آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          530 - حلم الطفولة - باتريسيا ولسن - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          54 - نصف القمر - أحلام القديمة - ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-13, 02:30 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت العشرون

:لوسمحتي .. كان يضربها بكفوف خفيفه علئ وجهها بس ماصحيت
: نيرس .. نيرس
الممرضه : يس دكتور
الدكتور : Give me a needle and Oxygen (اعطيني ابره واوكسجين )
الممرضه : ok
وراحت جابت له الابره والاوكسجين وحط الاوكسجين علئ فم هدئ وحط الابره فالمغذيه وطلع من الغرفه
وتوجه لمكتبه ودخل وقفل الباب وجلس علئ الكرسي المقابل لطاوله وجلس يتذكر الي صار
(معقوله في ناس كذا ؟؟ صح البنت غلطت بالتعامل مع زوجها بس ماتوصل لدرجة انه يضربها لاحول ولاقوة الابالله
شكل البنت شايفه العجب ولا ماكان هاذا تصرفها وردة فعلها .. بس الله يعينها وييسر امرها ومسك اوراق المرضئ وجلس يراجعها )
.................................................. .................................................. .................
: اثاريك منت بهين يازيادوه
زياد : هههههههه
ام خالد : بس قولي مين هالبنت وكيف عرفتها
زياد ياربي وش اقولها الحين : انا اعرف ابوها وطلبتها منه
ام خالد : ماشاء الله والبنت حلوه ؟
زياد : ايه ماشاء الله عليها
ام خالد : وكم عمرها ؟
زياد انحرج من سؤال امه : يمه البنت صغيره
ام خالد : وليه بتاخذها وهي صغيره بنت جارتنا ام فهد ماشاء الله عمرها مناسب لعمرك وتربيت ام فهد معروفه ماشاء الله
زياد ياربي دخيلك يايمه لاتفكرين كذا : يايمه ضروف تجبرني اتقدم لهل البنت وبعدين انا احبها
ام خالد : اي ضروف ؟
زياد : يمه البنت مقعده
.................................................. .................................................. .......................
كان جالس ومصغر الصفحه وجالس يلعب بجواله شوي جاته رساله
: وحشتنيييييييييييييي
اول ماشاف الرساله ابتسم حيل : وانتي اكثرررررررر احبك موت ياروحي
عهود بحياء : وانا
هشام : وانتي ايش ؟
عهود : مدري
هشام : اجل بطلع الحين انتبهي لنفسك مع السلامه
عهود : لالالالا احبك خلاص اجلس
هشام : بنات مايجون الا بالعين الحمرا
عهود : ^_^
هشام : وه بس الله لايحرمني
عهود بحياء : امين
وجلسوا يكملون سوالفهم ووناستهم ببعض الين الفجر
.................................................. .................................................. ...............................
كانت بغرفتها تختار احلا الملابس عندها ومن بين فساتينها وجلابياتها طلعت جلابيه مخصره لونها عودي غامق
وفيها نقش من عند الصدر باللون الذهبي وتحت الصدر في حزام ذهبي وقصة الصدر مربعه والاكمام طويله من نهايتها علئ شكل فرنسي وتعطرت بعطر (اللور من شانيل ) ومشطت شعرها الي يوصل الين كتوفها لونه بني غامق
وحطت الغره علئ كامل جبهتها ولبست طقمها الذهب وتبخرت بعوده وحطت روج احمر غامق ورسمت حواجبها
وسوت كحل فرنسي وكثرت المسكارا ولبست كعبها العالي

عنده هو كان جايب اغراض للبيت ووقف عند الباب يدق علئ الباب
اول ماسمعت صوت الباب قامت ركض وحطت شيله علئ وجهها وفتحت الباب : هلا خالد
خالد منزل عيونه بالارض ومنحرج منها ومن ريحة عطرها وبخورها القوي : هلا فيكي يااختي ام وليد
وحط الاغراض عند الباب وجاء يبغئ يروح بس وقف لما سمع صوت ام وليد تقول
بصوت كله دلع ورقه : مااقدر ادخلها لحالي ثقيله
خالد صبر جميل والله المستعان : طيب وليد صاحي
ام وليد بقوه دليل علئ الغضب : لا
خالد : طيب سويلي طريق ياختي عشان ادخل الاغراض
أم وليد فرحت : طيييب
ومشت قدامه وغصب عنه لمح جسمها وخاف يصير شي بينهم لاقدر الله فترك الاغراض فبداية الصاله ولف بسرعه وطاحت منه المحفظه بس ما انتبه لها يبي يمشي بسرعه
انتبهت ام وليد علئ خالد انه يبي يروح : خالد خالد
خالد ياربي : اخلصي وش تبين ؟
ام وليد : خذ محفظتك
خالد : اي محفظه محفظتي معي
ام وليد : طيب لف شوفها وشالت الغطوه عن وجهها
خالد لف وشاف انسانه قمه فالجمال والروعه وباين انها صغيره بالعمر ماكأن عندها ولدين العيون كبار ومرسومه رسم وجسمها جميل وخشمها مسلول وشفايفها تلمع خالد جلس يناظر فيها بدون مايحس علئ نفسه

عندها هي كانت طايره من الفرح انه خق عليها وعرفت نقطة ضعه :وبحياء مصطنع تغطت وقالت : ااناا اسفه
ما كان قصدي

خالد توه ينتبه لنفسه : اناا الي اسف واخذ المحفظه وبسرعه طلع

ام وليد : هههههههههههههه تستاهل اكثر من كذا

ركب سيارته وجلس يفكر وش هالجمال الي شفته عليها ماكنت اصدق انها بهالحلا كله وبعدين ليه تتعمد تسوي معي كذا انا كرم اخلاق مني اني اجيب اغراض البيت لها ولاولادها بعد وفاة صديقي الله يرحمه

اخذ جواله واتصل عليها : اسمعي ياام وليد انا بجيب لك سايق يصير يجيب لكم اغراضكم وطلباتكم
ام وليد خافت : ليه طيب
خالد : بدون ليه
ام وليد : لو حاولت انك تتركنا انا وعيالي صدقني لاسويلك مصيبه لاصارت ولا استوت
خالد : خافي الله يابنت الناس ليه تبين ترمين شرك علي انا ماقصرت معكم فشي وانتي تبيني اغلط معك لاسمح الله
ام وليد تضايقت شوي : لاوالله ماابيك تغلط معي بس انت اجبرتني اسوي كذا ياما حاولت المح لك وامهد لك
بس انت ماكنت تعطيني فرصه
خالد : وليه كل ذا ؟
أم وليد/ انت ماتبي الغلط ولا انا ابي الغلط اجل تزوجني لاني حبيتك
خالد انصدم من كلامها وش هالاسلوب مره مافي حياء : من جدك انتي ولا تستهبلين
ام وليد : ليش استهبل انا مثلي مثل اي بنت ابي احد يفهمني ويقدرني
خالد : المعذره منك ياختي مو انا الي اسوي كذا بارملة صديقي
ام وليد : انت قلتها بلسانك ارملة صديقي يعني صديقك مات وبعدين انا شفت العجب من صديقك تزوجني غصب وانا صغيره وعيشني بقهر وظلم كبرني عن عمري بكثير ولما شفتك حسيت بطيبتك مع اولادي وكيف حبوك وصاروا يقولون لك بابا تمنيتك لي بس امنيه لااكثر ولا اقل وانا اعتذر فمان الله ياخوي

وقفلت وجلست تبكي وتمسح الروج والكحل ونامت وهي علئ هالحاله

خالد راح الشقه حقته وجلس يتذكر كل الي صار ويفكر بينه وبين نفسه ياربي الي قالته صح ولالا
هي فعلا مظلومه ولالا انا لازم اسال وليد واحمد بطريقه غير مباشره وافهم منهم بدون مايحسون
.................................................. .................................................. ........................
: سليم
سليم : هلا يمه
ام سليم : وديني عند خالتك هدئ اتصل عليها لي يومين ماترد
سليم : طيب يمه
واخذها وراحوا عند بيت هدئ ودقوا علئ الباب
.................................................. .................................................. ..............
: يلا نشوفك علئ خير
هاني : ان شاء الله يالله فمان الله ونزل من السياره وراح البيت
وسالم راح بيتهم دخل سلم علئ امه وراح تمدد علئ السرير وجلس يتذكر المسج الي جاه الله لايحرمني منك
(ياربي وش هالغيره الي جتني عليها معقولها هاذا حب ولا انانيه ولا طمع ولا ايش بالضبط ؟؟
وجلس يتذكر كلامها وابتسم : احسها بنت بريئه وعلئ نياتها
وارسل لها رساله وقفل جواله ونام
.................................................. .................................................. .................
فتح الباب واثار التعب باينه عليه وانصدم لما شاف سليم وامه جايين وبارتباك : ههلالا تفضلوا
سليم وامه دخلوا ... كيفك ياسعد وش اخبارك
سعد : بخير الحمدلله
سليم : وين خالتي
سعد وش اقوله ياربي : أأأيه هي طلبت مني تتتروح عند صديقتها لانها مريضه وجللست معها
سليم : اوك اجل نستأّذن واذا رجعت خليها تزورنا
سعد : ان شاء الله
سليم اخذ امه وطلعوا
.................................................. .................................................. .....................
دخل الغرفه وشافها جالسه تناظر لشباك وسرحانه توجهت انظاره لخدها وشاف اثار الكف باين علئ خدها الناعم
كسرت خاطره
الدكتور : السلام عليكم
هدئ : حطت الشيله علئ وجهها وعليكم السلام وديني عند اهلي
الدكتور استغرب من طلبها : بس مااقدر
هدئ بدموع وخوف : الله يخليك وديني اخاف يجي سعد ويرجع يضربني الله يخليك وزاد بكاها
الدكتور ياربي : يااختي والله مااقدر صعب علي بس لك اقرباء هنا
هدئ : ايه بس مامعي ارقامهم
الدكتور : طيب تعرفين مكان بيتهم
هدئ : ايه وجلست توصف له المكان
الدكتور : طيب انا بكلمهم يجون ياخذونك
هدئ : جزاك الله خير ياخوي
.................................................. .................................................. .........................
ام خالد بصدمه : مقعده من جدك تتكلم ولاتمزح
زياد بتوتر : اتكلم جد يمه
ام خالد : ايش الي يجبرك ترتبط بوحده مقعده وانت مافيك شي والف بنت تتمناك
زياد : يايمه ياحبيبتي انا ماابي الالف انا خلاص اخترت هالبنت وابغاها
ام خالد : مني موافقه ... وقفلت السماعه بوجهه
.................................................. .................................................
انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم
ام وليد هل هي صادقه ؟؟ ولا سوت كذا عشان خالد يحن عليها ؟؟
زياد ايش بيسوي مع امه الي رافضه تزوجه لينه ؟؟
عهود وهشام الئ وين بيوصلون ؟؟
وسالم هل حب ياسمين او الي سواه غيره وحب لتملك فقط ؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 02:31 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الواحد والعشرون

طلعت غرفتها فوق وجلست علئ كرسي التسريحه واخذت لوشن وحطت علئ وجهها ويدينها وحطت مرطب خفيف

علئ شفايفها ومشطت شعرها قرنين ولبست بيجامه طويله لونها بنكي غامق البنطلون كاروهات والتيشيرت ابيض

فيه كاروهات علئ شكل قلب وقرت ماتيسر من القران الكريم وقفلت المصحف وراحت تشوف جوالها لما فتحت لقيت رساله
من سالم فتحتها لقيت مكتوب : تغطي زين احلام سعيده

طارت من الفرح وجلست تقرا الرساله اكثر من مره ورجعت ارسلت له : الله لايحرمني منك يالغالي

وحطت راسها علئ المخده وعيونها متوجهه لسقف الغرفه وقالت : يارب ياكريم ان سالم يكون نصيبي يارب انت

تعلم انا قد ايش احبه وانت تعلم اني سويت هاذا الشي عشاني احبه وما عمري سويت كذا مع غيره .. نزلت دموع

منها ولفت جهة اليمين ونااااامت
.................................................. .................................................. ..............................
عنده هو ماقدر ينام ويحس الغلط راكبه من راسه لرجوله : ياربي هالمره عدت علئ خير بس المره الجايه بتجي اختها وبتعرف اني ضربت اختها وساعتها بتكلم ابوها
لبس الثوب وكانت الساعه 2 الفجر وراح ع المستشفئ علئ طول دخل وراح عند الاستقبال
سعد : السلام عليكم
الموظف : عليكم السلام
سعد : ابغئ اطلع زوجتي
الموظف : اسف اخوي لازم بكره
سعد : ايش فرقت بكره عن اليوم
الموظف : هاذي التعليمات والاوامر مابيدي شي
سعد بعصبيه : هاذي زوجتي وعندنا ضرف صعب ولازم اطلعها الحين
الموظف : كلم المدير اذا وافق بطلعها
سعد : اوك بكلم المدير ويصير خير
.................................................. .................................................. .......................
عند هدئ اكلت رز ابيض ومعه برتقال ولحم وشربت لبن واخذت دواها ورجعت نامت
.................................................. .................................................. .............................
بضيقه : والله اني مليت كل الي حوالي توضفوا وتزوجوا وجالهم عيال وانا باقي مليت من كلامهم ونضراتهم

عهود بحزن علئ حالة حبيبها هشام : ياهشام ياعمري هذا كله مقدر ومكتوب من الله سبحانه

وانت احمد ربك ولاتتضجر لان الله يحبك والله سبحانه اذا احب عبد ابتلاه والله جالس يمتحنك ويختبر صبرك

هشام بعز ضيقته ابتسم غصب عنه علئ كلام عهود الكبير والموزون : ياحياتي انتي جزاك الله خير والله مااعرف ايش اسوي بدونك ياروحي
عهود استحت : تسلم
هشام : فديت الناس المنحرجه ههههههههه
عهود : هشاموه وبعدين معك
هشام : طيب ابشري ولايهمك
عهود : الله يبشرك بالجنه(امين يارب )
هشام : امين يارب
.................................................. .................................................. .............................
انصدم من ردة فعل امه وتضايق حيل (ياربي معقوله امي تفكيرها سطحي لهدرجه كيف تحكم علئ البنت وهي لسئ ماشافتها ولا عرفت ضروفها ولا عرفت اسلوبها )
واخذ المفتاح وفتح الباب ودخل وراح غرفة لينه ودق الباب مره ومرتين بس مااحد رد

فتح الباب ولقي لينه مو موجوده ... وبخوف وتوتر شديد .. زياد: ياربي وين راحت لينه ؟؟

دور بالغرفه ومالقيها ودور بالحمام (أكرمكم الله ) ومالقيها

ولما طلع من الغرفه راح الصاله لقيها نايمه علئ الارض والالعاب مبعثره من حولها ابتسم زياد علئ شكل حبيبته

وزوجته المستقبليه باذن الله وقال : وتقولون لي اتركها ....كيف اتركها ؟؟وهي فيها برائة الكون كله

قرب منها وشالها بنفس الطريقه الي كل مره يشيلها فيها وحطها علئ السرير وغطاها مزبوط :ياعمري يالينه احس

كأنك بنتي ^_^ كبرتيني يادبه وابتسم علئ افكاره الجميله بوجود لينه وطلع برئ الغرفه وراح غرفته ونااااام
.................................................. .................................................. ............................
لبس بنطلون اسود وبلوزه لونها ازرق مكتوب عليها sport ولبس نضاراته السودا الرسميه وتعطر بعطر جيفينشي بلاي ونزل من الشقه وشغل سيارته وراح عند بيت ام وليد
.................................................. .................................................. .........................
جاء وليد ودق الباب علئ امه بصوت نعسان : مين
وليد : انا وليد ياماما
ام وليد : ماما حبيبي جهزت لك اكل علئ الطاوله كل منه شوي ابدل ملابسي واجي
وليد : طيب وراح المطبخ يفطر
ام وليد قامت وشافت وجهها فالمرايه وشافت اثار الدموع والكحل تذكرت الي صار وبحزن : ياربي ماادري ليه

سويت كذا والله عمري ماكنت كذا بس هو الي اجبرني الله يسامحك ياخالد وراحت الحمام (اكرمكم الله) توضت وغسلت

وجهها ولبست شرشف الصلاه وصلت وجلست تدعي ربها بالي هو خير لها ولبست تنوره كلوش سودا

وبلوزه بيضا طويله وكان لبسها ساتر وحلو ومشطت شعرها ولمته ببكله وطلعت ...عند وليد
ام وليد : خلصت اكلك حبيبي
وليد : ايوا ياماما
ام وليد : طيب ياعمري روح صحي اخوك احمد خليه يجي يفطر
وليد: طيب ياماما
وراح صحئ احمد واحمد راح عند امه وجلس يفطرون سوئ
شوي دق جرس الباب قامت ام وليد ولبست شرشف الصلاه واخذت وليد معها وقالت : مين
خالد تضايق لما سمع صوتها : ناديلي وليد
ام وليد حست ان خاطرها انكسر وان خالد اخذ فكره سيئه عنها :طيب ودخلت جوه وراحت غرفتها تبكي
وليد فتح الباب : هلا بابا خالد
خالد شال وليد : هلا فيك يابطل كيفك وكيف حمودي ؟
وليد : زينين
خالد : دوم ان شاء الله قولي يابطل ايش رايك نروح انا وانت واحمد نتمشئ
وليد بفرح : ايوا ايوا وماما كمان لان هيا نفسها تطلع كمان
خالد : لاحبيبي المره هاذي لنا احنا والمره الجايه ناخذ ماما طيب
وليد بانت من ملامح وجهه ان زعلان : لا ياتيجي ماما معنا ولا خلاص مانبغئ نروح
خالد ماحب يكسر بخاطر وليد : طيب حبيبي باخذكم كلكم ولايهمك
وليد بفرح باس راس خالد : الله يخليك لنا يابابا
خالد : ويخليك لعيوني ياحبيب بابا انت .. ويلا قول لاخوك يجي عشان نطلع واستاذن من ماما وتعال
وليد قام بسرعه واخذ احمد مع يده وراح عند امه وفتح الباب بسرعه عشان يبغئ يمشون بسرعه ولما فتح الباب لقي امه تبكي : ماما ليش تبكين
ام وليد بسرعه مسحت دموعها : لاحبيبي مافيني شي .,, انت فيك شي
وليد : اانا كنت ابغاكي تفرحين لان بابا خالد بيطلعنا ويخلينا نتمشئ
ام وليد باست وليد واحمد علئ روسهم : حبايبي انتو طيب الحين لازم تتروشوا وتغيروا ملابسكم عشان تروحون
وليد واحمد : طيب
وروشتهم امهم ولبستهم نفس اللبس بنطلون بني فاتح برمودا وبلوزه لونها اورنج حوافها بنيه مرسوم عليها سيارات
ولبستهم الاحذيه وباستهم علئ روسهم : يلا ياعمري انتبهوا لروحكم زين
وليد واحمد : زين
ولما طلعوا عند خالد قال وليد والدموع بعينه : يلا بابا
خالد حس بأن وليد يبغئ يبكي : حبيبي ايش فيك ؟
وليد نزلت دموعه : ماما كانت تبكي وقالت مابروح معكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 02:31 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني والعشرون

صحي علئ صوت المنبه وبصعوبه قام لانه لسئ نعسان وشال الجوال وطفئ المنبه وانتبه لرسالتها الي مكتوب فيها :
الله لايحرمني منك يالغالي ابتسم وطار النوم من عيونه ورجع راسه علئ المخده وجلس يفكر ( ليه افرح اذا جاتني

رسايل منها ؟ وليه اغار عليها وانا لسئ ماشفتها ولا عرفت عنها شي ؟؟ وليه دايم افكر فيها ؟؟...ياربي معقوله

هاذا حب ؟؟ معقوله انا حبيتها وانا مااعرف عنها شي حتئ اسمها مااعرفه ... ) واخذ الجوال واتصل عليها
.................................................. .................................................. ...............................
دخل بهيبته عند المدير وبعد السلام قال له : ابغئ اطلع زوجتي

المدير : بس قوانين المستشفئ مايطلع المريض او المريضه الا الصباح علئ الساعه تسعه او ثمانيه نفتح ملفات الخروج وبعدين مافرقت كلها كم ساعه وتجي الساعه تسعه وطلعها براحتك

سعد يحاول يمسك اعصابه : ياولد الحلال انا اعرف ان المستشفئ له قوانين وانظمه وانا احترمها بس انا عندي ضرف يجبرني اطلعها بهاذا الوقت وانت قدر ضرفي ولاتعقد الامور

المدير : مابيدي شي

سعد بعصبيه من برود المدير : اسمع علم يوصلك ويتعداك لو ماطلعت زوجتي الحين ماتلوم غير نفسك وبعدين تراني رجل امن وافهم بالقوانين اكثر منك

المدير بتوتر يحاول يخفيه :طيب وقع هنا ولو حصل لها اي شي مو مسؤوليتنا

سعد : سحب الدفتر ووقع وراح بسرعه غرفة هدئ فتح الباب لقيها نايمه لبسها نقابها وحط عليها عبايتها وشالها

وطلع مع الباب الخلفي لانه خاف تصحئ ويطلبون منها توقع وهي ترفض وفتح السياره وحطها علئ المقاعد

الخلفيها ومشئ متوجه للبيت

.................................................. .................................................. .........................
أخذ جواله واتصل علئ امه لعلئ وعسئ تغيير رأيها دق مره ومرتين وثلاثه وبالاخير ردت
: الو
أم خالد بدون نفس : الو

زياد : هلا يمه كيفك ايش اخبارك

أم خالد : الحمدلله ماشي الحال

زياد : ماسألتيني يمه عن اخباري

أم خالد بضيقه من تصرفها : حقك علي يمه كيفك وكيف جدانك وخالاتك

زياد : الحمدلله كلنا بخير

أم خالد : زين

زياد : ها يمه للحين ماغيرتي رأيك ؟

أم خالد : ولا بغيره انت ولدي زينة الشباب تاخذ وحده مقعده ليه وش ناقصك عن غيرك ؟؟....(غلطانه ياام خالد تحسبين مصلحة ولدك مع وحده سليمه وهو سعادته مع هالمقعده الله يهدي الاهل مرات يفرضون علئ اولادهم قرارات مره غلط .. سامحوني انفعلت هههههه )

زياد : يايمه مو سالفة انه ناقصني شي ولالا بس

ام خالد : بس ايش ؟؟ ليكون غلطت مع بنت الناس

زياد : لالالالالالالالالا لاوالله العظيم ماسويت معها شي

ام خالد : اجل ؟

زياد :يمه انا بقولك قصتي مع هاذي البنت من البدايه الين النهايه ومتأكد أنك راح توافقين

أم خالد بحماس : قول خوفتني

زياد : لاتخافين يالغاليه ... وجلس يحكيلها قصته مع لينه من بدايتها الين نهايتها

.................................................. .................................................. ............................

خالد :ليه تبكي امك ؟

وليد : مدري

خالد : طيب روحوا قولوا لامكم مابنروح الا لما تروحي معنا

وليد واحمد بفرحه : طيب وراحوا ركض لغرفة امهم يقولون لها ... ودخلوا عندها ماما ماما

أم وليد استغربت منهم : هلا اشبكم ياقلبي ؟

وليد : بابا خالد يقول مابنروح الا لما تروحي معنا

ام وليد سرحت بفكرها (سبحان مغير الاحوال ايش جاك ياخالد امس ماكنت طايقني والحين تقول مابنطلع الا وانتي معنا )... قطع عليها حبل افكارها احمد لما قال لها : نوح نوح (نروح نروح )

أم وليد : هههههه طيب ياقلبي بس البس عبايتي واجي معكم .. ولبست عبايتها الراس ولبست النقاب وغطت

عيونها ماتبي تشوف خالد وشالت ولدها احمد ومسكت بيد وليد وقالت : يلا ياقلبي

طلعت ووقفت علئ جنب تنتظر خالد يمشي عشان تمشي هي واولادها وراه

بس خالد جلس يناظر فيها بفرح ويقول بينه وبين نفسه (ياربي الي اشوفه صدق ولالا الي اشوفه قدامي وحده محتشمه ومستتره والي باين منها يدينها وجزء من قدميها بس حتئ عبايتها راس .. يمكن تسوي كذا قدام عيالها بس... استغفر الله العظيم ليه انا اظلمها يمكن الي سوته امس فوقت وسوس لها الشيطان ولا هي انسانه محترمه )

ام وليد بينها وبين نفسها : ياربي ايش فيه يطالع فيني كذا

وليد : بابا يلا

خالد انتبه لنفسه : طيب طيب يابابا يلا مشينا .. ومشئ خالد ومسك وليد بيده وكانت تمشي وراه ام وليد وهي شايله أحمد .. وركب وليد بالمقعد الامامي وامه واحمد بالمقعد الخلفي وشغل خالد السياره ومشوا

.................................................. .................................................. .........................
كانت صاحيه بدري رتبت غرفتها وجلست علئ الاب توب تشوف مكياج وتسريحات وفجأه سمعت صوت جوالها

حبيتك من قلبي وماانسئ ايامك مسكت جوالها وشافت الرقم وبسرعه ردت

: الو
سالم كان متمدد علئ ظهره لما قالت الو تعدل وجلس مايدري ليه يحس كأنها تشوفه : هلا
ياسمين : صباح الخير
سالم : صباح الورد ..(ياربي كيف طلعت هاذي هههههه)
ياسمين انحرجت وحمرت خدودها وسكتت
سالم : افطرتي ؟
ياسمين :ايوا وانت
سالم : الكذب خيبه لاوالله ماافطرت
ياسمين : ليه طيب
سالم : ليه تخافين علي ؟؟
ياسمين نزلت دمعه من عيونها وبعد الدمعه دموع وصارت تبكي بصوت عالي
سالم خاف ياربي وش قلت انا : الله يخليكي لاتبكين اذا انا غلطت عليكي قفلي الخط بس لاتبكين مااحب اسمعك تبكين
ياسمين هدت شوي : طيب
سالم : كل هاذا خوف علي ؟
ياسمين :ايوا والله انا اخاف عليك مره اخاف لاسمح الله لو مااكلت تتعب او يغمئ عليك
سالم حن عليها وبدون مايحس قال : ياحياتي انتي
ياسمين : الله يخليك افطر
سالم : ابشري الحين بروح افطر مندي وش تبين اكثر
ياسمين : هههههههه
سالم يافديت هالضحكه : ايوا كذا اضحكي
ياسمين : شكرا يلا روح افطر شكرا علئ الاتصال
سالم : طيب العفو ياقلبي مابينا شكر فمان الله وقفل
وتركها غرقانه بااحلامها الورديه وفرحتها بصوته
.................................................. .................................................. ........................
تم افتتاح المشغل وصار في اقبال بسيط عليه كانت حنان هي الي تسوي المكياج وصديقتها هي الي تسوي التسريحات وندئ كانت جالسه بالمكتب تعطي الاوامر واذا ملت من هالحاله راحت تسولف مع الزبونات
.................................................. .................................................. .........................
وقف السياره عند البيت ونزل بسرعه دخل الشقه وشال ريتاج وفصل كيبل الكهرباء عن البيت لانهم بيغيبون عن

البيت فتره ونزل بسرعه حطها بالسياره بجمبه وعدل لها المرتبه بحيث تكون راجعه للوراء كثير عشان ريتاج تكمل

نومها وسافروا لمدينة ابها واتصل علئ واحد من اصحابه

سعد : الو السلام عليكم

ابو ورده :وعليكم السلام هلا ابو ريتاج كيفك وكيف ريتاج

سعد : الحمدلله كلنا بخير انت كيفك وكيف ورده

أبو ورده : دوم يارب .. الحمدلله طيبين

سعد: بغيتك تقدملي علئ اجازه شهر لاني ماخذ الاهل نتمشئ شوي

ابو ورده : ابشر ولايهمك

سعد : الله يعطيك العافيه

ابو ورده :ولايهمك
.................................................. .................................................. .............................

انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم

أيش بتكون ردة فعل هدئ لما تصحئ وتلقئ نفسها مع سعد ؟؟؟

وام خالد بتقتنع بزواج زياد من لينه ولالا؟؟

وخالد هل ظلم ام وليد ولالا؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 02:45 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث والعشرون

: والحين يمه بعد الي سمعتيه وش ردك موافقه ولالا ؟؟

أم خالد حزنت علئ الي صار بس بنفس الوقت ماتبغئ ولدها ياخذ هالمقعده : اسمع يازياد الحين ترجع البنت لأهلها
وتنساها من حياتك للابد واذا علئ الزواج بنت أم فهد وش زينها واذا ماعجبتك ادور لك الي احلا منها

زياد بضيقه من رد امه : يمه طيب فكري خذي وقتك وبعدين ردي علي

أم خالد : ماني مفكره ولاشي وهالبنت ترجعها انا ماارتحت لها ولا لاخلاقها في بنت باخلاق تجلس مع رجال غريب فوق الثلاث اسابيع لحالها والله لو عندها كرامه كان اتصلت علئ اهلها وجو اخذوها

زياد انصدم وش هالكلام يمه معقوله الي اسمعه منك : يمه اقولك البنت مقعده وكيف تتكلمين عنها كذا وانتي لسئ ماشفتيها اصلا ورجعه عند اهلها مني مرجعها يالغاليه

ام خالد بعصبيه : خذها يازيادوه بس لاانا امك ولا انت ولدي وقفلت السماعه
وتركت زياد بحيره وضيقه وتوتر
.................................................. .................................................. ..........................
بعيد عن زياد وامه ...

وصلوا لمدينة ابها وكان الجو اكثر من رائع سبحان الله والغيوم مغطيه المكان نزل من السياره وأستأجر فندق مكون
من 3 غرف نوم وصاله ومطبخ شال بنته الصغيره وحطها بوحده من الغرف ولحفها وباسها علئ راسها
ورجع السياره شال زوجته وحطها بغرفتها ولحفها

وجلس يتأمل ملامح وجهها الذبلان المرهق والي باين عليه التعب وباسها علئ خدها ونزلت دمعه حاره منه : سامحيني وضمها لصدره بقوه ..كان يضم روحه وقلبه وكيانه ودنيته وام بنته ...

.................................................. .................................................. ..........................

طول الطريق كانت تناظر لشباك وتتأمل فالمناظر ... وهو كان يناظر لها من فتره لفتره يحس بغرابه يحس بفرحه يحس بضيقه احاسيسه كانت متلخبطه مره ..

بينه وبين نفسه (ياربي وش هالتناقض الي صاير معها امس كانت شكل واليوم شكل ) وقف عند محطه لتعبئة الوقود

وزود السياره بانزين ..

: يلا وليد انت واحمد ياحبايبي ننزل السوبر ماركت

وليد واحمد فرحانين : يلا يلا

أم وليد : لحضه يااخوي

واعطت وليد واحمد فلوس عشان يشترون واخذهم وراح .. طبعا الاطفال كانوا ياخذون حلويات وشيبسات

وعصيرات ... وهو كان بيمووووووووووت من كثرت التفكير (ياربي وش صاير بالدنيا هاذي كانت تموت علي
اشبها الحين تقولي ياخوي ومتغيره بشكلها وبتصرفاتها وش هالتناقض الي جالس يصييييييييير ياربي )

قاطعه أحمد وهو يقول : يلابابا

خالد : يلا ...وكأنه تذكر شي ... : احمد احمد انتضر لحضه

احمد ببرائه جلس يناظر فيه

خالد شال أحمد وطبع بوسه علئ خده : حبيبي ماما لما تطلعون تلبس نفس عباية هاذي البنت .. (كانت البنت مو منتبهه لهم بس عبايتها كانت ضيقه وحاطه كحل ومتلثمه بطريقه تلفت النظر )

أحمد تغيرت ملامح وجهه دليل انه ماعجبه شكل البنت وببراءه : لا ماما ماتلبس كذا دايم تلبس نفس عبايتها

خالد استغفر الله العظيم ياربي انا ظلمت البنت استغفر الله يارب اغفر لي : طيب يابطل الحين خلي الموضوع سر بينا

احمد : طيب

وحاسبوا بالاغراض ورجعوا لسياره وكملوا مشوارهم
.................................................. .................................................. .............................

:ياحبيب قلبي ياهشام ان شاء الله اشوفك معرس وافرح فيك واشوف عيال عيال عيالك

هشام تضايق علئ حال امه وبضحكه مصطنعه : ههههه ان شاء الله بس عيال عيال عيالي قويه يمه

أم هشام : أيه وليش لا ... وترئ العروس موجوده

هشام وبخوف واستغراب : مين تقصدين يمه ؟

أم هشام : بنت عمك ابتسام

هشام بدهشه :ابتسام لايمه انا اشوفها زي اختي

أم هشام : ياعمري كلنا كنا نقول كذا بس لما كبرنا انا وابوك وتزوجنا تغير كل شي وبعدين تكسب فيها اجر وعمرها مقارب من عمرك واذا انت مااخذتها مين بياخذها ؟؟

هشام وقف عن كل شي يحس انه بيموت ليش يمه تبيني اتزوج وحده انا ماابيها وعهود الانسانه الي حبيتها وبنيت معها احلامي عهود انا وياها مخططين علئ كل شي حتئ علئ لون فستانها وكم بنجيب اولاد وكيف بنبني بيتنا وكم غرفه بحط فيه وبالاخير اخذ ابتسام الي عمري مافكرت فيها : يصير خير

أم هشام : اكلم ابوك يكلم عمك

هشام : لالالالالالالالالالالالال الالالالا لاتخلين ابوي يكلم احد للحين انا ماتوظفت ولا شي خليني اتوظف ويحلها الحلال

أم هشام : علئ راحتك يايمه
.................................................. .................................................. .........................

كانت جالس تقرأ احلا رسايل جاتها كانت من الغالي وكانت تبتسم وفرحانه علئ هالتطور الحلو الي حصل لها

وقطع عليها حبل افكارها صوت الباب حطت الجوال علئ السرير بدون ماتمسح الرسايل وقامت بسرعه وفتحت الباب وانصدمت بالي شافته

وبصوت مرتجف وشكل مرتبك : هاااني

هاني لاحظ عليها : ايه هاني وش فيكي ؟؟

ياسمين : لامافيني شي بس مستغربه انت اول مره تجيني

هاني : سويلم بيجيني وابيكي تحضرين لنا ضيافه لاني ماافهم بموضوع المطبخ شي

دق قلبها بسرعه وابتسمت بقوه بدون ماتحس :والله

هاني استغرب : ايه ليش

كأنها حست علئ نفسها انفعالها الزايد وجلست تغير الموضوع : اقصد وليش ان شاء الله ماتخلي عهودوه تسويلك الي تبي

هاني : انتي شطوره بالحاجات الخفيفه وبعدين دايم اذا جونا ضيوف تتفننين بترتيب الصحون والالوان وهاذي الاشياء وبعدين يرضيكي تتفننين لضيوف وانا لا

ياسمين بفرحه : ابشرررررررررر ولايهمك بس متئ بيجي هاذا صديقك

هاني : يعني تقريبا بعد ثلاث ساعات

ياسمين : حلو حلو كويس عشان يمديني اسوي حاجات حلوه ^_^

هاني : الله يستر منك يالطفله لاتجيبين العيد ههههههههههه وطلع

ياسمين : مع نفسك .. وبس طلع قفلت الباب وراحت علئ جوالها ومسحت الرسايل بسرعه وجلست تتنفس بسرعه

الحمدلله الحمدلله الحمدلله انه ماانتبه للجوال

.................................................. .................................................. ..............................
صحيت من النوم توضت وصلت وراحت المطبخ سوت لها توست مربئ وقشطه وجلست تتفرج علئ التلفزيون وتاكل فطورها

.................................................. .................................................. ..............................

طلع من الشقه وهموم الدنيا فوق راسه راح لمنطقه مافيها احد الا هو وجلس يناظر للبحر ورفع يدينه لسماء (يارب

انت اعلم بحالي يارب انت تعرف اني حبيت لينه ولينه حبتني ومالها من بعدك سبحانك الا انا مستحيل اخليها تعيش

نفس العيشه الي كانت عايشتها اول يارب يارب يسرها من عندك واكتبها لي يارب مالي غيرك يارب وكلت امري لك

سبحانك انك علئ كل شي قدير))

ولما جاء يبغئ يقوم ويركب السياره لقي بسه (قطه ) قربت منه وكانت تطالع :مياو مياو

ناظر فيها زياد :والله ماجبت اكل معي وقام ركب السياره وجاء يبي يمشي الا هي تلحق وراه جلس يدور تحت

المراتب لقي قارورة مويه اخذ القاروره والبسه تمشي وراه وراح عند حجره متوسطة الحجم ملساء مجوفه الئ

الداخل قليلا (يعني شكلها قريب من شكل الوعاء )وصب المويه فيها وترك البسه تشرب ورجع لسيارته ومشئ

.................................................. .................................................. ..........................

فتحت الموقع وبسرعه ارسلت له رساله : هشومي ياماما تراك وحشتني موووووت

طالع رسالتها ودمعت عيونه :وانتي اكثر

عهود : طيب احبك

زادت دموعه : وانا بعد

عهود : هشام فيك شي

هشام يبون ياخذوني منك ياروحي : لاياقلبي

عهود :بالله متأكد مافيك شي

هشام بغصه : ايه ياحبيبتي

عهود :ماادري ليش احس انك متضايق بس ماتبغئ تقولي

هشام لانك حياتي تحسين فيني :الله لايحرمني منك ياقلبي مافيني شي صدقيني يادوبه ...(ماحب يعلمها مايبيها تتضايق)

عهود : الدب يعرف نفسه ههههههههه ياابو بنتي الغاليه الي طالعه دبه مثلك (عهود كانت تحب تقول لهشام ابو بنتي لانها مره قالت له اذا تزوجنا انا نفسي اول شي اجيب بنت وتطلع نسخه منك ومن ذاك اليوم وهي تقوله ابو بنتي )

هشام يمسك قلبه بقوه ااااااااه ياعهود جبتيها ع الجرح : ههههه .. حبيبتي بطلع امي تبي اغراض (قالها لانه متضايق وحاب يجلس لحاله شوي )

عهود : والله ماشبعت منك بس اوك اهم شي الوالده ياروحي وانتبه لنفسك

هشام ياليتك يايمه تسمعين ان هالبنت تغليكي وهي لسئ ماشافتكي : ابشري ياقلبي وانتي بعد وطلع
.................................................. .................................................. ............................
فتحت الاب توب وطلعت ...طريقة الحلا الاصفر ....طريقة بسبوسة اوريو.... طريقة حلا الجالكسي

...طريقة القهوه العربيه وكلها كتبتها بورقه وشافة طريقتها

نزلت تحت بسرعه وهي فرحااااااااااااااانه مره وراحت المطبخ وسوت 3 انواع من الحلا وكلها سوتها بسرعه

سوت الحلا الاصفر وسوت بسبوسة اوريو وسوت حلا الجلكسي وقطعتهم بطريقه مرتبه وحطتهم بصحون مقسمه لثلاث اجزاء يعني بالصحن الواحد في ثلاث أنواع من الحلا

وسوت القهوه وحطت معها زعفران وجنزبيل وهيل وحطتها بثلاجه متوسطه لونها رمادي وفيها فصوص كرستاليه

وجهزت الفناجيل وحطتها مع الحلا والقهوه وطلعت التمر وطلعت منه النواه (العجام الي تسمونها ) وحطت جواته

حبه فستق وسوته بشكل دائري وسوت بالفستق وبالبندق وحطتها بصحن دائري متوسط الحجم يتقفل من فوق

بغطئ وصبت عليه شوية حليب مركز ... وسوت الشاهي (عاد هي فنانه بالشاهي ههههههه )وحطت معه شوي من ورقات النعناع وطلعت توست وقطعت اطرافه وحشته بتونه ومايونيز وقطعته بشكل مثلثات متوسطة الحجم وحطت فوقها اعواد خشبيه صغيره وبنص العود زيتونه وجهزتها بصحون

شوي دخل عليها هاني : يلا ترئ سالم جاء خلاص خلي من يدك واطلعي فوق

ياسمين : طيب .......وركض طلعت غرفتها وفتحت الشباك وحطت الستاره وجلست تناظر لسالم



أنتهئ البارت ان شاء الله يكون نال اعجابكم واعتذر عن التأخير

اتمنئ توقعاتكم :

لينه وزياد بيتزوجون بعض ولالا ؟؟؟

هشام بيصارح عهود بالي صار له ولالا ؟؟؟

هاني بيشك بشي ولالا؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 02:45 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع والعشرون

كانت صاحيه بس مغمضه عيونها وتحس بدفئ غريب توقعت ان المستشفئ غيروا اللحاف حقها لانها كانت تشتكي من البرد حطت يدها علئ تيشيرت سعد تحسبه اللحاف حقها بس تفاجأة بشي صلب كان صدر سعد وبسرعه فتحت
عيونها ولقيت نفسها بحضن رجال وصرخت صرخه قويه وبعدت لاخر السرير
.................................................. .................................................. ..........................

راحوا وجلسوا عند الملاهي وراحت ام وليد مع اولادها تلعبهم بالمراجيح وكانت مبسوطه بالمره عشان اولادها مبسوطين وكانت مقضيه وقتها كله معهم وتلعب معهم وتضحك معهم وتسولف معهم متناسيه ووجود خالد

الي كان بيموت من القهر علئ تصرفاتها وتهميشها (تطنيشها )له .. خالد : يصير خير يا ام ولييييد
ونزل من السياره وقال لهم : يلا بنمشي
احمد : بابا بس شوي
خالد : حبيبي مستعجل المره الجايه اجيبكم تلعبون الين تشبعون
ام وليد نزلت اولادها من المراجيح واخذتهم علئ السياره وراحوا
.................................................. .................................................. ...............................

طلعت غرفتها وجلست مع ابو خالد وبتضجر قالت : أف
ناضر فيها ابو خالد : عسئ ماشر ؟؟
أم خالد : ولا شي
أبو خالد : براحتك ورجع يمكل قراءة الجريده
أم خالد تضايقة حييييل من تصرف زوجها وحبت تلفت الانتباه بأي طريقه وقررت انها تلجأ الئ الدموع وحطت راسها علئ السرير وجلست تبكي
أبو خالد استغرب :أم خالد بسم الله عليكي فيكي شي
أم خالد من بين دموعها : أيييييه
أبو خالد بخوف :ايش فيكي ؟؟
أم خالد : زياد زينة الشباب يبي ياخذ وحده مقعده يرضيك ؟؟
أبو خالد ضحك علئ سخافة زوجته :ههههه بس
أم خالد بقهر: انت ماتحس اقولك ولدك يبي ياخذ مقعده تعرف شنو يعني مقعده ؟؟
أبو خالد : والمقعده مو انسانه ؟؟ وبعدين اذا الولد يبيها ليه تمنعينه ؟؟
أم خالد : اااااااااااه ياربي بغيتك عون طلعت لي فرعون طلعت انت بصف ولدك اقولك هي اصلا ساكنه معه لمدة 3 اسابيع
أبو خالد بزعل : وشلون ساكن معها وهو مو محرم لها
أم خالد : أسأل ولدك وطلعت برئ الغرفه
.................................................. .................................................. .............................

حاول اول مره يقرب منها بس كان جوابها تصرخ اكثر وتقوله ابعد عني ابعد ابعد وكانت تبكي
سعد : حبيبتي انا زوجك وبعدين ابي اتكلم معك
هدئ كانت راجعه لنهاية السرير ومغطيه وجهها باللحاف وتبكي وكل ماحست بقربه صرخت وقالت ابعد عني
الله يخليك ابعد عني مااحبك ماابيك ابعد عني
سعد قرب منها اكثر وسحب اللحاف قامت تركض وتبي تفتح الباب وتهرب حاولت تفتحه مره وثنتين وثلاث بس ماقدرت كان مقفل وجلست بزاويه من زوايا الغرفه وثنت رجولها وضمت نفسها بقوه وكانت ترتجف وسعد كان يقترب منها خطوه ورئ خطوه ولما قرب منها ووصل لعندها حط يده علئ شعرها وحركه حركه خفيفه
طالعت فيه هدئ وبكل حقد غرزت اضافرها بيدينه بقوه لدرجة ان الدم نزل من يده ومارضيت تفكه الا بالكف الي
افقدها وعيها
سعد : مجنونه صدق مجنونه.... تركها مرميه مكانها علئ الارض وقفل الباب عليها وطلع من الشقه
.................................................. .................................................. ...........................

وصلوا عند البيت ونزلت وشالت ولدها احمد لانه كان نايم نزلت عبايتها بدون قصد وبانت رقبتها من الخلف وجزء بسيط من ظهرها
خالد نزل من السياره وشاف رقبة أم وليد من ورئ وقفل باب السياره بأقوئ ماعنده ودخل البيت بسرعه ولقي أم وليد شايله نقابها ولسئ بالعبايه كانت تودي ولدها للمجلس عشان غرفته بعيده
وطلعت من المجلس شافت خالد يقول لها بصوت عالي مشحون غضب : انتي وبعدييييييييييييييييييييي ن معك

أم وليد نزلت نقابها : ايش سويت لك ؟

: ايه سوي نفسك محترمه قدامي وبالشارع نزلي عبايتك لناس

أم وليد تجمعت الدموع بعيونها : حرام عليك لاتظلمني وربي نزلت عبايتي بالغلط ماكنت اقصد وترئ بعض الظن اثم

خالد :مابتكسرين خاطري بدموع التماسيح هاذي وانتي يبيلك تربيه من اول وجديد وانا اعرف كيف اربيكي

أم وليد : مااسمح لك تقول هالكلام

خالد .. حب يهددها : الا تسمحين لي وقريب ان شاء الله بكون زوجك غصب عن الي يرضئ والي مايرضئ ولو قلتي مو موافقه انا بفضحك قدام الناس وبقولهم عن أفعالك الي تشرف وبقول لعيالك ان امهم المصون طالعه قدام رجال غريب بكامل زينتها ... وقفل الباب بقوه وطلع من البيت

وام وليد راحت غرفتها تبكي : الله فوق ياخالد ....
.................................................. .................................................. ...........................

كان ماشي بالطريق متوجه عند لينه بس وقف لما شاف ابوه يتصل فيه

زياد الله يستر ... الو

أبو خالد : الو السلام عليكم
زياد : وعليكم السلام ورحمة الله كيفك يبه وش اخبارك
أبو خالد : بخير وانت كيفك
زياد : ماشي حالي
أبو خالد : انا اتصلت بعد كلام امك لي
زياد : يبه انت سمعت كلام امي بس ماسمعت السالفه مني صح ولالا
ابو خالد : تفضل وانا ابوك قول وش السالفه
زياد : ابشر يايبه وقال له السالفه من بدايتها لنهايتها
أبو خالد : جزاك الله خير ياولدي بس أسألك بالله انت سويت شي بالبنت صارحني انا ابوك
زياد : والي خلقني من طين اني محافظ عليها زي خواتي وما أذيتها بشي ومستعد أخليكم تسألونها ومستعد أوديها المستشفئ يثبت انها للحين سليمه وانها بنت
أبو خالد : والله انك نشمي ياولدي رفعت راسي بالي سويته مع هالبنت ودامك اكرمت بنت الناس الله بيرزق خواتك برجال يكرمونهم ويعيشونهم احلا عيشه
زياد طار من الفرحه : يعني يبه انت موافق
أبو خالد : الي يفرحك يايبه يفرحني وانا موافق لانك بتكسب اجر فهالبنت لان اهلها مو زينين معها
زياد : الله لايحرمني منك يااحلا اب ... بكره ابي احجز لك عشان تجي تخطبها لي
أبو خالد : ههههههه اركد وانا ابوك وراك مستعجل
زياد انحرج شوي : اخاف تغير رأيك يايبه
أبو خالد : عيب عليك انا عطيتك كلمه وان شاء الله بكون عند كلمتي وقريب ان شاءالله بنجي نخطبها لك
زياد " الله يخليك لي ياتاج راسي يايبه
.................................................. .......................
انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 02:46 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس والعشرون

: بس يبه الله يطول بعمرك ياليت تجي بكره انت وهاني وبقيت الاهل نخطبها رسمي من ابوها ونسوي عقد النكاح
لان وضعي معها مره صعب وانا وياها فالشقه لحالنا و

أبو خالد فهم علئ ولده : خلاص ياولدي انا عارف كل شي وان شاء الله ادور علئ حجز ونجي نتكلم فموضوعك
بس جهز المملك ههههههه

زياد : لاتوصي حريص يبه هههههه

ابو خالد : والله شكل هاللينه مسويه فيك عجايب ههههههه

زياد بحياء: يبه خلاص

ابو خالد : طيب يلا عن اذنك بروح اكلم هاني يدور لنا حجز

زياد بفرح : الله يبشرك بالخير يبه .. فمان الله

وقفل من عند ابوه وطيراااااان عند لينه

ودخل الشقه وبااعلئ صوت قال : ليونتي حبيبتي زوجتي ام عيالي قرررررررررررررريب باذن الله

لينه كانت بوضع لاتحسد عليه حمرت خدودها ونزلت عيونها بالارض وقلبها دق بسرعه ومو قادره تقول ولاكلمه

زياد : فديت الناس المنحرجه

لينه زاد حياها :زياااااد وبعدين

زياد : ولاقبلين ..حبيبتي ابوي واخواني بيجون بكره ان شاء الله ونسوي عقد النكاح باذن الله

لينه خلاص تحس انه بيغمئ عليها :يعني زي الملكه

زياد : ايه وبلبسك الدبله وبتلبسيني الدبله وبعدين بعد فتره بنسوي حفلة زواج صغيرونه علئ قدنا

لينه : ايه ماابيها كبيره

زياد : علئ امرك ياام عيالي

لينه ماعندها رد

زياد : ههههههههههههههه ... دقيقه بتصل علئ ابوكي عشان يجي

لينه : تيب
.................................................. .................................................. ...........................

دخل المجلس وكان متوسط الحجم وفيه كنبات باللون العودي ومخطط بلون بيج فاااااتح وكانت لو الجدران بنيه فاتحه

ومن نص الجدران في مثل الخط العريض باللون العودي الغامق وفيه نقشات باللون البني والستاير نفس الشي

دخل وريحة البخور معبيه المكان ..

:ياحي الله من جاء
سالم : الله يبقيك ياهنوي ..كيفك وكيف ابوك واخوانك
هاني : ابشرك كلنا بخير .. وانت كيفك وكيف اهلك عساهم بخير ؟
سالم :الحمدلله ماعلينا قاصر
هاني : دوم يارب
سالم : يدوم رضئ ربي عليك
هاني : سويلم دقيقه بالله بروح اجيب القهوه واجي
سالم : لاتطول وكثر الحلا ههههههههه
هاني : يصير خير يالدب ههههههههه ... وراح المطبخ واول مادخل شاف القهوه مجهزه بطريقه روعه وبجمبها
الحلا بطريقه تفتح النفس ابتسم : والله يطلع منك يالطفله هههههه واخذ الصينيه الي فيها القهوه والحلا والتمر
وراح عند سالم
واخذ القهوه ومسك فنجان وصب لسالم ... هاني بينه وبين نفسه (الله يستر يارب تكون زينة القهوه زين )

هاني : ها كيف قهوتنا تجنن صح

سالم ماشاء الله تبارك الله وش هالزين كله ياليت خواتي يعرفون يسوون قهوه وحلا مثل اهلك ياهاني : والله تبغئ الصراحه حلوه ماشاء الله

هاني الحمدلله قام يعدل الياقه حقته : احم احم عشان تعرف اننا فنانين بكل شي وشوف الحلا والتمر هاذا كله شغل بيت اصلي ياولد فصلي هههههههههه

سالم : ماشاء الله شكل اهلك طباخين

هاني : ايه الحمدلله اقصد لالالالا الحين انت بتستغل الوضع وكل شوي بتجي عندنا تبلع هههههههههههه

سالم : عناد فيك بسويها كل يوم ههههههههههه والله يخليلي خالتي .. وكملوا اكلهم وسوالفهم
.................................................. .................................................. ...............................

زياد : الو السلام عليكم

محمد : وعليكم السلام مين
زياد : انا زياد
محمد بشوية خوف يحاول يخفيه : هلا
زياد : هلابك ابيك الليله تجي جده وتستاجر بيت وتاخذ لينه عشان اهلي بيجون يخطبونها منك
محمد : بس الليله مايمديني
زياد : تصرف انت ولا اتصرف انااااا
محمد : خلاص بحاول اجي
زياد : ترئ محنا ميتين علئ شوفتك بس لان الاوراق الثبوتيه حقت لينه معك وان شاء الله اخذها من هنا ومعد نبي نشوفك ابدا
محمد اابركها من ساعه : يصير خير ان شاء الله ..فمان الله
زياد :فمان الكريم وقفل جواله

وراح عند لينه وباسها علئ راسها الحلوه تنتظرني هنا

لينه ابتسمت وطالعت فيه :يب انتظرك ايش قالك ابوي

زياد قرب منها ومسك يدها : قالي ياقلبي انه بيجي الليله ان شاء الله وبياخذك و

لينه مسكت يد زياد بقوه وقالت : لازياد ماابغئ اروح معه الله يخليك

زياد بحنيه : ياعمري هو بس بياخذك عشان اذا اهلي جوا يطلبونك منه

لينه بزعل :طيب مابروح الا قبل مايجون اهلك بخمس دقايق

زياد :الي يريحك ياقلبي سويه .. والحين يلا قومي نامي عشان بكره ان شاء الله ورانا اشغال كثيره

لينه : مثل ايش ؟؟

زياد : خليها مفاجأه

لينه : لالالا بالله قولي

زياد : حبيبتي من اصبح افلح

لينه بزعل :طيب

زياد طبع بوسه علئ يدها : فديت الطيب ياناس وشالها وداها غرفتها

.................................................. .................................................. ...........................

:انا كلمت زياد وقلت له ان شاء الله اليوم بنسافر وبنروح نخطب البنت ونسوي عقد النكاح

أم خالد : نعم نعم نعم وانا ايش موقعي بالضبط مني امه مالي حق عليه بس اخذ رأيك انت وبس

أبو خالد بعصبيه : الولد كلمك باللين مارضيتي تسمعين منه وش تبينه يسوي يتزوج البنت من ورانا يعني ؟؟

أم خالد : مالي دخل ابي اسويله ملكه كبيره

أبو خالد زادت عصبيته : يابنت الحلال كيف حفله كبيره والولد مستعجل مايمدينا نسوي شي بنروح بس نسوي العقد حق النكاح ونرجع عشان يصير جلستهم ببيت واحد شرعيه ومعهم صك يثبت هالشي

أم خالد : والله مالي دخل ياتسوي الحفله الحين ولا لو سويتوا عرس يمين بالله مابحضره

أبو خالد : امري لله بنسوي حفله صغيره علئ قدهم ..أصلا زياد مايبغئ عرس وانزلي السوق انتي والبنات خذولكم
فساتين وكملوا اغراضكم عشان نسافر بكره بأذن الله

أم خالد بعصبيه : يصير خير
.................................................. ..........................................

كانت حاطه راسها علئ المخده وتفكر (ياربي وش فيه هشام ..انا متأكده ان في موضوع بس هو مخبيه علي
معقوله يبي يتزوج لالالالالالالالالالالالال الالا الله لايقوله وش هالكلام هو اصلا متضايق عشان سالفة الوظيفه بس )

وقامت اخذت مناكير لون وردي غامق وجلست تحط

.................................................. .................................................. ..........................

قامت واخذت لها شاور وطلعت لها بنطلون اسود سكيني وعليه بلوزه سماويه طويله توصل لنص الفخذ ومرسوم علئ الظهر بنت لابسه نظارات وجلست علئ التسريحه واستشورت شعرها وحطت طوق اسود وتكحلت بكحل سماوي فاتح وحطت روج وردي
(يارب ان الي سويته يعجب سالم يارب )

فتحت امها الباب بضيقه : يسمونه حبيبتي تجهزي بنطلع السوق

ياسمين : ونااااااااااااااااسه دقايق وانا جاهزه .. بس ليه بنروح ناقصك شي يمه

أم خالد : بنشتري فساتين عشان خطوبة اخوكي زياد او بالاصح ملكته وعرسه

ياسمين مو مستوعبه : كيف يمه ومتئ وليه بتسوون كل شي بسرعه المفروض خطوبه وبعدين فترة ملكه وبعدين فترة عرس

أم خالد : اخوكي حضرت جنابه مستعجل .. يلا تجهزي وقولي لاختك وقفلت الباب

ياسمين لبست عبايتها بسرعه واخذت شنطتها وجوالها ولما جات تبي تطلع وقفها صوت المسج الي مكتوب فيه (ياليتك معي كنت اكل حلا يجننن فاتك نص عمرك )
ابتسمت بقوه : ياعمري ياسالم ماتدري ان الي مسويه الحلا انا .. وارسلت (بالعافيه أصلا انا كمان باكل حلا بعد شوي يالدب ههههه )
.................................................. .................................................. ...........................

قامت بتعب ولقيت نفسها علئ الارض تلفتت يمين ويسار مالقيته وارتاحت وراحت لشباك تناظر للمناظر الي ترد الروح ...
هدئ : ياربي انا وين وكيف طلعت من المستشفئ وراحت للباب حاولت تفتحه ماقدرت ودقت علئ الباب افتح الباب

بموت جوع افتح الباب
.................................................. .................................................. ............................

كان جالس بالشقه حقته .. : ايه هين يصير خير ياام وليدوه عرفت الحين انك بوجهين
بس هي فتره بسيطه وبخليكي بوجه واحد ان شاء الله
اخذ جواله يبي يدق علئ اهله فجأه لقي أتصال من زياد
:ألو السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام ورحمة الله هلا بزياد من طول الغيبات جاب الغنايم
زياد : ايه والله جاب الغنايم انا داق عشان اعزمك علئ خطوبتي
خالد : بالله من جدك ولا تستهبل
زياد : ههههه والله من جدي والدليل اهلي بكره يبون يجون وانت لازم تجي عشان نطلب البنت رسمي من اهلها
خالد : والله منت بهين يازيادوه الف مبروك تستاهل منك المال ومنها العيال ان شاء الله
زياد : الله يبارك فيك وعقبالك
خالد : دامك انت بتتزوج الحين اجل انا علئ طول بعدك هههههههه
زياد : هههههههههه
خالد : وايش ناوين عليه
زياد : انا ناوي اخطبها رسمي من ابوها ونسوي عقد النكاح ونسوي حفله ملكه صغيره والبسها الدبل
واذا حبت اسويلها حفله ثانيه سويت لها ماحبت نكتفي بهاذي
خالد بأستغراب : طيب ليه مستعجل ياخوي
زياد : والله يابن الحلال ضروف وسالفه طويله احكيها لك بعدين
خالد : لاقول الحين خوفتني
زياد : لالا لاتخاف ولا شي وقاله السالفه
خالد : طيب وش الله حادك تاخذها وهي مقعده
زياد يحاول يمسك اعصابه : انت وش فيك انت وامي يعني واذا البنت مقعده وقفت الدنيا لاماوقفت وبعدين انا حبيتها وشايف سعادتي معها باذن الله
خالد استغرب من عصبية زياد : عالعموم براحتك والله يوفقك هاذا شي راجع لك
زياد : تسلم عن اذنك وقفل السماعه
.................................................. .................................................. ............................

فتحت الباب بقوه عهودوه عهودوه يلا قومي بنروح السوق

عهود : وليه ان شاء الله
ياسمين : عشان ملكة زياد
عهود طالعت بياسمين بقوه : اقول اطلعي بلا استهبال
ياسمين : والله العظيم مااكذب
عهود : كيف ومتئ ومين البنت طيب
ياسمين : والله ماادري بس كل الي اعرفه ان امي جات وقالت لي بنروح السوق نشتري فساتين عشان ملكة زياد
عهود : طيب ليه مايسوون خطبه
ياسمين : هههههه يمكن يسوون ملكه وزواج مع بعض تقولين خطبه
عهود : اف اف اف ... سلاماات ليه ؟
ياسمين : هههههه اخوكي مستعجل
عهود : هههههههه .... يلا دقايق وبلبس عبايتي
ياسمين : تيب
.................................................. .................................................. .............................

طلع جواله لما سمع صوت المسج وشاف رسالتها ومات ضحك

ناظر فيه هاني : ضحكنا معك
سالم : نكته ماينفع تقراها
هاني : انت وراك شي بس ماتبي تعلمني ليه ماادري
سالم اقوله ولامااقول اقوله ولا مااقول : مدري ياهاني
هاني : سالم ترئ انت اكثر من اخ قولي يمكن اقدر اساعدك
سالم : بعدين اقولك والحين انا بطلع .. ويسلمو علئ الحلا الحلو والقهوه الحلوه والشاي الحلو وايش كمان
هاني : الفطاير الي اكلت صحني كمان هههههه
سالم : ايه واذا باقي جيب لي هههههههههه ,, يلا شوفلي طريق ابطلع
هاني : اوك نتقابل وقت ثاني ان شاء الله ومعي صحن الفطاير الي تبيه ههههههه واخذ سالم ووصله الين باب البيت
ودخل البيت
لقي امه باس راسها
ام خالد : كيف سالم وكيف امه
هاني : سالم بخير وامه كمان بخير
ام خالد : دوم .. ابيك تودينا السوق
هاني : ليه
ام خالد : عشان ملكة زياد
هاني : دقيقه الحين زياد يبي يملك
أم خالد : ايه واذا تبي تسمع السالفه اتصل عليه وكلمه ويلا بسرعه ورانا اغراض ناخذها
هاني : طيب دقيقه بس اشغل السياره
.................................................. .................................................. ............................

انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم
بخصوص ملكة زياد ولينه كيف بتكون ؟؟ بتعدي علئ خير ولالا؟؟
وبخصوص خالد بيتزوج ام وليد ولا الكلمه الي قالها قالها فساعة غضب ؟؟
سالم بيقول لهاني عن حبه لفتاه مجهولة المعلومات ؟؟
عهود بتستمر بحالة القلق الي هي فيها ولالا؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 02:47 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس والعشرون

أخذ جواله وبسرعه اتصل علئ اخوه

: الو زياد صدق بتتزوج ومين ومتئ وليه بسرعه

زياد : ههههه وش فيك كلمني حبه حبه وبعدين الناس تسلم

هاني : اسف والله السلام عليكم كيفك يلا قولي ايش صاير

زياد : ههههه وعليكم السلام انا بخير يا هنوي والي صاير اني لقيت بنت الحلال الحمدلله وابي اتزوجها بس

هاني : طيب ماعندها اخت

زياد انفجر ضحك : ههههههههههههه اثاريك داخل علئ طمع ها تبي اختها من الحين

هاني انحرج : امزح معك وانت علئ طول تصدق هههههههه

زياد فاهم اخوه بس حب يمشيها له : طيب وش تسوون

هاني : باخذ امي والبنات وبوديهم السوق عشان بكره بنجي ان شاء الله ... وانت وش مسوي

زياد : والله باقي ماتجهزت

هاني : مو منك من الي شاغله بالك ومخليتك تسوي الخطبه والملكه والعرس فوقت واحد

زياد : ااااه ماانلام وانا اخوك

هاني : ههههههههههه الاخ رايح فيييييها .. اقول انا بروح اودي امي واخواتي لا تنتقل العدوئ ههههههه باي

زياد : هههههههههه نشوفك يوم خطبتك وش بتسوي باي
.................................................. .................................................. .............................

نزلوا البنات وراحوا مع اخوهم وامهم السوق عهود اشترت فستان اصفر بدون حمالات ضيق من تحت الصدر الين الركبه وبعدين في تحت الركبه نفشه بسيطه ناعمه ومن عند الصدر في فيونكه لونها اسود كبيره واخذت مع الفستان كعب اسود طويل

أم خالد اشترت فستان لونه رمادي فاتح طويل في بداية الخصر علئ الجانب الايمن في نقش بالرمادي وعلئ فستانها جاكيت شفاف فيه نقشات رماديه واخذت كعب متوسط الطول لونه رمادي غامق

نجي لاخر العنقود كان لون فستان ابيض قصير لفوق الركبه وعلئ الخصر في حزام من نفس الفستان والصدر قصته دائريه كبيره وله حمالات وعلئ الكتوف في زي القماش الخفيف عليها واخذت صندل ذهبي وسلسال ذهبي طويل

ورجعوا البيت رتبوا اغراضهم وشنطهم ومتجهزين لسفر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,......................... .................................................. ...................

وصل الخبر عند بيت الجد ابو محمد وباركوا لزياد وقالوله يستاهل الله يوفقه

حنان اشترت فستان لونه احمر غامق طويل وكلوش واخذت عليه صندل فلات لونه ابيض وفيه ورده من الامام لونها احمر

ندئ اشترت فستان ابيض طوييييييل ومنفوش واشترت معه كعب عااااالي ...(طبعا الفستان شكله كأنه فستان عروسه .. وباختصار تعمدت تسوي هالشي عشان تقهر لينه وزياد )

وام سليم عرفت بالخبر واتصلت علئ اختها هدئ اكثر من مره وماردت وتركت لها رساله وسافرت هي وسليم لجده عشان ملكة زياد
.................................................. .................................................. ........
دخل الشقه ولقي صوت دق جاي من غرفة هدئ وتبكي وتقول الله يخليكم جيعانه بموت ابغئ اكل

ولما سمعها طلع من الشقه وراح اقرب تموينات واشترئ بعض لوازم البيت

وطلع لشقه وفتح الباب وتوجه لباب غرفة هدئ وفتح باب الغرفه ولقيها بوضع يرثئ له
.................................................. .................................................. ..................

ماقدرت تنام تلف وجهها يمين ويسار تحاول تغمض عيونها عشان تنام بس برضوا ماجاها نوم وكل تفكيرها (زياد وين بيوديني وكيف بتكون ملكتي وكيف بيطلع شكلي واهل زياد بيحبوني ولالا والله اني خايفه يجلسون يتريقون علي ...اخواتي كانوا يتريقون علي وهم اخواتي كيف هذولا وهم مايعرفوني اكيد بيتريقون .. وجلست تبكي بصوت عالي ,,, تضن ان زياد نايم )

عند زياد كان طالع من غرفته يبي يروح المطبخ يشرب مويا ...وراح شرب مويا ... ولما جاء يبي يرجع غرفته
سمع صوت قريب من غرفة لينه مشئ بسرعه ودق الباب

لينه غطت وجهها باللحاف : زياد مافيني شي وخليني بحالي

زياد استغرب من لينه لانها اول مره تكلمه بالطريقه هاذي : لينه حبيبتي وش فيك ؟

لينه :...... (ماردت ورجعت تبكي )

زياد بقهر : ليييييييييييييييينه ردي ليه مطنشتني

لينه تبكي بقوه : اتركني فحالي خلالاص

زياد وقف مصدوم معقوله هالكلام وش فيها هالبنت وفتح الباب بقوه ولقيها متغطيه وجالسه تبكي قرب منها وبعد اللحاف عن وجهها ومسك وجهها بين يدينه

زياد بأنفعال : ليه يالينه كذا لما مابقي عن موعد زواجنا غير يوم واحد تعامليني كذا واشوفك تبكين ليه انا ضايقتك بشي انا زعلتك بشي غلطت يوم حبيتك ماتبين حبي ؟؟؟

لينه من بين الدموع ردت عليه بكلمه وحده : خايفه ونزلت راسها وقالت :أحتاجك

مسح دموعها بيده وضمها لصدره : وانا بعد احتاجك ياقلبي بس قوليلي من ايش خايفه ؟؟

.................................................. .................................................. .........................

انتهئ البارت اعتذر ادري ان البارت قصير

بس والله عندي اختبارات وخلوها علئ ربكم

اتمنئ توقعاتكم

كيف بتكون ملكة زياد ولينه ؟

وندئ كيف بتقهر لينه وزياد ؟؟

تتوقعون ام سليم واهلها بيشكون باختفاء هدئ ؟؟

زياد بيتفهم موقف لينه ولا بيزعل ويعصب منها ؟؟

كيف كان شكل هدئ لما شافها سعد ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 03:14 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع والعشرون

فتح الباب وشافها بحاله يرثئ لها ...( كانت جالسه ع الارض وتناظر لجهة السقف وباين اثر الدموع علئ وجهها وكان وجهها شااااااااااااحب ولونه اصفر ومن تحت عيونها لون اسود خفيف وكان شعرها مبعثر بطريقه تخوف )

قرب سعد من هدئ ومسكها مع يدها : هدئ حبيبتي بسم الله عليكي فيكي شي

هدئ كانت جسد بدون روح كانت تعبانه نفسيا وجسديا وبتموت جوع ماقدرت تقول ولاكلمه

سعد : حبيبتي ياقلبي الله يخليكي ردي علي

هدئ نفس الوضع بدون رد

سعد والدموع متجمعه بعيونه مسك هدئ مع يدينها وقومها وخلاها تمشي معه كانت خطواتها بطيئه وثقيله

اخذها سعد وقلبه كله الم علئ حالتها وداها للمغسله وغسل وجهها وجلسها بالصاله وجاب لها فطيرة زعتر

وعصير فراوله
سعد : هدئ حبيبتي يلا سمي بالله

هدئ نفس الشي علئ نفس حالتها ماتحرك ساكن

سعد نزلت دموعه وقرب العصير من شفايفها الي راح منها اللون الوردي دليل علئ التعب
وشربت هدئ شوي من العصير وقرب الفطيره من فمها

ومسكت الفطيره بيدين مرتجفه هاذا المنظر تعب سعد كثير وبسرعه حط يده علئ يدها وقرب الفطيره من فمها

.................................................. .................................................. .......................

بصوتها الباكي : خايفه اني مااعجب اهلك ويصيرون يتريقون علي ويقولون اني مقعده وخايفه ان شكلي مايطلع حلو وخايفه من ابوي وخايفه من

جات تبي تكمل كلامها بس وقفها صوت زياد لما قال لها : اشششششش ولاكلمه

لينه : ليه طيب

زياد باصرار : قلت لك اشششششش لاتكملين كلامك خلاص فهمتك ويلا نامي

عندها هي استسلمت لكلام زياد وحطت راسها بحضنه وبكت اكثر وزياد حس فيها وضمها لصدره اكثر وجلس يسمي عليها الين دخلت فنووووووم عمييييييييييييق

.................................................. .................................................. .............................

: طيب حبيبي اول شي نام زين وثاني شي كل زين ثالث شي تغطئ زين رابع شي سوي كل شي زين خلاص ياماما

هشام : حاضر ياماما اي اوامر ثانيه ؟؟

عهود : هشاموه وبعدين معك

هشام : اروح فيها انا

عهود : هشاااااااااااااااااااااام وه

هشام : هههههههههههه طيب طيب خلاص يامامتي وانتي كمان انتبهي لنفسك وسوي كل شي زين

وتحصني اذا لبستي فستانك ترئ اخاف عليكي من عيون الناس

عهود بدلع : يعني تخاف علي

هشام : كيف مااخاف عليكي وانتي ام عيالي

عهود حمرت خدودها وانحرجت حيييييل وماقدرت ترد

هشام : هههههههههه اموت بالمنحرجين انا

عهود : طيب ياهشاموه شغلك بعدين لما ارجع

هشام : طيب نشوف المويا تكذب الغطاس .. انتبهي لنفسك ياروحي واحبك يابعد كل من لي فمان الله

عهود : احبك ياتاج راسي فمان الله
.................................................. .................................................. ..............................

فتحت الرساله لقيته مرسل لها ( اكلتي الحلا يا النتفه ولالا)

ياسمين : طيييييييييب يالدب ... وارسلت بعفويه رساله مكتوب فيها ( لامااكلت البركه فيك خلصت حلانا كله ) وارسلتها

وصلت له الرساله وكان يتفرج علئ التلفزيون وبعد ماشاف الرساله ... رجع ارسل لها

عندها نزلت تحت وطلعت لها بسبوسه وجلست تاكل وشافت رسالته مسحت يدينها من الحلا وقرت الرساله

(الي يسمعك الحين يقول اني جيت بيتكم واكلت من حلاكم )

ضربت راسها بقوه :افففففففففففففففففففففف ياربي انا كيف ماانتبهت ... وبسرعه رجعت ارسلت له (ايوا انت اكلت الحلا حقنا لاني امس اشتريت كرتون تويكس ولما صحيت اليوم مالقيت فيه الا 6 حبات والباقي متأكده انك انت الي ماكلها يالدب ههههههه) حاولت تغير الموضوع عشان مايشك سالم

.................................................. .................................................. ...............................

دق الباب وفتح له وليد : هلا بابا خالد

خالد : هلا حبيبي كيفك

وليد : بخير

خالد: دوم يارب وشال وليد وجلسوا بالحوش ... قال خالد بصوت عااااااالي : اسمع ياوليد انا بسافر انتبه لنفسك زين ترئ يمكن أتاخر .. سمعت بسااااااااااااافر ولما برجع بيصير خيييييير

أم وليد سمعت كلام خالد لانها كانت جالسه بالمجلس والمجلس شباكه يطل علئ الحوش

ام وليد : الحمدلله علئ العقل .. واخذت المجله وكملت تصفح

.................................................. .................................................. ............................

ابو محمد : اقول ياام محمد وش رايك نستاجر لزياد استراحه ونسوي ملكته هناك

ام محمد : شورك وهداية الله يستاهل الغالي ولد الغاليه

ابو محمد : اجل بروح بعد شوي احجزها واحجز العشاء واوصيهم عليه

ام محمد : علئ بركة الله وخذني معك ابغئ اشتري ورد وحلا وفطاير وقهوه وتمر للملكه

ابو محمد : يلا بس لاتتاخرين

ام محمد : دقايق واكون جاهزه

.................................................. .................................................. ..............................

دق الجوال بصوت عالي وبسرعه زياد اعطئ المتصل مشغول وبعد لينه من صدره وحط راسها علئ السرير وغطاها

وطلع بسرعه برئ شاف المتصل محمد ابو لينه

اتصل زياد عليه مره ثانيه وبدون نفس : الو

محمد : الو انا وصلت جده

زياد : زين الحمدلله علئ سلامتك استأجرت بيت ولالا

محمد : بروح الحين استأجر بيت واضبطه عشان اهلك لما يجون وبعدين جيب لينه

زياد : ماراح اجيبها الا قبل مايجون اهلي بكم دقيقه

محمد : ليه

زياد : رغبت البنت ومااقدر اجبرها علئ شي هي ماتبيه واسمع يامحمد علم يوصلك ويتعداك لو حسيت انك بتسوي شي بلينه او تحاول تخرب الملكه حقتنا ماتلوم الا نفسك

محمد بتوتر شديد :مين قال اني بسويلكم شي انا ابي افتك منكم وارتاح وراي مشاغل

زياد : حتئ احنا نبي نرتاح منك باي

محمد : باي
.................................................. .................................................. .............................

جهزوا شنطهم وركبوا السياره وراحوا المطار وجلسوا ينتظرون الرحله ...

جاها مسج (لاياشيخه مع نفسك يالصغنطوطه ههههههههههه) وضحكت بدون ماتحس علئ نفسها

ورفعت نظرها ولقيت هاني يناظر فيها بنظرات قويييييييييييييه (دليل علئ الغضب ) لدرجة انها ارتبكت

وقفلت جوالها وحطته بالشنطه وقلبها كان يدق بشكل كبيييييييييييير

.................................................. .................................................. .............................

دخل الغرفه وناظر فيها : ياعمري عليكي يالينه والله ماالومك لما تبكين وتقولين خايفه انتي شفتي العجب من اهلك

اقصد الي اسمهم اهلك فقط (طبعا كل الكلام هاذا كان بينه وبين نفسه)

قرب منها وهمس لها بصوت هادي : لينه ... ليونتي

لينه بنعاس : هممم

زياد : حبيبتي يلا قومي

لينه : بس شوي بنام

زياد : حبيبتي يلا قومي ورانا شغلات كثيره باقي ماخلصناها

لينه قامت وزياد قرب لها الكرسي المتحرك وشالها وجلسها علئ الكرسي

زياد : حبيبتي اذا انتهيتي انا بالصاله

لينه : طيب .... دخلت الحمام (أكرمكم الله ) وتوضت وغسلت وجهها وغسلت اسنانها

وطلعت صلت ودعت ربها بأنه ييسر لها امرها وطلعت لزياد وهي متحجبه

زياد جلس يناظر فيها : سبحان الله قمر وربي قمر

لينه بأحراج : تسلم

زياد : الله يسلمك ياقلبي بس والله مااجاملك انتي حلوه وربي تهبليييييين

لينه زاد احراجها : شكرا

زياد : ههههههههه طيب حبيبتي بروح اجيب فطور .. وش تبين اجيب لك ؟؟

لينه : الي بتجيبه لك جيبه لي

زياد : طيب بجيب 2 ساندوش طعميه واثنين ساندوش مربئ وجبن سايل واثنين سفن اب

لينه : لا زياد جيب لي فواكه مشكله

زياد : توني ادري ان اسمي حلو

لينه : زياد وش فيك علي اليوم

زياد : باقي ماشفتي شي يازووووجتي

لينه بحياء : ترااااااااااااااااااااني جوعااااااااااااااااااانه

زياد: ههههههههه طيب بروح اجيب لك فطور ياجوعااااااااااااانه

وطلع برئ الشقه يجيب لهم فطور

.................................................. .................................................. ........................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم وحابه اقول لكم كل سنه وانتو بخير والئ الله اقرب بمناسبة قرب حلول عيد الاضحئ المبارك

....
وحابه تعطوني توقعاتكم :

ايش رايكم بزياد ولينه ؟؟؟؟؟

كيف راح يكون شكل لينه بالملكه ؟؟؟؟

وكيف راح تكون الملكه ؟؟

بخصوص اخر العنقود وحبيبها الغالي ...؟؟؟ ايش توقعاتكم

هدئ ايش فيها بالضبط تبلد بالاحساس ولا شنو ؟؟

خالد ايش ناوي عليه ؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 03:15 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن والعشرون

بعد ما انتهت من اكلها .. اخذ سعد منديل ومسح لها فمها

سعد : حبيبتي تبين اجيب لك وحده ثانيه ولا شبعتي ؟؟

هدئ كانت نضراتها موجهه للامام وساكته تحس مافيها حيل حتئ تتكلم

سعد سمع صوت ريتاج تبكي

سعد : حبيبتي بروح اشوف ريتاج واجي .. وقام بسرعه عند ريتاج وغسل لها وجهها ولما طلعت ريتاج الصاله شافت امها ركضت عندها وضمتها وقالت : ماما متئ زيتي (ماما متئ جيتي)

هدئ ماعبرتها وكانت علئ نفس حالتها

سعد كان مصدوم من ردة فعل هدئ (بينه وبين نفسه معقوله هاذي هدئ هدئ الي متعلقه بريتاج لحد الجنون تعاملها كذا )
سعد : هدئ ياقلبي هاذي ريتاج بنتك ليه تعاملينها كذا ؟

هدئ بينها وبين نفسها كرهت كل شي يتعلق فيك حتئ بنتي لما اتذكر انك انت ابوها اكرهها (لحد يلومها ومافي ام تكره بنتها بس قالتها بساعة غضب) : ............... بدون رد

سعد قرب من هدئ وشد ايدينها بقوه وهزها وبعصبيه : انتي ماتحسين اقولك هاذي بنتك تعرفين ايش يعني بنتك

ايش ذنبها تعاملينها كذا قوليلي جاوبيني

هدئ : ذنبها انك ابوها ... وبعدت يدينه عنها وراحت بخطوات ثقيله لغرفتها ورمت نفسها علئ السرير وضمت نفسها وكانت ترتجف ودموعها علئ خدها ونامت

.................................................. .................................................. ..............................

دخل الشقه وهو بيطير من الفرحه

زياد : وهاذا احلا فطور لاحلا ليونه

لينه بحياء : الله يسعدك

زياد :امين يارب يلا ياقلبي سمي بالله واكلي عشان نروح نخلص اشغالنا

لينه : مثل ايش

زياد : لما تخلصين اكلك اقولك

لينه بحماس مسكت الساندوش وبدت تاكل بسرعه وتشرب العصير بسرعه

زياد : هههههههههه بشويش لاتغصين ياقلبي والله بقولك بس لاتاكلين بسرعه

لينه بحماس : يلا بسرعه قولي

زياد : اول شي بنروح انا وانتي نشتري الدبل وثاني شي بنروح نشتري القاتوه وبعدين بتصل علئ حنو القمر
عشان

قاطعته لينه والغيره باينه من عيونها : مين حنو هاذي ؟

زياد بفرح: تغارين ؟؟؟

لينه : قلت لك مين حنو هاذي؟؟؟؟

زياد :يازينك وانتي معصبه

لينه حمرت خدودها ونزلت راسها :شكرا بس مين حنو ؟

زياد : ههههههه مصره يعني .. انا اقولك حنو هاذي خالتي وماشاء الله عليها اخلالالالاقها روعه

لينه : ماشاء الله يعني هي طيبه مثلك

زياد : يب يب بالضبط

لينه : الحمدلله بس قولي ليه بتجي معنا

زياد : عشان تساعدك فبعض الامور

لينه : مثل ايش

زياد ماحب يحرجها : باختيار الملابس وبشغلات الملكه ولاتنسين انك عروس وخالتي تعرف لهاذي الشغلات

لينه : الله فله يلا بالله خلينا نروح الحين

زياد : ههههههه الحين ضهر

لينه : عادي مايهم

زياد : طيب بس كملي اكلك وبنروح

لينه :طيب
.................................................. ...............................................

ابو لينه استأجر فله صغيره مكونه من مجلس رجال ومجلس نساء منفصله عن بعض ولكل مجلس حمام (يكرم القارئ)
ومطبخ وصاله والدور الي فوق فيه 4 غرف نوم بحماماتها (يكرم القارئ)

الفله كانت مفروشه جاهزه مجلس النساء كان كنب لونه بيج فااااااااتح جلد والطاولات لونها اسود منقشه بلون بيج

والجدران لونها اسود فيها نقش باللون البيج الفاتح والستاير باللون البيج الفاتح

ومجلس الرجال كان عباره عن جلسات عربيه مو كنب باللون الاحمر والاسود وفيها خطوط بالابيض (مثل بيت الشعر) والجدران كانت لونها بني غامق والحواف لونها ابيض

ووصئ السايق يجيب اغراض لضيافه من عصيرات ومويا وحلويات والخ

.................................................. .................................................. ............................

أم محمد : ها ياام سليم كلمتي هدئ ؟؟

أم سليم : والله من اليوم اتصل عليها يمه بس ماادري اشبها ماترد

ام محمد بخوف : بسم الله لايكون صاير فيها شي

أم سليم : لايمه الله لايقولها بس يمكن طلعت تتمشئ وضاع الجوال منها

ام محمد : طيب قولي لسليم يتصل علئ سعد عشان يعزمها

ام سليم : يايمه ما اتوقع يمديها تجي وحتئ لو جت يبيلها فستان وشغلات كثيره خلاص خليها بالعيد نسوي لزياد وزوجته زفه وعشا ونخليها تجي وتبارك لهم

ام محمد كأنها اقتنعت بكلام بنتها : دامه كذا شورك وهداية الله

.................................................. .................................................. .......................

خالد شغل السياره ومشئ مسافر من حفر الباطن لجده عشان ملكة زياد

.................................................. .................................................. ..........................

أبو خالد والاهل وصلوا جده وراحوا فندق يحطون اغراضهم فيه والعصر ناويين يروحون بيت جدهم ابو محمد

.................................................. .................................................. ........................

زياد : يلا حبيبتي

لينه وهي تربط نقابها : يلا

زياد مسك الكرسي ومشوا وقفلوا الباب واتجهوا لسياره شالها وركبها بالسياره وكل واحد سعادته اكثر من الثاني

راحوا محل الذهب واختاروا الدبل .. دبلة لينه كانت فيها فصوص كرستاليه ومن الاطراف ذهبيه

دبلة زياد كانت رماديه من الاطراف فيها خطوط بشكل مموج

كتبوا داخل دبلة لينه اسم زياد وداخل دبلة زياد اسم لينه

وطلعوا من المحل وهم قمه فالونااااااااااسه مو مصدقين الي يصير يضنون انفسهم يحلمون ويحلمون حلم جميل مايتمنون يصحون منه بس هو واقع وواقع جميل (تستاهلون كل خير ^_^)

وراحوا محل الحلويات واختاروا قاتوه علئ شكل مربع بالابيض مرسوم عليه قلبين بالاحمر

ولما ركبوا السياره

زياد : امممم الحين وش باقي ؟

لينه : حنان

زياد : اييييييه صح حنون نسيتها

واخذ جواله وبسرعه ارسل لها مسج

.................................................. ............................................

عندها هي كانت حاطه ماسك علئ وجهها بالخيار وجالسه تحط مناكير وشافت رسالة زياد

وبسرعه قامت غسلت وجهها واخذت فستانها وشوزها وشنطة المكياج وشنطة التسريحات ولبست عبايتها وشوزها

وبسرعه طلعت الصاله لقيت امها واختها ام سليم سلمت عليهم بسرعه وقالت لهم ان زياد كلمها وقال بيمر ياخذها عشان تساعد زوجته بالمكياج والخ وام محمد قالت لها تسلم علئ زياد وزوجته

نزلت حنان بسرعه لقيت لينه وزياد (طبعا زياد شارح لها وضعه هو ولينه من زمان فما استغربت وجودهم مع بعض وهم لسئ ما ملكوا )

حنان طبعت بوسه علئ خد لينه وسألت عن احوالها وزياد طبع بوسه علئ راس خالته

زياد يغمز لحنان : الله الله ياخاله توصي بلينه تراها غاليه

حنان : هههههههه ابشر يازياد ولا يهمك بخليها تطلع مثل القمر

زياد : هي قمر اصلا بس ابي احلا من القمر

حنان : من عيوني

زياد: تسلم عيونك ياخاله ... ليونتي حبيبتي اشبك ساكته

لينه كانت بوضع لاتحسد عليه منحرجه لابعد درجه وساكته ومو عارفه وش تقول :لا ولاشي

حنان : زياد حرام عليك لاتحرج البنت

زياد : ههههههه اموت فيها لما تكون منحرجه هههههههه

لينه حمررررررت خدودها وبينها وبين نفسها (حرام عليك يازياد )

حنان : يلا يلا خلينا نروح للمول وبطل تتغزل فالبنت تراها مستحيه

زياد : طيب

وصلوا المول وحنان نزلت وشافت زياد ينزل الكرسي المتحرك ويشيل لينه بحب ناظرت فيه وبينه وبين نفسها (سبحان الله لهدرجه تحبها يازياد .. دامك حبيتها اكيد اخلاقها وتواضعها هم الي حببوك فيها )


نزلوا المول وزياد قرر انه يروح يجلس بالكوفي عشان ياخذون راحتهم ولانه هو مايحب زحمة المول

حنان اخذت لينه وراحوا يتمشون بين الملابس ويختارون وقفت حنان لما شافت رساله من زياد يقول فيها (حنان اختاري للينه لبس عروووووووس وكم لبس حلو علئ ذوقك )

حنان فهمت عليه وارسلت له (ابشر ولايهمك )

وراحت هي ولينه يختارون من بين الملابس وحنان طلعت للينه قميص نوم لونه وردي ناعم وفيه نقشه بالضهر وكان طويل بس فيه فتح كبيره من الامام

لينه صار وجهها الوان : لالالالالالالالالالالالا ماابيه

حنان هههههه : ليه ياقلبي

لينه : استحي البسه قدام زياد

حنان : ياعمري يالينه عادي زياد بيصير زوجك يعني مافيها شي

لينه : ولو استحي

حنان : طيب ندور لك واحد ثاني ... واختاروا من بين الملابس كم قميص علئ كم فستان علئ كم بنطلون وتيشيرت

وطلعوا عند زياد وزياد وصلهم علئ الشقه

.................................................. .................................................. ........................


صارت الساعه 4 العصر وراحو ابو خالد واهله عند بيت جدهم ابو محمد استقبلتهم ام محمد وابو محمد بالاحضان والفرحه المتبادله بين الاهل
راحوا البنات وسلموا علئ خالتهم ام سليم

وام سليم طول الوقت عيونها علئ ياسمين (ماشاء الله ياياسمين كل يوم اشوفك احلا من اليوم الي قبله ياليتك تكونين من نصيب ولدي والله بيفرح فيكي حيل )

عند ياسمين (ياربي وش هالاحراج خالتي من اليوم تناظر فيني وماشالت عيونها عني الله يهديك ياسليم ويسامحك لانك حطيتني بهالموقف )

عهود :وين خالتي حنان ؟
ام سليم : راحت مع زياد تساعد لينه
ياسمين : خسااااااااااااااااره ياليتني رحت معهم والله مشتاقه لحنان

ام سليم : ياقلبي شوي ان شاء الله وتشوفينها وبعدين انتو بتجلسون ان شاء الله عندنا فتره وبتشبعون من حنان

ياسمين بفرح : ياسلالالالالام فله بنطلع ونتمشئ وننبسط

عهود : خلينا نخلص من ملكة زياد ويحلها الف حلال

دخلت عليهم ندئ وسلمت علئ عهود بحراره وبشوق وسلمت علئ ياسمين سلام بارد كأنها شايفتها من امس وهي لها فتره عنها

ياسمين (والله الاحترام لامي بس مو لها وطلعت جوالها وجلست تلعب فيه )

ندئ (يخرب بيتها محلوه كثير ماادري وش تسوي بنفسها بس عناد فيها وفأخوها بأطلع احلا وحده بالملكه )

عهود : متئ ناويين تتجهزون ؟؟

ام سليم : الحين ان شاء الله ويلا خلونا نستعجل

البنات بفرح : يلا

واخذوا ام خالد وام محمد معهم وراحوا للمشغل

.................................................. .................................................. ......................

وصل خالد بالسلامه وراح بيت جده محمد وسلم علئ جده وخاله وابوه واخوانه وبعد دقايق جاهم زياد لابس ثوب ابيض محدد ببيج فاتح ولابس غتره بيضا ومحدد السكسوكه وعوارض ولابس نضاراته الريبان الشمسيه الي ايطاراتها فضيه والبشت الاسود الي اطرافه ذهبيه حاطه علئ يده ولابس جزمه مخمل باللون البني الغااااامق
دخل بكل هيبه وقال : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلهم كانوا منصدمين من شكله

وبعد فتره بسيطه ابو خالد والدموع بعيونه : حيا الله ولدي العريس

قرب زياد وطبع بوسه علئ راس ابوه وطبع بوسه علئ يد ابوه : الله يبقيك ياتاج راسي

ابو زياد من شدة الفرحه : ضم زياد لحضنه ونزلت دمعه( تدل علئ الفرح ) اخيرا جاء اليوم الي اشوفك فيه عريس

زياد مسح دموعه من تحت النظارات : الحمدلله يايبه هاذا هو جاء وشفتني فيه عريس

طبعا الجميع كانوا متأثرين ... ومحمد حب انه يغير الجو : وانا يالدب نسيت خالك

ابو خالد بعد عن زياد وزياد راح سلم علئ خاله

وسلم علئ جده وباس راسه ويده

وسلم علئ خالد :عقبالك

خالد : ناوي خلاص بعدك ان شاء الله (قالها بصدق)

زياد : ههههههه ان شاء الله (يظن ان اخوه يمزح )

وسلم علئ هاني

هاني : عندها خوات

زياد : انت وبعدين معك ههههههه

هاني : انت الحين بعد الملكه كلم البنت ههههههههه وشوف ايش رأي خواتها وانا بعطيك صورتي

زياد : الحمدلله بفتك منك ومعد بشوفك الا بعد شهر

هاني : مين قدك عريس

زياد :ومن شر حاسد اذا حسد هههههههه
هاني : ههههههههه

وجلسوا يتقهوون
.................................................. .................................................. ..........................
: الحين ياعسل ايش ناويه تلبسين ؟؟

لينه : علئ ذوقك ؟

حنان : ايش رايك بالفستان الي اشتريته لك ؟

لينه : اوك ...(طبعا الفستان كان وردي غامق قصير وفيه نفشه هاديه وناعمه الين الركبه بدون حمالات فيه كسرات حول الخصر والصدر مليان خرز بشكل جميل )

حنان حست ان لينه منحرجه بخصوص الفستان : لينه حبيبتي اعتبريني اختك ولا تنحرجين مني اوك

لينه ارتاحت لحنان كثير : اوك

وحنان ساعدتها واخذت شاور ولبستها فستانها وطلع عليها مره يجنن طلع شكلها كيوت حييييل

حنان : ماشاء الله انتي محليه الفستان

لينه : تسلمي انتي الحلا كله

حنان : الله يسلمك .... امممم وش حابه اسويلك تسريحه ؟؟

لينه : نفسي بشي ناعم مره

حنان : والله نفس تفكيري ... اصلا لايق عليكي تسريحه ناعمه

لينه : انا واثقه بذوقك

حنان : ياحياتي ومن عيوني الثنتين بسويلك شي يعجبك حيييييل

لينه : الله يخليكي يارب

وبدأت حنان تسويلها التسريحه اول شي قصت لها الغره ومن الجنبين خصل طوال نزلتها علئ وجهه لينه

وسوت لها ضفيرة السنبله من بعد الغره الين منتصف اذن لينه وربطتها بفيونكه لونها نفس لون الفستان

وباقي شعرها سوته لها بالفير طلعت التسريحه عليها جنان

حنان : قوليلي رأيك

لينه كانت فرحانه من ابسط شي : الله مره تجنن احسها مره ناسبتني الله لايحرمني منك يا ختي (قالتها من قلب )

حنان (ياعمري عليها .. انا كنت اسوي مع ندئ العجب ومااقصر معها وبالاخير ماالقئ منها غير التضجر والزعل ): امين ياروحي ولايحرمني منك يااحلا اخت بالدنيا

لينه : حنون ياقلبي روحي البسي فستانك عشان اختصار للوقت

حنان : ومكياجك ؟

لينه : عادي سويلي شي خفيف وادري يدك خفيفه ماشاء الله وان شاء الله بنخلص بسرعه

حنان : ياعمري والله ماينلام زياد يوم حبك

لينه حمرت خدودها : حنان وبعدين معك

حنان : وانا صادقه

لينه : الله يسعدك يلا ياقلبي مابعطلك

حنان : اوك وراحت بسرعه اخذت شاور ولبست فستانها وجعدت شعرها وسوت لها غره ع الجنب

لينه كانت تحط مناكير وردي غامق وتلبس حلقها الابيض كان دائري كأنه لؤلؤه

حنان : ايش رأيك ؟؟

لينه : قمر ماشاء الله

حنان : ياقلبي انتي ... يلا يلا نبدأ بمكياجك

لينه : يلا .... حنان حطت لها كريم اساس يناسب لون بشرتها الحنطيه الفاتحه ورسمت لها حواجبها وحطت جوات العين كحل ازرق غامق وحطت لها ضل بداية عينها وردي خفيف ومن الاخير وردي غامق ورسمت عيونها بالكحل الاسود السائل وحطت لها بلشر حيييل ناعم لونه روز فاااتح وحطت علئ شفايفها قلوس وردي متوسط (مابين غامق وفاتح يعني دمجتهم مع بعض )

طلع شكل لينه مثل العرايس الالعاب (فله او ساندريلا ) طلعت نحيفه والفستان جاي علئ مقاسها ومصغرها اصغر من سنها والميك اب كان جدا مناسب لها والتسريحه وكل شي

حنان : ان شاء الله عجبك ؟

لينه من شدة فرحتها عبرة عن اعجابها بدمعه نزلت علئ خدها الناعم

حنان : لالالالالالالالالالالا ياقلبي تكفين لاتخربين مكياجك مني ناقصه زياد يجي يسود عيشتي ههههههه

لينه ابتسمت غصب عنها

حنان : يب خليكي كذا دايم

.................................................. .................................................. ...................

انتهئ البارت ايش توقعاتكم

زياد لما يجي كيف بيكون شعوره لما يشوف لينه وهي بكامل اناقتها ؟؟؟

ولينه نفس الشي ؟؟؟

ندئ ليه غيرانه من ياسمين ؟؟؟

وخالد بيتزوج بعد اخوه ولا قالها مجرد مزحه ؟؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 03:16 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع والعشرون

عند البنات بالمشغل ...

ام خالد وام سليم راحوا عند الكوافيرات وسوولهم تسريحات

ياسمين كانت عند حقين البوديكر والمناكير جالسين يسوون لها رسمه علئ المناكير حقها

عهود خلصت كل شي بس باقي لها المكياج وجالسه تسويه

اما ندئ راحت غرفه لحالها ونادت وحده من الكوافيرات وقالت لها : اسمعي ابيكي تسوين لي مكياج عروسه
تفهمين ايش يعني عروسه

الكوافيره : ايه فاهمه ... ماشاء الله اليوم عرسك ؟؟؟

قالت هالسؤال وصدمت ندئ بسؤالها ... ندئ تحس بغصه تبي تبكي تبي تقول لها ايه اليوم عرسي ويكون فعلا عرسها (ياربي ليه مايصير صدق الي اتمناه وتتمناه كل بنت ليه ؟؟ ... يمكن لاني تغيرت لالالالالا انا ماتغيرت ولا شي والحمدلله ان هاذي شخصيتي ومليون بنت تتمنئ تكون مثلي جمال ودلال وعز ومديرة مشغل لحالي ابتسمت ابتسامه مصطنعه وقالت )
ندئ: لاحبيبتي مو عرسي وانا ماابي اتزوج الحين لسئ بدري علي .. وانا بسوي هالمكياج عشان بروح مناسبه فخمه وناسها راقييييييييييييين جدااااااا (قالتها وهي قاصده تجرح روان )

روان بحسن نيه ماانتبهت ان ندئ قاصده تجرحها بهالكلام : طيب اقدر اروح معك ؟؟

ندئ اعوذ بالله هاذي ايش تبي وقالت بغرور : قلت لك ناسها راقيييييييين جدااااااا

روان: طيب عادي بس بروح اغير جو والله طفشت هنا واوعدك اني البس اغلئ شي عندي واسوي احلا مكياج لي واخلي البنات يسوون لي احلا تسريحه واذا انتي ماتبيني سوي نفسك ماتعرفيني بس خليني اروح

ندئ بقسوه وكبرياء : اغلئ ماعندك .. اغلئ ماعندك فستان مايتجاوز الا الف ريال وانا بصراحه مايشرفني اخذ معي ناس مثلك

روان بقهر وبصوت عالي ومن بين دموعها قالت لندئ : احترمي نفسك مااسمح لك تغلطين الحمدلله الله مغنيني وابوي تاجر معروف فالبلد والحمدلله ان ابوي زرع فينا التواضع وحب الناس وصارت اخلاقنا عاليه هاذا انا بنت
احمد بن طارق ال......... والكل يعرفه واذا ماتعرفينه اطلعي الشارع اسالي عن ابوي بس انا احب التواضع احب اتعامل مع الناس بشفافيه والفلوس تروح وتجي بس الاخلاق للاسف صعب نلقاها وانا اشتغلت هنا بس لاني ابي اقضي علئ وقت فراغي وعشان صديقتي تشتغل هنا اجي واسولف معها ونشتغل سوا وللمعلوميه صديقتي مو غنية مال غنية نفسسس يا ست ندئ ورمت الفرشه من يدها وطلعت

دقيقه بعرفكم علئ روان (روان انسانه طيبه وخلوقه ومتوووووووووواضعه لابعد حد .. طويله وعيونها متوسطة الحجم لونها اسود داكن وخشمها متوسط الحجم شعرها لنهاية ظهرها صابغته عسلي شفايفها صغيره نوعا ما لون بشرتها بيضا ..ابوها تاجر معروف ومو مقصر عنهم بشي بس يبي يحسس اولاده بان الفلوس ماتجي بالسهل لانه هو تعب الين كون هاذي الثروه وحب انهم يشتغلون بوضائف بسيطه منها تسليه ومنها تواضع ومنها يقضون علئ وقت الفراغ ) ونعم التربيه

.................................................. .................................................. ......................


ام خالد انتهت من كل شي كان مكياجها ثقيل نوعا ما لكن مناسب لها وكانت مسويه شعرها فير بس يعني مو الفير الي من بداية الخصله لنهايتها لا الفير الي تجي الخصله فيها جزء من الشعر ملفوف لفه بسيطه

وام سليم كانت رافعه شعرها ومجعدته من الامام ومسويه كعكه متوسطة الحجم مزينتها بوردتين صغار

عهود كانت مستشوره شعرها بالهواء بدون فير ومسويه بف خفيف ومنزله خصلتين علئ عيونها ومع الفستان الاصفر والمكياج الرايق الي كان عباره عن ظل لونه بني غامق والاطراف لونها اسود ورسمة العين فرنسي ولون الروج بني فاتح طلع شكلها خيييييالي

ياسمين كانت بسييييطه جداااااااا مستشوره شعرها بالهواء مثل عهود وحاطه علئ جبهتها غره والخصل الي ورئ اذنيها لافتها بطريقه حلوه ولما توصل لمنتصف الرأس ماسكتها بورده بيضاء نفس لون فستانها وكانت راسمه عيونها بكحل فرنسي وروج احمر غامق مع شامه مصطنعه يمين شفاتها

ندئ طبعا كانت مصدومه من كلام روان ومتضايقه انها ضيعة روان من بين يدينها (انا غبيه اصلا المفروض اسأل عن كل بنت تجي تشتغل عندي والله اني غبيه هاذي لو اخذ ابوها يعيشني ملكه واصير انا الامره الناهيه
وبعصبيه نادت وحده ثانيه وسوت لها مكياج صارخ وثقيل باين حق عروسه وسوت لها تسريحه نفس تسريحة بعض العرايس الي ملموم شعرها كله ومن الاخير كعكه كبيييييره وفيها الطرحه البيضا سوت نفسها بس بدون طرحه بيضا ولبست الفستان وكل الي بالمشغل يقولون ندئ تزوجت غريبه ماعزمتنا وكانت تضحك عليهم وطلعت من المشغل
.................................................. .................................................. .........................
عند الرجال
ابو محمد : انا بروح اشوف المملك عشان يملك لنا
ابو خالد : وانا بروح معك ,,والعيال بيروحون ياخذون الحريم من المشغل
زياد ماصدق علئ الله ان ابوه قال هالجمله وقال بحماس بدون مايحس : ايه ايه يلا يلا بسرعه نروح

كل الي بالمجلس ماتوا ضحك عليه

ابو محمد من بين ضحكه : ايه ايه يلايلا اه منك يازياد مستعجل علئ شوفة الحبايب هههههههههه

زياد كان وجهه احمر وحس كأن مويه بارده انكبت عليه: لاقصدي اشوف يمكن الاهل ناقصهم اغراض ولاشي (يصرف)

ابو خالد : هههههههههه يغمز لابو محمد ويقول له : ايش رايك ياعم نجلس شوي ماورانا شي باقي بدري

زياد طالع فأبوه بنضره معناتها لايبه

ابو خالد فهم عليه بس حب يمزح معه شوي

ابو محمد : وانت صادق ماورانا شي

زياد بحماس : لاوالله ورانا شي وانا ابي اروح

وكل الي بالمجلس تقطعوا من الضحك علئ زياد وحركاته

هاني من بين ضحكاته (ماشاء الله يازياد ياحضك مين قدك عريس ) : اقول زياد روح الحق علئ الحبايب وماعليك منهم يمزحون معك

زياد :الله يسعدك ياهنوي يلا عن اذنكم ضروري اروح يمكن ناقصهم شي

كلهم : خذ راحتك

وهو من الفرحه راح بسرعه وركب السياره ومشئ طيران عند حنان ولينه بالشقه

.................................................. .................................................. ............................

لينه بحيره : تتوقعين اني اعجبه ولالا؟؟

حنان : انا متأكده انك بتعجبينه وزياده بعد

لينه : اكيد

حنان : اكيد ياقلبي لاتقلقين

شوي حنان سمعت صوت الباب : الطيب عند ذكره يلا انا بروح اعدل مكياجي احس ماسويته زين (حبت تروح وتخليهم لحالهم شوي )

لينه بخوف وحياء : لاوالله مكياجك حلو لاتروحين تكفييييييييييييييين

حنان طلعت من شنطتها (عطر كلمات من العربيه للعود ) وعطرت فيه لينه وطلعت بسرعه ولقيت زياد فالممر

حنان : حيا الله العريس

زياد : الله يبقيكي ياخاله وش هالحلا كله

حنان : تسلم والحلا كله بالغرفه موب انا الحلا كله هههههه ويلا عن اذنك بروح اعدل مكياجي وانت روح شوف الغلا كله هههههه وراحت

زياد كان قلبه يدق ومشئ بسرعه لغرفة لينه وفتح الباب وكانت ريحت العوده معبيه المكان و لقيها جالسه علئ كرسي التسريحه ومعطيته ظهرها وكان يشوف شعرها علئ ظهرها

كان يمشي ومع كل خطوه كانت دقات قلبها تدق عشر مرات وماسكه يدينها مع بعض بقوووه
.................................................. .................................................. .......................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

ولاتحرموني من توقعاتكم

ايش بيكون شعور زياد ولينه تجاه بعض ؟؟؟

وكيف بتكون نضرات ام خالد للينه ؟؟

وياسمين وعهود بيحبون لينه مثل ماحنان حبتها ولالا؟؟

كيف بتكون نضراتهم لندئ ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أشكي, بسمة, تعبت, همسها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.