آخر 10 مشاركات
عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كتاب رحلة الساق المعلقة من رأس العش إلى رأس الكوبرى (الكاتـب : ahmad2006771 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-13, 03:18 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثلاثون

ببراءة الكون قالت : بابا ايش فيها ماما ؟؟ليه ماتبغئ تكلمني ؟؟

ورد والهم واضح بعيونه : لانها ياقلبي تعبانه شوي

ريتاج : ابغئ اروح عندها

سعد بحيره : ممكن تكون نايمه حبيبتي

ريتاج بأصرار: الا ابغئ اروح يابابا

سعد بحنيه : يلا .. اخذها وفتح باب غرفة هدئ ودخلوا بهدوء ولقيوها نايمه قربت ريتاج وباست امها علئ خدها
وطلعت علئ السرير ونامت بجمبها

سعد جلس يتأمل المنظر الحلو الي قدامه تمنئ انه يشاركهم هالجو الحلو ويكونون كلهم قريبين من بعض

بس خاف من تصرفات هدئ الي لحد الحين نفسيتها تعبانه ومو متقبله اي شي

طلع بهدوء وراح الغرفه الثانيه واستسلم لنووووم

.................................................. .................................................. .......................

كانت دقات قلبها تزيد مع كل خطوه تسمعها وكانت حييل متوتره .. قرب منها وجاء عند وجهها كان مصدوووم من شكلها كانت روعه كان يشوف قدامه ملامح ناعمه ورقيقه وهاديه وكان الخجل باين بعيونها

نزل ورفع راسها بيده وطبع بوسه علئ راسها وقال : سبحان خالقك يالينه

وش هالجمال الي اشوفه ؟؟

والله ما انلام يوم حبيتك شفت فيكي العمر يالقلب الحنون وشفت فيكي اخلاق وجمال ودين وحشمه وطيبه ماشاء الله عليكي يالينه

لينه كانت مع كل كلمه يقولها زياد تحمر خدودها زياده ويزيد توترها أكثر

قرب منها زياد أكثر وأكثر وأكثر وضمها بقووووه ضمها ضمة انسان فرحان انسان يحس نفسه بيطير من شدة الفرح انسان يحس انه فاقد شي بحياته ولقيه فجأه

عندها هي كانت فرحتها لاتقل عن فرحته وكانت تضم الانسان الي تمنته من زمان تضم فارس احلامها ومنقذها من بعد الله سبحانه وتعالئ تحسه ابوها وامها وسندها من بعد الله

وقطع عليهم جوهم الرومانسي دخلت حنان لما قالت : احم احم ياهوه ترئ لسئ ماملكتوا خلاص منتوا قادرين تصبرون ههههههه

زياد : هههههههه والله ماقدرت اصبر الي يشوف هالحلا كله مايقدر يقاوم .. وتسلمين يااحلا خاله فهالكون كله علئ الشي الي سويته للينه

حنان : هههههه .. الله يسلمك يالغالي ولو ماسويت الا الواجب

لينه كانت مستحيه وتتمنئ ان الارض تنشق وتبلعها ماحبت حنان تشوفها بهالمنظر

زياد : حنونه يلا تجهزي وانا بلبس ليونتي العبايه عشان نروح بيت ابوها

حنان : مع نفسك مابتلبسها اخاف تسوي فيها شي انا بلبسها وبنمشي

زياد : هههههههه اول واخر مره اجيبك معنا

حنان : تستاهل محد قالك تجيبني .. واخذت عباية لينه ولبستها وهي لبست عبايتها وشالها زياد ونزلها من الشقه وحنان كان معها الكرسي المتحرك ونزلته وحطته بالسياره وركبوا واتجهوا بيت ابو لينه

.................................................. .................................................. .......................

راحوا الشباب يجيبون الحريم من المشغل وابو خالد وابو محمد اخذوا الشيخ وراحوا بيت ابو لينه

.................................................. .................................................. ................

طلعوا الحريم من المشغل وتقسموا بالسيارات وراحوا بيت ابو لينه

.................................................. .................................................. ...........

اول ماوصل زياد استقبله ابو لينه وسلم عليه وسلم علئ بنته واخذها بالاحضان دليل انه مشتاق وطبعا هاذا كله تمثيل

راح زياد قسم الرجال وجلس مع عمه وحنان ولينه راحوا مجلس الحريم

لينه جلست علئ الكرسي وكانت بتروح وقفتها حنان لما قالت : ليون فين بتروحين ؟؟

لينه : بروح اسوي عصير وحاجه لضيوف

حنان : لالالالا انتي خليكي مرتاحه .. ولاتنسين انك عروس والعروس لازم تتدلل

لينه : ياعمري ياحنان بس والله عادي انا تعودت وبعدين كلها عصير وبحطه فكاسات وكم شغله بسيطه

حنان بصرامه : لا ياليونتي

لينه : اوك علئ امرك

راحت حنان المطبخ وطلعت الكاسات وصبت عصير برتقال وعصير ليمون ونعناع

وحطت الحلاوه فصحن كبير

واخذتها وحطتها بغرفة الحريم

واتصلت علئ زياد ولما جاء اعطته عصيرات الرجال والحلاوه حقتهم واخذها وراح

لينه : الله يعطيكي العافيه ياحنون والله ماقصرتي

حنان : الله يعافيكي حبيبتي عادي والله مافيها شي

شوي دق عليها الجوال وكلمت زياد وانهت مكالمتها معه

لينه بقلق وفضول : احد جاء ؟

حنان : ايوا الحريم وصلوا والرجال بقوم افتح الباب

لينه بتوتر وخوف ملحوظ : خذي راحتك

حنان : لينه حبيبتي هدي نفسك مافي شي مستاهل .. وقامت فتحت الباب ودخلوا الحريم ولما وصلوا الغرفه حقت الحريم كانوا منبهرين بشكل لينه

ام خالد بينها وبين نفسها ( ماشاء الله شكل البنت مريح للغايه وتدخل القلب سبحان الله ارتحت لها كثير )

ام سليم ( ياعمري عليها شكلها صغيرها حيل )

عهود ( طحت ولا احد سمئ عليك يازياد )

ياسمين ( ههههههههه وانا اقول ليش الاخ الفاضل مستعجل اثاري البنت قموره وصغنطوطه مثلي فديتها )

دخلوا وسلموا علئ لينه وجلسوا يسولفون معها

الين ابو خالد دق علئ ام خالد وقال لها : قولي للبنت تجي عشان الشيخ يسألها

ام خالد : ان شاء الله

ام خالد بطيبه : لينه حبيبتي يلا روحي عند مجلس الرجال عشان الشيخ يبي يسألك وانتي ياحنان روحي معها

لينه بخوف : ها

حنان : هههههههه يلا يلا ... واخذت لينه وراحوا عند باب مجلس الرجال

قال الشيخ : ياابنتي انتي لينه محمد ال....

لينه بخوف : ايوا

الشيخ : هل تقبلين بزياد حسن ال.... زوج لكي علئ سنة الله ورسوله

لينه تحس نفسها تحلم مو مستوعبه الي يصير سكتت فتره بسيطه وحنان قالت لها بصوت واطي : لينه اشبك ردي

الشيخ يكرر السؤال: هل تقبلين بزياد حسن ال ... زوج لكي علئ سنة الله ورسوله

لينه : ايوا

الشيخ :هل لديكي شروط

لينه : لا

وحنان باست لينه : مبروك حبيبتي وعقبال اشوف عيال عيال عيالكم وسمعتهم احلا زغروطه

والحريم لما سمعوا الزغروطه قاموا سلموا علئ بعض وباركوا لأم خالد والرجال كذلك باركوا لابو خالد ولزياد وابو لينه

حنان اخذت لينه ورجعتها الغرفه حقت الحريم وكان وجهها تووووت من الحيا هههههه

سلموا عليها البنات وخالتهم وامهم وباركوا لها

ودخل زياد وطبع بوسه علئ راس امه وحضنها وجلست تبكي شوي

زياد : يايمه بالله لاتبكين

ام خالد : دموع الفرحه ياحبيبي

زياد : افرحي يالغاليه بس بدون دموع

ام خالد : ابشر ياقلبي

وجت عهود وسلمت علئ اخوها : طحت ولا احد سما عليك يالدب ههههههه مبروك

زياد : ومن شر حاسد اذا حسد ههههههه الله يبارك فيكي وعقبالك

سكتت واستحت وراحت ههههههه

ام سليم : الف مبروك حبيبي الله يوفقكم

زياد باس راس خالته : الله يبارك فيكي يالغاليه عقبال سليم

ام سليم : امين يارب

ياسمين : اثاريك منت بهين وعشان كذا تبي الزواج بسرعه ها هههههههه مبروك

زياد : اااه منك يااخر العنقود ههههههه الله يبارك فيكي وعقبالك ولو انك صغيره بس يلا طفله تاخذ طفل هههههههه

ياسمين : ههههههههه مع نفسك اصلا المدام حقتك مثلي طفله ياحليلها

زياد : واحلا طفله

حنان سلمت عليه قبل وباركت له قبل ...... زياد قرب من لينه وطبع بوسه علئ راسها وخدها

زياد : مبروك علي يالينه

لينه بحياء : الله يبارك فيك

زياد طلع الدبل من جيبه ومسك يد لينه الناعمه الصغيره ولبسها الدبله ولينه مسكت يد زياد العريضه ولبسته الدبله

وكانوا البنات يصفقون

وجلست حنان تغني قولوا بسم الله علئ غزال طب ...الخ

وياسمين وعهود وام خالد قاموا يرقصون وامس سليم جلست تصفق وتضحك

زياد قرب من روحه وقلبه وكل دنيته وضمه حييييييييييييل لاحضانه

هي كانت فرحانه بهاذا الشي وبادلة زياد نفس الحضن واستسلمت لدموعها

زياد : لاتبكين ياروحي دموعك غاليه وجلس يمسح علئ راسها

لينه كانت بأحضانه طفله محتاجه لحنان أبوها ولقت هالحنان والطيبه مع زياد

والجميع تأثروا بالي صار

وام خالد : حبيبتي خلاص لاتبكي يلا امسحي دموعك عشان بنوديكي للاستراحه الي مستاجرها جدك وبنسويلك زفه حلوه

لينه هدت شوي

زياد : يمه انتو روحوا الاستراحه وانا شوي واجيكم

ام خالد : بس لاتتاخر

ياسمين : سمعت لاتتاخر هههههه

عهود : هاااا لاتتاخر ههههههه

زياد : مع نفسكم يلا روحوا استانسوا بالاستراحه وارقصوا الين نجيكم

حنان : خوفي ماتجي اقصد يلا يابنات مشينا الرجال برئ ينتظرونا هههههه ...وطلعت روج ورمته علئ لينه وقالت لها : خليه معك ياليونه ههههه وطلعت ..لينه مو مستوعبه شي ,,, ولبسوا عباياتهم وطلعوا

.................................................. ......................................

زياد قام وقفل الباب وجاء عند لينه

زياد : واخيرا صرتي حلالي

لينه منحرجه وساكته

زياد قرب أكثر من لينه وهمس لها: ناضري فيني ترئ انا صرت حلالك بعد

لينه لسئ منزله راسها

زياد رفع راسها بيده وقرب منها اكثر واكثر وطبع بوسه علئ شفايف لينه الناعمه

لينه تحس نفسها ان الارض تنشق وتبلعها وبينها وبين نفسها( ياربي ابغئ اطلع من هنا يارب تنطفي الكهربا يارب يصير شي ياااارب )

زياد قرب اكثر وجاء يبي يعطيها البوسه الثانيه بس قطع عليه جوه الرومانسي دقت الباب

زياد : انا لله وانا اليه راجعون ... نعمييين

لينه ماتت ضحك علئ شكل زياد: ههههههههه

ابو محمد : انا ابو لينه

زياد : فتح جزء من الباب وقال : امرني ؟؟

ابو محمد الامر لله :بس ابي ادخل اسلم علئ بنتي وابارك لها واجلس معها شوي

زياد حسبي الله علئ بليسك يعني نزل عليك الحنان فجاءه الحييين : طيييب بس لاتتاخر لاني باخذها وبنروح الاستراحه وانت ياعمي الحقنا بسيارتك

ابو محمد : طيب

زياد فتح الباب لعمه وابو محمد دخل وباس لينه علئ راسها وجلس معها وبارك لها وطلع من الغرفه

زياد لبس لينه عبايتها وجلسها بالكرسي وتوجهوا لسياره وركبها ومشوا متجهين للاستراحه

زياد : حبيبتي طلعي الروج الي اعطتكي اياه حنان وحطي علئ شفايفك من تحت نقابك

لينه : ليه

زياد : لانك ياقلبي لو ماحطيتي البنات كلهم بيجلسون يعلقون عليكي وانتي بتموتين من الحياء

لينه : لالالا كله ولا تعليقاتهم

زياد : ههههههه

لينه طلعت الروج وشالت النقاب وفتحت مراية السياره والمرايه فيها انوار

زياد وقف وبصرامه شديده ممزوجه بغيره قويه قال من بين اسنانه : انا قلت لك حطي روج ماقلت لك شيلي النقاب
وحطي قدام الله وخلقه

لينه ببراءه وهي لسئ شايله النقاب : بس كيف احط روج بدون مرايه مااعرف

زياد زادت عصبيته لانه مايحب احد يجادله ونزل نقاب لينه بقوه علئ وجهها : قلت لك تحطين من تحت النقاب يعني تحطين من تحت النقاب وبعدين مااحبك تجادليني خلاص الي اقوله لك تسوينه

لينه نزلت منها دمعه : ليه تخاصمني كذا امي ماكانت تخاصمني

زياد مسك يدها وباسها : ياعمري والله مو قصدي اخاصمك او ارفع صوتي عليكي او ازعلك بس والله اغار وانتي ماشاء الله عليكي قمر بسم الله عليكي وانا ماارضئ الناس الي برئ يشوفونك انتي الحين ترضين البنات يناظرون فيني ؟؟

لينه هزت راسها بلا

زياد : وانا بعد ماارضئ احد يناظر فيكي انتي لي انا وبس حتئ بالنضر ماابي احد يشوفك غيري

لينه ساكته

زياد : يابعد هلي انتي لاتزعلين بس والله اغاااااااااااااااااار وش اسوي .. وبعدين انتي قمر تفهمين ايش يعني قمر

يعني بالله قمر معي ومااغار عليها كيف بالله ؟؟

طبع بوسه ثانيه علئ يدها : سامحي زوج الغيور

لينه بحياء : مسموح

زياد : فديتك عدلي نقابك

لينه باستغراب: ليه

زياد : بننزل جنب السياره عشان تعدلين روجك

شالها زياد وشغل لها نور الجوال وقال : الحين حطي روجك

لينه : ماابغئ

زياد بعناد : بتحطين ولا احط لك انا

لينه : لالالالا خلاص انا بحط واخذت الروج وحطت ... وشالها زياد وركبها السياره وكملوا طريقهم للاستراحه


انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

ولاتحرموني توقعاتكم

توقعاتكم بخصوص حياة زياد ولينه ؟؟

هدئ وسعد ؟؟؟
هشام وعهود ؟

ياسمين وسالم ؟؟

روان ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 03:18 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الواحد والثلاثون
فتحت عيونها واول شي شافته بنتها ريتاج ابتسمت وضمتها اكثر لان الجو بارد وخافت عليها

وكملت نومتها

.................................................. .................................................. ........................

كان جالس لحاله يحس انه طفشان ومتضايق وحالته حاله (ياربي وش فيني اليوم كل هاذا عشاني ماسمعت صوتها

اموت واعرف وش سويتي فيني يابنت الناس خليتيني بدون عقل كل تفكيري عندك ماقدر يتحمل وطلع جواله من جيبه وبسرعه اتصل علئ ياسمين )

.................................................. .................................................. ...........................

عندها هي كانت تهز وتتمايل علئ الدق وعهود تضحك عليها وتتريق وقفت الرقص لما سمعت صوت جوالها

وطلعته وشافت رقم سالم بسرعه اخذت الجوال وطلعت ركض من الاستراحه
عهود : علئ وين

ياسمين : الحمام (الله يكرمكم ) ضروري ... وطلعت من الاستراحه وراحت الحوش

وردت : الو (باين من صوتها انها كانت تركض)

سالم بخوف: الو هلا .. فيكي شي تعبانه

ياسمين الله لايحرمني منك : لابس كنت اركض

سالم : اشوئ خوفتيني عليكي

ياسمين بحنيه: ياحياتي (قالتها بدون ماتحس )

سالم بخقه : ياروحي انتي

ياسمين : سااااالم وبعدين معك

سالم : عيون سالم حياة سالم روح سالم انتي

ياسمين : تسلم عيونك وحياتك وروحك

سالم : امريني

ياسمين بحياء شديد : الامر لله .. انا ايش بالنسبه لك ؟؟

سالم : كل شي يكفي

ياسمين بحياء اكثر : تسلم بس انت

سالم فاهم عليها بس حب انها هي تتكلم : انا ايش

ياسمين : يعني ايش شعورك تجاهي

سالم بمكر : قوليها مافيها شي ترئ ههههههه

ياسمين : مع نفسك يالدب ههههههه

سالم : أحبك يانتفه هههههه

.................................................. .................................................. ...................

عهود كانت تحسب الساعه والدقيقه والثانيه تبي اليوم ينتهي بسرعه عشان تروح البيت وتكلم هشام تحس مشتاقه له مووووت وتحاول تصبر نفسها بس الوقت مو راضي يمشي

.................................................. .................................................. ............................

اخذت جوالها وشافت 10 مكالمات لم يرد عليها

حنان : اف 10 مكالمات .. وبسرعه شافت الرقم واتصلت فيه

ردت بصوت باكي ومن بين شهقاتها : الو

حنان : روان فيكي شي؟؟

روان : لا

حنان : كيف لا وباين من صوتك انك تبكين

روان : صاحبة المشغل سمعتني كلام مو زين وتركت الشغل

حنان ياربي منك ياندئ مالقيتي الا هالبنت هالانسانه الي اعتبرها اكثر من اخت ليه تجرحينها وتزعلينها : خلاص ياقلبي انا اكلمها لك عشان ترجعين تشتغلين

روان : لا خلاص معد ابغئ اشتغل عندها الله الغني

حنان : حتئ انا بترك الشغل عندها وبدور شغل ثاني معك

روان : لاياحنان خليكي وش ذنبك تتركين الشغل عشاني

حنان : انتي اختي ياروان والي يصير لك يصير لي

روان : الله يخليكي لي ياااحلا اخت بالدنيا

حنان : ويخليكي لي ياااارب

دقيقه بقول لكم شي ( روان وحنان صديقات من زمان ويحبون بعض كثير وكل وحده تشوف الثانيه اخت لها وروان ماتعرف ان حنان اخت ندئ وان حنان صاحبة المشغل بعد حنان من تواضعها ماعلمت روان ماحبت تجرحها وتقول لها انا عندي مشغل وانتي تشتغلين عندي ماحبت هاذا المبدأ حبت انها تكون تشتغل مع روان... وطبعا حنان الي تعرفه عن روان انها بنت علئ قد حالها وماتدري ان ابو روان تاجر معروف يعني كل وحده ماتعرف عن الثانيه الا اخلاقها وبس ومايتكلمون عن الجانب المادي ابدا )

.................................................. .................................................. ..........................

ياسمين تحس انها بحلم (ياربي معقوله الي سمعته ولا يتهيء لي ) : ايش

سالم : احبك

ياسمين : تتكلم صدق ولاتمزح علي؟؟

سالم بأستغراب : والله احبك

ياسمين انفجرت بالبكاء تبكي تبكي تبكي

سالم بخوف : يابنت الناس ايش فيكي ليش تبكين

ياسمين من بين دموعها : ماكنت متوقعه يجي هاذا اليوم الي تحبني فيه سالم انا احبك من زمان وانت ماكنت تدري عني كتمت حبك بقلبي من فتره وانت ماكنت تدري عني وجلست تبكي

سالم كان مصدوم بكلامها ومو قادر يقول ولاكلمه

ياسمين انا كنت اسمع اخبارك من بعيد لبعيد وكنت افرح لفرحك وازعل لزعلك والله وكملت بكي

سالم لسئ مصدوم (معقوله في احد يحبني لهدرجه وانا ماادري عنه ) : والله مو عارف وش اقولك

سالم عارف الجواب بس حب يسألها: وانتي تحبيني ولالا

ياسمين : لو مااحبك مابكيت لما سمعت كلمة احبك منك

سالم : ياحياتي انتي الله يخليكي لي

ياسمين : امين يارب .. يلا انا لازم اقفل فمان الله

سالم : فمان الله ياقلبي

ياسمين بسرعه راحت الحمام (اكرمكم الله ومسحت دموعها وعدلت مكياجها ورجعت الاستراحه )


.................................................. .................................................. .........................


اتصل زياد علئ حنان وقال لها انهم وصلوا تجهز الزفه

وحنان راحت استقبلتهم بالزغروطات وزياد شال لينه ومشوا عند الحريم

وام محمد كانت تنثر الورد عليهم انزفوا علئ زفة (شي غريب زفه اسلاميه )

وكانوا كلهم مبسوطين وجوا عهود وياسمين وامهم والجده وخالتهم ام سليم ورقصوا حوالين الزوجين

ووصل زياد ع الكوشه وجلس لينه علئ الكرسي وجلس بجمبها

وحنان جابت لهم الكيك والعصير وجلسوا ياكلون ويسولفون

فجأه سمعوا زغروطه من عند الباب ودخلت بفستانها الابيض الطويل المنفوش وكانت وحده من عاملات المشغل جايه معها وتشيل لها فستانها وهي كانت تضحك وتتبسم ومشت علئ الين وصلت عند الكوشه

لينه كانت تناظرها باستغراب وقهر بنفس الوقت

وزياد كان يناظرها باستحقار (اموت وافهم ليش تسوي هالحركااااااااااااات ليييه ليييه لييييه )

قربت ندئ من لينه ومدت يدها لها وبحركة مكر قالت : اوووه نسيت انك مشلوله اسفه وقربت منها وطبعت بوسها علئ خدها

لينه حطت يدينها علئ وجهها وجلست تبكي بقوه وبصوت عالي

زياد قام وبعصبيه : مااسمح لك تغلطين علئ زوجتي انتي مين اصلا عشان تغلطين عليها وبعدين علئ قولتك هالمشلوله الي مو عاجبتك اقلها تزوجت

و ست بيت واخلاقها الكل يشهد فيها وقريب ان شاء الله مدام

يااأأأنسسسسه (قصد انه يقول لها كذا عشان يحسسها ان الي مو عاجبتها تزوجت قبلها )

وشال لينه بحضنه وهي ماوقفت عن البكي وراحوا السياره متجهين لشقتهم

ندئ وقفت مصدومه ومنحرجه من كلمة زياد لها (الحين يقول لهالناقصه المشلوله الطفله ست بيت ومدام بعد

وانا السليمه الي مافيني شي وقادره امشي واروح واجي انسه ان شاء الله بتزوج وبكسر راس زيادوه هو وهالمعاقه الي معه )

عهود وياسمين كانوا متضايقين حييييل من تصرف خالتهم الغريب

وام سليم : ليه كذا ياندئ حرام عليكي تجرحين البنت هي وش سوت لك

ام خالد : والله معك حق ياام سليم وش سوت لك البنت ياندئ

ام محمد : سودتي وجهي الله يسود وجهك

ندئ بعصبيه وصراخ : خلالالالالالالالالالالالا ص اسكتوا سحرتكم هالمعاقه

حنان : شكلك انتي المعاقه واعاقتك باينه من تصرفاتك ولبسك

واخذت البنات وام خالد وام سليم وام محمد واتصلوا علئ الرجال وراحوا للبيت


انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

واتمنئ توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 03:20 PM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني والثلاثون

حطت يدها علئ كتف امها وهزتها بخفيف وقالت لها : ماما اصحي زيعانه (جيعانه )

هدئ لسئ نايمه

ريتاج تكرر نفس الحركه : ماما يلا نفتر (نفطر)

هدئ : طيب حبيبتي .. انتظريني شوي

ريتاج : طيب

قامت هدئ وراحت الحمام (اكرمكم الله ) غسلت وجهها واخذت لها شاور دافي لان الجو بارد وتركت ملابسها علئ جنب لانها مو نضيفه واخذت منشفه لفتها عليها وطلعت من الحمام ولبست عبايتها (لان ماعندها ملابس ومالقيت شي نظيف وطويل غير العبايه )و اخذت ريتاج وغسلت لها وجهها

هدئ : ريتاج حبيبتي جيعانه مره ولا لا ؟

ريتاج : ثوي

هدئ : طيب حبيبتي بصلي الفجر واحط لك فطور ونفطر سوا

ريتاج : طيب

صلت هدئ ولما خلصت راحت هي وريتاج المطبخ دورت بالثلاجه لقيت خبز وجبن وعصير طلعت لها هي وبنتها وجلسوا يفطرون

هدئ كل الي كان ببالها (ياربي احنا وين وايش هالشقه الي احنا فيها ؟؟ ومتئ طلعت من المستشفئ ؟؟ وليش جينا هنا ؟؟؟)

ريتاج قامت وشغلت التلفزيون وحطت علئ MBC3 وكانت افلام كرتون مضحكه توم وجيري وجلسوا يضحكون هدئ هي وريتاج

صحي سعد علئ صوت ضحكهم

.................................................. .................................................. ....................

لما وصلوا البيت ياسمين وهي تنزل عبايتها : بصراحه حركة خاله ندئ مالها داعي بالمره

عهود : والله انك صادقه احرجت البنت بالمره

حنان : ياعمري علئ لينه وربي قلبي تقطع عليها كسرت بخاطرها الله يسامحك ياندئ

بدلوا البنات ملابسهم وراحوا ناموا ... عهود ماصدقت علئ الله انهم ناموا وبسرعه فتحت الاب توب

وراحت تكلم هشام

.................................................. .................................................. ..........................

كانت جالسه والضيقه باينه بعيونها وهم الدنيا فوق راسها فتحت الثلاجه لقيت فيها حاجات بسيطه ممكن واحد خبز عربي وطماطم

بحزن قالت : ياربي من وين اجيب اكل لعيالي يارب انت اعلم بحالنا .. صح عندي راتب زوجي بس مين يوديني لصرافه عشان اصرفه ... الله يذكرك بالخير ياخالد صحيح كنت تسمعني كلام يوجع ويعذبني كثير بس اقلها كنت شايل البيت فوق راسك شيل ومو مقصر معنا بشي

يارب فرجها من عندك يااارب ... جلست تستغفر علئ الخطوط الموجوده علئ يدينها استغفر الله استغفر الله استغفر الله لانها تعرف ان الاستغفار سبحان الله افضل الحلول كما قال الله سبحانه وتعالئ (استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم باموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل كم انهارا )

.................................................. .................................................. ..........................

لما رجعوا البيت وكل واحد راح غرفته .. راح مجلس الرجال وقفل الباب وجلس يتفرج علئ التلفزيون وبدون شعور حس بنعاس فضيييع ونااااااام

وبعد تقريبا ربع ساعه قام من احلا نومه بسبب المنام الي شافه (قام وكان يتنفس بسرعه ويتعوذ بالله من الشيطان الرجيم حط يده علئ قلبه وقال : ياربي احس بضيقه معقوله يكون بام وليد وعيالها شي

اخذ جواله واتصل علئ تليفون بيت ام وليد اتصل مره وثنتين وثلاثه بس مافي احد يرد
.................................................. .................................................. ...............
ام وليد كانت تشوف رقم خالد بس استحت ترد عليه ففضلت انها ماترد

.................................................. .................................................. .................

زاد قلق خالد وخوف علئ ام وليد وعيالها وبسرعه قام وغسل وجهه ونزل عند ابوه ودق الباب وقال لها : يالغالي اسف صحيتك من النوم بس طالبيني بالعمل ضروري ولازم اروح

ابو خالد : طيب ياولدي كلم واحد من اصحابك يغطون عليك الين بكره وبعدين تسهل

خالد بتبرير : لا يبه لازم احضر ضروري لان اغلب الناس اجازات

ابو خالد باستغراب : مابيدي شي بس علئ مهلك ياولدي

خالد : ابشر يبه وطبع بوسه علئ راس ابوه : سلم لي علئ امي والبنات وان شاء الله اشوفكم قريب

ابو خالد : ان شاء الله علئ مهلك وانا ابوك

خالد : ابشر يبه

واخذ اغراضه وركب سيارته وطيران علئ حفر الباطن

.................................................. .................................................. .......................

أخذها وحطها بالسياره وهي ماوقفت بكي حاول يهدي فيها لكن مافي فايده مستمره فالبكي

زياد : لينه حبيبتي عشان خاطري لاتبكين

لينه نفس الحاله حاطه يدينها علئ عيونها وتبكي زياده

زياد : ياعمري يالينه لاتبكين مو زين لك خلاص حبيبتي لاتهتمين لكلامها

لينه نفس موقفها تبكي بصوت عالي وتشهق من كثرت البكي

زياد حط يده اليسار علئ راسه ويده اليمين ماسك فيها الدركسون ويمشي بسرعه يبغئ يوصل الشقه لان لينه مو راضيه تبطل بكي

ساق وبعد ساعتين تقريبا وصل الشقه (تعرفون زحمة جده مايحتاج )

وقف عند الشقه ونزل من السياره وفتح باب لينه وشالها وطلعها لشقه ودخلها غرفته وجلسها علئ السرير وهي برضوا نفس الحاله حاطه يدينها علئ وجهها وتبكي

زياد قرب منها ومسك يدينها وبعدها عن وجهها وبحنيه قال : عمرك شفتي عروسه تبكي بليلة عرسها؟؟

لينه كانت ساكته ودموعها تنزل

زياد : ردي علي ياقلبي

لينه هزت راسها بلا

زياد : شفتي مافي عروسه تبكي بليلة عرسها وبعدين انا وانتي كنا ننتظر هاذا اليوم بفارغ الصبر وكنا ندعي الله كل يوم انه يكتبنا من نصيب بعض ولما صرن لبعض نبدأ حياتنا بالنكد والزعل والضيقه .. حبيبتي انا ادري ان الكلمه كانت قويه عليكي وجرحتكي كثير واثرت فيكي كثير .. بس انا ماقصرت فيها سمعتها كلام احرجها وخلاها تتمنئ تموت ولاتجي هاللحضه وامي وخالتي وجدتي ماقصروا فيها وبعدين ياقلبي انا اخذت لك حقك لو مااخذت لك حقك كان معك حق تبكين ..

حط يده علئ خدها الناعم وبدأ يمسح دموعها .. وبعدين ياعمري مافي احد يستاهل تنزلين دموعك له الا الله سبحانه وتعالئ صح ولالا ؟؟

لينه : صح

زياد طبع بوسه علئ خد لينه : طيب دامه صح يلا وريني ضحكتك ياقلبي

لينه ابتسمت ابتسامه خفيفه

زياد : لالالا هاذي مو ضحكه يلا اضحكي بقوه ولا برميكي مع الشباك يادبه ههههههه

لينه : ههههههه

زياد : فديت هالضحكه يااحلا عروسه بهالكون كلللله

لينه بحياء : تسلم

زياد : الله يسلمك ياعمري .. يلا

لينه : فين ؟

زياد : بنروح اول شي نغسل وجه القمر وثاني شي بنروح نتعشئ ادري انك جيعانه ياقلبي

لينه بحياء : لالا زياد انت انتظرني عند باب الحمام (اكرمكم الله ) وانا بدخل اغسل وجهي

زياد ضم لينه لصدره : حبيبتي انا زوجك تفهمين ايش يعني زوجك يعني حلالك علئ سنة الله ورسوله ومافيها شي لو ساعدتك

لينه : طيب ابغاك تصير بابا

زياد علامة استفهام كبيره فوق راسه ههههه شلون بابا : لاحبيبتي وش الي بابا

لينه : هههههه بس اليوم

زياد فهم قصدها : حبيبتي انا بكون لك حنان وامان وطيبه وحب وكل الي تتمنينه بكون لك الاب والام والاخوان والزوج وكل الي نفسك فيه ياروحي اوك

لينه ضمته زياده : الله لايحرمني منك

زياد ابتسم لان لينه ارتاحت كثير : ولايحرمني منك ياقلبي

ضلوا علئ هالحال فتره وبعدين اخذها زياد وودها للحمام (الله يكرمكم ) ساعدها بغسيل وجهها وساعدها بكل شي

ولما انتهوا من الحمام جاب لها منشفه ولفها عليها وعلئ شعرها الي كان مبلول وشالها وحطها علئ الكرسي المتحرك ووداها غرفتها

زياد : حبيبتي وين ملابسك ؟

لينه وهي منزله راسها : حنان حطتها بالدولاب الاخير جهة اليمين

فتح زياد الدولاب وشاف اقمصة نوم ابتسم وجاء يبي يطلع لها واحد منها بس ماحب يحرج لينه وطلع لها بجامه طويله البنطلون كاروهات ازرق وابيض والبلوزه بيضاء كم طويل مكتوب عليها بالازرق(I want to build an iceberg)..اريد بناء جبل جليدي ..

اخذ البجامه وراح عند لينه الي كانت بتموت من الحياء ساعدها زياد بأرتداء البجامه واخذ المنشفه وحطها علئ شعرها وجلس ينشفه لها ولاحظ ان لينه ترتجف جاء بجنبها و

حط ايدينه علئ ايدينها وكانت بارده ضم يدينها الصغيره الناعمه بين يدينه الكبيره العريضه وقربها لحضنه

لينه (كانت فعلا بردانه ومحتاجه حضن زياد يدفيها وكانت تشوف راحتها بحضنه وكانت فرحانه وبنفس الوقت مستحيه ومن شدة الراحه والامان الي حست فيه نامت وهي مرتاحه ومبسوطه )

زياد ( برضوا فرحان لانه يعتبرها بنته وزوجته وصديقته وكل دنيته ويحن عليها كثير بسبب ضروفها ومشاكلها العائليه )

زياد بحنان : حبيبتي دفيتي

ماسمع رد منها

زياد بتوتر : لينه حبيبتي فيكي شي

ماردت

ناظر فيها لقيها متمسكه ببلوزته وحاطه راسها علئ كتفه وناااايمه

زياد ابتسم : ياعمري عليكي يالينه حسستيني اني اب ههههه

شالها بهدوء وحطها علئ السرير ولحفها وطبع بوسه علئ راسها وطلع برئ الغرفه يشرب مويا

.................................................. .................................................. .....................
كانت تتضور من شدة الجوع وكان لونها شاحب (تعرفون الانسان الي ماياكل يكون تعبان شوي ) طلعت الخبزه
وقسمتها بالنص بين عيالها وقالت : خذوا ياماما كلو

وليد : مافي غير هاذا ياماما

ام وليد : ياماما قول الحمدلله غيرنا مو لاقي الاكل وبعدين كلها شوي بس وبعدين اروح الصراف واصرف راتب ابوكم الله يرحمه واجيب لكم الي نفسكم فيه

فجأه دق الباب .. وقام احمد يبغئ يفتح الباب

وقفته ام وليد لما قالت : وقف حبيبي انا بروح اشوف مين خليك مع اخوك

واخذت شرشف صلاه وكانت تمشي علئ مهلها تحس الارض تدور فيها (تخيلوا الموقف مااكلت من الصباح وفتحت الثلاجه لقيت خبزه جت تبغئ تاكلها تذكرت عيالها وتركتها لهم وعيالها ماصحيوا الا بالعصر واعطتهم الخبزه وجلسوا ياكلون منها اكيد بتكون تعبانه ومو قادره تمشي )

وببطئ شديد وبصوت مرتجف قالت : مين

خالد : انا خالد

ام وليد الحمدلله : دقيقه بس .. تغطت بالشرشف علئ وجهها وفتحت الباب ومشت وخالد دخل وقفل الباب ومشئ وراها كان يلاحظها تتمايل بمشيتها وتمسك علئ راسها

خالد بخوف : ام وليد فيكي شي (بمجرد ما انتهئ من هالسؤال )

تفاجاء بسقوط ام وليد بصالة البيت

.................................................. .................................................. ...........................


انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

ام وليد ايش راح يكون فيها ؟؟؟

وخالد ايش بيكون موقفه من الي صار لام وليد ؟؟؟

هدئ وسعد لمتئ بيضلون علئ هالحال ؟؟

لينه وزياد ؟؟ ايش رايكم فيهم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 03:21 PM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث والثلاثون

كان جالس وطفشان وفاتح الاب توب علئ الموقع وجالس ينتظرها متئ تدخل فجأه شاف رساله منها فتحها لقي

(واحشني كل شي بس منك والليله فبعدك عن سنه )

هشام : ياحياتي انتي الله لايحرمني منك ...( الثواني فبعدك كأنها قرن كامل )

عهود : ياقلبي انت الله يخليك لي

هشام : ويخليكي لي يا أجمل هدايا ربي

عهود : وانت اجمل هديه من ربي

هشام : عندي لك خبر حلو

عهود بفرح : بشرني

هشام : لقيت وضيفه

عهود : ماشاء الله الف مبروك ياابو بنتي تستاهل كل خير

هشام : ياعمري ياام بنتي الله يبارك فيكي الا قوليلي وين بنتي

عهود : نايمه

هشام : نوم العوافي يااارب ... وخلي فبالك ابيكي تجيبين لي 10

عهود : بسم الله 10 مره وحده

هشام : يب عشره خمس بنات حلوات مثلك وخمس عيال حلوين مثلي ^_^

عهود : ياعمري انت بس والله كثير عشره

هشام : والله انا نفسي بعشره بس لاتخافين حتئ لو جبتي بنت وحده او ولد واحد اهم شي انتي امهم

عهود تجمعت الدموع بعيونها وبحب: هشام والله احبك الله لايحرمني منك

هشام ابتسم : وانا احبك ياروحي والله لايحرمني منك

وجلسوا يسولفون ومبسوطين (الله يديم وناستكم ^_^)

.................................................. .................................................. ..................

ركض بسرعه عندها وحاول يصحيها بس مافي فايده

قال بصوت عالي: ياوليييييد

جاء وليد ركض وشاف امه طايحه وجلس يبكي

خالد بخوف ياربي الحين وش اسوي : وليد جيبلي مويا بكاس

وليد قام بسرعه وجاب لخالد المويا

وخالد اخذ المويا ورشها علئ وجه ام خالد واعطاها كفوف خفيفه علئ وجهها عشان تصحئ

فتحت عيونها بهدوء وكانت تشوف ضباب وبعد دقايق وضحت الرؤيا عندها واول شي شافته كان خالد

وكانت عيون خالد باين فيها الخوف علئ ام وليد

ام وليد قامت بمساعدة خالد وجلست علئ الكنب ,, خالد راح المطبخ وفتح الثلاجه لقيها شبه فاضيه

خالد بينه وبين نفسه (الحين عرفت ليه لونها اصفر وفقدت الوعي .. من سوء التغذيه ) راح بسرعه

وقال لام وليد : ليش ماقلتيلي ان البيت فاضي

ام وليد ساكته

خالد : اكلمك انا

ام وليد طلعت بطاقة الصرافه من جيبها : الرقم حقها 5674

خالد بعصبيه : وش قصدك

ام وليد بعزت نفس : قصدي انك تجيب الي ناقصنا براتب زوجي الله يرحمه الحمدلله احنا مو ناقصنا شي

خالد يحاول يمسك نفسه : الله يرحمه وعيب هالكلام انا الي اسويه واجب علي تجاه عيال اخوي

واخذ وليد وطلع من البيت متجه لأقرب سوبر ماركت

.................................................. .................................................. .......................

بعد مانامت راح الصاله وجلس يتفرج علئ التلفزيون ومعه عصير ميرندا برتقال

وبعد فتره سمع صوت صرخه قويه جايه من غرفة لينه

راح ركض لغرفتها وفتح الباب لقيها ترتجف وتبكي وضامه نفسها بقوه

قرب منها وبخوف عليها : لينه بسم الله عليكي فيكي شي ؟

لينه تبكي : ابعد عني ليه رحت وتركتني ليه خليتني اروح لبيت ابوي

زياد : لينه انا مارحت

لينه بصراخ : الا رحت وتركتني

زياد عرف انها شافت منام مو زين قرب منها وضمها بقوه : حبيبتي ماراح اخليكي

لينه : الا

زياد : لاياعمري ووعد اول ماتصحين تشوفيني

لينه استسلمت لوعد زياد ونامت بحضنه وكانت ماسكه تيشيرته بقوه ونامت بحضنه مثل الطفله

.................................................. .................................................. ........

جابها اخوها محمد ووصلها للبيت وصلت وهي مو طايقه تشوف احد اول ماوصلت راحت غرفه فاضيه مافيها احد ورمت نفسها علئ السرير وبكت الين نامت

.................................................. .................................................. .....................

اخذ اغراض للبيت واشترئ رز وسمك ولما وصلوا للبيت اخذ الاغراض ونزلها هو ووليد

ام وليد ماقدرت تساعدهم لانها كانت تعبانه

وخالد اخذ الرز والسمك وحطه بصحنين واحد لام وليد وواحد له هو والاولاد

ام وليد : خلي احمد يجي ياكل عندي اخاف عليه من الشوك

خالد : انا بنتبه لهم بس انتي الحين كلي

ام وليد : طيب وجلست تاكل .. وخالد والاولاد راحوا الملحق اكلوا فيه وبعد ماانتهوا راح خالد يلعب معهم بالحوش

لعبوا كوره وملاحقه وكانوا يحبون خالد وخالد يحبهم حيل

ام وليد حست نفسها احسن وقامت غسلت الصحون ورتبت الاغراض الي بالمطبخ

وسوت كب كيك الي عيالها يحبونه وحطته فصحن كبير وحطته لهم بالطاوله الي بالحوش

احمد : بابا يلا ناكل كب كيك

خالد : يلا ياعيون بابا

دخلت ام وليد بمجلس الحريم وجلست تتخيل وتقول فنفسها (ياالله لو خالد يكون زوجي ماشاء الله عليه انسان طيب وخلوق وينحب ومو مقصر بحق اولادي ولا عمره زعلهم ولا ضربهم بعكس ابوهم الله يرحمه ) مسحت دمعتها وجلست تتفرج علئ التلفزيون

اخذ الكب كيك وجلس ياكل منه ..( ماشاء الله عليكي ياام وليد طباخه ) وجلس يفكر فيها (الله لو انها زوجتي وهذولا عيالي وربي كنت بعيشهم احلا عيشه .. خالد انت وش تقول هاذي ارملة صديقك كيف تفكر فيها كذا .. بس انا ماغلطت قلت ابغاها زوجه مو شي ثاني .. اففف ياربي خليني ابعد هالافكار عني وجلس يسولف مع احمد ووليد

.................................................. .................................................. ........................

: الحمدلله ان الله رزقك بوضيفه ياحبيبي

هشام : الحمدلله يمه

ام هشام : وبنت الحلال موجوده وان شاءالله قريب بخطبها لك

هشام بقلق : لايمه انا اشوفها مثل اختي

ام هشام : يايمه قلت لك كلنا كنا كذا بس بعد الزواج تغير كل شي

هشام : يمه انا ماابيها ابي وحده ثانيه غيرها

.................................................. .................................................. ..............................

كانت تعبانه جدااا وحرارتها مرتفعه اتصلت عليها حنان مره ومرتين وثلاث وبالقوه ردت وبصوت تعبان

: الو

حنان : الو روان فيكي شي

روان : شوي تعبانه

حنان : بالله وش فيكي

روان : حرارتي مرتفعه شوي

حنان : بجيكي الحين بخلي سواق المشغل يوصلني لك

روان : اوك حياكي الله ..واعطتها الوصف

حنان قالت لسواق يمشي علئ الوصف طبعا حنان توقعت ان بيت روان يكون بيت بسيط جدا لكن انصدمت لما دخل السواق للحي وكان الحي جدا راقي وكل البيوت الي موجوده فيه قصور وفلل

وقف السواق عند بيت روان

حنان باستغراب : اشبك وقفت ؟؟

السواق : مدام هادا بيت

حنان بصدمه : هاذا البيت ولا انت جاي تبي تاخذ غرض من كفيلك

السواق : لالا مدام هادا بيت انت في يوصف لي

حنان لسئ مصدومه وماصدقته وطلعت الجوال من شنطتها واتصلت علئ روان

: الو روان

روان : هلا حنان فينك

حنان : انتي بيتك لونه بيج فاتح كبير

روان : ايه هاذا هو بيتي

حنان : كيف

روان : ادخلي بعدين افهمك

حنان : نزلت وهي للحين مصدومه تناظر بشكل البيت من برئ وتقول مستحيل يكون هاذا بيت الا هاذا قصر

كان البيت كبير للغايه وكان جميل ومزين بنقوشات جميله كان لونه بيج فاتح ومن فوق احمر غامق

ومن برئ باب كبير اسود وفيه نقشات بالذهبي الغامق وحول البيت فيه زرع ونخل بشكل جميل جدا

حنان دقت الجرس وهي لسئ تناظر بالبيت فجأه انفتحت لها البوابه كانت بريموت كونترول دخلت حنان تظن انها علئ طول بتوصل للبيت بس كانت غلطان اول ماانفتح الباب مشت بحوش كبييييير جدا جدا جدا وكله زرع وورود
وشافت ع اليمين في سيارات فخمه كانت تمشي وهي مصدومه ومو مصدقه عيونها بعد الممر الطويييل جدا وصلت لباب اسود مزين بنقشات ذهبيه مثل الاول وفتحت لها الباب الخدامه حنان سلمت عليها لانها متواضعه
ودخلت كان السراميك يلمع لدرجة ان الانوار باينه فيه وكان السقف مزين بالثريا الكبيره وكانت الصاله كبيره وكانت مقسومه لجزئين جزء فيه كنب عنابي غامق واطرافه ذهبيه وبالوسط في طاوله ذهبيه وعليها حلويات من النوع الفخم جت وجلست علئ الكنب وهي تناظر الجزء الثاني من الصاله وكان كنب من الجلد لونه بني غامق واطرافه سوداء وفيه طاوله بنيه غامقه وبجمبه ستاره كبيره باللون البني الغامق

انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 03:22 PM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع والثلاثون

صحي من النوم علئ صوت ضحك جاي من الصاله قام وتوجه للحمام (اكرمكم الله ) غسل وجهه وفرش اسنانه وصلئ

ولما طلع لقي هدئ وريتاج يتفرجون علئ التلفزيون ويضحكون انرسمت علئ شفايفه اجمل ابتسامه

سعد (ياجعله دوم ) : السلام عليكم

هدئ وانظارها متوجهه لتلفزيون / وعليكم السلام

وريتاج كانت مندمجه مع افلام الكرتون

هدئ جت تبي تشيل صينية الاكل جاء سعد بسرعه: خلي عنك .. وشال الصينيه وودها للمطبخ

ورجع بسرعه عند هدئ وقال لها : ليش لابسه عبايتك ؟؟

هدئ قامت وراحت غرفتها بدون ماترد عليه

سعد لحقها بعصبيه وفتح الباب وقفله بسرعه : اذا كلمتك تردين هاذا من الاحترام حتئ لو انك زعلانه مني بس ردي علئ سؤالي وروحي المكان الي تبينه

هدئ : الحين انت ايش تبغئ وليش جايبني هنا ومتئ جينا هنا وانا وين ؟؟؟

سعد جلس جنبها ومسك يدها : بجاوبك علئ كل شي بس انتي جاوبيني اول ليش لابسه عبايتك ؟؟

هدئ شالت يدها بسرعه وبخوف ومسكتها بيدها الثانيه بقوه : ممماااعنندي غييياارات وولبسسي الاول مو نظيف

سعد كسرت خاطره حيل : للحين خايفه مني ؟

هدئ بكذب : لا

سعد : طيب انا جبت معي ملابس لي البسي منها بشكل مؤقت عشان ننزل السوق واشتري لك ملابس ولريتاج ملابس عشان احنا بنطول هنا

هدئ : طيب بس متئ البس ملابسك

سعد : الحين لاننا بنروح السوق وصعبه تطلعين من البيت وانتي بالعبايه بدون ملابس

هدئ : جيب لي الشنطه وانا بختار منها

سعد : طيب ... وجاب لها الشنطه وجلس بالغرفه ... هدئ كانت تدور بين الملابس وبالقوه لقيت شي يجي عليها

لقيت البرمودا حق سعد يجي علئ طولها لانها اقصر من سعد ولقيت بلوزه طويله لونها ابيض جت تبي تنزل عبايتها عشان تلبس وتذكرت ان سعد موجود وبحياء شديد : لوسمحت اطلع ابي البس

سعد انتبه لنفسه : طيب بس لاتتاخرين

هدئ : طيب
.................................................. .................................................. .........................

بعد ماقال لها انه يبي يتزوج وحده ثانيه اغمئ عليها واول ماصحيت جلست تبكي : ياويلك من الله ياهشام تبي تتزوج وحده ثانيه وتترك بنت عمك ومين ياخذها مو حرام عليك البنت تعنس

هشام حزين علئ حاله وحال امه : يايمه ياقلبي ياحبيبتي والله مابقصر عنها بشي ولو حبيتي ارسل لها راتب شهري من عيوني بس تبقئ اخت لي وما اتزوجها ابد

ام هشام : رجعت تبكي .. قلت لك ياتتزوجها ياتنسئ ان عندك ام ياهشام

.................................................. .................................................. .......................

عند عهود كانت تحس كأن في جبل علئ صدرها تحس بضيقه فضيعه توضت وصلت وجلست تدعي ربها (يارب انك تحمي هشام وتبارك له بعمله يارب انك تكتبه لي زوج علئ سنتك وسنة نبيك صلئ الله عليه وسلم يارب انت تدري قد ايش انا احبه يارب اكتبه لي واكتب لنا السعاده يارب )

وقامت جلست مع امها وخالتها وجدتها

.................................................. .................................................. ........................

صحيت من نومها وهي قمه فالروقان والانبساط والفرح (الف حمد وشكر لك ياربي الحمدلله الي تمنيته صار الحمدلله

سالم وصارحني بحبه الله لايغير علينا الا للافضل يارب ... واخذت جواله وارسلت له ( مساء الياسمين )

.................................................. .................................................. ..........................

بعد مالعب واستنانس مع العيال قرر انه يروح شقته يرتاح فيها طبع بوسه علئ راس وليد وبوسه علئ راس احمد

ام وليد كانت تناظر خالد من ورئ الستاره كانت تشوف حنانه وتشوف عطفه وطيبته عليها وعلئ عيالها

خالد كان منسجم مع العيال ويشيلهم ويدورهم وهم مبسوطين ووقف شوي كأنه لمح شخص من ورئ الستاره

وام وليد لما شافت خالد وقف ويناظر جهة الشباك بسرعه تركت الستاره ورجعت ركض علئ الكنب : يارب مايكون شافني ياربي الحين وش بيقول عني اف ياليتني ماناظرت فيه

عند خالد :والله ماادري عنك ياام وليد مره احسك تحبيني وتكابرين ومره احسك تحبيني وتبينين ومره احسك منتي طايقتني .... ودع العيال وطلع متوجه لشقته ,, وبعد فتره بسيطه وصل وتمدد علئ السرير واخذ غفوه

.................................................. .................................................. ........................

صحيت من نومها ولبست تنوره قصيره جينز لفوق الركبه ولبست تيشيرت ابيض مرسوم عليه بيوت بالاسود

ولبست كعبها الاحمر الطويل وحطت روج احمر ورسمت حواجبها شاينيز ولبست عبايتها واخذت شنطتها الحمرا الكبيره وبصوت عالي : بروح المشغل

ونزلت قبل ماتسمع الرد وراحت مع تاكسي (طبعا هاذي ندئ )

.................................................. .................................................. .................

: والله وحشتني يادب

سالم : وانت وحشتني يالنحيف هههههه

هاني : الله يسعدك ... فاتك نص عمرك

سالم : شنو فاتني قول ترئ تحمست ههههه

هاني : زياد تزوج

سالم : كذاب

هاني : والله العظيم تزوج امس

سالم : ليه ماعزمتني وليه كل هالسرعه

هاني : هو مستعجل تصدق انه سواها خطبه وملكه وعرس فوقت واحد

سالم : وراه اخوك مستعجل

هاني : ههههههه مدري عنه عقبالنا

سالم : ايه والله عقبالنا وسكت فتره وراحت افكاره لبعيييييد (كان يفكر انه يجي اليوم الي يتزوج البنت الي يحبها ومايقدر يعيش بدونها رد عليه ضميره سالم كيف تتزوجها وانت ماعرفت اسمها حتئ ؟؟ )قطع عليه تفكيره صوت هاني وهو يقول : الو الو وينك سالم وين رحت

سالم : هلا معك معليش

هاني : انت من يوم سمعت طاري الزواج وانت مو علئ بعضك شكلك ناوي يالدب هههههههههه

سالم ايه والله : ان شاء الله وبتزوج قبلك عشان تموت حره هههههههههههههه

هاني : ياويلك لو تسويها انا منقهر من زياد واذا انت سويتها قبلي بذبحك ههههههههه

سالم : لالالا خلاص بنسوي عرسنا مع بعض او بعدك وش قلت ههههه

هاني : دام كذا اوك ... وكملوا سوالفهم علئ الجوال

.................................................. .................................................. .....................

صحيت من النوم ولقيت نفسها بحضن زياد (ياعمري يازياد مااخلفت وعدك الله لايحرمني منك ) حطت يدها علئ وجه زياد وجلست تلمس كل جزء من وجهه تلمس عيونه وحواجبه ورموشه وخدوده وانفه وشفايفه وجبينه
كانت مبتسمه بعد فتره بسيطه فتح عيونه زياد وشاف قدامه ملاك صغير جالس يتأمله بشكل جميل قال بهمس : صباح الورد ياوردتي

لينه بحياء : صباح النور يازوزو متئ صحيت

زياد : يازين الدلع صحيت لما ايدك الناعمه جت علئ وجهي

لينه : سامحني ياقلبي صحيتك

زياد : الحمدلله انك صحيتيني عشان اشوف هالقمر

لينه : انت البدر وانا الهلال

زياد : لا انتي البدر وانا الهلال مفهوم ؟؟

لينه : مفهوم

زياد : ياقلبي خليكي كذا تسمعين كلام زوجك

لينه حمرت خدودها وسكتت

زياد : فديت الحياء ياناس وطبع بوسه علئ خدها : حبيبتي شويات بروح الحمام ( الله يكرمكم ) واجي

لينه : خذ راحتك

راح زياد الحمام ( الله يكرمكم ) غسل وجهه وغسل اسنانه وتوضئ وطلع من الحمام و بعد اللحاف عن لينه وشالها وحطها علئ الكرسي ووصلها للحمام غسلت وجهها وغسلت اسنانها وتوضت واخذت علبة فرش الاسنان وعبتها مويا وكبتها علئ قدميها عشان ماتقدر ترفع رجلها (اكرمكم الله ) عشان تكمل بقيت وضوئها ...زياد كان يناظرها بفرح (سبحان الله حتئ وهي محتاجه مساعده ماطلبتها مني والله مااحس فيه فرق بينا ومااحس لينه فيها نقص ابدا سبحان الله ربي عوضها بالذكاء والاعتماد علئ النفس ) : خلصتي حبيبتي

لينه : ايوا خلصت

زياد قرب منها ومسك الكرسي وطلعها من الحمام (اكرمكم الله ) وبدأ يكبر ولينه لبست عبايتها وشيلتها وصلت ورئ زياد

و لما خلصوا قال لها زياد : حبيبتي كم مره زرتي الكعبه ؟؟

لينه انحرجت من سؤال زياد وتوجهت انضارها للارض : للاسف ماعمري زرتها

زياد : طيب ياعمري ولا يهمك انا بوديكي تزورينها

لينه باابتسامه وفرحه شديده : والله

زياد : باذن الله ياقلبي انا كم عندي لينه ؟؟ ماعندي الا وحده ولازم ادللها

لينه بدمعة فرح : الحمدلله ان الله جعلك زوج لي يازياد

زياد مسح دمعتها بيده : والحمدلله ان الله جعلك زوجه لي يالينه .. يلا حبيبتي نروح نفطر

لينه : يلا بس بشرط

زياد : امريني ؟

لينه : الامر لله ياقلبي انا الي بسويلك الفطور بيديني

زياد : وانا بساعدك اوك

لينه : لا انا لحالي بسويلك الفطور اتفقنا

زياد :طيب اتفقنا وراح جلس بالصاله وهي راحت المطبخ تحضر لزياد الفطور

.................................................. .................................................. ......................

دخلت المشغل وبعصبيه : وين حنانوه

احد العاملات : جت نص الوقت والنص الثاني راحت

ندئ : وين راحت

: للاسف ماقالت لنا

ندئ : طيب روحي انتي .. واخذت جوالها واتصلت علئ حنان

.................................................. .................................................. ..........................

مازالت منبهره بجمال القصر الي هي فيه تحس نفسها بأفلام او مسلسلات ماتوقعت انه بيجي اليوم وتدخل مثل هالبيت( صح حنان حالتها الماديه زينه وبيتهم جميل ومرتب بس مقارنه ببيت صديقتها روان ولا شي )

جتها الخادمه وقالت لها : مدام روان قول اطلع فوق

حنان : لوسمحتي ممكن تدليني علئ غرفتها ؟

الخادمه اخذت حنان متجهين لغرفة روان طلعوا علئ درج كبير جدا اطرافه كلها نقش بالذهبي
ولما وصلوا لمنتصف الدرج في درج عاليمين ودرج عاليسار ومشوا مع الدرج الي ع اليسار
ووصلوا غرفة روان كان بابها بني كبير كانت مسكة الباب لونها ذهبي جميل جدا دخلوا الغرفه

كانت الغرفه كبيره جدا وكانت الارضيه خشبيه بلون بني غامق وتوجد سجاده من الصوف باللون البني الفاتح وفي دولابين كبيره للملابس وسرير كبير ولون غطاء السرير ابيض والمخدات لونها ابيض والغطاء الثاني لونه احمر
كان مقابل السرير تسريحه بمرايه كبيره بشكل بيضاوي ويسارها في مرايه طويله جدران الغرفه كانت معتقه باللون الترابي الفاتح (كانت حنان منبهره بالي تشوفه مو مصدقه تحس نفسها تحلم )

قامت روان من السرير وحنان حطت مخده ورئ ظهرها وروان سندت ظهرها علئ المخده حنان سلمت عليها وبعد السؤال عن الاخبار
حنان : روان فهميني ايش الي جالس يصير ؟؟؟؟

روان : ههههههههه ايش افهمك ؟؟

حنان : كيف هاذا بيتك وانتي تشتغلين بمشغل وطول مدة صداقتنا كانت تنقلات بين المشاغل وطول مدة الصداقه حقتنا ما عمرك كلمتيني عن هالخير والعز الي تعيشين فيه

روان : البيت الي تشوفينه وكل هالخير الحمدلله هاذا من فضل ربي علينا وبعدين الحمدلله الوالد الله يطول بعمره ربانا علئ التواضع وعلئ حب الناس والوالد مو مقصر معنا ابد وانا مااحب اتباهئ وافتخر بالمال الي عندي لان هاذا الشي بيزول .

حنان : ماشاء الله عليكي ياروان لو اعرف ابوكي كان قلت له الله يعطيك العافيه علئ هالتربيه الي ربيتها لروان

روان : ههههههههه الله يسعدك ياحنونتي ويعطي اهلك الف عافيه علئ تربيتهم لك وترئ ابوي تعرفينه هههههه

حنان باستغراب : لامااعرفه

روان : الا ابوي فلان ال.....

حنان كانت صدمتها كبيره لما سمعت اسم ابو روان : اسالك بالله انتي بنت فلان ال..... التاجر المعروف ؟؟

روان : والله العظيم انا بنته

حنان : ماشاء الله تبارك الله الله يخليه لكم يارب وماشاء الله علئ اخلاقك وتواضعك ياروان والله لو وحده غيرك كان مستحيل تسوي الي انتي سويتيه

روان : احرجتيني الله يسعدك

فجاءه انفتح الباب

.................................................. .................................................. .....................

انتهئ البارت اتمنئ يكون اعجبكم واتمنئ توقعاتكم

مين الي فتح الباب علئ حنان وروان ؟؟

وندئ ايش موقفها لما تعرف ان روان صديقة اختها حنان ؟؟؟

هشام بيوافق يتزوج بنت عمه ولالا؟؟؟

عهود ايش بيكون موقفها ؟؟؟

لينه وزياد ايش رايكم فيهم ؟؟

ام وليد وخالد ؟؟؟

سالم وياسمين ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 03:35 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس والثلاثون

كان بحيره مايعلم فيها الا فاطر السماوات والارض حط يده علئ راسه وبحزن ( ياربي وش اسوي اوافق علئ بنت عمي عشان ارضي امي ولا ارفض واتزوج عهود .. تجمعت الدموع بعيونه يارب انت تدري اني مااحب بنت عمي ابدا وتدري ان روحي متعلقه بعهود واحبها واموت فيها يارب اكتبها زوجه لي يارب اجعلني نصيبها واجعلها نصيبي يارب مالي غيرك انت ارحم من الام بولدها )

.................................................. .................................................. ..................\\

عند عهود انتضرته فتره طويله بس للاسف ماشافت رسايل منه وكانت حزينه جدا لانها ماكلمت هشام

.................................................. .................................................. ..................

طفشت من المشغل لانها ماتعرف تديره لحالها تحتاج لحنان بأمور كثيره يعني باختصار بس فالحه تحط رجل علئ رجل وتجلس بمكتبها وتتأمر ورجعت للبيت وبعد ماسلمت علئ امها واخواتها قررت انها تروح غرفة حنان الي نايمه فيها ياسمين عشان تبي تاخذ بجامه من عند حنان
.................................................. .................................................. ..........................
اخذ الجوال واتصل علئ رقمها وردت بصوتها الناعم : الو

سالم : هلا ياقلبي كيفك

ياسمين : الحمدلله تمام انت كيفك

سالم : الحمدلله .. ممكن سؤال محيرني

ياسمين حطت يدها علئ قلبها وخايفه من سؤاله

سالم : وين رحتي ؟؟

ياسمين بأرتباك : معك

سالم : ممكن اسألك ؟؟

ياسمين : تفضل

سالم : كيف عرفتيني وكيف جبتي رقمي ؟؟

ياسمين سكتت بخوف : ممااادري

سالم : لاتدرين يلا قوليلي من فين عرفتي هاذي الاشياء ؟؟

ياسمين نزلت دموعها : سالم والله مااقدر اقولك

سالم : ليه طيب ؟؟

ياسمين : لاني لو قلت لك بينتهي كل شي بينا

سالم : ان شاء الله ماينتهي الي بنيناه بس قوليلي والله احسها صعبه احب وحده مااعرف عنها ولاشي حتئ اسمك مااعرفه كيف يصير كذا بالله

ياسمين : بقولك اسمي بس

سالم : قولي

ياسمين بحياء قالت له اسمها

سالم : الله اسمك مره حلو عاشت الاسامي ياقلبي

ياسمين : تعيش ايامك يارب

سالم : والحين كيف عرفتيني ؟؟

ياسمين رجعت تبكي : مااقدر اقولك اخاف اخاف اخاف

سالم : تخافين من أيش ؟؟

ياسمين : اخاف افقدك عشان كذا مااقدر اقولك

.................................................. .................................................. ..........................

كانت عند الباب وسمعت اخر جمله قالتها ياسمين (اخاف افقدك عشان كذا مااقدر اقولك)وبسرعه فتحت الباب

ياسمين قفلت جوالها بدون ماتقول لسالم مع السلامه وطاح الجوال من يدها بقوه وراحت الشريحه منه وبيدها الثانيه كانت تمسح دموعها بسرعه ماتبي احد يشوفها وهي تبكي (مين الي جايني الحين ثقيل الدم )

ندئ عاد تبيها من الله تبي تمسك زله علئ ياسمين بأي طريقه وشغلت الانوار وبعصبيه: مسويه نفسك نايمه قومي

ياسمين انا لله وانا اليه راجعون وش تبي ذي شالت البطانيه عن وجهها وبانت عيونها الحمر المنتفخه : خير وش تبين

ندئ : مين كنتي تكلمين

ياسمين وهي تعدل جوالها وترجع الشريحه فيه : ماكنت اكلم احد واطلعي برئ ابغئ انام

ندئ : بلا قلة ادب اقولك مين كنتي تكلمين

ياسمين قامت ورفعت شعرها لفوق وكان الجوال بجيبها ومشت بهدوء عشان تقهر ندئ : قليل الادب يعرف نفسه هو الي يخرب علئ الناس الزواج حقهم الله لايبلانا بس وطلعت من الغرفه متوجهه لدرج عشان تروح عند امها

لحقتها ندئ بسرعه ودفتها من اعلئ الدرج

.................................................. .................................................. .........................

صحيت ام وليد علئ صوت بالحوش تحسبه خالد جاء فتحت الشباك شافت واحد وشكله مغطي وجهه بشماغ

ام وليد خافت ورجعت لغرفتها واتصلت علئ خالد وبعد فتره رد خالد بصوت نعسان

خالد : الو

ام وليد : خالد انت اللي بالحوش ؟؟

خالد : لا ليه

ام وليد ودقات قلبه تتزايد : الحق علينا في حرامي بالبيت

خالد قفل الجوال بسرعه وطلع بثوب نوم شغل السياره وطيران علئ بيت ام وليد

.................................................. .................................................. ...........................

طلعت من الغرفه بعد مالبست ملابس سعد الي كانت وسيعه عليها وفوقها العبايه

هدئ : انا جهزت

سعد شال ريتاج وطلعوا من الشقه شغل السياره وراحوا لسوق

سعد : انا طلعتك من المستشفئ وجبتك هنا عشان تهدئ نفسيتك

هدئ : ولا بتهدئ نفسيتي

سعد : هدئ والله ماكنت ادري انك حامل يعني بالله تتوقعين اسوي هالشي وانا متعمد ؟؟

هدئ ودمعتها بعيونها: لا بس حتئ لو ماكنت حامل بس عشان رحت عند الجيران اجيب شوية ملح تمد ايدك علي بالله هاذا سبب مقنع والملح ياليته لي رحت عشان حضرت جنابك

سعد : ادري ياروحي انه مو سبب مقنع بس انا جيت معصب من الدوام وتعبان ولما دخلت ولقيت الباب مفتوح والاكل ع النار وريتاج لحالها انجنيت مدري ايش صار فيني

هدئ : بعدين نتفاهم خلينا ساكتين الحين

سعد : طيب

وصلوا للمول ونزلوا جاء سعد يبي يمسك يد هدئ هدئ شالت يدها عنه تضايق من حركتها بس مالامها لانها لسئ مجروحه منه هدئ اختارت لها بيجامه نوم لونها ابيض التيشيرت ابيض ربع مرسوم عليه مثل حرف S بس بشكل مايل ومقسم لمربعات ملونه وفيه قلب وردي والبنطلون ابيض طويل نفس الرسمه

واختارت بيجامه لونها وردي فاتح جدااا ومرسوم فيها ورود بأكمام طويله وحول الاكمان قطعه قماش ورديه من الحرير ونفس الشي بالبنطلون الطويل

واخذت بلوزتين الاولئ دانتيل اسود توصل اكمامها لحد المرفق وفيها عالخصر حزام ذهبي

والبلوزه الثانيه لونها بني غامق ساده واخذت ثنتين تنانير بكسرات طويله

واختارت لريتاج فساتين الاول احمر ناعم جدا علاقي وعليه تيشيرت ابيض باكمام طويله وفيه فيونكه سودا من الاعلئ

والثاني نفس التصميم بس بلون تيفاني والثالث لونه ابيض واخذت لها بيجامتين نوم اكمامها طويله مرسوم علئ الاولئ سبونج بوب والثانيه ستروبري شورت كيك

ولما انتهوا من الاغرض قالت هدئ لسعد : خلاص خلصنا
سعد : طيب وهم يمشون سعد جات عينه علئ قميص نوم شكله يجنن كان لونه لؤلؤي ومن تحت الصدر فيونكات لونها احمر واطرافه حولها شريطه من الساتان لونها احمر وفوقها قميص تابع له بأكمام طويله نهاية الكم جايه بشكل فرنسي

سعد : هدئ شوفي هاذا بيطلع جنان عليكي

هدئ طالعت للقميص صح اعجبها بس ماتبي تاخذه عناد فسعد : ماابيه عندي فالبيت مثله

سعد : طيب خذي مفتاح السياره انا احاسب واجيكم

هدئ اخذت ريتاج وراحوا لسياره

وسعد اخذ قميص النوم وراح عند قسم العطورات واخذ عطر (Carolina Herrera Chic)

واخذ علبة مكياج وطلب من الموظف انه يغلفها بتغليفه حلوه وبعد ما انتهئ اخذ الاغراض وحاسب فيها وراح لسياره
.................................................. .................................................. ..................
طلع من غرفته وكان يبي يتطمن علئ اخته ودق الباب دقه وحده خفيفه وسريعه يحسب ان اخته لحالها وماعندها احد وفتح الباب وشاف .......
...................

انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم

ياسمين ايش بيصير فيها ؟؟

هشام ايش بيسوي هل بيوافق علئ بنت عمه او لا؟؟؟

خالد وش بيسوي مع الحرامي ؟؟؟

مين الي فتح الباب ؟؟؟ وايش شاف ؟

ندئ وش موقفها من الي صار ؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 03:36 PM   #37

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس والثلاثون

كانوا جالسين يسولفون ومندمجين بالسوالف فجأه سمعوا دقه خفيفه وانفتح الباب بسرعه لفت حنان وروان لجهة الباب يضنون انها الخادمه لكن انصدموا من الي شافوه

وقف عند الباب كان يشبه الممثل التركي اسمر ولكن بأختلافات بسيطه كانت عيونه متوسطة الحجم وله سكسوكه
وانفه متوسط الحجم وكذلك فمه وكان لونه برونزي وعريض شوي

فتح الباب ووقف كان كل الي بباله ان روان لحالها لان اخته ماعمرها جابت صديقاتها ع البيت واول ماشاف البنت الي مع اخته كانت بيضا وبدون مكياج كانت علئ طبيعتها وعليها عبايتها بسرعه رجع لورئ وقفل الباب وراح غرفته وكل تفكيره مين هاذي وكيف جت هنا وغريبه روان تعزم صديقاتها ع البيت ؟؟؟ كل هالافكار كانت تدور حوالينه

حنان شافته وبينها وبين نفسها (سبحان الله الخالق الناطق من الممثل التركي اسمر بس اختلاف بسيط ماشاء الله عليه وجلست سرحانه )

روان بأحراج : سامحيني حنان والله ما كانت اقصد هالحركه واخوي نفس الشي واعذريه لاني بالعاده مااعزم صديقاتي ع البيت

حنان كانت ساكته ومهي مع روان ابد

روان : حنان حنان

حنان بارتباك : هلا

روان : فين رحتي ؟؟؟

حنان : ممععك

روان ماحبت تحرج حنان اكثر : طيب اشبك ساكته

حنان : ولاشي .. اقول روان اخوكي اكبر منك ولا اصغر منك ؟؟

روان : لا أكبر مني

حنان : ماشاء الله الله يخليه لك يارب

روان : تسلمين ياقلبي

حنان : عنده عيال ؟؟

روان بحزن وتغيرت ملامح وجهها : للاسف مو متزوج

حنان انحرجت من سؤالها وتمنت انها ماسألت : اسفه ياروان كثرت عليكي الاسأله وانتي مريضه لازمك راحه اكثر

روان : بالعكس ياحنان ماضايقتيني بس انا متضايقه علئ حال اخوي

حنان : ليه عسئ ماشر

روان : بسام اخوي رافض فكرة الزواج كليا

حنان : ليه

روان : لان بسام لما كان صغير كان مع امي بالسياره وهم مع السواق صار عليهم حادث امي الله يرحمها توفت
وبسام جت له رضوض وغير الرضوض تشوه بالجزء الايسر من وجهه ويده

حنان بحزن علئ حال صديقتها : طيب ابوكي ماشاء الله تاجر وقادر يعالجه

روان : والله ابوي ماقصر معه سفره خارج المملكه وسوئ تقريبا 4 عمليات بس للاسف لحد الحين اثرها واضح وبشكل كبير وبسام قرر انه يرجع المملكه لانه تعب نفسيا يقول ليش اتعب نفسي واسوي عمليات وبالاخير ماراح تنجح

حنان : لاحول ولاقوه الابالله ... روان ياقلبي انا لازم اروح تأخرت ع المشغل الحين ندئ بتسويلي سالفه فضيعه

روان : هههههه الله يعينك ياقلبي ومن اليوم ورايح انتي دليتي البيت لاتقطعين كل بعد يوم زوريني

حنان : ابشري كل شوي وانا ناطه عندك هههههه

روان : حياكي ,, سلمت عليها حنان وطلعت برئ وراحت مع السواق ووصلها للمشغل

.................................................. .................................................. .....................


حضرت لحبيبها احلا فطور كان عباره عن فواكه مقطعه بشكل جميل وكوبين عصير برتقال وزيتون وجبن مثلثات
وشكشوكه

زياد : ترئ عصافير بطني مو راضيه تسكت

لينه : هههههه طيب طيب خلاص خلصت بس ممكن تجي تشيل الصينيه

زياد : ابشري ... وراح للمطبخ اخذ الصينيه وحطها علئ الارض ومسك كرسي لينه ووصلها عند الفطور وشالها من الكرسي وجلسها ع الارض ... ترئ انا مااحب طاولات وخرابيط وكلام فاضي احب اكل ع الارض
لينه : حتئ انا امااحب الطاولات والخرابيط والكلام الفاضي

زياد : ليش تقلدين يادبه

لينه : ماقلدت يانحيف .. ويلا كل ماتقول جيعان

زياد : طيب يلا سمي

لينه : بسم الله وجلسوا يفطرون ...(عليكم بالعافيه )

.................................................. .................................................. .............................

دخلت المشغل بسرعه وتسأل احد العاملات بالمشغل
حنان : فاطمه ندئ جت ؟؟

فاطمه : جت وسألت عنك وراحت

حنان : طيب طولت ؟؟

فاطمه : لا بسرعه راحت

حنان : شكرا ..(غريبه ياندئ طلعتي بسرعه الله يستر منك بس ) ونزلت عبايتها وكملت شغلها

.................................................. .................................................. .......................

كانت ام سليم وام خالد وعهود جالسين يتقهوون وياكلون حلا فجأه سمعوا صوت صرخه قويه وصوت درج

وبسرعه كلهم طلعوا يشوفون مصدر الصوت

.................................................. .................................................. ........................

(ياهي توجعــّ كذبة اخباريــّ ّّ تمام والوجعــّّ اكثر لاقالوليـــّّ ياعساها تدومــّ،، )

~~~~~~~
بعد الكلام الي دار بينها وبين ندئ مشت بهدوء ونزلت مع الدرج ياسمين تحب تنزل الدرج بسرعه بس لسوء الحظ هالمره نزلته بهدوء نزلت اول درجتين وبعدين حست بدفه قويه جتها مع ظهرها حاولت تتمسك بالحديد الي ببداية الدرج بس ماقدرت وطاحت كانت تحس الدنيا تدور صرخت صرخه قويه وبعدها غمضت عيونها
.................................................. .................................................. ...........................
طلعوا من الغرفه متجهين لمصدر الصوت راحوا الصاله وشافوا شي ماكانوا يتوقعونه

ام خالد تبكي بقوه وتصيح قربت منها ومسكتها بقوه : بسم الله عليكي يااخر العنقووووووووووود قومي يمه

عهود وام سليم كانوا منصدمين من الي شافوه

شافوها بمنظر يقطع القلب كانت طايحه ع الارض وانفها ينزل منه دم وكان شعرها مبعثر وكانت مغمضه عيونها
كان شكلها شكل وحده ميته امها تقطعت بكي عليها تخيلت تفقد كل شي الا ياسمين لانها اخر العنقود كانت تحبها حب مو طبيعي

ام سليم بخوف وبدموع: عهود بسرعه صحي ابوكي ولا هاني ولا اي احد يجي يوديها المستشفئ

عهود تبكي بقوه وبصراخ : هااااااااااااااااااااااني ابويييييييييييييي الحقوا علئ ياسمين

طلع هاني وابوهم بسرعه وبخوف من صراخ عهود : ابو خالد : خير وش صاير

عهود تأشر بيدها علئ ياسمين وتبكي

ابو خالد يحس كأنه بحلم رجوله ماشالته وجلس ع الارض وهاني صدمته ماكانت اقل من ابوه وبسرعه شال ياسمين

وحطها بالسياره وبسرعه جنونيه كان يمشي ويقطع اشارات الين وصل للمستشفئ وبسرعه فتح الباب وشالها

وحطها علئ سرير واتجمعوا الاطباء حولها ودخلوها الغرفه وقفلوا وراهم الباب

.................................................. .................................................. ........................
جاء بسرعه مايتخيلها بشر ودخل بسرعه ولقيه بالحوش يحاول يدخل للبيت ومسكه خالد مع كتوفه ولفه عليه وضربه بقوس وكفوف والحرامي كان يضرب خالد بقوه اكبر عشان يهرب

وضرب خالد بقوه علئ بطنه وهرب

خالد كان يتوجع من شدة الالم

ام وليد كانت تشوف كل الي صار بعيونها وطلعت بسرعه برئ ودموعها علئ خدها : بسم الله عليك ياليتني ماقلت لك

خالد من شدة الالم مو قادر يتكلم

استند علئ ام وليد وبالقوه وصل للملحق وجلس فيه وام وليد جابت له مسحه طبيه ولزقات جروح وحطت علئ اسفل شفته اليمنئ لان فيها جرح واضح

ام وليد : انت ارتاح هنا وانا بجيب لك شي تاكله

خالد بألم : مابي .. بنام

ام وليد طلعت بسرعه وقفلت الباب

.................................................. .................................................. .....................

سالم اخذ جواله وجلس يلعب بالجوال ويستخدم البرامج الي موجوده بالجوال ولقي برنامج حلو يدلك علئ موقع زميلك اخذ رقم ياسمين وحطه وشاف المكان جده مستشفئ ال .........

انصدم من الي قراه وكرر العمليه مره وثنتين وثلاث وكانت الاجابه نفسها جده مستشفئ ال ......

بسرعه اتصل عليها مره وثنتين وثلاث وعشر وللاسف ماكانت ترد ولانها ماردت زادت مخاوف سالم الف مره

وكان خايف انه يفقد شخص مهم بحياته

.................................................. .................................................. ......................

هاني جلس برئ ينتظر وبعيونه القلق علئ اخر العنقود يبي اي احد يطلع ويطمنه بسرعه عليها

رفع جواله وكتب بالواتساب (دخيلكم ادعوا لاغلئ الناس ان الله يشفيها هي تحتاج دعواتكم )

طبعا اصدقائه كانوا يرسلون له : الله يشفيها مين ؟؟

والي كان يقوله : هاني فيك شي صاير عليكم شي ؟؟؟

: هاني رد ؟؟؟ خوفتنا وانا اخوك ؟؟؟

ماكان يرد علئ احد منهم
.................................................. .................................................. ...........

رجع يبي يتصل علئ حبيبته ونبض قلبه وروحه لكن وقف لما قرئ الكلام الي كاتبه هاني وبدون اي مقدمات اتصل عليه

هاني بعد فتره رد عليه ونبرة الحزن واضحه بصوته :الو

سالم بخوف : الو هاني فيكم شي ؟؟ الوالده فيها شي

هاني : لا

سالم : اجل وش فيك خوفتني

هاني : اختي الصغيره مريضه وتحتاج لدعوتك

سالم : لاحول ولاقوه الابالله الله يشفيها وماعليك بخلي الوالده واخواتي يدعون لها بس هونها وتهون وانا اخوك

هاني: اصيل والله ياسالم وماتقصر

سالم : احنا اخوان ومابينا هالكلام ياهاني

هاني : الله يسعدك .. فحفظ الله وقفل

.................................................. .................................................. .........................

طلعت غرفة حنان بسرعه وقفلت علئ نفسها الباب وشغلت المكيف وسوت نفسها نايمه عشان محد يسألها عن سبب سقوط ياسمين من الدرج

.................................................. .................................................. .........................

ام هشام :اتصلت علئ سلفتها وقالت لها انها تبي تخطب ابتسام لهشام

وام ابتسام طبعا وافقت وطارت من الفرح

.................................................. .................................................. ..........................

انتهئ البارت اتمنئ تعطوني توقعاتكم

ياسمين ايش فيها ؟؟؟

سالم بيدري ان ياسمين اخت صديقه واخوه ورفيق دربه ولالا ؟؟؟

هشام ايش بيسوي فالمصيبه الي طاحت فوق راسه ؟؟؟







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 03:37 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع والثلاثون

أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ ...

.....

كان جالس برئ والهم مالي عيونه الحمر والارهاق باين عليه ورافع يدينه يدعي لاخته ويتمنئ يشوفها بأقرب وقت وكانت عيونه ع الباب وبعد مروره فتره انفتح الباب وطلع الدكتور

هاني بخوف : بشر يادكتور ايش فيها ياسمين ؟؟

الدكتور : الله يخليك وقع علئ الجراحه

هاني زادت مخاوفه اكثر: أي جراحه ؟؟؟؟؟

الدكتور : وضع اختك خطير وعندها انزلاق غضروفي ولازم نسويلها جراحة ( استئصال الانزلاق الغضروفي ورفع الضغط عن العصب)

هاني يسمع كلام الدكتور ببطئ يحس ان الوقت بطيء حيييل

الدكتور : لو سمحت وقع لانك لو ماوقعت في احتمال كبير يصير لاختك مضاعفات توصل لحد الشلل لاسمح الله

هاني بس سمع شلل دمعت عيونه وبخوف: بسم الله عليها من الشلل واخذ الدفتر من الدكتور
وكانه موب وعيه ومسك القلم بطريقه عشوائيه ووقع بتوقيع اول مره يوقعه بالعاده يوقع بحرفه h بالانقلش بس هالمره وقع او بالاصح خربش ع الورقه خربشة طفل

الدكتور دخل بسرعه لغرفة العمليات وتجمعوا الاطباء حولها واجروا لها العمليه الجراحيه

.................................................. .................................................. ...................

قالت والدموع تسابقها : عهود اتصلي بهاني خليه يطمني عليها

عهود مسكت الجوال بخوف : واتصلت علئ هاني وبعد فتره رد

هاني بصوت مخنوق :الو

عهود بخوف من صوت هاني : وش صار لها ؟؟ طمنا عليها ؟

هاني وش اقوولك ياعهود اقولك ان اخر العنقود وطفلة البيت كله جالسين يسوون لها عمليه جسمها الصغير مايستحملها :.... هاني بدون رد


عهود ودموعها علئ خدها : هاني بالله ياسمين فيها شي ؟؟

ام خالد اخذت الجوال منها وبسرعه كلمته : هاني اختك وش فيها قولي ؟؟؟

هاني : تطمني يمه مافيها شي بس رضوض بسيط (ماحب يخوفها )

ام خالد : سألتك بالله سألتك بالله ياهاني قولي الصحيح بنتي وش فيها ؟؟

هاني : يمه بقولك بس انتي اهدي واستهدي بالله

ام خالد : لااله الا الله يلا قولي

هاني : ياسمين بغرفة العمليات ..... بس قال هالجمله اسودت الدنيا بعيونها وفقدت الوعي

هاني : الو الو الو يمه وينك .. ولما ماسمع رد قفل جواله

عهود وام سليم كل الي فبالهم ان ياسمين ماتت .... عهود بسرعه جابت مويه لامها ورشتها عليها وحاولت تصحيها بهدوء وام سليم كانت تساعدها

.................................................. .................................................. ...........................

كان قلبه مثل النار عليها يحس بتوتر وخوف مو طبيعي رفع الجوال واتصل اكثر من مره وماجاه رد عرف ان حبيبته بحاله خطره ...

فجأه جاء علئ باله هاني وبسرعه اتصل عليه

رد وحزن الدنيا بعيونه وبصوته الحزين : الو

سالم حس بضيقة اخوه الي ماجابته امه : بشر ياهاني وش صار

هاني : ااااه ياسالم خليها علئ ربك

سالم : وش فيك

هاني : طلع عندها انزلاق غضروفي وهي بغرفة العمليات يسوون لها عملية استئصال الانزلاق الغضروفي ورفع الضغط عن العصب

سالم : لاحول ولاقوه الا بالله الله يشفيها يارب

هاني : جزاك الله خير ياسالم .. دقيقه بس بروح اشوف الدكتور واكلمك

سالم : خذ راحتك

.................................................. .................................................. ......................

راحت المطبخ وفتحت الثلاجه وطلعت منها بصل وطماطم وزيت وباقي الاغراض وسوت لخالد شوربة عدس
لانها مغذيه وزينتها بقطع صغيره من البقدونس والكزبره ولبست شرشف الصلاه واخذت الشوربه وراحت توديها لخالد الي بلملحق

.................................................. .................................................. ...........................

كان متمدد علئ ظهره وبراسه مليون فكره فكره توديه وفكره تجيبه مره يقول (ابي اتزوجها واحميها
ومره يقول لالا اصلا هي ماتحبني وانا مااحبها رد عليه ضميره خالد لاتضحك علئ نفسك انت تحبها والدليل
تحملت هالضرب كله عشانها وعشان تحميها ) قطع عليه حبل افكاره دقت الباب

خالد : تفضل

ام وليد حطت الشرشف علئ وجهها وفتحت الباب ودخلت : سويت لك شوربة عدس

خالد : شكرا الله يعطيكي العافيه

ام وليد :الله يعافيك وجت تبي تطلع بس وقفت لما سمعت خالد يقول لها : ام وليد لوسمحتي ممكن اكلمك ؟

ام وليد : تفضل ؟

خالد :اهلك عايشين ؟؟

ام وليد بحزن : لا امي وابوي متوفيين

خالد : اسف

ام وليد : لا عادي

خالد : طيب ماعندك اخوان ؟؟

ام وليد : لا انا وحيدة اهلي

خالد : طيب صديقي يبي يخطبك وش قلتي (طبعا كان يقصد نفسه )

ام وليد تجمعت الدموع بعيون لا تكفئ ماابي غيرك : انا مو موافقه عليه وعن اذنك

خالد بصوت عالي: وانا

ام وليد بصدمه : انت ايش

خالد : اتشرف انك تكونين زوجتي علئ سنة الله ورسوله

ام وليد تحس ان الكلام يوصلها بشكل اقل من بطيء وكل الي فبالها ( خالد يبي يتزوجني انا انا انا ومعقوله )

خالد خاف ترده : وش قلتي ؟؟

ام وليد : بأيش

خالد : انتي موافقه تتزوجيني ؟؟

ام وليد : ماردت

خالد : السكوت علامة الرضا صح

ام وليد استحت حيل وقامت بسرعه

خالد : دقيقه ههههه من وين اخطبك

ام وليد وهي تمشي كلم خالي

خالد : توك تقولين ماتبين تتزوجين صديقي هههههههه

ام وليد حمر وجهها وكملت مشي وقفلت الباب بسرعه وراحت غرفتها وقفلت الباب وشالت الشرشف من علئ وجهها وكان احمررررررررررر وكانت تتنفس بسرعه وتبتسم وفرحانه بالي سمعت رفعت يدينها (اللهم لك الحمد والشكر يارب )

.................................................. .................................................. .......................

بعد ماانتهوا من اكلهم زياد مسك يدين لينه وطبع بوسه قويه عليها : تسلم يدك حبيبتي علئ الاكل الحلو هاذا

لينه بحياء :الله يسلمك من عذابه ياروحي

زياد : حبيبتي ممكن أسألك سؤال ؟؟

لينه : امرني

زياد : الامر لله ياقلبي .. اممم تعرفين تسوي مكياج

لينه بأستغراب من سؤال زياد : ايوا اعرف ليه ؟؟

زياد : دقيقه وبجيكي

لينه : اوك

طلع زياد من الشقه ونزل تحت لسياره وفتح الشنطه وطلع منها كيس كبير باللون الوردي الغامق وقفل السياره ورجع بسرعه لشقه

: تأخرت عليكي حياتي ؟؟

لينه : لاياقلبي ايش جبت معك

زياد : خذي الكيس وشوفيه بنفسك ومد لها الكيس

لينه : اخذته منه وفتحت بشغف وهي تشوف حاجات روووعه شافت علب مكياج من ماركة مكياجي واقلام كحل من نفس الماركه وحاجات تجنن واستشوارات (سيراميك وفير والخ ) وشنطه سودا كلها فرش للمكياج كانت فرحانه فيها وفرحتها ماتنوصف وقالت : زياد كيف تعرف هالاشياء؟؟؟

زياد كاتم ضحكته : عشان تعرفين ان حبيبك ذوق

لينه : انا عارفه انك ذوق ياقلبي بس هاذا ذوق بنت وانا متأكده

زياد انفجر من الضحك : ههههههههههههه كيف عرفتي

لينه : والله باين هههههههههه قولي مين ساعدك ؟

زياد : ياقلبي لما رحت مره مع خالتي حنان عشان نقضي لاغراض المشغل انا كنت وراها كل شي تاخذ منه انا كنت اخذ منه حبه

لينه : اها ههههههههههههه ياعمري انت والله يعطيك العافيه

زياد : والله يعافيكي ياقلبي وتستاهلين اكثر

لينه : ياعمري يازياد والله مااعرف كيف ارد لك جمايلك

زياد ابتسم بخبث : لاتقدرين ياروحي وغمز لها

لينه حمر وجهها : زيااااااااااااااااااااد وبعدين معك

زياد : هههههههههههههه امزح امزح ويلا وريني كيف تحطين مكياج

لينه ردت عليه بدلع : ماتبغئ اسويها لك مفاجأه

زياد : اموت انا بالمفاجأاااات بس لاتتأخرين علي ترئ مافيني صبر ابي اشوف القمر

لينه : حاضر ياتاج راسي دقايق واكون جاهزه

زياد : خليها ثواني ههههههههه واخذ الكيس وحطها بكرسيها ووصلها لغرفتها

وطلع يتفرج علئ التلفزيون كان فيه مباراه بين( ليفربول *ومنشستر ستي)

.................................................. .................................................. ..................

اخذ الاغراض وتوجه لسياره

: وين تبين نروح

هدئ : نرجع البيت

سعد : طيب وعلئ طريقهم اخذوا من المطعم وجبات سريعه وراحوا البيت وبعد ماخلصوا اكل جلسوا يتفرجون علئ التلفزيون وبعدين ريتاج وهي تتثائب : ماما ابي انام (لانها صحيت بدري )
هدئ : طيب ياقلبي واخذتها وراحت لبستها بجامتها ولحفتها وطبعت بوسه علئ راسها وطفت النور وطلعت
ولقيت سعد لسئ يتفرج

اخذت اغراضها ودخلت الغرفه وهي تشوف الملابس حقتها وتقيسها عليها وكان كل لبس احلا عليها من الثاني

لبست بجامتها البيضا وشافت كيس فيه اغراض : من وين جاء هالكيس انا ماشريت الا هالاغراض الي لبستها

فتحته وشافت قميص النوم وتذكرت كلام سعد لما قال لها : بيطلع حلو عليكي طلعته من الكيس وحطته عليها بدون ماتلبسه وكان خيااااالي وبسرعه نزلته وطلعت العلب المغلفه وبفرح فتحتها وشافت العطر الي كانت ريحته تدوووخ
وفتحت العلبه الثانيه لقيت مكياج .. ضمت هالاغراض وقالت : والله انك طيب ياسعد بس الله يهديك بساعة الزعل تكرهني فيك

طلعت من غرفتها وتوجهت لصاله وقالت لسعد : شكرا

سعد كان منسجم مع الفيلم وشاف هدئ بالبجامه البيضا الي فيها الوان كان بيطير عقله وقال وهو خاق عليها : ها

هدئ استحت : اقولك شكرا

سعد : عفوا ياقلبي عجبوكي

هدئ : ايوا

سعد : طيب حبيبتي صافي يالبن

هدئ بحيره : مابقول حليب ياقشطه بس اوعدني انك ماتضربني مره ثانيه ولاتعصب علي

سعد : اوعدك ياقلبي وقرب منها وسحبها لحضنه وضمها بقوه وهو يبوس راسها سامحيني حبيبتي

هدئ : مسموح

سعد بعدها عن حضنه وحضن وجهها بيدينه وكان يتأمل وجهها وكأنه اول مره يشوفها :حبيبتي ابي طلب

هدئ : تفضل

سعد : ابيكي تلبسين القميص الي اشتريته لك ممكن

هدئ : طيب وقامت من عنده وراحت لغرفتها وكان وجهها احمررر حاولت تهدئ شوي وبعدين اخذت لها شاور وتعطرت بعطر سعد الي جابه لها ولبست القميص الي جابه لها وكان لونه لؤلؤي بفيونكات حمر وعليه روب طويل بأكمام طويله بنفس الطول جعدت شعرها وحطت لها غره وحطت روج احمر غامق علئ شفايفها وتكحلت بكحل ازرق غامق وحطت مسكارا سودا
وفتحت الباب ووقفت وهي ماسكه يدينها

..............................

عنده هو كان ينتضرها بفارغ الصبر ولما انفتح الباب وشافها شاف هدئ وكأنها اول ليله لهم كانت جميله جدا بعيونه وكان خاق عليها وعلئ ريحة عطرها القويه

سعد بعيون خاقه : خليكي انا اجيكي ياقلبي وقرب منها ومسك يدها ودخلها الغرفه وقفل الباب وقال : هدئ ريحة عطرك تجذبني لك واقترب منها اكثر قبل شفايفها بشغف و&&&&&&&&&&&&& (خلوهم ياخذون راحتهم ^_^)
.................................................. .................................................. ............................

طلع الدكتور وبشره بان العمليه نجحت بس ياسمين تحتاج لفترة راحه طويله

كانوا يدفون السرير وكان يناظر فيها اخوها وهي متمدده علئ السرير ومغمضه عيونها ولونها شاحب واصفر

وحطوها بغرفة العنايه المركزه حاول هاني يدخل لكن منعوه

وتوجه للبيت

.................................................. .................................................. ..........................
اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

ولاتحرموني توقعاتكم ^_^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 03:38 PM   #39

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن والثلاثون

ّّيــــاهــّــم جــــاملـتكــّ شــــوي لــــــكــّن شـــــّّّكــــلـــك مـــطـــّّــولّّّ




,,,,

راح للبيت ولما دخل شافهم بحاله يرثئ لها كانت امه متمدده علئ الكنب وانظارها متوجهه لباب وكانت عهود وخالته ام سليم دموعهم ماوقفت وكان ابوه عيونه حمرا وجالس نفس جلسته الاولئ

دخل وحاول يكون شكله طبيعي وابتسم : السلام عليكم يبه

ابو خالد قام بسرعه : طمني وش قالولك ؟

هاني : ابشرك يبه هي بخير بس عندها كسر بسيط فالرجل

ابو خالد : متأكد

هاني : ايه يبه .. عن اذنك بروح اطمن امي

ابو خالد : هاني مني مصدقك قولي الصدق

هاني : يبه وضعها صعب وسووا لها عمليه جراحيه

ابو خالد نزلت دموع حاره جدا منه :ياعمري عليكي يبه .. عملية ايش ؟؟

هاني قاله الي صار بالتفصيل ... وابو خالد زادت دموعه اكثر من قبل

هاني : يبه اذكر الله والحمدلله هي سوت العمليه ونجحت يعني وضعها مو خطير (ماحب يخوف ابوه اكثر)

ابو خالد : لااله الا الله والحمدلله .. روح طمن امك ترئ حالتها صعبه

هاني : ابشر يبه ... وطلع من المجلس وتوجه لمجلس النساء واول مادخل قامت امه بسرعه وقالت له : وش قالولك ؟

هاني : يمه هدي نفسك الي فيكي مكفيكي البنت بخير بس تحتاج دعائك

ام خالد : قولي ولا اروح الحين للمستشفئ

هاني : لاحول ولاقوه الابالله يايمه ياحبيبتي ياسمين سووا لها عمليه بس هي الحمدلله بخير وطيبه ونجحت عمليتها

ام خالد دمعت عيونها عمليه بنتي سوت عمليه : بس هي صغيره ماتتحمل العمليات

هاني : يايمه مايصير كذا ادعيلها وان شاء الله مافيها الا العافيه وصدقيني بكره الصباح بوديكي لها لان الحين مانعين الزياره عنها

ام خالد مع كلام هاني وتهديت عهود وام سليم لها هديت شوي


هاني : اقول ياخاله خالاتي فينهم ؟؟

ام سليم : حبيبي ندئ جت وطلعت فوق وحنان لسئ بالمشغل

هاني : اها ... وطلع فوق كل الي فباله ان خالته ندئ مقطعه نفسها من البكي علئ ياسمين وحب يطلع فوق يطمنها

.................................................. .................................................. ..........................

كانت تسوي مكياج لاحد الزبونات .. حنان : لوسمحتي حبيبتي غمضي عيونك

الزبونه غمضت عيونها .. وحنان كانت تحط لها الظل وكان عباره عن سموكي اسود وبني

فجأه سرحت حنان لبعييييد لبعيييد مره كانت تتذكر ملامح بسام وطوله وعرضه وسماره الجذاب عجبها بكل مافيه

صح فيه تشوه بالجزء الايسر من وجهه بس حنان ابدا مالاحظت هالشي شافت عيونه السود المتوسطه وشافت كثافة حواجبه وبقلبها (سبحان الي خلقك يابسام ) قطع عليها حبل افكارها الزبونه لما قالت لها : لوسمحتي استعجلي

حنان انتبهت لنفسها : اسفه حبيبتي سرحت شوي وكملت لها المكياج بسرعه وخلصتها

وجلست ع الكرسي : طيب يايسمينوه الدبه الحين هي نايمه وانا اكرف لحالي هين بتنكرفين يالدبه وبخليكي تسوين لي كيك وقهوه وتجيبينهم لي بالمشغل اخذت جوالها واتصلت اكثر من مره بس ماجاها رد

وقامت تكمل شغلها

.................................................. .................................................. .........................

دخل عليه اخوه : سالم امي تقولك تعال كل

سالم اعصابه متوتره وواصل حده بس يبي يتطمن عليها : مالي نفس

: وش فيك

سالم بعصبيه عكس طبعه الهادي : وبعدين معك خليني لحالي واطلع وقفل الباب وراك

: الحمدلله ع العقل وطلع برئ وقفل الباب

سالم رجع يتصل اكثر من مره بس مافي احد يرد (يارب تكون بخير يااااااااااااااااارب )

.................................................. .................................................. ............................

كانت متمدده علئ سرير ابيض وكانت المغذيه بيدها الصغيره الناعمه كانت نايمه وماتدري عن الي يصير حولها يدخلون اطباء ويطلعون ويدخلون ممرضات ويعدلون لها المغذيه وهي جسد بدون روح

.................................................. .................................................. ........................

قامت من سريرها وراحت عند غرفة اخوها ودقت الباب بهدوء

بسام : تفضل

دخلت روان وقفلت الباب

بسام بخوف علئ اخته : روان ليه قمتي وانتي لسئ تعبانه

روان : لا الحمدلله خفيت

بسام : وين خفيتي الله يهديكي ووجهك اصفر

روان : ماعليك الحين بنزل اكل وبيرجع وجهي قشطه هههههههه

بسام : هههههههه

روان : طلعت اليوم ؟؟

بسام : لا( وكأنه تذكر شي) الا صح مين الي كان عندك ؟؟

روان : هاذي صديقتي حنان

بسام باستغراب : بس غريبه عزمتيها ؟؟

روان : هاذي سالفه طويله تحب تسمعها

بسام : اوك

وجلست روان تحكي له قصتها مع حنان من البدايه الئ المرحله الي هم فيها الحين : وتوته توته خلصت الحتوته هههههه

بسام : هههههه ماشاء الله من كلامك عنها حسيتها متواضعه

روان : يب يب متواضعه حيل

بسام سكت لفتره وروان جتها فكره خطيره وقررت تقولها لبسام : بيسو

بسام : من يوم تقولين بيسو يعني معناتها عندك طلب او بالاصح مصيبه فوق راسي بس قولي يلا هههههه

روان : ههههههه حرام عليك .. امممم ايش رايك بحنان

بسام : من اي ناحيه

روان : وش رايك فيها كزوجه

بسام بغضب : روان قفلي هالموضوع ولاتفتحينه مره ثانيه وشيليه من راسك

روان : لامابشيله لمتئ بتجلس كذا مافكرت فأبوي الي كل شهر واحد من اصحابه يعزمه علئ عرس ولده والي يعزمه علئ عشاء لان ولده جاله ولد وابوي امنيت حياته يفرح فيك لانك انت البكر فكر بكلامي يابسام وبالله عليك لاتضيع حنان من بين يدينك تراها بنت متواضعه وخلوقه واعرف لو وافقت عليك بتكون موافقه لانها تبغاك لشخصك ماتبغاك لفلوسك


بسام بعصبيه اكثر : ومين الي تبغئ واحد وجهه مشوه قوليلي مين ؟؟

روان بحزن علئ حال اخوها : بسام تقول عن الي بوجهك هاذا تشوه بالله ؟؟؟

انت كل الي بوجهك شوية رضووض واثار عمليه بس وكل الناس تسوي عمليات ومافيها شي وبعدين وسامتك مغطيه علئ هالاثار البسيطه

واخذت لاب توبه ودخلت علئ قوقل وورته صور ناس مشوهين اكثر منه : شوف واحمد ربك علئ النعمه الي انت فيها وطلعت من الغرفه

بسام حس ان كلام روان هداه وامتص غضبه : كان يشوف اشكال الي مشوهين اكثر منه ويدقق بشكل كل شخص منهم وقفل الاب توب حقه وراح عند المرايه ووقف وكان يطالع لشكله ويتذكر كلام روان (اصلا وسامتك مغطيه علئ اثار العمليه وبعدين هاذا مجرد اثر) حط يده علئ مكان العمليه وكانت فعلا اثار خفيفه وشعر الي بخده مغطي عليها
وقال الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا علئ كثير من الخلق تفضيلا كثيرا

.................................................. .................................................. ...............................
نزلت روان تحت وكلمت الخدم يسوون لها بيتزا وبعد ما خلصوا من البيتزا جابوها لها وجابوا بيبسي : ياليتك ياحنان معي كان فلينا سوئ

شوي نزل بسام مع الدرج وجاء عندها : زعلانه مني

روان : كانت تاكل ومطنشته

بسام : روان والله ماكنت اقصدك حقك علي

روان : اذا جاوبتني علئ سؤالي بسامحك

بسام : اوك

روان : معي حق بالكلام الي قلته لك ولالا ؟؟

بسام بابتسامه عريضه : يب يب

روان : هههههههههه طيب يلا كل معي

وجلسوا ياكلون البيتزا ويتفرجون ومستانسين

.................................................. .................................................. .........................

طلع هاني غرفة حنان ودق الباب بهدوء بس محد رد فتح جزء من الباب شافها حاطه اغاني وجالسه تتسمع وتضحك

هاني عصب من حركتها وبقوه شال السماعات من اذنها :الناس تحت كلهم متضايقين ودموعهم ما وقفت
وانتي ضحك واغاني ولا كأن احد هامك

ندئ :اف خير وش فيه

هاني : ياسمين بالمستشفئ

ندئ : اوك سلامات واخذت السماعات من يده وحطتها علئ راسها وبأمر اطلع وقفل الباب

هاني زادت عصبيته وحس انه لو جلس بالغرفه ممكن يرتكب فيها جريمه : حسبي الله ونعم الوكيل وطلع من الغرفه وقفل الباب بقووووووووووه

ندئ : دفعت مردي والهوئ شرقي ... وكملت الي هي فيه

.................................................. .................................................. ...............................

بعد ماخلصت مكياج قالت بصوتها الناعم :زيزو زياد

زياد بس سمع صوتها طيران ع الغرفه وفتح الباب بسرعه وشاف حياته وعمره وكأنها قمر فعلا رغم بساطتها

شافها بمكياج وردي وذهبي فاتح وروج وردي وشعرها مسويته كله فير وكانت لابسه قميص نوم وردي فااااااتح حييل طويل وله حمالات خفيفه ومن عند الصدر في ورود ناعمه (مرسومه )

زياد كان معجب بشكلها وبلبسها قرب منها وطبع بوسه علئ خدها : كل يوم بجيب لك ارواج ومكياج هههههه

لينه ضحكت بحياء : هههه تسلم

زياد :الله يسلمك ياروحي وقرب منها اكثر وشالها ودار فيها وهي تقوله : زياااااد وقف بطيحح

زياد : ههههههههه مو موقف كيفييييي

لينه : الله يخليك ياروحي نزلني بطيح

زياد وقف دوران ونزلها ع السرير وقرب منها

لينه بحياء : اشبك ؟؟

زياد ابتسم : زووجك ولانسيتي .. قرب اكثر و&&&&&&&&&&&&

.................................................. .................................................. .........................

دخلت عليه وهي مستانسه حيييييل وقالت : اخيرا بفرح فيك يمه

هشام مستغرب من امه : شلون ؟؟

ام هشام : خطبت لك بنت عمك ابتسام وبعد يومين بتروح تشوفها ونحدد الملكه

هشام يتوقع ان امه تمزح وكل هالكلام مزح ومستحيل يصير لكن للاسف خابت ضنونه جت عيونه بعيون امه وشافها قد ايش هي فرحانه وماحب يكسر فرحتها كان يبي يقولها يمه ماابيها يمه انا احب عهود وناوي اتزوجها بس تذكر لما قالت له (لو مااخذت ابتسام انسئ ان عندك ام ) اكتفئ بأبتسامه مصطنعه تخفي ورائها نياران من الحزن وقال : الله يقدم الي فيه الخير

ام هشام بفرحه طبعت بوسه قويه علئ خده : يعني موافق يمه

هشام هز راسه بنعم وطلع بسرعه من البيت وراح للبر وقف السياره وجلس يبكي يبكي بقوه وبصوت عالي يبكي بكاء يقطع القلب مايبي يفارق حبيبته ومايبي امه تغضب عليه

وبصوت عااااااااااااااااااااالي : سامحينييييييييييييييييييي يي ياعهووووووووووود سامحيني يااااااااااااااروحي

ركب سيارته وبسرعة البرق توجه للحرم المكي (طبعا هو ساكن بالطائف والمسافه بين الطائف ومكه قريبه جدا )

راح توضأ وصلئ ركعتين ورفع يده (يارب انا جيتك يارب انا امام كعبتك المشرفه يارب اكتب عهود زوجه لي يارب انت تدري قد ايش احبها واتمناها زوجتي وام عيالي يارب لاتحرمني منها يارب انت تقول بكتابك الكريم (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ) يارب دعوتك استجيب لي يارب كان يدعوا بصدق وخشوع وكانت دموعه تنزل بصدق كانوا الناس كثير من حوله ويناضرون فيه بس ماكان يحس الا بربه وبس

((لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم )) الله يسامحك ياام هشام

.................................................. .................................................. ...............................

صحي سعد من النوم واخذ شاور وفرش اسنانه وصلئ

سعد : هدئ هدئ حبيبتي يلا قومي

هدئ بنعاس : كم الساعه

سعد : الساعه 10 ونص يلا قومي صلي وصحي ريتاج وانا بروح اجيب فطور

هدئ : سعد

سعد : عيونه

هدئ : تسلم عيونك يارب .. ماابي نفطر هنا بالشقه ابغئ نطلع برئ ونفطر

سعد : حاضر والطلب رخيص بس تجهزوا علئ بال مااجيب الفطور ونطلع نفطر برئ

هدئ : اوك ... وقامت اخذت شاور وفرشت اسنانها ولبست تنوره لونها تيفاني ولبست بوزتها الي لونها اسود دانتيل بحزام ذهبي

وصلت وبعد ماخلصت صلاه مشطت شعرها وسوت كعكه وحطت كحل اسود بسيط وروج احمر غامق

وراحت صحت ريتاج وسوت لها شاور وفرشت لها اسنانها ولبستها فستانها الاحمر الي عليه بلوزه بيضا

وجلسوا ينتظرون سعد

.................................................. ...............................................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

ولاتحرموني من توقعاتكم ^_^







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 03:39 PM   #40

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع والثلاثون


فتحت عيونها ببطئ شديد اول شي شافته سقف ابيض وانوار لفت عيونها يمين ويسار شافت ع اليسار شباك وعليه ستاره وع اليمين درج وبجنبه جدار .. حست بحكه علئ عيونها وحكة عيونها ولما جت تنزل يدها شافت ابرة المغذيه التفتت بعيونها بخوف تبغئ تعرف هي وين وليش جت هنا حاولت تقوم من علئ الكرسي وتحركت حركه بسيطه وصرخة صرخه قويه من الالم
.................................................. .................................................. ..............................

كان بالمكتب يرتب ملفاته ويقرأ التقارير الي جته ع البريد الالكتروني فجأه انفتح الباب بقوه

وبخوف شديد قالت النيرس : لو سمحت دكتور المريضه الي اسمها ياسمين صحيت وجالسه تصارخ من شدة الالم

الدكتور : شي طبيعي لأن البنج بدأ يروح مفعوله .. اعطيها ابرة مهدئ وخلوها ترتاح

الممرضه : حاضر دكتور .. وراحت بسرعه دخلت الغرفه وشافتها بوضع يقطع القلب كانت متمدده علئ الجزء الايمن من جسمها وتبكي بقوه وتصارخ من شدة الالم

الممرضة بسرعه اعطتها ابرة المهدئ وتدريجيا هدت وقل صراخها ونامت وبعد مانامت الممرضه لفت جسمها واصبحت ياسمين نايمه علئ السرير

.................................................. .................................................. ............................

طلع من الكافتيريا وبيده كوبين واحد كابتشينو وواحد قهوه وكان لابس ثوب ابيض وشماغ احمر ونضرات ريبان طبيه (مو من النوع الي تجي كبيره حيل لا الي متوسطة الحجم )بأيطارات سوداء وكان طويل وعريض ابيض وشنبه عريض نوعا ما عيونه كانت كبيره لونها بني غامق وكان لابس ساعه بيضا مرسوم من الداخل نمر اسود من ماركة (بوما )لساعات ... كان متوجه للقسم .. ودخل بكل هيبته واناقته وكانوا النيرسات يناظرون فيه وهو ماكان مهتم فيهم مشئ الين وصل مكتب صديقه ودق الباب ودخل

د/عبد الرحيم : حيا الله الدكتور بندر .. من طول الغيبات جاب الغنايم ههههه

د/ بندر ضحك وبانت غمازاته : الله يبقيك يالدكتور عبد الرحيم هههههه تفضل ومد له الكابتشينو

وهو اخذ كوب القهوه .. وجلس علئ الكرسي الي قريب من طاولة عبد الرحيم وشرب قهوته وقال : كيفك ياعبد الرحيم وش مسوي

د/عبد الرحيم : بخير الحمدلله انت كيفك

د/بندر : دوم يارب الحمدلله

د/ عبد الرحيم : يدوم غاليك يارب أقول بندر

د/بندر : سم

د/عبد الرحيم : سم الله عدوك كم عندك مرضئ ؟؟

د/ بندر : ماعندي مرضئ خلصتهم الحمدلله اخر واحد كان الاسبوع الماضي وعنده مراجعه بعد اسبوعين

د/عبد الرحيم : هب ههههههه انت خلصت وانا عندي ثلاث حالات

د/ بندر : بسم الله علي ومن شر حاسد اذا حسد هههههه

د/ عبد الرحيم : اقول بندر وش رايك تاخذ حاله من الي عندي ؟؟

د/بندر طيب ويحب صديقه عبد الرحيم ويحب يساعد الناس : اممم

د/ عبد الرحيم : تكفئ بندر وبعدين الحاله الي بعطيك اياها بسيطه انزلاق غضروفي

د/ بندر : لا مو بسيطه أكثر المرضئ يشتكون منها

د/ عبد الرحيم : الا بسيطه يعني تقدر بعد فتره بسيطه ان شاء الله تتحرك وبعدين هالحاله افضل من غيرها عندي اثنين واحد عنده شلل رباعي والثاني ضمور فالعضلات وانت بكيفك اختار الي يعجبك


د/ بندر : اوك شورك وهداية الله باخذ هالحاله


د/ عبد الرحيم : جاء يبي يتكلم لكن سكت لما سمع صوت الباب

: تفضل

دخلت النيرس : دكتور اعطيتها ابرة المهدئ

د/ عبد الرحيم : اوك شكرا تقدرين تروحين الحين

النيرس : عفوا وطلعت

د/ بندر : ابرة مهدئ لمين ؟؟

د/ عبد الرحيم : للحاله الي عندها انزلاق غضروفي لان البنج بدأ يروح مفعوله .. اقول بندر وش رايك تساعدني بترتيب هالملفات

د/ بندر : اوك .....


.................................................. .................................................. ..........................

ام خالد : قوم وديني المستشفئ

ابو خالد : يابنت الحلال لسئ بدري والزياره العصر وبعدين بنتك بالعنايه المركزه يعني ممنوع عنها الزياره

ام خالد : مالي دخل بروح يعني بروح

ابو خالد : ام خالد يالغاليه انتي ارتاحي واول مايسمحون بالزياره بوديكي لها اتفقنا


ام خالد : اوعدني

ابو خالد : اوعدك بس انتي الحين ارتاحي ونامي

ام خالد : طيب

.................................................. .................................................. ..........................

خلصت شغلها وطلعت مع السواق وراحت باسكن روبنز اشترت ايس كريمات لها ولاخواتها ولياسمين جابت لها نكهتها المفضله الي بالتوفي تموت فيها وجابت لها اثنين منه

ولما راحت البيت دخلت وكان البيت هدوووووووووووووء للغايه استغربت

وحطت الايس كريمات بالثلاجه وطلعت فوق تصحي ياسمين

فتحت غرفتها لقيت علئ السرير وحده متلحفه وراحت حنان بسرعه وتصحيها

: ياسمين يلا قومي وترمي عليها الدب الصغير بس ماصحيت راحت حنان بعدت اللحاف عنها وشافت ندئ

حنان بخوف صحت ندئ : ندئ ندئ وين ياسمين

ندئ بعصبيه : اوووووهوه علينا ياسمين وياسمين خلونا نام وفكونا

حنان : ندئ وين ياسمين

ندئ : راحت المستشفئ

حنان زاد خوفها : للييييش

ندئ : لأنها بتموت واطلعي برئ وقفلي الباب

حنان نزلت دموعها : بسم الله عليها وقفلت الباب بقوه ونزلت تحت وشافت هاني بالمجلس وكانت ملامحه مره تعبانه

حنان بدموع : وين ياسمين ؟؟ ياسمين فيها شي ؟؟

هاني : قال لها السالفه كلها

حنان تبكي اكثر : ياعمري عليها الله يشفيها متئ نروح

هاني : اذا سمحوا بالزياره بوديكم

حنان : طيب وراحت تحاول تنام لانها جدا تعبانه من المشغل لان الشغل كان كثير اليوم

.................................................. .................................................. ...........................

انتهئ البارت ادري قصير لكن سامحوني

تعبانه جداا

ان شاء الله اعوضكم بالبارت القادم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أشكي, بسمة, تعبت, همسها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.