آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زارا صعبة المنال (11) للكاتبة: Elinor Glyn *كاملة+روابط* (الكاتـب : sanaafatine - )           »          [تحميل]الشيخ سلطان للكاتبه/ تبارك توتايه "عراقيه " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] ملامح الحزن العتيق ، لـ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          العيون الحالمة -شرقية زائرة- للكاتبة الآخاذة: Jάωђάrά49 *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          آثر على الرمـــال ..قلوب زائرة للكاتبة الآخاذة:*عبير محمد قائد(بيـــرو)* *كاملة* (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-14, 05:21 AM   #81

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 80


(ياحسره علئ حظي ..ويازين حظي يوم جابك لدربي وصرتيلي زوجه..*)


.................................................. .................................................. ...............................

جت عنده وكان شكلها جداااااااااااااااااا تعبان وبصوت حزين وتعبان قالت : هشام

هشام بدون مايناظر فيها : خير

ابتسام بصعوبه: سامحني انا ظلمت البنت

هشام: انا مو صاحب الحق هي المفروض تطلبين منها انها تسامحك

ابتسام : اعطيني رقمها وانا مستعده اكلمها

هشام : مجنونه انتي !!!تبغين البنت تروح فيها ؟

ابتسام : اسم انه صارحتها واطلب منها السماح ولايضل ضميري يأنبني طول حياتي ؟؟؟

هشام مارد عليها (الي رابطني فيك كلام امي .. ياهشام حلها بنفسك جيب الولد منها وطلقها وافتك وبعدين اقدر اتزوج عهود ومحد له كلمه علي )

وراحت غرفتها تستغفر ربها ...

وبعد فتره دخل هشام ولقي ابتسام جالسه علئ سريرها

هشام والعبره خانقته: اسمعي ياابتسام الي بيصير بينا لاتحسبينه حب ولا وله ولاشوق ولاهيام فيك انا بسوي الشي ذا عشان يجيني عيال واطلقك واقدر اتزوج البنت الي قلبي وعقلي اختاروها عن قناعه

ابتسام نزلت دمعه من عيونها : موافقه بس بشرط

هشام : اتفضلي وش شرطك ؟

ابتسام : تقول لزوجتك مستقبلا تسامحني علئ الكلام الشين الي قلته فعرضها (شرفها )

هشام : قلبها ابيض وان شاء الله بتسامحك

وقرب منها وطفئ النور ...............

.................................................. .................................................. ...............................

بعد مابكيت وتعبت من شدة البكاء نامت وجتها امها الصباح تصحيها

ام خالد : يسمونتي .. ياسمين يامامتي يالله اصحي

ياسمين وهي تتلحف : يمه بنام شوي


ام خالد : مافي نوم ياعروسه

ياسمين قامت بخوف : اي عروسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امم خالد : ههههههههه ام سالم جايه اليوم تخطبك لولدها

ياسمين :الله لايسلم فيه عظم

ام خالد : ايييييييش

ياسمين : ههههههه امزح يمه احرجتيني وقامت بسرعه عالحمام (اكرمكم الله )

ام خالد : ههههههه الله يعينك ياسالم علئ طولة لسانها

فتحت صنبور المويه (الحنفيه المغسله )وجلست تبكي ورفعت راسها للمرايه وشافت نفسها كان شعرها مبعثر علئ

وجهها (غبيه انتي ليش تبكين تبكين علئ واحد تافهه مثل ذا ! أصلا انتي محد يقدر عليك غير الي خلقك وتقدرين تطفشينه من اول يوم ويرجعك لبيت اهلك جلست تضحك بقوه ضحكة انتصار وفرح هههههههههههه )

غسلت وجهها وغسلت اسنانها ورفعت شعرها ببنسه (مشبك ) وتوضأت وطلعت برئ تصلي وبعد ماخلصت صلاه

فتحت دولابها ومسكت بجامه : اممممم البس هذي هههههه لالالالا البسي شي رزه يابنت واكسري عيونهم من البدايه لاتبينين لأي احد أنك ضعيفه ترئ حتئ اللبس له دور

أخذت بدي أحمر حرير (بلوزه بدون أكمام .. حمالاتها خيوط) ومن عند الصدر زي الكرستاله كبيره لونها ابيض

لبسته ولبست عليه بنطلون جينز سكيني كحلي ولبست عليه كعب احمر طويل

واستشورت شعرها وسوته بالفير وحطت لها غره خفيييفه علئ جبهتها

وحطت لها كريم اساس افتح من بشرتها بدرجه وحطت ظل لونه بني علئ ذهبي وفيه لمعه خفيفه ورسمت عيونها

بكحل اسود فرنسي ومن جوا العين كحل اسود ناشف

وحطت بلشر (زهر خدود ) مشمشي فااااااااااااااتح

وحطت الروج احمر غامق ولبست طقم الذهب الي كان عندها بالدرج

وتعطرت بعطر الياسمين الاورنجي

ومسكت الجوال وارسلت لسالم (متئ بتجي ياعريس الغفله )

.................................................. .................................................. ..............................

عهود كانت تساعد امها وفكرها مشغول بهشام وتحس بضيقه غريبه فصدرها شالت الصحن وانكسر من بين يدينها

: اسفه يمه

ام خالد : فدئ راسك ياعمري ولايهمك جاكي شي ؟

عهود : لاالحمدلله

ام خالد: خلاص مابقي شي روحي تجهزي وقولي لجوري تجي تستقبل ام سالم معي

عهود : حاضر يمه

ام خالد : يارب ارزق عهود مثل مارزقت ياسمين يارب

طلعت عهود فوق ودقت الباب علئ ياسمين

ياسمين باقي تلعب بجوالها : اتفضل

عهود دخلت بسرعه وماانتبهت لشكل ياسمين : السنفوره الصغيره بتصير عروسه

ياسمين : هههههههه شفتي كيف

عهود فتحت فمها وانصدمت : بسم الله الرحمن الرحيم وش مسويه بنفسك انتي الي يشوفك يقول انك اكبر مني !!!

ياسمين : لسئ ماشفتي شي ووقفت

عهود : والله كأنك انتي الكبيره وانا الصغيره سبحان مغير الاحوال أثاريك تحبين سالم وانا ماادري هههههه


ياسمين : حبه الحب وغضب الرب هالدب


عهود : ليه انتي ماتبغيه ؟

ياسمين : هههههههههه الا بس احرجتيني اغير السالفه


عهود ضمتها : الف مبروك عقبال اشوف عيالك هههههههه سنافر صغار

ياسمين : هههههههه مااسمح لك عاد .. وعقبالك يالغاليه


عهود : عن اذنك بروح البس

ياسمين : خذي راحتك

راحت عهود غرفتها وتتذكر هشام :ياترئ بيجي اليوم الي تخطبني فيه ياهشام ولا اقول علئ حبنا السلام !

ياسمين شافت جوالها وجلست تناظر برقم بندر : ياترئ بيجي اليوم الي اكون حلالك يابندر ولالا !

جوري لبست لها تنوره سودا طويله وبلوزه لونها ترابي فاتح وحطت روج احمر وكحل بس ورفعت شعرها علئ فوق ولبست عيالها ثياب بيض وأشمغه حمر ونزلت عند ام خالد

ام خالد : هلا والله بالطش والرش

جوري : هلافيك ياعمه

ام خالد : ماشاء الله عيني عليك بارده وش هالحلئ كله

جوري استحت وسكتت

ام خالد : تعالوا ياحبايبي سلموا علي ولاماتبون

جوري : الا ياعمه يبون يالله بوسوا راس جدتكم وايدها

وجاء احمد ووليد باسوا يد جدتهم

عهود لبست بنطلون ابيض وعليه بدي ابيض وجاكيت رسمي وردي واستشورت شعرها وحطت روج وردي ومسكارا زرقا بس

.................................................. .................................................. .............................

كان يلبس ثوبه ويلبس غترته البيضا وحدد شنبه وسكسوكته وتعطر بجيفنشي وجاي يعدل الكبك حقه الا يشوف رساله فتحها وهو يضحك وارسل (احترمي نفسك بصير زوجك وش هالالفاظ ؟؟)

.................................................. .................................................. ..............................


صحيت من النوم وراحت غسلت وجهها وراحت المطبخ لقيت فطاير بالزعتر وعصير برتقال جلست تاكل بشراهه

أكلت أربع حبات ورئ بعض ومازالت تحس بالجوع

لينه : الحمدلله

راحت الغرفه الثانيه وفتحت الباب لقيت زياد يلعب مع البنت ابتسمت لينه : صباح الخير

زياد : هلا بالغاليه ام الغاليه

لينه :هههههه تسلم ياابو الغاليه

قربت وجلست بجنبه زياد مد لها البنت

لينه : حطها بحضني مااعرف اشيلها زين

زياد حطها بحضن لينه : حطي يدك تحت راسها

لينه : كذا ؟

زياد : نزليها شوي ايوه كذا

لينه : طيب خلينا شوي لحالنا

زياد : ليش !!

لينه وجهها حمر ولفت : برضعها

زياد كاتم ضحكته : حبيبتي انا زوجك مافيها شي وبعدين لنا فتره طويله مع بعض وصرت ابو بنتك وللحين تستحين مني

لينه : مالي دخل اتركنا لحالنا

زياد : طيب بس بعد ماتخلصين جهزي نفسك لأننا بنروح جده ناخذ اغراضك وبعدين بتسافرين

لينه : وييييييييييييين ؟؟

زياد : عند امي

لينه : لالالا استحي منها

زياد : ياحبيبتي امي مره طيبه وخايفه عليك كثير ولما عرفت انك ولدتي قالت جيبها عندي عشان اعرف اهتم فيها

لينه : الله لايحرمنا منها بس ابغئ اجلس معك

زياد : حبيبتي انتي توك والده والحرمه اذا ولدت يبغالها عنايه خاصه فيها وانا رجال ماافهم بسوالف الحريم

لينه وهي متضايقه : طيب

زياد طبع بوسه علئ شفايفها : بحاول القئ اجازه واجي عندك بالخبر أحبك وطلع

لينه معد عرفت تقول شي وسكتت وجلست ترضع بنتها

.................................................. .................................................. ..............................

نادر : اسمعي اليوم بنجي نخطبك جهزي نفسك يالخدامه


ندئ : اللهم طولك ياروح علئ ذا الل


نادر : مالوح غيرك يالغبيه الله يصبرني عليك


ندئ : لك الشرف يوم تجي تخطبني يالله عن اذنك بروح اكلم امي باي


نادر قفل : ياشين السرج علئ البقر


راحت ندئ عند امها وطبعت بوسه علئ راسها : يمه


ام محمد : هلا حبيبتي


ندئ : يمه في ناس يبون يجون يخطبوني

ام محمد مو مصدقه : والله مييييييين


ندئ : أمه كانت تجينا المشغل وشافتني واعجبتها وقالت بتخطبني لولدها


ام محمد : ماشاء الله تبارك الله الف الف مبروك ياحبيبتي عقبال اختك

ندئ : الله يبارك فيك يمه امين يارب

ام محمد : بروح اكلم ابوك وارتب البيت وانتي روحي تجهزي

ندئ : حاضر يمه

.................................................. .................................................. .............................

صحيوا بدري والفرحه ماغابت عن وجهها

بيلسان : يالله يالله يالله

ابو بسام : هههههههه لحضه حتئ ماافطرنا


بيلسان : عادي شبعانه اهم شي نلحق علئ الطياره قبل تروح

ابو بسام : طيب طيب واخذ الشنط واخذوا سيارة أجره وطيراااااااااااااان عالمطار واول ماوصلوا بيلسان جالسه

تتفرج بكل شي بالمطار والعمال والمسافرين والي ينتظرون والخ كانت مرررررررررررره مبسوطه وزادت

وناستها لما سمعت الطياره المتجهه من المملكه العربيه السعوديه الئ باريس طارت من الفرحه

بيلسان : طيارتنا طيارتنا يالله يالله يالله

ابو بسام : هههههههههه يالله يالله

واول ماركبوا الطياره طبعا هي ماتعرف ولا شي (طبعا بدأت التعليمات الصوتيه الي بكل طياره كالعاده اربطوا حزام الامان في حالة اختناق .....الخ )

بيلسان : ايش يقولون ؟؟؟

ابو بسام : حبيبتي هذي تعليمات السلامه وجلس يربط لها حزام الامان

ولما بدأت تتحرك الطياره بيلسان : حبيبي انا خايفه

ابو بسام : هههههههه امسكي بيدي لاتخافين

بيلسان مسكت بيده ولما طارت الطياره حست ان قلبها بيطير وصارت تتنفس بسرعه

وابو بسام ميت ضحك عليها هههههههههههههههه

.................................................. .................................................. ...............................


جت ام سالم وسلمت علئ ام خالد واستقبلتها استقبال حلو هي وجوري وعهود

ام خالد : ياهلا وغلا اتفضلي يالغاليه

ام سالم : زاد فضلك حبيبتي وجلست

ام خالد : كيف حالك

ام سالم : الحمدلله بخير انتي كيفك وكيف عيالك

ام خالد : الحمدلله كلنا بخير

ام سالم : ماشاء الله هذولا بناتك ؟

ام خالد : تأشر علئ عهود هذي بنتي والي بجنبها زوجة ولدي

ام سالم : ماشاء الله تبارك الله ووين ياسمين

ام خالد : الحين تجي وبصوت عالي ياسميييييييييييييييييين تعالي ام سالم تبي تسلم عليك

ياسمين بس سمعت صوت امها رمت الجوال بسرعه وتروح وتجي : ياربيييييي ورمت الكعب (بلا هباله ليش رميته

ورجعت لبسته واخذت نفس عميق وزادت العطر ونزلت وصوت الكعب كان قوي ومسمووووووووووع بشكل واضح

كانت من داخلها توتر وقلق بس من برئ مسويه نفسها هاديه ومو هامها شي )

ام سالم كانت تسمع صوت الكعب ومتحمسه وتشوف خطيبة ولدها واقترب الصوت اكثر واكثر واكثر وفجأه أنصدموا الكل لما شافوها

جوري (ماشاء الله عليكي ياياسمين طالعه احلئ وحده فينا )

ام خالد ( قمر ياعمري قمر بس الله يهديك لو لبستي شي غير هذا كان احلئ عليك )

ام سالم فهت (سبحان اللذي خلقك مااحلاكي والله وعرفت تختار ياسالم ياعمري ياولدي ماينلام لما كان مستعجل وحده مثلها خطاطيبها كثار )

كانت تشوف العيون متجهه عليها بشكل مخيف وزادت دقات قلبها

أم خالد : وهذي عروستنا ياسمين سلمي علئ ام سالم عمتك يمه

ياسمين مدت يدها وام سالم لسئ سرحانه

ام خالد : ام سالم ام سالم

ام سالم : هلا

ام خالد : سلمي علئ ياسمين

ام سالم انحرجت وقامت : هلا والله هلا بزوجة الغالي

ياسمين ساااااااااااكته

وبعد ماسلمت جلست بجنب امها وعيونها بالارض مو قادره ترفع راسها

ام سالم : كيفك حبيبتي

ياسمين تهز راسها

ام سالم : دوم ياعمري والله وعرف سالم يختار ياام خالد ياسمين ادب وجمال واخلاق ونسب وين بنلقئ احسن من كذا

كانوا يتكلمون وهي تفكر (ياليت امك موجوده وتقول والله وعرف بندر يختار ياام خالد وينك يابندر )

شوي الا باب المجلس يدق

ام خالد : عهود يمه روحي شوفي

عهود : حاضر وراحت لقيته هاني : هلا

هاني : قولي لأمي تجي

عهود : طيب وراحت عند امها وهمست لها باذنها هاني يبيك

وراحت ام خالد عند الباب : وش فيه يمه ؟

هاني : يبون الشوفه تصير اللحين

ام خالد : لاوين مايصير اللحين البنت لبسها مو زين تطلع فيه لسالم

هاني : مو مشكله تغيره

ام خالد : وابوك وش قال ؟؟؟

هاني : يقول خلوا الشوفه الحين

أم خالد : طيب وراحت بسرعه عن أذنكم شوي ياسمين تعالي

قامت بسرعه وراحت ورئ امها

ياسمين : نعم يمه

ام خالد : حبيبتي مالقيتي غير هاللبس تلبسينه ؟

ياسمين : ليه يمه ايش فيه لبسي ؟

ام خالد : حبيبتي هذا يصلح حق حفله انتي وصديقاتك مو حق خطوبه

ياسمين : اسفه يمه مادريت

ام خالد : عادي حبيبتي المهم الحين يبون يسوون الشوفه الشرعيه تعالي

ياسمين : يمه اييييي شووووفه لا ماابي

ام خالد : يالله حبيبتي ابوك قال كذا

ياسمين (الله يعدي هاليوم علئ خير)وراحت مع امها لبستها تنوره طويله لونها بيج وبلوزه رقبه لونها ابيض طويله

وجاكيت رسمي لون بيج وصندل له كعب لون اسود وحجاب (طرحه او شيله ) لونه بني غامق مع ابيض واخذت المناديل ومسحت الظل وخففت من الروج

ياسمين : يمممممممممه ليش سويتي كذا وليش لبستيني هاللبس واحنا بعز الصيف

ام خالد : ياحبيبتي مو حلوه تطلعين قدام سالم بذاك اللبس وذاك المكياج وش بيقولون عنا الناس حلات البنت بحشمتها وسترها

ياسمين نزلت راسها وسكتت

ام خالد : يالله حبيبتي انزلي ونزلت

طبعا كلهم لما شافوا ياسمين مستغربين ليش غيرت لبسها وليش خففت مكياجها

اما ام سالم فكانت تطالع بياسمين وسرحانه (سبحان الله هاللبنت كل شي لايق عليها حطت المكياج الثقيل طلعت حلوه
حطت المكياج الخفيف طلعت حلوه لبست الضيق طلع جسمها متناسق لبست التنوره طلع جسمها برضو متناسق
يابختك ياولدي فيها )

شوي ام خالد جت وراها : يالله يابنات اطلعوا فوق سالم بيدخل لشوفه

وطلعوا جوري وعهود

وام سالم كانت بالصاله

ام خالد : اتفضلي حبيبتي عالمجلس وانتي ياياسمين خليك بالمطبخ ولاتجين الا لمن اناديك وجيبي معك عصير

ياسمين : طيب

راحوا ام خالد وام سالم المجلس حق الحريم

وياسمين راحت المطبخ تحط الكاسات وتصب العصير (وتتمنئ يصير لها هالشي ويكون زوجها بندر )

وبعد فتره تسمع صوت هاني : طريق ياحريم طريق

ودخل هو وسالم ووصل سالم لمجلس الحريم وهو رجع مجلس الرجال

دخل سالم وطبع بوسه علئ راس عمته ام خالد وعلئ امه وجلس

ام خالد : كيفك يايمه ان شاء الله بخير

سالم : بخير ياعمه انت كيفك وكيف ياسمين

ام خالد : انا بخير وياسمين بعد شوي تجي وانت أسألها

سالم انحرج وسكت

ام خالد : ياسمييييييييييييين تعالي يمه

سمعت صوت امها وشالت صينية العصير (يارب يصير اي شي وماتتم الخطوبه )ومشت وتحس انها مخنووووووقه

ووصلت لحد باب المجلس ودقت الباب بهدوء ومع دقتها دق قلب سالم

اول مادخلت ومعها العصير سالم قام وشال الصينيه منها : عنك عنك وحطها علئ الطاوله

ياسمين راحت جلست بعيد وكانت تناظر بالارض

ام سالم غمزت لأم خالد وطلعوا ياسمين ماحست فيهم لما طلعوا لأنها كانت غارقه بهمها وهو كان بقمة سعادته

قرب منها وهي كانت تبعد

سالم كان يناظر بكل تفاصيلها عيونها خشمها (أنفها ) خدودها شفايفها يدينها (ماشاء الله تبارك الله هذي هديه من الله لي )

قال بصوته الخشن الرجولي : كيفك

ماردت عليه

سالم : ياسمين

ماردت عليه

مسك يدها سحبتها بسرعه وطالعة فيها بنظرات خوف

سالم : اسف بس انتي مارضيتي تردين علي

حطت يدينها علئ وجهها وجلست تبكي

سالم مايدري ايش يسوي : الله يخليكي الله يخليكي لاتبكين ياليتها انكسرت يدي ولا مديتها بالله لاتبكين قطعتي قلبي والله اذا ماتبيني انا بقول البنت مااعجبتني بس الله يخليك لاتبكين

لما سمعت هالكلام(اذا ماتبيني انا بقول البنت مااعجبتني ) مسحت دموعها بسرعه وابتسمت وبدون ماتحس قالت : شكرا ياسالم

سالم (لهدرجه منتي طايقه قربي ياياسمين ): الله يازين اسمي منك

شوي دخلت امها : يالله يايمه عمك ينتظرك

سالم : حاضر ياعمه فمان الله

وام خالد ضمة بنتها بقوه وقالت : الله يتمم لك علئ خير ياعمري

ياسمين كانت مبتسمه وفرحانه (بعد كلام سالم لها يعني واخيرا بيتركني وبتزوج بندر حبيبي الي اتمنئ قربه اليوم قبل بكره الحمدلله الحمدلله )

.................................................. .................................................. .............................

ابو محمد : الله يحييهم خليهم يجون وبعدين نسأل عنهم والله يقدم الي فيه الخير

ام محمد : امين يارب

ندئ اتصلت علئ نادر وكلمته : الو اسمع تراني قلت لامي ان امك شافتني بالمشغل واعجبتها وقالت بتخطبني
لاتنسئ

نادر : يصير خير

وبعد مالبس وتجهز راح عند امه وفهمها وحفظها الكلام

.................................................. .................................................. ..............................


انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

لااله الاالله محمد رسول الله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-14, 03:41 PM   #82

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 81


(ياحسره علئ حظي ..ويازين حظي يوم جابك لدربي وصرتيلي زوجه..*(2)


دخل الحمام (أكرمكم الله ) وفك الدوش علئ راسه وجلس يبكي وبقلبه :ااااااااااااه ياعهود نيران بقلبي ماابي ألمس

أي بنت غيرك بس أنا سويت كذا مجبور عشانك عشاني تعبت من بعدك عني وابي أتزوجك خلالالالالاص ملييييييت

معد فيني حيل أصبر علئ بعدك وفراقك يالغاليه


ابتسام كانت متغطيه باللحاف وتبكي وبقلبها : وش هالحياه ياابتسام ؟ ياليتني ماقبلت فيه كان ارتحت الحين هو

سوئ هالشي مو لأنه يحبني ومو لسواد عيوني لسواد عيون وحده غيري صح أني مااحبه وهو مايعنيلي ولاشي

بحياته بس أنا أنسانه لي مشاعر واحاسيس ومن حقي يراعي مشاعري مايعاملني زي ال ...... اااااه يارب عوضني

.................................................. .................................................. ...............................

قام سالم وراح عند عمه (ابو خالد ) وابوه دخل وجلس علئ الكنبه جاء عنده هاني وقال له : ياسمين تشبهني ؟

سالم يطالع بوجهه هاني ويتذكر وجه ياسمين : لالالالالالالالالالالالال الالالا وييييين ما كأنها اختك مافي شبه أختك قمر يمين بالله قمر

هاني : هيه هييييييييييه استح علئ وجهك أقلها جاملني قول شويه تشبهك تراني بصير نسيبك ولازم تحترمني من الحين

سالم : ههههههه حاضر يالنسيب بس صراحه ماتشبهك هههههههه

هاني : لو ابوك مو في كان عرفت كيف اتفاهم معك هههههههه

سالم : هههههههه عارفك يدك طويله

هاني : لاتوصي حريص المهم نقول مبروك ؟

سالم يتذكر شكل ياسمين ويتذكر الفرحه الي كانت بعيونها لما قال لها انا بقول لهم البنت مااعجبتني .. من جدك بتخليها ياسالم؟؟؟ البنت هذي كنت تحلم فيها ليل نهار

ولما ماباقي علئ حلمك الا شوي تقول ماابغاها ؟

.. غبي لو تخليها تاخذ اللي تبي وغيرك يتمتع بشوفة وجهها وحلاها ليل نهار ..(ماحس علئ نفسه كانت الغيره عاميته ).. والله مااخليها له لو علئ قطع رقبتي

ومابخلي احد يشوف جمالها غيري انا ..(وصحاه من غيرته عليها .. هاني لما دقه وقال له) ..

هاني : سالم سالم فين رحت ؟؟

سالم: هااا ممعك ممعك

هاني : معك معك والله انت من يوم رجعت من الشوفه وانت مو علئ بعضك

سالم : تبغئ الصراحه اختك سرقت قلبي من اللحين الله يستر من بعدين شكلي معد بشوف احد ههههههه

هاني : هههههههههه خف علينا يا ولا بلاش ههههههههههه

سالم : غصب عنك تقول ولا بلاش هههههههه

هاني : والله الي ماسكني عنك ان ابوك موجود... حسابك بعدين يالله قولي نقول مبروك ولالا ؟

سالم : ايوه

هاني قام ويسلم عليه : الف مبروك يالنسيب الله يتمم لكم علئ خير

وخالد سلم عليه : مبروك ياسالم عاد لااوصيك علئ اخر العنقود تراها امانه برقبتك

سالم : الله يبارك فيك لاتوصي حريص ياسمين بعيوني ان شاء الله وراح سلم علئ راس ابوه وبعد مابارك له راح

عند عمه ابو خالد وسلم علئ راسه

ابو خالد : بالمبارك يا ولدي بالله عليك حطها بعيونك تراها غااااااااااااااااليه علئ قلبي

سالم : الله يبارك بعمرك ياعمي ولايهمك ياسمين بعيوني


ابو سالم : ومتئ تحبون الملكه يابو خالد ؟

ابو خالد : الوقت الي يناسبكم

ابو سالم :ايش رايك نخليها بعد شهر

سالم بخوف : لالايبه وش الي بعد شهر بكره نجيب الشيخ ونكتب الكتاب ان شاء الله وبعد أسبوع نسوي حفلة الملكه

أبو سالم مع انه انحرج من ولده بس قال : وش رايك باللي سمعته ياابو خالد موافق نسوي كتب الكتاب (عقد النكاح )بكره وحفلة الملكه بعد اسبوع ولا عندكم رأي ثاني ؟

ابو خالد : خلوني اليوم أشاور البنت وأخوانها وان شاء الله اذا وافقوا يصير بكره ان شاء الله نجيب الشيخ العصر
واذا ماوافقت نأجله لوقت ثاني

سالم : لالالا ان شاء الله انها توافق

هاني (معقوله ياسالم بنت صغيره زي ياسمين تقلبك كل هالقلبه هذي !!!! ولا بينكم شي ومخبينه عنا ؟.. لالا استغفر الله ان بعض الظن اثم لو بينهم شي ماكان فكر يخطبها الله يتمم لهم علئ خير )

.................................................. .................................................. ..............................

من بعد الكلام الي سمعته طلعت غرفته ورمت نفسها علئ السرير والابتسامه شاقه وجهها (الف حمد وشكر لك يارب

الحمدلله هو من نفسه قالها يعني هم وانزاح يالله يابندر فرحني بجيتك فرحنييييييييييييي كفايه علي حزن تعبت والله تعبت )

وبعد ماراحت ام سالم طلعوا البنات عند ياسمين يباركون لها وشافوها مستانسه ومبتسمه (كانوا يفكرون انها طايره من الوناسه لأن سالم خطبها وهم ماعرفوا ايش السبب الحقيقي ورئ سعادتها *)

ام خالد جت عند ياسمين وضمتها :الف مبروك ياعمري ياحياتي ياصغنونتي بتصيرين عروس وقريب ان شاء الله مني مصدقه


هي كانت بحضن امها وتفكر ببندر يجي يخطبها وتصير الشوفه الشرعيه وتصير الملكه وتمسك بايده ويلبسها الدبله
وكانت طاااايره من الفرحه وخدوها محمره وسااااااكته (محد يدري عن القلوب الا خالقها ياياسمين ^_^)

.................................................. .................................................. ...............................

كان جالس يتفرج علئ التلفزيون ومندمج علئ المباراه جت وقفت علئ التلفزيون

روان : بيسووو بيسوووو

بسام : ابعديييييييييييييي هذي المباراه مهمه عالكاس ترئ

روان : الموضوع الي عندي أهم من مليون كاس

بسام : روانوه ابعدي عن التلفزيون وبلا سخافات عاد

روان طفت التلفزيون : اسمع يابسام الموضوع يخص حنان

بسام بلهفه : فيها شي ؟؟؟؟؟

روان :لامافيها شي بس متئ ناوي ان شاء الله

بسام بغباء جاء فغير وقته : ناوي علئ ايش ؟

روان : تتلحلح وتخطب البنت

بسام : حنان !

روان : في غيرها ؟

بسام : الا ان شاء الله بس بعد مايجي ابوي من السفر

روان : طيب اتصل فيه وقول له ولا اقولك انا بكلمه غريبه هالسفره طول فيها مره هو بكل سفراته يااسبوع او اقل بس هذي لا احسه طول مره

بسام بارتباك : لالالالالا لاتتصلين فيه اكيد هو مشغول وانتي كلمي حنان وقوليلها بسام يبي يخطبك بس ينتظر وصول ابوي بالسلامه

روان بدهشه من تصرف اخوها :طيب بس انا لي فتره عنه لازم اكلمه يالله عن اذنك وطلعت غرفتها ركض

بسام يضرب علئ راسه بقوه : هذا الي ماكنت حاسب حسابه المفروض ابوي يتصل .. واخذ جواله وبسرعه

اتصل بجوال ابوه

.................................................. .................................................. ............................

وبعد مشوار طوييييل وصلوا باريس ودخلوا المطااااار الفضيييييع الي يجنن وبيلسان تحس نفسها بحلم وخايفه تصحئ من هذا الحلم كانت جالسه علئ طاوله وتنتظر ابو بسام وغيرانه من البنات الموجودين بالمطار

بيلسان وكانت رافعه جزء من النقاب وتشرب العصير حقها وبقلبها (يارب يارب حبيبي مايطالع فيهم يارب يطالع فيني انا بس)

جاء رجال بجنب بيلسان وكان عربي (لأن المطار دولي فيه جميع الجنسيات ) وقال لها : يسعدلي مساء الحلو

بيلسان بسرعه نزلت نقابها علئ وجهها : وتناظر فيه باستغراب

الرجال : يأبرني الخجلان

ابو بسام بس شاف المنظر كان راح ينجن راح بسرعه ومسك الرجال مع كتفه ولفه عليه واعطاه بوكس علئ وجهه

وطاح الرجال ونزل فيه ضرب وبيلسان وقفت وحطت يدينها علئ صدرها وعيونها مبققه وفيها خوف وتناظر

بزوجها وهو يضرب الرجال وبعد مااجتمعوا الناس والامن فكوهم بالقوه عن بعض وقرب أبو بسام وملامح وجهه ماتبشر بالخير أبدا

جاء عند بيلسان ومن بين اسنانه قال : جايك الدور

وسحب الشنطه وبيلسان لسئ واقفه مكانها من شدة الخوف ماقدرت تتحرك

وقال بصوت عالي : امشي يالله

مشت وراها وهي تبكي (انا مين قالي اشرب العصير اصلا ماكانت عطشانه ياربي ياربي الله يعدي هاليوم علئ خييييييير)

ووقف ابو بسام تاكسي ونزل السواق شال الشنطه وابو بسام فتح الباب الي ورئ ومسك بيلسان بقوه ودفها وقفل الباب عليها بقوه (هي زاد بكائها وبدون ماتحس بدأ يعلئ صوتها )

أبو بسام : تعرفين تسكتين

بيلسان مازالت تبكي

ابو بسام بصوت عالي : قلت اسكتي ماتفهمين يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بيلسان حطت يدينها علئ فمها ودموعها ماوقفت

والسواق كان خاااااااااااااايف من شكل ابو بسام ووصلهم أقرب فندق ونزلهم وبسرعه راح

اول مادخلوا الفندق دق جوال ابو بسام رفع جواله لقيه بسام اعطاه مشغول وكلم الريسبشن واخذ منهم مفتاح الغرفه

وكان يمشي وبيلسان زي ظله تمشي وراه بالتمام وساكته

فتح الباب ودخل ودخل الشنطه وبيلسان دخلت وراه وقفل الباب

بيلسان راحت بسرعه بتدخل الغرفه وتقفل علئ نفسها الباب


ابو بسام بأعلئ صوت قال : بيلسااااااااااااااااااااا ااااان

تجمدت مكانها معد قدرت تتحرك

ابو بسام : وين رايحه ؟

بيلسان بصوت مرتجف : اااللللحماااام

ابو بسام :تعالي

وهي باقي فمكانها

ابو بسام: قلت تعااااااااااااااااااالي

جت عنده وهي تتنفس بسرعه

ابو بسام شال النقاب عن وجهها وعطاها كفففففففففففففففف من قوته حست أن فكها تكسر وطاحت

رجع سحبها وقومها ومسكها مع فكها : ماتعرفين تشربين زي الناس يعني لازم نص وجهك يشوفون الناس ؟؟؟

بيلسان تتنفس بسرعه وعيونها يمين ويسار

ابو بسام : وش كان يبي من الك.........

بيلسان ساكته

ابو بسام فارت اعصابه وضربها وطاحت عالارض : لما اكلمك تردين لما اكلمك تردين وش كان يبي منك الكــ.....

بيلسان وهي تبكي وترتجف : ووالله مممااادري هوووو جاااااا واااانا ممماسمعت اااايش يقوووول ببببعديييين انت ججيييت وضررررربته

ابو بسام : اكيد جاي يغازل هالي مايستحي شاف وحده لحالها ونص وجهها طالع قال فرصه أسمعي يابيلسانوه

مو عشاني طيب معك ومعيشك احلئ عيشه ومسفرك لبرئ معناته تاخذين راحتك وتمشين كلمتك علي

لا الي يبغئ يمشي كلمته علي لسئ امه ما جابته وبعدين تراني اغار افهمي هالكلمه انا انسان عربي وخليجي واغار

علئ اهلي ولو شفتك تسوين شي زي كذا والله لتندمين يابيلسان سمعتي ولالا

بيلسان :اااايه سسسمعت

ودخل الغرفه

وبيلسان كانت متمدده علئ الارض تبكي وبعد فتره طلع ابو بسام من الغرفه ولقي بيلسان طايحه علئ الارض

حزن عليها وقرب منها : بيلسان بيلسان

بخوف قامت ولما شافت وجهه حطت يدينها علئ وجهها

كسرت خاطره (والله ماكنت ابي اضربك يابيلسان بس فار دمي وماتحملت احد غيري يشوفك ): قومي روحي غسلي وجههك

جت تبي تقوم ماقدرت تحس وجع بكل جسمها وفوق الوجع من الصبح مااكلت شي تحس بمغص : اااااااه مااقدر مااقدر

ابو بسام بخوف قومها وخلاها تستند عليه وبهدوء مشوا وراحو الحمام (اكرمكم الله )كانت منزله عيونها وابو بسام

جاء يغسل لها وجهها ورفعه شاف اثار الكف علئ وجهها ندم أشد الندم .. وبعدين طلعوا وجلسها علئ الكنبه ودق

عليهم وطلب يجيبون لهم اي شي ياكلوونه وكان جالس بجنبها ينتظر الطلب وهي كانت تناظر للارض ودموعها تنزل

قرب منها ودموعه نزلت حزن عليها يتذكر قد ايش كانت مبسوطه بهالسفره والحين اختفت ابتسامتها

ابو بسام : بيلسان

ماكانت ترد

ابو بسام : بيلسان دخيلك ردي علي

لفت وشافت دموعه زاد بكائها وحضنته وجلست تبكي وتبكي وتبكي وابو بسام كان يمسح علئ ظهرها وراسها

ابو بسام : سامحيني حبيبتي

بيلسان : اضربني كسرني قطعني بس الله يخليك لاتحرمني منك انا مبسوطه بالعيشه معك انا حبيتك من كل قلبي

كان كلامها زي السكين الي يطعن فصدره رفع راسها من حضنه وطالع بوجهها وشاف الكف قال : ياليتني مت ولا

مديت يدي عليكي يابيلسان

بيلسان : لاالله يخليك لاتقول كذا عن نفسك انا ماصدقت علئ الله اني افتكيت من هذيك العيشه الي كنت عايشتها فبيت عمي صح انت قسيت علي وضربتني بس مو زيهم انت حطيتني فبيت يجنن وانت تجيب لي كل شي اتمناه

وانت تراضيني اذا زعلت بس هم ولا فكروا فيني انا مالي من بعد الله الا انت

رجع ضمها لحضنه وبقوه : الله يلعن الشيطان دخيلك سامحيني يابيلسان لأن الانسان وقت العصبيه والزعل مايعرف كيف يتصرف

كان ردها انها تحضنه زياده ومرتاحه معه وماتبغئ تفارقه ولادقيقه

.................................................. .................................................. ...........................

نزلت عند اخوها

روان :بسام ايش فيه ابوي اتصل عليه يعطيني مشغول

بسام : حتئ انا والله توني اتصلت فيه وجواله كان مشغول


روان : غريبه

بسام : اكيد مشغول وعنده اجتماع مهم

روان : يمكن

شوي دق الجرس

روان : بروح انادي الخدامه عشان تفتح الباب

بسام : لاانا بروح افتح وطلع برئ وفتح الباب ولقي رجال معه بنت صغيره بسام مستغرب


عبد الرحيم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسام : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


عبد الرحيم : ادري ان الوقت مو مناسب بس عندي موضوع


بسام : ايش الموضوع


عبد الرحيم : بنتكلم هنا !!!!


بسام : اسف اسف اتفضل


عبد الرحيم : زاد فضلك ودخلوا وراحوا مجلس الرجال الي بالحوش


بسام : عن اذنك دقيقه


عبد الرحيم : خذ راحتك


بسام طلع وبسرعه راح عند اخته : اسمعي روان حضريلنا قهوه وشاهي وتمر وحلاوه


روان : ليه مين الي جاي ؟؟


بسام : والله مدري يمكن واحد يعرف ابوي


روان : يمكن

بسام : يالله روحي حضري الي قلت لك عليه بسرعه ولاتتأخرين


روان : طيب وراحت المطبخ تسوي القهوه والشاهي


رجع بسام لعبد الرحيم : اسف ياخوي تأخرت عليك

عبد الرحيم : لاعادي ولايهمك كيف حالك ان شاء الله بخير

بسام : الحمدلله انت كيفك

عبد الرحيم : الحمدلله تمام

بسام : وكيف الاموره

سمر : بخير

بسام : هذي اختك ؟

عبد الرحيم : لابنتي

بسام : ماشاء الله مو مبين

عبد الرحيم : تسلم

بسام : الله يسلمك

عبد الرحيم : انا اسمي عبد الرحيم جابر ال .....أشتغل دكتور بمستشفئ ال.... أنا أرمل وعندي بنت

وانا جاركم بالشاليه الثاني

بسام مستغرب: ماشاء الله والنعم فيك بس غريبه قلت لي هالمعلومات عنك ؟

عبد الرحيم : انا اتشرف اني اخطب اختك

بسام : تخطب اختي !!!!!

عبد الرحيم : يشرفني واتمنئ انكم تقبلون طلبي

بسام : وكيف عرفت ان عندي اخت

عبد الرحيم (والله البلشه ) : احنا جيرانكم ومره بنتي راحت جنب الشاليه حقكم وضاعت واختك جابتها لي جزاها الله خير

بسام مادخلت بعقله السالفه بس حب يسلك لعبد الرحيم : بسام وغريبه ماجبت اهلك عشان يخطبون ؟

عبد الرحيم : معك حق من الاصول انهم يجون معي بس انا حبيت اجي اتأكد أذا اختك مخطوبه ولالا عشان اقدر اجيب اهلي

بسام : لامهي مخطوبه بس مااقدر اتكلم بالموضوع هذا الا لما يجي ابوي من السفر

شوي باب المجلس يدق وقام بسام اخذ من روان الصينيه وقام يقهوي عبد الرحيم ويعطي البنت حلاوه : سامحني ماضيفتك من بدري

عبد الرحيم : انت الي سامحني جايك بدون موعد وبدون استئذان

بسام : لاعادي ولايهمك

قام عبد الرحيم وطلع كرت من جيبه : هذا كرتي وفيه ارقامي الله يسعدك اذا جاء ابوك اتصل فيني واعطيني رقمك

بسام : ان شاء الله تفضل 05677....

عبد الرحيم : فمان الله

بسام : فمان الله

.................................................. .................................................. .............................

دق الباب وقال : خلصتي حبيبتي ؟


لينه : ايوه خلصت

دخل زياد : يالله قومي البسي عبايتك عشان نروح جده وتاخذين اغراضك وبعدين اوديك المطار

لينه : زياد البنت باقي ماقضينالها

زياد : ماعليكي انا بعطيكي فلوس وانتي روحي مع امي وهي تعرف لكل شي

لينه : طيب ايش نسمي البنت ؟

زياد : انتي ايش نفسك تسمين ياعمري ؟

لينه : أتمنئ أسميها امال علئ اسم امي الله يرحمها

زياد : الله يرحمها الاسم مره حلو ان شاء الله ياعمري بعد مااوديكي ارجع اثبت اسم البنت بكرت العائله خلاص

لينه : الله لايحرمني منك

زياد : امين ولايحرمني منك

لينه : امسك امال بروح البس عبايتي

شالها زياد ولينه لبست عبايتها وبسرعه سافروا من مكه لجده ومن هناك جهزت لينه اغراضها بسرعه ووصلها

المطار زياد جلس معها بالمطار وقال لها :اسمعي حبيبتي لما تدخلين ويفتشونك بعد شوي تروحين وتجلسين عند

البوابه رقم 38 وماتتحركين ابد ولما تسمعين الرحله المتوجههه من جده الئ الخبر علئ طول تشيلين امال وتاخذين

الشنطه وتروحين خلاص انتبهي تفوتك الرحله

لينه : لاان شاء الله ماتفوتني

زياد طبع بوسه علئ راسها وراس بنته : يالله حبيبتي اول ماتركبين الطياره ارسليلي رساله واول ماتوصلين الخبر
ارسليلي رساله انا لازم اروح عشان ماأأخرك

لينه : طيب انتبه لنفسك

زياد : وانتي بعد صح صح قبل لاتروحين طلع من جيبه 500 خذي هذي خليها معك يمكن تحتاجين شي لاسمح الله

واول مااصرف بحول لك علئ حساب اخوي هاني واخليه يعطيك

لينه اخذتها : طيب فمان الله حبيبي

زياد : فمان الله .. ودعها وجلس واقف علئ الحد الفاصل بين المسافرين يناظر لها وهي شايله بنتها ومعها

شنطتها وبهدوء تمشي نزلت دمعته غصب عنه ماعمره تركها ولافارقها ولادقيقه والحين بيرجع بيته ومابيشوف

وجهها تضايق شوي تمنئ انه يسافر معها بس ولادتها بشكل مفاجئ لخبطت كل التفاصيل الي كان مخطط لها براسه

راحت لينه وفتشوها وبعد ماانتهت التفتيش جلست تدور علئ البوابه الي قال لها عليها زياد : ياربي وينها وينها

ومن بعيد لمحت 38 وراحت بسرعه هناك وجلست هي وبنتها ولقيت حرمه معها ولدين كبار شوي تقريبا اعمارهم مابين 10 الئ 12

لينه : السلام عليكم

الحرمه : وعليكم السلام

بعد فتره

الحرمه : ماشاء الله هذي بنتك؟

لينه : ايوه

الحرمه : ماشاء الله الله يخليها لك

لينه : امين ويخليلك اولادك

الحرمه : امين وياك

وبعد فتره سمعوا الرحله رقم 1223 المتوجهه من جده الئ الخبر

قامت لينه وقامت معها الحرمه : انتي كمان رايحه الخبر

الحرمه : ايه

وراحوا مع بعض والحرمه ساعدتها بالشنطه ورفعتها لها وجلست بجنبها وبعد ماربطوا الاحزمه طلعت جوالها وارسلت لزياد (زياد ركبت الطياره*)

ولما استقرت الطائره فالجو جابوا لهم وجبات

وبعد مااكلت جلست ترضع بنتها

وبعد فتره وصلوا الخبر وساعدتها الحرمه ونزلت لها شنطتها وسحبتها لها ووصلتها فالصاله

لينه : الله يجزاكي خير شكرا ماقصرتي

الحرمه : العفو حبيبتي ولو ماسويت شي تحبي اوصلك لبيتكم ؟

لينه : تسلمين يالغاليه لا شوي بيجون قرايبي وياخذوني

الحرمه : ان شاء الله بس لازم تطلعين لهم من هذيك البوابه لأنهم ممنوع يدخلون هنا

لينه : جزاك الله خير ماقصرتي

الحرمه : الناس لناس ياحبيبتي

وسلموا علئ بعض والحرمه راحت ولينه جلست علئ الكرسي هي وبنتها وارسلت لزياد رساله (حبيبي وصلت الحمدلله)

زياد (الحمدلله علئ سلامتك حبيبتي دقيقه اكلم امي عشان تجيك)

واتصل علئ امه

زياد : السلام عليكم ورحمة الله

ام خالد : وعليكم السلام ورحمة الله

زياد : كيفك يمه ان شاء الله بخير

ام خالد : الحمدلله بخير حبيبي انت كيفك وكيف زوجتك وبنتك

زياد : الحمدلله ابشرك كلنا بخير ولينه وصلت الخبر قبل شوي

ام خالد : الف الحمدلله علئ سلامتهم بس قولي ايش لون الشنطه الي معاها

زياد : رصاصيه

ام خالد : طيب شوي كذا ونجيبها فمان الله

زياد : فمان الله

ام خالد كانت فالسوق تقضي اغراض للبيت ومعها هاني

ام خالد : هاني حبيبي فاضي بكره وبعده تجيبني السوق

هاني : لاوالله يمه عندي شفتات مااقدر اخليها لأنهم اعطوني قبل يومين رخصه

ام خالد : طيب حبيبي انا باخذ كل الاغراض الحين لأنها ضروريه البيت فاضي .. اسمع حبيبي الحين روح المطار
وجيب زوجة اخوك وبنتها

هاني : لالالا يمه ماابغئ خلي خالد يجيبها

ام خالد : انا قلت لك انت وبعدين خالد عند زوجته وانت فاضي خلاص جيبها ووديها البيت وتعال لي هنا

هاني : يمه طيب كيف اعرفها

ام خالد : معاها شنطه رصاصيه وبنت صغيره

هاني : طيب وراح

ام خالد اتصلت علئ عهود وقالت لها ترتب البيت هي وياسمين عشان لينه جايه

وراح هاني ولما وصل المطار جلس ينتظرها تطلع

ام خالد دقت علئ زياد وقالت له خلي حرمتك تطلع برئ

وزياد دق علئ لينه وقال لها اطلعي برئ تراهم يتنظرونك

اخذت بنتها وباليد الثانيه سحبت الشنطه وموعارفه كيف تمشي بالقوه وصلت للبوابه

واول ماشافها هاني ناظر لشنطه شافها رصاصيه قرب منها وهو منزل عيونه : انتي زوجة زياد ؟

لينه : ايوه

اخذ الشنطه ومشئ وهي مشت وراه وركبت ورئ ومشوا

هاني فباله (كل الي اشوفه طفله شايله طفله الله يهديك يازياد كيف تخليها تسافر لحالها وهي معها بنت صغيره حتئ مو قادره تشيلها زين ولاقادره اتمسك شنطتها زين )

لينه ماصدقت انها توصل لأنها كانت منحاسه ببنتها وشنطتها حطت راسها علئ القزاز واخذت غفوه


وبعد فتره وصلوا البيت

هاني بصوت عالي : لوسمحتي وصلنا لوسمحتي

لينه بعيون حمر : هااا في شي

هاني : لابس انزلي وصلنا البيت

لينه : والشنطه

هاني : انا انزلها ماعليك

لينه نزلت ودخلت علئ البنات وكان واضح علئ شكلها انها تعبااااانه

سلموا عليها وهم فرحانين بجيتها

وكانت لينه مستحيه حيييييل منهم

ياسمين اخذت البنت : ياعمري الله يخليها لكم سميتوها ؟

لينه : ايوه امال

عهود : عاشت الاسامي

لينه : تسلمي

جوري : عاشت الاسامي

لينه : تسلمي

عهود :ياسمين جيبيها شوي

ياسمين اعطتها اختها

عهود: بسم الله .. وقربت جوري وطبعت بوسه علئ راسها :الله يخليها لك

لينه : امين يارب.. وحطت راسها علئ الكنبه بدون ماتحس وغمضت عيونها

ياسمين تهزها بهدوء : لينه لينه

لينه : هلالا

ياسمين : قومي فوق ارتاحي

لينه : لالا عادي بجلس معكم

ياسمين : لاوالله باين من شكلك تعبانه قومي ارتاحي واذا صحيتي تعالي اجلسي معنا

لينه : طيب وامال ؟

عهود : ماعليكي بنحطها بعيونا

لينه : اخاف تتعبكم

عهود : تعبكم راحه ماعليكي الحين انتي روحي ارتاحي وبعدين يصير خير

لينه راحت فتحت الشنطه وطلعت منها حليب ورضاعه وحطتها علئ الطاوله

وطلعت مع ياسمين بغرفه فاضيه مخلينها لضيوف وما احد يجلس فيها كثير بس فيها مكيف ودولاب كبير

راحت ياسمين وفرشت للينه فراش علئ الارض وجابت لها لحاف وشغلت لها المكيف وطلعت

لينه من اول ماحطت راسها ارتاحت ودخلت بنوم عميق

.................................................. .................................................. .............................

نزلت ياسمين عندهم وجلسوا يلعبون للبنت

جوري : البنت هذي تقرب لكم ؟

عهود : تقصدين لينه لاماتقرب لنا

جوري : احسها صغيييييييره مره علئ انها تكون ام

عهود : ايوه اخوي اتزوجها وهي صغيره وسبحان الله حملت بعد فتره بسيطه من زواجهم كلنا ماتمنيناها تحمل هالفتره لأنها باقي صغيره
وعشان كذا امي قالت لزياد يجيبها لأنها ماتعرف شي بالامومه وولدت قبل موعد ولادتها بفتره وامي خايفه علئ صحتها

جوري : مسكينه طيب ليه ماولدت عند اهلها وليه زوجوها بدري ؟

عهود : قالت لها السالفه من اولها لاخرها وجوري مصدووومه من الي تسمعه

بعد فتره جت ام خالد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

ام خالد : ياسمين ياعمري روحي دخلي الاغراض بالمطبخ

ياسمين : حاضر يمه

ام خالد تشيل النونو : ياعمررررررررررررررري طالعه قمر علئ مين ياجده ها

جوري : اكيد بتطلع قمر لأنك انتي جدتها

ام خالد : الله يسعدك ياحبيبتي الا وين امها

عهود : مسكينه جت وباين انها تعبانه حيييييييل طلعتها ياسمين فوق تنام

ام خالد : اكيد بتكون تعبانه لأنها نفاس وجايه من سفر كمان الله يعيينها

البنات : امين يارب

.................................................. .................................................. .............................


نادر : الو

ندئ: خير

نادر : اسمعي المكياج الصارخ والملابس الي مدري كيف جايه ماابي اشوفها عليك ابي اشوفك بلبس محتشم
لأن يمكن تصير الشوفه اليوم

ندئ : وانت وش دخلك انا عروس من حقي البس اللبس الي يعجبني

نادر : صدقتي نفسك انك عروس ترئ جايبك خدامه ومن حقي اتشرط

ندئ : الله يسد نفسك مع هاليوم زي ماسديت نفسي

نادر : مااقول غير الله يعيني بس سلام

ندئ : قلعه وقفلت

وبعد فتره
جاء نادر هو وامه واستقبلوهم ام محمد وابو محمد وزياد ومحمد احسن استقبال

ام محمد : كيفك ياام نادر عساك بخير

ام نادر : الحمدلله انتي كيفك وكيف عيالك

ام محمد : والله كلهم بخير وانت عيالك

ام نادر : الحمدلله بخير

وبدت تتكلم عن ولدها وتقول لام محمد كيف تعرفت علئ ندئ

وجت ندئ وكانت لابسه تنوره ضيقه لونها اسود وعليها بلوزه بيضا فيها نقط سودا وعليها حزام اسود ومن قصت الرقبه في فيونكه كبيره سودا وكانت فاكه شعرها وحاطه بس كحل وروج احمر

حنان كانت لابسه بنطلون بني غامق وبلوزه لونها كحلي فيها زي النجوم باللون الابيض ومن قدام لها ازرار

وعلئ الخصر لها حزام جلد بني ولابسه كعب بني ورافعه شعرها لفوق وحاطه ضل بني وازرق وروج بني

ولابسه حلق لؤلؤي

كانت طالعه تجنننننننننننننن بالرغم من ان جسمها شوي متين

ابو محمد : اعطيني ياولدي ثلاث ايام اسأل عندكم واشاور البنت وبعدين نحدد الشوفه

نادر : علئ امرك ياعمي وخذ راحتك أسأل عني زي ماتحب وأسأل جيراني وأسأل امام المسجد عني

ابو محمد : ان شاء الله

.................................................. .................................................. .............................


انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم حاولت اطول فيه قد مااقدر عشانكم

ولاتحرموني ردودكم وتعليقاتكم

(لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-06-14, 07:18 PM   #83

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت82


(بالمختصر ابيك .!!ّ*)


.................................................. .................................................. ...............................

حط راسه عالمخده وكان يشوف ملامحها قدامه قال بينه وبين نفسه (انت قبل ماتشوفها كنت متعلق فيها وبعد ماشفتها تعلقت فيها أكثر ضحك بانتصار وقال :ههههههه والله مااخليكي بحالك ياياسمين

واخذ جواله واتصل علئ رقمها


.................................................. .................................................. ...............................


كانت تكلم خالتها حنان وتعلمها بسالفة الخطبه

حنان : ياحليلك ياياسمين وبتصيري عروسه ههههههه

ياسمين : اااااااااه يا حنون

حنان بخوف : بنت اشبك ليكون ماتبغين العريس ؟

ياسمين جلست تبكي

حنان : ياسمين ياعمري بالله اهدي وكلميني قولي ايش فيكي ترئ خوفتيني

ياسمين :قبل فتره كان سالم يجي عند هاني ......الخ ... أدري اني غلطت يوم كلمت سالم بس شي مو بيدي وبعدين

انا كلمته باحترام ويشهد الله علي اني ماقلت شي مو زين معه بس لما تركني بوقت ازمتي بالمستشفئ كرهته ومع صرت اطيقه

حنان : ياسمين ياعمري كمان هو ماينلام وضعه حساس كونه صديق هاني بالمره

ياسمين : والله العظيم ادري بس علئ الاقل يصبر الين اطلع من المستشفئ وبعدين يقولي هالكلام يعني خلاص معد قادر يصبر تصدقين لو سوااها وقالي هالكلام بعد ماطلعت من المستشفئ والله كان بيكبر بنظري

حنان : لاحول ولاقوه الا بالله طيب ووش بتسوين الحين ؟؟

ياسمين وهي تبكي : مالي الا اني اتزوجه واسايره فتره بعدين اطلب الطلاق

حنان : وعلئ بالك بيطلقك بسرعه لاحبيبتي لاتحلمين

ياسمين : الا يمكن خصوصا انه وقت الشوفه قال لي بقول لأهلك اني ماابيك

حنان : قولي والله


ياسمين : والله .. ياسمين تسمع صوت الجوال توت .. توت شافت الجوال (سالم يتصل بك ): حنان دقيقه معي خط ثاني

حنان : اوك مع السلامه

ياسمين : مع السلامه

ياسمين فتحت الخط : الو

سالم : مين كنتي تكلمين ؟

ياسمين : مالك دخل بعدين انت بصفتك مين تتكلم ماقلت خلاص ماعجبتك ومعد تبيني ؟

سالم بعصبيه زايد : اقولك مييييييييييييين تكلميييين

ياسمين : خالتي

سالم : خالتك ولا حضرت جنابه خطيب الغفله

ياسمين وهي تبكي : ياابن الناس خاف الله والله اني اكلم خالتي تراك جالس تشك فيني واحنا عالبر والا اعراض

بنات الناس ياسالم لهنا وبس تراني تعبت ..وعلئ فكره اذا تبغئ تقول لهاني او لأهلي كلهم اني كنت اكلمك قبل فتره قول لهم عادي

بيضربوني شهر شهرين سنه او العمر كله وبيحبسوني وبياخذون جوالي عندهم وانتهئ الموضوع اضل محبوسه بالغرفه طول حياتي

واتحمل الضرب من اهلي ولايجي الغريب ويجرحني بكلام زي السم وياليته اي جرح هاذا جرح بالعرض ياسالم

وقفلت جوالها


سالم مصدووووووووووووم من الكلام الي سمعه من ياسمين ماتوقعها قويه لهدرجه( خلاص ياسالم الشي الي كنت تهددها فيه ماعاد تخاف منه بس مو انا الي اتركك بسهوله وقلبي متعلق فيكي )

وارسل لها (اذا اخطيت اعتذر يازوجتي وحاب اقولك علئ بلاطه ومن الاخر ترئ ماراح اتركك رضيتي ولا مارضيتي)


بعد فتره بسيطه سمعت صوت الرساله وفتحتها وانصدمت من كلام سالم وبعيون مانشفت من الدموع كتبت له (بعد ما وثقت فيك وصدقتك وقلت ان كلمتك كلمة رجال ولاراح ترجع فيها تصدمني بالرد هذا !!)


سالم فار دمه (انا رجااااااال غصب عنك وهالكلمه بتندمي عليها كثير والرجال هو الي يتكلم مع الرجال مو مع بنت زيك وعلئ فكره بعد ماطلعت من عندك رحت عند ابوك واتفقنا علئ كل شي واذا مستغربه ليش انا قلت لك بتركك وبقول مو عاجبتني شي طبيعي اسوي مثل هالتصرف واكثر بعد لأني شايف قدامي بزره( طفله) وتبكي ابي اسكتها بأي طريقه )


ياسمين زادت دموعها بشكل فضيع تحس بتموت وش هالانسان الي قدامها معقوله هذا سالم الانسان الطيب الحنون المضحك ليه تحول لأنسان قاسي وصعب التفاهم معه

أخذت جوالها وبقهر ارسلت له (حسبي الله ونعم الوكيل )

.................................................. .................................................. ...............................

ابو محمد : والله ياام محمد بعد ماسألت عن الولد مالقيت فيه شي يعيبه والكل يمدح بأخلاقه ويمدح بنسبه وماشاء الله

يشتغل ويصرف علئ امه واخوه


ام محمد : وامام المسجد ايش قال عنه


ابو محمد : قال انه مايفوت ولافرض


ام محمد : ماشاء الله تبارك الله والله انا من يوم شفت امه ارتحت لهم


ابو محمد : وانا بعد لما شفت الولد ارتحت له. رغم الامكانيات الماديه الي عنده بس الي اشوفه ان الولد قمه فالتواضع والاخلاق ماشاء الله


ام محمد :الحمدلله انا بروح اشوف ندئ وأسألها اذا موافقه ولالا


ابو محمد: ايه خذي راحتك


قامت ام محمد وراحت عند ندئ ولقيتها تمشط شعرها

ام محمد: السلام عليكم كيفك يمه

ندئ : هلا يمه وعليكم السلام ورحمة الله الحمدلله بخير


ام محمد : استخرتي ؟

ندئ بارتباك : ايه ايه يمه

ام محمد : ارتحتي للولد ؟

ندئ :الحمدلله

ام محمد : الحمدلله وابوك راح وسأل عن الولد وكل الجيران يمدحون باخلاقه وحتئ امام المسجد يثني عليه

ندئ (والله مادريتو عنه يايمه ):الحمدلله


ام محمد طبعت بوسه علئ راس بنتها : مبروك حبيبتي الله يتمم لك علئ خير

ندئ : الله يبارك فيك يمه


وام محمد طلعت وقالت لابو محمد الي طار من الفرحه واتصلت علئ ام نادر وخبرتها بانو ندئ وافقت علئ نادر

.................................................. .................................................. ............................

كانت فاتحه الشباك وتستنشق الهوا البارد ونسيت تقفل الباب وكان الهوا يطير خصلات شعرها وكانت لابسه روب حمل طويل لونه بنكي فاتح وحزامه عباره عن شريطه ورديه مربوطه بشكل فيونكه

دخل لما لقي الباب مفتوح وكان يمشي بهدوء مشئ لحد ماصار قريب منها بالمرررره ولف يدينه حولين خصرها

هدئ بخوف وحيا لفت لقيته سعد حاولت تبعد يدينه عنها ماقدرت وبارتباك قالت : لللووو سمححت ابعد يدينك عني

سعد ماكأنه يسمعها ولفها عليه وقرب منهاا وطبع بوسه علئ شفايفها ماكانت قادره تقاومه بس كانت تناظر فيه

بنظرات كلها استغراب

بعد عنها وقال : احبك

هدئ وهي قربت تبكي: ليش سويت كذا وليش ضربتني وليش تركتني فبيت اهلي وليش وليش وليش


كان جواب سعد حط اصبعه علئ شفايفها وقال : ششش (اوص) ولاكلمه

وطبع بوسه علئ رقبتها وبعد فتره بعد عنها وضمها لصدره هدئ كانت تبكي

سعد : حبيبتي لاتبكين ادري غلطت فحقك وادري قصرت معك كثير وادري انك ذقتي المر مني بس انا تعبت من دونك وابيك تسامحيني وابي اعوضك عن كل شي شفتيه مني

هدئ من بين دموعها : لاتخذلني مره ثانيه

سعد : اوعدك مااخذلك يالغاليه

بعد سعد عن حضنها ومسك يدها وجلسها علئ السرير : حبيبتي لاتنامين دقايق وبحضر لك شي تاكليه

هدئ منزله راسها وساكته

وسعد راح المطبخ وكان يطلع من الثلاجه فواكه ويقطعها ويسخن الحليب ويضيفه علئ الكورن فليكس


هدئ (بروح اصحي ريتاج تفطر معنا ) وجت تبي تقوم حست بألالام فضييييييييعه وصرخت بصوت عالي :
سعددددددددددددددد


وسعد ترك الاكل من يده وبسرعه جاء عند هدئ ومسكها : حبيبتي ايش فيكي


هدئ : شكلي بولد بطني بيتقطع وديني المستشفئ

سعد : حاضر حاضر وراح بسرعه جاب عبايتها ولبسها وراحوا للمستشفئ


هدئ وهي علئ السرير بتعب : سعد ارجع عند ريتاج وحط لها فطور


سعد نزلت دموعه : لاتوصين حريص حبيبتي ماعليكي لاتقلقين

ودخلت غرفة الولاده


سعد كان جالس برئ لمدة 4 ساعات وبعدين تذكر كلام هدئ ورجع بسرعه للبيت واول مادخل سمع صوت ريتاج تبكي راح بسرعه وفتح باب الغرفه وشالها : ايش فيكي يابابا ؟؟؟

ريتاج : ابعئ افتح باب مو راضئ (ابغئ افتح الباب مو راضي )


سعد : خلاص حبيبتي الحين فتحته واخذها وغسل لها وجهها وشاف الفطور الي كان مسويه لهدئ : يارب قومها بالسلامه يارب

واخذ الفطور وجلس يوكل ريتاج


.................................................. .................................................. ...............................

ام خالد بعد مانومت امال دخلت المطبخ وسوت خبز بالسمسم وحبة البركه (الحبه السوداء ) وحطت فوقها عسل

وسوت كاسة حليب وحطتها بصينيه وطلعتها لغرفة لينه ودقت الباب بهدوء وبعدين فتحته ولقيت لينه نايمه

ام خالد طفت المكيف وشغلت المروحه وقربت منها : لينه حبيبتي لينه يمه


لينه : هممم


ام خالد : قومي حبيبتي تأخرتي بالنوم


لينه جت تبي تقوم ومسكت بطنها بقوه : اااااه بطني

ام خالد : بسم الله عليك يمه بايش حاسه ؟

لينه :مغص قوي

ام خالد : اكيد حبيبتي لأنك مااكلتي ولاتنسين جسمك فاقد حديد كثير ولازم تعوضينه وانا سويت لك حليب ساخن يدفي بطنك

وساعدتها ام خالد ودخلتها الحمام (اكرمكم الله ) وغسلت لها وجهها وحطت لها معجون فالفرشه ولينه وغسلت اسنانها

لينه بحياء وهي منزله راسها : عمه


ام خالد : هلا حبيبتي

لينه :ابغئ .........


ام خالد : حاضر ياعمري بعدين انا امك لاتستحين مني دقايق بس وراحت بسرعه وجت : خذي يمه


لينه بحياء : شكرا ياعمه


ام خالد : عفوا حبيبتي عن اذنك انا بطلع وانتي خذي راحتك

وطلعت راحت الغرفه رتبتها وفتحت الشباك عشان يتجدد الهوا

شوي وفتحت لينه الباب وجت جلست عند ام خالد وشربت الحليب وام خالد تقطع لها الخبزه وتأكلها

ولينه كانت تاكل الخبز بشراهه (ماشاء الله طعمه مره حلو وانا جيعانه )


ام خالد : عجبك حبيبتي

لينه : مره يجنن ياعمه

ام خالد : بالعافيه حبيبتي تبين اسويلك كمان ؟

لينه (والله اني باقي جيعانه ماادري ايش فيني ) : لالالا ياعمه تسلمين


ام خالد : حبيبتي انتي مرضع وبعدين توك نفاس لازمك غذا اذا ماسويت لك الخبز بسويلك شي ثاني تبغي ولالا؟

لينه جت تبي تقول لا بس سبقها صوت بطنها واحرجهااااااااااااااااااا بالمره

ام خالد : ههههه ياحبيبتي انتي فبيتك ليش مستحيه يالله عن اذنك بسوي الخبز وبروح اجيب امال

لينه : خذي راحتك ياعمه

.................................................. .................................................. ..............................


راحوا كل اسواق باريس الجميله ومن كل سوق كان يشتريلها الي تتمنئ وبعدين راحوا تمشوا بباريس كلها

وفرحة بيلسان ماكان يقدر يوصفها احد كانت طول الوقت ماسكه بيد ابو بسام ومو راضيه تفكها

ورجعوا للفندق وحطوا اغراضهم


بيلسان تحضن ابو بسام : حبيبي الله لايحرمني منك


ابو بسام : ولايحرمني منك ياام عيالي


بيلسان بعدت عن حضنه وناظرت فيه باستغراب


ابو بسام غمز لها : قريبا ياحبيبتي


بيلسان انحرجتتتتتتتتتتتتتت حيييييل ونزلت راسها للأرض


ابو بسام شالها ووداها الغرفه وطبع بوسه علئ شفايفه وكان يلمس شعرها و......**********


.................................................. .................................................. .............................

كانت فالمطبخ تحضر الخبز للينه شوي صحيت جوري كانت لابسه جلابيه لونها بيج طويله وعليه شيله بنفس اللون
: صباح الخير ياعمه


ام خالد : صباح النور حبيبتي ايش رايك تجين تفطرين معنا انتي وعيالك فوق عند لينه


جوري : لاياعمه اكيد البنت تعبانه وتبغئ تاخذ راحتها لما ترتاح اجيها ان شاء الله


ام خالد : انتم خوات ولازم توقفون مع بعضكم بكل الضروف ولازم تستقبلون بعضكم بكل الضروف مو لازم اي وحده فيكم تتجهز لثانيه فهمتي يابنتي ولالا


جوري : علئ امرك ياعمه بس كنت حابه اقولك ان جوالك كان يدق


ام خالد : طيب انتي خذي الخبزه الي بالفرن سويت ثنتين كبار وحده لكم فوق ووحده حطيها لزوجك وصحي الاولاد يفطرون مع جدهم وابوهم


جوري استانست حييييييييل بكلام عمتها حسستها بأن أولادها كأنهم اولاد خالد فعلا :من عيوني يااحلئ عمه


ام خالد : ههههههه وطلعت من المطبخ وراحت اخذت جوالها وشافت مكالمه من (امي الغاليه ) وبسرعه اتصلت علئ امها


ام خالد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ام محمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ام خالد : كيفك يمه ايش اخبارك

ام محمد : الحمدلله بخير انتي كيفك وكيف العيال والبنات

ام خالد : الحمدلله كلنا بخير وابشرك ياسمين انخطبت وزوجة خالد وزوجة زياد عندي ومره فرحانه فيهم

ام محمد : ماشاء الله الله لايغير عليكم كيف زوجة خالد وزوجة زياد ؟

ام خالد : الحمدلله كلهم بخير زوجة زياد شوي تعبانه تعرفين بكريه

ام محمد : الله يقومها بالسلامه .. وليه ماقلتيلي ان ياسمين انخطبت

ام خالد : والله كنت بدق عليك اليوم واقولك بس عشان انشغلت مع لينه وبنتها

ام محمد : معذوره والف مبروووووك

ام خالد : الله يبارك فيكي يايمه وان شاء الله الملكه لازم تجوون

ام محمد : ان شاء الله بس نخلص موضوع اختك ندئ

ام خالد : ليه عسئ ماشر

ام محمد : ماشر بس جاها خطيب

ام خالد : ماشاء الله تبارك الله الله يتمم لها علئ خير يايمه بس ردوا عليهم وخلونا ننتهي من ملكة ياسمين وبعدين سووا ملكة ندئ

ام محمد : نشوف الي فيه الخير الله يقدمه

ام خالد : امين يارب .. شوي سمعت صوت نونو يبكي : عن اذنك يمه البنت الصغيره تبكي سلميلي علئ ابوي

والبنات وباركي لندئ بالنيابه عني


ام محمد : يوصل ان شاء الله فمان الله

ام خالد : فمان الله .... وراحت اخذت امااال وودتها عند امها وجلست تعلمها كيف تشيلها وكيف ترضعها ...الخ

.................................................. .................................................. ..............................


اخذ ريتاج وراح المستشفئ وكلم الدكتوره وقالت له : مبروك مدام حضرتك جابت بنت


سعد : وهي كيف صحتها ؟

الدكتوره : الحمدلله

سعد : اقدر اشوفها الحين ؟

الدكتوره : لا بس انتضر لوقت الزياره وتعال

سعد : ان شاء الله

وشال ريتاج وجلسوا برئ عند المستشفئ ينتظرون متئ وقت الزياره وبعد ساعات طويله من الانتظار جاء الوقت

وراح سعد وريتاج بسرعه عند غرفة هدئ ولقيوها متمدده علئ السرير قرب منها وطبع بوسه علئ راسه وبهدوء

: هدئ .. هدئ


هدئ فتحت عيونها بتعب : ههممم


سعد : الحمدلله علئ سلامتك حبيبتي


هدئ : الله يسلمك


وشال ريتاج وخلاها تبوس امها : ثلامه ماما


ابتسمت هدئ بتعب : الله يسلمك حبيبتي


وجلسوا عندها لحد ماانتهت وقت الزياره


وراحوا السوق يقضون للنونو كل شي تشوف ريتاج تاخذه فساتين علئ بلبتوز علئ بجايم ومفارش ورضاعه وحفائظ لنونو وابوها كان ياخذ من كل شي 2 واحد علئ مقاس ريتاج وواحد علئ مقاس النونو

وبعد ماانتهوا راح سعد لقسم النساء واشترئ لهدئ فساتين طويله ومريحه ناعمه من الحرير

واشترئ لها بجايم قطنيه

وطلعوا من السوق وراحوا عند العطار واشتروا مجموعة اعشاب (حلبه ومراميه ويانسون وقرفه وقرنفل ..)

(طبعا سعد خبره بهذي الاشياء لأنهم قضوها قبل لما جات ريتاج )


وبعد 3 ايام طلعت هدئ من المستشفئ وراحت البيت ومعاها النونو الصغيره وكانت فرحانه وريتاج كل شوي تبوسها

وسعد كان فرحان بسلامة هدئ وبالنونو الي جاهم : حبيبتي ايش نفسك تسمينها ؟

هدئ : نفسي اسميها جود

سعد : عاشت الاسامي حبيبتي ولايهمك

وراح سعد اتصل بأم هدئ وخلاها تجي تجلس عند بنتها هالفتره الين تطيب هدئ


رجعت للواقع وشافت بناتها يلعبون بالالعاب

ريتاج : هذي حقتي


جود : لا هدي حتتي


هدئ : هههههه و حضنتهم بقوه وقالت الله لايحرمني منكم (طبعا هدئ كانت تتذكر والي متابعني زين فالبارتات الاولئ بيعرف ان هدئ كانت تتذكر لأني ذكرت فبداية الروايه أن هدئ عندها بنتين ريتاج وجود وبعضكم سألني وين جود وقلت لكم شوفوها بالبارتات القادمه *)كانت تتذكر كل الي صار لها مع سعد طول هذيك الفتره وكانت تخاف منه لأنه كان يضربها ويعاملها بقسوه بس تغير كليا بعد جود وصار حنون حيل مع زوجته وبناته وصارت هدئ تموت فيه وتحبه اكثر من قبل )


دخل سعد : ياسلام تحضنينهم وانا لا


هدئ : الا ياعمري وقرب منهم وحضنهم كلهم


سعد : الله لايحرمني منكم يااحلئ عيله بالدنيا




وبكذا تكون انفكت اول عقده من حبل الروايه وهي ( قصة هدئ وسعد)و ماراح اذكرهم كثير زي اول راح اركز علئ الشخصيات الثانيه ..وصاروا اجمل زوجين علئ وجه الارض ويحبون بعض بجنون وبيبقئ عندي

بيلسان &وابو بسام

ياسمين &سالم

بندر

عبد الرحيم & روان

حنان & بسام

نادر &وندئ

هشام & عهود &ابتسام


اتمنئ يكون البارت نال علئ اعجابكم لاتحرموني من ردودكم وتعليقاتكم


(لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-14, 02:47 PM   #84

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 83


.................................................. .................................................. ...................................




تردد فذهنه اخر رساله وصلته منها (حسبي الله ونعم الوكيل ) معناته انا ظلمتها وابغئ اتزوجها غصب وهذا حرام مايجوز... لالالالا انا سويت كذا لأني احبها وبعدين عشان اعوضها عن كل شي شافته بحياتها


اخذ الجوال واتصل بياسمين وبعد كم دقيقه ردت

ياسمين : ايش تبغئ ؟


سالم : خلي امك ترد لأني بخلي امي تكلمها


ياسمين : ابغئ طلب


سالم : اتفضلي


ياسمين : ماابغئ عرس وماابغئ البس فستان ابيض


سالم بحزن : بس انتي عروسه لازم تلبسين فستان ابيض


ياسمين : هذا شرطي الوحيد ولوسمحت حققه اصلا الي تاخذك ماتعتبر نفسها عروسه


سالم : اقول اسكتي واحترمي نفسك اصلا ابركها من ساعه يوم مااسويلك عرس وحده مثلك العرس خساره فيها

وقفل


سالم : اعوذ بالله لسانها متبري منها .. وراح عند ابوه ولقيه يسقي الزرع الي بالحوش


سالم : لو سمحت يبه ممكن اكلمك


ابو سالم : دقيقه بس وقفل المويه وجاء جلس علئ الكرسي الي مقابل الطاوله : تفضل


سالم :يبه بصراحه ابيك تروح معي عند عمي ابو خالد وننهي الموضوع ماصارت كل هذا يفكرون


ابو سالم : ياسالم كل الي لنا اسبوع ومن حق البنت واهلها يفكرون ويسألون


سالم : يبه انا كلمت هاني وهو بنفسه قالي ان اهله موافقين


ابو سالم : علئ بركة الله بس انت كلم هاني وتأكد منه واذا تم كل شي نجي ونجيب الشيخ معنا


سالم بخوف من ردة فعل ابوه : يبه بعد اذنك ماابي عرس كبير خلاص ملكه فبيت اهلها واخذها


ابو سالم بعصبيه : هذا الي مااسمح فيه انا لو عندي بنت مارضيت بالشي هاذا تبيني ارضاه علئ بنت الناس
وزي ماقالت لي امك ان البنت صغيره يعني من حقها تفرح زيها زي باقي البنات

سالم : طيب يايبه خلينا نسوي الملكه وبعدين اسأل البنت اذا هي تبي عرس كبير سويت لها واذا تبغئ شي بسيط بسويلها

ابو سالم : دام كذا زينة العقل

سالم قام وطبع بوسه علئ راس ابوه : عن اذنك يبه


بعد ماراح سالم جلس ابوه يضحك عليه : ياحليلك ياسالم مستعجل علئ العرس (الفرح) ههههههه


سالم راح وكلم امه وقال لها : يمه كلمي ام خالد وخذي منها موعد وقوليلها تستعجل عشان نسوي الملكه

ام سالم : ان شاء الله

.................................................. .................................................. .............................


ام خالد : خلاص يابو خالد خلي الجماعه يجون ويملكون


ابو خالد : والبنت موافقه ؟


ام خالد : ايوه موافقه


ابو خالد : ناديها خليني اسمع منها


ام خالد : يوه يابو خالد انا وانا امها ماردت علي وبس منزله راسها ومستحيه تبغاها تتكلم قدامك!.. انا لما جيت تخطبني وسألوني موافقه ولالا بكيت


ابو خالد : هههههههههههه ليه تبكين انا وحش

ام خالد وهي منزله راسها : لا بس كنت مستحيه منك


ابو خالد : ههههههههههه


قطع جلستهم الحلوه صوت جوال ام خالد .. ام خالد اخذت الجوال لقيت (ام سالم يتصل بك )

ام خالد : سبحان الله الطيب عند ذكره هذي ام سالم


ابو خالد : تفاهمي معها انا بروح عند خالد وقام


ام خالد : هلا والله حيا الله ام سالم


ام سالم : الله يبقيك يالغاليه كيفك وكيف العيال والبنات


ام خالد : الحمدلله كلنا بخير انتي كيفك وكيف عيالك


ام سالم : الحمدلله تمام .. طولتوا علينا ياام خالد


ام خالد : حقكم علينا ادري اننا تأخرنا بس الايام تمشي ورئ بعض ومافضيت والله ارد لك خبر


ام سالم : طيب البنت موافقه


ام خالد : فين بنلقئ احسن من سالم


ام سالم : الله يبشرك بالخير اجل بكره العصر ان شاء الله نجي ونسوي الملكه


ام خالد : علئ خير ان شاء الله


ام سالم : نبغاها ملكه وزواج ياام خالد


ام خالد : لا مايمدي تعرفين الزواج يبيله جهاز للبنت والبنت لسئ مااخذت مهرها عشان تتجهز


ام سالم : معك حق بهذي


ام خالد : من رأيي انكم بكره تجون وتكون جيه رسميه يعني بس انتي وسالم وابوه واخوانه والبنت وابوها واخوانها وبعد كم اسبوع

نسوي حفلة الملكه


ام سالم : ليش ؟


ام خالد : لأن جدان البنت لازم يحضرون


ام سالم : علئ بركة الله يعني بكره بس كتب كتاب

ام خالد : ايوه ان شاء الله

ام سالم : فمان الله

ام خالد : فمان الله


سالم : ها يمه بشري


ام سالم : تقول لك ام خالد بكره نسوي كتب كتاب بس وبعد اسبوع نسوي الملكه

سالم بعصبيه : ليييييه يايمه

ام سالم : ياولدي ام خالد تبغئ اهلها يجون ويشاركونها فرحتها ببنتها نقول لها لا ولازم نعطي الناس فرصه يتجهزون ويستعدون


سالم : اجل بعد اسبوع يصير زواج وملكه مع بعض


ام سالم : الله يهديك ليش كل هالعجله

سالم : بس مستعجل وخير البر عاجله

ام سالم : ياولدي البنت يبغالها تقضي جهازها يعني اسبوع مابيكفيها

سالم : الا بيكفيها ان شاء الله كلها تروح السوق وتشتري ملابس وانتهئ الموضوع

ام سالم : روح نام وبكره كلم عمك وكلم ياسمين اذا وافقوا علئ بركة الله يكون الزواج والملكه بعد اسبوع واذا لا الله يعينك تنتظر


سالم : طلع وهو معصب ومايبي يكلم احد


.................................................. .................................................. ..............................


طلعت من الحمام وعيونها حمرااا من كثر مابكت كان شعرها مبلول وعلئ وجهها ومنزله راسها للأرض مشت بخطوات ثقيله وطلعت برئ الغرفه وجلست علئ الكنبه وضمت نفسها بقوه


طلع من المطبخ وكان بيده كوب مويا شاف بيلسان بهالمنظر جاء بسرعه وحط الكوب علئ الطاوله وقال : بيلسان


بيلسان : .........


ابو بسام رفع راسها وحط شعرها ورئ اذنها وشاف عينها اليمين حمرااااا وبخوف ملحوظ عليه : كنتي تبكين ؟؟؟؟

بيلسان :لا

ابو بسام اخذ كوب المويه وشرب بيلسان

ابو بسام :حبيبتي خايفه مني ؟

بيلسان نزلت دموعها : سامحني بس تعبانه شوي

ابو بسام ضمها : انتي الي سامحيني ياعمري بس هالشي لابد يصير

بيلسان ساكته

وابو بسام كان يمسح لها علئ شعرها لحد مانامت وهي بحضنه

.................................................. .................................................. ..............................


طلع من البيت واتصل بعهود


عهود بسرعه راحت لغرفتها لما شافت جوالها ينور بأسمه وردت بشوق ولهفه وحب : الو وينك يالغالي وينك يابعد عمري يابعد كل من لي


هشام بس سمع صوتها جلس يبكي ويبكي ويبكي

عهود : حبيبي ايش فيك خوفتني

هشام نفس الحاله

عهود : الله يخليك طمني عليك

هشام : ورب الكون احتاجك جنبي

عهود دق قلبها بقوه ونزلت دموع منها : وانا احتاجك اضعاف ياهشام

هشام : سامحيني

عهود : علئ ايش ؟

هشام : علئ كل شي

عهود : ليش تكلمني بالطريقه هذي؟

هشام : لأني

دق الباب وبسرعه عهود قفلت الخط ومسحت دموعها بسرعه : اااتفضل


خالد : السلام عليكم


عهود : وعليكم السلام


خالد : كيفك


عهود : الحمدلله

خالد : فيك شي


عهود : لابس بطني يعورني

خالد : سلامتك


عهود : الله يسلمك

خالد : اذا ماعليك امر خلي جوري تجيني بالغرفه

عهود : طيب ... وراحت بسرعه دقت الباب وفتحته ولقيت جوري ولينه يضحكون


عهود : الله يديم الضحكه عليكم

البنات : امين يارب

عهود : جوجو زوجك يبيك

جوري باحراج : اكيد يبي الشاهي

عهود : والله ماادري بس مااتوقع يبي الشاهي لأنه قالي خليها تجيني الغرفه

جوري تمنت الارض تنشق وتبلعها حمرررررررررررت خدودها ومعد تدري ايش تقول


عهود ولينه : ههههههههههههههههههههههههه ههههه


طلعت جوري بسرعه وراحت عند خالد الغرفه وكان وجهها احمر

جوري : عجبك كذا تحرجني قدام اختك وزوجة اخوك


خالد : وش اسوي اشتقت لك لشوفتك لعيونك لكلامك لملامحك


جوري زاد الحيا عندها ووجها صار اشكال الوان



قرب خالد منها وشالها وجلس يدور فيها بالغرفه


جوري : نزلنيييييييييييييي نزلنييييييييييي


خالد : والله ماانزلك الين تقولين لي احبك وتبوسيني


جوري : احبك احبك بس نزلني


خالد نزلها وقرب لها خده .. جوري : غمض عيونك


خالد : غمضت


جوري : اموووواح وبسرعه طلعت


خالد : طلع وراها وجاء يبي يلحقها لقي امه قباله وقف وطبع بوسه علئ راسها وقال لجوري: يصير خييييييييييييير


جوري :ههههههههههههه وكملت طريقها


طبعا ام خالد مافهمت شي وراحت فوق عند البنات


وخالد راح يتفرج

.................................................. .................................................. ................................



ياسمين كانت تتصل ببندر بس ماكان يرد : مو وقتك الحين يابندر ماترد

وقامت غسلت وجهها وصلت وراحت تفطر عند البنات


ام خالد : حبيبتي اليوم بيجي سالم واهله ويكتبون الكتاب


ياسمين : مكمله فطورها ولاكأنها تسمع


جوري : ياحياتي عليها مستحيه ياعمه لاتحرجينها


عهود : ايوه زي بعض الناس قبل شوي هههههههههههههه

لينه : هههههههههههه


جوري : تسوي نفسها تاكل


ام خالد : وش فيكم تضحكون

عهود : هذا سلمك الله يمه


جوري : لالالالالاالله يخليكي


عهود : والله غير اقول .. خالد جاء وقالي يبي جوري ..الخ


ام خالد : ههههههههه اها عشان كذا شفتهم مرتبكين لما شافوني


البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههه عدا جوري

.................................................. .................................................. ...............................

روان : ايوه ياقلبي ان شاء الله نبغئ نخطبك لبسام


حنان سكتت وقلبها يدق بقوووه


روان : بس ننتظر الين ابوي يجي من السفر ونجي نخطبك رسمي ان شاء الله


حنان (انا بحلم ولاعلم ياربي اخيرا بتزوج بسام )

روان : الو حنااااااااااااااااااااااا ن وين رحتي حنااااااااااااااااااااان ولاعشان جبنا سيرة الغالي معد تردين ههههههههه


حنان : روانوووووووووووووه وبعدين


روان : موافقه ولالا


حنان : روااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااان طيب حسابك بعدين


روان : خلاص خلاص امزح امزح


.................................................. .................................................. ...............................

كانوا البنات يرتبون البيت ويجهزون الضيافه وياسمين كانت بغرفتها جالسه (كانت لابسه تنوره لونها بيج فاتح ضيقه توصل لتحت الركبه ومن الجوانب دانتيل اسود وعليها حزام جلد اسود وكعب بيج وبلوزه نفس اللون
فتحت الرقبه بشكل نصف دائره كبيره والاكمام من الاخير فيها دانتيل اسود وكانت مسويه شعرها كعكه وحاطه لها خصلتين علئ عيونها والمكياج كان عباره عن روج احمر غااااااامق مايل علئ بني وكحل اسود بس)



جو اهل سالم وكانوا ينتظرونهم اهل خالد .. .. جت ام سالم وجلست فالصاله بعد ترحيب ام خالد والبنات فيها

وضيفوها عصير وبعد فتره نزلت ياسمين وكالعاده كانت ام سالم منبهره فيها ايش ماتسوي تعجبها بكل تفاصيلها

سلمت علئ راس ام سالم وجلست شوي

وبعد فتره بسيطه خالد يدق الباب راحت ام خالد : هلا يمه


خالد : يمه خلاص جاء المملك بس ينتظرون رأيي ياسمين


ام خالد : طيب دقايق اقول لها تجي وراحت .. ياسمين يالله حبيبتي روحي ورئ باب المجلس الشيخ يبي يسألك


قامت ياسمين مع أنها كانت خايفه وتحس انها بتموت بس كانت تمشي بخطوات ثابته وصوت الكعب كان عااالي ومعطيها هيبه فمشيتها


الشيخ : ياابنتي ياياسمين هل تقبلين بسالم ال ... زوج لك علئ سنة الله ورسوله ؟


ياسمين بضيقه وبصعوبه طلعت من فمها الكلمه : أقبل

سالم : ابتسم (ماتقدرين ترفضين )

الشيخ : هل عندك شروط ؟


ياسمين : ايوه


كل الي بالمجلس كانوا منصدميييييين وبالذات سالم

الشيخ : ماهي شروطك ياابنتي ؟


ياسمين : يكون لي بيت شرعي خاص فيني انا بس


الشيخ : ايش رايك ياسالم موافق؟


سالم : ايوه ياشيخ موافق


الشيخ : عندك شرط اخر يابنتي


ياسمين : ايوه مايمنعني من دراستي وأي وقت أطلبه اروح بيت أهلي يوديني ويجيبلي خدامه ويكتبلي أرض أو بيت بأسمي ويجيب لي ذهب بقيمة 50 ألف من غير المهر

كل الي بالمجلس كانت ملامحهم ماتتفسر توقعوا تحط شروط بس مو بالشكل هذا تعجيزيه


هاني (هذي الي تبغاني اذبحها )


ابو خالد (الله يهديك وش هالشروط يابنتي )


ابو سالم (الله يعينك ياسالم )


خالد (كل ذا يطلع من ياسمين )


ابو خالد : عن اذنك ياشيخ دقيقه


سالم باصرار زايد : لحضه ياعمي انا موافق علئ كل شروطها


ياسمين حاطه يدها علئ فمها (الله ياخذك بعد كل الي طلبته وموافق )


الشيخ : كم المهر الي متفقين عليه؟


ابو خالد : كنا متفقيين علئ 50 بكل شي بس بعد ماطلبت البنت 50 ذهب خلاص تكفي 20 مهر


الشيخ : قول معي ياابو خالد زوجتك ابنتي ياسمين علئ سنة الله ورسوله


ابو خالد : زوجتك ابنتي ياسمين علئ سنة الله ورسوله


الشيخ : قول ياسالم قبلت


سالم : قبلت


رجعت ياسمين ووجهها احممممر والحريم كانو يزغرطون (لوووووولولوولولولليييييي� �)

وقام سالم سلم علئ عمه وانسابه وابوه


سالم : ياعمي بعد اذنك ابغئ الملكه والزواج فوقت واحد بعد اسبوع زي ماعمتي قالت


ابو خالد ماله وجه يرد كلام سالم بعد شروط ياسمين : خلاص ياولدي علئ بركة الله بعد مايجون خوال البنت


سالم : ان شاء الله

وام خالد كانت تبارك لياسمين وام سالم كانت تبارك لها بعد والبنات



سالم : ياعمي


ابو خالد : هلا


سالم : يصير اجلس مع ياسمين شوي

ابو خالد : حقك ياولدي الحين صارت زوجتك ...... ياهاني خذ نسيبك ووديه عند الحريم



هاني :طيب .. واخذ سالم ووقفوا عند المدخل : سامحني ياسالم والله مادرينا انها بتطلب كل هالطلبات فشلتنا

سالم /يابن الحلال لاتقول كذا وبعدين هي بنت من حقها تضمن مستقبلها


هاني : الله يسعدك


سالم : امين يارب


هاني اتصل بأمه وقال لها ان سالم يبي يجلس مع ياسمين شوي راحت امها وامه وهي معهم ودخلوا مجلس الحريم بعد ماطلعوا البنات لفوق

وجلسوا شوي الا سالم داخل سلم علئ امه وعلئ عمته وعلئ ياسمين


جلسوا معاهم شوي وباركوا لهم وبعدين طلعوا وخلوهم

سالم كان يناظر ياسمين من فوق لتحت

هي كانت تلعب باظافرها

سالم : مبروك

ياسمين مازالت تلعب باظافرها ومو معطيه سالم وجه

سالم : من الذوق انك تردين

ياسمين وهي تنفخ علئ اظافرها : ارد ايش اقول

سالم : ليش تكلميني بهالاسلوب انا صرت زوجك

ياسمين : زوجي !!!!! انت حدك خدامي تلبيلي طلبااااتي وبس

سالم : أقسم بالله لأندمك علئ كل كلمه قلتيها ياياسمين وانتي الي جنيتي علئ نفسك

ياسمين : اقول روح بس جهز طلباتي بعدين تعال تكلم

سالم : الحين مااقدر ارد عليك لأنك فبيت أبوك بس لما تجين فبيتي لكل حادث حديث

ياسمين كانت تلعب بالغره : خلصت كلامك ولاباقي

سالم : اسمعي من اليوم ورايح اي وقت اتصل فيكي تردين لو ان شاء الله الفجر واكلمك المده الي ابغئ وعلئ راحتي
ومو من حقك تمنعين

ياسمين باستفزاز : اهاااا

سالم (يارب قدرني امسك نفسي ومااعطيها كف علئ وجهها) : صح العشرين الف ابوي اعطاها ابوك خذيها منه واشتري لك ملابس

ياسمين : العشرين هاذي بلها واشرب مويتها الحمدلله اهلي مو مقصرين علي بشي وبعدين انا اشتري ملابس عشان مين عشان اشكالك انت .

سالم : اسبوع باذن الله وبعرف شلون ارد عليك بس ردي قول وفعل

ياسمين : اهاااا وانتهت مدة الزياره... وقامت وهي ماره من جنبه مسكها مع يدهاو بكل قوته جلسها


ياسمين تمسك ايدها :الرجال ما يمد ايده علئ بنت


سالم بعصبيه هائله بالقوه جالس يتحكم فيها : هذا الاسلوب مايعجبني اتعدلي بكلامك معي وانا رجال غصبا عنك


ياسمين قامت وطلعت غرفتها وقفلت علئ نفسها الباب


سالم راح عند الرجال وجلسوا فتره بسيطه وبعدين اخذ اهله وراحوا البيت واول ماوصل ركض علئ غرفته

واخذ الجوال واتصل بياسمين


ياسمين كانت جالسه علئ الاب توب ولما شافت جوالها يدق ولقيت رقمه : ههههههههههههههههههه طيب ياسالم

اعطته مشغول وبسرعه ارسلت لحنان رساله اتصلي فيني وخلي الخط مفتوح وكلميني علئ السكايبي

وفعلا حنان سوت الي ياسمين كانت تبغاه


وسالم كان علئ ناااااااااااااااااااار اتصل اكثر من مره والجوال مشغول :ااااااااااااااه هال............... تبي تحرق دمي وبس

نزل بسرعه شغل سيارته وطيران عند بيت عمه واتصل فهاني


سالم : هاني


هاني : غريبه متصل هالوقت


سالم : بالله انزلي ضروري


هاني : طيب ونزل بسرعه ولقي سالم قدام باب البيت وش فيك

سالم : ياسمين ماادري ايش فيها مو راضيه ترد علي

هاني : يعني جاي بهالوقت وتقولي ابيك ضروري وبالاخير ياسمين ماترد ؟

سالم : هاني بالله شوفها يمكن تعبانه

هاني : لالالا انت صار لعقلك شي اكيد .. طبيعي ماترد اكيد نايمه

سالم (صار لي من بعد حركات اختك):بس جوالها مشغول من ساعتين

هاني : مشغووول من ساعتين

سالم : ايه والله كل مااتصل مشغول

هاني : دقايق وبجي

سالم : طيب


طلع هاني فوق بسرعه


ياسمين : حنون تعبت من جلسة الاب بكمل كلامي معك فون

حنان : اوك

وقفلت الاب واخذت الجوال وجلست تكلم حنان

شوي الباب ينفتح بقوه


ياسمين : خير

قرب هاني :مين تكلمين كل هالفتره ؟

ياسمين : خالتي حنان

هاني سحب الجوال منها بقوه : الو

حنان : الو مين

هاني : ههااا هلالا خالتي كيفك

حنان : اقول هاني رجع الجوال لأختك وخاف الله بالي تسويه فيها تراها كانت تكلمني من اليوم بطل شكوك

هاني : طيب

ياسمين اخذت الجوال وقفلته وجلست تبكي (تمثيل )

هاني : ياسمين ااانا اسف والله ماكان قصدي

ياسمين : خليني لحالي

هاني : علئ امرك بس الله يخليك كلمي سالم ترئ قلبه مشغول عليك

ياسمين : حاضر

هاني كان منحرررررررررررررج من اسلوب ياسمين وندم كثير علئ هالحركه : استغفر الله العظيم ونزل عند سالم
وباين علئ وجهه الضيق

سالم : وش فيك

هاني : مافيني شي بس كانت تكلم خالتي من اليوم وتسولف لها عن الملكه... والخ

سالم : طيب بترد علي


هاني : ايوه قلت لها تكلمك


سالم : طيب فمان الله

هاني : فمان الله


سالم ركب السياره ومشئ مسافه ووقف علئ جنب واتصل بياسمين وردت

سالم : بدري حضرت جنابك

ياسمين (تمثيل): انا اسفه ياسالم بس والله خالتي اتصلت فيني وجلست احكيها عن الخطوبه والملكه

سالم (بشارة خير جالسه تعتذر): غريبه تعتذرين

ياسمين : انحرق قلبي لما جيت هنا خفت عليك

سالم (خلالالالالالالالالالالال� �لالالاص مو فاهم اي شي معقوله بترجع مثل اول تحبني لالالالالا ياسالم ولو لاتعطيها فرصه الكلام الي قالته بالشوفه وقبل الشوفه كبييييير ولازم تتعاقب عليه ): بلا افلام زايد

ياسمين (مصيبه مايفوته شي):حاضر


سالم (هالبنت بتجننني): تعرفين تطبخين ؟

ياسمين : مو كثير

سالم : اهم شي الاكلات الاساسيه تعلميها

ياسمين : ان شاء الله

سالم : تعرفين تنظفين البيت والحمامات (اكرمكم الله )


ياسمين : حدك عاد .. صحيح ان أسلوب الاخلاق ماينفع معك الحمامات هذي لك ولأشكالك

سالم : ايه اطلعي علئ حقيقتك

ياسمين : اللهم طولك ياروح علئ سالم اللوح

سالم : ههههههههه علئ فكره بخليك تنامين بالمطبخ

ياسمين : لالالالالا انت مو صاااحي انت انسان مريض ياليت تروح تتعالج بأقرب مستشفئ

.................................................. .................................................. ...............................

جهزوا اغراضهم وطيران علئ السعوديه ولما وصلوا أستأجر لبيلسان شقه عشان تجلس فيها وراح عند عياله

الي استقبلوه بشوق ولهفه

.................................................. .................................................. ...............................


نادر : متئ نسوي الملكه


ندئ : بعد اسبوع

نادر : انتظر اسبوع مو مشكله بس ليش

ندئ : عشان بنت اختي الـ....... بتتزوج بهالاسبوع

نادر : ليش تتكلمين عن بنت اختك كذا

ندئ : وانت وش دخلك ليكون تقرب لك وانا ماادري

نادر : ياخدامتي العزيزه عيب من الذوق انك ماتتكلمين علئ الناس كذا حتئ لو بينك وبينهم عداوه

ندئ : شوفوا مين يعطيني دروس بالاخلاق سواقي سابقا

نادر : هههههههه عشان تعرفين ان الدنيا دواره وخلتكي خدامتي

ندئ قفلت : الله يسد نفسك

.................................................. .................................................. ..............................

جهزوا اغراضهم عائلة ابو محمد ومعهم زياد واتجهوا الئ الخبر .. وسعد وهدئ الئ الخبر .. وسليم وامه الئ الخبر


.................................................. .................................................. .............................


ياسمين هي وامها وعهود كانوا يروحون السوق يقضون لجهازها

.................................................. .................................................. .............................


جوري كانت فالبيت جالسه مع لينه


.................................................. .................................................. .............................

وبعد اسبوع


.................................................. .................................................. ............................


وصلوا عائلة ابو محمد


واستقبلوهم عائلة ابو خالد بشوق وحب وفرح


حنان تحضن ياسمين وماتبي تفكها وفرحانيييين مع بعض

ام محمد : مبروك ياسميني

ياسمين تطبع بوسه علئ راس جدتها بعد مافكت خالتها : الله يبارك فيك ياجده

وسلمت علئ خالتها ندئ سلام عادي زياد بعد ماسلم علئ امه وخواته ركض علئ غرفة لينه وراح يحضنها

ويبكي وهي تبكي .. زياد : وحشتيني ياعمري


لينه : وانت اكثر وربي


زياد شال بنته وطبع بوسه علئ خدها : يازينها صايره تشبهك ماشاء الله

لينه : الله لايحرمني منكم


زياد : امين ولايحرمني منكم


.................................................. .................................................. ..............
(ليلة العرس سالم &ياسمين )
يوم التوتر يوم الخوف يوم القلق..

..كان العرس فبيت أبو خالد كونها ملكه فزواج ..


(سالم كان لابس ثوب ابيض وشماغ احمر وبشت لونه اسود محدد بذهبي وكان لابس شرقي اسود ومحدد السكسوكه
ولابس ساعه بيضا )

(سعد كان لابس ثوب لونه رصاصي فااااتح وعليه غتره بيضا وجزمه سودا)
(خالد كان لابس ثوب ابيض محدد بأسود (من الثياب الجدد الي يجي فيها شوية خطوط علئ الرقبه والمعصم) ولابس غتره بيضا وجزمه لونها اسود

(هاني كان لابس ثوب ابيض وشماغ احمر وجزمه بنيه)

(زياد كان لابس ثوب لونه حليبي وغتره بيضا وجزمه سودا)

سليم ماحضر لأنه كان مقهور لأنه يتمنئ ياسمين تكون من نصيبه. فماحب انه يحضر وصل امه وراح .

(محمد كان لابس ثوب رصاصي فاتح وغتره بيضا وشرقي اسود )

ابو محمد وابو خالد وابو سالم (كلهم اشمغه حمر وثياب بيض وبشوت بيج )

.................................................. .................................................. ...............................

(عهود كان فستانها لونه وردي بدون حمالات الظهر ربط بشكل اكس وضيق الين الركبه ومن تحت الركبه وسيع فيه نفشه بسيطه وعليه دانتيل رصاصي كانت مستشوره شعرها علئ طوله وحاطه ورده علئ اذنها ومكياجها كان درجات الوردي الفاتح مع الرصاصي كعب وردي )

(ندئ كان فستانها لونه ابيض كت طويل وضيق فيه ورد بنفسجي من عند البطن شفاف باللون البنفسجي وعليه خرز
شعرها سوته بالفير مع بف بسيط مكياجها كان موف ناااااعم مع كحل فرنسي وروج احمر كعب ابيض )

(حنان كان لون فستانها مخمل باللون العنابي الغامق كان اكمامه طويله ومن قدام ساده مافيه شي وكانت قصة الظهر

وسيعه وله ذيل طويل شعرها سوته باير ورفعته فوق ونزلت كم خصله مكياجها عناب غامق مع شوي اسود ولمعه ذهبيه وقلوس خفيف باللموف فلات عنابي)

(هدئ كانت لابسه فستان اسود بحمالات كله كسر ومن بدايته محدد بكرستال ابيض سوت شعرها روماني المكياج سموكي اسود وابيض والروج احمر مع كعب اسود بناتها لبستهم فساتين بيضا منفوشه وعليها جزم بيضا)

(ام سليم فستانها نمري طويل بدون حمالات من الوسط فيه خرزه كبيره لونها تركواز ومكياجها بني غامق مع روج خفيف بني شعرها كيرلي علئ الجنب فلات بني)

(ام العروسه ام خالد كانت لابسه فستان بيج فااتح بحمالات علئ الرقبه علئ الخصر نقشه علئ شكل حزام وكذلك عند الصدر شعرها رفعته لفوق ونزلت كم خصله ومكياجها كان بدرجات البيج والبني والروج احمر وكعب بيج)

(لينه لبست فستان قصير ناعم لونه ابيض بدون حمالات فيه زي الورده تحت الصدر نازل منها شرايط خفيفه ومستشوره شعرها وفاكته وحاطه غره خفيفه علئ وجهها ومكياجها كان جدااااااااااا بسيط روج احمر وكحل اسود فقط فلات ابيض وبنتها فستان وردي ناعم)

(جوري كان فستانها لحمي مايل علئ ترابي كان اكمامه ربع وفتحت الصدر متوسطه نوعا ما كان عادي جدا ضيق
وقصير تحت الركبه ولبست عليه كعب ربط لونه اسود شعرها كانت فاكته مع لفه بسيطه بأطرافه والمكياج كان ترابي ناعم مع كحل اسود عيالها كانت ملبستهم ثياب بيض وغتر بيض مع صندل اسود)

(ام سالم وام محمد دراعات )

(العروسه ياسمين .. كان فستانها بدون حمالات من الصدر الئ البطن ذهبي ومن تحت منفوش لون لحمي غامق
كانت مسويه شعرها فير ولافينه لها بطريقه حلوه رومانيه وحاطين لها ورد ابيض ناعم علئ شعرها كعبها كان لونه ذهبي الظل كان سموكي اسود وذهبي وبلشر مشمشي وروج ترابي فاتح وناعم كان شكلها جميييييييل)


البنات كانو يرقصون تحت وياسمين فوق جالسه علئ اعصابها

وبعد فتره نزلت ياسمين ومعاها امها علئ قصيدة :

حد منكم شاف في الدنيا بدر *** مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه *** ان ظهر للناس و لا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي *** مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال *** هذا بدر مكتمل طول الشهر


هي عروس النور في هذا الزمان *** هي ملاكٍ بس في صورة بشر

من غلاها انقول صلوا على الرسول *** يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر


الله يا نور في ها الدنيا نراه *** مستحيل ان نشوفه في بشر

و التقت شمس الظهيره بالقمر ***

و في محياها بدى الصبح بضياه *** مشرقً و خدودها واحة زهر

و العيون الي كما عين المهاه *** تمتزج فيها البراءة بالسحر


الليله .. الليله محلاها الليله *** الليله .. الليله حلوة و جميلة

وبعد ماانتهت القصيده جلست ياسمين علئ الكرسي وجلو البنات يسلمون عليها ويباركون لها

وبعد دقايق تغطوا البنات عشان سالم دخل وامه جلس تقول : الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد


طبع بوسه علئ راس امه وراس عمته وطبع بوسه علئ راس ياسمين كان معجب فيها لدرجة الجنون

جلس علئ الكرسي وهو ماسك ايدها ويتأمل ملامحها ومو مصدق

ياسمين كانت تتخيل الي بجنبها بندر وتحاول تخفي حزنها بابتسامات خجوله

وجابوا لهم الدبل ومسك يدها الصغيره الناعمه الي كانت ترتجف بشكل فضيع ولبسها الدبله وطبع بوسه علئ ايدها

وهي اخذت الدبله وحطتها فبداية اصبعه وبسرعه نزلت يدها وسالم كان يعدل دبلته


وكانت المصوره تصورهم

ياسمين (لاوبعد جايبين لي مصوره هذا مايستاهل يتصور لذكرئ)


ام سالم : سالم حبيبي شرب عروستك العصير


سالم رغم فرحته انحرججججججج اخذ الكاسه وقربها من شفايفها وهي كانت تشرب العصير وبدون ماتحس ناظرت فعيونه وهو ناظر فعيونها وكانوا سرحانييييييييين غصب عنهم

سالم (سبحان من صورك وخلاك سيدة الجمال)

ياسمين (شكله جذاب بطريقه غريبه )


طبعا البنات كانو عايشين جو وكل وحده تتخيل نفسها بدالهم مع فارس احلامها هههههه


انتبهوا لأنفسهم وياسمين بسرعه نزلت عيونها وسالم ارتبك ونزل العصير كان راح يكبه علئ فستان ياسمين

وهي لما ناظرت فالبنات وشافت عيونهم وجهها حمممممممممممممممممممممممم مممممر

.................................................. .................................................. .............................


انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم


حابه اقول اني اخترت القصيده حقة الزفه وحطيتها كلمات فاذا كان في نسخ بالموسيقئ اتمنئ محد يسمعها رجاء

اللهم اني بلغت اللهم اشهد






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-07-14, 08:29 AM   #85

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 84


(دمع يسيل علئ الخدين مدرارا)

.................................................. .................................................. ..............

انتهئ العرس الي كان جدا بسيط وهادي وماكأنه عرس كذا كانت تتمنئ ياسمين وتحققت لها اول امانيها

كانت سرحانه وتفكر ببندر وسبب غيبته المفاجأه وصحيت من خيالها وافكارها صوت سالم لما قال لها : شناطك اعطاني اياها هاني و وديتها البيت انتي روحي البسي عبايتك وسلمي علئ اهلك وتعالي عشان نروح

ياسمين : طيب يابندر


سالم باستغراب وغضب ومشاعر ماتنوصف قال : ايييييييييييييييييييييييي ييييييش


ياسمين بهودء من سرحانه مادريت هي ايش قالت: اشبك؟


سالم : انتي اللي اشبك مين بندر


ياسمين دقات قلبها زادت كيف عرف ذا سوت نفسها مستغربه : بندر! انا قلت هالاسم ؟


من شدة براعتها بالتمثيل سالم صدق وقال ..(ليكون انا سمعت غلط او اني اتوهم خليني بعدين اتفاهم معها ):قومي سوي اللي قلت لك عليه ويصير خير

قامت وهي تعرف ان بعد كلمة يصير خير ماراح يصير الا الشر .. طلعت فوق ولبست عبايتها كانت كتف عاديه ولفت الشيله علئ راسه ولبست النقاب راحت حضنت امها وخواتها وحنون وجدتها وكانت تبكي من قلب لأنها عارفه ان سالم ناوي علئ الشر

ودعوها اهلها بدموع ضيقه وحزن علئ فراق بنتهم ولما طلعت راحت المجلس حضنت ابوها وبكت فحضنه وماتمنت

تبعد عنه وحضنت خالد وزياد احن أخوانها عليها وحضنت هاني وراحت مع سالم وركبوا السياره وكانوا طول

الطريق ساكتين وسالم بس يسمع صوت شهقات ياسمين كان قلبه يتقطع من جوه بس ماحب يظهر لها وبعد فتره


وصلوا البيت واستقبلتهم ام سالم(كانت جايه قبلهم بفتره) ورحبت فيهم وجهزت لهم من قبل الملحق كان عباره عن غرفتين وصاله وحمام ومطبخ صغير

ام سالم بخوف : ليه تبكين حبيبتي

سالم : عشان راحت عن اهلها

ام سالم تضم ياسمين: اهلك خطوتين وانتي عندهم وحتئ لوسالم ماوداكي انا بنفسي اوديكي لهم

ياسمين بفرح : والله


ام سالم : هههههه والله


سالم : ولايهمك يمه انا بنفسييي راح اوديها لهم


ياسمين ناظرت بسالم نظرات خوف وجت عيونها بعيونه ولما شافت نضرات بالمره ماارتاحت وضمت ام سالم ورجعت تبكي


ام سالم : يايمه ايش فيك بسم الله عليك


ياسمين كانت ترتجف وهي بحضن ام سالم وتمسكها بقوه


ام سالم بخوف : ياسمين يمه ايش فيكي ... سالم روح جيب لها مويا بسرعه


سالم بسرعه جاب لها كوب مويه وياسمين كانت تمسك الكوب بيد مرتجفه وساعدتها تشرب عمتها ام سالم


ام سالم : يمه تبين تنامين عندي


ياسمين : ااايو قاطعها سالم وهو يمسكها مع يدها : لايمه خليها شوي معي بترتاح


ام سالم : خليني اسمعها


سالم قرص يد ياسمين (معناته لاتوافقين بس هي من شدة خوفها منه قالت) ياسمين وهي تبكي :ابغئ انام عندك ياعمه

ام سالم : ياعمري ابركها من ساعه والله .. سالم حبيبي روح نزل العشا من فوق وخلينا نتعشئ بالصاله


سالم بعصبيه مالاحضتها الاياسمين : حاضر يمه .. وطلع فوق رمئ البشت علئ السرير وقال : هين يايسمينوه

اقول كلمه وتعاندين اقرصك ابيك تفهمين وانتي لاحياه لمن تنادي شال الصينيه الكبيره ونزلها تحت وجلسوا بالصاله

وياسمين جلست ورئ ام سالم ومتمسكه بشيلتها


ام سالم : ياسمين يمه قربي وش فيك مستحيه تراني بمقام امك الله يحفظها وسالم زوجك خلاص


سالم من بين اسنانه : قربي قربي بس

ام سالم : سالم وش هالاسلوب

سالم : يمه لاتدلعينها من بدري

ام سالم مصدومه من تصرفات ولدها : سالم وش فيك تراها عروس هذا اول يوم لها حتئ ماكملته


سالم : وانا صادق الاكل انحط تبغئ تاكل تاكل ماتبغئ بكيفها


ياسمين ماكانت مستغربه لأنها عارفه ان هذا الي بيصير بس كانت خايفه ومتمسكه بعمتها وتبكي


ام سالم بعصبيه من ولدها : قوم اطلع برئ


سالم : ايييش

ام سالم بصراخ : اطلع برئئئئئئ


سالم : تطرديني من العشا عشان هذي

ام سالم : لو قلت كلمه زايده لا انت ولدي ولا انا امك

سالم طلع بسرعه وجلس فالملحق وبقلبه (انا امي تطردني عشان هالياسميينوه طيييييييييييب ياياسمين يصير خير

بس اللي سويته حرام ياسالم اقلها خليلها قدر قدام اهلك وكمان هي عروس المفروض اعاملها زين عالاقل اول يوم .. لالالالالا اكون غبي اذا عطيتها وجه )


ام سالم باحراج : ياسمين ياحبيبتي خلاص لاتبكين هو متوتر بس شوي ولاهو طيب بالمره صدقيني

وبطلعت الروح هديت ياسمين وجلست توكلها ام سالم وتشربها مويه ولبن وبعد ماانتهت طلعت عند سالم فوق

ودقت الباب سالم كان يتوقعها ياسمين اول مافتح الباب لقيها امه : سمي يمه


ام سالم : وين شنطة ياسمين


سالم بخوف : للليه يمه


ام سالم حبت تلعب عليه شوي : بخلي ابوك يوديها بيت اهلها


سالم مبقق عيونه


ام سالم : اذا كذا تسوي فبنت الناس من اول يوم معناتها انا ماعرفت اربي وخليها تروح لأهلها وانا بقول لهم ولدي مايسوئ بنتكم


سالم : لالالالالالالالالالالالا والله ماتروح من جدك يمه


ام سالم دخلت ودورت شنطة ياسمين واخذتها وسالم ينزل الشنطه من يد امه :لايمه والله ماتروح


ام سالم : طيب اجل باخذ منها بجامه تنام فيها

سالم : خلاص يايمه خليها تجي هنا وانا بعتذر منها واوعدك الليوم مااضايقها بشي


ام سالم : طيب امش انزل معي واعتذر منها


سالم بفرح مخفيه بصدره : طيب ونزل مع امه وياسمين كانت جالسه اول شي شافت عمتها ابتسمت ولما شافت سالم اختفت ابتسامتها ولفت علئ الجنب الثاني

جاها سالم وطبع بوسه علئ راسها : سامحيني يالغاليه حقك علي والله ماكنت اقصد بس سويت كذا لأني شوي متوتر


ياسمين (مو مصدقتك لو تموت ياسالم )


ام سالم : يالله خذ عروستك ياحبيبي ووديها غرفتها


ياسمين بخوف : لالاماابغئ اروح معه


ام سالم : عشاني ياحبيبتي ولو تضايقتي علئ طول تعالي قوليلي


سالم : يالله ياسميني


ياسمين قامت وسالم كان ماسكها مع يدها ومشوا ووصلوا غرفتهم وبعد مادخلوها ياسمين تمدد علئ السرير تبكي


ياسمين : بينا خلافات ادري تبغئ تخاصمني وتتكلم علي ادري بس مو قدام امك ليش تحرجني كذا خليها بينا عالاقل


سالم مايدري ايش يقول : ااسف يااسمين ماكنت اقصد ماادري ايش جاني حقك علي


ياسمين ماردت عليه


سالم جا يبغئ يتمدد علئ السرير

ياسمين : لو سمحت ابعد عني

سالم حب هالليله تمشي علئ خير : طيب .... وقام نام علئ الكنبه

.................................................. .................................................. ...............................

: يمه ممكن طلب

ام خالد : سم ياولدي

زياد : سم الله عدوك ينفع تخلين امال عندك

ام خالد : ترئ زوجتك باقي ماخلصت الاربعين وماباخذ امال

زياد بترجي : ادري يمه بس بجلس اسولف معها تكفين يمه تكفين

ام خالد : ام خالد هههههه طيب جيبها لي

زياد : الله لايحرمني منك يااحلا واغلئ ام بالدنيا وطيران جاب امال ورجع بسرعه عند لينه وقفل الباب وركض حضن لينه وشالها ودار فيها ولينه تصارخ :زياااااااااااااااد خلاص دخت


زياد : مابنزلك كيفي مشتاق لك بدور فيكي لحد مااطفش


لينه : زياد الله يخليك نزلني احس اني برجع (استفرغ)


زياد بسرعه نزلها :بسم الله عليك وش فيك


لينه بحياء: ولاشي بس مستحيه منك


زياد يناظر فيها وهو هيمان بجمالها : ياحيااااااااااااااااااااا اااتي كأنك طفله فستانك يهبببببببببببببل وشكلك يهبل


لينه : حبيبي استحي اشبك


زياد : احد يشوف هالحلا ومايصير فيه شي؟


لينه منزله راسها


زياد قرب منها وقرب وقرب وقرب وطبع بوسه علئ شفايفها


لينه : زياااااد استحي


زياد طبع بوسه اقوئ علئ رقبتها وحضنها ونامو


.................................................. .................................................. ..............................


خالد يناظر بجوري: الحمدلله انك حلالي


جوري تناظر بالارض ومستحيه


خالد تعالي ياجوجو


جوري تأشر له بيدها يعني لا


خالد : تعااااالي بالطيب


جوري جت


خالد طبع بوسه علئ خدها وجلس يلمس ملامح وجهها بيده واخذ المنديل ومسح لها وجهها وقال : والله كذا احلئ بكثيييييييييييييييييييير


جوري حمرت خدودها

خالد طبع بوستين علئ خدها وخلاها بحضنه وجلس يلعب بشعرها وبعد فتره

خالد : نعسان

جوري:طيب حتئ انا نعسانه


خالد : مو نعسان نعسان وغمز لها وطفئ النور وسحبها لحضنه


.................................................. .................................................. ...............................


كان يون من شدة الالم جت الممرضه وفتحت الباب لقيته مفتح عيونه ويتألم ركض راحت عند الدكتور


الممرضه : دكتور دكتور المريض صحي


الدكتور : الحمدلله وبسرعه راح عنده وحط له مهدئ وبعد فترات بسيطه غمض عيونه ورجع نام


.................................................. .................................................. ...............................


كانت تستفرغ بالحمام( اكرمكم الله )وطلعت من الحمام وتمددت علئ الكنبه الي بالصاله


دخل هشام وعيونه حمررر من البكي والتعب


ابتسام بتعب : وديني المستشفئ


هشام : ليش


ابتسام : حاسه بشوية تعب


هشام : قومي البسي


ابتسام قامت ولبست عبايتها وراحوا للمستشفئ وبعد فترات قليله قالت الممرضه : مبروك المدام حامل


كان احلا واجمل خبره سمعه هشام بحياته ماكان فرحان لأنه بيصير اب لا كان فرحان لأنه بيطلق ابتسام خلاص


ابتسام : الحمدلله (حتئ هي تبغئ تخلص من هشام وتشوف حياتها مع انسان غيره يفهمها )


هشام اخذها ووداها الشقه وجهز ملابسها بالشنطه واعطاها 5000 ريال وقال :ابتسام الله يوفقك مع انسان خير مني

ويعيشك احلا عيشه سامحيني اذا شفتي مني اي شي ضايقك وماعليكي مابقصر عليكي باي شي


ابتسام : جزاك الله خير

هشام : عهود انتي .. طالق ... طالق ... طالق

ابتسام سجدت شكر لله


هشام (كان مستغرب من ردة فعلها المفروض انا الي اسجد شكر لله الي خلصني منك )


واخذها وسافروا لطايف وداها عند اهلها وراح عند امه دخل وسلم عليها وهو فرحان وقال لها : يمه ابتسام حامل


ام هشام : الله يازينه من خبر الله يبشرك بالخير يايمه


هشام : تراني طلقتها


ام هشام بزعل : ايييييييييييييش ليش طلقتها


هشام : انا علئ كلامك صنتها وماقصرت عليها بأي شي وقلتيلي بس تحمل سوي اللي تبيه


ام هشام : قلت لك سوي اللي تبيه مو تطلقها وقلت لك تزوج عليها مو تطلقها


هشام : لو تزوجت عليها ماراح اعدل بينهم وحرام الله بيحاسبني لأني مو عادل بينهم


ام هشام : ترجعها يعني ترجعها


هشام : اسف انا طلقتها بالثلاث ومصروفها هي والولد بيوصلها كل شهر ولو منعتيني هالمره اتزوج البنت الي انا احبها والله لأذبح نفسي يايمه

ام هشام : خلاص خلاص بزوجك ياها بس لاتسوي شي بنفسك الله يخليك يايمه


هشام : احلفي


ام هشام : والله لزوجك ياها بس لاتسوي شي بنفسك


هشام طبع بوسه علئ يد امه وطلع

اتصل بعهود


هشام بفرح : الو حياتي الو ياروحي الو يادنيتي


عهود : هلا حبيبي كيفك وحشتنيييييييييييييي


هشام : وانتي اكثر والله ياقلبي بتزوجك بتزوجك بتزوجك باذن واحد احد


عهود : والله


هشام : باذن الله بتزوجك

عهود : وزوجتك


هشام : طلقتها

عهود : والله

هشام : والله بس

عهود : بس ايش ؟؟؟

هشام : اأأأ

عهود : ايش فيك خوفتني

هشام :: هييي حامل

عهود مو مستوعبه : اييييييييش تقول كيف حامل


هشام : حبيبتي انا سويت كذا عشانك والله واول مادريت بخبر حملها طلقتها وكلمت امي تخطبك


عهود : مو انت قلت لي ماتحبها ولاتطيقها بعيشة الله كيف طاوعك قلبك تعاملها كزوجه وتعطيها حقوقها كزوجه ؟؟

ليش خدعتني قول انا احبها قولي انا ابغاها ماراح امنعك بس تستغفلني كذا ليش ترضئ انا اتزوج واحمل ؟؟؟؟؟؟؟


هشام : عهوووووووووووووود والله مااحبها ولااطيقها ولاابغاهاااا سويت كذا عشان تحمل لأن امي تبغئ تشوف عيالي واول ماحملت وربي طلقتها بالثلاث وقلت بخطبك


عهود تحس بضيقه ومو قادره تتنفس وبصعوبه قالت : أأعطييتك حب ياليتك صنته .. وطاحت وطاح الجوال من يدها


هشام بخوف ودموع : الو الو عهود عهودي عهود ردي الله يخليك ردييييييييييييييييييييييي ييييييييييي


.................................................. .................................................. ............................



بعد مارجعوا من سفرتهم وجلست بيلسان بالشقه راح الشاليه وفتح الباب وطلع فوق وفتح باب غرفة روان ولقيها تمشط شعرها


ابو بسام : عيون ابوها


روان :بابا وتركض وتضم ابوها وتبكي تبكي تبكي ليش تأخرت علي ليش ماترد علي

ابو بسام : يابابا كنت مشغول انا اسف حقك علي ومتئ بتكبرين علئ البكا ها

قرص خدها بهدوء وراح عند بسام ولقيه نايم سحب عن اللحاف وفتح الشباك

بسام: روانوه لو مارحتي ياويلك


ابو بسام : قوم انا ابوك يالتمساح


بسام قام بسرعه وهو مرتبك لقي ابوه مسوي نفسه معصب : ليش علئ اختك


بسام : امزح معاها


ابو بسام : ههههههههه وضم بسام

.................................................. .................................................. ...............................

انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم دعواتكم لي

لااله الاالله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-14, 06:13 PM   #86

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 85


صحي من النوم وراح الحمام أكرمكم الله وتوضأ وصلئ وبعدين جلس علئ السرير يتأمل ملامح وجهها وابتسم علئ ملامحها الهاديه : اللهم لك الحمد والشكر هذي هي صارت فبيتي .. ماحس بنفسه ومد يده وكان يمسح علئ شعرها

فتحت عيونها وشافته وبخوف :بعد يدك عني

سالم : ليش

ياسمين : متقرفه


سالم بعصبيه : اييييييييييييش


ياسمين قامت من السرير وهي داخله الحمام قالت : ايوه متقرفه منك وماابغاك تلمس شعري .. وقفلت الباب


سالم ركض للباب وضربه برجله : هيييييييييييييييييي انتي مين مـــفكره نفسك هااااااااا مييييييييين ؟؟؟؟
تراكي زوجتي ومن حقي اسوي الي ابي ومن حقي اروح عند اهلك واقولهم عن تصرفاتك الطايشه هذي

غسلت وجهها بسرعه وفتحت الباب وهي ابدا موخايفه من سالم وقالت باسلوب ينرفز : هذا انت قلتها تصرفات طايشه انت تدري بفرق العمر الي بينا ولا اذكرك ؟؟ .. وبعدين لسئ ماعشت مراحل حياتي بشكل كامل .. ااااف
علئ طول تزوجت وجاني الهم علئ بكير

سالم مسكها مع يدينها وهزها بقوه : انتي ماخليتيني اكمل كلامي ياياسمين هانم انا مابوديكي عند اهلك ولا بقول لهم ولاكلمه تدرين ليش طال عمرك (قالها باستهزاء) لأني رجااااااااااااااااااااااا ل وقادر ادير أموري الشخصيه بنفسي
مني محتاج احد يعدلك لأني قادر اعدلك بنفسي والي ماسكني وجودي فبيت اهلي وخوفي من زعل امي وابوي علي
بس حسابك قرررررررررررررررررب ولايهمك


ياسمين تحس روحها بتطلع بس دامها موجوده فبيت اهل سالم حبت تاخذ راحتها لو لفتره محدوده قبل يجيها العذاب : فك يديني


سالم : بفكها هالمره بس صبرك .. وفكها


ياسمين رجعت الحمام (اكرمكم الله ) توضأت وطلعت صلت وبعد ماخلصت : لوسمحت ابغئ ابدل


سالم ببرود : بدلي احد ماسكك


ياسمين : لوسمحت اطلع برئ الغرفه


سالم : مو انتي الي تطرديني من غرفتي .. تبين تبدلين مو ذنبي روحي اي مكان بدلي فيه


ياسمين : افففففففففففففففففففففففف الله يرزقني الصبر بس


سالم : اف منك


ياسمين راحت فتحت شنطتها وتدور لبس تلبسه اختارت لها جلابيه طويله كان لونها عودي غامق مايل علئ الاحمر

كانت اكمامها طويله وقصة الصدر جايه بشكل مربع منقوش علئ الصدر كامل بنقش رمادي واليدين كمان نفس الشي ومن نهاية الجلابيه خطوط بشكل دائري باللون الرمادي .. اخذت الجلابيه وراحت الحمام (اكرمكم الله )

تحممت ولبست الجلابيه وكانت حلووووووه عليها وضيقه شوي علئ جسمها وكان شعرها مبلول

اول ماطلعت سالم ماقدر يشيل عيونه من عليها ياسمين جلست علئ التسريحه بعد ماطلعت الاستشوار


واستشورت شعرها ولفته بالفير وحطت روج عودي وكحل اسود ومسكره وبلشر وردي ناعم


سالم كان مفهيييييييي فيها من شدة جمالها رغم بساطتها .. بعد ماانتهت جت تبغئ تفتح الباب


سالم : وين وين وين


ياسمين : بنزل تحت عند عمتي


سالم : البسي شيله علئ راسك


ياسمين : انا بقابل عمي وعمتي مابقابل احد ثاني


سالم : قلت لك تلبسين شيله

ياسمين : بس عمي من محارمي ويجوز لي اكشف عليه


سالم : انتي وبعدين معك ادري انه يجوز تكشفين عليه بس انا كيفي ابيك تلبسين شيله فهمتي ولالا


ياسمين شوي وتبكي : الله ياخذك ليش ماقلت لي من بدري يعني بعد مالفيت شعري واستشورته تقولي كذا .. لو دريت ما كان استشورت

سالم عرف انها تبغئ تبكي: تبين فاين هههههههههههههه

ياسمين ماردت عليه واخذت الشيله وحطتها فوق راسها ونزلت بدون ماتنتظره

ولقيت عمتها بالمطبخ تسوي الفطور طبعت بوسه علئ راسها : صباح الخير ياعمه


ام سالم : صباح النور ياقلبي كيفك ياعروسه


ياسمين نزلت راسها : الحمدلله انتي كيفك ياعمه


ام سالم : ياحياتي مستحيه يايمه ههههههه .. انا الحمدلله


ياسمين : اخذت الصينيه


ام سالم : والله ماتشيلينها انتي عروس


ياسمين : عادي ياعمه مافيها شي


ام سالم : لافيها ياقلبي روحي اجلسي وشوي اجيبلك الفطور


ياسمين : طيب ... راحت جلست بالصاله تتفرج علئ التلفزيون شوي دخل ابو سالم وشاف ياسمين (ماشاء الله تبارك الله وانا اشوف سالم مستعجل علئ الزواج هههههه ) : السلام عليكم يابنتي


ياسمين بخوف وارتباك اول مره تصادف عمها وجه لوجه : ووعليكم السلام ياعم وراحت سلمت علئ يده


ابو سالم : مبروك ياعروسه


ياسمين منزله راسها : الله يبارك فيك ياعم


وجلسوا شوي جت ام سالم ومعها صينية الفطور وجلسوا يفطرون شوي جاء سالم : تفطرون وماتنتظروني


ابو سالم قام وسلم علئ سالم : صباحيه مباركه ياعريس وغمز له طبعا محد شافه الا سالم


سالم ضحك وبقلبه (والله محد داري عن الي بقلبي يايبه )


وراح سلم علئ راس امه


ام سالم : حبيت الكعبه تعال جنب عروستك افطر


ياسمين (اعوذ بالله وش جايبه ذا )

سالم جلس جنب ياسمين وجلسوا يفطرون وبعد ماانتهوا قال سالم : عن اذنكم يالغالين انا باخذ ياسمين وبنسافر شهر العسل


ام سالم : ماشاء الله بهالسرعه


سالم : ايوه هذا الحجز لقيناه بطلعت الروح


ابو سالم : الله يسهل عليكم


سالم قام ومسك يد ياسمين : يالله عن اذنكم يادوب نلحق نجهز اغراضنا الطياره بعد شوي


ابو سالم : الحق ترئ اذا طارت طيارتكم معد بتلقئ حجز ههههههههه

سالم : هههههههه حاضر يبه


وطلعوا فوق بسرعه


ياسمين بخوف : أأأي سفره هذي وبعدين انت ماااقلت لي


سالم مارد عليها كان ياخذ اغراضها ويحطها بالشنطه ويقفلها وسحب الشنطتين وقال لها بسرعه : البسي عباتك

وسحب الشناط ونزل .. ياسمين لبست عبايتها وقلبها يدق بسرعه .. سالم حط الشناط بالسياره وطلع بسرعه


فوق سحب ياسمين مع يدها ونزلوا بسرعه سلموا علئ اهلهم وركبوا السياره وكانوا يمشون بسررررررررررعه


.................................................. .................................................. ............................


صحيت من النوم لقيت نفسها بحضنه ابتسمت وبعدت يدينه بشويش وقامت لكن هو صحي .. راحت الحمام

وتحممت وطلعت لبست لها روب من ارواب الحمل الي عندها كان طويل رمادي مخطط بوردي اكمامه ربع

وله حزام اسود مشطت شعرها ورفعته لفوق وحطت مرطب وعطر


زياد وهو يمسك خصرها : صباح السكر


لينه بحيا: صباح الورد


زياد : يازينك


لينه : حبيبي


زياد : عيوووونه



لينه : فديييييتها بروح اشوف بنتي


زياد : يالله مشينا لو مو هيه كان صار شي ثاني


لينه : هههههه وبسرعه نزلت تحت


زياد : اه منك


ونزلوا بسرعه اخذوا امال


ام خالد : توكم تتذكرونها


لينه وزياد : ههههههههههههه


زياد : يمه اليوم ان شاء الله بنسافر وانتو بعد فتره لازم تسافرون عشان ملكة خالتي ندئ


ام زياد : صادق ان شاء الله طيب اجلسوا معنا ونروح سوئ


زياد : ياليت بس مااقدر يايمه العمل ماعطوني الا اسبوع واحد بس


ام زياد : الله يسهل عليكم بس قبل لاتروحون تعالي عندي يالينه بعلمك علئ حاجات


لينه: حاضر ياعمه


زياد شال امال : اخليكم علئ راحتكم وراح عند ابوه وجلس ابو خالد يلعب لامال


ام خالد اعطت لينه حلبه وزيوت وقالت لها تتدهن فيها ...الخ


وبعد فتره جاء زياد : يالله يالينه قومي رتبي اغراضك انا انتظرك

بالسياره


ام خالد : ياولدي بدري ..


زياد : لا يايمه باقي ورانا خط من الخبر لجده يمكن مانوصل الا بعد 7 ساعات


ام خالد : علئ مهلك سوق وخلي لينه ترتاح بالمرتبه الي ورئ واذا وصلتوا طمنوني


لينه وزياد : حاضر


لينه طلعت ترتب ااغراضها وبعد ماانتهت سلمت علئ عمتها وعمها وسافرت هي وزياد


.................................................. .................................................. ............................


قامت جوري وغلست وجهها وصلت ونزلت صحت عيالها وغسلت لهم وفطرتهم وطلعت الفطور لخالد


وبصوت خفيف : حبيبي حبيبي



خالد : همممم



جوري : قوم ياقلبي افطر


خالد قام : وكليني


جوري : غالي والطلب رخيص ابشر .. واخذت قطعة خبز وغمستها بالقشطه ووكلتها لخالد


خالد : الله تدرين ان هذي احلا قشطه ذقتها بحياتي


جوري : ياحياتي


خالد : احبببببببببببببببببببببك


جوري : احببببببببببببببببببببببب ببك



.................................................. .................................................. ............................


بعد فتره صحيت لقيت نفسها طايحه علئ الارض قامت واستندت علئ السرير وجلست تتذكر ايش الي صار


واتذكرت اخر مكالمه لها مع هشام


ورجعت تبكي بشكل مجنون وتضرب راسها بالجدار : اااااااااه ااااااااااااااااااه هذي نهاية صبرك ياهبله حبيتي واحد

ووهبتيه عمرك وحبيتيه باخلاص وصدق وهذي النتيجه تزوج غيرك وبعد فتره بيصير اب اااااااااااااااااااااااه


ضربت براسها بقوه لدرجة ان الدم نزل منه وطاحت


.................................................. .................................................. ..........................








هشام يحس انه مجنون مايدري وين يروح او ايش يسوي خلاص عارف ان حبيبته مو بخيييييييييييييييير واحساسه ماخاب اتصل فيها اكثر من مره وارسل لها رسايل بس مافي فايده واخر شي قرر يسافر للخبر ويدور عليها باي طريقه



.................................................. .................................................. .................................










طلعت فوق وفتحت الباب واول ماشافت المنظر انصدمت وبصوت عالي : عهووووووووووووووووووود



ونزلت بسرعه عند ام خالد : سلمئ سلمئ


ام خالد : هلا حنان


حنان : الحقئ علئ بنتك


ام خالد بخوف : ووووووش فيها مين ووش فيها تكلمي


حنان : عهود ماادري ايش فيها


وطلعوا ركض لفوق وشافوا المنظر الي يقطع القلب البنت طايحه واثار الدم علئ الجدار


ام خالد كانت تبكي ومنظرها يقطع القلب : بنتيييييييييييييييييييييي ييي قربت عندها وشالتها قومي يمه قوميي


حنان راحت عند خالد ودقت الباب بسرعه وفتحت الباب بدون مااحد يسمح لها بالدخول : خالد الحق علئ عهود وديها للمستشفئ


خالد ركض بسرعه مايدري وين يروح اخذ مفاتيح السياره وهو لابس ثوب النوم واول ماطلع لقي امه تبكي وشايلتها ماتدري وين تروح


خالد : يمه يمه هاتيها


ام خالد تمشي ودموعها علئ خدها مو عارفه وين تروح



خالد شال عهود من امه واخذها وحطها بالسياره وشغل السياره وعلئ اقرب مستشفئ


.................................................. .................................................. ............................



كانت فالفندق لحالها طفشاااااااااااااااانه حيل : ياربي متئ يجي ليش تأخر كذا

حتئ اكلها مااكلته


.................................................. .................................................. ............................


ابو بسام كان مع عياله يسولف لهم عن السفره وكيف قضاها وهم كانوا يسمعون له وهم متحمسيييييييييين


اكلوا سوا وقضوا وقت جميل مع بعض


ولما كل واحد فيهم راح ينام


ابو بسام بسرعه لبس ثوبه وغترته وطيران عند بيلسان



فتح الباب واول مادخل لقي بيلسان واقفه واول ماشافته طاحت علئ ركبها ابو بسام جا عندها بسرعه ووقفها وضمها لصدره


بيلسان كانت تبكي


ابو بسام : ليه ليه حبيبتي


بيلسان ماردت وضلت تبكي


ابو بسام خلاها تبكي الين ارتاحت وبعد ماارتاحت : حبيبتي ليه تبكين


بيلسان : فقدتك الحياه مالها طعم بدونك


ابو بسام رجع حضنها : اسف حبيبتي بس العيال لي فتره عنهم واصروا علي اجلس معهم


بيلسان : خذ راحتك


ابو بسام : راحتي بقربك وبعدين ليش مااكلتي


بيلسان : مو علئ بالي


ابو بسام : اخذ الاكل وجلس يوكلها


.................................................. .................................................. ............................



كان يمشط شعر بنته


سمر تشوف نفسها بالمرايه : لايابابا موكذا


عبد الرحيم : والله مااعرف ياقلبي لو اعرف كان سويتها لك


سمر جلست وهي زعلانه


عبد الرحيم : قرب منها وطبع بوسه علئ خدها :حبيبتي قريب ان شاء الله بيتعدل كل شي


سمر : كيف


عبد الرحيم : بعدين يابابا تفهمين


وجلس يلعب معاها

.................................................. .................................................. .............................


طول الطريق كانت خايفه وتتنفس بسرعه : ووووين بنروح ؟؟



سالم ماكان يرد عليها ومكمل طريقه وبنفس السرعه


ياسمين كانت متمسكه بقوه فباب السياره وخايفه


بعد سااعات من المشي وصلوا لبيت كبير بس من الطراز القديم (شعبي ) بحي قديم


وقف السياره فحوش البيت وفتح الباب ونزل وراح جهت باب ياسمين وفتح الباب وسحبها مع يدها بقوه



ياسمين : وووين موووديني


سحبها مع يدها وفتح الباب ودخلوا ورماها علئ الارض


سالم كان يقرب وهي ترجع علئ ورئ وتتنفس بسرعه : ووووش تبغئ مني


سالم قرب اكثر منها وسحبها مع شعرها


.................................................. .................................................. ...........................


بعد ماصحي وكان ياكل قال لدكتور : انا وين


الدكتور : انت بالدمام الحمدلله علئ سلامتك


: طيب كيف جيت هنا ؟


الدكتور : صار عليك حادث


: دكتور انا فيني شي


الدكتور : لاالحمدلله


:صارحني يادكتور انا ايش فيني


الدكتور : انت انسان مؤمن بقضاء الله وقدره صح ولالا ؟


: اكيد الحمدلله بس ايش صار لي


الدكتور : عندك كسر مضاعف فالحوض واحتمال كبير يأثر عليك مستقبلا


بصدمه وذهول قال : مو فاهم يادكتور يعني مافي امل أني أصير أب


الدكتور :خلي املك بالله سبحانه وتعالئ كبير وماعجز عنه الاطباء فالله سبحانه وتعالئ رب الاطباء والله سبحانه علئ كل شي قدير وهو الشافي باذنه احنا راح نسوي الي علينا والباقي علئ رب العالمين


نزلت دمعه حاره من عينه ورفع راسه للاعلئ وقال : الحمدلله رب العالمين


الدكتور : فالدرج بجنبك بتلقئ جوالك ومحفظتك وفيها بطايقك الرسميه


: جزاك الله خير يادكتور


الدكتور : امين عن اذنك


بصعوبه فتح الدرج واخذ الجوال واول مافتحه لقي مكالمات لم يرد عليها و رسايل من حبيبة قلبه ابتسم بوجع : ياترئ وين اراضيكي ياياسمين

فتح الرسايل الي كانت ثلاث ارباعها تتطمن عليها وتسأل عنه بخوف

واخر رسالها قراها قتلته وزادت اوجاعه وجع


(بندر حبيبي وينك عني خلاص اهلي زوجوني لواحد ظالم وينك يابندر تخلصني من العذاب الي انا فيه )


بندر بصوت عالي : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالا ياسمينننننننننننننننننننن نننننننن

.................................................. .................................................. ..............................


سحبها مع شعرها وهي كانت تصيييييييييييييح باعلئ صوتها بس لاحياه لمن تنادي أخذها ورماها باقرب غرفه فالبيت وقال لها : اسمعي يا ...... البيت هذا كله غبار وحالته حاله ابغئ اروح وارجع القاه يلمع لمع فهمتي ولالا

ياسمين وهي تبكي : طيب


سالم : بتلقين ادوات التنظيف بالمطبخ تروحين تاخذينها من هناك سامعه (ماردت ) ساااااااااااااامعه


ياسمين : ساا معه


سالم طلع وقفل الباب وياسمين كانت تبكي : وينك يابندر وينك عني حرام عليك تركتني لهالوحش


سالم صح قفل الباب لكن قبل مايروح سمع صوت ياسمين وهي تقول وينك يابندر


رجع فتح الباب وبغيره مجنونه :ايييييش قلتييييي


ياسمين ترجع لورئ وتناظر فيه بعيون كلها دموع وخوف


مسكها مع يدينها وهزها بقوه : اييييييييييييييييييييييش قلتي مين بندر هالـ................. الي كل شوي تقولين اسمه مييييييييييييين

ياسمين بخوف : ممماااقلت بننندر ماااقلت


سالم : تكذبين فوق هذا تكذبيييييييييييييييين اخذ العقال وضربها فيه ضربها وسط صوت بكائها وترجيها لكن ماكن يسمعها كل همه يبرد حرته وخلاص وضربها حتئ اختفئ صوتها وطلع من البيت


.................................................. .................................................. ............................



انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم اعتذر عن التأخير بس ماالقئ وقت برمضان

كنت حابه انزل البارت امس بس النت فصل وماقدرت


اتمنئ توقعاتكم

هل الحادث راح يأثر علئ بندر بشكل كلي ؟ وايش بيسوي لياسمين بيرجع لها ولالا .؟


ياسمين وسالم ؟


هشام ايش بيسوي ؟؟


ابو بسام وش الحل مع زوجته وعياله ؟

عهود ايش راح يصير لها ؟

عبد الرحيم وش ناوي عليه ؟

(سبحان الله والحمدلله ولااله الاالله والله اكبر)





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-07-14, 09:55 AM   #87

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 86


(كتبته عشان حبيبتي ايام وهتعدي)
.................................................. .................................................. .................................


بعد فتره فتحت عيونها اول شي كانت تشوف ضباب بعدين وضحت الرؤيا لها طالعت حوالينها لقيت المكان قديم

ومليان غبار تذكرت طلب سالم بصوت عالي قالت : ياويلييييييييي راح الوقت وانا باقي مارتبت البيت .. بصعوبه

قامت كانت تمشي وهي تمسك بالجدران وطلعت من الغرفه وراحت المطبخ لقيت شكله كئيييييييييب مليان تراب و

الارضيه فيها سجاده باين مغبره ووسخه فتحت الدولاب طلع لها جراد بصرخه عاليه : يممممممممممممممه

ورجعت علئ ورئ بسرعه لقيت مكنسه وممسحه وصابون ومنشفه اخذتهم كلهم بسطل (وعاء) وجلست تنظف

كانت تحس بالوجع الي بجسمها وتحس انها بتتكسر من شدة التعب بس كل ماتتذكر منظر سالم وهو رافع العقال ويضربها

ترتجف وتكمل شغلها ..تناست وجعها غصب عنها وكملت شغلها وطول الوقت كانت علئ لسانها : استغفر الله

.................................................. .................................................. .........................


تجمعوا الممرضين بسرعه واعطوه ابرة مهدئه وبالقوه نام .. اخذ احد الممرضين جواله واول مافتحه لقي رسايل


واتصالات من (عبد الرحيم) اتصل بعبد الرحيم وبعد فتره رد عليه



الممرض : السلام عليكم


عبد الرحيم بفرحه وشوق ولهفه علئ اخوه وصديقه وكل دنيته : بندر وينك وين رحت وليه ماترد علي كل هالفتره


الممرض : اخ عبد الرحيم بندر اخوك ؟


عبد الرحيم باستغراب : مين انت ووين بندر ليكون صاير فيه شي تكلم


الممرض : اخوك صاير عليه حادث بس الحمدلله الحمدلله هو بخير وطيب


عبد الرحيم : أسألك بالله تجاوبني بصراحه بندر بخير ولالا


الممرض : والله هو بخيربس شوية تعب وصحي قبل شوي واعطيناه ابره مهدئه ورجع نام


عبد الرحيم ودموعه علئ خده : طيب بأي مستشفئ هو ؟


الممرض اعطاه الوصف


عبد الرحيم : جزاك الله خير


الممرض: امين يارب فمان الله


عبد الرحيم : فمان الله قفل عبد الرحيم وبسرعه قدم له علئ اجازه لمدة شهر وقدم اجازه مفتوح لبندر وراسل المستشفئ الي فيه بندر وارسلوا تقرير عن حالته وانه لازم يضل فتره عندهم عبد الرحيم اخذ التقرير واعطاه مدير
المستشفئ والمدير تفهم وضع بندر


عبد الرحيم بسرعه حجز بالنت علئ اول طياره متجهه للخبر وسافر هو وسمر للخبر


.................................................. .................................................. ..............................


صحيت من النوم وطول الوقت تستفرغ رايحه جايه علئ الحمام (اكرمكم الله ) تمددت علئ السرير : ياربي اشفيني


بعد دقايق فتح باب الغرفه ابو بسام وقرب عندها وجلس علئ السرير ومسك ايدها وطبع بوسه عليها : قومي

حبيبتي افطري جبت لك الفطور من برئ


بيلسان بخمول وكسل : مالي نفس


ابو بسام : يالله عشاني ياقلبي قومي


بيلسان جت تقوم واول ماوقفت حست بدوخه ومالت بس ابو بسام مسكها بسرعه وقال : بيلسان ايش فيكي خوفتيني


بيلسان بتعب: ولاشي شوية ارهاق


ابو بسام : طيب ومسكها بيدها ووصلها عند طاولة الفطور ولما شافت بيلسان البيض فكت يد ابو بسام : ليش تجيب

بيض


ابو بسام : انا طلبت من ضمن الفطور بيض لأنك عادي تاكلينه



بيلسان بأنفعال : لالالالالالالالالالالا مااحبه شيله عنيييييييييييييي



ابو بسام : بنت لاترفعين صوتك علي وش انا سويت عشان تصارخين واذا ماتبين تفطرين لاتفطرين احد لاقي نعمه ويردها


بيلسان لفت تبغئ تمشي وطاحت


ابو بسام بسرعه ركض لعندها وكان يضربها بكفوف خفيفه علئ خدودها : بيلسان حبيبتي ايش فيكي بيلسااااااااان


وبسرعه لبسها عبايتها وركض عالمستشفئ

.................................................. .................................................. ...............................



بسام : روان دقي علئ حنان شوفيها متئ بيجون احس طولو



روان : طيب واخذت جوالها واتصلت بحنان


روان : الو السلام عليكم



حنان : وعليكم السلام كيفك روان


روان : الحمدلله انتي كيفك


حنان : دوم يارب .. الحمدلله


روان : متئ بتجون ؟


حنان : يمكن نتأخر شوي


روان : بتتأخروون ليييه ؟


بسام كان يناظر فيها ويأشر لها بمعنئ ليه


حنان : عهود تعبت علينا شوي


روان : ليه ايش فيها سلامتها


حنان /:الله يسلمك مدري فتحت الباب لقيتها طايحه وعلئ الجدار دم


روان بخوف : يالطيييف ووش قالوا المستشفئ عنها


حنان : ماادري بس وداها خالد المستشفئ واول مايطمني اتصل فيكي


روان : ان شاء الله بالله طمنيني


حنان : ان شاء الله انتبهي لروحك فمان الله


روان : وانتي بعد فمان الله



اول ماقفلت بسام بخوف : وش في وش في حنون فيها شي


روان تطالع فيه بنص عين : لا مافيها شي


بسام : اجل ليه بيتأخرون


روان : عهود اخت ياسمين تعبت شوي


بسام : سلامتها وش فيها


روان : ماادري تقول حنان فتحوا عليها الباب لقيوها طايحه


بسام : لاحول ولاقوه الابالله الله يشفيها


روان : امين يارب


بسام : ومتئ بيجون


روان : هذا الي بيذبحني البنت باقي ماتطمنوا عليها وانت تقول متئ يجون !!!


بسام انتبه لنفسه : ماقصدت المهم ماعلينا تبين تطلعين شي


روان : لانفسي مسدوده


بسام : بكيفك وطلع فوق وجلس علئ جواله


.................................................. .................................................. ..........................


فالمستشفئ


خالد : طمني عليها يادكتور


الدكتور : الحمدلله وضعها مستقر وحالتها بسيطه سوينالها خياطه اربع غرز مكان الجرح وبعد 24 ساعه تقدر تطلع


خالد : الحمدلله


عهود كانت متمدده علئ السرير وراسها ملفوف بشاش ابيض

وكان خالد جالس عندها مرافق


.................................................. .................................................. ............................



وصلوا بيتهم وزياد علئ طوووووووووووووووول رمئ نفسه ونام


لينه كانت جالسه بالصاله وامال بحضنها وتمسح علئ شعرها لانهم طول الطريق نايمين فشبعانين نوم


.................................................. .................................................. ...........................



وصل الخبر واخذ جواله وطلع حي عهود من رقمها ومشئ الين وصل لحيها ووبمسافه بعيده شوي عن بيت عهود


وقال : الحين عرفت البيت بس كيف اتطمن عليها .. انا بنتظر طوال اليوم اذا ماجت بدق الباب والي فيها فيها انا طقيت من خوفي عليها


وجلس يتنظر بالسياره


.................................................. .................................................. ............................


رجع البيت قريب الفجر ولقي ياسمين متمدده علئ الكنبه الي فالصاله ونايمه وكان البيت نضيف بس مو مرررررررره

بس مقارنة بأول فرق (يعني كونها وحده والبيت كبير ومتسخ جداااا بالغبار فمحتاجه تنظفه اكثر من مره عشان ينظف او يكونون معاها مجموعه يساعدونها )


الحين صار شكل البيت مقبول وافضل من اول (البيت كان عباره عن صاله وحمامين اكرمكم الله وثلاث غرف

ومطبخ وقسم الرجال مجلس بحمامه وبعدين درج يطلع علئ فوق فيه 4 غرف نوم وحمامين )


ياسمين ماقدرت تنظف الا الدور الي تحت


جاء سالم ومعاه كم كيس


سالم : هييي انتييي


ياسمين : ....


سالم يهزها بيده


ياسمين بخوف فزت وفتحت عيونها علئ كبرها : نننعم


سالم : بسم الله عليك .. قومي خذي الاكياس ووديها المطبخ وسويلي اكل


ياسمين : الله يخليك والله اني تعبانه مااقدر


سالم : تراني جاي تعبان ومالي نفس امد ايدي عليك فروحي سويلي اكل مادام النفس راضيه


ياسمين وهي تبكي : والله تعبانه مااقدر


سالم : كذابه مافيكي الا العافيه وسحبها مع شعرها من الكنبه كانت الكنبه عاليه نوعا ما وهو يسحبها كانت تصيح


وطاحت علئ الارض وبانت اثار الضرب الي علئ رجولها سالم اول ماشاف العلامات فكها بخوف



ياسمين كانت تبكي علئ الارض


سالم بسرعه راح جاب لها كوب وصب لها مويه ومد لها : أشربي


ماردت عليه وكانت تبكي


وبكت الين نامت وهي ماتدري عن نفسها


.................................................. .................................................. ............................


بخوف كان ينتظر برئ : طمنيني يادكتوره ايش فيها ؟


الدكتوره بفرح : المدام حامل


ابو بسام : حااامل


.................................................. .................................................. .............................


شال سالم وطلعها فوق ونومها علئ السرير وغطاها وشغل لها المكيف ونام بجنبها


.................................................. .................................................. ...........................


اول ماوصلوا عبد الرحيم وسمر راحوا بسرعه علئ المستشفئ وبعد ماسألوا عن بندر راحوا غرفته ولقيوه


فقسم العنايه المركزه كانوا يناظرون له من خلف الزجاج

.................................................. .................................................. ...........................



انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-14, 08:40 AM   #88

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 87

(وعلئ ضفاف القهر تتعالئ صرخاتي ..)




طول الليل كان يـتأمل ملامح وجهها ويمسحها علئ شعرها مو مصدق انها بجنبه وهو الي فاز فيها وصارت زوجته

قال بينه وبين نفسه (فزت فيها ياسلام ...بس بالقوه وبالغصب والبنت ماتبغاك ... بس انا ابغاها وانا ابغئ اعيشها ملكه

بس هي الي ترفض .. ترفض!ّ!!!! اسكت لااحد يسمعك يموت من الضحك عليك .. ليه يضحك انا ماقلت شي يضحك؟

.. هذي زوجتك وتقدر تاخذ حقوقك منها ومحد مانعك وش الي ماتبغئ ومن متئ كانت البنت لها كلمه انت الرجال

وكلمتك هي الي تمشي ومحد يقدر يمممممنعك ..(كان هذا حديث سالم مع نفسه تناقض مره يحس انه ظالم ياسمين

وماخذها بالقوه ومره يحس انه يحبها ومن ابسط حقوقه يتزوجها ويعيش حياته بشكل طبيعي كأي عريس فبداية

حياته مع عروسته )



قرب منها وطبع بوسات علئ خدودها وشفايفها ورقبتها



وبعدين فك اول زرار من جلابيتها



فتحت ياسمين عيونها وشافت سالم وصرخت بصوت عالي : يمممممممممممممممممممممممم مممممممه ايش جالس تسويييييييييييييييي


سالم مع الصرخه خاف وارتبك ورجع لورئ


ياسمين اخذت اللحاف وشدته عليها وكانت تبكي : حرام عليك حرام عليك مو مكفيك الي سويته فيني وش باقي تبغئ



سالم لف للجهه الثانيه واعطاها ظهره عشان مايشوف ملامحها وتكسر خاطره: انا ماسويت شي واذا هو حرام فهو

حرام عليكي انتي لأن الحين صار عليكي ذنب لأنك تمنعيني اخذ حقوقي


ياسمين بصدمه : تاخذ حقوقك ! وحقوقي الي مااعترفت فيها من ضمن حقوقي اعيش حياتي كزوجه مو خدامه

من ضمن حقوقي انك تعاملني كأنسانه مو كــحيوانه (اكرمكم الله ) حتئ الاسلام نهئ عن ضرب الحيوان فمابالك

بالانسان لكن ما يسوي هذا الفعل الا ..... مثلك .. وبعدت اللحاف عنها وكانت تبغئ تطلع من الغرفه


سالم (اعصابه واصله حدها ) : ارجعي مكانك


ياسمين مطنشته ومكمله طريقها ولما جت تفتح الباب لقيت سالم بوجهها : لما اقولك الكلام تسمعينه


ياسمين اعطته ظهرها وجت تبغئ تمشي



سالم بقهر وفوران دم : انتييييييييييييييييييي وبعدين معك فهميني وش هالتصرفات الي تسويييييييييييييينها تكلمي


ياسمين : (بدون رد ) بس موقفه مكانها


قرب منها ومسك كتوفها بقوه ولفها عليه وصارت مقابل وجهه


سالم : كنت راح اعاملك كزوجه واحبك واحترمك بس اخر كلمه خلتني ازيد فعنادي وعطاها كف


طاحت عالارض وكانت ردت فعلها غريبه ضحكت ايوه كانت تضحك : ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههه ههههههههههههههههههههههههه مستمره فضحك هستيري


سالم جلس علئ الارض وصار يهزها مع كتوفها بقوه : هي انتي وش فيكي ترئ ضربتك بدل ماتبكين تضحكي ها


ياسمين : انت انسان مريض ومنت فالح الا تمد يدك علي ومافي رجال يمد يده علئ بنت الا اذا كان هذا ضعف فيه

لو فيك خير اطلع تضارب مع اخواني مو مطلع مراجلك علي


سالم وصل لأعلئ درجات الغضب ملامحه معد صارت تتفسر من كثر مو شكله يخوف ومن بين اسنانه قال : قصدك اني مني رجاال


ياسمين وهي ترجع شعرها ورئ اذنها : لا


سالم دف ياسمين علئ الارض وضربها بشكل جنوووووووووووووني كان يضربها علئ راسها وعلئ رجولها وعلئ وجهها وكان يشدها مع شعرها ويسحبها بقوه لدرجة شعرها تقطع فيده ويرميها علئ الارض ويرفسها برجله
فبطنها

ياسمين تبكي : ااااااااااااه اااااااااااااااه بطنيييييييييييييي


رجع سالم سحبها مع شعرها ورماها علئ السرير ونزل ملابسها و............................................


.................................................. .................................................. .............................



بعد فتره صحي بندر واول شي شافه قدامه عبد الرحيم الي كان واقف خلف الزجاج .. اول شي ماكان يشوف زين


بعدين وضح كل شي قدامه وصار يحرك يده لعبد الرحيم بس عبد الرحيم كان سرحان ومو منتبه


سمر : بابا ثوف عمو بندر صحي


سمر: بابا بابا وتهزه مع يده


عبد الرحيم : نعم يابابا


سمر : عمو بندر صحي


عبد الرحيم : ان شاء الله يابابا ان شاء الله


سمر : لالالا شوف شوف صحي وتأشر علئ الزجاج


عبد الرحيم بعد ماشاف بندر يحرك يده ابتسم وبفرحه شال بنته وحضنها: ياعمري سامحيني ماكنت منتبه

واخذها وبسرعه كلموا الدكتور وجاء شاف حالته وسمح لهم بالزياره


واول مادخل عبد الرحيم وسمر بندر كان فاتح يدينه لعبد الرحيم عبد الرحيم جاء بحضنه وجلسوا يبكون كلهم كانوا

مشتاقين لبعض هم اكثر من الاخوان دايم مع بعض يروحون ويجون مع بعض ويزورون بعض فجأه اختفوا من حياة

بعض .. كان اللقاء جدا صعب وكانت سمر تنتظر دورها


بندر : وينك عني ياخوي وينك


عبد الرحيم : والله مادريت انك مو بجده ولادريت انك سافرت انت الله يهديك ماقلت لي


بندر : صارت ضروف اااااااه بس


سمر : وانا



بندر وعبد الرحيم : ههههههههه


بندر : تعالي ياروح عمك .. وجت سمر وضمها بقوه وطبع بوسه علئ راسها


عبد الرحيم : يالله ياسمر قومي عن عمك خليه يرتاح


بندر :خليها انا مرتاح بوجودها وبوجودك


عبد الرحيم : ربي يحفظك يابندر .. الا قولي وش صار ؟ و وش الي جابك عالخبر ؟


بندر : اااااااااااااااااااه بس ااااااااااااااااااه



عبد الرحيم بخوف : سلامتك من الااااه وش فيك يابندر خوفتني



بندر قال له القصه من اولها لاخرها



عبد الرحيم مصدووووم مايدري ايش يقول : طيب ايش ناوي تسوي الحين ؟



بندر : بسوي المستحيل عشان اتزوجها

عبد الرحيم : بس البنت تزوجت خلاص


بندر : مافي شي اسمه تزوجت خلاص هي ماتبغئ الولد اهلها جبروها بسوي اي شي مستعد اكلم اهلها واصارحهم بكل شي بقول لهم انا الي وقفت مع بنتكم بالوقت الي محد منكم كان معها وساعدتها بكل شي واهتميت فيها وحبيتها
وعاملتها اكثر من روحي وكنا متفقين علئ كل شي من ابسط حقوقي تكون زوجه لي


عبد الرحيم : هذا واجبك كدكتور يابندر


بندر : واجبي اطلع علئ حالتها وامشي بس انا سهرت علئ راحتها ماكنت اروح البيت عشان اجلس معها كنت اجيب لها طلباتها والي نفسها فيه اشتغلت شغله مو شغلتي صرت مربي لها وممرض لها ودكتور لها وفوق هذا كله

تقول واجبك كدكتور !


عبد الرحيم : معك حق والله دام تبغاها لهدرجه حتئ انا بحاول معك باللي اقدر عليه عشان تتزوجها


بندر : الله لايحرمني منك ياعبد الرحيم وانا متأكد ان البنت مو مرتاحه معه لو مرتاحه كنت شلتها من بالي



عبد الرحيم : الله يقدم اللي فيه الخير


بندر : امين يارب


عبد الرحيم : بندر بخصوص وضعك الصحي تقدر تتزوج ياسمين ؟


بندر بوجع : ان شاء الله اقدر اتزوجها علئ الاقل بعطيها الحب والحنان والاحترام الي انحرمت منه


عبد الرحيم : طيب يمكن زوجها يحبها ويحترمها ويقدرها


بندر : انا حاس واحساسي مايخيب حاس ان ياسمين مووووووووووووووووووبخير وابغئ اطلع من هنا باقرب وقت عشان اخلصها من العذاب الي هي عايشه فيه


.................................................. .................................................. ..............................


طلعوا من المستشفئ وبعد ماوصلوا الفندق ودخلوا جناحهم : علئ مهلك حبيبتي وساعدها وخلاها تتمدد بسريرها


حطت راسها علئ المخده وكانت ماسكه يده : ايش فيني ليش طحت ؟


ابو بسام : بتصيرين ام ان شاء الله


بيلسان بفرحه : والله


ابو بسام يضحك : انا عمري كذبت عليكي فشي ؟


بيلسان : لا وتحط يدها علئ بطنها وتبتسم .. يارب بنت وبسميها


ابو بسام : ههههههههههه ياعمري باقي علئ الاسم مطولين خلي لما يقرب موعد ولادتك واختاري الاسم الي نفسك فيه


بيلسان : ههههههه ان شاء الله



.................................................. .................................................. .............................


بعد ما اتطمن خالد علئ صحة اخته اخذها وطلع من المستشفئ وركبوا السياره وطول الطريق ساكته كان يسألها


خالد كيف صار لك كذا ؟؟ ومين ضايقك ؟؟ بس ما كانت ترد وكأنها ماتسمعه



قربوا من البيت واول ماوصلوا نزلت عهود بمساعدة خالد .. كان يمسكها مع يدها ويمشون بهدوء



هشام ماقدر يمسك نفسه وكان يبكي بصوت عالي : ياربي وش صار لها وش صار اكيد تعبت بسببي ياويلك


من ربك ياهشام وش اللي سويته للبنت



دخلت عهود البيت واستقبلوها اهلها ام خالد حضنتها بقوه وكانت تبكي وتكلمها : ايش فيكي يمه ؟؟ ليش سويتي كذا ؟؟

حنان وندئ وجدتها يكررون الاسأله بس لاحياه لمن تنادي مشت بمساعدة امها وراحت عند ابوها وطبع بوسه علئ


راسها : الحمدلله علئ سلامتك حبيبتي


هزت راسها بدون كلام واخذتها امها وطلعتها فوق وساعدتها انها تتمدد علئ سريرها وغطتها وخلتها تنام


.................................................. .................................................. ...........................

ام محمد : كيفها الحين


ام خالد : والله ماادري يايمه مافتحت فمها بولاكلمه


دخل خالد


ام خالد : اختك كانت تتكلم معك بالسياره ؟


خالد : لا حتئ كنت اسألها ماكانت ترد


حنان تحضن ام خالد : ياعمري هي الحين تعبانه شي طبيعي ماترد بس بعد كم يوم بترجع زي اول واحسن


ندئ : هالنفسيه ماجت تمرض الا لما قرب زواجي


ام خالد : حرااااااااااام عليكي حراااااااااااام عليكي وش سوووا لك بناتي عشان تتكلمين عليهم كذا عجبك الحين

وحده وراحت مع زوجها تزوجت وهي صغيره والثانيه مريضه والله اعلم بحالتها


ندئ : وانا وش دخلني بناتك ولابناتي



ام خالد : حسبي الله ونعم الوكيل فيكي حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ترئ زواجك بعد كم يوم ماتخافين ربي يرزقك ببنات واتكلم عليهم زي ماتسوين لبناتي.. وطلعت فوق تبكي



ام محمد ضربت ندئ كف : متئ تتزوجين نادر وتروحين من خلقتي لاني خلاص معد صرت اطيقك ولااحد مننا صار يطييييييييييييييقك


خالد : ودام هذا اسلوبك شوفي مين بيحضر لعرسك


ندئ راحت الغرفه وجلست تبكي وتناظر نفسها بالمرايه وتتذكر كلام اختها ام خالد وكلام امها وخالد : وش الي خلاني اتكلم كذا وش الي خلالالالالالالالالالالالا لالاني اتكلم كذا


حنان : لسانك خلاص معد يعرف يقول كلمه حلوه شي طبيعي تقولي الي قلتيه


ندئ : انطمي انتي الثانيه مني ناقصتك


حنان : لما قلنا كلمة الحق زعلت .. وطلعت وقفلت الباب


.................................................. .................................................. ......................



خالد طلع عند جوري وقال لها : جهزي اغراضنا بنمشي


جوري بتعجب : الحين !!



خالد : ايه



جوري : ليه طيب



خالد : خلاص قلت لك رتبي اغراضنا مو طايق نفسي



جوري : طيب .. وراحت ترتب اغراضهم



.................................................. .................................................. .............................




بسام : اقول روان



روان : قول



بسام : اممممم لو مثلا مثلا مثلا ابوي قالك ابغئ اتزوج توافقين



روان قامت وبعصبيه قالت : لاطبعا وش التخريف الي تقوله انت ابوي مستحيل يتزوج علئ امي الا علئ موتي اذبحوني بعدين خلوه يتزوج علئ امي .. وعصبت وطلعت فوق


بسام : ياربييييييييييييييييييييي ي هذا الي كنا خايفين منه الله يستر بس كيف لودريت ان الموضوع حقيقه الله يعينك

يابيلسان عالي بيجيك


.................................................. .................................................. ..............................


قام وتركها مرميه اول ماقام كان يسمع صوت الاذان راح يتوضئ وبعدين راح المسجد صلئ الفجر ورجع


كان يناظر لياسمين كان شكلها يرثئ له علامات ضرب وصوت بكاء ودموع ماليه وجهها شكلها يقطع القلب فعلا


قطعت قلبه بس سوئ نفسه مو مهتم


ياسمين كانت تون



سالم من شدة خوفه عليها بدون مايحس سألها : فيكي شي ؟


ياسمين : تفو عليك



سالم : اليوم اخذتي نصيبك من الضرب الين قلتي بس لكن الايام جايه كثير ان شاء الله وهالكلمه بندمك عليها وقفل الباب وطلع




ياسمين كانت تبكي بصوت عاااااااااااااااالي وتصيح : روح حسبي الله عليك روح عساك معد ترجع الله ياخذ لي حقي منك الله ياخذ لي حقي منك


.................................................. .................................................. ..............................


ام خالد بكت لحد مانامت بدون ماتدري وخالد دق علئ امه بس ماردت نزل سلم علئ ابوه

ابو خالد : وين ماشي بهالوقت يايبه ؟

خالد : طلبوني واضطريت اقطع اجازتي

ابو خالد : كان مشيتوا الظهر احسن لكم


ابو خالد : لاعشان يمدينا نوصل وبعدين الحفر قريبه يعني تقريبا 500 كيلو ونكون وصلنا


ابو خالد وهو يبوس الاولاد : ان شاء الله اول ماتوصلون طمنوني


جوري وهي تبوس راس عمها : ان شاء الله ياعم


واخذوا الشنط ومشوا


.................................................. .................................................. ....................



هشام ماقدر ينام مع انه تعبااااان حيل من السفر ومن جلست السياره


انتظر فتره بسيطه لحد ماراحوا خالد وزوجته وعيالهم


وراح دق الباب


ابو خالد : مين


هشام : لو سمحت افتح ياعم


ابو خالد : فتح الباب


هشام سلم علئ ابو خالد وعلئ راسه : قال عندي موضوع


ابو خالد باستغراب : موضوع هالوقت ياولدي ؟


هشام : انا اسف اني جيت بوقت غلط بس بنتكلم هنا


ابو خالد : سامحني ياولدي تفضل


ودخلوا المجلس


ابو خالد : وش الموضوع ؟


هشام (ياربي ووووش اقول اقوله ابي بنتك بيطردني وش اقول وش اقول ) : انا ياعم قدر الله علي وضعت بالخبر وانا مو من اهل الخبر وبصراحه تعبان مره وحاس بوجع فضيع (وقام يمثل انه تعبان ) وماقدرت اروح حتئ لاقرب فندق فقلت اذا تسمحلي ابات الليله عندك فهو من كرم اخلاقك وفضلك واذا ماتسمح لي فهذا من حقك


ابو خالد حط ايده علئ صدره : وصلت وانا ابوك ومافيها شي الناس لناس وانت ضيفي ودايس بساطي تبغاني مااسمح لك لا انت الداخل وحنا الطالعين تنام اليوم وحتئ وان بغيت تجلس شهر ماعندي مانع هذا بيتك وحياك باي وقت


هشام طبع بوسه علئ راسه ابو خالد : الله يجزاك خير ياليت كل الناس مثلك ياعم والله ماقصرت معي وانا منحرج منك


ابو خالد : لاتقول هالكلام ياولدي والناس لناس والحين انا بروح اجيب لك فراش تنام عليه واجي


هشام : خذ راحتك ياعم


وبعد فتره رجع ابو خالد ومعه فرا ش فرشه لهشام وناموا كلهم بالمجلس هشام بحكم انه ضيف وابو خالد مابيقدر ياخذ راحته بالبيت بوجود خوات زوجته وانه مو محرم لهم




انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم لاتحرموني تعليقاتكم


اتمنئ تكونوا استمتعتوا بالعيد وقضيتوا وقت جميل


وكل عام وانت بخير





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-14, 08:33 AM   #89

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت (88)



.................................................. .................................................. ...............................

كانت تحس بألالام مو طبيعيه حاولت تقوم وبالقوه قامت طالعت وكاانت ماسكه علئ بطنها وتمشي بهدوء

ووصلت الحمام (اكرمكم الله ) طالعت بالمرايه وشافت شكلها وصرخت صرخه قويه : لالالالالالالالالالا

مين هذي هذي مو انا ليش كذا ياسالم لييييييييييييييش انا معد أعرف نفسي ليه غيرت لي ملامحي


حطت يدها علئ وجهها وكانت تلمس مكان الضرب شافت اصابعه معلمه علئ وجهها ومن تحت شفتها في اثر جرح


لمست عليه : ااه عورها وتركته غسلت وجهها وبعدين راحت تحت الدوش وجلست تحته ولما شافت الاثار الي علئ

جسمها ضلت تبكي وبعد فتره قفلت المويا وسحبت المنشفه ولفتها علئ جسمها وطلعت برئ الحمام فتحت شنطتها

وطلعت لها اقرب بجامه (طبعا ماحطت ملابسها بالدولاب لأنه مليان غبار وماامداها تنظفه فخلتها بالشنطه )


كانت البلوزه لونها اسود وفيها قلوب فوشيه ومكتوب love والبنطلون كان كاروهات اسود وفوشي


لبستهم ومسكت علئ بطنها لأنها تحس بمغص قوي كانت تتمسك بالجدار وتنزل الدرج بهدوء

وصلت للمطبخ فتحت الثلاجه مالقيت فيها شي فاضيه : ياربي نسيت انا مالنا الا ايام قليله بهالبيت

والي مايتسمئ ماقضئ للبيت .. ياربي وش اكل بموت جوع .. انا بلبس عبايتي وبطلب الجيران


ايوه وش فيها الرسول صل الله عليه وسلم اوصئ بسابع جار .. لبست عبايتها وفتحت باب الصاله الي يطل علئ


الحوش وبعد الحوش في باب يطلع علئ برئ اول مافتحت الباب شافت نخله كبيره وتمر طايح علئ الارض


ماصدقت عيونها من الفرحه جلست علئ الارض وسندت ظهرها علئ النخله وكانت تجمع من التمر وتمسحه بعبايتها


وتسمي وتاكله ومع كل تمره كانت تنزل دمعه : حسبي الله عليك ياسالم مجوعني لولا الله ثم هالنخله كان مت من

الجوع في احد بالدنيا هذي مايجيب اغراض لبيته حتئ لو توه ساكن لازم يقضي للبيت مو معقوله يضل فاضي كذا


وبعد مااكلت وشبعت تمااما خف المغص الي كانت تحس فيه وقامت دخلت البيت ودورت جوالها ولقيته تحت الطاوله


الي بالمجلس كانت تنظفه اخذت الجوال وشافت رقم طول عمرها تتمنئ اتصال منه شافت الرقم مره وثنتين وثلاث


وفتحت الرسايل (ياسمين ردي انا بندر .. ياسمين انتي بخير .. ياسمين طمنيني عليكي)


اخذت الجوال وبسرعه اتصلت عليه

.................................................. .................................................. ...........................


كان جالس مع عبد الرحيم وسمر ياكلون كيك وعصير (عبد الرحيم جابه لبندر )


وبندر يضحك علئ سمر وهي تقلد ابوها


عبد الرحيم : انا اسوي زي كذا يادبه


سمر : ايوه يابابا انت دايم تقولي لاتاكلي هذا كلي هذا (وتقلد صوته )


بندر : هههههههههه


عبد الرحيم : وانا صادق كل الي تبغئ تاكله مضر لصحتها شيبس وشوكلت ولما اقول لها اكلي فواكه ماتبغئ


بندر : سمر حبيبتي لازم تسمعين كلام بابا وان شاء الله اذا طلعت من المستشفئ بسويلك سلطة فواكه مع شوكلت
ايش رايك


سمر : الله متئ تسويلي


بندر : بس اطلع ان شاء الله


عبد الرحيم : خلاص حبيبتي لاتضغطين علئ عمك


بندر : خليها علئ راحتها ... قطع عليهم كلامهم صوت جوال بندر : عبد الرحيم لوسمحت اعطيني الجوال


عبد الرحيم : اخذ الجوال ومده له


بندر شاف اسمها (ياسمين تتصل بك) ماصدق عيونه هالاسم نور جواله ونور عيونه وحياته كلها


رد بشوق ولهفه وحنين : الو ياسمين


ياسمين اول ماسمعت صوته بكت وبكت وبكت

بندر : حبيبتي لاتبكي عشان خاطري


ياسمين : بندر وينك عنيييييييييييييييي وينك وينك وينك اهلي زوجوني لواحد انا ماابغاه ويضربني ليل نهار ومجوعني ومبهذلني تكفئ انقذني من هالحياه


بندر بعصبيه : كل ذا يسويه فيكي هال .....


ياسمين وهي تبكي : واكثر


بندر : عشاني حبيبتي لاتبكي


ياسمين : وين غبت عني يابندر


بندر : حبيبتي انا ادري اني قصرت بحقك بس صارت لي ضروف


ياسمين : ايش هي ضروفك


بندر : صار علي حادث


ياسمين مفتحه عيونها علئ كبرها ودموعها تنزل : ايش حادث انت فيك شي وش صار لك


بندر : حبيبتي اهدي اهدي انا بخير الحمدلله مافيني شي تطمني اهم شي انتي تكوني بخير


ياسمين : والله ماني بخير


بندر : حاس والله قلبي قايل لي اسمعي حبيبتي تسوين الي بقولك عيله بالحرف الواحد


ياسمين : طيب


.................................................. .................................................. ............................



كانوا جالسين بالصاله يفطرون (ام محمد ام خالد ندئ حنان )


ام محمد : كيف صارت عهود طمنيني عليها


ام خالد : الحمدلله بخير


حنان : فينها ليه ماتجي تفطر معنا


ام خالد : من اليوم اصحي فيها وتتلحف وترجع تنام


ام محمد : خليها علئ راحتها


ام خالد : ان شاء الله


ام محمد : يالله يابنات قوموا رتبوا اغراضكم بنمشي بعد شوي


ام خالد : وين رايحين بدري


ام محمد : اهل الولد ينتظرونا واحنا عطيناهم كلمه مو حلوه نتأخر عليهم


ام خالد : اذا كذا معك حق توصلون بالسلامه يارب


ام محمد : وانتي شوي وتعالي عشان ملكة اختك


ام خالد : اذا حسيت ان عهود طيبه ومافيها شي بجي


ام محمد : ان شاء الله تكون بخير


قاموا البنات يرتبون اغراضهم


ام خالد : ان شاء الله


.................................................. .................................................. ............................


وهم يفطرون


ابو خالد : نسيت اعرفكم هذا هشام ضيفي امس جاء وحكالهم السالفه كلها


ابو محمد : حياك الله ياولدي احنا اهلك ولايهمك


هشام : تسلم ياعم ماتقصرون والله


هاني : وانا اخوك اي شي تحتاجه لايردك الا لسانك


هشام : ربي يسعدك ياهاني ماتقصر


ابو محمد : يالله عاد انا استأذنكم وراي سفر


ابو خالد : وين بدري


ابو محمد : الناس ينتظرونا وعطيناهم كلمه يابوخالد


ابو خالد : اذا كذا معك حق الله يسهل دربك توصلون بالسلامه


ابو محمد : امين يارب الله يسلمك


بعد ماسلم عليهم راح سلم علئ ام خالد واخذ بناته وزوجته وراحوا



ام خالد : وفضي البيت عليكي ياسلمئ اخذت الصحون وغسلتها وغسلت المطبخ (تبغئ تلهي نفسها باي شي عشان

ماتفكر )


وفجأه سمعوا صوت صراخ قوي جاي من فوق


ابو خالد : خير اللهم اجعله خير هاني قوم شوف وش هالصوت


هاني : حاضر يبه


وراح ركض لقي امه بالدرج قال لها : يمه وش فيه


ام خالد : ماادري انا بطلع اشوف وش فيه


هاني : وانا بجي معك


وطلعوا بسرعه ولقيوا عهود تبكي وتصارخ وتمري اغراضها


ام خالد تحضنها ومافي فايده هاني جاء ومسك يدينها وام خالد حطت راس عهود علئ صدرها : بسم الله عليكي بسم

الله عليكي انا امك انا معك حبيبتي لاتخافين لاتخافين وقلت حركتها وهدي صوتها وجلست بحضن امها لفتره لحد

مانامت وتطمنت عليها ولحفتها وشغلت لها المكيف وطلعت من الغرفه

.................................................. .................................................. .............................


هاني نزل عند ابوه


ابو خالد : وش فيه


هاني بارتباك : لالامافي شي سلامتك اضن من عند الجيران


هشام حس انهم محرجين بسببه : عن اذنك ياعم وين الحمام


ابو خالد : ثاني لفه علئ اليمين


هشام راح بسرعه ودخل وقفل الباب وحط اذنه علئ الباب عشان يسمعهم


ابو خالد بصوت عالي : تكلم وش فيه


هاني : عهود شوي تعبانه


ابو خالد بسرعه راح الصاله وكان يبغئ يطلع الدرج لقي ام خالد : طمنيني عليها


ام خالد : الحمدلله الحين افضل ونامت


ابو خالد : وش فيها


ام خالد : شكلها شافت كابوس


ابو خالد : شغلي القران بغرفتها


ام خالد : حاضر ان شاء الله


هشام بس سمع اسمها استند علئ باب الحمام وجلس عالارض وتبلل ثوبه بالمويا حط يده علئ فمه ودموعه نزلت


(انا السبب فكل الي جالس يصير لعهود انا الي قهرتها وحرقت قلبها المفروض من بدري اتزوجها وماعلي باحد

وامي مصيرها ترضئ مهما كانت ام وبتحن علئ ولدها بعد ايش تقول هالكلام بعد ايييييييييييييش بعد ماطاح الفاس

بالراس وصارت البنت مريضه لازم اصلح غلطتي لو كلفني الثمن روحي )



هاني لبس لبس الدوام : يالله يابوي انا عندي دوام وطبع بوسه علئ راس ابوه


ابو خالد : الله يحفظك


هاني : فمان الله وطلع


بعد فتره طلع هشام وباين علئ شكله مهموم وانفه احمر وعيونه حمر وثوبه مبلول


راح عند ابو خالد


ابو خالد : وش فيك وانا عمك تعبان فيك شي


هشام وهو يمثل : ههههههه غسلت بصابون ياعم ودخل بعيوني وخشمي


ابو خالد : ههههههه انت جايب معك غيارات


هشام باحراج : بعد شوي بروح اشتري


ابو خالد :دقيقه .. وراح جاب له ثوب نوم من ثيابه اتفضل البسه


هشام : كذا كثير والله ياعم


ابو خالد : لاكثير ولاشي انت ضيفي وهذا من واجبي


هشام : ياليت ياعم لو تقولي ولدي افضل من ضيفي

ابو خالد : ابشر ياولدي ولايهمك

وقام هشام راح الحمام بدل ملابسه ورجع عند عمه


وجلسوا يسولفون وابو خالد يسأل هشام هو من وين ومين اهله وايش يشتغل ومن هالمواضيع هشام بذكاء منه


قال : ياعم ابغئ اقول شي بس مستحي لأن هذي خصوصيتك


ابو خالد : انت ولدي ومابينا خصوصيات قول وانا ابوك


هشام بفرح : احسك متضايق ياعم ومهموم


ابو خالد يتنهت : اااه ياولدي ماادري وش اقولك


هشام : قول ياعم خير ان شاء الله


ابو خالد :عندي بنت كانت مثل الورده المفتحه طيبه وتحب الناس وطموحه وتحب الدراسه فجأه كذا صارت انطوائيه

وانا وامها ملاحضين بس ماحبينا نحرجها بس مع ذلك كان الامر عادي بس امس ماادري وش صاير لها ضربت

راسها بالجدار لحد ماالدم نزل ....والخ )


هشام والدموع بعيونه الي بالقوه ماسكها (كل هذا صار لك ياعهود وانا اخر من يعلم !!!!!!!) : لاحول ولاقوة الابالله

الله يشفيها ياعم


ابو خالد : امين يارب .. وانت ياولدي وش قصتك


هشام قال لابو خالد كل سالفته (طبعا سالفة زواجه بالغصب )


ابو خالد : الله يهدي امك ليش سوت كذا عاجبها الي صار لك!


هشام : امين ياعم والله انها ظلمتني المفروض انا الي اختار شريكة حياتي مو احد يفرضها علي ووش كانت النهايه؟؟ الطلاق الله يسامحها بس


ابو خالد : ان شاء الله ربي يرزقك ببنت الحلال الي تسر قلبك وخاطرك لاوبعد تكون انت الي مختارها


هشام بفرح : اميييييييييييييين يارب الله يسمع منك ياعم


ابو خالد : ابغئ اجيب اغراض للبيت وش رايك تجي معي


هشام :غالي والطلب رخيص ولايهمك ياعم وراحوا

.................................................. .................................................. .............................


ابتسام بوجع : اه يمه حاسه بـأوجاع مو طبيعيه


ام ابتسام بفرح : لاتخافين يايمه هذي اعراض طبيعيه لأنك بتصيري ام بعد فتره بسيطه


ابتسام : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااه يمه


.................................................. .................................................. ............................

جوري كانت تنظف البيت وترتبه وسوت لعيالها مكرونه بالبشميل وكانوا ياكلون وتاكل معاهم


خالد : السلام عليكم


الكل :وعليكم السلام


خالد : غسل يده وجاء جلس معهم, جوري اخذت صحن صغير وحطت له وصبت له عصير


خالد : شايفتني بس (قط) عندك تحطين لي هذا بس


جوري : حبيبي انا كثرت لك وبعدين حتئ لو نقصك شي الصينيه مليانه برجع اغرف لك


خالد : اف بس بلا كثرت كلام


جوري : وش قلت انا عشان تسوي كذا من اخر ليله عند اهلك وانت قالب علي وش ذنبي انا ماقصرت عليك بشي

ملابسك ونضيف وبيتك ونضيف وحتئ عيالي مايزعجونك بأي كلمه


خالد : عيالك وعيالك وانا متئ بيكون عندي عيال ان شاء الله تراني تعبت


جوري نزلت دمعتها : هذا الموضوع بيد رب العالمين وبعدين لاتنسئ اننا معاريس ماصار لنا فتره متزوجين يادوب 4 شهور

خالد : هذي زوجة زياد من اول شهر حملت وهو اصغر مني وصار اب قبلي


جوري وهي تقوم : هذي حكمة الله ولاتبغئ تعترض علئ حكمة رب العالمين وطلعت فوق


.................................................. .................................................. ..............................


بيلسان : حبيبي نفسي بورق عنب حاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااامض


ابو بسام : غاااااااااااااااااااااااا الي والطلب رخيص


واتصل بسرعه علئ خدمة الفندق وطلب منهم ورق عنب وبعد دقايق وصل


واخذه ابو بسام وجلس يوكل بيلسان وبيلسان تقول له : ايوه ايوه كثر ليمون


ابو بسام : ههههههههه علئ مهلك حبيبتي

بيلسان باحراج : طيب

.................................................. .................................................. ............................



انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم كتبته امس بس لما جيت انزله كان المنتدئ في حالة صيانه


لاتحرموني توقعاتكم وتعليقاتكم دمتم بخير





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-14, 08:50 AM   #90

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت (89)



.................................................. .................................................. ...............................


بندر : شوفي حبيبتي اول شي تراقبين زوجك متئ يطلع من البيت واول مايطلع من البيت البسي عبايتك وخذي جوالك والاشياء المهمه فشنطه صغيره وبعدين انتظري مني اتصال


ياسمين بخوف : اخاف يدري ويذبحني


بندر: يخسي لاهو ولاعشره من اشكاله يقدر يسوويلك شي بس قوليلي انتي ساكنه بأي حي؟



ياسمين : والله ماادري بس بيتنا بعيد شوي عن المدينه وحوالينه بيوت شعبيه قديمه



بندر : انتي أسأليه اليوم أيش اسم الحي


ياسمين : مااقدر أصلا انا وهو مانتكلم



بندر : ياعمري كل هذا عشاني


ياسمين بدموع : ايوه



بندر: الله لايحرمني منك ويقدرني علئ مجازاتك


ياسمين : امين يارب ولايحرمني منك


بندر : زي ماقلت لك حاولي تسألينه بأي طريقه أو قوليله ابغئ المستشفئ ابغئ السوق واول ماترجعين اقري لوحة الحي


ياسمين : حاضر



بندر : انتبهي لنفسك اخاف يجي الي مايتسمئ ويمد ايده عليك



ياسمين : وانت برضو انتبه لنفسك فمان الله



بندر : ان شاء الله ..فمان الله وقفل.. وين سمر ؟


عبد الرحيم : نامت عالكنبه ولحفتها


بندر : نوم الهنا .. اسمع انت لازم بكره او بعده تروح وتجيب ياسمين من بيتها


عبد الرحيم : بندر انت مجنون لو سويت كذا كلنا بنروح فيها كذا يعتبر خطف للبنت وبعدين زوجها عمره ماراح يسكت لو عرف


بندر : عبد الرحيم انت سندي بعد الله وانت شايف الوضع الصحي الي انا فيه حاليا مايسمح لي اروح اجيبها ولاكنت رحت وبعدين تراني خايف عليها ولازم اطلعها من بيت ال..... بأقرب وقت ممكن


عبد الرحيم : خايف عليها من ايش؟


بندر وهو يمسك اللحاف بقوه : الي مايستحي علئ دمه يضربها


عبد الرحيم : من جدك


بندر : والله


عبد الرحيم : لاحول ولاقوه الابالله ليش يسوي كذا فبنت الناس كان تركها لك دامه يعذبها


بندر :ان شاء الله ربي يقدرنا وناخذ ياسمين



عبد الرحيم :واذا اخذنها وجت الشرطه ورجعتها له


بندر بعصبيه : عبد الرحيييييييييييييييييييم وبعدين معك احنا نجيبها والي فيها فيها واذا ماتبغئ تساعدني قول


عبد الرحيم : خلاص يابندر اهدئ بساعدك بس اهدئ


بندر : طيب



.................................................. .................................................. .............................


جته رساله علئ جواله (مبروك يمه صرت اب )سحب فرامل بقوه


ابو خالد : عسئ ماشر ياهشام وش فيك


هشام : ماشر ياعم بس حسيت بدوخه شوي

ابو خالد : طيب وقف السياره علئ جنب انا بسوق وبنرجع البيت انت ارتاح وانا برجع اكمل بقيت الاغراض


هشام : لالا ياعم مافيني شي


ابو خالد : اسمع كلامي وانا عمك


هشام : حاضر ياعم .. وووقف علئ جنب وتبادلوا الاماكن وساق ابو خالد ووصل هشام للبيت وراح


هشام كان جالس بالمجلس (المجلس له حمام مستقل وبعدين باب يودي لصاله وشبابيك المجلس تطل علئ الحوش)

جلس وحط يده علئ راسه (تمنيته من عهود والله .. ماني قادر افرح.. اصلا مااحس بحنين تجاه هالولد او البنت

الله ييسر بس)


.................................................. .................................................. ............................


صحيت وغسلت وجهها وفتحت الباب ونزلت (كانت لابسه بجامه التيشيرت لتحت المرفق لونه بني فيه نقط ورديه وقصة الصدر دائريه ومن عند الخصر شريطه والبنطلون كان وردي منقط ببني وكان شعرها مفكوك وبشرتها مايله للون الاصفر )راحت المطبخ لقيت امها


ام خالد وهي تحضنها : حبيبتي وش نزلك؟ تعبانه ؟ ايش يعورك حبيبتي


عهود ساكته


ام خالد : طيب حبيبتي جيعانه اسويلك اكل


عهود نفس الوضع ساكته وعيونها علئ مكان واحد


ام خالد جلستها علئ الكرسي الي بالمطبخ وسوت لها توست حشته بعسل وجبنه كيري وطلعت لها عصير داناو : يالله حبيبتي كلي


عهود كانت تهز راسها بلا

ام خالد: ليش حبيبتي


عهود مدت يدها تأشر علئ الصاله


ام خالد : ماتبين تاكلين هنا ؟


عهود : هزت راسها بأيوه


ام خالد : طيب اخذتها واخذت الساندوش .. حبيبتي امسكي علبة العصير


عهود مسكت العصير

ام خالد كانت ماسكه عهود مع يدها ويمشون ولما وقفوا بالصاله عهود كانت تشد يد امها


ام خالد : نعم حبيبتي ؟


عهود تأشر علئ باب الحوش


ام خالد : نفطر بالحوش ؟


عهود تهز راسها بأيوه



ام خالد اخذتها وطلعوا برئ مشوا شوي ودورولهم ظل وجلسوا فيه


.................................................. .................................................. ..............................



هشام كان حاس انه مكتوم يبغئ يشم هوا قام ومشئ لحد الشباك ولما جاء يفتحه شافها غمض عيونه وفتحها مره

ثانيه :هذي عهوووووووووووووووووود هذي حبيبتي الي كنت انتظرها من سنين !!!!!!!!!!!!!!! سبحان الله

ايش هالجمال بس ليش ذبلانه كذا ؟ وليش امها الي جالسه توكلها ليش ماتاكل بيدها .. ااااااااااااه ياعهود هذا

من خبر الحمل صار فيكي كذا كيف لو دريتي اني صرت اب ؟

وقف يطالع فيها ويتأملها مع انها كانت بعيده شوي بس باينه ملامحها



ام خالد : شبعتي حبيبتي ؟ ولا اسويلك واحد ثاني ؟


عهود تأشر بيدها 2


ام خالد : حاضر ياروحي غالي والطلب رخيص بسويلك 2 انتظريني هنا شوي واجي


عهود بابتسامه هزت راسها


ام خالد راحت المطبخ


هشام (هذي فرصتك اطلع عشان تشوفك يمكن نفسيتها تتحسن ) وبسرعه فتح باب


ومشئ بسرعه وقرب منها : عهود انا هشام والله هشام شوفيني


عهود رفعت راسها وشافت ملامح هشام الي اول مره تشوفها شافت ملامح هاديه وباين فيها الحب بس هي مو طاايقته بعد الي صار رجعت علئ ورئ وعبست ملامح وجهها


هشام وهو يقرب ويمسك يد عهود: حبيبتي الله يخليكي سامحيني والله انا جيت هنا وسويت كل شي عشان اتزوجك واعوضك عن كل الي شفتيه مني


عهود وهي تبعد وتفك يده وتنزل الدموع من عيونها


هشام : طيب بس ردي علي قوليلي كلمه


عهود كانت تهز راسها بقوه وركضت بقوه وطلعت الدرج (هشام لما شافها طلعت علئ الدرج

خاف امها تشوفه وبتقول لزوجها ان ضيفك قل ادبه علينا ووقتها بيهدم كل الي بناه بسرعه رجع المجلس وترك الباب جزء منه مفتوح)

ام خالد وهي فاتحه الباب ومعها الفطور صادفت عهود بوجهها عهود رجعت علئ ورئ من الخوف وطاحت من الدرج

.................................................. .................................................. ...............................

يتبع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أشكي, بسمة, تعبت, همسها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.