آخر 10 مشاركات
لو..فقط! *مميزة**مكتملة** (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          71 ـ هل تجرؤين؟ ~ جيسكا ستيل (مكتوبة/ كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          غسق الماضي * مكتملة * (الكاتـب : ريما نون - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-13, 12:45 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




في بيت ثاني وشخص اخررر قاعد ويفكر بالي صار قبل ثلاث ايام مو قادر يفهم الي يصير معه .. مثل كل يوم جمعه يجي اخوه عبدالرحمن ويجتموع على الغذاء مع امهم وناصر معاهم ..
ام عبدالرحمن : عبدالرحمن
عبدالرحمن : هلا يمه
ام عبدالرحمن : قررت اخطب لـ اخوك احمد
الكل سكت واحمد غصص باللقمه : كح كح كحححح
ناصر : هههههههههههههههه اسم الله عليك يااخوي وش فيك هههههههههههه
عبدالرحمن : ومين الي بتخطبيها له !! من من بنات عمي ؟
ام عبدالرحمن : ماهي من بنات عمك .. وتكمل اكلها
احمد ويحسسس بالقهر الموضوع عنه ولا احد وجه له الكلام ولا حتى امه شاورته بالموضوع قبل لا تكلم اخوه
عبدالرحمن ويحاول ما يعصب قدام امه : بس يممه الله يهديك بنت عمي وفاءء من زمان تستنا رجعت احمد و...
قاطعه احمد : مين قال لها تستنا !! انا عني مااعطيت اي احد كلمه ولا قلت ل احد يستنا .. كمل اكله وهو يمثل البرود ومن داخله اعصابه نارررر
ام عبدالرحمن : انا بخطب له وزي ما قال احمد ما قلنا ل احد يستنا
عبدالرحمن وباين نبرة العصبيه بصوته : ومين سعيدة الحظ ان شاء الله !؟
ام عبدالرحمن : جارتنا ام عبدالله .. تكمل اكلها وهي عارفه وقع الموضوع على عيالها بس تحاول تبين لهم ان قراراها نهاي وما تعطيهم مجال يناقشوها واولهم احمد .. تعرفه عنيد من كذا فتحت الموضوع قدام عيالها وهي عارفه راي عبد الرحمن من قبل يبغا اخت زوجته وبنت عمه ل احمد من زمان .. وهذا طبعا تفكير زوجته واهلها الي عمرها ما حبتهم بس كانت تفرض احترامها للكل وهم اولهم
احمد لسسه بينطق ويعترض .. سمع كلام اخوه عبدالرحمن وهو يرمي الملعقه من ايداه ويوقف من العصبيه الي فيه : ارررمله ارممممله ياامي ؟!!! لا وعندها 3 اولاد !! تبغى ولدك يربي اولاد الناسس ؟؟ وبداء صوت عبدالرحمن يعلى ويكون شبه صراخ .. هذا الشي خلى احمد يفقد صبره ويوقف هو كمان
احمد : عبدالرحمن وش فيك يااخوي !! ما عمر احد فينا تكلم مع امي بهالطريقه ؟؟ انا صاحب الشان وانا حررر الي تقوله امي انا موافق عليه
ابتسمت ام عبدالرحمن ومثل ما كانت تبغى الموضوع مشي تعرف اولادها وعرفت تحط الموضوع في وقته وصار الي ببالها
ام عبدالرحمن ببرود وصرامه بصوتها : مطولين واقفين اقعدو وكملو اكلكم ..
ناصر الوحيد الي ساكت ومستغرب من الي يصير ومن الي يسمعه !! وما علق على شي ولا تدخل بالموضوع
بعدها طلع احمد غرفته وهو معصصصب امه حطته امام الامر الواقع مااعطته فرصه يفكر او يرفض ما يقدر يردها او ينزل كلمتها قدام احد لكن ممكن يناقشها لو كانو لحالهم يتكلمو
مسك راسسه من الصددداع مو قادر يستوعب الي صار
نزل قبل المغرب يتقهوى مع امه ... السسلام عليكم .. باس راس امه وقعد جنبها يصب قهوه ل امه
ام عبدالرحمن هاديه ومو مبينه التوتر الي بداخلها
احمد: يمه
ام عبدالرحمن : هلا
احمد : ليش ما قلتي لي على الموضوع قبل لا تقوليه ل اخواني !!
ام عبدالرحمن وهي عارفه بطبع ولدها : ليش بترد كلمتي يَ احمد !! طالعته بنظرات حنونه ما يقدر عليها احممد ابد
احمد : ماعاش من يرد كلمتك يالغاليه بس ابغى افهم اشمعنى هالحرمه من بين كل الناس اخترتيها ابي افهم !
ام عبدالرحمن : لا شفتها وقعدت معاها بتفهم ليش ... تكمل شرب قهوتها
احممد ويحسس بشي غريب بالموضوع وامه مو راضيه تبين له اي شي
احمد : غريبه ياامي الام بالعاده ما ترضى ولدها ياخذ اول زواجه من ارمله ولا كمان عندها ثلاثه !!
ام عبدالرحمن : ليش انت تكره انك تصاحب الرسول بالجنه ؟؟ ما تعرف يا ولدي اجر كافل اليتيم ؟؟
احمد وحاس ان امه ما تبي تبين له اي شي وتتكلم بكلام عام عشان يسكت : اذا على اولادها انا اتكفل فيهم واصرف عليهم واوعدك ما ينقص عليهم شي .. ابغى افهم ليش اخترتي اني اتزوجها مع اني اقدر اتكفل فيهم من غير مااتزوج امهم ؟؟
ام عبدالرحمن وهي عارفه عناد ابنها ابتسمت واقرب ما يكون للضحك : لا تستعجل يَ ولدي قريب بتعرف ليش هههههه... المهم بعد الصلاة ابغاك تاخذني لبيت مها
احمد : مين مها ؟؟
ام عبدالرحمن : هههههههههههه ام عبدالله اسمها مها حتى اسمها حلو مثلها ههه
احمد : ومتى تتكرمون علي اشوفها ؟! قالها باسلوب استهزاءء
ام عبدالرحمن : اذا وافقت عليك
احمد واعصابه بدات تفلت منه : كمممان ليش في مجال انها ترفضني ؟؟!
ام عبدالرحمن : ليش ماهي ادميه ولها حرية راي توافق او لا !! ليكون مستقل فيها وتشوف نفسك عليها .. ترى مافي مثلها هالادميه والف من يتمناها .. لا تفكر انك تمن عليها بهالزواجه ترى رديت اثنين خطاب على ايدي وما خليت احد يجي ناحيته لاني من زمان ابيها لك .. اسمع ياابني اذا تبغى دعوتي ورضاك لك تمم هالموضوع وانا متاكده انك ماراح تندم .. قالت اخر كلامها وكلها ثقه .. استغرب احمد حب امه لهالحرمه ومو عارف ليش مصره عليها !؟!
احمد : الي تامرين عليه يامي .. ما قلتي لي من الخطاب الاثنين الي جوها من جهتك !! اعرفهم ؟؟
ام عبدالرحمن وحبت تضيع السالفه : اذن المغرب بروح اصلي والبس عشان تاخذنا لها نزوها وافتح معاها الموضوع
احمد : حاضر ياامي
اخذذ نفسسس طويل مو قادر يصدق هالصدف الي جمعتهم مره شافها قبل سنه في بيتهم وتحديدا في مجلس الرجال يوم ترتب امور العزيمه بمناسبة رجوعه من امريكا واللحين امه واصرارها انها تخطبها له .. ياربي كنت معصب ومابيها وكنت احاول اغير راي امي بالموضوع وانا مادري انها هي الي شاغله بالي كل ليله يوم شفتها وهي مغمى عليها انصدمت ما قدرت استووعب ..... تنهددد بس مو قادر انسى كلامها لـ عم عيالها : انا بعد فهد ماراح اتزوج بعد فهد كل الرجال صارو اخواني .. اخواني اخواني ... تررد صدى هالكلمه ويا فرحه ما تمت يوم عرف من هي الي شاغله باله عرف انها لا يمكن ترضى تتزوجه .. مسسك راسه بين ايدينه وشد شعره بقوووه يبغا يهدي اعصابه وتفكيره تعب من ثلاث ايام وباله مشغول فيها .. يااارب اكتب الي فيه الخير .. قام توضا وصلى ركعتين صلاة الاستخاره .. ودعاء ربه ووكل امره لله .. هداءت اعصابه واستسلم للنوم


نهاية البارت الخامس ....$





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-13, 12:51 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk




البارت السادس ...$

صارت عايشه في قلق وما ترتاح الا اذا شافت اولادها قدام عينها .. واليوم ام عبدالرحمن بتجي لها زيارتها الاولى خربت بسسب مشكلة منصور وقال لي لطيفه ان ولدها هو الي اسعفني وضرب منصور وطلعه من البيت ,, اتصلت اشكر ام عبدالرحمن على وقفتهم معاي وقالت لي انها بتجي اليوم
مها :.....
ام عبدالرحمن : وش قلتي يَ بنتي ؟
مها : السموح منك يا خالتي بس انا فكرة الزواج شايلتها من راسي خير شر
ام عبدالرحمن : وش رايك اعطيك وقت تفكري وتصلي الاستخاره ولا ربي كاتب لكم نصيب بيصير !!
مها ماهي قادره ترد منحررجه من الخاله فاطمه وبنفس الوقت مستغربه ليش انا ؟؟ ولدها دارس بامريكا ومافيه شي يعيبه وانا ارمله ومعاي ثلاثه اولاد .. اولادي !! لو درى منصور بياخذهم مني اذا حالف انه ياخذهم حتى لو ما تزوجت وش بيصير لو رضيت .. !
ام عبدالرحمن وحاسه ب مها وعارفه انها بترفض ومافي شي يقنعها بس هي امراه ماعمرها تستسلم بسهوله صلت الاستخاره كثيرر وفكرت اكثر ومتاكد ان زواج مها من احمد الحل لكل مشاكل الاثنين انثنينهم يكملو بعض احمد محتاج مها ومها محتاجه له بسس للاسف كل واحد مو عارف شي عن الثاني
طلعت الخاله فاطمه من عندها وقالت لها تفكر ولا تستعجل بالرد .. نامو اولادها وقامت تصلي قيام الليل وصلت الاستخاره ونامت

فهد !! فهههههد .. تناديه مايرد عليها قرب منها وطلع خاتم ولبسها اياه وراح وخلاها بكت وقعدت تنادي عليه وتركض وراه بسس شافت بيت كبير وحلوو وجديد راحت لجهت البيت وفتحت الباب ودخلت تدور على فهد يمكن تلقاه شافت نفس العيون تعرفها وما تنساها من سنه وهي في بالها وما تعرف صاحبها خافت ورجعت للباب بتطلع بس ايده كانت اسرع وقفل الباب .... قامت مفزوعه من الحلم (( لا اله الا الله ,... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. )) حسست بالضييق وش هالحلم نسيته من سنه ليش رجع لي ليشش !!


***********************************************
قاعد في مكتبه ويشرب قهودته والاوراق والملفات قدامه وهو في عالم اخر مو قادر يركز في شغله الموضوع شاغل بالله وهي تاخرت بالرد .... اوووف تقول لا وتريحنا خلااص .. وبتقدر تنساها يَ احمد ؟؟ من سنه مو قادر تنساها وانت كنت ما تعرفها ولا تعرف عنها شي حتى اسمها واللحين بتقدر تنساها بسهوله ؟؟ ياااااااااارب ماعاد فيني صبر خلاص لازم اتصرف اخذ جواله وراح لرقم محفوظ عنده من كم يوم وهو متردد يتصل بهالرقم بس خلااص لازم يتجراء ويقدم على هالخطوه .... اتصل على السكرتير وطلب منه يقطع الاتصالات على مكتبه وممنوع احد يدخل عليه المكتب ... وضغط على زر الاتصال

مها توقف الخياطه وتاخذ جوالها عشان تشوف مين يتصل عليها شافت رقم غريب وما ردت .. بسس رجع يتصل مره واثنين وثلاث .. اخر شي جاها مسج (( مها ردي )) خافت وحست ان وراء هالرقم شي .. مالحقت تفكر الا ويرن الجوال في ايدها .. سمت بالله وردت
احمد : السلام عليكم
مها : وعليكم ا.... السسلام
احمد : اخبارك ام عبدالله ؟
مها : بخير الحمد لله .. مين انت ؟
احمد : انا احمد الـ......
مها وتحسس جسمها بررررد وصابتها رعششه قويه .. وش هالجراه فيه متصل علي !! شكل دراسته بامريكا مااثره عليه الاخ !!!
احمد : الوووو
مها : معاك .. امرني
احمد : عارفه انك مستغربه من اتصالي بس بعطيك الكلام الي عندي وانتي حره في قرارك
توافقي علي او لا
مها : اسمعك
احمد: شوفي يَ بنت الناس ادري فيك ما تبين الزواج وبنفس الوقت الحمل كبير عليك وهم تربيت العيال ثقيل عليك .... وانا انسان شايل فكرة الزواح من بالي وامي مصرره اتزوج فخلينا نتفق انا محتاج لك وانتي محتاجه لي نتمم هالزواجه وانا موافق على شروطك
مها : بس عمهم قال ....
قاطعها احمد : واذا قلت لك ماراح يقدر ياخذهم اذا تزوجنا !!
مها : صدددق !! ... حسس في صوتها الفرح واربكته نبرة صوتها وحس نفسسه نفسسه يسمع صوتها اكثررر
مها : الوو !
احمد وحس على نفسه وانتبه على سكوته : احمم اي صدق هالامور ما ينمزح فيها وتاكدي دامك عندي ماراح يقدر يقرب من اولادك او حتى يفكر ياخذهم
مها : .....
احمد : اعتبر سكوتك رضا وموافقه !!
مها من الارتباك ماعرفت ايش ترد قفلت الجوال وايدها ترتعشش كرهت نفسها وحست نفسها تخون فهد وخانتها دموعها وبدات قصة دموعها تسرررد حكاية وجعها وتعبها

احمد يطالع الجوال وهو مستغرب : قفلت في وجهي !!! وش هالاخلاق ياربي هيين يَ مها خلينا نتمم الموضوع بس واعلمك اشلون تقفلي في وجهي ... ابتسسسم وحس انه قرب منها وقعد يفتكر صوتها وكلامها الي ما يتعدى كم كلمه مغمض عيونه ويحاول يحفظ كل كلمه قالتها
دخل ناصر مدرعممم عليه من غير حتى ما يدق الباب : ياهووووووووه وين وصلت !!
احمد من غير ما يفتح عيونه : انت متى تعقل ؟؟ ما تعرف تستاذن قبل لا تدخل !!
ناصر : اااااه بعقل يوم اصير انا وحبي في بيت واحد ... وقعد على الكرسي وهو مستمر بنظراته الي تحززن على اساس ييغى احمد يحن عليه ويقدمو موعد زواجه
احمد : يااخي لو تحب كوعك ما غيرنا موعد زواجك
ناصر وقف وصررخ : لااااااااا حرام عليك حسس فيني يالصخر .. ماسك جهت قلبه ويكمل التمثيل .. بموت بمووووووووووووت .. فجاه رفع ايدينه لفوق ودعاءء .. يارررررب اشوف فيك يوم يااحمد يااخوي يابن امي وابوي واشووفك متنيل على عينك وتححححححححب اميييييييييييييين
احمد ابتسسم وفي نفسسه خلااص طحت ولا حد سما علي حبيت وتعبت واظن انها مو داريه عن هواء داري



،

نهاية البارت السادس ....$







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-13, 01:05 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع ....$


يا عيون الڪون غضي بالنظر ..~ واترڪينا » اثنين « عين تحڪي لـ..عين

مرر شهر على ابطال روايتنا لم يحدث الكثير فيه ولكن حدث الاهم وافقت مها على احمد بعد ان صلت الاستخاره واستشارت رفيقتها في السراء والضراء لطيفه شجعتها لطيفه وفرحت لها كثيرررر واقنعتها ان الحياه قسمه ونصيب وفهد مات الله يرحمه ولازم انها تشوف حياتها ومصلحت اولادها خصوصا انهم خايفين من منصور وتهديده لهم ... اليوم احلى يوم بالنسبه لـ احمد ... واليوم قلق ورعب وخووف وتردد بالنسبه ل مها حست انها مقبله على مجهول .. قبل بزواجها بـ فهد كانت عارفه ان فهد يحبها ويموت عليها وصارت فترة ملكه عرفو بعض فيها .. لكن اللحين الوضع مختلف انسان ما تعرفه ولا تعرف اي شي عنه غير كلام الناس .. وغير انه اليوم ملكتها وزواجها بنفس اليوم ..
اصرت خاله فاطمه تعمل حفله بسيطه في بيتها من غير فرح كبير مراعيه مشاعر مها ووضعها وبنفس الوقت حابه تفرح بولدها من حقه يفرح اول مره يتزوج .. من شهر اعطو مها المهر عشان ترتب امورها .. احمد جدد جناحه في بيت امه وما كان عند مها اي اعتراض بس كانت خايفه ان اهل احمد يضايقهم وجود اولادها بس ما بينت هالشي ل خالتها فاطمه خلصت الكوفيره شغلها وهي راضيه كل الرضا عن النتيجه عملت ميك اب ناعمممم يناسب وجهها وملامحها الطفوليه وعملت شعرها تسريحه ناعمه بحكم نوعمة شعرها وطوله الحلو وسواده الرائع طلعت ايه من الجمال لبست فستانها الاخضر الي ابرز بياض بشرتها موديله روماني بكم واحد ساده مافيه اي شغل غير بروش ذهبي على الكتف وسلسال ذهبي على خصرها ابرز جمال جسمها وتناسقه طالعت في نفسها في المرايه وهي منبهره من الي تشوفه حست نفسها انسانه ثانيه لطيفه حولها تضبط بعض الشغلات وتقراء عليها كل شووي لبست الكعب الذهبي وقعدت وتحسس نفسها مخنوقه
لطيفه : مها مهااا لالالالالا تكفييين لا تبكي بيخرب الميك اب
مها ترفع راسها تمنع نزول دموعها تحاول تحاول وما قدرت خانتها دموعها .. اول مرره في حياتها تترك اولادها وما ينامون قدام عينها تحسس نفسها غلطت وتسرعت في قراراها (( بيتحمل اولادي ؟ .. بيحن عليهم ولا بيكون قاسي .!! واذا جبت منه عيال وش مصير اولادي !!؟ بدات تفكر وتفكررر الين حست راسها بينفجرر ما قدرت تتحمل وانهارت قوتها الي تمثلها من شهرر
حاولت لطيفه تكلمها وتهديها ما قدرت .. دخلت خالتها فاطمه وشافتها وحسست فيها : مها .. حبيبتي وش فيك !؟
مها :......... ماعندها غير الدموع
خالتها فاطمه : لطيفه روحي جيبي كاسة مويه وغمزت لها .. فهمتها لطيفه وطلعت من الغرفه .. حضنتها وزاد بكاءء مها اكثرر ما منعتها بالعكس خلتها الين هدات من نفسها
خالتها فاطمه : هاه يَ بنتي ارتحتي !؟
مها اكتفت بهز راسها .. اخذت خالتها الجوال واتصلت على لطيفه وخلتها تنادي الكوفير الي لسه ما مشيت من البيت .. رجعت وشافت الحوسه الي في وجه مها وشوي وتعصصب منها نظفت وجهها ورجعت تعدل لها الميك اب بسرعه بسرعه لانها ما بقى وقت خلصت الكوفير واندق الباب ..
دخلت لطيفه ومعاها الدفتر اخذته خالتها فاطمه : يلا يَ بنتي سمي بالرحمن ووقعي .. ووعد مني انك ما تذوقي القهر دام راسي يشم الهواءء .. واحمد لو ما يستاهلك ما رضيت انك تاخذيه ترى انتي حسبت وحده من بناتي ... كلام ام احمد خلى مها ترتاح وتهداء شوي وقعت وانطلقت لطيفه بالزغاريييد قلووووووووووش قلللللللللللللللللللللللل وووووووش وباستها وباركت لها
ربع ساعه ورن جوال ام احمد : هلا حبيبي مبرووك يَ نظر عيني .. ايوه ! طيب طيب .. يلا استناك هههههههههه ... قفلت الجوال .. تطالع في مها : احمد بيدخل يسلم عليك يَ مها
مها حست ان الهواء انقطع منها تحس الغرفه مافيها اوكسجين وبان التوتر في ملامحها
ابتسمت ام احمد عشان تهديها شوي وما قالت لها اي شي
سمعو دق الباب ام احمد : تفضل يااحمد
دخل احمد وعيونه تدور في الغرفه يدور عليها شاف شي اخضر وخاف يخربها لف بنظره على امه ومشا لها يسلم عليها باس راسها وايدها وهي تبوسه وتبارك له وتدعي لهم وعيونه تدمع وما نست توصيه على مها ما كان من احمد الا تم وحاضر يالغاليه
مها (( نبرة صوته تهززني ماادري خوف ولا ايش بالضبط تحسس جسمها باااارد ومن كثر التوتر والتفكير ماانتبهت له وهو يقرب لها ويمد ايده يسلم عليها .. ضحكت ام احمد ونبهتها بوجوده مها تمد ايدها تسلم والكلام يخونها مو قادره تنطق تبغى تتكلم بس الصوت ضاااع ... حس باايدها مثلجه وما يسمع غير همسس ومو قادر يفهم وش تقول (( سبحان الله ايييه في الجمال والي مجملها اكثر حياها نفسي اشوف عيونها ابغى اعرف من نظرتها وش شعورها هاليوم هي مثلي فرحانه ولا لا !! انا مو فرحان احسس نفسي بطير من الفرحه ))
قرب منها وباسها على جبينها .. حست باانفاسه وشمت ريحت عطره حست نفسها بتدووخ .. حس فيها اختل توازنها .. مسك ايدها بقوه عشان يسندها .. بلعت ريقها وتماسكت وقعدت بسرعه مو قادره تسند طوله وتوقف .. ابتسم لها .. طلعت ام احمد عشان ياخذ راحتهم قبل الزفه ...$
احمد : اخبارك مها !
مها ويالله يسمع صوتها : الحـ مــ ـد لـ ـلــه
احمد : ما سمعت وش قلتي !!! .. حب يتمنذل عليها ويطلعها من حياها
مها بلعت ريقها ورطبت شفايفها بلسانها على وعسى تلقى مخرج للكلمات ويطلع صوتها
مها : بخير
احمد : الحمد لله .. والله بدات اشك انك تتكلمي او لك صوت هههههههه
مها اكتفت بالابتسامه .. ما شال عينه من عليها يتفحص كل شي فيها بس تضايق انها منزله راسه وما تطالع فيه .. مد ايده لدقنها ورفع راسها وهي لسه منزله عيونها
احمد : مها
مها : هممم
احمد : طالعي فيني !
مها ترفع عيونها وتطالع فيه شافت ابتسامته وكبيرت الابتسامه وصارت ضحكه استحت ونزلت عيونها .. ما قدر يتحمل حياها تعبه حط ايده على رقبتها وقرب منها وطبع بوسه عمييقه على خذها .. ساعتها غمضت عيونها بقووه بشكل طفولي كانها تهرب من الموقف
احمد : هههههههههههه وش فيك !! مستحيه ؟ ترى انا زوجك وانتي .. قرب من اذنها وهمس حــلاااالي
حس برعشت جسمها وقرر يرحمها ويعتقها من هالتوتر .. قعد وسولف معاها بامور عاديه ويساله عن الاولاد عشان تنسى توترها ما درا انها بمجرد تفتكر اولادها تهيييج الاحزان فيها وتعلن الدموع ثورتها وتمردها لمح دموعها .. مد ايده يمسح دموعه
احمد : ليش تبكين !!
مها : اسـ ـفـ ـه وما قدرت تتحمل وبكت بحرقه
ما قدر يتحمل احمد قاسي لكن امام ضعف المراه ودموعها ينسا قسوته ويفيض الحنان منه
قرب منها وحضنها ويمسح على ظهرها عشان تهداء ويهمس لها بكلمات تهديها (( اذكري ربك .. صلي على النبي .. لا تخافي ماراح يصير الا الي يرضيك .. انتي واولادك في عيوني )) كلمات مثل السحر مفعولها ما حست نفسها انها تعلقت في ثوبه وصارت متمسكه فيه بقوه كانها تدور الامان والراحه
بعدها احمد شوي عنه واخذ المناديل من قدامه وبداء يمسح دموعها ويكلمه ويضحك ويعلق على خشمها الصغير الي صار مثل لونه احمر من البكاء ما كان منها الا ان تضحك تحط ايدها على فمها عشان لا يطلع صوت ضحكها .. ابتسم لشوفتها وهي تضحك حس انها طفله بس ظروفها اجبرتها تكبر وتصير مسؤاله عن حياتها وحياة اولادها
قاعد يتاملها وهي حست على نفسها انها ماسكه فيه استحت وبعدت شووي بسسس شافت شي صدمها وخلاها تشهق !!!!!!!!!!!!!



وانتهى البارت السابع ...$



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-13, 01:05 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامــن ....$

احمد يطالع في مها وهو مستغرب : وش فيك !! ؟
مها تاشر على ثوبه : ثوبك توسخ بالروج ...
احمد يطالع في ثوبه وشاف اثر الروج عليه بسسب حضنه لها وقت بكاها
احمد : هههههههههههه طيب ليش خايفه !! مو مشكله انظفه او اروح للجناح واغير ثوبي
مها : بس .....
ما قدرت تتكلم .. وش اقول اخاف احد يشوفه ويروح فكرهم بعيد ... بيقولون فسخت الحيا من اول ساعه معه !!! ... يا ويييييلي وش اسووي ؟؟
مها توقف وتسحب مناديل وتبللهم بالمويه مسكت ايد احمد ووقفته وقعدت تمسح ثوبه .. احمد مستسلم للاخرررر وعاجبه الوضع حب شكلها وهي ماخذه راحته ونست خوفها وتوترها منه قعد يطالع فيها ومبتسم .... مها وقاعده تحاول باااي طريقه تمسح الروج من ثوبه فجأأأأه ...
احمد مسك ايدها وسحبه لحضنه ما قدر يتحمل اكثر لف ايدينه على خصرها وقرب وجه منها وبمهمس
احمد : خلاص قلت لك اغير الثوب ... وقرب منها وباسها قريب من اذنها
حسسسست نفسها عطشانه وريقها جف بطريقه مو طبيعيه .. وبدات ترجع لحالة التوتر والخوف .. احمد ومو قارد يبعد عنها (( لا تخربها مو وقته صبرت الكثير وما بقى الا القليل امسك نفسك الين تخلص الليله ..)) طالع فيها : نسيت اقول لك شي ..
مها : ........
احمد : شكلك يهههههبل وريحتك تجنني .. ابتسم يوم شافها رجعت لخوفها
قرر يرحمها ويبعد : يلا عشان تطلعي للناس ونخلص هالليله قبل لا اخربها ههههههههه
مها اكتفت بهز راسها وبلعت ريقها
طلع احمد عشان يروح يغير ثوبه وهو طالع ماانتبه للعيون الي تراقب ... جت لطيفه ل مها عشان ترتب طلعتها للحريم وتسلم عليهم وويعشوهم وتخلص هالحفله البسيطه الي تشمل الاهل وبعض من الجيران
نزلت مها من الدرج على صوت شعر رفضت تنحط اغنيه ونزلت وهي مرتبكه من الداخل وظاهرها مبتسمه ورافعه راسه بشموخ (( ادري ان البعض معترض على زواجنا لاني ارمله وادري ان بين هالناس في من يكره وجودي بس لازم مابين ضعفي ... يارب عيني يارب كون معاي وعدي هالليله على خيررر ))
الكل منبهر بجمالها واللون الاخضررر طلع روعه عليها ونوعمة الميك اب والتسريحه خلتها تصغر كم سنه الكل يطالع في من يذكر الله ويصلي على النبي وفي من يسبها بينه وبين نفسسه ومن هالناس كانت وفاء بنت عمى احمد واخت جميله زوجة عبدالرحمن
جميله : وفاءء افردي وجهك لا تخلي احد يحس فيك ... قالتها وهي مبتسمه عشان لا احد يلاحظ عليهم شي
وفاءء : خليني في حالي ترى محد حاس فيني
جميله : خلي الليله تعدي على خير يختي
وفاءء : خير اي خير هههههههه .. ضحكت بمراره وتحس العبره خنقتها بلعت ريقه وبدات تاخذ نفس عشان تهدى وما تبكي
جميله : مصيره بيمل منها ومن عيالها لا تخافي وبيرجع لك وتشوفي
وفاء: ههههههههههههه مرره واثقه انتي .. لانك ما شفتي الي شفته
جميله : وش شفتي !!
وفاء : بعدين احكيك اسكتي بسس خلينا نخلص
قعدت مها في الكوشه في زاوية المجلس الكبير تطالع وتدور بين الوجوه تبغى لطيفه تجيها تبغى تشوف عيالها وحشووها
جت كم حرمه سلمو عليها وباركو لها والمباركه ما خلت من كم كلمه يقطوها عليها بااسلوب مستفز .. مستغلين غياب ام احمد لانها لو كانت موجوده ما يتجراون يتكلمون ابددد
مها وتحاول ما تبين توتره وتبتسم لهذي وذي ما تبغى تضعف قدامهم ولا تبين لهم اثر كلامهم عليها
الكل سمع صوت ام احمد وهيى ترحب فيهم للعشاء طلعو الحريم ما بقى غير بعض من الاهل
شافت الي تدور عليه من اول لطيفه جايتها وجايبها معاها اولادها نوف وليان لابسين فساتين زي بعض بالون الموف وعبدالله لابس ثوب وغتره وعقال .. حست نفسها مخنوقه بعبرتها شكل عبدالله بالثوب يشششبه فهد كثيرررر ... يارررب ارحمني خلاص يَ مها صرتي في ذمة رجال ثاني حاول تنسي او تتناسي فهد وادعي له بالرحمه .... لمتهم في حضنها ولطيفه تهمس في اذنها (( اهدي لا تبكي ... ما جبتهم لك الا لما طلعو الحريم اخاف عليهم من العين ههههههههههه )) مها فاهمه لطيفه ما تبغى احد يضايقها من الحضور او يقطو كم كلمه على عيالها من كدا ما جابتهم الا يوم طلعو للعشاء .. مها تمسح دموعها وتضحك لصاحبتها لالا اختها اي والله اختها الا ما جابتها امها .. جت سمر وكلمت لطيفه كم كلمه ما سمعت منها مها اي شي ... راحت لطيفه وشافت بعض الحريم يلبسون عبايتهم ويتغطو .. ما كانت مركز كل تقكيرها مع اولادها تكلمه وكل شوي تبوس فيهم ...


يتبع .....$





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-13, 01:07 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



حست بدخوله وبدات تسمع التبريكات والكل يسلم عليه وتسمعه يرد الله يبارك في عمرك ياعمتي او يَ خالتي فهمت انهم من محارمه بس ما تعرف احد منهم ما قدرت ترفع نظرها عن عيالها وتطالع فيه خافت انها ترتبك ويرجع لها التوتر ... يسلم على الكل وعينه عليها يشوفها واولادها حولها وتكلمهم ما رفعت راسها وما طالعت فيه يرد على كل من يكلمه ونفسسه يخلص هالرسميات ويوصل لها .. توجه للكوشه وسط زغاريد وويسمع الكل يصلي على النبي ويدعون لهم .... واخيرر خلص وبيوصل لها .. قرب منها وما زالت عينها على اولادها يوم حست فيه يقرب رفعت راسها وطالعت فيه شافت الابتسامه الي تزييده جاذبيه قامت من مكانها وقرب لها وباسها على جبينها وقال لها (( مبروك علي انتي )) .. مها (( الـ ـ لـ ـه يـ ـبـ ـأرك فيـ ـك )) بالقوه قدرت تطلع منها هالكلمتين شافته وهو يضحك لبنتها ليان شالها وحضنها وهي مبسوطه وتضحك له وهو قاعد يبوس فيها .. ما قدرت تشيل عينها عنه ما تبغى تفوت اي شي من هاللحظه (( ليان اكثر وحده فينا مظلومه ما عرفت ابوها ولا حست بحنان الاب .. بتقدر يااحمد تعطيها هالحنان الناقص !!))حست باايد بنتها نوف تمسك ايدها طالعت فيها ونزلت لمستواها : فيك شي حبيبتــ..... قطعت كلامها يوم شافت دموع نوف وحسسست نفسها مثل الانسان الي طلع لفووووووق وفجاه طااااح على الارض سبحان الله لحظات بس كانت مبسوطه بفرحة بنتها ليان وفجاه تضيييق من دموع بنتها نوف ... حضنتها وهي تهمس في اذنها : وش فيك يا حياتي انتي !! باستها بقووه ... نوف زااد بكاها وتمسكت باامها بقووه وصارت تبكي بصوت وفجاه بداء عبود يبكي مع اخته وليان ضاعت ضحكتها وهي تشوف اخوانها يبكون .. قعد احمد على الكرسي وفي حضنه ليان وقرب من عبود منه وقعد يكلمه عشان يهديه شوي ... ما حست الا بايد لطيفه وهي تسحب نوف منها وتكلمها (( مها خلااص ما يصير الي تسوويه انتي وبنتك صرتو فرجه للناس ... نوف تعالي يا ماما )) نوف تهز راسها بـ لا اشرت مها للطيفه انها تتركه سحبتها وصارت تمسح دموعها وتكلمها عشان تهداء الي فهمتها منها انها خايفه مثلها اول مره يبعدو عن بعض اليوم اولادها بتاخذهم لطيفه عندها ينامو ويمكن يقعدو اسبوع عندها من كذا كانت متضايقه ما تعوددت بعد امها عنهم هدات نوف من نوبة بكاها وعبود نسا الموضوع واستمر بالسواليف مع احمد
احمد : عبود لا اوصيك انت رجال البيت انتبه على اخوتك
عبود وبفرححه اول مره يسمع احد يقول لها انت رجال : لا تخاف اصلا انا قوي واقدر اضرب اي احد (( كبر راس الولد ههههه ))
احمد : كفوو والله
قربت سمر منهم وهي حامله باايدينها علبه كبيره مخمليه بالون الكحلي جت وفتحت العلبه وكان محتواها عقد الماس من اروع ما رات العين .. جت لطيفه اخذت الاولاد عشان تعشيهم ... قرب احمد واخذ الدبله الالماس ولبسها مها .. مها كانت في حالة صدمه ومتفاجاه منه .. حس ببرود ايدها واخذ العقد وقرب منها ولبسها وانفاسه وريحة عطره تعصف بكيان مها جت سمر واخذت الحلق الي كانت مها لابستهم وهم باللون الذهبي وكمل تلبيسها الحلق وكمل الاسواره والخاتم (( الالماس للالماسس )) همس هالكلمتين في اذنها حاولت تبتسم له وجاهدت نفسها عشان تقول كلمه وحده ( شكراً) ... قربت ام احمد منهم وقالت لـ مها تقوم تلبس عبايتها عشان يروحو للشاليهات الي بيقعدو فيها .. لبست عبايتها وتوجهت للباب وهي تدور على لطيفه وعلى اولادها ..
ام احمد : توكلي يَ بنتي لا تخافي عليهم في عيونا انا وام محمد ماراح نقصر عليهم بشي
دايما كلام ام احمد يريح مها ويحسسها بالامان .. سلمت عليها وطلعت ولقته واقف عند السياره ويكلم واحد فيه شوية شبه من احمد ويضحك واحمد يمثل العصبيه عليه حاولت تاخر بخطواتها عشان لا تقطع كلامهم
ناصر : هيين يااحمدوووه .. ابغى افهم ليش ما صبرت مثلي الين الصيف ؟؟
احمد وهو يمثل العصبيه : احمدوه في عينك اصغر عيالك انا
ناصرر : هههههههههههههه طير يا عمي انا اترجاءءء فيكم من شهور تزوجوني وانت في شهر تخطب وتتزوج ..؟؟ اخخخخ يالقهر
احمد : ههههههههههههههههه اعقل يااخي
ناصر : العقل اي عقل واي منطق انا من سنه ونص صابر ولا احد حسس فيني اااااه ياقلبي
احمد :وخرر بسس يا كثر هدرتك بعد خلي الاميره تطلع السياره
ناصر : اوووه اميره مرره وحده لالالا طحت ولا احد سمى عليك ياابو حميييد هع هع
احمد عصب منه وناظره بنظرات فهمها ناصر وبعد منه وهو يضحك
يوم بعد شووي على صوته : تحتاج اوصلك ياابو الشباب ههههههههههههههههههه
احمد : اعرف طريقي ياخي هوينا بسسس هههههههههه
فتح باب السياره ل مها وعجبه كثيررر احتشامها ولبسها لعبايتها الي ما تبين شي منها
طالع السياره وسم بالله وتحرك بالسياره ....
احمد : قررت نقعد في الشاليهات اسبوع عشان تاخذي راحتك وما تضايقي في بيت اهلي
مها : لا عادي ....ماعرفت وش تقول
احمد : ان شاء الله انبسطي بالحفله ؟
مها : الحمد لله
ياربي بتجنني اشششحد منها الكلام نفسي اسمع صوتها ما اسمع منها غير كلمه كلمتيين
كملو باقي الطريق بصمت وصولو الشاليهات ودخل الشاليه والي هو ملك لهم دخلت
احمد : اطلعي فوق بيدخل العامل يحط الشنط
طلعت ولقت غرفتين ماعرفت تدخل اي غرفه .. جت تفتح الباب الاول وماانفتح .. جربت الباب الثاني لقتها غرفة فيها كنب وتي في وطاوله في نص الغرفه عليها صحن فواكه وصحن ثاني بيتفور .. سمت بالله ودخلت فسخت عبايتها وحاولت ترتب نفسها شافت مرايه وراحت لها تعدل شكلها واخذت عطر من شنطتها وتعطرت قعدت وسمعت صوت خطواته وبداء الخوف فيها (( وش فيني خايفه !! مو اول مره اتزوج حتى يوم زواجي ب فهد ما كنت متوتره كذا ؟؟.. )) دخل الغرفه وحط المشلح على الكنب وفسخ الشماخ والعقال وقعد على الكنبه الثانيه بتعب مغمض عيونه .. مها لقتها فرصه عشان تدقق في ملامحه .. طالعت فيه وفي ملامحه الحاده .. مملوح .. ورموشه كثيفه وطويله .. قعدت تطالع فيه ومو حاسه بالوقت .. ابتسم احمد وبانت الغمازه في خده اليسار حس فيها وانها تطالع فيه وابتسم .. وقعدت تطالع في غمازته ماانتبهت انه فتح عيونه وشافها وهي تتامله .. صحت من سرحانها على حركته يوم قام وقعد عندها بنفس الكنبه .. بدات تلعب بدبلتها وشوي تمسك خصله من شعرها تحاول تبعد التوتر منها ...
احمد : عجبتك !!
مها طالعته وهي مصدومه : !!
احمد : اقصد الشاليهات ههههههههههههه .. ضحك بصوت عالي شوي
مها وتبلع ريقها : حلوه
احمد : حلوه بس !!
مها : !!
احمد : يلا قومي غيري ملابسك عشان نتعشى
مها اكتفت بهز راسها
طلع احمد قبلها من الغرفه وطلع مفتاح من جيب ثوبه وفتح باب الغرفه المقفوله
احمد : تفضلي
مها دخلت وحسست ببرودة الغرفه وشدتها ريحت العود شافت سرير مفروش بمفرش سكري فخممم بمعنى الكلمه وشافت الورد في كل مكان بالغرفه الغرفه مرتبه بشكل رائئئع
احمد : انا نازل تحت عشان اطلب العشاء خذي راحتك
قفل الباب راحت مها للباب وقفلته بالمفتاح فتحت شنطتها وطلعت قميص طويل والروب مطررز وفخم ولونه سكري وطلعت ملابسها ورتبتها بالدولاب ورتبت عطورها واشياها .. فسخت الفستان ودخلت الحمام تغسل وجهها لبست القميص وفتحت شعرها بما ان التسريحه ناعمه ما تعبن بشعرها غير انها رتبته من قدام وبقى من وراء مفتوح ومنسدل على ظهرها حطت كحل اخضر ومررت الماسكرا على رموشها عشان تبرز عيونها اكثر وحطت روج فوشي يناسب شفايفها الصغيره ... حطت عطر ولبست شبشبها ورتبت باقي الاشياء .. ترددت تطلع ولا لا .. سمت بالله وطلعت .. شافته قاعد بالغرفه الي كانو قاعدين فيها ومشغل ال تي في ووهو في عالم اخرر مو مع البرنامج ابدد
مها : احمم
احمد وصحى من سرحانه : خلصتي !! يلا انا بغير وننزل نتعشاء
غير ملابسه ولبس بجامه ستان لونها اسود .. نزلو يتعشو وهي ما الها نفس تاكل بس ما قدرت تعترض .. تحرك الملعقه بصحنها من غير ما ينقص منه شي .. احمد ياكل وبعيونه يراقبها ويشوف سرحانها .. وتركها على راحتها .. صحت من بحر افكارها على صوته
احمد : الحمد لله ... شكل الاكل ما عجبك
مها : لا ابد بس ... مو مشتهيه اكل
احمد : اشربي العصير على الاقل
مها اخذت العصير وبدات تشرب منه
احمد يتامل فيها ومو قادر يشيل عينه عنها (( تجذبني بشكل غريب .. هي جميله ولا انا مجنون فيها !! .. من يوم شفتها وانا حالي انقلب .. ويوم قربت مني احس اني بدنيا غيررررر ..))
احمد قام وراح لجهتها يوم حست فيه حطت كاسة العصر باايد مرتجفه .. مسك ايدها وسحبها عشان توقف .. قرب منها وهمس بااذنها (( تعالي )) اخذها وطلعو لفوق تمشي ومو حاسه بنفسها تحس نفسها مسيره ما تعرف كيف طلعت الدرج او كيف وصلت لفوق دخلو الغرفه وشافت الشموع بالروايح العطره الي تهدي الاعصاب وجو الاضاه الخافت يعطي جو للغرفه
احمد : بدخل اتوضاء عشان نصلي
مها اكتفت بهز راسها .. حست انفاسسها تتسابق .. وجسسمها يبررد بشكل مو طبيعي قعدت على كرسي الين طلع ودخلت هي تتوضاء طلعت لقته فارش السجادتين عشان يصلو مع بعض ... خلصو ركعتين سنة الزواج قام وهي قامت وفسحت شرشف الصلاه حست فيه وهو يقرب منها
احمد حط ايده على راسها وبداء يدعي دعاء الزواج ((اللهم انى أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه وأعوذ بك من شرها ومن شر ما جبلتها عليه))
حسست براحه غريبه قرب منها وباس جبينها ....
احمد اخذها في حضنه وضممها كانه خايف انها تهرب منه بعدها شوي عنه ومسك وجهها بين ايدينه وقعد يتامل بملامحها ... قرب منها وباسها على خدها وبعدها قرب شفتيه من خشمها الصغير الي مجننه وباسه شووي وصل لشفتيها وغاصص في عالمها .. عالم يحس فيه انه انسان ثاني .. يحس انه ل اول مره يحس بطعم الحياه .. يحس نفسسه طفل ولقاء الحلاوه الي دايما يدور عليها .. عالم يعرف انه بيكون سعيييد فيه لا محاله





وانسدل ستار البارت الثامن على ابطالنا ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-13, 01:08 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـــبــأرت الــتــأســـع....$

صحى بدري تعود انه ما يتاخر في نومه ... بس اليوم غيررررر اليوم يصحى ويصتبح بوجها وملامحها الي معذبته من سنه ... أأأه اصعب سنه في حياتي .... حاط راسه على ايده وقاعد يتامل فيها يبغى يشبع منها ... بدات تتحرك وتفتح عيونها وارتسمت على شفايفها ابتسامه ...
احمد : صبأأأأح ما يشــبهـه صــبأأأح ... قرب منها وباسها على خذها
مها وهي ميته من الاحراج فتحت عيونها وهي تحس بالسعاده وما تدري سببها .. وكانها نست انها امس متزوجه مرره ثانيه
ويوم بدات تذكر ملامح الليل احمرر وجهها خجل ويوم سمعته يصبح عليها ويقرب منها غاصت بخجلها ....
مها : صباح النور ..
احمد : كل هذا نوم ؟؟ يا ساتر خلي لنا شووي !! .. حب يثقل بالمزح معاها يبغاها تتعود عليه وتاخذ وتعطي معاه
مها والاحراج ذابحهااا : اسفه .. كم الساعه !؟
احمد : 3 العصر .... هههههههههههههههههههه ضحك يوم شاف ملامح الفزع في وجهها
ما قدر يتحمل ويطول بالمزح معاها : ههههههههههههههه امزح معاكِ
مها ذابة بضحكته .. وابتسمت وهي مو مصدقه ان هذا احمد الي الكل يتكلم عن قسوته وان دراسته في امريكا نسته الاصول .. وانه متعب امه !!.. يؤؤؤه كلام الناس ماله اول ولا اخررر
قرب منها ولف خصرها باايده وطبع بوسه على خذها وهمسس (( ميييييت جوووع ))
مها وهيى تحاول تتخلص من خجلها وتبين بشكل طبيعي : يخسي الجووع
احمد : اخيررررررررررراً .. ورمى نفسه على السرير
مها : وش فيك !؟
احمد : اخيررراً رحمتي حالي ... ابتسم وكمل كلامه ... وحنيتي علي بكلمتين
مها وهي تمسح حاجبها الايمن (( هذذي حركته يوم تتوتر )) : اممم بقوم اخذ دش
احمد : هههههههه نعيماً مقدماً
نزل احمد وطلب لهم فطور وشغل ال تي في الي تحت في الشاليه .... نزلت مها وهي لابسه فستان ناعم حييل لونه وردي يوصل الين تحت الركبه وله اكمام قصيره ولابسه سلسال ابيض طويل من اللولو شعرها نشفتها وحركته بشكل عشواي وتركته بحريه وحطت وره بيضاء في الجهه اليسار من شعرها .. طالعه روووووعه ..تعطرت بعطر خفيف بريحة الورود
احمد يبلع ريقه ويحس نفسه مو صاحي في حلممم قعد يطالع فيها الين قعدت بالكرسي الي قدامه
مها بدات تشك ان فيها شي غلط نظراته خوفتها صارت تطالع في نفسها وشوي تمسك شعرها وترتبه مو عارفه وش فيه
احمد : هلا والله .. ابتسم .. الاكيييد ما راح نفطر اليوم
مها ما فهمت كلامه :!!
قام احمد وراح لها وقتها فهمت مقصده من الكلام .... وقعد عندها الكرسي واسع بس ما يوسع لهم هم الاثنين .. مسكها من ايدها وشدها الين وقفت وقعد هو مكانها وقعدها في حضنه ... مها صار وجهها الوان وتحس نفسها مو قادره تتنفسس
احمد : ابغى افهم شي واحد ؟؟
مها : ايش !!
احمد : الين متى وانتي تستحي مني ؟؟! ههههههههه
مها اغتصبت الابتسامه وحاولت تبين انها طبيعيه ومو مستحيه ... وقطع عليهم جوهم صوت دق باب الشاليه .. احمد لعن الساعه الي طلب فيها فطور وسب بطنه الي تجوووع ...
وقفت مها ومسحت على حاجبها الايمن .. احمد : ادخلي المطبخ عشان اخذ الفطور من العامل
مها راحت للمطبخ .. طلعت كاستين وكم صحن عشان تحط فيهم الفطور سمعت صوت احمد يناديها راحت له وقعدو يفطرو
خلصو الاكل جت مها بتاخذ صحون الفطور
احمد : اتركيهم شوي يجون ينظفو الشاليه ونحنا بنقعد فوق
مها اكتفت بهز راسها .. مسكها من ايدها وطلعها لفوق قعدو في الغرفه الي فيها الكنب وشغل ال تي في مها قامت وراحت غرفة النوم اخذت جوالها وارسلت رساله ل لطيفه تساله عن الاولاد قلقانه عليهم اول مره يبعدو عنها .. انتظرت منها رد لكن ماجاها اي شي .. قررت انها تتصل ... طلع جوال لطيفه مغلق .... من كثر تفكيرها وخوفها على اولادها ما حست فيه وقت دخل عليها الغرفه ... لمح في وجهها الحزن وهو عارف مصدره قعد على السرير قريب منها ولم كتوفها باايده ساعتها حست فيه وطالعت فيه وحاولت تبتسم (( اهدي يَ مها الرجال ماله ذنب تنكدي عليه في اول يوم بزواجه اهدي اولادك بخيرر ... اخذت نفسس عشان تهدى وتحاول تتناسا اولادها شووي ما تبغى تخرب عليه وتضيق صدره ))
احمد : تبغي تروحي لهم ؟؟
مها : مين هم ؟
احمد : ادري فيك بالك مشغول عليهم وماالومك .. بالعكسس احترم فيك حبك لهم واهتمامك فيهم ... ابتسم احمد .. على الاقل عرفت انك بتكوني ام حنونه وحريصه على اولادي
مها هزززها هالكلام وما قدرت ترد ... اكتفت انها تنزل راسه
احمد : مها
مها : نعم
احمد: ابيك تفهم شي وتتاكدي منه اولادك هم اولادي ولا تشيلي هم شي .. ولا يجي في بالك اني ممكن في يوم اتضايق من اهتمامك فيهم بالعكس ((( مها انصدمت منه كيف قدر يعرف الكلام الي تفكر فيه والي شاغلها من وقت طوييييل )))
احمد يكمل كلامه : اذا حابه نرجع اليوم للبيت بنرجع مو مشكله عشان ترتاحي وتشوفي اولادك ويقعدو معانا
مها وحست بتانيب الضمير هو يدور راحتها ما كان اناني وقدم راحتها على راحته (( كبر في عينها كثيررر ))
مها : لا مافي داعي نرجع .. ام محمد ماراح تقصر فيهم وانا بتطمن عليهم بالجوال
احمد والفرحه بانت في ملامح وجه وحسس اخيرا انها بدات تاخذ وتعطي معه بشكل طبيعي ..
احمد : الي يريحك ومتى ما اشتقتي لهم بنرجع ... قرب منها وطبع قبله هادئه على راسها
مها : تسلم
احمد : تسلم حااف جاف كذا !؟ وهو يمثل العصبيه عليها بطريقه تضحك
مها : هههههههه ... وش تبغى امرني .. قالتها وهي تغصب نفسها تتكلم بشكل طبيعي
احمد ابتسم ابتسامه فيها لمحت خبث : ابغى بوسه !!
مها فتحت عيونه من الصدمه .. وبسرعه لحقت على نفسها لا تطلع منها شهقه
مها : امممم
احمد : مطول انا استنا البوسه !؟؟ .... مسووي يعني اني مرره معصب ههههههههه
مها : طيب غمض عيونك ..
احمد انبسسسسط وغمض عيونه بحماس وعدل قعدته ينتظر البوسه ... 5 ثواني عدت .. 10 .. 15 .. مو كانها طولت !؟؟
فتح عيونه ما شافها في مكانه .. اصلا ماهي موجوده بالغرفه !!!!!!
احمد : اخخخخ تلعب علي هيين يَ مها ههههههههه
طلع لقاها بالغرفه الثانيه قاعده تتابع ال تي في ومبين عليها انها تكتم ضحكتها لا تطلع ...
احمد : اجل غمض عيونك هاه !؟
قرب احمد منها ومسوي انه معصب وهي ما قدرت تكتم ضحكتها ضحكت بطريقه تجنن لدرجة نزلت دمعه من عينها من كثر الضحك .. انبسط احمد انه قدر يغير جوها الحزين الي من شوي وانها قدر يطلع منها هالضحكه .. قرب احمد منها .. جت تبغى تهرب مسكها وهي تضحك
مها : هههههههههههههههههههه
احمد : تلعبين علي يا مهاووي ! ههههههههههه
مها : اسسسفه والله اسسفه هههههههههههه مو قادره تتكلم من الضحك
احمد ماسكه من خصرها وهي تحاول تفك ايدينه عشان تهرب ومو قادره ... بحركه سريعه قدر انه يشيلها ..
مها وبخوف : نززلني بطييح والله خلااص ماراح اعيدها مرره ثانيه (( متمسكه فيه ومغمضه عيونه من الخوف ))
مها : احمممممد تكفى نزلني
احمد : وش قلتي ؟؟
مها : نزلني
احمد :لالالا انطقي اسمي مره ثانيه
مها فتحت عيونها وطالعت فيه شافت نظره ما قدرت تفهم معناها .. نظره تاهت فيها وما قدرت توصل لها ..
مها : احمد
احمد : عيونه وقلبه وروحه .... وصار يدر فيها من الفرحه .. اول مرررره يسمعه تنطق اسمه
مها بخوف تلف ايدينه حول رقبته وتدفن وجهها برقبته وبصوت مكتووم : لالا بدووخ .. بطيييح
احمد : ههههههههههههههههه يَ جبانه ههههههههههههه
ما رضي ينزلها ومشى فيها لغرفتهم وقفل الباب ...... وراء كل باب اسرار >> مو لازم تعرفو وش صار هههههه
مر الاسبوع وكل يوم تكلم اولادها وتطمن عليهم بس اليوم طايره من الفرحه بترجع لهم وتشوفهم (( وحشششوني .. مو قادره اصبر اكثرر ... ))
احمد سكن قلبها وعقلها وكل شي فيها ما توقعت ان الامور بتوصل لهدرجه انسان غيررر الي ينقال عليه حنوون بشكل رائئئع .. مثقف ومافيه اي ذرة من التكبر .. كل يوم يكلم الاولاد معاي ولازم يصبح على امه ويسولف معاها شوي
الاسبوع هذا كان فرصه عشان اعرفه ويعرفني ......
احمد ويحس انه ملك الدنيا ... وما صار يطمح لشي بعد ما قدر يوصل ل قلبها .... خجوله وذبحني حياها بس تعودت وتعلمت كيف اطلعها من خجلها حنوونه وانسانه فاهمه غير متسرعه بكلامها او قرارتها .. صح مو متعلمه وما وصلت للجامعه الا اني احسها انسانه واعيه ومثقفه اذا سولفت معاها تجاريني في الحوار وتطرح اساله بطريقه حلو ... بصراحه اول عشقتها شكلً بس اللحين شكل ومضموون هالاسبوع كان اكثر من رائئئع لي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-13, 01:08 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـــبــأرت الــتــأســـع....$
صحى بدري تعود انه ما يتاخر في نومه ... بس اليوم غيررررر اليوم يصحى ويصتبح بوجها وملامحها الي معذبته من سنه ... أأأه اصعب سنه في حياتي .... حاط راسه على ايده وقاعد يتامل فيها يبغى يشبع منها ... بدات تتحرك وتفتح عيونها وارتسمت على شفايفها ابتسامه ...
احمد : صبأأأأح ما يشــبهـه صــبأأأح ... قرب منها وباسها على خذها
مها وهي ميته من الاحراج فتحت عيونها وهي تحس بالسعاده وما تدري سببها .. وكانها نست انها امس متزوجه مرره ثانيه
ويوم بدات تذكر ملامح الليل احمرر وجهها خجل ويوم سمعته يصبح عليها ويقرب منها غاصت بخجلها ....
مها : صباح النور ..
احمد : كل هذا نوم ؟؟ يا ساتر خلي لنا شووي !! .. حب يثقل بالمزح معاها يبغاها تتعود عليه وتاخذ وتعطي معاه
مها والاحراج ذابحهااا : اسفه .. كم الساعه !؟
احمد : 3 العصر .... هههههههههههههههههههه ضحك يوم شاف ملامح الفزع في وجهها
ما قدر يتحمل ويطول بالمزح معاها : ههههههههههههههه امزح معاكِ
مها ذابة بضحكته .. وابتسمت وهي مو مصدقه ان هذا احمد الي الكل يتكلم عن قسوته وان دراسته في امريكا نسته الاصول .. وانه متعب امه !!.. يؤؤؤه كلام الناس ماله اول ولا اخررر
قرب منها ولف خصرها باايده وطبع بوسه على خذها وهمسس (( ميييييت جوووع ))
مها وهيى تحاول تتخلص من خجلها وتبين بشكل طبيعي : يخسي الجووع
احمد : اخيررررررررررراً .. ورمى نفسه على السرير
مها : وش فيك !؟
احمد : اخيررراً رحمتي حالي ... ابتسم وكمل كلامه ... وحنيتي علي بكلمتين
مها وهي تمسح حاجبها الايمن (( هذذي حركته يوم تتوتر )) : اممم بقوم اخذ دش
احمد : هههههههه نعيماً مقدماً
نزل احمد وطلب لهم فطور وشغل ال تي في الي تحت في الشاليه .... نزلت مها وهي لابسه فستان ناعم حييل لونه وردي يوصل الين تحت الركبه وله اكمام قصيره ولابسه سلسال ابيض طويل من اللولو شعرها نشفتها وحركته بشكل عشواي وتركته بحريه وحطت وره بيضاء في الجهه اليسار من شعرها .. طالعه روووووعه ..تعطرت بعطر خفيف بريحة الورود
احمد يبلع ريقه ويحس نفسه مو صاحي في حلممم قعد يطالع فيها الين قعدت بالكرسي الي قدامه
مها بدات تشك ان فيها شي غلط نظراته خوفتها صارت تطالع في نفسها وشوي تمسك شعرها وترتبه مو عارفه وش فيه
احمد : هلا والله .. ابتسم .. الاكيييد ما راح نفطر اليوم
مها ما فهمت كلامه :!!
قام احمد وراح لها وقتها فهمت مقصده من الكلام .... وقعد عندها الكرسي واسع بس ما يوسع لهم هم الاثنين .. مسكها من ايدها وشدها الين وقفت وقعد هو مكانها وقعدها في حضنه ... مها صار وجهها الوان وتحس نفسها مو قادره تتنفسس
احمد : ابغى افهم شي واحد ؟؟
مها : ايش !!
احمد : الين متى وانتي تستحي مني ؟؟! ههههههههه
مها اغتصبت الابتسامه وحاولت تبين انها طبيعيه ومو مستحيه ... وقطع عليهم جوهم صوت دق باب الشاليه .. احمد لعن الساعه الي طلب فيها فطور وسب بطنه الي تجوووع ...
وقفت مها ومسحت على حاجبها الايمن .. احمد : ادخلي المطبخ عشان اخذ الفطور من العامل
مها راحت للمطبخ .. طلعت كاستين وكم صحن عشان تحط فيهم الفطور سمعت صوت احمد يناديها راحت له وقعدو يفطرو
خلصو الاكل جت مها بتاخذ صحون الفطور
احمد : اتركيهم شوي يجون ينظفو الشاليه ونحنا بنقعد فوق
مها اكتفت بهز راسها .. مسكها من ايدها وطلعها لفوق قعدو في الغرفه الي فيها الكنب وشغل ال تي في مها قامت وراحت غرفة النوم اخذت جوالها وارسلت رساله ل لطيفه تساله عن الاولاد قلقانه عليهم اول مره يبعدو عنها .. انتظرت منها رد لكن ماجاها اي شي .. قررت انها تتصل ... طلع جوال لطيفه مغلق .... من كثر تفكيرها وخوفها على اولادها ما حست فيه وقت دخل عليها الغرفه ... لمح في وجهها الحزن وهو عارف مصدره قعد على السرير قريب منها ولم كتوفها باايده ساعتها حست فيه وطالعت فيه وحاولت تبتسم (( اهدي يَ مها الرجال ماله ذنب تنكدي عليه في اول يوم بزواجه اهدي اولادك بخيرر ... اخذت نفسس عشان تهدى وتحاول تتناسا اولادها شووي ما تبغى تخرب عليه وتضيق صدره ))
احمد : تبغي تروحي لهم ؟؟
مها : مين هم ؟
احمد : ادري فيك بالك مشغول عليهم وماالومك .. بالعكسس احترم فيك حبك لهم واهتمامك فيهم ... ابتسم احمد .. على الاقل عرفت انك بتكوني ام حنونه وحريصه على اولادي
مها هزززها هالكلام وما قدرت ترد ... اكتفت انها تنزل راسه
احمد : مها
مها : نعم
احمد: ابيك تفهم شي وتتاكدي منه اولادك هم اولادي ولا تشيلي هم شي .. ولا يجي في بالك اني ممكن في يوم اتضايق من اهتمامك فيهم بالعكس ((( مها انصدمت منه كيف قدر يعرف الكلام الي تفكر فيه والي شاغلها من وقت طوييييل )))
احمد يكمل كلامه : اذا حابه نرجع اليوم للبيت بنرجع مو مشكله عشان ترتاحي وتشوفي اولادك ويقعدو معانا
مها وحست بتانيب الضمير هو يدور راحتها ما كان اناني وقدم راحتها على راحته (( كبر في عينها كثيررر ))
مها : لا مافي داعي نرجع .. ام محمد ماراح تقصر فيهم وانا بتطمن عليهم بالجوال
احمد والفرحه بانت في ملامح وجه وحسس اخيرا انها بدات تاخذ وتعطي معه بشكل طبيعي ..
احمد : الي يريحك ومتى ما اشتقتي لهم بنرجع ... قرب منها وطبع قبله هادئه على راسها
مها : تسلم
احمد : تسلم حااف جاف كذا !؟ وهو يمثل العصبيه عليها بطريقه تضحك
مها : هههههههه ... وش تبغى امرني .. قالتها وهي تغصب نفسها تتكلم بشكل طبيعي
احمد ابتسم ابتسامه فيها لمحت خبث : ابغى بوسه !!
مها فتحت عيونه من الصدمه .. وبسرعه لحقت على نفسها لا تطلع منها شهقه
مها : امممم
احمد : مطول انا استنا البوسه !؟؟ .... مسووي يعني اني مرره معصب ههههههههه
مها : طيب غمض عيونك ..
احمد انبسسسسط وغمض عيونه بحماس وعدل قعدته ينتظر البوسه ... 5 ثواني عدت .. 10 .. 15 .. مو كانها طولت !؟؟
فتح عيونه ما شافها في مكانه .. اصلا ماهي موجوده بالغرفه !!!!!!
احمد : اخخخخ تلعب علي هيين يَ مها ههههههههه
طلع لقاها بالغرفه الثانيه قاعده تتابع ال تي في ومبين عليها انها تكتم ضحكتها لا تطلع ...
احمد : اجل غمض عيونك هاه !؟
قرب احمد منها ومسوي انه معصب وهي ما قدرت تكتم ضحكتها ضحكت بطريقه تجنن لدرجة نزلت دمعه من عينها من كثر الضحك .. انبسط احمد انه قدر يغير جوها الحزين الي من شوي وانها قدر يطلع منها هالضحكه .. قرب احمد منها .. جت تبغى تهرب مسكها وهي تضحك
مها : هههههههههههههههههههه
احمد : تلعبين علي يا مهاووي ! ههههههههههه
مها : اسسسفه والله اسسفه هههههههههههه مو قادره تتكلم من الضحك
احمد ماسكه من خصرها وهي تحاول تفك ايدينه عشان تهرب ومو قادره ... بحركه سريعه قدر انه يشيلها ..
مها وبخوف : نززلني بطييح والله خلااص ماراح اعيدها مرره ثانيه (( متمسكه فيه ومغمضه عيونه من الخوف ))
مها : احمممممد تكفى نزلني
احمد : وش قلتي ؟؟
مها : نزلني
احمد :لالالا انطقي اسمي مره ثانيه
مها فتحت عيونها وطالعت فيه شافت نظره ما قدرت تفهم معناها .. نظره تاهت فيها وما قدرت توصل لها ..
مها : احمد
احمد : عيونه وقلبه وروحه .... وصار يدر فيها من الفرحه .. اول مرررره يسمعه تنطق اسمه
مها بخوف تلف ايدينه حول رقبته وتدفن وجهها برقبته وبصوت مكتووم : لالا بدووخ .. بطيييح
احمد : ههههههههههههههههه يَ جبانه ههههههههههههه
ما رضي ينزلها ومشى فيها لغرفتهم وقفل الباب ...... وراء كل باب اسرار >> مو لازم تعرفو وش صار هههههه
مر الاسبوع وكل يوم تكلم اولادها وتطمن عليهم بس اليوم طايره من الفرحه بترجع لهم وتشوفهم (( وحشششوني .. مو قادره اصبر اكثرر ... ))
احمد سكن قلبها وعقلها وكل شي فيها ما توقعت ان الامور بتوصل لهدرجه انسان غيررر الي ينقال عليه حنوون بشكل رائئئع .. مثقف ومافيه اي ذرة من التكبر .. كل يوم يكلم الاولاد معاي ولازم يصبح على امه ويسولف معاها شوي
الاسبوع هذا كان فرصه عشان اعرفه ويعرفني ......
احمد ويحس انه ملك الدنيا ... وما صار يطمح لشي بعد ما قدر يوصل ل قلبها .... خجوله وذبحني حياها بس تعودت وتعلمت كيف اطلعها من خجلها حنوونه وانسانه فاهمه غير متسرعه بكلامها او قرارتها .. صح مو متعلمه وما وصلت للجامعه الا اني احسها انسانه واعيه ومثقفه اذا سولفت معاها تجاريني في الحوار وتطرح اساله بطريقه حلو ... بصراحه اول عشقتها شكلً بس اللحين شكل ومضموون هالاسبوع كان اكثر من رائئئع لي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-13, 01:09 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــــبـــأرت الـعـأشــر ....$
لابسه عبايتها وقاعده تنتظر احمد ... تطالع فيه قاعد برا الشاليه وتشوفه من الباب الزجاج العاكس .. يكلم جوال وباين فيه علامات العصبيه ويحرك ايده بكل الاتجاهات .. للحين ما عرفت عصبية احمد الله يستر مها تقول هالكلام بينها وبين نفسها .. سرحت في ذكرياتها وحاولت تلقى لحظه من لحظات عصبية فهد ما تقدر تنسى هذاك اليوم كان يوم غريب عجيب بكل مافيه
فهد : مهاااااا .. خلاااص
مها : وش قلت عشان تعصب علي !؟؟؟
فهد : قلت لك قفلي الموضوع .. روحه للديره مو رايحيييين خلااص فاهمه ولا لا !!
مها : اعطيني سبب .واحد مقنع !!.. كتفت ايدينها محاوله منها تضبط اعصابها
فهد : من غير اسباب .. كلمه مااثنيها .. وكلام في هذا الموضوع ماابغى
مهاا : فهدد ليششش انت تروح تشوف اهلك وانا لا !! ليه ما تبيني اروح للديره ؟؟
فهد وحس نفسه مو قادر يتحمل اكثرر صرررخ فيها : ما تفهمي انتي !! قلت لك كلام في هذا الموضوع ماابغى
مها ما قدرت تتحمل قسوة فهد اول مرره من يوم تزوجته تشوف منه هالقسوه .. نزلت الدموع من عيونها ولحقتها شهقاتها الي ما قدرت تكتمها .. فهد ما قدر يتحمل شكلها وهي تبكي شال مفاتيح السياره وجواله وطلع من البيت وقفل الباب بقووه
مها انهزت من مجرد ذكرى هاليوم وبنفس انهزت يوم حست بايد احمد على كتفها .. حاولت تبتسم ..
احمد : وين وصلتي !؟
مها : اخذت نفسس .. ابد مشتاقه ل اولادي ..(( مها قررت انها لازم تتناسا فهد خلااص صارت في ذمة احمد ولازم تخلص له حتى بالتفكير ... الله يرحمك يَ فهد ))
احمد : يلا مهاوي عشان نلحق على الغذاء امي مسويه لنا اكل من الي يحبه قلبك ... وكشرر بشكل مضحك ... بطني خربت من اكل المطاعم
مها : هههههههههه يلا مشينا
طلعو السياره ومها في نفسها تروح تشوف اولادها قبل كل شي بس ما قدرت تقول لـ احمد خافت تحرجه مع امه الي مسويه لهم غذاء وتستناهم
وصلو البيت ونزلو من السياره دخلو البيت ولمحت ابتسامه في وجه احمد ...
مها : وش فيك تضحك !!
احمد : ابد سلامتك مافي شي هههههههههههه
مها : !! (( بدات تطالع في نفسها يمكن فيها شي غلط او فيها شي يضحك .. فجاه انتبهت للصوت الي تسمعه ؟؟؟؟؟
شافت عبود ونوف يركضوو لها نوف وعبود : ماااااااااااااامااااااااا اااا
لمتهم في حضنها و هي تضحك وتبكي في نفس الوقت لمتهم بقووووه وتبوس فيهم وتشششم ريحتهم وحشوووها بشكل كبيرررر ... شافت احمد شايل ليان ويبوس فيها ويطيرها لفوق هي تضحك وفرحااانه طالعت فيهم وراحت لهم واخذت ليان منه وحضنتها وقعدت تبووس فيها ودموعها مو قادره توقفها ... حست باايد احمد يمسح على ظهرها عشان تهداءءء ... اخذت نفس ومسحت دموعها وابتسمت ل احمد وهمست له ( مشكووور ) ... احمد قال لها بنفس نبرة الهمس ( مشكور حااف !!؟ ) ضحكت على تمثيله للعصبيه وافتكرت اول يوم لهم بالشاليه
مها : ههههههههههه
جاهم صوت ام احمد : هلا والله يالله حيهم .. وش فيكم واقفين هنا ادخلو ... تو ما نورر البيت
راح احمد لها وحضنها وباسها على راسها وباس ايدينها احمد : منور بوجودك يالغاليه
مها حطت ليان على الارض وراحت تسلم على ام احمد .. : اخبارك يمه !
ام احمد : طيبه دام انكم طيبين وقدام عيني واشبع بشوفتكم
مها : تسلمي يَ حياتي
احمد ضييق عيونه وهو يطالع في مها (( والله وطلعتي تعرفي تقولي كلام حلوو يَ مهاووي الا انا تبخلي علي بكلمممه حلوه هين يَ مها ههههههه ))
مها انتبهت لنظراته وما فهمت وش فيه قربت منه : وش فيك تطالع فيني كذا ؟
احمد وابتسم ابتسامه جانبيه : ولا شي .. مشى وخلاها واقفه دخل للصاله الكبير الي يقعدون فيها دايما .. مها استغربت منه (( ياربي وش فيه قبل اشوي يكلمني مافيه شي !؟؟! )) اخذت اولادها ولحقته للصاله لقته قاعد بنفس الكنبه الي قاعده فيها امه ويسولف معاها .. مارفع عينه لها !!! .. راحت ليان تركض له واخذها في حضنه وقعد يسولف معاها بااسلوب طفولي يجنننننن .. وعبود عجبه الحال وراح لهم ويسولف مع احمد وليان ... قعدت مها بكنبه لحالها جت نوف وقعدت جنبها ولصقت فيها
مها : اخبارك حبيبتي وحششششتيني مررره ... حضنتها وباستها على راسها
نوف : ماما لا تروحي وتخلينا مرره ثانيه .... لمحت الحزن في ملامح بنتها
مها : فيك شي يَ قلبي ؟ صار شي في غيابي !! ..
نوف اكتفت انها تهز راسها بـ لآ
حضنتها مها وهمست كم كلمه في اذنها ووعدتها ما تبعد عنها ابد ... كل هالشي حاصل تحت نظر احمد الي يسولف مع ليان وعبود وهو مركز على مها من غير ما تحس .. صحى من حالته على صوت امه
ام احمد : يلا يمه اطلع انت ومها للجناح غيرو وتعالو عشان نحط الغذاء
احمد : ابشرري ... يلا مها
مها هزت راسه بالموافقه ... ام احمد نادت الاولاد يجون عندهم وتكلمهم عشان تشغلهم شوي لا يلحقون بـ مها
ماتعرف طريق جناحها لحقته وصارت تمشي وراه .. وهي فكره تروح وفكره تجي تبي تعرف سبب تقلب مزاجه فجاه (( ياربي وش فيه احسه زعلان !! طيب ما صار شي يزعل اصلا ؟؟!!...))
فتح احمد باب ودخل دخلت وراه (( ما شاءء الله تبارك الله .. الجناح اكثر من رااائئئئع وريحة العوده خطيررره شفت على يميني مطبخ تحضيري صغير وكنب وكرسي كبير اسود مختلف عن الكنب في الزاويه وطاوله في النص عليها صحن شوكولاته مررررتب وصحن فواكه ... شفت اثنين ابواب واحد مفتوح والثاني مقفول رحت للباب للمفتح وطلع توقعي صحيح طلعت غرفت النوم .. دخلت وسمعت صوت المويه من الحمام تاكدت من انه قاعد يتجنب الكلام معاها ..شافت باب ثاني غير باب الحمام وراحت له (( لقتها غرفة الملابس غرفه كبيره وكلها دواليب وفيها مرايه كبيره واثنين كراسي قعدت تدور على دولاب ملابسها الين لقته اخيررر طلعت فستان ابيض وفيه ورود زرقاءء صغيره الفستان ناعمممم واختارت شبشب ابيض فروو واختارت حلق يناسب الفستان وطلعت من غرفة الملابس وشافت باب الحمام مفتوح وهو مو موجود بالغرفه .. تنهدت وقررت تلبس وتخلص وبعدين تشوف وش فيه زعلان !!
اخذت لها دش حار يهدي اعصابها ولبست الفستان وقررت تجعد شعرها بالجل وتلمه من الجانبين حطت كحل ازرق عشان يبرز عيونها الصغيره ومررت الماسكرا على رموشها بشكل خفيييف وحطت روج لحمي ورشة عطرر وحطت نقطة من عطر العوده مكان نبض العرق في يدها وخلف ادنها وسمت بالرحمن ونزلت شافتهم رايحين لغرفه ثانيه
ام احمد : حياك يا بنتي الاكل جاهز
ابتسمت مها ولحقت فيهم وحاولت تتجنب النظر له وقعدت تحط اكل ل اولادها وتاكل ليان الي قاعده في حضنها
احمد يجاهد نفسه عشان ما يطالع فيها .. يوم يحس انها مشغوله تكلم اولادها يسرق نظره لها .. ذبحته بشكلها
(( وش فيك يااحمد اثقققل خليها تحس شوي فيك وتبادلك المشاعر من تزوجتها ما سمعتها تقول لي حبيبي ولا قلبي ولا حياتي !!! يمكن لو ثقلت شوي تحن علي ,,,, والله مادري وش فيني حسسسيت بالغيره وهي تكلم امي وتناديها يَ حياتي وتكلم اولادها بكل كلمات الحب والحنان ... يعني جت علي انا !!! ..... ))
خلصو الاكل وام احمد قررت تروح لغرفتها تريح شوي بعد الغذاء وقالت لـ مها عن غرفت اولادها وان احمد قرر يجيب مربيه تساعدها في امور اولادها عشان لا تتعب واستقدم شغاله ثانيه تساعد خديجه في امور البيت ..
طلعت اولادها لـ غرفتهم بعد ما شافت احمد يطلع بهدووؤؤء لفوق وقررت ما تلحقه الين تشوف امور اولادها وتنوم ليان لانها كانت نعسانه في حضنها .. دخلت غرفتهم وابتسمت ل جمال الغرفه كبيره وواسعه وفيها زاويتين مختلفيتين زوايه بالون الزيتي الغامق وفيها طابع يدل انه قسم عبدالله سريره ودولابه وكرسي وطاوله له عشان يدرس عليها والزاويه الثانيه طابع بناتي اللون الوردي والموف الفتح يجنن سرير كبير لنوف وسرير اصغر لليان حطت ليان في سريرها وقعدت شوي تتكلم مع اولادها وتشوف اخبارهم وامور دراستهم والي فهمت منهم ان المغرب يجي استاذ ل عبدالله يدرسه ويساعده في واجباته ونوف تجيها مدرسه لنفس السبب (( احمد مرتب كل شي ما نسى اي شي يخص عيالي .. اخذت نفس وطلعت من غرفة اولادها وتوجهت لغرفتها ... ))
حست ببرود غرفة نومها وكانت مظلمه غير ضؤ الابجوره الضعيف يدل خطواتها .. وشافته نايم .. قررت تغير ملابسها اخدت لها روب قطن ناعمم وكت ويوصل الين ركبتها تركت شعرها منسدل براحته وتوجهت للسرير عشان تنام وتريح جسمها شوي حاولت انها ما تسبب اي حركه عشان لا تصحي احمد من نومه وقفلت الابجوره من جهتها وسمت بالله وغمضت ... حست بحركته وحست باايده تلف خصرها وتسحبها له الين صار صدره لاصق في ظهرها ووجهه مدفون في شعرها ... حس برجفت جسمها وابتسم (( مادري الين متى بتقعد تستحي مني هالبنت !! هههه))
مها : فكرت انك نايم !! ...
احمد : كنت بنام بس انتي انسانه مزززعجه وصحيتيني من نومي ..... حب يلعب في اعصابها شووي وينسيها خجلها
مها : انا !!! ... اسفه والله بس على قد مااقدر حاولت ماازعجك
احمد : يلا ابغى منك تعويض عن هالازعاج
مها : تعويض ؟
احمد : وصوته وهو اقرب للهمس .. ايوووه
مها وهي تبلع ريقها : امر ولك الي تبيه
احمد : حسس انها فرصه وجت لعنده .. اول شي ما نسيت مشكور حاف !!
مها لفت عليه وصار وجهها مقابل وجهه .. قربت منه وباسته على خده وهمست مشكووووور
احمد وضاعت علومه من نبرة صوتها : احم احم .. يلا باقي تعويض الازعاج !
مها : وهي تمسح حاجبها الايمن وهذي الحركه خلااص فهمها احمد ويعرف انها من توترها تسويها
احمد : وش فيك !! هههههههههههه
مها : احم .. ولا شي
احمد : مطوول وانا استنا التعويض .. وابتسم ابتسامه جانبيه مع ان الغرفه شبه ظلمه بس من شدت قربهم من بعض يقدرو يميزو ملامح بعض
قربت مها منه وهي فاهمه نوع التعويض الي يطالب فيه احمد .. وحضنته .... وهمست له (( ليش زعلان مني !؟ ))
احمد : زعلان !! مين قال اني زعلان ؟؟
مها : انا قلت ...
احمد وحب صراحتها وانها انسانه ما تحب تلف وتدور ... وحب احساسها فيه ... بعدها عنه شوي وطالع في وجهها
احمد : بسالك سؤال وابغى اجابه واضحه وصررريحه
مها : طيب
احمد : يوم تناديني وش تقولي !!
مها وهي مو فاهمه الهدف من سؤاله او سببه : اناديك احمد
احمد : ويوم تنادي امي وش تقولي
مها : يمه !! .. زاد استغرابها للموضوع وحست نفسها مو فاهمه شي
احمد : ويوم تنادي اولادك وش تقولي ؟؟؟؟؟؟؟ شوي وينفجر من برودها
مها : امممممم على حسب كل واحد له اسم دلع واحيانا اقول يَ حياتي يَ حبيــــ...... وقفت كلامها وكانها فهمت وش المقصود من كلامه ... احمد ليش تسال هالاسئله !!
احمد عصب منها واخذ خصله من شعرها ولفها في اصباعه وشدها
مها : اييي ... تمسك شعرها ... عورتني حمودي .. وتمثل الحزززن
احمد : يالببببببببببيه.... اخيرررا سمعت كلمه حلوه منك .. واخيراً !!!
مها وهي تحاول تكتم ضحكتها : وش فيك !!
احمد : انتي الي فيني احرر ماعندي ابرد ماعندك ؟؟... حسي فيني شووي .. وكشرر مثل الاطفال
مها تحط ايدها على فمها عشان لا يطلع صوت ضحكها : ههههههههه
احمد : اخخخخخ بس .. كمان تضحك !! .. وش اسووي فيك هاه ؟؟
مها وتمثل الخوف والحزن وتغير نبرة صوتها : اهون عليك حمودي ؟
احمد : هاه !؟ ... داخ من صوتها ومن دلعها وماعرف يررد .. قرر ما يتكلم ويسوي الي براسسه
.................................................. .............................................
.................................................
...................................... >> يعني افهموو اشياء مشفره وماله داعي تعرفوها (( فيس رافع حاجب )) هههههههه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-13, 01:37 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الـــبـــأرتالــحادي عــشــر .....$
صحت من نومها بعد صلاة العصر ... شافت مكانه فاضي !! قامت واخذت لها دش وصلت العصر .. سمعت صوت خطواته برا الغرفه .. فتح باب الغرفه ودخل
احمد : السلام عليكم
مها : وعليكم السسلام ...
احمد : جهزي حالك امي تقول في ضيوف جايين المغرب .. ومشى وراح لغرفة الملابس
مها قامت ولفت السجاده وفسخت شرشف الصلاه وراحت لغرفة الملابس عشان تشوف لبس مناسب لها
مها : احمد .. مين الضيوف !!
احمد ومن غير لا يطالع فيها : مادري ..كلمي خديجه تجهز مجلس الرجال والقهوه بيجو عندي رجال ولا تنسي عبود بعد ما يخلص واجباته غيري له عشان يقعد معاي بالمجلس
مها : حاضر .... مستغربه تقلب مزاج احمد قاعد يكلمها بااسلوب امر ما كلف على نفسه يطالع فيها
راحت مها لدولاب ملابسها وطلعت جلابيه حلوه باللون السكري وعليها تطريز وردي موديلها جديد واكمامها واسعه وطلعت لها صندل وردي في شغل ذهبي وطلعت من غرفة الملابس ...
طلع احمد من غرفة الملابس بعد ما لبس ثوب وقعد يعدل الغتره والعقال قدام المرايه ... قربت مها منه وهي حامله بين ايدينها العود عشان تبخره .. عطرته بدهن العود الفاخرر وتبخر بالعود
احمد : لا تتاخر البسي بسرعه قبل لا يوصل الضيوف
مها : اشوفك متحمس للضيوف !! متاكد انك ما تعرف مين هم ؟؟
احمد لف عنها ورجع للمرايه يعدل غترته وعلى وجهه ابتسامه ما شافتها مها ما كانت تشوف غير ظهره
مها :!!
احمد : ناس بيجون يباركو لنا !! اعتقد هذا سبب كافي عشان اهتم بضيوفي !
مها اكتفت بهز راسها ... طلع من الغرفه وراح للغرفه الثانيه للحين ماتعرف وش فيها الغرفه الثانيه
مها (( مو مهم اعرف لسسه الايام جايه وبشوفها لازم اخلص بسرعه قبل لا ياذن المغرب .. راحت تستشور شعرها ومكرت اطرفه .. وبدات تضبط الميك اب كحلت عيونها باللون الابيض عشان توسع عينها وحطت ظل لعيونها بالون الوري بسس مرره ناعم واضافة لمست الماسكرا والبلاشر الوردي على خدودها وحطت روج غلووس بلمعه شبه شفاف لبست جلابيتها وفتحت شعرها من المكرات ورتبت غرتها المايله على جبينها تعطرت وتبخرت بالعود ولبست صندلها الوردي لبست حلق ذهبي طويل ناعمم حيل عباره عن مجموع سلاسل اخذت اللوشن ودهنت ايدينها فيها بريحة الفانيليا ... طالعت على نفسها بالمرايه وكانت راضيه بالنتيجه ... اخذت نفسسس صارت تخاف من مواجهت الناس .. تخاف من كلامهم وتجريحهم لها .. وليش كل هذا عشانها (( ارمـــلــه !!!)) مو ذنبي هذا مكتوب من ربي .. ليش الناس قاسيه ويعتبرون الارمله او المطلقه كثير عليها تاخذ واحد ما سبق له الزواج ؟؟ ... يارب رحمتك ... يالله عفووك .. ان كنت ارمله باابقى انسانه لي احاسيس ومشاعر ... مشاعري الي انذبحت قبل لا تنضج مع فهد ... صرت اخاف احب او اتعلق في ناس اعزهم من خوفي من اني افقدهم .... يـــأررررب ....
طلعت من غرفتها وشافت احمد طالع من الغرفه الثانيه ... طالعت فيه وهو واقف في مكانه وعينه عليها مو قادر يشيلها عنها
مها وكالعاده تطالع في نفسها لانها شكت ان يكون فيها شي غلط !! : مو حلو ..؟
احمد بعد ما بلع ريقه عشان يقدر ينطق ... انبهر بشكلها ... قرب منها ولف ايدينه حول خصرها وقرب منها بصوت قريب للهمس (( رووووعه ))
مها تمسح على حاجبها الايمن مثل كل مرره ... مسك ايدها احمد وقربها لشفتيه وباس ايدها ... (( رووحي لا اخرربها ))
مها فكت نفسها منه وطلعت من الغرفه من غير لا تطالع فيه .. احمد (( ههههههههههههههه .. ذبحها الحياءء ))
راحت لغرفت اولادها لقت المربيه عند اولادها طلعت ثوب لعبود وغيرت له وعطرته وقالت له يروح يقعد مع احمد بالمجلس ... غيرت ل ليان ونوف ورتب شعرهم وعطرتهم .. نزلت تحت لقت ام احمد قاعده بالصاله الكبيره الي يوجد في وسطها الدرج ... راحت لها وسلمت عليها
ام احمد : بسم الله ما شاءء الله ... حصني نفسك يَ بنتي العين حق
مها : لا توصي يمه ... قامت تصب قهوه ل ام احمد وقعدت تتقهوى معاها
ام احمد : اخبار احمد معاكِ يَ بنتي ..؟
مها : ماهو مقصرر بشي يمه .. الله يعطيه العافيه ..
ام احمد : الحمد لله .. ابغاك تعرفي شي واحد .. لو يوم جاك شي من احمد تاكدي اني ماراح ارضى عليك ولا على عيالك ..
مها : قربت منها وباسة يد ام احمد .. فدييتك يمه .. بس عاد انا مارضى على حمودي
ام احمد : يوووه وصارت تدافع عنه لا وكمان تدلعه حمودي ههههههههههههه
مها : ههههههههههههههههه
ام احمد ترفع ايدينها وتدعي لهم : ربي يسعدكم ويستر عليكم ويكفيك شر عيال الحرام
مها : امييين يمه امييين (( ما تدري ليش وقتها افتكرت منصور اخو فهد .. عرف اني تزوجت ولا لا ؟؟ ,,, لو عرف وش بيصير باولادي يا خووفي يرفع قضية حضانة ل اولادي !!؟؟؟ )) هزت مها راسها محاوله تنفض هالافكار من راسها
انتبهت ام احمد على مها ... وعرفت انها تفكر باولادها وخايفه عليهم ... بس هي متاكده ان الامور كويسه واحمد بيعرف يتصرف بهالموضوع ...
مها : يمه...مين الضيوف الي جايين عندنا اليوم !!
ام احمد ابتسمت وعرفت ان احمد ما قال لها : امممم ناس ما حضرو زواجكم وجايين يباركو لكم (( حاولت ام احمد تخبي عليها من غير ما تكذب .. ))
مها اكتفت بهز راسها ... اذن المغرب طلعت عشان تصلي .. صلت وشيكت على شكلها لقت على التسريحه علبه مخمليه سوداء وعليها ورقه ... اخذت الورقه لقت مكتوب فيها (( اللبسيني )) .. استغربت وفتحت العلبه لقت ساعه قمه في الفخامه لونها ذهبي وحولها كرستالات او الماس ما عرفت مها لان مالها اي خبره في الالماس .. (( غريب هالانسان ما كنت اتوقع 1% ان حياتي بتوصل للي وصلت له .. قال لي ان امه فرضت عليه هالزواج !!.. بس انا شايفه انه راضي عنه كل الرضى ؟؟.. مو قادره افهم شي منك يَ احمد .... مشكلتك جيت لي والقلب تقفل وماعاد فيني احب واتعلق في احد ويروح عني مثل فهد !!؟ ... قلبي ضعيف ما يتحمل اكثر .. بس الاكيد ماراح انقص عنك شي ... بصراحه تفاجات كثيرر بتصرفاته .. اهتمامه باولادي بشكل كبير .. اسلوبه معاي غير متوقع .. احس اننا نعرف بعض من زمان !؟... أأأه يارب سهل امورنا وارشدني للطريق الصحيح ..))
صحت على صوت دق باب الجناح راحت تفتح لقت خديجه .. وقالت لها تنزل الضيوف وصول .. نزلت وهيى تقراء .. وسمت بالله ودخلت الصالون ....
مها :الســ ...............!!!!!!!!!!
اخرررر شي كانت متوقعته انه يصير ... ولا حتى بالاحلام فكرت فيه .. شافت الانسانه الي مهما تسوي لها ماراح تقدر توفيها حقها ... ماحست على نفسها غير لما حضنتها اختها امل وهي تبكي ..(( امل احسها كبرررت عن اخر مره شفتها .. اخت وما قدرت تعرف اختها من طول الفراق ... لمتها بحضنها وبكت معاها ... لمتها على وعسا تلقى في هالحضن سنين راحت واخذتهم من بعض ... طالعت في امها المقعده على كرسيها .. تركت امل وراحت لها وقعدت على الارض عند رجولها وحضنت رجول امها وتبكي .. امي ما حسيت بتعبها الايوم شفت نوف في حضني وما ذقت الا ذاقته امي من تعب الا يوم مات فهد وتركني انا واولادي مثل ماابوي راح وترك امي هي واولادها في دنيا تخبط فيها ... بكيت ومااذكر كم قعدت ابكي عند رجولها .. ما حسيت عليها يوم تسحبني لحضنها وحطت راسي على فخدها وتمسح على راسي عشان اهدى .... بست ايدينها وشميت ريحتها الي من سنين محرومه منها (( الله يسامحك يَ فهد حرمتني منها .. وليش ومادري !!.. ))
ام مها : بس يَ بنتي اذكري ربك واهدي .. شوفي بناتك كيف خايفات عليك من بكاك .. قالت هالكلام عشان مها تهدى
ام احمد بعد ما مسحت دموعها : مها قومي يمه لا تخوفيهم شوفي كيف يبكون
مها تمسح دموعها بايدينها الاثنين وتاشر ل نوف ووليان يجون عندها ... ليان ركضت لها وارتمت في حضنها .. ونوف قربت بهدوءء لها
مها تكلم بناتها .. طلعت ابتسامه من وسط دموعها : شوفي امي يَ نوف .. هذي جدتك تعالي سلمي ...
قربت امل من مها وشالت ليان منها عشان تقدر تقوم من الارض .. قعدت بالكرسي القريب من امها .. راحت نوف تسلم على جدتها .. حضنتها ام مها ونزلت دموعها غصب عنها .. انحرمت من بنتها ومن اولادها .. تعرف اسباب فهد بس ظروفهم ما سمحت لهم يروحون لها .. ظروفهم الماديه تعبانه ولدها عبدالعزيز متزوج ويالله يقدر يكفي مصاريف اولاده .. وطلال لسه في بداية حياته بالقوه يقدر يوفي طلباتهم .. رفض يدرس جامعه عشان يقدر يشتغل ويصرف على امه واخته .. من اكثر من شهر جاهم رجال غريب ما يعرفوه .. وطلب منها موافقتها على زواجه من مها .. كانت خايفه ومتردده خايفه على بنتها والي راح يصير فيها لو عرف منصور عن زواجها .. بس احمد طمنها وفهمها على كل شي في باله .. كان انسان صريح .. وطيب ومتواضع .. واتفق معاها انهم يرحو لـ جده بعد زواجهم عشان يقعدون مع مها براحتهم ارسل لهم السواق بسياره ماعمرهم شافو مثلها وصلو الصباح وارتاحو في الملحق المخصص للضيوف ... واللحين تكحل عينها بشوفت بنتها واولادها .. يارب يخليه ل اهله ول امه مثل ما قر عيني بشوفت بنتي قبل ربي لا ياخذ امانته من غير مااشوفها
مها .. بدات تضحك وتسولف مع اختها امل الي كبرت وتضحك على خبالها ورجتها .. وكل شوي تمسك ايد امها وتبوسها وتسولف لها .. للحين مو مصدقه انها تشووف اهلها قدام عينها !!


في مجلس الرجال .. دخل احمد ومعاه عبود وصله صوت رفييق عمره وصاحبه ماجد (( هلا والله بالعريس الخاييين هلا .. هههههه)) احمد يضحك ..
احمد : خاين في عينك .. يا ترحب مثل الناس يا تفكنا منك ههههههههههه
جاه صوت ناصر وكالعاده مسووي دراما : اخخخخخ بس يَ ماجد اسكت لا تقلب المواجع
ماجد : !! وش فيه الاخ ؟؟ سلامتك نصور !!
ناصر : يااخي تذكر يوم كان يقول انا ماراح اتزوج فكوني بالله !!
ماجد : اسكت بس ياانا مقهوووور منه .. امي كل يوم تقول بخطب لك خلاص واحمد الي كنت تقول ماراح اتزوج الين يتزوج احمد تزوج وخلص ... ؟؟
ماجد : يااخي فهمني كيف فجاه اقتنعت وولا بشهر تخطب وتتزوج ؟؟ هههههههههههه اخخخ منك بسس
ناصر : انا راح صوتي وانا اقول لهم زوجوني ان احد طالع فيني ابد!! والاخ بكلمه وحده زوجوه لا وبشهر كمان ؟؟
احمد قاعد وساكت مستمع لكلامهم وهو يضحك وعبود قاعد عنده ويضحك معاه وهو مو فاهم شي ,, المهم انه يقلدهم ويضحك ... قطع عليهم الكلام دخول رجال او نقدر نقول شباب في بدات العشرين ... احمد وقف يسلم عليه ويرحب فيه ,, وفي نفسه يشوف الشبه الواضح بينه وبين مها
احمد : هلا والله طلال ... اخبارك ؟
طلال : اخبار خير الله يسلمك ... وكمل يسلم على ماجد وناصر .. احمد وعرفهم على بعض وقعدو يتقهوو.. وطلال يشاركهم بالكلام على خفيف ... اذن العشاء وطلعو يصلون في المسجد .. وهم راجعين للبيت احمد وصى ناصر يوصل ماجد للمجلس وينتظروه .. على ما يوصل طلال ل داخل البيت عشان يسلم على مها ... اتصل على امه وقال لها انهم بيدخلو .. وعشان هو كمان يسلم على ام مها ... ام احمد طلبت من امل تجي معاها للصالون الثاني ... دخل الصالون الي فيه مها وامها ... وبصوته ونبرته الي صارت تعرفها وصارت تجذبها بشكل خاص
احمد : السلام عليكم
مها وامها : وعليكم السلام
احمد : ادخل يَ طلال البيت بيتك
طلال : احمم .. السلام عليكم
مها وقفت سبقته وراحت له وحضنتها وبدات دموعها تخونها حضنته وتشم ريحته ... الاخ الي تعتبر ربته وهو صغير اليوم تشوفه واقف قدامها رجال .... تبكي وطلال يضحك ويهمس لها عشان تهدى
طلال : يالييل انتي باقي بكايه !! اجل الله يعينك ياابو النسب عليها هههههههههههههه
مها : هين يَ طلول هههههههههههه
طلال : طلول في عينك !! .... ويمثل العصبيه اصغر عيالك انا ههههههههههههه
مها : فدييييتك .. وحشششتني ياقلبي ومسكت ايده وقعدته معاها على الكنبه .. ولمحت احمد قاعد بالكرسي الرقيب من امها ويسولف معاها ويضحك ... واخذتهم السوالف الين سمعو صوت جوال احمد
احمد : هلا .. طيب طيب ... يااخي خلاص قلنا طيب .. ياليييل الشرهه علي معطيك وجه قفل الجوال وهو يضحك
احمد : يلا طلال حياك العشاء جاهز ... ناصر رجني هههههههههه
طلال : هههههههههههه ربي يخليكم لبعض
استاذن وطلعو وام احمد حطت العشاء لهم ... ومها عرفت ان اهلها بيقعدو اسبوع وفررررحت كثيرر ... وعرفت انهم من الصباح موجودين في ملحق الضيوف ...راحت امها وامل للملحق ومها طلعت اولادها وغيرت لهم ونومتهم بغرفتهم .. راحت لغرفتها ... ما شافت احمد وعرفت انه باقي مارجع ... اخذت دش دافي يروقها اليوم اعصابها تعبت اول شي بشوفت اولادها ووجودهم المفاجئ لها وثاني شي والاصعب شوفت اهلها الي انحرمت منهم سنين للظروفها وظروفهم ... توضت وصلت ركعتين تشكر ربها على هالنعم وتسال الله ان يديمها عليها ... وفي نفسها دعت ل احمد الي من عرفته وامورها تغيرت ... حتى الدموع الي كانت كل يوم ترافقها فقدتها من يوم عرفته وفي اسبوع قدر يغير كثير اشياء حولها .. راحت تغير ملابسها .. اختارت قميص ستان باللون التركواز طويل بس الظهر مفتوح وله فتحه من الجهتين توصل الين الركبه
تركت شعرها مفتوح عشان يغطي ظهرها واكتفت بالكحل التركواز وغلوس لحمي ورشت عطررر ولبست شبشب ابيض ولبست الروب فوق القميص وراحت للمطبخ التحضيري لقت في الثلاجه سلطة فواكه رتبتها في كاستين ورجعتها في الثلاجه الين يجي احمد عشان تحط عليها ايسكريم بالفانيليا ... شغلت ال تي في وقعدت تدور بين القنوات الين لقت الي تدور عليه ... قناة ابوظبي جرافيك .. تحب هالقناه وتحب برامجها .... انتبهت لباب الجناح ينفتح ودخل احمد ... طالع فيها وهو مبتسم .. قامت له
واخذت الغتره والعقال منه
احمد يتامل فيها ويلعن نفسه وارتباكه الدايم قدامها ... (( دارس في امريكا ومعروف بطلاقت الكلام وفي اصعب اللحظات اعرف ارد واتكلم ما عمري عجزت اني اللقى الكلمات مثل ماا اعجز في القاها يوم اشووفها ... مو قادر يلقى كلمه تسعفه في هاللحظه ..))
مها : شكلك تعبان !! ... يوم شافت ساكت شكت انه تعبان او ان فيه شي
احمد : بااخذ دش عشان اصحصح .. مشى عنها وراح للغرفه .. تمنت انها تتجراء وتحضنه وتبوسه الي اليوم سواه كبره في عينها ... تنهدت نفسها تسعده مثل مااسعدها اليوم ... راحت للغرفه علقت غترته وعقاله شيكت على شكلها ل اخر مره وطلعت .. راحت للمطبخ الصغير الي بالجناح .. حطت كاستين الي فيهم سلطة الفواكه وحطة عليهم الايسكريم ... شافت بالثلاجه علبه فيها فراوله بحجم كبير اول مره تشوفها بهالحجم هههههههه ومغمسه بالشوكلاته ... شالت الفراوله وحطتها فوق الايسكريم راحت للصاله لقته قاعد يغير بالقنوات
انتبه لها وهي طالعه من المطبخ .. وشايله صينبه فيها كاستين بصراحه شكلهمم يشههههي ... حطت الصينيه على الطاوله وقعدت عنده ...
مها : احمم احمد
احمد طالع فيها .. بلعت ريقها : حبيت اشكرك على الي سويته اليوم
احمد : رفع حاجبه .. وابتسم ابتسامته الجانبيه الي خلااص تعودت عليها ... تشكريني !! .. حاف كذا .. وطلع صوت ضحكته ههههههههههههههههههه
مها : ياربي ههههههههههههههه وبدات تمسح على حاجبها الايمن
احمد : لا تحاولي كل شي له مقابل .. ورفع راسه يمثل دور الغرور ..
مها : امرررررني اطلب الي تبي .. عيوني لك
احمد : فدييت عيوونك .. قرب منها .. بس ماابغاهم ههههههههههه
مها : وليششش !!
احمد: عشان لو اعطيتيني عيونك بتنحرمي من شوفتي ههههههههههه
مها : يا شين الثقه بس ههههههههه
احمد : يلا اكليني باايدك اول شي ..
مها : طيب .. واخذت كاسة الفواكه واخذت حبة الفراوله المغطاه بالشوكولاته باايده وقربتها لفم احمد عشان ياكلها
احمد ولقاها فرصه عشان يزيد بااحراجها : اممممم وش رايك ناكلها مع بعض .. ورفع حاجبه وهو مبتسم
مها بلعت ريقها : اممم لا .... اقصد يعني ... لالا كلها لحالك انا عندي وحده غيرها (( ماعرفت كيف ترفض بطريقه حلوه عشان ما يزعل
احمد واكل الفروله من ايدها وبدات تاكله .. مرسوم على شفاته ابتسامه شريره >> ابوك يالوصف هههههههههه
مها وتحاول تهرب من نظراته ... مسك ايدها وشال الكاسه منها وحطها على الطاوله .. اخذ حبة الفراوله من كاستها وقربها لفمها عشان تاكلها .. قربت مها عشان تاكلها من توتره ما لاحظت ان احمد كل شوي يبعد حبة الفراوله عنها عشان تقرب له
.. صحت من سرحانها على انفاسه القريبه منها وقررت تشاركه حبة الفراوله .. وتشاركه بحياته بحلوها ومرها .. انسان فكر كيف يسعدها وعمل اشياء تسعدها لا يمكن تبخل عنه بمشاعرها ... قررت مها تترك غربة مشاعرها وترسي سفينة عشقها في قلب احمد .. لا زم تتجراء وتكون قويه عشان تعيش مع قرارها الجديد ...
نترك ابطالنا يغوصو في عالمهم ..

في البيت نفسه لكن في ملحق الضيوف ... امل طايره من الفرحه لانها شافت اختها مها ولانها اول مره تسافر وتطلع من الديره ... وطلال يعلق على رجتها .. والام اكتفت باابتسامه تشارك فيها فرحت اولادها
ام مها (( الحمد لله ارتحت اللحين وتطمنت على بنتي مها وعيالها .. احمد رجال وما ينخاف على مها وهي معاه .. كنت خايفه من منصور بس اللحين تطمنت ان مها في امان .....))
امل : تكفييين يمه وافقي
طلال : قلت لك لا .. ليش تسالين امي !! .. ماني رجال مالي عينك ؟
ام مها : وش فيكم !!
امل : يمه خليني اقعد في جده عند مها ابي اكمل دراستي هنا
طلال : خبله انتي !! .. تقعدي عند ناس غرب ما نعرفهم الا ان ولدهم متزوج اختك ؟؟
امل : انا اكلم امي مااكلمك
طلال : امل العني الشيطان واركددي لا تخليني اعصصب
ام مها : امل خلاص اسكتي .. كلام اخوك صح ما يصير الي تقولينه
امل زعلت منهم وراحت للغرفة النوم الي تنام فيها هي وامها
طلال : ما عليك منها يمه .. هاه يمه ما قلتي لي اشلون شفتي اهل احمد مع مها !!
ام مها : والنعم فيهم يا وليدي .. ام احمد حرمه مافي منها اثنين وطيبه وعرفت تربي رجال .. ربي يخلي لها اولادها
ويسعد قلبها وقلب احمد مثل ما فرحوني بشوفت مها واولادها
طلال : يمه !! .. اممم
ام مها : وش فيك !
طلال : يمه موضوع منصور مها تدري عنه ولا لا ؟
ام مها : تنهدت ... لا يمه ما تدري ... احمد وعدني يشوف موضوع منصور واكد لي ان الحل عنده لا تشيل همه
طلال : الله يعين ... هالمنصور شراني وينخاف منه يمه ... الي ما فيه خير ل اهله مافيه خير للناس


...... يتبع $





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-13, 01:39 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



...... يتبع $


.... قبل 11 سنه ... في بيت شبه قديم .. لكن ما يزال يحتضن ناس امتلكوه ... قاعد يسمع كلام ابنه وكل علامات التعجب مبينه على وجهه
ابو فهد : تتزوج !؟
منصور : ايوه يَ يبه
ابو فهد : منت صاحي والله !!
منصور : وليش يَ يبه وش ناقصني عشان ما اتزوج !!
ابو فهد : وش ناقصك ؟؟ .. انت اعقل بالاول واركددد .. وخل عنك المشاكل الي كل يوم طالع لنا فيها .. كل كم يوم نروح للشرطه ونطلعك ... ووظيفه ما عندك .. كيف بتتزوج ..؟ .... وان نسينا كل هالامور مثلا مين يرضى يزوجك بنته وانت هذا حالك ؟!!!
منصور : مها بنت ابو عبدالعزيز
ابو فهد : مها !! واشمعنى مها يَ منصور .؟ عشان انها يتيمه تتوقع يرضون فيك !! ... شيل هالفكره من راسسسك بالاول صير رجال وعدل من نفسك هذيك الساعه اخطب لك الي تبيها
منصور : ماابي غير مها ... ان ما خطبتها لي يمكن احد يسبقني لها .. والله ساعتها يَ يبه ان ضاعت مني مها بتشوفون مني شي ما شفتووه (( قالها بنبرة تهديد .. هذا حال منصور متعب اهل وكل يوم مشاكل .. ))
طلع من بيتهم وراح لاصحابه وكلهم نفس منصور يجمعهم الخراب والرذيله والحرام .. تجمعو على المسكرات والمحرمات ... بس هالامره لقو نفسهم محاصرين من الشرطه الي وصلهم بلاغ عن هالتجمع الفاسد .. هالمره رفض ابو فهد انه يكفل ولده .. او يروح يشوف ايش وضعه ...
جاء فهد من شغله وقعد مع امه يسولف معاها عن موضوع منصور ...
ام فهد : تعبت من هالولد عسى ربي يهديه .. مالي قلب ادعي عليه .. ابوك ماعمره عرف طريق الشرطه ولا عمره اذى احد .. هالولد لمين طالع .... مسحت دموعها الي تحرق عيونها وكلها حسره على ولدها
فهد : يمه اذكري الله ... ما تشين الا تزين ... ومنصور مصيره يعقل ويترك عنه هالخرابيط
ام فهد : الله كريم يا ولدي
فهد : يمه بغيت اشاورك في موضوع !
ام فهد : اسلم يمه !
فهد : يمه تدري اني اشتغل واموري زينه ما ينقصني غير شي واحد .. ابي اتزوج يَ يمه .. وش قلتي ؟
ام فهد : هذي الساعه المباركه يا ولدي يوم افرح فيك .. من اليوم ادور لك على بنت تخطبها
فهد : يمه لا تدوري انا ابي مها بنت جيرانا
ام فهد وهي ما تدري عن الكلام الي صار بين منصور وابوه : مها !! والله اني احب هالبنت وزيين ماخترت يا ولدي
اليوم بروح اشاور امها واذا وافقت كلمنا ابوك وساعتها يصير كلام رجال .. ما نبي نخطب من طريق الرجال عشان اذا ما صار نصيب محد يدري
فهد : الي تشوفينه
راحت ام فهد وكلمت ام مها .. ام مها استخارت وهي تعرف فهد واخلاقه فاتحت مها بالموضوع وصار القبول وبلغت ام فهد
فرحت ام فهد كثير وراحت تكلم ابو فهد
ابو فهد : وليه ما قلتي لي قبل لا تروحي تشاوريهم
ام فهد : ليش يَ محمد .. ليكون ما تبي مها !! .. ترى فهد من زمان يبيها ويحبها من هم صغار .. لاتكسر فرحته حرام عليك
ابو فهد : يا مره مها ما نلقى احسن منها في الديره بس ...
ام فهد : وش فيك يَ محمد !!
ابو فهد : منصور ولدك كان يبيني اخطبها له .. وحلف يمين ان صارت لغيره راح يقلب الدنيا علينا ...
دخل فهد وهو سمع كل الكلام الي صار بين امه وابوه
فهد : وعشان منصور يَ يبه بتكسر فرحتي .. وانتي اكثر واحد تعرف منصور !! ما منه غير المشاكل وسواد الوجه .. وتبي تزوجه مها ؟؟ والله والله ما ياخذ مها وراسي يشم الهواء
ابو فهد : بتذبح اخوك عشان بنت يَ فهد .. هذا الي انا ربيتك عليه ؟؟
فهد وهو يطيح عند رجول ابوه ويبوس ايده : سامحني يَ يبه السممموحه منك يالغالي .. والله ماقصد .. لو كان منصور رجال وكفو والله ماكسر كلمتك لكن حرام تظلمني وتظلم مها عشان منصور يَ يبه حراام
بعد يومين عرفو ان منصور حكمو عليه بالسجن سنتين .. ساعتها قررو يتممو موضوع خطبت مها وقرر فهد ينقل شغله ل جده عشان يبعد عن الديره .. كل فتره وفتره يرحو يزورو اهلهم ويقعد كم يوم ... الي يوم عرف فهد ان منصور رجع للديره بعد غياب خمس سنين طلع من السجن وتعرف على ناس وصار يتاجر معاهم في الحشيش والمخدرات .. ويوم رجع ومعاه فلوس وعلى باله ان الفلوس بتغير نظرت الناس له .. رجع وعرف ان مها تزوجت فهد .. نسى موضوع مها بس يوم عرف ان اخوه الي تزوجها طلعت شياطينه ... وحلف وهدد ابوه وامه انه لو شاف فهد بيقتله .. اتصل ابو فهد باابنه فهد وبلغه انه لا يجي للديره لان منصور متوعد له .. حاول منصور يعرف من اهله مكان فهد لكن ما رضيو يقولو له ... فهد منع مها من انها تروح للديره وما قدر يقول لها السبب ... كان بين فتره وفتره يروح لحاله ويكون ساعتها متاكد ان منصور طلع من الديره ...(( كل هالحكايه مها ما تدري عنها ... واهل مها عرفو من اهل فهد عشان يبررو سبب منع مها من انها تجيهم للديره ..))
مات فهد والكل عرف بموته ومنصور قعد يحاول منهم مكان مها وعيالها بس الكل رفض يقول له ... وبحكم شغل منصور بالممنوعات ومعرفته بناس كبار وواصلين قدر يوصل ل مها .. بس الشي الي للحين ما تعرفوه واظن الكل ما لاحظ هالشي
ان منصور انصدم يوم سمع اسم احمد بالكامل ... تتوقوع ليش !! .. وليش احمد واثق انه يقدر يمنع منصور من انه يقرب من مها واولادها ؟؟ ....ومها لو عرفت بموضوع منصور بيغير شي في الاحداث ؟ ...
.... يلا يا حلوين شغلو المخ والدماغ .. وطلعو لي توقعاتكم .....$





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مـشاعر, دمعة, يبدأ, غربة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.