آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          128- فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )           »          030 - خيمة بين النجوم - دار الكتاب العربي (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-13, 01:39 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الـــبـــأرت الــــثــانـــي عـــشــر .....$
مرر الاسبوع بسرعه وهذا حال احلى الايام .. مها ودعت اهلها بالدموع مثل مااستقبلتهم ... قاعده في غرفتها وتبكي .. مع انها تعودت على بعدهم بسس صعبه عليها يوم تشوفهم وترجع لها مشاعر الاشتياق والحب لهم بقووه وبسرعه يرحون عنها ..
دخل احمد بعد ما وصل اهلها للسياره .. شاف حالتها وحززن عليها .. قرب منها وصار يمسح على ظهرها عشان تهدى ..
احمد : خلاص مهاوي ما يصير الي تسوينه .. قرب منها وحضنها
كانت تستنا هالشي ورمت حالها في حضنه الي ادمنته هالايام وتحس فيه بالامان والراحه الي فقدتهم من فتره .. صارت تبيكي وتحضنه بقوه ...
احمد : يارررب كل يوم تبكي
مها وقفت فجاه بكاها وطالعت فيه :!!
احمد : عشان اللقى لي هالحضن ههههههههههههههههه
مها ضربته على صدره وبعدت عنه تمسح دموعها وتخفي ابتسامتها ... احمد يعرف كيف يغير مزاجها وحالها ينتشلها من القاع بسرعه .. وينسيها كل شي يحزنها ويتعبها ... بس حبت تدلع عليه .. لفت عنه معطيته ظهرها ومكتف ايدينها ومسويه زعلانه
احمد : اووووه زعلانه ..؟
مها تهز راسها بمعنى ايوه
احمد : وش الي يرضيك .. قالها بهمس وهو يقرب منها
مها ارتبكت منه وبداءء التوتر ومسحت حاجبها الايمن كالعاده ... ساعتها احمد ضحك ضحكه لها وقعها على قلب مها اذا سمعت ضحكته غصب عنها تبتسم ما تقدر تنكر انه سبب سعادتها
احمد وهو يقرب ويحضنها : امووووت انا على الزعلانيييين ... يلا فكيها عشان اعرف اراضيك
مها : وكيف بترضيني .؟؟
احمد : امممم .... وش رايك نطلع مع الاولاد ونروح الملاهي .. ونتعشى براا بالمرره .. !!
مها : تنهدت واخذت نفس .. احمد استغرب توقعها بتفرح وتضحك وتنط من الفرحه
احمد : وش فيك !!
مها : تعبت منك
احمد : انا !! ليش ؟؟ وش سويت ..؟
مها : ماتعرف وش سويت !!.. انت قلبت حياتي وغيرت كل شي فيني .. احيانا احس انك تقراء افكاري .. واحاول لو مرره بس اني اسعدك مثل ماانت تسعدني ...
احمد : ولـ اول مره يسمع مها تتكلم بهدوؤء ويحس كلامها نابع من القلب ... وانها بدات تبادله المشاعر .... قعد يطالع فيها من غير ما يتكلم ... اكتفى بالابتسامه
مها : امممم ومسحت على حاجبها الايمن ... شكلك ناوي تسحب علينا الطلعه والرضوه هههههههههههه
احمد : والله افكر اسحب وراي شي اهم
مها : اهم !!
احمد : قرب منها ولف ايدينه حول خصرها وقرب لها وباسها على خدها (( انتي الاهم والمهم وكل شي ))
اجل موضوع الطلعه مع الاولاد وقررو يطلعو ثاني يوم ...

صحت الصباح وما شافت احمد على السرير .. قامت ودخلت الحمام واخذت لها دش .. وطلعت تصلي صلاة الفجر .. خلصت ولبست ترنج كحلي عليه تيشرت ابيض ولمت شعرها ذيلة حصان ... راحت لغرفة اولادها تصحيهم وتجهزهم للمدرسه ... نزلت لتحت لقت احمد قاعد في الصاله مع امه رجع من الصلاة ولقى امه وقعد معاها من فتره انشغل عنها وما صار يقعد كثير معاها مثل اول ... شاف مها نزاله الدرج .. قربت من ام احمد
مها : صباح الخير .. باستها على راسها
ام احمد : صباح النور .. هلا حبيبتي اقعدي !
مها : بروح اجهز الفطور عشان الاولاد وراهم مدرسه
ام احمد : خديجه بتحط لهم الفطور تعالي اقعدي
مها : لا يمه احب اسوي الشي باايدي .. تحبو تفطرو اللحين ولا اسوي لكم قهوه !!
احمد : لا انا بفطر مع عبود ونوف عشان اخذهم للمدرسه بطريقي للشغل
مها وما كانت تدري ان احمد بيرجع لدوامه اليوم .. مر اسبوعين من زواجهم ... مستغربه استعجاله للشغل
ام احمد : شغل !! ياابني ارتاح وملحق على الشغل ..
احمد : مااقدر ياامي الايام الي ارتحت فيها بلقى الشغل كله متخربط .. كل يوم يجيني اتصال ومشاكل بروح اشوف شغلي واريح راسي
مها استاذنت وراحت للمطبخ
ام احمد : واخوك عبدالرحمن وناصر !! ليش ما يمشون الشغل على ما ترتاح وتقعد مع زوجت اقل شي شهر !!
احمد ويحاول يغطي على اخوانه عبدالرحمن الي مهمل الشغل من كثر السفريات الي يسافرها كل شهرين وناصر واهماله وتهربه من الشغل وكل شي يطيح على راس احمد ... ما قدر يتحمل تدهور اسم شركة ابوه الي تعب سنين على ما بناء لهم هالاسم والقوه في وسط السوق المالي .. وبنفس الوقت مايبغى امه تدري عن اهمال اخوانه
احمد : ياامي كل واحد له شغله بالشركه وهالايام الشغل كثير ما يقدرو عليه لحالهم لازم نكون نحنا الثلاثه موجودين ونساند بعض
ام احمد اكتفت بهز راسها مع انها مو مقتنعه ... نزلت نوف وعبود وهم شايلين شنطهم ... قام احمد وراح معاهم لغرفة الطعام وشافو الاكل على السفره .. قعدو يفطرو .. جت مها وحطت الحليب الدافي ل نوف وعبود .. وصبت كاسة شاي ل احمد ,, وهي اكتفت انها تشرب شاي وقعدت معاهم الين خلصو فطورهم ... طلعو ومها رجعت لغرفة اولادها تشوف ليان
لقتها نايمه ورجعت لجناحها .. ونامت الين الساعه 10 ... قامت ونزلت تحت ما شافت ام احمد ولقت ليان قاعده تلعب بالصاله ومعاها المربيه ... دخلت المطبخ وبدات تمارس هوايتها بالطبخ سوت حلى بارد وعملت نوعين سلطه وحطت الدجاج بالفرن بصينيه وعملت صينيه ثانيه خضار وطبخت رز بالزعفران خلصت من الطبخ وطلعت لفوق تاخذ دش وغيرت ملابسها الساعه 1 دخلت نوف وعبود للبيت حطت الغذاء ل اولادها عشان تقدر تقعد معاهم شوي قبل لا يرجع احمد الي كلمها وقال لها انه بيرجع المغرب ... طلعت العصر من غرفة اولادها راحت جناحها صلت العصر ولبست تنوره لونها بني توصل الين تحت الركبه وعليها بلوزه لونها بيج عليها رسومات باللون الذهبي ولمت شعرها بطريقه رسميه ونزلت تحت تسوي القهوه وحلى السينابون وطلعت للصاله لقت ام احمد قاعده تسبح بسبحتها ... قعدت تتقهوى معاها ويسولفو .. قعدت ام احمد تحكي مها عن قصصها زمان وعن ابو احمد .. وان احمد الوحيد الي طالع على ابوه بالشكل والطبع ... وتحكيها عن شقاوته وهو صغير ... ومها تضحك ومبسوطه انها بدات تعرف اشياء عن احمد ... دخل البيت ووصله صوت ضحكتها ... بدات الابتسامه تغزو وجهه حسس بالاشتياق لها اليوم على كثر الشغل بس ما قدر يشيلها من باله ... دخل وما حسو عليه وقعد يطالع فيهم وهم يسولفو ويضحكوو وانهبل وهو يشوف مها ماخذه راحتها بالكلام والضحك ..... ما حس على امه وهي ترحب فيه وتكلمه وهو عينه على مها ...ما صحى الا على حركتها الي صار يعرفهاا وحافظها مسحت حاجبها استحت من تعلق عيونه عليها وانه مايرد على امه وهي تكلمه
ضحكت ام احمد : هههههههههههههه اكلمك ما ترد علي الي ماخذ عقلك يتهنا به ههههههههه
احمد قرب من امه وقعد جنبها ومسك ايدها وباسها : محد ماخذ عقلي غيرك يالغاليه
ام احمد : اي هيين ههههههههههههه
احمد : هههههههههههههه ليكون مو مصدقه ويمثل العصبيه
ام احمد : يا ولد لا تلعب علي ... بتاكلها بعيونك خف على البنت شووف كيف شكلها من الحياءء هههههههههههه
احمد : ما ذبحني غير حياها ... قال هالكلام بهمممس ما قدرت امه تفهم وش يقول
ام احمد : وش تقول انت !!
احمد : اقول يمه ابغى اتزوج
ام احمد ومها !!!!!! مها نست حيائهاا وطالعت فيه وهيى مصدومه من كلامه
مها : نعم !!
احمد : نعم الله عليك ,, قلت بتزوج ... ريح جسمه على الكنبه وحط راسه على رجول امه
مها : رفعت حاجب ولفت براسها : تزوج منو بيمنعك !!
ام احمد وتعرف ولدها واسلوبه ما حبت تتدخل فضلت انها تكون متفرجه على الي يصير
احمد : يلا يمه من بكره اخطبي لي
مها طالعت فيه وفاتحت فمها : خيرررررررر وش فيك انت ؟؟
احمد من غير لا يطالع فيها خاف انه يضحك على شكلها : ما فيني شي الشرع حلل لي اربع
مها : وناوي على الاربع ان شاء الله ؟؟
احمد : امممممم افكر يمكن الثانيه ما تخليني اتزوج الثالثه خلي الامور بظروفها (( احمد نفسسسه يشووف ملامح وجهها ))
مها سكتت ولفت براسها وقررت ما ترد عليه .. ام احمد كانت تمسح على راس ولدها يوم شافت مها زعلت شدة شعره
احمد : اااي .. يمه وش فيك علي !!
ام احمد : اركددد .. عكرت مزاج البنت وتوها مبسوطه وتضحك وجيت انت ونكدت عليها ههههههههههههه
احمد قرر يطالع في مها ويشوف تاثير مزحة عليها .. شافها زعلانه .. ههههههههههههه اموت على ملامحها يوم تزعل
احمد : زعلانه يا مهاووي !!
مها ما ترد عليه وتشرب قهوتها
احمد : ليش ما تردي علي يا دوووبا
مها شهقت : انا دوبا !! وتاشر على نفسها وعيونها طلعت لبراءء
احمد ما قدر يتحمل شكلها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ام احمد : الله يلعن ابليسك بتجلط البنت ههههههههههههههههههههه
احمد ويمسح دمعه نزلت من كثر الضحك ... مها كملت زعلها ولفت براسها عنه .. بدات تهز رجلها من التوتر (( وش فيه علي اليوم .. المفروض يرجع من شغله مشتاق لي .. يقول لي كلام حلو .... ماغير يقهرننني !!!))
احمد شافها تهز رجلها عرف انه زودها شووي او يمكن كثير ههههههههههههههه
قام من حضن امه وراح لها مانتبهت له الا يوم سحبها من ايدها ووقفها ومسك ايدها ومشا
احمد : بطلع اريح ياامي وانزل اتقهوى معاك
ام احمد : الله معك ههههههههههههه
تمشي معاه وهو ماسك ايدها ويسحبها عشان تطلع معاه ... وصلو للجناح ... دخلها غرفة النوم ساعتها فكت ايدها منه وراحت تقعد على الكرسي
احمد :زعلانه ؟؟
مها ما ترد ... احمد يكمل كلامه : ليش ايش سويت عشان تزعلي ... مسوي نفسها طالع منها وانه ما قال شي هههههههه
مها : لا ما سويت شي انت .. اجل بتتزوج هاه وبكره امك تخطب لك !! ضغطت على شفايها خافت تعصب اكثر وتغلط بالكلام
احمد ابتسم ابتسامته الجانبيه وقرب منها : تغارين علي ؟؟
مها حست على نفسها وفهمت انه يسوي هالاشياء عشان يطلع منها مشاعرها تجاهه ... رفعت ايدها عشان تمسح حاجبها بس كان احمد اسرع منها ومسك ايدها وسحبها لحضنه
احمد : ليش انتي بخيله !!
مها : انا ؟
احمد : ايوه انتي .. من يوم تزوجنا ما قلتي لي كلمه حلوه !! مااستاهل يعني ؟؟
مها بلعت ريقها وما عرفت ترد ..
مها : انا .... يعني انت ما فهمت علي ... اممم .. >> ماعرفت ترد عليه (( ليش ما يفهم اني استحي وصعبه اتجراء واقول له كلام حب .. لا يَ مها لا تكذبي على نفسك انتي مسويه حاجر بينك وبين مشاعرك تحبسي مشاعرك ما تبغي احد يعرفها .. تحسين انها سبب ضعفك .. بس ايش ذنب احمد .. ما قصر معاي بشي .. حنون وطيب . .. ))
احمد شافها سرحانه .. واستغرب (( كل هذا تفكير عشان طلبت منها كلمه حلوه .. لهدرجه صعب الموضوع ..؟ معقول يَ مها ما تحسين بشي تجاههي !! معقول ما تحبيني !! وحساباتي طلعت غلط !! ... قلت اذا تزوجتها راح اخليها تحبني وتنسى فهد .. لان النسيان نعمه من ربي .. معقوول باقي تحب فهد ومو قادره تحبني ؟!؟!؟! .... احمد حسس بالضيق لمجرد انه فكر بهالششي ....
مها حسست بايده تضغط على خصرها وطالعت فيه ... شافت ملامح وجه جامده وتغيرت نبرة صوته فجاااه
احمد : انزلي تحت بغير ملابسي وبنزل !!
قال هالكلام وراح عنها ودخل الحمام ... مها وقفت مصدومه من تغيرر مزاجه فجااه .. حست بالضيق لانها توقعت انه بيرجع مشتاق لها مثل مااهي اشتاقت له اليوم اول يوم يبعد عنها وتحس يومها ماله طعم ... نزلت تحت وقعدت مع ام احمد ..
بعد وقت شافت احمد نازل لابس شورت اسود وتيشرت ازرق وشايل ليان ويضحك معاها وهي طايره من الفرحه
قعد عند امه
احمد : يلا بووسه ليونه ... عشان اعطيك حلاوه
ليان تبوسه وهيى تضحك فرحانه بيعطيها حلاوه
احمد ويمثل الزعل : لا ابغى بوسسه اكبر
ليان تبوسسسه بقوه كل لعيون الحلاوه ههههههههههه
احمد ويكتم ضحكته : لا هذي البوسه مو قويه ابغى اقووواااااااا
ليان وصبرها بداء ينفد مسكت احمد من شعره وباسسسسته بقوووووه .... واحمد يضححححك عليها
طالعت فيه : حلاس ( يعني خلاص )
احمد : لالالا هذي البوسه مو كبيره
ليان وطفشت منه نزلت من حضنه وهو يضحك على ملامحها وهي زعلانه
احمد : ههههههههههههههههههههههههه تعالي خلاص خذ الحلاوه
رجعت ليان وهي فرحانه : وينها الحلاوه !!
احمد : اول شي بوسه هههههههههههههه
ام احمد : يا ويلي ذليتها على الحلاوه ما صارت ههههههههههه
ام احمد : تعالي انا اعطيك حلاوه ما عليك منه
ليان : لا انا بغى حلاوت بابا
مها حسسست بوجع بس وجع نفسسي ماعرفت تحزن ولا تفرح (( تحزن على بنتها الي ماعرفت ابوها )) ولا تفرح ان احمد قدر يقرب من ليان لدرجة صارت تناديه (( بابا )) ......
احمد يصارع نفسه بالافكار ..(( باقي ما نست فهد .. مجرد ما سمعت ليان تقول بابا انقلب حالها ... اجل الي في بالي صحيح باقي تحب فهد .. طيب وانا !! .. انا الي جنيت على نفسي انا الي استاهل .. قلبي حبها وعشقها وهي مو حاسه فيني معقول ؟))
مها قامت تصب قهوه ل احمد مدت الفنجان ل احمد وهو سرحان مو شايفها
مها : احمد !!
احمد انتبه لها واخذ الفنجان منها من غير ما يطالع فيها .. حطت صحن الحلى عند احمد ولاحظة انه ما رفع عينه عن الارض !!
مو قادره افهم تقلب مزاج هالانسان يكون مبسووط وفرحان وفجاه ينقلب حاله !!
اذن العشاء راحت ام احمد تصلي في غرفتها ... احمد حط الفنجان وقام طلع فوق يغير ملابس عشان يروح يصلي
مها رتبت امور العشاء .. طلعت لاولادها الي تعشو من بدري .. وغيرت لهم بجايمهم ونامو ..
نزلت ما شافت احد .. راحت ل ام احمد للغرفه .. سالتها اذا تحط لها عشاء او لا ..
ام احمد : لا ي! بنتي قلت ل خديجه تجيب كاسة لبن اشربها وانام .. روحي انتي شوفي احمد
طلعت مها من عندها .. شافت احمد راجع من الصلاه .. ابتسمت له .. ما شافت اي رد منه !!
مها : احط لك العشاء ؟
احمد : لا ... مشا وطلع للجناح .. ترك مها في حيرتها وصدمتها من تصرفاته
مها (( ياربي احسس اني بتجنن ... وش فيه متغير ابغى افهم ...))
طلعت للجناح لقته فتح ال تي في ومتابع بااهتمام .. دخلت غرفة النوم واخذت لها قميص ستان لونه ابيض موديله اسباني من قدام قصير ومن وراء يكون اطول والظهر مفتوح وعليه خيوط بشكل x لبست شبشب ابيض تركت شعرها مفتوح بعد ما رتبت غرتها حطت كحل لعيونها باللون الابيض ... وروج احمر تعطرت ودهنت ايدينها ورجلينها باللوشن بريحة الفراوله ... طلعت للصاله شافت قاعد ومتابع للبرنامج لدرجة ما طالع فيها !!!
راحت للمطبخ عشان تعمل له عصير فرش عشان يروق اعصابه يمكن تعبان من الشغل او في شي مكدر خاطره !!
احمد متابع للبرنامج ومايدري ايش هو البرنامج ومو فاهم اي كلمه من الي ينقال !!... كل تفكيره في مها .. وخوفه انه يفششلل .. ما طلبت الكثير بس ابغاها تحبني وتبادلني بالمشاعرر .. شافها وهي جايه وشايله الصينيه وفيها كاستين عصير برتقال .. حطت العصير وقعدت في نفس الكنبه .. شالت الكاسه ومدتها ل احمد اخذها من غير ما يطالع فيها او ينطق بكلمه ...
مها : احمد
احمد : نعم !!
مها : وش فيك ؟
احمد : مافيني شي
مها : متاكد ؟
احمد طالع فيها .. ول اول مره مها تحسس انها مشتاقه لعيونه ... ابتسمت له ومسكت ايده وحضنتها بين كفيها
مها : احمد انت ليش متضايق !!
احمد حسس بالرعششه تسري بجسده من لمست ايدينها ... اليوم هذا من اوله تعب في تعب ... مو قادر يتحمل يتحمل اي شي الا انه يعرف ان مها ما تحب او انها لسسه تحب ابو عيالها فهد .. كان متاكد انه بيضيع لو صار هالشي ... سحب ايده من حضن كفوفها ... وريح جسمه على الكنبه وحط راسه على فخدها ... ريحتها تدووخ حس نفسه بداءء يضعف ... غمض عيونه يمكن يهدا ولا يتهووور ... لازم ما ينجرف بمشاعره الين يتاكد من الي يدور في راسه
مها توترت بس بنفس الوقت فرحت لمجرد هالتواصل الجسدي البسيط ... ببساطه ادمنت وجوده وكلامه وضحكته ولمسته وحضنه وكل شي فيه ... مسحت على شعره ... ونزلت راسها الين راسه وباست جبينه ... احمد جسسسمه تصلب .. ل اول مره مها تتجراءء وتبادر بشي منها ... فتح عيونه وطالع فيها
احمد : مها
مها : عيونها
احمممد حسسس نفسسه طاير من الفرحه ... سبحان الله قبل شوي الدنيا مقفله في وجه وبكلمه قدرت تفتحها
احمد : ليش رضيتي تتزوجيني !!
مها : امممم .. تقدر تقول اني اقتنعت بكلامك لي
احمد : واللحين راضيه انك تزوجتيني ولا ندمانه !؟؟

نهاية البأرت ....$





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-13, 01:40 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــبــأرت الــثــالـــث عــشــر ....$
مها طالعت في احمد وتدور في عيونه سبب هالسؤال ..!! ...
مها : صدقني لو في شي بحياتي بندم عليه ..! لا يمكن يكون زواجي منك ... نفسي اقول لك شي بس ... امممم
احمد وانبسط بكلامها وتمنى ما توقف كلام : قولي ..!
مها : اخاف يكبر راسك علي .. وتمثل الزعل ههههههههههه
احمد: لا قولي ماعليك ههههههههههههه
مها : انت احلى شي صار في حياتي ... جت فتره وحسيت ان حياتي تقفلت ولا يمكن القى الراحه والسعاده ... تعرف الانسان لو ضاع بالصحراءءء وما عنده لا اكل ولا مويه!! ... وفجاه يلقى نفسه وسط واحه وفيها مويه واكل واكثر من الي كان يتمنى ..؟!!
مها : ابتسمت ابتسامة امتنان لـ أحمد (( هذا انا ))
احمد عمض عيونه وتنهددد براحه ... واخير ارتاح من تضارب مشاعره وصراعات افكاره ... مها تمسح على شعره وبدات تعمل له مساج لراسه .. حست انه تعبان وفي شي شاغل باله .... احمد بداءء ينعس من تاثير المساج حس اعصابه بدات تهدى وبداء يسترخي .. ونام من غير ما يحس ... مها ابتسمت وهي تشوف وجهه وهو نايم ... قررت ما تتحرك عشان ما تزعجه وتخليه ينام في حضنها ....
صحت على صوت المنبه بجوالها .. لقت نفسها بغرفة نومها ..!!؟ كيف جيت لغرفتي .؟ .. سمعت صوت المويه بالحمام وعرفت ان احمد صحا قبلها والاكيد انه شالها وحطها على السرير .. قامت وراحت لغرفة الملابس وطلعت لها بنطلون برمودا قطن لونه ابيض وتيشرت اخضر منقوش ب ورد ابيض صغير طلعت لقت احمد طالع من الحمام لابس روب الحمام وماسك في ايده منشفه صغيره ينشف شعره رفع راسه وشافها وابتسم
احمد : صبأأأأأح الئشطه يَ عسسسل ...
مها : صبأأأأح الروقان ههههههههه ... قربت منه وباسته على خذه .. عرفت مها بااحساسها الانثوي انها تقدر تغير مزاج احمد للاحسن ... احمد محتاج يعرف مشاعرها ..
احمد لف ايدينه حول خصرها وقربها منه ... مها لفت ايدينها حول رقبته
احمد : نسيت اقول لك شي
مها : قول ... ابتسمت وهي تشوفه يقرب من اذنها ويهمس (( مااحبك ))
مها استغربت !! طالعت فيه شافته مبتسم .. ورجع يهمس في اذنها (( انا امووت فيك )) .... مها ذابة من الخجل بس هالمره قررت تقاوم خجلها وتبادله المشاعر ..
مها : وانا كمان ..
احمد انبسسسط بكلامها بس حب يحرجها : انتي كمان ايش !!
مها تطالع فيه وشافت ابتسامته الجانبيه الي صارت تعرف معناها وتعرف ايش وراها ..: احبك (( قالتها وهي منزله عينها ))
احمد حط اصبعه السبابه تحت دقنها ورفع وجهها له وقرب منها وغررق في دوامة عشقها ...
مر على ابطالنا شهرين وكل يوم يزيد حب احمد ل مها .. ويزيد تعلق مها فيه عبود وليان صارو اكثر تعلق في احمد .. اما نوف كانت عايشه في عالم غير عنهم ويمكن مها ما غاب عنها حال بنتها بس حبت تعطيها فرصه تتعود على وضعهم الجديد لانها تعرف حب نوف ل ابوها وصعب عليها تنساه بسهوله ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
احمد : سالم انت متاكد من كلامك !! (( سالم ضابط سابق وحاليا يشتغل عند احمد مسؤل امني في شركته ومسؤل عن الحراسه في بيت احمد ... احمد قرر يعمل حراسه في بيته على مها و اولادها..))
سالم : مثل ما قلت لك .. منصور وراه من يسنده ويوقف معاه .. كل ما قلت خلاص بنخلص منه يطلع منها مثل الشعره من العجين .. حتى الكمين الي كان مقرر فيه يمسكوه فيه تخلف عنه .. وكان احد خبره عنه !!
احمد : تقصد ان في احد بينا يوصل ل منصور الي يصير ؟؟
سالم : والله مادري وش اقول لك يَ طويل العمر
احمد : سالم الكمين ما يعرف فيه الا انا وانت واخوي ناصر وماجد لانه ضابط ومسؤل عن العمليه .. مين بيطلع الكلام مننا !؟؟
سالم : والله مادري هالمنصور مو سهل ...
احمد : يصير خير خليني هالمره انا اتصرف معاه
سالم : حاضر طال عمرك
طلع سالم وترك احمد تعصف فيه الافكار والشكوك ... سالم وماجد وناصر لا يمكن احد فيهم يخونه .. كيف وصل الخبر ل منصور .. معقول صدفه !! .. خلاص جاء وقت المواجهه
اخذ جواله واتصل وقعد يستنا رد من الطرف الثاني
احمد : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام .. مين ؟
احمد :احمد الـ.......
منصور : سكت شوي يحاول يضبط اعصابه .. غريبه متنازل ومتصل ههههههههه
احمد : ابغى اشوفك
منصور : مع الحراسه ولا لحالك !! ههههههههههههههه لهدرجه مخوفك منصور هههههههههههههه
احمد : تخسي اخاف منك ... بس في كم كلمه لازم اقولها لك وانت حر ي تركدددد واخليك في حالك ياانك تستمر على طريقك هذا وانت تتحمل الي يجيك
اتفقو انهم يلتقو في مكان عام من غير حراسة احمد ... منصور خاف من احمد فقرر ان المكان العام امن له
التقو على الكورنيش قعد احمد قريب من منصور
احمد : السلام عليكم
منصور : وعليكم
احمد اعطاء منصور مغلف فيه اوراق : خذ
منصور اخذ منه الامغلف وفتحه لقى فيه اوراق وصور لمنصور واثباتات على تورط منصور بالممنوعات وغسيل اموال
منصور : والمطلوب !!
احمد : ابعد عن مها واولادها .. يكلمه وهو يطالع في البحر
منصور : وان قلت لك لا ..!
احمد : تحمل الي بيجيك يَ منصور
منصور : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
احمد ويحاول يضبط اعصابه : اظن ما قلت شي يضحك ؟؟
منصور : كل الي قلته يضحك من اوله ل اخره هههههههههههههه
احمد ..؟
منصور : هالاوراق لو تقدر تسوي فيها شي كنت سويته من زمان ي احمد ... اما مها واولاد فهد اخوي تحلم اني اخليهم لك ... احلمممممممممممم
احمد : اجل تحمل الي راح يصير لك ي منصور .. وقف عشان يمشي
منصور : احمد .. لو تجرب بسس انك تقرب مني او تاذيني راح تكون انت الخسران
احمد : انا الخسران ..؟
منصور : اول واحد بااخذه معاي للسجن هو اخوك عبدالرحمن ههههههههههه
احمد : اخوي عبدالرحمن .؟.. وش دخل اخوي بموضوعنا !!
منصور : يعني عندك كل هالواسطات وتجمع معلومات عني وتبي تقنعني انك ما تعرف شي عن اخوك عبدالرحمن !! هههههههههههههه
احمد ما قدر يمسك اعصابه مسك منصور من ياقت ثوبه وشد عليه : تكلم مثل الناس وقول وش دخل اخوي بالموضوع !!
منصور : اخوك اساس هالبلاء كله واذا ما تعرف بينا شراكه من زمان .. فصدقني لو فكرت تاذيني اول واحد بيروح فيها اخووك بيصيرعلي وعلى اعدائي ههههههههههههههههههه
احمد : حسسس ببروده في جسسمه .. حس ان منصور ما يكذب ..بس حب يتاكد : انت كذاب
منصور : كل الي ياكد لك على كلامي راح يوصلك على جوالك تصوير فيديو وصور عشان تتاكد
منصور : جاء دوري عشان اتفق معاك ي احمد .. خلال اسبوع بس عشان تطلق مها .. والا كل الاثباتات الي عندي بوصلها للشرطه باسم فاعل خير ههههههههههههههه
احمد : ما قدر يرددد حسسس بشي يضرررب على صدره وجسسمه باارد ترك منصور وصار يمشي وهو مو عارف وين يمشي ... صرت بين نارين ي احمد !! اخوك ولا مها ... اخوك يعني امك وناصر واسم ابوي والعايله !!
مها يعني نوف وعبود وليان يعني حبي وعشقي والي صارت كل شي بحياتي ... طلع السياره لكن ما قدر يسوق ... صحى من افكاره على صوت الجوال .. فتح وصار يشوف التصوير بالفيديو ويسمع كلام اخوه وهم يتفقو على صفقات ,,,, تعب وبداء يحس بالدنيا تسود بعيونه .. بسرعه حاول وضغط على نفسه الين اتصل على ماجد
احمد : ماجد تعال بسرعه انا على الكورنيش قدام فندق ال ......وقفل وسمح لنفسه يغفو ويرتاح عشان ينسى الهمم الي فيه ...فتح عيونه لقى نفسه بغرفه بيضاء وماجد قاعد عنده على الكرسي
ماجد : سلاممتك وش فيك ي احمد وش صار !!
احمد : الله يسلمك مافي شي شوية تعب بس..ولف وجهه للجهه الثاني خاف عيونه تفضحه ماجد اكثر واحد يعرف احمد ويحس بالي فيه ... خاف انه يعرف بالي عرفه عن اخوك عبدالرحمن ... اخوووي عزوتي يصير نقطة ضعفي .. ليش ي عبدالرحمن تلوث اسم ابوي وتنزله للقاع وش ناقص عليك عشان تروح للطريق هذا !!
ماجد عارف احمد ويعرف ان الي فيه شي كبير بس برضو يعرف انه ما راح يقول له ششي
طلعو من المستشفى ...ماجد : على البيت ولا تبغى تروح مكان ثاني
احمد افتكر مها ما يقدر يشوفها كيف بيقدر يتركها ويتخلى عنها وهو وعدها يحميها من منصور !!
احمد: البيت لا ... خذني ل خليج سلمان ..
ماجد تاكد ان احمد فيه شي ما يروح ل خليج سلمان الا اذا كانت الدنيا ضايقه فيه .. يتذكر يوم موت ابوه راح وقعد في خليج سلمان وهو معاه ... يعني ما يروح هناك الا وهو فيه شي كبيرررر
وصلو ل خليج سلمان ونزل احمد وقعد قدام البحر ... وافكاره تضرب فيه مثل ضربات امواج البحر .. بين نارين اهله او مها ... حسسس نفسه مخنووق مو قادر يتحمممل .. حس بايد ماجد على كتفه .. قرر ما يطالع فيه .. صار يخاف احد يعرف بموضوع اخوه ... وش بيصير ب امي لو عرفت واخوي ناصر وزواجه الي بعد كم شهر وعيال اخوي وش بيصير فيهم وبناته !! ... طيب مها ي احمد وهالايتام الثلاثه وش ذنبهم ..!!؟ حس راسه بينفجر مسك راسه بين ايدينه على وعسا يهدى الالم الي فيه ..
ماجد : اذكر ربك ي احمد ... هونها وهي تهون.. ماجد يواسيه وهو مو عارف وش فيه لكن متاكد من كبر المساله ..
احمد : لا اله الااااااااا الله ... يارب رحمتك
قعدو كم ساعه من غير كلام وماجد قرر ما يضايق احمد بالاسئله يبغاه يرتاح بالاول
قام احمد يوم شاف الساعه 2 اكيد نامت مها .. يحاول يتهرب منها ما يبغا يشوف عيونها ويضعف .. طلع السياره ولحقه ماجد
ماجد : كلمت قاسم يروح ياخذ سيارتك من الكورنيش
احمد اكتفى بهز راسه
ماجد : يعني ما تيغى تتكلم وتقول وش فيك ؟؟
احمد ما رد عليه .. سكت ماجد وشغل السياره ووصل احمد للبيت .. دخل احمد للبيت ... تمنى من كل قلبه ما يشوف مها
طلع للجناح .. دخل غرفته لقاها نايمه قرب منها وقعد يطالع ملامحها الطفوليه ... تعود عليها لا مو تعود الا ادمن وجودها بحياته واذا طلقتها ي احمد وش بصير فيها وفي اولادها منصور ماراح يتركها بحاله .. وااخوي وامي وناصرر .. نزلت دمعه يتيمه غصب عنه ما قدر يتحمل هو بين خيارين كل واحد امر من الثاني .. والحل !!
اخذ دش وطلع لغرفة الملابس ولبس بجامته وراح للصاله ونام على الكنبه ... صحت مها على صوت المنبه شافت مكانه على السرير فاضي !! معقول مارجع ؟؟ طالعت في جوالها لا اتصال ولا رساله ... حسست بالوجع في صدرها (( ياررب استرر )) طلعت للصاله شافت احمد نايم على الكنبه !! راحت له ومسحت على راسه وشافت وجهه تعبان
مها : احمد .. احمممد
احمد : هممم
مها : يلا قوم حبيبي يباذن الفجر
احمد بلع ريقه وحسس بالالم من سمع كلمة حبيبي ... قدرت اوصل لقلبها واللحين بااكسرره ... اخاف ما تتحمل ويصير فيها شي !! .. قام احمد ومسح وجهه باايدينه الاثنين ....
مها : ليش تاخرت امس !!
احمد ورجع له كل الي صار امس وحس بالضيق : شي ما يخصصك لا تسالي مره ثانيه
مها انصدمت من رده شي مو متوقع ابدددد
احمد قرر انه يبداء يبعد عنها خطوه خطوه وهو عارف انه يذبح نفسه قبل لا يذبحها وقام وراح للحمام وتوضاء وغير ملابسه وطلع للصلاه من غير لا يكلمها .. مها قعدت على الكنبه وهي مصدومه (( وش فيه ليش زعلان مني .. مااذكر اني زعلته او صار شي بينا .. قلبي قابضني حاسه ان فيه شي وشي كبير كمان !! )) قامت تصلي وتدعي ربها .. ومثل كل يوم صحت اولادها ونزلت تسوي فطور .. رجع احمد وفي راسه اشياء بيسويها .. قعد على طاولة الاكل ومها حطت الشاي له .. وراحت تجيب الحليب ل اولادها .. رجعت لقت احمد ممااكل ولا لقمه حتى الشاي ما شربه ..فطرو اولادها ..
احمد : اطلعو السياره مع سالم بيوصلكم
راح عبود مع نوف لمدارسهم ... احمد قعد من غير ولا كلمه .. مها مو قادره تتحمل شكله وهو تعبانه تبغى تساله بس خافت انه يعصب
احمد من غير ما يرفع نظره عن الصحن : خير تطالعي فيني !!
مها : احمد وش فيك !! ليش زعلان مني ؟؟ وش سويت !!
احمد : ما تعرفي تسكتي انتي !!طول الوقت تسالي ؟؟ورمى الملعقه من ايده وطاحت كاسة الشاي ... مها ارتجفت من الخوف ومن شكله وهو معصب ضمت ايدينها لصدرها عشان تتماسك
ومالبيت
مها ما قدرت تتحمل نزلت دموعها وبدات شهقاتها تطلع .. جت ام احمد على صوت احمد وصراخه
ام احمد : وش صايررر؟؟؟ وش فيكم !!
احمد : الهانم من يوم تشوفني بس تسالني وين رحت وين جيت وليش وكيف وش فيك خلااااااااااص طفشت منها ضرب الطاوله وطلع (( ما قدر يتحمل شكلها وهي تبكي وصوت شهقاتها الي يقطع قلبه ))
مها حطت ايدها على فمها عشان لا يطلع صوت بكاها جت ام احمد وحضنتها ( صلي على النبي ي بنتي .. اهدي اهدي )
مها : والله ما سويت شي يمه والله ... وبدات نوبة بكاها تزيدد
قعدت ام احمد تهدي فيها .. اخذتها لغرفتها وقعد تتكلم معاها ان الرجال احيانا من تعب الشغل وضغط الحياه ما يتحملو شي
مها قالت ل ام احمد عن كل شي صار لانها مو قادره تفهم سبب عصبيته وليش حاله انقلب فجاه ..! ام احمد تعرف ولدها وحاسه ان فيه شي كبير .. كانت تشوف نظرة الحب والعشق في عيونه ل مها ولا يمكن سبب تافه يخليه يعصب عليها ويسوي كذا .. طلعت مها لغرفتها .. وكملت بكاها فوق سريرها (( ليش يَ احمد وش سويت فيك انا !!))
احمد طلع وراح للشركه وهو مافيه حيل يشوف اي شي ولا يفكر باي شي .. قرر انه يسافر يومين الين يلقى طريقه للمشاكل الي هو فيها ... اتصال على السكرتير يحجز له تذكرة طياره على امريكا .. هالبلد الي درس فيها وعاش فيها فتره ماهي بقليله وحاول يبعد عن جده من بعد موت ابوه ... وقرر يرجع يوم عرف بتدهور امور شركة ابوه ... رجع وقعد سنه كامله يضبط امور الشركه ويرجع كل شي لمكانه ويرجع ثقة التجار بشركتهم بعد ما فقدوها ... اللحين عرف سر هالتدهور .. عبدالرحمن اهمل الشركه وراح بطريق تجارة الممنوعات وغسيل الاموال .. وناصر اخر همه الشغل والتعب ... زفررر بقووه على وعسا يطلع شي من ضيقت صدره ..
مها صحت وهي مصدعه من كثر البكاء .. حست نفسها دايخه مو قادره توقف .. مسكت راسها باايدينها وحسسست بالغثيان وقامت بسرعه للحمام تستفرغ ... تعبت وما قدرت توقف على رجولها مااكلت شي من امس ما تعشت لان احمد تاخر والفطور مااكلت شي ... جاهدة نفسها عشان توقف وراحت للسرير وغطت نفسها ... سمعت صوت باب الجناح ينفتح وعرفت ان احمد رجع استغربت انه راجع بدري !! عملت نفسها نايمه مافيها حيل ولا قوه للمواجهه والكلام معه ...
دخل احمد وشافها نايمه .. مو من عادتها تنام لهالوقت !!.. راح لغرفة الملابس وحط شنطة السفر وحط فيها ملابسه ... طلع وهو شايل شنطته .. قرب من السرير كانت معطيته ظهرها .. تمنى يشوف وجهها ل اخر مره بس يبغى يتطمن عليها .. طلع ورقه من جيب ثوبه وحطها على الكوميدينه الي عند السرير .. وطلع
مها حست فيه يوم قفل باب الجناح وقامت تمسح على وجهها من الدموع ... لمحت ورقه محطوطه على الكوميدينه !!.. اخذتها وشافت الي مكتوب فيها وهنا كانت الصدمه !!!!!!!!!!!!!


.....نهاية البارت الثالث عشر ...$





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-13, 01:40 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــبــأرت الـرابـع عـشـر ....$
مها فتحت الورقه تشوف وش مكتوب فيها انصدمت من الي تشوفه مكتوب فيها !!!!!!!!
(( بسافر ارجع مااشوفك في البيت .... احمد ))
مها حسست بالبروده تسررري في جسدها مو قادره تفهم شي .. وش الي صار .. وش الاسباب طيب ؟؟
ليش ي احمد ؟؟ ... لازم افهم وش فيه !! وكرامتك يَ مها ؟؟ لا تتنازلي له هذي ثاني مره يطردك من بيته !! لا تحسسيه انك ما تقدري تعيشي من غيره .... نزلت دموعها مو قادره تتحمل .. ما تقدر تنكر انها حبته وتعلقت فيه ليش يعذبني !! انهارت وقعدت تشهق بقووه على وعسا يخف الالم الي تحس فيييه ...
احمد نزل وهو شايل شنطته لقى امه قاعده بالصاله تتقهوى ..(( يارب عيني على الي بيصير .. امي لا يمكن يمشي عليها اي كلام لازم كلامي يكون مقنع لها .. ماابغاها تحس بااي شي والله لو تدري بموضوع عبدالرحمن مادري وش بيصير فيها !!))
ام احمد شافت احمد نازل وشايل باايده شنطتها .. استغربت !!
احمد : السلام عليكم .. قرب منها وباس راسها وايدها
ام احمد : وعليكم السلام .. ما رفعت عينها عن فنجانها ...
احمد : انا مسافر ياامي .. تامرين على شي !
ام احمد : مسافر..؟ تسافر ياحمد من غير لا افهم وش صاير فيك !!
احمد : ما صار شي يمه وانا مسافر عشان الشغل فرع شركتنا في امريكا طالبين حضوري عشان اخلص اوراق مهمه
ام احمد : اجل مسافر عشان الشغل ..! هذا طبعك يَ احمد تهرب كل مره من مشاكلك ...
احمد وعارف انه مو بسهوله يقدر يمشي الكلام على امه : ياامي الزواج نصيب وانا ومها مالنا نصيب نكمل مع بعض
ام احمد : وش تقول انت ؟؟
احمد : بطلق مها ياامي
ام احمد مو مصدقه الي يصير قدامها امس كانت تشوف بعيون ولدها الحب لا بل العشق لحد الثماله ل مها ... وش تغير من امس لليوم ؟؟ ... وش صار فيك ي احمد فجاه قررت تترك مها من غير اسباب !!
ام احمد : ممكن اعرف الاسباب !!
احمد ويحاول يطلع الكلام بالقوه من فمه : زواجي منها غلطه من الاول وحده معاها 3 اولاد مو فاضيه لي واكثر وقتها ل اولادها ... والاهم اني مو مرتاح معاها
ام احمد مو قادره تصدق الكلام الي تسمعه .. مها مو مقصره معاه بشي وهو اكثر اليوم بالشركه .. وهو يحب اولادها ويموت عليهم وخصوصا ليان !!
جت ام احمد بتتكلم سمعت صوت مها وهي نازله من الدرج ووتتكلم
مها : بصراحه حزنتني عليك يَ احمد !! اجل انت متحمل كل هذا وشايل في قلبك ؟؟
احمد واخر شي كان يتمناه ان مها تسمع كلامه او انه يواجهها ما يقدر يجرحها ما يقددددر
مها : وايش كمان !! وش جاك مني يَ احمد تكلم ؟؟
احمد : انا اتكلم مع امي وش خصك انتي !! قالها بنبره غضب (( بس غضب من نفسه مو منها ))
مها : يخصني الموضوع من اوله ل اخره يخصني ... تتكلم وهي تاشر على نفسها وبدات دموعها تنزل
احمد عارف ان الموضوع بداء يخرج من ايده فقرر ينهي الموضوع وهو يعرف ان اعز ما تملكه مها هي كرامتها ولا يمكن تتنازل عنها
احمد : وانا قلت لك الي بينا انتهاءءء ... ولا يمكن تعودتي على عيشة العز والخدم والحشم والفلوس يَ هانمم ..!!
مها وكانها انضربت كف على وجهها اخر شي كانت تتوقعه من احمد انه يجرحها بهذا الشكل .. فجاه نشفت دموعها وقررت تخرج من هالحرب الكلاميه بااقل الخساير اهم شي عندها كرامتها
مها : كل تفكيرك بالفلوس !! اجل اسمع ياابن الـــ ..... الي يبعني برخيص ابيعه بالتراب وازود عليه كمان لانك ما تسوى شي بنظري .... حسسست بحرارة الكف على وجهها ... بلعت ريقها ما تبغى تبكي قدامه ملحقه على الدموع يَ مها الايام الجايه كلها بتكون بكاء ودموع
ام احمد : احمممممد .. صاير شي بعقلك انت ؟؟؟؟؟؟
احمد : قلت لك هالادميه ماابغاها بالقوه بالزواج عندك ياامي !!
ام احمد : وش الي تغير يااحمد ياابن بطني امس كنت طاير فيها وش الي حصل من امس لليوم ؟؟
احمد : كلامي واضح ماابغى نقاش فيه ارجع من السفر القاها طلعت من البيت هي واولادها ...ووجه كلامه ل مها وهو مبتسم ابتسامه جانبيه .. لا تخافي بعطيك بيت ومصروف شهري عشان تعيشي عليه انتي واولادك
مها : خلي فلوسك لك ... ابغى ورقة طلاقي اليوم قبل بكررره .... طلعت لجناحها قبل لا تنهار وتضعف قدامه ... قفلت الباب ورمت حالها على السرير وبدات تبكي بشكل هستيري دفنت وجهها في المخده عشان لا يطلع صوت بكاها


ام احمد : لا حول ولا قوه الا بالله ... مالي قلب ادعي عليك يااابني ... بدات دموعها تنزل بشكل موجع ... احمد ما قدر يتحمل دموع امه ونزل الين رجولها يبوسها
احمد : تكفيين يمه لا تدعي علي مو ناقص انا ... ومسك ايدينها وقعد يبوس فيها ويطلبها لا تدعي عليه ... قام وطلع من البيت وراح للمطار يلحق على طيارته ... ويحس الدنيا تقفلت بوجهه من شاف دموع مها ودموع امه
مها لمت ملابس لها بس مااخذت كل ملابسها حتى الهدايا الي اعطاها احمد مااخذتها ولمت اغراض اولادها واتصلت على لطيفه عشان تجي تاخذها مع ابو محمد ... نزلت الدرج والشغالات شايلين شنطها ...
ام احمد : مها !! اذكري ربك واهدي يَ بنتي
مها تبوس ام احمد على راسها : ذاكرته يمه بس مثل ما قال ولدك (( ما تبغى تقول اسمه )) الزواج نصيب
ام احمد تمسح دمعه نزلت من عينها : والله مادري وش صاير فيه هالولد !؟؟
مها : اتصلت على اخوي طلال وبكره بيجي ياخذني للديره بنام اليوم عند لطيفه
ام احمد : نامي هنا احمد سافر مو جاي الا بعد اسبوع وبكره يجي اخوك ويصير خير من اليوم لبكره يحلها ربك
اقتنعت مها مو عشان شي بس لانها تحس نفسها تعبانه وخافت تضايق لطيفه وزوجها لان بيتهم صغير يالله يكفيهم هم واولادهم ... (( اخذت من مهرها فلوس واشترت سياره ل ابو محمد الي ما قصر معاها هو ولطيفه وهذا اقل شي تسويه لهم .. ولان مهرها كان رقم خيالي ما كانت متوقعته بس ما صرفته كله ))اتصلت على لطيفه وقالت لها على الي صار من اوله ل اخره ... قفلت الجوال ونامت من التعب تحسس حيلها مهدود مو قادره تتحمل اكثر...
وصل طلال الظهر واخذها هي واولادها وهو ما يدري عن المشاكل الي حاصله بينها هي واحمد ... راح تفكيره انها زياره بس ..
مها : طلال سيارتك جديده ..؟
طلال : اي والله .... احمد ما قصر ارسلها لي للديره مع اني رفضت بس حلف ما ترجع ... عارف ان دوامي يحتاج سياره وسيارتي الاوله كانت كل يومين تخرب .... طلال مستمر بالكلام ومها مو معاه من سمعت اسم احمد حسست بمغص ببطنها والعبره خنقتها .... طلال لاحظ سكوتها بس ماحب يزعجها ولان الاولاد معاهم بالسياره قرر ما يسالها الين يوصلو للبيت ويفهم منها وش فيها ..!
وصلو للديره وصارت مها تطلع بكل شي فيه .. فقدتها من زمان عنها بس ديرتهم ما تغيرت كانها امس طلعت منها نفس البيوت ونفس الطرق .... اخذت نفسس طويل وزفرت
طلال : وحشتك الديره ..؟
مها : كثيررررررر مشتاقه لها
طلال : اللحين انتي في جده وتشتاقي للديره هههههههههههه
مها حاولت تضحك او حتى تبتسم بس ما قدرت ... مشتاقه لحضن امها ماصارت تتحمل اكثر
وصول للبيت طلعت من السياره ودخلت بيتهم القديم الي مبني من الطين ما تغير من يوم تركته
شافت امها قاعده تتقهوى هي وامل اختها .... اسرعت في خطواتها الين وصلت ل امها ورمت حالها في حضن امها الي خافت من يوم شافت مها داخله عليها ودموعها على وجهها حضنتها بقووه وصارت تمسح على ظهرها عشان تهدى ... طلال وقف مصدوم من الي يشوفه مها منهاره وتبكي بشكل مو طبيعي .... حس ان في مصيبه كبيره صايره ...
امل راحت ل اولاد مها عشان تاخذهم للغرفه خافت عليهم وهم يطالعو في امهم وهي تبكي ... بس نوف ما رضيت تروح معاها قعدت تطالع في امها تبغى تعرف وش فيها
ام مها : وش فيك يَ بنتي .. وش صاير فيك !!
مها : تبكي وبصوت عالي ... تصييح على امل يخف الالم الي بصدرره ... تحس نفسها موجوعه مطعونه ليه خلاني احبه وذبحني .. ياررررب رحمتك ...
ام مها : طلال هات مويه ل اختك ... اذكري الله يَ يمه ...
مها بدات تهدى وشربت كاسة المويه ... ام مها خايفه من الي بتقوله مها ....
مها وهي تطالع في الا مكان وسرحانه : طلقني يمه
ام مها وطلال انصدمو من الكلمه الي قالتها مها
طلال : احمد طلقك ؟؟
مها : لا تذكر اسمه قدامي ... طردني من بيته وقال بيرسل ورقتي
ام مها : لا حول ولا قوه الابالله ... اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها
طلال : وش صار يَ ام عبدالله ..؟
مها : ما صار شي
طلال : كيف ما صار شي وطلقك !!
مها : هذا الي صار .. فجاه طردني من بيته ويقول ندمان انه اخذ وحده معاها ثلاثه اولاد ...ما قدرت تكمل حسست نفسسها مخنوقه مجرد ما تفكر بالي صار ..
طلال حس بحالة اخته وقرر ياجل كلام في الموضوع والين ما يعرف من احمد وش صار بينهم ..
ام مها قررت الصمت ما تكلمت مو مصدقه الي صار .... احمد يحب مها ويعزززها وش صار بينهم ياربي !!
مها راحت للغرفه الي فيها امل واولادها وما تدري ان نوف قاعده وتسمع كل كلامها (( نوف ما كنت تكره احمد بس كانت ما تقدر تحبه ... بس اللحين يوم شافت دموع امها كررهت احمد ))
مها ما حست بنفسها الا وهي نايمه صارت تلجاء للنوم عشان تهرب من واقعها ... بعد اسبوع وما سمعت عنه او منه اي خبر ... طلال حاول يتصل فيه بس جواله مغلق وسال عليه بالشركه قالو له مسافر ..
مها وقاعده بالغرفه الي صار اكثر وقتها فيها .. صحت من سرحانه على صوت الجوال شافت رقم غريب ما ردت عليه
وصلها مسج (( مها ردي)) استغربت ... مالحقت تفكر الا جوالها يرن ردت من غير لا تتكلم
..... : الوو .. مها الوو
مها : نعم .. مين انت !
..... : لحقتي تنسي صوتي هههههههههههههه
مها : !!
..... : انا منصور.. قالها بصوت قوي وواثق
مها : خير ..!
منصور : عدلي اسلوبك يوم تتكلمي معاي
مها : وان ما عدلته !!وش بيصير ..؟
منصور : ماالومك عارف ان نفسيتك تعبانه بعد ما رماك ابن الـ.... وطلقك ... كنت عارف انه تزوجك لفتره وبيطلقك ..
مها ومستغربه كيف عرف منصور بالي صار !! : والمطلوب ؟؟
منصور : ابد سلامتك .. بس حبيت اقول لك لا تشيلي هم ان احتجتي شي انتي ولا اولاد فهد انا حاضر .. تراهم عيالنا من لحمنا ودمنا .. وانا كنت اولى من الغريب
مها مو قادره ترد وش تقول ان كل كلامه صح ..! ,
منصور : على العموم هذا رقمي في اي وقت اتصلي والي تحتاجينه بيوصلك ..
مها : كثر خيرك .. بس الحمد لله مو ناقصني شي في بيت ابوي ..
منصور : مع السلامه
قفلت مها الجوال وهي مقهوره منه ما تدري ليش مع ان كلامه مافيه شي ... ماتدري كيف عرف بموضوع طلاقها مافي احد عرف بالموضوع حتى اهل فهد الي هم جيران اهلها ..!؟!
مر شهر ومافي اي خبر من احمد ولا اتصال .. ومنصور صار كل اسبوع يروح للديره بحجت انه يتطمن على اولاد فهد .. يدخل عليهم بالهدايا والفلوس ... والكل مستغرب منه ومن تصرفاته حتى امه وابوه !!
امل : يمه
ام مها : نعم !
امل : مو ملاحظه ان بطن مها كبرت !؟؟
ام مها وهذا الشي ما فاتها ابد ولا استفراغها كل صباح ... عارفه ان بنتها حامل بس ما حبت تضايقها بالاسئله .. ام احمد عرفو بحملها ولا لا ..؟ .. وللحين مستغربه انقطاع احمد .. ام احمد كل فتره تتصل وتكلم مها وتحاول تقنعها ترجع وتوعدها ان الامور تهدى وكل شي يرجع مثل ما كان ... بس مها مو راضيه .. اعرف بنتي كرامتها فوق كل شي ... والاكيد الي صار بينهم شي كبير يخلي مها تصر انها ما ترجع .... يارب اكتب لها الي فيه الخير

في جده ام احمد قاعده بغرفتها وتسبح وتدعي ان ربي يسهل امور اولادها ويهديهم ويصلحهم ... بعد اسبوعين زواج ناصر وهو طاير من الفرحه ... ابتسمت لمجرد ذكر اسم ناصر هالولد غصب يخليها تضحك صار كل يوم يقعد معاها المغرب ويتقهوى معاها .. من يوم سافر احمد الي قال اسبوع وراجع وللحين شهر مر ولا رجع .. كل يوم يتصل ويتطمن عليها وكل اتصالاته مختصره واذا فتحت موضوع مها اعتذر بحجة ان وراه اجتماع مهم ..رفعت ايدينها لفوق ودعت ربها يهدي ولدها ويصلح حاله مااتدري وش صار فيه .. صارت تفكر انها ممكن تكون عين ولا سحر الي فيه ... استغفرت ربها ودعت (( يارب انت اعلم بالحال وانت اعلم بالخير لولدي احمد ول مها .. يارب اجمعهم على خير وابعد عنهم كل شرر )) >> اللهمممم أمييييين ..
احمد قاعد في البيت مثل اكثر وقته ما وراه اي شغل يتصل بالسكرتير ويمشي امور شغله ويتجنب اي اتصال مع اخوه عبدالرحمن ... نحف كثير وصار وجهه تعبان (( مشتاق ل مها ومشتاق ل امي وليان وحشششتني موت ...)) طلع جواله وبداء يدور بين الصور على صورته مع ليان وهم في الملاهي مها صورتهم مع بعض وهو شايلها ويعض خدها وهي تضحك .... غصب عنه نزلت دمعه ... الله يسامحك يَ عبد الرحمن ... دمرت حياتك وحياتي ..اتصل فيه ناصر واخذه من عالم الذكريات ..
احمد : الو
ناصر : Hi .. Good morning
احمد : هلا والله .. صباح النور
ناصر : يااخي اكلمك انقلش رد بالانقلش .. اجل قاعد باامريكا وتتكلم عربي ماايصير .
احمد : يااخي ما قلت لك من قبل انك ازعاااج ..؟
ناصر : ياربي حتى وانا انسان مقبل على الزواح يحطم فيني ...المهم متى ترجع يالاخوو
احمد : ماادري اذا خلصت شغل
ناصر : هههههههههههههههه سالفة الشغل هذي قولها ل امي مو لي ههههههههههه
احمد : تبغى شي قبل لا اقفل بوجهك ؟؟
ناصر : ايوووه ابغاك ترجع باقي اسبوعين واتزوج ما يصير ما توقف معاي بهاليوم ..؟
احمد : يصير خير ... وقفل بوجه ناصر كالعاده
ناصر ويطالع بالجوال .. ياربي ما عمره قال لي مع السلامه كل مره يقفل بوجههي
جت ام احمد وشافت ناصر يكلم نفسه : وش فيك !!
ناصر : ولدك هذا بيطير البرج الي باقي في عقلي
ام احمد : من تقصد احمد ولا عبدالرحمن ؟
ناصر : احمد ما غيره .. كل مره يقفل الخط بوجهي حتى وانا مقبل على الحياه الزوجيه ما يحترمني
ام احمد ضحكت على ملامح ناصر : هههههههههههه الله يهديه
وتنهدت يوم تذكرت موضوع مها
ناصر : وش فيك يالغاليه ,.؟
ام احمد : حال اخوك مو عاجبني .. مادري وش فيه قال اسبوع بيسافر وبيرجع وللحين مر شهر ولا رجع ... وزوجته عند اهلها ما يدري عنها مادري وش قلب حاله كذا ... مسحت دموعها
ناصر مثل امه مستغرب على وضع اخوه حتى ماجد كل ما يتصل فيه يساله عن احمد يقول انه ما يرد عليه .. وطلال اخو مها كل يومين يتصل يبغى يفهم وش صار بينه وبين مها ...
ناصر : ياامي اهدي فتره مشاكل تصير بين الازواج وتعدي على خير لا تشيلي هم ...
ام احمد : الله يسمع منك ياابني

في الديره وعند مها بغرفتها بالتحديد الي تنام فيها هي واولادها وامل
امل : مها
مها : نعم !!
امل : بسالك سؤال بس لا تزعلي !؟
مها : دام فيها زعل لا تسالي
امل : اممممم مادري اذا بتزعلي او لا بس فضووووول فيني ابغى اعرف شي
مها : اسالي عارفتك ما راح تهجدي الا اذا سالتي
امل : انتي حامل ..!؟
مها طالعت في اختها ماعرفت ترد تقول ولا ما تقول لها 3 شهور ما جتها وغير اعراض الوحام الي متعبتها بس ما حبت تقول ل احد عشان لا يعرف احمد ويفكر يرجعها عشان الي ببطنها ...
مها : ايوه حامل بس ياريت ما تقولي ل احد عن هالموضوع
امل : غريبه مااشوفك فرحانه !!
مها ابتسمت ابتسامة وجع : افرح !!! هههههههه مو اول مره احمل يااموله من كذا الوضع عادي عندي (( مها تكذب على اختها كانت طايره من الفرحه انها تحمل ولد ولا بنت احمد .. الي علمها الحب بجنون من غير حدود .. بس خلاص كسر كل شي حلو فيها وحتى فرحتها بالحمل ماصار لها اي وجود

ام مها تتقهوى مع طلال وتساله ان قدر يوصل ل احمد ويكلمه ... يوم دخلت مها سكتو .. حست مها بان الموضوع عنها وعن احمد ... قعدت تتقهوى معاهم ...
ام مها : ام احمد اتصلت
مها ما تكلمت ولا سالت عن سبب الاتصال لانها صارت متعوده على اتصالات ام احمد الي تطمن عنها وعن اولادها ..
ام مها تكمل كلامها : تعزمنا على زواج ابنها ناصر بعد اسبوعين
مها ببرود ترد : ما راح احضر ..
ام مها : وليش !!
مها : تعبانه مافيني اتحمل مشوار ل جده عشان زواج
ام مها : والله ي بنتي الي صار بينك انتي واحمد شي وام احمد شي ثاني الحرمه تعزك ومااظن في يومك جرحتك او اذتك بشي .. فا من الواجب نروح نبارك لهم ... الي اذكره اني ربيتك على الاصول ي مها !!
مها ما حبت تجادل امها سكتت وما ردت ... طلال قاعد متابع بصمت مو عارف ايش يقول لانه ببساطه مو عارف وش الحكايه للحين مو قادر يوصل ل احمد ويعرف منه ليش طرد مها ويبغى يطلقها ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
جميله : هاتي البشاره يختي ... قاعده تشرب الشاي مع اختها وفاء
وفاء : خير بشري !!
جميله : احمد بيطلق مها هههههههههههههههههه
وفاءء : احفليييييييييي !!
جميله : والله اليوم عبدالرحمن قال لي ان مها من شهر عند اهلها واحمد سافر وخلاها راح ل امريكا هههههههه
وفاء : يعني طلقها اكييد
جميله : ايوه اكيد هو مسافر ما يبغى يرجع عشان امه لا تغصبه يرجعها قبل لا تخلص العده ... انا قلت لك فتره وبيمل منها ومن عيالها
وفاء: وماعرفتي وش صار بينهم ؟؟
جميله : ماادري بس المهم خلصنا منها وارتحنا
وفاءء : والله انك تستاهلي احلى بشاره على هالخبررر
جميله : ههههههههههههههههه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مر الاسبوعين مها واهلها من يومين في جده عشان ترتب امور حضورهم للزواج تروح هي ولطيفه واختها امل للسوق يشترو الفساتين ويحجزو الكوفيرا .... جاء يوم زواج ناصر الي طاير من الفرحه .. والكل يقول له اررركد ... من شهر ما شاف ليلى مشتااق لها موووت ... احمد وماجد قاعدين يعلقو عليه ويضحكون
ماجد : يا ولد اركددد الناس تطالع فيك !
ناصر : ياهوووه خلوني في حالي عريسسس اخيرررر تزوجت ماخصني باااي احد ... سمع اغنيه عجبته ومشا بيروح يرقص مسكه احمد وقعده بالقوه
احمد : ناصر اعقققل ... اقعد بالستقبال الناس جايه تبارك لك وانت رايح ترقص
ناصرر : ياربي يا ناس خلوني افررح وش هالحال ..؟
احمد مارد عليه يوم شاف طلال دخل القاعه وقرب منهم عشان يبارك لهم بس عيونه على احمد (( الشبه الي بين مها وطلال رجعه لحالة الحزن ما قدر يطالع ب طلال .. ماله وجه يحط عينه يعيون طلال ))
وصل طلال ل احمد : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام
طلال : مبروك ربي يديم عليكم الافراح .. طلال ضغط على ايد احمد يوم لاحظ انه ما رفع عينه له ...
احمد : الله يبارك فيك وعقبالك
طلال : ياريت بعد الفرح اقدر اقعد معاك شوي .. قال هالكلام ونبرة صوته تغيرت
احمد : ان شاء الله
كل هالشي صاير قدام ماجد .. الي هو كمان مو عارف وش فيه احمد متغير ورجع من امريكا شكله تعبان مو احمد الي يعرفه ..!
اما قاعة الحريم ام احمد وام ليلى واخواتها قاعدين في الاستقبال ... دخلت مها واختها امل تدف الكرسي التحرك ل امها ... مها لابسه فستان موف بااكمام دانتيل من تحت الصدر شريطه ستان وباقي الفستان شيفون منسدل على جسمها لبسته على امل انها تقدر تخبي بطنها بس للاسف اربع شهور بطنها برزت وباين انها حامل قصت شعرها طبقات وما قصرت من طوله وعملت ميك اب ناعم حييل باللون الوردي الحمل محليها اكثر ... ام احمد ما صدقت الي تشوفه .. فتحت ايدينها ل مها وحضنتها الفرحه صارت فرحتين انها شافت مها وانها عرفت بحملها ... مها حست بتانيب الضمير انها خبت عن ام احمد هالخبر وحرمتها انها تفرح فيه ..كل هالشي صاير وعيون جميله مو مصدقه الي تشوفه مها حامل !!!
بعد السلام والسؤال عن الحال قعدو على طاوله وجت لطيفه وقعدت عندهم بعد ما تاكدت ان الاولاد وصلو عند اهلها تركهوهم هم واولاد مها عندهم .... كانت الحفله رائئعه .. طلعت مها تسلم على ليلى وتعطيها هديتها .. شافتها متوتره ابتسمت وقربت وحضنتها ...
مها : مبرررووك حبيبتي .. ههههههههه وش فيك خايفه
ليلى : ماادري احسس جسمي بارررد ....
مها : لا تخافي ي قلبي .. ناصر يحبك وانتي تحبيه لا تضيعي احلى ايامك بالخوف والتوترهههههههههههههههه
ليلى : ياربي انا خايفه وهذي تضحك دووبا .... شهقت ليلى وهي تشووف بطن مها .... حامل !!!
مها : ههههههههههههه ايوه
ليلى حضنتها : مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك
مها حبت تحرج ليلى : عقبالك هههههههههههههه ضحكت يوم شافت ملامح ليلى
ليلى : طيب يَ مهاووي ناقصصه انا توتررر وانتي مبسوطه وتضحكي !!!
دخلت ام ليلى : ناصر بيدخل عشان يتصور معاكِ
مها همست كم كلمه ل ليلى عشان تهدى شوي وطلعت من عندها ... نزلت من جهه ثانيه عشان لا يشوفها ناصر وهو طالع .... الدرج الثانيه توصلها ل صاله كبيره ما شافت احد مشت بهدوو بس وقفت يوم سمعت صوته !!!
احمد : خديجه قولي ل امي تخرج للصاله الثانيه ايوه الي بالخلف ايوه اللحين استناها انا
مها مو مصدقه الي تشوفه الصوت صوت احمد بس الشكل مو هو احمد ... انسان ثاني نحفاان مرره ووجه تعبان والهلات السوداء بايينه بوضوح تحت عيونه .. قعدت تطالع فيه وهي مو مصدقه الي تشوفه ... ماانتبهت انه خلص مكالمته ولف يشوف مصدر الانفاس الي يحس فيها ... وهنا كانت صدمته اقوى !!!!!!!!!!!!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:30 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الــبــأرت الــخــامــس عــشـــر ....$
لف احمد يشوف مصدر الانفاس الي يحسها تتشارك معاه نفس المكان .... كان اخر شي يتوقعه انه يشووفها .. ليش يارب ماابغى اشوفها ويزيد تعبي وعذابي ... بلع ريقه على وعسا يلقى كلمه تناسب وضعهم ..!! الي هي مالها اي ذنب فيه ... ما قدر يرمش بعينه خاف تضيع عنه لحظه وينحرم من شوفتها ... قعد يتامل فيها وفي جمالها الي يحس انه زاد ... اللون الموف طالع عليه يجنن ... وشعرها احلى مافيها .. فيها شي متغير بس مو قادر يعرف ايش هو ..
مها ما قدرت تتحرك يوم شافت عيونه وشافت نظراته الي تتامل فيها حاولت تتحرك بس رجولها خانتها .. بنفس الوقت حست بالراحه انها شافته مشتاااقه له مشتاقه لحضنه تمنت انه يفتح ايدينه ويناديها لحضنه ما عندها مانع انها تنسى كل شي صار بس يرجعو مثل اول ويرجع احمد الي يحبها والي تعششقه ....
قطع عليهم صمتهم دخول ام احمد .. الي انتبهت لوقوفهم ونظراتهم .. تمنت انها تاخرت على وعسا يصير الي في بالها ... مها انتبهت ان ام احمد دخلت الصاله يوم شافت نظرات احمد تتحول ل امه وبعد نظره عنها ... قررت تنسحب بسرعه ...
قربت ام احمد من ولدها : خير ي ولدي خديجه تقول انك تبيني !
احمد ونسى كل شي من شاف مها .. : اممم .. ايوه بقول لك ناصر دخل واللحين بنحط عشاء الرجال والاغراض الي وصيتي عليها حطيتها عند استقبال الحريم خديجه شالتها ..
ام احمد كانت تتمنى انه يقول اي شي عن مها بس مافي امل
ام احمد : خير ان شاءء الله ما تقصر .... احمد
احمد : هلا يمه ..!
ام احمد : مبروك يمه ... مها حامل
احمد ما قدر يصدق الي يسمعه ...: حامل !!
ام احمد : ايوه يمه
احمد : ...............
ام احمد تركت ولدها وطلعت تعرف ابنها لازم يختلي بنفسها عشان يفكر ويقرر ... على وعسا هالخبر يخليه يتراجع عن الي يسويه بنفسه وب مها ..!
احمد طلع من الصاله وهو مو حاسس بشي .. يحس نفسه تاييه مو قادر يفهم ليش كل هذا يصير معاه ؟؟
ولسؤؤ حظه شاف اخوه عبدالرحمن واقف ويضحك ويسولف مع منصور (( حس بحقد الدنيا كلها يتجمع في قلبه على اخوه .. الي مو حاسس بالي حوله ولا يهمه لا نفسه ولا اولاده ولا امه ولا احد منهم ...)) مشى بسرعه رايح ل عبدالرحمن وهو قابض على يده وهو معصصصب على الاخر ما لحق يوصل له الا شاف ماجد بوجه وماسك ايد
قرب منه ماجد وهمس له (( اهدى يَ احمد ... الناس حولكم لا تجيب لنفسك ول اخوك الكلام ..))
احمد وعلامات الاستغراب على وجهه ... ماجد قال هالكلام صدفه ولا لانه عارف شي عن الموضوع !!
احمد وانفاسه متسارعه من شدت الغضب مو قادر يسيطر عليها .... مو قادر يشيل صورة مها من باله بطنها !! ايوه بطنها كانت مختلفه ايوه هذا الشي الوحيد الي تغير فيها .... سحب ايده من ماجد وراح ل سيارته يبغى يبعد عن الكل ... ما لحق يوصل ل سيارته الا سمع صوت طلال يناديه (( ياربي هذا الي كان ناقصني .. وش اقول له وش ارد عليه ..؟))
احمد : هلا طلال .. امرني
طلال : قلت لك ابغى اتكلم معاك بعد الفرح ,, بس مبين عليك انك نسيت ؟
احمد : اعذرني يَ طلال تعبان جاي من المطار على القاعه على طول بكره اشوفك وقعد معاك
طلال وعارف ان احمد يتهرب منه بس ما حب يضايقه .. يحترم احمد ويحبه ... وشاف التعب في وجهه من كذا عذره وقرر ياجل الكلام لبكره .... طلع احمد سيارته ومشي فيها بسرعه ... يهرب من واقعه المريررر
عبدالرحمن لاحظ عصبيت احمد وانه مسررع لجهته واستغرب نظراته له ... طالع في منصور لقاه مبتسم
عبدالرحمن : منصور !!!
منصور : سم طال عمرك ..!
عبدالرحمن : وش فيك تطالع في احمد اخوي وتضحك ... انت تعرف احمد ..؟
منصور خاف ان عبدالرحمن يعرف بالي صار بينه وبين احمد ويعرف انه محتفظ بتسجيلات ل عبدالرحمن .. منصور عارف ان اللعب مع ناس كبار امثال عبدالرحمن ممكن يضيعه .. وعارف انه مشترك معاهم بمزاجهم ولفتره هم يحددو نهايتها من كذا قرر يسجل على عبدالرحمن الاجتماعات وكلامهم بالممنوعات .. بس لو عرف عبدالرحمن الاكيييد انه بيقتل منصور وينهيي وجوده ... وش بيصير لو قال له احمد عن تهديده !! ياربي دخلت نفسي في متاهات وكله بسبب عنادي !! وش يفيدني وجود مها لو صار فيني شي ؟؟ ... حسسس منصور انه تهووووور وتووه يصحى من غفوته ... لازم ابعد بااسرع وقت .. عبدالرحمن بيذبحني اكيييد لو عرف
منصور : ابد طال عمرك ... اعرف احمد لانه متزوج ارملة اخوي فهد الله يرحمه ...
عبدالرحمن تفاجاء من كلام منصور !! ... ما يدري ليش حسس بشي غريب .. مشاكل احمد وزوجته وغيابه وتهربه من اتصالته له .. معقول !! لالا مو معقول يكون عرف بشي !!
مها كملت السهره بالفرح وهي مو مع الناس بعالم ثاني (( وش فيه احمد .. ليش شكله تعبان .. وش الي تاعبك يااحمد ومخليك تتعبنا معاك ... لاحظ الكل سرحانها بس فضلو يخلوها على راحتها ... بدات الزفه وطلعت ليلى بااحلى هيئه .. ملامحها ما كانت تخلو من الخوف والتوتر ... بنفس الوقت فرحانه انها بتجتمع بالانسان الي حبته (( ناصر )) تحبه وتعشقه .. بس خايفه وهذا شي طبيعي لكل بنت تحس فيه في ليله مثل هالليله ...
ناصر طاير من الفرحه ويحسس الوقت يمر ببطى ... قعد يطالع ويدور على احمد اخوه .. سال عبدالرحمن قال له ما يدري عنه ... جاء وقت ان ليلى تطلع له وتروح معه (( قرر هو وليلى انهم يقضو اول ليله في بيتهم والي هو عباره عن فله صغيره ... وثاني يوم بيسافرو ل تركيا ... طلعت ليلى السياره وناصر اصر انه يسوق ما يبغى احد معاه ... مسك ايد ليلى وحسس ببرودتها مثلجه على الاخر .. باسسسه وبداء يمسح عليها على وعسا تدفئ شووي... وصلو لبيتهم الي اختارو كل شي فيه بذوقهم هم الاثنين ... فتح باب البيت
ناصر : برجلك اليمين يَ قممممر
ليلى اكتفت بالابتسامه ... دخلت وفسخت العبايه ... ناصر فسخ المشلح ... وقرب منها ..
ليلى : خيرررر تطالعني كذا !!
ناصر : ههههههههههههه وش فيك خايفه ... بس ابغى اشيلك ... مثل ما يسوون بالافلام يعني .. وغمز لها
ليلى وطلعت عيونها من الخوف : لالالالا اركد نصوور ... بطيح انا وانت ههههههههههه
ناصر : ليش كم وزنك ؟؟ ههههههههههههههههههههه ما قدر يكتم ضحكتها من شهقت ليلى
ليلى: هيين نصوووري اورييك انا ....
ناصر باسها على خدها وسحبها من ايدها .... طلعو لفوق ودخلو غرفتهم ...
ناصر : اساعدك بتغير ملابسك ؟؟
ليلى تهز راسها ب لا .... ناصر ابتسم ووراء ابتسامته خطه مرتبها ...((طيب اخليك تاخذي راحتك وتغيري ملابس ... استناك عشان نتعشاء لا تتاخري ... ))
طلع ناصر وليلى راحت تقفل الباب عشان تغير ملابسها ... شافت علبه لونها ابيض على السرير والورد منثور على السرير وعلى الارض ... راحت للعلبه وفتحتها ... لقت فيها قميص نووم ستااان ابيض ناعمممممم وعلبه مخمليه لونها ابيض فتحتها لقت طقم الماسس روووعه وحييل ناعم .... دايما ذووق ناصر يعجبها حمدة ربها الي جعل ناصر من صيبها .. زواجهم تقلييدي بس مع الايام حبو بعض بجنون ... وفترة الملكه قدر ناصر يخليها تتعلق فيه بشكل هستيري ما تنام الا اذا سمعت صوته وهو بالمثل .... اخذت نفس وتذكرت كلام مها ... هذي الايام احلى ايام عمرهم مفرووض ما تضيعها بالخوف والتوتر ..اخذت دش ونشفت شعرها ولبست القميص الابيض ولبست كعب احمر وحطت روج احمر ما حطت ميك اب اكتفت بالكحل والماسكراءء لبست الطقم الالماس لانها ناعم ومناسب للقميص حبت تفرحه مثل ماهو دايما يفرحها بكلامه وافعاله ووجوده ... تعطرت وقعدت تقراء شووي عشان تهدى ويخف توترها ... ( طبعا كل هذا وناصر كل شووي يدق الباب يسالها خلصت ولا لا ... شوي يقول لها انا جووعاان ... مرره يقول لها اخااف نمتي يَ بنت !!! هههههههههههه المهم عمل لها قروووشه ))
طلعت ليلى وشافته قاعد بالصاله الي فووق وهي عباره عن قعده صغيره فيها تي في وطاوله ناصر متابع للبرنامج ماانتبه ان ليلى طلعت من الغرفه ...
ليلى : احممم
ناصر طالع فيها والمفاجاه ضيعت منه كل الكلام الي مرتبه ل هالليله ... له ايام يرتب وش بيقول لها ... ولا كلمه في راسه في هالووقت !!!! ... ليلى استغربت سكوت ناصر قربت منه
ليلى : وش فيك نصور !؟؟
ناصر : هاه !!
ليلى ضحكت على ملامح وجهه الغريبه : ههههههههههههههه
ناصر : ليش تضحكي ؟؟ ويمثل انه معصب هههههههه
ليلى : هههههههههههههههه
ناصر : تضحكي ي ليلوووه اوريك انا هههههههههههه
ليلى يوم شافته وقف وجاي ناحيتها خافت تعرفه مجنون ههههههههههه قررت تهرررب .... ناصر انتبه انها تهررب وكان اسرع منها ومسسسكها
ليلى : تكفىىىىىىى نصوووري هههههههههههههههههههه فكني الله يخليك هههههههه
ناصر مبسوط بصوت ضحكتها شالها وهيى ميته ضحك ... عمرها ما توقعت ان اول ليله لهم بتكون كذا ...
ليلى وتلف ايدينها حول رقبته : ناصر نزلني .. مو انت جوعان خلينا نتعشى !!
ناصر : شوفوو البنت !! توووك تفتكري اني جوعان وانا من ساعه استناك ؟؟ وطلعتي تعرفي تصرررفي ههههههههههههههه
ليلى : استحت وبداء جسمها يبرررد من قرب ناصر بهالشكل...
ناصر قرر يرحم حالها عشان تقدر تتعشى ... : يلا قلبو ميييت جوووع
نزلو لتحت شافت طاولة الاكل فيها كل شي تحبه ... ناصر قرر يطلب عشاء من الفندق بالاشياء الي تحبها ليلى ... ورق العنب وعصير الفراوله الي تحبه والاكل الصيني الي تموت فيييه والاهم الحلى الي هم الاثنين الي يحبووه السوفليه ...
تعشوو وقعد يسولفوو بالليله وكيف كان الزواج وش صار ... حاول ناصر يبعد الخوف من ليلى ويخليها ترتاح بالسوالف ولاحظ انها تااكل بشووويش على اساس تطول بالقعده تحت ههههههههههههه
.... طلعوو فووق .... دخلو الغرفه
ناصر : يلا انا بتوضاء عشان نصلي .. ليلى تهز راسها ما قدرت تنطق بااي شي ... طلع من الحمام وهي دخلت الحمام وتوضت ... طلعت لبست شرشف صلاتها ... وصلو ركعتين سنة الزواج ... قرب ناصر منها وحط ايده على راسها ودعى دعاء الزواج وباسسها على راسها ومسكها من ايدها واخذها للسرير ليلى المسكينه انفاسسها متسارعه مو قادره تسيطر عليها .. تحاول تهدى مو قادره ... .. ناصر قرب منها وحضنها وهمس في اذنها (( الي صبرني سنه ونص يصبرني يوم بس المهم انك تكوني مرتاحه لا تخافي .. يلا نامي ..)) ليلى انصدمت من تصرف ناصر !!! توقعته لا يمكن يفوت هاليوم ..؟ بس صدمتها ايجابيه عرفت ان ناصر انسان متفهم ويفضل راحتها على رغباته .... رغم ان قربه منها يوترها بسس قررت تنام ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~
مها هي واهلها رجعو للشقه المفروشه الي مستاجرينها ... بكره الصباح بيرجعو للديره ... ما تنكر ان جده وحششتها وافتقدت كل شي فيها ... حتى احمد الي كان قاسي عليها مشتاقه له ... لقاهم اليوم هددد كل الحصون الي بنتها ... وش النهايه معاك يَ احمد ؟؟ ... قررت تقوم تصلي ركعتين وتدعي ربها يصلح الامور لما فيه الخير لها وله .. امها وطلال في غرفه ثانيه
ام مها : يعني ما كلمته ؟؟
طلال : قال لي بكره بيقعد معاي ... شكله تعبان يَ يممه مو احمد الي نعرفه !!!
ام مها : الله يستر يااولدي ... ما ندري وش صار بينهم بس الاكيد في شي كبير الي خلى احمد يسوي كذا!!
طلال : صبرنا الكثير وبكره نعرف وش السالفه ... وام عبدالله مو رخيصه اذا هو ما يبيها بيت ابوها موجود الله معه ..
ام مها : ربي يسهل الي فيه الخيير
طلال : شفت منصور البوم !!
ام مها : منصور ؟؟
طلال : شفته يسلم على عبدالرحمن اخو احمد ... ماادري من متى يعرفه ؟؟
ام مها : الله يستر من منصور ... هالولد ما فيه خير ل اهله وينخاف منه ...حتى اخوه فهد الله يرحمه ما سلم من شره
طلال : اي اذكر يمه من كذا فهد قطع الديره ومها منعها من الديره بسببه ........
مها : وش دخلك منصور ... وش الي خلك فهد يمنعني من الديره ؟؟
ام مها وطلال ما كانو عارفين ان مها في الصاله ويوم سمعت كلامهم عرفت انهم سهرانين .. قربت من غرفتهم وسمعت كلامهم عن منصور
طلال طالع في امه وشافها ساكته وقرر يقول ل مها كل شي .... حكاها من بداية خطبت منصور لها الييين موت فهد وقال لها عن منصور وكلام الناس انه في الممنوعات يتاجر ....مها كانت مصدومه ليش فهد ما قال لها !!.. ومنصور وش يبي فيها ليش ما يفكها من شرره ؟؟

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
احمد قاعد على البحر المكان الوحييد الي يقدر يهدي فيه اعصابه ... ينسى كل شي ويسرررح في امواج البحر .. مو قادر يشيل صورتها من باله ... مها حامل !؟؟...وش سويت ي احمد في نفسك وفي الي حولك ؟؟....
ماجد : كنت متاكد اني باللقاك هنا ههههههههه
احمد : ..........
ماجد : احمد مو كفايه كل هالمده وانت ساكت !! ما تبغى تقول وش فيك ؟؟
احمد من غير ما يطالع في ماجد : ما فيني شي
ماجد : اول مره تخبي عني يااحمد ؟؟ ليش تغيرت علي ؟؟
احمد مو عارف وش يقول .. يقول ل ماجد الضابظ الي يكافح المخدرات والي يتاجرون فيها ان اخوه عبدالرحمن واحد منهم ؟؟ ولا يقول له ان مها حامل وهو يموت فيها بس ما يقدر يرجع لها !! ... اخذ نفسسسسس طويل على وعسا يلقى هواء بارد يهدي النار الي مولعه في صدره
ماجد : احمد ليش ما ترد علي ؟؟ زعلان مني !!
احمد : لا ماني زعلان من احد انا زعلان من نفسي وبس
ماجد : وليش طيب ؟
احمد : من غير ليش خلاص ي ماجد خليني لحالي
ماجد : والله الي فيك شي كبييييير وكبيرررررر كمان اعرفك ي احمد ... بس ما تبي تقول وش فيك بس بعررف بطريقتي
احممد غمض عيوونه كلام ماجد عاددي وعابررر يحاول يحث احمد انه يتكلم ويقول وش فيه .... بس هالكلام خلى احمد يفكرر وش بيصير لو ماجد عرف بموضوع عبدالرحمن ... وامه وناصر وش بيصير فيهم لو عرفو ؟؟؟ عند هالتفكيررر وقف كل شي بعقل احممد ... قام احمد ومشى لسيارته من غير ما يكلم ماجد.... شغل السياره وبراسه شي لاززم يسوويه عشان يرتااح ...

ماجد طلع جواله واتصل : الو .. السلام عليكم
....: وعليكم السلام هلا ماجد ... خير في شي !
ماجد : موضوع احمد ...........

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~
رجع احمد للبيت بعد ما صلى الفجر ... لقاء امه بالصااله قاعده من نظراتها عارف انها زعلانه منه ... راح لها وباسها على راسها وايدها وعلى ركبتها وحط راسه في حضنها مثل ما تعود ... ام احمد رغم زعلها منه ومن تصرفاته بس ما غاب عنها تعب ابنها مسحت على راسه وقعدت تقراء وهي تمسح على شعره ... احمد غمض عيونه ويحس نفسه مخنوق
ام احمد : وش فيك ي َ ابني .. وش الي غير حالك ..؟
احمد : ........ ( ما يبغى يتكلم تعبااان نفسه يرجع طفل ويبقى بحضن امه .. الي خايف عليها لا يصير فيها شي يوم تعرف بموضوع عبدالرحمن !!)
ام احمد شافت انه ساكت ومايرد .. قررت تأجل الكلام معه الين يرتاح .. جاي من سفر وزواج اخوه وتعبه وبعد الزواج ماتدري وين راح ..
قعد نص ساعه في حضن امه ويششم ريحتها ... قام بعد مااستاذن من امه وطلع لجناحه ... الي ما شافه او قعد فيه من اخر يوم له مع مها .. قبل لا يفتح الباب اخذ نفسس طويل .. ودخل ...شاف كل شي مثل ما كان مافي شي تغير غير غياب مها !!..... مها أأأأه يَ مها .... ماتدرين اني تعبت من بعدك .. في كل ركن يشوفها فيه راح غرفة الملابس وفتح دولاب مها قعد يطالع في ملابسها ويلمسها .. ويشم ريحتها .... هاجت مشاعر الاشتياق قفل الدولاب بقوووه واستمد القوه من اعصار مشاعره ... غير ملابس وقعد يفكر ... وفجاه قرر وما قدر يرجع عن قراره ... اخذ جواله واتصال على الرقم الي محفوظ عنده بـ(( بلسم الروح )) انقطع الخط وماردت ... رجع يتصل مره ثانييه ,,, بعد اول رنه ردت
مها : ...
احمد : السلام عليكم
مها مو مصدقه ان احمد يتصل عليها ... كل الايام الي راحت ماافتكرها ... : وعليكم السلام
احمد : البسي بمر اخذك نفطر برا
مها مستغربه منه يتصرف مااكان صار شي ... ولا يقرر انهم يطلعو عادي ولا كانه طردها ورماها عند اهلها اكثر من شهر ..!
مها : نعم !!
احمد : البسي بسرعه ربع ساعه وانا عندك ... اممم اعطيني العنوان
مها (( وش فيه هذا يتصرف ويامر براحته.))..: اسفه مااقدر
احمد عارف انها معصبه منه بس مو وقت العتاب بالجوال لازم يقعد مع بعض ويتفاهمو : مها قلت ربع ساعه واكون عندك ... ما ينفع التفاهم بالجوال ... اعطيني العنوان بسسرعه
مها حست انه بداء يعصب .. قررت توافق عشان تعرف وش فيه .. اعطته عنوان الشقه المفروشه الي مستاجرينها ... وقامت تلبس ... قالت ل امها انها بتطلع مع احمد بفطرو ويتفاهموو .. امها فرحت ودعت لها ان ربي يهدي سرهم ويصلح امورهم ....

........يتبع $



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:30 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملت البارت الخأمس عشر .....$
نزلت مها وشافت احمد قاعد بسيارته ... وفكرره بعيد مو معه ... فتحت باب السياره وهذا الشي خلى احمد يصحى من سرحانه ... يفكر كيف يفهم مها الموضوع من غير لا يوصل لموضوع اخوه ..؟ ومها بترضى ترجع بسهوله بعد الي سواه ولا لا ..!؟ ..
مها : السلام عليكم ...
احمد : وعليكم السلام ... قعد يطالع فيها .. التفت مها له وشافته يطالع فيها
مها : وش فيك .؟
احمد : ابد مافي شي ... وين حابه تفطري ... قال كلامه وهو يسوق السياره
مها : مو مهم اي مكان .. لفت تطالع من الشباك وحشتها جده ...
احمد : اجل على ذوقي بختار !
مها مستغربه من اسلوبه يتكلم معاها وكانه ما غاب عنها اكثر من شهر وكانه ناسي الي سواه فيها ..؟!
احمد لاحظ سكوتها وفضل انه يتجنب النقاش معاها الين يوصلو لمكان يتكلمو فيه بهدوؤء
وقف احمد عند مطعم شامي واخد فطور خفيف وسلطة فواكه وعصير الجوافه الي تحبه مها بس حط عليه حليب عشان حملها .. تحتاج تتغذاءء ... ما حس بفرحة حمل مها ... يحس نفسه في حلم مو مصدق انه بيصير اب ؟!
مها استغربت ليه ما دخلو المطعم يفطرو فيه ؟!..طلع السياره ومشى فيها وشوي شوي بداء يوضح لها الطريق .. الشاليهات ..؟!
مها : وين ناوي تروح .؟
احمد : الشاليهات ....
مها : اظن قلت اننا بنفطر ليش نروح للشاليهات ..؟!
احمد : لازم نقعد في مكان هادي بعيد عن الناس عشان نعرف نتكلم ونتفاهم ...
مها فضلت السكوت لانها بدات تعصب منه ومن اسلوبه .... تشتاق له وتحبه ويوم صارت معاه تحسسس انها تكررهه تفتكر كل كلمه جرحها فيها ... مها تعبت من التفكير تنهددت تنهيده سمعها احمد ... وحس بضيقتها ..
وصلو الشاليه الي قعدو فيه اسبوع ايام زواجهم ... دخل احمد وبعده مها .. حط الاكياس في المطبخ وبداء يطلع الاشياء ويحطها بصحون ... مها قعدت بالصاله فسحت غطوتها وطرحتها .. وقررت تقعد بعبايتها .. تبغاه يفهم انها لسه زعلانه منه وتحط حدود لقعدتهم مع بعض ..
احمد طلع من المطبخ وشاف انها ما فسخت عبايتها ما حب يضايقها وتركها براحتها .. قعدو يفطرو ومها اكتفت بالعصير وشوي من سلطة الفواكه .. خايفه تاكل وبعدين تستفرغ بسبب الوحام .. نست ما تاخذ دواءها ...
احمد : مااشوفك اكلتي ..؟
مها : مو مشتهيه ... قالته من غير لا تطالع فيه
احمد : انتي حامل ولازم تتغذي ..
مها : اهاا هذا الي يهمك .؟ الي في بطني خايف عليه يعني اكثر مني ..! اللحين عرفت سبب الاتصال وطلبك نطلع ونتفاهم ..!!.. لي اكثر من شهر ما كلفت نفسك تتصل او تسلم او تتاسف واللحين راجع عشان ابنك بس ؟؟(( مها كل الضغط الي كانت تكبته طول الفتره الي فاتت طلع منها مو قادره تتحمل اكثر ... الي فهمته انه عرف بموضوع حملها من كذا رجع .. يعني لو اني مو حامل كان رماني ولا فكر فيني هنا اعصابها ولعت ما قدرت تتحمل .. يعني الحب الي كان يعيشني فيه كله راح وليه خلاني احبه واتعلق فييه ..........))
احمد : مها اهددي عصبيتك مالها داعي ترى
مها تضحك بقهههر : ههههههههههههه من جد وضعك يضضضحك يااحمد ... بدات عبرتها تخنقها (( لا تبكي ي مها لا تضعفي )) تكلم نفسها ما تبغى تنهار قدام احمد
احمد : شكل اعصابك تعبانه وما تتحمل كلام اليوم .. ناجل الكلام الين تهدي
مها : مافي بينا اي كلام لا اليوم ولا بكره ولا اي يوم فاهمم .. صرخت بوجهه
احمد يضغط على نفسه عشان ما يعصب عليها هو عارف انه غلطان بس توقع ان مها تكون متسامحه وهادي كالعاده : مها ارخي صوتك واهدي ما قلت شي عشان تعصبي .. حرام اهتم بصحتك يعني ..؟
مها : تقصد صحت ولدك ولا بنتك ... اما انا اخر شي تفكر فيه ...
احمد : هذا تفكيرك فيني يَ مها ..؟
مها : وليش انت خليتني افكر بشي ثاني بعد الي سويته ..؟
احمد عرف ان التفاهم مع مها راح يكون اصعب مما تصور : مها ممكن تقعدي عشان نعرف نتفاهم ؟
مها قعدت على اقرب كرسي وهي تهز رجلها من التوتر والعصبيه ... قعد احمد في اقرب كرسي لها ..
احمد : مها ادري اني غلطت وجرحتك بكلامي ... طالع فيها يشوف ملامحها ويشوف تاثير كلامه عليها ... والسبب للحين مااقدر اقول لك عليه بس الاكيد ان كل الكلام الي قلته غصب عني .. توقعت اني اقدر ابعد عنك بس تعبت وما قدرت .. حتى جناحنا مو قادر انام فيه وانتي مو موجوده فيه ....
مها تحاول تفهم كلام احمد ..(( وش السبب الي ما يقدر يقوله .. واذا فراقي متعبه ليشش يبعدني عنه ..؟؟؟))
احمد شاف الاستغراب في ملامحها :مها
: انا كنت مخير بينك وبين اهلي اذا تمسكت فيك راح اخسر اهلي واذا بعدت عنك اهلي راح يكونو بخير ..كنت ادري ان بعدك عني راح يموتني بس قررت اضحي بنفسي ولا يصير في اهلي شي
مها : وش تقول انت مو فاهمه شي ..؟
احمد مسح وجهه باايدينه مايدري كيف يفهمها من غير لا تعرف ..:مااقدر اقول لك كل شي .. بس ابيك تسامحييني وترجعي
مها : ماارجع الا اذا فهمت كل شي غير كذا لا تفكر .. قالت هالكلام وهي رافعه حاجبها من العصبيه
احمد ابتسم : اول مره اشوفك معصبه ههههه
مها ضحته وابتسامته سحرتها .. اشتاقت لها كثيرررر
قطع عليهم كلامهم صوت جوال احمد الي محطوط على الطاوله قدامهم .. مها طالعت بالجوال شافت الشي الي ما توقعته ...!! شافت صورته هو وليان حاطتها خلفيه للجوال ... مها تحس نفسها في دوامه مو قادره تقرر تحبه وتبييه وبنفس الوقت مجرووحه منه تحاول تسامحه بس مو قادره تبغى تفهم ليش سوا معاها كذا ... بس يوم شافت صورت لياان تاكدت من صدق كلامه ... احمد اخذ الجوال ورد ما لاحظ ان مها سرحت بالصوره .. لانه حاطتها من زماان من كثر حبه ل ليان ..
احمد : وعليكم السسلام .. هلا طلال ... هههههههههههه ... لا خلاص مخطوفه انسى ترجع لكم ههههههههه
لا تطمن كل شي عال العال .... لا اجل موضوع سفركم ... يااخي ترى قطعت جووي انا وزوجتي يلا باايوو ههههههه
مها صحت على كلمت زوجتي وعلى كلامه ضحكته تسسسحرها تحس نفسها بعالم ثاني يوم تشوف يضحك !!
احمد لاحظ نظراتها له : للدرجه هذي حلوو !! هههههههههه
مها رفعت حاجبها على اساس انها باقي زعلانه منه : مشكلة الثقه والله !
احمد : هههههههههههههههههههه
مها : ما قلت شي يضحك ؟؟
احمد : فكرتيني باول يوم لنا بالشاليه هذا ... ابتسم ابتسامه جانبييه تعرفههها مها ... حست بالاحراج من نظراته ومن ذكرى اول يوم لهم بالشاليه ... مسحت على حاجبها اليمين .... احمد وحششششته هالحركه وعرف انها بدات تلين وتهدى ...
قرب منها وقعد معاها في نفس الكرسي .. : مسك ايدها وباس باطن كفها ... مها مشتاقه له مثل اشتياقه لها ويمكن اكثر حضنهاا ومها ما قدرت ترفض هالحضن الي هي محتاجه لها لفت ايدينها حول رقبيته وبدات دموعها تنزل غصب عنها ... مجرد ما حست بحضنه وشمت ريحته حسست بالامان والراحه ... احمد حس انها تبكي بداء يمسح على ظهرها واعطاها راحتها بالبكى ما منعها .... يدري انه جرحها وغلط عليها ... حس فيها بدات تهداء بعدها شوي عنه وبداء يمسح دموعها ... ضم وجهها الطفولي بين ايدينه (( والله احبببك )) قالها بهمسسس ... مها غمضت عيونها تخاف انها بحلم وتصحى حست فيه يبوس عيونها ... (( سامحيني )) قال هالكلمه وما كان من مها الا انها حضنته وبدات تبكي من جديد
احمد : خلاص مهاوي مو زين لك كثر البكاء ... بعدها عنه وبداء يمسح دموعها .. حط ايده على بطنها
احمد : ليكون متعبك هالولد ؟؟
مها : اكييد متعبني طالع على ابووه .. وتمثل الزعل
احمد : افاا ههههههههههههههه.... ولا يهممك اادبه هو وابوه اهم شي رضاك
مها : ايووه توصى باابوه اكثرر
احمد : اهوون عليك
مها : ايوه تهوون مثل ما انا هنت عليك ....
احمد قرر ما يتكلم ويترك للافعال دور في تصالحهمم ... قرب منها وشالها .... مها : لالالا نزلني وربي بطططيح .. تصرخ وهي ماسسكه فيه بقووه من الخووف
احمد : امووت على الخوافيين انا ... شالها وطلع فيها لغرفت نومهم ....


ام مها : ما قال لك وش صار !! ياابني طمني
طلال : يمه ما قال لي غير انهم تفاهموو واننا لا نسافر اليوم ... خلينا ناجل سفرنا لبكره ويصير خير
ام مها : الله يصلح امورهم ياابني ...
امل : حلوووو اجل اليوم بروح الموول
طلال : خير خير وش موله !!
امل : طلال احترمني اكبر منك انا ... بعدين كل مره نجي ل جده ما نطلع ولا نتمشى فيها !!
ام مها : طلال يمه لا تردها ... طلبتك
طلال : لعيونك يمه بسس بطلعها وامشيها ... بناظر في امل بنص عيين
امل : فديييتك يممه الله لا يحرمني منك .. وقعدت تبوسها على راسها وايدينها الين طفشتها
ام مها : بس بسسسس الله يصلحك وخرري
طلال يضحك على خبال اخته صح انها اكبر منه بسنتين بس يحب يدلعها ويحب يناقرها على كل شيي .. طلال بطبعه حنوون ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~
صحت وشافت احمد قاعد يطالع فيها ... شالت البطانيه وغطت نفسسها فيها
احمد : ههههههههههههههه صح النوووم
مها : صح بدنك .. كم الساعه !؟
احمد : 3 العصر
مها قامت مفزووعه : العصرررر !!! لييه ما صحيتني ؟؟
احمد : شفتك تعبانه قلت خليك ترتاحي
مها : قامت بتروح للحمام حسسست بدوووخه مسكت راسها ... احمد يوم شافها دايخه نط يمسكها
احمد : وش فيك ..؟
مها : ما في شي دوخه بسيطه ...
احمد : يلا البسي اخذك للمستشفى
مها : لا ماله داعي .... كانت بتكمل كلامها حست نفسها بتستفررغ ركضت للحمام ترجع ... احمد راح وسندها لانها دايخخه مو قادره توقف غسلت وجهها الي صار احمر من تاثير الاستفراغ ... شالها احمد وحطها على السرير ... جاب كاسة مويه ... شربة شووي ورجعت راسها للمخدها وغمضت عيونها ... ورجعت تنام ...
احمد تركها ترتاح ونزل تحت يطلب لهم اكل .. واتصل على طلال ويطمنه عليهم .. وكلم امه انه ما يقدر يرجع للبيت وبشرها برجوع مها ... دعت لهم وفرحت وبكت من فرحتها .... احمد قعد مع نفسه يفكر وش يسوي ... لازم يحل الامور يخاف منصور يعرف برجعت مها وينفد تهديده ويبلغ عن اخوه ....
سمع صوت اذان العصر قام يصلي ويدعي ربه يسهل امورره ...
كُلْ آلنِدآء آذآ نَآديّتُ يَخذُلنِي , إلآ آلنِدآء آذآ نَآديّت ~ يآ رب !؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:31 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السسسادس عشر .....$
ام احمد من فرحتها بخبر رجوع مها قررت تعمل عشاء وتعزم اهل مها واولادها ناصر قبل لا يسافر.. وعبدالرحمن واولاده .... رتبت كل شي وطلبت من الشغالات ينظفو جناح مها واحمد ويبخروه .. وينظفوو ملحق الضيوف لـ اهل مها .... اتصلت على الكل ..
احمد رجع من صلاة العصر ... وراح يتمشى على البحر شووي يبغى يفكر ايش يسووي بالايام الجايه ....رجع للشاليه شاف مها نايمه وباين التعب عليها ... قرر يروح يشتري لها لبس وكم شغله ناقصه عليها .. امه كلمته انها مسويه عشاءء اليوم .. وما بتلحق مها توصل للبيت وتغير ..راح للسوق واشترى لها لبس للحمل وطقم استحمام من بودي شوب بالفراوله ... واشترى وهو راجع للشاليهات عصير لها وسندوتش خفيف عشان تاكله قبل لا يرجعون للبيت ... وصل وما لقاها في الغرفه عرف انها بالحمام طلع الاغراض من الاكياس وحطها على السرير ونزل للمطبخ يصب لها العصير ويطلع لها الاكل .. لقاها واقفه بالغرفه بروب الحمام وتتطالع بالاغراض
احمد : عجبتك الاشياء ؟؟ ولا اخذك تختاري بنفسك !!
مها : لا حلووه بس مالها داعي ..؟
احمد : لا لها داعي امي مسويه عشاءء بمناسبة رجوعك ... وابتسم لها
مها : انت بشرت الكل اني رجعت ؟؟
احمد : وليه ماابشرهم !! الكل فرحان برجوعك
مها : بس انا لسسه ما قررت ارجع ولا لا !!
احمد رفع حاجبه : نعممم ؟؟؟
مها : الي سمعته .. ولو سمحت رجعني للشقه الي فيها اهلي ...
احمد : اهلك مو بالشقه ... راحو للبيت وقاعدين بملحق الضيوف
مها عصصصبت .: مين سمح لك تقرر وتسوي كل شي من غير لا تاخذ رايي ؟؟
احمد : الي سمح لي وجودك معاي وبنفس الغرفه وبنفسس السريرررر .... ركزز على اخر كلمتين عشان تفهم معنا كلامه
مها : الي صار غلطه ومثل ما قلت لك ماراح ارجع الا اذا قلت لي كل شي !
احمد واعصابه بدات تفلت كل ما قال صلحت الامور ترجع تخرب من جديد ..: مها اذكرري الله واهدي قلت لك الكلام الي عندي لا تصيري عنيده !!.... وقولي لي وش الي يرضيك وانا اسويه ؟
مها : قلت لك تقول لي ليش سويت معاي كذا ... ابغى اعرف كل شي كل شييي يااحممد
احمد قرر يقعد لان شكل السالفه مطوله .: غيري ملابسك وتغذي وبعدها يصير خير
مها : مالي نفس اكل .. قالتها بعناد تبغى تقهره عرفت انه صار مهتم بصحتها وحملها فقررت تلعب بهذي النقطه وتضغط عليه
احمد : مهااااا لا تطلعيني من طووري ترى صابر وساكت لا تزوديها .... بداء يعلى صوته
مها : لا تسكت هذا الي ابغاها انا ورجعه لك ماني راجعه ... والحيين الللللحييييييين ترجعني للشقه ... لفت براسه ولمت ايدينها على صدرها ...
احمد : مو صاحيه انتي ؟؟ اللحين تصالحنا الصباح والكل عرف بالسالفه تجي تقولي ماني راجعه ؟؟؟
مها : ما قلت لك تبشر احد .... يلا اطلع بلبس عشان ترجعني
احمد سكت لانه عارف نفسسه بيعصب ويطلع كلام منه ما ينقال فقرر يطلع ويسوي الي براسه
مها غيرت ملابسها ولبست لبسها الي جت فيه وقررت ما تلبس شي من الاشياء الي اشتراها احمد (( مها الحمل ماثر على نفسيتها غير انها حبت تحافظ على كرامتها الي ما تممملك غيرها ))
طلعت وهي شايله عبايتها في ايدها تبغاه يشوف لبسها ...
احمد شافها طالعه وعاررف ان براسها مشاكل .. : ليش ما غيرتي ملابسك ؟؟
مها تطالع بملابسها : ليش مو شايفني لابسسه !! ... احممد من جد بداء يعصب منها
احمد : مهااا وبعدين معااكِ ؟؟ ... خلي هالليله تعدي على خيرررر
مها : لا تصرخ وعدل اسلوبك ... والـ
قطع كلامها احمد وهو يمسسك ايدها ويجرها لها وصار وجهه قريب من وجهها
احمد : تعوذي من الشيطان لا تطلعيني من طوري وتخليني اعصصب
مها رفعت حاجبها وابتسمت ... مع انها كانت خايفه من احمد وعصبيته بس قررت ما تضعف
مها : وان عصبت وش بيصير ؟؟
احمد : مهاااا ... غمممض عيونه عششان يهدى ملامحها بدات تستفزززه .....مهاا الكل يستنا في البيت اهلي واهلك واولادك .. خلي عنك العناد !!
مها : مو مشكلتي والله ...
احمد : والمطلوب ..؟
مها : قلت لك اعرف كل شي ...
احمد فك ايدها وبعد عنها وهو يمسسح وجهها ويشششد شعره على وعسا يفرغ شحنات العصبيه الي فيييه
طلع من الشاليه بعد ما قفل الباب بقوووه لدرجت ان مها ارتعششت من قوة الصووت ... مها انهارت على الكرسي تمثيل دور القوييه ارهقها .. بدات تحس جسمها يهتزز مو قادره تسيطر عليه .. حسست انها بتستفررغ ركضت للحمام ورجعت مع انها مااكلت شي وهذا خلها تتعب اكثر ودواها نست ما تجيبه معاها ....حسست بالدوخه مو قادره تووقف مااكلت شي غير العصير الي شربته الصباح ... قعدت على الارض وغمضت عيونها وايدينها تضغط على بطنها تبغى الالم يهداءء
احمد رجع للشاليه وقرر يوصل لحل وسط معاها ... ما شافها بالصاله !!... راح يدور عليها بالمطبخ قبل لا يوصل للمطبخ شافها قاعده على الارض عند باب الحمام وتتالم هالشي باين من ملامحها ؟؟
احمد : مها وش فييك !؟!؟!
مها :.......... ما قدرت ترد من الالممممم تحس بمغصص والم في ظهرها ... خافت يصير شي للجنين ... نزلت دمعه من عيينها
احمد ما قدر يتحمل شكلها ودموعها ... شالها وحطها على الكرسي واخذ عبايتها وساعدها تلبس وتغطت وسندها الين وصلو للسياره .... وصلو ل اقرب مستشفى .. طلب من الممرضه كرسي واخذوها للطوارئ ....احمد قاعد على نارر مو قادر يصبر يبغى يعرف وش صار فيها ... ( طلعت من الشاليه ومافيها شي ؟؟ يارب رحمممتك )
بعد ثلث ساعه طلعت الممرضه تنادي احمد دخل الغرفه الي فيها مها ومعاها الدكتوره ... شاف الدكتوره قاعده على مكتبها ومها توقف من سرير الكشف بمساعدت الممرضه ... شاف الدكتوره تاشر له يقعد على الكرسي وشاف مها جايه لجهت الكرسي الثاني قعد
الدكتوره : الغريبه ي مها ان حملك هذا مو اول حمل .!! مع ذالك مهمله صحتك ومو متابعه الحمل من البدايه مع دكتورة نساء وولاده ؟؟؟
احمد يطالع في مها الي وجهها صاير لونه اصفر من التعب
الدكتوره : وانت كا زوج مفروض تهتم بصحة زوجتك وام اولادك ... انا كتبت لها فيتامينات ومثبت للحمل لا وضع الجنين ما يطمن ....
اعطتهم تعليمات وورقة العلاج واعطتهم بعض النصايح ... راحت مها مع الممرضه تعمل تحاليل للدم ... احمد قعد مع الدكتوره يسالها كم سؤال لانه مو فاهم وضع الحمل
الدكتوره : الي فهمته منك انك زوجها الثاني مو ابو اولادها !!
احمد : ايوه يَ دكتوره ... ابغى اعرف الاشياء الي تعملها والاشياء الي تتجنبها هالايام
الدكتوره : اهم شي الراحه النفسيه للحامل لان الهرمونات تعمل للمراه لخبطه في جسمها وتتاثر نفسيتها وهذا الشي يختلف من مراه ل اخره ... غير ان وضع مها ووضع الجنين بيخليني اقول لك ان الجماع ممنوع لانه خطر على الحمل على الاقل لمدة اسبوعين ولازم تتابع حملها عند دكتورة نساء وولاده وهي ساعتها تشرح لكم الوضع وتتابع معاها الين وقت ولادتها واهتم بغذاها الحليب والعصيرات الفرش ... واظن من لون بشرتها الصفراء انه بيطلع معاها بتحليل الدم فقر دم بس خلينا نتاكد بالاول ساعتها بكتب لها حديد تاخذ كل يوم
احمد اهتم لكل كلمه قالتها الدكتوره ... رجعت مها وانتظرو نص ساعه وطلعت نتيجة التحاليل ومثل ما توقعت الدكتوره فقر دم
الدكتوره : مها لازم تهتم بنسبة الدم عشان وقت الولاده لا يصير عندك نزيف ...
مها اكتفت بهز راسها ... طلعو من المستشفى ... احمد كلم امه انهم جايين ومها تعبانه شووي ما تقدر تقعد معاهم ... وصلو البيت ولقت مها ام احمد بااستقبالها سلمت عليها واستاذنة منها وطلعت .. وصلت وعلى طول غيرت ملابسها وراحت لسريرها ... المهدى الي اخذتها مريحها ومخليها تنام ...ما حست بنفسها الا وهي في سابع نومه ..
احمد اخذ دش ولبس ثوبه وغترته وتعطر شاف مها نايمه تطمن عليها ونزل ... استاذن عشان يدخل يسلم على ام مها ..سلم عليها ورحب فيها ومارضي يخليهم يسافرو ثاني يوم طلب منها يقعد يومين مع مها الين تتعافى شوي (( احمد حس ان وجود اهل مها ممكن يخلي اعصابها تهدى وومكن يكلم امها عشان تهديها )),, ام مها ماحبت تتدخل وتسال عن الي صار بينه هو مها ...
طلع ل مجلس الرجال لقاء ماجد وناصر قاعدين وماجد مستلم ناصر محشات
ناصر يمثل العصبيه : وبعديين معااك يَ العاززب ؟؟
ماجد : والله عاززب عازب ابرك لي من الزواج .... اخخ ي ناصر بعد شهرين نتصل عليك ناصر يلا طلعت بحر بتقول لنا لالا مااقدر مشغول مع الاهل هههههههههههههههههههههههه ياربي مااتخيل ناصر الي ما يقعد اسبوع الا يطلع للبحر ولا يسافر ههههههههههههه
ناصر : يرفع ايدينه ويدعي ... اشووف فيك يوووم ي ماجد ياابن خديجه
ماجد : هييه انت لا تقول اسم امي يا زوج ليلى ههههههههههههههههههههههههه ه
ناصر : ماجدددددددد اركد لا اذبحك من غير قبله اليوم !!
احمد : ههههههههههههههههههههههههه ه يالله عفوووك
ماجد : هلاااااااااااااااااا والله باابو ماجد
احمد : سلامات ؟؟ من متى انا ابو ماجد ؟؟
ماجد : من يوم عرفت ان المدام حامل وغمزز له .... مبروووك حمودي
احمد : يععععع لا تدلعني .... خربت الدلع يااخي
ناصر : حيا الله اخووي عزوتي وسندددي الي امس زفني ووصلني ل بيتي .... يدق احمد بالكلام لانه تركه في وسط الفرح
احمد : ناصر ليلى تناديك
ناصر : يالبييييييييييييه ونط واقف يمثل انه مستعجل بيروح يشوفها
ماجد واحمد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
ناصر : اضحكو اشووف فيكم يووم احمد وخلااص شفت فيه عقبالك ي مجوود ههههههههههههههههه
ماجد : اعوذ بالله وكشرررر ... يااخي فكني من سيرة الزواج اخلص من امي تجي انت !!
دخل طلال وسلم عليهم وقعد يسولف معاهم وميت ضحك على هواشات ناصر وماجد
وصل عبدالرحمن وزوجته جميله ... دخلت جميله وتفكيرها ان العشاء عشان ناصر وليلى ... وتفاجات يوم شافت اهل مها (( وش جابهم ؟؟ ومها وينها !!))
جميله : السلام عليكم .. سلمت على الكل وركززت على ليلى ولبسها ... تحاول تطلع عيب فيه بس للاسف ما لقت اي عيب اناقه واحتشام وناعمممم ...
قعدت قريبه من امل وليلى ...
جميله : اخبارك اموله ..؟
امل : بخير الله يسلمك .. اخبارك انتي ؟
جميله : ماشي الحال .. الا وينها مها مااشوفها ..؟
امل : مها نايمه في غرفتها .. تعبانه شووي تعرفي الحمل وتعبه .... امل حبت تقهر جميله وتوضح ان امور مها طبيعيه وكل شي تمام
جميله (( وجع متى رجعت ل احمد ..؟ كل مااقول خلصت منها ترجع ... والله لو تدري وفاءءء بتتجنن ..!!))
جميله : اها سلامتها والله
اما عبدالرحمن راح لمجلس الرجال ...
عبدالرحمن : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ...
سلم على الكل وعينه على احمد الي يتجنب انه يرفع عينه له ..؟... للحين مو متاكد وش فيه احمد ويبغى يعرف ..!
عبدالرحمن : اخبارك يااعريس ... يكلم ناصر
ناصر : عال العال ياابو ياسر
عبدالرحمن : هاه وش اخبار الزواج معاك سبع ولا ضبع ؟؟ ... حب يحرج ناصر ههههههههههه
ناصرر : افااااا سبع طبعا وانا ابن ابووي ... نفخ صدررره هههههههههههههههه
عبدالرحمن : كفووو والله ههههههههههههههه يضحك على حركات ناصر
ماجد : اقول بسس روقنا ... اللحين تتصل عليك المدام ما نسمع لك حسس هههههههههههههه
ناصر : يالييل الغيره .. يااخي متى تتزوج وتفكنا منك ... ؟؟
ماجد : ماني متزووج بقعد على قلبك
ناصر : اقعد ولا نام انا من اليوم وطالع مالي قعده معاكم بيتوتي بصيررر من الشغل للبيت من البيت للشغل
الكل : هههههههههههههههههههههه
احمد مو معاهم باله بعيييييييييييد عنهم .... يحسسس بضيقه من دخل عبدالرحمن عليهم ونفسه يطلع من المجلس بس خاف احد يلاحظ شي ...
حطو العشاء وتعشو ... ماجد قرر يوصل ناصر للمطار عشان احمد مبين عليه التعب ... وعبدالرحمن بعد العشاء قعد شوي عشان يدخل يسلم على امه .... طلال طلع من المجلس وراح للملحق .. بقاء احمد وعبدالرحمن لحالهم
عبدالرحمن : احمد !
احمد : سم
عبدالرحمن : وش فيك ؟؟
احمد : مافيني شي ...
عبدالرحمن : لك فتره متغير علي يااخوي .. قول لي جاك شي مني ..؟
احمد (( ااااه يااخوي كسرت ظهري يااعزوتي وتسالني جاني شي منك ..؟)) هالكلام قاله احمد في نفسه
احمد : ابد يااخوي ما جاني الا كل خير .. قال هالكلام وهو بتسم بسخريه من كلامه
عبدالرحمن يحس ان احمد وراه شي بس مو قادر يوصل له ... الله يستر منك يااحمد
احمد : ما قلت لي ياابو ياسر .. من وين تعرف منصور ..!؟
عبدالرحمن وحسسس ان احمد يدق بالكلام بس ماحب يبن له : ابد بينا شغل
احمد : شغل ..؟ غريبه شغلنا واحد ومااذكر اني شفت منصور بالشركه .!!
عبدالرحمن ويحس انه تورط : اقصد شغل عرفته عن طريق ابو خالد شفته مره وصار يزورني بين فتره وفتره .. قلت اعزمه على زواج ناصر
احمد : اهاا .. شي طيب والله
عبدالرحمن : احمد وش فيك .؟ زعلان عشان عزمت منصور عم اولاد زوجتك ..؟
احمد ضحك بسخريه : هههههه اخر همي تعزمه ولا لا ... الي يهمني اكبر من كذا ..
عبدالرحمن تاكد ان الي في احمد شي كبير طريقة كلامه متغيره ... الله يستر وش الي يعرفه احمد ..؟؟!
احمد : انتبه منه بسس سمعته في النازل هالرجال ... ما يهمه سمعت اهله الي وسخها ... ترى الي يقرب من الوساخه لابد يجيه نصيبه منها .....(( كلامه كله تلميحات ما غابت عن عبدالرحمن ))
عبدالرحمن : .... فضل السكوت ما يبغى يطول بالكلام يخاف يسمع شي مايبغى يسمعه ... استاذن منه عشان يروح يسلم على امه .. طلع عبدالرحمن بعد ما سلم على امه وراح لبيته ... احمد دخل البيت وكلم خديجه تجهز عشاء خفيف ل مها عشان تاخذ دواها ... طلع للجناح وشاف مها بدات تصحى
احمد : السلام عليكم
مها : وعليكم السلام ..
احمد : قومي عشان تصلي العشاء ... وتاكل عشان دواك تاخذينه ..
مها : ... ما ردت عليه قامت وراحت للحمام تتوضاء
... حطت خديجه العشاء وطلعت ... احمد لبس بجامته وقعد بصالة جناحهم .. شافها خلصت صلاتها وجت للصاله ... راح لمطبخهم وجاب لها العشاء وطلع من الجناح .. راح غرفة الاولاد .. ما لقاهم (( اكيد عند ام مها .. كان نفسسه يشوفهم وحششته ليان وعبود .. نوف يحبها بس يحسها ما تبغى تقرب منه من كذا مخليها على راحتها ..))... رجع للجناح لقى مها خلصت عشائها بس اكلت شووي منه وشرب نص العصير .
احمد : اشربي العصير اقل شي .. مو معقول تاخذي دواك وانتي معدتك مافيها شي ..؟
مها :.... ما ترد ولا تطالع فيه ... اخذت كاسة العصير وشربتها ...
احمد راح للمطبخ وجاب لها مويه عشان تاخذ دواها ,,, اشترا الدواء وفهم من الصيدلي كل التعليمات ,,, طلع لها الدواه واعطاها كاسة المويه مها كانت هادئه عكس الصباح وتسوي الي يقولها من غير نقاش او عناد ... احمد مرتاح لهدوها بس بنفس الوقت مستغرب منه ... شال الاكل ورجع لها ....
احمد شاف سكوتها فقرر ما يحتك فيها عشان لا تعصب يبغى نفسيتها ترتاح مثل ما قالت الدكتوره ... تعبان ونفسه ينام وما يبغى يترك مها لحالها ..
احمد : بتدخلي تنامي معاي ..؟
مها : طيب .... مشت رايحه للغرفه ... (( مها الفتره الاخيره وتعبها النفسي بسبب المشاكل الا جانب الحمل وتاثيره .. تحس نفسها تعبانه ومستسلمه لكل شي ... اليوم كان متعب لها .. افتكرت حملها في اولادها كان دايما فهد يحن عليها وما يفارقها .. واذا شافها متضايقه يقعد يضحكها الين ترووق .... تنهدت .. الله يرحمك يَ فهد .. شافت احمد دخل الغرفه ,, ))
احمد رمى نفسه على السرير يحس كل جسمه يوجعه .. تعب السفر وزواج ناصر واليوم ومشاكله مع مها .. وبعدين تعبها وحملها واخرها اخوه عبدالرحمن ... غممممض عيونه يبغى ينسى كل شي .. يتمنى ينام ويصحى يلقى كل شي تعدل ... رحممممتك يأأأرب ..
مها نايمه في جهتها من السرير .. بس تحس بالاشتياق ل احمد نفسها تضمه وتشم ريحته وحششه طول الفتره الي راحت .. بس كرامتها ما تسمح لها تتنازل ...(( اي كرامه ي مها ..؟ هذا زوجك وابو الي ببطنك .. الى متى وانتي تكابري وتعاندي نفسك ..!))
احمد مغمض عيونه يهدي تفكيره حس بحركة مها .. وحس فيها تحط ايدها على صدره وتقرب منه وتضمه ... فتح عيونه شافها ضامته وتبكي .. ما قدر يتحمل ضمها بقووه يهديها .. (( وش فيك مهاوي ..؟ )) يكلمها بهمسس ... مها ماترد نفسها هاللحظه تطوول ... وانهم ينسو كل شي ويرجعو مثل اول ... ما حست بفرححة حملها ولا حست ب بفرحة احمد بحملها ...
احمد: حبي ليش تبكي ؟ ... احمد مسك وجهها بين ايدينها ويطالع فيها يبى يفهم وش الي مضايقها يبغاها ترتاح ...
مها :.....
احمد يمسح دموعها وباسها على عيونها وهي مغمضه ...وباسها على جبينها وعلى خدودها .... بدات مشاعره تنجررف لرغباته الرجوليه ... مها مااعترضت بالعكس كانت تحتاج هالاحتواء مثل احتياج احمد لها ...
بسسس فجاه احمد بعد عنها .... مها استغربت منه ..؟ وش فيه ..! ... احمد يحاول يهدى مشاعره ويضبط نفسها تذكر كلام الدكتوره وانه ممنوع لمدة اسبوعين .. لان وضع الجنين ما يطممن ... قرر يطلع من الغرفه الين يهدى ...
مها انصدمت منه ومن تصرفه ... لهدرجه ما يبغاني ..؟ انا الي استاهل واتنازلت عن كرامتي .... مها حسسسست نفسها مقهوره منه ومن نفسها .... بدات انفاسها تتسارع من العصبيه ...
احمد طلع من الغرفه وراح للغرفه الثانيه والي هي عباره عن مكتب ... دخل وقفل الباب وقعد شووي يضبط انفاسه واعصابه ... وش فيني انا .؟ من جد مجنون الدكتوره تمنعني وانا اتهوور ..!! ..... قرر ينام على الكنبه الي بالكتب ما يبغى يرجع للغرفه يخاف يضعف ويتهور ويخربها ...
مها بعد ساعه استسلمت للنوم .... صحت قبل الفجر شبعت نوم نامت امس كثير وتحس نفسها نشيطه ... طالعت في مكان احمد لقته فاضي !؟!؟... وين راح ينام هذا .؟...قررت ما تهتم فيه وتطنشه اخذت لها دش دافي وطلعت غيرت ملابسها لبست بيجاما فضفاضه شووي عباره عن قميص يوصل لتحت الركبه واكمام طويله ,,, لونها اخضر وفيها قلوب بيضاء وصفراء ,,, صلت ركعتين قبل لا يااذن الفجر وقعدت تقراء قران ... وتسبح وتستغفر ... سمعت الاذان صلت الفجر .. رتبت شعرها وتعطرت وطلعت من غرفتها ... شافت الصاله فاضيه .. وين راح ..؟ وهي تفكر فيه شافته طالع من الغرفه الثانيه ...

..... يتبع ..$




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:32 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


احمد : صبأح الخـيـر ..
مها : صباح النور ... مشت وتركته وطلعت من الجناح ... احمد تنهد تعب من مزاجها المتغيررر .. راح للحمام يبغى يلحق على الصلاه اليوم تاخر في النوم من كثر التعب ... اخذ دش ولبس ثوبه .. ونزل وعلى طول للمسجد تاخر على الصلاه ...
مها نزلت وراحت للمطبخ شافت خذيجه وسلمت عليها ...طلبت منها تعمل لها نسكافيه .. راحت لغرفة ام احمد شافتها قاعده على السرير تسبح بسبحتها ...
ام احمد : هلا والله ... تعالي يمه ... اشرة لها تجي تقعد عندها على السرير ... مشت مها وقعدت عند رجول ام احمد .. الي كانت قاعده على سريره وارجولها ممدوده ...
ام احمد : كيفك اليوم ..؟ تحسي بشي .!!
مها : لا الحمد لله احسن من امس ....
ام احمد حست ان مها عندها كلام تبغى تقوله : خير يمه في شي .؟
مها : يمه ... ابغى ارجع مع اهلي للديره ..
ام احمد بحكم عمرها وفهمها للحياه حست ان بين مها واحمد شي بس ما حبت تتدخل بطريقه مباشره ...
ام احمد : ليش يمه ..؟ ترى مو زين لك طريق الديره وانتي تعبانه ... اذا تطمنى عليك وصحتك صارت كويسه احمد بياخذك للديره بنفسه ..(( ام احمد لاحظة تغير ملامح مها يوم نطقت اسم احمد وعرفت ان شكوكها في محلها ))
ام احمد : تصدقي يَ بنتي ... مها طالعت في ام احمد ... ذكرتيني في حملي بـ ناصر هههههههههههه
مها ابتسمت : ليش ..؟
ام احمد : هالناصر تعبني بالحمل والولاده والتربيه ربي يخليه ويحفظه ... في اخوانه ما تعبت مثل تعبي فيه ... حتى الوحام ههههههههههههه كرهت ابو احمد بسبب هالولد ههههههه
مها : من جد ههههههههه
ام احمد : ي بنتي نحنا حريم اول و ازواجنا كانت اوضاعنا غير ...ما نعرف المستشفيات وازواجنا ما يفهمو ان الحرمه تتعب نفسيتها بالحمل ..ايامها كنت بس ابكي ههههههههههههه وابو احمد طفش مني يقول اني اتدلع ومافيني الا العافيه ...
مها نست ضيقتها وقعدت تسمع ل ام احمد وحكايتها
ام احمد : تصدقي ايامها ابو احمد اخذني ل اهلي .... الله يرحمه ... وقال لهم خذو بنتكم طفشت منها ما غير تبكي هههههههههه
مها انصدمت ..!!! : يوووه يمه وش صار طيب..؟
ام احمد : ابد يَ بنتي ... قعدت شهرين عند اهلي الين خف الوحام ... كنت زعلانه منه وما رضيت ارجع له .. جت امي وقعدت تكلمني ان الي فيني وحام وتعب حمل ... والرجال ما يقدرون يتحملو لانهم مو فاهمين هالاشياء ... يالله ايام يَ بنتي وعدت .. رجعت له ولقيته مشتاق لي اكثر من اشتياقي له ههههههههههه بس رجال اول ما يعرفون يعبرو ... الله يرحمه ..
مها : كنت تحبيه يمه ..؟
ام احمد : كيف مااحبه وهو زوجي وابو اولادي .. ما حسيت بقيمته الا يوم فقدته ... نزلت دمعه من عين ام احمد مسحتها بطرحتها (( الله يرحممه وينور قبره ))
مها ما قدرت تتحمل وقامت تبكي (( الوحام لاعب فيها كل شي تبكي عليه ))
اخذتها ام احمد وحطت راسها على رجوالها وبدات تمسح على راسها وتقراء عليها عشان تهدى ... فاهمه ان فيها ضيقه من الوحام ومتاكده ان بينها وبين احمد شي ...
احمد رجع للبيت بعد الصلاه شاف طلال وهو طالع للصلاه وراحو مع بعض ورجعو مع بعض ... وقعدو يسولفو بطريق رجعتهم للبيت ... وصلو للبيت طلال راح للملحق واحمد دخل البيت .. شاف الصاله فاضيه مافيها احد .. استغرب متعود يشوف امه كل يوم قاعده بالصاله تتقهوى ... مشى رايح لغرفتها يتطمن عليها .. دق الباب وفتحه .. دخل وشاف مها تبكي بحضن امه ...
احمد : خيرر ..؟ وش فيها ..!! .... خاف انها تعبانه او فيها شي
ام احمد تضحك على ملامح الخوف بوجه ولدها : مافيها شي تعال يمه ..
قرب احمد وباس راس امه ويطالع في مها ... مها قامت واعطته ظهرها تمسح دموعها ... قطع عليهم هاللاحظه دخول خديجه وباايده النسكافيه الي طلبته مها
احمد : ايش هذا .؟
خديجه : نسكافيه لـ مدام ..
احمد : رجعيه .. وجيبي كاسة حليب وجهزي الفطور لنا ...
مها انقهرت من اسلوب الامر عنده .. بيتحكم حتى بااكلها وشربها ..؟؟!
مها : بس انا ابغى النسكافيه
احمد : الدكتوره قالت ممنوع عنك المنبهات ...
مها لفت عنه وطلعت من الغرفه وباين ملامح الزعل بوجهها
ام احمد : ههههههههه بشويش على البنت
احمد : وش سويت انا ..!؟
ام احمد : ياابني الحرمه وقت الحمل والوحام باول الشهور تصير حساسه واقل شي يبكيها خف عليها ولا تصير جاف معاها
احمد : وليش كانت تبكي قبل شوي .؟
ام احمد : طلبت تروح مع اهلها للديره ..
احمد : نعم ..!!
ام احمد : احمد حاول توسع صدرك ترى الحمل متعب لازم تحن على البنت .. ادري فيك مهتم بصحتها بس مو بهالاسلوب يَ ابني ..!
احمد : كيف يعني ..؟
ام احمد : يعني اعلمك كيف تحن على زوجتك ..؟ ياابني ادري فيك حنون وش الي غيرك ..!
احمد بداء يفهم امه اهتمامه ب مها بقسوه غلط .. وهو اخذ اسلوب القسوه عشان لا يضعف قدام مها بنفس الوقت هالشي اثر في نفسية مها وضايقها ... غير كلام طلال اليوم معه فتح عيونه على اشياءء (( طلال قعد يحكي احمد على الايام الي كانت مها عندهم وان وحامها تعبه كل يوم تطلع له بسالفه تبغاها ... وقعد يسولف عن حملها في اولادها وكيف فهد كان يتصرف معاها ... طلال حس على نفسه وكان بيوقف كلام بس احمد اصر عليه يكمل ..
طلال : في حملها ببنتها نوف افتكر ايامها كنت صغير بس كل اسبوع وهي بالديره دوخته تبكي الين يرضى ياخذها للديره وتقعد يومين وترجع .. قعدت شهرين على هالحال ... وربي كنت استغرب صبر فهد عليها ..!
احمد من كلام طلال قرر كم شغله وصار لازم يسويها ...
ام احمد لاحظة سرحان ولدها مسكت يده وحضنتها بين كفوفها ..: يمه ارجع احمد الاول وتزين امورك معاها ... (( كانت هالكلمتين كفيله انها تصحي احمد من سرحانه )) حتى هو حاس انه تغير بس غصب عنه .. بس خلاص كل شي لازم يتغير
احمد : ان شاء الله يمه .. يلا تفطري معانا ..؟
ام احمد : لا يمه ابغى انام تعبانه من عشاء امس وابغى اريح شوي .. بالعافيه عليكم
احمد باس ايد امه وراسها وطلع ... شاف مها قاعده بالصاله على الكنبه وتلعب بخصله من شعرها وسرحانه (( مها تفكر بكلام ام احمد ... صح كلامها واحمد لازم تعذره لانه اول مره بيجيه ولد ما يدري عن سوالف الحمل ... نسيت الي سواه امس ي مها ..؟ بسسسرعه تنسي وتسامحي وهذا الي رخصك بعيونه ...)) قطع تفكيرها احمد قعد معاها بنفس الكنبه وهو يطالع فيها .
مها : خير وش فيك تطالع ..؟
احمد : زوجتي وحلال اطالع فيها ههههههه
مها : احلف بس ,, ولفت براسها عنه
احمد : والله هههههههههههه
مها رفعت حاجبها : وش فيك مروق اليوم ..؟
احمد : في احد يصتبح على هالوجه وما يروق ..؟... ابتسم ابتسامه جانبيه تموووت فيها ..
مها : اصدقك يعني .؟
احمد : وليش ما تصدقي .. لاعبه فيني من سنه ونص ههههههههه
مها مستغربه من كلامه ..: سنه ونص ..؟ الي اعرفه متزوجين من سته شهور ..!
احمد : لا تقولي مو فاكره سالفة مجلس الرجال ..؟ من يوم شفتك يَ بنت الناس وانا في عالم غيرر هههههه ضحك احمد يوم شاف ملامح الاستغراب انقلبت للدهشششه ... مها شهقت
مها : انت ..؟
احمد : ايوووه ... ههههههههههههههه
مها : من جد تتكلم ..!
احمد : وليش اكذب ..! يومتها كنتي حاطه طرحتك على كتوفك وتتحركي بالمجلس بالررراحه ... وانا رايح فيها منك .... طالعت في عيونه تدور الصدق في كلامه ... وبنفس الوقت تبغاه يكمل كلامه ..
احمد : يمكن ماعرفتيني لاني ما كنت محلق دقني .. صحيت يومتها وقلت اشوف المجلس واشيك على امور العزيمه ... واستغربت يوم شفتك كنت وما قدرت اشيل عيني عنك (( سحرتيني )) قالها بهمس وهو يقرب منها ويمسك ايدها ويبوس باطن كفها .... مها كالعاده مسحت حاجبها الايمن ... احمد هالحركه تجننه ...
مها : وكيف عرفتني .؟
احمد : قعدت سنه ماادري منو انتي ... وامي كل يوم تفتح موضوع زواجي وانا اتهرب كان نفسي اعرف منو انتي بس خفت اسال امي وتدري اني شفتك وتغسل شراعي ههههههههه
مها والحكايه بدات تجذبها : وبعدين ..!
احمد : ابد والله امي اصرت الا تخطب لي ام عبدالله .. باس ايدها .. وما حبيت ارد امي وما كنت ادري ان ام عبدالله هي نفسها الي شاغله بالي سنه بحالها ...
مها : ........ تبغاه يكمل ..
احمد : تذكري يوم جاء منصور وصارت الهوشه ..؟
مها : ايوه .!
احمد : يومتها امي كانت جايه تخطبك ... وصارت المشكله ودخلت اتطمن عليك لقيتهم فتحو غطاء وجهك وشفتك وانصدمت بصراحه
مها استغربت : ليش .!!
احمد : عرفت ان امي راضيه علي والصدفه جمعتنا ... امي بصراحه طلعت خطيرره عرفت تختار .. طالعها وهو مبتسم ابتسامته الجانبيه
مها رفعت حاجبها مع انها فرحانه وبتطير من الفرحه من كلامها (( طلع يحبني من قبل الزواج ...!!))
احمد : باقي زعلانه ..؟
مها : ايووه .. سحبت ايدها منه ولمتها لصدرها ورفعت راسها ..
احمد : ليش وش سويت ..؟
مها : يَ شيخ ..! مسوي انك ما تدرري ..؟
احمد يحاول يفتكر :!!
مها : يعني نسيت وش سويت امس .. فيس معصب
احمد : رفع حواجبه يوم افتكر وقرب منها ... : لا يروح تفكيرك بعييييد .. ترى مشتاق لك مووووت (( بس الدكتوره قالت لي ممنوع لمدة اسبوعين .... وكشر مثل الاطفال ...))
مها : الدكتوره ..؟
احمد : ايووه يعني انا كنت خايف عليك لا تتعبي او يصير فيك شي ... دايما ظالمتني انتي ....يمثل انه زعلان
مها تكتم ضحكتها على شكله وحشششششها احمد وحركاته وضحكته ... وانبسطت اكثر يوم فتح قلبه لها ..
مها : زعلان ..؟
احمد يهز راسه بـ ايوه
مها : احسسن ههههههههههههههه
احمد يمثل الصدمه : يؤؤؤه حاقده علي ..؟.. طططططيب اوريك انا ... قرب منها يدغدغها وهي ميته من حركته وتضحك
دخل عبود وليان يضحكون من ضحك امهم ويركضوو ل حضن احمد
احمد يوم شافهم فك مها وراح وشال ليان وطيرها وهيى مبسووطه تعودت على هالحركه منه ... وحضن عبود وباسه
احمد : وحششششتوني ... قعد يبوس ب ليان وهي تشد بشعره وتضحك ...
نوف واقفه بعيد عنهم وتطالع في احمد بنظرات كره وحقد ... (( مشكلة الاطفال اذا شافو مشاكل الكبار تبقى ذكرى في قلوبهم وصعب عليهم يستوعبو امور الكبار ...))
احمد شاف نوف وراح يبغى يسلم عليها ... شافته جاي لها مشت عنه وراحت ل امها .... مها انصدمت من حركة بنتها !!!!
احمد : نوفه ما تبغي تسلمي علي .؟!
نوف : لا
مها وصدمتها كبررت ...
احمد : ليش ..؟
نوف : مااحبك واكرهك
هنا الصدمه هزت مها واحمد في نفس الوقت .. نوف مو من طبعها تعبر عن مشاعرها بسهوله ... مها مستغربه وقاحة بنتها ما عمرها شافت منها تصرف مثل اليوم ..؟
احمد قرر ياخذ ليان وعبود لفوق لغرفتهم ويقعد معاهم ... واشر ل مها بعيونه على نوف (( بمعنى تكلمي معاها ..))
طلعو تركوهم لحالهم ...
مها : نوف ليش سويتي كذا ..؟
نوف : مااحبه واكررررررهه
مها : ليش طيب ..؟
نوف : لانه زعلك وخلاك تبكي ... ولانه يضربك
مها عصبت : ومين قال لك انه يضربني ..؟
نوف : عمي منصور قال لي
مها خلااص حسست نفسها بتذبح منصور الي تدخل بحياتها اكثر من اللازم ..مها قررت تتفاهم مع بنتها من غير عصبيه
مها : نوف .. انتي شفتي عمو احمد يضربني ..؟
نوف بتفكير : امم .. لا
مها : وانا اذا قلت لك انه ما ضربني تصدقيني ولا لا ..؟
نوف هزت راسها بـ ايوه
مها : ومن قال لك انه زعلني ..؟
نوف : انا شفتك تبكي وتقولي انه السبب ..
مها هنا حست بغلطها انها ما راعت وجود اولادها هم صغار ما يفهمو مشاكل الكبار ..
مها : نوف انتي تحبي اخوك عبود ولا لا ..؟
نوف : ايوه احبه
مها : ودايما تتهاوشو ولا لا ..؟
نوف : ايوه كل يوم
مها : شفتي كيف انكم تتهاوشو بس ما تكرهو بعض ... وانا وعمو احمد تهاوشنا صح بس ما نكره بعض بالعكس هو يحبني ويحبكم كثيررر
نوف سكتت لانها اقتنعت بكلام امها ... (( مها : حسسبي الله ونعم الوكيل فيك ي منصور مدخل كلام براس بنتي وانا ماادري ))
نوف حست بالندم ..
مها : نوف .. لازم تعتذري ل عمو احمد لانك غلطتي عليه ي ماما .. طيب ..؟
نوف هزت راسها ب ايوه وما ردت ...سمعو صوت الازعاج من احمد وعبود وليان نازلين الدرج وهم يضحكوو ...
احمد : مافي حلاووه الين تفطرووو هههههههههههه
ليان : حواووووه (( حلاووه ))
احمد : لا تحاوولي يالاميره افطري بالاول وبعدين اخذكم للسوبر ماركت ..(( الاميره يقصد ليان ))
مها شافتهم وضحكت عليهم .. احمد طالع فيها وشاف في عيونها الارتياح .. حط ليان على الارض
احمد : يلا عشان تفطروو راح عبود يركض لغرفة الي يفطرو فيها وليان تركض وراه
مها : احمد ... احمد طالع فيها ... نوف تبغى تقول لك شي .. طالعت في بنتها
نوف مستحيه ومو قادره تطالع فيه : انا اسفه ....
احمد ابتسمم : كذا حاف ..؟! مها واحمد ضحكو لان لهم ذكرى مع كلمة (( كذا حاف )) نوف استغربت ضحكهم !!
قرب احمد منها واعطاها خذه : يلا بوسه .. ياشر على خذه
نوف ضحكت على حركته وباسته بااستحيى
احمد : سبحان الله (( اقلب القدر على فومها تطلع البنت ل امها )) قال هالكلام في اذن مها وضحك ههههههههههههه
مها فهمت انه يقصد خجلها وبنفس الوقت عنادها ضحكت معاه .. مسك ايدها ومشا معاها عشان يفطروو
فطروو وتاكد ان مها اخذت دواها .. واخذ الاولاد وطلعو عشان يروحو السوبر ماركت مثل ما وعدهم ... مها طلعت لغرفتها مبسووطه .. سبحان الله الصباح كانت في حاله واللحين حالتها غيرررر ... توضت وصلت الضحى .. شكرت ربها ودعت ان ربي يدم عليها هالنعم ويخلي لها احمد واولادها ... وان ربي يكفيها شر منصور الي مو راضي يتركها في حالها (( للحين ي مها ما تدري وش مسوي منصور مع احمد ..كيف لو عرفتي ..؟))
احمد رجع هو والاولاد اتصل على طلال يبغى يدخل يتقهوى مع ام مها وفي راسه موضوع يبغى ياخذ رايها فيه ... دخل وسلم طبعا وصلهم الفطور والقهوه من بـدري ...
احمد : يمه
ام مها : هلا يَ وليدي ..!؟
احمد : ابغى اشاورك في موضوع ..
ام مها سمعت ل احمد الين خلص الموضوع ... فكرت كلام احمد عين العقل ... وفيه مصلحت الكل ... سكتت
ام مها : خليني افكر .. واصلي الاستخاره وربي يسهل الامور ...
احمد يحب ام مها ويحترمها .. انسانه هاديه غير متسرعه ... وحالها حال نفسها ما تحب تتدخل باامور الغير ... احمد احترمها لانها للحين ما فتحت معه موضوع مها وطرده لها من البيت هذا الشي خلاه يرتاح من هم التوضيح لهم .. طلع احمد من عندها ودخل البيت ولقى امه بالصاله ..
احمد : السلام عليكم ..
ام احمد : وعليكم السلام ... شافت وجه ولدها متغير عن الصبح ابتسمت وحست بالراحه ....
احمد : يمه كلمت ام مها في موضوع وابغاك تعرفيه وتشوري علي فيه ..
ام احمد : خير ياابني ..؟
احمد : قلت لهم يقعد في جده .. وطلال بنحطه في وظيفه بالشركه ... الديره مالهم فيها شي وطلال وظيفته بعيده عنهم وام مها واختها يقعدو لحالهم في البيت .. وبنفس الوقت يكون قريبين من مها .. تعرفي صعب عليها مشوار الديره واخاف تتعب اكثر .. وش رايك يمه ..؟
ام احمد : والله كلام حلووو .. ياريت يصير بصراحه احسن لهم ول مها ...
احمد : ام مها قالت لسه بتفكر .. ياريت تقنعيها وتتكلمي معاها ..
ام احمد : خير ان شاءء الله ... ربك يسهل الامور ...
احمد : يلا انا طالع اريح لي ساعه قبل صلاة الظهر ...
ام احمد : الله معك ...
... طلع وفتح باب الجناح ... ما شاف مها بالصاله عرف انها بالغرفه ... فتح الباب بشويش عشان ما يصحيها اذا هي نايمه ... دخل غرفة الملابس وغير ملابس ... وراح للسرير تعبان من نومت الكنبه الي نامها امس ... حط راسه وناممم على طول ..
فتح عيونه على صوت مها الي تصحيه عشان صلاة الظهر يحس نفسه ما نام غير دقايق ... قام وراح للحمام يتوضاء ولبس ثوبه وراح للصلاه ... مها قررت تغير ملابسها لقت فستان قطن ناعم مشدود من عند الصدر بس تحت الصدر واسع يوصل لتحت الركبه يعني موديله ينفع لبطنها الي بدات تكبر ... لبست الفستان لونه بني ... سادده .. حطت كحل ابيض وماسكرا وحطت روج لحمي وعملت استشوار لغرتها بس ولمت شعرها لوراء بشكل عشوائي ... لبست حلق ذهب صغيره على شكل ورده .. لبست دبلتها وخاتم ذهب واسواره على شكل سلاسل .. لبست شبشبها وتعطرت وطلعت ... طلبت من خديجه تجيب لها فحم عشان تبخر الغرفه .. تبخرت بالعوده .. تحس نفسيتها تحسسنت كثير وهذا الشي انعكس على لبسها وشكله .. نزلت ما شافت احد بالصاله .. سمعت اصوات من صالون الحريم .. راحت وشافت امها وام احمد واختها امل قاعدين واولادها حولهم ..
مها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ... الكل لاحظ تغير نفسيت مها وفرحو لها ...
سلمت على امها وام احمد وباستهم على راسهم : الله لا يحرمني شوفتكم ... قالتها مها وهي تتمنى ما تفترق لا عن امها ولا عن ام احمد ...
ام احمد ابتسمت : امييين .. اجل اقنعي امك توافق على كلام احمد ..
مها : اي كلام ..؟
الكل استغرب ان مها ما تدري عن اي شي .. طبعا امل طايره من الفرحه انها بتقعد في جده وتحاول في امها انها توافق بس ام مها متردده وطلال كمان متردد ...
ام احمد : احمد ما قال لك ..؟
مها : على ايش ..؟
ام احمد : ههههههههه اجل خربنا المفاجاه عليك ههههههههههههه
مها مو فاهمه اي شي ..
امل تقرب من مها وتقول لها السالفه :مهاوي اقنعي امي تواافق تكفيييين
مها فرحت كثيررر... فرحتها ان احمد فكر فيها وفي اهلها ..
مها : يممه ليش ما توافقي ..؟
ام مها : خير ي بنتي الله يسهل الي فيه خيرر ... مها فهمت ان امها لسه تفكر وما حبت تكثر كلام

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ناصر وليلى وصلو لتركيا راحو للفندق الي حجز فيه ناصر لمدة يومين عشان بعد كذا بيروح منطقه ريفيه بيقعدو باقي الايام وقبل رجعتهم ل جده بيرجعو ل اسطنبول يعملو شوبينق ...
دخلو غرفتهم هلكانين وميتين تعب ... ناصر من غير ولا كلمه فسخ الجاكيت والتيشرت ورمى نفسه على السرير ..
ليلى : ناصر ؟؟ غير ملابسك على الاقل قبل لا تنام ..
ناصر : بناااااام تعباان اقفلي النور ... طلعت ليلى من غرفتهم وقعدت بالصاله شافت الشنط فتحت شنطتها وطلعت لها بجامه واغراضها من الميك اي وعطورها ... اخذت دش ومشطت شعرها وتعطرت ... حست بالجوع ما قدرت تاكل اكل الطياره ... اخذت التليفون وطلبت لها غذاء .... اتصلت على امها تطمنها انهم وصلو .. شويات ووصلها الاكل اكلت ساعتها حست بالنعاس ... راحت للغرفه تنام ... حست باايد ناصر تلف حول خصرها وتسحبها الين صار جسمها لاصق بصدره .. ليلى تصلب جسسمها توقعته نايم (( ياربي ليتني تاخرت الين ناام )) ناصر حس برعشتها وبرودت جسمها ..
ناصر : نامي ...
ليلى بلعت ريقها ... حست بالراحه من كلمته وناممت
صح ناصر على المغرب ... مو مصدق انه نام كل هالنووم !! ... اخذ دش ولبس بجامته ومشط شعره الي قرر انه يطوله شووي والحلاق رتب له قصت شعره ليلة زواجه تعطر ... صحى ليلى وطلع للصاله ...
طلعت ليلى له بعد ما دخلت الحمام .. ورتبت نفسها لان شنطتها بالصاله ثقيله ما قدرت تدخلها طلعت بالبجامه وشافته قاعد يطلب لهم اكل
ليلى : اطلب لي كابتشينو ..
ناصر طلب لها وقفل .. قام يدخل الشنط للغرفه ... راحت وراه وبدات ترتب ملابس لهم الي يكفي يومين ... طلعت لها بنطلون جينز برمودا لونه ازرق فاتح ولبست معاه بلوزه لونها ليموني فيها رسومات وشخابيط باللون الابيض لبس كعب ابيض ولبس خلخال فضه وحطت ميك اب خفيف وتعطرت وعملت غرتها بف لمت شعرها ذيلة حصان .. طلعت لقت الاكل وصل .. اخذت كوب الكابتشينو وقعدت على الكرسي مقابل ناصر .. الي ما شال عينه عنها (( هذي الي بتجنني !! انا يالله ماسك اعصابي وهي متكششخه ... اللحين اقرب منها تثلج المسكينه هههههههههههه !! ))
ليلى انتبهت له مااكل وقاعد يطالع فيها : وش فيك ما تاكل ؟؟
ناصر : ما في شي ... بداء ياكل ويفكر .....
خلص اكل وقام يغسل .. رجع وهو ماسك بطنه ووجهه مبين عليه علامة الالم
ليلى : نااصر وش فيييك ؟؟؟؟
ناصر طاح على الارض ... مو قادر يتحمل الوووجع ... ليلى ما قدرت تتحمل راحت تركض له وتصررخ

...... نهاية البارت ...$




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:40 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الــبــأرت الــســابــع عــشــر ..$

ناصر مرمي على الارض في وضعيه تشبه السجود بس ايدينه ضامها لبطنه .... ليلى حست نفسها ضايعه مو عارفه وش تسوي ..؟ ... ياربي لو صار له شي بمووت انا ...
ليلى ودموعها على خدها : ناصر تكفى رد علي .. قول لي وش فييك .؟ وش تحسس فيه ..؟؟ نااااااااصر رد ... بدات تبكي مو قادره تتخيل دنيتها من غير ناصر ...وفجأه ....
ناصر رمى حاله على الارض وفرد ادينه ورجوله وظهره للارض وميل راسسسه على جهت اليمين .... طلع لسانه >> يعنني مييت ههههههههه
ليلى ششششششهقت : نصووووووووور .. ضربته على صدره ... ورجعت تبكي
ناصر ميت ضحك : هههههههههههههههههههه ياربي هههههههههههههههه
ليلى ما قدرت تتحمل قعدت على الارض ضامه رجولها وتبكي ... ناصر حسس انه ثقل بالمزح معاها ...!
ناصر : بسسس خلااااص ... ليلووه امززح معاك ياقلبي .. يحاول يرفع راسها عشان يتطمن عليها ... وهي رافضه ترفعه تبكي .. حست هالدقايق الي مررت ساعات من الخووف ... تحبه اي والله تحبببه بجنوون ..
ناصر قرب منها وضمهاا : بس ي قلبي .. والله اسف (( همس لها ))
ليلى ما قدرت ترد ما غير ضمممته بقووه وقعدت تبكي ..... دفنت وجهها في رقبته وهي تبكي .. ناصر انبسسسط على الاخر هههههههههه
ناصر : كل يوم بسووي فيك مقلب ههههههههههههههه
ليلى هدات ومسحت عيونها وطالعت فيه ... : حرام عليك نصورري
ناصر : لا حرام ولا شي ... دام انك بتقربي مني وتضميني كل يوم مقلبين مو مقلب هههههههههههههههههههه وصدح صوت ضحكته ... وليلى وجهها صار اللوان وحاولت تبعد عنه حست انها قربت كثيررر منه ..
ناصر شد باايدينه على خصرها لما حس انها بتبعد : وين وين ... رفع حاجبه .... يالله انك قربتي تبعدي بسرعه .... همس لها (( ماعاد فيني صبررررر ))
ليلى حسست ان الغرفه مافيها اوكسجين ... وتنفسها صار سرييع وضربات قلبها من قوتها توقعت ان ناصر يسمعها ...
قرب ناصر منها ورفع ايده اليمين لوجهها ومسح اثر الدموع الي باقيه ,,, وباسها على خدها ... شافها غمضت عيونها بخووف ... ابتسم على حركتها .. وقرر انه يتقدم خطوه كمان ويحاول يعودها على وضعهم الجديد .. قرب من شفتيها وغاصصصص فيها ... ما شاف اعتراض منها وتاكد انها بدات تتاقلم معاه .... بعد عنها شووي وطالع في وجهها ويشوف توترها مسح باايده عليها .. وهمس بااذنها اعذب كلمات الحب ... طالعه من القلب ... كلمات قالها بصددق فوصلت للقلب .. ما كان من ليلى الا ان استجابت له وعاشت معاه اجمل لحظات عمرها ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نرجع لـ جده عروس البحر الاحمر .... بعد الغذاء رجع الكل لغرفهم .. احمد قاعد بالصاله في جناحه ويقراء كتاب من زمان بداء يقراه بس الايام ما سمحت له يكمل قراته ... دخلت مها جناحها وشافته قاعد على الكنبه مندمج بالكتاب وماانتبه لدخولها ...
مها : السلام عليكم
احمد رفع عينه عن الكتاب ... وعيونه تعلقت بـ مها ما قدر يرمش عينه يتاملها .. وحششتها من زمان عنها وعن مزاجها الرايق ... يطالع في لبسها وملامحها وكل شي حتى استقر نظره على بطنها ... سبحان الله الحمل مزود حلاها ولا انا مجنون فيها ..؟
مها تطالع في احمد ومستغربه سكوته .. قربت وقعدت معاه على الكنبه
مها : حمودي !! .. وش فيك ..؟ شافت ابتسامته على وجهه ..
احمد : محلووه انتي ولا انا يتهى لي ..؟
مها ضحكت على شكله وعلى كلامه : ههههههههههه
احمد : ليش تضحكي ..! قرب منها ومسك ايدها وباسها ...
مها : ابد مبسسوووطه هههههههه
احمد وانهبل على ضحكتها : دووم يارب مبسووطه ... قرب منها وباسها على خدها وهمس في اذنها (( ابسطينا معاكِ..!))
مها ابتسمت وقلبها يررقص فررح من قرب احمد لها ... وتغير حالهم ...
مها باسته على خده : مشكووور حبيبي
احمد ومستغرب : على ايش ..؟
مها : على موضوع نقل اهلي لـ جده ....
احمد : مييين الي خررب علي المفاجاااه ..؟ ..... مسووي انه معصصب
مها ما قدرت تتحمل شكله : هههههههههههههههههههه
احمد : تضحكي يَ دووبا ..؟
مها ضربته على كتفه : انا دوووبا ...؟!
احمد يموووت عليها وهي زعلانه : ههههههههههههههههه
مها عصبت من ضحكته : حموووووووودي
احمد : عيونه .. وقلبه .. وروووووحه ..... مها ذابة بعد كلاممه ...
قرب منها وقال بصوت يشبه الهمس (( لا تزوديها ترى بخررربها ..!!))
مها فهمت معنى كلامه : احمم .. تبغى تشرب شاي معاي ..؟
احمد عجبه اسلوبها بتغير الموضوع : ومنو قال لك انك بتشربي شاي ..؟
مها : ليششششششش..؟
احمد : ممنوووع قلت لك ... وانا بنفسي بقوم اسوي لك عصير فرررش من ايديني الحلويين
مها تكشرر ..: مو مستغنيه عن نفسي انا ..
احمد طلعت عيوونه لبراا : يووووه كمان مو عاجبك احممدي ربك احمد الـــ ... بنفسه يعمل لك عصيررر ياام كرش
مها شهقت : انا ام كرش ؟؟؟ ... وتاشر على نفسها ...
احمد حسسس نفسه ورط معاها خاف تزعل من جد وتقوم تبكي : قرب منها وحط ايده على بطنها : احلى كرش كمان ههههههه
مها : طيب انا اورييك ....
احمد : يلا تعالي ساعديني عشان اعمل لك عصير
مها : كاسة عصير وتبغى اساعدك فيها كمان .؟! ..
احمد : يلا قوومي اخاف يعجبك عصيري بسس وتدمني علييه وكل يوم تقولي لي ..(( ينعم صوته )) .. حمودي ابغى عصييييير ..
مها تكشر : ماابغى منك شي اقعد بس انا بقوم اسوي عصير لنفسي ...
احمد يبوسسه بقووه على خدها : اعملي لي كاسه معاكِ هههههههههههه
مها : يوووه قال بيسوي عصير قال ...
راحت لمطبخها الي بالجناح طلعت فراوله وحليب وحطت معاهم ايسكريم فانيليا ... وخلطتهم مع بعض .. حطت العصير في كاسات طويله زينتها بحبة فراوله ... وطلعت للصاله ... شافت احمد رجع للكتاب ...
مها : حمودي
احمد : عيونه
مها : ابغى اروح للمكتبه ..
احمد استغرب طلبها : ليش .؟
مها : ابد ابغى اخذ لي كم روايه وكم كتاب طفشت من الفراغ .. الاولاد مدارس ولهم مدرسين يذاكرو لهم ... وليان طول اليوم تلعب ابغى اشغل وقتي شوي ..
احمد انبسط من فكرتها : ابشرري .. متى تبغى تروحي ..؟
مها هزت كتوفها : عادي اي وقت ...
احمد هز راسه وهو يفكر متى يروحو ..:. خلاص بكره الصباح نروح انا مااخذ اجازه اسبوع ارتب امورك مع دكتوره وارتب امور مدارس الاولاد وغيابهم هالفتره الي راحت وبعدها برجع للشركه ... كويس الصباح ..؟
مها : ايووه كويس ... بس ابغى امل اختي تجي معانا
احمد : حياها ...
مها : تسسلم حبيبي
مدت كاسة العصير له وبداو يشربو العصير الباارد ويسولفوو باامور كثير ...

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ماجد : لازم نخلص من هالموضوع في اقررب وقت .. اشوف السالفه طولت ..؟
.... : الموضوع ماهو في ايدي ... تعرف هالامور ما نقدر نتحكم فيها ... وعلى فكره هذي اخر مهمه اسويها
ماجد : ..ليش ..؟
...... : خلاص ما عاد اقدر اتحمل اكثر من كذا ... قررت ان هذي اخر عمليه اسويها
ماجد : خير ان شاء الله ... ببلغ ابو صالح بالموضوع ويصير خير (( ابو صالح الضابط المسؤال عن ماجد ومجموعته في مكافحة المخدرات ))
ماجد طبيعة شغله تخليه يشيل فكرة الزواج او ياجلها ... شغله خطير وفيه خطوره عليه ما يبغى يرتبط باانسانه وهو مو متاكد من سلامته او سلامتها وممكن يعرضها للخطر ....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مها قاعده في الملحق الي فيه اهلها تتقهوى المغرب ... احمد اخذ امه لـ بيت ام ماجد تزوراها لانها تعبانه ..
مها : اموله
امل : هلا
مها : بكره الصباح بروح المكتبه تجي معاي ؟؟
اموله نطت من الفرررحه : فددددديتك يَ ام عبووودي ... والله اني كررهت الحبسسه هنا اجي جده وارجع مااشوف منها شييييي
مها تضحك على اختها : هههههههههههههههه طيب طيب خلااص فكيني ههههههههه
امل : الساعه كم بنروح ..؟
مها : اممم مو متاكده اي ساعه بس انتي رتبي امورك على الساعه 9:30 ... طيب !
امل : 8:30 تلقيني جاهزززه يَ عممممري
مها : يأأرب لك الحمد والشكر هههههههههههه
دخل طلال عليهم...: السسلام عليكم
ردو عليه : وعليكم السسلام
مها تقوم تصب قهوى ل طلال ... تمد الفنجان له
طلال : امممول قومي صبي القهوه بدال اختك ..ما تشوفينها تعبانه ..!
امل تنط وتاخذ دلة القهوه من اختها : من عيووووووني
طلال :!!!!!!!!!! .... غريييييبه ..؟؟؟
مها تضحك على ملامح طلال : ههههههههههههههههه وش الغريبه
طلال : صايره مطييعه الاخت .. لا اله الا الله .. سبحاان الله ....
امل : خيررر .. اسلم الاخ تووه ..؟
طلال : وجعع .. وش قالو لك كافررر ..؟
امل : ماادري عنك شوي وتشهد وتهلل ...اخاف بتستشهد بسس ؟؟!!
طلال قرب من مها وهمس في اذنها بكم كلمه ... بعدها مها ما قدررت تكتم ضحكتها
مها : هههههههههههههههههههههه
امل : خير ضحكوونا معاكممم ... تخصرت لهم ورفعت حاجب وتطالع فيهم ..
طلال : اموووله من جد والله وش صاير فيك ..؟.. صايره اليفه فجاه ..!
امل : الييفه !!! ليش قالو لك متوحششه ..؟
مها مسحت دمعه نزلت من عينها من كثر الضحك ... : اموووله فديتها من يوومها ذرربه لبى قلبها
طلال يطالع فيهم : لا والله خواتي مو طبيعيات اليوم ... يحط ايده على جبين مها يشوف مسخنها ولا لا ..!!
مها قربت من طلال وهمس كم كلمه في اذنه ... بعدها ابتسسسسسم بخبث
طلال : اهااااا ... وانا اقووول وش فيها صايره ذرربه ..! اتري السالفه فيها طلعه ومكتبه وحركات .... حب يتمنذل فيها .... بس انا مو موافق وطلعه ماافي ...!
امل طلعت عيوونها لبرااا : لاااااااااااااااااااا تكفففففففففففففففى ... مو وقت نذالتك ..
طلال يحط رجل على رجل .. ويمد فنجان القهوه بمعنى صبي قهوه ... تركض امل وتصب القهوه في فنجانه ... وتركضضض بسسرعه تقرب صحن الحلى كله لـ طلال ... طلال يحاول يكتتم ضحكته على حركاتها وركضهااا
مها : هههههههههههههههه اااي بطنننني ههههههههه
امل : اسكتي بسسس مو وقتك انتي وكرشتك خليني اشووف اخووي فديييته ... هاه حبيبي عجبك الحلى ولا اسووي لك حلى غيره ..؟
طلال خلاص مو قادر يتحمممل حركاتها : هههههههههههههههههههههه حسسبي الله على ابليسسك يا مصلحجيييه انتي هههههههههه
طلال : كل يووم اتقهوى بنفسسي اليوم مسوويه ذربه على راسي وكل هذا عشان تروحي مع مها للمكتبه ..؟ اجل لو بتروحي مول وش بتسووي .؟؟؟!
مها : خلااص طلوول بطني تعورني تعبت ... ترسل بوسه في الهواء ل امل المكششره وزعلانه من ضحكهم عليها
امل (( مو مهم المهم اطططلع ... نفسي افرفر الين تورم رجولي ...))
جت امهم من غرفتها بكرسيها التحرك وقعدت معاهم تسولف وتعشو مع بعض ..
اخذت مها اولادها وراحو للبيت طلعتهم لغرفتهم وغيرت لهم وكل واحد على سريره نايم ... راحت غرفتها تحسس بالتعب والارهاق .. صار ابسط شي يتعبها مع انها مرتاحه وشغالات ومربيه معاها بس فيها خموول مو طبيعي ... دخلت جناحها وراحت على طوول تاخذ دش حاار ينعشها ... شغلت الفواحه وحطت عطر البابونج عشان ريحته تريح اعصابها .. لبست قميص نوم لونه خوخي يوصل لتحت الركبه بشوي ... قررت تترك شعرها من غير تنشيف حركتها بشكل عشوائي ولمت غرتها من الجانبين ... تعطرت واخذت اللوشن بالفانيليا وقعدت على الكرسي تدهن ايديها ورجلينها بطنها بدات تكبر مو قارده توصل لقدميها عشان تدلكها .. كل الي صار واحمد واقف عند باب غرفتهم ويطالع فيها وبحركاتها وهاييييييييم فيها حد الثماله ... يراقب كل شي فيها .. لاحظ صعوبة الوصول لقدميها ... ابتسم ابتسامه جانبيه .. وهو يشووف تكشيرتها مثل الاطفال ... يعششق طفلته نعم طفلتي المدلـلـه .. قرب منها وهي مشغوله ماانتبهت له ... حست باايدنه تاخذ علبة اللوشن منها وسحبها من ايدينها على السرير قعدت على السرير وما زالت متفاجئه من وجوده ...(( ما حسيت فيه ... متى رجع ..؟ )) ... تفاجات انه يمسك رجولها ويرفعها على السرير وبداء يحط اللوشن ويدلك رجولها .... مها حسسست برعشششه تسرري بجسدها امتزجت بخجل من تصررفه ... غريب هـ الاحمد كل يوم تكتشف فيه شي جديد .... بدات تحس بااعصابها تهداء المساج جاب نتيجه معاها وبدات تسترخي ... احمد مستمتع بصمممت مااحب يخرب هاللحظه بكلمات ليس لها معنى ....
احمد (( ماعاد فيني صبررر ... كل شي فيها يسحررني ... حتى سكوتها يغريييني بدغدغة مشاعري .. مشاعري ؟؟ وماادراك ما مشاعري.. غريبه هـ المها ؟؟ كل يووم يزيد عششقي لها .. وانا كنت اظن نفسي الجبل الذي لا يهتزز لريح المشاعر والحب والعششق وكل ما يقال عن جنون العاشقيين ... فمالي اليوم القى نفسي في الصف الامامي للمجانين ..؟ أأأه يَ مها لو تعرفي تاثير وجودك علي لرحمتي حالي واشفقتي على حال قلبي ... اي جنون اعيششه ..يقولون الزواج يقتل الحب .. !! تباً لهممم لقد كذبوو ... فقصور العاشقين لا تبنا الا على ارض الزواج ...
مها مستمتعه للمساج وللجو الصامت ... دايما ما يكون قرب الاحمد مني مررريح عكس ما توقعت .... لا اعششقه ولا اميل له ولا اريده ووجوده لا ياثرر على نبض قلبي >> نعممم انا كاذبه ... وجوده يربكني يشعرني اني طفله في اول يوم لها بمدرستها يشعرني اني امراااه كاملة النضووج .. يشعرني اني ملكه في مملكة قلبه ... رباااه مااجمل الحب ... ما ظننت بيوم اني اعشق واثوور بجنوون بعد موت فهد ظننت اني انتهيت ومشاعري انتهت ... وها انا اشعرر اني مراهقه تعيش اول قصة حب لها ... يا اللهي اررفق بخافقي ... يكاد ينفجرر من قوة نبضاته ..!
احمد بداء يحس انه بيتهوور .. وقف فجاه وجرر نفسسه لغرفة الملابس بحجة تغيرر ملابسه ... قعد على الكرسي محاولاً السيطره على انفاسسه وسررعة نبضات قلبه ... زفررر بقووه وطلع بجامه وراح للحمام ياخذ دش ... طلع من الحمام ولبسة بجامته ومشط شعره وتعطر ... محاولً ان يطيل بكل عمل يقوم به حتى يصل اليها وهي نائممه ... وصل للسرير فوجدها في نفس المكان (( نائمه على جانبه من السرير )) قرر الا يوقضها .. يخاف ان يوقض مشاعره ومشاعرها .. راح للجهه الي تنام مها فيها دايماا .... رمى نفسه على السرير يبحث عن الراحه ..... من جد اليوم كل شي متتتتعب هههههههههههه ابعد منها القى ريحتها على مخدتها ... كل شي ضدي الليله ..؟ مها قررت تنام في الجهه الي دايما احمد ينام فيها احتضنت مخدته واستنشقت ريحته وريحت عطرره الي تعشششقه ... على وعسا تشبع اشتياقها له .. حست باايدين احمد تلتف حول خصرها وصدره لامس ظهرها ... حست باانفاسه الحاره تلفح رقبتها ... همس في اذنها (( مشتااق لك مووت )) ... انهارت حصون الرمل الي بنوها على شاطئ الحرص والحيطه ... ما كان منها الا ان استجابة لدعوته ... همست له (( وحشتني )) قالتها بااستحيا .. ممزوج بشغف انثوي ... اثار جنون احمد ... فااختلطت انفاسهما وغرقا في اعماق الحاجه والاشتياق ... بعد عنها بعد مااحس ان انفاسهم تكاد تنقطططع من طول قبلته لشفتيها ... عطششان ارتوى من ريقها ... جائعه تاكل من رحيق حنانه ... هذا حال عاشقينا ... لنتركهممم يعيشو لحظات لا يحظى بها البعض .. والبعض الاخر يبحث عنها ....

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فتح عيونه وشاف ليلته نائممه بجانببه ... يحس انه بحلممممم قعد يتامل فيها لا يشبع من ملامحها تجذبه عيونها الحاده ورموشها الطويله ... تذووب بشفايفها المكتنززه ... ولا يذبحه غير انفها الشامخ بطوله .. ملامحها حاده عكسسس نعومتها .. ناعممه بمعنى الكلمه ... اخذ خصله من شعرها الي صبغته باللون البني الغامق ونثرت الخصل الثلجي والرمادي في كل مكان .... بيضاء البشره جسمها فتننه طولها يناسب طوله الا انه اطول منها بقليل .. تبهره بااناقتها باادق التفاصيل تهتم من شعر راسها الا اصابع رجلينها .... غرق في بحرها لا محاله ..... تنهد وحمد ربه الي جمعهم اخيرا ... زواج تقليدي وصل لهيام وعشق وود غير طبيعي ببساطه (( ادمنتها يَ ناس )) ... قرب منها وبداء يداعبها ... فتحت عيونها وابتسمت له ابتسامه ممزوجه بخجل ذكرى البارحه ... غطت وجهها بكفيها استحيا منه ..
ناصر : هههههههههههه صباح الحلويين ..
ليلى : صباح الوحششين هههههههه
ناصر : افااا ... في زوجه ترد على زوجها كذا في صبحيته ..؟؟ ... يعنني معصصب بس الابتساامه لم تفارق فمه ..
ليلى : يعني الي سويته فيني امسس وخوفتني عادي يسويه زوج بزوجته (( تقصد مسلسل الالم الي سواه فيها وختمها بمشهد موت خطيرر ههههههه ))
ناصر انفجر ضحك : هههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ناصر : والله يَ ليلى كان نفسسي اصور وجهك توووحفه هههههههههههههههههههههه
ليلى تضربه على صدره وتقوم من السرير ... سبقها ناصر ومسكها وسحبها وهو يضحك عليها ههههههههههههه.....
ناصر : ياحياتي انتي اممممممممزح والله .... توووبه ماسويها مره ثانيه ...
ليلى : ماادري ليش مو مصدقه ..؟!؟
ناصر : وعد والله وعد مني مااسويها قلت لك .. هاه مصدقه ولا لا ..؟
ليلى تهز راسها وترجع خصله من شعرها خلف اذنها ....ناصر مسك ايدها واخذ الخصله وبداء يلعب فيها ويلفها حول اصابعه .. ليلى تطالع فيه وتشووف عيونه تراقب ملامحها ... شافت في عيونه اللهفه والعطش ... حسست بالرعشه تسرري بجسدها .. والبروده تغزو جسدها ... قرر دون تراجع ان يدفئها بحرارة مشاعره ... (( هو كريم وهي تستاهل هههههههه ))...

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في السياره مها قاعده بجانب احمد وامل بالكرسي الي وراها .... المكان المقصود (( مكتبة جرير )) وصلو احمد توجه لقسم الاجهزه الالكترونيه واعطى ل مها واختها امل حرية التجول في الطابق العلوي قسم الكتب .. الصباح تكون المكتبه اقل زحمه وتميل للهدوء ...
امل : مها شووفي هالكتااب رووعه (( اطفال مزعجون ولكن ..)) خذيه ترى فيه افكار رووعه
مها تقلب بصفحات الكتاب اعجبها مبدائً .. توجهت لقسم الروايات تعشق الروايات ... تحب تعيش بخيال هالرويات تااخذها ل اماكن تعجز بالواقع ان تزورها .... امل توجهت للممر الثاني تدور كتاب تعلم الانجليزيه عندها شوية انجليزي بس حبت تقوي نفسها باللغه .... لفت عشان تشوف الرف الي وراها واصدمت بجسسم صلب ...
امل : وجععع ان شاءء الله ... تمسك راسها الي وجعها من اثر الصدمه ...
....: اسف يااختي بس انتي تمشي وما تطالعي قدامك ..؟
امل : من جد ناس وقحه ... جت بتمشي وقفت على اثر كلماته
...: بنات اخر زمن لسان وش طوله مادري وين اهلكم عنكم .؟
امل : عمى يعميك وجن يلعبو فيك قول اميين ...(( امل لا عصبت ما تعرف الي قدامها هههههه)) .. عاد انت الي متربي قاعد تاخذ وتعطي معاي بالكلام ... واهلي على راسسك يَ غبي ...
مها جت على صوت امل وبدات تسحب فيها : بهممس .. اوووص فضحتينا امووله ....
امل ما زالت على عصبيتها : ناس يبغى لها تربيه من جد ...
...: هيه انتي ... ترى حشمتك لانك بنت لو انك ولد وربي لك رد ثاني ... ما علموك اهلك لا تعلي صوتك وتضبطي كلامك .... يااشر على مها .. لمي بنتكم وخليها تقصر الشرر ...
جاء موظف في قسم الكتب وسحب الشاب بعيد عن امل وبداء يهدي فيه ...
امل تعكرر مزاجها وماعاد تبغى لاكتب ولا شيي تبغى تطلع من المكتبه بسس ... تززفر باانفاسها من العصبيه .. مها اخذت 3 كتب وقررت انهم يطلعو من المكتبه الوضع صار ما يحتمل ... نزلو لقو احمد قاعد يشرب قهوه في ستار بوكس ... طالع فيهم واستغرب قرب منهم ..
احمد : خلصتو ..؟!!
مها تهز راسها باايوه ... طالع في امل شافها مااخذت شي ...
قرب من مها : واختك مااشوفها اخذت شي ..؟
مها : مافي شي عجبها ...
وقفو عند الكاشير عشان يحاسب احمد .. احمد واقف بالصف ... حس باايد على كتفه طالع وشاف الي مو متوقع ..!!
احمد : ماجد ..؟ هلا والله وسلمو على بعض
امل ومها طالعو في بعض ووجوهم قلبت اللوان مها تهمس ل امل : فششلتينا الله يصلحك .... طلع يعرف احمممد !!
امل : وخير يَ طير ؟؟ يغلط واسكت له مثلا ..؟ لا والله ارد عليه وعلى الي خلفوووه .... امل تعمدت ترفع صوتها عشان يوصل كلامها ل ماجد الي واقف مع احمد
مها تحسس انها داخت من حركات اختها ... شخصيتها قويه وجرئيه عكسسي ...
احمد استغرب كلام امل وقرر بعدين يسال مها وش الي صاير معاهم ..؟
ماجد رفع حاجب (( من جد وقحه .. بس غريبه واقفه مع احمد .. مين هي ..؟ الثانيه ومبين عليها انها حامل الاكيد زوجة احمد ... لكن الوقحه هذي من ,.؟))
استاذن احمد من ماجد واتفقو يتعشو مع بعض اليوم ... طلعو وركبو السياره وامل اعصابها تغلي من ماجد وكلامه ...
احمد حس بالجو متكهرب وحس بهدوؤء مها الغريب ..!!
وصلو امل للبيت عشان احمد اخذ موعد ل مها عند دكتورة نساء وولاده... مع ان باقي على الموعد ساعه قرر ياخذها لـ كوفي يشربو شي ومنها يعرف وش الي صار معاهم ..!!
.............نهايةة البأرت $




هــمــســة مــشــأعــــر .... $
سالت ابنه اباها : ما يجب علي ان اظهره من جسدي وماذا استر ياابتي ..؟ اجاب الاب : اظهري من جسمك ما يستطيع ان يحتمل نار جهنمممم .... كلام كبيرر يحتاج الوقوف عليه يااخوات ... الجمال ليس بالقصير والضيق والكاشف للعورات ... همسه اردت بها خيراً لي ولكم ... دعونا نقوول بصوت واحد ((جمالاً بااحتشاماً )) نحنُ بنات امة محمد (عليه الصلاة والسلأم )ضد التعري تحت مسمى الموضه ...~




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:41 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الــبــأرت الــثــامـن عــشــر ...$

مها واحمد وصلو للكوفي شوب.. وقعد في مكان مغلق تقريبا عشان مها تاخذ راحتها وتكشف ... احمد طلب قهوه تركي وكالعاده رفض ان مها تطلب قهوه او شاي فقرر يطلب لها عصير برتقال فرش ... وطلب حلى معروف في هذا المكان حب ان مها تذوقه ...
احمد : مها ..
مها : هلا .
احمد : وش صار بالمكتبه معاكم ..؟!
مها بلعت ريقها وقررت ما تحط عينها بعيون احمد : ما صار شي ..
احمد والابتسامه الجانبيه اعتلت وجهه : اووه هههههههه اول كذبه اسمعها منك مهاوي ..!
مها طالعت فيه وعيونها تحكي توترها .... وقررت السكوت ... احمد تاكد من نظراتها وسكوتها ان في شي صاير معاهم , بس ليش ما تقول له وش صاير ..؟..
احمد : لهدرجه الموضوع كبير وما تبغي تقوليه ..؟
مها : لا ... اممم ... بس الموضوع ما يخصني او يخصك من كذا اشوف مافي داعي اقول وش صار ..
احمد : اهاااا ... يعني الموضوع خاص بـ اختك امل ..؟
مها اكتفت بهز راسها ....
احمد رفع حاجب : وانتي تعتبري ان موضوع امل ما يخصني ..! ليه ماهي مثل اختي يعني ..؟
مها : هففف .. احمد وش فييك ..؟... السالفه تافهه وما تحتاج كل هذا التحقيق ... انسى الموضوع لو سمحت
احمد : انسى ..؟ يصير خير .... مصيري بعرف وش صار ... ختم كلامه باابتسامه
مها قررت السكوت ... وصل طلبهم وقعد يسولفو باامور ثانيه ...
طلعو وراحو للمستشفى عشان موعد مها مع الدكتوره ... بعد التحاليل قررت الدكتور تعمل لها تصوير لبطنها وتشوف وضع الجنين ...
الدكتوره : الحمد لله وضع المشيمه ممتاز ... والمويه حول الجنين برضو كويسه ... اممم ... بدات تحرك الجهاز وترجع فيه كم مره عملت هالحركه ...
الدكتوره : مها اول مره تعملي تصوير ..؟؟
مها : ايوه اول مره ..ليش ..؟
الدكتوره : لا ابد مافي شي يخوف دحين انتي بالشهر الثالث على حسب تقدير الجهاز والقياس للجنين .. بس في شي لازم اقوله لك ..
مها واحمد واقف معاها عند السرير ويشوف الجهاز ومو مصدقه نفسه انه قاعد يشوف بنته او ابنه ..!!
مها : خير يَ دكتوره ..؟
الدكتوره وهي مبتسمه وتطالع في وجوه احمد ومها ..: مبرووك عندك توأأم هههههههه
مها واحمد كل واحد في حاله غيرررر ... احمد طايرر من الفرحه مو مصدق الي يسمعه ..!
مها والخوف والتوتر وصل حده عندها ..(( توأم .؟؟ انا بواحد لما اولد فيه احسس روحي بتطلع اجل تواام وش بيصير فيني ..!!!؟))
الدكتوره تضحك على ملامح وجووهم : ههههههههههههه خير وش فيكم مفرووض تنبسطووو ههههه
احمد : الله يبشرررك بالخير دكتووره ... مبرووك يَ قلبي .. يطالع في مها وهو مبتسم بس تفاجا بملامحها (( توتر ولا خووف ولا ايش بالضبط الي فيك يَ مها ..؟ مفروض تفرحي معاي !! من ايش خايفه يَ مها ..؟ )) مها انسانه بسييطه وصريحه حتى ملامحها تخونها وتبين كل شي تحس فيه واحمد لانه عشقها قدر يفهم هالانسانه ببساطه دوون تعقيد ..
مسك ايدها لما حس انها سرحت ..طالعت فيه وهي متوتره .. ابتسم لها كاانه يطمنها .. طلعو من عند الدكتوره وركبو السياره ... احمد طاير من الفرحه يبغى يبشر امه ... ومها والخوف لاعب فيها كيف بتقدر تربي خمسه ..؟ واحمد بعد ما يصير عنده اولاد بيتغير على اولادي ولا لا ..؟!! مها غارقه في عالم الهواجس ... وصول البيت وهي مو حاسه بشي
احمد مسك ايداه الي مرميه بحضنها ..: مهاوي وش فيك ..؟ احسك خايفه او زعلانه او متوتره ماادري وش فيك بس مو فرحانه اكييد ؟؟
مها حسست بكلامه وفيها نبرة حزن وخيبة امل : لا يَ قلبي مو كذا .. اممم .. بس تعرف الحمل بواحد متعب والولاده اتتتعب فما بالك بتواام ..؟ الخوف لاعب فيني ... حاولت تبتسم بس ما قدرت مثل كل مره ملامحها تخونها بااصعب المواقف .
دخلو البيت ولقى امه قاعده بالصلاه ... وتكلم ليان وتضحك ليان اول ما شافت احمد راحت تركض له .. شالها وطيرها وهو طاير من الفرحه وقعد يبوس فيها وهي تكلمه (( ابغى حواوه )) احمد يضحك عليها ..
احمد : بس حلاووه من عيووني اليوم اخذك واشتري لك كل شي يَ اميرتي ..ههههههههههه
ام احمد : هالبنت مجننتك ومنسيت حتى تسلم ههههههههههه
احمد قرب من امه وباس راسها : الاميره تنسيني كل شي الا انتي يالغاليه ...
ام احمد : الله يسعدك يَ ولدي ويرزقك الذريه الصالحه ويرزقك برهم ...
مها قربت وسلمت عليها وقعدت بهدوؤء... تحت انظار احمد المتعجب من حالتها ..!
احمد : هاتي البشاره يالغاليه .... هههههههه
ام احمد : خير بشرر ..؟
احمد ونظره على مها : مها حامل بتوام ...
ام احمد : والله ..؟ ما شاءء الله تبارك الله .. مبرووك مبرووك ياااولدي .. مبروك يَ بنتي .. ربي يسهل عليك هالحمل يارب ويقومك بالسلامك ...عيونها امتلت دموع لكن دموع فرررح مسحت عيونها واحمد حضنها
ام احمد : والله ابكي من الفرحه يااجعل ايامكم كلها فرح يأأرب ....
مها : يسلم عمرك يمه .. بدعواتك ورضاك الله يطول بعمرك
ام احمد ما فاتها ملامح مها ومسحت الحزن بوجهها ... امراه تفهم امرااه ..
ام احمد : قومي يَ بنتي اطلعي ريحي بغرفتك والغذاء خديجه تطلعه لك انتي واحمد .. اشوف وجهك لونه اصفر .. اهتمي بصحتك واكلك ماتاكلي لحالك تاكلي وروحين في بطنك ... يَ يجعلهم مواليد السعاده والبركه ...
مها استاذنت وطلعت احمد قرر يتاخر ما يطلع معاها ..
ام احمد شافت ابنها ساكت وسرحان مسكت ايده : وش فيك ..؟
احمد ورسم ابتسامه بوجه : مو مصدق يالغاليه هههههههههههه توام ..؟
ام احمد : قول الحمد لله ... ولا اوصيك على مها .. لا تقهرها تراهها يتيمه وام ايتام ... ربي اكرمك ورزقك بزوجه مافي منها بطيبتها ... ورزقك بتوام يفرح قلبك مثل ما تفرح قلوب هالايتام .. لا اوصيك ياابني هذولا ايتام لا تقصر فيهم ولا تتغير عليهم تراهم اخوان اولادك وربنا وصانا بالايتام والرسول كمان ... لا تحرم نفسك اجر مصاحبة النبي في الجنه ...
احمد حس ان كلام امه وضح له حالة مها وقلقها .. وهذا الشي فاته وماانتبه له ... معقول تفكر اني اتغير على اولادها ..؟ استاذن من امه وطلع للجناح .. فتح باب الغرفه شاف مها طالعه من الحمام ولابسه روب الحمام وتنشف شعرها بمنشفه صغيره وهي قاعده على كرسي التسريحه ...راح لغرفة الملابس واخذ بجامه ودخل الحمام ياخذ دش ومنها يرتب افكاره .. اليوم يحسه غير وكل شي بيتغير بحياته ...طلع ولبس وشاف مها سرحانه وهي تمشط شعرها ... راح لها ومسك ايدها واخذ المشط منها ... مها توها تنتبه له
احمد : خليني اجرب امشط لك هههههه.... مها ما ردت عليه اكتفت بالسكوت وهو يسولف معاها وهي تكتفي بالابتسام له مو قادره تطلع الكلام او ترد تخاف الكلمات تخونها مثل ملامحها .... فجأه انفتح باب غرفة النوم وليان تركض وهي تضحك ...
مها : بشويش حبيبتي لا تطيحي ههههههه
ليان : بابا !! ليس تمسط سعر ماما ..؟ (( ليش تمشط شعر ماما ))
احمد : يؤؤؤه انكفشت هههههههههههه .. تعالي امشط لك ... شالها وحطها على كرسي التسريحها وقعد يمشط لها شعرها القصير وهي مبسووطه على الاخر ..
احمد : خلاص .. حلو ..؟
ليان تضحك وتهز راسها با ايوه ... نزلت من الكرسي وتركض بتطلع من الغرفه
ليان : بابا مسط سعري وسعر ماما هههههههههههه (( بابا مشط شعري وشعر ماما ))>> فضيحه هالبنت ههههههههههه
احمد يركض وراها ويشيلها عشان لا تخرج من الغرفه : تعالي يَ بنت لا تفضحيني استري علي ههههههههههههههههه
قعد يبوس فيها ويعض وهي ميته ضحك ... مها متابعه بصمت وعيونها امتلت دموع وتحس بوجع بصدرها وضيقه ما حست ان دموعها نزلت على خدها ...
احمد وهو يضحك على كلام ليان وضحكتها طالع في مها الي واقفه وشاف الي صدمه ( دموعها ) نزل ليان واخذها لصالة الجناح وشغل لها كرتون عشان تقعد ... ورجع للغرفه وشاف مها ما غيرت مكانه نفس المكان الي واقفه فيه ودموعها تنزل من غير صوت ... قفل باب الغرفه وراح لها واخذها وضمها طلعت منها شهقه الم كانت كاتمتها حضنت احمد وبدات تبكي بحرقه ... احمد اكتفى بالصمت وضمها وخلها تطلع الي بنفسها ..
هدات مها وبعدت شوي عن احمد وبدات تمسح دموعها ... احمد مسح خدها الايمن وقرب منها وباس جبينها وهمس لها
احمد : وش الي مكدر خاطرك يَ حياتي ..؟!؟
مها : مافي شي بس تعرف تاثير الوحام وحاسه بشوية تعب
احمد : كلامك مو مقنع بس ما راح اضغط عليك عشان تتكلمي بخليك على راحتك .. سمعو صوت دق الباب وكانت خديجه مطلعه لهم الغذاء حطته وجت بتاخذ ليان عشان تتغذاء تحت احمد طلب منها تخليها بتتغذاء معاهم .... قعدو ياكلو واحمد مقعد ليان بحضنه وياكلها وهي مبسوطه على الاخررر ... ومها تاكل وماهي حاسه بطعم الاكل وسرحانه وتصحى من سرحانها على صوت ضحكة ليان الي تضحك يوم يعصب احمد عليها عشان تفتح فمها وتاكل ...
مها : خليها تقعد عندي عشان تعرف تاكل انت ..شوف كيف موسخه ملابسك
احمد : لا خليها انا اكل ومرتاح كذا ...خلي عنك الغيره بس ... يلا يَ الأميره افتحي فمك يلا عشان اشتري لك حلاوهـ ... وكانها كانت كلمة السر عشان تفتح فمها وصارت تاكل ومبسوطه عشان الحلاوهـ بس هههههههههههههه
مها : غيره اجل .. اجل خذ راحتك انت وهي ... وتمثل الزعل ...
احمد : ههههههههههههه حلوهـ حتى وانتي زعلانه ... وغمز لها ^_*
خلصو اكل واخذت مها الصحون لمطبخهم وبدات تغسل وتنظف واحمد اخذ ليان لغرفتها يوم شافها نعسانه حطها على سريرها ونامت على طول ... شاف عبود منغمس متابع الكرتون ونوف قاعده تكتب واجباتها ...
احمد : بعد العصر خليكم جاهزين عشان باخذكم للسوبر ماركت تاخذو الاشياء الي تبغوها .. واذا محتاجين شي من المكتبه بنمر عليها .. ok ..!
نوف وعبود : حاضر ..
طلع احمد وراح للجناح وشاف مها طالعه من المطبخ ومعاها كاستين فيها سلطة فواكه شكلها يشهههي مع ايسكريم بالفانيليا ...
احمد : واااو حركات مهاووي والله جت في وقتها ...
مها : شفتك ما تغذيت بسبب ليان قلت اكيد باقي مكان في بطنك للفواكه .. هههههههههه
احمد: ههههههههه فدييت الي تحس فيني .. وقعد بالصاله ياكلو الفواكه ويسولفو واحمد قعد يشوف الكتب الي اخذتها مها من المكتبه ...

.................................................. .............................................

ليلى : نصوووري بلييييييييييز ... فيس زعلان
ناصر : ياربي منك .. طيب طيب يلا امشي ... مية محل دخلتي فيه وكل محل تقولي ماعجبني شي ... رجولي ما صرت احس فيها فقدت الشعور بها ..
ليلى : ههههههههههههههههههه حلووه الشعور بها يا حياتي على اللغه الفصحى هههههههههههه
ناصر يمثل العصبيه : كمان تتمصخري علي !!.. يلا امشي نرجع للفندق
ليلى : لالالالا توبه خلاص بس خلينا ندخل هالمحل اخرررر محل بندخله وبعدين نرجع الفندق .. بلييز حبيبي
ناصر : دام السالفه فيها حبيبي مشينا يلا ... بما اني انسان رومنسي مااقدر اتحمل هالكلمات
ليلى تكتم ضحكتها لا يعصب عليها >>ههههههههههههه
ناصر يطالع فيها بنص عين : خيرر كان كلامي مو داخل مزاجك ..؟!؟
ليلى قررت تستعمل سلاح المراه مسكت ايده وقربت منه وهمس : معقول كلامك ما يدخل مزاجي .!! اصلا حياتي من غير كلامك الحلو مالها طعم (( تعلقت عيونها بعيونه وابتسامه خجوله اعتلت وجهها ))
ناصر : اقول مشينا الفندق لا اخربها بالشارع ووسسط الناسس
ليلى شهقت (( السحر انقلب على الساحر هههههه)): نصووووري حرام عليك لا تخربها باقي محل بسسسسس وبعدين يصير الي تبغاه
خلصو ورجعو للفندق وطلعو لغرفتهم ... طلب ناصر اكل وراح يغير ملابسه ...طلع وراح يشغل ال تي في
سمع ناصر صوت جواله وشاف المنصل ماجد رد عليه : انّا لله ..! خيرررر وش عندك متصل ..؟
ماجد : هههههههههههههههه لا حول ولا قوه الا بالله .. الناس تسلم مفرووض تقول وحشتني يَ مجوودي هههههههههه
ناصر : يعععع ما بقى غير ادلع فيك يالقررد قال مجودي قال ... خير ايش تبغى ..؟
ماجد : ياربي هههههههههههههههه انلحس عقلك من يوم تزوجت هههههههههههههههه
ناصر : يااخي انت انسان فاضي ربي يزوجك ويفكني منك ....ههههههههههههههه
ماجد : استغفرررررر يااخي اعوذ بالله منك ومن دعوتك .... بس انا اورييك اليوم مبارة الاهلي والاتحاد والنمر بياكل التمساح اليوم وااقهرك هههههههههههه (( ماجد اتحادي وناصر اهلاوي ودايما نقار بينهم على مباريات ديربي الغربيه ))
ناصر : قوول والله اليوم المباراه ,.؟!؟!؟!؟
ماجد : يَ حرااام الاخ بشهر العسل محروم من المباريات ههههههههههههههه
ناصر : اقول سررري بسس.. بشوفها وبناخذ كاس الملك منكم واشووف وجهك بعدها بسسس ههههههههههههههههه
ماجد : يااخي مشكلة الثقه ارتاح بس هذا الاتي بياخذها مثل شرب المويه
واسمتر نقارهم على المباراه وليلى طلعت من الحمام وغيرت وهي تسمع كلام ناصر وتضحك ..... طلعت للصاله عند ناصر شافها ...
ناصر : يلا يااخي مضيع وقتي معك انا انقلع بسس
ماجد : شكل الحكومه طبت عليك ههههههههههههههههه
ناصر : والله الشرهه علي مضيع وقتي مع قررد ومعاي القمرر انقلع بسس والكاس ماخذينه ماخذينه وقفل بوجه ماجد
ليلى : ههههههههههههههههه
ناصر : هلا والله بالزين كله فديت كشختك بسسسس ليش لابسه اصفر ..!!!
ليلى : ليش مو حلوو .؟؟؟
ناصر : روحي غيري واللبسي اخضر ولا ابيض بسسرعه (( ليلى فهمت انها يقصد ان الاصفر لون الاتحاد والاخضر لون فريق الاهلي ضحكة وراحت تغير ملابسها ... لقت فستان اخضر ساده ناعمم الين تحت الركبه واخذت ايشارب ابيض وربطتها حول رقبتها ومسحت الميك اب واكتفت بغلوس وماسكرا وكحل اخضر ... تعطرت وطلعت لـ ناصر
ناصر يصفررر : ايووه كذا ليلتنا خضراء ان شاء الله يلا وصل الاكل خلينا ناكل وافتح النت اتابع المباراه .. والله يَ قلبي لو يفوز الاهلي اليوم لك الي تبغيييه اي شي تامرري عليه
ليلى : هههههههههههههههه كل هذا عشان الاهلي ..! طيب لو اقول لك اني اتحاديه ..؟
ناصر : نعم نعممم !! ليلى اهجدددي خلي المزاج رايييق والنفس طيبه عليك لك قال اتحاديه قال
ليلى : يمممه منك .. ترها رياضه مو لازم تكون متعصب كذا .!!
ناصر : لا انا عند الاهلي متعصب ونصص .. لا عاد اسمعك تقولي انك اتحاديه
ليلى : هههههههههههه اول شي انا اهلاويه وثاني شي اكره التعصب فرووقنا عشان ناكل ونلحق نشوف المباراه هههههههه
قعد ياكلووو وخلصو وفتح ناصر اللاب وبداء يتابع المباراه عن طريق النت ... ليلى قررت تطلب لهم قهوى عشان يتابعو على رواق ... ليلى متعوده تتابع مع اخوانها ويعملو جو في بيتهم شبسات وعصيرات وفشار وقت المبارات وينقسم البيت الي اهلاوي والي اتحادي والي نصراوي والي هلالي ... بس تعودت ما تشوف التعصب بينهم لان الكل يحترم وجود ابوها الي معودهم على حرية ارائهم وقرراتهم بس بحدود ... علمها ابوها ان لها حقوق لكن علمها ان عليها واجبات كمان تجاه دينها ومجتمعها .. شجعها على العلم والعمل بس بحدود بعيد عن الاختلاط والتكشف كان لها الاب والاخ والصديق ليلى وحيده بين اخوانها بس ما كانت دلوعه او متهاونه بااموره دينها وبيتهم ... تعلمت من امها واخذت منها الحياء والخجل بس اخذت الثقه من ابوها وصارت اجتماعيه بسبب تعامل اخوانها معاها ...

.................................................. .................................................. ........................
احمد وماجد وطلال قاعدين بمجلس الرجال يتابعو المباراه احمد اهلاوي وماجد اتحادي وطلال كمان اتحادي ... الحماس والصراخ كل شوي يعلى عندهم .... مباراه نهايئه وديربي الغربيه واهم شي كاس غالي(( كاس خادم الحرمين الشريفين ))
انتهت المباراه بفوز الاهلي واحمد قاعد يضحك ويهزاء بـ ماجد وطلال
احمد : ههههههههههههههه قال نمر قال ....اخخخ لو كان ناصر هنا بسس ههههههههههههه
ماجد : اسسسكت بسس .. متصل فيه قبل المباراه ومبهذله ههههههههههههه بقفل جوالي قبل لا يتصل يتشمت فيني ههههههههههههه .. مالحق يكمل كلامه الا سمع صوت جواله وطبعا كان ناصر
ماجد : هههههههههههههه جبنا سيرت القط جاءءء ينط
احمد : رد بالله ههههههههههههههههههههههههه
ماجد : لا والله ..؟ كفايه علي انت باقي اسمع لي كم كلمه من اخووك ... قفل الخط وقفل الجوال لان بعد المباراه يبداء بين الاصحاب والاخوان الاتصالات والرسايل وتعليقات عن المباراه .. شي طبيعي وحاصل بين معشر الرجال ومتعودين عليه
بعد العشاء الكل رجع لبيته ...
دخل طلال البيت شاف امل وباين من شكلها انها توها تصحى من النوم ...وامه قاعده بالصاله .. سلم على امه وقعد عندها شاف امل طالعه من المطبخ وراجعه للغرفه تكمل نومها ..
طلال : ما تشبعي نوم انتي ..؟ وكشتك لميها الله يعين الي بياخذك بيصتبح على كشتك هههههههههه
ام طلال حست بالغصه من موضوع زواج امل .. امل حست باامها وحبت تخلي الموضوع مززح وتنسي امها موضوعها
امل : الا قول ياحظه الي بياخذني ... امه داعي له باليلة القدر كمان .. وكشت باايدها على طلال
طلال : يالله عفووك ههههههههههههههه
دخلت امل الغرفه والعبره خانقتها ... مجرد ذكر موضوع الزواج ترجع لها ذكرى عمر ابن خالها وخطيبها وجرحه لها الي لا يمكن ان تنساها ... مسحت دمعه نزلت من عينها ورجعت لسريرها تنام وتنوم جروحها معاها جروحها الي كل ما جات تصحى ترجعها امل تاخذ غفوه على وعسى مع الايام تنساها او تفقد الذاكره وترتاح .....


هــمــســة مــشــأعـــر ....$
لا تـسـهـيـن بـ لـحـظـة أسـغـفـأر فـقـد تـبـعـدكـ الـف مـيـل عــن ابــواب الـنـأر " اسـغـفـر الـلـه وأتـوب الـيـه "... ♥



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:42 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الــبــأرت الــتــاســع عــشــر ....$

مرت الايام وباقي يومين ويرجع ناصر وليلى من شهر العسسل .. احمد قاعد في مكتبه وسالم قاعد قدامه ...
سالم : طال عمرك اشوفك هونت عن موضوع منصور ..؟!
احمد يطالع في الملف الي قدامه متهرب من النظر في وجه سالم (( سالم ضابط سابق ومتقاعد تقاعد مبكر بسبب اصابته في احد عمليات مداهمات لتجار المخدرات .. انسان خبره في الوجوه والكلام وبسهوله يقراء الانسان الي قدامه .. احمد يعرف هالشي فصار يتجنب الجلوس مع سالم يكلمه بالجوال ويعطيه الاوامر ... ومخليه مسؤل عن الامن في شركته وبيته لثقته فيه ..
احمد : ابد والله ياابو نواف بس تعرف انشغلت بالاهل وزوج ناصر ... ومنصور هالايام بعيد عننا وماجد تكفل بموضوعه لا تشيل هم ..
سالم قرر يقفل الموضوع الي فهمه من كلام احمد انه موضوع منتهي ومافي مجال يسال عن السبب ...
.................................................. .................................................. .....
مها وام احمد وام طلال قاعدين بالصاله يتقهوو ... دخلت امل عليهم لانها صحت شوي متاخره ..
امل : السسسلام عليكم ... سلمت على راس امها وعلى راس ام احمد
مها : تعال بوسي راسي .... امل ترفع حاجب وتقرب من مها .. ما تبغى تطول لسانها قدام ام احمد مسويه روحها الثقيله
مها كاتممه ضحكتها ..قربت امل من راس مها وباس بس بالهواء يعني ما لمست راسها وحطت ايدها على كتف مها وقرصتتها
مها : ههههههههههههههههههه اي الله يلعن ابليسسسك ههههههههههه
امل : اووص فضيحه انتي .... قعدت في نفس الكنبه الي قاعده عليها مها .... اجل اسلم على راسك يَ جدتي .؟!
مها : ههههههههههههههه اختك الكبيره مفروض تحترمييني
امل : يصير خير خليني اشرب القهوه واصحصح لك .. قامت تقهوي امها وام احمد وبعدها اخذت فنجان القهوى وقعدت تشرب منه ... هالايام وجه امها يبين انها متضايقه من شي وهي مو حابه تسالها تخاف تفتح معها نفس الموضوع وتقلب المواجع ... مها تطالع في اختها امل الي سرحانه باافكارها .... اختها امل جمالها عربي بحث وبياضها محليها مع سواد شعرها الطويل الي يوصل لتحت ظهرها .. شخصية امل قويه بشكل صدم الكل ما كانو يتوقعو انها بهالقوه ... كانت بنت خجوله ومن النوع الي يرتبك وقت الكلام ... والاهم انها كانت عاشقه لـ عمر ولد خالها الي من وعت على الدنيا وهم يقولون امل لـ عمر .. وعمر لـ أمل ... كبرت وكبر حب عمر في قلبها طبيعة عيشتهم بالديره وقلة احتكاكها بالناس خلت كل تفكيرها في عمر الي ما قصر وبين لها حبه في كل مناسبه في طفولتهم وفي مراهقتهم في اجتماع الاهل وفي الاعياد ...
كبرت وبدات تكبر احلامها مع عمر زواجهم اطفالهم بيتهم كل شي كل شييي ... الين جاء اليوم الي تنهد فيه ابراج احلامها وتصحى على صحراء واقع حياتها ... عمر من سنتين راح يدرس جامعه وبعد عن الديره ... بداء يتغير !! بس قالت يمكن ضغط الدراسه والبعد عن اهله .... انقطع الاتصال بينهم يجي اجازات ولا يمر بيت عمته يسلم كانه يتهرب ..!! وقبل 3 سنين من الوقت الحالي .. جاء الخبر الي جرح امل جرح ما يبرااا ... (( عمر تزوج )) في ناس الصدمه تهدهم وناس الصدمه تقويهم .. امل النوع الثاني الكل كان يطالع في وجهها يبغى يشوف دموعها المها اي شي يدل على انكساراها ... بس امل هزتهم بقوتها وقررت تضحك وتبتسم بوجه الكل .. حلفت ما تبكي عليه قدام احد (( ما راح اذل نفسي )) ... دخلت على خالها الي جاء يبلغ امها بزواج عمر ويعتذر منها وقال لها انه من سنتين طلب منه يخطب له هالبنت بس هو رفض واستمر بطلبه الين وصلت فيه الجراه يهدد انه بيروح ولا يرجع لهم اذا ما زوجوه هالبنت الي يبغاها ... عمر وحيد امه وابوه من فئة الاولاد وعنده 3 خوات .. قرر الاب يوافق تحت اصرار عمر على قراره ويوم ساله طيب وامل بنت عمتك ..؟
رد عمر بكل برود : بيجيها نصيبها .. وانا اعتبرها مثل اختي ..!!(( عمر كان متواصل مع امل حب وغراميات بالرسايل من غير علم اهلهم عن طريق اصغر خواته ))
راح ابو عمر لـ بيت اخته وهو مو عارف كيف يوصل لهم الخبر ... مثل كل مره يزورهم يلقى الترحيب والحب والاحترام من اخته واولادها يحب امل ويعززها يعتبرها وحده من بناته ... قعد مع اخته وقال لها كل الي صار وعن خبر خطبة عمر واصراره على الموضوع ...امل سمعت كل كلمه قالها خالها .. صدمت وحست بالالم بصدرها بنفس الوقت حست بوجع خالها بكل كلمه يقولها تعرف ان ماله ذنب بالموضوع وعمر الولد الوحيد الي ربي رزقه فيه ... دخلت امل عليهم وشافت الدموع بعيون امها حسره على بنتها الي ضاعت سنين عمرها وهي تستنا عمر والكل بالديره عارف انها لـ عمر ومافي احد خطبها بسبب هذا الموضوع .. قعدت تقهوي خالها وتسولف معاه مثل كل مره وتضحك ... تعتبر خالها مثل ابوها الي انحرمت منه طول عمره حنون ويعاملها معامله خاصه ..
امل : وش فيك يَ خال ضايق .؟
ابو عمر : ..........
ام طلال : عمر تزوج يَ امل ... وبكت امها بكاءء بحرقه ... على اثرها نزلت دمعه من عين خالها ... امل ما قدرت تتحمل هالشي ما تحب تشوف رجال يبكي وخاصه خالها طول عمره كان مصدر القوه لها ... قامت امل وباسة راس خالها ومسحت دمعته ..
امل : ما عاش ولا كان الي ينزل دمعتك يَ ابوي ... ومبروك على عمر عساء ربي يهنيه ويرزقه الذريه الصالحه ..
ام طلال : لا حول ولا قوه الا بالله ... مسحت دموعها وقعدت تستغفر وتذكر ربها
ابو عمر : يَ بنتي سامحيني وحليليني ما قدرت امنعه ....
امل : ياابوي عمر مثل اخواني عبدالعزيز وطلال والله يوفقه بس انتو الله يهديهم تقولون كلام ونحنا صغار وتربطون الواحد فيه هههههههههههههه تراه نصيب مكتوب لنا ونحنا في بطون امهاتنا وحلفت عليك يَ ابوي لا تزعل ومنه وادعي لها ربي يوفقه .. وبدات امل تسولف وتضحك وبادخلها حططططام واللم لا احد يتصوره ... طلع الخال من عندهم مرتاح من كلام امل وصدق ان الي كان بينهم مجرد كلام قالوه الكبار وربطو فيه الاطفال ... والكل جاهل بموضوع عششق امل وعمر كل هالسنين .... وبمجرد مااختلت امل بنفسها انفجرت وبكت بكاءء مرررر موجع لحد كبير طلعت كل الرسايل والهدايا الي ارسلها عمر لها خلال السنين الي فاتت ... من غير تردد او تفكير حطتها بالنار وحرقتها والناس نيام ... قررت ان مافي شي يستاهل وتحزن عليه وبدات حربها مع نفسها ... كبرت ثقة امل بنفسها وكثر ضحكها وسوالفه ووين ما قعدت امل تنشر البهجه والفرح .. عكسس ما بداخلها .. الكل كان يطالع في وجهها يدور اثر للالم او اثر لدمعه حبيسة عينها لكن امل صدت الكل بقوتها لدرجه ان الكل اقتنع ان فعلا ما كان شي يربطها بـ عمر غير ثرثره بطفولتها لا اكثر ...
قرر عمر يجي هو وزوجته للديره .. كانه مااكتفى بطعنته لي !؟! وطبعا من العادات والتقاليد يعمل اهل الولد حفلة عشاء على شرف الزوجه ويعزمو الاهل والجيران لكي يتعرفو على زوجة ولدهم المصون ... اعترضة ام طلال على ذهاب امل للحفله .. وبشششده
امل : يمه الله يطول بعمرك ما يصير خالي بيزعل ..
ام طلال : بيزعل .؟؟ ليش مين الي شال هم زعلنا وقهرنا من ولده .... امل لا تحسبي اني مااتكلم يعني مااعرف شي ..!؟ ترى بكاك كل يوم يوصل لي واعرف برسايل عمر لك من زمان وما قلت شي .. قلت خطيبها ومصيره بيصير زوجها ... ماابي احد يتشمت فيك ولا يقهرك بكلمه الناس ما ترحمم يَ بنتي ... وبكت امها
امل حطت راسها بحضن امها ولـ اول مره تبكي امام احد .. بكت بكاءء اهتز جسمها مع بكاها وكان جميع جوارحها تشاركها حزنها ...
امل بعد ان هدات من بكائها : يمه ان ما رحت بيقولو مقهوره من كذا ما جيت .. ومابي احد يتكلم علي بكلمه خلينا نروح ونسكت الكل .. باست يد امها وقعدت تترجاها ... وافقت ام طلال
قررت امل ما تبالغ بزينتها ولبسها حتى لا يقولو جات تقهر عروسته .. وقررت لا تهمل نفسها حتى لا يقولو شوف كيف صارت حالتها عقبه .. اعتدلت بلبسها وزينتها وراحت من بدري تساعد زوجة خالها وبناته لبست تنوره بيضاء وعليها قميص بلون دم الغزال ساده وحاطه طرحتها على كتفها احتياط لانها بالمطبخ وتخاف احد يدخل وقررت تعمل شعرها ذيلة حصان واجلت تعمل الميك اب الين تخلص مساعدتها لهم بالمطبخ ... وتسولف وتضحك مع بنات خالها الي كان حذرات في البدايه في كلامهم معاها خوفا من زعلها او اي ردت فعل لها ... بس صدمتهم بشخصية امل جديده عليهم اول مره يشوفو امل مرحه ومنطلقه بكلامها بهالشكل ... اندمجو بالسوالف وما حسو بالي واقف عند باب المطبخ ويطالع بااستغرب ..! يسمعهم يقولو امل ويَ امل ..معقول هذي امل بنت عمتي ..!؟؟ امل انتبهت لسكوت البنات المفاجا وطالعت للجهه الي يطالعو فيها وشافت الي كانت تتمنى ما تشوفه عمر واقف وعيونه عليها بكل وقاحه يطالع فيها !! بسرررعة شالت طرحتها من على كتفها ورمتها على راسها وطلعت من المطبخ تركض ... حسست بضيييق بالتنفس اخر شي كانت تتوقعه شوفت عممر .. سبت نفسها وقلبها الي يرجف بقوة من شوفت عمر (( بس بس يَ غبي لا تنبض بحبه خلاص ما صار لك صار لغيرك ... اركدد يَ قلبي ولا تفضحني تكفى تكفىىى ...)) دخلت اقرب حمام وبكت وكتمت شهقاتها باايدينها خافت احد يسمع بكاها ...
اما عمر لا تسالو عن حاله ... ما كان مصدق ان هذي امل ..! مره طلب من اخته يقول لها يبغى يشوفها ورفضت وقعد فتره زعلان منها الين رضيت تشوفه اقنعها انه يبي يقول لها كلام مهم ودبرو لهم لقاء في بيتهم بس الي صدمه ان امل رفضت تفتح برقعها ..؟!
عمر : ابغى اشوفك ..
امل : لا صرت زوجتك بتشوفني ... يلا خلاص بروح اخاف احد يشوفنا ونحنا واقفين مع بعض .. امل تتلفت حولها تخاف ان احد يمر ويشوفهم
عمر : يعني اشلون ما راح تفتحي البرقع اشوف وجهك ..؟!
امل بااصرار : لا ... راحت وخلته لحاله واقف .. حس بالغضب منها .. وقال في نفسه اكيد هي امل نفسها ما تغيرت من صغرها كشتها الطايره وملامحها الاكثر من عاديه
ما توقع انها ازدات جمال ونضوج انبهر فعلا انبهر فيها يوم شافها بالمطبخ مع خواته لو ما نطقو اسمها كان توقع انها وحده ثانيه .. قربت اخته الكبيره منه وهزته من كتفه تصحيه من سرحانه
اختها الكبيره : ساعه اكلمك ولا ترد ..! وش فيك ما تغض بصرك ما تستحي انت ..؟ تنحنح ثاني مره ونادي قبل لا تدخل المطبخ ولو بغيت شي كلمني على الجوال وارسله لك لا تجي لـ هنا شوي والبيت يصير مليان حريم .. مشت وتركتها مو مستوعب الموقف ...
اخته الصغيره والي كانت المرسال بينهم .. بقيت بالمطبخ ترتب كم شغله قرب منها وسالها
عمر : هذي امل بنت عمتي ..؟
اخته الصغيره : اكتفت بهز راسها .. ما حبت تتكلم وما حبت تواجه اخوها وتساله (( وين راح حبك لـ امل كل هالسنين ؟؟.. ليش تزوجت غيرها وش ينقصها ..!!)) بس فضلت السكوت خوفا من عصبيت اخوها
طلع عمر وهو بحاله ما يعلم فيها الا الله ... انا وش سويت وش هببت ضيعت هالغزاله من ايدي ..!؟
كان اول واخر لقاء بينهم صار بعد زواج عمر ... زوجته كانت جميله وعصريه مثل ما يقولون الكعب وصبغت الشعر القصير والجسم الرائع ومتعلمه وموظفه ... كلها مواصفات الكل يدور عليها بس عمر انقلب حاله بعد شوفت امل وكانها صحت فيه حب الطفوله والمراهقه ...
مرت السنين وانقطعت الاخبار وعاشت امل مع اللمها بصمت ... تقلب في الذكريات وتحاول تتناسا ... الديره وسوالف الناس زادت المها (( ليش تركها وتزوج غيرها ..!؟ وش شاف فيها .؟! الله يستر على بناتنا اسكتو الله لا يبلانا ..؟!! انواع الكلام والهمس واللمز ..)) ومرت السنين ومافي احد دق باب بيتهم يخطب ... الــــم مــالــه حـــدود هذا تاثير كلام الناس ..

.................................................. .................................................. .............
وصل ناصر وليلى .. كان في انتظارهم بالمطار احمد وصلهم لبيتهم ... وبلغهم ان العشاء بكره عند امه ... لقو البيت نظيف ومبخر ومرتب والثلاجه فيها كل شي حافظات اكل على طاولة الاكل وسلطات ... غيرو ملابسهم ونزلو ياكلو
ناصر : اممممممممممم وحششششششني اكل امي .. يااكل بالخمس (( مو وقت الاتكيت ههههههههههه ))
ليلى : طعمممم اكل خالتي ... هممممم ... يفكرني بااكل امي ..
ناصر : لا تقولي خالتي .. قولي امي ولا يمه ... يكمل اكل (( الاثنين اشكالهم كاانهم من شهر مااكلو هههههههههههههههه))
ليلى : اوكى ... وتستمر في اكلها ....
ناصر : اقول حبيبتي ..
ليلى : سـمّ
ناصر : متى اذوق طبخك ..؟
ليلى غصت بلقمتها : كحح كححح كح كح .....
ناصر قام بسرعه يمد لها بكاسة العصير ويسمي عليها : اسسم الله عليك ... كل هذا من خرعت الطبيخ ههههههههههههههههههههههههه هأأأي
ليلى وتمسح فمها ووجهها : نصووور ترى اعرف اطبخ لا تستهبل .! يعني ما ذقة اكلي ايام الملكه .؟!
ناصر : والله شوفي صح كنتي تقولي انا طبخت لك وسويت لك ومادري ايش ... بس انا كان عندي شكوك انه مو طبخك ههههههههههههههههههههه
ليلى وعيونها طلعت لبرااا : نصووووووور !!... اوريك انا يالكذاب ... الايام جايه واطبخ لك وتشوف على الهواء مباشره طبخي
ناصر : هههههههههههههههههه حلوه مباشره
ليلى : عجبتك ..؟!
ناصر : لا ههههههههههههههههههههههههه أأي
ليلى تضحك على هبل ناصر : ههههههههههههههههههههههه
خلصو اكل وسوالف وطلعو يناموووووو ... تعب السفر والرحله طلع فيهم

.................................................. .............................................
مها : حمودي الله يخليك .. والله مافيى حيييل تعبانه
احمد : وبعدين يعني ..! كل مره يتاجل موعد المراجعه بس كفايه كسسسل قومي يلا اللبسي .... مفروض تلتزمي بالمراجعه عشان صحتك ...
مها : والله اطفششت من المراجعات والمواعيد والانتظار احس ظهري بينكسر من القعده بالمستشفى .. فيس يحززن
احمد : يا عيوني لازم تتحملي شوي خلينا نتطمن على صحتك وصحت الاولاد ما يصير هالاهممال الي تسوينه بنفسك
مها : خلاص شوي بس اللبس واروح معاك ...
احمد : يلا استناك تحت .. بنزل اتقهوى مع امي ...
راحو لموعدهم مع دكتورة مها ... ووضع الاجنه كويس ونبهت مها على صحتها ونظام اكلها .. وان هناك احتمال تولد ولاده مبكره واحتمال قيصيري تولد (( يعني بعمليه )) اذا احتاج الوضع ... طلعو من عند الدكتوره واحمد طاير من الفرحه هالمره شاف اولاده بشكل اوضح وقعدت الدكتوره تشرح له عن مكانهم وتخليه يشوف شاشة التصوير ... بالنسبه ل مها متعود على هالوضع وكانت تضحك على شكل احمد وكثر اسالته الي طفش فيها الدكتوره ....

.................................................. .................................................. ..
في شقه كبيره وفخمه من ناحية الفرش والديكور ... ولكن شبه خاليه قاعد يتعشاء مع امه ويحس ان في كلام في قلب امه تبي تقوله ....
ماجد : وش فيك يالغاليه !؟ .. مااشوفك تاكلي ..
ام ماجد : مافيني الا العافيه ... ضاق خاطري وانا لـ حالي في هالبيت ..
ماجد عارف ان موال الزواج جاي بعد هالكلمتين ... الله يعيين ههههههههههه
ماجد : خليني اخذ اجازه ونسافر انا وانتي وش رايك .؟!
ام ماجد : اللحين اقول لك ضايقه وانا لحالي في هالبيت .. تقول لي نسافر ..؟! انت متى تعقل وتسمع كلامي وتتزوج ..؟؟ احمد الي كنت تقول ماراح اتزواج الا اذا تزوج .. تزوج وزوجته حامل ما شاء الله تبارك الله ... ومالي البيت على امه ... وانت راسك يابس وما تسمع كلامي ...>> عصبت الام
قام ماجد من مكانه وراح يبوس راس امه : يمه الله يسعدك لا تعصبي ... مو زين على صحتك ...
ام ماجد : ابي اشوف عيالك قبل لا اموت .. ربي ما رزقني غيرك وابوك مات الله يرحمه وما لحق على عيالك تبيني انا اللحق ابوك قبل لا اشوفهم ..؟!
ماجد : يمه الله يطول بعمررك .. لا تزعلي ولا تضيقي خاطري بهالكلام .... الي تبغيه سويه ما راح اقول لك لا ..
ام ماجد : يعني اخطب لك من بكره ..؟!
ماجد : ول ههههههههههههههههه مستعجله يمه
ام ماجد : والله خايفه البنت تروح مننا .. وخاطري فيها لك يااولدي ..
ماجد : اووه اخترتي وخلصتي يالغاليه .!! بنت مين .!؟
ام ماجد : اخت زوجة احمد صاحبك ...
ماجد : ليش عندها اخت ..؟؟؟
ام ماجد : ايوه وان شاء الله لا وافقو تشوفها ومتاكد بتعجبك .. البنت جمال واخلاق ولسانها حلو ومؤدبه .. من يوم شفتها وانا قلبي ارتاح لها
ماجد اخر همه انه يعرف اي شي عنها كانت نيته يهدي امه وعلى باله انها بتقعد تدور كم اسبوع وهو بيلقى عذر للرفض ... بس للاسف خطته فشلت وطلعت امه مختاره وهالبنت صعب يطلع فيها عيب ... اخت طلال وعايله محترمه ... ياربي وقعت ولا احد سمى علي ...

هـــمـــســة مــشــأعــر
تُريحنآ " !آبتسآمۃ عآبرة " ۅدعو? صآدقهْ وسؤآلَ عن آحوآلنآ
.. هگذآ نُريدَ ! آشخآصَ لطيڤونْ بْ حيآتنآ .،



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مـشاعر, دمعة, يبدأ, غربة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.