آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          مشاعر غامضة - ازو كاوود - ع.ج*كاملة * (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          معاناة - ليني كولنس - ع.ج .. حصريا على روايتي** (الكاتـب : جروح - )           »          عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة ديسانتيس (134) للكاتبة: Maisey Yates (الجزء 2 من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عروس أكوستا (133) للكاتبة:Maisey Yates (الجزء الأول من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-14, 08:50 AM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






الـــــــــــــبــــــــا رت الــــــــــــثـــــــلاث ـ30ــون

"والاخــــــــــيــــــ� �ر"












كان يسمعها عبدالكريم ..~
ابتسم عبدالكريم وهو يشوفها شايله لبس واجد وماخذته ل الغرفه حقتهم ودخلت ولا انتبهت له وهو واقف عند باب الحمام .. صفت الاغراض وهو كان يشوف لبساها القطني الماسك عليها ومبتسم .. واللي خققه جسمها اللي يتمايل مع كل حركه تسويها ولا شعرها اللي يتحرك معها بكل سهوله .. لفت بشرى : اقول شـ *وشهقت*
بشرى بحيا وهي تطالع لبسها: عبدالكريم ؟
عبدالكريم بهيام : عيونه ..
بشرى كانت بتنسحب من الغرفه بس حاوطها عبدالكريم قبل ما تطلع باس كتفها العاري وهمس لها: الدكتور قالي لا تسوي اي جهد ل مدة اسبوع عشان ما اتعب بس شكلك انتي ماتبين ترحميني ؟
انطبع اللون الاحمر ع وجه بشرى وبعدت عنه ببرائه : انا كنت بس لما
قاطعها عبدالكريم وهو يضحك ..
عقدت حواجبها بشرى وطلعت بسرعه .. *تغير لبسها*
وتذكرت شكل عبدالكريم وهو طالع بس بمنشفته اللي حول خصره استحت زود ..
-
-
-
-
تقرص خدودهم: وه وه فديت امير و اميره زززززيننننهههمممم ..
منى بتعب : بسك سمر عورتي عيالي
سمر تقلدها: بسك سمر عورتي عيالي .. اقول روقيني !!
منى ابتسمت ع حال صديقتها اللي اخيرا تعدل ..
نوره وهي تفتح الباب بقوى : بنننناتتتتت ابشرككككممم ؟ كلهم لفو لها ..
نوره ببتسامه: قريب خويتنا بتحمل ..
سمر وبحضنها اميره : اي وحده ؟
نوره وهي تاخذ امير بحضنها : اي وحده بعد بشرى..
منى : ومين قالك ؟
نوره بضحك : ههههههههههههه الممرضه تقولي انها يوم جت تدخل شافة عبدالكريم وبشرى بوضعيه حرجه ..
ضحكوا الثنتين وبعدها ..
منى : استحي ع وجهك ولو سمعتك بتجلدك ترى !!
سمر : هههههههههههههههههههه نورهه انتي قليلة ادب !!
منى تضرب كتف سمر : لسى ماشفتي شيء من قلت ادبها !!
نور وهي تكلم امير : حبيبي امير ماما وبابا وش يسون في البيت
منى بعصبيه : وجع نوره بتخرب افكار ولدي اتركيه بحاله
نوره تسفها : قول قول لا تخاف
امير ببرائه: يرقثون *يرقصون*
نوره وسمر انفجرو ضحك..
نوره تحط يدها ع راسها : حسبي الله عليكم ترقصون قدام الولد ؟
منى وسعت عيونها بصدمه: امير !! متى رقصنا
امير ببرائه : انتو ماترقثون بث إذا ديتكم وقلت وث تثون ما تقولون ناكل تقولون نرقث ( انتو ما ترقصون بس إذا جيتكم وقلت وش تسون ماتقولون ناكل تقولون نرقص)
ضحكت بعدها منى وفهمت قصدم ولدها ..~
ودام اليومم الحمدالله بضحك وسواليف و وناسه ..~

-
-
-
-
نزلت راسها وخجل : تذكر البنت اللي بسعوديه تحرشت فيك وبعدها انت اخذتها لبيت مهجور و
قاطعها عبدالملك : انـــــتــــي البنت ؟
البنت بخجل وفشله رفعت راسها : اي
عبدالملك عقد حواجبه: وكيف عرفتيني ؟
البنت نزلت راسها: رجعت لاحقتك وعرفت عنك كل شيء بس لما سافرة امريكا انقطعت اخبارك عني ..
وقبل شهر انا جيت روما .. ادرس وشفتك بس ماتوقعتك تكون انت لانك كنت بلبس قرصون بس لما قلت عبدالملك ولفيت عرفت انك هو ..
عبدالملك ببرود: شسمك ؟
البنت منزله راسها : نجلا ..
عبدالملك تنهد : طيب ي اخت نجلا الحين وش المطلوب ؟
نجلا بدون مقدمات .. : انتي ليه هنا وش تسوي ..؟
وقف عبدالملك ولف عنها : مالك دخل ..
ننجلا بسرعه : انا ممكن اساعدك ..
لف عبدالملك : و المقابل ؟ وش تبين اعطيك !
نجلا نزلت راسها : انا ماراح انسى معروفك انك تركتني ماسويت لي شيء .. عشان كذا بساعدك ..~
عبدالملك لف لها بهدوء ورجع قعد .. : اسمك الكامل ..
نجلا عبدالرحمن الـ.........
عبدالملك بهدوء : حلو .. ابوك له شغل كبير في الجوازت صح ؟
نجلا استغربت من ذكاء عبدالملك وكيف عرف : اي ؟!!
عبدالملك كمل بهدوء : ابيه يطلعلي جواز ..
نجلا ببتسامه: هذي مقدور عليها وبعد ؟
عبدالملك وقف : وشكرا ..
نجلا مدت بطاقتها : بكرا دق نتفق متى نروح نطلع لك
ابتسم لها عبدالملك ولاعلق ..


-
-
-
-
انصدمت من اللي سمعته ..
رعد بنفجار من العصبيه : اي اي هو .. هو اللي تسبب لي ب مرضي لا تقولين لي انسى كيف انسى وانا كل يوم اخذ ابر السكر لا تقولين لي وانا احيانن ادخل غيبوبة السكر حتى منار يايمه منار شكت انها مو ابر السكر هو السبب بلي فيني ضربه لي وانا صغير تعذيبه لي انهياراتي اللي كانت تجيني كله منه ولما كبرت ورحت ل الدكتور يقولي اني جاني السكر وكله من مين من ابوي !!!!! يضلمني ويضربني وتسكتين له وهذي افعال نتايجه السكر .. لا تطلبين مني يا يمه اروح له او اكلمه انا مقدر مقدر ارجع اكلمه مثل قبل .. مع السلامه ..
وقف وفتح الباب وشاف منار واقفه ومنصدمه من كل اللي سمعته .. صنم في مكانه الا منار ماكان يبي تسمع ذا الكلام ..
منار ولأول مره تنزل منها دمعه قدام احد : عقوبه والله عقوبه اللي فيك اللي سويته فيني ربي عاقبك فيه ..
لفت منار وبتروح لاكن استوقفها رعد لما قال : وهذاني قعد ادفع ثمن الغلطه طول حياتي وهذاني قعد ادفعها وانا متزوج ب الاسم ماكني متزوج !! لما اشوف نايف ومنى يوجعني قلبي على حظي التعبان معك ..
تدرين !!! ان حبي لك تضاعف لما تزوجنا ..تدرين خليتيني اعشق كل شيء فيك ؟ تدري اني من بعدك اقسمت ان تحرم علي بنات ادام كلهم !! انتي ؟ وليتك تدرين مين انتي بحياتي كل شيء بحياتي اختصره ب اربع حروف *منار* ليتك تقدرين حبي لك والله تعبت والله سامحيني !!! بس سامحيني ؟ انا غلطت بس دفعت ثمن غلطتي كثيررر ..
ماسمع من منار الا شهقت بكي وبعدها اختفت من قدامه .. رجع الغرفه وتمدد ..

-
-
-
-
ومشت الايام بدون اي جديد ..
اليوم الرابع راح عبدالملك يستلم جوازه وحجز بعد يومين ل الرياض ..
وباقي ابطالي حياتهم كانت عاديه مافيها اي شيء جديد ..

وبعد اسبوع ب التمام .. ~
كانت العزيمه الي ام عبدالكريم بتسويها ..
الكل كان مختبص واللي يزين واللي يضبط بعد 4 ساعات طلعت منظمة الحفله هي وعاملاتها وانتهت التجهيزات ..
بدو يجون الحريم اللي من الطبقه المخمليه ويشرفون قصر ابو عبدالكريم ..
الساعه 7 ..
سمر تلاحق بنت اخوها الصغيره ..
سمر : سمر ي بنت وقفي
لفت سمر الصغيره : مابي مابي ..
وكملت سمر الكبيره تلحق سمر الصغيره ..
-
-
-
غمض عيونه وسند نفسه وهو يستنشق الهوى ويقول : وصلت لك بعد غيبه انشهد اني عرفت قدرك يالسعوديه ..
اعلن الكابتن عن وصولهم ونزلوا الركاب .. نزل عبدالملك وهو مغمض عيونه بقوى اخيرا بيشوف اهله ؟ بيشوف عبدالكريم بيشوف شهد ويمكن يشوف سمر ؟؟
كان تفكيره ياخده لكل شخص غالي عليه !!ابتسم بالم وهوى يقول : وهل بشوفك ياسمر ؟
مشى بكل شموخ والابتسامه مافارقة محياهه .. وقف وسلم جوازه وصنم في ماكانه الرجال وههو يقرى الاسم..
الرجال برتباك : عفوا ؟؟ انت عبدالملك الـ..............؟
عبدالملك بستغراب : اي نعم ؟
بلع ريقه الرجال وهو مستغرب اللي يعرفه ان عبدالملك مات ؟؟ ما علق وحب يمشيه بسرعه وقال يمكني ملخبط شكل عبدالكريم اللي ميت
خلص شغل عبدالملك بسرعه وطلع من المطار ووقف تكسي .. وعلم التكسي وين يروح
وبعد ساعه وقف التكسي في اول الحاره
عقد عبدالملك حواجبه وهو يشوف باب الرجال تبعهم فيه سيارات كثير وناس داخلين وناس طالعين ..افكار كثرهه جته بس مايدري ويش يسوي قرر يدخل من مدخل الحريم
مشى ودخل من باب الحريم وعلى دخلته كانت بنت وليد تركض وصعت برجله حضنت رجله وكنا تتخبى ضحك عبدالملك على حركاتها ..
ورفع وجها واننصصصصصصددددمممم همس : سمر ؟ مين لايكون بنت سمر ؟؟؟؟؟؟؟؟وش الشبه اللي بينهم القوي لا ي رب اني اتخيل
جت سمر بعصبيه وهي لابسه عبايتها : تعالي ياماما تعبتيني وانا ادورك
عبدالملك رفع راسه بخفه ..
سمر بخجل : معليش يا عبدالكريم ادري هبلتك الحين بنادي لك بشرى



اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 05-09-14, 01:05 AM   #42

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الـــــــــــــبــــــــا رت الــــــــــــثـــــــلاث ـ30ــون

"والاخــــــــــيــــــ� �ر"

عبدالملك رفع راسه بخفه ..
سمر بخجل : معليش يا عبدالكريم ادري هبلتك الحين بنادي لك بشرى وتوها بتلف بس استوقفها صوته اللي صنمت لما سمعته ..
عبدالملك بحزن: سمر ..~
لفت سمر بخفيف وشافة اللي ماتوقعت تشوفه بحياتها كلها وبهمس : عبدالــــــــــــمــــــل ك ؟؟؟؟؟
وطاحت مغمى عليها وصرخت سمر الصغيره على عمتها سمر اللي طاحت ..
جت بشرى تركض بدون عبايا : عبدالكريم ؟
لف عبدالملك عنها ونزل راسه ..
قربت بشرى منه : عبالكريم ؟
سمر الصغيره ببرائه : بس هدا مو عمو عبدالكريم ؟ ماما سمر قالت عبدالملك ؟؟
شهقت بشرى ورجعت على ورى وراحت ل سمر وسمع الكل صياح بشرى وجا يركض ..
ام عبدالكريم لخوف : وش فيكم ي بـ.. ماكملت كلمتها لانها بهمس قالت : عبدالملك ؟
لف عبدالملك بشوق لامه اللي دايم تعرفه عن عبدالكريم ...
قربت منه ومسكت وجه وانـــــــــــــــهــــــ ـــارت بحضنه بشوق وهي تبكي : رررجججججععععتتتتتت يالغالي رررررججججععت اخيرااا ياحبيب امككككك
مسح على شعرها عبدالملك وهو يهمس : عرفتيني من بدتهم ؟
ام عبدالكريم بين دموعها : وكيف ما اعرفك وانت شعرك اللي دايم اطول من عبدالكريم كيف ما اعرفك وانت كنت حبيب امك وقلبها ؟
حضن امه وبهمس : اشتقت لك يالغاليه والله اشتقت لك ..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
كان يسمع صايح وازعاج عند الحريم بس يستحي يدخل عندهم ولما زاد تجرء وفتح الباب ودخل وصنم في مكانه ..وهو يشوف ظهر رجال حاضن امه ..
شاف البنات يشيلون حرمه بس مايدي منهي .. رجع شاف الرجال ولما بعد الرجال وشافه على جمب صرخ : عبببببدالممملللكككك !!!!!
لف عبدالملك ل اخوهه وعلى وجه شبه ابتسامه .. فتح يدينه وتقدم له عبدالكريم ركض يحضنهه بقوووووىىى ..
بعد عبدالكريم بقوى عن عبدالملك وضربه وبعصبيه : وييننننككك هاه ويننككك ؟؟ وينك من سنتين ونص وينننكككك ؟ قلي وينك اختفيت روعتني وروعت امي خليتني اناااااامممم وادخل بغيبوبه سنتين ونص والله اعلم وش كان السبب ؟؟؟ ليه اوهمتنا بموتك ؟ ليه بعدت لييه انتي تدري ان بعدك يكسرني ؟؟
ليه يوم مشعل ما خلاك تطير ترجع ليههههه ؟؟
عبدالملك كان ساكت وهو يسمع كلام اخوه وبقلبه يقول : وش تبيني اقول وش تبيني اخلي ..
عبدالكريم كان بيكمل بس شاف وليد يدخل وهو يركض ويقول ل عبدالكريم : شغل سيارتكك سممممرر ما صحت ؟؟ بسرعه بوديها المستشفى
دخل وليد وشال سمر وطلع بسرعه وكان عبدالكريم منفد كلام وليد وتراكض الكل عشان سمر ..
كانت صدمت عبدالملك كل مالها تكبر وبهمس لمه : مو اخوها وليد اللي تو دخل
امه : عليك نورر
لاشعوريا عبدالملك طلع ل السواق واخذ منه المفتاح وطلع يلحق وليد و عبدالكريم ..
=
=
=
=
بشرى كانت صامته وكذالك نوره .. دخلت ام عبدالكريم والابتسامه ماتفارق وجها ..
بشرى قامت وقعدت جمبها : الحمدالله على سلامته ياخالتي ..
ام عبدالكريم : الله يسلمك ..
دخلت بمرح : ممممرررررحححبببببببا لا تقولون تاخرتي ؟
نوره : تاخرتي وبس
عقدت حواجبها منار : شفيكم كذا هادين ؟
بشرى قامت وسحبتها الغرفه الثانيه : ليه جيتوا متاخر ؟
منار : كان في حادث ب الطريق عشان كذا تاخرت ليه وش فيه صاير شي ؟ خوفتيني
بشرى قعدت وابتسمت : عبدالملك ..
منار نزلت راسها : الله يرحمه ..
بسرى ببتسامه : عايش ..
رفعت راسها بصدمه : ايـــــــــــــــــــــــ ـش ؟
=
=
=
=
وصلو المستشفى واسعفو سمر بسرعه وبعد عشر دقايق عبدالملك دخل المستشفى وشاف عبدالكريم يهدي وليد ..
قام عبدالكريم لم اخوه : شجابك ؟
عبدالملك بخوف : شفيها ؟
عبدالكريم توه بيرد بس طلعت الدكتوره تقول : وين عبدالملك ؟
كلهم لفو بصدمه ..
عبدالملك بهدوء : انا عبدالملك
الدكتوره : هي تبيك جوا وقالت انها تبيك لحالك ..
عبدالملك كان بيدخل بس استوقفه وليد : عفوا ؟ وين تدخل كذت فوضا
عبدالملك بحده يبعد يد وليد : كنت زوجها ..
وليد بعصبيه : والحين ؟ ماتدخل ؟؟؟ منتب محرم عليها
عبدالكريم ببحه : ملوك خلاص ادخل انت و وليد
عبدالملك بعصبيه دف وليد ودخل ورى وليد ..
وليد بخوف راح لها : حبيبتي شخبارك انتي بخير كيفك ؟
سمر بدموع تهمس : ع ع ع عبدالملك ؟ عايش
عبدالملك بدون شعور : عايش ياحياته انتي
سمر فزت تبي تشوف ..
وليد لف بعصبيه : ههيه اعرف حدودك ..
عبدالملك مارد عليه وقال : شخبارك بخير في شي يوجعك ؟
سمر كانت دموعها تنزل بدون ماترد ابدا ماكانت مصدقه دموعها ..
وليد : سمر انطقي قولي شي لا تسكتين اكلمك
سمر : ابي اطلع ..~
وليد طلع وسحب معه عبدالملك وراح كمل اوراقها عشان يطلعونها وطلعت ورجعو البيت ..
وكانت الفرحه فرحتين ل العايله كلها .. وانتهى اليوم الطويل بخير ...
=
=
=
=
الساعه 12م
عبدالكريم واقف وماسك مخدته والكفر تبعه ويطق باب غرفة عبدالملك ..
فتح عبدالملك وعقد حواجبها ع شكل اخوه : شعندك ؟
عبدالكريم : وخر وخر بدخل انام عندك ..
عبدالملك انفجر ضحك : هههههههههههههههه افا طردتك بشرى ؟
عبدالكريم يطالعه من فوق ل تحت : ذا جزاتي مشتاق لك وجاي نايم عندك ؟
عبدالملك فتح الباب الى الاخر : حياك ..
انسدح عبدالكريم ولف ل اخوه : يلا اسردلي حياتك اللي ضاعة بسنتين ونص وش صار ؟
عبدالملك انسدح : اقول اخمد تراني فيني النوم ..
ابتسم عبدالكريم .. وقعد يحاول ينام بس مو قادر
بعد 10 دقايق ..
رن جوال عبدالكريم ..
فز بسسرعه ورد ..
بشرى بهمس : الو
عبدالكريم : هلا
بشرى بخجل : عبدالكريم
عبدالكريم بهيام : عيونه وروحه وكله
بشرى استحت زود وسكتت ..
عبدالكريم بشوق : يارب ارحم حالي من ذي اللي تستحي تبيني اجيها الحين واسحب على اخوي ..
بشرى بحيا : كروم خلاااص
عبدالكريم ضحك : خلاص خلاص سكتنا بس قوليلي ليه داقه
بشرى بحيا ممزوج بخوف : خايفه انام ب الجناح لحالي ..
فز عبدالكريم : طيارهه ططييييياره غمضي عين وفتحي عين وتلقيني عندك
ابتسمت بشرى بحيا وقفلت بسرعه ..
طلع عبدالكريم بسهوله عشان مايسمعه اخوه .. وراح عندها ..
=
=
=
=
عند منار .. ~
كانت كاشخه إلى اخر حد ب فستانها الوردي التوب بدون اكمام ولنص الفخذ وفاتحه شعرها ع جمب ..
نزلت راسها بحيا وتقدمة له ..
رعد قام بدون مايطالها ويتركها لان اهان نفسه كثير عندها بكل الطرق حاول معها بس مافي فايده ..
منار لما شافته يعطيها ظهره بسرعه قالت : احبك .
وقف رعد مشيته وفتح عيونه ع وسعها ولف لها وصنم يطالعها مفهي من جمالها .. تقدم لها حضن وجها بيدينه وهمس : ايش ؟ وش قلتي ! عيدي
منار بحيا مقطعها ما قدرت تحط عينها بعينه ..
قرب منها رعد وحاوطها وبدا يمشي وهي بين يدينه : افهم ذا الزين كله لي ؟
هزت راسها بحيا ب ايه ..
منار بحيا : ر ر ر رعد ..
رعد بهيام : عيونه وكله سم ي عين امي سم .؟
منار نزلت راسها وبهمس: ماعلي صلاة
رعد بعد عنها وتنهد : لاااااااا عـــــاد !!! ياليل وش حظي المخيس ذا
ضحكت منار بعفويه ..
رعد رفع راسها وهو يتكلم بهدوء : ارحمي ذا الشيب اللي ملا راسي وغيري ملابسك
ضحكت منار وراحت تركض ..
غيرت وخلصت .. ودخل رعد الغرفه .. ومسك يدها وقعدها قدامه ..
رعد وهو يطالع عيونها : تحبيني ؟
منار ببتسامه: يمكن اكثر من انت تحبني ..
رعد عقد حواجبه : ومن متى؟
منار ببرائه: من اول يوم زواجنا حبيت معاملتك حبيت كل شيء فيه بس كنت اشوفها نزوه كنت اكرهه بنات عماتك وبشده .. لما اشوفهم يتلصقون فيك .. بس قالت لي وعد مره ان مهما سوو ومهما حاولو رعد حقي ولي .. بكلامها هذا كنها فتحت في مخي اشياء .. رعد انت خذيت كل اللي تستحقه بس سؤال ممكن ؟
رعد بلهفه : امري ..
منار بغصهه : انا بنت ولا لا ؟
رعد سكككتتت وبعدها بهدوء قال : مدري ..
رفعت راسها بسرعه وقالت : شلون ؟
رعد مسك يدها : والله مدري انا مسكتك و و و توني مدري وش سويت فيه دم تحتك وتحت ظهرك وراسك وفجاء دخلو الشرطه و عبدالكريم ومدري مين ماكنت ادري وش اسوي ؟ واللي استغربته تنازلك عن القضيه .. انت مارحتي المستشفى ؟
منار هزت راسها بـ لا ..
رعد بسرعه : ليه ي منار ليه ؟
منار ما ردت وقامت وانسدحت فوق السرير ..
فهم رعد رغبتها انها تبي تقعد لحالها وقام وطلع من الغرفه ..
-
-
-
-
ببرائه : هو قالي كذا ..
وليد بستغراب : قالك انتي اجمل طفله بحياتي ؟
سمر الصغيره : اي اي وبعد قال
دخلت يارا : ولللليد !!!
وليد لف : هلا
يارا : تعال شف من عند الباب ..
طلع شاف سمر واقفه ومعها حلاو ..
وليد ببتسامه: هلا سمور ..
سمر بعفويه : ابي سمر تنام عندي ..
وليد عقد حواجبه : ليه ؟
سمر : اممم كذا ودي .
وليد بصوت عالي : سمممور
جت سمر الصغيره تركض : بابا
سمر الصغيره لما شافت سمر الكبيره راحت حضنتها ..
وطلعت سمر تتكلم مع سمر عن عبدالملك وش قالها ..

-
-
-
-

الساعه 1 الظهر

قام وقعد فوق سريره .. يحس بقهر وألم .. الطفله اللي امس شافه والشبه اللي بينها وبين سمر والشي اللي اكدله انها بنت سمر لما قالت لها تعالي ياماما .. بس الغريب واللي هو مستغرب منه ماشاف مشعل ؟ ..
قام ونزل وصادف عبدالكريم ..
عبدالكريم مد يده لا يدخل الصاله : هوب هوب وين ي الحبيب ؟
عبدالملك : ي خخي وخر بدخل مالي خلقك
عبدالكريم مسكه زين : اقول زوجتي جوا يامتحمس
عبدالملك ضرب راسه : يوؤؤؤؤؤؤ صح !! انت متزوج
عبدالكريم بسخريه : صباح الليل ي فله ..
عبدالملك لف : أجل يلا سلاممم ..
عبدالكريم عقد حواجبه: وين ؟
عبدالملك ببتسامه ساخخره: بروج اتزوج ..
ام عبدالكريم ببتسامه: وعروستك عندي
عبدالملك غطى وجهه: لإ سمعتني الوالدهه
ام عبدالكريم تضرب كتفه : اقول بس هديتي له ذي البنت وترى اليوم المغرب الشوفه .. جهز نفسك
عبدالملك بعدم استعاب : عفوا نعم ؟ شلون يما امس جاي واتزوج بكرا ومين ذي اللي بترضى تكفين يما هدي الموضوع ..
ام عبدالكريم تمشي وتخليه : عاد انا وابوك اتفقنى وخلصنا بنشاورك عاد ..
*وراحت*
لف عبدالملك ل اخوه وبحزن: مابي غير سمر ي خخي وش فيهم اهلي
عبدالكريم يغمز له : ي خخي شف يمكنها مزهه خذها
عبدالملك عصب ورقى فوق ..
ضحك عبدالكريم عليه ,.
*رن جرس البيت *
كانت بتطلع الخدامه تفتح بس استوقفها عبدالكريم ..
طلع وفتح شاف واحد طويل واسمراني لابس ثوب ..
الرجال : السلام عليكم ..
عبدالكريم بستغراب : وعليكم السلام هلا اخوي تامر بشي ؟
الرجال : انت عبدالكريم الـ....... ؟
عبدالكريم : اي نعم
الرجال مد له ظرف ابيض : هذي امانه واصلتني لك ..
اخذها عبدالكريم وهو عاقد حواجبه : اها .. يعطيك العافيه .
الرجال : الله يعافيك ..*وراح*
دخل وشاف بشرى طالعه من الصاله وبيدها كوب ..
قرب عبدالكريم وهو يلف ذراعه حول خصرها : يسلملي الرايق ..
ابتسمت بشرى وبهمس : ولد بعد احنا مو في الجناح ..
عبدالكريم بخبث : هو صح انا ولد شرايك نرقى عشان اصير متزوج ؟
انصبغ وجه بشرى ب الحياة ولفت : عــــبـــدالكريم !!
عبدالكريم بهيام : ررررروحححه
صوت من وراهم : ترى والله مو جناحكم هنا الصاله !!
لف عبدالكريم مرتاع وشاف امه ..
عبدالكريم ببتسامه: يما .. احم وين ملوك ؟
بشرى اختفت *
امه تضحك : اقول اللحق زوجتك ..
ابتسم عبدالكريم ورقى ل جناحهم ودخل ..
بشرى في المطبخ تحط الكوب .. عبدالكريم دخل وذب الظرف فوق الطاوله ودخل المطبخ لقاها قدام الكوب مبتسمه حاوطها وهو وراها وبهمس : خليك من الكوب الحين وتعالي .. وسحبها ل الغرفه وصكر الباب ..~
-
-
-
-
كانت ضحكتها وخجلها الممزوجين مخليه مفهي فيها ..
بدلع عفوي تضرب كتفه : بس بس بطني توجعني ..
رعد يبعد وهو يطالع عيونها : بسم الله ع بطنك
منار بحيا : رعد خلاص عاد ..
رعد بتنهد : من عيوني
قطع عليهم حوارهم لما دخلو الثنائي المرح ..
وعد بعصبيه : رعد شف اختك !!!!
عهد : والله هي اللي شوفها
منار تمسك يد رعد وتقوم وتقومه : يوو بدو المزعجات يزعجون حبيبي .. قوم قوم حبيبي فوق بجناحنا مافيه ازعاج ..
ضحك رعد و وقف
شهقت وعد : شف الخخخرررروفففففف !!!
عهد تتخصر : امححق اخو ..
رعد يمشي مع منار ولا هو لمهم ..
-
-
-
-
سمر بحيا : طيب طيب بلبس هذا ..
نوره تضرب راسها : هيه هيه ترا كان زوجك عادي ليه ذا الحيا كله ؟
سمر : نوره !!
منى تضحك : ماعليك منها ي سمر ماقلتي لي متى الشوفه ؟
سمر بحيا : المغرب ..
نوره بحلطمه: مدري ليه يشوفها ي خخي حافظك ملكو وخلصو
سمر تتخصر : ذا طلب عبدالكريم انه يسوي له مفاجاء لانه يحسب من انتاج عبدالكريم ان مشعل عايش ..
نوره تحك راسها : اها ..
جا امير بركض : ماما
منى لفت له : هلا حبيبي
امير بعصبيه : صح الهلال احلى شيء ؟
منى بهدوء : لا يا ماما شجع اللي زي بابا النصر
عصب امير : لالا مابي ابي اللي زي عمو عبدالكريم
سمر تروح له : اي حبيبي شجع الهلال اصلا احلى
نوره : يمممه منها عشان عبدالملك هلالي
سمر لفت وبدلع عفوي : اي يستاهل ملوكي ..
منى : اخص بعد ملوكي صدق ماتو اللي يستحون
سمر ضحكت بعفويه .. وقامت هي والبنات يسون حلا ..

-
-
-
-
بعد ساعتين ..
فز من سريره وبعد عنها وبهمس : بنت ؟
سحبت الفراش حولها ولا ردت ..
عبدالكريم بعصبيه : ابي افهم وش يعنننني بنت ؟ شلون بنت انا شايفك بعيونننني !!!!!!!
بشرى بدموع مليانه وجها : والله مدري هو اصلا ماسوا لي شيء عشان كذا انا بنت ..
لف لها بعصبيه : شلون ما سوى لك ؟ وانا شايفكم بعيوني ؟
بشرى بشهقات عاليه : لاني سويت كشف لما رجعنا ..
عبدالكريم يضرب الطاوله اللي جمبه : كيف كيف ؟
بشرى كانت تبكي ولا ترد ..
عبدالكريم يتنفس بسرعه : انا بغيبوبه سنتين ونص !!!!! سويتي اي شيء ؟ رجعتي نفسك بنت اي شيء اي شيء تككلللللمممننننني ؟
بشرى وهي تبكي : لا وربي ماسويت شيء عبدالكريم والله ما سويت شيء ..
سحب عبدالكريم المنشفه ودخل يتروش وبأقسى سرعه خلص وطلع وشافها ع نفس وضعيتها ..
عبدالكريم بعصبيه : شوي وراجع ي بشرى والله لاعلمك شغلك ..
وانهارت بشرى في مكانها ..



-
-
-
-
عبدالملك وهو عاقد حواجبه : يما ترى ما ابيها !!!
ام عبدالكريم : ان ماعجبتك قلي اخطبلك ثانيه
عبدالملك بتنهد : يما مابي اتززوجج
عبدالكريم نزل وهو عاقد حواجبه : يلا مشينا ..
عبدالملك ياشر له : هب هب الحين شفيك معصب المفروض انا اللي اعصب
عبدالكريم يمشي : ترى والله مو فاضي لك !!
ام عبدالكريم تاشر ل عبدالملك يسكت ..
طلعوا كلهم و وصلو ل بيت اهل سمر ..
عقد حواجبه عبدالملك : ليه جاين هنا ؟
ابو عبدالكريم : عشان نتقوى اقول انزل
نزل عبدالملك وهو مستغرب ..
دخل وقعدو وتقهوو ..
وليد وقف واشر ل عبدالملك : يلا تعال شف عروستك
عبدالملك بستغراب : عروستي تونا ع البر ..
وليد يربت ع كتفه : اقول امش امش ..
دخل وقعد في مجلس لحاله ..

عند عبدالكريم يكلم الملاك : يلا وينك ؟
الملاك : توني واصل عند الباب تعال افتحه ..
طلع عبدالكريم يفتح له ..

نرجع ل عبدالملك كلاها لحظات ودخل سمر بتنورتها الطويله السوده وتيشيرت وردي ناعم بأكمام طويله ..
رفع راسه وشاف اطراف تنورتها بعدها رفع راسه كله ..
وصنم في مكانه .. وهو يهمس : سمر ..
سمر ابتسمت بحيا وقعدت جمب وليد ..
وليد بسرعه : شكلها ماجازت لك اطلعي اطلعي ..
عبدالملك بسرعه وقف : لا والله لا قسم بالله ان مطلبي هذا هو والله هذا هو ..
وليد مات ضحك : هههههههههههههه والله مصدقك وقسم بالله ..
وقفت سمر وطلعت بسرعه ..
عبدالملك بحزن : ليه طلعت ؟
وليد بضحك : ماتبيها تتقهوى معك بعد ؟
تنهد عبدالملك بفرح .. ورجع ل مجلس الرجال وابتسامته ماليه وجهه ..
عبدالكريم يمد ل اخوه الدفتر الكبير : هاه نملك ؟
عبدالملك بفرح : اي اي اي يلا
ابو عبدالكريم بضحك : اقول اهجد ي ولد ..
ابو سمر ببتسامه: خذها بعبايتها ي ولدي تستاهل
ابتسم عبدالملك ولف ل اخوه : صدق الحين اخذها ؟
عبدالكريم يضرب راسه : ي غبي اثقل اثقل اخبرك ثقيل ..
عبدالملك يتنهد بفرح : ي خخي روقني وش اللي اثقل !! انا ما صدقت ..

وتمت الملكه .. وملك عبدالملك ع سمر ..
وانتشر الخبر بوناسه ..
وكل واحد رجع بيته بعد فرح دام ل يوم كامل ..

-
-
-
-
دخل جناحه بملل .. وكاره جناحه طاحت عيونه ع الملف الابيض وتشوق يبي يشوف وش فيه ولا يدخل ويشوفها تصيح لان معد يتحمل ..
تقدم وفتحه وعقد حواجبه لان طلع سيدي !!
سحب الاب توب حقه ودخل السيدي .. وفتح الملف وشاف فديو فتحه .. وشاف الطامه الكبره ..
بشرى و الولد ذاك اليوم ..
فتح عيونه ع وسعها وهو يشوف ان الرجال فصخ بشرى وسدحها وبعدها انسدح جمبها بس بينهم مسافه .. بس الغريب بشرى كانت مخدره وماهي صاحيه ! وبعدها بساعه ب الفديو شاف نفسه وهو يدخل ويضرب بشرى و *الباقي تعرفونه*
صكر عبدالكريم الاب توب بقوى وهوي يهمس : يعني بشرى مظلومه ! يعني هي كانت تحت موئامره هي مالها دخل فيها ؟
ضرب الطاوله بقوى : وانا ظلمتها للمره الــــثـانيه !!!!!!!!!!!!!
قام بسرعه ودخل وشافها لابسه جلالها وماسكه القران صكرت القران بخوف و وقفت ..
تقدم لها عبدالكريم وحضنها ب اقوى ماعنده ..
كانت بشرى بدون اي ردت فعل ..
عبدالكريم بهمس اقرب ل البكي : سامحيني !!!
بعدت عنه بقسوى : طلقني
عبدالكريم انصدم من برودها وكلمتها : ايش !!!!!!!!
لفت بشرى عنه وهي تفصخ الجلال وتلبس عبايتها : سواق ابوي عند الباب أنا رايحه بيتنا وياليت توصلني ورقة طلاقي .. وطلعت !!!
-
-
-
-
ضحك بفرح : اهه ي قلبي اخيرا اخــــيـرا ..
سمر بحيا : بسم الله عليك من الاهه
عبدالملك فز وقعد ع حيله : هاه ي عيوني متى تبينا نسوي زواج ؟
سمر بتفكير : امممم بعد شهرين ..
عبدالملك شهق : وشو ؟ شهرين تبين تهبلين فيني عقب ذا كله وتبين شهرين مافيهه !!!
سمر بدلع عفوي ممزوج بزعل : عبدالملك والله مايمدي اخلص اغراضي الا بشهرين ..
عبدالملك بسرعه : شهر !!! شهر مافي غيره
سمر بزعل : عبدالملك مقدر..
عبدالملك : شهر ويوم لاأأأأأأ
سمر بدلع عفوي منها : ومتى اخلص شغلي ؟
عبدالملك بصوت يسحر : وانا وش يطفي الشوق اللي فيني ؟ بس خلاص شهر واسبوعين !! بس مافي غيرهم
سمر سكتت بحيا ..
عبدالملك استانس ع حياها : ي رب ارحم حال عبدك التعبان ..
سمر بحيا : ترى والله اقفل ..
عبدالملك يتنهد : وتذلي ع مكالمتها ي رب رحمتك
سمر استحت زود : بقـ
قاطعها : احبك ..
-
-
-
-
ومرت الايام .. والكل عرف ان بشرى في بيت ابوها ..
و عبدالكريم تعب وهو يدق عليهاورافض يطلق او يروح لها وهي رافضه .. لانها تقول تعبت منه ومن شكهه وعدم ثقته ..
و عبدالملك وسمر عايشين احلى قصة حب ..
منار و رعد كانوا اجمل ثنائي بحبهم اللي كل يوم يكبر ..
منى و نايف .. اللي حاليا تعبانين شوي بتربيت اميره ..
نوره .. خطبها ولد خالتها .. *مشاري* <عرفتوه -.* ؟
و وافقت وعرسها بعد شهرين ..
امير ودلع نسيت اقولكم ربي رزقهم بـ نايف بس ..
لولو رجعت بريطانيه تكمل الماجستير ..
-
-
-
-
بعد شهر طلعو العوايل كلها الشاليه ..
عبدالملك بترجي : بس بشوفك شوي والله مو ماكلك ..
سمر بعناد : لا لا لا
عبدالملك بيغيضها : خلاص بروح اشوفلي وحده شقرا
سمر بغيره : والله انتفك ترى ؟
عبدالملك بتمثيل انه حزين : أجل ارحمي حالي وخليني اشوفك ..
سمر حزنت عليه شوي .. ولا ردت
عبدالملك بخبث : ترى يقولون السكوت علامة الرضى ..
سمر بسرعه : لالا مابي انت قليل ادب ولا تستحي تذكر اخر مره ؟ يوم نروح المخيم رحت وجيت لك رجعت ل البنات روجي محيوس وحالتي حاله وطقطقو علي لين اذنو ..
عبدالملك بضحك : هههههههههههه ابوي انتي اللي بس تقولك شيء قوليلي والله لادبها .. بعدين انتي تجيني مزه!! وتبيني اتركك
سمر بحيا : عـــــبـــدالملك !! عن قلة الادب ..
عبدالملك بضحك : طيب تعالي والله لاصير مؤدب !!
سمر بتأكيد : وعد ؟
عبدالملك بهيام : ي شيخه وعد وحصه ومنيره وكل شيء بس تعالي ..
سمر ببتسامه حيا : اوكك يلا ..
سمر صكرت من عبدالملك وشافة نوره ماسكه جوالها وتكلم ..
تقدمة لها وشافة وجها احمر .. فطست ضحك لانها استنتجت انها تكلم مشاري ..
نوره قامت وتركت سمر ..
سمر راحت عدلت شكلها وحطت عطر .. وطلع عشان تشوف عبدالملك ..

-
-
-
-
كل شيء ماتبيه وكل شيء ريحته مو زينه وكل شيء يسد النفس وماتبي تاكل وفيها شوق فضيع ل عبدالكريم وصورته بجوالها وببوكها وبكل مكان .. كانت مستغربه من نفسها بس تكابر ..
قامت وشافة منار تاكل ليز ملح وخل بشراهه وجمبها جميع الشبسات .. ومن جت وهي تاكل وتاكل وتاكل ..
وبشرى متقرفه من كل شيء وماتبي تاكل ..
بشرى شمت ريحة الشبسات وراحت تركض ل الحمام تستفرغ .. ام عبدالكريم بحنان : يابنتي ماهي عاجبتني حالتك ..
ام سمر بخبره زمنيه : ي بنتي شكلك حامل ..
صنمت بشرى : ايش ؟
ام سمر سكتت ببتسامه ..
تقدمة بشرى خطوتين ودارت الدنيا فيها .. واخر شيء سمعته صراخ البنات عليها *وفقدت وعيها*
سمر كانت عند الباب توها بتطلع وسمعت الصراخ ورجعت .. وشهقت : بــــشــــرى ؟
رن جوالها وكان المتصل عبدالملك .. ردت وبخوف : عبدالملك عبدالملك وين عبدالكريم بسرعه ناده بشرى طاحت و
قاطعها عبدالملك : هدي هدي وفهميني شوي شوي ..
سمر والعبره بدت تخنقها : بشرى طاحت واغمى عليها ناد عبدالكريم ..
ما امداها تكمل الا عبدالملك ركض ل اخوه يقوله ..
جن جنون عبدالكريم وقام يركض يروح يشوفها وشالها بسرعه ..
وركبها السياره .. وكان عبدالملك اللي يسوق وجمبه سمر ..
و عبدالكريم ورى وسادح بشرى بحضنه وبخوف : عجل ي عبدالملك عجل ..
ووصلو المستشفى .. ودخلوها ع الاسعافات بسرعه ..
بعد 5 دقايق دخل ابو بشرى وبتعب : بنتي بنتي ؟ وينها !!
عبدالملك مسكه وقعده : هي بخير الحين بيطلع الدكتور ..

وبعد عشر دقايق طلع الدكتور والابتسامه ماليه وجه ..
الدكتور ببتسامه : وين زوجها ؟
فز عبدالكريم : انا انا زوجها !!
الدكتور بفرح : مبروك المدام حامل ..
صنم عبدالكريم في مكانه وبعدين استوعب وابتسم بقوى ..
ابو بشرى بفرح : مبروك ي ولدي مبروك ..
عبدالملك يحضن اخوه : مبروك ي اخوي مبروكك
عبدالكريم بفرح : الله يبارك فيكم ..
دخلت سمر بفرح ل بشرى المصدومه : بـــيــش مممبببروكككك
بشرى بشبه ابتسامه : الله يبارك فيك ..
من عند الباب عبدالملك : سمر تعالي شوي ..
عقدت حواجبها سمر وطلعت له .. وسحبها معه ويهمس بأذنها : بيدخل ابوها و عبدالكريم ..
دخل ابوها وسلم عليها وبارك لها وطلع بسرعه .. واستغربت ليه طلع ودخل بعده ع طول عبدالكريم وطاير من الفرح ..
تقدم لها وشاف منها الصد معنها مشاقه له وبقوى ..
عبدالكريم بفرح : اللللف الللففف مبروك ي روح عبدالكريم
ابتسم بشرى بحيا لانها اشاقت لكلمة *روحه*
وع طول عبست ..
عبدالكريم يلف وجهها لمه ويمثل العصبيه : اقول !!!! شهر كامل عاقبتيني وخلاص ماهب بكيفك !!! بترجعين الحين معي بترجعين !!!!!
بشرى ما ردت له ..
قرب لها عبدالكريم وبكل قوى حضنها وبشرى ماقدرت تمنع نفسها وحضنته ب اقوى ..

وكلها ساعه وانتشر خبر حمال بشرى .. وكان الكل شاك بعد بمنار من كثر الاكل اللي تاكله وطلع شكهم بمحله .. *منار حامل *
وبعد معانات من عبدالكريم رجعت اخيرا بشرى .. وكانت الفرحه ع الكل وذاك اليوم او ب الاصح قبل عرس عبدالملك باسبوع ..
بشرى واقفه قدام شعاع : اسمعي بعد شوي انا بدخل وبقعد جمبه وانتي ادخلي ونبدا الخطه ..
شعاع ببتسامه : اوك اوك ..
بشرى بخبث : انا اوريك ي سيد عبدالكريم ..
دخل بشرى وبدلع قعدت جمب عبدالكريم ..
عبدالكريم ببتسامه : لف يده حواليها : يسلملي الاحمر ..
بشرى بحيا : اسكت لاتجي امك وتفشلنا زي كل مره ..
عبدالكريم بهيام : وش اسوي ما اقاومك
بشرى توها بترد بس دخلت شعاع ..
فزت بشرى بفرح : هلا والله شعاع هلا
قربت لها وحضنتها : كيفك حبيبتي ..
شعاع : بخير ..وانتي ي عمري ؟
عقد حواجبه عبدالكريم من تصرف بشرى اللي يعرفه ان بشرى تركهه شعاع !!
بشرى ببتسامه لفت ل عبدالكريم : ليه ما تقوم تسلم ع اختك ما تستحي ع وجهك ؟
عبدالكريم عقد حواجبه : اختي ؟
بشرى تقرب لمه وتدنق وتحط اصبعها ع جبهته : اي اختك اختك من الرضاعه اللي اتفت معها عساس انها تحبك وتخليني اغار ..
ابتسم عبدالكريم و لا رد ونزل عيونه ل صدرها اللي برز مع تدنيقتها .. وانتبهت بشرى ع عيونه و وقفت قدامها وهي تتخصر وتهمس له : قليل ادب .. عيب احنا مو فوق عبدالكريم يغمز لها : احب خدودك الحمره ..
لف بشرى بحيا وطلعت ..
-
-
-
-
منار توقف قدامه بقهر : سمنت ؟ شف شف ملابسي ما تدخل علي !!!!
رعد بضحك : حبيبتي وش اسوي فيك ؟ انتي تمشين وتاكلين بس ب العافيهه
منار توقف قدام المرايه : اف اف والله ما احب السمنه '(
رعد وقف وراها وحاوطها : وانا احبك بكل احوالك نحيفه سمينه اللي هو ..
لفت له منار وبدلع : تحبني ؟ يلا طلعني مطعم
رعد مات ضحك : ههههههههههه توك تقولين سمنت ..
منار بضحك : اي بعدين ادخل نادي يلا يلا بلبس عبايتي ..
رعد بضحك : اللبسي البسي ..
-
-
-
-

وبعد اسبوع اليوم الموعود يوم زواج * عبدالملك و سمر *
كان الكل مختبص .. ويبي يخلص بسرعه ..
الساعه 6 المغرب ..
سمر بتوتر : يالله إلى الحين ما خلصت شعري !!
بشرى : خلاص مابقى شيء المهم انا بنزل تحت ل خالي اخاف تبي مني شيتعرفين شهد مايعتمد عليها ..
سمر بتوتر : بتخلوني لحالي ؟
ضحكت بشرى : بترقى لك نوره بعد شوي ..
سمر : اوك اوك ..
نزلت بشرى تحت ..
بشرى : خالتي هاه تبين اسوي شيء ؟
ام عبدالكريم : لا ي عمري ارتاحي انتي حامل لا تتعبين .. ترى عبدالكريم تعب وهو يوصيني عليك ويقول ان لبست كعب ولا رقصت دقو علي بدخل اسحبها ..
ضحكت بشرى : شدعوه لا تخافين محرصني قبل ما اطلع ..
منار تقعد جمب بشرى : مدري متى اللبس فستاني ..
بشرى : اي والله مالي خلقه ..
منى جتهم : هيه انتو متى بتلبسون ؟
منار وبشرى وهم يطالعون منى الكاشخه بفستانها اللي لحط الركبه لونه ابيض ومشغول من عند الصدر ب كرستال لونه اخضر وشكلها كيوتت ماكن عندها طفلين ..
منار : تف تف عليك ي اختي
بشرى بحماس : شافك نايف ؟
منى بحيا : لا
منار بجرائ : اي لا يشوفك بيخرب شكلك ..
منى تضرب راسها : ي ربي ذي البنت ماتستحي ..
بشرى ضحكت وبعدها وقفت : يلا بروح اللببس
منار : وين نوره ؟
بشرى وهي تمشي : فوق عند سمر ..
منار بضحك : خن ارقى اطقطق عليها ..

-
-
-
-

منار : وين نوره ؟
بشرى وهي تمشي : فوق عند سمر ..
منار بضحك : خن ارقى اطقطق عليها ..

-
-
-
-

وبعد 4 ساعات ..
امتلى القصر ب الحضور .. والكل جا ..
وكان موعد زفاف سمر ..
انزفت سمر وخلصت وبعد ساعة رجعت فوق وصورة مع عبدالملك .. وبعدها طلعوا ل الفندق ..
فتح الباب في البطاقه ولف وقرب لمها : اذكر شفت ب فلم الرجال شال عروسته ودخلها ..
سمر رجعت ع ورى : لالا لا تكفى لا بدخل ..
عبدالملك ضحك ع شكلها وبعد وخلاها تدخل ..
دخلت ع طول الغرفه وغيرت الفستان ودخلت تاخذ لها شور ..
عبدالملك كان مستانس ل درجه وده يطير .. خلصت ولبست قميص لونه ابيض طويل وفيه فتحه ع جمب .. وعاري من فوق بس لابسه روب ما امداها تفتح الباب الا سحبها عبدالملك وهمس بأذنها : اخيرا ..
ودخلو الغرفه وصكر الباب عبدالملك برجله اليمين ..
"ونقول لهم تصبحون ع خير "
-
-
-
-
في مكان بعيد تعرضت الجده لينزا اللي بعدين اكتشفو انها بنت لبنانيه من حاشه من اهلها لحادث
افقدها حياتها .. وماتت الجده لينزا ..

-
-
-
-
ومشت الايام بعد زواج عبدالملك من سمر كانت الايام من اجمل ما يكون .. وكل زوجين خلفو ..
بعد 23 سنه ..
نبدا بـ عبدالملك و سمر ..
دخلت سمر وهي شايلة معها اسيل : ححبيبي خلصت
عبدالملك وهو يلف لمها ببتسامه : بقى لي شوي
سمر بلقافه : شسميتها
عبدالملك ببتسامه : مفاجئه ..
دخلت بنت فائقة الجمال بطولها اللي وارثته من ابوها : بابا شف ولد اخوك كل شوي يدق عقب حركته امس ماراح ارد عليه !!
ابتسم عبدالملك : حبيبتي معليه تحملي هذا خطيبك ويحب يمزح معك ..
بيان توها بتتكلم دخل اخوها اللي اصغر منها بسنتين : اقول ي بيانوهه ترى عبدالملك ازعجني ردي عليه !!
بيان بدلع : ماراح ارد ..
رسيل جت تركض : عبدالكريم تعال فك الباب عبدالملك يضربه وأنا ما اعرف افتحه ..
*طبعا اعرفكم ع عايلة بطلي عبدالملك و بطلتي سمر
ربي رزقهم ب بيان و عبدالكريم و اسيل و رسيل و هي الحين حامل ..*

والحين دور عبدالكريم و بشرى

بشرى قعدت بتعب : تعبت من عيالك وبذات ولدك عبدالملك هبل امس في بيان والحين جاي يعتذر ويوم عيت راح لها !! و ولد ناصر ونايف من الظهر نايمين عجزو يقومون وبناتك بيان وبشاير رايحين بيت منار
ضحك عبدالكريم : وش اسوي ب عبدالملك يحب ذي البيان ومابقى ع عرسهم شيء وزاعجني فيها الله يهديهم
*اعرفكم ع عايلة عبدالكريم و بشرى ابطالي ..
عندهم عبدالملك و نايف وبيان وناصر وبشاير. و ولده عبدالملك يعشق بيان من كانو صغار .. والحين هم مخطوبين وزاوجهم قريب *

*منار و ورعد
ربي عطاهم دلال و لولو و ابرار و فيصل و عبدالرحمن و عبدالعزيز و محمد و اخر العنقود ماجد*
والحمدالله حياتهم كل مالها تحلو ..


منى ونايف .. حياتهم هاديه وجميله ..
وعنهم اللي تعرفونهم امير واميره وربي عطاهم زياده ولدين زياد وزايد ..

نوره ومشاري ..
اللي ربي عطاهم 7 اولاد وبنت ..
عبدالله وعبدالمجيد و عبدالرحمن و عبير و عناد و مشعل ومراد و ريان وسامي ..
والله يحفظهم ..

واما باقي ابطالي كانو عايشين اجمل حياتهم .. وكملو حياتهم بهدوء ..

وبعد مده بسيطه .. كان زواج * عبدالملك و بيان*

عند الحريم ..
بطلاتي الخمس حول بيان ..
بيان تمسك يد امها : ماما خايفه ..
سمر تمسح ع راسها : لا تخافين حبيبتي هدي هدي
بشرى تضرب راس بيان : ترى ولدي ماياكل ..
سمر تمسك يد بنتها : شوي شوي ع راس بنتي
منار تضحك : شكلها حمات شريره الله يعينك بيان ..
ابتسم بيان بحيا ..
نوره : اقول بنات يلا متى الزفه ؟
منى وهي تمسك يد نوره : شفيك مستعجله ؟
نوره تضحك : ههههههههههههه ابد ابي انزل اشوف بنات زيون ل عيالي ..
بشرى : هههههههههههههههه وكبرنا وصرنا نقول عيالي ؟
نوره توها بترد بس سكتو لما سمعو جوال سمر ..
ردت سمر وقالت لها امها ان يلا تنزف العروس ..
وانزفت العروس احلى زفه .. ودخل ابوها واخوها و عمها عبدالكريم ..وجدهم ابو عبدالكريم
وكان الكل مستانس ..
عبدالملك كان ماسك يد سمر اللي بصوت واطي تهمس : عبدالملك ..
عبدالملك قرب : هلا ..
سمر وهي تضغط ع يده وتتنفس بسرعه : بـ..ـولد بولللللللد ..
عبدالملك اختبص وكأن اول مره زوجته بتولد ..
لف لها وبكل قوة يملكها شالها ولف ل ولده وقاله انتبه ل المعازيم ..
الكل طارة عيونه بشكله وهو شايلها وهي تصارخ وكان يسمع همسات حريم
: قدر يشيلها
: وش كبرهم لين الحين يعشقها
: والله لو هو زوجي ما درى عني
: وش ذا القوى اللي عنده
: جسمه لياقي عشان كذا شالها ..
حرك راسه من ذا الكلام اللي سمعه وطلع بسرعه وركب سيارته وطيران ع المستشفى ..
وصل وكانت سمر مستويه واصله حدها ولدت ع طول ..
وانصدم لما طلعت الستر الاولى معها طفلين و الثانيه طفل !!! وبعدها الدكتوره مبتسمه
الدكتوره : مبروك الف الف مبروك الله رزقك بـ 3 اولاد ..
عبدالملك بعدم استيعاب : و المدام ؟
الدكتوره : دقايق وادخل عندها .. هي بخير
عبدالملك تنهد : الحمدالله ..
وبعدها دخل عند سمر ومسك يدها يبوسها : الحمدالله ع السلامه ..
سمر بصوت متعب : الله يسلمك .
عبدالملك قرب لمها وباس راسها : ي نعمتي بدنيتي ..~
ابتسم سمر بتعب ..
عبدالملك : الثلاثه وش تبين نسميهم ي عمري ؟
سمر ببتسامه شاحبه : اللي تبي ..
عبدالملك وهو يمسح ع شعرها : انتي وش ودك ؟
سمر : راكان ..
عبدالملك بعيون كلها حب : راكان وريان وراشد ..
سمر ببتسامه فرح : اي اي ..
وكلها دقايق وامتلت المستشفى حتى بنتها بيان و عبدالملك زوجها جو ..
ودخلو الحريم يباركون لها ..

وقف عبدالملك جم اخوه عبدالكريم : الحمدالله ..
عبدالكريم ببتسامه: اي والله الحمدالله ربي رزقنا ب اشياء مدري كيف نشكره ..
عبدالملك بفرح : اللهم لك الحمد ..


وبعد 3 ايام طلعت سمر وفاجئها عبدالملك بمربيه اجنبيه تساعدها ب الاولاد ..
طلعت سمر من الغرفه حقتها وراحت مكتب عبدالملك ودخل عليه. و وقفت جمبه : هاه خلصتها خلصت روايتك ؟
عبدالملك هز راسه ب ايه وهو يفصخ نظارته ..
سمر بتفكير : شسميتها ؟
عبدالملك ببتسامه وهو يوقف ويمسك يدها : سميتها ..تحولت وتحول كل شيء معي ..


الــــــنــــهــــايـة ..





الحمدالله اتميت رويتي بعد تعب شديد دام لفترات طويله ولاكن الحمدالله ..
اتمنى ان تكون معزوفتي الاولى انالة اعجابكم ..
واتمنى ان تعذروني على اي تقصير .. واعتذر عن كل فرد لم ارد عليه يوما ما .. واتمنى التوفيق ل متابعيني .. واريد منكم الدعاء .. ولا تحرموني منه .. وقضيت وقت ممتع معكم .. واكرر احبكم بالله ي متابعيني الاعزاء ..


وانــــــــتــــــظــــرو نـــــي بـ معزوفتي الثانيه ..
( أبوك من فعل السيئة بي )

إلى اللقاء ..~






اسطورة ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, الكيبورد, تحولت, عاصفة, وتحول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.