آخر 10 مشاركات
زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 01-01-14 الساعة 04:56 AM
قديم 02-12-13, 03:34 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 تحولت وتحول كل شي معي الكاتبة / عازفة الكيبورد ، مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:4px solid silver;"]







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبي

اقدم لكم رواية للكاتبة عازفة الكيبورد




قراءة ممتعة احبتي
اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-13, 03:35 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

آبدآء آول روآيه لي وآول تجربه لي في هذآ العآلم
الي طالمآ حبيته وقريت الكثير منه وانتقدت كثير كمان
ورغم هذآ ماتجرأت اكتب او اني ابحر بهالعالم يمكن كان في بالي مستحيل او خوف من اني مانجح
او آن آنتقد بشده ما آدري ايش السبب ولكن حماس اللي حولي من اني ابدع بهذا العالم حمسني وكمان صاحبني دعم من صديقاتي وبالنهاية قررت اخير انا ابحر فيه وبترك بين يدكم آول روآيه لي
وآتمنى آن يكون التوفيق حليفي

... آختكم.\عازفة الكيبورد


تحولت وتحول كل شيء معي .
راح ابدا على طول بروايتي ~
روايتي تتككلم عن 6بنات صديقاتت من هم صغار
وماآ عمرهمم تفارقو ولهم 8سنوآت وهم صحبآت
وعلى قلب واحد ~ وهم في ثالث ثانوي صارت قصه خربت كل صدآقتهم والحين ندخل بالروايهه ونعرف القصه~

×الــــــــــبــــــارت الاول ×
"""في قصر كبير وناس مقتدرهه عندهم بنتين و ولد """"
_______ندخل القصر نشوفه ________
بيان : اقول كرومم بس ابي هذا
عبدالكريم ؛ اشتغل عند ابوك أنا ضفي وجهك مناكك
بيان؛ آأإآآآآآآآهه ليتني ولد كان رحت المكتبه وشريت اللي ابي وﻻ ذليت نفسي لك
عبدالكريم : اش اش بس
بيان : اطقطق في جوالي ابرك واذا رجع ابوي بعلمهه
كرومم : اعلى ما بخيرك اركبيه

-اكلمكم عن بيان احدا بطالات روايتنا - * بيان وعبدالكريم توائم ويشبهون بعض مرا مرا مرا الفرق اللي بينهم أن بيان بنت وشعرها طويل ومرهه ناعمهه اما عبدالكريم بما انه ولد غيرها بس الشبهه *
( ''بيان'' حلوهه فيها جمال وطيبة قلب طويله اطول وحده بصديقاتها رسمة عيونها جميلهه خشمها حلو شفايفها صغيرهه وشعرها ناعم وطويل وفيها غميزه على خدها اليسار واخوها فيه غميزه على خده اليمين فرفوشه وتحب الفله ولا تحب تزعل احد وتحب العدل وحبيبت ودلوعة ابوها)
( ''عبدالكريم '' بما انه يشبه بيان فهو حلو ويهببل وهو وبيان نفس الطول بس بيان انحف منه بشوي صديقات بيان كلهم خاقين عليه يفصل كثير فيه خفة دم تهبل عنده قدرت صبر عجيبه )

_____________________
"""""في قصر ثاني""""

بشرى : اي بس ابي هذولي
ابو بشرى : وكل يوم اغراض المدرسه هذي
بشرى : اي بابا شسوي
ابو بشرى : طيب

--جوال بشرى يرن --
بشرى : الو
بيان: الو بشرى تكفين اشتريلي الملزمهه كروم عيى يشتريلي
بشرى: طيب سواقكمم !
بيان: اي اختي طالعه فيه بليز بشرى بتشترين لي وﻻ
بشرى : طيب طيب خليك على الخط بابا ابي ثنتين مو وحده
ابو بشرى : اآآآآآآآننننن ششششآآآآآآآآآءالله
بشرى : خلاص قلت لبابا
بيان : يسلمو يلا باي جت استاذتي
بشرى : بي باي

-- اكلمكم عن بشرى -- ( ''بشرى'' حلوهه قصيره شوي جمالها ناعمم مررره حلوه دلوعة ابوها امها ميته وماعندها غير ابوها وابوها ما تزوج لانه قعد يربي بشرى وبشرى نور عيونه ومايرفض لها طلب بشرى انسانه حدها رومنسيه وتحب قصص الحب كثير ومعروفه ب الشله ب ×بيش× )
_______________________
""""في قصر ثاني """"""

ام نوره : يابنتي كل يوم اغراض طفشتينا
نوره : ماما شسوي هم طالبين كذا
اخو نوره : طيب كم نوره عندي اروح اشتري لها

اكلمكم عن نورهه ( ''نوره'' هاديه وناعمهه خلوقه وذوق طول بشرى ملامحها دقيقه وفيسها بيبي فيسس)

____________________
"""""في قصر منار ومنى """
منار : منى ترى بتنضربين قومي
منى : اآآآآآآآوووههه
منار: بس نوم يلا قومي
منى بتعب: قلتي عن الملزمه ترى والله ان تتسلط علينا الاستاذه
منار بطفش : اي اي بس قومي
منى : طيب يلا اطلعي بصلي واللحقك
منار : مو تنامين قومي لان الاستاذه الحين بتجي وبتدرسنا بكرا ورانا اختبار
منى بنفاخ: اطلعي برى
منار بخوف : ط ط طيب

اكلمكم عنهم ( منى اكبر من منار بسنه بس انها تأخرت سنه عشان اختها ) ( ''منى'' هي وبيان نفس الطوال بس شعرها قصير و كيوت احلى مافيها رموش عيونها دلوعه * هو الكل دلوع في ذا القرب ما عاد منار * معروف عن منى برودها وثثثقققلللهها وجدا محافظه)
(''منار'' قصيره ودبدوبه حللللللللللوه ملامحها جذابه اهبل وحده فيهم دايم فاصله بس تضحك وما يتكلمون الا فيها وماتخلي احد بحاله بس طيبه طيبه طيبه)

______________________
''' في قصر سمر '''


سمر : آإأآإأآءءء مامي وش هذا أنا مو قلت لكم اشترولي اياها
الام : حبيبتي والله نسيت
سمر : ماما الوقت متأخر كيف بشتري يعني اوقف بكرا
الام؛ خلاص ياماما بكرا اكلم الاستاذه أنا
سمر : ﻻﻻ بغيب
الام : مافيه
سمر بزعل : طيب

اكلمكم عن سمر ( '''سمر ''' ححلوه قصيره شوي شعرها طويل احلى وحده فيهم شفايفها حلوه خشمها كحد السيف عيونها جاحضه خدودخا تجنن ونحيفه وهاديه مرررا والكل يشهد ع جمالها فيها عناد مو طبيعي )

* هذولي ابطال روايتنا ( بيان ، بشرى ، منى ، سمر ، منار ، نوره ’ عبدالكريم) *

_______________________
'''''''في المدرسه '''''''

بيان بروقان: صباحوهه
سمر : صباح النور
بيان: وش ذا الزين سمر
سمر : اي زين والله شكلي اليوم غلط
بشرى : اص انتي وياها بتبدا الاذاعه
منى: يالله صباح خير بدت الدافوره بشرى
نوره : الا منى وين منار
منى : تبي تجي متأخر
بيان : خير وش جوها
منى : اندري عنها
سمر بحزن : جبتو الملازم
الكل : يب
سمر بحزن: أنا ما شريتها
منى بققت عيونها: ليه عليها 4درجات يا درج
سمر : ماما نست تشتريلي وبأبا مسافر
بيان : اعطيك حقتي
بشرى بنظره حاده : هي ترى اللي يشوفكم يقول خويات مهب صديقات
بيان : يعني اعطيها حقتي صرنا خويات أنا درجاتي عاليه بالاحياء خليني اعطيها عادي
منى بشك: والله ينشك بوضعكم
سمر : ﻻ تسلمين حبيبتي
نوره : اش اش الاستاذه هنا


__ في الفصل___

بيان : بشرى
بشرى : هلا
بيان : اليوم الصبح جت بنت لسمر وقالت لها انها تحبها
بشرى : ايوا
بيان : وسمعت وش قالو
بشرى : اي وش قالت وش قالت سمر
بيان : يعني وش قالت قالت ما اخاوي بنات
بشرى : اي سمر ماتحب ذي الحركات
بيان : مين اللي تحب ذي الحركات تكفين
بشرى : من جد

* قدامهم منى وسمر *

سمر : منى اليوم جت بنت تقول تحبني تخيلي
منى : ايوا وش قلتي لها
سمر : صرفتها بعد وش
منى : كفو
سمر : ههههههه اعجبك
منى بشك: احس بيان خاقه معك مدري ليه
سمر بضحك: هههه بيان
منى بنظره: اي بيان
سمر بضحك : ﻻﻻ بيان مو حقت ذي الحركات بيان تخق على الحلوين بس
منى بعد تصديق: اي اي طيب
سمر : منى وخري التفكير هذا عنك اوك ~
منى بتفهم : اوك اوك

* دخلت منار *

الاستاذه : بدري
منار : من عمرك
الاستاذه بعصبيه: تكلمي زين منب صديقتك أنا
منار : اي كنت نايمه
الاستاذه: ادخلي ادخلي
منار : اكيد بدخل أجل وش بسوي
الاستاذه: يالله ادخلي وفكيني
منار : اف يا كثر بربرتها
نوره : اش اش ﻻ تسمع
منار: وخليها تسمع يعني وش بيصير
نوره : اسكتي
منار : أنا مدري وش مقعدني جمبك يالخوافه
نوره : اش اش اش اش
* صوت من بعيد *
بيان : بسبس منار
منار : هلا
بيان: جبتي اللي قلت لك
منار: دخلته الشنطه قبل ادخل كتبي
بيان: كفو
منار : اش ﻻ يسمعون
بشرى : وش السالفه
بيان : ابد جابت زيت مكينه وبحطه عند الباب
بشرى بشهقه : نننننننعم
بيان بتهديد : افضحينا عشان افقع وجهك
الاستاذه : وهذا الواجب يلا انزلو فسحه

____ تحت وهم بالفسحه ____

بشرى : بيان شفيك
بيان تمسك بطنها : مدري لي شهرين بطني توجعنني
بشرى : طيب يمكنها الدوره
بيان : ﻻ لها شهرين ما جت
بشرى بصدمه: شهرين
بيان تصارخ واغمى عليها
* تجمعو صديقاتها وشالوها ودوها للعياده*
منى بخوف: بشرى رحنا الكوفي شوي ورجعنا لقيناها كذا وش فيها
بشرى وهي تبكي : مدري مدري والله مدري تخيلو كنا واقفين ومسكت بطنها وصارخت بأقوى ما عندها وطاحت كلنا ارتعنا من صراخها
نوره : يَ عمري يا بيان
منار : جت امها واختها واخوها برى يستناها يلا نشيلها نطلعها
سمر : يلا يلا
* شالوها وركبوها السيارهه وبشرى ركبت مع بيان *
اخو بيان كروم كان مرره خايف على بيان لان بيان وكروم مرره مع بعض

بيان صحصحت

بيان : أنا وين
بشرى : بنت شفيك الحين بنوصل المستشفى
بيان برعب: ﻻﻻ مابي مستشفى ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ
كروم بخوف: بيان شفيك انهبلتي ﻻ بوديك
الام: ﻻ بوديك بوديك
بيان : وانا منب نازله ودوني بيتنا
كروم : اف ياعنادك طيب واذا طحتي مره ثانيه
بيان : ان شاءالله منب طايحه
بشرى : عبدالكريم إذا ماعليك امر ودني بيتي اول
كروم : ان شاءالله

* وصلها بيتها وراحو بيتهم *
بيان تبكي عند اختها شهد *
شهد: بيان شفيك
بيان : شهد مدري وش فيني صايره مالي خلق شيء وجسمي مدري متغير ويجيني اللم في بطني وتخيلي الدوره لها 4شهور ماجتني ولعبت على بشرى وقلت شهرين
شهد: بنت شفيك
بيان : مدري والله مدري
شهد : بيان نروح المستشفى
بيان : مدري ﻻ خايفه
شهد : ليه خايفه من وش
بيان : مدري مدري
شهد : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ منك
بيان : بقى اسبوع واخلص اختبارات نهائيهه مابي يخرب علي
شهد : بيان تبين استنى لين الترم الثاني
بيان : اي اي خلينا نصبر ونشوف
شهد : اسمعي بكرا نروح المستشفى وهذا اخر كلام
بيان : ﻻﻻ شهود اخر االاسبوع بس اخلص الاختبارات اوكك ~
شهد : افففف طيب

جوال بيان يرن *
بيان : الو
سمر : مرحبا ، كيف الحلوهه
بيان : بخير الحمدالله
سمر : خوفتيني عليك
بيان : هههههه شدعوه
سمر : ﻻ جد رحتي المستشفى
بيان : ﻻ
سمر : ليه
بيان : مالي خلق وبس اغمى علي
سمر : اوك براحتك المهم بكرا بتجين
بيان : اكيد
سمر : اوك باي والبنات يسلمون عليك وانا قلت لهم أنا بكلمها ﻻ تدقون عليها
بيان : اي ازين ما سويتي
سمر : اوك حبيبتي انتبهي لنفسك باي
بيان : بايات

* يوم الاثنين وسط الاسبوع وبتحديد في المدرسه *


منى : بيان تبين الروج وﻻ احطه بشنطه
بيان : ﻻ مابي
نوره : غريبهه بيان ماتبي روج
منار : وش عندك ماتتكشخين
بشرى : اي من جد شفيك
سمر : اكلتو البنت
بيان : كذا
بشرى : بتمشى مين تجي معي
بيان : أنا أنا
بشرى : تعالي
بيان : جيت جيت
بشرى : بيان شفيك ذي الايام مالك خلق احد ومنفسه
بيان : مدري
بشرى : شلون ماتدرين
بيان: اي مدري
بشرى ؛ الكلام معك ضايع
بيان : طيب تبين شيء من المقصف
بشرى : ﻻ
بيان : اي ازين


* مر اليوم عادي وطبيعي والكل كان مستغرب من تصرفات بيان اللي تغيرت عليهم فجاءه وﻻ صارت تتكشخ والميك اب والحركات هذي ماصارت مهمه عندها وبعد يومين بيان وشهد قالو لامهم كل شيء وقررت الام تروح معهم المستشفى *



_____ في المستشفى _______

شهد : ها كيف بطنك الحين
بيان: إلى الحين توجعني واصلن الوجع يروح ويجي
شهد : افففف اصبري لين ينادون علينا
بيان : طيب

** في مكان ثاني وبتحديد بيت نوره **
--كانو البنات مجتمعين --
نوره : بنات هذا خلص الاسبوع وبعد اسبوع بيبدا الترم الثاني والله حرام اسبوع مايكفي
منار : من جد
سمر : بنات مو ملاحظين على بيان متغيره
منى : وليه يهمك امرها
بشرى : صديقتها يعني ليه !!
سمر : منى لو اي وحده صار فيها شيء اكيد بخاف عليها وبيان الحين فيها شيء
نوره: اي والله فيها شيء مرا مرا متغيرهه
منار: بس وش فيها
بشرى : والله ما ادري هي متغيرهه وبقوى
منى: طيب ندق عليها
نوره : قلت لها تجي بس قالت ماتقدر
بشرى: خلاص إذا بدا الترم الثاني ولاحظنا عليها مثل اول بنقولها
سمر : اوكك

____في المستشفى____
الدكتور : لو سمحتو خلوني أنا وبيان لحالنا
شهد: ليه
الدكتور : لو سمحتو
الام سحبت شهد وطلعتها

الدكتور : بيان أنا بسألك اسأله وابيك تجاوبين عليها بكل صراحه وﻻ تستحين
بيان : طيب بس دكتور فيه شيء
الدكتور : انتي جاوبي اول
بيان: ان شاءالله
الدكتور : متى بلغتي
بيان : قبل 5سنوات
الدكتور : كانت تجيك الدوره بانتظام
بيان : احيانن
الدكتور : متى اخر مره جتك
بيان: قبل اربع شهور
الدكتور : ليه مارحتي المستشفى تشوفين وش فيك
بيان بخوف: مدري قلت اكيد متلخبطه
الدكتور : طيب مالاحظتي على شكلك شيء متغير او تصرفاتك
بيان : الا دكتور
الدكتور : مثل
بيان: صار يطلع لي شعر بسرعه جسمي كثير تغير مشيتي تصرفاتي
الدكتور : طيب بيان انتي بنت كبيره وتفهمين صح
بيان بخوف : اي
الدكتور : بيان يوم حللت دمك وكشفت عليك عرفت انك انك
بيان وقلبها يطق بسرعه : اني ايش اني ايش
الدكتور : اسمعي يابيان انتي منتي صغيره عشان تنصدمين او ماتفهمين انتي كبرتي
بيان: شفيني يادكتور شفيني
الدكتور : بيان انتي لازم تسوين عملية
بيان : عملية ايش
الدكتور : انك تتحولين ولد بيان هذا اللي ربك كاتبه ربك حولك ولد واحنا لازم نسوي العمليه
بيان وصدمه بوجها : ن ن ن نعم
الدكتور : بيان أنا مابيك تنصدمين كذا أنا مو متأككد الحين وعشان نتأكد بخليك شهر وبعدين ارجعي وبشوف
بيان وهي تبكي: يعني دكتور في امل اني اقعد بنت
الدكتور: ان شاءالله
بيان تبكي : طيب يادكتور وش اسوي الحين
الدكتور : ابيك تسمعين كلامي زين أنا اقدر اسوي العمليه الحين بس خايف يطلع بعض الشكوك معنا باينه مرا ان ربي حولك بس ابي اخليها شهر عشان اتأكد وعشان نفسيتك بيان بنتي ابيك تقصين شعرك بوي وتصيرين مسترجله عشان تتأقلمين على هذا الوضع
بيان وهي تبكي : شلون يادكتور أنا ما احب هذي الحركات كيف كيف واهلي ماراح يرضون
الدكتور : اهلك بيتفهمون حالتك وماراح يقولون شيء
بيان : دكتور انت وش تقول
الدكتور : بيان يابنتي انتي توك بنت بس هرموناتك الذكرويه عاليه وبنصبر (قاطعهم صوت الباب وهو يطق
الدكتور : تفضل
شهد وعبدالكريم والام دخلو
شهد : دكتور صدق الكلام اللي سمعناهه
الدكتور : اسمعي يا اخت بيان

*فففففجججاءه قامت بيان وطلعت من المكتب وهي تبكي ولحقها عبدالكريم *

_عبدالكريم حضن بيان و وقفها وقعدو _
عبدالكريم : بيان شفيك بيان أنا اعرفك انتي اقوى من كذا بيان هدي والله ما احب اشوفك كذا
بيان وهي تزيد بالبكى : كروم أنا ولد مو بنت يعني معد بشوف صديقاتي معد بسلم عليهم
عبدالكريم : بيان أنا ما احب اشوفك كذا هدي عشاني تكفينن
بيان بين شهقاتها : آآآآآآآآآآآآآآهه احس بوجع
عبد الكريم : بيان أنا وانتي تؤائم بكل شيء بالطبع بالكلام بالتفكير بالشبه بيان أنا ماعمري خبيت عليك شيء وﻻ انتي خبيتي عني بس أنا خبيت واللي خبيته هو اني تمنيت يكون عندي اخو واحيانن اتمنى انك ولد مو بنت بيان يكون عندك اخو شيء حلو تطلعين معه يفزع معك
بيان مسحت دموعها: عبدالكريم انت شتقول
عبدالكريم : اي وانا صادق
بيان : أنا وانت اخوان واصدقاء وكل شيء
عبدالكريم : بيان اسمعي سوي اللي قالك الدكتور قصي شعرك وصيري بويه وحركات البنات الدلوعه بطليها يلا قومي الحين قدامي
بيان خنقتها العبره : تتوقع بقدر
عبدالكريم : اي بتقدرين يلا ياخوي
بيان : ياخوي
عبدالكريم : يلا بس قومي وانا بفكر على اسم اسميك إذا صرتي ولد
بيان خنقتها العبره بس ما حبت تبين لاخوها

* قصت شعرها بوي وتقريبن نفس طول شعر اخوها و سكرت جوالها وبعد اسبوع اول يوم في المدرسه *

في بيت بيان *

بيان : عبببدالكريم يا زقققق وين جزمتي
عبدالكريم : لبستها
بيان : جيبها بسرعه لاكفخك
عبدالكريم : انتي هي تراك بنت ﻻ تتكلمين كذا بعدين هذي الجزمه أنا شاريها لك هديه وابي اللبسها
بيان: والله اللي يمشي معك اسبوع يصير ولد وبعدين رجعها لاجي امسح فيك البلاط
* عبدالكريم طلع وخلاها *

في المدرسه *

نوره : بنات شفتو بيان معد ترد في البيبي وادق وﻻ ترد
بشرى : اي والله حتى أنا
منى : صدقوني فيها شيء
سمر : تتوقعون بتداوم اليوم
منار : اي اكيد وش يغيبها
بشرى : يلا يلا ندخل الفصل شكلها مهب جايه
*بدت الحصه وبعد ربع ساعه دخلت *
(كانت الصدمه بوجيه صديقاتها اللي انصدمو من شكلها وكان اللي داخل عليهم عبدالكريم مو بيان )
بيان : السلام
الاستاذه بصدمه : بيان
بيان : هلا
الاستاذه : انتي بيان
بيان : ﻻ اخوها
الاستاذه : ادخلي ادخلي
*بيان قعدت مكانها ولفو صديقاتها كلهم عليها *

بشرى : يمممآآه عبدالكريم مو بيان
بيان : خير وش فيكم
منى : وين شعرك
بيان : كيف اللوك الجديد
نوره : جنان صرتي حلوه
بيان : شف وانا اول شيء
منار : كككفو ياشنب طالعه صاروخ
سمر مستغربه
بشرى : هي انتي خير بويه بويه مره وحده
بيان : اي بويه شفيها
منى : ﻻ والله مافيها شيء ابد من بيان حقت الاكسسوارت إلى بويه
بيان : ترى بامردغك انتي وياها انطرمو يلا
سمر : بامردغك وانطرمو وش اسلوب العيال هذا !!
بيان : والله ان هذا اسلوبي بعدين وش عندك طالعه مزهه
سمر بغرور : أنا كل يوم مزهه
منى : شف واحنا مو مالين عينك
بشرى مستغربه من تصرفات بيان بس ساكتهه

___بعد ساعتين نزلو فسحه _____

بشرى : بيان انتي انهبلتي بويه بويه مره وحده
بيان : بشرى شفيك اي بويه
بشرى : ليه وكيف اهلك رضو
بيان : بعدين اقولك الحين امشي نروح للبنات
* وهم قاعدين يسولفون *
نوره : خلاص قررت اخاويك بيان
بيان : ههههههههههههه يلا قدام
نوره : من جد صايره تشبهين عبدالكريم مره والله معد افرق بينكم
بيان : اي امي ذي الايام تلخبط بينا
سمر : حتى صدرك اختفى وينه
بيان حست بضيقه : اقول مين تبي مويه
منى : أنا
بيان : يلا قومي معي

* وهم يمشون *
منى: الا بيان ليه مقفله جوالك وماتردين على احد
بيان: مالي خلق شيء
منى : بيان مو لاحظه اسلوبك صاير اسلوب عيال
بيان : الا
منى : طيب شفيك
بيان : نادي ببشرى وتعالي
منى بستغراب : ليه
بيان : ناديها وانا بنتضرك هنا
منى : اوك

* نادت بشرى وقعدو مع بعض *
بيان : منى وبشرى أنا بقولكم انتو الثنتين لانكم اقرب ثنتين لي اوك
بشرى : وش السالفه
منى : بيان وش فيهه
*بيان تقولهم كل شيء*
بيان : وهذي كل السالفه وعشان كذا قصيت شعري بعد اسبوعين بروح المستشفى وبشوف
بشرى خنقتها العبره : نعم وش تقولين انتي
منى بكت : ﻻ مو بكيفك
بيان : ﻻ تضيقون صدري زياده أنا ابي اقعد معكم طول اليوم مابي افوت اي شيء
بشرى بكت: وليه ماقلتي لي بدري
بيان : مدري
منى ؛ بيان اللي تقوليه جد
بيان : خلاص انتي وياها ترى أنا اتعب إذا شفتكم كذا ترى محد مصبرني غير اخوي كروم وانتو بتزيدونها بعد اسبوعين يمكن معد اداوم لاني بسوي العمليه وبدرس بمدرسة عيال أنا قلت لكم عشان تفهمون البنات إذا رحت
منى : قعدت تبكي وتزيد بالبكاء
بيان قلبها عورها وراحت وخلتهم
خلص اليوم ورجعو البيت

*مرت ألايام ومافي اي جديد غير ان بيان كل شيء فيها صار ولد وبعد اسبوعين راحت المستشفى وحددو لها يوم العمليه وبكرا بتداوم وبيكون اخر يوم لها تشوف فيه صديقاتها *


____في المدرسه _____

بيان : امم بنات ابي افجرها اليوم
سمر : وش الطاري
بيان : ها ﻻ بس كذا
منى وبشرى متضايقات لانهم يدرون ان اليوم اخر مره يشوفون فيها بيان
في الطلعه وبيان لابسه عابيتها *
لفت ونادتهم كلهم
راحت لَ بشرى وحضنتها وهي تهمس لها (بشرى حبيبتي انتي كنتي اقرب وحده لي وراح نستمر مع بعض تليفونات وطلعات اوك بشرى عشان ما تكسر بخاطرها اوك )
راحت لم منى وحضتنا وهي تقول ( بنت يامنى انتبهي لنفسك وللمهبل اللي معك لاني ادري انتي اكثر وحده الواحد يأمن عليه منى ابشرى )
راحت لم منار وحضنتها ( منار هذا اخر يوم تشوفيني فيه ابيك تكونين دايم كذا طيبه وعلى نياتكك وخبله اوكك ) ومنار ماردت لانها مصدومه من اللي سمعته
راحت لم نوره وحضنتها ( نوره أنا ادري انك ماعمرك اعتبرتيني صديقه وادري انك تحبيني بس تجاهلت هذا الشي عشان ما تخرب صداقتنا بس ابي اقولك بعدي ذي الحركات من مخك واكوني ارقى يا جميله )
راحت لم سمر و وقفت شوي تطالعها وقربت وحضتنها ( سمر حبيبتي واحلى وحده بصديقاتي انتبهي لنفسك زين وخليك دايم كذا اخلاق وطيبه ومافي احد يخرب عليك اوك وانا عارفه انك تدرين أنا ليه احضنكم وهذا اخر يوم تشوفيني وانا شفتك يوم انك واقفه وسمعتي كلامي أنا ومنى وبشرى بس سكت ) سمر قعدت تبكي

*ولفت بيان وطالعت صديقاتها وطالعت المدرسه وابتسمت وطلعت وهي تقول بنفسها ( وهذا اخر مره اشوفهم ) *

* بَ بيان اللي اليوم عمليتها *

____في المشتشفى____

* بيان منسدحه على السرير وعيونها ما نشفت من الدموع و عبدالكريم ماسك يدها ويقول *
عبدالكريم : بيان صديقاتك كلهم بالغرفه ينتظرونك وانا هنا انتظر اخوي وانا عارف اخوي قوي وادخلي بيان واطلعي عبدالملك
بيان : ايش !!
عبدالكريم : اي عبدالملك
بيان: عبدالكريم قول لصديقاتي ﻻ يخلوني ارجوكك
عبدالكريم : اللي تحبك من صديقاتك ماراح تتركك حتى لو كنتي ولد انتي الحين بتدخلين يلا اسكتي ﻻ تبكيني معك
* بعد شوي دخلت السستر وخذت بيان وطلعت *
دخلت غرفة العمليات وبدت عمليتها ~

*بعد 3ساعات طلع الدكتور *


عبدالكريم : دكتور دكتور كيف بيان
الدكتور : هي الحمدالله بخير حبيت اطمنكم عنها
بشرى وهي تبككي : طيب كم باقي وتخلص العمليه
الدكتور : باقي ساعتين واذا صار اي شيء ﻻ سمح الله بنتأخر زياده
الام؛ دكتور زي ماخذيتها سالمه ترجعها سالمه
الدكتور : ان شاءالله ياخاله

* رجع الدكتور للعمليات *

نوره : يارب سترك يارب رجعها لنا يارب يارب
منار: ساعتين وش بيصبرنا
منى : خلو عنكم الكلام الزايد وادعولها الحين
سمر : وين بشرى

--نروح نشوف وين بشرى --
بشرى : عبدالكريم !
عبدالكريم : ايوا
بشرى: تفضل (مدت له ساندوتش )
عبدالكريم : ﻻ مشكورهه
بشرى : انت من الصبح على لحم بطنك ما اكلت شيء خذ اكل لك هذي
عبدالكريم : ﻻ والله مالي نفس
بشرى: اكل عشان ماطيح علينا وعشان ما تتعب وبعدين خل بيان تطلع وهي تشوفك قوي مو ذبلان
عبدالكريم ابتسم من كلامها واخذ منها الساندوتش : شكرا
بشرى : العفو (وراحتت ~

* مرت ساعه والكل على اعصابه *
منار: أأأأأأأأأأأأأأأأأأوؤؤؤهه ليتني اقدر ادخل غرفة العمليات بس
منى : اشوا انك ماتقدرين وﻻ كان دخلتي كفختي الدكتور وطلعتي
سمر : اي والله
نوره: بنات وربي قلبي بيوقف وش ذا طولو
بشرى : يلا هانت مابقى الا ساعه ~
سمر : ياربيهه هذي الساعه كنها سنه


__ من جها ثانيهه ___

نايف : ياخي هد ترى ما احب اشوفك كذا
عبدالكريم : صاحي انت ههذي اختي اختي توئمي روحي كلي
نايف ؛ طيب طيب ياخي ان شاءالله ما يكون الا كل خير بس اصبر
عبدالكريم : ان شاءالله

اعرفكم على نايف * صديق عبدالكريم الروح بالروح و واحد من شلة عبدالكريم * اكلمكم عنه ( ''نايف'' طويل مجسم عنده سكسوكه حواجبه كثيرهه بس حلوه واجمل مافيه ويجذب الكل بأبتسامته )

--- نرجع لصديقات بيان ---


سمر رايحهه جايه رايحه جايه
منى : سمر اعقلي ابثرتيني
سمر : افف باقي نص ساعه
بشرى : يارب عد ذي النص على خير
نوره : امين امين

* طلع الدكتور يركض ويقول *

الدكتور : لو سمحتو محتاجين دم نبي متبرعين فقدنا دم كثير منها ونحتاج دم
سمر : أنا أنا خذو مني
عبدالكريم : ﻻﻻ أنا أنا يلا دكتور تعال معي
الدكتور : ﻻ ﻻنبي زي فصليتها وبناخذ من شخصين بس
عبدالكريم : دكتور أنا تؤئمها زي دمها
بشرى : وش فصلية دمها
عبدالكريم : A
بشرى : ﻻ أنا مو a
منى : أنا أنا a
الدكتور : يلا تعالو انتو الثنين

* خذا منهم الدم وطلب منهم يرتاحون ورجع للعمليه*

في غرفة منى *

منى : بنات ها كيف بيان
بشرى : إلى الحين مافي اي خبر
نوره: خلاص تلفت اعصابي
منار : أنا صدعة خلاص
سمر : يَ عمري ياشهد من كثر ما بكت عطوها مهدء ونامت
نوره: ﻻ تلومينها كانت عندها اخت والحين بتصير اخو
منى خنقتها العبره يوم سمعة كلمة اخو *
ممنى: أنا بطلع شوي اشم هوى
بشرى : اجي معك
منى: ﻻ بمشي لحالي
بشرى : اوك براحتك

*طلعت تمشي بحديقة المستشفى وهي تبكي على بيان وهي تمشي حست بدوخه مشت بسرعه تبي تدخل الكفتريا يوم وصلت عند باب الكفتريا طاحت وقبل ما تطيح مسكها نايف *

نايف : اختي فيك شيء
منى : ها ﻻﻻ (واغمى عليها ~
نايف خاف عليها ﻻ يكون فيها شيء وشالها وداها عند اقرب دكتور *
بعد ما صحت منى *
نايف كان واقف عند الباب لان مايدري مين هي ~
الدكتور : انتي ساحبين منك دم صح
منى : اي
الدكتور : طيب ليه ما قعدتي وارتحتي هو اغمى عليك لان انسحب منك دم وﻻ قعدتي
منى : خلاص طيب ، برجع غرفتي

* طلعت وشافت نايف تذكرت ان يوم طاحت هو مسكها *
منى : آآآآآآآآآءءءء مشكور
نايف : العفو ، ما سوينا شيء وين اهلك اوصلك عندهم
منى : ﻻﻻ مشكور (رفعت اصبعها وتأشر لم صديقاتها و عبدالكريم وتقول خلاص هذولي اهلي بروح عندهم

نايف : تعرفين عبدالكريم
منى بستغراب : اي وانت وش عرفك فيه
نايف ؛ انا صديقه نايف وجاي عشانهه
منى : وأنا صديقة بيان منى اللي بلعمليات الحين وعن اذنك ومره ثانيه مشكور
نايف : اذنك معك العفو

* طلع الدكتور وهو مستانس *

الدكتور : الحمدالله العمليه نجحت والولد بخير الحين
صديقاتها قامو يصارخون انه بخير ويحضنون بعض
وبعد شهد حضنت امها من الفرح ونايف حضن عبدالكريم اللي كان يبكي من الفرحهه *

الدكتور : الحين بننقله لغرفته وتقدرون تشوفونه بس استنو لما يصحى
عبدالكريم : ان شاءالله

* بعد نص ساعه صحت بيان اللي صارت ولد *

عبدالكريم قاعد جنب بيان اللي هو عبدالملك
فتح عيونهه
عبدالملك : ابي مويه
عبدالكريم : ابشرر
*وعطاهه مويه - صحصح عبدالملك وفتح عيونه وصدمه ان صار ولد بس يوم شاف فرحة عبدالكريم سكت وماحب يبين ضيقته دخلت شهد ونايف والام وسلمو عليه بعد ربع ساعه دخلو كل صديقاته *

بشرى اول ما دخلت وقالت بيان وحطت يدها بثمها وقالت عبدالملك قام فز عبدالملك بيحضن بشرى ويمسكه عبدالكريم ويهمس بأذنه *
عبدالكريم : تستهبل انت الحين انت ولد مو بنت تحضنها مايجوز ماتشرع لك
عبدالملك اوجعه كلام عبدالكريم بس سكت وقال : ان شاءالله
طلعو كلهم ومابقى الا عبدالملك وصديقاته

منار : اي اي ياشنب شعليه يطلع بدون عبايه ويسوق سيارهه
نوره : اي والله
منى : ماراح اخليك بحالك كل يوم تطلعني وتوديني وتصير سواقي
سمر تطالع وقلبها يوجعها وماتدري وش تقول
بشرى ما ستحملت وحضنت عبدالملك و عبدالملك مصنم في مكانه
سمر سحبت بشرى وقالت اهجدي
منار: ترى من الصبح احنا نتكلم وحضرتك ساكت
عبدالملك : وش تبوني اقول
نوره ؛ يآآآآآآآآآآآللللبيه وش ذا الصوت
منى : اح اح صوتك الناعم وينه ليه كذا خشن
منار : يخرب بيتك ياشيخ بحتك الليمه
بشرى ماوقفت بكي : يعني معد بتجي معنا المدرسه
منى : يؤؤؤؤؤ هذا وقت تنكيد
نوره : اي اي يلا تكلم بسمع صوتك
عبدالملك : ﻻ تتركوني
منى : وش ذا الكلام يعني صرت ولد خلاص نسحب عليك ﻻ شدعوهه منب نذاله لهدرجه بس انت خلك ولد ذرب وماعليك
عبدالملك : ترى من جدي اتكلم
سمر: عبدالملك شفيك واحنا معك
عبدالملك:ﻻتتغطون مني
بشرى : وعساس احنا نتغطى اصلن يلا نلبس طرحه
نوره : يؤؤؤؤ بلا كئابه اش يلا
منار: اقول ترى اهلك واقفين برى قلهم يدخلون
منى : اي جد فشيله
عبدالملك : طيب نادوهم
سمر : طيب بقوم * طلعت ونادتهمم *
دخلو كلهم *الام وشهد ونايف و عبدالكريم *
نايف ناظر منى ومنى ناظرته وابتسمو لبعض منار تضرب كتف
منى
منار: خير وش عندكم قومي سلمي عليه ﻻﻻ قومي
منى : انطرمي جعلك الطرم إذا رجعنا اقولك السالفه
منار : اي طيب بس ﻻ تضربين
بشرى : وش عندكم تتشاورون
منى : لقافه
سمر : بناتت أأأأأأأأأأأءءء يا زين عبدالكريم شوفو غميزته ياطعمه
بشرى : ﻻ قومي بوسيه بعد
نوره : والله ان عبدالملك احلى
منار : والله مافي فرق اللخبط بينهم
سمر : ﻻﻻ أنا اميز عبدالملك غميزته على اليسار بس عبدالكريم على اليمين
بشرى : يخرب بيتك عارفه
منى : ياخي توني ادري ان بيان حلوه شوفو يوم صارت ولد طلعت شيء شيء شوفو كيف تضحك مع نايف كنها تعرفه من زمان
سمر رفعت حاجبها : ماشاءالله وش عرفك بأسمهه
منى ارتبكت : ها ﻻ ب ب ب بس سمعت عبدالكريم يناديه
سمر : اها

-- جها ثانيه --
عبدالكريم : ياهو عبدالملك يرحم امك ضبطنا عندك خمس يابوي طب وختار
نايف : اي تكفى عبدالملك ضبطني والله انك شنب ادري رجال بتضبط
عبدالملك : خير تراهم صديقاتي يابوي
عبدالكريم : اي عادي شوف كيف يطالعونك يعني تمون عليهم امدحني عندهمم
نايف: شف أنا خاق مع وحده منهم واحسها ثقيله وصعب تجيب راسها
عبدالملك : منى صح
نايف: بسم الله شعرفك
عبدالملك : اي هي اللي بقروبنا ثقيله وماتعطي احد وجه
نايف : يلا ضبطني
عبدالملك : اسمع انت وياهه صديقاتي خط احمر واللي بيقرب لمهم ياويله مفهوم
عبدالكريم : شف شف
عبدالملك : اي وش عندك
نايف : الله والصديقات من زينهم
عبدالملك : اي الحين من زينهم يلا مناك بس
قاطعتهم شهد
شهد : اقول يلا يلا خلوه يرتاح بس توه طالع من عمليته
عبدالملك : شف الاخوات اللي يرحمون يالله ﻻتخليني
سمر وقفت هي والبنات *
سمر : يلا عبدالملك ماتشوف شر وبكرا نجيك احنا طالعين الحين
عبدالملك : يلا بحفظ ربي انتبهو لبعض ها
نوره : ابشر يلا سلام
* طلعو *
وكلن راح ما بقى الا عبدالكريم بينام عند عبدالملك *


عبدالكريم : اقول عبدالملك
عبدالملك : ها
عبدالكريم ها بوجهك
عبدالملك : طيب
عبدالكريم : المهم اسمع بقولك شيء
عبدالملك : وش



آأنــــتـــــهــــى الـــــبارتت الاول

* كيف بيكمل حياته عبدالملك عقب ماكان بيان بيتأقلم وﻻ ﻻ *
*وش سر نظرات منى ونايف لبعض *
* عبدالكريم وش بيقول لَ عبدالملك *
* البنات بيقدرون يداومون بدون بيان اللي صارت عبدالملك *
* صديقات عبدالملك بيكملون الصداقه وﻻ ﻻ *

كل هذا بتعرفونه في البارت الثاني انتظروني ~



ان شاءا الله اذا شفت تفاعل بنزل البارت الثاني ..
تحياتي \عازفة الكيبورد




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-13, 03:40 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــــــــــبــــ ــــــــــارت الــــــــــــثـت2ـــــــ� �ـــــانـــــي


* نبدا في البنات وهم بسياره راجعين *




بشرى : خلاص لهنا وبس
منى: اي والله
سمر : بنات ترى مابي اصيح
منار: يوؤؤؤؤ خلاص عاد انتي وياهأآ
نوره: كنت خاقه معها وهي بنت والحين خقيت معه وهو ولد ياويل حاللي بس
بشرى : ابد ابد مو وقتككك
منار: ﻻﻻ وقتها وقتها اي صادقه يجنن
منى: الا يخقق
سمر : وﻻ كنها بيوم كانت صديقتهم الحمدالله وشكر
بشرى : اقول يلا باي أنا وصلت

دخلت بشرى البيت والدنيا ضايقه فيها تحس بضيقه عجزت تستوعب اللي يصير كيف كيف اختها وصديقتها وتوئمها بيان تصير عبدالملك ركضة غرفتها ورمت نفسها على السرير وبكت زياده وزياده وتكلم نفسها ( ااااه اه اه اه يا بيان رحتي وتركتيني وش بسوي بعدك ) وكملت تبكي لين غفت ونامتت
__________________________

---في المستشفى---

عبدالملك : اي قول شعندك
عبدالكريم : ماخقيت على وحده من صديقاتك
عبدالملك : ها !
عبدالكريم : اي جد اتكلم ماحبيت وحده منهم
عبدالملك : ﻻ بحبها بيوم وليله مثلاآ
عبدالكريم : ﻻ ياخي أنا اشوف وحدهه منهم خاقه معك
عبدالملك : اي تقصد نوره
عبدالكريم : اي وحده نوره
عبدالملك : اللي شنطتها سودهه وخطوط ابيض
عبدالكريم : ﻻﻻ ثانيه
عبدالملك فز من السرير : تقصد اي وحده
عبدالكريم :اللي وقفت وقالت عن اذنكمم
عبدالملك بصدمه: سممممممممررر
عبدالكريم : اي ياخي
عبدالملك : شف لو ما تخمد بتندبج
عبدالكريم ضحك : بدا بدا يهايط
عبدالملك بمزح: تبيها وﻻ تبي بشرى
عبدالكريم ارتجف : ها ها ﻻ وش اقول نامم
عبدالملك : يعني على بالكم أنا ما ادري صح
عبدالكريم بصدمه : وش عرفك
عبدالملك : إذا شافتك تخق واذا شفتها ترجف يعني فاضحين نفسكم
عبدالكريم : وانا احسبك ما تدري وﻻ شيء وعلى نياتكك
عبدالملك : ﻻ فاضحكمم ماعليكك
عبدالكريم : اي طيب ضبطني
عبدالملك : اقول تصبح على خير

*ونامووو *

____ثاني يوم في المدرسه ____


سمر : صباح الخيرر
بشرى : صباح النور وين الباقين
سمر : نوره كلمتني وبتغيب ومنى بتتأخر مع منار
بشرى : يعني بيجون
سمر ؛ ان شاءالله
بشرى : زين أجل
سمر : بشرى
بشرى : هلا ~
سمر والعبره خانقتها : بيان ماراح تجي خلاص
بشرى خنقتها العبره : اليوم بنروح له العصر لين العشاء
منى : سلاممممممممم
منار منفسه : سلام
بشرى : وعليكم السلام وش فيك منور
منار: بلا ذي ....ساحبتني الصبحح بدري
منى : اي كل يوم تنقصين ياقلبي
سمر : اش اش الاستاذه جت

* كان الحزنن بوجيه البنات واشتاقو لَ بيان اللي تركت بصمه بعد ماراحت*
نوره |(تطالع مكان بيان وهي تتذكر لما كانو يستهبلون ويسون بلاوي وتمسكهم الاداره وبيان تخلي كل شي عليها عشان صديقاتها ما يتاذون وبذات نوره لانها خوافه ابتسمت وهي تتذكر و اوجعها قلبها وبعدت عينها عن المكان وحطت راسها على الطاوله وبدت تبكي )
اما عند منار اللي كانت هي وبيان اكثر ثنتين راعين جريات نزلت للكوفي ودخلت وسحبت كرسي وقعدت وطاحة عينها على الشله اللي يكرهون بيان وياما كانو يتضاربون مع بيان ابتسمت بحسره وهي تقول بنفسها ارتاحو هذيهي راحت وخلتكم عطع عليها تفكيرها يوم جلست سمر وقعدت تسولف معها )
___في المستشفى كان عبدالكريم توهه داخل ومعه ورقه __

عبدالكريم : تفضل سجلنا اسم عبدالملك وسجلتك معي في المدرسه
عبدالملك قلبه عوره : جد
عبدالكريم : اي أجل
عبدالملك : طيب الساعه كم
عبدالكريم وهو يناظر ساعته : الساعه 2ونص ليه وش عندك
عبدالملك : استنا البنات
عبدالكريم وهو متجه للباب : اي ياخي أجل باي بروح اكشخ واجي طيارهه
عبدالملك : تعال تعال وين
عبدالكريم : سلامم ( وطلع

عبدالملك يكلم نفسه ( واليوم بدت قصتي وبطلع من المستشفى وبداوم في مدرسة عيال وصار اسمي عبدالملك ومعد اقدر اسلم على صديقاتي يلا الحمدالله على كل حال )


* العصر *


بشرى بفرح: هآآاي
عبدالملك : يا هلا والله
سمر بحيا: مرحبا
عبدالملك : تو مانورت غرفتي
منى مناربحيا اكثر : سلامممم
عبدالملك : هلا بزين
نوره بحيا: خلاص عاد كيف الحال
عبدالملك : بخير الحمدالله وانتو
الكل : زينين
سمر اللي كانت مستحيه من وجودهم مع شاب تكلمت ونطقت اخيرا: اكلت اليوم زين
عبدالملك استغرب : اي الحمدالله
سمر : زين
بشرى : اي وين عبدالكريم
عبدالملك : هههههههه ابد يوم درى انكم بتجون راح يتكشخ
منى بحيا زوود: ونايف
منار : خخخخير تسألين عنه
منى : يؤؤؤؤؤ من ذي الدفشه
عبدالملك : هههههههههههههه اي اي بيجي
نوره بحيا: اي عبدالملك متى بتطلع اليوم صح
عبدالملك : ان شاءالله
سمر بخجل: والله ان صوتك صاير جججميل
نورهه بحيا : انشهد
بشرى بغرور: اي بس اخوه صوته احلى
منى تقول بحده وهي تتخصر: اي ليه احلى ها يلا قولي
منارتكتفت وتطالعها وهي جالسه : اي يلا قولي
عبدالملك عدل جلسته وهو حاط يده على راسه : حجرتولها حرام عليكمم
بشرى بحيا : اقول اص انتي وياهاآ
*الباب طقطقطقطقطق *
عبدالملك : تفضل
عبدالكريم : السلام عليكم
كان عبدالكريم لابس تيشيرت ابيض ماسك على جسمه الرياضي وجنز لوكيست اسود وشعره سبايكي وريحت عطره قوتشي رجالي اللي عبت الغرفه بوجوده
اما نايف اللي كان لابس ثوبه وطاق الرسم والغتره والكبك اللي يلمع وريحته بخورر
الكل : وعليكم السلامم
نايف : سلام
عبدالملك : وعليكم السلامم وينكمم تأخرتو
نايف : والله زحمه
عبدالملك : اي
منار بدفاشه هي الوحيده اللي ما استحت لانها شوي دفشه: الا صدق طلعت لك سيارهه
عبدالملك بسخريه: وش اطلع سياره وما اعرف اسوق
عبدالكريم ب ابتسامه وحط يده على كتف عبدالملك : اي أنا اعلمك افا عليك خلاص بس قول وش السيارهه
عبدالملك : اللي يختارونها البنات
بشرى بحيا: رنج
نوره بحيا: دج تشارجر
منى بحرج: بي أمم
منار بدفاشه: ﻻﻻ بوقاتي
سمر وهي منزله راسها من الحيا : ﻻ كمارو جميله
عبدالملك بصدق وجديه وهو حاد يده على خده: اي صدق كمارو
عبدالكريم قرب لم عبدالملك وقال : ليه اخترت حقت سمر شفت انك خاق معها
عبدالملك : اش ﻻ يسمعون
بشرى رفعت حاجبها : شتقولون
عبدالملك ابتسم بخبث : ابد في احد يحبك
عبدالكريم ضرب اخوهه على كتفه : اي اي شخباركم بناتت
عبدالملك : ههههههههههههههههههههههه
منار بكل دفاشه: استغفرالله بس اقول ابي حليب
نايف بستغراب وتعجب وصدمه: وش تبين
منار ب ابتسامه غبيه: ابي حليب
منى وهي منزله راسها ولامه يدلها لبطنها : جوك بيض
منار بطفش وهي توقف: في حليب وﻻ اروح اشتري
عبدالكريم مد يده لل ثلاجه : ﻻﻻ في بالثلاجه خذي لك
منار : الا عبدالكريم متى بتعلمم عبدالملك سواقه عشان يمشينا ياخي
عبدالملك بضحك : متى تبين انتي اتعلم واتعلمم
عبدالكريم بضحك وهو يمد لها الحليب: منب فاضيله
سمر بخجل وهي منزله عيونها: يؤؤ عبدالكريم علمه حرام عليك
منى وهي تطالع الارض: بلا نذاله عاد
نوره بصدمه وحيا: شف شف
بشرى بحيا قاتل: علمه عاد
عبدالكريم بهيام : ابشري بعلمه
نايف وهو يحط يدع على عبدالكريم : اي شرايكمم نطلع من الحين ونتمشى دام اليوم بيطلعون عبدالملك
نوره بحماس : اي والله فكرهه
منار بشفاحه وضحك: اي ونروح مطعم
منى وهي تطالع اختها: ياربيه ماتفكر الا ب بطنها
سمر بحيا : ﻻ اول شيء إذا عبدالملك يحس انه بخير طلعنا
عبدالملك : اي مافيني شيء بخير يلا نطلع
عبدالكريم : اوك بس نتغدى ونرجع المستشفى اوك
الكل ؛ اوكك
*الككل طلع ما عاد عبدالملك و عبدالكريم *
عبدالكريم : يلا يابوي يلا
عبدالملك : اطلع كذا
عبدالكريم : عبدالملك انت الحين ولد بتلبس عبايه مثلاآ
عبدالملك : مدري بس
عبدالكريم : يلا يلا

طلع عبدالملك وهو عبدالكريم اللي عقب مالبسو ولبس عبدالملك ×شورت جنز ازرق بونيه ومكتوب عليها كلام انقليزي×
بشرى وهي تاشر ل عبدالملك
جها عبد الملك وهو مبتسم ويمشي على مهله
عبدالملك وهو موقف ومنزل عيونه ب الارض: ايوا بشرى
بشرى وهي ما تطالعه ويدها ترجف : عبدالملك انت فاهم احنا بنات ناس وما نطلع مع شباب
عبدالملك بتفهم: اها اوك اجل بقول ل الشباب وانتهو ارجعو مع السواق ولنا لقى اخر
سمر ب حيا ورحمه: سامحنا بس انت تدري
عبدالملك بقهر: أي أي ميخال وراح

منى برحمه وحزن وماسكه يد نوره المنهار :نورهه هدي حبيبتي عشاني
نوره وهي تمسح دموعها : كيف كيف شوفي بيان راحت خلاص
منار ما قدرت تستحمل مشت وركبت السياره وركبو كلهم بعدها
عبدالملك وهو راجع ل الشباب كان يمشي والدنيا تدور فيه يحس بنار داخله ليه ليه الدنيا مذا سكت فجاء وقال هذا قدر ومقدر اقول شي بس يارب ساعدني انت تدري بحالي ساعدني يارب ساعدني وصل ل الشباب وهو سرحان
عبدالكريم وهو يحط يده على كتب عبدالملك: وين البنات
عبدالملك ينهد: مابيجون لا تنسى هم بنات احنا شششششششششبببببببببباااااا ااابببببب افهم وقام بسرعه ورجع غرفته وعلى طول نام وهو وده ينام ولا يقوم
× طلع عبدالملك من المستشفى وصار له يومين ما شاف البنات وحس بضيقه بس ما يبين وهو من طبعه كتوم والبنات كانو كل يوم يشوفون بعض ويتذكرون بيان بحسره ونايف وعبدالكريم خذو عبدالملك وراحو ل تدريب الكراتيه ومر اسبوع وهم على ذا الحال يروح يدرس كارتيه وهذي رغبة عبدالملك اللي كان يدرس فيها ويتناسه
__ في الصبح ويوم جديد ____

عبدالكريم وهو يهز اخوه : عبدالملك يلا يابوي قوم المدرسه
عبدالملك يفتح عيونه بشويش: مابي اداوم
عبدالكريم :وهو يفتح الدريشه بكيفك هو يلا يلا
عبدالملك يبعد الكمبل عنه: طيب اطلع وبلحقك
قام عبدالملك وغسل وصلا وطلع وشاف عبدالكريم يفطر هو وابوه
عبدالملك يقعد : صابح الخبر يا الغالي
الابو : يا هلا ومسهله
عبدالكريم وهو ياكل : أي أي انسحب علي
عبدالملك وهو يضحك: ههههه اجل طاح سوقك
عبدالكريم: اقول ملوك تدري الساعه كم
عبدالملك وهو يطالع الساعه : اححححححححح سبع ونص قم قم يلا
قامو باسو راس ابوهم وطلعو


__ في مدرسة عبدالكريم ___

*طبعن في المدرسه كان الكل يدري عن سالفة عبدالملك بس ماكانو يتكلمون فيها خوف من عبدالكريم لان هيبة عبدالكريم قويه في المدرسه *


عبدالملك ويحط يده على راس كروم: اقول بس ابي فصلك
عبدالكريم يهز راسه: بكيفي هو
عبدالملك بتهديد: اي بكيفك وﻻ ترى بطلع من المدرسه
عبدالكريم ينهد وهو يمشي : ﻻ وش تطلع اصبر اصبر بروح اكلم استاذي واجيك
عبدالملك جلس في الكرسي: يلا انتظرك
*راح يكلم الاستاذ و عبدالملك قعد لحاله *

نايف وهو يمد يده: سلاآمم
عبدالملك مد يده: وعليكم السلامم
نايف جلس جمبه: شعنده مداومم
عبدالملك ينهد: أنا مابي اداوم بس صديقك ذا النشبه خلاني اداومم
نايف: هههههههههههه اي
عبدالملك بستغراب: الحين ليه كلهم يطالعون كذا
نايف بتردد: لانهم يدرون عن قصتك وكذا
عبدالملك بقهر: اها
نايف يغير الموضوع: اي ماعليك اسحب عليهمم
عبدالملك بغرور مصطنع: اي اي ساحب ماهمونني
نايف يحط يده على كتفه ويطيط عليه: كفو
عبدالملك : انت مع عبدالكريم بنفس الفصل
نايف : اي اكيد
عبدالملك : ياخي عرفوني على قروبكمم
نايف : ههههههه كان في قروب
عبدالملك : افا كان !
نايف : اي كان
عبدالملك : ليه وش السالفه
نايف: ابد تناتفو اثنين وطلعو من القروب
عبدالملك : والباقين
نايف: اي باقين مابقى الا كم واحد اللي نقل واللي سحب لين مابقى الا أنا و اخوك
عبدالملك : اها
نايف : اي ياخي
عبدالكريم جاي يركض : عبدالملك يلا تعال انت بفصلي
عبدالملك بوناسه : احلفف
عبدالكريم بمرح: والله
عبدالملك وهو يوقف: كفوو ، يلا وجمبك بعد
نايف وهو يكالعه: عاد تخسي
عبدالملك بصدمه : ليه !
نايف بمحبه: ما استغني عنه
عبدالكريم يمشي : يلا امشو

*دخلو الفصل وقعد عبدالملك ورى عبدالكريم ونايف *

كان عبدالملك قاعد وهو يتذكر ذكرياته مع صديقاتهه ~
مشاري : لو سمحت
عبدالملك : تكلمني
مشاري : اي
عبدالملك : هلا شبغيت
مشاري : ﻻ بس في احد هنا وﻻ اقعد
عبدالملك بدون مايطالعه: ﻻ مو حق احد اقعد
مشاري : مشكور
عبدالملك طالعه: العفو
مشاري بتردد: اي شسمك
عبدالملك وهو يحط يده على الطاوله: عبدالملك محمد الـ.....................
مشاري: اها انت اخو هذا
عبدالملك : اي وانت وش اسمك
مشاري : اسمي مشاري فهد الـ...........................
عبدالملك بابتسامه: اي ونعم
مشاري : ماعليك زود
عبدالملك بستغراب: انت جديد
مشاري بتوتر : ﻻ
عبدالملك ينهد: اها
مشاري بتردددد: أأأأءءءءءءء وانت
عبدالملك بسخريه: هههههههههههه يعني مسوي ماتدري وش السالفه
مشاري بتوتر: ها ﻻ وﻻ شيء وش اي سالفه انت وش تقول
عبدالملك يطالعه بسخريه : سلامتكك
مشاري بغباء: الله يسلمك ، يألله فيك شبه انت واخوك سبحانه
عبدالملك وهو يطالع كروم: اي احنا توئم
مشاري بدمه: اما
عبدالملك بضحك: والله
مشاري بتعجب: اي زاد اقول وش ذا الشبه
عبدالملك بوجع: ههههههههههههه اي بس اكيد تقول بقلبك شلون شكلي يوم كنت بنت
مشاري بتوتر: ها وش بنته وش تقول
عبدالملك بسخريه: ﻻ تسوي نفسك ماتدري عن شيء
مشاري : ادري عن وش
عبدالملك : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ باين عليك ملكع
مشاري ينهد : اي ادري عن سالفتك
عبدالملك وهو يطالعه بنص عين : طيب ليه تلف ودور
مشاري برحمه: خفت اجرحك بكلاممي
عبدالملك بتغراب : هههههههههههههههههههه تجرحني !
مشاري : اي ياخخي
عبدالملك بتفهم : اي كنت بنت بس مو حساس لهدرجه ادري تفكيركم البنات حساسين بس البنات في انواع في حساس وفيه ﻻ
مشاري بجديه: تكفى ﻻ تكون من الحساس
عبدالملك بضحك: ﻻ ﻻتخاف منب حساس
مشاري براحه: اي اشوى ياخي
عبدالملك بحب: ههههههههههههههههههه ياخي والله انك مهبول
مشاري : ياكثر اللي يقولونها لي
عبدالملك : اي لان خبل
مشاري بمزح : سكت لك واجد
عبدالملك : هههههههههههههههههههههه اي لاحظةة
* وبدو يسولفون *
اعرفكم على مشاري ~( ''مشاري '' طويل شعره اللين رقبته محدد سكسوكته عيونه كبيرهه خشمه فيه خنافر شوي وحاط تقويم بس عليه نظرات تجذب والمعروف عنه انه على نياته)
*وهم يسولفون دخل ولد يركض ويقول لعبد الملك *
الولد يلهث: عبدالملك عبدالملك اللحق اخوك برى يطاق مع واحد
عبدالملك : ها وش تقول (ونقز وراح يشوف وش فيه اخوه ولحقه مشاري )
--- نتركهم شوي ونروح للبنات ---
سمربحزن : منى
منى وهي تلف لم سمر: لبيه
سمروهي تاشر لم بشرى : شوفي حالة بشرى
منى بحزن: اي والله كل مالها تدهور وماتبي اي احد جمبها
سمربيئس : من جد
منار نطت وجتهم : هي انتي وياها وش تقولون
منى وهي تبعد منار: اقولها عن بشرى
منارتوخر يد منى : اي حتى اليوم أنا ونوره نسولف ونقول ان يعني مرا تغيرت
سمر ب اصرار: من جد مرا مرا
نوره : طيب وش نسوي لها عشان ترجع فلاويه زي اول
مناربفكر : اي عندي فكره
سمر : وش وش
منى : اي وش يا ام افكار
منار ب ابتسامه: نطلع مجمع اليوم ونقول لَ بيان تجي آآءء اقصد عبدالملك
نوره بعصبيه: خيرر نطلع مع ولد ترى حتى لو بس الناس وش بتقول عننا
سمر بتايد: اي من جد
منى بحزن: طيب وش نسوي
نوره بفكر: تعالو نغير جو لها

سمر : يلا نروح لَ بشرى

--نرجع للعيال --
* كان عبدالكريم منسحد في الارض وفوقه واحد يضربه والشباب يبون يبعدونهم بس مو قادرين لان عبدالكريم كان ثايره اعصابه تقدم عبدالملك وهو يركض لهم ويبعدهم عن بعض ويقرب الولد يرجع يضرب عبدالكريم مسك عبدالملك عبدالكريم بكل قوته وبعده عن الولد ويمسكه عبدالملك الولد ويبدا فيه ضرب ضرب من قلب عطاع بكس في بطنه وعينه وسدحه في الارض وهو يشوت فيه يشوت فيه الصدمه على وجه عبدالكريم ان كيف اخوه يعرف يضرب وهو قبل اسبوع كان بنت كان الكل يحاول يمسك عبدالملك اللي تفلت ومحد قدر يمسكه ومشاري ونايف ماسكينه من يدينه اللي ترجف من الصراخخ وهو ينافخ بأعلى صوت ويقول : اخوي محد يلمسه وانا موجود وفي امك خير تعال اللمسه مره ثانيه يا #### واذا انت رجال تعال سو لاخوي شيء يا #### وشفت انت دخلت راسي يعني الله يعينك مني والله لاخليك تتحسف على اليوم اللي تماديت وضربت فيه اخوي ويلف على الباقين ويقول بعالا صوته : أي أي أي نعم انا كنت بنت ولاهو عيب ولاهو حرام بس التخلف اللي انتو فيه فكرتو انو أي بنت عيب تتحول ولد ياشيخ انتو مريضين بس علمن يوصلكم ويتعداكم اللي بيتمادا معي او مع اخوي والله ما يمسي في بيتهم وقعد اعذرا من انذر
نايف سحب عبدالملك وطلعه من المدرسه وركبه السيارهه ولحقهم عبدالكريم

نايف بعصبيه: انت من جدك كفخت الولد ليه ليه لو يشتكي عليك من اول يوم
عبدالكريم بعصبيه : اي ليه ليه
عبدالملك بحده: مو هو اللي يضرب اخوي وانا ساكت
عبدالكريم ابتسم : وأالله انك كفو والله انك رجال الحمدالله ان صار عندي اخو
نايف بعصبيه: ياححول الولد بغى يموت وذولي بيسولي مسلسلات تركيه
عبدالملك وهو يحط يده على اخوه : اي محد قاله يمد يده على اخوي
عبدالكريم بحب : ياجعلني مفقدك ياشيخ
عبدالملك يبعد يده: امين والله أنك زلابه كفخك تكفيخ
نايف : الا وش السالفه
عبدالكريم : رفع ضغطي ويقول شوفو جايب اخته معه ومدري وش
عبدالملك بجديه: ياخي ماعليك منه وترى منب مستحي اني كنت بنت وشي عادي مهب عيب وﻻ حرامم هذا ربي كاتبه
نايف وهو يحط يده على كتف عبدالملك : شف الكلام مهب انتي الحمدالله وشكر
عبدالكريم : اقول ﻻ يكثر
عبدالملك : ممكن تودوني مدرستي القديمه
نايف بصدمه : وش بتسوي
عبدالملك بجديه : شوفو ودوني وانت بكرا تعلمني السواقه
عبدالكريم غمز ل نايف يعني روح
نايف : طيب يلا نروح *

×عبدالملك كان بصدمه توجع عجز يتاقلم على انه ولد كان كثير يفكر ب صحباته ويبي يشوفهم بلي يهيبه يشتاق لهم ولهبالهم تعب تعب كثير وهو يتخيل يكمل يومه بدون صحباته كان يكلم نفسه وهو يقول يارب ساعدني يارب عجزت اتاقلم ابيهم فقدتهم قطع تفكيره صوت نايف وهو يقول : ملوك وصلنا
* ونزل من السياره وقف يناظر الطالع والداخل طلعت منى وابتسم لان عرفها من مشيتها البارده ومعها منار العربجيه *
معلومه(البنات ما يتغطون اصلا واهم في مدرسه راقيه جدا ويعني تسمح لهم يطلعون وهم فاتشين لانها حريه شخصيه )

منى تنغز منار : هذا عبدالملك وﻻ يتهيألي
منار بدفاشه : الا هو امشي امشي
منى : صاحيه انتي
منار وهي تسحبها: اي تعالي
منى بخوف: ﻻﻻ يما اخاف
منار بجديه: يؤؤؤ ترى بيزعل لو نسحب
منى : اي يلا
*راحو له *

منى : عبدالملك وش جابك
عبدالملك : اشوفكم
منار : باللهي
عبدالملك بجديه: اي والله
منى : انت ولد ولد ياولد واحنا بنات
عبدالملك بوجع : طيب وين بشرى
منى بالم : اي تكفى ارسل لها انك بخير تراهي تعبانه
عبدالملك : اي اكيد
منى : اقول يلا يلا نروح اسمع لعد تجي ترى تجيب لنا الشبها
عبدالملك بالم : ان شاءالله
منار : يلا باي يَ شنب
عبدالملك : يَ خي مجنونه باي باي
منى بالم : عبدالملك برسلك رساله وافتحها الحين
* ركب السياره *


نايف : ذي منى صح
عبدالملك : وش دخلك
نايف : ترى بنزلك من سيارتي
عبدالكريم بعصبيه : اي منى انطرم
عبدالملك بوجع: والله اشتقت لهم
عبدالكريم بتميلح : طيب وين بشرى
عبدالملك : مدري
نايف : طيب وش عندكم العصر
عبدالكريم : وﻻ شيء
فجاء وصل ل عبدالملك رساله من منى الرساله (عبدالملك ..انا والبنات نعتذر لك ما نقدر نطلع مع أي مكان وتشوفنا أي مكان عبدالملك ابيك تفهم شي واحد انت ولد واحنا بنات ولنا سمعه ادري كلامي قوي بس لازم اقولك هذا الشي والله اننا فقدناك وكنا نبيك بس ..اتمنى تفهم كلامنا )
صكر عبدالملك الجوال وهو يحس بطعنات بقلبه توجع نزلة دمعه منه وهو يتالم بلحظه تذكر كل شي تذكر وهو بنت ويبي يصير مصممة ازيا تذكر طموح بعض صحباته سكت وهو يسمع كلام عبدالكريم
عبدالكريم : يلا وصلنا
نزل عبدالملك طياره لم غرفته وانسدح يفكر جته فكره خلته تبتسم غصب
كتب رساله للبنات وارسلهم ومن الرساله هي فكرة عبدالملك
(صديقاتي المغرورات..انا ولد صح وعيب تقعدون معي ومو اهلكم اللي رافضين انتو اللي رافضين وانا اللي عارفه اهاليكم يدرون عن سالفتني وما عارضو انكم تشوفون ب العكس قالو شوفوني من بعيد لبعيد بس لانكم متربيات ما رضيتو على نفسكم تكلموني ع العموم انا بقولكم بما ان ما بقى شي ونخلص الثنوي وش رايكم نسافر ندرس برا وانا بكون المحرم حقكم بعد الاستأذان من اهاليكم وانا الحين استنى الرد من كل وحده واتمنى اهليكم يرضون ..عبدالملك)

وصلة الرساله لل بنات وكل وحده كلمة اهلها ونشوف ردودهم ×اعزائي القارئين اريد ان افيدكم بان بطالاتنا من طبقه مخمليه وراقيه و طمقراطيه ..وشكرا ×

*نبدا في بيت نورهه*

نوره: مامي ها شقلتي
الام : أنا مَ عني مشكله بس ابوك هو المشكله
نوره: اي كلميهه
الام: هو ماراح يقول شيء بس لازم احد يروح معك
نوره تمسك يد امها : مامي كل صديقاتي بيجون
الام تبتسم: يصير خير يلا بس قومي نامي
نوره بترجي: طيب وش قلتي
الام بابتسمه: ان شاءاللهه , انتي تدرين انا ماعندي مشكله ولا ابوك بس لان ام بيان كلمتني انا واثقه
نوره : ماما عبدالملك
الام : هههه ان شاءالله عبدالملك ويلا قومي تجهزي ام سمر عازمتنا
نوره قامت : اوككككك
____________________
*في بيت ممنار ومنى *

منار بدفاشه : يـــمممممممما
الام تنهد: مَ فيه انوثه ابد ابد
منار بدلع؛ يممما وش وش أنا كلي انوثه
الام : اخلصي وش تبين
منى تضحك : ماعليك منها ماما بس ذا خلاص وافقنا أنا ومنار
الام : على وشي
منار : مو انتي قلتي تبينا نبتعث
الام بفرحح : اي اي اي
منى : اي وافقنا
الام : اخيرا مَ بغيتو أجل بقوم ابشر ابوكم يجهز اوراقكم و انتو قومو اللبسو بعد شوي بنروح ل ام سمر عازمتنا
منار ؛ هههه طيب
‘________________
* في بيتت بشرى *

الابو : ﻻ ﻻ وش تسافرين وتخليني
بشرى بدلع : بابي مو انت اول وافقةة
الابو بجديه: ﻻ بس الحين رفضةة
بشرى بحزن: دادي ﻻ ﻻ ﻻ ليه
الابو ينهد: تخليني بحالي وش اسوي
بشرى بحماس: تعال معي
الابو : ها
بشرى بجديه : اي تعال
الابو : وشريكاتي اللي هنا
بشرى وهي تمد له الشاهي : يؤؤ بابا
الابو اخذ الشاهي: بشرى واللهه مدري وش اقول
بشرى : اسمع انت بس وافق
الابو بحده: اقعد لحالي ليه
بشرى بغباء: تزوج
الابو بستغراب : نعم !
بشرىجديه : اي تزوجج وش فيها
الابو يضحك: منتب صاحيه
بشرى بدلع : طيب بابا كل صحباتي بيسافرون يدرسون برى وش حيثي أنا
الابو : طيب افكر
بشرى : يؤؤ بابا بقول للبنات عشان يجهزون الاوراق وكذا
الابو : اشوف يلا قومي اللبسي عشان اوديك بيت سمر ابو سمر عازمنا
بشرى : اوككك


______________________
*في بيتت عبدالملك و عبدالكريم *
عبدالملك : يما ، يبا
الابو : هلاأ يَ ولدي
عبدالملك : أنا و عبدالكريم قدمنا على بعثه
الام بصدمه؛ نعم نعم
عبدالكريم : اي ان شاءاللهه بنسافر وندرس وكل شيء
الابو بعصبيه: وليه مَ قلتو لنا من بدري
عبدالكريم : يبا حنا عيال بنروح وندرس ما نبيكم تعارضون عشان كذا حطيناكم امام ألامر الواقع
عبدالملك بجديه: بعدين يبا بنروحح ندرس ونبيض وجهك ونرفع راسك
*الابو كنه اقتنع بَ كلامم عياله وسكتت *
الام : طيب ليه مَ قلتو لنا
عبدالملك يقوم يجلس جمبها ويطبطب عليها: يا يما يا حبيبتي انتي والله يعني مدري وش اقول بس احنا نحتاج الشهادهه
الابوبحده : خلاص طيب بس ماشاءالله متى السفره
عبدالملك بفرححححح: أءء يبا وافقة مشككور يا الغالي
عبدالكريم بفرح: يبا كل شيء تمام بس ناقصتنا شوية دراهمم
الابو يبتسم: خلاص ابشرو دام بترفعون راسي
عبدالكريم بضحك : ابشر بس انت سفرنا
ألام وهي تصيح : ياكافي ورى توكم تتكلمون
عبدالملك يمسح دموعها : يا يما يأ حبيبتي زورينا ترى ماراح نهاجر كلها كم سنا ونرجع
عبدالكريم : اي يعني مو دهر
الام : طيب طيب يلا قومو استعجلو شهد واللبسوي ام سمر عازمتني
الابو تذكر : أي أي ابو سمر يلا يلا قمنا
_________________
*في بيت سمر*

سمر : أءء م م م ماما
الام : عيون ماما
سمر : بقى اسبوع واخذ شهادتي صح
الام : اي
سمر : يعني شرايكك ادخل اي جامعه
الام : اللي تبين بس اختاري
سمر : طيب ماما شرايك اسافر برى ادرس
الام بعصبيه : ننننننعممم وش وش
سمر : اي ماما صحباتي كلهم بيدرسون برى ليه ما اروح معهم
الام : ﻻ ﻻ مقدر اخليك أنا اخاف عليك ﻻ اول شيء اخوك سافر لندن يدرس هناك ولين الحين ما رجع والحين انتي من جدكم تخلوني أنا وابوكم لحالنا
سمر : ماما شفيها يعني هذا مستقبلنا
الام : ﻻ ﻻ ﻻ ماراح اخليك تروحين
سمر بترجي : ممأممممممممي
الام ؛ يلا بس قومي عن وجهي تجهزي الناس الحين بيجون
سمر خنقتها العبره : ان شاءالله

*سمر دقت على ابوها *
سمر : بابا
الابو : سمي
سمر : بابا تكفى كلم ماما
الابو استغراب: على ايش
سمر ترجي : دادي انت عندك مشكله لو ادرس برى
الابو بتعاطف: ﻻ طبعاَ اخوك من قبلك يعني عاد وش حيثك
سمربترججججججي : طيب بابا كلمها كلمها ارجوك
الابو : شوفي بابا أنا بكلمها بس إذا ما وافقة عاد هذا شيء ثاني
سمر : اوكك
الابو : يلا افتحي البا جيت الناس بطريق
سمرقامت : ابشر
×امم اعرفكم على امهات ابطالنا اهم صديقات وعرفو البنات على بعض وصارو كلهم صديقات بعض بس ان الاهالي يعرفون بعض فما اثر عليهم تحول بيان وكملو كل شي طبيعي بس كان ام عبدالملك اللي متاثره والاهالي لانهم يعرفون اهل بيان وعرفو الي صار لهم مو بيدهم ومتعاطفين مع عبدالملك كثيرر×
في بيت سمر
سمر كانت لابسه فستان فوق الركبه فيه لونه اسود وفيه اكمام وعار من عند الصدر ومطلع ربع ظهرها ولابسه كعب عالي اسود وقاطه روج احمر ومسكره وكحل سايل وبلشر وتاركه شعرها على راحته
نزلة وقعدت رن الجرس وطلعت الخدامه تفتح ل نوره وام نوره وابو نوره راح يدخل مجلس الرجال من الباب الثاني
نوره كان لابسه فستان كامل لونه وردي وتفاحي بدون اكمام وفيه فتحه من اخر الفستان الى الركبه وحاطه رموش زياده ولابسه عدسات خضره وكحل ابيض وقلوس وردي وبلشر وردي وكعب لونه وردي صارخ وشعرها ويفي يجنن
سلمة ع سمر وام سمر وقعدو بعد خمس دقايق وصلو
وصلو منى ومنار وامها وابوها اتجه لمجليس الرجال وصلو معهم بشرى وابوها ودخل ابوها مجلس الرجال
منى كانت لابسه تنوره قصيره لين تحت الركبه لونها ازرق غامق وبلوزه سودا دانتيل حلوه وحاطه قلوس عنابي وراسمه حواجبها ومسكره وكحل خفيف وكعب عالي لونه اسود وشعرها حاطته على جمب بحركه حلوه
منار كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه فسفوريه مخططه بزهري صارخ ولامه شعرها فرس عالي ولابسه حلق وسلسال وبس
قعدو الكل وسولفو
ام سمر : حيا الله من جانا تو ما زارتنا البركه
ام نوره : الله يحيك
ام منى :الله يحيك أي وش اخباركم
ام سمر ب ابتسامه : بخير الحمدالله
ام نوره : وين ام عبدالكريم تاخرت
ام سمر تطالع الساعه : أي والله
×رن الجرس وراحت الخدامه فتحت لهم الباب ودخلت شهد وام عبدالكريم×
شهد كانت لابسه فستان احمر قصير ساده بس في فيونكه كبيره اسفل ظهرها وكعب اسود عالي وروج احمر وكحل وشعرها تاركته عللى راحته وفاكته
ام عبدالكريم: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وقعدو يسولفون
سمر : كلمة ماما بس مارضت وانتو
منى بفرح : أي أي رضة اصلا هم يبون انا ومنار نسافر
منار بجديه : والله مالي خلق اسافر بس لعيون ملوك
نوره بفرح : انا وافقة الحمدالله
اللتفتو كلهم على صوت ام عبدالكريم
ام عبدالكريم : شلونكم يا بنات
سمر : بخير الحمدالله
منى بحيا : شلونك انتي يا خاله و وشلون عبدالملك
ام عبدالكريم بالم : اه اه يا عبدالملك بخير الحمدالله
نوره ابتسمة : أي خاله وكيفك انتي
ام عبدالكريم : الحمدالله
نترك الحريم شوي ونروح ل مجلس الرجال
بعد السلام
ابو نوره : شخبارك يا ولدي عبد الملك
عبدالملك وعبدالكريم اللي كانو لابسين ثياب واشكالهم جميله
عبدالملك بحرج : الحمدالله
عبدالكريم يهمس : ملوك وش فيك مستحي كنك بنت
عبدالملك اللي ما تعود يجلس مع الرجال : كروم مختنق
عبدالكريم يلف : وش
عبدالملك ينهد : مدري وش فيني والله مدري
عبدالكريم يبتسم : هد هد واسمع ابوي وش يقول
ابو عبدالكريم بصوت جهور : يا الحاظرين ابيكم بموضوع
ابو بشرى : خيريا ابو عبدالكريم اللهم اجعله خير
ابو منى ب استغراب : يم يابو عبدالكريم
ابو عبدالكريم:يا جماعة الخير انتو تدرون ان ولدي عبدالملك كان ك ا ن كان بنت وكان صديق بناتكم من هم صغار
ابو نوره بخوف : أي
ابو عبدالكريم : انا بسفر عيالي يدرسون برى وطالبكم انكم تسفرون بناتكم برى بعثه مع ولدي وانا عارفه رجال وبيحطهم بعيونه انا ولدي طرح علي الفكره وقال اشاوركم واشوف وانتو تعرفونا
ابو سمر ب ابتسامه قال :


انـــــــــــــــــتـــــ ـــــــــــــهــــــى الــــبــــــــــارت الثاني
×الاهل بيوافقون على اقتراح ابو عبدالكريم ×
×ليه عبدالملك الى الحين يشوف نفسه بيان وعجز يتاقلم انه ولد ×
×صديقاته ليه يبتعدون عنه بقوى مو تدريجيا عشان يتاقلم عللى بعدهم ×
×هل بيسافرون مع بعض او لا ×
كل هذا بتعرفون في البارت الجاي انتظروني ~


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-13, 03:41 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وعليكم السلامم ... حبيبتي امجادد شششششككككككككرررااااا و بنت عمتها بعد تسلمين ياقلبي ..
وترقبو البارت الثالث بعد قليل

كل هذا بتعرفون في البارت الجاي انتظروني ~
الــــــــــــــبــــــــ ـــــــــــارت الــــــــــثــــــــــــ الــــــ3ــــــــــــــــ ــــث

ابو عبدالكريم : انا بسفر عيالي يدرسون برى وطالبكم انكم تسفرون بناتكم برى بعثه مع ولدي وانا رجال وبيحطهم بعيونه انا ولدي طرح علي الفكره وقال اشاوركم واشوف وانتو تعرفونا
ابو سمر ب ابتسامه قال وهو يلف لم عبدالملك : ها ياولدي انت قدها ولا
عبدالملك ب لعثمه : أي أي يا عم
ابو منى بابتسامه: اسمع يا ولدي عبدالملك انت بتحطهم بعيونك لانك منتب صديقهم لا انت اخوهم انا بببعث بناتي معك لاني واثق فيك
ابو سمر يقوم ويقعد جمب عبدالملك : اسمع يا ولدي سمر بعيونك واليوم اعطيك اوراقها تزينها ل السفر
ابو نوره : وانا بكرا برسلك اوراق بنتي
ابو بشرى اللي كان مستانس ان في احد مع بشرى وهو يدري ان بيان كانت هي اللي مرا مع بشرى : وانا بعد برسلها
ابتسم عبدالملك وقام باس روس الاباء ورجع مكانه وهو يحس بسعاده وقف له عبدالكريم وهو يحضنه وقعدو جمب بعض
عبدالكريم يهمس : عبدالملك ياخي وش فيك منزل راسك
عبدالملك قالها بغصه: مستحي
عبدالكريم بصدمه قويه :مستحي
عبدالملك ينزل راسه ويلف
عبدالكريم طلع جواله ودق على امه يبشرها عن قرار الرجال
ام عبدالكريم:هلا يمه
عبدالكريم بفرح : يما يما ابشرك ابوي قالهم
الام: على وش
عبدالكريم يحط يده على كتف عبدالملك:انهم يسافرون
الام من الوناسه ان امنية ولدها تحققت زغرطة وبكت من الفرحه : طيب طيب الله يبشرك ب الخير مع السلامه خن ابشر البنات صكرت منه ولفت
ام عبدالكريم: ابشركم ابشركم

ام نوره بستغراب : على ايش
ام عبدالكريم وهي تمسح دموعها :رض وان البنات يسافرون مع عبدالملك
الامهات ابتسم من الفرح اما البنات اللي قامو يصارخون ويحضنون بعض سمر وهي تركض وتسحب معها منار وبشرى : تعالو كلكم للحديقه قلت للخدم يجهزون كل شي
منى قامة تمشي وراهم وهي تمسك يد نوره معها : جينا جينا
طلعو برى وشافور في الحديقه مخاد مذبذبه بطريقه جنان وملونه موفي واحمر واصفر وابيض ركضو وكل وحده قعدت فوق مخده وسمر اشرت ل خدامتها الخصه انها تجيب الشبسات والمشروبات الغازيه
قربت الخدامه وقدمت للبنات كاسات البيبسي و وزعت الشبسات وبدو ياكلون وكل وحده تستهبل على الثانيه وكانت الفرحه طاغيه عليهم
سمر وهي تضحك: لالا وين منور تخيلي
منار تمسح دموعها من الضحك : أي أي يلا تكفون خلونا نسوي ذي الجريه
نوره بخوف :لالا الحين مو بس امي فيه حتى ابوي
بشرى بمرح : يوو منك نوره خلينا نستانس
منى بتشجيع :أي أي يلا اسمعوا ول شي انا بقوم
منار :اجلسو بقلولكم من اول كلنا نمشي من هنا وبعد
نترك البنات وهبالهم ونروح ل الشباب
دق عبدالملك على شهد اخته وهو يحس بخنقه طلع برى المجلس ومشى وهو يطقطق ب الجوال يدور رقم شهد سمع صوت ضحك قرب وقرب شاف من بعيد البنات قاعدين ويضحكون لف بسرعه وهو يقول بنفسه (لا ياعبدالملك مايجوز لا لا تشوفهم )رجع بسرعه على ورى وقعد على كرسي ودخل جواله بجيبه وحط يده على وجه وبدا يبكي ويقول بنفسه ( اااءءءهه لوني بنت الحين قاعد معهم اضحك واسولف وذكر كل شي والحين اكيد منور قاعده تفكر في مصيبه ونوره خايفه كل عاده وسمر تقولهم لا والباقي يشجعون منور اءءء والله اني حافظكم زي اسمي ابيكم ابي ذكرياتي ييياارببب رحمتكك )زاد في البكي لين حس بيد على كتفه رفع راسه شاف عبدالكريم واقف قدامه نزل راسه وزاد في البكي قعد عبدالكريم على ركبه قدام عبدالملك ويهمس له :لا ياملوك لا الرجال مايبكون لا تكفى وانا اخوك تكفى لا تصيح رفع راسه عبدالملك وهو يقول : لا تقول اخوي قول اختي اه اه اه يا كروم احس ب اللممممم تكفى قولي وش اسوي تعبت تعبت
صكر عبدالكريم عيونه وهو يتذكر اول يوم طلع فيه عبدالملك من المستشفى
×ارجعكوم لذاك اليوم ×
ام عبدالكريم بصياح : ماراح ادخل مابي شلون تبوني ادخل ااااههه يا بنتي بيان تبوني ادخل على بيان واناديها عبدالملك مقدر والله مقدر
ابو عبدالكريم: والا انا كيف كيف تبوني انادي بيان كذا واللله مقدر
شهد وهي تمسح دموعها : لالا مقدر تخيليو ادخل على اختبي حبيبتي بيان اناديها عبدالملك اسفه مقدر والله
الدكتور النفسي : انا مقدر حالتكم وانتو لازم تبينون هذا الشي عادي عشان ولدكم لو دخلتو وانتو منصدمين راح يتعب صدقوني وحاولو ما تغلطون في اسم بيان كثير لان هذا ياثر على صحت المريض
عبدالكريم يمسح راس اخته شهد : شهوده سمعتي حبيبتي يعني لازم تدخلين وتضحكين وتعززين له
ام عبدالكريم : والله مقدر يا دكتور 18 سنه بيان والحين عبدالملك مقدر
ابو عبدالكريم: ان شاءالله يا دكتور بدخل وببين لها ان الامر عادي بس هل هذا الشي يعدل نفسيتها
الدكتور باصرار: أي أي نعم صدقوني لو ضعفتو ماراح يقدر تتاقلم واكثر واحد لازم يكون معها اخوها
عبدالكريم بتفهم : ان شاءالله
الدكتور يلف لم الام :مدام لازم ما تبينين ضعفك عشان ما تسببين للولد شي ويطر للعلاج النفسي
ام عبدالكريم تمسع دموعها :ان شاءالله
<وذا كل شي عشان كذا الام والاب يعاملونه كانه ولد من زمان
×نرجع ل عبدالملك ×
عبدالملك وهو يمسح دموعه:عبدالكريم وش فيك
رفع عبدالكريم راسه وحضن اخوه ببببببببقققققققوووووووى
بنفس هذا الوقت البنات توهم قايمين ويمشون وقفو كلهم ورى الشجر بصدمه وهم يشوفون عبدالملك يبكي واخوه حاضنه
سمر بحزن : ياعمري ياعبدالملك
بشرى نزلة دموعها : ااااااااهه ببيانن
نوره بوجع : لا تقولين بيان تكفين لا تقولين
منى بالم : اكيد شافنا وقعد يبكي
منار : بنات امشو ندخل لا يحسون فينا
مشو البنات بشويش ودخلو وكل وحده قعدت وهي تتالم من منضر عبدالملك
بعد عبدالملك عن عبدالكريم وهو يطق كتفه خلاص وش فيك صحت وريحت امش ندخل
عبدالكريم وهو يمشي مع عبدالملك : ابي بندول
عبدالملك اللي متجه ل دورة المياء (وانتو بكرامه): دق على شهد بتعطيك
عبدالكريم رفع جواله : وانت صادق
شهد : هلا
عبدالكريم : شهد عندك بندول
شهد تفتح شنطتها : أي أي
عبدالكريم : اجل اسمعي تعالي عند الممر ذاك الطويييلل اللي فيه مليون مرايه
شهد بضحك : طيب طيب يلا
راحت شهد وعبدالملك يستناها في الممر
بشرى تمسك شنطتها : سمور انا بروح لم الممر اللي فيه مرايات بعدل شكل وبصور اوك
سمر تشرب الشاهي هزة راسها يعني ـايه
في الممر
عبدالكريم :شكرا
شهد مشة ولا ردت عليه لف عبدالكريم وهو يضحك على اخته الخبله فتح فمه على اخخخخخرررر ششييي وبقق عيونه وفها وهو يطالع شكل بشرى عند المرايه صنم في مكانه وهو يطالعها يكلم نفسه ( هذي بشرى أي أي والله هذي بشرى ااااه اه اه ياقلبي ياززينننهههااا كان حلمي اشوفها بدون عبايا وطرحه وتحققت يارب ابي ابعد عيوني مقدر مقدر اااهه يا زينها ) في ذا الوقت لفت بشرى وشافة اللي قدامها شهقتتت بصوت عالي وركضت لداخل وهي ترجف وجها مولع من الحياء
راحت لم سمر وهي ترجف
بشرى وهي ترجف : سسسسسسسسسسسسسسسسسمممممممم مممووووووورررررر
سمر لفت :سمي
بشرى تحط يهاب وجها وتقول السالفه ل سمر
سمر بصدمه : وانتي كذا
بشرى بحححححييياا: لا والمشكله كنت اتمايع وانا اصور بجواللي ااه سممر احس بفشيله بصيحح
سمر : طيب هو ليه ما بعد عينه
بشرى وجها مولع: مدري والله مدري تخيلي مبقق عيونه وفاك فمه شكله كان خيالي
سمر تغمز لها : أي اكيد خق
بشرى تضربها : وجع
سمر : الا تعالي كيف عرفتي انه عبدالكريم
بشرى ب ابتسامه : عبدالكريم طالعه له سكسوكه الحين وعبدالملك ماله شي
سمر تذكرت : أي صحح
بشرى ترجع تحط يدها بوجها : ياربهههه احس بفشله
سمر تضربها بخفيف على كتفها : مممييخالف
ام نوره : الا ياسمر دريتي
سمر لفت لمها : سمي ؟؟
ام منى: سم الله عدوك بس بنقولكم ترى ام عبدالكريم وام سمر بيسافرون معكم اول شهر
قامت سمر بفرح وقعدت جمب امها : صصصددددقق ماممما بتسافرين معي
ام سمر با ابتسامه حنونه : أي يابنتي
لفت سمر لم ام عبدالكريم: اللهه ياخالتو بتسافرين بعدي انتي وناااسسه
نوره : أي كويس في احد كبير
×عند الرجال ×
ابو بشرى يحط البياله : اقول يا عبدالكريم
عبدالكريم : سم يا عم
ابو بشرى : سم الله عدوك , انا عندي فله في امريكا فيها دورين وكبيره وفيها حديقه خارجيه وكل شي زين ابيكم تسكنون فيها دور لكم ودور للبنات
عبدالكريم بوناسه: جد
ابو بشرى : أي وازودك من الشعر بيت عندي مزرعه هناك ابيك اذا جتكم اجازه مو تجون الرياض لا روحو وسعو صدوركم فيها وان قدرنا جيناكم بس انت عطني الو
عبدالكريم ب ابتسامه : الله يجزاك خير مشكور عاد تدري نايف صديقي كان بيستاجر لنا بيت هناك بس دام ان فلتك موجوده احسن شي
ابو سمر : تفضلو على العشاء
×تعشو وكل واحد راح بيته ×
عبدالكريم يهز عبدالملك : مملوك يرحم والديك قوم ابيك ضروروي
عبدالملك يوخر الكمل وهو معصب : افففففف ابي انام بكرا وراي شغل بروح اقدم الاوراق للبعثه وقلق وخري
عبدالكريم يسحب الكمبل : انت بس اسمعني
عبدالملك تنحنح: هاه وش تبي
عبدالكريم يحط يده على قلبه : ااااهه يا عبدالملك لو تشوف مي شفت اليوم
عبدالملك بقق عيونه : مممممممييييييييينننن
عبدالكريم : ببببببشششررىى
عبدالملك بشهقه: وين ومتى وخير وليه
عبدالكريم ينهد : اففف ليتني ما شفته والله من قوت الخقه منب قادر انام كان ملاك قدامي والله ياقلبي قرقع في مكانه
عبدالملك: جاوب وين
عبدالكريم : يوم رحت اجيب البندول
عبدالملك : أي وش صار
عبدالكريم : يوم شافتني انحاشة
عبدالملك يضحك : يعني وش متوقع بتوقف لك
عبدالكريم يحك راسه : لا
عبدالملك : طيب ارقد
عبدالكريم يحط يده على قلبه : مممممممممملللللللللللللوو ووووووككككك احححبببههههااااا
عبدالملك بصدمه : خخيررر
عبدالكريم يعدل جلسته : اسمع اسمع
عبدالملك ينهد : والله اسمعك
عبدالكريم : بقول ل امي تخطبها
عبدالملك بصدمه اكبر : ننننننننننععععععععععممممم مممم
عبدالكريم ينهد : ياخي اسمع ابيها والله مقدر استحمل ابي املك عليها قبل السفر شرايك
عبدالملك اللي عجز يستوعب: ياخي انت وش تقول
عبدالكريم : اقول اللي اقوله المهم بكرا بكلم امي تقول ل ابوي يكلم ابوها تدري امها متوفيه وكذا ف بخليها اباء
عبدالملك ب ابتسامه : كروم من جدك
عبدالكريم : لا من عمي والله جد اتكلم
عبدالملك ينسدح : اجل اوك
ناااامممموووو
ــــــيوم جديد في الصباح ــــــــــ
بشرى نازله من الدرج وهي لابسه بجامه ورديه مخططا ب تفاحي وفاتحه شعرها
بشرى تبوس خد ابوها : صصبااح الخير بباااببيي
الابو يبتسم لها : صباح النور و السرور
بشرى تسحب الكرسي وتقعد : أي بابي وش هذا الملف
الابو ب ابتسامه : هذي اوراقكم انتي وصحباتك حقت البعثه بيجي بعد شوي عبدالكريم واخوه ياخذونها
بشرى قلبها نغزها يوم سمعت كلمة عبدالكريم : ااءء متى بيجون
الابو : والله مدري بس يمكن العصر
بشرى وهي تدهن التوست : اممم يعني بيتغدون عندنا
الابو بتفكير: أي اكيد بلزم عليهم واصلا ابوهم جاي معهم يقول يبيني في موضوع
بشرى :اجل بقول للطباخه تسوي اطباق كثيره
الابو : أي أي عفيا على بنتي
×في بيت ابو عبدالكريم ×
عبدالكريم بترجي : تكفى يبا تكفى
الابو : اسمع انا قلت له اني بكلمه عن الموصوع وان رفض مو تزعل
عبدالملك بضحك ظك بيرفض ماعليك
عبدالكريم يضرب عبدالملك في ظهره بقووى: وججججععع خخخيييرر
عبدالملك يمسك ظهره : اااهههه يوجعكك ترى بكلم بشرى ترفض تعرف بشرى ماترفض لي طلب
الام : اعقلو تقل بزارين
عبدالملك يقعد جمب امه : شفتي يمه ما يحترمني وانا منخلق قبله ب خمس دقايق
عبدالكريم يسفه عبدالملك ويلف لم ابوه : يا يبا يا الغالي تكككففىىى
ابوه : ياخي انا قلت لا بكلمه وبخطب البنت بس انت وخر ترى غثيتني
عبدالملك يناقرر عبدالكريم :يبا ذا بزر بتزوجه
عبدالكريم يقوم يبوس راس ابوه : مشكور يالغالي وماعليك من ملوك اسحب عليه
الابو يوقف : عبدالكريم وعبدالملك ارقو غيرور بروح اغير واطلع القاكم بسياره يلا قدامي
قامو العيال طياره لم غرفهم يغيرون
عبدالملك لابس تيشيرت كحلي فيه كم خط ابيض صاك على جسمه وبنطلون ابيض وجزما رياضه كحليه ومسوي شعره سبايكي وريحة العطر تفوح منه
عبدالكريم بلوزه بنيه ب ازارير وفاتح اول زرارين وبنطلون جنز وشعره مخليه زي ماهو مالمسه وحاط هو واخوه نفس االعطر ونزلو
الام ب ابتسامه تجنن : ماشاءالله تبارك اللله يالله انك تحفظهم بسم الله عليكم
عبدالملك بغرور مصطنع وهو يلف يده على كتف امه : طبعا انا ولدك الزين اما ذلي قدامك استغفرالله بس
الام وهي تطق راسه : لا تقول عن اخوك كذا يلا بس الحين اطلعو ابوكم الحين بينزل
عبدالكريم وهو يمسك يد امه : ادعيلي يا الغاليه ادعي لي تكفين
االام : ابشر يا ولدي ابشر
طلعو
وهم في الطريق
عبدالملك بضحك :يبا اسمع اذا رفض عبدالكريم قول انا على طول بتوافق بشرى
الابو يهز راسه بضحك
عبدالكريم بعصبيه : ععععععععععععببببببببببببد ددددددداااااااااااللللللل لللمممممممممللللللللككككك كك
عبدالملك : ياخي شفيك امزح ا ش يلا
نتركم بطريق على مايوصلون ونروح ل بيت منى ومنار
منار بكل دفاشه : مممممممممممممممنننننننننن ننننىىىىىىىىىىىىىى
منى ارتاعت : خير وجع
منار ب ابتسامه بريئه : ابد اجرب صوتي
منى بعصبيه : ماما شوفي بنتك ترى مو فاضيه لها
ام منى: الله يهديكم اركدو كلها شهرين وتسافرون وانتو الى الحين ما تعقلون
منار وهي تذب عمها على الكنب : والله انا بعيش حياتي م بزي بنتك النفسيه
منى تتخصر : انا نفسيه يا الدفشه مافي انوثه هذا هذا لبس بنات
منار تناظر لبسها كانت لابسه شورت ازرق من اديداس ولوزه بيضا ساده
منار رفعة راسها : اقول منى اصص بلا ارجمك في الجهاز
منى سفهتها وقعدت جمب امها : مامي ابي اروح المول ناقصني اشياء بشتريها بعدين الاسبوع الجاي نوره مسويه بارتي في بيتها وابي اكون شكل غير
الام: ابشري ياقلبي بنروح البوم
منار نقزت : لالا بتجي اليوم سمر وبيش
منى بصدمه : نعم وليه ما قالو لي
منار بلا مبالها: هم قالوا قولك بس نسيت
منى : الله يصبرني عليك اجل ماما بكرا نطلع
منار تنهد : يو مالي خلق اغير وهم المغرب بيجون
منى بضحك : عساس انتي تغيرين اذا جو
منار تطالعها بنص عين : شفتي اللي بيدي ذا بصكه بعينك
منى لفت عنها : ماما دقي على السواق وخليه يروح السوبر ماركت ويجيب اشياء وخرابيط اوك
الام : ان شاءالله
منار : يمااا
الام تنهد : هلا
منار : عطيتو ابو بيش الاوراق والحركات
الام : أي أي اليوم الصبح ارسلهم لبيت ابو بشرى
منار تعدل جلستها : أي زين المهم متى الغدا
منى تبرد اظافيرها : امممم اذا جا دادي
منار : اسمه يييييييببببببببببباااااا
منى تطلع لسانها : اسمه بابي
الام : بسكم هواش ترمليت
رن جوال منى على طول ردت
نوره بصوت عالي : اهههههللللللللللينننننننن
منى تفرك اذنها : وجع كذا الواحد يسلم
نوره تنهد: أي أي المهم
منى: ايوا
نوره :اممم مامي تقول شرايك اجججل البارتي يعني قبل ما نسافر بكم يوم
منى تفكر : ليه
نوره:يعني تصير حفلة وداعيه وبارتي وكل شي
منى:أي والله صادقه
نوره : اجل اسمعي قولي ل الخبله اللي معك والبنات أي صح ترى توني مصكره من سمور وبتروح ل بشرى تتغدا عندها والمغرب بيجونكم
منى :لالالالا انا واختي بنقعد نتكشخ لكم ههههه
نوره بضحك : تكفين خلينا نهبب في منور
منى بمرح: والله اسمعي اجل نربطها ونشتغب فيها شرايك
نوره تضحك: ههههههههههههههه أي والله صادقه
منى : ههههههههههههههههههه
منار تطالع منى : وش فيك تضحكين
منى بخبث : ابد سلامتك
منار توقف : انا بروح اشوف امي واتنتي اللحقيني لان بعد شوي الغداء
منى تاشر لها ب ـاوك
نوره : الو بنت
منى : هلا
نوره :بصكر الحين اوكك
منى : اوك تاشو
×وصلو لبيت بو بشرى ×
عبدالكريم متوتر : اااااااءءءءءءءءءء ملوككك شف قلبي بيطلع من مكانه
عبدالملك بضحك : والله لونك جاي تخاذها مو تخطب
قطع عليهم صوت بو بشرى : حيا الله من جانا ياهلا ومسهله
بو عبدالكريم:الله يحيك
ابو بشرى : تفضلو
دخلو وجلسو ~
ابو عبدالكريم: هاه يا بو بشرى الاوراق جاهزه
ابو بشرى يشيل الملف ويقدمه ل عبدالملك : أي كل شي جاهز
عبدالملك : يعطيك العافيه
ابو بشرى : ترى الغدا جاهز
ابو عبدالكريم : لا لا يا ابو بشرى ماله داعي تكلف على نفسك
ابو بشرى : شدعوه يلا يلا بس تفضلو
دخلهم على الغدا
عند بشرى
بشرى كانت لابسه بنطلون ابيض واسود مخطط وبلوزه بيضه وشعرها رافعته ذيل حصان وقلوس وردي وعطر لنكم
سمر كانت لابسه بنطلون مشجر رمادي وبتيشيرت رمادي وسلاسل لؤلؤء وفاتحه شعرها وحاطه عطر جيفنشي وفلات بيج
سمر تقعد : بيتغدون هم ؟
بشرى تنهد : أي أي
سمر بستغراب : طيب تهقين وش الموضوع
بشرى بتوتر: والله مدري
سمر : أي دريتي ترى نوره كنست
بشرى : أي تو منور داقه تقولي
سمر :أي وش بعد
بشرى وقفت : امشي المطبخ نتغدا
راحو يتغدون
بعد نص ساعه خلصو الرجال
ابو بشرى : يا ابو عبدالكريم قلت لي تبيني في موضوع
ابو عبدالكريم : أي أي ذكرتني الله يذكرك ب الشهاده
ابو بشرى :سم ياخوي
ابو عبدالكريم يبتسم : انا جاي اخطب منك

انــــــــــــتتتــــــــ ـــــــهــــــــــــى الـــــــــــبـــــــارت الثالث
×بتتم خطبة عبدالكريم ×
×هل عبدالملك يمثل انه تاقلم على ولد ولا من جده×
×بشرى وش بتسوي لو درت ×
×نايف بيرجع يطلع ولا ×
كل هذا بتعرفونه في البارت الجاي انتظروني ~
ادري هذا البارت قصيره بعوضكم في البارت الرابع ان شاءالله ..~


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-13, 03:42 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـــــــــــــــــبـــــ ـــــــــارت الــــــــــــرابــــــــ ــــــــع

ابو عبدالكريم يبتسم : انا جاي اخطب منك بنتك بشرى لولدي عبدالكرريم
ابو بشرى ب تعجب وصدمه;لمين
ابو عبدالكريم; ل ولدي عبدالكريم
في ذي الحاله عبدالكريم كان يرجف ومتخوف لان ؤدت فعل ابو بشرى كانت غريبه رص على يده وهو يدعي ربه.
ابو بشرى ب ابتسامه تجنن; والله يا بو عبدالكريم انا وين بلقى زي ولدك انا موافق بس تدري لازم راي البنت
ابو عبدالكريم : اي اي اكيد هذا حق ويحق لها تتشرط بعد
اما عند عبدالكريم لاشعورياً قام باس راس ابو بشرى وراس ابوه ورجع ل اخوه وقعد جمبه
عبدالملك ; ممبببرروووكك يا الاطخم
عبدالكريم بوناسه : الله يبارك فيك يا الغالي اه ياهو هم
عبدالملك يحط يده فوق كتف اخوه : من ناحية بيش ان شاءالله بتوافق ماعليك
عبدالكريم بتوتر: انشاءالله يا شيخ والله قلبي بيطلع من مكانه
عبدالملك: شدعوه هههههه
عبدالكريم يحط يده على قلبه :تهقه بتوافق
عبدالملك يفكر: والله مدري
ابو عبدالكريم يطالعم:وش فيكن تتساسسرون تقل حريم
عبدالكريم ينهد: افكر يالغالي بتوافق ولا
ابو بشرى اللي سمع كلام عبدالكريم وابتسم
:الا يا عبدالكريم متى ام شاءالله
عبدالكريم ب ابتسامه تشق وجه شق :ان شاءالله بعد شهرين
ابو بشرى بتفهم : يعني الدراسه بتبدا بعد شهرين وكذا
عبدالملك اللي اخيرا تكلم: ان شاءالله
ابو بشرى كان مقدر حيا عبدالملك عشان كذا ما كان يسولف مع كثير.
ابو عبدالكريم ; يلا عن اذنك يابو بشرى ورد لنا خبر لا تنسا
ابو بشرى : لا والله ما تطلعون اقعددو شوي
ابو عبدالكريم قعد :عشانك حلفت والله بعقد
ابو بشرى يضحك :اي بقى الحلا عاد مسويته بنتي بشرى وابيكم تذوقونه
ابو عبدالكريم ببتسم: اجل يلا ذوقوناً
عبدالملك يضرب كتف كروم: اقول كروم من متى بيش تسوي حلا
عبدالكريم بستغراب:ليه هي ماتعرف
عبدالملك بضحك:انت تشوف اختك شهد تلمس شي
عبدالكريم يكمل ضحك معه:لاوالله
عبدالملك :ايوا خبري في بيش ماتعرف بس يمكن الحين تعرف
عيدالكريم يحط يده بقلبه :ياشيخ خلها تصير زوجتي والله ماخليها تلمس شي ملكهه بخليها ملكه
عبدالملك يطالعه بنض عين: اخص والله
عبدالكريم اللي لاحظ على اخوه انه تغير ابتسم: عقبالك ملوك
عبدالملك يضحك:لا انا مطول مطول كثيررر
عبدالكريم يرن جواله
*تنركهم على مايرد ونروح للبنات*
بشرى و سمر كانو واقفين عند الشباك اللي على الحديقه يتسمعون وليتهم ما سمعو
بشرى صنمت مكانها يوم سمعت انهم خطبوها سمر تهزها
سمر :بيش بيش شفيك
بشرى حطت يدها على وجها وركضة داخل واحت الغرفه الداخليه حقت الحريم
بشرى تدفن وجها في المخده و وجها مولععع
سمر تضحك على شكلها :يياااايي بيششش ياحظكك خطبك واحد من التوئم الله :'(
بشرى ترفع المخده ترميها على سمر : وجع اسكتي
سمر تتتضحك:وحليلك بيش تستحينننن
بشرى و الحيا ياكلها : والله اني مدري وش اقول
سمر بستغراب: بترفضين
بشرى شهقت:ططبببعععاا لللاااا لا
سمر تقعد جمبها :طيب بتوافقين
بشرى تحط يدها بوجها:سمور مدري ودي و وديي اكمل دراستي وخايفه
سمر تبتسم: حبيبتي بشرى كروم يجنن. يحبك واخلاق وجمماالل شفتي جسمه انتي اءءءءء يعذب لو بس بيا*سكتت وعدلتها*عبدالملك يسجل بنادي ويصير زي اخوه يصيرون جخ اشكالهم كييوت
بشرى طالعة سمر بنص عين :لا والله احلفي تتغزل ب عبدالكريم قدامي ؟
سمر تبقق عيونها: ببععد تغارين عليه ههههههه
بشرى رجعت غطت وجها وسكتت
سمر بغصه :طيب خلينا من عبدالكريم شفتي عبدالملك! اءءءءء منزل راسه ولا يرفعه منحرج مرا مرا منحرج
بشرى بغصه : اي والله تمنيت اموت ولا اشوفه كذا
سمر تنهد ; بسم الله عليك لا تقولين كذاا
بشرى بحزن:يووو سمور تذكرين يوم كنا اول سوى اذا جتني
سمر بالم :يووو يا بيش كانت ايام تهبل
*نتذكر معهم*
سمر بملل وهي تقعد:اففففف ابي اسافر اقول ل ماما وبابا يقولون في شغل ومدري ايش وملتهين مع اخوي اللي مسافر
بشرى تنهد:وانا اسافر مع بابي بس مافي احد يسلينا
بيان تضحك عليهم; والله حالتكم حاله انا افكر مع كروم بعدين سحب علي وسافر مع اخوياه
سمر بقهر : قلت لماما نسافر مع بعض عيت
بشرى تشرب عصير و كوكيز وتطالع سمر وقالت: اي بعد بابي يقول لا تسافرين
بيان بنرفزه :اي والله شي يقهر اقول ل ماما ابي اسافر مع صحباتي تقول لا اءءء ليتني ولد وسافرت مع اصحابي زي كروم
قطع افكارهم صوت بشرى اللي بكت
سمر قامت قعدت جمبها بيش شفيكك
بشرى تمسح دموعها :تذكرين يوم تقول ليتني ولد خخللااصص صارت ولد وقهرتنا
سمر تسكت بشرى :لا يابيش لا هذا من الله لا مالها دخل اش اش لا تقولين كذا مو منها خلاصصص هدي
بشرى قامت تغسل وجها وسمر تقعد وهي تنهد تكلم نفسها(الى متى الى متى ماراح نصدق انه صار ولد الى متى والله تعبت لازم يدركون البنات انه خلاص صار ولد لازم نتاقلم اففف يارب اذا هو الى الحين مستحي كيف احنا يارب ساعدنا)
طلعت بشرى وهي تمشي بشويش وتفكر
سمر حبت تغير جو قامت سحبت بشرى وقعدتها جمبا وتشربها مويه
سمر:امم بيش بتغيرين ولا نروح ل منور ومنى كذا
بيش بتفكير: مدري لا لا لبسي زين
سمر تبتسم: اوك زين طيب شرايك نطلع نشتري شي
بشرى :اي اي نمر باتشي ونروح لها شرايك
سمر تطالع الساعه : لا حبيبتي وين نروح لهم الحين الساعه 4:30نشتري ونرجع شرايك
بشرى تبتسم :اي اي بدق ع السواق
رفعت جوالها ودقت عليه وقالت له يجهز السياره وقامو يلبسون عباياتهم
بنفس الوقت اللي يبلسون فيهالعبايه ابو بشرى وابو عبدالكريم كانو قاعدين يسولفون عن البورصا وهل اشياء مل عبدالملك وهمس ل اخوه انه مل وبيطلع يتمشى شوي في الحديقه طلع وقعد في الحديقه ويطقطق ب الجوال سمع صوت الباب ينفتح اللتفت شاف البنات لابسين عباياتهم ولافين الطرح ابتسمم من قلب وهو يشوفهم
عبدالملك ب لهفه; سلام
طالعته بشرى بشوق: ياهلا
سمر اللي نزلة راسها : اهلين
عبدالملك ب ابتسامه:كيفكم
بشرى بالم :بخير
سمر: انت اخبارك
عبدالملك بوجع:انا خليها على الله بس
بشرى تغمز:شدعوه الحين تفلها وكل شي
عبدالملك بسخريه:افلها بدون وساعة صدر
سمر منحرجه:اي متى السفر
بشرى تكمل مع سمر تغير السالفه: اي جد
عبدالملك:بعد شهرين.،المهم وين طالعين ماشاءالله
بشرى اللي اول مره تستوعب ان خلاص هذا بيان ولد: باتشي تجي
عبدالملك بستغراب:وترضون ولد يطلع معكم
سمر ب ابتسامه:وانت مو اي ولد
عبدالملك ابتسم من ردت فعل صديقاته :جد عادي
بشرى تطلع جوالها:بقول ل بابي ترى بتروح معنا مابيقولي لا
سمر ترفع يدينها وتلوح فيهم:مراا واثقه
بشرى تمد لسانها : اي هذا بابي
ابو بشرى :هلا
بشرى :بابي لا تبين انس انا اللي اكلمك اوك
ابو بشرى ب استغراب :اوك
بشرى تلعب برجلها ويدها ورى ظهرها:بابي حبيبي انا وسمر بنروح باتشي نشتري اشياء وو وعادي يركب معنا ملوك ولا يروح بسيارته
ابو بشرى تردد كثيرر ومايدري وش يقول بس يوم شاف حالة عبدالملك وافق:اي عادي
بشر تبتسممم :شكككرررااا بابييي
ابو بشرى يضحك على وناسة بنته:العفو، يلا مع السلامه
بشرى بدلع:بااااي
صكرت ولفت لمهم وقالت يلا السياره
ركب عبدالملك جمب السواق والبنات ورى
سمر ترفع جوالها : اول نروح الاتصالات شريحتي مدري وش فيها معلقه
عبدالملك :اوك
اتجهو ل الاتصالات ونزلو كانت مدخل واحد وفيه مكتبين جمب بعض واحد رجال واحد حريم وتجين تاخذين رقمك وتقعدين لين ينادون على رقمك لان زحمه خذت سمر رقمها و وقفت جمب بشرى وعبدالملك في بنات قدامهم يضحكون ويتميلحون من الصبح على عبدالملك وعبدالملك ما عطاهم وجه
سمر تهمس لهم :شفو شفو بياكلون ملوك وجع
عبدالملك يضحك:اسفهيهم والله انهم قطع كلامه صوت جواله ورد على اخوه
عبدالكريم بستغراب :وينك
عبدالملك:في الاتصالات مع البنات
عبدالكريم بحسره:شف شف الخيانه
عبدالملك :تعال عشان ارجع معك
عبدالكريم يتافف:اي وانت صادق والله ملل مغير سواليف البورصه والقلق
عبدالملك يضحك :يلا تعال
عبدالكريم :طياره طياره
عند البنات اللي قدام عبدالملك
:يخققق يالللبببيييهه
:اسكتي لا يسمعنا
تبتسم بخبث:اسمعو بروح له
:بجي بجي معك
تمسكهم:اقول اعقلو وين
:اتركيني بروح وتتركها وتروح لعبدالملك هي والثانيه
الاول بدلع: لو سمحت
عبدالملك يطالعهم : تكلموني
الثانيه خاقه:اي اي
عبدالملك ابتسم ابتسامه تذوب الصخر:ايوا
الاول من قوت الخقه صنمت ما عرفت وش تقول اما الثانيه اللي كانت خاقه اكثر:بس لان زحمه عند الحريم وانا مستعجله ممكن تصف برقمي عند الرجال لان بدا يفظا توه بيرد الا عبدالكريم دخل وطق كتف عبدالملك
عبدالكريم يطق كتف ملوك: تاخرماكمل لان شاف عيون بشرى وسكتت
البنات الاول :ياويلللل قلبي بعد له توائم
الثانيه داخة من الجمال اللي قدامها: يارب معد استحملللل يخققوووننن
عبدالملك وعبدالكريم سمعوو كلامهم بس كتمو ضحكتهم
عبدالملك:اسف اختي مقدر وراح ولحقه اخوه
سمر تتخصر :وجع خير وش يبون
عبدالملك بغرور مصطنع:رقمي
بشرى كانت منزله راسها ب الارض من الحيا و وجها قالب احمر
سمر بسخريه:خف خف علينا بس ترى خلصت شغلي يلا نطلع
عبدالملك لف وتوه بيقول يلا الا نفس البنات بوجه
عبدالملك يتاافف :نع ماكمل الكلمه الا اغمى ع البنت ومسكها عبدالملك بسرعه
بشرى وسمر شهقو وتقدمو ومسكوها عند عبدالملك وقعدوها على الكرسي وبدو يصحونها صحصحت وقعدت زين وهي تطالع عبدالملك وتبتسم عبدالملك يكلم نفسه
(ياليلل بدت تتميلح بقول ل كروم نطلع قبل انفجر)
عبدالمملك يناديهم وطلعو
عبدالكريم بلعثمه لان بشرى فيه:ت ت تبون تروحون بسواقكم ولا اوصلكم
سمر تبتسم وهي منزله راسها: لا بنروح مع السواق
عبدالملك بوجع:يلا مع السلامه وانتبهو ل نفسكم وسلمو ع البنات
سمر بحيا:ان شاءالله اليوم بنروح لهم وبقولهم
عبدالملك حس بقهر يوجعه يوم درا اليوم بيجتمعون
عبدالكريم يرفع المفتاح لم سيارته الروزو رايز وتجه لها هو واخوه توهم موقفين الا يسمع كلام البنات يصارخون *روزورايييززز يييااااييي*
لف عبدالملك بعصبيه:يعني لاحقينا جوا وحتى هنا بشرى وسمر يوم شافو انفعال عبدالملك نزلو من السياره واتجهو لهم
عبدالكريم بسخريه:عفوا بس وش تبون
الاول تاشر لم عبدالملك:ابي هذا
الثاني تاشر لم عبدالكريم:ابيك انت
عبدالملك يضحك بسخريه :تبيني انا اجل
عبدالكريم ضحك بقوى :اخبر الرجال يبون بنات مو بنات يبون رجال
الاول ترمش بعيونها وتتكلم بدلع:افففف يلا عاد عطونا ارقامكم
بشرى واخيرا سمعو صوتها :شين وقوي عين
الثانيه :ومين الاخت ان شاءالله جايه تهايط
بشرى حست ب احراجج كبيير ب انصدمة يوم سمعت عبدالكريم يقول :الاخت اللي مو عاجبتك هذي تكون زوجتي ويلا ورينا مقفاك ولمي نفسك
الثانيه انصدمة من الكلام اللي سمعته وراكان ولحتها صديقتها عبدالملك وسمر كانو يطالعون عبدالكريم وش اللي قاله اما عبدالكريم فتح باب سيارته وركب ولا كنه مسوي شي وبشرى ركضة لم سيارتها وركبت وغطة وجها اللي صاير احمر لحتها سمر وركبة
سمر وهي خاقه:ياااززززييييننننننن كككررروووممم يخخخقققق شفتي وش قال اءءءء طعمههه
بشرى رفعة يدها وحطتها بوجها:سمرر سمعتي وش قال ياربي احرجنني احسني مولعه من داخل الحيا تملكني من كلمته اف اف اف وش كثر احرجني
سمر تبتسم بخبث:انتي شفتي البنت كيف انقهرت يوم قال زوجتي ههههههه
بشرى بحيا:اااءءء سمور والله احرجني
السواق: مدام وين روه
سمر تطالع الساعه 6:34:روح بيت منى ومنار
السواق : اوك
في سيارة عبدالكريم
عيدالملك ركب زجه علامة استفهام:كروم وش قلت انت
عبدالكريم اللي مايدري كيف طلعت:ياخخخي مددري
عبدالملك بصدمه:انت خبببللل وش زوجتي تقول كلام ما تحسب حسابه
عبدالكريم يناظر ملوك بحده:انت هيه وش تبي تبي بشرى تتفشل يعني تقول والله اخو صديقي لا خير انا قلت زوجتي عشان انقذها
عبدالملك يبتسم :ياخي والله احرجت البنت
عبدالكريم ببرود:ادري ماتشوفني ركبت بسرعه
عبدالملك :اجل اسمع ابي اشترك بنادي رياضي
عبدالكريم بصدمه:وين تسجل
عبدالملك ببرود:نادي رياضي
عبدالكريم ابتسم على ان اخوه بدا يتاقلم:ابششر
عند البنات وصلو وشافو منى ومنار ونوره
منى غيرت لبسها ولبسة بنطلون جنز وبلوزه نيليه وعليها رسمة مثلثات بيضه وجزمه نيلي
ونوره كانت لابسه تنوره بنك وبلوزه بيضا عليها ورود بيضه وجزه تيفاني وشنطه تيفاني وتاركه شعرها مفتوح
منار قعدت على لبسها
سمر بوناسه:هههاااااييي
الكل: هاي
منى :بيش احنا هنا
سمر تضحك:خلوها خلوها العروسه
بشرى تضرب سمر: سسسسممممررر
سمر حطيت يدها على فمها: خلاص مابقول
منار نقزت: لا بتقولين
نوره بحماس شيطاني: اقول سمور قولي قولي
منى ببرود: قولللي
سمر بحماس وهي تلوح بيدها:اليوم واحنا نتغدا جا ابو عبدالكريم ومع ملوك
المهم
بشرى تغطي وجها بيدها
سمر تكمل :وجا ابو عبدالكريم خطب بيش ل عبد
منار بكل دفاشه : ل عبد مين اي واحدددد قولللي عبد ايشش
منى تحمست: عبد اي وااححدد
نوره بصدمه:تكلمي اي عبد
سمر تلعب ب اعصابهم :عبد ال وسكتت
منار تكتف يد سمر وتصرخ: مممممممييييييينننننننننن
سمر تضححححكككك
منى عصبت: سسمممووررر قولي
بشرى مازالة مغطيه وجها
نوره يتصيح تبي تعرف مين:بشرى انتي قولي مين
منار تعض سمر عشان تقول : قوليي
سمر تبعد منار : عبدالكريم يا الدفشاتتتت عبدالكريم
منى صصرخت من الوناسه وراها نوره ومنار صرخو وخمو بشرى وهي تضحك
منار تضمها:ونننااسسهه يا زينهاا
نوره بحماس : يازينننهه خطبها
منى :وافقتي ولا
بشرى بحيا : بابا ما سالني انا وسمر سمعناهم بس
سمر تضحك :وياليت وقفت على كذا تخيلو طلعنا انا وهي وملوك ولحقنا كروم ويوم وصلنا صارت سالفه مع بنات بعدين جو البنات يهايطون على بيش ويقولون مين حظرتك ومدري ايش جا كروم كذا وهو وغميزته يقول هذي زوجتي والللههه انا خقققييتتت و انا ممااالللي دخخلل ب السالفه
نوره وتحط يدها بخدها : يا زززززيييينننههه
منار تضحك:اخخخصصص واللله
منى ترفع يدها: يالله انك ترزقنا
بشرى قلب وجها احمر : خلاص عاد ياشينكم :$
سمر بحماس :بنات الا فاتكم شكل ملوك طاير شكله ولدد مره
منى ببرود:تصدقون بديت احس انه جد ولد
بشرى بالم : صكرو ع السال قطع عليها جوالها
بشرى :الو
ابو بشرى :هلا ب الحلوه
بشرى بدلع: اهلين بابيي
ابو بشرى بجديه:اسمعي حبيبتي اذا رجعتي اليوم ابيك بموضوع اوك
بشرى بحيا: اوك بابي
ابو بشرى:يلا اجل مع السلامه
منار : الا بيش بتوافقين
بشرى ترفع كتفها
ترك البنات لحالهم ونروح ل الشباب
نايف يكمل التسجل في النادي
عبدالكريم :اسمع اجل انا بسجل
نايف :ابشر
عبدالملك وهو يطالع النادي ب انبهار :جد نايف ذا حق ابوك
نايف : اي كيف حلو
عبدالملك:خخاااللعع
عبدالكريم: وين نحاسب
نايف يضرب كتف صديقه: وش تحاسب انت وراسك انت خوك اخواني وش تحاسبون
عبدالملك بجديه: لالا نايف مادامنا قلنا نبي ناديكم مو تتكيرم وتقول مجاناً بتسجلنا بفلوس سجلنا مو بفلوس بنسحب
نايف ينهد:راس يابس خلاص كيفكم
عبدالكريم: ههههههههه ملوك يوووو راسه
عبدالملك بخبث: الا نايف دريت
نايف بستغراب:وش
عبدالملك يحط يده على كتف كروم: الاخ خطب
نايف بفرح: لاااا ياشيخخخخخ
عبدالكريم ينفخ ريشه: اي اي
نايف يناقره:ومنهي تعيست الحظ
عبدالملك مات ضحك
عبدالكريم : على تراب بس
عبدالملك: خطب صديقتي بشرى
نايف يضحك: اممممممااااا ععععااااددد
عبدالملك يضحك: والله
نايف يغمز ل كروم: والله منتب هين يا كروم
عبدالكريم يضحك: اي اعجبك
نايف بجديه: حتى انا بخطب
عبدالملك بصدمه: مين ان شاءالله
نايف يرمش عيونه: هي جاهزه وكل شي بس ابي رقم اهلها
عبدالكريم يضرب كتف. نايف: منهي ياخي
عبدالملك: بتقول ولا
نايف يبتسم : طيب بقول بس بشرط
عبدالكريم : اشرطط
نايف :مايطلع الكلام وتعطوني الرقم وانتو ساكتين
عبدالملك : مممممميييييننن
نايف يتكلم بسرعه وهو حاط يده براسه : ياخي صديقتك ذيك اللي في المستشفى طاحة ومسكتها
عبدالملك بصددمه: مممممنننننننننىىىىىى!!!!!!!!!! !
نايف يهز راسه: اي اي ايوا هي
عبدالكريم يدف نايف: اقعدد بعد خاق وحركات ولا يقول
نايف يضحك : لا يا الحبيب تبيني اصير مصخرتك انت وراسك
عبدالملك منصدم : ماشاءالله مخططين ع صديقاتي وانا مدري
نايف : يا ابوي وسع صدرك
عبدالملك : هههههههههههه مهبببل
عبدالكريم بتعب: اقول الساعه11 يلا برجع وبكرا العشا ء نجي
نايف : اوكك، ملوك،رقم بيتهم بس
عبدالملك يضحك ويطلع جواله وعطاه الرقم
طلعو نتركهم على مايوصلون البيت ونروح لل البنات
منار : تو الناس يا شينكم
بشرى : اول شي بابي يبيني في موضوع وثاني شي والله اليوم تعبت
سمر تشوف ساعتها: تدرين من متى وانا برى البيت من 2:15 الى الحين
منى تنهد: ونوره طلعت قبل ساعه والحين انتو اف بس
بشرى تقرص خدها: بنعوضها
سمر تضحك: بعد كم شهر بننام كلنا مع بعض
منار تنهددد: تي وذا اللي مصبرني
بشرى : يلا باي
الكل :بباااي
طلعو وصلت بشرى سمر واتجهت ل بيتها
وصلو الشباب بيتهم وراحو غرفتهم
بدلو ملابسهم وقعدو
عبدالملك يسحب الاب ويفتحه
عبدالكريم يوقف: بنزل اجيب لي مويه تبي
عبدالملك يهز راسه ب لا
نزل عبدالكريم وهو يفتح الاصنصير يكلم نفسه (الحمدالله يارب اخوي تعدلت نفسيته وكنه بدا يتاقلم ياللله لك الحمد وشكر) خذا له كاس مويه ورقى غرفته
اول ما دخل عبدالملك صكر الاب توب
عبدالكريم رفع حاجبه :ليه صكرته يوم دخلت
عبدالملك يرجف: هاهه لا..ول.ا ش ش.ش..شي
عبدالكريم سحب الاب وعبدالملك يمنعه ويسحب وعبدالكريم بصوت حاد الا بشوف
سحبه بقوى وفتح الاب وانصدم يوم شاف عبداللمك كاتب في منتدى( هل عملية تحول الذكر الى انثى تاثر على الانسان)
عبدالكريم وهو مصدوم : وشششششش هههذذذاااا
عبدالملك متضايق : اللي تشوفه
عبدالكريم ينهد بقهر: تبي ترجع بنت
عبدالملك تنزل دموعه: اي اي ابي شفت اليوم صديقاتي مجتمعين ابيهم اببيهمم فقدتهم والله فقدتهم اببييهههم
عبدالكريم يصرخ عليه: انتتت من جدك هذا حرام انت تعترض على قضاء الله وقدره
عبدالملك قعد يبكي وهو يحس بطعنات بقلبه
عبدالكريم بحنان: كنت احسب انك تاقلمت لاكن احساسي كان غلط ليه ليه ياعبدالملك ليهه
عبدالملك ينهد : كروم تعبت والله تعبت
عبدالكريم : سوا نتعود بس لا تضعف طلبتكك لا تضعف
عبدالملك انسدح وعيونه تدمع بقهر: طف النور بنام
عبدالكريم احترم. دت فعله وقام طفى النور ونام
وكل واحد يحس بقهر
عند بشرى اول مادخلت البيت شافت ابوها قاعد ينتضرها
بشرى بحيا : هاي بابا

×ليه عبدالملك عجز يتاقلم انه ولد ×
×نايف جد بيخطب منى ولا بيتراجع ×
×ليه عبدالملك يبي يسجل في نادي وهو الى الحين يشوف نفسه بنت ×
×بتتم خطبة بشرى ولا ×
كل هذا بتعرفونه في البارت الجاي انتظروني ~


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-13, 03:43 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـــــــــــــــــــــــ بـــــــــــــارت الـــــــــخـــــامــــــ ــــس


بشرى اول مادخلت البيت شافت ابوها قاعد ينتضرها
بشرى بحيا : هاي بابا
ابو بشرى ب ابتسامه ترد الروح:اهلا وسهلا ومرحبا
بشرى ابتسمة وقعدت:ايوا بابا وش الموضوع
ابو بشرى بنفس الابتسامه: اسمعي يا بشرى انتي كبرتي وماعدتي صغير
بشرى ب ابتسامه ومسويه مافهمت شي:اي بابي وش تقصد بكلامك
ابو بشرى : اليوم جاك خطاب
بشرى نزلة راسها من الحيا: هاهه
ابو بشرى يبتسمممم بقوى: ابو عبدالكريم جا اليوم يخطبك لو لده عبدالكريم وانا يابنتي ما اشوف لك احسن من عبدالكريم رججال فاهم يساعد ابوه بشغله صاير مدير اعماله دين ودنيا واخلاق وجمممال
بشرى منزله راسها ولا ردت وخدودها صايره طماطم
ابو بشرى يبتسم على حيا بنته: ها يابنتي موافقه
بشرى ما ردت وضلة ساكته
ابو بشرى : السكوت علامة الرضى
بشرى ابتسمت: اللي تشوفه يبه
ابو بشرى : والله انا اشوف ان الرجال ماعليه قصور وابوه فهمنا تملكون وتسافرون تدرسون
بشرى والخجل ياكلها: بابا اللي تشوفه انت سوا، ورقت غرفتها تركض وعلى طول دقت على سمر
سمر اللي كانت تحتريها تدق:ههههااااا وششش صصصااررر
بشرى وهي تمسح دموعها من الفرح والحيا: يياااايييي سسمممر ر وقسم قلبي يضرب بسرعهه :'(
سمر بوناسه: اي اي وش عليها بتتزوججج
بشرى بحيا: اقول تصبحين ع خير
سمر بخبث:وانتي من اهله يا عروسه
بشرى بخجل :باي
وصكرو ونامو
وبشرى تحس الدنيا مو واسعتها قلبها يضرب بسرعه وجها قالب احمر تكلم نفسها(اءءءء لو بيان موجوده بكت معي شاركتني فرحتي طيب ولو هو عبدالملك ليه ما اخليه يشاركني وش فيها مالي دخل بكلمه) رفعة جوالها ومسحة دموعها ودقت على عبدالملك طول على ما يرد
عبدالملك بدون مايشوف الرقم :الو
بشرى بصوت مبحوح:ب ب بيان
عبدالملك اوجعته بس هو يعرف بشرى لما تستانس ولا تحزن اول شي تروح له بيان:يابعد بيان
بشرى بكتت: انا فرحانه قلت اول شخص لازم يشاركني انت......ي
عبدالملك بتفهم: وش مفرحك يا ابوي
بشرى ابتسمت انها تكلم بيان ونست انه ولد:لا والله مسويه نفسك ما تدريننن
عبدالملك ذكر وفطس ضحك: هههههههههههههههههههه اي صح كروم
بشرى بعصبيه:ولا قلتيلي ولا شي
عبدالملك بجديه: قلتلي مو قلتيلي
بشرى استوعبت :ماقلتلي
عبدالملك بمزح:وش اسوي ب الخبل ذا من شافك في بيت سمر وهو منهبل
بشرى استحت: بش ولو كان لمحت
عبدالملك يضحك: مسويه انتي وسمر ما سمعتو شفتكم عند الشباك وقعدت اضحك
بشرى شهقت: عسى محد ثاني شافنا
عبدالملك يضحك: لالا تخافين محد شاف
بشرى تحط يدها على قلبها :اشوااا
عبدالملك بخبث :عاد مو ترفضين اخوي
بشرى من الحيا سكتت
عبدالملك :الو
بشرى بخجل: هلاا
عبدالملك بمرح: سمعتيني
بشرى :اي
عبدالملك ضحك على حيا بشرى ومن قوت الضحك قام عبدالكريم
عبدالكريم مفتح عين ومغمض عين: مين تكلم
عبدالملك يطالعه وابتسم ابتسامه شيطانيه :بشرى
عبدالكريم بس سمع اسمها نقز جمب ملوك
بشرى بحيا: مين تكلم انت
عبدالملك بخبث: خطيبك
بشرى يوم درت صكرت السماعه وهي مولعه من الحيا
عبدالكريم يضرب راس اخوه: انننتتتت غغغببيي تقولها انا
عبدالملك بغباء:اجل اقولها مين
عبدالكريم بقل صبر: اقول بس
عبدالملك يتلحف ويدف كروم: قول.
كروم قعد ع سريره: وافقة ولا
عبدالملك يتلحف ويغطي نفسه : مدري
عبدالكريم بعصبيه: شلون ممدري
عبدالملك سحب عليه ونام وعبدالكريم انسدح وقعد يفكر وعجز يرجع ينام
عند منار ومنى
منار منسدحه وتتثاوب: وقسم بالله كروم رجال
منى ماسكه كتاب تقراه :اي والله يازينه
منار فز وتقعد زين وتتربع :ياخي وقسم تفكيره جامد
منى صكت الكتاب ولفت لها:ليه
منار تحرك يدها وهي تتكلم بحماس:يعني خطبها وتوافق ويملكون ويسافرون
منى بحماس:اي صصاادقهه اللله ياحظها وترفع يدها ياربب ارزقني بواحد مثله واخير منه
منار تضحك:امممين
منى تطفي الابجوره :يلا نامي
و ننناااممووو
صباحح يوومم جدديد
قام عبد الكريم متاخخخرر لان نام متاخر
شاف الساعه 2:30:يوووو قمت متاخر
دخل دورة المياه غسل وتوضى وطلع وصلى وغير ونزل كانو كلهم مجتمعين على السفره بيتغدون
عبدالكريم وهو ينزل الدرج :ماشاءالله بيتغدون بدوني
عبدالملك يضحك:انا اكفي
شهد :هههههه ملوك اهدا كروم رقيت شفتك في الحمام نزلت
كروم :اي اشوا مانسيتوني
الام:اكلو وانتو ساكتين
عبدالملك يغمز:ابشري يا الغاليه
عبدالكريم ينهددد:هاه يبا بشر وافقة
الابو يضحك :شف الساعه كم احد يدق الحين
عبدالملك :هههههههه لا طبعها بس اخوي الحمدالله وشكر
عبدالكريم يناظره بحد: اسكتت ولا تبيني اقول مين كنت تكلم امس
شهد بحماس :ممين مين
الام بستغراب:ممين
عبدالملك ب برائه وهو يرفع كتوفه:بشرى
الابو رفع عينه مصدوم:تكلممم بشرى
عبدالملك ينهد:اي
الابو ينهد:ياولدي مايصير كذا الحين انت ولد مو كل ما بغيت تكلمها
عبدالملك اوجعه الكلام بس غمض عيونه وانهد بقوى :ان شاءالله اذا دقت مره ثانيه ماراح ارد
الابو يبتسم بوجع وهو يشوف حالة ولده :كفو ياولدي كفو
عبدالملك يبتسم ابتسامه صفره
شهد شهقت :مممللللوووووككك
عبدالملك استغرب:سسمي
شهد بصدمه:طلع لكككك سسككسسوسسه شوي مو كثير
عبدالملك مات ضحك: ههههههههههه توك تشوفينها
عبدالكريم يمسك وجه اخوه: اي والله يا ورع طلع لك
الام تنهد: ياربيهه كيف بفرق بينهم
عبدالملك وقف:الحمدالله، يما انا فيني جاذبيه هو لا
شهد بعد وقفت: الحمدالله، ممررااا واثق
عبدالملك قرب لمها ومسكها وثبتها :ايشششش
شهد تبعد بس مو قادره: ببعععددد
عبدالملك يمسكها اقوى: عيدي وش قلتي
شهد تطالعه بتحدي:مممررراا واثق
عبدالملك شالها :قولي اسففف يا عمي عبدالملك
شهد تصارخ : بباااببييي كككرروومم
كروم بعد ملوك عن شهد
شهد مدت لسانها ل عبدالملك
عبدالملك يضحك:مستقويهه بذا اتحداني اخليه يوخر
عبدالكريم بتحدي:اتححداك
عبدالملك يبتسم ابتسامة خبث:تد ري وش رد بشرى
عبدالكريم بعد عن شهد وتقدم ل ملوك: قل قل تكفى
عبدالملك يضحك:هههههههههههههههه بعدتهه ولا!!!!
شهد بصدمه: ككككرروم
عبدالكريم يحط يده بشعره : ياخي وش
الخدامه حطت الشاهي : تفزلو {تفضلو}
الام :امشو اشربو شاهي وعن البثارهه
وقعدو يشربون شاهي نترككم
بعد 3ساعات في المغرب.
يرن التلفون يرن يرن يرن
منى تتافف: مننار، روحي رددديي
منار تلعب في الايباد :اسفه منب
منى تنهد وتقوم ترد : الو.
......:امم هذا بيت سعد ال..............
منى :اي اختي من معي
.........: لوسمحتي عطيني امك
منى مستغربه : اوكك ممممممامي
الام وهي جايه: نعمم
منى تمد لها:حرمه تبيك
الام عقدت حواجبها :منهي
الام:الو
......: السلام عليك
ام منى:وعليكم السلام.
......: معك ام نايف
ام منى : ياهلا والله
ام نايف : شخبارك
ام منى بستغراب:بخير الحمدالله
ام نايف :انا داقه اخطب بنتك ل ولدي نايف
ام منى ب ابتسامه: اي وحده
ام نايف :منى
ام منى :اي هذي الساعة المبارك بس وش ينقالكم
ان نايف ب ابتسامه:ال.........
ام منى فرحة يوم عرفة هم منهم :ياهلا ومرحبا اي ولدك وش مؤهلاته
ام نايف قالت كل شي يخص ولدها وام منى كانت مستانسه ان ذي العايله خطبة بنتها و نهاية المكالمه ام منى قالت بتكلم الابو والبنت ونرد لكم خبر وصكرو
نبدا عند نايف
نايف بتوتر:هاه يما وافقو بشري
ام نايف تضحك:هههههههه وش يوافقون من تلفون واحد
نايف ينهد ;متتى بيدقون ططيب:"(
الام :لين تكلم ابو البنت والبنت ويردون لنا خبر
نايف :يووووووو وش ذا المشوار والى متى بصبر
الام : الله اعلم
نايف يطلع جواله : اجل ادق ع كروم نروح النادي
عبدالكريم : الو
نايف :هلا
عبدالكريم :وش فيك
نايف : امش النادي انت واخوك وبقولك
عبدالكريم يبتسم: لالا بيجيك اخوي لحاله بسيارتي
نايف فتح عيونه بقوىىى:بباايع سيارتك انت صاحي ملوك مايعرف
عبدالملك سحب السماعه: سمعتك يازق
نايف يرتبك : هاه هلا ملوك
عبدالملك : لا بالله الحين ملوك
نايف يضحك: ياخي من جدي تدري سيارت اخوك بكمم ولو صار لها شي من وين لنا تغير
عبدالملك يضحك: من طلعت من المستشفى وانا اتدرب والرخصه باخذها الاسبوع الجاي وانت تقول ما اعرف
نايف بفرح:اممممممااااا ععععاااادددد
عبدالملك : ههههههههه والله
نايف بوناسه : ككككففوو رجال
عبدالملك يضحك : يلا بس الحين جايك ابوي يبي كروم بكم شغله
نايف : يلا وانا الحين بروح سلام
صكرو وعبدالملك انطلق بسيارة اخوه ونايف انطلق ب سيارته
عبدالملك كان لابس شورة اسود وخطين ابيض وعلامة نايك وتيشيرت اسود فيه علامة نايك
ونايف لابس شورت ازرق اديداس وبلوزه اديداس

عند منى
منى تبرد اظافيرها:مين هذي ماما
الام : وحده بتخطبك
منى من قوت الصدمه طاح المبرد: و و و وشش
الام تبتسم : تعرفين عايلة ال.........
منى فتحت عيونها بقوى ; ال............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام بوناسه : اي اي نايف ال..........
منى بصصدددمههه كبيره: ننننااايييفففف
الام بستغراب: تعرفينه
منى بتردد: هاه لا لا
الام تقوم : اجل زين بروح ابشر ابوك
منى بصدمه : اوك
مسكة الجوال ودقت على سمر : اللووووو سسسمممرررر
سمر بخوف : سمي
منى والحيا مزدوج بصدمه: نننايفف
سمر بستغراب : مين نايف
منى وهي تحط يدها على شعرها: نايف صديق عبدالملك اللي ساعدني يوم اطيح
سمر تذكرت: اي اي اي اي عرففتتتهه ذاك المعضل وعيونه عسليه ناعسه وحواجبه كثيفه مرسومه ولونه حنطي
منى : اي هو
سمر : ووش فيه
منى بتوتر : خ خ خططبنني
سمر بوناسه: اححلللفففيييي
منى ; والله
سمر بوناسسهه: يالللبببيييييههه
منى بحيا: تخيلي وش عايلته
سمر : وش وش
منى بحيا: ال............
سمر : امممماا
منى بحيا: والله ياختي
سمر : ياختي عبدالكريمم ال............ بيصادق اي احد انتي تدرري ابو عبدالملك من اهم رجال الاعمال هنا وتشوفينه ما يمشي الا في بديقارد وراه يعني ولده مو مصادق اي عايله
منى : اي صادقه
سمر : المهم
منى : وش
سمر : وش صار يعني وش اتفقتو
منى بحيا: مدري
سمر تضحك: انتي وبشرى انهبلتو
منى : ليه
سمر : تزوجتو وخليتوني
منى تضحك : ههههههههههه بالله اقول سمور بدق اقول ل بشرى تخبرين خطيبي وخطيبها اصدقا
سمر : هههههههههههههه باي
نرجع ل النادي
عبدالملك يضححك: والله منتب هينن
نايف ينهد: عاد بتوافق
عبدالملك : شف منى ثقيله ثثققييللهه ثقل مهب صاحي
نايف ينههههههدد: يعني بتعب معها
عبدالملك يحط يده على كتف نايف: اترك سواليفك حقت البنات وبتقدر
نايف ينهد: اي ان شاءالله بتركها
عبدالملك يناظره بحده: نايف ترى كل شي ولا منى وصدقني لو تدري عن سواليفك بتتركك
نايف توه بيتكلم الا يسمعون صوت قوي قدام المبنا *فوم فووممممم فوم فوم ففففففووووممم*
طلو عبدالملك ونايف من القزاز اللي تطل على مقدمة النادي
عبدالملك وهو فاتح عيونه : الللهه وش ذي السياره جججااامممددهه ققووييه ححللوههه
نايف : جججممييللهه ياخخييي
عبدالملك وهو خاق على السياره: ذي وش اسمها
نايف: ففراري
عبدالملك ينهد: اءءءء ابي مثلهها
نايف : قل ل ابوك والله م يقول لا
عبدالملك ينهد: ياخي بشوف
عبدالكريم اللي كان داخال الفراري يوم شاف ملوك ونايف يطلون طلع من السياره
كان لابس جنز برموده وبلوزه اصفر وعليها كلام انقليزي لونه ازرق ونظاره شمسيه
طلع من السياره ونزل النظاره واشر لم عبدالملك
عبدالملك ونايف انهبلو ونزلو يركضونن
عبدالملك بندهاش: سسسييياااررتت مممييينننن ههههذذذذييي
عبدالكريم ب ابتسامه: سيارتكك
نايف يضرب الكبوت: ياااششييخخخ
عبدالكريم : كيف هدية ابوي
عبدالملك : اااءءءء يازيننهه
نايف ركب وركض عبدالملك يركب وشغل السياره وجا عبدالكريم يركب معهم غصب وشغلل السياره رن جوال عبدالكريم
عبدالكريم : هلا يالغالي
الابو : هاه وش اخبار عبدالملك
عبدالملك سحب الجوال : ههللااا ب الغالي احببكك يا ابوي وقسم مشككوورر
الابو : العفو يا ولدي وعطني اخوك
عبدالكريم : سم يبا
الابو : اسمع البنت ووابوها وافقو
عبدالكريمم بوناسه : احححلللففففففف
الابو يضحك: صديقك انا تقولي احلف
عبدالكريم بوناسه ; لا يبا اسف بس
الابو :المهم خلاص كل شي زين بس بعد يومين الشوفه الشرعيه
عبدالكريم مستانس: ابببشششرررررر
راحو يتمشون ومارجعو الا الليل
بعد يومين وبتحديد يوم الشوفه الشرعيه
البنات كلهم كانو عند بشرى اللي ترجففففف
كانت لابسه تنوره طويله وبلوزه بيضة اكمام ومزخرفه ب ذهبي
وفلاة ذهبي
وفي المجلس الرجال كان ابو بشرى وعبدالكريم بس
عبدالكريم لابس ثوب وغتره وجزه سودا وكان شكله رززززههه وجججميل
ابو بشرى ينادي بشرى تتدخل
بشرى متوتره سمر تضغط على يدها بشرى تركت البنات ودخلت ولما


انـــــــــــــــــتـــــ ـــــــــــهــــــــــــى البارت الخامس
×وش بيسوي عبدالكريم اذا شافها ×
×منى بتوافق على نايف ×
×عبدالملك وش صار عليه تاقلم ولا الى الحين بس يمثل ×
كل هذا بتعرفونه في البارت الجاي انتظروني ..~


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-13, 03:51 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــــــــــبــــ ــــــــارت الـــســـادس

بشرى تنهد وهي تمشي مع ابوها ترجف ابوها دخل وقعد وهي وقفت مكانها ترجف ابو بشرى انحرج ان بنته صنمت ولا دخلت :بنتي بشرى تعالي
بشرى تقدمة وقعدت قدام اول كنبه وكان المجلس ككببيييررر والكنب فخم و لون الثريات عاكس على البرواز الكنب عبدالكريم كان يطالعه وهو يتامل بشعرها اللي على وجها اللي قالب احممرر من الخجل
عبدالكريم بابتسامه وعيونه مع شال عليها :السلام عليكم
بشرى بتوتر وخجججلل: ووعع للي كم السلام
عبدالكريم يطالعها : كيفك
بشرى منزله راسها : ال ال ححح مدالله وانت
عبدالكريم بهيام: بخخييرر بشرى ارفعي شعرك شوي عن وجهك
بشرى ب اصابيعها اللي ترجف وهو يطالع يدها اللي ترتفع شعرها وولمته ورى اذنها
عبدالكريم يبتسم ب ابتسامه تذذذوببب:طالعيني
بشرى بلقوى رفعة عينها ولتقت عينها بعيونه: اءء
عبدالكريم كان هايم في جمال عيونها نزل عيونه ل انفها الصغير وشفايفها الكرزيه وهو يقول بنفسه(جججمال واخلاق وحيا وجاذبيه ياويلل حالي ابيها بللي يهيبه) قطع تفكيره صوت ابو بشرى وهو يقول :يلا يابنتي توكلي بشرى طلعت بسرعه وهي اول ما دخلت حضنوها كلهم حضن جماعي
سمر وعيونها غرقانه :هاهه بشري
بشرى الى الحين مستحيه : اءءءءءء وجهي وش لونه
نوره تنغزها :احممر
بشرى بحيا: ادري
منى برعب:يما
سمر : وش فيك
منى تنهد: يعني اذا جت الشوفه كذا بيصير لي
بشرى تقعد زين : لالا منوش والله شي جميل بس تستحينن كذا
منار تبتسم: اقول مطبخكم فيه شي
نوره بققت عينها: توك ماكله
منار تحط يدها على بطنها: ماشبعت
في ذي اللحضة رن جوال بشرى يوم شافة المتصل قامت تناقز من الوناسه
بشرى بمرح:ههههههااااايييي ججججددددوووووو
الجد: اهلا وسهلا
بشرى بضحك: اشتقتلكك مرااا
الجد ببحه: والله حتى انا بس انتي تدرين مقدر ع جو الرياض
بشرى تنهد :اي ادري بس
الجد يضحك: لا بس ولا شي كلها شهر واسبوع وتجين
بشرى بحماس: قالك بابي اني بجي
الجد بوناسه : اي وعادهم يوم يوم
بشرى : وناسه
الجد يضحك: عاد مو تجين تروحين مع زوجك وتنسيني
بشرى بخجل :بابا قالك
الجد مستانس على خجل حفيدته الوحيده: اي
بشرى مستحيه: اءءء جدو وش صار على المزرعه
الجد :ابد مافيها شي نفس الوضع ماتغير شي
بشرى :مامليت و ودك تتركها
الجد يضحك: لا والله يابنتي
بشرى : حتى لو جيت
الجد : اي
بشرى مدت بوزها: لييهه
الجد: لانك انتي بتجيني
بشرى تضحك: ان شاءالله
الجد سمع صوت البنات: يلا اجل مع السلامه
بشرى بدلع: باي وانتبه لنفسك
الجد : ان شاءالله وانتي بعد
صككرت ولفت لم البنات وهم يكلمون منى
منى تنهد: مدري و اوافق ولا
بشرى بققت عيونها : صاحيه انتي بترفضينهه
منار توها داخله من المطبخ وسمعة : شفتي خبله اجل ترفض
نوره تشيل المخده وترميها على منى:خبله انتي ترفضين الرجال اءءء لو انا جاني واحد نفسه م رفضة
سمر : خلوها الخبله تحسب كل يوم بيجيها نايف
منى تنهد:طيب توني صغيره
بشرى تكفخها:انا بعد صغيره وبتزوج
منار وهي تاكل: خلوها اصلا بتتحسف
نوره : اي احسن
منى تنهدةووتسكت
سمر تمسك يد منى: منى ترى بعض الفرص م تجي الا مره وحده واللي زي نايف مره وحده ب الحياة
منى تبتسم : طيب بفكر
سمر تضغط يدها: استخيري اوك
منى تبتسم وتهز راسها ب اي
عبدالكريم اول م طلعت بشرى لف لم ابو بشرى وهو يقول : ماشاءالله تبارك الله ملاك
ابو بشرى يبتسممم: تسلم ياولدي
قعدو يسولفون شوي وبعدين اساذن عبدالكريم وطلع
اول. م ركب السياره رفع جواله ودق ع ملوك
عبدالكريم يصارخ: ممملللووووككك شششففتتتهههااا وواااءءءءءء ياعبدالملك
عبدالملك يضحك: هاه بشررر
عبدالكريم ينهد :لولا العيب كان قمت سلمت
عبدالملك يضحك: ياخي استحى على وجهك
عبدالكريم ينهد: طيب طيب
عبدالملك : وينك الحين
عبدالكريم كان بسيارته توه م حرك ويشوف الشباك اللي جمب الباب الرئيسي مفتوح ومتجمعين البنات يطالعونه : شوي واكلمك
عبدالملك : اوك
عبدالكريم فهم ان البنات كانو واقفين يطالعونه قعد يفكر ويفكر وش يسوي جته فكره جهنميه سحب ميداليته اللي كانت ع شكل حرفBولونها اسود وفيها شوي فصوص اللماس اخذ ورقه وكتب فيها ولف الورقه على الحرف ونزل وتقدم ل الشباك البنات يوم شافوه صرخو من الحيا و وخرو كلهم عبدالكريم ضحك عليهم ولف الورقه زززييين وذبها عليهم طاحة بنص الغرفه كلهم صرخو وتراكضو على الورقه بشرى من الحيا اخذت مخده وحطتها على وجها ركضت منار وهي تضحك
منار تلهث عقب المعركه اللي سوتهاعشان تاخذ الورقه:يالللببيييييههه شوفي وش كاتب
نوره تسحب المخده: بببيييشششش شوفي
بشرى سحبت الورقه و وجها مولع : اءء
سمر تضحك : تحمست شفت الورقه كبيره قلت كاتب كلام اخرشي كاتب..احبك.
منى تبي تناقر بشرى :اي هو قال احبك يعني انا
بشرى وقفت تتخصر :على كيفكك يحبك انتي
منى بققت عيونها: يمكن يعشقني
بشرى بغيره تضر رجولها على الارض :مننننىىىى اشششش
منى انفجرت ضحكك:هههههههههه بيش ههههههههههههه بي هههههه ش هههههه بيش هههههههههههه بيش تغارين عليه.
بشرى لفت ومدت بوزها
نوره جت قعدت جمبها : بيششش
بشرى لفت :وخري
نوره: بيش بيش بيش بيش بيش
بشرى تنهد : ننننننععععممم
منى تنط عليها : خخخللاااصصص ترى امززحح
بشرى تبعد منى وتضحك: خلاص دريت
سمر تضحك على اشكالهم
منار : طيب جوعانه
بشرى :خلصتي كل اللي في بيتنا
منار شهقت:ققوووولللييي ممماااشششااءءءاللله
بشرى :ماشاءالله
منى توقف :اقول ياا مشينا شوفو الساعه كم
بشرى : لا اقعدو شوي
منار : بروح اكل
بشرى تمسك سمر :انتي اقعدي شوي
سمر تبتسم:اوككك
نوره ومنى ومنار طلعو
بشرى : سمور بروح دورت المياه، ،عز الله القارء، شوي واجي
سمر قعدت : اوك
نترك البنات شوي ونرجع نشوف عبدالكريم
عبدالكريم بعد ما ذب الميداليه رجع سيارته وهو مستانننسسس
ركب وانطلق لبيتهم وصل ونزل نزل من سيارته وعقد حواجبه استغرب من سيارة نايف البنتلي عند الباب دخل وسمع في الملحق حق قصرهم ضحك نايف و عبدالملك قبل م يدخل سمع صوت ابوه يناديه لف واتجه ل ابوه
عبدالككريم خاف وش فيه وجه ابوه :سم يبا
الابو : اللحقني في مكتبي ابيك
عبدالملك استغرب : ابشر
راح معه المكتب دخل عند ابوه وقعد
نتركهم لحظات ونرجع ل البنات
بشرى طلعت وهي معصبه وتحرك يدها بعصبيه :اففففففففف ابد ابد مو وققتتتهههااا
سمر :وش فيك
بشرى تنهد :عمتي جتت
سمر بحزن نزلة راسها:احمدي ربك غيرك م جتهم الى الحينن
بشرى برحمه قعدت جمب سمر :سمور حبيبتي عادي ياما بنات جتهم متاخر
سمر دمعة عيونها:الا انا الا انا م جتني ليهه عمري 18والى الحين ليه ليه اهه يا بشرى اخاف يصير لي شي
بشرى بقهر ع صاحبتها :رحتي المستشفى
سمر تهز راسها ب لا
بشرى تنهد :نروح بكرا سوا
سمر :اوكك
بشرى :قلتي ل البنات انو م جتك
سمر تمسح دموعها:لااا طبعا قلت اي تجيني
بشرى :اوهه اشوى
سمر تبتسم ب الم
بشرى تبي تغير الجو شاريك نشوق فلم
سمر :يلللاااااا
بشرى وقفت :يلا نروح غرفة الاف قبل م تكمل مسكة بطنها وقعدت
سمر قامة بخوف :بيش حبيبتي شفيككك
بشرى بكت من الالم :سس..مم.ر جيبي المسكن جمب راسي بغرفتي
رقت سمر بسرعه وجابته وجابة لها الخدامه مويه شربوها المسكن وبعدها نننااامممتت سمر قالت ل امها انها بتنام عند بشرى لانها تعبانه قامت سمر وغيرت من بجايب بشرى وراحت تنام
نروح نشوف عبدالملك ونايف
نايف :اوووففففف والله ممممزززززههههه
عبدالملك :شف شف ترى قلت صح نطلع ستار بكس بس مو تقعد تتغزل في بنات خلق ربي
نايف ينهد:اخلص من اخوك تجي انت
عبد الملك يضحك :ايي، المهم تعال بسالك
نايف :قل ياخي
عبدالملك :ليه اخترت منى في منار في نوره في احلى وحده في الشله هي سمر
نايف ينهد :ياخي انا تعرفت ع بنات كثثثيييرر بس م عمري عرفة زي منى ثقيله ثقل غريب اعشق اللي كذا
عبدالملك : يعني تحبها
نايف :الا اعشقها شفت الليي حب من اول نظره
عبدالملك : اخصص منتب هين
نايف يحط يده على قلبه : اااههه بس يارب توافق
عبدالملك يضحك :امممييننن
القرسون :لو سمحت تفضل
عبدالملك اخذ المنديل وهو مستغرب : وش هذا
القرسون : هذا من الطاوله اللي وراك
عبدالملك يطالع المنديل كان مكتوب عليه ب الكحل 055511.......
عبدالملك ضحك وقال : عطني قلم القرسون عطاهه كتب في المنديل وقال لل القرسون عط البنات
وقفو العيال
وكان عبدالملك لابس بنطلون جنز وبلوفر اصفر من لوكست وشعره مرجعه ع ورى وطالع شكله ي خخخخخخخخقققق
ونايف لابس بنطلون اسود وتيشيرت بولو لونه موفي وشعره سبايكي وشكله جججممييلل
البنات قرو وش كتب عبدالملك ورجعو ناظروه يوم ناظروه ابتسم ع جمب وبانت غميزته وخقو البنات ع شكله وهو ضحك على اشكالهم وطلع مع نايف صادفتهم بنت نايف يوم شافها ابتسم لها وقال : يا ارض احفضي م عليك
عبدالملك : بيوصل ل منى ان شاءالله
نايف يضربه ع راسه: اسكت عاد
عبدالملك يضحك : ههههههههه اوك
نايف : يلا وصلني بيتي
عبدالملك : اوك
نرجع ل عبدالكريم وابوهه
عبدالكريم بخوف : وش فيك يالغالي عسى م شر
الابو ينهد : اهه يا عبدالكريم اهه
عبدالكريم بخوف : وش فيك يبا قلي
الابو : اسمع يا عبدالكريم أنا كنت فانح شريكاتي من 30سنه ولا عمري قلت ل احد او طلبت من احد مساعده
عبدالكريم اللي مو فاهم شيء : ايوا
الابو : طالبك ياولدي الحينن
عبدالكريم : سم يبا
الابو : ابيك تمسك شريكتي اللي في امريكا
عبدالكريم ارتبك من طلب اخوي : يبا وش تقول انت
الابو : ادري صعبه عليك بس
عبدالكريم : صعبه كثير يبا كثير وشلون تثق بواحد عمره 20سنه *عببدالكريم وعبدالملك عمرهم 20لان ابوهم اخرهم سنه ونص عن الدراسه *
الابو : كرومم انت كفو وقد الثقه نسيت وش كنت تسوي بغيابي بشركتي اللي هنا
عبدالكريم ينهد : طيب وش صار الحين ؟ وليه تبيني امسكها
الابو بوجع : المافا
عبدالكريم تغير وجه يوم سمع الكلمه : يبا وش سولك قلي
الابو : م سو شيء بس لازم احد هناك يمشي الامور ما ابيهم يدخلون شيء في الاوراق انت تدري هم قد ايش حاقدين علي وعليك
عبدالكريم : خلاض يا الغالي ابشر بمسكها وان شاءالله بوفق بينهم
الابو : تكفى ي عبدالكريم اخوك اخوك
عبدالكريم : وش به
الابو : انتبه له من المافا لا يدري عنهم من صار ولد صار فيه تهور غريب عجيب
عبدالكريم : طيب لو احتجت احد يساعدني
الابو : بجيك اي صح مدير اعمالي بيروح معك وبيصير معك دوم واي شيء تبيه بيساعدك
عبدالكريم بالم : ابشر طيب يبا ليه ما نعلم عليهم وياخذونهم ونفتك
الابو : لو درو اني علمت انت واهلك وكل اللي نعرفهم راحو فيها
عبدالكريم ينهد : ماعليك يبا ابشر ارقد وامن
الابو يبتسم : كفو ياولدي انشهد أين خلفت رجال
عبدالكريم يبتسم : لا يسمعك ملوك بيعصب الحين هو صاير الرجال اللي محد قده
الابو : ههههههههههه اي والله الله يحفظه هو بس يوخر عنه البرود والثقل الزايد
عبدالكريم : هههههههههههه
الابو : الا صدق وش صار
عبدالكريم : على ايش
الابو : على خطبتك
عبدالكريم تذكر : اي اي اهه يبا الحمداللهه انها وافقة
الابو : وانت وش رايك فيها
عبدالكريم بسرعه : ابيها
الابو : ههههههههه ابشر بكرا بكلم ابوها
عبدالكريم : اي يالغالي تكفى كلم ابوها
الابو : ابشر
عبدالكريم قام باس راس ابوه : بشروك ب الجنه .
سمعو طق الباب قام عبدالكريم فتح الباب
عبدالكريم : وينكك
عبدالملك : ماشاءالله متجمعين بدونيQussi_: الابو يضحك : ههههه اي وش بتسوي
عبدالملك يضحك: وش بسوي يعني ولا شيء
عبدالكريم يضرب كتف اخوه : خفت هاهه خفت
عبدالملك يقعد : اقول وش عندك
الابو وقف وطلع وقال قبل م يطلع : لا تسهرون ونامو يلا تصبحون على خير
عبدالكريم : وانت من اهله وقعد قبال عبدالمملك
*اوصف لكم المكتب كان عباره عند غرفه وسط ولون الجدار اصفر مموج والارضيه سرميك وفي طاوله طويله وقبالها كرسين جلد بعدين المكتب *
عبدالملك: اي قل وش صار
عبدالكريم : إءءءء ياملوك وش اقول يوم شفتها احس الروح ردت لي
عبدالملك يبتسم ل اخوه : ايوا
عبدالكريم يحط يده على قلبه : مشيتها الدلوعه عيونها الساحره ولا خدودها اللي كنها طماط مو خدود ولا يدهإ إءءءءء ياملوكك يدها صغيره نتفه جمب يدي
عبدالملك يرجع على ورى يتكي زين : ايوا
عبدالكريم يضحك : هههههههههههههه انت حافظه ليه اسمع لك اللي شفته
عبدالملك يضحك : ما تغار عليها مني ؟
عبدالكريم ابتسم : ملوك انت كنت اخوها وش اغار بعدين حتى بشرى بتشوفك اخوها
عبدالملك ينهد : اشوا يا شيخ احسبك بتسوي سالفه
عبدالكريم : لا وين تخيل
عبدالملك يضحك: ههههههه اخص والله اخوي ديمقراطي
عبدالكريم بغرور مصطنع : اي اكيد
دخلت عليهم شهد : اممم وش يسون عزوتي
عبدالملك ابتسم : هلا بدلوعتتي
شهد ترمش بعيونها : احم احم *وقعدت بحظنه *
شهد : ايوا وش كنتو تقولون
عبدالكريم يضحك : والله يا ملوك يا زوجتك بتكره شهد
عبدالملك يبقق عيونه : ليه ؟؟
عبدالكريم : ياخي مغير تقعد بحضنك وتدلعها دلع ومدري وش
عبدالملك : ههههههه يا شيخ كم شهد عندي أنا ؟
شهد تمد ل سانها ل كروم : اضلا هو غايرر ماعليك منه بس خل تجي بشرى بذبحها
عبدالملك : اي وانا بعد
عبدالكريم وقف : مشكله اللي يقعد مع بزراين
عبدالملك : اقول يا شاطر اكبر منك ب 5دقايق
عبدالكريم : ياليل ذي ال 5 دقايق طلعتها من عيني ترى
عبدالملك : اي اعلمك انت وراسك
شهد قامت وطلعت
عبدالكريم يفرك عيونه : اقول ملوك يلا ننام
عبدالملك. وقف : مشينا
ونقولهمم تصبحون على خخير
نروح ل منى
منار بجديه : منى ليه ماتبين تتزوجينه
منى تنهد: منور توني صغيره
منار ب ابتسامه : منوش حبيبتي انتو بتملكون بس وبعدين تسافرون
منى بزعل : حتى لو
منار قعدت جمبها : منى نسيتي اللي كانت خاقه مه نايف و نايف ونايف واللي تسال عن نايف وين راح هذا كله
منى تنهد : اي بس كلامم
منار تضحك : ههههه لا اعرفك اختي ما تقولين شيء الا انتي حاسبه حسابه
منى : طيب اتزوج واخليك
منار : اي زورينا وش فيها
منى : طيب وانتي
منار ب ستغراب : وش فيني
منى : متى تتزوجين
منار وقفت بعصبيه : انتي تدرين ليه أنا مابي اتزوج وليه رافضه فكرت الزواج وبعدين أنا اكره الرجال عشان كذا مابي اتزوج
منى : اوك اوك هدي فهمت هدي
منار راحت سريرها ونامت ولا ردت على منى
منى تفهمت اختها وسكتت ونامت ~

نامو ابطالنا بسباتت وهذي احداثهم حقت هذا الاسبوع
مخلص الاحداث ..
نبدا ب عبدالملك
*عبدالملك * ايامه كلها متشابها يطلع مع نايف وعبدالكريم ويتمشون وكل يومم رايح النادي والحمدالله واخيرا تاقلم انه !ولد! وكان مبسوط ل اخوه و نايف و ل صحباته ~
*عبدالكريم * كلم ابوه ابو بشرى وبط الوض ومع بدايت الشهر الجديد بيملكون وكان عبدالكريم بمنتهى السعاده ومر الاسبوع عليه وناسه وفله مه اخوه وصديقه ~
*بشرى* كانت مستانسه ان ملكتها قريب والدينا مو واسعتها بس في شيء خرب عليها وناستها يوم راحو المستشفى عشان سمر ومر عليها الاسبو عادي *
*سمر*مسكينه من عقب ما راحت المستشفى وهي تعبانه نفسيتها ومر عليها الاسبوع ما شافت احد ولا قعدت مع احد مع نفسها وبس *
*منى*واخخيرا وافقة على نايف وبكرا الشوفه الشرعيه واحتمال كبير إذا الله كتب اللي فيه الخيره المباركه راح تصير ملكتهم مع بشرى وعبدالكريم *
*منار* كانت عايشه حياتها وبنفس الوقت مستانسه ل اختها و صديقتها مر الاسبوع عليها عادي زي اي اسبوع *
*نوره* كانت ترتب حق الحفله الوداعيه حقتها هي وصديقاتها وعبدالملك وعبدالكريم ونايف ومر الاسبوع عليها كرف وهي تجهز لل حفله معن الحفله بقالها اسبوعين بس لازم يكون كل شيء جاهز *
*نايف* من خطب منى وهو تارك حركات البنات وصاير ذرب وكان متحمس ل بكرا انه بيشوف منى اخيرا *

هذي احداث صار ب الاسبوع اللي مر عليهم
____بداية الشهر الجديد واول يوم _____
نبدا ب نايف
نايف بسيارته توه موقف عند باب بيت منى كان متوتر وفرحان وكل شيء شعوره متلخبط
نزل وكان لابس ثوب وغتره حمرا وجزمه *عززاء الله القارئين*لونها اسود وعطر قوتشي الرجالي وكان رزه بشكل ما تتصورونه ويخقق مراأأأأأأأ
رن الجرس وفتح له ابو منى ودخله القصر ودايرك على المجلس وكان المجلس كبيرر قعد على الكنب الي كحلي مشجر
ابو منى ب ابتسامه : حيا الله من جانا
نايف بتوتر : الله يحيكك ويبقيك
قعد ابو منى ودخل الخادم وقدم القهوى وبعد ربع ساعه
ابو منى : انتظرني هنا شوي
نايف وقلبه يقرقع : ا ا انشاءاللهه
جهت البناتت
طبعا كل العادهه كل صديقات منى عندها.
بشرى تهبل في منى : الله يعينك منوش
منى ترجف : افففففففف بشرى مو وقتك ترى اففف ماراح ادخل
نوره تضرب بشرى من كفتها : هذا كلام ينقال وخري بس
منار تاكل كل العاده: اسمعي مو تستحي زي خليك فله
بشرى تتخصر : لا واللهه
سمر تبتسم : منوش ترى كلها شوفه لا تكبرين السالفه
منى بتوتر : اصلا أنا هون(قطع عليها صوت ابوها عند الباب
الابو : منى يلا حبيبتي تعالي
منى قامت وهي ترجف تقدمة عند الباب
منى كانت لابسه تنوره سودا طويله وبلوفر رصاصي و مخطط ب وردي
مشت منى مع ابوها ودخلت وقعدت على طول وهي ترررررججججججفففف
نايف ويا نايف مسيكين انهبل يوم شافها تبلم
منى بهمس : السلام عليكم
نايف وأللي كان خاق اقوى ما عنده: وعليكم السلامممممم
منى منزله راسها وخاطر رقبتها تنكسر
نايف بهيام: شخبارك
منى بهمس : بخير
نايف لا ايرادين : جعله دوم
منى وجها قلب احمر : مشكور
نايف ابتسم : منى طالعيني
منى رفعت عيونها وعيونها تعلقت فيه من قوت الخقه
نزلت راسها و وقفت بسرعه وطلعت ابتسم ابوها على حيا بنته
نايف انهد : ماشاءالله تبارك الله الله يحفظها
ابو منى يبتسم : الله يسلمك امين
قعدو يسولفون شوي بعدين طلع نايف وركب السياره وراح ل الكفي اللي كان فيه عبدالملك واخوه
اول ما وصل قعد على الكرسي وهو مبتسم ب اقوى ما عننننده
عبدالملك : اخص اخص يا المعرس
عبدالكريم يضحك : ياههههوؤؤؤؤ يا المعرس يا ههوؤؤؤ
نايف بوناسه : اءءءء يا شباب وش ذا الشعور الزينن يا زين ذا الشعور يرد الروحح وقسم بالله
عبدالكريم : هاهه حسيت بشعوري
عبدالملك : الله وشعور عاد
نايف ينهد : واكثر ( قطع عليهم صوت الصراخ اللي ورى
نتركهم ونروح ل منى
منى اول م طلعت منهم وتوجهت ل الصاله وشافة البنات كلهم مستقبلينها عند الباب وصرخو يوم شافوها
خموها كلها وهي مستحيه قعدو
نوره : اخض والله صار عندنا عروستين
سمر : اي والله
بشرى ومنى طالعو بعض واستحو
منى وين منار
كلهم اللتفتو يدورنها مالقوها
قامت منى راحت غرفتها هي والبنات شافو منار قاعده تبكي
نطو كلهم عليها وش فيك مننننوررررر
منار مسحة دموعها : مافيني شي
منى قعد على ركبها وطالعة منار : منور انتي ماتنزل دمعتك على الفاضي يلا قولي وش فيك
منار سكتت فجاء رجعت تبكي
منى تمسح دموعها : منوررررررررررر وش فيكككك
منار ساكته
منى بعصبيه : بتتكلمين ولا
منار ببرائه : يعني بتتزوجين خلاص
منى سكتت البنات سكتو شوي بعدين انفجرو ضحك على برائتها
منى : ياختي وش اتزوج تو الناس الحين بس شافني يمكن اعجبه ما اعجبه
منار ترفع يدها تدعي: ياااارببب ما تعجبيني
منى ضربت يدها : استغفري
منار تنزل راسها : استغفرالله
بشرى بحماس : منى شرايك تملكين معي
منى تنهد : الرجال مارد خبر بكرا نشوف
سمر :لا ان شاءالله بيوافق
نوره : أي أي جد ملكو سوا
منار ساكته
منى نزلت راسها : يختي مدري
بشرى : اف منك فكري وردي لي خبر عشان البطايق
منى ترفع كتوفها : اوكك
منار تبي تغير جو : يلا قومو نسوي حلا ونحوس
كلهم قامو ونتركهم يحوسون
اللتفتو لم الصوت منفجعين
نايف و عبدالكريم بصوت واحد : عععععبببببببببببددددددداا اااللللللللمممممممملللللل لككككككك ااااااااننننننننتتتتتبببب بببهه وراااككككككككككك
لف عبدالملك ورى وشاف ثنين جسمهم معضل وكبير مسكوه وجت بنت بوجه
البنت : مو انا اللي انهان ويردني اللي ابيهههههههههه
عبدالملك شافها تذكر هذي مين
*اذكركم هذي البنت اللي هي وصديقاتها تحرشو في عبدالملك وعبدالكريم وعبدالكريم قال عن بشرى زوجتي وعبدالملك قال لهم روحو ولمو نفسكم في الاتصالات * اتمنى انكم تذكرتو البنت
عبدالملك بعصبيه : هيه انتي خخخييررر وش تبينن ماتلمين نفسك
نفس هذي اللحظه عبدالكريم اشر ل البديقارات اللي كان حاطهم ابوه له
جو البديقارات وبعدو الشباب عن عبدالملك اما عبدالملك سسحب البنت وركبها السياره حقته غغصصبب
وانطلق فيها الى مكان بعيد ضل يمشي بسسسررعععههه
وقف في ظلامم ومكان مهجور نزل ونزل البنت معه
دخلها المكان المهجور ودفها على الارض
عبدالملك بعصببيه : قداللي سويتيه قبل شوي
البنت بكل تحدي : ااييييييي
عبدالملك بعصبيه : انتي تدرين انا ولدميننن
البنت تلوح بيدها : يعني بتكون ولد مين
عبدالملك : ولد ال .........
البنت انصدمة يوم درت انه من هذي العايله
البنت : حتى لو انا ما احب اللي يرفضني
عبدالملك ابتسم بخبث : يعني بتضلين تلاحقيني
البنت برتباك : ايي
عبدالملك قرب لمها و وقفها ولصقها ب الجدار
البنت بخوف : ههههيهييييهههه انت بععدددد
عبدالملك يبتسم بخبث : مو انتي تبيني ابششررررييي
فصخها عبايتها ب القوى

انــــــــــــــتــــــــ ـــــهـــــــى البارت السادس
×سمر وش فيها وش طلع التقرير يوم راحت المستشفى ×
×بشرى وعبدالكريم بتتم ملكتهم ولا ×
×نايف و منى وش بيصير عليهم ×
×مناارر ليه تكره الرجال ل هدرجه وفي سبب ولا ×
×عبدالملك وش بيسوي في البنت ×
كل هذا تعرفونه في البارت الجاي انتظروني ..~





اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-13, 03:52 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــــــــــبــــ ــــــــــارت الـــــســـــــابـــــع

فصخها عبايتها ب القوى بعدين بعد
والبنت منهاره صياح وصراخ
بعد وقال بصوت عالي
عبدالملك : شفففتتتتتي بلحظه كنت خذيت منك كلللل شيء شفتي كيف يعني لا تلعبين مع الاولاد غلط عيب عيب
البنت : طيب اتركني الله يخليك
عبدالملك يبتسم : لا تخافين ديني وسمعتي واهلي ما يسمحون لي اقرب لم وحده مثلك يعني لا تخافين مني
البنت تمسح دموعها : طيب وش تبي مني
عبدالملك يحضك بسخريه : وش ابي منك انتي اللي وش تبين مني متى بتخليني بحالي ؟
البنت تضيح : خلاص والله والله ما بسوي شيء وبتتركك بس لا تسوي لي شيء تكفى
عبدالملك يضحك بسخريه : يا شاطره وش تحسبيني بسويلك ترى أنا عندي اخت واخاف الله في بنات الناس لا تخافين منب مسوي لك شيء ومنب راخص بنفسي اسوي شيء مع وحده امثالك
البنت تمسح دموعها : طيب ودني بيتي تكفى لا تتركني هنا لحالي الله يوفقك
عبدالملك رحمها : اسمعي برجعك من المكان اللي اخذتك منه بس ارجع بيت اهلك لا يا شاطره
البنت : اي اي الله يعافيك
عبدالملك : أنا بركب ب السياره دقايق وانتي راكبه
البنت ترجف : طيب طيب الحين وراك
ركب السياره وركبت معه
وهم يرجعون
عبدالملك بحنيه: ليه تسوين كذا ليه تكلمين شباب وتخلين نفسك كذا ليه
البنت منزله راسها وتبكي
عبدالملك بحنيه اكثر: خلي العيب والمجتمع وش بينضرون لك ترى هو حرام خلي من نفسك قيمه لا ترخصين بنفسك وكل من بغا كلمك شوفي لوني واحد ثاني وش سويت فيك الله وعلم ولو واحد ثاني كان رماك هنا وتركك في ذا المكان ومحد رجعك مو عن بس لمي نفسك واحترمي نفسك قبل تحترمين احد واذا اهلك مخلينك على راحتك مو يعني تسرحين وتمرحين على كيفك
البنت سكتت ومسحة دموعها لانهم وصلو
عبدالملك : يلا انزلي الله يهديكك
نزلة بسرعه
عبدالملك غمض عيونه وحط راسها على ورى
وكلم نفسه ( اأأأأهه يااللي صار لي اليوم صدمه كيف في بنات كذا وليه يسون كذا طيب لو أنا ولد ثاني هل بترك البنت بحالها ولا يارب سامح )
طلع جواله وشاف 23 مكالمه من عبدالكريم ونايف
ابتسم
ودق على عبدالكريم
عبدالملك: الو
عبدالكريم : هههههييييييييههه اانننتتتت وييننكك و وييننن الببنننتتتت
عبدالملك ببرود : وينكم
عبدالكريم بعصبيه : انت اللي وينك
عبدالملك ببرود يذبح : أنا واقف عند الكفي اللي كنا فيه
عبدالكريم بعصبيه: أجل خلك احنا فيه م طلعنا نستناكك خلك بنجي
عبدالملك ببرود: استناك
صكر منهم وشغل السياره بعد دقايق ركب نايف وعبدالكريم
عبدالكريم بعصبيه : انتت خبل مو صاحي تاخذ بنت الناس وتروح فيها
عبدالملك ببرود : خلصت
نايف : عبدالملك تكلم معنا زين مو تقعد تتكلم ببرود ترفع ضغطنا زياده
عبدالملك طالعهم : أنا اخذتها هددتها ورجعتها مكان ما خذيتها ارتحتو
عبدالكريم اللي على اعصابه : يعني ما سويت فيها شيء !!!!!!!!!
عبدالملك ببرود : لا طبعا منب حقير ل ذي الدرجه
نايف يمسك يده ب اللم : ملوك ودني المستشفى
عبدالملك برعب : ليه وش فيك
نايف : والله يدي من امس تالمني
عبدالكريم يمسك يده : من ايش طيب
نايف ينهد : امس دخلت المطبخ فتحت الثلاجه بقوى الا تطيح علي ومسكتها بدي والمتني ودخلت امي تهاوش تقول احنا قايلين الثلاجه خربانه ليه تفتحها قلت مدري بس الحمدالله جت سليمه
عبدالملك اتجه ل المستشفى
نايف دخل عند الدكتور وعبدالملك وعبدالكريم قعدو عند الاستقبال
عبدالكريم يضرب كتف عبدالملك : وش فيك
عبدالملك ينهد : مافيني ش(قطع عليه يوم اللتفت وشاف ولدين يصارخون قام هو واخوه يركضون مسكو العيال وهدوهم
عبدالكريم : استهدي بالله ياخوي
الولد1 : وين استهدي وذا سود وجهنا
الولد2: لو سمحت مالك دخل فينا
عبدالملك : مو كذا تنحل الامول امشو اقعدو ونحل كل شيء
قعود
الاول بعصبيه: تزوجها واستر عليها
الثاني : ما ابي ياخي مو كل شيء ب الغصب
عبدالملك : فهمنا وانا اخوك
الاول ينهد : اخوي المحترم معتدي على بنت خالتي من شهر وتوه يقولي احل المشكله والبنت الحين ب المستشفى بطنها توجعها وديتها أنا واخوي وقلنا ل اخوها ارجع كان تعبان
عبدالكريم بقق عيونه : كيف تسوي كذا كيفف
الثاني ساكتت
عبدالملك اللي كان مصدوم : طيب والبنت
الاول : مسكينه حالها حاله وتبي يتزوجها يستر عليها بس الاخ رافض
عبدالكريم بعصبيه : وليه(قطع عليهم صوت البنت وهي تبكي وتحط الورقه فوق الطاوله
البنت تبكي : أنا حححاممل.
الثاني بصدمه : حححححاممملللل
البنت تمسح دموعها : اي يا استاذ حامل وهذا دليل كبير على انك ابو الولد والله لو ما تستر علي لافضحك
وراحت البنت
عبدالملك وعبدالكريم وقفو وقبل ما يرحون عبدالملك
عبدالملك : اسمع وانا اخوك اللي سويته غلط وانت تكابر على غلطك الحين ماعليك من البنت عليك من شيء واحد بس اللي في بطنها يكون شيء منك ارحمه لاتخليه يجي في ذا الدنيا مظلوم بسبب غلطه منك
ومشى وتركهم هو واخوه دخلو على نايف
نايف : اف والله قلق لهم ساعه يحوسون بيدي
عبدالكريم : والنتيجه ؟
نايف: كدمه خفيفه
عبدالملك برتياح : اشوا يا شيخ والله خفت عليك
نايف : الا انتو وينكم تاخرتو علي
عبدالكريم : اسكت ياشيخ صارت سالفه
نايف بحماس : امممأ عاد وش وش
عبدالملك : امش السياره ونقولك
ركبو السياره واتجهو ل بيت نايف نتركهم على بال ما يوصلونه
عند منى ومنار
الام : مننننى وينك مننورشه
منى تنزل من الدرج حبه حبه : ابوا ماما
الام : دقو دقو وقالو اعجبتيهم
منى وقفت عند الدرج وبققت عيونها : ب هسرعه
الام بوناسه : ههههههه اندري المهم ان ابوك وابوها يبون يحددون الملكه متى تبينها
منى نزلة وهي منزله راسها من الحيا ما ردت على امها ولا شيء بس منزله راسها
الام قربت وحنت بنتها : يا زينها بنتي كبرت واستحت
منى ترمش عيونها : أءءء ممامممي
الام تضحك : ههه طيب متى بتردين لي خبر ان شاءالله
منى تبعد عن امها : ماما شرايك ملكتي اخليها مع بيش
الام ابتست ل الفكره الجميله : اي اي والله فكره
منى تطلع جوالها أجل بدق عليها
منى : هههههإأأئي
سمر : مرحبا
منى : يما وش تبين
سمر تضحك: أنا نايمه عندها
منى : ليه
سمر : بيش تعبانه
منى شهقة : امممما
سمر بحزن : والله
منى تنهد : ياقلبي هي وش فيها
سمر : راسها
منى : يوؤؤؤؤؤ الله يعينها
سمر : اي والله
منى : أجل إذا صحت قوليلها تطبع البطايق دبل
سمر صرخت : ييييياي راح تملكين معها
منى : اي
سمر : ونايف
منى : اكيد بيوافق بيسوي مع صديق عمره
سمر : ان شاءالله يلا سلام بروح اقوم البطه
منى تضحك : اوكك
سمر راحت تقوم بشرى وتنغز فيها
بشرى تنفخ : سممممرررر اخخخر مره تنامين عندي
سمر تضحك : ترى انتي اللي امس ترجيتي ماما تنومني عندك
بشرى : ههههه الله لا يلومني مافي الا أنا وبابي والحين هو مسافر قاعده لحالي :
سمر تضحك : هههه طيب طيب خلاص اش
بشرى : اقول وش تبين جايه تناقزين فوقي
سمر ترمش عيونها : منوش
بشرى : وش فيها
سمر : دقة تقول انو تبي تملك معك
بشرى صرخت من الفرحه : ؤإأأأأأأو منوش ياي وناسه
سمر : ههههههههههه اي واللهه وناسه
بشرى تسحب جوالها
سمر : وش بتسوين
بشرى : بنطلع أنا وانتي وهي بببس ونروح المول
سمر تنهد : لا لا فكوني
بشرى : لالالالالأللا تروحين عشان نختار فساتين ل الملكه ترى يوم الاربعاء الملكه واحنا الحين يوم السبت يالله يمدينا يومين
سمر : بيش شوفي الساعه كم وين ما يمدينا
بشرى صكرت جوالها : اوك أجل نرجع ننام
سمر بققت عيونها : توك كنتي نايمه
بشرى : النوم يجر النوم
سمر ضحكة : اسمعي سواقي عند الباب بروح الحين يلا
بشرى : اوك بكرا بعد المغرب امرك
سمر : اوك باي
ونتركهمم ونقول ل بشرى تصبحين على خير
نروح ل عبدالملك وعبدالكريم
عبدالملك بعد ما وصلو نايف راح البيت ورقى هو واخوه دايرك فوق
عبدالملك ينسدح : يؤؤؤؤ اليوم كله اكشن
عبدالكريم : اي واللهه
عبدالملك حط يده تحت راسه : تصدق
عبدالكريم : وش
عبدالملك : اليوم صار لي موقفين غريبين
عبدالكريم بتفكير : اللي هم
عبدالملك ينهد : الاول حق البنت كيف خافة وشوف لوني منب ولد اخاف الله وش كنت بسوي فيها والثاني اللي هو بنت خالته ويعتدي عليها أجل لو هي اللي اليوم سحبتها معي ؟
عبدالكريم : والله الدنيا غريبه
عبدالملك : اي والله ماتدري مين الصح ومين الغلط وكيف يخدعونك ياللهه
عبدالكريم ينهد : ياخي الله يستر عليهم خلك منهم اسمع عبدالملك : هاه
عبدالكريم : أنا بكرا بروح المملكه
عبدالملك : ليه
عبدالكريم : بشتري الدبل و الذهب والحركات ذي
عبدالملك ينهد : وانا وش دخلني
عبدالكريم : دخلك يا اخوي العززيز انك كنت صديقة بشرى وتعرف ذوقها و وش تحب
عبدالملك : وماشاءالله ليه بذات المملكه
عبدالكريم : ياخي امي وشهد يبونها
عبدالملك : خلاص اوكك
عبدالكريم : كفو والله ياخي انت كفؤو
عبدالملك يضحك : اقول ههههه تصبح على خير
عبدالكريم : وانت من اهله وترى حتى نايف بيجي
عبدالملك ينهد : ببببببعد !!!!
عبدالكريم يرفع كتوفه : والله انت ابخص بذوقهم
عبدالملك يتلحف : اوك يلا تصبح ع خير
عبدالكريم : وانت من اهله
ونقولهم تصبحون على خير
____يوم جديد ل ابطالنا _____
المغرب الساعه 6:30 تماما بشرى مرت منى والحين هي واقفه عند بيت سمر يستنونها تطلع وتركب معهم
بشرى بعصبيه : كم مره قلت ذي البنت بارده بس م تسمعون
منى تطقطق بجوالها : والله أنا قلت لك مريها وبعدين مريني بس انتي عيتي
بشرى طفشت : ياربيه عاشر مره ادق عليها وتقولي خمس دقايق خمس دقايق اففففففففف
منى : خلاص خلاص جت جت
سمر ركبت : ههاي
بشرى : بدري
سمر ببرائه : تاخر ؟
منى : لا حبيبتي
بشرى بعصبيه : يلا الفيصليه
السواق : حاظر مدام
راحو الفيصليه واول ما دخلو
منى تنهد : ابي فستانين الاول حق ملكتي والثاني حق الحفله الوداعيا
سمر : اي وانا بعد
بشرى : لا أنا توني شاريه فستان بش بشتري حق ملكتي
دارو السوق كككللللهه ولا شيء اعجبهم الا سمر اعجبها فستان واحد وشرته وبقى لها فستان
منى تنهد من التعب: يلا مشينا الفيصليه لازم اليوم نخلص الفساتين
بشرى بتعب : اي والله صادقه
سمر : دقي على السواق
دقو عليه وعلى بال ما يطلعون نروح ل عبدالكريم واهله
عبدالكريم : لالا شف ذا
عبدالملك : ياخي فكنا ذا رابع محل تدخلنا ما اعجبك شيء
عبدالكريم بحزن مصطنع : ياخي وش ابي شيء ناعم
نايف بصوت عالي : شفففف ذا حلو
نوقف شوي *عبدالملك كان لابس تيشيرت اسود ومكتوب عليه ب الذهبي وبنطلون اسود شعره كان سبايكي ولاول مره*
*نايف لابس تيشيرت موفي وفيه خطين ابيض على جمب وجنز شعرها طال شوي وصار شكله جنننان*
*عبدالكريم لابس تيشيرت ابيض ومكتوب عليه ب الاسود وبنطلون زي حق اخوه اسود زي شعر اخوه*
عبدالكريم راح له : اححح والله جامد
نايف : لو سمحت ابي هذا
عبدالكريم : لا أنا ابيه
نايف : لا ياشاطر ماخذه قبلك
عبدالكريم : ياخي عطني اياهه أنا
نايف : على كيفك
عبدالملك : بلا مبزره واحد ياخذه وفكونا
نايف : أنا قايل قبله
عبدالكريم : أنا شايفه من اول
نايف : اقول عاد باخذه
عبدالكريم : حلم ابليس ب الجنه أنا باخذه
نايف : والله انت متامل كثير
عبدالملك بعصبيه : ياخي واحد ياخذه
نايف : خلاص خذه
عبدالكريم : لا خلاص عفته خذه انت
نايف: لا انت
عبدالكريم : لالا انت شفته اول
صاحب المحل : لو سمحتو احد بياخذه ولا ادخله
عبدالكريم : مابيه
نايف : ولا أنا
ام نايف وام عبدالكريم توهم داخلين المحل
ام نايف : هاه وش خذيتو
عبدالملك : قعدو يطاقون واخر شيء محد اخذ
ام عبدالكريم : اطفال انتو استغفرالله بس
عبدالملك : أنا تعبت بروح اقعد مع شهد في ستار بكس تخلصون تلحقونا
نايف : طيب اسمع منى وش تحب
عبدالملك : الشي الراهي يعني كبير
عبدالكريم : وبشرى
عبدالملك : خذ لها اي شيء ناعم اهم شيء يكون ناعم
كلهم : اؤككك
طلع وراح مع شهد
شهد تسولف بحماس : تدري ملوك صديقاتي مرا خاقين معككك مرا مرا
عبدالملك يضحك : أجل احد يشوف ذا الزين ولا يخق
شهد تمد لسانها : ياي مغرور
عبدالملك : هههههه يحق لي
شهد : هههه عاد انت وينن شوف كروم يمكن بس انت لا عبدالملك بستغراب : ليه ؟
شهد : انت فيك تواضع عكس كروم
عبدالملك ابتسم : جد
شهد تهز راسها : اي اي
عبدالملك : الله يرافع من قدرك وانا اخوك
شهد : المهم
عبدالملك : وش
شهد : متى بتتزوج
عبدالملك : يوؤؤؤ أنا مطول
شهد بققت عيونها : ننننعم لا حبيبي بتتزوج وعلى يدي
عبدالملك : يلا جيبيلي مزه واتزوجها
شهد : ماراح اروح (سكتت لانها شافة بشرى ومنى وسمر داخلين الكفي
شهد تاشر لهم هم شافو وانحرجو بس قالو لازم يسلمون
بشرى : ههاي
سمر : مرحبا
منى : سلامم
شهد وعبدالملك بحماس: يا هلا
شهد : وش جابكم
بشرى ب حيا : بشتري لي فستان لي أنا ومنوش
منى مستحيه من عبدالملك : اي جاين نشتري
سمر اللي تستحي بزايده : والحمدالله لقينا كم واحد هنا واعجبنا بس بقى منى
شهد : طيب اقعدو معنا شوي سولفو على بال ما تجي ماما
بشرى استحت : لا بس احن(قاطعها عبدالملك
عبدالملك ب ابتسامه : اقعدو شوي اشتقتلكم
منى بحيا : اوكك
قعدو
سمر بحيا : الا انتو وش جايبكم
شهد ضحكة : هههه كروم ونايف يبون يشترون الخواتم
*قلب وجه بشرى و منى إلى اللون الاحممر ومن الحيا ضلو ساكتين *
شهد قعدت تسولف مع سمر وعبدالملك اما بشرى ومنى ما قدرو يتكلمون من الحيا اللي ماكلهم
سمر : هههه لا وين تخيلي
شهد : والله وناسه
سمر : هههه منتب صاحيه ابد
عبدالملك ضل يطالع سمر وكنه اول مره يطالعها
سمر انتبهت ل عبدالملك بس مشة الامر عادي
شهد : اسمعي اول شيء نرو(قطع عليهم يوم نايف وعبدالكريم يركضون ويجون لم عبدالملك
عبدالكريم ما انتبه اللي قاعدين : ملوك شوف مو ذي الدبله بتكون على يد بشرى احلى
نايف يدفه : لالا ذي والله ان تطلع احلى علي يد من(سكت يوم شاف منى
عبدالكريم يوم شاف بشرى صنم في مكانه
بشرى ومنى وقفو بسرعه واشرو ل الخدم يشيلون كيسهم وعلى طول طلعو من الكوفي
عبدالكريم اللي كان خاق : ملوك يالنذل يا الخسيس ليه مادقيت وقلت لي
نايف يضرب راس عبدالكريم : مو الحين نهاوشه امش نلحقهم
سمر وقفت بتروح بس مسكة يدها شهد
شهد : اقعدي معي شوي
سمر : لا بروح مع صحباتي
شهد : لالا شوي بس
سمر : مره ثانيه ان شاءالله
وراحة ورا صديقاتها عبدالكريم ونايف لحقوهم وهم ما يدرونن
سمر وصلت عندهم
سمر بعصبيه : وش الحركه السخيفه هذي تقومون وتخلوني
منى تغطي وجها : اسككككتتتي شفتي مين جا كيف تبين نقعد
بشرى : افففف احس اني حاره من الحيا
سمر تنهد : طيب يلا امشو هذا المحل مرا راقي
دخلو ومنى اعجبها فستان كان طويل من فوق فيه طلعه كبيره ومن عند الظهر مفتوح وضيق لين خصرها ومن عند خصرها إلى اخره كان منفوش ويجنن وفيه منه لونين بنفسجي و تفاحي صارخ قعدت تأمل فيهم تاخذ اي واحد سمعت صوت من وراها
.....: خذي البنفسجي بيطلع على جسمك جنان
منى عقدت حواجبها ولفت لقته نايف
منى بحيا وصدمه : نايف ؟!
نايف يرفع كتوفه و يميل راسه شوي ويرفع حواجبه : احب البنفسجي
منى من الحيا الزايد وقفت ونزلة راسها
نايف ابستم على حياها : يلا بحفظه انتبهي ل نفسك
منى ضلت ساكته لف نايف وراحح
منى غطت وجها بحيا وهي تقول بنفسها (اءءء يارب ساعدني على ذا الحيا من اشوفه استحححي مقدر اتكلم )
بنفس الوقت عند بشرى
بشرى ماسكه الوردي وتاخذ مقاسها سمعت صوت من وراها
.....: يازينها ويازين ذوقها بيجي على جسمك الليم بس الرقم
بشرى لفت مصدومه
بشرى خايفه وترجف : ن ن نعم
الولد يغمز لها : جعلي فدا ل ذي العيون
بشرى لفت وتركته
بشرى ترجف وودها تبكي شوي سمعة صوت وراها
عبدالكريم : خير يالحبيب
الولد يناظر عبدالكريم من فوق إلى تحت: انت اللي خير عبدالكريم يمسك اعصابه : أنا زوجها انت اللي مين
الولد طالع عبدالكريم وراح
بشرى شالة يدها وحطتها بوجها من الحيا وتقول ل نفسها (ياربيه ثاني مرهه يقول زوجتنني واستححي ياربيهه)
عبدالكريم ابتسم يوم شافها تغطي وجها : خلاص راح
بشرى بحيا : مشكور
عبدالكريم ابستم ابتسامه تذوب وبانت غميزته : ولو العفو
بشرى نزلة راسها وحاسبة على الفستان وطلعت على طول وكانت تتجاهل العيون اللي تطالعها
نرجع ل عبدالملك
شهد : أء ياطعمها بس
عبدالملك : مين
شهد : سمر
عبدالملك : وش فيها
شهد : ياخي جججميله واخلاق وادب وذوق والله أنا وماما نحبها
عبدالملك اللي حس في شيء تغير داخله ابتسم: هههه الله يزيد المحبه
شهد تمسك يد اخولها : تزوجها يلاملوك
عبدالملك بقق عيونها: شهد اص
شهد تلفتت شافة الناس تطالعها انحرجة ورجعت على ورى .
انـــــــــــــتـــــــــ هـــــى البارت السابع


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-13, 03:53 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــبــــــــارت الــــــــــثـــــــــــا مـــــــــــن
يوم جديد ل ابطال قصتي
هذا اليوم غير عليهم كلهم
الساعه 3:30العصر
ابو عبدالكريم وعبدالكريم وعبدالملك
وقف عبدالملك السياره
عبدالملك يبتسم : يلا انزلو هذا هو بيت بشرى
عبدالكريم قلبه يضرب بسرعه :ياخي انزل انزل
ابو عبدالكريم :اركد ياولد اثقل
بنفس هذا الوقت وقفت سيارة امير لف ع نايف وابو نايف وقال يلا انزلو
نايف متحمس: اممميييررر والله مستانس
امير يبتسم : طيب يلا مشينا وانا اخوك
نزلو من السياره وسلمو ع بعض
عبدالملك اول ماشاف امير توجه له وحظنهه بشوقققق
عبدالملك : اشتقتلك يا المخيس
امير يضحك : يالله مو مصدق انا اخم بيان
عبدالملك ضحك لان كلمة بيان معد صارت تاثر فيه: قصدك عبدالملك
امير يضحك من قلب:هههههههه ياهو يا عبدالملك اخص يارجال
عبدالملك يعدل الياقه حقته : افا عليك
*امير اخو نايف الكبير هو كبر التوئم وراضع مع عبدالكريم وبيان وصار اخوهم من الرضاعه لما كان ب سادس ابتدائي سافر مع عمه برى والى الان هو يدرس برى الجامعه والحين اخذ اجازه عشان يجي يحظر ملكة اخوانه *+اميرنسسسخخخخةةة نايف في كل شي في اللون في العيون في الانف في الشفايف في السكسوكه والعوارض الفرق الليي بينهم نايف مجسم امير مجسم بس شوي مو زي نايف امير متهور اذا يبي شي لازم ياخذه حنون ممرا وفيه غرور شوي+
عبدالكريم بفرح: ههههللللاا ب العياللل
امير حضنه:هلا بك يا الزين
عبدالكريم :وش جابك
امير :ابد جاي احظر ملكة اخواني
عبدالكريم ابتسمم بقوى:كككففوو ياخخيي
امير: افا عليك
قطع عليهم صوت ابو بشرى وابو منى وهم عند الباب
ابو بشرى بفرح :حياكم الله
ابو عبدالكريم: الله يحيك
ابو امير : الله يحيك ويبقيلك
دخلو كلهم وتقدم القهوجي وضيفهم
نتركهم ونشوف البنات اللي كانو عند الشباك قعد يطالعون الشباب لين دخلو
سمر صرخة :ووووواااااااااووووووو
نوره : ججججججمممممممميييييلللللل
سمر بحماس:ببنات في وااحد برى يخقق واقف مع كروم وملوك ونايف
منى عقدت حواجبها : مين بيكون
نوره تحط يدها ع وجها وتهزه: مدري بس يخقق يخقق
سمر : نننسسسخخخخةةةة ننناايف والله كنه نايف بس هذا يجذب اكثر
منار ببرود : روقونا عاد تراهه مو ذاك الزود يلا بس متى يملكون اروح اكشخ
منى : مدري بس يمكن بعد شوي
بشرى فتحت الباب عليهم :ههههاااييي
سسمر : ببيييششش ووييننكك ففاتتتكك يابيش
نوره: يخققق
بشرى بحماس :اي تقصدون اخوه نايف صح
سمر : اخخخووو نننايفف
نوره : والله اني قلته مرا يشبهه
منى : وش عرفك
بشرى : تحت عند المامات سمعت يقولون الحمدالله ع سلامة امير
نوره : اامممييررر ياااي اسمه يجنن
منار : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
منى : شفيك بسم الله عليك
منار تمسح دموعها من الضحك: ههههههههه المامات ههههههههههههههه
بشرى تتخصر وتمد لسانها
نوره:بسسس منن جد ملوكك اجملهمم
بشرى : اصلا كرومي وملوك نفس فيس بعض
سمر : بس والله ملوك جسمه خقق
منى : اي نفس جسم نايف
سمر بققت عيونها : اففف ذي تقول نايف وذي كرومي ازعجتونا
بشرى :: سمور اصل( قطع عليها لما ام عبدالكريم وشهد دخلووبيد شهد الدفتر الكبير تقدمة وحطته قدام بشرى
بشرى ارتبكت وقامة ترجففف عطوها البنات القلم عشان توقع
بشرى تشوف توقيع عبدالكريم وترجفف وقعت ويدهاترجففف
ام عبدالكريم بفرح : مممببببررررروووووكككككككك
بشرى سحبت مخدتها وغطة وجها
طلعت ام عبدالكريم وهي تبتسم وتقدمة ل عبدالملك وعطته وراحت
دخل عبدالملك وهو مبتسسمم وعطاه ابو بشرى وعطو الشيخ وبعد دقايق تعالت صوت التباريك عبدالكريم كان يبتسم بقققوووىىىى مو قادر يخفي ابتسامته وقف وباس راس ابو بشرى وابوه ولف لقى اخوه حظظنننهه بببققققووووىىىى وسلمو عليه وباركو له وقعدو
عند البنات
منار قامة وحظنة بشرى : يياااههههوووو يا حررم عبدالكريم ال........
بشرى وجهت قالب احمر : ممنور
سمر بدلع : شكلك جمميلل بيشش
منى : ممبب(دخلت ام نايف وام منى ومعهم الدفتر الكبير نفسه
منى صنمت في مكانها
ام منى : يلا ياقلبي وقعي
منى غمضة عيونها ونهدت ورجعت فتحت عيونها و وقعت وطلع الامهات
نوره : مااششااءالله عليك مممممننىىى ققويه
منى تضحك : ههههه
منار وقفت: يلا مشينا ترى السواق برى
سمر وقفت وحضنت منى : مببروك حبيبتي
منى بحيا : الله يبارك فيك
منار تنهد : يلا
منى وقفت قدام منار :منار طالعيني
منار منزله راسها
منى ترفع راس منار : منو(حضنتها منار. انفجرت بكككييي
نرجع ل الشباب
نايف بعد ماباركوله قعد جمب عبدالكريم
نايف : ككررروومم صح المفروض يخلونا نقعد معهم
عبدالكريم : اي
امير : يا الحبيب بتشوفها ب اليل بتلبسها شبكتها وبتقعد معها
عبدالملك يسحب امير : امش امش ذولي بيصدعون راسك
طلعو برى عند باب الشارع يسولفون
عبدالملك ب ابتسامه : وهذا اللي صار لي
امير بتعجب : كفو والله
عبدالملك : كفو ع ايش
امير : تدري ان عندنا بنت تحولت ماقدرت اسبوع رجعت بنت
عبدالملك ضحك : ههههههههه الله لا يلومها
امير : اقو(سكتت لما شاف البنات طالعين من الباب الثاني
عبدالملك يوم شافهم ابتسسم : اسمع امير شوي واجي
امير : خذ راحتك
عبدالملك تقدم لل البنات
عبدالملك : سلامم
البنات: وعليكم السلام
عبدالملك : بشرى منى مبروكك
منى بححيياا هي وبشرى منزلين روسهم : الله يبارك فيك يارب
منار بستهبال : عقبالك ملوك
عبدالملك بستهبال : امينن
سمر بحيا : يلا عن اذنك
سكتو فجاء يوم سمعو صراخ امير لف بسرعه لم امير وانصدم لما شاف
كانت سياره تمشي بسرعه هائله وقدامها بنت صغيره صرخ امير وتقدم للبنت الصغيره وسحبها والسياره راحت البنت الصغيره من الروعه تشنجت امير بدا يعطيها تنفس اصطناعي شوي البنت فتحت بشرى جت تركض وهي تبكي
قعدت ع رجلها وسحبت البنت
بشرى تهز البنت : سوسو سوسو
ساره فتحت عيونها ورمشة ببرائه : بيث
بشرى حضنتها وبكت : ححبيبتتتي
ساره ببرائه : بيث انا ديت اقولك مبروك عشان انتي تتزودين (بيش انا جيت اقولك مبروك عشان انتي تتزوجين)
وبشرى قاعده ع الارض وحاضنتها طلع كروم ونايف
عبدالكريم ارتاع وركض لم بشرى
عبدالكريم مرتاع: بشرى حبيبتي فيك ششي
بشرى وجها قلب احمر : لا
عبدالكريم انهد : طيب ليه قاعده هينا
بشرى رجعت تبكي : سوسو
عبدالكريم قرب لمها ومسحح دموعها : خلاص حبيبتي شوفي سوسو بحضنك
بشرى استحت من قربه : طيب عبدالكريم بعد شوي عيب شوف يطالعونا
عبدالكريم قرب زياده : كيفنا ب الحلال
بشرى رجفت من الحيا وقامة بسرعه
عبدالكريم قام وشافها وهي تركب السياره وابتسم ورراح ل الشباب
بشرى اول ماركبت : ووولا كلمه
البنات بصوت واحد : ييااااززززيييييننننههه
سمر بحماس : يخخقق والله يخقق
نوره : شفتي كيف ارتاعع عليك
بشرى تنهد : راجو يلا رووح الفندق
عند الشباب
امير يضحك : كان خميتها بعد
عبدالكريم ينهد : متى يجي الليل ياخي
نايف : بعد شوي بس يلا مشينا
عبدالملك وامير تركوهم وركبو سيارت عبدالملك شوي الا نايف وعبدالكريم دسو نفسهم
عبدالملك : ههههههه الحمدالله وشكر
وصلو البيت ودخلو الملحق بعد خمس دقايق سمعو الجرس عبدالملك طلع
عبدالملك فتح الباب وارتسم على وجه صدمه قوويه
ـــــــ عند البنات ــــــــــ
منار : وع لا انا احط كذا لا وين وع
منى بعصبيه : ممنار هذا سابع مي كاب تحطه لك الكوافيره وتقولين وع
منار تنهد : ما احبه حطي لي شي ناعم
سمر تقدمة : خلاص انا بحطه لها
منار تقرب لم سمر : أي أي سمور تعرفلي
سمر قعدت قدام منار ورفعة وجها ورسمة لها كحل سايل ولبستها عدسات عسليا وبلشر و روج احمر وطلع شكلها ججميلل وراققي
بعد سمر
سمر : خلصت
منار قامة تشوف فيسها ابتسمت: الله شكلي جججمميلل تسلميلي سموور
سمر ابتسمت لها وقامة تعدل نفسها
نوره : بناتتت حلوه هذي التسريحه اسويها شرايكم
بشرى : أي أي جميله
منى : انا بسوي تسريحة كيم
نوره : أي وحده
منى ترفع المجله : هذي
منار : انا بفتحه ياخي ما احب احط قش فوق راسي
سمر تضحك : هههههه منور خليني اسوي شعرك انا
منار بحماس : أي أي سويلي انتي
سمر : ابشري
وبدو يتزينون
نرجع ل عبدالملك اللي كان مصدوم
يوسف : عبدالكريم
عبدالملك ساكت
يوسف باصرار : عبدالكريم صح
عبدالملك مصدوممم اكثر وسكت
يوسف حس بوجع وعادها مره ثانيه : عبدالكريممم
عبدالملك اخذ نفس طويل : انا عبدالملك
يوسف يحاول ما يصدق: لالا تكفى قول عبدالكريم
عبدالملك : يوسف افهم بيان خلاص بح لا تزعجنني
يوسف صرخ : ببببببببببييييييييييييياا اااااااااااانننننننن لا مو كيفك ترجع بيان لالا بيان يعني بيان
عبدالملك يمسك كتوف يوسف : يوسف هد هد ياخي
يوسف بصراخ لصق عبدالملك ب الجدار وصرخ : اابببييي ببييياااننن
عبدالملك يصارخ : بياننن بحح بيان ماتتت خلاص انا عبدالملك الحين
يوسف يسحب ثوب عبدالملك يحاوصل يفصخه ملابسه وعبدالملك يبعده طلع امير وعبدالملك ونايف يركضون يبعدونهم عن بعض
يوسف قعد يبكي ويصارخ : بياننن ابي بيانن والله ابي بيان ياخي صدقني ابيهااا
*يوسف كان جيران ابو عبدالكريم سافر يدرس برى مع اخته واو ما درا ان بيان تحولت رجع وهو كان يحب بيان الا يعشقها بس بيان كانت تشوفه مجرد جار*
عبدالملك مسك يد يوسف ورص عليها : يوسف اسمع انت اقوى من كذا لا تسوي بنفسك شي تكفى
امير : استهدى ب الرحمن هذا قضاء وقدر
عبدالكريم : يوسف هد وانا اخوك
نايف : قول لا اله الا الله
يوسف بعدهم وقام وركب سيارته لحقه عبدالملك وهو يضرب الشباك : لالا يا يوسف لا تسوق وانت معصب يوسسفففففف
يوسف مشى بسيارته ب اقصى سرعه
عبدالملك ركض لم امير وينافخ امممييررررر ججيب مفتاحي امير راح جاب المفتاح وعطاهه عبدالملك عبدالملك ركب سيارته وانطلق يلحق يوسف
نتركهم ونروح ل البنات
الساعه 9:23 خلصو البنات كلهم دخلت عليهم سمر
سمر تدور في فستانها : شرايكككمممم
البنات كلهم انبهرووو
كانت لابسه فستان توب لونه فسفوري طويل وفتحه لين الركبه ومن عند الخصر فيونكه كبيرهه لونها اخضروكعب عالي لونه وردي وشعرها مسويه فرقه ومن وره مسويهويفي خفيف يعني شكلها كان مو بس جميل اللي بعد الجمال انيقه بمعنى الكلمه
منى صرخت : ووووووواااااااااااااااااا ااااااااوووو شكككككلللكككككككك يخقق
بشرى تتاملها وهي فاتحه فمها : سمموووررر مليكه
منار : ايه من الجمال
نوره : يااااي باربي
سمر استحت من كلامهم
سمر: كلكم جميلات والله
ضحكو البنات ع حياها وكملو يتزينون
نوره كانت لابسه فستان لين فوق الركبه لونه نيلي والكم حق الفستان كله ورود وداخلها فصوص وشعرها مسويه تسريحه ولابسه كعب احمر وشكلها كيوتت
منار اللي كانت من جد مليكة ججمال ب فستانها الاسود قصير الى الفخذ ومن ورى ذيل طويلل ومن تحت الصدر شريطه حمرا وكعب اسود وشعرها حاطته على جمب
منار : يلا سسمور نوره ننزل الناس جو
بشرى تحط يدها على قلبها : اذا كثير قولي
منى : قلبي قلبي
سمر تضحك : ههههه اقول يلا سلامم
نزلو وخلو البنات دخلو كلهم الثلاث وكانت الانظار عليهم والبارزه بينهم كانت سمر بمشيتها الواثقه وجمالها وابتسامتها والكل ما نزل عينه عليها
سلمو على الحضور وقعدو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
وقف سيارته قدام سيارت يوسف ونزل وراح فتح باب يوسف وسحب يوسف
عبدالملك ينهد : يوسففففف قولي وش تبي مني انا حاظر بس مو تسوي بنفسك كذا
يوسف استخفف وبدا ييهلوسك ارجع بنت
عبدالملك : مقدر
يوسف : لللللييهه
عبدالملك : حححراممم
يوسف : تتكفى
عبدالملك غير ذا الطلب طلبتك
يوسف ابتسم بخبث: ابيك تكون لي
عبدالملك عقد حاجبه : نعم
يوسف : أي أي لي خلك ولد بس تكون لي
عبدالملك اللي عجز يستوعب طلب يوسف : يوسف وضح
يوسف تعب : اسمع ابرجع بيتنا وبكرا بتفاهم معك
عبدالملك ك اوك بس انتبه
يوسف : طيب وخر عني
راح ورجع عبدالملك بيته
عبدالملك اول ما دخل جو الشباب
عبدالكربم : هاه فيك شي
عبدالملك : لا وانتو ليه ما غيرتوورحتو بعد ساعه بتنزفون خبل انت وياهه
امير بعصبيه : شفتتت عيو يسمعون الكلام
نايف : لا تنافخون يلا الحين رايحين نغير
امير : نايف ترى اغراضك ب السياره ما نزلتها
نايف : رايح اجيبها
رقو الشباب يغيرون
امير : ملوك وش صار
عبدالملك : طلب مني طلب
امير ينهد : لا تلومه كان يحبك
عبدالملك : طلبه قوي
امير : وشهو طلبه
عبدالملك : يبيني اصير له وحقه ومن ذي السوالف
امير بصدمه : نننععممم
عبدالملك : استغغفرالله والله ماكان لي خلقه
امير : بتفاهم معه
عبدالملك : لا امير امش ترى الاغراض اللي طلبها ابوك وابوي ما وديناها الفندق يلا امش نوديها
امير : أي أي صح يلا مشينا
لبس كل واحد شماغه وعدلو اشكالهم وخذو الاغراض ومشو وصلو لل الفندق
امير : وش الحل طيب
عبدالملك : خلاص اسمع بدخل الاغراض من ورى من عند صالة العشاء اوك
امير : اوكك
نتركهم ونروح ل البنات
منار قعدت : شفتو انتو مو خاينات انتو حقيراتت على فكره
نوره بققت عيونها وش سوينا
منار : عشانها ملكة اختي قعد اللف ارتب ذا ازين ذا النظم ذا تعععبتتت
نوره : طيب قوليلنا وبنسوي
منار تمد لها الورد : خذي ذا روحي انثريه على المسبح حق صالة العشاء
نوره وقفت من عيوني
ام نوره نادتها نوره حطة الورد بحظن منار
نوره : شوي بس ماما تبيني
منار بتعب : افففف خلاص بقوم
سمر ضحكة : خلاص جيبي بقوم
منار : اوهه اخيرا
سمر طلعت وتمشي جمب البحر وتنثر الورد بشكل رايقق
بنفس ذي اللحظه دخل عبدالملك ومعه الاغراض وتصنم في مكانه لما شاف سمر
سمر ما كانت منتبها وتنثر الورد عبدالملك راح ورى الشجر عشان ماتشوفه
عبدالملك كان يتاملها ويطالعها من فوقق ل تحت وكنه اول مره يشوفها بدون عبايا ضل يطالعها لين ذبت اخر ورده وتوها بتلف ولان الكعب عالي تعكرفة وطالحة على المسبح وللاسف سمر ماتعرف تسبح
عبدالملك ارتاع وكان بيروح بس مايبي يروح ويحرجها لما تشوفه انتظر دقيقه يبيها تطلع ما طلعت انتظر دقيقتين معد صبر راح يركض وطب في المسبح وطلعها شالها وسدحها على الارض وهي مو قادره تتنفس مايدر وش يسوي قرب لها وعطاها تنفس اصطناعي لين صحت سمر فتحت عيونها وهي مصدومه
عبدالملك مسك وجها : سسمر سسممممرر انتي بخير تسمعيني
سمر بعدت عنه وهي منحححرررججججههه وغطة وجها بيدها عبدالملك فهمها وعلى طول تركها وطلع ركب السيارهه
انــــــــــــتــــــــــ ـــهـــــــى الـــــــبـــــــارت الثامن
×عبدالكريم وش بيسوي اذا شاف بشرى ×
×يوسف بيطلع مره ثانيه ولا ×
×عبدالملك بيوافق ع طلب يوسف ×
×امير وش راي ابطالي فيه ×
×سمر وش بتسوي بعد ما بتقوم ×
×عبدالملك ليه كل ما شاف سمر يتاملها ×
توقعاتكممم ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 02-12-13, 03:54 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــبــــــــارت الــــــتـــــــاســـــــ ــع



طلع بسرعه وركب السياره وهو يرجف من البرد
امير : شفيكك وش بلاك كذا
عبدالملك يغير السالفه : امش بعدين اقولكك
امير : اوك
عند سمر حطيت يدها بوجها اللي صار احمر
(اءءء ياعبدالملك تحب تحرجني الله يسامحك اءء الحين اذا شفته مره ثانيه شلون بكلمه واقابله ياارببيييهه كل ملابس و شعري و المميك اب) وقفت ورقت في غرفتها اللي لبست فيها دخلت بسرعه وقعدت ع الكنب تتذكر كل شي صار تفاصيل سكتت شوي بعدين وقفت سحبت جوالها ودقت ع بشرى
سمر : بيشششش
بشرى: سمي
سمر : تقدرين تجيني انا في غرفتي اللي فوق حق الفندق
بشرى : اوك دقايق
سمر دخلت الحمام تاخذ لها شور ع بال ما تجي بشرى تروشة بسرعه وطلعت وسمعت باب الغرفه يطق راحت فتحته دخلت بشرى مصدومه
بشرى : سمور بسم الله ليه تروشتي
سمر : ما اعجبني ها الفستان
بشرى شهقت : للييهه
سمر : بس انا جايبه فستان ثاني بس
بشرى تحط عينها بعين سمر : سممممووورر انتي ماتكذبين علي قولي
سمر نزلة راسها : بببيييششش
بشرى : قولي
سمر قالت لبشرى كل شي
بشرى بققت عيونها : اححللفففي
سمر : واللهه :'(
بشرى : الحمدالله ياشيخه انه كان موجود ولا كان رحتي فيها
سمر خانقتها العبره: ياليت غرقت ولا شافني كذااا والله اني منحححرججهه
بشرى تبتسم : ماعليك عادي بس الحين وش بتسوين
سمر بلبس فستاني الثاني حق الحفل انا جايبته
بشرى : ااشششووى اسمعي الساعه الحين 10بطلع الحين بنزف وبيجي عبدالكريم والله ارجف ومستحححييهه قلبي بيوقف
سمر تبتسم : بسم الله عليك
بشرى:ياليتني مثل منى ماشاءالله عليها قويه
سمر ; ههههههههه اي والله بس من يتكلم نايف تروح فيها
بشرى : هههههههههههه وانتي صادقه يلا سلام
سمر : بايي
طلعت بشرى وراحت غرفتها هي ومنى
منى : بسم الله وينك الحين بتنزفين
يشرى : جيت يمه يمه مابي
منى : والله انا بعد زيك بس وش اقول اسمعي تقول. منور بعد شوي بيطق الباب وبيكون عبدالكريم تفتحين وتمشين معه ل صالة الاحتفال اوكك
بشرى تبلع ريقها : اوكك
بشرى تعدل شكلها في المرايا وتشوف شكلها كامممل كانت لابسه فستان وردي طويل ويسحب بدون اكمام ومن عند الصدر كله كرستال ومن تحت نفاشش وشعرها رافعته كله بتسريحه ناعمه وميك ابها ابيض داخل على وردي وقلوس وردي وبلشي وكعب ابيض وطالعه مليكاننننن من الجمال طق الباب بشرى وقفت وهي ترجف منى راحت ورى السرير تقدمة بشرى وفتحت الباب وهي منزله راسها من الحيا
عبدالكريم برزته وغترته البيضه وبشته الاسود وقف يتامل الملاك اللي قدامه انسحر بجمالها قرب لمها ومد يده بشرى وهي ترجف حطت يدها بيده عبدالكريم بيده الثانيه رفع راسها
عبدالكريم : طالعيني
بشرى طالعته ولتقت عيونه بعيونها انسحر بعيونه وهي انسحرت قرب لمها وباس خدها وهمس باءذنها مبروك علي انتي ومبروك عليك انا وبعد وبشرى ولع وجها اححمممر ابتسم على خجلها وومشو وقف عند الاصنصير وراحو ل قاعة الحفلات تبع الفندق انفتح الباب حق الاصنصير ودخلو القاعه وقفو عند الستاره وبشرى تنتفس بقوى وترجف عبدالكريم رص على يدها انها تهدي ابتسمت بشرى
وحست براحه بعد ثواني اشتغلت الموسيقى واننفتحت الستاره وطلت بشرى وعبدالكريم
طليِّ ب الوردي طلي
يا زهرة نيسان
طِليِّ يا حلوي وهليِّ
بهالوج الريـَّان

طِليِّ بالوردي طليِّ
يا زهرة نيسان
طِليِّ يا حلوي وهليِّ
بهالوج الريـَّان

وأميرك ماسك إيديكِ
وقلوب الكل حواليكِ
والحب يشتي عليكِ
ورد وبيلسـان

قلبي بيدعيلك يا بنتي
بهالليلي الشعلاني
يا أميرة قلبي إنتِ
سـلَّمنا الأماني

قلبي بيدعيلك يا بنتي
بهالليلي الشعلاني
يا أميرة قلبي إنتِ
سـلَّمنا الأماني

ما تنسي أهلك يا صغيري
بْعينينا ما صرتِ كبيري
ضليِّ معنا وطيري وطيري
عَ جناح الأمـان

طِليِّ بالوردي طليِّ
يا زهرة نيسان
طِليِّ يا حلوي وهليِّ
بهالوج الريـَّان

شعيِّ متل هالطرحة
يا أغلى البنات
بصلِّي تعيشوا بهالفرحة
لباقي الحيـاة

شعيِّ متل هالطرحة
يا أغلى البنات
بصلِّي تعيشوا بهالفرحة
لباقي الحيـاة

وربِّي من السما يبارككن
كيف ما توجهتو يرافقكن
بإيام الصعبي ينصركن
عَ كـل الأحـزان

قلِّك نعم من قلبو
وفرَّح كل الناس
ردِّيهاعَ قلبو وحبو
شـعلاني إحساس

قلِّك نعم من قلبو
وفرَّح كل الناس
ردِّيهاعَ قلبو وحبو
شـعلاني إحساس

منقلِّك مع السلامة
روحي تحميكي الكرامة
وتبقى محابسكُن علامي
للحـب والحنـان

طِليِّ بالوردي طليِّ
يا زهرة نيسان
طِليِّ يا حلوي وهليِّ
بهالوج الريـَّان

طِليِّ بالوردي طليِّ
يا زهرة نيسان
طِليِّ يا حلوي وهليِّ
بهالوج الريـَّان
نزلو سوى وهو ماسك يدها
كانو يمشون الثنين واشكالهم جمميله تعالة صفقات البنات وصراخهم وصلو ل المنصى ورقى عبدالكريم بعدين لف ل بشرى ومد يده الثانيه ورقاها وقعدو جمب بعض رقت ام عبدالكريم ترقص قدام ولدها وبعدها رقت شهد ومعها بنات يرقصون معها بشرى رفعت حاجبها وهي تشوف البنات يرقصون قدام عبدالكريم
وقفت الاغنيه وتقدمة ام عبدالكريم وحطت الشبكه وقالت ل عبدالكريم يلبسها شال الخاتم ولبسه بشرى وهي شالة خاتم ولبسته عبدالكريم شال السلسال ولبسه بشرى وبعدها الاسواره والحلق وبعدين قعدو شوي
عبدالكريم : مبروك ي ملكتي
بشرى بحيا: الله يبارك فيك
عبدالكريم سحب يد بشرى ومسكها : خلاصص صرتي ححققتتتيي
بشرى ولع وجها وبدلع: ععبدالكريممم
عبدالكريم : ععمرهه
بشرى ترمش : خلاصص
عبدالكريم : لا مافيه
بشرى بدلع ; ككروممم لا تحرجني قدام الناس والله استتحي
عبدالكريم : فددديتت ككرروومم من لسانك
بشرى سكتت لانها من الحيا احترت
عبدالكريم : شوفي وش كاتب على ع الخاتم
بشرى تشوف وقالت: يااااايي ججمممييلللل
عبدالكريم وهو يطالع وجها البريئ وحركاتها البريئه : مو اجمل منك
بشرى استحت وسكتت
جت ام عبدالكريم تسلم وقفو الثنين
بعدها جت شهد وبنتين كبرها واللي هم رقصو معها
شهد تحضن اخوها : مممبببررروووككك ححبيبي
عبدالكريم : الله يبارك فيك
شهد بعدت : شوف جبت شيخه وشعاع
شعاع تقدمة وباسة خد عبدالكريم وبدلع : مبروك
بشرى حستتتت بنار داخلها بس سكتت
شيخه : مبروك كروم
عبدالكريم : الله يبارك فيك
شهد حضنت بشرى : مبببرروكك بيش
بشرى ب ابتسامه : الله يبارك فيك
شهد : عاد لا وصيك طلعي عيونننهه
بشرى تبي تقهر شعاع زي ماقهرتها مسكة يد عبدالكريم ولصدقة فيه : لا مو انا اللي اتعب حبيبي
عبدالكريم خققق ومسك فيسها وباسها
شهد شهقة! : هيه هيه مو هينااا فوق والله انك مهبله ب اخوي
بشرى اللي تحسسس باحراج من حركة عبدالكريم اكتفت انها تبتسم بس
شيخه سلمة على بشرى: مبرووكك حبيبتي
بشرى: الله يبارك فيك
شعاع اللي تحس بنار داخلها طالعتها من فوق لتحت وقالت بدون نفس : مبروك ولفت وراحت
بشرى بققت عيونها
شهد انحرجت: معليه امسحيها بوجهي
بشرى سكتت م ردت
عبدالكريم بغير السالفه : شهد كم الساعه
شهد : 10 ونص
عبدالكريم : اها
ام عبدالكريم : كروم يلا ارقو فوق تصوركم المصوره
عبدالكريم لف ومسك يد بشرى ورقو فوق
نوقف شوي وارجعكم الساعه 10لما بشرى وعبدالكريم نزلو دقت ام نايف ع نايف وقالت ان عبدالكريم نزل تقدم نايف وقبل ما منى تصك الباب حط نايف يده منى ارتاعت
نايف : هههههههه خوفتك
منى انحرجة : هاه
نايف لف ورى : تفضلي
دخلت المصورى تصورهم
المصوره : لف يدك على خصرها وانتي امسكي وجها بيدك الثنتين
سوو اللي قالته وصورتهم وهي تقول الساع10 ونص خلصت انا طالعه
بس نايف ومنى ماردو عليها
نايف كان يطالع عيونها وهي تطالع عيونه
نايف : بتجنني ذي العيون
منى نزلة يدها بحيا
نايف : منى
منى بصوت شبه مسموع : سمي
نايف : اول طالعيني
منى رفعة راسها
ام نايف دخلت وقطعت عليهم : يلا زفتكم الحين بيدخلون بشرى وعبدالكريم
طلو ونزلفو الثنين
ودخلو بشرى وعبدالكريم وبدويصورون
منى وهي ع المنصى ; ننايفف خخخلااصص
نايف يبتسم : ترى اخق اذا استحيتي
منى نزلة راسها بحيااا : طيب وقف شف ممامتي جت تسلم
وقفو سلمو
الساعه 11 قالو ل الناس تفضلو ع العشاء دخلو كثير وبقى شوي
منى تضحك وتاشر ل بنات خالاتها
نايف اشر ب امه
ام نايف : هلا يمه
نايف : الحين بس بقى ذولي م دخلو
ام نايف : اي
نايف ; منهم ذولي طيب
ام نايف : خالات وبنات خالات وصديقة منى وعماتك وبنات عمانك وشوي من بنات خالاتك
نايف : يعني يعرفونا زين
ام نايف بستغراب : اي
نايف : اجل بعدي شوي يما
نايف : حبيبتي
منى بحيا: هلا
نايف : طالعيني
منى طلعته فصخ البشة وحطه ع كتف منى ودنق وشال منى ومنى استتتتحتتت من حركته والبنات صارخو وصفقو لحركته الجميله منى من الحيا دفنة وجها بصدره نايف ضحك عليها مشى فيها بسرعه الى الباب وطلعو برى عند الحديقه منى نزلها وهي ودها الارض تنشق وتبلعها
نايف : وين عبايتك نطلع نتعشى
منى بققت عيونها ; اطلع كذااا!!!!!!!!!!
نايف طالع لبسها وابتسم : هههههه يو صح اصبري شوي
دق على عبدالكريم
نايف : الو كروم وينك
عبدالكريم : طلعنا
نايف: كويس يلا اجل سلام
عبدالكريم; سلام
نايف دخل الجوال بجيبه : يلا روحي من ورى وارقي وغيري وانا بنتضرك هنا
منى ابتسمت بحيا : اوك
نايف ب غباء: تبين اجي معك
منى شهقت : هاه لالا
نايف : هههه اوك لا تتاخرين علي
منى بصوت شبه مسموع : ان شاءالله
نتركهم ونروح ل عبدالملك
عبدالملك : اوكك
امير بحماس : اصبر بس بدق على الشباب
عبدالملك : طيب
امير : سلام
صالح : ياهلا والله
امير : شخباركم
صالح : تممماممم
امير : وينك
صالح : في الاستراحه
امير : اجل اسمع بجي انا وخويتي
صالح بصدمه : وممميييننن
امير : خويتي
صالح : من جدك
امير : اي خويتي فري
صالح : ههههههههه ومن ومتى انت تخاوي
امير : من اليوم اقول يلا يلا جهزو كل شي احنا بطريق
صالح ; ههههههههههههههههههههه اااووووككككك -_*
امير فيه الضحكه بس كاتمها : يلا مع السلامه
صالح : باي
امير صكر من صالح وبعدها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
عبدالملك : هاه وش صار
امير : ههههههه انصدم
عبدالملك : هههههههههههههههههههههههه الله لا يلومه
امير : اسمع عدل لثمتك وعبايتك عشان اذا دخلنا
عبدالملك يعدل شكله : ماعليك كل شي اوكيه حتى الكعب لبسته
امير : هههههههههه كفو
عبدالملك : يلا ننزل
نزلو ودق ع صالح وفتحو الباب الاستراحه ودخلو
امير يمسك يد عبدالملك : يلا حبيبتي تفضلي.
عبدالملك يرمش برموشه التركيبه : ان شاءالله
دخلو وقعدو
امير يهمس ل عبدالملك : الله يستر ما يكشفونا من عضلاتك
عبدالملك : لا ماعليك لابس عبايه وسيعه
امير : ككويس
صالح يغمز ل امير
امير: حبيبتي تبين شي تشربينه
عبدالملك بدلع : لا
صالح : وش اسمك
عبدالملك بدلع : بيان
يوسف توه داخل : سسلام شباب
صالح : ههللااا والللهه مابغيت تججي
يوسف : اشششغال يا(سكت لما شاف البنت اللي قاعده صنم
صالح : هههههههه وش فيك ذي خوية امير امش اقعد بس
يوسف رفع حاجبه وقعد
عبدالملك انصصددمم لما شاف يوسف
عبدالملك يهمس : اممير يوسف
امير : افففف ياليل
يوسف يطالع العيون الللي قدامه مو غريبه
نتركهم ونروح ل الحفل
حرمه: لو سمحتي
سمر بستغراب : سمي
الحرمه : وين امك
سمر عقدت حواجبها: هناك ليه
الحرمه : لا بغيتها شوي
سمر رفعت كتوفها واكتفت ب ابتسامه
راحت الحرمه
نوره : اخصصص والله الحرمه بتخطبها
سمر: اقول بلا سماجه
منار : الا سمور ليه غيرتي
سمر : بس
نوره : اي بس
سمر : مليت من هذاك واص(قطع عليها
بنت شهقت : مممننننااارررر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منار عقدت حواجبها : عفواً
بنت : انتي منار هذيك الدبه
منار : خخييرر
بنت : ييااايي ككييففف نححففتتتييي
منار ضحكة : هههههه احسب عندك سالفه
بنت : جد جد كيف نحفت
منار طالعتها : مالك دخل...ومشت...لحقوها سمر ونوره
ًًًًًً.ً.ً.ً.ًً.ًً.ً.ً.ً.ً.ً.ً. ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً .ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً
عبدالكريم يحط يده على المسجل ويعلي عليه على اغنيه، ،،،احبك موت كلمة مالها تففسير، ،،،،
عبدالكريم يطالع بشرى : هذي اهداء لك
بشرى ابتسمت ونزلة راسها مستحيه
عبدالكريم طفى الاغنيه : ايوا وين تبين نروح اي مطعم
بشرى بصوت شبه مسموع: على راحتك
عبدالكريم يحط يده ورى راسه : طيب علي صوتك خليني اخق
بشرى ضحكة بخفيف ع هباله
عبدالكريم ب ابتسم ابتسامه بينت غميزته وخلته يخقق: جعلي فدا ذي الضحكه
بشرى بدلع رباني : كككررروومممميي خخلااص والله استححي
عبدالكريم يحط يده بقلبه : يااازززيينن ككرروومممييي مممننكك يا شيخخخ
بشرى حطة يدها بفمها : هههههههههههههه ترى معد اقول كرومي
عبدالكريم يلوح بيده : لالا توبه خلاص سكتنا
بشرى : ايوا كذا
عبدالكريم : يلا طيب قولي اي مطعم تبين
بشرى ترفع كتوفها : اي شي ماعندي مشكله
عبدالكريم بتفكير : نروح ستيك هاوس
بشرى : مممممم اي
عبدالكريم مسك يدها ويده الثانيه يسوق فيها
بشرى اسستتتحت بس سكتت
نتركهم ع بال مايوصلون ونشوف نايف ومنى
نايف فتح باب السياره : تفضلي اميرتي
منى ابتسمت وركبت ركب نايف
نايف : تو مانورت سياتي تو ما حسيت بطعم سياتي
منى تتصنع الغرور : هههه اي مو انا ركبتها
نايف يناظرها شلون تتكلم بعفويه: يازيييينك وزين الغرور
منى لفت راسها لم الشباك وخدودها صارت طماطه
نايف : ايوا وين تبينا نروح
منى : كيفك
نايف يمسك يدها : لا كيفك انتي مو انا
منى ابتسمت على جمب وقالت : انت وش تحب انا احب
نايف ناظرها بغرام : احبك انتي
منى صنمت في مكانها من الحيا
نايف : وين رحتي
منى انتبهت ع نفسها : هاه لا ولا شي
ناييف : طبب بنروح نينو اخبركم يا البنات تحبونه
منى رفعت حاجبها : يا البنات نحبه ليه وش عرفك
نايف تلعثم : هاه لا بس دايم كروم يقول شهد تبي نينو
منى تنهد : اها
نتركهم ع مايوصلون ونروح ل عبدالملك.
امير ينهد : يلا ياشباب سلامم احنا بنطلع
صالح : اوك سلام وزورينا بيان مره ثانيه
يوسف سمع الاسم بقق عيونه وطالع البنت طالع عيونها ودقق فيها
يوسف (الا هو الا والله هذي عيونه الا عبدالملك والله عيونه عبدالملك مع امير الا هذا شي ياكد شكوكي) وقف يوسف وتقدم وقف قبال عبدالملك
يوسف يهمس ل امير وعبدالملك : بكمل معكم اللعبه بس بشرط
امير يهمس له: وش تتبي
يوسف بخبث : عبدالم قصدي بيان تلحقني برى ابيها
عبدالملك بقق عيونه : بحلامكك افهم انا ولد مب بنت
يوسف يرص على اسنانه : ترى بفضحك وبقوول جايب ولد
امير بسخريه : اصبر لا تعب نفسك، ،،،،ويسحب الطرحه والعبايه من عبدالملك
عبدالملك : ههههههههههههههههههههههههه شف شف، ،،وياشر على اشكالالعيال
امير شافهم وانفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
عبدالملك : ممققللببتتكك يا ابوي مقلبتك
صالح : ههههههه منتب سهل امميروه
عبدالملك : ااببيي ممويه لي ساعه اجامل
صالح : هههههه لاحظة
نتركهم شويات نروح ل بشرى وعبدالكريم
بشرى تشوف اللطلباتت فجاء رن جوالها ردت
بشرى : الو
ابوها : ياهلا
بشرى شهقت وبدلع : ددااددديييي ححببييببي
ابوها بزعل: الحين دادي من ملكتي معد شفتك
بشرى اللي تحولت كنها طفله صغغيره قدام ابوها : بابي انا اسفه خلاصص والله سسوورريي
ابوها : ههههه سامحتك خلاص
فيهذي اللحظهةكان عبدالكريم يناظر الطفله اللي قدامه يتمقل فيها كان منسحر ببرائتها وكيف هي تحب ابوها
بشرى : ااشششوووى
ابوهاى: المهم
بشرى : ايوا بابي
ابوها : انا وابو عبدالكريم وابو نايف وابو منى وابو نوره وابو سمر بنروح ل الشاليه حقي عاد اذا خلصتو اللحقونا
بشرى بفرح : ججججدد ببابا
ابوها : هههه اي يلا احنا بنمر الحريم وانتو اذا خلصتوتعالو واقعدو شوي بعدين ادخلو نامو
بشرى : اوك بابي انت تقصد شاليهاتك اللي في الشرقيه
ابوها : اي
بشرى بققت عيونها : وانا
ابوها : تعالي مع زوجك يلا انا مشغول مع السلامه
بشرى ب احباطط كبيرر ; باي
عبدالكريم بجديه : شيفك
بشرى تتكلم وتحرك يدها ببرائه: هو انو بابا قال انو بنروح يعني
عبدالكريم ; حبيبتي شفيك
بشرى ننهد : بابا يقول اذا خلصنا نروح الشاليهات اللي بشرقيه هم الحين بيمسكون الطريق
عبدالكريم يقق عيونه : جد
بشرى : اي
عبدالكريم طالع عيونها ; وانا وانتي لحالنا بطريق
بشرى اسستتتحححتت : كككررووومم
عبدالكريم :: ههههههههههههههههههههههه
بشرى : يلا جا الاكل لا تضحك
عبدالكريم : هههههه ابشري بس بدق على نايف وملوك
بشرى تهز راسها ب ايه
عبدالملك : هلا ابو عبدالملك
عبدالكريم : عععلللىى كككيييففك ابو عبدالملك
عبدالملك: اخلص
عبدالكريم : وينك
عبدالملك : بعد شوي انا وامير بنمشي
عبدالكريم : زين اجل يلا سلام
عبدالملك صكر ولف لم امير
بروح الحمام
امير : اوك
قام عبدالملك يوم طلع لقى يوسف بوجه
يوسف بخبث :هلا ب الزين
عبدالملك بعصبيه : يوسف وخخخر عن وجهي
يوسف : اننتت متى تفهمم انا احبككك
عبدالملك : هههههههههه حبحب جسمك ياشيخ وخر
امير من ورى : ملوك انا بسياره
عبدالملك : جيت احس بخنقه هنا
لحقه وركبو السياره ومشو
نرجع ل عبدالكريم وبشرى
بشرى بقهر : اها يعني عادي جدا تكتبلك حبيبي ومن ذا الكلام ؟؟؟؟؟
عبدالكريم : والله هي زي اختي
بشرى بعصبيه : عبد
انــــــــــــــتـــــــه ـــــى الــــــبـــــــــارت
توقعاتكم لا تحرموني منها




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, الكيبورد, تحولت, عاصفة, وتحول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.