آخر 10 مشاركات
فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          لُقياك ليّ المأوى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          كاثرين(137)للكاتبة:Lynne Graham (الجزء1من سلسلة الأخوات مارشال)كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          حين يبتسم الورد (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة سلاطين الهوى (الكاتـب : serendipity green - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          379-لا ترحلي..أبداً -سوزان إيفانوفيتش -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          378-ثورة في قلب امرأة -تامي سميث - مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          نصيحة ... / سحر ... / الأرملة السوداء ... ( ق.ق.ج ) بقلمي ... (الكاتـب : حكواتي - )           »          377-حب من أول نظرة -بات ريتشارد سن -مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          376 - الهروب من الواقع - جودي بريستون - م.د** (الكاتـب : سنو وايت - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-13, 12:55 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


؛؛............ البـــــــ9ـــــــــــات .........؛؛



سلطان بضيق : و انتي ناسيه انها اختي ؟... تبيني اهدم حياتها بيدي

نورة بعدم مبالة : عيل هيه ما حرام عليها اللي تسويه بها اليتيم

سلطان : ما ادري شسوووي

نورة بدون نفس : ما عليك من حد دام السالفه راح تنفعنا حنا ما علينا من غيرنا .....

توها تدخل شوق : مرحبااااااااااااااااااااا

سلطان وهوه يشوف شوق : كم مره نقولج قولي السلام عليكم

شوق بابتسامة : عديها يبه ما ادري انك هنا و لا ما قلت

سلطان وهوه ينظرها بعتاب : يا سلام ! ....

و دخل محمد وهوه يقول : يبه

سلطان التفت عليه و قال : هاه يبه شفيك ؟

محمد قال بسرعة : يبه ابي السيارة اشوي

سلطان بستغراب : ليش ؟.. وين تبي تروح

محمد : ابي اطلع مع الربع و سيارتي في الجراج

نورة بعصبيه : شفيها بعد

محمد : ماكووووو مشكله بسيطه و المغرب بجيبها

شوق وهيه تناظر في اخوها : كذاااااااااااااااااااب

محمد التف ع شوق و عطها نظره و قال : نعم !

شوق قالت بسرعه : كذاب يبه عطاها و احد من ربعه انا بروحي شيفته لما يعطيه الولد فلوس و هوه يعطيه مفاتيح السيارة

نورة وهيه عاقدة حواجبها : صدق !

سلطان : صدق اللي قلته اختك !

محمد وهوه يعطي شوق نظره شر: لا يبه ... انتو تصدقون ها الكذابه ... كل السالفه اني عطيت رفيجي السيارة علشان يخذها للجراج لا اني كنت تعبان اشوي

و توه يمر من جمبهم مازن قال ع طول : السلام عليكم ...

الكل : و عليكم السلام

مازن وهوه يلبس الكاب : مع السلامة

سلطان قال بصوت عالي : هاااي هاي تعال

مازن : يس بابي

سلطان بطنازة : ع ووين يا روح بابي انت ؟ وين رايح

مازن : ماكووو بس رايح المول و راجع بعد نص ساعه

شوق بطنازة : قول بعد اذان الفير بنص ساعه

مازن بدون نفس : اس اس اس ، يا شين القافه

سلطان : انا لله ..... ( التفت ع نورة و قال ) شفيهم عيالج ذلا !؟

محمد بستعجال : يا الله يبه بسرعه

سلطان بشويه عصبيه : روح بتحصل مفتاح السيارة بدار

محمد وهوه يبوس راس ابوه : مشكووووووووور يا الغالي ......يا الله سلااااااام ( و راح بستعجال )

سلطان التفت ع مازن : و انت لك نص ساعه و ان تاخرت ياويلك

مازن وهوه يطلع و يقول : يبه خلها ساعه و نص ..... سلام ( و طلع ع طول )

سلطان وهوه يتنهد : انا لله .....

محمد \ العمر 22 سنة ، طالب في كليه التقنيه ، شاب في مكتمل العمر ، وسيم و انيق و كل الكشخه و الرزه فيه ....
شوق \ العمر 17 سنة ، طالبه في المدرسه صف 11\ ملامحها هادية \ و في نفس الوقت تحس انها شريره \ جميله و انقة و دلوعه
مازن\ العمر 19سنة ، طالب في كلية السياحه سنة اولا \ ما يقل جمال من اخونه و طالع ع ابوة في الشكل
شروق\العمر 21 سنة ، متزوجه من ولد خالتها\ الكل يشهد بجمالها الفتان \ اجمل وحده من خوانها .... و عدها بنوته صغيرة اسمها رغد ....^_^

سلطان سكت و هوه سرحان .....

شوق وهيه تتكلم بصوط واطي : يمه!

نورة(ام محمد) و هيه تشوف التلفزيون : شفيج ؟

شوق وهيه تاشر ع ابوها : يمه شفية ابوي ؟... سكت فجئه

نورة وهيه تطالع في سلطان و تقول : بو محمد

سلطان للحين سرحان و ما يتحرك

نورة بصوت اعلى اشوي : سلطااااااااااان

شوق بصوت عالي : يبه !

سلطان بدون لا يرفع عيونه ع الارض قال : همممممم

نورة : شفيك! بشوف سرحان

سلطان تنهد تنهيدة طويله وهوه يرفع انظاره لمستوى نورة و يقول : افكر

نورة باهتمام : بشو؟

سلطان باهتمام : بولد عبد العزيز

نور التفتت ع شوق و قالت لها : شوق روحي شوفي التلفزيون بدارج

شوق وهيه تقوم : ان شاء الله ..........( و راحت )

نورة بتنهيدة بعد ما طلعت شوق قالت : شفية بعد ؟

سلطان بضيق: نورة الولد يتيم لا الام و الاب .... و ما عنده حد بها الدنيا .... اذا انا وقفت مع بسمة و قلت الكلام اللي قالته و شهدت عليه و ظلمته بدنيته ..... وش بيصير له ؟

نورة تنهدت و قالت بسرعه : وش بيصير! ما بيصير له شي وش بيصير يعني ، لا بيموت من اليوع و لا شي ، با العكس راح يعيش افضل من العيشه اللي عيشنها مع اختك النسرة


سلطان وهوه يسند راسه للغنفه و ينظر الصقف : ما اقدر اسوي اللي تبيه بسمة .... انا من ذيج المره و انا حاس اني ظلمته ... كيف عاد لو سويت ها الشي .. ما اقدر ما اقدر .... و بعدين انا عندي عيال و اخاف عليهم من ظلم ها الزمان القاسي .... ها الزمن اللي ما يرحم .....( و نظر في نورة و قال بضيق ) تخيلي لو انا غمضت عيني عن ها الدنيا و انتي بعد و تشتتو عيالي و دارت فيهم الدنيا و صار لهم مثل ما يصير لها اليتيم

نورة بخوف و هيه عاقدة حواجبها : وي اسم الله علي و ع عيالي ..... لا تيلس تتفاول علينا

سلطان بتنهديه : شفتي كيف ..... و تراه دعوت المظلووووم مو هيه اي دعوة يا نورة و اخاف حوبات ها الولد ها اليتيم ما تتخطانا .....


نورة وهيه مبطله عيونها : حوباتة !
سلطان : شو ع بالج انتي ؟.. يعني لو انتي الحين حد ظلماج ما بتدعين عليه و تتحسبين عليه

نورة قالت بسرعه و هيه معصبيه : لا تيلس تظرب امثالك علي ....... انت و اختك تنيازون

سلطان بضيق: انا بروح اسلم ع عبد الله اما اني اظلم الولد لا حشا مني مسونها ......

نورة بحسرة : بســ

قطعها سلطان : لا بس و لا حاجه ماني ماخذ فلس واحد منها

نورة رفعت حواجبها و قالت بدون نفس : خلاص عيل .... روح و سلم قول لعبد الله انك تبي سلف منه ... و اكد عليه انه ما يقول لها العقربه شي .... و جذيه بنخذ الفلوس بدون لا تتبلا ع الولد و لا تحس انك ظلمت حد

سلطان : بسـ

قطعته نورة : لا بس و لا حاجه يا جية يا انك تسير تسوي اللي قالت عليه اختك هذي




------------------------------
المغرب
في الغرفه .....

ام نجد وهيه واقفه جمب عبد الله و تنادية : عبد الله عبد الله

ابو نجد وهوه يلتف صوبها : شفيج ؟

ام نجد : قوم كاهو اذن

ابو نجد بدون نفس: اسمعه ماني اصمخ

ام نجد وهيه تشغل اللتات : كيف ما رقدت

ابو نجد وهو يعدل يلسته : لا

ام نجد وهيه تيلس جمبه : وليش ؟

ابو نجد : ما قدرت ارقد كنت افكر في طلال

ام نجد لوت بوزها و هيه تقول بقلت صبر : قوم قوم بتصلي و الحين بيجي اخوي

ابو نجد بعدم مبلاة : وش يجيبة ؟

ام نجد وهيه تقول بتاكيد : يتحمد لك بسلامة

ابو نجد وهوه ينزل من ع السرير : و الله ما خبري فيه يجي غير قبل روحتي بنص ساعه بعد ذاك اذا جاني

ام نجد وهيه تقول بطرف نفسها : لا انه السوالف اللي معاه ما تتاجل و لا ثانيه و لزم الواحد يحط لها حل .... و لا راح تطور الامور

ابو نجد التفت لها و قال وهوه عاقد حواجبه : عن شو تتكلمين انتي ، بشو تخربطين ؟

ام نجد بدون نفس : بتعرف كل شي بوقته

ابو نجد تنهد و دخل الحمام ( اكرمكم الله ) و لما طلع ما حصل بسمة في الدار .... تلبس و نزل ع طول و طلع برع .... و راح صوب الملحق



دق الباب و بعد اشوي
طلال بصوت منبح : من

ابو نجد : انا يبوك افتح

طلال ع طول فتح الباب و حب عمه ع راسه : مرحبابك يا عمي

ابو نجد بابتسامه وهوه يشوف ملابس طلال : لك خمس ثوني تلبس علشان نروح للمسيد يا الله بسرعه

طلال بابتسامة خفيفه : عطني ثانيه بس ...........( و دخل )

و( ابو نجد ) عبد الله كان ينتظره عند باب الملحق ....

بعد فتره قصيرة طلع طلال و راحو المسيد
عبد الله ( عم طلال ) : خبرني عنك وش اخبارك بعد ؟

طلال بابتسامة : بخير و نشكر الله

عبد الله : الحمد لله يارب ....( و حوط كتف طلال بايدة و قال بابتسامة ) وكيف المدرسه وياك ؟

طلال بابتسامة و هوه يحس انه الدنيا مو وسعتنه من الفرحه باهتمام عمه الدايم له : مرة تمام .... تدري بولدك من المتفوقين

عبد الله يلعب بشعر طلال : الله يحرسك و يوفقك يا ولدي ... ( و قال بنبرة حزن ) كنت اتمنى لو انه عندي ولد يكون سندي و ظهري بها الدنيا ... بس الحمد لله انه الله عطاني ها الهديه و عوضني فيك ... عطاني انت يا طلال اللي صرت لي اغلى و اعز من ولدي ... ( ابتسم بكل فخر و قال ) بارك الله فيك

طلال اللي كان يسمع كلام عمه بكل فخر و فرحه و حزن و كل المشاعر اختلطت عليه .. و خنقته العبرة ...

كمل عبد الله بحنان و حب : ابيك يا ولدي تشيلني و تشيل امك و اختك .......و صدقني يا ولدي تراه خالتك تحبك و تعتبرك مثل ولدها ... بس هيه طبعها كذا ... ما تعرف تظهر مشعرها ..... ابيك ياولدي تتحملها و تتحمل تصرفاتها و تصبر عليها و لا تشيل بقلبك كره اتجاههن ... ابيك تكون لهن ذخر و سند اذا غمضت عيوني عن ها الدنيا

طلال بصوت واطي و حزن : الله يطول بعمرك يا يبة و يخليك لنا

عبد الله وهوه يربت ع كتف طلال : يا الله يبوك ادخل ..........( و دخلو المسيد )



...........................
نجد : و عليكم السلام

سلطان بابتسامة : شخباااااااار نجود ؟

نجد بابتسامة صغيرة : بخير .... شخبارك انت

سلطان وهوه يمسح ع شعر نجد : دام بن اختي بخير انا وش بيكون حالي اكيد بخير ........

ام نجد بصراخ : نجووووووووووود من عند الباب

نجد بنفس صوت امها : خاااااااااااااالي يمة

سلطان وهوه يتجه لصالة : و متى وصل ابوج؟

نجد بابتسامة واسعه : اليوم العصر

سلطان : وش اخبارة

نجد : مرررررررررررررة تماااااااااااااااااام

ام نجد وهيه تقوم : سلطيييييييييين

سلطان وهوه يسير يسلم عليها : شخبارج يا اختي

ام نجد وهيه تسلم عليه و تقول بسرعة : ابخير ابخير .... ( التفتت ع نجد ) نجود روحي غرفتج

نجد وهيه تيلس ع الغنفه و تخلي ريل ع ريل : مابي

ام نجد بعصبيه و صراخ : نجووووووووود و يهد يهد حيلج ... اقولج روحي تقوليلي مابي

سلطان قال بهداوة : بسمة اشوي اشوي

نجد بضيج : ملل هناك .... شووو اسير اسوي هنك؟

سلطان بهدواء : نجود حبيبتي روحي دارج ابي امج بسالفه

نجد عطت امها و خالها نظره و بعدها طلعت بضيق و بدون نفس

ام نجد بعصبية و صوت عالي : شوف بعد كيف تسوووي مسودت الويه

سلطان وهوه يلس و يتنهد : شفيج عليها ؟.... تراه ما محتاج ها الصريخ و العصبيه كلها





؛؛--------- يتــــــــــــابع---------؛؛


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:56 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

؛؛............ البـــــــ10ـــــــــــات .........؛؛


نجد عطت امها و خالها نظره و بعدها طلعت بضيق

ام نجد بعصبية و صوت عالي : شوف بعد كيف تسوووي

سلطان وهوه يلس : شفيج عليها ؟.... تراه ما محتاج ها الصريخ و العصبيه كلها

ام نجد وهيه تيلس و تقول بعصبية : ما تشوفها كيف تناظر

سلطان ببرود وهوه يلس : شفيها ... خليها تناظر ع كيفها ...

ام نجد بدون نفس : خلنا من سالفتها الحين ... اسمع ( و تكلمت بجديه ,واضحه ) الحين بيوصل عبد الله و ابيك تيلس معاه و تقوله كل شي و اذا ما صدق كلامك احلف لة .... سو اي شي علشان يصدقك فاهم !

سلطان تنهد وهوه يسند ظهره ع الغنفه بدون لا يعلق

ام نجد وهيه تكمل كلامها بشر و بجديه : ابيك تتكلم و تقول كل شي و اذا تبي زيد با الكلام .... ابيه يصدقك .... ابيه ينصدم .... ابيه ينصعق ..... فاهم علي .... تراه معتمدة ع الله ثم عليك ياخوي ... انت تدري ما عندي حد في ها الدنيا غيرك انت .... لا تخذلني ياخوك و لا تتخلى عني .. تراه و الله ما عاد فيني اتحمل

سلطان غمض عيونه فتره و فتحها و قال بهدوء: بسمة

ام نجد بصوت هادي و حنان الاخوة : اسمع انا بعطيك كل اللي تبيه من الالف للياء ... بعطيك كل اللي تطلبه .... ما راح ابخل عليك بشي .... اسمع حتى بعطيك شي ما تتوقعه ....بس انت اطلب و تدلل .... و اللي تبيه بيكون بين ايدك

سلطان بنتهيدة و قال بصوت عالي اشوي : بسمة !

ام نجد وهيه تحاول تطمن اخوها و تكمل كلامها : و صدقني يا سلطان اي شي تطلبه مني الحين و لا بعدين راح اعطيك اياه و بدون اي مقابل ... ( و قالت بضيق و تعب و هم ) بس تكفى كون معاي و لا تكون ضدي .... تراه و الله تعبت خلاص ما عاد فيني اتحمل اكثر من كذا ... خلاص بمووووت من ها الحال

سلطان بصوت عالي اشوي : بسمة اسمعيني اشوي تكفين

بسمة انتبهت لخوها و قالت بستغراب: شووو

سلطان وهوه عاقد حواجبه : بسمة ابيج تفكرين بعقلج .... تدري هذا الولد يتيم و ماله حد غيركم مالة حد في ها الدنيا غير عمة ... ماله لا خاله و لا عم و لا عمه

بسمة بانفعال و عصبية كبيرة : قلعته و انا وش ذنبي علشان اتحمل ها الشقاء قولي شذنبي ؟

سلطان بهدواء : بسمة اسمعيني ..... صدقيني ها الولد راح ينفعج لما تكبرين .. تدرين شوو تبنيه عامليه ع انه ولدج

بسمة وهيه عاقدة حواجبها و تقول من بين اسنانها : و انت ع بالك ما حولت !.... عمر ذيل الكلب ما يعتدل ..... كل ما اجيه من درب يروح لي من درب ثاني ... كل ما اقول شي يقول شي ثاني .... كل ما اسوي شي .. هوه يسوي شي ثاني ..... هذا الولد يكرهني تعرف شو معنى يكرهني ! و يحقد علي انا و بنتي و انا ما مستعدة اربي لي واحد حاقد علي و ع ولادي مثلة ...........( و قالت بصوت عالي و عصبيه كبيرة و صراخ ) و بعدين تعال هنيه ليش تقولي ها الكلام بعد ما عرفت كل شي عنه و عن اللي يسويه .....

سلطان بضيق : ابيج تفكرين قبل لا تندمين ع شي

بسمة بدون نفس : تطمن ما راح اندم ع شي ... بس ابي وقفتك معاي

سلطان بترد: اا ا انا يا بسمة ما اقدر اسوي ها الشي

بسمة وهيه عاقدة حواجبها بقوة و قالت بكل غيض و عصبية : نعم نعم نعم ! شقلت ؟.... عيد اللي قلته ما سمعت ؟

سلطان تنهد تنهيدة طويله

و كملت بسمة و هيه تقول بعصبيه كبيرة : الحين ياي تقولي ما تقدر ! ..... لا راح تقدر و مو برضاك غصب عنك بعد .... سامع و لا مو سامع .... مو بكيفك اصلا




--------------------...........-------------------
طلال بابتسامة : عمي اسمحلي

ابو نجد : شفيك يا طلال

طلال وهوه يشوف الحرمة العجوز و ياشر صوبها : بروح اساعد ها الحرمة

ابو نجد وهوه يشوف من وين ياشر طلال و بعدها قال بابتسامة : بارك الله فيك ، روح ساعدها يا يبه رووح

طلال ع طول راح بتجاه الحرمة العجوز



طلال بابتسامة : السلام عليكم

التفتت العجوز له و بعد ما شافت ملامحه بتمعن قالت بابتسامة : هذا انت ! و عليكم السلام ياولدي

طلال وهوه ياشر ع الاكياس : خليني اشيلهن عنج

العجوز وهيه تعطيه الاكياس : الله يبارك فيك ، مشكور يابوك

طلال بابتسامة وهوه ياخذ الاكياس : لا شكر ع واجد يا خالتي

العجوز و هيه تضحك : ههههههـ خالتك ههههههـ يابوك انا وش كبري قولي يدوة

طلال بمرح : افا ... انتي مو من كبرج ... اللي يشوفج يعطيح اممممممـ30 سنه

العجوز وهيه تمشي مع طلال و تضحك : هههههههـ الله و اكبر .. الحين انا مخلصه الدهر و ريل با القبر تقول عمري 30 ... يا العيار

طلال بابتسامة : الله يطول بعمرج و يخليج

العجوز بابتسامة : الا ما قلت لي يمه ... انت شو اسمك ؟...

طلال التفت عليها و قال : طلال عبد العزيز

العجوز بابتسامة : عاشت الاسامي ... ( و قالت بحزن ) ... اسمك مثل اسم ولد ولدي المتوفي

طلال رحمهاا و قال بنبرت حزن : الله يرحمه يارب

العجوز بابتسامة وهيه تخافي كل ملامح الحزن و قالت : امين .....

طلال بمرح : و انتي يا يدوة وش اسمج ؟

العجوز : يعني وحده عجوز من اسمها بالله عليك حوريه و لا رغد هههههههـ اسمي مريم

طلال التفت عليها و قال : مريم !

العجوز : هيه مريم

طلال بابتسامة خفيفه : مثل اسم امي

العجوز : امك اسمها مريم بعد

طلال : هيه

العجوز بمرح : اكيد ميننه فيك مثل ما يقول ولدي كل اللي اسمهم مريم صداع راس ، و حنه ع الفاضي

طلال ابتسم بحزن و قال : ياليتها كانت معاي و ميننه فيني و مصدعه راسي .... و الله لشيلها و احوفها حووف و اخليها في عيوني

العجوز : ليش هيه وين ؟

طلال بحزن : متوفيه الله يرحمها يارب

العجوز سكتت اشوي و قالت بشويه ندم : الله يرحمها و يغمد روحها الجنه

طلال بصوت واطي : امين يارب

العجوز بحنيه : و متى متوفية ؟

طلال بتنهيدة : من زمن ... من لما كنت اانا عمري 7 سنين يعني من اول ابتدائي

العجوز وهيه تربت ع ايد طلال بحنان : الله يرحمها يارب .... لا تضايق و انا امك ، تراه الكل ع ها الدرب رايح ، ماحد منا مخلد الكل راح يموت و يرتاح من ها الدنيا و همها




----------------------
عبد الله وهوه يدخل الصالة قال : السلام عليكم

بسمة و سلطان التفتو عليه : و عليكم السلام

سلطان راح و سلم ع عبد الله و تحمد له با السلامة

سلطان بابتسامة : و شخبارك ياريال

عبد الله رد له الابتسامة : الحمد لله نشكر الله .....تفضل استريح يابو محمد

سلطان وهوه يلس مع عبد الله : عدوك الريح ....

بسمة وهوه تعطي سلطان تظرات حارة و تقول : انا بسير اصلح لكم القهوة و الفوالة .......( و راحت )

عبد الله : شخبارك انت و ش اخبار عيالك

سلطان : الحمد لله ....( و سكت اشوي )

عبد الله : و كيف الشغل و ياك ؟

سلطان : و الله الشغل يابوك ما تاكل عيش الحين .. الواحد لشو و لا لشو يلحق .. المعاشت هيا هيا و السوق لبقة نار

عبد الله : الله كريم ....هذي هيه حال الدنيا اليوم بعد وش بنسوي ... الا ولدك محمد ما يشتغل

ابو محمد ( سلطان ) : لا هوه للحين يدرس

عبد الله : اهااا في شو يدرس ؟

ابو محمد : في التقنية ...

عبد الله : الله يوفقة يارب ....

ابو محمد : امين يارب

و سكت سلطان و ما تكلم و عبد الله كان يحوس بين القنوات و بعدها التفت ع سلطان اللي كان شكله متوتر و متخسبج

عبد الله وهوه رافع حواجبه و يقول : سلطان

التفت سلطان ع عبد الله بسرعة و قال : نعم !

عبد الله : شفيك ! ....

سلطان بتوتر : ما فيني شي

عبد الله وهوه يتذكر كلام بسمة انه سلطان راح يقوله شي : عندك كلام تبي تقولة !........

سلطان وهوه يشوف عبد الله

عبد الله : شفيك ياريال ... تبي تقول شي ..

سلطان بتنهيدة و بضيق و شويه عصبية : ابصراحه اية

عبد الله عارة كل اهتمام و التفت صوبه و ينتظرك يكمل

سلطان بضيق اكبر : ولد اخوك

عبد الله وهوه عاقد حواجبه قال بحدة و استغراب : طلال !

سلطان وهوه يتكلم بجديه : ايه طلال

عبد الله بقلت صبر : شفية ؟

سلطان وهوه يمثل الضيق و الكدر و العصبية : ابيك تشوف لة صرفه

عبد الله بعصبية : صرفة ! صرفت شووو ؟... تكلم وش مسوي

سلطان وهوه يتكلم بنفعال و عصبية : الولد يا بو نجد ماهو ولد صالح ......

عبد الله بعصبية و بقلت صبر : تكلم عاد ! .... قول لا تحرق اعصابي

سلطان وهوه عاقد حواجبه بقوة و قال : انا بقولك السالفه و انت عاد تصرف باللي يحكمه ضميرك .... في مره اتصلت لي بسمة وهيه كانت خايفه و تقولي تعال الحقني .... كانت الساعه 3 الفير ... بغيت افهم منها السالفه بس ما قدرت لا انها كانت حالتها ترثاء لها .... و ع طول جيت لها ....و شفت طلال ..( و سكت

عبد الله بعصبية و قلت صبر واضحه : شو شفتة !!!!!!!!!!!!!!

سلطان بندم : كان

عبد الله باهتمام كبير و هوه عاقد حواجبه : شو كان تكلم لا تحرق اعصابي اكثر ( و قال بصوت عالي ) انطق

سلطان بعصبية وهوه يمثل انته متضايق : كان سكران !!!!!

عبد الله بطل عيونه ع كبرها و قال بصدمه وهوه يكرر الكلمه بذهووول : سكرااااااااااااااااان!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!

سلطان وهوه يكمل : كان سكران و ريحته دخان سجاير و حالته حاله ..... و الادهاء من هذا انه كان

عبد الله بعصبية اكبر و صراخ و انفعال : شو كان !

سلطان نزل راسه و قال : كان يبي ..( و سكت )

عبد الله بصراخ : تكلم !!!!!!!!!

سلطان التفت عنه اليانب الثاني و قال بضيق : افهمها بروحك ..... الولد سكران و صاير طينه .... و دايخ ، يعني بشوو بيفكر يعني الواحد في حالته بشو بيفكر غير انه ...........( و سكت )

عبد الله بعدم تصديق و صدمه و كل معالم الذهوول واضحه ع ويهه: طلال !

سلطان بعصبية : ايه طلال .... لا و بعد الحين الكل يتكلم عنه و عن الشله اللي معاه ... مدري من وين طايح عليهم ... ناس خمه حثالة

عبد الله وهوه عاقد حواجبه بقوة و يقول من بين اسنانه : طلال ! .......و بسمة ليش ما قالت لي ؟.... ليش ساكته ؟... ليش ما خبرتني ؟.... ليش خبت عني ؟..... ليييييييييييش؟!!!!!!!!!!!




---------------------
العجوز باصرار : منت رايح مكان يا طلال قبل لا تتقهوى ....

العجوز ( مريم) بصراخ : سليمااااااااااان سليمااااااااااان

طلال باحراج : و الله يا خالتي ماله داعي

العجوز بابتسامة : تردني يا طلال ؟

طلال : ما عاش من يردج يا خالتي بس اخاف اتاخر ع البيت

العجوز : تطمن ما بتتاخر كلها قهوة تفضل

طلال دخل باحراج .... و لا انه ما حب يكسر خاطرها

العجوز : سليمانوة هذا ما ادري وين يغط

طلال بابتسامة خفيفه : سليمان ولدج ؟

العجوز وهيه تشوف طلال و تقول : لو ولدي كان اول ماولدته بركت عليه وجتلته

ضحك طلال ع كلامها

العجوز بابتسامة : ايه يبوك اضحك رونا ها الضروس

طلع ولد من داخل البيت وهوه يشوف العجوز و بعدها يشوف طلال و قال : يدوووووة ! انتي من وين يايه ؟.... انتي ما تيوزين من ها الطلعات اللي تطلعينهن ؟!

العجوز بعصبية : انت بدل لا واقف هناك تتسال .... تعال خذ ها الاكياس عن الولد

نزل الولد ع طول و جاء ياخذ الاكياس عن ايد طلال و قال : السلام عليكم

طلال +العجوز : و عليكم السلام

الولد وهوه يشوف طلال بستغراب : يدوة من ها الغرشوب اللي معاج ؟

طلال ابتسم باحراج

اليدة : هذا طلال ....( ضربت الولد ع جدفه و قالت .... و هذا هوه سليمان

طلال بابتسامة : تشرفنا

سليمان : الشرف لي .....( قال بصوت عالي ) درب درب ..( و التف ع طلال و يدته ) تفضل تفضل .... يدوة خذيه داخل لين ادخل الاغراض


سليمان / العمر 19 سنة \ يدرس في الكلية البحرية \ شاب حليو و سيم و حبوب حيل


العجوز بابتسامة : تفضل تفضل

طلال رد لها الابتسامة باحراج : زاد فضلج




------------------في بيت عبد الله

عبد الله بصراخ عالي حيل : بسمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــة بسمــــــــــــــــــــة !

بسمة وهيه تدخل عليهم بسرعة : خير خير وش فيك

عبد الله بكل ما عندة من عصبية و نرفزة : صدق اللي يقولك اخوج؟

بسمة وهيه تشوف سلطان و تقول بحسرة : قلت له !

سلطان بضيق وهوه عاقد حواجبه : لزم يعرف وش يصير في بيته من وراة

بسمة وهيه تمثل العتاب : و ليش يا سلطان انا قايله لك لا تخبرة

عبد الله بصراخ و عصبيه مالها حد : هااااي انتي بعد شو اللي ما يخبرني ! هااااااااااااااه ؟... تبين تسكتين ع ها السالفة ؟

بسمة بخوف : انا كنت خايفه عليك اذا عرفت ، و بعدين انا كنت احاول افهمك بكل الطرق بس انت كنت تشوفة ملاك ، و كم و كم من الجيران اللي يجي يشتكي منه

عبد الله بصدمه اكبر : طلال!

بسمة بحقد : ايه طلال يا عبد الله طلال ، ياما قلت لك و حذرتك ، و بصراحه انا اخاف ع بنتي و اخاف ع نفسي ..... و انا اقولك من الحين شوف لك صرفه معاة ، اذا ها المره ما قدر يسوي لنا شي المره اليايه ما بعيد يعتدي ع بنتك او يقلنا .......

عبد الله بطل عيونه ع وسعها و هوه يسمع اخر كلام حرمته بصدمه و بذهول و عدم تصديق !!!!!!!!!!!!!!!


----------------------
سليمان : يعني بعدك تدرس

طلال : ايه

سليمان : علمي و لا ادبي

طلال : علمي

سليمان : حلو .... و بعدين العلمي ها السنه له مجالات كثيرة و اغلب الجامعات و الكليات يبون علمي

اليدة بملل:و انت ما عندك سالفه غير عن المدرسة ! هلكتنا ، ذبحتنا بها الطاري

سليمان وهوه يشوف يدته : انزين انتي مدخله عمرج بسولفنا ليه ! .. حنا يا بنتكلم عن المدرسه او الشغل او عن سولف شباب ... و انتي ها السوالف كلها ما تعجبج

اليدة و هيه تمسك عصاها و تقول : وابويي عليك ياطويل السان ....

سليمان وهوه يضحك : ههههههههـ شوف طلال اشهد ، اذ ما تلحقني بيدها تلحقني بعصاها

طلال كان يشوفهم و يسمع كلامهم و يضحك

اليدة : هين يا سليمانوة خل بس ابوك يجي ان ما خبرته عليه و شيشته عليك ما اكون انا مريم

سليمان ببرود : لاه .... تبين تخبرين علي .. طيب خبري بعد انا بخبر عليج

اليدة : تخبر علي ، وش قالولك اصغر عيالك!

سليمان بغياض : لا اكبرهم

اليدة بغيض : طلال مسكني اياها مسكني علشان اعلمه كيف الادب

سليمان : لا تدخلين طلال بسالفه .... اصلا طلال معاي يا بختي مو معاج

طلال و هوه يضحك : لا عاد .... كله و لا خالتي ..... ( و ضحك بعد ما شاف حركت سليمان اللي يسوي فيها كانه منصدم ) و قال ، لا تيلس تطالعني كذا ههههههههههههه

سليمان و هوه يعطي طلال نظرات : افا افا يا الخاين و انا ع بالي صرت صاحبي

اليدة بابتسامة : كفو و الله كفو يا ولدي

سليمان : هيه عاد الحين وش بيسكتها ، بتاكلنا عقلنا به االكلام





؛؛..............يتــــــــــــــ ــابع............. .....؛؛


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:56 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

؛؛............ البـــــــ11ـــــــــــات .........؛؛



سليمان و هوه يعطي طلال نظرات : افا افا يا الخاين و انا ع بالي صرت صاحبي

اليدة بابتسامة : كفو و الله كفو يا ولدي

سليمان : هيه عاد الحين وش بيسكتها ، بتاكلنا عقلنا به االكلام

............ اشوي و سمعو ضرب ع الباب .........

قام سليمان ع طول .. و رجع معاه صينيه فيها الفواله و القهوة


تم طلال قاعد معهم ربع ساعه ضحك و سوالف و تعليقات سليمان ع جدته و الجده اللي كانت ميته غيض عليه و ع لسانه ، و بعدين بدت اليدة تكلمهم عن اول و كيف كانو يسون و كيف كانو يشتغلون ...... و قضا الوقت في السوالف و الضحك ـو طلال اللي كان مرتاح لليدة و سليمان و كانه يعرفهم من سلين مو من كم لحظه

طلال بابتسامة وهوه يقوم : يا الله يا جماعه انا اترخص عنكم

سليمان : وين يا ريال تونا يالسين

طلال بابتسامة : تاخرت ع البيت ياخوك

مريم ( الجده ) : ايلس اشوي بعدك ، و الله انها يلستك ما تنمل

طلال بفرح : تسلمين و الله ، و لا اليلسه معاكم تنمل و لو بيدي يلست بعدني لكن ما ابي اتاخر ع البيت، تشرفت بمعرفتكم و الله

سليمان وهوه يوقف و يقول بابتسامة : اشرف لنا نتعرف ع انسان طيب و محترم مثلك

طلال رد له الابتسامة : تسلم و الله ، يا الله عن اذنكم

مريم ( الجده ) : لا تقطعنا ياولدي عاد زورنا تراك صرت بحسبت ها الدب اللي عدالك

سليمان وهوه فتح عيونه ع كبرها : انا دب !

طلال بابتسامة : ههههههههـ وش ع بالك رشيق مثلا !

مريم بابتسامة: مدري فيه علمه ههههههـ

سليمان وهوه يمثل الزعل : ما عليه ما برد عليكم و بصير احسن منكم

طلع سليمان و معاه طلال بعد ما سلم ع (مريم اليدة ) و طلعو بس التفتو بثنينهم ع صوت البنت اللي كانت تصرخ


البنت من بين اسنانها ، و كانت مندسه وراء الجدار : اقولج تعااااااااااااااااااااااا اااااالي
الياهل : مابا ..... ماباج
طلال ع طول نزل راسه
سليمان سار صوب الياهل و شاله بين ايده : وش فيج !
الياهل : ماباها كله تذلبني و تصلح علي ( ماباها كله تضربني و تصرخ علي )
سليمان ابتسم له و نزه من خدة و راح صوب طلال و قال له : اعرفك على الياهل ....
طلال رفع راسه له و شافه كان ياهل ياخذ العقل كل البرائه فيه و كل معالم الطفوله : اخوك!
سليمان : اختي
طلال : هذا بنت و لا ولد !
الياهل : انا بنيه ما تسوف ! ( تشوف)
طلال بطل عيونه و قال : اشوف ولد جدامي مو بنت !
سليمان وهوه يضحك : ههههههههـ اسكت لا تعصب عليك ، هذي رهوفه
طلال بطبيعته ما يحب اليهال ابتسم و قال : هلا رهوفة شخبارج؟
رهف : من هذا !
سليمان : هذا ربيعي
رهف وهيه تشوف طلال ببرائه
طلال ابتسم ابتسامة واسعه ع نظراتها و بدون لا يدري و بعدها قال : الله يحفظها من العين و الحسد يارب ،يا الله انا اترخص الحين مع السلامه
سليمان : مع السلامه

و طلع طلال رجع لبيتهم ..........



............................ في بسمة و سلطان
بسمه يالسه ع الغنفه : هه و الحين يا ولد مريموة بنشوف انت و لا انا اليوم

سلطان بضيق : وين راح عبد الله !

بسمة و هيه تتنفس برتياح : ما ادري به اكيد ينتظرة

سلطان بضيق اكثير : ما ادري يا بسمة اللي سوينه غلط و لا ....

قطعته بسمة و قالت بسرعه : لا ياخوي لا غلط و لا حاجه ، هذا هوه الصح و الصواب ، و المفروض يصير من قبل ، ( و بتسمت ابتسامة واسعه لخوها و هيه تقول ) و انت يا ولد امي و ابوي يا عزوتي قول و تدلل اللي تامر عليه انا حاظره فيه ، بس المهم افتك من ها العله اللي ع قلبي اللي خنقني

قطعتها نجد اللي توها تدخل و قالت بويه عابس : يمــــــــــــهـ

التفتت بسمة و سلطان عليها

بسمة ببرود: خير! وش تبين ؟

نجد وهيه عاقدة واجبها : يمهـ ليش تكذبين ع ابوي !

بسمة عقدت حواجبها بقوة و اتسعت اعيونها و قالت لها بسرعه من بين اسنانها : اس و قص قص السانج ، انتي ع شو ناويه ! ... و بعدين من اللي قالج اني كذبت عليه ؟

نجد قالت بسرعه : انا سمعت كل شي

بسمة وهيه تقوم بسرعه لبنتها و تمسكها من اذونها بقوة و تلويها و قالت بعصبيه : و انتي واقفه تتسمعين ! .. من متى و انتي تتسمعين لكلام الكبار ! .... هااااااااااه من متى ؟... يا قليلت الحياء ( و هيه تضربها ع ظهرها بقوة ) تتمسمعن للكبار و تكذبين امك يا الخايسة ؟

نجد وهيه تصرخ تبي تبعد ايد امها عنها لكنها ما قدره

سلطان وهوه يفز بسرعه و يبعد نجد عن بسمة و قال بعصبيه : بسمـــــــــــــــهـ شفيج ؟... شفيج ع البنت الله يهديج!؟

نجد وهيه محرجه و تبي تصيح قالت : انا ما كنت اتسمع بس مريت بصدفه و سمعتج انتي و خالي و ابوي تصرخون

بسمة قالت وهيه تهدد بنتها بحقد و عاقدة حواجبها بقوة و تاكد ع كلامها : و الله يا نجود و الله لو سمعت منج حرف زايد بتشوفين حضج ، اسمعي ها الشي صار و انتي منخمده ، و لو ما انا متصله حال خالج كان علوم ، و اذا سالج ابوج قوليله و اكدي كل الكلام اللي قلناها انا و خالج فاااااااااااااااااااهمه !؟



.......................
بعد ساعه الا ربع دخل طلال البيت ....

و ع طول راح للملحق و هوه يحس نفسيته مرتاحه ع الاخر بمعرفته لليدة و سليمان و الابتسامة اللي كانت مصحبتنه طول الطريق وهوه يذكر سوالف اليدة عن اول
دخل الملحق و شغل كل الليتات

: رديت !

التفت طلال بخوف ع مصدر الصوت

عبد الله ( ابو نجد ) كان يالس فوق سرير طلال و ينتظره قال وهوه رفع حاجبه اليسار : من وين ياي !

طلال بابتسامة : عمي ! وش اللي ميلسك في الظلام كان شغلت الليتات ع الاقل !

عبد الله بحده و نبرة قاسيه : رد علي يوم اكلمك

طلال وهوه يحس انه صاير شي قال برتباك : كـ كـنـ كنت اساعد الحرمـ ....ـة عـ ــ الاغراضـ

عبد الله وهوه ياشر ع ساعته و يوقف و يقول بحدة و عدم تصديق : كل ها الوقت !

طلال وهوه يبلع ريجه : صاير شي !

عبد الله بعصبيه : لما اسالك ترد ع قد السؤال مو ترد السؤال بسؤال انت فاهم ؟

طلال بخوف و ارتباك : ان شاء الله ....( كان واقف في نص الملحق)

عبد الله اللي كان واقف جدام طلال قال : ابي اعرف اسمى كل ربعك، و من وين ، وولاد من ، و عناوين بيوتهم .... ( و قال بعصبيه ) الكل بدون استثناء

طلال بستغراب واضح قال : ليش ؟! صاير شي ؟! ...

عبد الله وهوه يلوح بيده في الهواء بعصبيه و يقول بنرفزة : الف مره قالت لك لا ترد علي باسالتك ذي

طلال بخوف و ارتباك واضح : ان شاء الله ، بس ياعمي انت تعرف كل ربعي و هم اللي تعرفهم ما عندي غيرهم

عبد الله بنفس العصبية : ابي اللي متعرف عليهم جديد

طلال بقلت استيعاب: من تقصد ! ماني فاهم شي عليك ؟... و بعدين انا ما متعرف و لا مصادق حد

عبد الله وهوه ماسك اعصابه بقوة و يعض ع شفايفه : لا تنرفزني و لا تحدني اني اسوي شي انا ما ابي اسويه فاهم

طلال قال بسرعه و بضيق و عصبية : طيب يا عمي فهمني شو سامع عني ، علشان اقدر افهمك و اشرح لك اللي صار اذا كان صاير شي من الاساس

عبد الله وهوه يدور حول طلال و يقول بكل عصبيه : ابي اعرف انا بشو قصرت فيك ! كل اللي تبيه تحت ريلك ، كل اللي محتاجه و اللي ما محتاجه معاك ، و افضلك ع بنتي الوحيدة ، حبيتك مثل ولدي و اعز و الله الشاهد علي ، خليتك في بيتي علشان تكون لهم ستر و سند و عزوة ، و با الاخير شو جزيتني !

طلال وهوه يلتفت ع عمه بسرعه و يقول : اسمعني لحظه اسمعنيـ

قطعه عمه بقوة و صراخ و هوه عاقد حواجبه و هوه يكمل : اخرتها ترجع البيت سكران ! ..... و تتهجم ع بنتي و زوجتي ! ..... ( و ضرباه بقوه ع صدره و هوه يقول بكل غيض ) تسكر و تدوخ زجاير و ترجع اخر لليل و الكل يشتكي منك ؟..... ( ضرباه مره ثانيه ع صدره و قال بغيض اكبر و صراخ ) شو تبيني اسوي فيك الحين ؟ هاااااااااااااه شووووو شووووو!؟

طلال وهوه منصدم من كلام اللي سمعاه ، ما همه الضرب ما همه اي اهانه ما همه اي شي غير انه عمه يصدق فيه ها الكلام القوي الكلام اللي لا عقل يستوعبه و لا انسان يتحمل يسمع ها الظلم من اقرب الناس له !

عبد الله ع نفس الوضعية و بصراخ اكبر : اشوفك ساكت ، ما تتكلم ، اكيد بتسكت لا انك مسود ويهك وش بترد وش بتبرر و ش بتفسر بشوووووو

طلال بكل معالم الصدمه و الذهول قال : هه حتى انتي يا عمي ! حتى انت قدر يلعبون عليك و تصدقهم ! .... اسمعني يا عمي

قطعه عبد الله بصراح و عصبيه كبيرة : ما ابي اسمع منك و لا كلمه ما ابي اسمع صوتك

طلال بصراخ عالي و بكل عصبيه : لا بتسمع ............ و بتسمع و بتسمع بعد ، مو انا يا عمي اللي اسوي كل ها الكلام اللي تقوله ، مو انا اللي اخونك و اخون ثقتك فيني مو انا اللي اروح اسكر ، و ادوخ، و اهوت ، و ارجع اخر لليل ، و اتهجم ع الناس ، مو انا ولد عبد العزيز اللي يسوي ها الشي ، مو انا يا عمي اللي اكسر راسك و اذلك ، مو انا اللي اخلي سمعتك في الارض ، مو انا يا عمي اللي اخون اليد الوحيده اللي انمدت لي ، ( و هدى صوته و قال بحسرة ) بس حسااافه يا عمي عليك انت انك تصدق مثل ها الكلام علي ، حساافه و الله ، انا اللي كنت اضن لو تسمع اللي تسمعه من زوجتك مستحيل تصدقه و انت تدري و متاكد منه انها تكرهني كره لا يمكن لحد ان يوصفه ............( و طلع من الملحق بدون لا يسمع رد من عمه )

عبد الله بصوت عالي و صراخ : طلاااااااااااااااااااال ....... طلاااااااااااااااااااال

و راح عبد الله بسرعة ورا طلال يحاول يوقفه او يهديه

دخل طلال ع بسمه و سلطان و نجد اللي كانو يالسين في الصاله

طلال بكل عصبيه و صراخ : خااااااااااااااااالتي خاااااااااااااااااااااالت ي

وقفت بسمه بسرعه و التفتت ع طلال اللي كان توه يدخل عليهم و كانت ملامح ويهه شايطه من الغضب و الحقد و الضيم

بسمة بصوت عالي : تخلخلن عضامك ، لك ويه بعد تدخل هنيه !

طلال راح لها بسرعه و مسكها من جدفها بغم و يهزها و يصرخ في ويهها : اشوف عيدي الكلام اللي قلتيه لعمي من ساعه و قدامي اذا كنت تجرائين ، عيديه بحضوري عيديه و قوليه قوولي

بسمة وهوه تحاول تبعد عنه و تقول : يا الحقير وخر من ويهي
.
.
.
.
.
.


عبد العزيز : انتي اوطى انسانه شفتها في حياتي
بسمة بحقد : ما راح اخليك تتهنى بحياتك دامك فضلت ها الخايسه علي انا
عبد العزيز و هوه يهزها من جدفها : انا احذرج يا بسمة و الله لو مستيها بشي لذبحج بيدي و الله لشرب من دمج و كاني حذرتج
بسمه بقوة : وخر ايدك الخايسه عني ، مالك حق ، يا الواطي
عبد العزيز مسكها من فك حلجها بقوة : بلعي السانج عني و عن مريم و لا و الله و الله يا بسمة راح تندمين
بسمة كانت تشوف عيون عبد العزيز بخوف و هيه تشوف كل الوان الغضب في عيونة
عبد العزيز وهوه يوخر ايده عنها : فاهمه

بسمة بحقد : تبيعني و تبيع كل سنين عمري و حبي لك بسبب وحده مثل مريموة هذي ؟
عبد العزيز بثقة : مريموة هذي اللي ما عجبتنج احسن عنج و تشتريج باخلاقها و احترامها و طيبتها و اصلها الطيب
بسمة بعصبيه : تهبي الا ذي ، و الله لخليها تموت من الوم و تعض اصابعها ندم يا عبوود راح تشوووف
عبد العزيز بقهر : اذا فيج ذرة خير سوي شي وشوفي شو بيج
.
.
.
.
.... ؛؛ رجوع للواقع؛؛..........
.
.
سلطان وهوه يمسك طلال بقوه و يفره بعيد عن بسمة بقوة و دفاشة بعد ما انهارت قوتها و طاحت ع الارض

نجد بصراخ عالي : يمـــــــــــــه يمـــــــــه شفيج .........( بسمة اللي كانت طايحه في نص الصالة )

سلطان وهوه يوجه الكلام لطلال : اطلع برع اطلع

عبد الله ركض لبسمة اللي كانت طايحه ع الارض و قال بخوف : بسمة بسمه ! بسمة شفيج ؟

نجد وهوه تشوف طلال و هيه تصيح : كله منك يا الحقير كله منك انت

سلطان وهوه يشيل بسمة من ريلها و عبد الله من ايدها بحذر : اشوي اشوي عليها

عبد الله بخوف وهوه يضربها ع خدها بشويش بعد ما رقدوها ع الغنفه : بسمه بسمة شفيج ! سمه تسمعيني بسمة ردي علي

سلطان وهوه يشوف طلال و يقول بسرعه : هات ماي بارد بسرعه

عبد الله بصراخ : بسررررررررررررررررررررررع ه

طلال راح بسرعه للمطبخ و جاب الماي

عبد الله وهوه ياخذ الماي من ايده و يقول له بعصبيه : هات و روح دارك و لا تطلع منها فاهم

طلال تملكته كل الوان الخوف و القلق وقف ع طرف الصاله وواضح من نظراته الخوف و التوتر ، و قلبه شايل كل الوان الحقد و القهر و الضيم

عبد الله و هوه ينثر الماي ع ويه بسمه و يناديها بسمها و نجد كانت وقفه عدالهم تبكي و خايفه

تحركت بسمة اشوي و فتحت عيونها ببطى

عبد الله بخوف : بسمه تسمعيني ! ... بسمة بسمة

نجد قالت بسرعه : يبه امي تعبانه ، خذها ع المستشفى دخيلك يا يبه

سلطان بهداوة : لا تخافون عليها ما فيها شي

بسمة وهيه تتكلم ببطى : عبد الله

عبد الله : انا معاج حبيبتي

بسمة : تعبانة

عبد الله بحنان : سلامتج يا ربي ، تبيني اخذج ع المستشفى !

سلطان : ما اظن له داعي ، يمكن الهز اللي جاها اثر فيها اشوي

عبد الله التفت ع طلال اللي كان واقف ع طرف اصاله و قال له : روح دارك ، و التفت ع نجد و قال لها ، روحي يبه دارج امج ما فيها شي روحي

في ها الحظة التفتت بسمه لسلطان و غمزت له بعيونها

نجد جات و حبت امها ع راسها و قالت بخوف : سلامتج يا الغاليه ما تشوفي شر .......

سلطان وهوه يربت ع جدف نجد : يا الله يا يبه اطلعي روحي دارج و لا تخافين امج ما فيها الا العافية

في هذي الحظه طلعت نجد ووراها ع طول طلع طلال .....



طلال طلع ع طول من الصاله و تبعته نجد ومسكته بقوه من جدفه
التفت طلال عليها وهوه عاقد حواجبه بقوة وهوه مستغرب
نجد بصوت عالي و هيه تاشر عليه و حدها محرجه : اذا صار شي لمي كله منك انت يا الخايس يا السفاح
طلال مسك ايدها اللي ما زالت ماسكه جدفه و قال من بين اسنانه : اذا انا خايس فانتي و امج و خالج شووو تطلعون ! كذابين و نذلين .....
نجد بحقد وهيه تاشر ع نفسها بكبرياء : انت تقول كذا عنا ! انت قد الكلام اللي تقوله
طلال بقوه باس : قده و نص يا السخيفه يا الرجعيه يا المخلفه و الكذابه ...........و تركها كان يبي يروح للمحلق
لكن نجوود اللي قالت بقوة و قهر و صوت عالي : ما عليك يا طلووووول الكلب قول اللي تبي تقوله لكن ان بتت اليوم في بيتنا ااكد لك بجر ما راح تكون فيه ... لا انك بتكون في الشارع يا الهبل
طلال وقف مكانه و هوه يسمع كلامها ..... و كان مبعد عنها مسافه .... التفت لها بسرعه و ركض وراها بقهر و ضيم .....
انطلقت صرخه عاليه من فم نجد و هيه تستنجد بامها و تركض باقوى ما عندها لداخل
طلال وقف بعد ما شافها تركض و قال بحقد : النذله بنت الكذابه ........... و راجع وهوه رايح للملحق



: شفت بعينك وش اللي صار ؟.. هذا و لا شي من اللي يسويه و انت مو موجود

عبد الله بحنان : انتي ريحي نفسج بس و لا تتكلمين كثير علشان صحتج

بسمه بحزن و كل معالم القلق في محيها : كيف يا ابو نجد تبيني ارتاح كيف و من وين بتجيني الراحه الله يهديك بس ، عبد الله

عبد الله : عيون عبد الله

بسمة وهيه تمثل بكل برائه الخوف و القلق : انا خايفه

عبد الله وهوه يوقف : لا تخافين و لا تخذين في بالج ، و انا الحين رايح اشوف حل

سلطان وهوه يوقف مع عبد الله : عبد الله دير بالك ع اختي تراها مريضه و حامل و مالها خلق للمشاكل و انت شايف الحين و قدامك اللي صار ، يعني اذا قدرنا نتصرف و نتفدى ها السالفه و السالفات اللي كانن قبل فكيف راح نتصرف اذا لا انا و لا انت كنا موجود هنا

عبد الله تنهد و قال : انا لله ، خلاص انا راح ادور ع حل و احل ها المشكله

سلطان بضيق : انا استاذن عنكم

بسمة وهيه تشوف اخوها : ع وين يا سلطان ايلس بنشوف حل لها الافه اللي معنا

سلطان : الحل الاول و الاخير بيد ريلج

عبد الله وهوه يطمنهم : خلاص لا تشيلون هم انا راح احل كل ها السالفه ، لا تحاتون انتو بس


؛
؛
؛
؛
؛
؛
ظلم الغريب أهون ولا ظلم الاقراب
لأن الظليمه من قريبك مصيبه

وعيب القريب اصعب من عيوب الاغراب
لأن القريب يعيبك اللي يعيبه

والله مايذبح طويلين الاشناب
غير القريب اللي طعن في قريبه

عقب القرابه والغلا صرتو احزاب !
ولحد ٍ جنى من فعلته كود خيبه

بالله لايكثر , ترى خاطري طاب
مليت من كثر الجروح العطيبه

الفرق واضح بين صادق ونصاب
والحق يطلع لو يطوّل مغيبه

وان كان بالدنيا محد حاسب حساب
بالآخره رب ٍ خلقنا حسيبه

وانا قسم بالله . لايمكن ارتاب
ولا حب هرج ٍ فيه نمه وغيبه

احب اقول الصدق حتى لكذاب
واحب اجازي من غمرني بطيبه

وإلا الردي له عندنا حفنة تراب
وان غاب ماقلنا عسى الله يجيبه

بس انت ياليتك تفكر بالاسباب
لان الظليمه من قريبك مصيبه
؛
؛
؛
؛





؛؛.................يتــــــــــــ� �ــــابع ...............؛؛


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:58 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

؛؛؛............ البـــــــ12ـــــــــــات .........؛؛
؛
؛
طلال اللي كان يحس بنفسه بيموت من الحزن و الهم و الضيق ..... ليش يا عمي ؟... ليش تصدق مثل ها الحكي فيني و انت ادرا الناس فيني ..... ليش يا ابوي يا من بقالي بها الدنيا ليش ؟.... ما كنت اظن اني بشوف ها اليوم اللي انت تمد ايدك علي و تتهمني ضلم و زور .......( مسك راسه بين ايده ، و كان متوكي بيده ع ركبه ريله ، و انظاره للارض بكل حزن ) ..... ليش يا ربي ليش انا من بد كل ها المخاليق اللي اللي يصير فيني كذا ؟... ليش انا منبوذ من الكل ، ليش ياربي ليش ..... انا شسويت بدنيتي علشان اعيش محروم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه يا عمي ، ياليتك بس تعرف حرمتك ع حقيقتك .....( تنهد تنهيدة طويله كلها عبرات الحزن و الاهات اللي متملكه قلبه الضعيف ) .... و قال بصوت واطي ....استغفر الله العظيم .....( و قال بقلب محروق و غصه و عبره ) حسبي الله عليكم حسبي الله و نعم الوكيل ، يارب انت الشاهد ع كل اللي صار و انت عارف كل شي ، و عارف اني مضلوم ، يارب تاخذ حقي منهم يارب .. حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم

.
.
.
بعد فتره قصيره سمع الدق ع الباب
كان طلال يالس ع نفس الهيئه ..... و من سمع دق الباب رفع راسه للباب بحزن ......، اكيد هذا عمي ياي يعتبني و يتنازع علي با اللي سويته
و ادق الباب مره ثانيه
اكيد بعد ها الموقف اللي صار ياي يقولي بكره ما ابي اشوفك بها البيت ، و بعد ما صدق اللي قالته حرمته الكذابه عني كيف بيوثق فيني ع قولته واحد خمير
و ادق الباب للمره الثالثه
وين راح تروح يا طلال و ين راح تولي ؟.... ما عندي احد اروح له ؟... من اللي راح يضفني في بيته ؟.... آآآآآآآآآآآآآه يا قلبي آآآآآآآآآه ، شو راح تسوي يا ولد عبد العزيز شووووووووو!
و ادق الباب للمره الرابعه

من وراء الباب : طلال افتح الباب

اصبر علي بس لين اتخرج من الثانيويه و اوعدك ما راح تشوف رقعت ويهي دامك ما تبيني

و ادق الباب اكثر من مره و راء بعض : طلااااااااااااااااااال افتح الباب ! طلااااااااااااااااااااال! انت تسمعني !!!! افتح

قام طلال بثجل و كانه جبل كبير من الهموم شيلنه ع ظهره ، و فتح الباب

طلال بصوت واطي و نبره مخنوقه : تفضل

عبد الله وهوه يشغل الليتات : و ليش يالس في الظلمة ؟! ما تدري انه ما زين ؟

طلال وهوه واقف عند الباب بعد ما سكه و يقول بصوت واطي : انت مصدق الكلام اللي انقال عني ؟

عبد الله التفت عليه و قال بعصبيه : وش اللي سويته يا طلال ؟

طلال بحزن : كنت ابي اثبت لك انه الكلام اللي انقال عني كله افتراء و كذب و تلفيق و ما صار شي من اللي انقال اقسم لك برب الكعبيه

عبد الله تنهد و قال بشويه هدوء : و اللي يبي يثبت لحد شي يسوي اللي تسويه انت اللي يهديك بس

طلال وخنقتنه العبرة : عمي انت الوحيد اللي بقالي من اهلي و دنيتي انا ما ابي كلام مثل هذا كله كذب ياثر فيك و يخليك ما تثق فيني انت اللي ربيتني و تربيك و الله ما ضاعت فيني ، و الله و الله انه اللي انقال عني كله كذب ، خالتي بسمة هيه اللي الفت ها الكلام لا انها تكرهني و ما تشتهيني ، ما ادري شو سويت لها علشان كل ها المعامله اللي تعاملني اياها مع اني و ربي اني احول قد ما اقدر ارضيها و اعامها باحسن المعاملات لكن هيه اللي تصدني في كل مره ، و الله يا عمي اني ما سويت شي ، انا لا اسكر و ادوخ و لا شي من اللي انقال و ربي و ربي اللي خلقني .....( و بعد ما تجمعت الدموع بعيون طلال ، التفت بسرعه علشان عمه لا يشوف دموعه ، اغلا ما عند طلال هيه دموعه اللي ما يرضى حد يشوفها ) .... سكت طلال بعد ما خنقته العبرة و ما قدر يتكلم بكلمه زيادة

عبد الله بعد ما شاف طلال و كلامه و كيف هوه متاثر .... راح لطلال علشان يوجهه وجه بوجه ، لكن طلال اللي لف عنه الجهه الثانيه علشان عمه ما يشوفه ع ها الحال ..... عبد الله مسكاه من جدفه و حظنااااااااااااه لصدره بقوة بعد ما حس بكلام طلال و انه تسرع كثير ع الحكم عليه تحسف عبد الله و هوه ادرا الناس ببسمه و نواياها الخبيثه علشان تطلع طلال من ها البيت ، كيف يا عبد الله سمحت لوحده مثل بسمه تتحكم بعقلك و تخليك تصدق مثل هاالكلام القاسي القوي عن واحد توه في بدايه عمره صغيره ماله بها السوالف الخايسه !!!!!! كيف! .......

طلال و اللي كان محتااااج ها الحظن من لما كان صغير ... دفن ويهه الحزن في صدر عمه و بكى بدون اي صوت بس الدموع اللي كانت تتناثر من عيونه التعبانه اللي شافت الضيم و الضلم و العذاب بكل الوانه و الاقاويل ، و الكلام الكاذب ، آآآآآآآآآآآآآآآآآه من هم في صدري سنسن

؛
؛
؛

مآ صدمني اليوم إلا طبـع هالنّــــآس
وأنفوسهم اللي نست حتى الشهـآمـه

مدري بلاهم صآروآ لنا مثل الأشرآس
وقلوبهم متروسه من الحقـد والملامه
؛
؛
؛
عبد الله بحنان : طلال !

طلال بدون اي حركه او اي كلمه

عبد الله بنفس النبرة : طلال

طلال وهوه للحين في صدر عمه قال بنكسار : انا مالي حد بها الدنيا غيرك يا عمي ، لا تتركني ، لا ترميني يا يبه ، اصبر علي لين اخلص الثانويه و بعدها ما راح تشفون ويهيـ اقسم لك .. ارجوووك يا عمي ارجووك يا اخو ابوي خلني ببتك لحد ما اطلع من الثانويه

قطعه عبد الله وهوه يمسح ع ظهر طلال بكل شفقه و رحمه وهوه يقول : اسمعي يبه .......( ووخر طلال عنه اشوي و مسكاه من جدفه و قاله وهوه يناظر بعيون طلال و يقول ) .... انا مصدقنك يا طلال لا تتوقع في يوم راح اتركك او اتخلا عنك لا اي سبب من الاسباب او لي اي عمل عملته ، ما فيه اب بها الدنيا يتخلا عن ولده لمجرد انه غلط او انه قال كلمه ، انت ولدي اللي ربيه ، انت الغالي انت العزيز ، ..... و ما ابيك تقول مثل ها الكلام مره ثانيه ، و ش يعني من تخلص الثانويه تتركنا ، تقدر تترك ابوك يا طلال ؟... انت تعتقد تقدر تتركني او تفتك من حنتي يا الدب ....( و ضربه ع جدفه بمزاح و ع الخفيف و قال بابتسامة ) تهبي يا الدب تودرني .....

طلال اللي كان مستغرب اللي قاله عمه عكس ما كان متوقع تمااااماااا ابتسم رغم الالم اللي كان تارس قلبه و قال : عمــــ

قطعه عمه و قال : ابصراحه ما كنت مصدقه اللي انقال عنك بس كلامهم نرفزني و طلعني من طوري و خاصه انا سلطان و بسمة اكدو لي انه الكل متضايق منك حتى الجيران ....

قطعه طلال بعبرة : عمي اقسم لك ما صار شي من اللي قالوة ، و حتى اسأل الكل ، الجيران اسالهم كلهم ، و اذا تبي الحين خلنا نطلع نسأل علشان تتاكد و تطمن و تطمن قلبك

عبد الله بندم : سامحني يابوك اني في لحظه غضب شكيت فيك ، و الله مدري كيف صدقتهم مع اني كنت اسمع و اسمع منهم و ما اصدق و اطوف و اعدي واوقات اتمصخر عليها ، بس ها المره الكلام اللي قالوه كبير وايد

طلال وهوه يبلع ريجه و يداري عبرته و يقول : عمي انت تدري انه خالتي بسمة ما تطيقني و كل مره و كل ما تشوفني تهددني انها راح تطردني من البيت ، ووو

عبد الله وهوه يرفع حواجبه : وشو يا طلال

طلال غمض عيونه و بعدها فتحها بشويش و بالم و قال : و كل مره يا عمي تذم امي و ابوي جدامي ، و انا و الله احتراماً لك ما ارد عليها ، عمي امي و ابوي وش اللي سوه بدنيتهم علشان خالتي ...

قطعه عبد الله بسرعه و قال : وش ها الكلام يا طلال !

طلال بحزن : و الله يا عمري صرت اشك حتى في نفسي من كلام خالتي

عبد الله بعصبيه : اسمع و انا ابوك ، هذا البيت بيني انا و بيضل بيتي ، لا هيه و لا غيرها يقدرون يطلعونك منه ، و امك و ابوك الله يرحمهم

طلال نزل راسه و قال بحزن : الله يرحمهم يارب

عبد الله بضيق : ما سوو شي ابد ، يعني انت ما تدري بخالتك ذي ! .....



..................................
في بيت سلطان
نورة وهيه تلوي بوزها شبر : و انت شفيك من رديت ماد البوز شبر
سلطان بضيق : ما فيني شي
نوره : هيه قص علي انا ! ... يعني ما اعرفك مثلا !
سلطان التفت لها : وش اقول لك يعني
نوره وهيه تقول باصرار : قولي وش صار بيت اختك ؟ و بتفصيل
سلطان بصوت عالي و عصبيه : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه يعني لزم تطرين لي ها االسالفه
نوره باصرار اكبر : ماني تركتنك اليوم الا لما تقول ، و قولي احسلك علشان ما اطري لك ها السالفه مره ثانيه
سلطان بندم وهوه يسند ظهره ع الغنفه : يااااااااااااااااااليت اني ما سويت اللي سويت ياليت
نوره قامت و يلست جمب سلطان و قالت وهيه تشدد ع الكلمه : وش مسوي ؟
سلطان التفت لها .....( و قال لها كل السالفه )



....................
عبد الله بابتسامة : انت بدل ملابسك و انا بسير ابدل و برجع تمااام

طلال رد له الابتسامة : تمااااام يابو طلال

عبد الله وهوه يضحك و يقول : خل نجد تسمعك هههههههههههههههـ

اختفت الابتسامه اللي كانت ع شفايف طلال و ما رد عليه ..... و طلع عبد الله من معاه


راح ابو نجد للبيت ....
عبد الله بصوت عالي : نجووووووووووووووووود
نجووووووووووووووووووود!
نجوووووووووووووود يبه تعالي

بسمة بصوت عالي : عبد الله !

عبد الله التفت لصاله اللي طلع منها صوت بسمة و قال : وش تبين ؟

بسمة : تعال ابيك

عبد الله راح لعند بسمة ووقف عند الباب و مسك طرف الباب و قال : نعم !

بسمة وهيه تشوف عبد الله و طريقه كلامه و قالت : تعال ابيك ابي اكلمك

عبد الله بنفس الوضعيه : في شووو ؟

بسمة بدون نفس : في شوو يعني مسرعك نسيت بعني

عبد الله ببرود : خلي كلامج لليل انا طالع ..... ( و قال كانه يتذكر ) بتطلعين تتعشين

بسمة بابتسامة : انا و انت ؟

عبد الله رد لها الابتسامة : ايه

بسمة بحب : عبد الله..... حسهـــ

قطعها عبد الله بسرعه : ايه و نجود و طلال بعد

تغيرت ملامح بسمه اول ما سمعت اسم طلال و قالت بكل ما عدها بحقد : صدق ما فيك ذرة احساس با المسؤؤليه ، بعد كل اللي قلته لك و كل اللي عرفته عن ها الوغد الخايس و عن سواياه ياي تقولي بتطلع تعشيه معاه، و ش يعني تكافئه مثلا ع اللي سواه ، لو كانت عندك شخصيه مثل العالم و الناس و قد كلمتك اللي تقولها ما كانت هذي حالتنا ، ( و قالت بعصبيه مالها حدود ) صدق اني ابتليت فيك ، ياليتني ما خذيتك يا معدوم الاحساس و المسؤؤليه ...

عبد الله وهوه يطلع و يقول ببرود : ايه يصير خير خلينا ناجل السالفه

نجود : نعم يبه نديتني

عبد الله وهوه يشد ع خدود نجد و يقول : حلوت ابوها بتطلع تتعشاء معاه

نجد بابتسامه واسعه و فرحه : جد جد يبه

عبد الله وهوه يقول بسرعه : ايه ايه بسرعه البسي عباتج لين البس و خلص

نجد وهوه تركض فوق : صاااااااااااااااااااااروو ووخ يبه


........................
: حسبي اللي ع اختك ذي كل ها الشي صار

سلطان بضيق : ايه

نوره بحقد : اختك ذي شيطان بصورت انسان ... اوووف اني ما اطيقها بعيشت الله ...

سلطان تنهد و قال : وذ وقت الكلام اللي انتي تقوليه انتي بعد ؟

نورة : وشووو راح يسوي ريلها ها الدعله ؟

سلطان قال بضيق : اكثر شي راح يطلعه من البيت

نورة لوت بوزها : حاوبات اليتيم ما بتتعداهم و راح تنقلب حياتهم فوق تحت و بتشوووف

سلطان بخوف : انتي يا نتظقين بشي يخفف عني يا تبلعين السانج و تنطمين وايد احسن

نورة سكتت اشوي و بعدها قالت : اسمع انا مالي مصلحه بكل اللي انقال و اللي قلته تراك قلته بعد شسوي فيك ، انت يا حظي كلمه توديك و كلمه تيبك ، مالت ع حظي

سلطان وهوه يوقف بقوه و يسحب الشماغ من ع جدفه و يرميه ع نورة و يقول : الشرهه مو عليج الشرهه علي انا اللي مقابلنج و يالس اقولج السالفه

نوره وخرت الشماغ عنها بسرعه و مسكته من ايده و قالت بصوت عالي : اسمع ها الكلام ما يدخل عقلي ، انت سويت اللي بغته اختك ، و الحين عاد دورك انت ، انت اللي تطلب وهيه تنفذ ،تسمع ، تروح و تطلب منها الفلوس ، و خلها توقع شيك ع بياض و هاته عندي انا اللي راح احص الرقم اللي ابية

سلطان التفت عليها و قال بعصبيه : انتي شو ع بالج ؟... ريلها يشتغل وزير مثلا و لا انهم يلعبون بالفلوس لعب

نوره بصوت عالي : و الله عاد انا مالي دخل بها الكلام ، اللي اعرفه انها راح توقع شيك ع بيااااااااااااااااض فاهم ، روح قول لختك و فهمها عدل ها الكلام



...............
عبد الله : كيف ما راح تغيرين رايج ؟

بسمه بصراخ و كل الوان العصبيه واضحه بويهه : لا و طس عن ويهي بعد

عبد الله : عيل ديري بالج ع نفسك حبيبتي ، و اذا صار شي دقي ع ، و ع العموم احنا ما راح نتاخر

بسمه و نفس النبره و الوضيعه و العصبيه : رووووووووووووووووح من ويهي

عبد الله يصرخ بقوة : نجوووووووووووووووود يبه انا انتظرج في السياااااااااااارة ، ( و التفت ع بسمة ) مع السلامة ..... ( و طلع )

بسمة بحقد و كرهه : روح الدرب اللي تودي و لا تجيب .... حسبي الله عليك و عليكم و ع عيلتكم كلها مالت الا مالت


عبد الله دق باب الملحق ع طلال علشان يطلع
عبد الله : يا الله يبه خلص
طلال من وراء الباب : ثواني و انا جاهز
عبد الله : انا بسير اشغل السيارة و انتظرك ...........( و راح ابو نجد )


عند السيارة طلع طلال من الملحق و نفس الوقت طلعت نجود من البيت و توجهو لسيارة بثنينهم

نجد من شاقت طلال ركضت بكل ما عدها علشان تركب جدام ... طلال لو بوزه لها و عطاها خمسه بايده في ويهها ....

دخلت نجد بعد ما دلعت السانها له و سكت الباب ....

طلال وقف جدام الباب اللي جدام و دق الباب عليها

عبد الله من داخل السيارة : نجووود !

نجد بدون نفس : يبه ع بالي انا و انت بس بروح ليش هذا يجي معنا ؟

عبد الله وهوه يعقد حواجبه : من هذا !

نجد بدون نفس : طلوووووووول

عبد الله بجديه : طلووول هذا اللي ما عجبنج ولد عمج ..... و يا الله انزلي اركبي وراء

نجد بطلت عيونها : نعم ! انا اركب وراء

عبد الله : هوه الاكبر وهوه الريال يا الله اركبي وراء

نجد بعناد : مابا انا بركب عدالك

طلال بطل الباب و قال ببرود : روح اركبي وراء يا نجد

نجد وهيه تمسك الباب علشان ترجع تسكه لكن طلال حدها قالت بحقد: هيييييييييييه انته وخر السيارة سيارت ابوووي و انا ع كيفي اركب من وين ابي

عبد الله بعصبيه : نجووود لا تصيرين بزر و يا الله قومي فزي اركبي وراء قبل لا اعصب عليج ، و مره ثانيه احترمي ولد عمي لما تكلمينه

طلال بابتسامه خفيفه بانت ع نص ويهه

نجد جن جنونها لما شافته يضحك توها بتتكلم

قطعها عبد الله : بسرعه وش تتريون يا الله ....

نجد نزلت ولما صارت جدام طلال قالت بحقد و من بين اسنانها : تدري انك سخيف

طلال بنفس صوتها بس بستهتار : مثلج

نجد بحقد و هيه تقول : و تافهه

طلال ببرود قاتل : ما اتفه عنج يا الياهل يا الغبيه الخايسه

نجد بنفس نبرت صوتها : مكانك بشارع و راح تشوف يا ولد امك

طلال بكل عصبيه و من بين اسنانه : انا ولد امي ! بنشوووف يا بنت الذينا

عبد الله : يا الله عاد اركبوووو !

ركب طلال اللي كان لبس بنطلووون اسود و فنيله بيضاء و طاوي الاكمام لنص الايد ، و نجد لبسه العبايه و الشيلة و متسبحه باالعطر و حاطه مكياج خفيف

تحركو و طول الطريق عبد الله يحاول ينسي طلال اللي صار اليوم .....وهوه يحس تئنيب الضمير

عبد الله كان عارف انه طلال لو يصير ما يصير صعب يظهر لناس انه متكد او حزين او مهتم بحاجه و دوم يحاول يظهر عكس اللي يحس فيه جدام الناس

تحركو و طول الطريق عبد الله يحاول ينسي طلال اللي صار اليوم .....
عبد الله كان عارف انه طلال لو يصير ما يصير صعب يظهر لناس انه متكدر او حزين او مهتم بحاجه و دوم يحاول يظهر عكس اللي يحس فيه جدام الناس
كان الكلام يدور بين طلال و عمه اما نجد فكانت زعلانه و تشوف برع من الزجاج مال السيارة و لا تنطق بكلمة او تشاركهم السوالف
اول ما وصلو المطعم .....
عبد الله : يا الله انزلوووو
فتح طلال الباب و نجد نفس الشي .... و نزلووووو في نفس الوقت
طلال كان يمشي ريح صوب عمه ..... لكن تجد اللي دزته بدفاشه اجبرته ع انه يبتعد عن ابوها
التفت طلال بسرعه و بعصبيه عليها و ع حركتها اللي سوتها
نجد ما عرته اي اهتمام و راحت عند ابوها و مشت جمبه ، كانت ميته قهر من طلال
عبد الله اللي كان ينتظر طلال لحد ما يوصل ، و طلال كان واقف و انظاره كلها لنجد ، قال : طلال يبه شفيك ؟تعال
طلال تحرك و جاء عند عمة
دخلو المطعم ، و اختارو طاوله ع الزاويه و بعيدة اشوي، المطعم كان حده راقي و يهبل
طلال اللي كان يشوف تصميم المطعم الخيالي و الجنان
عبد الله وهوه يشوف طلال بابتسامة : عجباااااااااك؟
طلال بابتسامة : رووووووووووووعه وايد حلو يخذ العقل
نجد ببرود و تكبر : وش فيه روعه عاد ، عادي و كم مره نجي فيه ، ( قالت بغرور ) هه صح صح نسيت انك ما في حياتك تدخل اماكن مثل ذي
عبد الله عقد حواجبه و قال بشويه جديه : نجووود ! احترمي الفاضج لما تكلمين اللي اكبر منج
طلال قال بنفس نبرة نجد : خلها يا عمي تراه ياهل و ما تعرف حتى وش تقول ، عاد حن بنعاتب الياهل
عصبت نجد و قالت من بين اسنانها : انا ماني ياهل انت فاهم
عبد الله وهوه يشوف بنته بعصبية : شرايج تقومين تضربينه مو احسن لج يعني
زعلت نجد و قالت : انا ما قلت شي ما تشوفه هوه
عبد الله بدون نفس : بس يا الله بس ، ما ابي اسمع كلام زايد .........( ووقف ) ... انا بسير اطلب لنا شي ناكله و بجي سامعين ..
طلال وهوه يشوف عمه بابتسامة : استريح يا عمي انا بروح
عبد الله : لا انا بسير و بعد ابي اتصال ...
طلال : خذ راحتك
رح ( ابو نجد عنهم )

طلال وهوه يشوف نجد و ضحك بستهزاء وهوه يرجع ظهره للكرسي : خخخخخخخخـ يؤؤؤة في ناس مقويه راسها و مصدقه نفسها ، بس عمي نشل بويهج
نجد التفتت عليه و قالت بحقد و بدون نفس : حقير و سخيف كان ما تدري
طلال لوا بوزة جدامها و بقوه و ما رد عليها .......

؛؛.........يتـــــــــابع......... .؛؛


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 12:59 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

؛؛؛............ البـــــــ13ـــــــــــات .........؛؛


طلال وهوه يشوف نجد و ضحك بستهزاء وهوه يرجع ظهره للكرسي : خخخخخخخخـ يؤؤؤة في ناس مقويه راسها و مصدقه نفسها ، بس عمي نشل بويهج
نجد التفتت عليه و قالت بحقد و بدون نفس : حقير و سخيف كان ما تدري
طلال لوا بوزة جدامها و بقوه و ما رد عليها .......

تنهد طلال تنهيدة طويله ......
بعد فتره قصيرة جات عيون نجد ع طلال اللي كان يشوف مكان معين او طاوله معينه في المطعم
التفتت نجد بفضول ع نفس الزاويه اللي يناظر فيها طلال .... ورجعت انظارها ع طلال بسرعه و قالت : طلوووووووووووول و يهد يهد حيلك
انتقلت انظار طلال لها بدون لا ينقط بكلمة
نجد وهيه عاقدة حواجبها و تقول من بين اسنانها : هاي انت وين ع بالك يالس ؟... تناظر في ذي و في ذي ! ...
طلال شاف نجد بقرف و قال بدون نفس : و انتي وش لج ؟.... مالج دخل يا بنت الكذابه ، مالج دخل فيني ، انطمي احسن لج
عصبت نجد بقوة و قالت من بين اسنانها بقهر : احترم نفسك يا الخايس و لا تنسى نفسك يا الجبان ، و الله فيني قهر لدرجه ودي اجتلك بيدي و اطلع روحك و ادوسها بريلي ، يا الزفت
طلال ضحك بستهزاء وهوه يرجع ظهره للكرسي مره ثانية و يقول : يؤة يؤة ، وش تتربين يا الخبله تعالي ! .... اقولج و الله راح تشوفين اللي يسرج بس قربي خطوة وحده
توها نجد فاتحه حلها بتتكلم الا بابوها جاي
عبد الله بابتسامة : عيااااااااالي في شو كانو يتكلمووون !
قالت نجد بسرعه و بنفال : يبه يبه هذا طلووول يقول بنت الكـــ
قطعها طلال و قال بسرعه : عمي انت ما عندك نية تشتغل هنا!
رد عبد الله ع طلال و قال وهوه يعدل يلستة : و الله و انا ابوك ، كنت افكر بس انا هناك بالحسرة لجيت الشغل فبيكون صعب اني الاقي شغل هنا
طلال : انت جرب منت خسران حاجه
عبد الله بتنهيدة : و ع بالك ما جربت ، ما بقيت مكان ما قدمت فيه ع طلب وظيفه لكن بدون فايدة
طلال توة بيتكلم قطعته نجد اللي كانت شابه نار من القهر و قالت : يبه هذا طلال ينديني ببنت الكـ
قطعها طلال بسرعه وهوه يقول لعمة : طيب عمي انت شوف حد من ربعك يقدر يساعدك
رد عليه عبد الله : ما خليت شي و انا ابوك ما سويته بلا اي فايدة ، و كانه حد جاء و سلب كل الوظايف اللي بها البلد
طلال : و الله يا عمي ما ودي تبعد عني ثواني
عبد الله بابتسامة : و لا انا يبوك بس وش اسووي بحالي ، هذا اللي الله كتبه لي و الحمد لله
طلال : الحمد للــ
قطعته نجد بقهر يفوق اي وصف وهيه عاقدة حواجبها بقوة : يبه طلووول ينديني ببنت الكـ
التفت ابو نجد لنجد
قطعها طلال وهوه يقول : بس ما قلت لي وش ناوي تسمي النونو اللي جاي بطريق
صد عبد الله لطلال بابتسامة واسعه وهوه يقول : ما يبالها اي كلام يوسف
طلال بابتسامة : ابو يوسف و الله حلوووووووو^_^
عبد الله بابتسامة :لا انا بظل ابو نجد ههههههـ اخاف تفلعني بالكوب اللي جمبها
طلال بدون نفس : وش ابو نجد !..... دامة بيجيك الولد مالك غير ابو يوسف

قالت نجد بحقد و ظيم و غم و صوت شبيه بالصراخ : و الله عاد انت مالك دخل ، بيضل ابو نجد فاهم انت و لالا ، ( التفت ابو نجد عليها و هوه يشوف الوان الغضب تلونت ع ويهه ، كملت وهيه تلتفت ع ابوها باهتمام و حقد ) يبـــــــــــــه طلوووووووووووول ينديني

قطعها طلال وهوه يشوف عمه و يقول : صحيح ، يا عمي انت شو تباني ادرس بعد ما اخلص من الثانوية اي تخصص؟!

التفت ابو نجد عليه و قال بابتسامة واسعه : و الله يبوك هذا حياتك و انا ما اقدر اجبرك ع شي

طلال قال بشويه زعل : افا انت تجبرني ، انت و الله يا عمي تامرني امر ، و اللي تبيه راح يصير ، بس انت قول

ابو نجد كان يشوف طلال بفخر و ابتسامه : و الله و النعم فيك ، صدق انها التربيه ما ضاعت فيكــ

قطعته نجد بصرخه من الخاطر و هيه تقوووول : يبـــــــــــــــــــــــ ــــه! اسمعني لحظه

الكل من في المطعم التفتو عليهم

طلال وهوه يشوف انظار الناس توجهت لهم ، ابتسم في وجيههم ، و في خاطره منت من الضحك عليها

التفت ابو نجد عليها بسرعه وهو عاقد حواجبه و قال بحده وهوه مخفض صوته : شفيج انتي شفيج ؟!... ينتي و لا صار في عقلج شي ؟... انتي نسيه عمرج وين ؟... ما تشوفين الناس ؟!... و لا تبيني اصطرج كف الحين يصحيج عدل ؟

حرجت نجد من كلام ابوها لها جدام طلال ، و اول مره ابوها يعصب عيها جدامة قالت بعبرة : يبــــــة انا كنتـ

قطعها ابوها بعصبيه و من بين اسنانه : شووو كنتي ؟

قلت بنفس حالتها و الدموع بدت تتجمع في عيونها من الاحراج : كنت ابي اقــ ولـ كـ طلووووول ينديـــ ني ببنتـ

قطعها تلفون ابوها اللي كان يرن ....

التفت ابو نجد ع التلفون و هوه يشوف المتصل .... و بعدها قام عنهم بعد ما اخذ تلفونة

في ها الحظه طلال ما قادر يمسك نفسه من الضحك وهوه يشوف نجد ع ها الحال و ها الاحراج و العبرة اللي خنقتنها ( نزل راسه للاسفل اشوي و رجع يرفعه ) انفجر طلال بضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههـ ههههههههههههههههههههههههه هـ هههههههههههههههههـ ( قال بستهزاء ) وش فيه طلال قوليلي انا بسمعج ههههههههههههههههههههههههـ و شااايوووة هههههههههههههههـ تبين توشين بي ههههههههههههـ لقطي ويهج هههههههه

و نفس الحاجه الكل كان يشوف طلال و ضحكة المتواصل

التفت طلال لهم و قال وهوه يحاول يمسك نفسه و يقول : اسفه ياجماعه اسفه

نجد اللي كانت تبكي من القهر و الضيقه اللي كبتنه في صدرها ... ما قدرت تمسك نفسها ...... و ما قدرت تكلم و لا كلمة لا انها لو تكلمت كلمة زيادة بتنفجر من البكي ، كنت تنزل دموعها بدون صوت

طلال وهوه يمسح دموعه اللي ظهرن من الضحك ويقوم ...... وراء زجاج المطعم كان هناك حديقه من الزهور .....وهوه يضحك بستهزاء ... راح بعيد لجمب الزهور
اول ما وقف جمب الزهور .. التفت لنجد اللي كانت تبكي و صاده اليانب الثاني ، تنهد تنهيدة طويلة ........قال بصوت واطي و مسموع ( شكلج تحفه الصراحه هه ، بس ما كنت ابيج تصيحين كنت ابيج تموتين قهر و غيض ، ماحدح ضرباج ع ابيدج و قالج سوي ها الحركات التافهه يا التافهه ..( فجئه ضحك ).. و الله شكلج يقطع القلب وانتي تبكين ، مسويه قوة يابنت الكذابه ع بالج ما اقدر اقهرج .....طلال انت وش سويت للبنت خليتها تتبكبك (و ضحك ) مالت عليج ...................

نجد اللي كانت تبكي من خاطرها و صادة ع الجدار .....
تنهد طلال تنهيدة طويلة و راح لطاوله وهوه يشوف واحد واقف جمب الطاوله .....
راح طلال بسرعه ووقف جمب الولد قال بحد : نعم !
الولد : خير !
طلال : وش واقف تسوي هنية ؟
التفتت نجد عليهم بعد ما مسحت الكم من الدموع اللي تناثرت ع خدها
الولد وهوه يشوف طلال من فوق لتحت : و انت من ؟
طلال بقرف : وانت شدخلك انا من ، اقول توكل من ويهي
توه يوقف عبد الله عدالهم : خير ان شاء الله وش صاير !
الولد وهوه يعطي طلال نظرات ..... و بعدها راح
طلال بصوت عالي : خفت عيل انا مره بموت من الخوف ....( كان يقصد الولد )
عبدالله قال : وش صاير !
طلال وهوه يلتفت ع نجد : مدري شفته واقف هنا يناظر فيها !
عبد الله : و انت وين كنت
طلال ببرود : في الحمام ( و انتو بكرامة )
عبد الله : حصل خير ،ايلس الحين بيجيبون الاكل

.......
جابو الاكل طلال و عبد الله قامو ياكلون اما نجد ما كلت شي ابد

عبد الله وهوه يشوف نجود بعطف : نجووود يبه اكلي شفيج

نجد بزعل : مابا شي

عبد الله وهوه يلف كل جسم بتجاها : افا يبه ليش ؟

نجد بزعل اكبر : بس كذا ابي ارجع البيت ابي امي

عبد الله وهوه يسوي عمره زعلان : و ابوج حبيبج ما تبينة !؟

نجد وهيه منزله راسها و تحرك اصبعها ع طرف الكوب : هوه اللي مايباني

طلال اللي كان يشوف نجد و حركاتها و فيه الضحكة كان يضحك بداخله فظهرت ضحكة بالغلط

التفتت نجد و عبد الله عليه

قال طلال بسرعه : وش ها الدلع ! يعني ما تشوفين لهفت ابوج عليج يا بنت عمي ؟

عبد الله قال له : قوللها

نجد عقدت حواجبها و قالت بنفعال : انت كل تبن و لا تتكلم فاهم

طلال قال وهوه مسو نفسه مخذ بخاطرة : هذا جزاتي يعني ! ....

عبد الله التفت عليها و توه بيتكلم

قطعه طلال بسرعه و قال : خلها خلها يا عمي تقول اللي تبية ....( التفت عبد الله ع نجد ، و نجد كانت تشوف طلال )... في ها الحظه طلال ... رفع حواجبه و طلع طرف السانه و ع ويهه واضحة ابتسامة السخريه

عبد الله وهوه يقول : نجد يبه انا اعتذر ادري قسيت عليج اشوي بس انتي كنت غلطانة بعد

نجد وهيه رافعه جزاء من شفايفها للاعلى و تقول بقرف : صدق انك ما فيك ادب و لا ذرة من الادب فيك .. ( و كان المقصود طلال)

عبد الله عصب عليها و هوه يسمعها تقول ها الكلام و قال بسرعه : قومي قومي جدامي .... اشرهه مو عليج الشرهه ع اللي يبي يطلعج معاه

نجد وهيه محرجه : يبه انت ما شفته كيف سوا

عبد الله بعصبية : سكتي ما ابي اسمع منج و لا حرف زايد

طلال : اهداء يا عمي ، و لا تخذ عليها ، تدري ياهل

نجد توها بتتكلم

قطعها عبد الله بعصبية واضحة : انجووووووووووووووود اسكتي و لا تحديني اسوي شي ما يرضيج ، كم و كم مره قايلج لج احترمي الفاضج و انتي تكلمين من هوه اكبر منج ؟.. و لا طبع امج يسري بدمج يعني ؟

بعد ما سكت عبد الله ........... عم الصمط بين الثلاثه

نجد اللي كانت تبكي بصمت

طلال اللي كان ياكل و متهني

ابو نجد اللي كان ياكل بدون نفس


بعد ما خلصو طلعو ع طووول ....
في السيارة وهم راجعين للبيت ....
عبد الله وهوه يشوف الشارع : طلال بكره تجهز من وقت
طلال وهوه يشوف عمة : ليش ؟
عبد الله : علشان اخذك للخياط و افصل لك كم ثوب و بنمر السوق علشان تشتري لك ملابس جديدة
طلال بامتنان : تسلم و الله يا عمي ، الله يخليك لي و لا يخليني منك يا الغالي ، يبه اذا ما عندك ما له داعي
عبد الله : و انا حق من اشتغل مو حقكم ، لمن اتغرب مو لكم ، خلني اصرفهن ع شي يسواء و يستاهل ابرك
الفرحه اللي اعترت قلب طلال لا توصف ، و فعلا قدر عبد الله يمحي جزاء من احداث ها اليوم من راس طلال ، بس عمرة ما بينسى انهم اتهموه بابشع الاتهامات ، من بسمة و اخوها و بنتها و اثرو ع تفكير عمه له



--------------------- في بيت سلطان
سلطان بعصبيه : عيااااااااالج ردو من برع و لا للحين

نورة ببرود : ما ادري

سلطان بنفس النبرة : و انتي كل ما سالتج عن شي قلتي لي ما ادري ! ، انتي وش من الامهات بالله عليج ؟فالحه هات و هات هذا اللي انتي شاطرة فية

نورة بصراخ و نرفزة وهوه توقف و تقول : انت اليوم وش فيك ؟ هااااااااااااااه وش فيك؟.... من دريت و انت ما طيق الثياب اللي عليك

سلطان بنفس اصراخ نورة : لا تغيرين السالفه ردي علي

نورة بصوت عالي : هااااااااااااااااي انت ( و راحت عداله وهيه تقول ) الشي اللي تسويه برع و منت راضي عنه ما تجي ترميه ع راسنا انت فاهم و لالا

جات شوق ع صراخهم بسرعه و هيه تقول : يمه يبه شفيج

سلطان و نورة بصوت و احد و بصراخ : و انتي شدخلج ؟!

شوق رفعت حواجبها و قوست شفايفها للاسفل و قالت بنسحان : و لا شي .........( و ع طول انسحبت )

نورة بعصبية : مثل ما هم عيالي عيالك بعد و مثل ما انا لي مسؤؤليات اتجاههم انت بعد ، لا تحملتي المسؤؤليه كلها ، روح اتصل شوفهم وين ، ما تجي تتشطر علي انا

سلطان وهوه يتصل ع محمد يتنازع ع نورة : هذا اللي انتي فالحه فيه ، كل ما قلت لج كلمه تقلبين السالفه علي ، مالت عليج

نورة بعصبيه كبير : مالت عليك انت مو انا ...العيشه معاك تقصر العمر ....( و راحت لدارها )

سلطان بصراخ : ذيج الدرب ..........( و قال بصراخ اكبر ) و هذا بعد ليش ما يرد!

في هذا الوقت تفتح الباب و دخل منه مازن

مازن وهوه مغمض عيونة و يغني بعذوبه : يالليل خبرني عن امر المعاناه يالليل خبرني عن امر المعاناه هيه من صميم الذات و لا جنبية

سلطان وهوه يرح له و يقول : انا اللي بخبرك مو الليل

التفت مازن له و قال باتسامة وهوه يغني : هلا بالطيب الغالي عزيز و شوفتك منوة

سلطان بعصبية : تعال قولي وين كنت كل ها الوقت !

مازن ببرود : قايل لك تراه قبل لا اطلع

سلطان :ذكرني

مازن بابتسامة قال : في المووووووووووووول يا الوالد

في ها الوقت دخل محمد وهوه يغني مثل اخوة : لا تذكرني بحبك يا غناتي ، و لا تذكرني بمضيك الجميل ، في صدى ذكراه بجزر حياتي ،مستحيل احب غيرك مستحيل

مازن وهوه يكمل الاغنية معاة : في صدى ذكراه بجزر حياتي ،مستحيل احب غيرك مستحيل

محمد بابتسامة : صح الساني

سلطان وهوه يثور من العصبية

محمد وهوه ياشر براسه صوب ابوة و يقول لمازن: شفيه الوالد!

مازن: شدراني به دخلت لجيته كذا

سلطان بعصبية : انت من وين ياي؟

محمد : مزون رد علية يسالك

مازن : يا الدعه يسالك انت

محمد بابتسامة : يسالك انت يا حظي

مازن ببرود : انت يا قلبي

محمد ببرود وهوه يوجه كلامه لبوة: الوالد من تسال ؟

سلطان بعصبية : قسم بالله لو ما تركتو ها الحركات التافهه عنكم و الله لتشوفون شو راح اسوي فيكم

محمد بطل عيونة و قال : يؤؤؤؤؤة شفيك الوالد شايط ها الكثر ؟.. من مكدر خاطرك؟

مازن : ماحد غيرها نوير ...( نورة ...امة )

محمد وهوه يشوف ابوة : هيه ! صح!

سلطان بقلت صبر : شفو قسم بالله لو بعد اليوم سالت عليكم و ما حصلتكم في البيت مثل ها الوقت و الله ما بتشوفون شي طيب مني ، فاهمين

محمد ببرود : بس توها داخله الساعه 10

سلطان بصراخ : فاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااهمين ؟

مازن و محمد حركو راسهم بايه و كانت ملامح الاستغراب واضحه ع وجيههم

سلطان وهوه عاقد حواجبه و يقول بحده : هات سويج

محمد وهوه يعطي ابوة : تفضل
خذ سلطان المفاتيح و راح فوق
محمد وهوه يقول بصوت و اطي : شفيه ابوك؟
مازن بدم مبالاة : ما ادري فيه
محمد تنهد تنهيدة طويله و هوه يروح لدري و يغني : لا تذكرني بحبك يا غناتي ، و لا تذكرني بمضيك الجميل ، في صدى ذكراه بجزر حياتي ،مستحيل احب غيرك مستحيل
مازن اللي كان يمشي معاه و يغني معاة



------------------------
طلال اللي من وصل دخل الملحق و راح يخذ له شور وهوه يحس بشويه راحه ما يدري مصدرها ، هل هيه ندم عمه ع اللي سواه معاه و محاولته بان يراضيه

----------------------
نجد من و صله طلع ع حجرتها و هيه تبكي

----------------------
عبد الله ع طول راح لحجرته و يحاول يتجنب شوفت بسمة
دش الغرفه

: الحمد لله ع السلامة

عبد الله تنهد و قال بدون نفس : الله يسلمج

بسمة وهيه تناظر عبد الله بنظرات لها الف و الف تفسير : ان شاء الله استانست بس!

عبد الله وهوه يروح ع التسريحه و يحط فوقها التلفونات و المحفظة قال بدون خلق : هيه استانست

بسمة بنفس نظراتها ووضعيتها : تعشيت!

عبد الله وهوه ينزع الساعه من ايدة : الحمد لله

بسمة ببرود : الحمد لله ، و ان شاء الله بس فكرت بكلامي !

عبد الله وهوه يرح ع الكبت ماله و يطلع له بيجامت نوم و يقول : اي!

بسمة : طلللللللللول

عبد الله ببرود : شفية ؟

بسمة بقلت صبر : عبد الله !!!!!!!!!!!!

عبد الله خلا البيجامة ع السرير و راح ع الحمام ( و انتو بكرامه و ما رد عليها )........ بعد فتره طلع

بسمة بعصبية وهيه عاقدة حواجبها : شغل الحقران و التطنيش مو علي يا روح امك فاهم

عبد الله ببرود وهوه يبدل ملابسه : انتي شفيج الحين ؟ اي حقران و اي تطنيش اللي انتي تتكلمين عنة ؟.... ( و قال بدون نفس ) اسمعي انا و احد تعبان من يوم وصلت ما ارتحت ،خليني ارتاح بدل ها الحنه

بسمة خليت ايدها ع خسرها و قالت بعتراض : اسميك ياما رقدت اليوم و لا ارتحت الا لما تريحني انا قبل

عبد الله وهوه يروح ع السرير و يتسدح ، و ياشر ع الباب و يقول : روحي روحي شوفي بنتج كانت تبيكي

بسمة بعصبية : خلنا من بنتي الحين ، بتبكي الحين و بتسكت بعدين ، اول قولي وش بتسوي بطلوول هذا !

عبد الله تغطى بالبطانية وهوه يقول : ولا شي

بسمة سرت بحقد و نزت البطانيه عنه و قالت بصراخ : كيف و لا شي!

عبد الله بملل و ضيج : يابنت الناس ابي ارتاح ، روحي من ويهي

بسمة بنفس نبرتها : ماني متحركة منيه شبر واحد ، ابي اعرف كيف و لا شي بعد اللي عرفته و اللي شفته و اللي سواه ، يعني ما يهمك هذا كله ! ما يهمك اللي صار جدام عيونك ! انت شو من البشر شوووووو

عبد الله وهوه يلس بملل و يقول : انا لله ....( سكت اشوي و بعدها قال ).... اذا كنتي تنتظرين منى ارمي ولد اخوي اللي بحسبت ولدي بشارع ، فخليها في بالج اني مستحيل اسويها ، و ها السالفه انتي عارفتنها من اسنين فاهمه

بسمة : لا مني فاهمه ، و بعدين من قالك سير ارميه في الشارع !

عبد الله وهوه يشوف بسمه بقرف : وش تقصدين بكلامج يعني

بسمة كانت عاقدة حواجبها و تقول : وده لدار الايتام ، هناك احسن و اريح له و لنا

عبد الله وهوه عاقد حواجبه بقوة : انا كم مره قايل لج لا تطيرن ها السالفه جدامي ، تبيني ارمي ولدي بدار الايتام ! و انا حي

بسمة بعصبيه : يهبي الا هذا يكون ولدك ، وش فيها وش فيها لو دخلته دار الايتام ، الحمد لله يحمد ربه اكل و شرب و لبس و مسكن و راحه بعد واحد وش يبي غير هذا من ها الدنيا

عبد الله وهوه يشوفها بعصبيه و قال بدون نفس و من بين اسنانه : يبي الشي اللي انتي مو قادره تعطينه اياه ، يبي الحب ، الحنان ، العطف

بسمة بطنازة وراها عصبية : و من وين اجيبهن هذيلا من مخباتي مثلا!و لا من السوق اشتريهن له !

عبد الله بعصبيه من اسلوبها وهوه ياشر بصبعه ع مكان قلبها و قال : هذا مو من مخباتج و لا من السوق يا بنت الاصول هذا تظهرينهن هذا من هنا ، ( و قال بحسرة ) لكن وين انتي وين ها الكلام

بسمة وهيه تقول بضيقه : انا ما يهمني ها الكلام كله اللي اعرفه ماابي ولد مريموة في بيتي ، و خلها في بالك ها الشي فاهم !

عبد الله قال بنفعال و عصبية : لا مو فاهمه و اللي ابيج تفهمينه انتي ، انه ها البيت اللي انتي فيه كله من فلوس ها اليتيم ،( و صرخ بصوت عالي ) خليها في بالج هذي لا تنسيها ابد

بسمة بنفعال و قرف : نعم نعم نعم ! وش قلت وش عيد !

عبد الله بنفس عصبيتة : شو بعد تمثلين انج ما تدرين بشي ، مو انتي يا بنت الاصول ، قلتي انا بعتني فيه و بعتبره و لدي و انا اللي بكون له ام ( و قال بقوة ) مو انتي اللي قلتي هذا الكلام

بسمة بدون نفس : انا ما نكر ها الشي لكنـــ

قطعها عبد الله بحقد : لكن شووووو! .... بعد ما لعبتي براسي و خلتيني ابيع بيت ابوة بيت عبد العزيز ! .... بعد ما اخذنا كل فلوس ابوة !... بعد ما خلينا ها اليتيم ع الحديدة يايته الحين تقوليلي ما ابيه ، و الله لو تموتين ما يطلع طلال من ها البيت ، ها البيت مثل ماهوه بيتج هم هوه بيته ،( و قال بحرص ) خليها في بالج عدل ... بيته مثل مهوووة بيتج

بسمة بحقد و صراخ عالي : لا ما بخليها في بالي ، و بعدين لا تنسى انه لو ما سوينا كذا جان انا و انت و بنتك وولد مريموة في الشارع الحين ، و انت اللي رحت بارادتك و خذيت كل شي منه ، و شريت لنا ها البيت ، و يحمد ربه الف مره اني تحملته كل ها السنين

عبد الله وهوه يلوح بيده في الهواء من الانفعال و العصبيه و قهر ماله اول من تالي : وش تحملتي منه ، هوه اللي تحملج و تحمل تصرفاتج الخايسه معاه ، عملتيه مثل معاملت الخدم ، هوه اللي يخم ، وهوه اللي يكنس ، وهوه اللي يرمي الزباله ، و هوه اللي يغسل ملابسكم ، و هوه اللي يخم الحوش ، و يغسل المواعين ، و لو ما انا كان لليوم و بكره و انتي ذبحه ها الولد من الشغل و الكراف ،تسبيه و تهنينه و تضربينه و حتى الحرق حرقتيه ، وهوه ما يقول لج حتى كلمه ، و لا حتى يرفع عيونه بعيونج ، و من ها السنتين من لما انا قلت لج انه ما يشتغل معاج ، وخليه في دراسه و اهتمامته ، قلبتي عليه ، و ما تبينه في البيت ، ع بالج انا ما اعرف شي !، ع بالج انا نايم عن تصرفاتج ! ، اصحي عدل ع حالج ، و لو كنت ابي اضرج و الله لضرج و العن يد يدج بعد ، لكن انا محترمنج علشان عيالي ، و ع شان ها العشرة اللي بينا ، (و قال بصراخ عالي ) اطلعي برع لا بركتن فيج

بسمة بنفس صراخه ومعصبه بقوة : ماني طالعه برع ، الا لما اشوف لي حل ، يانا و عيالي وياهوه بها البيت ، انت فاهم ..........( و بعدها طلعت و سكت الباب باقوى ما عدها ) .... بسمه كانت تاكل في نفسها من الغم و القهر و الحسرة



------------------- الفير عند الاذان
قام طلال ع صوت الاذان ، تحرك بكسل ع السرير ، و بعدها قام بثجل و دخل الحمام ( اكرمكم الله ) تغسل و تيدد ، و تلبس و يلس ع السرير ينتظر عمه لحد ما يجيه ،
لا انه لما يكون عمه في البيت يروحون المسيد مع بعض

.............--- لتوضيح : نجد طبعا محجبه ، و ع طول تلبس الشيله جدام طلال --..............

المهم .... بعد فتره قصيرة اندق الباب و ع طول فتح طلال الباب
عبد الله بابتسامة : صبااااااااااااح الخير
طلال رد له الابتسامة ، و حب راس عمه وهوه يقول: صبااح النور
عبد الله : هاه شخبارك اليوم!
طلال بابتسامة : الحمد لله نشكر الله
عبد الله : الحمد لله يالله سرينا
طلال وهوه يطلع و يسك باب الملحق : سرينا

تمو الصلاه اللي عليهم و رجع ع البيت

عبد الله : تجهز ع الساعه 9
طلال وهوه يروح ع الملحق : ان شاء الله

دخل عبد الله البيت ، و راح ع الصالة ما حصل حد فيها ، تنهد وهوه يذكر المشادة اللي صارت بينه و بين بسمة ....( مهما يكون ما اقدر ازعلها ، و امس زودتها معاها ، بس المفروض هيه تراعي ظروف ها اليتيم ، انا لله )... تنهد مره ثانية .... و راح دارة .... و بداء يدور ع بسمة ! ....
بداء ينديها باسمها بصوت هادي و مسموع
لكن لا رد
ع طول راح ع حجرت نجد و فتح الباب اشوي اشوي ، شاف بسمة راقده ع سرير نجد و نجد نايمه ع الارض
تنهد و شغل الليتات وهوه يقول : نجووووود يبه قومي بتصلين
نجد تحركت بكسل
عبد الله راح لبسمة و قال : بسمه بسمه قومي قومي وش مرقدنج هنا
بسمة قامت و قالت بدون نفس : وخر من ويهي ......( و قامت بثجل كبير و طلعت )
عبد الله هز راسه و راح لنجد و قال لها وهوه ينزل لمستوها : نجووود يبه قومي ( ربت ع جدفها ) نجوود يا الله صلاة
نجد فتحت عيونها بكسل و بعدها قامت ، بدون لا تقول كلمه
عبد الله بابتسامة : ما فيه صباح الخير لي بابا!
نجد التفتت له بنظرات زعل و قالت : صباح الخير
عبد الله رفع حواجبه بستغراب وهوه يقول : افا ! وش ها النفس
نجد بزعل واضح : ليكون نسيت وش صار امس في المطعم و كيف كنت تعاملني ! ....
عبد الله وهوه يضحك عليها : لو كنتي بنت سنعه ما كان صار اللي صار صح ، لكن انتي السانج متبري منج
نجد وهيه تقصر السوالف مع ابوها : وش تبي الحين ، ابي ادخل الحمام
عبد الله : انتي الحين زعلانه علي ! من صدقج !
نجد لفت اليانب الثاني و ما ردت عليه
عبد الله وهوه يروح لها و يحظنها و يقول : و انا وش اللي يخليني اصبر اذا نجووود حبيبتي بنيتي عمري زعلت علي ؟
نجد حظنت ابوها بقوه و هيه تبكي
عبد الله ابتسم وهوه يمسح ع شعرها الناعم الطويل و يقول : اشششش اششش، بس لا تبكي ما اقدر اشوف دموعج ، ( بعدها عنه اشوي و هوه يمسح دموعها بطرف ايده و يقول بسرعه ) شريج يا حبيبت ابوها العصر اخذج و نرووح مشاوير انا و يااااااااااااج و ما نرجع الا لليل
نجد قالت بسرعه : بروووووووووووحنا طلووول ما يجي معنا
عبد الله بابتسامة : بروحنا و طلوووول ما راح يروح معنا بعد شتبين ^_^
نجد قالت بابتسامة خفيفه و هيه تبوس ابوها ع خذه : احبك يا الغالي
عبد الله وهوه يحس براحه و يقول : وانا اموت في بنيتي ......... و الحين يالله روحي صلي قبل لا تفوت
نجد وهيه تروح ع الحمام بسرعه : طيران
طلع عبد الله من دار نجد

و راح ع المطبخ كان متاكد انه بسمه بتكون في المطبخ .... كانت ام نجد واقف تسوي الشاي
عبد الله وهوه يوقف عدالها و يقول : وخري انا بسويه عنج
بسمة بدون نفس : وخر من عدالي
عبد الله وهوه يحاوط جدف بسمه بين ذراعه و يقول بدعابه : اونها زعلانـــ
بسمة بقرف وهيه توخر ايد عبد الله بعصبيه : وخر ايدك ، و بعد عني مالج نفس حتى اشوفك
عبد الله وهوه يوخر عنها و يرح لثلاجه و يقول : شي طبيعي طبعا تحسين بها الشي ، لا انه بكل بساطه ما سويت اللي تبينه

بسمه ما ردت عليه و لا بكلمه

عبد الله وهوه يتنهدت و بعدها قال : انا طول الليل ما نمت و انا افكر في موضوع طلال
بسمة و للحين ساكته
عبد الله : و تخذت قراري بخصوصه
بسمة وهيه تصب الشاي في الدله
عبد الله سك الثلاجه و صد عليها و قال : راح اطلعه من البيت
بسمة شهقت و كان ابريج اشاي بيطيح من ايرها لو ما مسكته عدل ، خلته و التفتت بسرعه لعبد الله و قالت بعدم تصديق : شوووو! عيد عيد وش قلت !
عبد الله بندم : راح ابعده عن البيت و عنج انتي بذات
بسمة قالت بشك واضح من عيونها و كلامها : ليكون تلعب باعصابي مثل كل مره !
عبد الله هز راسه بنفي : لا ، بس ابيج تشترين راحتج
بسمة بستغراب : تبيني ! اشتري راحتي !
عبد الله : ايه
بسمه بقلت استيعاب : كيف يعني ماني فاهمه ؟
عبد الله وهوه يقول بجديه : شوفي انا بعطيج حل من الاثنين و انتي شوفي اللي يريحج عاد
بسمه باهتمام : اللي هم
عبد الله : الاول انه يبقى في البيت ، و الثاني انا بدفع مبلغ و انتي بتدفعين مبلغ من الفلوس اللي معاج ، و نشتري شقه صغيرة له ، غرفه بحمام و صله و مطبخ
بسمه بعدم تصدييق : نعم نعم نعم ! وش قلت !!



؛؛..............؛ يتـــــــــــــــــــابعـ ـ؛..............؛؛


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:00 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

؛؛؛............ البـــــــ14ـــــــــــات .........؛؛


عبد الله سك الثلاجه و صد عليها و قال : راح اطلعه من البيت
بسمة شهقت و كان ابريج اشاي بيطيح من ايدها لو ما مسكته عدل ، خلته و التفتت بسرعه لعبد الله و قالت بعدم تصديق : شوووو! عيد عيد وش قلت !
عبد الله بندم : راح ابعده عن البيت و عنج انتي بذات
بسمة قالت بشك واضح من عيونها و كلامها : ليكون تلعب باعصابي مثل كل مره !
عبد الله هز راسه بنفي : لا ، بس ابيج تشترين راحتج
بسمة بستغراب : تبيني ! اشتري راحتي !
عبد الله : ايه
بسمه بقلت استيعاب : كيف يعني ماني فاهمه ؟
عبد الله وهوه يقول بجديه : شوفي انا بعطيج حل من الاثنين و انتي شوفي اللي يريحج عاد
بسمه باهتمام : اللي هم
عبد الله : الاول انه يبقى في البيت ، و الثاني انا بدفع مبلغ و انتي بتدفعين مبلغ من الفلوس اللي معاج ، و نشتري شقه صغيرة له ، غرفه بحمام و صله و مطبخ
بسمه بعدم تصدييق : نعم نعم نعم ! وش قلت !! تصدق انك جبتها
عبد الله بابتسامة : شفتي شلون
بسمة بعصبيه كبيره و هيه عاقدة حواجبها : انت من صدقك انت ؟
عبد الله ببرود و بدون نفس : اللي سمعتيه ، ياكذا و لا كذا
بسمة وهيه تاشر ع نفسها و تقول و تقول بتكبر : تبيني انا افسفس افلوسي ع هذا !!؟..ع ولد مريموة ، و الله يهبي اطلع فلس واحد عليه ، قال شقه قال ، هذا خرابه و تخب عليه بعد
عبد الله بجديه واضحه : عيل خلاص ، تقفلين ها السالفه ، و لا عاد اسمج تتكلمين فيها انت فاهمه ؟!........( و طلع من عدها و راح لدارة )

بسمة بحقد و بقرف : لا راح افتحها و افتحها لحد ما تنفقع مرارتك ، و وتقتنع و تذلف ها العله من ويهي ، و الله يا طلوووول ولد مريموة ما اتركك متهني دقيقه وحده و انت قبالي ، بطلع عيونك بطلع روحك ، ( و قالت بستهزاء ) وش تبيني اشتري له شقه تهبي انت و ياه ،،، اشتري شقه قال اشتري شقة


-----------------------
الساعه 9:30
طلع ابو نجد مع طلال ..........
ابو نجد خذ طلا و فصل له 4 لبسات ........ و بعدها خذاه ع السوق و خذله ملابس بنطلين و كرت و فونيل كثيرة و كلهن ع ذوق طلال ، و خذ له موبايل جديد و رقم جديد ، و اشترء له ساعه ، و جوتي 2 و نعال ، و نظارتين ماركة ..... و اشياء كثيرة ، ابو نجد ما كان ندمان و لا ع فلس صرفاه في طلال بالعكس كل ما شاف الابتسامة و الراحه ع ويه طلال كان يرتاح نفسياً ، و خاطره يشتري له اكثر و اكثر .....
طلال اللي كان يحس انه كل ما يكون مع عمه الدنيا تفرح و تضحك له ، و عمه اللي ما يخلي عليه قاصر ابد ، احساس طلال بها الحظه لا يوصف باي التعابير و اي كلام ، لا يمكن لي اي جمله ان تعبر مدى سعدت ها الولد اليتيم ... كانت الفرحه تعتري قلبه بقوة ، كانت الدنيا مو وسعته من الفرحه و المرح و الراحه و السعادة اللي ما تنوصف
طول طلعتهم و الضحك و السوالف و المزح داير حول عبد الله و طلال
و ع الساعه 1:36 رجعو البيت ...
نزل ابو نجد و طلال و خذ الاغراض ودخلوهن في الملحق ....
و ابو نجد يلس ع السرير و طلال كان يجرب الملابس و يشوف راي عمه فيهن ..... طلال طان طاير عقلة با الاشياء الجديده اللي خذاهن له عمه ... بعد ما خلص طلال من تجريب كل الملابس ....
راح لعمه و قال بامتنان ، وهوه يحب عمه ع راسه و ايدة : مشكور يا يبه ، و الله ما اعرف وش اقولك ، و لا كيف ارد لك كل اللي تسويه لي
عبد الله بابتسامة وهوه يربت ع جدف طلال و يقول : ابيك بس تكون مرتاح ، هذا اللي ابيه ، ما ابيك تحس بشي ثاني
طلال بابتسامه و بكل حب و حنان : طالما انت معاي انا و الله ما ابي شي من ها الدنيا سواك ، انت صرت لي كل شي بحياتي يا بوي
عبد الله تنهد برتيااااح و براحه كبيرة : انا معاك يابوي و ما راح اخليك ، و كون واثق من ها الشي ، ( و ابتسم و قال ) منت يوعان يا الهيكل ! .... قوم بنسير نتغداء
طلال قال بسرعه : لا ماني يوعان ، من بعد عشانا الامسي و انا احس نفسي شبعان
عبد الله وهوه يضحك : هههههههـ هذا امس ، و انت شبعان لحد الحين منه ! ... تذخره انت
طلال بابتسامة : تقريبا
عبد الله : خل عنك السوالف يا الله صلي و تعال بنترياك
طلال : و الله عمي ما ابي بتغداء العصر
عبد الله وهوه يقوم : اكيد بتتغداء!
طلال وهوه يهز راسه با الايجاب : اكيدين بعد ^^
عبد الله وهوه يطلع : عيل الحين صل و ارتاح تمام
طلال بابتسامة واسعه : مشكور يا عمي
عبد الله عطاه ابتسامة و راح عنه
تنهد طلال تنهيدة طويل و عميقه براحه لا توصف و هوه يرمي نفسه ع السرير و يغمض عيونه براحه .............و يقول بصوت واطي : الله يخليك لي يارب و لا يخليني منك ياربي ، عساني ما انحرم منك يا ريحت ابوي و اهلي


-----------------------
نجد بزعل وهيه تتكتف جدام ابوها : من وين ياي
عبد الله : اشوف صرتي مثل امج
بسمة بدون نفس : شفيها امها بعد !
عبد الله التفت عليها و قال : و انتي هنيه
نجد : يبه وش ها الاكياس الكثيره اللي دخلتوهن انت و طلووول !
عبد الله : ياشين القافه ما يمدحونها ها اليومين
بسمة بدون نفس : رد ع بنتك
عبد الله وهوه يشوف بسمة : حطو الغداء تراني ميت من اليوع ...............( و راح لدارة )

نجد بستغراب : يمه !
بسمة بعصبيه : شتبين انتي بعد !
نجد : ابوي شفيه ! ، كل ما يطلع من ولد مريموة و يرجع متكدر علينا !
بسمة بحقد : سحرنه طلووول ، مثل ما مريموة سحرت ابوة
نجد بطلت عيونها ع كبرها و قالت : يمه! عمي كان مسحور
بسمه قالت بسرعه و بعصبيه : سحرته سحرنها الشيطين
نجد بخوف و علامات الذهول ع يهها : و ليش يمة تسحره
بسمه بنفعال : علشان يخذها و يتركـــ......( و كانه حد نبهها و سكتت فجئه..... و قالت لنجد بعصبيه ) و انتي ليش تسالين يا الملقوفه !..... اشوف طوفي طوفي جدامي خلينا نخلي الغداء لبوج يا الله طوفي
نجد بدون نفس : زين .....

كلها دقايق و نزل ابو نجد من فوق و راح ع السفرة ع طول و بدو يكلون
نجد وهيه تقول لتاكيد لبوها : يبه العصر بنطلع
عبد الله بمزاح : وين !
نجد بطلت عيونها و قالت : يبه انت قايل لي انك بطلعني العصر و لا نسيت
تكلمت بسمة بدون نفس : اكيد بينسى اذا كان الشي يتعلق ببنته لكن بطلوووول ولد مريموة مستحيل ينسى
عبد الله قال ببرود : ماني ناسي و بعد ما ارجع من صلات العصر تجهزي
نجد تنهدت برتياح : خرعتني ع بالي انك نسيت
و عبد الله : و انا اقدر
بسمة : هه واضح
عبد الله التفت ع بسمة و قال بجديه و هوه عاقد حواجبه : تقديرن تخلين السانج بحلجج لدقيقه و تهنين علينا با الاكل !
بسمة جديه : و انا شقلت عاد ؟.... ما قلت شي
نجد وهيه تشوف امها و تقول : خلاص يمه
التفتت بسمة عليها و قالت بحده و عصبيه : انطمي انتي .............( و قامت بثجل و هيه تقول ) و هذا غداكم خليناه لكم تهنوبه........( و راحت )
عبد الله وهوه يشوف نجد و يقول : اكلي اكلي يبه .....
نجد بزعل : بس يبه انا ما قلت شي
عبد الله بعدم مبالاه : اكلي اكلي ما عليج منها

.................................
بعد ما رجع طلال و ابو نجد ( عبد الله ) من المسيد ... و دخلو البيت
طلال : عمي انا بطلع مع ربعي
عبد الله : ايه يبه احسن لك ، لا تحكر نفسك في البيت ، روح و ستانس ، و طيب خاطرك
ابتسم طلال له و قال : و لا يهمك ^_^ تامر ع شي الحين !
عبد الله : سلامتك و دير بالك ع نفسك
طلال وهوه يروح الملحق : ان شاء الله ....( وراح ، بعد ما شاف عمه رايح )

تعدل طلال و لبس و طلع في السيارة وراح لربعه
و عبد الله اخذ بنته و طلع



----------------- \عند طلال راح بيت ابو تركي /...؛؛
تركي كان واقف عند الباب و اول ما شاف سيارت طلال ع طول ركب فيها
تركي بابتسامة وهوه يسك الباب : السلام عليكم يا صاح
طلال رد له الابتسامة : و عليكم السلام
تركي وهوه يشوف طلال : وش اخبارك يا شيخ !
طلال : عايش لحد الحين
تركي : لاه ع بالي مت ، وش فيك ؟
طلال وهوه يحرك السيارة : بعدين بخبرك ، شخبارك انت
تركي وهوه يشغل المسجل : عال العال ، الا ما قلت لي عمك وصل ؟
طلال : ايه وصل امس
تركي بابتسامة : اكيد كان القاء حار
طلال بمصخرة : عيل ما حار ! .... تصدق امس كنت برمي في الشارع و السبه حرمت عمي ها الكذابه واخوها و بنتها !
التفت تركي عليه بستغراب و قال : كيف ؟
طلال بحسرة : تخيل يا تروووك انها قالت لعمي اني اسكر و ادوخ و ارجع اخر لليل و مصاحب شله فاسدة لا و فوق هذا قالت اني متهجم عليهم في البيت !!!!!!!! تصدق
تركي بذهول مما سمعه : ما صحيح يا ريال
طلال بصعبيه : و شحنو راس عمي بها الكلام و صدقاهم ، و حاني و صار يحقق معاي ، و ينازع آآه يا تركي ما تعرف وش حالتي ذيج الحظه و انا اسمع الاتهام من عمي ، ما تخيلت انه يصدق فيني انا ها الكلام ، و هوه عارفني عدل
تركي بحقد و كره واضح : فيه ناس بها النذاله و المستوى الواطي ؟
طلال بنفعال : و اكثر و اكثر يا تركي ، آخ يا القهر آخ ، و الله كنت بموت من غمي
تركي بعصبيه : و عمك كيف سمح لنفسه انه يسمع مثل ها التفاهات اللي تقولها زوجته و اخوها !
طلال : ما المشكله انه سلطان الخايس اكد الموضوع عند عمي ، و عمي شك فيني من اسلوبهم الوصخ
تركي بحقد : سفل .... ام النذاله في ها العائله الصراحه .....وش صار بعدين ؟
طلال وهوه يكمل بعد تنهيده : رحت انا لها الشيطانه و ما وحت امسها طاحت جدامي ، بس انا متاكد مثل ماني شيفك جدامي انها ما كان فيها شي ، بس كانت لعبه خايسه منها علشان تاكد لعمي اني ما استاهل اهتمامه فيني ، رجع عمي لي و بعدها فهم السالفه كلها
تركي وهوه يرص ع قبض ايده بقهر : اخ يا القهر اخ ، لو منك جان جتلتها من غمي و القهر اخ


----------------------في بيت ابو محمد ( سلطان )
سلطان : انا طالع
مازن وهوه يغرد : ماشي وين لسى في قلبي كلام
سلطان ( ابو محمد ) بدون نفس : سكتي ولدج لا اقوم اطب في بطنه
مازن بابتسامة وهوه يغني : خلص حنانك ما بقى الا قسوتك
سلطان ( ابو محمد ) بعصبيه و تهديد : مااااااااااااازن !
مازن ببرود : لبيه يا اابو مازن امرني يا الغالي
( ابو محمد ) سلطان عطاه نظره و بعدها لف يبي يطلع
مازن وهوه يقلد صوت ابوة : لك نص ساعه و ان تاخرت يا سلطوووون بتشووف شغلك معاي
نوره بجديه : عيب اسكت عن ابوك اسكت
( ابو محمد ) سلطان بعصبيه : لا خليه خليه ، شكله يبي يجرب ها الكف ع عينه
مازن وهوه يضحك و يقول : روح يبه رووح دب السلامه ، و تاخر قد ما تبي حتى لو ما رجعت انت حر ماحد يقدر يقولك شي دامني موجود روووح
ما رد عليه ابوة و طلع
مازن وهوه يغني : ما بقولك لا تروح ، روح و توكل ع الله ، يامعودني للجروح طالبك عني تخلا ، ما ابيك و لا ابي جربك ، ما ذبحني غير قربك
نورة بجديه : انت وش ها الحركات معاك !
مازن ببرود : خير وش سويت !
نورة : ابوك ها اليومين ما طايق ملابسه و انت تنرفزة بخفت دمك الثقيله
مازن ببرود وهوه يتسدح ع ريل امه و يقول : وش مسوووي علشان يتكدر !
نورة ببرود : شوو وش مسوي؟
مازن : يعني و ش مسوي وهوه ماراضي عنه ، لا انه ما يعصب ها التعصيبه كلها الا اذا سوى شي هوه ما مقتنع منه
نورة وهوه تمسح ع شعره : ما مسوي شي
مازن : لا تسلبيها ع راسي يا نوير قوليلي !
نوره وهوه تحط عيونها بعيون مازن و تقول : وش نوير ! ليكون اصغر عيالك انا
مازن ببرود : وش صاير !ابي اعرف
دخل محمد اللي توه قايم من الرقاد و يتثاوب و يقول بكسل : وش صاير !
نورة : ما صاير شي ، انت الحين قايم
محمد وهوه يتسدح ع ريل امه الثانيه و يقول بكسل : هيه
مازن : حمود
محمد وهوه مغمض عيونه : هممممممممم
مازن : وش فيه ابوك !
محمد فتح عيونه و قال لمه : صحيح يمه ابوي وش فيه ، امس ناقص بس يمسك لنا الخيزرانه و يضربنا
نورة بدون نفس : و ليش بعد !
محمد : مدري فيه و الله انتي ادرا
نورة لوت بوزها و قالت : لما تشفونه معصب لا تردون حتى عليه ، خلوه بحرقته


---------------------------
تركي : اكيد بيسوي كل هذا لا انه حاس بذنب اتجاهك
طلال : بس انا ما الومه هوه بشي ، الوم كله ع زوجته النسره و اخوها
تركي : بس هوه غلط دامه خلا مجال لشك فيك
طلال : ما يهمني ، اهم شي انه ما صدقهم بعد ما سمعني
تركي :و لمتى بضلووون ع ها الحال !
طلال بدون نفس : قلبها اسود و مستحيل يصفى نحيتي ، معناها لحد ما تموت
تركي : آمين
طلال بابتسامة : الا شخبار ابوك
تركي وهوه يتنهد بعصبيه : يؤؤؤؤؤؤؤه وش جابه ع بالك ، انا طافر من البيت بسبته
طلال وهوه يضحك : ههههههههههـ حرام عليك ، كله عاد و لا ابو تركي
تركي بعصبيه : ياشيخ ع باله للحين انا ياهل
طلال وهوه يشوفه بطرف عينه : و انت ع بالك الحين انك كبير !
تركي بطل عيونه و قال : عيل وش تشوف جدامك بزر مثلا !
طلال : لالا انا ما قلت كذا ، بس اشوف جدامي كتكوت
تركي وهوه يضربه ع جدفه : اقول بلا سخافه ، خلنا نروح لبدر و عبود و سلوووم ، تراه امس كانو ينتظرونك

....و راحو لربعهم ، و بعدها راحو ع الكرنيش يتمشون و يسولفون و يتمصخرون ع بعض .......

مر الوقت و رجع طلال للبيت قبل اذا المغرب .... تسبح و طلع من الملحق بعد ما سمع الاذان ......
توه يسك باب الملحق
: ع وين !
التفت طلال لصوت ، و ما ردت عليها بكلمة و قفل الباب
بسمة : انا اكلمك ما اكلم الطوفه اللي جدامك
لبس طلال نعاله و قال ببرود و طنازة : روحي صلي ، عسى الله يتقبل
بسمة وهيه تعض شفيفها و تقول : تعال بغتنك
طلال استغرب ، لكنه ما وضح لها و قال ببرود : وش بغيتي !
بسمة تنهدت : ابيك تساعدني بشغله ، تعال داخل
طلال بدون نفس : يصير خير لين ارجع من المسيد
بسمة بعصبيه : ما بخذ من وقتك اكثر من نص دقيقه
طلال بعناد و حقد : بها النص دقيقه بكون واصل انا فيها المسيد ، روحي من ويهي ماني فاضي لج
بسمة وهيه تضرب طلال ع صدره بقوه و تقول لعصبيه : يا مسود الويه تكلمني انا بها الاسلوب ، انا تقولي ماني فاضي لج ( و مسكته من ايده بقوة و يرته معاها و هيه تقوله ) بتجي اليوم معاي يعني بتيي
طلال وقف بقوة وسحب ايده من ايدها بقوه كبيرة و قال بعصبيه و قلت صبر ، و هوه يدفرها ع جدام : وخري زين عني - و الله لو ما كنتي حامل كان عرفت شغلي معاج - مو انا اللي تيرينه معاج بالغصب - فاهمه
الدم كله تجمع بويه بسمه من غمها و اسلوبه و قالت : طلووووووووول لا تحدني اسوي شي ما يرضيك ، تعال معاي بطيبك
طلال وهوه رافع حاجبه اليسار و يعقد ايده حول صدرة و يقول بنرفزة : وها المره ع شو تخططين ، قوليلي علشان اكون بصوره يا خالتي
بسمة وهيه تحاول تكتم غيضها : طلال تعالي ابي اكلمك
طلال ببرود : تبين تكلميني ! شي غريب الصراحه ! .... مع انه ما بينج و بين ولد عبد العزيز اي كلام صح يا خالتي العزيزة
بسمة بقلت صبر و حقد واضح : تخلخلن عضامك عضم عضم ....
( في ها الحظه وصل عبد الله و معاه نجد )..
طلال وهوه يروح عنها و يقول : هذا عمي و كلميه و هوه بيكلمني اذا اصلاً هناك شي كلام ...... ( و راح )
ماتت بسمة من اسلوب طلال ووقاحته معاها ع قولتها .......: كبر راسك يا ولد مريموة لما تشوف عمك ع بالك ماحد يقدر عليك ، انا لك يا السافل و انا اللي راح اطلع حقي منك بطيب و لا بالغصب
نجد بستعراب : يمه !
بسمة بعصبيه : خير انتي بعد وش تبين !
نجد بلعت ريجها و قالت بخوف : شفيج يمه ! ليش معصبه
بسمة ضربت نجد ع جدفها و هيه تعديها و تروح وهيه تقول : وخري عن ويهي لا بركتن فيكم ..........
عبد الله وهوه ينزل الاكياس الكثيرة من السيارة و يقول لنجد : شفيها امج بعد!
نجد بستغراب : مدري و الله يبه ، بس اتوقع انه طلووول له يبد بحالت امي
عبد الله بدون نفس و بنرفزة : و انتو ما عدكم سالفه غير طلووول طلووول هذا ، ذبحتنونا خلاص عاد ارحموة و ارحموني


------------------------
عبد الله : شفيج
بسمة : انت عارف وش فيني
عبد الله : لا ما عارف وش فيج ؟.... شو اللي موقفنج برع مع طلال ، شو كنتي تبين منه ؟
بسمة سكتت و لا ردت عليه
عبد الله وهوه يلس : انا اسالج
بسمة رفعت حواجبها و لوت بوزها بدون لا ترد ع عبد الله
عبد الله : لما اكلمج تكلمي
بسمة صدت ع التلفزيون و ما ردت عليه
عبد الله بدون نفس : ولي زين مو منج مني انا اللي عطنج اكبر من قدرج، ( و راح عنها )
نجد وهيه تشوف امها و تقول بعتاب : يمه شفيج ع ابوي !
بسمة عقدت حواجبها بقوة و هيه تقول : جب انتي جب .. لا تدخليني ما بقى الا البزران بعد
نجد بشويه عصبيه : يمه انا معاج صحيح انه ما نبي طلوول في البيت بس عاد مو كذا ، خفي ع ابوي اشووي و الله حرام ...و الله ابوي بيطلع و ما راح يرجع لها البيت ابد اذا ضليتي بها الحاله
بسمة بعصبيه : ما نقص الا انتي يا البزر تعلميني ها الكلام ، ( و صرخت عليها ) قومي طسي من ويهي قوووووووووووومي
نجد تنهدت بغيض و راحت عند ابوها
بسمة من بين اسنانها و بعصبيه و بدون نفس : هذا اللي ناقص بعد ما بقالي الا انتي ... اوووووووووووووف منكم و من ها العيشه اللي تقصر العمر

دقت الباب بس ما رد عليها
نجد : يبه انا نجد ........... ما سمعت رد .. فتحت الباب بشويش و دخلت ... شافت ابوها يالس يصلي ... يلست ع السرير تنتظرة
بعد ما خلص من صلاة
نجد بابتسامة وهيه تقوم و تيلس جمب ابوها ع الارض : تقبل الله
ابو نجد وهوه يلتفت صوبها : منا و منكم صالح الاعمال
نجد : يبه
ابو نجد وهوه يلف سجادة الصلاه : خير يبه وش بغيتي !
نجد : يبه انا احبك وايد
ابتسم ابو نجد عليها و قال : و انا اموت فيج بعد
نجد : يبه ما ابيك تزعل من امي
عبد الله بابتسامة صغيرة : و من اللي قال لج اني زعلان منها
نجد : جد يبه انتي ما زعلان
عبد الله وهوه يمسح ع شعر نجد ويقول : انا ما اقدر ازعل لا عليج و لا ع امج ، انتو كل حياتي
ابتسمت نجد و قالت : يعني انت تحب امي !
عبد الله وهوه يرها من خشمها بلطف : اكثر منج بعد
ضحكت نجد و قالت : لاه
عبد الله : اكيد احبها مو هيه زوجتي و امي عيالي و شريكت حياتي في الحلوة و المرة
نجد تنهدت و قالت : عيل يبه ليش ها المشاكل الدايمه بينكم
رفع حواجبه و قال : اي مشاكل و انا ابوج ، حنا ما بينا مشاكل
نجد بجديه : فيه طلال
تنهد ابو نجد بقوة و قال : انا لله
قالت نجد بسرعه : يبه انت اخذ با المشكله و اسبابها ، شو هيه اساس المشاكل في ها البيت !.... طلال
عبد الله : المشكله يا نجد فيكم انتو مو في طلال ، و اساس المشكله هيه انتي و امج يا نجوود
استغرب نجد منه و قالت : منا! .....
عبد الله : اشفيكِ ! ايه منكم انتو
نجد بنفس نبرتها : كيف !
عبد الله : انتو ما راضين تفهمون طلال ، طلال انسان عفوي طيب حنون ، انسان ما يحب المشاكل ، كل اللي طلبنه منكم تعملونه بحترام و تحسسونة انه انسان حاله من حالكم ، ما تحسسونه بين الوقت و الثاني بيتمه و كل كلمه و الثانيه تصرخون عليه و كانه يشتغل تحت امركم ، لا يبه مو كذا التعامل مع الناس ، خليني اخليج مكانه ، لو انتي نفس حال طلال ، و عايشه مع عمج ، و طلال مكانج انتي ....كيف بيعاملج ؟... بنفس معاملتج له الحين !
قالت نجد بسرعه و بدون اي تفكير : و اكيد بيعاملني العن من كذا بعد
عبد الله : و ليش عاد !
نجد ببرود : لا انه ما يبحبني
عبد الله وهوه ياشر ع راسها : كلن يرى الناس بعين طبعه ...هذا تفكيرج انتي لكن لو طلال كان بمكانج ، ما راح يسوي ها الشي ابد ، بالعكس ، انتي ما حولتي في يوم من الايام تتقريبن منه و تكونين له اخت علشان تفهمين طلال ع حقيقته ، انا ما ابي العلاقه اللي تكون بينج انتي وولد عمج علاقه كره و بغض و حقد و انتقام ، ابيها تكون عكس هذا تمااااما ..... حولي تتقريبن منه حاولي تفهمينهــ
قطعته بسمه اللي دخلت بقوه و هيه تقول : و منو هذا ان شاء الله اللي تتقرب منه و تحاول تفهمه!
التفت عبد الله و نجد عليها
عبد الله وهوه يربت ع رجل نجد و يقول : نجد يبه سيري صلي
نجد وهيه تقوم : ان شاء الله يبه .......( و ع طول طلعت )
عبد الله قام و خذ السجادة و خلها ع التسريحه و سك الباب
بسمة بعصبيه وهيه تقول : انا اكلمك منو هذا اللي تتقرب منه !
عبد الله ببرود : و انتي شفيج كله تشحطين و تصرخين ! ....
بسمة بغيض : رد علي
عبد الله ببرود اكيد : تتقرب من ولد عمها ، و لو انتي تسوين نفسها كان زين بعد
بسمة بعصبيه و قلت احتمال : انااااااااا!

بسمه بقلت احتمال و عصبيه : و بسلمتك يالس توسوس براس بنتي !... تعلمها ع قلت الادب
عبد الله بعصبيه : نعم ! وش قلتي
بسمة بعصبيه : عيل وش اللي تعنيه تتقرب منه ! .... فيه واحد عاقل يقول لبنته تقربي من واحد !
عبد الله بعصبيه كبير وهوه يلوح بيده في الهواء : هاااي انتي شووو صااار لج جنيتي ولا شوووو!... انتي فاهمه وش تقولين ؟....
بسمة بغرور : انا اللي فاهمه وش اقول بس الظاهر فيه هنيه واحد ما عرف وش اللي يقوله ، و الظاهر عليه كبر و خرف
عبد الله وهوه يحاول يهدي نفسه و يكتم غيضه : انا خرفت الحين ! ( و تنهد تنهيدة طويله و قال ) افهمي يا بنت الناس هذا ولد عمها .... ما فيها شي لو تقربت منه و حاولت تكسبه لصفها
بسمه بعصبيه اكبر و صراخ: اسمع يا عبووود خل بنتي بعيد عن ولد مريمووووة احسن لك و له ، و لا تيلس تخرب بنتي علي فاهمه
عبد الله من بين اسنانه و هوه عاقد حواجبه : بنتج هيه بنتي ... و انا مستحيل اسوي شي يضرها لو اعرف انه قربها من طلال راح ياثر فيها كان ما قلت لها ...
قطعته بسمه بعصبيه : انت اللي تجيهن يومين و تلعب براس بنتك لعب ، و الحين ياي تقولها روحي تقربي من ولد الذينا تبيها تتقرب من ها الكلب!
عبد الله بقلت احتمااال صرخ بقوة و عصبيه و اضحه : بســـــــــــــــــــــــ ــــــمة لا تخليني اتصرف معاج تصرف ثاني ضبي نفسج و احترمي الفاضج .... ( و قال بقرف ) صدق انا الحياه معاج تقصر العمر ..............( و طلع عنها )
بسمة بحقد وهيه تنافخ بقوة و مخليه ايدها وراء ظهرها و تقول :هذا اللي انا مخذتنه منك الصريخ و بس ، بس ما عليه يا عبوود بعدك ما شفت شي مني و الله لخليك تندم قد شعر راسك و بتشووووف ...( و صرخت بقوه كبيره ) نجووووووووووووووووووووووو وووووووود
و طعت ع طوول راحت صوب حجرت نجد وهيه تصرخ : نجوووووووووووووووود نجد و يهد ......( فتحت باب حجرت نجد بطول ايدها وهيه تقول ) نجووووووووووووووووووووووو د!!!!!!!!!!
نجود كانت تصلي .....
قلت بسمه و هيه تدخل الحجره و تسك الباب : خلصي ......( و يلست ع طرف السرير )
كلها كم دقيقه و انتهت نجد من صلاتها و التفتت ع امها و قالت : خير يمه وش بغيتي
بسمه بعصبيه وهيه تاشر ع السرير : تعالي هنيه ابيج
قامت نجد من ع السجاده و طوتها و يلست عدال امها و قالت : سمي يمه
بسمة : وش اللي سمعته توني
نجد فهمت ع امها و قالت : انتي من صدقج يمه انا اتقرب من طلووول ! مستحيل اصلا!
بسمة تنهدت بعصبيه و قالت : خليني ع بالج يا نجووود و الله و الله لو عرفت في يوم من الايام انج تكلمين او تعاملين طلووول هذا مثل ما يسوي ابوج و يدلعه و الله لقصف عمرج ..... و جربي جان ترومين و شوفيني اسويها و لالا
نجد قالت بضيق : يمه انا ما اطيق اسمه عاد كيف تبيني اسيري اقابله و اسولف معاه و اتقرب منه !....اكرهه يمه اكرهه و لا اطيقه احسه انه ياخذ ابوي مني ! ابوي يحبه كثير و انا ابي ابوي لي وحدي ما ابي حد يشاركني فيه
بسمه وهيه تمسح ع راس نجد و تقول : هوه يسوي كذا علشان يكره ابوج فيج .... هوه ما يحب حد منا حتى انه ما يحب ابوج ، بس يسوي كذا علشان ينتقم و يحرق قلوبنا ، بس و الله ما راح يحصل اللي يبه انا اللي بوقفه عند حده
نجد ببرود : تدري يمه وش اللي اتمناه
بسمة وهيه تناظر في بنتها : شوووو!
نجد بحقد : اتمناه لو ما كان ولد عمي او اني ماعرفه او اتمنى لو امه و ابوه ما ميتين و عايش معاهم و فاكنا من ها البلوة
بسمة بحقد اكبر : و انا اتمنى انه يمووووت ليوم قبل بكرة ، و لا يكون عايش معنا و لا مع اهله و لا بها الدنيا ابد




...........؛؛ يتــــــــــــابعـ؛؛.......... .




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:02 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

........؛؛ البـــــــ15ـــــاارت؛؛...... ..


------ مع طلال
عبد الله وهوه يضحك : هههههههههههـ كل تبن يا الله ادرس اشوووف
طلال بابتسامه : تراني ادرس ^_^ عيل وش تشوفني اسوي !
عبد الله كان متسدح ع سرير طلال و صاد عليه و يقول :ادرس مثل الخلق مو كذا
طلال اللي كان منثر كتبه ع كل مكان في الملحق و هوه يالس في النص : يبه انت شدراك الخلق كلها كذا تدرس الحين
ابو نجد : قولي يا طلووول
طلال رفع راسه لمستوى عمه و قال : هلا
ابو نجد : فيه حد يضايقك!....في المدرسه .... او في الحاره ؟....
طلال بابتسامه واسعه : لا يا عمي ..... تدري فيني مسالم ...بس ليش؟
ابو نجد بجديه : قولي يابوك اذا حد مضيقك او مزعلك او مكدرك بس عطني خبر
طلال تنهد برتياح و قال وهوه يحس انه الدنيا مو وسعته من الراحه : تسلم يا ابوي و الله ماحد مضيقني و لا شي .... و بعدين يا غالي ماني صغير اذا صارت لي مشكله بحلها بنفسي
ابو نجد : لا يبوك ما ابيك تتمشكل مع الناس ، تراه الناس بها الزمان ما يرحمون ....
طلال بابتسامه ثقه : و لا يهمك يا الغالي انا قدها .....^_^ ... تقدر تعتمد علي .... و انت اذا عندك مشاكل قلي عنها و شوووف اذا اقدر احلها و لالا ...
ضحك ابو نجد عليه و قال : ههههههههههـ زين يوم سالتني ....عندي مشكله الصراحه و ما عارف كيف احلها
طلال وهوه يضرب ع صدره و يقول : افا عندك مشكله قولها و جربني
ابو نجد بابتسامه واسعه : و الله انك نشمي يا عمي هههههههههههههههـ اسمع المشكله .. فيه و احد عنيد كل ما اقوله يمين يروح لي شمال كل ما اقوله روح قوم ينزل لسابع ارض ... كل ما اقوله تعال يا بوي بتاكل معي قالي شبعان
طلال وهوه يضحك : وين المشكله فيها ، تبيني ايره من اذونه و اسحبه معاك
ابو نجد : انا خاطري ايره من اذوونه و اسحبه معاي
طلال بابتسامة : مالك غير انك تسحبه وراك بالقوه
ابو نجد بابتسامه : شورك و هدايه الله من اخلص بسحبه من اذووونه ، نزل من ع السرير و سحب كتاب من الكتب المنثوره ، متى بتبتدي اختبارتكم
طلال وهوه يكتب : تو الناس ع الاختبارات
ابو نجد : متى تقريبا
طلال وهوه يفكر و بعدها قال : تقريبا شهرين
ابو نجد : و أي ماده تشوفها صعبه عليك!
طلال : الحمد لله لحد الحين زينات مافيه شي صعب ، و أي شي استصعبه اروح لستاذ الماده و هوه يشرحه لي
ابو نجد بابتسامه : ابصرحه انا متفائل فيك خير ، اسمع و انا ابوك اذا تبيني اجيبلك مدرس خصوصي بس عطني خبر
طلال بابتسامة : ادري فيك ما راح تقصر يا الغالي بس ما اظن اني بحتاج لمدرس خصوصي ... شاطر انا و لا ما تعرفني
ابو نجد بابتسامه واسعه : فديت الشاطر انا هههههههههـ ابيك ترفع راسي فاهم
طلال بثقه و بجديه : اوعدك يا عمي و عد ^_^ و هـ النسبه اللي بجيبها هديه لك انت يا الغالي
ابو نجد وهوه يشوف طلال بحب و بعدها قال وهوه يفتح ايده لطلال : تعال
طلال ترك اللي بيدة و راح لعمه بابتسامه و قرب منه و التفت ايد عمه عليه بحنان الاب و الام و العم و الصديق و الاخ و الاخت
شعور طلال بذيج الحضه لا يقدر لي أي وصف او أي كلام يوصفه ..... هذا الحظن الوحيد اللي كان يحتويه من لما غابت امه و ابوه عن الدنيا ... هذا اخر حظن اللي بقى له .... و ما يتمنى او انه يتخيل باي شكل من الاشكال انه يفقدة ابد ..............
.
.
.
.
.
======== ام نجد
ام نجد وهيه تمشي في الصاله بتوتر و حاطه ايدها و راء ظهرها و تقول بضيقه : وين راح هذا ! اوووف ، و ين طس !
نجد وهيه تلبس شيلتها و توقف
ام نجد وهيه تشوف نجوود و تقول : ع وين انتي بعد!
نجد التفتت ع امها و قالت : بسير اشوفه اذا مع طلووول !
ام نجد وهيه تقول بسرعه : سيري سيري شوفيه بسرعه .....
ع طول نجد طلعت من الصاله و راحت صوب الملحق و شافت نعال ابوها هناك .... و اول ما شافت النعال ماتت من القهر .... دقت الباب بقوة و بغيض

طلال من داخل: من!
نجد بصوت عالي : هاااه انت ابوووي معاك !
ابو نجد : افتحي الباب و دخلي
نجد فتحت الباب و توها بتتكلم بس بدت تقلب بعيونها في ارجاء المكان .... و بدت تشووف المكان و طلال بقرف ..... و بدت معالم ويهه تبين انها متجززة من المكان و ماتت من القهر لما شافت طلال يالس قرب ابوها و قالت بغرور : يبه! انت شلون قادر تيلس بها المكان ..( و كانت تاشر ع طلال و المكان بطرف اصبعها )
ابو نجد بابتسامه : تعالي نجوود بغيتج
نجود وهيه تشووف المكان و بعدها شافت ابوها و قالت بدون نفس : تبيني ادخل بها المكان ......( سكتت اشوي و بعدها قالت بغرور ) يبه امي تبيك
تضايق ابو نجد من اسلوب بنته و طريقه كلامها و قال بدون نفس : وش تبي !
نجود وهيه تشوووف طلال وودها تخنقه : مادري بسرعه يبه
ابو نجد : فيها شي ؟
نجود بدون نفس و هيه تمد في كلمتـ : مدري
ابو نجد بابتسامة خفيفه : زين ادخلي و بعد اشوي بروح لها
نجود بحقد : مابي ..... ( و راحت بسرعه )
طلال وهوه يشوفها ويشوف كل حركاتها قال ببرود : وش فيها ؟
ابو نجد وهوه يربت ع جدف طلوول: مدري .... بقوم اشوفها .... و جهز نفسك بنطلع نتعشاء تماااام طلووول
طلال بابتسامة : و اليوم بعد برع !
ابو نجد وهوه يووقف : هيه اليوم بعد ، شسوي فيك ادري فيك لو قلت لك ادخل تعشاء معنا ما بترضا
طلال بابتسامه : و رفيجك!
ابو نجد بابتسامه : كنت اقصدك انت يا الدب .... جهز نفسك( و راح عنه ) ...( ابو نجد في نفسه ) ما منج فايده يا نجووود و انا اللي احاول اقربج من شخصية طلال بس انتي باسلوبج اللي مخذتنه من امج مستحيل تتعدلين او تفهمين ، ياليت تتقريبن منه و تفهمينه ياليت ، بس دام امها موجوده فنجد مستحيل تتقدم خطوه لجدام ... الخراب كله من ها المره اللي قلبها اسود وش اسوي وياج يا بسمه و الله انج هده حيلي و مشيبتني ... بحاول انا اصلح الامور بينهم اشووي اشووي مع انه السالفه مستحيله لكن الله يكون معاي ، يارب تقوين بس ع اللي ناوي اسويه ... و الحين بحاول اني اخذهم للمطعم كلهم و هناك بحاول الطف الجوووو ماكوو غير ها الحل ( و تنهد تنهيده طويله ) .... ( دخل الصاله )

نجد كانت وراء امها و بسمه جدام قالت بسمه وهيه عاقده حواجبها و تضرب كف بكف : حنا كل ما دورنا عليك نلجاك مطيح مع هذا ، و تاليتها معاك انت ! ... لمتى بتبقى ملوع بجبدي ، و جتلني غم و هم و قهر لمتى بس!
ابو نجد تنهد مع انه كان متضايق من تصرفات و اسلوب بسمه .... قال بهدوء مصطنع : امري بسمه وش بغيتي
بسمة بكل عصبيه : لاه بكل برود ، امري وش بغتي ....حلوة ذي
ابو نجد وهوه يناقخ بقلت صبر : انا لله
بسمة بحقد و هيه تتكتف : وش كنت تسوي مع ولد مريموة ؟
ابو نجد بدون نفس: ولد اخووي بكيفي اروح معاه و لالا ، شو مثلا انتي بتمنعيني
بسمة وهوه تعقد حواجبها بقوة و تقول : عبد الله لا تحرق دمي اكثر من كذا ، و انا اذا بغيتك ما تروح معناها ما تروح ، ما يكفي انك خنقنا به ، و بعد كل هذا تجي يومين بس و تقضيهن معاه ، وش ها الحياه ياربي وش ها الحياه اللي تقصر العمر
ابو نجد تنهد تنهيدة طويله ، و قرب من ام نجد و مسكها من جدفها و يلسها ع الغنفه و يلس عدالها : يا بنت الحلال اهدي اشويه .... ما زين للي في بطنج .... خلاص هدي هدي
بسمة وهيه محرجه : و انت ما عندك غير هدي هدي ، ايه معلوم ما عندك غيرها ،دامك ع هذي الحال
ابو نجد : أي حال !
بسمة : الحال اللي انته عليه
ابو نجد عرف انه لو فتح أي سالفه مع بسمه راح تقلب ها الليله لغم فقال : انا لله ، اذكري الله يا مره
بسمة وهيه تتنهد : الف من ذكره
ابو نجد بابتسامة : و الحين شرايكم اطلعكم تتعشون برع !
نجد بابتسامة : برع! جد يبه!
ابو نجد وهوه يشوف نجد : ايه يبه برع ، نتعشاء في مطعم ، او انا نشتري عشانا و نروح ع البحر و نتعشاء هناك .. شرايكم
بسمة بدون نفس : انا و انت و بنتك و بس
ابو نجد سكت اشوي و بعدها قال : و طلال
بسمة وهيه تضرب كف بكف و تقوم من عدال عبد الله و تتنازع : لا ما نخلص من ها الطلوووول اللي قاعد ع جبدي ، قعدلي هناااا ( و هيه تاشر ع حلقها )....( و سكتت فجئه )
نجد بترجي : يبه دخيلك ، خلنا نروح ها المره بروحنا انا و انت و امي بس ،و الله مشتاقين ها المه
ابو نجد وهوه يبي يفهمهم : يبه اسمعيني طلال راح يــــ
قطعته بسمه و قالت بحقد : خلاص خلاص فهمنا بروح
ابو نجد التفت ع بسمه بسرعه و قال بعدم تصديق : بتروحون؟!!!!!!!!!!
نجد التفتت ع امها بستغراب
بسمة : هيه بروح ، نجد يمه جيبي عباتي من فوق
ابو نجد بابتسامه واسعه : ايه كذا ، تسلمي و الله يا ام عيالي ، انا بروح ابدل و بجي ع طول ...( و راح
بسمه و هيه تشوف ابو طلال بعصبيه ، و بعدها التفتت ع نجد و قالت بصراخ: وش تتريين ذلفي هاتي عباتي
نجد ببرود : زين لا تصرخين علي

بعد ما راحت نجد و ابو نجد من الصاله .... لبست شيلتها و طلعت من الصاله بدون أي صوت .... و راحت للملحق
بدون دق باب بدون أي استاذان بدون أي احترام ..... فتحت بسمه الباب ع طووول ايدها .. لحد ما ظرب الباب في الجدار
طلال اللي كان يلبس قميصه التفت بسرعه ع اللي دخل عليه برعب ....
ام نجد وهيه تشوف طلال بنظرات قرف : ولد مريموة الخايبه يتعدل ع وين النيه ان شاء الله ؟
طلال بعصبيه وهوه يسك الازرار مال القميص : الناس تدق الباب قبل لا تدخل .. هذا هوه الاصول
ام نجد وهيه تدخل و تروح صوبه بسرعه و تمسكه من قميصه بعنف و تقول : انت تعلمني كيف ادخل غرف بيتي يا الخايب ؟
طلال وهوه يخلي عيونه بعيونها و يقول : وخري عني ..... وخري
ام نجد كانت تشووف طلال و ملامح ويهه و تفاصيل ويهه و عاقدة حواجبها بقوه و تتنفس بسرعه و عمق و غيض ...
طلال اللي كان يشوفها و يشوف نظرتها الحاقدة ( نظرات شيطانيه تظرات شر ، نظرات كره ، و غم و حقد و بغض)... ع طول طلال مسك ايدها و هوه يحاول يبعد ايدها ع قميصه قال من بين اسنانه : وخري عني وخري ، و ش تبين داخله علي جيه؟وش اللي مغيبتنه معاي !
بس بسمة ما ردت عليه و هيه بنفس الوضعيه
تسلل لقلب طلال الخوف و القلق من نظراتها ، و فكر بانه يسوي أي حاجه بس علشان يبعها عنه .....، مسكها بقوه باقوة ما عنه من معصم ايدها .... و كان راح يدفرها مسافه عنه لكن لو سوى كذا راح يطيح معاها ، او انه ياذي اللي بطنها ..... صرخ بويهه بقوة : هاااااااااااااااااااااااا اااااااااي انتي وش مغيبه في ويهي ؟...... وش ياليه تسووووووين معااااي ؟.... اطلعي برع الحينــــ

قطع صريخ طلال الكف القوي اللي انطبع ع خد طلال ... الخد اللي ياما و ياما و يامااا جاته مثل ها الصفعات ... ( التف وجه طلال للجهه الثانيه و طاح شعره ع ويهه باهمال ...ارتفعت ايد طلال لمستوى خده و بداء يتحسس مكان الصفعه بدون أي كلمه او أي تعليق

بسمه بعصبيه و من بين اسنانها و تقول بتهديد : و الله يا النذل يا و لد الخايس لو ما وخرت عن عبد الله و الله لبهدل حياتك كلها ، ما انت ع اخر العمر اللي تسحر ريلي ،تلتعن باجر و تقول لعبد الله انك تبي تطلع من البيت ، و لا و الله يا طللللول الكلب و الله لشبعك من ها الصفاعت و الطراقات و اطلعك من ها البيت ع القبر ، بخليك تتمنى موتك بكل دقيقه تعيشها في ها البيت ، انت فاهم !

رفع طلال رسه لها و قال بقوة باس وهوه يبعد ايدها اللي كانت متشبثه بـ القميص بقوه : اللي ما طولينه بيدج و صليه بريلج ، و اعلى ما بخيلج اركبيه

بسمه اللي ماتت من الغيض من رد طلال و قوت رده لها و قالت بصراخ و هيه فتحه عيونها ع اخر حد : نعم نعم نعم ! وش قلت ! انا تقولي اللي ما توصلينه بيدج وصليه بريلج ! ... انا تقولي اعلى ما بخيلي اركبه ! ... صدق انك واطي ( و ضربته بقوه ع صدره و قالت بعصبيه و اضحه و الضربات تتوالى ع صدر و ايد طلال ) معلوم بتقول ها الرد يا قليل الادب ، كبر راسك يا الواطي ، تحسب لك قدر هنيه ؟ انت حالك حال ها الطوفه اللي وراك لا اكثر و لا اقل ، فاهم يا الخايب ، فاهم يا الخايس

طلال بعصبيه وهوه يبعد عنها : انا ابي افهم شي و احد انتي شو مشكلتج معاي ؟! ... انا شو سويت لج ؟... ابي افهم بس

بسمة بحقد و اضح : افهم يا الحيوان افهــــــم، انا اكرهك ما ادنيك ما اطيقك ، اتمنى انك تموت اليوم قبل بكره و افتك منك و من همك يا الزفت .. و انت و لا احساس و لا شعور موووول ابد حيووووان لالا حشاا الحيوانات تحس اما انت لا
سكت طلال وهوه يحس انا الدنيا خنقته قال وهوه يبلع ريجه بعبره : الله يسامحج
بسمة وهيه تضربه ع صدره : الله يسامح الجميع الا انت ، تدري ليش ..... لا انك ما تستاهل الرحمه و لا تستاهل الشفقه ، و لا تستاهل أي حاجه الواحد يسويها لك
طلال تنهد بضيق و قال وهوه حاس بنار تاكل في قلبه من القهر : مشكور ....( و بعد عنها كان يبي يطلع ...)..( بس مسكته بسمه بقوه من ايده و منعته من الطلعه )
بسمة بحقد و من بين اسنانها : ع وين يا روح امك انت ؟

طلال بعصبيه و نرفزة : و ش تبين بعد مني ؟.... وش تبين تقولين؟....اكثر مما قلتيه ؟...يكفي اللي سمعته منج

بسمة بحقد وهيه فتحه عيونها ع وسعها و تقول بتحذير: انطم طمك الله .... لا ترفع صوتك جدامي يا الحاجد ، و خل النفس عليك طيبه ، و لا تحدني اسوي شي ما يرضيك يا طلووول .....سو اللي اقلك عنه فاهم

طلال غمض عيونه و فتحها بعد فتره من الزمن و قال : راح اسوي اللي تبيه ، بس تكفين ، عطيني فرصه لين اخلص من الثانويه و بعدها ما راح تشوفين ويهي ابد ....

بسمه بستغراب و ذهول وهيه تضرب كف بكف : تبيني اتحملك 3 اشهور ع بعضهن ، انا يوم واحد ماني قادره اتحمل اشوف ويهك جدامي عاد كيف 3 شهور ، انت ما فيك عقل انت !

طلال وهوه يشوفها بحقد و كره يفوق الوصف : ما راح تشوفين ويهي ها المده ابد ، راح ارجع اخر الليل و اطلع من الفير ... بس خليني ارقد في بيتج ها الفتره ، ما اطلب منج اكثر من جيه

بسمة بقرف و عصبيه : يعلك ما ترقد غير في جهنم ، انت ما تفهم الكلام كيف صاير ما تفهم ؟( و هيه تاشر ع راسه بدفاشه )..... ما ابيك في بيتي ابد ابد ... تفهم ها الكلام يا الوح ؟... انت شو من البشر ؟! .. صدق انك ما فيك احساس تحس با الكلام اللي ينقال لك ...

طلال تنهد و قال بشويه عصبيه و هوه عاقد حواجبه : تبيني اطلع من بيت عمي و ين تبيني اروح ؟.. مالي مكان !

بسمة من بين اسنانها : بطقاق اللي يطقك ، و انا شلي ابتلي فيك يا الخايس ، و بعدين تعال قولي وش ها الكلام اللي اسمعه ؟... هذا البيت بيتي انا مو بيت عمك يا روح عمك انت ... فاهم

قطعتها نجد وهيه تصرخ : يمـــــــــــــه يمـــــــــــــــه

التفتت بسمه ع نجد اللي كانت واقفه جمب باب الصاله و تناديها ...... اشوي وقربت نجد للملحق

بسمة وهوه تهز طلال باهمال : فاهم الكلام اللي قلته ؟.... و لا تبيني اعيده لك ؟.... باجر قبل لا يروح عمك تخبره انك ما تبي تيلس في ها البيت ، و لا و الله يا طلووول و الله لخليك تشوف نجوم الليل في عز النهار فاهم علي ، فاهم الكلام يا الوح!!!!!

نجد وهيه تشوف امها تهز طلال بعصبيه قالت لها بسرعه : يمه ! انتي هنيه و انا ما خليت مكان ما دورتج فيه ؟ ...( التفتت لطلال اللي كان و يهه احمر ومكان الصفع واضحه كثير و قالت ) يمه وش اللي جابج في ها لمكان ؟....

بسمة قالت بعصبيه : انتي جبتي عباتي

نجد وهيه تمد با العبايه لمها وتقول: ايه هذي ...

بسمه و هيه تاخذ العبايه و تلبسها و التفتت ع طلال و قالت له وهيه متجززة : انت انثبر مكانك و لا تطلع ... و اذا جاك عبد الله و قالك بتروح ياويلك و قلت له بروح ، تقعد هنيه تنثبر يمالك الوجع ....... ( و دفرته بقوه ... و مسكت نجد من معصم ايدها و يرتها معاها و هيه تقول ) و انتي تعالي معاي

انقهر طلال منها لحد الموت ... و باقوى ما عندة ضرب الجدار بيده ... يمكن يخفف الغيض اللي بقلبه اللي كاتمنه سنين و سنين .....
بعد فتره من القهر و الضيم اللي احتوى طلال و مو قادر يسوى أي حاجه تطلعه من اللي هوه فيه غير انه يشكي همومه لسيد الخلق ...( ربي العالمين )
خلع القميص اللي كان لبسنه و لبس له بيجامه نوم .... و جلس ع الارض بثجل (ضم ريوله لصدره و ضم راسه بين ايدة بهم و حزن و قهر .....
كلها ثواني قليله و اندق الباب ....
ع طول طلال عرف انا من وراء الباب من طريقه دق الباب ...
طلال ببرود: ادخل يا عمي
عبد الله فتح الباب و استغرب من طلال و قال : طلوووول! ... انت للحين ما لبست ؟ يا ولد قم البس
طلال بابتسامة : اسمحلي يا عمي اعذرني ، نسيت انا علي اختبار فيزياء....( و مسك كتاب الفيزياء و ع طول فتحاه)..
عبد الله : ما عليه يا ولدي بتذاكره من نرجع يا الله قوم البس بسرعه
طلال : لا رحو انتو ، انا ماني رايح
عبد الله : رحو انتو؟.....!.... انا توني بقولك انا بروح كلنا
طلال ابتسم ابتسامة قهر و قال : تراني فطين
عبد الله بابتسامة : ما علينا يا الفطين يا الله قوم خلصنا لمتى بنتظرك يعني!
طلال قال بخيبه : ابي اذاكر ، و انا توني متذكر الاختبار ، ابي اجيب فيه درجه زينه ، علشان كذا اسمحلي ماني رايح معاكم يا عمي
عبد الله : انزين راح تذاكر معاك بكره بطوله
و سمعو صرخه بسمه بصوت عالي : يا الله يا بو نجد لين متى بنتم واقفين ، خلصنا عاااااد !!!!!!!!!!!
عبد الله بنفس صراخ بسمه : اصبري يا مره اصبري
طلال وهوه يحاول يضبط نفسه : روح يا عمي روح، الله و ياك
عبد الله تنهد تنهيدة طويله : خلاص يا يبه راح اجيب عشاك لعندك .... لا تاكل شي
طلال بابتسامة خفيفه : ان شاء الله ....
عبد الله وهوه يطلع : دير بالك ع نفسك
طلال : ان شاء الله في امان الله
و راح عبد الله عن انظار طلال ....

رمى طلال الكتاب بقوة و بقهر و ارتطم الكتاب با الجدار بقوة ......و طلق طلال صرخه من بين اسنانه بضيم و غيض و بدى يعض شفايفه بقهر كبير ..... و قال بقلب مجروح و من كل قلبه ( ياااااااااااااااااارب تخذ حقلي با الكامل منها يااااااااااااارب يا كريم ..... يارب يارب روني جبروتك و قوتك فيها يارب و ع كل من ظلمني يا كريم يارب ....حسبي الله عليج يا الظالمه حسبي الله عليج .... يارب تنتقم منها بالقريب العاجل يارب .....يااااااااااااااااااااا� �ااارب)...

بسمة بطنازة : عيل وين الباشه ولد ست الحسن
عبد الله شغل السيارة و قال بدون نفس : ما بيي
ارتسمت البسمه ع شفايف نجد
بسمة براحه : و ليش عاد؟
عبد الله : يقول يبي يذاكر
بسمة وهيه تلوي بوزها : ايه خله يذاكر ابرك له ....


---------------\ في بيت ابو تركي/.........!
ام تركي : فرح مرح قومن ذاكرن احسن لجن عن الكلام الفاضي
فرح وهيه تشوف التلفزيون : يمه
ام تركي : وش يمه ؟.... من يتي و انتي مقابله ها التلفزيون ... ما شفتج قمتي تذكرين
فرح وهيه تلتفت ع امها : اذاكر شو يمه اللي يهديج بس اليوم الخميس ! .... اجازة اجااازة!!! و بكره براجع
ام تركي وهيه تبالغ : خل ابوج يسمعج تقولين جيه بيطلع عيونج
تركي كان متسدح جدام التلفزيون قال : يمه تراه اذكا الاذكياء يفكرون مثل بنتج ها الغبيه
ام تركي وهيه تاشر عليه : عاد انت اسكت لا تتكلم
تركي عدل يلسته و قال وهو يقول : انا خاطري اعرف وش مشكلتكم معاي ؟... الكل يسكتني و يشعمني في ها البيت ؟
ضحكت فرح و قالت : هههههههـ ببساطه هذا اللي تستحقه يا روحي
تركي رماها بعلبه الكلاينكس اللي كانت جمبه : انتي انطمي ، خاطري اقوم و اطب في بطنج
فرح و هيه تاخذ الكلاينكس و تفرح عليه و قالت بغياض : جرب فيك خير
تركي وهوه يهدد و يرميها با العلبه : لا تستفزيني احسن لج
مرح ببرود : الله و اكبر ، لا تستفزينه اخاف يذبحنا
ام تركي : خلاص انتي و ياه احترموني
توة يوصل ابو تركي من برع قال وهوه يرمي الغتره : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام .....
التفت ابو تركي ع عياله و احد و احد و بعدها قال : هذي يلستكم من يوم المغرب؟
ام تركي وهيه تشوف عيالها : هذي هيه يلستهم ما قامو
ابو تركي : و انا ما قلت لكم رحو ذاكرو!
فرح انسحبت بسرعه هيه و مرح و ع طول راحن بدون أي كلمه
تركي اللي كان يالس و يشوف ابوه
ابو تركي ببرود : و انت و ش تحرس بعد ؟... ( قال بشويه عصبيه ) فز
بسرع كبيره فز تركي من يلسته و قال : عن اذنكم
ام تركي وهيه تضحك ع ولدها قالت : هدي هدي يا ابو تركي
ابو تركي : ما تشوفينه ثالث ثانوي و يالس مقابلني ... بدل لا يسير يراجع
ام تركي :خلاص راح يذاكر لا تعصب
ابو تركي بتحذير: ان ما ياب ها الولد تسبه ما ادري وش بسوي فيه ؟!

راح تركي بملل و دخل غرفه فرح
مرح ببرد : وش جابك معنا!
فرح وهيه تاشر ع الباب: يا اخ تركي شكلك غلط با الغرفه ، برع يا الله برع برع
تركي راح صوب فرح و قال : اقول وخري من ع الكرفايه ابي اتسدح
فرح بدون نفس: ابصراحه متفرغ وايد انت ....روح ذاكر ابرك لك
تركي : مابااااا ....( توه بيضارب فرح بس رن تلفونه ) ..اصبري اشوي علي ...رجعلج
فرح بابتسامه وهيه تفره با المخده : رووح زين
تركي وهوه يشوف المتصل و بعدها ضربها با المخده ع راسها و قال : رجعلج يا الدبه ......... و طلع
مرح : مينووون
فرح ببرود : من المينون ؟
مرح : تركي بعد من
فرح : اقول يا البزر احترمي اخوج الكبير ..... و عيب تقولي عنه مينوون فاهمه
مرح : عيل انتي تقولي
فرح قالت بسرعه : بس بس عاد انتي ماحد يعطيج و يه ... ذاكر ابرك لج


طلال بصوت ضعيف: السلام ترووك
تركي وهوه يدخل غرفته : و عليكم السلام هلا طلوووول وش اخبارك؟
طلال تنهد تنهيده طويله : اخبااااااااااري سم
تركي : افا ! ... ليش عاد وش صاير
طلال بقهر : الحقيره الكذابه
تركي لو بوزة و قال بقرف : بنت عمك و لا امها
طلال بقهر كبير : امها الزفته
تركي تنهد بقهر : وش مسوويه ها الحيوانه بعد ؟
طلال ....... قال لتركي كل شي .......: حاس نفسي يا تركي بختنق ماني قادر حتى اتنفس.. احس المكان يكض علي
تركي وهوه يحاول يهدي طلال :استهدي با الله ، و خذ نفس ، و لا حتى تعيرها اهتمامك ها الوصخه تهبي الا هيه البيت مو بيتها ... البيت بيت عمك ... و مو هيه اللي تتحكم فيه ، خلها تولي زين .... و لا تشيل في بالك حتى .... و لا تصير حساس من نحيتها ... سو مثل ما تعودت طنشها
طلال بحسره و الم و تنهيده كلها هم : الين متى يا تركي بس الين متى ياربي بطنش و البلع ظيمها و قهر و كذب و اتهامات باطله ، و الله اني تعبت تعبت خلاص ما عاد فيني اتحمل اكثر ، كل يوم ابلع حراااات و قهر و ظيم تعبت يا تركي تعبت ....( و سكت للحظه...
.
.
الصمت ثوبي والمواجع طريقي ..
والحزن كلهـ وسط قلبي مقرهـ ..
لو استعيد بـ واقعي ذكرياتي ..
أحيا وأموت في الثانيهـ ألـ 1000 ـف مرهـ ..
همي يجيني من جميع الجهاتي ..
تجاوز حدود الفلك والمجرهـ ....!.
.
.
طلال بعبره وهوه يكمل : الله حسبيها الله ينتقم منها ، الله بيجزيها ،حسبي الله ع الظالم حسبي الله ع الظالم

تركي بقهر ماله حد : حسبي الله عليها سبع التحسيب هيه و بنتها ، يعلهم ما يربحوووون ، يعلهم حريجه ، ياخي قهر و الله ، تبيني اولف الربع و نطب بيتكم في وحده من الليالي و تكفخها باليحان...( الوح... ) ... خاطري اضربها بسكينه في قلبها ..... وش من البشر ذي حيواااانة
طلال ابتسم بضيق : ابي اشووفك تروووك
تركي : متى الحين ؟
طلال : ايه امرك و لا بتمر علي
تركي : العقربه طالعه !
طلال : ايه ذالفه برع .....
تركي : عيل اصبر بشوف ابوي كان بيسمح لي اطلع ، و برد عليك
طلال : تمام عيل بنتظر اتصالك
تركي: تمام باي.....
طلال : باي .....( و سد الخط)

فتح تركي الباب ....و حصل بويهه فرح حاطه ايدها ع خسرها و رافعه حاجبها اليسار و تقول و كانها تحقق في جريمه : ترووووووك ! من هيه ذي اللي تتحسب عليها و ع بنتها و تبي تلم ربعك و تدخل بيتهم تضربها ؟....!...؟

تركي بطل عيونه ع وسعها و قال : يا الخايسه واقفه تتسمعين كلام العرب!

فرح قالت بسرعه : لالا انا كنت يايه اخذ منك الكتاب اللي استعرته من المكتبه ، و سمعتك بس

تركي مسك فرح من ايدها بقوة و لوها لها و قال بعصبيه : و سمعتيني اتكلم قلتي بوقف اتسمع صح !

فرح بخوف وهيه تخبي ويهه و تقول برجفه : لالا و الله لا بسـ

تركي من بين اسنانه : بس وش و انتي سمعه الكلام كله

فرح وهيه تحاول تبعد ايدها عنه : وخر عني ترووك انت تعورني ... و خر

تركي وهوه يبعد عنها و قال بعصبيه : ها الحركات ما حلوته تراه ، و تسنعي لا اسنعج بها الكف ، سامعه

فرحه وهيه تسدج ع ايدها و تقول : انزين ترانا قلنا لك ما كنا نقصد ...( و قالت بفضول ) من هي هذي اللي تدعي عليها هيه و بنتها !

تركي غمض عيونه وهوه يكتم الغيض و قال : شوفي يا تذلفين من ويهي يا اني اقبرج في مكانج ...( فتح عيونه و قال بسرعه ) و انا وش اللي موقفني معاج....( و دفها ع الجدار و قال وهوه يتعدها و يروح ) و خري من ويهي زين

فرح وهيه تشوف تركي و تقول بصوت و اطي : من هيه ذي اللي تركي يتحسب عليها و يدعي عليها ! لا هيه و بنتها بعد ! .... من ؟...

تركي نزل لصاله و تنحنح و قال بابتسامه : قصو المشاهد الرومانسي الحين و سمعوني

التفت ابو تركي و ام تركي عليه

ابو تركي ببرود : مشهد رومانسي في عينك ....

ام تركي و هيه تحك عينها و تقول : شي طاح في عيني و ابوك يشوفها ع طول رومانسي

تركي وهوه يضحك : هههههههههههههههـ ايه انا غبي ما افهم ، قصي علي

ابو تركي و فيه الضحكه : بتقول وش تبي و لا اقوم اتوطى في بطنك الحين

تركي وهوه يخفي ضحكته : اكيد معلوم تتطوى في بطني تراه قطعت عليكم

ام تركي : و ابويي عليك يا مسود الويه ... عدل كلامك

تركي قال بسرعه : خلاص خلاص ....( سكت اشوي و بعدها قال ) يبه

ابو تركي : و حطبه

تركي وهوه يضحك : هههههههههههههههههـ حطبه تطيح ع راس اللي في بالي

ابو تركي بشك : من اللي في بالك ؟

تركي بابتسامة : نااااس ......... ابي اطلع خمس دقايق و برجع

ابو تركي :ما فيه روح ذاكر

تركي : دخيلك يبه ما راح اتاخر

ابو تركي : قلت لك ما فيه

تركي : ارجوووك .... يمه قولي شي

ام تركي : خله يطلع قال لك ما راح يتاخر

ابو تركي تنهد و قال : روووح بس يا ويلك لو تاخرت

تركي راح بسرعه و حب راس ابوه و قال : ما راح اتاخر كلها 10دقايق ....( و حب راس ابوه اكثر عن عشر مرات)

ابو تركي بضيقه وهوه يحاول يبعد تركي عن راسه و تركي كانه لصق : ووجع ، خلاص روووح ، ما صارت ذي محبه ، اذا ذي محبتك ما نبيها عذرنا

تركي ( في الحظه اللي كان يحب راس ابوة فيها اخذ المفاتيح مال السيارت ) و قال بابتسامه : سااامحني يبه ، يا الله سلام

ام تركي وهيه تضحك : الله يحفظهم من كل شر يارب

ابو تركي بابتسامه : بس لو يتسنع

ام تركي: ولادي متسنعين ما عليهم كلام


تركي وهوه يشغل السيارة و يتصل ع طلال : هااااه طلووول
طلال : ها ..... اجيك ؟
تركي بابتسامه : لا يا قلبي انا اللي بجيك
طلال بستغراب : كيف رضى عليك ابوك ؟... و عطاك السيارة
تركي وهوه يحرك السياره : اممممممممممـ بخبرك لما بوصل ... يا الله سلام
طلال : سلام .....



...........؛؛ يتااااااابعـــ؛؛..............




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:03 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

>>>>>>>>>>>البــــــ16ـــــارت<<< <<<<<<<<



تركي وهوه يشغل السيارة و يتصل ع طلال : هااااه طلووول
طلال : ها ..... اجيك ؟
تركي بابتسامه : لا يا قلبي انا اللي بجيك
طلال بستغراب : كيف رضى عليك ابوك ؟... و عطاك السيارة
تركي وهوه يحرك السياره : اممممممممممـ بخبرك لما بوصل ... يا الله سلام
طلال : سلام .....

مر الوقت ع طلال طويل و هوه يتظر تركي ..... طلع من الملحق و من البيت وجلس جمب البيت ع اقرب طبوقه ( حصاه كبيره) .... ينتظر رفيجه .... وهوه يشوف الناس رايحه جايه .... تذكر العجوز ... مريم .. و وابتسم ابتسامة خفيفه و هوه يتذكر كلامها و اسلوبها و سوالفها ... و قال في باله ... اليوم ما شفتها مع اني كنت انتظرها تمر لكن ما جات... و تنهد تنهيدة طويله و قال ربي يحفظها و يخليها يارب

-----\
في بيت ابو محمد ( سلطان )
شروق باهتمام: اشفيك يبه ؟... ليش متكدر كذا!
ابو محمد التفت عليها و قال وهوه يحاول يخفي ضيقته : ماشي
شروق باصرار : الا شي ، قول يا الغالي شفيك ؟
ابو محمد وهوه يتنهد و سكت فتره ما تكلم
شروق وهيه تاشر ع ويه ابوها علشان ينتبه لهاو تقول : يبه وين وصلت ! ... بيعنا في السوق يا ابو محمد
ابو محمد : نشتريج يابوج بس....( و سكت
شروق تنهدت : بس شو يبه ! .... عمتي صح
ابو محمد التفت لها و قال بضيق : امج قالت لج؟
شروق وهيه تهز راسها با الايجاب : ايه امي ، بس ما قالت وش اللي صار .... قالت لي طلاسم ما فهمت شي منها اللي عرفته انه السالفه تتعلق بعمتي بسمة
ابو محمد وهوه يمسح ع راسه بقوه و يسند راسه ع الكنبه : وش اقولج يا بنتي
شروق باهتمام اكبر: قول كل اللي تبيه انا اسمعك ، و صدقني راح ترتاح لو تكلمت و فضفضت ، قووول يبه تراه الكتمام مو زين لك...
دخلت نوره و معاها بنت شروق و قالت : وش تبينه يقولج يمه ! ... اللي سواه ابوج ما يسويه ادمي
ابو محمد عطى نوره نظره
ام محمد ( نورة ) : وش فيك تتشوفني كذا ! .... بعد ما عيبنك !؟
شروق قالت وهيه تاخذ بنتها من ايد امها و تيلس : ابي حد يفهمني اللي صاير ... وش اللي مستوي !... و قالب حال ابوي جيه


---------\
تركي وهوه ينزل من السيارة بعد ما بندها
طلال ع طول راح له و سلم عليه سلام حااااار
تركي وهوه يضحك : يا شيخ كانا ما ملتقين من سنه وخر عني ذبحتني ولو عليك
طلال وهوه يضربه ع جدفه : اقول كل تبن ...و بعدين وش ها البس اللي لبسنه؟ ههههههههـ
تركي وهوه يشوف ملابسه و يقول بغرور : شفيه لبسي لبس ملوك الحمد لله
طلال بابتسامة : عدااال عاد انت و ها البيجامه و ها الشبشب
تركي وهوه يشوف نعاله قال بسرعه : نعال ملوك ما تشووف .. لا تعليق عليها
طلال ضحك عليه
تركي : كله منك انت ....( تركي وهوه يتلفت يمين و شمال و يقول بصوت عالي ) ... العقربه هنيه و لا برع ...( و كان معلي صوته وايد )
طلال وهوه يضحك و يمسك من ايده و يقول : لا ماحد ، تراه انت عارف انها ماحد بعد ليش الصريخ
قال تركي بحسااافه كبيره : اخ للاسف انها ماحد و لا جان رويتها شغل الله
طلال : عدال يا قلبي انت ....
تركي وقف عند الباب و قال : انت وين سحبني بدخلني البيت ؟!!
طلال بطنازة : لا و انا اخوك ، بنظربها سامري عند الباب شرايك
تركي وهوه يفكر بحيره: سامري ، لالا مابا ، خلنا ندخل احسن
طلال وهوه يضربه ع ظهره : يا ريال صاير بااااااااااااااااااايخ ها اليومين
دخلو البيت
تركي بحقد : الحين عيوز النار طالعه تتعشى برع !
طلال بحقد اكبر : يعله ما يحدر
تركي وهوه يرفع ايده لفوق و يقول : يارب حققلي ها الامنيه ... يارب ابيها تغص بكل لقمه تكلها .... يارب ما تهني عليها لا بشرب و لا باكل
طلال و هوه يضحك : ههههههههههـ
تركي وهوه يضربه ع جدفه : يا ريال وش فيك بخيل قول امين
طلال بابتسامه : امين .... .. خلنا منها ها الخايسه تعال
تركي وهوه يوقف : قال طلووووول !
طلال وهوه يلتفت عليه قال : شوووو
تركي : ابي ادخل بيتها ؟
طلال عقد حواجبه و قال : و انت وين الحين ليكون بشارع و انا ما اعرف ؟ انت في بيتها الحين
تركي : يا حظي البيت البيت ...( وهوه ياشر صوب الفله )
طلال وهوه يشوف الفله و يرجع يشوفه و يقول : نعم نعم ! وش قلت
تركي بغم : سمعت دامها ماحد خلنا ندخل و نخرب عليها المكان و نقلبه عليها
طلال مسكاه من ايده و يره معاه : علشان تفصل راسي عن جسمي ... اقول تعال بلا كلام فاضي


----------
شروق بعصبيه وهيه عاقده حواجبها : لا يبه انت غلط و الغلط ماله الوان ..... و فيه حد ما يعرف الصح من الغلط !.. الصغير وهوه صغير يعرف يميز اذا كان هذا صح و لا غلط
نوره ببرود : ها الكلام ما ينفع الحين .... و بكره يروح يتصل ع اخته و يعزمها ع عيد ميلاد بنتج ... و غصبا عنها تجي .... و هنيه بقول لها ع الفلوس
شروق وهيه مبطله عيونها و تقول : شنو تقولين انتي ؟!ّ .....شنو يمه انتي تعلجين الغلط با الغلط ؟.... من صدجج انتي!
نوره بجديه و اصرار : ايه من صدقي
سلطان كان ما طيق نفسه و لا طايق المكان اللي هوه فيه و لا طيق يسمع كلمه زياده
شروق بستغراب : لا مو معقولين انتو الصراحه ....
نوره بصرامه : وش اللي مو معقوله ! ... ع بالج بخلي عمتج العزيزه تخذ اللي تبيه و تروح كذا برده مبردة و الله تهبي....
شروق وهيه تحاول تفهم امها : بس يمه انتي تعرفين انا ها الفلوس اللي انتي بتخذيهن من عمتي فلوس حرااااااامـ
قطعتها نوره بدون نفس : عاد حرمتهن ... اذا عندج كلمه سنعه قوليها ما عندج نقطينا بسكوتج تكفين
شروق بشويه عصبيه و هيه عاقده حواجبها : لا ما بسكت .... و لزم تفهمين يمه انتي و ابوي اللي سوتوووه غلط و اكبر غلط بعد .... ( و التفتت ع ابوها و قالت بعصبيه اكبر ) اسمحلي يبه بس انت غلط و انت عارف انه ولد عبد العزيز يتيم و ماله حد بها الدنيا غير عمه .. و مع هذا رحت و وقفت مع عمتي و انت عارف انها ما تدنيه و لا تطيقه ، هذا بدل لا تروح تهدي نفسها و تطيب قلبها و تهديها و تحنن قلبها ع ها الفقير ، تروح انت يا يبه يا العاقل ، تسوي كل هذا و الله حرام يبه و الله حرام ....( و التفتت ع امها و قالت بحسافه ) حسافه يمه انتي اللي كنتي عارفه بسالفه ، بس ما حولتي توقفين ابوي و لا عمتي ع اللي يخططون له .. حسافه
نوره بعصبيه كبيره : انتي الحين يايه تحسبيني انا ! .... يا روح امج انتي ابوج طلع من البيت ع اساس موخر ها الفكره عن راسه ... تبين تلومين لوميه هوه مو انا
سلطان بصوت عالي وهوه يوقف و يترك كل حاجه و يطلع و يقول بعصبيه مالها حد : خلااااااااااااااااااااص دخيل الله خلاص يكفي اللي فيني يكفيني ..... ( و طلع و سك الباب بقوه )
شروق كانت متضايقه لي اخر حد قالت بعصبيه : وشو صار للولد الحين ؟
نوره لوت بوزها و قالت بدون نفس: ما اعرف ....
شروق توها بتتكلم
قطعتها امها و قالت : تبين تقولين شي قوليه لبوج مو لي ، و بعدين تعالي هنيه ، من انتي علشان تتكلمين معنا بها الطريقه ؟
شروق وهيه عاقده حواجبها قالت : انتي تدرين يمه اني ما ارضى ع ها الظلم ... و الظليمه شينه يمه ....
نوره بدون نفس وهيه تنافخ : عاد عطيناج و يه ، اقول سكي حلجج و لا تتكلمين ، و اذا همنج الامر وايد روحي قولي لعمتج ها الكلام و غيري نفسها
شروق وهيه تاخذ عباتها و تلبسها و تقول : انا ما بكلمها انا الحين ريحه لها ....
نوره بطلت عيونها و قالت : وش سيره تسوووين يا المينونه
شروق بدون نفس : ريحه اقول لريل عمتي
نوره بعصبيه كبيره : نعم نعم ! ... تبين تطلعين ابوج كذاب جدامه ! .....
شروق وهيه فقده اعصابها : و ليش هوه مو كذب يعني لما سوى كل اللي سواه ؟
نوره بصراخ و عصبيه و هيه عاقده حواجبها بقوه: شب شبج الله .....احترمي ابوج ... احترميني انا ، تبين تشوهين صورت ابوج جدام الناس
شروق سكتت و ما ردت عليها
نوره بعصبيه : هذي اخر تربيتنا لج يا شروق !هذي اخرت التعب فيج !حسافه عليج احسافه ....( و قالت بصوت اعلى) و بعدين اللي صار صار مو له داعي تكبرين السالفه اكثر عن كذا ، و انتي شايفه ابوج مو متحمل حتى ثيابه يالسه تزيدين عليه ، و تكبرين همه
شروق بعناد و قوت باس: لزم تعرف انه اللي سواه مو شويه ، ظلم ولد يتيم و السبه كم ريال! .. يا كبرها عن الله يا كبرها
نوره وهيه تتنهد وقالت هيه تكتم غيضها: ان وصلني خبر انج قلتي شي لعبد الله ريل ها النسره شي قبل ما نخذ حقنا منها يا ويلج
شروق وهيه تضرب كف بكف .... و تقول : انا لله ! ...يعني مصره انج تخذين ها الفلوس مصره تخذين فلوس حرام !.. لها الدرجه تبين فلوس ؟... طيب انا و ين رحت ؟... تعالي قولي لي انا بعطيج بدل لا ترحون تسووون ها الحركات و ها السوالف ... و انا بعطيكم
نوره قالت بدون نفس : يعني انتي بتعطيني !
شروق بجديه : ايه كم تبين ؟
نوره وهيه تشوف بنتها بقوه باس و تقول : انا و اختج نبي نسافر الاسبوع الجاي و نبي مبلغ كبير
شروق بدون نفس :كم يعني؟


-------------\
تركي يالس فوق السرير : من صدقك انت يا طلوووول!
طلال بحباط : ما بيدي أي حل يا تركي ....( و تنهد بضيقه )
تركي بقلت استيعاب: ابي افهم من وين بتاكل من و ين بتشرب وين بتيلس علشان تذاكر ! وين بتقضي يومك لحد الليل ؟
طلال بيئس: ربك بيحلها
تركي تنهد تنهيده طويله و قال : و نعم بالله .... بس ما قلت لي كيف بتقضي يومك ؟ يعني انت محصل مكان و لا شوووو ؟
طلال ابتسم بسخريه و قال : لا ابد ...... بس كل اللي بسويه اني بروح ع البحر لليل ....
تركي بابتسامة و عدم تصديق : لا تستعبط علي اتكلم من صدقي تراه
طلال بجديه : يعني انا اللي استعبط .... اتكلم من صدقي ... وين تبيني اروح ... لا عم و لا خال و لا ام و لا اب و حد لي بها الدنيا يحتويني .... مالي مكان ..( و قال بنفعال وهوه يحرك ايده بعصبيه ) و ها الحيوانه القذره المعفنه ، ما راح تتركني لين تموتني من القهر ، و انا ماني قادره اتحمل تصرفاتها و كلامها عني و عن امي و ابوي اكثر من كذا
تركي راح لعند طلال اللي كان يتكلم و ملتفت ع اطوفه و يضربها بكل قوته ... قال وهوه يمسكه : خلاص طلوووووول هد نفسك اشوووي يا خوووي
طلال وهوه ينتع الملابس اللي عليه باهمال و يقول بصوت عالي و هم و يئس : متى برتاح من ها الشقا ياربي متى ، تعبت و الله تعبت ما فيني اتحمل اكثر من كذا ما فيني يا تركي
تركي وهوه يربت ع كتف طلال : هدي يا خوووي تراه ربك موجووود ما نسى حد .. هدي هدي
تنهد طلال تنهيده طويل و قال : و نعم بالله
وقف تركي جدام طلال و قال بنبره عتاب: اسمع طلال كلمت مالي احد بها الدنيا ما حبيتها منك .. افا يا خوووك و انا و ين رحت يعني ؟.... مالي مكان عندك؟... ما تعتبرني شي
طلال وهوه يشوف عيون تركي و بعدها قال باسف :انت يا تركي..... الله وحده يا خووي عارف معزتك الكبيره بقلبي .... و نعم الاخ و الله .... اسمحي يا خووك و حقك علي ...
تركي بزعل : لاه الحين بعد ما جرحت مشاعري يا تقول ببساطه ( و غير صوته و هوه يقلد صوت طلال ) اسمحلي و حقك علي ....( و عدل صوته وهوه يقول ) وين اصرفها ذي وووين فهمني؟!
طلال بدون نفس : مع الصراف
تركي : هع ... تصدق ما تضحك
طلال : تكفى اضحك
تركي لو بوزة و قال : ما تصخك ياخي ما غصب
طلال وهوه يمسح ع ذقنة ماله و يقول : تكفى تكفى اضحك ع شاني ....( و ضرباه ع ايده و قال ) ماتنعطي و يه انت بعد ....يا الله عاد اللي فيني يكفيني
تركي وهوه يضحك : ههههههههـ خلاص اسمعني و لا تقطعني تكفى
طلال تنهد و قال : قول
تركي وهوه يسحبه من ايده : اول تعال بتيلس
و بعد ما يلسووو ...
تركي تغيرت ملامحه و صارت اكثر جديه و قال : انت اخوووي و غالي علي ، انا صحيح الله ما عطاني خوان كله خوات ... بس وربي و الله العالم اني كنت اتمنى انك تكون اخوووي من امي و ابوي ، و انا ياما كنت اكلم امي و ابوي عنك و عن طيبتك و شهامتك و عن ها البقرة حرمت عمك هيه و ها الخايسه بنت عمك عن اللي يسونه فيك .... و ابوي و ااااااايد وااايد متعاطف معاك .... و امي و الله انها تدعي لك علشان تتحسن حالتك و يلين قلب حرمت عمك الزفته عليك .... و انا الحين لما ارجع راح اكلم اهلي ع انك تجي تسكن معنا .... و تكون قريبين من بعض اكثر ...


...................\
شروق\العمر 21 سنة ، متزوجه من ولد خالتها\ الكل يشهد بجمالها الفتان \ اجمل وحده من خوانها .... و عدها بنوته صغيرة اسمها وعد .... لتذكير فقط.....
شروق : راح اشوف احمد و اللي يطلع معاه و ارد عليج .... و خذت بنتها ( و قالت بضيقه ) عن اذنج ..
نوره وهيه توقف : جاء زوجج
شروق بدون نفس : ايه ، مع السلامه
نوره بابتسامة : درب السلامه .... ( و قالت بسرعه ) بس اياني و ياج تقولي لعبد الله او عمتج شي خلاص اللي صار صار ، خلنا نسكت عن السالفه .... و مالزم تفضحين ابوج ، خلي راسه دوم مرفوع
شروق هزت راسها بلاحول و لا قوه ... و قالت بيئس : عن اذنج.........( و راحت )
عند الباب الصاله : ام وعد!
شروق وهيه تشوف مازن : هلا مازن
مازن وهوه يبوس وعد بقوه و يقول : هلا فيج زوود هااااه ع وين ريحه
شروق بدون نفس : رايحه المول ... ريحه البيت بعد وين
مازن وهوه يشوف شروق : وش فيج ؟
شروق وهيه تلتفت ع امها بعدها قالت : ما فيني شي .... خلني اروح
مازن بستغراب : لا ما بتروحين لين اعرف السالفه وش فيج شروق ليش متضايقه كذا!
نوره بعصبيه : مزوون و يهد ... خل اختك تروح ريلها برع يترياها
مازن بستغراب: من احمد ! انا الحين واصل ما كان حد هناك؟
شروق : هوه في الطريق اكيد الحين و صل ........( و سمعوا لهرن).... كاهو وصل ... مع السلامه
مازن وهوه يشوفها تروح قال ببلاهه : سلااام ......... سلمي ع احمد
شروق وهيه تطلع : يوصل
قرب مازن من امه و حبها ع خدها وقال : وش صاير ليش هيه متضايقه جيه
نوره وهيه تيلس : ماشي صايره سالفه و مضيقتنها اشوي
مازن يلس جمب امه و قال : ممكن اعرف وش مضيقنها بضبط؟
نوره بدون نفس : لا مو ممكن ، و انت ممكن تقوم تفرج
مازن ببرود : لا مو ممكن ، ممكن تقومين تحطين لي العشاء
نوره بضيقه : لا مو ممكن ، روح حط لنفسك .... و انا اللي بقوم افراج ...( و قامت و راحت عنه )


--------\
طلال وهوه يسمع كلام تركي وهوه يحس با الامتنان لها الصديق و الاخ يحس با الفخر ، يحس انه فعلا لحد الحين فيه ناس طيبه بها الزمان ، و انا رب العالمين و فقه بختيار ها الصديق ها الصاحب ها الاخ ....با الاول انصدم من كلام انه تركي يطلب منه انه يسكن معاهم في البيت بعدها نزل راسه و ابتسم ابتسامه خفيفه تحمل الف معنى و معنى و قال و العبره خنقتنه : مشكور يا تركي ، ولد اصول ما عليك كلامـ ، بس و انا اخوكـ

قطعه تركي و قال : قبل لا تقول أي شي يا طلال ، انا عارف ظروفك كلها و عارف وضعك قد شو صعب ،و الله يا طلال انا اتمناك تجي تسكن معاي و من زمان كنت ابي اقولك عن ها الشي بس كنت متردد ، و كنت خايف ت رفض ، بس دام وصلت السالفه لحد هنا ، فلا ، الهم و العذاب اللي انت فيه لا يمك ن لحد يتحمله .....( و قال بمرح ) ع الالقل القاء حد معي علشان اطفر بابوي ....ههههههههه

طلال رفع راسه لتركي و الابتسامه ع شفايفه

تركي وهوه يضحك : الله عاد يو بنخبل با الوالد هههههههههـ ياااي كيف بيكون شكله .. انا لما برجع البيت بكلم ابوي و امي

طلال وهوه يهز راسه بنفي : لا يا تركي

تركي وهوه يرفع حواجبه : وش لا!

طلال تنهد تنهيده طويله و قال : انا راح اظل في ها البيت ....... غصبا عنها رضت و لا ارضت

تركي وهوه يعقد حواجبه : تظل في ها البيت ! ..... لمتى لبكره لسبوع لشهر ؟... اذا تحملتك هاي اللي ما تتسمى اليوم فبكره ما بتتحمل حتى تشوف ظلك

طلال : ما راح اعطيها فرصه انها تشوفني او انها تحتك معاي ، لا اني مثل ما قلت لك ما راح ارجع البيت غير لنوم بس

تركي وهوه يبلل شفايفه بطرف لسانه و يقول : اسمعني يا طلالـ

قطعه طلال و قال بسرعه : ادري و الله ادري يا تركي انك تبي تساعدني و انا مقدر كل اللي تحاول تسويه علشاني ، بس مستحيل اني اطلع من ها البيت و اعيش في بيتكم

تركي : ليش عاد مستحيل وش اللي يخليه مستحيل باا الله عليك

طلال وهوه يحاول يفهم تركي : و انا بشو صفتي اجي اعيش معاكم ؟...

تركي قال بسرعه : اخوووي

طلال ابتسم و قال بحب : و الله انت اغلى من الاخ يا تركي

تركي بثقه : ادري

طلال ابتسم ابتسامه اوسع و قال : بس ما اقدر ..... صعبه و الله ، و بعدين تعال هنيه انت تقص و نحل و نربط ع كيفك ، عندك اهل تستاذن منهم مو تعزم كذا ههههههههه

تركي بجديه : اهلي ادري فيهم ما راح يعرضونـ و

قطعهم جرس الباب مال البيت

طلال وهوه يشوف تركي و تركي يشوف طلال و يتكلمون با الاشاير

تركي يسوي اشاره براسه ....( من عند الباب )

طلال يرد عليه باشاره ........( ما ادري )

تركي ببرود وهوه يقوم : خلك هنيه بروح اشوف من و برجع

طلال وهوه يمسكه من ايده : لالا ارتاح انا بسير

تركي بمرح : عادي البيت بيتي

ضحك طلال ع خبال تركي : اقول انثبر

تركي لو بوزة : افااااا

بطل طلال الباب مال الملحق ..... و شاف سيارت عمه توها تدخل البيت ...
و ع طول وقفت السيارة و طلع عبد الله من السيارة بعد ما وقفها و راح برع البيت ....
بينما دخلت بنت في قمه الجمال و الاناقه و الكشخه و شكلها هيه اللي كانت تضرب الجرس من اشوي ... و نزلت بسمه من سيارة عبد الله هيه و نجد و راحت نجد بسرعه تسلم عليها .........
كل ها الشي شافه طلال و تركي وهوه مبطلين باب الملحق اشووي .. و يشفون من فتحه صغيره

طلال كان يشوف البنت بس ما عرفها من
تركي اللي كان يشوف من وراء طلال و يقول : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤة خيبه وش ها القمر ... و انا اقول ليش القمر اليوم غايب اثريه ع الارض
طلال التفت ع تركي اللي كان مندمج في المنظر و قال : استحي ع ويهك استحي
تركي وهوه يشوف : طلوووووووووووول من ذي!
طلال وهوه يضرب تركي ع عيونه ع الخفيف : غض النضر يا الهيس ... ادخل
تركي وهوه يركز ع البنت : طلوووول وش تقول ما تنفهم
طلال ضحك عليه و قال : تتكلم افغاني ما بتفهمها
في ها الوقت رن تلفون تركي .....
طلال وهوه يهز تركي : ترووك و حطبه ادخل ما تسمع تلفونك
تركي وهوه يشوف بسمه بحقد ....( مسك الشبشب ماله و كان بيرميها ع بسمه من بعيد ) ....: ها الحيواااااانه
طلال مسكاه بسرعه و قاله بستغراب : وش تبي تسوووي ؟ .... _( في ها الحظه سكت تلفون )
تركي بغم : بضرب ام كرشه
طلال : ام كرشه ما يبالها الشبشب حتى ما بتاثر فيها افلعها بها الجوتي
تركي وهوه يخذ الجوتي و يرفعه ع مرت ايده : صدقت و الله هذا اقوى
طلال مسكاه من ايده و قال : الا انت مينووون صدق ، وين بتروح من عمي لو جاها شي
تركي ببرود : و الله عمك انا ما بعطيه سالفه
طلال : لا عاد ترووك كله و لا عمي عاد
تركي وهوه امبطل عيونه ع وسعها : طلووووووووول طلووووووول ، كاهم جاين صوبك !
طلال التفت بسرعه عليهم وهوه يشوفهم جايين قال بستغراب و سك الباب بسرعه : شــ شو يبون ؟
تركي وهوه يوقف و يعدل وقفته .......( رن تلفونه للمره الثانيه ) قال : الحين بيوصلون و بنعرف وش يبون
راح تركي لتلفونه و رد : الوووووو........خير! ......... اقول اقلبي ويهج .... انا اشوي و بجي ... يا الله يا الله باي ......... روحي زين ......
كلها فتره بسيطه و اندق الباب
تركي كان واقف وراء الباب : خلك انا بفتح
طلال التفت عليه و بعدها فتح الباب ....
: السلام عليكم
طلال بستغراب : و عليكم السلام
: شخبارك يا طلال
بسمه بدون نفس: تشوفين اخبارة بعد يا شروق مثل الحصان و اقف جدامج
طلال : الحمد لله
شروق بابتسامه : ما شاء الله عليك يا طلال و الله و كبرت بسرعه ، شخبارك و كيف صحتك ؟... عساك مرتاح بس
طلال بابتسامه : الحمد لله نشكر الله
نجد بستغراب: انت حد معاك؟
بسمه صدت ع بنتها
نجد وهيه تاشر ع النعال : هذي نعال من ؟
بسمه صدت ع طلال بسرعه و قالت : حد معاك انت؟
تركي كان قلبه يضرب ضرب .. طلع من وراء الباب ووقف جدامهم و قال ببرود : السلام عليكم
نجد ع طول غطت ويهه .... تغشت
شروق : و عليكم السلام
بسمة وهيه تشوف طلال و عاقده حواجبها بقوه و تاشرع تركي : من هذا!
طلال ببرود: ربيعي
بسمه من بين ضروسها و بعصبيه : اربعت وراك كلاب الدنيا و نهشنك نهاش ( عضنك ) و ما خلن فيك عظم صاحي قول امين
تركي وهوه عاقد حواجبه : ليش عاد وش سوى يعني ؟... كفر مثلا !
بسمه و نجد و شروق التفتن ع تركي بستغراب و كل وحده ع راسها تعجب كبر راسها الا شروق اللي كانت مبتسمه
بسمه بعصبيه اكبر : و من انت حضرتك علشان تتكلم ؟.....و من اللي سمح لك انك تدخل في بيتي اصلا!
شروق التفتت ع عمتها و قالت : وش ها الكلام يا عمتي ... الريال ضيف معاكم ....

بسمه وهيه تاشر ع طلال و تقول بحقد : الضيف يحترم نفسه و يحترم المكان اللي هوه فيه و يحترم اهل المكان .... بس الشرهه مو عليك انت يا طويل اللسان الشرهه ع ها اللي مخلينه في البيت .... يدخل كل من هب و دب .....

قطعتها شروق بشويه عصبيه : عمتي خلاص ماله داعي ها الكلام ! ويعدين طلال ما سوى شي ؟.... مالج حق تصرخين عليج جيه ؟.... اللي يشوف عصبيتج ذي .. يقول مدخل وحده معاه ..عاد رفيجه و ياي يتسلى وياه عادي يعني

بسمه عطت شروووق نظرات و قالت بعصبيه : اذا يبي يتسلى ع قولتج يتسلى بعيد عن بيتي ... قوليله ها الاشكال هاي ما تدخل ها البيت

تركي لو بوزه جدام بسمه .. و ها الشي اللي استفز بسمة وخلاها تموووووت من القهر و الغم ... قال تركي وهوه يشوف بسمه بقرف : الحمد لله و الشكر ... ما اقول غير الله يصبر ناس ع ناس ... ...( في ها الحظه رن تلفون تركي ... و بند الخط في ويه المتصل و قال ) ... وخري يا اختي خليني اطوف
شروق وهيه توخر : امسحها في ويهي ياخوووي .. اعذرها
تركي وهوه يلبس نعاله .. التفت ع بسمه و شفها بنظرات ... و بعدها التفت ع طلال و قال : يا الله طلال نلتقي بكره
طلال اللي كان معصب حده من بسمة قال بعصبيه : جاي معاك
بسمة مسكت طلال من ايده بقوه .... بس شروق مسكت ايد بسمه و بعدتها عنه .. التفت طلال لها و هوه عاقد حواجبه وويهه يحمل اكثر من معنى
شروق بعصبيه : مالج حق باللي سوتيه ، جايه اسلم ع الولد و اطمن عليه سوتيها له مشكله ؟!!!!!!!!


؛؛............... يتاااااااااااااااابعـ........ .....؛؛


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:04 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..........؛؛البارت 17؛؛.........

تركي من بين اسنانه و يقول بقهر و هوه يرص ع قبضت ايده : حقيره و الله حقيره
طلال باسف : امسحها بويهي يا خوووك .... و الله ماني عارف وش اقول لك بسـ
قطعه تركي بسرعه : لا تقول شي و لا تتكلم ، مو منك يا طلال من ها البقره شنو هذي من البشر ... حسافه تكون ذي حرمت عمك ها الانسان الطيب ... خاطري اروح الحين و اطب في بطنها و اصفعها تصفيع ..
طلال تنهد تنهيده طويله و قال بعتذار : اسف يا تروووك ، انت عارف اسلوبها ووقحتها مو من اليوم و امس
تركي وهوه يلوي بوزه : عارف و شفت بعد.... هذي حرام تكون من البشر صراحه ...( في ها الحظه طلعوبرع البيت )
طلال : هاي محسوبه ع الناس بس هيه مو منهم اصلاً
تركي ببغض : و انت الصادق وقحه الحقيره ..... .. ( وهوه يشوف عم طلال واقف مع ريال و ياشر ع طلال قال ببرود ) وش فيه ذا ياشر عليك
طلال : هذا عمي
تركي بدون نفس وهوه يشوف عبد الله : ادري انه عمك ، بس ما اقول غير الله يعينه ع ها البلوه اللي ابتلى فيها
طلال : ترووك تعال بنسلم ع الريال
تركي : اخاف اروح و من القهر اللي فيني اسوي ضرابه
طلال : خلاص تروووك شو يعني اللي صار ... انا جدامك ياما و ياما صار لي .. طنش ع قولتك
تركي بقهر اكبر : منو هذي علشان تعاملني بها الطريقه .... اخ يا القهر اااااخ
عبد الله بصوت عالي : طلااااال تعال
طلال بابتسامة : امسحها بويهي ياخووك خلاص انسى ...( و على صوته ) .. ان شاء الله
تركي وهوه يشوف طلال : انت ويهك ما بقى فيه ملامح من كثر ما نمسح فيه
طلال وهوه يربت ع جتف تركي بابتسامة :فدوتك ملامحي و يهي .... تعال
وراحو لعبد الله و احمد ريل شروق
طلال و تركي : السلام عليكم
عبد الله و احمد : و عليكم السلام
عبد الله وهوه ياشر ع طلال : هذا هوه طلال .... انت ما يالك شفته ابد
احمد وهوه يمد ايده لطلال : و انعم و الله ... شخبارك يا طلال !
طلال وهوه يصافحه بابتسامة : بخير الحمد لله نشكر الله
و بعدها سلم احمد ع تركي
طلال بابتسامة : هذا تركي ااخوووي و رفيجي
ابتسم تركي لهم
عبد الله بابتسامة : شخبارك وش اخبار ابوك و اهلك
تركي : بخير يعلك الخير و يسلمون عليك
احمد : و انت و ياه الحين اخر سنه مووو ؟
طلال : ايه اخر سنه

------------------\
شروق بهدوى : يا عمتي انتي الحين ليش حارقه اعصابج ليش معصبه ؟ هدي بالج السالفه مو مستاهله كل هذا اللي مسوتنه !
ام نجد بعصبيه و من بين اسنانها : مو مستاهله معاج انتي ، لكن معاي انا غير ، مدخل ها الخمه البيت ، و البيت فاضي ماحد فيه
شروق وهيه تتنهد : وش فيها يعني لو البيت فاضي ، يعني لو انتي في البيت راح يكون عادي! بتستقبلين ربعه
ام نجد بصرامه : لا طبعا يهبي يطب ها البيت
شروق ببرود : عيل لا تلومين الولد ، و بعدين طلال ما كفر لما دخل رفيجه معاه لحد ما تجون ، ياربي يا عمتي انتي مكبره السالفه كثر ، شكلج تبين تسوين مشكله من و لا شي
نجد ببرود : كيف من و لا شي ! .. مو يجوز سرقو حاجه ؟... لا انه البيت فاضي ، او انهم سو وشي فيه!
شروق صدت ع نجد و قالت وهيه تلوي بوزها: سرقو! ... الناس شايفه خير .... وش ها التخلف يسرقون .. لو كانو يبون يسرقون ما كان شفتيه هنا لحد ما جيتو
نجد ببرود: يمكن ما مداهم يشردون
شروق بدون نفس : بلا سخافه يا نجوود ... لا تصيرين بزر بتفكيرج البايخ
ام نجد بعصبيه : صدقه .... ما كذبت بنتي
شروق قالت بهدوء: انا لله ـ عمتي انتي وحده حامل ما زين ها ا لعصبيه لج – هدي نفسج ـ و نصيحه لج يا عمتي لا تبلين ها الولد و لا تظلمينه ، تراه الظالم له يوم ، و بعدين خافي ع ها الولد اللي شيلتنه في احشائج ، تراه شاهد ع كل اللي تسوينه لها الفقير لها اليتيم ... و الله تراه ما غافل عنج و لا عن الشي اللي تسوينه الله يمهل و لا يهمل يا عمتي
ام نجد وهيه تعقد حواجبها : انتي الحين يايه تعلمين الصح من الخطا ! ... ايه معلوم هذا مو كلامج كلام امج اللي دزتنج لي
شروق تنهد و قالت : امي مالها شغل و حتى ما تعرف اني انا جايه هنا
ام نجد تركتها و راحت عنها و هيه تقول : اخرتها يا شروق تقولين عني انا ظالمه ! يايه هنيه تسمعين عمتج ها الكلام ......
شروق بدون نفس : وش قلت انا الحين ، و لا كلام الصدق ما يعجبكم يعني
ام نجد التفتت عليها و قالت بعصبيه : انتي الحين شو يايه تسوين هنيه ، اللي اعرفج انج ما تزورينا الا با المناسبات و ش اللي جابج معنا ، خلصينا عطينا من الاخير
شروف ابتسم لها و قالت : مشكوره يا عمتي ، انا جايه هنا علشان اعزمكم ع حفله بنتي وعد ، و اطمن عليكم و ع طلال
ام نجد بدون نفس : خلصتي !........ بروح ارتاح ... ( و عطتها ظهرها و راحت عنها )
شروق وهيه تهز راسها : وانت يا نجود
نجد : خير
شروق : وش ها الكلام ! .. حد يقول عن ولد عمه انه يسرق ؟... شو ما شي ثقه
نجد بدون نفس و بغرور : و الله عاد انا ما فيني ثقه بنفسي .. عاد كيف الناس
شروق : هذا و لد عمج
نجد بدون نفس : و خير يا طير .... وش يصير لو كان و لد عمي .... اول خليه هوه يعتبرني بنت عمه و يعاملني مثل الخلق و ساعتها تعالي كلميني
شروق بضيقه : لا حول و لا قوه .....
قطعتها نجد وهيه تغير السالفه و قالت بابتسامة : بكره عيد ميلاد بنتج ؟....
شروق بدون نفس : هيه .... و عاد اترياج انتي و عمتي وطلال
نجد بطلت عيونها و قالت : طلوووووووول !
شروق و هيه تعايب عليها : طلوووووووووول .... هيه طلال
نجد بغرور : طلول ما يعرف ها السوالف ... خله في مكانه احس له و اريح
شروق وهيه تعقد حواجبها : نجود
نجد بابتسامة : لبيه
شروق بستغراب وهيه تشوف اسلوب و تصرف نجود: اشوفج شيفه نفسج وايد علشنو عاد !
نجد وهيه تاشر ع نفسها : انا ! حرام عليج .... انا قمه التواضع
شروق وهيه تضحك بستهزاء : يلعن التواضع اللي فيج صراحه
نجد وهيه تتكفت : شو تعنين يا ست شروق
شروق بطنازة : علميني من ها التواضع النادر اللي معاج
: ام وعد!
التفتت شروق لصوت ع طول و قالت بابتسامه : نعم
طلال : احمد يترياج برع
شروق بابتسامة : يا الله الحين طالعه ............. ( و سكتت اشوي و بعدها قالت )..... نجود الله يخليج هاتي لي ماي بارد
نجود : زين .... و راحت ع طول
شروق : طلال
طلال كان منزل راسه و قال بكل احترام: نعم
شروق : قولي بصدق محتاج شي تبي شي ؟.... نقصك شي يا طلال .... تراه انت مثل اخوي مازن
طلال رد عليها بكل احترام : مشكوره يا اختي ... ما عليج قصور
شروق وهيه تطلع من شنطتها ورقه و تمدها لطلال: خذ يا طلال
طلال وهوه يشوف الورقه اللي بيد شروق : وش هذا!
شروق بابتسامة : هذا رقم زوجي احمد ، امانه يا طلال اذا احتجت أي شي اتصل عليه و الله انه ما راح يقصر معاك .... أي شي و مهما كان ما يردك الا السانك
طلال : مشكوره يا اختي بسـ
قطعته شروق و قالت : لا بس و لا حاجه ، ادري للحين انت ما عرفني ، انا بنت سلطان .. اخو بسمه حرمت عمك
رفع طلال نظره لها و قال بستغراب : انتي بنت سلطان ؟!!!!!!!!!
شروق : ايه انا بنته .......
طلال بنفعال : ابوج يا ام وعد ظلمنيـ
قطعته شروق و قالت له بنبره حزينه : ادري يا طلال ادري و الله ادري ، انا ماني يايه ادافع عنه او يايه اقول انه ما غلط ، لا غلط و غلطه كايد بعد ، لكن الواحد شيقول .... و الله يا طلال من عرفت السالفه و انا ماني قدره اتحمل لين ما جيت و شفتك و طمنت عليك ، اللي سواه مو شويه
طلال سكت و ما رد عليها و هوه يتنهد تنهيده طويله
وجت نجد و معها الماي نجود : خذي
شروق و هيه تخذ الماي : مشكوره ....( و رشفت رشفه و حده و رجعت الكوب لنجد )
شروق وهيه تعطي الورقه لطلال : خذ يا طلال
بس طلال ما رد عليها
شروق باصرار : خذ يا طلال لا تردني ..... و صدقني بكون انا و زوجي معاك خذ
مد طلال ايده و خذ الرقم ....
شروق بابتسامة : يا الله الحين انا اترخص ، طلال و انا اختك ما يرد الا السانك ...
طلال بصوت و اطي : مشكورة
شروق وهيه تروح : مع السلامه
طلال و نجد : مع السلامه
ورحت شروق
نجد وهيه تخلي ايدها اليسار ع خسرها و تقول : وش عطتك !
طلال وهوه يشوفها بدون نفس
نجد بصوت عالي : وش فيك تشوفني كذا! .. سالتك وش خذيت منها
طلال بقرف : وش لج انتي؟....
نجد بغرور : انت تقولي انا وش لي!
طلال وهوه يدخل الملحق : اقول اقلبي ويهج يمالج الوجع ....
نجد بعناد : بتقول وش اللي عطتك و لا كيف
طلال سك الباب بكل ما عنده من قوه و قال : طز
نجد بطلت عيونها ع وسعها من وقحت طلال و ضربت الباب بريلها بقوه و قالت : مالت عليك و ع ويهك الودر يا الخايس
عبد الله : نجود وش تسوين هناك!


--------------\
شروق : امانه يا احمد لا تقصر عليه في اي شي يحتاجه اذا اتصل لك
احمد بابتسامه : و لا يهمج حبيبتي ، لا توصيني ، خل بس هوه يتصل و يطلب اللي يبيه
شروق بابتسامة : تسلملي و الله يا عمري
احمد : بس ما شاء الله عليه ها الطلال ريال و نعم فيه احترام و اخلاق و ادب و اتزان تحسيه انسان راكز ....
شروق و الابتسامه ع شفايفها : ايه و الله ما شاء الله ، الله يحفظه و يرزجه الخير يارب ، ها الولد يما شاف و عنا من عمتي الله يهديها بس و يحنن قلبها ع ها الفقير
احمد : عمتج ذي من يوم يومها ما تحب حد
شروق : ما فيه انسان يا احمد ما يحب
احمد : الا عمتج الفريده من نوعها
شروق : حرام عليك

---------------\
فرح : الحمد لله ع سلامتك
تركي بدون نفس : وش صاير ليش تتصلين ؟ صرعتيني !
فرح وهيه تتخسر: ابوي يترياك
تركي بطل عيونه و قال : ليكون درى عن السيارة !
فرح رافعه حاجبها اليسار : تتكلم عن سياره انت ... وش ع بالك ماخذ حبه شكليت ، فيه حد يسرق سيارة !
تركي بتوتر : عيل غبت
فرح وهيه تكبر السالفه : يؤؤؤؤؤؤه كيف معصب ، ماسك العصى و يقول ( و غيرت صوتها ) خلني بس اشوفه اخرته وياه الا بتمسكه ايدي ، لا انتفه تنتيف ( قالت بصوتها ) روووح الحين بتشوف حظك اللي يترياك ....الله يرحمك يا خوي مقدما
تركي وهوه مبطل عيونه ع وسعها : احلفي ... صدق .. و الله و الله درى
فرح بصوت عالي : ايه درا و انا ليش اتصل عليك . روح ابوي يترياك في حجرته
من وراء فرح : هاه يمه وصلت
تركي قال بسرعه وهوه مبطل عيونه : يمه ابوي معصب
ام تركي : ابوك يترياك في حجرته
تركي : شكلها اليوم ما يتعدي ع خير
ام تركي بستغراب: ليش عاد ؟
فرح وهيه تغمز لمها : لا انه الاخ مخذ السياره و ابوي ما يدري .... و ابوي قالب البيت عليه صح يمه
ام تركي هيه تضرب فرح ع جتفها : روح يبيك ابوك رووح
تركي راح وهوه يتكلم بسرعه بسرعه و يقول كلام ما مفهوم
ضحكت فرح من خاطرها ع شكل تركي

دق تركي الباب بشويش ع ابوه
: ادخل
تركي فتح الباب و دخل اشوي اشوي و قلبه اشوي و بيطلع من مكانه : نعم يبه
ابو تركي عدل يلسته و قال : انت وصلت تو الناس لو راقد من الاوادم
تركي برتباك : انـت انا واصـ ل من وقت ... تقريبا من ربع ساعه و كنت يالس مع فرح ف الصاله
ابو تركي وهوه يشوف تركي بنص عين : بعد تكذب!
تركي قال بسرعه : لالا ما اكذب بسـ
ابو تركي : حشااك ما تكذب ... انا تو جاي من الصاله ما شفتك
تركي طاح ويهه و قال برتباك: هاااه ... ( قال بسرعه ) كنا في الحوش مو في الصاله من قال في الصاله !
ابو تركي وهوه يشوفه بنص عين: تعال قرب
تركي بابتسامة مصطنعه : قول يبه انا اسمعك من هنيه انا هنيه مرتاح
ابو تركي: قلت لك تعال
تركي : ان شاء الله .....( في ها الحظه دخلت ام تركي )
ابو تركي :اسمع ، تروح تذاكر الحين و تضبط كل امورك ، لا انه بكره بعد صلاة الظهر بروح انا و انت المزرعه بنسوي كم شغله هناك
تركي قال بقلت استيعاب: ان شاء الله يبه ...( و سكت اشوي بعدها قال ) بسـ
ابو تركي : هيه بس وش تتريا بعد؟
تركي تنهد تنهيدة طويله و برتاح و قال بابتسامة : و لا شي يبه ....
ام تركي ضحكت ع تركي و قالت : روح روح ذاكر
تركي بجديه : بروح بس يبه ابيك انت و امي بموضوع
ابو تركي : خير يبه وش عنك !؟
يلس تركي جدام ابوه و قال : يبه تعرف طلال ولد عبد العزيز
ابو تركي عقد حواجبه و قال : ايه يبه اعرفه مو رفيجك اللي دوم تكلمنا عنه ! خير صار له شي بعد ؟
تركي بضيق : يبه حرمت عمه بتطرده من البيت
ابو تركي عقد حواجبه بقوه و قال : تطردة ! ليش وش سوالها ها الفقير!
تركي بنفعال : و الله يبه ما سوالها أي حاجه ، بس هذي قلبها اسود ما تحبه و لا تطيقه و تبي ترميه في الشارع
ام تركي باسف: لا حوول و لا قوه ، منيه و الدرب ، من انه المسكين مو راعي مشاكل
تركي التفت لمه و قال : ابد يمه ، تحاول يتفادها باي طريقه
ابو تركي تنهد و قال بضيق : تخبرنا عليه ، عارفين يبوك ، فيه ناس قلبها اسود مثل سود ها الليل ما يحبون الا انفسهم ، و هذي وحده منهم
ام تركي : و عمه وش قال
تركي : عمه ! .. عمه يجي يومين و يروح اسبوعين ... و لا يدري بشي
ابو تركي : و ليه طلال ما يقول لعمه
تركي : لا انه ها العقربه بتسود حياته
ابو تركي : انا لله .....
ام تركي بعطف : و الله حرام ها الولد من وين يتلقها و لا من وين.... الفقير ما يستاهل اللي يصير فيه ابد
تركي تنهد و قال : فعلا و الله ما يستاهل اللي يصير له ، مع انه و الله ما راعي مشاكل و سوالف ... با العكس تماما .....( و سكت اشوي و بعدها قال ) المشكله انه لو طردته ها الحرمه برع البيت و ين بيروح بعمره ، مقطوع من شجره ماله احد بها الدنيا الا عمه .....
ابو تركي بنفعال : و عمه هذا ما يشوف ما يحس بها اليتيم ، وين عيونه عنه و ين عقله و ين تفكيره ؟.. لها الدرجه يعني ما يشوف و لا يلاحظ !!
تركي : و الكثر يبه ..... يبه شرايك نكسب فيه اجر
ابو تركي بستغراب : نكسب فيه اجر! شلون يبه؟
تركي سكت اشوي و بعدها قال : يسكن معنا في البيت لين يتعدلن اوضاعه
ابو تركي قال بدهشه : شنو!!!!!!!!!
تركي قال بسرعه : يسكن معنا يبه ، انا و هوه بتسكن في الملحق اللي و را ..... بنصبغه و بنعدله و بناثثه ....منها الله يجزينا فيه خير و كسبنا فيه خير ، و صفينا ها المسكين و رحمناه من عذاب ها الدنيا
.
.
.
عم الصمت ارجاء الغرفه .................................................. ....
.
.

كسر ها الصمت ام تركي و قالت : بس يمه يا تركي انت عندك خوات في البيت .... و هذا ريال غريب مهما كان
تركي قال بسرعه : يمه لا تخافين ع بناتج .... لهن البيت بكبره .. و حنا لنا الملحق .. و راح نسك ها الباب اللي يواجه الفله .. و نفتح باب يطل ع الشارع.... يعني ما راح يصادف في أي يوم انه يشوفهن ..... شقلتوووو؟
ابو تركي تنهد بضيق و قال : وهوه ماله حد ابد ابد
تركي بحزن: ابد يبه ابد الا عمه .. و عمه مثل ما خبرتك
ابو تركي : ابصرحه ما اعرف شقول
ام تركي : يعني الولد ثقه
تركي بنفعال : يمه ! ... اقولج رفيجي و من 4 سنين مو من اليوم و امس ما يالي شفت عليه شي ابد .. ثقه و اهل الثقه بعد ..... دخيلكم فكرو عدل ....
ابو تركي تنهد و قال : يصير خير يبه
تركي قال بشويه خوف : شقلت يبه !وافق يبه وافق قول تم قوول
ابو تركي التفت لزوجته و قال : وش تقولين انتي ؟.....
ام تركي وهيه تيلس ع السرير : والله يا ابو تركي الولد كاسر خاطر من زمان .... و حاز في قلبي ... و حرمت عمه ذي انسانه ما تحس و لا ترحم .... انا اقول اول ضبطو الملحق و بعدها يجي
تركي طار من الفرحه و قال بعدم تصديق : يعني شوو .. موافقين؟
ابو تركي بابتسامة : الله يقدرنا و ما نخلي قصور ع ها اليتيم ......
تركي عفد ع ابوة و حبه ع ايده و راسه و حب امه ع ايدها و راسها : تسلموووون يا الغوالي يا اهلي و عزوتي تسلمووون و الله
ابو تركي بابتسامة: بس بشرط ....
تركي بابتسامه و فرحه كبيره : انت تامر امر
ابو تركي : اروح لعمه و اكلمه بنفسي و اقوله انه بيسكن معنا
تركي هدا فجئه بعدها قال : تمااااام .... و انا بشوف طلال و برد عليكم
ابو تركي : الله يرضى عليك يا ولدي و يقويك
تركي قام حب راس ابوة و امه مره ثانيه : تصبحون ع خير
ام تركي و ابو تركي : و انت من اهل الخير
ابو تركي : لا تنسى بكره بروح المزرعه
تركي بابتسامة : زين ذكرتني كنت ناسي هع.... ( و راح عنهم و سك الباب )

...............\
ابو نجد دخل ع طلال الغرفه و عطى طلال العشاء و جلسو يسولفون و يتكلمون في امور عديده ... ابو نجد حاول قد ما يقدر يعرف شو اللي كان مكدر خاطره ... بس طلال كانت اجابه بي و لا حاجه ما فيني شي ......

............. يتابع ............




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:05 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 18.... يتااااااااااااااااابع ^_^

كل الرجال طالعين من المسجد .... و كل واحد منهم راجع لبيته .....
في بيت ابو نجد .....
ام نجد وهيه يالسه ع السفره : نجووود سير نادي ابوج قوليله الغداء جاهز
نجود : ان شاء الله ....( و راحت ع طول )
دقت الباب و دخلت
نجد قال : يبه امي تقولك غداء
ابو نجد قام ع طول و قال : يا الله يبه سرينا ....( و نزلو)
جلس الكل ع السفره
ابو نجد : نجود يبه
نجود التفتت ع ابوها و قالت : نعم يبه امر
ابو نجد : روحي يبه نادي طلال قوليله غداء
بسمه وهيه تشوف عبد الله قالت : و لد الباشاا ما يعرف انه غداء ، و لا يعني لزم يخلي بنتي مطراش له!!( قالت لنجود ) ايلسي .... بعدين بنودين غداه
ابو نجد بصرامه : نجود انتي ما تسمعين الكلام ! روحي نادي ولد عمج بسرعه
نجود بملل : يبه بيتغداء بعدين بروحه
ابو نجد بصرامه اكبر : قلت لج ناديه
نجود وهيه تقوم بضيقه و تعدل شيلتها : زين زين .... ( و راحت و هيه تتمتم بكلام وتتكلم بسرعه ) ...
ابو نجد : يا بسمه لا تعلمين البيت ع ها الاسلوب ... لا تعلمينها انها تشوف اناس اقل عنها
بسمه بدون نفس : فكنا و اللي يعافيك من ها ا لسالفه ....
ابو نجد : لا حول و لا قوه الا بالله ، ما منج فايدة ابد

---

نجد وهيه تدق باب الملحق بقوة
طلال من وراء الباب : من!
نجد بصوت عالي : العفريت
طلال وهوه يبطل الباب : عفريت اللي يكلج
نجد وهيه تشوفه بقرف : خطف جدامي ... ابوي يترياك
طلال : وش يبي عمي !
نجد بدون نفس وهيه تنافخ : اووووووف وش يباك بها الوقت يباك تلهف ... تلط الاكل .... خلصنا
طلال بنفس اسلوبها : روحي و قولي لعمي مابا الط شي ...( الط :- أكل )
نجد قالت بسرعه : ابركها من ساعه ... و احسن لك علشان ما تسد نفسنا ع الاكل .... اووووف ...( و راحت بسرعه )
طلال وهوه يشوفها بقرف و هيه تبتعد

---
دخلت نجد الصاله و قالت وهيه تيلس : مايبي
بسمه بدون نفس : اريح له ... سمو
ابو نجد : لا ماحد ياكل ... نجود روحي قولي له اني ابيه الحين
نجد عقدت حواجبها و توها بتتكلم قطعها بسمة وهيه عاقده حواجبها قالت : قال لك ما يبي بعد تبي تغصبه ، ياخي هني علينا بها القمه و خلنا ناكل
ابو نجد بصرامه : قلت ماحد بياكل .... ( و قال لنجود) روحي ناديه اقول لج
نجد بملل و ضيق و من بين اسنانها : يبــــــــــــــــــه
ابو نجد بامر : بسرعه !!!
نجد عدلت شيلتها و قامت بعصبيه كبيره : وش ها الحاله ياربي .....( و راحت)
بسمة وهيه عاقده حواجبها و تقول بتكبر : خوش و الله الحين بنتي صارت لكم مطراش انت و ياه
ابو نجد : بنتي مثل ماهيه بنتج ... و يبالها تاديب ما تشوفيها كيف تنافخ علي و تبربر بكلام ماله داعي .. ها كله من حسن تربيتج لها يا مره يا محترمه
بسمة وهيه تاشر ع نفسها : الحين ترمي الوم علي ! ..

----
نجود وهيه تضرب الباب بريلها و ايدها بغيض
طلال من ورا الباب ابتسم بستهزاء و ما رد عليها
نجود وهيه تصرخ : طلوووول و صمخ ان شاء الله
طلال كان متسدح ع سريره قال : فتحي الباب
نجود فتحت الباب بطول ايدها لحد ما ضرب الباب بطوفه و قالت بصراخ و هيه عاقده حواجبها : و الله خوش ....
طلال وهوه يشوفها بدون نفس : خير وش تبين كل اشوي داقه علي الباب !
نجود بغرور و بقرف : عاد الحين من زينك علشان كل شوي ادق عليك الباب .....
قطعها طلال وهوه يحرك ايده في الهواء و يقول : بس بس ابلعي السانج ... وش تبين الحين خلصيني
نجود ماتت من القهر من اسلوب طلال
طلال بصوت عالي وهوه يصلب طوله و يعدل يلسته و يقول بصرامه : هيه يا البزر وش تبين !
نجود قالت بصراخ : هاااي لا تنسى منو انت !... اشوف عطيتك ويهه قمت تصارخ ...
طلال وهوه ياشر عليها بقرف : اطلعي اطلعي برع .. اوقفي برع كلمني من برع .. يا الله ( و صلب طوله و راح جمبها و قال بدون نفس و بستعجال ) خلصيني اطلعي
نجود وهيه تشوفه من فوق لتحت و تقول بغرور : انت الحين تطلعني ... و الله هزلت
ضحك طلال ... ( في ها الحظه نجود كانت مستغربه من ضحك طلال )... قال طلال بستهزاء وهوه يقلد كلامها : هزلت ....( و اشر عليها بقرف ) انتي انتي تعرفين هزلت ! غريبه الصراحة
عضت نجود شفايفها بقهر ... و مدت بيدها ع ويهه و قالت بغيض : دوك خمسه في ويهك يا ولد مريموة .....( و راحت تركض بسرعه وقفت في نص الحوش بعد ما كان طلال يسوي حركه ع انه يبي يركض وراها .....قالت بحقد ) يا الزفت ابوي يباك ... مالت .....( و راحت بسرعه )
طلال وهوه يشوفها بدون نفس وهوه متقرف منها .... تنهد تنهيده طويله بعد ما اختفت من جدامه وراح صوبهم بعد فتره قصيره

---
دخلت نجود و كل الوان العصبيه و الغيض مرسومات ع ويهها .. دخلت و ما قلت و لا كلمه و يلست ع السفره
ابو نجد : وينه!
ردت نجود وهيه فاقده اعصبها : مدري ... لا تسالني عنه
ابو نجد بستغراب : انتي من وين يايه
نجود كانت معصبه و مالها خلق لحد : من مع السيد المحترم
ابو نجد وهو يرفع حاجبه اليسار و يقول : و ليش تقوليها كذا كانه مو عجبنج
ردت نجود بنفس شينه : لا انه فعلا مو عجبني ، اسمحلي بس مو معاه ذره احترام و اخلاق
بسمه وهيه عاقده حواجبها : شو اللي صار ! قال لج شي ؟.... سو لج شي
ابو نجد وهوه يلتفت ع بسمه : انتي خلج بعيد ع الموضوع
بسمة : لا حبيبي انا اللي بفهم الموضوع كله
دخل طلال بعد ما دق الباب و قال : السلام عليكم
نجود من شافت طلال تجمع الدم كله في ويهها و قامت بسرعه و قالت بعصبيه زايدة : دامه هذا موجود انا مالي مكان اروح اموت في غرفتي ابرك لي ....( لما وصلت عند الباب كان طلال واقف ع ركن الباب و صرخت في ويهه ) ... وخر و لا ما تشوووف يعني بمر
تنحى طلال عن الباب و راحت هيه ع طول .... طلال في نفسه كان متشمت عليها ، و ع شكلها
بسمة وهيه توجه الكلام لطلال و تقول بدون نفس : شووو قلت لبنتي خليتها بها الحاله !
طلال التفت ع عمه و قالت ببرود : و لا شي
تنهد ابو نجد و قال : تعال يبوك بتتغداء
طلال : مشكور يا عمي مو مشتهي
بسمه وهيه تلوي بوزها : عيل وش تنتظر يا الله روح فارج
طلال عطى بسمه نظره و التفت يبي يروح
بس وقفه ابو نجد و قال : وين وين ..... مالك طلعه من هنا الا و انت متغدي
طلال التفت ع عمه و قال : تسلم يا عمي بس ماني مشتهي .... عن اذنك ...( و راح )
ابو نجد كان يشوف طلال لحد ما غاب عن انظارة ... التفت ع بسمه بسرعه و هوه عاقد حواجبه بقوه و قال : اجلسي اطفحي بروحج ..... ( و قام)
بسمة بدون نفس : و الله ما بصوم لو ما تغديت .... ابركها من ساعة ....( بعد ما شافت عبد الله راح ، قامت من ع السفره و هيه متضايقه لي اخر حد و هيه تتكلم و تتمتم بكلام صاعد نازل

...............\
في المزرعه ........
تركي : يبه يعني اكلم الولد
ابو تركي التفت ع ولد وقال : يعني تبي تقنعني انك ما كلمته من امس!
تركي : لا يبه ما كلمته ، قلت اخاف تتراجع في كلامك ، و اطلع انا بصوره ما حلوه جدام طلال
ابو تركي : الريال يا تركي ما يتراجع عن كلمه قالها
تركي بابتسامة : يعني تم
ابو تركي : تم باذن الله تعالى ، بس مثل ما قلت لك ، اول اكلم عمه و اشوفه
تركي : تماااام يبه
ابو تركي وهوه يرجع ع شغله : يا الله كمل ارجع ع شغلك خلنا نخلص
تركي وهوه يرجع لشغله : ان شاء الله يبه

...............\
مرح وهيه امبطله عيونها : يعني يمه بيسكن معنا ريال غريب! هنا في البيت !!
ام تركي : لا يمه .... بعد ه هذا كله كلام ما صار شي
فرح بستغراب : و اذا صار صدق ... كيف بتسوون !
ام تركي : رااح ايلسون هوه و اخوج في الملحق
فرح عقدت حوجبها و قالت : بس يمه الملحق ما ينفع
ام تركي : بيرممونه و بيصبغونه و ياثثونه
فرح بضيق : بس يمه ما راح نقد ناخذ رحتنا في البيت ممثل اول
ام تركي بستغراب : ليش عاد
فرح و هيه تتنهد : ما ادري يمه ، بس انا ما اشجع ع ها الفكره ، يعني ما حلوه انه ريال غريب يجي يسكن معنا
ام تركي و هيه تتنهد بضيقه : يمه لو تسمعي سالفه ها الولد ما بتقولين ها الكلام
مرح : وش فيه!
فرح بفضول : ليش شو سالفته بضبط!

...................\
: هههههههههههههـ حبيبتي لا يروح فكرج بعيد بس انا اليوم مشغول فعلاً و لا في عاقل ما وده يشوف ها القمر !!
بزعل : وشو اللي شغلنك با الله ، شو عندك اهم مني!
: طبعا ما شي انتي اهم وحده بكل حياتي ....( و بعد التلفون عن اذونه و قال بصوت وطي ) طل .. ( و رجع السماعه و قال ) بس اليوم عيد ميلاد بنت اختي
: اليوم!
محمد بملل : هيه اليوم يا الله غزلان انا مشغول الحين سلام
غزلان : راكان لحظه
محمد ع طول سد الخط ف ويهها .... و قال بملل و ضيق : يلعن من يعطيج و يه ... اووووووف
دخلت عليه شروق بعد ما دقت الباب : حمودي
محمد وهوه يعدل يلسته و يقول بابتسامه : هلا
شروق : حمود حبيبي ابيك تروح العصر و تجيب الحلى والقالب و تجيب الاغراض الباقية
محمد وهوه ياشر ع عيونه : من عيوني ...
شروق : تسلم عيونك و الله ^_^............(و توها بتطلع )
محمد قال بسرعه : شروق !
شروق التفتت له و قالت بابتسامة : نعم
محمد قال بسرعه : امممـ شخبار احمد
شروق رفعت حواجبها و قالت بابتسامه : بخير و يسلم عليك
محمد ابتسم و قال: الله يسلمه يا حبي لها الريال و الله
شروق ضحكت و قالت : انزين انا بروح تبي شي
محمد وهوه يقوم و يروح عدال شروق : اممممممـ شروق
قالت شروق بسرعه : وش تبي خلصني وراي الف شغله غيرك
محمد قال : طيب ما راح اشغلج بس
شروق : بس شوووو تكلم خلصني
محمد : لا بس حبيت اسال عن خالتي وولادها كلهم
شروق وهيه تشوف محمد بتمعن : كلهم بخير
محمد وهوه يحك شعره و يقول : وريم!
شروق رفعت حواجبها و قالت : شفيها!
محمد قال بسرعه : و لا شي و لا شي بس اسال عن اخبارها
شروق تنهدت و قالت بابتسامة خفيفه : شمعنا عاد هيه؟
محمد ببرود : و لا حاجه بس انا قلت بسال عن الكل با الاسم
شروق : تطمن الكل بخير .... تبي شي الحين
محمد : لا
ع طول طلعت عنه شروق
محمد غمض عيونه و تنهد تنهيده طويله و هوه يخلي ايده و را راسه و يقول في نفسه .... ريم اااااااااااااه يا ريم ... يا ليتج تحسين باللي احسه انا اتجهج ..... آخ يا بنت خالتي اخ .... متى بس متى بتحسين ، يعني لها الدرجه ما تحسين و لا تشعرين فيني ، يعني انا اسوي كل اللي اسويه و هيه و لا كانه حد جدامها و لا تهتم .... ليش بس ليش يا ريم ليش.... انــــ
قطع تفكير صوت التلفون .... بطل عيونه و تنهد بضيقه و راح لتفون و رد ع طول و بنفس شينه : خير!
: مساء الحب يا و الوله و الشووووق
بصوت مولع من الحب : يا هلا و سهلا يا مرحبا بغلاااااااااااااااااااااا ااااي .. وينج يا ميعاد و الله قلبي يشتعل نار لما ما اسمع صوتج ....
ضحكت ميعاد بدلع و قالت : ههههههههههـ جد
محمد : وجد الجد بعد ، ما ادري انتي شو مسويه فيني ....ااااخ منج ، اخاف سحرتني
ضحكت ميعاد بدلع اكثر : ههههههـ انا سحرتنك! هههههههـ
محمد : وليش تضحكين ، ايه انا مسحور و انتي سحرتني بحبج و بجمالج و برقتج و زينج يا كل الزين انتي يا غلاي و حبي و حياتي و عمري
ميعاد بمياعه : راكان خلاص عاد تراه اخاف اموت من ها الكلام
محمد : و انا ابيج تموتين
ميعاد بستغراب : شنو!
محمد : ابيج تموتين في حبي يا حبي
ميعاد وهيه تضحك بمياعه : حسبالي بعد هههههههههـ

.................\
بعد صلات العصر
طلال وهوه يبوس راس عمه و ايده
ابو نجد بابتسامه : الله يرضى عليك ... دير بالك ع نفسك و ع خالتك و بنت عمك .. و ع البيت ، و ذاكر عدل
طلال بابتسامة : ان شاء الله ، و لا يهمك ، المهم انت دير بالك ع حالك و انتبه عدل لطريق و لا تسرع ، و كل زين و ما اوصيك ع صحتك
ابو نجد وهوه يضحك : ههههههـ ان شاء الله ، يا الله يبوك اخليك في حفظ الرحمان
طلال : الله وياك يا الغالي ..........( اللي استغرباه طلال انه نجود لي اول مره ما طلعت تسلم ع ابوها ....)
ركب عبد الله السيارة و شغلها ....
: يبه!
التفت طلال لنجود اللي كان باين ع ويهها الضيقه .. جربت من السيارة ... و بطلت الباب و طبت في حظن ابوها
ابو نجد ابتسم ابتسامه عريضه وهوه يماسح ع راس نجود و قال : حسبالي بروح و انا ما شيفنج
نجد قالت وهيه في حظن ابوها : يبه انت زعلان مني!
ابو نجد : امممممممممممـ ( بعدها ابتسم و قال ) لا يبه تعرفين اني ما اقدر ازعل عليج
نجد وهيه توخر ع ابوها و تحبه ع ايده و راسه : يبه سمحني
ابو نجد : الله يرضى عليج يا يبه ... مسموحه ... انتي مشكلتج السانج اقصريه و كل امورج ميسوره
نجد بعبره : يبه لا تروح
ابو نجد : لو كنتي ياهل كان بعديها لج ، لكن انتي شكبرج ، و عارفه اني وراي اشغال ، الله يرضى عليج يبه ..( تنهد عبد الله و قال ) سلمي ع امج و قوليلها ابوي راح ... و ديري بالج ع نفسج ، و امج وولد عمج و دراستج
نجد : ان شاء الله يبه
ابو نجد سك الباب مال السيارة و حركها : مع السلامه
طلال و نجد : مع السلامه .................( و اختفت سيارت ابو نجد )
نجد بحزن وهيه تشوف المكان اللي راحت منه السيارة: ربي يحفظة و يرد لنا بسلامه ، و الله انا تعبنا من ها الحاله ، متى بس بترتاح من ها الشي
طلال بطنازه : ما عليه ، راح تتعدل الاحوال و يرجع لكم هنا و يظل هنا جمبكم
نجد بتعب قالت : متى بس متى ، صبرنا و صبرنا و طال فينا الصبر ، و الحال هوه هوه
طلال وهوه يقلد صياح الاطفال : اهئ اهئ، لا الصراحه بكتيني ، و الله اريح له يوم يروح من ها البلا اللي في ها البيت ، خليه يروح للجنه ، وش يبي با الجحيم
التفتت نجد و كانها توها تستوعب انها كانت تكلم طلال و قالت وهيه تلوي بوزها بقوة : انت كل تبن يا الزفت ، بعد لك ويه تتكلم !
طلال قال لها وهوه يرفع حواجبه و يتكتف :من الزفت !
نجد وهيه تروح عنه مسافه و بعدها تكتفت مثله و قالت له بقرف : و فيه واحد زفت في البيت غيرك يا المعفن!
طلال رفع حاجه اليسار و قال بطنازة : جان قلتيها و انتي واقفه عدالي
نجود وهيه تاشر بصبعها ع راسها : بكيفي اقولها وين ما ابي ، بكيفي البيت بيتي
طلال نزل عيونه تحت و ابتسم بمصخره و رفعها و قال : بكيفج هاه .....اصبري يا الكلبه بطلع من المعفن و الزفت بها المكان .............( و سوى نفسه يركض صوبها بسرعهـ

و باسرع من الصوت ركضت نجد بصراخ للفله ........

..............\
شروق وهيه واقفه ع راس شوق : خلصيني ابي التلفون
شوق وخرت عنها التلفون و قالت لها : لحظه ... ( و رجعت تكلم رفيجتها )
شورق انتظرتها و انتظرتها و شوق شكلها ما ناويه تخلص ها المكالمة
شروق قالت بملل : خلصينا!
شوق : لحظه اشوي ........ ( و قالت لرفيجتها ) لا مو لج انتي
شروق وهيه عاقده حواجبها : سكي السماعه الحين
شوق قالت بضيقه : ايه حبيبتي اكلمج بعد اشوي .... باي ...( و سكت السماعه ) و قالت بزعل : تفضلي
شروق بدون نفس : هذي تسمى فرغه ، و ياليت فيه سولف زينه تسولفن فيها ، كله ضحك و طنازة و مصخره و حش
شوق بطولت السان : و الله انتي سويتيها قبلي
شروق وهيه تعطيها نظرات : انا سويتها !
شوق وهيه تروح عنها
شروق : لا حول و لا قوه الا بالله ............( و اتصلت ع بيت عمتها )
شروق : سلام عليكم
نجد : و عليكم السلام
شروق : شخبارج نجود!
نجد بابتسامة : الحمد لله تمام و انتي
شروق : بخير يعلج الخير .... نجود حبيبتي انا متصله عليكم اذكركم اني انتظركم اليوم
نجد : ان شاء الله حبيبتي ، بشوف امي اول
شروق : الا عمتي وين!
نجد : و الله مدري من اظهر وهيه بحجرتها ما طلعت
شروق : انزين نجود سلمي عليها و ذكريها اني اترياكم ....امممممـ عدكم حد يجيبكم و لا اطرش محمد
نجد : لا طلووووول بيجيبنا
شروق بابتسامة : ما شاء الله يعرف يسوق بعد
نجد بدون نفس : ايه يعرف ، خلف الله ع ها السواقه اللي يسوقها
شروق لوت بوزها و قالت : احمدي ربج زين لجيتي حد يخذج و يبج
نجد من طرف نفسها : الحمد لله
شروق : ع العموم انا متصله ااكد عليكم ، يا الله تامرين ع شي
نجد بابتسامة : سلامتج
شروق : سلمي ع امج
نجد : ان شاء الله ... مع السلامه
شروق : سلام ....

...............\
طلال لبس و جهز و طلع .... لبيتهم تركي ....
في الطريق اتصل طلال ع تركي
طلال : سلااااااااااااام
تركي بابتسامة عريضه : و عليكم السلاااااااااااااام ...شخبااااااااارك
طلال : الحمد لله انت شخبارك مع سالفه امس
تركي وهوه يهفس ويهه بضيق : لا تذكرني ... ماحد يهون سالفه امس الا ام عيون ساحره
طلال وهوه يضحك : ههههههههـ اقول انا قريب من بيتكم اطلع بس اطلع ...
تركي : بس انا مو في البيت
طلال : عيل وين!
تركي : انا في المزرعه مع الوالد ... و لك عندي يا طلووول خبر يسوى خالتك العقربه
طلال بفضول : شوووو هوه الخبر !
تركي بابتسامة : خلها لما اشوفك
طلال : و متى بشوفك عاد!
تركي : متى ما ربي كتب لنا لقاء
طلال ببرود : بلا فلسفه قول
تركي : مابقول في التلفون يبالها فيس تو فيس... لزم اقابلك

.................\
نجد بستغراب : يمه شفيج!
ام نجد ببرود : شفيني ما فيني شي
نجد : يمه انتي حاسه بشي
ام نجد : لا
نجد : عيل ليش ما طلعتي من دارج
ام نجد بملل : ابي ارقد
نجد : يمه ابوي راح
ام نجد هفست ويهه و قالت : ذيج الدرب ما مسكه حد انا
نجد بزعل : يمــــه هذــ
قطعتها امها : و حطبه قومي فزي ابي ارقد
نجد تنهدت و قالت : يمه
ام نجد بعصبيه : انزين انتي شتبين ؟ يمه يمــه
نجد قالت بهدوء : يمه شروق تسلم عليج و هيه تترينا ع الحفلة اللي مسوتنها لبنتها
ام نجد بعدم مبالاه : ماني رايحه مكان
نجد بطلت عيونها : ليه
ام نجد : مابي اروح بدون ليه و لا غيرها
نجد بزعل : يمه الله يخليج خلينا نروح ، ع الاقل نغير جو و نستانس ، و علشان انتي تطلعين من ها الكئابه اللي عيشتنها
ام نجد تنهدت
نجد وهيه تتمسكن : الله يخليج يمه الله يخليج ارجوووج .... تكفين ع شاني
ام نجد وهيه تشوف بنتها بطرف عينها
نجد وهيه تتجتل اكثر و تتمسكن : تكفيييييييييييييييييييييي يييييييييين يمه حبيبتي وافقي
ام نجد تنهدت و قالت من طرف خشمها : زين ، روحي من ويهي الحين
طارت نجد من الفرحه و حبت راس امها : تسلمين غلاي تسلمين ....( و راحت و الابتسامه شاقه الويه بس رجعت و قالت ) صحيح يمـــه يسلم عليج ابوي .......( و راحت)
ام نجد لوت بوزها و قالت : تعب عمره كان طرش السلام .... بدل لا يجي بنفسه يسلم علي ، مطرش السلام ورا بنته ، ما راح تتغير يا عبوود ما راح تتغير ، وش ها الحياه اللي عيشتنها ياربي... اوووووووووووووووووووف ... غمضت عيونها بحسرة و تنهدت بعمق ....( و اول صورة وضحت جدامها من وسط ذكرياتها كانت ..صورت عبد العزيز ..) ع طول فتحت عيونها و تنهدت بحسره و حزن .... و هيه تسترجع ذكرياتها و قالت بمراره .... كان الحين طلال ابني انا ... ابني من عبد العزيز ...


...............؛؛ يتابعــــ؛؛...........




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماانت, أوجعتك, مطنشه, القسا, الكاتبة, توجعني, صلاتي, واللين, والله, وكثر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.