آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          54 - نصف القمر - أحلام القديمة - ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          قلوبٌ محرّمة على النسيان *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : بقايا بلا روح - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-13, 01:07 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت19.............

ام نجد لوت بوزها و قالت : تعب عمره كان طرش السلام .... بدل لا يجي بنفسه يسلم علي ، مطرش السلام ورا بنته ، ما راح تتغير يا عبوود ما راح تتغير ، وش ها الحياه اللي عيشتنها ياربي... اوووووووووووووووووووف ... غمضت عيونها بحسرة و تنهدت بعمق ....( و اول صورة وضحت جدامها من وسط ذكرياتها كانت ..صورت عبد العزيز ..) ع طول فتحت عيونها و تنهدت بحسره و حزن .... و هيه تسترجع ذكرياتها و قالت بمراره .... كان الحين طلال ابني انا ... ابني من عبد العزيز ...

دخلت نجود و هيه مسكه بيدها فساتيين بالوان مختلفه و قالت بحيره : يمه أي فيهم البس
ام نجد ببرود وهيه تشوفها بملل : اللي تبينه
نجد : امممممممـ أي فيهم يمه ينسبني اكثر ..هذا او هذا او هذا أي واحد
ام نجد بملل : البسي الاحمر
نجد وهيه تشوف الفستان الاحمر بتمعن : اممممـ بس مو كانه الابيض احلى
ام نجد : البسي اللي تبيه روح
نجد : انزين قوليلي وين احسن منهن
ام نجد بعصبيه : اذلفي البسي اللي تبينه
نجد التفتت لمها و قالت بشويه عصبيه : انزين لا تصرخين ما سويت شي انا ..... ( و طلعت بزعل )
ام نجد وهيه تنافخ و تتسدح ع السرير و تنام

======\
بدر وهوه يضحك : وهههههههههههههههههههههـ بايخه بايخه
سالم وهوه يشوفه بنص عين : بايخه ليش تضحك عيل
بدر بابتسامة : مدري ضحكتني
عبود : اسكت عنه هذا واحد محشش
بدر وهوه ياشر ع نفسه : انا محشش!!
عبود : لا يدي
طلال : اقول انطم انت و ياه بس .....
سالم : طلووول شفيك اليوم!
طلال كان يسوق السيارة : ماشي....
بدر : طلووول حبيبي خذنا ع الملاهي
سالم : بزر انت بزر تروح الملاهي !
بدر وهوه يشغل المسجل و يطول عليه طوله كله : يعني الملاهي مسوينهن للبزران بس !! خلنا نروح نستانس و نغير جووو ....
طلال و هوه يقصر ع المسجل و يقول بخبث : و الله صدق بدوووور .....خلنا نروج
سالم بستغراب : يعني بروح الملاهي
طلال : ايه
بدر رجع و طول ع المسجل كله .... و الشباب بدو يصفقون مع المسجل و يصرخوووون .. وصلو الملاهي و نزلووووووو و بدء انواع الهبال

.....
وقفو الاربعه عند لعبه كبيره تخذك ع فوق و تدورك لين يدور راسك و تنزلك بكل سرعتها ...
بدر بابتسامة : شباب انا بروح و برجع
سالم بطنازة و ابتسامة ساخرة : لاه ... صدق انك بزر ، ابي الملاهي ابي الملاهي و اخرتها بروح و برجع ، واااااي هااااااااي ندري خوووف يا لديايه
بدر بطل عيونه و قال : هاااي انت .... انا كنت ابي اروح اشتي لنا بوضه ، لكن منتو ويه نعمه ...
عبود بطنازة : مصدق ياريال .. قال بوزضه قال
طلال وهوه يضحك : ياخي لا تحرجوونه .... تعال بيبي تعال
بدر بعصبيه : هاي انت و ياه الحين انتو كفو تطنزووون علي
سالم وهوه يسلم التذاكر للهندي و يقوله : خذ رفيق ... شووف سو ها العبه سريع مره ابي اطير و انا فيها ... زين رفيق
الهندي وهوه يلوح براسه : زين باباه
سالم ابتسم له و رجع لعندهم ...و قال : يا الله يا عيالي يا الله يا حبايبي ... اركبوووو
بدور بتوتر : شـــ
قطعه طلال وهوه يدفه لداخل : اقول ادخل ...ياقلبي ادخل يا روحي انت
عبود وهوه يطنز ع بدر : اخاااف ...
سالم وهوه ياشر ع بدر وهوه يضحك : اشرب ردبول بيعطيك جوانج
طلال بطنازه : مع بنتن ديو اوي البك
عبود وهوه يمثل الحسره : خل ها الخوف للبنات مو لنا احنا الشباب .... شوف وراك شكثر البنات ...
بدور صد ع وراء و ما شاف حد و قال بحقد : تصدقون انكم نذول ... الحين شفيكم حطين دوبكم و دوبي
الكل ضحك عليه
سالم بطنازة : يا الله يا قلبي اركب و اربط حزام الامان ... و بعطيك بنبونه
طلال وهوه يقلد اليهال : انا انا ابي انا ابي
سالم وهوه يمثل مثل البنات : من عيوووني يا طلوولي .. بس اسمع الكلام الحين
الهندي بعصبية : جلدي انت و ياه ، قرقر ما فيه ....
عبود وهوه يشوف الهندي و يقول : هاي انت شفيك !؟...اللي يشوفه يقول داخلين ببلاش ، دفعين فلوس ياروح امك انت
طلال وهوه يضحك : اركب انت و ياه اركبو
ركب الكل اما بدر اللي كانت ركبه تنتفض ، لا انه يخاف المرتفعات كثير ... عنده فوبيا من الاماكن المرتفعه .....
و سكو الاحزمة
صرخ طلال : لحظه!
نزل طلال و راح عند بدر اللي كان الدم متجمع في ويهه ... و سالم و عبود كانو يتمصخرون عليه و يضحكون .... راح عداله
بدر بعصبيه : شـ شتبي!
طلال وهوه يتفحص الحزام : اشوفك كان سكنه عدل و لالا ... ما نقصين تنتسف من فوق و تموت علينا
بدور بدون نفس و قلبه اشوي و بيطلع : بايخ ، روح ارتز مكانك
كان في العبه .... عبد الله –طلال-سالم-بدر- وولدين و بنت صغيره....
سالم اللي كان قريب من بدر يقول بهمس : هاي انت شوف حالتك و شوف حال هذيج البزر تضحك و لا كانه شي
بدر التفت عليه و كان متمسك با الحزام بكل ما عطه ربي من قوه : انطم و ابلع السانك .....
و شغل الهندي العبه و بدت ترتفع اشوي اشوي .... الكل كان مبتسم و فرحان الا بدر اللي كان يحس روحه بتطلع من مكانها .... بدت العبه ترتفع بشكل اسرع و اسرع .... ارتفعت العبه لمستوى عالي جداً .... و فوق بدت تدور بشكل سريع جداً
الكل كان يصرخ بحماس و يضحكون
الا بدر اللي كان يصرخ بكل ما عنده من صوت وهوه مغمض عيونه بقوة ....ومتمسك بشكل فضيع و العرق يتصبب منه ....
سالم و طلال اللي كانو ميتين من الضحك ع شكل بدر اللي يموت من الضحك
بدر يصرخ باقوى ما عطاه ربي : واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااي وقفوووها وقفووووووها رفيق وقفهااااااااا وااااي ..... يمممممممممممممممممممممممم مممممه .... وااااااي وقفووها ياولاد ****** وقفوهاااااااااااااااااااا اااااااااااا يمه يمه ..............
و فجئه نزلت العبه بسرعه لتحت و بسرعه اكبر ارتفعت لفووووق....
بدر كانت حالته ترثااا لها ......
و بعد معناااه كبيره وقفت العبه ... الكل كان دير راسه و يضحكووووون ....اما سالم و عبود و طلال كانو ميتين من الضحك ع بدر و ع شكله ....
بطل طلال الحزام منه و راح لبدر اللي كان منزل راسه و ايده ترتجف بشكل ملحوظ وويهه احمر ..... وبطل عنه الحزام ....
طلال وهوه ماسك نفسه با الغصب علشان لا يضحك : اطلع بعد وش تتريا
بدر وهوه يرتجف.... توه بيقوم بس رجع يجلس في مكانه بسرعه لا انه رجله ما شلتة قال بصوت يرتجف: ماني قادر
سالم وهوه يضحك و قال بطنازة : اخافك تشللت يا ريال هههههههههههههه
عبود وهوه يمسك نفسه : قوم قووم وش تشلل ما تشلل
طلال التفت لسالم و قال : سلوووم ويهد ، تعال سعدني
بدر ما قدر حتى يرد نفسه : جبدي تلوووع
سالم وهوه يضحك قرب من اذون بدر و قال : ولد باذن الله ههههههههههههههههه
ضحك طلال من خاطره ع هبال سالم و تعليقاته القويه


--------------\
شروق كانت مرتبشه وهيه تجهز كل حاجه : يمــه
نوره وهيه ترتب المكان : خير يمه
شروق : ابوي وين ما شفته اليوم من جيت!
نوره : و الله مدري تغدء و طلع
شروق : و انتي ما تعرفين و ين راح!
نوره : لا ....شتبينه
شروق : و لا شي بس كنت اسال عنه
دخل مازن اللي كان راجع من برع: سلااااااااااام
الكل : و عليكم السلام
شروق : انت من وين ياي؟
مازن وهوه يصعد فوق : من برع
شروق : شفيهم ذولا!
نوره بعدم مبالاه : وش دراني فيهم ، كل واحد في ها البيت يسوى الشي اللي يبه و لا يقول لحد

.............\
في بيت ابو تركي
فرح كانت تذاكر و مرح عدالها تشوف التلفزيوون
فرح كانت تذاكر بصوت عالي : الطاقه الشمسيه هيا الطاقه المتجدده التي تــ
مرح بصراخ : اووووووووووووف اسكتي اسكتي صدعتينا انتفخ راسنا
فرح التفتت لها : نعم انسه مرح وش بغتي
مرح : ابلعي السانج ثواني واسكتي
فرح وهيه تقوم تطفي التلفزيون : اقول لو تروحي تقابلي دروسج ابرك لج وش رايج
مرح بملل : مذاكره انا مو مثلج
فرح : كذابه
مرح ببرود : و الله
فرح : ابي اعرف ليش تكذبين؟
دخل تركي عليهن : السلام عليكم
فرح ، مرح : و عليكم السلام
تركي جاء و كان منهد حيله من التعب جاء و جلس ع الغنفه بثجل بين فرح و مرح : اووووووووووووووف تعب
مرح وهيه تسد خشمها : اووووف اوووف وش هذا
فرح تحك خشمها و تقول : قوول تسبح تكفى تكفى روح اسبح
تركي وهوه يشوف خواته بنص عين : الحين انتي و ياها كفو تقوللي روح تسبح!
فرح وهيه تغطي خشمها با الكتاب: اشي زاد عن حده ، اووووف ....
دخل ابو تركي : السلام عليكم
قامت فرح و مرح و سلمن ع ابوهن
ابو تركي : الله يرضى عليكن وين امكن؟
فرح وهيه تاشر ع المطبخ : في المطبخ يبه
التفت ابو تركي لتركي و قال له : تركي
التفت تركي بتعب لبوه و قال : سم يبه
ابو تركي : قوم روح تسبح و بعدها ارتاح
تركي : ان شاء الله يبه ، فرح جيبي لي ماي دافي وحطي له ملح و جيبيه لداري علشان تدلكين ريلي
فرح رفعت حواجبها و قالت : نعم نعم اخ تركي وش قلت
تركي بصرامه : اللي سمعتيه
توها فرح بتعترض
قال ابو تركي : سوي كل اللي يقوله اخووج
فرح بعتراض : بس يبـــ
قطعها ابو تركي : لا بس و لا حاجه ، يا الله
فرح بدون نفس : ان شاء الله
تركي التفت ع مرح : و انتي يا البزر روحي سوي لي عصير بارد و سوي لي دخون و بخري حجرتي
مرح و هيه تاشر ع نفسها : انا!
تركي وهوه يقوم : هيه انتي و لا عندج اعتراض يعني
مرح : لا
تركي بابتسامه : ع بالي بعد .... انا بروح اسبح ( و راح ع طول )
ابو تركي تركهن و راح يسبح هوه الثاني
مرح : اخوج كانه مصدق عمره وايد
فرح وهيه تشوفها بنص عين : اخوي هوه اخوج
مرح : مصدق بسويله بخور و عصير
فرح وهيه تحط الكتاب ع الغنفه : اصلا مو بطيبج غصبا عنج

---------------\
عبود : هاه كيف الحين ؟.. كيف صرت !
طلال بابتسامة : بعد كيفه ، ما تشوفه كيف ينتفض بكبره
سالم وهوه يضحك و يطنز : وهههههههههههههههههههههههه ههههههههههـ ابصراحه شكلك تحفه يا ريال ، يرقل كانها يساره خربانه
بدر وهوه يبلع ريجة : اسكت يا النذل
طلال : خلاص سلووم ما تشوفه كيف حالته!
سالم بابتسامة واسعه : و الله ما ضحكتني غير الياهل و البنات و الناس اللي جو يسعدونا ع طلعتك من العبه ...
بدر وهوه يوقف : طلووول قم
طلال بابتسامة : ع وين ما مدنا تونا واصلين حتى ما لعبنا غير لعبه و حده !!
سالم وهوه يطنز : خلاص طاب خاطره ..... اخاف جاته الحمى من الفزع
عبود : خلاص سلووم عاد اسكت عنه يكفي اللي فيه
بدر بغيض : تدري لو ما سكت ، الحين بكسر شي من ضلوعك
طلال وهوه يقوم : خلاص انت و ياه ، قومو بنطلع .......
عبود : يا الله سرينا ......
طلعو كلهم ... و سالم للحين يضحك كل ما تذكر شكل بدر و يتمصخر و يتطنز عليه ....


.............؛؛ يتــــــــــابعـ؛؛..........




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:08 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 20........



رجع طلال للبيت بعد ما قضى اروع الاوقات مع ربعه ضحك و مصخره و طنازة .... صحيح انه بدر كان تعبان بس كان سالم و تعليقاته اللي تنرفز في بدر مشعلله الجو بس للاسف انه تركي مو كان موجود و لا كان علووووووووم ....
دخل طلال ع البيت خذ شور سريع و تجهز مشان صلاه المغرب ....

نجد اللي كان لبسه و جاهزة و متمكيجه و متسبحه با العطر ..... لبسه الفسان الابيض ، كان فستان قصير تحت اركبه بشوي .... منفوش و له حزام حرير احمر و له لمعه باكرستال ... له اكمام قصيره و شفافه ... و فتحت الصدر كبيره .. و نفس الشي بنسبه لفتحت الظهر .. و له سير يربط خلف الرقبه .... حطت لها ميك آب ناعم حيل ... مع كحل و روج .... و سوت لها تسريحه هاديه و حلوة .... و لبست الاكسسوارات الجديده اللي شرتهن اخر مره لما طلعت مع ابوها ...... و لبست ساعه لها حزام ابيض عريض.... كان شكلها يدل ع البرائه ع النعومه ع الانوثه و الرقه و الدلع ..........و اخيراً انتهت نجود من تجهيز نفسها صار لها اكثر من 3 ساعات و هيه تحوس ... طلعت و راح لحجرت امها

فتحت نجود الباب بشويش و شافت الحجره مظلمه ... تنهدت و عرفت انا امها للحين راقده شغلت كل الليتات و راحت جمب امها : يـــمه يــمه
يــــــــمه قومي للحين انتي راقده !
يمـــــــه عاد قومي لين تغسلين و تلبسين و تتجهزين يبيلج ساعه
يـــــــــــمه عاد يا الله
ام نجد وهيه تنافخ : اوووووووووووف اوووف منج انتي شتبين ؟؟؟؟؟
نجد وهيه تسحب الفراش بحماس : يا الله يمه قومي
التفتت ام نجد صوب نجد .... ( ابتسمت نجد ابتسامة عريضه ) ... ام نجد بدلتها الابتسامه بابتسامه كبيره و هيه تشوف بنتها ...
نجد وهيه تقوم : شوفي يمه شرايج فيني .....( و دارت حول نفسها بدلع )
ام نجد بابتسامة راضى : ما شاء الله عليج يا بنتي ، الله يحفظج من العين و الحسد ... تهبلين يمه تهبلين مثل امج
نجد راحت لمها بحماس و باستها ع راسها بقوه و قالت : احبج يمه احبج
ام نجد وهيه تضحك : و انا احبج بعد ...... يا الله وخري عني ذبحتيني


-----------------
طلال بعد ما تم الصلاه اللي عليه ...... رجع ووقف جمب جدار و كان ينتظر الحرمه العجوز .... انتظهر و انتظرها بس ما بينت ..... تنهد تنهيده طويله و ابتسم و بعد ما طال انتظارة رجع البيت .......
دخل البيت و ع طول راح ع الملحق ..... بدل ملابسه و بداء يذاكر ......
كلها اقل من ربع ساعه و اندق الباب ... رفع طلال راسه صوب الباب و تنهد بضيق و هوه ينافخ ....و اندق الباب و اندق
طلال بدون نفس من داخل : من!
نجد بنفس نبره طلال : اطلع
طلال بملل : خير شتبون بعد ! !
نجد وهيه تنافخ : اوووووف اطلع ما بكلك لا تخاف ع نفسك
طلال بصوت عالي و بدون نفس : شتبين خلصيني !
نجد وهيه تكتم غيضها : امي تقول قوم بتوصلنا
طلال وهوه يرمي القلم بعنف ، قال وهوه عاقد حواجبه : و خالتي العزيزة ع وين ناويه تروح!
نجد من ورا الباب بدون نفس :مو شغلك انت .... عليك توصلنا و انت ساكت فاهم
طلال قام بغيض و راح للباب و فتح الباب بطول ايده ....و قال بعصبيه : شو تحسبيني انتي ، انا اشتغل درويل عن امـــ ( و سكت فجئه وهوه يشوف نجود وهيه حاطه المكياج .... كانت لبسه عبايه و شيله وويهها مكشوف )
نجد بغرور و ثقة : شفيك وش تطالع فيني!
طلال وهوه يضحك بستهتار : ههههههههههههههههههههههه
نجد وهيه عاقده حواجبها : ممكن اعرف شنو اللي يضحكك.الحين !!!؟
طلال وهوه ياشر ع ويهه : اللي يضحكتني!
نجد عقدت حواجبها اكثر و قالت : ايه

طلال وهوه ياشر بستهتار ع ويهه : اللي يضحكني ها الجوكر الارجوز اللي مقبلني وش هذي مدينه ملاهي جديده و لا شوووو وهههههههههههههههههاي .... وش لج بها الخبصه ... انتي قبيحه و زدتي ها الشي بهذا وههههههههـ يا شين السرج ع البقر ههههههههههـ روحي رووحي يا البزر غسلي ويهج .. اخاف تروعين حد من اليهال بها الشي اللي مسوتنه ههههههههه

نجد كانت تسمع كلامه و مو مصدقه مدى وقاحت طلال و كلامه القاسي لها ... او بنسبه لها هيه قاسي .... من شدت قهرها و غيضها صرخت باقوى ما عدها : يا الخايس يا النذل انت منو اصلا علشان تقول او تبدي رايك ، انت يا عديم الذات يا اللي ماله اهل جاي تتكلم و تبدي رايك فيني !!!!! .... انت لو منك بكل تبن و بنطم و بحمد ربي الف مره في اليوم انك عايش معنا يا الزفت ..... ( و اشرت عليه بقرف و بدون نفس ) انت انت يا طلووووول ياي تبدي رايك ... و الله هزلت

طلال انقهر منها و من ردها .. لكن ما بين في ويهه و قال وهوه يكمل كلامه : شب شب .... ادري فيج الحين ميته قهر و محترة ( و كل شوي وهوه يشوف ويهه و يضحك ) بس جد جد انتي الفزاعه اللي يخوفون فيها العيال ..... منو قص عليج يا الغبيه و سوالج كل هذا ! ... جد جد انتي سخيفه بها الشي ... ووووووويع ووويع ... تجيبين الوعه حتى .... لا ماني قادر بروح ارجع ....

نجد وهيه تعض شفايفها بقهر وغم و الدم كله تجمع في ويهه من العصبيه .... صرخت في ويهه : مالك حق تنطق و لا كلمه و لا حرف .... ( و عطته خمسه في ويهه و قالت بعصبيه ) دوك خمسه في عينك يا الزفت يا المعفن ، انت شدراك بها السوالف واحد جاهل ،ما يدري بدنيا ، و لا احول الدنيا ، و لا الله وين قطنة ، و احد معقد سطحي تافهه و ضيع ... لو منك ببلع الساني و لا بنطق بكلمه ..... ( و قالت بغرور اكبر ) اصلا من انت علشان انا انزل لمستواك ، انت مستواك تحت و انا فوق .. و بصراحه انا ما بتنزل لناس اقل مني مستوى

...( و تحركت تبي تروح ، سمعت خطوي طلال تتحرك ، التفتت وراها شفته جاي صوبها و كانه يبي يركض وراها ، جات تركض وهيه تصرخ بقوى ما عدها ..... و بدون لا تدري .... و بدون سابق انذار
.
.
.

طرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررخ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
.
.
.

صرخت نجد بصوت عالي حيل لما ارتطم جسمها با الارض بقوة كبيره جداً.....
طلال كان يوهمها انه بيركض وراها لكن في الحقيقه هوه مشى خطوتين ورجع للملحق بس من سمع صوت الطيحه التفت بسرعه لوا ... و اول ما شاف نجد وهيه طيحة ع الارض بلاحول و لا قوة ...... بطل عيونه ع وسعها و ما قدر يتحمل ..... انطلقت ضحكت طلال العاليه و القوة و التعليقات السخرة ... ضحك طلال عليها من خاطره ..... و عساج دوووم يارب ...
بينما نجد كانت تصرخ من الالم و كانت محرجه و تبي تصيح ..... و كانت تنادي ع امها
جالها طلال وهوه يضحك : خير خير وش صار !!؟ صدق انج عميى
نجد ع طول غطت نفسها با العباه و صرخت عليه و الدمعه ع طرف رمشها : اذلف من ويهي
طلال وهوه يمد لها ايده و فيه ابتسامة شماته
نجد وهيه تبعد ايده بعيد عنها بعنف ، و تصرخ عليه : اذلف من ويهي ما تفهم يا الزفت
طلال وهوه يحرك راسه باسف : افاااا هذا و انا جاي اساعدج ! ....( و ضحك عليها و قال بدون نفس : ولي زين ، ع العموم انا كنت حاب اساعدج .... ( و راح عنها و دخل الملحق و سك الباب بقوة )



-----

اللي صار انا العبايه ما نجد كانت طويله .... و كانت لبسه كعب .. و لما ركضت تبي تبتعد عن طلال بدون لا تدي داست العبايه و تعثرت و طاحت ..... استندت نجد ع الارض و قامت بالم كبير و راحت صوب الفله وهيه تعري و تنادي ع امها
دخلت الصاله و هيه تبكي : يــــــمة يـــــــمه
توها تدخل ام نجد الصاله بس فز قلبها لما شافت بنتها ع ها الحاله ، العبايه وصخه كلها عبار ، و تبكي .... و مو قادره توقف .. جات لها بسرعه و قالت : شووو صار لج ؟.... شفيج
نجد وهيه تطب في حظن امها و تبكي : يــــــــــــــــــــــمة
ام نجد بخوف اكبر و هيه تحاول تفهم كلام نجد : شفيج يمه شصار ! قوليلي
نجد وهيه تبكي بالم : يمه طلووول
ام نجد عقدت حواجبها بقوة و قالت بعصبيه : طلووول!
نجد وهيه تبكي بحرقه و بقهر و بغيض و غم ..هيه ما متالمة من الطيحه كثر ما متالمه من كلامة : يمه كان يبي يضربني و ركض وراي و رماني ع الارض بقوة . و كان يتمصخر علي ، ( و صاحت بقهر ) يـــــــــــــــــــــمة
ام نجد وهيه تبعد نجد من حظنها و تقول بحقد : و الله لا ادبك يا يا النذل و الله لعلمج شغل الله فية انا ارويك


.......................( و طلعت عنها بسرعه و راحت للملحق ... و بطلت الباب بطول ايدها و بدون اي استاذان او اي احترام )


طلال كان يذاكر فستغرب بشده لما دخلت بسمة بها الطريقة ... توه بيوقف لكن ما قدر لا انه سرعان ما هجمت عليه بسمة بضرب العنيف و الشتم و السب و الكلام الجارح و القسوة و الالم اللي حس فيه ياما و ياما حس فيه من قبل و جسمة كان متعود ع ها القسوة و الظلم ..... بسمة هجمت عليه بدون أي رحمه او أي شفقه ممكن ان يحمله أي قلب مؤمن بالله ان يشفق ع ها الولد الفقير اليتيم الضعيف ..... بينما نجد كان واقفه جمب باب الملحق و تشوف كل اللي يصير و ابتسامة الرضى بدت تظهر بشويش ع ويهها الخبيث ...

بسمة وهيه تضرب طلال بحقد و غل و القهر ماله اول من تالي و كانها تطلع سمها و غم السنين اللي مضت كلها ...: انت يا النذل تتجرا انك تضرب بنتي و تسبها و ترميها ع الارض انتي يا الواطي ، انت ما تعرف هاي بنت من يا الجبان ؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال و هوه يحاول ان يوقف او حتى ينطق بكلمه ... كان يحاول يغطي ويهه من موجت الضرب اللي بدت تتالي ع راسه و ايده وويه و ظهره اللي كانت تغطي ويهه .... و يحاول يدافق ع نفسه بس للاسف بدون أي فايده

بسمة وهيه ترفس طلال بحقد و تصرخ بقوة : قم اطلع من بيتي قم لا بركتن فيك و لا في الساعه اللي هدوك اهلك معي ، قوووم اذلف يا السبال قووووم ....( و بدت ترفسه بريلها ع ايده و ظهره و خسرته باقوى ما عدها )

طلال كان يصرخ وهوه تحت ريلها كان يصرخ من الالم اللي اشتد عليه من ورا الضرب القوى اللي جاه ... ( بدى يحبي مثل الطفل لحد ما ابتعد عنها ووقف بالم و بسرعه و قال بصوت المظلوووم و بالم كبير و عبره خنقته و عصبيه شديدة : الله ينتقم منج الله ينتقم منج و من ذي الكلبه ( و ضرب نجد ع ايدها بقهر ) الله فوق كل ظالم ، و الله و الله يا بسمة راح يجيج يوم تركعين جدام ريلي ، و انا و الله اقسم لج راح اعاملج مثل ما تعامليني و راح تشوفين انتي وبنتج ذي الدنيا دوراه ... و يتدور عليج الايام و بترجع حاجتج لي ... و راح اذاكرجــــ

قطعته بسمة و هيه تضربه بقوة بنعالها ع ايده و راسه وصرخ عليه : اذلف اذلف برع اذلف برع بعد يالس تهدد و تدعي علي ، لما بترجع الحاجه تحت ايدك انت يا الزفت سوى اللي تبيه ، و الحين بررررررررررررررررررررررع بررررررررررررررررع ، روووح جهنم الحمرا تنتظرك رووووووووووووووووح ...

طلال وهوه يحلف و يقسم لها قسم و يتوعد انها بترجع له ذليله تحت ريله ....

بينما بسمة للحين تيره ير و تضربه لحد ما وصلته برع البيت ، و رمته مثل أي قطعه زايده في البيت مالها حاجه عليها .. رمتة مثل شي نجس غير مرغوب فيه ....رمته بدون أي شفه ، بدون أي رحمه ، بدون أي احساس ، بدون أي عطف ، بدون أي انسانيه ، بدون أي ذرة من الاخلاق .....و سدت الباب باقوى ما عدها في ويهه ...

طلال اللي كان غاص با العبره و يحس كانه حد خنقنه ... و الدمعة اللي كانت ع رمش عينه ، دمعه المظلوم ، دمعة اليتيم ، دمعة المسكين ، دمعه الفقير اللي ماله حد بها الدنيا ، بلع ريجه بحسرة خوف من انها تطيح دمعه من عيونة جدام الناس اللي رايحه وجايه.... مسح دمعت عيونة بسرعه كبيره وحاول يخذ نفس ..... بس ما قد ... الهوى من حوله خلص انتهى نفذ ... حس نفسه مخنوق .... ماله مكان يلجى له ، ماله ملجى يروح له ، ماله دار تظمة من وحشت الليل ....... انطلقة آآآآآآآآآآآآآآه من قلب مهموم من قلب ضغيف من قلب مظلوووم ... و امتلى الفضاء من هموم هذا الشاب الذي ياما و ياما اخذ من ها الدنيا هموم و بلاوي و اتهامات باطله اتهامات زور .... هذا الشاب الذي من اقبل ع هذا الدنيا و هوه لا يرى الا الكذب و النفاق و الخداع و الالم و العذاب بشتا انوعه
مشى طلال خطوتين .... و نزل انظار لرجله الحافيه ..... تنهد بغصه ، فهوه طلع من البيت بي بيجامت النوم فقط لا غير .. لا نعال و لا سياره و لا تلفون و لا أي شي .... رجع للبيت و دق الباب و دقه و دقه بقوة بس ماحد يرد عليه ... و رجع يدقه بعنف بس للاسف الشديد ماحد طلع له
بعد ما فقد الامل بان أي حد يطلع له تراجع ...... و الغضب و الحقد و البغض و الكره اللي كان يعصف بقلب طلال عصف ..... اول شخص فكر انه يروح له هوه رفيج دنيته تركي ... لكن الطريق لبيتهم تركي طووويل حيل ...... جلس عند باب بيت عمه وهوه مكسور القلب و الخاطر يلس بدون أي حيله بيده يسويها .......


....................
شروق : طيب و طلال وين علشان يجيبكم
ام نجد بعصبيه : لا تطريلي ها الحيوان ، خلصيني طرشي لنا محمد او اخوي سلطان
شروق قالت بسرعه : طيب الحين بكلم محمد يمر عليكم
ام نجد بعصبيه اكبر : انتظرج عيل ...........( و سدت الخط في ويهها )
نجد كانت يالسه و ضامه ريولها لصدرها قالت : يمه
ام نجد وهيه تظم بنتها لصدرها
نجد تنهدت و قالت : يمه وين بيروح الحين!
ام نجد بدون نفس : جهنم اللي تاكله ...... خلاص ذلف و لا تجيبين لي طاري عنه ها الخايس
نجد تنهدت تنهيدة طويله و ما ردت عليها

و الله يا بسمة راح يجيج يوم تركعين جدام ريلي ، و انا و الله اقسم لج راح اعاملج مثل ما تعامليني .... قلت ام نجد وهيه تتذكر كلام طلال قالت بصوت عالي : تهبي الا انت يا الخايس
نفزت نجد بعيد عنها و قالت بخوف : شفيج يمه!
ام نجد وهيه ترجع تلم بنتها لحظنها : و لا شي تعالي يمه تعالي



--------------------
مع شروق ........
شروق : روح جيب عمتي و بنتها
محمد بدون نفس : يؤؤؤؤؤؤؤؤه مالي خلق اروح لهم
شروق بعصبيه : شو مالك خلق انا ما يالسه اخيرك الحين ، روح لها فاهمه
محمد : لا ماني فاهم، قولي لخوها خليه يروح يجيب اخته
شروق : اخوها ابوك ، انت وين احترامك ! ما فيه احترام خلاص
محمد بدون نفس : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤة عاد ، اقول عندي خط ثاني ... يا الله سلام ..( و سد الخط في ويهها
شروق بطلت عيونها و قالت بعدم تصديق : صدق ما تستحي ع ويهك يا مسود الويه

اتصلت ع ابوها لكنه ما يرد عليه...........
شروق و هيه تنافخ بضيق
شوق وهيه تتعدل و تتمكيج : وش فيج !
شروق : ابوي
شوق بدون نفس : اش فيه !
شروق : اتصل عليه ما يرد
شوق وهيه تحط الكحل: وش تبينه
شروق : ابيه يروح يجيب عمتي و نجد ، و قلت لمحمد و قال انا ما متكفل فيهم
شوق : ووين الصبي مالهم
شروق بدون نفس : من وين لهم صبي!
شوق وهيه تقوس شفايفها للاسفل : اممممـ مدري عدهم صبي اسمـ خالد او سالم ، او راشد .... و الله مدري
شروق بدونفس : تقصدين طلال !!
شوق بملل : مدري و الله
شروق : ما عدهم الا طلال وهذا مو صبي معاهم ، هذا ولد عم نجد ، ولد اخو ريل عمتج .... و لا تقولين عنه صبي مره ثانيه
شوق وهيه تحط روج : انزين ما بنقول عنه صبي ليش حارقه اعصابج انتي ، و ليش م يجبهم هذا اللي اسمه طلال!
شروق بضيقه : و هذا بعد سالفته سالفه مع عمتي الله يعينه عليها بس


-------------


.
.
.
.
ابعرف يابحر ذنبي وش اللي بعمري سويته

انا ما اذكر اني بيوم جرحت انسان وابكيته

وجرحي اليوم علمني عشان اني على النيه

تعب قلبي وتعبني ياليته يقسى ياليته

ابسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني

ابسكت وابتعد عنك وادور من يواسيني

تصدق يابحر اني؟؟ توقعتك تشيل اهموم

ولكني اكتشفت انك غرقت بدمعه من عيني
.
.
.
.
.

دموع الحزن
دموع الالم
دموع الفراق
دموع الاه
دموع الظيم
دموع الشقا
دموع العنا
دموع الحرامان
دموع الايام اللي مضت من الم و تعب
طلال اللي كان جالس ع البحر و يبكي بكى الطفل و يان بقلب مجروووح يبكي ... كان يبكي من خاطره و ما بخل ع نفسه انه يذرف دموع عينه جدام رب الكوووون ......
طلال لجى للبحر .. جلس في مكان بعيد عن الناس و بعيد عن كل منهو يروح و يجي ...... و ضم ريله ع صدره .... و بكى بكى مر بكى كان فعلا يحتاااجه من زماااااااااااااااااااان

.
.
.

............

رن تلفون البيت .... و شالتة نجد ع طول
نجد : الوووو!
شروق : يا الله نجود انا و احمد برع ننتظركم
نجد : زين الحين يايين
شروق : يا الله سريع .........( و سدت الخط )
ام نجد : من !
نجد وهيه تلبس عبايتها و شيلتها : يمه هذي شروق مع زوجها جيين يخذونا
ام نجد بدون نفس : عاد ما لجت تدز لا ريلها
نجد وهيه تعد شيلتها : يا الله يمه قومي
ام نجد قامت و طلعن هيه و نجد ..............

ركبت ام نجد و نجد السيارة
نجد + بسمة : السلام عليكم
شروق+ احمد : و عليكم السلام ........( و حرك احمد السيارة)
شروق بابتسامة ... و هيه صاده عليها : شخبارج عمتي ! وش علومج
بسمة بابتسامة : بخير الحمد لله .. انتو شخباركم
شروق وهيه ترد لها الابتسامة : الحمد لله
بسمة ببرود : وش اخبارك يمه احمد
احمد برسميه : بخير
شروق : تو ما تبركت السياره يا عمتي
ابتسمت لها ببرود .......
و عم الصمت بين جميع الاطراف ....... ..و صلو

نورة اللي كانت يالسه مع الحريم .... سوالف و ضحك ..... و شرق كانت قمه في الروعه و الذوق ..... كانت يالسه مع بنات خالتها و رفيجاتها و البنات و ضحك و سوالف و هيصه و لويه و اغاني و رقص و مزاح ......
و توها تدخل شروق + نجد+ ام نجد قالن بصوت واحد : السلام عليكم
الكل التفت لهن وردو السلام ......
راحت نجد عند البنات و ام نجد و شروق راحن يسلمن ع الحريم

نجد وهيه تشيل الشيله و العبايه عنها و بعدها راحت للبنات ... قالت بابتسامة : السلام عليكم
البنات ردن لها الابتسامة : و عليكم السلام
شوق و هيه تروح لنجد و تسلم عليها : شخبارج يا بنت عمتي وش علومج
نجد بابتسامة : بخير يعلج الخير ....
شوق وهيه تاشر ع البنات : بناااااات شوفن
الكل التفت ع شوق و نجد ....
شوق وهيه تاشر ع نجد و تقول : اعرفجن نجد بنت عمتي .....
الكل راح و سلم ع نجد بابتسامة

ام بسمة سلمت ع الكل و لما جات لنوره ......
قامت نوره و سلمت ع بسمة بغرووووور و يا الله ترد عليها السلام ....... ها الشي اللي جتل بسمة غم و قهر ...... و جلس الكل
و بدن السوالف الحريم اللي ما تخلص ..... و بدت لغت العيون بين بسمة و نوره ... الغه اللي طالت و الكل كان ملاحظ عليهن .........

بعد صلات العشاء .........

شغلو الدجي ... و طولو ع صوت المسجل ..... و بدت الحفله و الوناسه و الويه و هيصه .... الكل استااانس بدون استثناء ... كانت الحفله حلو و راقيه لي اخر لحظه ......
نجد اللي اندمجت مع بنات خالت شوووق و حبتهن لا انهن طيبات
نجد في البدايه كانت مغروره بس شووق بدت تقط عليها نغزرات ....

انتهت الحفله ع الساعه 11 و نص .... و بدو الناس ترجع لبيوتها ......

في الصاله الكل كان يالس بنات خالت شروق و نجد و امها و نورة
قالت نوره : بسمة
التفتت لها بسمه بدون نفس و منظرف خشمها : نعم !
نوره بنفس برود بسمة : ابيج بسالفه
بسمة و هيه تتصنع الاستغراب !: سالفه!
نوره : ايه ... تعالي ابيج
بسمة ببرود : شسالفه اللي بينج و بيني و انا ما ادري عنها ؟
نوره : لا تدرين بس تظهرين انج ما تعرفين شي
بسمة استغربت و قالت وهيه ترفع حواجبه : خير شتبين ! ... قولي
نوره بدون نفس : تبيني اتكلم جدام البنات ؟!
بسمة بتكبر : و الله انا ما عندي شي اخبيه لا عن البنات و لا عن غيرهن ، تبين تقولين قولي و هنيه جدام الكل
نورة لوت بوزها و قالت .... وهيه تشوفها و تشوف بنات اختها : شوق يمه اخذي بنات خالتج و طلعو فوق
شوق و هيه توقف : ان شاء الله يمه ، يا الله بنات مشنا

استاذنن البنات و راحن فوق ......

بسمة بعصبيه : خير شتبين ؟
نوره بجديه : بسموة لا تسوين نفسج ما تدرين عن شي ...
بسمة و هيه عقده حواجبها : منو بسموة! .... اصغر عيالج انا ! .... احترم نفسج و لا
قطعتها نوره و قالت : و لا شووووو ! ... بتسوين فيني مثل ما سويتي بذاك اليتيم ! ...
بسمة ببرود : و انا شسويت عاد!
نوره وهيه تشوفها بقرف : انتي ادرا ....... و لا تسوين لي ها الحركات اونج عاده مالج دخل بشي ، انتي الشريفه العفيفه ... ترا اخوج حبيبتي خبرني بكل شي
بسمة بابتسامة بارده : بشوو خبرج عاد!
نوره : باللي سوتيه مع ولد عبد العزيز الله يرحمه
بسمة بكل برود : انا ما سويت شي
نوره من بين اسنانها: انا ها الكلام ما يهمني سوتي ما سوتي ما يهمني في شي ، اللي اعرفه انا سلطان قال لريلج عن اللي انتي تبيه و نفذ كلامج بالحرف ..... و نفذ وعده لج ..... و الحين جا دورج
بسمة قالت بكل برود : دوري! ........ دوري بشووووو يا ام محمد !
نوره : دورج بانج تنفذين وعدج لسلطان
بسمة ببرود قالت و بدون نفس : قلتيها يا حبيبتي لسلطان مو لج انتي ..........يعني انتي طلعي من السالفه خير شر ......
نوره : انا و سلطان و احد
بسمة لوت بوزها و قالت بنفس شينة : لا حياتي انتي و سلطان مو واحد ، اثنين .....
نوره بعصبيه : شيعني كلامج
بسمة : و الله كلامي ماله معاني كثيره ، له معنى واحد ، و اذا شغلتي مخج ها الغبر بتعرفينه .....


................

ريم بابتسامة : و انتي صف كم يا نجد !
نجد بابتسامة : اول ثانوي
ريم : ما شاء الله وشو ميولج علمي و لا ادبي !
نجد : علمي ان شاء الله ^_^
ريم : حلوووووو^^ الله يوفقج يارب
نجد : امين ، و انتي
ريم بابتسامة : انا كبر شوق .... يعني اكبر عنج بسنه ^_^

ريم ........\ اخت احمد \........ العمر 17 سنة ، طالبه في المدرسه صف 11.......\ ملامحها ملامح طفوليه ...\ طيبه و حبوووبه مثل اخوها .......\

شوق و هيه تحر ريم بنظرات : ريموة تراني اسمعج شتقولين عني
ريم بابتسامة : دمج تسمعيني عيل ماله داعي اقول هع
سمر وهيه تقول في اذن شوق : بنت عمتج شفيها كذا!
شوق : شفيها !
سمر بدون نفس و هيه تشوف نجد : احسها مغروره و متكبرة و شيفه نفسها !
شوق بدون نفس : ايه هذا طبع فيها هيه و امها
سمر بستغراب: مغرورات!
شوق : ابصراحه ايه و ايد بعد
سمر وهيه تلوي بوزها : و ع شو عاد ! ..... صحيح انه هيه فيها جمال بس الجمال مو كل شي
شوق بغرور وثقة : لا حبيبتي انا احلى عنها

سمر......\ اخت ريم.......\ العمر 20.........\ تدرس في الكليه ........\.... جمالها عادي مقارنه بريم اختها ...... احلى ما فيها خشمها

نجد وهيه توقف : انا بروح
ريم : ع وين يالسين !
رن تلفون سمر و ردت ع طول : الوووو ... ايه معاي ..... تمام الحين نزلين ... سلام ...
شوق : شووو! من
سمر وهيه تقوم : هذا احمد ، ....( و التفتت ع ريم ) ... يا الله ريموة سرينا ....
ريم و هيه توقف : عباتي تحت ...
سمر : و انا بعد عباتي تحت ....
نجد : و انا بعد
شوق : انا بوصلكن ا الله ..^_^


------------ في الصاله مع ( نوره ،+بسمة) المنازع و اصل اخر الحارة


محمد توه دخل بعصبيه كبيره و هوه عاقد حواجبه بقوة .......... : هاااااااااااي هااااي خير خير !شووا لسالفه ! عن ابوجن استحن ع وجيهكم حريم و اصواتكم واصله اخر الدنيا !!!!

شروق وهيه تجي بسرعه كانت تنوم بنتها و جات ع صوت الصريخ العالي : شسالفه ! ليش اصواتكن واصله لين اخر الفريج !

بسمة وهيه تخذ عبايتها : انا مالي قعده بها البيت ، بيت ما احترم فيه مالي دخله فيه

نوره و هيه توقف و تاشر ع الباب و تقول بصوت عالي و هوه عاقده حواجبها : ذيج الدرب ، باللي ما يحفظج ، بس و الله و الله يا بسمة راح تندمين و الله

بسمة و هيه تقوم بثجل و تقول بعصبيه : اللي ما توصله ايدج و صليج بريلج يا نوير ..... و سوي اللي تقدرين عليه ... و بنشوووف ....

نوره بحقد : طيب يا بسمة انا لج .. نوير هذي اللي ما عيبتنج بترويج وش بتسوووي فيج ... و الله ما اوقف لين ما ادفعج الثمن غالي

بسمة بنرفزة و عصبيه زايدة : ولي زين و لي ... مابقى الا انتي يا بنت امج تهدديني انا ! .... شكلج ناسيه من تكون بسمة ، وفي الماضي شو سوت فيج

صرخ محمد باعلى ما عنده و بعصبيه مالها حد : بــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــس انتي و ياها .... استحن ع وجيهكن ..... وين يالست انتي و ياها ...... خلن ها المهاوش للياهل مو لج انت ويها... كل و حده كبر يدتي و يالسات تتهاوشن !؟....

.....
كل البنات جن يركضن ع صوت الصريخ العالي .... ووقفن ع الزاويه يتفرجن بستغراب و توتر و كل وحده مبطله عيونها ع وسعها
.....

شروق بعصبيه : محمد اسكت و عيب تكلم اللي اكبر عنج بها الطريقه

محمد بنرفزه و هوه عاقد حواجبه بقوه : عيب علي انا ! ..... مو عيب عليهن هن ... كل وحده منهن تحتها كومت عيال .. و كل وحده تغلط ع الثانيه وين عايشين حن وين ؟

بسمة بحقد و هيه تشوف محمد : ما بقى لا انت يا ولد امج تعلمني الصح من الغلط

محمد التفت عليها و واضح من عيونه الغضب قال من بين اسانه : انسان ما يحترم نفسه ... ماله قدر بين الناس .. خليها ذي حلق بذونج و لا تنسيها فاهمه يا عمتي !




..........؛؛ يتــــابعـ؛؛..........




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:11 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..:-- البــــــــ21ـــــــــارت--:..


بسمة و هيه تعطيه خمسه في ويهه : ما اقول غير دوك في ويهك يا مسود الويه يا قليل الادب بس الشرهه مو عليك انت الشرهه ( و هيه تاشر ع نوره ) ع هذ الدلخة اللي ما عرفت كيف تربي عيالها مثل الناس ....

قطعتها نوره بقوة : ماحد بها المكان قليل ادب و مسود ويه غيــــ

قطعتها شروق بصراخ و هيه عاقدة حواجبها و تقول بعصبيه : خلااااااااااااااااااااااص بس بس تكفوووون يكفي ....... شنو هذاااا! ! ..... عيب عليكم والله عيب ... انتو أهل ... أهل تفهمون شو معنى اهل ! ..... صايرين احزاب صايرين عدوان كل واحد يكره و يحقد ع الثاني .. كل واحد شيل كومت كره و حقد و بغض ع الثاني ليش ! ليش بس كل هذا !! ...... حرام اللي يصير فينا حرام ! .....و الله حرام ! ... انتو المفروض تصيرون أهل و عزوه و حبايب حالكم حال بقيت الناس اللي عدهم أهل ... لكن انتو ما ادري شنو مفهون الاهل و العائله بنسبه لكم ؟! ....( قالت بحسرة ) و الله خاطري اعرف انتو بشو تفكرون !

محمد بضيق و هوه هافس ويهه : تكفين شروق اسكتي لا ذي تفهم و لا ذي .... ليش تتعبين نفسج ع الفاضي ..!

راحت نجد بسرعه لمها و قالت وهيه و محرجه و خنقتنها العبره : يمه مشينا منية ، مالنا مكان في البيت ..( و هيه تشوف نوره بنظرات استحقار )

محمد اللي التفت لنجد بستغراب .... رفع حاجبه اليسار و هوه يشوف نجد من فوق لتحت

.....
سمر وهيه تهمس لشوق : صدق انها بنت عمج هذي ما تستحي ... شوفيها كيف واقفه بها الملابس جدام محمد !

شوق وهيه تنقل انظارها بين محمد و بين نجد اللي كانت ماسكه امها بقوة و قالت بحقد : تراها مسودت ويهه ، مالت عليها

سمر بدون نفس : عاد انتي شوفي اخوج كيف امفهي ! كانه مو شايف بنات في حياتة كلها ، عفاني الله


.............

بسمة بحقد و هيه عاقده حواجبها بقوة و تقول بغرور و تكبر: انا طالعه منيه ، لا انتي و لا عشره من امثالج يطردني ، لكن بتشوفون كلكم ، من اصغركم لكبركم شو بسوي فيكم ، ( و اشرت لمحمد و قالت بتهديد : و خاصه انت يا طويل اللسان ، انا ارويك .....( و التفتت لـ نورة و قالت ) اما انتي عاد فشغلي معاج عسير راح ارويج منهي بسمة .... بتشوفين

نوره و هيه تضرب كف بكف بغم و تقول : بعد تهدد بعد .... ( و قالت بصراخ ) اقولج شي ! .... بيتي يتعذرج ... برع ... برررررررررررررررررع

شروق بصوت عالي و اعتراض : يمـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه !!!!!!!!!

نوره بعصبيه التفتت لشروق بقوة و قالت : و حطبه انتي اسكتي ما ابي اسمع حسج فاهمه

نجد بعصبيه و هيه تقول : يمه امشي امشي .....ما يشرفنا ندوس ها المكان ... ( اخذت اغراض امها ..... و راحت بسرعه و خذت عبايتها و لبستها بستعجال .....

بسمة قالت بقوت باس : انا طالعه من ها البيت لكن ... مردج يا نورة تجين تركعين تحت ريلي .... و بتشوفين ....يا ..( و قالت بستهزاء و استخفاف ) نوووير

نوره قالت بقهر : بعد تهدد ..... صدق انه ويهج لوح ، اقولج برع ..... برع خلصيني ....

نجد بحقد و هيه تشوف نوره و عاقده حواجبها : ماله داعي يا حرمة خالي ها الاسلوب ! .... تراه ها الاسلوب مو اسلوب ناس متحضره ..... هذا اسلوب ناس بدائيين

نوره بصريخ و عصبيه و هيه عاقده حواجبها و تاشر ع امها : عادل عاد كلش امج المتحضرة الحين

شوق مسكها غم و قالت من بين اسنانها : ما اسمح لج تكلمين امي بها الاسلوب احترمي نفسج يا نجوودة

نجد بعصبيه كبيره و صراخ : انا محترمه نفسي من زمان .....

شروق صرخت ع شوق : خلاص يا شوووووق اسكتي ،( و التف ع بسمه و قالت ) ما عليه يا عمتي امسحيها في ويهي ..... دخيلج لا تزعلين ع امي تراه قلبها طيب لكنــ

قطعتها نوره بقهر : لا عيوني خليها تزعل و تشيل بخطرها ! .. وحده مثلج ما عليها ملامه .....

بسمة كانت ريحه بغمها لنوره و نويه ع الشر لو ما نجد مسكت امها ..... و قالت بسرعه : يمـــــه خليها تقول اللي تبيه ، خلينا نروح منية يكفي اهانات و ذل يكفي .....

بسمة بعصبيه كبيرة حيل و هيه تبي تروح تضرب نورة: هديني عليها و الله لعلمها السنع اللي ما عرفته في بيت ابوها

نوره بحقد و صراخ عالي و هيه تغلض صوتها : شب شبج الله، و لا ابي اسمع نفس منج ، و اطلعي برع بكرامتج و احفظي ما بقى لج من كلامه و اطلعي لا اطلعج انا بيدي ...( و صرخت من قمة راسها و هيه تاشر ع الباب ) برررررررررررررررررررررررر رع

شروق راحت لمها بسرعه و مسكتها و حاولت تهديها قد ما تقدر لكن نوره اللي كان صوتها عالي و هيه تتحلطم و تتنازع و تتكلم ع بسمة بحقد و غل

ع طول طلعت بسمة و نجد من البيت

شوق راحت لمها بسرعه و هيه تحاول تهدي امها ......
و كل ما قالت شروق كلمه عدله ، قلبتها شوق عكسها ..... علشان يزيد كره نوره لبسمة


...............
سمر مسكت ريم من ايدها : يا الوح تعالي

ريم كانت مفهيه و مستغربة من اللي صار : ياربي معقوله اللي صار من توه !

سمر بدون نفس : تراه هذي الحرمه تنشاف عليها نذله

ريم وهيه مصدومة : واضح عليها حقوده و ايد ، بس عاد مو لها الدرجة !

سمر وهيه تسحب ريم من ايدها : خلينا نلبس عبايتنا احمد من ساعه ينتظر تحت .........( و لبسن عبايهن )

سمر بدون نفس : يا اخ محمد

محمد بدون نفس و بدون لا يلتفت عليهن : همممممممممم

سمر : و ش فيه الفارس الهمام ! .. بشو سرحان ؟!

محمد التفت عليها ....... و استغرب قال : سمر! ريم!

سمر بطنازة : لا ظلهن شرايك!

محمد التفت ع ريم باعجاب و قال بابتسامة شاقه الويهه : شخبارج ريم !

ريم ببرود : زينه

محمد بحماس : وش اخبار الدراسة وياج !

ريم بنفس البرود : تمام

محمد : هاي اخر سنه لج صح!

ريم : لا

محمد : انا اتكلم جد

ريم : و انا اتكلم جد بعد

محمد رفع حواجبه و قال : الا انتي كم عمرج ؟

ريم : ليش !

سمر بدون نفس : يعني ماكو في المكان الا ريم!

محمد التفت ع سمر و ضحك عليها و قال بطنازة : شت شت ظلت ريم تتكلم ! ما معقوله ؟

سمر لوت بوزها و قالت : بايخ

محمد : ادري مثلج

............

بسمة كانت ساكته بغمها و لا تكلمت من طلعت ، و هيه تبلع الحرة و القهر اللي سيطرت عليها
نجد بعصبيه : يمه الحين من بيوصلنا البيت !
بسمة بعصبيه : ووين ذلف طلووول لا بركتن فيها دقي عليه خليه يجي بسرعه
نجد بضيقه اكبر : يمـــــــــــــه !!
بسمة من بين اسنانها : و حطبه خلصينا
نجد بدون نفس : يمه طلووول طردينة من البيت ، مداج نسيتي !!!
بسمة و هيه تنافخ : اووووووووووووووووووف ... باللي ما يحفظه ....زولة
نجد وهيه تلوح بانظارها يمين و يسار ... بعدها قالت : لحظه يمة ...( و راحت )


نجد كانت متغشية وقفت جمب سيارت احمد و قالت بصوت هادي : السلام عليكم
التفت عليها احمد و رد السلام : و عليكم السلام و الرحمه
نجد : اسموحه يا عم احمد بس لو ما عليك امر توصلنا البيت !
احمد بستغراب: من انتي ؟
نجد : انا بنت عبد الله .... نجد و امي
احمد بهدوء : ان شاء الله ... و لا يهمكم تفضلو ..
نجد : مشكور ما عليك قصور .... لحظه بس انادي امي
احمد ببرود : اخذي راحتج
و راحت نجد و نادت امها
و رجعن البيت مع احمد ... و طول الطريق كان الصمت سيد الموقف

في البيت .....
نجد وهيه تحاول تهدي امها : خلاص يمه هدي تكفين انتي تعبانه ، و ما زين لج ها العصبيه ، تكفين يا الغاليه هدي اعصابج ع شاني

بسمة و هيه تاشر ع نفسها و تقول بقلت استيعاب : انا انا اتبهد ها البهدلة ! و ع ايد من؟؟؟ ع ايد نوير !! ... اخر الزمن تجي هذي الطرارة ...تطردني من بيتها ....!

نجد و هيه تمد بكوب الماي لمها : خلاص يمه تكفين ع شاني خليها تولي .. خذي اشربي .. بلي ريجج ، و هدي اعصابج ، ما تسوى هاي الخايسه تعصبين بسببها .. خليها تولي عنج

خذت بسمة الكوب و هيه تقول و تشخص بعينها : لكن ما انا اللي اسكت عن حقي ، و الله لخليها تجي تركع تحت ريلي تبيني اسمحها ع اللي سوته ....ما اطلع انا بنت امي و ابوي و بتشوف ها النذلة بتشوفين يا نوووير الخايسة

.
.
.
.
كلن تمنى في حياته أماني وأنا أتمنى أمنيه إني أموت

مظلوم في دنيا بها الله بلاني عايش ولكن عايش إنسان مكبوت

عايش يتيم ما عرفت الأماني غصب علي أنا أقبل الظلم بسكوت

الحظ ضدي والبشر والزماني بسبابهم همي بدأ يلوذني لوذ

حسره طوت قلبي وحزن طواني إلين الحزن صار بالصدر منحوت

ما دام صرحي انهدم مع كياني وش تنفع الصرخه إذا فايت الفوت

الموت ارحم من حياتي أعاني ولا ظن فيه أرحم علي من الموت

يا سعد قلبي كان موتي لفاني يا زينها لا صار جسمي بتابوت

يارب حققلي أنا هالأماني أرجيك يامنجي نبيك من الحوت

ما دام مسموحه علينا الأماني عندي أمنيه وحده إني أموت
.
.
.
هذي كانت حال طلال مع ظلام الليل و سواد قلوب البشر الحاقده و حاله اللي كان يكسر قلب كل من سمع صياحه و انينة



....................الساعة 12 بليل في بيت ابو نجد ( عبد الله )
نجد كانت متسدحه جمب امها ع السرير : يمه !
ام نجد فيها اللي فيها من الغيض و القهر رد عليها : هممممم
نجد : يمه شنو صاير بينج و بين حرمة خالي سلطان ؟
ام نجد التفتت عليها بسرعه و هيه مبطله عيونها ع وسعها : تخلخلن ضلوعها ضلغ ضلع قولي امين
نجد بحيرة : يمه كنتي انتي و ياها شزينكم وش اللي قلبكم كذا فجئة!
ام نجد وهيه تقوس شفايفها للاسفل و تقول بدون نفس : انا و ياها شزينا ! ....
نجد التفتت ع امها و قالت : ايه يمه .. بس شنو اللي قلب حالكم !
ام نجد بحقد : هذي وحده ما تستحي ع ويهه خرابت بيوت حسبي الله عليها
نجد : ايه يمه انا دوم اسمعج تقولين عنها جيه هيه و حرمة عمي عبد العزيز المتوفي
ام نجد تنهدت و قالت بضيق: ارقدي يمه ارقد انتي توج صغيره ع ها السوالف ... و لماتكبرين راح اقولج كل شي
نجد بفضول رفعت حواجبها للاعلى و قالت : يمه تراني انا ماني صغيره ... افهم كل شي .. قولي يمه
ام نجد وهيه تناظر في صقف الغرفه : شقولج بس يا يمه ، اقولج عن ع الظلم اللي شفته في دنيتي من تحت ايد اعز و اغلا رفيجه كانت ع قلبي ! او اكلمج عن الخيانه اللي صارت جدام عيوني ! او اكلمج عن الاتهامات اللي جتني ظلم و زور و باطل ! او اكلمج كيف كانو اهلي يعاملوني مع اني كنت مظلومة ! ..؟ او اكلمج ع ها العقربه نوير اللي سوت اللي سوته بس ع شان تخذ اخوي مع انها كانت رفيجتي بس سودت ويهها قبل لا تاخذ خالج ! او اكلمج عن ابوج اللي سوى المستحيل بس علشان يخذني ! عن شو و لا شو اكلمج يا يمه خليها مستوره بس ، خليني ساكتة و ابلع حرتي في قلبي

نجد و هيه تصلب ظهرها و تعدل في يلستها و تقول بذهول : يمه كل هذا في قلبج !...
ام نجد تنهدت تنهيد ة طويله و قالت بتعب : و اكثر يا يمه و اكثر
نجد بحزن و هيه تقرب لمها اكثر : يمه حبيبتي قوليلي يا الغاليه فضفضي لي ...انا بنتج حبيبتج غناتج ، قوليلي
ام نجد وهيه تمسح ع شعر بنتها بحنان : صدقيني راح اقولج عن كل شي و قريب بعد ... بس مو الحين الحين نامي يمه بكره و راج مدرسه يا الله حبيبتي
نجد تحاول تسحب الكلام من امها : يمه حرمة عمي كانت رفيجتج !
ام نجد تنهدت بحزن و قالت : ايه و كانت اعز و اغلا رفيجه ع قلبي بعد
نجد ببرود: طيب يمة عمي عبد العزيز شكان بنسبه لها و لج ! .... امممم طيب عمي كان خطبنج قبل لا يخطبج ابوي ؟!
ام نجد قالت بضيق و عصبية : نجد قلت لج سكي ها السالفه و لا تيلسين تحنين ، اشوف انخمدي
نجد بفضول و قلبها يحترق تبي امها تتكلم : انزين بس ابي اعرف عمي كان خطبنج قبل لا يتزوجج ابوي !
ام نجد بعصبيه : نجووود و يهد انتي ما تفهمين الكلام ! .. انتي توج صغيره ع هذا الكلام .... ارقدي و لما تكبرين بقولج عن كل شي .. خلاصنا عاد
نجد تنهدت بضيق و انسدحت عدال امها و قالت : تدرين يمه
ام نجد ببرود: خير !
نجد بحزن: انا احسج ما تحبين ابوي و ايد
ام نجد التفتت لها و تمت تناظرها فتره و بعدها قالت : انتي ما تستحين ع ويهج تقولين ها الكلام ! ؟.....
نجد بجديه : جد يمه اتكلم ... انا اللي اعرفه انه الواحد اللي يحب شخص يخلص له و يحبه بضمير ما يحاول يفتعل المشاكل مثلج يمه انتي دوم تكرهين ابوي برجعته ع البيت
ام نجد وهيه عاقده حواجبها و ضربت تجد ع فخذها : وانتي شدراج عن الحب و ها الخرابيط ؟! هاااااه شدراج !
نجد التفتت لها بسرعه و قالت : انا ما اعرف شي ، بس اسمع البنات في المدرسه وووو اسمع في الحلقات
ام نجد ظربتها ع جدفها بقوة و تقول و هيه تركز في كل كلمة تقولها : ان سمعتج في يوم تقولين ها الكلام و الله لقص السانج لج فاهمه ( و صرخت عليها ) فاااااااهمه
نجد بدون نفس و هيه تلوي بوزها و تسدج ع ايدها و ريلها : ايه أيه فاهمه خلاص لا تعصبين علينا و لا تضربيني يؤؤؤة ما تخلص علينا ها الكلمه اللي قلناها ، يا كلمة ارجعي مكانج
قالت ام نجد ببرود: و بعدين منو قالج اني ما احب ابوج ، انا احبه وهوه زوجي و ابو عيالي و سندي و عزوتي بها الدنيا ....
نجد توها بتفتح حلجها تبي تتكلم
قطعتها امها و قالت بعصبيه : انطمي طمج الله ما ابي اسمع حسج
نجد بدون نفس : زين ..... بس يمه تراه حرمة خالي ذي قهرتني و فاقعه مرارتي
ام نجد بابتسامة خبيثة : خليها علي الله و كيلج و الله لعلمها من هيه بسمة بتشووووف ...
نجد بفضول: شبتسوين يمه !
ام نجد : مالج دخل باللي بسويه ! ..( و التفتت عليها و قالت و هيه عاقده حواجبها ) و بعدين ما تشوفين نفسج تدخلين بسوالف الكبار بزيادة !
نجد وهيه تلوي بوزها و تقول : افهمي اني كبرت ماني نجوود الصغيره اللي خبرج
ام نجد بدون نفس و هيه تهفس ملامح ويهها بعدم الرضى: اقول ارقدي ارقدي ، و ش قالت قالت كبيره قالت
نجد وهيه تتنهد و قالت : يمه
ام نجد بضيق : وحطبه ، عاد الساعه و حده و انتي يالسه تهذرين اخمدي و فكيني من حسج اللي يغث
نجد وهيه عاقده حواجبها : برقد برقد ، بس طلال رجع و لا لا
ام نجد وهيه تلوي بوزها شبر و تقول بقلت صبر : انا لله ....و انا شدراني فيه ، اكيد لا ، و بعدين انا قافله الباب يعني لو يموت ما بيدخله بعد اليوم ، و يعله ما يرجع ع ها المكان ....
نجد بابتسامة : ابركها من ساعه ....

..............
الساعه 3 الفير .....
كان طلال جمب بيت عمه و ميت من التعب و الارهاق و الضيق و الالم ... حاول يفتح الباب بس الباب مقفول ....!!
تنهد و هوه يقول : حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم ... ياربي تنتقم منهم يارب ... و راح وراء البيت ...
و هناك كانت حصاه كبيره ..
رفع قميص النوم و ربطاه حول خسرة
و رجع لوراء مسافه طويله شوي و بعدها رجع يركض باقوى ما عندة و ركب ع الحصاة و تمسك با الجدار بقوة .... و عفد الجدار ... و طب في داخل البيت و عند ما عفد سوى صوت عالي ...
غمض عيونة بقوة خوف من بسمة انها تسمع أي حركة في البيت ... فتح عيونة ببطى ... و بعدها تسلل للمحلق بهدوء ... دخل الملحق و قفل الباب ...
كانت حالتة حالة
عيونة صايرات حمر ... و منتفخه من الصايح ... و خشمة احمر ...
و ملابسه كلها وصخ و تراب
و رجله اللي كانت حافيه ...
رفع طلال ايده لسماء و قال من كل قلبه بتوسل و تضرع لله تعالى: يارب يا حبيبي راوني قوتك و جبروتك و سلطتك و بطشك في كل من ظلمني يارب يا حبيبي استجيب لدعاء انسان مظلوم ما شاف من ها الدنيا غير الظلم و القهر و الالم ..،يارب اشوف فيج يوم يا بسمة انتي و بنتج ياااارب يا حبيبي ....
تزل ايده و تنهد تنهيده طويله .... مدام الله و ياي ماني خايف منج يا بسمة الا انتي و لا بنتج و لا اخوج و لا أي انسان ، الله بيخذ حقي منج و منهم ... الله ما يضيع حق مظلوووم، الله يمهل و لا يهمل ... راح للكبت و اخذ له ملابس و دخل يسبح ع طول و من طلع من المسبح مسك السجادة و صلاء قيام الليل و شكى و بكى و فضفض و دعاء و طلب رحمه الله تعالى و مساعدتة ع ها الحياه القاسية .... و بعدها مسك المصحف و بداء يتلو ايات الله
حس براحه الكبير ... حس انا كل الهم و الضيق اللي كان تارس قلبه انزاح و حل مكانه الراحه و السكينه
و مسك كتبة و رتبهن
و ع الساعه 4 و نص نام بعد ما ضبط المنبه ......

----------..
نجد بصراخ و هيه تحوس ع كبر الصاله : طلووووول رجع و لالا
ام نجد و هيه يالسه ع صينيت الريوق : تلقينه نايم جمب الباب مثل الكلب الجربان
نجد وهيه تلبس الشيلة و البوت بستعجال: بروح اشوفه قبل لا اتاخر
ام نجد بدون نفس : وش فيج مرتبشه ع ها النيس!
نجد بضيق : يمه احنا طردناه و نسينا انا مالي احد يخذني ع المدرسه الا هوه ! اوووووف
ام نجد لوت بوزها : يؤؤه و مسوتها مناحه من الفير روحي في حي الله باص
نجد وهيه تاشر ع الساعه و هيه عاقده حواجبها : يمه و ين باص بحصل الحين !؟... و يعدين الباصات ما يجون من هنا !
ام نجد ببرود و هيه تشرب الشاي : ماله داعي تروحين اليوم !
نجد وهيه تبطل عيونها : شنوووو! ؟...
ام نجد : سمعتي
نجد : لا انا لزم اروح اليوم ، بروح اشوف ها الطلووول اللي ملوع بحياتنا برع و لالا.... ( و راحت )
راحت بسرعه و فتحت باب البيت و بدت تلوح بنظرها يمين و يسار ... بس ما شافت حد ... دخلت و سكت الباب بقوة ... ( و سندت ظهرها ع الباب و هيه تنافخ ) اووووووووووووووووف وش ها البلشه ! هذا و ين طس وين ذلف و ين راح انا الحين من بيوديني ... اووووووووف ( و صرخت بقوه و هيه رايحه لمها ) يمــــــــــــــــة

دخلت الصالة وهيه تقول بضيج و صراخ : يمة طلوول ماحد !و لا له أي اثر ؟.... وش السوات الحين ....( و يلست ع اقرب غنفه لها و كانت تحرك ريلها بتوتر )
ام نجد ببرود : سوات الله ابرك
نجد بضيج اكبر : اوووووووف يمه وش الدبره دبريني
ام نجد بضيج : صندرتي راسي من حنتج ، قلت لج ماله داعي تروحين اليوم خلاص فكينا من حنتج
نجد وهيه عاقده حواجبها قالت بعصبيه : طيب اليوم ما بروح و بكره لو ما رجع حضرت الباشه وش بسوي ! بعد ما بروح !
ام نجد ببرود : بيرجع
نجد بدون نفس : انا اكلمج و حارقه اعصابي و انتي تقولين بكل برود بيرجع ! وش دراج
ام نجد قالت بعصبيه كبيره و هيه عاقدة حواجبها : نجووود و يهد يهد حيلج تكلميني انا جيه ، يعلج ما تربحين ، شفتيني عطيتج ويه ، قمتي تخورينه
نجد قامت وهيه تنافخ و تذمر و تتحلطم و طلعت من الصاله
ام نجد وهيه عاقدة حواجبها بقوة و تقول بصوت عالي : صدق انج ما تستحين ع ويهج ، و صدق ابوج يوم قال اني ما عرفت اربيج
نجد بصوت عالي و صراخ : ايه الحين انا ما مربايه لا اني ابي اروح المدرسه بدل ها الحكره اللي عايشه فيها اوووووف من ها العيشه اللي تقصر العمر اووووووف


--------.(في مدرسه الاولاد )
تركي بابتسامة : صباااااااااااااااااح الخير
سالم وهوه يتثاااوب : صبااااااااااااااااح الظلام
تركي : ظلام في عينك ، شخبارك ؟
سالم : تمام
تركي : عيل وين طلال و البقيه ما وصلو للحين ؟
سالم كانت يالسه ع الكرسي و حاط ريوله فوق الطاوله و مغطي و يهه با الغتره و ساند ظهره ع الكرسي و يبي يرقد : انت من تشوف
تركي وهيه يحط الكتب ع الطاوله : ما اشوف غير خشتك
سالم وهوه يتثاوب : معناها ماحد غير خشتي
تركي يلس مثل يلست سالم .... ( و طبعا حال اكثر اطلاب با الفصل زي حال سالم ) ...
: سلام
تركي ببرود: و عليكم السلام
عبود : شخبارك تروك
تركي : اوكيه
عبود : شخبارك ؟
تركي بستهبال: بعدين
عبود التفت وراه و رجع التفت ع تركي و قال وهوه مفهي : هاي انت من تكلم !
تركي : هذيه
عبود ببرود : صدق انك محشش .... شنو شارب ع ها الصبح !
تركي وهوه يضحك : شخبارك ؟
عبود : تمام ....( و اشر ع سلوم و قال ) وش فيه ولد الامير ما يرد السلام
تركي : تلقاه الحين هيمان و حلمان في فرست احلامة الوردية
عبود وهوه يهفس ويهه : ويع عاد تلقاها مثل خشتة تبط الجبد ...و تجيب المرض
تركي وهوه يضحك : هههههههههـ و انت الصادق ...انا لما احلمه افز من نومي اتعوذ من بليس
قال سالم بصوت غليظ من تحت الغترة : تراني ما نايم و اسمعك انت و ياه ، عاد من زينكم و من زين و جيهكم الودره
عبود بابتسامة : ما شاء الله طلعت منت نايم عيل ليش ما ترد السلام
سالم بمياعه : و الله عاد مالي مزاج ارد عليك
عبود : ول زين الشرهه مو عليك ع اللي يرمي عليك السلام
سالم وهوه ياشر عليه : يعني الشرهه عليك
تركي ببرود : اسكت انت وياه لا تصندرونا من الصبح


-----....(في مدرسه البنات )
امال : شنوووو!
فرح : ايه و الله مثل ما قلت لج
امال : و اهلج ذولا ما فكر انه في البيت بنات ؟
فرح : انتي كيف مخج مركب ! ... اقولج بيلسون في الملحق ... و بيفتحون باب صوب الشارع
امال : حتى و لو ، ما بتحسين با الراحه و انتي تعرفين انه في شخص غريب في البيت
: بنات ممكن اجلس معاكن
التفتت امال و فرح لمصدر الصوت
فرح بدون نفس : ايلسي
ماجدة ببرود : شكراً .....( و يلست) ... شخباركن ؟
امال و فرح ببرود : الحمد لله
ماجدة وهيه تتلفت يمين و يسار : ما شفتن نجد اليوم ؟
امال بدلع ماصخ : لا و الله ما شفناها
فرح : هيه رفيجتج مو رفيجتنا علشان نعرفها متى تجي و لالا
ماجدة : ادري بس اليوم تاخرت مو من عوايدها! .....
و سكتن كلهن ....
ماجدة ببرود : شفيكن ساكتات انتن مملات بشكل
امال وهيه ترفع حواجبها لفوق و تقول : جد و الله مملات !
ماجده بتكبر : ايه و ايد ..... انتي و ياها دوم كذا ساكتات ما تتكلمن ؟... و كل و حده مقابله و يه الثانيه و تكتشفن الفروق السبعة !
امال و هيه تسوي نفسها تضحك بدون نفس : هه هه هه ...( التفت ع فرح و قالت ) فرح اضحكي اضحكي قالت نكتة
فرح و هيه تضحك نفس ضحكت امال : هه هه هه ...
ماجدة بدون نفس : اوووف نجود مدري ليه تاخرت اليوم !....( سكتت اشوي و بعدها قالت ) طيب عن شو كنتن تتكلمن
فرح بدون نفس و هيه لويه بوزها قالت و هيه تركز ع الكلمة : عن امور خاصه
ماجده رفعت حواجبها لفوق و قالت : همممم فيه سوالف خاصه بينكن !
امال بنرفزة : ليكون عندج مانع يا ست ماجدة !
ماجدة بابتسامة : لا ما عندي مانع ، بس اذا كانت امور خاصه اكيد في السالفه شباب صح !
فرح رفعت حاجبها اليسار و لوت بوزها و قالت بقرف : ع بالج كل الناس مثل طقتج ؟....! ..
امال بنفس نبرة فرح : يعني ما فيه سوالف خاصه بين ثنتين غير عن الشباب ! .... وش ها التفكير المتخلف
ضحكت ماجدة و قالت : هههههههههههـ هدي هدي انتي و ياها ... يمه يمه بتكلني ... هذا اكبر دليل ع انا با السالفه شباب .... و لا ليش تتحسسن من ها الطاري
فرح وقفت و قالت بغرور و بدون نفس : امال مشينا ، ماني مستعده ايلس مع ناس متخلف
وقفت امال تبي تمشي : و انتي الصادقه يا الله ...( و راحن )

ماجده اللي كانت تشوفهن لحد ما اختفت .. كانت تشوفهن بستحقار و هيه تتحلف لهن و تتوعد لكل و حده فيهن



----------.( في بيت عبد الله ... الملحق )

في الملحق كان طلال مرتبش ع الاخر ... و الوقت ما يمديه .... و باسرع ما عنده تلبس و خذ كتبه و خذ مفاتيح السيارة .... و توه بيطلع بس وقف عند الباب و هوه يتذكر بسمة لو شافته وش اللي ممكن تسويه اكثر من اللي سوته البارحة !
يارب كون معاي ...
تنهد بثقه و قال
ماني خايف منها و لا من غيرها ، و ها البيت بيت عمي و بيظل بيت عمي ، و اذا طردتني برجع ، و من يوصل عمي بخبرة بكل شي و بخليه يشوف لها صرفه ها الزفته .... خذ نفس عميق و حاول يرخي اعصابه و طلع من الملحق بكل ثقة ...
وصل لسيارة و دخل كتبه و ركب و شغل السيارة ....

....
ام نجد نقزت من مكانها اول ما سمعت صوت السيارة ، و راحت صوب الدريشه بثجل و بطى في الحركة ، و بطلت عيونها ع وسعها ، لما شافت طلال ....عضت شفايفها بقهر ... و قالت في نفسها
( صدق انك مسود ويه و لا تحس و لا تستحي ، لكن معلوم بتطلع مثل طينت امك يا ولد امك ، ما يحس ما يفهم و ش الدبره معاك يا طلووووول ! وش هيه الدبرة ! بس هذا شلوون دخل !!! .. اكيد دخل الحين لما شاف الباب مفتوووح ... ( قالت بحقد ) حقيييييييييير

...: يمه طلوول وصل ! !!!!!!!!!
ام نجد التفتت عليها و قالت بعصبيه وهيه تاشر ع برع : هيه كاهو برع يعله ما يربح !
قالت نجد بسرعه : بروح اقوله يوصلني ..( و راحت ع طول وهيه تركض)
ام نجد اللي كانت تأكل بعمرها و حقدها و شرها كان وضح من نظرات عيونها
نجد بصوت عالي : طلووووووول طلووووول اصبر طلوووووووووووووووووووول !!!!
طلال حرك السيارة و شاف نجد اللي جايه تركض بزي المدرسه ... بس ما اعارها أي اهميه ... و حرك السيارة و راح عنها
نجد وهيه تصرخ : طووويليل يا الحقير انا اناديك اوووووقف اووووقف ،...( و اختفت السيارة من جدام انظار نجد ) .... ضربت بريلها بقوة في الارض ... و مسكت خسرها و قالت بحقد : انا اوووويك يا الخايس صبرك علي ... ( و رجعت لمها ...
نجد بصوت عالي و عصبيه زايد : يممممممممممه يممممه
ام نجد بنفس نبرة صوت نجد : خير شفيج تصرخين !
نجد و هيه تدخل الصاله و تجلس بقوة ع الكنبه : شفتي يمه شفتي وقاحتة الوقح ! انا ( و هيه تاشر ع نفسها بغرور ) انا اقوله اوقف و لا حتى عبرني مع اني ادري انه شيفني .... حرك و لا كانه شي و راح و خلاني بمكاني !
ام نجد قالت بجديه : خليه يسوي اللي يحلي له و انا اوعدج من بعد ما اولد راح اتفرغ له ع الكيف و راح يفر من ها البيت و بتشوفين ، بس انتي صبري علي كم اسبوع ، و بتشوفين امج وش راح تسوي فيه ، و ها الحركات و ها السخافات راح اطلعها من عينه الثنتين ....ولد امه
نجد بغم و بحسرة : متى يمه بس متى يجي اليوم اللي بتفكينا منة اوووف و الله يمه زهقت من ها الحياة و ها الحاله زهقت
ام نجد بثقة عاليه و هيه سرحانه : بيجي بيجي و انا امج و بتشوفين
نجد تنهدت تنهيدة طويله و بعدها قالت : بس اسمعي يمة ، نبي درول لنا انا و انتي ، لحد ما اتعلم انا سياقه و بعدها ما نبي اي حد ، ما نبي منه من الناس بروحنا بنعتمد ع نفسنا
ام نجد بثقه كااااااااااااملة: اكيد هذا اول شي راح اسويه من افتك من ها العلة و ارتاح من همه

.......:_يتــــــــــــــابع_:. .........




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:13 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

....:_ البـــــــ22ـــــارت_:........

نجد و هيه تدخل الصاله و تجلس بقوة ع الكنبه : شفتي يمه شفتي وقاحتة الوقح ! انا ( و هيه تاشر ع نفسها بغرور ) انا اقوله اوقف و لا حتى عبرني مع اني ادري انه شيفني .... حرك و لا كانه شي و راح و خلاني بمكاني !
ام نجد قالت بجديه : خليه يسوي اللي يحلي له و انا اوعدج من بعد ما اولد راح اتفرغ له ع الكيف و راح يفر من ها البيت و بتشوفين ، بس انتي صبري علي كم اسبوع ، و بتشوفين امج وش راح تسوي فيه ، و ها الحركات و ها السخافات راح اطلعها من عينه الثنتين ....ولد امه
نجد بغم و بحسرة : متى يمه بس متى يجي اليوم اللي بتفكينا منة اوووف و الله يمه زهقت من ها الحياة و ها الحاله زهقت
ام نجد بثقة عاليه و هيه سرحانه : بيجي بيجي و انا امج و بتشوفين
نجد تنهدت تنهيدة طويله و بعدها قالت : بس اسمعي يمة ، نبي درول لنا انا و انتي ، لحد ما اتعلم انا سياقه و بعدها ما نبي اي حد ، ما نبي منه من الناس بروحنا بنعتمد ع نفسنا
ام نجد بثقه كااااااااااااملة: اكيد هذا اول شي راح اسويه من افتك من ها العلة و ارتاح من همه

---------------
في مدرسه الاولاد ... و بتحديد في صف طلال
اندق الباب
الاستاذ : تفضل
فتح طلال الباب و قال : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
الاستاذ بابتسامة : ليه كدا يا طلال متاخر ع الدرس!
طلال : اسموحه استاذ ، اهم شي وصلت في الوقت
الاستاذ : روح اقعد يا ابني و انتبه كويس لدرس
طلال : تسلم ...( و راح لمكانه )
تركي بصوت واطي و هوه يلتفت ع طلال : انت وينك؟! ... كنت بصدق انك بتغيب اليوم عن المدرسه
طلال وهوه يطلع كتبه و يقول : اسكت يا تروووك اسكت اللي صار لي امس شي مو طبيعي
تركي رفع حاجب واحد و قال : شووو اللي صار ! اكيد ها الخايسه ورا الموضوع
طلال بشمئزاز : و فيه غيرها اهيا و بنتها الكلبه
تركي بفضول : وش سوت معاك ها السباله قولي علشان اوح انتعها من كشتها و امسح فيها الارض ام كرشه
طلال وهوه يلتفت ع تركي و يقول : انا بروحي ما فاهم شنو اللي صار ! .... و السالفه طويله راح اقولك اياها تالي الحين خلنا ننتبه لبو فطمة ..( فاطمة )
تركي بضيق : و انا وش اللي بيخليني انتبه مع ابو فطمة ع قولتك و انا بالي مشغول !
طلال تنهد : تركي و اللي يرحم والديك خلني افهم شيقول ....عاد انت تدري بكلامه كانهن طلاسم
تركي و هوه ينافخ : اوووووووووووووووووووووووو وووف زين زين


--------------
في بيت ابو محمد ( سلطان )
نوره بعصبيه كبيرة : تعاااااااااااااااااال هنيه
مازن وقف و التفت عليها و قال بدون نفس : شنوووووووو! خير! نعم ! شتبين ! علامج !
نوره و هيه تقوم من ع الكنبه و تروح صوبه :انت ووين من امس! ... وين بايت ! ...وين كنت ؟؟؟؟
مازن بدون نفس و هوه ياشر عليها باهمال : و اللي يرحم والديج، انا واحد تعباااان و منهد حيلي ، عندج كلام خليه لبعدين لما اصحصح ، سي يووو الحين .....( و عطاها ظهره يبي يروح فوق )
منعته امه و مسكته من ايده و قالت بصوت عالي : انا لما اكلمك توقف و تصلب طولك و تسمعني انت فاهم
مازن التفت لها و قال بصوت عالي : شتبين فكيني !
نوره شمت ريحه لما التفت لها مازن و قرب منها ...و بطلت عيونها ع وسعها و هيه تشم ملابس مازن
مازن وهوه يوخر عن امه مسافه و يقول وهوه عاقد حواجبه : خير شفيج يا الوالده صرتي مثل الكلاب البولسيه !
نوره و هيه تمسك مازن من جدفه بقوة و تقول بذهول : مزوووون انت تدوووخ زجاير !
مازن بدون نفس و ببرود : لا
نوره و هيه تضربه ع جدفه : وهذا شنووو اللي اشمة انا !
مازن بتعب و ماله خلق : لا تيلسين تطقين .... هذا رفيجي يالس يدوخ و انا كنت عداله فشي طبيعي تلصق فيني الريحه ...
نوره و هيه عاقده حواجبها : و من ها الخمه اللي انت ترافجهم !
مازن ببرود اعصاب: ربعي مو خمه
نوره بستهزاء : لا حشاهم من قال ! ... اليوم يدوخون و بكره بيسكرون و اكيد السالفها فيها بنات بليس ، و مو بعيد بعد يكونون راعين مخدرات
مازن بعصبيه : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤة صندرتيني تراج ... اقولج يدوخ قلتي مخدرات ... مالي خلق اسمع ها الكلام الفاضي ... تراني تعبااان حدي ، روحي شوفي واحد غيري تناقرينه ... و لـ صحيت تعالي نتفاهم ، ( و راح عنها )
نوره ظلت واقفه مكانها و هيه تضرب ايد في ايد : لا با الله ضاع الولد ! .... وينك يا سلطان تشوف ولدك منو مصاحب ، الله يستر منك يا مزوون الله يستر بس ....


--------------------
مر الوقف في المدرسه عادي ..... و قت الفسحة
طلال و تركي كانو يتمشون في الساحة
طلال وهوه يقول بعصبيه و من بين اسنانه و عاقد حواجبه : اقولك ما دريت غير بها المخلوقه داخله علي و طايحه فيني ضرب ضرب ضرب و ترفيس و سب و كلام طالع نازل، و اخرتها طردتني برع البيت .. حتى بدون نعال ....
تركي وهوه يحك ايده اليمين في الشمال بقهر : اخ اخ لو انا مكانك / و الله ما اعديها لها و ارفسها في كرشتها اللي مقدمتنها جدام ، اشوي و تدخل حلجها ، مالت عليها الزفت ، اصلا مالها حق تسوي هذا ، و بعدين منو قالها انا البيت بيت ابوها ، البيت بيت عمك ، و لا حظرتها مصدقه انا البيت بيتها !
طلال بنفعال : انا بغيت رحمت ربي ذيج الحظة ، و الله قلت بينكسر شي من ضلوعي من الضرب اللي جاني ، ضرب عدوان ، حسبي الله عليها
تركي بعصبيه : و ليش ما جيت معالي لما طلعت من بيت شينة الحلايا!
طلال : كنت بجي لكن بيتكم بعيد ... و بعدين انا بدون سياره و لا نعال و لا حتى فلوس حق التاكسي ، و بعدين كتبي و اغراضي كلهن ببيت عمي
تركي وهوه يبافخ بغم و قال وهوه عقد حواجبه : لا حاجه عليها لا هيه و لا ريلها و لا بيتهم ، خلها تولي ، انت اصلا بتجي تسكن معنا ، و انا خبرت ابوي ، و ابوي ما عنده مانع ابد ، بس با الاول بيكلم عمك ، و انت عطني رقم تلفونه علشان يتصل علية اليوم و يكلمة و تجي معنا بعد ما نرتب الملحق ع طول
طلال رفع حواجبه بستغراب و قال : شنو! ... وش قاعد تقول انت !؟
تركي : اللي سمعتة يا خوك ، انا خبرت الاهل و الكل يرحب فيك ، متى ما بغيت تجي يا حياك الله ، و طبعا شتبي اكثر من انك تقابل ويهي 24 ساعة
طلال بابتسامة : بروح وطي لو قابلتك ، يا شين ها الويه عاد
تركي رفع حاجبه اليسار و قال بغرور : يحق لك عاد
طلال : انت مو صاحي يا تركي ! ... انا ما قلت لك اني بجي اسكن معاكم ، و ادري فيكم اهل كرم و جود ما تقصرون ، بس ما حلوة بحقي يا تروك اترك بيت عمي و اجي اسكن في بيتكم ، و خواتك يا تركي ! .. انساااا السالفه نهائيا و لا عاد ترجع تعيدها ارجوووك
تركي : حناا بنسكن في ملحق مستقل عن البيت ، يعني برع البيت تقريبا
طلال بضيق: ارجوك تركي انسى ها السالفة و لا عاد تصدع راسك و راسي فيها
تركي بعناد : مو بكيفك يا طلووووول
سالم وهوه يجي صوبهم : هاااااااااااااااااااااااا اااااي
تركي بدون نفس : وصل
سالم رفع حاجبه اليسار بغرور : ليكون ما عجبنك يا اخ تركي
تركي : ابد الصراحة
سالم بدون نفس : من زينك عاد يا ابو خشة
طلال و هوه يضحك : هههههههههههههههـ ع طاري ابو خشة وين بدر اليوم ماله اثر !
سالم بابتسامة : غاااااااااااااااايب اليوم ..( و ضحك )
ضحك طلال و سالم
تركي وهوه يشوفهم بستغراب: وش فيكم تضحكون ! الريال غايب يمكن مريض و لا شي و انتو تضحكون
طلال رفع حواجبه بستغراب و بابتسامة واسعة : تركي ما يدري با اللي صار له !
سالم بابتسامة : هذا ما يدري وين الله حشرنة تبيه يدري عن بدور ِ!
تركي وهوه يضرب سالم ع راسه و يقول بدون نفس : يا شينك عاد لي قمت تتكلم و مسوي فيها انك كلش عارف كل شي بها الدنيا


--------------------
في مدرسة البنات ...
امال كانت تاكل توست و تقول : بس عاد تدرين غريبه وايد انا ابوج واقف ، كنت اظنة قاسي و شديد
فرح بابتسامة ، و كانت تشرب سنتوب : لا عاد ابوي صدق قاسي بس اطيب من قلبه في ها السوالف ما بتحصلين ، فديتة و الله
امال بابتسامة : ايه الله يحنن قلبه اكثر و اكثر
فرح : آمين ..
امال وهيه تشوف البنات و تاشر براسها ع ماجدة : كاهي كانها يايه صوبنا
فرح التفتت ع المكان اللي تاشر عليه امال و قالت وهيه تلوي بوزها : يا كرهي لها البنت ... اليوم كانها ذبابه مضروبه بف باف ...
امال : تراه رفيجت الشر ماحد اليوم ....
وصلت لهن ماجدة و قالت : اممممممـ عادي ايلس
فرح بدون نفس : ارتزي
ماجدة : الناس تقول استريحي او تفضلي او اجلسي مووووو مثلج انتي ( و قلدت صوتها ) ارتزي
فرح بنفس نبرت صوتها : و الله عاد انا متعوده ع ها الكلام، عجبنج اهلا و سهلا ما عجبتج ، فمان الله
ماجدة وهيه تيلس : هذي طرده عيني عينج
امال و فيها الضحكة : و ياليت تحسين فيها
ماجدة و خاطرها تقوم و تكفخهن تكفيخ ...( و تقول في نفسها ، ما عليه يا ماجدة تحملي اشوي ، و اصبري ع ها المتخلفات ، و راح توصلين اللي تبين ، الله يصبرني عليجن ي االشيف ) قالت : ياخي احسكن ما تحبني
امال وهيه تضحك : تحسين !
فرح : و لا هذا شعور
امال بطناازة : يعورج قلبج ع ها الاحساس!
فرح بنفس نبرت امال : اخااف جرحناج بس !
ماجدة وويها ضارب لون احمر من غمها : لا عاد تمونن
امال رفعت حواجبها و قالت : نمووون !
فرح بستغراب : من متى !
ماجدة بابتسامة : من اليوم و صاعد .....^^ ( و في داخلها نار الا بركااااان )


-----------------
مع الاولاد
تركي وهوه يمشي بزعل
سالم و هوه يضحك و يقول بطنازة و يمسك ايد تركي : هههههههههههـ تعال يا البزر لا تزعل
تركي بدون نفس: البزر ماحد غيرك ، ! ... تخونوووني و تروحون و تستانسون و تنبسطون بدوني
سالم : ياخي ترووك انت ليش حاسد
طلال وهوه يضحك : تركي تكفى خلاص ... مسوي فيها كلش الحين
تركي بزعل : انت اسكت اسكت ما ابي اسمع صوتك
طلال وهوه ياشر ع نفسة : افاااا انا
تركي بعناد : ايه انت .... عيل انا تفوتون علي اني اشووووف بدووورو بها الحال اخ منكم اخ
سالم و طلال شافو بعض بستغراب و بعدها ضحكم من خاطرهم و ضربو كف بكف
سالم و هوه يضحك : اخ يا عرج النذاله اللي فيك يا تروووووك
طلال وهوه يضحك : نذل من يوم عرفناك
تركي و هوه يضحك : هههههههههههههه،و الله فاتني حسااافة
سالم ابتعد عنهم اشوي و قال وهوه يضحك و يتمصخر : شوووف شوف انا بمثل لك كيف كان ... ( و بدا سالم يمثل تصرفات بدر ، و مو بس تركي و طلال اللي كانو يضحكون كل الطلاب اللي كانو جمبهم التموو و هوه ميتين من الضحك عليه

-------------

انتهى اليوم الدراسي ......
و اتفقو طلال مع ربعه انهم يرحون يشفون بدر في بيتهم .....وصل طلال ربعه لبيوتهم

فرح و امال اللي كانن مستغرابات تصرفات ماجده ، المغروره المتعاليه تسمع كل ها النغزات و الاهانات و ما تقول شي و لا ترد عليهن !! عجيبه


-----------
دخل طلال البيت ، و كا العاده عارف انه ما راح يتغداء و لا يتعشاء و الله يصبره ع ها الحالة ..... وقف السيارة و دخل الملحق ... و هوه يحس بكتمه بضيق بغصه بغضب ماله اول من تالي من اول ما دخل البيت


: كاهو وصل
ام نجد بجديه ، وواضح من عيونها اشر : خليه مالج شغل فيه الحين
نجد وهيه تجي عند امها و تجلس و تقول بعتراض : بس يمة كذا ع باله انا حنا بنتركة ع راحتة ، لزم تروينه العين الحمراء و كاهو رجع البيت ع الاقل خلينا نفهمه انج محترة منة
ام نجد وهيه تشخص بعيونها : لا .. ما راح اسوي له شي ، خليه يسوي اللي يحلي له ، هه بنشوووف يا ولد عبووود
نجد وهيه تنافخ : اووووووف يمه مدري شنو اللي يدور براسج ؟
ام نجد بابتسامة : لا تحتارين يا روح امج ، اقسم لج لوديه في ستين داهيه ، هوه و نوووووير هذي ، حسابهم معااااااااااااي


----------
طلال تم الصلاه اللي عليه و بعدها نام بدون لا ياكل اي شي وهوه ع لحم بطنة في امس لا غداء و لا عشاء و لا شي ....
بينما نجد و امها يالسات في الصاله و يتغدن و يشوفن التلفزيون و لا حتى خطر في بالهن انا في انسان بيموت من اليوووع ، ......

العصر طلع طلال و راح المسيد و تم الصلات .... و رجع بدل و طلع ع طول وهوه يحس بدوخة خفيفة

...........
ام نجد كانت متسدحه بتعب ع الكنبة .....اشوي و سمعت صوت جرس الباب
ام نجد بصوت تعبان : نجد نجد
نجد كانت في دارها و ما تسمع صوت امها ....
و انضرب الجرس مره ثانيه ....
ام نجد بصوت اعلى اشوي : نجووووود نجود يمه
نزلت نجد ع صوت الجراس و دخلت الصاله و هيه تقول : يمه ما تسمعين الجراس !
ام نجد : روحي شوفي من
نجد : زين ...( و راحت )

نجد من ورا الباب : من عند الباب !
سلطان : انا يبوج افتحي
نجد فتحت الباب
سلطان : شخبارج يبه ؟
نجد بدون نفس : زينه ...( و راحت عنه و هيه تقول ) امي في الصالة
سلطان استغراب من نجود و قال : نجووود
نجد التفتت له ببرود و قالت بطرف نفسها : نعم
سلطان : شفيج يبه !
نجد ببرود اكثر : ماشي سلامتك ، امي في الصاله ( و راحت عنه داخله ، دخلت الصاله و هيه تقول ) يمه هذا خالي ياي
ام نجد وهيه تعدل يلستها : : وينه !
نجد : كاهو ياي ...( انا بسير حجرتي ) و راحت عنها
دخل سلطان و هوه يشوف نجود اللي راحت : السلام عليكم
ام نجد لوت بوزها و قالت : و عليكم
سلطان جاء و جلس ع الكنبه اللي مقابله بسمة و قال : شخبارج يا اختي ! ؟
ام نجد وهيه عاقده حواجبها : با الله عليك اللي يشوفكم يشوف الخير في رايك! ؟
سلطان تنهد و قال : استهدي با الله يا بسمة
ام نجد بدون نفس و هيه تنافخ: لا اله الا الله
سلطان بقلت حيله : انا يا اختي سمعت با السالفه توني ، و ياي اعتذر عن اللي صار
ام نجد وهيه تقوم بثجل و تحط ايدها وراء ظهرها بالم : وووين تبيني اصرفها ذي بالله عليك ، تعتذر عن شوو و لا شووو ! .....
قطعها سلطان و قال : بسمة بسمة اسمعيني ،
ام نجد التفتت له و قالت و هيه عاقده حواجبها : انت اسمعني ، اذا تبيني اعذرك عن اللي صار امس ... تروح تير نوير ها الحيه و تجيبها هنا تركع جدام تطلب السموحه مني و لا انت يا سلطان عارف وش بسوي فيها و فيك بعد .....
سلطان و هوه يقوم و يقول : شنو ها الكلام يا بسمة ! ...... تبينها تجي تعتذر و تركع جدامج !!!!
ام نجد بقوة باسه و هيه تقول بقة : ايه و غير كذا ما ابي ، و اذا ما تبي تجي تعتذر هيه و وولدك حمود ، و الله و الله لعلمها كيف السنع


--------------
في السيارة مع طلال .... كان فيها تركي و طلال و سالم و عبود ..... و راحو لبدر في بيتهم
طلال كان يحس بدوخة ما راضيه تروح عنه ....لكن كان يحاول يظهر جامهم انه ما فيه شي
طلال بابتسامة : صابك القاصر
سالم بابتسامة واسع : طيب شفيك بضبط !
بدر كان شكله مريض حيل : سلامتك بس حمى و رجفه
سالم و هوه يضحك من خاطره
تركي ضرب سالم ع ظهره : اسكت و استحي ع ويهك ! .... سلامتك بدووور ... عاد اليوم المدرسه ما تسوى بلاك
عبود : و انت الصادق ، كلش سخيفة
بدر بابتسامة : تسلمون و الله
سالم بحماس : طيب شاريكم يا شباب نروح ع الملاهي اشوووي نغير جو لبدر حبيبي
طلال بحماس : انا ما عندي مانع ، يا الله
تركي بابتسامة : ايه و الله ،عاد انا امس ما راحت معاكم
عبود : من صدقكم انتو !!
سالم وهوه يغمز لعبد الله : ايه عاد شفيها ؟... شرايك بدر
بدر وهوه ياشر ع الباب : تدلون الباب اللي دخلتو منه
ضحكو كلهم عليه
تركي : هههههههههههـ لها الدرجه
سالم بطنازة : انت شوفه كيف يرجف كانها ديايه مبلوله ماي بارد هههههههههههه
طلال : هههههههههـ حرام عليكم عاد كله و لا بدر
بدر بشويه عصبيه : انتو الحين يايين تتطنزون عليي !!!! ....
سالم بابتسامة : هذا واجبنا ... زيارت المريض
بدر : قلتها زيارت المريض ، ما الطنازة عليه
عبود : ما عليك منهم ، كيفك اليوم
تركي : اونه عاد الصاحب الحنووون هناك ما اقدر انا هههههههههههه


-----------
ام نجد : هذا الكلام الي معاي ترضابه اهلا و سهلا ما عجبنك ، تدل الدرب اللي جيت منها
سلطان وهوه يوقف : تطرديني من بيتج يا بسمة !
ام نجد وهيه تتكفت و تقول بعصبيه : ايه اطردك ، مثل ما طردوني عيالك و زوجتك من بيتك ، روح لها و قول لها حسابج معاي و راح اطلع منها اللي سوته امس من عيونها
سلطان بعصبيه : لا عاد امصخت السالفة ..... انا جاي عندج اعتذر منج و انتيـ
قطعته بسمة بعبية كبير : و انا اقولك عذرك مو مقبول ، ابيها هيه تجي هناك مذلوله مكسوره ، ابيها تطيح ع ريلي علشان اسمحها ، اللي سوته زوجتك مو شويه ، لا و جدام بنتي بعد ......
سلطان تنهد و قال بهدواء : طيب استريحي انتي الحين ايلسي
يلست بسمة و قالت وهيه تلوي بوزها بقرف و عاقده حواجبها : خير شتبي تقول بعد !
سلطان : بسمة نوره ندمانه ع اللي صار بينكم امس ، و انا ما كنت ابي اجي هيه اللي رسلتني و هيه مستحيه منج ، و تطلب السموحه
بسمة و هيه تصحك بستهزاء : هه هه هه ، شوو سلطين تبيني اصدقك و لا شوووووو !!؟؟؟ اقول ها الكلام تخدع فيه نفسك فاهم يا روحي
سلطان : شنو يعني منتي مصدقتن
بسمة بدون نفس : لو تحلف لي من اليوم لبكرة ما اصدقك ، انت اصلا ما تصدق ، و لا انت ناسي الكذب اللي كنت تكذب ع امي و ابوي رحمت الله عليهم بس علشان تاخذ بنت بليس هذي !!
سلطان بعصبيه : و انتي ماناسيه الماضي !
بسمة بحقد: لين اموت ما انساة
سلطان بعصبيه : عيل اكيد منتي ناسيه السالفه اللي ضحيت فيها با الاول و التالي علشان عبد العزيز صح
بسمة عقدت حواجبها و قالت من بين انسانها : اسكت و لا عاد تفتح حلجك بها السالفه ، لا تسمع البنت
سلطان ببرود : ليش بنتج للحين ما تعرف !
بسمة بطلت عيونها و قالت من بين اسنانها : شتبيها تعرف !
سلطان وهوه عاقد حواجبها : خلها تعرف امها وش كانت تسوي بس علشان تحصل ع اللي تبيه ، و لما ما قدرت عليه ، هيه اللي دبرت لي عبد العزيز و زوجته الحـــ
قطعته بسمة بصوت عالي : انطم طمك الله ،انطم


---------- (في بيت سلطان)
مازن وهوه ينزل من ع الدري يروح ع الصاله و يلس
يلس مازن بكسل ع الكنبه و قال : صباح الخير
شوق و هيه تشوف ساعتها و تقول بعد ما التفتت عليها : وين صباح يا المخرف ! الحين بياذن المغرب و انت الا بعدك صباح !
مازن بدون نفس : سكتي سكتي ما بقى الا انتي تتكلمين
محمد دخل البيت و هوه يغني و فرحان و مبسوط ع الاخر : نظرتك تكفيني عن الناس و تزيح عن قلبي الهواجيس يا جوهرا من صافي الماس ..
جاء و جلس جمب مازن بقوة و قال بكل حنان : شخبااااااااااااااااار اخوني الغااااااااااااااالين ؟
شوق بابتسامة : اشوف الاخر حمود مستطرب و مبسوط عساه دووووم
محمد وهوه يرفع ايده لسماء و يقول : آآآآآآآآآآآمين
مازن وهوه يضحك : وشو سر ها السعاده عاد
محمد التفت عليه و قال : ماادري السعاده نزلت في قلبي كذامره وحده
شوق بشك : لاه
مازن نزل راسه و هوه يضحك
محمد : شفيك ! تضحك !
مازن رفع راسه و شافه و قال : السعاده نزلت عليك كذا هااااه ! ....( و قرب من اذونه و قال ) و لا وحده في الجو
محمد عقد حواجبه و قال : استح يا قليل الحيا تقول لخوك الكبير كذا
مازن رفع حواجبه و قال ببرائه : و الله يا خوي الكبير انا ما كنت ابي اقول بس ...( و قرب من اذونه و قال ) شنووو هذا اللي ع خدك
محمد ع طول تلسس خدة و قال بستغراب : شنوووووو
مازن بابتسامة خبيثة : ما كوو بس كانه يتهيا لي شفايف وحده مطبوعه ع خدك
محمد بطل عيونة و قال من بين اسنانه : بنت الكلب ، قلت لها لا تحط روح
مازن ضحك عليه من خاطره و قال بصوت خفيف : قم فز اغسل و يهك قبل لا يشوفك سلطن و لا نوير و يخبصونك و لا ها النزغة
محمد حط ايده ع خدة و راح عنهم
شوق كانت اتشوف حركاتهم و همسهم و هيه مستغربه و قالت : شفيكم ؟! ليش كل ها الهمس بينكم ؟
مازن بدون نفس : مو شغلك ، اقلبي ويهج منك يا الله

-----------
نجد بصوت عالي : يمه يمه
ام نجد عطت سلطان نظره خلته يسكت و لا عاد يتكلم : خير يمه
نجد : ابي اروح المكتبه اشتري لي اشويه اغراض
ام نجد :اغراض شنوووو !
نجد كنت واقفه جمب الباب و تقول : اتصلت ع ماجدة رفيجتها و قالت لي انهم طالبين علينا كم شغله ، و ابي اروح اجيبهن
ام نجد : زين روحي
نجد بدون نفس : طيب انا بسير اعطي طلوول خبر
ام نجد : زين روحي ...
وراحت نجد عنهم
ام نجد قالت بامر و بسرعه و بنرفزة: قم
سلطان رفع حاجبه اليسار : ع وين !
ام نجد بعصبيه : روح بيتكم
سلطان وهوه يقوم : طيب انا بروح
ام نجد و كانت ميته من غمها ع اخوها سلطان و تقول بخاطرها ( هذا اكيد مو صاحي ، يبي يفضحني ، لا اكيد ين و لا طقن اقيوزاتة ، غربلك الله يا سلطوون ، بس وين بتروح مني ، و الله لقص السانك قبل لا تفكر انك تنطق بكلمة و الله )
سلطان بصوت عالي : وين سرحتي !
ام نجد وهيه تشوفه بنظرات غريبه و تقول بصوت عالي : انت للحين اهنية ! ؟....شتبي !
سلطان ببرود: ما ابي شي ، يا الله فمان الله .....
ام نجد ما ردت عليه .... و طلع هوه ...

نجد اللي كانت راجعه الصاله و هيه تتحلطم
سلطان بابتسامة : شفيج شفيج ؟
نجد كانت عاقده حواجبها و تقول : هذا الخسف ما موجود .. و انا ابي اروح المكتبه ، وش ها الحاله
سلطان : وهوه متى يرجع
نجد بنفس النبره : هذا حياته كلها برع و هياتة
سلطان : وهوه للحين معاكم في البيت !
نجد بعصبيه : هذا ما يحس و لا عندة ذرة من الاحساس ، لو مالا تقط عليه ، ما يقول انا ها الناس ما يبوني في بيتهم ، لوووح لووووح
سلطان وهوه يربت ع جدف نجد : هدي هدي ، ما زين العصبيه لج انتي توج صغيرة
نجد بنفس النبرة : وين اهدي يا خالي و كل شي بها البيت يكدر و يضايق
سلطان بابتسامة : اللي يسمع كلامج يقول عيوز
نجد بدون نفس : يؤؤؤؤة عاد يا خالي
سلطان بدعابه : روحي روحي لمج لا تطقيني بعد

-----------
مازن ببرود : هذيلا ربعي و مستحيل اتركههم
نورة بعصبيه : راح تتركهم و كلمتي انا هيه اللي بتمشي
مازن : انا ريال ماني ياهل تمشينه ع هواج
نوره بطنازة : هيه صح ريااااال عيل ما ريال
مازن كان يالس و حاط ريل ع ريل ، و نورة كانت واقفه عداله قال : ريال و غصبا ع اللي ما يرضا انا ريال
نورة بعصبيه : الريال ما يسوي اللي انت تسويه
مازن لو بوزه و قال ببرود : و انا الحين شسوين علشان هذا كله !
نوره بطلت عيونها و قالت : انت يعني الحين ما سيوت شي
مازن قال ببرود : لا
شوق : شسالفه الحين حد يفهمني !
نورة عقدت حواجبها و قالت و هيه تولح بيها بعصبيه : و نومك برع البيت ؟... و رجعتك الفير ؟.. و الكليه اللي تركنها و لا سائل عنها ؟.... و ربعك ها الخمه اللي ماندري من وين ؟... و ريحت الزقاير اللي اشمها في ملابسك ؟..... و هوهاتك في المولات ؟... ع بالك انا نايمه ع اذوني ما اعرف سوالفك ؟.....
مازن نزل ريوله ووقف قفال امه و قال بكل برود :اولاً انا حر انام و ين ما يحلا لي ، انا كبير و مسؤؤل عن تصرفاتي ، ثانياً الكليه اروح لها متى ما ابي ماحد له شغل فيني ، ثالثاً ربعي ها الخمه اللي ما عجبينك هم اللي منسيني كل شي يصير بها البيت ،و رابعاً هواتي في المولات عاديه و ما اسوي فيها شي ، انا و رابعي نروح نتمشى ما فيها شي ع ما اظن و خامساً و الاهم ، لا تجي بعد ها العمر تمثلين علي انج خايفه علي و انج مسؤاله علي تمام يا الغالية ....( و حبها ع خدها ع الخفيف و قال ) سلام ببدل و بطلع مع ربعي الخمه اللي مو عجبينج
نوره مسكته بقوه من ايده و قالت وهيه عاقده حواجبها : ما فيه طلعه من ها البيت لين ما يجي ابوك و يشوف لك صرفة انت فاهم
قال مازن بسرعه : لا ماني فاهمه
نورة دزت مازن من صدرة و اجبرته ع اليلسه ع الكنبة بقوة: يعني ما فيه طلعه من ها البيت الا بامر مني و من ابوك
مازن ضحك و بعدها ابتسم و هوه يشوف امه بنظرات استهزاء
شوق بعصبيه : الحين امي حارة اعصابها و حالتها حاله و انت حظرتك و لا كانه شي
مازن التفت لها و قال ببرود : انتي اسكتي و لا عاد اسمع صوتج ( ووقف و قال ببرود) و انتي يمه وخري ابي اروح
نورة بقوة باس : قلت لك ما فيه روحه برع ها البيت ، و لا عاد تصندر راسي يا البزر فاهم
مازن ببرود : منو البزر !
نورة بعصبيه : انت يا قليل الحيا ، عيل فيه و احد يكلم امه بها الطريقه ! وين الاحترام و التقدير ؟.. هذا اللي طلعت فيه !
مازن بدون نفس وهوه يقول بملل: و اللي يسلم عمرج لا تتكلمين ، و خليني اروح ، اخاف عليج و ع مشاعرج يا ام مشاعر ، لا اني لو قلت اي كلمه راح تجرحج و انتي عارفه كلامي ، ع قولتج قاسي و يجرح ....( و عدالها و راح عنها )
نوره بطلت عيونها ع وسعها و هيه تشوف مازن لين اختفى عن انظراها : لا بالله الولد ين ! .....
شوق ببرود و تقول بعدم مبالاة: خليه يولي يمه عنج انتي تعرفينه هذا انسان متمرد يحب يسوي كل شي على هواه ، ما يحب حد يتحكم فيه من وهوه عمره سنة

.........:_ يتـــابعـ تكملت البارت 22_:..........


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:14 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

--------------
عند الشباب ... بعد ما تفولو ..( كلو الفواله ) .. بعد ما كل طلال فاكهه راحت عنه الدوخة بتدريج و حس انه احسن .. و هذا كله من قلت الاكل و الجوع... طلعو وراحو ع البحر .....
كانو يتمشووون و يضحكون و يتمصخرون .... و بعدها شافو يهال يلعبون كورة
تركي بحماس : خلونا نلعب كورة
عبود : مع من !
تركي بهبال : مع ها اليهال ... خلونا نخبل فيهم اشوي
طلال بدون نفس : عاد ما لقيت الا اليهال !
تركي التف عليه و قال : وش فيك ؟... بروح نهبل فيهم بس
سالم وهوه يركض صوب اليهال : خلووونا تخبل فيهم ....
عبود بابتسامة : وش ورانا خلونا نروح ...( و راح لهم
تركي مسك طلال من ايده و قاله بحماس : لا تطلع عقدك ع ها اليهال ، خلنا نروح نشيبهم
طلال بابتسامة : ع فكره انت نذل هههههههه


سالم اللي دخل وسط اليهال مسك الكورة بيده و قال وهوه عاقد حواجبه : هيه انت و ياه وش تسون هنيه ! !!!!
واحد من اليهال و هوه صاحب الكورة : خير شتبي !
تركي جاء عدال سالم و قال بصوت عالي وهوه يتخسر : ليش مخذين مكانا ! هااااه ؟ ليش ؟
واحد ثاني من اليهال قال بصريخ : من قالك مكانكم ، هذا مكانا ، يا الله روحو منيه روحوووو
سالم وهوه عاقد حواحبه و يقول من بين انسانة : لا و الله ، اقول يا الله روحو شفو مكان لكم يا الله رحوووو
الياهل الاول : هات الكووووووووووووووورة مالي
سالم فر الكورة لطلال و قال مثل اليهال: هذي الكوره كورت صاحبي ، يا الص
الياهل عصب و راح لطلال و قال له بعصبيه : انت الص يا الحص ، هات الكوووووووووووورة اقولك
طلال بطل عيونة و قال : منو الحص !!
اليهال كلهم و بصوت عالي : انتوووووووووووووو
طلال و تركي و سلوم و عبوود كانو مسكين نفسهم با القوة
تركي وهوه يتخسر : انتو قليلين ادب ، تقولو للكبار حصين ! و لصوص !!
قال واحد من اليهال : حصين و خايسين و سرقين بعد
عبود بطل عيونة و قال : قويه ذي
سالم : ابلع السانك يا ابو كرشه لا اطب في بطنك الحين
طلال رفع الكور ة ع فوة و قال : تبيها الحقها يا الله اشوف وش بتسوي
و تجمعو اليهال كلهم عليه ،و كلهم فيهم غم ، لا انهم دخلو عليهم عرض ، و رمو طلال ع الارض بقوة ، و ضربوه ضرب و اخذو عنه الكورة .....
سالم و تركي و بدر ميتين ضحك ع طلال و شكله كيف كان يتنازع و اليهال طيحين فيه ضرب ......
سالم ركض ورا اللي عنده الكورة باسرع ما عنده و اخذ عنه الكورة و قال وهوه يتصنع الغضب : قلت لك الكورة مالنا يا الص
علي ..( صاحب الكورة .. واحد من اليهال قال بصراخ : هااااااااااااااات الكوووووووووووورة مالي
سالم طلع السانه و قال بعناد : مااااااااااااابا بشلها و بسير ابيعها .....
طلال قام و ملابسه كلاها تراب و قال بعصبيه ، وواحد من اليهال كان لصق له مثل العلكه في قميصه .. صرخ عليه : وخر عني ياالزجة ،
علي و هوه عاقد حواجبه و يقول و العبرة خانقتنه : اقولك احسلك تجيبها
تركي وهوه يضحك : سلوووم انتبه تراه يهددك
سالم قام يسوي حركات بويهه انه ما مهتم باللي بسويه
ما انتبة علي غير با التراب ع ويهه
تركي و طلال و عبود ماتو من الضحك ع شكل سلوووم اللي دخل التراب في عيووونة و حلجه ..... طاحت الكورة من ايده و هوه يكح و يتنازع
تركي ركض ورا علي و مسكاه من ايده و ضرباه ضربات خفيفه ع ايده و قال : ماعيب عليك اللي سويته ؟! ... ما عيب ترش عميه با التراب! ...
تولفو اليهال كلهم عليهم .... ثلاثه ع عبود اللي كان يشوف و يضحك ....
و اربعه ع سلووم اللي كان قاهر اليهال ... و ثلاثه ع طلال اللي كان يتنازع يباهم يوخرون عنه
و الباقي ع تركي اللي كان يضرب قائد الفريق الي هوه علي
وواحد من اليهال اخذ الكورة وركض فيها لبعيد .....
سلوووووم بصريخ : ولوووووووووووو من ويهي ولووووو .... يعلكم العافيه كسرتووووني خلاص بروح عنكم هدووووني ، تكفوووون خلااااااااااص
تركي وهوه يضرب هذا و يضرب هذاك بس با الخفيف : اقول تراكم منتو قدي ، وخرو عن دربي لا افقعكم ، يا الله مناك
عبووود كان يحاول يهدي اليهال : بغيناها طرب صارت نشب وش ها البلشه يا ربي
طلووول كان ينافخ : وخر انت و ياه من جدامي ، وخرووووو اوووووف ياربي ....يا ابني وخر وخر .... تراه بروح لبوك و بشتكيلة منك ، وخررررر يا الزجه وخر ...............

و بعد ما خلص القهر اللي في قلب اليهال وخرو عنهم و راحو يركضوووون ....
و كانت حلت الاربعه حاله .....
طلال بدون نفس قال : اكرهكم اكرهكم
ضحكم عليه كلهم ....
تركي بابتسامة : و انت من متى اصلا تحب اليهال من يوم عرافنك و ها العقده فيك ههههههههه
سالم وهوه ينظف ملابسه و يقول : حسبي الله عليك يا تركي انك شرت علينا ها الشور ها مو يهال شيطين ، كسروني يبالي ازور الطبين الحين .... ( و التفت ع عبود و قال ) : عبود شوف عيووووني حمر صح
عيود وهوه يضحك عليهم : لا ما حمر
سالم بدون نفس : اش دراك انت ، و التفت ع تركي و قال ..... تركي شوف عيوني صايره حمراء صح
تركي وهوه يبحلق عيونه بعيون سالم : اشويه يمكن ما التراب
سالم : وش دراكم انتوووووو ....( و راح لطلال ) طلووول انت شوف عيوني
طلال شفاها و قال وهوه مبطل عيونه : شنووو هذا !
سالم التفت ع تركي و عبود و قال : شفتووووو ؟.. يالسين و تقصون علي ....( و رجع التفت لطلال ) شفيها ؟
طلال وهوه يتحسس عيون سالم و يقول : لالا ما ينسكت ع الوضع
سالم بقلق : شووو ؟... خبرني !
طلال طلع تلفونة و صور عيونه و قال : اعيونك ما فيها شي ، انت بروحك شوف ، امسونها سالفه شوف و شوف
سالم وهوه يشوف عيونة قال : عيونك ما فيها شي يا حبي لا تخاف
ضحكو ع هبالة ... وكملو مشيهم و بعدها رجعو لسيارة ووصلو كل واحد لبيته و رجع طلال ع البيت
و نفس الشعور اللي جاه الضيق و الكدر و كانه حد خنقنه ....
تنهد و دخل الملحق ... اشوي و اندق الباب


نجد من ورا الباب قالت بدون نفس : بعد صلات المغرب ابي اروح المكتبه
ما سمعت اي رد من طلال و قالت : انت سامع !
ما رد عليها و قالت بعصبيه ، و هيه تدق الباب : هيه انت سامعني ! ... طلوووول و صمخ ....! طلووووووول ! ؟
و دقت الباب و دقته بس ما سمعت اي رد من طلال
فتحت الباب بشويش ... علشان تشوف هل طلال داخل و لالا هل سمعها و لالا.... دخلت راسها من فتحت الباب .....
التفت لها طلال و كان عاري الصدر ...
شهقت نجد و سكت الباب باحراج ....و راحت ع طوووول الصالة
طلال بستحقار قال من بين اسنانه: نذله مالت عليج و ع امج ..... اخذ ملابسة و راح يخذ شور بعد حمام التراب اللي اخذاة ع البحر ....



......:_ يتــــــــــابعـ_:......


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:17 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــــــ23ـــــ ـــــارات
اذن المغرب وراح المسيد ..... و لما رجع من المسيد ... ابتسم و اتسعد ابتسامتة با الحيل و هوه يشوف العجوز مريم ....
راح لها ع طول قال بابتسامة : السلام عليكم
التفتت لها و قالت بفرحه : طلاااااااااااااااال! .... و عليكم السلام و الرحمة ......شخبارك يا بوك وش علومك و كيف صحتك ؟!
طلال با ابتسامة : الحمد لله بخير و عافيه عايشين .. انتي شخبارج ؟..
مريم ردت له الابتسامة : نشكر الله ع العافيه
طلال وهوه يمد ايده لها : خليني اسعدج
مريم ابتسمت له و مدت له با الاكياس : بارك الله فيك يا ولدي
طلال حس با الفرحه .. و مشى هوه و ياها : عيل وينج يا خالتي من كم يوم ما لج اثر !
مريم : و الله يبوك رحت بيت بنتي وجلست هناك يومين و اليوم رجعت ... عاد ما قلت بشوفك
طلال : ليش عاد
مريم : يعني وش اللي يخليك تساعد حرمة عجوز مثلي
طلال رفع حواجبه و قال : شدعوة يا خالتي ولوووووو ... عاد ياليتني اسوي شي كلها مساعده
مريم ربتت ع كتف طلال و قالت : و الله كفوو و نعم التربيه ، بارك الله فيك و في من رابك
طلال بابتسامة : تسلمين خالتي ، شخبار سليمان ؟
مريم قالت بطفار : و الله ميننبي ، يايني اليوم مسود الويه اون تعالي رجعيلي
ضحك طلال عليها : هههههههههههـ ( قال طلال بدعابه ) طيب و ليش ما تطيبين خاطره و ترجعيلة ! حراااااام تكسرين قلبه
مريم قالت وهيه عاقدة حواجبها : هوووووو ! و انت بعد معاه ؟.. وش ارجع لة .. يباني اشلخ ظهره بها العصى اللي بيدي انا جاهزة
ضحك طلال و قال : هههههههـ هوه هذا المطلوووب
مريم ابتسم و قالت : و انت كيفك و كيف ندياك ياولدي
طلال تنهد و قال : الحمد لله

------------
نجد كانت لبسه عبايتها و تنتظر طلال في الصالة
ام نجد كانت يالسه عدالها قالت : ولد مريوم للحين ما رد !
نجد وهيه تنافخ و تضرب كف بكف بغصة : لا المطوع للحين ما رد ، لو كان يام بناس كان راد من سنة يدي اووووف من ها الحالة و ها المنة و المذله
ام نجد تنهدت بعصبيه و التفتت ع التلفزيون : اشوفة ما قام يخشع في البيت ، الا هايت برع
نجد بدون نفس : ابركها من ساعه ، احسن خليه يفارج من ويهنا ها الغثيث
ام نجد : ع قولتج احسن ( و التفتت ع بنتها و قالت ) بس شكله امس و انا اضربه كان تحفة
نجد ضحكت و قالت : هههههههههـ لا عاد يوم قام يتحلف شكله كان فن هههههههههههههههه شيقول بتجين تركعين جدامي ههههههههه مو صاحي اكيد كان شارب شي هههههههههههههه
ام نجد بابتسامة و هيه رافعه حاجبها اليسار : بتضحكين من جد و تستانسين و تتمصخرين بعد ما اقوم بسلامة و ارجع البيت ، بتشوفين العرض ع اصوله
نجد بابتسامة واسعة : متى بس متى يمة ، يؤؤؤة اني متحمسه ها اليوووووم
ام نجد وهوه تشوف التلفزيون : جاااي و قريب بعد ...... و خلاص بيزول من ويهنا للابد ، و الكل بينصدم باللي بيصير و اولها ها الخداي ابوج
نجد بزعل : يمه لا تقولي عن ابوي خداي
ام نجد التفتت عليها و قالت بدون نفس : ولي من ويهي انتي بعد


-----------
طول الطريق و طلال و الخالة مريم ضحك و سوالف و كل واحد استانس حيل ع الثاني ....
وصلو ع البيت
طلال مد الاكياس بابتسامة : تفضلي يا خالتي ، انا بروح
اليدة : اسميك يا ما راح بتجلس تتفاول معنا
طلال بابتسامة : مشكورة و ما تقصرين و الله يا خالتي ، بس انا ابي عندي مشوار
اليدة بشك : مشوار شووو هذا اللي جاك ع غفلة !
طلال ضحك عليها و قال : ابي اروح المكتبه اشتري كم شغلة
اليدة وهيه تحره بنص عين
طلال بابتسامة : المره اليايه ان شاء الله ^_^ ....
اليدة بابتسامة : وعد
طلال حرك راسه بايه و قال : يا الله فمان الله
اليدة و هيه تربت ع كتفتة : الله يوفقك يا بوي و يسر حالك
طلال ابتسم لها بحب و قال : آمين يارب ... مع السلامة .....( و راح عنها )

---------
في بيت ابو تركي ....
تركي : بكره ان شاء الله يبه بجيب لك الرقم
ابو تركي : خلاص انت جيبه و انا بكلمة
تركي تنهد و هوه يفكر شلون يقنع طلال !........و طلال شكله رافض الفكره تمااااما
ابو تركي و هوه يشوفه : شفيك !
تركي : و لا شي يبه ، ( وقف ) عن اذنكم بروح اذاكر
ابو تركي بطل عيونة و قال : و اخيراً قلتها بروحك بدون لا حد يقولك بروح ذاكر .... لا الحمد لله فيه تقدم
تركي ابتسم و قال : عاد لا تفحشها ، اخاف انا اصدق اني ما اذاكر غير با التعتير
ابو تركي : روح روح ...( و التفت ع فرح و مرح اللي كانن يلعبن اونووو ) و قال : هاااااااي انتي و ياها لفن ها الخرابيط و يا الله مذاكر
فرح التفت لبوها : يبه تونا مخلصين
مرح قالت بصوت واطي : كذااابة
فرح عطتها نظره علشان تبلع السانها
ام تركي قالت : متى ذكرتي !
فرح وهيه تصرف الموضوع : توووني مخلصة
ام تركي وهيه عارفه بنتها : فروووحة قومي ذاكي قبل لا اشغل ابوج عليج قووومي
مرح و هيه تقوم و تقول : يبه تراه فرح ما مذاكرة تكذب
ابو تركي التفت عليها و قال : تكذبين !!!!!!!
فرح وهيه تلف الاونووو : لا يبه ، انا مذاكرة بس باقي لي كتابين ، و قلت بعدين بذاكرهن
ابو تركي وهوه عاقد حواجبه : فزي روحي ذاكري الحين
قامت ع طول و راحت و هيه تقول : زين زين بلا صراخ ...

---------
دخل طلال البيت .... و راح و بدل و لبس قميص و بنطلون جنز و ساعته و مشط شعرة و تعطر و اخذ من مبلغ من الفلاوس اللي محتفظ فيهن من فترة ....
و طلع لبس الجوتي مالة و طلع ع السيارة

ام نجد بدون نفس : كاني اسمع صوت السيارة ....
نجد قامت بسرعه و عدلت شيلتها و قالت : اكيد هذا طلوووول .... ولد الحسب و النسب الحين تذكر ، انا بروح ... سلام ...( و طلعت ع طول و بسرعه كبيرة )

راحت نجد عند السيارة .... فتحت الباب اللي جدام و ركبت ... اول شي لفتتها ريحت العطر و كشخت طلال
طلال بدون لا يلف عليها قال : نزلي و ركبي ورا
نجد سكت الباب و قامت تعدل شيلتها و لا كانه حد يكلمها ....
طلال التفت عليها وهوه عاقد حواجبه و قال : ما تسمعين الكلام انتي و لا شنوووو ! ..... اقولي اذلفي اركبي ورا
نجد التفتت عليها .. و جات عيونها بعيونة ... و سكتت لحظات ..... و حست با الاحراج .... بس قالت ببرود و عناد : مابااااااا
طلال بدون نفس : قومي قومي اركبي ورا مانقصين بعدنا كلام طالع نازل
نجد بقوت باس : ماني نازلة و لا اني راكبه اي مكان غير ها المكان عجبك اهلا و سهلا مو عجبك طق راسك بطوفة
طلال رفع حواجبه : اشوف مسويه قوة يا بنت الذينا
نجد بغرور : مسويه قوة و اللي عندك سوة و بتشوف و ش اللي بتسويه يا طلووول
طلال عصب عليها بقوة وهوه يتذكر اللي صار له البارحة و قال بعصبيه كبيرة و صراخ : قلت لج قومي اركبي ورا و لا قسم بالله العظيم لعلمج الادب كيف دام امج ما قادرة تعلمج ايااااة ...( و صرخ بقوة ) انززززززززززززززززززززززز لي
نجد بلعت ريجها و بطلت عيونها ع وسعها ، و جد جد دخلتها الخوف و الرهبة ... التزمت با الصمت
رجع طلال و بنفس النبرة و نفس العصبية : انتي صمخااا و لا شووووووووووووووووووو!! ..... خلصيني ماني فاضي لج و لي امثالج وراي الف شغلة اسويها غيرج انتي يا الزفتة
نجد بطلت عيونها و قالت ....: الزفت ماحد غيركـ اشوف طلع لك السااااااااااااااان و قمت تصرخ علي و تنافخ ؟ شفتني ساكته عليك قلت بقط عليها كلام و ما بترد علي لا بابا انت غلطان ، مو انت اللي تسكتني يا روح امك
عقد طلال حواجبه بقوة ، و بطل عيونة و قال وهوه يرص ع قبضت ايدة
من شافتة نجد ع ها الحال .... بطلت الباب ع طول و نزلت و ركبت ورا و سكت الباب بكل ما عطاها ربي من قوة
طلال التفت لها و قال: اسمعي يا الكلبة ، كلام يوصلج و يتعداج ، لو فيه مره قلت لج كلمة و ردتيها لي بكلمه ثانية ، ما راح اسكت عليج اكثر مما سكت ، و لا تضنين نفسج تحت راح تتخبين مني مع ها الكذابه الخايسة و ماقادر اوصل لج ، و الله لوصلج و اجتلج .... تسمعين بجتلج و اشرب من دمج يا الزفتة بعد
نجد عصبت عليه و توها بتتكلم : امـــ
قطعها بصراخ : اشب شبج الله ، ما ابي اسمع و لا نصخ منج ......ابلعي السانج و لا بتشوفين شي ما يرضيج
نجد حست بشعور غريب ، انها لي اول مره ما قدرة ترد عليه و انا السانها مرتبط ، بلعت حرتها و ضيمها و قالت بدون نفس : حرك حرك ما ابي اتاخر .....( و لوت بوزها بقوة ) و صدت اليانب الثاني
طلال التفت ع جدام و قال بحقد : مالت عليج و ع شكلج يا النيسة
نجد كانت تعض شفايفها من القهر ، الغيض و الغم اللي تحس فيه ....قالت بصوت عالي : مالت عليك انت
طلال وهوه يشوفها من الجامه الصغيرة قال بقلت صبر : شتقووولين انتي!!!!؟! سمعيني ! بشو تخربطين ؟
نجد بصوت عالي و هيه عاقده حواجبها قالت : ما قلت شي اووووووووووووووووووف حرك خلصني ماني فاضية لك
طلال بنفس النبرة : بتحرك متى ابي ، فاهمه ، ماحد يملي اومره علي تسمعين
نجد صدت عليه و قمت تحرة بنص عين و بعدها لوت بوزها و ما ردت علية .....

بعد فتره تتعدى الثمان دقايق تحرك طلال و طلع من البيت .......
طول الطريق كانت نجد تسب و تدعي في خاطرها ، و طلال كان مشغل المسجل و مطول عليه ...... بس علشان ما يسمع حس نجد
كان الطريق بنسبه لوحده ثرثارة مثل نجد طوووويل جدا ..... وصلو المكتبة .... ركن طلال السيارة
طلال وهوه يبند السيارة : انزلي
نجد بطلت الباب و توها بتنزل
طلال وهوه ينزع المفتاح و يخذ محفظتة : انتي و نازله تغشي
نجد كانت بتتغشى بس من سمعت طلال قال جيه قالت بدون نفس : لاه
طلال بجديه : سمعتي وش قلت و لااعيد!
نجد بعناد و بدون نفس : اهتم بشونك و بنفسك و مالك دخل فيني اتغشا و لا لا انت ما مسؤؤل عني
طلال وهوه ينزل قال بدون نفس : زوله ... يعساج ما تغشيتي .... اذلفي من وين تبين ... و تركها و دخل المكتبه
نجد فتحت الباب بسرعه و هيه فاجيه عيونها ، شلون يتركها في المواقف و يدخل !!! .... قالت بصوت واطي ...( قسم ما تستحي ع ويهك ، صدق انك حقير ) ..... و راحت داخل المكتبه بسرعة ....

طلال راح من وين الكتب ....

و نجد راحت من وين ادوات الفنيه .....

طلال وهوه يدور ع كتاب معين .... كان كتب ( الحافظ ابراهيم ) كان يبي يكتب عنه تقرير و يسلمه ها الاسبوع .... و اخر شي بطلعت روحه حصلة .... توة بيمد ايده جان يجيه ضربه قويه ع ايده
: اتركه انا شفته قبلك اترك و كسر
عصب طلال و التفت ع ها الشخص و هوه عاقد حواجبه : ...( بس اول ما شاف تركي انفجكت ها العقده و ابتسم و قال ) : و انت وين ما اروح واراي ههههه

تركي بابتسامة : شفتك تحوس و محتشر قلت الا اهبل فيك
طلال بابتسامة : ادري فيك ها الشي يسري بدمك ... بس ما قلت لي شلي جيبنك هنا ! ما اعرفك تحب المكاتب
تركي تنهد : تعرف اني اكره شي بحياتي هيه المكتبه ، مو انا اللي جاي جايب اختي تشتري شويه اغراض
طلال : اهااااا قول جيه ، و عمي جاي وراك !
تركي : لا ما جاي
طلال رفع حواجبه : غريبه انك تطلع بسيارة بروحك ....!
تركي : اشوف كاني طايح من عينك !
طلال وهوه يضحك : هههههههههـ اشووووووي

فرح كانت يايه صوب اخوها بس وقفت بعيد لما شفت تركي يتكلم مع ها الولد .....
مرح بدون نفس : اخوج وين !
فرح وهيه تاشر بعيونها : كاهوو هناك مع هذا الولد
مرح : وهيه تشوفه و قالت : صرخي عليه
فرح : وش ع بالج في البيت حن ! ... لحظه الحين بيخلصون و بيرجع
مرح بطنازة : ايه لي حجن البقر ع قرونهن
فرح التفتت ع طلال و تركي مره ثانيه و هيه تشوف تركي و طلال يضحكون .....

طلال بابتسامة : كل تبن يا الدب
تركي ضحك عليه : هههههههههههـ و انت وش ياي تسوي !
طلال عقد حواجبه و قال بدون نفس : جايب شين الحلايا وياي اون ( و هوه يقلد صوتها ) ابي اروح اشتري اشويه اغراض
تركي وهوه يضحك : هههههههـ لو منك بعطيها طااااااااااااااف كبرها و لا بنشد عن حالها
طلال : اصلا انا كنت جاي اشتري كتاب للتقرير اللي ابي اقدمه للاستاذ عمر
تركي وهوه يخذ الكتاب و يقول : و عاد هذا اللي بتسويه ؟
طلال : ايه .....و انت
تركي بدون نفس : انا ! ..... و الله يحلم فيه ....
طلال وهوه يخذ الكتاب : اقول هات ...... و احسلك روح البيت و كبر المخدة
تركي : اكيد و ابيك تسوي مثلي
طلال بابتسامة : يوم بيطقن فيوزرات راسي ذيج الساعه تعال قولي
تركي ضحك عليه و قال له : ههههههههههـ اقول طلاول حبيبي اعتبر نفسك في مكتبتك ، و اشتري اللي تبيه ، و بعدها روح حاسب

نجد خذت الاغراض اللي تبيهن ..... و راحت تدور ع طلال .... و دورت عليه كثير اخيرا شافته واقف مع الولد اللي شافته في بيتهم ... لوت بوزها بقوة ....ووقفت بعيد

تركي : طلووووووووووول
طلال : خير شتبي
تركي بابتسامة : شرايك اعزمك ع ثلاجة ماي
ضحك طلال و قال : ههههههههـ لاه
تركي بابتسامة : خاطري اعزمة .... دخيلك لا تردني
طلال قال وهوه يضحك : مالت عليك و ع عزيمتك
تركي وهوه يضحك : شسوي شفت ثلاجه جمب المسيد ، قلت الا اخذ فيك اجر و اعزمك عليها
طلال وهوه يدفه من ويهه : اقوووول اقلب ويهك منك ....( و هوه يضحك )

نجد بطلت عيونها بستغراب لا انها اول مره تشوف طلال يضحك بها الضحكه الهاديه الحلوة اللي تعكس شخصيتة و جوهرة .... اول مره تشوفه يسولف و يداعب و يتعامل مع الناس بها الاسلوب و تركي اللي كان يضحك و يتمصخر .....

فرح اللي كانت تشوف اخوها و طلال و طول ما هيه تنتظر ما ملت و هيه تشوف ضحكهم و تسمع سوالفهم و كانت هيه و مرح يضحكون ع هبال اخوهن .. و تعليقات اللي مرح و فرح ع الاثنين


طلال قال بابتسامة : اقول تروك ، حبيبي خلك مع ها الهبال ، و انا رايح عنك ، للحين ما مذاكر ، و انت بعد بدل ها الهواتة اجلب ويهك وراوح افتح لك كتاب و ذاكر
تركي بدون نفس : ايه يصير خير ....
طلال بابتسامة : يا الله فمان الله ..... نلتقي في المدرسه
تركي رد له الابتسامة : ان شاء الله ، حافظك ربي ..... سلام
طلال كان مسك الكتاب التفت عن تركي و هوه يقول : سلام ...

اول ما التفت شاف نجد تشوفه من بعيد
عقد حواجبه و راح لها و خطف من عدالها و لا كانه حد واقف عدالة
نجد وهوه يمشي يمه و تمد له الاغراض: خذ
ما التفت لها و لا رد عليها و راح ...
تبعته بسرعه و قالت من بين اسنانها : قلت له :خذ تبيني انا اوقف جدام الريال احاسب !
التفت لها و قال من طرف نفسه : انا بحاسب ع اللي خذيته و بنتظرج في السيارة .. مالي دخل فيج سامعة .... ( و راح عنها )
نجد من بين اسنانها و هيه عاقده حواجبها و كانت بتنفجر من غمها : حقير ... خايس

راح عنها طلال و حاسب ع الكتاب و دفع ثمنة ... وطلع من المكتبة
راحت نجد ووقفت تبي تحاسب ...
نجد : السلام عليكم
الريال : و عليكم السلام
... و جدمت الاغراض اللي تبيهن لريال .....
تركي جاء ووقف جمب نجد و هوه ما شايفنها لا انها كانت عطتنه الظهر
قال : السلام عليكم
الريال : و عليكم السلام
تركي بابتسامة : شخبارك يا عم
الريال بابتسامة : بخير و الحمد لله
تركي : عساك ع القوة يارب
الريال بابتسامة : الله يقويك يا بوك
تركي كان متكي ع الطوله وداق سولف مع الريال .... و الريال كان يدخل الاغراض اللي خذتهن نجد و يحطهن با كياس ...
و نجد كانت حدها متوتره و محرجه ..... مدت ايدها تخذ الاغراض ....
نجد : الحساب لو سمحت
الريال وهوه يلتفت لها قال : بـ 500ريال
وهيه تدور البوك مالها !! ما حصلتة !! ....: شت شت شت كيف نسيت !!!! اكيد بسيارة !! ... غربلك الله يا طلال
انقلب ويه نجد و كانت حدها منحرجه ... قالت باستاذن : اسموحه ، بروح اجيب الفلوس و برجع
الريال : اوكيه روحي
تركي طلع الفلوس من بوكة و دفعهن لريال و اخذ الكيس .... و طلع بسرعه

و فرح كانت عارفتنها من اول ما سمعت صوتها ... و عصبت بقوة من حركت تركي البايخه اللي سواها

تبعها تركي .... و بطل عيونه ع وسعها لما شافها تروح ع سيارت طلال قال بدون نفس : وووووووووووووويع هذي الخايسه !!! .. يا الله يا تركي ما لجيت تساعد الا ذي! ....لو بوزه بقوة .... و رجع المكتبه و معاه الكياس ... و حطه ع الطاوله
و قال : الحين بتجي و بتعطيك الفوس .... و الفلوس اللي دفعتهن انا حذهن ع حساب الاغراض اللي شريتهن انا
ابتسم الريال بستغراب بس ما عارض ابد و قال : ان شاء الله


بطلت نجد الباب و اول ما بطلته شغل طلال السيارة
نجد كانت معصبيه بقوة و قالت بدون نفس : اصبر ...........هذا اللي فالح فيه بس ........( و خذت البوك و طلعت الفلوس ) و هيه تتحلطم .....
طلال اول ما سمعها تثرثر بزياده طول ع صوت المسجل علشان ما يسمع لها اي صوت ......
رجعت بعد ما سكت ( اقصد كسرت الباب هع.. فيها غم ) و رجعت المكتبة
اخذت الاغراض و دفعت الفوس ..... و طلعت ع طول و هيه حدها مقهورة

تركي اللي كان يشوفها و هوه لوي بوزه بقرف .....

( فرح اللي كانت مستغربه من حركت اخوها بس ما قلت اي كلمة و تنتظر بس يرجعون البيت علشان يبتدي التحقيق )

رجعت نجد السيارة و ركبت و سكت الباب بقوة ... و ع طول حرك طلال
نجد توها بتبطل حلجها تبي تتنازع و تطلع كلام
قطعها ع طول طلال بعصبيه كبيره : اقسم بالله لو سمعت لج نفس لرويج شغل الله كيف
نجد كانت مغتمه و ما قدره تبلع حرتها اكثر ... بس مع كذا بلعتها و تسكت قالت بصوت عالي : انت مــ
قطعها بصوت اعلى من صوتها و عصبيه اكبر : اقسم بالله بتكفخين اقسم لج
بلعت نجد حرتها تقدر ما تقدر ..... و كانت فعلا خايفه منة ....

و راحو لي اقرب مطعم .... تزل طلال و خذ له عشاء و مشروب غازي ....
و نجد كانت في السيارة تشتم و تدعي و تسب طلال من خاطرها و من صميم قلبها ....
رجع و ركب طلال السيارة .... و راح لمكان بعيد .....
نجد بعصبيه : ع وين مخذني حضرتك !
طلال بدون نفس و بقهر : ع جهنم الحمرا مكانج الاصلي
نجد قالت بصوت عالي : هي انت يا قليل الحـــــ
قطعها طلال بصرخه عاليه و بقوة و بقلت صبر : ششششششششششششششششب شبج الله ما ابي اسمع و لا نفس منج ، تسمعين ! ابلعي الساج لا ارتكب فيج جريمة و ادفتج و ما حد بيدري عنج
نجد رجعت ظهرها ع السيت و بلعت ريجها و بلعت بعد السانها و لا عاد تكلمت ..... ( و عم الصمت )....
اتجه طلال ع الكونيش في مكان هادي جدا .... و قف السيارة و بندها و اخذ العشاء و المشروب الغازي ... و طلع من السيارة و ركب فوق البونيت مال السيارة .... و بطل الاكياس و بداء يتعشاء .... كان الجو هادي و بارد و نسيم البحر اللي يداعب خصلات شعر طلال بكل نعومة ، و البدر المكتمل .. و اللي كان منعكس نوره ع مياه البحر ... و امواج البحر الهاديه ...تنهد طلال تنهيدة طويلة برتيااااااااااااااااح .... و هوه يذكر ربه ....

بينما نجد اللي كانت منحكره في السيارة و مبوزة و منتفخه و معصبه ،

طلال حتى ما قل لها تعالي او طلعي برع او شي .. ابد خلاها ع ما هيه عليه ...بحرتها

نجد قالت من بين اسنانها و هيه عاقده حواجبها بقوة : حسبي الله عليك سبع التحاسيب .. اكرهك و ما اطيجك ، ليش ما متت مع امك و ابوك يوم ماتووووو ، ليش عشت بس علشاااان تقهرنااااا و تغمنااااا يعساك الموووووووووووت.............. و من ها الكلام الوااااااايد اللي لا يودي و لا يجيب

اما طلال كان ياكل بكل هدوء ، و بكل راحه .... و باله مشغول و يتمنى انه ها السنه تخلص باسر وقت ، لا انه خلاص ما عاد قادر يتحمل اكثر ، ...( كان يقول في نفسه ) نفسي اخلص ها المدرسه بسرعه و نفسي ادرس التخصص اللي كان ابوي يدرسه ...( الطب) ... راح اثبت نفسي باذن الله ، و بشتغل و بتفوق ، و حزتها ...( التفت ع داخل السيارة و قال بشمئزاز وهوه يشوف نجد ...( و جات عينه بعيونها ) كان يشوفها بنظرات الكره الحقد البغض الوعيد اللي يتوعده لها و لي اهلها ، كان يشوفها بنظرات الانتقام ، نظرات صعب اني افسرها لكم ...) راح ارويك انتي و امك و اخوج شنووووو القدر مخبيلكم يا السفله ، راح اعلمكم منو طلال بن عبد العزيز ، راح اذوقكم المر و القهر و الاهانه اللي خليتوني اتيرعها من و انا صغير ، بتشوفوووووون شنووو بسوي فيكم ، بخليكم تتمنوووون المووووووووووت بدل العيشه اللي راح تعشونها .... بتشفوون انه الموت اهو و اريح شي ممكن انكم تحسو فيه ...( التفت ع البحر و قال ) و هذا وعد مني ... راح تشفووون طلال بن عبد العزيز شنووو ناوي لكم يا الكلاب ......

نجد اول ما جت عيونها بعيون طلال و نظراته لها نظرات الكره ، نظرات البغض ، نظرات الحقد ، نظرات الانتقام ...... حست بش غريب يسري بكل جسمها ..... حست من نظراته ، انه مو انسان ، انه سفاح ، قاتل ، مجرم ، كانه يتوعد بشي ، كانه يوعد ها البحر الكبير بشي ... لحظتها بس حست با الخووووف الكبير من ها الانسان ، او ع ما تظن انه شبيه با الانسان ، خافت من اللي قاعد يفكر فيه ... حستة كانه كتله من الشر ، كتله من الاجرام ، كتله من الاحقاد المتراكمة ..... كان قلبها يدق بقوة و العرق بدء يتصبب ع وجهه ، و بدت نفرك ايدها ببعضها من التوتر و القلق و الخوف ، بدء الخوف يتملكها .... و خصوصا نظرته لها ..... بدت الرجفه تسري بكامل جسمها .... مررت ايدها حولين رقبتها و هيه تبلع ريجها بخوووف ...

...
...
..
...
...

من مد لي يمناه
مديـت لـه خمــس
ومـن صـد عني
عفـت شيـفت بــلاده
لاني عزيز وعـزتـي
تـحكم النفــس
والنفـس ماترضى
بهـون المكــاده
...
...
...
...
...


يتــــــــــــــابعـ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:19 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــــــ24ـــــ ـــــارات

-----------------
{في بيت ابو محمد ... سلطان ....}
نورة و هيه عاقده حواجبها و تقول : انت ما تفهم شقولك ؟... الولد بيضيع من بين ايدينا و حنا نطالع !!!! .... تحرك يا ريال سو شي للولد
سلطان تنهد و قال : انا اللي فيني يكفيني تجين انتي بعد و تزيديني ؟.....
نوره و هيه تضرب كف بكف و تقول بقلت صبر : و انت شفيك يا حظي بعد ؟... شبلاكم انتووووووو ؟... انا ع من و لا ع من اداري !!!!!!
سلطان قال بدون نفس : و الله لو كنتي مره سنعه ما كانت صايره هاي حياتنا
نوره و هيه تاشر ع نفسها و ترفع حواجبها و تقول : الحين جاي تلومني انا !!!!!!!!!!!!!
سلطان بدون نفس : لا السموحه مو انتي انا الوم امي
نوره وهيه توقف و تقول بعصبيه : هذا اللي انا مخذتنه منك الطنازة و برودت الاعصاب ... اقولك الولد ما هووووو ولدي اللي اعرفه ..... و انت يايني تزيديني هم ....
قام سلطان و هوه ينافخ : خلاااااااااااص لا تصندرين راسنا ....اووووووووووووووف هذا اللي ناقصني انا ...( و راح عنها )
صرخت نوره و قالت : ع وين يا بختي ؟
سلطان وقف و التفت عليها و قال من طرف خشمة: بروح اشوف ولدج الردي و اكلمة
نوره ضحكت بستهزاء : هه هاااااي .... كان تبيه انتظره لصبح ... لـ انه ولدك المحترم ما ينام في البيت
سلطان التفت بكل جسمة لها و عقد حواجبه بقوة و هوه يقول : شنوووووووووووووووو !! ما ينااااام في البيت ؟؟؟؟


-------------{في بيت ابو تركي }
في غرفة تركي
فرح كانت متكتفه و تقول بجدية : قلت الحين يعني الحين تفسر لي شنوو اللي كنت بتسويه في المكتبه ؟...
تركي منسدح ع سريرة و ياكل جلاكسي و يقول : شوفي يا المغثه تراج صدعتي راسي و حن من طلعنا من المكتبه و انتي لووووولوووو ... عفيه راديوووووو ....
فرح تنهد و قالت بدون نفس : بتتكلم و لا اروح اخبر امي ؟....
تركي وهوه ياشر ع الباب : الباب وراج و امي في دارها او في المطبخ و اذا تبين ابوي انتظريه لين يرجع البيت و خبريه ...( و صلب ظهرة و عدل يلسته و قال ) الحين انتي كفووووو تجين تحسبيني و لا تهدديني ؟....
فرح تنهد بهدوء و راحت و يلست ع سرير تركي و ويلست قبالة و قالت : تروووووووك اللي سويته غلط و اكبر غلط ...
تركي بطل عيونة و قال بستهزاء : جد !!
فرح بجديه : ايه جد .... ليش انت ما تدري ؟
تركي وهوه يحرك راسه بنفي : لا ..( وقف راسه و قام يشوفها بنظرات برائة ) علميني كيف غلط انا ع بالي اساعدها
فرح عدلت يلستها و بدت تلوح بيدها و كانها باديه تشرح .... لكنـ
قطعها تركي بدون نفس ...و رفسها بريله و قال و هوه عاقد حواجبه با الخفيف و يقول و فيه الضحكة : اقول قومي طسي برع ، الدار تتعذرج ، عاد الاخت يالسه تشرح ، قوووومي فزي قوومي
فرح قامت ع طول بعد ما جتها رفسه ع فخذها .... و قالت بعصبيه : طيب يا تروووك انا لك ، و الله لخبر عليك ابوووك يا الحص
تركي ضحك عليها و قال : ذيج الدرب .....يا الله فارجي فارجي
فرح وهيه تسدج ع ريلها : زين انا ارويك
تركي و هوه يرجع يتسدح ع السرير و ياكل الجلاكسي و يقول بثقة و غرور و يحط ريل ع ريل : اصلا ابوي يحبني و يموت فيني ما بسوووي لي شي ، انتي ما تعرفين يا الغبيه اني دلوووع الباااااااااااااااابااااا اا

جات صرخه قويه من برع الغرفة : ترررررررررررررررررررررررر ررررررررررروك
فز تركي من ع السرير بسرعه و هوه مبقق عيونة و يقول : ماي فاذر
فرح وهيه تركض تبي تروح تخبر و تقول : الحين بعلمك كيف يا رووح بابا ، انت يا الدلوووع
مسكها تركي من رقبتها و قال لها وهوه رفع حواجبه : تكفين لا تسوين انا سوالف معاج ، عاد اهون عليج انا اخوج حبيبج
وخرت فرح ايد تركي عنها بقوة و هيه تقول و رفعه حاجبها اليسار : لاه !!! وين كلامك توة ؟... يا الجبان

ابو تركي بصوت عالي : ترررررررررررررررررررررررر ررررررروك و صمخ وين راح ها الولد !!!!!!!!!!
تركي بنفس مدت صوت ابوة : لبيييييييييييييييه يبه كاني جينك ....( مد باالجلاكسي في حلج فرح و قال بسرعه ) ابلعي هذا لين ارجع ....( و طلع عنها )و فرح كانت تضحك ع حركاته ....


----------{في بيت ابو نجد...( عبد الله ) }
كانت ام نجد متوتره حدها ... و تحاتي صار لهم اكثر من ساعه و نص و هم للحين برع ؟... وين راحو و ين ! ..... رجعت و دقت ع رقم طلال بس للاسف كان مغلق ... و ها الشي اللي خلاها تجن اكثر .....

--------
ع البحر ....
بعد ما انتهى طلال من عشاه .... نزل من ع السيارة و راح يمشي جمب البحر ...... و كل اللي شاغل تفكيره شي واحد وهوه ( الانتقام و بس و شلون يرد اعتبارة )
نجد اللي كانت حالتها حاله و خوفها ما يقل عن خوف امها ....

.
.
.
استمر الوضع ع ما هوه عليه لين تشجعت نجد .... و بطلت الباب و نزلت ... و بدا نسيم البحر يداعب وجهها اللي كان خايف مرعوب و كان يتصبب عرق .....
تنهدت بقوة و قالت بصوت عالي علشان طلال يسمعها : طــ طلال ...ابي ارجع البيت لو ما عليك امر
طلال سمع صوتها و ظل ع ما هوه عليه .... بدون اي حركة
نجد بدون نفس قالت : طلووووووووووول خلصنا يالس تتامل و امي بروحها في البيت و انا ابي اروح زهقت ياخي اوووووووف
طلال تنهد تنهيده طويله و التفت لها و جاء صوبها .......
نجد كانت تشوفه و لما قرب منها ....
نجد رجعت خطوتين للورا ... و طلال تقدم لنحيتها .... نجد كانت مرعوووووبة لحد الموووووووووت ..... لصقت في السيارة ..... عكس طلال اللي كان هادي بمشيتة ..... تقدم منها بشكل كبير لدرجه انه ما صار بينها و بينه الا مسافه شبه معدومة .....
كانت عيونة بعيون نجد .....
عيون نجد اللي كانت ملونة بالوان الخوووف و الرهبه و التوتر و القلق و الفزع .... و جسمها يرتجف و السانها انشل .. ما قدرت تنطق بكلمة حست انها بتموت من الخوووووف
و طلال اللي كانت عيونة تتطاير منها الشرار ... الحقد الغم البغض الكره الانتقام و الشر ... قال بصوت شبه صراخ : بتندمين انتي و كل اهلج ع اللي سوتوه معاي ، بشربكم كاس الالم اللي سقيتوني اياه من انا و صغير ... بعلمكم عدل كيف يكون احترام حقوق الغير و بعلمكم عدل شلون تعاملون انسان تكرهووونة باسلووب وصخ مثلكم يا الخمة
نجد اللي كانت مبطلع عيونها ع وسعها و مذهوله من كلامة ... توها بتفتح حلجها تبي تتكلم بشفايف مرتجفة
قطعها طلال بامر : انطمي و اركبي لا اني ما طيق اشوف رقعت ويهج جدامي اكثر من جية .... ...( وخر عنها و ركب السيارة بعصبية )
نجد عضت شفايفها بقوة و مسكت مكان قلبها بقوة ..... و جسمها يرتجف بقوة ..... حتى ريلها ما سعفتها انها تركب السيارة ...
طلال بصريخ عالي : ارررررررررررررررركبي يا ملاج الوجع
نجد من سمعتة يصرخ نقزت ( زين ما وقف قلبها بس ) و ركبت السيارة بسرعه ...بدون و لا اي كلمة .....
.
.
طول الطريق و الصمت سيد الموقف بينهم .....
اول ما وصلو البيت .... كانت بسمة تنتظرهم برع عند باب الصالة ..... و ريولها مو قادرات تشيلها من خوفها
سفط طلال السيارة في الجراج .... و ع طول نزلت نجد و بعدها طلال
نجد بصوت عالي و هيه عاقده حواجبها و تقول لطلال : الحين انت كفووو تهددني و تهدد اهلي !
ابتسم طلال بستهزاء و توه بيروح لكنـ
مسكته ام نجد من جتفه بقوة و لفته لها با القوة و قالت بغيض : اوووقف مكااانك يا ولد مريموووة
طلال وهوه عاقد حواجبه : نعم شتبين بعد انتي ؟...
بسمة بطلت عيونها ع وسعها و قالت : شنووو شنوو اسمع اليوووم طولت السااان !!!
طلال رفع حاجبه اليسار و قال بستهزاء : نعم ! شتبيني اسوي يعني احترمج او اخليج ع راسي بعد اللي سوتيه فيني البارحة
بسمة توها بتتكلم
قطعتها نجد و قالت بعصبيه : يمه كان يتحلف عليج و يسبج و يشتمج و قال يبي يذبحني و يذبحج يمة ما خلا شي ما قاله ..( كانت تتكلم و تبكي )
بس المفاجئه اللي خلت بسمة و نجد مستغربات ضحك طلال العالي .......
وخر عنهن طلال و هوه يضحك بقوة و اتجه للملحق ..... لكنـ!
ام نجد منعته و مسكته بكل قوتها و اجبرته انه يوفق و يلتف لها ....
طلال بصوت عالي و قلت احترام : شتبين انتي ؟....
ام نجد اغتمت منه ومن اسلوبه . و قالت بقوة : لما اكلمك توقف و تسمعني لحد ما اخلص و لما بنتي تقول كلمه تسمعها و جدامي ما ابيك تضحك يا الخسيس فاااهم يا السافل !!!!!!!!
طلال بقهر و بصوت عالي : لا ما ني فاهم و ماحد سافل بها المكان غيرج انتي و بنتجـــ
قطع ع كلام طلال الكف القوي اللي جاه من ايد بسمة ..... لف ويهه بقوة و طاحت خصلات شعره ع ويهه باهمال ....
ضحك طلال ببرود و قال : اصفعي ع راحتج الحين ، بس اوعدج انه بيجي يوم انا اللي بصفعج و بدوسج بنعالي بعد و بتشوفين
صرخت بسمة بقهر و عصبيه كبيرة حيل : شببببببببببب شبك الله يا الكلب ، يا ولد الخاينة
عصب طلال و قطعها بسرعه و هوه عاقد حواجبه بقوة و يقول : ماحد الخاين الا انتي و بنتج ، و امي اطهر منج و من شكلج ، اصلا منو انتي علشان تتكلمين عليها ، انتي ما تسووين ضفر من ضفووور الغالية
بسمة ما قدرت تتحمل ... و بدت تنهال لطلال با الضرب القاسي ..... بس اللي قهر بسمه اكثر و خلاها تزيد في ضربها ... انه طلال كان يضحك بصوت عاااالي عالي حيل
قالت بسمة و هيه تضربه ع ظهره بيدها الثنتين : اذلف اذلف من جدامي لا بركتن فيك و لا في الساعه اللي جيت فيها ع ها الدنيا يعلك ما تربح اذلف ......
راح طلال عنها وهوه يشوفها و يضحك بستهزاء ......
نجد و هيه تبكي : يمه شبلاه هذا ! ... اكيد جن و لا صار بعقله شي !؟.... يمه انا خايفة منة
بسمة و نار قلبها تشتعل ، و كانت تشوف طلال لحد ما اختفى من جدامها لمت بنتها في حظنها و بستها ع راسها و هيه تحاول تهديها و رراحن داخل الفلة .....


طلال اول ما دخل الملحق ... تبدلت ضحكاته بسرعه لي حزن كبير جدا .... استند ع الباب و جلس و لم ريله ع صدره و خلا راسه فوق ريله و هوه يبكي ع امه و ع ابوة و ع ها البهدله اللي هوه فيها .....

.
.
.
أخاف اكتب واسبب جرح
واعيش بعالمي ندماااان

أخاف انطق واقول الهمّ
واصير بدنيتي غلطاااان

أنـا وان قلت بكتمها
بتبقى حالتي تعباااان

وتتبعني هموم الوقت
واعيش بضيقة الاحزاااان

أخاف اشكي واقول اني
من الدنيا أنـا تعبااان

وترجع تنتقم منّي
وتشعل قلبي النيرااان

أخاف اصرخ وانـا وحدي
ولايسمعني أي انسااان

ويرجع لي صدى صوتي
تراك بعالم الكتمااان

أخاف ابكي وماالقى
لدمعي واحد(ن)شفقاااان

ويزداد الالم فيني
واحس بلوعة الحرماااان

أخاف اضحك واتكدّر
بضحكه مالها عنواااان

وادوّر اهلي وربعي
وحتى صحبي والخلاّاان

أخاف اقول:ابي افرح
لانّي للفرح عطشاااان

واضيّع موطن الفرحه
واتوه بعالم الاحزااان

متى ياخوفي تتركني
. وانا اجازيك بالهجراان

متى دنياك ترحمني
واعيش بعالمي بأمااان

متى ياحزني اتجرأ
واصيح بصوتي التعبان

كفايه ياحـزن تكفى
تراني في النهايه » انسـان
.
.
.
-----------------
نجد كانت نظرات و كلامات و تهديدات طلال لها مصدر رعب ...... طول الوقت ..... ام نجد اللي كانت تكل بنفسها و تنتظر موعد ولدتها علشان تنفذ اللي في بالها وتطفش طلال من البيت باسرع وقف ...... طلال اللي كان يتجاهل كل من نجد و امها قد الامكان .. و طوال وقته كان بين ربعه و الدراسه و المسجد و بس .....
ماجدة و نجد اللي كانن يلعبن ع فرح و امال لعبة و صخه ..... و يحاولت يشوهن سمعت آمال و فرح بهدف التسليه و بس .... كانن من جدامهن سوالف و كلام .. و من وراهن يقولن للبنات ع آمال و فرح انهم يكلمن شباب و يعرفن شباب ...
فرح اللي كانت متضايقة من نظرت البنات لها و لي ربيعتها و هيه ما عارفة السبب شنوووو ..... و امنيتها تعرف شنوو اللي يخبنة البنات ورا نظراتهن لهن
اليدة مريم اللي كانت تلتقي في طلال شبه يومي .... و كان طلال يستمد راحته و قوته منها و من كلامها و نصايحها و نفسها الطيبة
عبد الله اللي صار عندة شغل و مضطر انه ما يرجع ها الاسبوع
سلطان اللي كان منشغل في دنيته و تارك عياله ع ها الدنيا و لا سال عن حد .... كان مرتبش في مشاريعه الفاشلة و غيره
نورة و شوق اللي سافرن مع مازن علشان يغيرن جووووو و علشان يبعدون مازن ع ربعة
محمد اللي كان هايم في جو البنات و شغله مع كل حين و حده يرقم ذي و سوي علاقات مع ذي و يترك ذي و يلعب ع ذي
شروق اللي كانت تحاول تسنع في مازن بعد ما خبرتها امها و عجزن معاه ...... لكن مازن كان يتكلم عن الحريه الشخصيه و كلامة اللي كان غير مقنع لشروق
ابو تركي اللي اخذ رقم عبد الله و كلمة ع شان طلال يسكن و ياهم لكن عبد الله رفض رفض قطعي و بدون اي مناقشة .....و رجع عبد الله و اتصل بطلال و كلمه ع ابو تركي و عاتبة .... و فهمه طلال انا الفكره كانت طالعه مع تركي و هوه ما في نيته انه يسكن معاهم ....

هذي هيه الاحدث اللي صار مع اقتراب موعد الاختبارات ....... و فاضل اسبوعين و شوي ع بدايه اول اختبار .....

مر ها الاسبووووووووووع با الاحداث اللي ذكرتها ...... الاحد ، الاثنين ، الثلاثاء ، الاربعاء ، الخميس ، الجمعه
السبت ، الاحد ،الاثنين ، الثلاثاء

الثلااااااااااااثاااااااا ء ............. الساعة 2:20 بليل
ام نجد كانت تحس بالم فضيع طلعت من دارها و هيه تتسند ع الجدار لحد ما وصلت لحجرت بنتها . و دقت الباب بقوة
ام نجد وهيه ماسكه ظهرها بالم كبير و ما قدره تتحمل و راصه ع عيوونة بقوة : نجد نجوووووود الحقي علي يمة نجوووووود آه
نجد كانت لبسه قميص احمر مع بنطلون احمر قطن و شعرها منشووول و كانت نايمة ... فتحت الباب بكسل و عيونها مسكرة : هممممممم شتبين يمة بها الوقت !
ام نجد وهيه تخلي ايدها ع جدف نجد و تقول بقلت صبر : نجووود يمة الحقيني
نجد بطلت عيونها ع وسعها و قالت بخوف و هيه توخر خصلات شعرها الطايحة ع ويهها باهمال ورا اذونها : يمـــــــــــــة يمـــة شفيج !!!! يمـــــــــــة
بسمة وهيه تعض ع شفايفها بقوة و تان
نجد مسكت امها من ايدها و دخلت في الحجرة و قالت بربكه : يمه شفيج !!! يمة !!!!!!!!!!!
بسمة كانت تحس بالم فضيع مو محتمل ابد : ماني قادره اتحمل ، ااااااااااااااااااااااااخ ظهررررررررري .... يمممممممممممممه
نجد كانت في قمت التوتر و مو عارفه شتسوووي و لا كيف تتصرف : سلاااااااااااامتج يمه سلامتة ...( و كانت تمشي بتوتر من الباب لحد امها و من امها لحد الباب ) .... وقفت جمب امها و قالت وهيه تسدج ع امها : شسوووي يمة ؟؟..... شسووووي قوليلي !
بسمة صرخت بقوووة : اااااااااااااااااااااه .... روووحي صحي طلال بسررررررررررعه ...آه و هاتي عباااتي بسرررررررررررعة ( و ونت بقوة و عضت شفايفها بقوة اكبر و هيه مو قادرة تتحمل اكثر )
نجد وهيه تركض برع بخوف : زين يمه انتظريني ثواني ...... نجد صابتها حاله هستيريه اول مره تشوف امها و هيه تعبانه بها الشكل الفضيع ... ركضت بدون شيله بدون نعال ....... برع الفله .. و بتحديد ع الملحق .... و دقت الباااااااب بقوة و بسرعه بسرعة
طلال كان يذاكر لانه ما ينام الا الساعه 3 ..... كان لابس برموده و قميض مجدف .....
قال من ورا الباب : من ! ؟
نجد و هيه تبكي : طلاااااال افتح افتح طلااااااال ......( و كانت تدق الباب بقوة .... و تضرب الارض بريلها بتوتر و هيه تشوف الفله و ترجع تشوف الباب ما الملحق بهلع )... بسرعه
فتح طلال الباب ببرود .... و لفتة لما شاف شعرها الطويل و ملابس النوم ...... و سك الباب ع طوووول
نجد رجعت و دقت الباب باقوى ما عدها و هيه تبكي : طلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااال تكفى افتح افترح
طلال من ورا الباب قال بعصبيه : انتي ما تستحين ع ويهج !! يايه بها الشكل ....؟... يا قليلت الحياااااا !
نجد قالت بسرعه و بقوة : طلااااال امي مريضه امي بتموووووووووت
طلال ببرود الدنيا كلها : شتبيني اسوي مثلا اروح احفر لها قبر !!!!!!!!
نجد وهيه تبكي من خاطرها و تقول كلام مو مفهوووووم : يا الحقير حتى بها الوقت تقول ها الكلام ؟... اقولك امي بتموووووووت ...... تبي تروح المستشفى بسررررعة
طلال وخر عن الباب بعد ما سكاه تمام ..... و راح يكمل مذاكرتة و قال : اقول مني فاضي لا لج و لا لي امج اللي بتموت ...... و اذا ماتت ع قولتج فا المقبرة تحرسها
نجد كانت طول الوقت تضرب الباب بقوة .... و بسرعه كبيره فتحت الباب ع طول ايدها .... طلال رفع انظاره لها بستغراب .... و شاف ملامحها عدل في النور كانت عيونها حمر و دموعها ع خدها بغزارة و الخوف و القلق واضح ع ويهها .....و شعرها النازل ع ويهه باهمال .... جات عداله و قالت بصوت متخالط مع البكي : انت ما تحس ، اقووولك امي امي بتمووووووووووت تعباااانة.. تفهم شنو يعني تعباانة قادة تتقطع من الالم ..... قوووم بنوصلها للمستشفى
طلال رجع ظهره ع ورا و قال بدون نفس : اتصلي ع خالج خليه يوصلكم ، و الحين برع ابي اذاكر
نجد ع نفس حالتها قالت : مو وقت الاحقاد تكفى دخيلك يا طلال .....
سمعو صريخ ام نجد المتالم بصوت واضح و عالي
نجد و هيه تبكي اكثر راحت بدون تشعر و مسكت طلال من ايده و قالت : تكفى طلال ما ابيها تموووت ما ابي اعيش بدووونها ، احبك ع ايدك قوووم بتوصلنا ع المستشفى الله يخليك تكفى تكفى دخيل الله تساعدني بها الوقت
طلال بابتسامة قال و هوه يسحب ايده عنها بقوة : بتعيشين بدونها .... ابيج تجربين العيشه بدون ام مثلي ..... ابيج تحسين شنو يعني الواحد يعيش في حرماااااان
نجد ما قدرت تتحمل كلام طلال القاسي بها الوقت طاحت ع ركبها و هيه تبكي : تكفى ما ابي اخسرها ، امي تعباااااااااااااااااااانه حيل ، تكفى دخيلك
طلال وهوه يشوف نجد بستحقار قال لها : سيري مع امج قومي طلعي من ها المكان يا الله برع ( و قال بجديه اكبر و هوه ياشر ع الباب ) بررررررررررررررررررع
نجد ما عرفت شتسوووووووي بحالها ! ..... وقفت و قامت تحوس با الغرفه بكبرها و هيه تبكي و تبعثر الاغراض يمين و يسار ....ما خلت شي في مكااانة
وقف طلال بسرعه و راح عدالها و مسكها من ايدها بقوة و قال بعصبيه : هاااااااااااااااااي شتسوووين يا المينووونة !
نجد وهيه تضربه ع ايده : اتركني ، انا بوديها المستشفى ، وين المفاتيح ...( و دزته ع صدره بقوه ) اتررررررررررررررررركني يا الاناني ، اتركني ... تبيني اعيش عيشتك ؟.... يا الاناني !!!!!!!!!!!!!!! و طاحت ع الارض و هيه تبكي بقوة و خووووووووف
طلال خذ مفاتيح السيارت و قال ببرود وهوه يدزها بريله : قومي قومي مسويه فيها فلم هندي ....( و هوه يقلدها ) امي بتموت ، انت اناني ،( عدل صوتة و قال بدون نفس ) تصيحين و تنوحين ، يعلج الموت انتي و امج و افتك منكم و من همكم ..................
نجد قامت بسرعه ما همها كلامه و لا همها طنازتة و لا همها اي شي .. اهم شي انه و اقف .... و راحت بسرعه تركض لمها .....

دخلت نجد وهيه تركض باسرع ما عدها لطابق اللي فوق ... دخلت حجرتها و شافت امها حالتها حاله تبكي و تتالم و هيه ريحه جايه في الحجرة ... تبكي من خاطرها ...... الالم كان فوق طاقتها و قدرت احتمالها ...
نجد دخلت الحجرة بسرعه بعدها طلعت من حجرتها بعد ما شافت امها ... و راحت تركض بسرعه ع حجرت امها و اخذت شيله و عبايه لامها و طلعت بسرعه ركض ع حجرتها ...... لبست امها بسرعه .... و خذت لها عبايه ووشيله ....
ام نجد وهيه تبكي بضعف و تقول : يا الله رحمتك يارب ، يا الله رحمتك يا كريم ، يارب لطفك يارب ....يارب تلطف في عبدك يارب
نجد ما قدرة تتحمل انها تشوف امها ع ها الحالة .. كانت دموعها تنزل بدون اي استاذان ..... نزلن من ع الدري ... و ع طول راحن ببطى و نجد تساند امها بكل خطوة تخطيها صوب السيارة .... بس طلال ما كان فيها !
نجد صرخت بقوة من قمة راسها : طلووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووول!!!!!!!!!!!!!!
طلال اللي كان يلبس ساعته و يتعطر و يخذ محفظتة و يبدل قميصه .... بكل ما عطاه ربي من برود اعصاب....
بسمة حتى ما قدره ترد النفس من الالم و ريلها مو مسعفتنها ع الوقفه .... و نجد كانت تصرخ بقوة و صوت عالي ع طلال ..... و مساعفة امها ع الوقفه
طلع طلال من داخل ......و جاء صوبهم
بسمة من شافته جرب عليها ضربته بقوة ع صدره و قالت وهيه تبكي : حسبي الله عليك حسبي الله عليكم كلكم ناوين تقتلووووني .. يعلكم ما تربحووووووووون
طلال مسكها من ايدها و نزلها بقوة وقال بدون نفس : حتى و انتي ع ها الحال ! ... اطلبي رحمت ربج يا......( و قال بشمئزاز ) حرمة عمي
قالت نجد بسرعه : مو وقته ، خلصنا ....تكفى
طلال عطاهن طاف فتح السيارة .... و ع طول ركبن .... بينما كان طلال يماطل في كل شي ....
بسمة بقلت احتمال قالت بقوة : يعلك ما تربح يا الخايس .... اركب يعلك المووووووووووووووووت
طلال ركب ببطى و التفت ع وراء و قال : الموت ياخذ من قالها
بسمة اشتد عليها الالم ، ما قدرت ترد عليه ، غمضت عيونها بقوة و هيه ترص ع شفايفها بقوة و تان بقووووة كبيرة
نجد و هيه تبكي و تضرب سيت طلال و تقول بربكه : تحرك يا طلال تكفى اترجاك امي بتمووووووت ارجوووووك تحرك بسرعة
ام نجد كان العرق يتصبب منها بغزراة ....و هيه تان و تصرخ و تحاول تتحمل بس ما قدرة ابد ..... و انطلقت صرخه عاليه من بين شفايفها ....
نجد صرخت مع امها ع طلال و هيه تقول بصوت منبح من البكى : تكفى يا طلااااااااااااااااال تحرك
طلال التفت ع نجد و قال ببرود : بتحرك لكن السيارة ما فيها بتروووول !!!
ها الشي او ها الخبر اللي خلا بسمة تصرخ من قمة راسها و هيه مبطله عيونها ع وسعها و تقول ..... : شنووووووووووووووووووووووو وووووووووووووو!!!
طلال قال و هوه يحس با الازعاج : فكيني صدعتينا ، شنووو ما حد ولد غيرج بها الدنيا ! .. يالسة و تصرخين ؟... صندرتي روسنا ...( قال وهوه يوجه الكلام لنجد ) هيه انتي سكتي امج لا انها بتفجر راسي من صراخها
بها الحظه بسمة كان خطرها لو تمسك بس طلال لو تمسكة كان عدمته من ها الحياااااة من غمها عليه ....
نجد وهيه تبكي بمراره : شنووو اسوي يا طلال انا ما افهم بها السوالف ؟. مدري شسووووي ؟... يمه قوليلي شسوووووي ؟....( و هيه تبكي )
طلال شغل السيارة و تحرك .... و اول ما ركبو الشارع ... سرع و داس ع البتروووول ..... و جدامهم مطبة ....
ووقف فجية رزم بريك ..... الشي اللي خلا كل من في السيارة يضرب راسه با السيت الا طلال اللي كان متعمد اللي صار
بسمة بصريخ وهيه تنافخ : يعلك ما تربح يلعك المووووووت يا النذل تبي تموووتني يا مسود الويه !!!! .... حسبي الله عليك حسبي الله عليك ....
نجد بصوت عالي و صوتها متخلط بدمووووع : شنووو ها السواقة ! .... زين ما جاء شي حال امي .... انت شنووو ما تحس ...!!!
طلال نزل كل الجامات .. و هوه عارف انا بسمة تتصبب من العرق ، و ها الهواء ممكن انه يسبب لها انفلونزا .... قال بتهديد : يا البزر سكتي امج قبل لا توقف فينا السيارة .....
بسمة كل ما اشتد عليها الالم ما تدري شتسوي بحالتها ..... و تحس انا الدنيا هاي بكبرها صغيره حيل بنظرها .... تحس انا روحها بتظهر من جسدها باي لحظة .... تحس انها بتمووووووووووووت ....
بعد وقت طويل ع بسمة و نجد و قصير جدا ع طلال و صلو المستشفى
طلال سفط السيارة و كان يتثاوب و كانه يبي يرقد ....
و نجد نزلت ع طووول و مسكت امها من ايدها و قالت لها بحذر : تعالي يمه انزلي
بسمة وهيه تحس بالم فضيع لا يحتمل قالت : مــ مـــاني قادرة اتـ اتحرك .... يمـــــــــــــــه الحقيني ( و هيه تبكي ) .... يا الله رحمتك يارب ....
نجد بطلت باب طلال و مسكته من ايده و نزلتة
طلال وهوه يشوفها بستغراب قال بصوت صارم : خير شتبين ! ؟....
نجد بترجي : تكفى ساعدني ما اعرف شسوووووي ارجوووك ...( و دموعها ينهالن بستمرار ع خدها الوردي )
قال طلال بطنازة : شقالولج كل يوم امر بها المواقف و لا شنووووو ! .... و لا مثلا عندي ام كل سنة تولد ! ؟.... ( قال وهوه يبعد ايدها عنه ) اقول روحي دبري نفسج
مسحت نجد دموعها بكف ايدها .... و قالت بتوسل : تكفى طلال مالي احد بها الدنيا الا امي و ابوي ، ما ابي اخسر حد فيهم ، تكفى
طلال بابتسامة ساخرة : ليش خايفه تتيتمين ؟
نجد وهيه تضرب برجلها اليمين ع الارض بضربات متاليه : تكفى لا تقول جيه ، تكفى ابوس ايدك ساااعدني ...... اوقف معاي بها الحظة بس و ربي ما راح انسى مساعدتك لي مهما حياااااات
طلال بلل شفايفه بطرف لسانة و قال بدون نفس : مالي دخل فيكم ... كاهي امج نزليها من السيارة خليني ارجع انام بكره و راي دواااام
نجد انقهرت منه و من رده ، انقهرت لا انه ما رحم حالتها و حالت امها اللي كانت تان بالم و تصيح ... و مع هذا فبسمة كانت تتحسب و تدعي ع طلال ....و هيه تشوف بنتها تتوسل له ، و هوه ما عطنها اي اهميه .....
نجد ضربته ع صدرة بقوة و قالت له : حسبي الله عليج يا العدووو يا اليهودي
طلال رفع حواجبه بستغراب و قال : انا يهودي !
نجد تركته و راحت تركض لداخل قسم الطوراي ....... و بعد اقل من 10دقايق جات ممرضتين و معاهن كرسي متحرك ..... و ع طول اخذن بسمة و دخلوها داخل ...... و نجد راحت ورا امها و هيه تبكي و خايفه حيل .....

طلال تنهد تنهيده طويله ....و ركب سيارته و راح .......
رجع طلال البيت و ع طول راح للملحق عدل كتبة .. و استعد ليوم الاربعاء ..... و بعدها راح ينام .... و لا اهتم شنووو ممكن يصير لبسمة او نجد ....

نجد اتصلت ع خالها من تلفون المستشفى
نجد و هيه تبكي : خالي !
محمد : لا معاج محمد ... منو معاي
نجد و العبره خانقتنها : عطني خالي بسرعه
محمد : ابوي انتي من بغيتي ؟
نجد بضيق : ابي سلطاااااااان ابوك
محمد : ابوي محد انا معاج برسم الخدمة ؟.... ع شنو تامرين ؟
نجد و هيه تنافخ : قول له انا في المستشفى ..... و خله يجي الحين
محمد بستهبال : عمتي !
نجد بقلت احمتال : ايه .....قوله يجي الحين انا ماااحد معاي و ما اعرف كيف اتدبر .. و امي تعبانه حيل ... تكفى لا تنسى
محمد قال بسرعه : زين زين خلاص الحين بخبرة .. بس في اي مستشفى
نجد و الدمعه بدت تتجمع في عيونها : مستشفى الـ..............)
محمد : تمام الحين بخبرة
نجد بتوسل : بسرعه تكفى
محمد : زين خلاص ...سلام ..( و سد الخط )


----------- ( في بيت ابو محمد :سلطان
دق محمد باب حجرت ابوة ... و دقه و دقه و بعد فترة طلعت نورة
نورة وهيه تشخص بعينها : محمد ! ؟... شصاير شفيك ؟...
محمد : انا ما فيني شي ... بس عطي ابوي خبر انه اخته في المستشفى تعبانه
نورة بقلت استيعاب : منووووو !
محمد بدون نفس : وليه عاد لين يوصل الارسال لمخها .... عمتي بسمة ع ما اظن بتولد ..... و هيه في مستشفى ال..........) و بنتها متوهقه معاها ، و اتصلت تبي ابوي معاها
نورة وهيه تتثاوب : ع بالي عندك سالفه ...( ضربته ع جدفه و قالت له بتصريفه ) اقول روح روح ارقد روووح
سلطان من داخل الغرفه : شنوووو صاير ؟؟!! من عند الباب ؟
نوره قالت لمحمد بسرعه : رووووح دارك
محمد وهوه ببرود : اللهم بلغت اللهم فشهد .... سلام
دخلت نورة الحجرة و قالت له : هذا محمد
سلطان وهوه يعقد حواجبه وهوه يشوف الساعة : شيبي بها الوقت ؟
نورة وهيه تتسدح : و لا شي يقول انه اختك با المستشفى
سلطان قال بفزع : بسمة !!!!!!!!
نوره رفعت حواجبها و قالت وهيه تقلد صوته : بسمة ....( و عدلت صوتها و هيه تقول ) عشتووووووو شفيك مخترع جيه ! ... اقول ارجع ارقد ارجع
سلطان وهوه يرمي البطانيه بسرعه : شلون تبيني ارقد و اختي با المستشفى !! انا بروح اشوفها
نوره بصرامة : انت شبلاك انت ! ؟... اقولك في المستشفى مو في السكة ، يعني شبتسوي لها لو رحت ؟!.... وجودك و عدمه واحد ... ( و قالت بدون نفس ) اقول ارجع بس ارجع ارقد ، و من اصبح افلح
سلطان : بس ما اقدر اخليها بها الوقت بروحها
نوره و هيه تنافخ و تقول بقلت صبر : انا لله ، شلون يعني ما بنام اليووووووم !..... شبتسوووي لها با الله عليك !....؟... هناك فيه ممرضات و ناس تهتم فيها ، انت شنوو فايدتك ترز ويهك بينهم ... ( و قالت بقلت صبر ) اقول بس لا يكثر عاد ، و تعال اخمد فكنا ، ( و قلت صوته بمياعه ) ما اقدر اخليها بها الوقت بروحها ...( و عدلت صوتها ) .. طف النووووور و نااام و من اصبح افلح ... شنو قال ما يقدر يخليها ....
تنهد سلطان و ما قال شي و طفااا النور و بعدها بفترة قال : فعلا بيكون و جودي و العدم و احد .. لا بقدم و لا باخر في شي ....( تنهد مره ثانيه و نسدح )


::؛يتــــــــــابعــــــــ ؛::


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:20 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

:.........[البــــــــ25ــــــــارت]............:

----------- بعد ما اتصلت نجد ع بيت خالها .. ع طول دقت ع ابوها .......
نجد اتصلت لبوها و كلمته و هيه تبكي : يبه امي تعبااانة حيل
ابو نجد وهوه يطمن نجد : لا تبكين يا يبه لا تبكين يا الغاليه ، امج وين الحين
نجد تبكي و تشوف من وين خذو امها : مدري يبه ، خذوها و انا بروحي بها المكان ما اعرف شسووووي !( وصاحت بصوت عالي )
ابو نجد بكل حنان : خلاص يبه خلاص لا تبكين ، طلال وين عنكم
نجد بقهر و تقول : ها الحقير بزور جابنا المستشفى و با المذلة .... و مدري فيه يمكن ذلف البيت ، يبه انا خايفه ع امي حيل ...يبه ما ابيها تموووت
ابو نجد : و من اللي قالج بتموووت يبه من ...! ان شاء الله يبه بتقوم بسلامة و بتجيب لنا النوونو الصغيررون اللي صرنا نحلم فيه سنين و سنين
نجد ما ردت عليه و اكتفت با البكاء
ابو نجد : اسمعيني يبه ، انا الحين بتصل ع طلال و بخليه يجي معاج ، و انتي اتصلي بخالج و خليه يجي ، و انا الحين بطلع الحين من دبي و بجي معاكم ، تمام يبه ، لا تخافين و لا تحاتين ، و امج بتكون بخير و عافيه ان شاء الله و باذن المولى .. بس انتي لا تحاتين تماااام يا يبه
نجد وهيه تمسح دموعها بكل برائه بكف ايدها و تقول : زين يبه ....
ابو نجد بهدواء : لا تبكين و لا تخافين زين
نجد وهيه تبلع ريجها : ز زين
ابو نجد بحنان : ديري بالج ع نفسج ... و انا الحين بطلع من السكن ... مع السلامة
نجد بهلع : يبه دير بالك ع الطريقج دخيلك
ابو نجد قال بستعجال : زين يبه زين.... فمان الرحمان ..( و سد الخط )


نجد بعد ما سد ابوها السماعة ... خلت ايدها ع جبينها و هيه تبكي ، و تحاتي بخوف كبير .... و ما تدري وين تروح و لا وين تجي
وحده من الممرضات : ليش كل ها الصياح ! .. عسى ما شر ؟
نجد رفعت راسها لها و قالت : امي
ردت عليها : شفيها !
نجد و هيه تبكي : تعبااانه حيل
الممرضه : سلامتها الف سلامة ، شفيها
نجد بعبرة: شكلها تبي تولد
الممرضه بابتسامة : و انتي ليش تبكين الحين ؟... بدل لا تفرحين انه الله بيرزقج نونو صغير يالسه تبكين
نجد طلعتها بحزن و قالت : بس امي تعباانة حيل اول مره اشوفها با الحاله
الممرضه بابتسامة : انتي توج صغيره ....و ها الشي عادي يصير لكل وحدة مو بس امج .... هاي ولاده مو شي سهل رووح تطلع من روووح مو با الامر الهين
نجد وهي تقول بلهفه : ييعني ماابتموت !
الممرضه : الامرا بيد رب العالمين ، انتي ادعي لها بس ، بدل ها الصايح اللي ما وراه فايده .....
نجد تنهدت و قالت : يارب رحمتك يارب ، يارب تلطف عليها يارب ، يارب تسهل الامر ع امي يارب يا حبيبي
ابتسمت الممرضه لها و قال : شنو اسم امج !
نجد وهيه تشوف الممرضة بكل برائة : بسمة علي الــ...........
قربت الممرضه لعند نجد و قالت : متى جبتوها ؟
نجد قالت بتوتر : من اشوووي
الممرضه : طيب تعالي معاي ....انا بخذج معاها
نجد قالت بامتنان : مشكورة

----------
طلال كان توه غارق في النوم يوم رن تلفونة و نقز من مكانة
رفع راسه من ع المخده و شاف المتصل و ع طول رد : هلا عمي شخبارك
عبد الله بجدية : طلال انت وين ؟
طلال بلع ريجه و قال : انا في البيت
عبد الله قال بصرامه : في البيت ؟... شلون في البيت ؟.. و خالتك بين الحياه و الموت في المستشفى ! ... و نجد ما تعرف شتسووي و لا وين تروح و تجي !!! .... يالسلي في البيت !!!
طلال توه بيتكلم
قطعه عبد الله بصرامة اكبر و عصبية : انا مخلنك ريال في بيتي ، مو علشان تاكل و تنام و تمش ايدك با الطوفه ، الريال يبين بها المواقف و بها الحزات ... شلون طوعك قلبك تتركهم و ترجع البيت ... شلووووون !!!
طلال قال بسرعه : انا كنـــ
قطعه عمه و قال بعصبية : شنوو بتقوول ؟... مو وقت تبريرك و كلامك الحين ، الحين تلبس و تروح المستشفى ، و ما تطلع مناك الا لما اوصل انا .. انت فاهم
طلال قال بضيق : بس يا عمي انا وراي دوامــ
قطعه عمه بسرعه : لا بس و لا خرابيط ،ما ابي اسمع و لا كلمه منك .... الحين تروح لهم سامع
طلال بضيق : بس يا عميــ
قطعه عبد الله بعصبيه اكبر : ساااااااااااااااااااااااا امع و لالا
طلال تنهد و قال وهوه راضخ لامر عمه : ان شاء الله ...
عبد الله بجديه : و ما تتركهم الا لما اوصل فاهم
طلال عقد حواجبه بقوة و قال : فاهم ...
عبد الله : و لي كلام ثاني معاك لما اوصل .... ( و سك الخط )

طلال قام ينافخ من اسلوب عمه معاه ، و قال وهوه يمرر اصابعه بين خصلات شعره الناعمة و يقول بحقد : اكيد ها الزفته قالت له كلام طالع نازل انا لله .....اوووووووف من الحالة ....( بعد البطانيه عنه اليانب الثاني و راح يلبس .. لبس بنطلون جنز و فنيله مجدفه و فوقها قميص .... و تعطر و لبس ساعته و مشط شعرة ... و اخذ محفظتة و مفاتيح السيارة و راح ع طوووووول ....

-------------
بسمه للحين ما دخلت غرفه الولادة .... و الالم يعصف فيها بشكل كبير ،
و نجد كانت عدالها و تبكي و هيه تحاول تهدي في امها بس ما عارفه شلووون .....
كلها لحظات بسيطه و اخذووو بسمة
نجد كانت تمشي ورا السرير اللي مخذين فيه امها ...
وحده من الممرضات : ممنوع تدخلين يا بنتي
نجد و هيه تاشر ع امها و تبكي : بس هذي امي
الممرضه : ما يصير تدخلين ممنوع ... انتظري هنا ، ...( و راحت عنها )

نجد يلست ع الكرسي بثجل و هيه يبكي و تدعي لمها انا الله يقومها بسلامة ..... ( كانت مخبيه ويهه بين كفوف ايدها و تبكي )
وصل طلال للممر اللي كانت فيه نجد ..... تنهد تنهيدة طويله و جاء صوبها
سمعت نجد الخطاوي و رفعت راسها ع طووول ع بالها خالها ...اول ما شافت طلال ... راحت له بسرعه و مسكت ايده و هيه تبكي و قالت: طــ لــ ا ل اااااا مــ ي
طلال استغرب من حركتها و ع باله انها ماتت لا انه شكلها ما يبشر بخير قال بسرعه : ماتت !
نجد رفعت انظارها لعيونه و قالت بصوت عالي : يومك قبل يومها ...
طلال بعد ايده من ايدها بقوة و قال : عيل شفيها ؟... ليش جاتله نفسج جيه دامها ما ماتت ؟...
نجد و هيه تقول بحسافة : انت مستحيل تحس باللي احسه انا لاانك ما عندك ام و مستحيل تحس يا معدوم الاحساس
طلال تنرفزمن كلامها و قال وهوه يقلد صوتها بمياعه : انت مستحيل تحس باللي انا احسة لا انه ما عندك ام يا معدوم الاحساس ...( و عدل صوتة و هوه يقول بدون نفس و يشوفها بقرف ) اقووووول يا ام الاحسيس ، مخلي الاحساس لج ، روحي نوحي ع امج ، بعد ما حد يعلم الله يكتب لها عمر و تعيش و لا يخذ روحها و تموووت ، عاد شوفي لو ماتت ، انتي بعد بتكونين معدومت الاحساس مثلي .. ( قال بطنازة) اووووف ابي اعرف شعورج ذيج الساعة ..
نجد قلبها كان بيوقف و هيه تسمعه يتفاول ع امها با الموت قالت وهيه تخلي ايدها ع راسها و تقول بصراخ : يعلك ما تربح ، يعلني اشوف فيك يوووم يا الحسود يا الظالم ، خل يجي ابوي و انا اعلمك يا الخايس ( و ضربته بقوة ع جدفة )
مسكها طلال من ايدها بقوة و قال من بين اسنانها و هوه عاقد حواجبه : ابلعي السانج ، و قصري حسج احسن لج ، و لا تخليني انتع السانج الحين و اجيبه جدامج .... فاهمه ، شنووو ع بالج انتي في بيتكم ، يالسه تصرخين ؟.... ( و دفرها بدفاشه بعيد عنها ..( نجد فقدت التوازن و كانت بطيح لو ما مسكت في الجدار )) كمل طلال كلامه و قال : انثبري هناك صيحي و نوحي ع امج .... مالت عليج و عليها
نجد كانت تشوفه بنظرات حقد و بغض و خاطرها لو تضربه بشي من الكراسي الموزعه في الممر ..... بس هوه عطاها ظهره و راح لي اخر الكراسي في الممر و جلس و سند ظهره عليها .....
بينما نجد كانت تحره بذيج النظرات ..... و تعض شفايفها بقهر و ضيم ..... تنهدت و تعوذت من بليس و راحت تجلس و كانت تحرك ريلها بتوتر و قلق ... و تدعي من كل قلبها انا امها تطلع بسلامة علشان تنفذ كل اللي يدور براسها لها الطلال اللي غثنها و جتلنها قهر ....

مر الوقت
و مر
و مر
و مر
و صارت الساعه 4
و صارت الساعه 4و نص

نجد كل ما طال الوقت كانت صياحها يزيد و قلقها يكبر و توترها يتغلب عليها و التعب كان طاغي عليها
طلال اللي كان ساند ظهره ع الكرسي و متكتف و نايم بكل برود

صارت الساعه خمس و للحين لا حس و لا خبر
نجد و هيه تهز طلال من جتفه بقوة : طلووووووووووووول طلوووول قوووم .. طلاااااال قوووووم
طلال فتح عيونه بكسل ، و كانت عيونه حمر من النواد قال وهوه يشوف عيون نجد اللي غرقانه بدموع ... قال : ماتت!
نجد يلست جمب طلال و هيه تبكي من خاطرها
طلال عدل يلسته و قال وهوه يشوفها باهتمام: ماتت !
نجد صرخت في ويهه و قال : لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالا...( و بعدها انفجرت با الصياح )
طلال وهوه يلتفت يمين و يسار و بعدها قال من بين اسنانه : ووجع يوجع قلبج ؟.... فضحتينا .... شله كل ها الصياح عيل ؟...
نجد وهيه تبكي من خاطرها : امي للحين ما طلعوها و لا حس و لا خبر عنها
طلال ببرود : احسن
نجد توها بتتكلم ... بس التفتت هيه و ياه ع صوت الباب اللي انفتح ....
و ركضت نجد باقوى ما عندها للممرضه اللي ظهرت ....
نجد وقفت جدامها و قالت بترجي : دخيلج طمنيني عن امي
الممرضه بابتسامة : امج الحمد لله امورها طيبه ... و جابت لكم ولد شحلاته قمر
نجد التفتت ع طلال اللي كان يالس مكانه و لا تحرك ... و بعدها قالت بعدم تصديق و شك : جد جد !! طيب امي امي طمنيني عنها
الممرضه : امج بخير بس حصلت لها اشويه مضاعفات ، بس الامور تطمن و لا تحاتين ابد ، الحين بيجي الدكتور بعد ما ننقلها للغرفه الخاصه لها ، و راح يشرف عليها ... و ما بيكون هناك اي خطر لا عليها و لا ع اخوج
نجد زر عقلها و قامت تحظن الممرضه و تبوسها بفرحه غامرة .. و الممرضه كانت تضحك عليها و ع برائتها ....
طلال اللي كان يشوف نجد و هبالها .... كان يشوفها بستحقار و استخفاف ....
نجد وهيه تبكي بفرحه : مشكووووووووووورة مشكووووووووورة و ااااايد ....
الممرضه وهيه تضحك : العفووو هذا و اجبنا هههههههههـ عن اذنج حبيبتي بروح
نجد خلت ايدها ع حلجها و الابتسامة ماليه ويهه : روووووحي الله يريحج دنيا و اخره مثل ما ريحتي قلبي .... مشكورة و ايد مشكوووووووووورة
و راحت الممرضه و هيه تضحك
نجد زين ما ينت .... كانت فرحتها لا توصف باي كلمه او اي تعبير ففرحتها كانت تفوق ا ي وصف ممكن ان تعبره فيه اي كلمه ....
بينما الوضع عند طلال عادي و فوق العادي بعد .... و لا همه ....
نجد بس اللي كان كاسر خاطرها هوه خالها .... لي ما جاء ؟.. مع انه يعرف انه مالها احد بها الدنيا غيره ؟... كل يوم عن اليوم اللي قبله تطيح من عيني يا خالي ، انت بس خال با الاسم حسااافه و الله حسااافة يا خالي ....
نجد جات لطلال و كانت عيونها منتفخه من كثر الصايح و خشمها صاير احمر و خدودها حمر من الصياح ... و صوتها منبح .. قالت لطلال بابتسامة و غياض : كاااهي امي قامت بسلامة و ما فيها شي لا هيه و لا اخوووي
طلال بدون مبالاه : اهاااا .. يعني ما ماتت !
نجد بقهر : الموت اللي يخذك يا الحقووود
طلال حرك شفايفه بقرف و قال وهوه عاقد حواجبه : قمي فزي من ويهي ، قوووووووومي
نجد وهيه تضحك و تقول بصوت منبح : صدق انك حاسد
طلال خلا ايده ع خده و قال بدون نفس : ع شنو بحسدج با الله ع ام مثل امج ؟.. عافاني الله ..
نجد قامت عنه و قالت بفرحه و ابتسامة ساخرة : قول اللي تبي تقوله اهم شي امي بتضل جمبي تحميني و ترعاني و تحفظني من كل و احد مثلك انت ...( و راحت تمشي خطوتين و هيه تقول ) بروووح ابشر ابووووووووي ..... ( و ضحكت بهبال و راحت )
طلال كان يشوفها بقرف و هوه يقول : الحمد لله و الشكر ....

و كلها اكثر من ربع ساعه و طلعو بسمة من الغرفه اللي كانت فيها ... كانت حالتها حاله ....وقف طلال .... طلعوها في سرير .....و لما وصلو لعند طلال ....
فتحت بسمة عيونها و هيه تشوف طلال و تقول بابتسامة : ع عــ ب ــد الـ ع زيــ ... و كانت ماده ايدها لطلال
طلال ما انته لها هيه بشنو تهمس ... بس اللي عرفها انها مو صاحيه لا انها مستحيل تبتسم له ... لو بوزه شبر ...

-------------
دخلو بسمة ع الغرفه الخاصه فيها .... و جاء الدكتور و فحصها و سوى لها كل الاجرائات اللزمة ... و حطو لها مغذي .... و نامت بعد يوووووم كان حافله با المشقه بنسبه لها و لي بنتها ......

نجد كانت يالسه جمب سرير النونو و فرحتها مخذتنها فوق السماء و هيه تشوف اخوها الصغير اللي كان نايم ... كانت تمسح ع شعره با الخفيف ... كان لونه احمر و صغير و شعره الاسود الخفيف ... شكله كااااان يهبل ....

طلال كان يالس ع كرسي برع غرفة بسمة و كان يفكر انه فاته اليوووووم و ما راح الدوام .... كان متحسف انه ترك الدوام و السبه ها البسمة .....

كانت الساعه 10 لما وصل عبد الله .... و جاء بعد ما سال عن بسمة و طمن ع حالتها ... اول ما وصل ع الممر شاف طلال اللي كان مرجع ظهره ع الكرسي و مغمض عيونه .....
عبد الله و قف جمب طلال و قال بابتسامة : طلووووووووووووووووول !
طلال فتح عيونه و رفعها لحد مستوى عمه .... و بعد ما ميز ها الشخص .. ابتسم ابتسامة و اسعه و قال بفرحه : عمممممممممممممممممممي !!! ... ( و سلم عليه سلااااااااام حااااااار حيل ...
عبد الله بفرحه : شخبارك وش علومك ؟.. و كيف صحتك
طلال بابتسامة : بخير و عافية ....( و قال بفرحه كبيره ) مبروك ما جاك يا عمي
عبد الله بابتسامة كبيرة : الله يبارك فيك
طلال وهوه يغمز لعمه : ابو يوسف خلاص هااااه
عبد الله بحماس : اكيد اكيد .... ( و مسك طلال من ايده و هوه يقول ) تعال
و دخلو بثنينهم الغرفة ....
نجد كانت حاطه الشيله ع جدفها ... و كانت تمسح ع شعر و خدود الياهل بهدوء .... و الابتسامة ماليه ويهه .... و اول ما انفتح الباب و شافت ابوها ... طارت لها ركض و حضنت ابوها بلهفه كبيرررررررررررررررررررررر رة و هيه تبكي
عبد الله كان واقف ع ركبه و حاظن بنته بقوة و هوه يمسح ع شعرها بكل حنان و يقول : ههههههههـ نجووود حياااتي اليوم فعلا اثبتي انج قدها و قدووود .... صدق انج حرمة يعتمد عليج
طلال وهوه يقول في خاطره ...( وين يعتمد عليها انت ما شفتها كيف كانت كانها ذبابه مضروبه بف باف .. داير راسها و كله تتبكبك حشرتنا و صندرتنا )
نجد قالت و هيه في حظن ابوها و دافنه ويهه بقوة : يبه
طلال وهوه يقول في نفسه ( ياربي الحين بصيح تاثرت لالا يا دمعه لا تطيحين .... ( و طبعا كان يطنز )..)
عبد الله بعد نجد عنه و قال لها بابتسامة : عيوووون ابوج انتي .... ( و مسح دموعها بطرف اصبعه و هوه يقول ) لا تبكين يا الغاليه دموعج غاليات عليي .... لا تبكين ....( و مسكها من ايدها و يرها معاه ) شوفي اخوووج شحلاته يمه فديته حبيبي.....( طار عقل عبد الله با الطفل .... و هوه ما مصدق انه اخيرا صار معاه ولد ، كانت فرحته لا تقدر بثمن ......
طلال انسحب عنهم و طلع برع .....
تم طلال يالس برع .... اشوي و جاء سلطان و شروق ....
سلطان وقف جدام طلال و قال : السلام عليكم
طلال وهوه يشوفه و يقول بدون نفس : و عليكم السلام
سلطان وقف لحظات يطالع طلال من فوق لتحت ... و بعدها دق الباب و بعد ما سمع عبد الله يقول تفضل دخل
شروق بابتسامة : سلام عليكم
طلال وقف و قال : و عليكم السلام
شروق : شخباااارك يا طلال ؟
طلال بابتسامة : بخير و عافيه ... انتي شخبارج و ش اخبار بنتج ... و احمد ؟....
شروق بابتسامة : بخير و عافيه ما نشكي باس الحمد لله
طلال : عساها حال مديمة
شروق : اشوفك يالس هنا ليش ما داخل ؟
طلال : لا انا اشوي و برح .... من امس و انا في ها المكان
شروق بابتسامة : عساك ع القوة يارب .... انزين ليش ما خبرتوني ؟... كان جيت انا معاكم .... و ما بترككم لحالكم ... انا الا الحين دريت و جيت ع طول
طلال : ما عليج قصور ، بس اسالي نجد ليش ما اتصلت
شروق بابتسامة : زين طلال انا بروح اشوف عمتي و اطمن عليها ....... تامر ع شي!
طلال رد لها الابتسامة : ما يامر عليج ظالم تسلمين
شروق : الله يسلمك يارب .... ( و بعدها دخلت الغرفة )

طلال من بعد ما دخلت شروق ع طول رجع البيت .... و كان حدة تعبااااااان و واضح ع ويهه الارهاق و التعب

-------
في المستشفى كانو الكل مستانس و مبسوط ع الفرد الجديد اللي انظم لهم ...( يوسف الصغيررون ^_^)
ابو محمد ..( سلطان ) ..: خلاص معزم تسميه يوسف
عبد الله ... ابو نجد .. بابتسامة : امعزم و ما باذني ماي
شروق و هيه تشيل الياهل من سريرة بهدوء و و تشوف عبد الله : يتربا في عزتكم .. اسم الله عليه يخذ العقل ما شاء الله تبارك الرحمن
نجد و هيه تلمس خدود الياهل بكل رقه و تقول بفرحه : يمه يمه شحلاااااتة .... نااااعم حيل ...( و مسك ايده و باستها )
عبد الله ما كان مصدق و طاير عقله فيه ....
كانو يسولفون و يتكلمووون في مواضيع عده ....
و قطع ع سولفهم حركة بسمه ....
التفتت نجد لها و قالت بفرحه غامرة : يبه يبــه كاهي امي صحت
عبد الله قام من مكانه و راح جمبها و قال بابتسامة : بسووووم حبيبتي الحمد لله ع السلامة
بسمة فتحت عيونها واول شخص شافته هوه عبد الله و بعدها نجد ابتسم ابتسامة خفيفه و قالت بضعف و بصوت خفيف : الله يسلمك
عبد الله وهوه يمسح ع راس بسمة : شتحسين فيه الحين
بسمة و هيه تبلل شفايفها بطرف السانها : اشويت تعب
شرروق بابتسامة : الحمد لله ع السلامه عميمه
بسمة قالت بنفس الهدوء : الله يسلمج
شروق : مبرووك ما جاكم
بسمة بابتسامة كلها تعب: الله يبارك فيج
سلطان قام بابتسامة و راح لها و قال : مبروك ما جاكِ يا الغاليه
بسمة وهيه تشوف سلطان بعدها قالت : الله يبارك فيك ....وووين و لدي ابي اشووفة
شروق و هيه تروح با الياهل لبسمة : كاهوو يهبل شحلاته
سعدها عبد الله و سلطان ع اليلسه و يسلت بتعب ... و حطت شروق الياهل بين ايدها ....
بسمة ابتسمت ابتسامه و اسعه .... طار عقلها بها الملاك اللي كان بين ايدها .....
كانو يتكلمون و يسولفون و نجد كانت يالسه فوق سرير امها و تلاعب الياهل بكل مرح .... بعد ما راح سلطان و شروق ...
عبد الله وهوه يبوس يوسف ع خده : يا رووح ابوووك يا يسووووف يا الغالي و اخيراً جيت ع ها الدنيا ما بغيت تجي
نجد التفتت ع ابوها و قالت بحذر : شوووف تراه جاك الولد لكن ان فرقتو بيني و بينه بطقه طق السنة بساعة
ضحك ابوها عليها و قال : لا عاد شدعوة افرق بينكم انتو اغلا ناسي
نجد وهيه تحرة بنص عين : ايه انا اقولك ، عطيتك خبر
بسمة : نجد يمه
نجد وهيه تلتفت لمها : هلا يمه امري
بسمة : منو كان وياج طول الوقت !
نجد تذكرت طلال و قالت وهيه تهفس ملامح ويهها : كان طلالووووة ....( و توها بتتكلم لكن تذكرت انه ابوها في الحجرة و سكتت)
بسمة بللت شفايفها و قالت : كان معاج طول الوقت !
نجد بدون نفس : اية ... لالا ... وصل اخر شي
و صاح الياهل .... بصوت ضعيف ...
نجد ابتسمت ابتسامة و اسعه و هيه طايره من الفرحه
عبد الله وهوه يتذكر طلال .... طلع برع ما شافاه .... بعدها قال .... نجود يبه قومي بوصلج البيت انتي من امس و انتي ع ها الحال
نجد بعدم مبالاة : عاد يبه خلني يالسه مع امي
بسمة وهيه تحاول تسكت الياهل و تكلم نجد : لا يمه روحي ارتاحي ، و بعدين انتي شوفي شكلج شلون صاير ...؟.... و عيونج متنفخة ... روحي ارتاحي و بيجيبج ابوج العصر رووحي حبيبتي ...( و بعدها التفتت ع عبد الله و قالت ) متى انا بطلع منيه ؟
عبد الله بابتسامة : احتمال بكرة ان شاء الله لا انه حالتج الحين عال العال و كل شي تمام و الحمد لله

و بعدها سلمو ع بسمة و راحوووووو
و طول السياره و نجد و سلطان ضحك ووناسه و حماس .. و فرحتهم با صغير لا تقدر بثمن ... خذو غداء من المطعم و راحو ع البيت ......
كانت الساعه 1:20
نزلو من السيارة
و راحو داخل الفلة ..... اخذ كل منهم شوووور منعش.... طلعت نجود و صلت و شكرت ربها الف مره ع قومت امها بسلامة و ع الهديه اللي الله هداهم اياها .... و نزلت بحماس تحت
اخذت الغدء و حطته في صحووون و جهزت السفرة .... و نادت ابوها ع الغدا
نزل ابو نجد و يلس ع السفرة ... و يلست نجد و قالت بابتسامة : سم يبه
ابو نجد : سيري نادي طلال
نجد وهيه تشوف ابوها فتره بعدها قالت : ما يبي تغداء يبه
ابو نجد ببرود : قالج ؟
نجد : لا يبه بس انا اعرفة ما بيتغـ
قطعها ابو نجد و قاللها ... :لا تتكلمين بنيابه عنه ، بسرعه روحي نادية
نجد وهيه تلوي بوزها : يبه لا تخرب فرحتنا تكفى ، انا بحط له و بخذه بعدين
ابو نجد قال بهدوء : قلت كلمة و ما بثنيها ... روحي ناديه ... بسرعه
نجد قامت بضيق و هيه تنافخ و تتحلطم ... و راحت

دقت الباب و دقته و دقتة
طلال من ورا الباب : من؟
نجد بدون نفس : ابوي يبيك تطفح
طلال فتح الباب و قال : شنو !
نجد وهيه توخر عنه و تروح : تعال يا الحسود بتبلع
طلال سك باب الملحق و راح وراها ... لا انه كان حده يوعان ......

نجد دخلت الصاله و ع طول يلست بدون اي كلمة
ابو نجد قال وهوه يشوف نجد : وينة
دخل طلال و قال : السلام عليكم
ابو نجد بابتسامة : و عليكم السلام .... ( و اشر ع السفرة ) يا الله قرب سم
طلال قرب منهم و يلس
نجد كانت تتحلطم بصوت واطي لكن مسموع
ابو نجد التفت عليها و قال : انتي شقاعده تقولين ؟
نجد وهيه عاقده حواجبها قالت بغيض : يبه ابي اكلمك
طلال كان عارف وش اللي يدور براس ها البزر
ابو نجد قال وهوه بدي ياكل : شنو !
نجد وهيه تشوف طلال بنظرات حقد نظرات تطير منها الشرار : يبه هذا طلال امس لما امي كانت بين الحياه و الموت ما كان راضي يخذنا ع المستشفى ، و بعدها ما رضى يساعدني بي و لا شي ، ترك كل شي علي ، و فوق كل هذا ، كان يدعي عليها با الموت وو اني اتيتم
التفت ابو نجد ع طلال و هوه مبطل عيونه ع وسعها بذهول و توووه بيفتح حلجه يبي يتكلم
قال طلال بسرعه و هوه ياشر ع نفسه ببرائه : انا !!! متى ! ؟... حرام عليج عاد ، ليش كل ها الكذب يا نجد ؟.... ليش!!
عقد عبد الله حواجبه و التفت ع نجد بعصبيه ... و توه بيفتح حلجه بيتكلم
قطعته نجد و هيه تاشر ع طلال و تقول بنفعال و عاقده حواجبها : و الله و الله يبه انه كذا كان يقول ، اقسم بالله ، كان كل كلمه و الثانيه يقول ، ابيج تتيتمين و تحسين باللي انا احسه ، ابي امج تمووووت ....

:............. ـيتـــــابعـــ.............:




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:22 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

:.............. بـــــــــارت26..............:

نجد دخلت الصاله و ع طول يلست بدون اي كلمة
ابو نجد قال وهوه يشوف نجد : وينة
دخل طلال و قال : السلام عليكم
ابو نجد بابتسامة : و عليكم السلام .... ( و اشر ع السفرة ) يا الله قرب سم
طلال قرب منهم و يلس
نجد كانت تتحلطم بصوت واطي لكن مسموع لهم
ابو نجد التفت عليها و قال : انتي شقاعده تقولين ؟
نجد وهيه عاقده حواجبها قالت بغيض : يبه ابي اكلمك
طلال كان عارف وش اللي يدور براس ها البزر
ابو نجد قال وهوه بدا ياكل : شنو !
نجد وهيه تشوف طلال بنظرات حقد نظرات تطير منها الشرار : يبه هذا طلال امس لما امي كانت بين الحياه و الموت ما كان راضي يخذنا ع المستشفى ، و بعدها ما رضى يساعدني بي و لا شي ، ترك كل شي علي ، و فوق كل هذا ، كان يدعي عليها با الموت وو اني اتيتم
التفت ابو نجد ع طلال و هوه مبطل عيونه ع وسعها بذهول و توووه بيفتح حلجه يبي يتكلم
قال طلال بسرعه و هوه ياشر ع نفسه ببرائه : انا !!! متى ! ؟... حرام عليج عاد ، ليش كل ها الكذب يا نجد ؟.... ليش !
عقد عبد الله حواجبه و التفت ع نجد بعصبيه ... و توه بيفتح حلجه بيتكلم
قطعته نجد و هيه تاشر ع طلال و تقول بنفعال : و الله و الله يبه انه كذا كان يقول ، اقسم بالله ، كان كل كلمه و الثانيه يقول ، ابيج تتيتمين و تحسين باللي انا احسه ، ابي امج تمووووت ....
التفت عبد الله ع طلال و هوه منفعل بزيادة .... ما قدر يتكلم
لا انه طلال قطعه و قال بنفعال : الله و اكبر عليج يا نجد ، ادري انج تكرهيني ، بس عاد مو لين ذي الدرجه انج تتبلين علي ، علشان بس عمي يكرهني مثل ما تكرهيني انتي
تنهد عبد الله و التفت ع نجد و هوه واصل حده ...
قطعته نجد و قالت بعصبيه و تاشر ع ويه طلال : لا تكذب يا الكذاب ، انت قلت كذا ، لا تسوي نفسك براء و مالك دخل بشي ... الله الشهد علي اني ما كذبت و انت الكذاب يا الكذاب
قال طلال وهوه عاقد حواجبه : خلاص عاد يكفي اتهامات ، ... ( ووقف وقال بعصبيه ) قولي من الاول ما تبيني اجلس ع نفس السفرة اللي تجلسون عليها علشان ما انغص عليكم ها القمه اللي بتكلونها ، يالسه و تشوهين صورتي جدام عمي ، خلاص يكفي يكفى ، تبين عمي يصدقج ؟... ليش عاد ! انا بشو ضريتج ؟.. بشووو يا بنت عمي بشووو ؟.... لكن ما اقول غير حسااافة عليج حسااافة .... ( نجد اللي كانت مبققه عيونها و ما مصدقه اللي تشوفه ...التفت طلال يبي يطلع و هوه يقول ) اكلي و تهني فيه ، ما ابي شي ، و الله يهني عليكم ....
وقفه عبد الله بصرامه : طلال
وقف طلال و التفت ع عمة و قال بحزن : لا تصدقها يا عمي ، انت تدري انها تبي تشوه صورتي جدامك و تطلعني بشينة
عبد الله وهوه ياشر عليه : تعال يبه بتتغدء ... تعال
نجد بطلت عيونها و قالت بعدم تصديق : يبهـ هذا انسان حقيـ
قطعها عبد الله بشويه عصبيه : نجد خلااااااااااااااااااااص اسكتي ، و لا عاد اسمع صوت منكم ، خلاص ...
نجد وهيه تشوف طلال بنظرات استحقار ، و قامت بقوة تبي تروح ...
وقفها عبد الله بصرامه : نجد ارجعي مكانج
نجد تتكلم بدون لا تلتفت عليهم قالت عصبية: ما ابي شي اكلوووة انتو...
عبد الله بنفس النبرة : قلت لج ارجعي
نجد التفتت ع ابوها و قالت بعناد : ما ابي
عبد الله بصرامة اكبر : ارجعي احسن لج ....
خضعت نجد لأامر ابوها.... و رجعت ع مكانها ... ( و كان الصمت سيد الموقف في ذيج الحظة ....كلو و الصمت مخيم بينهم

كانت النظرات المتبادله بين طلال و نجد .... كفيله باكبر شجار يصير بينهم

طلال في داخله يتشمت ع نجد و يقول : هه ما شفتي شي يا بنت امج ، هذي اولها ، و الله لجلب عمي عليكم و اعلمكم اسنع كيف يكووون ، انا مو طلال اللي اسكت عن حقة ، و يخلي ناس مثلكم تتلاعب فيه ، بتشوفين شبسوي فيكم ...و بعد الغداء بخبر عمي ع اللي صار في ذاك اليوم و الطردة اللي طردتوني اياها ....و بنشوف انتو و لا انا يا المتخلفات

نجد كانت تاكل بقهر و تقول في خاطرها : صدق انك انسان كذاب يا الحقير ، .. انت يا السخيف تطلعني كذابه جدام ابوي ؟... شتبي توصله بظبط يا طلوووول؟... لكن اصبر ا شووي امي بكره طالعه من المستشفى و بترجع لبيتها ، و الله و الله اقسم بالله اني راح اخبرها بكل كلمه قلتها و هيه في غرفه العمليات .... و الله لشيشها عليك ، اصلا امي وعدتني انها تطيرك من ها البيت باقرب فرصه ، فلا تيلس تتمسكن لا انه مكانك الشارع

و عبد الله اللي كان ملاحظ نظراتها و يهز راسه بعتراض .. و يقول في خاطرة ، انا لله ، ما راح تفهموووون الا ع موتي ، يوم بموت من القهر ، اكيد راح تفهموووون حزتها انا شقصد بكل ها الشي اللي اسويه ، بس كل ها الشي اللي صار من نجوود انا ادري فيها طالعه ع امها تحب تفتعل المشاكل و تكبرالسالفه و تضخمها ، و ها الشي مضيع عليها اشياء كثيرة ، الله يهديج يا بنتي الله يهديج بس

انتهو من الغداء ... و اول وحده قامت هيه نجد و ع طول بعدها عبد الله
قام طلال و راه ع طول و قال : عمي
التفت له عبد الله : هلا يبه
طلال : عمي بغيت اكلمك بسالفة
عبد الله بتعب: زين يبه بس اجل ها السالفه لا اني و الله تعبان و ما قادرحتى اوقف ع ريلي
طلال بابتسامة : ان شاء الله ، و سلامتك
عبد الله رد له الابتسامة : الله يسلمك يا يبه ... و اعذر نجوود ع كلامها
طلال اتسعت ابتسامتة و قال : افا عليك و لا يهمك يا عمي اصلا انا ما اشيل عليها ...
عبد الله تنهد برتياج و ابتسم : بارك الله فيك يا يبه هذا العشم فيك ..( و راح عنه )

طلال قال و هوه يرفع حاجبه اليسار و يقول بغيض : انا ما اشيل عليها هيه بروحها اشيل عليها و ع امها و ع اخوها بعد .... و الله لخذ حقي منهم بثلاثتهم و با الكااامل و انا و راكم و الزمن طووووويل ..... ( و بعدها راح للملحق غسل ايده و نام ع طووول )

نجد كان غمها و قهرها مسبب لها صداع ... راحت و خذت المواعين ع المطبخ ) و راحت حجرتها و قامت تبكي و تقول : ليش ابو ي صدقه و كذبني ، ليش ما قال له شي، وهوه يتمنى الموت لمي، ليش وقف في صفه ، ليش يبه ليش ؟... اكيد هذا ساحر ابوي اكيد و لا شيخليه يكذب بنته و يصدق ها الكذاب ،!!!... ليش يبه طلعتني جدامه كذابه ليش ؟....( و مسحت دموعها بكف ايدها و قالت ) لكن ما انتهى الامر بها السهوله ، بخبر امي و دام ابوي ما راح ياخذ حقي من ها الطلوول الخايس امي بتخذه و با الكامل بعد ....


-------------
العصر ....
شروق كانت في بيت ابوها و يالسين في الصالة
شروق : خلاص يعني خلاص قلت كلمة و انتهيت
شوق بعترض : ماني رايحه ، انا انتظر رفيجتي
شروق : قلت لج بتروحين
مازن : اسمعي كلام اختج الكبيرة و لا تعاندين لا اسكج طراق الحين
شروق بابتسامة : تراه الكلام مو لها بروها ، و لك انت بعد
مازن و هوه ياشر ع نفسه : انا!
شروق وهيه تقلد حركتة : انا !! ...لا انا .. ايه انت ، ما بيخذ من وقتكم وايد بروح و بنشوف عمتي و بنرجع
محمد ببرود : اذا بيسمونه محمد فانا بروح لكن اذا بيسمونه اسم ثاني اسمحي لي يا اختاة
شروق بابتسامة خفيفة و بطنازة: طيب لما نروح بقول لهم يسمونة محمد
شوق : بس امي ما راضيه لنا انا نروح
شروق تنهدت و قالت : هذا و اجب علينا .... بس و لا يهمج اذا تبين الاذن انا بروح و بخبرها ... عاد انتي تبين الشارة علشان ما تروحين

---------
عبد الله بستعجال : يا الله يا نجد يا الله طلال خلصووو
طلال : عمي اسمحلي ما اقدر اروح وياكم ، بمر ع ربعي اشوي
عبد الله : اول بروح المستشفى علشان تطمن و تتحمد لـ خالتك بسلامة
طلال توه بيتكلم ...
قطعه عبد الله : خلاص طلال كلمتي ما راح اغيرها
تنهد طلال تنهيدة طويلة ...
عبد الله : و بعدين انا للحين عتبان ع اللي سوتة البارحة
طلال : انا اسف يا عمي ، بس انا لا بجدم و لا باخر .... يعني و جدودي و العدم و احد
عبد الله وهوه عاقد حواجبه : شنو ها الكلام يا طلال ؟.. و تترك نجد بروحها في ها الظرف و هيه ما تعرف شي ؟.... و تقولي وجدودي و عدمة لا بيقدم و لا بياخر !!! وش ها الكلام
طلال وهوه يحاول يقفل الموضوع : بس الحمد لله ع سلامتها الحين هيه ما فيها الا الخير ...
جات نجد بسرعه : يا الله يبه مشينا ...
عبد الله : مشينا .... ركب عبد الله و ركب طلال ع طول جدام ... و ركبت نجد ورا بدون اي اعتراض .....
وصلو للمستشفى و هم يتكلمون في امور عده .....

دخلو ع بسمة اللي كانت يالسه و حاطه و لدها في حظنها
الكل : السلام عليكم
بسمة ردت السلام : و عليكم السلام
عبد الله بابتسامة : هاه يا ام يوسف شلونج الحين
بسمة بدون نفس وهيه تشوف طلال : من الله بخير ....( و قالت بعصبيه و هيه تاشر براسها ع طلال ) هذا شلي ييبنه هنيه بعد اللي سواه !
طلال رفع حاجبه اليسار بستنكار
عبد الله وهوه يشوف ولد اخوه و يقول : ياي يتحمد لج بسلامة
بسمة قالت بعصبيه : برررررررررررررع بررررع اطلع ما ابي اشوف رقعت ويهك اذلف
عبد الله استغرب من بسمة و قال بعصبيه : بسمـــــــــــة!
بسمة التفتت ع عبد الله و قالت بعصبيه : بلا بسمة بلا بطيخ ... طلع ها المخلوق برع ، ما متحمله اشوف ويهه و لا دقيقة طلعه برررع
نجد قالت لطلال بعصبيه : انت ما تسمع الكلام ، اطلع
عبد الله وهوه عاقد حواجبه : ما بيطلع من ها المكان قبل لا اعرف شسوى
بسمة التفتت ع طلال و قالت من بين اسنانها : اطلع برررررررررررررررررررررع برع اقولك
طلال التفت يبي يطلع ...... و طلع ع طول
عبد الله عصب منها و من حركاتها و قال : انتي شفيج شفيج ع الولد ؟.. هذا جزاته انه ياي يطمن عليج ؟... انتي شنووووو من البشر !! شنووووو! .. خفي ع الولد خفي
بسمة التفتت عليه بعصبيه و قالت : و اللي يعافيك ، دامك ما تعرف شي لا تتكلم و تسوي نفسك كلش عارف كل شي .. اسكت بس اسكت

طلال طلع من الغرفة و هوه و اصل حده من الغيض .....
: السلام عليكم
رفع راسه للجماعه و رد : و عليكم السلام
احمد : شخبارك يا طلال
طلال ابتسم له و قال : بخير و عافيه شخبارك انت ؟
احمد رد له الابتسامة : بخير و عافيه ..

اللي كان ياي سلطان و شروق و شوق و مازن و محمد .... اللي دخلو ع طووول بعد ما سلمو .... اما احمد بقى مع طلال يسولف معاه اشووي

احمد : وينك يا ريال انا من متى انتظر اتصالك
طلال بستغراب : ليش ؟
احمد : شروق ما قالت لك ، اذا احتجت اي شي انا في الخدمة اعين و اعاون
طلال بابتسامة : تسلم و الله ، معروفكم لي ما بنساه ابد
احمد : يا بوك احنا ما سوينا شي علشان تقول عنه معروف ، و خاطري و الله اساعدك ولو بشي بسيط
طلال بامتنان : مشكور و الله بس
احمد : لا بس و لا حاجه ما يدرك الا لسانك يا طلال .....
طلال كان متردد بس قال : تسلم يا احمد .. لكنــ انا ...( و سكت
احمد : قول يا طلال انت شنو
طلال : ابي منك خدمة
احمد بابتسامة : و اخيراً ...قول يا طلال شتبي و اذا اقدر من عيوني
طلال رد له الابتسامة و قال باحراج : تسلم و الله .. بس انا ابيك تدبر لي شغل ....اذا تقدر ، و بكون لك ممنون
احمد وهوه يربت ع جتف طلال و يقول : ممنون لشوو يا طلال ... انا صاحب شركة و شركه كبيرة بعد ، و اذا تبي ادور لك شغل مو هوه بشي صعب علي ... لكن انت و راك دراسه ثانويه عامة
طلال طار من الفرحه ما كان متوقع ردت فعل احمد بها التفهم و ها الطيبه قال : انا ابي اشتغل من اخلص الاختبارت ع طوووول
احمد بابتسامة: اهااا قول جيه من الاول و انت متى بتبتدون اختبارات
طلال : بعد خمس اسابيع ان شاء الله
احمد : خلاص يا طلال بعد ما تخلص من اختباراتك دق علي .... و ما يصير خاطرك الا طيب ..
طلال ابتسم له و قال بامتنان : مشكوووور و ما تقصر
احمد ربت ع جتف طلال و قال : هذا اقل شي اسويه لك ، بعد سالفة عمي سلطان معاك ، و الله يقدرني ان شاء الله و اساعدك بكل شي تحتاجه

بعدها سولفو اشوي و استاذن احمد علشان يتحمد لبسمه بسلامة و راح .... و راح طلال و هوه طاير من الفرحة ....
رجع طلال البيت في تاكسي

-------
شوق كانت و اقفه جمب مازن
و شروق جمب عمتها و ماسكه الصغير
و محمد كان يالس و يطالع في كل من الغرفة
و احمد دخل سلم ع بسمة و تحمد لها ع السلامة و طلع من عبد الله ...
نجد كانت واقف جمب خالها سلطان
بسمة قالت بدون نفس : وست الحسن و ين
سلطان : تعبانة اشوي
محمدقال : وشنو ناوين تسمون الياهل ؟
بسمة لوت بوزها و لا ردت عليه ، التفتت نجد ع محمد
محمد قال بصوت و اطي : شفيها امج ؟
نجد قالت بدون نفس : زعلانه
محمد و هوه ياشر ع نفسه و يقول بستغراب : مني !
حركت نجد راسها بايه
محمد قوس شفايفه للاسفل بعدم مبالاه
مازن : زين عميميه متى بتطلعين منيه ؟
بسمة من طرف خشمها : باجر
شرروق بابتسامة و هيه ماسكه الياهل : يا قلبي عليه ، كاهووو صحى الكسووول ....يشبه نحووود
بسمة و هيه تمد ايدها لها و تقول : هاتيه
شروق وهيه تعطيها الياهل : خذي اشوي اشوووي عليه ... بسم الله ...
شوق كانت تحر نجد و نجد تدحر لها ...
مازن بملل وهوه يشوف ساعتة : انا بروح تاخرت
شوق بدون نفس : اخذني معاك
محمد : انا بعد بروح
بسمة من طرف خشمها : شفيهم عيالك كانه حد قرصنهم ما يبون ييلسون لو دقيقة
مازن : اليايات اكثر يا الله عميمه الحمد لله ع سلامتج
بسمة بدون نفس : الله يسلمك ..
و طلعو


كانت الخلافات كل مالها و تتعقد بين بسمة و نوره و ها الشي ياثر ع ولادهم ... فكل من شوق و نجد و بسمه و نوره كل و حده ما تطيق الثانيه و مسويات احزاب

بسمة كانت تعامل اخوها بجفا ... بعد ما عرفت انه ما جاء لما كنت تعبانه و تولد ... مع انه نجد اتصلت عليه زادت الفجوة اللي كانت بينهم .. و صارت يا دوب ترد عليه السلام .....

---------
في بيت ابو نجد .........
طلال كان يالس يرتب اموره وشو راح يسوي بعد الاختبارات ..... لحد ما تظهر النتيجه و يقبلونة في احد الكليات او الجامعات .... و كان حده متفائل ....
رن جرس البيت و راح فتح الباب
الكل بصوت عالي : سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااام
طلال بابتسامة و اسعه : هلا و عليكم السلام
سالووم و هوه يفتح الباب و يدخل : شخباااااااااااااااارك طلووووول
طلال فتح الباب و دخلو كلهم
طلال بابتسامة : الحمد لله بخير انتو شخباركم
تركي بهمس : انسره موجودة
طلال بدون نفس : لا في المستشفى
بدر : سلامات طلووول ما من عادتك تغيب عن المدرسه ! .....
طلال : الله يسلمك .... بس كانت مضطر اني اغيب
عبود : ليش عاد ؟
طلال بدون نفس : الاهل كانو تعبانين
سالم وهوه يروح صوب الفله ..... و يقول : سلامتهم الف سلامة
راح طلال و راه و مسكاه من ايده و قال : الله يسلمك ، ...( و اشر ع الملحق ) ... مو من هنا الدرب ... مناك
سالم وهوه يشوف مسكت طلال و يقول : شدعوة عاد ما بسوي شي !
تركي قال بصوت عالي : هاااي انت و ياه حنا ما يين نيلس ياين نجد طلال و نروح .. يا الله روحو السياره .. يا الله حووووة يا الله ... و طلعو ... بقى تركي و طلال
تركي قال بهتمام : شسالفه ؟
طلال وهوه يمرر اصابعه بين خصلات شعرة : امس تعبت ها النسرة و خذناها ع المستشفى
تركي قال بسرعه : ما ماتت !
طلال بمصخرة : انت من صدقك! .. انا و انت بنموت قبلها و هيه بعدها حيه
تركي : يعني كيف حالتها الحين
طلال بدون نفس : اصحى مني و منك ... قطوة بسبع اروح
تركي : هاي يبالها سم فيران يا الله يا الله يقتلها
طلال رفع حاجب و احد : ها اللي بيصير من الغم اللي فيني ..... الا انتو ورا من جيين !
تركي بابتسامة : في سياارت ابوي .... سحبت المفاتيح و جيت
طلال را ح الملحق و لبس و طلع ع طول و قال : عيل خلنا نروح نغير جو و اخبر ع اللي صار
تركي : يا الله ..........( و راحوووو )

---------------
العشاء......
رجع طلال مع ربعه ..... ع وقت متاخر فا اليوم .... كان حدة حماس اجازت اخر الاسبوووع استمتعووو لي اخر درجة ....
و رجع عبد الله مع نجد و هم شاريت اغراض كثيرة بعد طلال بربع ساعة...
نزلت نجد من السيارة و هيه حدها متحمسه و تقول : بتشوووووووف شنو راح اسوي بكره
عبد الله وهوه يضحك : بنشووووووف اخاف تسممينا
نجد وهيه تضحك : هههههههههههـ ( قالت بدلع ) يبه ... انا اخاف تاكل اصابعك ورا ها الشي اللي بسويه
عبد الله : بنشووووف ....( و نزل الاغراض من السياره و راحو داخل )
خذت نجد الاغراض .... و كانت شاريه كل شي ع شان تبي تسوي حفله لرجعت امها بسلامة مع اخوها يسوووووف الصغيروووون ..و شاريه كتاب لتعلم الطبخ .... و حدها متحمسه و طايره من الفرحة ...
عبد الله بعد ما صلا قال لنجد : نجد يبه جهزي العشاء
نجد و هيه تاشر ع عيونها : من عيوووني يا الغالي ...
و ابوها كان شاري العشاء جاهر بس عليها تحطه في صحووون ... جهزت العشاء و نادت ابوها ....
راح عبد الله الملحق علشان ينادي طلال

عبد الله دق الباب و بعدها دخل حصل طلال يذاكر : سلام عليكم
رفع طلال عيونه و قال بهدوء : و عليكم السلام
عبد الله : قوم يبه بتتعشاء
طلال :ان شاء الله ....( و ترك اللي بيدة و قام و ياه )
راحو بثنينهم للفله ... عبد الله كان حاظن طلال من جدفه و يقول : طلال يبه لا تواخذ خالتك ع تصرفها اليوم
طلال ما رد عليه
تنهد عبد الله و قال : هيه ما خذه بخاطرها اشوي منك بسبب اللي صار و انك تركت نجود لحالها
طلال ماله نفس يتكلم عنها قال بسرعه : ما يهم اصلا انا متعود .... هذا ما اول مره تطردني فيها
جات نجد و قالت بسرعه : يا الله يبه قبل لا يبرد الاكل
عبد الله: جاين ....

طلال كان هدي جداً و نجد كانت ساكته بوجود طلال و عبد الله كان يتكلم و يسولف بس ماحد يرد عليه لا طلال و لا نجد
عبد الله حس انه فيه توير بينهم
بعد ما انتهو من العشاء ... كان طلال يبي يروح يكمل مذاكرتة لكن عبد الله قاله يبقى ...
ظلو هم الثلاثة يطالعون التلفزيون .....
عبد الله بابتسامة : و الله و كبرتو يا عيال ، امس كنتو ياهل جدامي تلعبون و تتضاربون و تركضون هنا و هناك
ابتسمت نجد
طلال قال ببرود : نلعب
عبد الله التفت له و قال بابتسامة : ايه ، اول لما كنتو صغار كنت انت دوووم تناقر نجد و نجد دوووم تتشكى منك عند امها و لا عندي
طلال بستهزاء و بدون نفس: ما تغير شي لليوم فيها ها العادة
التفتت نجد عليه ببرود
عبد الله وهوه يضحك : اذكر مره لما كنت انا راجع من السوق كنت شاري لك لعبه كبيره سيارة بريموت ، و نجد شاري لها عروسه .... و نجد لما شافت السياره مالك غارت و قمت تصيح تبيها .... جات بسمة و خذت منك السيارة و عطتها لنجد ... و انت ظليت يالس في زاويه و زعلان .... رحت انا علشان اخذ العبة من نجد بهدوا بس ما طاعت .... وقررت اشتري لك لعبه جديدة ... و رحت علشان ابدل و ارجع اسوق
بس سمعتا صراخ نجد معبي المكان ..... لما جينا شفناك ماسك نجد من شعرها و تيرها ع كبر المكان و هيه تبكي و انت تصرخ تبي العبة ههههههههههههههههه
طلال ضحك ببرود و قال : جد !
عبد الله بابتسامة : ايه و الله .... بس ساعتها اذكر رقدنا انا و انت برع البيت ع الشي اللي سوته بسمة
نجد بدون نفس: من يومه و هوه حقود
عبد الله التفت عليها و قال : الا انتي الطماعه اللي تاخذين حقج و حق عيرج
نجد قالت بنبرت زعل : يبه

عبد الله بابتسامة : شنو و انا الصادق ما كذبت ...( و التفت ع طلال و قال ) حتى تدري اذكر مره خذيتكم ع الملاهي انت و ياها ... و لحسن الحظ كانت بسمة مو موجودة حزت اللي صار ....
قل طلال مع نجد في نفس الوقت : شلي صار ؟
عبد الله قال وهوه يتذكر اللي صار : لما رحنا ع الملاهي .... و بدء عبد الله يذكرهم بايام اول و كيف كانو و ستناسو كلهم .... طلال اندمج مع عمه و ضحك من خاطره لا انه في كل مره كان يطق نجد من الخاطر ... و نجد من صغرتها و هه كانت تروح تتشكى لمها ... نجد ما كان عجبنها لا انه دوم طلال كان يرقعها ( يضربها ) .... تمو سهرنين لحد الساعه 1و نص .. .. و هم يتذكرون سوالف اول

بعد ما انتهو ..... قامو كلهم .....علشان كل و احد يروح غرفتة ينام و يرتاح ....
عند باب الصاله
عبد الله قال وهوه يحوط طلال و نجد بين بيده و يقول بحزن و بكل حنان : يا عيال ابيكم كل و احد فيكم يدير باله ع الثاني ، انتو اهل و مالكم بها الدنيا الا بعض ، ابيكم تكونو سند لبعضكم ، ما ابي عداوة و كره تنشى بينكم .. يا عيال انا ماني دايم لكم ، و حالتكم هذي اللي انتو فيها تقلقني حيل ، احس بينكم شي قوي اكبر من ها النظرات اللي تحرون بعضكم فيها ، لا اتنسون يا عيال انتو اهل وولاد عم ... و عمره الدم ما يصير ماي
طلال قال بهدوء : ليش تقول جيه يا عمي ؟
نجد و هيه تحط راسها ع صدر ابوها
عبد الله تنهد و هوه يمسح ع شعر نجود : انا كبرت يا ابوك ، و ابيكم تكونون لي سنك بها الدنيا ، و ابيكم تكونون سند لخوكم الصغير ، و انا كثر ما عشت بها الدنيا ما بعيش
قال بسرعه طلال و نجد : الله يطول بعمرك
قال طلال و هوه يكمل عبارتة : يا عمي
قالت نجد و هيه هم تكمل عبارتها : يا يبه
عبد الله ابتسم لهم و قال : شفيكم اخترعتو جيه ، ع بالكم بخلد في ها الارض ، كلن و له يوم بها الدنيا
نجد قالت بكد : يبه تكفى لا تكمل و ش ها الكلام اللي تقوله .
طلال : واللي يسلمك يا عمي لا تكدر خاطري ع ها الليل
عبد الله ابتسم لهم ابتسامة و اسعه و قال وهوه يثني ع ركبته ع الارض : عيل ابيكم توعدوني يا عيال
طلال و نجد بستغراب قالو : بشنو ؟



:................يتـــــــــابعـ... ............... .:




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-13, 01:25 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

":.........الــــــــ27ــــــبـ� �ـــارت.......:"

بعد ما انتهو ..... قامو كلهم .....علشان كل و احد يروح غرفتة ينام و يرتاح ....
عند باب الصاله
عبد الله قال وهوه يحوط طلال و نجد بين بيده و يقول بحزن و بكل حنان : يا عيال ابيكم كل و احد فيكم يدير باله ع الثاني ، انتو اهل و مالكم بها الدنيا الا بعض ، ابيكم تكونو سند لبعضكم ، ما ابي عداوة و كره تنشى بينكم .. يا عيال انا ماني دايم لكم ، و حالتكم هذي اللي انتو فيها تقلقني حيل ، احس بينكم شي قوي اكبر من ها النظرات اللي تحرون بعضكم فيها ، لا اتنسون يا عيال انتو اهل وولاد عم ... و عمره الدم ما يصير ماي
طلال قال بهدوء : ليش تقول جيه يا عمي ؟
نجد و هيه تحط راسها ع صدر ابوها
عبد الله تنهد و هوه يمسح ع شعر نجود : انا كبرت يا ابوك ، و ابيكم تكونون لي سنك بها الدنيا ، و ابيكم تكونون سند لخوكم الصغير ، و انا كثر ما عشت بها الدنيا ما بعيش
قال بسرعه طلال و نجد : الله يطول بعمرك
قال طلال و هوه يكمل عبارتة : يا عمي
قالت نجد و هيه هم تكمل عبارتها : يا يبه
عبد الله ابتسم لهم و قال : شفيكم اخترعتو جيه ، ع بالكم بخلد في ها الارض ، كلن و له يوم بها الدنيا
نجد قالت بكد : يبه تكفى لا تكمل و ش ها الكلام اللي تقوله .
طلال : واللي يسلمك يا عمي لا تكدر خاطري ع ها الليل
عبد الله ابتسم لهم ابتسامة و اسعه و قال وهوه يثني ع ركبته ع الارض : عيل ابيكم توعدوني يا عيال
طلال و نجد بستغراب قالو : بشنو ؟
عبد الله وهوه يمد ايده اليسار لطلال و يقول : هات ايدك ...( مد طلال ايده لعمه ... و كمل عمه )ابيكم تكونون لبعض سند و ظهر بها الدنيا و ما ابي شي يفرقكم ....( و مد ايده اليمين لنجد و قال ) هاتي ايدج يا يبه..( مدت نجد ايدها لبوها و كمل ) ابي ها الايدين تكون ايد وحده .. ابيكم تكونون شخص واحد ، ابيكم تكونون ع قلب و احد ، ابيكم تكونون مع بعض ع الفرح و الحزن و السعادة و ابيكم ما تحقدون ع بعض ابد ، ابيكم يا عيالي توعدوني بها الشي
سكت كل من طلال و نجد ... و كل واحد يشوف الثاني بعدم استيعاب !!!!!

طلال في نفسه يقول ....(شنو تقول انت يا عمي!! انا و ها المخلوقه نكون متحالفين ، لو ع موتي ، مستحيل انسى كل اللي صار في كل ها السنين و اتعامل معاهم عادي ... تبيني اكون مع ها الشيطانه ع قلب واحد !!! ...( ابتسم في داخله بستهزاء .... ) اكيد من سابع المستحيلات ...ما راح اسكت ع حقي لو ع جثتي ...طال الزمان و لا قصر بطلع حقي مع عيونها )

نجد و هيه تشوف طلال بنفس نظراته و تقول في نفسها ...( شنو تقول يبه ! انا و طلوووووول تكون ع قلب و احد !! ... ع موووتي مستحيل اصلا انا و ياه مستحيل نتفق ع ابسط الاشياء عاد شلون تبينا نتفق ع ها الحياه و نساير معاً كل ظروف الحياه ...( ابتسم بستهزاء و هيه تشوف طلال من فوق لتحت و تقول ) لو تقتلني مستحيل اسويها)

عبد الله كان يشوفهم هم الاثنين و ينتظر منهم الوعد ... لكن الشي اللي صدمة هوه .....
لما وخر طلال ايده من ايد عمه و نفس الحركة سوتها نجد .. وخرت ايدها من ايد ابوها ... و بسرعه طلع طلال لبرع ..( متجه للمحلق و هوه يردد الكلام اللي يقوله عمه ) ... و نجد في نفس الوقت اللي راح فيه طلال راحت تركض لدارها ..( و تردد الكلام اللي قله ابوها بعدم استعاب ) ...

عبد الله اللي كان جاثي ع ركبته ... و مستغرب من حركتهم اللي سوها .. ها اكبر دليل ع انهم ما زالو يهال و ما يفهمون معنى ها الحياه زين .... تنهد عبد الله و قال ..( مهما سويت يا عبد الله ما تقدر تغيرهم الا اذا قريت اللي في داخلهم .. انا لله .... الله يصبرني عليكم بس الله يصبرني ....) ... طفى كل الليتات و راح دارة و نام ....لا انه الوقت كان متاخر ....


الصبح الساعه 8....
نجود كانت في المطبخ .... تخلط هذا و تعجن هذا .... و تقص هذا ..... و تطبخ هذا .... و تدخل هذا في الفرن ..... و ترتب هذا ... و تشيط هذا .... و كانت حدها مختبصه و صايره الدنيا و ياها لويه × لويه .... و مشغوله لقمة راسها و ما فاضيه لشي ابد ....

دخل ابو يوسف ^_^ المطبخ ... و اول ما شاف الاغراض مرميه ع كل مكان في المطبخ قال بصوت عالي و بدهشه : بل بل بل شنو ووووو هذااااااااااااا ، شمسووويه انتي ؟
التفتت نجد عليه بسرعه و رجعت تعجب العجين و تقول بابتسامة : صبحك الله با الخير يا الغالي
ابو يوسف وهوه يمشي بحذر في المطبخ و يقول بعصبيه : ووووين صباااااح و ين خرابيط ؟... انتي شمسوويه با الدنيا
نجد التفتت تبي سكر .. بدون قصد جات ايدها ع الكوب و طاح ع الارض و انكسر .....
صرخت وهيه مغمضه عيونها بقوة و رفعه ايدها لفوق بخوف
عبد الله اول ما سمع صوت ارتطام الكوب با الارض نقز من مكانه ... و التفت عليها بسرعه
نجد التفتت لبوها و قالت بخيبه و تحاول ترقع السالفه : و الله ما شفته يبه !! ... بس و لا يهمك . الحين بشطفة
عبد الله ضرب جبينه بكف ايده ، و خلا ايده الثانيه ع خسره و قال و هوه كاتم غيضه : نجووووووووووووووووود !!!
قالت نجد بسرعه وهيه تركض للمخمه : خلاص يبه خلاص الحين اخمه و تنتهي السالفة كلها .....
مسكت المخمه بقوة و تبي تروح تخم بدون لا تقصر ما شافت انا اسطل كان عدالها ... ضربته بقوة و طاح ع الارض ....( التفتت لوراء وهيه تعض ع شفتها اسفليه ...و تقول باسف : اسسسسسسسسسسسسسسفة يبه ، ما انتبهت
عبد الله قام ينافخ و قال بعصبيه : انتي شعرفج بطبخ ! ... اطبخ ووووين و انتي وين !!! ... وش ها الحاله !! .... شنو مسويه في نفسج ؟.... و شنو مسويه بها المطبخ ؟... الحين لو جات امج وش اللي بيفكنا من السانها ؟....
نجد راحت لبوها و هيه تضحك ...( و باسته ع خدة بكل برائه و قالت ) ...: و لا يهمك يبه ، غمض فتح .... بتحصل ها المطبخ يلمع يلق من النظافة
عبد الله تنهد و قال بابتسامة وهوه يشدها من خدها : انا بروح لمج .... بسجل يسوووفي و بسمية .... و بنخلص اجرائات خروج امج و بجيبها ، و ها الفوضه اللي انتي مسوتها تتصرفين فيها ما ابي ارجع و اشوف شي ... فاهمه
نجد وقفت وقفه عسكرة و قالت : حاضر سيدي
عبد الله ابتسم لها و راح ...
نجد التفتت تبي تروح للكوب ..... و راحت له بسرعه و ما انتبهت للاكياس المرميه في الارض .... و نزلقت و كانت بطيح .. بس تمسكت في الطاوله و طاحت المخمة من ايدها
رجع عبد الله بسرعه و هوه يقول بعصبيه : انتي حدج تنظفين حمامات و نخب عليج ، يايه تسووون نفسج ذيج و عارفه كل شي
نجد التفتت لبوها بزعل و قالت : يعني هذا جزاتي ابي افرحكم اشوي
عبد الله : ما قلنا شي بس عاد جيه !
نجد بزعل اكبر : الحين بدل ها الكلام ، حتى سلامات ما قلت لي
عبد الله رفع حواجبه و قال : تعورتي !
نجد بزعل : الحين عاد !!!!
عبد الله وهوه يروح عنها : ادري فيج عياره ما فيج شي ... اشوف رويني تعورتي !
نجد : لا
عبد الله : عيل انا بروح لمج
ابسمت نجد له و راح يبدل .....

تعرفوون شنو معنا فاشله !!! نجد كانت فاااااااااااااااااااااااا ااااااااشله في شي اسمع طبخ و مطبخ .... حدها تفتح الثلاجه و تاكل و بس ..... عاد ها المره مسويه فيها شجاعة ^^

بعد اشوي رجع ابوها و قال
عبد الله كان لبس و كاشخ : يا الله يبه انا طالع ، تبين شي اجيب لج من برع و انا راجع !؟
جات نجد صوب ابوها و باسته ع خدة و قالت بابتسامة : ابي سلامتك يا الغالي
عبد الله رفع حواجبه و قال : سلامتي و بس اول مره تقوليها
نجد وهيه تحب ابوها المره الثانيه و تقول بابتسامة : اشوفك ما متعود ع الدلع ....ابي سلاااااااااااااااااامتك و بس
عبد الله ابتسم لها و توه بيروح بس و قف و قال وهوه يشوفها بابتسامة : يبه ديري بالج ع نفسج لحد ما نرجع
نجد وهيه تاشر ع عيونها : من عيوني ، و راح تشوف العجب لما ترجع بجهز كل شي كل شي
عبد الله رفع جواجبه و هوه يضحك : الله يستر بس من تاليتها و ياج ....( و راح و هوه يسمع نجد تضحك )

راح عبد الله للملحق .. دق الباب
طلال اللي كان صاحي و يذاكر ... عرف انه عمه من طريقه الدق و قال : ادخل يبه الباب مفتوح
فتح عبد الله الباب و قال بابتسامة : صباااااح الخير
طلال وقف و صلب طوله و راح لعمه و قال : صباح النوووور ....
عبد الله وهوه يمسك طلال من ذقنه و يقول : حركات الياهل انت و نجوود تركوها عنكم
طلال قال باستنكار : وين حركات ؟
عبد الله : تسوي نفسك ما عارف شي ! ... اشرده اللي سوتوها البارحة
طلال نزل راسه بابتسامة
عبد الله تنهد و قال : الله يهديكم بس ، اسمع يبه انا بروح اجيب بسمة و يوسف و يمكن نتاخر لحد الساعه 3 ع ما اظن .. لا اني بي اسوي كم شغله قبل لا ارجع البيت ... و انت دير بالك ع البيت و نجد و ع نفسك في غيابي
طلال رفع راسه و قال : و لا يمهك يا الغالي ، تطمن
عبد الله بابتسامة : دخيلك يه بين الفتره و الثانيه روح شوف نجود اونها تطبخ يعين الله ع ذاك الطبخ .... كل شوي كاسره شي ... اخاف يصيبها شي و ماحد يدري عنها .... زين يبه
ضحك طلال و قال بمجاملة: ان شاء الله و لا يهمك
عبد الله وهوه يشوف طلال : فمان الله يبه
طلال بابتسامة : فمان الكريم .

و راح عبد الله عنه

دخل طلا الملحق و قال بستهزاء : و بترجعين يا النسره ,,,, بترجعين ع ها المكان ، و الله انا البيت بلاكِ احلا و اروع ، .. افتكينا من الحنه و المهاوش و من الكذب و الرنة و الزن الزايد .. لكن انا ما راح اسكت لج يا بسمووووة .. ها المره يا انا يا انتي .. و ما راح اصبر عليج لحد ما اكبر و اطلع من البيت .. و الله لوقف لج مثل العظم .. و بتشوووفين يا بسموووووة الحقيرة .. انا لج با المرصاد .... لا و الاخت الثانيه يا السه تهفس اونها عاد تسوي طبخه ... انتي كفوو طبخة انتي ... انتي يا الله يا الله تقصين بصل و تخب بعد .... ( تنهد و جاء في باله امه و ابوة .....غمض عيونه بحسرة ... و قال بحزن ... ياليتكم كنتو جمني يا اغلى ناسي ما كانت ذي حالي و لا وصلت لها المواصيل .... بس ياليت ما تحقق شي من الامنيات ... ( تنهد تنهيده طويل و قال ) الحمد لله ع كل حال يارب .. الحمد لله )

راح و خذ له شور منعش و لبس برمودة رصاصي ... و قميص احمر .. عليه خطين صفر من ع الاكتاف ... رفع الاكمان لحد معصم ايدة .... و بعد ما تلبس و تعطر و جهز اخذ المحفظة و مفتاح السيارةو قال بروح اطمش ع ها الزفتة و بعدها بطلع ...

راح طلال صوب الفله .... دق الباب و دقه و دقه لكن لا مجيب ..
رز الباب بريله ... و دخل .... و ع طول راح صوب الصالة .... دخل راسه وما شاف حد ... و راح ع المطبخ .. و هوه يصرخ .. و يقول : هااااااااااااااااايه انتي يا الفاشله ؟.. وينك ؟..... و يعيد و يزيد في الجمله
لكن نجد ما كانت تسمعه لا انها و سط ذيج الويه كلها كانت تخلط العجين با الخلاط و صوت الخلاط مانعنها تسمع اي صوت ....
سمع طلال صوت عالي من المطبخ ... و راح ....
كان الباب مفتوح ....
نجدود كانت لبسه ملابس الطبخ .. و تحتها كانت لبسه ملابس النوم .... كانت لبستها رماديه ... كرته و بنطلون ... الكرته كانت رماديه و من حول الصدر كان لونها احمر .. و لها اكمام قصيره حيل و لونها احمر ع الاطراف ... و نفس الشي ينطبق ع البنطلون ... كان رمادي و من الاطراف احمر ..... و لفه شعرها باهمال رافعتنه ببنسه صغيرة ... و بعض خصلات شعرها طيحه ع ويهها باهمال ... و ها الشي عطنها برائه و كان شكلها كيوووت ...

طل طلال من الباب .... ووقف ... و هوه يشوف نجد بستغراب .. بتعجب ! .... بدهشه ! .... من الزباله اللي كانت في المطبخ ....!!!!!

كان شكلها غير غير جدا جدا متغيره .... كان عاطيه طلال الظهر .... و يا دوب اذا صدت ينشاف ملامح و يهها ... وهوه كان مخبي جسمه ورا باب المطبخ .... و مدخل راسه بشويش علشان يطمش

تركت الخلاط من ايدها و راحت تشوب في الكتاب ... و بعدها و راحت تجيب حاجه من الدرج ... وصلت لدرج .. و رجعت ... و فتحت لكتاب و هيه تقراء مره ثانية ..... و بعدها راحت لدرج العلوي ... كانت هيه قصيره و ما تطول الدرج .... وقفت ع طرف اصابعها .... و تنهدت بغيض ....
و رجعت خطوتين لورا و قالت و هيه تحك ذقنها : شلوون اجيبك يا الفانيليااااااااا .. الا الجيبك اليوووم ... الا اجيبك ...راحت و ركبت ع الرف مال المطبخ و كان شكلها و هيه توقف تحفة و هيه تتحلطم و تقول : ع بالك ما بطولك ... اجيبك يعني اجيبك لو كانت تحت الحراسه يا الفانيلياااااا... ووقفت بابتساامة غامر ...( اللي يشوف فرحتها يقول صاعده قمه ايفرست ^^ )... ... و فتحت الدرج بكل قوتها و بدون لا تنتبة ... و ضربها الدرج ع جبينها بقوة .... ( صرخت بالم و هيه تيلس و تكتم صرخاتها بالم و تسدج ع راسها .... ...... قامت المره الثانيه بحذر و دورت ع الفانيليا لحد ما طلعت عيونها و با الاخير حصلته .... و عفدت من ع الرف بحماس .... و رجعت تشغل الخلاط

كل هذا و طلال و اقف يشوف غباء نجد بستغراب ..... و في نفس الوقت متشمت .. و يضحك في خاطره و الابتسامة شاقه و يهه شق ... توه انتبه ع نفسه و ع اللي قاعد يسويه ... و رجع للوراء مسافه .... بقى في مكانه لحد ما سمع صوت للخلاط انه انطفى ....
بعدها قال بصوت عالي : نجووووووووووووووووود و صمخ انتي وينج
التفت نجود بسرع ع الباب و قالت وهيه تلوي بوزها : خير يا طير شتي
طلال وهوه يروح صوب المطبخ : ووين انتي ؟....
تركت نجد اللي بيدها و ركضت ع الباب بسرعه ... لكن...

طرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر راخ .... و صرخت بقوة و قامت باسرع ما يمكنها و سكت باب المطبخ بسرعه ....

سمع طلال الطيحه و جاء يركض يبي يطمش ... بس استغرب .. الباب مسكر ! متى ! وهيه شكلها طايحه طيحه حلووة تبرد الخاطر

نجد كانت متالمه كثير .... و يلست عند باب المطبخ تسدج ع ريلها ...

اللي صار انا نجد انزلقت بسبب الماي اللي كان ماليه فيه المطبخ ... اونها تغسل المطبخ و تطبخ ..( عقل الحمد لله و الشكر )

قالت بصوت عالي بعد ما سمعت دق ع الباب صرخت بغم : شتبي و عله تعلك ! ... انت ما تستحي تعرف انا البيت ما حد فيه غيري ! وش اللي دخلك ... هااااه شووووو !
طلال قال بعصبيه : لا تيلسين تصرخين علي يا بنت بسموة .... ياي اتمصخر عليج و اطنز حد يصح له كل يوم يشوف وحده غبيه مدمغة ما تفتهم في شي ... يالسه تطبخ !
انقهرت نجد و قامت تتلفت يمين و يسار تدور ع شيله ...علشان تلبسها و تطلع له ويه بويهه .. بس ما حصلت شي قالت بقهر : طلووووول اقسم بالله لو ما طلعت من الفله و الله العظيم لخبر امي و ابوي لما يرجعون .. اطلع برررع اطللللللللللللللللللللللل للللللللع بررررررررررررررررررررررع
طلال قال : وشنو اليديد يعني .. تراه انتي كل يوووووم تواشين يا الياهل ..( تواشين / تخبرين )
نجد وهيه تنافخ .. و الم يرلها يزيد قالت : الحين انت شتبي ...!؟
طلال بصرامة : ابي اتريج
نجد بطلت عيونها ع وسعها و قالت : شنووو ؟
طلال ببرود : سمعتي ...( و دق الباب بقوة ) يا الله افتحي الباب افتحي يا الغبية
نجد سندت جسمها بقوة ع الباب و هيه تصرخ : يا مسود الويه انا بدون شيله .... انت ما تفهم ... ؟! ... احسن لك تروح من ويهي و تطلع من الفله ، لا اسوي لك فضيحه لا صارت و لا استوت ... يا الله ول من و يهي
طلال بدون نفس: انطمي بس انطمي ، انا لو رحت بروح من كيفي مو انتي اللي تامريني تفهمين يا الزفته
نجد ...( كانت تخاف جداً اذا كانت هيه و طلال في مكان و احد .. تخاف لا يضربها او يطاول عليها ، او يسبها و هيه ما تقدر ترد عليه ، عكس اذا كانت موجوده امها فتسوي اللي تبيه لا انها تعرف انه ما بيجراء يسوي لها اي شي .... و خصوصا انا طلال يكرهها و يحقد عليها و هيه عارفه ها الشي زين )... فسكتت و ما ردت عليه علشان تقصر السالفة ...
طلال تركها و راح ..... و ع طول شغل السياره و طلع .... ( كان يبي يروح يجيب ملابسه من الخياط )

نجود كانت ع حالتها سانده جسمها ع الباب و فاتحه عيونها و اذونها .... ما سمعت اي كلمه و لا اي حركة ... و خرت عن الباب .. و فتحته بشويش ... و طلت من باب المطبخ و ما شفته ... تنهدت برتياااااح و هيه مخليه ايدها ع صدرها ...( و تنهدت تنهيدة طويله و بعدها قالت بجديه ) ... سو اللي تبيه يا طلوووول و كثر ، اليوم بتجي امي و هيه بتعرف شعلها عدل معاك و مع امثالك يا الخايس ..... ( و انتبهت لي الم ريلها و نزلت ع تحت و بدت تسدج عليها )

مر الوقت سريع ع نجد و الحين اذن الظهر ... و هيه بعدها ما عدلت الصاله و لا عدلت فراش الصغيرون ... و لا جهزت كل الاكلات اللي تبيهن .... و لا علقت الزينة ... كانت حدها متحمسه و مشغوله و مرتبشه .....

طلال رجع عند الاذان .... بدل و تيدد و راح ع المسيد .......

-----------في بيت سلطان ...
نوره بعناد : خلاص سكري ع ها السالفه اللي ما راضيه تنتهي ، قلت لج ماني رايحه اشوف حد
شروق : يبه قول شي
سلطان : انا عجزت و انا اقول لها ...
شروق قالت : يمه انا ما خبرتنج بها العداوة و انج تشيلين بقلبج الحقد و الكره !!! ، يمة كوني احسن عن عمتي ، و انتي بدي با البدره الحسنة ، و تراه ها الشي ما راح يضيع عند ربي
نوره قالت بصرامة : لا تصندرين راسي انتي بها الكلام ، قومي جابلي ريلج و بنتج بدل لا يايه تقوليلي انا ها الكلام
شروق تنهد و قالت : احمد في شغله و بنتي مع خالتها ... يمه لا تكونين قاسيه
نوره و هيه توقف بدون نفس : ها الكلام لا تسمعيني انا ، روحي قولي لعمتج ها العقربه يمكن تفهم و تحس
سلطان قال بصرامة : نووورة
التفتت عليه نوره بقوة باس و قالت : خير انت بعد شتبي تقول ؟! .... اقول وفر كلامك لنفسك ولا روح قول لختك الكلام اللي تبي تقوله لي
سلطان بعصبيه : و انا الحين شقلت ؟.. ما قلت لج شي
نوره بنفس عصبيه سلطان : احسن لك
شروق قالت بضيقه وهيه عاقدة حواجبها : يمه احنا اهلـ و الشي اللي صار بينج و بين عمتي سو تفاهم لا اكثر. و ان شاء الله ينحل ، بروح انا و انتي و ابوي ، و احمد و ان شاء الله الامور طيبه باذن الله ، اما انكن تضلن ع ها الحال لا حشى ما حلوة و لا نرضاها احنا
سلطان وهوه يايد كلام بنته : ايه و هذا الكلام اللي ابي اقولة
نوره عقدت حواجبها و قالت بجديه و عصبيه : اسمع انت و ياها ، انا عندي كلمه و ما راح اغيرها ... لو شنووو يصير ، روحه لها ماني رايحه ، ما انا اللي غلطت عليها هيه اللي بدت ، و ثاني شي ان سمعت طاري بسموة ها الشيطانة في بيتي ، و الله ما تلومون الا انفسكم ، و ما بقول اكثر من الكلام اللي قلتهه ، لا انه راسك و راس بنتك لوووح ، مثل ها الطوووفه اللي وراك .....
شروق قالت بهدوء: يمه يمه اسمعيني ، دام انتي هذا موقفج و عمتي هذاك موقفها ، فكيف راح ينصلح اللي بينكم
نوره و هيه تلوح بيدها في الهواء بعصبيه كبيرة : يعساه ما انصلح ، احس كذا مرتاااااااااااااحة ، و انا شبي فيها ، انا لي شغله وحده مع ريلها ها الخداي المدمغ ، بسويها و بقلب حياتها فوق تحت ، و ان ما سويت جيه ما اكون انا نوره بنت ابوي ..... و لا راح انسى اللي سوته مدامني حية
سلطان عقد حواجبه ووقف و قال : شنوووو ! ... شنو معاج مع عبد الله ؟
نوره قالت بدون نفس و هيه تلوي بوزها : اقول لا تسوي علي انك كلش الحين خيف ع اختك
سلطان و هوه يخذ نفس بقهر و يقول : انا سالتج
نوره و هيه تاشر ع سلطان باهمال و تقول بصوت عالي : و انت شلك ؟.. وش يعني لو قلت لك ، انت بتمنعني
سلطان صرخ ع نوره بقوة و عصبية : نوووووووووووووووووووووووو ير !!!!!!!!!!!!
وقفت شروق بسرعه و قالت بصراحه : يبه يمه ! .. شفيكم الله يهديكم ، اهدووو اشوي .. احنا جايين نحل المشكله ما نزيد المشكله بمشكله
سلطان قال بنفس نبرت صوته و بعصبيه : فهمي امج يا الدلخه ها الكلام
نوره بعصبيه : ماحد دلخ بها المكان الا انت و اختك ... و انا كلمتي اللي تمشي بها البيت
شروق صرخت بصوت عالي : يبــــــــــــــــه يمــــــــــــــــه يكفي .....
عم الصمت بين جميع الاطراف
شروق عقدت حواجبها و قالت بعصبيه : انتو شفيكم انتو ؟! شلي صاير لكم ! .... يبه يمه انتو مانتو صغار علشان نعالمكم الصح من الغلط ... انتو في مرحله من حياتكم ، كل و احد فيكم محتاج الثاني امس الحاجه ... المفروض تكونون متفاهمين ... مو كذا ! ... اذا بغيتو تتناقشون لزم صريخكم و اصواتكم يسمعوها الجيران ! .. شبيقولون الناس عنا ؟... انتو بها الاسلوب اللي تتبعونه مع انفسكم ... اثرتو ع خواني ... و خليتو كل و احد فيهم في طريق .... تعالي يمه تعالي شوفي حيات خالتي مع زوجها و عيالها .... و شوفي حياتج انتي مع ابوي و خواني ... ( قالت بحسره ) و الله العظيم شي يحزن القلب .... شنوو ها الحياه اللي حن عيشبنها ..... ؟.... ؟...؟...
نوره قالت بهدوء : قولي لبوج ها الكلام مو لي ...( و تركتهم و راحت ) ....


----------------
رجع طلال ع البيت بعد ما خلص مصلي ....و دخل الملحق ...

بينما نجود ع حالتها مرتبشه و الدنيا داخل لووويه × لويه ...

مر الوقت ع الاثنين بنفس الحالة ......

حتى صارت الساعه 3 العصر

طلال ضرباه اليوع .... ترك الكتب و قام ... و راح صوب الفلة .. وفتح الباب ..... و هوه ينادي : هوووووووووووووه انتي يا حرمة
نجد كانت في الطايق اللي فوق ترتب سرير الياهل ..... سمعت صريخ طلال المتكرر و تضايقت ... راحت ع حجرتها و جابت لها شيله طويله .... و نزلت درجتين و قالت بصراخ و هيه تاشر عليه : هييييييييييييييية انت وين داخل با الله عليك ! .... شتظن نفسك انت ؟
طلال قال وهوه يشوفها بدون نفس قال : شب شب ...اقول ابلعي السانج و نزلي حطيلي شي اكلة و لا ناويه تصومينا اليوم ؟
نجد و هيه تتكتف و تقول بمياعه : و الله انت كل يوم صايم ، شتفرق اليوم لو صمت !؟
طلال قال بهواء :يا حرمة لا تخليني اقصف عمري الحين ، انزلي بكرامتج و حطي لي شي اكله قبل لا
قطعته نجد بدون نفس و بمياعه : لاقبل و لا حاجه ، انا ما مسويه غداء اصلا
طلال قال بصوت عالي و بعدم تصديق وهوه مبطل عيونه : شنووووووووووووووووووووووو ووووووووو!
نجد وهيه تدخل خصلات شعرها اللي طلعت : من قال شنو سمع .... شقالولك مثلا اشتغل بشكارة عندك و عند اهلك !
طلال قال بصرامه و جديه ترعب : لا تجيبين طاري اهلي ع السنج الوصخ يا الوصخة
نجد قامت تشوفه و هيه رفعه حواجبها بغرور و قالت بدون نفس : شتبي شتبي ، غدا و قلنا لك ما شي
طلال و خاطره يركب لها فوق و يكفخها تكفيج لين تطلع روحها قال بعصبيه :زولي حطي لي شي اكله بسرعه
توها تجد بتتكلم
قطعها طلال بصرامه : بسررررررررررررررررررررررر رررررعه
فتحت نجد حلجها تبي تتكلم
قطعها طلال و ها المره بعصبيه و اضحه : انتي ما تفهمين يا البقرة ؟! اقولج بسررررررررررررررررررررررر ررررررررعة
عصبت نجد و قالت بحرة و هيه عقدة حواجبها : و الله ماحد البقرة بها المكان الا انت و من دامك في بيتنا يا ليت يا اخ طلووول تحترم الفاضك و با المر تحترم نفسك
طلال بنفس النبرة و بعصبيه اكبر: طااااااالع من يتكلم عن الاحترام ؟! ... انتي بذات لا تتكلمين ع الاحترام موووووول لا انج انتي و حدهـ
قطعته نجد وهيه تحاول تقصر الشر و تقول بدون نفس : رووح رووح لدراك .. و انا بجيب لك شي تلطة
انقهر طلال لا انها قطعتة و حاول قد ما يقدر يهدي من نفسه ، لا انه ما بقى شي و تجي امها و ابوها و بيسوله سالفه لا صارت و لا ستوت اذا عرفو انه داخل و يتهاوش معاها .. و خاصه اذا نجد خبرت امها و زادرت ع السالفه توابل حارة ......


---------------- في بيت سلطان
شروق بضيق : ابيك تفهم يبه انا سبب خراب خواني انت و امي ..... انتو ما قدرين تفهمون بعضكم حالكم حال كل زوجين ... خاطري و امنيتي اشوفكم في يووم متفقين و تتناقشوون مثل الاوادم ... مووول كلش صراخ و مهاوش و نجرة و حنة .. ( و قالت بضيقه اكبر ) ايه لمتى عاد لمتى و الله ملينا من ها العيشة
سلطان تنهد و قال: ها الكلام يا يبه امج ما تفهمه ، نست اني نسيت الاول و التالي علشانها ، نست اني كذبت ع اهلي بسبتها بس علشان اخذها ، يا يبه انا احبها و الله احبها بس امج ..( تنهد مره ثاني و قال ) الله يهيدها الله يهديها بس

-------------- في بيت ابو تركي
الكل كان يضحك
مرح و هيه تناقز ع راس ابوها : تكفى يبه تكفى
ابو تركي بابتسامة : بشوف
فرح : تكفى يبه قول تم
تركي : يبه عاد لا تيلس تتغلا .. تراه قبل الاختبارات ، و يقولون انه الفسحه قبل الاختبارات تسوي شغل عدل و تجيب نتائج حلوة
ام تركي بابتسامة : خلاص عاد يا ريال عيالك من ساعتين و هم يترجونك
ابو تركي بعناد : خلهم يترجووون وش وراهم غير عوار الراس و هات و هات
تركي و فرح و مرح بصوت و احد : تكفــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــى يبه تكفى
ابو تركي وهوه يضحك : خلاص بعد الاختبارات
فرح بزعل : شنووووو
مرح ماده البوز شبرين : يبه شنو تقول انت !
تركي ببرود و زعل : ذيج الساعه خذ امي و سافرو بروحكم ... انا ما بروح
ام تركي وهيه تضحك : شرايك يا ابو تركي
ابو تركي بغياض : و الله هيه فكره عدله نروح انا و انتي نجدد شهر الدبس ( العسل )
ضحكو كلهم
فرح و هيه تضحك : يبه عاد لا تصير نحيس
ابو تركي التفت عليها و قال : شنوووو !
تركي وهوه يغمز لي ابوة : يا الله عاد علشان الاسم اللي ارتبط بسمك .. اللي هوه اسمي .. علشان تركي لا تصير مليق قل تم و خلصنا عاد
ابو تركي التفت ع تركي و هوه يتكلم بعدها قال : لا عيالج يا مره قامو يخورونه .... منهو المليق و منو النحيس ! ... صدق انكم ما تنعطوون و يه
ام تركي بابتسامة : عيالك يضحكووون معاك بس
تركي و فرح بابتسامة : ايه يبه
مرح : عاد لا تصير حساااس تراه ما ليق ههههههههههههه



---------------------( في بيت ابو نجد )
سوت نجد صمونة با الجبن و كوب عصير و خذته لطلال .... حطت الصينيه ع الارض و ضربت الباب و راحت ع طول علشان ما يعصب و لا يسوي لها كلام زايد ناقص .... طلع طلال و اخذ الصمونة و العصير و كلاها بدون اي اعتراض لا انه منهد من اليوع

رجعت نجد ع الحوسه اللي هيه فيها ...... و بدت تنتهي بتدريج من اللي بدته من الساعه 8....و جات الساعه 4 اذن العصر . و انتهت نجد من كل شغلها

راح طلال يصلي و لما رجع ..... شاف نجد يالسه ع الدري مال الفله و ضامة ريولها لصدرها و مخبيه راسها بين ايدها .... استغرب منها ... و من حالتها ... بس ما عبرها و راح للملحق

سمعت نجد خطاوي و ع طول رفعت راسها .... شافت طلال رايح للملحق ...
قال بصوت عالي : طلوووووول
وقف طلال و التفت لها بدون لا يتكلم وهوه يشوفها من فوق لتحت بقرف
جات نجد بسرعه له و هيه تبلع ريجها و قالت بخوف : طلال
طلال بدون نفس وهوه يلوي بوزه : شتبين ؟
نجد بخوف : طلال ابوي و امي ما رجعو للحين
طلال رفع حواجبه بستهبال و قال : اه لحظه انا مخبنهم في مخباتي .,,,, لحظة بطلعهم لج
نجد عصبت و قالت : طلال ما و قت مصخرتك ، تكفى
طلال تركها بدون اي كلمة و و راح للملحق
نجد راحت و راه بسرعه و قالت : طلااااااااااال
طلال ما رد عليها وهوه يكمل طريجة
نجد خطاويها تتسارع بتجاه طلال و هيه تقول : طلاااال طلاااال .... طلاااال لحظة
طلال قال بدون نفس و بقرف : كرهتيني باسمي يا الشنة ، شتبين ؟....
نجد وقفت جدام طلال و قالت بخوف واضح : طلال
طلال بعصبية : و صمه تصمج .... بتتكلمين و لا شنوووو !
نجد بلعت ريجها بخوف و قالت : اتصلت عليهم بس كله مقفول ! ......انا خايفه عليهم حيل
طلال كان رافع حواجبه و هوه يسمع اللي تقوله بعدها قال و هوه يقلد صوتها : انا انا خايفة عليهم حـ حــيل ..( و عدل صوته و قال بطنازة ) ليش هم يهال مثلاً ؟... و خايفه عليهم ... لا ينسرقون او ينخطفون او حد يجتلهم ؟.... ( و قال بدون نفس و من بين اسنانه بقهر ) انتي شفيج انتي غبيه ؟....
نجد قامت تشوف طلال بنظرات تعالي و بعدها قالت : انا ما عندي سالفه لما جيت اكلمك انت
طلال قال بطنازة وهوه يقلد صوتها بمياعه و تعالي : انا انا ما عندي سالفه لما جيت اكلمك انت ..( و عدل صوته و قال بخشونه و عصبية ) اليوم بس عرفتي انج ما عندج سالفه انتي من زمان ما عندج سالفة و كل سوالفج بايخه مثل ويهج ....
نجد قامت تشوفه بنظرات .....( الله و اكبر من نظراتها ) .. و بعدها وخرت عنه تبي ترجع الفلة و حدها مقهورة منه
طلال قال وهوه يقلد صوتها بمياعه : هيه انتي .. انا بطلع وبرجع المغرب تمام
نجد بقهر و حدها ميته من الغيض : التعن وين ما تبي .. يعساك ما ترد ....

":....."يتــــــــــابعــــــ ــــ".....:


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماانت, أوجعتك, مطنشه, القسا, الكاتبة, توجعني, صلاتي, واللين, والله, وكثر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.