آخر 10 مشاركات
39- الأغنية المتوحشة - سارة كرافن- ع.ق (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قبل الوداع ارجوك.. لاتذكريني ! * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          همس الشفاه (150) للكاتبة: Chantelle Shaw *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          البديلة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hollygogo - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree9Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-14, 08:45 AM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت ٣٤
بعد مرور ٣ايام
مافي اي شي جديد او يستاهل انه يذكر


بالغرفه قاعد يحوس
وبكلم بالجوال
نايف ؛راكان انا قلت لك
كلها اسبوع وراجعين وبعدين مو ع كيفك
لا لا تحاوول انا حجزت لي ولك فهمت
… المهم بس جهز نفسك
قاعد امشي بطلع من الغرفه وكان باب الحمام قريب من باب الجناح
نايف :راكان ويمين بالله رجلك ع رجلي وماني متحرك الا انت معي رضيت والا ما رضيت فهمت والرحله بكره
سمعتتت يعني عندك وقت تجهز شنطتك
قفلت الخط وانا اتافف منه
عنيد وراسه يابس
تلفت حولي ادور مزون
وين اختفت هذي بعد
كملت طريقي وطلعت من الغرفه
…………
اسندت نفسي ع باب الحمام وانا ماسكه دموعي
بيروح بيسافر
لا تروح يانايف
انا ما صدقت رجعت لي تروح وتتركني لييييش
نزلت دموعي بلا مقدمات
والله اموت ما ابي حياتي بدونك ما ابيها

يارب
يارب صبرك
ضغطت علئ صدري بالم
قلبي تعب من كل شي تعب
غطيت وجهي وصرت ابكي بنوح
من اللي فيني
من حياتي
من كل شي قاعد يصير حولي
انا ما صدقت انه رجع لي بعد سنتين ونص غياب
غيابه كسرني وكسر قلبي
حطمني لدرجة كنت اتمنئ الموت كل يوم
لدرجة انتظر كل يوم عن الباب تحت الشمس
لين وصلت اني اجلس بالايام ما اكل
ليه ما يحس انه هو
هواي اللي اتنفسه
انا لازم اوقف بوجهه لو صار ايش ما اخليك تروح يانايف مستحيل اخليك تبعد عني مرره ثانيه مستحييل
شديت المنشفه ع جسمي وطلعت
نظرت حولي الغرفه فاضيه
تنهدت
لبست وخلصت
جلست ع السرير وشعري مبلول ولابسه بجامه
انفتح الباب بقوه
رفعت راسي
الا هو نايف
نزلت راسي بسرعه
وصرت امشط شعري وانا عيني منزلتها
نايف بمرح :مزونتي هنا وانا ساعه ادورك

جلس قدامها ع السرير
لازلت ع وضعيتي متربعه فوق السرير ومنزله عيني

نايف :مزون اش فيك

مجرد سمعت هالكلمه صرت ارجف وابلع ريقي بسرعه
مزون وشفايفها ترجف وع وشك تبكي :نايف

لا تروح
لا تروح يانايف
مثل المرره الاولئ وتتركني
مد نايف يده ورفع راسها
نايف :ياقلب وعيون وروح نايف انا مو رايح وتاركك صدقيني
قاطعته مزون وهي تبكي ؛؛واللي سمعته لا انت بتروح وخالقي لو رحت لا امووت والله لا امووت

قرب نايف زياده منها
وحضن كفها بكفه ويمسح باصابعه ع ظاهر كفها


نايف :حتئ لو رحت متوقعه ما برجع
حطت مزون راسها ع صدره وهي تبكي بنوح
مزون :اءءءءء يانايف طالبتك لا تروح وتتركني
شد نايف عليها

نايف وهو يمسح دموعها :خلاص هشش ما ابي دموع زياده
يلا تعالي
قام نايف ووقف
ناظرت فيه
مزون:وين
نايف سحبها مع يدها :بتعرفين يلا تعالي
شبكت يدي في يده
وطلعنا من الغرفه
كان نايف حاط يده ع كتفها وضامها

وقفنا قدام الحديقه
التفت ل نايف
نايف بابتسامه :يلا اقفلي عيناك ياجميلتي
-يغمز-
وقف وراي وحط كفوفه ع عيوني
وصار يمشيني
وقف وانا وقفت
نايف بنبره فرح ؛واحدد اثنننين ثلاثه

بدت ترتفع اصابعه عن عيوني
اتسعت عيووووني من اللي حولي
شهقت بفرحه
التفت له وانا مبتسمه بصدمه
مشاعري ساعتها كانت متلخبطه
قربت منه لين لصقت فيه
وقفت ع طرف اصابعي
حضنت فيسه بكفوفي
وعيني بعينه
ونظرات نايف كلها حب لها
تنهدت وانا مبتسمه
شبكت يدي وراء رقبته وحضنته بقوووه
يمكن هذي الطريقه الحاليه اللي اقدر اعبر فيها لك عن حبي
ابعدني عنه
نايف :يلا تعالي
جلست ع الكرسي وانا عيني عليه
وهو كذلك

ومتابعيني نخليهم يكملون ليلتهم براحتهم>>تغمز

>>>>>>>>>>>>
اليوم الثاني الساعه
٥مساءا
واقف قدام باب الفيلا

نايف :اوكي ولا يهمك تامر يلا سلام

قفل الخط

وقام يتكلم مع الخدم

نايف بعصبيه ويكلم الخدامه:هي انتي بسررعه شيلي

ناظرت في الساعه ياربااه هذا وين اختفئ

دخلت الفيلا وقفت عند الدرج وانا انادي ع راكان

نايف بصرراخ :راااااااااااكان يمال الصلاح عجل الرحله بتفوتنا

راكان وهو نازل
راكان :احسسن عساها تفوتنا انا ما ادري وش الفايده من هالسفره ذي المفاجئه

مشيت بطلع من الفيلا:المهم الحقني وانت ساكت بس

طلعت وانا في بالي مزون مدري وين اختفت

توجهت عند الخدم اتاكد من الشنط

لمحت شي عند الشجره بسرعه اختفئ
مشيت بخطوات بطيئه
وقفت وانا احس كل ضيق الدنيا تجمع فيني من منظرها
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كنت اراقبه من وراء الشجره وانا كاتمه شهقاتي
وقلبي يالمني الف مرره
كان يتحرك والجوال بيده يكلم ويشرف عليهم

ما ابيك ترووح

طيب ليش ما ياخذني
نايف ما ابي حياتي بدونك ما ابيها
وخالقي احبك
ما صدقت انسئ السنين اللي تركتني فيها
ما صدقت ترجع لي ولحضني
حسيته انتبه لي
ابعدت ولفيت وغطيت وجهي وصرت ابكي بنووح من الغبنه اللي فيني

حسيت بخطوات وراي
حسيت باحد يقرب
تنهد نايف بالم وهو يشد كفه بحزن
نايف بغصه :مزوون

انا بس نطق اسمي
صرت ابكي واشاهق بصوت عالي
قرب نايف وحاوطني بذراعه وحضني بقوهه

صرت اصارخ بشكل هستيري وانا احاول افك نفسي من حضنه
مزوون :وخالقي يانايف وخالقي لو فكرت تغيب اكثر من شهر اعتبرني ميته اعتبرررني مييييته اعتبر مزون شي في حياتك وانتهئ
شد نايف عليها وحط ذقنه ع كتفها
نايف :اصبري يامزون اصبري وصدقيني بيجي اليوم الي بعوضك فيه عن كل دمعة وعن كل غصة الم مريتي فيها صدقيني

اسندت راسي بالم ع صدره وهو لازال حاضني
غمضت وانا اكمل ودموعي تنساب بكل اريحيه
مزون:بس شهر يمر ما رجعت لي
بترجع بتلقاني بقبري
لفيت راسي ولازال ع صدره وشديت ع يده
مزون ببكي وتشاهق وبكلام متقطع :ن. ن. نااايف ا انا بس مجررد اقوم من النوم والاقيك جنبي
بس مجرد اني اشوفك حولي هالشي اللي ابيه خلاص ماعاد ابي شي من هالدنيا

بس ابييك انت
بس انت


انسابت دمعه من نايف غبنه وقهر من حالهم واللي حس انها بتجيهها حالة نفسيه من اللي مرت فيه كله
بس الايام بيينا وبيجي اليوم اللي بتنتهي فيها كل هاللعبه وينتهي ابو رايد وكل اللي وراء >>كان هذا الكلام اللي يدور ببال نايف
لفها له
نايف وهو يمسح دموعها بابهامه :مزون انتي امي وابوي واختي وطفلتي وكل شي بهالدنيا ومابي من هالدنيا غيرك يا مزون اصبري كل اللي ابيه منك الصبر واوعدك بعد اسبوعين وانا عندك اوععدك باذن الله
والحين يلا بشوف بسمتك قبل اسافر

قرب وطبع قبله حنونه ع جبينها

نايف بهمس :اعشقققك
قربت منه وحضنته بقووووووه
نايف بضحكه :هههههههههه اءء ئلبي دنا انتكتمت يا اختيش
ضربت صدره بكفي
وانا امسح دموعي بضحكه
حضنت وجهه بكفي
وبوست كل مكان بوجهه
نظرت فيه وانا ارقص حواجبي بخبث
نايف مستغرب :اش فييك!!
صرت امط خدوده بقووووه واعض خشمه وخده
ابعدت يدي عنه وانا اضحك
تنهدت
شبكت اصابعي باصابعه وعيني لا زالت بعينه
قربت فيسي منه صار خشمي ملاصق لخشمه اختلطت انفاسنا ببعض

مزون:وطفلتك تهيييم بك
استودعتك الله الله يحفظك وين ما تروح وترجع لي بالسلامه

رجع حضنها نايف وقام يدور فيها
وانا ميته ضحك
ابعدت عن حضنه وانا احس بدوخه
ولازلت اضحك
نايف يلا انا الحين بروح
دخل يدينه بجيوبه وعينه بعيني ومبتسم بصمت
قربت منه
وحطيت يدي ع راسه
وصرت ارقيه واحصنه

وقفت ع روس اصابعي وقربت شفتي من اذنه وهمست
مزون بهمس :الله يحفظك يارب وين ما تروح وترجع لي سالم انتبه لك عشان انت حياة مزون
^^^^^^^^^^^
كنت ارتب الغرفه بكل راححه
وادندن مع نفسي
اليوم بيسافر راكان وجعله ما يرجع
شد انتباهي احد فتح الباب
التفت
تبلمت من الصدمه

رااكااان

ركضت بسرعه وانا احاول اقفل الباب بس كان اقوئ مني
فتح راكان الباب بقوه
ابعدته بهرب منه
ماامداني امشي
الا راكان ساحبني ومثبتني ع الجدار
اسيل بتهديد :ابعد قلت لك ابعععععععععععععد
راكان وبابتسامة خبث :انسيييي
اسيل بحقد :انت وش تبي فهمتي وش تبي بالضبط
راكان يغمز :انتي عارفه وش ابغئ
اسيل باستهزاء :هئه زواج انسئ وشيله من بالك فهمتتت
كملت وانا ارص ع اسناني بقوه ::انسسسسسئ
قرب راكان وصار يضغط ع جسمي بجسمه
لين حسيت اني بتكسر
حط راكان اصبعه ع شفت اسيل وعينه بعينها ::اوووش ما ابي اسمعها الحين عندك وقت تفكرين منا لين ارجع
اسيل وبصراخ:وعساااك تروح وما ترجع
ناظر راكان ورفع حاجبه وكانه يكتم الغيظ اللي فيه منها
صار يقرب منها زياده
قرب وباس جبينها
هنا انا خلاص
صرت اضغط ع رجله بكل ما اعطاني الله من قوه
اسيل بعصبيه وقهر :الله ياخذككككك ويريحني منككك
وزواج انسئ والله والله لو خيروني بينك وبين الموت لاختار الموت ولا اختارك شايف لو حطو جلدي بجلدك لا اقص جلدي ولا ارتبط فيك
ناظر راكان فيها بعصبيه و
ومسك فكها بقوه
راكان بتهديد :نشوف يا اسيل
تركها وطلع من الغرفه وهو معصب
انا جلست ع الارض وانا اناظر قدامي بصمت وصدمه
مو قادره حتئ انطق
وكلمته وتهديده يتردد في بالي
حسيت ساعتها اني لاحول ولا قوه لي
يارب وكلتك امري
يارب
تنهدت وانا بديت
احس ببرود من كل شي ناحيتي
تمددت ع الارض وفتحت يديني وغمضت عيني
وابحرت مع تخيالاتي وافكاري
……………………………
فتحت عيني وتمغطت بكسل
لفيت لجهة اليسار
اسندت يدي تحت راسي وانا اتامله
لحد الان مو مستوعبه اني تزوجت هالادمي
تنهدت
يلا هذي هي الدنيا اخذ وعطا
قمت من السرير
شفت الساعه ٩ الضحئ
طلعت من الغرفه بهدوء مالي خلقه يصحي الحين
خله نايم ولو ما يقوم افضل
ابتسمت بالم ع افكاري
لهدرجة انقلبت حياتي فوق تحت
افكاري قلبي النظيف
كل شي تغير
صارت افكاري كلها سوداويه بسببه
قلبي طغئ عليه الحزن والهم وفوقها كلها الكره والحقد عليه
صليت وخلصت
دخلت المطبخ وصرت اجهز الفطور بملل
تذكرت جوالي
اخذته وفتحت الرسايل
كانت اغلبها من خواتي
دخلت الواتس بشوف اخر ظهور لشموخ لقيتها متصله
خلني اتصل عليها فون
اتصلت عليها
شموخ بترحيب ؛؛ياهلا والله ارحبي يااحلئ عروس
مسك بابتسامه :ياهلا فيك علومكم
شموخ :ابدا ع حطت يدك ايه انتي وش مصحيك بذا الوقت
مسك :والله مدري يمكن بس امس نمت بدري
يد ماسكه فيها الفون ويد اشتغل واجهز فيها الفطور
شموخ :ايه صح رحلتكم متئ
مسك :بكره
شموخ بتهديد:اسمعي والله لو ما تجين اليوم ياويلك سامعه وتجلسين عندنا لين بكره
مسك تنهدت :مدري بشوف عريس الهناء يوافق والا لا
شموخ :لا زني ع راسه يا اختي يا اخي استخدمي كيدك هههههههههههههههههههههههه
مسك تضحك : استخدم كيدي هاه ههههههههههههه
ظليت اسولف مع شموخ تقريبا ربع ساعه
قفلت منها وطلعت للصاله
شفت ثامر طالع من الغرفه صديت عنه
وجلست ع الكنب وقمت اقولب بالقنوات وبيدي كوب الكوفي
حسيت فيه يجلس جنبي
ابعدت لا اراديا عنه
مدد ثامر رجوله ع الطاوله اللي قدامه
كان يطقطق بجواله ويد بمقدمة شعره
حسيت مثل الشي اللي كابت علي
كان الجو هادئ هو صامت وانا كذلك
حسيت فيه لما قفل جواله ونظر فيني
نظرت فيه بنص عين
ورجعت اناظر التي في
ثامر :الناس تقول صباح الخير وانتي ع طول تشميقه هئه المهم اليوم جهزي اغراضك لان بكره رحلتنا
مسك بهدوء :طيب
قام ثامر :انا الحين بطلع عاد متئ برجع مدري المهم لا اشوفك مشبره شبر واحد برا الغرفه بتفاهم معك فهمتي
هزيت راسي بملل :ايه
دخل الغرفه يلبس وانا كملت اتابع التي في
طلع من الغرفه وسحب بوكه
نظرت فيه
من فوق لتحت
بلعت ريقي بتوتر امانتن جذبني شكله
طوله الفارع
كتوفه العريضه سماره
يده وهو يشدها تدل ع صلابته
وقف قدام المرايه يلبس الكبك وعدل شماغه واختتم اناقته بعطره القوي اللي حسيته تخلل لجزيئات انفي بقوه وعنف
لما حسيته بيطلع
وقفت بسرعه
مسك بارتباك :ثامر
ثامر بدون نفس :نعم
كشرت بوجهه ع اسلوبه
مسك :اليوم بروح لاهلي بجلس معهم لين موعد الرحله
ثامر :هئه يصير خير
طنشني وطلع وقفل الباب وراء بقوه
وجع وجع وجع انشاء الله يوجع كل جزء فيك
الله ياخذك يارب هفف
هذي البدايه يامسك لا زم تقوين نفسك
رميت نفسي ع السرير
احاول انام واهرب من هالافكار اللي توديني وتجيبني
...............................................
طالعه من السكن وعيني بالجوال ويد ماسكه فيها كيس علاج ابوي
وامشي بكل رواقه
اليوم الجو خوقاقي
ابتسمت ع لفحات الهواء اللي طيرت طرف شيلتي
كملت مشي
حسيت بصوت احد يدندن
صرت اتلفت ادور الصوت بس كانه صوت بنت
قربت من الحديقه
والا لمحتها حاطه السماعات وبيدها الجوال وتتمايل بكل خفه وتغني بصوت خفيف
ابتسمت ع رواقتها اممم ليش ما اروح لها
واتعرف عليها
من جت ذاك اليوم ما اشوفها الا نادرا
جيت بمشي اقرب منها
بس بالنهايه قررت اني اروح لابوي ليش اقط عمري
كملت امشي سمعت احد يناديني
التفت لمصدر الصوت كانت هي
قربت مني ومدت يدها بابتسامه
بادلتها البسمه ومديت يدي
مرام :صباح الخير ياعسل
طيف :هلا صباح الرضا
مرام :طيف صح
ناظرت في باستغراب كيف عرفت اسمي بهالسرعه
طيف :ايه طيف
حسيت فيها تضمني بقووه
انا تصنمت بمكاني وعيوني هي اللي بس تتحرك
مرام :وحشتيني يالعصلا
مسكت يدي وقامت تلفني وانا متبلمه وساكته
بعدين وقفت وناظرت فيني بابتسامه
مرام بابتسامه :ما عرفتيني طيوف -بوزت-
نظرت بملامحها وانا احاول اعرف مين
فيسها مو غريب علي
فجاءه صرخت
طيف بصدمه :مرااااموه يالدبا نحفتي
مرام بوناسه :شفتي كيف
ضميتها بقووووه
طيف:يالشلبه اشتقت لك مرره تغيرتي
مرام :مو بكثرك صايره مزه -تغمز لها-
طيف تمثل انها مستحيه :الله يرجك دنا استحيت ههههههههه
حطت مرام يدها ع كتف طيف بميانه
شديت عليها وكملنا طريقنا واحنا نسولف
حسيت براحه يالله شقد اشتقت لها هالدوبا
راح اقولكم انها كانت اقرب وحده لي
كنت وانا صغيره متعوده اجي مع ابوي
لين صرت انا ومرام مررره مع بعض وكبرنا مع بعض وصارت علاقتنا قويه ببعض
كانت الشخص الوحيد اللي اشكي له وافضفض
بس بعد ما دخلتت الثانوي انقطعت اخباري عنها
ما انكر انا اللي ابعدت عنها لاسباب كثيره
_______________________________
متكيه ع الباب واطقطق بالجوال
رفعت عيني عن الجوال وانا اصرخ ع حور
شموخ بعصبيه :حور جعلك اللي ماني بقايله بسرعه انزلي كلها هذا تجيبين الاغراض
نزلت حور ومعها الشغاله تساعدها بكيس فيه الفستان حق مسك
طبعا كنا مستاجرينه
شموخ وهي تتخصر عند الباب :ساعه هااه ساعه انا مو قايله لك امس رتبيه
حور وهي معصبه وتشمق لشموخ :اقول اطلعي افتحي باب السياره لا يمين بالله احذفك باللي انا لابستها -تاشر بعينها ع الجزمه-
طلعت وانا اتحلطم
:قلة ادب ماعاد فيه احترام وجع اي والله
حور :افتحي افتحي وانتي ساكته يرحم امك
حذفت حور الكيس وهي قافله معها
ركبناالسياره مع حمودي سواقنا
شموخ :يلا حرك
طلعنا من الحي
كان السياره هدوء
حور مركبه السماعات
وانا اطقطق بجوالي
وقفنا قدام المول كان المحل موجود فيه
نزلنا بسرعه ورجعنا الفستان لما طلعنا من المحل
نظرت في حور حسيتها متضايقه
مسكتها مع يدها
شموخ :حور وش رايك نخربها ونطلع للكوفي اللي فوق
حور :بس امي
شموخ وهي تناظر فيها بحماس :خلنا نجرب نغامر مرره وحده يلا عاد
ضربت كتفي بكتفها وانا احمسها
حور حسيت انها استهلت وكانها بدت تروح عنها الضيقه ::يلا قييييدام
طلعنا مع الدرج واحنا نسولف ونضحك وما تركنا احد بحاله والا علقنا عليه
كانوا يمشون قدامنا ولدين
وواحد منهم قال نكته ويطقطق ع خويه واشكالهم تقول بالثانوي وكذا
انا يوم سمعت نكتته انفجرت ضحك بدون لا احس
التفت الولد
الولد الاول:وءه ياقليبي فديت هالضحكه
الولد :اصير لك محشش
يوم حسيت
شمقت له وسحبت حور
يوم ابعدنا
حور انصرعت من الضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههه ياقسم تشميقتك اليمه يابنت قمط منها الولد
شموخ :احم احم شفتي كيف بس
حور :ياوكك ليتني ما مدحتك
طلبنا انا وحور وقمنا نسولف ونضحك ونصور
حور وهي تبعد الاغراض وترتب الطاوله
شموخ :الحمدلله كل هذا عشان تنزلينه بانستقرام ههههههههههههههههههههههههه
حور بنص عين :وانتي وش عرفك بالاحتراف
شموخ :ايه مخليه الاحتراف لك
حور:غصبن عنك
كملنا سوالف

قدام الكوفي
واقف ومركب السماعه لاسلكي باذنه
والبروش اللي معلقه بجاكيته الرسمي
اللي يضم داخله كاميرا صغيرة
عدل جاكيته
الطرف الاول :هاه الحين الرويا واضحه
الطرف الثاني :ايه
الطرف الاول:حاليا هي داخل الكوفي وش السوات
الطرف الثاني :اسمع سامر بس تطلع حاول تمشي وراها انتبه تغيب عن عينك لين تطلع من المول ساعتها انت تعرف وش تسوي
سامر :امرك طال عمرك
لمحها وهي تطلع وتضحك وتسولف
سامر :طلعت طال عمرك
الطرف الثاني بخبث :هاه يلا ابدا شغلك ورني شطارتك اليوم ابغاها تكون عندي
سامر :ابشر طال عمرك
بدا يلاحقها مثل ظلها بكل خفه بحكم انه هذا شغله ومتعود عليه
______________________
طلعنا من الكوفي واحنا نضحك
كملنا مشي
حسيت في شخص يمشي وراي
ناظرت فيه
لابش جاكيت رسمي كحلي
تنهدت شكله عادي
اعوذ بالله من الشيطان اللهم استودعتك الله اللتي لا تضيع ودائعه
مسكت كف حور بقوه
حور مستغربه :اش فيك
شموخ تبتسم :ولاشي
حضنت ذراعها وانا احاول ما ابين لها اني متوتره
ياربي ليش كذا فجاءه خفت وقلبي نغزني
طلعنا من البوابه
التفت وراي كان لازال ورانا يمشي ما كان احد فيه الا احنا بالمواقف
التفت هو وانا
انتبهت للسماعه وساعتها فهمت كل شي
هنا
مسكت يد حور وصرت اركض بسرعه
كنت حاسه وتاكدت لما شفت السماعه
والللي زاد تاكدي لما صار يركض ورانا
حور وهي متمسكه بشموخ وتصارخ :شموخ اش فيك ليش تركضين اءءه شويا شوي
شموخ وبنفس الصراخ:حور اركض لا تلتفتين وراك انتبهي
حور وبحده:لييييش
شموخ:لا تكثرين اسئله وبس
صرت اركض بسرعه وحور كذلك وهو ورانا
قرب منا بزياده لمحت حجره كبيره
ترددت للي بسويه بس خوفي ع حور اكثر من خوفي ع نفسي
سحبتها بسرعه بديهيه
ودقيقه والا انا حاذفتها عليه
كملنا نركض وهو طاح متالم
فتحت جوالي وانا اصارخ
شموخ بصراخ وخوف وهي تلهث من التعب :محمد شغل سياره بسرعه بسرعه
حور التفت :شموووووووخ شوفيه قام قام
امسكت كف حور بقوه وصرنا نركض بسرعه وقوه
ركبنا السياره
وكلنا صارخنا بنفس الوقت واحنا نتلفت ونشوفه لحقنا والا لا
شموخ وحور:محمممممد بسرررررعه تحرررك
السواق خاف من نبرة صوتهم المرتجفه والخايفه وحاده بنفس الوقت ودعس بسرعه وكانه فهم هم من ايش خايفات
………………………………
صار لي عشر دقايق واقفه قدام البوابه وعيني الغرقانه بالدموع
تناظر بدون اي هدف
تنهدت وانا استودعه ربي
يارب احفظ لي نايف بعينك اللتي لا تنام
مسحت دمعه تمردت وانهمرت مني
تذكرت اسيل
توجهت للسكن
صرت امشي بملل
فتحت باب الغرفه شدني منظرها
متسطحه ع الارض ويداتها فاتحتها وعينها مثبته ع السقف تناظر فيه بكل ضياع
هيئتها مثل الجثه بديت اشك ان فيها شي
بس تنهدت براحه
لما شفت صدرها يعلي ويهبط بتنهيده شبه مطوله
قربت منها وانسدحت جنبها مثلها تماما فتحت يدي مثلها تمام وصرنا نطالع في السقف كل وحده فينا تبحر في عالم خيالها وافكارها
قطع علي حبل افكاري صوتها الهامس بكل ضعف
اسيل بضعف :مزون
ولا زلت اناظر في السقف
مزون :عيونها
اسيل بضعف وبدا صوتها يرجف :احنا لازم نهرب قبل يرجعوون
نهاية البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-14, 08:38 AM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت ٣٥
نسترجع احداث البارت السابق
:مزون احنا لازم نهرب قبل يرجعون

تنحت بالبدايه ولما استوعبت
لفيت لها بصدمه :ايشششششش
اسيل :اللي سمعتيه
جلست قدامها وانا اناظر فيه بصدمه
نظرت فيني وانا اشوف دموعها اللي تسيل باطراف عينها
اسيل بنبرة بكي :والا صدقيني موتي قريب
حاولت استوعب كلامها
جاء ببالي ع طول نايف
لا لا مستحيل اترك نايف مستحيل
مزون بنبره هامسه :بس
اشرت لها اسيل :فكري فيها قبل لا تتكلمين
لفت اسيل وعطت مزون ظهرها تحاول بكل اسف انها تنام
انسدحت جنبها وانا مذهوله من هالفكره اللي طرت ببالها وهي عارفه قد ايش هنا مشدده الحراسه بذات بوقت سفرهم

بس نايف
اءءءءه ياربي
مسكت راسي وانا احس شويتين وينفجر
انام ومن اصبح افلح
نظرت في ظهرها
اخخ يااسيل بس لو اعرف اش اللي جبرك تفكرين بهالفكره وانتي عارفه عواقبها
صرت افكر بملل واتقلب
سحبت مفرش وغطيت اسيل اللي نامت بتعب
وبعدها حطيت راسي وغمضت عيني وانا هالفكره ببالي تحوس
………………
جالسه ع السرير وضامه رجلي ودافنه راسي فيها
ودموعي تسيل بكل صمت
دخلت حور الغرفه وعيونها منتفخه وحالتها حاله
جلست بطرف السرير ومدت يدها تحاول ترفع راس شموخ
حور بنبرة بكي :شموخ يلا خلاص امسحي دموعك وصدقيني الله قادر قدير انتي بس ادعيه واستودعي الله نفسك
شموخ وهي لازالت دافنه نفسها وتبكي بصمت :حور هالمره كانوا بياذونك اخاف المره جايه يصير الجد وياذونا ياحور
صرت ابكي بنوح وادعي عليهم واتحسب الله
حور تحاول تهديني بشتئ الطرق
ابعدت يدها واشرت لها تطلع
حور :بس
قاطعتها :خلاص ما ابي شي بس اطلعي ياحور اطلعي
تنهدت حور وهي تمسح دمعه انفلتت منها
وطلعت من الغرفه
بس مجرد طلعت حور
رفعت جوالي وصرت اناظر بالرقم ومتردده اتصل والا لا
رميت الجوال قدامي ولا زلت انظر فيه
رفعت راسي وانا اتنهد واقول
يارررب ~
مديت يدي وسحبت الجوال
وضغطت زر الاتصال
وانا معزمه انفذ اللي براسي
……………
في مكان ثاني
واثناء التدريب ع التصويب والرمايه
واقف وبيده الفرد ويحاول يصب كل تفكيره وتركيزه ع الهدف
قطع عليه تركيزه
اهتزاز جواله
نزل الفرد من يده بكل هدوء
فتح الخط
زايد :هلا
لارد
نظرت في الجوال ابي اشوف الرقم
انصدمت
اش عندها متصله
حسيت ان صاير شي
ابعدت شوي عشان اخذ راحتي
زايد بحده :خييير


في الطرف الثاني عند شموخ


مرتعبه وخايفه ما ادري وش اقول
شموخ بربكه ورجفه:اءءءءءء ال ح قوني مرر احم (بلعت ريقي)مرره ثانيه
زايد بصدمه :ايشش

هنا استجمعت قوتي
شموخ بعصبيه :اقولك توصلو لي مرره ثانيه انت ما تفهم هالمرره بفضل ربي سلمت انا واختي منهم المره الجايه ما ندري ايش بيسووون

زايد وبتفكير :امممم طيب يعني والمطلوب

شموخ بقوه :المطلوب مثل ما ورطتوني بهالشي القذر انتم تعتبرون مسولين عني
يعني بالعربي
ابي حمايتكم


عند زايد

تنحت من طلبها
بس لو نجي للحق مفروض هذا اللي لازم يصير من البدايه
مرت ٥دقايق صمت
زايد :اجل اسمعي الكلام وحطيه ببالك زين
من اليوم ورايح اعتبري انتي مراقبه من كل مكان في اجهزتك وروحتك وجيتك فهمتي واي تطور او تقرب منهم لك
انا اول شخص لازم تعطيني خبر
فهمتي


عند شموخ
ما رديت لان جد ساعتها حسيت بنفسي
وحسيت باللي انا سويته
حاولت ارتب كلامي
بس كل اللي سويته قفلت الخط بوجهه
لما استوعبت اني كلمته وبدون علم ابوي
الحين اش بتكون نظرته لي
بس بالطقاق اخر شخص افكر فيه
بس انا لازم اسوي المستحيل عشان احمي نفسي بعد الله
مسكت راسي وصرت احرك بقوه بين حواجبي
يارب ارحمني ما ادري اش نهاية هالمصيبه
حطيت راسي احاول انام باي طريقه كل اللي ابيه الحين راحه نفسيه لمدة خمس دقايق
راحه !!
ابتسمت بالم
من جد ثبوت الحال من المحال
هذا انا بيوم وليله انقلب حالي بعد ماكنت مرتاحه وعايشه حياتي بكل اريحيه
صرت اعيش برعب وعذاب نفسي من بعد هالورطه حتئ النوم جافاني
ما اقول الا الله يعين بس
غمضت عيني بكل تعب وانا استسلم للنوم بكل ضعف مني
…………………
جالسه في الصاله ومتجهزه حتئ عباتي لابستها
انتظره يشرف
مرت ساعه ساعتين
صارت الساعه ٩باليل
تمددت ع طول الكنبه
بعباتي والهيلز لازلت لابسته والشنطه فوق بطني
صرت اناظر في السقف بملل
رفعت جوالي
فتحت الواتس اشوف اخر ظهور
هفف الساعه ٧اخر ظهور
لبست السماعات
وضميت شنطتي اللي ع بطني
وبديت استمع لشاعري المفضل
حمد البريدي
صرت اردد معه كل كلمه بيني وبين نفسي
لين حسيت جفوني بدت تثقل
وبعدها غمضت عيني وبديت اغفئ
………………………
دخلت الفندق طلعت جوالي غريبه مافيه اي اتصال
من مسك
قربت من الجناح حقنا
فتحته
هدووء المكان والاضاءه خافته
استغربت مالها حس
اكيد نايمه
لا هي كذا طبعها هاديه ومالها حس
حسيت بكائن اسود
متمدد ع الكنبه
قريت
عضيت شفتي لما شفت شكلها
اخخخ انا كيف نسيت انها تبي تروح لاهلها
نظرت بحالها نايمه حتئ الجزمه -اكرم القاري-
ما فصختها
قربت بهدوء منها
صرت اطالع فيها بدون اي هدف
لفيت بروح الغرفه دامها نايمه
اروح انام انا بعد
توجهت لباب الغرفه بس كسر خاطري حالها نايمه بهالشكل
قربت منها فصخت الكعب
طالعت في طوله انخلعت هذي كيف بتمشي فيه
اخخ بس من الحريم وشغالاتهم اللي مالها داعي
سحبت مفرش وغطيتها زين
اثنيت بجسمي لما لمحت سماعاتها وسحبتها بهدوء
وابعدت شنطتها اللي بحضنها
وبعدها قفلت الاضاءه
وتوجهت لغرفتي
حطيت راسي ع المخده
اءءه يا مسك ما ادري اش نهايتنا مع بعض
بس الحرقه اللي فيني ما طفت لحد الان
………………………………
صحيت وانا افرك عيني
طالعت جنبي ابتسمت ع شكل مزون اللي نايمع ع بطنها ومتعمقه بالنوم
تذكرت كلامي مع مزون قبل ننام
يارب
تنهدت
عارفه اني ضغطت علئ مزون
عارفه انها ماتبي تترك نايف
بس لمتئ بنظل محبوسين بهالمكان الظالم
قمت وبدلت ملابسي ورتبت الغرفه وانا احس براحه تامه
واردد بنفسي عساها دوم هالراحه يا انا
طلعت من الغرفه
جاء ببالي رداد ابتسمت بخجل
حسيت بشعور غريب
عضيت شفتي وانا اطرد هالمشاعر اللي اجتاحتني
قربت من غرفته
وقفت عند الباب وانا ضامه كفوفي واحاول
اسرق النظر له
كان تو يسلم من صلاته
وقف وسحب السجاده وعدلها ووقف ولما التفت
انا بسرعه ابعدت
كملت لين طلعت من السكن وتوجهت للمطبخ حضرت الفطور وكل شي
تركته ع الطاوله
جاء ببالي اتمشئ
ساعتها تذكرت المخزن اللي وراء الفيلا
مدري جاني فضول اروح اشوفه
ولا مرره تجرات ادخله
او فكرت اعرف اش فيه
طلعت من المطبخ وانا امرر نظري بالمكان حولي اتاكد مافيه احد
بديت امشي بكل هدوء
وقفت قدامه
حسيت بحركه بسرعه ركضت واتخبيت وراء شجره
حفت الحركه وتاكدت انهم طلعوا
تسللت بهدءو ودخلت
وقفت وانا فاتحه فمي بفهاوه
رفوف كبيره وكثيره وموزعه عليها علب وبعضها اكياس
قربت من احد العلب
حاولت افتحها بس ما رضت تفتح
جاء ببالي فكره
بسرقها اي باخذها
حضنت العلبه وبسرعه طلعت وانا بحماس اعرف هالشي اللي بداخله
اتجهت لغرفتي دخلت الا مزون مو موجوده
استغربت
لما سمعت صوت خطوات يقرب
بسرعه حذفت العلبه تحت السرير
وجلسة ع السرير وانا احاول اخفي ارتباكي
قرب الصوت وانا عيني عرالباب يا خوفي تكون جوليت
بدا ينفتح الباب بهدوء
وانا عيني ع الباب وحاطه يدي ع قلبي من الخوف
فجاءه جاني صوت مزون
مزون وهي تفتح الباب بقوه :اسيلوه يالشينه انتي هنا وانا من صحيت افتر ادور عليك

كل اللي سويته حذفتها بالمخده

مزون وهي تمسح ع جهة اللي جت عليها الضربه
مزون :اححح اش فيك
اسيل :بغيتي تطيرين قلبي من مكانه
تعالي تعالي شوفي اش لقيت بالمخزن
مزون شهقت :دخلتيه
اسيل بهمس :ايه دخلته
طلعت مزون برا الغرفه تتاكد فيه احد والا لا
ودخلت وقفلت الباب وجلست قدام اسيل
مزون بهمس :صاحيه انتي بعقلك
اسيل :ايه وبكامل قواي العقليه شوفي اش لقيت
طلعت العلبه من تحت السرير
مزون وهي تفتحها :بسم الله الرحمن الرحيم
اتسعت عيونا من الصدمه
كانت مجرد بودره لونها غريب بس
طالعنا في بعض
مزون بشك :غريبه كل هالحراسه ع المخزن وبالنهايه عشان شي كذا

انا عن نفسي شكيت وما مشئ علي الامر بسهوله مثل مزون
وقفت وانا اسحب العلبه
اسيل :قومي قومي نروح لرداد مالنا الا هو
مزون :لييش نروح لرداد خلاص ارميها دامه بودره ما يهم
اسيل بشك :اقولك امشي لازم اتاكد من شي
طلعنا وتوجهنا لغرفة رداد
دخلنا بصمت واحنا واقفات جنب بعض
سحبت الدفتر وكتبت له كلام كثير
ومضمون الكلام اني ابي اتاكد من هالشي هو اللي ببالي والا لا
مديت العلبه وفتحها رداد وقرب ذاقها
ناظر فيني بصدمه
انا هنا تاكدت شكوكي
>>>>>><<>>><>>>>>>>>>>>>>>
صحيت بالليل وانا اتحرك
طالعت في جوالي الساعه كانت ٣ الفجر
فزيت من مكاني
كنت لا زلت لابسه عباتي بس استغربت شوزي من نزلها ناظرت للمفرش
لويت فمي باستغراب
دخلت الغرفه
كانت ظلام الا من نور جوال ثامر
اجل الاخ صاحي
طنشته وانا ادخل وابدل ملابسي
لبست بجامه ولميت شعري المتبعثر
طلعت من الغرفه
وكنت احس بنظراته اللي تلاحقني
بديت احوس بالمطبخ واطبخ
واقفه قدام المغسله غسلت يدي
لفيت بتحرك
رجعت ع وراء بفجعه كان واقف خلفي ما يفصلنا الا مسافه بسيطه
لصقت بحافة الطاوله اللي حسيت قسمت ظهري
قرب ثامر منها
انا صرت ابعد لين حسيت ظهري انثنا
حبسني بين يدينه
ابتسم ثامر بخبث :اشتقت لك
خزيته
ظلينا ع هالوضعيه فتره
حسيت فيه لما قرب واختلطت انفاسي بانفاسه
غمضت عيني وانا اعض شفتي بقهر وقرف من قربه مني
بعدها حسيت اني مرتفعه عن الارض
حاولت احرر نفسي منه
لما ياست منه
قربت من اذنه
مسك بهمس :اكرههك
ثبت عينه بعيني ورفع حاجبه بتحدي :مو كثري صدقيني
دخل الغرفه وقفل الباب
وبعدها

#رقااااااااااااابه# مشفر
#محذوف
………………………………
في غرفة رداد
ناظرت فيهم بصدمه والعلبه بيدي
فزيت من مكاني وكتبت لاسيل
رداد :هذا وين لقيتيه
اسيل بربكه :من المخزن
المخزن
ارتسمت ع شفايفي شبه ابتسامه
وقربت من النهايه يارداد
وبطيح بيدي يابو راكان
انتبهت اني لازلت اناظر بالورقه ومبتسم وافكر
رفعت نظري ع مزون واسيل اللي يناظرون بصمت وشبه صدمه
رداد :وهذا المخزن وين يكون
اسيل :تعال اوريك وين يكون
طلعنا من الغرفه
وكلها ثواني واحنا واقفين قدام بواية المخزن الكبيره
حسيت ببصيص امل
هذا الخيط الاول من هاللعبه
او نقول الخطوه الاولئ
بس ناقصني خطوات بسيطه ودعم قوي وننتهي من هالعبه اللي لها سنين
اشرت لاسيل ومزون يتحركون
توجهنا للمطبخ دخلنا
جلست ع الطاوله وانا تفكيري كله بالمخزن واللي موجود فيه
وافكاري توديني و تجيبني
وافكر كيف انهي هالشي
قربت مزون
وحسيتها بدت تكتب
مزون :رداد اش طلع اللي بالعلبه
رداد :مو لازم تعرفين
سحبت اسيل الدفتر
اسيل :الا لازم نعرف
رداد وكانه بدا يعصب :وانا قلت لكم مو لازم
وقفت بطلع بس اشرت لي اسيل اجلس
حسيت من وجها ان عندها كلام
رجعت وجلست بملل وانا عيني ع الطاوله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
ناظرت في مزون
اسيل بتردد:هااه مزون اش ردك
مزون :رد ايش
اسيل :ءءءء اللي امس
سكتت مزون قليل وبعدها تنهدت
مزون بضعف وقل حيله :انا موافقه
ابتسمت
والحين باقي بس رداد
سحبت الدفتر وقمت كتبت له كل شي
مديت الدفتر عليه
اخذه رداد وبدا يقرا لاحظت علامات الصدمه اللي بانت عليه
رفع راسه بصدمه لي
بلعت ريقي اشجع نفسي
سحبت الدفتر وكتبت ::هااه اش ردك
……………………………
صرت اقرا كلامها وكل مالي انصدم زياده
هذي بعقلها
لا لا هالبنت انهبلت بس ما الومها هو ذا المكان يخلي بالواحد عقل
رجعت اقرا من جديد كلامها بكل دقه
عضيت شفتي
قلبتها بمخي شويتين لو ساعدنا بعض ع هالخطه ونفذناها صح
راح نستفيد ثلاثتنا
واولهم انا
وبكذا راح انتهي من اخر خطوه بهاللعبه الكريهه
كتتبت لها وبكل حماس
رداد :::موافق
صارخت اسيل بحماس
اسيل ::ييييس
قامت مزون وتوجهت للمغسله
لمحتها وهي تمسح دمعه انفلت منها
)((())))))))))))))))))))))))))))))))
نظرت في مزون اللي قامت بسرعه لحقتها
وقفت وراها
اسيل بغصه :مززون
لفت مزون لي وحضنتني بقووه
شديت عليها
مزون بشهاق :احببه يا اسيل احببه كيف اتركه قولي لي كيف
حضنت فيسها بكفوفي
اسيل بحنيه :مزون طالعي فيني
نظرت فيني وهي تشاهق ودموعها
ما انكر كسرني منظر دموعها
اسيل :مزون انتي عارفه لو ربي كتب نطلع من هالمكان ونرجع السعوديه
مزون :بس لو رجعت انا مالي غيره يا اسيل
اسيل :وانا متوقعه بتركك لا انا بكون معك لاخر لحظه صدقيني ما بتركك الا لما احس انك خلاص ما انتي بحاجتي
ولا رجعنا السعوديه صدقيني نايف اذا جد يحبك ويبيك بيعرف كيف يلاقيك بدون ما يحس راكان باي شي
بديت امسح دموعها باطراف اصابعي
اسيل بحنيه :والحين يلا مسحي دموعك واحنا متحاجين ندعم بعض يا مزون
مزون لازم نطلع من هالمكان باسرع وقت قبل لا تتدهور حياتنا فيه
مزون :ربك كريم يلا امشي ننام
……………………………
طلعت من غرفة ابوي
التفت لها لازلت واقفه تنتظرني
طيف :ههههه يلا تعالي انا عازمتك عندي
سحبت مرام يدي
مرام:لا والله انا اللي عازمتك
سمعت كلامها ومشيت معها
جلسنا بالكراسي اللي بالحديقه
طيف :ايه وانتي اش سويتي بدنياك
مرام :ابدا رحت اكمل دراستي برا
وبدت تتكلم لي مرام عن دراستها وكيف نظامها
مرام :الا اقولك انتي تزوجتي
طيف تخزه بنص عين ورافعه حاجبها :بالله
مرام وهي تقرب منها :يعني ما تزوجتي
هزيت راسي بايه وانا اشرب الشاهي
مرام استرخت بالكرسي :الحمدلله
طالعت فيها مستغربه
طيف باستغراب:ليش الحمدلله
مرام وكانها استوعبت الحركه اللي سوتها
ضربت فخذ طيف :بس ياتبن خفت تتزوجين قبلي وكذا خفت اني احس بشعور العنوسه وتسذا
ضحكت بيني وبين نفسي
ما مشت علي ترقيعتها هههههه
رجعنا نكمل سوالف
فجاءه مرام وقفت وابتسمت وهي تاشر
مرام :جسووووم عمو جاسم تعال احنا هنا
انا ساعتها شرقت بالشاهي وقمت اكح
حسبي الله عليك يامراموه مالقيتي تنادين عمك غير لما جلست معك
قمت بسرعه وربكه والكاسه انكبت وحست ابو الدنيا والكرسي طاح
مرام ميته ضحك :اش فيك بسم الله عليك والله ول قايله يا ابليس تعال
شمقت لها ابيها تسكت
التفت بروح الا جاسم كان واقف وراي بصمت
طيف بهمس :مرام انا برجع عندي شغل
مرام :لا الله يخليك خليك معي والله مشتاقه لك
وترتني نظرات جاسم اللي حسيت فيها هفف
احس احتريت
رفعت نظراتي
وطاحت عيني بعينه
ابتسم باستهزاء لي
ناظرن فيه بحقد
وقمت بسرعه وسحبت جوالي وصرت امشي وانا اتلعن واتحسب عليه
مرام واقفه مصدومه :بسم الله اش فيكم انتم
قربت من جاسم
مرام :جسوم انت وش مسوي في البنت والله من نظراتها شكلك مسوي شي قوي
ضربها جاسم ع راسها
جاسم :اصغر عيالك انا هااه جسوم اجل
مرام وهي تحضن يده :ولا يهمك -كملت وبدلع-عمو جسوم
جاسم نظر فيها :اقولك رجعنا لجسوم ابرك لنا
وش هالدلع الماصخ
مرام وهي تترك يده ومسويه معصبه :ماصخ هااه يالله يارب انك ترزق جسوم بوحده ماصخه ومايعه عشان تعرف ان لله حق
عند جاسم
مدري ليش لما سمعت دعوة مرام جت ببالي طيف
هئه ابتسمت بس طيف وين والدلع وين
نفضت هالافكار من راسي
انتبهت لمرام اللي واقفه جنبي وتهذر ع راسي
طنشتها ومشيت
وقفت مرام كلام وهي تستوعب ان عمها تركها وراح
مرام وهي تصفق يداينها :لا بالله انا اشهد ان كل هاللي في البيت نفسيات حتي خدمهم
خل اروح لطيف ابرك لي


نهاية البارت

نوري صفحتي اسك
بارائكم وتوقعاتكم للبارتات الجايه
اتمنئ يكون اعجبكم ويكون ع قد حماسكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-14, 09:23 AM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 36

في كندا تحديدا

فتحت الشباك يطل ع الشرفه
التفت للبنات وراي

مسك بهدوء :بنات يلا اصحوا شوفو الجو كيف جميل
التفت اناظر بالجو من الشرفه والستاير تتطاير بكل اريحيه ونسمات الهواء تداعب خصلات شعري
عضيت شفتي وانا خاقه ع هالجو
لازلت واقفه قدام الشرفه واطالع بالسماء
والبنات خلفي كل وحده منسدحه بمكان
مسك تعلي صوتها شوي :يعني ما بتصحون والا استخدم طرقي

فزت وسن
وسن وهي ع حبه ونص شوي وتبكي وبنبرة بكي :مسك اشششش هذاا ما تخلين الواحد ينام هفف

قامت وهي حالتها شعرها محيوس ورجل فيها شراب ورجل لا

وسن وهي تنقز فوق سلمئ اللي نايمه ع الارض عشان بتروح للحمام
وسن بعصبيه:وهذي التنكه لحد الان نايمه هي وكرشها والله لو مو حامل كان شتها

راحت وسن وهي تتحلطم وتحوس بشعرها مقهوره ودخلت الحمام وصفقته وراها بقوه

حسيت باهتزاز جوالي
فتحته
كان ثامر
ترددت افتح الخط والا لا
فتحته بعد ثالث رنة
مسك :نعم
ثامر:هئه صراحه اهنئك ع اسلوبك
مسك ببرود :اش بغيت
ثامربخبث :بس حبيت اقولك ان عمك اليوم بيوصل
مسك:طيب واذا
ثامر:واذا يعني تشيلين قشك وتجين عندي بالشقه
مسك :بس اتوقع يا سيد ثامر ان اتفقنا والا
ثامر بتهديد:اتفقنا والا ما اتفقنا هي كلمه يامسك وماراح اثنيها اليوم اشوفك بالشقه وبعدين من قالك اني موافق ع اتفاقك انك تسكنين عند صاحباتك لا ياروح امك انتي اتوقع ما تزوجتك عشان انتي بشقه وانا بشقه
واليوم العصر تشرفين عندي وترا حطي حساب ينتظرك شغل كثيير بالشقه
قفل الخط بوجهي وانا مقهوره منه

حيوان كل خبث الدنيا فيه
استغلالي كنت عارفه انه مابيتركني بحالي هالفتره
بس هين ياثامر بنشوف مين اللي راح يطلع عيون الثاني انا والا انت

حذفت جوالي ع السرير
وفتحت الدولاب وقمت اخم كل الملابس اللي قدامي واحذفها بشنطتي باهمال
نظرت في شنطه صغيره
كانت هالشنطه جامعه فيها ملابس النوم وقمصان كانت كلها من تجهيزي
قفلت الشنطه ودخلتها تحت السرير
ورجعت اكمل تجهيز
……………………………
جالسين عند عتب باب المطبخ حق الخدم انا واسيل
ونطالع بشروق الشمس
اسندت كتفي ع اسيل
تنهدت بضيقه
مزون وهي تطالع قدامها :اسيل خايفه يكشفونا
اسيل :لا تخافين خلي ايمانك بالله قوي
تنهدت اسيل :وانشاء الله نطلع من هالسجن ونرتاح
مزون بحزن:حتئ لو طلعنا بظل وحيده
لا ام اعرف اراضيها ولا زوج
قاطعتها اسيل وهي ترفع راس مزون وتحط اصبعها ع شفة اسيل :اششش هالكلام ما ابي اسمعه فهمتي انتي اختي اللي ما جابتها امي ومستحيل اتخلئ عنك ولا بيهدئ لي بال الا لما نعرف مكان امك
ابتسمت مزون بالم :الله يكتب اللي فيه خير لي ولك
وقفت وانا استجمع انفاسي
ومديت يدي لاسيل :يلا نقوم نجهز نفسنا
كنت لازلت واقفه ومزون جالسه وتناظر فيني
ابتسمت اسيل وشدت ع كفي
توجهنا لغرفنا
وانا طيف نايف ماغاب عن بالي
يارب سامحني ع اللي بسويه
بس ما باليد حيله
…………………………………
في السعوديه
منسدحه ع بطني ومغمضه عيوني ولا زال فيني نوم
فتحت عيني لما سمعت صوت ابوي
ابو طيف :طيووووف وبعدين معك يبوي ما قمتي
عضيت شفتي وانا عابسه وجهي
اءءءه ياربي ابي انام وش ذا حسبي الله عليك يامراموه كله منك مسهرتني للفجر
لازلت ع وضعيتي ودافنه وجهي بالمخده
طيف:طيب يبه وربك بقوم الحين خلاص
ابو طيف:طيب عشر دقايق لو ما قمتي ياويلك
اشرت لابوي بيدي
بمعنئ طيب
حسيت فيه يوم تحرك بيطلع
طيف بصراخ :قفل الباب وراك يبه
بس سمعت الباب تقفل
تنهدت براحه وغمضت عيني ع وشك انام
انفتح الباب بقوه
قمت وجلست وصارخت بقهروانا شوي وابكي :خلاص يبه والله قمت قسم بالله قمت اش هذا الواحد ما ينام
فتحت عيني وحاولت استوعب
كاني سمعت صوت ضحكه
رفعت راسي
لمحت شي ابيض بديت ابلع ريقي
لين طاحت عيني عليه
صارخت بصوت عالي :اطلللللللع برررررا
بالمقابل
جاسم واقف ولا كان اللي قدامه تصارخ
كل اللي سواه
عبس وجهه شوي وقفل اذنه شوي باصبعه

رفعت البطانيه علي وعيوني متجمعه فيها الدموع
طيف بصوت متحشرج:اء انت ما تخاف ربك باي حق تدخل علي ولا بغرفة نومي بعد اطلع برا والا والله لا افضحك اليوم
اطلع الله لايوفقك اطللع
قمت اصارخ عليه وانا ابكي مقهوره منه
لازال واقف قدامه
وباين ع ملامحه انه مصدوم
جاسم بصوت هادئ ورزين ؛ول كل هالدموع ليش
بدا يقرب منها
هنا انا تنحت وصارت دموعي تنزل بصمت
جلس جاسم ع طرف السرير
امتدت اصابعه وبدا يمسح كل دمعه تنزل مني بابهامه
وانا حاضنه الشرشف وابكي بصمت
وعيني لازلت بعينه اناظر فيه بكل صدمه
ابتسم جاسم بحنيه : لهدرجه تكرهيني
عضيت شفتي بقهر منه :فوق ما تتصور
جاسم لوئ فمه باستهزاء:عشانه
طلعت فوقي استفهامات كثيره
ايش قصده
عشانه!!
اتسعت عيوني لما فهمت قصده
تذكرت كلامه لي
حبي لمنصور مصلحه >>>تذكرتوه ؟
طيف بصراخ :حقيييير اطلع بررررا
قرب جاسم زياده منها
لما صار انفه ملاصق لانفها
بلعت ريقي برعب منه حاولت ابعده
بس احس اطرافي كلها انشلت عن الحركه
صار يحرك ابهامه ع خدي بكل حنيه
حسيت صوت نبضات قلبي بتنسمع من قوتها
قرب زياده مني
طبع قبله ع عيني وبعدها خشمي وخدي
ابعد عني ونظر فيني بنظرات عجزت افهمها
وبعدها ما حسيت الا انا بحضنه
هنا انهمرت دموعي وصرت ابكي بنوح
واترجاه يبعد عني
اش موقفي لا دخل احد علينا
جاسم وهو يمسح شعرها بحنيه:خلاص هش
لا تخافين محد بيدخل قفلت الباب
شدني زياده له
دموعي مو راضيه توقف
طيف وهي تبكي وتشاهق وكان كلامها مقطع :ليى ...ش تسوي كذا فهمني ليش
انا احبه فاهم احبه

قلت هالكلام لعلئ وعسئ يبعد عني بس بالمقابل هو صار يشدني له زياده لين حسيت اني بدخل جواته
صرت اصارخ:لو بس اعرف ليش تسوي كل هذا فيني
ليتني ما دخلت هذيك الغرفه
ندمت ع قد شعر راسي اني تليقفت ودخلتها
صرت ابكي بنوح واردد هالكلمتين (ليتني ما دخلتها )
ابعد وجهي عن صدره
جاسم بابتسامه حنونه :خلاص يلا نامي
صرت اناظر فيه بدون اي كلمه
خلاص ما فيني طاقه اجادله او اقوله اطلع
كل اللي سويته
غمضت عيني وهي غرقانه بالدموع وهو بالمقابل رجعني لحضنه
وبعدها غفيت بدون اي احساس باللي حولي
………………………………
لبست عباتي وعدلت حجابي سحبت شنطتي لعند باب الشقه
ووسن متربعه عند الباب ومبوزه
حزني شكلها
وسن :هففف اش هذا انتي اليوم بتروحين مع زوجك المخيس وهذي الخبله بكره بتروح ياربي ليتكم ما تزوجتوا

ضحكت سلمئ اللي كانت متربعه ع الكنب وتاكل ثلج :بكره نشوف بس تتزوجين والله لتنسينا وتصيرين بس زوجي وزوجي ولا عاد انتي ماشاء الله تتخرفنين من اول كلمه يعني اذا اختفيتي ما راح استغرب
شمقت لها وسن :اقول انشغلي باللي بيدك واطفحي فيه الله لا يشغلنا الا بطاعته الناس ذابحها البرد وهي تبلع بهالثلج
رفعت سلمئ يدها :يالله يارب ما تنتهي هالسنه والا هالمروحه وسن متزوجه وتحمل وتتوحم ع بصل يارب
صارخت وسن :اءءءءءءء ياحيوانه الدعوه الاولئ متقبلتها☺>>تعدل غرتهابحياء ☺
انا الدعوه الثانيه صاحييييه انتي بصل
حسبونا الله بس
الله مير يرزقني بالزوج الصالح >>>فيس مستحي
مسك :الله لا يبلانا لهدرجه مصروعه ع الزواج
وسن وماده بوزها وضامه كفوفها بحضنها ولازالت متربعه :ذبحني الفراغ العاطفي بلاكم ما تحسون فينا انا ومراموه الوسخه اللي سافرت وسحبت علي انا اوريها
سلمئ :ع طاري مرام وسن عليك بعمها ياهو يخرفن يابنت هههههههههههههه
وسن مسويه مستحيه :اصلا عمها جاسم من زمان اقولها احجزيه لي ☺
مسك :لا لا انتي ما ينفع لك الا رايد والا منصور
صاحت وسن برعب :اعوذ بالله اتفليها
واحد داشر وواحد نفسيه ما طحت الا انبطحت
قربت وسن من مسك وهي تتميلح عندها
وسن :كح شسمه الا ثامر ما عنده اخوان
نظرت فيها بنص عين وشمقت لها
وسن ابعدت عنها :يمه يالخايسه لهدرجة ماتبيتي اصير سلفتك ياخسارة صداقتي معك هههههههه

رن جوالي عرفت انه ثامر
مسك ببرود :اجل انتظري لا تطلقت من ثامر اخذيه
قمت من مكاني ونظرت فيهم وفي فيساتهم المصدومه
مسك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه اش فيكم
سلمئ بغصه:ناويه تطلقين منه
مسك ببرود :ايون انشاء الله
وسن وضايق صدرها :ليه طيب
نظرت فيهم بعتب
مسك:انتم اكثر ناس عارفين ليه بلاش تسالوني
سلمئ :احسن وانشاء الله الله يرزقك بواحد احسن منه
وسن عصبت :سلمئ اش هالكلام
سلمئ بحده :حبيبتي وانتي نسيتي اش سوا
هالحقير
وسن :لو كان دامه تزوجها هذا دليل انه فيه شوية خير وخلاص تحاول تبدا صفحه جديدع معه
مسك ببرود :حتئ. لو حاولت انا مو متقبلته
وسن :لانك توك بالبدايه وانتظري كم شهر وشوفي كيف راح تنسين وتبدين من جديد وبعدين حرام تدرجين نفسك وانتي بهالعمر تحت لقب مطلقه ترا المجتمع اللي احنا فيه ما يرحم صدقيني وتشوفين بيجي يوم وراح تتذكرين كلامي كله
مسك تنهدت :المهم اللي هو الاخ تحت ينتظرني يلا حبيباتي انتبهوا لكم وانا كل يوم بتلقوني عندكم
ودعت البنات وطلعت
نزلت مع الفت
سحبت شنطتي انتظرته يشرف وينزل بس كان جالس بالسياره وينتظرني باين عليه ما فكر يتكرم ويساعدني
حقيير اكرهه
……………………………………
غدلت الغطاء عليها
وقفت وتكتفت وانا عيني عليها
اجل تحبينه ياطيف
زفرت بعصبيه
جلست ع طرف السرير
حضنت كفها بكفي وعيني عليها
هين ياطيف
صدقيني بيجي اليوم اللي
تعلنين فيه حبك لي وبكل ضعف بعد
الايام بيينا
طبعت قبله ع ظاهر كفها
تحركت وقفلت الاضاءه
وقفلت باب الغرفه
توجهت لباب الشقه
سمعت صوت خطوات سريعه ع الدرج
تسارعت خطواتي
وفتحت الباب بسرعه
!
!
تلفت مافيه اي اثر لوجود احد
اكيد يتهيا لي
طلعت وقفلت الباب وراي ونزلت وتوجهت لبيتي
.........................................
سحبت شنطة ظهر صغيره
وحطيت فيها كل شي يمكن احتاجه
صرت اتفقد اشياءي
ووجنبي مزون جالسه ع السرير واشوفها تكتب بورقه
انتبهت لها لما مسحت دمعه
شديت كفي بقهر
نظرت في الساعه
باقي ربع ساعه كذا وتغيب الشمس
بلعت ريقي بديت احس بتوتر
اسيل:مزون باقي ربع ساعه
نظرت مزون فيني وفيسها قالب احمر
نزلت عيوني وارتجفت شفايفي كنت ع وشك ابكي من حالها عارفه جبرتك يامزون
بس هالشي لمصلحتنا الثنتين
اسيل بربكه :انا بروح لرداد وانتي
مزون بضعف :انا بروح لغرفة نايف فيه شي نسيته هناك
اسيل :اوكيه راح نتقابل عند الاسطبل
مزون :اوكيه
طلعت مزون وانا سحبت شنطتي
وطلعت تاكدت انه مافيه احد
توجهت للاسطبل
طلعت من السكن تلفت
تنهدت براحه مافيه احد
هنا حطيت رجلي وركض للاسطبل
لما وقفت الا لما لمحت رداد اللي معطيني ظهره
شديت الشنطه ع كتفي وانا استجمع انفاسي
التف لي
استغربت وانا اشوف العلبه بيده
العلبه اللي اخذتها من المخزن
فركت بين حواجبي وانا احاول اجمع افكاري
هالمكان مستحيل انه مجرد مزرعه وبس
هالمكان فيه سر وبيجي يوم واكتشفه
قربت من رداد
واشر لي اجلس
جلست وضميت شنطتي وانا ادعي
بان كل شي يعدي ع خير
صار المكان يعمه الهدوء
وكل واحد فينا منشغل مع افكاره
..............................................
دخلت الغرفه بهدوء
جلست ع السرير
وفتحت درج الكومدينه
وطلعت صورته
هنا نزلت دموعي بكل ضعف
سامحني نايف
سامحني
قربت الصوره من شفايفي وبستها بهدوء ودموعي لازلت تنزل
تركت الصوره ع السرير وجنبها الورقه
نظرت في معصمي
ونزلت الاسواره منها
ولاول مررره تنزل هالاسواره من يدي
من ثلاث سنين ما بيوم فكرت انزلها
والسبب
انها منه
تركتها فوق الصوره
نظرت في دبلتي
مديت اصابعي بنزلها
بس
ترددت
ما بقئ لي منه غير هالشي
تركت الخاتم باصبعي
نظرت في الصوره للمره الاخيره
وبعدها طلعت من الغرفه بكل خفه
وتوجهت للاسطبل
رددت اخر ما كتبته بالرساله
"نايف استودعتك الله واحبك "
……………………………………
بعد صراع ساعه مع الشنطه دخلتها السياره وركبت جنبه وهبدت الباب وراي بقوه
لدرجة اهتزت السياره
ثامر باستهزاء ورافع حاجبه :اوف اوف لهدرجه معصبه
نظرت فيه بنص عين وطنشته وفتحت جوالي
نظر ثامر فيها بنظرات غريبه وبعدها لف وحرك سيارته
ومشئ
مد يده وشغل المسجل ع اعلئ شي
وصار يدندن مع الاغنيه بكل روقان
صرت اناظر في الشوارع
بملل وافكر بحياتي
كيف راح اكملها مع هالشخص
يارب عونك
صحاني من سراحاني السياره لما وقفت
تحركت وقفلت شنطتي اليد
نزل ثامر من السياره ونفس الحاله طنشها ودخل للبيت
شمقت له بكره
وفتحت باب السياره وبدت معناتي مع الشناط
وصرت اسحب فيها
دخلت البيت ورميت كل الشناط ع جنب
عدلت وقفتي وانا ماسكه ظهري بالم قفلت باب الشقه
التفت وشهقت من وساخة الشقه
هنا حسيت جد اني ببكي
واللي غبني زياده
الاخ جالس ومدد رجوله وعينه بالتي في ولا هامه شي
وقفت قدامه
مسك بقهر :بذمتك اقنعني اللي كان ساكن بهالشقه طول هالفتره ادمي
نظر ثامر فيها بنظرات سخريه
اخخ بموتني ناقصة عمر هالمخلوق
وقف ثامر وبدا يقرب منها
ثبت بمكاني وانا احاول ابين له القوه وانا من داخلي ارجف خوف
قرب مني وصار يمرر اصابعه بخدي وعينه بعيني
فجاءه حسيت فيه يلوي يدي وصار ظهري ملاصق لصدره
ثامر بتهديدوشفته عند اذن مسك :اسمعي يامسك وحطي هالكلام براسك وافهميها زين
تبين سلامتك وراحتك خليك تمام معي واذا تبين العكس براحتك بس صدقيني انتي اكثر شخص بيتضرر
ابعدت عنه
نظرت فيه وانا اخفي ضعفي
وقف قدامي
ثامر :والحين ابي انام وابي اقوم واشوف كل شي مثل الفل فهمتي
طنشته ما رديت عليه
وثامر دخل الغرفه ونام
نظرت حولي
شكل ياثامر حياتي معك بتكون بالحيل صعععبه
بديت انظف بصمت
……………………………
اتمنئ يعجبكم البارت

تعليقاتكم ع حسابي اسك

mznh_1417





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-14, 10:19 AM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ٣٧
مر الوقت
غربت الشمس وصار المكان ظلام ويعمه الهدوء الا من صوت انفاسهم المسموع
وصار الحين الوقت اللي يهربون فيه ابطالنا
واقفين وكل واحد يحاسب نفسه ويستعد لهالشي
اسيل
قلبي يدق بقوه وبس اتلفت خوف ان احد ينتبه لنا
شديت كفي بقوه وانا اشجع نفسي
لازم تكونين قويه هالمره يا اسيل
لازم
تذكرت ابوي امي خواتي اخواني
ابتسمت بتحفيز
ياقادر ياقدير ساعدنا ونطلع من هالمكان باسرع وقت

وعند مزون
اناظر تحت بتفكير الدنيا حولي ظلام
غمضت عيني
انفلتت مني دمعه
حطيت يدي ع فمي امنع صوت شهقاتي
صرت ابكي بنوح واعض شفتي بقوه
بلعت ريقي بغصه
سامحني نايف اسفه
بس صبرت وصبرت وجاء الوقت اللي اطلع من هالمكان واشوف حياتي
ابتسمت بالم اي حياه
اللي اتكلم عنها
مو حياتي كلها متمحوره عليك يانايف
اخذت شهيق وزفير
وبديت استودع الله نفسي ونايف واسيل ورداد


نروح لرداد

اناظر بالسور قدامي
ابتسمت بحماس
هئه وجاء هاليوم اللي انتظرته يارداد
حسيت الكون مو سايعني من الفرحه
بس ما بتكتمل فرحتي الا لما اعرف سر هالمزرعه

تقدمت من السور سحبنا البراميل كبييره
نقزت بخفه وثانيه الا انا ع السور
اتلفت اتاكد ان المكان امن
التفت لمزون واسيل اللي يطالعون
بدهشه ع خفت رداد وكانه متعود ع هالشي
اشرت لهم
مسكت يد مزون ونطت بالسور وصارت مقابلي وبعدها نزلتها وصارت مزون خارج المزرعه
مديت يدي لاسيل
مسكت اسيل كف رداد بقوه
وسحبتها بقوه وسويت نفس الطريقه وبعدها نطيت بسرعه
هنا مسكت يد اسيل بكفي اليمين ومزون بيدي اليسار
وصرنا نمشي بهدوء
الدنيا شبه ظلام الا من انوار الفوانيس اللي ع السور
…………………………
في مكان ثاني
بالطياره وبتحديد الدرجه الاولئ
منسدح وممدد سيقانه ويقرا مجله
نظر باللي نايم جنبه بتعمق
اعلن الكابتن انه بتهبط الطائره بمطار لندن هيثرو الدولي
هبد راكان نايف اللي نايم جنبه بالمجله اللي بيده
راكان :يلا قوم الطياره بتهبط
فتح عينه بكسل
نايف بصوت مبحوح :وصلنا
راكان :ايه وهذانا موقفين عند بوابة المزرعه
فز نايف بسرعه :جد
نظر راكان فيه مصدوم منه وفاتح فمه فاهي
:خيير لهدرجه متحمس
استوعب نايف وشمق لراكان
وجلس ع كرسيه
هبطت الطياره
خلصوا الاجراءات الازمه
>>><>>>>>>>>>>>>>>
طلعنا من المطار
وصرت اطالع حولي وانا اتمتع بالهواء
طرت ببالي
ابتسمت
مزونتي جنتي وصرت عند وعدي ورجعت لك
ركبت السياره بحماس
نظرت في راكان اللي يمشي ببرود
حذفت عليه علبة المويا
نايف بصراخ:هههههيييييه انت بسرعه امشي تمشي ع بيض انت
راكان :حسستني ان الدنيا بطير
ركب جنبي وصفق الباب وراءه
وحركت السياره

>>>>>>>>>>>>
اسندت راسي ع المرتبه
تنهدت
هالمره راح يتقرر مصيري معك يا اسيل
يا توافقين
يا بتصرف تصرف ثاني
ركبت السماعات وشغلت ميوزك وغمضت عيني
.........…………….…..........
يمشون بهدوء ولازال ماسك كل وحده بقوه
واسيل ومزون يتلفتون بخوف
حسو باصوات خطوات
اسيل تاشر لرداد:فيه صوت
بلع ريقه رداد
سحب الورقه وكتب لهم
رداد :خليكم واقفات هنا ولا وحده تتحرك من هالطريق راح نقدر نتوجه للشارع الرئيسي بس اتاكد
تحرك رداد وبدا يبعد شوي
واسيل من التوتر قامت تعض اظافرها
مزون برجفه :تاخر رداد
اسيل وهي لا زالت تعض اظافرها :اصبري اصبري يارب سترك
فجاءه حسوا برداد اللي جاء يركض بسرعه
وسحبهم بقوه وصار يركض
اسيل وهي تصارخ وحجابها تبهذل وانفتح
:اش فييييييه
وصلوا لنص المسافه
طاحت مزون
رجعوا بسرعه ووقفوها وهنا مزون بدت تتعثر
وقامت تصارخ عليهم
مزون :اهربوا بسرعه روحوا روحوا
وقفت اسيل وهي تبكي :لاءءءء مزون الله يخليك لا
بدو يقربون الحرس ومزون حاولت تتحرك
والتوئ كاحلها
وطلعت منها صرخه قوووويه
وهالصرخه كانت دليل كافي يدل الحرس ع مكانهم
بالمقابل اسيل ورداد واقفين ع بعد منها وياشرون لها
قرب رداد منها ووقفها واسند يدها ع كتفه وصار يمشي فيها
واسيل جت من الجهه الثانيه وكذلك

مزون ابعدت نفسها عنهم
ودفتهم بيدها وهي تاشر لهم
مزون ببكي ودموعها :اسيل روحي روحي يا اسيل روحي انتي ورداد >>>صارخت بصوت عالي>>>اهربوا قبل يمسكونكم
اسيل وهي تصارخ الثانيه :مابي ماراخ اتحرك الا معك
مزون وهي تتلفت وتكلمهم :اسيل روحي انا مالي احد قولي مين لي
كملت مزون ببكي وصراخ:قولي مييييين محد مالي مالي الا شخص واحد حياتي كلها مافيها غير شخص واحد وهالشخص موجود بهالجحيم اللي انتم بتهربون منه روحي يا اسيل لا توجعين قلبي
اسيل بصراخ وتبكي بشكل يقطع القلب : مابتحرك انا وعدتك
قاطعتها مزون بصراخ :اسييييييل خلالالالاص قلت لك مالي احد لو هربت روحي انتي ورداد. اهلك ينتظرونك يا اسيل امك تنتظرك ابوك ورداد بعد بس انا من لي ينتظرني روحوا
بلع رداد ريقه ومسك يد اسيل وسحبها ولف بيهرب الا طلع ثلاث قدامهم
تحركت مزون بجنون وهي تركض لجهة الحرس ودفت بيدها اسيل ورداد
اشرت لهم بيدها تحركوا اسيل ورداد
ومزون مسكها واحد من الحرس
ناظرت مزون فيهم وهم يهربون وتبكي بحرقه
صارخت بصوت عالي عشان تسمعها اسيل :اسسسسسسسيل انتبهي لنفسك واحبببببببك وبعدها غابت عن الوعي
التفت اسيل ع صوتها ولما شافتها طايحه قامت تصارخ بهستريا
اسيل :لاءءءءءءءءء يارداد ذبحوها ذبحوها
التفت رداد برعب ع مزون بس ما فيه اي شي يدل انهم ذبحوها
التفتوا بيكملون بس فجاءه طلع بوجههم اثنين
هنا صارو يقربون منهم
قرب واحد منهم ومسك اسيل وصار يحاول يوقفها عن الحركه وهي لازالت تتحرك وتضربه بكل منطقه تطيح عليها رجلها
ورداد كذلك
سحبوهم بقوه وكل واحد فيهم يقاوم
……………………
كنت داخل جو مع الاغنيه
فجاءه حسيت باهتزاز جوالي
نزلت السماعات
وفتحت الخط
راكان :نعم
وفجاءه فز نايف ع صوت راكان العالي
راكان بعصبيه :واااااااااات
قفلت الخط وقمت اصارخ ع السواق يسوق بسرعه
نايف :هيييه اش فيه
تنهد راكان بالم وقهر :هربوا يانايف حاولو يهربون
نايف بتعجب:مين
راكان بغصه :اسييل ورداد ومزون
نايف بصدمه :اييييييييش
…………….............
طالعه من السكن وبيدي كوب شاهي
كنت امشي والسماعات باذني ومشغله ع الاف ام
فجاءه حسيت بشي بظهري سايل
التفت بفجعه
الا مرام خلفي
مرام وهي ترقص حواجبها :شو رايك
مررت يدي ع قطرات المويا اللي غرقت عباتي
طيف بنرفزه :مراموه وقته وقته توي صاحيه وتغرقيني هااه
مرام واللي قربت مني
مرام مبوزه :اش اسوي مليت المهم تعالي شوفي هالمسدس نعبيه مويا قسسسم فله
طيف باستغراب :هذا من وين اخذتيه !!
مرام تخز طيف بخبث وابتسامه
طيف بنص عين ومتخصره قدامها:وراك بلاء انتي
مرام وهي تاشر براسها لوراء طيف :لا انتي اللي وراك بلاء
التفت بسرعه
الا شفت بزرين واقفين ومعهم نفس المسدسات
طيف :ماشاء الله عصابه متكامله مين ذول ؟
مرام :عيال اخو خالتي رانيا
نظرت في مرام بخبث :طيب ابي واحد
رمت مرام واحد عليها
لفيت للبزران وابتسمت :عرفوني عليكم يامزز
الكبير :انا سلطان
الصغير :وانا عبودي
طيف بضحكه :وقلبوووش اللي مدلع عمره عبودي
قربت وسحبت عبود وحطيت يدي ع كتفه وهمست له :اش رايك نصير فريق ونغرقهم
غمزت له
قرب عبود منها :يلا
مرام تناظر فيهم بشك بعدها عرفت اش بيسوون
صارخت مرام :سلططع خل ننحاش
قامو يركضون مرام وسلطان
وطيف حذفت الكوب ع جنب وجوالها
وتلاحقهم
قربت طيف من مرام وطيحتها ع الارض وجلست ع بطنها وقامت تغرقها بالمويا
وحاسه شعرها وانحاشت وعبود وراها يركض
كان صراخهم مالي المكان
وهم يركضون مرام وسلطع يحجرون لهم
طيف التفت وراها الا باب فلة جاسم
ناظرت بتفكير ادخل والا لا
بس ما بيكون فيه
لما حسيت انهم بدا يغرقونا
دخلنا بسرعه وقمنا نحاول نقفل الباب انا وعبادي ونصارخ بضحك
انفتح الباب وطلعنا للدور الثاني واركض مع الدرج وانا متسدحه ضحك
طلعنا فوق
وقفنا عند بداية الدرج
قمت اطلع لساني لمرام
مرام تتحلف بطيف :هين اذا ما خليت ملابسك تقوطر من المويا هييين
قامت تركض
واحنا صرنا نركضض بالممر وقفنا وكان ع جهة اليمين مكتب جاسم التفت الباب كان مردود
وقفت وانا اخطط مع عبادي بصوت منخفض
طيف بحماس :شوف عبادي الحين ندخل الحمام ونعبي مويا وبعدها نطلع وننزل مع الدرج الثاني ونطلع من الفله وهم يدورون
هههههه
كملت وانا اضحك بخبث
دخلنا مكتب جاسم بصمت ودخلنا الحمام بهدوء انا املي المسدس مويا وعبادي يراقب واحنا نكتم ضحكنا
عبادي ياشربحماس :وصلو الحين يلاقونا يلا بسرعه بسرعه
وقام يناقز
مسكت يده وطلعنا من الغرفه
طيف :يلا انت انزل وانا بشوف وينهم
انتظرني بنص الدرج
راح عبادي وهو يركض بكل حماس
وانا توجهت اشوف مرام
ولمحتني مرام وقمت اصارخ
طيف :غششششش
وحطيت رجلي وركض
بس حسيت بيد سحبتني ولقيت نفسي فجاءه بمكتب جاسم
سحبني جاسم بسرعه وقفل الباب وثبتني عليه
اتسعت عيوني من الصدمه لما سمعت تقفيلة الباب
نظرت في المفتاح برعب وحسيت بالبرد من تكيف الغرفه العالي
سمعت صوت مرام وهي تنادي
برا الغرفه مرام تنادي :طيييف يلا اطلعي صدقيني مغرقتك مغرقتك يلا اطلعي هههههه
سلطع شوف الخوافين اتخبوا
سلطع يبي ينرفزهم عشان يطلعون :عبادي يابزر يلا اطلع
ناظرت مرام بنص عين في سلطع :يعني ع اساس بيطلعون الحين
سلطع يبتسم بخبث :ايه وبذات عبادي يكره احد يقوله بزر
مرام :جدد >>>تصارخ>>عبادي يابزررر يانونو يلا اطلع

فتح جاسم الباب ويخز مرام
مرام شهقت يوم شافت عمها
جاسم يخزها :خيير يالاخت بالشارع تصارخين
مراك تفشلت وتبتسم :هاه عمو جاسم انت هنا
جاسم ببرود :لا هناك قلت الاماكن تلعبون هنا
مرام حست ان عمها معصب : هااه لا خلاص بنطلع
سحبت سلطع مع يده وصار ما يشوف غير غبرتها
رجع جاسم وقفل الباب وطيف لا زال حاشرها بينه وبين الباب
نظر فيني جاسم
بلعت ريقي برعب منه ومن قربه مني بهالشكل
ظلينا فتره عينه بعيني
حسيت ع نفسي ونزلت نظري وصرت اطالع الارض وانا ارجف بشكل ملحوظ
قرب مني وصار ملاصق لي بشكل اقرفني
بلعت ريقي ورفعت راسي له بكل تحدي وقوه
بشوف اخرتها معك ياجاسم
طيف بهمس وتحدي :جاسم
جاسم بنفس الهمس :عيونه
طيف بنرفزه :خل عيونك لك انت اش تبي توصل له هاه !
نظر فيني بصممت وع فمه شبه ابتسامه
حطيت يدي ع صدره وابعدته عني
وفتحت الباب وطلعت من الغرفه
وباقي شوي وانفجر
لمتئ بظل ساكته عليه وع افعاله فيني
طلعت من الفله وتوجهت للسكن بكل صمت
وفي داخلي لخبطه كبيييره
تنهدت ودخلت الشقه ودفنت راسي بالمخده
هالمره ماابي ابكي لازم اكون اقوئ
عضيت شفتي وبداخلي يتردد لا تضعفين ياطيف لا تضعفين
………………………………
وقفت السياره قدام بوابة المزرعه
ينتظرون الحارس يفتحها
وراكان ونايف كل واحد يهتز في مكانه من العصبيه والتوتر
مرت دقيقتين
نايف ما تحمل وفتح باب السياره
ونزل من السياره وركض ودخل من الباب الجانبي
راكان وبعد نزل بسرعه وركض وراء نايف
صارخ نايف بعصبيه ع الحرس اللي صافين قدامه :اييييين هم
الحراس من الرعب ما قدروا ينطقون بكلمه
صارخ راكان بعصبيه :فلتجيبوا ايها الحمقئ
تكلم واحد من الحراس بربكه:لقد ادخلناهم بالقبو
تحركوا راكان ونايف بعصبيه
فتح نايف الباب بقوه وعروق رقبته بانت من شد العصبيه
وخلفه راكان
مرر نايف نظره عليهم
اول شي ع رداد اللي كان متكتف ويناظر بصمت فيهم ولا هامه اي شي
وباسيل اللي بحضنها مزون
ثبت نظره نايف ع مزون
قرب منها بعصبيه ووقفها وكانت مزون تحس بدوخه صارت تترنح بيده بعدها حست بالكف فتحت عيونها وكانها بدت تستوعب اللي هي في وثبتت نظرها عليه مصدومه ان هالكف منه
عينها بعينه ودموعها تنزل بصمت
المكان صار يعمه العدوء لوهله الا من صوت شهقات اسيل الشبه مسموعه وصوت نفس نايف
ورداد كان يناطر فيهم بكل برود
سحب نايف مزون وجاء بيطلع وقف قدامه راكان
راكان :ع وين تتوقع اني بسكت لهم ع فعلتهم
نايف :اتوقع انها زوجتي وانا راح اعرف اتصرف والحين ابعد
ابعد راكان بصمت لانه جد ماله اي حق في مزون
طلع نايف ومزون معه
بقئ بالغرفه راكان اللي واقف قدام رداد واسيل
اللي ثانيه رجلها وضامه حالها وسانده راسها ع الجدار وتناظر قدامها بصمت
تحرك راكان وجلس قدام اسيل ع ركبته وهو يرص ع اسنانه بعصبيه
راكان بهمس :قول لي يا انسه اسيل الحين اي تصرف تبيني اتصرف فيه معك
صارخ بحده وصوت عالي : فهميني اش تبيني اسوووووووي فيك هااااااع تكلمي انطقي
سحبها مع ياقة البلوزه واسيل تناظر فيه بصمت بدون اي انفعالات ع وجهه :هالمره تحملي اللي بيجيك
رماها بقووه
ونظر في رداد :وانت بعد تحمل بتذوق اضعاف اللي هي بتذوقه
ابتسم رداد باستهزاء وكانه يقوله ماصار شي يهمني
طلع راكان وقفل الباب
اشر للحرس واحد يوقف
والثاني يلحقه
بدا يملي عليه التعليمات
…………………
فتح باب الغرفه ورماه ع السرير وضرب بطن مزون ع الحافه
تاوهت بالم مزون
وطاحت ع الارض واسندت ظهرها ع السرير وهي تتالم من الالم
جاء نايف وجلس قدامها
نايف بعصبيه :قولي تكلمي ليش سويتي كذا
هااااااه انطقي
مزون واللي بدت احس بالم ببطنها وظهرها :ن نايف
وقف نايف وقام يصارخ بشكل هستيري:قولي كيف صارت فيك الجرئه تهربين تكللللللمي يامزون انا وعدتك وعدتك قووللللي اش تبين اسوي عشان نرتاح من هالهم اش اسوي اذبحك واذبح عمري بعدك
كمل بصرااااخ وعصبيه وهو يكسر :تكللللللمي
ومزون تطالع فيه وتبكي وتشاهق ومانطقت باي كلمه من الرعب من حالة نايف
وقفت مزون بالم وهي تعض شفتها
اسندت يدها ع الكومدينه ووقفت
مزون بصوت مبحوح:ن ءءء نايف
نايف ياشر لها باصبعه بقهر منها :اوووش خلاص ما ابي اسمع حسك فاهمممه
تحركت مزون وهي تتالم مع كل خطوه لجهة نايف
مزون بتعب واضح من صوتها :بس نايف انا
وفجاءه صارت تصارخ بالم وطاحت
نايف برعب :مزووون اش فيك
مزون وهي تأن بالم :بطنننني يانايف اءءءءءءءه بموت بموت يانايف
قام نايف واتصل ع جوليت تطلب الدكتور
قرب منها وحضنها وصار يمسح ع راسها ويقراء عليها ومتوتر مو عارف يتصرف
قام شالها وسدحها بالسرير
نايف بربكه :تحملي مزون تحملي دقايق ويوصل الدكتور
اعاد الاتصال ع جوليت
وقفل من عندها بعد ما هزئها وطلع كل عصبيته وتوتره فيها
وصل الدكتور وكشف عليها
الدكتور :سيد نايف يجب ان ننقلها للمشفئ
زوجتك لقد اجهضت
نايف بصدمه :ايشششش
نظر الدكتور وهو ومو فاهم كلمته اللي نطقها بالعربي
الدكتور :لابد ان نتدارك الوقت انها بحالة حرجة
نايف واللي صار يتحرك وعقله مو معه ابدا
وقف مزون واسندها عليه وقام يمشي فيها شوي شوي
ومزون تون بهمس وهي موحاسه باللي حولها
شدها نايف له :مزون حبيبتي تحملي عشاني تحملي
……………………………….…
كومنتاتكم وتوقعاتكم ع حسابي اسك





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-14, 12:32 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 38الجزء الاول
التفت لها سانده جسمها ن ع جنب ع الجدار ضامه رجلها وتناظر قدامها بكل صمت
صار لها يومين ع هالحال
تنهدت اسيل بصمت وقفلت عينها
ركزت نظري عليها
فزيت برعب من مكاني لما حسيت انها ما تتحرك
جلست قبالها حطيت يدي ع يدها وهزيتها بخفيف
فتحت اسيل عينها وناظرت في رداد بصمت ورجعت اسندت راسها ع الجدار
مرت خمس دقايق وانا ع نفس وضعيتي صرت اناظر فيها بالم ع حالها
هي اكثر وحده متضرره نفسيا وجسديا وفيه سبب كبير وراء هالشي
مستحيل انها جالسه تحاول بشتئ الطرق انها تهرب
نظرت بطوف عيني ع الارض لمحت ظل واقف خلفي
طنشته
وجهت نظري لعلبة المويا ع حالها
ما شربت منها شي
اخذت العلبه
هزيت اسيل
ما فتحت عينها عرفت انها حاسه فيني ومطنشتني من خلال تنفسها المنتظم
فتحت العلبه وقربتها من فمها هالمره غصب
ماراح اشوف حالتها تتدهور وانا متكتف بس اناظر
ولا اسوي شي
حاولت اشربها صدت وعضت شفتها
لما قربت مرره ثانيه
حسيت بحركه خلفي
وفجاء انسحبت مع ياقة قميصي
ناظرت راكان في رداد والشر يتطاير من عيونه
ظلوا واقفين راكان يطالع برداد بشر وعصبيه وكل ماله يشد ع رقبته
ورداد نظراته كلها برود وعدم اهتمام
شد راكان زياده ع رقبة رداد ولما حس انه بدا يحتنق رماه ع الحرس
راكان بعصبيه :ضعوه بحبس انفرادي وقيدوه جيدا
والتفت لاسيل اللي كانت تناظر بصمت
فيهم
راكان :وانتي حسابك معي
وسحبها مع يدها
…………………………
واقفه قدام الشباك اطالع بالحديقه بضياع
ثاني جنين
هذا ثاني واحد ينزل
ما امداني حتئ افرح بخبره اقلها
تنهدت
حسيت بيد ع كتفي
التفت الا هو نايف
نزلت راسي وتوجهت لسريري وانسدحت وعطيته ظهري
لحقها نايف وجلس ع طرف السرير خلفها
نايف بهمس وهو يمسح ع راسها :مزون
مزون بشهقه :كله بسببك
كله بسبب حبوب المنع اللي كنت تخليني اكلها وجلست سنين اكلها لين صار ماعاد يثبت اي حمل لهدرجة انت اناني
بخلان يكون عندي طفل يونسني بهالمكان ويخفف علي
جلست مزون وناظرت فيه بالم وعيونها متغرقه من الدموع:ثاني واحد افقده يانايف
صارخت بصوت عالي وتبكي : ليبييييش كل شي يجي عكس ما انا ابي ماصارت عندي طاقه اتحمل اكثر
نزلت راسي وانا ابكي بنوح ع حالي وكل شي حولي
تنهد نايف بالم
حضنت كفوفها اللي بحضنها وبستها بحنيه
رفعت ذقنها
نايف :مثل ما انتي تبين طفل انا بعد ابي وابي منك انتي يامزون ولا احد غيرك
مزون انا حالي من حالك مظلوم بهالمكان
انتي عارفه ان نطلع من هالمكان ماراح يرضئ عمي بس مالنا الا الصبر وصدقيني بيجي اليوم اللي نعيش فيه حياتنا مثل ماتبي ويعوضنا ربي بالاحسن
ويمكن خيره ان نزل لانه بينظلم اذا طلع للحياه وظل بهالمكان
كنت لازلت منزله واسي واسمع كل كلمه يقولها
فجاءه صمتنا
هو ينتظرني اتكلم وانا انتظره يتكلم
قربت منه وضميت نفسي وحطيت راسي ع صدره بضعف
وهمست له :مهما صار وصار ولو كان السبب انت بتظل ملجئ الوحيد نايف
وبعدها غمضت عيني بتعب لما حسيت فيه يشدني بحضنه



وسبات


����
بكلمه منك تنسيني اللي عدا اقوام
تخليني احس بقيمة الايام
تطمني لسنين قدام
بكلمه منك توريني اللي مش شايفاه
تريحني من الهم اللي انا عايشاه
…………………………
نزلت من ااسياره بسرعه وانا بيدي شنطتي واسحب شنطة الكتف
والاخت حور يالله تنزل دوم هالبنت مسببه لي ازمه
شموخ بعصبيه :بسرررعه انزلي وجيبي معك الاستاند
حور بتملل :هففف انا جايه معك عشان انبسط والا انكرف
دخلنا للمعرض
وكان في مثل الاركان او الكوشكات
وكل قروب عندهم شي سواء رسم اعمال يدويه وغيره
وانا كنت من ضمن طاقم التصوير الفتوغرافي
كنت مشتركه فيه من الملل وعشان وقت فراغي
نزلت عباتي وقفت قدام المرايه اعدل شكلي
كان لبسي عباره عن بنطلون اسود وتي شيرت اسود وجاليه ومكتوب اسم القروب من وراء واكسفورد شوز بني مقاب للون الجاليه
وكان هذا زي موحد
دخلت وبديت اسلم ع البنات وكانو
وقفت عند وحده هذي ثاني مرره اشوفها
سلمت علي بحراره
استغربت
شكلها كانها اسيويه شعرها اسود وكثيف وغرتها ع عينها ولابسه نظاره طبيه
البنت :كيفك شموخ
ابتسمت باستغراب كيف تعرف اسمي
نظرت في لبسها
مو من ضمن قروبنا
رديت عليها بمرح: تمام وانتي كيفك
البنت:انا بخير امم انتي ماتعرفيني بس انا اعرفك
شموخ:سوري حبيبتي بس ماعرفتك والله
البنت:اسمي ماريا
طالعت فيها شكلها غريب حتى اسمها غريب
شموخ بابتسامه:تشرفنا وعاشت الاسامي
البنت باحراج: اممم صراحه انا من بدا المهرجان وعاجبني تصويرك وحبيت اني اشترك معك ومنها اتعلم منك ومن خبراتك
شقيت الابتسامه من كلامها اللي اعتبره اطراء لي ��
مسكتها مع ذراعها
شموخ: وانا موافقه وهالشي بيسعدني واذا حابه نبدا من اليوم اش رايك
ماريا: اوك
شموخ:اجل يلا نبدا
تحركنا وبدينا نجهز المواد حقت التصوير والخلفيات وبدا المكان يزدحم
..................................................
فتحت باب الجناح ورميتها ع الكنبه
تكتفت قدامها:قلت لك قبل امشي معي تمام عشان سلامتك بس هالمره تماديتي كثثثيييير ياانسه اسيل
قربت منها وثبت يديني ع اطراف الكنبه الصغيره وعيني بعينها
راكان بخبث:والحين فيك خير قولي لا ولا اتجرائ بس تفكرين ترفضين
نظرت فيه اسيل ببرود
بدا يقرب منها
راكان:صح نسيت اقولك قد ايش انا
بلعت ريقها اسيل منه وبعدت شوي عنه
وهو بدا يقرب منها
راكان بهمس: نسيت اقولك قد ايش انا مشتاق لك
اختتم كلامه بنظره خبيثه
.................................................
نظرت فيه برعب
من نظراته الخبيثه
بدا يقرب مني ابعدته عني بقوه
وقمت بسرعه وجريت للباب ابي اهرب
حطيت يدي وحاولت افتح بس كان مقفل
سحبني مع يدي
ثبت يدينه ع يديني
حاولت اقاومه
راكان بقهر: هالمره صدقيني ماراح اسكت وراح انفذ اللي براسي لين تصيرين زوجتي رسميا
قاومت
وقاومت ولازال مثبتتي بيده ع الجدار
لما حسيت اني فقدت الامل
نزلت يدي بتعب وارتخئ جسمي ع الجدار
صديت للجهه الثانيه لما حسيت بانفاسه ع وجهي غمضت عيني
حسيت فيه يتكلم ويهمس بكلام كثييير
فجاءه دق باب الغرفه
وصحاني صوت نايف المعصب
حسيت بشعور اني رجعت للحياه مره ثانيه
طرا في بالي امي فجاءه
يمكن هذي دعوه منها
ابعد راكان وهو ينظر فيني
راكان بالم: لازلتي رافضتني وبشده
..................................................
صلينا العشاء وخلصنا شغل
قمنا نرتب المكان ونجمع الاغراض اللي نحتاجها فقط
ناظرت في ماريا ابتسمت
ع حماسها باين انها من محبين التصوير بقووووه
جلست وانشغلت بجوالي
جت ماريا
ماريا :احم
التفت لها
شموخ :خلصتي
ماريا تهز راسها:ايون اممم بتروحين الحين
شموخ مبوزه:لا السي سيد مشعل بيجيني ويمكن يطول
ماريا بحماس:اش رايك نطلع نتمشئ
شموخ وهي ترقص حواجبها :قيدام
قمنا بحماس انا وياها
وصرنا نتمشئ
ودخلنا محل ماسكات ونلبس ونتصور واشكالنا تموت ضحك
طلعنا من المحل واحنا ميتين ضحك
واحنا نمشئ ومندمجين بالسوالف
مادريت الا انا طايره وصاقعه بالجدار اللي جنبي
كانت فيه وحده تمشي ومسررعه مرره
جت ماريا بعصبيه:اللي يشوف ركضها يقول كان الدنيا بطير
وقفت وانا ماسكه ظهري
شموخ شوي وتبكي من الالم :قطيعه هالحيوانه ما تشوف
التفت بشيل شنطتي
التفت مالقيت الا شنطة الكام
صارخت بصوت عالي :لالالالاءءء
ماريا بخوف :وش فيه
شموخ وهي تركض وتصارخ :الحيوانه سرقت شنطتي
انا اركض وادف الناس واحاول الحقها ووراي ماريا تمشي
فجاءه اختفت
وقفنا نتلفت
ماريا تحاول تستجمع انفاسها:شوفيها هناك
اتلفت ادورها لمحتها تدخل حمام النساء
ركضت بسرعه والناس اللي تدعي علي واللي طيحت اغراضها واللي طيحت بزرها
دخلت الحمامات بسرعه
اتلفت ادورها
فجاءه انسحبت من يدي بقوه
وضرب ظهري بالجدار
غمضت عيني تاوهت بالم ناقصه انا
زين اذا ماكان فيني فقره مكسوره
فتحت عيني بالم
ناظرت بالكائن اللي قدامي بلعت ريقي برعب
شموخ :طلعي شنطتي
بصوت رجولي :قصدك هذي
رفع الشنطه وقام ينثرها قدامي
انا شهقت لما سمعت الصوت
قرب مني وانا احاول ادافع عن نفسي
شموخ بخوف :صدقني لو قربت زياده
لا
هو بضحكه :لا ايش
نظرت في الكام
مو هاين علي اني اعدمها بسبب راس هالادمي اللي قدامي
رفعت شنطة كام وصقعته باقوا ماعندي ع راسه
ابعد عني وهو ماسك راسه بالم
سمعت صوت شي انفك
شموخ بصوت عالي :اوووه شت
ابعدته عني وحطيت رجلي بنحاش والا رجع وسحبني

نزل اللثمه عن وجهه
انا هنا شهققت بقوه
شموخ برعب وخوف :ا ءء نت
رجعت ذاكرتي لما كنا بالمجمع بعد زواج مسك هو نفسه مستحيل انسئ شكله اللي جلست ايام مسبب لي رعب وكوابيس
همس لي بصوت خافت وبشكل بطئ:ا ل م و م ر ي

حانا هنا صرت اصارخ بهستريا واصقعه بالكام :قلت لكم انه مو معي مو معي رجعته لمكانه ما تفهمووووووون انتم
ترا جننتوني
كنت احاول بقدر المستطاع اني اتماسك
فجاءه دخلت ماريا ومعها حور
وهو اختفئ بلمح البصر
جلست ع الارض بصمت
وبعدها صرت ابكي بصوت عالي

حور قامت تجمع الاغراض وهي تقاوم دموعها من منظر اختها وصوت بكاها اللي يقطع القلب
وماريا ضامه شموخ وتمسح عليها
شموخ بصراخ :ليتني اموتت وارتاح من هالمصيبه
قوماها البنات
حور وماريا واقفات قدام باب السياره ويودعون بعض وشموخ بالسياره وسانده راسها ع الشباك وتبكي بصمت
حور :يلا اشوفك ع خير
ماريا :بحفظه اممم حور اذا بغيتوا مساعده انا موجوده
حور بتحفظ تام وما يبون اي احد يدري عن السالفه :ما تقصرين يابعدي
يلا مع السلامه
تفرقوا البنات وكل وحده رجعت لبيتها



ارائكم وتوقعاتكم ع صفحتي بالاسك





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-14, 01:38 AM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ٣٨
الجزء الثاني
خلصت من تجهيز شنطتي قفلتها وجلست فوقها وانا افكر بعمق
اش هالسفره المفاجئه
وبعدين انا وابوي اش دخلنا نروح معهم
ابوي نقول عادي اصلا المعزب سلمان من بعد الحادث ومن بعد ما تضررت رجله ما صار يسوق كثير بس هذا طيب انا اش دخلني
جلست اتتخيل شكلي بينهم
يالله يا اني بكون مزهريه لو بس مرام اللي بتكون موجوده عادي بس مريم وبنات عماتها الباقيات كيف راح يتقبلوني
هففف اش هذا
اكيد جاسم وراء السالفه
سمعت طق باب الشقه
قمت وفتحت الباب
مرام وهي لابسه عبايتها :هاه طيوف خلصتي
طيف :ايون خلصت وانتي وين رايحه
مرام :توي جايه من عند بنات عمتي وقلت اشوفك خلصتي
طيف وبتردد :اممم مرام احس مالي داعي بينكم انا ماراح تحتاجون لي هناك
وبعدين ابوك محتاج لابوي مو انا فعشان كذا بجلس وابوي اكيد بيقتنع
مرام :اقول بتروحين وغصب عنك حتئ لو اقنعتي ابوك انا ما بتقدرين تقنعيني يانرووح انا وانتي يانجلس رجلي ع رجلك
طيف تخزها :يمه منك عاد انتي عنيد يعني مافي امل اقنعك اقول امشي بس
فيه فيلم خطير خل نتابعه
مرام بصدمه :وشهو فيلم احنا بنمشي بعد ساعه
واصلا اشوف عمي جاسم جالس يضبط الاغراض بالسياره
طيف بصدمه :وشششهوو بعد ساعه بس انا ماكان عندي خبر توقعت بكره بعده
مرام وهي تسحب طيف: اقول امشي بس
خل ننزل شنطتك
ناظرت مرام في شنطة طيف
مرام بتعجب :ياصغر شنطتك
طيف :حجمها وسط مو صغير احسن وشهوله اخذ عفش لليل كلها كم لبسه وانتهئ الموضوع
مرام وهي تعض شفتها بفشله :وي اجل لو تشوفين شناطي كاني عروس
المهم ماعلينا يلا ننزل
نزلنا ومرام تفحط وراي بالشنطه وانا اركض منحاشه منها واصارخ بضحك ورعب بنفس الوقت
فجاءه وقفنا عن الحركه واحنا بنفس وضعياتنا
لما شفت منصور يطالع فينا
وتمنيت الموت لما لمحت جاسم من بعيد
يالفشله
بلعت ريقي وسحبتني مرام مع يدي لما شافتني فاهيه
لما ابتعدنا عنهم قمت اضرب مرام بشنطتي وهي ميته ضحك
طيف وبصوت مقهوروتصارخ :الحين اش اسوي فيك انا ليته بس منصور اللي شافنا حتئ عمممممك
مرام :اخخخ ياهيبتك راحت يابنت ههههههههههههههههههههههههه ههههه
طيف وهي تعدل عبايتها وتلبس شنطتها
وتناظر في مرام بنص عين :لا الحمدلله باقي القليل منها اخخ الحمدلله اني ماكنت بمكانك وانا اللي افحط بالشنطه كان جد ساعتها فقدت هيبتي كليا
مرام وهي تضحك وتحط يدها ع كتف طيف :هههههههههههههههه يازينك اقول امشي خل نركب السياره عاد انا قاطه معك احم احم
طيف بفرحه :جد بتركبين معي
مرام :ايون
طيف :اشوا والله خفت اطفش عاد ابوي كلش مو من النوع اللي يسولف كثير كلمه ورد غطاها
مرام :اييه اصبري بروح اجيب الشنطه الصغيره حاطه فيها اشياء تجيب السعاده
طيف وهي نشق الابتسامه :اكيد فيها كيندر >>قلووب
مرام :هذا اول واحد دخلته الشنطه قلت اقضي عشان نوفر ع عمي ما نخليه يوقف كثير
قطع كلامهم صوت ابو طيف وهو يناديهم
طيف :يلا هذا ابوي ينادي اكيد بنمشي
مرام بحماس :يلا
……………………………

ابعد راكان عن اسيل
وسحبها ودخلها الغرفه الصغيره كان فيها سرير بس وقفل عليها
وفتح الباب
دخل نايف بعصبيه
نايف :وينها
رفع حاجبه راكان :مين !!
نايف بحده :فاهم قصدي
راكان :اممم قصدك اسيل
خزه نايف
راكان :اتوقع انك قلت زوجتي مالك اي حق فيها وبهذي انت صادق بس اسيل ما لك اي احقيه فيها
نايف وهو يشد راكان مع بلوزته:راكان خاف ربك وارحم البنت لا والله كل اللي تسويه يوصل لعمي
ابعد راكان نايف عنه بتملل وهو يعدل بلوزته:واذا قلت لعمك هئه يعني بيسوي شي
حسستني ان ابوي يهمه امر اسيل
نايف وبصوت عالي :لو ما يهمه امر البنت بس ماراح يرضئ بهالشي
راكان باستهزاء:ابوي ماهمه امر اللي اهم من اسيل مو بيهتم لامر وحده مثلها عشان كذا ريح بالك واطلع والبنت تحت ولايتي انا ومقل ماقلت مالك حق فيها
نظر نايف براكان وهو يحس بالغبنه لانه ما بيده اي حيله ما اردئ من راكان الا ابوه اللي هو عم نايف
نايف بحده:طيب نشوف اش نهاية كل هاللي يصير لصالحك والا
نظر راكان بصدمه من ملام نايف
طلع نايف بعصبيه وصفق الباب وراه
وجلس راكان وهو يفكر بكلام نايف ياترئ اش يقصد

……………………………………
قمت من النوم وتوجهت للحمام غسلت وفرشت والخ وصليت بعدها
وطلعت للمطبخ
صار لي اسبوع ما شفته مسافر
اخخخ بهالاسبوع ارتحت بشكل
منه
وجوده بنفس المكان اللي انا فيه مثل الحمل ع قلبي
وانا متوجهه للمطبخ قمت اتمغط بكسل
شفت نور طالع من المطبخ مشيت بدخل والا بغيت اطيح ناظرت في الرجل الممدوده
اتسعت عيوني من الصدمه والخوف
جاء ببالي شي واحد ان هالساق جني
جيت بنحاش وانا قامطه بشكل وباقي نقطه وابكي
حسيت بشي التف حول خصري وشوي كاني ارتفعت عن الارض
هنااا صااااارخت بصوووت عاللي وبرعب
واللي ارعبني زياده الانفاس اللي احس فيها عند رقبتي
همس بصوت هادي :اووووش
تبلمت لما عرفت ان صاحب الصوت ثامر
التفت له وهو لازال ضامني من وراء
مسك بعصبييه :انتتت ناوي تموتين ناقصة عمررررر هااااه تكلم
رجع ثامر وضمها وشد عليها بعباطه :ايه ابي اموتك بحبي
ناظرت فيه بنص عين وانا متوتره من قربه والا لو ما بقئ غيرك ياثامر ما حبيتك
بعدت يده عني بتقزز
ودخلت المطبخ
مسك:بطل هالحركات
دخل بعدي وجلس ع الكرسي
التفت له
نظر فيني ببراءه
رفعت حاجبي بمعنئ خير
ثامر :جوعاان
عطيته ظهري وانا اتاافف منه
سويت له ساندوتش ع السريع وحطيتها قدامه
وجلست بالكرسي اللي مقابله
رفعت راسي لما شفته وقف
نظرت بصحنه ما اكل منه شي
ثامر وهو يتمغط :انا بنام لا تنسين صحيني
نظرت فيه بحقد
جاريه عنده
مسك ببرود :طيب والاكل
ثامر وهو يدف الصحن لين وصل عندها
ثامر بابتسامه :مالي نفس
خزيته بقوه
لعيين
مخليني اسوي واتعب والنهايه ما ياكل
طنشني وطلع
ارخيت جسمي ع الكرسي
يحاول بشتئ الطرق انه يتحكم بمشاعري
بس مو انا اللي راح تتمكن منها ياثامر
تركت الاكل وانا اشوف الساعه
كنت مواعده البنات نطلع
بس كيف راح اطلع وانا ما استاذنت
دخلت الغرفه
كانت ظلام وبارده
سحبت ملابسي بهدوء
وقفلت الباب لبست وخلصت
ناظرت في الساعه
يمدي اطلع وارجع وهو نايم ما يدري
عن شي
طلعت من الشقه وتجمدت من البرد
كسرت فون وسن اتصالات ومغلق
هالبنت حيووانه بشكل
امانتن حقدت عليها من شدة البرد
شفتها جايه تركض
وقف قدامي
وسن وهي تتنفس بصعوبه :هاااي
مسك :بسم الله اش فيك تركضين
وسن :ابدا اهرول اش رايك يعني اركض عشان تاخرت عليك وفوني طفئ شحن
حضنت ذراعها :اقول يلا امشي قبل لا يصحئ اللي عندي
وسن بصرخه :ثااااامرر رجعع متئ
مسك :قبل لا اطلع قمت ولقيته بالمطبخ
جاء ببالي حضنه وضمته لي
هزيت راسي انفض هالافكار من راسي
وسن بتفكير :ويدري انك طلعتي
نظرت فيها بنص عين :لا ما يدري
وسن بشهقه :بس حراام يابنت
عضيت شفتي
انا كيف نسيت
مسك بندم :اخخ والله من القهر وبعدين هو نايم واصلا ماعلي فيه اخر شي فكرته فيه امشي ع امره
وسن :نو نو بيبي لو كان لكل شي حدود تاثمين ع هالشي بيبي
مسك تخزها :اقول يازينك وانتي ساكته بس
كملنا مشي واحنا نسولف
دخلنا الكوفي
وسن وهي ماسكه المنيو :يلا اش تبين اطلب لك
مسك :اي شي ع ذوقك اصلا انا اكلت بالبيت
قامت وسن تطلب
وانا جلست اطقطق بجوالي
والا اطالع في وسن اللي جايه تمشي بسرعه
وسن برعب :مسسك خل نطلع بسرعه
مسك مستغربه :ليشششش!
وسن :ياخبله صاحب ثامر شفته وهو لمحني اكيد بيعرف انك معي ولو شافك بيتاكد
مسك ببرود ورجعت تجلس باسترخاء ع كرسيها:واذا
وسن بعصبيه :احر ماعندي ابرد ماعندك لو قال لثامر
مسك :يخسي ما يقدر يفتح فمه
وسن :بس لا تنسين ترا كل اللي صار ترا هالحقير هو اللي مساعد ثامر متوقعه ان كل سوااه ثامر بدون اي دعم
نظرت في وسن بتكفير
توقعها ٨٠بالميه صحيح
سحبتني وسن
ووقفتني تبينا نطلع
وبالوقت نفسه وقف بندر وطالع فينا وكانه يحاول يتعرف علينا
انا هنا رجعت وسحبت وسن وجلستها قدامي بحيث انها معطيته ظهرها
وحطيت رجل ع رجل واخذت كوب القهوه وقمت اشرب ولا كانه واقف يخزني بقواااة عين
وسن اطالع فيني بفهاوه
لما لمحته بطرف عيني انه طلع
رميت نفسي وانا اتنهد
نظرت في وسن
مسك :طلع
وسن لحد الان مصدومه
لوحت بيدي قدام فيسها
مسك بضحكه :اش بك
وسن :هااه ولا شي
مسك :مصدومه من وين لي هالقوه صح
ناظرت فيني وسن تهز راسها بصمت
قمت احرك السكر بالملعقه
مسك :حطيها قاعده ببالك بعض الافعال والامور اللي تصير لك بدل انها تضعفك بالعكس تقويك وتخلي منك شخص ثاني
وسن بهدوء وهي تحس ان اللي قدامها مو مسك صاحبتها ابدا :اها
مسك تحاول تلطف :ايه صح سلمئ وينها
وسن مبوزه :اصلا هذي احد يشره عليها انا من دريت انها حامل غسلت يدي
مسك :غريبه عليها تسحب بالعاده اول الحاضرين
وسن :تقول انها تعبانه مرره والبرد بعد ما تقدر تطلع
مسك :اها
قمنا نسولف انا وسن ومن سالفه لسالفه وكلمنا مرام سكايبي
…………………………………
قفلت السكاي بعد ما خلصت سوالف مع البنات
نظرت جنبي الا طيف بسابع نومه
ضحكت بخفيف
هالبنت مخاويه النوم
نطيت براسي
وانا ادور السياره اللي فيها ابوي وعمي
وسيارة منصور
مرام:عمي كم باقي نوصل
ابو طيف :باقي قليل ونوصل عند نقطة التفتيش
مرام:جد
التفت لطيف واهزها
مرام:طيييوف يلا قومي وصلناااا
فزت طيف من نومها ومدت يدها بتفتح الباب
سحبت يدها قبل تفتح الباب
وانا ميتتته ضحك
نظرت فيها لازالت نايمه
مرام وهي تضحك:هههههههههههههههههههه� �ههه طيف هيييه صحصحي ناظري فيني
نظرت فيها طيف
مرام بعباطه :تيييوف هدا كم
وسويت لها حبتين
طيف بنص عين :واحد هءهءهء سامجه
مرام :طالعه عليك
طيف مسويه بتبكي :ياحماره طيرتي قلبي بغيت افتح الباب تخيلي لو اني طحت كان يصير فيه وحده اسمها طيف محلية حياتك
مرام :محلية والا دولية
نظرت فيها طيف بدون اي تعابير
طيف وهي تقوم :ابعدي ابعدي بقوم اجلس قدام عند ابوي ابرك لي من سماجتك ماقمت اضمن نفسي يعني احتمال يشوفونك مرميه مع الشباك
مرام وهي تسحبها وميته ضحك ع حركاتها:يابنت الحلال استهبل تعالي تعالي
رجع طيف وجلست جنبها
وقمنا نسولف وناكل فص فص تعدينا نقطة التفتيش
ووصلنا بحمد الله للشاليهات
نزلنا من السياره انا وطيف
قمت اتمغط وانط ابي احرك رجولي اللي نامت
وطيف واقفه جنبي بصمت
حسيت فيها متضايقه
حطيت يدي ع كتفها
مرام :شوبك بيبي
طيف بابتسامه :هااه مافيني شي بس يلا تعالي ننزل الشناط
وقفت قدامها
مرام بحنيه :اسمعي طيف هالفتره اللي بنكون فيها هنا ابيك تنسين طيف اللي تشتغل عندنا لا تحسسيني بالرسميه ابيك تكونين طيف بس بدون لقب مديرة خدم اوكييه
اعتبري نفسك طالعه مع اهلك
ناظرت طيف بمرام وقامت ضمتها بقوووه
طيف وخانقتها العبره:ياخي احبببك
مرام :ادري اصلا انك تحبيني احم احم




نهاية البارت

قراءه ممتعه

ارائكم وتوقعاتكم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-14, 03:19 PM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 39
الجزء الاول
دخلت الشقه
ومشيت ع روس اصابعي
المكان هادي رميت شنطتي ع الكنبه
وتوجهت للغرفه
كان ثامر ع حالته نايم
استغربت
بدلت ملابسي ولبست بجامه ورحت للغرفه الثانيه كان فيه سرير فردي
حطيت راسي ونمت بتعب
…………………………………
جالسه ع عتب الباب واشرب حليب
واناظر قدامي بالحوش بتفكير
رفعت راسي وانا اناظر في السماء تنهدت
اش بتكون نهايتي مع هالمومري واصحابها
حسيت بحور لما جلست جنبي
حور :اش فيك
شموخ بهدوء ع غير عادتها :مافيني شي
حور :امممم
شموخ :عارفه بتساليني مين اللي سرق شنطتي
هزت حور راسها :لان الحركه باين انها مقصوده
بلعت شموخ ريقها :نفسهم لحد الان مصرين ان المومري معي
التفت لحور
شموخ تغرقت عيونها بالدموع :حور قولي لي تتوقعين متئ انتهي من هالبلوه اللي طحت فيها
ناظرت حور فيها وما تدري اش تقول
حور :صدقيني بيجي يوم وينتهي هذا كله ويصير من الماضي
شموخ:بس خايفه ما ينتهي
حور قاطعتها:هشش بس خليك متفائله وخلي املك بالله قوي
شموخ :ونعم بالله
فجاءه دق جوال شموخ
نظرت فيه
كانت ماريا
عضيت شفتي بفشله
من بطلت اروح للمعرض وانا نادرا ما اكلمها
فتحت الخط
شموخ بصوت مرح:اهلييين بالقطوه
ماريا :قطووه مرره وحده الله يهديك تعرفيني ما احب القطاوه
شموخ:ههههههههههههه عشان كذا قلت قطوه اخبرك فيك فوبيا منها
ماريا:طيب ياوسخه وينك سحبتي علينا يعني ما تسالين ما تقولين اشتقت
شموخ متفشله:والله عارفه اني مقصره واسفه ىانشاء الله بكره بحاول اجي للمعرض
ماريا :امم لا احنا قررنا نروح بارتي صاحية اختي اش رايك
شموخ بتردد اممم افكر وارد لك خبر
ماريا :اوكيه بس ترا بزعل اذا سحبتي هالمره
شموخ:لا انشاء الله قلت لك اذا ماكان عندي شي جيتكم
ماريا :يلا اجل استودعتك الله
شموخ:بحفظه
قفلت الخط
نطت حور قدامي وهي تبتسم بحماس :سمعت طاري بارتي
كشرت بوجهها هذي ما تسمع الا الاشياء اللي تمشي مع مزاجها
شموخ:من قال
حور :ياحماره ليش كذا انتي انانيه
شموخ:اجل ع يدك اقنعي امي وابوي
قمت من عندها وانا بدخل البيت
صارخت حور بحماس :يييس اذا ع امي وابوي مايجي بكره الا انا مقردنتهم لك
>ترقص حواجبها
طنشتها وانا اضحك ع هبالها
هالبنت لو بيدها تقضي كل ايامها بالبارتيات
دخلت غرفتي
ورميت نفسي ع السرير وانا اقنع نفسي
باني ارمي كل شي وراء ظهري
واستمتع ولا اهتم بشي حتئ لو فكرو ياذوني هو وعدني يخليني تحت حمايته بعد الله
سحبت الايباد وركبت السماعات وكملت اتابع المسلسل
……………………………………
جالسه قدام التي في واتابع بملل
لمتئ بظل جالسه بهالغرفه
فجاءه حسيت بالبي باسني مع خدي
التفت الا هو نايف
ابتسمت
جلس جنبي
كنت لازلت صامته
التفت له
مزون بهدوء :نايف
التفت نايف لها :سمي
مزون بتردد:شفت اسيل
قرب نايف مني وحط يده ع كتفي وحضني
نايف بكذب:ماعليها طيبه
رديت عليه بصوت يرجف وانا لازلت اناظر في التي في :نايف لا تكذب علي
تنهد نايف:راكان مو راضي
التفت له وانا اقاوم دموعي
مزون بنبرة بكي :اذا تركناه ع راحته راح يذبحها
نايف اتسعت عيونه:لا حبيبي لا تفكرين كذا اش راح يذبحها خيير ماتوصل لهدرجه
مزون ودموعها نزلت :حرام عليه اللي يسويه فيها متئ بيرحمها لييه يكرهها لهدرجه
نايف بتردد:بس انتي تعرفين انه ما يكرهها راكان يبي يتزوجها راكان يعشقها مو بس يحبها يامزون بس هي صادته عشان كذا يعاملها
مزون منهاره:هذا مو حب هذا تملك بس لو جد يحبها مافكر ياذيها لو بشي بسيط ماكان تعبها وكرهها بعيشتها يكفي احنا مظلومين بهالمكان
مايقدر يخلينا نعيش برااحه فيه
حضنها نايف وهو يمسح ع شعرها
نايف بحنيه :مزون بابا خلاص كل اللي نمر فيه كاتبه ربي يعني شي مو بيدي ولا يدك
مسك وجهها وابعده عنه
نايف وهو يمسح دموعها:مابي اشوفها مرره ثانيه ماتدرين قد ايش غاليه دموعك
مزون وهي تشاهق :بس
نايف :لابس ولا شي
مزون :طيب ابي اشوفها
نايف :بكره تشوفينها الحين قومي نامي
مسحت دموعي
مزون بابتسامه باهتته :بس مافيني نوم
نايف وهويقوم :اصبري بس اقوم اطلبهم يجيبون لنا اكل
تابعت تحركاته بنظراتي
ابتسمت بداخلي
وانا ادعي ربي يحفظه ويخليه لي
رجعت في ذاكرتي قبل كم سنه لما كنت متسخطه وما ابيه وكم مرره حاولت اهرب بس عشان ما ارتبط فيه
بس رب ضارة نافعه
هذاني الحين لو مكان هو موجود ولو ماكان هو زوجي
ياترئ كيف راح يكون حالي
حمدت ربي بيني وبين نفسي
………………………………
صحيت من نومي وانا احس بالعطش
دخلت المطبخ وشربت مويا
وانا راجعه نظرت في الغرفه اللي فيها ثامر الاضاءه مفتوحه
كملت لغرفتي وانا مدروخه
رميت نفسي وغمضت ورجعت انام
بعدها بفتره
جيت بتحرك للجهه الثانيه حسيت بثقل ع صدري
قمت مفجوعه
شهقت لما شفت ثامر جنبي
قربت منه وانا اطالع في وجهه احمر
حطيت يدي ع خده
شهقت بقوه
حرارته مرتفعه مررره
جيت بقوم بس ثبت بمكاني لما حط راسه بحضني
نظرت فيه ببرود
انا كيف راح اقوم اجيب كمادات وحضرته حاط راسه ع فخذي
بلعت ريقي برعب ونزلت عيني ببطئ وانا احس فيه يحضن خصري بقوه
ويهمس
قربت اذني منه
اللي فهمته انه بردان
وانا بمكاني سحبت المفرش
وغطيته زيين
صار يهمس باسماء
نوف
امي
اتسعت عيوني صدمه
لما همس باسمي
وبعدها بكلام مو مفهوم
قربت منه احاول افهم
حاولت اركب الكلام ببعضه
ابعدت عنه
وانا مستغربه
اسندت جسمي وانا اتثاوب غمضت عيني وبعدها نمت وكفي ع راسه
…………………………………
فرشنا السجاده وقمنا نرتب الاكل انا ومرام
وانا كل شوي التفت اطالع بالبحر وشاقه الابتسامه
اثناء ما احنا نرتب
لمحت من بعيد منصور وجاسم ومعهم رانيا وثنتين ماعرفتهم
لما قربوا
ركزت بنظري
كشرت ورميت اللي بيدي وانا احس نفسي انسدت وقمت جلست بمكان شوي بعيد
هذي مريم في كل مكان طالعه لي
انا كيف بتحملها
صارخت مريم وهي تسلم ع مرام
مسكت ضحكتي وانا اشوف مرام كيف تسلم بدون نفس

لمحت منصور وعمه راحوا بعيد عن مكان جلستنا
تنهدت وانا احس من داخلي
بثقل
متئ يجي ابوي وهو المعزب سلمان
بس يجي بقوله ابي نرجع
مستحيل اجلس
جت مرام تركض عندي وجلست جنبي
مرام بقهر:وع وع وع اكرهها هالمنافقه مدري اش جابها اءءءءءءء ودي اقوم احذفها بالبحر
ضربت كتفها
طيف بابتسامه :اقول قومي خل نتونس وماعليك فيها
مرام بابتسامه :يلا
قمنا وجلسنا قليل مع عمتها ومريم وانا طول الوقت صامته
بعدها مسكت مرام يدي
وصرنا نركض وندخل البحر ونصارخ بحماس ونرمي ع بعض المويه
ضاع نص الوقت واحنا نسولف ونتصور
ونجمع اصداف
مرام بصراخ:طيوووف تعالي تعالي صوريني هنا المنظر حلو
اخذت الكام وثبته عليها
ومرام متصنمه ع وضعيتها وماده بوزها
نزلت الكام وانا اناظر فيها بنص عين :الحين بوزك هذا ما يهجد
اشرت مرام لي بيدها وهي ما تبي تخرب وضعيتها اصور واخلص
صورتها
رفعت الكام بصورها صوره ثانيه
عقدت حواجبي وانا اناظر وراء مرام
بعدت مرام بيدي مع كتفها بقوه وانا مركزه نظري ع نفس المكان
مرام وهي تمشي وراي:هيييه اش فيك بغيت اغرق من دفتك
صرت امشي احاول اتاكد
صارخت فجاءه وانا مقهوره من المنظر :واااات
مرام تخرعت :وش فيه
سحبت مرام مع يدها واشرت لها
طيف بقهر :تشوفين اللي اشوفه
مرام بعصبيه :بنت اللذينا
كانت مريم واقفه جنب منصور وحاجزين لهم قارب
واشوفها بتركبه
مرام بعصبيه :اكيد فكرتها هالبنت مابحياتي طلعت وهي معي الا لزوم تنكد علي
همست بغبنه وانا احس ببكي :وانا بعد
مرام بصراخ:وانتي بعد وش
طيف برعب :ولا شي
مرام وهي تخزهم وتفكر :اقول طيوف بنتم كذا واقفين
نظرت فيها بخبث
طيف بابتسامه :نطت ببالي فكره
مرام :وشهي
طيف :امشي وراي بس اول لازم نعرف وين هذا اللي ياجر القوارب
مرام :امشي انا اعرف وين مكانه

ربع ساعه بالكثير والا احنا بالقارب وبعد زن ع راس اللي ياجر وزدناه فلوس وافق
ركبنا انا ومرام واحنا متمسكات ببعض
مرام وهي ترجف:اقول طيف لا نبعد تخيلي لو طحنا
نظرت فيها وانا خايفه العن منها
طيف :اصص بس ماراح يصير شي
>تكلم اللي يسوق بالقارب<شوف هييه انت
امشي وراء ذولا
مرام بتفكير:الحين بالله كيف بنشوفهم من قريب
طيف:اسكتي بس الحين ادبرها
مسكت الكام وانا احس نار شابه داخلي من القهر والغيره
ركزتها عليهم وقمت اقربها عليهم
طيف بانتصار :كذا نشوف
بدينا نراقبهم
ومرام كل شوي تلعن في مريم وانا اسكتها
وانا اصلا بالعافيه ماسكه عمري
بس ما ابي اوضح قدام مرام زياده
بدينا نقرب منهم
وقلنا له يوقف خلاص
واقفات جنب بعض ونراقبهم
مرام :الحيوانه خل ننزل والله لا انتف رومشها هالمايعه اءءءء>تصارخ < تقهر مررره
صقعتها بكوعي :هش بتفضحينا
التفت منصور يدور الصوت
بسرعه لفينا وعطيناه ظهرنا
طيف وهي تصر اسنانها :شفتي بغينا ننكشف بسبب صرختك
فجاءه تمسكت مرام بطيف بقووه وهي تاشر ع البحر
طيف تخرعت :اش فيك
مرام بخوف :لمحت شي كبيير
طيف وهي تحاول تبين انها عادي مو خايفه :عادي طيب بحر اكيد بتشوفين هالاشياء
مرام بخوف وهي تناظر :لالا هذذا كبير مرره
طيف تبلع ريقها :وشهو
فجاءه حسينا بشي نط وصارخنا برعب وصرنا نرجع ع وراء
مراام بصراخ :يييييييمااااه شفتي مو قلت لك
طيف :طيب ياتبن اسكتي
ورجعت سمكه طلعت ونطت ورجعت دخلت البحر هنا
طارت عقولنا من الخوف
وصرنا نرجع ع وراء واحنا نصارخ وضامين بعض
طيف :ياحيوانه اسكتي انا خلقه اخاف من البحر
مرام :الحين شنسوي
التفتنا للي يسوق واشرنا له يرجع
بس كان واقف ما حرك
مرام بعصبيه :هههيييه انت ما تفهم قلنا لك حرك
هالمره نطت سمكه وطاحت بالقارب
هنا انا نطيت من صراخ مراام
وطحت بالبحر
صرت اصارخ واحاول اقاوم
ومرام من الفجعه تبلمت بمكانها
طيف بصرااخ:مراام الحقيييييني
مرام ما تدري اش تسوي قامت نطت وراها
وصارت تسبح


عند منصور
التفت ادور مصدر الصوت
هذي ثاني مرره اسمع الصرخه
والصوت مو غريب علي
ناظرت وراي الا اشوف بنتين بالبحر
الباين انهم طايحات من القارب
قمت من مكاني وانا اصارخ ع اللي يسوق
منصور بصراخ:روح هناك بسرعه
قربنا منهم
رميت العوامه عليهم وانا اصارخ عشان يسمعوني
منصور :البسوها
مرام بنفس الصراخ :منصور ساعدنا
تبلمت بمكاني من الصدمه
لما عرفت صاحبة الصوت
مرااام !!!
شهقت مريم برعب وصدمه وهي متصنمه بمكانها
مرام تبكي :بسرررعه منصور بتموت
قربت منهم وسحبت مرام بيد واللي معها بيد
مرام كانت واعيه
بس طيف
اغمئ عليها
قربت منها مرام وهي تضرب خدودها وتبكي :طيييف قومي طيييف هيا بلا استهبال
وقفت بمكاني مصدوم
طيف
حسيت بالم بصدري
كان شكلها مثل الميته
صحيت ع صراخ مرام وهي تهاوش مريم
مرام :بسرعه شيليها معي
شالوها البنات ونزلوها
ومنصور لازال واقف بمكانه مصدوم
لما حس ع نفسه لحقهم بسرعه
……………………
كنا جالسين نسولف عن الشغل
فجاءه وقفت لما شفت مرام ومريم شايلات وحده
ابو طيف :بسم الله اش فيك وانا ابوك
جاسم :البنات شكل فيه احد غرق
فز ابو طيف من مكانه
ولحق جاسم
وانا امشي بسرعه متوجه لهم صقعت بمنصور اللي يركض يبي يشغل السياره
جاسم متخرع :منصورر اش فيه
منصور بربكه :البنت غرقت
جاسم :مييين هي البنت
منصور:بنت سواق ابوي
بس سمعت الاسم
طنشته وركضت لهم
ابعدتهم عنها
بلعت ريقي برعب وانا اشوف شكلها
قربت منها ومن مرام اللي تضغط عليها
وتحاول تسعفها
مرام :عمي قوله يشغل السياره بسرعه تكفئ
ابعدت مرام ابي اشيلها
بس قامت طيف تكح
فتحت عينها وبدت تصحصح
جلست طيف برعب وهي تشوف اشكالنا متجمعين حولها
طيف ببحه :اش فيه
قامت مرام تضم طيف وهي تبكي
مراام وهي تبكي :ياحماره خفتتتت عليك
كنت لازلت جالس قريب منها ومصدوم
مريم :هففف يلا ماما خلينا نروح اتنكد جونا بسببها
التفتنا انا ومرام ونظرنا فيها بحده
طيف حز بخاطرها اللي سمعته
وقفت وهي تنفض عبايتها
طيف بابتسامه :شوفيني الحمدلله مافيني شي
قربت منها وصارت تمسح دموع مرام :خلاص بيبي يلا انا بروح انبسطي
التقت عيني بعينها
ونظرت فيها
نزلت عينها وسحبت شنطتها وعطتنا ظهرها وراحت
ومن جهه منصور واقف ويناظر في عمه وطيف
ونظرات عمه لطيف
تنهد لما شاف طيف تحركت لجهة ابوها
تحرك بيلحقها
بس وقفه صوت عمته وهي تنادي عليه
نظر في عمته وفي طيف لما تاكد انها وصلت عند ابوها
راح لعمته
…………………………
وصلني ابوي للشاليه ووانا متكتمه ع الموضوع وقلت له ان اللي غرقت مرام
دخلت وبديت امشي لحد الان ما دخلت الفله
جلست ع الكرسي
فجاءه بديت ابكي
كله بسبب غيرتي الغبيه ع شخص غبي مثله
لمتئ يعني بيستوعب كمية الحب اللي فيني له
غطيت وجهي بيدي وانا ابكي
حسيت بشي دافي ع جسمي
نزلت يدي
وناظرت وراي
زفرت بضيق
كنت متوقعه وجوده
بهالمواقف اول شخص الاقيه بوجهي جاسم
عدلت غطاتي جيت بوقف بدخل البيت حسيت بدوخه
قرب جاسم بهدوء مني تاففت بعصبيه وانا ابكي بصمت :انت متئ تفهم هاااه تكلم متئ تفهم
ماهي الا دقيقه وحسيت بالدفا زياده من حضنه
طيف تبكي بقهر وغبنه :ابعد عني ماتفهههههمممممم انت ابععععد
غطيت يدي بوجهي مرره ثانيه وانا ابكي
شد جاسم ع طيف
جاسم يهمس بقهر وخوف :لا تعيدينها فاهمه
متئ ناويه تبطلين حركاتك هذي
>صارخ بقهر< تكلمييي متئ
طيف ببكي وعصبيه :وانت متئ ناوي تترككني بحالي ليتني مت ولا رجعت ياليتني مت
شد جاسم عليها وهو يسكتها ويحاول يضبط اعصابه :هششش خلاص
صرت ارجف بحضنه
وعيني بدت تثقل وبعدها صارت الدنيا ظلام حولي لم ارخيت راسي ع كتفه بتعب



ارائكم جميلاتي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-14, 12:43 AM   #48

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم،تحية وتقدير لناقلة لامار وللكاتبة مزنة.
رواية مميزة وغامضة ترغمني على متابعة البارتات وانتظار نزولها بفارغ الصبر.
نتكلم عن الشخصيات: ثامر ياكرهي له غبي وحقود حتى لو يبي ينتقم يروح ينتقم من الشخص الي غلط عليه مو على هالمسكينة.
راكان وابو راكان يوم لك ويوم عليك عقبال ماشوف نهايتكم>حاقدة عليهم
اسيل،نوف،مزون،شموخ،طيف زهرات جميلات في غابة موحشة مليئة بافاعي على هيئة بشر.
عنوان الرواية قلبي الاسود اختيار موفق من قبل الكاتبة المميزة.
لكي من كل الاحترام والتقدير


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 09-11-14, 03:56 PM   #49

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ٣٩
الجزء الثاني

حسيت بثقل جسمها صار علي
مسكتها مع ذراعها وابعدتها عني بقلق
ثبت يديني زين لما بدت تترنح
حملتها بخفه
طلعت مع الدرج وانا امشي بهدوء
فتحت باب الجناح حقي برجلي
سدحتها ع السرير بهدوء
خفضت التبريد وغطيتها زين بعد ما نزلت عبايتها
وجلست ع طرف السرير شبكت اصابعي باصابعها وعيني لازالت عليها
تنهدت
انحنيت بجسمي عليها وصار وجهي ملاصق لوجها
صار خشمي ع خشمها اختلطت انفاسي بانفاسها غمضت عيني بهدوء وانا اتلذذ بهالحظه
مررت ابهامي ع خدها بخفه وانا لازلت ع وضعيتي

����
كل ما أقرب خطوه ليه ..كل ما أحس بشوقى ليه كل ما أشوف نظرة عينيه .. أحن ليييييه
من نفسى حتى بخاف عليه ..من كل الدنيا بغير عليه
أنا روحى فييييه...

و بحبه أيوه بحبه .. من أول ما عرفته بحبه
دقت أنا طعم الحب فى قربه و عايش ليييييييييه
و بحبه أيوه بحبه .. هفضل طول العمر أنا جنبه
هفضل عايش ليه و لقلبه و حاسس بييييييييه
����
…………………………
صار لي وقت صاحيه
ع ما نظفت البيت وحطيت لثامر كمادات
وسويت اكل
وجهزت كل شي واخذته للغرفه
دخلت الغرفه كان ثامر ع حاله منسدح ونايم
نزلت الاكل ع الطاوله وانحنيت بجسمي وقمت اهز كتفه ابيه يصحئ
مسك بهدوء :ثامر يلا اصحئ عشان تاكل
جلست ع ركبتي وهزيته مرره ثانيه
مسك :ثامر ما ينفع كذا لازم تاكل
ثامر بصوت تعبان :مالي نفس
مسك:بس
فجاءه سكتت لما مسك يدي اللي توسطت صدره وشد عليها بكفه
ثامر مغمض عينه ويهمس :اسف مسك
نظرت فيه بصدمه
لف ثامر ع جنبه وصار مقابل لمسك اللي جالسه ع ركبتها وتناظر فيه برهبه
فتح عينه ونظر فيها
حضن يدها زياده ورجع غمض عينه ونام
بلعت ريقي
اسف
كلمته تتردد ببالي
ليش الاسف
طيب مين نوف
وانا اش دخلني
زفرت بضيقه
من هالافكار المتزاحمه
وحطيت راسي ع يده
وبديت رحلتي مع بنات افكاري
ضحكت باستهزاء
اسف
ما اشوفها هالكلمه صححت كل الاخطاء
او بالاصح اشفت الجرح اللي بقلبي
والقهر ع حالي اللي انا فيه
مابيوم توقعت اني راح اعيش هالموقف
او اعيش بهالطريقه
تنهدت
الحمدلله ع كل خير
تسحبت من عنده وسحبت كتاب الروايه
فتحت الشباك
واخذت كوب الكوفي حقي
لبست نظارتي وفتحت الكتاب
وبديت اقرا باندماج
…………………………………
فجاءه البيت عج بصوت صراخها
طلعت ام مشعل من المطبخ ومشعل من غرفته
والبزران يركضون مع امهم ومشعل
اللي فتحوا باب غرفة شموخ
التفت شموخ اللي واقفه وحور جالسه ع الكرسي وقدام التسريحه ولما شافتهم ابتسمت بتسليك
وحور ماسكه شعرتها بصدمه وتعض شفتها بقهر
ام مشعل بعصبيه :جعلك اللي ماني بقايله انتي وياها وش هالصراااخ هاااه
حور اللي بدت تستوعب لفت عي وبمكانها
حور بقهر:انتي وين عقلك يوم احرقتي شعري
شموخ :طيب ياحماره انا اش دراني يعني قاصده انا هااه ردي قاصده
شمقت لها حور ورجعت عدلت جلستها وتكتفت وهي مبوزه
واللي عند الباب لازالو يطالعون بصدمه من الخرعه
ام مشعل :والله لو اسمع وحده فيكم تصارخ مرره ثانيه ع شي تافه ما يردني عنها شي فاهمات
قرب مشعل من خواته
وصفق كل وحده مع راسها
مشعل :الله يعوضني بالجنه بس بخوات عاقلات مو
خزووه حور وشموخ
رفع حاجبه وميل شفته باستهزاء
مشعل :كملي كملي شغلك بس
طلعوا من الغرفه
حور:يلا كملي
شموخ وهي تهبدها :بعد تتامرين
حور :اقول اسكتي بس شين وقواة عين هئه
شموخ:اقولي انتي اللي سدي هالفم بس وخلينا نخلص عشان يمدي نروح بدري
رجعو يكملون تجهيز
…………………………………
دخل زايد الغرفه
والكل كان مشغول بجواله
مرر نظره ع الشباب
بعدها نظر في ساعته اتسعت عينه
اكيد طلعت
صفق بيده ع الطاوله
التفت الكل بسرعه
زايد :انا مو قلت لكم ابدو مراقبه من قبل الموعد بربع ساعه
ناظرو في بعض الشباب
كل واحد فز من مكانه لما شافوا الساعه
واستلم شغله
زايد وهو ياشر:سليمان انت باشر مراقبه للاتصالات لهذي ماريا وكذلك شموخ
وانت محمد ابدا مراقبة الموقع
والباقين سامي وقاسم انتم معاي
قام زايد
زايد بامر:وكل هذي راح تتصل بالجهاز اللي معي
طلع من المكتب الخاص فيهم
ركب في كرسي المعاون واللي يسوق سامي
زايد بتكفير وهو يناظر في تخطيط الموقع
زايد بتفكير :اش هالموقع الغريب
اللي اعرفه يبعد عن المنطقه ب ٢٠كيلو
وباين انه مكان مزارع مهجوره ع حسب علمي
التفت سامي زايد:يعني اش مضمون هالكلام
زايد وهو يحرك اصبعه ع ذقنه بتفكير:مضمون الكلام ان الموضوع فيه ان ويمكن لا
وصلو للمكان
زايد :وقف وقف هنا نقدر نشوف بوضوح

……………………………
وصلنا اخيرا للمزرعه
كان شكله مثير للرهبه
والادهئ من ذا كله
ان احنا جينا مع السواق
حور :شموخ متاكده هذا المكان
شموخ:ايوه متاكده
اتصلت ع ماريا
وتاكدت
نزلنا من السياره
وقبل يحرك السواق وقفته حور
شموخ:ليش وقفتيه
حور :بس مو مطمنه خليه هنا
شموخ باستغراب :اوكيه
دخلنا والاغاني تعج بالمكان
استغربت انه كم وحده فيه
استقبلتنا ماريا
ابتدا الحفل وبدا صراخ البنات
واندمجنا انا حور شوي
بس مع ذلك انا حاسه بقلق عكس حور اللي نست
مر الوقت بسرعه وجت الساعه ١٢
جلست جنبي ماريا وبعدها جت حور
ماريا بمتعه :اءءه تعب بس وناااسه حييل
حور بضحك:اي والله
ما انكر كنت حاسه بضيقه ليش مدري
مارياوهي تحط يدها ع كتف شموخ:شوبك بيبي
شموخ بابتسامه :بس احس مكتومه
ماريا وهي تسحبها :قومي نطلع
طلعوا البنات وجلسوا البنات ع الزرع
وقاموا يسولفون
فجاءه طلع دخان وصراخ البنات وصياحهم
شموخ وقفت وبصراخ:اشششش فيه
ماريا بخوف:مدري مدري
حور واللي تحركت بسرعه تبي تشوف اش صاير ولحقتها شموخ
كان المكان فوضئ صراخ
صارو البنات يدفون بعض يبون يلحقون ع بعض
الدنيا صارت كلها دخان
تمسكت حور بشموخ لما حست انها بطيح
بعدها شموخ باثناء الزحمه حست باللي يسحبها
وكذلك حور
وصارت الدنيا حولهم سوداء
شموخ برعب لما حست باللي غطئ ع عينها :هيييه مين انتي ميييين
قمت احرك جسمي يمين ويسار لعلئ وعسئ
الاقي لي مفر
بعدها تذكرت حور قمت اصارخ باسمها
شموخ:حوووور وينك حووور
جلسوني ع كرسي وبعدها حسيت بالحبل اللي ع رجلي ويدي
صرت اصارخ بشكب هستيري واحاول اقاوم
مر وقت انا احاول
فجاءه وقفت عن المحاوله لما ارتفع الشي اللي ع عيني
فتحت عيني ببطئ وانا اهيئ نفسي للصدمه
طلع بوجهي نفسه هو
بلعت ريقي
سامر واقف بابتسامه :واخيرا جيتي لي برجلك يامس شموخ
شموخ وهي تصر ع اسنانها وبرجفه :مومري قلت لك مو معي
سامر بابتسامه خبث:ومن قال ابي المومري
شموخ :اجل
قرب مني وحط يده ع كل الجهتين من الكرسي وهو ينحني لي
سامر:ابي شي يوصلني لزايد وكل شي يخص زايد
شموخ بحده :وانا اش دخلني بزايييد تكلللم
سامر بضحكه:اوووءه يابريئه
قرب زياده منها وبهمس:بتقنعيني انك مو تحت حماية زايد او نقول احد من اللي معه
تفلت ع وجهه بحقد وكره
شموخ:وانت بتقنعتي انك مو اوسخ وانجس مخلوقات الله خسارة
سكتت فجاءه لما سمعت صياح حور
التفت للباب كانوا مدخلين حور
صارخت حور لما شافت شموخ
حور وهي تبكي :شمووخ الحقيني
رموا حور ع الكرسي
اشرت لها انها تسكت
قامت حور تصارخ بشكل هستيري وتبكي وتنادي
قرب منها واحد وصفقها كف من قوتها
طاحت ع الارض مغشي عليها
صارخت برعب ع منظر حور
هنا بدت دموعي تنزل
وانا اصارخ باسمها
قرب سامر منها
سامر بعصبيه :بتسكتين والا شلون
شموخ بصراخ :ياحقييير الله ياخذك الله ياخذك
قمت ادعي عليه وانا ابكي وارافس بشكل مجنون
تبلمت لما دخلت ماريا
وهي تناظر فيني
صارخت بفرحه
شموخ:ماريا الحمدلله ساعديني لا لا ساعدي حور شوفيها
اشرت عليها وانا ابكي مثل البزر
شموخ ودموعها :شوفيها ما تتحرك لو ماتت اختي ما بترككم بحالكم ماريا ساعديها
اشر سامر لماريا
ووقفت جنبه ونظرت فيني ببرود
انا هنا استوعبت
ان ماريا من تبعهم
شموخ بصدمه وتبكي بهدوء :بس ماريا انا شموخ ماريا ناظري فيني قولي لي انه كذاب
نزلت ماريا راسها وهي تقاوم دموعها
وبعدها طلعت ولحقها سامر
نظرت فيهم وانا ابكي بصدمه لين طلعوا
صار المكان هدوء الا من صوت بكاي وانا اطالع في الباب اللي خرجوا منه بصدمه
ظليت ٥دقايق ع هالحال
بعدها استوعبت
حاولت افتح اللي بيدي
وبقدرة ربي انفتح
بس رجلي كانت مثبته بحديده
طلعت جوالي اللي كنت مخبيته بصدري
ضغطت الارقام اللي حافظتها من قلب
بس سمعت صوته
صرت ابكي بنوح :الحققققني يازايد انت وعدتني تحميني هيا تعااااال تكفئ
صرخت بجنون وانا اقوله تعال
شموخ تبكي بشكل مجنون:يازايد حور اءءءء يازايد بيذبحونها

ونيت بالم وانا ابكي
دخل سامر بسرعه لما سمع صوت شموخ وهي تكلم
رميت الجوال بصدري والخط لازال مفتوح
قرب سامر منها وشد شعرها بقوه وصرخ: طلعي هالزفت اللي بصدرك
………………………………
رن جوالي الخاص
كان رقمها
فتحت الخط بس سمعت صوت بكاها
تاكدت شكوكي
نزلت من السياره وانا احاول افهم كلامها
شموخ تبكي بنوح :الحقققني يازايد
قامت تتكلم وتبكي بصراخ
حسيت بالم بصدري لما سمعت صوت ونينها
وبعدها صوت رجولي
هنا رجعت للسياره بسرعه
زايد يتكلم بسرعه :الحقوني وكل واحد يتاكد من سلاحه
سامي بعصبيه :انت صاحي زايد احنا ثلاثه
زايد بصراخخ :قلت لك الحقوني ما تبون بكيفككككم
نزلت من السياره
ودقيقه ما حسيت الا هم وراي
دخلنا بسرعه
مشيت ببط
كان في نهاية المزرعه في غرفه
كان واقف عند بابها بنت وواحد
والبنت تبكي
سحبها الرجال وراحو كانو فيه حرس بس مو كثير
زايد بهمس :انتم اشغلوهم وانا بدخل
سامي :اوكيه
صفر قاسم
بدو الحرس اللي كان عددهم اثنين
يتلفتون
ركض قاسم لما تاكد انهم المحوه
وتخبئ
ركضوا الحرس له
وسامي في مكانه
استمر قاسم في هالخدعه
يركض قدامهم ويختفي فجاءه بشكل متقن
وكان هالشي بالنسبه له ممتع
فتحت الباب بقوه
التفت سامر بحده
وشموخ شهقت بفرحه
سامر يصفق :واااو واخيرا حصل لنا شرف مقابلتك سيد زايد
وقفت قدامه
زايد بابتسامه لعوبه :لهدرجه
نظر فيه سامر وبدا يتنرفز :وهالمره جيتني بنفسك يازايد
زايد ببرود ابعده عن وجهه وتوجه لشموخ
سامر بحدده وصوت عالي :ياحرس
زايد واللي وقف قدام شموخ :هئه نايح من هينا لبكره محد حولك قلت قبل وهالمره بعيدها ياسامر
العب مع اللي قدك بس لا تحط بهالشي >ياشر ع راسه< انك تلعب معي
سامر بضحكه :وانت متوقع راح هالمره اخليها تعدي مثل اللي قبل
زايد وهو يلحن :كلام كلام كلام تررا
بدا يمشي حوله
زايد بنبره مرحه مستفزه :قلتها قبل كثييير
بس ما اشوفك حصلت ع اللي تبيه
سامر وهو يحاول يرد له الصاع صاعين :مثلك تماما هذاني قدامك ليش ما اشوفك مسكتني وقفلت قضيه لها ثلاث سنين والا
قاطعه زايد ببرود وبنبرة استهزاء :عندك ١٠دقايق تطلع فيها من هالمكان وتختفي لكم سنه مثل كم مرره
حس سامر بنبرة الاستهزاء بكلامه
قرب منه وعطاه بوكس ع وجهه
لف زايد وجهه ولكن لازال ثابت بمكانه
شهقت شموخ برعب
مسك زايد سامر مع ياقته وهو يصر ع اسنانه :الا تشوف حالك كثثير ترا لو بغيت امسكك واحذفك بالسجن مثل الكلب بقدر لان انت بالنسبه لي من ضمن المهام التافهه فلا ترفع خشمك كثير وانت اساسا ولا شي
فهمت انت
و
لا
ش
ي
ابعدته عني بقرف
وبالقابل سامر عصب زياده من حركة زايد
كان في كل مرره يفوز عليه بس هالمره ماراح يسمح له يفوز
كان هذا اللي يدور براس سامر
فز سامر من مكانه وقرب من زايد ومامداه يمد يده ع زايد اللي كان يفك الحديده اللي برجل شموخ
حس بالضربه ع راسه وبعدها طاح ع الارض
التفت زايد
وكانت ماريا اللي واقفه
ماريا برعب وخوف :بسرعه بسرعه انحاشوا المكان امن مافيه احد
نظرت شموخ في ماريا بعتب
صحت حور واسندتها شموخ عليها
قربت ماريا بتساعدها
ابعدت شموخ يد ماريا بقرف
شموخ بحقد :ابعدي
ماريا :بس
شموخ بعصبيه وصراخ :ما ابي اسمع صوتك
صوتك صاير يقرفني
طلعوا من المكان وركبت شموخ وحور مع سواقهم واتجهوا ليبيتهم والصمت يعم السياره
في جهه ثانيه
رمئ زايد نفسه ع الكنبه
سامي بعصبيه :هذي ثالث مرره يكوم بين يدينك وتترككه انت ما تفهمني اش اللي يدور براسك
نظر زايد ببرود في سامي :مابراسي شي
قاسم :كيف ما براسك شي زايد انت تضحك ع مين
سامي:من جد قول اللي انت ناوي عليه وخلصنا
مدد زايد رجوله ع الطاوله قدامه
وفتح علبة مويا وقام يشرب ببطئ
وسامي وقاسم متنرفزين ينتظرونه يتكلم
زايد وهو يرمي العلبه بالسله
زايد :كل مافي الامر انه ابي اتوصل للراس الكبير اللي هو ابو راكان بعدها يهون كل شي هذا كل اللي براسي
قاسم بنرفزه :ياشيخ صراحه اهنئك ع تفكيرك
سامي:انت من جدك تتكلم وابو راكان ما راح تتوصل له الا عن طريق سامر
اسند راسه وهو يطالع بالسقف :صدقوني ما احتاج سامر في اني اوصل لابو راكان في الوسائل اللي ادق واسرع واضمن اني اوصل له بس اصبروا
سامي وهو يقوم :بنصبر ونشوف نهاية هالمهمه اللي ما ندري متئ ع الله تنتهي
يلا انا طالع
قاسم :وانا بعد بطلع معك
طلعوا الشباب
وبقئ زايد
غمض زايد عينه وهو يفكر بتعمق
باللي بباله
………………………………
فتحت عيني وانا احس ببرد
ارتعشت وشديت المفرش علي
لفيت للجهه الثانيه
وبلمح البصر الا انا واقفه عند باب الغرفه
واصارخ بصوت عالي
فز جاسم من مكانه ونظر فيها
لوئ شفته ورجع نام
نظرت فيه بحقد
هذا من ايش مخلوووق
حاولت افتح الباب
صرخت بعصبيه :هييييييه انت
ماتقوم تفتح لي هالزفت
رحت للكنبه وسحبت الخداديه
وتوجهت له وانا امشي بعصبيه واحس الشياطين كلها تلف حولي
قربت منه وقمت اضربه بكل قوتي بالمخده
وقفت وانا اتنفس بسرعه وحاقده عليه
قام من سريره
وابعدني عنه ببرود
وسحب له منشفه ودخل الحمام
مر وقت وانا انتظره
اللعين كنت حاسه انه يستلعن وقاصد يتاخر
فتحت الشباك كان كبير
تربعت قدامه وانا احاول اهدئ من اعصابي واتعوذ من ابليس
طلع جاسم من الحمام
كان يمسح وجهه بالمنشفه وقف فجاءه وهو يناظر فيها
ابتسم باستهزاء شكلها انهبلت
كانت طيف ع حالها متربعه ع الارض ومغمضه عينها وتسوي شهيق وزفير
كل هذا عشان تضبط اعصابها
حذفت المنشفه عليها
جاسم:هاه تبين تطلعين والا عاجبك الوضع هنا
التفت طيف بعصبيه وهي تخزه بنص عين
طيف :اش رايك تفتحه وانت ساكت
وقفت وقربت منه
تكتفت قدامه
طيف :اسمع وحط هالكلام براسك
انا مو حلالك فاهم يعني مالك اي حق فيني
فهمت
م و ح لا ل ك
قرب جاسم منها زياده وصار وجهه قدام وجهها
جاسم وهو يحط اصبعه ع جبهة طيف :وانتي حطي هااشي براسك انتي بذات مفروض تمسكين هاللسان وما تنطقين بهالكلمه
عطاها ظهره وطلع من الغرفه
ضربت الارض برجلي
حقيير مهما اقول ومهما اسوي ما ينفع معه
جدار وربي جدار
صارخت بقهر وانا الحقه بطلع من الغرفه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-14, 01:45 PM   #50

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم،اخيرا وصل البارت
طيف وجاسم: ليش مايقول لها انه تزوجها اش الحكمة من سكوت ابوها، مالوم طيف على ردة فعلها هي ماتعرف بالي صار بين ابوها وجاسم
مسك:ما اقدر الومها كلمة اسف ماتكفي الي صار لها مو شوية
شموخ وحور: انا بالبدايه مارتحت لماريا مع انه كان شكلها مجبورة بس جد خيانه الصديق مؤلمة
مشكورة حبيبتي على هالرواية الممتعه
لكي مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مزنه, الاسود, الكونتيسه, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:18 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.