آخر 10 مشاركات
نوح القلوب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          *** شكرا لكم أيها الحمقى !!!! *** .... (الكاتـب : حكواتي - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          337 - لورا و الأمير - ليز فيلدينج ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          وشاح من دخان-قلوب شرقية(79)-حصرياً- للكاتبة:داليا الكومي{مميزة}-(مكتملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ظلال العشق (67)-قلوب شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين احمد[حصرياً]*مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )           »          فتاة القدر -قصيرة زائرة- للكاتبة المبدعة: سُلافه الشرقاوي *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          آلا ليت الزمان يعود " مميزة & مكتملة " (الكاتـب : شبيهة امي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree9Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-14, 05:54 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت 40
…………………………
عند
ابطالنا اللي في المزرعه
رجعت حياتهم لمثل ما كانت ولا فيها اي جديد الا بعض التغيرات البسيطه في نفسياتهم

قمت من سريري لما
تاكدت انه نام مشيت ع روس اصابعي بخفه
وطلعت من الجناح
نظرت في الساعه
كانت 2:30ص
بهالوقت صرنا نتجمع انا واسيل
نزلت بخفه مع الدرج ووقفت قدام جناح راكان
كانت الاضاءه باينه من تحت الباب
ميلت فمي بقرف منه ومن طاريه
وجلست انتظر اسيل اللي تطلع من غرفتها اللي مقابله لغرفة راكان
انفتح الباب بهدوء وطلعت اسيل
نظرت في وجهها الذابل
قمت من مكاني
ونطيت ضميتها بمرح وانا اقرص خدودها
مزون بحنيه :اشتتقت لك
اسيل بابتسامه باهته :وانا بعد
بلعت ريقي وانا اقاوم دموعي ع حالها
جد هالمره زاد سوء اكثر عن اول
ناظرت فيني اسيل
استوعبت اني متنحه فيها
اسيل مستغربه:اش فيك
مزون :هااه مافيني شي بس
قطع كلامي
صوت راكان وهو يكلم
التفتنا للباب انا واسيل وباللحظه الاخيره لما حسينا انه بينفتح ركضنا ودخلنا الغرفه
لصقت بالباب وانا احاول اسمع اش يقول
كان يتكلم بهمس وعصبيه
فتحنا الباب شوي
نظرت شفته ينزل مع الدرج بسرعه
التفت لاسيل اللي واقفه وراي ببرود
مزون بتساؤل :تهقين اش عنده
اسيل :تبين تعرفين اش عنده او بالاصح تبين تعرفين هالمكان اللي احنا فيه ايش
مزون :اش قصدك
اسيل والكره والحقد باين بنبرة صوتها:الحقيني
لحقت اسيل
طلعنا من الباب الخلفي للمطبخ
الدنيا شبه ظلام
مسكت اسيل مع ذراعها
مزون بخوف:هييه ترا بديت اخاف اش فيه وين رايحين احنا
اسيل:هششش لا يسمعونا
وقفنا وراء شجر
مزون :الحين سالفه وتعالي ومدري ايش وبالنهايه جابتني عند المخزن يعني ع اساس ما اعرفه
التفت اسيل لي وتناظر فيني بهدوء
بلعت ريقي من نظراتها
مزون :هيييه اخلصي وبطلي تناظرين كذا ترا صرت اخاف من نظراتك ليش جابتنا هنا وتحديد قدام هالمخزن وش نبي فيه اصلا
اسيل :الموضوع ومافيه مانبي فيه شي بس بخليك تكتشفين اش داخل المخزن
نظرت فيها بنص عين
مزون باستهزاء :بالله ع اساس ما اعرف المخزن اش حاطين فيه
اكيد العلب حقت الحليب اللي يوردونها للسعوديه
هنا اسيل ما تحملت وقامت تضحك بقهر ع مزون
اسيل تضحك باستهزاء : ههههههههههههههههههههههههه هههه لا مو من جدك حليب اجل هههههههههه
نظرت فيها انصدمت
البنت كلش مو طبيعيه
حطيت يدي ع راسها وقمت اقرا اية الكرسي والمعوذات
ابعدت اسيل يدها بقهر وهي ماسكه دمعتها
اسيل :مزووون شفتي هالمكان اللي احنا فيه
هالمكان بكبره
وهالمخزن هذا اللي جزء من هالمزرعه هذي

مزون تناظر فيها :ايه
قربت اسيل منها وبهمس :هالمكان هذا اللي احنا نعتبره مجرد مزرعه وهالعلب هذي اللي معبيه المخزن واحنا نظن انها مجرد علب حليب وهالراكان هو وابوه اللي احنا ماخذين فكره انهم يتجرون عن طريق بيع وتوريد هالعلب ويشتغلون شغله شريفه

كملت اسيل كلامها بهمس وقهر :هذا كلللله يامزون كذبه
مجرد خدعه
هذي منظمه تهريب مخدرات
مستوعبه هالمكان اللي احنا فيه
كل اللي موجودين فيه تجار مخدارت
وان هالعلب تتخزن فيها الماده نفسها
هئه شايفه كيف
ابعدت عنها بصدمه وانا احاول استوعب الكلام
هزيت براسي بنفي :مستحيل
اسيل بصراخ :اش المستحيل قولي اش المستخيل بالموضوع
مزون مصدومه:انا سنين فيها حياتي كلها عشتها هنا مابيوم شكيت بهوية هالمكان
وانتي بيوم وليله عرفتي
طلع راكان من المخزن
وسحبت اسيل وجلسنا ع الارض والزرع يغطينا
مزون بهمس :اسيل انتبهي انتبهي ترا الكلام اللي قلتيه اكبر مني ومنك هالكلام لو احد سمعه بينهونا هالمره بدون تردد مستوعبه قوة التهمه انتي اللي اتهمتي راكان وابوه فيها
اسيل بكره:ايه وواثقه ولاني خايفه لانه هالمخدرات لهم وهم المتحكمين فيها وللعلم حتئ هالنايف هذا معهم
كتمت شهقتي بكفي
الا نايف يا اسيل لا تصدميني زياده
اسيل :هئه مصدومه عادي منظمه مخدرات يعني بتتوقعين تلاقين واحد فيهم شريف
استوعبي كل اللي هنا نايف وراكان وابو راكان كلهم مهربين مخدرات ولا ابشرك من اقوا المنظمات بعد
حاولت اتجاهل ان نايف بالموضوع
مزون :وانتي اش اللي اثبت توقعاتك
اسيل باستهزاء :ومن قال لك اني توقعت
مزون شغلي مخك زين انا سمعت !وشفت!وقريت !
اتسعت عيوني بصدمه
لا لا هذي مو اسيل اللي اعرفها
مزون بعصبيه :وانتي متئ امداك تسوين كل هذا
اسيل :كيف عرفت راح اقولك
رجعت اسيل بذاكرتها لذاك اليوم

كنت منسدحه كعادتي ع السرير
من بعد اخر موقف صار لنا
صرت اقضي اغلب وقتي ع سريري افكر بصمت
فجاءه فزيت مرعوبه من صوت صراخ راكان
لصقت بالباب وانا احاول اسمع
للاسف ما سمعت شي
فتحت الباب بهدوء
ووقفت قدام باب قسمه
ركزت سمعي ع الحوار اللي بينه هو المتصل المجهول
راكان :انا كم مرره افهمك اعصابك اتحكم فيها ما تقدر
…… ع العموم مواعيد شحن البضايع تغير وراح ارسل لك نسخه وركز ع المواعيد وهالمره ابيك تشغل مخك زين
لانه مو بصالحك ولا صالحي لو حدث اي غلط هالمره
قفل الخط
وقفت وانا احاول استوعب الكلام حبه حبه
كل اللي شدني بالموضوع
>البضايع <
اش نوعها ياترئ اللي يخليهم لهدرجة يخافون من اي غلط طفيف
قطع تفكيري
صوته اللي رجع يتكلم
راكان:هلا يبه
كل شي تمام مثل ما قلت
يلا فمان الله
قفل الخط مرره ثانيه
سمعت صوت خطواته
ركضت لغرفتي ودخلت
انسدحت ع سريري وانا افكر
هالشي المجهول
لازم اعرفه

<نرجع للواقع>
مزون :طيب وبعدين
اسيل :وبعدها باليوم الثاني انتظرت لين طلع راكان
ودخلت الغرفه
فتحت الابتوب والملفات طبعا ما انكر بالبدايه ما فهمت شي
بس اللي فهم هذا كله
رداد
مزون بصدمه :وشهو رداد حتي رداد معك بالسالفه هالمره
اسيل :ليش متوقعه اني راح افهم الشفرات اللي مكتوبه والجداول والاشياء هذي كلها
لوحدي لا طبعا اكيد في طرف مساند لي
مزون:ورداد كيف عرفها
اسيل بتساؤل :وهذا اللي الئ الان محيرني
ان لما دخلنا بعد كم يوم وفتحنا الملفات
رداد حلل الشفرات بسرعه بديهيه
مزون :تتوقعين له سوابق
اسيل :ليش لا كل شي جايز بهالزمن
مزون تنهدت بضيقه :الله يستر يا اسيل ما ادري اش نهايتنا بهالمكان
اسيل :كل اللي ابيه الحين انا بدخل وانتي راقبي المكان
مزون مسكت يدها :اجلسي بس ناقصين احنا
اسيل :صدقيني ماراح يرتاح لي بالي الا طالعه من هالمكان وهالمره انا مصره انهي راكان ومو بس راكان حتئ ابوه
مزون بتحذير :اسيل الله يخليك احنا مو قد راكان ولا نقدر عليه
اسيل بتحفيز :خليك متفائله الانسان مو من اول تجربه ينجح ولا ثاني تجربه نحاول بكل قوتنا لين نوصل للي نبيه
مزون :بس
اسيل :امشي بس
مشينا بهدوء
ودخلنا بين الشاحنتين
دخلنا المخزن
مسكتني اسيل مع يدي وركضنا بسرعه
وتخبينا وراء احد الرفوف
مزون برعب :اسيل خل نطلع ترا مو لصالحنا صدقيني
اسيل :هشش خلاص بس قلت لك ابي اتاكد من اللي بالعلب وانتهئ الموضوع اصبري بس
قمنا نراقب من صغيره
كان راكان واقف ويتناقش مع واحد بيده ورقه
ظلوا فتره واقفين
بعدها طلعوا
مزون بصوت خافت :هاه هذا هم طلعوا الحين اش بنسوي
وقفت اسيل ونفضت الغبار عنها
اسيل :الحقيني
صرن امشي وراء بدون اي هدف
بس ابي اعرف اش بتوصل له بالنهايه
اسيل وهي تاشر ع الكرتون :شفتي هذا هو اللي بيأكد لنا صحة اللي شفته وقلته لك

سحبنا الكرتون وبدينا نفتحه
فجاءه وقفت انا ومسكت يد اسيل
مزون بخوف:بس ياخبله كذا بيعرفون ان فيه احد دخل المخزن لما نفتح هالكرتون
ابتسمت اسيل
وطلعت من جيبها
لصقة نفس اللي بالكرتون
خزيتها
مزون :حاسبه كل شي صح
اسيل :اكيد
فتحنا الكرتون
كانت علب مرتبه زين وباتقان
نظرنا في بعض
مزون :والحين اش نسوي
طلعت اسيل علبه
وفتحتها
وطلعت علبه حليب سائل صغيره
اسيل :راح اعبي هالعلبه
مزون :لا انتي بديت اشك بعقلك
الله يستر من نهاية هالشغل
فجاءه تقفلت انوار المخزن
شهقت مزون بصوت عالي
اسيل :اوص
مزون برعب :ظلام ! اش اللي اوص
اسيل بربكه :طيب اصبري ادور كشاف انا متاكده اني جبت كشاف
بس طاح مدري وين راح
صارت اسيل تتلمس الارض بيدها
ومزون كذلك
مزون :مالقيت شي
اسيل :وانا كذلك

فجاءه سمعو صوت
احد يتنحنح
التفتو برعب
مزون :سمعتي
اسيل بخووف :ايه سمعت تتوقعين فيه احد
او هذا شي ثاني
مزون واللي شوي تبكي :حسبي الله شفتي انا مو قايله لك بس انتي ما تتوبين عنييده
اسيل :خلاص اسكتي مو وقته

ظهر صوت رجولي :وهي صادقه انتي ما تتوبين
شهقنا برعبب وخوف
اسيل :انت ميين
مزون بخوف وبدت تسمي وتقرا :قول اعوذ برب الفلق بسم الله الرحمن
قرب منهم زياده وسحب العلبه من يد اسيل
اسيل بحدده:رجععههها
:اووش لا تنفعلين بس بوضح لك اللي موجود فيها
مزون بهمس :اسيل انتي بعد تناقشينه

اسيل وقفت :ع بالك بخاف لا صدقني ما عاد فيه شي يثير الخوف فيني
بدت تمشي وهي تحاول تحدد مكانه
تعثرت وطاحت وجت يدها ع ذراعه
تحسست شي غريب كانه خط بارز شوي
رجع العلبه بيدها
وابعده عنها بخفه
رجع وتكلم :هاللي بالعلبه
اسيل بكره:عارفين اللي فيه
بصوت استفزازي:يعني عارفه انها مخدرات
اسيل :ايه
مزون وهي تنادي اسيل:اسييل خلاص وانت مين انت لهدرجة خايف
عرفوا البنات انه طنشهم من صوت خطواته اللي كل مالها تبعد
انفتحت اضاءه خفيفه
سحبت مزون اسيل مع يدها بعصبيه :امشي وحمار اللي يسمع كلامك مرره ثانيه
اسيل بحيره:مين هو ياترئ
مزون :خليك منه وفكري كيف نطلع الحين
……………………………
منسدحه ع سريري
ومتلحفه زين ووجهي محمر بسبب حرارتي المرتفعه
جت حور قدامي ومدت لي اكل
حور :شموخ يلا قومي اكلي
هزيت راسي بلا
صديت للجه الثانيه
وانا امسح دمعة انفلتت مني بغير اراده مني
مر يومين وانا مو قادره انسئ
كل اللي صار
حسيت بيد حور اللي ع كتفي
حور بغصه:تبكين
شموخ بصوت يرجف :لا
حور بترجي:شموخ تكفين عشاني قومي اكلي طيب مو عشاني عشان مسك تبينها توصل للسعوديه وتشوفك بهالحال
غمضت عيني وتنهدت
وتمتمت بيني وبين نفسي
<يارب عونك>
قمت وجلست وبديت اكل وانا اتغصب كل لقمه
جلست حور جنبي
حور :بس لو اطيح بيدي صدقيني ما بخليها الا لما اخذ حقك لا اعلمها ان لله حق
وقفت عن الكل
التفت حور لشموخ
حور :اش فيك كمليها ما ينفع لك كم يوم ع هالحال
رميت اللي بيدي وابعدت الصحن عني بعصبيه
شموخ :شيليه خلاص انسدت نفسي
حور :بس
قاطعتها شموخ:اطلعي وطفي النور
حور زفرت بضيقه:طيب
طلعت حور وهي تلعن نفسها عشان جابت طاري ماريا
رجعت وحطيت راسي وغمضت عيني
وبدت دموعي تنزل
ماني خايفه ع نفسي كثر ما انا خايفه ع اهلي واللي حولي
تذكرت ماريا
كيف قدرت تسغفلني
ليش ما فتحت عيني من البدايه
بس انا اش عرفني
نظرت في شباك غرفتي ونور القمر
عاكس شوي ع الشباك
بديت استرجع كل شي من البدايه
…………………………………
حايسه اجهز اغراضي للسفر اللي بيكون نهاية الاسبوع
طلعت من غرفة الغسيل متوجهه لغرفة النوم
وقفت بنص الطريق والتفت للباب لما سمعته ينفتح
دخل ثامر اللي تحسن وخفت حرارته بس ما زال مزكم
نظرت فيه وهو كمل للصاله وجلس ولا كانه شايف كائن حي قدامه ولا فكر يلتفت لي اصلا
لويت شفتي بتملل
ودخلت الغرفه وجلست احوس
ساعه ونص
قفلت الشنطه وسحبتها ووقفتها جنب الباب
نظرت بشنطة ثامر اللي فاضيه
مافكر حتئ يجهزها
حطيت يدي ع ذقني وانا افكر
ليكون يبيني اجهزها له
حريمته والله ما ارفع له لو شراب هئه
طلعت من الغرفه وكان جالس يطقطق بالابتوب اللي بحضنه
نظرت في الصاله بدقايق قلبها
لزباله
زفرت بعصبيه وانا انظفها
وقفت قدامه وانحنيت بجمع العلب اللي جنبه
تصنمت بمكاني
لماحط كفه ع يدي وشد عليها
لفيت له وخزيته
ثامر :انا كم مره قلت لك مافيه طلعه الا بموافقه مني والا انتي تحبين تجيبين لنفسك العناء يا مدام مسك
بلعت ريقي بخوف
حيوان حقير ما يقدر يمسك لسانه
اكيد قال له انه شافني بالكوفي ذاك اليوم
اشرت له بنظري ع كفي وانا ارفع حاجبي
بمعنئ شيلها
شد ثامر عليها بقوه وهو يصر ع اسنانه بابتسامه
حسيت للحظه ان مفاصلي تفككت وتبعثرت ببعض من قوة ضغطه
ثامر بتحذير :هالمره نبهتك المره الجايه انتبهي والا باستخدم اسلوب ثاني معك
ابعدت يده عني بقوه وبعدها رحت للمطبخ وانا اتمنئ هالبندر قدامي واذبحه من يومه حقير مو شي جديد عليه
……………………………………
طلعنا من المخزن بقدرة قادر وبعد محاولات
مشينا بهدوء
فتحت مزون باب الفيلا بهدوء وحرص
وقبل تدخل
مسكت يدها
اسيل بهمس :انا بروح وارجع
سحبتني مزون مع يدي
مزون بعصبيه :اقول ادخلي بس لا اسحبك مع سيقانك لغرفتك بتجلطيني انتي
ابعدت يدها عني وابتسمت بهدوء
اسيل :لا تخافين بس بطمن ع شي وراجعه
تنهدت مزون :طيب
دخلت مزون
توجهت للسكن مشيت بالممر بصمت
قربت من غرفته فتحت الباب بشويش
نظرت فيه
كان معطيني ظهره وباين انه متعمق بالنوم
ابتسمت بحنيه
هالادمي مستحيل انسئ وقفته معنا
قفلت الباب و ورجعت لغرفتي انا ومزون
دخلتها وقفلت الباب وراي ورميت نفسي ع السرير
نظرت في الغرفه من زماان عنها
كانت شوي مكركبه
سحبت المفرش وسميت بالله وغمضت بعيني
وانا كلي تفائل ان بكره تزين الايام
ونطلع من هالمكان بكل سهوله
……………………………
كان الوقت ليل والهواء جميل
والسماء مغطيتها الغيوم
رفعت نظري لفوق وانا استنشق الهواء
التفت لما سمعت صوت مرام اللي تركض
مرام بحماس :يلا امشي اشعلت الخطب يافتاه
طيف بضحكه :هههههههههههههههههههههههه الحين لي ساعتين عشان الحطب لو ناديتني <تغمز>
مرام :اقول يلا تعالي بس
طيف :امممم لا مرام ماله داعي يعني
شسمه
مرام بوزت :مرام اش هذا خلاص اسكتي عارفه بتقولين عمتك وانا غلط ومن هالحكي
طيف شقت الابتسامه :ايووون هودا بالزبط اللي ابي اقولها
سحبتها مرام
مرام :اقول تعالي بس
ثبت رجلي ع الارض
طيف باصرار:قلت لك ماراح اتحرك لا تضغطين علي
مرام :هفففف بس هالمره ولو عدتيها باكسر راسك فهمتي
مت ضحك ع شكلها المعصب
طيف:روحي روحي بس لا تطفي النار
شمقت لي وراحت
جلست ع الكرسي واطالع البحر بصمت
لبست السماعه وشغلت ع ميوزك
فجاءه حسيت بكوره صقعت راسي
تاوهت بالم
لفيت بعصبيه دورت مافيه احد
نزلت نظري لتحت
كان بزر واقف ونتفه بشكل نظر فيني ببراءه
انا خقيييت
قربت منه وابتسمت ومديت له الكوره
طيف :اش اسمك ياحلو
مسك الكوره وصقعني فيها مرره ثانيه
احح شمقت له
طيف :يااء انت يالنتفه
الولد:اسمي حمني مو نتفه
طلع لسانه وانحاش
وقفت وانا احك جبهتي
قطيعه جد احذر المقربون للارض
رجعت لبست السماعه واندمجت مع صوت اليسا
من جد الحب اجمل احساس
جلست اتمشئ مع نفسي بدون اي هدف
لفيت شفت منصور جالس بعيد شوي وبيده الايباد
وقفت
تنهدت وانا ابتسم بحب
ياترئ اش بتكون نهاية حبي له
اتسعت عيوني بصدمه
لما طاحت عيني بعينه
جلست فتره متبلمه احس رجلي لصقت بالارض
شفته رجع يكتب شي بالايباد
وبعدها رفع شاشة الايباد لجهتي
شهقت بصدمه لما قريت بداية المكتوب
وبعدها هربت ع طول
ركضت بسرعه وقفلت الباب وراي
استندت ع الباب وانا احاول استجمع انفاسي حطيت يدي ع قلبي
وانا الكلام يتردد ببالي
<ادري انك تحبيني طيب تدرين اني >
ياربييه ليه
جت ع الكلمه الاخيره طيب اش كانت
شفت كل الكلام الا هي
بس مين يلومني نظراته
اخخخ يالفشله
صرن امشي قدام الباب رايحه جايه
وانا افكر اش هي ممكن تكون تكملة الجمله
نظرت في رجلي
لو انك لصقتي وما تحركتي الا لما قريتها للنهايه
كان الحين انا عارفه
اءءء صارخت بقهر
:شوي شوي ع اوتارك الصوتيه
التفت برعب ع جاسم اللي كان مستند ع الباب ويناظر فيني
بفهم الحين هو ليش قاط هنا
لو ابوي جاء وشافه
اءءءه ياربي المصايب تجيني من كل جهه
مشيت وانا معصبه وفتحت الباب بطلع
دامه موجود ما اجلس ثانيه سحبني وابعدني عن الباب
ووقف قدامه وتكتف
جاسم :تعشيتي
نظرت فيه بعصبيه
طيف :وانت اش دخلك تعشيت ما تعشيت
ليش حاشر عمرك
رفع حاجبه جاسم :جاوبي ايه والا لا
طيف :مالك شغل وهيا ابعد عن الباب
نظر جاسم فيها بابتسامه وصمت
تكلمت وانا اصر ع اسناني بعصبيه :بتبعد والا شلون
جاسم باستهزاء :وانتي بتجاوبيني والا لا
وين كنتي وتعشيتي والا لا
نظرت فيه بعصبيه
ضربته بكوعي مع بطنه بس مو بقوه
حسيته تالم بس ثابت مكانه
لفيت بطلع لف
اجي بتحرك من الجهه الثانيه يجي حولي
اخر شي نزلت وطلعت من تحت يده
سحبني مع عباتي من الخلف
بس فجاءه حسيت الدنيا وقفت حولي
لما لمحت مرام جايه
دفيت جاسم مع صدره ودخلته جوا وقفلت الباب
تكيت ع الباب بابتسامه وانا اخفي ارتباكي
مرام :خير اش فيك يابو الشباب واقفه كذا
طيف وهي تحك جبينها :ابدا توي كنت راجعه وشفت ووقفت انتظرك
مرام :ايه جايه اجيب لك العشاء شفتي كيف بس
طيف :يابعد عمري كان دقيتي علي
عاد انا انسدت نفسي تو
رفعت صوتي وانا اقول كلمتي الاخيره
مرام :ليش اش اكلتي
طيف وهي ترفع صوته :لا ابدا سلامتك مو ماكله شي بس فيه ناس مرض صدو نفسي
مرام واقفه وتناظر فيها بتعجب
ابتسمت بتسليك لما حسيت انها شكت
اخذت الصحن
طيف :بس عشانك باكل
سمعت صوت ابوي وراي
هنا انا تثبت نظري قدام بصدمه
لوهله حسيت جتني جلطة
مرام باستغرا :طيب بسم الله اش فيك انتي اليوم ابد مو طبيعيه
فزيت بسرعه ولفيت
طيب :سم يبه
ابو طيف :اش موقفكم بهاليل هنا يابناتي ادخلو
نظرت في مرام وانا ادعي بداخلي ما تدخل
يارب
مرام وهي تتثاوب :لا انا تعبانه عمي بروح انام وانتي <تاشر بتهديد > نامي باتسر ورانا دشره من الصباح<ترقص حواجبها>
طيف بدلع وترمش :اوكاااي مس مرااام
مرام :وااع مو لابق ادخلي بس
راحت مرام ولفيت
طيف بربكه :يلا يبه خل ندخل
فتحت الباب دخل ابوي وانا وراه
وانا مغمضه عيني وعاضه شفتي بخوف
بس اترقب صوت ابوي لما يشوف جاسم
فتحت عين وحده بتردد وبعدها الثانيه الا ابوس بيدخل خلاص لداخل
هفيت بيدي ع وجهي وانا اتنهد بارتياح
ركضت وراء ابوي ودخلت البيت
ابو طيف :يلا انا بطلع انا وانتي وانا ابوك نامي وخلي السهر عنك
طيف بحب:ع هالخشم يبه
توجه كل واحد لغرفته
فتحت باب غرفتي وانا ادندن وافكر بكلام منصور بس لو اعرف تكملة الكلام
التفت وصرخت برعب وطاح الصحن من يدي
التفت جاسم وهو لازال بنفس وضعيته
جالس ع الكنب ومدد سيقانه ويقلب بالقنوات
جاسم باستهزاء :خيير شايفه جني
حاولت اتكلم حطيت يدي ع قلبي وانا اسمي بالرحمن
طيف :لا والله شوفة ابليس براسه واذانيه اهون من شوفتك انت من وين تفهم هااه
صارخت بقهر وانا اضرب برجلي الارض :انت اش مدخلك غرفتي هاااااه
وقف جاسم وقرب منها
حط اصبعه ع شفتها :اووش مو كذا حبيبي ترا بعدين يصحئ بابا
خزيته بقهر
بزر انا عنده عشان يعاملنني كذا
ولاول مرره اتجرا وامسكه
سحبته مع ذراعه وانا احاول اطلعه برا الغرفه
طيف بكره وحقد :هيا اطلع اشوف ما ابي اشوفك ياخي اطلع من حياتي
صرت اسحب فيه وهو واقف ولا عليه
وبلمح البصر انقلب كل شي وصار هو اللي يسحبني
جلسني ع الكنب وحط الكيس قدامي
جلس جنبي
وبدا يطلع العلب اللي بالاكياس
وانا متصنمه بمكاني
ماادري اش اسوي كل شي سويته معه ما نفع
جدار ما يفهم
التفت جاسم لها ونظر فيها بحنيه :يلا اكلي
نظرت فيه
بلعت ريقي
حسيت قلبي اوجعني
صوته حركاته اهتمامه حنيته
كل شي يسويه لي
طيب ليش
وليش انا بذات
ليه مو غيري
مد يده
ونزل غطاتي
جاسم بابتسامه :يلا اكلي ما ينفع كذا لا غداء ولا شي بتتعبين كذا انتي ما تشوفين جسمك كيف صاير هزيل
نزلت راسي وانا اقاوم دموعي
ثاني مرره
تطري امي علي والسبب هو
حنانه
اهتمامه فيني
يرجه فيني شعور اني طفله ضايعه
وهالشعور لازلت احاول ادفنه واقوي نفسي
ليش يجي وبكلمه اوحركه يهدم كل شي
مد جاسم يده ورفع راسها
جاسم بحنيه:بيبرد الاكل
قربه من شفتي وسحبتها من يده
طيف بهدوء :اتوقع لي يد
بديت اكل وانا احس فيه يراقبني كل شوي
التفت له وعينه ع الجوال
وقفت قدامه
طيف :والحين تقدر تطلع براا
نظر فيني ورجع يطالع في الجوال ويطقطق
وتثاوب
ولا كاني واقفه واكلمه
طيف بعصبيه :هيييه انت اكلمك اطلع برا
بدون اي مقدمات سحبها جاسم جنبه
وانسدح وحط راسه ع رجلها
بلعت ريقي برعب
وانا ابعد بطني عن راسه
طيف:اء
قاطعها جاسم :اووووش ما ابي اسمع صوتك
ولو تكلمتي ما بيحصل لك طيب
قمطت العافيه من تهديده

توقعاتكم للبارت الجاي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-14, 08:43 AM   #52

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم،صباح الخير

اخيرا بارت،شكرا لمار احس نسيت الاحداث

اسيل هالبنت هبله بايعتها وبقوة طيب ماخفتي يخلونك تدمنين هذولا مجرمين احتمال يسوون اي شي مادري ليش اظن الي كلمهم بالمخزن هو نفسه رداد مجرد احساس

شموخ والحمى ماتنلام الي حصلها مو شوي وكانت بلحظه راح تنتهي هي وحور لولا ستر ربي اما سالفه ماريا راح تخلي شموخ ماعاد تثق باحد

مسك لو انا بمكانك اول مارجع لاهلي اطلق منه، مابني على باطل سيظل على باطل وهو اخذك بعد ماقتل فيك كل شي اتمنى جد تتاخذين خطوة ايجابيه عشان ترجعين تلمين شتات كرامتك المبعثر

طيف منصور مايستاهلك، ياربي مدري ليه حبيت جاسم بس بعد انا مو معه انه مايقول لها انها زوجته على الاقل تبطل تفكر في منصور ولا تحس بهالخوف الي تحسه الحين وهي معه>اقصد لما تكون مع جاسم

مشكووووورة لمار وكونتيسة ننتظر المزيد

تقبلن مروري

لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 10-12-14, 09:08 AM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 40
الجزء الثاني

نظرت فيه عيني بدت تقفل
قمت من مكاني
نظرت في الساعه باقي شوي عن الاذان
فتحت باب الغرفه
وطلعت وقفلته بشويش وراي
التفت وتمنيت الارض تنشق وتبلعني
كانت مرام تمشي مقبله علي ودق بجوالها
بعدين رفعت راسها
مرام :كنت متوقعه انك صاحيه عشان كذا جيت
طيف بربكه :ايه قمت اصلي الا ليش مانمتي
مرام بوزت :اخذت غطه وقمت
طيف :اها
مرام :اش فيك
طيف :هاه
مرام :اقول امشي بس ندخل الغرفه نتسدح ونسولف
طيف بصرخه :لاءءءء
مرام رجعت ع وراء متخرعه :خيير وش فيك بسم الله

طيف بفشله :بس ابوي نايم داخل
مرام :طيب جوعانه جيبي شي اكله
طيف :من عنيا بنزل اجيب لك
راحت طيف تحضر اكل
ومرام جلست ع الكنبه وشغلت التي في
……………………………
بس مجرد تاكدت ان طيف راحت
قمت من مكاني توجهت لغرفتها
لازم اتاكد من اللي ببالي
فتحت الباب بهدوء
ودخلت الغرفه
كان كما توقعت عمي جاسم موجود فيها
تكتفت وانا اناظر فيه نايم بكل هدوء ع الكنبه
لويت شفتي باستهزاء
رجعت بذاكرتي لوراء
لما دخلت السكن ووقفت قدام باب الشقه وسمعت صراخها وهي تبكي وكلامها
كنت شاكه مين اللي عندها
تذكرت كلامها
رجعت لذاكرتي وراء >>>البارت36
طلعت للسكن نسيت شاحني عندها
مديت يدي بدق الباب
والا اسمع صراخها
وهي تبكي
واللي فهمته انها تقول للي عندها انت ليش تسوي كذا
انا لحظتها لصقت بالباب
واحاول اسمع زياده
ورجعت بمد يدي احاول افتح الباب
بس لما سمعت الخطوات عرفت ان فيه احد متوجه للباب
فاقلت اكيد بيفتحه
حطيت رجلي وركض مع الدرج
طلعت بسرعه وتخبيت
قلبي يدق بخوف
واعض شفتي بقلق ابي اشوف من هالشخص
كانت هناك الصدمه اللي خلتني انشل
استقمت بوقفتي وانا اناظر بصدمه
في عمي جاسم اللي طلع
معقوله هواللي كان عندها
من بعدها وانا اراقبهم وعارفه كل تحركاتهم
واللي استنتجته من مراقباتي في شخصين مظلومين بسبب هالشي
طيف ومنصور وحبهم
والسبب الرئيسي عمي
انتبهت ان طولت اكيد طيف جت
طلعت من الغرفه ورجعت اطالع التي في
ولا كان شي صاير
جلسنا ناكل ونسولف
قمت
مرام :يلا جهزي لان بنرجع بالليل بس قبلها بنروح نسوي شوبنق انا وياك
طيف :اوكيه
اشرت لها وانا ارسل لها بوسه بالهواء
طلعت من عندها وانا افكر كيف انهي هالمزهله اللي مسويها عمي
……………………………………

لميت الاكل ورتبت المكان
فتحت باب الغرفه اللي انا فيها
نظرت فيه بصمت
نايم بكل اريحيه
صرت امسح ع يدي برد
جيت بطلع بس التفت له مرره ثانيه ماعليه لحاف
سحبت مفرش السرير ورميته عليه من بعيد
طلعت وتوجهت لغرفة ابوي ودخلت بشويش
ورتبت المفرش ع الارض
وبس مجرد حطيت راسي ع الوساده نمت ع طول
………………………………
دورت بنفسي بكل الفيلا مالها اثر
هنا جن جنوني
جاء ببالي انها هربت مرره ثانيه
طلعت وقمت اصارخ ع الحراس
راكان بعصبيه وصراخ :فلتبحثوا عنها بجميع الارجاء
توزعوا الحرس
جلست ع الكرسي وانا اهتز
حطيت يديني ع راسي
وانا بس اتخيل فكرة انها هربت
انا اش راح اسوي ساعتها
ابوي لو عرف انها هربت
غمضت عيني
وانا اعترف بضعف بيني وبين نفسي
بحبي المجنون لها
سمعت صوت وحده من الخدم تقول انها بغرفتها نايمه
ركضت للسكن
فتحت الباب دخلت بهدوء
جلست ع ركبي قريب منها
كانت معطتني ظهرها
تنهدت وانا افكر
ليش ما انكتب ان نلتقي بظروف غير كذا
ياترئ بتحبيني
لفت اسيل وهي شاده ع بطنها الممغوص
وعاقده حواجبها من الالم
فتحت عينها
وقامت بخرعه من مكانها
اسيل بخوف :راكان
نظرت فيها بصمت
شدت اسيل ع بطنها بالم
راكان بخوف :فيك شي
اسيل بالم :اءءه بطني
راكان باهتمام :اجيب لك الدكتور
اسيل :لا ابي مزون
كشرت يوم طرت اسمها
لو تحبني نص حبها لمزون راضي
راكان :الحين اناديها
وقفت بطلع التفت ونظرت فيها
نظرت فيه اسيل ببرود
ارسلت لها بوسه بالهواء وهمست بشفايفي
>احبك <
………………………………
طلع هو وانا رميت نفسي ع السرير واطالع بالسقف
قاسي …حنون…متبلد م
متناقض بشكل
حتئ لو حاولت احبك
مقدر ياراكان
عجزت اتقبلك
نظرت في الباب اللي كان مفتوح نصه
لمحته
واقف ومتكتف يناظر فيني بصمت
همست باسمه ودموعي تنزل بصمت
اسيل بهمس:رداد انت احد الاسباب اللي مصبرتني بهالمكان
رجعت اطالع بالسقف وغمضت عيني ودموعي لازالت تنزل بكل هدوء وصمت
…………………………………
وصلنا بسلام للبيت
وقفت انزل مع ابوي الشناط
والدنيا غيوم وامطار
وقفت واطالع في السماء وانا خاقه بقوووه
ابوطيف:يبه طيف يلا بسرعه ندخل قبل نغرق
دخلنا وجلست ارتب الاغراض ومر وقت
حسيت بصوت مطر
فتحت الشباك شهقت بوناسه :الله مططططر
عيوني قامت تطلع قلوب
طلعت من البيت ورحت للحديقه وانا ادور ومستمتعه بالمطر واصارخ بحماس فجاءه
صقعت بشي
رفعت نظري كان جاسم
ابعدت عنه وهو بالوقت نفسه ثبت يده ع خصري وسحبني له
تصنمت بمكاني وانا اطالع فيه بصمت
مر وقت وانا عيني بعينه
انا نظراتي مصدومه
وجاسم نظراته العكس
تحركت ببعد بس قرب زياده وشدني له
طيف :اء
مد جاسم اصبعه ع شفة طيف
جاسم بهمس:اووش بس هالمره انسي كل شي
عقدت حواجبي باستغراب منه
جاسم بهمس :احبببك
نظرت فيه بصدمه
ثبت يده بظهري وضمني له بهدوء وهو يردد هالكلمه
انفلتت دمعه مني
بس انا احب منصور ليش تاثرت
هذا اللي جاء ببالي
……………………………
وقفت جنبه ببرود
ونظرنا موجه لنفس المكان
مرام ببرود:هاه الحين اقتنعت
غمضت عيني وانا احاول اقتنع ان المنظر اللي شفته حقيقه مو حلم
حذفت جوالي بالجدار قدامي بعصبيه
وفي الجهه المقابله
ابعد جاسم عن طيف ونظرو للشباك اللي كان مصدر الصوت طالع منه
تحركت مرام ونظرت في عمها وطيف وسحبت الستاره وغطت الشباك
……………………
التفت له
بلعت ريقي بالم
كسرني منظره هذي ثاني مرره اشوف منصور بهالضعف
ذكرني بحالته بعد وفاة امي
نفسها بالضبط
جلست قدامه
مسكت يده
مرام بحنيه :منصور كل شي قسمه ونصيب
وربي ما كتب لك فيها نصيب شوف حياتك مع غيرها وانا قبل قلت لك كل شي جاهز البنت وكل شي بس ننتظر موافقتك
منصور بضعف:مرام اكيد فيه غلط بالموضوع
مرام :لا مافيه غلط وهذا الدليل يثبت
طلعت عقد النكاح من جيبي
وفتحته قدامه
مرام :اقرا اسم الزوجه زين
طيف حسين …
قام منصور بعصبيه ورماه علئ مرام
وتحرك بيطلع من الغرفه
مرام :منصور فكر زين
وقف منصور قبل لا يطلع :بدون ما افكر انا موافق
………………………
تبلمت لوهله لما شفت منصور وطيف شاهدين ع كل الموقف
نظرت بجاسم وابعدته عني
وصرت اركض مثل المجنونه
لازم افهمه ان اللي شافه غلط
انا احبه هو والله احبه هو
صرت اركض وامسح دموعي
دخلت البيت وطلعت الدرج بسرعه وقفت
قدام الغرفه
ومنصور واقف بيطلع منها
وقفت وانا استجمع انفاسي
طلعت مرام ووقفت قدام منصور
طيف تشاهق :مراام انتم فهمتوا غلط والبه فهمتوا غلط
كانت عيني بعينه ومع كل تبرير تطلع من شهقه
بس كل اللي سواه تعداني وراح
انا هنا طحت وصرت ابكي بصراخ
طيف:مرااام انا احبببه
قريت منها مرام وجلست ع ركبها قدامها
طيف بوجع :مرااام لا تكرهيني يامرام تكفين والله انا مظلومه وربك مظلومه
مرام بحنيه :اوووش عارفه وخالقك عارفتك وعارفه معدنك لا تخافين اللي يسويه عمي معك شي جايز بين اي اثنين متزوجين
طيف بصدمه :متزوجين
مرام :ايه متزوجين وهذا هو الشاهد
اخذت العقد وقريت الاسم
ورجعت اقراها فوق الخمس مرات
هنا من الصدمه
طحت وبعدها ما قمت احس باي شي حولي
مرام بخووف :طيييف !
…………………………
جلست ع السرير
تنهدت
حتئ اللي تمناها قلبي
ما انكتبت لي
صرت اوبخ نفسي
انا الغبي اللي ضيعتها من يدي
اخخ ياعمي
ماطاحت عينك غير ع طيف
طيف !
حبي الوحيد
يارب
حسيت بثقل ع صدري
حضنت راسي بيدي وانا اضغط بقوه
من القهر المكبوت بداخلي
…………………………
فتحت عيني
ونظرت بمرام وجاسم اللي واقفين قدامي
فزيت من مكاني وصرخت بجنون وانا اشر ع جاسم
طيف بعصبييه:اطلللللللللللللع برا اطلعععع من حياتي بكبرها اكيد هالعقد مزور
مرام تكفين طمنيني وقولي انه مزور يامرام
كملت وانا ابكي :قولي ليش انا
التفت مرام ع عمها بعصبيه :توقعت كل شي الا ان طيف ما تدري بهالزواج من بدايته عمي اش هالسبب اللي يخليك تسوي هالفعله الشنيعه
سحبت المخده وحذفتها عليه بقهر وانا ابكي واصارخ :يامررااام طلعيه ما ابي اشووووفه طلعييه
سحبت مرام عمها وطلعته من الغرفه
وبالمقابل جاسم هادي ولا كان صاير شي
قمت من مكاني وقفلت الباب بالمفتاح
استندت ع الباب وصرختت بصوت عالي
وانا منهاره ومصدومه ومقهوره وكل شي تجمع علي بوقت واحد
ابي افهم كيف زوجته كيف
تذكرت منصور
الحين انا زوجة عمه
هنا صرت ابكي بنوح وانا اتحسب ع جاسم
…………………………………
استملنا شناطنا وطلعنا
صرت ادور بعيوني ع ابوي ومشعل
شفت مشعل ياشر لي من بعيد
شقيت الابتسامه
ومشيت وانا متناسيه ثامر تماما
حضنت ابوي وسلمت عليه
وبعدها مشعل
متئ تذكرت ثامر لما ابعدني وتقدم يسلم ع ابوي
شمقت له من وراء الغطاء
مسكت يد مشعل وانا اسولف معه
وابوي وثامر مع بعض
ركبنا السياره طبعا انا ومشعل وراء ووابوي وثامر قدام
كنت مندمجه بالسوالف مع ابوي ومشعل
واحس بسعاده ما تنوصف
وصلنا للبيت
ونزلت وخواتي مسويات حفله عند الباب واللي تزغرط واللي وتغني
ضحكت ع هبالهم
مر اليوم عادي بدون اي احداث مهمه
وبالليل اثناء ما انا جالسه مع اهلي نبهني اهتزاز جوالي اللي بجيب البنطلون
رفعته كان ثامر
فتحت الخط
مسك بدون نفس :نعم
ثامر :تعالي للمجلس ابيك
مسك :طيب
قفلت منه وكملت سوالف مع امي وخواتي وانا مطنشته تماما
دق جوالي ثاني مرره
قمت من مكاني وتوجهت للمجلس
دخلت ووقفت قدامه بصمت
مسك :خيير
ثامر بروقان :الخير بوجهك
مسك:اش بغيت
قام ثامر من مكانه ووقف قدامها
ثامر :ابدن بس بغيت اقولك بكره انا مسافر لاهلي ويمكن ما تشوفيني الا بعد شهر
ابتسمت بوناسه
حسيته تنرفز بس سكت
سحب شماغه ثامر واغراضه
ثامر بابتسامه :ايه صح قبل لا اطلع ما قلت لك ليش بغيب شهر
مسك :لا ولا يهمني اعرف
ثامر بخبث:لا صدقيني يهمك هو الصراحه ما حبيت اقولك بس يلا قلبي ما يطاوعني
نظرت فيه باستغراب
مسك :اخلص اش عندك
وقف ثامر قدام المرايه وهو ينسف شماغه
وانا صورتي عاكسه ع المرايه وراءه
ثامر :بعد يومين زواجي وبعدها طيارتي لفرنسا

اتسعت عيوني بصدمه
ايه انصدمت
ليش ما ادري
يمكن لان اي وحده بمكاني بتسوي سواتي
النساء عامة عندهم حب تملك
وانا اعتبر ثامر ملك لي حتئ لو اني ما اكن له اي مشاعر
رفعت حاجبي وانا ما انكر انصدمت وما احس اني تقبلت الفكره
مسك بابتسامه وبرود :والله جد ع البركه الله يوفقك مع الهانم
تحركت بطلع التفت له
مسك :ايه ثامر تذكر قلت شهر ماراح اشوفك انتبه الاقيك جاي قبل الشهر تمتع انت والهانم
طلعت من الغرفه وانا ماسكه ضحكتي ع شكله المصدوم
اتخبيت بالممر وانتظرته لين طلع
كان باين من شكله انه متنرفز
هئه ما باقي الا انت ياثامر اعكر مزاجي عشانك
رجعت لخواتي ووقفت قدامهم
مسك بصوت جمهوري:بناااااات
حور وشموخ :نعم هلا
مسك :انا محتاجه بارررتي مجنون لازم نسوي
شموخ وحور التفتو لبعض بابتسامه
حور :ومن قالت ما احنا مسوين
شموخ:كل شي جاهز بس باقي سيدة الحفل اللي هي انتي تكون جاهزه بعد يومين
صارخت بحماس
ركضت وسحبت شنطتي
وبديت بعرض الازياء
لين يفرجها ربي واقرر اش البس

نهاية البارت
تعليقاتكم وارئكم تهمني مرره
تجاهلو الاخطاء الاملائيه
قبلاتي لكم متابعاتي الجميلات





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-14, 07:28 AM   #54

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم،يا صباح الفل والياسمين

يسلموووو لامار على النقل الرائع،منورة كونتيسة

مرام يالقافتها هالبنت بس جت في وقتها وكشفت ثلاث ارباع الي صار باقي الربع الي هو ليش جاسم تزوجها وليش ابوها وافق هل هو خوفه عليها لانها كانت تتلصص على اعمالهم او جانب منه يحبها ولقاها حجه عشان يتزوجها،منصور احسه مثل الطفل المدلل الي اخذوا منه لعبته كانت قدامك قبل بش ماحلوت في عينك الا لما تزوجت،مرام ارجع اقول ملقوفه تحاول تصحح خطا بخطا اكبر تزوجينه وهو الحين يحب.ظلم للي بتتزوجه

مسك قوية هالبنت بس احسن يستاهل هالخايس ولا على باله بيقرها لما يتزوج مالت عليه اصلا فكه منه وياليت يكملها بطلاق يكون افضل لها،مسك تستحق رجل افضل منه

غابت عنا بهالبارت مزوون وشموخ وحور وش صار عليهم مع زياد هل انتهى دورهم ولا للحديث بقية؟!

ننتظر البارت القادم

تقبلن مروري وسوري اذا في اخطا املائية المنتدى يعلق وماقدر اراجع تعليقي

لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 19-12-14, 01:14 AM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت٤١
الجزء الاول
مر اسبوع
نروح عند طيف
فتحت جوالي اشوف الساعه
كانت ١٢بالليل
صار لي اسبوع ع هالحال اذا طلعت من غرفتي بس ادور بالشقه
ولا سمحت لاحد يدخل علي حتئ ابوي
عضيت شفتي بقهر
كاني طولتها مع ابوي
بس ليش يسوي فيني كذا
وبدون علمي
ليش يبيعني بهالطريقه
جاء ببالي جاسم
منصور وخطبته المفاجئه
اللي زادت الطين بله بالنسبه لي
لهدرجة كنت معيشه نفسي بوهم
ياخسارة عمري اللي ضيعته بحبه
رجعت لنفس حالتي اللي ظليت اسبوع عليها
دفنت وجهي بالمخده وانا ابكي بهدوء
…………………….………
وقفنا قدام البيت
منصور :يلا يبه وصلنا
نزلنا من السياره انا وابوي
ومرام مجرد سمعت صوت السياره
مرام بصرااخ:خاله رانيا وصلو ابوي ومنصور وعمي
نزلت الشنط التفت لما شفت عمي توه يدخل كان رايح بسيارته
نزل عمي من سيارته
ونزل شنطته
وجت مرام تقحص ووراها رانيا
رانيا :هاه بشرو
مرام :هاه نزغرط والا لا
نظرت فيها بنص عين
منصور ببرود :لهدرجة متحمسه
مرام بوناسه:ايه اكيد بفرح اجل وش تبيني اسوي احزن بعدين انا ليش اسالك
خل اسال ابوي وعمي
نقزت عند عمي وابوي اللي واقفين
مرام :هاه يبه بشر وافقو
ابو رايد بابتسامه:ايه
مرام بصرخه :جدددد
جاسم يضحك:ايه جد لهدرجه متحمسه عشانها صاحبتك
مرام بوناسه :اخخ ياربي لك الحمد اشوا ماخونت فيني الشلبه
جاسم :هههههههههه ترا شبه صارت زوجة اخوك احترميها
مرام ميته ضحك:احترمها هههههههههه عاد ما بقئ الا وسنوه الخبله هههههه يازينها يلا انا بروح اكلمها
جاسم:اثقلي ع البنت
مرام :يوووه ياعم ترا انا ووسن ما بينا رسميات مياانه ليش بالله اثقل عليها
راحت مرام ركض لغرفتها مبسوطه
تبي تكلم وسن
ومنصور سحب شنطته بهدوء ومشئ
ابو رايد :منصور ترا قلت لابو البنت الزواج بعد شهر واسبوع ووافق
منصور التفت بحده :بس من قال اني ابيه الحين
جاسم:البنت وراها دراسه والا ناوي تنتظرها لما تخلص دراسه
منصور :بس
ابو رايد :لا بس ولا شي مافيه اي شي يردك واذا ع الزواج وتجهيزه اسبوعين ثلاث بالكثير كل شي مجهز انت عليك بنفسك بس
سحب منصور شنطته بعصبيه ودخل البيت
جاسم واللي عارف وحاس بكل شي
جاسم :انا استاذن تامرون ع شي
رانيا وابو رايد :سلامتك
التفت رانيا لابو رايد :ما كانك استعجلت شوي
ابو رايد :انا ما صدقت الولد يوافق يتزوج وبعدين خير البر عاجله
رانيا :الله يكتب اللي فيه الخير ع كذا يبي لي ابدا من بكره
ابو رايد بابتسامه :الله يقويك ابدي
كلن توجهه لغرفته
……………………………
دخلت لغرفتي
وصفقت الباب وراي بقوه
حلم
احس كل شي مر علي حلم
زواج عمي من طيف
خطبتي لصاحبة وسن
ضغطت راسي بقووه
وانا احاول استوعب
كل شي جاء بسرعه
وسن
اخخ ياوسن ليش وافقتي
ليش
تاملت للحظه الاخيره انه ممكن في طرف معارض او رافض
بس للاسف خاب ظني لما وافقوا وتم كل شي
طيف
هنا قمت من مكاني بسرعه وفتحت الشباك
حسيت للحظه بكتمه
ابي هواء
ليته اي احد
بس عمي جاسم !
صعببه وربي صعبه
قفلت الاضاءه حقت الغرفه وشغلت التكييف ع اعلئ شي
ورميت حالي ع السرير
وانا احاول اوقف تفكير
بكل شي حولي
…………………………………
وقفت قدام باب الشقه
طلعت المفتاح من جيبي
وفتحت الباب بهدوء
ودخلت وقفلت الباب وراي
مشيت ونزلت شماغي ع الكنب
توجهت للغرفه
عقدت حواجبي من حال الغرفه كانت حوسه بشكل
والاكل والمناديل
نظرت فيها ضايعه بوسط هالحوسه
مشيت لين وصلت سريرها
جلست ع طرفه
مديت يدي وهزيتها بخفيف
تحركت طيف وهي تتكلم بكلام مو مفهموم
قربت منها وهمست لها :طيف يلا قومي
طيف التفت بهدوء له وفتحت عينها بشويش
نظرت فيه
وسحبت البطانيه وغطت كل جسمها فيه
طيف وهي تتكلم من تحت البطانيه وخانقتها العبره :ليش سويت كذا فيني كيف سمحت لنفسك بس ابي اعرف السبب
تنهدت
جاسم :عشانك
طيف تحاول تقاوم دموعها :وليش عشاني شسويت انا
مديت يدي ودخلتها من تحت البطانيه مشيت يدي لين حسيت بكفها
شبكت اصابعي باصابعها
جاسم بحنيه:عشان يكون لي الحق في انك تكونين تحت عيني وحمايتي بعد الله ويكون لي حق اتقرب منك لو احتجتي
طيف:بس
رفعت البطانيه عنها وسحبتها لين قامت وضميتها وانا لازلت جالس بمكاني
جاسم بقهر :هشش خلاص انسي منصور
منصور شهر بالكثير وبيتزوج
شهقت طيف وهي تبكي
شديت عليها وانا مقهور من داخلي
بس بعذرها تسوي كل هذا
ابعدها عني وحضنت وجها بيدي
وطيف منزله عينها تحت وتبكي
جاسم بابتسامه:يعني لمتئ بتظلين كذا ناويه تقطعين قلبي زياده يلا وقفي خلصت دموعك
نظرت طيف فيه وهي خاطرها تذبحه
او تذبح نفسها
جاسم :والحين قومي يلا اخذي لك شور وصحصي وبقول للخدم ينظفون هالمزبله
طيف ابعدت عنه
وسحبت عمرها ودخلت الحمام وقفلت ع عمرها
وقفت لين شفتها تدخل الحمام
زفرت بضيقه
وبعدها طلعت
وتوجهت لبيتي وقلت للخدم يروحون ينظفون
ويجهزون اكل لها
………………………………
تروشت وانتهيت
نظرت في نفسي بالمرايه كان فيها مثل الضباب
مسكت علبة الشامبو وحذفتها بقوه ع المرايه لين تكسرت قدامي
فرغت كل قهري فيها
صارخت بصوتت عالي اطلع كل اللي بداخلي
وبعدها دخلت بنوبة بكاء
حسيت في الخدم يدقون الباب
جلست ع البانيو وانا ابكي
كرهت كل شي حولي
حتئ ابوي اللي توقعتها من الكل الا منه
حتئ هو مشارك بهالزواجه
التفت برعب لما حسيت الباب انكسر شويه
نظرت في ابوي وجاسم والخدامه وراهم
صرت اطالع فيهم وابكي وامسح دموعي
ابو طيف بعصبيه :طييف اش هذا صاحيه انتي
جاسم بحده :تعالو نظفوا
اشر للخدم
وبعدها اشر ع طيف :وانتي اطلعي اشوف
نظرت فيه وسحبت نفسي وطلعت وانا مطنشه الكل
جلست ع السرير
وانا اناظر فيهم بصمت وهدوء
طلعوا ابوي وجاسم والخدم
وانا قمت
وشغلت التكييف
وانسدحت ع السرير وشعري مبلول
بعدها حسيت بجاسم اللي دخل
وصفق الباب وراه
جاسم بحده:نفسي افهم اش استفدتي من كل هاللي تسوينه
رفعت حاجبي وانا اناظر فيه بصمت
جاسم وبصراخ :طيييف مصختيها تررا شايفه كل حركاتك هذي محد متاذي منها غير انتي وابوك المسكين اللي ماراعيتي تعبه
رفعتي الضغط والسكر وهذا هو طايح من التعب بسببك طفل انتي تكلمي طفل عشان تسوين كل هذاااااا
بلعت ريقي برعب من صرخته اول مرره اشوفه معصب كذا
جاسم :والحين اشوف فزي من مكانك وقومي رتبي هالقرف وروحي شوفي ابوك وداريه فااهمه وبطلي هالحركات الغبيه عنك
طيف :خلصت هيا يلا اشوف اطلع برا من غير مطرود
جاسم :بطلع بس والله لو ماهجدتي ياطيف ومارجعتي لعقلك بتصرف تصرف ثاني معك فهمتتي
طلع جاسم من عندها وهو معصب
………………………………
كنت جالسه وسوالف وضحك
وجمعه مع البنات
والا حسيت باهتزاز جوالي ينبه عن رسايل
فتحت جوالي وانا اضحك
ع هبال حور وياسمين بنت عمتي
اختفت ابتسامتي لما شفت الصور
قمت بهدوء وطلعت لغرفتنا
دخلت وقفلت الباب وراي
وانتظرت باقي الصور تحمل
ناظرت للرقم غريب ما اعرفه
فتحت الصور صوره صوره
جلست ع السرير
وانا مصدومه
اخت شي توقعته
توصلني صور ثامر بزواجه
ولا مع عروسته الجديده
ناظرت الصور
كان بقمة سعادته
تنهدت ليش مدري
ارسلت للرقم
مسك:>يتهنوا يارب<
الرقم:امين >>فيس قلوب
قفلت الجوال ولا كان شي صاير
ولا علي فيه
خله الله يشغله فيها عني وارتاح منه
نزلت للبنات تحت
وكملت سهرتي معهم ولا كان شي صاير
لان ماهمني اساسا
…………………………………
مر اسبوعين
ثلاث
ع ابطالنا لا جديد في حياتهم
مسك وثامر اللي لازال مختفي عنها ولا فكرت حتئ تكلمه
شموخ اللي كل يوم يوصلها تهديد ومع ذلك مطنشه
وسن ومنصور وزواجهم المجهول اللي قرب
مرام وحوستها بزواج منصور
طيف وجاسم وعلاقتهم ما زالت مثل ماهي
طيف مو راضيه تتقبل فكرة انه زوجها
اسيل رداد مزون نايف لا جديد حياتهم مستمره بهدوء
الا من تحريات اسيل عن هالمنظمه
…………………………………
متكيه عند باب البيت وانبح صوتي وانا انادي ع خالتي رانيا
مرام :خاله يلا بسرعه تاخرنا ع المشغل الحين متئ يمدينا نوصل مع هالزحمه
رانيا :يلا جيت جيت
طلعوا
مرام :امم اوبس خاله اركبي وانا بروح اشوف لي شي واجي
رانيا :طيب
ركضت بسرعه لطيف
ما انكر حالها كاسرني
بس لو كان مفروض ترضئ وهالشي مكتوب
بس الطريقه اللي تزوجت فيها عمي هي السبب اللي اشفق فيه ع طيف عشانه
دخلت الشقه كانت ظلام الا من نور الشمس
مشيت بهدوء
وسمعت صوت التي في شغال
وقفت لما شفتها
تناظر في الشاشه بكل صمت وسرحانه
جلست جنبها
مرام بحنيه :مصره ما تحضرين الزواج
التفت طيف بابتسامه باهته وهزت راسها :ايه
مرام بحيره:امممممم طيف جربي تحبين عمي صدقيني لو عرفتيها وتعمقتي فيه
مو بس بتحبينه بتعشقينه فكري بكلامي وشوفي
طيف ابتسمت:ان شاء الله
بستها مع خدها
مرام بحنيه :يلا انا طالعه تاخرت
………………………………
عند مسك
جالسه بالصاله
ومندمجه بالسوالف مع البنات بالقروب
ابتسمت بفرح وقهر بالوقت نفسه
كان نفسي اكون جنب وسن بليلتها
ضحكت لحد الان مو مستوعبه انها ماخذه
منصور اخو مرام
تنهدت وانا ادعي لها
<سوالف القروب >
مرام ارسلت صورتها
سلمي :مرام جعلك اللي ماني بقايله لاعاد ترسلين وتقهرينا ��
مسك حاطه فيس مدمع :من جد مرام والله حرام
مرام :وسن عارفه انك متصله يلا اطلعي مسويه ثقل انتي ووجهك
سلمئ :اقول مرام انشغلي بنفسك وخلي العروسه بحالها
كملو سوالف البنات
والا تنط وسن بالخاص ع مسك
وسن :مسك خايييفه >فيس يبكي <
مسك:وش اسوي لك امزح
يابنت استهدي بالله ولا تخافين واهم شي اكلي عشان ما تحسين بدوخه بالزفه مع الربكه والخوف
وسن :انا احس اني بحلم مو مستوعبه كل شي جاء بسرعه مرره ّ اءءء يامسك بموت من الخوف
مسك :رايحه حرب انتي خيير يابنت تساهيل ان شاء الله
كملت سوالف معها
قطع علي شموخ اللي دخلت علي
شموخ:مسك ارسلتي لحور سالتيها وصلو والا لا
مسك :ايوه تقول وصلوا الحمدلله
شموخ:ايه قولي لها تصور لا تنسئ
مسك :قلت لها
سمعنا صوت جدتي تنادي ع شموخ
طلعت شموخ
ونظرت للساعه كانت توها
البيت هاجد مافيه الا انا وجدتي ومشعل طالع
وشموخ اللي جلست عشاني
وابوي وامي والباقين كلهم مسافرين
لجدتي
طرا ببالي ثامر
دخلت وشفت اخر ظهور قبل كم ٣٠دقيقه
جيت بطلع والا اشوفه اون لاين
ودقيقه تغيرت صورة العرض حقته
فتحت صورته
اناظر فيها بصمت
كان واقف وراءه برج ايفل وكان مبتسم براحه
حسيت باحد صقعني براسي
مسك :اءءه
شموخ وهي تقرب راسها وتناظر بالصوره
شموخ:وانا اقول ليش ماترد علي ومسرحه اثاريك خاقه مع المز زوجك
مسك تناظر فيها بنص عين :وع اي اساس حكمتي اني خاقه الحمدلله بس
جلست شموخ جنب مسك وسحبت الجوال وحفظت الصوره
وكبرتها
شموخ:اخخ ياوخيتي طحتي ولاحدن سمي عليك تف تف عليه غمازات
لفت شموخ بالصور وفجاءه شهقت
شموخ بصدمه :مسك هذا ثامر
سحبت الجوال بسرعه وخوف
مسك بربكه :ايه
شموخ بشك:بس هذي مو صور زواجكم
مسك بهدوء :ثامر تزوج
شموخ بصرخه: اييييييش
مسك قامت :اللي سمعتيه
سحبتها شموخ :اش اللي سمعته انتي مستوعبه مالكم كم شهر متزوجين اش السبب
مسك انتي مخبيه عني شي صح
تكلممييي
جلست جنبها
مسك :اوكيه بقولك كل شي بس لا تقاطعيني
بديت اقولها السالفه من بدايتها
مسك :وبس وكان هذا الحل الوحيد يتزوجني
ولما رجعت ذاك اليوم قبل لا يمشي قاله انه بيتزوج
شموخ واللي دموعها نزلت :انتي من جدك وليش ما قلت لي تكلمي ليييييش
قربت من شموخ
مسك :ليش تبكين صدقيني ماني متحسفه عليه ونهايتنا بنطلق والله كريم
شموخ :بس مسك انا مو هامني ثامر انا اللي قاهرني انتي كل هذا صارلك ولا قلت لي والحين ابوي وامي اش بتقولين لهم بيقولون اش السبب اللي يخليه يتزوج عليك وانتم مالكم متزوجين فتره ما فكرتي بهالشي
مسك بغصه :الا فكرت وخايفه عارفه ابوي بذات ماراح يمشي عليه الموضوع
……………………
صرت اناظر في مسك بهدوء وصدمه
من كل جهه مصيبه
الحين ارقع وضعي والا وضع مسك
يارباااه
وقفت قدام مسك وصرت امشي رايحه جايه
شموخ بخوف :الحين شنسوي تكلمي
ابوي خلي ابوي عمي لو عرف بيقلب الدنيا فوق روسنا
ياربااه وش هاللي يصير انا الاقيها من وين والا وين
مسك :ليه اش صاير بعد
حسيت ع نفسي اني باللحظه الاخيره بغيت افضح عمري
شموخ :ما صاير شي بس
مسك :بس ايش!
شموخ :نرقعها لابوي والا عمي وانتي عارفه عمي ما راح يسكت لثامر
اكيد بيشك انه فيه شي
مسك ببرود :ماعليك اصلا ماعاد يهمني يصير اللي يصير
نظرت فيها
شموخ:يابرودة دمك
مسك قامت وتتمغط :اقول امشي نروح لجدتي بس
شموخ :امش امرنا لله
مشيت معها وانا افكر
يارب صبرك بس
……………………………
نختصر الاحداث
عدا الزواج ع خير
وصلو للفندق
مرام ومنصور ووسن واخوها واختها
…………………………
وسن وهي متمسكه مو راضيه تطلع من المصعد
وسن ودموعها :والله ما اروخ ابي امي تكفون
مرام وميته من ااضحك :وسن بتطلعين والا انادي منصور
وسن :لااااا ما ابي ما ابي
مرام بصوت عالي :منصوررر تعال تفاهم معها
جاء منصور ببرود:اش فيه
وسن لما شافته
بلمحه الا هي طالعه من المصعد
مرام :الحين خلصت مهمتي يلا خذها وحياك سعيده سي يو
غمزن لوسن وطلعت لساني لها
وهي واقف وتاشر لي
وسن بينها وبين نفسها تتحسب ع مرام
التفت منصور ع وسن ونظر فيها
وسن بلعت ريقها بخوف
مسكها مع يدها
منصور:يلا امشي وبطلي حركات البزران هذي
مشت وسن وراه بهدوء وهو يسحبها مع يدها
……………………………
اليوم الثاني
نظرت للساعه
الساعه ٧الصباح
مقدرت انام هففف
تقلبت ع الفراش
يمدي اهلي مشوا
اتصلت ع امي مغلق
ع حور
ع ابوي
قرصني قلبي
فزيت من سريري
ورحت لمسك لقيتها نايمه
وجدتي كلهم نايمين
دخلت ع مشعل
هزيته
شموخ بخوف :مشعل مشعل قوم
مشعل :هااه اش فيه
شموخ :ابوي وامي وحور ولا احد يرد علي
فز مشعل من مكانه
صرنا نحاول نتصل
مو راضي يشبك ابدا
مرر وقت واحنا نحاول نتصل
الفت للساعه
صارت ٩ولحد الان محد رد
دخل مشعل علينا وهو منهار
شموخ قمت من مكاني
وجيت عنده
شموخ بصراخ :مشعل اش فيه
مشعل وهو يحاول يتكلم :ا ه لي
شموخ:اش فيهم
طلعت مسك من غرفتها ع صراخ مشعل
مشعل :تو جاني بلاغ صار لهم حادث
هنا انا صارخت بصووت عالي
ومسك جلست ع الكنبه بصدمه
ومشعل سحب مفتاح سيارته
وطلع
كنت واقفه بمكاني وابكي
واحس مع كل دمعه قلبي بيطلع من مكانه
التفت بسرعه
لما سمعت الصوت القوي
الا مسك طايحه
وتنتفض
ركضت عندها وانا اصارخ انادي جدتي
طلعت جدتي وامسكت مسك وقامت تقرا عليها
ام سالم :يابنت وش فيكم علامكم تبكون
شموخ تشاهق :جده
رميت نفسي بحضنها
وصرت ابكي واشاهق




نهاية البارت
قراءه ممتعه
توقعاتكم وارائكم تهمني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-14, 02:49 AM   #56

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم،صباح الخير.

شكرا لامار على النقل الميز،شكرا كونتيسة على هالبارت الهادىء نسبيا.

طيف صح صعب عليها تتأقلم في البداية بس لازم تحاول لا تقعد تبكي على الاطلال يمكن يكون خيره لها انها ماتزوجت منصور،طيف من الفضول ماقتل وانتي لقافتك تسببت بزواجك من جاسم اتمنى تكوني فهمتي الدرس.

وسن ومنصور استعجال كبير بهالزواج راح يؤدي لمشاكل عديدة راح ينتج عنها شيئين اما طلاق او استمرار بعد المرور بعدة عقبات.

مسك وشموخ اتمنى العايلة ماتكون ماتت اتمنى مجرد حادث،البنات جدا ضعاف بحاجه لاهلهم خصوصا ان كل وحده تمر بمشكله اكبر من الثانيه.

تقبلن مروري

لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 24-12-14, 01:11 PM   #57

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ٤٢
الجزء الثاني
مرت ثلاث ايام العزاء
منسدحه ع الكنبه بالمجلس وعيني تطالع قدام وابكي بصمت
لمحت طرف شي ابيض واقف عند الباب
نظرت في الباب
لما شفته
لا شعوريا
فزيت ووقفت
شقهت وانا اهمس باسمه :ثامر
قرب ثامر منها
وقف قدامها
ثامر بحزن ع حالها :عيونه
وبدون ادراك مني
حطيت راسي ع صدره
مسك بتعب والم همست:ثامر ضمني
استوعب ثامر الكلمه
ودخلها بحضنه وحضنها بقووه وصار يمسح ع شعرها
هنا انهمرت دموعي
مسك :ثامر ابي اروح معهم ليش ما متت معهم
ثامر :اووش حرام اللي قاعده تقولينه اش هالكلام
مسك منهاره :ثامر انا اش اسوي بحالي ابي امووت وارتاح
جلسها ثامر ع الكنبه وجلس قدامها وحضن كفوفها
ثامر :مسك ابوي انتي ادعي لهم بالرحمه هم محتاجين دعاك
مسك:بس
قاطعها ثامر:لا بس ولا شي خلاص انتي بدموعك هذي تعذبينهم بعدين انتي شايفه حال جدتك كيف تبين تزيدين عليهم
نظرت فيه بتعب
حسيت بدوخه
ورجعت انسدحت
عيني بعينه
ونناظر ببعض بصمت
بعدها غمضت عيني
ونمت
…………………………
ارتحت لما نامت
نبه جوالي عن رسايل
فتحت الرساله
شهد :حبيبي وينك
ثامر :هلا
شهد :بطول
ثامر :ايوه لا تنتظريني
شهد :اوكيه انتبه لك حبيبي
ثامر:فمان الله
قفلت الخط وانا ضايق صدري ع مسك
نظرت في فيسها
تنهدت
وهمست
اشتقت لك
قربت منها
وصرت امسح ع شعرها
وبعدها بست خشمها
ثامر:استودعتك الله
قمت وطلبت مفرش اغطيه فيها
دخلت الشغاله بالمفرش
غطتيه زين وقفلت الاضاءه وطلعت عند
مشعل وعبدالمحسن
وانا فكري مع ثنتين
شهد &مسك
……………………………
ركبت السياره وشغلتها
ركب ابوي بعدي
زايد :هاه يبه وين بيتهم
ابو زايد :بحي …
تحركت وانا عارف هالحي وحافظه زين
زايد :ايوه يبه ما قلت لي مين هالرجال
قطع علي كلامي
جوال ابوي لما دق وفتح الخط بدا مكالمته اللي ما انتهت الا لما وصلنا الحي
زايد :هاه يبه هذا هو الحي وين البيت
ابو زايد:لف وانا ابوك يمين وسييدا
بديت اتبع تعلميات ابوي وانا في كل لفه ادعي انه ما يطلع اللي ببالي
ابو زايد وهو ياشر :هذا هو البيت
نظرت بابوي بصدمه وبعدها بالبيت
ابو زايد التفت لولده :مصدوم صح
ماحطيت ببالك ليش انا اصريت انت بذات من بين اخوانك انك تروح
شفت صاحب هالبيت وعايلته كلهم توفوا بحادث وهم مسافرين
انقبض قلبي
تذكرت شموخ
التفت لابوي بخوف:يبه كلهم
ابو زايد :لا بناته الثنتين الكبار وولده الكبير وامه كانو هم اللي بالبيت
بلعت ريقي
ايو زايد :يلا انزل
نزلت ومشيت وراء ابوي وانا بحالة صدمه
دخلنا ولقينا ٣رجال
واحد منهم العم وعرفه ابوي ع نفسه
وتفاجئت انه يعرفه وكان بينهم صله قبل
عزيتهم وبعدها جلست بصمت
احاول استجمع فيه افكاري
………………………
طلعت وبيدي صينية اكل بوديها لابوي
مشيت بصمت
وقفت وانا اتلفت باستغراب اسمع صوت مرام ترحب
مشيت وكان مثل الممر بعدين الف يسار للباب الفيلا اللي قدامها مكان تتوقف فيه السيارات وع بعد كم خطوه البوابه الكبيره وجنبها مكتب ابوي
بس انا وقفت وطلعت راسي ابي اشوف
شهقت لما شفت منصور واقف هو و زوجته وهي ومرام ضامين بعض بقوه
بلعت ريقي بغصه
انفلتت دمعه مني
رجعت واسندت جسمي ع الجدار ونزلت عيني ه الصينيه وانا اعض شفتي احاول اقاوم دموعي
ما ابي اضعف
هو مو نصيبي
جاسم زوجي
انا ليش ابكي ليش
هذا قدر ربي
رجعت اطالع اتاكد انهم دخلو
كملت مشي لغرفة ابوي
ودخلت وحطيت الاكل
طيف :يبه بغيت شي ثاني بروح انا
ابو طيف:لا ما ابي شي يبوك
طيف:طيب
فتحت الباب وطلعت وقفلته
التفت
طاحت عيني عليه
ارتجفت شفايفي
مشيت بسرعه
نظر منصور فيها
وحس ع نفسه وصد عنها
ودخل للبيت
مشيت بسرعه للسكن
وخطواتي تتسابق
مجرد دخلت السكن جلست ع الدرج
مسحت ع وجهي
وانا اقوي نفسي
ما ابي اضعف
انا لازم ارضئ بهالواقع اللي انا فيه
ضغطت ع راسي
صرت اضرب الارض برجلي
وانا اتكلم بقهر بصوت مسموع :كيف برضئ كيف
جاسم :تقدرين تقنعين نفسك بسهوله
رفعت راسي بحده
مشئ جاسم وجلس جنبها
التفت لها ونظراته مثبته ع طيف
التفت له
طيف بحده :لا تناظر
جاسم بنبرة امر :من اليوم ورايح دامك عرفتي حطي ببالك اني زوجك واني المسوول عنك وبعض الحركات اتركيها عنك فهمتي
وحقوقك بتجيك كامله
طيف بقهر :بس انا مو راضيه عن هالزواج ابدا انتم كيف تستوعبون
جاسم بابتسامه :رضيتي والا مارضيتي شي وصار وانتهئ والحين انتي
<قرب منها وفيسه قريب من فيسها>
انتي زوجتي انا فهمتي
قام جاسم وسحبني مع يدي
صرت امشي وراه
خلاص لا حول ولا قوه لي
دخلنا الشقه وبعدها دخلني للمطبخ
جاسم :والحين انا جوعان ابي اكل
خزيته بكره
طيف:والخدم اش وضعهم اللي مالين بيتك
جاسم جلس ع الكرسي :واللي يبي ياكل من يدك اش يسوي
نظرت فيه بنص عين وعطيته ظهري
وقمت احوس بالمطبخ مدري ايش اسوي
اخر شي قررت اسوي مكرونه بالباشميل
قمت اتحرك بخفه بالمطبخ وجهزت ثلاث ارباع الاغراض وطلعت اللحمه وهو لازال بمكانه ويطقطق بجواله
اءءه حسيت بالحر
طلعت برا لغرفتي وانا مطنشته تماما ووجوده مثل عدمه بالنسبه لي
وقفت قدام المكيف وفتحت اول ازرار عباتي
وفتحت شوي من حجابي
ابتسمت ع الهواء
حسيت بيدين حاوطت خصري
التفت برعب الا جاسم واقف وراي
ابعدت عنه
طيف بحده :خيير
لفني جاسم لجهة المكيف وسحب حجابي ونزله وشدني زياده لحضنه
هنا حسيت وجهي احتر صرت اتنحنح
طيف بخوف :جاسم ابعد عني
جاسم:اوشش لو تكلمتي زياده راح اكلك
التفت برعب وخوف
طيف :وشهو تاكلني
ابعدت عنه
وتخصرت قدامه
طيف:حيوان انت عشان تاكلني هفف شكل الجوع ماثر عليك
ابعدته عني وطنشته وانا امشي بروح للمطبخ
فجاءه ما حسيت الا انا مرتفعه عن الارض
صارخت برعب
طيف:اءءءءءءءءه يايبه اش تسوي انتي نزلني
قمت اصارخ واضربه وهو مبسوط ع الاخر
جاسم :اش رايك ادور فيك عشان تعرفين الرعب صح
صار يدور فيني وانا اصارخ بخوف ولا زلت اضربه زياده
طيف بعصبيه :هيا نزلني هييييه انت ما تفهم جدار تكلم جدار ما تستوعب
بعدها رماني ع الكنبه
اءءه شديت جسمي وانا اضغط ع صدري
طيف بحقد وصراخ :جعلك لكسر الضلوع قبل كسرت قلبي والحين ناوي تكسر ضلوعي
قرب جاسم منها وانحنئ لها
نظر فيها بابتسامه حنونه
وطبع بوسه ع خشمها
وبعدها طبع بوسه قريب شفتها
جاسم :وهذي عشاني كسرت قلبك
شميت ريحة احراق
ابعدته عني فجاءه وركضت للمطبخ
فتحت الفرن
طيف :لااااااااا احترقت
جاسم :حلو جات منها
مسك ايدها
طيف تبعد بخوف عنه :وين
جاسم بتهديد:عندك خمس دقايق تلبسين عباتك وتلحقيني انا عند الباب انتظرك
نظرت في نفسي عباتي علي بس حجابي اللي مبعثر بسببه
نظرت فيه بخبث
احسن خل ينطق عن الباب
جلست ع الطاوله وسحبت لي علبة نوتيلا وقمت اكل بكل روقان وتلذذ
دخل جاسم بعصبيه :انا اش قلت
نظرت فيه ورجعت اكل ولا كان احد يكلمني ومطنشته تماما
سحبني مع يدي بقوه
جاسم :شكلك ناويه تصعبينها وهي سهله يا طيف
طيف تحاول تبعد يده:ما ابي اروح معك
جاسم :اصلا ما اخذت رايك تروحين والا لا
طيف بعصبيه :ياخيي مو غصب
جاسم وهو ينزل مع الدرج وانا كل شوي اتمسك ما ابي اروح معه وهو يشدني زياده ويمشي
جاسم :غصب والا مو غصب مو ع كيفك وبطلي تتمسكين وامشي مثل العالم

نهاية البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-14, 10:31 PM   #58

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم، مساكم الله بالخير.

شكرا لامار مميزة كالعادة،شكرا كونتيسة رغم ان البارت قصير بس ان شاء الله تعوضينا بالبارت الجاي.

ثامر حطيت نفسك بدوامه،اول شي انتقام بعد صححت الغلط،بعدين رجعت خبصت وتزوجت والحين ندمان،مدري شخصيته غريبه ومتناقضه ماحبيته كلش.

مسك وشموخ ومشعل والجده ياخوفي العصابه تكون سبب الحادث والدور الجاي عليهم.

طيف تفكيرك تفكير طفله،لازم ترتب افكارها وتتأقلم بحياتها

فقدنا مزون واسيل بالبارتات الي فاتت،اتمنى نرجع نشوفهم بالبارت الجاي.

تقبلن مروري

لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 15-01-15, 12:24 PM   #59

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت43
في لندن
ابتداء يوم جديد
جلست اجهز الطاوله
دق الباب
فتحته
وابتسمت
اسيل وهي تمد الصينيه :خوذي ما ادري اش هالرومانسيه اللي طاقتك مع الصباح
مزون بنص عين :اسكتي يرحم امك
اسيل :المهم انا بخلص الشغل ع ما بال تجين
>تغمز لها<
مزون بضحكه :ههههههههههه طيب
راحت اسيل
قفلت الباب
ورحت للطاوله ارتبها
كان نايف بالحمام
دخلت غرفة الملابس
نظرت في الدولاب قدامي
وانا افكر اش البس
سحبت فستان
ميد
توب وماسك تحت الصدر ومن تحت مشجر
كان فستان صيفي
فتحت شعري
رطبت شفايفي شوي
وحطيت مسكره قليل
وقت قدام المرايه
لاول مرره احس بأنوثتي
انفلتت دمعه مني
اش سببها مدري
بس اللي اعرفه اني اشفقت ع حالي
كوني متزوجه
لازم وضعي يكون احسن من اللي انا فيه
رسمت ع شفتي ابتسامه
وطلعت
رفعت الستاير وفتحت الشبابيك
حسيت بباب الحمام انفتح
وقفت جنب الطاوله
وحضنت كفوفي ببعض ونظرت في نايف
بحب
والهواء يلعب بخصلات شعري بكل اريحيه
رفع نايف راسه ونظر فيها
ابتسم ابتسامه حنونه
كان لابس شورت وتي شيرت ماسك مبرز عضلاته
قرب منها وابعد كفوفها عن بعض وشبك اصابعه باصابعها
قرب منها لين صار ملاصق لها
تعلقت نظراتنا ببعض
حبي المكشوف له من نظراتي
وحنيته اللي حاسه فيها من نظراته
نايف بهمس:تدرين قد ايش احمد ربي كل يوم لما اصبح فيه بشوفتك وقربك
غمضت عيني وانا استشعر ريحة عطره المميزه بالنسبه لي
همست له :وتدري قد ايش انا احبك
ابتسم نايف بعبط وغمز لي :قد ايش
قربت منه وحطيت راسي ع صدره وشبكت ايديني وراء ظهره
مزون بحزن :لو بوصف لك ماراح تحس بكمية الحب اللي فيني
شد عليها نايف وباس راسها بحنيه
نايف بحنيه :اووش كثر حبي ما اتوقع
حضنته بقوه
نايف بعباطه :اءءه انكتمت
ابعدت عنه برعب
مزون بخوف :يمه اش فيك
حضن فيسها بيده
نايف بابتسامه :ايه كذا اقدر اشوف وجهك
قرب منها
وطبع بوسه حنونه ع خدها
نايف :احبببببببك ويلا تعالي نفطر والا ناويه تجوعيني
سحبته وجلسته ع الكرسي
وجلس ياكل ويسولف علي
وانا بالي مو معه كلش
حسيت ع نفسي لما قرب مني وعض خدي
مزون :ااح اش هذا
نايف :يعني لهدرجه انا وسيم عشان تفهين فيني
خزيته بنص عين
مزون :من قال انك جميل
نايف بدراما :لاءءه ليه جرح المشاعير كذا
مزون قمت من مكاني وانا ناويه شر عليه
حضنت رقبته من الخلف وهو لازال جالس ع كرسيه
حطيت راسي ع كتفه
وفجاءه
نايف فز من مكانه
التفت لي
نايف مسوي معصب :اش سويتي
مزون ترقص حواجبها :عضيت كتفك
مديت لساني له
وحطيت رجلي وانحشت صرت اركض بالغرفه
وهو وراي امانتن حسيت اسناني بطيح
عليه عضلات
نقزت فوق السرير
مزون متخصره:شوف لو طلعت انت بعد فوق السرير بتكسر السقف صدقني
قرب نايف منها وبسرعها سحبها من ساقها
اءءءء صارخت برعب وضحك
صار يدغدني وينغزني مع خصري
وانا ميته ضحك
……………………………
خلصت الشغل اللي بيدي
وهذي ما جت هففف
شكلها نستني
سمعت صوت عزف واغاني
مشيت لين وصلت لمصدر الصوت
كان واحد من الحرس يعزف والخدم مبسوطات ويتمايلوون
وقفت معهم
وانا مبسوطه وصرت اتمايل معهم واضحك
التفت
وكان رداد واقف بعد قريب منا
ابتسم رداد بحنيه
بادلته الابتسامه ورجعت استمتع بالعزف
فجاءه وقف عزف وفز وقف مرعوب
التفتنا وراء كلنا كان راكان واقف ويديه بجيبوبه
تحرك راكان وجلس مكانه
واخذ القيتار وبدا يعزف ويغني
لوهله حسيت اني بصحراء انا وياه
عزفه لامس قلبي بشكل
بدا صدئ صوته يملئ المكان وهو يغني بكل احساس
~
احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
تشوف الفرح بعيني واحبك بالعقل والروح
احبك حب مااا اقدر اعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسك
حياتي امرها بيدك وحبك سيدي وسيدك
وعمري ما ابتداء قبلك
~
تحركت بسرعه وانا ابعد من المكان
ماكان عندي قدرة اني اتحمل اسمع صوته
ما حسيت الا انا واقفه قدام خيلي المفضل
جلست ع القش
وانا ماده بوزي
ليش احس بتانيب الضمير
حاسه بكمية الحب اللي يكنها لي
بس مو قادره اتقبلها
مو قادره
انتفضت وانا احس بشي انرش علي
وقفت وطالعت برداد
اللي واقف قدامي ويضحك ع شكلي
كان يرش علي من المويا اللي بالسطل اللي بيده
نظرت ولازلت فاهيه
قام ورش علي مرره ثانيه
غمضت عيني وانتفضت لما استوعبت
بعدها فتحت عيني
وطالع فيني بنظرات عجزت افهمها
وبعدها اعطاني ظهره ومشئ
لحقته
اسيل :رداد
بس للاسف ماراح يسمعني
نزلت راسي ورجعت
وسحبت السطل وبديت انظف الخيل
وانا نظرته لي ما راحت عن بالي
عضيت شفتي
ليش احس اني بديت ايأس
هزيت راسي وانا احاول اطرد هالفكره من بالي
الله كريم وراح اتفاءل لين اطلع من هنا
يارب قرب هاليوم
………………………………
دخلت ع جدتي اللي من اول يوم عزا وهي تعبانه
شغلت النور
شفتها نايمه ع سريرها
ومسك نايمه ع الارض
تنهدت بحزن
ورجعت قفلت الاضاءه والباب
دخلت غرفتي وقفلت الاضاءه
الوقت فجر وصوت العصافير كل ماله يوضح
قربت من الشباك
فتحته شوي وحسيت بالهواء اللي صار يتلاعب بالستاره
نظرت في السماء بضياع
انهمرت دموعي
وانا احس في داخلي شي مكسور
امي
ابوي
حور
اخواني الباقين
كيف بيوم وليله صارو تحت الارض
طحت ع الارض ومسكت راسي بيدي وصرت اهتز وابكي بنوح
صرخت بصوت عالي وانا حاضنه ركبي
لااااااااا
ارجعو ابيكم
بضيع بدونكم بضيع
صرت ابكي بشكل هستيري واصارخ بجنون
وانا احس مع كل صرخه قلبي بيطلع من مكانه
انفتح الباب بقوه
ودخل مشعل وعبدالمحسن
ركض عبدالمحسن
وحضن شموخ
عبدالمحسن :شموخ بسم الله عليك شفيك
شموخ تبكي وبصراخ يقطع القلب :عمييي قولي كيف راحوا كلهم كلللهم ياعمي
شديت ثوبه وانا اشهق
شموخ بصوت خافت :كيف بعيش من دونهم كيف
رجعت وصرت اصرخ من جديد
عبدالمحسن صار يشد عليها
ومشعل ماتحمل الموقف طلع من الغرفه وهو يمسح دموعه
كملت ابكي وانا اتمتم بكلام كثيير
وبعدها
ارتخئ جسمي والاحساس باللي حولي بدا يخف تدريجيا
……………………………
وقف جاسم قدام مطعم
طفئ السياره وطلع المفتاح وسحب جواله
والتفت لطيف
جاسم :يلا انزلي
شمقت له بحقد
طيف :لاتحاول ترا مو كل شي بهالدنيا غصب ع فكره يعني وخفف من فرد عضلاتك
صديت عنه وانا متكتفه بعصبيه
نزل جاسم من السياره
وراح لجهتها وفتح الباب وسحبها بقوه من يدها
ابعدت يدي عنه وانا اصرخ بوجهه :خلاص اترك يدي اعرف امشي مو تقال عنز كل شوي ساحبني هففف
جاسم قرب منها بعصبيه :قصري حسك وقبله لسانك هذا معي انا بذات اربطيه فهمتي والحين امشي
دخلت
المكان وانا امشي بعصبيه ومطنشته
وقفت فجاءه لما شفت واحد واقف قدامي ويرحب فيني
تورطت ما ادري اش اسوي
رجعت ع وراء ومشيت بسرعه
ووقفت جنب جاسم ببراءه وانا انظر فيه من جنب بابتسامه من تحت غطاتي
ابتسم جاسم باستهزاء ومشئ
مشيت وراءه وانا اطالع في المكان ومتخرفنه بشكل
المطعم هادي واضاءته خافته بشكل
دخلنا
جلس جاسم
وانا وقفت متكتفه اطالع فيه
جاسم :تبين اسحبك عشان تجلسين
عضيت شفتي بقهر منه
جلست ع الكرسي وحذفت شنطتي بقوه ع الكرسي اللي جنبي
جلست وانا اتافف
قام جاسم وطلع وبعدها رجع وجلس
قرب جاسم بجسمه لقدام
ويدينه متمدده ع الطاوله
جاسم ببابتسامه:ايه
نظرت فيه وانا ارفع حاجبي
طلعت جوالي وجلست اشغل نفسي فيه
حسيت فيه ينظر فيني
صراحه خفت لانه باين انه شوي تنرفز
مديت يدي ع الطاوله وادق باظافري
ويدي الثانيه فيها جوالي
فجاءه صارت يدي فاضيه
نظرت في جاسم
حط الجوال بجيب ثوبه
اتسععت عيني من الصدمه
خيييير
فزيت من مكاني ووقفت
طيف بحده:هات جوالي
جاسم وهو عينه بجواله :ايش
طيف بنفاذ صبر :اقولك هات ج و ا ل ي
سمعت والا ارفع صوتي اعلئ
جاسم نظر فيها بابتسامه :للاسف ما سمعت
خزيته بخبث
طيف بصوت عالي تقريبا اغلب اللي بالمطعم سمعه :اقوووولللك هااات جواليي هاه كذذذذاااا سمعت بااايبي
نظر جاسم فيها وضحك ورجع يطالع بفونه
ميلت جسمي ع الطاوله لين وصلت له
سحبت الشوكه اللي ع الصحن وقربتها منه
طيف بعصبيه :صدقني ترا والله صارت تراودني فكرة طعنك وشكلي جد الحين بنفذها واجيب العيد فيك
قرب جاسم منها
بلعت ريقي وانا ما بيني وبين فيسه الا الشوكه اللي صارت تهتز بسبب رجفتي
ابعد الشوكه وقرب وباس خشمي
هنا طاحت الشوكه من يدي وفهيت
بعدها استوعبت
وابعدت بسرعه وطاحت السكينه سحبت شنطتي وطلعت من المكان بسرعه
تلفت ادور الحمام
لمحته
ركضت بسرعه ودخلت
شهقت بصوت عالي
كان حمام رجال
فتحت الباب وطلعت بسرعه
وانا حلقي جف
ودخلت لدورة النساء ودايركت للحمام
(اكرمكم الله) وجلست ع الكرسي وانا استجمع انفاسي بقهر
بعدها صارخخخخخت بصوت عالي
طيف :اءءءءءء حقير
ضميت شنطتي وانا مبوزه
حقير ليش يسوي فيني كذا
قمت وطلعت لما حسيت اني تمام
فتحت الباب
ابتسمت بغباء
كانو فيه بنتين واقفات ويطالعون فيني فاهيات
ابتسمت بحياء وسحبت نفسي وطلعت
تسحبت وانا اجر نفسي
ما ابي ارجع له
هففف
دخلت بصمت
وكان الاكل مجهز
جلست بهدوء ولا كاني اللي قبل قليل معصبه
هجدت بمكاني ولا تحركت
بعدها جاء واحد من المضيفين
وبيده صحن فيه قاتوهات وتارت صغير
استغربت انه قدم لي انا اول
نظرت في الصحن
شدني ان فيه علبه بالوسط
التفت بسرعه ونظرت في جاسم
كان مبتسم بحنيه لها
بلعت ريقي بربكه
اشر لي براسه ع العلبه
مديت يدي برجفه واخذتها
طلع المضيف
تركت العلبه قدامي ع الطاوله
نزلت راسي وانا احس بغصه
والم
تذكرت منصور
اكيد انه مبسوط مع زوجته
مسحت دمعتي
انا ليش افكر فيه اكيد ما فكر فيني
ولا درئ عن هوئ داري
رفعت عيوني ونظرت في جاسم
اللي حسيته تضايق
قام جاسم من مكانه وسحب الكرسي وجلس جنبي
سحب كرسيه لين لفني عليه
صرنا مقابلين بعض
كنت حاضنه كفوفي واطالع فيه بالم
متالمه لان كلنا مظلومين
مد جاسم وحضن كفوفها
جاسم :نبدا من جديد
نظرت فيه
هنا انهمرت دموعي
همست بضعف :مقدر
جاسم بهدوء:انا مقدروضعك حاس باللي تحسين فيه وهالخاتم
سحب العلبه وقربها مني
قاطعته طيف:هالخاتم ما راح يدخل الا اصبعي الا اذا حسيت اني تقبلت هالوضع
اللي سويته ياجاسم مو امر بسيط يوم يومين اقدر اتقبله
جاسم :براحتك بس صدقيني راح انتظره هاليوم لو بعد سنه
قام جاسم ورجع لمكانه
وبدا ياكل بصمت
وانا لازالت عيني ع الخاتم
ياترئ بيجي اليوم اللي احبك فيه ياجاسم ؟


نهاية البارت


قراءة ممتعه للجميع
والبارت الجاي راح يكون يوم الاحد





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-15, 02:03 PM   #60

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم،مساء الخير

شكرا لامار دائما مميزة،شكرا كونتيسة نورتي بعد غياب

مزون الله يتمم لك على خير مع نايف

اسيل تحزن هالبنت للحين صامدة وعندها امل تطلع ياليت بصراحة تقدر تطلع هالمكان مايناسبها واخاف عليها من راكان مهما كان يحبها هو مو متعود على الرفض لازم ياخذ الي يبي،الله يرحمها من الي هي فيه وينقذها منهم.

رداد احس بهالة غموض حولينها مازلت اظن انه يدعي انه ابكم.

شموخ كان الله بعونكم خسارتكم كبيرة،ويمكن تأنيب الضمير ان العصابه تكون ورا الحادث هي سبب انهيارها.

طيف اتمنى تعطين جاسم فرصة فبل فوات الاوان

تقبلن ممروري

لكن مني كل التقدير والاحترامم


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مزنه, الاسود, الكونتيسه, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:00 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.