آخر 10 مشاركات
الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          130 - لن اطلب الرحمه - ان هامبسون ع ق ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : فرح - )           »          سيجوفيا موطن أحلامي وأشجاني-للكاتبة المبدعة 49 jawhara-"رواية زائرة" كاملة (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زارا صعبة المنال (11) للكاتبة: Elinor Glyn *كاملة+روابط* (الكاتـب : sanaafatine - )           »          [تحميل]الشيخ سلطان للكاتبه/ تبارك توتايه "عراقيه " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] ملامح الحزن العتيق ، لـ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree9Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-15, 02:04 PM   #61

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم،مساء الخير

شكرا لامار دائما مميزة،شكرا كونتيسة نورتي بعد غياب

مزون الله يتمم لك على خير مع نايف

اسيل تحزن هالبنت للحين صامدة وعندها امل تطلع ياليت بصراحة تقدر تطلع هالمكان مايناسبها واخاف عليها من راكان مهما كان يحبها هو مو متعود على الرفض لازم ياخذ الي يبي،الله يرحمها من الي هي فيه وينقذها منهم.

رداد احس بهالة غموض حولينها مازلت اظن انه يدعي انه ابكم.

شموخ كان الله بعونكم خسارتكم كبيرة،ويمكن تأنيب الضمير ان العصابه تكون ورا الحادث هي سبب انهيارها.

طيف اتمنى تعطين جاسم فرصة فبل فوات الاوان

تقبلن ممروري

لكن مني كل التقدير والاحترامم


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 21-01-15, 05:21 AM   #62

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت43
الجزء الثاني

بعد مرور 6شهور
امشي بالمبخره وابخر البيت فتحت الستاير
تسلل نور الشمس للصاله
دخلت جدتي
ام سالم:شموخ يابنتي انا ما قلت لك لاعاد اشم ريحة هالبخور
شموخ :جده ليه وش فيه وش زين ريحته
ام سالم:لا والله ان ريحته ماطقها الزين مير اقلعيه عني
ضحكت ع جدتي اخخ يازينها ويازين حكيها
شلت المبخره وطلعتها
شفت عمي داخل
فحطت عنده
شموخ بحماس :هاه عمو جبته
عبدالمحسن يغمز :ايه جبته اش رايك نتبادل
صارخت بحماس واخذت الكيس
فتحت العلبه
وطالعت بالفون وانا عيوني تطلع قلووووب
ضميت عمي
شموخ :شكرررررررررررن اضعاف طول سبحت جدتي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عبدالمحسن يضحك
فجاءه قال لشموخ:هاه فكرتي باللي قلته لك
بلعت ريقي ونزلت راسي
هزيت راسي
عبدالمحسن :طيب هاه موافقه ترا قلت لك الرجال ما ينرد
شموخ بصوت هامس :ايوه موافقه
بعدها عمي ما صار يشوف الا غبرتي
مدري ليه حسيت بفشله او بالاصح استحيت
دخلت عند جدتي
وجلست جنبها وانا اوريها فوني الجديد ومتحمسه
شغلت الكام الاماميه
شموخ :يلا جده ابتسمي
غطت جدتي وجها بيدها وتصارخ علي وانا ميته ضحك
ام سالم :اقلعي هالماخوذ عني
دخل عبدالمحسن وانا متسدحه ضحك
عبدالمحسن :بذمتك يمه هذا شكل بنت بتملك قريب
ام سالم بفرحة :وافقتي يا بنيتي
قربت منها وحطيت راسي ع رجلها
وهزيت راسي
اليوم قلبت باكستانيه بسبب هزة الراس هذي
بدت جدتي بسيل دعواتها اللي احس يومي ناقص لو ما سمعتها
وصارت تمسح ع شعري وتسولف مع عمي
غمضت عيني وانفلتت مني دمعه
تمنيت امي معي بهاللحظه تمنيت ابوي هو اللي يجي ياخذ رايي
وحور اللي تبدا بعباطه وتخطط
تنهدت وقمت طلعت من الغرفه
ورحت لغرفتي اتصل ع مسك
…………………………
واقفه قدام المرايه اعدل شعري
رن فوني
رفعته الا شموخ
فتحت الخط بحماس
مسك :ياحمااااره وينك من امس انتظرك تتصلين
شموخ :اوووب شوي شوي المهم قلت لعمي
مسك :جد
شموخ:جد والا عم امزح امزح
مسك بتهديد :ترا بقفل بوجهك مرره ثانيه اذا تسيمجتي فاهمه المهم قولي لي السالفه من البدايه
شموخ :اوكيه
بدت شموخ تسولف
وانا اتحرك بالغرفه واكلمها
لبست شرابي
وتعطرت
وفتحت الباب وانا اضحك من شموخ واستهبالها اللي ما ينتهي
رفعت راسي
فجاءه اختفت ابتسامتي وصرت انظر فيهم
كان ثامر وشهد واقفين بالممر وشهد لاصقه فيه وتتدلع عليه وهو مبتسم
وكاشخه لابسه فستان قصير ناعم وفلات وفاتحه شعرها الرمادي والميك اب
حسيت ع نفسي لما صرخت شموخ
شموخ:هيييه انتي معي
مسك بهمس :شموخ اكلمك بعد قليل
قفلت الخط بدون لا اسمع ردها
مشيت بهدوء وبرود ودخلت من بينهم لين ابعدتهم عن بعض وكملت امشي ولا كاني سويت شي
نزلت مع الدرج وتوجهت للمطبخ وفتحت الثلاجه وسحبت لي جبنه وسويت لي ساندوتش ع السريع واخذت عصير
وطلعت من المطبخ للحديقه
وقفت قدام شباك كبير هالشباك يطل اللي جالس بالصاله يشوف اللي واقف برا
وقفت قدامه وانا اشوف صورتي المكعوسه عليه
لاول مرره اقارن نفسي بشخص وهالشخص
شهد
شعرها الرمادي وشعري الاسود
اناقتها واهتمامها بنفسها وانا العكس
لبسها ولبسي ناظرت في لبسي
لابسه ترنق رياضي وتي شيرت حفر ورافعه شعري بعشوائيه
رفعت حاجبي
هئه ليش اقارن نفسي فيها وهي اساسا الهدف وراء اللي تسويه كله انها تكسب ثامر بصفها
احسن هذا اللي انا ابيه واخرهمي هو
لفيت ومشيت
طلع بوجهي ثامر فجاءه
صرخت برعب
مسك بخوف :يايماااه
ثامر بضحك:خييير لهدرجة خفت
شمقت له وانا رافعه حاجبي
تكلمت وانا قصدي من الكلام شهد
مسك باستهزاء :لا ابدا اجرب اصير دلوعه ومتصنعه مثل غيري هئه
دخلت المزاز بفمي وانا اشرب العصير وكملت امشي مطنشته
صار يمشي جنبي
ثامر :ايه قلت لي انك تبين تروحين لاهلك
صرخت تذكرت شموخ اللي قلت لها بتصل عليك
ثامر :بسم الله اش فيك
مسك وعينها بالفون :نسيت اتصل ع شموخ
قفل ثامر الجوال
ثامر :خليها بعدين الحين انا اكلمك
تكتفت قدامه
مسك :ايه اش عندك مستر ثامر
نظر ثامر فيها وبابتسامه خبيثه
فجاءه حسيت شي قدام عيني طويل
صارخت برعب لما شفت انها حيه
قمت اركض واصارخ وثامر وراي يركض فيها وميت ضحك علي
نطيت فوق الكرسي برعب
مسك بترجي:تكفئ ثامرررر ابعدهااا اءءءه
جسمي كله اقشعر
ثامر ميت ضحك :يابنت الحلال لعبه مو حقيقه
هاه شوفي
قام يمطها قدامي
نزلت من الكرسي وجلست وانا اتنفس بسرعه
مسك بعصبيه :وانت بزر يوم تشتري هالاشياء
ثامر جلس جنبها :هذي شفتها مع عبود ولد نوره وقلت امقلبكم فيها بس طلعت شهد وخواتي اقوئ منك هههههههههههههههه
نظرت فيه بنص عين
هذي شهد بكل شي داخله
حط ثامر يده ع كتفي وسحبني لحضنه
تصلبت بمكاني
ثامر بهمس:بكره بما انه يومك انا عازمك ع الغداء
باسني مع خدي وقام
جلست وقت وانا بمكاني استوعب حركته
وعازمني بعد
لا الدنيا فيها شي
قمت من مكاني وتوجهت لبيت عمي
هي عمارتين جنب بعض
العماره الاولئ لعمي واللي جنبها لثامر
واخوانها الباقين بنفس الحي
كل العمارتين تصميمها واحد
تحت استقبال وفوق مثل الشقق
دخلت والا عمي جالس بالحوش ويتقهوئ ومعه غاده بنت نوره
قربت من عمي وبست راسه ويده
مسك :صبحك الله بالخير عمي
ابو سعد :يالله صبحها بالخير لي يومين افطر الصباح لحالي
مسك :والله انشغلت ياعم اجهز اغراضي تعرف وراي سفر
التفت لغاده اللي كانت جالسه وتخزني بحقد
ابتسمت لها بهدوء ورجعت اسولف مع عمي
عمي
اعتبره عوض لي من الله من بعد ابوي
اتعب وانا اقول فيه حنيه وطيبة قلب
ومن بدت اجازتي ورجعنا للسعوديه
وانا وياه كل صباح متقابلين ويسولف علي واسولف عليه
تقريبا هو الشخص اللي بهالبيت كله انا مهتمه فيه
قمت من مكاني وجلست عند رجله وصرت اسوي له مساج وهو يسولف
طاحت عيني ع غاده اللي مازالت تتناظر فين بنظراتها هذي اللي من دخلت هالبيت وهي كذا
جت نوره
سلمت عليها ورجعت لرجل عمي
نوره اخت ثامر عندها بنت وولد
غاده عمرها 21وعبود اول متوسط
ومطلقه
قامت نوره تسولف مع ابوها وقليل توجه الكلام لي
اللي عجزت افهمه نظرات غاده وحقدها علي
ونفور نوره مني بالرغم من ان الطيبه باينه بوجهها وحركاتها
وقفت بروح اشرب مويه
مسك بهدوء:غاده بالله قومي شوفي لي الطريق ليكون احد من العيال قدامي
غاده :خالي حسين مرابط ماهو فيه وعياله بعد ماهم فيه
نوره بحده :غاده قومي شوفي الطريق
غاده بتافف :هفف طيب
قامت غاده ولحقتها
دخلت المطبخ وهي كانت وراي
نظرت فيها بطرف عيني كانت واقفه وطالع فين بحقد
مسك :ممكن اعرف ليش تناظرين كذا
غاده :لان مافيه شي يستاهل اني اطالع فيك باحترام وحب مثل ما تبغين
عقدت حاجبي
مسك قلت بهدوء :اووف ليش
غاده بضحكه قهر :تسالين ليش هئه شين وقواة عين بعد لك عين تسالين
استغربت من كلامها حسيت فيها تقصد شي
غاده :صدقيني محد يحبك لان ولا امي وبالنسبه لامي ما تقبلتك الا لشي واحد شفع لك عندها لانك الوحيده من حريم خوالي اللي متهمه بجدي هالكثر اما شي ثاني لا يطري ببالك
طلعت غاده وهي معصبه
عقدت حاجبي مستغربه
ول ليش كل هالعصبيه
شربت مويا وطلعت وانا افكر بكلامها
سلمت ع عمي وتووجهت لبيتي
وانا ادعي اني ما اقابلها بوجهي هالشهد
……………………………
قفل الخط
ونظر في ولده
ابو زايد :وافقو
زايد بنرفزه :بس يبه مفروض سالتني استشرتني مو ع طول كلمتهم انا ماودي اظلم البنت معي يايبه
ابو زايد:هذا انسب حل البنت مالها احد وانت مراقب الوضع وتقول ان التهديد مازال مستمر انت اكثر واحد تقدر تحميها من بعد الله
زايد انا من البدايه هذي المهمه قلت لك لا تمسكها الا وانت عارف انك قدها
زايد :وانت عارف ان الخطه مامشت مثل ما احنا توقعنا يعني الغلط مو منا
ابو زايد :المهم انا اتفقت معهم الملكه نهاية الاسبوع والزواج بعدها بشهر وشرط انه يكون عشاء عادي
زايد بالم :بس يبه انت عارف انها بتنظلم
تنهد ابوه:ربك كريم وانا ابوك ما تدري هالبنت خير لك يمكن ربي ماكتب لك بزواجك الاول التوفيق
بس الله قادر قدير ماتدري وش كاتب لك من خير
زايد بصوت خافت :الله يوفق بس
قام زايد وطلع وركب سيارته
…………………
شغلت سيارتي وانا ضايقه فيني الوسيعه
مستحيل انها تدري اني مطلق وراضيه
كذا بنكون غشيناها
وكونها بنت مستحيل بترضئ بواحد مطلق
يارب انا الاقيها من وين والا وين
الله بس يسامحك يا يبه
ويسامحني انا
اذا كاني ظلمت هالبنت من كل جهه
كل شي صار لها بسببي
شديت كفي
هالسنه مستحيل تنتهي الا لما انهي هالمهمه ونقفلها ونرتاح
شغلت سيارتي وانا معزم ما تنتهي هالسنه الا منتهي من كل شي
……………………………
طلعت من الغرفه وتوجهت لجناح راكان





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-15, 04:13 PM   #63

عميه

? العضوٌ??? » 151693
?  التسِجيلٌ » Jan 2011
? مشَارَ?اتْي » 335
?  نُقآطِيْ » عميه has a reputation beyond reputeعميه has a reputation beyond reputeعميه has a reputation beyond reputeعميه has a reputation beyond reputeعميه has a reputation beyond reputeعميه has a reputation beyond reputeعميه has a reputation beyond reputeعميه has a reputation beyond reputeعميه has a reputation beyond reputeعميه has a reputation beyond reputeعميه has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم عزيزتي الكونتيسه اول شي مشكوره على المجهود إلى تبذلينه علشان تقدرين تخلصين الروايه الصراحه رائعه وأكثر بعد من رائعه واتمنى تخلص بسرعه لان الأحداث كل مره تزيدنا تشويق لأكثر اتمنى من ربي يوفقك وتقدرين تنزلين باقي الأجزاء ولكي مني كثير السلام.

عميه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-15, 08:01 AM   #64

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع البارت السابق
……………………………
طلعت من الغرفه وتوجهت لجناح راكان
مشيت بهدوء وانا احاول اخفي اي صوت ظاهر
مني
فتحت الباب بخفه
ودخلت
توجهت بسرعه لمكتبه وانا متاكد انه بهالوقت مو موجود
فتحت الادراج وصرت ادور ع الملف اللي انا هنا عشانه
وقفت بحيره وانا اناظر حولي
وين ممكن حاطه
نظرت في السرير
ليش ماجاء ببالي ابحث عنه تحت
تمددت ع الارض ومديت يدي وصرت احاول اتلمس
مافيه شي موجود
جيت بطلع يدي بس ضربت بشي فوق
تحسسته بيدي
استغربت اش هذا
سحبت نفسي لين صار كل جسمي تحت السرير
شغلت نور جوالي
اتسعت عيوني من الصدمه
كان مثل المخباه مدخل فيه ملفات
طلعت الملف
ابتسمت بنصر
هذا اللي ابيه
طلعت من تحت السرير
وفتحت الملف بسرعه وانا عيني مابين الملف والباب
صورته ورقه ورقه
بعدها رجعته بخفه لمكانه ولا كانه قبل قليل طلع
…………………………………
طلعت من الحمام >اكرم القارئ<
وانا ادندن مبسوطه
ومروقه
شفت منصور واقف ولبس شوزه وطلع من الغرفه
وقفت قدام المرايه وسحبت الكريم ارطب يدي
لمحت سكارف منصور والكاب حقه ع السرير اكيد نساه
سحبته
طلعت من الغرفه وانا شبه اتزحلق من شراباتي مو اركض
وانادي عليه بصوت عالي
وسن بازعاج :منصور منصورر
منصور بتملل :هااه
وقفت قدامه وانا اثبت رجولي ع الارض عشان مااطيح
وسن بابتسامه طويله :بيبي نسيت السكارف حقك
وقفت ع روس اصابعي ولفيته حول رقبته
منصور ببرود :ترا خنقتيني وع فكره محتاجه تكايه توقفين عليها عشان توصلين لرقبتي
شديت عليه اللفه
وصرخ منصور وابعدها عنه
تكتفت قدامه وانا ارفع له حاجبي بخبث وابتسامه
وسن :عشان مرره ثانيه تحترمني كوني قصيره
منصور بتملل:ابعدي ابعدي بس عن الباب
ابعدني بقوه عنه بغيت اطيح
وسن :ول ول شوي شوي لا ينط لك عرق
ما سمعت الا صوت باب الشقه تقفل
فتحت الباب شويتين وطلعت راسي
وسن بمياعه تبي تنرفزه :سي يييو بااايبي
وقمت ارسل له بوسات بالهواء
شمق لي منصور بعدها قفلت الباب وانا اضحك
رحت عند الشباك وناظرت فيه وهو يمشي ويدقدق بجواله
لصقت راسي بالشباك وانا اتنهد بضيقه
لمتئ بيظل حالك كذا يا منصور
برودك معي بيقتلني
ليش مو راضي تتقبلني
ابتسمت بتشجيع
بس ما برتاح لين اخليك تشهق باسمي يامنصور وما اكون وسن
طرت علي فكره
نطيت للمطبخ اركض
دخلت وقمت احوس اسوي له فطور
خلني اسوي له سبرايز
فتحه الثلاجه
وانا اناظر بحيره اش اسوي
……………………………
طلعت من غرفة راكان بسلام
ودخلت لجناحي بسرعه فزت مزون من مكانها وهي تمشي وراي وتتكلم
وللاسف ما ادري اش تقول لان بالي مو معها
دخلت مكتبي وقفلت الباب وراي بقوه
سمعت صوت شي صقع بالباب
بس ما همني
جلسة ع الكرسي
وع طول اتصلت
نايف بهمس :الو
ايوه
كلها ارسلتها لك عن طريق الايميل
لالالا اضمن لك ان هذي الخطه الاخيره اللي معتمدينها للتهريب راح تكون بعد شهر تقريبا
اممم
<تنهدت>
لا ان شاء الله ربك كريم
قفلت الخط
وفتحت الابتوب وانغمست بالشغل وانا مو حاس بنفسي
………………………
كنت امشي وراه واتكلم
مزون :طيب نايف انا قلت لك المغسله تسرب من تحت ايه وبعد جبت اللي ابيه من الصيدليه وو
تاوهت بالم
لما صقعت بالباب اللي تقفل بوجهي
شمقت بعصبيه خيير
تحركت بفتحه بس
شدني الكلام اللي سمعته
لصقت اكثر بالباب وانا اتسمع
ابعدت عن الباب بسرعه وركضت ورميت نفسي ع السرير
ع اساس اني نايمه لما حسيت انه سكت
توقعت راح يطلع بس ما طلع
وللاسف جلست افكر باللي سمعته
معقوله نايف له يد بالموضوع
لالا مستحيل يسويها نايف
نايف واعرفه
جاء ببالي
احتمال انا نايف مروج مخدرات
بعد مثل راكان وابوه
المني قلبي من الفكره
دفنت راسي بالمخده وانا افكر بمصيري
اخخ لو طلع اللي فكرت فيه صدق
…………………………
دخلت الجامعه وانا اتمشئ ادور القاعه اللي فيها الاخ منصور
صرت اتمشئ واقرا
نظرت من بعيد قاعه ٧
اتسعت ابتسامتي
مشيت وانا اعلك بروقان
وقفت قدام باب القاعه وكان في الباب مثل الفتحه شفافه
لصقت فيها وانا اناظر ادور منصور
هذا هو لقيته جالس في نهاية الصف الثاني
كان يطقطف بفونه من تحت الطاوله
ارسلت له واتس
وسن :بيبي ناظر في الباب
رفع منصور راسه للباب
شقيت الابتسامه ورفعت اصابعي وانا اسوي حبتين له
رفع حاجبه لي
ورجع يطالع في الاستاذ
شمقت له الحقير تو فكر ينتبه مع الشرح
طرت ببالي فكره
ضربت باصابعي ع الباب وتخبيت بالممر اللي جنب القاعه
التفت التيتشر ع الباب مافيه احد
ارسل لي منصور :بنت اتركي هالحركات اللي مالها داعي عنك
ضحكت بشرانيه هين يامنصور والله لا اخليك تتوب تطنشني مرره ثانيه
رجعت وانا اتخمطر بثقه ووقفت قدام باب القاعه شفت منصور يطالع فيني مع الفتحه
حولن عيوني له وانا اطلع لساني بخبال وضربت الباب باصابعي مرره ثانيه
وهالمره حطيت رجلي وهربت وانا ميته ضحك
دخلت الكوفي وانا لازلت اضحك
حطيت السله الصغيره حقت الاكل ع الطاوله
وركبت السماعات وشغلت ميوزك وانا ادندن بيني وبين نفسي
بعدها بوقت ما حسيت باللي حولي الا لما انسحبت السماعات من اذني
قمت من مكاني وانا مستعده للهواش
وسن بعربجه :خييي
فجاءه ابتسمت وتنحنت وانا انعم صوتي :بيبي خلصت
نظر فيها منصور بنص عين
منصور :سوال اش استفدتي من حركاتك
سحبته مع كتفه وانا اجلسه
جلست قدامه
وسن وهي تغمز له :بالله ماوسعت صدرك اءء لا تنكر
نظر فيها منصور وبعدها قام يتحمد الله
منصور :الحمدلله بس ع نعمه العقل بس
خزيته بنص عين وانا مو هامني اش يقول
طلعت العلب وانا افتحها بحماس
وسن بحماس:شوف بيبي اش سويت لك اكل وحياة ربنا ما بتاكولش بلازازته باي حته يا اخويا
مديت الاكل له
نظر فيني وهو لازال رافع حاجبه
سحب جواله اللي ع الطاوله ووقف
وسن هجدت فجاءه :وين
منصور :بروح عندي محاضره
وسن وهي باقي نقطه وتبكي :والاكل
منصور وهو يمشي :شبعان
وسن :طيب
ماكملت كلامي الا هو مختفي من قدام عيني
نظرت في الاكل وانا متحطمه كليا
قمت من مكاني اجمع الاكل وانا اسب والعن فيه
طلعت من الكوفي وانا معصبه
وقفت قدام الزباله اللي في الحرم الجامعي
مديت الكيس برميه
بس وقفت
صرت اناظر في الاكل والزباله وانا عيني متجمعه فيها الدموع
تراجعت واخذت الاكل وهونت ارميه
جلست ع درج كان قريب
وتقريبا المكان مافيه احد الا كم شخص
كان مكاني ع طرف
فتحت العلبه ونظرت في الاكل
هنا انهمرت دموعي صرت ابكي بقهر منه
بس والله ما ارميه
صرت اكل وانا ابكي
كله عشان ما ارميه واخلي تعبي يروح ع الفاضي
…………………………………





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-15, 11:51 AM   #65

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم،صباح الخير

بالبداية اعزي المملكة والخليج والامة العربية على رحيل مليكنا وابونا خادم الحرمين الشريفين/عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود،غفر الله له وادخله فسيح جنانه،انا لله وانا اليه راجعون.

شكر كبير لامار دائما مميزة،شكرا كونتيسة على البارت الي راح يكون بداية النهاية

شموخ وبداية حياتها وشكلها راح تكون صعبة وهذا وضح من نقاش زايد وابوه

مسك نظرات غاده لها يمكن هي سبب ان ثامر يغتصبها في سالفه للحين مانوضحت، سبب اغتصاب ثامر لمسك وتمسك ثامر بمسك رغم انه تزوج وانتقم

مزون اظن فهمت نايف غلط اتوقع نايف متفق مع المباحث

وسن كان الله بعونك منصور مدلل ويحب الشضي الصعب يحصل عليه يعني اثقلي عليه ياماما وشوفيه يركض وراك

تقبلن مروري

لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 30-01-15, 09:41 PM   #66

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت44
الجزء الاول


ابتداء يوم جديد
تجددت معه نفسيتي والسبب اني راح اروح لبيت ابوي
ابتسمت بالم
اشتقت لهم
الفقدان الحقيقي شخص ياخذه الموت منك
في كل يوم يتجدد حزني وشوقي لامي ابوي
حور اخواني الصغار
ناظرت في الساعه كانت 11
تذكرت ان ثامر اليوم عندي
الغداء اووه كيف راح عن بالي
الحين يجي وانا ما جهزت
لبست عباتي وسحبت الشنطة لين طلعت من الجناح حقي
مشيت وانا اسحب الشنطه وقفت وانا اناظر فيها
هذي مفروض تشيلني مو انا اشيلها
سمعت صوت همس
لفيت وكان وراي الباب حق جناح شهد
للامانه حسيت بفضول
بس طنشت وقمت اسحب شنطتي
وصلت لعند الدرج ناظرت فيه وبالشنطه
الوضع يبي له مان
التفت لجناح شهد
قربت من الجناح دقيت الباب مره
مرتين بعدين فتح ثامر الباب
ثامر بدون نفس :نعم
طالعت فيه وانا مستغربه منها
ليكون نفس عشاني خربت عليهم جوهم مثلا
مسك ببرود :ابدن بس ابيك تنزل لي الشنطه
شمق لها ثامر
ثامر :الحين كل هالازعاج عشان شنطه
اتسعت عيوني
اي ازعاج يتكلم عنه
مسك ابتسمت باستهزاء :لا جد شكلي خربت جوكم ياعصافير الحب
قلت كلمتي الاخيره باستهزاء
نظر ثامر فيني وكانها يقولي ابلعي لسانك ابرك لك
لف ثامر وهو يصوت ع شهد :ياااشهد هاتي شنطتي
تكية ع الجدار طلعت جوالي اطقطق فيه ع مايجي
طلع ثامر وبيدها شنطة صغيره حذفها علي
ثامر :امسكي هذي وانا بنزل شنطتك
ما امدنا حركنا
الا شهد تنادي ثامر
شهد :حبيبي
التفت لها وانا احد نظري فيها
معليش اقلها تحترم وجودي مو عن غيره
بس خييير وبوضعنا ما ينفع
ثامر :هلا
قربت منه وضمته بقوه
شهد بابتسامه :استودعتك الله اتصل علي لما توصل
شدها ثامر وهو يكلمها
وانا واقفه مثل المزهريه
مسك بهدوء:ترا غرفتكم ع بعد خطوه عنكم
كملو قرفكم هذا فيها لان لوعتو كبدي
سحبت الشنطه ونزلت مع الدرج وانا ادندن واحاول ارفع صوتي عشان ما يفهمون ان المغزئ من كلامي غيره
لان للاسف مو غيره ولا هامني بس جد حامت كبدي وانا اشوف وضعيتهم
ركبت السياره
وانا انتظر الاخ يشرف
…………………………
جالسه اتابع الاخبار مع جدتي
وجدتي جنبي متاثره بموت الملك
قمت اجيب جوالي من الشاحن
شفت مسك محدثه
نطيت لها وانا ابنق لها
شموخ:هاه مشيتي
مسك :بالسياره تو حركنا
شموخ :اممم مسك انا قلت لعمي اني موافقه
مسك بفرحه :جد
شموخ :ايه وبكره عقد القران والزواج طلبت عشاء عادي وراح يكون بعد شهر
مسك :لييش طيب لو حفله مختصره
شموخ بحزن :يعني اش بستفيد بذمتك لا امي ولا ابوي ماراح احس بطعم الفرحه
مسك:امم الله يرحمهم بس طيب استخرتي قبل
شموخ:ايه استخرت واحس اني مرتاحه له ☺️
مسك:ياعيني بس والله شكلك طايحه بالغرام
ومحدن درئ عنك
شموخ باستهبال:نوعا ما
سرحت شوي وانا افكر في زايد
خطبته لي وراها هدف مستحيل
حسيت بالجوال يهتز بحضني
نسيت مسك
كملت اسولف معها
وندخل بموضوع ونطلع من موضوع
مسك وضعها هي وثامر غريب
والاغرب انها متزوج عليها
مدري لمتئ بتظل كتومه هالبنت
كنت ناويه بس تجي واحشرها واطلع الهرج من عينها بعد
……………………………………
دخلت البيت وامي تصارخ ع خواتي
والجازي اختي جالسه ع الدرج تلبس جزمتها
وقفت وانا اطالع فيهم مستغرب
زايد :خير وش فيكم ع وين رايحين
نزلت فتون تزغرط بفرحه
فتون تغني :يامعريس عين الله تراك والقمر والنجوم
الجازي تغني معها :تمشي وراك كلللوش
زايد ولحد الان مستغرب :اش فيكم
ناظرو فتون والجازي في بعض
ام زايد :ماقالك ابوك
زايد ولا زال واقف :لا ايش
فتون شهقت :اما ما قالك واحنا شرينا الطقم الصباح والدبله ودخلناها المحل يشرعها لنا
الجازي:والحين بنروح نحجز الحلويات والموالح واغراض العشاء
زايد بصدمه :جهزتوا وانا اخر من يعلم
ام زايد :اهم شي انك عرفت بس يلا يابنات
طلع زايد وهو معصب
فتون :يمه من جدكم زايد ما يدري
الجازي :امركم غريب
ام زايد :لو مشينا ع كيفه عز الله ماتزوج امشوا بس ومالكم شغل اختكم حصه من اول تتصل

نعطيكم نبذه عن اهل زايد
هم 5عيال
و4بنات
عطاالله اخوهم الكبير وعمره 35
وبعده زايد
وبعدين حصه عمرها28 متزوجه وعندها بنت وولد
وساكنه بنفس المنطقه عندهم

الجازي 21
وفتون 19
عبدالعزيز ثاني متوسط
التوام
سيف ويوسف خامس ابتدائي
………………………………
طلعنا من المطبخ وانا بيدي سله ومزون نفس الحاله معها سله
توجهنا للمزرعه وكانو الخدم لاحقينا
مزون:اءه انا احس كبدي حايمه وهم يبون ننجمع هاللي زارعينه
اسيل تناظر فيها بنص عين :ليكون حامل
شمقت لها مزون
اسيل قمطت :امزح هفف
مزون وهي تمشي قدام اسيل:اقول امشي بسرعه خل نخلص اشغالنا بدري
اسيل:من جد والله مافيني حيل اكرف يومين بهالمزرعه
مشت مزون قبلي وبدت تشتغل
وانا يالله امشي
لطالما حبيت الزرع
تذكرت بيتنا
كان عندي بالحوش مثل المكان دوم ازرع فيه
يمكن لان قسمي احياء فعشان كذا حبيت هالشي
بديت اشتغل
وانا داخله جو مع نفسي
طالعت في مزون اللي تتافف
ضحكت وبعدها رجعت اقطف
وقفت فجاءه لما ابعدت الغصن وشفت رداد
ابتسمت له
اشر لي
بان نتسابق
فهمت عليه وانا ااشر لمزون
اسيل :مزون تتسابقين معي انا ورادد
مزون :مافيني حيل اركض
اسيل :يلا نشوف مين اول واحد ينتهي
مزون اعجبتها الفكره:يلا قييدام
رفعت يدي وانا اعد
وبعدها بدينا نركض وونصارخ بحماس اول واحد يخلص
ورداد يركض بسرعه ويحاول يجمع
ومزون تتحسب علينا ووطاح نص اللي جمعته
وانا اركض متحمسه واجمع فجاءه وقفنا لما شفنا نايف دخل فجاءه يطالع فينا مفجوع
مزون وهي تصارخ بصوت عالي وجالسه تجمع اللي طاح من سلتها :نااايف تعال افزع لي مو تناظر
نايف بضحك:ابشري
ركض لها وومسك يدها وشال السله وصار يركض ويجمع معها
التحدي بدا يحتمي بينا واحنا نصارخ بحماس
…………………
كنا نقطف انا ومزون ونحط بالسله واحاول اغششها
والا اسيل تصوت علينا :ترا اشوفكم
مزون :يمه عيونها رادار مو عيون
نايف :سوي نفسك ما تشوفينها
مزون صارخت بصوت عالي :اءءءءه نيوف شوفهم بيوصلون قبلنا اركض اركض
رمت السله بحضني وانا صرت اركض
حاولن بقدر المستطاع اني اوصل لرداد
بس صرت جنبه وحسيت ان ابعدنا
نايف وهو يركض جنب رداد ويتكلم :اش هدفك من هاللعبه ياطراد او قصدي رداد
وقف فجاءه رداد ونايف وقف وصارو يناظرون ببعض بتحدي
ومن بعيد اسيل ومزون يناظرون فيهم مستغربين
انهم وقفوا
نايف وهو رافع حاجبه :ليش ما ترد اووه نسيت مرره ثانيه انك ما تسمع ولا تتكلم
شديت ع كلمتي الاخيره
بلع رداد ريقه وهو يخفي توتره
التفت اناظر في اسيل ومزون
نايف :خل نكمل قبل يشكون بشي
…………………
صرت اركض وانا كل شوي التفت ع نايف
بس وقفنا وفاز علي
التفت له وهمست له وانا مازلت معطي اسيل ومزون اللي يشجعون من بعيد ظهري
رداد بهمس:كيف عرفت
نايف اللي لف هو بعد وصار معطيهم ظهره:مابغينا نسمع صوتك يامستر طراد
نظرت فيه بحده :جاوب ع سوالي
نايف وهو يمشي مطنشه :مو مجبور اجاوبك
التفت وانا اناظر فيه
للامانه حقدت عليه
مادام عرف عني ادق التفاصيل مو بعيده ان راكان بعد يعرف
حذفت برجلي السله وتناثر كل اللي فيها
جت اسيل تركض واشرت ليه
اسيل :اش فيه
نظرت فيها قليل
لو عرفتي يا اسيل اتوقع ما راح تقدرين تحطين عينك بعيني من الكره اللي بتكنينه لي
………………………………
حسيت بحركه في السرير
ومع نومي الخفيف فزيت مرعوبه
وسن تحط يدها ع قلبها :بسم الله خرعتني
نظر فيني منصور
ابتسمت وانا اهز راسي< بايش >
اشر لي حول ع فيسي وشعري
نقزت بسرعه لين صرت وسط السرير وجالسه ع ركبي طالعت بشكلي
شوشتي طايره وكحلي سايل
نزلت من السرير وتكتفت قدام منصور
وسن :شفت كل هذا
اشرت ع شعري وعيوني وحالتي المبهذله
منصور وهو منسدح وحاط يده تحت راسه ويناظر فيها :ايوه
وسن بنرفزه :بسببك والحين يلا ابعد بنام
رميت نفسي ع السرير وانسدحت ع بطني وانا احط المخده بيني وبينه
منصور لف عليها وانسدح ع جنبه
منصور ياشر ع الخداديه :اش وضعها هالمخده في كل مكان معك
وسن وهي تحضن الخداديه:حبيبتي هذي وين ما انام تكون معي
حضنتها وغمضت عيني وانا احس بمنصور يطالع فيني
وسن :نام نام بس اخاف مع شوشتي هذي وكحلي السايل تتحلم فيني
حسيت فيه يضحك ولفيت وعطيته ظهري
وانا احس بغصه لهدرجه مافكرني حتئ يسالني اش فيني
وليه منه
شكلي بتعب عشان اوصل لك يامنصور .


~‏أطمنك إني أحبك،لكن أنا من يطمنّي؟.~


نهاية البارت



البارت44
الجزء الثاني

جالسات عند عتب المطبخ انا ومرام وميتات ضحك
مرام ودموعها تنزل من الضحك :شوفي شوفي هذي
نظرت في الصوره وانسدحت وانا اتلوئ واضحك
رفست مرام برجلي
مرام تصقع رجل طيف :ياتبن لا تموتين علينا بس هههههههههههههههههعههههههه هههههههههههه
اشرت لها بيدي من كثر الضحك ماني قادره اتكلم
حركة رجلي وانكب الكوفي حق مرام ع بنطلوني
فزيت بسرعه واانا اصارخ
ع اساس انه حار >☺️<
بعدين استوعبت انه بارد
وكملت اضحك
مرام وهي تشوف الساعه وتمسح دموعها :يمه يمه
الساعه اربع الفجر باقي قليل وتشرق الشمس
طيف :والله هذي نهاية سهرنا اشوئ محد شافنا والا شك بوضعنا
طيف :يلا انا بروح انام مقدر اسهر اكثر من كذا
مرام :وانا بعد
دخلت مرام لبيتهم وانا رحت امشي
دخلت الشقه بهدوء
وتسحبت لين غرفتي
سحبت لي منشفه وجهزت البانيو
ودخلت اتروش
طلعت من الحمام وانا لافه المنشفه علي
واقفل باب الحمام الحمام
كنت امشي وانا ومنزله راسي وافكر
رفعت راسي
وشهقت بصوت عالي
طيف بخوف :يممممه
ناظر فيها جاسم اللي كان متمدد ع السرير بنص عين
لما استوعبت اني بس طالعه بمنشفتي ضميت جسمي
ولفيت اركض بدخل الحمام
بس حسيت بيده اللي انحطت ع زندي
لفيت له وانا اصارخ بعصبيه
طيف:انتي علمني متئ تستحي ع وجهك هاااه
قرب مني لين لصق فيني
نظرت فيه احسه مو طبيعي
حطيت يدي ع صدره
بدفه عني
طيف بصراخ :ابعد
فجاءه سكتت
وطالعت فيه
طيف برعب :جسمك حار كانه جمره
ابعد عني ومشئ بهدوء ورمئ نفسه ع السرير
انا بس ابعد سحبت ملابسي وانحشت للحمام
طلعت وانا اشمق له
طيف :بالله عليك متئ بتبطل هالحركات هاااه
اتوقع شفتني مالبست الخاتم
رفعت اصبعي
طيف باستفزاز:وهذا دليل اني مو متقبلتك لحد الان

تاففت وجيت بطلع بس ترددت ورجعت
ماله حس ابدن مارد حتئ علي
حسيت بخوف
ومشيت بسرعه له
قريت من عنده وجهه قالب احمر ومغمض عينه
حطيت يدي ع خده
وشهقت
طيف :يممه حرارتك مرتفعه
فزيت بسرعه ورحت للمطبخ وسويت كمادات
جلست ع السرير قريب منه
حطيت الكماده ع جبينه
وبديت اقرا عليه
طيف بهمس :جاسم
انتظرته يرد لكن كان غاط بنوم عميق
فصخت جزمته
وسحبت المفرش وغطيته وقفلت النور وطلعت
دخلت المطبخ
وجاء ببالي اسوي له اكل
……………………………
بالغرفه
ولاصقات بالشباك انا ومسك ونحاول نشوف الرجال
سمعنا صوت جدتي تنادي
ابعدنا بسرعه انا ومسك بربكه وطلعنا من الغرفه
ام سالم:انتم وينكن فيه
شموخ بربكه:هاه
مسك :جده كنا فوق
ام سالم تمدد سيقانها :شموخ تعالي همزي لي سيقاني هالماخوذ الدرج لعب في ركبي
مسك بضحك: ياويلي ياجده وانتي اش مطلعك
ام سالم :ادوركم
نظرنا ببعض انا ومسك
وبعدها مت ضحك
ع كذبتنا
قربت من جدتي وجلست عند رجلها وانا متوتره
ووجهي مصفوق
وفاهيه بشكل
فجاءه صحاني من سرحاني صوت مشعل
فزيت بسرعه ورعب
شموخ :هاه
نظرت مسك فيها وهي ميته ضحك
مسك :يابنت كله توقيع ترا
قرب مشعل مني وهو شاق الابتسامه
اخذت القلم وانا ارجف
وبديت اوقع
خلصت
وقامت مسك تزغرط
قرب مشعل مني وباس راسي
مشعل بحنيه :مبروك يالغاليه
دمعت عيوني
وطلعت من المجلس ورحت لغرفتي
جلست ع السرير
وانا ابكي بحرقه
الانسان بدون امه وابوه ما يسوئ شي وربي
حطي راسي ع ركبي وانا مغطيه فيسي بكفوفي
وهذي ثاني مرره ابكي بضعف لفقدانهم
ما ابي شي كثر ما ابي انهم يكونون معي بهاللحظه
……………………………
بعد 10دقايق
فزيت من مكاني ولحقت شموخ
فتحت باب الغرفه
كانت واقفه قدام المرايه تمسح وجهها
جلست ع السرير
مسك:ما تبينه مغصوبه
التفت شموخ :من قال
مسك :اجل ليش تبكين
شموخ:عادب يمكن لاني متوتره نوعا ما
مسك :اها
تكت شموخ ع التسريحه وراها
ونظرت في مسك
شموخ:اش اللي مخبيته تكلمي
مسك ببرود:انا بطلب من ثامر الطلاق
شهقت شموخ :صاحييه انتي
مسك :يس
شموخ:لييييش طيب
نظرت فيها بهدوء وبعدها رجعت نظري للفون اللي بيدي
مسك :بس
شموخ بعصبيه :مجنونه انتي هاااه قال ايش قال بس هيييه مسك صحصحي هذا طلاق مو لعبه
وقفت بعصبيه وانا اصارخ بعصبيه
مسك :تدرين ايش السبب تكلمي لو عرفتي انتي بنفسك بتقولين لي اطلقي منه اليوم بعد
جلست ع السرير
مسك بضعف :شموخ اللي سواه ثامر فيني مو هين مو هين
انفلتت دمعه مني
تداركتها ومسحتها بسرعه
قربت شموخ من مسك
وحضنت كفها
شموخ:مسك انا اختك عونك وسندك بهالدنيا
قولي لي ليش تخبين عني انا اذا مانفعتك ماراح اضرك
بلعت ريقي
وبديت اسرد لها السالفه من بدايتها ليومنا هذا
………………………
مسك بتنهيده :وبس هذا كل اللي صار
شموخ بعصبيه وقهر :حسبي الله عليه الحيوووووان الحقير كيف تجرا وبدون سبب
صرت ادور في الغرفه مثل المجنونه وانا اتحسب الله عليه ولاول مرره العن ولعنت هالثامر
مسك باستهزاء:هئه بس طلع فيه الخير وتزوجني
والحين ابي الطلاق
نظرت فيها بتفكير
وقفت قدامها وانا متكتفه
شموخ:طيب بسالك وجاوبي
مسك:اللي هو
شموخ :تحسينه مايل لك والا لشهد
مسك بتفكير :امم ساعات احسه يحبني بالعكس ما يكرهني
شموخ:طيب اش رايك قبل الطلاق وقبل كل شي تلسعينه لسعه كذا خفيفه
نظرت مسك بشموخ باستغراب
مسك:ما اخبرك كذا
شموخ:معليش بس زوجك المصون هذا يبي له من يعلمه ان لله حق واذا ما سويتي اللي قلته لك
اسمحي اقولك انتي ضعيفه
مسك بتفكير :طيب
شموخ :علقيه فيك خليه يحبك وما يشوف غيرك
مسك:طيب كيف
شموخ وهي بتطلع من الغرفه :عاد كيف هذي تعتمد ع شطارتك
طلعت من الغرفه
وتركتها ترتب افكارها مع نفسها
وقفت بنص الممر
وانا احس بالم
انا اداري اللي انا فيه والا انتبه لمسك
يارب عونك
…………………………
شبرت غرفتي رايح جاي
وانا افكر كيف عرف نايف
ضغطت راسي
اءخخ اش هذا
كيف كشفني كيف
كان التفكير بهالشي مهلك بالنسبه لي
فجاءه لقيت رجولي تقودني
لمكان تواجد نايف
طلعت من السكن وشفته متوجهه للمسبح
تلفت يمين وشمال اتاكد محد موجود
مشيت بخطوات شبه سريعه
لين دخلت وراه
رداد وبصوت رجولي:نايف
نظر نايف فيه من وراء كتفه :خير
رداد باستهزاء:الخير بوجهك
لف نايف ونظر فيه وشفته يعلوها ابتسامه بارده
رداد بامر:ابي جواب لسوالي
نايف :كاني احس بكلامك انك قاعد تامرني
رداد بخبث :نايف بلاش نطولها وهي قصيره انا وانت وشخصين نعرف حقيقة هالمكان ونعرف راكان وابوه من يكونون
مشئ نايف تجاهه بخطوات كسوله
لين وقف قدامه
نايف بتحذير:وانا الوحيد بهالمكان عارف هويتك ومن تكون وعارف ادق تفاصيل اللي عمي ماقالها لراكان اللي راكان منخدع بكونك مجرد طباخ
رداد:افهم انك تهددني ع العموم تهديدك لي
فجاءه سكتت واتسعت عيوني وانا انظر بالجوال اللي رفعه نايف بوجهي
وخصيصا بالصوره
نايف:اش فيك سكتت
شديت بلوزة نايف بعصبيه وانا شبه خانقه
رداد بتهديد:سمحت لكم تاذوني بس زايد لو قربتو منه ياويلكم وصدقني لو يدفعني هالشي خسران نفسي
نايف بضحك واستهزاء:ريلاكس ريلاكس
زايد بالحفظ والصون لا تخاف
هنا ماتحملت ولكمته بقوه ع وجهه
رفعت اصبعي بتهديد :صدقني لو بس فكرت تاذيه
حط في بالك راح تكون انت وعمك وابنه السافل ضمن قائمة الموتئ
طلعت ووانا خطواتي تسابق بعض
بس محرد دخلت الغرفه رميت حالي ع السرير
وانا احس ببراكين مدفقه براسي
………………
من طلعت شموخ وانا افكر كيف
كيف بقدر السعك ياثامر
نطت ببالي فكره
اتصلت ع ثامر
رد ثامر
ثامر:هلا
مسك بنعومه :حبيبي
تنح ثامر شويه من الكلمه بعدين تدارك الوضع ورد:عيونه
تعال عند الباب بكلمك
ثامر :طيب
قفلت منه وانا ابتسم
هذي بداية اللعبه ياثامر
قمت من مكاني بسرعه وعدلت شكلي
كنت لابسه بنطلون ميد اسود وقميص جينز فاتحته وتحته تي شيرت
تروشت بالعطر
ونزلت مع الدرج بسرعه
رحت عند الباب
شفت ثامر جاي
ثامر :ايه اش بغيتي
مسك :متئ بتسافر
نظر ثامر فيها بنص عين :مثل ما اتفقنا نجلس اسبوع ونرجع
قربت منه وصرت العب بازرار ثوبه
مسك بنعومه :بيبي انت عارف شموخ بتتزوج قريب ومالها غيري ولازم اكون معها فانا اقول انت ارجع اليوم او بكره وويوم زواج شموخ تعال وارجع معك
ثامر متنح منها تغيرت فجاءه :اممم اوكيه ع كذا اليوم بمشي
تكلم ثامر وهو ينظر فيها بخبث :شهد من اول مزعجتني بالاتصالات
كنت لازلت محافظه ع ابتسامتي
مسك بابتسامه:ليش
ثامر :مشتاقه
ابعدني عنه بقوه وطلع
هئه هين ياثامر بنشوف بالنهايه
دخلت البيت وانا العب بشعري ومسترسله بالتفكير
………………………………


نهاية البارت
ادري قصير >>فيس مدمع
بس التكملة للبارت يوم الاحد
قبلاتي للجميع



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-02-15 الساعة 12:41 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-15, 07:48 AM   #67

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلامم عليكم،صباح الخير

شكرا لامار دائما متميزة،شكرا كونتيسة ع البارت الجميل

مسك واللعبه الي بتلعبها ياخوفي النار تحرقك لان اللعب بالمشاعر خطير

طيف اتمنى خلاص تحس بجاسم ماله داعي اسلوبها البايخ معه

شموخ وفري دموعك الله العالم شراح يصير لك لما تعرفين من زوجك

رداد كنتت متأكده انك تتكلم، غريبه تهديد نايف توقعته معهم

ننتظر البارت القادم،تقبلن مروري

لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 02-02-15, 03:47 PM   #68

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكلمة البارت السابق

كنا نتمشئ بالشوارع ووقت شتاء
طبعا كالعاده انا اللي اسولف
والاخ صامت وع جواله
قربنا من العماره
نظرت في منصور بخبث وابتسامه
وقفت وهو مشئ
وانا جلست بسرعه وصرت اسوي كورة ثلج بيدي
شكلتها بيدي ومشيت بسرعه
وحذفتها ع ساقه
منصور ارتعب :هيييه
نظرت فيه
وسن :تستاهل عشان تنتبه لي
حسيته عصب شوي
ركضت بسرعه ودخلت العماره وانا اضحك ع شكله المفجوع
فتحت باب الشقه
وكنت بس اتلفت انتظره يدخل باي وقت
فسخت جزمتي وانا اغني بروقان
وللامانه صوتي
فيه بحه وجميل ودوم احب اغني لرابح
احس كلمات اغانيه تمس احاسيسي
فسخت عباتي وقمت ارتب
وانا ادندن واغني بكل احساس

يعني انا ما احس وانتي تحسين
والا تحسبين الغلا لك لحالك
لا تطلبين الوصل وانتي تصدين

التفت وراي
فجاءه سكت وتبلمت
كان منصور واقف ويطالع في وسن
شفته تحرك
وبسرعه انحشت وانا اصارخ
وسن بضحكه :منصور والله دوعابه دوعابه ياخي
…………………………
دخلت الشقه وانا شبه متنرفز
وناوي عليها
بس فجاءه لقيتني واقف واستمع لصوتها

للحظه
تمنيت لو اقدر ابوس صوتها
من كمية الجمال اللي فيها
لفت لي وسكتت
بس مجرد حركة رجلي
قامت تصارخ
صرت اطالع فيها مستغرب اش فيها هذي
ماهي صاحيه
لما صارت تصارخ وتقول انها دعابه
تذكرت اللي صار قبل قليل
ابتسمت بخبث
و ركضت وراها وانا ناوي انتقم
كانت واقفه وتناظر فيني
وماخذه وضعية المصارعه وتناقز مثل المصارعين
وسن بهياط :لا تحاول تقرب ايها الرجل الاصهب
قربت منها ونغزتها مع خصرها
صارخت وسن بضحك :ترا معي الحزام الاسود
قامت تركض مشيت خطوتين والا انا ساحبها من بلوزتها قبل تدخل غرفة النوم
حشرتها بين الجدار وبيني
وسن وهي حاطه يدها ع فمها وميته ضحك :والله كنت امزح
منصور بهدوء:تبين اسامحك
وسن هزت راسها
قربت منها وصار وجهي ملاصق لوجهها
وهمست :غني لي
هجدت وسن فجاءه وهي عينها في عينه
………………
مزون :اقولك سمعته بنفسي
اسيل بتفكير :قلت لك قبل حطي احتمال ٥٠بالميه ان نايف من ضمن جماعة عمه وراكان
مزون:راح يكون التهريب بالشهور الجايه
اسيل :جدددد
مزون :بسم الله ايه اش فيك انا سمعت باذني نايف يقولها
نظرت في مزون وانا افكر بعمق
اسيل:لقيتها
مزون :ايش
قربت منها وانا اتلفت اتاكد مافيه احد
اسيل :شوفي بس مجرد انهم راح يهربون بهالحاله راكان راح يكون مشغول واحنا نقدر نطلع منها بسهوله
مززون بحده :لالالا انسي
اسيل بعصبيه :ليه ان شاء الله
مزون:انتي شفتي المره الاولئ اش صار فينا
مانبي نعيدها
اسيل :مزون صدقيني لا انا ولا انتي نبي نعفن بهالمكان
مزون:خليها علي هالمره بس اتاكد من اللي ببالي واعطيك الخبر
اسيل :اوكيه هالمره بتركها عليك ونشوف.
مزون :انا بقوم الحين
قمت وصرت امشي بتملل
حسيت بحركه التفت والا
طلع كلب من وراء الشجره لونه اسود
هنا صرختتتتتت
اءءءءءءءءءءءه
وحطيت رجلي وركض
وهو يركض وراي
وكل شوي التفت
صقعت بشي
صرت اترنح بوقفتي حطيت يدي ع ذراعه وانا اثبت نفسي وتنفسي سريع
تلمست اصابعي للذراع
حسيت بشي
جاء ببالي المخزن والرجال والعلامه اللي كانت بيده
كتمت شهقتي واصابعي صارت تتلمس
نفسها ايه نفسها
رفعت راسي بسرعه اشوف من هالشخصص
شهقققت برعب
رداد
حسيت بدوخه من هول الصدمه
شفته يهز راسه لي
ابعدت عنه فجاءه اطلت النظر فيه
وكنت صامته
حسيت استغرب مني
صرت امشي ع وراء
وبعدها ركضت وانا ابعد عنه ومصدومه
وماحسيت بنفس الا انا بغرفتي
نظرت باصابعي اكيد يتهيا لي
اكيد
مستحيل يكون رداد
رداد ما يتكلم
ما يسمع
هذاك اتكلم
ظليت ع هالحال اطالع في يدي كفي ومصدومه
………………………………
بلعت ريقي من قريبه لي
اول مرره يسوي كذا منصور
وعشان كذا مو استوعبت
نزلت راسي وبديت اغني بهدوء وبكل احساس

انت مولم انت جاني انت ماظنك تعاني
انت جرحك يوم اسود انت جبار واناني
لو عرفتك قبل معشقك لو تركتك قبل ما اغرق
لو تانيت بزماني كان وضعي اليوم ثاني

حسيت بانفاسه الحاره اللي زادت
رفعت راسي وحطيت عيني بعينه وانا اغني

كنت اظنك مثلي عاشق مانت قادر لو تفارق
كنت اظنك قيدك حناني كانت ظنون وامااني

فجاءه ابعد ودخل الغرفه وقفل الباب وراه بقوه
كنت لازلت بوضعيتي واناظر قدامي
انفلتت مني دمعه
اي كنت اقصدك بكل كلمه يامنصور
في كل يوم اتألم بسببك
تحركت من مكاني وانسدحت ع الكنبه وشغلت التي في ع اعلئ صوت
غرقت بافكاري وانا عيني متعلقه بشاشة التي في



احسكم بطقوني عشان سحبت عليكم هههههههههه
قراءه ممتعه وهذا ما يعتبر بارت يعتبر تكمله


واتمنئ اشوف ردود تسعدني وتحمسني اني اكتب بشغف

اسالتكم وارائكم

ask.mznh_1417





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-15, 04:02 PM   #69

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم،مساء الخير

من لا يشكر الناس لا يشكر الله فشكرا لامار وكونتيسة على هالبارت.

وسن بداية اظنها جيدة هي لو تتخلص من عربجتها شوي لما بدت تغني بدا ينجذب لها منصور واظنه خاف من هالانجذاب وهرب لغرفته.

اسيل اكتشاف رائع رداد هو نفسه الي بالمخزن،اعتمادك ع مزون صراحه خططك انت وهي دائما فاشله لازم رداد يوقف معكم عشان تمشي الخطه صح.

بالعكس ياكاتبتنا نحن نقدر ظروفك واكيد ماراح تبخلين علينا بابداعاتك كل ما استطعتي

تقبلن مروري،لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 04-02-15, 07:25 AM   #70

حياتى هى خواتى

نجم روايتي وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية حياتى هى خواتى

? العضوٌ??? » 332535
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 7,420
?  مُ?إني » فى مكان وخلاص
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » حياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond reputeحياتى هى خواتى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الشعب يريد بارت جديد ‏
بالتوفيق روايه رااائعه اممم بالنسبه
للشخصيات ‏‏*رااكان مششكله انك تاجر
مخدرات ولووحبك لاسيل صادق المفروض تنقذها
‏*أسيل عايزه أعرف أهلك فين ومدى حزنهم عشانك
‏*وسن الهبله متزعلش بكرا يوقع صريع هواكى بس أنتى
كل ماتشوفيه غنيله حسسيه انه عايش فى الاوبرا
‏*جاسم أنت أحسن حاجه فى الروايه بس يارب متتطلعش ‏
ليك فى المخدرات يابرنس
‏*طيف انا حاسه انهم شغالين عندك مش انتى اللى شغاله عندهم
خفى ع الراجل شويه ياختى ‏‏*مسك ربنايصبرك لو شفت ثامر ده
هكون عملاه مطب فى الشارع ‏
‏*شموخ حزنى وفاه حور وسعيده انك فى حمايه زايه والنبى شكله ‏
هو اللى هجيبها ورررا ‏‏*رداد ياما تحت السواهى دواهى
اااااااممممممممم لما ينزل بارت صفرررروا وانا أجى على طول ‏



حياتى هى خواتى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مزنه, الاسود, الكونتيسه, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:02 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.