آخر 10 مشاركات
[تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          آنا (54) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الخامس من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          رواية حبيبتي (3) .. سلسلة حكايا القلوب * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree158Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-14, 05:26 AM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



#السهم الثاني والأربعون...،

الصباح~
قام عزام من بدري،وجلس يتأمل سديم وهي نايمه ويتبسم..
بدل ملابسه وطلع يتمشى شوي ...
اتجه للحديقه الخلفيه اللي فيها بركة سباحه، وحولها جلسات رايقه واشجار..،
وهو بالطريق سمع صوت سهام وكأنها تكلم احد بالجوال ووقف ينصت لأنه باين انها تكلم واحد..!
سهام بقلق/زيد انت متأكد؟!....أوكي انا بحاول اجي اليوم العصر...،تدري أنا اللحين باستراحة العايله والكل موجود،راح أدور عذر واطلع..........اوكي باي ولا تقطعني من اتصالاتك تكفى
دخلت سهام وهي باين قلقانه...
/
عزام هنا عصصب(خااااينه...امس مخطوبه لراكان اللي ترك بنت عمه الطاهره علشاانك يالواااطيه يا مدعيه الأدب والاخلاق!!ان درا راكان يمكن يروح فيها،كيف اتصرف)
/
/
/
/
الشيبان صاحين من بدري ونوره صبحتهم بالقهوه وجالسين يتقهوون وينتظرون البقيه علشان الفطور.خالد جاهم سلم وجلس.يتقهوى وساكت.،
نوره/راكان اليوم متأخر بالنومه
بو راكان/تلقينه من فرحته قعد سهران طوول الليل هههههه
الكل/هههههههههه
بوراشد/الله يهنيه
عزام مقهور ع راكان(الله يعينك يا راكان ،مخدوع في سهام)
بو راكان/انا قررت اني أملكم هالاسبوع علشان راكان يهدأ ويركز في عمله ومايقعد كل شوي يقول متى الملكه،شرايكم
الكل/رايك زين
عزام بعد تردد/ماكنكم استعجلتوا
دخل راكان ببتسامه/إلا يازززينه من راي لبى قلوبكم ههههههه
الكل/ههههههه
عزام بضيق/لاتستعجل اخاف تندم
راكان/هههههه عمري32...ماني صغير،وانا متأكد ان سهام هي اللي مناسبه لي
اعمامه يتغامزون /صحييييح
راكان تذكر اللي صار البارح واستحى/انا لله هههه
الكل/هههههههه
عزام شاف السعاد بعيون راكان وقرر (انا مستحيل اخرب سعادة ابن عمي ،واضح انه مبسوط وسعيد سعاده عمره ماعاشها،واضح ان سهام الخاينه هي حلم حياته..الله يعينك يا ولد عمي)
/
/
/
/
/
العصر...
طلعت سهام مستعجله وبالطريق رايحه لمشوارها لجيرانهم وهي تكلم راكان ع الخط/ايوا حبيبي قربت أوصل لهم...
راكان بالجوال/حبيبتي اذا احتجتي شي. او ام زيد وعيالها بغوا شي اتصلي فيني طيب
سهام/فديتك يابعد عمري ماتقصر
راكان/حبايبك هم حبايبي،واللي يزعلك يزعلني مثلما اللي يفرحك يسعدني
سهام/الله لا يحرمني منك راكاني احبك
راكان/وانا اعشقك يا روح راكانك..انتبهي على نفسك اوكي
سهام/اوكي باي..
/
/
عزام راح لراكان وجلس عنده/الله يديم هالضحكه وانا اخوك
راكان ببتسامة رضا/آميين
عزام/تصدق وانا خوك،عمرري ماشفتك فرحان مثل هالايام..هههه فضحت نفسسك يا رجال ارركد هههه
راكان/مووو بيددي يا عزام..تخيل يا عزام معي ،بالصددفه تقابل وحده بمكان عام عاادي وتطيح عيونكم ببعض وتعشقها وانت ماتعرف اسمها ولا اصلها وكل اللي دار بينكم رسميات كلام فقط..وتفترقون وتظن انك ماراح تلقاها وبعدها بفتره تكتشف انها بنت عمك من دمك ولحمك...
خالد اسستغرب/قصدك انك قد شفت سهام قبل كذآ!!
راكان ببتسامه/ايه ..مو كانت موظفة استقبال في مستشفى.كانت متحجبه ومتغطيه بس شفت منها ادبها احترامها لنفسها...ومن يومها سحرررتني،بس ما تجرأت اني افتح موضوع زواجي منها لاهلي ادري برفضهم لهالفكره ساعتها وهم خاطبين لي ريم والباقي انت تعرفه
عزام/علشان كذا كنت دايما تأجل زواجك ودايما تقول ماتبي الزواج
راكان/يب
عزام ناظره بخبث/واللحين!
راكان،بنظرة خبث/ملهووف على الملكه واضمنها لي حلالي وعقبها بررتااح
عزام/اشوفك مستعجل
راكان/فوق ماتتصور..الله يوفقني انا وسهام مع بعض
عزام وقلبه معوره على صديقه وولد عمه/امين
/
/
/
/


في المستشفى:;
سهام/ها بشر يا زيد شلون خالتي اللحين
زيد وهو متأثر/اللحين يقول الدكتور تحسنت الحمدلله
سهام/وش فيها يا زيد فجأه كذا
زيد وهو محبط/ بداية فشل كلوي
سهام تأثرت/فشل كلوي!!!!....،ومنال وينها بعد اتصلت فيها وماترد
زيد/منال اول مادرت ان أمي فيها فشل كلوي اغمي عليها وحاليا بالتنويم علشان كذل اتصلت فيك
سهام/بسم الله عليهم البارحه كنت اكلمهم ومافيها الا العافيه
زيد/اي صحيح ،....نسيت ابارك لك بالخطوبه.الله يتمم لك على خير
سهام/مشكور عقبالك زيد
زيد/اميين..خلينا نزوج منال بالاوول ونخلص منها اللحين
سهام/ههههه...تعال نروح لمنال
زيد/انتي روحيلها بروح انا للصيدليه طالبين ادويه
سهام/اوكي
/
/
/
/

بعد الظهر والقيلوله...
دخلت سديم الغرفه ولقت عزام نايم مكانها ومحتضن وسادتها وبلوزه من بلايزها!!..ابتسمت وهي تتذكر كلامه معها البارحه..
سديم واقفه عند المرايه وتعدل شكلها وتشيك على لبسها قبل ما تطلع مرّه ثانيه. اخذت قلم الروج وحطت بناتي،.. والتفتت على السرير وهي حاطه يدها على خصرها/عزاام قووم
عزام في سااابع نومه ما رد عليها وماتحرك..
سديم راحت له وجلست جنبه وصارت تصحيه بنعومه وصوت كله انوثه طاغيه/عزآم..عزآآم..عزآآآم..
عزام رووقه هالصوت الهادي وحب يسمع دلعها ويحس بأنوثتها اللي دايم تخبيها بزعلها/..
سديم قربت اكثر منه ومدت يدها وتسويله مساج وميعت صوتها وتغنجت اكثر/عزآآآم،قوووم عزآآم يلااا..صرنا الليل وحنا للحين بغرفتنا!!..
عزاام عمو اتصل علي وطلب يشوفك
عزام آآخر ونااسه،بس ماقام.لف وجهه وكأنه ماشافها..
سديم قربت لأذنه وهمست/عزاامو..عزآآمي..يلا عااد قووم تعبت وانا اصحي فيك..
عزام استقعد وهو يطالع فيها ببتسامه شاقه وجهه/صباح الخير
سديم ببتسامه ساحره وكلام عفوي/اي صباح .هههه.حنا بالليل..ويامساء الخير والاحساس..
عزام لف شعره الكثيف على وراء/انا في حلم
سديم بدلع،تمددت جنبه ع السرير وهي تبسم وتمثل/طبعا حلم،انت للحين نايم،
عزام ناظرها باعجاب ويجاريها/والدليل؟
سديم غمضت عيونها/الدليل اننا نايمين مع بعض البارح ع هالسرير وقبل النوم دردشنا عن البيبي
عزام ابتسم/بس هذا مو حلم
سديم تحاول تسترخي ولفت على عزام/مو حلم لكن كان احلى من الحلم ،
عزام استقعد ويطالع فيها بابتسامه وهو مبهور من طريقة كلامها معه وردودها!!
سديم ناظرته بدلع/يلا عزام غسل والبس نبي نطلع للعايله ينتظرونا ..
عزام جالس مذهوول من التغيرات الحلوه والمفاجئه اللي صايره في سديم!!!
سديم مدت بوزها بغنج/عزااامي بتطول وانت تناظرني كذاا
عزام نزل من السرير مستعجل وطفى الانوار وسكر الستاير والتفت عليها واتجه للسرير وهو يبلع ريقه وقرب منها
سديم طبعاآ متفاجأه من اللي جالس يسويه،سكتت وهي طاايره من الفرح/
عزام قرب منها وضمها بلحظة عناق..طويله.
سديم كانت فرحاانه بهالعناق ضمته اكثر وظلت متمسكه فيه ..
عزام حس بها تشده اكثر وفررح بهالشيء كثير..

/
/
/
/
/
/

#بعد اسبوع_
احتفاليه عائليه كبيره حضرها الجيران..ومنال وام زيد جيران سهام،
عنوانها عقد قران سهام وراكان..~
تم عقد القران وهيصوا البنات وانبسطوا...وزفوا سهام بشكل مبسط وقطعت التورته...
راكان في الجهه المقابله،تلقى التهاني والتبريكات..،
،
،
نوره اقبلت وهي تبسم/سهام
سهام كانت جالسه وجنبها منال ويسولفون/هلا
نوره ببتسامه/زوجك يبي يشوفك
سهام ارتبكت/ هااه
سحاب/من قال هااه سمع هههههه
نوره/هههههه يلا ي سهاام الرجال مستني على ناار
سهام قامت وهي تبلع ريقها من الربكه والخوف/اوكي.سحااب يناديني!!
سحاب ضمتها/بالتوفيق يا اغلى اخت..لا تخافين خلاص هو حلالك..الله يوفقك يا قلبي وعساك تشوفين السعاده
سهام لمعت عينها/فديتك
منال/وجع بتبكووني
سهام/احبكم
سحاب/اصص لا تبكين بيسيل الكحل هههه
سهام/راايقه
سحاب/ههههههه
نوره/يلا سهاام
سهام راحت...
منا. كانت واقفه وشايله بنت سحاب وسحاب واقفه جنبها فررحت لصديقتها واخت دنيتها ودعت لها(الله يوفقك يا سهام)
//
/
/
راكان على جمر جالس يستناها.....
طقت الباب ودخلت وهي مستحيه وتحط شعرها الطويل بطرف اصبعها خلف اذنها اليسار لابسه فستان ازرق ملكي ناعم لين الركبه وعقد الماس وشوز كعب اسود ناعم وشعرها مسدول وطويل لين فخذها وبدون غره/مساء الخير
راكان وقف وهو مبهور/ماشاء الله تبارك الله
سهام صدت عنه مستحيه وبردت اطرافها/...
راكان قرب منها وهو يقزها وشالها وجلس وحطها بحضنه/اخيرا...مابغيت احصل علي. يابنت
سهام بقمة خجلها/راكان فكني
راكان/اول شيء عطيني البوسه حقت الملكه اللي وعدتيني بها
سهام تبي تصد عنه،وما قدرت/راكان بلـ....
راكان ماخلاها تكمل كلامها/انا اصلن ليش قاعد اخذ رايك،انتي اللحين حلاااالي..اصصص
سهام،جلست تضحك/هههههه

[احبك يابعد عمر السنين اللي مضت واهواك
انا لولاي احبك مادفيت براحة يدينك
احبك وامر الخافق يطيعك غصب مايعصاك
انا والقلب لو حكمك علينا ظلم راضينك]

/
/
/
/
/
/
وهم راجعين بالطياره..
تركي/اجازتنا خلصت بسرعه،كانت قصيرره
ريم/ههه ماعليه نعوضها في الجايات ياقلبي ..
تركي/ريمي
ريم التفتت عليه/سم
تركي/انتي لك حساب بتويتر!..صح؟
ريم ببتسامه/يعنني ما اعرف!!
تركي كان فاتح جواله،لف جهازه عليها/هذا هو حسابك صح
ريم سكتت شوي وجاوبته وهي تناظره بنص عين/ايوه...ليش تسأل؟ على اساس انك ماتعرف انه حسابي هااه!!
تركي،ابتسم ومارد عليها/اوكي
ريم لفت عليه وبنظرات تهديد/لا يكووووون علبااالك حساب وحده ثااانيه..والا لا يكووون كنت تفكر في غيري!!
تركي/ههههههه قصري صوتك سمعونا الناس
ريم مدت بوزها بدلع/بذمتك ماكنت تدري انه حسابي
تركي مسك كفها وضمها بكفه/بالبدايه لا..بس بعد كم تغريده تأكدت انه انتي،وزااد تعلقي فيك،وبعدما تزوجتي صارت تجيني افكار شينه وغبيه
ريم سحرها حديثه عن نفسه/مثل؟
تركي صد/ماحب اقولها،
ريم ضغطت على كفه بنعومه/تركي بليز قولها
تركي/ما ادري ،بس كنت اتخيلك وراكان مع بعض ،وتحرقني الغيره وتجيني حاله ودي اني اركب الطياره وارجع للسعوديه علشان ارتكب في راكان جريمه وارجع..واحيان اشوفك تغردين آخر الليل وافرح،وكأني سهران معك!
ريم ابتسمت برضا/حبيبي..طيب وش شعورك تجاه راكان اللحين
بعد ما عرفت الحقيقه
تركي ببتسامة رضا باس يدها/ودي ابوس راسه لأنه حافظ عليك مثل الامانه وتركك لي،
ريم/الله يوفقه في زواجه من سهام
تركي/خطبها؟!
ريم/قبل اسبوعين كانت ملكتهم،وزواجهم بالصيف ان شاء الله
تركي/الله يتمم لهم على خير
ريم/اميين
/
/
/
/
/
/
#بعد مرور فتره من الوقت على الأحداث السابقه.....
يبدأ فصل جديد في روايتنا.
راكان تو راجع من سهره شبابيه..شاف أمه وعمته جالسات في الصاله/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
راكان جلس/سهرانين لحالكم،اجل وين سهام؟
نوره/سهام الليله عرس صديقتها منال
راكان/اي صح،تذكرت..عقبالنا يارب
ام راكان وهي تصب له الشاهي/اميين..
راكان اخذ كاسة الشاهي ويشرب وهو سرحان في سهام،اللحين كاشخه وبكامل أناقتها،جاه فضول يشوفها وقام/يلا انا استاذن تصبحون على خير.
الكل/وانت من اهله..
راح راكان...

ام راكان /الله يعين راكان ... صبره بدأ ينفذ على سهام ههههههه
نوره/ماعليه الا العاافيه خليه يستناها..هههههه
ام راكان/مسكين هههههههه
رجعت سهام من العرس وهي مبسووطه/مسسااء الخييير
الكل/مساء النور
نوره/مبروك زواج صديقتك منال وعقبالك
سهام استحت/الله يبارك فيك عمتي
ام راكان/اجلسي وراك واقفه كذا خلينا ناخذ علومك
سهام/ودي بس مااقدر تعبانه من الحفله والوقفه طول النهار..

ام راكان/طيب شيلي العبايه خلينا نشوف فستانك ترى ماشفتك قبل تروحين العرس
سهام وهي تنزل العبايه /هههههه من عيووني....هااه شراايكم
ام راكان ببتسامه/ماشاء الله عين الحسود فيها عوووود
نوره تناظرها ببتسامه/الله يحفظك يا بنتي
سهام/ الله يخليكم لي يلا تصبحون على خير
الكل/وانتي من اهله
نوره/ههههه الحمدلله ان ركوون راح ينام بدري قبل لاتجي ويشوفها بهالشياكه والا تزوجها الليله
ام راكان/ ترى يسويها ولدي هههههههههه
نوره/لا تخافين مايقدر وانا موجوده ههههههههههه
ام راكان/هههههههههههه
/
/
/
/
دخلت سهام غرفتها واتجهت للصوفا وجلست تسترخي وتنزل الكعب اللي في رجليها وسسندت ظهرها وغمضت عيونها/من جد ارهااق
راكان واقف بآخر الغرفه يستمتع بمراقبتها بس ماشافته لانها ماولعت النور كله،قرب منها وهو مفتوون بجمالها ونعومتها و أناقتها.
جلس عند رجليها ولمسها وصار يسويلها مساج
سهام ارتعبت وفتحت عينها /بسم الله من؟!
راكان ثبتها جالسه مكانها وهو يسوي مساج لرجليها وساقها/مرهقه يا حياتي؟
سهام تعبت من مساجه وخجلت،حاولت تسحب اقدامها/راكان ابعد
راكان قام ومسك يدها ووقفها معه يشوف طولها واناقتها ضمها وهو يشم ريحةشعرها وخلف اذنها/ماشاء الله تبارك الله”تحفه صاغها الرحمن”
سهام ضاع نفسها وهي بين اياديه/انت متى دخلت غرفتي ووشلون
راكان قربها له اكثر ويبوسها بخدها/من الباب حياتي يعني من وين
سهام قلبها صار يدق بسرعه وبلخبطه/راكان اطلع برا،عمتي نوره مابعد نامت واذا جت تروح تنام لازم تمر علي هنا واذا شافتك بتكون مصيبه
راكان راح وقفل الباب/مو مشكله الباب وقفلناه..
سهام تلفت تبي مخرج ومالقت وراكان كل شوي ينزع منها قطعه/راكان لا..
راكان ولا يرد..
سهام،بدأت تبكي بصمت/لا يا راكان لااا..الله يخليك لا
راكان سكر فهمها بيده علشان يقدر يكلمها ويفهمها/اشش خليك هاديه،انا زوجك مافيها شي لو ضميتك شوي..
سهام امتلأ قلبها خوف وهي تشوف راكان بهالحاله،نزلت دموعها،وهي تحاول تكتم صوتها.. واستسلمت له،
راكان اخذها للسرير،وكان عنيف شوي..،
ثم...####
ثم......###
ثم........ ####
صوت عروة الباب ينفتح..،بس كان مقفول...
سهام شهقت بخفيف وكانت الدموع مبلله وجهها/عمتي!
راكان سد فمها/اشش
/
/
نوره من وراء الباب مستغربه/غررريبه أول مره تقفل سهام غرفتها عليها!!!،.... كأني سمعت اصوات غريبه داخل
تركت الغرفه وراحت لغرفتها/.....
/
/
/
الفجر~
سهام بروب الحمام لافته على نفسها وكأنها بردانه و على طرف سريرها اللي عليه اثار عذريتها وجالسه وهي خايفه من راكان وتتألم/..
راكان لبس ملابسه وجلس جنبها ويمسح على شعرها بحنان/أنا آسف ياعمري،ماقدرت اتمالك نفسي واتحكم بتصرفاتي
سهام ماردت عليه،ودموعها تصب مقهوره من تصرفه/...
راكان قرب منها وضمها ومسح دموعها/لبى دمووعك
سهام دفته عنها/ابعد عني
راكان ابتسم على دلعها/افااا
سهام مواصله تبكي بصمت وتفكر بمليون فكره/
راكان طبع بوسه على خدها/يلا حبيبتي انا طالع علشان اتسبح واصلي الفجر بالمسجد،قبل تصحي عمتي وتكشفنا.
سهام بحالة صدمه وما ردت عليه..
راح راكان للباب وفتحه/...
سهام بصوت باكي/راكاان
راكان وقف والتفت عليها/لبى حبيبتي وش فيك
سهام بجديه قامت/تعال اخذ غطاء السرير هذا
راكان رجع سكر الباب بس ما قفله/وش تبيني اسوي به
سهام بعصبيه/اخذه معك مابي اشووفه

*بهاللحظات دخلت نوره،وهي معصبه ورابطه راسها بشيلتها ومصدعه/كنت حاااسه ان البارح صاير هنا شيء
راكان خاف وارتبك/عمتي اقسم بالله ذي اول مره
نوره وهي معصبه/واضح انها اول مره عرفت اول ما شفت السرير
سهام حامت كبدها من هالليله وهالاحراج وهالموقف وطاحت مغمي عليها/...
راكان راح وشالها وحطها على الصوفا/سهام ياقلبي شفيك
نوره ضربته على كتفه/اطلع براااا..بتفضحنا ياهالولد وش سويت بالبنت!
راكان مسوي برئ/ماسويت شيء
نوره تحاول تصحي سهام وترشها مويه/انت هديت حيلها وتقول ماسويت شيء!!..أطلع برااا،بعدين بتصرف معك..
طلع راكان وهو خايف عليهاا/...

نوره صحّت سهام بالعطر/يابنت قوومي
سهام صحصحت وجلست، ومازالت تبكي/عمتي انا ماعاد ابي هالوحش هذا مابيه
نوره/هههه انتي اللحين روحي تسبحي وصلي الفجر وبعدين نتفاهم على كل الامور..وبخليه يعتذرلك بعد..،
سهام قامت وراحت دورة المياه وهي تمسح دموعها/..

*نوره قامت وترتب الغرفه وهي تبسم(هههه بزارين مايعرفون) واخذت غطاء السرير اللي ناموا عليه وعليه اثار عذرية سهام..،وشالتها..،وهي تخطط براسها شلون تعجل بزواجهم(راكان اللحين ماعاد نقدر نوقفه او نمنعه عن سهام،لازم اقنع سهام تعجل الزواج وتأجل الدراسه او تتزوج وهي تدرس مافيها شيء)...
/
/
/
/
البنك..
سديم جالسه وحاسه بالمغص اللي دايما يزيد..! مو مخليها تعرف تشتغل زي الناس..،كان معها عميله/وش كنا نقول اختي
العميله لاحظتها/يا اخت سديم شكلك تعبانه لي نص ساعه عندك مو قادره تخلصين موضوعي
سديم ضغطت على بطنها من شدت الألم/معك حق،أنا من ججد تعبانه اليوم،لحظه اناديلك موظفه
تخدمك
العميله رحمتها/الله يكون بعونك
سديم/مشكوره........يا عااائشه عاائشه..
عائشه جات/هلا سديم فيك شيء
سديم/خذي هالعميله اختنا حصه وسوي شغلها تراني عطلتها وااجد
عائشه/مه عيوني تفضلي معي اخت حصه
العميله قامت وراحت مع عائشه/...
سديم زااد الألم عندها اكثر من اي وقت راح وبدأت تبكي بصمت ودموعها مثل الشلال على خدها،اخذت جوالها واتصلت على عزام وهي يادوب تلتقط انفاسها..،
عزام ضغط الزر الاحمر..لأنه مايرد عليها في العمل/...
سديم ضربت فخذها بقوه وهي تصرخ من عذابها/مووو وقتك انت..رد علي..
عائشه جاءت بعدما خلصت وخافت من وضع سديم/سدومه شفيك..لا يكون بتولدين
سديم/آآآآه ألم فضيع .شكلها ولاده،تكفيين ناديلي عزاام ،ابي عزاام
عائشه استغربت/وش تبين باستاذ عزام؟!..شكلك انهبلتي ههههه
سديم عصبت/لا تضحكين مو وقتك ناديلي عزااام
عائشه/انا بتصل في اهلك او زوجك،والا خليني اوديك انا وبلا فضايح
سديم تعبت منها/عاائشه ،استاذ عزام هو نفسه زوجي،اتصل عليه ومايرد،يلا بسررعه روحي ناااادييه
عائشه انخرست وطلعت مسرعه،وراحت لعزام مستعجله علشان تعلمه بنفسها بدون محد يدري..
عزام/نعم يا اخت عائشه طلبتي تشوفيني ضروري،وش هالموضوع المهم اللي عندك
عائشه بربكه/زوجتك تتعذب من الألم ومو قادره تكلمك،الحق عليها يا استاذ عزام اظن عندها ولاده...
عزام فز واقف/ولاده!!!..رووحي ساعديها وطلعيها من قسمكم للاصنصير علشان اخذها من هناك بسررعه
عائشه/اووكي
طلعع ركض..
عزام ندم على عدم رده على اتصالاتها رغم انه عارف انها تعبانه من فتره طويله، طلع مستعجل .....
/
/
/
/
/
طلعت مستعجله.ومعصبه.وبدون فطور...
نوره شافتها طالعه مستعجله،ولحقتها/سهاام..سهاام
سهام سفهتها.وطلعت......
نوره لحقتها للحوش ووقفتها/سهاام وقفي
سهام وقفت من دون تلتفت لها/نعم عمتي
نوره/تعالي يابنت كلميني صبحي علي و افطري يابنت الحلال.
سهام بنفاذ صبر/مالي نفس..
نوره مسكتها ولفتها عليها/انتي شفيك علي اللحين
سهام سحبت يدها/عمتي ماني راايقه لك
نوره/وانا شسوويت لك
راكان طلع بهاللحظات وشافهم ونزل نظاراته وهو يتبسم/صباح الوورد
سهام التفتت لجهة الصوت وناظرته بنظرات ناريه ومشت وركبت مع السايق/يلا اميتاب للكليه
مشت سيارتها...~
نوره التفتت على راكان معصبه/عجبك الوضع اللحين.
راكان رجع يلبس نظاراته/عمتي لا تكبرين الموضوع،
نوره/انت بالله ماتقولي شسويت لها،علشان تزعل عليك
راكان/اظن انتي عرفتي اللي (سويته فيها البارح)
نوره/حسبي على ابليسك ماقدرت تصبر شهر زياده
راكان/يووه عمتي خلاص فضيها سيره
نوره/انا بفضها سيره وبنطم،لكن افلقني ان تزوجت سهام بعد شهر
راكان/وش قصدك،بتمنعيني يعني
نوره/لا مو أنا اللي بمنعك،لكن سهام هي اللي بتأجله لأجل غير مسمى والسبب تهورك
راكان خاف/تهقين ممكن تسويها
نوره بنظرة تحدي/تسويها ونص دامني عمتها
راكان/وش اسوي اللحين
نوره/لازم تراضيها،بأي وسيله
راكان تأفف وركب سيارته ومشى مستعجل/...
/
/
/
/
في الكليه....
سهام جالسه في المدرج وسرحانه اثناء المحاضره.وتتذكر اللي صار البارحه بينها وبين راكان(عمري ماتخيلت ان راكان يسوي فيني كذا..ليش يا راكان ليش؟!..خربت على نفسك وعلي،..يقول ماقدر يصبر،انا ماكنت اقابله كل يوم وقليل اكلمه علشان ما يقعد يشغل باله فيني، وعلشان اقدر اركز في دراستي كيف يقول اني اعذبه!!...„شلون بشتاق للزواج عقب ليلة البارحه[تذكرت الألم وصراخها ودق قلبها بسرعه] الله يهديك يا راكان كذا خوفتني)..
*مسج واتساب على جوالها.....فتحته ولقته من راكان[ماخليتيني اصبح عليك مثلما يصبحون المعاريس
على بعض.....*.صباحيه مباركه يا عروس.*...
سهام رفعت حاجب ونزلت الثاني وكتبت له:
[هالكلام قوله لي بعد ستة اشهر]
جاها مسج :
[فيس مصدوم] ليش..6 شهور حنا متفقين بالاجازه يعني
بعد شهر
]
سهام ارسلت مسج;
[مثلما انت اخلفت الاتفاق،ونمت معي وبدون رضاي،انا اخلفته بعد وان عاندت بزيدالمده[فيس معصب]
راكان;
[انا ماني ندمان ع اللي صار البارح..ليلة البارحه بالنسبه لي حلم وتحقق....بس أعتذر عن الألم والصدمه اللي سببتها لك..أحبك]
..
سهام من الحياء ماردت..سكرت الواتساب،وجلست تفكر شلون بتتعامل مع راكان بعد اللي صار..
/
/
/
/






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-14, 06:26 AM   #52

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#السهم الثالث والاربعون....


في السياره وبطريقهم للمستشفى...
سديم تبكي بحرقه/آآآآآآآه ألم فضييع فضيييع..ياربي ساعدني يارب
عزام رحمها ونزلت دمعاته معها/امين ياقلبي امين
سديم/آآآه ابي أمي يا عزام ابيها قولها تجي بسرعه
عزام/قلت لها تهي جايه مع الوالد في الطريق
سديم وهي تصرخ من شدة الألم/اسرررع يا عزاام تكفى اسررع انا جالسه اتعذب
عزام انقهر من هالزحمه وقام يدق بواري..،
/
/
وصلوا المستشفى وبسررعه نقلوا سديم لغرفة الولاده..لان عندها ولاده مبكره!!!!!
وصلوا ام راكان وابو راكان..وجلسوا ينتظرون مع عزام..،
ام راكان،جالسه تبكي/حسررتي على بنتي..طوولت
ابو راكان/ادعيلها ربي يسهل عليها ولادتها،
ام راكان/من حملت وهي مرريضه ودايم ساكته وما تفضفض عن وجعها ما كأنها سديم بنتنا الأوليه،الله يستر
عزام واقف عند باب غرفة الولاده ويتذكر كلامها اليوم الصباح،وهي تشكيله لأول مره ان الألم اللي له شهور ماعاد تقدر تتحمله اكثر وانها اول مره تطلب منه يوصلها وهو رفض!،نزلت دموعه وتلثم بالشماغ علشان محد يشوف الدموع..
//
داخل غرفة الولاده~
بعد صراع مع الطلق لمدة ساعات نزل البيبي.
سديم حست برااحه،بس استغربت/ليش مايبكي وين البيبي
الممرضات والدكتوره حاولوا في المولود وحاولوا يخلونه يسترد النفس
سديم بغت تنجن/ولدي..وخروا عنه،،،شفيكم تناظروني كذا هااتوووه
الدكتوره حاولت محاوه اخيره وبكى المولود وارتاحوا كلهم.. وراحوا يعطونه لأمه
سديم ابتسمت وسط دموعها وضمته بحنان وباسته/اهلين حبيب ماما..
الدكتوره هزت راسها بأسف/يا نيرس انا ابي تحاليل للبيبي وموعد مع الاشعه التلفزيونيه مفهوم
الممرضه/حاضر
سديم/في مشكله يا دكتوره
الدكتوره/لا مجرد عمل روتيني مع كل المواليد الجدد.
سديم ارتاحت..
/
/
/
/
/
طلعت الدكتوره/مبروك سديم ولدت بسلام وجابت ولد
عزام سجد شكر لله وبكى من فرحته،ماقدر يتكلم..
ام راكان بكت هي الثانيه من ردة فعل عزام ومن فرحتها ماتوقعت ان عزام يعشق سديم لهالدرجه،عزاام اللي ماتنشاف دمعته ومعروف بقسوته كان يبكي من اول مادخلت سديم غرفة الولاده لين جاه خبر ولادتها وسلامتها..
بو راكان راح له وهناه/مبروك يا ولدي
عزام وهو يمسح دموع الفرح/الله يبارك فيك
عزام/الله يبارك فيك
ام راكان/مبروك ماجاكم ياولدي
عزام/الله يبارك فيكم
/
/
/
/

نوره بالبيت على أحر من الجمر تنتظر راكان يوديها المستشفى لأن السايق راح يجيب سهام من جامعتها-..
وصل راكان واتجه لغرفته علشان اوراق مهمه لشغله..
نوره طلعت من جناحها بعدما عرفت ان وصل/راكااان...

**
راكان دخل غرفته وهو يدور بمكتبه عن الملف تبع شغله..ولفت نظره شيء اسود مربوط من طرف واحد على سريره قرّب منه وحصل فوقه ورقه وشاله. وقرأها [لمستني من دون رضاي وهذا شعري قصيته بسببك يا راكان]
راكان انقهر وهو يشيل الشعر بين يديه/لييييه يا مجنوونه ليييه
سمع صوت عمته نوره قريب من الغرفه وركض لدولابه وخبأه في درج داخل الخزانه،وحاول يهدي توتره من حركة سهام..
نوره دخلت/راكااان
راكان/سسمي يا عمه...
نوره/مو قلتلك تحي توديني وش دخلك غرفتك
راكان/جاي اخذ لي غرض....يلا مشينا يا عمّه...
نوره شكّت في وضعه...
وركبت معه نوره وراحوا للمستشفى/....
راكان/عمتي مابعد جاءت سهام
نوره/لا يالذكي لو انها جاءت كان راحت معنا
راكان لاحظ في سياره تحده وتضيق عليه الطريق بس ما اهتم علباله شيء عادي/ما اتوقع بتركب معي عقب اللي البارح
نوره/يا دافع البلا..ليش؟
راكان بإحباط/صدق كلامك واجلت العرس،
نوره/هههه تستااهل،حقك وماجاك
راكان يحاول يبعد عن السياره البيضاء اللي تحده/اليوم حاس بكتمه من الضيقه..كرهت نفسي
نوره/بسم الله عليك،انتبه للطريق بس
راكان وهو متوتر/انا حاس ان سهام نفرت مني،وجاها اشمئزاز تتوقعين بتكرهني
نوره/لا ماتوقع تكرهك بس وقت زعل وبيعدي،اللي اعرفه ان سهام تحبك
راكان عصب على اللي قام يحده لانه معاد في مكان غير انه يطلع من الطريق ويصدم/وخرر يا حيوااان..
نوره خافت/راكان وش فيه علامه هذا
يلاحقنا
راكان عرف اللي جالس يحده وطالع في عيونه عدل وانصدم منه!!!!/مسستحييل .....
نوره صاحت/راكاااااااان انتبه انتبه
راكان فقد السيطره عالسياره وانحرفت خارج الطريق ...وصدمت في حاجز خرساني.....
[[[حــــآدث أليــــــــــم]]]
/
/
/
/
/
المستشفى~
بغرفة التنويم ..
ام راكان ببتسامه/والله وصرتي أم يا سدومه،الحمدلله ع سلامتك
سديم ببتسامه/الله يسلمك يمه
بو راكان وهو قايم/حنا من صبح عندك وجالسين وننتظر،لكن عزام وانا ابوك كان واقف ويبكي واول ماقالوا لنا انك ولدتي بخير سجد لله شكر بغى يغمى عليه من فرحته،الله يخليكم لبعض ويخليلكم هالمولود
سديم ببتسامه/امين..الا وينه ماشفته
بو راكان/كان بيجي معنا بس طلبوه الاطباء،الظاهر علشان ولده بالحضانه وكذا
سديم/اها
ام راكان/يلا مشينا...تاخرنا،
سديم/خلوكم شووي
عزام دخل ووجهه ماينتفسر،وكأنه كان يبكي/السلام عيكم
الكل/وعليكم السلام
بو راكان/هذا زوجك وصل،يلا تامرون شيء
سديم/سلامتك يبه..
طلعوا امها وابوها وألتفتت على عزام بنص ابتسامه/مبروك ماجاك
عزام خنقته العبره بس قدر يكتمها/مبروك عليك انتي بعد
سديم تبي تفتح مجال حكي معه/شفت البيبي
عزام ارتبك/ايه،..حطوه بالحضانه
سديم/مم
رن جوال عزام/عن اذنك خالد يدق علي بطلع ارد
سديم/اوكي خذ راحتك انا اصلاً بنام
عزام/اوكي سلام

**طلع عزام..
رد على جواله/هلا خالد
خالد بالجوال/عزام تعاال بسرعه انا بالمستشفى الـ...
عزام استغرب/انا بالمستشفى بقسم التنويم زوجتي جابت ولد اليوم
خالد مسوي متأثر/موو وقتك تعاال
عزام خاف/بجااااد انطق وش صاير
خالد/راكان وعمتك نوره صار عليهم حادث وحاليا بغرفة العمليات كلهم ويبون دم
عزام فصخ شماغه ورماها وراح ركض مثل المجنون/عمتي نووره،راكااان..
/
/
/
عند قسم العمليات..
شباب العايله كلهم موجودين..واصدقاء راكان..
عزام اخر واحد تبرع بالدم وطلع وجلس على الأرض في الممر محبط ومغطي وجهه وبيديه ويبكي بحرقه..وكأنه كان كاتم عبره وطلعت
كل الشباب استغربوا !!
طلال كان مجبس يده اتجه له وجلس جنبه ويهديه/عزام الله يهديك ارركد...علامك ،انا خابرك قوي
عزام حاول يسكت ويتماسك بس ماقدر/من اليوم وانا احاول امسك نفسي بس كثر الدق يفك اللحام يا طلال،تدري جاني ولد اليوم بعدما بغت امه تموت ولدته وفررحت بسلامتها وبالولد اللي انتظرته ..وشوي والدكاتره يقولون عنده عيب خلقي وتضخم في القلب..وعمره ماراح يتعدى الشهور...وهذا انا دقيت ابشر راكان وعمتي نوره وماوصلوا المستشفى الا بالاسعاف واللحين بحال مايعلمه الا الله!!..وهذول كلهم عايلتي واحبهم،احس اني منهاار ماعدت اتحمل اكثر صدمات
طلال ضمه وهو يحاول يتماسك ويواسون بعض...

خالد واقف بالممر وهو ساكت ..رن جواله وطلع علشان يرد عليه....
/
/
/
/
/
ببيت طلال...
سحاب جالسه ع اعصابها وبنتها بحضنها. وهي مو عارفه كيف بيكون موقف سهام اذا عرفت باللي صار لراكان..(يااارب كرةون في عون صديقتي واختي سهام..وصبّرها يا ررب..ودي اروح لها واتطمن بنفسي بس شلووون بهالحاله..يااارب ساعد سهام في صدمتها)..

/
/
/
/
/
البيت
سهام جالسه مع ام راكان وتعلمها عن سديم وولادتها والبيبي..،
لحظات ودق التلفون وقامت سهام ترد/الوه......هااااااه!!!!...انت وش تقوووول خااالد مو صحيح ...
ام راكان شافت دموع سهام وقامت لها/وش فييه وش صااير يا دافع البلا
سهام سكرت السماعه وهي مصدومه ودموعه تنهمر/عمتي نوره وحبيبي راكان صار لهم حادث!!
ام راكان صررخت/لااااااااااا
بعد شويه
ساره دخلت ومعها عروبه وام تركي وريم وقاموا يواسونهم...،
/
/
/
/
/
بعد ثمان ساعات متواصله....
طلعوا الاطباء ...وتركوا واحد يقولهم وش صار...
طلال وعزام/هاه يادكتور بشروا
الدكتور/ابشركم الاخت نوره وراكان عدوا مرحلة الخطر..ووقفنا النزيف عندهم ..
الكل/الحمدلله
عزام /متى بيصحون من البنج
الدكتور وهو مايدري وش يقوا/والله هذي حاجه علمها عند ربي ،لان الاثنين دخلوا حالة غيبوبه ماندري ليه؟
خالد/شلون يعني متى بيصحون بكره والا بعده
الدكتور/يمكن اسبوع او شهر او سنوات..الله اعلم
عزام وطلال صدوا بوجيهم وهم منهارين..
الدكتور/ حاليا راح نخليهم بالعنايه المركزه ..والزياره بشروط..،عن اذنكم
عبدالعزيز اعز اصدقاء راكان جالس على كرسي هناك ومتلطم بشماغه ويبكي بصمت...
وحوله الشباب يواسونه..
/
/
سديم جاها الخبر وكانت منهاره....
انتشر الخبر...ودرت مشاعل بنت نوره وجاءت فوورا ...
/
/
/
#بعد اسبوع..،
بعدما زارت عمتها....
واقفه سهام عند سرير راكان وتمسح على راسه ودموعها على خدها وتكلمه وهي تبلع عبرتها/ركون رد علي،انا مسامحتك،حبيبي اصلاً انا مازعلت،انا بس كنت اتدلع عليك بس...ركوون حبيبي اوعدك اذا صحيت ورديت علي يكون زواجنا الليله...اي نعم الليله،بس قووم..آه ليتني ماقصيت شعري بعدك..ليتني
دخلت ام راكان ومسكت يد سهام/يلا يا بنتي مشينا
سهام بكت وهي منهاره/خالتي،راكان مايرد علي،
مايرد!!
ام راكان بكت/الله يشفيه ويقومه لنا بالسلامه
سهام ضمت ام راكان وبكت على كتفها وطلعوا من الغرفه.
في آخر الممر كان واقف "زيد"..ام راكان راحت للانتطار تاخذ شنطتها وسهام وقفت تنتظرها بالممر...
سهام شافته واتجهت له/ززيد
ام راكان طلعت وشافت سهام تتكلم مع الشاب براااالحه استغربت هالشي!!!!!!
زيد/السلام عليكم يا سهام
سهام وعيونها تلمع/وعليكم السلام يا زيد
زيد/عرفت باللي صار لراكان وعمتك وتأثرت كثير...راكان ما يستاهل الا كل خير...الله يقومه بالسلامه
سهام/الله يسلمك زيود
زيد/أمي قريب بتزورك ومنال انتي عارفه وين
سهام/ماتقصر خالتي ام زيد...
زيد/يلا في امان الله
سهام/في امان الكريم زيود

/
/
/
/

في هالظروف استغل الوضع خالد واخذ محل راكان في الشركه...وكان متواصل مع الكل...وابو راكان وابو طلال صارا معتمدين عليه،....وبكذا تحقق حلم خالد...
في المكتب ...
فواز بعد موجة ضحك/وهذا انت صرت مكان راكان يا خالد
خالد ببتسامه/مكاني الطبيعي
فواز/صدقتك ههههههه المهم يا خالد لا تنسى اتفاقنا...
خالد/اي اتفاق
فواز/هههههه اذا من اللحين بتنكر ترى انا اقدر انهيك واخلي نهايتك مثل نهاية راكان
خالد/انت اللي تسببت في حادث راكان؟!!
فواز/لا تسوي نفسك بريء
خالد/انا ماسويت شي
فواز/الحراميه وقت الغنايم ينسون بعض هههههههه وانت حرامي
خالد ماحب يتمادى معه لأنه يعرفه مؤذي ضحك يجاريه/ههههههههه
/
/
/
في بيت طلال...
سهام جالسه عند سحاب ودموعها ماتوقف/انا انتهيت يا سحاب...انتهيت..عمتي الوحيده اللي كأنها أمي وخطيبي مره وحده راحوا بغمضة عين...احس حياتي انتهت..
سحاب/استغفر الله...ادعي له ولعمتك بالشفاء..مو تقعدين تقولين هالكلام...
سهام مسحت دموعها ورفعت شعرها عن وجهها..
سحاب/بعدين وين شعرك انتي؟!!!
سهام تذكرت اللي صار بينها وبين راكان وترددت تقول لسحاب انه صار بينها وبين راكان علاقه..
سحاب/عمري ماشفت شعرك قصير...بس حلو عليك
سهام تنهدت وبكت...
سحاب قامت وتسكتها/يا بنت بسك بكي...اذكري الله
/
/
/
/

في قسم الشرطه--
ناصر/هلااا بطيب السيره...وش جابنا على بالك ترى اجازتك ماخلصت
طلال بضيق/ضايقه فيني الوسيعه يا ناصر...من عقب اللي صار لولد عمي وانا ماني طايق نفسي
ناصر/اذكر الله هذا قسمه ونصيب...
طلال/والنعم بالله...بس راكان بمثابة اخوي..
ناصر/الله يقومه بالسلامه...انا قايم اللحين ونطلع انا وياك نتمشى ..وتغير انت جو
طلال/لا..انا رايح المطار بعد شوي .بستقبل سلمان ..هو للحين مايدري باللي صار لأخوه..
ناصر/الله يكون بعوونكم
طلال/امين...يلا عن اذنك...
/
/
/
/
~~بعد مرور شهر ع الاحداث السابقه~~
،
في حمامها في الجناح...
سهام جالسه على طرف البانيو وبيدها قطعة بلاستيكيه صغيرها..سكتت شوي وكأنها كانت متوقعه هالنتيجه..بس ...لحظات. وبكت بحرقه وهي تحاولت تكتم بكيتها..ورمت القطعه البلاستيكيه في الحمام...
قامت من مكانها ووقفت قدام المرايه وضلت تتأمل ملامح وجهها، والهواجيس تجيبها وتوديها...
سمعت صوت جوالها يرن بس طنشته.وبعده سمعت صوت مشاعل تناديها...وغسلت وجهها وربطت شعرها بربطه سوداء ...وحاولت تفرد وجهها ومايوضح عليها شي...
/


..سديم تلاعب ولدها و ملاحظه تنفسه سريع ودقات قلبه سريعه!/يمااه تعالي شوفي فراس
ام راكان جايه/شفيه فراس حبيبي
سديم/يمه نبضات قلبه احسها سريعه
ام راكان/يا بنت الحلال كل البزران كذا،عااادي
سديم/والله مدري احس اني شاكه بوضعه..
ام راكان/لا تشكين ولا شيء
سديم/وين سهام ومشاعل
ام راكان/سهام في غرفة نوره،مع مشاعل،حالتهم حااله
سديم/طيب وين عيال مشاعل ماشوفهم
ام راكان/مشاعل كلمت ابوهم وجاء واخذهم لأهله.
سديم/الله يقوم راكان وعمتي نوره بالسلامه
ام راكان انهمرت دمعتها/اميين..
/
/
/
/
/
سهام لبست وخلصت وطلعت من غرفتها واتجهت لغرفة عمتها نوره/مشاعل
مشاعل كانت جالسه على الصوفا بغرفة أمها/هلا
سهام/انا رايحه المستشفى..ازور عمتي وراكان،تروحين معي
مشاعل قامت/ايه اكيد لحظه بس اخذ عباتي،

سهام حست بدوخه بسيطه.. ولاعة كبدها وراحة دورة المياه واستفرغت...،وطلعت بسرعه...،
مشاعل واقفه عند الباب ومستغربه/سهام،وش فيك!!
سهام بلعة ريقها من الخوف/ولا شيء،ولا شيء..يلا ميشو.خالتي ام راكان تنتظرنا بعد.واليوم بيجينا زوار من جيراني
مشاعل وهي مستغربه شكلها ولون وجهها/يلا مشينا
/
/
/
/


#المستشفى~
كعادتهم يطلون عليهم ويجلسون ويستقبلون الزوار في الغرفه المقابله لغرفهم...
ام زيد/اعذرينا يا سهام ماجيناك بدري
سهام/معذورين ياخاله ماعليه
سحاب جالسه جنب سهام وتمسك بيدها...
ام زيد/عسى ربي يشفي مرضاكم ويقومهم بالسلامه
الكل/اميين
ام راكان/جزاك الله خير يا أم زيد
منال/سهام روحي لـ زيد واقف برا عند الباب ويبي يسلم عليك
ام راكان مب مرتاحه لزيارات زيد المتكرره لسهام بس ساكته/.....
سهام قامت وحست بدوخه وتمساكت/
الكل لاحظها/سهااام
سحاب كانت واقفه جنبها ومسكتها وهمست لها/سهام شفيك،دوخاتك كثرت..
سهام خافت تنفضح/ولا شيء بس دوخه عاديه،انا مافطرت ،يلا عن اذنكم..
مشاعل شكت في وضعها بس فضلت السكوت/...
طلعت سهام..
**

في الممر~
زيد بتسامه/مساء الخير سهام
سهام/مساء النور زيد..
زيد/شلونك وكيف احوالك يا بنت جيراننا
سهام/شوفت عينك..عايشه على الامل
زيد/الله يقوم مرضاكم بالسلامه،شده وتزول
سهام/مشكور يازيد..
زيد/عسى وانا اخوك فيه تطور في صحتهم
سهام وهي تحس بدواار وتحاول تتماسك/نقول ان شاء الله
اقبل خالد ومعه عزام وبجاد وشافوا سهام واقفه مع هالغريب وتسولف معه/
خالد عرف زيد لانه من فتره يراقب سهام عقب ذيك المكالمه واكتشف انهم يعرفون بعض،مثل العصبيه وحب يستغل الوضع لصالحه بما ان اغلب الاسهم لها واتجه لهم/انا ابن ابوي ،هالادمي وراء بنت عمنا وهي دايم معه
عزام ماصدق/انت وش تقول
يا خالد عيب
خالد/انا شكيت فيها بس ما قدرت اقول لراكان،لكن دامه بغيبوبه انا بتصرف مع هالخاينه..
بجاد مايصدق بسهام/انا اقول اعقلوا ولا تستعجلوون
خالد/ابعد عني انت بس
عزام وخالد اتجهوا لهم..
سهام شافت عيال عمها جايين والشر باين عليهم ومعهم العلّه خويلد/الله يستر
زيد/وش فيك
سهام/هذول عيال عمي
زيد التفت عليهم واستغرب نظراتهم/!!!!
خالد وقف بوجهه/انت ماتقولي وش تبي لاحق بنت عمي هنا
زيد بهدوء/يا رجال ارركد ..لا تنفخ
سهام/شباب هدو..لا تهورون حنا بمكان عام..
عزام وخالد بدأوا ضرب زيد وبجاد يفرقهم..
بجاد/سهام ابعدي وانا اخوك
سهام عورها راسها وهي تحاول تبعدهم عن بعض ماقدرت وابعدت وهي تحس بدوخه وتطيح مغمي عليها..
الكل التفت لطيحتها..،
زيد ابعدهم عنه بقوه وراح لها مسرع وهو يهزها/سهاام سهااام،
خالد عصب/بيذبحني هالادمي،ابعد عن بنت عمي يالوصخ
زيد التفت معصب ومقهور/البنت مغمي عليها يا غبي وخر عني..
يا مناااااال تعاااالي
عزام ندم شوي ع اللي سواه/....
بجاد انقهر من تصرف العيال/زييين كذا...!!
منال طلعت على صوت اخوها اللي يناديها/..

/
/
/
/
/
يتبع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-14, 08:10 AM   #53

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#السهم الرابع والاربعون.....


وصار اللي خفت منه...تذكرت الكابوس المخيف اللي كنت اشوف...الxxxxب عرفت من هم...وعرفت ليش عمتي وراكان ما سمعوني وأنا اناديهم...!!
هذي نهايتي اكيد...حلم حلو ما طولت اعيشه...وانتهى بثواني....
الكل جهز لي مشنقه..والكل رماني بسهامه...
/
/
الاحداث السرديه;
بالليل...،
منال بخوف واقفه وسحاب جالسه عند سهام و مشاعل تناظرها باحتقار قبالتهم...
سهام جالسه على السرير/بنات شفيكم تناظروني كذا!! أنا بخير
لا تخافون..
مشاعل تناظر منال وسحاب وترجع تخز سهام/..
سحاب ماتحب احد يدوس ع طرف لسهام/مشاعل ماله داعي هالنظرات...
سهام خايفه لايكونون عرفوا ماتكلمت/..
منال/سهام انتي طلعتي حامل!!
سهام بلعة ريقها ونزلت دمعتها ودنقت/...
مشاعل معصبه/اكيد تدرين!!..وليه ساكته هااه!!...مفتشله من عملتك صح؟!
سهام رفعت راسها و ناظرتها مصدومه وفاتحه فمها/مشااعل!!!
مشاعل بانفلات اعصاب/حسبي عليك من بنت عم،خساره اني عزيتك مثل اختي ماكنت اظنك خبيثه ودنيئه،استغفلتي اخوي بغيبوبته ولعبتي بذيلك
من وراه
سحاب عصبت ووقف بوجهها/مشاعل عيب عليك واحترمي نفسك..سهام اشرف منك
مشاعل/ابعدي عني انا طالعه،مابي اقعد مقابله هالوجه
سهام بدأ تنفسها يضطرب وعبرات بحلقها علقت ودموع غزيرره تنهمر...،
منال خافت عليها/حبيبتي سهام شفيك،سهاام
سهام ضمت منال وهي تبكي بصمت/انا برئيه ي منال بريئه قسم بالله ماسويت شي
منال ضمتها وهدأتها/ادري وانا اختك ادري
سحاب/المشكله ان عمتك نوره بغيبوبه ومايندرا متى. بتقوم..هي وزوجك...الله يعينك دام مشاعل هذي ردة فعلها...اجل البقيه كيف!!
سهام زاد رعبها وهي تتذكر كابوس الxxxxب/ابي عمتي نوره ابيها
منال تأثرت/الله يقومها لك بالسلامه..
//
/
/
عند الشباب..،
عزام متفاجأ/حاامل!!!!
خالد صدق انجن وبقمة فوران دمه/ماراح اخليها هالخاينه
عزام عاقد حواجبه/شرف راكان من شرف هالعايله ولازم ننظفه..
بجاد ساكت مصدوم بس تذكر راكان وسهام وكيف راكان متلهف لها/طيب ..واذا كان هالحمل من راكان؟!
خالد التفت عليه معصب،وطبعا مايبي هالشي/مستحيل راكان يسويها..انت انهبلت؟
عزام/انا اقول،نقتلها ونتخلص منها قبل الفضيحه تنتشر..
بجاد/يا عيال شفيكم مستعجلين،انتم تقررون وراكان بين الحياة والموت،انتظروا لين يصحى ويقوم بالسلامه
خالد/وافرض اننا سوينا مثلما قلت وطوول راكان بغيبوبته وولدت هالخاينه وجابت لنا ولد وش بتقول للناس من ولده وابوه بغيبوبه!!! والله و صرنا حكي بمجالس الناس.
الكل سكت/......
/
/
/
/
ببيت طلال-
سحاب جالسه وتفهم طلال/طلال لا تصير مثلهم
طلال ساكت ويفكر/...
سحاب/طلال سكوتك مجنني تكلم
طلال/انا واثق فيك يا قلبي وواثق في سهام بس..
سحاب/بس وشووو
طلال/الكل ضدها ..وهي لازم تبري ساحتها قدامهم
سحاب،ناظرته بنص عين/طلال. .قول انك بعد شاك فيها
طلال/حبيبتي انا ما اشك في احد بس اتكلم عن مصلحة سهام،وعلشان صحتها وامانها...انتي ماتعرفين وش ناويين عليه
سحاب خافت من كلام طلال وابعدت عنه/اقسم انه اذا مس اختي اذى أني لأذيكم كلكم يآل راكان...كلكم
طلال/سحاب تعالي وين رايحه
سحاب وهي تمنع بكيتها/نبرة صوتك مب مريحتني...حاسه انك تتهمها اتهام مبطن..واللي يتهم سهام في شرفها معناته يطعني أنا بشرفي..
طلال/وش قصدك
سحاب/انا مقدر اتحمل نظرات الشك من عيونك...
طلال/سحاب لا تتركيني اللحين..
سحاب،تركته وراحت لغرفتها/....

/
/
/
ام راكان جالسه مع خالد ومصدومه من الكلام اللي يقوله عن سهام..،ما ردت اي رد..ظلت ساكته..
والكل اتفق ان الموضوع ما يوصل ابو راكان او احد كبار العايله..،
/
/
/

في غرفتة جناحها...
جالسه على طرف السرير وتفكر وهي متوتره، وتتذكر راكان وتتذكر الكابوس...وتهديدات خالد لها وتتذكر كم مرّه اذاها...وأذى راكان وتتذكر العداوه اللي بينهم..بس ماتقدر تثبت هالشي!!
منال عندها مافارقتها/سهام،انتي مالازم تسكتين عن حقك،
سهام بنبره باكيه/منال الكل ضدي..الكل متهمني في شرفي،تعرفين معنى شرفي..
منال/ادري ي قلبي بس وش نسوي،اذا عمتك نوره الشاهده الوحيده بغيبوبه هي وزوجك.
سهام/بس شلون اقدر اخذ حقي،انا مشوشه يا منال انا مصدومه من عايلتي كيف مخونتني
منال/نزلي اللي ببطنك
سهام التفتت عليها/حتى انتي يا منال معهم؟!..
منال/هالجنين معتبرينه غير شرعي وموب مرحب فيه،يعني كلا الحالتين ميت
سهام صاحت/لاااا...ماراح انزل ولدي انا و راكان،واللي بيقرب من ولدي يا ويله..ابوه بيقوم ان شاء الله بالسلامه وبتظهر الحقيقه
منال/اظن هالولد مصيره مجهول في ظل هالوضع،لان العايله حكمت عليك وانتهى. انتي ماتدرين لو يطول راكان سنوات او بعد لا سمح الله...
سهام وهي تفكر/فرضنا لو سمعت كلامك ونزلت البيبي،راح يثبت لهم صحة كلامهم،
منال/شوري عليك تهربين..
رن جوال منال وردت/هلا علي....اوكي حبيبي،كلها نص ساعه واخلص،انت عارف نفسية سهام ووضعها مع حادث زوجها...،علاوي انتظرك بعد نص ساعه،...باي
سهام/انا اسفه اشغلتك عن زوجك،وانتم توكم معاريس..اشك ان علي بيكرهني
منال/ههههه اللي يسمعك يقول علي مايعرفها ،ترى كلنا عيال حاره وحده ويااماا لعبنا مع بعض واكلنا مع بعض وتضاربنا ههه،حتى علاوي البارحه هو اللي قايلي خليك مع سهام لين ربي يفرجها عليها
سهام ابتسمت/يا زين ايام الحاره والمبزره
منال بنص عين/وايام راكان؟!..شخبارها
سهام/ايامي وانا جنب راكان هي أيام عمري الحقيقيه،
منال/اجل قوومي معي وواجهي اللي تحت مترصدين لك،ولا تتنازلين عن حقوقك اللي رجعها لك راكان،خليك قويه،لا تنسين ان نص هالحلال لك انتي لحالك،والاوراق والمستندات كلها معك..وفكري بشيء.يثبت لهم ابوة راكان للي ببطنك.
سهام قامت بسرعه/منال قومي لمي اغراضي معي.قبل يجي خالد ويسم بدني بكلامه واتهاماته..
منال/يلا
/
/
/
/
بالصاله..،
الكل مجتمع ام راكان ومشاعل وساره وسديم وندى اللي تو عرفت بالسالفه...
ندى/حراام عليكم..سهام مستحيل تسويها،انا وااثقه ان اللي ببطنها من راكان،
سديم/انا واثقه في سهام بعد
مشاعل/ندى انكتمي ازين لك
ندى بكت من قهرها/يا جماعه انا اشك في نفسي بس ما اشك في سهام..سهام مستحيل تسوي الشينه...سهام هي اللي تعرف السنع
سديم/انا اشهد بهالشيء
ام راكان/ندى انتي وسديم اسكتوا ترى راسي يعورني
سديم/انا رايحه اشوف ولدي تعبت من كلامكم اللي يجرحني مثلما يجرح بنت عمي سهام
طلعت وتركتهم...
ام راكان/يا ندى انتي ماتدرين انها تقابل شباب جيرانها!..وتحضر مناسباتهم،وانا كذا مره اشوفها معهم..
مشاعل/كلنا عرفنا حقيقة سهام وماله داعي ننبش
ونعور قلوبنا..
دقوا الباب/احم احم
تغطوا الحريم
الشباب دخلوا..بعدما تأكدوا ان ابو راكان مو موجود..
خالد/وينها
ساره/في غرفتها وعندها صديقتها
عزام/حلاة قتلها
بجاد/انا اقول استهدوا بالله،يا جماعه هذي بنت عمنا وشرعآ زوجة راكان،انتم عارفين وش مكانتها عنده وكيف كان يوم الملكه وبعدها..،انتم كذا تعذبونه
ندى ودها تضم بجاد بعد هالكلام بس مستحيه من اللي موجودين/صح عليك يا بجاد
خالد/اقوول فكونا من الكلام العاطفي وخلونا نغسل عارنا..
/

بهاللحظات طلعت سهام ومعها منال ومعهم الشغاله تودي شناطها لبرا...
الكل واقف ويناظرها باحتقار ماعدا (بجاد وندى اللي راحت لها وضمتها)..
سهام بشموخ/ماعليك يا ندى لا تبكيني،انا ما تأثرت منهم
خالد/انا هنا لقتلك..شلون ما تتأثرين،اوول شيء وش مطلعك من هنا
سهام بقوة شخصيه وعين قويه/اولا انت مالك دخل فيني،انا على ذمة رجال أرجل منك..ثانيا بكيفي انا ماقدر اقعد بمكان الكل مستخوني فيه
خالد/مانتي رايحه قبل توقعين هالاوراق
سهام ابتسمت/هههه قولها من الاول يا خويلد انك تبي تتحكم في املاكي لكن معصي..كل شيء راح يكون مثلما تركه راكان لين يقوم بالسلامه
خالد/اشوفك واثقه انه بيخليك على ذمته بعد هالفضيحه
سهام بثقه/انا واثقه بهالشيء مثلما اني واثقه انك واقف قدامي..لكن حقي وحق ولد راكان ماراح تمدون يدكم عليه
عزام/ولك عين تقولين ولد راكان يا لخاينه
سهام/اي نعم ولده وغصبن عنكم كلكم،ومن اللحين انا اطلب منكم اي مختبر انتم تختارونه من هنا او في ألمانيا لفحص الحمض النووي(الدي ان اي) للجنين اللي ببطني.واذا ماطلع لراكان سعد العباد أنا ماني.بنت محمد العباد،ويحق لكم قتلي وتشريح جثتي بعد..لكن بهالفتره محد منكم يتعرض لي لين تطلع نتايج التحاليل المخبريه.
الكل مبهووور ومدهووش من كلامها وشجاعتها..
عزام بدأ يصدقها//.....
خالد انقهر/ذكيه شلون بيسوون تحليل للجنين ماتقولين لنا والا تستهبلين علشان نخليك لين تولدين
سهام ناظرته بنص عين/أنا ممرضه وحابه اقولك انهم ياخذون عينات من دم الجنين وهو ببطن امه.للمعلوميه فقط...
خالد سكت متفشل/..
سهام/هااه اتفقنا
؟
بجاد قام وهو مبتسم/انا شاهد على هالكلام يا بنت عمي،مع اني ضدهم....واعرف انك اشرف من الشرف
سهام فرحت ان في احد عاقل غير ندى اللي تعزها من قلبها/مشكور يا بجاد من طيبك يا ولدعمي....يلا عن اذنكم،انا طالعه وللمعلوميه انا بروح بيتي ماراح اهرب لمكان ماتعرفونه...ولا تنسون التحليل اللي طلبت نسويه،حددوا المركز وقولولي اروح.وبخليهم يرسلون نسخ من النتايج على مكاتبكم بعد..يلا باااي..
طلعت بكل ثقه---
****

بعد شوي طلعوا الشباب..
أم راكان جلست وبكت وهي تحس بداخلها ان فعلا سهام حامل بولد راكان/
مشاعل/يمه شفيك
ام راكان/سهام من عرفتها ماكذبت،سهام حتى وراكان معنا بالبيت قبل تتزوجه كانت محتشمه ودايم بلثامها وعقب الملكه كانت طلعاتها لنا قليله لانه يتحرش فيها ويضمها قدامنا علشان يحرجها وتهرب لغرفتها،سهام مووب رديه
ندى/شنسوي في خويلد اللي عمته الغيره
حسبي الله عليه
مشاعل/عيب يا ندى
ندى/من حررتي ،اجل موعيب يتهمون سهام ظلم في شرفها....انا بروح لسديم اشوف ولدها تقول انه مو عاجبها هاليومين..
/
/
/
/
/
/
مرت الأيام..،
وكل شيء مثلما كان..،سهام تداوم في الجامعه وبطريقها تزور راكان. وتمر على عمتها نوره وتبوس راسها ويدها.. بس ما تطول علشان ما تحتك بأهلها..
مر شهرين..ع الاحداث السابقه~،
رن جوالها وكانت ندى..وردت لانها على اتصال دائم معها/هلا ندوش
ندى/سهام قلبي افتحي الباب انا وبجاد تحت ننتظرك
سهام خافت/خير وش صاير
ندى/لقينا مختبر يتعامل مع مختبر في ألمانيا والشباب وكلوني انا وبجاد نوديك بانفسنا علشان العينات
سهام يعورها قلبها من ظنونهم بس وش تسوي/اها...اوكي شويات ونازله..
.....

/
/
**بيت طلال
طلال وهو راجع من برا..لقى عزوز ومعه البنوته جالسين بالصاله/هاتها اشوف
عزوز مدها له/تراي ماخذها من وراء سحاب ههههه
طلال باس البنوته/ليش وين أمها اجل
عزوز/نايمه ..
طلال،نزل البنوته لعزوز/انتبه عليها
عزوز/هي بالسرير واهزها ما اشيلها
طلال/المهم انتبه من مجود..الا هو وينه
عزوز/نايم
طلال/حلووو..اجل انا رايح لسحاب بقومها.
عزوز/اوكي
**
في الطابق الثاني..
فتح طلال الباب ودخل وقفله واتجه للسرير،ونام جنبها بهدوووء وضمها من وراء..
سحاب للحين نايمه،لفت عليه وضمته وهي مغمضه...
طلال بهمس/اشتقت لريحتك يا بنت
سحاب دفنت نفسها بحضنه وكملت نومها..
طلال حاول يصحيها/حياتي...قومي
سحاب للحين نايمه/اششش
طلال خلاها بحضنه وسااكت/امرك حبيبتي...
سحاب بهمس/ابعد عني
طلال ببتسامه/لا
سحاب/ياويلك ان ما ابعدت
طلال لفها عليه بقوه و مسح بيده على خدها وهو يتبسم/وش بتسوين
سحاب ابعدت يده من خدها و عضتها بقوه
طلال سحب يده منها وهو يضحك/يالقطوه...
سحاب/يلا روح وراك لا ازيد كسر يدك الثانيه
طلال/اللحين انتي بالله مصدقه اني شاك في سهام!!
سحاب مدت بوزها/مدري عنك
طلال راح واستلقى جنبها/اكيد هم سووا اللي سويناه بعد ملكتنا وقبل زواجنا باسبوع...تذكرين؟!!..انا ما ألوم راكان..لأني حاس باحساسه
سحاب تذكرت هذاك اليوم وهي تتبسم وتناظر طلال/آآه،با حبني لك...
طلال/وش عقبه عقب ما اتهمتيني..ههههههههه
سحاب/هههههههههه
طلال/سهام كلمتني بموضوع حادث راكان
سحاب/متى..
طلال/قالتلي انا وبجاد..وبوجود ندى..
سحاب/ولا قالت لي!!!
طلال/السالفه جديده..اكيد بتقولها لك
سحاب/يا عمري يا سهام..
/
/
/
/

بعدما طلعوا من المختبر~
بجاد وهو يسوق يبي يوسع صدر سهام اللي باين متضايقه/شرايكم يا بنات عمي نمر كافيه ونروق
ندى/ليش لا..صح يا سهام
سهام ماتبي تثقل عليهم/لا ماعليه ودوني البيت،عندي اختبارات ولازم اذاكر
بجاد/الله يعينك.
~
وصلوها بيتها..وراحوا...،،،
جلست سهام ع اول كنبه في الصاله وهي تحس بتعب روحها ،وتتذكر أمها/تعبت يمه...تعبت من هالعايله يمه،ماصدقوا يطيح راكان إلا ويقلبون علي،بدوون سبب واتهام بدون دليل....خلوني اهرب منهم مثلما هربتي فيني..بس في فرق واحد بس„أنتي زوجك كان ميت..لكن انا زوجي لا ميت ولاحي..،استعجلوا على ذبحتي يمه،..آآآآه يمه شكثر محتاجتك اللحين...الله يرحمك ويغفرلك..،ويشفي حبيبي راكان وعمتي نوره..
*صوت رسالة واتساب...
سهام فتحت جوالها تشوف هالرساله..،لقتها من رقم غريب[كان ودي انه مات...لكن حلو انه بغيبوبه علشان يتعذب اكثر،لكن بقتله مره ثانيه تدرين كيف؟ ”ولده اللي في بطنك راح يموت”...و.خلي خطيبك المكسح ينفعك اللحين....مافي احد بيمنعني عنك يا حياتي]..
سهام امتلأ قلبها رعب..،ووقفت على حيلها مرعوبه وقفلت الابواب كلها..وجلست ترجف وهي تحط يدها على بطنها...،
صوت رسالة واتساب ثانيه[ادري تبين تعرفين أنا من...لكن بكتفي بكلمه وحده بس،انا شخص انتي تعرفينه ززين وكان بيوم من الايام قريب منك،لكنك فلتي من يدي]
سهام بدأت تشك في كل اللي تعرفهم،ودموعها تذرف بغزاره/من هذا بعد..هذا كذاب يبي يشككني في نفسي،هذا بس يبي يخوفني....بس هو اللي تسبب في حادث راكان هو...
اخذت جوالها ودقت على ندى وهي مرعوبه/الووه ندى...تككفين تعالي انتي وبجاد اللحين
ندى بالجوال/سهام وش فيك..
سهام،بترجي/تككفييين يا ندوش تعالي انتي وبجاد اللحين تكفين
ندى خافت/ابشري ابشري بس هدي نفسك اللحين ،حنا بالطريق راجعين لبيتك..
سهام/اوكي اذا جيتوا عند الباب دقي علي
ندى/طيب طيب...
/
/
لحظات وندى وبجاد عن سهام في البيت..
سهام ضمت ندى ووهي تبكي وترجف من الرعب/ندى الحقيني ،
بجاد/سهام وش صاير..
سهام اخذت جوالها وفتحت على الواتساب ومدته على بجاد/حادث راكان وعمتي كان بفعل فاعل،والمقصود هو قتل راكان...
ندى انصدمت/ايييشش؟!!!
بجاد واقف ويقرأ الرسايل/هالكلام خطير ..خطير جدا
سهام جلست وتبكي بصمت/انا خايفه يا عالم خاايفه..هذا نيته مو زينه،..
ندى/سهام من تتوقعين.لانه يقول انك تعرفينه.
سهام حاولت تركز وسط خوفها/هذا اللي مجنني..كيف يعرفني كل هالمعرفه لدرجه انه يعرف عني كل شيء
بجاد/شوفي هالرجال هذا واحد من اثنين ..
ندى وسهام سكتوا يسمعونه/..
بجاد كمل/هو يا أنه..كان يحبك وماقدر يوصلك..أو خطبك ورفضتيه وقرر ينتقم منك والدليل انه ما أذاك مباشره....الدليل انه استقصد خطيبك بالذات..
ندى/المصيبه،وش عرفه انها حامل؟!!
بجاد/هذا اللي محيرني،لان محد يعرف غيرنا
سهام بدأت تشك/..
ندى/ولا تنسى جيران سهام ام زيد وعيالها يدرون
سهام مو قادره تصدق،ما نطقت ولا كلمه!!
بجاد/تشكين في شخص محدد يا سهام
سهام هزت راسها بالنفي وهي ساكته/...
ندى وبجاد فهموا سكوتها......
/
/
/
/

بعد مضي الشهور...،

في آخر الليل

بقرب ولدها وتحاول تصحيه علشان تعطيه رضعه وما قام وماتحرك حركه وحده،لكن يتنفس بسررعه وكأن قلبه بيطلع من صدره،سديم قلبها قام يدق بسرعه وبتنجن/فروسي ..بيبي..بيبي قوم بيبي
اخذت جوالها ودقت بسرعه على عزام/عزام الحقني ...فراس تعباان حيل وتنفسه مضطرب ولا يسمعني
عزام ارتبك/انا طيراان واكون عندك انتظريني برا انتي وفراس بسرعه..
/
/
/
في اروقة المستشفى تركض سديم ورى السرير اللي ينقل ولدها للانعاش...،وتبكي
عزام كان عنده خبر بمرض ولده ولكن تأثر من سديم وصدمتها/سديم اهدأي
سديم،وهي بتموت خوف/لا يعورونه ويعطونه أبر..تكفى عزام ،فروسي توه صغير مايتحمل،
عزام بكى ودفها وابعدها عن باب الانعاش/بسس..
سديم/عزام شفيك،هذا ولدي
عزام اخذها لغرفة الانتظار الجانبيه/اسمعيني انا ابو فراس واحبه وهو روحي مثلما هو روحك.والود ودي محد يلمسه بأبره او بسوء ..لكن.. القضاء والقدر مامنه مفر..
سديم خافت من كلامه/شقصدك انططق
عزام لمعة عينه/فراس عنده عيب خلقي في القلب..تضخم وماله علاج..اول ما انولد قالوا لي الدكاتره انه ماله امل يعيش كثير وانا قلتلهم لا يعطونك خبر ابيك تعيشين اوقات حلوه معه بدون ماتتعذبين نفسيا مثلي..
سديم جلست على اول كرسي من هول الصدمه/علشان كذا ماكنت تجي تزوره وتشوفه الا نادرا..!
عزام بكى/آسف اني ماقلتلك الا اللحين
سديم بكت بصمت ررهيب/يعني حبيبي فروسي راااح..حلمي مع فراس انتهى..خلاااص!!!....
سكتت...
عزام تعذب من كلامها/سديم شفيك سكتي
سديم اغمي عليها..
الدكتور طلع من الانعاش وهو محبط شاف عزام عند باب الانتظار وراح له،وربت على كتفه/شد حيلك يابو فراس
عزام هز راسه للدكتور بيأس وراح وجلس جنب سديم وبكى وهو يحاول يصحيها....
الدكتور نادا الممرضات لسديم...،
/
/
/
/
/
بعد يومين~
سهام تو وصلها الخبر ومنهااره راحت بدون تفكير لبيت عمها بو راكان وهي تدور سديم/السلام عليكم..
الكل مستغرب وجودها/وعليكم السلام
سهام سلمت واتجهت لسديم اللي جالسه وباين منهااره وجلست جنبها/عظم الله اجرك يا حبيبتي تووني درريت والله
سديم ضمتها وهي تبكي/ولدي ماات،راح من يديني يا سهاام،فرووسي حبيبي ولدي رااح
سهام انهارت معها بكاء/الله يجعله شفيع لك انتي وابوه،
الكل تعاطف معهم..
سهام اخذتها وودتها لغرفتها وماطلعت الا وهي نايمه...

سهام نزلت من الدرج وهي تتذكر راكان بكل زاويه بهالبيت..اخذت نفس عميق .هي رايحه للباب وتبي تطلع..
،
ام راكان اتجهت لسهام/جزاك الله خير يا سهام ماقصرتي
سهام وهي تخزها/واجبي يا أم راكان
ام راكان استغربت انها مانادتها خالتي!!!/كيف الحال؟
سهام/الحمدلله،اعتقد انه تسرّك احوالي
ام راكان بتنهيده/لا بالله ماتسّرني
سهام حاولت تتهرب من هالموقف اللي يزيد تعبها/عن اذنك انا طالعه اسلم على عميه و ماشيه..

طلعت سهام بدون زيادة حكي واتجهت للملحق، وكانوا الشباب متواجدين ومن ضمنهم سلمان اخو راكان..
سهام طقت باب المجلس/عمي سعد
ابو راكان بصوت تعبان/تفضلي وانا ابوك مافيه الا عيال عمانك..
سهام توترت لأن بطنها صار بارز..بس حاولت تسوي كنترول على نفسها ودخلت بشموخ/السلام عليكم..
بو راكان وسلمان وبجاد ردوا السلام والبقيه ساكتين...
خالد وده يقتلهااا...بس ساكت
سهام حبت على راس عمها/شلونك عمي شخبارك
بو راكان لاحظ فيها شي متغير بس مو متأكد حجم بطنها غريب ومو طبيعي/انا بخير يا بنتي
سهام/شلون صحتك عساها زينه
بو راكان/صحتي زينه بس انتي وينك فيه كلما اسأل عنك يقولون نايمه والا بالجامعه شدعووه يابووك،كم شهر ماتواجهنا !!
سهام لفت على الشباب و باتجاه عزام/عظم الله اجرك يا عزام،
عزام ابتسم لها لانها ماردت الاساءه/اجرنا واجرك
سهام/الله يشفعكم في فراس...ويعوضكم احسن منه يارب..
عزام/جزاك الله خير.
سهام/يلا عن اذنكم ...
ابو راكان/وين،،كأنك طالعه؟
سهام اخذت يد عمها وباستها والتفتت على خالد وخززته/ماني مطوله...انا راجعه ان شاء الله وراكان راح يقوم بالسلامه والجااني بياخذ جزاه،
خالد خاف من نظراتها الناريه وعينها تسحر وتخوف..،
ابو راكان استغرب/أي جاني ،من تقصدين
سهام/اقصد اللي تسبب في الحادث...
ابو راكان بجديه/يعني انتي ترجحين فرضية القتل
سهام/شيء اكيد..واحد بمرتبة راكان الاجتماعيه والاقتصاديه و أنا ..ليش مايكون مستهدف؟..انا قدمت اللي عندي لمركز الشرطه وخليتهم يفتحون ملف قضية محاولة قتل ،وراح انتقم من اللي حاول يقتل زوجي وعمتي
بو راكان/كيف قدرتي تسوين كل هذا،وانتي لحالك
سهام التفتت على بجادوناظرته بفخر/أنا ماني لحالي..انا وراي رجال..طلال و بجاد ماقصروا معي ومعهم وندى..
بو راكان/عساكم ع القوه..وهالمجرم ياخذ جزاه
سهام/امييين يلا عن اذنك عمي اشوفك على خير...
بو راكان/فمان الله يابنتي
طلعت سهام...
بجاد ناظرها وهي مقفيه يعجبه تفكير سهام ومنطوقها(ماينلاام راكان يوم أنه هآم في حبها وعشق هالعيون،الله يقوم راكان لك بالسلامه وانا اخوك)...
ابو راكان للحين يفكر بتغير سهام..خصوصاً انه دقق بعيونها وشك فيها،قرر يسأل أم راكان بس مو اللحين لمن يدخل......
/
/
/
/
/
يتبع...






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-01-15 الساعة 11:57 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-14, 03:06 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#السهم الخامس والأربعون.....،

٪٪نصف الشهر ع الاحداث السابقه٪٪
وسهام ببيتها تعيش فيلم رعب كل ليله تقفل الابواب والشبابيك،وهلم جرا..
(صحيح ان هالحرامي معاد طلع لي بعدما دري اني بلغت الشرطه بس الاحتياط واجب)...
،

صوت الباب يطرق!ومعه رن الجرس!!
هنا سهام عاشت لحظة الرعب/بسم الله..،يارب سترك
زاد رنين الجرس والطق على الباب/..
وصوت مسج واتساب على جوالها..وراحت تفتحه،وارتااعت[انا داخل عليك الليله دااخل حتى لو اكسر الباب او انط من فوق السطح،انا مستقعد لك]...
سهام جلست متكوره في سريرها وهي ترتجف من الخوف وتهدي نفسها (راكان وينك عني يا حبيبي؟!..من هذا اللي تسبب في حادثك وحاول يقتلك واللحين يبي يقتلني ويقتل ولدك..مادرى انه قتلني من اول ما استقصدك..!)
***
بارده هالدنيا بدونك والمشاعر بارده،،
والورود تحتضر.....تشكي الذبول!!

/
/
/
صباح اليوم الثاني~
ام راكان جالسه تشرب قهوتها كعادتها كل صباح..وهالمره جالس معها سلمان اللي ساكت ويفكر بكل اللي صار بغيابه!!
ام راكان لاحظت سرحانه/سلمان ...سلمااان
سلمان انتبه لها/لبيه يمه
ام راكان/شفيك هالايام ساكت!!
سلمان/والله يا يمه اللي صار بغيابي شي كبير وماينسكت عنه...
ام راكان/ايهه الله يعين بس
سلمان/انتم ليش اتهمتم سهام هالتهمه؟!!
ام راكان سكتت/....
سلمان بعقلانيه/البنت ساكنه هنا وحنا عارفينها بنت محتشمه..ومافيه شاب ممكن يقرب منها غير شاب ساكن معها...ولو هي بنت راعية حركات بطاله كان ضاعت من سنوات لانها كانت عايشه لحالها...
ام راكان بدأت تقتنع بالفعل/ياولدي انا اشهد بأدبها ..بس
سلمان بقهر قاطعها/بس الشيطان غلبكم ووزكم عليها..هالمسكينه..انا لازم اصلح غلطكم واروح اتةستسمح زوجة اخوي وارجعها بيتها معززه مكرمه واللي بيعارضني ماله معي كلام..
ام راكان ماعلقت/....
/
/
/
/
رن جوال سهام وكانت مرعووبه...اخذت الجوال وارتاحت وردت/هلا "ديم"...شفيك تبكين يا بنت استهدي بالله...لاحول ولا قوّه الا بالله...انا جايتك حالاً...
سهام بدوون تفكير اخذت عبايتها وطلعت وهي تتصل ببقية البنات علشان يجون لبيت "ديم"
طلعت..وهي تمشي ومستعجله..
وقفت عندها سيارة زيد/سهااام
سهام التفتت عليه/زيد!!
منال كانت معه/اركبي معانا رايحين منال
سهام جات وركبت/حلو.. لاني بصراحه تعبت..
زيد يناظرها وهو مقهوور ويحترق من داخله عليها/شلونك سهام
سهام/الحمدلله مرتاحه
زيد/ان شاء الله دوم
منال/سهام تصدقين منال ابوها متوفي من يومين!!
سهام/طيب ليش توها تقولنا
زيد/اخواتها وازواجهم المجانين جوها البارحهه وطالبوا بالبيت!!..والرجال توه ميت!! ماراعوا انه ابوهم وتوه ميت وان اختهم يتيمه ومالها غير هالبيت
سهام انقهرت ونزلت دمعتها/حسبي الله عليهم..كنت حاسه انهم ماراح يخلونها بحالها..فديييت ديوومه
منال/الله يعينها..كل شي ضدها
سهام/بيتي بيتها وانا اختها..والله ما اتركها تحتاجهم
زيد/كفو يا سهام..مثلما انتي ماتغيرتي...
سهام/كفوك الطيب.
/
/
/
/
في بيت طلال *
عزوز يصب لهم القهوه...
طلال/حي الله سلمان .
سلمان/الله يبقيك وانا اخوك...
طلال/شالاخبار
سلمان وهو مغبون/راسي للحين مب مستوعب اللي صار لأخوي..احس بجرحه ينزف بداخلي
طلال/لا تخاف وانا اخوك التحقيق جاري،وانا متفاءل..
سلمان/البركه في سهام اللي ما استسلمت
طلال/سهام كفو...الله يعينها
سلمان تذكر/يقولون صرت ابو ...وين العروسه خلنا نشوفها
طلال وهو يبتسم/ابشررك..
سلمان/ماشاء الله وش اسمها
طلال/اسمها نوره
سلمان/عاشت الاسامي..ياخي جيبها نبي نشوف انتاجك
طلال/ههههههه...طيب طيب..عزوز روح جيب النوري
عزوز/ان شاء الله
جلسوا يسولفون شوي..
وتذكر طلال/هاه سهام للحين ببيتها،اجل انت مارحت لها
سلمان/والله يابن الحلال ابي اروح ومتفشل منها
طلال/انت مالك موقف سابق ضدها ولا جرحتها مثلهم...اكيد بتسمع منك..وبترجع البيت...لا تنسى البنت حامل مايصير تقعد حالها،لازم احد يساعدها ويكون معها..
سلمان/الليله ان شاء الله اروح لهم..
طلال/زززين تسووي..
/
/
/
""في غرفتها "سديم"ببيت اهلها جالسه والحزن يكتسيها...تضم قطعة ملابس لـ"فراس" وتشمها وتنزل دمعات الأمومه المقهوره .. تشوف صوره في جوالها وتتبسم لبسماته وتبكي كثييير..وهي تحط كفها على صدرها بحسره...وكأنها تحاول تمنع قلبها وتهديه لا ينفجر حزن على طفلها اللي مات من فتره...
""آه يا حزن فراق الضنى"
/
/
/
/


في الكليه~
سهام اثناء المحاضره ماكانت مركزه بس تفكر في "ديم" اللي من ثلاث ايام متوفي ابوها وحالتها ماتسرّ ،استأذنت وطلعت..وعذروها بسبب الحمل..جلست بالساحه ترتاح وغكرت تكلم ندى وتتسأل عن اشياء...
اتصلت في ندى وتنتظر الرد/الو ندوش...بطني يوجعني من الصبح وش تتوقعين؟
ندى بالجوال/هههه طبيعي بلا دلع بس..هذا وزوجك مو معك تتشكين المفروض امورك كويسه
سهام/آآه يا راكان ليته يقوم ويشوف وش قاعد يصير فيني
ندى/اسفه ذكرتك فيه
سهام تنهدت/من يقول اني نسيته ..تناساني الهنا كاني نسيته
ندى رحمتها/هاه بشريني ان شاء الله هالمجرم الحرامي معاد يضايقك
سهام/والله كل ليله اعيشها برعب،اخرها قبل البارح عاد عندي صديقتي ديم،بغى يكسر
الباب علي،مسويلي فيلم رعب هالحيوان
ندى/قلتلك تعالي اسكني معي ورفضتي
سهام/ههه حاليا عندي ديم فديتها...بعدين حتى لو ماعندي احد ماني جايتك يا زيني وانا جالسه بينك وبين زوجك بالصاله والا متكيه معكم على طاولة الاكل...نو نو نو..بيتي اززين
ندى/هههههه عاادي
سهام مغصها بطنها/توقعين فيه ولاده بالشهر السادس
ندى/سهام انتي تعبانه صح
سهام ماتبي تخوفها/ندوش انا بروح البيت وارتاح شوي تدرين النونو يومين مايتحرك هههه الظاهر من كثر الرعب والسهر..
ندى بلعة ريقها/سهام انا جايتك...
سهام/لا لا ماله داعي ..ديم عندي انتي ارتاحي واقعدي عند بنتك ويابلي زوجك وبيتك..اذا احتجتك صدقيني بكلمك
ندى مو مطمنه/اوكي اوكي
سهام/يلا سلام
/
/
/
/
في احد غرف المستشفى..
ترقد "حور" على السرير الابيض...وتأن من الألم والوجع...جالسه تصرخ وأمها عندها/يمه الحقي علي بمووت من الوجع.كل شي يتقطع بداخلي
امها/اصبري وانا امك..انتي ع الحال من شهرين..ولدتي قيصريه...ولكن مدري وش صابك،انتي مدري وش مسويه بحياتك يا بنتي..
حور وهي تتذكر سواياها وتبكي...شريط افعالها السيئه ضد ساره وسهام يمر من قدام عينها...
[الظلم ظلمات يوم القيامه]
/
/
/
/
/
/
خالد جالس ومستلقي على سريره...ويقلب بصور جواله ويرسل منه صور لجوال توه مطلع رقمه جديد ومحد يعرفه!!!
صور سهام في فرنسا مع علي اللي اخذها من سليمان الفواز..وصورتها بالمستشفى واللي ألتقطتها له حور..وهي تمثل انها ممرضه...!!!
سوا تحديد للعائله وأرسلها لهم...واسترخى وهو يطلق ضحكات الانتصار الهستيريه..
فتحت عليه ساره الباب واستغربت/شفيك انهبلت!!
خالد ببتسامه خبيثه/تعالي عندي واعلمك ليش جالس اضحك
ساره بنظرات احتقار/حلم ابليس في الجنه
خالد/ما شبعتي تغلّي عااد
ساره بنظرات ثقه/انا ما اتغلّى..انا فعلا غاليه...والغاليه ماتقبل بالرخيص..
خالد/وش قصدك انتي..
ساره/قصدي انت عارفه ززين،وترى جلوسي ببيتك علشان بنتي مو لسواد عيونك.
طلعت وسكرت الباب وراها..
قام خالد ولحقها...
/
/
/
/
/
/
الساعه10:00..
وصل عند بيتها ووقف سيارته ونزل بهدوءه المعروف...
طق الجرس ووقف ينتظر وهو يداعب السبحه في يدينه..
رن الجرس مرّه ثانيه ...
ثواني ويسمع صوت "بنت" من وراء الباب/من؟
سلمان/أنا سلمان سعد ولد عمك وجاي علشانك
فتحت ديم الباب/هلابك يا سلمان..انا مو سهام
سلمان حاول يتذكر/انتي ديم صديقتها اذا ما خانتني الذاكره
ديم/لا ماخانتك...انا ديم..سهام مسكينه كانت تعبانه طول اليومين اللي راحوا واللحين نايمه من ساعه تقريباً.
سلمان خاف/ليه عسى ماشر يا ديم..صاير لها شي
ديم/بصراحه يا سلمان انا هنا من كم يوم.....ومن اول ماجيت ليليلاً نعيش رعب..من اللي يضرب البيبان..ومسجات تهديد توصل سهام....كانت تضل مرعوبه طول الليل...وهالشي مو زين لها
سلمان انقهر/وش خلاها تجي هنا لحالها
ديم/انت عارف يا سلمان كل جرح يندمل الا جرح الكرامه والشرف...
سلمان/صادقه...انا راح ارد لها كرامتها وراح ترجع معززه مكرمه باذن الله
ديم/فيك الخير يا سلمان....
سلمان انتبه لقطع في يدها وملفوف بشاش/سلمات وش فيها يدك
ديم عرفت انه يناظر فيها،واستحت وهي تحاول تلف يدها وراها/...
سلمان انحرج/اسف بس لفتني الشاش الطبي وسألت ..شكلي ضايقتك..صدق اني ما استحي
ديم بلعة ريقها/محشووم
سلمان يدق قلبها لها من اول ما شافها بالمستشفى ووصلها لبيتها مع اخته وسهام،طلع كرته/شوفي هذا كرتي وتكفيين اي شي يجد في حالة سهام اتصلي وبلغيني..واذا جاكم تهديد بلغيني بعد...طيب
ديم اخذت الكرت منه/مشكور يا سلمان فيك الخير
سلمان ابتسم ابتسامه خفيفه وطلع/تصبحين على خير.
ديم/وانت من اهل الخير...
سكرت الباب ورفع الكرت اللي بيدها وهي تناظر فيه ودخلت وباسته من قلب وتنفست بعمق...واتجهت للرف اللي عند التلفون وخطت الكرت عنده وراحت لغرفتها...وسكرتها..
سهام كانت واقفه عند باب المطبخ وشافتها وقامت تتبسم،واتجهت للرف اللي عند التلفون واخذت الكرت،ورفعت حاجب ونزلت الثاني وهي تبتسم(سلماااان..يا ديم!!...منتي هينه هههههه)حالتك حيل صعبه...!!الا هو وش كان يبي!!
،
صعدت سهام لغرفتها...واتجهت لسريرها وحاولت تنام وماقدرت!!..وكأن ألم المراره رجع لها مرّه ثانيه..
خااافت كثيير وهي تتذكر كلام الدكتوره(انتبهي لا تحملين)....
قامت تمشي في الغرفه وهي تضغط على اعلى بطنها..وتحس الألم يشتد...تعبت حيل لكن حاولت تتحلى الصبر وتقاوم وهي تواسي نفسها(كل شي بيكون اوكي...مجرد ألم بسيط وبيعدي) هذا الكلام اللي كانت تقوله لنفسها.
سمعت نغمة مسج ع جوالها واخذته وفتحته تشوف وانصددددمت من الصور!!والتعليق اللي تحتها
[حبيت اقولك...ترى هالصور كلها وصلت لعايلتك الكريمه..the end for you...]
/
/
/
/
/
/

وصل البيت.....
حصّل أمه ماسكه راسها وشوي وتنجلط..اتجه لها ركض وجلس على ركبه وهو يكلمها/يمه وش فيييك
ام راكان ماترد/....
سلمان/يمااااه ردي علي ابوي فيه شي
اقبلت مشاعل وهي بقمة غيضها/تبي تعرف ليش امك بهالحاله
سلمان/انططقي وش صاااير
مشاعل فتحت جوالها ومدت عليه/هذي السبب.. بنت عمك صاحبة الشرف..اللي تدعي العفاف وتنسب ولدها الزباله اللي ماخذته من الشوارع لراكان!!
سلمان نزلت دمعته وهو يتفرج ع الصور..واللي قهره اكثر شي ان فيه صوره لسهام مع سليمان الفواز عدو راكان..
جلس سلمان وهو مو قادر يتكلم!!!
مشاعل/هالزباله ان ما احرقتوها قبل تولد هالحشره ..ذنب راكان راح يكون بأرقابكم..
سلمان صرخ بوجهها/بسسسسس..اسسسكتي اسسسكتي
مشاعل/لا تقولي بعد انك متعاطف معها بعد اللي شفته..
سلمان/مشاااااعل ان ماسكتي يا ويلك
مشاعل مشت وتركته...
ام راكان/يا حرّة قلبي عليك يا راكان...يا حرّة قلبي عليك يا ولدي.
سلمان جالس يسمع وهو مقهووور...!!!
/
/
/
/
/
/
الشركه~
في جملة الاوراق والمعاملات....
دخل السكرتير/استاذ عزام
عزام/نعم
السكرتير/هذا طرد من مختبر الابحاث في المانيا وصل اليوم
عزام اخذه/من جدك احمد...مشكور تفضل لمكتبك
راح السكرتير..
عزام فتح الطرد وقرأ النتايج وتفاجأ..وابتسم !!!!
اخذ جواله على طول واتصل على عيال عمه واتفقوا يكلمون سهام وبدأ في بجاد/الوه بجاد
بجاد بالجوال وصوته متغير/هلا
عزام/بجاد انت صادق ببراءة سهام و نتايج الحمض النووي معي تأكد ان سهام حامل من راكان،انا ودي نجتمع ونروح لبنت عمنا ونعتذر منها و...
بجاد قاطعه/اذا بتجون تعالوا مستشفى الولاده...انا وزوجتي حاليا مع سهام لانها تعبانه حيل
عزام انصدم/ليش
بجاد/محد قالنا شيء حنا ننتظر
عزام/اوكي شويات واكون مع الشباب عندك....
/
/
/
/
/
وصل الخبر لسحاب ودخلت حالة بكاء...وقامت تجهز نفسها بتروح..
طلال وهو يحاول يهديها/يا بنت ليش تبكين..هي للحين ماقالوا عنها شي
سحاب/انت ماتعرف سهام...ااااه يا عذاابك يا سهاام..
طلال ضمها يبي يواسيها/اهدي يا بنت...اللحين اوديك ونتطمن كلنا عليها بس اهدي علشاني
سحاب حاولت تهدأ...
وتركت بنتها مع عزوز ...!!!
سحاب/عزوز حبيبي الرضعات انا مجهزتها هنا بالحافظه هذي..اذا قامت نوري من النوم اعطيها ززين
عزوز/زين لا تأخرون اخاف تبكي
سحاب/اذا بكت اتصل علينا حبيبي يلا باااي..
/
/
/
/
ابو راكان وهو يشرب قهوته/والله يالبيت ماله طعم من دون نوره وراكان
ام راكان/انا اشهد
سديم بحزن الدنيا/وغياب سهام زود الطين بله
ابو راكان/على طاري سهام،وينها؟ليش كلما سألت عنها صرفتووهاا
سديم وهي تخفي قهرها/سهام تأمروا عليها من وراك واجبروها تطلع من البيت
ام راكا. تغمز لها/سسسدييم شهالكلام
سديم سكتت وكملت قهوتها بغيض.،
ابو راكان شك بالوضع/الا انا بسألكم،انا هذاك اليوم يوم جات تسلم علي و..لاحظت بطنها باارز ،خفت اسألها واحرجها والشباب موجودين،كنت بسألك ونسيت وش سالفة هالبطن
ام راكان انخرست...
سدي. بدون مقدمات/ولد راكان
ابو راكان استنكر/وش تقولين انتي
سديم/اللي سمعت يبه اجل محد قالك انهم طاردينها علشان حملها اللي اتهموها فيه،
ام راكان/يا بنت انكتمي
ابو راكان،بصوت عالي/يا هياء انكتمي انتي و خلي سديم تعلمني بالحقيقه..
ام راكان تكلمت باندفاع/هالولد مايخصنا ولا هو ولد راكان..
بو راكان/وش تقوولين يا مره..
رن جوال سديم وردت علشان تتهرب من كلام امها/هلا ندى.....هاااااه!!!..اححلفي،لا لا انا جايتك اللحين وابوي معنا بعد..
ام راكان خايفه/وش فيها ندى
سديم وهي قلقانه/تقول سهام وضعها حررج بالحيل ومادري ايش صايرلها مشكله بالمراره ومدري ايش
ابو راكان فز واقف/انا ابو سهام...
راحوا..
ام راكان وقفت بحسره على راكان/تستاااهل جزاها اللي سوت في ولدي
لحقتهم للسياره بعدما لبست عبايتها....

/
/
/
/
بعد ساعتين الكل كان مجتمع بالمستشفى..،
الشباب كلهم~
طلال جالس مع سحاب عند غرفة العمليات ومعهم ديم..
،
ابو راكان وام راكان وسديم اللي جالسه بالممر بعيد لان هالمكان يذكرها بولدها ولحظات الولاده..،
عزام يناظرها بشووق ويصد من زماان عنها له شهور...
ندى،ودموعها تصب ناظرت في عيال عمها/مبسوطين حضراتكم باللي سويتوه في سهام؟..هاه يا سيد خالد شرايك باللي سويته.
بجاد/ندى اسكتي
ندى بصوت عالي/ماراح اسكت لين خالد ينشر براءة بنت عمي قدام اللي فضحها عندهم..
خالد رفع الملف وهو مب وده/معك حق،انا اخطيت لمن اتهمت سهام بـ..
ندى/ماتقدر تقولها اللحين صح؟!!...لكن يكفي انك سمعتها وحده عفيفه كانت كفيله تعيشت بقهر وغبينه
بجاد/ندى خلااص
خالد/نتايج تحاليل جنين سهام تثبت انه لراكان..انا اعتذر عن كل شيء..
ندى/وش عقبه ..عقب ماخليتها تطلع من بيت عايلتها وتسكن ببتها القديم لحالها كل ليله تعيش رعب تحت تهديد الحرامي المجهول قبل يومين كانت تكلمني تقول لي ليلتين ياندى ماقدرت انام من سبت الخوف،حاامل وتقعد بالايام ماتنام يالظالم..
خالد ولا همه....!!!
عزام صد مقهور وضرب بيده ع الجدار/..
ابو راكان بغبينه/مادريت ان اللي انا معتمد عليهم بالعايله بزارين!!....حتى راي مارديتوا لي راي....
ندى/ايه بزارين يبه..اصلن ماكان ممشيهم الا راكان والا كانت علووم
خالد عصصب/بجااد امسك مرتك وسكتها
بجاد/ماقالت كلمه خطأ علشان اسكتها„هي صادقه
ندى ناظرت بجاد نظرات حب والتفتت على خالد بنظرات انتصار/..
خالد طلع وتركهم...
ام راكان ساكته ومو مصدقه هالكلام (اللي ببطن سهام ولد راكان!!)...

،
عند الممر كانت ماره "حور" وأمها تحاول تمشيها خارج قسم التنويم..شافت خالد وهو ماشي وتارك اهله!..عرفتهم وهي تهمس لأمها/يمه بريح ضميري
ام حور/شقصدك
حور/خلينا نروح هناك ونسمع سوالفهم ونتطمن على مريضتهم...
ام حور/شكل براسك موال
حور/تعالي معي يمه..
،
قربت حور من ام راكان وكان قلبها حاس/لو سمحتي
ام راكان استغربتها/نعم!!
الكل التفت عليهم...!!
حور/اللي بالعمليات سهام ؟
ام راكان/وانتي وش عرفك فيها..!!
ساره اقبلت وكانت ناويه تفضح خالد بعدما شافته طلع...وتفاجأت بـ حور!!/هذي حور زوجة خالد الثانيه ع حد علمي...!
ام راكان/!!!!
الكل/!!!!
ندئ/ساااره ...وش السالفه...؟ كأنكم مخبين شي
ساره/انا ماراح اقول اللي عندي لين تقول حور كلامها..
بو راكان/حنا مب فاضين بنتنا في العمليات وبالنا مشغول عليها..قصصكم خلوها بينكم
ساره/لا يا عمي لا هذي قصة عذاب سهام...ولازم تسمعونها من حور..لانها كانت شريكة خالد بافعاله وخصوصا الصور اللي وصلتكم..
الكل صار منتبه/"!!!
حور بدأت تقول القصه وتشرح لهم وهي تحس بطعون حالد لها...
الكل يسمع ومقهووور من اللي يسمعه...!!!
طلال اقبل عليهم وسمع وطار عقله/
حور/وهذي هي القصه...
ام راكان معاد تتحمل...
*
بعد هاللحظات طلع الدكتور مستعجل وكان وجهه ما ينتفسر!!
سحاب لحقت. ووقفته/دكتووور وقف
طلال مسكها...
الدكتور غمض عينه واخذ نفس .....
سحاب ماعاد تتحمل/تكللللم لا تجنني ...

/
/
/

يتبع ...،

واقتربت النهايه






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-01-15 الساعة 11:52 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-02-14, 03:08 PM   #55

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#السهم السادس والأربعون...،
يتبع...،

بعد هاللحظات طلع الدكتور مستعجل وكان وجهه ما ينتفسر!!
سحاب لحقت. ووقفته/دكتووور وقف
طلال مسكها...
الدكتور غمض عينه واخذ نفس .....
سحاب ماعاد تتحمل/تكللللم لا تجنني..
الدكتور/شوفوا...اللي بقوله لكم ان حالة سهام الصحيه قبل الحمل كانت سيئه فووق ما تتصورون...
سحاب وهي خايفه ومتوتره/ادري معها قولون لا تكذب
الدكتور/يا بنتي خليني اكمل كلامي
طلال/سحاب اسكتي خلينا نفهم منه
الدكتور كمل/المراره وجدناها شبه منفجره وكانت حتتعفن وتسبب بوفاتها لولا لطف الله لها...استأصلناها في الحال..وحاولنا نضبط ضغطها اللي كان كل ماله ينزل وينخفض..مرينا بمراحل صعبه في العمليه..
سحاب وديم انهاروا من البكى...
ندى وهي مستغربه/يعني ماكان فيه ولاده!!
الدكتوره/سهام كانت محتاجه ولاده لكن حالتها ماتسمح فسوينا لها عمليه قيصريه
ندى/يعني ولدت؟
الدكتور/ ايوه لكن انا اسف معليش الولد كان ميت من يومين في بطنها علشان كذا تعبنا في اخراجه وتنظيف الرحم منه..
الكل في حالة ذهوووول/!!!
بو راكان/الحمدلله على قضاءه وقدره...
ام راكان تكت على بو راكان/كان ولد يا سعد كان ولد...آآآه يا عمري يا راكان
عزام صد مقهور وهو يتذكر راكان ويتذكر اتهامه لسهام..
بجاد ظل ماسك ندى اللي تبكي...
سديم لاجديد غير انها تذكرت سهام وهي تعزيها بولدها..،وتبكي لها...وتتذكر ولدها...
سلمان راح يمسك ابوه ويسنده..
طلال تذكر كلام حور قبل شوي ونادا ساره/ساره وانا اخوك انتي مستعده تشهدين ضد خالد
ساره/شخص مثل خالد مايستحق التعاطف ولا حتى فرصه ثانيه...ولازم اني احمي بنتي منه واسجنه
طلال/يعني بتساعدين الشرطه...
ساره/اكيد..وحور بعد تراها معي
طلال/اجل وانا اخوك تعالي معي تحت عند الاستقبال فيه عسكري بياخذ افادتك...وبيتوجه لغرفة حور وبياخذ افادتها...
ساره/يلا...
طلال طلع مستعجل،وركب سيارته ومشى...

*طلال وهو يتصل في ناصر بقسم الشرطه/الوه ناصر...
ناصر بالتلفون/هلا طلال
طلال وهو باين مستعجل/ابيك تجي ومعك قوّه..للمكان اللي بوصفه لك
ناصر/وين؟
طلال/اسمعني..........<<وصف له المكان..
طلال سكر جواله وهو يغلي من داخله ويضرب بيده ع الدركسيون/اقسم بالله ما اخليك يا خالد..ورب المصحف ما اخليك،لا عاد فيها ولد عم ولا ولد خال يالخاين.
/
/
/
/
عند الشركه..
نزل طلال مستعجل وشاف ناصر يوقف ومعه الدوريات
ناصر نزل/هاه وش السالفه...
طلال/بعدين اعلمك...ادخل اللحين واقبض على خالد فهد العباد
ناصر وهو مستغرب/ولد عمك
طلال وهو معصب/لا تقول ولد عمك..هذا مجرم ومشتبه فيه بمحاولة قتل "راكان" ادخل بسرعه اخذه واحجزه..وانا بجيكم بعدين اتصرف معه..
ناصر وهو متفهم موقف طلال/امرك.....يلا يا عسكري انت وياه تعالوا...
/
بعد لحظات طلع ناصر ومعه العسكر/يا طلال السكرتير يقوز انه حجز ع اول طياره للندن
طلال بدون تفكير اتجه للدوريه واخذ الجهاز وعمل نداء/يا عملياات ...يا عمليااات...فيه مجرم هارب باتجاه المطار..اسمه خالد فهد العباد وسيارته لكزس2013 لونها اسود ولوحتها****** الرجاء منكم القاء القبض عليه فور مشاهدته ..حووول
ناصر/يا طلال افرض انه وصل المطار او مب في سيارته...
طلال طلع جواله/هذي محلوله...
ناصر/كيف
طلال/ناصر بالله انت شلون صرت ضابط...اللحين مكالمه للضابط تسوي له منع سفر...
ناصر/اففف طافتني
طلال/يلا عن اذنكم رايح..في اشياء وااجد لازم اسويها..هالقضيه اللحين صارت قضيتي..وبعرف من نوى على راكان..
ناصر/عساك ع القوه
طلال/امييين يلا سلااام
*ركب طلال سيارته ومشى مستعجل...
ناصر/الله يعينك وانا اخوك..
/
/
/
/
بعد ساعات من الألآم والأهآت ...سكن جسمها وتخدرت اطرافها بعد زيادة جرعة المسكنات لها..ووضعت تحت الملاحظه...
دموعها ماجفت وكأنها واعيه للي يصير لها..بان في وجهها البياض مختلط بالشحوب..ماتعرضت له لم يكن سهلاً "عمليتان في وقت واحد"..
بعد اذن الطبيب سُمح بالزياره ولكن لا تتجاوز الدقائق..
دخلت سحاب وهي تبكي بصمت وباستها على راسها ومشت ماقدرت تشوفها بهالحال...
ديم بدمعه همست لسهام/اختي البيت بدونك مابيه..تكفين قومي لا تيأسين ...انا عايشه اللحين بسببك..لا تخليني طلبتك لا تخليني..بجهز غرفتك لك وبجي اخذك..ما راح تقعدين هنا ويعذبونك اكثر..انا لك يا بعد دنياي ماعرفت قلب حبني بعد قلب ابوي الله يرحمه غير قلبك..
انا رايحه اللحين اجهز كل شي وراجعه
*باست جبينها وطلعت*

""بعد ربع ساعه دخلت أم راكان..وهي مالها وجه تقابلها،شافتها ممدوده ع السرير والاسلاك بيدها والاكسجين عليها ،وقد بدا عليها الشحوب،..
ام راكان وقفت عندها وهي حاسه بالذنب/اعذريني يا بنتي اعذريني لأني فقدت عقلي واتهمتك..اعذريني لاني تناسيت كل شي حلو منك واتهمتك ظلم...الله يقومك لنا بالسلامه...مالي وجه اقابلك والله...
/
/
/
/

#المقهى~
عزام وقدامه فنجان قهوه ماشربه..ساكت ويفكر باللي صار/..
بجاد/وبعدين
عزام يفكر بكل شيء صار له وكل الاحداث اللي صارت/....
طلال اقبل وجلس وطلب قهوه/اشوفكم ساكتين..
عزام/والله يا طلال...معاد لي وجه..مدري شلون نتصرف،بكره ان دري راكان باللي سواه خالد لزوجته،مادري وش بيصير،
طلال/انا لو مكان راكان ما اسامح،ويمكن توصل معي للقتل
بجاد/الله يهديكم بس
عزام/ليتنا تمهلنا وسمعنا كلامك..وماسمعت من خويلد
طلال/ليت ماتنفع اللحين...سهام صبرت علينا كثير..وانت جرحتها جرروح ماظن تبرى بسهوله..هي اللي لازم تفكر كيف تعتذر منها وخويلد دواه عندي
بجاد اعجبه كلام اخوه/وش ناويين تسوون
عزام/للآن مادري ..
طلال/خالد تحفظت عليه في التوقيف وبدينا نحقق معه
بجاد/مو انت اللي حققت
طلال/كرهت اني اواجه مجرم يصير ولد عمي
عزام/طلع خبيث،ثحنا ماندري
طلال/المهم يا بجاد،انت استلم شغل راكان،وةان بغيت معاونين حنا عندك
بجاد/لا توصون حريص..
طلال/كفو
/
/
/
/
/
بعد ايام ع الاحداث السابقه*

في غرفة سهام
ندى مدت ملف تحاليل وحطت بحضن سهام/هذي اوراق المختبر اللي فحصتيها لجنينك وطلعت مطابقه لراكان
سهام كانت تبكي بسكات ودموع تصب لا توقف/وش الفايده دام ان الولد راح..!!..ليش توريني اياها..وريهاىالنااس مو أنا...انا واثقه من نفسي..
ام راكان جات وحبت راسها/سامحينا يا بنتي
سهام ماردت/...
مشاعل /سهام ادري مالي وجه اجي ازورك بس سامحيني والحمدلله ع السلامه
سهام بقلبها من الآه مليون وساكته..
عزام من وراء الباب/مساك الخير يا بنت عمي
سهام مسحت دمعتها/مساء النور عزام
عزام/سلامات يا سهام و حبيت اقولك مثلما قلتيلي،معوضه خير والله يرزقك باللي احسن منه يارب
سهام حاسه بوجع عزام فقدان الولد مؤلم/مشكور عزام
عزام/انا ماشي تامرين شي
سهام/ما يامر عليك ظالم...سلامتك اخوي
،
من وراء الباب..
كانت سديم بتدخل وتفاجأت بعزام قدامها،سكتت وعينها بعينه/...
عزام ضل واقف وعينه بعينها لحظات..من وفاة ولدهم ما شافها
سديم ودها ترتمي بحضنه،وماسكه نفسها،بلعة ريقها بصعوبه/شلونك عزام؟
عزامشايل بقلبه من شهور،لأنها هجرته وهجرت البيت،عطاها نظرات ماتنتفسر ومشى وتركها/...
سديم مو مصدقه ان عزام يحقرها ويتركها بدون كلمه،ضعف قلبها هاللحظه وهي حيل ندمانه..،
/
/
/
/

ومرت الأيام.....
على كل واحد فينا...،
الكل اهتم بنفسه وأموره وأنا...
آآه يا أنا...يا جرح ما ينتسى..يا قلب مدري هو حي ولا انتهى..

في الشرطه وبعد التحقيقات مع خالد اعترف على سليمان الفواز...وسليمان الفواز. انكر قتله لراكان واعترف ببقية التهم....وطلع له نشاطات ثانيه مشبوهه وعمليات تهريب وتخزين مواد بناء غير.مطابقه للمواصفات والمقاييس..!!
*تهمة قتل راكان باتت معلقه..لمعرفة من المتسبب بمحاولة قتله...والمتهمين قيد السجن...حتى اشعار آخر..ﻻن لهم جرايم ثانيه ..ويقضون عقوبتها..ومنها "القذف"
/
/
/

##بعد فتره من الزمن

#في بيت سهام~
واقفه في المطبخ وتسوي قهوتها/سدوم كيف تحبين قهوتك
سديم/سكر زياده
سهام ببتسامه/زيي يعني
سديم،وهي تطالع في سهام،وهي تبسم/سهام لين متى
بتظلين ساكنه لحالك
سهام تتظاهر بالقوه وتتبسم/لين يقوم حبيبي بالسلامه..
ديم. اقبلت وجلست وهي تبسم/وانا وين رحت
سديم/انتي فيك الخير ولبركه يا ديم...بس سهام خلينا واقعيين اخوي يمكن يطول بغيبوبته لسنوات انتي لازم تروحين تسكنين عند اهلي
سهام خلصت القهوه ومدتها على سديم وجلست على الكرسي وهي تحاول ماتتأثر من طاري راكان/سديم انا مقدر اعيش بهذاك البيت بدون راكان بعد اللي صار
سديم لاحظت توتر سهام من رجفت يدينها وهي ماسكه كوبها/أنا اسفه اني ذكرتك
سهام/ههههههه على اساس أني ناسيته يعني<<دمعت
سديم،قربت منها ومسحت دمعتها وتبسمت/يلا بسك دموع..ناظري كيف صاير شكلك...نحفاانه وعظامك بينه ماتقولين كم وزنك
سديم/ماتااكل زي الناس اكيد بتنحف
سهام،ناظرتها ببتسامه/هههه وزني!!وش طراه عليك هاللحين ههه
سديم/هههه بالله كم وزنك،
سهام/وزنت آخر مره لمن رحت اكشف على جرح العمليه السبوع اللي راح وكان وزني51
سديم شهقت/كنت حااااسه..يابنت اهتمي بنفسك مايصير
ديم/انا رايحه اشوف الغسيل...
راحت ديم....
سهام كملت قهوتها بلا مبالاه/خليك مني اللحين وقوليلي شخبار علاقتك بعزام
سديم بنبره محبطه/للحين انا ببيت اهلي..
سهام/لين متى بتخلين زوجك ان شاء الله..متى ناويه ترجعين
سديم،بعبره مخنوقه/هو ما طلب مني ولا حتى كلف على نفسه يتصل
سهام/على حد علمي ان عزام زوج مثالي ويعشقك وماكان منقص عليك شيء
سديم/طيب ليه ما يتصل
سهام بنص عين/من تتوقعين لازم يتصل؟!...هو والا انتي؟!!
سديم تحاول تغطي/انا أصلا حاليا ماني رايقه علشان افكر فيه
سهام بنص ابتسامه/حاليا انتي مشتاقتله..ومقهووره انه مو سائل فيك،مع انك انتي أللي كنت دائما تطلبين منه الابتعاد وتبينين له كرهك...كبريائك يمنعك من وصاله.سديم قامت متنرفزه/اووووه..سهاااام بسس عاااد
سهام/انا ابي صالحك يا سدومه...صدقيني قرب الحبيب نعمه مايدركها إلا اللي فقدها[تذكرت راكان ونزلت دمعاتها وكملت]لا تضيعين عزام من بين يديك انتي عارفه انه وسيم ووظيفته تتيح له علاقات،اخاف وحده غيرك تخطفه منك..
سديم توشوش تفكيرها..وصارت تفكر بكل شيء،
سهام قامت وهي تناظر الساعه/بعد ساعه موعد زيارتي لراكاني وعمتي،تجين معي
سديم/لا ما اقدر..عندي شفت تاني اليوم
سهام/اوكي انا رايحه اتجهز..
سديم/وانا بعد رايحه،بس خلصي علشان اوصلك بسايقي..
سهام/اووكي ثوواااني بس
/
/
/
/
/
في طريقه للعمل كعادته،عزام..
رن جواله ورد، بصوت رجولي/هلا
بالجوال صوت انثوي طاغي/هلابك اكثر،مساء الخير عزام
عزام عجبه الصوت/مساء النور، عفوا من معي؟!
البنت بدلع/معجبه،او بمعنى أصح مسحوره فيك
عزام ابتسم/قد تقابلنا قبل كذا..صح؟
البنت/واااو معناته تذكرني
عزام وهو يحاول يتذكر/مها والا أنا غلطان
البنت/لا يا حياتي منت غلطان،عمرري انتا تتذكر صوتي
عزام استرخى وهو يسوق السياره/مو قصة مانسيت بس ماقد مر علي بحياتي احد يتكلم هالشكل إلا انتي،
مها بدلع/يعني انا مميزه هههههههههه
عزام رفع حاجب ونزل الثاني/ايووه آمري سيده مها
مها/بليييز عزاامي،مابي رسميات بيننا اوكي خلينا اصحاب
عزام،ببتسامه خبيثه/اصحااب!!..أوكي مثلما تبين مها انا وصلت مقر شغلي عندي عمل مهم مضطر اسكر الخط
مها/طيب مو مشكله ،بس بشرط
عزام/وشو
مها/الليله نتعشى سوى انا عازمتك
عزام تردد/بس...
مها قاطعته/بليييز عزااام الله يخليك،انا طلبتك لا تفشلني
عزام استغرب عزيمتها والحاحها/اوكي اوكي..باي اللحين
مها وهي مبسوطه /باااي عزام..
عزام وقف سيارته في موقف السيارات ونزل..وتفاجأ بسيارة سديم توها وصلت ،...
سديم نزلت ومشت برسميه ما انتبهت لعزام،الا بعدما قربت
عزام كان مشغول يقرأ مسج من مها توها مرسلته..
سديم وهي ماره/السلام عليكم
عزام رفع عيونه وشافها بطرف عينه وسوى نفسه مستعجل وهو ماشي/وعليكم السلام
راح مسرع وتركها وراه
سديم سوت نفسها عاادي ماتأثرت ودخلت البنك مع انها انكسرت من داخل من تصرفه/...
/
/
/
/
/
#المستشفى~
واقفه عنده كعادتها ترمقه بنظرات حب وشوق ورحمه،مدت يدها ومسحت على شعره اللي صار طوويل بنعومه وراحت تمسك يده وتمسح عليها وتضم كفه بكفها وتهمس له كعادتها/حبيبي راكان،اشتقتلك يلا عااد متى بتقوم ،
بكت بصمت ومسحت دموعها وكملت/شوف،ترى أنا صبري وصل حده،ومعاد اقدر اتحمل غيابك عني اكثر من كذا،تكفى قووم ،وأملأ حياتي سعاده ببتسامه من هالشفايف،..ناظر شعري كيف رجع طويل نفس قبل...
سهام رفعت يد راكان وباستها وحطتها على خدها وغمضت عيونها وهي تستشعر دفاه/لو أني كنت عارفه انك بتطول كل هالمده وتغيب،كان مارفضت لك اي طلب تطلبني فيه بوسه وحضن...كان طيبت خاطرك، قبل ما اخسرك..
نزلت دموعها الغزيره على يد راكان وبدأ يحركها ببطئ.
سهام متعوده انه يحرك يده بس مايصحى/آآآه ومرت فوق السنه وانت غايب، متى يا راكان ترجع لي متى؟..تعبت بس ما يأست،أنا للحين عندي أمل انك راح تصحى قريب وراح تسترد وعيك وصحتك من جديد.الدكتور قال ان نشاطك الدماغي فيه تحسن ملحوظ،وانك قرريب ان شاء الله راح تقوم لي
راكان بدون حركه/.....،
دخلت ممرضه مستعجله/مدام سهام العباد
سهام ألتفتت عليها وعيونها ذبلانه دموع/نعم
الممرضه وهي تبسم/مدام نوره العباد فاقت
سهام ما صدقت/ايشش
الممرضه/بقولك مدام نوره صحيت من غيبوبتها
سهام قامت وطلعت وراحت معها مستعجله/...
/
/
/
/
/
بغرفتها~
نوره تبكي وهي تتخيل الحادث وتنادي/ راكان وين راكاان
سهام دخلت ركض وضمتها/عمتي نوره..الحمدلله ع السلامه
نوره وهي تحس بصداع/انا وين؟..وين راكاان،ألحقوا على راكان
سهام/راكان بخير يا عمتي،انتي بس اذكري الله ووحديه،
نوره/لا اله الا الله..سهام شفيك متغيره بسم الله وش صاير
سهام ببتسامه دامعه/عمتي بقولك كل شيء بس خليك هااديه لين يجي الدكتور..خليني اتصل على مشاعل وندوش واعطيهم خبر
نوره استرخت وهي تغمض عينها من الإضاءه اللي صدمة عينها بعد الغيبوبه.....
/
/
/
/
الليل~ الكل متواجد بغرفة نوره...
مشاعل اللي توها واصله من الدمام جالسه جنب امها..،،
ام راكان/الحمدلله اللي ي
سلمك لنا يا نوره
نوره وقلبها يتقطع على راكان/الله يسلمك،ويقوم راكان بالسلامه
سديم/غبتي وااجد يا عمه اشتقنالك
نوره/فديتك..الا بشريني شلون ولدك ووش سميتيه
سديم ببتسامه دامعه/فراس..بس توفي
نوره عورها قلبها وحزنت/حبيبتي،سديم اسفه ذكرتك معوضه خير..
الكل/امين
نوره/طيب وين عزام
سهام قررت ترد/عمتي لازم ترتاحين الشباب بيجونك بعد شوي كلهم،انا حابه استأذن وراي شغل
سديم/اخذيني معك..يلا مع السلامه عمتي
نوره/برعاية الله..
~
طلعت سهام ومعها سديم/سدوم شفيك
سديم/ولا شيء
سهام/لا فيك شيء....جاوبيني انتي قابلتي عزام اليوم صح؟
سديم/ايه وسلمت عليه وماعطاني وجه،اصلن تجاهل وجودي
سهام شافت الشباب مقبلين من آخر الممر ونغزتها/اصص،خليك قويه اشوف عزام ومعه الشباب
سديم تحاول تكون عاديه/...
طلال وبجاد وعزام،وسلمان/السلام عليكم بنات
سهام/وعليكم السلام
سديم تناظر عزام بطرف عين/..
سلمان/كيفك يا زوجة اخوي
سهام/بخير سلمان
عزام/وين رايحين
سهام/عندنا كليه وسديم وراها،دوام قلنا نطلع بدري علشان نرتاح
سلمان/عساكم ع القوه..
عزام/انتبهوا ع انفسكم
سهام/مشكورين
مشوا وتركوهم.....
عزام كان آخر واحد من الشباب والتفت غصب اتجاه سديم ويشوفها وهي مقفيه..وروحه تنازعه في غيابها..

/
/
بمواقف السيارات~
سديم وسهام متجهين لسيارتهم...
سهام لاحظت واحد يلاحقها وسوت نفسها ما انتبهت واتجهت لسيارتها وطلعت جوالها/سديم كم رقم عزام
سديم/ليه
سهام/لا تكثرين حكي واعطيني رقم عزام بسرعه..
سديم هاتي خليني ادقه لك ماعرف اسمعه،دقت رقمه سديم ومدته عليها/شالسالفه؟
سهام/سديم هالرقم مايرد
سديم/ اكيد ناسيه بالسياره هاتي ادق رقمه الثاني
سهام/ بسررعه
سديم دقته ومدته عليها/اخذي
سهام اخذت الجوال/الو عزام..لا احد من الشباب يسمعك
عزام بالجوال/وش فيك
سهام/ابيك تنزل لي تحت في باركنج السيارات فيه واحد يتتبعني ويراقبني من فتره وهاللحين اشوفه لاحقني هنا..
عزام نزل/عرفتيه؟
سهام/لا هو متلثم،تعال بسرعه انا راح ادبر خطه وألهيه بحيث انت تقدر تمسكه انتظرك
عزام/انا جايكم اللحين.
سديم قامت تلفت/من هذا اللي يلاحقنا
سهام/اسكتي هذا يبيني انا وانا شاكه فيه انه صاحب الرسايل والتهديدات ياااما لقيته بهالسياره عند باب بيتي
سديم/وليه ماقلتي لعيال عمك
سهام/مابي أورطهم وانا ماني واثقه لكن اللحين بتشوفين
سديم/وش بتسوين؟
سهام انتي ادخلي المستشفى وخليك بانتظار عزام وانا بنتظرك تجين لحالي هنا.. وبشووف هذا وش بيسويلي
سديم/انا خايفه عليك
سهام/رووحي بسررعه قبل لا يجي عزام لازم نمسكه متلبس
سديم/طييب طيب انا رايحه..
راحت سديم وظلت سهام تنتظر وتسوي نفسها ماتدري عن شيء...
لحظات والشاب المتلثم يقرب منها بسيارته ويوقف جنبها بنفس الموقف تبع السيارات ويغمز لها/هااي
سهام رفعت نظرها له/نعم
الشاب/كيف الحال يا كل الغلا
سهام/عفوا انت تعرفني؟
الشاب/عززز المعررفه....تغيرتي وااجد يا سهام
سهام قامت تتذكر صووته وتحس انها تعرفه ومستحيل تنساه بس تبي تتأكد/انت من؟
الشاب/معقوله ماعرفتيني ههههه..!إلا شلون زوجك المكسح!!
سهام تذكرت رسالته وبدأت تشك فعلا فيه ناظرته نظرات ناريه/...


يتبع.....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-01-15 الساعة 11:53 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-14, 06:39 AM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#السهم السابع والأربعون...،
يتبع

عند باب المستشفى وصل عزام ..
سديم شافته ومسكت يده/عزاام
عزام ماصدق شافها/انتي بخير؟
سديم وباين انها خايفه/ايه بخير بس ألحق على سهام الشاب اللي دوم يلاحقها واقف هناك عندها
عزام عقد حواجبه وطلع مفاتيح سيارته ومدها عليها/روحي لسيارتي هذيك هي،شوي واجيك لا تنزلين
سديم/طيب
عزام اتجه لسهام وهو يتخفى بين السيارات في الظلام لين فتح باب الشاب/مسكتك يالكلب
الشاب حاول يفلت منه وهو مرعوووب..
عزام ثبته بقوه/ولا حرركه يالوصخ،اجل تلاحق بنت عمي تحسب ان ماوراها رجال
سهام استانست/كفو يا عزام،فديتك يا تاج راسي
عزام/من انت انطق
الشاب بخنقه ساكت/..
سهام قربت منه/لحظه عزام خلني اشوف وجهه بالله
عزام/شيلي شماغه وعطينيها خليني اربطه بها
سهام قربت ونزعت اللثام والشماغ وانصدمت/بدررر الرياني
بدر حس ان مافيه مفر/اي نعم بدر وش عندك
سهام انقهرت/تفووووه عليك
عزام/تعرفينه؟
سهام ماتبي تنبش بالماضي/خطبني ورفضته وقل ادبه على راكان وقتها،لكن اظن انه اشتاق لضرب راكان له..
عزام عصب زياده وضربه/سهام روحي لسيارتي مع سديم بتصرف مع هالحشره وانادي العيال واخليهم يودونه للشرطه
سهام بفخر وراااحه/عساك ع القوه..
/
/
بسيارة عزام~
سديم تنتظر على احر من الجمر وش صار...
رن جوال عزام اللي بالسياره..
سديم بفضول شافت اسم المتصل وانخنقت”مها”
سالت دموعها على خدها....ونفسيتها صارت اسوأ...
صوت مسج على جوال عزام،وفتحته[وينك عزامي..لا تنسى موعدنا ع السهره ترى من الساعه 8لازم تكون موجود،والا ازعل.......... .احبك]
سديم لا إراديا مسحت الرساله ومسحت المكالمه..وكانت يدينها ترجف،..
لحظات وفتحت سهام الباب الخلفي وركبت/ابشرررك مسكنااه
سديم تسوي نفسها عااادي وتمسح دموعها بسرعه/من جد الحمدلله،،
سهام ببتسامة منتصر/والله كفو عزام بصراحه..أدبه تأديب ومسكوه
سديم ماقدرت تتكلم اكثر
فضلت تسكت...
رن جوال سهام/هذي سحاب...هلا سحاب
جلست تسولف شوي ...
سديم مع صدمتها تبكي بصصمت/..
*
خلص عزام وجاء وركب/آسف تأخرت عليكم
سهام سكرت جوالها/ماعليك..اهم شيء عزام وديتوه
عزام/ايه ابشرك
سهام/يعطيك العافيه،ماقصرت
عزام/انتي اختي،افا عليك
سهام/ماتقصر..
عزام يسترق النظر ويلتفت على اللي جنبه وقلبه يدق بقوه ويشوف يدها الفاتنه مع المناكير الحمراء وباصبعها خاتم لازورد نعووم وهي ماسكه جوالها بنعومه وتطق عليه بأظافرها بتوتر..
سديم صاده بوجهها للجهه الثانيه/...
عزام/سهام وين اوديك بيتك والا بيت عمي سعد
سهام ملاحظه نظراته لسديم وتبسم/ودني بيتي
عزام اتجه لبيتها ونزلها..
وحرك...
*
عزام يناظر في سديم بشووووق ويتنهد/..
سديم ساكته تبي تشوف وين بيوديها بيت اهلها والا بيتها هي وياه..
عزام/كيفك سديم
سديم بهدوء/تمام
عزام/انا جوعان تجين نتعشى سوى بمطعم
سديم بعد تردد/لا
عزام انقهر من رفضها بس مابين لها/اوكي
سديم ندمت انها رفضت(اللحين بيروح للحيوانه مها..يااربي احفظ لي زوجي)
رن جوال عزام وفتحه ورد/هلا..اكيد بجي..لا مانسيت هههههههه
سديم ولعت غيره وشافته سكر الخط ولفت عليه معصبه/من هالكلبه هذي اللي متصله عليك انططق يلا قووول من؟
عزام وقف على جنب الخط والتفت عليها/شرايك تضربيني ازين
سديم سكتت وهي متفاجأه من كلامها اللي قالته له/..
عزام/اسمعيني يا بنت الناس...انتي طلعتي من حياتي من زمااان،وهذا كان طلبك،وانا خليتك ع ذمتي علشان عمتي نوره بسس
سديم لمعت دمعتها/لا مو بس علشان عمتي نوره..انت تحبني ولا تنسى
عزام فقد اعصابه من برودها/ههههههاي هذااك اوول...يوم كنت اعمى وما اشوف الدنيا..لكن اللحين انا اتبع هوااي وراحة بالي ،ناس تبادلني الحب اضعاف،ومستعده تسويلي اي شيء..ليه اتعب نفسي مع وحده مثلك
سديم انصدمت من كلامه لها/يعني،ماعدت تحبني؟!!
عزام ببرود/لا..وعلى فكره انا معزوم على عشاء،واللي عازمني بنت،وبينا مشروع زواج بأذن الله
سديم معاد قدرت تكلم ولا ترد/...
عزام وقف عند باب بيتهم ولا دخل بالسياره بعد/يلا انزلي بسررعه تأخرت
سديم نزلت بسرعه وراحت..
عزام اسرع بسيارته وابعد ..وهو يضحك/اموووت فيييهاااا
رن جواله ورد بسرعه/يا عيال قلتلكم قبل شوي اني بجيكم ..لا لا تعشون انا في الطريق جايكم نزلت البنات وجايكم.....سلام
/
/
دخلت "سديم" غرفتها وتقفلتها وجلست على الارض تبكي،مو مصدقه اللي يسويه فيها عزام(معقوله عزااام..بيتزوج علي!!!.....
مسسستحيل عزام لي أنا وبس...بس شلوون وهو رايح يتعشى معها)آآآآآآآه بمووت حرره..
جلست سديم تضرب رجليها الارض مثل الاطفال/لااااا للاااا
/
/
/
/
وخرجت العمّه نوره من المستشفى...،
في بيت سهام،
نوره معصبه/انتي ماتقولين لي ليش قاعده لحالك؟!!!
سهام وهي تصب لها القهوه وتمدها لها/ههههههه هدي اعصابك ياعمتي،انا هنا من تقريبا سنه
بعدين معاي ديومه لا تخافين
نوره شهقت/وش صاير لك
سهام ببتسامه دامعه/ماقدر اعيش ببيت راكان بدونه
نوره،حزنت/بس مو هذا السبب الحقيقي اللي علشانه بتتركين بيت عمك،
سهام ببتسامه/مافي شيء صدقيني
نوره/انتي وسديم بترفعون ضغطي..وحده تاركه بيت زوجها والثانيه طالعه من بيت عمها و عايشه لحالها!!
سهام سكتت ماعلقت....
نوره بهدوء/انا عرفت كل شيء من أم راكان،
سهام قامت وهي متنرفزه بس مابينت/..
نوره/وين رااايحه،سهام
سهام/عمتي لو سمحتي
ديم جات وحطت عندهم القهوه وشافت الجو متكهرب وراحت/عن اذنكم عندي شغل خذو راحتكم
راحت.....،
نوره التفتت على سهام/وش عندك،بتمنعيني اتكلم..؟!
سهام بدمعه/مو قصة امنعك،انا مابي اجدد ذكريات تضايقني،انا ياعمتي عشت بالشهور اللي طافت حياه قاسيه،الكل يناظرني بشك الا القليل،شرفي كان ملطشه،واللي شك في مييين!!!اقاااربي وعايلتي!اللي كنت اقدسهم وكنت مقدمه سعادتي مع راكان ورفضته بالبدايه علشانهم،
نوره قربت منها وضمتها /ياقلب عمتك،،انتي عارفه ان وضعك الحالي وسكنك لحالك ماراح يعجب راكان
سهام عارفه هالشيء/بس ياعمتي لا تضغطين علي اكثر ماني رايحه،
نوره/اجل..بقعد معك،
سهام فرحت/من جدك يا عمتي
نوره ببتسامه/شسوي ماقدر اخليك لحالك ،،قلبي مايطاوعني.
سهام ضمتها وهي مبسوطه/يالبى قلبك يا عمتي
/
/
/
/
/
في البنك.....،
عائشه وهي تمد كوب القهوه لسديم/تصدقين عااد يا سديم كبررتي في عيني اكثر عقب مادريت ان عزام زوجك
سديم بابتسامه/ههه ليش يعني
عائشه ببتسامه/ياختي انتي انسانه كلك ثقل وثقه بالنفس،ولا تراقبين زوجك بخفة عقل وقل ثقه مثل باقي الحريم اللي الوحده تغار على زوجها وتأذي خلق الله علشانه وهو ركبه شششيفه يجيب المرض وماطق لها خبر بعد..
سديم/هههههههههههه
عائشه/من جد..وغير كذا عمرك ما استفدتي من منصب زوجك،
سديم/ههههه فديت طيبتك ي عائشه
عائشه/بس شووفي الحق حق زووجك وسسسييم بسس طبعا مو اوسم من زوجي هههههههه
سديم/ههههههههه
عائشه/انا وراي شغل وكثرت سوالف،بس من جد يا سديم انتبهي ع زوجك،ترى ينطمع فيه ههههه
سديم/عيووش ان ما رحتي بشتكيك عند استاذ عزام ..
عائشه/يؤيؤيؤ قلبت عليه افاااااا ارووح اززين لي
سديم/هههههههه
*
بعد شوي دخلت وحده ويسمع الكل صوت طقطقت كعبها وهي تمشي بدلع ودخلت/صباح الخير
سديم رفعت عيونها وشافتها وحاولت تكون طبيعيه/صباح النور،اهلين تفضلي
مها/لا معليش انا جايه اقابل المدير هنا..ممكن؟!
سديم/ايش مشكلتك،يمكن بسيطه ونحلها لك،
مها/ههههه لا لا...مشكلتي عند استاذ عزام هو المشكله وهو الحل.،ممكن تاخذين لي اذن اشوفه؟!بدون مشاكل..
سديم ببتسامه تكبت غيرتها/اوكي،لحظه بس..
مها/بسرعه لو سمحتي
سديم رفعت سماعة تلفون مكتبها/اوكي يا سيده مها لا تستعجلين....ألووه أحمد...صباح الخير..
احمد عرفها لانها زوجة عزام مثلما عرف الكل/هلا اخت سديم
سديم/احمد استاذ عزام عنده احد او مشغول
احمد/ليش فيه شيء اختي سديم،
سديم/فيه وحده هنا وتبي تقابله
احمد/بس انتي عارفه انهم منعواا دخول النساء قسمنا
سديم/معليه يا احمد،اخدمني هالخدمه ودخلها..وقول انها من طرفي،اوكي
احمد استغرب/اوكي ارسليها
سديم/يلا باي مشكور احمد...
مها استغربت تصرفات سديم/ها شصار
سديم ببتسامه تخفي خلفها نار الغيره/هو صار ممنوع ان النساء يدخلون هناك بس انا خذيتلك استثناء،واللحين تفضلي من هذاك الباب
مها قامت بدلع/ثانكيو
سديم ببتسامه/ولو...
عائشه شافت مها راحت واتجهت لسديم/انتي انهبلتي؟!!
تودينها لزوجك بنفسك!!!
سديم بجديه/عائشه لو سمحتي روحي لمكتبك انا مشغوله
عائشه استغربت!!!!
/
/
/
/
احمد دخل ومعه مها/استاذ عزام هذي طلبت مقابلتك
عزام همس لأحمد/مو ممنوع يا ذكي
أحمد همس له/استثناء من استاذه سديم،تقول ان مها حاضره هنا علشان تقابلك،
عزام استغررب،وفهم وش تقصد سديم/طيب اطلع
انت..
طلع احمد....
مها جلست وهي تناظره/شالسالفه ي عزام ليش ماجيت البارح
عزام ببتسامه/آآسف صارت امور عائليه طارئه ونسيت
مها/شدعوه يعني ماشفت اتصالاتي والمسج اللي ارسلته لك!!
عزام استغررب/لا ماجاني اتصال ولا مسج..،
مها ببتسامه مايعه/المهم،ماعلينا...تقدر تعوضني فيها صح؟
عزام تردد/ا..اكيد اكيد
مها/اجل موعدنا يوم الخميس ..اتفقنا؟!
عزام/اوكي.بس ممكن اعرف سر هالإلحاح اني اطلع واتعشا معك
مها ببتسامه/حابه نوطد معرفتنا اكثر.يعني
عزام فهم قصدها/بس أنا...
مها قاطعته وقامت واخذت شنطتها/مابي اعذار،قلت تعاال يعني تعاال ،يلا بااااي
طلعت..
عزام/شسوي اللحيييييين،هذي شلون افهمها.
/
/
/
/
#البيت..
سهام توها واصله البيت من الكليه وجلست تسترخي شوي قبلما تروح غرفتها
نوره اقبلت/هلا وغلا
سهام/هلا وغلا فيك انتي يا عمتي
نوره\ها شسويتي بالاختبار
سهام/يجنن،ابشرك الاختبار من اروع مايكون.
نوره/زززين الحمدلله،الله يبشرك بالخير. غيري ملابسك وتعالي نتغدا "ديم" مسويه ذيك الكبسه اللي تفتح النفس يلا وراي شغل المشغل ماجيته
سهام/ههههه تطمني شغلك ماااشي زي حطت يدك
نوره/ادري فيك
سهام/والله مارحت له كثير بس البنات ماقصروا اي وحده تفضي تروح تقعد هناك
نوره/الله لا يحرمني منكم
سهام/ولا منك خالتي..
رن جوال نوره/هذا طلال..خلني اشوف وش يبي
سهام وراحت لغرفتها تغير ملابسها..،
.
.
لحظات ونوره تصعد الدرج وباتجاه غرفة سهام/ي سسسهااام
سهام خافت وفتحت باب غرفتها/خير عمتي وش صاير
نوره ودموعها تصب وتبسم/طلال يقول راكان استعاد وعيه..و
سهام ماعرفت شلون تعبر عن فرحتها وذهولها بنفس اللحظه...دخلت غرفتها واخذت عبايتها وطلعت/يلا عمتي شتنتظرين! خلينا نروح لراكان
نوره/اللحين!!!
سهام وهي نازله من الدرج/انابصراحه ما اقدر انتظر اكثر
نوره/طيب لحظه خليني اخذ عباتي.
/
/
/
/
/
#بالمستشفى_
راكان وهو يتألم ويحس بصدااع ،ويتذكر لحظة الحادث ونظرات بدر وهو يحده/ي بجاد اتصل بالشرطه...
بجاد/تذكرت شيء
راكان وبتفكير مشوش/دور لي بدر الرياني
بجاد/قصدك ان هالشخص هو اللي تسبب بالحادث
راكان وهو يهز راسه/ايه ايييه ،ابيك تطلعه من تحت الأرض
بجاد/ابشرك مسكناه وبشهادتك هذي راح توثق القضيه وتسجلها ضده
راكان استغرب/كيف مسكتوه ومن دلكم عليه
بجاد/سهام...
راكان دق قلبه لهالأسم والطاري/سهــام!! سهااام
بجاد/اي نعم سهام،ماخلاها في حالها كان مقلق عيشتها،ويراقبها دووم الين جاء يوم واستعانت بعيال عمها ومسكوه واتصلوا بالشرطه،لان سهام طلبت من الشرطه يفتحون قضية محاولة قتل لك ولعمتك وكانت تأكد ان هالحادث مُدبر ومو صدفه..
راكان سكت وهو يجتاحه شوق العالم وتذكر/وعمتي نوره
بجاد/عمتي نوره كانت مثلك بغيبوبه بس افاقت قبل اسبوعين تقريبا..
راكان استرخى بجلستهوهو مرتاح/الحمدلله على كل حال...
بجاد/انا طالع اكلم طلال باللي انت قلته عن بدر الرياني..
راكان/خذ راحتك..
طلع بجاد.....،

**لحظات وانفتح باب الغرفه ونظرات عيون سهام تدووره/راكااان
راكان فرررح بشوفتها وحاول ينزل من سريره وحس بدوخه وجلس
سهام انطلقت لراكان ومسكت يدينه وتطالع بعيونه/الحمدلله ع السلامه حبيبي
راكان/الله يسلمك
سهام ضمته واجهشت بالبكاء/ماني مصدقه عيوني
راكان حس بأناهيدها وشهقاتها/سهام خلاص انا بخير
نوره/عاد عطوني وجه
سهام ابعدت عن راكان وصدت تبكي..،
نوره جاءت وسلمت على راكان/الحمدلله على سلامتك يا ولدي
راكان/الله يسلمك،والحمدلله على سلامتك انتي بعد
نوره/الله يسلمك يا حياتي..
راكان وقلبه مع سهام/سهااام
سهام التفتت عليه وهي تمسح دموعها الغزيره/سم
راكان ناظراها من تحت لفوق ومتأثر/سهام وش فيك نحفانه ورايح ثلاث ارباعك،
سهام ابتسمت/ماعليك،اهم شيء صحتك انت يا حبيبي،قوم لنا بالسلامه
نوره تبي تقول كل شي/انا اعلمك عليها ووش صار لها
راكان/شصااير احكوا
سهام ماتبي تضايقه/عمتتتتي،خليه انا بقوله..
سهام/كل السالفه ان القولون العصبي ملتهب علي شووي الايام اللي راحت وسد نفسي عن الاكل بسسسس،هذا السبب
نوره استغربت هالتصريفه،(يا طيب قلبك ويا صبره،يا سهام)
راكان/سلامتك ماتشوفين باس..خليني اطلع من هنا ونتزوج واعالجك من هالقولون باحسن مستشفيات العالم
سهام ببتسامة رضا/الله لا يحرمني منك
نوره/اسمع اصوات برا شكل اهلك جاءوا
راكان/الا انتم ليش جايين لحالكم،ورى ماجبتوا أمي معكم
نوره،جاءت بتكلم وتقول انهم ساكنين ببيت سهام/لاننا...
سهام سبقتها/كنا جايين من المشغل علشان كذا ما جاءت معنا
نوره مستغرربه تصرفات سهام وتغطيتها/...
دخلوا اهل راكان امه وابوه ومعهم سديم وسلموا وكان لقاء ما ينسي..
/
/
/
/
الكل جاء وسلم وتحمد لراكان بالسلامه بالسلامه...
الكل موجود ..وفي طرف جناح الغرفه~
واقفه سديم وتبسم على سوالفهم وهم ينكتون ويمازحون راكان...
عزام يناظر سديم اللي واقفه هناك..،يبي يكلمها ومو عارف شلون...
سديم لاحظة نظراته لها وخافت لا احد ينتبه له وطلعت.،
عزام شوي ولحقها علطول،بعدما شاف الناس مو منتبهين..
طلع يتلفت ولقاها واقفه بعيد شوي عن جناح راكان..اتجه لها..
سديم شافته وقف عندها واستجمعت قوتها/انت ماتقولي،ليش بس تناظرني وتطالع فيني بوسطهم.،
عزا. وهو يعدل شماغه برزانه/أنا آسف،بس محد لاحظ،
سديم/المهم وش تبي؟
عزام استغرب/شدراك اني ابي منك شيء
سديم/هههه يعني بالله تناظرني بعد كل اللي صار بيننا،وبعد علاقتك باأنسه مها وتبيني افكر انك تناظرني مشتاقلي،اكيد مو نظرات شوق،
عزام وهو يطالع فيها وهي تتكلم بشكل مو طبيعي مو زي سديم اللي قد عرفها/طيب اذا طلبت منك طلب صغير بتوافقين؟
سديم يسحرها بذوقه ونظراته وهو يتكلم بهدوء/ممم وين مها عنك اجل؟!!
عزام بإلحااح/تككفيين طلب صغير وضرووري بعد،لا ترفضين
سديم/اوكي ،،وش هالطلب؟
عزام/أنا الساعه8راح أمرك،عند بيت اهلك واخذك مشوار ضروري
سديم/مشوار ضروري!!
عزام/تقدرين تقولين اني معزوم على حفله وحضورك مهم لذلك خليك جاهزه
سديم/اسلوبك ما عجبني انا حاسه انك تتأمر علي.آسفه ماني رايحه معك
عزام/واذا قلت طلبتك يا سديم،بتوافقين؟!
سديم استانست/موافقه بس بشرط
عزام/وشو
سديم/ورقة طلاقي
عزام انصدم وما قدر يرد/...
سديم بإلحاح/هااه وش قلت؟هذا شرطي لو تبيني انفذ طلبك
عزام رفع ناظره لها وهو يحس بضيق/اوكي،
سديم بلعة ريقها وحبست بكيتها/اوكي اتفقنا.
عزام لبس نظاراته الشمسيه يغطي عيونه وتأثره ولف ومشى بهيبته،بدون ولا كلمه..
سديم جلست على كرسي الانتظار ويدها ترجف وهي تبكي بصمت..
/
/
/
/
/
ببيتهم وعالمهم الخاص~
جالسه تبكي من فرحتها ويدها على بطنها اللي صاير كبير لانها اللحين بالشهر الثامن..
دخل تركي وشافها تبكي وبيدها الجوال وجلس جنبها/حبيبتي فيك شيء؟احد من الاهل صاير له شيء
ريم هزت راسها بالنفي/لا الحمدلله،كلهم بخير
تركي/طيب وش يبكيك يابنت
ريم ببتسامه دامعه/راكان ولد عمي أفاق من غيبوبته اخيرا
تركي ابتسم ومسك يدها وضمها بكفه/الحمدلله ع سلامته اجل
ريم/الله يسلمك حبيبي
تركي، مد يده ويمسح دموعها/يابختك يا راكان بدموع فرحة ريمي،هالبنت بتذبحني
ريم قربت منه لانه جالس جنبها ولصقت وضمته/لولا قلب ريم اللي عشقك يا حبيبي والا اللحين على ذمة راكان،
تركي شالها برشاقه/لولا عودتك لي كان قضيت حياتي كلها عزوبي وانزف دموعي
ريم ناظرته بنص عين وهي بين احضانه/عن المبالغه هههههههه
تركي/لا مو مبالغه،لأني كنت مخطط اهاجر لأميركا.لين عرفت بطلاقك
ريم حست بصدقه وضمته وعيونها تلمع/احححبككك
تركي اتجه بها للدرج ،وصعدوا/انا ابي انام
ريم/وانا مابي انام الساعه توها سبع ونص ترركي نزلني
تركي/ههههه مو مشكله نوميني وكملي سهرتك
ريم/لاااا
تركي/هههههههههه
/
/
/
/
/

#الساعه8 _
سديم خلصت لبسها واناقتها..،بلمسات ميك اب ناعمه..،
دق جوالها وراحت تشوف من المتصل وابتسمت وهي تشوف اسم ”عزام” وردت عليه بنعومتها/مرحبا عزام
عزام بالجوال/مساء الخير
سديم/مساء النور..
عزام/سديم خلصتي؟!أنا تحت عند الباب
سديم/اي خلصت اللحين نازله لك،سكر الخط
عزام/اوكي...
نزلت سديم وهي مستعجله وتقصر خطاها..شافتها أمها واستغربت!...
أم راكان/سسسددديم وين رايحه
سديم التفتت وهي ماشيه/يمه انا معزومه عند وحده من زميلاتي ولدت امس واليوم حفلتها..
ام راكان/من هي؟!!
سديم مافكرت واجد/عائشه عبدالله...باااي يمه
ام راكان/يا بنت وقفي وين رايحه؟!...اكلمك
سديم طلعت مستعجله وسكرت الباب/..
ام راكان جلست مستغرربه/ورااها الليله مطفووقه ومستعجله على غير العاده.
/
/
عزام ينتظرها ع ناار داخل حوش الفيلا بسيارته جيب لكزس..شافها اقبلت ورز نفسه وحاول يكون ثقيل قد ما فيه/..
ركبت سديم/هاي
عزام وهو يناظرها بلع ريقه/هاي
سديم طالعته ببتسامه ساحره/شفييك؟!!
عزام/مافيني شي،ليش؟
سديم/انت بتطول وانت واقف عند بيتنا!!
عزام تذكر/لا لا ههه آسف مدري شصارلي ههه
سديم ضحكت بدلع/هههههههههههه
عزام/ههههه سدوم لا تقعدين تضحكين علي يعني الواحد ما ينسى
سديم/هههه اوكي بسسكت ههه
عزام ابتسم والتفت عليها/الله يديم هالضحكه الحلوه عليك
سديم استحت،وتبي تغير الموضوع/وين رايحين
عزام وريحة عطرها مدوخته/معزوم في مطعم انيق و محترم فقلت اخذ زوجتي معي
سديم صغرت عيونها/لا والله، تبي تقنعني انه بس هذا السبب!!
عزام/هههه وسبب ثاني راح تعرفينه بعد شوي
سديم/نشوف
عزام التفت عليها/على فكره ريحة عطرك جذاابه
سديم استحت/مشكور..صدق عجبتك ريحة العطر والا بس تجاملني
عزام التفت عليها/اقولك دوووخني،كثر ماهو مدوخني جمالك.. يا بخت صاحب النصيب.
سديم/صاحب النصيب؟!
عزام ببتسامه باااهته/اللي انتي تبينه و بيتزوجك بعدما ننفصل رسمي..
سديم بلعة ريقها وسكتت ماعلقت/.....
/
/
/
/
يتبع






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-01-15 الساعة 11:54 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-14, 10:33 AM   #57

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


#السهم الثامن والأربعوون..((الأخير)).،
يتبع..

ع الجوال تكلم راكان~
راكان/سهام حبيبتي،انا اسف ع اللي حصل ذيك الليله .،انا..
سهام قاطعته/ههههههههه راكان هالسالفه صارت قديمه حييل ولها فوق السنه بعد هههه
راكان ابتسم/نسيتيها؟!!
سهام تستعبط/ايه نسيتها ولا اذكر شيء من اللي صار
راكان/ولا تذكرين ولا شيء بالمرره
سهام،بدلع/بالمرره،
راكان بخبث/شرايك نسوي زواجنا الاسبوع الجاي واذكرك باللي سويناه،
سهام/ممممم موااافقه حبيبي ليش لا..
راكان بصوت فيه بحه/اشتقتيلي ياسهام
سهام داخله جو/إلا الشوق كلمه ماتوفي حجم مشاعري في غيابك عن العين..ياما سهرت الليل وحدي ادعي ربي يقومك بالسلامه وتملى علي دنيتي وتشاركني حياتي يا راكان
راكان/احبك يا روح راكان
/
/
/
/
#عند باب المطعم~
نزل عزام مسك يد سديم ودخلوا..
سديم استغربت عزام وهو يمسك يدها برومانسيه!!
عزام شاف القرسون/لو سمحت جاءت مها العبداللطيف
القرسون/ايوا وبتنتزر حضرتك هونيك طاوله33
سديم استغربت انه مها بالسالفه وهمست له علشان الناس الموجودين/عزاااام انت ليش جايبني هنا مع مها حقتك هذي هااه
عزام ببتسامه همس لها/اسكتي وبتشوفيين كل شيء بوضوح،تعالي وخليك سديم الواثقه من نفسها و المغروره اللي اعرفها
سديم سكتت لأنهم وصلوا الطاوله/..
عزام ببتسامه/مساء الخير
مها مستغربه وجود هالبنت معه/مساء النور،هلا عزام
عزام/تسمحين لنا نجلس
مها/طبعا عزام تفضل
سديم تخزززها وتحاول تكون عاديه/كيفك مها؟
مها ابتسمت/الحمدلله،انتي من؟!...عزام هذي اختك
سديم نزلت نقابها وفردت شعرها لان فيه ستاره/لا مو أخته يا حياتي
مها عرفتها/انتي موظفة البنك؟
عزام ببتسامه/اقدم لك زوجتي سديم العباد.
مها انهارت بس تحاول تكون قويه/بس ماقلت لي قبل كذا انك متزوج!
عزام/ماعطيتيني فرصه، وماجاءت مناسبه بس قلت دامك عزمتيني وألحيتي على العزومه،قلت اجيب زوجتي معي،وتتعرفين عليها
مها،ماقدرت تتحمل،وقامت والعبره خانقتها/انا آسفه انا مضطره امشي،
عزام ببرود/والعزيمه
مها سفهته ومشت/..
سديم التفتت على عزام وبنظرات معصبه/حرام عليك،ليش سويت فيها كذا
عزام/لازم احد يوقفها عند حدها،جمالها وثروة ابوها ودلعها ماراح ينفعونها اذا مافيه ادب،والا علبالها ان سحرها لا يقاوم وان كل الرجال ودهم يطلعون معها او يصاحبونها،وش هالتفكير المنحرف
سديم/اوكي هدي يا عزام خلاص
عزام/سديم ،انا ماحبيت اجرح مشاعرها بكلام الكل يقوله عنها بقفاها ولكن جبتك معي لشيئين
سديم/الأول؟
عزام/لانك مازلتي على ذمتي وزوجتي ومابي تحسين بيوم اني كنت زوج خاين
سديم عجبها اسلوبه وسحرها كلامه/والثاني؟
عزام/الثاني كنت ابي اوصل رساله لـ مها أنه مهما كلمها اي رجال وقبل انه يطلع معها فهو يعتبرها مجرد تسليه لان زوجته اللي حافظه نفسها هي اللي يحترمها مهما ناظر غيرها،فما ابيها تنخدع مره ثانيه..فهمتيني؟
سديم ببتسامة رضا/انا اشهد ان الدكتوراه حقتك ما اخذتها عبث يادكتور عزام
عزام ابتسم/شرايك نطلب العشاء؟تراني جعت
سديم اخذت المنيو/اوكي
/
/
/
/
سحاب عندها وجالسات يسولفون وكأن لهم سنه ما سولفوا/اشوفك ما رجعتي لبيت عمك..!!
سهام/ما راح ارجع ...راح اتزوج واظل هنا
ديم وهي تصطنع الضحكه/اذا انا السبب..لا تعذرين فيني روحي مع زوجك انا ما اخاف لحالي
سهام/اقال اسكتي بس
سحاب/اقوول لا تطاقون قداامي اللحين
ديم/لا تشيلون همي..ترى ماني سهله..ودام نوره شغلتني بالمركز حقها ف أموري تمام
سحاب/صددق اشتغلتي هناك .مبروووك
ديم/الله يبارك فيك
سهام/لا ومشرفه بعد
سحاب/اووووه ههههه
ديم تخصرت بيدينها/اجل وشو قايله لكم ماني هينه
الكل/ههههههههه
/
/
/
/
#بعد اسبوع~/
كان زواج راكان..،
العصر~
ومعه بجاد..جالسين مع راكان في الحلاق..
عزام/تصدق ي بجاد،انا مررتبك وخايف
بجاد/من وش؟
عزام/لو دري راكان باللي سويته بمرته مادري وش بيصير
بجاد/ماعتقد انه دري وبعد ما اعتقد ان سهام بتقوله
عزام/وانت شدراك؟
بجاد/لانها حرصت على الكل انه مايجيب احد طاري باللي حصل لها..
راكان طلع من الساونا وجلس يستريح/يووووه حرر ياااخي ههه
بجاد/نعنبو بليسك صاير بياضك يسطع من عقب نومة المستشفى
طلال/بلا من شهووور عن سموم الشمس هههههه
راكان/هههه الا ذكرتوني ،انا حاب اشكركم ع اللي سويتوه ،
بجاد وطلال/وش سوينا
راكان ببتسامه/سهام مدحتكم واجد وقالت لولا وقفات عيال عمي معي كان ماقدرت تتخطى الظروف اللي مرت فيها،بيض الله وجيهكم
بجاد/ووجهك ابيض ،هذا واجبنا
عزام سكت متفاجئ
الحلاق/لو سمحت استاز راكان فيك تجي لعنا هون بدنا نقص الشعرات هلأ
راكان قام /يلا،عن اذنكم شباب
بجاد/خذ راحتك..
عزام مو مصدق،لأن سهام طلعت أنبل منه وماذكرت شيء عن اللي سواه فيها..،
بجاد نغز عزام/سمععت...هذي هي اخت الرجال،طلعت كفو،وخيبت كل ظنونك،لأنها تحب هالعايله صح وماتبينا نتفرق
عزام كبرت في عينه..وابتسم/عز الله اللي صبر راكان وظفر،هذي الزوجه لا قالوا زوجه.افعالها تشهد لها قبل جمالها.
بجاد/وراكان يستاهل..
بعد شوي بجاد همس في اذن عزام...وطلع عزام ..
طلال/وين روحت عزام
بجاد/ارسلته يجيب بشت وشماغ راكان من البيت،االمعرس من فرحته نسى يجيبهم
طلال/يحق له هههههههه
بجاد/ههههههه
\
/
/
/
دخل عزام البيت وينادي/خالتي أم راكان،عمتي نووره
واحد من عيال مشاعل بنت نوره جاء يركض/نعم انت وش تبي
عزام ابتسم له/من انت؟
احمد/انا أحمد ؟..أنت من
عزام/انا عزام،يا احمد وين جدتك
احمد/جدتي نوره توها مابعد تخلص وجدتي هياء راحت صالة الافراح وماما عند العروسه محد خلص الا عمتي سديم تبيني اناديها؟
سديم نازله من فوق وتنادي/حموودي حمووووودي
عزام التفت بشووق يبي يشوف شياكتها وبلع ريقه مبهو. وهو يشوفها لابسه فستان سواريه دانتيلا اسود مبطن بذهبي للركبه وحزام عريض بنفس لون البطانه الذهبيه وشعرها الاسود مفكوك على طوله لين نص ظهرها وكعب طوله 4سم لوووول/..
احمد/عمتي انا هنا معي عزام.
سديم التفتت عليه وشافته وبلعت ريقها من نظراته لها/عزام!!
عزام ببتسامه/إيش هالأناقه والجمال
سديم استحت/من جد؟!
عزام وهو مبهور وواضح بعيونه/اكيد من جد،
سديم تحاول تناظر اي شيء إلا عيونه/مشكور..، انت اكيد جاي تاخذ شماغ وبشت راكان صح؟
عزام/ايه
سديم/حمودي حبيبي روح غرفة عمو راكان وهات الشماغ والبشت اللي على سريره
احمد راح/طيب
سديم/استريح عزام ،يا ساااميه هاتي عصير فرش
عزام جلس وعينه عليها ماتنزل..،
سديم جلست قباله و استحت من نظراته/عزام شفيك تناظرني كذا؟
عزام/هههه من يصدق ان واحد عنده زوجه بجمالك وسحرك وراح المحكمه امس يقدم معاملة طلاقها!!
سديم صدمها الخبر،بس حاولت تكون عاديه رغم انه رعشت يديها فضحتها/والله؟خلاص قدمت اوراق طلاقنا
عزام ببتسامه/ايه،انفذ طلبك، اهم شيء راحتك
سديم حست بضيق في صدرها وماقدرت ترد/..
عزام وعيونه تلمع/لي طلب صغير منك قبل لا ننفصل رسمي
سديم رفعت ناظرها له/قول؟
عزام وقلبه يعتصر ألم/اذا قررتي تزوجين،طلبتك ارسلي لي خبر بموعد العرس علشان اسافر ،مابي اكون موجود علشان ما اضطر احضره.،
سديم ماقدرت ترد/...
احمد جاء ومعه الكيس اللي فيه البشت والشماغ/جبتها
عزام اخذ الكيس وطلع بسرعه/...،
سديم نزلت دموعها وانهارت بالبكاء اول ما طلع/..
/
/
/
عند العروس~
سحاب خلصت سهام/هااه وش رايك
سهام وهي تناظر شكلها بالمرايه/حلو تسلم يمينك
سحاب بمزح/الا تبين تتعبيني معك،كان جبتي لك وحده تزينك
سهام/انا مابي غيرك يزيني بكيييفي
سحاب/يممااا منها
ديم اقبلت ومعها نوري بنت سحاب/سحاااب تعالي خذي بنتك شكل يبي لها تغيير
سحاب/بصرااحه هذي اخيس شي في الأمومه
الكل/هههههههه
مشاعل/تووك مابعد شفتي شي هذي البدايه
سحاب قامت/الله يعين...بروح لبنتي وعقب بجي نكمل سهام..
سهام/اووكي..
طلعت سحاب..
مشاعل تبي تفتح مواضيع مع سهام لانها من زمان عنها وبينهم زعل/الله الله يالشعر الطوويل ماشاء الله الله يرزقنا
سهام ابتسمت متناسيه كل شي/ههههه ابعدي المقص عن شعرك وبيطول
مشاعل/ مشكلتي يدي هههههه
سهام/ههههههه
دخل احمد/ماما متى نروح العرس
الكل/ههههه
مشاعل/بعد شوي حبيبي،شفت عمتك سديم خلصت اولا؟
احمد /ايه خلصت وجلست مع عزام وهي مستانسه بس يوم طلع عزام بكت !!
سهام تأثرت/
مشاعل/طيب حبيبي روح لخواتك والعب معهم..
احمد طلع..،
مشاعل/ماني فاهمه وش في راس هالبنت،مدري ليه تنكر أنها تحبه
سهام ابتسمت/كبريائها يمنعها،
مشاعل/اي كبرياء هذا
سهام/كبرياء عاشقه مجروحه..سديم مو توها تحب عزام،سديم تحبه من ايام المراهقه..
مشاعل/وانتي وش دراك
سهام/كل صور اخوانها راكان أو سلمان اللي هي محتفظه فيها صورة عزام ومافي احد من الشباب غيره،وكل سلاسلها القديمه تعليقتها حرف(عين)..تتوقعين هالشيء وش معناه..
مشاعل استغربت/طيب ليش رفضته بالخطبه!!
سهام/الاسلوب اللي انخطبت فيه وكلمة غصبن عليك بتتزوجينه،وصدمتها بشي ثاني حنا ما نعرفه بهالشيء خلاها ترد رد عكسي..
مشاعل/بصرااحه اقنعتيني،يالفيلسوفه
سهام/يلا بس ابعدي خلني اخلص
مشاعل/هههه شعليه مستعجله ههههه
سهام/هههه مالك دخل واطلعي خلصي بزارينك
مشاعل/انا طالعه اصلن كششش
سهام/هههه
/
/
/
طلعت "ديم"من غرفة الضيوف وشافت مشاعل رايحه لبزارينها/مشاعل الله يخليك
مشاعل/سمي
ديم/ابي كيس صغير..وين ممكن الاقي
مشاعل/تلاقينه عند الخدم بالمطبخ اسأليهم بيعطونك
ديم/مشكوره...
مشاعل/العفو.
طلعت ديم من الجناح وقامت تلفت وتدور وين اتجاه هالمطبخ...
تفاجأت واحد واقف قبالها وببتسامه/واااو
ديم استحت وصدت عنه/سلماان!!
سلمان ببتسامه وهو يطالعها/شكلك مضيعه و تدوزين شي
ديم وهي مرتبكه/ادور المطبخ
سلمان حب هالفرصه/المطبخ من هنا أشر على غرفه جانبيه..
ديم راحت لها بدون تردد/..
سلمان لحقها بدون ما تحس وسكر الباب...
ديم خااافت من جد/سلمان ليش كذا...
سلمان/زين اللي أمي ارسلتني اجيب لها البخور..علشان اشوفك
ديم/انت ليش لاحقني بالغرفه
سلمان/هي كلمه ورد غطاها مابي منك شي ثاني
ديم وهي معطيته قفاها/قوول انطق
سلمان بصراحه وبدون مقدمات/تبيني زوج مثلما ابيك زوجه؟!
ديم ما كانت ابداً متوقعه منه هالطلب،اللي حيل فرّحها بس في شي منغص عليها،بيخليها ترفضه*لأنها مطلقه ومن ولد عمه*
سلمان/هاه وش قلتي؟
ديم/ماراح اقول شي واطلع برا لو سمحت
سلمان بإلحاح/السؤال مو صعب يا نعم او لا..
ديم خنقتها العبره/الجواب مو بالنسبه لي سهل مثلما انت متخيل،رغم اني ماعمري فرحت بحياتي بشي مثل الطلب هذا..اللي عمرري ماتوقعته...لأن عمري ماتمنيت شي وحصلت عليه،..وشكل هالمره يوم صار اللي ابيه برفض أنا او بترفض انت بعدما تعرف
سلمان خاف/وش اعرف؟ انطقي..لا تحكمين علي بهالبساطه
ديم استجمعت قواها وألتفتت عليه وهي تتلثم بطرف شعرها/انت تقبل تتزوج من وحده مطلقه!!
سلمان صحيح هالشي ضايقه بس هو يبيها/منتي اول وحده ولا اخر وحده مطلقه
ديم/تعرف من هو طليقي؟
سلمان هنا خاف/من؟
ديم ودموعها تسيل/خالد ولد عمك..طبعا هالشي من زمان وقبل اعرف حقيقته...حاول يرجعني بعدها ورفضته..
سلمان ما قدر يتكلم/.....
ديم ابتسمت وسط دموعها/شفت انك ما راح ترضى تتزوجني بعدما عرفت ...
سلمان،للحين مب مصدق ماقدر يتكلم..
ديم تركته واتجهت للباب/ارحمني من جحيم رفضك
سلمان مسك يدها وهذ تمر من جنبه/ماجاوبتيني!!
ديم التفتت عليه مستغربه/على ايش؟
سلمان/تتزوجيني؟
ديم مب مصدقه ابداً/انا مو قد مزحك
سلمان/انا ما امزح..انتي صديقة سهام ودامك صديقتها فأنتي كفو وثقه..اذا موافقه فكي لثام شعرك..واذا مب موافقه ا....
ديم قبل لا يكمل ابعدت لثام شعرها عن وجهها وعيونها تلمع دموع مخلوطه ببتسامه..ومشت مستعجله...
سلمان انبسسط،ووده يطير من الفرح ،ابتسم ابتسامته الهاديه(مابقى الا اقنع الوالده..الحمدلله)
طلع وهو مبسووط
/
/
/
/
/
بالليل....،
**عند النساء_
كان كل شيء قمه ف الترتيب والاناقه بلمسات ام راكان ونوره..وذوق سديم..
الكل هنى وبارك..
¥غرفة العروس¥
سهام واقفه عند المرايه وتناظر في شكلها بكل ثقه وتكلم سديم/هااه ماقلتيلي وش دار بينك وبين عزام اليوم
سديم تضيع السالفه/اللــــــه،الفستان يجنن عليك
سهام/سديم لا تضيعين السالفه انا اسألك
سديم وخانقتها العبره/يقول ان فستاني وكشختي اعجبوه
سهام/وغيره؟
سديم اخذتةمنديل وحطته تحت عيونها/قدم طلب طلاق من المحكمه
سهام التفتت عليها وقربت منها وربتت على كتفها/علشان كذا جلستي تبكين بعدما طلع
سديم بغرور/انا مابكيت،اصلن انا فرحانه بهالطلاق
سهام قاطعتها بهدوء/انتي جالسه تعذبين نفسك،اكثر من عزام،تدرين ليه؟..لأنك كابته مشاعرك في صدرك ودافنتها من سنين،بعكس عزام اللي عبر لك عن حبه بكل الطرق،وهو اللحين بيطلقك علشان بس يشوف ابتسامتك ع الاقل..انتي انانيه ي سديم منتي قادره تسامحين شخص ذنبه الوحيد انه يحبك!!
سديم تحاو تتهرب/سهام كفايه
سهام/لا مو كفايه شيلي هالحقد من قلبك عاد انتي كذا تدمرين نفسك..شوفيني رغم اللي صار لي كنت دايما اسامح،مع انه انا اتهموني في شرفي،لكن علشان راحة حبيبي وسعادته انا مستعده اسامح العالم لعيونه
سديم ماعلقت...
سحاب/يلا سهام جاهزه
سهام بمعنويات مرتفعه/ايوه...يلا سدومه بلا نفسنه..
/
/
/
/
ام راكان واقفه بالاستقبال وترحب بالمعازيم.ومعها بنتها ”ندى”
دخلت عائشه وهي تبسم(صدق ناس عز) واتجهت لأم راكان /مساء الخير
ام راكان استغربتها/هلا ومرحبا مساء النور
عائشه،ببتسامه/مبروك زواج ولدك يا أم راكان..
ام راكان/الله يبارك فيك،
عائشه/خالتي،اعرفك على نفسي أنا عائشه عبدالله صديقة بنتك سديم
ام راكان استغربت/اللي توك والد من اسبوع!!
عائشه/لا هههههه شدعوه خالتي والده واحضر عرس ههههه
ام راكان ابتسمت/يووه الظاهر مخربطه من التعب تفضلي يا بنتي
عائشه دخلت/زاد فضلك
ام راكان عصبت وكبتت غضبها(تكذبين علي يا سديمووه!!...هييين بسس)
ندى/يمه شفيك سرحتي؟
أم راكان/ولا شيء
ندى ببتسامه/شعليك الليله زواج ركوون يا ام ركون
ام راكان/عسى ربي يوفقه مع سهام واشوف ذريتهم
ندى/امين يارب
/
/
/
بعد شويات الزفه¢
دخل راكان وسهام مع بعض وسط تصفيق وتصفير ،صوروا واستقبلوا المهنئين وقطعوا الكيكه سوا...
راكان وهو يهمس باذنها/اخيرا تحقق الحلم
سهام تبسمت بحياء/..
لحظات ومن يمين الكوشه اقبلت ريم وهي متلثمه بطرف شيلتها وببطنها الكبير ووقفت عند سهام/الف الف الف مببروووك
تتهنين با عمري
سهام قامت وسلمت عليها/الله يبارك فيك ريومه
راكان التفت عليها،ابتسم وهو يشوف بطنها/
ريم التفتت عليه/مبرووك ابن عمو
راكان/الله يبارك فيك ريم ومبروك الحمل بعد
ريم/هههه الله يبارك فيكم وعقبالكم يارب
سهام نغزتها/ترى اذا بنت اسمها سهام انتبهي بس
ريم/شدراك ان تركي يقول لو بنت اسمها سهام ولو ولد نسميه راكان
راكان/ مالي دخل ترى مافيه سماوه لو تسمونه
الكل/هههههههه
/
/
/
/
عائشه/ماشاء الله يا سديم بنت عمك تاخذ العقل من جمالها واناقتها
سديم تناظر في سهام وهي تتبسم وتضحك ع الكوشه/وقلبها من اطهر القلوب بعد..حبوبه وحنونه
عائشه/واضح من ابتساماتها والكل في العرس مبسوطين عشانها
سديم شافت سهام تأشر لها علشان تبتسم وابتسمت لها..،
/
/
وقت الزفه تجمعوا البنات.ومن ضمنهم سديم ..
مشاعل/يلا زفتكم يا معاريس
سهام تمشي وقلبها مع سديم اللي واقفه جنبها/خليك قويه مابي تجلسين لحالك تبكين في ليلة زواجي،راح احس بفرحتي ناقصه
سديم تصنع الابتسامه/تطمني يا اعز اخت
ندى جاتهم/فديت خوااتي
راكان سحب سهام بنعومه بطرف اصبعها الصغير/اقول خلوا زوجتي لي عاد مصختوها،يلا حبيبتي
نوره/استح يا ولد
الكل/هههههههههه
/
/
/
/
في الجناح حقهم~
جالسين على طرف السرير..ويسولفون وبينهم سنتمرات بسيطه ويضحكون..
راكان وهو يناظر تسريحتها البسيطه والمرفوعه/سهام ليش مسويه كذا بشعرك
سهام/ليش ماعجبك؟
راكان/مو قصة ماعجبني بس انتي احلى وشعرك مسدول عللى طبيعته
سهام قامت واتجهت للمرايه و رفعت يدها لشعرها وفككت البنس/ولا انا ماحب ارفع شعري بس علشان الطرحه وبرستيجي وكذا ع قولت عمتي نوره،ههه
راكان متكي وهو مستمتع في اسلوبها وهي تتكلم بدون تكلف وتفك شعرها،
سهام سحبت اخر بنستين وانتثر شعرها،واستغربت سكوت راكان ولفت عليه ببراءه ودلع/شفيك انخرست فجأه
راكان وقف واتجه لها ومسك يدينها وعينه بعينها وساكت/
سهام ذابت من حركاته وبنفس الوقت تكلمت علشان توترها/شكلك فعلا انخرست،شفيك حبيبي تكلم ،قول كلمه
راكان باسها على راسها/احبك،
سهام/بس!
راكان/وش تقصدين؟
سهام/شيلني ودور فيني الجناح كله
راكان راح وهو يفتح ازرار ثوبه/ابشري
سهام خافت من نظراته الحاده ودخلت تغير فستانها وتلبس روب نوم حرير لؤلؤي يعني اطول من شعرها بشبرين وطلعت ووقفت عند المرايه وهي ماتشوف راكان اللي مو بالغرفه،رشة عطر والتفتت وشافته قدامها/رووعتني
راكان ببتسامته الساحره،شالها بخفه/اللحين اكرهك بكلمة شيلني ودور فيني
سهام/ههههههههه لااا
امزززح
/
/
/
/
#في غرفة سديم_
ام راكان واقفه وتسأل وكأنها محقق/عائشه عبدالله اللي كذبتي علي وقلتيلي السبوع اللي طاف انك عندها في حفلة ولادتها جاءت الليله بزواج اخوك وماكانت والد ولا شيء،انطقي وين كنتي فيه
سديم جالسه على طرف سريرها وبالفستان والميك اب كانت توها راجعه من القاعه/مو لازم تعرفين
ام راكان/شلون مولازم،بتتكلمين والا اكسر راسك،
سديم/يمااه واللي يرحم والديك ماله داعي تدرين ويضيق صدرك
ام راكان عصصبت/بسس عرفت انتي طالعه مع طليقك صح؟
سديم نزلت دمعتها/يمااه مابعد تطلقنا للحين
ام راكان/معناته فعلا طلعتي معه...
سديم سكتت/..
ام راكان/قضية طلاقك انرفعت في المحكمه خلاااص. اياني واياك تطلعين معه ثاني مره،اشوفك تعلقتي فيه عقب ما قرر يطلقك!!...
سديم قامت وهي مزعوجه/يمااه خلاص،اتركيني ارتااح
ام راكان وهي طالعه/انا حذرتك وانتي عقلك في راسك وتعرفين خلاصك.،
طلعت ام راكان...
سديم اتجهت لجوالها واتصلت بالسايق/ألوه...اميتاب لا تنام اللحين نازله يلا شغل السياره
اميتاب بالجوال/مدام وين روه انتي تعبانه؟ تبين هوسبيتل؟؟
سديم/لا يالخبل اللحين بنزل وبفهمك وين بروح..
سديم سكرت الخط واخذت عباتها وشنطتها وطلعت مستعجله/..
/
/
/
/
#بيت عزام_
في الصاله تحت جلس عزام وفصخ شماغه على الكنبه واسترخى شوي وهو يحس بتعب وارهاق بعد الشغل في زواج راكان...
تلفت حوله بالبيت اللي وش كبره وفاضي،ضاق صادره وقرر يقوم ويروح لغرفته..
صعد عزام الدرج واتجه لغرفته...
*

لحظات وانفتح باب الفيلا الداخلي ودخلت سديم وهي مشتاقه تشوفه اتجهت للصاله وماشافت غير شماغه طايح ع الكنبه..
قربت منه واخذته وشمته وهي مغمضه..
اتجهت سديم للدرج وراحت لغرفتها،وفصخت عبايتها وهي تشوف كل شيء مكانه وعلى حطت يدها،!!
طلعت من غرفتها واتجهت لغرفة عزام وقلبها يدق بسرعه واضطراب لقت باب الغرفه مفتوح!!
دخلت ومالقته موجود ،بس سمعت صوت دش الماء معناته اكيد ياخذ شاور!!
سديم ماترددت،وكانت لابسه الفستان،وفكت تسريحة شعرها بسرعه واتجهت للحمام اللي كان مفتوح لان المروش عليه ستاره شبه شفافه..
سديم دخلت وهي تشوفه واقف ومعطيها قفاه ومن قوة الماء مو سامع،،قربت منه وضمته من وراه/
عزام استغرب وخاف ولف بسرعه ومسكها بيدينها/من؟!!!...سديم!!!!
سديم اختلطت دموعها مع الماء وهي تطالع فيه وكحلها سايح/احبك عزام
عزام يطالعها مووو مصدق/شكلي بديت اهلوس واتخيلك معي بالحمام
سديم ضمته/بس انا حقيقه مو خيال،
عزام وهو يلمس كتفها العاري ابتسم وسط دهشته/سديم!!
سديم ابتسمت وضمته اكثر/ايه سديم يا روح سديم وهواها وقلبها.
عزام طبعا مبسووط/اخاف اني بحلم
سديم بدلع/عزااام..
عزام/هههه شفيك
سديم وهي ترجف/انت ليش تسبح بماي بارد،تجمدت
عزام/من حرتي عليك اتسبح بمويه بارده..
سديم بدأت تجمد وتضمه بقوه/عزام تجمدت تجمدت .
/
/
/
في السجن.. ،
جالس خالد وراء القضبان..ويتحسر على كل شي ضيعه..شوّه سمعة بنت عمه وقذفها!!.وبعد هالقضايا اللي من ضمنها اختلاس وجدت في الشركه وتربح غير مشروع...ارتفعت محكوميته10سنوات غير الجلد..
سليمان الفواز ..يقضي محكوميه في مشاريع حكوميه فاسده وغسيل اموال في صفقات وهميه...غير قضية التشهير بنشر صور سهام،لأن خالد اعترف عليه...!!
بدر الرياني يقضي محكوميته17سنه بتهمة الشروع بالقتل، في قضية حادث راكان!!!
/
/
/
#المشهد الأخير...

زواج سلمان وديم...اللي صار بعد شد وجذب...وطبعاً محد يعرف ان ديم مطلقه غير زوجها وصديقاتها...!!
البنات واقفات على الكوشه ومتزاحمات...ويبون يلتقطون صوره جماعيه مع العروسه....
سحاب وسهام ومنال وديم وسديم وندى ومشاعل
نوره وهي ماره من عندهم/ذبحتوا ديوومه ما يسوى عليها
الكل/ههههههههههه
سديم رن جوالها وتركت البنات وراحت ترد/هلا حبيبي
عزام/هلابك..حبيبتي ترى طيارتنا بعد ساعتين حاولي تخلصين خلال ساعه..تطلعين من القاعه للمطار
سديم/عاارفه حبيبي...اخذت الشنط
عزام/ايهه
سديم/يلا اجل ساعه وادق عليك باي
عزام/باي...
سهام من وراها/هااااه على وين النيه
سديم/بسم الله ههههه
سهام وهي تغمز/اخللصي وين رايحين
سديم ببتسامه خجوله/ايطاليا
سهام بمزح/اييه من قدك تزوجتي مرتين
سديم/ههههههه..
سحاب تنادي/سهام تكفين شيلي نوري شوي
سهام وهي تنسحب بهدوء/الهروووب الكبيررر
الكل/ههههههههه
///////////


..النهايه***

الأيام مهما أوجعتنا بـ سهامها الأليمه..
لا يحق لنا أن نيأس ولنا رب رحيم..
فلكل ظالم نهايه بائسه ووخيمه..
ولكل صابر هدية صبره الحليم..

;;;;;;;;
التوقيع;
*شـخـصـيه خيـــالـيــه*
(رشـا)





قراء ممتعه...واعتذر عن كل خطأ..خطته أناملي..
لست ملاكاً حتى لا أخطئ.
.أنا من البشر والبشر يُخطئون ويصيبون!!








التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-01-15 الساعة 11:55 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-03-14, 08:24 PM   #58

امال س

فراشة الروايات المنقولة

alkap ~
? العضوٌ??? » 276954
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 666
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » امال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

امال س غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-14, 07:11 AM   #59

ghada elzomor
alkap ~
 
الصورة الرمزية ghada elzomor

? العضوٌ??? » 265893
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 211
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond reputeghada elzomor has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية جمياة جدآ تسلمى
بس خفت كل البطلات ولدو بدرى عن موعدهم خوفتونى من الولاده
ربنا يستر هههههههههههههههههههههههه


ghada elzomor غير متواجد حالياً  
التوقيع

[COLOR="DarkRed" اللهم صب علينا الخير صباً صباً ولا تجعل عيشنا كداً كداً .
[/COLOR]
رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 07:50 AM   #60

samah albulosh

? العضوٌ??? » 161197
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 736
?  نُقآطِيْ » samah albulosh is on a distinguished road
افتراضي

رواية رائعة وأحداث ممتعة
لكن الفصل الخامس والأربعون غير موجود
واعتقد الكثير من الأحداث المشوقة به


samah albulosh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الأيام, خيالية, شخصية, سهام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:28 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.