آخر 10 مشاركات
126 - السهم يرتد - آن ميثر - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : ورده قايين - )           »          169- الرجل الفراشة - سارة كريفن- ع. ق (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          447 - وتحقق الأمل - د.م (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          انتصار الإسباني (48) للكاتبة: Daphne Clair (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          78 - القرصان - ماري ويبرلي - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          237 - عاصفة الصمت - بيني جوردن (الكاتـب : Fairey Angel - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-13, 11:54 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم ...

*******
قام مشعل وفتح الباب وشاف ابوه قدام وجهه ابتسم وسلم عليه وباس راسه ويده ..

ايلاف اول ماشافت ابوها نقزت في حضنه : اخيييرااا اجيت ..

دخل عماد الي كان مع ابوه عند عمه .. وقفل الباب .

ابو عماد : يلاه يا عيالي انا بدخل انام .. تعبان حيل

ايلاف : سلامتك .. وتصبح على خير ..

ابو عماد : جهزو كل شيء بنمشيء بكره العصر ..

انصدمت وضلت متجمده في مكانها وعيونها مصوبه على ابوها :آ.. كيف ..يعني ... بنترك المزرعه .؟؟

ابو عماد تنهد : ايه .. الله وكيلنا على التغيرات الي بتصير لنا..

وتركهم ابوهم ودخل غرفته يناام ..

ايلاف انحنت حواجبها بحزن .. بس بنفس الوقت حقدت على رعد اكثر " ذا كيف قلبه .. مايرحم احد "

وراحت غرفتها وعماد دخل غرفته مع مشعل ..

اما بنسبه لمشعل فكان مصرر على انه يعود نفسه يترك المخدرات ..


في صباح يوم جديد .. كان الكل يتجهز وفي وجيهم الحزن ..والدموع في عيونهم .. كانت صعبه عليهم ترك المكان الي تعودو عليه .. تربو فيه وعاشو فيه .. وشتغلو فيه ..بس وش يسوون محتووووم عليهم الي يصير .. وبعد ماخلصو كلهم .. انتضرو ابو طلال يجيب الشاحنه يحطون فيها كل اغراضهم ...



وركبو السياره ...

الحريم ونص العيال ركبو في سياره ابو عماد ..

والباقين ركبو في سياره ابو راكان ..

ايلاف ورا وجالسه جمب مشعل الي ماسك راسسسه بغط عليه بكل قوته ومغمض عيونه ويحاااول يتماسك من الامم..
امل الي تسولف مع ايلاف

ايلاف عيونها وسمعها وجسمها مع امل بس عقلها مع مشعل.. مي مرتاااحه وهو يتالم ويعاني .. ذا اخوها والمه من المها ..

امل ببتسامه : وبعد ماخرجتها لقيتها سووودا محروقه هههههه

ايلاف ابتسمت مجامله : ههه ..مسكينه

ولفت وهي خايفه تشوف مشعل يتالم وماتمسك نفسها وتعطيه مخدر يهديه ..

انصدمت لمن شافت الدمعه الي بعيوونه خرجت من كثر الممه .. حست بخنقه " كل ذا يسويه عشاني !!"

حطت يدها على كتفه وقالت بهمس مايسمعه غيره : مشعل .. انت بخير .؟؟ تقدر تتحمل

قال بصوت مقطعع : ا.. يـ...ـه..!!.!؟

نزلت راسها بيئاس " مستحيل ... مستحيل يتحمل .. كيف بيقدر .. اذا صار له شيء مارح اسامح نفسي "
***********
وصلو والكل نزل ..

دخلو الرجال المجلس ..

ابو عماد بضيق : كيف يعني بنعيش ببيت واحد .. صعبه .. مره صعبه ..

ابو طلال : ادري .. بس بنتحمل لين كل واحد يلقى له بيت .. بنخلي العيال يشتغلو كمان

ابو راكان : وهل بيت لمين بيكون بعد مانطلع منه ..

ابو طلال : هلمره بيكون لريان ...!!

ابو ياسر : غلط نخلي العيال والبنات ببيت واحد والله مايجوز ..

ابو خالد بما انه كبيرهم فهو يقرر كل شيء وهم ااذا عجبهم سمعو كلمته : لا تخاف من هناحيه .. انا بكون مراقبهم وبعد البنات كلهم بغرفه واحده والعيال بغرفه وكل غرفه ابعد من الثانيه ..

ابو ياسر عجبه : ححلو ..

************
: ذا العييـ#### اخذ منا كل شيء

متعب بنفس نظره الغضب : والله ماينسكت عنه ..

راكان: دام معهم الفلوس ياخذو ممالك غيرهم والله مايجوز

طلال يرفع المخده ويبكسها : ااخ ليتك تتحولي ذا الوغد كان نتفت ريشك ..

ياسر كان مكتفي يناظر فيهم ببروده ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 11:55 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

*************
دخلوا لغرفه حقهم ..

امل على طول جلست في الارض : واااخ يارجولي تاالمني ..اااه

نوره ببتسامه : صح المسكينه كانت هي الي تسوق هههههه

بتول : هههه جيبو لها مويه ساخنه

امل : مالت عليكم ..

ايلاف جلست وفكت شنطتها وطلعت بجامه هاديه : ابي اترووووش ..

العنود الوحيده الي مكان تداخل معاهم ..
وايلاف لاحضت هشيء وقالت وهي تبتسم: حلو نعيش مع بعض كان نحنا بشقه للبنات بس هههههه

العنود حست كان الكلام موجه لها ورفعت نظرها العنود وبتسم وهي تقول : أي والله

نوره سمعت امها تناديها ولمن طلعت دخلت الصاله كانت فاضيه لفت عليه لمن سمعته يقول : يااهلين
بنوره

شافته وحست بقهر داخلها كتمته .. مسكت قبضه يدها بقوه ودها تروح تبكسه عشان معاد تشوفه يبتسم ..

قرب منها وهو متفاجا من عصبيتها : يوووه ليه انتي عدوانيه كذا ...

رفعت نظراتها له صارت كل نظراتها كره وحقد .. الحب ... والرمنسيه ... والعاطفه ... كلها اختفت بنسبه لها .. ناظرته من فوق لتحت بستحقااار وهشيء قهر طلال ..

قال وهو يقرب منها بالقصد يغيضها : وصلي سلامي لختك الحلوه ...

وراح بسرعه قبل مايشوف رده فعلها ...

نوره لمن حست بتبكي قوت نفسها وقالت " مايستاهل ... مايستاهل .. مايستاهل ابكي عشانه .."
بس ماقدرت تمنع دموعها ونزلت غصب عنها ..
" كيف بعيش معه بنفس البيت .. كيف وانا اشوفه يروح مع اختي .... اخــــتي !!,,"

**********
في العشاء .. طلعو الرجال كلهم والعيال يدورون شغل ..

اما الحريم والبنات قعدو يرتبون البيت وينضفونه .. ويحطون الاثاث الي جابوه معهم ...

لمن بدا تنضيف الارض امل رفعت بنطلونها : يله يابنات سباق ..

العنود عجبتها الفكره بس خافت من امها ..

ايلاف رفعت البنطلون : يلهه ههههه
العنود تقوي نفسها " يله وانا زيهم " رفعت بنطلونها ولمن شافت امها مي شايفتها فرحت ...

كبو الصابون ونوره وبتول يطيحون بعض ..
وامل ويلاف والعنود مسوين سباق .. وامل جت تبي تلف وانزلقت على رجلها وصاااحت لانها مرره المتها : آآآآآآآآآآآآآآآآآ
البنات وقفو لعب وراحو لها : امل .. امل انتي بخير ؟؟

ايلاف مسكت رجلها : تالمك

امل تغمض عيونها : ااه ... أي أي مره تالمني .. لا تلمسينها.. التوت

سمعو الحريم صراخ امل وراحو لها : وش فيكم

ام طلال : اشبها رجلك يابنتي .. الله يستر لا تطلع انكسرت ..

ام ياسر وهي تناظر ببنتها : وش كنتو تسوون ؟؟

العنود ساكته وترتجف من الخوف ..

نوره : بس كنا نلعب ..

ام ياسر بعصبيه : كله من ذي .. اصلا ذي مجنونه لو لعبت ( وهي تاشر على بنتها) تنفلت تنسى نفسها ..
ماتفلح غير بالجنان ..!!

العنود تفشلت لان الكل ساكت ويناظرها بشفقه هشيء احرجها اكثر .. كانت تدعي في نفسها انها ماتبكي ماااااتبي تبكي مااتبي ..

بس معاد تحملت تخبي دموعها لمن سمعت ايلاف تقول : مو ذي بس لعبت كلنا لعبنا ..

امل قامت وهي تدعس على رجلها : خلاص رجلي صارت زينه ..

وبداو يروحو الحريم ولمن امل شافت مابقي غير البارت رجعت تجلس وهي تقول : اوو اوو اووو
تعور تعور

استغربو منها البنات وبعدين فهمو : هههههه

العنود انقههرررت وراحت الغرفه وجلست على السرير " الحقيييره تبي تبين قدام الكل انها هي الزينه .. اهئئ ماحد يفهمها غييري "

وضلت تسي الضن تجاه امل ...

************
في اليل الساعه 12 رجعو الشباب ..

وكانو الحريم مجهزين لهم عشاء وتعشو وكان منهم السعيد ولي لقا شغل ومنهم الحزين الي مالقي شيء يجيب رزقه ..

عنــد الـــبنـــآت ..

فرشو لهم بينامون على الارض .. لان الغرفه بس فيها سرير واحد ..

امل منسدحه على بطنها : واااي بنات من زمان مانمنا مع بعض ..

بتول : أي والله ياليت نعيش مع بعض على طول ..
نوره تحمست على الفكره : حمــاسس

ايلاف ضربت راس نوره بخفه : دخلت جو البنت ..

البنات : هههههه
************

راكان حاس في متعب ماعجبه وضيفته سواق .. بس حب يغير مزاجه وقال بلوم : ااااو مرره غشش ..

متعب لف عليه : وشو ؟؟

راكان يناظره بعين واحده وعينه الثانيه مغمضها وهو حاط يده على خده ومتكي: انا ادور شغل من قبلك ومالقيت وانت لقيت .. ااااو مره غشش .. وش يعني انت عاجبهم وانا لا

متعب ضحك : ههههههه الله ياخذ عدوك ..

ابتسم راكان لمن حس انه غير مزاجه .. بس مافاتته نظرات ياسر ..

***********
صحي الصباح قبل العيال لانه الوحيد الي لقي شغل فيهم ..

فطر بسرعه واخذ جاكيته وهو يلبسه سمع امه تقول : ياولدي ان شاءالله هل اسره الي بتشتغل عندهم مشاويرهم قليله ..

متعب يبلع اخر لقمه : والله مادري .. ادعيلي يا الغاليه ..
باس راسها وطلع ومافاته دعوات امه له بتوفييق ...


ركب السياره الفخمه الجمس والسودا .. وكان طبعا زي رسمي لسواقين .. صلح الكرفته .. ولبس نظرات شمسيه وحرك الفرامل ...

لمن وصل القصرر الفخمم والكبير وانفتحت له بوابه : يارب اخلاقهم مثل بيتهم ..

وقف عند الفيلا ونزل .. شاف البنت الي ماسكه بيدها اوراق كثير ولابسه عابيه كتف ومي مزبطتها وباين البلاوزه البيضاء الي لابستها من كتفها اليسار .. وهي تنزل بسرعه لمن شافت متعب رمت الطرحه بسرعه فوق راسها .. ونزلت بسرعه وماحست بنفسها الا تنزلق من الدرج ..

متعب تفاااجاا ونصدم وراح لها بسرعه يساعدها ومسكها من كتفها : انتي بخير ؟؟ في شيء يعورك ؟؟

قامت بثقل : اووو اوو ..

رمت الكعب الي لابسته : الله ياخذني .. من قالي البس هلدباب ..

شالت بيدها وقامت بسرعه وهي تقول : وين راح السوق .. انا اورية شغله ..

متعب بتوتر من همجيت البنت : ا.. اا انا السواق ..؟؟؟

انصدمت وهي تناظر فيه : اا انت .؟؟ اووه معليش ماانتبهت لزيك ... يلاه يلاه بسسرعه تاااخررت

متعب اربكته وصار يسرع زيها : زين زين يلاه اركبي ..

البنت وهي تجري وحالتها حاله ماسكه بيد الاوراق والملافات واليد الثانيه الكعب .. وطاحت من بين الملافات ورقه وقالت وهي تتافف : اوووووه ... بتاااخر

متعب رفع راسه يناظرها : وش فييك

قالت وهي تاشر على الورقه : والي يسعد لك امك جبها ..

متعب : ان شاءالله

راح للورقه ولمن وصل لها انحنى وشالها وهو منصدم ومتفاااجا من الي شافه فيــهـآ ...



نكمـــــــــــــل في الــــــبــآرت الجـــاي ..


اذا البارت قصيير سامحووني بس والله عيوني تعوورني حييل >.< واذا تقدرووو تفاعلو بلييز ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 11:56 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الله .. االحمدالله .. الله اكبر ..

***

في احدا المقاهي الراقيه كان يشرب القهوه مع صديقه ..

فارس : متى بتطلع ..

علي ياخذ قطعه من أي سكريم : بعد شوي

فارس : تصدق تعرفت على بنت اليوم

علي تحمس للهرجه : صدق ؟!

فارس بغرور : صدق .. لا بعد معجبه فيني

علي يناظره بشك : تضحك علي !!
فارس : ابد والله .. حتى لو تبي رقمها بعطيك

علي ماصدق خبر: أي هاته

فارس طلع جواله وقعد يقلب فيه : يله سجل ..

سجل علي الرقم : والله انك رهيييب

فارس : أي مالك الا انا ..

علي : ههههه كثر منها ..

*************
كان يناظر لرسم الي مرسومه بالقلم الرصاص ومضلله وهو مندهش ...

سمعها وهي تقول : يلا عجل تاخرت وايد ..

متعب استوعب وش يسوي .. وقام ومد لها الورقه وهو يقول : ترسمي ؟!

البنت بستغراب : أي ... ( وبتسمت ) عجبتك الرسمه!

متعب وهو يناظر لرسمتها وبتفحص : امم لا باس .. بس عندك اخطاء في التضليل .. يعني مفروض ماتضليلنها كلها .. عشان تبين حقيقها ...ومفروض من هنا تغمقي..... والخ ..

وقعد ينصحها وهي مفهيه ومتفاجاه وقاطعته وهي تقول : تعررف ترســم ..!

متعب حس بنفسه ووش قاعد يقول .. حك راسه وهو يبتسم : تقدري تقولي كذا ..

ابتسمت : وااوو شكلك محترف ..

متعب : لالا ماوصلت لهدرجه ..

وناظر لسياره : مو كن نحنا كثرنا هرج .. وتاخرتي ..

صرخت وهي ترجع لهمجيتها : يااوويييليييي

ركب متعب وهي ركبت ورا وحرك الفراملل وكانت تضغط عليك يسسرع اكثر وهو يحاول يهديها انه بيوصل في الوقت المناسب بس هي ماتتفاهم معه ..

وصل متعب وللعنوان الي اشرت له عليه ..البنت: واخيييرااا

طلعت وهو ماتحرك من مكانه .. ضل يتامل المتحف الي وصلته عليه ... كان يشوف الرسامين الكبار الي يدخلونه وباين عليهم الغنى والثراء .. هشيء ضايقه وماتحمل .. حرك السياره وراح للفيلا ..

***********
امل وهي تدور على بلوزتها : يوووه وين راحت

دخلت العنود الغرفه وشافتها تحوس : خير وش بعد ضيعتي !..

امل وهي تحك راسها ومتضايقه : بلوزتي الورديه مالقيتها .. شفتيها

العنود تجلس على السرير : لا ... بعدين ذي صارت قديمه .. ليه ماتشترين غيرها ..

وعلى اخر كلمه قالتها دخلت ايلاف ..

امل تناظرهم بحماس : صدق وش رايكم نخرج السوق نشتري لنا ملابس جديده .. من زمان ماشرينا

ايلاف تحمست : أي والله ملابسي كلهم قدمو .. وصار يتقطعون مع الغسيل ..

العنود : خلونا نكلم عمي خالد ونشوف اذا يوافق ..

راحو وكلمو عمهم خالد ..
وهو وافق بس كل واحده لها لبسين .. لان الفلوس الي معهم ماتكفي ..

البنات انبسطووو حييل .. تجهزو ولبسو عبايتهم ..

ايلاف تناظر عبايتها : يوووه نفسي اشتري عبايه جديده ..

امل تتخيل الاسواق الي بتروحها : واااه اخاف اتوهق ومعاد اعرف وش اشتري وش اسيب

نوره تناظر بتول : شرايك نطقم زي بعض ..

بتول بتفكير : لا ياشيخه احسن لو نشتري مختلف عشان نقدر نتبادل ..

نوره ابتسمت : اوكيه ..

بعد ماخلصو .. انتظرو راكان عشان يوصلهم ..

وصل راكان وركب السياره ونوره جلست جمبه ..

والباقين بالخلف ...

امل بقهر وهي تناظر لسياره الي لو اسرع بتتكسر : يوووه حتى السياره يبي لها تبديل

راكان سمعها وقال بعصبيه : انتي الثانيه شب .. زين قدرنا نبدل ملابس تبي نبدل سياره .. حشى مو صاحيه

امل بنسبه لها عادي بس لانه هل كلام طلع من راكان عور قلبها وحست بالقهر والكره تجاهه ..

العنود مغطيه وجها ولان ماحد يشوفها كانت تبتسم بفرح ...

ايلاف : زين اعصابك ..

راكان : يلا انتي الثانيه شب ..

حرك السياره وراحو ..

في السوق ... نزلو البنات من السياره ..

نوره وبتول راحو مع بعض يختارو ..

امل وهي واقفه عند بلايز في العرض وعجبينها حييل : وااه يجننووو

سمعت صوت خلها رجولي : يفدوكي وعلى حسابي

ارتعشت ولف بسرعه وانصدمت لمن شافت الشاب الي مبتسم لها وفي يده ورقه ..

امل اتوترت ومن كثر الخوف ماردت ..

راكان كان متكي على السياره ولمح امل والشاب وراح لهم برق ...

مسكه من كتفه بقوه : خيير يا خوي ..عندك شيء .؟؟!

الولد لمن حس انه يقرب ل امل بدا يبنان عليه الخوف وقال : ها .. اا ا لا .. انا بس كنت اسال ..اا ..ا

راكان يتفحصه بنظراته : تسال عن وش ؟!

الولد وهو يبعد يد راكان ويحاول يوضح عمره عادي : هي وخر عني ترا اوديك ورا الشمس ..

بس الجمه البكس الي من راكان على خده وطيحه : نشوف يا بن ####

الولد خاف لان راكان واضح عليه القوه وقام وراح بسرعه ...

ناظر في امل بتحذيير : ان اشوفك مره ثانيه مبعده عن البنات قصيت رقبتك ... ( وبصراخ ) فــآهمه .!

امل بخوف وهي مشبكه يدينها ببعض : ا.. اا..طـ يب .!

راحت بسرعه عند ايلاف والعنود ..

ايلاف تناظرها بستغراب : صاير شيءلك ..!

امل بسرعه : لآ.. ماصاير شيء





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 11:57 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بس ضلت تفكر بالي صار وبعد شوي هديت .. وبدات تكلم نفسها " ليه عصب لهدرجه ؟؟.. معقوول ... لآلآلآلآ مسسستحيل .. وش انا هبلا وش افكر فيه"

.....
***********
في مكان ثانــي وبلاد ثــآنيه .. صحي من النوم بس مزال يتقلب على السرير ...

وقف المنبه بصابع يدينه ورجع الوساده على وجهه : ياربييي باريسس تخلي الواحد كسول ..

قام بثقل وناظر الساعه الي على الدرج ..9 الفجر

تافاف وهو يقوم ودخل يدوش .. ولمن طلع لبس بنطلون جنس ازرق وبلوزه كات رمادي .. نشف شعره وهو يناظره : طال ويبي له قص ..

تعطر واخذ جواله وحطه بجيبه .. طلب خدمه الغرف .. وطلب فطور خفيف ..

دخل البلكونا الواسعه وتكى يدينه على السور : الجو اليوم غير شكل ..

جاه اتصال من اببوه ورد : هلا يبه

ابو رعد : ها يا ولدي كيف باريس ؟!

رعد بروقااان : حلووه حييل .. لا وبعد تشكلي بطول هنا ...

ابو رعد بحزن : ياولدي انا فقدتك .. متى ترجع ..

رعد وهو يرفع راسه ويغمض عيونه : حوالي شهر .!

ابو رعد : كثيره ... وانا كنت معتمد عليك .. الحين حاس ضغط علي .. تقدر ترجع بعد اسبوعين ..

رعد : يبه مو حق السفر !

ابو رعد : اذا رجعت الحين وكملت معي مشروع السوق الي بنسويه .. بخليك تسافر وين ماتبي ..وكم ماتبي

رعد حزن على ابوه شكله باحليل محتاجه : خلاص ولا يهمك برجع بعد اسبوعين ..

ابتسم ابو رعد برضى ...
************
عند الــبنــأت في السوق

امل تاشر على المحل القريب من المحل الي هم فيه : شوووفي شووفي
ايلاف : وشو

امل بحماس : شوفي بملابسهم هم تجنن .. خلينا نروح نشوفهم ..بليييز الوف ..

ايلاف تناظر لراكان الي عند المحاسب : بس اخاف يهاوشنا راكان ..

امل تمسك ذراع ايلاف : مارح نتاخر .. حتى مابنخليه يعرف ..

ايلاف وهي تفكر : ..... ( وتنهدت ) يلا وش اسوي لك

ابتسمت امل وراحت مع ايلاف .. اول ماوصلو امل عجبتهاا بنطلون اسكيني ضيق وبلوزه كحلي : ابيييهمممم .. مابي مابي مارح اخرج الا وهم معي ..

ايلاف تسحبها من يدها : اممملل ويعلك المااحي .. راكااان بيذبحنننااا

امل متعلقه بالبنطلون : ماااابييي ..تكفيين الوف ابيهممم ابيهمم .. حييل عجبونييي

ايلاف بترجي : امممل والله لو بيدي عطيك السوق كله .. بس الحين ( وهي تاشر على برا) راكانوووه لو يدري بيقبرنا هنييي !!

امل بتحطييم وهي تترك البنطلون : اهئئ قههرر

ايلاف تسحبها من يدها : يللللاا خلينا نطلللع

راحو السوق الي كانو فيه ونصدمو لمن ماشافو راكان ولا السياره .. ايلاف بصوت باكي : وووين راحووو

*********
رفع جواله الي يدق : هلا

: وينكك ياله تعال .. انا برا المتحف

متعب : طيب شوي واكون عندك

قفل منها وركب السياره وراح عند المتحف .. ركبت وهي تقول : يلاا

متعب بستغراب : وين ..!؟

: يووه منك انت لازم تعرف انا وين اروح .. اول شيء اروح المتحف .. بعدين اروح دورات رسم .. بعدين اروح البيت ..! اوكيه لازم تحفضهم

متعب يحرك السياره : زين يا .اا ..ا..

ابتسمت وهي تقول : رغد ... اسمي رغد

اكتفى بالبتسامه ..

وهو يمشيء سمعها وهي تقول : اممم وش اسمك ماقلت لي ..!.؟

متعب ونظراته على الطريق وببروده : متعب ..!

رغد وهي تتكي بيدها وتحطها على خدها : اهاا ... اجل متعب ليه ماتدخل دورات رسم وتعرض رسمك في المتحف .. ذا يزيد مهارتك في الرسم ...؟!

متعب بصوت راخي : الناس مو سوا ..!

رغد سمعته وفهمت عليه ,... قالت بعد ماشفت الجو هدي : امم الدورات ماتاخذ كثير ..

متعب ناظر لها من مرايا السياره .. ومارد عليها ..

رغد لمن شافت مايبي يكلمها صدت عنه ولفت على قزاز السياره ...

وصلو ونزلت رغد بس تفاجات لمن نزل معها ..

رغد بستتغراب : في شيء متعب ؟؟

متعب وهو يحك راسه : امم .. عادي لو جيت معك اشوف كيف دورات الرسم .. يعني اشوف بكم وشلون يدرسون ... والخ ..

ابتسمت رغد وقالت : يب اكييد .. تعال

وراح معها وشاف كل شيء طبعا السعر كان كثير عليه ويبي له يجمع راتب كم شهر .. بس عجبه التدريس ومواعده وعطلته وبعد ياخذونهم نزه يغيرون جو .. شاف اشياء واااايد عجبته ...

رغد : هاا شلون عجبك

متعب يرفع حواجبه : أي مره عجبني ..

رغد ضحكت وهو استغرب منها .. وقالت : واالله فلله لو تدرس هنا ..

ضربته بخفه على كتفه : يلا الله يوفقك

متعب استغرب من حركتها : ا .. امين .؟!؟

رغد لمن شافته ناظر ليدها وخرتها بسرعه وهي تصرف الموضوع لانها لمن تخجل تصرف عشان لا يحس احد ...

رغد : بنت رجل غنيي جدا ..عمرها 19.. رغم العز الي هي فيه ماترفع خشمها على احد .. طبعا مرجوجه .. وطيووبه .. تحب أي احد ويدخل قلبها .. موهبتها الرسم ..




***********
امل تحاول تهدي ايلاف : لا تخافي بنلقاهم .. وين يعني بيطيرو..

ايلاف وهي تبلغ غصتها : شكلهم راحو وخلونا ..

امل داخلها " اتوقعها من راكان" : لا مستحيل يخلينا اشبك انتي .. خلينا نروح هناك ( وهي تاشر على الرصيف )

ايلاف بستغراب : لييه ؟؟

امل تحاول تقوي عمرها : بنوقف تكسي ..

ايلاف بقعت عيونها على امل : وش .. وشووو ..

امل بجديه اكثر : أي بنوقف تكسي عشان نروح البيت ولا نقعد هنا ننتظر حضرت الشخ راكان يشفق علينا ويرجع لنا ..

ايلاف بخوووف : مووو من جدككك

امل تسحب ايلاف معها الي ترتجف : يلاا بطلي خووف .. خلييناا نروح بسرعه

ايلاف وعيونها تدمع : والله اني ميييته خووف .. شلووون طاوعك قلبك نرروح تكسي .. وبعدين مامعنى فلوس ولا شيء ولا شرينا ملابس لنا

امل جوتها " أي والله قهر .. طلعنا عشان نشتري والحين رجعنا ويدينا فاضيه " وقالت عشان ترخي خوف ايلاف : ياشيخهه ملابس تروح وتجي .. وش هي كم قطعه قماش .. اقول امشيء انا معي فلوس التكسي

ايلاف مالقت حل غير تتبعها : يلا امشيء وامري لله ..

وراحت مع امل وحاولو يوقفو تكسي بس ماحد وقف لهم .,

ايلاف بخوف : امملل وش نسوي تاخرنا .. ابوووي بيذبحني

امل " الا قولي بيقطع شراينا " : لا وش بنقول له راكان راح وتركنا .. بعدين نحنا ماسوينا شيء غلط رحونا ندور ملابس مثل الناس ..

ايلاف تتفحصها بنظراتها : انتي متاكده انك امل الي اعرفها .. وش هثقه الي نازله عليك اليوم ولاكنك تعرفين اعمامي وعيالهم ...

امل داخلها تموت كل شوي من الرعبه .. لفت على ايلاف وقالت بعد نهده : وش اسوي طيب .. اخاف معك ونقعد نصيح بس .. على الاقل اجيب حلول ..

ايلاف بضييق : يووووه

شافت امل المحل المكياج وكان يلفت الانتباه والي يبيعون جوته حريم ..قالت وهي متعجبه بالمحل : واااه ايلاف شوفي محل المكياج ذا ..

ايلاف بقهر : ذا الي هامك انا وييين وانتي وييين

امل تسحبها معها : دام نحنا ضايعين خلينا ندخله ونشوف وش يبيعون فيه

ايلاف تسحبها بالقوه : ياحمااار مو من جدككك .. امشيء احسلك

امل لفت عليها : اش فيك خايفه .. بس بدخل اشوف وش فيه

ايلاف تطنز عليها : يعني وش فيه ..فيييه مكياج وش تتوقعين تلفين معروض ..

امل : يووه منك اجل بدخل لحالي

تركت ايلاف وراحت
وقفها صوت الرجولي وببحه سمعته يقول : دقيقه اختي

ارتعشت امل وهي تلف ببط : خيير
كانو اثنين شباب واحد لابس ثوب ابيض والثاني لابس بنطلون اسود وبلوزه كحلي ..

كمل الي لابس بنطلون اسود : اسمعي نبي منك خدمه

امل وهي تلف وجها عنهم : انقلع احسن ماطيرك

الشاب الثاني لابس ثوب : هههه احنا بس نبيك تدخلينا معك هل محل ( وهو ياشر على المحل المكياج الي تبي تدخله) وقولي لهم ان نحنا اخوانك ..( وغمز لها) واحده فيه عجبتنا.. وعاد هم مايدخلو غير العوايل

امل بدات تمشيء وهي تقول بنبره غضب : مشكلتك والله

الشاب الاول الي لابس بنطلون قرب منها وهمس لها : اذا دخلتينا بنعطيك 500 ريال .؟؟؟
( وهو يناظر لملامحها الي بدت تتغير بصدمه)هاا وش قلتي .؟!

امل في البدايه انصدمت بس بعدين تضاااايقت وحست انهم مارح يتركوهم ولفت عليهم وهي تبتسم غصب : اوكييه ... يلا اشوف طلعو هل مبلغ .!

ابتسمو بنصر وهم يصفكو يدين بعض .. : يسس

طلع الي لابس ثوب المبلغ كله وعطاها : تفضلي ..

اخذته وهي بتبسم خلف غطوتها وفي راسها فكره خبيثه : يلا ..



ومشت ومشو وراها ولمند دخلت .. دخلو وراها وسالتها البنت ( الي تبيع بالمحل ) : اختي ذولي يقربون لك

امل لفت عليهم وهي تناظرهم بستغراب ولا كنها تعرفهم وقالت ببرائه : لا مااعرفهم.......!

بقعوو عيونهم عليها وهم فاتحين فمهم ...

الي كان لابس ثوب عصبب وعقد حجبه وقال بنبره غضب : ا.. اا .. كيف .. ا ا يا النذله ..

البنت : لو سمحتو اطلعو لا انادي الشرطه لكم

ماترحكو الي بعد دقيقه مو مستوعبين الي صار ...

اما امل مييته ضحك .. شافت المكياج وعجبها وكل شيء كان يغريها اكثر .. لفت نظرها على فلوسهم الي بشنطتها " مساكيين ... شكلهم منتظريني على نار ههههه .. اشتري ولا لا .... اشتري ولالا ..."

قطع عليها تفكيرها ايلاف الي تمسكها من كتفها بقووه : امملل يلا بسرعه لقيت تكسي ..بسرعه

امل فرحت بس بنفس الوقت خافت يكونو منتظرينها برا ... قالت ليلاف : الوف روحي شوفي برا في اثنين عيال واحد لابس ثوب ابيض والثاني بنطلون اسود

ايلاف بستغراب وبشك: لييه ؟؟

امل : بقول لك بعدين ..

ايلاف : اوك

وطلعت ناظرت يمين يسار مالقت احد وخبرت امل الي ارتاحت .. ولمن خرجت غطت عيونها عشان مايعرفوها حتى لو شافوها .. ركبت التكسي بسرعه وهي ماتناظر لحد تبي تهرب من هنا بسرعه ..

وقفلت ايلاف باب السياره وتحركت السياره ... ولمن صارو بالخط السريع ... لف عليهم صاحب السياره وهو يناظر ل امل ببتسامه سخريه : على وين تحسبي عمرك بتروحين ؟.!!

تجممدت مكانها وتمسكت بيد ايلاف ..

ايلاف مي فاهمه شيء واكثر شيء خوفها يد امل الي مثل الثلج .. سمعو صوت خلفهم ولفو وشافو الولد الي بالخلف ويضحك : على بالك الدنياء لعبه .. ماحزرتي


لنا لقاء ان شاءالله يـــوم الخمـــيس ...

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..**





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 12:01 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السسلامم علييكم ..

نزلت البارت قبل الموووعد لانه طلب من همسه امل و ازهار الماضي ورويه مستقبل
... ومااقدرت ارفضةةة... تفضللوووو

*
*
*
كان جالس جمب البحر والجو البااارد يحرك شعره بهدوو .. وعيونه الناعسه مصوبه على البحر بجمود .. وامواج البحر تصاقع في الحجار ..

يتذكر مئساته .. يتذكر سبب معاناته .. سبب مرضه وتوحده ..

اختفت كل احلامه .. اختفا في حياته الامل .. كل طموووحه ضاعت بسبب .. بسبب هشخص الي ضن انه مصدر الامان .. مصدر الامل .. الي ضيعه .. بس للاسف هشخص مايتكرر في الحياه مرتين .!! خلااص هشخص دمرره .. دمر حياته .. صار يشك بنفسه .. ويقرف من حاله ..

وفوق ذا كله حاااارق قلبه اخته ... وش ذنبها بالي صار .. وهو بعد وش ذنبه ,..!!

بس الي قطع عليه حبل افكاره وتعاسته الصراااخ الي سممعه .. قام بسرعه وهو ينفض التراب من بنطلونه ...

شاف السياره الي توقف عند البــحر .. وراح يختبي ورا الصخره الكبيره شوي ...

ويناظر لهم بعيين واحده ..!!

*****
لف عليها وهو يناظرها بنظرات حاااده : اذا ماسكتي مابيصير لك خيير

ايلاف الي تبكي بصوت عالي وتصرخ .. ومتعلقه بيد امل الي من كثر الخووف مانزلت من عينها ولا دمعه .. ايلاف وهي منكمشه على امل ومنزله راسها : ااهئئئ تكفىىى نزلنااا .. حرام علييك .. اهئئ وش سوينااا لكك ..

الولد الي بالخف : هه أي ماسويتي شيء بس اسالي صديقتك .. هي الي سوت ..

ايلاف بهمسس : وش سويتي حسبي الله عليك

امل ماسكه شنطتها بقووووه .. وقالت بصوت مرتجف : اسمع نزلنا انا بعطيك فلوسك كلها ..

الي يسوق بضحكه ارعبتهم اكثر : هههههههه لالا انا الحين صرت اطمع ابي اكثر .... ( وغمز لهم )

امل تتماسك لا تنهاار مع ايلاف الي تزيدها خوف : يعني كم تبي ..

طلعت من شنطتها ال 500 ريال ومدته له : خذ .. ويلا خرجنا لو سمحت

سمعت ايلاف الي تضغط على يدها وتهمس لها بصوت باكي : وش مسسويه انتي ..؟!

ماردت عليها لان مافي وقت لنقاش .. بس الي صدمها ضحكت خويه الي ورا .. وقالت بنفسها " الله ياخذك انت وضحكتك .. وقت ضحك هو.. قايله نكته انا "

سمعت الي يسوق يقول : البريئه مي فاهمه قصدنا .. هههههههه ( وصار يضحك بقوه)

امل ماتحملت الخووف تسرب بقلبها بكل منطقه بجسمها صارت ترقع وترتجف... وصارت تبكي بصممت .. خافت من نظراتهم المفترسه ..

الي يسوق سحب المبلغ من يدها ونثره على وجها بشكل سسريع .. وهو يضحك .. : الحين انا اطممع ... ابي اكثر .. فهمتيني ..!!

امل تجمممدت الدمووع بعيونها وايلاف صرخت بصوت عاالي .. ولحقتها امل الي شافت الي يسوق يلتف جسمه كله ويبي يطلع ورا معهم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بعد بععععععععععععععععدد .. بعد حرااام علييك .. آآآآآآآآآآآآآآآآآى اااهئئئ ... ساعدوووونـــآآآ احد يساعدنا الله يخليكمم

بس ماسمع لتوسلاتها وبكاها .. وصراخها .. وضل مستمر بضحك بشكل مخييف ..وهو يطلع عندهم ويناظرهم بنظرات مافهمتها امل بس ارعبتها

****************
وصلهم عند البيت ونزلو كلهم .. التفت يتاكد اذا نزلو البنات كلهم ونصدم لمن شاف العنود الي مازالت بسياره ..

استحى ونزل راسه .. العنود ابتسمت وهي تقول : ليه ماانتضرتهم ..!

راكان بدا يعصب : لاني ماحب عيد كلامي .. ودامهم راحو بدون اذني .. يتصرفو اشوف ..

العنود : طيب ليه تعصب علي !! الحين انا الي قلت لهم يروحون ..

راكان : ا.. اا لآ
بس هي قاطعته لمن طلعت وصكت الباب خلفها ...

راكان انقهههر " والله بس لمن اشوفكم ... شغلكم عندي"

ولف بسياره وراح يبي يجيبهم .....!


***********
ضل جاامد في محله ونظره مصوووب على السياره " هذي ..... هذي ... هذي ايلاف وامل .... اكييد ذولا همم .. انا اعرف صوتهم ... بذات امل ذا صرااخها .."

نسي نفسسه ومالقي حاله غير ماخذ خشبه كبيره شوي ومستقيمه .. وصار يجري على السياره ويضرب بالخشب السياره ...

ماهتم للدم الي طلع من يده وماحس بتعب بس ضعف ضربه ..
وغمض عييونه وهو يكشر اكثثر ويضرب اكثرر ويحاااول ..

لفو امل وايلاف على الصوت .. والشابين بالمثل ...

الشاب الي ورا بخوف : فارس مين ذاا ..

فارس طلع بسرعه من السياره .. اما علي ضل يراقب البنتين ..

ايلاف تهمس ل امل : يلا نطلع .!!

علي بصوت عالي وحادد : اذا تحركتممم بنهييكم ..

اول ماشافت فارس يخرج من السياره توجه له والغضب مصيطر عليه ..

وضرب راسه بقووه .. وهو ينتفض وصدره يطلع وينزل ..ويتنفس بسرعه

فارس مسك راسه بالم ولمن نزل يدينه تفاجا لمن شاف الدم .. وبدا يغلي .. وصار يصرخ ويهجم على ياسر .. ويلكمه ..واخذ منه الخشبه وصار يضربه بيها .. اييلاف لمحت ياسر ونصدممت وصارت تصرخخ : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآ ياااااسسسر

نزلت بسرعه و لا سمحت كلام علي .. ونزلت خلفها امل بسرعه ..

ايلاف جات قدام فارس وضربها على راسها وحست بدوخه .. وجلست ..

اما امل صررختتت .. فارس تقدم ل امل وهو يتنفس بسرعه .. المته يده من كثر ماضربهم بس لسا يبي يطيح امل اول ..

سمع علي يصرخ عليه : فاااااااااااااارسسس اركب بسرعه ..

فارس لف عليه : ليــ .....!!

حس بموويه بااارده تنكب على راسه لمن شاف الناس الي بداو يتجموعون حولينهم .. وركب بسرعه السياره .. ورحك الفرامل .. وفحطط ...

ومــعآد صــآر لـة اثر ...
*************
نزلت من السياره وهي تقول ببتسامه : انا اسفه تعبتك مشاويري كثيره

متعب الي يحس رجلينه بتتكسر .: نتعود مع الوقت ...

ضحكت وقالت : اسمع ابوي بعد يبيك توديه الشركه .. عشان كذا .. انت بتكون لك غرفه جمب الكراج .. وهل غرفه اساسا دااايم حق السواق ..

متعب : طيب .. شكرا ..

لف بسياره ودخلها بالكراج .. وراح غرفته ينسدح بس مامداه يرتاح من صووووت التفحييييط القوووووي ....!!

****************
كانت تهزه من كتفه وامل تكب فوقه المويه : يسووور تكفى قووم ..

ايلاف وعيونها كلها دموع وبلوم : انتي السبب كله منك .. كل الي قاعد يصير بسبتك ... ماني مسامحتك اذا صار لياسر شيء ..

امل كذا هي تتالم مو ناقصه حد يزيدها .. بس قدرت موقف ايلاف كل الي صار ليلاف بسبتها .. وكتفت بصمت ..

ياسر بدا يتحرك بصعوووبه وااضحهه .. ايلاف ابتسمت : يااسر .. تقدر تقوم...

حط يده على صدره .. وقال بصووت متقطع : آ... اتـصـ..ـلي ... علـ..ـى....( وماقدر يكمل )

ايلاف زاد بكاها وعلي صوت شهقاتها : مااامعي جوووال .. اهئئئ

امل تفتش جيوب ياسر وقالت بخيبه : ولا انت معك ..!!

بس لفو على الضووو الابيض وصوت الدركسون المزعج ....

امل ابتسمت تلقائيأ وراحت بسسرعه له : رآكــ...

صدمها لمن خرج وعيونه تشتعل غضب وصفعها كف قوووي الجمها..

**************
قال بعدم رضا : كيف يعني يبه تبيني ابيع خضروات ..

ابو طلال : وش فيه الشغل مو عيب ..!!

طلال وهو يحك راسه : بس يبه ..

ابو طلال يقاطعه وبصوت حاد : ولا بس ولا شيء .. اخوك الي اصغر منك يشتغل وانت ماتبي ..

طلال : يعني بس انا وخوي بنشتغل والعيال على روسهم ريش

ابو طلال : اقول اعقل منت بزر .. بعدين راكان بيشتغل معك ..

*************
ناظرتهم بتفحصص : وييين امممل وايلاااف ..؟؟؟

نوره جات بتتكلم بس بتول مسكت فمها بيدينها وهمست لها : الله يفضحك اسكتي ..
وقالت وهي تبتسم : ههه ايلاف وبتول .. ههه أي هم ... هم تحت الحين بيجووون

ام طلال : صدق ماتكذبون !!

نوره تهز راسها بنعم وبتول تضحك وتبتسم وهي تقول : أي أي .. أي طبعا اكيد مانكذب ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 12:20 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

****************
قال وهو يتقدم ل امل وراص على اسنانه : وين رحتوو هاا .. وين يا #### ماتستحين انتي وياها

ايلاف عين على راكان وامل وعين على ياسر الي شوي ويموت بين يدينها .: راااكااان خلاااص .. مو ناقصينك ..
لف عليها وقال وجواته يغلي : انا ابي اذبحكم .. ابي اذبحكممم ورتااا

بس الي صدمه ياسر .. " ياااسر ؟؟؟ وش جابه هناا؟!! وش صار لهم "

وجلس جمب ايلاف وصار يضرب خد ياسر بخفه : ياااسر يااااسررر

ولف على ايلاف : وش صار لههه .. تكلمي وان فكرتي بالكذب والله لعلق رقبتك .. تكككلميي يلاااا ...
ايلاف وهي تعض على شفايفها .. وصارت تبكي بقوه : مااادري مااادري فجاه .. كل شيء صار فجاااه .. اهئئئ والله مادري عن شيءء .. اااهئئئ

لمن شافها بحالت انهيار .. نزل نظره على ياسر الي يكح ..

مسكه من كتوفه وهو يسحبه .. وصار يصرخ : ساااعدونيي بسرعه ..

امل وايلاف مسكوه من رجلينه ورفعوه .. وراكان رافعه من كتوفه ليين دخلوه بسياره .. ولف عليهم وبصراخ : ادخلوو بسرعه

ودخلو السياره وركب راكان وحرك السياره ..
**************
قام بسرعه وطلع من غرفته وشاف السياره الي مسرعه لاقصا حد .. وتفحطط وقفت بشكل مايل ..

وهو مكتفي بنظر .. شاف الشابين الي باين عليهم التعب وخااصه الي لابس ثوب ... والي صدمه اكثر الدم الي مبقع على ثوبه ووجهه .. وينزل من راسه ..

متعب بستغراب " مين ذولي ؟؟؟ ووش صاير لهمم ؟"

شاف رغد وحرمه كبيره ماعرفها ينزلون من على الدرج ويصرخون ..
فارس يلف وجهه ويمسح الدم بيدينه : ماااافيني شيء انا بخيير

ام فارس وهي تبكي : لا تكذببب علي .. اجل ليشش تنزف .. خلني اوديك المشفى
فارس يصرفهم وهو يطلع البيت : قلت لكم انا بخيير ..

بعد ماشاف الكل طلع وماد بقي احد دخل غرفته " غريبه هل اسره"
******************
وقف عند صيدليه ونزل ...
وياسر صار يكح اكثثر .. دخل راكان السياره وفتح الكيس .. وطلع مسحه طبيه وصار يمسح على جروح ياسر .. وعصب راسه الي ينزف ....والخ

طلع من الكيس الثاني ملابس .. وحاول يجلس ياسر وبدل له ملابسه الي صار لونها احمر من كثر مانزف ..

لف على ايلاف وامل وهو يقول بتحذيير : ان درا احد بشيء موتكم على يدي ..
حركو راسهم بطيب ..
*************

صــــآر اليـــل .. والساعه 11 .. وهم لسا مارجعو

نوره ببرائه : والله مدري بس هم مع راكان .. اصبرو الحين بيجون

كان الكل جالس بصاله ويستفسر من نوره وبتول والعنود ..

ابو طلال : اقول احسن لكم قولو لنا وش صاير بصدق لاني بديت اعصب

تلفتو على بعض يعني مافي مجال للكذب .. تنهدت العنود وقالت : همـ......

قطع عليها كلامها لمن شافو راككان الي يدخل وحاط يد ياسر حول كتفه وشايله ...: اسلاام عليكمم

ابو راكان بعصبيه : مابغيت تشررف ..

ياسر الي يشوف بصعووبه ... بس من شاف ابو راكان ضاقت عيونه وتدهورت حالته ..

ابو ياسر انصدم من حالت ولده وراح بسرعه له وساعد راكان بحمله : اشفيييه ... اشفييه ياسر .. وش صار له ..

راكان بحزن " انا ماني داري وش صار .. تبيني افهمك .. اااه بس"
*************
في الصبــآح ايلاف وامل فهمو الكل انهم لقيو ياسر مضروب على الارض عشان كذا تاخرو ...

كانت تغسل الصحون ومتضااايقه : اااوووف بتوووول وصممخ وييينك

غسلت يدينها ومسحتهم : انا اوريك يا بنت الذين ..

وراحت الصاله مالقيتها ودخلت الغرفه ومالقيتها .. استغربت ولمن دخلت السيب المضلم ... لمحت واحد واقف بس ماشافته عدل .. وهي تضيق عيونها تبي تشوفه وتقدمت خطوه .. بس شهقت من الي شافته وحطت يدها على فمها .. وهي ترجع على ورا ......

*
*

ادري البارت قصييير السمووحه .. بس اذا قدرت بنزل لكم بارت الخميس اذا تبوون .. =$

بليييز ابي ردووتكم + تووقعاااتكم + تقييمكم = يسلمووووو






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 12:46 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

#**#**#**#**#

ضلت واقفه في مكانها ومتجمده .. لمن شافت منظر اختها مع طلال رمشت بعيونها وحست كان احد كب مويه باارده على راسها ..

صارت دموعها تنزل بدون ارادتها .. ماتحملت كل ذا كثير عليها فووووق طاقتها ..ضنت ان الامر بيكون سهل بس طلع اصعب من متوقعت بكثير... حست بيد على كتفها ولفت بسرعه وهي تشهق ..

ناظرها بستغراب : وش فيك نوره ؟؟ انا اسف خوفتك

استغربت من نبره صووته الهااديه توها تحس ان مشعل هاادي لهدرجه..

قالت وهي تنزل عيونها تخبي دموعها : آ .. آآ لا مو صاير شييء ..

راحت بسرعه قبل مايسالها عن سبب دموعها .. او حتى يتكلم ..

دخلت المطبخ وصارت تنضف كل شيء لحالها ..

#**#**#**#**#
دخل غرفه البنات وبتسم بنصر لمن شاف امل لحالها بالغرفه ..

وتحولت ابتسامته الا غضب وتسلط ..

لمن شافته ماعطته وجهه وصدت عنه .. وفكت الكبت حقها ..

حست فيه يقرب منها ويقول بنبره غضب : هلمره عديتها لك .. المره الجايه ....

ماقدر يكمل لمن سمع العنود تقول وهي خلفه : راكاان ؟؟؟؟ انت وش تسوين هنا!!

وهي تناظر ل امل الي مي معطيتهم أي اعتبار ولا كان احد موجود .. ولفت نظرها لراكان الي بدا يتوتتر شوي : ها .. ولا شيء .. بس كنت ادور على نوره ..

العنود وهي تناظره بششك : نوووره بالمطبخ ...!

راكان وهو يمشيء يبي يطلع : اهاا طيب شكرأ

وطلع تارك العنود تغلي داخلها غيره .. قربت من امل وهي تقول : وش كان يقول لك !؟

امل حبت تقهرها اساسا العنود لها فتره مضايقتها .. قالت وهي تبتسم وتناظرها ببرائه : لاااا كلام كبار مايصلح اقول لك ..

العنود بعصبيه وهي تحرك يدينها : طيببب .. دامه تحدي ... نشوووف يا امل ..

طلعت بسرعه وقابلت بوجها راكان وعصبت اكثر .. ولفت وجها عنه بسرعه وهي تنافخ ..

استغرب منها وراح وراها : عنود .. عنودتي شفيك ؟؟؟

العنود وهي ماتناظره : لااا سلامتك مافيني شيء .. روح كمل مع امل ااسسفه قطعتكم ..

راكان عقد حواجبه : وش اكمل .. انتي .. وش فيييك .؟؟!

العنود وهي تدخل الغرفه الفاضيه و تلف عليه : اجل مسوي نفسسك بري .. طيب وش كنت تقول لهاا ؟؟ هااا تكلم اشوف وبدووون كذب

راكان وهو يمسح على اشعره ويتنهد : بس كنت احذرها .. على شان ماتعارض كلمتي مره ثانيه ..
العنود مي مصدقته : اكذب علي كمان .. خذ راحتك معك واحده هبلا ماتفهم .!!

راكان يقرب منها : عنود شفيك حبيبتي

العنود تكتفت وهي تبعد عنه : مدري .. أي صح انا الغلطانه .. انت سلامتك مو مسوي شيء .. معليش حقك علي ..

راكان ابتسم وقرب منها وحضنها : كل ذي غيره ..

العنود نزلت دموعها : بـ..ـعد عني

راكان وهو يبعد ويمسك يديها ويشبكها بيده : ماتثقين فيني ..؟؟

العنود وهي تمسح دموعها وخجلانه من حركاته : الا بس ابي اعرف وش كنت تسوي معها..

راكان : ولييه رجعنا ... والله الي قلت لك هو الي صااار ..

العنود وهي ترفع راسها : بس هي قالتــ ......!

مامداها تكمل لانها ارتعشت لمن قرب منها وباسها .. بعد عنها وهو يقول : مالك منها .. تغار .. طبيعي تغار وهي تشوف القمر حولها..

ابتسمت برضا ونصر .. " اجل تتحديني .. نشوف ياامولوه"

#**#**#**#**#

كان جالسه جمب ولده وبدنياااء ثااانيه .. كل همه كيف يرجع ولده مثل قبل .. كل ثانيه كان قلبه يتقطع عليه .. وش صااار يا ياسر وغيرك .. وش صااار لك ونقلبت احوااالك .. كيف اقدر اساعدك .. كييف بترجع كييف

انقطع حبل افكاره لمن شاف ياسر يتحرك .. وبدا يفتح عيونه ..

ابو ياسر ببتسامه كلها حنان : ياسر .. قوم ياولدي ..

حاول يعدل جلسته بس ماقدر الا بمساعده ابوه : يلا لازم تاكل عدل .. انت شكلك فقدت كثير دم ..

ياسر نفسه منسده بس لمن شاف الحزن الي بوجه ابوه ابتسم وهز راسه

مسك المعلقه وقدمها لفم ياسر : يلا اليوم تدلع.. انا باكلك

وضحت علامات السعاده على وجهه .. وبد ياكل ....

ابو ياسر بعده شوي قال : ياسر .. مع مين تضاربت امس ؟؟ ولييه ياولدي .. انت وش سويت لهم ؟؟؟

ياسر حس من كلام ابوه ان راكان ماقال لهم الحقيقه ورفع كتوفه يعني (مادري)

نزل راسه بيئاس .. مهما صاااار انا لازم القا علاج لولدي ..

#**#**#**#**#
بعــــد اســــــبوعيــــن ...

رعد رجع لسعوديه .. وطبعا الحين صار خاطب.. تعرف على خطيبته قبل مايبدا يساعد ابوه بالمشروع .. وعرف ان اسمها فتون .. وامها صديقه امه فقط .. لاكن بينهم صداقه قويه ..

وبعدها بيومين ارتاح من السفر ورجع يكمل شغله بشركه وبلمشروع ..

في مكاان ثانني ..

: حضروااات طازجهه .. هنااا الخضروااات الطاازجه ..

راكان : اسكت ترا صوتك يبعد الناس ..

طلال لف عليه : لا بلله احلف .. على الاقل احسن منك .. محنط .. كانك تمثال الحريه

راكان ضحك : زين اسكت شوي وبتشوف كيف بيجون الناس

طلال : نشوف

وضلو ساكتين دقيقه .. وجات عجوزه .. راكان يهز طلال : هاا شفت .. صوتك نشاز ..

طلال مبقع عيونه على العجوزه الي تشيل جزر : يممه صوتي فيه لعنه .. حطمتوني كنت ابي اصير مغني ..


العجوزه : اقول هذا بكم ..

راكان : ذا يا عمه الكيلو بـ...
وصارو يبيعون ويكملون شغلهم ..

شوي رجعو مثل قبل معاد جا احد .. طلال لف على راكان : اقولك شيء مارح تصدق ..

راكان : وشو قول ..

طلال : تعرف ذا الي اسمه رعد .. الي شرو الارض ..

راكان تذكره : أي تذكرته وش فيه ؟؟؟

طلال : بعد ماشرا الارض سافر .. والحين رجع ..

راكان بعدم اهتمام : طيب وش اسوي له .. اقول ماعندك سسالفه
لا تجيب طاااريه تطلع روحي ..

طلال ضحك وقال وبخبث : ادرري بس في راسي فكره.. بنجيب راسه

راكان لف عليه وبستغراب : ماني فاهمك وضح ياخي

طلال وهو يقرب من راكان : اسمع ....................؟؟؟؟؟
#**#**#**#**#
دخلت الغرفه وبتسمت بفرح لمن ماشافت احد بالغرفه ..

راحت لشنطت اخوها وفكتها وصارت تشوف كم اخذ مخدر لين الان ..وتعد كم باقي .. فرحتت لمن شافت باقي كثيير"يعني معاد يشرب مثل قبــل.. ااه ياربي الحمــد....."

مامداها تكمل لمن شافت النور طفي والي بسيب طفي بعد ..

قامت بسرعه وكانت الغرفه حييل ضلام ماتقدر تشوف يدينها ..

بلعت غصتها بصعووبه .. سمعت صوت خطوات .. بس مي قادره تشوف احد .. وحتى ااذا صرخت ماحد بيسمعها لان الغرفه حق العيال بعييده عن باقي الغرف ..

ايلاف بصوت مرتجف : ميين ؟؟ مين قفل النوور ؟؟

صرختت بصوت عاالي لمن حست بواحد فجاه يمسك يدها .. صارت تبكي وتصرخ وتضربه بقووه على صدره .. تحس شعرها صار ابيض من كثر الخوف : اهههئ اهههئ

مسكها بقووه من كتوفها وهو يقول : اهديي ايلاف اهدي .. هذا انا ....؟؟
لمن سمعت صووته رفعت راسهاا ببط وعيونها الوااسعه تناظره برجفه وهي تدمع .. لمن تاكدت من ملامحه الي بانت لها صارت تبكي اكثر ..

في البدايه خاف عليها بس لمن حس انها بخير .. طبطب على راسها : خلاص خلاص .. لا تبكيين .. انا اسف ماكنت ادري اني بخوفك

ايلاف بصوت متقطع ومن بين شهقاتها : لــ...ــه .. تـ..ـسوي.. كـ..ـذ..آ
اههي اههي

حضنها بقووه وهو مستغل الفرصه : انا اسف بس والله ماكنت ادري ان في احد .. بعدين انا داايم اجي هلوقت ارتاح .. وجيت ابي

قطعته وهي تضربه على صدره بقووه وتبعده عنها : كنتتت بمووت بسببك .. اهئئ بعــد بعــد

ضحك على حكرتها عرف انها رجعت لطبيعتها وقبل ماتروح مسك يدينها : الووف انا اسف .. يلا عااد زعلانه مني

ايلاف بقهر وهي تبعد يدينه وخدودهااا حممر من الخجل : ايييه ومستحيل اسامحك ..

وخرت يده عنها وقعدت تمشيء بضلام بس مامدها تخرج من الغرفه لانها انصدمت بالباب : ااااااااااااااااي

متعب الي مات ضحك على شكلها وراح لها بسرعه : تستاهلين لانك ماسامحتيني

ايلاف ماسكه راسها : اااااي .. راااسسي

لمن حس انها تتالم بجد حط يده على راسها : لسا يالمك

ايلاف تدور على قفل النور : كلله بسبتك ..

ولعت النور .. وبعد مابان لها كل شيء راحت للمرايا الكبيرا الي معلقه كبت العيال : ااااي صارت جبتهي حممرا

متعب قرب منها وهو يناظرها بنظرات ماهمتها ايلاف بس اخجلتها .. وقال ببحهه : خدودك بعد حمرا

ايلاف تصرفه : لااا يشيخ .. اقول انا بروح قبل ماانصقع بشيء ثاني

بس هو مسكها : يعني لسا زعلانه ..

ايلاف : لا والله ..

متعب بعد مستوعب قال بستغراب : أي صح انتي وش تسوين هنا ؟؟

ايلاف تورطت : ها .. ماسوي شيء بس كنت ابي عماد ..

متعب : اها

ابتسم وقال بفرح : تعالي

ايلاف بستغراب : ويين ؟؟

#**#**#**#**#

ارتسمت على محياه ابتسامه عريضه .. والفكره عجبتهه حييل : أي والله جبتهاا كفووو

ابتسم بثقه : هاا قلتك .. بنجيب راسه .. وندوسه بعد

راكان وهو يحرك راسه بستعجاب من افكار بن عمه الخبيثه : والله اذا قدرنا نسوي كذا بتبرد قلوبنا ...

طلال : بس باقي نقول للعيال .. واذا وافقو معاد في شيء يمنعنا ..

راكان بتفكير : تخيل عرفونااا ؟؟!!

طلال بثقه : مسستحيل .. بنتلثم .. وبعدين اذا عرفونا وش بيصير يعني .. مارح يقدرون يسوون لنا شيء ..

راكان بعد تفكير : ..... نقول للعيال ونشوف ..

#**#**#**#**#

جلسها على كرسي وزبط شعرها على قدام وقال : ابتسمي ..

وهي كانت على راسها اكبر علامه استفهام : وليه .. وش تبي تسوي انت

متعب : ابتسمي ومالك شغل ..

ابتسمت وهي تناظره بحييره .. وطلع من شنطته كراسه كبييره ..




وطلع قلب رصاص .. وبعد مااستوعبت الي يبي يسويه .. ضحكت بخفه ..
وبتسمت ابتسامه ذووبت متعب .. وهي تناظره بعيوونها الساحره ..

بلع غصته وقال بعصبيه يبعد هشعور الي يكرهه: لا تتحركي .. ليين اخلص

ايلاف : بس لا تطوول ..

متعب بدا يرسسم : ان شااءالله ..

#**#**#**#**#

كان جالس على حافه السريره ويكلم صديقه : تتوقع وش يقرب لهااا ؟

علي وهو يشرب شاي بالقهوه : والله مادري .. بس ياخي حسيته يعرفهم .. يعني مالاحضت .. انه .. يغاار عليهم .. اوو يضحى بنفسه عشان يحميهم .. حتى ماطلب الشرط هاو طلب احد معه يهاجمنا .. جا لحاله

فارسس وهو يفكر : ماعتقد .. مو معقوله صدفه تجي كذااا ؟؟!!

علي يقوم ويعطي الرجال الحساب : خلك منهم .. البنت عطتك المبلغ الي خذته منك !!

فارس تذكر وفجاه ضحك : هههههه انت نسسيت .. عطتني اياه وانا رميته بوجها .. شكلها بتحرممم تتكلم مع رجال ثاني .. ولو يعطيها مليون ههههههه

علي : ههههه الضاهر كذا ... عاد انا عرفت اسمها

فارس رفع حاجبه : اماا !! طيب وش اسمها وكيف عرفته .. واي واحده فيهم

علي : لمن طلعت تضرب الورع .. الي لعبت معنا .. سمعت خويتها تقول لها امممل ؟؟!!

فارس ابتسم : اهاا .. اجل اسمها اممل .!؟؟ تصدق مي لذيك الجمال شفت وجها لمن صرخت طاحت طرحتها وشفتها .. وععع شكلها بنت فقر ..

علي ضحك : لا جد !! عشان كذا خذت الفلوس بسرعه ...

فارس : الضاهر كذا .. المهم بكرا بروح المتحف مع اختي .. لانهم بيفتحونه .. وبتنعرض رسمات اختي .. واجمل رسام عندهم بعد .. ماتدري يمكن اختي بعد احلى رسامه هههه

علي نقز قلبه اول ماجات سالفت رغد .. صح كمل سواليف مع فارس بس مو فاهم شيء من الي يقوله عقلله كله مع رغد ..
#**#**#**#**#

قالت بملل وهي تحرك راسها : اوووفف متعب يلا بسرعه راسي انكسر

متعب بعصبييه وبحذر : لاااا تتحركييين .. اووف منك خربتي الرسمه

ايلاف ببرائه : بس انا حييل تعبت .. وانت طولت .. والله تعبت تعووب

متعب خق على برائتها وخاصه لمن دلعت اسمه .. قال : احمم اصبري شوي .. بخلص الحين

ايلاف : زين ..

بعد 5 دقايق خلص .. طقطق اصابع يده وهو يقول : خلــــصت ..

قامت بسرعه وجلست عنده : اخيراا..

اندهشت من الرسسمه كانت بقممه الجماال : وااااووو ماكنت ادري اني حلوه لهدرجه

رفع الحاجب اليسار وقال يبي يغيضها : الرسمه الي حلوه مو انتي هههههه

ايلاف تناظر فيه وكانت وجيهم قريبه من بعض : لا ياشيخ ..

قلب وجها ميت لون وهو نفس الحال .. ولفو وجيهم بسرعه عن بعض ..

لمست بئناملها الرسمه وهي تقول : ماشاءالله كثير حلوه .. عرفت تزبطها
رسمك كرماله يحلو

انحرج من مدحها له ..وحس ان تشجيعها له غيير عن الكل اعطاااه الهاام غرييب انه بيحقق حلمه .. وشجعه على مقاومه كل صعوباته ..

متعب وهو يناظر لرسمه : شكرا ..

قامت وهي تقول : العفوو .. يلا بروح اكييد الحين امل تدورني

رحت وهو لف وجهه على الرسمه غمض عيونه بقوووه وعض على شفايفه السفليه وتمنىى امنييه خاصه بهرسمه.. بس كانت غير كل امنيه يتمناهاا ..

كــأن لها طعم ثاني .. كان يحس هلمنيه اذا تحققت بتكون اغلى شيء عــنده.......!
#**#**#**#**#

دخلت الغرفه ونصدمت من منظر امل .. حررق قلبها ..

راحت بسرعه البرق عندها وحضنتها بقوه : اموووولتي حبيبتي لالا مايصير كذا ليييش لييش الدموع ..

امل زاد بكاها وصوت شهقاتها علت .. وكتوفها تتحرك من كثر بكاها ..

حطت يدينها على وجها تبي ترخي صوت شهقاتها الي كرمالها تعلى : انااا غـ..ـبيـة ... اهئئ اهئئ .. اصـ..ـلا .. انـ..ـأ غبـ..ـيه ..غبيــه.. اهئئئ

تفاجات ايلاف من كلام امل .. : لا تقولي زي كذا على نفسك امول .. وش صار بس قوليلي ..

امل تبعد عن ايلاف وتحرك يدينها وعيونها تنسال منها الدمووع : ا.. تسالي وش صار ... كل شيء قاعد يصير لي .. كل شيء يا ايلاف .. مااعرف اتصرف .. ( وهي تاشر على ايلاف ) يعني بتنكريين .. انتي بنفسك قلتي لي .. اني سببتلك مشاكل .. ماعرفت اتصرف مع شباب صايعين .. كنت بضيع نفسي وبضيعك معي ... ( وصارت تاشر على نفسها) وانا ... وانا ماعرفت احافض على انسان احبه ... بس لاني عرفت ان بيت ثانيه تحبه تركته ...ومو تحبه بعد بس تبي تحرني وتقهرني .. تركته يا ايلاف تركته .. مو ذا غباء مني .. بس عشاني خفت يختارها هي لانها اجمل مني .. تركته ... كيف بعيش انا .. مين يبي واحده زيي .. انا غبييه .. بعد ماتركته وخليتهم يعشقون بعض .. صرت اتحسف وتندم ... قوليلي وش اسوووي .. ( وصارت تمسك راسها بقوه ) كيييف اتصررف .. كيف اخلي ذا يشتغل ... ملييت ملييت من غبائي ..

نزلت دموع ايلاف ماتحملت انهيار امل .. قربت ايلاف منها وضمتها : اهدي ياعمري اهدي .. مارح تعرفي تتصرفي وانتي بهل حاله ...
لا تقولي على نفسك كذا يا امل .. كلنا بنغلط .. وبني ادم يخطاء ..ولا تنسي انك انتي من ساعدتني من وحشيت اخوي .. انتي مو كذا يا امل .. معلييه الحين اهدي وبنعرف نصلح كل شيء ..

امل وهي حاطه يدها جمب فمها ومقفله على عيونها ماتبي تفتحها وتشوف الواااقع الي هي فيييه : شلووون شلووون .؟؟؟

ايلاف تطبطب على ضهرها : معلييه بنلاقي حل .. الحين انتي بس اهداي ..

بعد ماهديت امل بين احضان اعز انسانه لقلبها .. بعدت عن ايلاف وعيونها صار تحتها اسود من كثر البكاء ولونها احمممر .. وخشمها احممر وتناظر ب الارض .. : خلاص انا الحين زينه ..

ايلاف تناظرها بتفحص : امل ... مين الي تحبينه .. ؟؟؟ وش السالفه ؟!! وش مخبيه عليي ...
امل تورطت توها تحس بالي قالته ,, من قهرها قالت كل الي بداخلها بلا شعور .. لفت للجهه الثانيه وهي تقول :... آ ... انا ..............................؟؟؟


*
.
*
يلااا ياحلوووييين .. طووولت لكم البااارت .. وتعبت فييه حييل .. وابي ردوود تنسيني هتعب


واي رد يجيني بتقبله بكل رحابه صدر .. وخاصه انتقاداتكم **

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ..**






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 12:49 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

استغفر الله ** استغفر الله ** استغفر الله**

ملاحظة : المقطع الي خليت ياسر فيه يتكلم .. كان غلطه بدون قصد .. اتمنى تسامحوني على هالشيء ..
#**#**#**#**#

شاف ساعت يده وتافف : ياااربي تاخرت .. الحين تهاوشني

وقف لمن شاف الطريييق مسدود < ممنوع العبور ..

متعب : يااااربي وقتهم ذولي يسدون الطريق ..

شاف الحاره والممرات الضيقه .. قال بقههر وهو يضرب الدركسون : حلو.. في الوقت المناسب ..!!

وصار يمشيء ويحذر لا يخدش السياره مافيه حييل يجب قيمت تصليحها .. يلا الراتب الي بيجيبه يكفي اجار البيت .. الي بياخذونه

توقف فجاه لمن شاف مجمووعه شباب يضربون شايب .. ومتجمعين حولينه ..

لا شعوريا انطلق من السياره وراح لهم بسرعه وهو يسب فيهم ويصارخ ..

لفو كلهم علييه : خيير ؟؟ نعم وشتبي ..؟ مين ذاا ؟!!

واقرب واحد بوجهه عطاه بكس بس مامداه يطيح الرجال لان في واحد من خلفه مسكه بقوووه لف ونصدم من الرجال الضخمم والمعضل .. وهو يمسك يدينه ..

وصارو الشباب يضربون متعب بكل وحشيه وبدون رحمه ..

الشباب وهم يبعدون عنه وهو منزل راسه ويحس انه تكسسر ولا بقي غضم سليم : هه خلي الشجاعه تنفعك .. هههههههه

وصارو يضحكون عليه وعلى الشايب الي مرمي على الارض

ابعد عنه الرجال المعضل وطاح على الارض بشكل مالم ..

واحد من الشباب : يلا شباب خلونا نروح .. خلاص تعلمو الدرس هههههههههه

ضحكو كلهم وواحد من الشباب ضرب الشايب على راسه برجله وهو يضحك بستحقار ... وراكبو السياره وفحطوو ..

بلع غصته ورفع راسه بصعووبه ونصدم لمن شاف الشايب.... ؟؟!!

#**#**#**#**#

امل وهي تتكي على النافذه وبعد نهده قالت : ايلاف .. ا.. انا احب او كنت احب راكان .. بس هوا لين اليوم مايدري بهشيء ..
كنت ياايلاف اكتب كل شيء اشوفه يسويه بمذكره معي .. وليوم من لاايام نسيت اخبيها .. والله مدري كيف نسييت بس العنود الحقيره شافتها .. وكانت ذاك اليوم منقهره مني .. لان امها كثيير خصمتها ... انا ايش دخلني في امها مادري ..

وسكتت ماقدرت تكمل لان العبره خنقتها ..

ايلاف وهي تحط يدينها على كتف امل : امول حبيبتي في غيره واحسسن منه .. وخليها تتهنى فيه .. يعلها الماحي ماتستاهل زعلك

امل بقهر من اعمااق قلبها : بس هي ماتحبه يا ايلاف .. ذا الي قهرننني بس تمثل علييه .. تمثل انها تحبه عشان تقهرني .. عشان تمووتني حسره .. كنت اشوف بعيونها الضحك وواضح انها تــــمثل .. بس الغبي راكان صدقهااا .. والحين يحبهااا .. لا وبعد يمكن من قبل ماتمثل كان يحبها وينتظرها تجي وتقول له احبك ... وهي راحت لهه .. احس كاني اراقب اثنين يحبون بعض .. ماحب هشعور يا ايلاف ..( حطت يدينها على راسهاا) ماااحبه مااحبه ..كل ماحس بهشي اموووت كل لحضه

ايلاف بجديه : دامها ماتحبه اصحك تسيبينه لهاا .. انتبهي يا امل انتبهي تتركيه لها بهل بساطه .. داافعي عن حببك ولو مره .. خليها تعرف حدودهاا

امل وهي تغطي وجهاا وصااارت تبكي بصوت عاالي ونهاارت على حضن ايلاف : بسس فااات الاوااان وصاارت تحبه بجد .. الي اشوفه الحين حب حقيقي بينهــم .. وراكان مو متقبلني حتى عشان اخطف حبه منه .. خلاااص ابي انسااه ابي امسحه .. لييش ماقدر اشوفه مثل أي واحد .. لييش اتعذب عشان واحد زينه .. اههئ ساعديني ايلاف ساعديني

حضنتها بقوووه وقالت بهمسس : اذا تبين تنسيه حــبي غــيره ...!!

#**#**#**#**#
دخلو المجلس .. عماد وهو يحرك يدينه : خيير وش تبوون

راكان : طيب اجلس ..

جلس عماد وياسر ومشعل ..

وجلسو راكان وطلال قدامهم ..

مشعل بستغراب : أي تكلمو نسمعكم

طلال وهو يشبك يدينه ببعض : احنا نبي ننتقم من ذا الي اسمه رعد ...

مشعل وعماد : وشـــوو ؟!
#**#**#**#**#

انحنت حواجبه بحزن وهو يشوف الشايب شعره كله ابيض .. وعروقه طالعه من الضعف ... وجسمه كله يرتجف ..وينزف من جشمه وراسه

قام بصعوووبه وهو يحرج برجله .. جلس عنده ومسك كتفه وبدا يحركه : تقدر تساعدني لين اقومك

حرك راسه الشايب وبدا متعب يرفعه عن الارض .. وجلسه على الرصيف .. والشايب ماوقف كح ..

قام متعب بسرعه ودخل السياره وطلع علبه مناديل .. وراح عند الرجال وصار يمسح الدم الي خرج منه ..

ضغط بالمنديل على راسه ( عشان يوقف نزيف ) : كيفك الحين احسن ؟؟

الشايب بصووت خشن : أي الحمدالله احسن

لف عليه وصار يناظر فيه .. وقال بحيره : انت مين ؟؟ مين فين جيت ؟؟ وليه ساعدتني

ابتسم من بين وجعه وقال : ربي جابني اساعدك

نزل راسه وهو يبتسم وحط يده على فخذ متعب : مشكور ياولدي .. لو ماجيت ماكان تركوني بحالي ..

متعب عقد حواجبه وبستغراب : ليه انت وش سويت لهمم ؟؟ اذيتهم بشيء ؟؟

العجوز : لا والله ياولدي بس لاني رفضتهم .. سوو فيني كذا ؟!!

متعب بستغراب اكثرر وهو يناظر للعجوز الي ماحكم عليه غير انه افقر منه

لمن شاف علامات الاستفهام على وجهه ابتسم اكثر وقال : مشكله ياولدي ونحلت الحمدالله .. بس والله مااعرف كيف اشكرك .. ياليت بيدي اسوي شيء اعبر لك عن امتناني لك ..

ضحك متعب وقال وهو يقوم : لا وش دعوا ماسويت غير الواجب .. ابي سلامتك .. ويلا قوم خلني اوصلك بيتك ..

الشايب وهو يقوم مبساعده متعب : والله كبرت وشيبت وشكلي بموت .. معاد اقدر اتحرك ياولدي ربك يعين

متعب وهو يبتسم ويمزح : اووو انت بعز شبابك .. لا تتشائم على نفسك .. يلا انا معك ماله داعي تقول هلكلام

ابتسم الشايب من كلام متعب حبه هل ولد ودخل قلبه على طوول يمتنى يسوي شيء له يعوضك على الي سواه له .

ركب السياره جمب متعب .. وحرك متعب السياره وهو يقول بقلبه " لا والله اليوم شكلي بنفصل "

#**#**#**#**#

كانت تحرك رجلها بدون شعوور وماسكه الملافات حول يدينها : ووييين رااحح هلولد .. على باله نعطيه راتب على الفاضي .. لازم يلتزم بمواعيده... وش ذا ااووف

ناظرت ساعه يدها ولفت على صوت فارس : هلا برسامه

ابتسم وهي تقول : هلا فروس .. كيفك اليوم

فارس وهو يحط يده على راسه ويمسك الضماد : لا الحمدالله اليوم احسن

رغد : زين .. وبطل هواش كنك بزر

فارس وهو يطلع مفتاح سيارته : لا احلفي .. تعالي علميني بعد

رغد وهي تمسك ضحكتها : عادي اعلمك وش فيها

فك السياره وناظرها بستغراب : ليه للحين مارحتي ؟؟

رغد تذكرت وختفت ابتسامتها وبقهر : حضرت السواق متعب ماجا .. والله لو ان ماله حتى اسبوع ولا كان طردته ..

ضحك فارس وقال : اركبي معي انا اوصلك ..

رغد فرحت وراحت بسرعه وركب : يلااا يلاا بسررعه تاخررت .. اليوم لازم اعطيهم رسماااتي عشان يحطونها بالعرض .. بسررعه بسسررعهه فرووس

فارس عصب : اقول اهجدي لا انزلك .. ترى ماحب الحنه

رغد حطت يدها على خدها : أي صرنا بسيارتك تحكم فيناا عاد ..

ضحك وحرك الفراممل ...

في مــكان ثأآني .. بسيــــآره متعب

لف عليه وقال : وين تبيني اوصلك عمي .. وين بيتك ؟؟

العجوز .. وهو يناظر للكراسه الي حاطه على الرف قدام الدركسون وعلى جهه متعب : هااه .. أي انا ابيك توصلني .. لمعهد .. بس

لف عليه بسرعه وهو يناظر بصدمه ( أي معاهد واي خرابيط .. ذا شكل واحد يروح معاهد .. والله ضنيت ماعنده بيت حتى ) : معهد أي معهد يا عمي ؟؟؟

العجوز وعيونه لسا مصوبه على الكراسه المتوسطه الحجم : معهد رســم .. بوصف لك الطريق الحين..

متعب توسعت عيونه اكثر ونسي الطريق وصار يناظر للعجوز ..

العجوز حس بنظراته وستغرب منها ولف يناظر للطريق وقال بصوت عالي شوي : انتبــــه بننصدم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 01:09 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

#**#**#**#**#

رفعت راسها بسررعه وهي موسعه عيونها وفاتحه شوي من فمها : و .. وش وش قلتي ؟؟؟؟ احبب ... احب غيير راكان ...

ايلاف بصرامه : أي حبي غييره .. مو هو مايحبك .. وش تنتظرين .. لمتى تبين تضلي تتالمي .. خلاص دامه ناسيك ولا يفكر فيك انسيه ..

كلامها جا على الوتر الحساس عند امل .. ضلت سااكته وكنها تفكر بكلام ايلاف .. صح يجرح كثيير بس هو الكلام الي كانت تنتظره ..

قالت بعد نهده وتفكير : أي ... انا لازم انسسسااااه .. مو بس انساه لازم احب غييره .. وبيجي هل انسان الي بحبه

ايلاف ضحكت من قلب ماتحب تشوف امل حزينه وضمت امل بقووه : واخيراااا ... والله فرحت لك من قلببيي...

امل بعدت عنها وقالت بعد سكوت وهي تناظر لـ ايلاف بنظره شك : ايلاف عادي اسالك سواال ؟؟

ايلاف بستغراب من نظرات امل : طبعا .. اسالي ؟

امل وهي تميل فمها : تحبيني اخوووي ؟؟؟!!!

اختفت ابتسامتها وعقدت حواجبها وقالت بهدو : مين طلال ؟!!

ضحكت امل وقالت : اصلا طلال مايليق عليك .. اقوول انتي عارفه مين اقصد .. متعب ؟!

ايلاف وهي تعصر حواجبها اكثرر .. وتناظر ل امل : احبه مثل اخوي .. متعب غير عن باقي عيال عمي .. لاني ارتاح معه .. وهو بعد يحبني مثل اخته .. مافي شيء بينا اكثر من كذا ..

امل تفاجات من ردها .. وقالت بعد سكوت : اهاا .. ( اقول لها ولا لا .. اقووول .. لا احسن ماقول .. يمكن اخلي بينهم توتر .. لا بقول احسن واريح ضميري ) بس هو مايحبك كا اخت ؟؟؟؟

ايلاف من كثر صدمتها مااستوعبت الي قالته : كييف .. يعني .. مـ ـ

قاطعتها امل وبجديه اكثر : متعب اخوي يحبك يا ايلاف .. وانا قلت اقول لك احسن مايصير مصيره مثلي .. تكفيين لا تعذبينه مثل ما انا تعذبت .. عشان خاطري ايلاف

ايلاف مصدوووومهه والسكوت كان ردها :.......

قطع عليهم حديثهم دخوووول نوره : بنات شرايكم نروح نسوي حلا

لفو عليها .. امل : اممم أي والله خلينا نروح نسوي

لفت وشافت ايلاف الي لسا مصدومه وتبلع غصتها وهي ترمش بعيونها .. وعيونها مصوبه على الفراغ : شرايك ايلاف ..

لفت عليها بسرعه : هاااه

نوره بستغطراب : وش فيكم

ايلاف بسرعه وهي تقوم وتناظر ل امل : ولا شيء .. انا بروح الحمام

دخلت الحمام( وانتو بكرامه) وتكت على الباب وهي تجلس وماسكه راسها ( مو معقول .. مستحيل .. انا اعرف متعب كثير .. هو مايحبني ولا كان وضح من تصرفاته ..) تذكرت تصرفاته لمن كان يرسمها وقربه منها ونظراته وخجله .. حطت يدينها على راسها وضغطت علييه بقووه وكانها تبي تخرجه من راسها " مسستحيل .. انا ومتعب مابينا شيء .. انا احبه مثل اخووي .. انا احبه مثل اخووي .. مثل اخووي وبسس".
#**#**#**#**#

لف بسرعه وبحركه خطيره وطبعا كانت حض بس .. وجنب بسرعه : انا اسف ماانتبهت ..

العجوز وهو متمسك بقفل الباب : اش فيك يا ولدي كنت بتودينا بداهيه

متعب وهو يناظر للشايب : اسف ..

الشايب : حصل خير .. الا ياولدي وش الكراسه الي هناك

متعب وهو يلف : هذي كراسه ارسم فيها ..

ابتسم بفرحه : يعني تعرف ترسم .!

متعب بقلبه ( معقول ذا الشايب يروح معهاد يتعلم رسممم ؟؟؟ هلفكره مي راضيه تدخل راسي ابدا )

قطع تفكيره لمن سمعه يقول : انا عندي معرض رسم ومعهد بعد ملكي .. انا وصديق لي .. واذا انت تبي تدخل انا بدخلك وكل التكاليف علي .. يمكن ذا شوي يعبر عن امتاني لك ومساعدك لي

متعب يحس انه يمشي بحلمه مو مصدق الي يسمه ياالله قد أيش الدنياء صغيره شوف الصدف بس : أي انا اعرف ارسم .. و

قطع كلامه : خلاص وديني المعهد الحين وبسجلك .. من بكرا تحضر ..
ولا بعد المعرض بكرا بينفتح تقدر تجي انت و اثنين معك ..يعني امك و ابوك الي انت حاب تجيب معك .. ها ياولدي وش قلت

متعب ابتسامته شاقه حلقه : اكييد مواافق .. خلاص اعطيني اسم المعهد عشان نروح له...

الشايب : اسمه معهد الفنون الـ......

توسعت عيووونه اكثرر " ا ... ذا المعهد الي تروحه رغد .. أي والله هوو .. ياربي حضي قد ايش حلو .. احس من بعد مارسمت ايلاف والحض يلاحقني ..
.
الشايب بستغراب : وش فيك يا ولدي ؟؟

ابتسم بقووه وهو يحرك السياره : لا ولا شيء .. بس يلا بنتاخر

وصلو المعهد وتسجل فيه .. ولمن كان الشايب يعلمه كان متعب يبتسم اكثر .. لان رغد قد علمته كل شيء بهل معهد
لف الشايب عليه : هاا كيف ياولدي عجبك ؟؟

متعب وهو يدخل يدينه بجيوبه : كثيــ.ـ ـ

مامداه يكمل لمن شاف رغد تمشي بالممر الي هو واقف فيه بس ماانتبهت عليه .. لانها تكلم بالجوال..

ضل يناظر فيها بصدمه " يعني راحت مع واحد ثاني .. مالومها والله تاخرت حيل .. ياربي عسى ماتطردني ."

الشايب وهو يلف يبي يشوف وش يناظر فيه متعب : وش فيك؟؟

رفعت راسها وهي تضحك بس انصدمت لمن شافت متعب قدامها وقالت : ا .. خلاص فــــتون حبيبتي اكلمك بعدين حبي .. اوكيه يلا باي

قعدت تمشيء له وعيونها مافارقت عيونه وجوتها ميييت سووال ..

لمن وصلت عنده قالت بحييره وهي تناظره وتناظر لعبدالله ( الشايب) : متعب ؟؟؟؟



#**#**#**#**#
قام مشعل وبعتراض : لا مستحيل انت تبي تدخلنا في مشاكل مالها نهايه

عماد حييل عجبته الفكره : ليه خايف منهم يعني .. هو غلط علينا وبعطيه حقه

راكان : أي احنا رجال ومانخاف .. واذا ماتبي تفضل .. بس اذا درا احد من اهلي مابيصير لك خيير

مشعل وهو يمشي ويحرك يده : روحو في ستين داهيه

وطلع من الغرفه .. لفو كلهم على ياسر الي ولا كان احد تكلم .. قام بهدو وطلع من الغرفه .. طلال بقهر : عساكم ماتردون .. وش له الخوف كله

راكان بنفس القهر : هه خايفين من ضالم .. بقي متعب نقول له .. اذا وافق خلاص بنكفي احناا ..

#**#**#**#**#

فهمها كل شيء .. كان حاس ان ردت فعلها بتكون سلبيه .. بس تفاااجاا لمن شافها تبتسم بقووه : والله مااني مصدقه .. شفت كييف حضك حلو .. الحين خلاص بتحقق حلمك

ابتسم وهو يحس انه ملك الدنياء كلها : ان شاءالله
رغد وهي تضحك : وانا كنت اقول وين راح .. قلت بعاقبك بس خلاص الحين سامحتك .. ولا تنسى بنصير متنافسسين برسم .. شد حيلك معك رغد

متعب بضحكه : عاد انا كنت بوجه هلكلام لك ههههههه

وقعدو يسولفون واغلب السواليف ضحك .. وبعدين استاذن منها وطلع يبي يروح البيت ..

#**#**#**#**#
عبدالله وهو يكلم بتلفون : أي لازم تجي ..

شريف وهو يمسك جبهته يحس بتعب : ماقدر حيل تعبان والمشروع بعد ماخلصته .. انا بخلي ولدي رعد يجي بدالي ..

عبدالله : خلاص دام رعد في .. بس لازم بكرا يجي لان المعرض بينفتح الفجر بيكون الساعه 8 ..

شريف وهو يحرك راسه : أي أي خلاص ان شاءالله هلوقت يكون موجود

سكر منه وتصل على رعد ..

رعد ترك الملافات الي كان يوقع فيهم : هلا يبه

شريف : ولدي بكرا لازم تروح انت المعرض بدالي .. انا حيل تعبان

رعد وهو يناظر لجدول اعماله : سلامتك يبه من التعب ..خلاص ولا يهمك انا بروح...
في مـــكــآن ثـــآني ..

دخل البييت طااااير فرح .. والكل مستغرب منه ..

وخـــآصه العيال .. وكان يحضن كل من يشوفه بوجهه امه واخته وعماته : باااركووولي باااركوووولي

امه بستغراب وهي تحاول توقفه : وش فيك يا متعب ؟؟

وبدا يحضن بنات عمه وهما يضكون عليه .. ولمن جا وحضن ايلاف حس انها تبعده بقووه بعد .. اسغرب منهااا حييل .. وبعد الي صار هجد

والكل حولينه يبي يعرف وش سبب هسعاده .. قال وهو يبتسم : اول قولو مبروك

طلال يطنز عليه : اقول قول الهرجه

متعب : هههه طيب .. ( واخذ نفس عمييق وقال ) انـــأ دخلـــت في مهــد رسسم ..

الكل مصدووم والي بدات تبان علامات السعاده على وجهه .. حضنته امه بقووه : مبروووك يا ولدي مبرووك

متعب وهو يحضنها .: الله يبارك فيك ..

وبداو يسالونه شلون له الفلوس وكيف المعهد والخ وهو يفهمهم

ام طلال بقهر : والله ياولدي كان نفسي اروح معك .. بس انا وابوك بكرا الفجر بنروح ندور على بيت لنا

متعب تحطممم : لا شلوون .. اجلو يمه ..

ام طلال وهي تجلس جمبه : مانقدر ياولدي .. خلاص خذ اختك واخوك

طلال وهو يمشي ويحرك يدينه : انا غسلت يديني منك وراي شغل.. يمه نسيتي

ام طلا وهي تفكر : طيبــ

قطعتها امل وهي تبتسم وبسرعه : خلاص بنروح انا وايلاف .. ماورانا شيء ( ولفت على يلاف) صح الووف

ايلاف تورطت ولمن شافت متعب ابتسم بفرحه .. ماحبت تخرب عليه وقالت وهي تنزل راسها : خلاص بروح

متعب وهو يحرك يده : ياااسس

والعيال كلهم ضحكو عليه .. راكان وهو يقرب منه وهمس له : تعال تعوب بقولك شيء

استغرب وقام وراح معهم .. ناظر فيهم وهم واقفين قباله : وش في عيال

طلال فهمه الي يبون يسوونه في رعد .. متعب وهو يعصر حواجبه : بس .. كذا يمكن يدخلونا السجن ..

راكان وهو يضرب على كتفه : لا يااخي .. وش فيك خاايف

متعب عصب : لا ماني خايف بس مابي ادخل مشاكل مع ذولي .. انا خلاص بحقق حلمي ومابي شيء ثاني

طلع وتركهم مصدومين .. طلال بقهر : النذل... هذا وانا اخوه يقول كذا ..

راكان تنهد وهو يجلس : اقول كنسلو الفكره .. شكلنا مارح نقدر نسوي شيء

عماد وهو يجلس جمبه وضرب الكنبه بقوه : قههر
*
.
*
.


هلا بنوتاات ..عشاني تاخرت عوضتكم بتطويل البارت .. بس ابي منكم التفاااعل =$ وشكرااا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 01:25 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

استغفرالله ** الحمدالله** الله واكبر**
#**#**#**#**#

انسدحت على ضهرها بالفرش البسيط .. وعيونها كانت تناظر لسقف ... وهي فاته شوي من فمهاا .. بس عقلها وتفكيرها كله وش تسوي عشان ترجع تناظر لمتعب مثل قبل ...كان الشخص الوحيد الي ترتااااح معه غيير الكل .. الشخص الي تكوون على طبيعتهااا معه بكل الحلات ... عمرها ماتوقعت انه يحبها غير حب اخوه ... الان تذكر نظراته تذكر كل شيء كان يصير بينهم .. توها تحس انه من جد نظراته تختلف معها عن البقيه .. توها تحس بحركاته ... بس هو ماكان يصارحها بهشيء ... لمن حست بشيء ينسال على خدها حطت يدها على عيونها وكنها تمنع دموعها تنزل ..واليد الثانيه على بطنها .. قفلت فمها وهي تضمه لها وكنها تبي تمنع صوت بكاها يطلع ... " لا يامتعب ... تكفى الا انت مابي هشيء بينا ... حرام اذا انت ماتعتبرني اختك ... مين اخوي بهل حياه ... الا انت مابي هشيء معك "

حست بيد على كتفها ولفت بسرعه : امل ؟؟!

امل وهي مستغربه من دموع ايلاف المتجمعه حول عيونها : وش فيك ؟!

مسحت دموعها بسرعه وهي تلف للجه الثانيه وتحسب المخده من تحت راسها وتحطها فوق راسها عشان معاد تشوف شيء وتنسى الي تفكر فيه : ولا شي .. بس ابي اناام !

امل حبت تغير الجو المتوتر الي صار بينهم وقالت وهي تحط يدينها على خدها : واااه متحمسه اشوف المعرض .. متحمسه اشوف حلم اخوي يتحقق .. متحمسه اشوف كل شيء اليوم قبل باااكر

ابتسم ايلاف على طيبت قلب امل وقالت وهي على وضعها : حتى انا ... ان شاءالله كل شيء يكون بكرا احسن

امل بتمني : اميين

وقربت من ايلاف ونسدحت جمبها وهي تدفها بخفه ..

لفت عليها ايلاف بستغراب : وش فيك ؟

امل وهي تبتسم : ابي انام جمبك ..

ضحكت ايلاف ووسعت ل امل وضمتهااا بقووه وكانها تبي الحناان منها : تصبحي على خير ...

#**#**#**#**#
يــــوم جـــديد لـ ابطـــآلنا ...

كان متووتر ويمشي بسرعه ويلف هنا وهنا .. وموداري وش يسوي ..

رمى له طلال بلوزه رماده : خذ البس ذي ..

اخذها ولبسها بسرعه .. وشاف راكان يطلع جزمه الجديده : يلا البس ذي بعد ..

متعب وهو يلبسها : مشكورين شباب ..

مشعل ابتسم وهو يشوف متعب المتوتر بس البتسامه مافارقت محياه من السعاده .. قرب منه وحط الكاب فوق راسه : بتوفيق

ضحك متعب وقام وضمه : تسلم
وخر عن مشعل وشاف عماد وهو يعطيه السندوتش : كل ذا بسرعه .. بتتاخر

اخذ وصار ياكله وهو يمشي .. اول ما جاب يطلع لف عليهم وقال ببتاسمه : مشكورين شباب ماقصرتو بصراحه .. بردها لكم

طلال يلغز له رغم انه ماكان يبي يخرب عليه هليوم بس من قهره : عادي قد رديتها لنا ..

اختفت ابتسامته بس مارد عليه وطلع .. دخل غرفه البنات .. ونصدم وهو يشوف ايلاف الي شكلها توها طالعه من الحمام ولافه المنشفه على جسمها وباينه سيقانها وضهرها : بنات اعطوني البلوزه ذي

العنود لمن شافت متعب واقف ومفهي في ايلاف صرخت : ايلاااااف وراااك ..

استغربت ولفت بسرعه بس قلب وجها احممر وتحس ان لسانها انبلع .. وحرارت وجها ولعت .. غمضت عيووونها بقووه وهي تصررخ : اطلــــــــع برااااا

طلع بسرعه وهو يحط يده على وجهه " ياربي ليش قلبي كذا قعد يدق .. اووف بس بالغط شوفتها اشفيني انا كذا سخنت "

البنات ضحكو على شكل ايلاف الي تجمعت الدموع بعيونها وخشمهاا احممر .. لبست بسرعه أي شي قدامها .. المهم تبعد عن مسخره وضحك البنات عليها...

#**#**#**#**#

اخذت شنطها وهي تدخل غرفه اخوها : خلاص فروس بيجي السواق ياخذنا ..

فارس وهو واقف قدام المنظره ويزبط بلوزته ويتعطر : طيب فتون جات ؟؟

رغد وهي تمسك جوالها : اتصلت عليها بس تقول بجي مع رعد ..

حس من ذكر اسمه تغير : بتجي مع ذا الدلوع .. يعني مارح يجي ابوه ؟؟

رغد وهي تتكي على الباب : مادري والله .. اساسا هذي من ممتلكاتهم .. يعني كم ماحب يجيب معه بكيفه .. وبعدين وش لنا منهم ... اقول عجل بنتاخر

فارس وهو يشيل جواله : زين يلا انا جاهز ..انا باخذك لان علي بعد بيجي معنا

رغد بدون اهتمام : طيب ..بتصل على متعب واقول له مايجي

#**#**#**#**#

اخذ مفتاح سيارته وطلع من الغرفه .. شاف امه جالسه بصاله وماسكه عبايتها : اسف يمه اخرتك

ام رعد وهي تقوم : لا عادي .. يلا خلنا نمشيء ..

رفع اكمام بلوزته : توكلنا ..

ركبو السياره واتصل .. وجاه الرد : هلا فتون ..
أي بمر لك ......تجهزي ...... اوك ...... يلا مع السلامه

قفل ولف على صوت امه : هلا يالغاليه

ام رعد : اذا بتجي فتون انا بطلع وراء ..

رعد : لا يمه عادي .. هي بتقعد وراء ..

ام رعد بحيره : ياولدي يمكن تزعل ..
رعد بعدم اهتمام : وليش تزعل .. اساسا حتى ملكه ماسويناها ...عادي يمه خليك مالك منها

حركت راسها بطيب ... وعم السكوت لين وصلو بيتها ..
كانت واقفه قدام باب البيت .. ومشبكه يدينهاا ببعض .. ومتوتررره " يااربي ليش انا حاسه اني ماقدر اتنفس.. "
رفعت راسها على صوت البوري ... ابتسمت تلاقئيا لمن شافت عمتها جالسه قدام " الحممممدالله ياربي .. دايما حضي حلو.. كنت حاسه اني بمووت من الاحرااج"

ركبت وراء كرسي ام رعد وهي منزله راسها وبصوت شبه مسموع ممزوج بحيا : السلام عليكم

ردو السلام وحرك السياره رعد ..

#**#**#**#**#

وصل المعرض .. زبط شعره بمرايا السياره .. ولف عليهم : يلا انزلو

نزلو البنات .. وتوجهو لباب المدخل .. وطبعا كان في حراس واقفين قدام الباب ...

وقبل مايدخلون .. امسكه الحارس : لو سمحت اعطيني اسمك ؟؟

متعب بستغراب " ماقال لي عن هشيء" : احمم متعب خالد ال....

الحارس وهو يشوف السجل الي مسجل اسماء المدعوين : عفوااا ... بس اسمك مو مكتوب ؟؟

متعب بدا يعصب : بس صاحب المعرض

قطعه الحارس وهو يحط يده قدامه( يسد عليه باب الدخلو) انا اسف بس مااقدر ادخلك ..

متعب بدا يحس انه بينفجر فوق راسه وش هل احرااج .. يعني بيقعد موقفني عند الباب .. معقول عمي ماقال لهممم ؟؟؟ مسك يد الحارس وهو راص على اسنانه : وخرر احسن مااكسر لك يدك

الحارس بصرااار : لو سمحت لاتخليني انادي لك الشرطه ... هذا مو مكاان لعب

اول ماجا يبي يضربه مسكته ايلاف بقوه من يده تمنعه : لااا متعب الله يخليك خلاص خلينا نمشيء .. بلا فضايح زياده

زفــر بقووه وهو يحط يده على خصره ويده الثانيه يمسح بها وجهه وشعره .. وهو يلف عليهم .. ويحرك يده : انا مااارح اتحرك من هنـ ـ ـ......!!

توسعت عيوونه وختفت عصبيته لفتره .. وهو يشوفه يخرج من السياره ويفسخ نظاراته وهو يناظره بستغرااااب ...؟؟؟!!!


#**#**#**#**#

: البيت مرره حلوو ..

ام طلال : خلاص بناخذه هو ..
ابو طلال : خلاص .. بس في اليل لازم نخلي الكل يجي عشان يساعدونا في ترتيب العفش ..

ام طلال بفرح : الحمدالله خلاااص .. اخيرا بنستقر في بيت لناا ..

#**#**#**#**#
بلع ريقه متعب وهو يفتح شوي من فمه ولسا مصدووم " ايش الي قاعد يصير هنااااا ؟؟؟؟؟ ذا وش جابه !!.؟؟؟ لا ... لا يكون بعد هو من المدعوين .. شلوون يعني حتى هو يرسم ؟؟؟"

كان براسه مييت سوال وسوال ... عصر حواجبه ونسي خواته الي يندهون له ... وبدا يحس بالغضب بمجرد ماشافه حولينه بنفس المكان الي هو فيه ...

ايلاف : هيي ماتسمع .. وش تتطالع فيه ؟؟

لفت تبي تشوف بس كان معطيها ضهره لانه يقفل السياره .. استغربت ولفت على متعب : وش فيييك متعب؟؟

امل وهي تسحبه من يدهاا : خلاص متعب خليينااا نمشي ..

قفل السياره ولف لهه .. ولسا بينهم نظرااات قتاال .. لو النظرات تقتل كاان قد قاامت حرب بينهم ...

فتوون كانت تمشي خلفهم .. وضامه يدينها ببعض .. وتدعي ان رغد تجي باسرع وقت تلتهي معهاا .. وتوقف بينها وبين رعد ...

طلع الدرج وهو مازال يناظر ..متعب الي كل ماقرب رعد يزيد غضبه ..." لااا بعد له عيين يجي .. جاي لموتك يعني "

لمن قرب منهم وحست بنظررات متعب لفت بس على طوول اشهقت ..وضلت نظراااتهااا مصووبه علييه " يمممه بسم الله ذا قدام وجهي كذا فجاااااه .. كيف جاااا من العدم .. " لفت بسرعه لمتعب : خلاص لين هنا ويكفي خلنااا نرووح ..

امل مي فاهمه شيء لانها ماكانت تعرف ان ذا رعد ..

الحارس وهو ينحني بحترام : تفضل استاذ رعد ..

وقبل مايدخل .. مد متعب رجله قدام رعد بلا شعور يبي يطفي النار الي تغلي داخله ...

كان بيطيح بس قدر يتوزان .. ولف بسرعه على متعب وهو يتقدم له بخطوات سريعه و ينتفض : مين تحسب نفسك .. هااا ؟؟؟

متعب وهو يبتسم على جمب وبستهزاء وكل نظرااته استحقاار .. مسك رعد من ياقته وهو يشده له : لا تخليني انوي اليوم عليك

رعد وهو يحط يده فوق يد متعب ويسحبها بقوه : مين انت عشان تجي تهددني

رعد دف متعب من صدرره بقووه : انقلع من هناااا !!

صرخ بصوت عااالي وهو يهجم على رعد كان منتظر الفرصه بس عشان يهجم عليه .. طيحه على الارض وصار فووقه ويعطيه كفوف ويبكس بكل مكاان .. : على بااالك الدنياااااا تمشييي على هوواااك .. تـــــبيي اذبحككك الحيين..

مسك يده بقووه يوقفه وهو يحس ان سنه انخلع .. اعطاه بكسسس قوي .. وصار العكس رعد فوق متعب .. ويضربه ..: ميين؟؟!!! انت تذبحننني .. لا والله شكليييي انا اليوم بطيحــــك جـــثه

الحاارس حاول يبعد بينهم بس ماقدر .. وايلاف وامل وام رعد وفتوون يصرخوون ويحاولون يبعدونهم عن بعض ..


*****
وصل ونزل من السياره ... استغرب وهو يشوف مجمووعه من الناس متلفه حول بوابه الدخول : وش قعد يصير ؟؟؟

نزل علي وعيونه مافارقت رغد ..

رغد وهي تحرك راسها تبي تشوف وش يصير : والله مادري ..

علي فجاه صرخ : ذااااا رعـــد ..

رغــد وهي مصدووومه : لااااا ذا متعــــب ..؟؟!!

لف عليهم وهو يقول :مو وقت الثرثره .. علي تعال بسرعه

وراحو بسرعه وحاول يدخلون لان الناس تجمعو حولينهم وبالحيل قدرو يدخلون ...

فارس وهو يسحب رعد من ذراعه : خلاااص هدي هديي

امل اول ماشافت فارس انهااارت وصرخت بصوووت عاااالي .. اما ايلاف كانت مي اقل صدمه من امل بس الي صحاها صرخت امل ... جلست جمبها وضمتها : امممل اسكتي الله يخليك لا تفضحينااا زياااده ..

كانت حاطه يدينها على راسهااا وعيونهاا مفتووحه بشكل يخووف والدمووع متجمعه بعيونها : ا.. اا ايلاف ... ذا اا ا ذا هوو ... كييييف...كيف تبيني اسكتت لــه

ايلاف وهي تبكي من الوضع المحرج .. حطت يدينها على فم امل تسكتها : خلاااص استكتيي

علي مسك متعب وسحبه من رعد : خلاااص يكفيي .. اش فيي وش صاااير

فااارس تفشل .. وبذات لانه تاارك اخته ومستحيل تقدر تدخل بهزحمه ... شاف مافي حل غير هشي وقال : انفضحنا قدام العالم .. ادخلو عشان تخف الزحمه .. وجوه نتفاااهم ..

متعب يحس الشيااطين طلعت من راسه ابعد علي بقووه لدرجه انه فاجا علي بحركته.. ومسح الدم بكل قوته الي حولين فمه ... ناظر في امل وايلاف بمعنى ( يلا ) ودخل وهم على طوول دخلو خلفه ...


جلس جمبه وهو يقول بعد نهده : رعد انت تعرف ذا .. ليش كذا تضاربتو وش صاار ..

كان جالسه على الارض وبلوزته تقطعت من عند كتفه وكان كتفه عااري .. وسادح رجل ولاف رجل .. وحاط يده على ركبته .. مسح الدم الي قريب من شفايفه وهو يحااااول يهدي نفسه ...وهو يتنفس بسرعه وصدره يطلع وينزل .. لف على فارس وبعصبيه : ليش ذااا هنااا ... ذا المعرض حقييي ... وانا شكلي مااعرف مين يدخل ومين يخرج .. مين مسجل هلولد ... مين جااابه ؟؟؟

فارس رفع حواجبه : وش دراني انا ... المهم قووم وبنعرف كل شيء ... شوف كيف تقطعت ملابسك ..

مد يده يبي يساعده يقوم بس رعد ابعد يد فارس بقوه وقام .. لف على امه وفتون الي خاايفين حييل .. وقال بصوت هااادي عكس الي داخله: يلا ادخلو ..

ادخلو خلف رعد بسرعه كلهم ...

دخل الحمامات .. ولمن وصل المغسله .. ضربها بكل قووته .. فك الموويه وصار يغسل وجهه .. رفع راسه وناظر شكله بلمرااايه ....وقطرات المويه تنزل من على دقنه .. وقال بعد هدوو : انا اوريه ..

*****
متعب: على باله بسكت له ... كنت بقطع الشر وبنهيهاا .. بس والي خلقني .. ماتركته الا وهو مدعووس بالارض وتحت رجيلي بعد ...

ايلاف تمسك يدينه تحااول تهديه وعشان مايحس ب امل الي خلاااص صاارت جماااد ... صاارت بكل مكان تجلس فييه تناظر للفراغ وبصدممه ..وصمت

ايلاف : متعــ ...!

قطع كلامها وبصوت عاالي : لااا تقوليين اسسمي انا مااني راايق ... امشووو بسرعه بنروح من هنااا !! يعني كانوو مسوين لين فــخ ... ( قال هلكلمه وبلع غصته حس بدموعه بتخوونه .. كان امس او قبل ساعه بالاصح يحس انه اسعد انسان بهل عاالم .. بس الحين هااانوووه هانوو كراامته ..دعسووهاااا ... يحس بشعوور فضييع جواته ... ماقدر يمسك دمووعه غصب غصب عنه نزلت .. ) حط يدينه على وجهه وصار يبكي .. ومن كثر بكهاه كتوفه كانت تتحرك

ايلاف حييل انصدمتت .. ابدا ابدا ماتوقعت متعب يبكي .. اول مرره فحياتها تشوفه يبكي بهشكل ... ماتوقعت انه انجرح لهدرجه ... منظره اثر عليهااا وصارت تبكي هي بعد ... ماتحملت منظر متعب وهو يبكي .. لفت يدينها حول رقبته وضمتته بقوووه وهي مو حاسه بالي تسويه وقالت بصوت باكي: خلاص متعب تكفى خلاااص ..

#**#**#**#**#

: منوو ذووولي ؟؟

رغد وهي تدور بعيونها على متعب : ذا .. ( وسكتت شوي وقالت بحزن) ذا متعب السواق حقي .. بس هو تسجل امس هناا ...اي تسجل وانا اذكر اكييد انه ماكان يتهيى لي هشي اكييد

فتوون وهي تعصر حواجبها : طيب ليه تضارب مع رعد .. وش صااار بضبط ..ماني فاهمه .. وش بينهم

رغد وهو تلف على فتون : اووووه فتون يعني انا الي اعرف ... والله مادري وش بينهم .. ولا حتى ادري انهم يعرفون بعض ...

فتوون بستغراااب اكثر وكانها تذكر شيء: قلتي متعب سوااق ؟؟؟ بس شلون رعد حييل غني كيف يعرف واحد زي متعب ؟؟ وكيف تسجل متعب بدون مايدري رعد

رغد بقله صبر : وبعدين معــك فتوون .. قلتـــ

وقفت كلام لمن شافته يمشيء .. ابتسمت بسرعه وراحت له ركض .. اول ماوصلت عنده قالت بصوت شبه عالي : متــعب اخيرا لقيــ ـ ـ

اختفت ابتسامتها وهي تشوفه يلف عليهااا وعيونه كلها دموع تخالطها العصبييه اول مره فحياتها تشوف شكل انسان معصب لهدرجه .. هز منظره مشاعرها ...

لف بقووه عنها وكمل مشيه ..

فتون وهي تمسك ذراع رغد : وش فييه ؟؟ ياقلبي عليه قعد يبكي !

رغد انحنت حوااجبهااا كان شكله كثيير يحزن .. بلعت غصتها بالقوه وهي تقول بالم وتنزل راسها : شكله معاد بيجي هنا






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للقمر, الخشن, يبتسم, حيرآآن, غيرآآن, هناك, ومني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.