آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )           »          1117 - الفترة التجريبية - كاى ثورب - عبير دار النحاس (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          4 - سيدة القصر الجنوبي - جانيت دايلي (الكاتـب : pink moon - )           »          3- من اجل حفنة من الجنيهات - كاي ثورب - ع.ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          حــــصاد مــــاضي...روايتي الثانية *متميزة&مكتملة* (الكاتـب : nobian - )           »          6 - رجل بلا قلب - ليليان بيك - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-14, 03:44 AM   #81

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






بصراااخ وصياااح : ااانت مااالك دخل فييني !

عماااد مسك يدها الي تهدد بيها : لا ترفعييين صوووتك علييي ... انا هنا الرجال وانتي الحرمه يعني تسسمعيين كلمتي ... بعدين لييش ماتبيني اقرب منك ... ايش فايده هزواج...

العنووود بجرااااءه تفلت بوجهه وراحت ركض تبي تهرب منه وتطلع من الغرفه بس مسكها من شعرها قبل تطلع : يا الخسيسسه انا تتفلين بوجهي ... والله لعلمك الاصول يابنت الزانيه ...

العنود انصـــدمت حيييل وانجرحت اكثر من كلمته .... لفت عليه وعطاها كف قوووي بس مي حاسه بالالم لن الكلمه الي قالها تساويها اضعااف اضعاااااف ...

تشوفه وهو يحرك شفايفه ويصااارخ بس ماتسمع ... وبس كلمه واحده تتردد براسها...
بنت الزانيه ...

ماتحملت ونفجرت تبكي من الحظ التعيس الي لصقت فيه ولصقه طول العمر ... ودفنت وجها بين ركبها ويدينها وشعرهاا متشابك ومنتثر بهمااااال ...

دخلت اييلاااف تصييح في اخوها من منظر العنود ...

وجلست جمبها بقلق : العنود انتي بخير ؟!

العنود بصوت شبه مسموع : خلي اخوي يطلع...

لفت عليه وقامت ومسكته من ذراعه وطلعته من الغرفه : اشفيك انت ....في احد يسوي لبنت توها عروسه كذا .... انا ابغى اااافهم لييش مامت انت بدال مششعل .... هااه .... (وطالعه من فوق لتحت) جد حسافه...

لفت تبي تروح بس مسكها بقوه ولفها عليه : لا تكلميني بهطريقه ...

ايلاف تنهدت وقربت منه وبشك : انت تصلي ؟ هه اتحدى بصراحه ... لو تصلي ماكان الكل كذا مستصغرنك ...والكل يكرهك .. وداايما تكون غبي وسخيف .... تعرف اصلا ايش يقول الله في القران ...." يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ"

ورمت عليه نظراتها : صلي يا عماد صلي اذا تبي السعاده

راحت تاااركته وااقف يفكر بكلامهااا .... طلع وشاف الكل يتجهه للمسجد عشان صلاه الضهر ... احتااار يدخل ولالا ... الشيطااان يممممنعه بقووه بس بداخله شئ يدفعه ... اخر شئ دخل وشاف الي يصلي تحيه المسجد والي يصلي سنه ... والي يقراء قرااان وباااين الرااااحه عليه ....

وقف متردد بس رفع يده وصلى تحيه المســـــجد ....
~ × ~ × ~ × ~ × ~
طلع من الحمام والمنشفه ع خصره وواحده ثانيه ينشف بها راسه ...وقف قدام المرايا وفتح الكبت يبي يمشط شعره بس تفاجا لمن شاف النظرات والكاب الي كان يلبسهم عشان يروح ويقابل ايلاف ومايعرفونه اعمامها ...

ضحك وسحبها ولبس الكاب وهو يطالع بالمنظره بشكله : هه كنت اول احلى ... طبيعي دامني اشوفك يا السعادهه <<يقصد ايلاف

سحب النظرات بعد ولبسها ... وطلع له ملابسه الرسميه حق الشغل ولبسها ...

نزل من غرفته وطلع من البيت متجهه ع الســــــــــــــــــــــ ــوووووق الي كــــــــــــــــآن مزرعــــــــه ...

وقف لمن صار قدامه ابوه : رعد وش ذا النظاره والكاب الي عليك ... لا كلش مو لايق فسخهم ...

رعد يصرف : ماعليك يبه المهم الحين متى بنفتح السوق .؟

شريف : الاسبوع الجاي ...

راح رعــد ووقف قدام مدخل السوق والي كان بدايه مدخل المزرعه ... ابتسم لمن تذكر اول مره دخله وشافها وهي تدور ع نفسها ... وبعدها قابلها في البيت يوم عاجلته وبعدها في البر ... غمض عيونه وهو مبتتتسسسسم بااااللممم من هذكريااات الموجعه...

: هه حلو صح ؟ احلى من المزرعه ...

التفت رعد بسرعه وتفاجا من متعب الي واقف جمبه ويطالع بسوق ببتسامه سخريه ...

رعــد : متعب ...

متعب التفت عليه : ايه ... عرفت ان الخميس بتفتحون المعرض وقلت اشوفه ... بس ماعليك (ويمد يده) بالعافيه عليكم...

رعــد اخذ بخاطره : متعب انا مالي ذنب بالي ابوي يسويه ... ذي كلها قراراته ...

متعب : وانت مو ولده مو مفروض تفهمه الغلط من الصح ... بدال ماتسمع كلمته بكل شئ حتى لو قالك ارمي نفسك بنار ...

متعب تافف : المهم ماجيت عاتبك ... جيت بعطيك شئ...

رعــد لف عليه بستغراب : شنو ؟!

طلع من جيبه الورقه ومدها له : خذ ... هذا مو ملكي ... ادري اني ماستحقها ولا بيجي هليوم الي استحقها...(ويطالع فيه ببتسامه) وواثق اني عطيتها الشخص الصح ...

رعــــد ابتسم بقووه وقرب منه بسرعه وضممـــه بقوووه : جــد جد مشكووور يامتعب ... مدري شقولك مدري كيف اشكرك ...

متعب طبطب ع ضهر رعد : لا تقول شئ .. وبنسبه لـ اهلي خلها علي انا بقنعهم ...

رعــد تحممس : لا مو بس انت وانا بعد بـ اجبر ابوي يعطيكم السوق لكم ... هذا اكييد بيخلي اهلك يوافقون علي .... يعني السوق بيعضوهم عن الي صار ...

متعب ضحك وضمه :الف مبروووك يا المعرس ....

من بعيـــــــــــــــد جــــــــآ صوته : هــــــــــــــي ...

التفتوا ع صاحب الصوت فـــــــــــآآآآرس ....

قرب منهم وهو يلقط انفاسه : ا ليش ... يا الحمير ماتدرون .... ع جولاتكم ....

بس الصدمه لمن قالوا بنفس الوقت : غيرناها ...

فارس تكتف : والله متفقين تقاطعوني .... طيب انقلعوا ..

ولف يعنني زعلان وراضوني ... متعب : ههههه هي هي ترى ماحد رايق لك ... امش بلا دلع ...

فارس قرب منهم وسلم عليهم وهو يضحك : وينكم خلصت السنه ومالكم حس...(والتفت ع متعب وتغيرت ملامحه) متعب جيتك بامس الحاااجه ....

متعب بهتمام : تفضل مايردك الا لسانك ؟

فارس اخذ نفس وهو يطالع بملامح متعب خايف تتغير : ابيك ترفع القضيه الي مسويها ع علي ....

متعب بدون تفاهم : ولا اسـ......

فارس بسرعه : متتعب خلاص اخذ عقابه وزياااده ... متعب هو ندم ... وكمل سنه بدون اهله ... يعني حتى امه واخته مايشوفهم الا بزياراه .... متعب انت قلت مارح تردني ...

متعب معقد حوااجبه بعصبيه ... تافف ولف يطالع برعد الي قال ببتسامته : المسامح كريم ...

متعب تشوش : مو معقولين انتم ااااففف

فارس بحماس : يعني ايش افهم منها ؟!

متعب يطالعه بنص عين : متى تبي نروح ؟

فارس طاااااااار من الفرح وبنفعااال قعد ينطنط بشارع ويروح يحضن متعب ومن ثم رعــد : امممششش امشش الحين بنروح

رعد : ههههههه يافرحتك ... لا مدري شفيه اليوم متعب قعد يسعد الناس ههههههه

فارس من قلب : الله يسسسعده زي ما اسعدتني ...

متعب بخجل وتردد : فارس طيب عادي يعني ... اافف كيف افهمك...

فارس ورعد فوق روسهم كوسشن : ايش تكلم

فارس : قول الي بخاطرك لا تستحي ...

متعب منزل راسه بحراج : مارح تردني ؟

فارس مسسستغرررب : لا ان شاءالله بس قووول ... خوفتني والله...

متعب يبلع ريقه : يعني انا لو جيت ... يعني جيت مع ابوي وامي ... ا اا و طلبت يد اختك ... مادري ترى ماكنت انا بفتح معك الموضوع بس .....

ماكمل الا ورعـــد وفـــآآآرس مفطسسين ضحك عليييه بقووه ....

رعــد ماسك بطنه : كلشششش مايليق عليك تستحي ههههههه انت مره لا تتقدم لخطوبه احد .. خل امك ولا ابوك اما انت بتجيب العيد هههههههه

فارس يبي يحرجه اكثر : ههههههههه لا مستحيل اوافق ع واحد زيك هههههههه

متعب تخصير ومنحرررج : والله ... طيب انقلعوا... وجعع ...

فارس لحقه ورعد بالمثل : هههههه امزح امزح عليك .... اكيد بس توعدني ما تتكلم بالخطوبه لان اكيد وقتها ابوي بيرفض ههههههههه

متعب منحرج : بااايخ ...

رعــد يلمس خده : شوف شوف خدوده صايرين حمر ههههه

متعب رفع حااجبه : اصلا انا اسمر يا الكذاب ..يعني مستحيل يتغير لون بشرتي مو زيك تقول علبه الوان

وكملوا مشي مع بعض وكله هوااش وتفجير جبهات ... بس كــان يوم كتعوووووويض عن سسسسنه ....

~ × ~× ~× ~× ~×~
وقفوا الباص وركبوا بس كان مليااان ويااسر متضاااااايق والمشكله طلال كل شوي يدفه ...

ياسر بنزعاج : طلال بطل

طلال لف عليه : ايش في .؟!

ياسر لف يطالع في البنت الي منزززعجه منه وواضح من عيونها الضاايقه وباينه من الغطوه ... ولف ع طلال واشر له يعني انت قعد تدفني عليها ...
ابتسم طلال لمن شافها وفتح فمه يبي يتكلم بس وقف الباص فجاه وطلال كان مو متمسك وندف ع ياااسر الي طاح وطيح البنت معه ...

البنت انحرررجت وانحرجت اكثر لمن سمعت ضحكه الناس الي بالباص ... ودفت ياسر بقهر : غبي ...!

وقامت بثقل وطلعت من الباص ...

طلال : ههههههه (ويقلدها) غبي هههههه

ياسر قام ينفض يدينه : امش بس كله بسبتك ...

طلال حوطه من رقبته : وين نروح ياغبي هههههه

ياسر بنزعاج : اففف مزعج والله ...مدري بصراحه كيف بتتحملك نوره

طلال خق ومسك قلبه بعشق : وه بس لا تذكر اسسمها بغت تجيني جلطه...
ياسر ضحك عليه ولف وطاحت عينه ع البنت وهي جالسه ع الارض وماسكه رجلها وفيها خدوش حمرااا واااضحه لان جلدتها بيضااا ...حس بحساس غريب لمن طالع بعيونها وشافها تطالعه بس واضح معصبه ...

بلع غصته ومشى مع طلال الي يتكلم بشاعريه عن نوره بس ياسر مو معــــــــه ...
~× ~× ~× ~× ~× ~
: ياولدي البنت زينه وبنت حلال وطيبه ... ليش ماتبيها ...

ياسر متضايق : خلاص عمتي لا تجبريني ...

ام طلال : الا اذا ماعندك سبب ترفضها ... ياولدي الكل بيتزوج وخلاص خطبوا وانت يعني ماتبي ....

ياسر : وش دخلني فيهم ...

ام طلال الي كانت مثل الام له بحنان مسكت يده : ياولدي انا ابيك تتعوض ... تزوج ياولدي صدقني ماحطيت عيني عليها الا لني حسيت انها تصلح لك ....

ياسر تنهد وطالعها بس كانت بعيونها تطمنه ... ابتسم وباس راسها : خلاص بتزوج ع يدك ...

ام طـــلآل : كلوووووووووووووووووووووش ....

دخل طلال يحك راسه وبلقافه: وش فييه وش فييه يمه ؟!

ام طلال قامت بسرعه غرفتها وطلال يلحقها ...ام طلال : ياااسسر ياااسر ياطلال واافق ع ريتااج ...

طلال عقد حواجبه : مين ريتاج ...(وتذكر) اهااا ريتاااج

ياسر من ورى : انت قد شفتها ؟!

طلال : ههههههه من الحين تقتبس دور الغيور .... بس انا بذكرك مين هي ... الي كنا بالباص وانت كل شوي تدفها بالغلط هههههههه

ياسر انصدم ...هذي هي ؟؟؟! طلع بسرعه من الغرفه وطلع السطح ... مو مستووووووووووعب للان ... اول مره يحط عينه ع بنت ويحس بشعوور غريييب وبهسسرعه تصيير له ... حس ان ربه بدا يعوضه عن كل المعاناه الي صااارت له ...

تذكر عيونها البنيه الفاتحه والواسعه حسها جمييله ... رفع يده لسمااااءء يحمد ربه ومبسوووط ويردد " يارب تمم علي فرحتي"

راح بسرعه لمن سمع ام طلال تكلم في الجوال ماعرف مين تكلم بس الي سمعه : ههههه أي والله انا فرحانه اكثر .... عااد كنت بموت من القهر اذا ما اخذها والله ذاك الزين كله ما يستاهله الا ياسر .... اييه ماشاءالله عليها صغيره وجميله ... بس لو تشوفين ذيك العيون ولا ذاك الشعر هههههه

ونقطع الصوت عنه لانها نزلت ... اخذ نفسس وهو مبسوووط وفرحااان بالحيييييييييييل لان ربي عطاه هشئ الي تمناه بهسسسرعه....

~× ~× ~× ~× ~× ~

مد له المفتاح : وبكذا خلص شغلي ...

علي ضحك وشال مفتاح البيت : مدري كيف اشكرك يا فارس... تصدق حتى امي صايره تمدحك كل ماتشوفني يعني تقول لي صير زيه بس مو الكلام مو مباشر هههههه

فارس : هههههه عادي كل الامهات زي كذا ....

علي سكت شوي ثم قطع الصمت بكلام غرييب: فارس زي ما خربت عليك انا ابي اصلح لك ...ادري اني السبب في انك معاد تزوجت امل ... والحين انا ابي ازوجك ومصر ع هشئ

فارس انصــدم من كلام علي ماعرف ايش يقول بس ابتسم : ومين سعيده الحظ هههههه

علي : اختي غـــلآ ... والصدق انا مارح الاقي انسان بيريحها كثرك ... ودام اني قعدت في السجن مدري كم شهر وانت عرفت تحتفظ بـ الامانه ... الحين انت تتساهلها ...

فارس ابتسم بقوه... الايام الي تركها علي ودخل السجن وقعد فارس واخته رغد وامه يعيشون عندهم حبوهم بششكل ... وفارس كان داايما هواش مع غلا بس تحول هلواش لحب .. ولا ماكان دخل قلب فارس الحب لو ماكان بهطريقه ...وقال بضحكه : تصدق ان امي قايله لي امس تبي تجي تخطبها لي هههههه ... (ومسك علي وحوطه من رقبته) يلا المهم انها تصير لي ههههههه

~× ~× ~× ~×~ ×~

جلست وهي مسستغربببه اليوووم مافي هوااش طالع من غرفه عماد والعنود ...

شوي الا تحس بضل واحد فوقها رفعت راسها وحست بخوف : خير يبه ؟!(وتطالع بعماد الي واقف معه) اشفيكم؟!

جلس جمبها عماد وحضنها : بتوحشيني

ايلاف بخوف مغصها بطنها ورتجفت: ليش ؟!

ابو عماد بعصبيه : وووولد بطل عبببط ...

رفعت راسها مصدومه ولمن شافته يضحك ضربته بقوه : سخيييف عبيييط باايخ ... والله انك غبيي

عمااد مفطس ضحك ع شكلها : هههههههه يالله قهههر كان نفسي اصورك ههههههه والله شكلك تحفه

ماردت عليه مقهوره كان ع بالها صااااير شئ كاايد ... سمعت ابوها الي فجـــــــــعها اكثرررر : في واحد تقدم لك ...

نزلت راسها بسرعه وبدون تفكير : مابيه ...

عماد : بسم الله طيب اعرفي مين هو ...

ايلاف بنزعاج : خلاص قلت مابيه ... يعني مابي زواج بلااساس...

رفع حواجبه ابو عماد وحط يده فوق فخذوه يبي يقوم : خلاص دام هي سالفه ماتبين زواج الحين بكفيك ...

قام وسمع عماد وهو يكلمها بنبره قهر : ياغبيه تعرفين الي اخذوا مزرعتنا ...الحين سووها سوق ورجعوها لنا ... وتقدم ولدهم لك واسمه رعد ... ومره كمان جا معنا البر ... يغبيه ليش رفضتي ...

ايلاف بصدمممه : كذاااب !!
عماد : والله ياغبيه ... الحين تبينه بكلم ابوي ...

ايلاف الدنيااااااا شوشتهاااا ... تحس ان عماد قعد يستهبل معها مره ثانننيه لان مو معقول الي يصير ...هذا يمكن حلم ولا استهبال من عماد

بس انصقعت لمن سمعت ابوها يلف ويقول لها بصوت جاااد : استخيري وفكري....

حركت راسها بطيب ... واول ما اختفى التفت ع عمااد الي تغيييير اسلوووووبه للاحسن طبببعااا ... وقعد يحن ع رااسها تواافق وهي بقلبها تقول " تمام بوافق بس مارح اقولها كذا عشان تفضحني ... ولا ااااااه يا الحب ماني مستوعبه لحد الان"

~×~ ×~ ×~ ×~ ×~
العنود كانت بالمطبخ تنضف الصحون وهي تذكر من بعد ذاك اليوم الي رمى عليها جمره لمن نطق عليها اسم"بنت الزانيه"

وهو من بعد ذاك اليوم مايقرب صوبها الا بموافقتها ... وداايما مبتسم لها وبذات الي حيرهااا انه صار يقومها من عز نومها عشان تصلي وماياخر أي فرض ... حتى السنن يصليها ...ويجبرها تقراء قران كل يوم حتى لو سوره صغيره المهم مايمر يوم وهي ماقرات... ابتسمت من يوم دخل الايمان بحياتهم وهي تحس براااحه وقناااعه من هدنيااا ... وتفكييرها كله صااار بعمااد وابد معاد تذكر راكان رغم انها ماتحس بهشئ ... ماتحس انها نسيت راكان ... لكن معاد في وقت حتى تنتبه لهشئ .. خلاص عماد عرف يملكها .. وربي ووفقه من يوم حافظ ع الصلاه ...

بسس طبعااا ماترك هبلاته وستخفاف دمه...

سمعت نغمه جوالها وتاففت ... غسلت يدينها وراحت له وسحبته من فوق الفرن ...

شافت المتصل وردت : نعم !!

عماد بستغراب : العنود ايش قعد تسوين ؟

العنود بستخفاف : اخترع الذره ...

عماد عصب : هييي تكلمي عدل ...

العنود : يعني ايش اسوي برئيك ... بكل بساطه ..انضف بيتك يا الامير ... في شغل غيره عندي ؟ اففف بس كل يوم لازم يتصل ويسال نفس السوال ... مدري شتحس فيه بصراحه

عماد بحهه : احس بشوق بس مدري كيف اصوله لك

العنود استغربت من الربكه الي جاتها وعصبت بسرعه عشان توخر الاحراج : اففف بااافضي ...

قفلت بسرعه ورمت الجوال فوق الفرن ... وراحت تكمل تغسل الصحون وهي تتذكر كلامه ..

نضفت راسها بقوه من هلافكار : خليه يولي زين

ومامداها تنضف صحن واحد الا وسمعت نغمه الجوال ...
العنوود بقله صبر وهي تبتسم: لا حووول ولا قوه الا بالله...

سحبت الجوال وردت : تراك فاضي

عماد بستهبال : لا من جدك .. ترى بكرا بفتح الشركه السابعه وبسمي بعد.. ولا ماتدرين .... يعني بالله انشغل بـ ايش غيرك ... ماعندي غيرك انشغل فيه ..

العنود تاففت تتغلا ....
سمع تافافتها وكمل بضحكه : تعرفيييين شسوى الامريكين ؟؟

العنود استغربت : وش سووى؟

عماد : تكلموووا انقليزي وهههههههههههههههاااي

العنود بملل وصوت واطي : الحمدالله وشكر

عماد هدي من نوبه الضحك : يلا بقفل ..وصح نسيت اقولك احبك ياقلبي

سمعت العنود صوت انقاطع الخط ... بس الجوال لا زال ثابت بين جلده اذنها وبين يدها ...

يحبــــــــــني ...ايـــش ذا يكلمني جد ولا يمزح ...

اااااافففف اصلا في هلموضوع مزح .... بس اتوقع من عمادوه وجع فشكله ....

ابتسمت بخجل لمن تذكرت وش قال : ياااربيييه اخييرا ع الاقل يصير رمنسي شوي هههههههه

×~ ×~×~×~×~×~

ابتسم ودار عليه وهو يفرد يدينه بستهبال : هكونا متاتا
ناظره بنص عين وغصب عنه يبتسم : ياخي انقلع

ضحك طلال ولف ع البحر وتكى يدينه ع السور ... طلعت منه نهده ولسا مبتسم ...

ياسر قرب منه وتكى جمبه ... استغرب من سكوت طلال الي فجاه انكتم... لف يطالعه وشافه يبتسم ويناظر للبحر بعمق ...

رفع حاجبه بستنكار : مسوي الحين رومنسي ؟!

ضحك طلال وهو يحاول يخفي ابتسامته : محلاك وانت ساكت

سمعوا صوت من بعييد ولفوا بس ابتسموا بقوه لمن شافوا كل العيااال جاين تجاهمم ...

رعـــــــد ...ومتــــــــعب...وفــــــآ رس....وعلــــــي....وع مــــآد .....وطــــــــــلآل....وراكـ� �ــــآن ....
وقفوا قبالهم وبداو في دواااامــه سواليف وضحك واغلبهـــآ تريقه ع بعض ....

وقـــــــدروا يخرجون ياسر من كــآبته .... صح فقـــد مشـــعل بس ربي عوضه بذوووولي كلهم ... وصح مايسوهه بس قــــدروا ينسووه...

رعـد بستغراب : شفيكم ليش كنتم جالسين هنا لحالكم ؟!

طلال بلاعنه : افف تعرف حظرت ياسر مو مصدق انه بيتزوج قريب وقعد يقول لي مواقفه مع ست ريتاج ومشاعره الي مالها اول ولا اخر

ياااسر بقع عيونه بصدمه : اااايييش يا الخرااط يا الكذااب ... متى كلمتك عنها اصلا ؟؟؟!

: هههههههه حرام احرجت الولد

ياسر بايعهم : مع نفسكم .... بعدين حبيبتي انا ما اتكلم عنها زيكم لانها لي انا وبس وماحد يعرف عنها شئ غيري .. حتى الـشـ....

قاطعوه كلهم بنواااع التكسيلات : يووووه تكفى عااد .... بس بس ارحمني .... يالله يارمنسي ... ههههه قلك حقي وحدي اصلا ماحد بيشاركك فيها هههههههه

متـــعب ببتسامه واااسعه : يلااا شباب مين يخاويني نفحـــط ...

الكل : كمو و و و و و ون ...

تـــــــــــــــمــــــــ ـــــــت
والحمدلله ...



الـــكآآآتبه ××~ القمر حيران ومني غيران او اليمني? ~××






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-14, 10:30 AM   #82

neveen2
alkap ~
 
الصورة الرمزية neveen2

? العضوٌ??? » 76775
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,626
?  نُقآطِيْ » neveen2 has a reputation beyond reputeneveen2 has a reputation beyond reputeneveen2 has a reputation beyond reputeneveen2 has a reputation beyond reputeneveen2 has a reputation beyond reputeneveen2 has a reputation beyond reputeneveen2 has a reputation beyond reputeneveen2 has a reputation beyond reputeneveen2 has a reputation beyond reputeneveen2 has a reputation beyond reputeneveen2 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

neveen2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-14, 04:44 AM   #83

عبدالرحمن

? العضوٌ??? » 10010
?  التسِجيلٌ » May 2008
? مشَارَ?اتْي » 6
?  نُقآطِيْ » عبدالرحمن is on a distinguished road
افتراضي

مزايارهوبر اتمار نوره حالور كوربيخارمة المكوبيمار حيمل يرماعد يوربيحد الخملة فور عمابر موركمل اهار مور يمد المنو

موياسر من خار فورمن كار محوربيار من يعار ينعد اليموربيكلا اقور مجار مرجد احيمل من ايكور بيغاهربيكمار طاريمد من يعار كموربينا وربتارفة اساعد كلا ينر
ينر ييمار ينعة النيكورعة


عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-15, 10:27 PM   #84

hidaya 2

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hidaya 2

? العضوٌ??? » 107776
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » hidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

hidaya 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
رد مع اقتباس
قديم 21-09-15, 08:51 PM   #85

مها ع

نجم روايتي ومحررة بالجريدة الأدبية

alkap ~
 
الصورة الرمزية مها ع

? العضوٌ??? » 353525
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,502
?  مُ?إني » yemen
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » مها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
يا رقيقة القدمين يا امي ، اود لو كنت الارض التي تمشن عليها .....
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية قمة والكاتبة مبدعه جدا ...
موضوع رائع شكرا على طرحه
....


مها ع غير متواجد حالياً  
التوقيع











[/COLOR][/SIZE]
رد مع اقتباس
قديم 23-04-17, 11:52 PM   #86

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

كلمتين وبس ( روعة وطوييييييييييييلة)

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-17, 10:30 PM   #87

nooni3
 
الصورة الرمزية nooni3

? العضوٌ??? » 388236
?  التسِجيلٌ » Dec 2016
? مشَارَ?اتْي » 327
?  نُقآطِيْ » nooni3 is on a distinguished road
افتراضي

الرواية حلوة ورائعة💖

nooni3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-19, 06:00 AM   #88

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,585
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي ويعطيك العافيه

ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للقمر, الخشن, يبتسم, حيرآآن, غيرآآن, هناك, ومني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:48 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.