آخر 10 مشاركات
7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )           »          27 - حبى المعذب - شريف شوقى (الكاتـب : * فوفو * - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          436 - سراب - كارول مارينيللي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-13, 06:29 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادي عشر

قالوا كيف الحب ياأسير العيون ؟؟
قلت الحب عشق وفنون ..
قالوا العشق من عذابه جنون !!
قلت العذاب في الحب يهون ..
قالوا الجفا من طبعه سكون !!
قلت الشوق احلى شجون ..
قالو الحبيب يمكن يخون ؟؟
قلت اللي يحب لازم يصون ..

وليد : راشد ايش بك شكلك ما يطمن ابدا

راشد : مريم راح تتركني

وليد : ايش الي يخليك تقول كدا ؟؟ وبعدين مريم تحبك كيف حتتركك

راشد : مريم طالبة الطلاق

وليد : ايش ؟؟

راشد : الي سمعتو

وليد : ليش ايش الي صار

راشد : عمتك امس جاتنا هيا وغدير

وليد : ليكون غدير مسوية شي ؟؟
راشد : ايوة

وليد : ايش سوت ؟؟

راشد : دخلت الغرفة عشان انادي مريم بس لحقتني غدير وقالت انها تحبني ومدري ايش وحضنتني وانا ابعدها عني دخلت مريم

وليد : من جدك انت ؟؟

راشد : ايوة والمشكلة مريم ما تبغى تسمعني

وليد : جنت دي ولا ايش ؟؟ بعدين عمتك كيف ساكتة لها

راشد : بلاك ما تدري ان عمتك هيا الي مخططة عشان اسيب مريم واتزوج غدير

وليد : و الله ما اعرف ايش اقولك بس انت ايش ناوي تسوي ليكون بتسمع كلام زوجتك وبتطلقها

راشد : لا طبعا وليد انا احبها

وليد : كويس وانا بشوف دانة واخليها تحاول معاها

راشد : خليها ربك الا ما قولتلي كيفك انت ودانة وكيف الاوضاع بينكم

وليد : في احسن حال

راشد : ايش صاير

وليد : تتذكر البنت الي حكيتلك عنها

راشد : ملاكك ؟؟

وليد : ايوة

راشد : ايش بها ؟؟

وليد : طلعت دانة

راشد : هههههههههههه اجل ما تبغاها وما اعرف ايش وفي النهاية تطلع ملاكك هههههه والله انك نكتة

وليد : وجع تعرف لو ما كان هالشي ضحكك كنت وريتك شغلك

راشد : يلا اخليك الحين

وليد : على وين

راشد : بروح اشوف مريم حتى لو ما تبغاني لاتنسى انها حامل

وليد : الله معاك

هيا لسى تبكي من وقت ما خرج راشد هيا ما تبغى تزعلو وتبغى تقولو انها مصدقاه بس ما تقدر

مريم : تحملني شوي حبيبي تحمل عشان اقدر اساعدك واطلعك من الي حيسير

راشد كان داخل وسمعها حس ان في شي هوا ما يعرفو وقرر يسايرها لانو عرف انها ما تسوي كدا الا لمصلحتو

راشد : حياتي قومي كولي من امس ما اكلتي شي مايسير كدا

مريم : ما ابغى شي

راشد : مريم يا روحي انتي مايسير كدا انتي من امس بلا اكل وغير كدا انتي حامل واذا مو عشانك عشان الي في بطنك

مريم : طيب حاكل

راشد : ايش حابة تاكلي ؟؟

مريم : امم نفسي في اكل ايطالي

راشد : ابشري الحين اروح اجيبلك هوا

مريم : شكرا راشد

راشد : العفو يا قلبي

مريم : وربك احبك يا راشد بس لازم اسوي كدا

راشد راح اشترى لها الاكل ورجع

راشد : يلا حبيبي تعالي كلي

مريم ما عرفت تاكل وحاست

مريم : راشد ممكن تساعدي شوي

راشد : اكيد يا قلبي

من وقت ما عرفت ان بنتها عايشة وانها شافت اخوانها مي قادرة تصبر حابة تشوفها 24 سنة ما شافتها

ملاك : حسام كلمها وخليها تجي ابغى اشوفها

حسام : يا امي يا حبيتي خلاص اليوم اكلمها وبكرة ان شاء الله بتكون عندك

زياد : مين هيا ؟؟

عماد : مريم

عزام : مين مريم

حسام : اختنا

زياد : احلف

عزام : يعني لقيتوها

حسام : والله .. ايوة عزام لقيناها هيا الي عالجت ملاك

عزام : اجل بنتي الحلوة الي خلتكم تشوفوها

عماد : ايون عليك لمبة

زياد : اسمها عليك نور مو لمبة الله يخلف بس

عماد : كيفي يا خي انا بقول كدا انا حر

زياد : طيب طيب

سعيد : هههههه الله يخلف بس اقول قومو عشان نخرج احسن لنا

.......................
اعرفكم بعيلة مريم التانية

ملاك : امها ام طيبة وحنونة وتخاف على عيالها وكل همها سعادتهم

سعيد : زوج الام طيب وحنون ويحب عيالو وما يرفض لهم طلب

عزام : ولد سعيد الكبير من زوجتو الاولى شاب وسيم لابعد الحدود طيب وحنون يحب اخوانو وينطبق عليه مثل اتقي شر الحليم اذا غضب متزوج وعندو بنت الي هيا ملاك عمرو 29 سنة نقيب شرطة

وداد : زوجة عزام توفت وهيا تولد ملاك

ملاك : بنت عزام بنوتة تزنن دبدوبة وبريئة حييل شعرها كستنائي لنص ظهرها مرة متعلقة في عماد عمرها 4 سنين

حسام : شاب طموح وحلو فيه شبه من مريم ومرة يحب اهلو ويخاف عليهم وياويل تالي يقرب منهم عمرو 24 سنة مبرمج
عماد : مرجوج مخبول وما عليه من احد << طالع لاختو هع >> بس طيوب وما يحب يزعل احد ولا يحب يشوف دموع احد عمرو 22 سنة محامي

زياد : العن من عماد واربع وعشريت ساعة يناقر عماد هوايتو حريق الاعصاب والاستفزاز هع عمرو 20 سنة ما زال طالب جامعي

................................

مشغول بالها عليهم من وقت ما كلمها وليد وقال لها الي سار

دانة : ديانا ايش رايك نروح لمريم وراشد

ديانا : لا مو حلوة اكيد يبغو يقعدو لوحدهم

دانة " بلاك ما تدري " : ما اتوقع

دينا : بس انا عندي فكرة

دانة : ايش

دينا : نروح البحر احنا وباقي العيلة

ديانا : واخيرا طلعتي بشي مفيد

دينا : وجع

دانة : بس كيف نقنعهم

دينا : سهلة انتي كلمي وليد وديانا تكلم غالب وندى تكلم سيف وغيداء تكلم صالح واكيد حيوافقو وكذا نقدر نقنعهم مع بعض

دانة : فكرة حلووة

ريان : ايش عندكم ؟؟

ديانا : دينا شغلت عقلها اليوم

راكان : مستحيل ما اصدق

دينا : خير طاحية من عينكم انت وهيا

دانة : يمكن هع

راكان : ايش الي سار

دانة : نبغى نروح البحر

ريان : فكرة

وراحو يقنعو الحكومة

طبعا الكل وافق عشان صالح ومؤيد

في البحر
غدير : مريم كيفك انتي وراشد الحين ؟؟

مريم : تمام مافي احسن مننا

وليد بهمس : راشد شكلها تلمح للي سار ؟؟

راشد بنفس الهمس : شكلو خلينا نسمع

دانة : ايش عندك تسالي عنهم

غدير : ابدا بس امس لما كنا عندهم حسينا انهم متزاعلين

مريم : بسم الله علينا فال الله ولا فالك احنا باحسن حال وامس كنت تعبانة شوي تعرفي عشان الحمل وكذا

غدير انقهرت

راشد بهمس : بعدي والله

وليد بنفس الهمس : ههههه تستاهل

راشد : هههههه ادري فديت زوجتي بس

مريم : حساام حسووم

حسام : اووو دكتورتنا الحلوة هنا

مريم : ايون

عماد : وانتي في كل مكان

مريم : ايون

عماد : مايسير نشوفك في كل مكان

راشد : الا ولا كيف حيكون يومكم حلوو

عماد : وروميو كمان هنا يا مرحبا يا مرحبا

مريم : ههههههههههه مخبول

عماد : طالع لك

حسام : صح انتي الكبيرة

زياد : ما عرفتونا

عماد : امم مين حابين تشوفوا ؟؟

ريان : مريم

مريم : وهادي مريم قدامكم

زياد : دقيقة دقيقة انتي اختنا

مريم : ايون

زياد : اوو يا مرحبا يا مرحبا .. وراح بيحضنها

راشد : انتبه تراها حامل

زياد : ها

حسام : هههههههههه

مريم : ايش عندكم هنا ؟؟

زياد : ابدا بس الاخ ابونا حب يطلع الانسة امنا

مريم وراشد : هههههههههههههههههه

مريم : يعني ماما هنا

حسام : ايوة

مريم : امم ابغى اشوفها

عماد : طيب تعالي

مريم : راشد عادي تجي معايا

راشد : اكيد يا قلبي تعالي

عماد : ما يسير كدا مو قدامنا راعو مشاعرنا شوي ترانا عزاب

الكل : هههههههههههه

حسام : امي شوفي مين معايا

ملاك : مين

عماد : مريم

ملاك : بنتي

مريم : ايوة ماما

ملاك : مريم بنتي

حسام : ترانا في البحر

زياد : يوو ما عرفناكم وخلينا الرجال واقف

عماد : دا راشد زوج مريم

سعيد : متزوجة

حسام : ايوة وحامل كمان

سعيد : مبروك يا بنتي

مريم : الله يبارك فيك بابا سعيد

ابتسم سعيد

حسام : ودا عزام اخونا الكبير

زياد : اكبر منك حتى

راشد : اكبر منها ؟؟

حسام : يب هوا اخونا من الاب ومن الرضاعة كمان

راشد : اها

عزام : طالعين لوحدكم

راشد : لا طالعين مع اهلي تعالوا اجلسوا معانا

سعيد : طيب

ريان : زيااد

زياد : اوو ريان

ريان : ايش عندك هنا

راشد : زياد اخو مريم

ريان : اما

زياد : شوفت كيف

ريان : وناسة ياخي

عماد : ارحلوا

مريم : ههههههههههه

حسام : احنا بعماد وزياد ويالله خالصين

ريان : اجل الله يعينكم على اختكم

عزام : حرام عليك باين عليها طيوبة حييل

راكان : هههههههههه يا حبيبي انذل من اختكم مافي وبتقولو راكان قال

مريم : راشد شوف اخوك

راشد : راكان

راكان : خلاص خلاص حسكت

الكل : ههههههههههههه

وليد بهمس : راشد ايش في مو قايل لي انها زعلانة

راشد : والله مدري بس في شي ما نعرفو

وليد : يمكن عشان تقهر غدير

راشد : يمكن

غيداء : مريم ايش رايك نتمشى شوي

مريم : اووك .. راشد عادي اروح

راشد : ايوة يا قلبي

وراحو يتمشوا

غيداء : مريم

مريم : هلا

غيداء : ترى الي شوفتيه في بيتكم امس مو صح ترى غدير وماما خططوا لدا الشي

مريم : ادري

غيداء : ما فهمت عليكي اذا تدري ليش زعلانة من راشد

مريم : مين قال انا مو زعلانة منو بس لازم اسوي كدا

غيداء : ليش

مريم : راح اقولك بس هالشي حيكون بيننا

غيداء : اووك

مريم : امس سمعت امك وهيا تطلب من غدير تروح وتدخل لراشد وكمان قالت بعد الي حيسير حتقول لعمو بندر ان راشد غلطان مع غدير وراح تستغل اني شوفت غدير مع راشد وزعلي من راشد عشان تخليهم يتاكدوا وكدا راشد يتزوج غدير ولو ماسويت كدا اكيد حيفكروا في شي تاني بس كدا انا حقدر اساعد راشد بعدين لو قالت لعمو بندر فهمتي

غيداء : بصراحة ما توقعت هالشي من ماما وغدير .. والتفتت لمريم .. انا اسفة ما اعرف ايش اقولك بس

مريم قاطعتها : لا عادي ياقلبي انتي مالك صلاح

انصدمت ما توقعت هالشي منهم صح تعرف انهم يبغوا يخربوا حياة مريم وراشد بس مو لدي الدرجة

وليد : دندونة حبيبي ايش بك
دانة : ولا شي

وليد : دانة

دانة ما قدرت تتحمل وبكيت

وليد : دانة يا عمري ايش في ؟؟

دانة : كنت امشي ابغى اروح لمريم وغيداء ولما وصلت سمعت مريم تقول لغيدا امس سمعت امك وهيا تطلب من غدير تروح وتدخل لراشد وكمان قالت بعد الي حيسير حتقول لعمو بندر ان راشد غلطان مع غدير وراح تستغل اني شوفت غدير مع راشد وزعلي من راشد عشان تخليهم يتاكدوا وكدا راشد يتزوج غدير ولو ماسويت كدا اكيد حيفكروا في شي تاني بس كدا انا حقدر اساعد راشد بعدين لو قالت لعمو بندر فهمتي

وليد : ايش

دانة : ليش يسو كذا راشد ايش سوا لهم

وليد : لازم نقول لراشد

دانة : لا لو عرفوا ان وراشد يدري اكيد حيفكروا في شي تاني زي ما قالت مريم

وليد : لا حبيبي حنقول لراشد وراشد حيسوي نفسو ما يدري

دانة : بس

وليد : لازم نقول لراشد منتي شايفة راشد كيف يتعذب مسكين يفكر ان مريم رافضاه وتبغى الطلاق

دانة : اووك
راشد : ما يحتاج سمعت كل شي

دانة : طيب ايش حتسوي ؟؟

راشد : انا حتصرف

وليد : لا تتهور يا راشد

راشد : لا تخاف

عزام الي سمع كل شي ابتسم و تطمن على اختو

ورجع الكل على بيتو

مريم من التعب نامت في السيارة لما وصلوا شالها راشد وحطها فوق السرير

راشد وهوا يمسح على شعرها : اه يا قلبي ليش متحملة كل دا عشاني ليش ما قولتيلي وكنت ساعدك الله يخليكي ليا

وباس راسها ونام

نهاية البارت

توقعاتكم

راشد بعد ما عرف الي مخبياه مريم ايش حيسوي ؟؟

غدير وامها حيقدروا يفرقوا بين مريم وراشد ولا لا ؟؟

همــــ الغلا ـــس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 06:55 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني عشر

يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان

ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني

طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك الأحزان

فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني


اليوم حتروح لامها مي عارفة ايش تسوي مشاعرها متلخبطة وراشد المسكين حايس معاها هيا صح شافتها امس في البحر بس اليوم غير يوم راح تروح لها البيت وبتشوفها وتجلس معاها

راشد وهوا يهز راسو : بس حولتيني اجلسي شوي

مريم : ما اقدر

راشد : مريم حبيبي ان شاء الله كل شي حيكون كويس بس اجلسي شوي من الصباح وانتي تدوري وحايسة

مريم : خايفة اروح

راشد : لاتخاف

مريم : بعدين انت ايش لك مو قولتلك لا تتكلم معايا وان كل واحد في حالو ليكون عشان الي سار امس لا تفكر اني نسيت الي سويتو بس ما قلت شي عشان لا يشكو او يعرفوا فف

ومشيت

راشد : هههههههههههههه على بالك ما اعرف الي تسويه

ما كانت مريم هيا الوحيدة الي متخربطة وحالتها حالة ملاك كمان حايسة

سعيد : ملاك يا قلبي انتي اهدي شوي ما صارت اذا انتي كذا اجل بنتك ايش مسوية

حسام : امي يا قلبي انتي اهدي ما يسير كذا

زياد : بدق على راشد بشوف مريم ايش مسوية

عزام : هذا الي بيجلطني

عماد : هههههههههه

ملاك : عماد زياد احنا في ايش وانتو في ايش

حسام : تستاهلو

جالسة وطفشانة ما في احد فاضي لها دانة مشغولة مع وليد وديانا مع غالب وراكان مافي احد يشوفو وريان يا نايم يا برى البيت

شجن : ايش بك يا ماما ليش لوحدك ؟؟

دينا : طفشانة

شجن : طيب روحي اجلسي مع اخواتك

دينا : مو فاضين ليا مشغولين

شجن : طيب شوفي زين اذا ما عندها شي روحي لها

دينا : ما في احد يوديني وبعدين بكرة هما حيجوا

شجن : طيب روحي اسبحي ولا شي

دينا : ماما عادي اروح بيت عمو يزيد

شجن : ايوة

دينا : يلا اجل انا رايحة

شجن : انتبهي لنفسك

دينا : طيب ماما

كانوا جالسين مع بعض حاب يعرف ايش الي غير اخو

سيف : ايش عندك تطالع في جوالك كدا

وليد : استنى مكالمة

سيف : من مين ؟؟

وليد : من ملاكي

سيف : ملاكك ؟؟

وليد : دندونتي

سيف : دانة !!

وليد : ايوة ليش مستغرب ؟؟

سيف : ابدا بس الله يرحم ايام ما كنا ما نحب نسمع سيرتها

وليد : هذا انت قولتها كنا

سيف : ههههههههههه

وليد : سلامات

سيف : ههههههههههههه

وليد : الله يخلف بس

سيف : ابدا ما تخيلت في يوم انك ممكن تحب او تتعلق في وحدة كذا لا ومين دانة

وليد : ليش يعني طايح من عينك ولا طايح من عينك

سيف : الاثنين هع

وليد : تصدق انا الغلطان الي جالس معاك اروح اكلم دانة احسن لي

سيف : روح روح

اما عندهم اليوم مجتمعين عشان طلال وميار

عبد العزيز : طلال اهجد طيب راح اكلمو

تركي بمزح : عمو وسيم مافي شوفة صح اصلا هما يعرفوا بعض

وسيم : صح

طلال : نعم

الكل: ههههههههههه

ليال : كيفك يا خطيبة اخويا

ميار : ليلو حلي عني

جودي : ما اقدر انا على الي يستحون

ميار : ماما شوفيهم

هناء : خلاص انتي وهيا سيبوها في حالها

هنادي : ليال وجودي خلاص

ليال بهمس : شكلها راحت علينا

جودي : شكلو

مشاعل سمعتهم : هههههههههههههههههه

خرجوا من البيت وهيا مرة متوترة ومشاعرها متلخبطة

راشد : حبيبي وصلنا

مريم : طيب بس لاتقول حبيبي مرة ثانية لا تقول كلام ما تعنيه

راشد : ممكن تنسي الي سار شوي بس اليوم عشان امك

مريم : طيب بس اليوم وعشان ماما

راشد : يلا

مريم بتوتر : يلا

واستقبلهم حسام وعماد

حسام : تعالي ياقلبي .. وحضنها ..

مريم ابتسمت اول مرة تحس ان عندها اخوان من جد تحس في لها سند وعزوة بعد ابوها

عماد : هلا حبيبتي

مريم : اهلين

حسام : حياك راشد

راشد : الله يحيك

ودخلوا

وشافت امها

ملاك : بنتي

مريم : ماما

وحضنت امها وبكيت 24 سنة وهيا بعيدة عنها 24 سنة تفكرها ميتة ترى مو سهل بالمرة

مرت نص ساعة يمكن وهيا في حضن امها

مريم شعورها صعب ينوصف واخيرا شافت امها وارتمت في حضنها صح هناء ما قصرت معاها في شي بس برضو امها غيير

ملاك لما شافت بنتها وحضنتها رجعت لها الحياة مرة تانية 24 سنة بعيدة عن بنتها واخير التم شملهم

الكل اتأثر بلي شافوه

سعيد : خلاص ياملاك هادي بنتك و شوفتيها ورجعت لك بعد كل هالسنين ليش كل هالدموع

راشد : مريم حبيبي خلاص

ملاك : كيفك يابنتي وكيف حياتك وكيف عايشة

مريم : الحمد لله ماما ولا تخافي عليا انا مبسوطة في حياتي

حسام : امي دا راشد زوج مريم

ملاك : اهلين يا ولدي

عزام : ايش رايكم نخليهم شوي لحالهم اكيد في عندهم اشياء كثيرة يبغوا يقولوها

الكل : يلا

وجلست مريم مع امها وبدأت تحكيلها عن كل شيء في حياتها عن ابوها عن هناء وميار عن علي عن راشد وكل شيء سار معاها

ملاك : ما تعرفي يابنتي قد ايش كنت افكر فيكي حتى بعد ما بعدك خالك عني جلست افكر فيكي واتخيلك لما تكبري كيف حتسيري طولك .. شعرك .. عيونك .. وزنك نحيفة ولا متينة .. ما غبتي لحظة عن بالي
اكتفت مريم بالدموع

ملاك : تعالي ابغى احضنك واضمك لصدري

وحضنتها مرة تانية

حسام : لسى ما خلصتوا ؟؟

مريم : تعال

زياد : راحت علينا خلاص

عزام : أي راحت عليك والبنت متنزوجة وقريب بتولد

ملاك : حامل

مريم : ايوة

عماد : للحين ماني مصدق صار عندي اخت

الكل : ههههههههههههههههههههه

حاولت قد ما تقدر تنسيه مريم بس للحين تحس انها موجودة بينهم وان علي لسى يفكر فيها

ميرا : انا لازم الاقي حل وبسرعة

علي : حل لايش ؟؟

ميرا : ها ولا شي

علي : ميرا

ميرا : مافي شي

علي : طيب جهزي نفسك بكرة مسافرين

ميرا : وين

علي : بعدين تعرفي

علي : انا لازم اخليهم يصدقوا اني نسيتها عشان اقدر اتصرف بعدين مارح اخليك تتهنى يا راشد بس بالاول لازم اكسب ميرا عشان يصدقوا

كانت جالسة على الكرسي وتفكر فيه سار لو شهر مسافر تنهدت بضيق

حضنها من وراء وهمس في اذنها : في ايش يفكر الحلو

ضحى : احمد

احمد : عيونه

ضحى : وحشتني

احمد : وانتي اكثر يا رووح احمد

ضحى : ليش ما قولت لي انك جاي

احمد : حبيت اسويلك مفاجأة

ضحى حضنتو : وحشتني حييل

احمد : وانا اكثر وربك

باس شفايفها و.......................^_*

كانوا جالسين مع بعض يحس سار لو فترة ما جلس مع عيالو

فارس : امجد بابا تعال اجلس معانا

امجد : طيب

غلا : ابرار اسعد تعالوا راح نجلس اليوم كلنا مع بعض

ابرار : بابا حتجلس معانا

فارس : ايوة يا قلبي

اسعد : بابا نبغى نخرج

فارس : طيب حبيبي

امجد : قوموا عشان نتجهز

فارس : حياتي

غلا : هلا يا قلبي

فارس : روحي تجهزي عشان حنطلع

غلا : طيب حبيبي وانت ما حتغير

فارس : الا وياريت لو تطلعيلي ملابس

غلا : ابشر

فارس : الله يبشرك بالجنة

كانوا جالسين في هدوء وسلام وسكينة فجأة نزلوا جري
شهد : عهد تعالي هنا

عهد : والله لو تفحطي

شهد : عهد ووجع

عهد : ووجعين

سيف : اهجدوا

ندى : لا تحاول ما في امل

وليد : وهيا صادقة

عهد : انت خليك مع دانتك احسن لك

شهد : جبتيها

الكل : ههههههههههههههههه

كانت مبسوطة معاهم مع امها واخوانها

راشد : يلا حبيبي

مريم : لسى بدري

راشد : بس

مريم : راشد حبيبي انت بس شوي

حسام : راشد

مريم : رشودي يا قلبي بس شوي بس شوي

راشد : خلاص طيب

حسام : اجل ما تقدر ترفض لها طلب

راشد : ايوة ما اقدر ارفض لها طلب أي اعترااض لا سمح الله

حسام : ابدا طال عمرك

ملاك : بابا

عزام : يا قلب بابا

ملاك : بابا جيعانة

مريم : تعالي حبيبي انا بأكلك

ملاك : تيب

مريم : يا قلبي عزام بنتك تجنن ودي اكلها

عزام : ههههههههه خبلة

مريم : راشد شوفو

راشد : عزاموه سيب زوجتي في حالها

عزام : ياخي خليك ثقيل مو أي كلمة تقولها تسمعها

مريم : وجع هادا بدال ما تقولو يسمع الكلام وما يزعلني مالت عليك

حسام : هههههههه زعلت

عماد : ياويلك

زياد : رحت فيها خلي امي تدري حتنسفك

عزام : يوه راحت علينا

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

راشد : يلا يا جماعة احنا نستأذن

ملاك : وين لسى بدري

راشد : معليش يا خالة بس بكرة عندنا دوام ومريم لازم ترتاح

سعيد : خلاص اجل بس زورونا

راشد : ان شاء الله

نزلت بسرعة ومستعجلة

راكان : ايش بك

دانة : وليد برى

راكان : ايش عندو وليد كل خمس دقايق ناط هنا

دانة : ولا شي بس قال يبغى يعطيني حاجة

راكان : روحي روحي

راحت لوليد شافتو واقف ومتكي على باب السيارة

وليد : وَأحبُّكِ حُبّاً ، أقَلّ قَليله إدمَان ! ♥

دانة بابتسامة : ممدريْ هو في آححد بِ جمآلگ
و إلآ ععيوني إنعمٺ فيگ '$ ♡

وليد : وحشتيني

دانة : وانت اكثر

وليد : طالعة حلوة

دانة : عيونك الحلوة

وليد : كل سنة وانتي طيبة وعقبال مية سنة معايا وفي حضني .. واعطاها الهدية ..

دانة : وانت طيب .. وباست خدو .. ليش تعبت نفسك

وليد : لا تعب ولا شي

رجعوا عالبيت وهيا تعبانة

راشد : على وين

مريم : تعبانة وبروح انام

راشد وهوا يحضنها : سلامتك

مريم وهيا تبعدو عنها : راشد سيبني

راشد وهوا يبوس خدها : وحشتيني

مريم : راشد الله يخليك ابعد عني

راشد : ياقلبي انتي ما وحشتك

مريم " لا مارح اضعف لازم ابعدو عني " : راشد الله يخليك ابعد الله يخليك

راشد : حرام عليكي ليش كدا

مريم : راشد انت خنتني مع غدير كيف تبغاني اعاملك

راشد : يا قلبي انتي والله ما خنتك وانتي عارفة هالشي

مريم " عارفة حبيبي والله اعرف انك ما خنتني بس غصبا عني " : بس انا شوفتك معاها

راشد " بنشوف لمتى بتسوي كدا مع اني ادري انك مصدقتني" : حبيبتي

مريم ما قدرت تتحمل اكثر ونزلت دموعها

راشد وهوا يحضنها : خلاص يا قلبي

مريم استسلمت وما مانعت حضنتو وبكيت

راشد وهوا يمسح على شعرها : خلاص ياقلبي اهدي حبيبي

مريم لسى تبكي ونامت من كثر البكي

راشد : لمتى بتتجملي كل هادا الله يصبرك ويهديكي

ونام وهوا حاضنها

كانت جالسة مع امها ويفكروا في الي يبغوا يسو بعدين

غدير : طيب وبعدين ايش حنسوي

ولاء : اصبري شوي

غدير : لمتى ؟؟

ولاء : ليوم الخميس

غدير : طيب حستنى

غسان : تستني ايش ؟؟

غدير : ها لا ولاشي

غسان طالع فيها ومشي

غالب : مو مطمن من اختك احسها ناوية على شي

غسان : حتى انا

غالب : الله يهديها بس

غسان : مدري متى حتفهم ان راشد مو لها

غالب : مدري

نهاية البارت

توقعاتكم

همــــ الغلا ـــــس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 07:09 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع عشر

اجمل لحضه عشتها يوم قلتي احبك موت
ارتجف جسمي وهزني من شوقك الشوق

كن حبك فرض واجب واخاف انا فرضي يفوت
وكن حبك سحر يجري في انفاسي والعروق

يشتاق لك قلبي لكن يغلبه السكوت
وان سكت صار قلبي من بين الاضلاع مسروق

احترت اخبي اشواقي او اردد احبك موت
ان قلتها هدني الخجل وان كتمت هدني الشوق

صحيت بكسل تحس براحة سار لها يومين ما نامت في حضنو

راشد : صباح الجوري

مريم : صباح النور

راشد : يلا حبيبي روحي اتروشي وغيري عشان نفطر

مريم : طيب

كان جالس مع اخوانو بس تفكيرو مع مريم يحس فيها شي

حسام : تصدقوا احس في شي مو طبيعي بين مريم وراشد

زياد : انا كمان

عزام : لا ما في شي

عماد : متأكد

عزام : ايوة

حسام : انت تعرف شي احنا ما نعرفو

عزام : لا

ما قدرت تنام طول الليل وهيا تفكر بحال راشد ومريم

دينا : دندون حبيبي ايش بك ؟؟

دانة : ما فيا شي

دينا : طيب ليش شكلك كدا

دانة : يمكن عشاني بلا نوم

دينا : اها

ديانا : ايش عندك مما نمتي ولا ليكون سهرانة مع الاخ وليد

دانة : سهرانة مع وليد عندك مانع

ديانا : لا مين انا عشان يكون عندي مانع

دانة : كويس برضو

خلصت ترويش وراحوا يفطروا

وقررت تفاتحوا في الموضوع

مريم : راشد

راشد : لبيه

مريم : اممم عشان الي صار يعني

راشد قاطعها : عارف ايش حتقولي

مريم : جد ؟!

راشد : ايوة بس الي مضايقني كيف خبيتي عليا المفروض تقوليلي عشان نوقف مع بعض ادري انك تبغي تساعديني بس مو كدا يا قلبي

مريم : امم يعني مو زعلان مني

راشد : لا ياروحي مو زعلان بس عندي طلب

مريم : امرني

راشد : ما ابغاكي تخبي عليا شي زي كدا مرة ثانية

مريم : طيب والحين ايش حنسوي

راشد : ولا شي احنا قدامهم حنكون متزاعلين ولما نصير لوحدنا نرجع زي ما كنا

مريم : طيب

راشد : وبعد كدا لاتحرميني منك

مريم : ابشر يا قلب مريم

وحاوطت رقبتو وباسها في شفايفها بوسة طويلة

مريم بحب : اعششقك يا قلب مريم انت

راشد : وانا امووت في هواك يا روح راشد

مريم : لازم تداوم اليوم

راشد : لا ليش

مريم بدلع وهيا تلعب بازارير قميصو : ابغاك تجلس معايا اليوم

راشد وهوا يبوس خدها : ودوام مو مداوم كويس كدا

مريم باست خدو : ايوة

راشد : وحشتيني

مريم : وانت اكثر

راشد حضنها

كلهم مستغربين سبب تغير وليد ومبسوطين في نفس الوقت

شهد : ايش عندو الاخ وليد

عهد : علمي علمك

سيف : وليد ايش فيك ؟؟

وليد : ولا شي

سيف : متأكد

وليد : ايوة

سيف : براحتك

وليد : اكيد براحتي اجل براحتك

سيف : مالت هادا وانا خايف عليك

وليد : اروح اكلم دانة احسن لي

سيف : روح روح اصلا انت ما غير ماسك الجوال وتكلم دانة

وليد : وانت وش عليك ليكون غيران بس

سيف : وليش اغار

وليد : مدري عنك

ندى : بس بس وانتو دايما تتناقرو خلاص يكفي

وليد : روح شوف زوجتك شكلها زعلانة روح راضيها

سبف : رايح من غير ما تقول

وليد : روح روح

جالسين قدام التلفزيون وكانت مرة مبسوطة عشان مشاري

امل : ايش عندو الاخ مشاري

مشاري : ولا شي ليش

امل : ابدا بس من زمان ما شوفتك جالس كدا

مشاري : اممم بصراحة

امل : ايوة

مشاري : انا قررت اتزوج

امل نطت عندو : احلف

مشاري : ههه والله

امل : ومين تعيسة الحظ سوري سعيدة الحظ

مشاري : جودي

اماني : ايش بها جودي

امل : ماما مشاري قرر يخطب

اماني بفرحة : جد

امل : ايوة

اماني : وفي بنت في بالك ولا ادور لك على وحدة

مشاري : لا امي ابغى جودي صحبة امل

اماني : زين ما اخترت يا ولدي والبنت ماشاء الله جمال واخلاق

امل : بس للحين ماني مصدقة ن جودي قدرت تجيب راسك وتنسيك الي صار

مشاري : ولا انا

امل واماني : ههههههههههههه

جودي وليال كانوا بالسوق ودوبهم رجعوا

جودي : افف تعبت

ليال : وانا كمان يووه احس من زمان ما رحت السوق ولا لفيتو كدا زي اليوم

جودي : من جد

ليال : الا تعالي مو كنتي بتقولي لامل تجي معانا

جودي : الا بس بعدين افتكرت اخوها وبطلت

ليال : مشاري ليش ؟؟

جودي : بصراحة مدري بس يعني احس نظراتو ليا مدري كيف وكمان اتوتر لما يكون معانا في نفس المكان معرف ليش

ليال " والله شكلك يا جودي حبيته وانتي مو حاسة بس ما رح اقولك الا لما اتأكد لاني خايفة عليكي من هالحب ياقلبي " : اها

جودي : ايش بك شردتي

ليال : ابدا بس افتكرت شي

جودي : ايش

ليال بالم : ولا شي

جودي : ليكون افتكرتيه

ليال : لا

جودي حضنتها : ليلو حبيبي انا اختك واكثر انسانة تفهمك ادري انك افتكرتيه بس خلاص انسي لان هالحب ما رح ينفعك وحسب الي فهمتو منك انو مو لكي فخلاص يا قلبي انتي انسيه

ليال بكيت : والله اني حاولت كثير انساه وللحين احاول بس ما قدرت مو بيدي

جودي : ادري يا قلبي بس للحين ما قولتيلي مين هوا

ليال : لا راح احتفظ باسمو لنفسي

جودي : لمتى ؟؟

ليال : لحد ما يسير ليا او ربي يكتب لي نصيب مع غيرو وساعتها راح امحيه من عقلي وقلبي

جودي : كل هالسنين ولسى ما محيتيه من قلبك

ليال : صحيح انو كان معايا بايطاليا وانو مرت سنين من وقت ما رجعت من ايطاليا وخلصت جامعة بس للحين ما قدرت امحيه من قلبي وعقلي

جودي : الله يكون في عونك

ليال ابتسمت : ما علينا مني مريم كيفها

جودي : مدري سارلي يومين ما كلمتها

ليال : ايش رايك نروح عندها

جودي : اوك بس مو الحين

ليال : انا طالعة فوق بغير وانام شوي واذا جات ماما صحيني

جودي : طيب

كان جالس عالكرسي في المستشفى وفجأة

انور : ههههههههههههههههههههههه

مشاري : خير اخ انور ايش عندك

انور وهوا يعطيه الجوال : اقرأ

مشاري : ههههههههههههههههه وقسم راشد دا مخفة

انور : ههههههههه بقوة

مشاري : بس مو منو من بنت خالتك الي لاحسة مخو

انور : في هادي صدقت

مشاري : الله يوفقهم

انور : اميين وانت مو ناوي تستقر

مشاري : قريب ان شاء الله

انور : اوو جد

مشاري : يب يب وانت مو ناوي

انور : انت تعرف اني مستحيل اتزوج بعد سوزي

مشاري : و اولادك

انور : وهادا الي شاغل بالي

مشاري : فكر في هالشي كويس

انور : اووك

كانت جالسة تفكر فيه

ليال : افف استغفر الله انا ايش سويت كيف افكر فيه كدا

جودي : ايش بك

ليال : ولا شي

جودي : طفشانة

ليال : وانا كمان امم ايش رايك نروح لميار

جودي : اوك بس مين حيودينا

ليال : طلوول

جودي : اووك امشي نكلمو

كانوا جالسين ويستهبلو

شادي : هلوش ايش عندك

هلا : ولا شي ليش

شريف : ابد شايفينك مو على بعضك

هلا : ما في شي

وصلتها رسالة من كياني فتحتها

.

.

الهدب .. والعين واحسآسي يبيگ
والـ عشق .. والحُب .. والدنيا فدآگ

والشعر قد ذاب .. في لمسة اياديگ
يعشقـگ .. وحدك وﻹ‌ يبغى سوآگ

.

.

ارسلت لو

.

.

ابعترف لكك بععد ، هــالمد? بشي
وابيك تدري في غﻼ‌ك ووضوحي

إن جيتني › الدنيا تجي گل?ااِ لي
وإن رحت اول مايرافقك روحي

.

.

حلا : لحول من الحين شاغلها

شادي : من جد بس انتي ايش حارق رزك ها

حلا : ابدا

وصلوا عند ميار والاخ طلال لسى عند الباب

جودي : خير يا الحبيب

ليال : يلا رووح

طلال : رايح افف

ميار : اهليين وحشتوني

جودي : وانتي اكثر

ليال : مو ناقصنا الا مريم وباقي الشلة

ميار : الحين اكلمهم

جودي : وناسة لو يجو ونجتمع زي زمان

ليال : جد

ميار : خلاص الحين اجيبهم

وطبعا دقايق وكلهم جوا الا مريم الي ماردت

منال : يالله من زمان ما اجتمعنا زي كدا

سراء : ايوة من بعد داك اليوم

جمانة : مريم ما رح تجي

ميار : دقيت عليها وما ردت شكلها مشغولة مع راشد

جوانا : يا دا راشد الي ناشب لنا

جودي : من جد

ليال : نفسي اغتالو

منال : عشان مريم تشوتك

ليال : لا الحين ما تقدر تسوي شي وكرشتها قدامها

جودي : صادقة

ميار : صاير شكلها توحفة

سراء : لاتسمعكم بس

جوانا : من جد والله لو سمعتنا لتفجر فينا


دخلت عالغرفة وانصدمت من الي شافتو

مريم والدموع في عينها : مع غدير يا راشد

راشد : ااا

غدير : لازم نقولها يا راشد لمتى حنخبي

مريم : يقولي ايش

راشد : انا ما احبك انا احب غدير وابغاها

مريم : وانا

راشد : ما تهميني ابدا

مريم : طيب مو مهم انا وابننا

راشد : قصدك ابنك انتي هادي اكبر غلطة سويتها بعد ما تركت حبيبتي عشانك

ودفها وخبطت في الجدار
وووو

نهاية البارت

ميار وقصة حبها ايش حيسير ؟؟

راشد وغدير ايش الحكاية ؟؟

مريم ايش حيسير فيها بعد ما دفها راشد ؟؟

همــــ الغلا ـــــس




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 07:12 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس عشر

حبـــك مني يسري بدمي

حبـــك وطن

حبـــك وطن يحتويني

حبـــك وطن لا يعرف دربه سواي

حبـــك وطن انتمي اليه ولا انتماء لسواي

حبـــك دهر

حبـــك دهر يتجدد فيه حبي لك

حبـــك دهر اعشقك فيه مجددا

فــلا اعتـــدال في جرعات حبـــك

سأتجرعك حتى النخاع

سأحبـــك حد الثمالة

سأجعل اوردتي وشراييني وعروقي تتشبع بحبـــك

اريد ان يسري حبـــك في دمي ويصــل لسائر جسدي

اريد ان اتشبع بحبـــك وان يغلغل بداخلي

يقال ان المرء يعشق مرة واحدة في حياته

ولكنــي في كـــل مرة اسمع اسمــك فيها اعششقك من جديد

فانــا احبـــك بقلبي

بكل مشاعري واحاسيسي

احبـــك بكل جوارحي

حبـــك كـ رواية عششق خرافية

اقرأك بشغف

ويمضي العمر وانا اقرأك ولا انتهي

بقلمي

دفها وخبطت في الجدار وووو

صحيت من النووم

مريم : رااشد

راشد مفجوع : خير حبيبي ايش بك

مريم : ابعد عني يا خاين

راشد : خاين

مريم : مو انت تحب غدير وتبغاها و انا ما اهمك ولا حتى ابننا واننا اكبر غلطة في حياتك

راشد : حبيبي ايش هالكلام اكيد كنتي تحلمي

مريم : احلم

راشد : ايوة

مريم : الحمد لله ولا كنت جد فجرت فيك

راشد : ههههههههه لهدرجة

مريم : واكثر

راشد : ليش ايش سويت

مريم بدأت تحكيلو عن حلمها

راشد : ههههههههههههههههههههههه كل دا سويتو

مريم : ايوة

راشد : انتي مستحيلة على فكرة ههههههههه اجل غدير مرة وحدة

مريم : رااااشد

راشد : يا روح راشد انتي امري

مريم حضنتو

راشد : ياقلبي انا اعششقك

مريم : وانا امووت في هووااك

راشد ابتسم : ايوة صح ترى ميار دقت عليكي وانتي نايمة

مريم : ايش تبغى ؟؟

راشد : مدري لاني ما رديت

مريم : الحين اشوفها

واخذت جوالها ودقت عليها

ميار : الو

مريم : السلام عليكم

ميار : وعليكم السلام بدري

مريم : ههه كنت نايمة ودوبي صحيت

ميار : على بالي المهم تعالي عندي

مريم : عندك في دا الوقت

ميار : ايوة عادي بيت اهلك وبعدين كل البنات هنا

مريم : يا خونة مجتمعين من ورايا

ميار : لا مو كدا بس ليلو وجودي جو عندي وبعدين دقيت على باقي البنات وقلتلهم يجوا وبس

مريم : اهاا لسى موجودين ولا راحوا

ميار : لا مطولين اليوم راح نسهر زي اول ها بتجي ولا لا

مريم : اكيد جاية بس بشوف راشد اول

ميار : اووك لاتنسي تردي لي خبر

مريم : اووك

ميار : يلا سلام

مريم : سلام

راشد : ايش كانت تبغى

مريم : تبغاني اجي عندهم

راشد : وانتي تبغي تروحي

مريم : ايوة حبيبي من زمان عن البنات سارلي فترة ما شوفتهم

راشد : اوك حبيبي جهزي حالك

مريم باست خدو : شكرا حبيبي بس ترى راح اطول هناك

راشد : طيب بس اهم شي ترجعي مو تباتي هناك

مريم : اوك

وقامت تتجهز

عند الشلة المجنونة

جمانة : ها ايش قالت حتجي ولا لا

ميار : بتشوف راشد اول

جوانا : افف من راشد دا

مريم : اقول طيري كل شي الا رشودي فاهمة

ميار : مريووم وحشتيني

مريم : وانتي اكثر حبيبي

منال : والله مرة وحشتيني

مريم : وانتو اكثر

سراء : غريبة راشد جابك

مريم : لحوول وانتو ايش بكم عليه

جوانا : ابدا ولاشي بس حارمنا منك يختي

ومر الوقت بضحك وهبال ومقالب

مريم : يلا انا لازم اروح الحين

ميار : لا باتي عندنا اليوم

مريم : لا ما اقدر راشد لوحدو في البيت وبعدين بكرة عندو دوام خصوصا انو اليوم مو مداوم

سراء بلعانة : وليش ما داوم ها

مريم : وجع مالت عليكي وعلى تفكيرك الوسخ

ميار : سرو حبيبي خليها تروح ولا راشد ما رح يخليها تجي بعد كدا
ليال : صح

جودي : يلا حبيبي مع السلامة

مريم : مع السلامة اشوفكم على خير

وصلت الطيارة مطار اليونان ونزلوا

علي : يلا حبيبي وصلنا

ميرا باستغراب : اووك

علي : ميرا حبيبي ايش بك

ميرا : ولا شي

علي : اجل يلا

ميرا : يلا

ومشي معاها وهوا يخطط للي راح يسويه لما يرجعوا وما حسب حساب انو يلعب بمشاعر زوجتو

فتح عينو وابتسم وهوا يشوفها نايمة في حضنو وجلس يتأملها حست عليه وفتحت

ضحى : حبيبي

احمد : هلا يا قلبي

ضحى وهيا تحضنو : ليش ما نمت

احمد وهوا يبوسها : لاحبيبي نمت ودوبي صحيت

ضحى : في شي

احمد : ها .. لا ما في شي

ضحى : احمد

احمد : مشاكل في الشغل لا تشغلي بالك

ضحى : حبيبي انسى وان شاء الله ربنا بيفرجها

ابتسم وشدها لحضنو

دخلت الغرفة ورمت حالها على الكنبة بتعب

رشاد : ايش بك حبيبي

سجى : تعبانة

رشاد حضنها : سلامتك يا قلبي

سجى : عيالك تعبوني

رشاد : خلاص ولا يهمك بكرة انا بتفاهم معاهم

سجى : الله يخليك ليا وما يحرمني منك

رشاد وهوا يبوسها : ولا منك يا قلبي والحين نروح ننام

سجى : اووك

شالها وو ...........................^_*

في فيلا جمبهم كانت جالسة على الكنبة تستناه وقلقانة عليه مو من عادتو يتأخر لدا الوقت

وما حست الا بالي يحضنها من ورا

دانية : يزن جيت

يزن : ايوة ياعمري

دانية : ليش اتأخرت خوفتني عليك

يزن : انشغلت شوي وما حسيت بالوقت

دانية : طيب ممكن المرة الجاية تقولي بس

يزن وهوا يحضنها : ابشري حبيبي

دانية : حبيبي ابعد عني شوية ما ينفع تلمسني انا محرمة عليك

يزن : جات

دانية باحراج : ايوة

يزن فسخ قميصو وحضنها ونامو

صحيت من بدري وبدأت تجهز الفطور تحس من زمان ماجلست معاه بهدوء

جنى : حبيبي شادي

شادي فتح عيونو وابتسم

جنى : صباحك ورد

شادي : صباح الجوري

جنى : يلا حبيبي روح غسل وجهك ويلا نفطر

شادي : طيب حبيبي

وسبقتو عالصالة وبداو يفطرو

شادي باس ايدها : تسلم ايدك

جنى : الله يسلمك

صحي من النوم ولقيها نايمة جمبو ابتسم وباس جبينها وغطاها كويس وراح يلبس عشان يروح عالمستشفى

مريم فتحت عيونها بانزعاج : حبيبي ايش تسوي

راشد : ادور على جزمتي .. الله يكرمكم .. معليش صحيتك

مريم : لا عادي

راشد : والحين يلا ارجعي نامي مو تسيبيني اخرج وتقومي

مريم : طيب راح تتأخر اليوم

راشد : مدري والله بس احتمال اجي عالعشاء ليش ؟؟

مريم : بس مجرد سؤال

راشد : اها

مريم : راح توحشني

راشد راح لها وحضنها : وانتي اكثر حبيبي انتبهي لنفسك ماشي

مريم : ماشي وانت كمان وسوق بشويش

راشد : ابشري .. وباس خدها .. انا طالع تبغي شي

مريم : لا حبيبي سلامتك

ابتسم وطلع

ورجعت نامت

كانوا جالسين عند انور في مكتبوا

مشاري : الا تعال يا اخ راشد ايش الرسالة الي ارسلتها امس

راشد : ههههههه وانت ايش عليك

انور : ابدا مافي شي

راشد : وانت ايش عندك

انور : ابد بس الاخ قرر يتزوج

راشد : هههههههههههههههه ايش

انور : هههههههههه نوى يتزوج

مشاري : خير قايل نكتة

راشد : هههههههههه لالا بس ما قولت مين تعيسة الحظ هادي

مشاري : مع نفسك الا سعيدة حظ

انور : هههههههههههه طيب بس ما قولت لنا مين هيا

مشاري : بعدين لما اخطب تعرفوا

راشد : يعني الحين جد جد راح تتزوج

مشاري : لا استهبل ايوة جد

انور : مين دي الي غيرت لك رايك

مشاري : جودي

راشد وانور : مييين ؟؟

مشاري : جودي

راشد : جودي اخت تركي وطلال

مشاري : ايون جودي صاحبة امل

انور : هههههههه ما اصدق

مشاري : خير طايح من عينك انت وهوا

راشد : تقريبا ههههههه

انور : اليوم كم التاريخ

مشاري : 13|6 ليش

راشد : يوووه

انور : ايش

راشد : اليوم ذكرى ميلادي

مشاري : اها

انور : ها عسى بنت الخالة قامت بالواجب

راشد : والله واضح ان بنت خالتك نسيت الموضوع

مشاري : ليش ما قالت لك شي وانت خارج

راشد : لا يا بابا خرجت وهيا نايمة

انور : تلاقيها مجهزة سهرة من الي يحبها قلبك .. وغمز لو ..

مشاري : ههههههههههه والله اليوم شكل سهرتكم صباحي

انور : هههههههه شكلو

راشد : ما اظن

الممرضة : دكتور راشد محتاجينك في غرفة العمليات

راشد : جاي

صحيت من النوم ورتبت البيت وبدأت تجهز الاغراض حطت الكيكة في الفرن وبدأت تزين البيت

مريم : حسام تقدر تجيني الحين

حسام : ضروري

مريم : ايوة ليش ؟؟

حسام : ابدا بس لاني مع عمار

مريم : عمار ؟؟

حسام : خالنا

مريم : اها عادي جيبو معاك المهم تجي

حسام : اووك دقايق ونكون عندك

مريم : استناك

وسكرت الجوال

مريم : يالله باقي كثير ولازم اخلص قبل ما يجي راشد

وابتسمت بحب على سيرتو ورجعت تكمل شغل

سمع من اخواتو انها متضايقة ومخنوقة ومافي احد معاها لان الكل راحوا على بيت خالتها قام وشال مفاتيحو وراح لها

وليد : دانة حبيبي ايش بك

دانة : ولا شيء

وليد : دانة يا قلبي مو احنا اتفقنا ما نخبي على بعض

دانة : ايوة

وليد : طيب ايش بك

دانة : مدري حاسة بضيقة فظيعة وما اعرف ليش

وليد حضنها ومسح على شعرها : خلاص حبيبي قومي اغسلي وجهك والبسي عبايتك

دانة : ليش وين حنروح

وليد : راح نطلع شوي عشان تغيري جو

دانة : بس

وليد : يلا قدامي اشوف وما ابغى اسمع أي اعتراض

دانة : حاضر عمتي

خرج من غرفة العمليات وكان يبغى يرجع عالبيت بس طلعت لو غدير

راشد : نعم اخت غدير ايش تبغي

غدير : قولتلك قبل كدا ابغاك انت

راشد : وانا ما ابغاكي ما تفهمي انتي

غدير: ما علينا مصيرك ترجعلي

راشد : ايوة في احلامك

غدير : راح نشوف يا راشد

راشد : طيب

غدير : ايوة صح روح شوف زوجتك المحترمة الي فضلتها عليا جالسة مع مين في البيت ولوحدهم

" طبعا غدير راحت لمريم قبل ما تجي هنا وشافت حسام وعمار هناك "

راشد : مريم محترمة غصباً عنك

غدير : طيب بس انت روح وشوف هيا مع مين

مشيت غدير وطلع راشد بعدها

راشد طول الطريق وهوا يفكر في كلام غدير معقولة يكون صح

راشد : لالا مو معقول لا ياراشد لا تشك فيها مريم مستحيل تسوي كدا

ولما وصل عاليت شاف عمار طالع وانصدم بس شاف حسام وراه ارتاح شوي

حسام : اوو راشد هنا

راشد : احلف بس

عمار : ههههههههههههههه خبل

حسام : ما الخبل غيرك

عمار : يا ولد احترمني انا خالك

حسام : افف ذليتنا يا خي

عمار : امشي بس امشي

حسام : المهم ما علينا راشد دا خالنا عمار عمار دا راشد زوج الخبلة الي جوا

راشد : ما الخبل الا انت

حسام : ايش بكم عليا

عمار : ابدا

حسام : المهم يلا مع السلامة

راشد : ايش بكم مستعجلين

عمار : ولا شي بس عشان زوجتك لوحدها جوا

راشد : ايش بهم اليوم

وراحوا وراشد راح لباب البيت وهوا يضحك

لما دخل انصدم وتفاجأ

مريم : كل سنة وانت طيب حبي وعقبال مية سنة

راشد : وانتي طيبة حبيبي ليش دا كلو وليش تعبتي نفسك

طالع فيها كانت لابسة فستان احمر توب ولنص الفخذ وفيه شريطة وفيونكة تحت الصدر وسوت بف وحطت ميك اب ناعم

وكان المكان كلو مزين بالورد وفي شموع

راشد حضنها : الله لا يحرمني منك

مريم بحب : ولا منك حبيبي .. ومسكت ايدو .. والحين يلا تعال

وراحوا على الغرفة

مريم : يلا حبيبي طفي الشموع

راشد : طيب يا قلبي

طفى الشموع وقطعوا الكيكة واخد ملعقة واكلها وهيا كمان اكلتو

وشغل ميوزك هادي وراح لها

راشد وهوا ماد ايدو لها : تسمحيلي

مريم : اكيد

ورقصوا سلو

وبعدين راحوا ياكلوا

مريم ادتو هديتو : كل سنة وانت طيب حبيبي

راشد : ليش كلفتي على نفسك بوكية الورد يكفي

مريم : اذا ما تعبت وجبت لزوجي حبيبي هدية اجيب لمين
.
.
.
يــاعيــد قلبي .. صاحبي عيد ميلادك ..
“العمـــركله” لــك .. فرحه وشرحه ..
عساني حي .. وأحضر كـــل أعيادك ..
واهديك وردات الـــغلا فوق صرحه ..
ازداد عمــــرك .. صح!.. لكنه ازدادك ..
في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه ..
************************

كل عام وأنت لقلبي مصدر النور
كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح
كل عام وأنا أجمع كلمات الحب
لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها
وبمشاعر خالية من التزييف
أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق
كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة
.
.
.
راشد حضنها : والله احبك

وبدأ يوزع بوساته على خدها وخشمها وجبينها وشفايفها

نخليهم لحالهم

اول ما وصل عالبيت استلموه تحقيق

حسام : انتو ايش حارق رزكم واحد وراح لاختو

عماد : ياخي خلصنا ايش كانت تبغى فيك

حسام : ولا شي

عزام : حسام تكلم وخلصنا

حسام : طيب افف اليوم ذكرى ميلاد راشد وكانت تبغاني اساعده بس

زياد : ياعيني ياعيني

حسام : اسري

زياد : مش عاوز

عزام : الله يخلف بس

نهاية البارت

توقعاتكم

همـــ الغلا ـــــس






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 07:13 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس عشر

له بين نبض القلب والطرف مسكن
وله في ثنايا الروح / طيف وصوره

له في شعور الذات ( حب ) تمكن
و ( البال ) ما يرتاح ألأ بـ حضوره ,,

طول الليل سهران وما قدر ينام

ريان : راكان راكان

راكان : ......

ريان : راكان ايش فييك

راكان : ولا شي

ريان : راكان

راكان : ليال

ريان : خير

راكان : معرف بس طول هالفترة وهيا ما فارقت تفكيري وشاغلة بالي

ريان : طيب ليش ما تخطبها

راكان : ما اعرف يا ريان بس يمكن هيا ما تبغاني ويمكن حتى ما تتذكرني

ريان : طيب ليش ما تجرب وتشوف

راكان : خايف من ردة فعلها

ريان : الله يعينك

راكان : اميين

اما في اليونان

كان يتمشى معاها ما خطر في بالوا بدا انو راح يبدأ يحبها ولا انها حتنسيه مريم كان يتأملها وهيا تمشي وهيا تضحك وهيا تاكل

ميرا : علي ايش فيك

علي حس على نفسو : ها ولا شي

ميرا : علي حبيبي ايش فيك

علي : ولا شي

ميرا : متأكد

علي : ايوة

ميرا : طيب ممكن نرجع عالكوخ لاني تعبت

علي : سلامتك امم نرجع ليش لا

ميرا مشيت معاه وهيا مستغربة لحد ما وصلوا للكوخ

ميرا : علي فيك شي

علي : لا ما فيا شي

ميرا بحزن : علي قولي ايش في حتى لو ما تحبني اقل شي جاوبني وريحني

علي : لا ميرا لا تقولي كدا صدقيني ما فيا شي

ميرا : براحتك

علي سحبها لحضنو : لا تزعلي بس يجي وقتو راح تعرفي

ميرا تجمعت الدموع في عيونها : وليش ما تقولي الحين

علي بحنية : صدقيني راح اقولك بس اتأكد اول " مو حاب اقولك واعطيكي امل بعدين اصدمك ابغى اتأكد من مشاعري اول "

ميرا وهيا تمسح دموعها : طيب

علي : انا نعست وانتي ما جاكي نوم

ميرا : الا

علي وهوا يشدها لحضنو : اجل يلا ننام

ميرا : اووك .. وجات بتقوم

علي : خليكي

ميرا : اووك

علي : ممكن انام في حضنك

ميرا : اكيد حبيبي

وناموا

دخلت عليهم وهيا معصبة ومي طايقة نفسها

غسان : ايش عندك

غدير بدون نفس : ولا شي

غالب : اجل ليش معصبة

غدير : مين قال

غيداء : دا كلو و مو معصبة

غدير بعصبية : قولتلكم مو معصبة غصب هوا افف .. ومشيت

غسان : ايش بها دي ؟؟

غالب : و ايش يدري اهلي

غيداء : سيبوها في حالها

غسان : الله يهديها

الكل : اميين

ولاء : ايش عندكم مجتمعين

غيداء : ولا شي

غالب : مافي شي بس من زمان ما جلسنا مع بعض

ولاء : اها

غيداء : ماما ليش ما نطلع كلنا سوا

ولاء : ما عندي مانع نطلع بعدين نروح بيت جدكم

غسان : ليش لا

غالب : اجل اجهزوا

غيداء : جاهزة

صحي من النوم بس ما تحرك من مكانو وصار يلعب في شعرها

راشد : حبي حبي

مريم : همم

راشد : ياروحي انتي يلا قومي

مريم بكسل وخمول : ما فيا اقوم

راشد : يلا ياقلبي يكفي نوم

مريم : بس انا ما ابى اقوم

راشد : ليش

مريم نامت في حضنو وشدت عليه : بس انا ابغى ابقى اليوم كلو هنا في حضنك

راشد : ما يصير يا قلبي لازم اداوم

مريم : بس انا ما ابغى اقوم من حضنك كيفي وي

راشد : حبي ما يسير كدا كفاية اني قبل امس مو مداوم

مريم بوزت : حتى لو عشاني

راشد : حياتي انتي تعرفي اني اسوي أي شي عشانك بس ما اقدر

مريم بزعل : خلاص روح ما احبك

راشد : بس

مريم قاطعتو : لاتكلمني

راشد : خلاص ياعمري ما رح اداوم ولا تزعلي

مريم باست خدو : احبك

راشد شدها لحضنو : اهواك انا

مريم وهيا تلعب بازاريرو بدلع : رشودي لازم اليوم نروح بيت جدك

راشد : ايوة حبيبي عشان خالتي جاية من السفر

مريم : بس انا ابغى ابقى في حضنك طول اليوم وما ابغى اقوم

راشد : ياقلبي وانا كمان ابغاكي تبقي في حضني ولا تقومي بس لازم نروح

مريم : بس انا ما ابغى اروح اليوم ابغى اقعد معاك ولحالنا

راشد : ياقلبي انتي خلاص نروح نسلم ونجلس شوي ونرجع اووك

مريم : اووك

راشد وهوا يقرص خدودها : فديت الي يسمعوا الكلام

مريم : فداك كلي

راشد طالعها بنص عين : اهجدي شوي

مريم بدلع : واذا قولت لا

راشد : اخ بس لو ماكنتي حامل

مريم : ههههههههههههههه

راشد : يا بنت

مريم : راشد

راشد : لبيه

مريم : جيعانة

راشد : طيب ايش رايك نطلع اليوم وناكل برى

مريم : لوحدنا

راشد : ايوة يا قلبي

مريم : اممم اووك

راشد : طيب يا حلوة قومي اجهزي عشان نروح

مريم : من عيوني يا عمري انت

راشد : تسلم عيونك يا روح روحي

في احد جزر اليونان قرر واخيرا يقولها لانو تأكد من مشاعرو وتأكد انها هيا الي بتسعدو

دخلت وانصدمت من شكل الكوخ ورد وشموع في كل مكان

علي : ميرا

ميرا : هلا حبيبي

علي : انا اسف على كل شي سويتو معاكي سامحيني

ميرا : ماسار شي عادي

علي : لا يا قلبي والله يقدرني واسعدك واعوضك عن الي سويتو معاكي

ميرا ابتسمت

علي : وشي تاني

ميرا : ايش ؟؟

علي : احبـــــــك

ميرا : ايش ؟؟

علي : احبـــــــك

ميرا : جد

علي : وجد الجد كمان

ميرا ارتمت في حضنو : ماني مصدقة

علي : لا ياقلبي صدقي

ميرا : احبك علووشي

علي باس شفتها بحب : وانا اعشقك يا روح علووشك

وسار يوزع بوساتو على وجها خدها خشمها جبينها وشفايفها

و.............................................^_*

الكل كان موجود ومستنيهم ودخل ريان

راشد : ايش في

ريان : الغوا رحلتهم عشان زينب مرضت وعشان شغل زهرة

دانة : اها بس سلامتها ايش فيها

ريان : مدري

ولاء : بندر شجن امشوا معايا ابغاكم في موضوع

بندر وشجن : طيب

حلا : ايش عندهم ؟؟

راكان : و ايش يعرف اهلنا

ندي : تلاقيها تحاول تقنع خالو بندر يخلي راشد يتزوج غدير

سيف : ما اتوقع

وليد : الا توقع أي شي

سيف : ايش الي يخليك تقول كدا

وليد : ما في شي معين

غالب : انا مع وليد لاني لاحظت انو في شي

غسان : الله يستر بس

غلا : ان شاء الله مافي شي هالمرة

خرج بندر وهوا معصب : راشد

راشد : هلا امرني

بندر : انت ما تستحي تلعب ببنت عمتك كدا ايش ما عندك دم

راشد : انا .. ليش ايش سويت

بندر : وتستغبي كمان

راشد : طيب قولي ايش سويت انا

بندر : يعني بتقنعني انك ما غلطت مع بنت عمتك

راشد : غلطت مع مين ؟؟

بندر : مع غدير

مريم : لا ما صار

بندر : اتوقع اني كلمت ولدي وما كلمتك

وليد : بس يا عم ما يصير نشوف الغلط ونسكت

بندر : ايوة بس ولد عمك المحترم غلطانة مع بنت عمتكم

وليد : لا ما صار

بندر : وليش واثقين كدا

دانة : لان غدير وعمة ولاء راحوا لراشد البيت ولما كانت مريم في الحمام راحت غدير لراشد وو سكتت

غسان : و ايش

وليد : و جلست تقولو انا احبك ومدري ايش وكمان حضنتو وكانت حتسبب مشكلة بين مريم وراشد لو ما كانت مريم سامعتهم وهما يتفقوا

ولاء : لا ماسار

غيداء : الا سار وانا سمعتكم وانتو تخططوا

غسان : صح هالكلام ولا لا

غدير : ..........

غسان بعصبية وصراخ : صح ولا

غدير وهيا ترتجف : صح

بندر انصدم ما توقع هالشي من اختو

شجن : كل دا يطلع منكم

راشد : مريم يلا احنا مالنا قعدة هنا بعد الي سار

مريم : طيب

وخرجوا

راكان : عجبكم كدا زعلتوه

ريان : دايما كدا ايش لدي الدرجة ما عندكم ثقة فينا

وليد : انتو ليش كدا دايما تخربوا عليه .. والتفت لغدير .. الولد متزوج ويحب زوجتو والحين بيجه ولد خلاص سيبيه في حالو لمتى يعني بتتلصقي في الرجال

غسان : اطمن ما عاد بتسوي شي

غالب : حسابها في البيت

بندر : عاجبك كدا زعل الولد بسببك

ولاء : لا مو بسببي بسبب زوجتو

شجن : لو زوجناه غدير من الاول ما كان سار كدا

ديانا : ايش بكم انتو راشد ما يبغى غدير افهموا ما يبغاها ايش يسوي لكم اكثر من كدا عشان تعرفوا انو ما يبغاها

طول الطريق وهما ساكتين واول ما وصلوا البيت

راشد : ليش دايما يسير معانا كدا ؟؟ لمتى يعني ؟؟

مريم حطت ايدها على كتفو : خلاص حبيبي اهدى وان شاء الله كل شي حيكون كويس

راشد : متى ؟؟

مريم حضنتو : قريب حبيبي قريب بس انت لا تشيل في بالك

راشد : تعبت يا مريم تعبت وعمتي مو ناوية تسيبنا في حالنا

مريم وهيا تمسح على شعرو : اووش حبيبي خلاص ان شاء الله بكرة بيتحسن كل شي

راشد وهوا يدفن نفسوا كثر في حضنها : ياريت

مريم : خلاص حبيبي والحين نام عشان ترتاح

راشد : خليكي معايا لا تروحي

مريم : طيب يا قلبي

وراحوا على الغرفة وراشد من التعب والقهر نام في حضنها وبسرعة

وهيا تنهدت بضيق لمتى يعني بيتحملوا وهيا مو حابة تقول شي عشان لاتزعل راشد لانو الي فيه مكفيه

اول ما خرجوا من بيت الجد راحوا عالبيت وهيا ترتجف من الخوف تعرف اخوانها ما حيسيبوها في حالها ولا حيمشوا الي سار بسهولة

غسان سحبها من شعرها : ياحيوانة انتي ما تستحي رايحة للرجال لبيتو

ولاء : غسان سيب اختك في حالها

غالب : امي رجاء لاتتدخلي اساسا الغلط منك مو منها لو ما وقفتي معاها وشجعتيها علي تسويه ما كانت فضحتنا كدا

غدير : بس انا ما سويت شي غلط

غسان : كل دا وما سويتي غلط

غدير : ايوة لان راشد ليا ومو لها سمعتوا ليا

غالب سحبها ورماها في غرفتها : هادي مالها طلعة من البيت وممنوعة من الجوال

غسان : وتاكل وتشرب في غرفتها مع انو حرام فيها

ولاء : بتحبسوا اختكم

غالب : لا تقولي اختكم دي مي اختنا

غسان : والله يا امي لو اعرف انها طلعت ما حيسير خير

اما غيداء من وقت ما دخلوا البيت وهيا واقفة والدموع في عيونها ومي عارفة ايش تسوي وبعد ما شافت ايش سووا في غدير انفجعت اول مرة تشوفهم معصبين كدا خافت وراحت على غرفتها ودقت على صالح .. خطيبها .. الي طمنها وجلس معاها على الخط لين نامت

كانوا قلقانين على راشد لانو طلع معصب بعد الي صار ومعاه حق انو يعصب

دانية : انا خايفة على مريم وراشد

دينا : وانا كمان يعني الي سار مو سهل و لا تنسوا مريم حامل

دانة : الله يستر بس

ريان : وعمتكم هادي بالله ايش تحس فيه

راكان : وايش يدري اهلنا احنا

ديانا : تتوقعوا راشد الحين ايش يسوي

دانة : مدري بس الله يكون بعونهم

الكل : اميين

وصل البيت بعد ما دقت عليه سجى وقالت لو الي سار

رشاد : متاكدة دا الي صار

سجى : ايوة وراشد المسكين طلع من البيت بكبرو وما اتوقع يرجع مرة تانية

رشاد : وعمتي هادي بالله ما تستحي

سجى : مدري الله يهديها بس

رشاد : بكرة لازم نروح لراشد

سجى : اكيد

نهاية البارت

توقعاتكم

همـــ الغلا ــــس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 07:27 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع عشر

لـآ تْح‘ـس ـإنًك عنْ ـإحِساسٍي

بع‘ـييًد !!

والله ,,

مَ فيْه مكَآن بـ / دـَآخلِي

مَ تمرهْ ~

صحي من النوم تعبان ومتضايق ومالو نفس لاي شي وجاء بيقوم من السرير بس

مريم : حبيبي

راشد : هلا يا عمري

مريم : وين رايح ؟؟

راشد : بروح اجلس في الصالة

مريم : خليك معايا

راشد : ليش ؟؟

مريم : لازم يكون في شي عشان تبقى معايا

راشد : لا يا قلبي

مريم وهيا تدفن نفسها في حضنو : اجل خليك معايا

راشد : طيب حبيبي

مريم : راشد بعد الي سار امس

راشد قاطعها : مريم سكري هالموضوع رجاء

مريم : طيب اسمعني اول

راشد : اوك اسمعك

مريم : انا فكرت بحل ولقيت انو ما في حل الا .. وسكتت ..

راشد : الا ايش ؟؟

مريم بصعوبة وبالم : انك تطلقني وتتزوجها يا راشد

راشد : ايش تقولي انتي

مريم : حبيبي مافيا الا دا الحل

راشد : من جدك انتي كيف تطلبي مني شي زي كدا

مريم : حبيبي افهمني

راشد بضيق : رجاء سكري الموضوع ولا تفتحيه مرة ثانية .. وخرج من الغرفة ..

مريم تنهدت بضيق

اما عند غدير فهيا من امس في الغرفة وما اكلت ولا شي وامها تحاول معاها وهيا مو راضية تاكل الا لما راشد يسير لها وامها بعد تهديد غالب ما قدرت تسوي لها ولا شي

غدير : ماما الله يخليكي ابى اطلع من البيت

ولاء : راح احاول يا بنتي

غدير : بسرعة ماما

ولاء : ان شاء الله يا بنتي

غدير : لو طلعت من هنا مارح اخليها تتهنى بيه

ولاء : اكيد يا بنتي ودواها عندي

كانت جالسة عالسرير وتفكر في مؤيد بس قطع تفكيرها صوت اختها

حلا : هلوش ايش تسوي

هلا : ولا شي

حلا : طيب ليش معصبة

هلا : مو معصبة

حلا : كنت تفكري في مؤيد صح

هلا : وانتي ايش حارق رزك افكر فيه ولا لا ؟؟

حلا : يعني كنتي تفكري فيه يا عيني يا عيني

هلا : حلا انقلعي عن وجهي

حلا : من عيوني يا عيوني

هلا : حلا احسن لك انقلعي من خلقتي

حلا : طيب .. وجريت ..

هلا : خبلة

كانوا جالسين عالطاولة ويفطروا

ميار : بابا ليش ما تعزم عمو عبد العزيز وعيالو ومريم وزوجها واهلو وخالة ملاك والبنات كمان

وسيم : ليش لا ؟؟

ميار : جد بابا

وسيم : ايوة يا قلبي

ميار ابتسمت من قلب

عند انور ومشاري كانو جالسين مع بعض

مشاري : راشد ايش فيه ترى سار لو كم يوم مو طبيعي

انور : والله مدري

مشاري : ليكون ساير معاه شي

انور : ودا الي قالقني

مشاري : انا اليوم بروح لو واشوف ايش فيه

انور : اووك وطمني

مشاري : اووك

لما طلع للبيت ماعرف وين يروح وبعدين راح لوليد

وليد : طيب و الحل

راشد : ما اعرف .. وتنهد بضيق .. تصور ان مريم قالت لي اطلقها واتزوج غدير

وليد : من جد !!

راشد : ايوة تقول ما في حل الا دا

وليد : وانت ايش تقول

راشد : وليد انت صاحبي و ولد عمي وانت اكثر واحد تعرف قد ايش انا احب مريم واني ما ابغى غيرها و تتوقع اني ممكن اتزوج مرة ثانية او حتى اني افرط في مريم عشان غيرها
وليد : طيب اجل ايش حتسوي ؟!

راشد : ما اعرف بس كل الي اعرفو اني مستحيل اتزوج غدير حتى لو انفصلت عن مريم

وليد : تنفصلوا !!

راشد : شكلو اخرتها كدا

وليد : من جدك انت ؟!

راشد : ايوة مريم تعبت معايا كثير واتحملت اشياء كثيرة وغير كدا حتى بعد الي سار اول مرة رجعت لي ونسيت كل الي سار والي اهلي سوه لمتى يعني ولا تنسى انها حامل كمان

وليد : طيب وهيا ايش رايها في الموضوع ؟!

راشد : هيا الي طلبت

وليد :طلبت منك هالشي لانك زعلان ولانها مقهورة وخايفة عليك وعشان موقف عمو بندر وخالة شجن بس ما اتوقع توافق مريم تحبك يا راشد وما اتوقع تتخلى عنك بسهولة

راشد : طيب اجل والحل امي وعمتي مستحيل يخلونا في حالنا قولي ايش اسوي اول مرة دخلوا عليها رجال غريب واتهموها بالخيانة و انا مديت يدي عليها وقتها تعرف ايش يعني انا ضربتها واهنتها وجرحتها كمان وسامحتني ورجعت لي ولا كانو شي صار والحين غدير جات لين بيتي ودخلت لين غرفة نومنا وحاولت تغريني واتهموني اني غلطت معاها لمتى بتتحمل كل دا ها قولي ؟! ولا تنسى انها الحين حامل واخاف يضروها او يضروا الي ببطنها

وليد : معاك حق بس تصدق على كل الي سار معاكم البنت لسى متمسكة فيك وتبغاك وهادا دليل انها تحبك وشارياك يا راشد ومستحيل تتخلى عنك بسهولة

راشد : طيب والحل ؟!

وقطع عليهم صوت جوال راشد وكانت مريم بس راشد اعطاها بزي وقفل الجوال

وليد : مريم ؟!

راشد : ايوة

وليد : ليش ما ترد

راشد : ما ابغى ازعلها

وليد : ايش صار ؟!

راشد : ولا شي بس هيا منفعلة وانا حنفعل واخاف ازعلها

وليد : الله يعينك

راشد : اميين

وسيم كلم الكل وعزمهم واتفقوا يجتمعوا في استراحة يكون احسن ومنها يغيروا جو

جلس عالكرسي وهوا متضايق ومهموم زعل ابنو وزوجة ابنو عشان اختو واخرتها طلع كلام اختو غلط وطلع ابنو بريء

بسام : ايش فيك يا بندر

بندر : ولا شيء

يزيد : بس وجهك يقول شيء تاني

بندر : راشد

بسام : تطمن ولدك عاقل و واعي وتلاقيه ما فكر بالموضوع اصلا

بندر : ولدي عاقل و واعي صح واكيد نسي الموضوع بس بنت الناس ايش ذنبها ؟!

يزيد : والله ما اعرف ايش اقولك بس لازم تفهم زوجتك ان بنت الناس مالها ذنب وان ولدك الي اختارها واذا استمرت كدا راح تخسر ابنها واختك احنا بنتفاهم معاها

رفاء : لا يا يزيد ولاء ما رح ترتاح الا لما تخلي راشد يتزوج غدير

بندر : وهادا الي مخوفني

بسام : بنلاقي لها حل ان شاء الله

يزيد : الا ما قولتو حتروحوا بكرة الاستراحة

بندر : ايوة الرجال اتصل وعزمنا كلنا ما يسير ما نروح عيب

كانت جالسة على الكنبة وتستناه تأخر الوقت وهوا لسى ما رجع راحت تتفرج تلفزيون وهيا تقلب في القنوات سمعت الباب ينفتح راحت بسرعة جهة الباب

مريم : راشد

راشد : نعم

مريم ببكى : وينك للحين ليش تأخرت خوفتني عليك

راشد نسي كل شيء وحضنها : ياقلبي انتي ليش تبكي

مريم : خوفت عليك وين كنت وليش تاخرت كدا من غير ما تقولي حتى وكمان ادق عليك تعطيني بزي بعدي يطلع جوالك مغلق

راشد : يا عمري انتي كنت مع وليد و ماحسيت بالوقت وبعدين ما حبيت ارد عليكي واكلمك وانتي منفعلة عشان لا انفعل واعصب واغلط عليكي

مريم : انا اسفة حبيبي على الي قولتو الصباح والله ما كان قصدي ازعلك

راشد : ياقلبي انتي مو زعلان

مريم : انا اسفة حبيبي

راشد : عادي ياقلبي والحين خلينا ندخل جوا مو حلو شكلنا عالباب

مريم : اووك اه

راشد : ايش بك

مريم : عيالك بس يرفسوا

راشد : ياقلبي انتي .. وحط ايديو على بطنها .. حبايبي انتو بس لا تتعبوا ماما كثير طيب .. وشالها ..

مريم : حبي نزلني الحين انا ثقيلة مو زي اول

راشد : مين قالك هالشيء ؟!

مريم : ولا احد بس انا الحين متنت مع الحمل

راشد : عادي يا قلبي حتى ولو راح اشيلك وبعدين انتي لسى خفيفة

مريم تعلقت برقبتو وحطت راسها على صدرو : اعشششقك

راشد : وانا اهوااك

ونزلها عالكنبة

مريم : بس انا ما ابغى هنا

راشد : و وين تبغي يا اميرتي ؟!

مريم بدلع : امم ابغى اروح غرفتنا

راشد : ما طلبتي يا طفلتي

مريم : انا ماني طفلة

راشد : الا انتي طفلتي

وشالها مرة ثانية و وداها عالغرفة

مريم : شكرا حبيبي

راشد : بس انا ما ابغاكي تشكريني

مريم : اجل

راشد : انتي تعرفي ايش ابغى ؟!

مريم فهمت عهليه بس تستهبل : وايش تبغى ؟!

راشد : خلاص ما ابغى شي

مريم قامت من مكانها وباست شفايفو بوسة طويلة

راشد بحب : الله لا يحرمني منك

مريم : ولا منك

وانسدح وسحبها لحضنو

مريم : حبي

راشد : قلب وروح وعيون وكيان ونبض حبك

مريم : رشودي ممكن يجي يوم ونفترق فيه

راشد : لا يا قلبي ان شاء الله ما يجي اليوم دا ولا يفرقنا الا الموت واباكي تعرفي ان لو قدر الله وجاء هاليوم تعرفي انو يوم موتي

مريم : بسم الله عليك ايش دا الكلام يومي قبل يومك ان شاء الله

راشد : حبي ابغاكي تعرفي اني احبك ومستحيل احب غيرك ولو سار يوم وافترقنا ابغاكي تتأكدي انو مافي وحدة تقدر تاخد مكانك ابدا

مريم والدموع في عيونها : راشد لا تقول كدا انت تعرف اني احبك واني ما اقدر اعيش بدونك راشد انت لو بعدت عني والله اموت .. وبكيت ..

راشد شدها لحضنو لين حس انها بتدخل بين اضلاعو : بس يا قلبي انتي وان شاء الله راح نبقى مع بعضنا طول عمرنا وما رح يفرقنا الا الموت وان شاء الله ما يجي اليوم الي نفترق فيه

مريم : ان شاء الله

راشد باس جبينها : احبك يا ملاكي

مريم : وانا احبك يا كل حياتي

راشد : والحين حبيبي يلا نوم

مريم : بس انا ما ابغى انام

راشد : اجل

مريم : ابى اقعد معاك

راشد : اووك حبيبي

مريم : ايوة صح بابا اتصل وقال انو عازمنا بكرة على استراحة

راشد : طيب وانتي تبغي تروحي ؟!

مريم : ايوة من زمان ما شوفت بابا وماما هناء

راشد : اوك اجل بنروح بس مين كمان حيروح

مريم : احنا وبيت عمو عبد العزيز اكيد واهلك وماما والبنات

راشد : اها

مريم : يب

راشدوهوا يبوسها : بس مو لازم نروح صح

مريم : الا رشودي من زمان ماشوفت ماما وبابا

راشد : بس انا ابغاكي

مريم : رشودي حبيبي انت خلينا نروح بكرة

راشد : اووك .. واشر على خدو ..

مريم : واذا قلت ما ابغى

راشد : مافي روحة

مريم باست جبينو وخدو وخشمو وشفايفو

راشد وهوا يبوس رقبتها : اووك خلاص بكرة حنروح بس ما حنطول

مريم : ليش ؟!

راشد : عشان راح نطلع مع بعض

مريم : وين ؟!

راشد : مفاجأة

مريم : رشودي حبيبي قولي

راشد : لالا مفاجأة

مريم : راااشد

راشد : لبيه

مريم : قولي

راشد : مافي امل لا تحاولي

مريم : طيب

راشد : فديت هالطيب والي قالها

مريم : فداك كلي

وناموا

في احد جزر اليونان

كانوا جالسة في حضنو وشابكة ايدها في ايدو قبال المدفأة

حبي لسى بردانة :علي

ميرا : لا حبيبي

علي : اكيد

ميرا : ايوة

علي : احبك

ميرا : اعشقك

علي : الله يخليكي ليا وما يحرمني منك

ميرا : امين

علي : مدري كيف ما كنت معاكي كل الفترة

ميرا : حبيبي انسى

علي : وانتي كيف حتنسي

ميرا : اصلا انا نسيت ومن زمان

علي : جد

ميرا : وجد الجد كمان

باسها علي في شفايفها

ميرا انحرجت

علي : لبى الي يستحون بس

ميرا : علووش

علي : عيون علووش

ميرا : احبك

علي : يا روحي انا

نرجع للمملكة

طلعوا يتعشوا سواء وهما راجعين

ضحى : حبيبي

احمد : هلا

ضحى : خلينا نروح البحر

احمد : من عيوني

ضحى : تسلم لي عيونك حبيبي

احمد اكتفى بابتسامة

ضحى : بس اول نمر السوبر ماركت ونشتري اشياء اوك

احمد : اوك

في مطعم اخر

ندى : سيف ترى ما ابغى نرجع البيت الا الفجر اوك

سيف : اوك

ندى : احس من زمان ما طلعنا كدا

سيف : ايوة ومعليش يا قلبي بس تعرفي ضغط الشغل

ندى : لا حبيبي عادي

سيف : لا ندى يعني انا جد هالفترة قصرت معاكي واهملتك كمان

ندى : لا حبيبي مين قال

سيف : انا حاس كدا

ندى : لا يا سيف منت مقصر ابدا معايا

سيف ابتسم بارتياح

ندى : والحين حبيبي يلا اطلب الاكل عشان انا ميتة جوع

سيف : دقايق حبيبي والاكل يكون هنا

ندى : اووك

سيف : فديتك

ندى : فداك كلي

نهاية البارت

توقعاتكم

همـــــ الغلا ـــــس






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 08:09 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن عشر

بهمس النفوس

وبلغة العيون

أردد(احبك)

ينبض القلب بأسمك

وانفاسي تردد حبك

تتساوى الفصول برحيلك

وتزهر الورود بمجيئك

يامن اسرني

وفي مراكبه قيدني

وبغرامة سلبني

كلهم صحيوا بدري وبدأوا يتجهزوا عشان الاسترحة واجتمعوا كلهم في بيت وسيم وبعدين تحركوا

كانوا البنات كلهم في سيارة وحدة مع طلال الامشاعل الي كانت مع تركي و مريم طبعا لانو راشد اصر انو يروح مع زوجتو ولوحدهم كالعادة والبنات مرة حقدوا عليه

والشباب كلهم قرروا يركبوا في سيارة وحدة عشان يفولوها ولان البنات مو احسن منهم طبعا << لازم هع

في سيارة طلال

ليال : اخوكي هادا اخرتها حيتكفخ من الي يسويه

دانة : ليش ايش مسوي ؟؟

ميار : حارمنا من مريم

دينا : ههههههههههههههه

سراء : ايش بك ؟؟

دينا : يعني مو بس احنا الي متنرفزين من حركاتو

منال : ياخي يقهر

جودي : وانتو ايش الي حارق رزكم واحد و زوجتو وي

ليال : ما قولنا شي بس مو كدا مسخها

جودي : نشوف بكرى اذا تزوجتو راح تقول ودا الكلام ولا لا

جوانا : ياخي بدال ما تقعودوا كدا تتفلسفوا خلونا نفلها لان الطريق طويلة

جمانة : وهيا صادقة

البنات : اووك

في سيارة عزام

انواع الازعاج والوناسة

عزام : ايش عندو راشد ما غير ماخد اختنا

ريان : ينقالك انو يحب زوجتو وما يقدر على فراقها

وليد : خلوهم ينبسطوا

ريان : صح خصوصا بعد الي سار

حسام : ليش ايش الي سار ؟؟

راكان شوي ويكفخ ريان : لا ولاشي بس مشكلة صغيرة وبتنحل

عزام تذكر الكلام الي سمعوا في البحر وعرف الي سار : طيب دام كدا ايش رايكم نحلها لكم


عماد : كيف ؟؟

عزام : نكلم البنات ونجهز لهم سهرة وكدا

سيف : فكرة برضوا

علاء : لا تعبوا حالكم مالو داعي

غسان : ليش ؟؟

علاء : راشد سبقكم وحجز شاليه بيقعدوا كم يوم فيه

عماد : ايش يعرفك

علاء : جمال صاحب الشاليه الي استأجرو راشد

عادل : جمال ما غيرو

علاء : يب يب

في سيارة راشد

مريم : حياتي

راشد : هلا يا قلبي

مريم : ممكن توقف عند البقالة

راشد : ليش ؟؟

مريم : جيعانة ابى شي اكلو

راشد : مالو داعي افتحي الدرج وخدي الي تبغيه

مريم فتحت الدرج واخدت كوب كيك وعصير تفاح : شكرا رشودي

راشد وهوا يبتسم : عفوا حبيبي

مريم : راشد غدير حتكون موجودة ؟؟

راشد : مدري ليش ؟؟

مريم : خايفة

راشد : من ايش يا قلبي ؟؟

مريم : خايفة تسوي شي

راشد : لا تخافي ياروحي ما حتقدر وبعدين احنا ما حنطول هناك ولا نسيتي

مريم : طيب ايش رايك ما نروح ونطلع مع بعض وبابا انا بكلموا

راشد : ما يسير ياقلبي ابوكي عازمنا وما يسير ما نروح

مريم : بس انا ما ابغى اكون معاها في مكان واحد

راشد : تحملي يا روحي

مريم : ما اقدر

راشد : ليش ؟؟

مريم بغيرة : بعدين بتتلصق فيك كل شوية

راشد : ههههههه قولي كدا من الاول

مريم : راشد من جد اتكلم

راشد : تغاري

مريم : انت تعرف اني اغار حتى من اهلك فكيف ما تبغاني اغار وانا اشوف غيري تتقرب منك وتتلصق فيك

راشد :حياتي انتي تعرفي اني مستحيل اطالع في غيرك او حتى افكر في احد غير لو يحطوا قدامي مية غدير وبعدين انا ما اعطيها وجه حتى

مريم : بس برضو
راشد : وبعدين انا حكون مع الرجال يعني ما راح نكون بنفس الجلسة حتى

مريم : اووك

راشد : لبى الي يغارون

مريم : رااشد

راشد : يا روح راشد انتي

مريم ابتسمت

وصلوا للاستراحة ونزلوا من السيارات

ليال وهيا تسحب مريم وتكلم راشد : خلاص احلم تشوفها اليوم

راشد : وليش يعني ؟؟

ليال : ما كفاك انك اخدتها مننا

راشد : زوجتي وكيفي

ميار : مع نفسك

دينا : من جد خلاص روح للرجال

راشد : طيب .. ولف يكلم دانة .. ما اوصيكي عليها

دانة : لا توصي حريص

انور : ياخي محسسني انها رايحة تجاهد مو داخلة للحريم

راشد : وانت ايش عليك ؟؟

مشاري : امشوا بس

انور : وانت هنا ؟؟

مشاري : لا هناك

جودي بصراخ : امل

امل : هلا يا قلبي

مشاري لا شعوريا التفت لجهة الصوت

راشد : امشي امشي الله يخلف بس

انور سحب مشاري ومشيوا

ودخلوا البنات لجوا

مريم : ماما وحشتيني .. وحضنتها ..

ملاك : ياقلبي انتي

وراحت لهناء كمان : ماما حتى انتي وحشتيني

هناء : وانتي اكثر حبيبيتي

ليال : مريم ترى شوي وبنروح عالمسبح بتجي صح

مريم : مدري تعرفي انا الحين في السابع ويمكن ما اجي

منال : في السابع ما شاء الله

مريم : يب يب

ميار بهبل : تخيلي تولدي الحين

مريم : ياويلي لسى بدري

جوانا : لا عادي كثير يولدوا في السابع

مريم : ماما شوفيهم

هناء : بس هبلتوا في البنت

ملاك : سيبوها في حالها

جودي : ايوة من قدك عندك مامتين يدافعوا عنك

امل : بس ازعجتوا البنت

مريم : ياقلبي انتي

جمانة : تراها امل مو راشد

سراء : ترى تدري لانو لو راشد كان صار شي اعظم

مريم : وسخة

سراء : ما قولت شيء غلط

حلا : صح كلامها

مريم : حتى انتي معاهم

حلا : يب يب

مريم : اف منكم .. وشافت غدير واهلها داخلين .. بروح لرشودي احسن لي

عهد : عشتوا

شهد : رشودي ياخي هادا رويشد وزيادة عليه

مريم : حدك عاد كل شي ولا رشودي

هلا : اكشخ ما اقدر انا على الي يدافعون

غدير طالعت فيهم يحقد

مريم عشان تقهرها : بروح اكلم رشودي واطلع معاه بدل جلستكم المخيسة

هنادي : جلستنا المخيسة قولي اشتقت لزوجي وبروح لو بدال ما تحججي

مريم بدلع : ايوة وحشني زوجي فيها شي

هناء : لا ابد ما فيها شي

سناء : روحي روحي

ومسكت الجوال عشان تدق عليه بس هوا سبقها ودق

عالية : شكلو مو بس هيا المشتاقة

مريم : وجع .. وردت .. هلا حبيبي

راشد : اهلين يا قلبي وحشتيني

مريم : وانت اكثر والله

راشد : طيب اطلعي شوي ابغى اشوفك

مريم : طيب بس وينك انت الحين

راشد : انا عند الباب يلا حبيبي اطلعي لي

مريم : حاضر يا قلبي طالعة

راشد : استناك

مريم : اوك

راشد : احبك

مريم : وانا كمان احبك

راشد : مع السلامة

مريم : في امان الله

وقامت

ميار : وين

مريم : رشودي برى

ليال : لحوول وراشد دا اربع وعشرين ساعة ناشب لنا

علياء : من جد يعني الحين ليش ما يجلس مع الرجال ها ابغى افهم

مريم : واحد واشتاق لزوجتو انتو ايش الي حارق رزكم ها

حلا : ابدا روحي روحي

مريم : يلا اشوفكم بعد شوي

وطلعت لراشد

راشد حضنها : هلا يا قلبي

مريم : اهلين حبيبي

راشد وهوا يمسك يدها : نتمشى

مريم : يب يب

وساروا يتمشوا مع بعض ويضحكوا وطبعا كل دا والبنات يطالعوا فيهم من البشباك وغدير بتموت من القهر << تستاهل هع

مشاري : وين اختفى الاخ راشد

عزام : اكيد مع مريم

ريان : لحوول من دا الولد مفشلنا

حسام : وليش يعني مريم زوجتو وعادي

طلال : من جد

علاء : ندري زوجتو بس مو كل 5 دقايق ناط لها

راكان : نشوف بكرى اذا تزوجت بتسوي زيو ولا لا

عادل : هههههههههههههههههه سكتهم

امجد : بابا نبغى نسبح

نواف : ايوة عمون بغى نسبح

فارس : طيب بس مو الحين

مروان : متى

رشاد : لما يسبح الكبار

مروان : طيب

يزن : لا احسن تخلوا الصغار اول عشان ما ينفع كلكم تنزلوا المسبح مرة وحدة

شادي : صح

فارس : امجد خد اسعد وونواف وروحوا المسبح

رشاد : وانت مازن خد مروان وروحوا معاهم

مازن و امجد : طيب بابا

شادي : بس لازم احد كبير يروح معاهم

غالب : انا بروح معاهم

عند مريم وراشد

مريم : حبيبي خلاص خلينا نجلس انا تعبت

راشد : اووك يا قلبي

وجلسوا

مريم حطت راسها على صدرو وهوا سار يمسح على شعرها

راشد : ايش بو حبيبي

مريم : ولا شي بس حاس بضيق

راشد : ليش يا قلبي

مريم : مدري بس احس في شي مو كويس حيصير

راشد : لا حبيبي ان شاء الله مو صاير الا كل خير

مريم : ان شاء الله

ليال : مريم يلاح نروح نسبح

مريم : طيب جاية

راشد : حتسبحي ؟؟

مريم : مدري لسى ما قررت

راشد : تبغي تسبحي

مريم : عادي

راشد : طيب لا تطولي بس شوية اوك

مريم : اوك

راشد : انتبهي على نفسك وبالذات من غدير

مريم : اوك

راشد : يلا روحي عشان ما تتأخري عليهم

مريم : اوك .. وباست خدو ..

راحت مريم للبنات وهوا راح للرجال

ليال : ما حتسبحي

مريم : لا بس بتفرج عليكم

امل : ليش ؟؟

جودي : نسيتي انها حامل

امل : ايوة صح

دانة : غدير ليش واقفة ما حتسبحي

غدير : الا

ليال تهمس لميار وسراء : غدير هادي من اول ما ارتحت لها

ميار : ولا انا

سراء : احسها ناوية على شي

ليال : خلوا عينكم عليها

فجأة ما حسوا غير بالي يبللهم

ميار : جوانا

جوانا : احسن عشان تنزلوا المسبح وما تتهامسوا

جمانة : جيبتيها

عند الشباب

مشاري : حرام عليكم

انور : حرام علينا ها ؟؟

راشد بهمس : ايوة عشان اخوان الحبيبة هنا مسوي يعني اني عاقل

انور : ههههههههههههههههههههههه

مشاري : وجع

راشد : ياي يا رقيق

انور : شكلك تجلس مع امل كثير

الكل : هههههههههههههههههههه

ومر الوقت بسرعة بضحك وهبل

عند البنات

مريم : خلاص ما طفشتوا ؟؟

ليال : لا لسى مطولين

عالية : تعالي شوية واطلعي

مريم : لالا بروح اجلس مع ماما والباقيين

حلا : الله معاكي

ومشيت بس لحقتها غدير بدون ما احد يحس

مريم : خير تبغي شيء ؟؟

غدير : لا بس حابة اقولك شي

مريم : خلصيني

غدير : ابعدي عن راشد احسن لك

مريم : احلفي بس زوجي وابعد عنو صاحية انتي ؟؟

غدير : اجل تشهدي على روحك

مريم : ترى ما خوفتيني على فكرة يعني وايعدي عن راشد احسن لك ولا جد وقتها حتشوفي شي ما حيعجبك

وراحت مريم بس الي ما انتبهو لو انت في طرف ثالث سمعهم

وما حست الا بلي يحط ايدو على كتفها

مريم : راشد فجعتني

راشد : معليش حبيبي

مريم : عادي ما صار شي

راشد : ليش جاية لوحدك ؟؟

مريم : البنات لسى يسبحوا

راشد : وانتي ؟؟

مريم : لا ما كان لي نفس

راشد : اها

مريم : ايوة صح ايش جابك هنا ؟؟

راشد وهوا يبوس خدها : وحشتيني وجيت اشوفك

مريم وهيا تحاوط رقبتو : وانت اكثر بس ما قولتلي متى حنطلع حبيبي

راشد : على العشاء ليش ؟؟

مريم : مجرد سؤال

راشد : طيب الحين انا بروح اوك

مريم : اوك

راشد : يلا حبيبي روحي

مريم : طيب بس بعد ما تروح انت

راشد: اوك

وراح راشد وراحت مريم بعدو

عند الحريم

ملاك : مو كأنهم طولوا في المسبح

هناء : ايوة من جد

هنادي : بروح اناديهم

دانية : لا ياخالة خليكي انا بروح لهم

وراحت نادتهم وهما راجعين شافوا مريم طايحة على الارض وحولينها دم

ليال : مريم

ميار : مريم مريم .. ولفت عالبنات .. نادوا أي احد بسرعة

جودي راحت جري للرجال

جودي : خالو وسيم خالو وسيم

وسيم : ايش في ؟؟

جودي : مريم لقيناها طايحة وحولينها دم

الكل : ايش

جودي : بسرعة

وراحوا بسرعة لمريم

راشد بصدمة : مريم

انور : بسرعة شيلوها لازم ننقلها على المستشفى

عزام شالها وحركوا عالمستشفى

راشد من الصدمة مو قادر حتى يتحرك

راكان : راشد راشد

ريا ن : راشد .. وضربوا بشويش على خدو ..

راشد : مريم ايش صار فيها

رشاد : نقلوها على المستشفى

راكان : خلونا نلحقهم

ريان : راشد تعال معايا انت ما حتقدر تسوق في دي الحالة

و وصلوا اللمستشفى

راشد : مريم ايش صار معاها

انور : ما ندري لسى الدكتورة تفحصها

مشاري حط ايدو على كتف راشد : اهدا شوي ان شاء الله مو صاير الا كل خير

راشد بحزن : لسى قبل شوي كنت واقف معاها واكلمها وبعدين هيا كانت حاسة قالتلي حيسير شي مو كويس كانت حاسة

عماد : طيب ليش خليتها تروح دامها قايلتلك

راشد : مدري

حسام : عماد هدي شوي راشد مالو صلاح هادا مكتوب

بعد ساعة

راشد : طولوا جوا

زياد : من جد سار لهم ساعة جوا

خرجت الدكتورة

ملاك : دكتورة طمنينا مريم كيفها

الدكتورة : ..............

انتهى البارت

توقعاتكم

همــــ الغلا ـــــس






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 08:10 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع عشر

يامن اسرني

وفي مراكبه قيدني

وبغرامه سلبني

ينبض قلبي باسمك

وانفاسي تردد حبك

تتساوى الفصور برحيلك

وتزهر الورود بمجيئك

اردد احبك واحبك واحبك

ولكن كلي ثقة بانك لم تعد تسمعني

ولن تفعل ذلك

فقد رحلت بعيدا والى الابد

ابتعدت عني

فقد اصبحت تحت التراب

لا اعلم ماذا اكتب

او ماذا اقول

كل ما اعرفه هو انني اشتقت كثيرا

اشتقت لرؤيتك

اشتقت لمحادثتك

اشتقت لان اشكو لك ما يزعجني

اشتقت اني ابكي على كتفك

اشتقت ان اكون بين احضانك

اشتقت ان اكون

حقا اشتقت لكل ذلك

فأنا بعد رحيلك اصبحت جثة هامدة

اصبحت جسدا بلا روح

لم يعد هناك من يشجعني كي استمر

لم يعد هناك من يقف بجانبي عندما احتاجه

لم يعد هناك من يساعدني ويأخذ بيدي عندما اتعثر واسقط

لا اعلم كيف ستكون حياتي

او كيف سأكملها بعد رحيلك

كل ما اعلمه هو انني سأعمل جاهدة لتحقيق حلمنا

ذلك الحلم الذي راودنا منذ الطفولة

نعم يا صديق طفولتي ونعم يا حلم عمري ونعم يا حب حياتي

لم ولن انساك مهما حدث

وسيبقى حبك بداخلي لاخر نفس في حياتي

وادعو الهي بان يغفر لك ويرحمك ويدخلك جنته

وان نلتقي في جنته كما التقينا في الدنيا

بقلمي

الدكتورة : المريضة حالتها خطيرة بسبب النزيف وهالشي اثر في الجنين وصار هوا كمان في خطر واحنا راح نسوي الي علينا واحتمال نسوي لها عملية وباسرع وقت وكمان المريضة محتاجة دم لانها نزفت كثير

راشد : انا زمرة دمي زي زمرة دمها انا حتبرع

عزام : طيب والعملية ؟؟

الدكتورة : لسى محنا متاكدين بنسوي لها فحوصات اول

الممرضة تكلم راشد : تفضل معايا عشان سحب الدم

راشد : اوك

وسحبو دم من راشد واعطوا لمريم

وبعد ما سو لها الفحوصات والتحاليل

راشد : خير يا دكتورة ايش في ؟؟

الدكتورة : لا الحمد لله حالة الجنين استقرت

راشد : ومريم ؟؟

الدكتورة : الحمد لله بس لازم تجلس عندنا يومين ولازمها راحة لانو أي توتر او أي حركة حيروح الجنين

عزام : الحمد لله

ملاك : شكرا يا دكتورة

الدكتورة : ما سويت شي دا واجبي

حسام : نقدر نشوفها ؟؟

الدكتورة : هيا الحين نايمة وما حتقوم غير بكرة وبكرة تقدروا تشوفوها

راشد : يعني ما اقدر اشوفها

الدكتورة : حتى لو شوفتها ما حتستفيد شي

راشد : عادي

الدكتورة : اوك تقدر تشوفها

راشد : شكرا

رجع الكل عند على بيوتهم وراشد دخل لمريم

راشد تنهد بضيق وسار يمسح على شعرها ويسولف لها

دخل غرفته ورمى حالو على السرير والكلام الي سار بين مريم وغدير لسى يدور في بالو و ما لقي غير حل واحد

عزام : امي امي وينك

ملاك : هنا ايش في ؟؟

عزام : انا قررت اتزوج

الكل : ايش ؟؟

عزام : بتزوج

ملاك : ودي الساعة المباركة خلاص من بكرة ادور لك على عروس

عزام : لا ما يحتاج البنت موجودة

عماد : ايوة قول كدا مزبط وضعك ها ؟؟

ملاك : ومين هادي ؟؟

عزام : غدير

الكل : ايش ؟؟

عزام : غدير

ملاك : بس ياولدي

عزام يقاطعها : لا يا امي انا اعرف ايش اسوي

ملاك : براحتك يا ولدي وبس تطلع مريم من المستشفى بخطب لك هيا

ورجع غرفتو وهوا يفكر بالي سواه

عزام وهوا ماسك صورة زوجتو : الله يرحمك يا وداد صحيح انا اخدت وعد على نفسي اني ما اتزوج بعدك بس لازم اسوي كدا عشان مريم عشان اختي الوحيدة .. وتنهد بضيق ..

اما عند اخوان فهما مستغربين تصرفاتو

حسام : ترى في شي مو مزبوط

عماد : حتى انا حسيت

زياد : سيبوه على راحتو

حسام : وملاك

عماد : هيا اكثر وحدة حتزعل من هالشيء

كلهم اتجمعوا في بيت ابو راشد

دينا : خلاص يا دانة ان شاء الله تقوم بالسلامة

دانة : بس انتي ما شوفتي شكلها وهيا طايحة ولا شوفت منظر الدم حولينها

ديانا : ياقلبي انتي الدكتورة طمنتنا عليها

دانة : بس قالت في خطر عليها وعلى الجنين والمفروض تبعد عن أي توتر

دينا : راح نبعدها عن التوتر ان شاء الله

دانة : ان شاء الله

عند وسيم وباقي عيلة مريم

ولا حد جاء نوم او قدر ينام كلهم كل تفكيرهم مريم وفي شي شاغل بالهم كيف طاحت مريم

سراء : انا متأكدة ان غدير الي طيحتها

ليال : وانا كمان بس ما عندنا دليل

ميار : لازم نلاقي حل وبسرعة

منال : لانو لو جد طلعت هيا راح تشوف شي ما عمرها شافتو

جودي : بس ترى ما حنا متأكدين وما عندنا دليل على هالشي فلا تسيئوا الظن

جوانا : صح

جمانة : افف متى يطلع الصباح

ميار : احس الوقت يمر بشويش

جوانا : بقوة

كانت نايمة عالسرير وحولينها الاجهزة وشكلها يقطع القلب

راشد : راح اخذ حقك من الي سوا فيكي كدا صدقيني ما رح اخليه ابدا ودا وعد مني

مريم بتعب : راشد

راشد : عيونو

مريم : راشد ابني

راشد : لا تخافي حبيبي ما سار شي وقدرنا نلحقك واخر لحظة .. سكت شوي .. مريم مين الي سوا فيكي كدا

مريم : ما ادري

راشد : مريم

مريم : ما ادري ما ادري وبكيت

راشد : خلاص يا قلبي اهدي

مريم : راشد انا خايفة

راشد : مريم حبي ايش في

مريم : خايفة

استغرب راشد بس حس ان السالفة كبيرة مو طيحة وبس

في الصباح كلهم اتجهوا للمستشفى

ميار : الحمد لله على سلامتك

مريم : الله يسلمك

ملاك : الحمد لله على سلامتك يا قلبي خوفتينا عليكي

مريم : الله يسلمك ماما لا تخافي ما فيا شي

هناء : سلامتك يا قلبي

مريم : الله يسلمك ماما

وكلهم اتحمدوا لها بالسلامة

عزام راح لمريم وبهمس : مريم ايش الي صار

مريم : ولا شي

عزام : مريم انا ادري بالي صار بينك وبين غدير وشوفت كل شي

مريم : بعدين اقولك

عزام : بس الي مستغربوا ليش صار كدا

مريم : اكيد في سوء تفاهم

عزام : اكيد ولا ما كان سوا فيكي كدا

مريم : عزام ما ابغى احد يدري بالي صار لين ما اتأكد طيب

عزام : طيب

راشد : في شي ؟؟

عزام : لا بس سر بين اخ واختو

راشد : يا شيخ ترى اختك زوجتي

عزام : ادري ما جبت شي جديد

راشد : احلف بس

عزام : ما ابغى كيفي

راشد : طيب براحتك

الكل : هههههههههههههه

مريم جات بتقوم بس وقفها راشد : ايش في ليشب تجلسي

مريم : ابغى اشرب

راشد : لحظة .. وكبلها موية وسار يشربها ..

مريم : شكرا حبيبي

راشد : ما سويت شي

مريم اكتفت بابتسامة

في اليونان

ميرا : علي

علي : هلا حبيبي

ميرا : علي احنا لازم نرجع جدة

علي باستغراب : نرجع ليش ؟؟

ميرا : مريم في المستشفى

علي : خير ايش صار

ميرا : مدري بس الي فهمتو من عالية انها نزفت كثير ولسى في خطر عليها وعلى الي في بطنها

علي : اوك راح احجز في اقرب رحلة

ميرا : اوك

نرجع للملكة

العم يزيد وعيلتو تأخروا شوي و دوبهم وصلوا على المستشفى واول ما دخلوا

يزيد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

يزيد : الحمد لله على سلامتك يا بنتي

مريم : الله يسلمك

حلا : الحمد لله على السلامة

مريم بتوتر : الله يسلمك

الكل استغرب سبب توتر مريم

وفجأة : طوط طوط طوط

الكل انصدم

راشد : نادوا الدكتورة بسرعة .. ورجع لمريم .. مريم حبيبي تسمعيني مريم خليكي معايا

انور : استعجلوا شوي ونادوا الدكتورة البنت نبضها يضعف

جات الدكتورة بسرعة وبدأت تفحص مريم

وبدأ الكل يتوتر

وطلعت الدكتورة من عند مريم

انور : خير ايش صار طمنينا

الدكتورة : مع الاسف المريضة .. وسكتت ..

نهاية البارت

توقعاتكم

عزام ومريم ايش قصدوا بكلامهم ؟؟

وايش قصة حلا ؟؟

مريم ايش صار فيها وليش ؟؟

همـــــ الغلا ــــس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 08:11 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العشرون

م̉تقـأإسمين آل̐حـب بﯾني ۆ بﯾن?ٓ?
ۆ يضيق صدر?ٓ? گـل م̉آآضـأق صدري

آضيـع لآم̉ن جـآآت عﯾني بـ عﯾن?ٓ?
ۆ يقـول ۆيش آل̐علـم ۆ آقـول م̉دري

راشد : ايش صار ؟؟

الدكتورة : مع الاسف خسرت الجنين

راشد بصدمة : الجنين

الدكتورة : ايوة بس مو كلهم

انور : كيف يعني

الدكتورة : هيا كانت حامل بثلاثة ومع الاسف فقدنا واحد منهم

للحين مو مستوعبين شي من الي انقال يطالعوا في بعض بصدمة

اما حلا ابتسمت بنصر : ما راح اخليكي تاخدي حبيبي مني

هلا طالعت في حلا بشك : معقولة يكون لها ايد في الي سار

راشد : طيب نقدر نشوفها

الدكتورة : شخص واحد بس يقدر يدخل

وسيم : راشد يا ولدي روح لها وخليك معاها

راشد : بس

ملاك وهناء قاطعوا : ايوة يا راشد انت اكثر واحد مريم تحس معاه بالامان واكيد حتطمن لمن تشوفك

هنادي : و مو لازم مرمي تدري انها خسرت احد من التوأم

راشد : اوك

ليال : انتبه عليها وطمنا

ميار : لا تخليها تحس بشي

جوانا : واتحملها لانها بتكون مصدومة شوي

راشد : ادري

بندر : يلا يا ابني احنا حنروح تبغى شي

راشد : لا سلامتكم

و راحوا واحد ورى الثاني

راشد : مريم

مريم : راشد

راشد حضنها : هلا يا قلبي

مريم : قولها تبعد عني انا ما سويت شي والله ما سويت شي

راشد ما فهم ايش تقصد : مين هيا يا قلبي

مريم : حلا

راشد : ليش ايش صار ؟؟

مريم : هيا السبب لو مو هيا ما كنت خسرت ابني

راشد : ليش ايش سوت ؟؟

مريم : هيا السبب .. وبكيت ..

راشد وهوا يشدها لحضنو : خلاص يا قلبي خلاص

من وقت ما دخلو المستشفى وهيا ملاحظة انو اختها مي طبيعية وتأكدت لما شافتها تبتسم بعد الي سار فانشغل بالها وشكت في الموضوع معقولة تكون هيا

غلا : هلا ايش بك ؟؟

هلا : مو مرتاحة

غلا : ولا انا احس ان لحلا يد بالموضوع

هلا : وانا كمان

غلا : تتوقعي يكون بسبب انها وقفت ادوية

هلا : يمكن بس احنا لازم نتأكد اول

اما عند حلا فهيا مرة مبسوطة

حلا : واخيرا راحت وراكان ليا وليا لوحدي

نرجع شوي لورا لوقت ما صار الي صار

حلا كانت راجعة من المسبح وشافت راكان وريان

ريان : خلاص يا راكان يا تتقدملها يا تنساها ما يسير كدا

راكان : انت تعرف اني ابغى اكون معاها اليوم قبل بكرة بس ما اقدر وصعبة كمان

ريان : طيب ليش ما تحول تعرف ايش رايها قبل لا تتقدم لها

راكان : هادا الي حسويه

حلا تبكي : لا مستحيل راكان ليا انا وما راح اخليها تاخدوا مني مستحيل حبي يضيع مني مستحيل

ومسحت دموعها ومشيت عشان ترجع للبنات بس شافت راكان واقف مع مريم ويكلمها وشافت مريم مبتسمة وبعد ما راح راكان

حلا : يا حقيرة

مريم باستغراب : حلا ايش هالالفاظ ؟؟

حلا : هادا الي تستحقيه يا حقيرة متزوجة وتفكري باخو زوجك

مريم : حلا ايش تخربطي انتي

حلا : لا تنكريا انا شوفتك مع راكان وحضرتكي تبتسمي لو وهوا مبسوطة يا وقحة

مريم : حلا حدك عاد مسختيها

حلا : ما رح اخليكي تاخديه مني ما راح اخليكي .. ودفتها ومشيت ..

نرجع للواقع

حلا : الحين اكيد حتبعد عنو وراح يرجع لي .. وضحكت بهستيريا ..

غلا : حلا ايش بك ايش صار لك ؟؟

حلا بهستيريا : انا بعدتها عن راكان انا بعدتها زي ما بعدت مشاعل

غلا بصدمة : ايش تقول دي

هلا : معقولة الي تقولو

حلا : انا بعدتهم عنو انا الي بعدتهم راكان ليا انا راكان ليا

غلا : هلا بسرعة نادي احد من اخوانك البنت جنت

هلا : طيب .. وراحت ونادت شريف ..

عزام كل تفكيرو في مريم وكيف يقدر يساعدها وكمان غدير وايش حيسر

ملاك : بابا

عزام : هلا يا روح بابا

ملاك : بابا عادي انام عندك اليوم

عزام : اكيد عادي يا قلب بابا

ملاك باست خدو : انا احبك بابا

عزام : وانا كمان احبك يا بابا

ونيمها في حضنو وهوا شايل همها ومو عارف كيف حتتصرف لما تعرف انو قرر يتزوج وكيف حتكون حياتها مع غدير

اما عند اخوانو

عماد : تتوقعوا ايش الي بين مريم وعزام

زياد : ما ادري بس احس عزام يعرف مين الي سوا في مريم كدا

حسام : تتوقعوا غدير الي سوت كدا عشان كدا عزام قرر يتزوجها

عماد : والله مدري

سعيد : ايش عندكم ؟؟

حسام : ولا شي

سعيد : اكيد

عماد : اكيد

اما بالنسبة لميار فهيا تحس بضيق فظيع مريم بالنسبة لها اكثر من اخت مع انهم مو من ام وحدة بس علاقتهم مرة قوية مريم بالنسبة لميار امها واختها وصحبتها وكل شي و مو سهل الي صار معاها

ليال : ميار يا قلبي خلاص ومريم ما فيها الا العافية

ميار : بس مريم كانت حتموت اليوم وخسرت جنين

جودي : ميرو يا قلبي ما يسير كدا مريم لو عرفت بلي تسويه في نفسك حتزعل

ميار : بس

ليال قاطعتها : لا بس ولا شي والحين يلا قومي نامي عشان بكرة نروح لمريم

ميار : طيب وانتو

جودي : لا تخافي حنبات معاكي

ميار : شكرا

ليال : عفوا والحين يلا نوم

ميار : حاضر عمتي

ونامت

اما ليال الي جلست تفكر بمجهولها

جودي : ليلو ايش بك

ليال بالم : شوفتوا

جودي : ايش ؟؟

ليال : يب شوفتو

جودي : وين ؟؟

ليال : في المستشفى عند مريم طلع يقرب لراشد

جودي : ايش من جدك انتي ؟؟

ليال : ايوة

جودي : ليال ليكون قصدك على راكان اخو راشد

ليال : ايوة

جودي : ليال جنيتي الرجال متزوج

ليال : لا مو متزوج ارمل

جودي : ليال اصحي ما يسير كدا

ليال وهيا تبكي : ادري بس مو بيدي مو بيدي

جودي حضنتها : خلاص يا قلبي

اما عند راكان الي بدأ يحس بالذنب يحس الي سار في مريم بسببو

راكان : الله يسامحك يا حلا الله يسامحك بس انا لازم اقولهم

اما في المستشفى عند راشد ومريم

مريم : راشد راشد

راشد : هلا حبيبي

مريم : ابغى اروح الحمام .. الله يكرمكم ..

راشد : ابشري حبيبي .. وشالها ..

مريم : راشد ادري راح اتعبك معاي بس تحملني شوي

راشد : ايش هالكلام يا قلبي تعبك راحة

مريم باست خدو

راشد : والحين يا قلبي يلا نامي وارتاحي

مريم : ما ابغى

راشد : ليش ؟؟

مريم : لانك ما نيمتني في حظنك

راشد عدل نفسو وفتح لها ايدينو : تعالي يا قلبي

مريم : اوك تصبح على خير حبيبي

راشد : وانت من اهل الخير

حلا بعد ما انهارت شالوها اهلها على المصح

نهاية البارت

توقعاتكم

حلا وحالتها ايش حيسير ؟؟

راكان وليال وحبهم ايش حيسير ؟؟

مريم وراشد وعلاقتهم تتوقعوا بتستمر ولا لا ؟؟

همـــــ الغلا ـــــس






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 08:13 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الواحد والعشرون

تطلب عيوني وأنا أقول لك سم
وأعطيك مطلوبك ﻻنك حبيبي

ماني بهوى غيرك مولع ومهتم
لو هو نصيبي قلت مابي نصيبي

صوتك دوا قلبٍ(ن) يحبك ومغرم
معقول أدور طب وأنت طبيبي

بعد ما تركوا حلا ورجعوا على البيت

هلا : غلا ايش حنسوي في موضوع حلا ؟؟

غلا : والله ما ادري نقولهم ولا لا

هلا : لا زم نقولهم

غلا : بس

هلا : اسمعي احنا نصبر لين تتحسن مريم ونقولهم

غلا : خلاص طيب

في المستشفى

مريم : راشد ابغى اطلع من هنا طفشت

راشد : بس يا قلبي

مريم تقاطعو : ما راح اتحرك ولا راح اسوي ولا شي بس ابغى اطلع من هنا الله يخليك

راشد : طيب بس بشرط

مريم : ايش ؟؟

راشد : امم نطلع لوحدنا ونروح مكان هادي لين تتحسني وتولدي

مريم : اوك

راشد : خلاص اجل بكرة نطلع من هنا

مريم : واخيرا

راشد : هههههههههههههههههههه

مريم : راشد حلا كيفها ؟؟

راشد : مدري دخلوها المصح

مريم : اها ياحياتي الله يعينها

راشد : ليش تسألي ؟؟

مريم : امم بس كدا ايوة صح ابغى اروح لها بكرة

راشد : طيب

كان جالس وسرحان يحس انهم ظولوا بس لازم يراعي مريم قبل كل شي

ليال : طلال ايش بك ؟؟

طلال : ولا شي

ليال : طلول

طلال : ولا شي

ليال : تفكر في ميار

طلال : و ايش يعرفك

ليال : مايحتاج اعرفك كويس

طلال ابتسم

ليال : ترى مريم دقت تبغاك

طلال : ايش تبغى

ليال : مدري
طلال : بعدين حشوفها

ليال : اوك

اما عد عزام الي للحين يفكر في قرار والي اتخذو عشان اختو وسعادتها

عزام : امي اليوم بعد ما تطلع مريم ابغاك تخطبي لي غدير

ملاك : وليش مستعجل يا ولدي

عزام : مو مستعجل ولا شي

ملاك : طيب براحتك

عزام باس راسها وطلع

ملاك : الله يهديك ويهدي سرك

اما عند راكان الي لسى يحس بالذنب مو عارف ايش يسوي يقولهم ولا لا

ريان : راكان ايش بك

راكان : ولا شي

ريان : راكان

راكان : جد ما في شي

ريان : تفكر في ليال

راكان : ها .. لا

ريان : براحتك

دانة : ايش بكم

راكان : ولا شي

دينا : ايش الي سار لنا ليش كدا

ديانا : مدري

شجن : كلو من تحت راس ديك الحية

دانة : ماما مريم ايش لها

شجن : اصلا كل المصايب من تحت راسها

دينا : ماما الله يهديكي ايش هالكلام

شجن : ما قولت شي غلط مو لو راشد متزوج غدير ما كان صار الي صار

ديانا : بس راشد الحين متزوج مريم مو غدير

شجن : الحين بس لكن قريب راح يتزوج غدير

ريان : امي حرام عليكم

شجن : مو حرام علينا ولا شي

راكان : بس الولد ما يبغاها

شجن : انا اتفاهم معاه بس انتو لا تتدخلو

دانة : الله يعينهم ما يطلعوا من مشكلة الا يدخلو في غيرها

الكل : امين

دانة : احس ماما ناوية على شي

راكان : حتى انا حسيت

بعد 3 اسابيع

مريم وراشد

مريم طلعت من المستشفى والحين مع راشد في شاليه لوحدهم وطبعا راشد مو مخليها تسوي أي شي

راشد للحين مو مصدق ان حلا تسوي شي زي كدا ولا مصدق ان مريم اقنعت راكان وهلا وغلا بانهم يسكتو

حلا
حلا بدأت تتحسن خصوصا بعد زيارة مريم لها

راكان

واخيرا قرر يكلم ابو عن ليال

عزام وغدير

عزام خطب غدير وغدير وافقت والكل مستغرب هالشي بس الي ما يدروه ان غدير وافقت عشان تعذب عزام وتضايق مريم

اليوم هو يوم ملكة

عزام وغدير
ميار وطلال
ودينا وغسان

عند ميار

كانت مرة متوترة وحالتها حالة ومريم مو في

ليال : ميرو حبي اهدي شوي ترى طلال ما يخوف

ميار : ليال مرة مو وقتك

مريم : بس ليال معاها حق

ميار : مريم كويس جيتي

مريم : وانتي متوقعة اني ما احضر ملكة ميرو

ميار : لا بس خوفت ما تجي

مريم : لا يا قلبي

اما غدير فكانت مرة مو مهتمة عادي عندها وغيداء مستغربة

غيداء : غدير من جدك انتي ؟؟

غدير : ايوة ليش يعني

غيداء : بعد شوي ملكتك وانتي مو مهتمة

غدير : طيب ويعني

غيداء : تستهبلي

غدير : غيداء يرحم اومك بلا هالكلام

اما دينا فكانت حالتها لا تقل عن حالة ميار

ديانا : دينا حبيبي مالو داعي كل هالتوتر

دينا : بس

دانة : لا تبسبسي ما في شي

دينا : اوك

اما عند الشباب
فطلال كان متشقق من الوناسة وغسان كمان اما عزام فمافي أي تعابير على وجهو

حسام : عزام ايش بك

عزام : ولا شي

وقــــــت الملـــــكة

كلهم كانوا موجودين والعرايس فوق

وسيم طلع لميار عشان توقع و وقعت بخجل

غالب راح لغدير ونفس الشي وقعت وعادي عندها

اما ريان الي هبل بدينا اول بعدين خلاها توقع

وانزفت ميار اول على احلا عروس اليوم

دخل طلال وهو مبسوط

ليال بهمس : يرحم اومك اقل شي بوس جبينها

طلال بنفس الهمس : ما ابغى خلينا اول نسير لحالنا بعدين خير

ليال هزت راسها باسف

طلال : مبروك يا قلبي

ميار بخجل : الله يبارك فيك

وجلسوا شوي بعدين طلعوا

وانزفت بعدها غدير على زينهم فاق حده

ودخل عزام بهيبتو وثقلو

عزام : مبروك

غدير: الله يبارك فيكي

مريم بهمس : عزام ليش كل هالبرود

عزام بهمس : بعدين اقولك كل شي

مريم : اوك

وما طول وطلعوا بسرعة

وزفوا دينا على سمو عليها

ودخل غسان والابتسامة مزينة وجهو

غسان : مبروك يا روح روح غسان

دينا بخجل : الله يبارك فيك

غسان : واخيرا ما بغينا

دينا اكتفت بابتسامة

غسان نادى غيداء وهمس باذنها وغيداء ابتسمت وراحت

وسمعوا اهداء من غسان لعروستو


ذهب ذهب معدنك في عيني و يا عز الطلب
معدنك يغنيني في هذا الكون عن كسب الحِلي
لو يزعل العالم بتبقى في نظر عيني ذهب
يوم المعادن ما صلحت لأيام تطليها طلي

غلاك نقش السومري اللي وسط قلبي إنكتب
كل ما خفق قلبي يطيرلك حمام |ن | بابلي
و إذا سلوني الناس عن حبك أقول بلا سبب
ماهو ضروري أقنع العالم بشي جازلي

يا اللي تنام بمقلة عيوني و غطاك الهدب
رمشي غطاك و فرش هارون الرشيد المُخملي
و إحساس قلبي أبجر الشداد في حبك هذب
كصم صخر | ن | جابه الوادي و حدر من عُلي

و أنا عليك أغار و إن حرك طرف ثوبك مهب
و أغار من كف الهوا لا شال عطرك و إنت لي
يا أصدق من عيوني إذا هالكون بعيوني كذب
يا مبتدا يا منتهى يا أخري يا أولي

أحتاجلك حاجة شتا جسمي ع شب الحطب
و أحتاجلك حاجة بدو لنجم ضاعو رُحلي
يا كل حاجاتي بهذا الكون أنا عندي طلب
ما أملكك لكن تعطيني عهد تُبقى إلي

يا صوتك اللي بداخلي في حسبة أشواقي لعب
لبيه يا بحة حبال الشوق يا مشتاقلي
و إذا جبرني الوقت في حبك أنا أختار الصعب
لن الذهب يبقى ذهب و لن الحُلي تُبقى حُلي

دينا ابتسمت بحب

وطلعوا بعدها

خلصت الملكة وكل واحد رجع ع بيتو

عند راشد ومريم

راشد شاف شكلها وانهبل عليها

.............................
مريم كانت لابسة فستان اسود توب لفوق الركبة وفيه شريطة حمراء عند الخصر وعاملة شعرها بف وحاطة ميك اب ناعم
ولابسة صندل كعب .. الله يكرمكم .. احمر

..............................

راشد تنح فيها

مريم بدلع : رشودي ايش فيك ليش تطالع فيا كدا

راشد : شكلك عذاب

مريم : من يومي

راشد : وانا اشهد بس اليوم غير

مريم حضنتو : جد رشودي

راشد : جد يا قلب راشد

مريم باست خدو : احــــــبــــــــك

راشد : اعــــــشــــقـــــــك

وشالها وراح نامو

نهاية البارت

توقعاتكم

همــــ الغلا ــــس



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لاحلى, أعشقك, لكيانك, الأدمان/ل, العلا, يزداد, عشقي, فأني, فرفقاً, ويزداد, نشأة, طمعي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.