آخر 10 مشاركات
إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          2002-شيء في القلب-أماندا برونينغ-درا الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          المواجهة الدامية - شهادة للتاريخ عن انهيار الاتحاد السوفيتي - رسلان حسبولاتوف (الكاتـب : علاء سيف الدين - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          101 - من يزرع الشوك - آن هامبسون (الكاتـب : عنووود - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-13, 08:15 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني والعشرون

احبك ، ل أرى بك
دنيا تشبعت بالسعادة
.
.
.
بعت لك قلبي ~
يوم شفته يحبك
آآآهه لو تدري وش عمل فيه
[ طارك ]
دقته الاولى تقول احبك
والثانية تقول انا ميتة فيك

بعد مرور شهر

عزام وغدير

عزام تعبان وشايل هم من مريم الي تحس بالذنب وتحس انها السبب في معاناتو ومن غديرر وحركاتها الي تنرفزوا وكل مالو يتوعد فيها اكثر

اما غدير مي فاكرة فيه وكل همها تطفشو وتجننو بس

مريم وراشد

مريم الاحساس بالذنب متعبها بس وجود راشد معاها مرة مخفف عليها وهالشي مررة مريحها

راشد طاير بمريم و مو مخليها تسوي شي ابدا واليوم راجعين على بيتهم

غيدا وصالح عايشين حياتهم ومبسوطين مع بعض وحددو زواجهم

هلا ومؤيد تزوجوا وعايشين حياتهم ومرة مبسوطين مع بعض

حلا بدأت تتحسن وحالتها تخف

طلال وميار مرة مبسوطين و ميار مرة مرتاحة وطلال ساعدها كثثير عشان تنسى وبدات تنسى الي صار

دينا وغسان كمان عايشين حياتهم ومبسوطين

والباقيين على حالهم

واخيرا وصلوا ودخلو بيتهم

راشد : واخيرا وصلنا

مريم : من جد الطريق كان مرة طويل

راشد بحنية : تعبتي يا قلبي

مريم : لا ما تعبت

راشد : اكيد

مريم وهيا تحضنو : اكيد حبي

راشد باس خدها : ياعمري انتي

مريم : يا روحي انت

راشد : يلا حبيبي عشان ترتاحي شوي

مريم : اوك من عيوني حبي

راشد : تسلمي لي

مريم : الله يسلمك ما انحرم منك حبي

راشد : امين ولا منك حبيبي

باست خدو وراحت عشان ترتاح وراشد لحقها

كان جالسين مع بعض ومستلمين ميار المسكينة

ليال : خلاص خلاص سيبو خطيبة اخويا في حالها

جودي : الحين افتكرتي انها خطيبة اخوكي

جوانا : لا لا بس هيا تسسكتنا خايفة نستلمها الحين

جمانة : اها نصابة

ليال : وليش اخاف ما عندي شي اصلا

منال : ودا الي قاهرني

الكل : هههههههههههههههههههههههه

كانت جالسة مع اختها وتحاول تخفف عنها

هلا : حلا حبي خلاص هانت كلها كم يوم و تطلعي من هنا

حلا بهدوء : ادري

هلا : اجل ايش بك ؟!

حلا : ما فيا شي

هلا : اكيد

حلا : ايوة

خرجت هلا من عندها وهيا رجعن راسها لوررا وغمضت عيونها وافتكرت كلام راكان لما زارها اخر مرة

راكان : حلا انتي بنت عمي وانا ما انكر ان لك معزة في قلبي بس هالشي ما يعني اني احبك او اني ممكن اكون لك وانا ما ابغى ازعلك بس هادي الحقيقة ولازم تعرفي ان قلبي مو ملكي كمان واني قريب رح اتزوج الانسانة الي ملكت قلبي

نزلو دموعها وكلامو لسى في بالها

تنهدت ضيق على حالها والي وصلت لو من وراء هالحب

كان مرتاح شوي لانو صارح حلا بهالشي ولانو الحيين رح يقدر يتقدم لليال بس مشتني راشد يرجع لانو حاب ان راشد ومريم يكونو معاه

ريان : ايش عندك ؟!

راكان : ولا شي

دانة : علينا

راكان : انتي اخر وحدة تتكلمي خليكي مع وليد احسن لك

دانة : وه بس فديتو

دينا : مرة ما تستحي دي البنت

دانة : اقول اسكتي بس

دينا كانت حترد عليها بس قطع عليهم صوت جوالها

ديانا : ردي ردي قبرل لا يصير في الولد شي .. وما خلصت جملتها الا وجوالها رن

دانة : هادي الي تتمسخر

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه

راكان : متى راشد بيرجع ؟ّ!

دانة : راشد رجع اليوم

ريان : جد ؟!

بندر : واليوم معزومين عندنا

دانة : وناسة

راكان : هبلة

دانة : طالعة لك

الكل : هههههههههههههههه

دوبهم وصلوا المطار وهما مبسوطن ميرا سوت العملية والحمد لله ررنعافت تماما من المرض علي للحين مو مصدق ان ميرا خلاص تعافت كليا

علي : الحمد لله على سلامتك

ميرا : الله يسلمك يا عمري

علي : للحين ماني مصدق

ميرا : ولا انا

علي وهوا يفتح باب السيارة : يلا يا عمري

ميرا بعد ما ركبت : يسسلمو حبي

علي : الله يسلمك

واتجهوا لبيتهم

كان جالس وهيا في حضنو وحاطة راسها على صدرو

ندى : حبيبي

سيف : يا عيون حبيبك

ندى : سيف اوعدني ان الي سار مستحيل يتكرر

سيف : اوعدك يا روح سيف مستحيل يتكرر الي سار

ندى وهيا تدفن نفسها في حضنو : ما انحرم منك حبي

سيف : ولا منك عشقي

صحيت وهيا تحس بشي على ظهرها التفتت وشافت راشد حاضنها من ورا ونايم ابتسمت بحب

مريم : راشد رشودي حبيبي يلا اصحى

راشد بحب : اهوه صحيت يا روح حبيبك

مريم جات بتقوم بس راشد ما خلاها

راشد : على وين ؟!

مريم : حبيبي سار لنا شهر ونص برى البيت اكيد البيت يبغالو ترتيب وكمان بروح اسوي لنا شي ناكلو

راشد : مين قال ؟! اطمني حبي البيت وجبت شركة ورتبتو والالك الحين اسويه لك ولا ييهمك

مريم : بس حبيبي

قاطعها راشد : لا بس ولا شي

مريم : عنيد

راشد : مو اعند منك حبي .. وراح

جلست تطالع فيه لين اختفى عن نظرها وابتسمت بحب تموت فيه و تعشقو كمان وما تتخيل حياتها بدونو



يتبع........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 08:16 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملة البارت الثاني و العشرون

كان مسدوح على السرير ويفكر فيها ما يدري كيف قسى عليها طول هديك الفترة

سيف : وين وصلت ؟!

وليد : معاك

سيف : واضح

وليد : كنت افكر في دانة

سيف : دانة ها

وليد : ايوة عندك اعتراض ؟!

سيف : ابدا طال عمرك

وليد : احسب

سيف : اهبل

وليد : طالع لك

سيف كان حيرد بس

شهد : سيف بسرعة تعال

سيف : ايش في ؟!

شهد : ندى مدري ايش فيها

سيف : طيب جاي

كانت واقفة قدام المراية و ما حست الا بالي يحضنها ويغطي عيونها

ميرا : علوشي حبيبي

علي : عيونه
ميرا : ايش تسوي ؟ّ!

علي : بخطفك .. وشالها وخرجوا ..

مرة ماكان مصدق الي يشوفو زوجتو ومع واحد ثاني وفي بيتهم

شادي بصدمة : جنى !!

جنى : شادي اااءء

قاطعها : لا تقولي شي اخر شي كنت اتوقعو منك انك تخونيني

جنى : بس

شادي : ولا كلمة مو حاب اسمع صوتك حتى

جنى بصدمة : شادي

شادي : انتي طالق

جنى مي مستوعبة الي يسير

هالمرة تكلم الرجال : انت صاحي عارف ايش سويت

شادي : مالك صلاح لا تتدخل واطلع انت وهيا برى بيتي

كان رح يتكلم بس سبقتو جنى : شكرا ويجي منك اكثر بس احب اقولك ان هادا الي اتهمتني اني اخونك معاه والي طلقتني عشانو بيكون عمي

شادي انصدم مو مستوعب الي سمعو

شادي : جنى انا

جنى قاطعتو : اش انا الي ما ابى اسمع صوتك احنا انتهينا يا شادي انتهينا يلا عمو

شادي نزل راسو بخجل من الي سواه ما يدري ليش ما سمعها

جنى طلعت من البيت مع عمها

دخلت البيت تبكي

رفاء : جنى حبيبي ايش بك

جنى وهيا تبكي : شادي طلقني ماما طلقني

انصدمت رفاء ما توقعت ولد اخوها يسوي كدا

ضحى : طيب حبيبي اهدي وفهمينا ايش الي صار

جنى بس تبكي

سجى حزنت على اختها وحقدت على شادي

لما نادتو شهد عشان يشوف ندى خاف عليها وراح لها بسرعة بس انصدم لمى شاف ندى تستناه

سيف : ندى ايش الي ساير ؟!

ندى : اليوم ذكرى ميلادك وكنت حابة اننا نكون مع بعض

سيف : وكدا تناديني

ندى : ههههههههههههههههه ايوة مافي الا كدا

خرجوا في السوق عشان يشترو ملابس للبيبي

مريم : راشد هادا حلو صح

راشد : ايوة حبيبي بس مو كانك مكثرة

مريم : لا لا تنسى ان رح يجينا توأم

راشد : صح طيب خلينا نخلص عشان نشتري السرير وباقي الاغراض

مريم : طيب

راشد : بس مو معناتو تستعجلي

مريم : اوك بس ازا خلصت بنروح نقعد شوي

راشد : من عيوني

كانو جالسين مع بعض وقرر يفاتح اهلو بالموضوع

حسام : امي

ملاك : هلا

حسام : احم ابى اكمل نص ديني

كلهم طالعوا فيه باستغراب

حسام : خير ؟!

عماد : ابدا

ملاك : جد يا ولدي

حسام : ايوة

ملاك : خلاص من بكرة بدورلك على عروس

حسام اكتفى بابتسامة

عماد وزياد يطالعو فيه ويتهامسو

عزام : ايش عندهم ؟!

حسام : ما عليك فيهم

زياد : ما دريت

عزام : ايش

زياد : حسام نوى يتزوج

عزام : جد ؟!

حسام : ايوة

عزام ابتسم : طيب وايش فيها هادا بدال ما تفرحوا لاخوكم

اليوم رايح يخطبها هوا واهلو

اماني : يلا يا امل اخلصي

امل : اهوه خلصت

مشاري : يلا حنتأخر

اماني : ايش بك مستعجل ؟!

مشاري : مو مستعجل

امل : يلا من اول وانتو يا امل اخلصي يا امل اسرعي واخرتها تسولفو ايش دا ؟!

مشاري : امشي وانتي ساكتة

بعد ما خلصو من السوق مرو على بيت اهلو

دانة : راشد

راشد : هلا حبيبي

دانة : وحشتونا

مريم : وانتي اكثر حبيبي

دينا : ايش دا ما سارت شهر كامل بدونكم

ريان : من جد مصختوها ياخي

ديانا : وهوا صادق

راكان : و انتو ايش حارق رزكم

دانيا : من جد

راشد : خلصتو

ريان : لا لسى

الكل : هههههههههههههههههههه

بندر : الحمد لله على سلامتكم

مريم وراشد : الله يسلمك

شجن : اهلين حبيبي لسى كنت حتصل عليك .. و لفت على مريم .. كيفك يا بنتي ؟!

مريم : كويسة وانتي كيفك يا خالة ؟!

شجن : الحمد لله .. خشوا ليش واقفين عند الباب

خشوا و الكل مستغرب من تصرف شجن و مو عارفين على ايش ناوية

فارس : بابا ليش ما نطلع نتعشى برى ؟!

انور : ليش لا

فراس : خلاص نروح امممم ماك

انور : الي يعجبكم

ابتسم فراس : خلاص نروح ماك بعدين نروح البحر

انور : خلاص طيب

ماكانت متوقعة انو مشاري رح يتقدم لها ويخطبها هوا صح سالها ازا بيتقدم لها بتوافق ولا لا بس ما

توقعت بالسرعة دي

ليال : جودي حبيبي ايش بك ؟!

جودي : ولاشي

ليال : علينا ؟!

جودي : مشاري

ليال : ايش بو ؟!

جودي : مدري

ليال فهمت عليها : شوفي حبيبي انتي استخيري وفكري كويس والي فيه الخير وربنا كاتبو حيسير

جودي : ان شاء الله

ليال : بس مين قدك الجراح مشاري ال ... خاطبك

جودي : ليااال

لياال : ههههههههههههههههههههه

انصدم الكل من الي سمعوه

دانة : ايش ؟!

شجن : انا خطبت لراشد اليوم

راشد : ليش تخطبي لي مين قلك تسوي كدا

شجن : انا امك وانا ادرى بمصلحتك وسعادتك

راشد : بس انا سعادتي مع مريم وبس

شجن : ما تفرق معايا انا خطبت لك وانتهينا

راشد : الحين تتصلي باهل البنت وتقولي لهم انك بطلتي الا جد راح تخسري ابنك هالمرة

شجن : ما رح اكلم احد

راشد : يلا مريم احنا مالنا قعدة هنا .. وطالع في امو .. انسي ان لك ولد اسمو راشد اعتبريني ميت

بندر : راشد استنى راشد

راشد : اعذرني يا ابويا بس مالي رجعة لهنا مرة ثانية ومستحيل اتزوج البنت الي خطبتها امي فكلمو هل البنت والا انا بروح لهم واقولهم اني ما ابغاها وان امي خطبتها بدون علمي واتحملو الي بيسير

شجن : بس البنت وافقت

راشد : ما يهمني هالزواج مارح يتم يعني مارح يتم

مريم : .........................

نهاية البارت

توقعاتكم

همـــ الغلا ـــس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 08:17 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث والعشرون

يقيم في قلبي واقيم في قلبه

وكلانا غير مكتمل بدون الاخر

وجوده يحيي قلبي

افكر به طيلة اليوم

وابتسم واقول

يقيم في قلبي واقيم في قلبه

اتحرق شوقا لرؤته

واتوق لمحادثه وسماع صوته الشجي

هو اكثر من اثق به

سيشكل دوما جزء من حياتي

فهو املي

وحلمي

ولكن الظروف ارغمتنا على سلك طريقين مختلفين

وقد ودعته الان

وعيناي ممتلاتان بدموع الحزن

وقلبي يتمزق الم الفراق

وباتت حياتي معزوفة لناي الحزن

وانغام الوجع

والحان الالم

بقلمي

همـــ الغلا ــــس

ما قدرت تقول شي او تعلق طلعت مع راشد وهيا حاسة بالي يحس فيه بس لازم يحطو حد للي يسير

مريم : راشد

راشد رفع راسو : هلا حبيبي

مريم حطت ايدها على كتفو : حبيبي ايش رح تسوي الحين

راشد : ما اعرف

مريم : بس انا اعرف

راشد : ايش ؟!

مريم بحزن : انت لازم تتزوجها يا راشد وتسمع كلام امك

راشد : واحنا ؟!

مريم بالم : احنا ما عاد لنا وجود

راشد : لا تقولي كدا

مريم : ادري ان الي رح يسير صعب عليك زي ما هو صعب علي بس لازم نسوي كدا

راشد : حبيبتي ايش تقولي ؟!

مريم بحزن والم : خلاص يا راشد احنا لازم ننفصل

راشد : بس يا قلبي

مريم : راشد خلاص انا تعبت و ماني قادرة اتحمل اكثر .. وببكاء .. لمتى يعني بنستمر كدا كل ما طلعنا من مشكلة طلعتنا مشكلة جديدة لمتى بنحاول نقنعهم بعلاقتنا

راشد : ادري حبيبي بس

مريم : خلاص يا راشد خلينا ننفصل الحين ودا احسن للكل

راشد : طيب بس عندي طلب قبل

مريم : امرني

راشد : خلينا نتناسى الي سار ونعيش يومنا لبكرة وبعدين .. سكت شوي وكمل بالم .. كل واحد يروح لطريقو

مريم : طيب

راشد فتح لها يدينو وهيا ارتمت في حضنو حضنها بقوة وهيا بكت بكت بالم و وجع وحرقة وقهر بكت من قلب يعني بعد كل الي تحملوه يسير فيهم كدا وهوا يحس انو عاجز مو قادر يسوي لها شي وقلبو يتقطع عليها وهيا تشاهق

راشد : خلاص يا قلبي انتي خلاص يكفي

مريم : لا رد

....................

كان يلفلف في شوارع جدة ومو عارف ايش يسوي وفين يروح ابو و امو زعلو لمى عرفوا بالي سار وزعلو اكثر لمى عرفو ايش سبب طلاقو لجنى عشان كدا قرر يختفي فترة على بال ما تهدى جنى مع انو عارف ومتاكد ان جنى صعب ترجع لو بعد الي سار لانو جرحها وهيا كرامتها فوق كل شي تنهد بضيق وهوا يفكر في عيال وغير طريقوا وراح للمطار

.......................

كانوا جالسين مع بعض ويفكرو ايش يسوا لمريم لانهم حابين يسوا لها مفاجأة لانهم لاحظو انها متضايقة هالفترة

جوانا : امم ايش رح نسوي ؟!

سراء : مدري والله

جمانة : تعبت و انا افكر وما لقيت شي

ميار : ايش رايكم طيب نجهز لها هيا وراشد سهرة محترمة

ليال : فكرة

مشاعل : ليش لا ؟!

جودي : قدام

جوانا : خلاص طيب خلونا نبدا نجهز

جمانة : طيب بس متى ؟!

سراء : خلوه بعد يومين عشان يمدينا نخلص كل شي

ميار : تمام

وجلسوا يخططو ايش رح يسوا بسعادة و مو عارفين بالي ساير مع مريم

.......................

نيمت بنتها وانسدحت جمبها تنهدت بضيق : الله يسامحك يا شادي معقولة تشك فيا بعد كل هالسنين لدي الدرجة ما عندك ثقة فيا

حضنت بنتها ومسحت على شعرها وهيا مي عارفة تقولهم ايش من اول ما وصلوا هنا وما يسألوا على ابوهم ويبغوا يعرفوا متى بيرجعوا بيتهم بس المفروض يتعودا لانها مستحيل ترجع لشادي بعد الي سار هوا جرحها حييل بطلاقوا لها واهانها لمى طردها من البيت وهيا كرامتها فوق كل شي

قطع عليها سرحانهة ابنها الي صحي من النوم

نواف : ماما

جنى : عيون ماما

نواف : ماما متى حيجي بابا ياخدنا

جنى : اا احنا حنقعد هنا فترة

نواف : يب وبابا

جنى : بابا مشغول الحين ولمى يخلص شغل بيجي

نواف : يعني بابا ما يبغى يشوفنا

جنى : لاحبيبي

نواف : طيب انا ابى اكلم بابا الحين

جنى : بس الحين اكيد بابا نايم

نواف : طيب

جنى : لا تزعل حبيبي بكرة الصباح اخليك تكلمو

نواف حضن امو ورجع نام في حضنها

.....................

غفت على الكنبة وهيا تستناه مرة تأخر اليوم وهيا قلقت عليه اول مرة يتأخر كدا وبدون ما يقولها وصحيت على صوت الباب وهوا ينفتح

ميرا : علي

علي بتعب : هلا حبيبي

ميرا بخوف : علي فيك شي ساير معاك شي

علي : لا يا قلبي بس شوية تعب

ميرا : ليش تاخرت كدا خوفتني عليك

علي حضنها : سامحيني يا قلبي انشغلت شوي وما انتبهت عالوقت

ميرا : طيب ليش ما اتصلت بي على الاقل

علي : راح عن بالي اسف يا قلبي

ميرا : ما سار شي بس لا تعيدها مرة ثانية

علي بحب : من عيوني يا عمري

ميرا : تسلم لي عيونك

علي : والحين ما رح تعشيني

ميرا : الا حبيبي على بال ما تتروش وتغير ملابسك يكون العشاء جاهز

علي : بس عجلي شوي مرة جيعان

ميرا : حاضر حبيبي والحين قدامي اشوف على الحمام

علي : طيب

وراح و هوا يضحك وهيا ابتسمت بحب مرة تحبو و ما تتخيل حياتها بدونو وراحت تجهز العشاء

.........................

بعد الي سار كلهم اخدوا موقف من امهم وجلسوا في غرفهم وما طلعوا

دانة : تتوقعوا ايش بيسير الحين

دينا : مدري بس الله يكون في عونهم

ديانا : و ماما الله يصلحها مي راضية تسيبها في حالها

دانة : اخاف الي سار يأثر في علاقتهم في بعض

دينا : ان شاء الله ما يسير شي

ديانا : ان شاء الله

وفي الغرفة الي جمبهم

ريان : اخاف الي سار ياثر في علاقتهم في بعض

راكان : هوا حيأثر وبس

ريان : ايش قصدك ؟!

راكان : مستحيل مريم تكمل مع راشد بعد الي سار

ريان : ليش ؟!

راكان : لان مريم طيبة وما رح تتحمل انها تكون السبب في زعل امي من راشد عشان كدا هادا ادا ما اقنعت راشد يتزوج البنت الي اختارتها امي

ريان : ان شاء الله ما تسويها مع اني ادري انها مستحيل تبني سعادتها على زعل امي

راكان : هادا انت قولتها

وسكتوا وهما يفكروا في حال اخوهم الي المشاكل تطلع لو من كل جهة وما يعرفوا كيف يساعدو مرة صعبة عليهم حياة اخوهم و سعادتو من جهة و امهم من جهة

......................

مرة ما قدرت تنام وهيا تفكر في بنتها لانها حاسة انها مرة مو مرتاحة وقلبها ناغزها حاسة ان بنتها فيها شي

عزام كان رايح يشرب واستغرب لمى شاف امو صاحية

عزام : امي خير ايش مصحيكي لدا الوقت

ملاك : مشغول بالي على مريم

عزام : يا امي يا حبيبتي مريم ما فيها شي وبعد راشد معاها

ملاك : حتى ولو انت تعرف اني لقيت بنتي بعد 24 كيف ما تبغاني اخاف عليها

عزام : امي نامي الحين وبكرة ان شاء الله اول ما تصحي بدق لك على مريم وبخليكي تكلميها

ملاك : طيب

عزام باس راسها : تصبحي على خير

ملاك : وانت من اهلو

تنهد بضيق بعد ما راحت امو حتى هوا مرة مشغول بالو عليها بس ما حب يقول شي عشان امو ما تقلق زيادة وفوق دا غدير مطلعة لو قرون

.........................

هناء كمان كان بالها مشغول على مريم ومي احسن من ملاك

وسيم : هناء ايش بك ليش ما نمتي للحين

هناء : مشغول بالي على مريم

وسيم : وانا كمان بس راشد معاها يعني ما يحتاج كل دا

هناء : مدري بس في شي ساير معاها

وسيم : مو ساير الا كل خير والي كاتبو ربنا بيسير

هناء : ونعم بالله .. سكتت شوي وبعدين كملت .. ايش رايك تكلم راشد وتعزمهم على العشاء

وسيم : خلاص بكرة بكلمو

.....................
غيداء جلست مع اختها عشان تكلمها وتقنعها تغير معاملتها لعزام وتنسى راشد

غدير : غيداء يرحم امك سكري هالموضوع

غيداء : لا ما رح اسكرو

غدير : اجل اطلعي برى الغرفة

غيداء : ماني طالعة وبتسمعيني غصبا عنك

غدير : غيداء

غيداء : لا يا غدير خلاص راشد انسيه هوا متزوج ويحب زوجتو وانتي الحين على ذمة رجال تاني مو من حقك تفكري فيه حتى لانو محرم عليكي

غدير : بس

غيداء : لا لازم تنسيه وحاولي تتقبلي عزام لانو واضح انو رجال كويس وكل بنت تتمنى زوج زيو حاولي تكسبيه يا غدير

غدير سكتت

غيداء : ادري انك بديتي تقتعني شوي انتي فكر في كلامي وبتشوفي ان الي تسويه كلو غلط

وطلعت وخلت اختها محتارة وتفكر في كلامها وشكلها بدات تقتنع

......................

من بعد ما طلعت من المستشفى وهيا حابسة نفسها في غرفتها وما رضيت تشوف ولا احد واخوانها حاولوا معاها كثير بس مافي فايدة والي سار مع شادي وجنى زعلها زيادة

شريف : حلا حبيبتي

حلا : هلا

شريف : ايش بك

حلا : ولا شي

شريف : اجل ليش حابسة حالك في الغرفة وما طلعتي منها

حلا : بس كدا

شريف : حلا حبيبي كلنا نغلط وما في انسان معصوم من الغلط بس المهم اننا نتعلم من غلطنا وما نعيدو

حلا وهي تبكي : وانا تعلمت من غلطي بس

شريف : لا بس ولا شي يلا قومي اغسلي وجهك وانزلي معايا

حلا : طيب

ابتسم شريف واخيرا قدر يطلعها من الي هيا فيه

.........................

صحيت من النوم وهيا مقررة انها تخلي هاليوم ما ينسى خصوصا انو اخر يوم لهم مع بعض

جهزت الفطور ورتبت الطاولة وراحت عشان تصحيه

مريم : حبيبي

راشد : ..........

مريم : حبيبي

راشد فتح عيونو : صباح الخير

مريم : صباح الجوري

راشد : ليش صاحية بدري ؟!

مريم : بس كدا والحين يلا غسل وجهك ويلا فطور

راشد : تامرين امر

مريم : يلا حبي عجل

وراحت ولحقها راشد وجلسو يفطرو وانتبه لها وهيا تطالع فيه

راشد بابتسامة : ايش بك تطالعي فيا كدا ؟!

مريم بحب : احبك

راشد مسك يدها : وانا اعشقك

كملو فطورهم وقررو يخرجو وهما متناسين موضوع انفصالهم وحبو ينبسطو بدا اليوم

..........................

وليد كان جالس ويفكر في راشد و الي سار وهو عارف ومتاكد انهم ما رح يستمرو مع بعض بعد الي سار ولد عمو ويعرفوا كويس والي حيرو اكثر مكالمتو مع راشد خاف عليه اكثر من بعد المكالمة لانو تاكد ان راشد بعد ما ينفصل عن مريم ما رح يقعد هنا بس مو عارف وين حيروح راشد لانو طلب منو يهتم بموضوع الخطوبة

.........................

رجعوا على البيت بعد يوم متعب وطويل و اول ما دخلوا البيت طاحت دمعة على خدها

راشد حط ايدو على كتفها ومسح لها دمعتها بايدو الثانية

مريم والدموع في طرف عينها : خلاص يعني هادي نهايتنا

راشد بحزن : ااه ايوة بس اباكي تعرفي انك الوحيدة الي في قلبي ومستحيل اي وحدة تاخد مكانك

مريم : وانت كمان الوحيد الي في قلبي ومستحيل اي احد ياخد مكانك

راشد حضنها بقوة لين حس انها بتدخل جواتو وهيا لمى حضنها بكت في حضنو بكت بالم وحزن وقهر و حرقة بكت من قلب

راشد : خلاص حبي خلاص

مريم وهي تشاهق : راشد ليش يسير معانا كدا

راشد بحزن : هادا الي ربنا كاتبو

مريم ببكاء : طيب انا الحين بلم اغراضي

راشد : طيب
لمت اغراضها وهيا تبكي وهوا قلبو بيتقطع عليها حاس حالو عاجز و مو قادر يسوي لها شي

مريم خلصت وكلمت عزام يجي بس ما قالت لو ليش وهوا قلق زيادة وجاء بسرعة وانصدم لمى شاف اشكالهم

عزام : راشد ايش في ؟!

راشد : ااا انا ومريم رح ننفصل

عزام بصدمة : ايش ؟!

مريم بحزن : هادا الي بيصير

عزام : طيب ليش ؟!

راشد : رجاء لا تسال ولا احد يناقش في هالموضوع

عزام : طيب على راحتكم

مريم حضنت راشد وهوا كما حضنها

مريم وهي تبكي : خلاص راشد انا الحين بروح انتبه على نفسك عشاني

راشد بحزن وهم وضيق : طيب يا روح راشد وانتي كمان انتبهي على نفسك .. و وجه كلامو لعزام .. انتبهو لها وخلو بالكم عليها بالذات هالفترة

عزام : طيب

مريم باست خدو وجبينو : بتمنى لك السعادة معاها

راشد بحزن : انتي سعادتي

طاحت دمعة حارة على خدها

طالع فيها وابتسمت : لا تخاف مستحيل اكون لغيرك مستحيل

ولفت ومشيت مع عزام

وهوا يطالع فيها لين اختفت وشالت معاها روحو وقلبو وتركت جسد بلا روح وهيا خرجت مع اخوها و دموعها سابقتها وطول الطريق وهيا تبكي وتشاهق مو قادرة تتخيل حياتها بدون راشد وهوا كمان ما يتخيل حياتو بدونها لانو مافي وجود لراشد بدون مريم ومافي وجود لمريم بدون راشد

........................

وصلوا على البيت وكلهم انصدموا لمى شافو مريم مع عزام

ملاك : مريم ماما ايش بك ؟!

مريم حضنت امها وبكيت

عزام : مو وقتو الحين خلوها ترتاح بالاول

حسام : تعالي معاي يا قلبي .. والتفت لامو .. بحطها في غرفتي عشان ترتاح

ملاك : طيب

سعيد : عزام ايش الي سار مع اختك

عزام : مريم وراشد بينفصلو

الكل بصدمة : ايش ؟!

نهاي البارت

توقعاتكم

همـــــ الغلا ــــس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 08:18 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع والعشرون

يبدو أن معمعة الألم هذه المرّه
أجادت العزف على أوتار قلبي !!

سأظل أُردد
هو في أعماقي
أنا في أعماقه
هو في أعماقي
أنا في أعماقه
إذن
لِما الخوف لِما ..؟ !!

انصدموا من الخبر الي سمعوه ما توقعوا ابدا ان هالشي ممكن يسير خصوصا ان الكل يدري ان مريم تحب راشد وان راشد كمان يحب مريم

عماد : انت متأكد ؟؟

عزام : ايوة

ملاك : طيب ليش ؟؟

عزام : ما اعرف كل الي سار ان مريم اتصلت بي وقالت لي تعال ولمى روحت لها قالت لي هالشي وجات معايا

زياد : طيب وراشد ما قال شي

عزام : راشد حالتو ما كانت احسن من حال مريم

سعيد : طيب مريم ما قالت لك شي ؟؟

عزام : لا

...........................

بعد ما طلعت مريم طلع هوا كمان من البيت لانو مستحيل يجلس بالبيت ومريم مو في دار في شوارع جدة وما عرف وين يروح واخر شي راح على بيتهم دخل عالبيت وحالتو ما تطمن ابدا وشكلو مرة يحزن ويقطع القلب

دانة : راشد !!!

راكان : راشد فيك شي ساير معاك شي ؟؟

راشد مارد عليهم ولا حتى عبرهم

بندر بخوف : ايش الي ساير معاك ؟؟

راشد بالم وحزن وبصعوبة : انا ومريم راح ننفصل

الكل بصدمة : ايش ؟!!

راشد : الي سمعتوه

وطلع لغرفتو وتركهم مصدومين و مو مصدقين ولا مستوعبين الي سمعوه

ريان : سمعتوا الي انا سمعتو ؟؟

راكان : مو من جدو !!!

دينا : مستحيل

ديانا : للحين ماني مصدقة

شجن : واخيرا ارتحنا منها

بندر بحدة : شجن يكفي

شجن : ايش في ما قلت شي غلط

بندر : اصلا كل الي قولتيه و الي سويتيه غلط

شجن : كل الي سويته انا غلط !!!

بندر : ايوة واعرفي انو بسبب الي سويته خسرتي ابنك وهالزواج مستحيل يتم

شجن : ومين الي بيوقف هالزواج ؟!!

بندر : انا

كلهم انصدموا اول مرة ابوهم يعارض امهم و يوقف في وجههم

شجن كمان انصدمت اول مرة يكلمها كدا

اما بندر طلع لراشد

........................

سعيد كلم وسيم وقلو يجي و وسيم اول ما عرف على طول راح لبنتو وانصدم لمى شاف شكل مريم

وسيم : مريم حبيبي ايش بك ؟؟

مريم : مافي شي

هناء : مريم يا بنتي ايش بك

مريم والدموع في طرف عينها : ماما انا وراشد رح ننفصل

ميار بصدمة : ايش ؟!!

مريم : الي سمعتيه .. وطاحت دمعة على خدها ..

وسيم : طيب ليش ؟!!

مريم : بابا رجاء لا احد يتاقشني ولا يسالني عن هالموضوع

هناء : بس

مريم : ماما خلاص رجاء

وما تحملت وانهارت بكاء

وسيم حضنها : خلاص حبيبي يكفي

مريم ببكاء : بابا ابى اروح عند نواف

وسيم : بس

مريم قاطعتو : لا بابا الله يخليك ابى اروح عندو ابى ابعد من هنا قدر ما اقدر

وسيم بحنية : خلاص يا قلبي بكلم نواف وبخليه يحجز لك باسرع وقت

مريم حضنتو : شكرا بابا

ونزلو لتحت

حسام : ايش سار ؟؟

وسيم : مريم تبى تسافر

عزام : طيب وين بتروح وفين حتجلس ؟؟

وسيم : بتروح الكويت عند نواف

زياد : نواف ؟؟

وسيم : نواف اخوها من الرضاعة

عماد : وبتقدر تسافر لوحدها وهيا حامل

وسيم : لا عشان كدا انا ابى اطلب منكم واحد فيكم يروح معاها

عماد : خلاص طيب انا بروح معاها بوصل لنواف وبرجع

وسيم : بس لي طلب عندك

عماد : امرني

وسيم : ياولدي يا ريت لو تجلس معاها هناك لين تهدى شوي

عماد : ابشر ياعم بس اعطوني خبر بعد ما تحجزوا عشان اشوف لي فندق او شقة مفروشة

وسيم : تسلم يا ولدي بعدين ليش فندق وبيت نواف في ؟؟

عماد : ما سويت شي وبعدين مريم اختي .. صعبة اجلس عنو

وسيم : ترى نواف اخوكم انتو كمان لان امكم الي مرضعتو مو هناء

عماد : خلاص طيب

اما عند هناء وملاك

ملاك : قالت لكم شي عرفتو منها شي

هناء بحزن : ولا شي كل الي قالتو انهم حينفصلوا وانها تبى تسافر

ملاك : وين بتروح ؟؟

هناء : بتروح عند نواف

ملاك : كويس على الاقل احد يكون معاها

وجلسوا يناقشوا موضوع سفر مريم وهما شايلين هم

........................

رجع البيت وهوا مرتاح شوي لانو خلص موضوع راشد وقدر يفركش هالخطوبة و كويس ان اهل البنت تفهمو الوضع

وليد : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

شهد : وين روحت ؟؟

عهد : ما يحتاج تسألي اكيد كان عند دانة

شهد : صح جبتيها

وليد : بس يا خفة انتي وهيا

الكل : ههههههههههههههههههههههه

وليد : انا طالع انام يلا تمسوا على خير

عهد : تنام ولا تكلم دانة

وليد : وانتي وش عليكي

جود : وليد ما تبى اكل

وليد : لا امي مالي نفس

وطلع على غرفتو عشان يبشر راشد

........................

جالسة تاكل بنتها ونواف يلعب جمبها ويسالوها عن ابوهم سكتت وما عرفت بايش ترد عليهم مع ان شاي كلمها كثير وحاول يرجعا بس هيا مي راضية ترجع لو ومارح ترجعلو لان كرامتها فوق كل شي

رفاء : جنى للحين معندة و مو راضية ترجعي لزوجك

جنى : امي رجاء سكري هالسالفة لاني مستحيل ارجع لشادي

رفاء : طيب وعيالك لازم تفكري فيهم يا بنتي ادري ان شادي اهان كرامتك وان كرامتك فوق كل شي بس اولادك محتاجين ابوهم

جنى : بس

رفاء : جنى ماما انى ما ابغاكي تسيري زي

جنى : ايش قصدك

رفاء : شوفيني انا وابوكي ولا كاننا متزوجين

جنى : امي دا شي تاني الله يسعدك لا تفتحي هالموضوع مرة ثانية رجاء

رفاء : الله يهديكي

طلعت وهيا زعلانة على بنتها وعلى حالها وما تدري كيف تساعدها

........................

ارتاح شوي لمى وليد كلمو وعرف انو قدر يحل الموضوع باقي مريم مو عارف ايش حيسوي بس مو قادر يطلقها ابد لانو ما يقدر يعيش بدونها

بندر : تفكر فيها صح ؟؟

راشد : اء اء ايوة

بندر : طيب ليش ما ترجعو لبعض

راشد : ما رح ترضى

بندر : ما عليك انا بحل كل شي

راشد : ايش حتسوي

بندر : ما عليك لك انك تشوفها وترجع لك وبس

راشد باس راسو : الله لا يحرمني منك

ابتسم بندر وخرج وطلع جوالو وراح يكلم

.......................

ميار بعد ما طلعت من عند مريم راحت وكلمت البنات كلهم

جمانة : متأكدة

ميار : ايوة

جوانا : وكيفها الحين

ميار : مرة حالتها تحزن

جودي : يا حياتي الله يعينها

ليال : وايش حتسوي ؟؟

ميار : بتروح عند نواف

سراء : متى ؟؟

ميار : مدري لسى ما حجزت

مشاعل : الله يعينها

وجلسوا يتناقشوا في موضوعها وقررو ياجلو الي كانو بيسوا لهم لين ترجع مريم من الكويت يمكن هالشي ينفعهم ويرجعوا لبعض

........................

وسيم سكر من نواف ولقى بندر متصل عليه واتفقو على كل شي

هناء : ايش كان يبغى

وسيم : ولا شي بس يسال عن مريم

هناء : اها طيب كلمت نواف

وسيم : ايوة وبيحجز لها باسرع وقت

هناء : مع اني مرة مو حابة سفرتها دي

وسيم : ما تعرفي يمكن روحتها لهناك خيرة

هناء : يمكن

وراح وهوا مبسوط من الي راح يسوه هو وبندر عشان يرجعوا مريم وراشد لبعض

........................
.
.
.

تفارقنـا وصـرنا يـا حبيبـي بالزمـان أغـراااب
وتاهت في دروب الشوق يا عمـري خطاوينـا
تفارقنا ولا ندري عـن الفـرقـا وش الأسبـاب
ظـروف الوقـت ولا خانت أحكـام القـدر فينـا
حبيبي يا بعد كل الحضور ويا بعد مـن غـاب
ترى لـو عـانـدت دنيـاي مـا و اللـه تنـسـيـنـا
أكيـد إنـا تفارقـنـا .. ولكـن مـا نـزال أحبـاب
سكن فينا غلااااك اللـي علـى بعـدك يواسينـا
.
.
.
مسح دموعها و حضنت صورتو

مريم : وحشتني يا قلبي .. وسارت تطالع في الصوة وتكلمها .. مو قادرة اسوي شي وانت مو معاي حياتي مالا معنى بدونك .. وبكيت مرة ثانية

عزام مر من جمب غرفتها و سمعها تقطع قلبو عليها بس مو قادرين يسوا لها شي

وطلع جوالو ودق ودخل غرفتها

مريم مسحت دموعها : ايش في

اعطاها الجوال بدون اي كلمة

مريم مسكت الجوال وحتو على اذنها تجمدت في مكانها سمعت صوتو

راشد : الو الو عزام ايش بك

مريم : ...........

راشد : الو عزام

مريم بس تشاهق

راشد عرفها : حبي

مريم : ..........

راشد : حبيبتي

مريم بصوت مهزوز : هلا

راشد : كيفك حبيبي ؟؟

مريم : مو كويسة بدونك وانت ؟؟

راشد : راشد بدونك مالو وجود

مريم ودموعها على خدها : لا لاتقول كدا

راشد : بس هادي الحقيقة مافي وجود لراشد بدون مريم وادري انو مافي وجود لمريم بدون راشد

مريم : بس الحين مافي وجود لمريم وراشد

راشد : لا ان شاء الله بيرجعوا مريم وراشد

مريم : راشد انا لازم اسكر

راشد تنهد : اوك انتبهي على نفسك عشاني وانتبهي على الي ببطنك

مريم : اوك وانت كمان انتبه على نفسك
راشد : احبك

مريم بالم : اعششقك

سكر راشد وهيا اعطت عزام الجوال ورجعت تبكي

عزام : دامك تحبيه قد كدا ليش بتنفصلي عنو ليش ما ترجعي يا مريم

مريم : ...............

نهاية البارت

توقعاتكم

والبارت الجاي يوم الثلاثاء

همـــــ الغلا ــــــس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 08:20 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس و العشرون

طلبتك لا بغيت تروح خذني معاك.!
ومني لك وعد ماأسألك وين بنروح!!
بمشي معك بسكات واتبع خطاك...
خذني معك حتى لو دربك جروح.!
ماأبى شي غير (بسمة)رضاك..
وماأبي غير(حبك(

مريم : مين قال لك اني ما ابغى ارجع ؟! بس ليش مو راضيين تفهموني

عزام : نفهم ايش ؟!

مريم : طيب قول اني رجعت لو وبعدين ؟! تتوقع امو رح تسكت ولا رح تسيبنا في حالنا ؟! تتوقع اني حكون مبسوطة وانا ادري انو امو مو راضية عن الشي انها زعلان منو ومي راضية عليه بسببي

عزام : راشد يحبك واكيد رح يحارب الكل عشانك

مريم : ادري والله ادري بس وامو ليش مو راضيين تفهمو امو اهم مني ومن حبنا هادي امو تعرف ايش يعني امو

عزام هز راسو يعرف اختو عنيدة ومارح تسمع منو : براحتك وسوي الي يعجبك .. وطلع ..

وبس طلع عزام رجعت تبكي حاسة مافي احد فاهمها ولا احد حاس فيها هيا تموت في اليوم الف مرة لانها بعيدة عن راشد وتدري ان راشد يتالم زيها بس مو قادرة تسوي شي هيا مقتنعة بالي سوتو وحاسة انو الصح حتى لو يعني هالشي انها تضحي بحبها وسعادتها بس اهم شي يرتاح ضميرها

.
.
.
تعال
وضمني بالحيل
تعال وخلك بجنبي
تعال وبدد الوحشه
وبدد بالخفى خوفي
تعال ياأغلى ماعندي
تعال وريح أعصابي
تعال يانظر عيني
تعال ولاتنطق بكلمه
يكفي إنك بجنبي
تعال وضمني بقوه.
ويكفي بس أسمع منك
( أحبــك )
............................

راشد من بعد سكر منها وهوا في حالة سيئة وحشتو و وحشو صوتها ودلعها وبرائتها وضحكتها وحشو كل شي فيها ما يدري متى بتغير رايها وتبطل عناد هوا يدري انها ما تسوي كدا الا عشان تصلح علاقتو بامو بس هوا مقتنع انهم يقدرو يلاقو حل تاني وهما مع بعض حس انو غلط لمى وافقها على كلامها المفروض كان يتمسك فيها اكثر وما يتركها بالسهولة دي ندم على هالشي لانو حاس انها صعب ترجع لو بعد الي سار
قطع عليه افكارو كلام ابوه : تراك بعد يومين مسافر

راشد : لوين ؟!

بندر : الكويت

راشد : ليش ؟!

بندر : سوي الي قولتلك عليه وبس

راشد : طيب

بندر ابتسم : رح ترجع لك ان شاء الله خلال هاليومين

راشد : ياريت

بندر : لا تنسى جهز نفسك

راشد : طيب

وخرج بندر وراشد رجع يفكر فيها وجات في بالو فكرة وابتسم

.
.
.
عودي إلي حبيبتي ..
فأنا مشتاق .. وعندي لوعة ..
ولا قدرة لي على انتظار مواعيد الرحلات المزدحمة ..
هاك عروقي .. أمسكي أطرافها .. مديها حيث أنتِ ..
ضعي أول خطوة عليها ..
سافري مهرولة إلى ولهي ..
إلى أحضان .. تتسلق قمة اللقاء ..
فلوعتي .. لا تطيق ابتعادك ..
وأشواقي .. ترفض الصبر .. في مساحات الزمن المهاجر ..
عودي إلي .. قبل أن يجف الوريد .. قبل أن يتكسر ..
قبل أن يموت على قارعة العطش ..!

.....................

غدير بعد ما سمعت بالي سار علت عليهم ما تدري ليش كانت تتوقع انها حتنبسط لو سار شي زي كدا مرة مستغربة من نفسها

غيداء : في ايش تفكري ؟!

غدير : ولا شي

غسان : اكيد

غدير : اكيد

غالب : ايش عندكم

غيداء : ولاشي

غدير : ايش رايكم نطلع

غسان : ليش لا

غيداء : بس وين نروح ؟!

غالب : اي مكان

غسان : خلاص طيب يلا تجهزو عشان نطلع

غدير : اوك دقايق ونجهز

غالب : طيب استعجلو

وراحوا عشان يتجهزوا وهوا مبسطوين لان غدير بدت تتغير شوي

........................

كان شاردة وتفكر باختها والي سار معاها لان الي سواه شادي فيها حطمها وكسرها وجرحها حييل وتدري ان امها ما رح تخليها في حالها ورح تضغط عليها لين تخليا ترجع لو

سيف : ندى حبيبي في ايش تفكري ؟!

ندى : في جنى والي سار معاها

سيف تنهد بضيق على حال بنت عمتو و ولد عمو كمان شادي من بعد الي سار وهوا مرة متغير : الله يكون في عونها

ندى : امين ما تعرف قد ايش شادي جرحها وكسرها يا سيف اول مرة اشوف جنى كدا

سيف : ادري ان الي سار ماثر عليها وصعب عليها كمان بس ترى شادي مرة ندمان وحالتو تقطع القلب

ندى : مدري يا سيف بس جنى كرامتها فوق كل شي و ما رح ترجع لو ابدا و اذا ماما اصرت عليها رح ترجع لو بس مو بسهولة اختي واعرفها كويس

سيف : شادي اذا يبغاها ترجع لازم يتحمل الي بيسير

ندى : سيف ممكن يجي يوم و تشك فيا او تسوي زي ما سوى شادي

سيف : مستحيل هالشي يا قلبي

ندى حضنتو وهوا ما مانع هالشي وحضنها بقوة نفسيتها تعبانة وهوا عاذرها الي سار لاختها مو سهل

.....................

راكان وريان حبو يروحوا يطمنوا على راشد لانو من بعد الي سار وراشد ما يطلع من غرفتو الا للمسجد لو المستشفى حتى الاكل ما ياكل معاهم

ريان فتح الباب ودخل مدرعم وراشد انفجع : الله ياخد ابليسك فجعتني

ريان : معليش

راكان : الله يخلف بس احد يدخل غرف الناس كدا

ريان : ايوة انا

راشد : خير ايش في ؟!

راكان : ولا شي حبنا نطمن عليك

راشد : لا تخاف ما فيا شي

ريان : كيف ما فيك شي وانت حابس نفسك فس غرفتك وما نشوفك الا وانت رايح للدوام او في المسجد

راشد طالع في اخوانو وبحزن : ما فيا شي بس فاقدها و فاقد وجودها في حياتي اصلا انا مالي وجود بدونها

راكان : طيب دامك تحبها ليش خليتها تروح ليش ما تمسكت فيها
راشد : مدري وهيا دي غلطتي اني خليتها تروح وما تمسكت فيها

ريان : طيب ليش ما تحاول تخليها ترجع

راشد : مين قالك اني ما فكرت في هالشي بس ما ينفع ما رح ترضى اعرفها كويس

راكان : طيب ايش حتسوي ولا حتقعد كدا ولا ايش ؟!

راشد : مدري

ريان : راشد مريم ما رح ترجع لك وانت جالس كدا لازم تسوي شي

راشد : ادري

راكان : لازم تتصرف بسرعة

دانة : راكان معاه حق لازم تسرع ولا ما رح تقدر تسوي شي لانو مريم مسافرة

راشد : مسافرة !!!

دانة : ايوة مريم تبغى تبعد هالفترة

راشد : لا ما رح تسافر مو على كيفها ما رح اسمح بهالشي .. واخد مفاتيحو وطلع ...

......................

دخلت وهيا معصبة ومرة قافلة معاها من تصرف هم الغبي

مريم : من جدكم انتو ؟! كيف تقولو لدانة اني مسافرة بعد يومين الحين اكيد حتقول لراشد وما رح يخليني اسافر

ميار : طيب ودا المطلوب

مريم : ميرو رح تجلطيني

ميار : انتي ليش مكبرة السالفة كل دا

مريم : ليش مو راضية تفهمي

وسيم : ايش بكم ليش اصواتكم واصلة لبرى البيت

مريم : اسال بنتك ؟!

وسيم : ميار ايش في ؟!

ميار : مريم زعلانة لاني قلت لدانة انها مسافرة

وسيم : طيب ايش فيها اذا قالت لدانة ؟!

مريم : لان راشد لو عرف ما رح يخليني اسافر

ودخلت غرفتها وهي معصبة ورزعت الباب بقوة

ميار اتضايقت شوي ما كانت تدري ان مريم رح تتضايق كدا وراحت هيا كمان لغرفتها وهيا متضايقة

............................

وليد مو عارف ايش يسوي مع راشد او كيف يواسيه الي يسير معاه مرة مو سهل

وليد : جرب اتكلم معاها يمكن تسمع منك وتبطل تسافر

راشد : ما اتوقع تسمع مني

وليد : حاول طيب ايش رح تخسر اذا حاولت

راشد : طيب بحاول مع اني ادري انها ما رح تسمع مني

وليد : طيب يلا روح كلمها

راشد : مو الحين

وليد : براحتك

راشد : اخاف تروح يا وليد اخاف اخسرها لو خسرتها صدقني رح يكون اخر يوم في حياتي

وليد : ان شاء الله ما رح يسير الا كل خير

راشد : ان شاء الله

وركب سيارتو وهوا مو عارف لوين يروح او ايش يسوي تفكيرو مشوش بس الي عارفو ومتاكد منو انو ما رح يخليها تسافر

.........................

اجتمعوا كلهم بعد ما كلمتهم ميار وقالت لهم عن ردة فعل مريم

جوانا : طيب الحين ايش رح تسوي

ميار : مدري

جمانة : حتقدم موعد الرحلة

ليال : صح كلامها

جودي : لانو لو راشد جاء وكلامها حتضعف وما حتسافر

سراء : عشان كدا احنا لازم نخليها تشوف راشد

منال : كيف ؟!

جوانا : وانا مع سراء لازم نلاقي طريقة عشان نخليهم يشوفو بعض

جودي : سهلة احنا نخلي مريم تجي عندنا ونكلم دانة تجي هيا وراشد وطبعا بدون ما مريم او راشد يدروا وبكدا نضمن انهم حيجوا

ليال : حلو بس كيف حنقنع مريم تجي عندنا ؟!

جمانة : دا خلوه عليا

سراء : ايش حتسوي ؟!

جمانة : ما عليكي ليكم انها تجي وخلاص

جوانا : اوك اليوم في الليل

ميار : تمام وانا حكلم دانة

منال : خلاص اتفقنا

واتفقوا على كل شي وكل وحدة راح لبيتها عشان يجهزوا للي بيسوه

...........................

عزام طلع مع بنتو اليوم وقرر انو يمضي هاليوم معاها بس انصدم لمى طلبت منو انهم ياخدو غدير معاهم

عزام : ملاك متاكدة يا بابا

ملاك : ايوة بابا

عزام : طيب بابا الحين اكلمها

ملاك : شكرا بابا

عزام ابتسم وطلع جوالو وكلم ابو غدير الي قلو انو مالو صلاح وانو المفروض يكلم غالب كلم غالب الي ما مانع هالشي لانو يشوف انو عزام هوا الي بيسعد اختو من جد

عزام : اهوه كلمتها وقالت بتجي معانا كويس كدا

ملاك : يب يب

عزام ضحك : يلا يا حلوة عشان لسى بنمر على غدير

ملاك : يلا

......................

عند راشد الي ما كان يدري بشي وافق يوصل دانة بعد ما زنت عليه وطفشتو

راشد : يلا وصلنا

دانة : تعال معاي

راشد : دانة بلا هبل انزلي وخلصيني

دانة : لا تعال معاي

راشد : دانة ايش في ؟!

دانة : ولا شي

راشد : دانة

دانة : مريم جوا وانت لازم تشوفها

راشد : بس

دانة : لا بس و لا شي يلا قدامي اشوف

راشد : طيب

مريم كمان ما كانت تدري عن شي وجات مغصوبة بعد ما زنوا عليها وانصدمت لمى دخلت وشافت راشد

مريم بصدمة : راشد !!!

راشد لا شعوريا : يا عيون راشد

مريم : ايش تسوي هنا ؟!

راشد : جيت عشان اشوفك

مريم : دقيقة ليكون متفق معاهم

راشد : اصلا انا ما كنت انك حتجي

مريم : انا لازم اروح

راشد : لا ما حتروحي مكان الا لمى تسمعيني

مريم : راشد بلييز خليني اروح

راشد : لا يا مريم هالمرة ما حخليكي تروحي مكان

مريم :اوك ايش عندك

راشد : مريم لا تسافري

مريم : ما اقدر يا راشد لازم اروح

راشد : مريم طلبتك لا تروحي

مريم : بس انا ما اقدر اقعد افهمني يا راشد

راشد : انتي الي افهميني مريم انا احبك وما اقدر اعيش بدونك وما رح اخليكي تروحي لاي مكان ما حخليكي تروحي مرة ثانية انا ما ابغى اخسرك


مريم : و امك يا راشد

راشد : امي مصيرها تتقبل هالشي

مريم : لا يا راشد ما اقدر

راشد : لا تقدري يا مريم

مريم وبدموع : خلاص يا راشد رجاء احنا انتهينا لازم تفهم هالشي

راشد : لا ما انتهينا ما رح اسمح بهالشي ابدا

مريم : بس انا لازم اروح

راشد : اوك خلاص رح اخليكي تروحي بس اول قولي لي انك ما تحبيني وانك تقدري تعيشي بدوني

مريم : ما اقدر ما اقدر لانك تعرف اني احبك واني ما اقدر اعيش بدونك

راشد : دامك تحبيني ليش بتروحي ليش بتبعدي عني وتتخلي عن حبنا بهالسهولة

مريم وهيا تبكي : غصبا عني

راشد : لا يا قلبي مع بعض نقدر نلاقي حل
مريم : وادا ما لقينا حل

راشد : اكيد حنلاقي حل مع بعض حتى لو انجبرنا نوقف في وجه الكل

مريم : لا يا راشد انا تعبت

راشد : تحملي عشاني عشان حبنا وعشان اولادنا الي حيجو

مريم : ...........................

نهاية البارت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 08:21 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس والعشرون

أحبك وأحلف بحبك وأريد أقضي العمر جنبك يرخص كل شي لعيونك وأحبك حب مجنون..
أحبك وأحب من حبك وأحب الحب لو حبك ولو الحب ما حبك ألعن أبو الحب وأحبك..
ظلمني من يظن إني نسيته نظر عيني هوى قلبي فديته أبد ماأنساه دام أنا حبيتـــه..

طالع فيها وابتسم حس انو هادي الي معاه غير غدير الي عرفها مو نفسها الي كانت تاذي مريم هادي بنت تانية

ملاك : بابا ليش ما تاكل

عزام : اهوه اكل يا روح بابا

ملاك : وانتي كمان خالة غدير ليش ما تاكلي

غدير : من قال اهوه اكل يا روحي

ملاك ابتسمت ورجعت تكمل اكل

عزام : غدير

غدير : هلا

عزام : ايش رايك نحدد وقت الزواج

غدير بخجل : اوك على راحتك

عزام : انتي فكري وشوفي اي وقت يناسبك و قولي لي

غدير : اوك

.....................

رجعت على البيت تعبانة وما فيها حييل تسوي اي شي واتفاجات من الي شافتو كان علي مجهز العشاء ومرتب الطاولة كمان

ميرا : علووش ايش دا

علي : هادا ولا شي حبيبي

ميرا حضنتو : احبك

علي : وانا اعشقك يا روح علي والحين يلا حبيبي غيري عشان ناكل لاني مرة جيعان

ميرا : اوك من عيوني دقايق بس وراجعة

علي ابتسم بحب ما يدري كيف كان متجاهلها ومتجاهل وجودها بس قرر انو يعوضها عن كل الي سواه فيها وينسيها كل الي فات

..............................

قلبي ينهرني .. ويصرخ في مشاعري
لا تبتعدي ..
وعقلي يشدني .. عالياً وقاره الثقيل ..
اذهبي بعيداً عن أرضه .. عن عالمه ..
عن مجرته .. إذا استطعت ..
تطايرت أشلائي .. في اتجاهات معاكسة ..
تنتزعك مني .. وتنتزعني من نفسي ..
ولا يزال البحث جارياً ..
عن أشلاء ضائعة .. وأحاسيس ممزقه ..
وجدوهم جميعاً .. أعادوا ترميمهم ..
وإصلاح ما أفسده الحب ..
إلا قلبي الشارد .. لم يتم العثور عليه ..
بعد أن هاجر عائداً ..
إلي أعماقك ...!

ابتسم وهوا يشوفها جمبو للحين مو مصدق انو مريم رجعت معاه امس واسترجع كل الي صار امس

مريم : اسفة بس ما اقدر يا راشد

راشد : اوك سوي الي يعجبك .. وطلع ..

مريم ببكاء : سامحني يا راشد

والي ما كان راشد يعرفوا انو رحلة مريم كانت بعد ساعتين

راشد طلع وما عرف وين يروح بس اخر شي راح لبيتو الي ما دخلو من وقت ما راح مريم ودخل غرفتهم وشاف صورتها وحضنها وتنهد بحزن وضيق

اما مريم الي توجهت عالمطار مع عماد و وصلوا عالنداء الاخير وهما طالعين الطايرة مريم ما قدرت تطلع وطلعت من المطار والكل مو عارف وين راحت اما هيا توجهت على بيتهم

ولمى دقت الباب اتفاجأ راشد لانو مو عارف مين الي جاي دا الوقت وانصدم لمى شاف انو مريم هيا الي جات

وا اول شي سوت هيا انها حضنتو : ما قدرت اروح ما قدرت ابعد

راشد : كنت عارف انك ما حتتخلي عني او عن حبنا كنت عارف

مريم : طيب خلينا ندخل مو حلو شكلنا عند الباب

راشد : ادخلي حبيبي

صحي من سرحانو على صوت مريم

راشد : هلا حبي

مريم : ايش الي شاغل بالك ؟!

راشد : ما في غيرك شاغل بالي

مريم : راشد

راشد : لبيه

مريم : اسفة

راشد : اسفة !!!

مريم : على الي سار يعني المفروض اء اء

قاطعها راشد : حبيبي انسي الي سار

مريم : بس

راشد : لا يا قلبي انسي كل الي سار وخلينا نبدأ صفحة جديدة واكيد مع بعض حنقدر نلاقي حل

مريم : طيب ايش سار على البنت الي خطبتها امك

راشد : لاتخافي حلينا هالموضوع واهل البنت تفهمو هالشي

مريم حضنتو : ما انحرم منك حبيبي

راشد وهوا يبوس خدها : ولا منك يا عشقي

وحطت راسها على صدرو كانت مرة مبسوطة بعد الي سار رجعت لها الحياة والضحكة مرة ثانية بعد ما رجعت لراشد وراشد كمان كان مرة مبسوط انها ما سافرت انها رجعت لو وقرر انو ما يفرط فيها بعد كدا وانو رح يتمسك فيها اكثر وما رح يخليها تروح مرة ثانية ابدا لو مهما سار

.............................

اما عماد الي رجع على البيت وهوا مبسوط كلهم استغربوا هالشي بس مرة فرحوا لمى عرفوا انها راحت لراشد
حسام : اختكم هادي مو سهلة

زياد : من جد يعني سابت الطيارة وراحت لراشد

عزام : كويس طيب

عماد : ايوة الحمد لله انها رجعت لراشد

ملاك : وان شاء الله ما ينعاد الي سار

الكل : ان شاء الله

.......................

دانة لمى كلمها وليد ما صدقت في البداية بس بعدين فرحت لهم بالي سار لانهم من جد عانوا كثير ونزلت جري عشان تقول لهم بالي سار

ريان : ايش بك مستعجلة كدا

دانة : مريم وراشد اتصالحوا

ديانا : احلفي

دانة : والله

راكان : مين قال لك ؟!

دانة : وليد دوبو قلي

بندر ابتسم : خلاص اجل ايش رايكم نعزم الكل بهالمناسبة

دينا : ايوة من زمان ما اجتمعنا

بندر : خلاص تمام

وراح عشان يعزم الكل

........................

رجع على البيت تعبان وهلكان وانصدم لمى شاف مشاعل طايحة في الارض والدم حولينها

تركي : مشاعل مشاعل .. وشالها ..

وراحوا على المستشفى وانصدم لم عرف انها اجهضت وما عرف ايش يقولها او كيف يقولها

ليال : تركي ايش في

تركي : مشاعل اجهضت

ليال : ايش ؟!!!

تركي بضيق : هادا الي سار

ليال : الله يعوضكم

تركي : امين

ليال : ومشاعل كيفها ؟!!

تركي : لسى ما صحيت

جودي : تركي !! ايش في ؟!

تركي : مشاعل اجهضت

جودي : وكيفها الحين

تركي : مدري لسى ما صحيت

جودي : الله يكون في عونها

تركي : امين

.........................

كانت مرة متضايقة وزعلانة لانو سار لها 5 سنين متزوجة وللحين ما خلفت وهالشي مرة مأثر فيها

احمد : حبيبتي يش بك

ضحى : ولا شي

احمد : ضحى

ضحى : احمد ابغى اروح المستشفى واحلل

احمد : ليش حبيبي ؟؟ فيكي شي ؟؟

ضحى : ابغى اعرف ليش للحين ما حملت

احمد : ما يحتاج تحللي لانو .. وسكت ..

ضحى : احمد ايش في ؟؟

احمد : انا عقيم و ما اجيب اولاد

ضحى : وليش ما قولتلي ؟؟

احمد : ما كنت ابى اخسرك

ضحى : ليش كنت تتوقع اني لو عرفت رح اسيبك

احمد : ايوة

ضحى : مستحيل هالشي كيف تفكر كدا

احمد : مدري بس خفتف اخسرك

ضحى حضنتو : ما رح اتخلى عنك ابد

احمد حضنها هوا كمان : احبك

ضحى : وانا احبك

عبر البحار والمحيطات .. عبر الكواكب ..
وتسبيح الكروان الساهر ..
جاءني صوته .. يعزف شوقاً في جمرات لهفتي ..
( وحشتيني ) ...
اجتاحتني حروفه البريّه ..
وحملتني على بساط من أجنحة البلابل ..
اطوي مسافات العواصف والرياح ..
بمحركات عشقي المجنون ..
واندفاع نهمي المدفون ..
حطت رحلتي على مدرج انتظاره ..
فوجدتني اشتاق اكثر إليه ..
اقتربت منه ..
ويمين وعد بيننا ..
أن لا فراق بعد اليوم ...

........................

شافتو حايس و مو عارف ايش يسوي راحت لو وسحبت الاوراق من ايدو وجلست في حضنو

مريم : حبيبي ايش يسوي ؟!

راشد : ولا شي بس بسوي هالاوراق حق السفارة

مريم : لازم تسويها الحين

راشد : لا ليش

مريم : لانك الحين حتقوم تغير وتلطلعني من البيت انا حابة اليوم نطلع مع بعض ممكن

راشد : اكيد ياروحي انتي

مريم : يب يلا اسرع اجل

راشد : حاضر عمتي .. ومشي شوي ورجع لعندها وحضنها ..

مريم : راشد ايش بك ؟!

راشد : ولا شي زوجتي وابى احضنها فيها شي

مريم : لا حبيبي

راشد : احبببك

مريم : اعشششقك

وباس شفتها بوسة طويلة

راشد : الحين اقدر اروح

مريم ابتسمت : الله يخليك ليا وما يحرمني منك

راشد : امين ولا يحرمني منك يا روح وقلب ونبض وحياة وكيان راشد انتي

نهاية البارت

توقعاتكم

همــــ الغلا ـــــس



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-12-13, 05:21 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع والعشرون


خذني لك

اجعلني بعيدة عن الناس

يتيمة الهوى

لا اهوى سواك

ولا احن لسواك

ولا احكي عن سواك

خذني لك وانا ممتلئة بك

كن بقربي في كل خطواتي

فأنا بقربك اطمئن

فإني احبك لليوم للغد للعمر الذي لا يعد

احبك حتى تاه مني الوصف في معاجم العشق يبحث عن كلمات عشق لم تكتب بعد

فأنا كالمجنونة اهوى وجودك بـ جانبي

و كأنني لم اعرف شيئا بالحياة سوى اني احبك

فـ بعض مني يشتاقك وبعض مني يحتاجك

وكل كلي يحبك

بقلمي
.
.
.

غير رايو في الاخير واخد مفاتيحو وطلع من البيت قرر يروح لها ويتكلم معاها لاخر مرة اذا ما رضيت ترجع مارح يضغط عليها بعد كدا وطول الطريق وهوا يفكر ايش يقولها و ايش حيكون ردها و اول ما وصل استقبلوه اولادو

نواف : بابا

شادي شال نور ومسك نواف : عيون بابا

نواف : وين كنت بابا ليش ما جيت تاخدنا ؟!

شادي : كنت مشغول شوي

رفاء : شادي !!

شادي : كيفك ياعمة ؟!

رفاء : كويسة وانت ؟!

شادي : تمام

رفاء : ايش عندك ؟!

شادي : اقدر اكلم جنى

رفاء : صعبة يا شادي بعد الي سويتو فيها ؟!

شادي : بس هالمرة يا عمة

رفاء : طيب اول واخر مرة

شادي : الي تبيه

راحت رفاء تنادي جى وهوا اتنهد بضيق يعرف جنى عنيدة و مستيل تغير راييها لو ايش ما سار ويدري انو رح يتعب معاا كثير بس يستال كل الي يسير معاه هوا الي جابو لنفسو

...........................

رجعوا عالبيت وهما يضحكوا ومرة مبسوطين بالنسبة لو من زمان ما انبسط كدا وكمان من زمان ماشافا مبسوطة وتضح زي كدا وهيا كانت مبسوطة لمجرد انها معاه وجودو سعادة بالنسبة لها ودايما تحس بالامان لما تكون معاه ما تدري كيف بعدت عنو وكانت ناوية تطلع من حياتو

راشد : حبيبي يلا جهزي نفسك

مريم باستغراب : اجهز نفسي !! وين بروح ؟! وبعدين دوبنا راجعين

راشد : ادري يا قلبي بس ابويا كلمني وهوا عازمنا اليوم

مريم : اها

راشد : يب يلا الحين جهزي نفسك

مريم : طيب بس ممكن تساعدني ما اعرف ايش البس

راشد : من عيوني

مريم : تسلم لي عيونك

راشد ابتسم : الله يسلمك والحين يلا روحي تروشي وانا باختار لك ايش تلبسي

مريم : طيب

وراحت تروش وهوا فتح الدولاب وسار يدور لها عل لبس مناسب هع

..............................

لما ابوهم قال لهم عن العزيمة اتضايقت شوي لانها مو حابة تروح مو حابة تكون في نفس المكان الي يكون فيه راكان مو حابة تصادفو لانها قررت نساه خلاص وتنسى كل شي يذكرها فيه

جودي : ليال ايش بك

ليال : ولا شي

جودي : ليلو تفكري فيه صح

ليال : لا

جودي : متاكدة

ليال : ايوة

جودي حزنت على حال اختها الي ما تعرف ايش نهاية هالحب ولا تعرف ايش حسير

...........................

كانوا مرة مشغولين وحايسين كانو يبو كل شي مرتب و في مكانو من فرحتهم برجعة مريم وراشد مع بعض بس شجن للحين ضد هالشي وهادا الي زعلهم شوي لانو مهما صار بتبقى امهم

دينا : ماما لسى للحين مو راضية عن الي سار

دانة : ايوة

ديانا : الله يستر اخاف تسوي شي لهم

ريان : مارح يسير شي باذن الله تفائلو بالخير

اما راكان ما كان معاهم ابدا كل تفكيرو في ليال ومايدري متى ابوه يخطبها لو وخايف ترفضو لو تقدم لها

دانة : راكان

راكان : هلا

دانة : ايش بك مو على بعضك

راكان : ولا شي

دانة ابتسمت : لا تخاف اليوم لك الي تبغاه

راكان : ايش قصدك ؟!

دانة : اليوم بابا بيكلم ابوها

راكان : احلفي

دانة : والله

راكان حضنها : مو مصدق

الكل : ههههههههههههه

دانيا : صدق صدق

وراح يكشخ وهوا مبسوط واخيرا رح يسير الي يبغاه وكمان سار يدعي ان ليال توافق علي وما يدري انها تحبو زي ما هوا يحبها

.........................

يأس خلاص منها مرة ما قدر يغير لها رايها صحيح هوا غلط بحقها بس هوا ندمان مرة وكما معترف بغلطو

جنى لعت فيه وشافتو يلعب مع الاولاد حزنت عليه وحن قلبها وهيا تشوف عيالها متعلقين بابوهم مهما صار ما تقدر تحرم الاولاد من ابوهم

جنى : شادي

شادي : هلا

جنى : اعطيني فترة افكر فيها

شادي : ماشي خدي الوقت الي حتاجيه .. ولف يكلم عيالو .. يلا بابا انا حروح الحين ماشي اسمعو كلام الماما ولا تعبوها

نور ونواف : حاضر بابا

خرج وهوا متفائل شوي دام قالت لو بفكر احتمال كبير تغير رايها وترجع لو

.............................

وصل الكل على بيت ابو راشد وبعدين حلا وشهد وعهد اقترحوا انهم يطلعو ويروح البحر والكل وافق وركبوا في سياراتهم واتحركوا للبحر

فرشوا الفرشات وجلسوا كلهم سوا وكان كلهم يطالعوا فيهم باستغراب لانو عددهم كبير

ميار : اهنيك على هالفكرة الجميلة و الجو مرة جميل ويشجع

سراء : ايوة مرة يشجع

علاء : من زمان ما طلعنا كلنا مع بعض كدا

ريان : ايوة من يوم الاستراحة

حسام : ياخي بس خلاص سيب البنت في حالها تراها اختنا كمان واحنا كمان نبغاها

زياد : انا ادري لاصق فيها بس ياخي اثقل

راشد : وانتو وش عليكم واحد وزوجتو

عماد : ياخي نبغى نقعد شوي مع اختنا مو كدا

مريم : ما عليك فيهم طنش

حسام : شوف بايعتنا هالبنت

عزام : ههههههههههههههههه تستاهلوا لانكم من اول وانتو تستفزو راشد تحملو

ريان : مو بس راشد ترى كل المتزوجين مسوين نفس الشي ما لاحظتو

عماد : يب يب يحسسوك انهم اول مرة يشوفو زوجاتهم

زياد : من جد ياخي

علي قام هوا وميرا يتمشوا وكان ماسك ايدها

عادل بصراخ : يا عيني ياعيني ما اقدر انا . ورجع يكلم الشباب .. ودا اول واحد قام

مريم : راشد

راشد : لبيه يا عيونه

مريم : عادي اروح مع البنات

راشد : وين رايحين

مريم : حنروح نشتري ايسكريم وبنتمشى شوي وبعدين حنرجع

راشد : اوك حبيبي بس لا تتاخري

مريم : ماشي

وقامت معاهم بس سيارة الايسكريك كانت في الجهة الثانية من الشارع فقطعوا الشارع عشان يشتروا

وهما راجعين اتوسخ كم عباية مريم و وقفت تمسحها وهيا تمسح العباية كان في سيارة مسرعة جاية و مريم ما انتبهت لها بس راشد انتبه

راشد : مريم انتبهي

حسام : مريم ابعدي

مريم اتوترت وما عرفت ايش تسوي وجات السيارة مسرعة و طاااااااااااااااااااااااا خ

طااااااااااااااااار عزام في الهواء وطاااح على الارض عزام قدر يلحق مريم ويوخرها بس ما قدر يبعد

مريم بصدمة : عزام

كلهم جو جري : عزام

راشد : اتصلو بالاسعاف بسرعة

مريم : عزام عزام .. و اغمى عليها ..

حسام : مريم

وجات سيار الاسعاف ونقلو مريم وعزام على المستشفى دخلوا عزام غرفة العمليات ومريم عند الدكتورة تفحصها



خرجت الدكتورة من عند مريم

راشد : دكتورة طمنينا كيفها مريم

الدكتورة : مع الاسف المريضة جاها انهيار عصبي

انصدموا يعني مريم وعزام كمان

وبعد ساعتين خرج الدكتور من غرفة العمليات وكلهم اتجهو للدكتور

الدكتور : احنا سوينا كل الي علينا بس

سعيد : بس ايش

الدكتور : المريض دخل في غيبوبة

كلهم انصدموا

ملاك : لا هوا يكذب ابني ما في شي ابني حيقوم

حسام : امي ادعيلو

ملاك : اخوك ما فيه شي اخوك الحن حيقوم

سعيد اتنهد بضيق وما عرف ايش يسوي راشد نفس الشي خصوصا انو ما صار في عزام كدا الا لانو انقذ مريم ولا كان راحت فيها وكان شايل همها لو عرفت ايش حيسير فيها

وسيم : حسام شيل امك وابوك و وديهم البيت يرتاحوا وبكرة يجو يشوفوه احسن

عماد : زياد روح معاهم وانا بجلس عندو

راشد : لا كلكم روحو وانا بقعد هنا

سعيد : ما يسير يا ابني انت خلي عند مريم وعماد يقعد عند اخوه

راشد : لا يا عم انا كدا كدا بجلس هنا وكمان هادا اقل شي اسويه لو بعد الي سواه

سعيد : لا يا ولدي عزام ما سوى الا واجبو لا تنسى ان مريم اختو

وراحوا كلهم وبقي راشد

نهاية البارت توقعاتكم

ادري ان البارت قصير بس دا الي قدرت اكتبو وان شاء الله اعوضكم الاسبوع الجاي

همـــ الغلا ــس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-14, 09:50 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن والعشرون
فِي هَذِه الفَتْرَة لَمْ أعُدْ أشْعَرْ بأيِّ شَيْءٍ..~
مَشآعِر جآمِدة لآ تَتَغيٍّر..هُنآكَـ غَصّة تَسْتَوْطن قَلْبِي
أيّآمِي كُلّهآ مُتشآبِهة لآ يَخْتَلِفُ فِيهآ شَيْء سِوى أسْمهآ وتآرِيخهآ..
لآ رَغْبَة لِي بالحَدِيث..ولآ الضّحكـ..ولآ الحُزْن حَتّى ~

لآ رَغْبَة لِي لِشَيْء...سِوَى أنِّي سَئِمْتُ مِن كُلّ شَيْء
يومين وهيا كدا ما تاكل ولا تشرب ولا شي حالتها سيئة وللحين لسى ما عرفت شي عن حالة عزام وراشد مو عارف ايش يسوي حاول معاها كثير بس حتى مع رفضها ما يأس ولساتو يحاول معاها
راشد : حبيبي ما يسير الي تسويه لا تنسي انك حامل
مريم : لا رد
راشد : مريم عشاني طيب كلي شي سار لك يومين بلا اكل
مريم : مالي نفس
راشد : عشاني وعشان الي في بطنك كلي
مريم : طيب
ابتسم بارتياح لانها رضيت تاكل بس لسى قلقان لانو مو عارف ايش حتسوي لمى تدري بحالة عزام
مريم : راشد
راشد : لبيه
مريم : ايش بك ؟!
راشد : ولا شي حبيبي بس بالي مشغول شوي
مريم : ليش ساير شي ؟!
راشد : لا
مريم : اجل
راشد : موضوع شاغل بالي بس اطمني
مريم : اوك
راشد : والحين سيبيكي مني وكلي يلا
مريم : طيب
في الجهة الثاية من المستشفى كان نايم عالسرير وللحبن مافي اي استجابة وحالتو زي ماهي ودخلت عندو من وقت ما دخل بغيبوبة وهيا كل يوم تجيه وتتكلم معاه كانو يسمعها وتطلع ما تدري ليش تحس انها لازم تكون معاه بالوقت بالذات
غيداء : غدير !! ايش تسوي هنا ؟!
غدير : ازور عزام
غيداء : تزوري عزام !!
غدير : ايوة فيها شي ؟!
غيداء : لا ابدا
غدير : طيب انا راجعة على البيت
غيداء : اوك
وراحت وخلت غيداء مستغربة من تصرفها
.............................
كانت منسدحة فوق السرير وسرحانة تفكر في مريم والي يسير معاها تعرف مريم ما رح تتحمل كل دا
ليال : جودي جودي
جودي : هلا
ليال : ايش بك في ايش تفكري ؟!
جودي : مريم قد ايش رح تتحمل كل الي يسير معاها
ليال : ما اعرف بس الله يكون في عونها كل ما طلعت من مشكلة رجعت لمشكلة والحين كمان الحادث وعزام كملت عليها
جودي : من جد الله يكون بعونها المسكينة
ليال : لا وفوق دا هيا على وشك الولادة
جودي : بس احس هالشي الي يفرحها شوي خصوصا انها حتسير ام
ليال : من جد
جودي : تصدقي اني متحمسة لهالشي وللحين ما اتخيل انها حتسير ام
ليال : من جد مين يتخيل ان مريم بتسير ام
طلال وتركي الي سمعوهم : ههههههههههههههههههه من جد ما اتخيل ابدا
مشاعل : حرام عليكم
عبد العزيز : بدال ما تحشو اختكم روحو زوروها في المستشفى
طلال : صح خلونا نروح لها
تركي : لا مو الحين لانها بتلع من المستشفى لمى تروح البيت بنروح لها
الكل : تمام
وكل واحد راح لشغلو
.........................
حست انو في شي مو طبيعي في الموضوع وكمان تصرفات ابوها اكدت لها هالشي بس ما تدري ايش في او ايش حيسر
هناء : ميار
ميار : هلا ماما
هناء : ايش عندك
ميار : ولا شي بس ماما مو كأنو بابا هاليومين مو على بعضو
هناء : اكيد يا بنتي لاتنسي انو الي سار مع مريم مو قليل
ميار : يمكن
هناء : لا تشغلي بالك مافي شي
ميار : طيب
وراحت وهيا مو مقتنعة بكلام امها ابدا
.........................
مريم طلعت من المستشفى وراحت على البيت بس من وقت ما طلعت وهيا سايرة لا مبالية ومتبلدة تماما ولا تضحك ولا تبكي ولا اي شي
راشد : مريم حبيبي تكلمي قولي شي
مريم : لاد
راشد : مريومتي طلبتك قولي اي شي وريحيني
مريم : لا رد
تنهد بضيق بس ابتسم وراح
مريم ما اهتمت وما حست الا بالي يحضنها من ورا
مريم : نوااف !!!!
نواف : يا روحو
مريم : ايش تسوي هنا ؟!
نواف : جيت عشان اشوفك
مريم اكتفت بالسكوت
نواف : صحيح الي سمعتو
مريم : لا رد
نواف : مريم حبيبي انت مالك دخل بالي صار لازم تفهمي انو دا قضاء وقدر وانو ربنا اراد كدا
مريم : بس
نواف : لا بس ولا شي لا تخوفيهم عليكي زيادة شوفي راشد المسكين كيف سايرة حالتو من خوفو عليكي
التفتت وشافت راشد كانت فعلا حالتو سيئة و واضح انو مرة خايف عليها اتجمعت الدموع في عيونها ما كانت متوقعة هالشي صح تدري انو يحبها ويخاف عليها بس ما توقعت انو يخاف عليها لدي الدرجة نزلت راسها
نواف : ارفعي راسك حبيبي
مريم والدموع في طرف عينها : ما كنت ادري انو رح يسير كدا
نواف : ادري حبيبي عشان كدا لازم ترجعي زي ما كنتي اذا مو عشاننا عشان راشد
مريم : اوك
ابتسم لو مو وسيم متصل عليه وقايلو وطلب منو يجي ما كان عرف بحالتها
نواف : يلا حبيبي انا الحين بروح وانت تكلمي معاه ماشي
مريم : بس
نواف : لا بس ولا شي ريحيه شوي
مريم : طيب .. وحضنتو .. شكرا نواف
نواف : ما سويت شي
وطلع وهوا مرتاح شوي لانو قدر يساعدها
مريم : راشد
راشد : لبيه
مريم : اسفة .. وحضنتو وبكيت ..
استغرب بس حضنها هوا كمان وتركها تبكي على راحتها لين تهدا بعدين بيشوف ليش تبكي بس حس ان كلام نواف معاها ريحها شوي
..............................
مرت ايام وايام ومافي شي تغير على حالهم
مريم وراشد
مريم بدأت ترجع زي ما كانت صح انصدمت لما عرفت بحالة عزام بس وقف راشد معاها هون الموضوع عليها وكمان راشد مو مخلي شي الا وسواه لها عشان ما تتضايق او تزعل

عزام
بدأت حالتو تتحسن وبدأ يستجيب للعلاج وغدير ما تركتو لوحدو دايما تجيه وتسولف معاه ومريم كمان دايما تزورو

حلا
تحسنت حالتها عن الاول

علي وميرا
عايشين حياتهم وميرا امنيتها تحمل وتجيب ولد وعل يكمان نفس الشي نفسو يسير عندو ولد من ميرا

مشاعل وتركي
صحيح نفسيتها متازمة بسبب اجهاضها بس تحاول تكون قوية عشان تركي الي ما سابها لوحدها ابدا وساعدها كثير

والباقيين على حالهم
...........................
كانو مجتمعين عند عزام بالمستشفى بعد ما قالهم الدكتور انو حرك ايدو وكمان خرجوه من العناية
ملاك : الله يقومك بالسلامة يا ابني
حسام : ان شاء الله بيقوم بالسلامة والحمد لله عدا مرحلة الخطر
مريم : ايوة يا ماما انتي ادعيلو بس
حسام : مريم فيكي شي
مريم بالم : لا
حسام : شكلك مرة تعبانة
مريم : لا ما فيا شي اه
راشد : حبيبي ايش بك
مريم بالم : اه اه بطني اه ماما اه
ملاك وهناء : شكلها حتولد
راشد : ايش ؟!
هنادي : نادي الدكتورة
مريم : اه اه ماما اه ااااااااهه
جت الدكتورة وشالوها وكلهم مصدومين ومو عارفين ايش يسوا
اما راشد المسكسن فحالتو حالة مرة قلقان ومشغول بالو طبعا محد يلومو خصوصا انو دا البكر
رشاد : راشد اهدى شوي
راشد : بس ما شوفتها كيف كانت تتألم
رشاد : شيء طبيعي
راشد : مو كأنهم طولوا
رشاد : راشد تراها ولادة
وسار يدور بالممر رايح جاي رايح جاي وبعد نص ساعة خرجت الدكتورة
الدكتورة : مبروك جابت ولد وبنوتة زي القمر
راشد : ومريم
الدكتورة : الحمد لله كويسة وتحتاج ترتاح
راكان : مبروك راشد ويتربوا في عزكم
راشد : الله يبارك فيك
كلهم باركوا لو وراحوا عشان يشوفوا مريم
..............................
مو عارف ايش يسوي خايف من قرارها يخاف ما عاد ترجع مو قادر يتخيل ان جنى خلاص ما عادت جزء من حياتو لانو مو بس يحبها الا يعشقها بس هوا وعدها انو يحترم قرارها مهما كان وغمض عيونو عشان ينام لانو لو جلس صاحي مدري لفين بيوصلو تفكيرو
.........................
شجن صحيح انها مو راضية عن كل شي بس لما دريت ان مرم ولدت فرحت بالهشي يعني مهما كان هادول في الاخير احفادها وقررت تروح لمريم في المستشفى وتشوف احفادها
.....................
اما مريم فهي للحين مهي مصدقة انها ولدت وانها صارت ام بس مرة فرحت بالهشي لان الامومة شي حلو و كل بنت تتمنى انها تصير ام وراشد كمان مان بيطير من الفرح لانو صار اب
عماد : بس بس الي يشوفكم يقول انكم الوحدين في العالم الي صار عندهم عيال
حسام : لحووول وانت دايما تخرب عليهم
راشد : ما عليك فيهم
ريان : راشد ما شوفت عيالك
راشد : لا
راكان باستغراب : ليش ؟!
راشد : ما حبيت اشوفهم لوحدي وبعدين انا ومريم متفقين نشوف اولادنا سوا
زياد : ما اقدر انا
قطع عليهم سواليفم دخول الممرضة مع اولاد مريم وراشد
مريم شالت البنت وراشد شال الولد
مريم : راشد شوفهم كيف حلوين
راشد : ومرة صغار
ميار : ايش حتسموهم
راشد طالع في مريم : ليان ويمان
ليال : توقعت
دانة : ايش عرفك
ليال : مريم من زمان كانت تقول لو سار عندها بنت بتسميها ليان والولد بتسميه يمان
شجن : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
راشد : امي تعالي شوفيهم
شجن : اشوف
راشد اعطاها يمان
شجن : ايش سميتوهم ؟!!
راشد : ليان ويمان
مريم : ماما شوفي حلوة وهيا نايمة

هناء : كل الاطفال حلوين كدا وهما نايمين
ملاك : تجنن ما شاء الله عليها الله يحفظها ويخليها لكم هيا واخوها
راشد ومريم : امين
.مشاري : اشوف هالكتكوت اكيد شين زي ابوه
راشد : اسري بس اصلا انت غيران
مشاري : واغار من ايش يا عمي
انور : هههههههههه بس انت وهوا وبعدين لا تخرب فرحتهم يا مشاري
مشاري : خلاص اسفين
الكل : هههههههههههههههههههه
راشد لف وشاف مريم كيف تتأملهم وهيا مبتسمة وكيف باين في عيونها الفرح لانها صارت ام وكمان اطفالها من راشد يعني ايش تبى اكثر من كدا ابتسم بحب هوا كمان مرة مبسوط وفرحان انو اخيرا صار اب ولتوأم من مريم كمان مريم حب حياتو وهيا انتبهت لو وابتسمت
زياد بهمس : حسام عماد شوفوا شوفوا كيف يطالعوا في بعض ويبتسموا
حسام : شكلهم مرة مبسوطين
عماد : يب الله لا يغير عليهم
مريم : راشد ابى اروح عند عزام
راشد : بس يا قلبي انتي لسى دوبك والدة لازم ترتاحي
مريم : بس شوي الله يخليك ابغى اوريه اولادنا
راشد : طيب .. وراح نادى الممرضة وجابوا كرسي متحرك لها .. يلا وصلنا
دخلت عن عزام
مريم : عزام شوف هادول اولادي اولاد اختك يلا عزام قوم عشان تشوفهم انت وعدتني انك بتشيلهم .. طاحت دمعة على خدها ..
رفع يدو ومسح دمعتها وابتسم بتعب
مريم : عزام !!
عزام بتعب : ه هلا
مريم : راشد عزام قام راشد تعال شوف
راشد جاء بعد ما نادى الدكتور وطلبوا منهم يطلعوا شوي وبعد نص ساعة خرج الدكتور وطمنهم الحمد لله عزام قام من غيبوبتو بس لساتو تعبان ويحتاج للراحة
ملاك : الحمد لله الحمد لله
عماد : خلونا نروح نشوفو
سعيد : يلا
كلهم راحوا عشان يشوفوه وبقيت مريم وراشد وشجن في الغرفة
شجن شافت كيف راشد مهتم بمريم وكيف هوا مبسوط معاها و مبسوط باولادو ففكرت ايش تسوي وما لقيت الا شي واحد
راشد : حبيبي يلا ارتاحي شوي اهوه خلاص اتطمنتي على عزام
مريم : طيب بس
راشد : بس ايش
مريم : كيف تباني انام وارتاح وانت مو حاضني ولا منيمني في حضنك
راشد : اوه تعالي .. وحضنها ..
شجن : راشد ممكن تخلينا لوحدنا شوي
راشد : بس
مريم : حبيبي خلينا شوي لوحدنا
راشد : اوك .. وطلع ..
شجن : مريم ...................
نهاية البارت
توقعاتكم
همـــ الغلا ـــس


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-14, 03:25 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع والعشرون


احبكـ وأنت ما تدري
ان جيت لجل اصارحكـ بحبي

ألاقي الخجل دائما ضدي
وان جيت ابكتب لكـ عن
شعوري اتجاهكـ
يرجف بالقلم يدي

هل هو خوف او خجل
ولامكانتكـ غاليه عندي
صدقني يا عمري انا احبكـ
وراح احبكـ وانت ما تدري.

وراح اكتب في عيونكـ شعر.
وماني بكاتب في اخر الشعر اسمي

خوفي لايخطر ببالكـ وتسالني
عن المقصود في اشعاري

ارجع واخبي عنكـ حبي وودي
واقول كاتبها من نفسي لنفسيঔღঔ

دخل الغرفة بعد ما خرجت امو وشاف مريم مرة مصدومة خاف تكون امو قايلة لها شي

راشد : حبيبي

مريم : لبيه

راشد : امي ايش كانت تبغى ؟!

مريم : ولا شي

راشد : مو معقولة ن ساعة مع بعض و ما قولتو شي

مريم : حبيبي اطمن مافي شي

راشد طالعها نص عين : ايوة صدقت انا الحين

مريم وهيا تحضنو وتحط راسها على صدرو : مافي شي بس حبت تعتذر مني وطلبت اننا ننسى الي سار وانا قولتلها اننا نسيناه اصلا بس

راشد وهوا يبوس جبينها : اكيد ما قالت لك شي ثاني

مريم بابتسامة : لا وخلاص سكر هالموضوع جاني النوم

راشد : طيب ويلا نامي

مريم : طيب بس سولف لي لين انام

راشد : من عيوني

وبدأ يسولف لها وبعد 5 دقايق كانت مريم في سابع نومة

.............................

اما عند عزام الي في الجهة الثانية من المستشفى كان يفكر بالصوت الي كان يسمعوا وهو بالغيبوبة عارف هالصوت بس ما كان متوقع منها هالشي خصوصا انو عارف انها تحب راشد يعني معقولة تكون تغيرت عشانو بس مو عارف حاس انو في شي ثاني مختلف فيها بس ما يدي ايش وابتسم على افكارو ونام وهيا شاغلة بالو

.........................

اخدت قرارها خلاص ومافي شي بالعالم يقدر يخليها تغير راها وكانت حتقولو بس سمعت اولادها يكلمو عن ابوهم وكيف اهم مرة اشتاقوا لو وانهم حابين يرجعوا زي الاول هاشي خلاها تغير رايها في لحظة لانو اولادها هما كل شي في حياتها من بعد شادي كن شادي جرحها وقررت انها ترجع لو وانها راح تأدبو قبل كل شي ورح تاخد حقها منو واخدت جوالها وارسلت لو رسالة
وهوا بمجرد ما وصلتو رسالة انبسط بس كان متاكد انو جنى مارح تسامحو بسهولة وانها اكيد رح تاخد حقها منو وهوا جاهز ومستعد لاي عقاب بس اهم شي ترجع لو وعشانها رح يتحمل اي شي حتسويه فيه وراح عشان يستعد لبكرا وهو يفكر في جنى وفي الي ناوية تسويه فيه

................................

كانت منسدحة فوق السرير وتفكر في حياتها والي سوت طول هالفترة كرهت نفسها على كل الي سوته و قررت تنسى كل شي وتبدأ صفحة جديدة

شريف : حلا حبيبي ايش بك

حلا بابتسامة : ولا شي

شريف : طيب ليش قاعدة لوحدك

حلا : ولا شي طفشت لوحدي

شريف : طيب اجل غيري ملابسك ويلا

حلا : وين ؟!

شريف : بنروح مشوار

حلا : اوك

وراحت تجهز نفسها ويا في بالها انها حتتغير للاحسن عشان نفسها وعشان اهلها

.......................

نجي لراكان المسكين الي تعب وهوا يستنى بس مو بكيفو كل ما جاء بيخطبها سار شي فقرر ينسى هالموضوع خلاص ويشوف حياتو واتمنى لها السعادة والتوفيق في حياتو بس ما يدر ايش بيسير بكرة

ريان : في ايش تفكر

راكان : خلاص سار لازم انساها

ريان : وحتقدر

راكان : ان شاء الله حقدر

ريان : لا تضحك على نفسك يا راكان بالله كم سنة سار لك متخرج وراجع من ايطاليا وللحين ما نسيتها

راكان : طيب ايش تبغاني اسوي يعني اروح واعترف لها بحبي ولا ايش بالزبط لا تنسى انو عندنا اخوات

ريان : انا ما قولتك كدا بس لا تستسلم الحين ولازم تفوز بحبك

راكان : لا يا ريان ليال مو لي

ريان حزن على حال اخوه وم عرف ايش يقولو او ايش يسوي بس كل الي يعرفو انو راكان جد يحب ليال وم يقدر ينساها ابدا راح وهوا يدعي انها تكون من نصيب اخوه و قرر يكم ابوه بنفسو

..........................

كانت جالسة على الكنبة وهيا حاسة بالوحدة سيف مرة متغير وما تعرف ليش بس تحس انو ما عاد زي اول و ما عاد يحبها تنهدت بضيق وهيا تشوفو داخل عشان ينام مرة اقهرت من تصرفو لانو هادا سار روتينهم كل يوم يخرج من الصباح وما يرجع الا اخر الليل عشان ينام كلمت امها تفضفض لها شوي واقترحت علها شي وامها وافقتها وشجعتها على هالشي وقررت تسويه وكانت خايفة يطلع الي تفكر فيه صح

...................................

غمضت عيونها وهيا تفكر فيه وهيا كمان قررت تنساه وتعيش حياتها لانو بالنسبة له مستحيل يكون لبعض نزلت دمعة حارة على خدها ولحقتها اخواتها بس مسحت دموعاها

ليال : خلاص سار لازم انساه وامحيه من قلبي خلاص .. اتنهدت بضيق .. يارب ساعدني

جودي حزنت على حال اختها ودعت لها انو يكون من نصيبها وان الله يسعدها معاه واتغطت ما حبت تخلي ليال تعرف انها صاحية عشان ما تتحسس

.................................

كان نايم وهيا حاطة راسها على صدرو وتتأملوا صحيح ما كانت تحبو بس هوا خلاها غصب تحبو بحبو ليها وخوفو عليها

صالح : يا عمري انا علي يتأملني

غيداء بخجل : حبيبي صاحي

صالح : ايوة غيري الموضوع

غيداء بدلع : صاااااااااالح

صالح خق : يارووح وقلب صالح انتي

غيداء : تدري اني احببك

صالح : وانا امووت فيك

رفعت راسها طالعت فيه واتعلقت عيونهم ببعض وبعدين باس شفايفها بوسة طويلة و ............................. ^_*

................................

كانوا جالسين مع بعض وهوا ماسك ايدها ويتفرجوا عالبحر

هلا : برد

مؤيد فسخ جكيتو ولبسها هوا وحضنها : الحين تدفي حبيبي

هلا : مؤيد متى حنرجع جدة

مؤيد : الاسبوع الجاي ان شاء الله

هلا : ان شاء الله

...................................

جلس عالكرسي وهوا يفكر في كلام ريان ما توقع كل هالشي في قلب راكان ولا اتوقع انو متعلق في هالبنت كل هالقد و اخد جوالو و اتصل

شجن : مين تكلم ؟!

بندر : عبد العزيز

شجن : عبد العزيز !!

بندر : ايوة

شجن : ليش في شي ؟!

بندر : لا موضوع بيني وبينو

شجن : اها

بندر : ايوة صح جهزو نفسكم بنروح اليوم عندهم

شجن : طيب

وراحت تقول لبناتها وهي مرة مستغربة اما بندر ابتسم وطلع للسفارة

.......................

راحت للغرفة جري تقول لاختها وهيا مبسوطة ما تدري ليش تحس جيتهم لها سبب و مو بس زيارة

جودي : ليلو ليلو

ليال : هلا

جودي : اليوم حبيبك واهلو جايين عندنا

ليال : نعم !!

جودي : يب يب يلا جهزي نفسك

ليال : اوك

جودي : تتوقعي ليش جايين ؟!

ليال : مدري

جودي : اتوقع جايين يخطبوكي

ليال : لا ما اظن

جودي : الا

ليال : الحين بيجو وبنشوف ايش في

وراحت تجهز نفسها وهيا مستغربة من هالزيارة

................................

تحرك بشويش عشان ما يصحيها وباس راسها بس هيا حست عليه وصحيت

مريم : صباح الورد

راشد : صباح السعادة

مريم ابتسمت وحطت راسها على كتفو : احبك

راشد : وانا احبك بس وش السالفة

مريم : و لاشي يعني لازم يكون في شي عشان اقول لزوجي اني احبو

راشد : لا بس استغربت

مريم : وليش تستغرب

راشد : مو من عادتك

مريم : ادري بس كدا جاء على بالي اقولك احبك و قولتها

راشد باس شفتها : اعشقك

مريم : ما انحرم منك

راشد : امين ولا منك

مريم اكتفت بابتسامة

راشد : ايوة صح حبيبي اليوم حطلع مع مشاري وانور اوك

مريم : اوك حبيبي بس لا تتأخر

راشد : ماشي

باس راسها وطلع

......................

تنح لمى سمع ابوه وهوا يخطب لو ليال لانو محد قلو ولا جاب لو سيرة سار يطالع فيهم بفهاوة

ريان مسك حالو لا يضحك وكمان طلال وتركي

ريان بهمس : شوف شوف كيف تنح الولد

طلال : كأنو مو مصدق

ريان : يب يب ما قالو لو

طلال : هههههههههههههههههههه

راكان دوبو ينتبه وحس ان ريان لو يد بالسالفة

وليال كمان كانت مفهية زيو مو مصدقة انو اخيرا صار من نصيبها وجودي مرة فرحت لاختها

........................

كانت مرة طفشانة وبعدين راح تسوي مناكير وتتسلى شوي وقطع عليها صوت جوالها وما تدري ليش فرحت لما شافت ان المتصل عزام و لما قالها انو حاب يشوفها سايرة تحس بسعادة لما تكلمو او تشوفو تحس مشاعرها ملخبطة ومو عارفة ايش تسوي شالت هالتفكير من بالها وراحت تجهز نفسا عشان تروح لو عالمستشفى

...................................

فطس ضحك على كلام مشاري وعلى شكلو وهوا يستهبل ويقلد مدير المستشفى

راشد : هههههههههههه الله يقطع شرك يا شيخ

مشاري : ليش ايش سويت انا

انور : ابد مو مسوي شي

مشاري : يب مسكين انا

راشد : مرة

انور : مدري كيف حتتزوج يا شيخ

راشد : من جد الله يعين جودي عليك

مشاري ابتسم : اقول انت وهوا لا تجيبوا اسم محارمنا وي

انور : ما اقدر انا على الي يغار

ثلاثتهم : ههههههههههههههههههههههههه هه

وتقريبا اغلب جلستهم كانت وهما يتمسخروا على مشاري

..........................

من وقت ما طلعوا من عندهم وهيا في غرفتها مبتسمة وسرحانة

جودي : بالله وش شعروك بعد ما خطبك ها ؟!

ليال : ما تعرفي قد ايش انا مبسوطة يا جودي

جودي : ان شاء الله دووم

ليال : وياكي حبيبي

جودي : ليلو حبيبي استخيري قبل كل شي ماشي

ليال : ماشي

وراحت جودي وليال غرقت في احلامها الوردية

.................................

مرة انبسط لما طلال قلها ان راكان خطب ليال ما تدري ليش تحسهم مرة لايقن على بعض

ميار : مرة فرحت لها

طلال : ادري حبيبي

ميار : طيب و تتوقع ليلو حتوافق

طلال : مدري بس انا ما ودي انها ترفضو راكان رجال كويس

ميار : يب يب

طلال : ما علينا ما قولتيلي ميرو متى حابة يكون زواجنا

ميار : ها

طلال ابتسم : الي سمعتيه

ميار : مدري الي تشوفو

طلال : انتي تدري انو لو عليا كان خليتو اليوم قبل بكرة

ميار استحت وما ردت

طلال : ههههههههههه فديت المكسوف انا

نهاية البارت

توقعاتكم

همــ الغلا ــس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-14, 03:27 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثلاثون و الاخير

بحثت في قواميس الحب

بحثت في لوغاريتمات العشق والغرام

عن كلمة تصف مدى حبي لك

ولكن لم اجد اي كلمة

لانك في غفلة مني

تسللت الى اعماق قلبي

لتعلن استعمار حبك بي

وهاهو حبك الان يعلن اشتياقي اليك

فالشوق في صدري لهيب

فاين انت مني

يا بسمة فؤادي

يا نجمة في سهادي

يا زهرة حبي و غرامي

فـ حياتي وذكرياتي

فرحتي وامنياتي

كل انفاسي تقول انت الحنين

فـ لاشي من هواك يستحق النسيان

لانه في كل لحظة ينمو حبك بداخلي ويتغلغل في اعماقي و يتملك حناياي

لتتولد ابتسامتي من رحم احزاني

فابحر في حر الفرح

واحلق في سماء السعادة

فتظل نغمات صوتك تتراقص على اوتار مسامعي

وتتربع صورتك في خيالي

ويتجدد املي في ان احظى بك

فعسى اللقاء يكون قريب

لاني بت احلم بك في نومي ويقظتي

بقلمي

للحين مو مصدق انو كان في بيتها وانو ابوه خلاص خطبها لو بس خايف من ردها ما يدري حتوافق عليه ولا لا

ريان : وش تفكر فيه ها ؟!

راكان : ولا شي

ريان : بتقنعني الحين انك ما كنت تفكر فيها ولا تفكر في ردها

راكان : دامك تدري تتفلسف ليش ؟!

ريان : كذا لعانة

راكان : انقلع

ريان : و اذا ما ابى

راكان : لا يا عمي غصبا عنك بتنقلع

ريان : اسري بس .. وطلع من الغرفة بعد ما استفز اخوه ..

..............................

كنت جالسة على الكنبة وخايفة يطلع الي تفكر فيه صح لانو لو طلع صح حيكون نهاية كل شي بينهم وما حست عليه هوا خارج من الحمام

سيف : انا طالع

ندى : ااءء

ما مداها تكمل كلها لانو ما اعطاها فرصة على طول خرج

تنهدت بضيق وشالت عبايتها وطلعت من الغرفة

.............................

دخل الغرفة وشافها تتأملهم ابتسم بحب وهوا يشوف عيلتو ويشوف السعادة في عيونها راح لها وباس جبينها

راشد : كيفو حبي اليوم ؟!

مريم بابتسامة : مرة كويسة

راشد طالع فيها : مبسوطة حبيبي

مريم : وبطير من الفرح كمان

راشد : الله لا يغير علينا ولا يحرمنا من هالسعادة

مريم : امين .. وحطت راسها على صدرو .. متى حطلع من هنا

راشد : بكرة

مريم : ليش مو اليوم

راشد : لازم ترتاحي يا قلبي

مريم : راشد حبيبي الله يخليك طلعني اليوم مليت من المستشفى

راشد : اول مرة اشوف دكتورة وتمل من المستشفى

مريم : والله يا حبيبي لو تجلس في السرير زي كدا مو بس بتمل الا بتطلع روحك من الملل

راشد : امم بشوف

مريم : رشودي حبيبي انت خليني اطلع اليوم

راشد بنص عين : مصلحجية

مريم بوزت : انا مصلحجية

راشد : ايوة

مريم : روح عني ما احبك

راشد باس شفتها : بس انا احبك

مريم : وانا ما احبك

راشد : مو مهم تحبيني ولا لا يكفي انا احبك

مريم بحب : اعشششششقك

راشد : اتنفسك يا روح راشد

وقطع عليهم بكاء يمان هع هع

راشد : دا وقتو

مريم وهيا ترضع يمان : هههههههههههههههه

ورضعت يمان ونومتو وراشد مقهور منو هع

..................................................

دخل البيت وهوا هلكان واستغرب لما ما شاف ميرا موجودة كعادتها

علي : ميرا ميرا

ميرا : لبيه

علي : ايش بك حبيبي ؟؟

ميرا : علوشي عندي لك خبر حلو

علي : ايش ؟؟

ميرا : اليوم روحت المستشفى وحللت

علي : طيب ؟!

ميرا : حبيبي انا حامل

علي : ايش ؟!

ميرا : انا حامل

علي من الفرحة شالها وسار يدوور فيها

ميرا : حبيبي نزلني

علي : ماني مصدق

ميرا : صدق حبيبي كلها 8 شهور وتسير اب

علي : احبك ميرا

ميرا : وانا احبك يا روح ميرا

..............................

اتوجهت للغرفة عند ابوها بعد ما ناداها دقت الباب ودخلت

ليال : نعم بابا

عبد العزيز : ليال يا بنتي ابو راكان اتصل ومستعجيلين يبو يعرفوا رايك ها يا بنتي ايش رايك

ليال بخجل : موافقة بابا

عبد العزيز : مبروك يا بنتي

ليال : الله يبارك فيك بابا

وطلعت جري لغرفتها

.................................

دخلت الممر وهيا متوترة وقلبها يدق وصلت للغرفة 205 زي ما قلولها في الرسبشن وفتحت الباب وانصدمت من الي تشوفو اتجمعت الدموع في عيونها وهيا تشوف سيف مع وحدة غيرها

ندى : سيف !!

سيف بصدمة : ندى !!

ندى و الدموع في عينها : ايوة ندى

سيف : ايش الي جابك

ندى : ايش الي جابني !! ولك عين تسأل اخر شي توقعتو منك انك تخونني ومع مين مع صحبتي

سيف : ندى انتي فاهمة غلط

ندى : فاهمة غلط اوانا شايفاك بعيني .. وطلعت من الغرفة مسرعة ..

ولحقها سيف : ندى ندى

ما ردت عليها وركبت في السيارة و اتوجهت على البيت وهيا للحين مو مصدقة ان سيف يخونها

..................................

دخل البيت وهوا مو مصدق انها وافقت ترجع لو وترجع معاه على البيت صحيح تكلمو بجفا ومرة ما تتعامل معاه بس هوا مصمم انو يرجعها زي ما كانت وانو حيتحمل كل الي بتسويه

شادي : نواف نورة يلا روحو على غرفكم اتخر الوقت

نواف ونورة : حاضر بابا

اما جنى دخلت على الغرفة وراحت للدولاب وطلعت مخدة وشرشف و حطتها على الكنبة

شادي باستغراب : ليش هالاغراض

جنى : لانك من اليوم ورايح حتنام على الكنبة

شادي : طيب زي ما تبي

استغربت وفي نفس الوقت انقهرت انو ما قال شي وعلى طول وافق بس ما بينت

.......................................

مو مصدق الي يسمعو مرة انبسط وحس حالو حيطير من الفرح لما عرف ان ليال وافقت عليه

راكان : ماني مصدق

ريان : مبرووك

راكان : الله يبارك فيك

دانة : مبرووك

راكان : الله يبارك فيك

دينا : واخيرا ما بغينا

ديانا : مبرووك

راكان : الله يبارك فيكي

وطلع لغرفتو وهوا مبسوط

....................................

سمعوا اصواتهم العالية وخافوا يكون ساير شي بينهم وطلعوا بسرعة يشوفو ايش في و انصدموا لما شافوا ندى وهيا تلم اغراضها

وليد : سيف ندى ايش في ؟!

ندى : اسأل اخوك

باسم : سيف ايش الي ساير

سيف : اا ولا شي سوء تفاهم

ندى بصراخ : تخوني وتقول سوء تفاهم

الكل بصدمة : ايش ؟!!

ندى : ايوة يا خالو ولدك المحترم خانني ومع صحبتي كمان والحين قلو يا خالو يطلقني

سيف : بس

ندى بصراخ : انت ابالذات تسكت ما ابى اسمع صوتك .. واغمى عليها ..

شهد : ندى

شالها سيف وراحوا على المستشفى

................................

كانوا على البحر وهوا ما سك ايدها وراسها على صدرو

تركي : ايش بك حبيبي ؟!

مشاعل : ولا شي

تركي : تفكري في كلام الدكتور صح

مشاعل : ايوة

تركي : مشاعل حبي انسي هالموضوع لو الحمل خطر عليكي خلاص ما عاد ابى ولد كل الي اباه اني اكون معاكي

مشاعل : بس

تركي يقاطعها : لا بس ولا شي طيب

مشاعل : طيب

تركي باس راسها : ايش رايك نورح عالبندقية قبل لا نرجع جدة

مشاعل : اووك

تركي : والحين نتمشى شوي

مشاعل : امم اووك

واحوا يتمشوا على البحر

.............................

كانوا طالعين مع بعض وجالسين جوا المطعم كانت تاكل وهوا يتأملها اول مرة يلاحظ ان ملامحها جذابة كدا

غدير: عزام في شي ؟!

عزام : احبك

غدير بتناحة : ها

عزام : احبك

غدير : اا

عزام يقاطعها : ادري انك ما تحبيني وانك انجبرتي توافقي عليا عشان كدا اباك تفكري قبل كل شي يا نكمل مع بعض يا كل واحد فينا يروح بطريقو وانتي اختاي

غدير: مدري يعني

عزام : لا ما ابى اسمع شي الحين خلينا ننبسط وخدي وقتك وردي لي خبر

غدير : اوك

عزام ابتسم وكملوا اكل وهوا مو عارف ايش راح تقرر وايش حيكون مصيرهم

........................

نيمت عيالها وحطتهم في سريرهم واحت تشوفو كان مرة مشغول وباين عليه انو تعبان

مريم : حبي

راشد : لبيه

مريم وهيا تشيل الاواق من ايدو : حبيبي سيب هالاوراق وارتاح شوي ما يسير كدا

راشد : طيب بس شوي اصلا ما بقي لي كثير

مريم : لا مافي بكرة تكملهم

راشد : بس

مريم : ما ابى اسمع ولا كلمة بكرة تكملهم يعني بكرة تكملهم انتهينا

راشد : حاضر عمتي

مريم : شطوور حبيبي يسمع الكلام

راشد يطالعها بنص عين : شطوور حبيبك ها .. وشالها .. اوريك كيف شطور

مريم : راشد نزلني راشد

بس راشد ما رد عليها وشالها لسرير نسدحها ونيمها في حضنو

.........................................

دخلو عندها في الغرفة بعد ما صحيت و اول ما شافتو قلبت وجهها

ندى : اطلع برى

سيف : بس

ندى : اطلع برى ما ابى اشوفك ما تفهم انت اطلع برى

وليد : خلاص يا سيف اطلع برى

سيف : ندى انا

قاطعتو ندى : ما ابى اسمع شي بس اطلع من حياتي ما عاد ابى اشوفك .. والتفتت لخالها .. طلعو من هنا الله يخليك خليه يطلع

باسم بحدة : سيف اطلع برى الغرفة

وخج من الغرفة وهوا ندمان بس ما ينفع الصوت لا فات الوفت هوا الي ضيعها وضيع ابنو من ايدو بالي سواها يدي انها كانت شاكة فيه بس كانت ساكتة وما قالت شي طبعا ندى طلعت حامل

................................

بعد مرور 3 شهور

اليوم زواج ميار وطلال
و
ديانا وغالب
و
دينا وغسان
و
عزام وغدير

غدير بعد الي سار بكم يوم جاها عزام عشان يعرف ردها وكان خايف انها ما تبى تكمل معاه

عزام : ايش قررتي

غدير : عزام انا ماكنت مجبورة عليك صحيح وافقت لاني كنت ابى ازعل مريم بس الحين هالشي تغير لاني .. وسكتت .

عزام : لانك ايش ؟؟

غدير: لاني حبيتك

عزام : ايش

غدير بدموع : احبك عزام والله احبك

عزام حضنها : وانا احبك يا روح عزام

طبعا الكل كان حايس خصوصا العرايس ومريم كمان كانت حايسة مع عيالها ومو عارفة تسوي اي شي لين امها جات هي وشجن وشالوهم منها

دينا وديانا كانو مرة متوترات بعكس ميار وغدير الي كانو هاديات شوي

دينا : مين حتنزف اول

مريم : غدير

غدير : ايش ؟؟

مريم : ايوة عزام كدا يبى

غدير : اوك

مريم : وبعدها ديانا وبعدين ميار وبعدين دينا

الكل : اوك

غيداء : يلا الحين زفتك يا غدير

غدير : ها

مريم : اهدي شوي ولا تخافي

غدير : اوك

وانزفت على اغنية ساعة لقاك

ساعة لقاك يا مُنايا .. يضيع مني الكلام
لحظة هَناك يا هنايا .. تروح عني الهموم
بالله ليه بس اسايا .. وليش هادي العلوم
كل ما جيت احكي .. عن عذابي في البُعاد
والعين بس اللي تشكي .. عن غرامي والسُهاد
والقلب بدقاته يبكي .. بسر غرامك والوداد
انا كل ما اسمع اسمك .. قلبي يحن بين الضلوع
وانت لو تدري حبك .. ياللي تشكيلي دموع
كان يرحمني قلبك .. وتحن لي .. يا قنوع

وبعدها دخل عزام واخوانها رغم انهم عرسان برضو بس حبو يزفو اختهم

عزام باس جبينها : مبرووك حبيبي

غدير بهمس : الله يبارك فيك

غالب : مبروك يا قلبي

غدير والدموع في طرف عينها : الله يبارك فيك

غالب : ما اوصيك عليها ياعزام

عزام : لا توصي حريص

غسان : مبروك حبيبي

غدير : الله يبارك فيك

غسان : غدير امانة في رقبتك يا عزام

عزام : غدير في عيوني

وجاء دور ديانا وانزفت على اغنية خطوة خجل


•.•° وش هالنهار إللي طلع والليل توه يالحضور وش هالصباح إلي بدا بالشمس والدنيا ظلام لا لا ابد ما هو نهار ولا صباح شق نور هذي عروس مقبلة والليل شق °•.•

لا أله إلا الله لا أله إلا الله

جت بالصباح العذب وأهدت ليلها أبهى حضور وجت بالنهار وكنها تمشي على هام الغمام خطوة خجل خطوة دلع خطوة ترف خطوة غرور خطوة تزيد الصمت صمت وتجعل النظرة كلام


لا أله إلا الله لا أله إلا الله


هذي العروس إلي تمنت كفها كل الزهور وإلي خذت كل الجمال وطيبة قلوب الأنام من نورها كن الكواكب حولها صارت تدور لا تنظر النجمة ولا تنزل إلى بدر التمام

ودخل غالب وابوها واخوانها

غالب باس خدها : مبروك حبيبي

البنات كلم صرخو

ديانا : الله يبارك فيك

وطبعا ابوها و اخوانها باركو لها و وصوا غالب عليها

وجاء دوور ميار

وانزفت على اغنية حصنوها باية الكرسي

صلوا على احمد نبينا يا الحاضرينا
الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله
اجمل عروسن تجينا تقبل علينا علينا
سمو باسم الله عليها




سموا باسم الله على اللي كلها حسن ومهابه
صلوا ع الهادي محمد وال بيته والصحابه
حصنوها باية الكرسي من العين وحسدها



من ضياها البدر يفرح لو اشبهها بجبينه
والفخر للورد لو شبهتها بعطره ولينه
والدرر تزهى اذا سميتها الدره الثمينه
كيف اشبهها الملاك وما يشابهها مشابه

ودخل طلال و وسيم

طلال : مبروك حبيبي

ميار : الله يبارك فيك

وسيم : ما اوصيك عليها يا طلال ميار امانة برقبتك

طلال : لا توصي حريص ميار بعيوني

وجاء دور دينا

وانزفت على اغنية احلى عروس

الصلاة ع الرسول لا اله الا الله الف الصلاة ع الرسول لا اله الا الله الف الصلاة ع الرسول العروس الا اقبلت بزينها ولا قواد زاد نورك والحلاة والصفات بأيدك ملاك قلبي يدعي ي غناتي يحرسك ربي الواحد اظهري يلا تعالي ثوبك الابيض ينادي امك من حولك تدور بالعنبر والعود والبخور لجلك ي بدر البدور ذكرو الله ي الحضور معرسنا ي ولد الاصول نلت حظك والسرور لااله الا الله الف الصلاة ع الرسول الف الصلاة ع الرسول

ودخل غسان وابوها واخوانها

وباركوا لها وراحت معاه

.........................................

رجعت من الواج وهيا تعبانة وارتاحت شوي لما امها شالت يمان وليان عندها اليوم وما حست الا بالي يحضنها من وراء

انبهر بشكلها كانت لابسة فستان كحلي مخصر وعريان وفيه زمة من النص وكانت حاط ميك اب ناعم ومسوية تسريحة خفيفة ومع لون بشرتها الفاتح طلع مر جميل عليها

راشد : شكلك عذاب

مريم بخجل : من يومي

راشد : لا لا اليوم طالعة غير

مريم لفت وحاوطت رقبتو : ايش الي غير

راشد و هوا يبوس خدها : مدري فيكي شي متغير ومحلوة

مريم بحب : عيونك الحلو

باس شفايفها بوية طويلة وشالها و .............................. ^_*

..................................

بعد مرور عدة سنوات

طلال وميار
عايشين حياتهم بسعادة و حب
وثمر حبهم مجد وامجاد الي مالين عليهم حياتهم

...............................

عزام وغدير
عايشين حياتهم بسعادة وحب
وعندهم ملك وملاك وطبعا حياتهم ما تخلو من غيرة ملاك من اختها

...............................

راكان و ليال

اخيرا توج حبهم بالزواج وعايشين حياتهم بسعادة بس للحين ربنا ما رزقهم باولاد

.................................

جودي ومشاري

جودي كانت الدواء لجروح مشاري وهيا الي طلعتو من كل الي كان فيه وبعد الزواج جودي سارت تعشق مشاري وما تقدر تعيش حياتها بدونو
وعندهم روان ورزان

...................................

ديانا وغالب

صح واجهو مشاكل في بداية حياتهم مع بعض بس قدرو يتجاوزوها مع بعض والحين عيشين حياتهم بكل حب وسعادة

وعندهم شجن و ولاء

................................

دينا وغسان

عاشوا حياتهم بسعادة في البدايةبعدين وا جهتهم مشاكل بسبب ان دينا ما تجيب عيال بس قدرو يتجاوزوها في الاخير

...................................

سيف وندى

ندى بعد الي سار اتطلقت من سيف و ما رضيت ترجع لو ابدا وهوا حاول معاها كثير بس في الاخير يأس وللحين هوا ندمان على الي سواه
اما بالنسبة لندى ربت ولدها لوحدها صحيح كانت زعلانة من سيف بس ما حرمتو من ابنو بالعكس كانت تخليه يشوفو ويجلس معاه

.............................

مشاعل وتركي

بعد الي سار مع مشاعل تأزمت نفسيتها كثير بس تركي وقف معاها وما تركها وبعد سنتين من الي سار حملت وجابت بنوتة زي القمر سموها هنادي و الحين عايشين حياتهم بكل سعادة

..............................

جنى وشادي

صحيح شاجي عب معاها في البداية بعد الي سواه بس تحمل كل الي سوته فيه وهيا بعد كل الي سار عرفت انو جد ندمان وانو مستعد يتحمل اي شي عشان يرجعو زي الاول وفعلا رجعوا زي الاول والحين سار عندهم غير نور و نواف و نوف وعاشوا حياتهم بسعادة

...............................

علي وميرا

بعد كل الي تحملوه وكل الي سار معاهم واخيرا عاشوا بسعادة وحب و ارتاحوا في حياتهم ومريم وميرا رجعوا صحبات صح مو زي الاول بس المهم انهم تصالحوا
وعندهم مريم و مراد

......................................

مريم وراشد

بعد كل الي سارهم وبعد كل الي تحملوه واخيرا عاشوا بسعادة وحب راشد للحين يعامل مريم وكأنهم دوبهم متزوجين مو كأنو عندهم اولاد ومريم مبسوطة من هالشي والحين عندهم ليان ويمان ويسار

النهاية

احب اشكر كل الي وقف معاي وشجعني على اني اكمل روايتي واشكر كمان حماسكم معايا وان شاء الله احصل نفس التشجيع في روايتي الثانية

همــــ الغلا ــــس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لاحلى, أعشقك, لكيانك, الأدمان/ل, العلا, يزداد, عشقي, فأني, فرفقاً, ويزداد, نشأة, طمعي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:09 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.