آخر 10 مشاركات
لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          530 - حلم الطفولة - باتريسيا ولسن - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هل حقا نحن متناقضون....؟ (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          54 - نصف القمر - أحلام القديمة - ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree182Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-14, 10:54 AM   #161

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




وقامت تتوضأ عشان تصلي ..

ام فواز: وكيف وضعها احين ؟

لين: للان مابه اي تغير ، والحمدلله على كل حال ..

ام فواز: الحمدلله ، فواز يمه اريدك بكلمة راس ..

فواز قام مع امه للحديقة وحكت له كل الي صار مع اخته نورة وابو رعد ..

دخلت ريفان بالصالة وشافت لين تقرا قران قاطعتها: ايش هالنفاق الي عايشه به انتي ؟

لين سكرت القران وناظرتها بتفاجئ:......

ريفان بكره: حتى با احلامي داخله علي ، انتي ايش تبغين مني ؟ مايكفيك ابوي ؟

لين بلا استيعاب: ايش تقولين انتي؟

ريفان بتهديد: اسمعي زين ، شكلك وانتي تمثلين البرائة ابد مو مناسب لك ، ولاتتقمصين شخصية ماتلوق لك ،
ان شميت ريحه او شفت انك تتقربين من ايمن ياويلك سامعه ؟؟

وتركت لين بصدمتها وهي مو مستوعبه الي تقوله!

ورجعت كملت القران ..


مر اسبوعين كاملين ، ولابه جديد على حالة هدى ، وسعد مايدري عنها ، لا سال ولا زارها ..

يزيد ورائد مابعد احد يكتشفهم بتفحيطهم الليلي ، فواز ينتظر رجعه ابو رعد من السفر عشان يتكلم معه ..

مر رمضان سريع جدا ، لا إله إلا الله والان نحن بمنتصف شهر الخير ..

واليوم كانت العزيمة بمزرعة فواز ، عزم هاني وبندر وربعه ألي بالاستراحة ..

كنت لابسه قميص بيت مريحه طويل سترج بلون الخوخي بنصف كم ، وكنت رافعه شعري بطريقة حلوة وبدون مكياج اللهم راسمه حاجبي وبارزه حبه الخال ..
وشبشب ابيض ، وحلق ناعم صغير فضي ..

كنا انا والبنات متجمعين بالمطبخ كل وحدة بصوب تعد الاطباق الي متفننه بها ..

اعددنا: سمبوسه نوعين باللحم المفروم والجبن ، كوسا محشيه ، ورق عنب ، فتوش ، تبوله ،
شوربة كويكر ، برياني دجاج ، اصابع بالجبن ، لقيمات (عوامات) ، مهلبيه ، كاساديا ، سينبون ..

ونضمت السفره بعدما راحو لصلاة الشباب ..

عدا ايمن ، الي صار يشوف لين وام فواز والخدامة ترتب ، ونظره كله للين ، الي ملكت عقله
( ياليتك ملكي ، ياليتك حلالي بس ،عليها جمال مو طبيعي حتى بدون مكياج ، مو مثل الشيفه ريفان بس لزوم اتصرف تصرف يبعد فواز عن لين ، لزوم) !!



آنتهــــــى البــــارت |


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-14, 08:13 PM   #162

شمع الأمل

? العضوٌ??? » 307299
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » شمع الأمل is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ..
هل الرواية مكتملة ،أم ليس بعد ؟؟


شمع الأمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-14, 08:34 PM   #163

شمع الأمل

? العضوٌ??? » 307299
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 16
?  نُقآطِيْ » شمع الأمل is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ..
هل الرواية مكتملة ،أم ليس بعد ؟؟


شمع الأمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-14, 02:41 AM   #164

وضوحح

? العضوٌ??? » 316694
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 528
?  نُقآطِيْ » وضوحح is on a distinguished road
افتراضي

السﻻم عليكم لو سمحتو متى موعد نزول البارتات لها موعد محدد وﻻﻻ وشكرا

وضوحح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-14, 01:10 AM   #165

bushra0123
alkap ~
? العضوٌ??? » 320411
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 38
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bushra0123 is on a distinguished road
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ننتظر البارت الجااي على احر من الجمرر

bushra0123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-14, 01:11 AM   #166

bushra0123
alkap ~
? العضوٌ??? » 320411
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 38
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » bushra0123 is on a distinguished road
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ننتظر البارت الجااي على احر من الجمرر

bushra0123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-14, 06:32 PM   #167

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــــ



رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
البارت الثــانــي والعشـــرونــ ..



وبعد الافطار الطيب ..

الخدامتين بالمطبخ ينظفون ويغسلون الصحون ..

والبنات بمجلسهم الخاص والرجال بعد ..

وعد بهمس: لاحظتي بيسان ؟ قامت صلت اولنا وخلصت من الصلاة اخرنا !

لين بفرحه: الحمدلله اسال الله العلي العظيم ان يثبتها على طاعته ..

وعد: امين ..

ام فواز: اجل وين الهانم ؟

ميثاء: شفتها وطالعه وهي حاطه الشيله فوق راسها ..

ام فواز كشرت بوجها: راحت لسبال ..

الكل: ههههههههههههههههه ..

ام رعد بضحكه:خليها براحتها ، احلا فترة فترة الخطوبة ، تنبسط معه ، بعد الزواج بيروح كل ذه ..

ام فواز: اااخ بس ..

ام رعد: سيبيهم يعيشون حياتهم ، هم مب زي جيلنا ، بعد عقد القران سوالف وروحات وهدايا وحالة ..

لين: ههههه انا ماعشت هالشي ..

ام فواز: كفو ، هذا الزين ..(والتفتت لميثاء) وانتي عسى كلمتيه ؟

ميثاء: اي كلمته وتعارفنا ، وسافرنا بعد !

ام فواز بصدمه: ياسلام بس ، عسى جبتي ذه(وهي تاشر على ولدها) ..

ميثاء باندفاع:لا لا لا ياخاله ، ماتوصل لهنا ، هو محترم وانا محترمة ماتعدينا الحدود ..

ام فواز وكنها تسلك لها: اي هين ، صايرين زي تركيا اعوذ بالله ..

ميثاء عطتني نظرة فهمت انها منقهرة وتطلب مني اني اتكلم ..

لين باندفاع: ياخاله ، ترى مهما كان به حدود ، وكذا افضل ، ولاحظي ريفان مع ايمن مو كل شي نسمح لهن به ، لزوم نحط الحد ..

ميثاء: يعني ماتطلع معه ؟

لين:لا طبعا ، لتزوجته براحتهن ..

ريفان كانت دوبها داخله وهي تسمع كلام لين
وانقهرت(نيتك وكلما تبان يالحقوده ، حلمي الي حلمته كان صدق ، هي ناويه تخرب بيني وبين ايمن ، وهالشي لايمكن اسمح به ، وتدخلك بالطالعه والنازلة بتندمين عليه هين يالتبن ) ..

وبعد صلاة العشاء ، الحلا والقهوة والمعجنات ..

والكل كان متجمع وياخذ ويعطي عدا ريفان ..

وعلى الساعة 9 رحنا للبيت ..


وبالغرفة البنات ..

منى:وش الي مزعلك ؟

ريفان بقهر: مقهورة يا منو ، احسها تحرض ابوي علي..

منى:........

ريفان كملت: وكنا بيدها كل شي ، وابوي ميت فيها مدري على ايش ..

جود فتحت الباب: معلش بس جدتي تريدك منو ..

قامت منى ، وجات جود ومسكتها ريفان وتتكلم معها ..


يتبـــع |

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-14, 06:33 PM   #168

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



جود فتحت الباب: معلش بس جدتي تريدك منو ..

قامت منى ، وجات جود ومسكتها ريفان وتتكلم معها ..



منى: هلا جدتي ..

ام فواز بترحيب: هلا بحبيبه قلبي ، انا بروح الحمام اكرمك الله وبرجع لاتروحين انتظريني ..

منى جلست: طيب ..

ام فواز راحت المطبخ واعطت للين الاشارة ودخلت لها ، لين كانت تحاول تبين انها مو متوترة وجلست وصبت قهوة لها : مااشرب ..

لين: وشاي طيب ؟

منى: اي اشرب ..

لين صبت لها ومدته ، وكانت محتاره وش تتكلم ووش تقول ..

منى تصارع نفسها وتبعد كل مشاعرها السالفه عنها: اخبارك مرت خالي؟

لين: الحمدلله ، انتي كيفك ؟

منى: انبسطت اليوم ، مرة حلو الجمعه والاكل طيب تسلمين ..

لين الي حست ان منى تحاول انها ترمي التكلفه بينهم:منى حبيبتي ، انتي زعلانه مني ؟

منى باندفاع وارتباك:اي ، اقصد لا ..

لين تنهدت: وليه زعلانه مني ؟

منى: ما اظن ان خالي يخبي عنك شي اصلا مستغرب لكانت الفكرة هي فكرتك ، انه يكلمني هو ..

لين: منى.......

منى قاطعتها: انا الصراحة اشكرك على كل شي سوتيه ، صح ان الي اكنه لخالي شي حرام ،
وهو يظل خالي ، بس مع مرور الوقت والاسابيع ادركت ان حبي له كان خطأ وهالشي كان ينبع لان ابوي بعيد عنا زمان ، مالي ذكريات معه اصلا ، تمنيت ان ابوي يكون فواز..

لين:..........

منى تاثرت وهي تحارب دموعها: امي هي كل شي عليها ، وابوي من عرفته وهو كلا مشغول مهوب فاضي لنا (وبكت) احسد بنات خالي عليه ،
وعندهم اخوان زي السكر ، انا حتى اخوي مو فاضي لنا ، ونفس عجينة ابوي ،
خالي فواز كان اول رجل اعرفه واعجب به لانه مخصص وقته حتى لعياله رغم منصبه الكبير بس مخصص ،
وابوي واخوي الي مايوصلون لمنصب او اشغال خالي فواز وماندري عنهم ..

لين ماقدرت امنع انفسي اني احتضنها ، وزادت دموعها وهي تتكلم: اخوي كلا مع رائد ويزيد حسيت ان هم نفس طينته بعد ..

لين با اهتمام: رعد معهم ؟

منى ناظرتها: اي معهم ، واسمع سوالفه ، لان بيتنا صغير ومابه اثاث مرة فالصدا ينقل لي ، ويتكلم عن التفحيط وموعدهم كلا بالليل المتوخر ..

لين بستغراب: بس يامنى ، رائد ويزيد من الساعة 11 يكونون نايمين ؟

منى بغرابه: غريب ، امكن عشان رمضان واجلوها ..

لين(فعلا ليش لا ، ولو قلت لفواز دحينه بتعب ويقلق عليهم وانا ماعندي دليل اصلا ، لذلك براقبهم بعد رمضان واشوف اللازم باذن الله) : ......

منى الي شافت لين وهي سرحانه: بس ليه هالاسأله ؟ يعني خالي فواز مايدري ..

لين باندفاع: اصحي تقولين لاحد هالكلام ، سامعه منى ؟ وامك تدري؟

منى: لا ماحد يدري الا انا ، بس ليه ؟

لين تنهدت: فواز بينشغل باله عليهم ، صعبة اقوله ، بس يروح رمضان بكلمه ..

منى وهي تشوف القلق وخوفها على خالها ابتسمت بلا شعور وبهمس: وجدت جواب لريفان ، وعرفت ايش ألي معلق خالي بك ومجننه ..

لين مسمعتها: ايش قلتي ؟

منى باندفاع: اقول بشرب الشاي قبل لايبرد ..

لين اكتفت بالابتسامه ..


بعد صلاة التراويح ..

قامت اخذت دوش سريع لنصف جسمها ، لبست قميص كريمي خفيف،
قصه رائعة تزين الصدر والفصوض اللمعه بمقدمة الصدر ، والقميص لنصف الفخذ ،
لبست الخلخال الفضي وصندل عالي انيق مرة لون التيفاني ، وملابسها الداخلية بلون التيفاني ..

تسبحت بالعطر ، وحطت مكياج جذاب ولبست حلق طويل فضي ..

دخل فواز الغرفة وطاح عينه عليها ، فهى من جمالها وزينها التفت له وبدلع: نورت حبيبي ..

فواز وهو يتفحصها بنظره: اليوم القمر مكتمل ..

لين اقتربت منه ورفعت يدها لرقبته وبنفس دلعها: فعلا التاريخ 15 ، حبيبي فوفو ليه تاخرت ؟

فواز بلع ريقه:هه ..

لين كتمت ضحكتها: ايش هه ، جاوبني..

فواز يناظر بعيونها الساحرة: مدري ايش السؤال ..

لين : هههههه ، شكلك تعبان مرة فديتك ، عشان كذا مضيع ..

حطت يدها على جبينه ، توتر من لمساتها الدافئة ..

فواز بهمس: اي انا مريض ، عندك دواي ..

لين نزلت يدها من جبينه وعطته ظهرها وبدلع: والسحور يا فواز ؟

فواز: لين ..

لين : ياعين ابوي ..

فواز ضمها من ورى ودفن وجهه بشعرها الناعم وبهمس: وحشتيني ..

لين وانفاسه الحاره تحرقها: بس يافواز ..
لفها لعنده و...................................
...........................^.* .....................



بالتلفون ..

بكر بفرحه: ابشرك صحت هدى ..

ام هدى بفرحه: الله يبشرك بالشهادة يا يمه ، وكيف وضعها ؟

بكر: الكلام ماينفع لزوم تجين وتشوفينها انتي وامي ..

ام هدى بتايد: باذن الله بكلم لين تروح معنا ، يلا فمان الله ..


يتبــــع |


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-14, 06:34 PM   #169

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فواز وصلنا للمشفى ، مشيت بسرعة مع امي عشان اشوف هدى ..

والدكتور كان معها وهو يحط الضوء بعينها ويفحصها ..

وهو يشرح لها ايش صار لها ..

لين ضمتها وباست راسها: الحمدلله على سلامتك يا اختي ..

هدى: الله يسلمك من كل شر ، اي يوم احنا واي شهر..

لين: شهر رمضان ، صحيتي بالعشر الاواخر ولله الحمد..

هدى ناظرت السقف: الحمدلله كثيرآ ، الحمدلله ما راح رمضان علي ، اريد اطلع من هنا ..

ام هدى ناظرت الدكتور: عادي ؟

الدكتور ببتسامه: اي طبعا ، وحالة هدى مستقره وكل شي فيها ممتاز ولله المنه والفضل ..

هدى بحماس: يلا ..

ووقع بكر ع الاجراءت ، وصعدت مع بكر بطلب من فواز اني اجلس مع هدى واظل عند بيت اهلي كم يوم ..


لين: يا يمه ماقط نشدتني عنه ..

ام هدى بغرابه: معقولة !!

لين: هدوئها يخوفني ..

ام هدى: ما بها الا العافية ، بس انتي لاتفكرينها به ابد امكن هي فعلا حابه تنسى ..

الا بدخله هدى: اقول يمه ، وين ملابسي؟

ام هدى ناظرت لين وتاره بهدى: بشقتك ..

هدى: طيب ، انا بجمع اغراضي كلهم ، تروحين معي؟

لين عرفت انها تقصدها وبتردد: ط...يب ..

وكلمت بكر ، ورحت لشقتها الي كانت خالية من الديكور ! والي مأثث بيها غرفة النوم والمجلس والمطبخ بس ،
اختي هدى متزوجة من سنتين وبتدخل ثلاث سنين وولا اثث شقتها لو با اشياء بسيطة ..

محبيت اتكلم معها بهالشي وجمعت كامل اغراضها وولا سابت شي ..

رجعنا البيت واميمتي وام بكر وانا ندخل ملابسها بالدولاب ..

ظليت معها بالغرفة وكانت هاديه ..

لين بتردد: هدى ، انتي بخير ؟

هدى ناظرتني: كذا افضل يا لين ، وهالشي المفروض يصير زمان ..

لين:.........

هدى ابتسمت بخفه: طالمة هو ما درا اني قمت من الغيبوبة ، يدل انه ماكان يزورني وولا اهتم بالاصل ، ولا شك انه مراح يدري بشيل اغراضي ..

لين نزلت راسها لتحت وهي تفتكر حياتها مع ياسر ، حياة ولا كنها حياة ،
ع الاقل ان سعد تغير في الاوان الاخيرة اما انا فا من اول اسبوعين زواج مذوقني الويل ، كنت بتكلم واناقشها ، بس هي بوضعية مايسمح لها اني ارجع ازعلها او اخليها تبكي ..

ضميتها وبست جبينها ، ونمت وانا اتفكر بيها ..


قفلت المجلس ..
وضمته ، وبشوق: واخيرا ..

ايمن: وش اخيرا ..؟

ريفان بفرحه: الزفته لين ..

ايمن باندفاع: علامها ؟

ريفان: راحت لعند اهلها ..

ايمن بحماس: كيف وشلون ، هي زعلانه على عمي ؟

ريفان: ياليت والله ، بس للاسف هي راحت لعند اسرتها تنام عشان اختها قامت من الغيبوبة ، ياليت افتك منها ابديا ، انت مش مرتاحة لها ..

ايمن بتفكير( لو اناقش هالخطة مع ريفان وندرسها صح ، عشان تطلق لين من فواز ،وتنجبر تاخذني بحجه ان ثالث مرة تطلق وبتنكسر وبتاخذ اي احد يدق بابها): اقول حبيبتي ..

ريفان باندفاع: فكر معي بخطة ، اريد ابوي يطلقها ..

ايمن تعجب كنها تقرأ افكاره واخفى فرحته وانتصاره:طبعا حبيبتي ، على الاقل تاخذه وحدة من مستواه مو مثل لين ، يكفي حركاتها ..

ريفان: اي حركات ؟

ايمن بخبث: يعني لما كنا بالمزرعة ، اشوفها رايحه جايه وفوقها الجلال طبعا واشوف يدها طالعه وكل شوي يطلع شي ، ماعجبتني تصرفاتها ابد ..

ريفان بقهر(هالحلم الي حلمته مهوب عبث ، وامكن ايمن لو شافها جد بيتعلق فيها ويخليني مركونه ، صحيح مهيب قمة بالجمال ، بس انيقه وجسمها روعه ، حسبي الله عليك يا لين) : ايمن هالبنت تخوف ، مالها امان ..

ايمن بمصداقيه: اي بالله انك صادقه ، لذلك اشوف ان احنا نعجل بالخطة ، وجيبي عنها معلومات دقيقة على اساس نقدر ناثر على عمي ..

ريفان بتفكير: ابوي ميت عليها ، لو تسوي شين يقول زين وفوق الزين ..

ايمن ( مالومه ): طيب انتي جيبي معلومات عنها وانا بتصرف ..

ريفان ببتسامه: اوك ..



يتبــــع |

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-14, 06:35 PM   #170

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بالمجلس ~
ابو رعد: حي الله هالشوفه ، من زمان عنك ؟

ابو عمر: انا زمان بالرياض مذكر اني هاجرت ..!

ابو رعد عرف انه يلمح له: انت تدري عن نظام شغلي ، لزوم اسافر ولا تنسى الدورات بالشهور ..

ابو عمر: بس انا وصل لي غير هالكلام ..

ابو رعد: مافهمتك ..؟

ابو عمر ببتسامه: خلت انك رايح لشغل ، بس هالدورات انتهت زمان ، وقالوا بينقلونك لرياض وانت رفضت ، وكثير كنت اقول لك واسطتي وواسطتي بس ماهقيت ان لك سالفة هناك ..

ابو رعد: تراقبني يا فواز ؟

ابو عمر : استح على وجهك عمرك بالاربعين وتتصرف كنك بالعشرين ، ان عمر ولدي اوعى منك بنظري ، اجلس مع عيالك وشوفهم بدل مانت شايف لك شوفات ، والله العالم كانت حلال او حرام ..

ابو رعد قام: ثمن كلامك يا فواز ولا والله بتشوف شي مايسرك ..

ابو عمر شرب بيالته ونزلها ، وعطاه نظرة اربكته: وانت الزم حدودك مع اختي ، تراها زوجتك مو كل ماتضايقت من النسوان الي عندك جيتها ؟
وسنين وهي ساكته وماشتكت ، وبالغلط سمعتها تتكلم مع اميمتي ،
وعرفت كل شي ، والغريب انها تدري وساكته عشان تحافظ على بيتها ، ولاتظن انها يتيمه وقلت تتكبر عليها ، ترى لها ام واخ سمعت يا (وبسخرية) يا رجال ..

ابو رعد بحده: رجال وغصبن عنك ، واسمع ترى هذه اختك وخذها تنقلع مع عيالها ، على الاقل توفر علي السكن مع مرتي الجديدة ..

ابو عمر قام وبنظرات استخفاف واحتقار له: اي مدا وجهك الي خذتها ، ويلا فمان الله ..

ابو رعد: بالله ألي مايحفظك ..

ونده اخته الي بالصالة عشان تحط شناطها بالسيارة مع البنات ..

واستقبلتهم ام فواز والبنات بحفاوه ، ونانسي رتبت لهم غرفة بالدور العلوي ..

ام فواز ضمت بنتها: نور البيت يابنتي ..

ام رعد ببتسامه: بوجودك يالغالية ..

ام فواز : عساك مرتاحه ..

ام رعد تحاول تبعد كل المها وقهرها: اي احسن بكثير ، على الاقل عندي ناس اقدر اسولف معهم ..

ام فواز: اجل مشوف رعد جاء معاكم ؟

ام رعد: مايريد ، يقول بيجلس مع ابوه ..

ام فواز تنهدت: الله يجيب العواقب سليمة ..

ام رعد: مشوف لين هنا ؟

ام فواز: اي من اسبوع وهي عند اهلها ..

ام رعد بقلق: ايش صاير ؟

ام فواز: تطمني ماصار شي بينهم الحمدلله ، بس هي حبت انها تجلس عند اهلها تدرين اختها من قامت من الغيبوبة تحتاج لعناية واهتمام واجواء فرحه ..


بالتلفون ~
فواز: وحشتيني ..

لين بشوق: حبيبي اريد اشوفك ، اشتقت لك ..

فواز بحماس: يعني ينفع اخذك ؟ ترجعي للبيت ..

لين: لا فديتك ، بس ارسل لي صورتك ..

فواز بعتب: لين ، ايش بقى على العيد ؟ وانا ماشفتك ، وقضيتي وكل شي مع اسرتك وانا ساكت ..

لين: حبيبي فواز ، انا...

فواز بضيقه: لا تبرري ولا تعتذري ، صار لك من جلستي عند اسرتك فوق الثمان ايام ، باقي يومين على العيد ، كمليها ان حبيتي ..

لين باندفاع: فواز ا....

فواز قاطعها: حافظك ربي ..

وسكر السماعة وهو مقهور منها ، وراح للاستراحة ..

واستقبله ابو بلال بترحيب والقهوة بيده ..

ابو بلال: عاش من شافك يا ابو عمر ..

ابو عمر ببتسامه: ياهلا بو بلال ، وحشتوني ..

ابو بلال: لو ادري انك بتغط هالغطه قلت لك لا تتزوج..

ابو عمر: هههههه ، وجيت اليوم وانا متضايق ..

ابو بلال: آفا يابو عمر ، من مسببها ؟ لاتقول الجديدة؟

ابو عمر: اي بالله الجديدة ..

ابو بلال: لحول ، غدت مثل الاولى ..

ابو عمر باندفاع: لايمكن تغدي مثلها ، وان حاولت ماتقدر ، ااه بس ..

ابو بلال ببتسامه: ضيقه تقصير ولا جاتك ضيقه شوق؟

ابو عمر بحالميه: اشتقت لها ، واتهمتها بالتقصير ، مير اني مقدر على بعدها عز الله ان كل ليالي تحاكيها وتتخيل طيفها ..

ابو بلال ببتسامه: ذه هرج كبير يا ابو عمر ، طحت ومحدن سمى عليك ..

ابو عمر بحب: اي بالله انك صادق ..


بكر: حرقتي الجوال ..

لين وهي تعيد الاتصال به: مايرد يا بكر ..

بكر: امكن حاطه صامت ، عن الازعاج ..

لين مدت بوزها: يعني انا ازعاج ..

بكر ببتسامه: اقصده انه قال بحطه صامت عشان محدن يزعجه ..

لين بخوف: امكن جرى له شي ، يارب انك تحفظه ..

بكر: خايفه عليه ، قومي اوديك لبيتك ..

لين: لا مقدر ، بروح بكره ..

بكر قام: أعتذر فديتك بقوم أحين , انا اترخص ..

لين: موفق ياخوي ..

ورجعت كررت الاتصال ورسلت له مسج ..


رجع للبيت متوخر ، تسحر مع عياله ..

وهو سرحان ، وبعد صلاة الفجر ..

لبس بجامته وفتح الدولاب وظهر قميصها وضمه وهو يستنشق عطرها وبهمس: ااه يا لين ..

فتح جواله وشاف 11 مكالمة لين + رسالة ..

فتح الرسالة بحماس / هلا حبيبي ، اشغلتني اول ماتشوف اتصالاتي ارجع رن عليا ، طمني عنك ..

ابتسم بلا شعور ، ورجع يقرا الرسالة عدة مرات ، وتنهد بعمق: احبك ، بس منيب راسل شي عشان تحسين فيني وترجعي ..
وترك جواله على جنب ونام وهو ضام قميصها ..


ام رعد: بعض الناس تعبانين مرة ..

ام فواز: تتوقعين علامهم ؟

ام رعد: خبري ان ناس مواعيدهم بشي واخلفو ..

ام فواز كتمت ضحكتها: يا حرام ، وليه يخلفون ؟

ام رعد: بي ، نسيت بكره العيد ، بكون اول من يعايدك يا يمه ..

فواز يناظرهم بنصف عين: يا زينك وانتي ساكته بس ..

ام رعد وام فواز يشفون فواز وهو مقهور : هههههههههههههههههههههههه ..

فواز بقهر : طيب طيب ، الي يجلس معكم غلطان ، انام افضل لاتفوتني صلاة العيد ..

وقام وام فواز تناديه وهي تضحك ..



يتبــــع |


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أحبك, بجنون, ساندرا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.