آخر 10 مشاركات
لا زلت صغيرة - كاثرين جورج (الكاتـب : ΜāŘāΜ ~ Ś - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          طبيب قلبي .. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          651 - الجميلة والسجين - Iris Carole - د.م (الكاتـب : الحبــ الكبير - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree182Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-13, 09:49 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




فواز: أنا ادعيه أن الله يفكني من النسره أللي عندي ..

أم فواز: هههههه الله يصلحك يارب ..

فواز: وأنا عند ربي صادق , وبعدين يا يمه أنتي ليه كلا معها , مع أني مشوف تصرفاتها لذاك الزود معك .. علاقتك بيها رسمية تقريبا !

أم فواز محبت تقول لـ ولدها سواياها , وتنهدت بصمت ,
وهي تغير الموضوع: ما ودك تغير الجو معها , أمكن تحسن من حالها وأسلوبها ..

فواز كشر: كان أنتحر يا يمه , أنا مصدق على الله أرجع لرياض ,
عشان أروح لعند الربــع , بنسبة لي روحتي للمجلس تريحني أكثر من البيت ..
وإذا على السفره أنا منيب مقصر يا يمه , راحت لجدة , مكة , المدينة , الأمارات , القصيم ,
عمان ولا فوق خمس مرات , وتجي صاحبتها عواصف وتتفلسف عليها بكم سفره رآحت لها ,
ماليزيا وفرنسا واندونيسيا , وطير يهفها هي وصاحبتها ..

أم فواز: ههههههه يا جعلك الصلاح .. سميتها عواصف بعد .. !
من سلم من ربيعاتها ولا لقبتهم .. فوزية ومسميها فوزية دريع ,
وعواطف وصارت عواصف , وهي منال العالم , ومريم صارت عذراء ..

فواز بضحكه: بذمتك مو لايقين الألقاب عليهم ..

أم فواز: هههههههه , عشان كذا أنا أضحك يا ولدي , لأنك جبتهم صـح .. بس وش سبب تسميتهم كذا ؟

فواز: عواصف , لأنها جد عواصف , تسبب مشاكل مالها أول ولا تالي ,
بسبب اقترحاتها لست منال العالم , ومنال العالم سميتها كذا , لأنها تجلس تكذب
وتتفلسف عند ربيعاتها الثلاثي المرح وهم يصدقونها , وبلاهم ما يعرفون أنها ما تدبر بالطبخ حاجة !

أم فواز: هههههههه ..

فواز كمل: مريم عاد ذي قصة , تتزوج وتتطلق , تقولين الرجال عندها زي الفساتين ,
وبالأخير هي المظلومة ومسكينة والعذرآء الطاهرة , وكل ألي خذوها مابهم خير بنظرها !
والست فوزية دريع عاد ذي زي العظــم بالبلعوم ..

أم فواز بضحكه: وليــه ..؟

فواز بحماس: لأنها جالسة تعلم الست منال العالم , عن مستحضرات تزيدها جمال بنظري ,
ومن أهمها زيت الثوم والبصـل أللي يبخر البيت كله , وتعلمها بعد وش أللي يرضي رجال هاليومين دول .. وآغلب نصايحها زي وجها ..

أم فواز:هههههههههه الله يرضى عليك يا فواز , وأنت من وين شايف صاحبتها , ليكون ترآقبها من بعيد بس .. !!

فواز: أفا عليك بس , أجل تتصورين هالشيء مني ..

أم فواز: أجل قول وين شايفها ..؟

فواز:أنتي تدرين أني كل ربوع بحفلة منال العالم , أني مرجع البيت إلا متوخر ,
وصادف مرة من المرات تعبت وجاني النومه رحت بتوجه لغرفتي إلا أشوفها مع الست منال العالم ,
بالغرفة توريها ملابسها ( وبمياعه وهو يقلد منال ) من مــــانجـــــــو ..

أم فواز: هههههههه يا جعلك السعادة ..

فواز من قلب: آللهم آمــــــــين ..

أم فواز: ياليتك كل يوم تجي وتضحكني زي هاليوم , يلا يايمه روح صالح منال العالم ..

فواز: لا أعذريني يا يمه , كلا أنا أللي أجيها وأبادر بالأسف , والغلط منها , لكن هم أجي أنا وأتأسف .. !
وهالمرة مالي نيه بشوفه وجها المشؤؤم , ولو بغيتي الجد تعبت وأنا أخذ دور الزوج المثالي , يلا يالغالية تصبحين على خير ..

أم فواز: وأنت من أهله يا فواز ..

باس رآسها , ودخل غرفة أمه وفرش له بالأرض , وأنسدح وعلى طول نام من تعب يومه .. !!

.
.
.

على الساعة 8:11 صباحا ..

جهزت الفطور كالعاده لامها وخالتها " مرت أبوها " وصايف ..

كان عبارة عن نواشف وبعد لمتهم بالسفرة ..

أم بكر :أبشرك رضى أبوك انك تشتغلين بالمشغل ...

لين بفرحه : صدق يا خاله ..

أم بكر با ابتسامه :وهل عمري كذبت عليك ؟؟؟

لين باست راسها ويدها : ما انحرم منك يالغالية ..

أم بكر : عاد هاه , لزوم الزين بشغلك وزيادة بعد ..

أم هدى ولين : وليه ؟؟

أم بكر : أنا كلمت أختي أم عبد الاله قالت أنها تحتاج أنها لموظفه استقبال , وطبعا لزوم تكون مزيونه وانيقه لأنها بتكون للاستقبال ..

أم هدى : وبنتي ما شاء الله عليها ..

أم بكر : انا اعني انها تزود الاهتمام , ولا تقول أنا تعبانه ولا مالي خلق اتزين اليوم , ترى اختي شديده بالشغل ..

أم هدى ولين : ههههههه .. ياحليلها ..

أم بكر :هههه أي بالله .. قالت لي أن ما عندكم لبس رسمي , عادي يعني ...

لين : كويس اجل ..



يتبــع |


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 09:50 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لين : كويس اجل ..

أم بكر تشرب عصيرها :أنا مدحت لها زينك واهتمامك واهي تشوقت لك , مو تجيبين العيد ...

لين بضحكه :أفا عليك يا الغالية , اعتمدي ..

أم هدى : متى تداوم اجل ..؟؟

أم بكر : بعون الله السبت ..


لين حست بالتفاؤل , أن وأخيرا بتشغل نفسها من بعد طلاقها , وبتفكير بأحد غير طليقها ياسر واهله ..!!

.
.
.
با أحدى المطاعم الرآقية ..
على الأجوآء الرومانسية ..

هاني: قلت لك نجيب العيال أحسن ..

ميثاء رفعت حاجبها: أكيد أنك أستخفيت , به أحد يروح لمطعم هو مع زوجته وبمطعم رومانسي بعد , ومعه عياله ؟

هاني: أي وش فيها , أحنا كلنا نأكل مع بعض , وصديقي سواها , شوفي عياله ماشاء الله ..

ميثاء تاففت: هالبدوي ذه أكل عقلك أكل , أي شيء يسويه أنت تسوي , ليكون تحبه وأنا مدري ؟

هاني: أكيد أحبه هو صديقي , ما انسى وقفاته معي , وبعدين أنتي لو شفتي عياله
ماشاء الله تقولين أن أعمارهم 30 وفوق , خصوصا عمر ونفسي يكون خالد زيه ..

ميثاء كشرت: لا إن شاء الله , ولدي بيصير أحسن وأفضل من هالقرويين ..

هاني باندفاع: ليه ماخذه عن البدو هالفكرة السطحية يا ميثاء , ولا أسمح لك ..

ميثاء ببرود: سمحت أو ما سمحت بالطقاق أللي يطق رأسك !

هاني حط الملعقة بالطاولة وبقهر: أنتي ليه أسلوبك كذا معي ؟ متى بتحسنينه يعني ..

ميثاء: يا هاني أنا لما طلبت أني أروح للمطعم غرضي أني أغير جو من أكلات البيت .. !

هاني با أبتسامه سخرية: ليه أنتي تعرفين تطبخين يعني ؟ مو هي أمي أللي لما تطبخ تجي لنا ما تقصر , ومرات أنا أللي أطبخ ..

ميثاء وهي تأكل: سد الموضوع رجاءا ..

هاني بقهر: طبعا بسده , لأنه مهوب عاجبك , الله يصلحك بس ..

ميثاء بادرته بالبرود وعدم الأنصات , رغبتها بتغير الجو , أو ربما هي تهمش بعض الأمور , رغم أهميتها لدى زوجها !!

.
.
.

دخل غرفته , أستغرب أنه مشاف منال العالم ..

معقولة تكون قامت من بدري , بيجوز .. !!

الغرفة وسخة , كما لو كان أعصار تسونامي , قد حل به , وكاد أن ساعتها ضاعت كالعادة , لأنها غير منظمة تقريبا .. !!

اليوم ما عنده دوآم , نظآمة شفتات , وله أيام بالأسابيع محددة يروح بيها ..

بعد ما أمر نانسي تسوي فطور , وبحول نصف ساعة يكون جاهز ..

أخذ دوش طويل بخلاصة اللآفندر , أللي يعمل على تهدئة الأعصاب والأسترخاء التام ..

نشف جسمه وشعره , لبس قميص وكاعدته أنيــق وجذآب ..

تعطر , ورجع شعره لورى ..

بعد عشرين دقيقة ..

نزل تحت , شاف أمه باس رآسها .. وجلس يتبادل اطرآف الحديث معها ..

إلا بجيه نانسي: بابا في جاهز فطور ..

قام مع أمه ..
وبنصف فطورهم ..

مدت له الورقة , وهو مستغرب وبتريقه: شفتي يا أم فواز , به معجبين يرآسلوني من أندونيسيا ..

أم فواز: ههههههههه ..

نانسي: هادا رسالة من مدام منال ..

فواز يدعي الذهول: أووه , وأنا سنين أعلمها الذرآبة وأحين قامت تكتب رسايل لي ..

أم فواز بخوف: هي ما ترسل رسائل إلا وبه مصايب مسويتها , أقرآ وشوف محتوآها ..

فواز قرأ الرسالة , وناظر با أمه وسكت .. !

أم فواز ويدها على قلبها: وش كاتبة ..؟




آنتهــــى البارت |


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 09:58 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
.. البارت الثالــــــث ..


مدت له الورقة , وهو مستغرب وبتريقه: شفتي يا أم فواز , به معجبين يرآسلوني من أندونيسيا ..

أم فواز: ههههههههه ..

نانسي: هادا رسالة من مدام منال ..

فواز يدعي الذهول: أووه , وأنا سنين أعلمها الذرآبة وأحين قامت تكتب رسايل لي ..

أم فواز بخوف: هي ما ترسل رسائل إلا وبه مصايب مسويتها , أقرآ وشوف محتوآها ..

فواز قرأ الرسالة , وناظر با أمه وسكت .. !

أم فواز ويدها على قلبها: وش كاتبة ..؟

فواز: وش أقول لك , أغلبه سب وشتم , بس مضمونها أنها رآحت لعند أهلها , وأن عمر ودها بالفجر .. !

أم فواز: لا حول ولا قوة إلا با الله العلي العظيم , أحين بتجيب أخوآنها ..

فواز: فكــه ..

أم فواز: مكنا عمرها بالأربعين , اساليبها وتصرفاتها واحد بـ 9 سنه ..

فواز: يا يمه , لا تاخذين الثقافة والفكر من مبدأ العمر يالغالية .. يا مال يجيك واحد عمره 20 وفكره وعقله بالخمسين !
ويجيك واحد عمره بالأربعين وفوق , وعقله عقل واحد 9 سنه ..

أم فواز تنهدت: أي با الله أنك صادق , بس أللي أفكر بيه أنها معلمة ودين بعد ..

فواز وهو يأكل الزيتون الأسود: هذا الموضة الدارجة يا يمه , ولا تغترين بالمعلمين ترى " البعض منهم " هم بعد فاشلين بحياتهم , غير ناضجين بالفكر ..

أم فواز: وش الحل يا فواز ..؟ بترآضيها ولا وش ..؟
فواز: أبد يا يمه مالي نيه بهالشيء , وإذا على أني أراضيها تحلم , أنا مغلطت هي أللي غلطت , ويالغالية فطري .. ( وخذ عصير البرتقال وقام شربها اياه ) غصبن عنها ..
.
.

بغرفة البنات , أفتحت الدولاب وهي تدور على لبسه ..
وبملل: أووف , بيسان تعالي ساعديني ..

بيسان قامت لها: لبسي جلابية ..

وعد ناظرتها بنصف عين:وع , حلفــي بس , أنتي أللي لبسي جلابية ..

بيسان:ههههه طيب لبسي ميدي , على تيشيرت .. ( وطلعته لها ) وش رآيك بذا ..؟

وعد: طيب , يعطيك العافية .. ما تقصرين يا خيه ..

بيسان أبتسمت لها: ماسويت شيء وعودتي ..

ريفان بسؤال: الجيه عليهم الخميس مو ..؟

بيسان: أي فديتك ..

ريفان با أبتسامه: كويس أجل ..

وعد: بس الله يعينا على الكرف , تدرين نانسي ما تقدر لحالها وأمي راحت لبيت أهلها ..

ريفان وبيسان با اندفاع:كيــــــف ومن متـــى ..؟؟؟

وعد: جاني أرق , ولا قدرت أنام بدري , وأسمع رقعت باب غرفة اخوآني بقوة , وطلبت من عمر أنه يوديها بيت أهلها والشنطة بيدها ..

بيسان ناظرت ريفان بحزن ..

ريفان تنهدت بهــم: مدري متى بتتغير أمـــي .. !

وعد: أي بالأحــلام ..

.
.
.

بصوت عالي: يلا عجلو , تدرون خالكم ما يحب أحد يتوخر عن الموعد ..

منى نزلت من الدرج: أي بدري على الساعة 12 ..

أم رعد:لا مهوب بدري , أنا أعرفكم كل وحدة على متجهز نفسها , يبا لها ساعتين وزود ..

منى با أبتسامه: والله ودي أروح من أحين , لعند خالو فواز أشتقت له حيــل ..

أم رعد: يا آلله أن تصبرني على منــــال وسخافتها ..

منى سرحت فكرها لبعيد , وقامت صعدت فوق لعند أختها جود ..


على الساعة 12:11 بالظهــر ..
تجمعت العائلة ببيت أبو عمــر ..

أم رعد بصدمة: من جدها ذي رآحت ..؟


يتبـــع |


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 09:59 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



على الساعة 12:11 بالظهــر ..
تجمعت العائلة ببيت أبو عمــر ..

أم رعد بصدمة: من جدها ذي رآحت ..؟

أبو عمر: هذا عمر جنبك وأسأليه ..

عمر: بالفجر طلبت أني أوديها وهي تصارخ ..

أم رعد بقهر: وش الجديد , هي مغير تصارخ مالت عليها ..

أم فواز تنهدت: أستغفر الله العلي العظيم ..

أم رعد بحماس: وش رآيك نزوجك يا خوي ..؟

أبو عمر با ندفاع:مالي نيه بالزواج , أبي أفتك من أللي عندي وأرتاح ..

أم رعد ناظرت بعمر: وهـــل عيالك رآضين ..؟

عمر ناظر أبوه وتارة فيها: الحياة حياة أبوي , صحيح أنا بزعل عشان أمي , بس أنا متدخل بقرارات أبوي ..

أم رعد بذهول:عيني عليك باردة يا فواز , عليك تربية لعيالك غير شكل ما شاء الله ..


عند البنات , بالصـــالة ..
ريفان: ممكن منديل وعودتي ..؟

وعد: أبشري ( ومدت لها )

جود: مدري كيف مربيكم خالي فواز ..

ريفان ألتفت لها: وش قصدك جود ..؟

جود: أساليبكم مع بعض تضحكني , لو سمحتي , ممكن , فديتك , حياتي .. قولي لها غصبن عليك تجبينه ..

بيسان: بالعكــس الأحترام بين الأخوآت أساس ..

منى با أعجاب: خالو فواز يهبــل بكل حالاته ما شاء الله ..

بيسان بغرور: فديت أبوي بــس ..

وعد تغير الموضوع: أجل مرجانه ماجت معاكم .. !

منى : إلا جات الخدامة معنا ..

جود: أنا أللي مشفت مرت خالو اليوم .. !

منى با أندفاع: إذا مهوب هنا , وكاد أنها ببيت أهلها ..

ريفان ووعد وبيسان ناظروا بعض بحــزن ..

إلا بدخله نانسي ..

نانسي: بنات , غداء في جاهز تغدوا لو سمحتوا ..

الكل :ههههههههههههه ..

منى بضحكه: يا زينك يا خالو فواز , حتى الخدامة معلمها أساليبه ..

بمجلس الرجــــال ..

فواز , عمر , رائد , يزيد , رعد , أبو رعد ..

وعند النســاء ..

أم فواز , أم رعد , ريفان , وعد , بيسان , جود , منى ..

وبعد الغداء الطيب ..

دخلوا البنات بغرفة بعيدة عن الصالــة ..
لما راحو ..

أم فواز: محبيت أنك تتكلمين قدام عمر عن منال , أو أنك تشورين فواز بالزوآج ..

أم رعد التفت لها: عمر يا يمه مهوب صغير , وفواز لما كان بسن عمر ,
كان عنده 4 عيال .. فواز معتمد على عمر بكل حاجة ولا مخبي عليه شيء ..

أم فواز: كلامك صحيح بنتي , بس مهما وش كان منال تظل أمه , وراح يتحسس من هالشيء ..

أم رعد:يالغالية العيال عارفين أكثر مني ومنك عن أساليب أمهم ,
ولاحظي بالبنات بعد مزعوجين من هالشيء , أمهم موجودة ولا كنها موجودة ,
وجودها وعدمه واحد , وأنا شرت عليه أنه يتزوج عليها أحسن له وبس ..

أم فواز تنهدت بحزن: والله أن هالولد محزني يا نورة ,
مدري وش السوات منيب شايفته مبسوط وسعيد , يدعي الضحكة والبسمة وهو بداخله تعيس ..

أم رعد: أحين عرفتي ليه شرت عليه بالزواج , وإذا أنتي متضررة من منال ,
هم أنا متضررة مثلك , بس محب أعلمه بسواليفها معك ومعي , عشان ما يتعب أكثر ..

أم فواز بين دموعها: حسبي الله عليها من مره , متعبه ولدي ,
يا جعل الله يتعبها ويروح عليها النعمة , أللي ما صانتها ..<< تقصد فواز ..

أم رعد: أنا بجري البحــث يا يمه , على وحدة بمستوى أخوي فواز , حتى لو عارضتي أو عارض هو ..

أم فواز تمسح دموعها: أخوك يا يمه مهوب صغير , ولا يريد نشبه العيال , أنا قصدي لو يتزوج ,
بيجيب كم عيال منه , وهو مهوب ناقص , أنا منيب أنانيه يا نورة , بس ولدي يريد الرآحة ..

أم رعد دقت الصدر وبثقه: البنت أنا بحصلها وصدقيني يا الغالية , أنا لقلت كلمة ألتزم فيها , وجاري البحــث ..

أم فواز خنقتها العبرة , وصارت تصيح بحزن قاتل: والله أني أدعي له أنه يبعده عن هالنسره منال ,
ويزوجه حرمه , ست بيت , مثقفه , متواضعة , حنونه على عياله ,
تهتم بنفسها وبزوجها , وروحها طيبه .. بس هالبنت ما بعد تجي ..





يتبـــع |

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 09:59 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


أم فواز خنقتها العبرة , وصارت تصيح بحزن قاتل: والله أني أدعي له أنه يبعده عن هالنسره منال , ويزوجه حرمه ,
ست بيت , مثقفه , متواضعة , حنونه على عياله ,
تهتم بنفسها وبزوجها , وروحها طيبه .. بس هالبنت ما بعد تجي ..

أم رعد مسكت يد أمها وهي تهديها:لا تبكين يا يمه , دموعك غالية علي ,
ولا تستسلمين ظلي أدعي له وأنا زيك منيب بمقصره .. قال أدعوني استجب لكم ..

أم فواز هزت رآسها بالإيجاب ..

والسؤال هنا , هل سيجد فواز تلك الفتاة ( فتــاة احلامه ) .. ؟؟


قبل أذآن العصر راحت نورة مع عيالها ..

.
.

بعد مصلت العصــر ..

لبست بنطلون بلاك , على بلوزة طويلة لين نصف الفخذ با أكمام حاير ماسك على جسمها , لونه باذنجاني ..
حلق طويل دائري بنفجسي غامق , صندل عالي بلاك ..
سيحت شعرها , ولبست ساعتها السوداء ..

مكياجها ناعم , تحت عينها كحل بنفسجي لامع ينزل لتحت عينها شوي ..
وكثفت الماسكارا , وغلوس وردي ناعم , وبلاشر وردي مضــيء ..
شكلها كان روعه أنيقة , تهتم بمظهرها ..

تسبحت بعطر أونلي ماجن ..

جهزت قهوتها , وصحون لتقديم الحلا والكيك , وشبسات وشوكولاتة ..
بكل طبق مزين با أحترآف تام , وشموع موزعه با الطاولة , وأناره خافته صفراء ..

اجوآء رومانسية ودافئة ..
رن الجرس ..
أنفتح الباب , أستقبلتها بحرارة ..

ميثاء با أبتسامه: أخبارك ليون ..؟

لين ردت لها الأبتسامه: الحمدلله ..

ميثاء دخلت الصالة , وهي تشوف الأجواء الرومانسية وتقديم الطعام با أحترآف : وش هالزين والأبداع ..؟ صدق أنه معرف قدرك النذل ..

لين غيرت الموصوع: أتمنــى أن الترتيب عجبك ميثاء , أعذريني مهوب من مستواك ..

ميثاء با أعجاب: والله كل حاجة خورآفية , بصور كم صورة طيب عشان انزلها بالأنستغرام ..؟
فتحت جوالها , وصورت كم صورة للأطباق والترتيب ..
جلست جنبها ..

ميثاء وهي تدقق بشكلها: تغيرتي حيل والله ..

لين: للأحسن ولا للأسوء .. !

ميثاء: أول شيء , أنك ضعفتي وبقوة بعد , وشعرك طول , وحلويتي ما شاء الله عليك ..

لين أبتسمت: تسلمين يا قلبي , إلا وين العيال ..؟

ميثاء: عارفه أنهم ما ينعطون وجه , وحطيتهم عند أمي ..

لين: يالبــه قلبهم , وحشوني حيــل ..

ميثاء: يجيبون المرض والله , مدري كيف تحبين العيال ..؟

لين أبتسمت بحزن مخفــي: ناس تتمنى العيال وربك ما يرزقهن , وناس عندهم مهوب بمقدرين ..!!

ميثاء: أممم , لا تزعلين مني , بس بسألك أنتي ليه ما حملتي ..؟

لين: لأني عقيم ما أجيب عيال ..

مثياء بصدمة: من جدك .. !!

لين هزت راسها با إيجاب: الحمدلله على كل حال ..

ميثاء مازالت صدمتها: طيب رحتي عالجتي , أو غيرتي المشفى أمكن تحليلهم غلط ..

لين: عندي تشوة بالرحم , من وأنا صغيرة يقول لي الدكتور , ولا أقدر أحمل , رحت لأكثر من مشفى الجواب نفسه , فا لله الحمد ..

ميثاء: ورآضيــــه .. !!

لين: أجل أتسخط .. ! مايندرا وش الخيره فيه يا ميثاء ..

ميثاء: أمرك عجيب أنا أعرف وحدة أنها عقيم ونفسيتها زفت , وأنتي ماشاء الله وكنا العيد عندك .. !

لين بضحكه: مهوب عيد عندي , بس ربك أللي كاتبه والحمدلله على كل حال ..

ميثاء: آسفة لو أزعجتك , بس تعرفين أنا صريحة وواضحة , ولا أحب أخبي شيء بقلبي ..

لين با أبتسامه: منيب متضآيقة ولا محزن , والصراحة راحة يا الغالية ..

** قد بالفعل تضايقت لين من كلام ميثاء صديقتها , إلا أنه وآقــع وحاولت أنها تنسآه .. وتعطتـي الموضوع بلوك من حياتها ..



يتبــــع |


أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 10:00 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لين با أبتسامه: منيب متضآيقة ولا محزن , والصراحة راحة يا الغالية ..

** قد بالفعل تضايقت لين من كلام ميثاء صديقتها , إلا أنه وآقــع وحاولت أنها تنسآه ..
وتعطتـي الموضوع بلوك من حياتها ..

.
.
.

دقت باب الغرفة ..

عمر: تفضــل ..

ريفان فتحت الباب: مشغول عمر ..؟

عمر حط كتابة فوق المكتب والتفت لها: أفضـى عشانك ..

ريفان أبتسمت: تسلم يا خوي ..

عمر:ادخلي ريف ..

ريفان دخلت وجلست بالجلسة:مدري أن كنت مشغول أو لا , بس ودي أروح لأمي ..

عمر:.......

ريفان كملت:أنا وأخواتي كلنا بنروح لها , أمكن تروق وترجع من نفسها ,
أنا مريد خوالي وجدي وجدتي يتدخلون با أبوي , ويخانقونه ..
وهو ميقول شيء لأن نفسه طابت من الكلام أللي لو تكلم مهوب فايدة ..

عمر بتائيد تام: صادقة , بس تظنين أنها بتستمع لك ..؟

ريفان تنهدت: لا بئس بالمحاولة ..

عمر: أنا بعطي أبوي خبر , على بال ما تجهزون ..

ريفان: إن شاء الله ..

نزل تحت وشاف أبوه جالس , مع جدته بالصالة يتقهون ..

عمر: أتمنى مكون قاطعتكم ..

أبو عمر: هلا والله بالشيخ , أفا بس حياك يا ولدي ..

عمر جلس جنبه: خواتي ودهم يروحون لأمي , وجيت أشاورك ..

أبو عمر حط يده على كتف ولده: أنت رجال البيت , وأنا ما عندي مانع ..

عمر با أبتسامه: تريد شيء وأنا طالع يبه ..؟

أبو عمر رد له با ابيتسامه: حافظكم ربي , أنتبه لا تسرع وأنا أبوك ..

عمر: إن شاء الله ..

باس راسه ابوه , وراس جدته
وطلع مع أخوأنه وخواته ..

.
.
.

بين دموعها: تصوروا أنه دفعني .. !!

ناصر بحده: صدق أنه قليل الأدب ..

أم ناصر: أنا أشور عليك أنك تخلعينه يا بنتي , الجلوس معه مستحيله ..

أبو ناصر: عيشتك ببيت أبوك أرحم , يكفي أنه حارمك من المصروف ..

ناصر التفت لها: هو كم يعطيك بالضبط بالشهر ..؟

منال: ألفين غير طلباتي الثانية ..

ناصر: صدق أنه بخيل , راتبه فوق الأربعين ألف , ورئيس قسم , ويعطيك بس ألفين .. !!
أنا بعد معرفت , أشور عليك أنك تخلعينه , عشان تشهرين فيه يا أختي أنك أنتي أللي عفتيه مهوب هو ..

أبو ناصر بتأيد:صادق ناصر , عشان لو تطلقتي منه تقدرين تأخذين غير وأحسن منه , وسمعتك بتكون مسك لأنك أنتي أللي خلعتيه ..

أم ناصر بقهر: حسبي الله عليه من رجال ..

عيسى: أنا أشوف أنه يجي مع حرمته ويحلون الخلاف بلا مشاكل ومحاكم .. حتى السبب مهوب معروف .. !!

منال بحده:مينفع بالطيب , هو مغير صراخ ويرفض كلامي ولما قلت له نسافر لاندونيسيا بالعطلة , رفض ودفعني بعد .. !

عيسى أستغرب:غريب والله .. ! فواز خبري بيه ما يسوي هالشيء إلا أن كان أحد جبره ..

ناصر بحده: أنت معاه ضد أختك , لأنه عطاك وظيفة , وأنت قبل عاطل عن الشغل ..

عيسى قاطعه بقناعة: أهم شـــــيء أني ما نكرت الجميــل ..
إلا برن جرس البيت .. !!

رآحت الخدامة فتحت الباب ..

ناصر لما شافهم: هلا والله بعيال بخيـــل ..

عمر: رجاءا خالي لا تغلط على أبوي طالمة هو ماغلط عليك ..

أبو ناصر بصدمة: علموك بعد ترد يا عمر .. !!

ناصر: لا تنصدم يا يبه , هذا تربيه فوازوه ..

وعد بفخر: الشيخ فواز ..

أم ناصر بنرفزه : والله والتبن , وأنتو وش جيبكم هنا ..

ريفان: أحنا جاين عشان نتكلم مع أمي , ونفهمها أنها ترجع بس طالمة أنتو معها وتماشونها بالزينه والشينه , مهقيت أنها بترجع ..



يتبـــــع ~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 10:00 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




ريفان: أحنا جاين عشان نتكلم مع أمي , ونفهمها أنها ترجع
بس طالمة أنتو معها وتماشونها بالزينه والشينه , مهقيت أنها بترجع ..

منال ناظرت بنتها وبستحقار:كبر راسك فوازوه , وقال لك تطاولي على امك هـــاه ..

ريفان: أعذريني يا يمه أن قليت أدبي , بس كلمة الحق تنقال ,
وأنا مع أخواني وخواتي جينا عشان نرجعك ونوعيك لمسائل ..

ناصر بعصبيه: هالمرة مهوب شور منال وبس , هالمرة بشوري
ما ترجع له إلا وهو مسلم 20 ألف بيدها , على حقارته وبخله لها ..

عيسى بهدوء:ليه واقفين يا عيال , تعالو جلسوا عشان تتفاهمون مع أمكم ..

رائد: أنا مظن أن بنوصل لنتيجة يا عمر , نروح أحسن لنا ..

أبو ناصر: ابركها من ساعة ..

عمر ألتفت له: روح يا رائد أخذ وعد ويزيد وبيسان بالسيارة , على بال مرجع أنا وريفان ..

رائد: إن شاء الله ..

لما طلعوا ..
عمر : محبيت أتكلم قدامهم لأنهم ما يعرفون كل شيء ,
بس أنا وريفان نعرف على أساس أحنا الكبار فيهم , وش أللي مقصر أبوي بنظركم ..؟
طبعا بكل المجالات !! , أبوي فواز البخيل بنظرك يا خالي ناصر ,
هو أللي جايب الخدامة لكم طبعا 15 ألف رآحت لتقديمها بس ,
وخالي عيسى عاطل عن الشغل وفواز البخيل هو أللي بالواسطة دخله ,
على أن أمكنياته وشهاداته ما توصل لشغله !!
وأعذرني يا خالي عيسى , بس أنا مو جالس أعاير أنا أحط النقط على الحروف ..
( وألتفت لهم ) ويا جدي وجدتي يعطيكم فواز البخيل كل واحد منكم 500 ريال ..

ريفان ناظرت با أمها: سفرات يوديك , أحسن الملابس يجيب لك , وأحلا الماركات ,
ومصروفك يعطيك 4 الأف , لا تقولين ألفين وبس ..
ترى طلباتك الثاني حاجة خاصة , وغير الآوآني أللي تاخذينهم بشكل دوري ,
ولوآزم البيت وهو مهوب بمقصر مع أهلك بعد .. وهم بخيل .. !!

أم ناصر بقت عينها:قص بلسانك أنتي وأخوك , عطانا كم ريال وجلستوا تعدون قضايله ,
والـ 500 ريال ما تســوى شيء بهالأيام .. !

عمر كفت يده: خلاص يا الغالية , ولا تزعلين بقول لأبوي ما يعطيك شيء , لأنها ما تسوى شيء بهالزمــن ..

أم ناصر تلايطت بعد كلام عمــر ..

ناصر بصرآخ: أنقلعوا برا , وقول للبخيل أنه لو حاب زوجته ترجع له , يسلم بيدها 20 ألف , ولا يحلم ..

عمر مسك يد أخته وشد عليها: أجل من أحين أقول منت بمحصل شيء , ومهوب كل مرة تسلم الجره , فمان الله ..

ريفان ناظرت با أمها: آسفة يا يمه ..

وطلع مع أخته ..

ناصر رقع الباب: يا جعلك الماحي أنت وأبوك ..

أبو ناصر: تتوقع أنه بيجيب الـ 20 ألف .. ؟

ناصر أبتسم بثقه: أكيد يا يبه , طالمة أنه قبل شرطنا عليك 15 ألف ,
وجابها من الفلوس أللي مجمعه بقلبه , والعشرين ألف ما تسوى ولا شيء عن الملايين أللي بالبنك حقه ..

منال بفرحه: ونــاسه لو أخذ 20 ألف يا خـــــوي ..

.
.
.

سوآلف تجيهم وتأخذهم إلا برنه جوالها ..

ميثاء تناظر أسم المتصل , وحطت جوالها على جنب ..

لين : من مسـاع يتصل ..

ميثاء وهي تتأفف : طفشني يا لين , كل شوي يتصل فيني , غثنـي هو مع عياله ..

لين فهمت أنها تقصد أبو عيالها: طيب ردي شوفي بيجوز أنه يريد حاجة !

ميثاء : عارفه وش يبي , يبيني أروح للملاهي مع عياله , وأنا مالي مزآج..

لين بذهول: حلو ماشاء الله , نادر زيه الرجال , أنه يفكر بعياله ومن هالأمور ..

ميثاء كشرت: قطيعة بس , غاثني فيهم إلا يبيني أجلس معهم ..

لين حطت بياله الشاي بالطاولة وناظرتها : يا ميثاء تصرفاتك توحي أنك مرات أبوهم ,
ما كنهم عيالك ! حاطه المسؤؤلية على أبو خالد هالشيء ما يصير , الرجال خلق لشيء والمرأه خلقت لشيء سبحانه ,
ولابد أنك تتعاونون على أساس أساليبهم وانطباعتهم تكون ممتازة , لأن هالشيء به توآفق بينك وبين هاني ..

ميثاء بتريقه: مسويه فيها مصلحه أجتماعية ؟

لين مسكت يد صديقتها : يا ميثاء , يا حبيبتي أنا مو جالسة اتفلسف عليك , بس كلمة الحق لابد منها , ولا تزعلين ..

بس عطي أهتمامك على الأقل لزوجك ولعيالك لو شوي , واتركي العروس والحفلات والروحات والجيه ..

ميثاء برفض تام: كان أختنق .. !

لين بتفهم: طيب خففي منهم , ولا الرجال بيطير منك ..

ميثاء بلا أكترآث وبرود: ألي يسمعك يقول أني ميته عليه , بطقاق ألي يطق رأسه , يكفـي عندي أن أمي معي وبس ..

لين: أمك المرتبة الثانية , زوجك هو المرتبة الأولى , لو انتي بنت بقول أن أمك المرتبة الأولى ,
بس انتي متزوجة وجنتك ونارك هو زوجك , ارضيه لو بالقليل , حـــاولي ..

ميثاء شربت عصيرها البرتقال وألتفت لها: أنا جايه عندك عشان أروق وأبتعد من اجوآء البيت , سدي الموضوع أن أمكن .. !

لين ( الله يهديك , من متى وأنتي بالبيت ؟ لا عيالك ولا زوجك معطتهم من وقتك , كان الله بالعون بس )

صرفت لين عن الموضوع , وغيرته عشان ما تتكدر ميثاء ..

ميثاء صريحة ووآضحة للغير , بس ما تتقبل صرآحة الغير لها " فئات كاثره عندنا " :/



يتبـــع ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 10:02 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.
.
.

بالسيارة ..

ريفان جالسة قدام , وأخوانها ورى ..

ريفان ناظرت أخوها: بتقول لأبوي ..؟

عمر بدون ميناظرها: مدري يا ريف , أنتي وش تشورين علي ..؟

ريفان تنهدت: وكاد أن ما قلنا , معالم الوجه تبان ..

بيسان : صح كلام ريف , لا نخبي عليه شيء , على أساس يكون على بينه ..

يزيد: بس منريد نكدره ..

رائد: توكل على الله يا عمر , وقول له كل شيء ..

عمر: إن شاء الله , شوركم بهداية الله ..

وسرعــان ما وصلوا للبيت ..

الكــل دخل غرفته يذاكر , لأن أختبارات الفصل الدراسي الأول قريبة ..

عدا ريفان وعمر ..

فواز كان يقرأ كتابة بهدوء , وبا أجواء رومانسية على أنوار خافته ..

وهو يتصفح كتابة المفضل بالمكتبة ..

طرق الباب بهدوء ..

فواز: تفصــل ..

ريفان وعمر دخلوا ..

وجلسوا قباله , ويفرق بينهم طاولة المكتبة ..

فواز با أبتسامه: رجعتوا أجل , كيف كانت الزيارة ..؟

ريفان ناظرت بعمر بمعنى تكلم ..

فواز نزل نظارته الطبيه تبع القراءة : فيكم شيء يا عيال ..؟

عمر خذ نفس عميق , وقال لأبوه القصة من الألف إلى الياء ..

فواز ولا كلمة ولا حرف , ولا أنفعــال , ألتزم بالصمت ..

ريفان: وهذا هي الحكاية كلها يا بوي , أنا منقهرة من تدخل خالي ناصـر , هو ماله صلاح يتكلم نيابه عنها !

فواز: طالمة هي رآضيه خلاص , وعاجبها هالشيء ..

عمر بقهر : لا تعطيها ولا ريال يا يبه , كل مرة بتزعل فيها , تسرد شروطها المستحيلة ,
مهيب معقولة , صحيح هي أمي , وأنا أحترمها ,
بس أنك تعطيها 20 ألف أحسها مالها داعي , طالمة هي تستلم راتب ومعلمة قديمة , يعني راتبها ما شاء الله !

فواز: ريفان يا بنتي , قومي أجتمعي با أخوانك يجون هنا ..

ريفان قامت: إن شاء الله ..

وطلعت , عمر التفت له: وش بتسوي يا يبه ..؟

فواز: يجون أخوانك , وبتعرف وش بسوي يا ولدي ..!!





آنتهــــى البارت |



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 11:04 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
.. البارت الرابــــع ..



فواز: ريفان يا بنتي , قومي أجتمعي با أخوانك يجون هنا ..

ريفان قامت: إن شاء الله ..

وطلعت , عمر التفت له: وش بتسوي يا يبه ..؟

فواز: يجون أخوانك , وبتعرف وش بسوي يا ولدي ..!!


بالمكتبة ..
أجتمع فواز بعيال [ عمر , ريفان , يزيد , رائد , وعد , بيسان ] ~
وأمه موجودة معهن ..

فواز عدل جلسته:محدن منكم صغير , أكبركم عمره 21 سنه , وأصغركم 15 سنه , ماشاء الله , ومثل هالقرارات ما قدر أتخذها من دون علمكم ..

الكل:........

فواز كمل: أنتو شايفين حالتي مع أمكم , وكلما هي تدهور وبين فترة والثانية تزعــل وتشرد لعند أهلها
وتترك لي رسالة أنها رايحة بيت اهلها و و و .. يعني أخر من يعلم أنا , وكل زعله تكتب صك من الشروط , ساعة قيمتها 7 ألاف ,
سفره بالخارج , اسلم لها مبلغ أللي يتجاوز فوق 14 ألف , وهالمرة طالبة 20 ألف , على أساس أرجعها , كا نوع من المرآضاه .. !!
وأنا ما فكرت بالفلوس الصرآحة , بس لأني عارف طبيعة أمكم أيش هي , وقررت أني أنفصل عنها وبدون رجعه ..

الكل ناظر بالثاني بصدمة ..

أم فواز بذهول : فواز وش تقول أنت ..

فواز قاطعه أمه: يا الغالية , أنا مو طالب مشوره أحد في هالموضوع , أنا بس حبيت أعطيكم خبر على أساس محد يحاسبني منكم ,
أنا خلاص تعبت بجد , ولا عدت أستحمل تصرفات بزوره .. والأختبارات بالأبواب , وأتمنى محد منكم ينزل مستوآه بسبب المشاكل أللي رآح تحصل .. !

رائد:قبل ما تنفصلون يبه , وش رآيك تتكلم معها أمكن تتعظ .. !!

يزيد ووعد وبيسان بتأيد: أي يبه , كلمها وشوف ..

فواز: أنا بوأفق مو لشيء , بس عشان بيوم من الأيام محد يقول أن الغلط من أبوي , لأن معطـى أمي أي فرصة .. !!

الكل هز راسه بالإيجاب ..

وطلعوا من الغرفة إلا بصوته:رائد , يزيد تعالوا أبغيكم شوي ..

ووقفو , جلسهم قباله وبا أبتسامه: زعــلانين ..؟

رائد: وليه نزعل يا يبه ..!

فواز: أجل ليه عيونكم بها كلام .. ! وأنا حاس من فترة بس توقعت أني بسمعه منكم قبل مطلبه , بس صار العكس .. !

رائد نزل عينه: مابه حاجة يبه , بس تدري ضغوط الدراسة ..

فواز قام من كرسيه المكتبي , أقترب منهم ومسك كتفهم: أنا وآثق فيكم , والله يوفقكم يارب ..

رائد ويزيد مقدرو يحطون عيونهم بعيون أبوهم , وسرعان ماطلعوا .. !!

خذ نفس عميق , وسحب جواله من الطاولة ..

ترك رسالة لمنال العالم .. كاتب فيها ~

[ السلام عليكم , أخبارك منولتي ..؟
أتمنــى مكون أزعجتك , يا زوجتي العزيزة .. بس حبيت أعطيك خبر أن بكره بجيك بعد صلاة العصـر بعون الله , وفمان الله ] ~
وتم تسليم الرسالة لمنال ..

أطفــى الأنوآر , وتوجه لغرفته ..

شافها نظيفة , نانسي ما قصرت با الترتيب , انسدح بالسرير ..

شلح نظارته الطبية , وحطها جنب الكوميدينا ..

صار يفكر بحياته , بعكس أفعال منال .. !

تصحــى الصباح قبله , وبكامل أناقتها وجمالها تصحيه بهمساتها الناعمة , يقوم يأخذ دوش وينزل يشوف فطوره مجهز ومقدم من يدها ..

تجلس تأكله وهي مبتسمه , وتدعي له وتودعه قبل ميروح لدوآم ..

غمــض عينه بهدوء , وهو يحس أن الحلــم صار منه قــريب .. !!
لسبب يجهله .. !!
أبتســم كما لو كان تحقق بالفعل ..

فواز ومازال عينه مغمضه : يارب أنك تحقق الحلم عاجل غير أجل يارب ..
ودخل جو آخــر بخياله , لمــا غفــى بلا شعور ..

.
.
.

ومن جهة أخــرى ..
بعد الدوش أللي خذته لنصف جسمها , وهي تشوف الساعة 10 ليلا ..

عكفت شعرها البني الشاحب , وحطته على كتفها الأيمــن ..

وقفت جنب المرآيا وهي تشوف ملامحها , وتقاسيم جسمها ..

قد آيش ضعفت بعد طلاقها , وسوء نفسيتها ..

رغم أنكسارها وحزنها بداخلها , أبتســمت بعزم: بنساك وبنسى أللي خلفوك , أنا قدها يا ياســر وبرجع أهتم بنفسي من أول وجديد ..

وبعد كلماتها أللي تزيد شجاعة وقوى بذاتها , رمت نفسها بالسريــر وهي متحمسه ليوم السبت , لبدآية أول يوم عمــل ..

غمضت عينها بشويش ..

سارحه لعالمها الخيالي .. رآسمه به بطلها [ فآرس أحلامها ] ~

وتجلس تحكي له عن مدى حماسها وهو يستمع لها بلهفه , وشوق كما لو كان هو أللي تلقــآ عمل جديد , يغير نمط حياته ..


يتبـــع ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-13, 11:05 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



غمضت عينها بشويش ..

سارحه لعالمها الخيالي .. رآسمه به بطلها [ فآرس أحلامها ] ~

وتجلس تحكي له عن مدى حماسها وهو يستمع لها بلهفه , وشوق كما لو كان هو أللي تلقــآ عمل جديد , يغير نمط حياته ..

.
.
.

بيوم الجمعــه [ ثالث عيد للمسلمين ] ~

يروح أبو عمر وأبنآءه للأستماع للخطبة والصلاة , وقرآءة سورة الكهـف بالمسجد ..

وبهذا الوقت ..

البنات بالصالة مع الجدة أم فواز ..

يقرون سورة الكهف ..

وهكــذا هي عائلة أبو عمــر بكل يوم الجمعــة ..

وبعد الصلاة , يرجع أبو عمر وابناءه يتناولون الغداء مباشرة ..

ويجلسون يتسامرون , وأبو عمر يقص عليهم قصص الأنبياء والصحابة رضى الله عنهم ..

.
.

ببيت أبو بكــر ..
على الساعة 1 ظهرا ..

الغداء جاهز ..
بسفــره يجتمع بها حرمتيه باسمه , وصايف , وعياله ..

هدى , لين , بكر , مشاري ..

أبو بكر: أجل بتشتغلين يا لين ..؟

لين: أي يا الغالي , أهم شيء أنك موافق ورا ضي عني , وهالشيء يكفي عندي ..

أبو بكر: الله يرضـى عليك يا بنتي ..

بكر: من أللي بيوديك ويجيبك ..؟

لين التفت له: أم عبد الاله أخت خالتي وصايف ..

أبو بكر , بكر: زين أجل ..

أم بكر ناظرت هدى: أكلي عدل يا هدى , علامه وجهك أصفر كذا .. !

هدى: أحس بتعب وألم ببطني ..

أم بكـر ناظرت أم هدى بفرحه , كنها تبشرها أن بنتها حامل .. !


وبعد الغداء الطيب , وبالجلسه النسوآنيه =) ~

أم هدى: أقول يا هدى , أجل يجيك الآم البطن دآئم هالأيام ذي ولا ..؟

هدى: أي يمه , مدري أيشبني , وغثيان بالصباح ..

أم هدى بفرحه: أجل مبروك يا يمه , أنتي حــامل ..

هدى يا أبتسامه: صدق يمــه , يعني أنا حامل !!

أم بكر بنفس فرحه أم هدى:أي يا هدى , مبروك حبيبتي ..

إلا بدخله لين , وبيدها صحن القهوة والحلا فيه وبا أبتسامه وهي تشوفهم فرحانين , وكل وحدة تضم الثانية : وش السالفة ؟ فرحوني معكن .. !!

أم هدى ألتفت لها: أختك هدى حــامل يا يمــه ..

لين بفرحه غامرة: مبروك يا أختي , اليوم حللتي يعني ..؟

هدى: لا , أنا ما حللت بس تجيني أعراض حمـل ..

لين: أها , على بالي أنك حللتي , تجي أعراض الحمل بس ما يندرا وش مصداقيتها ..

هدى با أهتمام: وش قصدك يا لين ..؟

لين مدت لها فنجان القهوة: أعني أمكن تكون اعراض حمل كاذبة , وإن شاء الله تكون مهيب كاذبة , وتحملين عشان أصير خاله بعد ..

هدى تغير معالم وجها: لا تتشــائمين تفائلي بالخير ..

لين: أنا مو أتشــائم يا خيه , بس حبيت أنك تكونين على بينه , عشان متفرحين حيــل وتنصدمين بعدين .. !

هدى بقهر: لا أنا حامل إن شاء الله , بس أنتي بعدي عن الموضوع ومن تشائمك ..

لين أستغربت من رده فعل أختها : يا هدى أنا مو قصدي شينه ..

هدى بحده قاطعتها: أنا عارفه قصدك زين , أنتي خايفه أني أنا أحمل لأنك أنتي عقيــم ..

لين أنصدمت من كلام أختها , وشالت حالها من المكان ..

أم بكر قامت ورى لين ..

أم هدى ناظرت , هدى بلوم : وليه هالكلام يا هدى ..؟

هدى بقهر: أنتي تراعينها لأنها مطلقة وعقيــم , وأنا دائم الشينه بنظرك ..

أم هدى بحزن: يا بنتي هي ما غلطت بس كلامك لها مابه لزمه ..

هدى مسكت شنطتها: وليه ما تقولين أن هي كلامها أللي مابه لزمه , على العموم لأني عارفه
أنك بتكونين معها منيب متكلمة , بس سمحي لي أنا بروح زوجي سعد ينتظرني , فمان الله ..


بالغرفــة ..
أم بكر فتحت الباب , وشافتها تبكي على السرير ..

كسرت خاطرها وجلست جنبها: يا لين كل ليه هالدموع يا بنتي ..؟

لين تمسح دموعها بعد محست بجيتها: هذا وهي أختي ,
ومن أمي وأبوي وتقول هالكلام ..!! وش خلت لكلام النــاس .. ؟

أم بكر مسحت على شعرها بحنيه: معليه يا بنتي , أمكن من الحمــل خلتها شوي حساسة ,
ولا تنسين أن زوجها مهوب بمقصر يضخ بعقلها بكلام ماله داعي عن أهلها .. !

لين ألتفت لها: هي أللي تسمح له يا خاله , ومظن هو له كلام , هي بس أللي تتكلم عنا , وتكرهني منيب عارفه ليه ..؟

أم بكر: لا تنسين أنك تزوجتي قبلها يا لين .. وهالشيء حزنها مرة لأنها الكبيرة
وأنتي الصغيرة , يعني المسألة مسأله عاطفة بس .. !

لين هزت راسها با الإيجاب ..



يتبــــع ~

أميرالز likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أحبك, بجنون, ساندرا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.