آخر 10 مشاركات
السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          ليلة بلا قمر - آن ميثر (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          418 - خطوة خارج الزمن - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree182Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-02-15, 03:14 AM   #241

ترانيم الندى

? العضوٌ??? » 337398
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » ترانيم الندى is on a distinguished road
افتراضي


في انتظار باقي الروايه

ترانيم الندى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 04:46 PM   #242

سحر العيونA

? العضوٌ??? » 336463
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 51
?  نُقآطِيْ » سحر العيونA is on a distinguished road
افتراضي

بارت اكثر من رائع😍
زي ما عودتنا كاتبتنا الغالية
فيه غموض كثير في هذا البارت
بس حلات الرواية بغموضها
وتسلللللمي حبيبتي لامارا ع النقل😘😘😘😘
تعبناكي معانا
............ تحياتي.....


سحر العيونA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-15, 10:25 PM   #243

ترانيم الندى

? العضوٌ??? » 337398
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » ترانيم الندى is on a distinguished road
افتراضي

متى ينزل البارتي الاخير

ترانيم الندى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-15, 11:50 AM   #244

jnoon-1995

? العضوٌ??? » 333913
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » jnoon-1995 is on a distinguished road
افتراضي

مرررره تاخر البارت 😣
متى بينزل ؟؟؟


jnoon-1995 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-15, 03:11 PM   #245

صدى الفيافي
 
الصورة الرمزية صدى الفيافي

? العضوٌ??? » 134124
?  التسِجيلٌ » Jul 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,379
?  نُقآطِيْ » صدى الفيافي صدى الفيافي صدى الفيافي صدى الفيافي صدى الفيافي صدى الفيافي صدى الفيافي صدى الفيافي صدى الفيافي صدى الفيافي صدى الفيافي
افتراضي

شكل الرواية بتغلق وتحول للارشيف خسارة

صدى الفيافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-15, 01:10 AM   #246

ريم العامر

? العضوٌ??? » 338855
?  التسِجيلٌ » Mar 2015
? مشَارَ?اتْي » 182
?  نُقآطِيْ » ريم العامر is on a distinguished road
افتراضي

روايه رائعة ا أتمنى تكتمل يسلمووووووووووووووووو كثير

ريم العامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-15, 07:15 AM   #247

anaa27

? العضوٌ??? » 326708
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 113
?  نُقآطِيْ » anaa27 is on a distinguished road
افتراضي

بارت مررره جميل وروايه أكثر من رائعة
يعطيك العافية
بس حابه اسال متى ينزل البارت 😘


anaa27 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-15, 11:48 PM   #248

وضوحح

? العضوٌ??? » 316694
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 528
?  نُقآطِيْ » وضوحح is on a distinguished road
افتراضي

السﻻم عليكم الروايه روعه بس الكاتبه طولت ع البارت اﻻخير ياليت احد من اﻻعضاء اذا كان يقدر يتواصل مع الكاتبه يعطينا خبر هي بتكمل الرواية او اذا فية حاجة منعتها ترسل البارت اﻻخير على احد المشرفين ينزله لنا لان حرام تغلق الرواية وهي حلووووه مره وﻻ بقى اﻻ بارت يليت تطمنونا

وضوحح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-15, 09:19 AM   #249

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــ


رواية بجنــون أحبـك / الكاتبة ساندرا
البارت الـ 29 " والأخيـــــــر "



بعد يومين ..

بعد صلاة المغرب ..

كان يفكر بها ويناظر جواله الا يشوف اتصالها وهو مصدوم ودقات قلبه زادت ورد وباندفاع: هلا ..

لين : السلام عليكم ..

فواز: وعليكم السلام ..

لين: بعد صلاة العشاء عندك شيء ؟

فواز: لا لا ابدا ماعندي شيء انا فاضي تماما ..

لين ببتسامه: طيب تعال عندي وبدون لك طلبات بالواتس ..

فواز: طيب حبيبتي ..

وسكر منها وهو مو مصدق ان لين اتصلت به ، ونزل من السيارة ..

نزل واخذ دوش منعش جفف جسمه وتسبح بالعطر لبس تي شيرت رمادي وبنطلون اسود ..

رجع شعره روئ ولبس خاتمه وساعته ونزل تحت وباس راس امه ..

ام فواز استغربت: وراك كذا ؟

فواز يناظر ساعته: بقول لك السالفة بعد ما ارجع يالغالية لاني اخاف اتاخر الان ..

ام فواز: الله يحفظك يا يمه ..

وناظرت نورة بغرابه: وش صابه ؟

نورة وهي تشوف اخوها طلع: الظاهر ان السالفة بها لين ..

ريفان ابتسمت ورفعت نظرها لفوق وبهمس: ربي لك الحمد ..

.
.
.

فتح الباب ورفع نظرة يدور فيها بعيونه ..

لين طلعت من الغرفة وشافته وابتسمت ..

فواز اقترب منها ووقف ..

لين حسته خايف ان امكن يجيها اغماء او ضيق تنفس كالعادة هي اقتربت منه: نورت ..

فواز: انتي بخير ؟

لين: اعرف اتصالي اقلقك ونفس الشيء اسعدك ..

فواز: كثيـــر ..

لين: طيب ممكن تساعدني بترتيب السفره ؟

فواز باندفاع: ارتاحي انا برتبها ..

لين: لا نتساعد احسن ..

فواز: طيب على راحتك ..

وحطت الزهرية البنفسجية بالطاولة تحتها قماش ومناديل سكري ..

وحطت السلطة والبيتزا بالخضار وروبيان مقلي وشوربة كانت المائدة با اطباق ايطالية ..

ومشروب فوار ..

فواز ببتسامه: كل ذه عشاني ؟ متى لحقتي تسوين كل ذه ؟

لين ردت له الابتسامه: عليك عافية مقدما ..

فواز صار يأكل وهو يناظرها وناظرته بغرابه: مضيع شيء بوجهي ؟

فواز: كيفك الان ؟

لين فهمت قصده: الحمدلله ريفان خدمتني خدمة كبيرة..

فواز بعدم استيعاب: ريفان ؟

.
.
.

ريفان حطت رجل على رجل: اي نعم ريفان ، ليه مو مصدق ؟

ايمن بصدمة: معقولة يجي منك كل ذه ؟ انتي تخلعيني ؟(وهو يناظر بالورقة)

ريفان بسخرية: ليه وش فيك زود عن غيرك ياحظي ؟ لا شغل ولا مشغله وصياعه وحاط عينه على محارمي بعد ! لا ذي قمه في قله الادب ..

ايمن بحده: ريفان ثمني كلامك احسن لك ولا ...

ريفان قامت وقاطعته: ولا ايش يا ايمن ؟ بتضربني مثلا ؟ ولا بتهددني ؟ هههههههههههههههه ..

ايمن بثقه: اي نعم بهددك با ابوك الي مو عارف سواتك كلها !

ريفان ببرائه: ليه انا وش سويت ؟

ايمن: خططك عشان يطلق لين ..

ريفان بملل: ياقدمك هات شيء جديد ..

ايمن: اعرف عمي زين مابيرضى لاي احد يبعده عن لين ، ولا حابه اذكرك عن مكانها بقلبها ؟

ريفان: لاوالله انت الي حاب اذكر عن مكانتي بقلب ابوي ، ولاتنسى اني بنته بيسامحني من هالمبدأ ..

ايمن: وانا بزود بهارات من عندي وبخرب بينك وبينه لاتظني اني انا ايمن عيسى الي بسكت ..

ريفان: والله والتبن ، والان روح انقلع لعند الشيخ وطلقني طلاق نهائي ..

ايمن بسخرية: ههههههههه انسي بخليك معلقه كذا ..

ريفان ببرود كسره: اي عادي مابيضر كثر مايضر اسرتك ..

ايمن: كيف !؟

.
.
.

لين: ايش الي كيف يا ابو عمر ..

فواز بذهول: ريفان سوت كل ذه ؟ وعشاني ؟

لين: عيالك حتى وان ظلو الطريق ماردهم الا بيرجعون مثل ما انت ربيتهم وعودتهم عليه وانت تظل ابوهم لو وش تسوي فيهم ..

فواز: انا طول الوقت كنت اصدها وما اناظرها لان الي سوته شيء كبير ..

لين: بس هي صححت الخطاء ..

فواز: وانتي ؟

لين: وانا وش ؟

فواز: تعالي معي لبيتنا وهالشقه لاتقلقي ما تروح كذا ، عزمت انها تكون لعمر لتخرج وتوظف وبزوجه ..

لين ببتسامه: يستاهل عمور ..

فواز: بس انتي متاكده انك بخير ؟

لين هزت راسها بالايجاب: اي ربي لك الحمد وبروح معك للبيت بس قبلها بسير على اميمتي اعرف انها تعبانه مرة من بعد الي صابني ..

.
.
.

ايمن بصدمة وذهول وعصبيه: صدق انك وقحه وتافهه..

ريفان بضحكه: ومنك نتعلم يا استاذ ..

ايمن اقترب منها وجاء بيضربها الا بيد يزيد تمنعه: لاتتمادئ يا ايمن لكسر لك يدك سامع ..

ايمن فتح عينه: خوش والله (وهو يناظر لعمر ويزيد ورائد) هلا بالفرسان الثلاثة ..

رائد: وهلا والله بالتيس ..

عمر ناظره بحده: اظن كلامك خلص ويلا انقلع ..

ايمن ناظر ريفان بقهر: انتي لعبتيها صح بس صدقيني بتندمين وبشوه سمعتك واي شيء مو فيك بحطه فيك وورقة الطلاق بتوصل لك ..

وطلع من البيت وسكر الباب بكل قوته ..

ريفان حست بطاقتها تنفذ بعد مستنزفتها لمواجهته قطت نفسها بالكنبه ..

عمر نزل لمستواه: لا تتاثرين بكلامه ترا ماعنده الا الهياط ..

ريفان: هذا ايمن واعرفه ، هو حيه من تحت تبن ..

عمر ببتسامه حنان: وان اجتمعو ان يضروك بشيء لن يضروك بشيء الا ماكتبه الله لك ..

ريفان كلام عمر لها ترك اثر وراحة بداخلها وردت له ابتسامه عريضة ..


# مهما سعو ان يدمرونك او يشوهون سمعتك ويفعلون مايفعلون ، وضع هذا الحديث امامك :
«يا غلام إني أعلمك كلمات احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله و
اعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك
ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف».رواه الترمذي
فان الله هو الحافظ وتوكل الله فهو نعـــم الوكيل ..

.
.
.

دخلته بالغرفة وقفلت الباب ..

هاني بغرابه: علامك ؟

هياء بهمس: يا هاني زوجتك هذه بدت تشك فيني ، وان قلت بروح لمكان قالت يلا انا معك ،
وان اتصلت با احد تتسمع !؟ وان رحت انظف ولا اشتغل بشيء تراقبني ! تراقبني من تحت المجهر ..

هاني: طالمة هي ماتعرف ولا احد يعرف من انتي فا تطمني ..

هياء تغير وجها: الصراحة في احد غيرك يعرف ..

هاني فتح عينه على الاخر: مــــن ؟

هياء: صديقتها الصدوق لين ..

هاني بصدمة: لا انتي اكيد استخفيتي ..

هياء حطت يدها بفمه وبهمس: قصر صوتك لا تسمعك ، واذا على لين تراها كاشفتني من اول ..

هاني: متى قابلتيها اساسا ..؟

هياء: كنت مقابلتها بالمشغل من فترة طويلة وصارت بيننا صداقه وانا قلت لها كل شيء عني ،
ولما سوت زيارة لميثاء شافتني وانصدمت وقلت لها كل شيء واعطتني وعد انها مابتقول طالمة هالشيء في مصلحه ميثاء ..

هاني بقلق: مظن تخبي عليها شيء اكيد قالت لها ..

هياء باندفاع: مستحيل تقول لها ، لو قالت لها كانت عرفت انا من ، وواجهتني وواجهتك انت بعد ،
ويبقى السيناريو الاخير عليك انت ، زوجتك الصراحة تخوف وزين ان لين قالت لها لاتتهجم علي وتضربني ..

هاني اعطاها نظرة ..

هياء: اي لاتطالعني كذا ، من لما تطلع لدوام اموت الف موته ، اخاف بتهجم علي ولا تذبحني ..

هاني: ههههههه لهدرجة ..

هياء: اي انت اضحك وانا ميته خوف ، مرات ادعي النوم لظهر على بال ماتجي ..

هاني: ههههه طيب انتي اتصلي با لين اليوم واكدي عليها ، رغم ان حالتها ماتسمح لها ، ربي يعينها ..

هياء: ليه ايش فيها ؟

.
.
.

فتح لها باب الجناح وهو يشيل شناطها ويناظرها مخوفه يجرى لها شيء ..
لين جلست بطرف السرير وعبايتها عليها وقف قبالها: حابه تريحين ؟

لين شلحت غطاها وشالها: ياليت يا ابو عمر حاسه حالي تعبانه شوي ..

فواز بخوف ابتعد عنها شوي وباندفاع: طيب حبيبتي ، لو تعبتي اكثر قولي لي وبرجعك لشقه ..

لين هزت راسها بالايجاب وطلع فواز من الغرفة ..

ونام عند الغرفة الثانية بالجناح ..

واليوم التالي ..

راحت لين لدوام وفواز لدوامه ..
بدون مايصير بينهم اي لقاء ..

لين جلستها: لا وقتك ممتاز ماعندي احد الان ..

هياء: انتي كيفك احسن ؟

لين: الحمدلله زينه ياعمري ، انتي كيفك وكيف ميثاء معك؟

هياء: بدت تشك فيني وتبحث وتبحث ..

لين: خليها تبحث مستحيل تعرف انك انتي اخت هاني ..

هياء : مو انا خايفه انك انتي الي حنيتي عليها وقلتي بقول لها ..

لين: من ناحيتي تطمني ماقلت لها شيء ، انا اشجعها انها ماتهجم عليك ..

هياء بخوف: اي تكفين انا مو ناقصه عمليات تجميل ..

لين: هههههههه من هالناحية لاتقلقين فديتك سرك في بير ، الاهم لايطلع منك انتي ..

هياء: مستحيل كان يذبحني هاني ، وانتي لاتشجعينها على روحتي قبل الشهر ..

لين : اسفه مقدر على هالشيء يا هياء ، انا اساعد ميثاء عشان تتغير ونفس الوقت عشان هاني يعرف كيف يتصرف معها وهو يتغير ،
صح انا خليتها تتوجع ايام وايام بس صدقيني انا ماجبت هالفكرة لك عشان تقولين لهاني الا بس عشانها تتغير وهو يتغير بعد ..

هياء: صدق انك صديقه مثالية يا لين ، فعلا انا بدايتا رفضت فكرت اني امثل عليها لان كلام هاني عنها يخوفني ، وبعدها اقترحت على هاني هالقصة واقترح على فواز وهكذا ..

لين ببتسامه: هذا اقل شيء ممكن اسوي لها ..

هياء: انا بقوم الان اخاف تطب علينا باي وقت ..

لين بضحكه: طيب ياروحي وحياك الله باي وقت ..

وقام لين تنظف ادوات المكياج وهي تفكر بهياء لما قابلتها بالمشغل وعرفت ان هي وهاني اخوان واقترحت عليهم هالخطة كلها ..

.
.
.

فواز بذهول: زوجتــــي تعرف ؟! ولا قالت لمرتك ؟

هاني:اي وهذا الي محيرني ، زوجتك اعجب من العجب نفسه ..

فواز: صدقت ..

هاني: ماقلت لي وش صار عليك ؟

فواز: تحسنت كثير يا هاني ، رغم اني اخاف اقرب منها ويصيبها شيء واندم طول عمري ..

هاني: من رجعتها ماصار بينكم اي شيء لا جوار ولا غيره ؟

فواز: من بعيد لبعيد وان قربت منها احس بخوف اني افقدها ..

هاني: ومنال وش صار عليها ؟

فواز: هي انتهت من حياتي خلص ..

هاني: مو قلت لمرتك انك بترجعها ؟ وش الي تغير الان ؟




يتبــــــــع |



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-15, 09:20 AM   #250

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هاني: مو قلت لمرتك انك بترجعها ؟ وش الي تغير الان ؟

فواز: هي خذت كل عقلي وقلبي صعب افكر بمنال وبغيرها ، وانا فكرت اني ارجعها بشروط
وهي توافق عليها انها تكون ام عيالي وبخليها بذمتي عشان اخوها طلبني ، بس بعد الي صار عرفت ان تفكيري كان متسرع ..

هاني: ربي يستر عليها ، والمدام وش بتسوي عشانها ؟

فواز ناظره: عاد انت ابو الرومانسيه كلها ، علمني ..

.
.
.

جلست جنبها: طالمة انك سويتي كل ذه وبعد تفكير ، ليه الحزن ؟

ريفان مسحت دموعها: لان الي كسرته شيء كبير جدا مظن ان ابوي بيسامحني ..

نورة: هو بيسامحك انتي بنته !

ريفان: اي بس مو من قلبه وعلاقته معي بتكون سطحيه ومابترجع مثل قبل ..

نورة: واظن ان لين بتدخل وبتقول لفواز عن كل الي سوتيه عشان ترجعينها لابوك ..

ريفان بياس: ااه يا عمتي لو تعرفين قد ايش ضريت ابوي وضريتها وهي مالها ذنب بس كرهي لها عماني..

نورة: يابنتي اعتبري الي صار لك درس قاسي عشان تنضجين اكثر ، وكليتك لزوم تكملينها وتكونين ناجحة وتلتهين بدل ماتفكرين با ايمن وسواته الدنيئه ..

ريفان هزت راسها بالايجاب ..
وهي تعزم على تغير حياتها حقا ..!!


كان ينتظرها بالسيارة وسبح نفسه بالعطر وعطر السيارة وشافها من بعيد ودخل العطر ..

لين دخلت السيارة وباندفاع: وكيفها الغالية الان ؟

فواز حرك السيارة وبقلق: تعبانه مرة يا لين مرة تعبانه..

لين: وديتها المشفى؟

فواز: رافضه المشفى تقول بموت ببيتي ..

لين: بسم الله عليها ، ليه هي كذا ربي يهديها ..؟

فواز: وانا جايبك الان عشان تقنعيها ..

واتصل باخته: وين نورة ؟

وعد: جالسه تجهز الخطة ..

فواز بحزن: لاتخلونها لحالها ..

وعد: هههههه اخ منك ، لاتقلق الخطة بتكون تمام ..

فواز: ثواني واحنا جايين ..

وسرعان ماوصلو ..
وتوجهو لغرفتها والكل كان حولها ونورة الي بين دموعها مع ريفان ومنى ..

لين انصدمت لما شافت ام فواز بهالشكل كان التعب بوجها جلست بطرف السرير وبهمس: يمه؟

ام فواز التفت بصعوبة وبصوت تعبان: هلا هلا بمرت ولدي الغالي اخبارك ؟

لين حطت يدها بشفايفها: لا تتكلمين ، وضعك مايسمح لك لزوم تروحين للمشفى ..

ام فواز برفض تام: اريد اموت ببيتي ..

لين: استغفر الله لا تقولين هالكلام يمه هو مجرد فحص ودقايق وبترجعين ..

فواز قاطعها: جبت الدكتور لهنا وقال لزوم تتنوم وهي رفضت اكثر واكثر ..

لين ناظرت ام فواز بحزن وبين دموعها:يالغالية انتي..

ام فواز قاطعتها بنوحه: ما اريد اروح المشفى لا لالا..

نورة بااندفاع: خلص لين لايجيها انهيار عصبي ، فواز ارجوك ..

فواز فهم اخته وبحنان مسك لين: لهدت امي بدخلك عليها عشان تتفاهمين معها ..

نورة صارت تناظرهم لما اختفو من نظرها وباندفاع: بداية موفقه جميعا ..

وعد بضحكه: ماتوقعت انك تعرفين تمثلين جدتي ..

ام فواز: مفكره اني ما اعرف ! الله يرحمك يا ابو فواز كنت امثل عليه تمثيل صياح ودموع ..

نورة: هههههه تعلمو منها يابنات ..

.
.
.

فتح باب الجناح وجلسها بالكنبه وجلست جنبها: تريدين ماي ..؟

لين مسحت دموعها: قول لي ايش وضعها ؟

فواز بحزن: لين اريدك ترتاحين وبكره لنا نقاش ..

لين بنوحه: لا اريد الان تقول لي وش بها ..

فواز متحمل يشوف دموعها وسحبها لحضنه وهو يمسح على شعرها: لين لاتسوين بنفسك كذا ولا تبالغين ، تقول لي نورة انها تدلع لا اكثر !

لين رفعت عينها له: كيف تدلع !؟

فواز: يعني تريد اهتمام زايد ..

لين: انت مقصر معها يا فواز ؟

فواز: اثنينا يا لين مقصرين ، هي ترتاح لشافتنا سوا ولشافتني مرتاح تنبسط ..

لين: انت مو مرتاح !؟

فواز: اقصد انها شايفتني احاتيك وشايل همك في الاوان الاخيرة ..

لين تنهدت: مو بيدي ..

فواز بحنان: الحمدلله تغيرت الاوضاع فديتك ، قومي ياروحي غيري ملابسك وتجهزي لنوم وانا بقوم اشوف الوالده ..

لين: بروح معك ..

فواز: لا لين ، ايش قلت انا ؟

لين برمت شفتها وبخيبه امل: طيب ..

فواز(يافديت الدلوعين انا) ..

قام من مكانه وفتح الباب وشاف نورة قباله وباندفاع: بسم الله ..

نورة بقهر: كني حاسه انك بتخورها لشفت دموعها ..

فواز: جالسه تتسمعين ؟

نورة: لا بس قلت اتطمن نجاح الجزء الثاني من الخطة، وزين انك ما خربتها على الاخير ..

فواز: غصبن عني يا نورة، ياليتك شايفتها وهي تبكي عورت قلبي ..

نورة تقلده: عورت قلبي .. مالت عليك بس اثقل ومثل الدور صحيح ..


لين الي طلعت من التواليت وبهمس: نسيت القميص ..

ورفعت نظرها وشافت فواز عند الباب مع نورة بصوت مسموع ..

نورة: المهم يا العاشق الولهان الخطة لزوم تمشي عدل ، ريفان تعلم امي الجزء الثالث وانت ياحظي بتخربها علينا ..

فواز: بضغط على نفسي ، الاهم نتايج هالخطة ..

نورة: اي ، وان نجحت الخطة ترى لي حلاوة !

فواز: شايفتني بنك انتي ، كل شوي حلاوة وحلاوة ..

نورة: صدق انك حرامــــي ، احين تهدي با لين ذهب وعطورات وحالتك حالة وانا ماتريد تعطيني لو شوي ..

فواز ببتسامه: تستاهلي عيوني ، الاهم اريد اجتهادكم..

نورة بغمزه: لاتخاف ..

لين انصدمت من كلامهم ، لما حست ان الحوار بينتهي رجعت للتواليت وبيدها البجامة
وناظرت نفسها بالمرايه(كل ذه تمثيل ؟ والعايلة مشتركة بعد بهالتمثيلية الكبيرة ! وليه هالتمثيلية وش نتايجها ؟ الخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش ، هين انا اوريكم )

ولبست بجامتها الساتان باللون التفاحي واللؤلؤي فردت شعرها ومسحت مكياجها ..

وطلعت من التواليت متوجهه لتسريحة تدهن يدها وساقها باللوشن الصبار وهي تناظره بالمرايه
(اخ بس ، طلع تمثيل كل ذه وانا ذبحت نفسي صياح ، صدق ان مافي جريمة كاملة) وانتبهت لنظراتها وسرعان مابدلتهم بحزن والم ..

توجهت لسرير وتسطحت ، فواز اخفى ابتسامته: كيفك الان ؟

لين بسخريه: وش الي تغير يعني ؟

فواز باندفاع: لا اقصد ان بعد كلامي اقتنعتي ؟

لين بخبث: اي كثير يابو عمر اقتنعت وبشده ..

فواز باس جبينها: ولا تفكرين كثير نامي وبكره نتطمن عنها ..

لين اكتفت ببعض النظرات الممزوجه بالقهر والغيض ..

اعطته ظهرها وغمضت عينها وفواز لزق فيها وباندفاع:اريدك تنامين وانتي مرتاحه انا جنبك لاتخافين..

لين(ع اساس اني خايفه ! ولا انت الي تريد قربي ،الوعد بكره) ..



باليوم التالي ، الساعة 8 صباحا ..

وعى على ريحه عطرها الممزوج بالورد ..

ناظرها ورجع غمض عينه وفتحهم با استيعاب وهو يشوف جمالها واناقتها الي انحرم منه من فترة ..

كانت لابسه جلابية مثل البشت باللون البني الترابي ومن الاكمام الفراشة قماش ديباج باللون الازرق النيلي ..

وشعرها البني ويفي ومكياج جذاب وصندل عالي ازرق نيلي ..

اقتربت منه وجلست جنبه وهي تشوف شكله وشعره المنكوش وباست خده وبهمس: صباح الخير ..

فواز(الله عليك ياهاني وعلى افكارك يامبدع ، كني عريس) وبذوبان: صباحك كادي يا كادي ، انا احلم ؟

لين بدلع عفوي ممزوج بزعل: حسيت اني مقصره معك بالاخص بعد الي صار امس(وشدت على الكلمة الأخيرة)

فواز: وايش الي صار امس؟

لين بدلت نظراتها بحزن: الي تعب امك هو انها شافتني مهملتك وانت تعبان ، فا قلت يابنت تزيني واكشخي مثل زمان امكن ترجع مثل قبل واحسن ..

فواز بتائيد: اي صادقه وهالشيء بيفيدها (واقترب منها) وبيفيدني انا بعد ، وانا اشوف قمر ..

لين نزلت راسها بخجل ..

فواز رفع وجها بطرف صبعه وقرب منها الا برنه جواله وبتافف سحب جواله وباندفاع: الـــــو ..

هاني: بسم الله ، علامك معصب ، ليكون متصل بوقت غلط؟

فواز وهو يشوف لين قامت منه: اي بقوة ياليتك منتظر شوي ..


لين(با احلامك) وخذت جوالها وطلعت من الجناح وسط تلميحات فواز لها .. ومشت بدون اكتراث ..

وشافت بنات فواز وعياله ونورة بحالة كئيبه وهي تناظرهم ببرود وبهمس: اه يا بنات الايه لو مو عارفه الخطة كنت صدقت ..

الكل ناظرها مستغرب من طلتها واقتربت منها نورة: مودك عالي ! احين امي تعبانه وانتي كذا ..

لين فهمت قصدها وجات بترد الا برد ريفان:خالتي لين جدتي تريدك ..

لين ناظرت نورة: فواز مفهمني ان الحالة الي فيها تتكرر دايم فا ليه الخوف ..

نورة ناظرت بفواز الي دوبه متواجد وبقهر: طيب ..

لين راحت منها واخفت ابتسامها وتوجهت لغرفة الجده وهي تشوف بوجها التعب الزايد ، والمكياج عامل عمايله كنها مريضة وتحت عينها بني ..

لين(لو اني مش عارفه بالمكياج كان صدقت): سلامتك يالغالية ..

ام فواز بكحه: يسلمك ربي كح كح ..



نورة: ماقلنا شيء بس لاتضعف يا فواز وتفضحنا ..

فواز: غلطة امس ماتسوى علي ..

نورة:لزوم الدقه ، ولين مو غبيه ..

فواز: طيب انا بشوفها الان ..

نورة: وبيض الوجه ..

وراح فواز لغرفه اميمته وانفجع لما شاف امه بهالشكل: بسم الله ..

جود وبيسان بحماس: ابدعنا فيها صح ؟

فواز: سود الله وجيهكم وش مهببين فيه ، ماعرفت امي .. حتئ الي مايشوف بيبصم انه مكياج ..

جود: بالعكس خالوو شوف لين ما لاحظت ومن مساع تهدي فيها وتوصيها عليك قبل ماتودع ..

فواز:استغفر الله العظيم (ودخل) السلام عليكم ..

لين وام فواز: وعليكم السلام ..

فواز باس راس امه ويدها: كيفك اليوم يالغالية ؟

ام فواز بصوت تعبان:الحمدلله ..

فواز: اتمنى مكون قاطعكم (وغمز لامه)

ام فواز فهمت دورها: اي والله ، انا اريد اكلم لين بكلمه راس ..

فواز: طيب ..

وطلع فواز ونورة والبنات وراه يتسنطون ..

لين جلست جنبها على طلب ام فواز: امري يالغالية ..

ام فواز رفعت نفسها شوي وساعدتها لين وتنهدت: الله يجزاك خير يابنتي ، انا كبرت بالعمر وتعبت اكثر من قبل والصحة ماتظل مثل قبل ربي لك الحمد ..

لين:.........

ام فواز كملت: ابو فواز الله يرحمه خطب له وحدة من عايلة ولود معروفين با انتاجهم الكثير ماشاء الله ،
ويريد يشوف احفاده قبل ليموت لانه تعب وصحته تدهورت فا قرر انه يزوجه بعمر صغير مرة ..
وهو الي تكفل بكل شيء وفواز ولدي مو مثل قبل تغير كثير والتزاماته كثرت ومنالوه ماخلته لحالة وتناديه يالبزر ، لانها اكبر منه ..
وبعد كم سنه نست كلمة البزر لانه دخل العشرين وتاليها الثلاثين وتعب اكثر من قبل مابقى احد ماتسلف منه عشانها ولما سدد ديونه ، رجعت تكدره وتطلب طلبات ماتخلص ..

لين:طيب..؟

ام فواز كملت: وطلقها رغبة منه ، ولما صارت قصة تحدي بينه وبين اخته نورة وانك تناسبينه وفعلا اعطاها هدية مثل مطلبت مبلغ محترم وقدره 5 الالف ..



فواز يناظر اخته بنصف عين الي واقفه جنبه: وتقولين اني مقصر معك ..!؟

نورة باندفاع:وش دخل ذه بسالفتنا امي بدت تخورها ..

فواز: لاتغيرين الموضوع ..

نورة: اف منك لاتعلي صوتك ، لاتفضحنا ..



ام فواز: وحبك وعشقك ، وبدت اشوف ولدي فواز غير سعيد ومبسوط وطلعاته لعند الشباب قلت ..

لين: هاتيها من الاخر ..

ام فواز: ومن بعد الي صار ، فواز تعبان مرة رجعي مثل لين الاوليه الي بسببها تغيرت عايلته كلها ..

لين(اها كذا السالفة يعني!) : يالغالية فواز مو بحاجتي الان ، هو مشتاق لام عياله وانا ما الومه ابد ، هو حن لها وبشده عشان كذا فاتحني بموضوعها ..

ام فواز: هو يريد يرجعها لان محد تقبلها ، كا شفقه بس ..

لين: وهو الي متقبلها يعني !؟ يالغالية انا فهمت كلامك كله وايش تريدين توصلين له ،
بس مثل ماقلت لك فواز حن لمنال لام عياله مو انا !؟ الي ماخلفت ولا راح اخلف وانا من بالنسبة لها !؟


كلام لين كانت صدمة كبيرة لبطلنا فواز جمد مكانه وهو يستمع لكل كلمة تقولها لين بتعب وحزن وتاليها دمعه سبقت جميع العواطف عندها ..


لين مسحت دموعها: الموضوع سديه لو سمحتي ..

ام فواز: بس الي فهمته انك انتي موافقه انه يرجعها لذمته وقلتي الشرع محلل اربع ! والان تبكين ؟

لين ابتسمت با انكسار: مافي حرمه بترضى بهالشيء ، مثل ما الرجال يرفض ان حرمته تختار غيره نفسنا حنا ،
بس صعب جدا اقف بطريق سعادته وامنعه هو يريدها هي ما يريدني انا ..

ام فواز: العيال يابنتي مو كل شيء صدقيني ، فواز يحبك انتي افهمي ..

لين خذت الكاس الزجاج عندها ولفته بمنشفه وضربتها بجدار وحطته بحضنها: هذا هو الكاس انكسر تقدرين تجمعينهم سوا مثل ماكانو ؟

ام فواز انفجعت من حركتها وهي تناظر بالكاس المكسور لقطع صغيرة وكبيرة:......

لين وقفت عند الباب: لقدرتي ترجعينهم سوا ، بكون بالجوار ..

والكل راح من عند الباب الا فواز ظل واقف مكانه وسحبته نورة قبل ماتطلع لين ..

لين الي طلعت من الغرفة وسكرت ونزلت دمعتها ع خدها وانفاسها صارت سريعة وركضت لعند الحديقة تريد تشم هواء جديد ، هواء نقي ..

فواز ماخفت عليه دموعها وضيقتها وصار يناظرها وهي تركض لما اختفت من نظره ..

نورة تنهدت: بدل مانصلح خربنا ..

.
.
.

وقفت صوبها: لوين ؟

هياء: انتي انسانه مو طبيعية ! مو قلتي انك تبغيني اطلع من هنا ؟

ميثاء: اي بس انا غيرت رايي ..

هياء(منتي بهينه يا لين): بجد انتي مو طبيعية ..

ميثاء بحده: خلص عاد ، دخلي اغراضك ..

هياء اخفت ابتسامتها: طيب ..

ميثاء لبست عبايتها وبيدها شناط وولدها معها هياء انفجعت واتصلت بهاني فورا ..

ميثاء طلعت مع اخوها وولدها وراحت لبيت اهلها ..

هياء اتصلت با لين وباندفاع: ميثاء طلعت من البيت ..



يتبــــــع |


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أحبك, بجنون, ساندرا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.