آخر 10 مشاركات
متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          عروسه المقامرة (63) للكاتبة Rebecca Winters .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عزيزى ديزموند(62) للكاتبة K.L.Donn الجزء5من سلسلة رسائل حب Love Letters كاملة+الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عزيزتى لينا (61) للكاتبةK.L. Donn الجزء4من سلسلة رسائل حبLove Letters كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كُن لي عناقً وسأكون لك ظلاً كُن لي مأوى وسأصبح لك وداد (الكاتـب : تدّبيج - )           »          عزيزى مافريك(60)للكاتبةK.L. Donn الجزء3من سلسلة رسائل حب Love Letters .. كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-13, 12:37 PM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الثلاثون


في الليل الساعة 7 كانت فاطمة جاهزة علشان تطلع و راحت حق امها.....
فاطمة: يمه انتوا بتخلون السايق يوصلكم؟؟
ام محمد: لا محمد بوصلنا
فاطمة: انزين عيل بقول لسياق يوديني السيف مول
ام محمد: و متى بتردين؟؟
فاطمة: ما ادري بس لين خلصت بتصل في السايق ايي ياخذني
ام محمد: انزين بس لا تتأخرين
فاطمة: انشاالله يمه
و راحت فاطمة لسيارة علشان يوصلها السايق و اهي طول الطريق كانت اتفكر في عاشق الظلام و دقات قلبها اتزيد كلما حست روحها قريب بتوصل، و كانت خايفة متى تدري ليش هالشعور كان امسيطر عليها بس ما همها هالشي كان تبي اتسوي المستحيل علشان تنسى علي....

وصلت فاطمة السيف مول الساعة 7 و نص يعني باقي نص ساعة على الموعد و قعدت ادور في المجمع و تتمشى علشان اضيع وقتها، و عقب نص ساعة راحت فاطمة للمطعم إلي اتفقوا عليه و قلبها يدق بسرعة الحين شلون بتتعرف عليه بسرعة و لا شنو و اهو بيعرفها او لا، و كانت فاطمة خايفة و مترددة و تجر اريولها جر مب عارفة وين اتروح، لين ما وصلت للمطعم و قعدت اطالع الموجودين إلي قاعدين على الطاولات و إلي واقفين بس ما لقته، قالت في نفسها: وين راح يعني معقولة ما وصل للحين او يبي يقص علي يعني يبي يجوفني و اذا عجبه شكلي بكلمني و لين ما عجبته بيشرد؟؟.... انه متأكده إنه واحد من الموجودين بس لابس شي ثاني، انه بقعد اهني و بجوف اخرتها، و مدام اهي تتمشى بين الطاولات جافته قاعد على وحده من الطاولت وعاطي ظهره لها و كان لابس بانطلون جينز و فانيلة سوده مثل ما قال لها، و قام قلب فاطمة يدق بسرعة كل ما مشت خطوة صوبه و قالت في خاطرها: شكلي ظلمته و اهو موجود اهني شكلي ما دورت زين من شوي.....

و يوم وصلت له استجمعت كل شجاعتها و جرأتها و قالت له:هاي
التفت لها عاشق الظلام و جافت ويهه و جاف ويها انصدمت و حست الدنيا ادور فيها بس يودت روحها و قعدت على اقرب كرسي لها، و تم كل واحد فيهم يطالع الثاني مستغرب بدون ما يتكلم احد فيهم، و طافت عليهم خمس دقايق و اهم ساكتين، و فاطمة اتقول في خاطرها: لا انه اكيد احلم، انزين يمكن مب اهوه المقصود يمكن صدفة لابس نفس لثياب....
و اهو نفس الشي كان يقول في خاطره نفس الكلام، لين ما تكلم:انتي دمعة الأحزان؟؟
فاطمة استغربت و ما عرفت اترد عليه يعني اهو المقصود مو صدفة، و قالت له: اي انه دمعة الأحزان
قعد يطالعها فتره و اهو منصدم، و قالت له فاطمة: و انت عاشق الظلام صح؟؟
قال لها: اي
و قعدوا يطالعون بعض فتره، و بعدين قام عاشق الظلام يضحك و ضحكت فاطمة معاه...
عاشق الظلام: كلش ما توقعت إن تكوني انتي!!
فاطمة: و لا انه، صج صدفة غريبة
عاشق الظلام: قولي مفاجأة، و طبعا ما يحتاج نتعرف على بعض احنا انعرف بعض صح؟
فاطمة: اكيد و هذي ما يبي لها كلام
تدرون طلع من عاشق الظلام....طلع علي إلي اتحبه فاطمة ، مفاجأة و لا في الخيال من بين هالآلاف إلي تكلمهم طلع اهو و الله الدنيا غريبة...
علي: انه للحين مب مصدق
و فاطمة كانت مب مصدقة اكثر منه و اهي إلي إلي كانت اتفكر اتحب غيره طلع اهو يعني خلاص تقدر تخليه يحبها، و لو كانت مفكرة في خطة او اتسوي فيه مقلب ما بصير جذي و قالت له: انزين الحين شنو عن إلي قلته لي على الماسنجر؟؟
علي: تقصدين إن انحب بعض؟؟
ابتسمت فاطمة و قالت: اي
علي: انه بقولج شي بس مب تزعلين وعد؟؟
خافت فاطمة إن علي يكنسل كل شي قاله لها و قالت غصبا عنها: وعد
علي: انزين انه قلت لج إني احب وحده صح؟؟
فاطمة بسرعة: اي ريم
علي باستغراب: اشدراج؟؟
فاطمة مرتبكة: لا انه ما ادري بس اختك هناء قالت لي
علي: لا انه ما احب ريم و لا حبيتها، انه بصراحة احب وحده ثانية بس ما كانت تعطيني ويه و لا حاولت معاها لأن شكلها ما تبيني فتركتها و دورت غيرها لين ما جفت ريم بس ما حبيتها، كنت بس ابي انسى لبنية إلي حبيتها و لا قدرت انساها، و اصلا ريم ما تحبني و انه عرفت هالشي من تصرفاتها و اهي اتحب ولد خالتج حسن و الدليل إنها إنخطبت له
فاطمة:.............
علي: تدرين من لبنية إلي حبيتها و للحين احبها وما قدرت انساها؟؟
فاطمة: لا، و لا ابي اعرف ما ابي انصدم اكثر
علي مستغرب: اوه ليش تنصدمين؟؟!!
فاطمة:لا لا مب شي
علي: تدرين إن هالبنية اهي انتي؟؟
طالعته فاطمة مصدومة و مبطلة عينها مستغربة و ما عرفت شنو اتقول له، و علي كان يناديها بس اهي ما كانت حاسة بشي، و عقب فتره حست له إن يناديها و قالت: من انه؟؟ من صجك!!
علي:اي انتي.. اشفيج مب مصدقة انه حبيتج انتي و شكلي ما بحب غيرج لأني ما قدرت انساج ابدا، و ما قلت لج على الماسنجر اني حاس بحبج و بتعجبيني
فاطمة: اي بس مستغربة
علي:من شنو؟؟
فاطمة: انه بقولك كل شي بصراحة
علي: قولي انه اسمعج
فاطمة: بصراحة انه حبيتك من زمان و كنت دايما احاول اتقرب منك بس اجوفك تبتعد عني و تصدني و شكلك ما تبيني و تحب ريم
علي يضحك: يعني احنا انحب بعض و مب داريين و كل واحد يبي يتقرب من الثاني و يحس إن الثاني ما يبيه و الله حاله ههههههه
فاطمة: ههههههه صج و الله شي غريب انه اصلا ما كنت عارفة شلون اتقرب منك، و الحين انه قاعده اعترف لك بكل شي
علي: و لا انه مب مصدق روحي
فاطمة: انزين بسألك انت ايميلك غير و إلي اكلمك عليه غير يعني عندك ايميلين؟؟
علي: اي هذا إلي اكلمج عليه حق اسوي دقات في ربعي علشان لا يعرفوني ههههههه
فاطمة: اتصدق انه اخذت ايميلك الثاني من عند هناء و ضفتك في ايميلي اليديد و كلمتك عليه
علي: لا يكون انتي إلي اسمج أشواق؟؟
فاطمة: هههه اي انه
علي: و ليش سويتي جذي؟؟
فاطمة: بس انه مثل ما قلت لك ابي اتقرب منك و كنت ابي اعرف رايك فيني بس ما قدرت لأن شكلك عطيتني بلوك و دليت
علي: ههههه اي حذفتج لأن ما صدقت الحجي إلي قلتيه لي يعني وحده بس اكلمها مرتين اتقولي اتحبني ما اصدق... بس الحين برد اضيفج لأني صج احبج
فاطمة: مب مصدقة إلي قاعد يصير بصراحة احلى ليلة في حياتي الليلة من يوم ما عرفتك ههههههه
علي: هههههههه انزين و انه بعد بقول لج شي
فاطمة: قول شنو؟؟
علي: في واحد يتصل لج ما تعرفين رقمه صح؟؟
فاطمة مستغربة: اي اشدراك؟؟ اتعرفه
علي: اي اعرفه لأن انه إلي اتصل لج
فاطمة: صج و الله؟؟!
علي: اي صج
فاطمة: و ليش اتسوي جذي؟؟
علي: انه خذيت لي رقم ثاني بس حقج، كنت ابي اوصل لج بأي طريقة بس ما ادري شنو يصير فيني من اسمع صوتج ما اعرف اتكلم
فاطمة: ههههههههههه يعني مثل ما قلت كل واحد يبي يتقرب من الثاني بس مب عارف شلون
علي: هههه اي و الله... بس تدرين قررت شي الحين؟
فاطمة: شنو قررت؟
علي: من باجر بايي اخطبج
فاطمة بفرح: صج و الله؟؟ انه بحلم و لا بعلم
علي: اكيد بعلم، لازم تصدقين لأني احبج و انه كنت امقرر بس اعترف بحبي لج بروح اخطبج على طول
فاطمة: ما ادري شاقول و الله انه ميته من الوناسة
علي: و انه بعد... و بهالمناسة الحلوة باعزمج على العشى شنو تطلبين؟؟
فاطمة: ما ادري أي شي على ذوقك حلو
علي: اوكي

و طاف عليهم الوقت من عقب ما تعشوا و راحوا يطالعون فلم و استانسوا و عقب ردوا البيت الساعة 12............
دخلت فاطمة بيتهم و لقت امها قاعده بالصالة تنطرها...
ام محمد: وينج لهالحزه؟؟
فاطمة: كنت مع رفيجاتي
ام محمد: و لهالحزه معاهم شتسوون؟؟
فاطمة: قلت لج يمه انطالع فلم و كان وايد طويل و لين ما خلص و تعشينا، من جذي تأخرت
ام محمد: انزين ما عليه هالمرة بصدقج و بطوفها لج، و يلا روحي رقدي الحين
فاطمة:اوكي يا احلى ام
طالعتها ام محمد و اهي مستغربة منها.....

راحت فاطمة غرفتها و بدلت ثيابها و قعدت اتفكر بكل شي صار لها اليوم و بكل كلمة قالها علي، و اهي فرحانة لين ما رن تلفونها و من جافت الرقم نقزت من مكانها لأن إلي متصل كان علي و بسرعة ردت عليه......
فاطمة بفرح: هلا و غلا
علي: هلا و الله بحبيبتي
فاطمة:ههههههه بعد عمري و الله
علي: تسلمين لي يالغالية
فاطمة: الله يسلمك
علي: تصدقين حياتي مب عارف ارقد كل افكر فيج
فاطمة: و لا انه من رديت للحين افكر في كل شي قلته لي
علي: انه ابي ايي باجر بسرعة علشان اخطبج و اتكونين لي
فاطمة: و انه بعد لأني ما ابي اضيعك مني
علي: فديتج و الله
فاطمة: تسلم لي
علي: انه متصل فيج بس ابي اتطمن عليج و اسمع صوتج
فاطمة: اتصدق كنت افكر اتصل فيك بس قلت يمكن اتكون راقد الحين
علي: لا شلون ارقد و انتي في بالي
فاطمة: هههههههه
علي: الحين بخليج يا عمري و نطريني باجر علشان اخطبج
فاطمة: انشاالله، انتظرك على احر من الجمر
علي: تصبحين على خير حياتي
فاطمة: و انت من اهله عمري
علي: بااااي
فاطمة: باااااي


يوم ثاني قعدت فاطمة متأخرة لأنها ما رقدت طول الليل من التفكير، بس كانت فرحانة و قعدت اجهز روحها لين ما اتصلت فيها هناء.........
فاطمة: هلا هناءووو شخباج؟؟
هناء: الحمد الله بخير، شخبارج انتي؟؟
فاطمة: بخير فرحانة ميته من الوناسة
هناء: هههه الله يدومها عليج، بس ليش ما قلتي لي عن سالفتج ويه اخوي و إن بيي يخطبج اليوم؟؟
فاطمة: انه توني البارحة دريت و اصلا كل شي صار بسرعة
هناء: شنو صار؟؟
فاطمة: مب وقته الحين بقول لج كل شي مرة ثانية بس الحين ابي اجهز روحي
هناء: هههه اوكي عيل ما اعطلج.... و مبروك مقدما
فاطمة:الله يبارك في حياتج
هناء:بااااااااي
فاطمة:بااااااااي


و عقب الغدا دخلت ام محمد على فاطمة غرفتها........
ام محمد: شنو قاعده اتسوين اتعفسين في اغراضج؟؟
فاطمة: لا يمه ما اسوي شي بس جفت اغراضي امعفسين قلت بعدلهم
ام محمد: انزين انه يايتج في موضوع
حست فاطمة إن هالموضوع يخص علي و إن ياي يخطبها و قالت: خير يمه؟؟
ام محمد: انه اعرف رايج في هالموضوع و انتي قلتي لي من قبل بس على الأقل ابيج اتعرفين كل شي
فاطمة: شنو يمه اشصاير؟؟
ام محمد: في واحد تقدم لج
فاطمة فرحت وايد و عرفت إن المقصود علي و قالت: منو؟؟
ام محمد: علي اخو هناء اتعرفينه صح؟؟
فاطمة: اي اعرفه
ام محمد: بس ما ادري اذا غيريتي رايج في هالموضوع، كل إلي بعمرج انخطبوا و حتى رفيجتج هناء انخطبت ما بقيتي إلا انتي
فاطمة:...........
ام محمد: ها شنو قلتي؟؟
فاطمة: لا يمه انه خلاص غيرت رايي
ام محمد:يعني شنو موافقة؟؟
فاطمة: اي موافقة
ام محمد: و شنو إلي غير رايج؟؟
فاطمة: ما ادري بس يعني مثل ما قلتي كل إلي بعمر انخطبوا بس انه يعني ما يصير اتم بروحي
ام محمد: هههههههه اه منج يالعيارة، مع إن هالسبب مب داخل مخي بس بصدقج
فاطمة: ههههههههه لا يمه صدقيني هذا اهو السبب
ام محمد: انزين عيل جهزي روحج لأن الليلة بيون يخطبونج
فاطمة: انشاالله يمه

و طلعت أم محمد من عند فاطمة إلي كانت ميته من الفرح و قاعده اتفكر في علي و شلون بتقابله الليلة..........

و في الليل يات ام يوسف و هناء و مريم و بو يوسف و يوسف و علي علشان يخطبون فاطمة، و قعدت فاطمة مع الحريم و صوبها هناءو كانت مستحية....
هناء: اقول فطووم اشفيج مستحية انتي اول مرة اجوفينا؟؟
فاطمة: ما ادري بس احس روحي مرتبكة مب عارفة شاسوي
هناء: هههههه عادي ترى انه بعد كنت مثلج يوم ايي خالد يخطبني
فاطمة: اي بس انتوا غير و انه غير
هناء: شلون بعد غير نفس الشي
فاطمة: ما ادري ما ادري بس خليني الحين افكر
هناء: تفكرين في شنو؟؟
فاطمة: مو شغلج
هناء: ههههههه اعرف اتفكرين في شنو بس بخليج خلاص
سارة: من قدج فاطمة بتنخطبين
فاطمة: انتي سكتي محد طلب رايج
سارة: اصلا القعده معاكم بروحها مملة، اقول مريم تعالي معاي غرفتي احسن من القعده اهني
مريم: اوكي
ام محمد: فطوووم تعالي معاي شوي
فاطمة: انشاالله يمه

وراحت فاطمة وره امها.....
ام محمد: ترى علي قاعد بهالميلس بروحه ينطرج تدخلين و تكلمينه علشان تتعرفون على بعض اكثر
فاطمة: ها....
ام محمد: اشفيج فاطمة؟؟ لا تخافين و لا شي ترى بكون خطيبج بعدين
فاطمة: لا مب خايفة و لا شي بس ما اعرف شنو اقول له
ام محمد: انتي روحي قعدي معاه و بتتكلمون عادي ما فيها شي
فاطمة: اوكي

وراحت فاطمة الميلس و دشت و علي كان قاعد ينطرها و مبتسم لها، دخلت فاطمة و قعدت على الكرسي إلي مجابله و اهي مبتسمة له........
علي: اخيرا فطوووم بتكونين لي
فاطمة بخجل و منزلة راسها: اي
علي: اشفيج فطووم مستحية مني، امس كنتي عادي معاي
فاطمة: ما ادري اشفيني بس اتعرف لبنية تستحي لين ايون يخطبونها
علي: فديتج انه
فاطمة: هههههههههه
علي: تسلم لي هالضحكة
فاطمة: الله يسلمك.... انزين انه بقوم الحين
علي: وين رايحة تو الناس ما قعدنا شي، خلنا ناخذ راحتنا بالحجي
فاطمة: لا تالي بتمل مني و بكون معاك على طول
علي: افاا انه امل منج امل من حبيبة قلبي
فاطمة: ههههههه لا تقول جذي استحي
علي:ههههههه
فاطمة: يلا انه بقوم
علي:اووه ما عليج بعد قعدي معاي
فاطمة: ودي بس ما ابي اطول وايد، امي تبيني الحين اقعد مع امك و خواتك
علي: مو علي هالحجي، يلا لا تتهربين مني
فاطمة: هههههههههه
علي: احبج
ابتسمت له فاطمة و قامت طالعة رايحة عند امها.........


و بجذي حددوا يوم خطوبتهم إلي بتصير في نفس اليوم ويه خطوبة اخوها محمد على مي يعني عقب ثلاث اسابيع، و خلال هالفتره كانت فاطمة و هناء و مي كله يطلعون مع بعض يشترون لهم اغراض و يتجهزن حق ليلة الخطوبة...........

و عقب ثلاثة اسابيع في ليلة الخطوبة، كان الكل مستعد و فرحان، و اكثر وحده كانت فرحانة اهي فاطمة لأنها صبرت وايد على علي لين ما عرفت إن اهو يحبها و اخيرا بكونون لبعض...
كانت فاطمة طالعة وايد حلوة و قمر لا بسة فستان لونه وردي ناعم و فيه تموجات من اللون البيج، و مكياجها كان ناعم وايد و مطلعنها حلوة و ستايل......
اما مي فكان فستانها ماروني و بني و مكياجها كان وايد جرئ بس طالعة حلوة واااايد....

و على الساعة عشر و نص دخلوا المعاريس كانت فاطمة تمشي جدام و معاها علي إلي طالع كشخة و حلو و راهم مي و معاها محمد...........
و فاطمة كانت ميودة يد علي و اهي مب حاسة لروحها بس تمشي و قلبها يدق بسرعة من الفرح، و نفس الشي علي ما كان مصدق روحه إن فاطمة صارت من نصيبة....
اما محمد فكان فرحان إن حصل وحده اتحبه و اتخاف عليه من عقب ما خسر لبنية إلي كان يحبها بس الحين اهو يحب مي، و مي كانت طايرة من الوناسة ،ما كانت متوقعة إن محمد بكون من نصيبها في يوم من الأيام لأن ما كانت معاه وايد و بعاد عن بعض....


و عقب ثلاث سنوات خلصت فاطمة دراستها و اشتغلت و صار عندها ولد اسمه وليد عمره سنة و نص و بنت اسمها ندى عمرها 6 شهور........
و اما هناء نفس الشي خلصت دراستها و اشتغلت و صار عندها بنتين ريما و سناء و ولد اسمه رائد.......
و مي خلصت دراستها بس ما اشتغلت و عندها ولد عمره سنتين و اسمه فراس و بنت اسمها هيفاء...

و يوسف إلي تزوج اول واحد فيهم صار عنده 4 عيال بنتين و ولدين.........

اما سارة اخت فاطمة فصارت تهتم بدراستها اكثر من قبل، و مريم كانت من المتفوقات على المدارس و دايما تطلع من الأوائل..........

و بجذي خلصت قصة فاطمة إلي عانت و صبرت لين ما حصلت على إلي تبيه، و عاشت بساعدة و فرح...........


الـــــــــنـــــــهايـــ ـة


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-14, 11:55 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


يا بحريني بس اسمك لا لمع في كل ديرة
والله انه تاج اكبر من على هامة سناها

شعب ودستور وأمه ترتوي من فيض خيره
لا عدمنا من حكمنا ولا نسينا من بناها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-14, 03:23 PM   #33

RWANABDO

? العضوٌ??? » 186279
?  التسِجيلٌ » Jul 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,840
?  نُقآطِيْ » RWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond reputeRWANABDO has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

RWANABDO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-14, 12:21 AM   #34

mahmoud_8899

? العضوٌ??? » 333123
?  التسِجيلٌ » Dec 2014
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » mahmoud_8899 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-12-14 الساعة 07:02 AM
mahmoud_8899 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, تحتوى, صبري...., كراميل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:29 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.