آخر 10 مشاركات
لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          309 - نهر الذكريات - مارى ويبرلى - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كتاب رحلة الساق المعلقة من رأس العش إلى رأس الكوبرى (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          214 - العسل المر - لي ويلكنسون -حصـــــــــــرياً (الكاتـب : عنووود - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-13, 11:54 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



.
.
.
كانت فاتحه الاب توب حقها..
بملل..
بطفش..
اليوم الخميس و هي كعادتها تصحى الصباح و ما تنام الا بالليل..
خصوصا يوم الخميس النوم يفارقها ما تدري السالفة عناد ولا وشو..
تنهدت بملل و توها بتسكر المسن بس انتبهت لنافذة طلعت بالزاوية تنبهها عن دخول شخص ما..
رجعت فتحت المسن و ضلت تناظر بالنك حقه وهي مقطبه حواجبها(قلبي يحبك..من هذا؟)
تذكرت إنها أمس ضافته..
عشان تتأكد شافت ايميله..
أي هذا هو ما غيرهـ..
راحت بتطلع بس ما تدري ليه غيرت رايها بآخر لحظة..
لحظة شوي..
يمكن يكلمها..
كشرت(أنا شفيني مصدقه كلام مرام الكلبة و بخليه عندي..طيب شفيها..عادي..مو صاير شي..أضيع وقتي مثلما يقولون..لا مو أنا اللي أسوي هالحركة)
بينما هي في غمرة أفكارها انتبهت لصوت إشارة التنبيه صادر من جهازها..
انتبهت و فتحت المحادثة و شافتها منه هو..
قبل لا تتحرك و تسوي أي شي وصلتها رساله منه..
قلبي يحبك:صباح الخير..
ندى ضلت تناظر بالشاشة بصمت و أفكارها تتضارب..
ترد عليه أو لا..
هي ما ودها..
ما عمرها فكرت إنها تكون علاقة بالمسن..
للحين ما ودها..
بس في شي بداخلها يدفعها لهالشي..
ما تدري هو الفراغ اللي بداخلها أو شي ثاني..
بس شكله هالشاب ما راح يمر مرور الكرام بحياتها..
جاتها اشارة تنبيه ثانية و بعدها رسالة:قلنا صباح الخير..
مدت يدها للكيبورد بتردد و كتبت:صباح النور..نعم بغيت شي..
كتبتها و ضربت خدها بقوة(لا يالغبية مو كذا مو كذا..أبد ما أعرف أسوي شي عدل أنا)
قلبي يحبك:أخبارك؟
ندى(أوهـ شكله واثق أني بكلمه يسأل عن أخباري بعد):تمام..يللا أنا طالعه..
قلبي يحبك:لحظة لحظة على وين تو الناس..
ندى:من زمان أنا داخله..الحين لازم أطلع..
قلبي يحبك:افا لما دخلت بتطلعين..طيب خليك شوي بس..
ندى بدون شعور منها كتبت:طيب..
من جهة ثانية فيصل كان مستغرب..
هذي اللي قاعد يكلمها هي نفسها اللي بدا يحبها..
ابتسم فيصل و كتب لها:فكرتي بكلامي اللي قلته لك أمس..
ندى:أي كلام تقصد؟
فيصل:الكلام اللي رسلته لك آخر شي و ما رديتي علي فيه؟
ندى:وش تبيني أرد عليك يعني..
فيصل:لا بس حبيت أعرف فكرتي أو لا..
ندى:ما يخصك فكرت أو لا..
فيصل:أساسا ما يبي لها دامك قاعده تكلميني أكيد فكرتي فيه و اقتنعتي..
ندى عصبت:أقول لا تقعد تفهم كلامي على كيفك..أنا طالعهـ..
فيصل ضحك وهو يناظر الشاشة(إنا لله):خلاص آسفين مو فاهم كلامك على كيفي..بس لحظة شوي وين رايحه؟
ندى:خير من أنت عشان تسألني وين رايحة ما يخصك..باي..
سكرت المسن و هي مكشرة وسكرت لاب توبها بكبره(أوف منه مدري شيبي مني هذا..انا ليه كلمته أصلا؟)
من جهة ثانية كان فيصل يناظر المحادثة بصمتـ و بابتسامة..
شي حلو بالنسبة له..
شي حلو إنها كلمته..
مع أن المكالمة ما تعدت كلام سطحي بس دام اليوم صار كذا يمكن بكرة يصير في تطور شوي..
شكلها بدت تلين له..
عموما هي بنت و هو يقدر يخليها تكلمه..
بس بيصبر عليها هذي شكلها مو سهلهـ..
.
.
.
الظهر..
سحر بحماس:أي و بعد..
أم خالد بابتسامة:والله البنت بنت حلال ما شاء الله عليها..بس حسيتها متضايقة من زيارتي المفاجئة لها و بالصباح بعد..وخالد الله يهداه ما عطاها خبر؟
صفاء:أي مو خالد الحين صار يمون عليها بيقول لها كل شي..لا يصدق نفسه الأخ ترا للحين ما صارت زوجته؟
ساره:هههههههههههههههههههه� �هه أي عادي شفيها خليه يعيش حياته حنا ما صدقنا على الله الأخ قرر يتزوج..
سحر كشرت بوجه خواتها و لفت لأمها:طيب يما يعني هي حلوة شلون شكلها؟
أم خالد قطبت حواجبها:يوه يا سحر ترا مليت من أسألتك البنت حلوة عاد ما أعرف أوصفها لك بعدين تشوفينها..
بنفس هالوقت دخل خالد بابتسامة:كنكم تتكلمون عني..
سحر لفت له بابتسامة:لا مو عنك بالضبط عن خطيبتك..
خالد راقت له الكلمة و مشى و قعد يمهم:أي شكنتوا تقولون عن خطيبتي؟
ساره بابتسامة:أوهـ عاد الحين بتزعجنا فيها..
خالد لف لها و عطاها نظره و رجع لف لأمه:أهم شي راي أمي..و أمي ما عندها اي اعتراض على البنت أنتوا مو مهم رايكم؟
أم خالد ناظرته بابتسامة:والله البنت ما عليها كلام يا خالد..بس والله أنك غلطان لو أنك عطيتها خبر قبل لا أروح لها اليوم البنت شكلها متضايقة؟
خالد بابتسامة:مدري كيف صارت يما..خلاص اللي صار صار أهم شي أنك شفتيها يما..
أم خالد بابتسامة:الله يوفقك معها يا خالد إن شاء الله أشوف عيالكم..
سحر ابتسمت:عيالهم و عيال عيالهم بعد..
خالد بابتسامة وهو يناظر أخته:أول مرة تقولين شي عدل..أخيرا طلعت منك قبل لا تموتين؟
سحر لفت له:شقصدك يعني أنا ما عمري قلت شي عدل إلا هالمرة..
خالد:أي هذا قصدي..
سحر لفت لأمها وهي مكشرة:يما شوفيه؟
أم خالد مقطبه حواجبها:والله و أخوك الصادق ما كذب..
صفاء:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه..
سحر وقفت و مشت للدرج:طيب يما بغيتك عون طلعتي فرعون..
ضحكوا كلهم و تكلم خالد وهو يناظرها تصعد الدرج و بضحكة:استحي على وجهك أمك تقولين لها فرعون..
سحر ما عطته وجه و كملت لغرفتها و بنفس الوقت تكلمت ساره:المهم الحين متى بنشوفها..عاد ما يصير بتصير وحده منا و فينا و ما شفناها؟
خالد:لا تستعجلين بتشوفينها قريب..
صفاء:أي و الملكة متى؟
خالد تنهد بملل من أسئلتهم:للحين مدري..
صفاء:أوف لمتى؟
أم خالد تكلمت:الملكة بعدين..أنا بشوف أبوكم أول والله شكله مو داخل براسه هالموضوع؟
خالد لف لأمه:ما عليك يما أبوي أنا أعرفه..هو أخذ بخاطره بس عشاني ما طلبت وحده من بنات عمي..بعدين بيرضا ما عليك منه؟
.
.
.
المغرب..
كعادتها..
كانت قاعده على السرير و ضامة ركبها لصدرها بضيق..
حاطة راسه على ركبها وتهز نفسها لقدام و لورا بضيق و التفكير لاعب بحسبتها..
ما تدري هي اللي سوته صح أو لا..
القرار اللي اتخذته صح أو لا..
هل كان المفروض تاخذ هالقرار أو لا..
ما تدريـ؟
انصدمت اليوم لما شافت أم خالد عندها بالغرفة..
مع انها كانت تتمنى تشوفها..
عشان تتأكد إنها موافقة على هالزواج..
بس ما كانت تتمنى تشوفها بالطريقه هذي..
وبهالوقت هذا..
خالد اليوم كله ما شافته..
حتى ما كلف نفسه يجي و يشوف وش محتاجة كـ طبيبها..
رفعت راسها و ناظرت الساعة اللي بالجدار بملل(لمتى بضل كذا..طول وقتي أراقب الساعة و أشوف كم مضى و كم بقى على اليوم..مليت..من بيتحمل الحياة هنا..خصوصا أنا..مدري متى بطلع من هنا)
سرحت شوي وبعدها صحت وهي تناظر الغرفة حولها(بطلع من هنا لبيت خالد..بس كيف بعيش عنده..هه من شنو خايفة يا ريم..عادي أنتي من يوم يومك حياتك في اهتزاز..ما عمري حسيت بالاستقرار اللي يتكلمون عنه)
محمد..
لفت تناظر النافذة وهي تداري دموعها(وينك يا محمد تجي و تشوفني..وين رحت..ليه نسيتني..أنت أخوي ما عندي غيرك..وينك فيه..ليه ما سألت عني و ليه ما جيت زرتني..معقولة السنين نستك أن عندك أخت)
من جهة ثانية..
دخل المستشفى من الباب الكبير و هو يناظر ساعته..
ما كان وده يداوم اليوم بس عشانها جا..
مو هاين عليه تقعد هنا وهو يقعد بالبيت..
آخـ بس متى ياخذها معاه للبيت..
بدون شعور منه مشى في الممرات لما شاف نفسه واقف قدام بابها..
مد يده للباب بتردد..
يفتحه ما يفتحه يفتحه ما يفتحه يفتحه ما يفتحه..
شال يده من مقبض الباب و ضربه بهدوء..
ما سمع ردها..
فتح الباب بهدوء و دخل بابتسامة و بنفس الهدوء..
قبل لا يتكلم قطب حواجبه و اختفت ابتسامته..
معقولة هذي حياتها..
دموع..
كانت قاعده على طرف السرير و تمسح دموعها بطرف كمها..
وشعرها القصير كان مبعثر بشكل عشوائي على وجهها و بعضه تبلل بدموعها..
خلاص هي بتموت من هالمكان..
الحياة صارت سودا بعينها..
يالله شقد كئيب هالمكان؟
لحالها هنا ما عندها أحد..
كانت تصيح و تمسح دموعها بنفسها كنها تحاول تواسي نفسها بنفسها..
خالد تكلم ينبهها بوجوده وهو مقطب حواجبه:أحمـ..
ريم رفعت راسها بسرعة و لما شافته مسحت دموعها بسرعة و رفعت الشيلة على راسها بهدوء و هي ترجع تناظر الأرض..
خالد تكلم وهو يناظرها:السلام..
ريم شهقت بخفيف وهي تناظر الأرض و بهمس مخنوق:وعليكم السلام..
خالد عجز يقرب منها أكثر و ضل يناظرها بهدوء:في شي مضايقك؟
ريم هزت راسها بالنفي:بس نفسيتي تعبانة شوي..
خالد:سلامتك..
ريم هزت راسها و للحين تناظر الأرض بصمت:......................................... .... ........................
خالد كان وده يتكلم معها شوي..
كان وده يقول لها أشيا..
بس ما يدري ليه شكلها وهي بهالحاله خلاه يتردد..
مو يتردد إلا نسى كل اللي يبي يقوله..
خالد هز راسه بالإيجاب وهو يناظرها:أنا بمكتبي لما تحتاجين شي ناديني..
ريم هزت راسها بالإيجاب و هي للحين ساكتهـ..
خالد هز راسه وهو يناظرها و مشى طالع من الغرفة بضيق..
مشى لمكتبه وهو متضايق..
وده يسوي الملكة اليوم قبل بكرة..
و وقتها بيصير كل شي بيده..
وبيعرف حياة حبيبته..
بيعرف كل تفاصيل حياتها..
بس متـــــى؟..
مسك جواله و اتصل على أخته الكبيرهـ..
ما لهـ غيرها بهالوقت ممكن يساعدهـ..
حط الجوال على أذنه و هو في انتظار ردها..
وبعد كم رنه وصله صوت اخته:أيوا خالد..
خالد تكلم بهدوء:أهلين ليلى أخبارك؟
ليلى:تمام انت كيفك؟
خالد تنهد و هو يسند ظهره لورا:مو بخير..
ليلى:افا أخوي مو بخير ليه شفيك شصار معك؟
خالد:زوجك موجود..
ليلى:أنا بالبيت قبل شوي جيت و قالوا لي أنك طلعت..المهم أنت قول لي شفيك؟
خالد:مدري..ليلى قبل شوي وصلت المستشفى و رحت لريم بس صدمني شكلها..أغلب الأوقات أشوف دمعتها على خدها؟
ليلى ابتسمت:ايوا خالد من متى يفكر بالبنات..
خالد ابتسم:هذي غير يا ليلى..قريب بتصير زوجتي؟
ليلى:لو أعرف بس شفيها غير عن البنات اللي اخترتها من بينهم..
خالد ضحك:قلبي حبها شسوي فيه بعد..المهم قولي لي شسوي؟
ليلى:ما فهمت عليك وشو شتسوي بعد؟
خالد:أحسها متضايقة مني..مدري من أي ناحية بالضبط بس هي متضايقه يا ليلى..ودي أعرف شفيها؟
ليلى للحين مبتسمة تكلمت بهدوء:الله يا خالد الحين انت اللي تعالج الناس مو قادر تعالج هالبنت..شكلها هي اللي بتعالجك؟
خالد:هههههههههههههههههههه� �هههههههه أنتي ما تتركين سوالفك..أنا الحين متصل أبيك تساعديني تعطيني حل مو تقولين لي هالكلام..
ليلى:وانا صادقه ما كذبت..
خالد هز راسه بالنفي بابتسامة:أقول برايك الملكة الحين ولا بعدين؟
ليلى:لا أخوي مو صاحي..الحين تكلمني أنا بموضوع الملكة تعال كلم أمي و أبوي خذ رايهم..ولا من جدها هذي خذت عقلك؟
خالد:هههههههههههههههههههه� �هه ليلى خلاص حطي عقلك براسك و انتي تكلميني بلا هالكلام..من جد أبي رايك و بعدها بكلم أمي و أبوي؟
ليلى ضحكت:أنا رايي سو اللي تشوفه صح..وبعدين أنا أبعرف أنت رايح الدوام عشان تشوف شغلك ولا عشانها..
خالد ضحك و تكلم بهدوء:الصراحة الاثنين..
ليلى:بس اللي سمعته غير..خواتك يقولون ما كنت ناوي تروح و فجأة كذا غيرت رايك..
خالد ضحك:وذيلي ما خلوا شي ما قالوا فضحوني..
ليلى:هههههههههههههههههههه� �هههههه أقول لو ما عندك شي تعال من زمان ما شفتك خل عنك حركات المراهقين..
خالد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه خلاص عشانك بس..ساعة ساعتين و بكون بالبيت..
ليلى:اوكي لما تجي البيت نتفاهم..
خالد:على شنو نتفاهم بعد..
ليلى:على سالفة خطبتك هذي..المفروض أكون أنا أول من يعلم ولو مو أول من يعلم المفروض أسمع الخبر منك مو من خواتك..والحين جاي لي و تبيني أعطيك حل بعد..
خالد بابتسامة:آسف حقك علي..بس مدري كيف صارت كذا..خلاص امسحيها بوجهي بس لا تزعلين عاد ما عندي غيرك يفهمني..
ليلى:هالفترة بس بعدين لما تجي ريم بصير بالهامش صح؟
خالد:هههههههههههههههههههه� �ههه والله أنتي بكلامك هذا بتخليني أنفذ اللي تقولينه لأنك قاعده تنبهيني على أشيا أنا ما فكرت فيها..
ليلى ضحكت:أتحدى مو منتبه لها..عموما انا انتظرك لا تتأخر..
خالد بابتسامة:اوكي..
ليلى:باي..
سكر منها خالد و بس سكرت تلاشت ابتسامته بالهوا(آخـ منك يا ريم شسويتي فيني..و شتبين تسوين فيني أكثر من كذا..بس أنا لك؟)
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 11:55 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كان قاعد بغرفته وفاتح اللاب توب كالعادهـ..
صبر واجد عشانها..
والنهاية معها هالبنت..
كانت مسجله الظهور باتصال بس مو معبرته..
هالبنت غير عن كل البنات..
تتصرف و كأنه مو موجود..
أكثر من مرة يفتح المحادثة يبي يبدا معها بس ما يبي..
لأنها أكثر من مرة ترده..
انفتح باب غرفة و طلت عليه أخته عبير بابتسامة:للحين ما نمت..
فيصل لف لها:لا ما نمت..
عبير ناظرت ساعتها اللي بين يدينها:طيب أبيك توصلني البيت الوقت تأخر..
فيصل كشر بعدم رضا:يالله منك يا عبير ما أبي أطلع هالوقت وين زوجك ليه ما يجي ياخذك؟
عبير تنهدت:يللا تكفى فيصل مدري وينه أكيد مشغول قوم وصلني..
فيصل عصب:مشغول هالوقت الحين الساعة1..طيب ليه ما يمرك هو؟
عبير بترجي:تكفى فيصل قوم وصلني مو وقتك الحين..
فيصل صد للجهة الثانية:إنا لله و إنا إليه راجعون..
عبير بدت تعصب:يللا فيصل قوم كلها خمس دقايق و راجع..
فيصل:للصباح و أوصلك..
عبير قطبت حواجبها:لا وشو الصباح أبي أروح الحين..
فيصل لف لها:يا عبير المشكلة مو مشكلة أني خمس دقايق و راجع بس ما لي خلق أطلع هالوقت..
عبير مشت له:تكفى فيصل من لي غيرك أنا أطلبك و تردني يعني يرضيك كذا..بعدين أبوي بيعصب لو صحى بكرة و أنا للحين ما مشيت؟
فيصل:خل يعصب و يأدب زوجك ليه تاركك هنا لهالوقت ولا ناسي؟
عبير:أوف يا فيصل لازم تسوي لي تحقيق..
فيصل:لأن مو أول مرة تسوين لي هالحركة و كم مرة تقولين لي آخر مرة..
عبير تنهدت وهي تناظره و لفت للباب و مشت تبي تطلع..
بس فيصل ما هان عليه يترك أخته متضايقة منه كذا وتكلم قبل لا تطلع:عبير..
عبير لفت له بضيق:آمر..
فيصل تكلم وهو يقوم:بوصلك بس آخر مرة تجين لي هالوقت و تقولين لي وصلني..آخر مرة..
عبير بسرعة تبدلت ملامح وجهها للفرح و ابتسمت وهي تناظره:كنت عارفة أني ما أهون عليك..دقايق بس بروح ألبس عباتي..
طلعت عبير و فيصل فتح دولابه بعصبية و لبس له أي ثوب بوجهه و مشى لباب غرفته و طلع منها..


.
.
.
فتحت باب البيت الكبير الضخم بمفتاحها الخاص و دخلت..
البيت كان هادي وما فيه أي صوت..
أكيد ما راح يصير فيه أي صوت هالوقت الناس نايمة..
دخلت داخل و مشت على طول للدرج متوجهه لشقتها بهدوء..
فتحت الباب بنفس الهدوء ودخلت و سكرته وهي مقطبة حواجبها..
فسخت عبايتها و حطتها على الكنب و مشت بهدوء لغرفة النوم بس استغربت لما دخلت و شافت النور مشغل..
زوجها كان متمدد على السرير بهدوء..
مشت للدولاب بهدوء و أخذت لها ملابس و مشت طفت الأنوار بس قبل لا تطلع من الغرفة سمعت صوته:ليه طفيتي النور..
عبير لفت له و بضيق أكبر:أنت صاحي؟
فتح عيونه وناظرها ببرود:أي صاحي أنتي شنو تشوفين يعني..
عبير قطبت حواجبها:دامك صاحي ليه ما جيت خذتني من بيت أبوي..تعبت وأنا أنتظرك؟
عبد الرحمن عدل جلسته وناظرها:وأنا قلت لك لو صارت 11 و ما جيت خلي أخوك يوصلك..ليه متأخره للحين؟
عبير:أخوي مو فاضي لي..أنت اللي المفروض تجي و تاخذني مو أخوي اللي كل يوم يرجعني بأنصاف الليول..
عبد الرحمن قطب حواجبه:والله هذا شي يخصك محد قال لك كل يوم و الثاني رايحه بيت أبوك ما كنك متزوجة؟
عبير:أي فعلا ما كني متزوجة..أنت بعد أربع و عشرين طالع و ما ترجع البيت إلا للنوم شتبيني أسوي يعني..
عبد الرحمن وسع عيونه:و لما أنا اطلع لازم أنتي تطلعين بعد..مو المفروض تقعدين هنا ببيت زوجك و تنتظريني..
عبير:أنا مو مجبرة..ياما انتظرتك بس أنت هذا أنت ما تغيرت..بعدين أنا مو لاقية أحد يحترمني بهالبيت عشان أقعد فيه و أنتظرك؟
عبد الرحمن عصب:وضحي أكثر شقصدك؟
عبير:أنت فاهم قصدي..ما له داعي أتكلم..
لفت وطلعت عنه للحمام تبدل ملابسها و عبد الرحمن تنهد بقوة وهو يصد للبلكونة بصمت..
دقايق و طلعت عبير من الحمام و هي لابسه بيجامتها و رجعت دخلت الغرفة و مشت للمراية و فتحت شعرها الطويل..
عبد الرحمن لف لها:عبير لمتى بنضل على هالحال..؟
عبير ببرود:تقدر تسأل نفسك هالسؤال..
عبد الرحمن ضل يناظرها بصمت شوي و بعدها تكلم وهو يوقف:شقصدك..
عبير:ولا شي..
عبد الرحمن:لا بتقولين لي شقصدك..أنا مليت من هالحياة يا عبير..
عبير لفت له:حتى أنا مليت..كل يوم أروح بيت أبوي و أهلي كلهم لما يسألوني ليه كل يوم جاية ما أعرف أرد عليهم بأيش..وكل يوم لما أرجع ألقاك هنا و مو حاس فيني..ما تدري أني قاعده على نار..
حاولت أكثر من مرة أقعد ببيت زوجي و أنتظرك بس أمك كانت تضايقني بكلامها..وأنت عارف يا عبد الرحمن ما يحتاج أفهمك الموضوع اللي براس أمك و اللي كل يوم ما تخليني إلا لما تسمعني إياه؟
عبد الرحمن:أمي مرة كبيره لا تاخذين على كلامها..
عبير:وعشاني ما آخذت على كلامها أنا للحين ساكته و راضيه بحياتي كذا..متزوجة و مو متزوجة بنفس الوقت؟
عبد الرحمن لف للجهة الثانية و تنهد:إنا للهـ..
عبير وقفت و ناظرته:أنت كل يوم تعيد علي هالكلام..أنت تتركني أنتظرك ببيت أبوي على أوامر أمك..أنا ما قلت لك لا تسمع منها بس مو عدله تتركني كذا..أنا بعد لي حقوق و من حقي أن أنت اللي تجي و تاخذني..
ضلت تناظره شوي و مشت للسرير و قبل لا تتمدد عليه لفت و ناظرته..
ناظرت الجماد اللي قبالها..
مو حاس..
وكعادتها اتخبت تحت فراشها تواسي نفسها بدموعها..
سمع شهيقها و لف يناظرها..
أو يناظر كومة الفراش..
مشى و أخذ له فراش و طلع من الغرفة لأحد الغرف الثانية بالشقه..
تاركها لحالها..
تقريبا هذا اللي يصير كل يوم..
والسبب؟...
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 11:57 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


صحى من النوم على صوت المنبه..
قام بتكاسل و توجه للحمام وبالمرة توضا لان الحين وقت صلاة الفجر..
طلع من الحمام وصلى و بعد ما صلى على طول قام و لبس ملابسه الخاصة بالدوام..
وطبعا المعطف الأبيض مسكه بيده..
طلع من الغرفة و هو يذكر ربه و شاف بالصالة أخته سحر متمدده على الكنب..
خالد:وأنتي هذا قعدتك من أمس ما نمتي..
سحر لفت له:أوف تو قبل شوي انتهى الفلم..الحين بقوم أنام..
خالد بطناز:شاطره..أقول قومي صلي و قدامي تحت..
سحر قامت مشت لغرفتها وهي تتمدد بالهوا بنوم:أوفـ..
هز راسه بالنفي و مشى لتحت و شاف أبوه توه طالع من غرفته و قعد بالصالة وهو يذكر ربه بهدوء..
خالد ابتسم و مشى له و باس راسه:صباح الخير يبا..
أبو خالد بابتسامة:صباح النور..
خالد قعد يمه:ها أمي وينها؟
أبو خالد:بالمطبخ تجهز الفطور..خواتك وينهم؟
خالد:والله يبا شكلهم للحين ما صحوا..سحر توها قبل شوي بتنام؟
أبو خالد قطب حواجبه:إنا لله مع هالبنت الناس تصحى وهي تنام مدري متى بتعدل نفسها..
خالد بابتسامة:ما عليك منهم يبا..
بنفس هالوقت طلعت أم خالد وبيدها سفره الفطور و الشغالة وراها..
مع ان عندهم طاولة طعام بس أبو خالد يفضل غالبا الأكل بالأرض..
أم خالد بابتسامة:حيا الله دكتور خالد..
خالد ابتسم:الله يحيك..
قعدت أم خالد و تكلمت وهي تعدل السفرة بالأرض:ها قلي شخبارها عروسنا؟
خالد توسعت ابتسامته:خير يما قاعد معها أنا..هذاني معكم من أمس..
أم خالد ابتسمت له:أي بس أنت أمي رحت المستشفى يعني معقولة ما شفتها..
خالد ضحك و هو فاهم تنحيز أمه بس تضايق لما تذكر شكلها أمس كيف كان و تكلم و هو يتنهد:إن شاء الله بخير..
أبو خالد ابتسم عشان ولده:ما قلت لما متى تبي ملكتك يا خالد؟
خالد ناظرهم:ودي بأقرب وقت ممكن..بس مدري عن الظروف..
أم خالد ابتسمت بفرح وهي تناظره:ويه يا خالد والله لو توافق البنت الخميس هذا ملكتك نبي نفرح فيك..
خالد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه مستعجله يما الخميس هذا مرة وحدهـ..
أم خالد:أي الخميس هذا شفيها قلت شي غلط أنا..
أبو خالد تكلم وهو يناظره:طيب يا خالد يعني البنيه بتقعد بالمستشفى ليوم زواجكم..والله مو عدله؟
خالد اختفت ابتسامته و تكلم:فكرت فيها يبا..
أبو خالد:وش وصلت له؟
خالد و هو يوزع نظره بينهم:أنا وصلت لحل يبا..بس مدري هو بيرضيكم أو لا..
أم خالد بجدية:قول يا خالد؟
خالد تكلم بهدوء:أنا فكرت بعد الملكة أجيبها هنا..تقعد معنا بالبيت..
أم خالد و أبو خالد تبادلوا النظرات و خالد تكلم:طبعا لو أنتوا وافقتوا..والبنت وافقت؟
أبو خالد:يعني شايف أن كذا صح يا خالد..بتجيبها تقعد هنا ليوم الزواج..
خالد:ما عندي حل ثاني يبا..صحيح مو عدله بس كذا أحسن من أنها تقعد بالمستشفى ليوم الزواج..صح كلامي..
تكلم بعد صمت:بعدين هي بعد الملكة بتصير زوجتي يبا..ما فيها شي..
أم خالد قطبت حواجبها:مدري يا خالد والله مو حلوة قدام الناس..
خالد تضايق لأنه لاحظ أنهم مو موافقين:شتبيني أسوي يما..زي منتي عارفة البنت ما عندها مكان تروح له..
أبو خالد تنهد بضيق:مو لو أنك خطبت وحده من بنات عمك كان أحسن لك يا خالد..شوف وش حطيتنا فيه؟
خالد:افا يبا الحين عشان موضوع السكن صارت السالفة مشكلة..ما فيها شي يبا أنا بتزوج البنت على سنة الله و رسوله و مو عيب لو جات قعدت ببيتي ليوم الزواج..خصوصا أن هالشي مو بيدها يا يبا هي مضطرهـ..
أبو خالد تنهد:إنا لله و إنا إليه راجعون..
أم خالد لاحظت الجو بدا يتكهرب و تكلمت وهي تناظرهم:أقول كنا نسينا الفطور..خلونا نفطر و يحلها ألف حلال..
.
.
.
كانت قاعدة على واحد من الكنبين المنفردين اللي بزاوية من زوايا الغرفة و تتصفح مجله..
طفشت من هالمجله..
ما عندها غيرها هنا..
و من الملل كل يوم ترجع و تعيد قرايتها مرة ثانية و ثالثة و عاشرة لعل و عسى تلقا فيها شي جديد..
حتى إنها صارت حافظة المواضيع اللي فيها من كثر ما قرتها..
ناظرت الساعة اللي على الجدار و استغربت(الساعة صارت9وخالد للحين ما جا)
ابتسمت بسخرية وهي ترجع تفرر المجله(من جدي أنا أفكر فيه كذا..وليه أبعرف جا أو لا..ولو جا هو مو مجبور يجيني كل يوم)
رجعت قطبت حواجبها وهي تنقل عيونها لزاوية من زوايا الغرفة(بلا هو مجبور يجيني كل يوم..هو دكتوري..وقريب بيصير ز..زوجي..يعني بالحالتين هو مجبور يجي ويشوفني..بس وينه للحين ما بين)
وللمرة الثانية رجعت تناظر سطور المجله(مصدقه نفسي أنا..ليه قاعده أفكر فيه بهالطريقة..هو للحين ما صار زوجي..ما صـآإآإر!)
صحت من سرحانها لما سمعت صوت ضرب على الباب و بسرعة عدلت الشيلة على راسها و بدون ما تتكلم انفتح الباب و دخل منه الشخص اللي كانت ريم قبل شوي تفكر فيه..
خالد..
خالد تكلم بابتسامة وهو يناظرها:صباح الخير..
ريم بهدوء:صباح النور..
خالد:إن شاء الله اليوم أحسن..
ريم انحرجت لأنها فهمت إن قصده حالتها أمس و هزت راسها بالإيجاب:الحمد لله..
خالد كان حاب يقعد يتكلم معها..
بس يحس أن شكلهم غلط يقعدون لحالهم كذا و يتكلمون..
بس لازم يكلمها..
لازم يتفق معها على كل شي..
مو هي شريكة حياته..
صحيح المفروض أهله هم اللي يتفاهمون معها على كل شي..
بس حالتهم هنا غير..
عشان كذا هو حاب إن هو اللي يتفق معها على كل شي..
كلــ شيــ..
خالد تكلم وهو يناظرها بهدوء:حنا لازم نتكلم مع بعض شوي..
ريم دق قلبها بقوة و ناظرته وهي تبلع ريقها و خالد تكلم:ممكن أقعد..
ريم بدون شعور منها هزت راسها بالإيجاب..
مو أول مرة خالد يقعد معها..
من قبل كانت ترد عليه برد مغتضب و بحمق بس الحين ما تقدر..
ما تدري ليه؟..
بس الحين كل شي تغير..
خالد احتار يقعد بالكنب المنفرد المجانب لكنبها أو يقعد على الكرسي اللي عند سريرها و اللي يبعد عنها بمسافة..
بس فضل إنه يكون قريب منها..
هو ما يحب لما يتكلم مع أحد يكون كل واحد بطرف..
مشى و قعد بالكنب المنفرد اللي عند كنبها ما يفصل بينهم ألا فراغ صغير مما أربكها أكثر..
خالد بدا الكلام بهدوء:أنتي عارفة أنا أبي أتكلم بأي موضوع..
ريم نزلت راسها تحت بصمت و خالد تكلم بهدوء:ريم حنا قريب بنتـ..بنتزوج..و حنا ولا مرة تكلمنا بخصوص هالموضوع..أنا عارف أن كذا غلط..
المفروض أهلي هم اللي يجون و يشوفون وش هي طلباتك..بس..أنتي شايفه الحال..الظروف أحيانا تتحكم فينا؟
ريم ضلت تناظر الأرض بصمت و خالد ضل يناظرها هو الثاني و مو عارف من وين يبدا كلامه..
اليوم يبي يخلص كل شي..
بس كيف؟
ما يدري؟
تنهد وهو يتكلم:ريم أنتي ما عندك شروط..
ريم رفعت راسها و ناظرته بصمت و خالد تكلم:كلميني يا ريم حنا لازم نتفق على كل شي ونخلص الموضوع لمتى بنضل كذا..
ريم بالغصب تكلمت و بتردد:أنا..عنــ..عندي شرط واحد بس..
خالد ما يدري ليه ابتسم وهو يسمع صوتها المرتبك و تكلم بابتسامة:أللي هو..
ريم بلعت ريقها و تكلمت وهي تحس إنها باختبار صعب:بدون عرس..
خالد استغرب بقوة..
هي اللي تطلب منه هالطلب..
ليهـ طيبـ؟
خالد قطب حواجبه:والسبب؟
ريم و هي تلعب بأصابع يدها:هذا شرطي الوحيد..منت مستعد تنفذهـ..؟
خالد ضل يناظرها و كنه يدقق بملامحها البريئة:................................... ....... ...........
ريم تكلمت وهي تحاول ما تحط عينها بعينه و صوتها شوي و يختفي:أنا عارفة أن أهلك ودهم يفرحون فيك..بس أنا من حقي أطلب اللي أبي..و أنا ما أبي غير هالشي..ولا تسألني ليه؟
خالد تكلم و هو ينقل بصره للغرفة:طيب..
خالد رجع لف لها:أسبوعين يكفي..
ريم وهي تناظر الأرض:شقصدك؟
خالد:على ملكتنا؟
ريم ما تدري شتسوي و شتقول..
هي الحين قاعده تتكلم مع هالشخص اللي بيصير زوجها قريب..
وقاعده تتفاهم معه على أمور زواجهم..
متى صارت هذي؟
وين صارت؟
ولا الظروف صارت تتحكم حتى بأدق الأمور بحياتهم..
خالد وقف و هو وده يقعد..
عنده كلام ما قاله..
يبي يقول لها كل شي..
بس مو وقته الحين..
هذا يكفي اليوم..
تكلم وهو واقف:بكلم أختي تجي لك..عشان تشوفين وش ناقصك و وش محتاجة..يمكن هي بتفهمك أكثر مني..سلام..
مشى لباب الغرفة و طلع منها وهو متضايق و بنفس الوقت فرحان..
فرحته لأنه قعد معها..و لأنه بياخذها بعد أسبوعين..
ومتضايق من طلبها..بدون عرس؟؟
أكيد أهله بيرفضون هالطلب بس هو بيحاول معهم..
بصراحة بعد هو شايف أن كذا أحسن..ياخذها بعد الملكة..
وهي..
طلع و تركها تناظر الأرض بصمت و دموعها تجمدت بعيونها..
هي بنت مثل كل البنات..ودها تشوف يوم زواجها..ودها بالفستان الأبيض..
حلمها..
بس ما تقدر..
كيف تسوي زواج و هي لحالها..
ما معها أحد يوقف معها بيومها الوردي..
قامت و تمددت على السرير الأبيض الممل بهدوء و ببطء و دمعتها تدحرجت على خدها(أختك تجيني..عشان تشوف وش ناقصني..أنا كل شي ناقصني..ما عندي شي..كل شي ناقصني..كل شي)
.
.
.
ندى وهي تضحك:هههههههههههههههههه طيب خلاص مرام آخر مرة..
مرام لفت لها بتكشيرة:زين سامحتك خلاص..
ندى:يللا ما تبين تقولين لي شصار بينكم؟
مرام ابتسمت:ما صار شي شبيصير يعني..كل السالفة أني التقيت فيه بس؟
ندى رفعت حواجبها:بس!..
مرام:أي بس..
ندى سندت ظهرها لورا:مع اني مو مصدقه بس يللا بمشيها لك..
مرام بعد صمت ابتسمت:بس والله إنه مزيوون..تغير عن آخر مرة شفته فيها..
ندى:أحمـ طالع على أخته؟
مرام كشرت:تخسين..وين الثرا و وين الثريا..
ندى بنذاله:هين والله بقول له..مع أن علاقتي معاه مو ذاك الزود بس بقول له؟
مرام لفت لها:شنو بتقولين له؟
ندى ببرود:بقول له إني لما قلت أني أشبهه قلتي وين الثرا و وين الثريا..
مرام:أي قصدي أنتي الثريا و هو الثرا..
ندى:ههههههههههههههههههههه� �آآي حلوهـ..عموما في الحالتين بقول له؟
مرام تتصنع البرود:أي عادي قولي له..
ندى:المهم ما علينا شخبار ولد العم؟
مرام كشرت:خليني أنساه واللي يسلمك يا ندى..زوجته حامل؟
ندى ابتسمت لها:مبروك؟
مرام بضيق:الله يبارك فيك..
ندى بابتسامة:أدري أنك متضايقه عشانه بس خليه عنك أنسيه..
مرام سكتت و ندى تكلمت بمزح وهي ترفع يدها للسما:إن شاء الله فهد بينسيك ولد عمك و اللي جابوه بعد..ههههههههههههههههههههه ههه..
مرام لفت لها بعصبية:يالحمارة يالزفته..
ندى:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه شسوي لك تتكلمين عن أخوي وكنه العشيق الدور بيجي عليه..
مرام ضربتها وهي تضحك:هههههههههههههههههههه� �ههههههه ما بقول لا إلا مين اللي بيجي ياخذك اليوم..
ندى بابتسامة جانبية:أخوي فهوود تبين أوصل له شي..
مرام ضحكت:أقول عاد لا تاخذين السالفة جد أمزح..إلا ما قلتي لي شصار على فصوول؟
ندى ابتسمت:ذاك اليوم كلمته وكل يوم أفتح المسن و أشوفه داخل بس ما كلمني من ذاك اليوم..شكله ينتظرني أتكلم معه؟
مرام بابتسامة:أقول عطيني ايميله بس..
ندى:أوهـ طفشتيني فيه خلاص بعطيك ايميله و فكيني منه..
سمعت ندى صوت يناديها و قامت سلمت على صديقتها و مشت و تركت مرام لحالها..
قاعده هنا بين الزحمة و الضجه..
بين الحب و الشتات..
.
.
.



(***وش يعيد الوقت قلي غير خطوات الرجوع***)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 11:58 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.
/
.
\
.
سحر وهي قاعده على الكنب بملل:أوف..بالله هذي حاله ملكة أخونا و ما نحضر..
ليلى لفت لها:خلاص سحر أنتي عارفة الظروف ما يحتاج نقول و نتكلم..
شروق بقهر:واللي قاهرني ما في زواج..بالله شنو هالظروف ياخي ما عندنا إلا هالأخو ونبي نشوف زواجه حرام..
سحر بقهر أكبر:طيب ليه صفاء تروح و حنا لا..
سارة تنهدت:استغفر الله منكم..شفيكم أنتوا مو مراعين البنت..مسكينة والله حتى ملكتها بالمستشفى و تبون تسوون لها زحمة هناك..
سحر:يا ربي طيب ليه ما يسوون الملكة هنا..
ليلى تنهدت:يعني أنتي تشوفينها عدله يسوون ملكتك ببيت زوجك..أكيد مو حلوة..
سارة:خلاص بنات شفيكم كذا الحين بيسون الملكة و خلاص انتهى الموضوع ما له داعي تسوون كذا..
ليلى:أي صح كلام سارة بعدين البنت حالتها ما تسمح عشان نسوي حفله كبيرة..ودام خالد راضي هذا أهم شي..
سحر مكشرة:طيب الليلة بيجيبها معه هنا؟
ليلى:إن شاء الله..
شروق:بالله هذي حاله حتى البنت اللي بتصير زوجة أخونا ما شفناها ولا ندري كيف شكلها..
ليلى بدت تعصب:كلنا ما شفناها..خلاص عاد..
سحر:لا بس صفاء شافتها..طول الاسبوعين اللي مضوا و صفاء تروح لها و تطلع معها و حنا..
سارة وهي تقلب بالتلفون:أوهــ طفشتوني أنتي وياها قاعدين تحاسبون على كل شي لو إنه هالقد قده..
رن التلفون و نطوا سحر و شروق بسرعة يتراكضون للتلفون وسبقت سحر و ردت:ألوووووووو..اهلين صفوووي ها بشري شصار..وآآآآآآو يا قلبي يا خويلد الحمار..طيب طيب سلمي عليه و باركي له و سلمي على زوجة أخوي بعد..هي كيف شكلها..يمــآآ شوقتيني أبي أشوفها يالحمارة..طيب طيب خلاص باي..
سكرت سحر و لفت لخواتها بفرح و الابتسامة شاقه وجهها:تقول صفاء خلاص ملكوو و خالد متشقق من الفرحه..
ليلى ابتسمت:الله يهنيه..
شروق وهي ترجع تقعد:وبعد شقالت؟
سحر لفت لها:تقول هم الحين جايين بالطريق أما خالد بياخذ عروسته و بيطلع معها و يمكن يرجع و يمكن لا..
سارة لفت لها:شنو يعني لا..
سحر:مدري يعني يمكن ياخذها فندق شدارني أنا هذاني قاعده معكم؟
ليلى ابتسمت و هي توقف و تمسك جوالها:بكلمه ابارك له..
.
.
.
فستانها كان عبارة عن تنورة قصيرة للركبة بيضا و بدي علاق وردي و كانت لابسه فوقهم عباية كتف و متحجبة..
وهي بصراحة ما كانت تبي تلبس هاللبس بس صفاء هي اللي اجبرتها تكشخ شوي..
طول الاسبوعين الماضين صفاء كانت تجيها و تطلع معها السوق عشان تجهز لها..
و ما تخفي عليكم أغراضها اللي شرتهم شقد كانوا كثـــــــــــــآر لآن ببساطة هيـ الحينـ ما عندهآ شيـ..
فوق كذا رفضت رفض تام تاخذ مهر من خالد..
هو راعاها بس كل الاشياء اللي شرتهم بحسابه هو..
كـ ـمهر لهآ..
وبما أن صفاء هي اللي كانت تطلع معها هي بدت تاخذ عليها شوي..
حبتها..
لأنها من جد حبوبة و ما حسستها إنها غريبة عنهم بالعكس كانت تضحك و تسولف معها و كنها تعرفها من زمان..
طبعا خالد كان موصيها و حتى لو ما وصاها صفاء بطبعها حبوبة و طيبة..
قبل شوي كانتـ ملكتهـآ بهالغرفهـ هذيـ..
اللي قضت فيها ما يقارب الـ3 شهور..
يمكن هي أول بنت تكون ملكتها في مستشفى..
هي أول بنت تتخذ رايها بالزواج لحالها..
هي أول بنت تتم ملكتها بدون أهلها..
بس مو بيدها..
هذي ظروفها..
وهذا المكتوب لها..
بعد الملكة باركوا لها أبو خالد و أم خالد و أخته صفاء و قعدوا معها شوي و بعدها مشوا..
بصراحة هي ما كانت عارفة تقعد معهم..
مستحيهـ منهمـ..
بس ما تدري ليه وجود خالد هو اللي كان مريحها..
يمكن عشان الأيام اللي مضتـ..
يمكن عشانهـ الحين زوجهآ..
عمومآ..
الحين هي وياه لحالهم بهالغرفة..
بالله متى صارت هذي..
بدل ما تكون قاعده مع خطيبها بأرقي الأماكن بهالليلة..
قاعده معه بأحد غرف المستشفى..
كانت قاعدة على طرف الكنب المنفرد و يدينها بحجرها و تفرك فيهم بقوة..
فيها غصهـ..
ودها تطلعها..
بس مو وقتهـ..
خالد كان يناظرها بابتسامة حلوة..
مو أول مرة يشوفها..
بس هالمرة هي زوجتهـ..
الاسبوعين اللي مروا كانوا طوآآل بالنسبة لهـ..
لأنه كان ينتظر هاليومـ..
مع بساطة هاليوم إلا إنه ما كان يفكر بشي غير أن ريم بتصير ملكهـ..
ما كانت حاطة مكياج فخم لان المكان مو مناسب..
مكياجها كان خفيف جدا و بسيط..
بس كان ساحر بالنسبة خالد..
خالد تكلم وهو يناظرها بابتسامة:كنك متضايقة؟
ريم رفعت راسها و ناظرته و بلعت ريقها:مو متضايقة..
خالد:بس شكلك يقول غير كذا..
ريم شوي و تصيح:ما فيني شي..
خالد قام و قرب منها ومسك يدها و وقفها معه و تكلم بهدوء و هو يناظر بعيونها:عارف إحساسك..عارف أن كان ودك الليلة هذي تكون أحلى و أرقى من كذا..
بس هذا اللي مكتوب لنا..قبل شوي لما كانوا أهلي موجودين حسيتك مرتبكة و مو مرتاحة..أدري مو سهل عليك تتأقلمين معهم بهالسرعة..بس لا تخافين دامي معك..وأهلي بتحبينهم لما تتعرفين عليهم أكثر..
أوعدك يا ريم أني راح أسعدك قد ما أقدر..وبحاول أريحك معي..
ابتسم وضرب خشمها بهدوء:و ما أبي أشوف دموعك خلاص شبعت منها..
ريم ضلت تناظر عيونه بخوف..وكنها تبحث عن الأمان فيهم..
دموعها جاهزة بس ما تبي تنزلهم الحين..
مـــــــــــــــــو وقتـــــــــــــــــــهــ ..
خالد ابتسم ابتسامة حلوة وهو يناظرها:يللا خلينا نطلع من هنا..
ريم نزلت راسها تحت بصمتـ و خالد تكلم:شفيك..يللا مشينا؟
هزت راسها بالإيجاب وهي تتكلم:طيبـ..ما عرفتـ شي عن محمد..
خالد ارتخت ملامحه بس ابتسامته لا زالت مرسومة:أنا وعدتك أني راح ألقاه لك..أول ما أعرف عنه أي شي بعطيك خبر..يللا تعالي..
ما تحركت ريم و خالد مسك يدها بابتسامة حلوة و مشى و هي مشت معه غصب عنها بما إن يدها بيدهـ..
وبما أن عبايتها عليها..
.
.
.
ندى ناظرت ساعتها بملل(أوف صارت الساعة11وللحين ما دخل مدري شفيه؟)
تأففت(وأنا شدخلني فيه دخل ما دخل بالطقاق..أشوف هالأيام صايره أراقب وقت دخوله و طلعته..يخي كيفه)
قامت تبي تسكر جهازها بس بأخر لحظة شافت نافذة صغيرة تعلن عن دخولfaisal...
ما تدري ليه ابتسمت و رجعت قعدت مكانها وهي تناظر بالمسن وخصوصا في الرمز الخاص فيه..
بدون شعور منها مسكت جوالها و اتصلت على صديقة عمرها مرام و ما طولت مرام في الرد عليها:أهلين ندوو..
ندى بفرح:مرام فيصل دخلــ..
مرام ضحكت:أوه أشوف هالأيام في تطور..صايره تراقبينه و تفرحين لما يدخل..ها حبيتيه؟
ندى ضحكت:يا حمـارة أنا كم مرة قلت لك أني ماسحه فكرة الحب من راسي..بلا هم و بلا أوجاع..كل ما في السالفة أني أحسه قريب مني مدري ليه؟..بس مو أسمه حب..
مرام:ما فهمت وضحي لي أكثر..
ندى:يوهـ يا مرام كيف أفهمك و أنا نفسي مو فاهمه..
مرام:أفهم من كلامك أنك تبين تكلمينه؟
ندى تنهدت:لا..خلينا كذا من بعيد لبعيد أحسن..
مرام:وشو من بعيد لبعيد هذي جديده؟
ندى:بس كذا..خلينا هو يراقبني و أنا أراقبه أما أني أكلمه لا..
مرام تتصنع الجدية:ياخي رحميه مسكين حرام كذا خلاص روحي كلميه و صارحيه؟
ندى عصبت:أقول لا يكثر..
مرام:هههههههههههههههههههه� �هههههههه يعني شتبيني أسوي لك متصله تعلميني أنه دخل؟
ندى:يا حمارة هذا جزاي أبيك تفرحين معي..
مرام مسكتها:أيوا وليه أنتي فرحانه عشان أفرح معك؟
ندى انحرجت:لا مو فرحانه..خلاص مرام بكلمك بعدين..
مرام بضحكة:لحظة ندوي..تراك بديتي تحبين..أنتي ما تدرين عن هالشي لأنك ولا مرة حبيتي..سأليني أنا..باي..
سكرت مرام و تركت ندى في بحرها(معقولة أنا أحب..و مين..فيصل..
لا مستحيل..ما أعرفه ولا يعرفني..هه يمكن هذا اللي يسمونه حب من أول نظرة..
لا مرام تلعب علي أنا مستحيل أحب أحد غير زوجي..هذي فكرتي من لما كنت صغيرة و مستحيل أغيرها عشان إنسان أنا مدري وش أصله؟؟)
صحت على صوت إشارة تنبيه وصلت لها من شخص ما..
و هالشخص>>faisal...
دق قلبها وهي تشوف المحادثة و صورته اللي للحين ما غيرها..
هذي مو أي صورة رمزية..
هذي صوة الشخص اللي قاعد يكلمها..
بضحكته و بملامحه و بوسامته..مزيــونـ..
انتبهت للمحادثة اللي اهتزت للمرة الثانية و ناظرتها بهدوء..
القلوبـ بعآد:مسـاء الخير..
ندى ضلت تناظر المحادثة و تنهدت وهي ترد عليه:مساء النور..
انزعجت من نفسها لما ردت عليه..
كن مو هي اللي قاعده تتصرف..هذا قلبها..
ندى مع إنها مغرورة و تصرفاتها طفولية إلا إنها عقلانيهـ بوقت الجد..
والحين بدت تفقد عقلانيتها..
القلوبـ بعآد:أخبارك؟
ندوو:بخير..
سكتت..
ما سألته عن أخبارهـ..
خل هو اللي يبدا دايما هي ما تبي تسأله بشي..
القلوبـ بعآد:شمسوية مع الدراسهـ؟
ندى بققت عيونها بالشاشة و ردت عليه:شعرفك أني أدرس؟
القلوبـ بعآد:عرفت بطريقتي الخاصة(*وجه مبتسم بخبث*)..
ندوو:ممكن تعلمني وش هي طريقتك الخاصة؟
القلوبـ بعآد:مو مهم كيف عرفت أهم شي أني عرفت..المهم علميني شخبارها معك؟
ندوو:خصوصيا..
القلوبـ بعآد:أمممم اوكي على راحتك لا تجاوبيني..أقدر أعرف بطريقتي الخاصة(*وجه مبتسم بهدوء*)
ندى ضلت تناظر الشاشة شوي بصمت و هي تناظر النك نيم حقه(القلوب بعاد..من يقصد..معقولة هذا يحب وحدهـ..مو باين على شكله أبد)
بدون شعور منها كتبت:أنت تحب؟
بالنسبة لفيصل استغرب سؤالها بس ابتسم و رد عليها:على وشك..
ندوو:شقصدك؟
القلوبـ بعآد:ما كنت أحب..بس فجأة كذا الحب دخل قلبي..
ندى رفعت حاجب وهي تناظر الشاشة:أممممم..طيب ليه النك نيم حقك كذا..
القلوبـ بعآد:لأن فعلا القلوب بعاد..أنا أحبها وهي ما تدري عني..وحتى لو عرفت أني أحبها ما راح تصدقني..مية بالمية ما راح تصدقني..
ندوو:وليه؟
القلوبـ بعآد:لأن الطريقة اللي حبيتها فيها طريقة غريبة..و أكيد كل البنات اللي مثلها ما راح يصدقون..هي تفكرني ألعب عليها..
ندى اشتعلت اللقافة عندها و رسلت له:تقرب لك؟
فيصل ابتسم على تفاعلها معه و رسل:لا..
ندوو:أجل كيف حبيتها؟
القلوبـ بعآد:قلت لك طريقه غريبة عجيبة..أنا نفسي مدري كيف حبيتها..صدفهـ جمعتني فيها؟
ندوو:أممممممممممممم..
فيصل ابتسم و كتب لها:ما ودك تعرفين أسمها بعد..
ندى رفعت حواجبها و بلقافه رسلت له:لو تبي تقول قول كيفك؟
فيصل كتب لها بابتسامة حلوة:أسمها ندوو..
ندى فتحت عيونها بقوة وهي تناظر الشاشة(من جدهـ هذا قاعد يلعب علي..يعني أبد مفكرني بصدقه)
ندوو:شقصدك؟
القلوبـ بعآد:أنتي ذكية و فاهمتني..
ندوو:من جد أنت شتبي مني؟
القلوبـ بعآد:افا..كل الكلام اللي قلته لك و مو فاهمه قصدي؟
ندوو:شوف إذا قصدك إنك تحـ.... فـأحسن لك روح ألعب على غيري لأني ما راح أصدقك؟
القلوبـ بعآد:قلت لك أن اللي أحبها ما راح تصدقني؟؟؟
ندوو:والله ما أنلام أنتوا يالشباب لعابين ما ينعرف لكم..
فيصل ابتسم:أصابعك مو سوا..مو كل الشباب لعابين لا تظلميني..
ندوو:كلكم تقولون هالكلام؟؟
القلوبـ بعآد:بس أنا غير عنهم..أنا مو صغير عشان ألعب عليك..أنا كبير و عقلي براسي و عندي خوات أخاف عليهم..لا تخافين أنا دايما حاط خواتي بعيني..ما راح أضرك عشان محد يضرهم..
ندى ضلت تعيد و تقرا كلامه شوي و بعدها رسلت له:أجل ليه عاطيني ايميلك؟
القلوبـ بعآد:لأني جاد مو قاعد ألعب عليك..صدقيني مو قاعد ألعب عليك..أنا ودي علاقتنا هذي تنتهي بشي سآمي..
ندى وسعت عيونها وهي تناظر الشاشة..
لأن على حسب ما ترجم مخها الكلام أن فيصل يبي يتزوجها..
القلوبـ بعآد:وينــــــــــــــك؟
ندوو:هنا..
القلوبـ بعآد:أنتي بأي سنهـ؟
ندى ردت عليه ومشاعرها متضاربة:بآخر سنهـ..
فيصل ابتسم:شدي حيلك أبي نسبه حلوة..
ندى قطبت حواجبها(مطيح الميانة الأخ..من جده هذا)
ندوو:طيب أنا طالعه الحين..
القلوبـ بعآد:وين تو الناس؟
ندوو:تعبانه أبروح أنام..
فيصل ابتسم:سلامات..
سكرت ندى بسرعة و ضلت تناظر بالشاشة بصمتـ..
(يحبني..لا مو مصدقته..أكيد قاعد يلعب علي ولا من جده يعني بس شافني مرة وحده و حبني)
وقفت تدور بالغرفة(وليه لا..ما في شي مستحيل..هذي خلود تزوجت سلمان اللي ما كان بالحسبان..يعني مو مستحيل أن هذا يحبـــنـــ..ـيـ...)
رجعت تمددت على الكنبه اللي بغرفتها و ابتسمت(أنا ليه مانعه نفسي أحب..ما فيها شي..مشاعر حلوة..الحياة كلها حب..بس أنا اللي قافله قلبي..ليه؟)
مسكت خصله من شعرها(هههههه..مدري أضحك على نفسي ولا أضحك على اللي حولي..مافيهاشيـ..مـافيهاشيـ ..مــافيهاشيـ..مــــافي هاشيـ)
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 11:59 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سحر:أوف صارت الساعة1 للحين ما جاوا..
شروق بحماس وهي واقفة عند النافذة:أبي أشوفها..تقول أمي هي بعمري يــاي وناسه أخيرا بيصير عندي وحده بالبيت بعمري؟
نزلت صفاء من فوق و ابتسمت لما شافتهم:أو ما نمتوا..
سحر بطناز:أنتي تشوفينا نايمين يعني..
صفاء:ها ها ها يا كرهي..أقول بس لا تزعجون أمي و أبوي..
شروق ناظرت ساعتها:يوه متى بيجي خويلد..ترا شكله الأخ طيح معها تأخروا..
صفاء قعدت بابتسامة:فاتكم يا ليت شفتوا شكل خالد اليوم كيف كان فرحان..
سحر لفت لها بقهر:والله كان ودي أجي أشوفها بس قهر..
صفاء:طيب خلاص الحين بتجي و بتشوفينها..
سحر:بس يمكن ما يجي..
صفاء:أتوقع بيجي لأن بكرة بعد المغرب بيسافرون وأغراضهم كلهم هنا..
سحر قعدت:أوف والله بشتاق له الحمار..
شروق ملت من الوقفه و جات قعدت يمهم وهي تتنهد:أوف مليت و أنا أنتظر..
صفاء ابتسمت:ترا البنت نعومه مو مثلكم دجه لا تصدمونها فيكم من أول لقاء..
سحر رمت عليها المخده:يا حمارة مو لهالدرجة حنا وحووش نخوف..
بنفس هالوقت انفتح الباب و دخل خالد و تكلم:يللا دخلي..
لفوا كلهم للباب و شافوا ريم تدخل و هي لما شافتهم وقفت يم خالد و كنها تحتمي فيه..
مو خوفا منهم..
خوفا من أول لقاء..
صعبه عليها فجأة كذا دخلت بحياتهم و بتعيش معهم بعد..
أقرب واحد لها خالد..
يمكن عشانها كانت تعرفه من زمان..
بالنسبة لسحر و شروق نطوا و تسابقوا لها و لما وصلوا عندها سلمت عليها شروق بهدوء أما سحر ضمتها وهي تضحك بفرحـ..
صفاء و خالد ضحكوا على سحر و حركاتها بس ريم انحرجت و لما بعدت عن سحر ضلت تناظرهم بصمت..
خالد تكلم وهو يناظرها بابتسامة:هذي أختي سحر..أصغر وحده من خواتي..وهذي شروق هي بعمرك تقريبا..وهذي صفاء تعرفينها؟
سحر تكلمت بلقافه:أختي ليلى مشت من ساعتين و أختي سارة فوق نايمة..
ريم ابتسمت لها بهدوء و خالد تكلم:أمي و أبوي ناموا؟
صفاء هزت راسها بالإيجاب:أي من زمان نايمين..
خالد لف لريم:يللا نصعد..
ريم نزلت راسها تحت بصمت و خالد مشى جنبها و مسك يدها:يللا تعالي..
مشت بجنبه وهي تحس رجولها مو شايلتها..
تبي تطلع الغصة اللي بقلبها..
من صحت اليوم الصباح وهي حابستها و الحين تحس إنها مو قادره تحبسها أكثر من كذا..
صعد معها لفوق و لما وصل لجناحهم فتحه بابتسامة هادية:اتفضلي..
ريم لفت له و ناظرته و هو ضل يناظرها بابتسامة يطمنها..
دخلت بهدوء وهي تبلع ريقها و تحاول ما تنزل دموعها الحين..
مو الحين..مو الحينـ..مو الحينـــ..
دخل خالد وراها و سكر الباب و ريم لفت تناظرهـ بصمتـ..
خالد تكلم وهو يناظر عيونها المرتجفه:شفيك ريم..



ريم ما قدرت تمسك نفسها أكثر و نزلت راسها لتحت لأن دموعها سالت على خدها..
خالد قطب حواجبه باسغراب و مشى لها و وقف قبالها و مسك راسها و رفعه و عوره قلبه لما شاف دموعها و تكلم بهدوء:خير ريم في شي مضايقك؟
ريم هزت راسها بالنفي:ما فيني شي..
خالد ابتسم لها بهدوء و مسح دموعها:أجل ليه هالدموع؟
ريم رجعت نزلت راسها لتحت..بحزن..بخجل..بارتباك..بض ياع..بشتات..
خالد تكلم بهدوء:لو في شي مضايقك قولي لي..من لما جيت لك اليوم و حنا بالمستشفى لاحظت أنك مو على بعضك بس الحين تأكد لي هالشي..
ريم شتسوي..
ما عندها غيره..
وهي محتاجة له الحين..
تبي ترتاح..
من غير شعور منها حطت راسها على صدره و شهقت بقوة وهي تتمسك فيه:أنا تعبانه..أبي أرتاحـ..
خالد استغرب منها بس ما لقا قدامه شي ثاني يسوية غير إنه حوطها بذراعه..
كان مستغرب من حركتها اللي سوتها..
أول مرة يشوف عروس ترمي بنفسها بحضن زوجها بهالشكل في ليلة زواجهم..
أي ليلة زواجـ..
قصدي ليلة الملكهـ..
ريم جريئة شوي عنيده و هالشي اكتشفه أثناء الفترة اللي عاشتها ريم بالمستشفى تحت إشرافه..
بس حالها مو عاجبه..
اليوم الصباح مر عليها و شاف حالها بس حط بباله إن اللي فيها لأنها مرتبكة شي طبيعي..
ولاحظ الارتباك يزيد مع مرور الوقت..
و لما أخذها من المستشفى و طلع معها زاد ارتباكها و زاد توترها..
بس الحين تبين له إنهـا تعاني..
من أيشـ؟..
أكيد من الحياة اللي عاشتها..
البنت هذي من يوم شافها قبل خمس سنوات حلف إنها ما راح تمر بحياته مرور الكرام..
هالبنت غير..
الحين هي زوجتهـ..
وهو بيكتشف كل شي بحياتها..
من لما كانتـ طفله مولوده إلى اليوم اللي وصلت فيه للمستشفى..
وصارت بيدهـ..
خالد ضمها بقوة أكبر و زاد شهيقها..
كنها خايفة و تدور من تلجأ له..
قطب خالد حواجبه وبهدوء:ريم حبيبتي اهدي..
ريم بدت تهدا شوي و كنها بدت تستوعب شقاعد يصير..
بعدت عنه و وجهها مغسول بالدموع..رفعت يدها و مسحت دموعها بصمت وهي تناظره..
خالد ضل يناظرها شوي بصمتـ..
كان وده يتكلم معها بأمور مختلفهـ..
وأولها تفاصيل حياتها و حياتهـ..
بس مو وقتهـ..
قدامهم العمر كلهـ..
ابتسم لها خالد:ما في غيرنا هنا خلاص شيلي العباية أنا زوجكـ..
ريم هزت راسها بالإيجاب و لفت عيونها تناظر الجناح و اللي يشوف عيونها ييقن إنها تحمل كل معاني الحزن..
خالد ضل يناظر بعيونها و بكل تحركاتها و تكلم بابتسامة:عسا عاجبك الأثاث..
ريم لفت له و ابتسمت ابتسامة خفيفة:حلو..
صدت عنه و بدت تفتح أزارير عبايتها وهي ماشية للعلاقهـ اللي كانت بجهة لحالها بالغرفة..
خالد ابتسم وهو يناظرها..
هالبنت يتيمة..وحيدة..حزينة..عنيدة..ق وية..حساسة..طفلة..جمي لة..وفيها ذرة من الغرور..
ما كان واضح عليها إنها مستحيه منه بالعكس كانت تتصرف و كنها تعرف هالمكان من زمان..
ليه بس مع خالد تكون كذا و قبل شوي لما كانت مع خواته ما قدرت تفتح فمها و تتكلم..
يمكن عشانها طلعت الغصة اللي كانت تحبسها و ارتاحت شوي..يمكن لأن خالد شي ثاني بالنسبة لها..مو هو زوجهآ..
فصخت العباة و الشيلة و علقتهم على العلاقة الطويلة..
خالد ما قدر يبعد عينه عنها..
بصراحة أول مرة يشوفها كذا..
كان دايما يشوفها بلبس المستشفى و متحجبة..حتى الليلة من بعد ما ملكة للحين وهي متحجبة و لابسه عبايتها..
جسمها مغري ولبسها كان مفصل جسمها بقوة..
لفت له و ضلت تناظره بصمت بوجهها الطفولي المستدير الحزين و شعرها القصير كان منسدل على كتوفهآ..
خالد ابتسم لها بهدوء و مشى لها و هو ينزل شماغة من راسهـ بهدوء..
خالد لما وصل عندها ما قدر يسوي شي غير إنه حضنها مرة ثانية و تكلم بهدوء:ريم سامحيني..ما كان ودي يتم زواجنا بهالشكل بس أنتي أدرى مني بالظروف..كان ودي الليلة هذي تكون بشكل غير..كان ودي تكون الليلة هذي تحقيق حلمك..بس ما حصل..بس أنا أوعدك أني راح أريحك معي..لما تحتاجين شي أطلبيه لا يردك إلا لسانك..
سكت شوي و تكلم وهو يبتسم:ما تدرين شقد أنا فرحان يا ريم..من خمس سنين كنت انتظرك..حتى و أنتي نايمة و مو حاسة باللي حولك أنا كنت منتظرك..
كنت منتظرك تصحين..ما راح تصدقيني لو قلت لك أحبك من سنين..بس أنتي غير يا ريم..أنتي شي ثاني..اليوم أحلى يوم بحياتي..
رجع خالد سكت و ريم أرخت راسها على صدرهـ..
كانت مقطبة حواجبه و شعورها متناقض وهي بحضنه..
هذا زوجها..
وعدها..
يا ترى بيكون قدها و ينفذ وعدهـ أو لا؟..
هل خالد غير عن الرجـال المعدومين الإحساس أو لا؟..
هي عطته ما بقى من عمرها..بس ما تدري كيف بتكون حياتها معه..
وافقت تتزوجه و هي ما تدري هو من أي نوع من الرجال..
ما تدري هل بيقدر ينسيها أحزانها أو بيزيدها عليها..
بيريحها من آلامها ولا بيشعلها أكثر من كذا..
هي تعذبت من زمآن..وتبي ترتاحـ..
غمضت عيونها وهي بحضنهـ و نزلت دمعه حاره حرقت بقاياها..
همست وهي تغمض عيونها بقوة و تلم نفسها بحضنه:لا تخليني لحاليـ..
***طلبتك يـا زمـن وقـف قبـل مـا تنهـي أيامـي بعيش اللي بقى من عمري ترى باقـي أمـل فينـي عدمت الفرحة في عيني و بعد ناوي علـى إعدامـي
حرام تسوي كل هـذا تـرى اللـي فينـي يكفينـي أشوف و مـا أشـوف إلا عـذاب بداخلـي حامـي يجـي أحيـان يخليـنـي بغيبـوبـة و ينهيـنـي أبـي مـره و لـو مـره أشـوف الفرحـة قدامـي و لكـن وينهـا الفرحـة أمـوت و مـا تعزيـنـي كبيرة حيل طعناتي و كبيـرة ارماحـي و اسهامـي أطيـح و رافـع ٍ إيـدي أبـي أحــد ٍ يقويـنـي أبي أي شخص يفهمني و يواسـي جرحـي الدامـي أجي كـل يـوم متضايـق و أبـي مـن يواسينـي ملامح وجهي عطاهـا الشقـى و الهـم و اوهامـي كأن الوقت فـي عمـري خلـق ضيقـة تخاوينـي أجي بك يا زمن أركـض أسابـق خطـوة أقدامـي و مصيبة يوم انـا جيتـك مـن الأحـزان تسقينـي وصلتك يا زمن ميـت أبـي تجمـع لـي احطامـي وصـلت لرحمتـك و أنـت و ضميـرك لا تخلينـي و ربـي قمـت احـس إن الألـم يفـرح بـآلامـي و حتى أصابعـي بيـدي تسـاوت عنـدي بعينـي***
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 12:01 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


صبح الجمعهـ..
صحت من النوم و لفت له..
ابتسمت بسخرية وهو تناظرهـ..
هذي عادته يوم الجمعه ما يصحى إلا مع صلاة الظهر..
لأن ما عنده شغل..
وطبعا هي مو قد إنه يجي و يقعد معها..
قامت للحمام و توضت و طلعت صلت الفجر و بعدها بدلت ملابسها و طلعت من شقتها المخنوقه بهم و غم..
ما تدري ليه من تدخل هالشقة تحس إنها مخنوقه..ما ودها تدخلها..بس مو بيدها هي مجبورة تعيش هنا..
نزلت للدور اللي تحت و سمعت صوت خالتها أم زوجها من المطبخـ..
دخلت للمطبخ و دخلت بهدوء:صباح الخير..
لفت لها خالتها اللي كعادتها كانت تهزأ الشغالة و تكلمت بعصبية:صباح النور..ترا فات وقت الصلاة ليه متأخره كذا؟
عبير تكلمت بهدوء:راحت علي نومه و الحين لما صحيت صليت..بعدين ما فات كثير الحين الساعة6..
أم عبد الرحمن رجعت لفت للشغالة و تصارخ:وأنتي مرة ثانية إن يجي هالوقت و الفطور مو جاهز لا تلومين إلا نفسك..تعبت و أنا أعلمك تعبت؟
تكلمت عبير بملل من هالحياة:خالتي الله يهديك شفيها لو تأخرت شوي هي بعد ما تنلام طول اليوم تشتغل بهالبيت لحالها..
لفت لها أم عبد الرحمن بعصبية أزيد:عبير بروحي مو طايقتك هالمرة تجين ترادديني..خلينا كذا أحسن ما يصير شي أكبر..
عبير ضلت واقفة تناظرها بصمت(أنا غلطانه لما فكرت أنزل و أصبح عليها..قلت يمكن لما تشوفني تحن بس وينها و وين الرحمة هذي قلبها حجر..حتى الحجر يلين منها..آهـ والله أرحم هالشغالة..على الأقل أنا عندي مكان أروح له بس هذي ما لها إلا تقعد تحت رحمتها لما الله يفرجها عنها..الله يعينها)
لفت عبير تبي تمشي و ترجع لوين ما جات بس سمعت صوت يناديها و لفت وهي تتنهد:آمري خالتي بغيتي شي..
أم عبد الرحمن:عبد الرحمن وينه؟
عبير:الله يهديك خالتي يعني أنتي ما تدرين أنه ما يصحى هالوقت..تو الناس عليه؟
أم عبد الرحمن قطبت حواجبها:يمه بسم الله علي كلتيني بقشوري سألتك سؤال وجاوبي ليه تقولين لي كل هذا بعد..
عبير بلعت ريقها:خالتي ما قلت شي..بس قلت لك إن مو هالوقت يصحى..
أم عبد الرحمن تأففت وهي تناظرها و صدت للشغالة و عبير هزت راسها بالنفي و مشت لفوق..لشقتها..
هي خالتها كذا طبعها..
بأول سنه تزوجت فيها عبير كانت طيبة شوي و تحن على عبير و دايما تسأل عنها..
بس الحين انقلبت فوق تحت..
وصارت عبير دم ضروسها..
دخلت عبير الشقة و سكرت الباب وهي تتأفف(يا ربي شنو هالملل..شنو هالحياة..لا زوج يحس..ولا أهل يحسون)
مشت لغرفتها و دخلتها و شافته نايمـ..
جماد..بلا مشاعر..
ضلت تمشي بالغرفة بملل وهي تناظر الساعة..
صارت تكره هالمكان و تكره حتى تسوي فيه أي شي..
حتى لما تجي بترتب تحس إن حسافة فيه الترتيب..
لفت تناظر عبد الرحمن(يالله يا عبد الرحمن شغيرك علي كذا..مو أنت عبد الرحمن اللي أعرفك..معقولة كلام أمك بدا يأثر فيك و بديت تكرهني)
هزت راسها بالنفي تبعد هالأفكار عنها و عشان لا يبدا الشيطان يلعب براسها فضلت النوم على الجلسة لحالها تفكر..
مشت للفراش و حطت راسها عالمخده..
ما قدرت تنام..
ضلت فترة طويلة وهي تناظر بزوجها النايم..
ما تدري كم استغرقت من وقت وهي تناظرهـ..
أهم شي إنها بالنهاية نامتـ..
بأحلامها المحطمة..
.
.
.
نزلت خلود من الدرج وهي تدندن و تناظر ساعتها اللي على يدها بفرح..
أبوها و أمها كانوا قاعدين بالصالة اللي تحت و استغربوا لما شافوها لابسه عبايتها..
راحت ماشية للباب كانت تبي تطلع برا بس استوقفها صوت أبوها:خلود..
خلود لفت له بنفس الابتسامة و مشت لهم وهي تتكلم بابتسامة:أوهـ سوري ما انتبهت لكم..
راحت سلمت عليهم و أمها تكلمت:على وين خلود..
خلود عدلت وقفتها و تكلمت بهدوء وهي تناظرهم اثنينهم:أممم هذا سلمان جاي و أبطلع معهـ..
أبو فهد رفع حواجبه وهو يأشر على الساعة:الحين..الساعة9الصباح ؟
خلود نزلت عيونها تحت:عادي يبا رايحين نفطر..
رفعت عيونها و ناظرت أبوها:بس ما راح أتأخر على الظهر بكون هنا..
أبو فهد بحزم:وأكيد سلمان بيجي معك..
خلود نزلت راسها مرة ثانية بصمت و أبو فهد تكلم بحزم:ما في طلعه يا خلود..اعتذري منه..
خلود رفعت عيونها لأبوها و بترجي:يبا تكفى بس هالمرة..
أبو فهد بحزم أكبر:قلت ما في طلعه الحين يا خلود..سلمان كل يوم والثاني يجي لك هنا و تسهرون و ما منعتكم..وأمس كان سهران هنا أمداه نام و ارتاح هاللي يبي يطلعك هالوقت..ولما ترجعون الظهر بيجي و يقعد معك..
ما تقولين لي شبقا عليكم خلاص روحي سكني عنده بعد أحسن لك و لهـ؟
خلود ضلت تناظر الأرض بصمت و أبو فهد تكلم وهو يناظرها:خلاص خلود ارجعي نامي..
خلود هزت راسها بالإيجاب ولفت للدرج بنظره محطمهـ..
كان ودها تطلع معهـ..
بس ما حصلـ..
مع إنه كان واعدها يفطرها اليوم بس آخـــ..
تكلمت أم فهد وهي تناظره:ليه كذا شديت عليها بقوة..كان خليتها تطلع مسكينه ما شفتها كيف كانت فرحانه..
أبو فهد لف لها:أنا عطيتها راحتها بزود..صحيح هذا خطيبها بس دامها ببيتي كل شي له حدود..
بالنسبة لخلود بس دخلت غرفتها و سكرت الباب رن جوالها..
ردت وهي تفسخ عبايتها بملل:هلا..
سلمان بصوته اللي صار جزء أساسي من حياتها:هلا فيك يا روحي أنتي..يللا نزلي انتظرك أنا تحت..
خلود انحرجت و تكلمت بحمق:سلمان..
سلمان حس بصوتها شي غريب:يا عيونهـ أنتي..آمري؟
خلود غمضت عيونها بقوة من الإحراج و كنه يشوفها:آسفه بس..مقدر أطلع معك الحين؟
سلمان هو الثاني حس فرحته بدت تنسلب و ابتسامته اختفت:ليه؟
خلود:أممم أبوي مو راضي..
سلمان ارتخت ملامحه لما سمع كلمتها..
هذي مو أول مرة يمنعها تطلع معه..
سلمان يشوف إن محد له الحق يمنعهم يطلعون مع بعض بس ما يقدر يقول شي..
خلود تكلمت بهدوء:سلمان..
سلمان حرك السيارة بهدوء مبتعد عن بيتهم و تكلم بهدوء:أيوا..
خلود:تكفى سلمان لا تتضايق والله أني كنت لابسه و جاهزه بس أبوي ما رضا..مو بيدي؟
سلمان:كل هذا و ما تبيني أتضايق يا خلود؟
خلود قعدت على سريرها:شدعوة حبيبي والله ما يستاهل..
سلمان:بس هذي مو أول مرة أبوك يمنعك تطلعين معي صح ولا أنا غلطان؟
خلود بهدوء:صح..
سلمان تكلم بعد صمت:خلود أحس أهلك مو متقبليني..لا أبوك..ولا أخوك..ولا أي شخص من قرايبك؟
خلود تضايقت بقوة بس ابتسمت بهدوء و حاولت تظهر المرح بصوتها عشان تحاول تنسيه شوي:شدعوه عاد و أنا مو كافيتك؟
سلمان ابتسم..
هالبنت تسوى الدنيا و ما فيها بالنسبة لسلمان..
هي الوحيده اللي واقفة معه للحين..اللي واقفة بصفه للحين..اللي مصدقته للحين..
دايما لما يتضايق تحاول تنسيه همه حتى لو بالكلام أو بابتسامتها و ضحكتها بوجهه..
سلمان تكلم بهدوء:يا بعدي أنتي يا خلود..والله إنك كنز ثمين محد عارف قيمتك..حتى أنا أشك للحين مو عارف قيمتك..
سكت شوي و تكلم:يكفيني أنك متقبلتني..بس يهمني إن اللي حولي يكون متقبلني..أنا متضايق يا خلود..مدري كيف بكمل حياتي بهالمجتمع..محد راضي يفهمني..محد راضي يتقبلني..لولاك ولا كان أنا الحين في خبر كان..
خلود تأثرت بكلامه و تكلمت بسرعة:أسم الله عليك لا تقول كذا..بعدوينك إن شاء الله..بعدين كم مرة قلت لك شيل هالأفكار من راسك لا تهتم بالناس مو لازم يفهمونك..مو لازم يصدقونك..أهم شي أنت واثق من نفسك و خلاص..
سلمان تنهد و ابتسم بهدوء:خلود بقول لك شي..
خلود ابتسمت وهي تتمدد على فراشها:أممم أسمعك..
سلمان:قاعد أفكر أخطفك و نروح نعيش بعيد..أنا و أنتي و بس؟
خلود ضحكت بنعومة:متى؟
سلمان:صدقيني بسويها بيوم من الأيام..باخذك و ما راح أرجعك هنا..وبحط الكل أمام الأمر الواقع اللي يرضا يرضا و اللي ما يرضا يطق راسه بالطوفه..
خلود كشرت:أوف حتى أبوي؟
سلمان ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه آسف مسحيها بوجهي..ما قصدت أبوك..بس أقول محد بيقدر يمنعني أنتي زوجتي..ولا لازم يصير العرس عشان الناس تصدق أنك صرتي زوجتي على سنه الله و رسوله؟
خلود ضحكت:هههههههههههههههههههه يمكن..
سلمان تنهد بقوة:آهـ يا خلود الله لا يوريك اللي قاعد أشوفه..حتى و أنا أمشي بالشارع أحس الناس تطالعني؟
خلود:أوهـــ سلمانووه خلاص أنسى هالموضوعـ بليز ترا بديت أحس أنك ما تفهم كلامي..كل الكلام اللي أقوله لك تنساهـ؟
سلمان ابتسم لأن طريقتها وهي تكلمه كنها تكلم واحد صغير و تهزأه:سلمانووه ها..قدها؟
خلود ضحكت:أي قدها في شي مو عاجبك؟
سلمان ضحك:الصراحة مو عاجبني بهالدنيا إلا وجودك بحياتي..
خلود ابتسمت بصمت و سلمان تكلم بعد تنهيده تحمل في طياتها الكثير من المعاني:بخليك ترتاحين الحين كفاية أمس ما خليتك تنامين واليوم مصحيك مبكر..
خلود من جد فيها النوم بس تكلمت بترجي:لا تو الناس..خلنا نعوض الطلعه اللي انلقت..
سلمان:أوعدك نعوضها مرة ثانية..بس الحين روحي ارتاحي عشاني..
خلود:افا تبي الفكه..
سلمان:من قال أني أبي الفكه..ودي اليوم قبل بكرة آخذك و تعيشين معي و الحين تقولين لي أبي الفكه..والله كل ما في الموضوع أبيك ترتاحين؟
خلود تكلمت بابتسامة:طيب بسكر..بس أنت انتبه لنفسك و..و أنت بعد روح نامـ..
سلمان بابتسامة:أوامر ثانية..
خلود:سلامتك..
سلمان:الله يسلم لي قلبك..
خلود بابتسامة:بايـ..
سلمان همس:بايـ..
سكر منها و تلاشت ابتسامته وهو يمشي بالشوارعـ..
مو ذنبه إنه يحبها هالبنت..
مو ذنبه إنه ما يقدر يفارقها..
بس آهـــ..
وصل العماره و وقف سيارته قدامها..
هذي العمارة المهترئة القديمة اللي صار يعيش في شقه من شققها من يوم افرجوا عنه و طلع من السجنـ..
لأن وبكل بساطة محد من أهله كان متقبله..ومتقبل الفضيحة اللي راح تلحقهم..
فضل يتركهم لحالهم..
ويبتعد عنهم..
نزل من السيارة ودخل من باب العمارة البسيط..
صعد الدرج برجلينه لما وصل للدور الثالث فتح وحده من الشقق و دخل..
الشقة صغيرة و الأثاث كان جدا متواضع..
الشقة تحتوي على غرفتين و مطبخ و صاله ومجلس و حمامين..
بالنسبة لوجود سلمان لحاله هنا كان يشوفها كبيره عليهـ بس ما لقا لا هي تناسبـ حالته الماديهـ..
بصراحة شاف شقق أصغر من هالشقة بكثير بس أفخم منها بكثير..
عشان كذا ما قدر يقتنيها..
أثاث الصالة كان عبارة مساند مسنده للجدار..وتلفزيون على طاولة صغيره بنص الصالة..
غرفته بعد كانت عبارة عن دولاب و سرير وفرشه بنص الغرفة و بسـ..
أما الغرفة الثانية فكانت فاضية..بالأحرى هو مقفلها لأنه ما يحتاجها..
المجلس ما كان حاط فيه أي أثاث هو الثاني كان مسكره..
لأن ما في أحد بيجي يزوره..
ولو جا له أحد بيدخله الصالة لأن الشقة ما فيها إلا هو..
أما المطبخ فكان شبه فاضيـ من لوازمه..
الثلاجة أغلب أحيانها كانت فاضية..
هو كل يوم لما يطلع من المحل اللي هو يشتغل فيه عند أحد رجال الحي يمر السوبر ماركت و ياخذ له اللي يكفيه ليومه كله..
عشان كذا هو كان أغلب وقته يقعد مع خلود..
ليه؟
لأن ما عنده أحد يقعد معهـ..ما يحب يحبس نفسه هنا و يقعد بالشقة..ولو طلع وين بيروح..طبعا ما راح يدور بالشوارع لحاله مثل المجنون..ولما يقعد بالشقة ما يشتهي ياكل شي و هو لحاله..
أغلب وقته كان يقضيه مع خلود..
القلب الوحيد اللي فتح له ابوابة و ابتسم له..
دخل غرفته الكئيبة و ضل يناظرها بصمت..بحزن..(آهــــــ يا خلود ليتك عندي و تنسيني همي..وينك..وينك تشوفيني كيف عايش هنا..تعبت..تعبتـ..تعبتــ)..
ما قدر يقعد هنا..
يحس أنه بيموت من هالمكان..بيموت من الوحده اللي بدت تقتله..
رجع للصالة و أخذ مفتاح سيارته اللي رماه على الأرض و طلع من الشقة مرة ثانية..
نزل الدرج مسرع و ركب سيارته و انطلق من هالمنطقه اللي صارت أسوأ منطقه ممكن إنه يمر عليها..
مشى و مشى و مشى و مشى و مشى وطول الطريق يفكر..
يفكر بكل شي حوله..بحياته..بماضية..بحبه..ب مستقبله المجهول..
ما وعى على نفسه إلا وهو واقف قدام البحر..
ابتسم بسخرية(صرت أمشي و ما أعرف وين طريقي هو من حبي ولا من ظروفي)..
نزل و سكر باب سيارته و مشى لين صار واقف قدام البحر وضل يناظره بصمتـ..
بس قلبه اللي يتكلمـ..
روحهـ اللي تشكيـ..
عيونه اللي تتألمـ..
نفسهـ اللي تشقيـ..
***انا يابحر ماجيتك فضى ولمشاهـدك شفقـان أنا جيتك أبنسى الياس وبعض الهـم يبارنـي على بالك أنا جالس أسامر موجك الغضبـان أسولف له عن أوجاعي وعني وغربة سنينـي علامك يابحر غاضب علامك تصرخ بكتمـان أنا جيتـك أبشكيلـك وأبـي منـك تواسينـي أنا مثلك بحر لكن وسط نفسـي أنـا غرقـان تعبت أبحر مع نفسـي وأسالهـا أنـا وينـي أنا محتار في وصفي ومع نفسي أنـا حيـران أنا لاقادر أفهمهـا وهـي تجهـل مضامينـي
أنا مليت من حزني وتعبت أبحث عن السلوان ولاظنيت بـه شـي عـن أحزانـي يسلينـي أحس إن الحزن عالم بحوره وصحوه وديـان تخيل يابحر حجمه إذا حجمـه سكـن فينـي تصور لو شقا الدنيا تجمع في كيـان انسـان تصدق مابقى بالكون أسى مابات فـي عينـي ترى كل الحزن لو غاب وراح لآخرالأوطـان يغيب ويرتحل لحظات ويرجع يستقـر فينـي أنا آخر فصول الحزن وأنا لدروبـه العنـوان وأنـا آخـر عزوفاتـه وأصواتـه تغنيـنـي أنا والليل والغربـة تعانقنـا مثـل الأخـوان ليلـي كـل آهاتـي والغـربـة عناويـنـي تعبت أسقي ثرى أحلامي وأزرع بالوهم بستان تعبت ولا نبت زرعي وتعبت وجفت بساتينـي ألايابحر جاوبني وش آخـر هـذي الأحـزان وش آخر رحلة أوجاعي وعناي وغربة سنيني***



(***وش يعيد الوقت قلي غير خطوات الرجوع***)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 12:02 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.
.
أم خالد وهي تحط القدا بالصحن بابتسامة:طيب خذي القدا و صعديه لأخوك فوق؟
سارة كشرت:يما خليه ينزل و يتقدا معنا بعد لازم نصعده له فوق..
أم خالد قطبت حواجبها:حرام عليك يا سارة مو كافي الزواج سكيتي..خليه يحس إنه عريس من أول يوم تبينه ينزل يتقدا معنا؟
سارة تنهدت وهي تاخذ الصحن من أمها:إن شاء الله يما الحين بصعدهـ..
طلعت سارة من المطبخ و بنفس الوقت دخلت سحر بسرعة وهي ترفع شعرها ببكله:ها يما ما صحى خالد؟
صفاء ضحكت:هههههههههههههههه لا لسا بعدين لا تفرحين مو نازل يتقدي معنا سارة صعدت له القدا..
سحر كشرت:لا يما كان خليتيه ينزل يتقدا معنا المغرب بيسافر بنشتاق له..
أم خالد:ما عليه لاحقين بتشبعون منه..
صفاء تكلمت وهي تناظر سحر بنص عين:يما بنتك أمس فشلتنا لما وصل خالد مع ريم هذي نطت عليها و ضمتها بقوة..بالله شتبي تقول عنا البنت الحين؟
أم خالد ناظرت سحر و هزت راسها بالنفي:وأنتي و النهاية معك لا تفشلينا مع البنت حطي عقلك براسك..
سحر كشرت وهي تقعد على الكرسي:أوف أنا ما عمري سويت شي يعجبكم..
صفاء:لأنك تتصرفين بدون تفكير..
بنفس الوقت دخلت شروق و النوم باين على وجهها و مشت للطاولة و قعدت على وحده من كراسيها:السلام..
أم خالد:تو الناس يا شروق كان ما صحيتي الحين بعد..
شروق حطت راسها على الطاولة:يما اليوم جمعه شتبيني أسوي أصحى من الصباح..
أم خالد:ليه و يوم الجمعه الناس ما تصحى..إلا الناس صاحية من الصباح بس أنتوا اللي تكذبون على نفسكم..
دخلت سارهـ بتكشيرة:أوف..
سحر تكلمت وهي تناظره و تضرب على الطاولة بأطراف أصابعها:شفيك بعد؟
ساره قعدت:أوف بالموت فتح لي..هذي بدايتها الله يستر من تاليها..
أم خالد قطبت حواجبها:يوه يا سارة شفيك تتكلمين كذا..
سحر:بعد الرجال أمس زواجه أكيد ما نام إلا وجه الصباح و تبينه يفتح لك..حطي عقلك براسك لو سمحتي؟
صفاء:طيب ليه معصبة شصار..
شروق رفعت راسها و ناظرتها بابتسامة:ها شفتي زوجته؟
ساره تأففت:ما شفتها هو اللي فتح لي الباب..
سحر وقفت و مشت لأمها وهي تتكلم و تحرك يدينها كنها توصف شكل ريم:والله تجنن فاتتك..أمس شفتها وهي متحجبه بس مبين أنها حلوة..
شروق تكلمت بنوم وهي مبتسمة:أيه..
صفاء بابتسامة:وحبوبة بعد..أنتوا ما قعدتوا معها لما تقعدون معها بتعرفون إنها طيبه..
أم خالد بابتسامة حلوة:يا بعد عمري خالد يعرف يختار..
سارة وقفت و تكلمت وهي طالعه من المطبخ:أوف مدري شنو هذي ملاك اللي كلكم تمدحون فيها..والله ما يسوى؟
صفاء قطبت حواجبها و سحر تكلمت وهي تأشر على مكان سارة:شفيها هذي عصبت الحمد لله و الشكر..
أم خالد هزت راسها بالنفي وهي تناظر بنتها بحنان..
هي عارفه ليه بنتها كذا تتضايق لما يطرون لها العرس..؟؟..
أم خالد مشت طالعه من المطبخ وهي تتكلم:بنات جهزوا القدا لما يجي أبوكم من المسجد طيب..
طلعت من المطبخ و مشت للدرج..
كشرت بقوة وهي تصعدهـ..ما تقدر على الدرج بس لازم تصعدهـ الحين..
وصلت للدور الثاني و هي بالموت تتنفس من طول هالدرج..
مشت لما وصلت لغرفة بنتها سارة و فتحت الباب بهدوء لقت بنتها واقفة عند النافذة و تناظر اللي برا بصمت..
أم خالد انكسر خاطرها و تكلمت بحنان:ساره..
ساره لما سمعت الصوت لفت و تكلمت:يما..وش جابك هنا الله يهديك؟
أم خالد قربت لها وهي تتكلم بابتسامة:جيت لك يا سارة..أبي أتكلم معك..
ساره راحت لكرسي المكتب و قربته من أمها:قعدي يما لا تتعبين نفسك كثير..
قعدت أم خالد و سارة قعدت على طرف السرير بابتسامة مصطنعه:آمري يما بغيتي شي..
أم خالد ابتسمت لها:أنا أمك يا سارة لا تغبين عني شي..قبل شوي لاحظت عليك متضايقة لما نزلت من عند أخوك؟
سارة ناظرت الأرض و بلعت ريقها:لا يما عادي اللي كان مضايقني أنه خلاني وقت طويل أضرب عليه الباب و ما فتح بسرعة بس..
أم خالد:مو علي هالكلام يا سارة..أنا ملاحظة عليك من يوم ما عرفتي أن أخوك بيتزوج و يوم عرفتي باللي متقدم لأختك صفاء و أنتي متضايقة..
ساره صدت على الجهة الثانية و بحزم:مو متضايقة ما فيني شي..
أم خالد:بلا متضايقة..قلت لك لا تخبين عني يا سارة أنا أمك إذا ما شكيتي لي من تشكين له؟
ساره ما لقت مفر..لفت لأمها و تكلمت وهي تحبس غصتها:يما اللي مضايقني أن عمري شوي و يصحك الـ 26وأنا كذا..
أم خالد قطبت حواجبها بقوة:يا عمري و هذا شي ما يضايق..أنتي للحين بعز شبابك وين العيب؟
سارة صدت مرة ثانية:خلاص يما خليني براحتي..محد بيفهمني..
أم خالد هزت راسها بالنفي وهي تدعي لبنتها بقلبها و تكلمت:بس أختك رافضه تتزوج يا ساره..
ساره رجعت لفت لأمها بسرعة:وليه؟
أم خالد:بصراحة هي تقول ما ودها تتزوج و أنتي متضايقة..وأنتي الله يهديك حتى ما حاولتي تجاملينها و تبينين لها إنك فرحانه..
ساره حست بتأنيب الضمير:يما ما سويت شي..ما قلت لها شي؟
أم خالد:صح ما قلتي لها شي بس هي لاحظت عليك وجهك يقول و تصرفاتك تقول..
ساره وقفت وهي تتكلم:يما بروح لها و بتفاهم معها..أنا ما يرضيني كذا..
أم خالد مسكت يد بنتها و تكلمت بابتسامة:خلاص يما أبوك رد على الرجال و اعتذر منه ما في نصيب زي ما يقولون..
ساره قعدت بعصبية:يما حرام مو أول مرة صفاء ترفض اللي يتقدمون لها..
أم خالد بابتسامة:خلاص يا بنتي كل شي قسمه و نصيب..مو مكتوب..بس اللي أبيه منك الحين لا تبينين لأخوك ضيقتك..و زوجته لما تشوفينها ما أبيها تلاحظ ضيقتك..بعد هي مو ذنبها اللي قاعد يصير؟
سارة هزت راسها بالإيجاب:طيب..
أم خالد:وأنتي مو ناقصك شي يا بنتي و نصيبك بيجيك إن شاء الله..كل تأخيره فيها خيرهـ..
ساره بلعت ريقها وهي تناظر أمها بصمت و أم خالد تكلمت:والحين قومي معي ننزل تحت..
ساره وقفت و ساعدت أمها توقف معها:إن شاء الله..
أم خالد تكلمت وهي ماشية مع بنتها للباب:خلاص ابتسمي عاد لا تخلين أحد يشوفك و أنتي كذا..
.
.
.
فيصل وهو يصعد الدرج:اوكي خلاص اذيتيني..
عليا:طيب عطني تكفى بس شوي مو متأخره.
فيصل لف لها وهو يتنهد:إنا لله والله ازعجتيني..خلاص ضفي وجهك..
عليا سبقته و تكلمت وهي صاعده:كيفك بروح آخذه أهم شي أني قلت لك و أنت حر..
فيصل سرع لما وصل لعندها ومسك بلوزتها من ورا:نعم نعم ما سمعتك شقلتي..
عليا لفت له:فصيل تكفى كلها كم يوم و يجي جهازي..
فيصل تنهد و ناظر ساعته:بعد المغرب أنا طالع لما أطلع بعطيك..
عليا وسعت عيونها:قول والله..
فيصل:مو قايل شنو أكذب عليك أنا؟
عليا:طيب إذا ما عطيتني إياه شسوي فيك..
فيصل ابتسم و تكلم بسخرية:إذا ما عطيتك إياهـ تعالي لحقيني كذا و جننيني عشان استسلم و أعطيك..
عليا مشت نازله تحت و ضربته على كتفه بقوة من قهرها و فيصل لف لها بابتسامة:علووي أعتذري وإلا و قسم ما تشوفينه؟
عليا لفت له بملل:آسفه..
فيصل:ليه كذا من طرف خشمك قوليها عدل..
عليا ابتسمت مجامله:آسفهـ..
فيصل:أي كذا..
لف عنها و مشى لغرفته بثقة و دخل سكر الباب و تنهد بقوة..
قعد على مكتبه و فتح الجهاز و على طول فتح ايميلهـ بابتسامة حلوة على أمل إنه يلقا منها شي..
وما خآب ظنه يوم شافها موجوده بالمسن..
ابتسمـ بفرحـ..
من جهة ثانية كان ندى قاعدهـ بغرفتها بملل..
بملل..
بمللـ..
كانت تكلم صديقتها مرام بالجوال و انتبهت على النافذة اللي تنبهها على دخول شخص ما..
قربت من الشاشة و تبين لها إن هالشخص هو..(فيصل)..
ندى شهقت:مرام فيصل دخل..
مرام:أوهـ علينا اوكي بخليك روحي كلميه؟
ندى كشرت:لا مرام خليك ما أبي أكلمهـ؟
مرام:والله إنك متناقصه يا ندى مو تقولين كلمتيه قبل كذا و دقيتي معاه سالفة.؟
ندى:مو سالفة من اللي ببالك كانت سالفة عاديه..بس مدري يا مرام أحس تضايقت..ما أبي أكلمهـ؟
مرام ابتسمت:مع إني أحسه مو من الشباب اللي يلعبون بس أنتي بكيفك..
ندى:كلا منك يا مرام أنتي اللي قنعتيني أكلمه لما ورطتيني فيهـ الحين؟
مرام:بس أنتي اللي اتصلتي عليه و أنتي اللي ضفتيه عندك يعني جات عالمكالمة بالمسن الحين؟
ندى:أوف أنتي كل كلمة و الثانية تقولين لي هالكلام خلاص والله دريت إني غلطانه وأكبر غلطانه بعد خلاص..
مرام:هههههههههههههههههههه� � طيب شفيك كذا عصبتي..أمزح ترا..
ندى:طيب عطيني حل شسوي..أبي أقول له أني مو مكلمته بس كيف مدري؟
مرام:أممممم عادي قولي له بهدوء و هو أكيد بيتفهم الموضوع كانهـ يحبك من جدهـ؟
ندى:ما أعرف..
مرام:طيب عطيني ايميله..
قاطعتها ندى بصراخ:بس مرام خلاص مو عاطيتك ايميله أنا أبي أفتك و تجين أنتي ترمين نفسك بعد..
مرام انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه طيب ندى ليه عصبتي خليني أكمل كلامي أول..كنت بقول لك عطيني أيميله و أنا أكلمه و أقول له أنك ما تبين تكلمينه..مو أنتي تقولين أنا السبب طيب بفكك منه؟
ندى:لالا مرام فكري بشي ثاني مو حلوة..
مرام تنهدت:يما منك والله اللي يقول لك شي غلطان..
بنفس هالوقت وصلت لندى إشارة تنبيه و تكلمت ندى بسرعة:مرام شوفي قاعد يرسل لي إشارة تنبيه..أكلمه؟
مرام:أوف ندى شغلي عقلك لو لمرة بحياتك الحين تقولين ما تبين تكلمينه ليه تروحين تردين عليه بعد..
ندى:يعني برايك أخليه كذا و ما أكلمه..
مرام تنهدت:أيه..
ندى:أممم..
بنفس هالوقت انفتح الباب و دخل منه فهد ببرود وندى لما شافته تكلمت:يللا مرام بكلمك بعدين..
مرام:اوكي باي..
سكرت ندى و لفت لفهد:نعم..
فهد:من كنتي تكلمين؟
ندى:يعني ما سمعتي أقول لها مرام بسكر..
فهد:أممم طيب اعتذرتي لها عن اللي صار..
ندى:لو أعرف بس شصار و أرتاح؟
فهد:ما يخصك..اعتذرتي لها أو لا..
ندى غمزت له:لا يكون حبيتها؟
فهد كشر:أقول عن هالسوالف عاد ما حبيتها ولا شي بس عشان لا تاخذ عني فكرهـ..
ندى ابتسمت له:أي قلت لها و قالت لي إنك مزيون و لما قلت لها يشبهني قالت لي تخسين فرق الثرا عن الثريا..
فهد جاته ضحكته بس كتمها لأن ما له خلق و تكلم و هو يحاول يصير جدي:أي والله وهي صادقه شجابك لي شوفيني شحلاتي..
ندى بغرور:أقول لا يكثر ما راح تصير بجمالي..أخلص شعندك ليه جاي لي؟
فهد مشى لسريرها و قعد عليه:مليت و جاي أقعد مع اختي حرام..
ندى:والله وليه ما تروح لخلود توأم روحك ولا خلود الحين مشغولة مع الحبيب و ما لقيت غيري؟
فهد ابتسم:خلود نايمة و بعدين من قال لك أن بس خلود توأم روحي ثنتينكم خواتي..بس أنتي ما تعطيني وجه دايما متكبره علي..
ندى:أممم..
قعدت ندى و تكلمت وهي تناظره:أي قول شعندك؟
فهد:أوهو ردينا..الحين قايل لك ما عندي شي بس مليت و جيت أبقعد معك..شفتي أسلوبك و تقولين لي بعد ليه خلود و ليه أنا؟
بنفس هالوقت وصلت إشاره تنبيه ثانية لندى على الجهاز مما خلاها تذكرت فيصل..
دق قلبها بقوة وهي تناظر فهد و بسرعة قامت و مشت للجهاز و سكرت المسن بحركة سريعه مما خلا فهد يستغرب..
فهد تكلم وهو يناظرها:خير شفيه؟
ندى لفت له بارتباك:ما في شي بس هذي وحده طفشتني و..و ما أبي أكلمها؟
فهد بعدم تصديق:وحده طفشتك و خفتي كذا و قمتي عشان تسكرين المسن..مو من عوايدك؟
ندى ابعدت خصلات شعرها لورا وهي تناظره:أمممممممم لا بس من شوي و هي ترسل لي كذا و طفشت منها..بس..
فهد رفع حاجب وهو يناظرها:لا يكون عندك سوالف و أنا مدري؟
ندى تكلمت بسرعة:لا لا فهد لا تفهم غلط..
فهد:أكيد؟؟
ندى وهي تقعد و تحاول تهدي نفسها:أكيدين فهد شفيك تشك فيني أنا..
فهد:الشك ما جا إلا لما شفت حركاتك..
ندى:بس أنا ما عندي هالسوالف..لا تخاف علي؟
فهد:انتبهي يا ندى والله والله والله اللي خلقني لو أعرف أنك تلفين و تدورين لتشوفين شي ما شفتيه..مو أختي اللي تمشي بهالطريق؟
ندى بلعت ريقها:خلاص فهد قلت لك ما في شي من اللي تقوله مو مصدقني بفتح لك المسن و شوف؟
فهد هز راسه بالنفي:لا تفتحينه..خلاص صدقتك..بس أبي أنبهك؟
ندى ضلت تناظره بصمت و فهد تنهد بقوة و هو يتمدد على سريرها:أوف أستغفر الله اليوم ملل..
ندى وقفت و حطت يدينها حول خصرها:نعم نعم لو سمحت قوم عن سريري تبي تنام عندك غرفه؟
فهد يبي يعصبها لف للجهة الثانية و عطاها ظهره و غمض عيونه:أوف سريرك مريح أكثر من سريري خليني أنام فيه الليلة بس؟
ندى صرخت وهي تمشي له:فهد قوووووووووم ما أحب أحد ينام بفراشي قووووم...
فهد ضحك بينه و بين نفسه و ما تحرك من مكانه و ندى نطت على السرير و مسكته من بلوزته من ورا بقوة:فهيد أحسن لك قووم والله ما تنام عليه قووووووووم..
فهد:أوهووووووووه ندوي شوي بس لما يأذن المغرب صحيني فيني النوم؟
ندى صرخت بقوة:قوم بغرفتك شتبي أنت جاي من الأساس قوووم..
فهد بعناد وهو يضحك:مو قايم..
ندى قامت من السرير:هين يا فهيد أنا أعرف شلون أقومك و أطلعك برا غرفتي..
مشت ندى بسرعة للباب تبي تطلع للحمام بس قبل لا تفتح الباب فتح ودخل منه أخوها نواف و تكلم وهو يوزع نظره بينهم:خيييييير شعندكم؟
ندى تكتفت وهي تصد عنه:أوهــ كملتـ..
نواف وقف بوجهها و تكلم:هي أنتي أنا ما جيت لسواد عيونك أنا جاي أبي فهد..
ندى:أحسن تفكني منه والله؟
فهد لف له وهو للحين متمدد على السرير:الله ياخذك خربت علي خطتي نعم شتبي؟
نواف لف له:أوهـ شفيكم علي اليوم الكل مو طايقني و الكل يهزأني..ترا حتى أنت ما جيت لسواد عيونك..خويك طارق تحت ينتظرك..
فهد عدل جلسته وتأفف:أوهـ هذا وقته جاي الحين..
ندى بنظره جانبيه:فكه والله جا بوقته؟
فهد قام و مشى و لما وصل لها مسك شعرها بيده و شده بقوة و هو يتكلم:بروح بس برجع..
ندى صرخت وهي تفك شعرها من يده:يالكلب يالحمار يالحيوان شعري تقطع الله يقطعك اتركه..
نواف ضحك على شكلها و تكلم:أوف أخيرا جا واحد أقوى منك..صدق من قال كل قوي الله أقوى عليه..
فهد تركها و نزل تحت بسرعة وهو يضحك و ندى تكلمت بعصبية:أنقلع أنت و أخوك مالت عليكم والله لو شفت واحد منكم مقرب من غرفتي يا ويلكم..
مسكته من بلوزته و طلعته برا و سكرت باب الغرفة بقوة وهي مكشرهـ..
بنفس هالوقت نزل فهد للدور الأرض و تكلم أبو فهد و هو يناظر ولده:وش هالأصوات شفيكم صراخكم واصل لهنا؟
فهد وقف عدل وهو يناظر أبوه:لا يبا عادي خلاف بسيط بيني و بين ندى عاد الحين هي مع نواف أنا مدري عنها..
أم فهد قطبت حواجبها:والله محد بيجنن هالبنت غيركم أنت و نواف وش مسوين لها بعد؟
فهد شاف نواف نازل من فوق و تكلم وهو ماشي للباب و يأشر على الدرج:هذا نواف جا شوفيه يقول لك السالفة..
طلع فهد و ترك أخوه نواف بحلقه نقاش و أسئلة ربما تنتهي بصمت..وربما تنتهي باعتذار أحد الطرفين؟؟..
دخل فهد المجلس بابتسامة:تأخرت عليك..
طارق لف له يتطنز:لا تو الناس كان ضليت فوق شوي بعد..
فهد ضحك وهو يمشي له و يصافحه:إذا تو الناس من جد بصعد عادي..
طارق:أقول بلا استهبال أنت و وجهك..روح بدل ملابسك ولا منت جاي معي..
فهد كشر:أوف طارق خلنا قاعدين هنا من جد ما لي نفس أطلع برا..
طارق وقف و مشى للباب:أنتظرك في السيارة قوم البس و بلا هذرة و يا ويلك تتأخر..
طلع طارق و فهد ضحك و هو يوقف و يناديه:لحظة طارق وقف..طارق تعال دقيقة..
بس طارق ما كلمه و كمل طريقه لبرا و ركب بسيارته و قعد فيها..
فهد ضحك وهو يهز راسه بالنفس و دخل لغرفته يبدل ملابسه..
ما عليه كل شي يهون عشان طارق..هذا أخو الغالية؟؟
لبس له تي شيرت و جينز و نزل بسرعة عشان لا يتأخر عليه..
نزل سريع و قال لأمه و أبوه إنه طالع مع طارق و طلع للشارع و ركب السيارة..
كان بيتكلم بس طارق اللي كان يكلم بالجوال أشر له يسكت شوي و سكت فهد و هو يفتش في الاغراض اللي بالسيارة بصمت..
طارق ضحك:هههههههههههههههههه طيب خلاص الحين جايك..معي واحد من الربع بمر أعيطك أغراضك و بمشي..طيب طيب..باي..
سكر طارق الجوال و لف لفهد:إنا لله شفيك أنت ما تعرف تقعد مؤدب لازم تفتش..
فهد لف له وهو يضحك:شسوي جيت و انت تكلم و سكتتني و ما تبيني أتحرك بعد..إلا من كنت تكلم؟
طارق لف للطريق و حرك السيارة:ما يخصك..
فهد:أقول مو أنا اللي تقول لي ما يخصك اخلص من كنت تكلم..
طارق لف بابتسامة هادية:كنت أكلم طوعهـ؟؟؟
فهد تبدلت ملامحه وبلع ريقه وهز راسه بالإيجاب و لف لقدام..
طارق تكلم وهو يحاول يغير من الجو اللي دخل فيه خويه:قلت لك ما يخصك أنت اللي أصريت علي تعرف مو أحسن لك لو مو عارف؟
فهد بهدوء وهو يناظر النافذة:لو ما عرفت الحين بعرف بعد شوي..سمعتك تقول إنك بتمر لها؟
طارق:أي هي طالبه مني أغراض و بمر أوصلهم لها..
فهد هز راسه بالإيجاب و لف لخويه بهدوء و بغصه:كيفها الحين..
طارق هز راسه بالإيجاب:الحمد لله بخير..هي تعبانة شوي عشان الحمل بس ما عليك صحتها اوكي..
فهد هز راسه بالإيجاب و مد يده للمسجل و شغله و ضل ساكت..
طارق لف و شاف الهم بوجه خويه و صديقه..فضل يضل ساكت و يخلي فهد ياخذ راحته..
ضلوا يمشون لما وصلوا لبيت أخت طارق(طوعهـ)..
طارق لف لفهد:مو متأخر دقايق بس و برجع..
فهد لف له بابتسامة:لا عادي خذ راحتك..
نزل طارق و راح فتح الشنطة الخلفية للسيارة و أخذ منها الأغراض و مشى للبيت و ضل يرن الجرس لما فتحوه له ودخل..
دخل و فهد سند راسه لورا(أوف ليتني ما طلعت معك يا طارق..جايبني لبيتها بعد..آهـ يا قلبي)..
رجع فتح عيونه و شاف سيارة زوجها اللي كانت واقفة قدام سيارة طارق و عوره قلبه وهو يشوف السيارة..
شوي و طلع طارق من البيت و هو مبتسم و جا فتح الباب و تكلم بابتسامة:فهد أنزل..
فهد لف و ناظره بضيق:لا طارق تعال نمشي خلاص..
طارق:ياخوي والله مو راضين لي أمشي مو حلوة تقعد لحالك بالسيارة أنزل بس نصلي المغرب و نمشي..
فهد كشر بضيق واضح:بعد تبيني أصلي هنا..أقول لك خل سيارتك أنا باخذها و بمشي البيت و بعد الصلاة بمر لك..
طارق:حلفت عليك ما تمشي يا فهد..أنزل معي أنت مو غريب..
فهد صد وهو يتأفف بملل و بضيق و طارق تكلم:يللا فهد بلا هالحركات..أنزل وبلا مسخرة أشوف قدامي..
فهد ما تكلم و ضل يناظر النافذة الثانية و كنه في اختبار صعب الاجتياز..
طارق شاف أن ما في فايده كذا سكر الباب و مشى لباب فهد و فتحه وهو يتكلم:يللا أنزل..
فهد ناظره:قلت لك خلنا نمشي خلاص ما أبي أنزل..
طارق:حلفت عليك و تردني بعد..يللا أشوف أنزل معي..
فهد تكلم بعصبية:يخي ما أبي أنزل غصب هو..محد قال لك أحلف علي..
طارق مسك يد فهد و تكلم:فهد خل عنك هالحركات و أنزل بسرعه..
نزل فهد غصب عنه وهو تحت تأثير يد طارق اللي شدته بقوة و تكلم و هو واقف:طارق خلاص..
طارق قفل السيارة وتكلم وهو يناظر بفهد:تعال معي يللا ترا الشمس حرقتني قاعد أجرجر فيك كنك بنت..
فهد عطا طارق نظره مقت و تكلم بعصبية:مرة ثانية من بعد أذنك لو عندك مواعيد خاصة لا تجي تاخذني..
صد فهد و طارق تكلم:يخي والله مدري إن هذا اللي بيصير معي كنت متفق معها أني بوصل لها الأغراض و نمشي و قلت بطريقي آخذك معي..ما كنت أدري أن بيصير كذا..
فهد:وليه ما اعتذرت منهم..
طارق تكلم بهدوء:أنا عارف أنت ليه تسوي كذا..والله اللي خلقني أني حاولت معها و قلت لها بجيك بالليل بس هي ما رضت تقول لي من زمان ما جيت..يخي حتى زوجها لما قلت له أن معي واحد من ربعي قال لي عادي خله يدخل؟..
فهد كنه هدا شوي تكلم وهو يناظره:قلت لها أني أنا اللي معك؟
طارق هز راسه بالنفي:أعتقد ما له داعي تعرف مين اللي جاي معي..
فهد ضايقه رد طارق بس ما حب يفصح له عن هالشي و تكلم وهو يناظره:طيب بعد الصلاة على طول بنمشي..
طارق تنهد و ابتسم:أوف ما بغيت طلعت لي روحي..
مشى طارق و مشى بجنبه فهد ولما دخلوا للتهوية تكلم طارق وهو يأشر على المجلس:دقايق و راجع لك تدل المجلس..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 12:04 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



راح طارق و دخل من الباب الثاني و ترك فهد واقف و يناظر البيت البسيط بصمت و بغصه..
تنهد وهو يمشي للمجلس(يالله إنك تعينني وتقويني بس)
مشى يبي يفتح باب المجلس بس الباب سبقه و فتح..
وطلعت منه بنتـ في مقتبل العمر..
شهقت بقوة وهي تناظر فهد و فهد وسع عيونه بقوة وهو يناظرها..
هذي حبهـ..
حبهـ الأول و الأخير..
احلوت كثير..
قبل كانت حلوة بس الحين احلوت و صارت قمر..
الله يا طوعهـ وينك عني..
ليه كذا الدنيا فرقتنا..
طوعه ما قدرت تتحرك و ضلت واقفة و تناظرهـ..تناظر بعيونهـ..
أما فهد فمـا قدر..
كذا كفاية عليه..
قلبه ما يقوى أكثر من كذا..
صد للجهة الثانية و مشى للباب اللي يطلع للشارع عشان يترك لها الحرية و تمر لداخل..
مشكلة البيت هنا إن المجلس ما له إلا باب واحد..واللي هو هذا؟؟
طوعهـ انتبهت لنفسها و بسرعة مشت للجهة الثانية من البيت و دخلت بسرعة..
فهد حس إنها دخلت و لف للمجلس و دخله بصمتـ وهو يحس جروحه بدت تتقلب عليهـ..
ضل واقف يناظر المجلس بصمت..
مو أول مرة يجي هنا طارق دايما يجره معه و يجيبه..
قعد على الكنبه اللي عند الباب و ضل يناظر لمساتها..
طوعه قبل شوي لما قال لها طارق أن خويه معه جات ترتب المجلس وهي ما عندها علم إن اللي مع طارق هو فهد..
كن الله كاتب لهم يلتقون و خلاهم تتأخر وهي ترتب المجلس عشان تشوفه..
وترجع الذكرى تتقلب في قلوب الاثنين..
من قبل لما كانوا صغار فهد كان دايما يزور طارق ببيتهم و طوعه كانت تلعب معهم..
مع الايام فهد بدا يكبر و بدا يفهم و عشقها..
عشقها بجنون..
بس الله مو كاتب لهم يجتمعونـ..
تنهد وهو يقلب عيونه بالمجلس(الله يقربلك يا طارق كان لازم تحطني بهالموقف..ليتني ما جيت معك..ليتني ما جيت)
شوي و انفتح باب المجلس و دخلوا منه طارق و علي زوج أخته..
قام فهد سلم على علي و عوره قلبه..
يحس إن ريحه حبيبته طوعه هنا موجوده بعلي..
قعد فهد و طارق تكلم وهو يناظر فهد بابتسامة:ما تبي تبارك له؟
فهد:على أيش؟
طارق:افا نسيت مو قلت لك قريب بيصير أبو..
علي ضحك و فهد حاول يمسك نفسه و تكلم بهدوء وهو يناظره:صحيح مبروك..
علي بابتسامة قطعت قلب فهد:الله يبارك فيك يللا شد حيلك و تزوج خلنا نشوف عيالك..
طارق لف له:افا الحين انا يمك ما قلت لي رايح تقول له..
علي وهو يناظر فهد:قلتها لك من قبل كل يوم أقول لك..
ضلوا يسولفون و فهد بس يناظرهم و ان وجهو له السؤال يجاوب و بس..
مو بيدهـ..
مو شي سهل عنده إنه يكون قاعد ببيت حبيبته..ومع زوجها بعد..
.
.
.
خالد وهو يناظر أمه:ما عليك يما..
أم خالد:وهالله بنفسك و بالبنيه يا خالد؟
خالد ابتسم لها:الله يما اللي يسمعك يقول بنقعد هناك سنه كلها أسبوع و راجعين؟
ليلى بابتسامة:بنشتاق لك..
خالد لف لها:تشتاق لك العافية كل يوم بكلمكم..
شروق:أتحداك..
خالد ضحك و تكلمت ليلى وهي تناظر شروق:وينها ريم للحين ما نزلت؟
شروق:فوق معها سحر و صفاء..
أم خالد ابتسمت وهي تناظر خالد:عسا عجبها طباخي بس..
خالد ضحك:أكيد بيعجبها ما يبي لها كلام هذي يما..إلا ساره وينها ما شفتها؟
شروق وقفت:والله شكلها نامت الحمارة بروح أصحيها..
قامت شروق و قبل لا تصعد فوق نزلت ساره بابتسامة على وجهها:هذاني جيت..
أم خالد ابتسمت وهي تناظرها و خالد لف لها:تدرين لو أني مشيت و أنتي ما جيتي سلمتي علي كان زعلت منك..
ساره ضحكت وهي تقعد يمه:شدعوه عاد ما نسيت أنك اليوم مسافر..
بنفس هالوقت نزلوا من فوق صفاء و سحر و ريم..
ريم اللي تحس المواقف اللي تصير صعبه عليها..
ما تدري ليه لما تحس إنها معهم غريبة بس لما تصير مع خالد كل شي أيزي..
أم خالد ابتسمت لما شافت ريم:هلا والله بعروسنا..
ريم ابتسمت لها و مشت سلمت عليها و حبت راسها و أم خالد تكلمت:ها أخبارك يا ريم؟
ريم بابتسامة:الحمد لله بخير..
أم خالد أشرت لها تقعد جنبها:قعدي هنا يمي قعدي يما..
ريم ابتسمت بحيا و قعدت يمها بابتسامة هادية و بهدوء و خالد ابتسم لها بفرح و بصمت وهو يناظرها..
ضلوا يسولفون معها شوي وهي كانت تجاوب عليهم بالمختصر المفيد لولا وجود خالد ولا كانت بتصيح وهي تناظرهم..
خالد ناظر الساعة و تكلم:يللا ريم قومي عشان ما نتأخر..
ريم هزت راسها و وقفت وهي تناظرهم بهدوء و ساره قامت سلمت عليها لإنها ما سلمت عليها من شووي..
بعدها سلموا عليها باقي البنات و سلموا على خالد مشى خالد لأمه و سلم عليها بحراره و كنه أول مرة بيسافر عنها..
طلعوا برا الحديقة و كان أبو خالد قاعد فيها كعادته كل مغربية يحب يقعد هنا يشم هوا و يغير جو البيت..
ريم استحت منه و ضلت واقفه تناظر خالد اللي راح حب راس ابوه ويتبادل معه أطراف الحديث و يضحك معه..
ضلت واقفة لما لف لها خالد بابتسامة حلوة طمنتها:تعالي ريم شفيك واقفة هناك؟
ريم ناظرت الأرض و مشت له بخطوات كبيرة و كنها تبي توصله بسرعه(أوف يا ريم شجاك أنتي الثانية)
وصلت لعنده و شافت أن من واجبها تسلم على أبو زوجها عشان كذا مشت له و حبت راسه بهدوء:شخبارك عمي؟
خالد ابتسم بفرح لما سمع صوتها الناعم المبحوح وهي تكلم أبوه..
أبو خالد ابتسم لها:بخير دامكم بخير..ها بشريني أنتي إن شاء الله ارتحتي هنا..
ريم لفت لخالد و ابتسمت له و رجعت لفت لعمها:الحمد لله..
خالد وقف و أشر لها توقف:يللا يبا عن إذنك ماشين حنا..
أبو خالد رفع راسه و ناظره:لو أنك سامع كلامي و كلمت واحد من عيال عمك يوصلكم يا خالد؟
خالد:ما له داعي يبا لا تخاف كلها ريع ساعه و حنا واصلين؟
أبو خالد وزع نظره بينهم:أعذروني عاد والله كان ودي أوصلكم للمطار بنفسي بس مو قادر..
خالد كان بيتكلم بس هالمرة ريم هي اللي ردت:لا تعتذر يا عمي أصلا ما في داعي تتعب نفسك..
أبو خالد ابتسم لها:الله يجزيك الخير يا بنيتي..روحوا الله يسهل عليكم و يردكم بالسلامة و أول ما توصلون كلموني مو تخلوني كذا انتظركم..وانتبهوا لنفسكم ما أوصيكم..
خالد بابتسامة:إن شاء الله يبا..يللا عن إذنك..
لف خالد لريم اللي لفت الشيلة على راسها بابتسامة ومشوا للباب و لما وصلوا تغطت ريم و طلعوا للسيارة..
خالد تكلم وهو يحرك السيارة بابتسامة:عسآ ما أزعجوك خواتي..
ريم لفت له وبهدوء:بالعكس ما أزعجوني..حبوبين..
خالد لف يناظرها:وأمي..
ريم ابتسمت:يا حظك فيها أمك بعد طيبه و حبوبة..إلا خالد أنت ما عندك أخوان؟
خالد ابتسم:لا بس عندي خمس خواتـ؟
ريم للحين مبتسمة:الله..
خالد رجع لف لها:وشو اللي الله عاجبك الوضع؟
ريم:أممم حلو كذا..
خالد مسك يدها بيده بحنان:بس أنا مو عاجبني..تدرين لما كنت صغير كنت أغار كل الناس عندهم أخوان إلا أنا..
ريم:ههههههههههههههههههههه بالضبط نفس أخوي محمد..كان دايما لما يعصب مني يقول لي لو عندي أخو ما قعدت معك؟
خالد لف لها بنظره حلوة:ما له حق يعصب عليك..وليه كان يعصب عليك أساسا؟
ريم هزت كتوفها بخفيف:عادي سوالف الأخوان..
سكتت شوي و تكلمت بهدوء:ليته موجود؟
خالد ضغط على يدها بقوة:إن شاء الله موجود..
ريم بحزن بان في صوتها:وينه طيب؟
خالد بهدوء:حبيبتي آنا والله قاعد أبذل مجهودي عشان أدوره بس مو جايني عنه خبر..
ريم:ما تقصر..
خالد ابتسم لها:بعدين شفيك كذا دايما تفكرين مو واثقة فيني..
ريم:بلا..
خالد:اوكي أجل خلي الموضوع علي و أنتي أنسيه شوي..
ريم ضحكت بخفه و هزت راسها بالإيجاب:اوكي..
خالد لف لها بابتسامة حلوة:على فكره نسيت أقول لك ترا ضحكتك حلوة..
ريم احمروا خدودها من ورا الغطا وضلت تناظره بصمت و يدها للحين بيدهـ و خالد تكلم و هو يرجع يلف للطريق:خلاص أنسي الهم حياتي خلينا نعيش حياتنا..هي كلها أسبوع عسل و راجعين..
ريم بلعت ريقها وهي تناظره و خآلد انطلق للمطار..
لوين ما يقلعون بالطيارة لأرض ثانية..ولحياة ثانية..
.
.
.
عصر السبت..
دخلت البيت وهي تزغرط بفرح و بنتها كانت بالصالة لما سمعتها قامت لها بمرح:يما شفيك..في أحد بيتزوج؟
أم عبد الرحمن مشت لبنتها بابتسامة انتصار:أي في أحد بيتزوج يا يما..أخوك عبد الرحمن؟
هيا وسعت عيونها وهي تأشر لفوق:يما عبد الرحمن ما غيرهـ..
أم عبد الرحمن وهي تفسخ عبايتها و تقعد:أي عبد الرحمن شفيك مو مصدقه؟
هيا بصدمه:يما و عبير.؟
أم عبد الرحمن كشرت:شفيها عبير بعد لا يكون مو موافقه..هذي ما لها كلمه ببيتي و أنا أبي أزوج ولدي فيها شي هذي؟
هيا مشت لأمها و قعدت يمها وهي مقطبه حواجبها:يما حرام عليك ليه كذا شناقصها البنت..
أم عبد الرحمن:ناقصها إنها ما دخلت قلبي..ولا تفكرينها دخلت قلب عبد الرحمن أخوك..أنتي ما تسمعين صراخهم آخر الليل..أنا وحده أدور الراحه لولدي..بعدين هذي شأخذنا منها طول وقتها قاعده ببيت أبوها؟
هيا:بس هذا مو سبب يما حرام عليك..
أم عبد الرحمن:أقول لا تقعدين تحرمين و تحللين على كيفك..ولدي رجال و الشرع حلل له أربع مو وحدهـ..
هيا هزت راسها بالنفي:ومين هذي اللي خطبتيها له يما؟
أم عبد الرحمن رجعت ابتسمت:خطبت له نجلاء بنت جيراننا..من زمان كنت مكلمة أهلها و اليوم رحت أبشوف البنت موافقة أو لا و يا سعدي و يا هناي لما قالوا لي إنها موافقة طارت فيني الدنيا والله..
هيا:يما نجلاء ما ناقصها شي بس ليه سويتي كذا..والله حرام..
أم عبد الرحمن بحزم:لا مو حرام..
هيا:طيب يما عبد الرحمن يدري؟
أم عبد الرحمن بابتسامة حلوة:لا..بس ما عليك أكيد بيفرح أنا مسويتها له مفاجأة..
هيا علا صوتها شوي:يما الله يهديك أي مفاجأة هذي..طيب و إذا رفض وش بيكون موقفك من الناس..
أم عبد الرحمن بثقة:ما عليك هذا ولدي و آنا عارفته..هو من زمان كان وده فيها يا هيا بس أبوك الله يرحمه ما كان موافق و عشان كذا تزوج عبير؟
هيا:أدري يما بس هذا مو حل..تبين تفرحين ولدك و تجرحين بنت الناس والله حرام..
أم عبد الرحمن كشرت:أوف يا هيا تراك أزعجتيني قومي عني ولا غيري هالسيرة..خلاص الخطبة تمت بس باقي أقول لعبد الرحمن و نحدد موعد الملكة و الزواج؟
هيا:بعد تبين تسوين له زواج؟
أم عبد الرحمن:أيه بسوي له زواج..والله بنت الناس ما راح ترضا بزفه عاديه أكيد تبي زواج حالها حال العالم؟
هيا هزت راسها بالنفي و تو بتتكلم بس وقفت أمها و تكلمت وهي ماشية لغرفتها اللي كانت بالدور اللي تحت:لو جا عبد الرحمن خليه يجيني بالغرفة؟
دخلت و سكرت الباب وهيا هزت راسها بالنفي وهي تناظر باب الغرفة اللي تسكر..
بنفس هالوقت انفتح الباب الرئيسي و دخل منه عبد الرحمن وهو مكشر:السلام..
هيا ردت عليه باغتضاب:وعليكم السلام..
مشى عبد الرحمن للدرج و هيا تكلمت بتردد:عبد الرحمن..
عبد الرحمن لف لها بصمت و هيا ضلت تناظره و هي تفكر..تقول له أو لا..
عبد الرحمن:نعم شفيك ساكتهـ؟
هيا تكلمت وهي تناظره و تأشر على غرفة أمها:أمي تبيك..
عبد الرحمن ناظر ساعته و تنهد و مشى لغرفه أمه و ضرب الباب ولما سمع ردها دخل لها و سكر الباب و هيا ضلت قاعده و تناظر حولها بقهر..
بالله عبير شذنبها؟..
ربع ساعة و طلع عبد الرحمن..
ويا سبحان من غير الأحوال..
قبل شوي كان مكشر بس الحين مبتسمـ..
مبتسم و مبين عليه فرحان بعد..
عبد الرحمن تكلم لما شاف نظرات أخته له:شفيك تناظريني كذا فيني شي مو عاجبك؟
هيا تكلمت بعصبية:عاجبك الموضوع اللي قالته لك أمي..
عبد الرحمن ابتسم:أوهـ أنتي تدرين بعد..
هيا:أمي الحين قالت لي..
عبد الرحمن:أي عاجبني..الله يجزاها خير أمي ما قصرت معي..
هيا وسعت عيونها:وعبير؟
عبد الرحمن كشر:عبير شفيها بعد بتضل زوجتي و بتضل على حالها ما في شي بيتغير..
هيا:بس هذي بنت خالتك؟
عبد الرحمن:بالله و عشانها بنت خالتي ما أتزوج..
هيا:و ولدك؟
عبد الرحمن تنهد:حتى ولدي بعد ما راح يتغير عليه شي..
مشى للدرج:عن إذنك..
صعد فوق و لما وصل لباب شقته استغرب لما شافه مفتوحـ..
العادة عبير هالوقت ببيت أبوها..
دخل و استغرب أكثر لما شافها قاعده بالصالة تقلب بالتلفزيون و ولده قاعد بالأرض و يحل واجباته..
ولدهـ(أحمد)هالسنه توه بأول أبتدائيـ..
عبد الرحمن تكلم وهو يسكر الباب:السلام..
عبير وقفت و لفت له بابتسامة و ردت السلام أما ولده أحمد فقام يركض له و سلم عليه بالأحضان..
عبد الرحمن لما خلص من عناق ولده لف لعبير وهو رافع حاجب:غريبة قاعده هنا اليوم؟
عبير مشت له بابتسامة:مو أنت تبي كذا؟
عبد الرحمن(هه متأخره يا عبير):بلا..بس غريبة توك الحين تسمعين لي؟
عبير مسكت يده و بابتسامة حلوة:أنت بعد ما كنت تسمع لي..
عبد الرحمن تنهد و سحب يده منها و تكلم وهو ماشي للغرفة:أنا بغير ملابسي جهزي لي القدا..
عبير لفت له وهي مقطبه حواجبها وتكلمت:طيب يا عبد الرحمن..بجهز لك القدا..
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 12:05 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


..فيـ مكآنـ ثانيـ..

طلع من الحمام و هو ينشف شعره بالفوطه وابتسم لما شافها للحين نايمة..
من وصلوا وهم نايمين بس شكلها زوجته نومها ثقيل من صحى و هو يصحيها بس ما قامت فعشان كذا دخل يتروش..
ويا سرع الأيام اليوم يوم الأحد..
هم طلعوا من جده يوم الجمعه و وصلوا هنا يوم السبت و من وصلوا للحين وهم نايمين من تعب الطيارات..
ابتسم و هو يقعد على الكنب و مسك جواله وفتحه لإنه كان مقفل و اتصل على أهله و ضل ينتظر الرد..
ثواني و وصل له الرد بصوتـ أختهـ:ألوو..
خالد ابتسم لما سمع صوتها:أهليـن و سهليـن بسحر..
سحر من سمعت صوته نطت و صرخت:خـــــــــــــــآآاا� �لـــد يالحمار والله اشتقنا لك..
خالد ضحك لإنه سمع صوت أبوه يصارخ عليها و يقول لها تسكت:ههههههههههههههه شخباركم و شخبار أمي و أبوي؟
سحر:أمي مو يمي و أبوي أتوقع سمعت صراخه علي..
خالد:هههههههههههههههههههه� �هههههه عطيني إياه بكلمه..
سحر:لا أول خلني أكلم ريم و بعدين بخليك تكلم أبوي لأني أدري إن سلمت لهم التلفون ما راح أكلمك مرة ثانية..
خالد مبتسم:لا أنتي عطيني أبوي ريم نايمة للحين ما صحتـ..
سحر شهقت:الله متى وصلتوا..
خالد:وصلنا أمس و صلي على محمد لا تنضلين البنيه..إلا تعالي أنتي ليه مو رايحه المدرسة للحين هاا؟
سحر بنبرتها المعتاده:كيفي مو رايحه اليوم..
خالد تنهد:أوف منك أقول عطيني أبوي لا تضيعين وقتي..
سحر:شقصدك يعني الوقت معاي ضايع..؟
خالد تنهد بقوة أكبر:أوهـ غلطان والله غلطان آسف خلاص عطيني أبوي..
سحر بثقة:أي لا تعيدها..دقيقة باخذ التلفون لأبوي..
خالد:بسرعة..
ثواني و وصله صوت أبوهـ:هلا والله بخالد هلا بولدي هلا بنور هالبيت..
خالد ابتسم:هلا فيك يبا..
أبو خالد:ها عسا ما تعبتوا شلونكم الحين إن شاء الله بخير..
خالد:ما عليك يبا تعب الطيارة متعود عليه وحنا الحين بخير ما علينا..أنتوا شخباركم؟
أبو خالد:والله ما تغير شي نفس حالنا شنبي نسوي يعني..إلا ريم وينها عطني أكلمها..
خالد ابتسم:والله هي نايمة الحين..
أبو خالد بانفعال:وشو اللي نايمة الساعة صارت9روح صحها يللا..
خالد ضحك:إن شاء الله يبا بس أمي وينها أبكلمها؟
أبو خالد لف لسحر اللي كانت قاعده يمه و قال لها تنادي أمها بس سحر ما عاقتها صارخت وهي بمكانها:يمـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــــــآآ..
أبو خالد عصب و رد عليها بصراخ:قلت لك قومي..إنتي مدري شمقعدك قبال وجهي اليوم لو رايحه المدرسة أحسن لك..
خالد ضحك وهو يسمع أصواتهم بس فرح قلبه لما سمع صوت أمه تتكلم:شفيك أنتي شعندك تصارخين..
سحر:لا بس كنت بقول لك خالد متصل و يبي يكلمك ما يحق لي أصارخ؟
أم خالد لما سمعت إن خالد اللي متصل جات بسرعه و خذت السماعه و ردت بلهفه:هلا و غلا بخالد هلا بولدي..
خالد:هلا بهالصووت والله مشتاق لك يما..
أم خالد:اشتاقت لك العافيه يا ولدي ها شخباركم شمسوين؟
خالد:تمام ما ناقصنا غير وجودكم معنا..
أم خالد:وريم وينها عطني أكلمها..
خالد ابتسم:والله هي نايمة..بس أوعدك العصر برجع أتصل و بخليها تكلمك..
أم خالد:خلاص بنتظرك و بالمرة بعد عشان يكونون خواتك موجودين و تكلمهم..
خالد:يا ليت بس تشيلون التلفون عن سحر رفعت لي ضغطي..
أم خالد تكلمت بعصبية:مو بس أنت يا خالد هالبنت رافعه ضغط الكل..بالله مو لو أنها رايحه المدرسة أحسن أسمعها طول وقتها تصارخ كنها بزرة..
خالد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه..
أم خالد:خلاص يا خالد بخليك لا نطول أهم شي اتطمنا عليك..
خالد:اوكي يما تامرين على شي..
أم خالد:سلامتك..
خالد:الله يسلمك..يللا مع السلامة..
سكر خالد من أمه و هو مبتسم و حط جواله جنبه ولف لورا و شاف ملاكه..
بس هالمرة كانت صاحية و تناظره بصمت و بابتسامة هاديهـ..
خالد لما شافها صاحيه قام و مشى لها بابتسامة:صباح الخير..
ريم عدلت جلستها و تكلمت وهي تناظره:صباح النور..
خالد قعد يمها بابتسامة حلوة:من متى صاحيهـ..
ريم وهي تناظره:من شوي..أنت كنت تكلم أهلك و ما حبيت أزعجك..
خالد وهو يناظر وجهها الملائكي:كان جيتي سألوا عنك؟
ريم ناظرت الأرض:تسأل عنهم العافية..
قامت من السرير بس تفاجأت بخالد اللي مسك يدها:وين؟
ريم اختفت ابتسامتها:باخذ لي دش..
خالد ابتسم وهز راسه بالايجاب وهو يترك يدها و ريم مشت للشناط اللي كانوا بالأرض و فتحت شنطتها و بدت تقلب بالملابس تدور لها لبس..
خالد سند يدينه للسرير و ابتسم وهو يناظر شكلها وهي قاعد بالأرض و تقلب بملابسها..
شكلها ساحر..جذابـ..
بالنسبة لريم كانت متورطة ما تدري شنو تلبس أو شنو اللي يناسب تلبسه الحين..
لا تلومونها محد علمها..
ريم تأففت بقوة من الملل و لفت تبي تشوف خالد و شهقت بخفه لما شافت وجهه قريب منها كذا..
هو كان توه جاي و قعد بجبنها بابتسامة حلوة:شفيك؟
ريم بعدت عنه وهي تهز راسها بالنفي:ما فيني شي..
رجعت للشنطة و سحبت لها أي شي بوجهها و قامت للحمام و سكرت الباب..
توسعت ابتسامة خالد و وقفـ و مشى لما وصل لباب الحمام تكلم:أقول حياتي أنا أبنزل تحت عشان أطلب الفطور..
ضل واقف شوي لعل و عسى يسمع ردها بس اللي سمعه هو صوتـ الدشـ..
ابتسم و مشى للباب و طلعـ لتحتـ..




(***وش يعيد الوقت قلي غير خطوات الرجوع***)




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 09-12-13, 12:06 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.
.
.
..الاثنين..
فيصل كشر وهو يناظر المكتوب بايميلهـ(ما تبي تكلمني..وليه طيب..ليه يا ندى ليـــــــــــــــــــــــ ـــهـ..يا فرحهـ ما تمتـ..طيب كيف اكلمك الحين يا

ندى..أكيد حذفتيني من المسن..لو خليتينا نتفاهم قبل كذا مو أحسن)
تنهد و مسح على راسه بيدينه ومسك جواله بيدهـ و كان يبي يتصل عليها بس غير رايه بآخر لحظة(لا يا فيصل..الحين البنت ما تبي تكلمك بالمسن

يعني بتكلمك بالجوال..شغل عقلك شوي)
رجع فتح جواله و أرسل لها(ممكن أعرف الأسباب؟)
من جههـ ثانيهـ كانت ندى تسولف مع أختها خلود بغرفتها..
ندى:أي و بعد..
خلود بابتسامة:الليلة بطلع مع سلمان..
ندى:و أبوي مو تقولين هو مو راضي لك تطلعين معه؟
خلود كشرت:بكلم أمي تقول لأبوي مو حاله هذي من يوم الجمعه ما شفتهـ..
ندى:وإذا..عادي يا ماما كلها أربع أيام في ناس ما يشوفون بعض إلا بالأسبووع مرة..
خلود:وأنا شدخلني بالناس حبيبي سلمان ما عودني على كذا..أصلا حتى هو أحسه مل ؟
ندى:شدراك هو قال لك..
خلود:لا ما قال لي..بس أنتي فكري فيها و بتشوفين إن كلامي صح..هو عايش لحاله و ما عنده مكان يروح له غير شغله و هنا..بالله مو ملل من

الشغل للشقه و من الشقه للشغل؟
ندى هزت كتوفها بعدم اهتمام لإنها أساسا مو هامها سلمانـ..؟..
خلود قامت و فتحت دولابها بفرح:مدري شنو ألبس الليلة ندوو تعالي شوفي لي شي ألبسه على ذوقك؟
ندى تمددت على سرير أختها بملل:ملابسك يا كثرها لبسي لك جنز و تي شيرت و فكي نفسك..
خلود لفت لندى:ندوو شفيك أحسك مو على بعضك هالفترة..صاير لك شي؟
ندى:لا بس تدرين الاختبارات قربت و عشان كذا متضايقه..
خلود وسعت عيونها:كاني مو غلطانه الاختبارات بقى عليها شهر و شوي..بعدين مو من عادتك تنقلبين لما تقرب الاختبارات..
ندى تحاول تبين عاديه:بس هالسنه ثالث أبي نسبه عدله و ما لي نفس أفتح كتبي؟
خلود مشت لندى و قعدت على طرف السرير:تدرين ندوي أفكر أترك الجامعه؟
ندى عدلت جلستها:نعمـ..
خلود:واللهـ من جد أتكلم..
ندى:وليه؟
خلود تكلمت بهدوء:تدرين ما بقى شي على زواجي؟
ندى:وإذا..
تغير وجه ندى:اها سلمان مو راضي صح؟
خلود كشرت:حرام عليك والله ما جاب لي طاري هالموضوع..بس أنتي شايفه حالته كيف..أنا أشوف ما له داعي أدرس و أحمله فوق طاقته بعدين

لما تتحسن ظروفنا إن شاء الله برجع أدرس؟
ندى كشرت:مدري بس أنا أشوف حرام..تحملي كلها سنتين و تخلصين الجامعه اشتغلي و فكي نفسك..
خلود هزت كتوفها:طويله بالنسبة لي..ما ودي أتعبه..أنا أدري عنه سلمان حتى لو هالشي مضايقة ما راح يفاتحني بهالموضوع؟
ندى:كيفك خلود بس هذا أنا أقول لك ترا أبوي بيعصب منك..وبيني و بينك سلمان ما يستاهل تضحين بمستقبلك عشانه؟
خلود تضايقت من كلام أختها و تكلمت وهي مقطبة حواجبها:ندى هذي مو أول مرة تغلطين فيها على سلمان..أنتي لو تعرفينه كان ما قلتي عنه كذا..
أنتي كلام الناس لاعب براسك عشان كذا مو قادرة تشوفين وش داخله هالإنسان..بعدين أبوي ما له حق يعصب أنا بكون عند زوجي و هو ولي أمري

مو أبوي؟
ندى كشرت بعدم اهتمام:مخلينه لك؟
بنفس هالوقت وصلت رسالة لندى على جوالها و هي فتحت الرسالة وهي تتنهد بملل..
بس لما قرت الرسالة و شافت الرقم تغير وجهها و سكرت الرسالة ولفت لأختها وهي تتكلم:عن أذنك خلود بقوم أروح غرفتي..
خلود صدت عنها بضيق:أذنك معك..
ندى حست بضيقة أختها و قامت مشت و لما وصلت يمها قعدت يمها بابتسامة:خلود شفيك زعلتي مني؟
خلود بلعت ريقها:كلامك يزعل؟
ندى:بس والله ما كنت أقصد..طيب لا تهتمين في كلامي ما أقدر أمسك لساني شسوي بنفسي..
خلود لفت لندى و دموعها نزلت بقهر:محد فيكم حاس فيه حرام عليكم كلكم ظالمينه..طيب لا تفهمونه بس لا تغلطون عليه ما أسمح عليه آنا..
ندى انصدمت لما شافت دموع أختها و شكلها وهي تتكلم كذا..
لهالدرجة تحبينه يا خلود..تبكين لما أحد يغلط عليه..
ندى ضمت أختها وابتسامتها بدت تتلاشى:خلود حبيبتي والله آسفه ما كان قصدي..
خلود بعدت عن أختها و وقفت وهي تمسح دموعها:خلاص ندى روحي عني خليني لحالي..
ندى وقفت:مو زعلانه؟
خلود لفت لها:لو ما غلطتي على سلمان مرة ثانية بسامحك..
ندى ابتسمت:طيب أوعدك..
خلود ابتسمت بهدوء وهي تناظرها و ندى أشرت لها وهي طالعه:باي..
طلعت ندى و تركت خلود مع بقايا دموعها..مع أحزان حبيبها..
بالنسبة لندى دخلت غرفتها و رجعت فتحت جوالها و عادت قراءة الرسالة مرة ثانية..
طبعا صديقتها مرام هي اللي قالت لها تسوي كذا..ولما يطلب منها إنه يبي يعرف السبب تكلمه بالمسن مرة أخيرهـ..
بس هي ما تبي تكلمهـ..
أساسا هي من زمان ما تبي تكلمهـ..
بس الفراغ اللي كانت فيه أجبرها تكلمهـ..
فتحت جوالها و أرسلت له(خلاص أنساني فيصل..أنا شايفه أن اللي نسويه غلط ولا أنت شايف غير كذا..أنا من البداية غلطت لما أضفتك بس صار

اللي صار و خلنا نفتح صفحه جديدة..سلام)
أرسلتها و قعدت على كرسي مكتبها تعيد قراءتها مرة و مرتين و عشر..
(صح اللي أسويه..هذي مو طريقه عدله إني اكلمه بالمسن..مو أنا اللي أسوي هالحركات هذي..سوري يا فيصل..لو تبيني تجيني من الباب.كيف؟

هذي عليك)
حطت راسها على طاولة المكتب و ابتسمت(ليه حرام علي أحب..ليه حرمت نفسي منه طول هالسنين..كل الناس تحب..مرام حبت..بس ما توفقت..
بس هذي خلود حبت و قريب بتجتمع مع اللي حبته..يا قلبي يا خلود تحديتي الكل و أخذتيه و ما اهتميتي بكلام الناس..ويا حبي لك تبكين لو غلطنا

عليه..كذا الحب يسوي..
مو بس خلود اللي تحدتـ..حتى أبطال الروايات اللي كنت اقراها..بس أنا اللي كذا بسرعه استسلم..عشان مبادئيـ اللي مدري لوين بتاخذنيـ..
بس فيصل أنا توهمت اني احبه..ولا أنا ما حبيته..ما أحبهـ..صدفه جمعتنا و انتهت..انتهت)
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, مكتملة, المجروح, الرجوع, الوقت, يعيد, خطوات, عاشقة, قلتها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:48 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.