آخر 10 مشاركات
22 - المجهول - ايفون ويتال - ق.ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          116 - أريد سجنك ! - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          457 - الحب خط أحمر ـ تريش وايلي ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          458 - صباح الجراح - كاتي ويليامز (عدد جديد) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الانتقام المرير - ليليان بيك (الكاتـب : سيرينا - )           »          1114-قناع من الخداع -سارا وود-دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          وداعاًللماضى(99)لـ:مايا بانكس(الجزء الرابع من سلسة الحمل والشغف)كاملة*تم إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-13, 04:58 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



روعه اكلت وطلعت بحماس تدور على حنان ورجاء
نزلت الحوش
شافت حنان ورجاء كالعاده عند المراجيح يسولفون
روعه بدلع : هاي
رجاء مبققه عيونها : روعه انت روعه؟
حنان بفهاوه : من متى ؟
روعه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه شوفوا اشكالكم
كيف ههههههههههههههههههههههه.
حنان بحقد : مالت عليك
روعه: تعلمت الدلع من ليلى
حنان ورجاء بنفس الوقت :وووووووووووووووووووووع
روعه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه بالله مو لايق علي
حنان : امممممم بصراحه حلو عليك الدلع
رجاء : ايوه لايق مع اني اكره الدلع
روعه ببرود : انا اكرهه اكثر منكم
رجاء بطفش : ايش نسوي
روعه بحماس : امشوا نتسابق بالمراجيح
حنان تركض انا بوصل اول
روعه ورجاء ركضوا
حنان : فزت
روعه : كذابه تعادل
رجاء : غشاشه
نخليهم يلعبون

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده


نروح عند سعود ومصبح
في الشركه
(ملاحظه مصبح سكرتير سعود)
سعود : مصبح ايش رايك في الصفقه الجديده
مصبح : والله صفقه ما تتفوت انا انصحك توافق
سعود يناظر الصفقه بعدم ارتياح: مدري قلبي ناغزني
مصبح : ههه انت عاد عليك قلب ينقذك من الورطات اقول لا توافق
سعود : وانت مره وافق ومره لا توافق
مصبح :مدري القرار قرارك
سعود بهدوء: ما راح اوافق لاننا مو محتاجينها في الوقت الحالي صحيح راح ترفع
من حالتنا الاقتصاديه لكن احسن مما تخسرنا كل شئ
مصبح باستغراب : ايش قصدك ؟
سعود بغموض: ولا شئ


استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله


الاحداث كالتالي
اشواق جالسه في البيت تقرا روايه
جاسم وكالعاده سهران
الثلاثي طول اليوم لعب
مصبح وسعود في الشركه
الوليد جات له فكره عشان يلقى اختهم ( ايش الفكره تابعوا الروايه )
وليد يدور على حل عشان يرجع امهم عندهم
ابو الوليد شغال بالشركات
ام سعود (راح اقول الحين ام سعود مو ام حنان) تفكر بطريقه تقرب سعود
وحنان لها
ابو سعود كالعاده شغال بالشركات وناسي ان عنده اولاد لهم الحق عليه


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

في الليل الساعه 9:00
دق جوال روعه
حنان سحبت الجوال بقافه روعه مين باسم (.)
رجاء بضحكه : احد يسمي احد في جواله برمز نقطه
روعه ببرود: هاتي الجوال
حنان تمده لها
روعه ترد ببرود: الو
سعود : اطلعي انا منتظرك في السياره
روعه باستغراب : على وين ؟
سعود : نسيتي اني قلت بوديك الملاهي
روعه تذكرت ردت ببرود : طيب
وسكروا الخط
روعه : انا طالعه مع سعود
حنان : اووووف يالرومنسيه
روعه عطتها نظره سكتتها
راحت طلعت شافت سعود راكب السياره مكان السواق
روعه ( من متى الاخو يسوق)
راحت وركبت في السياره من قدام
روعه : سلام
سعود : وعليكم السلام
كان الجو هادي جدا الا ان وصلوا الملاهي
سعود وقف السياره عند الملاهي
سعود : روعه راح اقولك شئ واتمنى توافقي
روعه باستغراب : أيش؟
سعود : اول ما ندخل الملاهي راح نكون على طبيعتنا انا وانت
وننسا كل شئ بيننا
روعه بتعجب : ليش
سعود : ما اقدر اقولك ليش
روعه تناظر باسغراب
سعود بغموض: عشان البحر
روعه : البحر؟
سعود بهدوء : موافقه ولالا
روعه ببرود : موافقه هو يوم واحد وحتى اقل من يوم
سعود : ايوه يوم نطلع راح نعتبر هذا اليوم ما صار
روعه : موافقه
سعود : موافق
سعود : روعه اوعديني
روعه : وعد
سعود ابتسم ودخلوا هو وروعه الملاهي

انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 05:00 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس
تعليق :لا تلهاكم الروايه عن الصلوات اللهم بلغت اللهم فشهد


في الملاهي اول ما دخلوا سعود فصخ نظارته السوداء وحطها بجيبه
(روعه كانت لابسه بلوزه سودا وبنطلون اسود ومعطف اسود طويل ههههههههه ما عنها تنويع بالاولوان)
سعود وروعه مشوا مع بعض
سعود : ها ايش بتركبي
روعه : اممم ابغا اركب قطار الموت
سعود مبقق عيونه : لاااا ما راح اركبك
روعه بقهر : ليش
سعود : كذا ممكن يصير لك شئ لا سمح الله
روعه : سعووووووود ركبني
سعود بابتسامه : لااااااا
روعه لفت للجه الثانيه بقهر وفكت يده
سعود بهدوء: لا تزعلين
روعه تناظره باستغراب
سعود رجع مسك يدها امشي نركب بيت الرعب
روعه : طيب
سعود : ههههههه بس لا تخافين
روعه : انا ما اخاف من اشياء زي كذا
سعود : طيب نشوف راحوا بيت الرعب كل البنات يصارخون ما عدا
روعه كانت تناظر ببرود
بعد ما طلعوا
سعود يبتسم: وطلع قلبك قوي
روعه : اكيييييييد انا روعه بس فار ال........
سعود بضحكه : كان غروري انتقل لك والله اعلم
روعه ببرائه: انا
سعود : تعالي نشتري ايس كريم
روعه : انا ابي فراوله
سعود : وانا بآخذ شكلاته
روعه : انا ما احب الشكلاته
سعود : وانا ما احب الفراوله
روعه ببرود:كل واحد وذوقه
سعود تعالي وراحوا عند شجره كبيره وجلسوا تحتها بهدوء كل واحد ياكل ايس كريمه
سعود خلص قبل روعه ناظر روعه : يا بطيئه
سعود بابتسامه : كملي
روعه : لا ما ابغاه كله انت
سعود سحبه ببرود : متاكده ما تبغينه
روعه : ايوه اصلا ما كان لي نفس بس ما حبيت اردك
سعود ياكل الايس كريم
سعود : روعه يلى نسولف
روعه : عن ايش؟
سعود : اممم بسالك سؤال
روعه : اسال
سعود : ايش اكثر شئ تحبيه فيني؟
روعه : اممممممم طيبتك
سعود بصدمه : انا طيب؟
روعه : ايه بس ما تحب تبين
سعود ابتسم بقوه : اول مره احد يقولي كذا
روعه : ليش هذي الحقيقه
سعود : تدرين ايش اكثر شئ احبه فيك
روعه : ايش
سعود : قويه وعن كرامه ووفيه
روعه : وش دراك
سعود : انا اعرف
روعه : طيب عادي يعني اقدر اخونك بكل بساطه
سعود بتحدي: يلى خونيني
روعه : كيف؟
سعود : شوفي في رجال هناك جالس وحده اتحداك تروحي عنده
روعه : لالا ما ابي
سعود بنصر : شفتي
روعه ببرود : انا لي رب يراقبني
سعود ابتسم : معدنك نادر
روعه ببرود : يلى نروح نلعب
سعود : يلى

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

عند الوليد
............. : الو
الوليد : كيفك عصام
عصام : الوليد من زمان عنك افا لا تسال ولا شئ
الوليد تنهد بهدوء: الظروف
عصام بهدوء: اقدر اساعدك في شئ
الوليد : عصام اذا تقدر تشوفلي سجلات السفر في الطيارات
وتدورلي عن اسم روعه فارس ال........
عصام : ان شاء الله
الوليد : تسلم
عصام : ما سويت شئ هذا الواجب

*** وانكشف سر من اسرار الروايه روعه هي اخت وليد والوليد المفقوده ***


لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

عند روعه وسعود طلعوا من الملاهي الساعه 2:00
سعود رجع لبس نظارته وفك يد روعه
روعه راحت ركبت السياره بهدوء
وصلوا البيت وكل واحد راح على جناحه

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

جناح روعه
روعه تكلم نفسها : هذا الانسان غامض ليش سوى كذا
مو قادره افهم عليه
بعدين ابتسمت بعبط : اهم شئ رحت ملاهي وتونست وراحت
على سريرها نامت



لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

جناح سعود دخل الجناح بهدوء
نام على سريره واحداث اليوم تمر شريط قدامه
غمض عيونه وبهمس : ليش احس اليوم احلى يوم بحياتي
مو فاهم ايش هذا بس اعرف اني فرحاااااااااااان

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

في صباح اليوم التالي

الكل نزل يفطر
ترتيب الاماكن على طاوله الافطار

على راس الطاوله ابو سعود على الراس الثاني ام سعود
على الجهه اليمنى حنان وروعه ورجاء وليلى وزينه وجمان
على الجهه اليسرى بندر وسعود ومصبح (مصبح سعود عزمه على الفطور ولا له بيت خاص هو وترتيل)
و هادي وراكان
سعود مقابل روعه
اكلوا وكل شئ
حنان تهمس لروعه بهدوء : ابيك انت ورجاء في موضوع مهم
روعه بهمس : طيب روحي وبنلحقك
راحت حنان وروعه قالت لرجاء وتسحبوا الثلاثه
سعود حس ان في شئ بس ما بين

الحمد لله الحمد لله الحمد لله
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
الحمد لله الحمد لله الحمد لله

عند الثلاثي

حنان بتوتر : اا انا
روعه : انت ايش
رجاء: خلصينا
روعه تبلع ريقها وتناظر روعه بخوف : المشكله مو في رجاء المشكله فيك يا روعه
روعه باستغراب: كيف يعني
حنان : اخاف تعصبي علي
روعه بهدوء: قولي وراح اكون هاديه
حنان : وانت رجاء
رجاء: قولي
حنان : ااحم انا احب واحد
روعه ورجاء :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
حنان بقهر: ليش تضحكوا
روعه : لالا ولا شئ كملي
حنان بخوف : كنت اكلمه على الجوال
روعه ورجاء تغيرت ملامح وجههم
روعه بهدوء يخوف: قولي القصه من البدايه
حنان : كنت في السوق بعدين رقمني بعدين اخذت رقمه استهبال
بعدين كنت طفشانه ودقيت عليه ومع الايام حبيته
رجاء بعصبيه : انت في عقلك
روعه بهدوء: رجاء خليها تكمل
حنان بخوف : هو طلب يقابلني اليوم في شقته
رجاء وقفت من العصبيه : لاااااااااااا انت انجنيتي
حنان تبكي : هو صادق وانا احبه وربي احبه
روعه هاااااااااااديه
رجاء بقهر : لا ما تروحين
حنان وقفت بقوه : الا راح اروح ورايكم ما يهمني
روعه طلعت من الجناح قبل ما ترتكب جريمه
كانت ما شيه بغضب صقعت في سعود
ناظرته طنشته وراحت
وهي مبين عليها معصصصصصصصصبه
رجاء جات بعدها وهي بعد معصبه
سعود مستغرب ايش صاير
روعه طلعت الحديقه وجلست على المراجيح وحطت يدها على راسها
رجاء تقرب منها بخوف: روعه انت بخير
روعه لا رد
رجاء: روعه ؟
روعه بهدوء: مافيني شئ
رجاء جلست : والحين الحل؟
روعه : لازم نقنعها
قاموا الثنتين وتوجهوا ناحيه الجناح لكن شافوا حنان جالسه بالصاله
راحوا عندها
روعه ورجاء جلسوا على الكراسي الحول الطاوله
حنان كانت جالسه من قبل
حنان ببرود : وافقتوا
روعه بهدوء : حنان لا تروحي
رجاء تحاول تمسك اعصابها: حنان وين عقلك
حنان : انا بروح لاني احبه انتوا تغارون مني لانه ما عندكم حبيب
وناظرت روعه وتكلمت بسخريه او لان بعض الناس تزوججوا بالغصب
رجاء عصصصصصصصصصصبت: حنان احترمي نفسك
روعه انجرحت ما توقعت هذا الكلام من صديقه عمرها :حنان حنا نبغا مصلحتك
حنان : انا بروح والموضوع انتهى
دخلوا مصبح وسعود في هذا الوقت
رجاء وما اهتمت لوجودهم بعصبيه : انت حرام عليك الصداقه
حنان قامت بعصبيه : خلاص لا تتدخلوا فيني
روعه معصبه بس تحاول تهدا لكنها انفجرت قامت بعصبيه وتوجهت لحنان
واعطتها كف





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 05:01 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روعه معصبه بس تحاول تهدا لكنها انفجرت قامت بعصبيه وتوجهت لحنان
واعطتها كف من قوته طاحت حنان ورجاء شهقوا
وسعود ومصبح طيروا عيونهم
روعه بعصبيه: هذا ممكن يصحيك
حنان قامت معصبه وقربت من روعه سحبت شعرها
رجاء بقهر: ولك وجه بعد تسحبي شعرها بعدي عنها
روعه ناظرت حنان نظره مخيفه خلتها تفك شعرها
روعه حطت يدها على راسها تمسك اعصابها وطلعت برى الصاله
رجاء ناظرت حنان باحتقار وخلتها وراحت
حنان راحت على جناحها
مصبح : بسم الله الرحمن الرحيم ايش فيهم هذولا قبل شويه وش حليلهم صديقات
سعود بهدوء: مبين ان السالفه كبيره
مصبح : صادق
سعود : امشي نروح الشركه واذا رجعنا شفنا ايش السالفته
مصبح : يلى

استغفر الله استغفر الله اسنغفر الله
استغفر الله استغفر الله اسنغفر الله
استغفر الله استغفر الله اسنغفر الله



عند روعه
كانت جالسه بعصبيه
رجاء : روعه هدي هذي ما تستاهل عصبيتك
روعه بهدوء: رجاء هذي صديقتنا ما راح اسامح نفسي لو صار لها شئ
رجاء: بس هي عنيده ايش نسويلها طيب
روعه : انا عندي خطه
رجاء : ايش هي؟
روعه : راح نساعدها تهرب من البيت وتقابله
رجاء مبققه عيونها : نعععم انجنيتي في عقلك لااااااا انتوا اليوم مو طبيعيات ابدا
روعه : لا لازم حنان تنقرص
رجاء بعدم فهم : كيف يعني
روعه : حنا راح نروح معها ونوريها كيف انه مو صادق
رجاء: ايوه فكره
روعه : اتفقنا
رجاء : اتفقنا

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

عند الوليد
عصام : الو
الوليد : هلا عصام ها بشر لقيتها
عصام : ايوه لقيت اسمها في طياره قبل 9 شهور من الحين
الوليد بلهفه : لوين وجهتها ؟
عصام : السعوديه
الوليد : الله يبشرك بالخير
عصام : آآآآآآآآآآمين
الوليد : شكرا يا اخوي والله ما انساها لك
عصام : ولو هذا الواجب
الوليد : في امان الله
عصام :في امان الرحمن


استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله


عند حنان كانت جالسه على المراجيح
روعه قربت منها بهدوء: حنان انا آسفه
حنان وقفت وعيونها تغورقت دموع وضمت روعه
:انا الاآآآآآآآآآآآآآآآآآسفه
وصارت تبكي
رجاء قربت: انا بعد آسفه
روعه بطفش : خلاص كلنا آسفين
حنان ورجاء :هههههههههه
روعه بهدوء وجديه : حنان راح نساعدك تقابليه
حنان بصدمه : جد ؟
روعه : ايوه
حنان تحط يدها على راس روعه : حرارتك شكلها مرتفعه
روعه بابتسامه : مو انت تحبينه
حنان بفرح : ايوه
روعه : اجل خلاص راح اوديك عنده بنفسي
حنان ضمت روعه بقووووه وضمت رجاء بعدها وصارت تناقز بفرح
روعه ناظرت رجاء بحزن رجاء تنهدت
روعه (آآآآآآآآآآآآه يا حنان راح يكون شئ صعب عليك بس الدنيا كذا)
رجاء( مسكينه يا حنان الله يستر ايش بيصير في الليل)
حنان ( فديتهم صديقاتي وه بس)

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

في الليل الساعه 1:30
حنان طلعت وكانت لابسه فستان ضيق وججها كله مكياج
رجاء وروعه مصدومين
رجاء بعصبيه: لااااا انت استخفيتي
روعه بهدوء: روحي بدلي بسرعه
حنان بتحطيم: طيب
راحت بدلت ولبست معطف وبلوزه وبنطلون زي روعه ورجاء
حنان : بس شكلي مو حلو
روعه تناظرها : لالا قمر صح رجاء
رجاء: ايوه صح قبل شويه كانك مهرج
حنان تضربها : وجع
رجاء: وجعين
حنان بتوتر : كيف راح نطلع
روعه تعالوا مشوا بهدوء بدون احد يشوفهم نزلوا
الطابق الثاني
(حنان جناحها في الطابق الثالث)
رجاء : كلهم جالسيين تحت ايش نسوي
حنان تدمع عيونها : انا قلت له بجي
روعه : عندي فكره بس
رجاء : بس ايش؟
روعه : لازم يكون قلبكم قوي
حنان : انا موافقه اهم شئ اروح
رجاء بعبط : وانا شجاعه
روعه طيب امشوا معي
راحت وفتحت الطاقه ( الشباك)
حنان ورجاء مبققين عينهم :من جدك
روعه : مافي حل غير كذا
اخذت حبل وربطته باحكام
روعه : ها من يجرب اول
رجاء وحنان يناظرون لها
روعه تنهدت : طيب انا اول
مسكت الحبل ونزلت بحذر ووصلت بسلام

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

في نفس الوقت عند سعود جاه اتصال
من مصبح وطلع الحديقه عشان يسمعه زين

سعود : هلا مصبح
مصبح : يا رجال تف تف اقرا الاذكار
سعود باستغراب: ليش؟
مصبح : شفت الصفقه الرفضتها طلعت كذب وكل شئ وهمي
فيها وفي شركه قبلتها طاح نص اقتصادها

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

عند الثلاثي نزلت رجاء
وباقي حنان جات تنزل انزلقت وطاحت بقوه على حجر
حنان بصراخ : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااه


سبحان الله العظيم سبحان الله العطيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العطيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العطيم

عند سعود
حس انه سمع صوت
سعود : لحظه مصبح اكلمك بعدين
وتوجه للصوت

سبحان الله العظيم سبحان الله العطيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العطيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العطيم

عند الثلاثي
روعه : اسكتييييييي لو احد شافنا بننذبح
حنان تحط يدها على فمها
سمعوا صوت خطوات احد يقترب منهم


انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 05:02 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس
تعليق : لاتلهاكم الروايه عن الصلوات اللهم اني بريئه

سمعوا صوت خطوات احد يقترب منهم
البنات ناظروا بعض بخوف
روعه تقدمت ببرود وشجاعه
قابلت سعود في طريقها
سعود بدهشه : ايش تسوي هنا ؟
روعه ببرود وثقه : اتمشى
سعود بشك : في هذا الوقت ؟
روعه ببرائه : ايوه عادي
سعود : وحدك ؟
روعه ما تحب تكذب: لا
سعود : من معك
روعه باستهزاء: مين يعني
سعود بسخريه : ما يندري بتطلعي مع مين
روعه بصدمه : ايش قصدك ؟
سعود : والله قصدي واضح
روعه : انا اشرف منك يا حقير
سعود بحده : لا ترفعي صوتك ولا تتكلمي بهذي الطريقه (بصراخ) فااااهمه
روعه بعناد وترفع صوتها اكثر: اتكلم بالطريقه التعجبني
سعود عصصصصصصصصصصصب : والله يا روعه لتندمين
روعه باستخفاف : ورينا
سعود قرب منها وبصوت هادي يخوف : وعد يا روعه اكسرك وعد والايام بيننا
روعه ناظرته بشجاعه وتحدي
سعود راح قبل ليرتكب فيها جريمه
روعه تكلم نفسها بغيظ : سخيف وتافه ومغرور
حنان : احم احم
رجاء : نحن هنا
روعه : أي صح نسيت امشوا
راحوا قربوا من البوابه شافوا الحارس
حنان : لااااااااا ايش هذا الحارس نشبه
روعه : اووووووف مون اقصينه بعد
رجاء : انا عندي فكره
روعه وحنان : ايش؟
رجاء تروح عند الحارس وتسوي نفسها يطلع وينزل
رجاء: ايها الحارس لقد سمعت صوتا هناك يبدو ان احدعم قد تسلل
الحارس : اين
رجاء: هناك في هذه الجهه
الحارس : حسنا ساذهب لارى الموضوع
رجاء : وانا ساذهب للداخل كي اكون بامان
الحارس هز راسه وراح
حنان وروعه طلعوا
حنان بضحكه : والله انك شئ
رجا بفخر: اعجبكم انا
روعه : بس الكذب حرام
رجاء : اقول روحي يالمطوعه
حنان : يلى بسرعه نروح قبل ليرجع
البنات طلعوا بسرعه
ووقفوا تكسي وراحوا على العنوان



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

نروح عند سعود الكان معصب
دق عليه مصبح
سعود : خييييييييييييييير
مصبح : بسم الله الرحمن الرحيم شفيك معصب ؟
سعود : من هذي الما تتسمى
مصبح بضحكه : قصدك روعه ؟
سعود بقهر : والله لاخليها تندم على اليوم العرفتني فيه
مصبح : هدي وش السالفه
سعود يقول له السالفه


الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر

عند الثلاثي
حنان بتوتر : بنات بعجبه ؟
رجاء تمسك اعصابها : يحمد ربه
روعه بهدوء : بس حنا ما راح نروح عنده
حنان بصدمه :ليييييييييييش؟
روعه تاشر بعيونها بسخريه
حنان ورجاء التفتوا شافوا جمان ماشيه وقربت من شاب معضل
جمان بدلع : هاي حبيبي مشوري
مشاري : هلا حياتي
جمان : معك فلوس؟
مشاري: اكيد يا عمري بس .......
جمان تضحك بحقاره : يلى
حنان واقفه مصدومه : هذا هذا هو هو حبيبي انا مو حبيبها
وارتمت في حضن روعه وصارت تبكي وتشاهق
رجاء تهدي من الوضع : حنان وش دراك يمكن طيب مو هو
حنان من بين دموعها :ألا هو لانه ارسل لي صوره
روعه بصدمه : ليكون ارسلتي له ؟
حنان وهي تبكي وصوت متقطع : لا ما ارسلت
روعه ورجاء ناظروا بعض بارتياح
بعد ساعه من البكاء والنواح اخذوا تكسي ورجعوا
روعه : كيف بندخل الحين
رجاء : مدري راسي خربت ما عدت افكر
حنان ساكته
روعه : لحظه جاتني فكره
رجاء : ايش
روعه تروح تاخذ حجر وترميه من الجهه الثانيه بقوه على مزهريه
عند الطاقه المزهريه اهتزت وطاحت وانكسرت
الحارس راح بسرعه على الصوت
الثلاثي حطوا رجلهم ودخلوا بسرعه راحوا عند الحبل وطلعوا
روعه وهي تطلع الحبل: يارب ما يكون احد شافه
رجاء: ما اعتقد لانه محد يجي هنا
روعه : ان شاء الله
راحوا جناح حنان وناموا


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الاحداث كالتالي
اشواق يوم روتيني ممل
سعود يفكر بطريقه يذل بها روعه
الوليد عجز تذكره للسفر الى السعوديه
وليد يا غافلين لكم الله
جاسم سهران يشرب
راكان سهران مع ليلى غير الاخو 
ام سعود كالعاده تصلي
ابو سعود نام بدري عشان يقوم للشركات
ابو الوليد
نروح عنده شويه
كان نايم بعدين شاف نفسه جالس على كرسي
وشاف روعه جايه من بعيد
روعه بابتسامه : يبه
ابو الوليد : عيون ابوك
بعدين لمح ظل وراها في يده سكين
وقرب منها وطعنها
روعه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ابو الوليد قام مفزووووووووووووع ( طبعا الحلم من تخريفي الرائع)

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

نروح عند سعود
سعود (آآآآآآآآآآآآآآآه كيف اذلها كيف اكسرها ؟ اكيد في طريقه )
بعدين تذكر ابتسامتها وهي تلعب مع حنان ورجاء ابتسم لا شعوريا
( لالا انا اش فيني انجنيت اف استغفر الله خليني انام والصباح رباح )


لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

في صباح اليوم التالي روعه ورجاء صحوا
وخلوا حنان نايمه ونزلوا الحديقه يتمشون
شافوا سعود جالس وكان يشرب كوفي بسرحان
حنان ببتسامه برائه: روعه انت تحبيني؟
روعه باستغراب من السؤال: اممممم تقريبا
رجاء بقهر: يعني ما تحبيني؟
روعه حاسه ان وراها شئ : بنظره لا اكرهك
رجاء ابتسمت بقووووووووه : طيب انا بوريك كيف تكرهيني
روعه : بس ك
قبل ما تكمل الجمله شافت رجاء متوجهه عند سعود
رجاء: سلااااااااام
سعود فاق من سرحانه ورد بهدوء واستغراب لانه في العاده رجاء ما تكلمه :وعليكم السلام
رجاء بسرعه قبل ما تيجي روعه : سعود بقولك سر بس لا تعلم روعه اني قلت لك
سعود مستغربببب: قولي
رجاء بهمس: روعه تحبك
سعود في هذي اللحظه حس باحساس غريب حس بفرحه تملكته
حس كانه راح يطير من السعاده ( يارب وش فيني احس الدنيا مو سايعتني من الفرحه)
روعه :هيييييييييي يا كذابه
رجاء : بسم الله كيف سمعتي وجع تقولين وطواط (خفاش)
روعه بنظره: والله ؟
سعود بسخريه : اصلا لك الشرف انك زوجتي
روعه ببرود : ههههه تحلم اني احبك بيوم
وراحت وخلته
سعود الكلمه تتردد باذنه الف مره
تحلم اني احبك
تحلم اني احبك
تحلم اني احبك
رجع على ورى ( آآآآآآآآآىه ياربي ليش متضايق)


لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

رجاء: رويييييييييييييييييع
روعه :.............................
رجاء: اوف آسفه ما عندك قبول للمزح
روعه : رجاء هذي كرامتي مافيها مزح
رجاء بهدوء: طيب آسفه
روعه ببرود: ما صار شئ
رجاء: تعالي نشوف حنان
روعه : يلى
راحوا على جناح حنان
لكن الصدمه كانت قويه وهي ان حنان ............................






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 05:03 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لكن الصدمه كانت قويه وهي ان حنان كانت جالسه على كرسي
ومدده رجولها بطفوله ولابسه بجامه طفوليه ورابطه في شعرها قرنين مثل
الاطفال وتاكل مصاصه
رجاء : لاااا صديقتي استخفت
روعه تتقدم بدهشه لعند حنان :" حنان انت بخير؟
رجاء ترح تقيس حرارتها: يمكن مريضه لا قدر الله
حنان بقهر : شفيكم علي حرام آكل مصاصه
رجاء وروعه يناظرون بعض
روعه تهز كتوفها بمعنى مدري
رجاء: يا دلخه مو كنت امس تبكين
حنان : اها فهمت قصدكم لا ما عاد احبه
رجاء باستغراب: بهذي البساطه
حنان ببرود : حب مراهقه
رجاء : لالا جد لا تحاولي تخفي مشاعرك
حنان بعدم مبالاه : جد ما احس بشئ
روعه بضحكه : يلى نسوي حفله
حنان ورجاء :ليش؟
روعه تمثل البرائه : عشان حنان كبرت
حنان مبققه عيونها : رويييييع والله لاريك
روعه تتراجع لورى بضحكه: انت قلتي شعور مراهقه بعدين ما تحسين بشئ معناها كبرتي
حنان : طيب ما راح اعطيك مصاصه
تلتفت لرجاء : رجاء خذي مصاصه
رجاء بعبط : هييييييي مصاصتي وتطلع لسانها لروعه
روعه :آآآآآه ياالخاينات بعدين قالت بصوت طفولي وهي تمثل البكاء
اهئ اهئ ابغا مصاصه
حنان : رجاء نعطيها ؟
رجاء بنذاله : لا
روعه قربت ببرد وفتحت الدرج واخذت مصاصه
ببرود : ما احتاج استاذن
حنان : هييييي درجي
روعه بهبل : درج صديقتي ولا درج صديقتك
حنان : لا والله !
بعدين جلسوا يتلاحقون

نخليهم يلعبون

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

في مكان آخر
كانو جالسين على سفره الفطور
الوليد : يبه
ابو الوليد : نعم ؟
الوليد : انا بسافر السعوديه
ابو الوليد بتفاجؤ : ليش؟
بعدين استوعب الموضوع وبحده : انا ما قلت لا تدور عليهم
الوليد : يبه
ابو الوليد : ولا كلمه
انتهوا من الفطور والوليد يشعر بالغيظ
راح ابو الوليد لشركاته
وقبل ما يروح
ابو الوليد : الوليد لو سافرت انا مو راضي عنك
الوليد بهدوء على عكس الداخله : امر يا يبه ما راح اسافر
طلع ابو الوليد
وليد : الوليد ليش تيغا تسافر؟
الوليد يرقع السالفه : ابغا اشوف امي هي ليش تستفرد بها
وليد بحقد: عسا الله ياخذها
الوليد ( الا ياخذك انت ) : انا رايح غرفتي تبغا شئ؟
وليد : لا سلامتك

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

نروح عند سعود
( كيف اذلك يا روعه كيف المشكله مو لاقي طريقه
كل شئ تتعامل معه ببرود وعناد ومستحيل تذل نفسها مهما كان اف
استغفر الله انا لازم القى طريقه )
بعدين اعتدل في جلسته واخذ قلم وورقه
وكتب تحطيم المحبه زائد تفعيل الكره يساوي انكسار
ابتسم لقيتها
( كيف سعود راح يذل روعه ؟ واش معنى الكلام العلى الورق ؟ تابعوا)

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

عند اشواق سمعت صوت جوالها يدق
اشواق : الو
سامر او الجوري : هلا فيصل
فيصل : هلا سامر بغيت شئ؟
سامر : انا مسوي بارتي وانت لازم تيجي
فيصل باستغراب : ليش
سامر وهو يخفي ابتسامه الخبث: لا ابدا اشتقنالك يا اخي من زمان عنك
فيصل ببرود : متى البارتي؟
سامر : اليوم في الليل ها جاي
فيصل لانه طفشان : خلاص تم جاي

( ايش بيصير لاشواق في البارتي؟ تابعوا)


سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

عند الثلاثي
سمعوا دق على باب الغرفه
حنان : ادخل
دخلت روزالي
روعه : روزالي منذ متى وانت هنا ؟
روزالي : هههههه منذ زمن طويل
روعه : ولما لم تسالي عني اهئ صداقه آخر زمن
روزالي : انا آسفه كنت مشغوله جدا اعذريني
حنان : هيييي من متى وانتما صديقتان
روعه : لا علاقه لك
حنان مبققه عيونها وتقلد روعه : صداقه آخر زمان
رجاء بضحكه : ههههه شكلكم يضحك وانتوا تتناقرون كانكم قطاوه (بسه _ قطه _ميااو هههه )
حنان : قطاوه في عينك
روزالي تحط يدها على راسها : اوووه لقد نسيت
روعه : ماذا؟
روزالي تمد لروعه ورقه : هذه لك سيدتي
روعه تاخذ الورقه شافت فيها جدول واسمها وايام
روعه : ما هذا؟
روزالي : هذا جدول للمواعيد خاص بزوجات السيد سعود وعليهن التقيد به
روعه ترجع تقرا الورقه بتكشير: من هي جواهر؟
روزالي : انها زوجته الجديده لقد قام بتطليق جمان
روعه : عقبالي يارب
روزالي : عفوا! ( ما فهمت لان روعه تكلمت عربي)
روعه : لا شئ شكرا لك
حنان تنط بلقافه وتسحب الجدول
ورجاء تلصق فيها ويقرونه
حنان : اهااااااا بتقضين بعده كله مع سعود يعني بكره من الليل حتى اليل وبعدين
ينتهي دورك
روعه : اف ورطه
رجاء : ليش؟
روعه بقهر : ما ابغا اقعد معاه قلبي ناغزني احس بيصير شئ
حنان : اقول بلا عبط
سمعوا صوت وحده تصرخ
....... : روزالي روزالي ايتها الحمقاء اين انت ؟
روزالي بتوتر : انا هنا سيدتي
....... تناظر بغرور وتكبر : لماذا لم تاتي عندما ناديتك هل تريدين
ان اخبر السيد سعود حتى يترضك
روزالي بخوف: انا آسفه سيده جواهر هل لي ان اساعدك في شئ؟
جواهر تمد رجلها: امسحي حذائي انه متسخ
هنا روعه ما قرت تسكت
روعه قربت بهدوء: هل انت جواهر (جواهر بريطانيه لكن امها سعوديه وهذا سبب اسمها
عشان كذا روعه عرفت من ملامحها وكلمته بالانجليزي)
جواهر بنظرات قرف: نعم انا هي
روعه ببرود : روزالي لن تمسح حذائك
جواهر بصدمه وقهر : ومن انت حتى تقرري هذا
روعه ببرود : انا احدى زوجات سعود واظن انها عليها ايضا تنفيذ اوامري
جواهر تناظر روزالي : امسحيه ان كنت لا ترغبين بالترض
روعه : روزالي لا تفعلي
روزالي بهدوء: عفوا سيدتي لا استطيع انها كرامتي
جواهر باستهزاء : وهل لدى الخادمات كرامه
روزالي انقهرت منها : اجل بالطبع واتوقع انها افضل منك
جواهر قربت ورفعت يدها بتعطي روزالي كف
روعه مسكت يدها وبحده ونظره مخيف: لا تحاولي فعل ذلك هل فهمتي؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 05:03 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روعه مسكت يدها وبحده ونظره مخيف: لا تحاولي فعل ذلك هل فهمتي؟
جواهر هدت يدها بقوه وناظرت روعه بحقد : سانتقم منك يا هذه
وراحت
روزالي عيونها دمعت : شكرا لك
روعه ببتسامه : ولو نحن صديقتان اليس كذلك
حنان تقلد جواهر بشكل مضحك : سانتقم منك يا هذه
روعه ورجاء وروزالي فطسوا ضحك

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

في الليل تمام الساعه ال9:00
اشواق او فيصل تجهزت ولبست قميص وبنطلون
وراحت على البارتي

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

الكل كان جالس على المائده سوالف وضحك
بندره جاه اتصال
بندر : الو
المتصل : ...............................
بندر: الحين جاي
وسكر الخط وقام بسرعه
(نسيت اعلمكم ان بندر رغم روحه المرحه الا انه ضابط)
مصبح : على وين ؟
بندر طلع
هادي بهدوء : اكيد جاه بلاغ او شئ

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

عند الثلاثي
حنان : بنات طفش
روعه بطفش : انا طفشانه اكثر منك
رجاء خلونا نروح السوق
روعه : لاااااااااااااااااااااااا اااااا ما احب اتسوق
حنان بترجي : رويع عشاني
رجاء : بعدين تكون ملابسنا زي بعض
روعه تنهدت : امري لله يلى نروح
نزلوا الثلاثي من الدرج وقبل ليطلعون
روعه : لحححظه
حنان : وش فيك
رجاء : ليكون غيرتي رايك
روعه : لا بس لازم استاذن من سعود
حنان مبققه عيونها : لاااااا البنت مصخنه اكيد
رجاء : روعه يوم نستاذن تقولين لا تستاذنوا ويوم ما نستاذن تقولين
بستاذن ما عرفنالك
روعه : لانكم اغبياء تستاذنوا في الامور المالها داعي بس هذا الموضوع لازم استاذن فيه
حنان : روحي امرنا لله
رجاء : بننتظرك في السياره
روعه راحت تدور على سعود
شافت روزالي في الطريق
روعه : روزالي اين سعود ؟
روزالي بضحكه : ولماذا تريدين رؤيته ؟
روعه : ها لالا لاشئ انا اريد ان اطرح عليه سؤال لا اكثر
روزالي : حسنا انه في جناح ( وبحقد ) جواهر
روعه بضحكه : الى اللقاء
روزالي: الى اللقاء
وافترقوا
كانت ماشيه ووصلت للجناح
طرقت الباب محد فتحلها ولا سمعت صوت
روعه : افففففف
جربت تفتح الباب انفتح
دخلت ما شافت احد في الصاله
راحت دخلت لمحتهم جالسين في غرفه وشافت منظر ( مو كبير بس روعه خجوله )
روعه تغطي عيونها ووجهها احمررررررررررر
سعود انتبه عليها
روعه طلعت بسرعه
روعه تكلم نفسها : جزائي محد قال لي ادخلي كان رحت وما استاذنت منه
عند سعود :لحظه غزيزتي
جواهر تهز راسها باستغراب
طلع بره الجناح شافها واقفه تكلم نفسها
سعود : مجنونه تكلمي نفسك ؟
روعه اخترعت : ورججعت على ورى
سعود قرب منها بهدوء : مستحيه مني؟
روعه : ها لالالا انا بروح
قبل لتروح مسك يدها
سعود : لحظه ايش كنت تبغين
روعه تذكرت : ها ايه كنت ابغا اروح السوق مع حنان ورجاء
سعود باستغراب : وانت تستاذني مني؟
روعه ببرود : ليش مو زوجي
سعود بهدوء : روحي
روعه راحت ركض
سعود ( ههههههههههههههههههههههههه هه روعه استاذنت مني
لا شكلي احلم ) بعدين راح ودخل الجناح
روعه راحت السياره ووجهها احمر
حنان : ههههههههههههه شفيك تقولي طماطم
رجاء : الا تفاحه
روعه يوم سمعت تشبيهاتهم فطست ضحك
وراحوا على السوق

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عن اشواق دخلت البارتي شافته كله رجال وبنات
ووووو
اشواق مصدووووووووووووومه حست باحد يسحبها
اشواق : بعد بعد عني يا حقير
بهمس : تعالي يا حلوه
شافت سامر او الجوري من بعيد
قرب : هههههههه انت غبي طول عمرك
وناظر الرجال : هذي لك بس ابغا الفلوس
الرجال : بعد ما نطلع من الغرفه
سحب اشواق بقوه ودخلها الغرفه
اشواق : لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا

انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 10:37 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــ

البارت السابع
تعليق : لا تلهاكم الروايه عن الصلوات اللهم بلغت اللهم فشهد

عند الوليد
دخل عليه وليد لقاه شارد الذهن في غرفته
وليد : الوليد يا اخي ايش فيك قوم نطلع انت كل يومك بالبيت
الوليد : مالي خلق اطلع
وليد : ليش؟
الوليد : مشتاق لامي
وليد: اقول قوم قوم قدامي واذا مشتاق لها تقعد كذا
الوليد : وين بنروح يعني
وليد بحماس: امش نروح السوق نرقم
الوليد عصب : لا ما راح نرقم ليش بنات الناس لعبه
وليد بطفش: اقول خلاص بس امشي نروح السوق
الوليد قام بطفش : طيب

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

عند اشواق كان في شخص شاف كل الصار وكان يراقب من بعيد
في الغرفه
اشواق: يا حقير فكنيييييي
الرجال : لا
اشواق ضربته باقصى قوتها
الرجاله انقهر: انت كيف تتجراي تمدي يدك
قرب منها ورماها بقوه على السرير
غمضت عيونها تنتظر نهايتها لكن سعموا صوت
من برى وقفوا شرطه
الرجال ارتسمت على ملامحه علامات الخوف
دخل شخص الغرف وقبض على الرجال
وناظر اشواق :تعالي معي
اشواق راحت معه من الصدمه

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله


عند سعود
جواهر : عزيزي اريد ان اخبرك بشئ
سعود : ماهو؟
جواهر : لكن انا اخشى بان تفهمني بشكل خاطئ
سعود باستغراب: لا عليك لن افعل
جواهر: انت تعرف انه على المراه الا تخون زوجها
سعود يخفي ابتسامه السخريه : بالطبع اعرف ذلك
جواهر قامت وفتحت درج ومدت له ظرف : اذا انظر الى زوجتك روعه ماذا تفعل وانت لا تعرف
انا لم ارغب بان تستغفلك لاني احبك
سعود مصدوم من كلامها اخذ الظرف بهدوء وفتحه وكانت الصاعقه

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

عند الثلاثي
وصلوا السوق
حنان بحماس وباللغه العربيه الفصحى : ساشتري السوق كله
رجاء : اسكتي الله يفضحك
روعه بطفش: ممكن تخلصوني
حنان تعالوا نشوف لنا فساتين
روعه ورجاء بتعجب : ليش؟
حنان : كذا مزاج
رجاء : خخخخخخخ الله يشفيك
روعه : آآآآآآآآآآآآآمين
حنان : لا ابغا اشوف ذوق روعه في الفساتين
رجاء : أي صح روعه ما نعرف ذوقك في الفساتين
روعه : عيب عليكم صديقتكم وما تعرفون
رجاء تدفها : اقول امشي بس
راحوا عند الفساتين
حنان بحماس : روعه رجاء شوفوا هذا يجنننن
رجاء: خياااال
روعه : وييييييع
رجاء وحنان بققوا عيونهم
رجاء : انقلعي ما عندك ذوق
روعه : هههههههه
راحوا فروا المحل ومافي شئ اعجب روعه
طلعوا بره
حنان تقلد روعه بقهر: لالا هذا مو محتشم لالا هذا وع مدري كيف عاجبكم
لالا قصير مره لالا لونه فقع عيوني لالا شفاف لالا زينته مدري كيف
وبعدين كشت على روعه ما اقول الا مااااالت
رجاء : من جد
روعه : ههههههههه شفيكم بسم الله الرحمن الرحيم تراني بس اعبر عن ذوقي
رجاء: ذوقك صعب
حنان : تعالوا نشتري أي شئ
روعه بطفش: انا بروح اجلس فوق بالمطعم اذا خلصتوا تعالوا
رجاء : طيب
حنان : اوك
روعه راحت

لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله

في المطعم فوق

الوليد : ها ايش بناكل
وليد : امممممم مدري انت اطلب وانا بروح اغسل يدي
الوليد بضحكه: يعنني نظيف
وليد : هههههه بروح واجي اطلب انت ما بتاخر


لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله


عند اشواق في المركز
اشواق بعد ما فاقت من الصدمه
شافت الشخص الاخذها تقدم منها
بهدوء: انا الضابط بندر وانت ؟
اشواق :انا اشواق
بندر: انا شفت كل شئ بس قبل كل هذا لازم اسالك وش وداك
مكان زي كذا اذا انت ما تيغين هذا الشئ
اشواق : اتصلت علي صديقتي وقالت لي اروح بارتي حقها ورحت
بندر : طيب حنا الحين ماراح نتخذ أي اجراء ضدك لكن ما راح تقدري تطلعي
الا لما يجي ولي امرك ياخذك
اشواق بتوتر: لازم ؟
بندر : لا تخافين حنا راح نشرح له الوضع
اشواق التزمت الصمت
بندر قرب منها : انت بويه ؟
اشواق بقهر: وانت ايش دخلك ؟
بندر بضحكه: بس سؤال اكلتيني بقشوري
اشواق تناظره بغيظ
بندر اعطيني رقم ولي امرك
اشواق طلعت الرقم

لله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

عند روعه كانت ماشيه
حست باحد مسكها بقوه وحط منديل على
فمها وانفها حاولت ما تستنشق لكن للاسف
الدنيا اسودت وفقدت الوعي

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

حنان ورجاء اشتروا لهم واشتروا لروعه معهم
وراحوا على المطعم
حنان : وين هي ؟
رجاء : مدري والله
حنان تلتفت : اف وينها
رجاء: والله انا جوعانه امشي ناكل اكيد راحت الحمام ولا شئ
حنان : صادقه بنطلب وننتظرها
رجاء : أي صح ما يصلح ناكل من غيرها

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

عند سعود كان جالس في مكتبه
سعود ناظر الظرف ( من وين جبتيه يا جواهر؟ بس هذا اللغز انا راح احله
والحل مع روعه انا اعرف انها مستحيل تسوي كذا من اول نظره مبين ان الصور
مركبه بس مين الركب لها الصور مين )
بعدين مسح على شعره بضيق ( مدري ليش قلبي ناغزني)

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

عند اشواق شافته دخل مركز الشرطه بهدوء
جاسم : خير ايش صاير؟
بندر: والله اختك كانت بتتعرض لاغتصاب لولا ان ربي سترها
جاسم بصدمه : كيييييييف؟
اشواق قامت من مكانها باستهزاء: انت السبب من التسويه في بنات الناس يرجع علي
انا انت السبب
جاسم مصدوووووووووم
بندر بهدوء : تفضل وقع وخذها
جاسم وقع واخذ اشواق على البيت


لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله

عند وليد والوليد
الوليد : يا رجال تاخرت
وليد : ابويا يبغانا نرجع البيت مدري ليش
الوليد باستغراب :اللهم اجعله خير
وليد : قعدت اقنه ساعه عشان كذا تاخرت
الوليد : يلى اجل نرجع
وليد : مشينا

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

عند حنان ورجاء
حنان وهي شوي وتبكي: رجاء ما جات مرت ساعه وحنا ننتظر الحين الساع 1:00
رجاء بتوتر: مافي حل غير اننا ندق على سعود
حنان : ايه صح مس تتوقعي راح يهتم في الموضوع ؟
رجاء بقهر: هي زوجته بعدين لا تنسي انها استاذنت منه يعني هو المسؤول
حنان : أي صح صادقه
حنان دقت على سعود
سعود : الو
حنان بتوتر : ااا سعود اا يعني انه
سعود حس في شئ واعتدل في جلسته: حنان ايش فيك ؟
حنان : ااا
رجاء سحبت الجوال بطفش: روعه مفقوده اتفرقنا وما عاد لقيناها ( ما عندها شئ اسمه مقدمات)
سعود بصدمه : كيف؟
رجاء رمت الجوال على حنان
حنان شي وتبكي بصوت مبحوح : سعود دور عليها تكفى
سعود : طيب طيب ارجعوا البيت وانا اروح ادور
حنان ورجاء رضخوا للامر ورجعوا على البيت


الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر


عند روعه قامت من النوم حست نفسها مربوطه
فتحت عيونها بهدوء شافت نفسها جالسه على كرسي ومربوطه
بحبال
........: مساء الخير
روعه بصدمه : انت ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 10:39 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


عند روعه قامت من النوم حست نفسها مربوطه
فتحت عيونها بهدوء شافت نفسها جالسه على كرسي ومربوطه
بحبال
....................: مساء الخير
روعه بصدمه : انت ؟
اقترب منها وبسخريه : ايه انا
روعه : وليد !
وليد : ايه وليد ياروعه ولي التعذب كثير بسببك
لكن والله لاخليك تندمي قد شعر راسك
روعه بهدوء: انا ايش سويت
وليد بسخريه : لا بريئه
روعه التزمت الصمت
وليد يقرب منها : وين امي ؟
روعه بعناد : ما بعلمك
وليد بقهر : انانيه
روعه ببرود : انت الاناني
وليد : والله لو ما تكلمتي راح تندمي
روعه : ههه اصلا شكلك خايف مني شف كيف رابطني كاني وحش
وليد بقهر: هذا عشاني اعرف قرده بتهربين لو فكيتك
روعه بهدوء: انا مو جبانه مثلك
وليد بحقد: ويييييين امييييييييي؟
روعه رجعت راسها على ورى بهدوء وابتسمت بحزن : في مكان مرتاحه فيه
وليد بقهر: وينه ؟
روعه باستفزاز : سر
وليد : الله يحفر قبرك قولي آمين
روعه من قلب: آآآآآآآآمين بس اموت وانا ساجده
وليد مصدوم : روعه ؟
روعه بطفش: خير
وليد رجع لطبيعته : انت ليش انانيه وتاخذي كل شئ لنفسك
روعه بضحكه سخريه : هههه انا انانيه
وليد بحقد : ايه لو بيدي ذبحتك اكككككرهك
روعه بهدوء : وليد انا راح اعترف لك بشئ
وليد بنظره استغراب: ايش
روعه من قلب: اكرهك
وليد مصدوم اول مره تقوله كذا: احسن عشان يكون الشعور متبادل
روعه : وليد انت ليش تكرهني
وليد : هه واحد يشوف الصور وما يكرهك
روعه ببرود : هذا على اساس انه مو انت الركبها
وليد بصدمه : كيف عرفتي
روعه : هههه اعرف كل شئ يا وليد كل شئ تدري توقعت أي شئ بالدنيا ولا توقعت
ان اخوي اخوي من دمي ولحمي اخوي من امي وابوي يطعن في شرفي
بعدين ابتسمت باسف: طحت من عيني يا وليد
وليد مصدوووووووووووووم: روعه!
روعه خلاص انفجرت وعيونها غورقت دموع: وليد انت تبي تعرف وين
امي امي ماتت ايه ماتت تدري ايش قال قبل لاتموت تدري قالت
لي سلميلي على وليد والوليد وقولي لوليد اني مسامحته .
بعدين رجعت راسها لورى وسحب دموعها فهي تابى ان تبكي امام أي شخص
وليد حس ان ماء باااااااارد انكب عليه بصدمه : ماتت
روعه لا رد
وليد بهمس مصدوم : وانت ايش سويتي بعدها ؟
روعه : ...............
وليد قرب منها وفك الحبل وطلع وخلاها

روعه طلعت من الشقه ببرود حطت يدها في جيبها شافت جوالها
روعه تكلم نفسها :اخ نسيته مسكر (فتحته ) شافت الساعه 3:30
خليني اشوف من عطاني وجه
شافت 10 مكالمات من حنان و10 من رجاء وفتحت عيونها بصدمه 21 من سعود
اخ يالورطه دق جوالها شافت رمز (.) نقطه روعه توترت افففف
ردت
روعه : الو
سعود بلهفه وخوف: وينك ؟
روعه تتلفت حولها وجاوبت بدلاخه : مدري
سعود بهدوء : اوصفي المكان الانتي فيه
روعه : ما اعرف اوصف لحظه
وراحت عند وحده شافتها جالسه في حديقه
روعه : عفوا سيدتي هلا اخبرتني اين انا الآن
الحرمه: انت في شارع .......... في حي...........
روعه : شكرا لك
الحرمه : هذا الواجب
روعه : الو ايوه شارع.......... حي...............
سعود بهدوء: جايك الحين
وسكر الخط

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

عند اشواق في البيت
جاسم بهدوء : اشواق تعالي
اشواق راحت وجلست على الطاوله:نعم
جاسم : انا عرفت خطائي وراح اتوب ( تنهد) كل هذا كان تاثر بموت امي وابوي الله يرحمهم
اشواق بفرحه : جد
جاسم بابتسامه : ايوه جد
اشواق : الله يوفقك
جاسم : وانت بعد لازم تتغيري
اشواق: انا
جاسم : ايوه لازم ترجعي اشواق الانثى اشواق انت عارفه انه ربي
لعن المتشبين من النساء بالرجال
اشواق : كيف يعني لعن ؟!
جاسم : يعني الخروج من رحمه الله اشواق في جنه وفي نار
وحنا مانروح الجنه بدون رحمه ربي
اشواق مصدومه : ما كنت ادري خلاص انا من اليوم اتوب بإذن الله
جسوم انت بعد توب عشان تروح الجنه
بعدين قامت تصبح على خير
جاسم : وانت من اهله

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

نروح عند ابو الوليد
ابو الوليد : الوليد وين اخوك انا ما قلت ابغاكم ضروري
الوليد : مدري قال شوي وجاي
وليد دخل البيت وهو منهار
جلس بهدوء على الكرسي
ابو الوليد: طبعا انتوا كبرتوا وانا راح اوزع الاملاك عليكم بالنص
وليد بسرعه : وروعه ؟
ابو الوليد باحتقار: ما تستاهل
وليد قام بضيقه : تم يبه عن اذنكم بروح انام
الوليد مستغرب اهتمام اخوه في روعه
ابو الوليد : ها وانت يالوليد
الوليد: ايوه بروح انام تصبح على خير يبه
ابو الوليد : وانت من اهله

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

نروح عن روعه سعود وصل عنها
سعود : وين كنتي؟
روعه ببرود: مخطوفه
سعود بصدمه : وكيف هربتي
روعه بعد مبالاه : سالفه طويله يلى نرجع البيت
سعود : لا مو راجعين حتى تتكلمي
روعه : اف انت ايش دخلك
سعود برفعه حاجب: زوجك
روعه : طيب يازوجي زوجتك بخير ممكن نرجع الحين ؟
سعود بقهر: روعه تادبي
روعه : مؤدبه قبل ما اشوفك
سعود : نشوف يا روعه ان ما كسرتك ما اكون سعود
روعه ببرود : بنرجع ولا كيف
سعود : بنرجع ياروعه بس بكره لنا حساب
راحوا ركبوا السياره وانتلقوا على البيت


سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده


في غرفه وليد
وليد ( ااااااااااااااااااااااااا ااه ايش سويت ياربي دمرت اختي( بدري)
اااااااااااااااااااااااه يارب سامحني ايش اسوي صعبه اعترف لابوي صعبه
ااااااااااااااااه يارب ساعدني )

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

عند حنان ورجاء
حنان : افففففففف وين راحت هذي الانسانه
رجاء : وانا وش دراني
شافوا روعه دخلت
حنان ورجاء ركضوا وضموها
سعود حس باحساس غرييييييييب حس بناااااار في صدره
حنان : يا دبه وينك
روعه ببرود: انخطفت ورجعت
رجاء : اهااااااا
حنان بفهاوه : ما سوولك شئ
روعه بضحكه ومرح : وهما يقدرون
سعود تركهم بضيقه وراح

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

الاحداث كالتالي
ابو الوليد نام وتكرر مععاه الحلم
وليد هجره النوم وما عرف ينام
الوليد نام
اشواق نامت
جاسم نام
سعود راح يزور مصبح
الثلاثي في جناح حنان

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

عند الثلاثي
حنان بهدوء : روعه ممكن اسالك سؤال
روعه باستعجاب: ايش
حنان : امممم لما تحطي وكنا في الجناح الطبي ليش كنت تبكين ؟
روعه انصدمت ان حنان شافتها انهدت طيب انا بعلمكم بس امانه ما تعلموا احد
رجاء وحنان : وعد ما نعلم احد
روعه تسرد قصتها

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عند سعود ومصبح
مصبح : يا هلا والله تو ما نور البيت
سعود ببتسامه : النور نورك
مصبح : اتفضل اجلس
سعود جلس
سعود يقلب في جواله بسرحان
مصبح : يااااااهو انت جاي عشان تسرح
سعود : لا بس متضايق
مصبح : اللهم اجعله خير قول يا اخوي وش فيك
سعود : امممممم مدري احس بشعور غريب
مصبح باستغراب : كيف بعني
سعود : طيب بسالك لما تشوف شخص وتحس انك فرحان واذا تذكرت ابتسامته
تبتسم لا شعوريا اذا
شفته مع احد غيرك تحس بنار في صدرك
مصبح بصدمه : سعود انت تحب

انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 10:40 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــ

البارت الثامن

تعليق : لا تلهاكم الروايه عن الصلوات اللهم بلغت اللهم فشهد

سعود : طيب بسالك لما تشوف شخص وتحس انك فرحان واذا تذكرت ابتسامته تبتسم لا شعوريا اذا
شفته مع احد غيرك تحس بنار في صدرك
مصبح بصدمه : سعود انت تحب

سعود بصدمه مشابه : لااااااا مستحيل احب روعه
مصبح بضحكه : الا تحبها
سعود بحده : ما احبها وراح اذلها واوريها من هو سعود
مصبح بهدوء: سعود لا تكذب على نفسك وتحطم قلبك بسبب كبريائك
سعود : انا عارف نفسي اكثر من اي احد ثاني
مصبح : الله يهديك طيب ايش بتسويلها ؟
سعود ببتسامه مكر: انا اعرف كيف اذلها
مصبح ( الله يهديك يا سعود بتحطم نفسك بنفسك): تبي تشرب قهوه ؟
سعود: لا مشكور انا بنام عشان اتحضر لبكره
مصبح : اجل في امان الله
سعود : في امان الرحمن

( ملاحظه زوجه مصبح وزوجه هادي ما راح نذكرهم لانهم مو مهمين )


الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

في صباح اليوم التالي
حنان صحت بدري وراحت على الحديقه
سعود نفس الشئ
مصبح مع زوجته
وليد والوليد فطروا وراحوا الشركه اول يوم دوام
والوليد ملاحظ تغير الوليد
روعه ورجاء نايمين
بندر يفكر في اشواق ما يدري ليه
هادي ملاحظ سرحان بندر
راكان مع جواهر ( مسرع)

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

عند سعود شاف حنان جالسه عند المراجيح استغل الفرصه
قرب منها : حنان
حنان بتعجب: نعم
سعود : اممممم ابيك تساعديني
حنان مبققه عيونها : انا
سعود بصوت منخفض: ايوه حنون انا احب روعه بس هي مو حاسه فيني
حنان بصدمه : تحبها
سعود : ايوه
حنان : وانا كيف اساعدك ؟
سعود : راح اطرح عليك اساله وتجاوبي عليها وبكذا تساعديني
حنان : اسال

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

نروح عند وليد والوليد
وليد يقلب القلم بسرحان
الوليد : وليد شفيك منت على بعضك من امس
وليد ناظر الوليد بتعب
الوليد : تعال نروح كوفي ونشوف ايش فيك
وليد قام بدون أي كلمه

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

عند حنان كانت ماشيه والدنيا مو شايلتها من الفرحه
( راح تتهنين ياروعه راح يعوضك سعود عن كل شئ ههههه
سعود يحبك رويع من قدك )

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

عند سعود ( ههههههههه كذا تمام الحين ارتب افكاري
ههههههه اليوم يومك يا سعود )


لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عند وليد والوليد
الوليد : وليد ايش فيك
وليد : امس قابلت روعه
الوليد قام بصدمه : وييييييينها ؟
وليد ابتسم ابتسامه سخريه بعدين حط يده على عيونه
الوليد بصدمه : تبكي؟
وليد بصوت مبحوح : الوليد امي ماتت
الوليد بهمس: ايش؟
وليد : وروعه انا ضيعتها انا السبب
الوليد من الصدمه
حس الدنيا ضلمت فيه وطرااااااخ
وقع على الارض


استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

عند اشواق قامت من النوم وهي تحس بفرحه
راحت جهزت الفطور وتوجهت لغرفه جاسم
اشواق تصحيه : جاسم جاسم
جاسم : ها
اشواق : يلا قوم سويت لك الفطور
جاسم قام وابتسم: شكرا
اشواق بابتسامه : العفو
راحوا وجلسوا يفطرون بسعاده


سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده


عند روعه قامت وقلبها ناغزها افففففف
كل ما اقترب دوري مع سعود ينغزني قلبي
قامت وراحت تروشت

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

عند ابو الوليد ووليد في المستشفى
الدكتور: انه يعاني من انهيار عصبي
ابو الوليد بصدمه : وش صار يا وليد
وليد :.............
ابو الوليد : وليد تكلم
وليد بهدوء غريب: يبه انا طالع
وراح
ابو الوليد مصدوم


لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله


مرت الامور بشكل روتيني هادئ
ابو الوليد ينتظر الوليد يصحى
ووليد مختفي
سعود يخظر لنا مفاجاه
روعه قلبها ناغزها بس مطنشه الشعور
اشواق محتاره كيف تغير نفسها
جاسم يدور على شغل
رجاء فالتها مع حنان وروعه
حنان فرحانه لصديقتها
الياقي في الدوام

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر


في الليل الساعه 10:00
دق جوال روعه
روعه : الو
سعود : انزلي ابيك تحت
روعه قلبها نغزها : ليش؟
سعود : وشو ال ليش انزلي
روعه : لا تنافخ مو نازله
سعود بحده : تكسري كلمتي ؟
روعه ببرود تسكر الخط
هنا سعود انجن
راح لها وطلع جناحها فتح الباب بقوه
سعود : انت جنيتي على نفسك
روعه : ايش بتسوي يعني
سعود :ههه تعالي معي وانا اوريك
روعه بحذر : وين ؟
سعود : ليه خايفه؟
روعه : لا طبعا
سعود : اجل تعالي
نزلوا وراحوا عند السياره سعود ركب مكان السايق
وروعه ركبت
ومشى بالسياره المكان هادئ حتى وصلوا
روعه تنزل باستغراب : ايش هذا المكان
سعود : هه مو عارفه المفروض تكوني حافظته
روعه بعدم فهمت : كيف
سعود يا شر لها
روعه التفتت شافت بحيره وقدامها حديقه ( بحيره صغيره بحر كبير هناك فرق هع خخخ)
روعه مصدومه
سعود قرب منها : بوسي رجلي
روعه بسرعه وحده : تحلم
سعود : متاكده ؟
روعه : اكييييييييد
سعود : امممممم طيب بعلمك معلومه رجالي في الجهه الثانيه يعني عند الحديقه
بامر واحد الحديقه راح تنحرق
روعه بصدمه : مستحيل
سعود يبتسم : ها بتبوسين رجلي ولا احرقها
روعه : لالا سعود لا تحرقها
سعود : خيارين بستي رجلي تركتها ما بستيها حرقتها
روعه : لاااا مستحيل اذل نفسي
سعود ببرود : طيب
ورفع جواله : الو نعم ايها الرجال اح
روعه بمقاطعه : لاااااا لا سعود تكفى لا تحرقها
سعود : غيرتي رايك ؟
روعه ترجع لورى : لا طبعا بس
وبعيون مترجيه : لا تحرقها
سعود يكلم في الجوال : احرقوها
روعه حست روحها طلعت : سعود قلهم يوقفون لالا لا تحرقها
سعووووووود
سعود ببرود : انتهى الموضوع
روعه التفتت شافت النار تتصاعد صارت تراقب الحديقه
وهي تحترق وهي تتحول الى رماد
سعود : ها تبوسين رجلي ولا اسوي شئ ثاني
روعه :.............
قرب منها : ردي
روعه بهدوء : مستحيل
سعود : ههه طيب
وراحوا على السياره
سعود يسوق روعه جالسه بهدوء
روعه انتبهت على الطريق ( لالا مستحيل مستحييييييييييييييييل كيف عرف
كيف عرف لا ما ابي اروح هناك ما ابي اروح هناك )






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 10:41 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



روعه انتبهت على الطريق ( لالا مستحيل مستحييييييييييييييييل كيف عرف
كيف عرف لا ما ابي اروح هناك ما ابي اروح هناك )
سعود وقف سيارته : ها بتحبي رجولي ولا اكمل
روعه : مستحيل اذل نفسي لواحد مثلك
سعود : هه جنيتي على نفسك
مشى بالسياره في المكان الخالي من المنطقه
وصار يفحط بقوه
روعه من اول وهي ما سكه دموعها ( لالا يا روعه لا تبكي لا تضعفي)
سعود فحط خماسيه بقوه روعه صرخت بخوف: ووووووووووووقف
سعود وقف : امممممممم اقتنعتي ؟
روعه تهز راسه بنظره رعب ب لا
سعود كمل تفحيط
روعه : سعود وقف وقف تكفي سعود وقفففففف
لكن لا حياه لمن تنادي
روعه شريط الماضي صار ينعاد قدامها
لفت وجهها للجه الثانيه تخفي دموعها
سعود شافها سكتت وقف السياره
سعود بسخريه : ها وافقتي؟
روعه :...............
سعود بقهر : لا تطنشي
روعه :.................
سعود حط يده تحت ذقنها عشان يلفها له لكن حس يده تبللت بالماء
فتح عيونه على آخر شئ
لف وجهها له شافه كله دموع روعه مغمضه عيونها
سعود بهمس مصدوم : تبكين ؟
روعه ماتحملت تبغا تبكي وما تبغاه يشوفها فتحت باب السياره
ومشت لحد كراسي عند البحر جلس على واحد منها
سعود لحقها
روعه ( آآآآآآآآه ياربي ابغا ابكي مو قادره اف والله لابكي
وما يهمني احد )
وصارت تبكي وتشاهق بقوه
سعود حس في هذا الوقت ان سكاكين تنغرز في قلبه غرز
قرب منها بهدوء: روعه
سعود رفع وجهها ومسح دموعها
لكن بدلهم نزلوا عشره غمض عيونه بالم
سعود ( لاااااا يا روعه لا تبكين )
:روعه انا آآآآسف
روعه بس تبكي وتشاهق

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

حنان بحماس: رجاء بعلمك سر
رجاء باستغراب: طيب انتظري روعه عشان نسمعه كلنا
حنان: لالا روعه مو لازم تعرف
رجاء مبققه عيونها : من متى وحنا نخبي شئ عن روعه
حنان : يا دلخه اسمعي السر اول
رجاء بطفش : ايش؟
حنان : سعود يحب روعه
رجاء بتناحه : من جدددددك ؟
حنان : ايوه هو قالي
رجاء احكيلي السالفه كلها
حنان حكت لها السالفه
رجاء: وايش الاسئله السالك ؟
حنان ببرائه : قالي ايش اكثر شئ تحبه روعه وان فقدته تموت
قلتله الحديقه وايش اكثر شئ تكرهه قلتله التفحيط بمنطقه ..........
رجاء بهدوء : سالك عن السبب
حنان بفهاوه : لا
رجاء بقهر: غبييييييييييييييييييه
حنان : انا
رجاء : لا جارتي لو هي تهمه صدق كان سالك عن السبب اكيد بيستغل الموضوع
لصالحه
حنان تشهق كانها بتموت : هئئئئئئئئئئئئئئ اخاف ياذي روعه
رجاء : الله يستر


لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عند الوليد صحى من النوم شاف نفسه في المستشفى
ابو الوليد : خوفتني عليك يا ولدي ايش صاير
الوليد يبتسم بحزن : ولا شئ يبه
ابو الوليد بشك: اكيد
الوليد بترقيع : لا بس ما فطرت كويس قبل لاطلع
ابو الوليد ومشت عليه : طيب مره ثانيه كل زين
الوليد : ان شاء الله

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

عند روعه وسعود
مرت ساعه وروعه تبكي سعود مو عارف كيف يتصرف معها
روعه قامت من مكانها اختنقت من المكان تبغا تهرب من هذا المكان
تبغا تترك الذكريات المؤلمه راحت وتوجهت للسياره دخلتها وجلست وسكرت الباب
سعود فهم عليها وراح ساق فيها الى فيلا له ( يعني مو بيتهم الرئيسي)
التفت لها شافها نايمه وآثار الدموع على وجهها
اقترب منها ومسح آثار الدموع
شالها بهدوء دخل الفيلا
ووصل لوحده من الغرف حطها على السرير
ورمى نفسه جنبها بتعب تاملها وجهها ملامحها كل شئ فيها
وكلمات مصبح تتردد في راسه ( لا تحطم نفسك بسبب كبريائك )
كلمات كان يجب ان يتامل معناها جيدا غمض عيونه بالم ودخل في سبات عميق

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

نروح عند اشواق في غرفتها
( انا ليش افكر فيه افففف ليش ما يغيب عن بالي ليش هو )
بعدين تقلبت على السرير بانزعاج بنام والصباح رباح

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

نروح عند جاسم
( الحمد لله لقيت شغل وبكره بابدا اشتغل ياااااااااارب
وفقني وتوب علي وارحم اموات المسلمين )

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

عند حنان ورجاء ما ناموا
حنان : انا غبيه انا غبيه
رجاء: اسكتي صدعتي راسي
حنان بانهيار: بس كل هذا بسببي
رجاء: واذا يعني ايش بنسوي
حنان : قلبي واجعني
رجاء شوي وتصع راسها بالجدار
( ملاحظه : ام رجاء دايم تزورهم من الصبح لليل وتروح وابو رجاء يجي
يسلم على بنته ويروح على شركاته عشان ما تقولوا البنت داشره خخ)

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

عند روعه وسعود
روعه قامت شافت نفسها على السرير وسعود جنبها قامت بتعب وطلعت
من الفيلا شافت الفيلا مطله على البحر وقفت على البحر
ورجعت لها الذكريات
روعه : يمه امشي اركبي خلينا نفحط
ام الوليد : هههه الله يهديك وانا بفحط وانا بهالعمر
روعه : امي يلى عيشي الحياه وانسي همومك
ام الوليد : طيب
ركبوا السياره
روعه صارت تفحط لكن فجاه فقدت السيطره على السياره
وانقلبت كانت تحس بآلام شديده
لكنها قفت ناظرت حولها شافت امها ممدده على الارض
روعه : ييييييييمه
ام الوليد بصوت متقطع : لا تلومي نفس يا روعه سلميلي على وليد والوليد
وقولي لوليد اني مسامحته والحديقه يا روعه اهتمي فيها
روعه : يمه لا تروحي
ام الوليد: اوعديني انك راح تهتمي في الحديقه
روعه : وعد يمه
ام الوليد : روعه في ورقه في جيبي خذيها واعطيها ابوك
روعه : يمه لا تقولي شئ راح تعيشين ان شاء الله
ام الوليد : اشهد ان لا إله إلا الله واشهد ان محمدا رسول الله
وطلعت روحها
روعه : يمه يمه وصارت تهز فيها ويدها ممتليه دم
يمه بعدين فقدت الوعي
قامت شافت نفسها في المستشفى ووصلها خبر وفاه امها
روعه تتكلم بصوت عالي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه يا يمه خنت وعدك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا يمه انحرقت الحديقه آآآآآآآآآآآآآه يمه ليش خليتيني
وقامت تنشد بصوتها العذب والمعبر عن حزنها الدفين


( راح اكتب كلمات الانشوده )

اذا جاني الخيال بطيفك يالجمال اعيد الذكرى يمه
والدمع سيال مشيتي يالحنان وتعبني الزماااااان
ابي همسك يقول تنام ويا ماكان مشيتي يالحنان وتعبني الزمان
ابي همسك يقول تنام ويا ماكان بس طل شوي هنا يمه طيفك
لي هنا مشتهي لروحك انا كل شئ بعدك فنا بس طل شوي هنا يمه
طيفك لي هنا كل شئ بعدك فنا انا يمه اعيش الدنيا روحي محد بمجروح
يتيم ماله اي صوووووت انا يمه اعيش الدنيا روحي محد بمجروحي
يتيم ماله اي صوووت



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, اذلها..., داهيه, ساكته, عجزت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.