آخر 10 مشاركات
خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          أغدا ألقاك ؟ (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          10 - تعالي إلى الأدغال - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          صفقة مع الشيطان (145) للكاتبة: Lynne Graham (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          599 - قيود امرأة - باتي ستندارد ( تحت سقف واحد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          أحبك لآنك أنتَ"قصة قصيرة"..للكاتبة only girl.. كامله** (الكاتـب : ميرا جابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-13, 04:45 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 عجزت اذلها... / للكاتبة ساكته بس داهيه ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/36.gif');border:9px double purple;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
عجزت اذلها...
للكاتبة / ساكته بس داهيه


قراءة ممتعة لكم جميعاً......



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-13 الساعة 05:26 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 04:46 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t440193.html#post14076486


بسم الله الرحمن الرحيم

هذي روايتي الاولى واتمنى التشجيع

تعليق : لا تلهيكم الروايه عن الصلوات اللهم اني بريئه

ملاحظه : لا احلل من ينقل الروايه وينسبها الى نفسه
الروايه باسم الكاتبه ***ساكته بس داهيه***


الشخصيات
الابطال
روعه :عنيده مره بارده ووقويه ما تحب تبين ضعفها لاحد ابدا وفيه ومستحيل تغير مبادئها ومستحيل تسمح لاحد
يذلها مرحه عمرها 15 سنه دايم تكلم نفسها
مواصفاتها شعرها فاتح الى ظهرها دايم فاكته ناعم عيونها رمادي غامق
سعود : صاحب شركات مشهور وغني جدا ومغرور لكن فيه غموض نقطه ضعفه دموع البنات مستحيل يمد يده على بنت يحب يشوف الناس تنذل عنده عنده كبرياء قوي
مواصفاته بشرته سمره لكن شكله حلو وكل البنات طايحين عليه سواء على شكله او على فلوسه
عيونه جذابه لونها عسلي عمره 25 سنه

كان جالس على الطاوله يشرب كفي ويراقب الناس شافها جذبته بين كل الناس
كانت تمشي بثقه كبيره برزانه وهدوء مخيف وصلت لوحده من الطاولات وجلست طلبت لها كوفي
تقدم بكل ثقه وجلس على طاولتها
روعه : (ايش يبغا هذا ) قامت من على الطاوله ببرود
سعود (انقهر من حركتها ولا بنت قبلها تجرات تسويها خاصه انه معروف ومشهور)
قام راح عندها
سعود بغرور: انت عارفه انا مين
روعه بعدم مبالاه وبرود :ما يهمني اعرف ويالله شوف طريقك
الناس كلها التفتت على الصوت بصدمه والكل صار يتهامس
سعود بققهر : تعرفين اني ممكن اوديك بداهيه انا سعود تطرديني
روعه ببرود : ليه من انت يعني
سعود بغرور: انا سعود بن راشد ال.....
روعه ولا اهتز فيها شعره : وانا روعه بن فارس ال ...... وابتسمت بثقه
سعود : نشوف يا بنت ابوك ان ما خليتك تندمين ما اكون انا سعود
روعه : هه اتحداك
سعود راح ادفعك ثمن التحدي غالي والايام بينننا (بوريها كيف تذلني وتوطي من راسي قدام الناس)
روعه اكتفت ببتسامه ثقه وتحدي



لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله


واقف يناظر البحر بحزن عميق
وقف وراه ايش فيك يا اخوي
الوليد :ما توقعتها منها ابدا آه مشتاقلها يا وليد احسها مستحيل تسوي كذا
وليد :انت من جدك وهذي الصور على ايش تدل بالله
الوليد بضياع : مدري مدري
وليد بقهر : الموضوع واضح
الوليد : لا مو واضح راح ادور عليها والقاها واسالها بنفسي
وليد : يعني لو لقيتها اكيد بتكذب عليك
الوليد : وليد ايش فيك هذي اختنا ولا نسيت
وليد بحقد : لا ما نسيت
تعريف
الوليد : حنون جدا يحب اختهم مين اختهم تابعوا الروايه كان يدرس في الخارج وتوه راجع عمره 25
وليد : حقود جدا وخبيث كمان لكن من يدري ممكن يتغير مع الروايه يكره اختهم لان ابوه وامه كانوا يفضلوها
عليهم عمره 24 .


استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله


كانت واقفه تناظر الشقه حقتها
اعتادت الوحده
روعه بابتسامه احلى شئ الواحد يجلس وحده
(تكلم نفسها )
مشت فكت عبايتها وجلست وفجاه تذكرت سعود وتهديده لها
روعه بقرف: المغرور مين يحسب نفسه
سمعت الجرس يندق


سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده


قبلها بنص ساعه
جلس على مكتبه الفخم ورفع سماعه الهاتف
منصور تعال بسرعه
تعريف منصور هو مساعد سعود يساعده باعماله الثانيه غير الشركات
منصور : امر طال عمرك
سعود :روعه بن فارس ال......... ابغا كل المعلومات عنها وابغاها تصير زوجتي
يلى بسرعه
منصور : امر طال عمرك
سعود : (بنشوف ياروعه بتزوجك واوريك الويل بذلك واخليك تبوسين رجلي راح ادفعك ثمن التحدي غالي ما احد قبلك
تجرا وسواها)


سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم


نرجع لعند روعه
سمعت جرس الباب استغربت لبست عبايتها وفتحت الباب ملاحظه (روعه موم متحجبه بس تلبس عبايه او ملابس واسعه)
منصور : انا السيد منصور مساعد الاستاذ سعود جيت عندك انفذ مهمتي
روعه مستغرررررررررربه : أي مهمه
منصور : راح تصيرين زوجه شرعيه للسيد سعود
روعه مبققه عيونها : نعمم ومين قال اني موافقه
منصور : اوامر السيد سعود تتنفذ موافقه او لا
روعه : ليش يعني مين يحسب نفسه
منصور طلع من جيبه شيك وقال ببرود :بعطيك هذا لو وافقتي
روعه تناظر باحتقار: مو انا الابيع نفسي عشان فلوس
منصور : متاكده انت ما شفتي المبلغ (المبلغ نص مليون)
روعه : ولا بالاحلام انا ما تهمني الفلوس ويالله شوف طريقك وقول لسعود هذا يعرف قدر نفسه
منصور انقهر وراح
روعه سكرت الباب بعدين ابتسمت :الحمد لله والشكر
وقلدت منصور : اوامر السيد سعود تتنفذ وبصوتها الطبيعي هاهاها كش عليه قال تتنفذ قال


وقلدت منصور : اوامر السيد سعود تتنفذ وبصوتها الطبيعي هاهاها كش عليه قال تتنفذ قال


الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر


نروح مكان ثاني
كانت جالسه تتمشى في البيت بطفش قابلتها في وجهها
ببتسامه :صبااااااااح الخير
بقرف : أي خير انا شفت وجهك
بهدوء : حنان انا امك ما يصلح تعامليني كذا
حنان : لا انت امي ولا اعرفك
وطنشتها وطلعت
ام حنان بتنهيده :الله يصلحهم اعرف اني غلط وغلطي مو هين يارب يارب اغفر لي غلطتي
وخلي اولادي يسامحوني
حنان في غرفتها
عيونها مغورقه دموع : الحين تذكرتي الحين ان عندك اولاد
مسحت دموعها
راحت دقت على صديقتها رجاء
رجاء :الووو
حنان : الوووووووه
رجاء : هلا هلا بالقاطعه
حنان مبققه عيونها : من من القاطع
رجاء بضحكه : محد
حنان بدلاخه :ها
رجاء تقلدها : ها
حنان بقهر :لا تقلديني
رجاء : هههههههههه
نخليهم يسولفون
التعريف بالشخصيات



حنان : رجه دلخه ومفهيه عاطفيه بقوه عمرها 15
رجاء : عاقله لكنها فله عمرها 15
نرجع عند سعود


لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله


دخل عليه منصور بتوتر سعود اعتدل في جلسته
منصور بتوتر: ما لقينا أي معلومات عنها غير انها تشتغل في مشغل وبس
سعود بصدمه:معقوله
منصور : ااحم وهي رفضت تتزوجك
سعود : اغروها باي شئ توافق
منصور :حاولت اعطيها مبلغ كبير من المال قالت لي مو انا الابيع نفسي بفلوس
سعود : طيب روح
منصور راح
سعود : (اه شكلك مو هينه ياروعه المشكله ما راح اعرف اذلها الا اذا كانت زوجتي وقتها راح آخذ راحتي
لازم افكر بطريقه تخليها توافق )


سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم


عند الوليد
جالس في غرفته يفكر
معقوله تسوي كذا لالا مستحيل انا متاكد ان في سالفه ورى الموضوع انا اعرفها اكثر من نفسي
بعدين امي وين راحت ووكيف صرفت عليها انا مو فاهم شئ المساله غامضه ووليد مره متهجم عليها
هو وابوي ومو قادر افهم السالفه لازم ادور عليها بس من وين ابدا من وين


الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر


عند روعه
سمعت دق الجرس روعه اوووووووووف من كمان
فتحت شافت سعود قدامها روعه فهت






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 14-03-19 الساعة 11:07 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 04:48 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سعود دفها بخفه ودخل الشقه وجلس يتاملها بنظارته السوداء
الدايم لابسها (راح تعرفوا ليش مع الروايه )
وبعدين جلس على الكنب وحط رجل على رجل
روعه راحت قربت منه
ورمشت بعيونها بعدم استيعاب
سعود ناظرها بعدين فصخ نظارته وابتسم بقوه : اتفضلي ليش واقفه
روعه ببرود : البيت بيتي اتوقع وبعدين مين سمحلك تدخل
سعود : انا سعود بن راشد ال......... ما آخذ الاذن من احد اصلا لك الشرف اني دخل مكان زي هذا
روعه ( يمدحون التواضع ):ها ايش تبغا
سعود بثقه : مناقشه بسيطه
روعه تناظره بحذر :قول وش عندك
سعود ببتسامه : اجلسي
روعه ترجع لورى :لا قول العندك وخلصني
سعود بصوت هادي يخوف : خايفه ؟
روعه : ها لا من انت يعني عشان اخاف منك
سعود قام وسكر الباب وابتسم : والحين
روعه من جد خافت بس ما بينت ونطقت ببرود :مو خايفه
سعود ببتسامه : اكيييييييييييد
روعه : اكييييييييد
سعود قرب منها روعه واقفه مكانها ولا تحركت
حط عيونه بعيونها روعه تناظره بشجاعه
سعود رجع على ورى وفطس ضحك
سعود : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
روعه ترمش بعيونها باستغراب
سعود رجع على ورى وتغيرت ملامح وجهه
مسح على شعره بهدوء اقترب من الطاوله وسحب نظارته لبسها
:اسمعي عندك 5 دقايق تقرري
روعه : ها
سعود اقترب من الشباك فتحه : تشوفين هذا الطفل اليلعب هناك
روعه قربت : ايه وش به
سعود: تشوفين الرجال اللابس بدله سوده ومعاه مسدس
روعه مصدووووووومه
سعود ببتسامه خبث :حياه طفل بيدك مد لها ورقه يا توقعي يا يموت
روعه بقهر: حقير
سعود ببرود : 3 دقايق
روعه: بس هو ايش دخله في زواجنا يعني
سعود بمقاطعه : دقيقتين
روعه : طيب وولي الامر
سعود: وقع
روعه بصدمه :وقع
سعود ببرود : ايه
روعه : كيف
سعود : دقيقه
روعه اخذت الورقه ووقعت
سعود ابتسم بنصر سحب الورقه وطلع


سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده


نروح عند حنان
كانت جالسه طفشانه
تقول في نفسها ( اووووووووووووووووووووف ايش اسوي طفشانه)
راحت شافت فلم رعب ابتسمت ورجعت بها الذكريات عند صديقه عمرها
......:طفشششششششش
رجاء : انا طفشانه اكثر منك
حنان : يلى نشوف فلم رعب
......: يلى
رجاء:يلى
حنان : لحظه لازم فشار وحركات
............:انا ما اعرف اسوي واذا اعرف ما بسوي
رجاء : وانا مالي حيل
حنان بقهر: مالت عليكم انا بسوي
راحت سوت ورجعت وشغلوا الفلم
حنان بخوف : عاااااااااااااااااااااااا ا
رجاء : يخوف
.........: مو مره
رجاء وحنان مبققين عيونهم : من جدك
.......... تبتسم ببرود : من جد جدي
سمعوا صوت تحت السرير
حنان : ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه
رجاء : انكمشت بخوف أيش هذا
حنان بخوف : مدري
........ راحت ببرود وطلت تحت السرير ونط ارنب من تحت السرير
...........: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ارنب
حنان : اف نسيت اني اشتريت ارنب بس كيف سويتي كذا ما شاء الله شجاعه
رجاء : ايوه ما شاء الله
........: لا مو شجاعه ولا شئ

نرجع للواقع
حنان : ااااااااااااه يا صديقتي اشتقتلك انا ورجاء اشتقنالك اتمنى ترجعي بس اااااااااه
حسبي الله على من كان السبب


سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم


عند روعه
روعه كالعاده تكلم نفسها : اووووووووووف ااول ما الواحد يصحى من النوم يلقى ليموزين
عشان يوصله لبيت زوجه المزعوم اعوذ بالله اش ذا الواحد ما يقول اصبحنا واصبح الملك لله
جهزت شناطها شالتها وركبت السياره الفخمه وصلت عند فله كبيييييره وقفت ناظرتها ببرود
ودخلت مالقت احد
روعه تكلم نفسها : وين اروح الحين
سمعت صوت خدامه تتكلم بالنجليزي
روزالي:عفوا سيدتي جناحك في الطابق العلوي على الجهه اليسرى
روعه : شكرا لك
راحت الخدامه
روعه سحبت شنطتها وشالتها بصعووووووبه ووصلت نص الدرج
حطتها بتعب
كان يراقبها من بعيد شافها وهي تعاني مع الشنطه
راح لها شال شنطتها وطلعها الى آخر الدرج
سعود ببرود وغرور : ترى ما شلتها الا شفقه
روعه طلعت الدرج بقهر
واخذت الشنطه شالتها ونزلتها الدرج كله بعدين طلعت بها
سعود مبقق عيونه
روعه قربت منه وابتسمت ببرود وانتصار : شفقتك مو محتاجتها
سعود (مبين اني راح اتعب معها بس وربي لاذلها ولادفعها ثمن طردها لي غالي)
سعود:يلى روحى حطي شنطتك وعلى المطبخ
روعه بنظره : المطبخ ؟
.............:هااااااااااااي
سعود ببتسامه:هلا
زينه :حبيبي من هذي
سعود ببرود :زوجتي الرابعه
روعه (ماشاء الله متزوج اربعه وجع )
زينه تناظر روعه من فوق لتحت بعدين مدت يدها بقرف : تشرفنا
روعه تناظر يدها ببرود : بس انا ما تشرفت
زينه تلتفت لسعود بعيون مغورقه دموع : سعووووووود ( طبعا تمثل)
سعود عنده أي شئ الا الدموع : خلاص راح اخليها زي الخدامه تطبخلنا وتسوي أي شئ امرها فيه
روعه ببرود : في احلامك
ولفت وراحت على جناحها
سعود دخل :يلى قدامي اطبخي لنا
روعه (اصلا ما اعرف اطبخ ولا راح اطبخ):لااااااااا واعلى ما بخيلك اركبه
سعود : اذا ما طبختي ماراح تاكلي
روعه : ماراح اطبخ يعني ماراح اطبخ
سعود : انا طالع واذا غيرتي رايك اضغطي على هذا الجرس واشر على جرس جهت السرير
سكر الباب بالمفتاح وراح





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 04:49 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روعه تناظر الديكور
( وصف الديكور كان فخم بشكل بلفت النظر وواضح عليه التكلفه )
راحت على سريرها رمت نفسها بتعب ونااااااااااامت
عند سعود جالس مع زوجاته الثلاث على طاوله الغداء
ليلى بدلع : سعودي حبيبي صح انه في زوجه جديده
سعود تذكر انه حابسها في الغرفه من الساعه 9 الصبح
ناظر الساعه شافها 2 ونص
سعود (اكيد جوعانه الحين بس خليها اكثر عشان تحترم نفسها)
ليلى : حبيبي ما جاوبتني
سعود : ايوه
جمان:سعود ابي فلوس
سعود : من عيوني كم جمان عندي
جمان تبتسم بدلع
زينه يدق جوالها تطالع فيه بتوتر
وتقفله وترجع تاكل
سعود (على بالها ما اعرف انها كل يوم تخوني ههههههه سواء هي ولا جمان ولا ليلى
ولا أي زوجه تزوجتها في حياتي كلهم كذا خاينات )
ملاحظه : سعود يتزوج ويطلق عادي عنده الموضوع لعبه مافي زوجه كملت معه اكثر من شهر واحد


سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده


نروح عند مكان ثاني
كانوا جالسين على مائده الغداء بصمت موحش
الوليد تنهد
وليد : وش فيك
ابو الوليد : وش فيك يا ولدي
الوليد : اتذكرتها اتذكرت ........ ( اسم اختهم )ضحكها ولعبها الجلسه بدونها مالها ط
ابو الوليد قام من على الطاوله بعصبيه : الحمد لله
وليد قام: سديت نفسي
الوليد مصدوووووووووم : يبه ايش فيك انت كنت تحبها اكثر وحده معقوله
ابو الوليد : هي مو بنتي ولا اعرفها من بعد السوته
الوليد :يبه انت صدقت اكيد في شئ ورى السالفه
ابو الوليد : لا شئ ولا غيره
الوليد : الا اكيد في شئ وانا راح ادور عليها هي وامي واسالهم
ابو الوليد : والله لو دورت عليها لا انت ولدي ولا اعرفك
الوليد بصدمه : يبه
ابو الوليد طنشه وطلع من البيت بكبره
وليد :شفت ما يجي منها الا المصايب انت لو ما ذكرت اسمها كان انت الحين بعيد عن المشاكل
الوليد بهدوء: وليد ش فيك هذي اختي هذي روحي
وليد بحقد : روح انت ورحك هذي وطلع وتركه
الوليد تنهد بهم وطلع غرفته

**وتشتت شمل العائله**


سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم


روعه قامت من النوم ناظرت الساعه شافتها 1:00ليل
روعه بصدمه استغفر الله ما صليت
ركضت وضت وصلت الصلواه الفاتتها
روعه تكلم نفسها :شكلي اعوض تعب الايام الخوالي
ضحكت بمرح وراحت تتامل في الغرفه
راحت عند شنطتها وفتحتها وطلعت مصحف
وجلست تقرا قرآن الا الساعه 2:00 بعدين راحت نامت
ملاحظه :روعه كانت تشتغل في مشغل تساعد وكذا وكانت ترهق نفسها بالشغل
وما تنام بشكل منتظم عشان كذا الحين تعوض


سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده


نروح عن حنان
حنان :رجاااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااء
رجاء : وجع خير شتبين ؟
حنان بفهاوه : نلعب
رجاء : انقلعي مالي خلق لك
حنان بقهر: رجاااااااااااااااااء
رجاء : ها
حنان :طيب من جد طفش ايش نسوي
رجاء : ايش رايك نرح نتسوق
حنان بحماس : يلىىىىىىى
راحوا السوق وانبسطوا ورجعو البيت
وقررت رجاء تنام عند حنان وناموا مع بعض


سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم


في صباح اليوم التالي

روعه قامت من النوم صلت الفجر ونامت
هههههه ما عندها غير النوم قامت على الساعه 9
روعه :اوووووووف جوعانه من امس ما اكلت شئ ناظرت الجرس بحقد
ما راح اضغطك فاهم
(ههههههه لا تلوموها غريبه اطوار)
دخل سعود الغرفه شافها نايمه على السرير بطفش
اول ما حست فيه قامت
سعود بهدوء : جوعانه ؟
روعه ببرود : اكيد يعني شئ طبيعي
سعود: اطبخي تاكلي
روعه : لااااااااااا
سعود ببرود : طيب
خلاها وطلع
روعه رجعت على السرير بطفش


سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده


مر هذا اليوم على الابطال كالتالي
روعه طفشانه
سعود مشغول بشركاته
حنان ورجاء يوم روتيني ممل
الوليد حابس نفسه في غرفته
وليد يفكر بطريقه تنسي الوليد اختهم
ابو الوليد مشغول بالشركات
ليلى راحت مع حبيبها مول ورجعت
جمان صرفت كل الفلوس بعمليه تجميل
زينه طول اليوم تكلم اولاد على الجوال
ملاحظه ( سعود حاط لكل وحده منهم مراقب عشان كذا عارف تحركاتهم كلها)


سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم


نروح مكان اول مره نروحه

كانت جالسه في غرفتها سمعت صوت دق قوي على الباب
.........: افتحييييييييييييييي
..........: لا مو فاتحه انقلع عني
جاسم : وربي يا اشواق لو ما فتحتي ما راح يصير لك خير
اشواق:هههههههه خوفتني يالله انقلع
جاسم كسر الباب
دخل صار يطالع اشواق بنظار حقيره آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حلوه
اشواق اخذت عصا وضربته فيها بقوووه
جاسم سقط مغمى عليه

التعريف بالشخصيات
اشواق : بويه اسمها فيصل عمرها 15 راح تعرفون مع الروايه ليش تحولت بويه
جاسم:اخو اشواق عمره 20 حقير ومنحرف لكن ! ..... راح نعرف مع الروايه
ابوهم وامهم متوفيين


سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

نرجع عند روعه
قامت الفجر صلت حست بدوخه خفيفه
روعه : افففففففففف هذا اليوم الثالث وما اكلت بس والله ما اطبخ حتى لو اموت
خير اطبخ له كاني خدامه الحمد لله باقي فيني عقل
ملاحظه : روعه دائما تكلم نفسها
جلست تتقلب في السرير شويه ونامت
الساعه 10:55 انفتح الباب
طبعا روعه قايمه من الساعه 9:00
سعود بهدوء: مو جوعانه ؟
روعه :...........
سعود قرب منها شاف وجهها شاحب
سعوود: قومي اطبخي وخلي العناد
روعه : لاااا مستحيل في احلامك لي خدامه انا
سعود : عند كلمتك
روعه : ايوووه
سعود طلع من الجناح بهدوء
بعد 5 دقايق جا وهوا شايل معه بيتزا
روعه ( الله يقلعه كيف عرف اني احبها)
سعود وكانه قرا افكارها:انا سعود بن راشد ال....... أي شئ ابي اعرفه بعرفه
روعه عطته اكبر طاف
سعود جلس على الطاوله وطلع بيتزا وقطم منها امممممم لذيذه
روعه بطنها طلعت اصوات (استغفر الله اسكتي لا تفشليني)
سعود طالع فيها بهدوء : متاكده ما بتطبخي
روعه : لو على جثتي
سعود حط البتزا بهدوء وتنهد
روعه طالعته ورمشت بإستغراب
سعود : تعالي كلي
روعه مصدومه
سعود مسح على وجهه بضيقه
روعه قامت بهدوء : تعال معاي
سعود باستغراب: وين؟
روعه :تعال بس
روعه مشت لجهت المطبخ
ملاحظه : الجناح فيه مطبخ كبير
سعود وقف بعدم تصديق : بتطبخي؟؟؟؟؟؟؟
روعه ببرود : ايه بس في مشكله بسيطه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 04:51 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

سعود : ايش؟
روعه: على نفس البرود ما اعرف اطبخ
سعود :شوفي في كتاب هناك مكتوب فيه وصفات( ونطق بغرور)اشوفك خسرتي التحدي
روعه بقهر: اسكت قبل ما ارجع سريري
سعود مشى بتطنيش وجلس على الطاوله : ورينا يا شطوره ايش بتطبخي
روعه فتحت الدفتر شافتها كلها وصفات صعبه
بعدين ابتسمت ابتسامه خبث
راحت الثلاجه واخذت بيضه وراحت حطت مويه وحطتها وولعت النار
سعود مبقق عيونه : ايش هذا
روعه ببرائه : بيضه مسلوقه
سعود بصدمه : هذا مو طبخ
روعه ببرود :والله انت ما حددت ايش اطبخ
سعود ( وربي خبيثه): طيب اذا خلصتي روحي كلي
طلع من المطبخ وجلس في الصاله
روعه خلصت وجات جلست على الطاوله وبدات تآكله
خلصت نص البيتزا
سعود كا يراقبها بهدوء وروعه تاكل ببرود
روعه : الحمد لله شبعت
سعو بصدمه : ما اكلتي غير نصها
روعه : الا احس بطني بتنفجر
سعود : اكلتك ضعيفه
روعه طنشته
سعود بهدوء : ممكن اسال سؤال؟
روعه باستغراب : اسال
سعود :ليش غيرتي رايك وطبختي
روعه بهدوء : لانه صعبه في حق أي رجال يكسر كلمته
في هذا الوقت دخلت جمان الجناح
جمان : سعود حبيبي ابي فلوس
سعود ناظر رجله جمان قربت وبتلقائيه
نزلت وباست رجله
روعه مبققه عيونها راحت عندها بقهر: انت مجنونه تطيحين كرامتك عشان فلوس
جمان : انت ايش دخلك
سعود مد مبلغ كبير من المال عطاه جمان
روعه بقهر: ايش هذا مافي كرامه
جمان تسحب المبلغ: انا أخذت فلوس بس انت بتفكيرك الرجعي هذا ما راح تاخذي شئ من حياتك
روعه : ما الرجعي الا انت
جمان طنشتها وطلعت
سعود جاه اتصال من الشركه وطلع
روعه من القهر راحت نامت هههههه قلت لكم ما عندها غير النوم


سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم



في مكان ثاني
جالس مع اصدقاء السوء يشرب خمر ويلعب
بالورق
طبعا عرفتوه ***جاسم***


سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده


في مكان آخر
حنان جالسه تشوف التلفزيون
ام حنان : حنان قومي من الصبح وانت جالسه عليه غلط على عينك
حنان : وانت ايش دخلك
ام حنان بهدوء : انا كم مره قلت لا تكلميني كذا
حنان : اووووووووووووف
وقامت من مكانها راحت غرفتها



سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده


الوليد طلع من غرفته بالطريق
وهو مار بغرفه وليد سمع صرته يضحك استغرب
قرب من الغرفه بيدخل بس تجمد من الصدمه
الوليد( لالا مستحيل الكلام الاسمعه صحيح مستحيل)
حط يده على راسه تراجع للخلف
الكلام كان ..............................

انتهى البارت


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 04:52 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني

تعليق : لا تلهاكم الروايه عن الصلوات اللهم اني بريئه

الوليد( لالا مستحيل الكلام الاسمعه صحيح مستحيل)
حط يده على راسه تراجع للخلف
راح على غرفته بسرعه والكلام يتردد براسه
وليد يكلم في الجوال:ههههههه ايه انا الركبت لها الصور تستاهل عشان اخذت مني ابوي وامي
........: ................................................
وليد بحقد:لكن للاسف اخذت امي معها وما طلعت منها فاضيه بس والله ما اعديها لها
..............:................................... ...........
وليد:بس كيف اقنع الوليد يرجع عن فكرته لو لقاها بيخرب كل شئ
..............:................................... .....
وليد:حازم فكر معي ولا لي انا دقيت عليك
حازم :.......................................
وليد : طيب سلام
تعريف
حازم صديق وليد المقرب يشابه وليد في الحقد والخبث شخصيه غير مهمه دورها ثانوي

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عند روعه قامت الصبح سمعت دق هادئ على الباب
روعه قامت فتحت الباب شافت الخدامه روزالي
(ملاحظه : الحوار باللغه الانجليزيه لكن لاننا عرب ولاني فاشله بالانجلش بكتبه باللغه العربه الفصحي)
روزالي علامات الصدمه على وجهها
روعه : تفضلي
تبعد عن الباب
روزاليتدخل بتوتر :اا عوفا سيدتي اردت ان اخبرك ان السيد سعود يقول بانه هناك
اجتماع لجميع زوجاته خلال الساعه ال5:00 في الصاله الكبيره
روعه بابتسامه : شكرا لك
روزالي : العفو هذا واجبي
مشت تطلع من الجناح
روعه بهدوء: روزالي
روزالي : نعم سيدتي
روعه : هل انت مشغوله ؟
روزالي : كلا سيدتي انا تحت خدمتك هل تريدين مساعه في شئ ما
روعه : كلا لكنني اشعر بالملل هلا قضيتي معي بعض الوقت
روزالي مبققه عيونها : لكن سيدتي انا خادمه كيف تقضين معي بعض الوق
روعه باستغراب شديد: وليكن الست مخلوقه مثلنا ثم ان عملك شريف ومن المفطرد ان تفتخري به
روزالي: لكن اخشى ان يعاقبني السيد سعود
روعه بابتسامه : عملك يكمن في خدمه زوجاته اليس كذلك
روزالي : بلى لقد امرني ان اطيع امر جميع زوجاته دون استثناء
روعه : اذا انا آمرك بان تبقي للعب معي
روزالي :ههههههه لكن سيدتي اليوم عطلتي أي انه لا امر لك علي
روعه تتخصر: ولكن لماذا لم تقولي ذلك من البدايه
روزالي: ههههههههه
روعه : ههههههههههههههه
روزالي : انا دائما اشعر بالملل في يوم العطله لذلك هل تسمحين لي بالبقاء معك ؟
روعه بفرح : هل تمزحين هذا من دواع سروري .

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله


عند حنان قامت شافت رجاء نايمه
حنان تصحي رجاء
حنان : رجااااااااااااء رجاااااااااااااااااااااء رجااااااااااؤوووووه
رجاء تقوم : وججععععع اذني ترى وربي احتاجها
حنان بفهاوه : ليش
رجاء تحط يدها على راسها بعدين تاخذ المخده وتحطها على راسها
رجاء :لا عاد تصحيني
حنان : انقلعي يا كسوله بعدين تنهدت آآآآآآآآآآآآآآه لو كانت هنا كان زمانها صاحيه معي
رجاء قامت ونطقت بهدوء: راح ترجع صدقيني انا اعرفها اكيد عندها ظروف
حنان بقهر: بس مرت سنه كامله ولا رجعت فيها
رجاء : تدرين لو هي هنا الحين ايش بتقول؟
حنان ابتسمت : لا تفقدي الامل
رجا بابتسامه : يب يب لا نفقد الامل
حنان : قومي نفطر
رجاء قامت ونزلوا تحت يفطرون
شافوا ام حنان جالسه على الطاوله
ام حنان تكلم رجاء: كيفك يا بنتي؟
رجاء بهدوء: الحمد لله
ام حنان : كيف الوالده من زمان ما زارتنا
رجاء تذكرت : ايوه صح بتيجي تزورك اليوم
ام حنان تبتسم: الله يحييها
حنان جالسه تاكل بتطنيش
رجاء جلست تآكل
ام حنان : كيفك حنان
حنان قامت من على الطاوله : رجاء اذا خلصتي تعالي
رجاء قامت ولحقتها
ام حنان تنهدت بهم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

نروح عند فيصل او اشواق
كانت جالسه في الصاله
دخل جاسم وهو سكران
اشواق تناظره بقرف
جاسم : تعالي يا حلوه
اشواق: هه الله يشفيك
جاسم يمشي بعدم اتزان بعدين طاح وقام وضحك بجنون
اشواق قامت بعدم مبالاه ودخلت غرفتها


الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

نرجع عند روعه وروزالي
روعه بمرح : روزالي كم عمرك ؟
روزالي :20 سنه
روعه : اها هذا يعني انك اكبر مني ب5 سنوات
روزالي ببتاسمه : اجل
روعه بطفش: ما ذا نفعل الآن؟
روزالي بتردد :هل لي ان اسالك سؤال؟
روعه باستغراب : تفضلي
روزالي : لما تزوجتي السيد سعود ا ا اعني انك لست ممن هذا النوع
الذي يتزوجه فانت لست متكبره او متغطرسه مثلهن
روعه ببرود : انها اسباب تافهه لا يهم ان اذكرها
روزالي : آسفه ان كنت قد ازعجتك بسؤالي
روعه : لا لا عليك هل لي انا ان اسالك سؤال
روزالي بادب: تفضلي سيدتي
روعه : غيرت رايي سؤالين
روزالي بضحكه : اسالي
روعه : السؤال الاول لماذا ظهرت علامات الصدمه على وجهك عندما فتحت الباب
روزالي: لانه من المستحيل ان يفتح لي احد الباب فعاده ما يصرخون علي ادخلياو ما شابه ذلك
روعه : اها
روزالي : ماهو سؤالك الثاني
روعه بقهر: لماذا تناديني سيدتي؟
روزالي بضحكه : اعذريني لم اعتدت على الامر بعد اشعر بانه امر غريب
روعه : كلا ناديني بروعه وحسب
روزالي : موافقه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 04:54 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نرجع عند حنان ورجاء
حنان : رجاء انا طفشانه
رجاء : تعالي نروح السوق
حنان بضحكه : يلى
هههههههه ما عندهم غير السوق

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

جاسم بعد ما قام ورجع لعقله جاه اتصال
جاسم : هلا والله براكان
راكان بخبث: تعال الشقه معي مفاجاه
جاسم ضحك بحقاره : جاي مسافه الطريق

اشواق السمعت المكالمه : انت ما تستحي على وجهك
جاسم بنظره : افا ليش معصبه
اشواق ناظرته بقرف وراحت
تعريف بالشخصيه
راكان شخص حقير جدا اكثر حقاره من جاسم

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر


عند الوليد سمع دق على باب غرفته بهدوء : ادخل
وليد بابتسامه : يا اخي انساها تحلى الدنيا
الوليد بهدوء شديد : وليد ممكن تقعد ابي اقولك عن موضوع
وليد يجلس باستغراب
الوليد : قول والله ما اعلم احد خاصه ابوي
وليد : والله ما اعلم احد
الوليد : الموضوع يخصها انا بصراحه اكرهها
وليد بعدم استوعاب : من
الوليد بسخريه : اختنا
وليد بصدمه : من جدك
الوليد بحقد: اكرهها كانت دايم تاخذ كل شئ لها حتى اوبي وامي كانوا يحبوها اكثر منا
وليد ما زال مصدوم : بس بس انت كنت تحبها
الوليد: ههه لا تضحكني كنت امثل عشان يجيني الابغاه
وليد :آآآآآآآآه طلعت مو هين
الوليد يبتسم : تصدق انا فرحان مره بالصار الحين كل شئ صار لنا ( كمل بحقد) بس امي
وليد :ههههه اجل لازم تشكرني
الوليد ب استغراب : اشكرك ؟
وليد : ايه لاني انا الركبت لها الصور ههههه
الوليد بصدمه : انت يا وليد
وليد : ايوه انا وليد ركبت لاختنا الصور عشانها تاخذ كل شئ
الوليد : وطلعت كفو والله بس امي نبغاها
وليد : لا تخاف انا راح اطلعها لو من تحت الارض بس خلي كل شئ علي
الوليد ابتسم بارتياح
وليد قام : انا طالع معي موعه مع صديقي حازم
الوليد : مع السلامه
وليد : مع السلامه
وطلع
الوليد(ههههههههه وطلعت غبي يا وليد) وطلع شريط تسجيل من جيبه وهذا الدليل
باقي القاها ونثبت برائتها

سبحان الله وبحمده سبحان الله و بحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله و بحمده
و سبحان الله وبحمده سبحان الله و بحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده


عند روعه
راحت روزالي من عندها الساعه 4 :30
روعه راحت اخذت ملابسها بعدين راحت اخذت دش
طلعت وجففت شعرها طالعت الساعه شافتها 4:55
طلعت من الجناح
روعه تكلم نفسها : اووووووووووووووووف نسيت اسال روزالي وين مكان الصاله
الفيها الاجتماع.
...........: تعالي معي
روعه التفتت على الصوت شافت بنت دبه لابسه تنوره ضييييييقه وقصيره
روعه بهدوء: من انت
.............: انا ليلى زوجه سعود مدت يدها بدلع تشرفت فيك
روعه ( استغفر الله ما ابغا اتعامل معها بس لزوم المصلحه ):هلا ليلى انا روعه
نزلوا تحت ووصلوا للصاله في تمام الساعه 5:00
روعه جلست على الكرسي وليلى جلست من الجهه الثانيه
وجو جمان وزينه وجلسوا
سعود دخل بهدوء وهو يشوف الكل جالس مشى بغرور وجلس على الكرسي الفي الوسط
سعود جلس بغرور: انا جمعتكم هنا عشان آخذ تصويتكم لاني مخطط لرحله سفر
الكل فرح ما عدا روعه الوضع ما همها
سعود :أي اقتراح ؟
ليلى : نروح باريس
سعود ايش رايكم
زينه : لا مو حلوه باريس
جمان : عادي ما فرقت
ليلى تدلع بس مو عارفه : لوعه ايش رايك
روعه بهمس: الله يلوع كبدك قولي آمين
سعود كتم ضحكته بصعوبه
زينه : ليش ما نروح لندن
روعه بسرعه وانفعال : لا لندن لا
الكل ناظرها باستغراب من انفعالها
روعه انتبهت على نفسها وسكتت
سعود حب يعاندها : انا شخصيا احب لندن ها موافقين
زينه وليلى وجمان باصوات متفرقه : موافقين
روعه بهدوء: اذا انتوا بتروحون انا ما بروح
سعود : مو على كيفك السالفه راح تروحين غصب عنك
روعه : بس
سعود : لا بس ولا شئ اقدر انومك واوديك بكل سهوله
روعه فضلت تروح ياختيارها
روعه ببرود : طيب بروح
سعود : ابتسم بنصر
سعود : يلى بنروح بطيارتي الخاصه وماله داعي شناط كل شئ راح تحصلونه هناك
(ملاحظه :هما حاليا في السعوديه)
قاموا البنات بهدوء وركبوا سياره السواق وسعود كان جالس جنب السواق
رووعه ( وجع ليش ما يسوق المغرور)

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

الاحداث كالتالي
حنان ورجاء رجعوا من السوق
ام حنان طول الوقت تصلي وتدعي
الوليد يفكر وين بيلقى اخته وامه
وليد فرحان ان اخوه طلع عون له
ابو الوليد شغال بالشركات طول اليوم عشان ينسى الم قلبه
جاسم سهران هو وراكان

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

نروح عند اشواق او فيصل ونشوف ايش تسوي
كانت جالسه عند الطاقه تتامل السماء
رجعت بها الذاكره قبل سنتين
جاسم : اشواااااااااااااااااااااا اااااااق
اشواق: ها شفيه
جاسم بحماس : تعالي اوديك الملاهي
اشواق بفرحه : من جدك
جا سم ضحك : ايه اليوم فاضي
اشواق : جسووووووووووووووووووووووم احبك
جاسم ضحك وضرب على راسها :آه يالمصلحجيه
دق تلفون بيتهم جاسم : الو
المتصل: ........................
جاسم بصدمه : اييييييييييييييش
اشواق بخوف: جاسم ايش فيه
جاسم بانهيار : ابوي وامي ماتوا
اشواق ما حست الا والدنيا سوداء بعيونها وطاحت من قوه الصدمه
نرجع للواقع
سقطت دموعها بغزاره :آآآآآآآآآآآآه يا يمه آآآآآآآآه يا يبه تعالوا شوفوا جاسم تغير تغير حيل
ولدكم ضاع وانا ضعت اكثر تعالي يا يمه شوفي بنتك الكنتي تفتخري بانوثتها صارت بويه
وصارت تبكي بحراره

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

في الطياره
روعه جالسه في الاخير على كرسي لوحدها
الباقي جالسين في مقدمه الطياره
روعه (آآآآآآآه يارب تمر على خير ما ابغا اروح لندن ما ابغا بعدين كملت تشجع نفسها
لا لا يا روعه الى متى بتهربين من الحقيقه لازم اواجه الحقيقه لازم اكون قويه )
سعود : باين انك في عالم ثاني
روعه ناظرته ببرود وطنشت
سعود انقهر من ططنيشها وراح وخلاها
لكن المفاجاه كانت ...............

انتهى البارت




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 04:55 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

تعليق :لا تلهاكم الروايه عن الصوات اللهم بلغت اللهم فشهد

لكن المفاجاه كانت ان الطياره اختل توازنها
البنات يصارخون
اما روعه جالسه ببرود سعود يكلم الطيار بهدوء : ما ذا حدث
الطيار: لا تقلقوا انه مجر مطب هوائي
البنات يصيحون
سعود كل شئ ولا الدموع صار يهدي فيهم راح عند جمان
سعود : جمان بعطيك فلوس
جمان سكتت ( اهم شئ عندها بالدنيا الفلوس)
راح عند ليلى: بطلبلك الحين احلى اكل وايطالي بعد
ليلى ابتسمت بفرح
راح عند زينه : راح اطلبك اغلى مستحضرات التجميل
زينه تلقائيا سكتت
سعود راح بنظره عند روعه شافها جالسه ولا كانه في شئ
راح عندها
سعود بهدوء: انت بخير؟
روعه باستهزاء: ليه تحسبني زيهم
سعود بغرور: لا طبعا لانك ما عندك احساس زيهم من اول ما تزوجتك ما شفتك
نزلتي دمعه وحده
روعه ببرود: كيفي ابكي ولالا شئ راجعلي ولا تحسب اني ببكي قدامك ابدا
سعود برفعه حاجب :وإذا خليتك تبكين
روعه بتحدي : ما تقدر
سعود بغموض: الايام بيننا

هبطت الطياره على المطار طبعا محد تعب من السفر لان الطياره مرفهه
سعود : راح نروح البيت عند اهلي وراح تلقونهم كلهم هناك في استقبالي
ركبوا السياره وكالعاده سعود جنب السواق
كانت الساعه 9:00 ليل
وصلوا لبيت كبيييييييييييير جدا اشبه بقصر وفي سور مطل على البحر
( مدري لندن فيها بحر ولالا ومع اني ما اتوقع بس عدوها ههههه)
وفي حديقتين اماميه وخلفيه
سعود اول ما دخل البت كان زححححححححححححمه والكل توجه لسعود يسلم عليه بمنتهى الرسميه
فهم يخشونه بسبب ماله وعصبيته
راكان بهمس : سعود عادي آخذ وحده من زوجاتك
سعود ببرود : خذ
راكان اكلهم بعيونه
راح عند ليلى : هاي
ليلى بدلع : هاي
راكان : كيفك يا حلوه وقرب بحقاره
ليلى عاجبها الوضع وجاوبت بدلع : طيبه وانت ؟
راكان : بخير وتركها عشان يشوف الباقيات ويختار اكثر وحده تعجبه منهم
مر على زينه وجمان وكلهم نفس الحاله لمح روعه كانت واقفه برزان وشموخ
كانت لابسه سروال ابيض وبلوزه بيضاء ومعطف ابيض طويل كان شكلها خيال
راكان قرب منها حيل: هاي يا حلوه
روعه تناظره بقرف: خير؟
راكان قرب اكثر
بس روعه وقفته بكلامها :خير يالاخو بغيت شئ؟
وتراجعت للخلف
راكان : ابيك
سمعو صوته بهدوء شديد
سعود : راكان لا تلمسها
راكان مصدوم
سعود بهدوء : اختر أي وحده بس هي لا
راكان بقهر: بس هي عجبتني
سعود بهدوء: انا ايش قلت
راكان تغيرت ملامح وجهه للخوف وراح
تقدم شخص بابتسامه عريضه وضرب سعود على كتفه
سعود التفت بنظره مخيفه
بعدين تحولت نظرته لابتسامه : هلا مصبح
مصبح فاطس ضحك: هههههههه وش فيك كانك وحش
سعود ببرود : ما كنت ادري انه انت
روعه شافتهم يسولفون راحت من عندهم وجلستت تتامل الناس
تعريف
( مصبح صديق سعود الروح بالروح عمره 25 طيب وحنون )
كان جالس شافها واقفه بشموخ حس انها مختلفه عنهم
تقدم منها بهدوء : السلام عليكم
روعه بهدوء مماثل : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
هادي : معك هادي
روعه : تشرفنا
هادي : انت وحده من زوجات سعود ؟
روعه ببرود : تقريبا
هادي : انا لاحظت انك مختلفه عنهم
روعه : شكرا
هادي راح وخلاها لانه حس انها ما تبغا تتكلم
تعريف
(هادي عمره 27 سنه متزوج من بنت عمه متخصص في الطب النفسي)
روعه تراقب الحضور
طفشت وطلعت على الحديقه
جات عينها على ثنتين جالسين في الاخير على المراجيح ومبين عليهم القهر
روعه بصدمه(لالا مستحيل مو معقوله انا احلم ولا اتخيل يارب مو حلم )

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عند حنان ورجاء
حنان بقهر: هذا ايش خلاه يجيب زوجاته وجع
رجاء : وجعين بعد
حنان : ودي اروح واطوطى في بطن كل وحده فيهم
رجاء تقلد دلع ليلى : هاي بنات (بصوتها الطبيعي )وععععععع مالت عليها
روعه قربت منهم بابتسامه : سلااااااااااااااااااااااا ااااام
رجاء ترود وهي تلتفت : انقلعي م( سكتت)
حنان التفتت وفهت
روعه بضحكه : ياهو رحبوا فيني طيب
رجاء قامت وضمت روعه بقوووووووه روعه ضمتها
رجاء : وحشتينييييييييييي
ودمعت عيونها
روعه ببرود : ترى المناسبه سعيده
رجاء تضربها :انقلعي
روعه تطالع حنان : يالمفهي
حنان استوعبت الوضع ونطت : روييييييييييييييييع يا دبه وضمتها بقوه
روعه : اجل انا دبه ها
حنان : وينك اختفيتي من سنه
روعه بهدوء: حكايه طويله
رجاء : المهم انك معنا الحين
روعه : انتوا ايش تكونوا؟
حنان ببساطه : ناس
رجاء بنظره : مخلوقات
روعه فطست ضحك : هههههههههههههههه قصدي ايش جابكم هنا
حنان : ايش قصدك ترى هذا بيتي
روعه بصدمه : انت اخت سعود
حنان ورجاء بصدمه في نفس الوقت : تعرفي سعود
رجاء استوعب: روعه انت وحده من زوجات سعود ؟؟؟؟؟؟
روعه بهدوء : ايه
حنان بصدمه : ايش خلا سعود يتزوجك وانت ليش وافقتي وكيف وليش ما دعيتينا على الزواج و
روعه : بس بس راسي اسكتي باحكيلكم كل شئ
رجاء : لا مو هنا خلينا نروح غرفه حنان وناخذ راحتنا
حنان بحماس : ونجيب بطاطس ونستمع الى قصه جدتنا
روعه تضربها : جدتنا بعينك
راحوا من الخلف عشان محد يشوفهم

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

عند سعود كان مشغول ويسولف لمصبح
مصبح بحماس : وبعدها وش بتسوي؟؟؟
سعو : مدري ابي طريقه اعرفها قدرها فيها
مصبح بعطف: بس حرام تراها ما سوت شئ
سعود بنظره : انت صديق ولا عدو

مصبح بضحك :صديق بس عدو
سعود : هههههه خليك مني قول لي كيف ترتيل
مصبح : الحمد لله تمام
سعود بهدوء : الله يوفقكم يارب
مصبح من قلب : آآآآآآآآآآآآآمين
سعود : ها مو ناويين تبشروني بولد على اسمي
مصبح: ان شاء الله الله يرزقنا الولد بس مو على اسمك طبعا
سعود بغرور : انت تحصل واحد زيي اصلا
مصبح يصفق : فديت التواضع
سعود اكتفى بابتسامه : الله يرزقك الذريه الصالحه
مصبح :آآآآآآآآآآآآآآمين
نخليهم يسولفون

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر


نرجع عند روعه والبنات
رجاء منسدحه على الارض تضحك
حنان كانت جالسه على السرير وطاحت من عليه من الضحك
روعه : هههههه الله يشفيكم
رجاء موقادره تتكلم من الضحك : اااهههههههه نت ههههههههه ياههههههههههههه رههههه وعه ههههههههههههه
تحههههههههههههههه فه ههههههههههههههه.
(انت ياروعه تحفه )
حنان تضحك :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه ا هههههههههههههههه
ما قدرت تتكلم من قوه الضحك
روعه تطالعهم بملل : ايش اليضحك كذا
حنان عيونها دمعت من الضحك :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه
رجاء تضحك بشكل هستيري:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه
روعه اخذت كيس شبس ببرود وصارت تاكل وتراقب اشكالهم
بعدين خطرت على بالها فكره نطت وصارت تدور بدروج حنان بعدين طلعت كاميرا
وصارت تصورهم
بعد ربع ساعه من الضحك المتواصل
رجاء: رويييييع ليش صورتينا اشكالنا تفشل
حنان جا عليها هدوء غريب
روعه ببرود : عادي ذكريات
حنان :ههههههه
روعه : لااااااا باقي فيها ضحك
حنان : روعه والله انك شئ
رجاء: أي وربي تحفه
حنان بضحكه : اككثر شئ عجبني البيضه المسلوقه
روعه : هههههههه شسوي يعني
رجاء : اخ ولقينا احد يطيح راس سعود
حنان : يا ويلي على اخوي
روعه :ههههههه يستاهل قاهرني
ملاحظه : روعه علمتهم كل الصار لها مع سعود بس ما علمتهم عن سبب غيابها سنه)






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 04:56 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


روعه :ههههههه يستاهل قاهرني
ملاحظه : روعه علمتهم كل الصار لها مع سعود بس ما علمتهم عن سبب غيابها سنه)
نخليهم يسولفون

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

نروح عند سعود
سعود لاحظ ان روعه مو موجوده صار يدور عليها بقلق
لكن يوم لمح راكان جالس مع زينه ارتاح شوي
مصبح : شفيك ؟
سعود : مدري روعه وين راحت
مصبح : دق عليها
سعود : أي صح كيف نسيت

لا إله إلا الله لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عند روعه دق جوالها بنغمه عاديه
حنان بلقافه : مين ؟
روعه ببرود : مدري
رجاء تسحب الجوال : هذا رقم سعود اعرفه يوم دق على حنان
روعه : اها
حنان بحماس : ردي
روعه ترد
روعه ببرود: الو
سعود بهدوء : وينك ؟
روعه باستفزاز : انت وينك ؟
سعود بسخريه : وانت ايش دخلك
روعه ببرود: وانت ايش دخلك
سعود بعصبيه : روووووووووعه تكلمي
حنان تاشر لروعه تتكلم
روعه ببرود : في جناح حنان
سعود بصدمه : وين ؟
روعه : كلامي ما اعيده مرتين
سعود يهدي اعصابه : طيب انا جايكم الحين
وسكر الخط
رجاء :ههههههههههه وربي انك مستفزه
حنان : قولي اشهد ان لا اله الا الله بيجي يذبحك الحين
روعه باستعباط : اشهد ان لا إله إلا الله واشهد ان محمدا رسول الله
سمعوا دق على الباب
حنان : ادخل
سعود بهدوء : فهموني الموضوع
حنان بحماس : روعه صديقتنا من اولى ابتدائي
سعود ببرود : هذي الصجيتي راسي يارب ترجع ومدري ايش
حنان : يب يب
سعود : اها ( والله صدف عجيبه)
حنان بنبره ترجي: سعود ممكن طلب
سعود باستغراب : اطلبي
حنان: ابي روعه تنام عندي اليوم
رجاء: ايوه بننام حنا الثلاثه
سعود بنذاله : لا مو موافق
روعه : هييييييي وانتوا ليش تستاذنون منه
حنان بعبط : لانه زوجك
رجاء التزمت الصمت
روعه : حتى لو انا الاقرر
سعود : وانت على بالك انك بتنامي عندهم دون اذني
روعه : ايوه كيفي
سعود رفع حاجب بعصبيه
حنان : احم سعود عشاني تكفي يا اخوي
سعود بهدوء: لا
حنان تمثل البكاء: اهئ اهئ
سعود أي شئ ولا الدموع مع انه عارف انها تمثل: طيب خلاص وافقت
لكن على شرط
حنان : ايش؟
سعود : روعه تعالي
روعه مشت لعنده باستغراب اخذها وطلعوا بره الجناح
في السيب
سعود بهدوء: مره ثانيه لا تجادلي زوجك قدام الناس
روعه مطنشته
سعود انقهر منها
مسكها من كتفها ودفها على الجدار
لكن بهدوء يعني ما وجعها
قرب وحط عينه بعينها : وربي حركته لو باقي عدتيها ماراح يصيرلك طيب
(وكمل بصوت هادئ يخوف )اتفقنا
روعه خافت بس كالعاده مابينت ورمقته بنظره بارده
سعود بعد عنها وراح قبل ليذبحها
روعه رجعت على جناح حنان
رجاء وحنان في نفس الوقت: ايش قالك
حنان بصوت خشن كانها تقلد سعود: يا عمري بتوحشيني حييييييييييل
رجاء تكمل: انا ما اعرف انام بدونك
روعه مفهيه وفجاه استوعبت :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههه
رجاء :هههههههههههه ضحكت اجل صدق
حنان : هههههه كشفناكم يالمنحرفين
روعه بجديه : لا طبعا
حنان فهت
رجاء بحماس :لا من جد قولي ايش صار
روعه ما حبت تعلمهم : يلى بس بلا لقافه
حنان تكش عليها : مالت
رجاء: بقوه
روعه :ههههههههههه
حنان بطفش :ايش بنسوي الحين
رجاء بضحكه : على السوق
حنان:اوووووووووف كل شويه سوق طفشت عاد
روعه : انتوا تعرفون اني ما احب الاسواق
رجاء : اجل ايش نسوي
روعه ابتسمت بقوه : افا نسيتوا مين معكم
حنان بحماس : اشم ريحه مغامره
روعه ضحكت : عندي لعبه حلوه

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

عند الوليد
كان جالس يتامل البحر
رجع بالذاكره
.............: الوليد ايش تسوي
الوليد: اراقب البحر
............: امم البحر حلو بس لا تقعد تراقبه كثير
الوليد باستغراب :ليش؟
........... بضحكه:عشان لا تصير حزين
الوليد بنظره :واذا راقبت البحر راح اكون حزين
........... بخبال: ايوه
نرجع للواقع
الوليد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا اختي اشتقتلك بس صديقيني راح القاك وابتسم هذا
انا اراقب البحر بس هذي المره حزين

لا حول ولا قوه الا بالله لاحول ولا قوه الا بالله

لا حول ولا قوه الا بالله لاحول ولا قوه الا بالله

لا حول ولا قوه الا بالله لاحول ولا قوه الا بالله

عند الثلاثي

حنان تركض وتزحلق بحماس
وتصقع برجاء
رجاء : أي وجع
روعه : هههههههه ايش رايكم بافكاري
رجاء بحماس: خياااااااال هههههه نلعب بمويه وصابون والله اكشن
حنان :ههههه تعالي ادخلي معنا ولا اخترعتي الفكره وخفتي
روعه : الا اكيد جايه
حنان : لحظه رجاء اطلعي
راحت حنان عند دولابها وجابت
ثلاث قطع ملابس نفس الشئ
وكانت عباره عن بلوزه كت مرسوم عليها لولو كاتي
وشورت مرسوم عليه نفس الصوره على جنب بس صغيره ولونها وردي
اعطتها للبنات هذا عشان نآخذ راحتنا في اللعب
رجاء : وناسه كلنا نفس اللبس
روعه مبققه عيونها : انت مو شايفه كيف هو قصير
حنان تضربها : انقلعي والبسيه ترانا صديقات عادي
روعه بهدوء طيبب
كل وحده راحت مكان تبدل
بعد ما خلصوا
روعه طلعت ببرود حنان بفهاوه : انت روعه
رجاء: قمرررررر
روعه بفشله: اسكتوا ولا بروح ابدل
حنان تسحبها : يلى بس قدامي
رجاء : يلى نلعب
روعه راحت بحماس وجلسوا يزحلقون ويصقعون ببعض
ويطيحون ويضحكون
رجاء صقعت بروعه
روعه :هههههههههههههههه أي وش ذا الجسم
رجاء: احلفي تراك انت الكسرتيني
حنان جات وصقعت فيهم
روعه : ااااااااي
رجاء: وجع
طاحوا كلهم
الثلاثه في نفس الوقت : ههههههههههههههههههههههههه ههه

سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده

عند سعود ومصبح
سعود معصب
مصبح يحاول يهديه : سعود هدي ما يصير تعصب كذا
سعود بقهر: كسرت كلمتي قدامهم
مصبح : تعال خلينا نروح نتمشى بالسياره
سعود بهدوء : طيب
دور في جيبه على المفاتيح
حط يده على راسه :اوووووف شكلها طاحت في جناح حنان
مصبح : طيب انا بنتظرك عند السياره وانت روح جيبها
سعود : طيب
توجه على جناح حنان

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله
لا إله إلا الله لا إله إلا الله

عند الثلاثي
روعه جات تتزحلق
جات حنان من وراها ودفتها بقوه
روعه من قوه الدفه فقدت توازنها وصقعت في الجدار بقووووووه
روعه حست الدنيا ظلمت بعينها استندت على الجدار

حاولت تقاوم تفتفح عيونها مو قادره
سعود دخل الجناح في هذا الوقت
فتح عيونه بصدمه وهو يشوف السيب
(ملاحظه في سيب بعدين الجناح بس السيب جزء من الجناح )
وتوجه بنظره لهم شاف حنان تبكي وتهز روعه ورجاء تحاول تهدي من الوضع
قرب منهم
سعود وهو يمشي بحذر عشان ما يطيح :وش فيكم؟
حنان ببكوه : والله ما كنت اقصد
روعه ناظرت سعود بعدين حست الدنيا سوداء وطاحت على الارض

انتهى البارت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-13, 04:57 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع

تعليق : لا تلهاكم الرايه عن الصلوات اللهم اني بريئه

سعود حملها بسرعه وتوجه بها على الجناح الطبي
عند الجناح الطبي حنان تبكي
رجاء تحاول تهديها
سعود معصب (هذولا مبين انهبلوا )
طلعت الدكتوره : لا تخافوا انها بخير الآن لقد تلقت ضربه
قويه على راسها مما سبب لها فقدان الوعي وعليكم الحرص على غذائها
لانه يبدوا انها على وشك الاصابه بفقر الدم
سعود : شكرا على جهودك بامكانك الذهاب
الدكتوره راحت
دخلوا على روعه شافوها نايمه
حنان تروح عندها برجه :رووووووووووووووووووووووو� �وعه
روعه فتحت عيونها بهدوء
وشافت المكان الهي فيه رجعت بها الذكريات
وعيونها تغورقت دموع
حنان واقفه مصدوووووووووووووووووومه
روعه غمضت عيونها بهدوء وسحبت دموعها بعدين رجعت فتحتها
استوعبت الوضع
قامت من السرير : وين انا
رجاء بالعربيه الفصحه وبعبط: حمدا لله على سلامتك يا صديقتي العزيزه والحبيبه وال
روعه : بسسسسس صدعتيني وانا مصدعه خلقه
حنان بهدوء: انت بخير؟
روعه تصفق:هههههههههههه لالا حنان هاديه بكتبها في التاريخ
رجاء:هههههههههههههههههههه� �ههههه
حنان : انقلعي مفهوم
روعه تقلدها : مفهوم
رجاء تكمل بعبط : مفهوم
حنان ضربت الارض بطفوله : اسكتووووووا
سعود بهدوء: بس
كلهم التفتوا له
كمل بعصبيه : انجنيتوا عشان تلعبون لعبه زي كذا
حنان بخوف: حنا ما قصدنا شئ
سعود باستخفاف : لا والله
رجاء بخوف :ايوه بس كنا نلعب
روعه ببرود : انا الاخترعت الفكره
سعود عصب : وشفتي افكارك وين ودتك
في هذا الوقت دق جوال سعود
شاف اسم مصبح على الجوال
حط يده على راسه (اووووووف نسيت مصبح مو مني من هذولا الخبلات)
خرج وتركهم
حنان بتنهيده : آآآآآآآآآآآآآآه أي كان الدق فديته
رجاء بضحكه : كانه دراكولا يوم يعصب
روعه :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
حنان : هههههههههه حلوه دراكولا
رجاء تناظر روعه: اسكتي بس حالك م احسن منه كانك رجل آلي بهذا الشاش العلى راسك
حنان تسدحت ضحك
روعه بعبط تتكلم ببطء كانها رجل آلي: ماذا تريدين يا سيدتي
رجاء: لااااااااااااا غيرت رايي مو رجل آلي تكلمي بسرعه تكفين
روعه بضحكه : تتوبين ؟
رجاء : توبه والله توبه

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه إلا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه إلا بالله
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه إلا بالله

الاحداث كالتالي
جاسم سهران مع اصدقاء السوء
سعود و مصبح يتمشون بالسياره
الثلاثي يسولفون ويضحكون
اشواق نامت من زمان
الوليد نام من زمان
وليد سهران مع حازم يلعبون كوره (حقودين بس مو منحرفين)
ابو الوليد نام
ام حنان تصلي

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

نرجع عند الثلاثي
حنان بدوخه : الساعه وحده يلى ننام
رجاء ايو والله صادقه قوموا نروح الجناح
روعه جات تقوم لكن وقفها صوت الممرضه : عفوا سيدتي
عليك البقاء هنا
روعه : لكنني بخير
الممرضه : لكن هذه اوامر السيد سعود
روعه طنشتها وقربت من الباب
الممرضه مسكت يدها : سيدتي لا تجبريني على استخدام اساليب اخري
علي تنفيذ الاوامر مهما كلف الامر
حنان : ولكن لماذا امر بهذا
الممرضه : لا اعلم
رجاء: ارجوك دعيها تاتي معنا
روعه جات بتطلع حست بوخز ابره على يدها واختفي كل شئ

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر

في صباح اليوم التالي
حنان تصحي رجاء بعصبيه: قومي قومي شوفي هذي المهزله
رجاء : اووووووف الواحد ما يتهنى بنومه خييييييييير
حنان بعصبيه وتقلد الممرضه : السيد سعود منع الزيارات عن السيده
ارجوك ابتعدي ولا تجبريني على اتباع اساليب اخري
رجاء قامت وهي مبققه عيونها : خييييييييييييييييييير
حنان : ايش يحس
رجاء : قومي نعترض
حنان بقهر :لاتحاولين تراه معصب
رجاء تكتفت : ظلم
حنان جلست جنبها وتكتفت مثلها : ظلمين
دخل عليهم هادي وبندر
بندر فطس ضحك على اشكالهم
بندر: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه (ونطق باستهبال) ما بكم كانكم على
رؤوسكم الطير هههههههههههههه
هادي يبتسم بهدوء: باين عليكم مقهورين
رجاء ترمي المخده على بندر : سخيييييييييييييييييييف
حنان بكت من القهر
بندر باستغراب: ايش السالفه ؟
حنان ورجاء علموهم بالسالفه
تعريف
(بندر شاب مرح عمره 24 سنه )
هادي : طيب ما حاولتوا مع سعود
رجاء بقهر: هذا الدراكولا احد يتعامل معه
بندر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
رجاء بنظره حقد : بتسكت ولا كيف
حنان ساكته
آخر شئ رضوا بالامر الواقع ونزلوا يفطرون
(ملاحظه راح تفهموا مع الروايه من هما هادي وبندر ومصبح بالنسبه للعائله )

سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم
سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم

عند روعه قامت الفجر صلت ونامت
بعدين قامت الساعه 8:30 تروشت
جلست على السرير بهدوء
دخل سعود نطق باستهزاء: صباح الخير يا عاقله
روعه طنشته
سعود ناظر الاكل بهدوء : ليش ما اكلتي
روعه ببرود : مالي نفس
سعود : مو على كيفك راح تآكلين غصب عنك
روعه بعناد: ما راح آكل يعني ما راح آكل
سعود : راح يجيك فقر دم
روعه : وانت ايش دخلك
سعود : انا الحين مسؤول عنك
روعه بسخريه : والله
سعود عصب: بتآكلين ولا كيف
روعه : لا ما بآكل
سعود تنهد : لو اكلتي بطلعك الملاهي
روعه بفرح : جد والله ؟
سعود كتم ضحكته على طفولتها : ايوه يلى كلي
روعه قامت وراحت على الطاوله وجلست تاكل
سعود راح وجلس مقابلها وصار يتاملها وهي تاكل
فصخ نظارته السوده وسرح بجمالها
روعه انتبهت له رفعت راسها
سعود حس على نفسه لبس نظارته بهدوء وقام: تقدري تطلعي من هنا لكن علي شرط
روعه : ايش؟
سعود : اوعديني انك تتغدي وتتعشي زين
روعه بهدوء: وعد
سعود : خلصي اكلك واطلعي
وراح
روعه اكلت وطلعت بحماس تدور على حنان ورجاء





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, اذلها..., داهيه, ساكته, عجزت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.