آخر 10 مشاركات
وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          [تحميل] زينه هي الموت والمنعوت والنجوى بقلم/black widow(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          [تحميل] أشباه الظلال للكاتبة / برد المشاعر ( ليبية فصحى) (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عذراء الإيطالى(141)للكاتبة:Lynne Graham(الجزء1سلسلة عذراوات عيد الميلاد) كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          مشاعر من نار (65) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثانى من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          أحفاد الصائغ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          582 - الصحافية الجميلة - جاين دونيللي - ق.ع.د.ن (الكاتـب : Gege86 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          589 - أكره أن أحبك - سارا وود - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-13, 09:02 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 تدري أنا وياك قصتنا مثل شمس و قمر للكاتبه / هو يدري اني ادري أني احبه (مكتملة )







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

أعضاء روايتي الغالين يسعدني أن أنقل لكم رواية

( تدري أنا وياك قصتنا مثل شمس و قمر )

الكاتبه / هو يدري اني ادري أني احبه





قراءه ممتعه للجميع ...





ندى تدى likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 09:05 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

روابط تحميل الرواية

https://www.rewity.com/vb/t294037.html

طبعاً كل شخص له طموح وله امنيات يريد تحقيقها لكن القدر يأتي عكس ذلك كلياً
ثم يتحطم الشخص ويخسر كل شي في حياته ويصبح بائس / منكسر / شفاف ورقيق
لكن يبقى الامل هو نبراس الحياه وهو المفتاح للبذل والعيش من جديد بشرط وجود الدافع في نفس الشخص لتحقيق مراده مهما كانت الظروف وكيفما شائت الاقدار ....

[ تدري انا وياك قصتنا مثل شمس وقمر ]
اولى روآيآتي واذا وفقني الله ولقيت تشجيع أكمل ان شاء الله ..
والقصه من الواقع بزيآدة بعض التفاصيل ..

التعريف بـ أفرآد القصه /


[ يسكنون بالرياض ]


الجده منيره ام خالد / لها خالد [ ابو سليمان ] , العمه ام فيصل , العمه ام نايف

ابو سليمان / عنده ولدين وثلاث بنات / وظيفته اعمال حره
ام سليمان / ربة منزل ام ريما و اخت وصديقه لـ ريما
سليمان / الابن الاكبر يدرس طب سنه ثالث في استراليا
ريمآ / خلصت ثآنوي وجالسه بالبيت بسبب ظروف نتعرف عليها في مجريات الروايه
هلا / اخت ريما اول ثانوي
عبدالعزيز / الابن الثالث ثاني متوسط
مها / اخت ريما سادس ابتدائي

....................

[ يسكنون بالرياض ]

العمه ام فيصل / ربة منزل عندها [ فيصل وغلآ وسالي
فيصل متزوج من وحده اسمها رهف وعندهم فهد [ 3 سنوات ] وساكن بحائل
سالي متخرجه ومخطوبه من ولد عمتها
غلا مستوى ثالث جامعه قسم ترجمة لغات

.....................


[ يسكنون بالشرقيه ]

العمه ام نايف متوفيه بمرض سرطان
عندها / نايف ادارة اعمال آخر سنه ووالده دكتور جامعه
حنان مستوى ثالث تاريخ
منال اول ثانوي

......................

الخـــــــــــــــوال : [ يسكنون بالشرقيه ]

الخال الاكبر / عبدالرحمن [ ابو علي ] عنده [ 3 ] ابناء صغار عنده شركه يشتغل فيها مع اخوه فهد
عبير زوجة عبدالرحمن ربة منزل

.........

الخال فهد [ ابو طلال ]
عنده من الابناء [ 2 ]
اسماء زوجة الخال فهد مدرسه في المتوسطه

.........

عبدالله الخال الاصغر قريب من ريما بشكل وصديق نايف المقرب يدرس نفس نايف ادارة اعمال اخر سنه

.....................


سآره صديقة الطفوله لـ ريما تدرس طب علم نفس
ناديه اخت ساره طبيبة نساء

..........






نبدأ القصه ///


" الجـــزء الاول "

جالسه بغرفتها وتدرس ومنهمكه آخر سنه ثنوي وناويه تجيب نسبه تدخله طب علم نفس وكان هذا الفصل الدراسي الاول
[ الاختبارات النهائيه ] دخلت والدتها ووجلست معاها شوي يعني تغير الجو الكئيب اللي تعيشه ريما كل سنه ايام الاختبارات
الوالده " تبتسم " : كيف النفسيه ؟
ريما " والكئابه على وجهها وشكلها حوسه ناثره الورق والملخصات في كل مكان على السرير وجالسه بالوسط وتدرس شوي وتكلم ساره شوي ورافعه شعرها فوق بطريقه حلو بعض شعرها طايح على كتوفها مع انه طويل ولابسه بيجامه البيت " : والله يمه الحاله ان شاء الله تمام انا يوم لاتخافين علي بنت رجال
" وتبتسم " امها على خفة دمها رغم الوقت مو مناسب : بس يمه عندي التاريخ شوي عقدني كثير ويلخبط
الوالده : أهم شي ركزي وانتي تقرين ومافيه شي يصعب عليك ان شاء الله
ريما " ابتسمت " : ان شاء الله يالغاليه انجح واجيب نسبه ترفع راسكم " وباست امها "
الوالده : عسى الله يوفقك وينجحك
[ في هاللحظه دخل ابو ريما ] : آمــــــيــــــــــــن
كان واصل من السفر
طاااارت ريما وسلمت على ابوها مشتاقه له من اسبوع وهو مسافر وتوه واصل وعملها مفاجأه لهم
ابو ريما : كيفك وكيف الامتحانات معك
ريما : الحمد لله انت كيفك والحمد لله على سلامتك
[ وجلسوا ربع ساعه يسولوفون مع بعض ويوصون ريما عالدراسه وعلى نفسها ]


( آخر يوم اختبارات )
ساره " تكلم الشله " : يووووه ريما تأخرت حيل مدري وش صار معها
وطلعت ريما مبسوطه لانها حلت زين
نجحت ريما جابت 98%
وساره 95%
فرحوا بالنتائج الحلوه واحتفلوا طبعاً
........................
دخلت ساره البيت كانت مع ساره يحتفلون وشافت سليمان وركضت ضمته : متى جيت ؟
سليمان : توني واصل اخبارك وكيفك وش مسويه والله مشتاق لك يالدبه
ريما : اصبر اصبر عطني فرصه اجاوب
[ الا على دخلة عبدالعزيز كان مع الشباب ومادري ان سليمان بيجي اليوم ]
وسلموا على بعض وفرحوا واسهروا لانهم مبطين عن هالجمعه الحلوه وطبعا لاتخلو الجلسه من خفة دم هلا وخناقها مع عبدالعزيز ومها وكلههم يضحكون على نرفزتهم لبعض
شاورهم ابوهم بسفره للشرقيه عند خوالهم بما ان الاجازه عشرة ايام مايمدي يسافرون مكان ثاني
ام ريما وافقتهم الراي لانها مشتاقه لاهلها
تمت السفره لكن هالمره بالسياره احلى وأونس
فرحت ريما بهالسفره لانها تحب خوالها وتموت عالجلسه معهم والاهم وجود نايف بالشرقيه
كانت تحب نايف ونايف يحبها [ حب اطفال كبر معهم ] لكن مابينهم اي وسيلة اتصال لان ريما ماتشجع هالاشياء وكانت تقول لو يجبني هذا مايعطيه الحق انه يكلمني

كانت تستغرب من شي واحد بحياتها والسر عند ابوها لكن ماتتجرأ تسأل ابوها ..!!!!!
كان ابوها مايحب نايف مع انه ولد اخته لكن وش السبب ما احد يدري لكن مايبين هالكره قدام نايف او اي شخص ثاني
بس انه مايحبه وهالشي محد يعرفه الا ريما بسبب كلام ابوها احياناٍ ان تصرفات نايف ماتعجبه وكانت تنجرح حيييل من كلام وتتمنى لو تعرف وش السبب
لكن نايف كان رجال بكل ماتعنيه الكلمه والكل يشد له هالشي وهذا اللي مجنن ريما سمعته زينه والكل يحسب له ألف حساب لكن وش السر اللب ابوها مايبي يعلم فيه احد
.............

دقت ريما على ساره وبشرتها انهم بيسافرون وانها بتشوف نايف لها سنه ماشافته مع انها تتغطى عنه ولاتكلمه نهائياً لكن النظره والشوفه من بعيد تكفي وصلوا الشرقيه وخالهم عبدالرحمن عمل عشاء وعزم الكل [ ابو طلال , ابو فيصل , او نايف ]
طبعا العمه ام فيصل سافرت للشرقيه مع فيصل
.................

( في بيت الخال عبدالرحمن في مجلس البنات )

ريما : نسبتي الحمد لله حلوه وتأهلني ادخل طب
حنان : والله من الكساله حملت معي ماده
منال : مدري طالعه على مين انا شاطره ونايف شاطر الا انتي << وتناظر حنان بطرف عين وبخبث
حنان " تكلم ريما " : اسطرها "وترمي عليها علبة المناديل " : انتي اسكتي ولا حرف احمدي ربك اني حملت ماده وحده بس من زين الدراسه عاد زين اللي طلعت
منال " عشان تغيض حنان " : الحمد لله
قامت حنان " بتضرب منال ومنال تركض تتخبى ورى ريما " : تكفين انا بحمايتك بتذبحني تراها بايعه الدنيا
ريما : ههههههههههههههههههههه خلاص حنونه عشان خاطري
حنان : والله ما افكها " تعالي وتحاول تسحب منال "
منال : امانه خلاص والله ما اعودها
ريما : خلاص يابنت الحلال عشاني ولا مالي خاطر عندك ؟
"وتناديي هلا كانت تلعب وتحوس بالنت ولاهمها أحد ": تعاااالي خوذي حنان
هلا ما كأنها تسمع شي ومطنشه
وتجي غلا وتفك بينهم وهي ميته ضحك على منال وحنان
وعدت السالفه على خير وكملوى سهرتهم بسلاااام

[ طبعاً ريما لهم بيت بالشرقيه وراحوا له وكل واحد راح لغرفته تعبانيين بعد السفر والعزيمه ]
" اول مادخلت الغرفه حقتها وكانت غاليه عليها مرررررره وكل زاويه تذكرها بنايف يوم يلعبون وهم صغار قبل لا تتغطى عنه وجلست على السرير وسرحت ببالها بعيييييد وهي تبكي بصمممت"

ريما " ارسلت لـ نايف رسالع عالجوال وكانت اول مره كتبت فيها " : نايف تعرف اني ماحبيت غيرك ولارح احب غيرك وهذا عهد قطعناه على بعض وحنا صغار .. المهم حبنا والطريق اللي حنا ماشيين فيه ما لازم يستمر لازم ننهي اللي بيننا .. زواج منك مستحيل آخذك ابوي رافض الفكره نهائياً وانا ما ابي اتعبك معي وخل اللي بيننا للايام هي اللي بتوضح لنا الجاي .

وارسلت الرساله وهي متقطعه من الحسره والخوف من ردة فعل نايف

بعدي يومين دق نايف وكانت حاطه رقمه بإسم حنان وعلى بالها حنان وردت : هلاااااااااا وغلااااااااا << قالتها من قلب
نايف : السلام عليكم
ريما : .........!!<< منصدمه من الصوت
نايف : انتي ريما ؟
ريما : ..إ..يــ..ـه << بهمس ومرتبكه
نايف : وش الرساله اللي انتي مرسلتها
ريما " واخيرا ردت " : وش فيها ؟؟؟؟؟
نايف : بككككككل برووود وش فيها ؟؟؟
ريما : ....... << من الخوف اسكتت اول مره تسمع صوته وهو معصب !
نايف : انتي صادقه من اللي تقولينه ؟ وين راح حبنا والعهد اللي قطعناه على بعض انا لك وانتي لي عمري ماتخيلت لحظه من حياتي بدونك ليش تسوين كذا وبعدين وش دراك ليش متشائمه ومتحطمه
ريما : ساكته ماتبي تقوله له ان ابوي مايحب يسمع سيرتك " .................
نايف : ردي علي عطيني سبب مقنع يمكن اعذرك ؟؟
ريما " تشاهق من البكي وتبي تنهي المكالمه بأأقرب وقت " ...............
نايف : ريما ........ " بعد سكوت " اذا تلعبين العبي صح
ريما انصدمت : وشو العبي صح ؟؟ انا ما العب وانت تعرف هالشي وعمري ماكذبت بحبي لك
نايف : .....
ريما : " تبكي وتحاول تخفي صوتها "
نايف : تدرين انتي اللحين ماتعنين لي شي كنت اشوفك ريوم بين البنات احسن وحده واعقل وحده بس انتي اللي غيرتي هالنظره وانتي اللحين مثل صالحه
ريما : صالحه من ؟؟؟
[ صالحه كانت خادمة العمه ام فيصل ]
نايف : ماتعرفين من هي صالحه !!!! صالحه الخادمه ماغيرها قدرك من قدرها او بالاصح مثل ماهي ماتعني لي شي بحياتي انتي مثلها
ريما " بعدم استيعاب " : تحط قدري بقدر خادمه !!!!!!!!!
نايف : ........ << ساكت
ريما : انا ما العب ... انا احبك وبظل احبك وماتنقص من غلاتك شي وقلت لك خل اللي بيننا للايام
نايف : قفل بوجه ريما <<< وبكى من كل قلبه
ريما دخلت بنوبه قووووووويه .. فقدت البسمه والفرحه وصارت مهموووووومه .. ماتنام الا وهي شبعانه بكاء عالايام اللي قضتها وهم يحبون بعض وايام الطفووله
( آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مآكل شي يدوم )
وكان الكل ملاحظ عليها التغير المفاجئ وضحكتا اللي ماتفارقها وكلامها اللي ينحط عالجرح يبرى .. كل هذااااااااا إختفى !!!!!!!!

اسدخت وهي تفكر بالجاي وتفكر بـ نايف للحين زعلان منها ولا لأ ..؟!
يبيني للحين ولآ لأ ..؟!
الكلام اللي قاله من قلبه وانه كرهني حيل كان صادق ..؟!
ولابس كان معصب وطلع الكلام منه بلحظة غضب ..؟!
آآآآآآآه << اطلقتها ريما من كل قلبها يمكن تخفف الالم شوووي

.................
طوول فترة جلستهم بالشرقيه ماسمعت ولاشافت نايف ابد لانه صعب تشووفه
بيوم كانت حنان ومنال عند ريما ودق نايف على حنان ومنال يطلعوون بس ما احد رد عالجوال وطفش من الحر قال مالي الا البيت ودق ردت ريما : الووو
نايف ...... << سرح وتذكر ريما وحبهم وبسمتها وطفوووووووولتهم
ريما : الوو من معاي ؟؟
حنان : من ؟؟؟
ريما : مدري مافيه صوت ؟
ناايف سرح بباله بعييييييد : سمع صوتها وهو له سنه وزوود ماسمع صوتها ويفكر بآخر مكالمه ووشلوون زعلها هي مالها ذنب حرام الي سويته فيها ريما بنت حساسه تزعل وتكتتتتتتتتم ماتعلم احد .. يآترى للحين تفكر فيني ولا نستني ؟؟
ريما " تتكلم مع حنان " : مدري من هالمزعج بقفل !
نايف : لحظه ريووم !!! << قالها من دووووون شعور
ريما : نايف .. ونزلت منها دمعه مسحتها قبل تنتبه لها حنان
نايف " ساكت " .........
ريما : بغيت شي ؟؟ << وصوتها تغير دري انها تبكي
نايف : بغيت حنان ومنال يطلعوون انا برا انتظرهم
ريما : خلا ص طيب وقفلت عشان مايتكلم وهي تنسى نفسها وتقوول شي
نايف يناظر الجوال : آآآآآآآة ياريما من زمان عنك والله اشتقت لك
ريما " خبرت البنات ان نايف عند الباب وينتظرهم / طلعوا البنات بعد ماسلمو على ريما لانهم بكرا بيسافرون
دخلوا البنات السياااره هدوووووووء مرررره
وشكل نايف متكدر ومتضاايق !!
وحط اغنية شمس وقمر لان ريما اهدته هالاغنيه بعد المكالمه وارسلت له رساله [ موقعك من قلبي تدله بس حدد موقعي ]
ورفع الصووووت عالاخييير

( تدري انا وياك قصتنا مثل شمس وقمر من اول الوقت حتى اخره مايلتقوون كلن يدور صاحبه ..... حكم القدر تشرق تبيه يغرب يبيها بالسمااااء يتخالفون تدري انا ماعاد اظن ان لي معك قسمه << هنا ناايف تنهد بصوت عااالي والبنات استغربووا من تصرفااته )
وكملت الاغنيه للاخير ونايف ندمان حيل عالكلام اللي قاله ويحب ريما للحين وبخاطره لو يعتذر بس وتسامحه !!

ريما " اول ماطلعوا البنات راحت لغررفتها وحطت شمس وقمر وهي تبكي على اللي صار "


نايف " بخاطره لازم اتقدم لريما وابوها بيوافق انا مافيني شي ورجال واتحمل المسؤوليه
بس بعد الاختبارات وبعد ماتتخرج واكون انا تخرجت واقدر اتوظف وافتح بيت "


...................................




توقعاتكم يالغاليين وان شاء الله الاقي تشجيع للتكمله ............


تحياتي " هو يدري اني ادري اني احبه " ...

*******




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-02-14 الساعة 07:20 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 09:07 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



" الجزء الثاني "


مرت الايام
وفي اخر يوم بالاختبارات /
طلعت ريما من القاعه ووقفت بأول الساحه وصرخت بأعلى صوتها من الفرحه خلصوا اختبارات وقرف المدارس وضمت صديقتها من الفرحه ساره
ساره " بكـت " : بنفقد المدرسه وجيات الصباح والهستره مع بنات الفصل والمدرسات والله بشتاق لـ هالايام
ريما " تبكي " : ان شاء الله نجتمع ومابيفرقنا شي وبجي ازورك وانتي لازم تزوريني
كانت تخفف على ريما ولكن داخلها محروقه من الألم .

مشووا بكل زاويه من المدرسه وبكل مبنى وتذكروا هنا سووا مقلب بـ فلانه وهنا حطوا مخالفاتهم وهنا لعبوا او استهبلوا مع بنات الفص وهنااااااااا وهناااااااا .........

وتوادعوا على اخر الدوام ....

............................................



نايف تقدم لـ ريما لكن ابوها ماوافق بحجة ان البنت تكمل دراستها وتتزوج عقب الجامعه
رجع نايف مكسور الخاطر تذكر كلام ريما : والله ظلمتها هي قالت لي مارح يوافق
" وهو يفكر وصلت له رساله " ( قلت لك مارح يوافق بس ماطعتني .. قلت اني كذابه ولعابه عالعموم ربي يسامحك ويسامحكم احبكم بس ماشفت منكم اللي يسعدني وقلت لك وانا على وعدي اذا ماكنت لك ما اكون لغيرك )
قرا الرساله بصدمه رومى الجوال وراح بعيييييد يفكر بريما وحبهم وكلامها : انا جرحتها وكذبتها وقلت عنها لعابه لكن مازالت تحبني انا الغبي اللي ضيعتها بس مو ذنبي ابوها ما وافق !!!

طبعا الابو رفض بدون مايقول لـ ريما ويشاورها لانه مايبي نواف بس وشو السر ماندري ؟؟




......................................

نجحت ريما بنسبه مرتفعه
والكل نجح والحمد لله ..

وعدهم الابو بسفره لـ جده لكن اول يروحون يعتمرون وطلبوا يروحون بسياره وافق الابوو وقرروا السفر بعد كم يوم

يوم السفر /

وهم بالطريق وفرحانيين ومبسوطين انشغل ابو ريما بالعصير اللي كبته مها بدون ماتدري وفقد السيطره على السياره وتقلبت كم قلبه مر على ريما شريط حياتها طفولتها اخوانها ابوها امها ساره ناااااايف والكل ..........!!!!!

قامت من الارض لانها طاحت بعيد وراحت تركض وهي منصدمه وتعابير وجهها ماتتفسر تبي تشوف وش صار بأهلها مع ان السياره صارت على بعضها حددي بـ حديد

شافت مها وهلا طايحات تحت الباب الخلفي لانهن كانن ورآ
وامها بحاله تقطع القلب وهي وابوها اكثر شي تأُروا بالحادث
اخوانها سليمان وعبدالعزيز بالمرتبه الخلفيه بحاله مايعلم بها الا الله

اجتمعوا الناس يحاولون ينقذون احد
لكن فقدتهم كلهم .........

مها تعاني من ربوو ومع دخان الحادث ما استحملت ..............!
وهلا ما استحملت الحادث وقوته ..................!
سليمان يقرأ بكتاب ولقته طايح بجانب السياره .........!
عبدالعزيز كان يلعب قيم بوي شافت القيم بوي قريب منه ومتكسر وعبدالعزيز .........!
والدها دخل بغيبوبه جآت الضربه على رآسه .........!
والدتها توفت على طووول ........!


( فـــــــــــــقـــــدتـــ ـــــــــهـــــــــم كـــــــــــــلــــــــــ ــــهــــــــــــــم )
بلحظه وحده !

ماقدرت تستحمل اجتمعوا الناس والصراخ يحاولون يسعفون احد لكن الله اخذ امانتهم !!!!!!!

ريما تقرب من كل واحد ببطئ وبخوف وعدم استيعاب يمكن مزحه اللحين يقومون !
مايروحون ويخلوني لحالي انا بنتهم !
وعدوني نروح مكه مع بعض نتمشى ونننبسط !
وعدتهم بدرس طب !

وين رآحواااا وخلووووووووووووني ؟؟؟؟؟؟!!!!!!


قربت من عند مها وضمتها حيل وهمست بإذنها : مهاوي .. عيوني لاتروحين انتي رح تدرسين اول متوسط كنتي متحمسه وين رحتي ولا يهون عليك تخليني ؟! ردي علي انا ريوم ..! شوفي بعطيك الدبدووب الاحمر الكبير ما ابيه بس قومي !
ومن غير وعي راحت لـ هلآ : هلوآآ وينك يالدبه انتي تحديتيني تدخلين علمي ماتبين ؟؟؟؟؟؟؟ ناظرتها وباستها
وراحت لسليمان : سلووووم ابيك انت السند لي بهالدنيا والله ما اقوا لها لحالي حرام عليك تروح وتخليني ..... كذا اهون عليك ؟؟؟!!
عند عبدالعزيز : عزووووز بعطيك شريط القيم بوي معاي انا رافعته خبيته عنك ... بس بشوف وش تسوي والله برجعه بس قوووووووووووم

وشافت امها والاسعاف بيآخذها وطارت تحضنها وتبوسها : يالغاليه لاتروحين لحالك برووح معاكم .. بعدين كلكم رحتوا خوذوني وش اسوي بلحالي ؟؟
انتي امي بجي معك وين تروحين انتظريني ؟!!!!!!
وبعدوها الناس عشان ماتنهار بزياده

رآحت لأبوها : يبه انت قلت بـنبني بيت جديد وينك تكمل البناء ونسكن مع بعض .. بنروح لـ جده وعقب الشرقيه ليش بتروح لحالك طيب عالاقل بروح معاكم !!

لآحظوا الحاله اللي فيها ريما واغمى عليها وخذوها للمستشفى .
صار معها انهيار عصبي نتيجة الحادث ووفاة عائلتها ودخلت نوبة صمت ماتكلم احد ولاحتى تبكي
تذكرت ابوها قبل يتوفى بدقايق : ترى نايف تقدم لك وانا رفضت بس الحين لا راضي وخلي يجي ادري انكم تحبون بعض بس انا اللي رفضته !
ريما : اهم شي سلامتك يبه مابي احد من هالدنيا
الابو : انتبهي على حالك .. اعرفك قويه .. وانتي دايم تقولينها ( انا بنت رجااال ) وإبتسم
ريما : ابتسمت
الابو : قربي ياريما ( قربت ريما ) باسها على جبينها وقال انتبهي على حالك .. ربي يحفظك وسامحيني وانا راضي عنك دنيا وآخره ما ابيك تحزنين علينا انتي قويه وخليك دوم قويه مثل ما اعرفك ان شاء الله يجي نصيبك وتآخذين نايف اللي بيسعدك ان شاء الله وتكونين اسره وعائله وتنسين هموووم الدنيا مع نايف

وأسلم الامانه وردت الروح لخالقها ..........!

ريما " نآظرت ابوها وباسته " : والله صعبه بدونكم هالحياه وطلعت تعلن وفاة ابوها ولحاقه باقي العائله

.........................

مرت ايام العزا وريما ما تتكلم ولاترد على احد ابد بس تصير بغرفتها تبكي على راحتها وتطلع اللي بقلبها
والكل ماتركها ويواسها بس هي كتوووومه

.........................

مر شهر كامل على وفاتهم وطبعاً طول الشهر وجدتها ام ابوها [ منيره ] عندها وخوالها كمان مارضت تطلع برا البيت


..................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 09:08 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



" الجزء الثالث "





خالها عبدالرحمن : لآزم تروحين معانا للشرقيه وتسكنين هناك عندنا حنا نبيك عندنا وما احد مقصر معك
ريما ساكته وخوالها يتشاورون ويحاولون يقنعونها تروح الشرقيه وتترك الرياض وبيتهم ..!!!!!!!

قامت ريما وقطعت الحوار : انا بكمل بناء البيت اللي بدأ فيه ابوي وبسكنه انا وجدتي منيره
الكل سكت وانصدمووا ريما اول مره تتكلم بعد الوفاه والاكثر من القرار المفآجئ اللي اتخذته

ابو علي : صعبه ياريما
ريما : لاصعبه ولاشي !! اذا تبون راحتي انان بكون بالرياض وبكمل اللي بدأ فيه ابوي وامي
ابو علي " يدري ان ريما مارح تغير رايها وماحب يضغط عليها "


نااايف " كان كل يوم يرسل لها رساله يواسيها ويرفع من معنوياتها لكن ريما ماترد على رسايله ابد !

خوالها بسبب ظروف العمل رجعوا للشرقيه .


ريـــــــــــمــــــــــآ //
" كملت بناء البيت وكان التصميم مثل مايبيه ابوها لكن مع بعض التعديلات لان الوضع تغير .. مادخلت طب صعبه عليها تكمل الكل اقنعها لكن هي رافضه .. نايف مايمر يوم لا يرسل لها رساله يسألها عن احوالها ويترجاها تكمل دراستها لكن لاحياة لمن تنادي
وهو عآذرهــــــآ "



تصمـــيم البـــــيت //
" حديقه كبيره يتوسطها البيت وكان عباره عن غرفة جدتها وبجنبها غرفة ريما مارضت تطلع فوق لحالها وتترك جدتها .. الدور الثاني فاضي الا اذا جو بنات العمه ام فيصل بالاجازات واحيانا الحميس والجمعه ينامون عند ريما واحيانا يجي خالها عبدالله من الشرقيه كم يوم ويرجع مايطول .. فيه جناح كامل للضيوف بالدور الاول "


الخال عبدالله وريما جالسين بالحديقه ويسولفون .. عبدالله مايدري ان ريما تحب نايف .!
عبدالله : تصدقين الجو عندنا بالشرقيه حر على حر الرياض لكن مايجي اكثر منه ودايم نايف مووولع من الحر ههههههه
ريما : ابتسمت على ذكرى نايف
عبدالله : هالخبل مدري متى يعقل صار رجال وتخرج وموظف لكن للحين على الخبال والهستره كأنه مراهق
بس ماشاء الله رزززززه حيل ودايم محترق كرتي بجنبه هههههههههههههه
ريما " انشدت للموضوع " : وشلوون ؟
عبدالله : مره رحنا للمجمع نتمشى طبعا هو مايحب المجمعات حده البحر بس انا اصريت المهم وتجي شلة بنات وانا اترزز زاكشخ حالي ونايف مسوي ثقل ولا معطي ولا وجه ولا إلتفت اصلاً
ريما " تبتسم على خالها وحركاته " : طيب وش صار ؟؟؟
عبدالله : ابد جو البنات وقالوا لو سمحت
نايف : يطقطق بالجوال مو معطي وجه ولا مهتم
وانا افز واقوول : هلااا سمي بغيتي شي وانا متشقق احد عطاني وجه وهالدب معي غريبه
قالت البنت : خويك ثقيل !!
وانا اناظر بنايف واتحطم عالاخر حقدت عليه ههههههههه
وقالت : ممكن نتعرف
قلت : لا واسحب نايف ونطلع
ونايف ميت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه والله ماتصلح هههههههههههههه
عبدالله : اسكت بس ولا عاد تطلع معي << ويسوي حاله زعلان
نايف " بيقهر عبدالله " : وش ذنبي اذا انا مزيون وحلو ورزه ......
عبدالله : بس بس اسكت الله يخليك بتلوع كبدي
نايف : ههههههههههههههههههه
ريما " ضحكت من كل قلبها اول مره بعد الازمه اللي مرت عليها " : ههههههههههههههههههههه
عبدالله : حتى انتي ؟؟ << ويسوي حاله يبكي / توقعت بتقولين خالي حبيبي بعطيك رقم وحده من صديقاتي واشخك عمدها ولاتزوجيني
ريما : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
عبدالله : خلاص عاد عطيتك وجه
ريما: والله نكتتته اجل ماتدري متى يعقل هااه
عبدالله " بيرد عليها الا يرن جواله " : هذه نايف النشبه
ريما " سكتت وجت بتقوم بس عبدالله قال اجلسي اللحين اخلص " ...
عبدالله : هلاااا رفيق هههههههه
نايف : اشتغل عندك انا
عبدالله :وش اسوي محتتتتتر منك
نايف : ليش ان شاء الله وش انا مسوي ؟؟
عبدالله : دايم مفشلني واللحين هالدبه ريمووه معاكوانا بزعمي جاي استنجد بها
ريما " تبتسم على الحوار وعلى خالها "
نايف : انت بالرياض ؟؟؟
عبدالله : ايييه مادريتااااااا ههههههههه
نايف : لا مادريتا ياشيبة عرعر هههههههههههههه
عبدالله : هـهـآ بس عن الدف !
نايف : هـآ اخبار الرياض واخبار ريما
عبدالله: والله الرياض تهههههبل بدونك / البنات عطووني وجه ههههههههه
نايف : الله يقطع سوالفك ياشيخ
عبدالله : اقول بس الحمد لله احد معبرني / انت تتطنز علي وريمووه البطه تتطنز بعد
نايف : هههههه ليش ؟؟؟؟
عبدالله : قلت لها سالفة البنات بالمجمه ذاك اليوم وصارت بصفك وخلتني هالخايسه
نايف : هههههههههههههههه شقرديه والله
عبدالله : اقوووول انطم ولا بسكر وبعدين وش تبي اللحين اخاف صديقة ريما تدري اني اكلمك ماعاد تجي ههههههه!
نايف : بس اشتقت لك وقلت اسلم ماعاد شفتك من اسبووع
عبدالله : الله يسلمك ان شاء الله انا الليله بالشرقيه بس جاي بسلم على ريوم واونسها تخبر ماتصبر عني
نايف : هههههههههه الله يهنيكم يله سلم وانا انتظرك
عبدالله : يوووصل يله فمان الله
..........
عبدالله : يسلم عليك نايف
ريما : الله يسلمه
عبدالله: متى ناويه تفتحين المشغل ؟؟؟

" ريمآ مخططه تفتح مشغل طبعا الفكره من عبدالله انها تفتحه مدام انها ماتبي تدرس وتلتهي فيه "

ريما : مدري احسن اني ماني متحمسه !!
عبدالله : لا ان شاء الله انا لقيت لك مشغل ومكانه مناسب مو بعيد من هنا وهاليومين بشوف السعر ونتفق ونشتريه ولا وش رايك ؟؟
ريما : خلص براحتك والله يكتب الي فيه الخير
عبدالله: آمين ... يله ريوم انا برجع الشرقيه تامرين على شي؟
ريما : خالي تو اناس مالك يومين !
عبدالله: وااله عندي اشغال زين الي قدرت اجي هالليومين
ريما " تبتسم " : بالسلامه بس لاتطول
عبدالله : ابشري ولا يهمك يله فمان الله
وسلمت على خالها وودعته على امل لقاء قريب

....................................




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 09:10 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



" الجزء الرابع "


قامت ريما الساعه 10 الصباح وطلعت لقت امها منيره وعمتها موجودات / سلمت عليهم وجلست
ريما : اخبارك ياعمتي؟
العمه : بخير ياعمري شلونك انتي ؟
ريما : الحمد لله شلون صبحتي اليوم امي منيره
الجده : الحمد لله بخير مدام انتي بخير
ريما : الله يخليك لي يالغاليه
الجده : يمه ريما وش صار عالمشغل؟
ريما : ان شاء الله اليوم بروح اخلص الشغل كله وقريب افتحه ان شاء الله
الجده : على بركة الله
العمه : الله يوفقك ويفتح عليك ياعمري
ريما : عن اذنكم بطله اخلص كم شغله بغرفتي
الجده : اذنك معك

..........................

طلعت ريما وهي حاسه بضيق " فقدت كلهم والله صعبه ( امي ابوي اخواني خواتي ) ونزلت دمعتها "

طلعت دفترا الخاص اللي من تفارقوا هي ونايف بدت تكتب فيه وتبث احزانها فيه وتشكي له ..................!

فتحت الدفتر وكتبت : ( دربي طويل وتايه فيه ممشاي
مثل الغريب اللي مضيع دليله
يحدني وقتي على ضيم دنياي
ورضيت بالمقسوم حتى قليله
ياطول صبري وآآآه
ياكبر بلواي
أخفي عن العدوان همي وأشيله
أخاف أبوح بسر قلبي وشكواي
وتصير نفسي بين
ربعي ذليله
أضحك ودايم بسمتي تسكن شفاي
ومن شاف حالي قال محد مثيله
وأنا بجوفي هم والنار بحشاي
والجرح ينزف والليالي طويله
والعمر يمضي بي وحاير بممشاي
محروم من طعم الحياه الجميله
الياس حل وماتت اليوم رجواي
ولاعاد لي غير الصبر من وسيله
يالله ياعالم بسري ونجواي..
تشيل عن قلبي هموم ثقيله...!! )


وقفلت الدفتر .. شافت غرفتها يبي لها شوية ترتيب قامت تتسلى فيها ةترتبها .. بعد ماخلصت طلعت لامها منيره : شرايك نعزم عمتي وبناتها يسهرون معانا الليله
الجده : والله يازين الجمعه معاهم
ريما : خاص ابشري يالغاليه اللحين ادق على عمتي واعزمها
.................................
ساره تكلم ناديه اختها : والله من زمان عن ريوم
ناديه : شرايك نطب عليها اليوم
ساره : خلص ونسهر عندها
ناديه : خلص تم
....................
ريما طلعت مع محمد السواق يوديها تكمل شغلها بالمشغل وهو رجال كبير بالسن وعندهم من قبل تولد ريما يعني مأمنه على نفسها وامها منيره وزوجته رشيده تشتغل بنفس البيت ولهم ملحق بالحديقه يسكنون فيه
راحت وخلصت شغلها ورجعت خبرت امها منيره انها فتحت المشغل وبيبدأ الشغل من بكرا

راحت غرفتها ودقت على عبدالله تبشره : الووووو يا احلى عبووود بالدنيا .. وينك يالدب وربي اشتقت لك
: .............
ريما : خالي وينك ؟؟!
نايف : عبدالله نزل يجيب كم غرض من البيت ويجي جواله معي
ريما : من معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

"عبدالله حاط اسم ريما عنده ابوو الشباااب كان يلعب معاها وحب ينرفزها ونسى يغير الااسم ونايف يحسبه واحد من العيال
نايف: انا اسف بيرجع نايف ويكلمك
ريما " مشككه " : نآيف ؟؟؟؟!!!!!
نايف " حب يلطف الجو ويطول معها بالمكالمه " : علييييييك نووور
ريما : ا..سـ ..ـفـ ...ـه << وجت بتقفل
نايف : ريوم دقيقه الله يخليك
ريما : .............
نايف " بعد تردد كبيييييييير " : انا اسف
ريما " تبكي بصمت " : .....
نايف : تكفين يالغاليه يكفي دمووع والله دموعك غاليه
ريما : واللحين وش تبي مني ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
نايف : انا احبك وابيك للحين
ريما : اللي بيننا انتهى
نايف : ليش مصره ان الي بيننا مو لازم يستمر ليش ينتهي حرام عليك والله 20 سنه قضيتها من احلى سنين عمري انا احبك وابييييييك ابيك لآخر نفس في حياتي
ريما " تبكي وتحاول تخفي صوتها " .......
نايف : ادري غلطت عليك وجرحتك بس ما استحملت فكرة ...
ريما " تقاطعه " : اني العب عليك صح .!
نايف : ريما واللي يسلمك لاتزيدنها وربي احس اني ضاايع / احبك وتحبيني ليش البعد .. نقدر نتزوج واقدر اضمن مستقبلنا ...
ريما : فمآن الله << وقفلت ما انتظرت يرد حتى
..........................................ززز
الساعه 7 المساء دخلت العمه ومعها بناتها وبعد مده وصلت ساره وناديه فرحت ريما بهالجلسه .. الجلسه والجمعه معهم تنسيها همووومها .. سهروا البنات مع بعض وبعدها كل واحد راح لبيته
.........................
حطت ريما رآٍها عالمخده وتذكرت المكالمه وكلام نايف وفتحت دفترها وكتبت : ( مسكين يا قلبي انا باع الهنا وشرا العنا..
يمشي ويطرق كل باب ولا لقى غير العذاب...
فهمها متأخر انه ركض خلف السراب...
في البدايه كان لي دنيا وحكايه...
كنت اعطي ما أمل احتري بارق أمل..
ابغى عشرتنا امان عشره تكفيني الزمان...
كنت عاشق..كنت هايم..كان قلبي ما يخاف..
كنت اظن العشق دايم من هنا صار اختلاف..
اثر ما شفته دعايه من البدايه للنهايه.. )
............................
الصبح قامت ريما متنشطه بشروها خوالها يجون عندها .. تحسنت نفسيتها وبعد خوات نايف ( بنات عمتها )
وصلوا خوالها وبعدم عبدالله ونايف وخواته وهي ماتدري نايف ان نايف بيجي

سوت عشاء كبيير اجتمعوا فيه على وقت العشاء دق عبدالله على ريما ال لها تطلع بيسلم عليها بالحديقه ماشافها من وصل
طلعت ريما منزله راسها تفتح الجوال بتدق على خالها : يوووووووه وينه عبدالله تأخر ؟؟؟؟؟؟!
وضربت بصدره وطاحت بالارض : آآآآآآه


.................................


داخل عند البنات //
رهف : بنات بقول لكم شي !
البنات : وشوووو ؟؟؟؟؟؟؟!
رهف : انا حامل << وتبتسم
حنان : مبروووك ياقمر
منال : واخييييييرا بتجي منال
رهف : بسم الله على بنتي وش منال من زين اسمك
منال : يحصل لك اصلا
سالي : رهوووفه ألف مبرووك ياقلبي
غلا : يتربى بعزكم يالغاليه والله فصول هالدب ماقالنا شي
رهف : تسلموون حبايبي الله يسعدكم
حنان : وين ريما ؟؟؟
منال : دق عليها خالها عبدالله بتروح تسلم عليه

" حنان فز قلبها من سمعت طاريه "
هي تحب عبدالله بس ماتدري يبادلها نفس الشعور ؟؟
.................
الجده : تبارك لرهف
العمه : ألف مبرووك والله يوفقكم يارب
رهف : الله يبارك فيكم
................

ريما ماتدري وش اللي صار ؟؟؟
رفعت راسها وشافت نايف !!!

نايف يناظرها ونسى نفسه " يالله تغيرتي وكبرتي واحلويتي آآآآخ بس "
ريما " تحاول تقوم بس الطيحه قووويه
نايف " حس عليها ومد يده ورفعها
ريما " على طووول ركضت داخل كانت مفتشله من الموقف ومن لبسها ( كانت لابسه فستان اسود شآموآه ساده قصير لنص الساق ولابسه صندل كعبه واطي وشكلها كيوووت وشعرها رافعته شنيون بشكل عشوائي ومكياجها خفيف مررره )
.................................
دخل نايف المجلس وتفكيره شارد يفكر بـ ريما والموقف اللي صار .
...................
ريما " تدق على خالها عبدالله " .......
عبدالله " نسى مووضع ريما .. ويرن جواله " ..... يووووه << وضرب جبينه
نايف : وش فيك ؟؟؟؟
عبدالله : هذي ريما اللحين تآكلني
نايف : ليش ؟؟
عبدالله : قلت لها تطلع بالحديقه ونسيتها
نايف " تذكر الموقف يعني طالعه عشان عبدالله " ...
عبدالله : عن اذنك بشووفها بس ادعي لي اخاف اموت وصيتي سيارتي انتبه لها
نايف : وووول يالبخيل على طول سيارتك .. بس تدري بآخذها كل يوم اكشخ فيها
عبدالله : تمووووون
وطلـــــــــــــــع

...............................





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 09:11 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




" الجزء الخامس "



عبدالله : ريما ممكن سؤال ؟؟ بس لا احد يدري !
ريما : سم شـ بغيت وتطمن سرك في بير
عبدالله : اممممم ... خلاص خلاص
ريما : خالي وش فيك والله خوفتني ؟
عبدالله : .................. بصراحه بسألك عن حنان !!
ريما " والابتساامه شاقه حلقها " : إيه ؟؟
عبدالله "مرتبك " : وشو اللي ايه انا اسألك
ريما : طيب وش تبي فيها ؟؟<<< حابه تحرجه
عبدالله : ياكرهك روحي بس << وقام بيروح
ريما " تمسكه مع يده " : تعاااااااااااال هههههههههههههههههه
عبدالله " خزها بنظره سكتتها " : .....
ريما : لاتناظر لي كذا والله اخاف
عبدالله : ..........
ريما : طيب من وين ابدأ ؟؟!!
عبدالله " انبسط " : من اللي تبين
ريما : بصراحه حنوون تنحط عالجرح يبرى وحلووه ماشاء الله
عبدالله " يتذكرها وهي صغيره كانت مزيونه شلون اللحين ويبتسم "
ريما : يالحبييييب وين رحت ؟؟
عبدالله : هااااه معك معك ايه كملي
ريما : وبس وش اكمل ؟
عبدالله : طيب هي تحب احد << قالها وو متردد
ريما : مدري بس صراحه ماعمري فتحت معها الموضوع او طرى ببالي هالشي
عبدالله : ليش ؟؟
ريما : مدري ؟؟
عبدالله : طيب اسأليها << ويناظر ريما بطرف عين
ريما : ههههههه طيب ومبرووك مقدما يالحبيب
عبدالله : اي مبرووك والله لو تطلع ماتفكر فيني والله انهبل
ريما : لاياخالي انت تحبها تمسك فيها للنهايه ولاتخلي اي شي يفرق بينكم
عبدالله : الله كريم << وتنهد بقوووه
ريما : والله الحب عذاب هههههههههه
عبدالله : تتطنزين ؟؟؟
ريما : ههههههههههه لابس شكلك تحفه
عبدالله : قوومي ادخلي بس والله من فضاوة راسك
ريما : لألأ ماتزعلنيش ولاترا بسوي حالي ماسمعت شي ولا اوصل شي
عبدالله : اوخص يالنذله لاحرام ما اهون عليك صح
ريما : كسرت خاطري خلاص لاتبكي
عبدالله : ههههههههههه ياعل الفرحه دووم وياك
ريما : بوجودكم حولي
عبداالله : يله برووح اللحين عبدالرحمن معصب علي اكيد
ريما : روح لايطلع عليك هههههه
عبدالله : باااي
وطـــلـــــــــــــع

......................................

دخلت ريما عند البنات
منال : مابي والله لاارقص
حنان : عيب متى تعقلين انتي فيه حريم كثير داخل
غلا : منول والله انك قوويه
سالي : انتي الثانيه بدال ماتهدين الوضع
دخلت عبير ( زوجة الخال عبدالرحمن ) : ههههههههه وش فيك منال صوتك طالع ؟؟؟
منال : ابي ارقص وحنانوه مو راضيه
عبير : ليش حنونه انبسطوا
حنان : ما ابي بـ تابع لي برنامج لي اسبوع انتظره
ريما وهي ميته ضحك : حنون تعالي معي بغرفتي شوفي اللي تبين
منال : لآ أنا اللي بروح خلاص خذي هذا
حنان : لاوالله انطقي انا بروح
ريما : منول اعقلي وخليك هنا
حنان : هههههههههههههههههههه
منال : حقرتهم وجلست ترقص وقومت غلا معها وسالي تسولف مع رهف

..............................

ريما : حنون ممكن سؤال ؟؟
حنان : والله داريه وراك مصيبه ( وتقلد ريما تعالي معي لغرفتي ) شووووفي من اولها ومنعا للاحراج سلف ماعندي
ريما : ههههههههههه ماشاء الله بالعه مسجل اخيرا خلصتي
حنان : ............... تراك مزعجه بتابع ولا اقول لك روحي شوفي لك شغله دامك فاضيه
ريما : ترى لو ماسكتي ما اقول لك السالفه والله سالفه خطيره وموصيه توصل لك شخصيا
حنان : ماقلت لك ماعندي وقت كان عطيتيهم موعد
ريما : هههههههه طيب اسكتي شوي
حنان " حطت يدها على فمها " : هاااه وش تبين اخلصي ؟؟
ريما : ......... وش رايك بخالي عبدالله ؟؟
حنان : شرقت بالماء وناظرت لـ ريما وهي مولعه من الخجل !!
ريما : مو لهالدرجه عااد ههههههههههههههههههههههه
حنان : وش تبين ؟؟!
ريما : سألتك ............. جاوبي !!!
حنان : مالك شغل !
ريما : افاااااا ترا ما اكمل
حنان : لآتكفين !!!
ريما : هههههه بصراحه بصراحه
حنان : ايييييييييييه
ريما : خالي متعذب وعاشق وميت من الحب !!
حنان : هاااه
ريما : وشووو هااه اقولك ميت من الحب وعاشق تقولين هااه
حنان : .............. << ساكته ماتدري وش تقول ومبسوووووطه من داخلها
ريما : يوووه ياخالي مالك بالطيب نصيب << وجات بتقوم
حنان : لا وشوووووو !!!!!!!!!!!!
ريما : وش فيك ههههههه
حنان : طيب كملي
ريما : وبس
حنان " طيب يله عاد اطلعي برا بشوف البرنامج
ريما : افا طرده علنيه
حنان : ايه يلللللله
ريما : طيب بس خفي وجهك ووووولع
حنان : ريموووووووه << وهي معصبه
ريما : طيب كلتيني << وطلعت

.........................

وكملووا السهره

.................

الجده : والله ماتطلعون من ندي ابووكم الله يستر عليه سافر وانتم تطلعون مهنا غريب !
نايف : امي منيره والله احسن .....
الجده : لا وألف لا
وراحت جلست بالصاله : رشيييييده
رشيده : يس مدام ؟!
الجده : شوفي ريما وين هي ؟!!!
رشيده : اوكي
الجده : تآكل وش تآكل ؟؟؟؟؟!
نايف : امي تقول اوكي يعني طيب
الجده : خزته بنظره
منال تنغز نايف : لقققققط وجهك
نايف : اسكتي بس
..................
طبعا الخال عبدالرحمن وفهد وعبدالله اخذوا شقق ماحبوا يضيقون على الجده منيره
وابو نايف رجع الشرقيه
.....................


توقعاااااااااااااااااااتك م بليييييييز

********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 09:12 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





" الجزء السادس "



ريما : طيب خلاص
رشيده : اوكي << وطلعت
طلعت ريما لابسه الجلال عشان نايف : هلا يمه
الجده : شوفي ترا نايف وخواته بينامون عندنا
ريما : الله يحييهم اصلا كنت بقول لك كذا
حنان : يسسسسلم راسك علمي هالدب مو راضي يقول عيب
ريما : ............. << تبتسم من تحت الجلال
الجده : المهم الغرف جاهزه
ريما : أكييييد البنات فوق كل وحده تختار الغرفه الي تعجبها ونايف فيه الجناح حق الضيوف يقدر يآخذ راحته فيه
نايف : يمه منيره البنات عندك انا وش تبين فيني ؟؟؟؟!
ريما : نايف ماعليك وبعدين امي منيره بتزعل
نايف : ............طيب
......................
طلعوا البنات غرفهم وراحت الجده مع نايف للجناح حقه
الجده : هذا جناحك كل شي عندك وخذ راحتك ياوليدي واذا عشان ريما بالعكس انا اصريت تجلسون ابيكم تحاولون تطلعونها من العزله من وفاة اهلها وهي تعبانه بس مابيدي حيله
نايف : ابشري يمه حنان ومنال مابيقصرن ان شاء الله
وطلعت الجده
راح نايف يآخذ له شاور ويمر امه منيره قبل لاتنام
.....................................
منال : يله لو سمحتوا من غير مطرود بنااااااام
حنان : شف بالله !!!!!!!
ريما : اتركيها تعالي معاي بس
طلعوآ ونزلوا تحت
ريما : حنوونه ياقلبي تعالي بمر على امي منيره قبل لاتنام << ونزلت جلالها
حنان : يله مشينا
الجده منيره : ادخلي يمه
ريما : السلام عليكم يا احلى ...............
نايف بخاطره " كل دقيقه تحلوين " ....
ريما " طلعت بسرررعه " : ....
حنان : ههههههههههه اختفى وجهك
الجده : يمه تعالي نسيت اقول لك ان نايف عندي ! حنان روحي ناديها
حنان : طيييب
نايف : طيب يمه تصبحين على خير
الجده : وين ابيكم شوي بسولف معكم ونسووووني شوي
....................
ريما : لاخلاص كنت بشوفها قبل تنام خلاص روحي انتي
حننا : والله تذبحني لو دخلت بدونك
ريما : طيب والله فشله نايف موجود
حنان : عااادي يابنت الحلال بيآكلك هووو ؟؟؟؟؟؟؟
ريما : طيب ادخلي بلا هذره زايده
........................................
الجده : وشلون الشغل معاك ؟!
نايف : الحمد لله ادعي لي بس
( على دخلة ريما وحنان )
حنان : امي منيره بالغصب اقنعتها تدخل تقوول فشله مدري من وين الادب هههههههه
الجده : انتي متى تعقلين هااااااه
حنان : وهي مبوزه ماسويت شي
الجده : فاضحتنا مع منال هالنزغه وعندنا حريم
ريما : امي منيره عادي ماصار شي بنات وتخبرين سوالفنا
الجده : طيب خلاص
نايف : حنوونه من قدك ريما تدافع عنك
ريما : مبتسمه
الجده : ريما وش صار عالمشغل؟!
ريما : الحمد لله اموري ماشيه تمام
نايف " يبي يحتك بـ ريما " : ماشاء الله بديتي فيه
ريما : ايه
نايف : الله يوفقك يااارب
ريما : آمين
حنان : اقوول يله برووح انام
ريما : ليه بدري
حنان : والله اني تعبانه من الطريق وهلكانه
ريما : المره سماااح بس بكرا لااا
الجده : ريووووم ليكون تبين تسهرين ؟؟؟؟؟!
ريما : هاااااااه لا من قال
حنان : الا هي تقول اسهري بس انا فتاه نظاميه
ريما : يالنذله / امي منيره والله نصابه
نايف : ههههههههههههه
الجده : ايه حنان نذله اعرفها هههههههههههههه
ريما + نايف : ههههههههههههههههههههههههه ههه
حنان زعلت وطلعت
ريما : امي منيره استأذن تصبحين على خير وباست رآسها
الجده : وانتي بخير
وطلعت
نايف : عن اذنك يمه بنآم / تصبحين على خير وباس راسها
الجده : اذنك معك ياوليدي تصبح على خير
وطـــــــلع

....................................
حنان " تفكر معقوووله يحبني ..؟! طيب من متى ..؟! ووش كثر يحبني ..؟! وتعبت من التفكير ونامت !
...........................................
فتحت ريما دفترها وكتبت ( هذا آخر ماوصلنا له بعد ماكان كل الناس تحسدنا على الود اللي حنا عايشينه .. انت في دنيا غريبه وانا تااااايه وسط غابه من مشاعر تلهب القلب وتبيده من وريده لـ وريده ورغم هذا عايشين تحت سقف البيت لكن ضااااااااااااااايعين بهالمدينه )
وسكرت الدفتر ونامت ..
......................
الصبح الساعه 10 قامت ريما وطلعت لقت امها منيره وعمتها ونايف
ريما : صباح الخير
الكل : صباح النور
الجده : يمه ريما تووك ما نمنا الا متأخر
ريما : بس الحمد لله النوم الكثير مو زين << وتبتسم
العمه : اجل النوامات منال وحنان مايقومن اللحين!!!!!!
نايف : ولا بالاحلام هههههههههههههههههه
الجده : يمه ريما ارسلي رشيده تقومهن
ريما : والله حرام مانمنا الا متأخر بعدين انا بطلع اللحين ؟؟
الجده : وين من الصبح
ريما : نادين داقه علي تقول تعالي مدري وش صاير بالمشغل ؟؟
الجده : عسااه مو شي كايد ؟؟!
ريما : لا ان شاء الله بروح اشوف
الجده : يمه مستعجله
ريما : ايه بروح اللحين تآمرين على شي
الجده : بس انا ارسلت محمد يجيب لي اغراض
ريما : امي كم مره قلت لك اللي تبينه انا اجيبه لك
الجده : ماحبيت اقومك
ريما : عاادي الله يخليك مره ثانيه قولي لي
الجده : الله يسعدك ويوفقك ياوليدي
العمه : طيب اذا مستعجله خلي نايف يوديك
ريما : لااااااا << وسكتت من الاحراج
الجده : مافيها شي نايف يمه فاضي ؟؟؟؟؟؟!
نايف : ايييه << وهو مبسووووووط حييل
ريما : خلاص انتظر محمد
العمه : وشغلك ؟؟؟
ريما : يتأجل
نايف : طيب قومي حنان وواوصلك انتي وإياها
العمه : ايه قوميها وروحي
ريما : طيب
...........................................
ريما : اللجين تنزل حنان ونطلع
نايف : طيب انا انتظركم بالسياره وطلع
نزلت حنان وسلمت على خالتها ام فيصل وامها منيره وطلعت
حنان " ركبت قدام " وريما ورى ......
نايف : خلاص امشي
حنان : ايه ............. لا لا اصبر جواااالي نسيته ونزلت ركض تجيبه
وريما احترقت من حنان وهي ونايف بالسياره لحالهم
رن جوال ريما ( عسى ربي يخليك لعيوني .......... )
<< عبدالله اللي كان متصل رفعته ريما " وبهمس " : هلا
عبدالله : صباح الخير
ريما : صباح النور
[ نايف يبي يسمع اي شي بس صوت ريما واااطي ]
عبدالله : عسى منتي نايمه !؟؟؟
ريما : لا بطلع للمشغل
عبدالله : مع محمد ؟؟؟؟؟
ريما : لا والله محمد طالع يجيب اغراض لامي منيره وبروح مع نايف انا وحنان
عبدالله : صح وينك يالدبه امس ادق بشوف وش صار وماتردين
ريما : اسفه والله نمت من التعب
( على دخلة حنان السياره )
عبدالله : اوكي يله مابي اطول عليك لاوصلتي بدق عليك واللحين بكلم نايف
ريما : طيب باااي
..........................................




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 09:15 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




" الجزء السابع "



ودق جوال نايف ورد : ياهلااااا والله
عبدالله : هلابك اكثر .. اسمع من اولها انتبه على ريوم ياويلك يصير لها شي
نايف ويناظر ريما مع المرايه : افااا عليك بالعيووون
ريما : نزلت راسها وهي مولعه من الخجل
عبدالله : طيب يالحبيب تراني عازمك اليوم
نايف : اوخس وش عندك
عبدالله : كاسر خاطري
نايف : اجل ظف وجهك
عبدالله : هههههههههههه لاوالله جد
نايف : اممم على حسب اذا فضيت لك
عبدالله : اصلا ماتحصل لك مره ثانيه
نايف : خلص اجل على الوعد
عبدالله : اوكي فمان الله
نايف : فمان الله
............................
حنان : اي وعد ؟؟؟؟؟
نايف : وانتي قاطه معنا
حنان : لاوالله صدق
عبدالله: متواعدين انا وعبدالله عندك شي
حنان : لابس تخبر ما احب اخلي شي بنفسي وبعدين لازم اتطمن عليك
ريما : ههههههههههه << وبصوووووت وااااطي
نايف : احلفي بس
حنان : والله
ناظرها نايف وسكت (^_^)
وشغل نايف اغنية مكانه الخالي وناظر ريما مع المرايه
( مكانه الخالي محدن ملاه اشووفه بعيني واسرح معاه .. جااالس اناظر هالمكان يمكن يرجع لي الحنان ( وناظرها نظرة عتب ) وتضايقت ريما من نظرته
وكملت الاغنيه للاخير )
....................................
حنان : اقوول ريوم بتطولين ؟!
ريما : مدري على حسب
نايف : انتو لاخلصتوا دقوا علي اجيكم بأي وقت
ريما : لا ادق على محمد
نايف : انا فااضي
ريما : معليش لاني مدري متى اخلص !!
نايف " ماحب يضغط عليها " : براحتك
.......................................
نزلهم نايف وخلصت شغلها عالعصر رجعت ريما البيت : السلام عليكم وباست راس امها منيره
الجده : هلا يمه وعليكم السلام وش صار معك
ريما : الحمد لله مافيه شي كايد
حنان : تصدقين يمه مره وحده رحت وصدعت من الازعاج وشلون ريما الله يعينك
ريما " تبتسم " : .....
الجده : ريما قدها وقدوووووود
ريما : تسلمين يالغاليه
حنان : افاااا احترق كرتي
ريما والجده : هههههههههههههه
حنان : الا وين منال لاتكون نايمه للحين ؟!
الجده : ايه مارضت تقوم
حنان : اللحين اروح اقومها
ريما : ما اوصيك هههههههههههههههه
حنان : لاتوصين حريص " وهي ناويتها على منال " هههههههههههههههه
دخلت ريما غرفتها خذت شور ولبست بجامه وانسدحت تريح شوي
................
حنان : منوووووووول وولت االلمبه وقعدت تطبل عالباب
منال وفيها النوم : حنانووه ووجع انقلعي برا
حنان : ماااااااااااااااااااااااب ي
منال : طنشتها وكملت نوم
حنان طلعت ورجعت معها كاسة مويه باارد وكبتها على منال
منال شهقت : هيييييييييييي وقامت مفزوعه : تعالي يالخايسه وتلحق حنان
نزلت حنان تركض وميته ضحك الا على دخلة نايف وتخبت وراه : تكفى منووول ناويتها علي
نايف : وش فيه وش مسويه لها
حنان : قومتها من النوم
نايف " يعرف حركات حنان " : وشلوووون ؟؟!
حنان : بس شووية مويه
نايف : مويه اكييييد / بارده اكيدين / بس شويه ما اضمن لك
حنان : علييك لمبه
منال : هيييييه والله لاعضك
حنان : اسفه والله اسفه بس الا العض
منال : مالي شغل والله لاعضك
على طلعة الجده : وش هالصراخ
حنان : منال تبي تعضني
الجده : هااه ليييييه
حنان : مدري ؟؟؟؟؟؟؟؟
نايف " طارت عيونه " : ماتدرين؟!؟؟؟؟؟!
منال : يمه حنان كبت علي مويه وانا نايمه
الجده : احسن عشان تقومين
حنان " باست راس امها منيره : يسلم رساك ياشيخه
منال : نايف شوف هالبطه اختك
نايف : مالي شغل انا
منال : مالي الا ريوم حبيبتي هي اللي بتاخذ حقي
منال " تطق الباب على ريما "
ريما فتحت : هلا منوله خير
منال ضمت ريما تعالي شوفيهم حنانوه ونيوف وامي منيره اجتمعوا علي
ريما : وش فيه وتناظر الكل ؟!
نايف : نط وقال السالفه
ريما : حنان مالك حق مويه عاد
حنان : وش اسوي ابها تقوم
ريما : طيب ليكون بارده
حنان : افاااااا عليييك
ريما : كان زدتيها ثلج بعد احسن
منال " طارت عيونها "
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
منال : هين " وطلعت فوووق "
ريما : حنوون روحي شوفيها حرام عليك
حنان : خليها توولي مدري متى تبطل نوم وخذت نايف وجلست بالصاله
ريما : والله انك نذله ههههههههههههه
نايف : ههههههههههههههه
ورجعت الجده غرفتها تريح وتصلي العصر
وجت ريما بتدخل غرفتها
حنان : وين ؟؟؟
ريما : وش تبين؟؟؟
حنان : تعالي اجلسي معانا
ريما : بناااام
حنان : وشووو ؟؟؟؟
ريما : والله من ااالصبح وانا احوووس ومصدعه ومالي خلق
حنان : ايه ترا بكب عليك ثلج
ريما : ماني منال اسكت لك
نايف : هههههههههههههههههههههههه ايه هذي الناس الي تفهم لك
حنان : بوزت وطلعت فووق
ريما : دخلت غرفتها وجلس نايف بالصاله وطلع جواله وارسل لريما رساله
( مشكله لاصرت تجهل في حياتك وش تبي ومشكله لاصرت تدري بس صعععب توصله )
نزلت جلالها ريما ولبست البجامه واسندحت عالكنب وسمعت الجوال بنغمة رساله فتحتها وقرتها وبعد تردد كبير ارسل له
( نــاوي تـرجـــع حبــيبـــي تعـــتـذر عــن كـــل شــــي
بــس أنـــا خــايـــف تجـــينـي مــاتــلاقــــي فـينـــي شـــي
لا إديـــن تمـسـهـــا ولا دمــــوع تحـسـهـــا
لا تـحـــاول يـاحبـيبـــي عـنــدي كــل شـــي إنتـهــــى
إنســــى إنــي كـــنت أحــــبك
وكــل حـاجـــه بالمـحــــبه وكــل لـحــــظه عـشـتهـــا
كـــنت فـرحـــه بــس راحــــت
ولــك أنـــا قـدمـــت روحــــي وإنــت رحـــت وخـنتـهــــا
لا تـفــــكر إنــي بـجــيــك أعـــتـــذر لــك مــا أبيــــك
شـــوف نفـســــك يــاحبـيبـــي إنــت مــن كـرهــــني فـــــيك )

نايف كان مرجع راسه عالكنب ويفكر وش ردة فعل ريما من الرساله وجآت رساله له فتح الجوالل بـ ملل ونقز من غير عقل يوم شاف الاسم كان مسميها ( حلآ هالكون )
وقرى الرساله وارسل لها ( , جيت المكان . .
اللي بدأ ( حبنا ) فيه !
وأمطرته عيوني بدمع / الحنيني ,

وشكيت له قسوتك ..
. . . . . . ~ وإنكار مافيه
يوم العهد , و ايديك تحضن يديني
تعتب على معذور / بس الزعل ليه !

وأنا أعترفت بـ غلطتي لك
. . . . . . . . . . ,/ بحيني . .
لو قبلك أحد قال حبيت . قلت : ايه

شف كيف (( حبك )) ..
. . . . . . قادر يسوي فيني !

هذا الدليل / الساطع اللي لك ابديه ,
إنك تحكم القلب , حكمٍ متيني . .

إلى متى ناوي فؤادي تعنيه !
تحرم عيوني منك .. ياشوف عيني !

عمري بلا قربك ..
, وشوفتك ( مابيه ) !
من دونك الدنيا .. ملل ياضنيني ؟! )

.........................

وصلت لريما وقرتها وبكت ليييين شبعت اما نايف كان ينتظر منها رد بس مل الانتظار وطلع مع عبدالله ..

................................


بعد المغـــــــــــــــــــــ ـــــرب ..

الجده : ريما حبيبتي يكفي نوم فاتتك صلاة المغرب
ريما : هلا يمه ابشري اللحين اقوم
الجده : يله يمه الليله العشاء عند عمتك
ريما : ايه نسيت اللحين بقوم
طلعت الجده وارسلت رشيده تشوف البنات خلصن
قامت ريما خذت شور ودق عليها عبدالله : هلا خالي
عبدالله : هلابك وشلونك
ريما : تمام انت بشرنا عنك
عبدالله :اخباري عندك
ريما : هههههه طيب فاضي اللحين
عبدالله : افضى لعيونك
ريما : لعيون حنون مو لعيوني
عبدالله : كشفتيني ههههههههههههههههه
وقالت له كل اللي صار مع حنان
عبدالله : يعني ما اعطتك كلمه
ريما : لآ
عبدالله : يمكن تحب احد
ريما : لابس هي خجلانه ماشفت وشلون صارت وللللعت اعوذ بالله
عبدالله : ههههههههههههههههههه ياحبي لها
ريما : والله انك قليل ادب
عبدالله : اقول بس عشان هالخبريه بمرك اللحين وامشيك
ريما : أجلها
عبدالله : لييييش؟
ريما : اجل مو العشاء عند ابو فيصل
عبدالله : تصدقين نسيت
ريما : هههههههههه الله يثبت علينا العقل
عبدالله : اقول بس يله فمان الله
ريما : فمانه
..................................
جهزت ريما ولبست فستان قصير فوشي وفضي وحطت مكياج خفيف والروج فوشي صارخ وطالعه جنان لبست صندلها وخذت الشنطه والعبايه دقت على حنان : الوو
حنان : هلا حبيبتي
ريما : حنونه ياعمري تدرين اذا نايف موجود ولا طالع
حنان : لاطالع تعالي
ريما : اوووكي

فتحت ريما باب جناحها ولاحطت جلال لان نايف طالع
الا على طلعة نايف من جناحه

[ ووقفت الدنيا ..
ريما نست حالها كان كاشخ بالثوب والغتره وناسفها على ورا وطاااالع جنااااااااان انهبلت عليه ريما ..
اما نايف ذااااااااب من نعومتها وبخاطره آآآآه ياقلبي


انتبهت ريما على حالها ودخلت الجناح بسرعه
ونايف ضحك ومشى
سمعته ريما وابتسمت وقررت تنتظر حنان ومنال ينزلون لها


.................................................. ........

طلعت الجده كاشخه وريحة العود وشافت نايف يفتح الباب بيطلع : ناايف
نايف : هلا امي منيره شهاللزين لا بصراحه اخاف تنخطبين اليوم وتروحين وتخليني
الجده ياللي ماتستحي وجت بتضربه بالعصا
نايف باسها على راسها بسرعه : والله تهبلين اليوم
الجده : عن الكلام الفاضي وبعدين وين رايح ماقلت لك ابيك توصلنا بدال محمد
نايف : تآمرين امر بس كنت بطلع للحديقه وانتظركم
الجده : زين برووح استعجل البنات واجيك
ارسلت رشيده للبنات فوق ..
ودخلت عند ريما : يالله يمه نايف ينتظرنا لاتبطين
ريما : ابشري يالغاليه انا جاهزه البس عباتي واجي
...........................................


بالحديـــــــقه //

البنات: السلام عليكم
الجده ونايف : وعليكم السلام
نايف : خلصتوا ؟؟؟
منال بلشانه بحلقها وحنان تزين طرحتها
ريما : ايه خلاص
نايف : طيب يله
ركبت الجده قدام وريما ورا نايف وبجنبها حنان ومنال
حرك نايف وشغل اغنية ( احبيني )
وناظر ريما وكانت مغطيه عيونها ..
( احبيني بلا عقد وضيعي في خطوط يدي احبيتي لاسبوع لايام لساعات فلست انا اللذ ي اهتم بالابدي احبيني احبيتي احبيتي احبيتي احبيتي احبيتي احبيتي احبيتي .................... )
الجده منيره تصقع المسجل : وشو اللي يصارخ
البنات ماتوا من الضحك
نايف : الله يهداك امي منيره كاشخ ومشغل لكم كاظم وش فيك ؟؟؟
الجده : مو حلو ماعندك هجيني ولا سامري
نايف : هاااااااااه
منال : امي منيره طبها الزار
الجده : منالوه وووججججع
البنات متسدحين من الضحك
نايف : كم عندي منور اللحين احط لك سامري
الجده : لاماشاء الله تمون وشو منور اصغر عيالك انا
نايف : حقك علينا امي منيره تآمرين امر
وحط سامري بعد معاناة بحث << خخخخخ

.................................................. ....

وصلوا ودخلن البنات وسلموا عالكل ..

..................................


عند البنات //

غلا : بنات ترا الاشبوع الجاي انا عازمتكم عندي
ريما : والمناسبه ؟؟
منال : ياعمري ادري عشاني بس لاتكلفين على حالك
غلا : من زين وجهك عشانك " وتلتفت لـ حنان " : اقول هذي لاتجيبونها معاكم
منال : اصلا من قال بجي؟؟؟
ريما: بس اعوذ بالله ماتصدقين على الله
غلا : المهم والله بس كذا حابه نجتمع ونستهبل
رهف : بس بنات
غلا : ايه بس حنا
منال : قلنا بنات مو حريم
رهف: وش قصدك ؟
منال : اللي على راسه بطحى يحسس عليها
رهف: "جت بتقوم وجلستها سالي "
سالي : ريوم ياعمري خذي هالخبله
منال : ههههههههههههههه والله اني خطييييره
ريما : تعالي بس نروح الحريم
..............................
[ طبعا منال تحب تنرفز البنات بس حبووبه وما احد يزعل منها والقعده ماتحلى بدونها ]
...............
جاء فهد ولد رهف : خالتي حنان تكفين بلعب مراجيح تعالي وديني
حنان: ياعيون خالتي تعال معي
وطلعت للحديقه تلعبه ألآ على طلعة عبدالله جته مكالمه شده الصوت وطل عالحديقه اللي فيها الالعاب شاف بنت وجذبته بنعومتها وحلاها كانت حنان لابسه بلوزه برتقالي وتنوره ميدي بني وطالعه كيوووت
بس عبدالله مايدري من هذي
فهد: خالتي حنان دفيني بقوووه
عبدالله : انبسسسسط حنان ياويييل حالي حليانه آخ بس تبي تذحني ذي ناقص عمر انا
حنان : فهوووودي حبيبي ندخل جوا يله اللحين ماما تزعل قالت بس شوي يله لانتأخر " وشالته "
فهد : خالتي قربي
حنان : شفيك " وقربت "
فهد " باسها " : شكرا انتي احسن من اختك منال
حنان : ياااويلي حتى انت ماسلمت من شرها ههههههههه
عبدالله: فديت هالضحكه
ودخلت جوا وماكانت تدري ان عبدالله ذااايب فيها
..............................
رجعوا للبيت تعبانيين من السهره //
دخلت الجده غرفتها وطلعن البنات فووق
ونايف جلس بالصاله
طلعت ريما من غرفتها تبي تروح لامها منيره
نايف " حس بحركه وهو مغمض " : حنان تكفين ابي بنادول عندك راسي مصدددع
ريما " ارتبكت يحسبها حنان " : آ..آ.آآحنان فوق بغيت شي ؟؟!
نايف " التفت عليها وهي منزله راسها وعليها جلالها ": لاسلامتك احسبك حنان
ريما : سلامات وش فيك؟؟
نايف : الله يسلمك بس مصدع
ريما : ماتشوف شر " وراحت غرفتها وطلعت بنادول من الدرج وطلعت لنايف وحطت البادول عالطاوله " : تفضل
نايف : يزيد فضلك
""ونادت رشيده تجيب مويه""
وراحت لامها منيره ..
كان جوالها بغرفتها والغرفه مفتوح بابها شوي مر نايف بيروح لجناحه الا ويسمع نغمة جوالها ( يعني خلاص من دي الوئتي لانتا حبيبي ولا انا حبيبك يعني خلاص من دي الوئتي لانتا نصيبي ولا انا نصيبك قولي ازاي تشوفك عيني وماتحبك قولي ازاي ألمس ايدك وما حسك قولي ازاي ياحبيبي ازاااي تبقى ئصادي ليل ونهار وانتا عايزني انساااك ازاااااااي )

نايف " يالله لهالدرجه متحسره على فراقنا يعني هي تحبني للحين وللحين تبيني "

طلعت ريما من عند امها وراحت غرفتها لقت مكالمه من ساره
سولفت شوي وعزمتها ساره بكرا هي ومنال وحنان
.................................................. ......................
ريما " تتقلب وقلقانه على نايف مدري شلونه اللحين / ارسل له رساله لأ لأ / بس ابي اتطمن عليه والبنات نايمات / مالي الا ارسل "

ارسلت ( شلونك اللحين ان شاء الله اشوى )

نايف مصدع ومتضايق ويفكر بالنغمه وفتح الرساله " من هالمزعج للي يراسل بالليل / فزززز من النوم وهو يقرأ الرساله / انبسط تفكر فيني وارسل لها حب يحرجها .
وصلت الرساله لـ ريما ( ليش بلشانه نامي ولا لهالدرجه اهمك ؟؟ )
استغربت ريما من رده وماردت له شي !!
طفش نايف من الانتظار ودري انها متعجبه مومستغربه من رده وارسل لها ( ياعيووون نايف الحمد لله خف الصداع شوي )
قرتها واتطمنت وناامت
.................................................. ................

عالساعه 5 الفجر قامت شبعانه نووم
طلعت ببجامتها بعد ماتأكدت ان الكل ناايم
صلت الفجر وطلعت للصاله

[ نايف ماكان نايم يحس راسه بينفجر من الصداع ]

قامت تسوي لها فطور ودخلت المطبخ تحوس فيه
طلع نايف عالصوت وطل بالمطبخ وشافها معطيته ظهرها وشكلها نعووم لابسه بجامه برمودا وفتحتها من فوق وسيعه وكتوفها طالعه وشعرها مرفوع شنيون بشكل عشوائي
" وتحوووس وتغني "

"ظل نايف يناظرها بس بدون ماتحس "

وحطت الفطور عالطاوله وجلست تآكل
راح نايف لغرفته خاف تحس عليه

طلعت للصاله بعد الفطور ومعها دفتر وألبوم صور

فتحت دفترها وكتبت شوي وبعدين الالبوم تتفرج عالصور ..
فيه صوره تجمع كل عائلتها وهم مسافرين
وقعدت تناظر كل واحد منهم وهي تبكي بصمت

( نايف يناظرها وهو متقطع ووده لو يضمها ينسيها الهم وسنينه )

ريما : يمه / يبه انا زعلانه منكم ليش تروحون وتخلوني بروح معاكم .. طيب كان جلس واحد منكم مو كلكم والله اني اشتقت لكم تدرون بطلت ادرس واللحين انا جاليه بالبيت ايه صح يبه انا كملت البيت وسكنت فيه انا وامي منيره
ورفعت صورة سلمان وهلا وعبدالعزيز ومها : تدرون نفسي اجي عندكم هلويه لهالدرجه هنت عليك !! مهاوي عندي كلام كثييير بقوله لك !! سلوم وينك ماتبي تكمل وانت عزوزي ما اشتقت لي
ورفعت الصوره اللي تجمعهم : بعد بكرا بكمل 19 سنه اول سنه اكون لحالي !!!!!!!!
وبين الصور كانت فيه صوره لـ نايف خذتها من حنان بدون ماتدري رفعتها وقالت : نيوف كلهم راحوا وخلوني انت بتروووح ؟؟؟؟؟!
[ نايف مستغرب ومنصدم شلون وصلت لها الصوره ]
ريما : كل اللي احبهم راحوا وهم يحبوني راحوا / وانت بعد بتخليني تكفى لاتخليني من بعدهم مابقى لي الا انت !
لآتروح وقعدت تبكي < آآآآآآآآآآه

نايف " متضايق ريما تبيني تبي احد جنبها يواسيها وانا عندها ولا اقدر اقرب منها آآآآآآه بس يارب رحمتك
بكى على حاله وعلى ريما : يااااارب متى تجمعني بـ ريما !!!!!!!!!
ونام وهو متضاااايق حدددددده

.................................................. ............



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 09:17 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تابع البارت السابع



فتحت ريما الاب توب ولقت ساره سولفت معها شوي تخفف عن نفسها وقفلت منها

عالساعه 10 طلعت الجده وشافت ريما عالاب توب
الجده : ريما لاتقولين انك سهرانه !!!!
ريما : هاااه هلا امي منيره من يقول اصلا انا ما اسهر !!
الجده : ايه زين طيب افطرتي يمه
ريما : لا انتظرك !
الجده : زين انا بقول لرشيده تحط الفطور
ريما : يمه عندك موعد االيوم صح ؟!
الجده : موعد وشو؟؟؟!
ريما : يوه يمه موعد بالمستشفى خليه يولي الحمد لله انا زينه
ريما : لايمه هذي مراجعات ومواعيد لازم نتطمن والحمد لله انتي مافيك الا العافيه
الجده : لاتحاولين ماني رايحه
ريما : يمه عشاني
الجده : ماهم مسوين لي شي جديد
ريما : معليش نروح
الجده : امري لله بس متى الموعد؟؟!
ريما : بعد ساعه ونص
الجده : ان شاء الله
ريما : عن اذنك يمه ببدل ملابسي
الجده : اذنك معك لاتطولين عشان نفطر
ريما : امرررك
..................................
راجت الجده قومت نايف وقالت له ابيك تودينا للمستشفى تخرع يحسب ريما فيها شي بس قال له موعد لي انا وقام متطمن
ريما : السلام عليكم
الجده + نايف : وعليكم السلام
الجده : تعالي افطري يمه
ريما : ابشري وجلست تاكل بهدووووء وسرحااااانه
الجده : يمه متى الموعد بالضبط ؟؟؟!
ريما : .........
نايف : دري انها متكدره ومتضايقه
الجده : يمه ريما " وطقت على يدها "
ريما : هااه هلا يمه
الجده : وين رحتي؟؟!
ريما : معاك
الجده : متى قلتي لي الموعد
ريما : بعد ساعه تقريبا
الجده : زين نايف يمه ابيك تودينا عندك شي ؟؟!
نايف : لافاضي
الجده : خلص اجل
........................................

بالمستشفى //

دخلت الجده عند الدكتوروريما ونايف ينتظرونها برا
نايف " حب يلطف الجوو ويخفف من توتر ريما " : ريما فيك شي ؟؟
ريما : هاه لاسلامتك
نايف : لاتخافين مافيها الا العافيه ان شاء الله
ريما : ان شاء الله
نايف : هي مراجعه بس صح
ريما :ايه

.................................................. .........

خلصت الجده ورجعوا البيت //
ريما : يمه انا بروح للمشغل
الجده : خلص يمه الله يحفظك
وطلعت ريما مع محمد << السواق

ورجعت عالغداء وقالت للبنات عن سهره ساره وعزيمتها واسأذنت من امها منيره وراحوا بالليل وانبسطووا ورجعوا اخر الليل وهم ما ودهم يرجعون الجلسه ما تنمل

............................

دق عبدالله على ريما الساعه 2 بالليل
عبدالله : مرحبااااا ريوم
ريما : هلاااا عبووووود << وتناظر حنان بطرف عين
( حناان افتشلت وجت بتقوم بس ريما مسكتها وجلستها )
عبدالله : اخباركم ؟!
ريما : كلنا
عبدالله : لابس حنان ههههههه
ريما : بس حنان افاااااااا وانا احترق كرتي!!
عبدالله: ههههههههههه انتي الاصل
ريما : ايه اضحك علي
عبدالله : هي وينها
ريما : عندي
عبدالله : يااااويل قلبي انتبهي لاتزعجينها وبعدين وش مسهركم ؟؟!
ريما : والله طفشانات انا وحنون اما منال ماتصدق متى تنام ههههههههه
عبدالله : ههههههههه طيب وش رايكم اطلعكم نتمشى ؟؟!
ريما : والله يله جاهزين
عبدالله : طيب شاوريها
ريما : طيب دقيقه وتكلم حنان : يقول عبود بيمشينا بتروحين
حنان : لا
ريما : يله الطلعه عشانك مو لي
حنان : لا ما ابي
ريما : خالي مي راضيه
عبدالله : تكفين قولي لها عشاني
ريما : يقول عشاني
حنان : لاتحاولين
عبدالله" سمعها وقال لـ ريما تفتح السبيكر " : حناااان يللله تكفين
حنان " احتررررقت من الخجل " : ............
ريما : خالي البنت ماعاد تنشاف من الخجل ووافقت
حنان : تأشر لها " لآ ما ابي
ريما " سفهتها " : خلاص ربع ساعه ونخلص
عبدالله : اوكي على بال ما اوصل الا انتم خالصين وقـــــفــــل
..................................
ريما : يلله بسرعه
حنان : لا وشو وبعديم ما استأذنت من نايف مارح يوافق
ريما : ماعليك من نايف انا اقو له بس روحي إلبسي بسرعه
على طلعة نايف : وش تقولون لي ؟؟؟!
ريما " رفعت جلالها بسرعه : ..آ.. خالي عبدالله متصل يبي يطلعنا وحنان مي راضيه
نايف : اهااا خلص حنون روحي عادي
حنان : صددددق << وركضت تلبس
ريما " تنغز حنان " : مو تو ما ابي ؟؟!
حنان : سفهتها وراحت
ريما : نايف انت بتنام
نايف : لآ بطلع معاكم تو عبدالله دق علي
ريما " بفرحه تحاول تخفيها " : صددددق
نايف : ابتسم ابتسامه ذوووووبت ريما " : ايه عندك مانع
ريما : لاحياك
نايف : طيب لاهنتي استعجلي حنان وا اطلعوا
ريما : اووكي
..............................................
وصل عبدالله وركب نايف قدام وريما ورا نايف وخلت حنان بالغصب تركب ورا عبدالله
ناظرها عبدالله من المرايه وابتسم وهي تحس انها بتدووخ
شغل المسجل ( والله احبك احبك يشهد الله علي ....... )
ونايف ارسل لـ ريما ( وش تقول بشخص مثلي مات فيك حبك لحد الجنون وما اكتفى لو نسى عمره وروحه مانسيك دام حبك نبع صافي للوفا لو تكون بآهر العالم يبيك دام شوفك فيه للروح الشفا كم تمنى في عيون يحتويك لجل يسري في حناياه الدفا )
وصلوا للمجمع ونزلوا يتمشون البنات قدام عبدالله ونايف
ريما : خالي تكفى ماتعبتوا والله تعبت
عبدالله: مدري وش رايكم
نايف : طيب نجلس هناك << واشر على طاولات كانت للقعده
عبدالله:يله
نايف : وش تحبون عصير
عبدالله: ريما اكيد برتقال هههههههههه
نايف: وحنون فراوله هههههههههه
ريما + حنان : براحتكم
وطلبوا لهم وعبدالله طلب مانجو ونايف كيوي
..........................................
عبدالله جالسه مقابل ريما ونايف مقابل حنان
ريما : خالي نبي نروح للاسواق شوي انا وحنان
عبدالله : براحتك
حنان : تناظر نايف : اروح؟؟
نايف : روحي بس انتبهوا على حالكم
" وراحوا البنات "
وجلسوا عبدالله ونايف يسولفون
.......................................
ريما: حنون بشتري لخالي وش رايك؟
حنان : اوكي براحتك
ريما : طيب مثل ايش؟
حنان: عطر , ساعه , امممم مدري بس هذا اكثر شي يناسب الرجال
ريما: طيب تعالي
" ودخلوا محل عطور "
ريما : وش رايك بآخذ هذا!
حنان: اللي قبل شوي احلى ريحته
ريما: خلص اجل وخذته وطلبت يغلفونه بشكل حلو
وحنان : خذت لنايف ساعه وغلفوها
.................................
عبدالله " ضرب على جبهته " : تصدق نسيت
نايف : وشو؟؟
عبدالله: ياخي نسيت ريوم كملت 19 سنه اليوم وماشريت لها شي ولاقلت لها شي
نايف: يمدي تشتري لها اللحين
عبدالله: مثل ايش؟
نايف: امممم هي وش تحب
عبدالله : هي تمووت عالدباديب بس العام جبت لها دبدووب هالمره بجيب لها عطر وش رايك؟
نايف: حلووو بس اخلص قبل يجون
[ عبدالله خذا لها مجموعة عطورات وغلفها وحطه بالسياره ]

دق عبدالله على ريما : الو ريوم ماخلصتوا
ريما : الا حنا جايين لكم
" وصلوا البنات "
نايف : ماشاء الله محملات هههههه
عبدالله : ياخي مايوفرون ياحبهم للسووق ههههههههههه
نايف : ههههههههههههههه
ريما : هذا جزاتي عشان رحت وجبت لك هديه
حنان : وانت يالدب قاطعات مشوار واللحين تتطنزون علينا !!
عبدالله : صدددق // ياحظي هههههههه
ريما : مدري متى يعقل
حنان + نايف : هههههههههههههههههههههه
ريما " مدت الكيس لـ عبدالله تفضل يا احلى عبود بالدنيا مع انك بعد الكلام اللي تو ماتستاهل بس خساره ارميها
عبدالله : هههههههههههههه تسلمين يا احلى ريووم
حنان : نيوف تفضل
نايف : مشكوره احرجتيني بصراحه ههههه

" ورجعوا للسياره "

يوم وصلوا نزلت حنان وطلعت على فووق ونايف دخل على طوول

بالحديقه //
ريما : هلا خالي تامرني بشي
عبدالله " باسها " : كل عام وانتي بخير وكل عام وانتي احلى ريووم
ريما " ضمته وبكت " : يعني مانسيت ؟؟!
عبدالله: افاا وشلون انسى وعطاها الكيس
ريما " تبكي ": يكفي وجودكم بحياتي من بعدهم مابقى لي غيركم
عبدالله " ضمها يهديها " : خلاص ريوم اللحين اقول لك كل عام وانتي بخير تبكين !!
ريما " تبتسم وتمسح دموعها بقفى يدها " : الله لايحرمني منكم
عبدالله : يله يالغاليه توصين على شي
ريما : سلامتك
عبدالله " باسها " : وصليها لـ حنان << وبطرف عين يناظرها
ريما : ياللي ماتستحي
عبدالله: ماعليك وصليها بس هههههههه


[ طبعا حنان كانت تشوفهم مع الشباك وكانت تبكي // عبدالله حنووون ووشلون ضم ريما وهداها الله يخليهم لبعض ويخليه لي يارب ]


دخلت ريما البيت وطلعت لـ حنان فتت الباب بشوويش وشافت حنان عند الشباك : بووووو
حنان " تخرعت " : بسم الله طقي الباب
ريما : هههههههههه وش تسوين ؟؟<< وبخبث قالتها
حنان " انحرجت " : ..آ.أأ لابس اشم هواء
ريما : علينا ؟؟؟؟
حنان : وش تبين؟؟
ريما : لآبس عندي امانه لازم اوصلها
حنان : طيب وش هي ؟؟
ريما " قربت وباستها " : هذي من خالي عبدالله
حنان " احترررقت من الخجل " : ........
ريما : هههههه اعصابك اعصابك ههههههههههههه
حنان : اطلعي براااااا
ريما : طيب ماتبين توصلين شي
حنان : اطلعي برااااا << عصبت من الخجل << هع
ريما : طيب طيب ههههههههههههههههههه
.................................................. .........

نزلت ريما وفتحت باب جناحها ودخلت نزلت عبايتها وشنطتها شافت عالسرير علبه مربعه كبيره ومغلفه بشكل يجنن استغربت بالمرررره
قربت وفتحتها لقت دبدووب وعطر وعلبه فيها سنسال فيه حرفها وحرف نايف مشبوكات ببعض / لفت نظرها كرت بيد الدبدوب فتحته كان مكتوب ( غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني في عيد ميلاده عساها مية عام افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني الليله ياعمري تناديك الاحللام ..... وكل عام وانتي حبيبتي " نايف " )

.....................................

نايف " محتار وش بتكون ردة فعلها تنبسط ولاتزعل خصوصا اني دخلت غرفتها "

...............................

وصلت له رساله عالجوال فتحها وهو يتمنى انها تكون من ريما
بالفعل كانت من ريما ( لو أملك الدنيا وانا منك محروم كام ما اميز مرها من حلاها // مشكور وانت بخير )

..............................................

اما ريمااااا ضمت الدبدوب ونامت بملابسها من الفرحه

.............................................

نايف تذكر الدفتر حق ريما اخذه من غرفتها يوم حط الهديه
قام وفتحه كان مكتوب بأول صفحه :
( لمن سيقرأ دفتري بعد موتي تذكرني ببسمة الثغر لا حزن النظر )
لفت انتباهه ظرف صغير في آخر الورقه وكان مكتوب عليه ( for you )
فتحه وكان فيه مجموعة بطاقات طلع الاولى وكان مكتوب فيها ( كل عام وانت بألف خير اليوم كملت 22 سنه الله لايحرمني وجودك بهالدنيا ........... 14 \ 7 << تاريخ ميلاد نايف )
والبطاقه الثانيه مكتوب فيها ( حبيته حب صعب وعسير سلمت له قلبي من غير تفكير قلت يمكن يقدر عله يفيد التقدير ماشفته الا يوم وخانني فيه التعبير بدل ما اقول لله تعال قلت له سيييير زعل علي ورحل وتركني في همي اسييير بعدها سال على خدي دمع غزييييير بكيت وبكيت وتكون من دمعي غدير خطاي زلة لسااااااان وغلط صغييييير )

وفتح الدفتر طاحت منه ورقه مكتوب فيها وكانت من ام ريما ( تذكري ان الامل هو نبراس الحياه وهو النور الذي يضي الدروب واجعلي الابتسامه هي سر سعادتك في الحياه )

[ صرخات نفس ] << كان موضوع الصفحه كاتبه تحت :
ادري انك زعلان مني بالحييل بس الظروف حكمتني مالي ذنب كلنا ظلمنا بعض انت ظلمتني مافهمت قصدي وماصبرت علي وانا ظلمتك بحبي لك حرام والله تعبت نفسيا وجسديا وكل شي فيني متى ارتاح ماتهنيت براحة البال لا النوم زي الناس والعالم ماتمر ليله الا ودمعتي على خدي
يحرقني احساسي بالذنب بتأنيب الضمير والظلم والندم ذابحنييييي
( مخنووقه , مخنووقه , مخنووقه , مخنووقه )
والله مخنووقه نفسي ارتاح وهالراحه ما ألقاها الا معك بخاطري اضمك واكسر ضلوعي نفسي ابكي على كتفك , تكفى اذا اهمك ريحني , ماتبي !! طيب بس مجامله تعبت وانا اشوفك بأحلآمي ولااقدر اوصل لك والله قوووووويه تعبت وانا اسمع صوتك ولا اقدر اوصل له تعبت وانا اشوفك قدامي وامنع نفسي لا اجي واضمك , ضمني ريحني
( مخنوووقه , مهمووومه , مظلووومه , تعبااانه , ياااائسه , كئييييييبه , متضاااايقه , مصدووووومه , معدوووومة احساس من بعدك )
سامحني تكفى والله ما اتحمل زعلك علي
( ماتقبلت الفراق وماليدي فيه حيله آآه لو الظروف المقبله تكشف قدرها لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجي له كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها )

...............................................

نايف ماتوصف حالته من الظلم والقهر وتصفح باقي الدفتر
وقرأ [ نهاية حبك اعدامي ]
تعبت الى متى على هذا الحال متى تنتهي رحلتي متى يتوقف قطار عمري اذا كنت ابي شئ معين من هالدنيا ابيع عمري بس ابي راحة البال تعبت وانا ادور عليها وين آلآقيها خلاص ماعدت ابي شئ من هالدنيا خذوا كل شي حطمتوني كل اللي احبهم خذلوني وانت اولهم مافهمتني ظلمتني والظلم شين مافهمت قصدي مو ذنبي تسوي فيني كذا ليه لاني احبك سويت هالشي مابيك ترجع لي بس ابي تعرف اني في يوم مالعبت عليك وحبيتك وماحبيت غيرك
قلتلي : اذا تلعبين إلعبي صح .. ماكنت العب حبيتك / مابعيني الا انت حرام اللي تسويه فيني ماترضاه لاحد تسويها انت
تذكر مره قلت لك اني احس انك سراب
وتذكر وش كان ردك قلت لي بالعكس انا حياتي معك كلها حلوه واجمل شي عشته من عمري معك وين راح كل هالكلام وش كان ؟؟
مجرد كلام !!
او مجامله !! او ايش كان اذا كان ( صدق ) وين راح ؟؟!!
( ســــــــرآب )
صح ؟!
قلت لك بس ماصدقتني خليتني اتعشم بحبك ورحت وخليتني بعد ماتعلقت فيك .. قسم بالله مايمر علي يوم من بعد ماتفارقنا لحد اليوم ولحد اللحظه هذي مافيه يوم مانزلت دمعتي .

.................................................. ..................................

قرر نايف بنفسه وسكر الدفتر عشان يرجعه بكرا

.................................................. ..................................


قامت ريما وهي تحس بألم في بطنها سلمت على امها منيره ومارضت تفطر وطلعت للحديقه هي وحنان
حنان : ريما : زش فيك ؟؟
ريما : مافيني الا العافيه ان شاء الله بس ألم خفيف
حنان: نروح للمستشفى
ريما : لا اللحين يخف
حنان : براحتك ..... طيب ريما بدخل جوا احس اني احتريت ماشاء الله متحمله هالحر !!
ريما : ماردت من الالم بس تكابر
حنان: ريما " وتحط يدها على كتف ريما "
ريما : هاااه
حنان : لا لازم تروحين المستشفى
ريما : الله يخليك برتاح بس لاتطرين المستشفى
حنان: طيب كنت بقول اني بدخل جوا .. مانتي داخله ؟؟
ريما : لا
حنان : براحتك << ودخلت جوا


وجلست ريما وهي تحس بألم مو طبيعي وقررت تدخل ومشت شوي شوي اول مافتحت الباب وطاحت عالارض
على طلعة نايف وحنان كانت بالصاله مع امها منيره ومنال
نايف " طااااح قلبه " : ريماااااااا
ورطض لها يشيلها
حنان: نايف البنت مكشوفه << وهي معصبه
نايف : سفهها وقال لبسوها عبايتها بوديها المستشفى

سندتها حنان ومنال وركبوها السياره وهي مغمى عليها والجده انخفض معها السكر ورجعت منال جلست معها وعدت على خير اما بالنسبه لـ ريما
وصلوا المستشفى من السرعه الجنونيه اللي كان يمشي بها نايف دخلوها وحنان تبكي وينتظرونها
قال الدكتور : البت لازمها عمليه !
حنان " بصدمه " : عمـــــــــلــــــــيــــ ــه << وجلست تبكي
نايف : وش فيها يادكتور
الدكتور : ماتخفووش معاها الزايده وعمليه صغننه وخلاص
نايف : طيب وش تنتظر ؟!<< وهو معصب وواصله معه
الدكتور : فين باباها لازم توقيع على العمليه
نايف : ابوها متوفي واخوانها كمان
الدكتور : اهااا طب مين اللي حيوقع ؟!
نايف : انا بس الله يخليك استعجل
الدكتور : طب تعالا معاي
ووقع نايف ودخلوها غرفة العمليات جت الجده ومنال مع السواق ( محمد ) ودريت العمه وخوالها والكل ينتظرها تطلع .. بعد خمسة ساعات من الانتظار طلع الدكتور !!!!!!!!!!!!!


.................................................. ................................


طلع الدكتور لهم : الحمد لله على سلامتها
عبدالله : وشلونها اللحين ؟؟
الدكتور : الحمد لله إيه مالكم متخضين عليها خلاص هي عمليه صغيره ودي الوئتي حتكون تحت العنايه وبكرا ان شاء الله حتشوفوها
الخال فهد : يعني مانقدر نشوفها الحين
الدكتور : لا بكرا ان شاء الله

وطلــــــــــــــع الكـــــــــل ..

الجده منيره طول الوقت والسكر مضطرب عندها مره في هبوط ومره في ارتفاع !
وحنان ومنال حالتهم حاله من البكي !
ونايف ضايقه فيه الوسييييييعه ومانام ابد !

................................................


اليـــــــــــــــــــــو م الثانـــــي //



الكل راح لـ ريما ..
ودخلوا عليها وكانت نايمه راح الخال عبدالله لمكتب الدكتور وسألأ عن حالة ريما وطمنهم الدكتور وبشرهم انها بعد اسبوع تطلع

بالغرفه الجده جالسه هي وحريم خوالها والعمه ام فيصل والبنات

فتحت ريما عينها وطارت لا امها منيره : شلوونك يمه ؟؟! الحمد لله على سلامتك !
ريما : تبتسم " مهي قادره تتكلم "
الجده : باستها وجلست ماسكه يدها
البنات سلموا عليها وطلعوا يعلمون خوالها ةيدخلون يشوفونها
دخلوا الخوال ويسولفون مع ريما وريما ماتتكلم تكتفي بالابتسامه ولا تهز راسها

( برآ الغرفه )

نايف : حنان شلون ريما ؟
حنان : الحمد لله بس تعبانه من العملي ومافيها حيل ياحياتي
نايف: طيب انتي بتجلسين عندها صح؟
حنان: اكـــــيييييييد

..............................................


خلصت الزياره وجلست حنان عندها
ريما ماتكلمت من اليوم وحنان حاسه فيها بس تبي تطلعها من هالجو الكئيب !
راحت حنان عند الشباك وتطالع بالناس
ريما " وصلتها رساله عالجوال من نايف ( لابآس انا ياحبيبي قلتها لك من قلب يخلص لك يحبك ويغليك .. ياليتني كنت المنوم بدالك وليت المرض ياريما فيني ولا فيك )

نزلت منها دمعه بصمت مالها الا هو وقررت تدق عليه بس تسمع صوته وتقفل
دقت وانتظرت للدقه الثانيه
نايف : الووو
ريما : ساكته ودموعا تنزل بصمت
نايف : ريوم سلامتك ماتشوفين شر ياعيون نايف .. حبيبتي ريما ان شاء الله ترجعين بالسلامه وزي اول واحسن عدت على خير بس تكفين لاتتعبين حالك
ريما : شهقت وحاولت تخفي صوتها وهي تبكي
انتبهت لها حنان وشافت الجوال وقررت تطلع تخليها على راحتها
نايف: سمي بالله وريحي ولا تقطعين قلبي تكفين
رما : انا محتاجه لاحد بس ماعندي احد لو امي عندي وابوي واخواني نايف : لاتقولين هالكلام انا موجود عشانك وبس
ريما : الله لايحرمني منك
نايف : ولامنك .. يله سمي بالله ونامي وبكرا بزورك مع امي منيره بحط لي حجه عشان ادخل
ريما : " ضحكت ضحكه خفيفه " : ههههههه
نايف : فديت هالضحكه وراعيتها ياجعلها دوووم
ريما " ووووولعت من الخجل " : ......... <<وساكته
نايف : طيب يالغلا تآمريني على شي
ريما : سلامتك
نايف: بحفظ الله وسكر
ارتاح هالقلبين قلب نايف وقلب ريما

.................................................. ..............

اليوم الثاني وقت الزياره اول من زارها ساره توها تدري وجلست معها لحد ماجاتا امها منيره ونايف ومنال
دخلت منال ..
اما عند الباب //
الجده : زين يمه انا بجلس عند ريما اللحين وانت رح بدق عليك لاخلصت الزياره
نايف : لايمه وش يروحني بدخل اتحمد لا بالسلامه
الجده : احلف زيييين
نايف : يمه عيب مع بعض بالبيت وما اسلم عليها
الجده : ايه طيب بس اخاف البنت تنحرج
نايف : ماعليك بس عطيها خبر اني بدخل
.................................................. .........
منال : ههههههههه الله يقطع شرك ليييييش كلها ابره ياخوافه
ريما " بتعب " : والله اخاف منها
دخلت الجده : السلام عليكم يمه ريما نايف بيدخل يبي يسلم عليك
ريما: طيب يمه دقيقه وعدلت جلالها وجلست بصعووبه عالسرير بسبب الجرح
نايف: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
نايف: الحمد لله على سلامتك
ريما: الله يسلمك
زجلس وطلع جواله وارسل لـ ريما ( لو تشوفين امي منيره يوم قلت لها بدخب بغت تآكلني بس لعيووونك اقنعتها )
وصلت الرساله فتحتها وابتسمت
منال : ريما عطيني جوالك
ريما : ليييش ؟!!
منال : بضحك
ريما " تناظرها مستغرررربه "
منال : انتي تضحكين وانا بعد بضحك
ريما : ههههه امشي هناك ياكبر الشرهه
منال: افااااا انا منول حبيبتك
حنان : منول خلاص تراك مزعجه بنام طول الليل وانا اسولف على هالخبله ومهي معطتني وجه ولا اقول اعلم عليك << وتناظر ريما بطرف عين
ريما : وشوووو؟؟!
جنان: وش سويتي امس؟؟!
ريما " بهمس " : انطمي
حنان " تناظر ريما بخبث " : امي منيره
تدرين طوول امس وريما تبكي اقول لك من ايش !
الجده : ليش ؟
حنان: مي راضيه يعطونها الابره " وتقلد ريما " : لاااا ضفي وجهك والله اخاف مابي ابرره
نايف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ريما : الله يسامحك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ههههههههههههههههههههه


دق عبدالله على ريما : هلاا خالي
عبدالله : هلابك الحمد لله على سلامتك
ريما : الله يسلمك
عبدالله:عندك احد؟
ريما : ايه امي منيره ونايف وحنان ومنال
عبدالله: بزورك عادي ولافشله
ريما: لاحياااك بس لاتطول
عبدالله: اوكي باي

ريما : خالي عبدالله بيجي اللحين
الجده : حيااه
طلع نايف وسلم على عبدالله وبعدبن دخل عبدالله : : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
باس ريما : الحمد لله عالسلامه
ريما : الله يسلمك
عبدالله : شلونك ام خالد << الجده
الجده : الله يسلمك بخير
وجلس مع ريما يسوولف
ريما : حنان تنامين عندي الليله
حنان " مفتشله " : .........
ريما : حنوون اللي مآخذ عقلك يتهنى فيه
عبدالله " ابتسم وناظرها " : ......
حنان " ناظرت ريما وطلعت برا "
حنان : نايف تكفى رجعني البيت
نايف : ليه
حنان: بغير وابدل ملابسي احس اني عفنت
نايف : طيب امشي
[ وطلعـــــــــوا ]
زارها خوالها وانتهت وقت الزياره ..


وجا نايف هو وحنان عشان تبات عندها
حنان + نايف :: السلام عليكم
الكل : : وعليكم السلام
نايف : امي منيره نمشي ؟!
الجده : يل وسلمت على ريما وطلعت هي ومنال
نايف : ريما توصين على شي قبل نطلع؟
ريما: سلامتك
وطــــــلــــــع
.........................................

حنان : ريمااا وش اللي سويتيه اليوم ؟!!!!!
ريما : هههه اعجبك
حنان: لاوالله فشلتيني
ريما: على قلب خالي زي االعسل
سفهتها حنان ونامت
الساعه 3 الفجر طق الباب عند ريما ودخلت الممرضه معها باقة ورد حمراء كبيره : هذا فيه رجال جيب هذا قول عطي مريضه ريما
ريما : من هو ؟؟؟
الممرضه : مدري بس هو فيه اجي زياره اليوم !
ريما : طيب هاتيها
قلبتها ريما تدور على كرت او شي بس مالقت ..
عقب نص ساعه وصلتها رساله ..



.................................................. .................


توقعاااااااتكم (*_^)

********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-13, 09:18 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



" الجزء الثامن "


كانت الرساله ( لاجيت يم الورد ودك تلمه ماتدري ان الورد وده يلمك .. لاصار بين ايديك ورد تشمه انت تشم الورد وإلآ يشمك يابعد كل الورد خاله وعمه يابعد منهو في عيونه يضمك في ذمتك قلت ذمه انت تلم الورد ولا يلمك )

كانت من نايف انبسطت حييييييل وصلتها رساله ثانيه ( وردة حياتي بالسلامه ان شاء الله وقومي ردي للبيت الفرحه البيت من دونك مايسووى )

.................................................. ........

مر اسبووع وبعده طلعت ريما من المستشفى وسوت امها منيره عشاااء عشان سلامتها سهروا البنات مع بعض والرجال مع بعض

.........................................

الساعه12 //

ريما : طيب توكم << وهي شوي وتصيح
خالها عبدالرحمن : وين يابنتي ابطينا ورانا مشاغل
خالها فهد : المشاغل ماتتأجل ياريما وان شاء الله نجي متى ماسمحت لنا الظروف
ريما " سكتت ونزلت دمعتها " : ...........
خالها عبدالرحمن : خلاص اذا بتمين على هالحاله ماحنا راجعين
ريما : لا مابي اشغلكم معي
خالها فهد : افاااا ياريما حنا تحت امرك بس مشاغل ماتتأجل
ريما : بالسلامه ولاتقطعون
خوالها : ان شاء الله وسلموا عليها وطلعوا راجعين للشرقيه
...........................................
خالها عبدالله ونايف وخواته بقوا ماراحوا
................................................

اليوم الثاني وصل ابو نايف وسلم عالجده
بعد مده قام نايف وخذا ابوه يبيه على جنب
ابو نايف : خير يانايف
نايف " مرتبك " : ..آ.آآ.. انا بصراحه
ابو نايف : بسم الله عليك وش فيك
نايف : ابي اتزووج
ابو نايف : هذي الساعه المباركه ياولدي
نايف " انبسط وابتسم " : ......
ابو نايف : خلص بقول لجدتك منيره تشوف لك احلى البنات
نايف " بسررررعه " : لااااا << وسكت من الفشله
ابو نايف : هههههههه طيب من هي اللي تبيها
نايف : ابي ريما بنت خالي
ابو نايف : ماشاء الله اخلاق وجمال ابشر باللي يسرك بس مو البنت رفضت قبل !
نايف : رفضت عشان الدراسه واللحين اللي اعرفه انها ماتبي تكمل فـ نحاول مره ثانيه
ابو نايف : نشوف خوالها والله يكتب اللي فيه الخير
نايف : باس راس ابوه وطلع

..........................................

عبدالله : نيوووف ووجع وينك؟
نايف: بالبيت
عبدالله : له له احلف
نايف " يستهبل " : والله
عبدالله : طيب بمر عليك اجهز ولا تتأخر ولابمشي هااه
نايف : ههههه طيب حبيبي
عبدالله: حبك قرد اخلص بس
نايف:ههههههههه طيب ابشر

وطلعوا مع بعض ..

..................................................


ريما : امي انا بطلع ان والبنات للسوق تآمرين على شي
الجده : سلامتك بس انتبهوا على حالكم
ريما + حنان + منال : اوووووووكي

................................................


طلعوا مع محمد السواق
ريما : بنات تعالوا ندخل المحل هذا
حنان : انتي ماطفشتي من المكياج والعطور
ريما :ليش والله رووووووعه تعالي بس
ودخلوا وخذت ريما عطر وطلعت
منال : بنات شوفوا
حنان + ريما : وشووووووووو .؟؟
منال : هذا نايف ومعاه رجال
ريما : وين ايه نايف وخالي عبدالله!!
حنان " تناظر ومنسفهه على عبداللع لابس ثوب وغتره وناسفها على فووق "
ريما " طلعت الجوال ودقت " : الوووو
عبدالله : هلا ريما
ريما : تصدق طالع تحفه
عبدالله : وشو !!
ريما : امووت بالغتره ياشييخ
عبدالله: بسم الله وش فيك!!
ريما : إلتفت وراك
عبدالله " التفت وابتسم " : هلاا طالعات اليوم!
ريما : مو بس انتم اللي تطلعون
عبدالله " سفهها " : حنان اخبارك؟
حنان " بهمس " : الحمد لله بخير انت اخبارك
عبدالله : باحسن حاااال " وهو يبتسم لحنان ابتسام ذووووووبتها "
ريما " بخبث " : عطنااا وجه
عبدالله : وانا من وين لي وجه
ريما : كركركركر يامصلك
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
على جية نايف : ماشاء الله الساحرات الثلاث هناااا
عبدالله : حللللللوه هههههههههه
نايف :اعجبك هههههههههههههههه
ريما : تصدقون ماتضحكون
نايف : افاااا زعلتوا
منال : بنات قوووه نمشي ماعليكم شباب فاضي
نايف : اقول عبود مو كن الكلمه اللي تو قوويه ؟؟!
عبدالله : الله هززززلت
ريما : والله داجين مو هزلت
[ ومشن البنات]
نايف + عبدالله : ههههههههههههههههههههههههه هههههه


نهــــــآية الاجازه //


عبدالله : برجع الشرقيه اليوم
ريما : ليه
عبدالله : يووووه ياريما من شهر وانا هنا زين اللي قدرت اصرف عمري هالفتره
ريما : طيب تكفى تزورنا كل اسبووع
عبدالله: ابشري كل اسبوع وانا عندكم
ريما : ان شاء الله
عبدالله : تامرين على شي
ريما : سلامتك وقفلت منه

.................................................. .



بالصـــــــــــــــــاله //

نايف : والله يمه مانقدر بعدين جت الدوامات وقرب رمضان
الجده : ماباليد حيله ياوليدي بس تعودنا عليكم
نايف : ان شاء الله نجيكم قريب وماحنا قاطعين بس دعواتك لنا يالغاليه
الجده : الله يوفقكم وانتبه على خواتك
نايف : خواتي بعيوني يايمه
منال " نزلت ركض " : نااااااااااايف صدق الخبر
نايف : وشووووووو ؟؟
منال : بنرجع الشرقيه
نايف: ان شاء الله
على طلعة ريما من الغرفه : بترجعوون ؟؟!
منال : والله ما ابي وتبكي
ريما : صدددق بترجعون ؟؟
نايف : ان شاء الله
ريما " سكتت ودخلت غرفتها "
رح تفقدهم وتفقد الفرحه اللي كانت عايشتها بوجودهم كانوا ماليين عليها البيت تبي ترجع لحياة الكئابه اللي كانت عايشتها وجلست عالكنب بجناحها وهي ضااااااايقه فيها الوسيعه

حنان " تطق الباب "
ريما : من ؟
حنان : انااا حنوووونه
ريما " ابتسمت من بين دموعه " : ادخلي ياقلبي
حنان " انصدمت " : شفييييييك ؟؟
ريما : بفقدكم !!
حنان : ياشيخه اريح لك طفشناكم هههههه
ريما : والله اني مرتاح بجلستكم
حنان : ضمتها ياحياتي بخلي نيوف كل اسبوعين يجيبنا
ريما صددق ؟؟
حنان : ياويلي اذا انتي ماتقدرين حنا مانصبر عنك
ريما " ضمتها وبكت وحست بالراحه والامان "
جلسوا سوالف وشاركتهم منال الجلسه ..
.................................................. ......
حنان عند نايف بجناحه
نايف : حنان وش فيك ؟
حنان : ريما
نايف : وش فيهاااا ؟؟؟؟؟؟
حنان : كانت تبكي يوم دريت اننا بنرجع
نايف : لييييه
حنان : صعبه عليها هالحاله اللي مرت فيها وين اللي ماصابها اكتئاب وانهارت صعبه تفقد اهلها كلهم بلحظه وحده وقدام عينها ريما حياتها متغيره مرررره ماعادت ريما الاوليه وهالشي واضح عليها ومثل ماقالت جلستنا حولها مريحتها لكن لارجعنا اخاف ترجع لحزنها وهمها وانا خايفه عليها
نايف : طيب انا وعدت امي منيره نزروهم بين فتره والثانيه
حنان : وهذا اللي مخفف عليها

.................................................. .........................

اليوم الثاني راحت ريما المشغل خلصت شغلها ورجعت البيت وطلعت للبنات فوق
ريما : السلاااام عليكم
حنان + منال : هلاا وعليكم السلام
ريما " شافتهم يرتبون الاغراض " : متى تسافرون ؟!
منال : بكرااا
ريما : الله يسهل عليكم
دق جوالها : هلا خالي
عبدالله : مساء الخير والاحساس والطيبه مساء مايليق الا بريومتي
ريما : مساء الانوار ياهلا وغلا تصدق اشتقت لك
عبدالله : مشكلتك الصراحه ههههههه
ريما : هههههههه والله لك فقده ياشيخ
عبدالله : ترى كبر راسي
ريما : يحق لك ههههههههههههههههه
عبدالله : المهم ريما تكفين طلبتك
ريما : آمر يالغالي
عبدالله : ما يامر عليك عدووووو بس ابيك تسألين حنان عن رايها لاني كلمت اخواني عشان اخطبها فـ اذا هي موافقه كان بها عشان ما اتقدم لها وترفض
ريما : ابشر ان شاء الله بشوف رايها وانا ابارك لك مقدما
عبدالله : تكفين لاتأمليني اخاف اتحطم
ريما : الله يكتب اللي فيه الخير
عبدالله: امين .. اوكيك اخليك اللحين عاوزه شي
ريما : العن ابو اللغه اللي تعرفها ههههههه لاسلامتك
عبدالله : ههههههه الله يسلمك بااااايو
.................................................. .

منال : بروح اجيب لي عصير تبون شي من المطبخ
حنان : تكفين جيبي لي عصير معك
ريما : وانا ابي كاسة مويه بارده لاهنتي
منال : اوكي وطلعت
ريما : حناان !!!!!
حنان : هلا
ريما : وش رايك بخالي عبدالله
حنان : ...و..شفـ..ــيه ؟؟!
ريما : بصراحه خالي طلب مني اشوف رايك فيه لانه يبي يخطبك
حنان : ...........
ريما : شوفي بخليك على راحتك بس لا تتأخرين وربي انه على اعصابه
حنان " بهمس " : طيب
.................................................. ......

من بكرا الصباح
ودعتهم الجده وريما وطلعوا
نايف ارسل لريما ( اعذريني عن التوديع ما اقدر اواجه لكن اكتبي رسالة حب وامضي عليها
...... انتظريني قريب )

ماردت عليه ريما


............................................


مر اسبوع لاجديد نفس الروتين الجده والعمه ام فيصل يتقهوون الصباح وريما تروح تضيع وقت بالمشغل

.................................


ريما" تدق على حنان" : مرحبااااااا
حنان : هلا والله اخبارك يالدبه
ريما: تمام والله وحشتوووني
حنان : ادري ههههههه
ريما: ياشين الثقه
حنان: هههههههههههه
ريما: حنون وش سويتي باللي قلت لك عليه
حنان : ........ طيب هو متأكد من رأيه ؟
ريما: ومستعجل بعد
حنان " بهمس " : موافقه
ريما : كلولولولولولولولولولولوش
حنان : بس فقعتي اذني
ريما: من فرحتي يالخايسه والله لو اقول لخالي غير ينهبل
حنان: بسم الله عليه ومن يبقى لي ؟!!!
ريما: اوخص بدأ الدفاااااع هههههههههههه
حنان: افااا عليك ما اسمح لك الا عبودي هههه
ريما : بعععععد ههههههههههه
حنان : اوكيك نايف يبيني مدري وش عنده تآمرين على شي!!
ريما : سلامتك
حنان: فمان الله
ريما : فمان الله
[ وقفــــــــلـــــــت ]

........................................

ريما دقت على خالها : مرحبااااا عبووود
عبدالله : هلا والله
ريما : عندي لك بشاره بس وش تعطيني؟!
عبدالله: ابشري يالغاليه
ريما : حنان ..
عبدالله " نط " : وش فيهاااااا ؟
ريما : طيب اعصابك خلني اكمل
عبدالله: اسف وش فيه
ريما : وافقت
عبدالله: بذذذذذذذذذمتك ؟؟؟؟؟
ريما : بكذب عليك يعني ؟!
عبدالله: لا حاشاك بس من الفرحه
وتموا يسولفون مع بعض

.................................................. ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, للكاتبه, احبه, اخرى, تجري, يحرج, وياك, قصتنا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.