آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          583 - دور القدر - باتريسيا ويلسون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          445 - غرباء في الصحراء - جيسيكا هارت ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 31-12-13 الساعة 11:53 AM
قديم 17-12-13, 01:20 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 برنسيسة غلا سلمان الكاتبة / بنوتة كيوت تاكل توت / مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:black;border:5px solid red;"]





الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبنا نقدم لكم روايات بمناسبة السنه الميلاديه

نتمنى انها تنال اعجابكم

قراءة ممتعة




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 01:23 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
ابداء قصتي اليوم وابي رايكم فيه

بسم الله

بيت مشعل عبدالرحمن الفخامه ابنائه
خالد:اكبرابنائه مشعل عنده الكبير سطام عمره32سنة متزوج وعنده بنوتة وحدة اسمها رانيا عمرها 3سنوات طبعا تستغربون عمر رانيا وابوها كبير لانو الله مارزقهم اطفال بسرعة بعد فترة جابت رانيا (زوجته هند تحب تعشقه بجنون واهي يتمة الاب والام )
رامي:22مرجوج درجة اولى لكن وقت الجد ماحد يقدرعليه
لمار:20 بنوتة نعومة جدا تموت في عمتها سارا واقرب شخص لها من البنات رومنسييييييييييييييييية جدا
مروان:18سنة في الجامعة دايم اهواش مع لمار ويموت في عمه عزام مووووووووووووووووووووووت
عبدالرحمن :ثاني ابناء مشعل الفخامة عنده بدرمن عمرسطام ولد عمه دايم مع بعض وعنده تؤام بنات جنان وحنان10سنوات (زوجتة اسمها مها يعشقها بجنون )
عدنان:24يموت في لمار بنت عمه يعشقها بجنون وعمته سارا الوحيدة للي تعرف بهشي عندنان ولد كول مرة لكن اهو رامي ماحد يقدر عليهم
لينا:19بنوتة مرجوجة درجة اولى شعرها في الحياة نطش تعش تنتعش
نواف :ثالث ابناء مشعل عمره 24سنة نايف رابع ابناء مشعل 23 عزام خامس ابناء مشعل عمره 22
واخيرا بطله قصتي البنت الوحيدة بين خمس شباب سارا :18 بنوتة جدا ناعمة للي يشوفها يفكرها يفكره في ابتدائي سارا جدا دلووووووووعة من اخوانها العايلة كلها يسمونة دلع
بيت عبدالرحمن الشهاري
ام عبدالعزيز:حرمة حبوبة مرة بوعبدالعزيز:متوفي

عبدالعزيز:اكبرابناء عبدالرحمن عندها ثلاث بنات (زوجتة اسمها هيا من معارفهم )
عهد:22هادئه جدا ماتحب تدخل في احد ومسالمة لكن مرات تفصل مع البنات
وعد:20 في الجامعة تخصص e واهي صديقة لمار الروح بروح وتحب نواف عم لمار واخو سارا
رغد:18 صديقه سارا مررررررررة

منصور:21ثاني ابناء عبدالرحمن وصديق مرة مه نايف ونواف
سلمان :بطل قصتي عمره 24 سنة عسكري يعشق التراب للي تمشي عليها سارا

في بيت مشعل الفخامة

جالسين في الصالة هند زوجه سطام وبنوتتها رانيا تلعب قيم بوي ولمار ورامي وعدنان <<<<<مطيح عندهم عشان لمار
هند:لمار حبيبتي قومي دقي ع سطام شوفي بيجي ع الغداء ولا
لمار:لاوالله زوجي ولازوجك مابتصل
هند:لمار عاد بدون نحاسة قومي اتصلي
لمار:اوووووووووووف طيب بقوم

قامت لما عشان تتصل في سطام وجلست على الكنب بحيث انو عدنان يكون مقابل لها واهي تدق الارقام وعدنان يوزع ابتسامات
بعدثلاث رنات رد سطام:هلاوالله
لمار:هلاوالله بخوي حبيبي الغالي زوج الغالية هند
سطام واهويضحك على اختها:خير لمار شنوصاير على هالترحيب الحاااااار
لمار:موانا زوجتك المصونة مشتاقه لك وكل شوي وتطالع الساعة عاد انا قلت ارحمها واتصل فيك
هند شهقت:هييييييييييييييييييي� �ي نصابة سطام والله انا قلت لها اسالي متى بيحي ع الغداء
سطام:لمار عطيها التليفون
لما ربوناسة :من عنوووووووووووووووووووووني
لمار:هنودة سطام يبغاك
هندوجه راح فيها:تيب اوريك ياحيوانة
سطام:هلا حبيبتي
هند:هلاوالله
سطام:دقايق ياقلبي وانا عندكم طيب
هند:تيب
رامي:هندشنوقال سطاموه
هند:اسمه سطام وقال بيجي بعد 10 دقايق
عدنان ولما رجميع:ارووووووووووووووووو� �ووح وطي انا ياسطام مااقدر
رامي نقع ضحك عليهم

اشويات وتدخل سارا واخوانها نواف ونايف وعزام
ونتقزلمار متر عن الارض:ساروووووووووووووووو� �نة ياتبنة وحشتيني
سارا:حمارة انتي انا عمتج مالت بس صج مافيه احترام
لمار:لايكثر بس
نواف ونايف وعزام:قوووووووووووولي عندي اعمام مساكين خل اسلم عليهم
لمار:وه بس هلاوالله فيكم وباست كل واحد على خده
الا بدخلت خالد(ابوسطام)
سارا ركض على اخوها وحضنته وباست راسها :اشلونك بابا
ابوسطام:بخير ياقلب ابوها
نايف ونواف وعزام:سلموعلى اخوهم وحبوا راسه
لما ريعني زعلانة وبوزت بحركة طفولية:افاااااااااااااااا� �اا بابا انا بنتك مو اهي والله انا بنتك من لحمك ودمك حرام عليك مااحبك

ابوسطامنقع ضحك عليها:ياقلب ابوها انتي كلكم بناتي
عدنان:لالالالالا ياعمي انا اغار كذا
سارا:عدنان قلبي احنا بنات
لمار:سلامات انتي معه
رامي:بابا تكفى تكفى طلبتك
مروان:لاتصيح علينا بس
رامي:على تبن انا اكلم بابي
نواف:يااااااااااااااااااي ياخكري انت
رامي رم الخدادية على مروان وجات في وجه
عزام:وجع يوجع العدو كلا ولا حبيبي عمه عاد
مروان طار وجلس في حضن عزام
ساراولمار:ووووووووووووووو� �وووووع الله يقرفكم انت وياه
مروان:قهرهم وحط راسه ع فخذ عمه وغمض عيونه
رامي:يقطعكم انت معه نسيتوني المهم يبه نبي نطلع المزرعة مع بيت عمي عبدالرحمن
سارا ولما رومروان جميع :ايه يبه بلييييييييييييييييييييييي ييز
ابو سطام:وجع انت معاهم فجعتوني خلاص انكلمهم وانشوف
هند:يلا ياحلوين الغداء الا يدخل سطام وسلم على ابوه ومسك هند من خصره عاد هند ضاع وجها
عدنان:اشلوووووووووووووووو� �وون يعني ماناكل نموت على حسابكم يارومنسين
لمار:صح عليه ولد عمو فديته متنا جوع
وبحركه جريئه عدنان مسك لمار من يدها وادخلوا غرفه الطعام
وللي براء ماتوا ضحك عليهم


بيت عبدالرحمن الشهاري
عهد جالس اتحوس في المجله وعد ورغد يلعبون سوني وانواع الصراخ
وجات امهم معصبه منهم :بس انتي معها اولاد انتوا يلا طفوا هالزفت وراي على المطبخ
وعد ورغد:طالعوا بعض وبعدين انفجروا ضحك ونطوا عند امهم
وعد:مامي ياقلبي انتي والله احبك
رغد:ايه اختي صادقة والله

امهم ماتت ضحك عليهم الايدخل ابوعهد
وتنغزرغد وتفتح ايدينها وابوها ابتسم لها وفتح ايدينه لها وحضنها ومسح على شعرها :ها رغودة شنو سويتي اليوم
رغد:ولاشي

عهدووعدسلمو على ابوها وحبوا راسها
وعلى طاولة الاكل
رغد:بابا
ابوعهد:عيونه
ام عهد: احم احم
رغدعهدوعد:تغااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا رين
ابوعهدنقع ضحك :رغيد وبعدين يعني
رغد:ولا ابلين المهم بابا اني فديتني قررت قرار
عهد:الله يستر
وعد:مصيبة
رغد بدلع:بابا شووووووووووووووووفوهم
ابوعهد:ماعليك منهم قولي ياعيوني
رغد تمد لسانها لهم:ايوة قررت انك اتكلم بيت عمي بوخالد عشان نروح المزرعة
وعد وعهد:بليييييييييييييييييي� �ييييييييييييييييييز بابا بلييييييييييييييييييييييي ييز
ام عهد:ايه والله رغودة صادقة من زمان ماطلعنا مع بعض
ابوعهد:على خير ان شالله

بيت الفخامة
بعد الاكل جالسين يشربون شاي
الاتدخل رانيا وعليها شورت جينز وبلوزة حمراء كات وشربات ابيض مع احمر وجزمة سبورت وشعرها القصير لين تحت اذانها بلون بني فاتح
عدنان ونايف ونواف ومروان ورامي وسطام فاتحين ايدينهم وينادونهم
واهي وقفت محترها بينهم وركت ررررررررررررررررررركض على ارجول جدها ابوسطام
رانيا:انا احبكم تلكم بث ددي ماشفته تول اليوم(انا احبكم كلكم بس جدي ماشتفه طول اليوم)
ابوسطام:ياروحي انتي وانا ماشفتك بعد
عدنان:خلاص رانيا انا ماحبك ولابروح معاك البقالة
رانيا :عاتي عموعدام يوديني
عزام :ياقلي عمك والله انا احبك وارسل لها بوسة في الهواء
سارا:نواف
نواف:هلا
سارا:نواف عندي موعد بعدبكرة
نواف:ليش
سارا بحزن:عشان القلب
نواف حس فيها :خلاص كم سوسو انا عندي وحده من عنوني
ابوسطام:سارا عيوني كم مرة انا اقولج مابي نبرة الحزن في صوتك
عدنان:سارا احنا كلنا معاك
نايف:حياتي هذا امر رب العالمين لاتحزنين الله اذا حب عبدابتله
سارا:دمعت عيونها واحضت لمار وجلست تصيح
هندقامت يمها:سارا حياتي ناظريني انا هند
سارا ارفعت راسها هند:سارا قلبي شوفي هذا قدر ومكتوب لاتصير كذا ربي يغضب عليك
سارا بدت تقتنع من الكلام مسحت دموعها بطريق طفوليةجدا وابتسمت ابتسامة
بعدها صعد سطام يرتاح وبعدها بدقايق صعدت هند

عزام وعدنان ورامي ومروان وسارا ولمار ونايف ونواف :ادوووووووووووووووووووووو� �ووووووووووخ انا على الحرمة السنعه
هند:رمت عليهم الخدايه وقامت

دخلت الغرفه لقت سطام يبدل ملابسه راحت وقفت قباله
هند:اتصدق سطام انك وحشتني
سطام قرب منها ومسكها من خصرها:وانا اكثر ياقلبي وحشتيني
هندبهمس:احبك
سطام جلس يناطرها واهي وجها صار احمر من الخجل انجن سطام وحملها بين ايدينها
هند:سطام نزلني بطيح
سطام:مابتطيحين انا ماسكك
هند:طيب انت تعبان نزلني
سطام:تعبك راحة
جلس سطام على الكنب وجلسها في حضنه بحيث يكون راسها ع صدره
سطام جلس يمسح ع شعرها وحسها تترتجف رفع راسها شافها تبكي انفجع
سطام:هنودة قلبي ليش اتصيحين
هند بس اتصيح وتشاهق
سطام:هند ياقلبي قولي شنو فيك
هند واهي اتصيح:ابي امي وابوي
سطام ضمها بقوة :ياقلبي ادعي لهم برحمة
هند تصيح:فقدتهم ياسطام والله فقدتهم
سطام جلس يقر عليه ايات ويمسح على شعرها واهي متمسكه في بلوزة سطام بقوووووة
وسطام ضمه له وحسها نامت وحملها بين ايدينه وحطها على السرير وحس فيه تشد بلوزته
وناظرها هند:لاتروح عني
سطام وعلى فمها ابتسامة:ماراح اروح مكان
ونام جنبه وراسها على الصدر

بيت الشهاري
دخلوا واهم يغنون :زعيم نصف الارض يا هلال ياهلال من غيرك للي يستحق البطولة
رغد وعد:زعيم والله زعيم عااااااااااااااااشوا وراى وراى
ومنصور يرقص وسلمان يغني وعدورغد يشجعون دخلت عهد وتحمدت عليهم وجلست
سلمان:افااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ا عهيد انا تتحمدين علي ماتوقعته منج
منصور:ماعندها ذوق ولا احنا اطخم شباب في الشرقية الافي المملكة تتحمد علينا
رغد:ماعندها سالفه
عهد:خلصتوا
سلمان منصورورغد:اية
عهد:زين ماعلينا سلمان منصور احنا بنطلع طلعه للمزرعة مع بيت عمي خالد تجون معنا
سلمان نقز:سارا بتجي
رغد:الحمدالله على نعمة العقل اثقل اثقل ياعمي مب زين
وعد:العقل نعمة وانا بنت اخوك
سلمان:على تبن انتي معها وانتي بتجي سارا ولا
عهد:تستهبل لااكيد تستهبل ايه بتجي اكيد
سلمان:ياااااااااااااااااا� �ااااااقلبي والله
منصور:انتبه على احبالك صوتيه ياخي فجرت اذاني
سلمان:بلاك ماجربت الحب انت وجهك
رغد بستهبل:تنصحني اجرب اجل
سلمان حذف عليها علبه الببسي
وعد وعهد وسلمان ومنصورانقعوا ضحك عليه
رغد:انا ياسلمان ترميني بعلبة هيييييييييييييييين وانا للي قلت بدبر لك لقاء مع القلب لاكن انت موكفو
سلمان نقز عن الارض متر وراح تربع عن رغد بطريقه اتضحك:انا اسف يارغودة وبعدين للي تبين ابشري فيه ياقلبي عمك انتي بس
رغد:افكر
سلمان بنظرة تكسر الخاطر:انا مسكين ماحد يحبني الاسارا بس وجلس يعني يصيح اهىء اهىء
رغد تضحك:بس بس بس كسرت خاطري خلاص سامحتك
سلمان قام لها وطبع بوووووووووووووسة ع خدها
رغد وعد وعهد:تلعبووووووووووووون
سلمان ومنصور:شنووووووووووووووو
البنات:كره
وراحوا البنات لبسوا طقم شورت شورت بلون وردي مع بلوزة كات لون ابيض وردي وجزم سبورت وردي
وسلمان ومنصور لبسوا شورتات ازرق مع بدل ابيض
سلمان ومنصور:مااااااااااااااااا� �ااااااااااااقدر على الوردي انا
رغد:يسلمووووووووووووووو ياحلوين

وعد وعهد:لايكثررررررررررررررر� �ررر ت=اقول يلا نلعب
وبداء العب البنات في فريق ومنصور وسلمان في فريق
وتلعب رغد وترمي الكورة على وعد وعد ترمي الكورة وتدخل قووووووووووووول
ورغد تستهبل وتسوي حركة ياسر السهم
وجلسوا يلعبون بعدها راحو يتروشون ومنصور وسلمان لهم غرف هناك ودخلوا غرفهم

سارا جالسة في غرفتها واخذت جوالها واتصلت على رغد وردت بعد فترة
رغد:هلالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالالال الالالالالا
سارا :اذني ابيها مع هالوجه انتي
رغد:مالت ارحب فيك ماتساهلين مثل سلمانوه مالت بس
سارا دقات قلبها ترقع:سخيفه
رغد:حلفي
سارا:حبك سلحفي
رغد:شنوتبين الحين داقه
سارا:ولاشي بس بسال بتروحين محل ابي اجيكم
رغد بوناسة:احلللللللللللللللل� �لللللللللفي مابنروح مكان وجيب لمار معاك
سارا :تيب يلا طسي بروح البس وقول حق لمو
تيب
انزلت رغد بسرعة من الدرج واهي فرحانة صادفه سلمان :دوووووووووووم الوناسة رغيد
رغد:رغد لوسمحت وبعدين روح جيب لي شباسات وببسي وكيك وحلويات
سلمان :ليييييييييييييييش كل هذا ان شالله
رغد:قلبك بيجي عندي تبي احط لها حجر يعني
سلمان فاتح عيونه على كبرهم:احللللللللللللللللل� �لللللللللللفي رغودة
رغد انقعت ضحك على شكله :حبك سلحفي ايه صج توها كلمتني وقالت لي يلا بسرعة روح جيب الاغراض
سلمان واهو فرحان :طياااااااااااااااااااااا� �ة

رغد ماتت ضحك على عمه
سارا راحت لعند لمار وقالت لها وواتصلت على لينا وقالت لها وجات لينا عندهم

سارا البست لها تنورة قصيرة لونة وردي مع بدي حلو لونة ابيض وفيه بنت صغيرة في نص وعليها وشربات ابيض وجزمة ورديه وحطت لها بكله على جنب مع شعرها الاشقر وطلع شكله مرة طفولي
ولمار لبست لها تنورة جينز ازرق غامق مع بدي احمر بدون سيور وتركت شعرها مفتوح وشعرها طالع جونان لين كتوفها ولونه بني فاتح

لينا لبست بطلوون جينز ازرق فاتح مع بدي وردي وابيض وحطت لها شريطه مع شعرها البني غامق صايرة ولبست لها جزمة سبورة وردية
ونزلوا تحت الا مروان وعدنان ورامي ونايف ونواف وعزام وسطام وهند وابوسطام تحت
الشباب صفرروا بعجاب
نواف:اموووووووووووووووووو� �ووووووووت انا على النعومة
نايف:اروووووووووووووح ملح انا
عزام:مااااااااااااااااااا� �ااااااااااقدر على هيك صبايا
عدنان:اذووووووووووووووووو� �ووووووووب معاك ياازرق واحمر
سطام:ارحموووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو ووووووني يابنات
سارا ولمارولينا:مشكورررررررررر� �رررررررررررررررررين
سارا:منو يتكرم فيكم وينزلنا بيت عمو عبدالرحمن
عدنان:انا من عنوووووووووووووووووني كم سارونة عندي
سارا بدلع :وحده
عدنان:يلا انا انتظركم
ابوسطام:بنات انتبهوا ع نفسكم يابابا
البنات :من عيونا
ابوسطام:الله معاكم

ام رغد لبست برمودة فوق ركبه بلون ابيض مع بدي فوشي وجزمة سبورت مع شربات وتركت شعرها مفتوح واصل لين تحت اذانها
عهد لبست بنطلون جينزابيض مع بدي سماوي وجزمة سماويه سبورت ورفعت شعرها ذيل حصان
وعدلبست شورت جينزازرق غامق مع بدي عنابي بدون سيور مع جزمة لونة ابيض وشربات عنابي وحطت لها بكله صغيرة ونزلت لها قره
اما العاشق الولهان سلمان راح الحلاق ضبط السكوسكة ولبس بطلون بيج مع بدي بني وجزمة سبورت بني وترك شعره على طبيعته ناعم
منصور عادي ملابس عادية عليه بنطلون جينز مع بدي رياضي

نزلوا البنات وسلمان ومنصور في الصاله سلمان وقف مع منصور بعجاب في البنات واهم فاتحين عيونهم
رغد:اوووووووووووووووووووو� �ووخص سلمان شنو هالحركات كل هذا عشان القلب
وعد:خليها يا اختي واقع في الحب الاخ
سلمان:انا عمك انتي وهي احترام لو سمحتوا
عهد:استرررررررررررررررررر� �رررررررريح ياعمنا
منصور:ليييييييييييش كل هالحلاوة ان شالله
عهد ورغد وعد:بنات عمو خالد جايين
منصور:اهاا
دق البابنقز سلمان اهوبيفتح انقعوا الباقي ضحك عليه
فتحت الباب:هلاوالله في بنات عمي
لمار:هلابك زود اخبارك بس
سلمان:تمام ميري ميري تعالي خذي عبايه مال بنت
جات ميري واخذت عبايات البنات <<<<<ناس فري
سارا بخجل:كيفك سلمان
سلمان وشق فمه:بخير بخير
لينا:انتبه ثنمك لاينشق
سلمان:مب شغلك
لينا ولمار بنذاله اسحبوا سارا وقالوا:يلا سارا مشينا احنا
سلمان انفجع منهم:لالالالالالالالالالا� �ا انا اسف موقصدي حقكم علي
لينا ولمار:ايوة خلك شاطر
ودخلوا داخل وسلموا على البنات بلاحضان ومنصور بس سلام مصافحه

لينا ولمار وسارا على كنبه وعهد على كنبه مع منصور ورغد وعد مع سلمان
منصور:وين الشباب ماجاوا معاكم
سارا:ماقلنا لهم اساس
منصور :ابوك يانذاله انتي معها
لمار:ومنكم نستفيد اخ منصور
منصور بنذاله ارسل رساله حق عدنان وقاله تعالوا انتوا مع الشباب بسرعة
منصور:احلفي انتي بس
لمار ببرائه:والله
ثواني ويندق الباب منصور قام واهو مبتسم الايدخل عدنان متعدل ولبس جينز وبدي وحركات
ونواف ونايف وعزام لبسن طقم بنطلون اسود وبدي ابيض وجزم ابيض
ورامي ومروان لبسين بنطلون بيج مع بدي برتقالي وجزمة ابيض مخططه برتقالي وسطام لبس ثوب وشماغ وهند بنطلون ازرق مع بدي نص كم اصفر وجزمةا صفر ورانيا
فستان ابيض وفيه تطريز وردي مع شربات ابيض وجزمة وردية وبدر لبس ثوب وشماغ ومها نفس هند وجنان وحنان شورتات ابيض مع بدي اصفر وجزم اصفر وشربات بيض ويدخلون ويقولون :خياااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا انة
سارا ولمار ولينا وعهد وعد ورغد وسلمان :بسم الله وجع فجعتونا
الجميع :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
سطام وبدر:قلعه اجل شنو هذا جماعة واحنا ماندري
سارا ببرائه:موقصدنا بس انا قلت حق رغد بجيك وقالت لي جيب لما ولينا وجينا هذا كل السالفه
سلمان للي خاق من البداية :ايوة صادقة سارونة
الجميع :استررررررررررررررررررررر� �رررررررررريح انت
رغد:اقول انت معه تبون اجلسوا ماتبون طسوا ياشين القطة بس
رامي:رغيد عيب احنا ضيوف مايجوز كذا
رغد:الاياشيخ انا ماعزمتكم والله
رامي:افااااااااااااا انا اقوم بكرامتي
عهد بتسرع :لالالالالالالالالالالالا اذا بتطلع انا بقوم
رامي وعلى وجه ابتسامة:مابقوم عشانك
وجلسوا يسالفون فجاءةرغد بصراخ :طفشااااااااااااااااااااا� �اااااانة
كلهم:ووووووووووووووووووجع هبلة
رغد:تلعبون
كلهم :شنو
سارا:حقيقة وجرائه
كلهم :اوكي
وجلسوا دائرة سلمان جنبه رغد جنبه سارا وجنبه نايف وجنبه لينا وجنبها لمار وجنبه وعد وجنبها عدنان وجنبه نواف وجنبه سطام وجنبة هند وجنبها عهدوجنبها مروان وجنبه بدر وجنبه مها وجنبها عزام وجنبه سلمان بعدين
وبدت اللعبه ودورت رغد القرشه وجات رغد تسال مروان رغد:ويع مافي الا انت
مروان:تكفين ميت عليك
سارا :وبعدين
رغد:جرئه ولا حقيقه
مروان:حقيق
رغد:ليش تكرهني
مروان:انا مااكرهك
رغد:تيب
واردت مرة ثانية سطام يسال هند ابتسم سطام
سطام:جرئه ولا حقيقة
هند:جرئه
سطام :بوسني قدامهم على خدودي اثنينهم
هند:تمزح سح
سطام :لا
هند:مابي العب
الجميع :لالالالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالالال الالالالالالالالا غش
سطام :يلا عادي انا زوجك
هند وجه ميه لون من الاحراج وقامت باسته على خدوده
رغد وسارا وعهد ولينا :اذوووووووووووووووووووووو� �ووووووووووووووووووب انا
ودات وجات سلمان يسال سارا سلمان :هلاوالله وغلا اسفرت ونورت
نايف :يالحبيب احنا هنا
سلمان:مالت على صوتك ياخي نشاااااااااااز
نواف:شنو ياطيب
سلمان :ولاشي المهم سارا حقيقة ولاجرئه
سارا:حقيقة
سلمان:انت اتحبين
سارا :ايه
سلمان بحزن :تيب
واجلسوا يلعبون لين صلاة المغرب صلوا واجتمع من جديد واهم يسالفون ويضحكون وقفت سارا بتجيب لها ماي وماكملت مشي الا واهي طاحيه بحضن سلمان
كلهم انفجعوا:ساااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااار ا



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 01:26 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت ليعوووووووووووووووونكم
واجلسوا يلعبون لين صلاة المغرب صلوا واجتمع من جديد واهم يسالفون ويضحكون وقفت سارا بتجيب لها ماي وماكملت مشي الا واهي طاحيه بحضن سلمان
كلهم انفجعوا:ساااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااااار ا
سلمان:سارا سارا ياقلبي قومي
سطام:فتح فمها ونفخ فيه سارا فتحت عينها نص بس
نايف ونواف وعزام وبدروهندولماروليناوعهدورغ دوعدومها ورامي ومروان وعدنان ميتين من الخوف
وسارا متكورة في حضن سلمان خايف عليها ناظر نايف :شغل السيارة نايف
قرب عزام بياخذها من عند سلمان الاسارا اتشد على بلوزة سلمان
سلمان:خلها عندي وبسرعة حملها بين ايدينه وطيران على المستشفى
وصلوا عزام وسلمان ونايف ونواف وسطام وبدر المستشفى وسارا بين ايدين سلمان ويصارخ على الممرضات وجاوا بسرعة
استدعوا الدكتور وحطوا لها جلكوز وعملوا تدليك للقلب وطلع الدكتور من عندهم :من ولي امرها
سطام:انا ولد اخوها اتصير عمتي واشر على نواف ونايف وعزام وذول اخوانها
الدكتور:تعرضت لاجهاد كبير جدا اتعب القلب عندها انا كم مرة حذرتكم ماتتعب كثير صح ولا
نواف ونايف وسطام وبدروسلمان :صح
الدكتور:الهم انا حطيت لها جلكوز الحين لمدة 24ساعة
الشباب:طيب
الدكتور :تقدرون تدخلون بس كل واحد لحالها

في البيت البنات مقطعين عمرهم صياح
لمار ماقدرت تتحمل اطلعت الحديقه واهي اتصيح وجلست تحت الشجرة وسندت ظهرها
الاطلع عدنان يشم هواء وانتبه حق لمار اتقطع قلبه عليها وراح يمه وقال :لمار
لمار فعت راسها وشافت عدنان لاشعوريا رمت نفسها بحضنه وتمسكت في بلوزته وتبكي عدنان ماتحمل ضمها له واهو يقول:لمار مايصر كذا ادعي ربي يقومها بسلامة
لاتقطعين قلبي يا لمار
لمار واهي تشاهق:ماقدرياعدنان ماقدرسارا قطعه مني ماقدروجلست اتصيح وتشاهق
عدنان:ياقلب عدنان انتي خلاص لاتبكين
لمار:عدنان انا خايفه
عدنان:من شنو ياروح عدنان
لمار:خايفه على سارا والله عدنان ماشفته والله صايرة مرة تعبانة وتترجف واهي تبكي
عدنان جلس يقر عليها ايات قران وحسها هدت اشوي وجا يبعدها عنها وشافه تتمسك فيه اكثر ابتسم على خفيف
لمار:تعبانة احس فيني نوم بس موقادرة افكر في سارة
عدنان:روحي ارتاحي فوق في غرفتك ياقلبي
لمار:لامابي بنام في الصاله عشان اذا جات اشوفها
عدنان:تبين انقوم داخل
لمار:لاخلنا اشوي مومستعده ادخل
عدنان:طيب وضل عدنان يمسح على شعرها وحس فيها انها نامت حملها بيت ايدينه ودخل فيها داخل الاالكل قام مستغربين
عدنان:لاتفهمون غلط بس انا شفتها يم الشجرة تبكي ورحت لها وجلست تبكي ونامت في حضني وانا بصعدها فوق بس ابي غرفه احطها فيها
رغد:تعال معاي
وراح وراى رغد ودخلت رغد غرفتها وطلعت عشان يحط لمار على السرير وحطها جاء بيطلع الا يسمع صوت
لمار تبكي:عدنان لاتروح انا اخاف بروحي الله يخليك لاتروح
عدنان:من عيوني بس بجلس على الكرسي جنبك
لمارواهي تبكي:لالالالا عدنان الله خليك الله يوفقك والله خايفه وتطلع فيه بنظرة ترجي
عدنان ماتحمل وجلس جنبه واهي حطت راسها على فخذ عدنان لماربترجي:عدنان لاتروح اذا نمت
عدنان:والله مابروح هذا ايدي مسكيها عشان تتاكدين اني مورايح
ومسكتها لمار ونامت على ارجول عدنان واهي ماسكه يده وراحت في سابع نومة
في المستشفى الكل متوتر دخل نايف وقر ايات قصيرة على سارا وطلع
سلمان دخل ومسك ايدين سارا وقال :سارونة دلوعتي اميرتي انتي لاتتركيني خلك قوية ياقلبي طيب وطبع بوسة على جبينه وطلع
راجعوا البيت كلهم قاموا لمن اسمعوا صوت طارت رغد في حضن عمه سلمان:وين سارا عمي الله يخليك
سلمان:اهدي مافيها شي بس الدكتور قال بتاكد من صحتها خلها تحت الملاحظة 24 ساعة
هدت رغد في حضن عمه
فجاءة قال سطام:وين لمار
هند:لمار ياقلبي عليها قطعت نفسها بكا وعدنان معها لين نامت حملها عدنان لين غرفه رغد ولا نزل طلع نايف ونواف وبدر ادخلوا الغرفه مالت رغد

الا يحصلون عدنان جالس على السرير ولمار نايمه على ارجوله وايده في ايد لمار انصدموا
عدنان بهمس:لاتفهمون غلط بس البنت منهارة من قلب
نواف:طيب انت قوم احنا بنجلس معها
نايف:ليش ماسكه ايدك كذا
بدر:عدنان
عدنان:لاتفهمون بكيفكم البنت خايفه وانا الوحيد للي كنت معها لا اكثر ولا اقل وانا بقوم الحين وجا بيقوم الا لمار تشد اكثر على ايد عدنان
نايف:قوم اهي نايمة ماتحس
عدنان بحذر بيشل راس لمار الا تفتح عيونها :انت قلت مابتروح وحلفت بالله
عدنان:والله مو بكيفي لازم اروح شنو يقولون عنا
لمارواهي تبكي:مالي شغل فيهم عدنان انا ابيك انت والله خايفه اتروح مني والله احبك لا تروح وادفنته وجها في صدره
نواف ونايف:لمار قلبي مايصير كذا ادعي لها بسلامة الدكتور قال مافيهاشي
لماربصراخ:مابيك اطلعوا برا عدنان قولهم يطلعون برا
عدنان:طالعهم بنطرة واهم افهموا وطلعوا برا لمار تبكي بحضن عدنان واهو يهدي فيها خلاص ياقلبي اهدي
لمار:اخاف انام واتروح والله
عدنان بنبرة حب وحنان :والله مابروح ياقلبي نامي انتي الحين وارتاحي
لماربتعب واتحط راسها على صدره:طيب
نزلوا تحت نواف ونايف وبدر سطام:وين لمار وعدنان
نواف :البنت منهارة
سطام:مافهمت وعدنان ليش جالس هناك
نايف:عدنان اللي كان معها من طاحت سارا واهي تبكي وعدنان الوحيد للي كان معها واهي انهارت ولاتبي احد غيرعدنان
سطام:انابقوم لهم فوق
بدر:ماانصحك والله بتسوء اكثر
سطام ماسمع وصعد فوق وانصدم من حاله لمار واهي تبكي بشدة ومتمسكه في عدنان وتشاهق
سكرالباب بهدوء ونزل :الله يساعد الجميع
درا ابوسطام وابوبدر وجاوا ركض على البيت
ابوسطام:وينها الحين
سطام:يبه صل على نبي مافيها شي في المستشفى
ابوبدر:يوم ان مافيها شي ليش في المستشفى ماتتكلمون
نواف:صلوا على النبي
الكل :عليه الصلاة والسلام
نواف:سارا اتعرضت لجهد كبير اليوم وانتوا عارفين الدكتور محذرنا ماتتعرض للجهد واليوم اتعبت وطاحت والدكتور يبي يطمن عليها اكثر عشان كذا خلها تحت الملاحظة 24ساعة
الكل هداء بعد ماخبروهم عن حاله لمار وخلوا عدنان يتصرف

في المستشفى صحت سارا واهي تنادي بوهن:سلمان
الاالممرضه السعودية :الحمدالله على السلامة
سارا :اناوين
الممرضه :في المستشفى
سارا بعبره:وين اهلي
الممرضه الحين اتصل عليهم ودقت الممرضه لكن ماحد رد سارا خفت وعطتها رقم جوال سلمان واتصلت
سلمان:نعم
الممرضه:اخ سلمان
سلمان:خير
الممرضه :انا الممرضه من المستشفى
سلمان انفجع :سارا فيها شي
الممرضه :لا اهي صحت وتنادي على اهلها دقيت على بيت اهلها ماحد رد وعطتني رقمك ياليت لوتجي بسرعة واضحه انها خايفه
سلمان :طيب


سلمان طيراااااااااااااااااااااا ااان على المستشفى عند سارا وصل هناك وسال عن رقم الغرفه
فتحت الباب ودخل لقى سارا لمها رجولها لين صدرها وراسها على ركبتها وتبكي من قلب انفجع سلمان وراح لها :سارا قلبي
سارا :سلمان ليش تركتوني انا ماحب اكون بروحي ليش خليتوني ماما وبابا خلوني وين نواف ونايف ولمار وعدنان ورامي ومروان وسطام وعهد ورغد وعد وهند ومها وينهم اهم مايحبوني خلوني بروحي حتى انت ماتحبني اهىء اهىءاهىءاهىءاهىء
سلمان انفجع اكثر ماتحمل منظرسارا كذا قرب منها وقال بصوت حنون:سارا انا سلمان مستحيل اتركك انا احبك اتعرفين كيف احبك انا ماما وانا بابا ناظرني سارا
سارا رفعت راسها وناظرت سلمان واهي تبكي من قلب وتشاهق سلمان ماتحمل ضمها لها بكل حب وحنان وسارا تعلقت فيها اكثر واهي تبكي وتبكي
ونامت واهي بين ادين سلمان سلمان ارسل رساله للكل انو سارا صحت
عدنان وصلتها الرساله وجلس ولمار في حضنه وحست لمار:وين بتروح
عدنان:ولامكان ياقلب عدنان حط الجوال قدام عيونها
لمار تبكي وتحضن عدنان:احبك احبك احبك
عدنان ضحك :يلا طيب قوم يننزل تحت من امس واحنا بالغرفة بيفكرون غلط
لمار احمرت :سخيف
عدنان بضحك:طيب
في بيت سطام هند جالس تلبس رانيا وتبوس فيها الايدخل سطام السلام عليك
وتنقز رانيا واهي بس عليها ملابس الداخليه :بابا بيبي
سطام :هلاوالله قلب ابوها وروحه
هند"هلاسطام شنوفيك ليش وجهك اصفر
سطام:تعبان اشوي
هند تاخذ رانيا وتنزل رانيا حق جدها وتروح هند الجناح
هند:سطام شنو فيك حبيبي
سطام يحط راسه على رجولها :تعبان ياهند تعبان




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 01:27 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اسفة على التاخير
البارت لعيونكم

سطام:تعبان اشوي
هند تاخذ رانيا وتنزل رانيا حق جدها وتروح هند الجناح
هند:سطام شنو فيك حبيبي
سطام يحط راسه على رجولها :تعبان ياهند تعبان
هند:سلامتك من التعب شنو فيك
سطام:احس روحي بموت ياهند
هند بعبرة:اسم الله عليك ياقلب هند
سطام اخذ ايد هند وطبع بوسه عليها :ابي انام
هند:طيب حبيبي نام نام
غمض عيونه سطام واهو يقول:احبك هند
خل نتركهم اشوي وانروح حق سارا
سارا وجالسه على السرير وسلمان جنبه على الكرسي ل:سلمان
سلمان:عيونه
سارا :ممكن تجي جنبي
سلمان:من عنوني
سارا :سلمان لو انا مت حب احد غيري
سلمان:سارا عمري ليش اتقولين كذا
سارا :مادري سلمان ليش انت اتحبني انا وحده مريضة
سلمان:سارا ليش اتعذبيني والله انا احبك
سارا:بس انا مريضة يمكن اموت
سلمان:سارا ياقلب سلمان اتعرفين الهواء للي اتنفسها هذا انتي
سارا لاتبعديني عندك والله اموت
سارابسرعة:اسم الله عليك
سلمان يمسك ايدسارا :سارا قلبي لوتقدمت لك هالفترة بتوافقين علي
سارا انصدمت ماعرفت شنو اتقول دمعت عيونها ورجعت راسها لورى

عند بدرومها
مها :بدر حبيبي شنو فيك مهموم
بدر:لمار يامها منهارة من بعد للي صار لسارة
مها:انت عارف شنو سارا بسنبة للمار
بدر:عارف بس تعلقها في عدنان شي مجنني
مها:بدر انت عارف عدنان مستحيل يضر لمار في شي ليش اتفكر
بدر:مادري مادري
مها:حبيبي لاتفكر لمار فترة وتعدي لاتخاف وعدنان رجال ونعم فيه
بدر:الله يعين بس قومي ننزل تحت
نزلوا تحت وصار تحت نايف ونواف وعزام وبدرورامي ومروان ومها وعهدورغدوعدولينا الاينزل عندنان ومعها لمار
لمارخافت ومسكت عدنان:خايفه
عدنان:لاتخافين انتي معاي
لمار:تيب
انزلوا كلهم طالعوهم بنظرةوجلسوا عدنان ولمار جنب بعض
بدر:كيفك لمار
لماربنبرة خوف:ب ب بخير
بدر:ليش خايفة لمار
لمار:موخايفه
بدر:طيب تعالي هنا جنبي
لمار تهزر راسها يمين يسار يعني لا
نواف :طيب تعالي جنبي انا
لمار نفس الحركة اتسوي

اشوي يدخل سلمان :سلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
لمار:كيف سارا
سلمان:بخير الحمدالله
الجميع الحمدالله
سلمان حط راسها على الكنب وغفت عينه بدر جالس وعينه على اخته لمار يحاتيها رغد وعهد وعد يهدون في لينا نواف ونايف ورامي ومروان وعزام ساكتين
جات الساعة 4 العصر وقام عزام ومعه نواف ونايف عزام:بنجيب سارا وبنجي
لمار:بجي معاك الله يخليكم
عزام:طيب
لمار درات على عدنان:قوم معاي عدنان
بدر:لمار روحي لحالك وتعالي
لمار:تيب بس بتروح معاي المستشفى
عدنان:طيب من عيوني
لمار ركض راحت فووووووووووووووووق وجات ومسكت عدنان وعدنان طالع بدر كنه يقوله موبكيفي بدر ابتسم في وجه عدنان
في السيارة هدوء تام وصلوا المستشفى ونزلوا كلهم على غرفه سارا وراح نواف يخلص اوراق سارا
دخلت لمار ونايف وعزام وعدنان:السلام
سارا فتحت ايدينها حق لمار طارت لمار في حضنها
سارا:وحشتيني وحشتيني موت موت
لمار:وانتي اكثر والله
نايف وعزام وعدنان:الحمدالله ع السلامة ياحلوة
سارا :الله يسلمكم وين نواف
عدنان:يخلص الاوراق اشوي ويدق نواف الباب ودخل وراح جنب سارا وباس جبينه سلامات ياقلب نواف انتي
سارا بدلع :الله يسلمك يالله مليت هنا انا
الكل:دلوووووووووووووووووو� �ووووووووووووووعة
سارا بدلع :يحقي لي
قاموا كلهم على السيارة وناسة وضحك وهبال
دخلوا البيت والكل قام لهم رغد :كلوووووووووووووووووووووو� �ولوووووووووووووووووووووو وش الف الصلاة عليك يا حبيب الله محمد
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه مربوشه
سارا :جلست معاهم اشوي وبعدين راحت تريح فوق
انروح حق الكبار اشوي
ابوسطام:والله حال سارا معذبني ياخوي
ابوبدر:وانا اكثر وصيه المرحوم ذي مانقدر فيها
ابوسطام:انا قررت اوديها الخارج
ابوبدر:بس اهي تخاف
ام بدر:انا مستعدة اروح معها
ابوسطام:صعب تتركين البيت وللي فيه يا ام بدر
ابوبدر:والله انا محتار وقلبي يتقطع عليها
مرات اياااااااااام ةايااااااااااام وسارا كويسه مافيها شي زاد تعلق لمار في عدنان بشكل كبير جااليوم الحاسم
طلب ابو سطام الكل يجي عنده في القصر على الساعة 6 ونص المغرب واجتمعوا كلهم
ابوسطام :سارا بنتي تعالي هنا
راح سارا وجلست بين ابوسطام وبين ابوبدر وتكلم ابوبدر :احنا قرر قرار ونبي الكل يسمعه وخصوص سارا
سارا قلبها يدق بقوه ابوسطام:طبعا كلكم عارفين مرض سارا احنا قررنا انسفر سارا علاج ونبي احد يكون معها لانو مستحيل تروح لحالها مع الخدم والمربيه فا احنا اجتمع اليوم عشان نعرف مين منكم بيروح معها ويكون معها على طول فترة العلاج ويكون صبور ولا يتأفف من سارا
الكل هدوء سلمان :انا ياعمي بكون معه في كل خطوة تخطيه لو تطلب روحي اعطيها ماعندي مانع
ابوبدر:فيك الخير ياوليدي
نواف ونايف وعزام:واحنا
ابوسطام:منو يمسك الشركة بعدكم

ابوبدر:بيروح سلمان مع سارا ومعاهم لمار ورغدوداد حلمية
ابوسطام:عزام كلم شركة الطيران
سارا بعبرة:بس انا مابي اروح مكان
كلهم على وجيهم علامات استفاهم
سارا واهي تبكي:اخاف اموت هناك ولامعاي احد
سلمان:سارا انا اي احد
سارا:انا ابي ماما وبابا يكنون معاي
ابوبدر:وانا موبابا ياسارا
ام بدر:سارا انتي بنتي وانا ماما صح
سارا تبكي واتطيح في حضن ابو سطام سارا واهي تبكي:الله يخليك ابي اموت بينكم مابي اموت وانا بعيده عندكم
ابوبدر:ياسارا هذا كله عشانك وعشان صحتك
سارا بس تشاهق لمار اتصيح وماسكه ايد عدنان من الخوف وعدنان شاد عليها يحسسها بالامان
ابوسطام:سارا انا حجزت وخلصت ورحلتك بعد ثلاث ايام
سارا بصدمة ارفعت وجها :انا ماحبكم ماحبكم وتصارخ ماما بابا لييييييييييييش ماخذتوني معاك انا ماحبهم ماحبهم
وراحت تركض غرفتها لمار بتقوم الا صوت ابوسطام :اجلسي خليها بروحها وتجي
عزام :بس انت عارف سارا حساسة
ابو سطام:انا عارف بس هذا عشان مصلحتها
الكل قام وراح بيته وسارا اتصيح في غرفتها وتشاهق وجسمها بداء يعرق
مسكت جوالها ودقت :سلمان بموت الحقني
سلمان انفجع :الو الو سارا سمع صوت تكسر زجاج
سلمان مثل المجنون طار على سيارته وساق بسرعةجنونية وصل بيت عمه
فتحت الحارس الباب ودخل سلمان طق الباب وافتحت الخدامه مثل المجنون راح غرفه سارا شافها منسدحة على الارض وجنبها البوم صور حق امها وابوها وعورقلبه عليها
سلمان:سارا حياتي انتي لاتبكين شنو للي تبينه وانا اسويه لك
سارا واهي تصيح وتصارخ :ابي اموت ابي اموووووووووووووووووووت وراح حق ماما وبابا
نايف ونواف وعزام وابوسطام وسطام وهند راحو جري على غرفه سارا شافوا سلمان موجود
ابوسطام يقرب من سارا :سارا بابا ليش تبين تموتين
سارابخوف وترجع على ورى:انت ماتحبني ماتحبني
نواف فتح ايدينه لها :سارا حبيبتي انا نواف تعالي عندي
سارا مثل الطفله رحت تركض في حضن نواف :انا خايفه
نواف كنه يكلم طفله:ليش خايفه حبيبتي سارا
سارا:نواف انا احبكم ليش ماتحبوني انا خايفه تتركوني نفس ماما وبابا
نواف يمسح على شعرها وظهرها:ياقلبي انتي احنا مستحيل نتتركك مستحيل
سارا:خالد مايحبني بيوديني برا عشان اهو مايحبني
ابوسطام:سارا انا احبك بس انا خايف على صحتك ماابيك تتعبين
سارا بس اتصيح وبدت تعرق وتكح سلمان جري على الدروج وطلع الانبوب مال الاكسوجين وحط في وجها سارا
سارا واهي متكورة بحضن نواف وتترجف :برررررادنة
نايف جاب غطاء غطاها فيه سارا بدت تغفى اشوي
ابوسطام بهمس:والله اني خايف عليها
نواف:ماعليها الاالعافيه
نامت سارا حملها نواف وسدحها على السرير وغطاها ونام وعلى الكنب والباقي راحو غرفه

في غرفه سطام
هند تبكي :سطام شنو بتسون الحين حالتها تسوء كذا
سطام ويمسح على شعر هند:والله مادري مادري

في غرفه بدر ومها
مها:تتوقع سارا بترضى اتروح تتعلاج
بدر:والله مادري يامها سارا جدا متعلقه في لمار وفي عمي ابوسطام اكثر شي
مها :الله يقومها بسلامه بس اتوقع روحه سلمان معها بتخفف عنها
بدر:الله يقومها بسلامة بس

الساعة 10 ونص الصباح قامت سارا بتعب شافت نواف نايم على الكنب ابتسمت بخفيف ونزلت تحت
اجلست في الحديقه وتفكر بينها وبين نفسها اذا رحت يمكن اموت ويمكن ارتاح من اتعب واصير زينة
وفكرت وفكرت واتخذت القرار الحاسم
وقامت داخل وشافت ابو سطام مجودسارا:بابا
ابوسطام:عيونه
سارا راحت وقفت جنبه وعيونها بالارض:انا قررت


سارا راحت وقفت جنبه وعيونها بالارض:انا قررت اروح الخارج
ابوسطام بفرح:جد حبيبتي بتروحين
سارا:ايه بروح
ابوسطام:فرح حيل ضم سارا حيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييل
سارا حست بشعورحلو لمن حضنه اخوها
الكل درا عن قرار سارا قبل السفرة بيوم جا سلمان مع اخوها منصوروبنات اخوها وزوجه اخوها ام عهد
ابوسطام وابو بدر مستغربين الزيارة
ابوعهد:والله ياابو سطام احنا يشرفنا نطلب ايد بنتكم سارا حق ولدنا سلمان والقرار لكم
ابوسطام وابوبدربفرحة:الف مبروك
قاموا بلغوا البنات والشباب علموا هيصه
ابوسطام:سارا بابا سلمان جاطلب ايدك شنوردك
سارا وجه صااااااااااااااااااااار احمر :مادري
ابوسطام نقع ضحك على اختها الصغيرة:خلاص بقول لهم موموافقه
سارا بدلع وصدمه :ليييييييييييش
ابوسطام ناقع ضحك عليها وضمها لها :امزح معاك انا عطيتهم الموافقه والمغرب بيجون عشان نملك
سارا باست راس اخوها وراحت ركض على غرفه لمار نقع ضحك اخوها عليها

جا المغرب لبست سارا فستان مرة فخم لونه احمر طويل مع ذيل وعلى الصدر في شك بطريقه حلوة ومفتوح لين نص الظهر وفتحه في الجنب لين نص الساق وعملت لها تسريحة جدا بسيطة وحطت ميك اب ناعم
لمار لبست فستان نعوم مرة لين فوق الركبه وفيه ذيل من ورى مع باف بسيط وكحل وروج
عهد لبست فستان لونها تفاحي ناعم حيل فوق الركبه وتعلق على الرقبه وفتحه لين نص الظهر وشعرها مفتوح
رغد فستان وردي نعووووووووووووووم لين تحت الركبه

جلسوا البنات يقرون على سارا عن العين
دخل ابو سطام الغرفه ومعه الدفتر يلا سارونة وقعي
سارا بخوف وتوتر :مابي هونت
ابوسطام:شنووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووو
سارا:مادري
ابوسطام:سارا موقت دلع
سارا :تيب
ابوسطام يقلدها:تيب
سارا وقعت والبنات :كلوووووووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووولووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووش
بعد فترة انزلت سارا عشان سلمان يشوفها ادخلت سارا المجلس وشافها سلمان ماصدق وراح لها وضمه بقووووووووووووووووووووووو ة وسارا وجها مع الفستان طقم
وسلمان فرحان من زود الفرح طبع بوسه على شفايفها واهي من صدمة وقفت
اشوي ادخلوا عشان يصورون معاهم للذكرى ولبسها سلمان اطقم
وقررابوسطام بس سلمان وسارا يطلعون للعلاج و3من الخدم
يوم السفر سارا بس اتصيح وسلمان يحاول يهدي فيها عشان لاتتعب وسلمت على الكل وصلت عن عدنان سارا:مااوصيك بسرعة تحرك واخطبها في ناس يبونها
عدنان بصدمة:احللللللللللللللللل� �لفي
سارا:والله بنت معنا في الجامعة تبيها لخوها تحرك قبل لاتطير
عندنان:من عنوني
سارا ضمت عدنان من قلب وسلمت على اخوانها واحد واحد وعزام سلام خاص لانو اقرب شخص لها من اخوانها تموت عليه
ركبوا السيارة مع السواق والخدم عشان بيرحون المطار وسارا تبكي بصمت سلمان:سارا حياتي ليش تبكين كله كم يوم وترجعين لهم ناظريني سارا
سارا تبكي :بيوحشوني والله ياسلمان وناظرت سلمان ودموعها تطيح سلمان مسح دموعها :سارا دموعك عذابي تبيني اتعذب
سارا تمسح دموعها بكف يدها:لالالالالالالا
سلمان وعلى وجه ابتسامة:خلاص اجل ياقلبي
سارا:تيب
سلمان باسها بين عيونها

في البيت لمار مقطعها نفسها بكى وعهدووعدورغدولينا يبكون معاها الشباب بس يهدون فيهم
رامي:عهدخلاص اهي رايحه علاج ادعي لها بسلامة
عهد:بس راح افقدها
رامي:كلنا راح نفقدها موبس انتي ادعي لها بسلامة
مروان:رغدوالله قطعتي قلبي خلاص بكى
رغد:انت ماتعرف شنو سارا بسبة لي احجزوا لي بروح معها الله يخليك
مروان:رغودة صلي على نبي موصاير الاكل خير
رغد:عليه الصلاة والسلام
عدنان مع لمار في الصاله الثانية
ولمار انهرت من جديد بس هالمرة معاهم عزام ونواف لمار متعلقها في عدنان بقوة ولاتبي تبعد عنها ونواف وعزام يحاولون فيها بس موراضيه
نواف:لمار حبيبي انتي خلاص يكفي بكى شنو تستفيدين الحين
عزام:لمارانتي كبيرةوعاقله وعارفه سارا رايحة علاج وبترجع لنا سالمة مافيها شي اطلبي من الله يرجعها بسلامة
عدنان:لمار والله قطعتي قلبي خلاص قومي صلي ركعتين ادعي لها
لمارواهي اتشاهق:تجي معاي فوق الله يخليك
عدنان طالع في عزام ونواف بنظرة نواف وعزام:احنا بنجي معاك بعد
طلعوا لمار وعدنان ونواف وعزام وانصدموا انا الباقي بعد يبكون ومروان ورامي ونايف ومنصوريهدون فيهم بس مافيه فايدة
نواف:بنات قوم صلوا ركعتين ادعوا لها الله يقومها بسلامة
قاموا البنات كلهم عدا وعد للي مقطعها نفسها بكى نواف رح جنبها على الكنب:وعد قومي صلي ركعتين مع البنات طلبي الله يقومها بسلامه وترجع لنا يا وعد
وعد ناظرت نواف واهي اتصيح:طيب
نواف:عفية على الشاطرة
وعدابتسمت ابتسامة خفيفه وقامت والااتحس بدوخه وترجع تجلس على الكنب نواف رح يمها:وعد وعد كلميني
وعد:داااايخة نواف
نواف طيران جاب كاس مويه وعطى وعد تشرب :شكرا نواف تعبتك
نواف:تعبك راحة مسكها مع يدها وصعد معها الدرج الا يطلع قبالهم منصور وتطير وعدتبكى عندها منصور يطلع نواف بستفهام نواف اشر له بعدين

وصلوا المطار رح سلمان يخلص الاجرائات وسارا جالسة على الكرسي جا سلمان جنبها ومسكت يده بقوة :سارا قلبي تخافين وانتي معاي
سارابهمس وفيها عبره:لا
سلمان:سارا قلبي لاتخافين العملية بسيطة وانا معاك مابخليك بروحك وعد ياسارا
سارا:ابي اول مااصحى اشوفك جنبي الله يخليك
سلمان:سارا من غير ماتقولين انا معاك على طول
دقايق الا ينادون على رحلتهم وراحو في اتجه البوابة وركبوا الطيارة
سارا بتعب:سلمان ابي انام
سلمان:نامي حياتي واذا وصلنا بصحيك
سارا:ماعرف انا كذا
سلمان:حاولي قلبي وبتنامين
سارارجعت راسها لين وراى وغمضت عيونها وحاولت تنام دقايق الا سارا في سابع نومه لف عليها سلمان وشاف راسها على ورى عوره قلبه عليها حط يدتحت رقبة سارا بحذر وخل راسها على صدر ويده الثانية على ظهرسارا
بغرفة سطام وهند
سطام حرارته مرتفعة وهند جنبه وتسوي له كمادات باردة سطام بتعب:هنداحبك
هند:وانا احبك سطام حبيبي نام ارتاح
سطام سكر عيونه وهند تمسح على شعره وغفت عينها اشوي الا سطام يكح قامت هند مفزوعة
هند:سطام حبيبي فيك شي شنو اتحس فيها
سطام بتعب :الكحة ذبحتني
هند:ياحبيبي دقايق واجيب لك العلاج ورحت هند جابت العلاج واخذالعلاج سطام مع علاج الحرارة ورحع انسدح وهند جالسه على الكرسي اتسوي الكمادات
بعد ساعة صحى سطام من النوم ويحس براحة شاف هند نايمه على الكرسي ناظرها بحب وراح يمها:هنودة هنودة
هند:مممممممممممممممم
سطام ابتسم:هندحبيبي
هندانتبه انو صوت سطام قامت مفزوعة:حبيبي فيك شي وحطت يدها على جبينه

سطام بحب:لاياقلب سطام مافيني شي
هند بخجل:الحمدالله على السلامة
سطام:الله يسلمك انا باخذ شور جهزي لي ملابسي
هند:من عنوني
لمار ونواف وعدنان ونايف في الغرفة
لمار اتصلي وعندنان على السرير مالها ونايف ونواف على الكنب لمارخلصت صلاة وجات بتجلس على السرير
نواف:تعالي هنا لمار
لماربصوت مبحوح:مابي
نايف:لماربلاعناد تعالي هنا
لماربعبرة:مابي
نواف:لمارانا قلت تعالي هنا يعني تعالي هنا
لماروتبكي :ماابي مااابي مابي
عدنان:خلاص لمار لاتبكين انا ماصدقت وقفتي بكى
نايف:لماربلا دلع تعالي هنا
نواف قام من مكانه وبصراخ:لماااااااااااااااا� �ااااااااااااااار
لمار من الخوف راحت ورى عدنان وتمسكت فيه
عدنان:نايف نواف وبعدين يعني
نواف:عاجبك يا اخ عدنان للي يصير يعني
نايف:ماتجاوب يا عدنان
عدنان:خير انت معه شنو تقصدون
لمارتبكي:خلالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالالا ص اسكتوا وينك ياسارا
عدنان سحب لمار من ورى وحضنها :خلاص ياقلبي اهدي اهدي
قربوا نايف ونواف :انا اسف لمار موقصدي
لمار ترفع نفسها من حضن عدنان:انا مسامحتكم
نواف:يلا انا بنزل مع نايف تحت عشان البنات وانتي ارتاحي
لمار بخوف:ط ط طيب ممكن ع ع عدناااان يجلس معي
نواف:طيب بس لايطول عندك


عدنان :طيب بس اتنام وبنزل
انزلوا تحت عند البنات وشوفهم اهدوا اشوي عن قبل نواف :وين وعد عنكم
رغد:تتروش
نواف :طيب
عند سارا وسلمان بعد مرور ساعات وصلوا لندن
سلمان:سارا سارا قلبي
سارا:همممممممممممم
سلمان:يلا قلبي وصلنا
سارا فتحت عيونها الا اتشوف نفسها في حضن سلمان انصبغ وجها احمر
سلمان:ياقلبي كل ذا خجل سارا ماترد ساكتة انزلوا من الطيارة وفي سيارة في انتظارهم في المطار وركبوا وراحو البيت انخليهم يرتاحون اشوي

عدنان جلس على الكرسي جنب سرير لمار بضبط ولمار منسدحة على جنب بحيث تكون مقابل عدنان وايد عدنان في يدها
عدنان:يلا لمار نامي حبيبي
لمار:طيب سكرت عيونه حاولت تنام ماقدرت ورجعت افتحتهم
عدنان:لمار قلبي
لمار:موقادرة انام والله موقادرة
عدنان:لمار ياقلبي خلاص لالالالا تبكين خلاص
لمار:عدنان خلاص انا بقوم تحت مافيني نوم
عدنان:طيب قومي
انزلوا تحت شافوا الكل موجود
عدنان :السلام
الكل:وعليكم السلام
نواف:لمار
لمار برعب رفعت راسها بسرعة:نعم
نواف:ليش مانمتي انا قلت لك ارتاحي
لماربتوتر:حاولت ماجاني نوم ماقدرت
نواف:طيب
اشوي الا نزلت وعد وعليها بجامة لونه ابيض وفيها دباديب كثار بلون احمر مع جزمة مالت بيت دبدوب احمر<<اكيد عرفتوها
وشعرها تركتها على راحتها وجات بتجلس مافي مكانك فاضي الا جنب نواف وجلست جنبه
نواف بهمس:نعميا
وعد:الله ينعم عليك
ومر اليوم كيئب عليهم الكل مفتقدين سارا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 01:31 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نورة:انا موقاهرني الاابوسطام ليش يخليهم يرحون بروحوهم
منيرة:بس اهي زوجتة وابو سطام ملك عليهم قبل لايروحون عادي ماحد له حق يتكلم
نوف بنت نورة:والله امي صادقه الناس تاكل وجهنا بعدين
الجوري بنت منيرة:من متى انتي تتهمين في كلام الناس انسة نوف
نورة:قولي خير انتي وامك ولا سكتي
الجوري واهي تطلع جوالها:تسلمين ياخاله بس انا بقوم زوجي ينتظرني اكرمك الله
نورة:درب يسد مايرد بلي مايحفظك
نوف:يازين الجو اذا صار صافي
الجوري واهي اتسلم على امها :يلا يمه انا بروح يوسف برى ينتظرني انتبهي على نفسك
نوف ونورة:يعني احنا بنذبحها قصدك
الجوري:افهموا للي تبون

شخصيات جديدة على الرواية
نورة(ام محمود):بنت عم ابوسطام وابوبدرونواف ونايف وعزام وسارا تكرهم كره مب طبيعي وسارا بذات حرمة ماتحب الخير حق احد
ماجد(ابومحمود):مومهتم في بيته ولا عياله طاير في سفراته وزاجاته للي متزوجهم مسيار
محمود:ولدها الكبيرة عمره 29 انسان جدا طموح يشتغل دكتورعظام واهو طيب حبوب يموت في اخته دلع يحاول يعوضها عن كلشي
احمد:25ولدطيوووووووووووووو� �ووب جدا وحبوب الكل ربعه مايدخل ماكان الا يكون صداقات لكن اذا عصب ماحد يقدرعليه ويكره الظلم يدرس طب
نوف:22انسانة حقووووووووووووووووودة بشكل كبير وتكرها سارا وتتمنى الموت حق سارا وتكلم شباب وصايعة
دلع :18عكس اختها اتموت في بيت ابوسطام وابو بدر وتحب لينا وسارا ولمار بس امها ماتخليهم تروح لهم وتموت في اخوها محمود

منيرة(ام عبدالمجيد):اخت نورة فرق السما عن الارض حرمة طيبه واتحب الكل وحنونة بشكل كبير واهي وبنتها وعيالها كنهم اصدقاء
سعود(بوعبدالمجيد):يموت في عياله وعلاقه فيهم جدا قوية وعيال اخوه يحبونه موت
عبدالمجيد:29صديق حيل مع ولد خالته محمود واهوطيب اطفال يموت على اطفال
هيثم:24مرة جناااااااااان ولد كول مايحب احد يزعل منه ولايحب يشوف احد زعلان صديق مع احمد يدرس كمياء
الجوري:20 بنوتة نااااااااااعمة ماتحب المشاكل وتموت في سارا لسى متزوجه لها شهرين زوجها يوسف:26 يموت على الجوري يحبها يعشقها امه وابوه متوفين ربته عمته حصه واعتبرته ولدها اهو مايناديها الايمه يشتغل ظابط حصة:عمة يوسف حرمة طيب اتحب الخير للكل

في سيارة يوسف
يوسف:وحشتني قلبي
الجوري بخجل:وانت اكثر
يوسف واهو يسوق :ااااااااااااااااااااه ياقلبي
الجوري:اسم الله عليك
يوسف:الله يسلمك

عند بدرومها وجنان وحنان
بدرجالس يلعب اونو مع جنان وحنان
حنان:بابا اسحب 4
بدر:لالالالالالالالالا غش
جنان:بابا انت خسران لاتقول غش
بدر:لااحلفي انت معها
جنان وحنان:والله
بدر:لعبي انتي واهي اشوف
جنان:بابا تخطير ماتلعب العبي حنان
حنان:فديتك خيتو والله
العبو وخسر بدر:بس تعبت انا
جنان وحنان:تعبت ولا احنا فزن عليك
مها:افااااااااااااااا بدر اهزموك هالبزران
جنان وحنان:لاياشيخة
مها:اي ياشيخة
جنان وحنان:جوووووووووووووووووو� �وعانين
بدر:يلا قوموا غيرملابسكم بنطلع
جنان وحنان انقزوا على ابوها:فديتك يا احلى بابا
بدرقام مع هند يغير ملابسه عشان يطلعون
سطام وهند وابوسطام
رانيا:ددوا ليث ثاكت انت ذعلان(جدوليش ساكت انت زعلان)
ابوسطام:لاياقلب جدك موزعلان بس تعبان اشوي
راحت رانيا على رجول جدها وحطت يدها على جبينه :موحل(موحار)
ضحك ابوسطام عليها واهي قربت منه وطبعت بوسه على خده بنعومة وحطت يدها على خده
سطام نقع ضحك ابوسطام:خير يالاخو ليش الضحك
رانيا واهي تضحك:ماما اتثوي لبابا نفث كذا(ماما اتسوي لبابا نفس كذا )
هند وجها انصبغ احمر

بيت ام محمود جالسين في الصالة دلع ونوف وامهم دلع اتحوس في التلفزيون ونوف ترسل رسايل في الجوال وامهم تشرب قهوة
ام محمود:بس فريت عيوني وانتي اتحوسين اثبتي على شي عم يعميك
دلع:مافي شي شنو تبين وانا احط لك
ام محمود:حطي اغاني حط شي
دلع:الحين وقت الصلاة حرام نحط اغاني
نوف:تكلمت عاد جيب الروموت اشوف
دلع :الله يهديكم
ام محمود قربت من دلع وسحبتها مع شعرها:شنو قصدك احنا مجانين ها
دلع واهي تتالم:لاوالله موقصدي فكي شعري
نوف بحقد:يمه انا دايم اسمعها في لليل تتكلم على الجوال واتقول امي معقدة ومريضة
ام محمود تشد على دلع اكثر وترميها في الارض وترفس فيها:انا مرررررررررررريضة يا دلعوه انا بربيك من جديد
الايدخل محمود واحمد ويشوفون امهم تضرب دلع
محمود يركض للدلع واحمد سحب امه عن تكمل ضرب :يمه خلاص البيت بتموت خلاص
محمود:يمة شنو هذا ليش تضربين دلع شنو سوت اهي حرام عليك
ام محمود:اختك المحترمة تكلم جوال في انصاف لليول واتقول انا مريضه
دلع واهي تبكي في حضن محمود:والله والله اني ماسوي كذا نوف تكذب
احمد:وانتي اخت نوف شنو للي اكد لك هشي
منيرة:انا امس مريت جنب غرفتها وسمعته اتقول حبيبي والله تعبت من هالعيشه
دلع بصراخ :كذاااااااااااااااااااااا� �اابة والله كذااااااااااااااااااااااا ابة
محمود بهمس:اهدي دلوعة ادري انها تكذب خلاص اهدي
دلع بنفس الهمس:ابي اروح بيت خاله منيرة الله يخليك
محمود:انتظري وانا بنفسي بوديك
احمد:لاوالله احلفي
نوف:والله
احمد:طيب ايش رايك انو انا للي امس كانت عندها وكان الكلام هذا الساعة 3 الفجر صح اخت نوف
نوف بارتباك:صح
احمدبصراخ:قبل ماتحرفين الكلام على كيفك اخت نوف تتحققي من الموضوع فاهمة
نوف بعناد:لاموفاهمة شنو بتسوي
احمد قرب من نوف:انتي اتعرفين عدل مايحتاج اقولك شنو بسوي
نوف:ورني رجولتك اشوفك
احمد ضرب نوف كف من قوة الكف طاحت نوف على الكنب:حقير حيوان
محمود واعصابه خلاص تلفت:من جد يبغالك تربية من جديد يانوف
ام محمود:لاوالله الحين نوف للي يبغالها تربية ليش ماتقول دلع للي يبغالها تربية للي اتقول عني مريضة
احمد واهو بايعة بايعة:واهي صادقة انتي انسانة مريضه بعدتينا عن اهلنا وعن ابونا وفرقتي بينا
ام محمود :انا ولا ابوك للي موداري عن هواكم
محمود:خلاص يمة كافي احنا كبار ماعدانا صغار نفس اولى تكذبي علينا الحقيقة صارت واضحة لنا
ام محمود:اطلع برا انت واخوك واختك مابي اشوفكم في البيت
دلع :يمة
ام محمود:وصمه يلا برا انا ماعندي عيال غير نوف
احمد ومحمود:دلع
دلع :نعم
محمود:روحي جبي عباتك بسرعة واطلعي انا انتظرك في السيارة
دلع بخوف:احمد خلك معاي
احمد واهو مبتسم :طيب يلا امشي انجيب اغراضك
اصعدت دلع واهي تبكي غرفتها اخذت عبايتها وجوالها والاب ونزلت مع احمد واركبوا السيارة متجهين بيت ابو عبدالمجيد
في بيت ابوعبدالمجيد جالسين يلعبون كيرم عبدالمجيد وهيثم في فريق وام عبدالمجيد وبوعبدالمجيد في فريق
عبدالمجيد:ركزهنا بوشباب العب هنا موفي وجهها
ام عبدالمجيد:انطم
هيثم:عبدالمجيد اخو هيثم ينقال له انطم لالالالالالالالالالالالال الا اهانة في حقنا
ابوعبدالمجيد:اقول لايكثر بس ولعب انت معه
ام عبدالمجيد:سعودي جيب الخمسين
بوعبدالمجيد:اجيبها واجيب ابوها
هيثم :اتحداك
عبدالمجيد:اذا جبتها بطلعكم الرياض على حسابي اسبوع واذا ماجبتها تشتري لي سيارة جديدة انا واخوي حبيبي
بوعبدالمجيد:قبلت يلا نلعب وضرب بوعبدالمجيد ولا جات هيثم وعبدالمجيد بصراخ:بكررررررررررررررررر� �رررررررررررة السيارة
بوعبدالمجيد نقع ضحك عليهم :وجع كل واحد ايش كبره واتصارخون اشوي الا يدق الباب راحت الخدامه تفتحت اشافت دلع واحمد ومحمود فسخت دلع عبايتها ورحت ركض الصالة واهي تنادي:خاااااااااااااااااا� �اااااالتي عمممممممممممممممممممممممم ي
ابوعبدالمجيد وام عبدالمجيد وهيثصم وعبدالمجيد :دددددددددددددددددلع ايش فيك
راحت دلع في حضن خالتها:خالتي امي امي تبي تذبحني دخل احمد ومحمود :السلام
الكل:وعليكم السلام
هيثم:خير شنو فيها دلع

محمودقال الهم السالفه كلها عبدالمجيد:اسمح لي ع هالكلمة شفت ناس حقيرين لكن مثل نوف مابشوف
دلع واهي تبكي في حضن خالتها:خالتي انا ابي اضل معاكم الله يخليكم والله مابسوي شي مابتحسون فيني
ابوعبدالمجيد:دلع ايش هالكلام انتي بنتي واجلسي في غرفة الجوري معززة مكرمة
هيثم:دلوعة انتي الداخلة واحنا الطالعين ايش هالكلام
عبدالمجيد:يالله قدايش تمنيت يكون عندي اخت صغيرة واخير تحقق حلمي
دلع :تسلمون
وجلسوا يسالفون مع خالتهم وعمهم ودلع نامت في حضن خالتها عبدالمجيد:يمه دلع نامت
ناظرتها خالتها واهي نايمه ملامحها بريئه جدا ام عبدالمجيد:واحد فيكم يصعدها غرفه جوري
عبدالمجيد:انا بصعدها اختي حبيبتي
احمد:من متى اختك
عبدالمجيد:من زمان
محمود:سلامات اختنا ولصق روحه معنا
عبدالمجيد:اقول تلايط انت معها وقرب من امها وحمل دلع بين ايدينه وصعد فيها الدرج دلع فتحت عيونها:عبدالمجيد
عبدالمجيد:نامي نامي دلع
دلع:تيب وغمضت ثانية سدحها عبدالمجيد وغطاها وطف النور وطلع
عند سارا وسلمان بعد ماوصلوا الفندق وناموا جلست سارا وماشافت سلمان ماتت خوف وعيونها بدت تدمع اشوي اسمعت احد يبي يفتح الباب ماتت خوف اكثر وراحت تخبت قريب من الكنب سلمان:سارا سارا سارونة
ساراواهي تبكي وخايفه :سلمان انت ورين رحت
سلمان انفجع :سارونة قلبي رحت اجيب لك اغراض
سارا:لاتخليني بروحي
سلمان مسك ايديها وجلس ع الكنب:خلاص سارونة لاتبكين كم اقولك دموعك عذابي
سارا واهي تمسح دموعها بكف يدها:خلاص ماراح ابكي
سلمان وعلى وجها ابتسامة طيرت قلب سارا:فديتك والله يلا قومي غير ملابسك عشان نطلع
سارا:تيب
في بيت ام محمود
نوف في غرفتها اتكلم جوال
....ياقلبي انتي للي تبين انا حاظر قولي وانا انفذ
نوف بحقد:في وحدة اخذت شي يخصني وابي اراجعه تساعدني
انور:اكيد ياقلبي بس منهي
نوف:وحدة من قرايبنا
انور انصدم:قراااااااااااااايبك
نوف :ايوة
انور:طيب شنو تبين اسوي لها يعني
نوف:ابيك تعذبها
انور:طيب اهي حلوة
نوف:ايه حلوة
انور:شنو اسمها
نوف:سارا
انور:عندك رقمها
نوف:الحين لا لكن اقدر ادبره
انور:خلاص ياقلبي
نوف:الحين لا لكن اقدر ادبره
انور:خلاص ياقلبي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 01:36 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عند الشباب رامي ومروان ونايف ونواف وعدنان وعزام وسطام ومنصور وربعهم في الدوانيه اشوي الا يدخل احمد ومحمود وهيثم وعبدالمجيد:السلام
الكل:وعليكم السلام
طبعنا الشباب ماعرفوا بعض لهم سنين موشايفين بعض
رن جوال عزام :هلالالالالالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالا والله حبيبتي
سارا:هلا فيكم وحشتووووووووووووووووووووو ووووني كلكم نفر نفر
عزام نقع ضحك:حلوة نفر نفر انتي كيفك وكيف سلمانو
سارا بخجل:تمام بس اسمه سلمان
نايف للي اسمع الكل لانو سحب الجوال من عزام:ادوووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو وخ يا سلمان
سارا:نيوووووووووووووووووو� �وووووف لك وحشه يادب
نايف :وانتي اكثر اخباركم هناك
سارا:والله تمام منو يمك
نايف :للي تبين
سارا:خل الجوال يمشي على الكل
مروان:هلا والله بسوير الحلوة وربي وحشتينا
سارا:ياخي انت ماتستحي انا عمتك خاطري بلغلط اتقولي عمتي
مروان:يجيب الله مطر
سارا:ها اخبارك واخر الدراسة ماشي ولا اتفحط
مروان:الله يرجك ليييييييييييش تنكدين عليا
سارا:هههههههههههههههههههه� �هه انا انكد عليك مالت بس
مروان:ايه والله
سارا:اقول حول الجوال لغيرك
رامي:هلاوغلا بنور الشرقية
سارا:هلافيك ياقلبي كيفيك وكيف القلب
رامي:هههههههههههههه بخير بخير نتظرك تجي لنا
سارا:الله الله احس روحي مهمة بزيادة
رامي:واكثر ياعيوني
سارا:يلا حول الجوال
عدنان:هلاوالله ياختي قامت الالعاب ناريه هنا عدنان
سارابدلع:ليييش
عدنان:موحاضرتك اتصلي قامت الالعاب عندنا
سارا:هههههههههههههههههههه� �هه الله يرجك
عدنان:ايوة اخبار سلمان معاك
سارا:الحمدالله مومقصرعلي
عدنان:الله يرجعكم بسلامة
سارا:اقوووووووووووووووول تحركت ولا
عدنان نقع ضحك:اليوم ان شالله
سارا:كلوووووووووووووووووو� �ووش االف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلوووووووووووووووووووش
عدنان:الله يرجك
سارا:يلا عط احد غيرك الجوال
نواف:هلاوالله بقلب نواف هلا
سارا بعبرة:هلافيك انت اكثر واحد وحشتني فيهم
نواف :احم احم فديتني والله
سارا:اخبارك
نواف:بخير
سارا:واخبار البنات
نواف:كلهم بخير بس كلمي وعد عشان تهتم في نفسها
سارا:من عنوني
نواف:تيب يلا خذي هذا منصور يكلمك
منصور:هلا وغلا في مرة اخوي الغالي
سارا بخجل:هلا فيك منصور اخبارك
منصور:انا بخير اذا انتوا بخير
سارا:واخباركم بعد
منصور:والله نشقح
سارا:دومز منصور انتبه على البنات عشان خاطري
منصور من عنوني خذي سطام
سطام:هلا سووووووووووووووووويرة
سارا:والله اسمي سارا س ا ر ا
سطام:والله ادري بس ادلعك
سارا:الناس تدلع سوسو سارونة وانت سوير
سطام بخبث:ليش اتفكريني سلمان ها سارونة
سارا بخجل:سخيف وربي
سطام:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه وربي انك تحفة
سارا :يلا باي خسرتوني
سطام:بايات رمى الجوال على عزام :وربي لها وحشه
هيثم :منهي ذي
عبدالمجيد:شكلكم مرة اتحبونها
احمد:كلكم كلمتوها
محمود:تقرب لكم
مروان ورامي وعدنان وسطام:عمتنا
نايف ونواف وعزام:اختنا
منصور:مرة اخوي
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
هيثم:عمتكم واتكلمونها كذا مافي احترام
سطام:تدري كم عمرهاانت
هيثم:لا
سطام:18 بس
عبدالمجيد انصدم:انتوا هالكبر وعمتك عمرها 18
الشباب نقعوا ضحك عليه نواف:اي ليش مستغرب
هيثم :والله فله
عبدالمجيد:طيب انتوا معها في البيت مدامكم اشتقتوا لها
الشباب بحزن:مومعنا اهي
عبدالمجيد حس فيهم:ليش
نواف :مسافرة علاج
عبدالمجيد واحمد ومحمود وهيثم:اسفين
نواف :لاعادي ادعوا لها بسلامة
عبدالمجيد:ممكن يعني اسال
نواف:اتفضل
عبدالمجيد:شنو فيها بضبط
نايف بحزن:القلب
عبدالمجيد:الله يقومها بسلامة
الكل :امين
عزام:مروان حبيبي يلا كلم السواق يجيك الوقت تاخر
مروان:طيب بس عطني جوالك لاني ماجبت جوالي
عزام:خذ قوم كلمه برى حبيبي وتعال
مروان:طيب دقايق ورجع مروان
عبدالمجيد:الحين سطام وعدنان ورامي ومروان اخوان
نواف:لا
هيثم:اجل
نايف :سطام ورامي ومروان عيال اخوي الكبير خالد ابو سطام
عزام:وعدنان وبدر عيال اخوي عبدالرحمن ابوبدر
هيثم :ماعندكم عمات
نواف ونايف وعزام:لا
محمود:يعني سارا الوحيدة بنت في العيلة
عدنان:لا فيه بنت عمي خالد لمار واختي لينا
هيثم واحمدومحمود وعبدالمجيد بصراخ:انتوا تقربون لنا
الشباب علامه استفهام على وجيهم عبدالمجيد:لحظة افهمكم نواف ونايف وعزام انتوا عندكم عم اسمه سطان صح ولا
نايف:ايه بس احنا ماندري عنه ايش شي من زمان مانعرف اخباره
محمود:احنا عيال بناته
الشباب انصدموا
عبدالمجيد:انا ولد بنته منيرة واشتغل طبيب اطفال واخوي هيثم يدرس كمياء واختي الوحيدة جوري متزوجه لها شهرين زوجها اسمه يوسف
محمود:وانا ولد بنته نورة اشتغل طبيب عظام واخوي احمد يدرس طب واختي نوف في الجامعة واختي دلع عمرها 18
الشباب :هلاوالله فيكم احنا عرفنا على انفسنا
هيثم:انا حلفت ولاابي اصوم ثلاث ايام نواف ونايف وعزام ومروان وعدنان ورامي ومنصور وسطام انا عزامكم عندنا في البيت وكلموا خواتكم يلا يلبسونا ولا ابي اي كلام بسرعة اشوف
عبدالمجيد:يلالالالالالالا� �الالالالالالالالا تحركوا
محمود:خافين على الرصيد خذوا جوالي واتصلوا
احمد:يااااااااااااااربي يلا
الشباب :طيب
رامي :هلا لمار قلبي
لمار:هلا مروان
مروان:لمار قلبي البسي وتعدلي بنمرك الحين
لمار بستفهام:وين
مروان:بعدين اقولك
لمار:يعني البس رسمي
مروان:لالالالا خلك عاديه كنك بتروحين بيت بابا عبدالعزيز
منصور:هلا وعد
وعد:هلا بك
منصور :اسمعي البسي انت ورغد وعهد وبنمرك اوكي
وعد:وين
منصور:مكان بتحبونه
وعد:تيب
عدنان:هلا ليونة
لينا:هلابك زود
عدنان:لبسي لينا واحنا بنمرك
لينا:وين
عدنان :مكان اسمعي اجتمعوا كلكم بيت بابا خالد عشان انمركم طيب
لمار :طيب
سطام:هلا هنودة
هند:هلاوالله


سطام:اسمعي لبسي انت ولبسي رانيا وانا بمركم
هند:وين
سطام:مكان ويلا تحركي
هند:طيب
سطام:باي
سطام:باقي بدر ومها وجنان وحنان
محمود:من يطلعون ذوا
عدنان:اخوي وزوجته وبناته
احمد:اهاا طيب رانيا مين
سطام :بنتي
عبدالمجيد:كم عمرها
سطام:3
عبدالمجيد:ياحيااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااتي
الشباب:هذا اتصلنا انتوا اتصلوا بلغوا اهلكم
عبدالمجيد:طيب دق عبدالمجيد على جوري
الجوري:هلا والله اخوي حبيبي
مجيد:هلابك ياعيون اخوك
الجوري:اخباركم
مجيد:بخير
الجوري:دوم
مجيد:المهم جوري قلبي البسي وتعدل ورحي بيتنا وخلي يوسف يروح معاك عندنا مفاجاءة لكم وخلي امي وابوي بعد يجهزون
الجوري:طيب من عنوني
مجيد:باي
سكر مجيد:باقي دلع
هيثم:انا ادق عليها دق هيثم على دلع بعد كم رنه ردت:الو
هيثم:هلادلوعة
دلع:هلاوالله هيثم
هيثم:اخبارك الحين
دلع بصوت مرح:اخبار تمام انت اخبار
هيثم:انا عال العال ياقلبي
دلع بخجل:تسلم
هيثم:المهم دلع البسي وتعدلي اوكي عندنا مفاجاءة لكم
دلع :بس انا ماعندي ملابس كل اغراضي في بيتنا
هيثم:ولايهمك دقايق وانا عندك
دلع :طيب وين محمود
هيثم:خذي
محمود:هلادلوعة قلب ابوها
دلع:هلابك اخبارك
محمود:تمام
دلع:محمود عادي اروح مع هيثم السوق ماعندي ملابس
محمود:عادي قلبي روحي
دلع :تيب خمس دقايق واكون جاهزة بس انا ماعندي ولا ريال
محمود:انا بعطي هيثم لك
دلع:طيب باي
سكر محمود وعط هيثم الجوال :يلا شباب انا رايح مشوار واتقابل معاكم
الشباب:طيب
محمود:هيثم خذ ذولي عشان دلع
هيثم:لاوالله احلف انت
محمود:والله خذهم
هيثم:طير منك
محمود:يااااااااااااااربي انت خذهم وعطهم دلع مصروفها ذا
هيثم:طيب
وكلموهم كلهم وراحت دلع السوق مع هيثم وااحوا الشباب بيت عمهم خالد عشان يتجهزون وطبعنا بامر من الشباب تجمع الكل هناك عشان الشباب بيضبطون رحوهم بيت عمهم خالد خل اقول لكم كل وحدها ايش لبسه من البنات
لماروعهد: جينز ازرق غامق مع بدي ابيض كات وجزمة ابيض وسوت شعرهم ذيل حصان وحطت كحل بس
لينا ووعد:برمودة اسود فوق ركبه مع بدي احمر وشربات احمر وجزمة لونة احمر وشعرهم اتركتوا مفتوح
هند: فستان عنابي فوق الركبه مع صندل اسود وشعرها مرفوع اي كلام
رانيا :بنطلون جينز ازرق غامق مع بدي كات لونه اصفر وجزمة اصفر وقبعه لونة اصفر وطلع شكله مرة كيوت
مها:: بنطلون جينز ازرق فاتح مع بدي احمر نص كم وجزمة سبورت احمر
جنان وجنان بنطلون ازرق غامق مه بدي حكلي وجزمة كحلي وقبعات لونه ابيض
رغد:شورت احمر مع بدي ابيض وشعرها مفتوح وجزمة احمر وشربات ابيض

ام الشباب عاد
سطام ثوب اسود مع شماغ احمر وجزمة ابيض
بدر نفس سطام
نواف ونايف وعزام: غير شكل لبسوا اماراتي ثوب اماراتي لونه اسود مع سفره اماراتيه<<<اكيد عرفتوها في غيرهم يسمونه حمدانية
عدنان: بنطلون جينز غامق مع بدي ابيض عليها خرابيش بلون رصاصي وجزمة ابيض ورصاصي
مروان:برمودة ابيض مع بلوزة كات ازرق وعليها خرابيش بلون احمر وجزمة اسود وشربات
رامي منصور:طقم سبورت بنطلون اسود مع بدي نص كم ابيض وفوفه جاكيت حفر لونه اسود وجزمة ابيض

بيت ابوعبدالمجيد
دلع:شورت ابيض مع بدي وردي وشعرها خلته مفتوح وعطت شريطه وردي وشربات قصيرة وجزمة وردي
الجوري:فستان لونه تفاحي قصير فوق الركبه وصندل ابيض وشعرها مفتوح
محمود وعبدالمجيد:سبورت طقم بنطلون احمر مع بدي ابيض نص كم وجاكيت حفر احمر
احمدوهيثم:بنطلون بيج مع بدي برتقالي وجزمة ابيض مع برتقالي
يوسف زوج الجوري:ثوب ابيض مع شماغ وجزمة اسود
في بيت ابو سطام
انزلوا البنات تحت الا شباب خالصين وجالسيت تحت مع عمهم ابو بدر وابو سطام
نزلوا ورا بعض سطام:هنوووووووووووووووووو� �ووودة ناويها علي مافي روحها خلاص
هند:لاياشيخ انت
عدنان:بس انت وهي يلا مشينا
لمار:عدنان فديتك والله احبك دايم تقول سح
عدنان :احم احم فديتني والله
رغد بصراخ:وبعدددددددددددددددد� �ددددددددددددين
مروان:صج وبعدين يلا
الكل :يلا
دلع وجوري انزلوا الدرج دلع:احس شكلي غلط
الجوري:لابسم الله عليج قمر
دلع :تسلمين
انزلوا صفروا محمود وعبدالمجيد وهيثم واحمدويوسف:اروووووووووووو� �ووووووووووووح ملح شنو هالحركات هذي
الجوري:من ذوقكم راحت جنب زوجها
دلع احتارت وبن اتروح عبدالمجيد:تعالي دلوعة اختي حبيبتي جنبي
راحت دلع جلست جنبه عبدالمجيد:دلع هذا يوسف زوج الجوري يوسف هذا دلع بنت عمي واختي
دلع صافحت يوسف بخجل:هلافيك اتشرفت
يوسف:لي الشرف
هيثم واحمد:احلفوا انتوا
دلع :والله
اشوي انطق الباب افتحت الخدامه لهم الباب اتفزل البنات جالسوا يفصخون عباياتهم ويعطون الخدامات
الشباب مادخلوا استنوا البنات طبعنا يقالهم سوا حركة اهم بيت ابو بدر جميع ابوبدرو بدر وبناتها وزوجته وخوانه عدنان ولينا مع بعض
بيت ابوسطام سطام وابوسطام ورامي ومروان ولمار ورانيا مع بعض
بيت ابوعهد عهدوعدورغدوابوعهدوام عهد ومنصور
بيت ابوخالد نواف ونايف وعزام مع بعض ادخلو ورا بعض للي في الصاله مستغربين من الجيش للي دخل
عبدالمجيد:كلكم مستغربين ماتعرفون بعض خل اعرفكم على بعض راح جنب بيت ابو بدر
هذول بيت عمي ابوبدر(عبدالرحمن )واشر على ولده هذا بدرالكبير وهذي زوجته مها وبناته جنان وحنان
وهذا عدنان وهذي لينا
وهذول بيت عمي خالد (ابوسطام ) هذا سطام وهذي زوجته هند وهذي بنته رانيا
وهذارامي وهذا مروان وهذي لمار
وهذول بيت عمي بوعبدالعزيزوهذا ولده عبدالعزيز(ابوعهد)وهذي زوجته ام عهد
وهذي عهد وهذي وعد وهذي رغد وهذا ولد عمي بوعبدالعزيز منصور وفي سلمان بس مسافر برى مع زوجته
وهذول بيت عمي مشعل نواف ونايف وعزام وفيه سارا بس مسافرة مع زوجها سلمان

وهذول بيتنا هذا بابي سعود وهذي مامي منيرة وهذي اختي الجوري وهذا اخوي هيثم وهذي بنت عمي واختي الصغيرة دلع وهذا ولد خالتي نورة محمود وخوه احمدوهذا يوسف زوج الجوري
الكل مستغرب احمد وهيثم :ورررررربي يبغالكم تصوير
البنات سلمو على بعض بوسات واحضان وسلموا على الشباب بس مصافحة
ابو عبدالمجيد:اخيرن شفانكم يا ابوسطام
ابوسطام:الله ياسامح من كان السبب
رغد:يعني احنا انقولك بابا سح
عبدالمجيد ومحمود وهيثم واحمد:باااااااااااااااااب� �
رغد :انتبه انت معه لاتتقطع احبالكم بس
هيثم:لاياشيخة
رغد:اي ياشيخ وبعدين ليش اتقطعوني وانا اتكلم ماعندكم سالفه ايو بابا سعود
ابوعبدالمجيد:عيون ابوك
دلع:ليش ماتقولون عمي طيب
رغد تتفلسف:شوفي طال عمرك احنا كل خالتتنا كلهم ماما برغم انو ماعندنا الا ماما هيا مامتي فديتها بس عرفتي وكل اعمامنا بابا يعني شوفي انا عندي بابا عبدالرحمن وبابا خالد وبابا عبدالعزيز والحين بابا سعود ولفت على ابوعبدالمجيد سح بابا
ابوعبدالمجيد:صح ياقلب بابا انتي
الجوري ودلع:واحناااااااااااااااا� �ااااااااا
ابوسطام فتح ايدينه لهم :تعاالو عندي موانا بابا بعد قاموا دلع وجوري وحده اجلست يسار وحدة يمين
لمار ولينا وعهدورغدوعد وهندومها وجنان وحنان ورانيا :واحناااااااااااااااااااا� �اا
هيثم:بس فجروت اذاني بصارخكم كل وحدة اتطس في حضن زوجها اشوف
البنات احمرت وجيهم:سخييييييييييييييييي� �ف
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
اجلسوا على الاكل على الطاوله على راس الطاولة ابو عبدالمجيد وعلى يمينه ابو سطام وعلى يساره ابو بدرابوعهد وجنب ابو سطام لينا دلع مها لمار عهد وعدرغدالجوري دلع هند ام عهد ام عبدالمجيد وجنب ابوبدر هيثم محمود احمد مروان رامي نواف نايف عزام منصوريوسف عبدالمجيد سطام وبدر
رغد:بابا سعود
بوعبدالمجيد:هلا عيوني
رغد:بصراحة انا قررت فديتني بس
وعد:لالالالالالالالالالال� �لالالالالالا رغد بليز
عهد:رغودة قلبي موناقصين احنا
رغد:على تبن انتي وهي ماعلي منكم المهم بابا تسمعني ولا
ابوعبدالمجيد:قولي اسمعك انا
رغد:بصراحة انا ولمار ولينا وعهد وعد انو احنا ننام هنا عندكم
البنات:وااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو
الشباب:وجع ان شالله انتي معها
رغد:بسسسسسسسسسسسسسسسس استنوا ماخلصت كلامي
الكل:اتفضلي
رغد قامت وقفت على الكرسي :اسمعوا انا والبنات والشباب فديتهم وترسل لهم بوسة في الهواء
الشباب:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
رغد:المهم احنا بنام عندكم بس مانبي متزوجين بس عزاب
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
رغد:شنو قلتوا موافقين
الشباب والبنات:موااااااااااااااا� �اااافقين
وتنزل رغد عن عمه ابوعبدالمجيد:بابا سعود عاتي سح
هيثم:بعد ماقررت وخلاصت توها تستاذن
رغد بعبرة:انا اسفه هيثم بس انا اعتبرت نفسي منكم اكرمكم الله وراحت تتغسل للمغاسل
ابوعبدالمجيد:هيثم شنو للي سويته
هيثم:والله كنت امزح معها
منصور:ماعليك منها انت تمزح ورغد نفسيتها زفت من راحت سارا
الكل :الله يرجعها بسلامة
هيثم:عن اذنكم
راح هيثم في اتجاه المغاسل وشاف رغودة تبكي :رغد والله انا ماقصدت شي لاتبكين
رغد تمسح دموعها:موزعلانة والله بستذكرت سارا
هيثم وعلى وجه ابتسامة:الله يرجعها بسلامة يلا نطلع لهم برى
رغد :طيب
ودخلت رغد وهيثم الصالة الا اهم ياكلون حلا ويشربون قهوة
رغد:خيااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااانة
الكل:وجع
رغد تستهبل:اكيد الوجع موفيني في عدويني وراحت اجلست جنب عبدالمجيد :اخبارك عبدالمجيد
عبدالمجيد:والله بخير
رغد تكمل استهبال:وينك يا خي ماتنشاف وتسال ولاتقول عندي بنت عم حلوة وقمر مثلي
مروان:واااااااااااااااااا� �اثقه الااخت
رغد:اكيد تدري ليش
الكل:ليش
رغد:لانوبابا منصور وترسل له بوسه في الهواء
منصور:فديتك
رغد:ايه نرجع حق محور حديثنا ليش ماتنشاف
عبدالمجيد:والله انتي عارفه يعني الدنيا مشاغل وانا يعني فديتني دكتور قد الدنيا
رغدبونااااااااااااااااسة :انت دكتور احلف
عبدالمجيد:والله دكتور
رغد:بذمتك
عبدالمجيد :ههههههههههههههههههههه شنو فيك رغودة
رغد:وناااااااااااااااسة عندي ولد عم دكتور
هيثم:موواحد اثنين
رغد:امااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااانة
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
عهدبهدوء:رغد بس عاد اعقلي فشلتينا
بوعبدالمجيد:خليها يابنتي على راحتها فديتها بس
رغد:والله اني احبك راحت يمه هات بوسه بث واطبعت بوسه على خد عمها
عبدالمجيد:ايوة انا دكتور عظام ومحمود دكتور اطفال واحمد يدرس طب
رغد:واااااااااااااااااااا� �ااو وناسة عبدالمجيداومحمود عاتي اطلب منكم طلب
عبدالمجيد ومحمود:اية
رغد:واحد منكم يجي ياخذني بكرة من المدرسة
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
دلع:اي مدرسة انتي رغودة
رغد:سعد للي في الخبروانتي
دلع:السلام
رغد:شوفي عاد لازم تنقلين معاي في المدرسة بليييييييييييييييييييييز
دلع :مادري بابا
محمود ابوسطام ابوبدرابوعهد:هلاعيوني
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
هيثم:اي بابا فيهم
دلع بخجل:بابا سعود
ابوعبدالمجيد:خيريابنتي
دلع بخجل وجها صاراحمر:تقدر تنقلني مدرسة رغد
ابوعبدالمجيد:بشوف لك واحد من اصدقائي
ابوسطام:انا انقلك يابنتي لاتاحتين
رغد :طيب
محمود:رغودة ليش طلبتي هاطلب
رغد:بس ابي اكشخ فيكم دكاتره
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 01:37 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بيت نورة
نوف:قاهرتني قاهرتني يانجلاء بمووووووووووووت منها
نجلاء:طيب لوسلمان يبغاك كان اخذك من البداية ليش تهدمين حياة غيرك
نوف بحقد:اهو يحب سارا بس انا احبه اموت فيه ابي اموت سارا عشان يحبني
نجلاء:نوف فكري قبل اي شي
نوف:موشغلي موشغلي اسلمان لي بروحي
نجلاء:الله يهديك انا بقوم تحت بابا يبغاني
نجلاء:21صديقه نوف بس عكس نوف هادئه ماتحب للي اتسويها نوف دايم تنصحها بس مافي فايدة وحيدة اهلها امها ماتت واهي تولد نجلاء
سلمان :سارا بردانة
سارا :اشوي
سلمان:نرجع الفندق
سارا بدلع:لا
سلمان:طيب وين انروح
سارا:اممممممممممممممم الصراحة مشتهية ايس كريم
سلمان بحب:من عنوني
ورحت مع سلمان عشان ياخذون ايس كريم الا يجي اثنين ومتهاوشين وسارا خافت وبدت دقات قلبها تسرع وتترجف وراحت يم سلمان وتمسكت فيها بقوة
سلمان:سارا قلبي شنو فيك ليش تترجفين اشوي الا يسمعون صوت اطلاق نار دخل سلمان تحت الطاوله الموجودة واهو وسارا
سارا:سلمان انا خاااااااااااايفة
سلمان ضم سارا لها:سارا ياقلبي لاتخافين انتي معاي
سارا:يمه سلمان وتسكر اذانها الا الصوت زاد
سلمان :سارا اسمعي اسمعني سارا بنطلع من تحت الطاوله ركض طيب
سارا :واهي ترجف ط ط طيب
سلمان مسك سارا بقوة وركضوا بسرعة وصلوا الفندق وسارا للحين خايفة
سلمان:سارا قلبي خلاص احنا في امان الحين
سارا:كنا بنموت سلمان
سلمان:خلاص ياقلبي خلاص

سارا:خايفة
سلمان:سارا قلبي اهدي الحين احنا في الفندق ولافي شي يخوف
سارا:مابي اطلع مرة ثانية
سلمان:طيب قومي ارتاحي عشان الصباح عندنا موعد في المستشفى
سارا:مابي موجايني نوم
سلمان سدح سارا على رجوله واهو يمسح على شعرها:سارا حاولي تنامين ياقلبي سارا ساكته
سارا:سلمان
سلمان:عيونه
سارا:الدكتور شنو قال لكم عشان العملية
سلمان:الدكتور قال العملية سهلة ومدة تقريبا 4 ساعات
سارا بخوف وانقزت من على رجول سلمان وشهقت:هيييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي ييييييي 4 ساعات واتقول بسيطة
سلمان واهو منجن من شكل سارا وشعرها طايح على عينها وبس يطالع فيها سارا بدلع:سلمااااااااااااااااا� �ااااااااااااااان انا ااكلمك
سلمان بحب:هلا ياعيون سلمان وروح سلمان
سارا وجه صار احمر:ابي انام تصبح ع خير وجات بتروح الاسلمان جري وراها
سارا وجها صار احمر من قبل :سلمان فكني ابي انام تعبانة
سلمان:انا بنومك والله
سارا واشوي واتصيح من الخجل:سلمااااااااااااااان فكني الله يخليك ابي انام
سلمان :طيب بس بشرط
سارا:شنو
سلمان بخبث:بوسيني
سارا بخجل وصدمة وافتحت عيونها شبر:ننننننننننننننننننننن� �نعم
سلمان نقع ضحك عليها:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
نخليهم يرتاحون عشان العملية بكرى
نوف لبست وتعدلت ولبست لها فستان لنص الفخذ بلون احمر وروج احمر صااااااااااااارخ وصندل احمر ينلف على رجول ونزلت بتطلع
نوف:ماماي انا بطلع
امها:وين
نوف:بيت وحدها من صحباتي عاملة بارتي
امها:طيب
اطلعت نوف وركبيت مع السواق ووصفت لها العمارة
نوف تظرب الجرس طلع انور واهو لبس بلوزة احمر حفر وبطلون اسود وجزمة حمرة :هلاوالله نوف شرفتينا
نوف بدلع:تسلم
انور:اتفضلي حياك
نوف:الله يحيك
دخلت نوف وفصخت العباية انور انجن على شكلها بس مابين لها نوف بدلع :شنو راااايك فيني
انور:حلوة قمر
نوف:تسلم
انور:فهميني السالفه من االبداية
نوف:في واحد من العيله احبه اموت فيه بس اهو يحب وحدة ثانية للي هي سارا ابيك اتشوه سمعت سارا عنده
انور:وانتي شنو راح تستفيدين
نوف :بكسب قلب سلمان
انور بستغرب:منو سلمان
نوف:هذا للي احبه
انور:طيب اهو يحبها بجنون كيف بيفكر فيك
نوف بحقد:انا بجيب لك صورها وانت اشتغل عليهم
انور بكره لنوف:طيب وبعدين
نوف:وارسلهم في ظرف لين العنوان للي اقولك
انور:طيب
انخليهم يكملون سهره
البنات وشباب سهراننين
البنات كلهم لبسين طقم بجامات برمودة احمر وبدي ابيض وفيه في نص قطوة صغيرة وعليهم نعال مال البيت احمر دبدوب
الشباب كلهم ثوب بيت كلهم على الارض جالسين ويسالفون
رغد:سؤال كل واحد يتكلم عن نفسه بسرعة عشان نعرف بعض نبداء في محمود
محمود:انا انسان جدا عادي اموت في اختي دلع واحب الكل لكن اذا عصبت لاحد يقرب مني لاني ماعرف اهلي
عهد:يعني انت انسان عصبي
محمود:لاموعصبي في امور ترفزني وتعصبني
البنات:يمااااااااااااامي منك
محود:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه ايه خل وحده اتعصبني فيكم
رغد:امووووووووووت ياختيرانت يلا عبدالمجيد
عبدالمجيد:انا واحد فلة احب الوناسة واموت في الاطفال حيل ومرات يطق فيني عرق النذاله واسوي مقالب وهيك
رغد:احلى شي هيك
عبدالمجيد:اعجبتك
وعد:انت يعني انسان فلاوي
عبدالمجيد:يس
رغد:تيب حبيبي البي هيثم
هيثم:ههههههههههههههه فديتني بث
رغد:اخلص علينا في غيرك
هيثم:تيب انا انسان احب الكل كره ماعندي احد يصيح او يصير زعلان احب اشوف الكل يضحك
لينا:اموووووووووووووووووو� �وووووووت يارومنسي انت
هيثم ويغمز:اعجبك
رغد:ارررررررررررررررررررر� �ررررحمني يلا احمدوه
احمد:امممممممممممممممم انا نفس هيثم بس انا ماحب الظلم ولاحب اشوف احد ينضرب
لينا:يااااااااااااااااااا� � ماقدر رومنسي تتزوجني احمدوه
احمد:خلاص تم
الشباب والبنات:ههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
دلع:يلا عدنان
عدنان:انا انسان عصبي جدا واحب الهدوء ومرات افصل مع الحلوين ونقطة ضعفي اهلي يعني لو احد يتكلم عنهم ادفنه مكانه
البنات :وااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو
دلع:يعني انت من النوع المتسرع في قرارك
عدنان:مرات موكثير
دلع:تيب يلا منصور
منصور:امممممممممممممممم انا هادء جدا ماحب اتكلم كثير احب اقر كتب كثيروافصل مع عدنان ونواف واحب بنت اخوي رغودة موت
رغدك:فديتك بث
دلع:انت من النوع للي ماتحب تحضر حفلات وهيك
منصور:احضر لكن اذا ماعجبني الجو مايشوفون شر
دلع :حلو والله يلا نواف
نواف:انا نفس الباقي لكن انا احب العب سوني كثير وبارد
دلع:صديقي انت
نواف :هلاوالله نورتي
دلع:نايف يلا وبعدك عزام
نايف:امممممممممممم انا احب السيارات والفرفرة في السوق وهيك وامووووووووت في التفحيط ولااعصب بااااااااارد
لينا:واحلى شي والله
عزام:انا من النوع للي يقولك اتقي شر الحليم اذا غضب
دلع:يعني عصبي
عزام:تقدرين تقولين
دلع:اهاا الحين عندنا عدنان وعزام ومحمود عصبيين يلا رامي
رامي:انا يعني عادي مرات اصير هادي ومرات اصير مرجوج يعني للي تبيون اطلب تجد فديتني
دلع :يمدحون الكاس رامي
رامي:احلفي
دلع:حبك سلحفي يلا مروان
مرواان:انا مهبوووووووووووووووووووووو وووووووول درجة اولى واحب اسولف مع الكل وعادي يعني
دلع :اتشرفتنا من باقي
الشباب والبنات:بس
رغد:عندكم افلام
هيثم:اي فيه
رغد:شنو فيه
هيثم قام وتربع قدام التلفزيون وفتحت الدولاب :رغد تعالي شوفي
رغد راحت جنبه:اي شي حط انا ماعرف
هيثم:طيب يلا ترتبوا عدنان ولمار رامي وعهد على كنبه وهيثم ورغدومنصورعلى كنبه عبدالمجيد ومحمود ونايف على كنبه ليناواحمد على كنبه وعد ونواف ودلع وعزام على كنبه وبداء الفلم وهيثم بحركة نذاله احط فلم رعب وفي ربع الفلم جا منظر من امه رعب دلع ولمار بحكم انهم اكثر البنات خوف دلع اندفت راسها في كتف عزام ولمار في كتف عدنان:يمااااااااااااااااا� �اااااامي
عدنان بهمس:لمار قلبي هذا تمثيل
لمار:مابي اشوفه هونت
عزام:دلع شنو فيك
دلع:يخوف
عزام وع وجه ابتسامة:دلع ناضريني
دلع رفعت راسها:نعم
عزام:من شنو خفتي
دلع بخجل واندمت على الحركة:ولاشي انا اسفة
عزام :طيب
وفي نص الفلم دلع نامت من التعب لانها مانمت الاشوي وخلاص الفلم
وعد:هيثم انت واحد نذل بصراحة
هيثم:افاااااااااااااااااا ليش
رغد:ماعليك منها
هيثم:وة بث
عهد:هيثم ليش مااخترت الا رعب
هيثم:احلى شي
البنات:لاياشيخ
هيثم ببرائه:والله
عبدالمجيد:يلا انقوم الحين الساعة 4 الصباح
الكل :يلا عزام جا بيقوم وشاف دلع نايمة:دلع نايمة
عبدالمجيد:واحد فيكم يحملها لين غرفتها انا تعبان وبنام
الشباب:واحنا بعد
عزام:مالت الحين ذي بتعبك صج سودانين
هيثم:ورانا ياعنتر زمانك واحملها انت احنا ناس ناعمة مب مثلك جدران (لانو عزام يشيل حديد وصاير جسمه جنان )
عزام قرب من دلع وحملها وانصدم :ماتاكل هالبنت ولا ايش
محمود:بعدين بفهمك كل شي ودها غرفتها
صعد فيها الدرج وسمعها بهمس:حرام عليك ماما
عزام انصدم شنو السالفه سدحها وغطاها انا لازم اعرف بكر بسال محمود ولااحمد
صباح يوم جديد على ابطالنا عند سارا وسلمان
سلمان:سارا سارا قلبي يلا اصحي
سارا:ابي انام والله تعبانة مانمت
سلمان:ماعليش ياقلبي قومي حبيبي يلا عشان انروح المستشفى
سارا بخوف:الحييييييييييييييييي� �يييين
سلمان:لا بعد ربع ساعة يلا قومي اتروشي واصلي وافطري عشان انروح
سارا :طيب
نتركهم يفطرون وانروح للسعودية اشوي
اجلست رغد اول وحدة من البنات تروشت وصلت الضهر ولبست لها بنطلون جينز ابيض مع بدي احمر وعليه خرابيش بلون رصاصي ولبست جزمة احمر وشعرها بحكم انو قصير حطت بكله صغيره لونها احمروطلع شكلها جونان وجات نزلت تحت الا تقابل عند الدرج هيثم لبس بنطلون رياضي اسود مع بدي اصفروعليها خرابيش بالاسود وجزمة اصفر وحط جل في شعره وطالع شكله مرة خقاق
هيثم:صبااااااااااااح الخير يا احمر
رغد استحت:صباح النور
هيثم:شنوهالحركات رغودة
رغد وجها صاراحمر:تسلم
هيثم:يلا ننزل تحت
رغد:يلا
ينزلون تحت الا ابوعيدالمجيد وام عبدالمجيد تحت توا بوعبدالمجيد بيحط الزيتونة في ثم ام عبدالمجيد:لالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالالا يابابا استحي انا كذا
ابوعبدالمجيد:انتوا متى جيتوا ليش جالسين بدري
هيثم ورغد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه خربنا عليكم صح
ابوعبدالمجيد:ايه والله ليش جالسين بدري
رغد:بابا الناس الضهر وانت اتقول بدري
هيثم:عاجبك الجوا فاضي سعود ها
ام عبدالمجيد:بس انت ومعها افطروا وعندي لكم مشوار
هيثم ورغد:تصريفة
ابوعبدالمجيد:هههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ام عبدالمجيد:لاموتصريفه بس ناقص اغراض وزين انكم اول من جلس فا برسلكم
هيثم:ارسلي السوق مع الخدامة
رغد:هيثم الله يخليك قوم انروح وبعدين وناسة بس انا وانت وااااااااافق بلييييييييييييز
هيثم:افكر
رغدبدلع:باااااااااااااااا� �اااابا شوفه قوله والله طفشانة
هيثم خق:خلاص خلاص موافق يلا قومي البسي عبايتك
رغد بوناسة وبحركة عفوية باست خد هيثم:وااااااااااااااااااا� �و ثواني بس
رحت رغد جابت عبايتها ونظرتها الشمسية بس وحطت جوالها في جيب البطلون
رغد:يلا انا جاهزة
هيثم:مشينا سلام سعود ولا اتسوي حركات نص كم لنا ترى الباقي يجلسون الحين
ابو عبدالمجيد حذف هيثم بكرتون الكلينكس
هيثم ورغد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
راحو هيثم ورغد خل انروح بيت ابوسطام
ابوسطام:دنيا دنيا
دنيا:نعم
ابوسطام:ماحد جلس من العيال
دنيا:لا
اشوي وتنزل رانيا وعليها بنطلون اسود وبدي اصفر وقبعه اصفر وجزمة صفرا :ددو حبيبي ثباح الحيل(جدوحبيبي صباح الخير)
ابوسطام:هلاوالله عيون جدو صباح النور
رانيا:ددو انا دوعانة وبابا وماما ايدلون بعدين بعدين(جدو انا جوعانة وبابا وماما يقولون بعدين بعدين)
ابوسطام:ههههههههههههههههه� �هههه ياقلب جدك انتي قومي افطري معي
رانيا بفرح:وااااااااااااااااااا� �اااااو يلا يلا بثرعة بترعة (يلا يلا بسرعة بسرعة)
ابو سطام:هههههههههههههههههههه بشوي بشوي انا ماقدر اسرع
رانيا بزعل مدت بوزة:لييييييييييييييييث(لي يييييييييييييييش)
ابوسطام:انا كبير عجوز مااقدر اسرع مثلك ياحلوة
رانيا :انت مب عدوز(انت مب عجوز)
ابوسطام :طيب مب عجوز رانيا ايش رايك انروح نفطر برى
رانياا:بفرح ضمه جدها تيب الوح ادول حد بابا وماما عسان مايحافون (طيب اروح اقول لبابا وماما وعشان مايخافون)
ابوسطام:يلا وانا بروح اغير ملابسي
راحت رانيا وفتحت باب غرفه امها وابوها بقوة ونقزت على السرير :بابا ماما انا بطلع مع ددو تيب (انا بطلع مع جدو طيب)
هند وسطام قاموا مفزوعين:ايييييييييييييييي� �يييييييييييييييش
رانيا :بلوح افتر مع ددو (بروح افطر مع جدو)
هند قامت الحمام وسطام اخذ رانيا :بابا منو قال انك بتطلعين مع جدو
رانيا :ددو دالي (جدو قالي )
سطام:متى قالك
رانيا:من اثوي
سطام:متاكدة
رانيا:ايوة
هند اطلعت من الحمام:رانيا وين جدو
رانيا:لااح يعير ملابثه(راح يغير ملابسه)
هند اخذت رانيا ونزلت تحت بعد ماغيرت ملابسه ولبست جلابيه حلوة بلون عنابي
هند:صباح الخير بابا
ابوسطام بعد مالبس لها ثوب ابيض وشماغ احمر وتعطر وطلع شكله رزة حيل :صبح النور قلب ابوك
هند:رانيا اتقول بتطلع معاك
ابوسطام:ايه
رانيا:ددو ابي حنان ودنان معنا(جدو ابي حنان وجنان معنا)
ابوسطام:الحين نتصل عليهم دق ابو سطام على بدر:هلاوالله بدر
بدر:هلابابا اخباركم
ابوسطام:بخير انتوا اخباركم
بدر:بخيروالله
ابوسطام:اسمع بدر جاهزوا حنان وجنان بطلع فيهم مع رانيا
بدر مستغرب:الحين
ابوسطام:ايوة يلا مسافة الطريق واحنا عندكم
بدر:طيب راح بدر يقول لمها
ابوسطام:هذا قلنا لهم يلا نروح
رانيالبست نظارتها الشمسية :يلا ددو
بيت ابوبدر
مها:متاكد قالك جنان وحنان
بدر:ايه والله يلا جاهزي البنات
راحت مها غرفه حنان وجنان ولقتهم يصلون اسنتهم يخلصون صلاة:تقبل الله ماما
جنان وجنان:من ومنك
مها:يلا اجهزوا بابا خالد بيمركم مع رانيا عشان تفطرون برى
جنان وحنان:ونااااااااااااااااا� �اااااااسة
بدلوا جنان وحنان ولبسوا بنطلون ازرق فاتح مع بدي وردي كات وشعرهم لانه موطويل ماحطوا فيه شي لبسوا جزم وردية مع قبعات ورديه واخذوا نظارتهم الشمسيةوانزلوا تحت شافهم جدهم ابوبدر:االله الله الله علىوين ياحلوين
باسوا راس جدهم وجدتهم:بابا خالد بيمر علينا مع رانيا بنفطر برى
جدهم:االله معاكم عندكم فلوس
جنان وجنان:عطنا بابا
جدهم طلع من محفظتها الف وخمس ميه :انت 500 وحنان 500 ورانيا 500 طيب
حنان وجنان باسوا راس جدهم:شكرا جدو
اشوي وينطق جرس الباب افتحت الشغله الا يدخلون ابوسطام ورانيا جري رانيا عند ابو بدر:باااااااااااااااااابا وحستني
ابوبدرجلسها على رجوله:هلاوالله قلبي وانت ياكثر ايش هالحلوة
رانيا:عنونك حلوة
ابوسطام:ايش دعوووووووووووووووووة انا هنا ترى
ابو بدريمزح:انت شابعنا من وجهك بس ذولي ماينمل منهم
ابوسطام:طيب ماعليه يلا جنان حنان رانيا راحو جنان وحنان مع ابوسطام جلس ابوسطام رانيا في كرسيها المخصص لها وجنان وحنان معها ورى بعد ماربطوا الحزام
جنان:بابا وين بنروح
ابوسطام:وين تبون انتوا
البنات:اي مكان
عند سلمان وسارا واهم في طريق
سارا ماسكه ايد سلمان بقوة:سلمان انا خايفة
سلمان:ياقلبي انا معاك لاتخافين وانتي معاي
سارا :سلمان ممكن اطلب طلب
سلمان لف لها وصار مقابلها:عيون لك
سارا بخجل:ممكن تحضني
سلمان فتح ايدينه لها:الحضن وراعيه فداك
سارا رمت نفسها في حضن سلمان وتمسكت فيه بقووووووووووووووة سلمان:سارا قلبي شنو فيك ياحياتي
سارا بعبرة:خايفة والله خايفة
سلمان ضمها بقوة:اهدي ياقلبي مافي شي يخوف
سارا ضلت اتصيح في حضن سلمان وسلمان يحاول يهدي فيها وصلوا المستشفى :سارا ياقلبي خلاص يلا وصلنا
سارا :مابي مابي
سلمان بحنان:سارا انا معاك والدكتور قالك مافي شي يخوف انتي سارا القوية للي متخاف من شي صح
سارا بحركة طفولية امسحت دموعها بكفها :طيب بس خلك معاي
سلمان:من عيوني انزلوا المستشفى وايد سلمان في يدسارا واجلسوا اشوي ونادوا بسم سارا ادخلوا على الدكتور وسارا خايفه :سارا اصعدي على السرير عشان اكشف عليك


سارا شدت على ايدسلمان :سارا يلا حياتي خلي الدكتور يشوف شغله
سارا بخوف تهمس لسلمان:اخاف
سلمان:سارا شنو قلنا يلا حبيبي
انسدحت سارا على السرير وبداء يفحص الدكتور :انت شنو تقرب لها
سلمان:انا زوجها
الدكتور:سارا محتاجة عمليتين مووحدة لانو واضح انو القلب عندها جدا تعبان
سارا بخوف بدت عيونها تدمع واهي على السرير
الدكتور:انا اليوم بسوي فحصوصات عشان اتاكد اذا تحتاج عملية ثانية بخصوص وضع الصمام
سلمان:طيب دكتور
سارا قامت من على السرير وجري عن سلمان ومسكت ايده بهمس:انا بموت سح
سلمان:لاياقلبي ماراح تموتين
الدكتور:اخ سلمان اخذ سارا عشان تعمل التحاليل ووتجي بكرة الصباح عشان نعمل العملية
سلمان:طيب دكتور
سارا وسلمان راحو اعلموا الفحص نتركهم وانروح لهيثم ورغد
رغد:ابي حلاوة بعد
هيثم:رغيد احنا ترى لين الحين ماجبنا الاغراض للي قالت امي
رغد بدلع رباني:بس اني ابي حلاوة
هيثم خق :خلاص تعالي اندرو للي تبين
واهم يمشون يطلعون بنات ماصخات في وجهم :يااااااااااااااااااي يخق ياربي يموت
الثانية:اسم الله عليك ياقلبي
الثالثة:اكيد انت مبتلش في هالبزر للي معاك
هيثم ورغد لفو لهم:خير
الاولى:مااااااااااااااااا� �اقدر على العيون كانت تقصد هيثم لان هيثم لون عيونه بني فاتح مع بشرته الحنطية طالع خقق
الثالثة:ياقلبي تبي الرقم
رغد:اقول انتي معها شنو تبون قاطين روحكم غصب
الثانية:لاحوووووووووووول ياشين المبزر لين تعلموا الحكي
رغد عصبت:نعم نعم نعم انتي معها منو البزر
الاولى:انتي
هيثم يقرهم ويمسك يد رغد:ياحبيبتي لاغيرونك حتى لوبزر احلى بزر في عيوني
رغد:يابعد قلبي
هيثم :والحين انتي خذ الزباله للي معاك ويلا طسوا هناك
البنات:تفشلوا
رغداسحبت يدها :قلعتهم
هيثم :يلا انروح انكمل الباقي لانتاخر
في بيت ابوعبدالمجيد جلست دلع ولمار ولينا وعد وعهد لينا ولمار طقموا شورتات ابيض مع بدي وردي وشربات قصيرة بيضه مع جزمة وردي وحطوا في شعرهم شرايط وردية وعد وعهدبنطلين اسود مع بدي ازرق وعليه خرابيش رصاصي وجزم ابيض مع ازرق وشعرهم ماحطوا فيهم شي وانزلوا
دلع بلوزة لين فوق الركبه بلون بنفسجي مع شربات قصيرة بلون ابيض وجزمة ابيض وشعرها ماسوت فيه شي
البنات:صباااااااااااااااا� �ااااح الخير
ام عبدالمجيد وابوعبدالمجيد:صباح النور
دلع :جوعانة ماما مافي فطور
ام عبدالمجيد:الا في رحوا غرفة االاكل وبخلي الخدم يجبون لكم
راحو البنات الا الشباب نازلين وكلهم نفس البس كنهم يصورون فيديو كليب بنطلون سبورت اسود وبدي احمر حفر وجزم احمر وكابات احمر
الشباب:صبااااااااااااااح الخير ياحلوين
ابو عبدالمجيد:صباح النور ايش عندكم كلكم نفس شي يعني اخوان ولا ايش
الشباب:هههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه موضه
ابوعبدالمجيد:طيب رحوا افطروا مع البنات
الشباب:طيب
راحوا غرفة الاكل:صباح الخير
البنات:صباح النور
عهد:بتصورون فيديو كليب انتوا
الشباب:ليش
وعد:كلكم نفس البس
دلع:بس طالع شكلكم شي والله وقفوا اصوركم بسرعة وقفوا الشباب واخذت لهم دلع كم لقطة
عزام:احم احم فديت الذوق ينااااااااااااااااااس
دلع:شكرا
جابوا الاكل والكل بداء ياكل الا دلع لحظ عزام هشي :دلع ليش ماتاكلين
دلع :ماحب ولاشي من الموجود
محمود:دلع بابا ماعليش كلي للي موجود الحين وبكرة ان شالله اجيب لك اغراضك هنا
دلع بدلع رباني:ماحبهم والله
عزام:طيب شنو تحبيني
دلع :كورن فليكس
عزام:طيب هنا مافيه
دلع:لامافيه مريانا اتقول مافيه ماحد ياكله هنا
عزام واهو يقوم:طيب انا اجيب لك الحين
دلع خجلانة ومتفشلها:خلاص عزام اجلس مابي بنتظر لين وقت الغداء
عزام:دلع والله وانا حلفت مابخليك تنتظرين لين وقت الغداء ثواني والكورن فليكس عندك
دلع بخجل:شكرا عزام
عزام:العفو تبين شي غيره
دلع:لا
راح عزام وثواني الا الكورن فليكس وحطه على الطاوله :يلا افطري
دلع :من جد شكرا عزام تعبتك
عزام:دلوعة خلاص كلي الحين وبعدين نتفاهم
الكل خلاص اكل وقام وباقي محمود وعزام :محمود
محمود:هلا عزام
عزام:اعذرني على التدخل بس امس وانا شايل دلع قامت تتكلم واهي نايمة واتقول حرام عليك ماما شنو السالفه
محمود :ااااااااااااااااه يا عزام شنو اقول
عزام :تكلم انا اسمعك وعد يا محمود مايطلع الكلام برى
محمود:امي شنو اقولك امي تكره دلع والسبب اختي نوف دايم تالف على دلع كلام يوم للي شفناكم فيه في الدوانيه انا واحمد انطرنا من البيت امي اضربت دلع ضرب مش طبيعي
عزام بعصبية:نععععععععععععععععع� �عععععععم وليش كل هذا
محمود:لان الاخت نوف قالت انو دلع تكلم شباب واتقول انو امي مريضة وانها ملت من العيشة للي عاشيتها
عزام وجه احمر من العصبية:ووووووووووووووووو� �ووشو ذا وانتوا وينكم
محمود:انا واحمد كان في دوام ودخلنا وامي ترفس في دلع وانا واحمد تدخلنا وللي سمعتها نوف انو دلع تكلم شباب اهي كانت تتكلم مع احمد وتشتكي
بس حقد نوف على دلع وحقد امي خلها اتصدق كل كلمة تنقال لها عن دلع
عزام:طيب بابا ماجد شنو رده فعله من هالموضوع
محمود بسخريه :ههههههههههههههههههه ضحكتني وانا مالي خلق ابوي ولا داري عن هوانا كل يوم نسمع تزوج مسيار
عزام:لاحول ولاقوة الابالله
محمود:والله ياعزام انا قد مااقدر اني اعوض دلع عن للي فقدتها عارف بنت في عمرها تحتاج الاب والام
عزام:خلها على ربك يا محمود ودلع في عيونا ايش دعوة



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 01:39 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رجع حق ابوسطام والبنات في السيارة
جنان:بابا ايش رايك انروح ستار بوكس ناكل هناك بعد انروح الملاهي عشان نلعب
ابوسطام:طيب
رانيا:ددو انا ابي ماي
ابوسطام:من عيوني ياقلب جدك
حنان:بابا انا ابي عصير فروالة
ابوسطام:طيب حبيبتي
وصلوا البقاله ونزل ابوسطام البقاله والبنات في السيارة اشوي واحد ومعها بنوتة صغيرة يشوف البنات طبعنا الشبابيك مفتوحه وجا عندهم:شنو اسمائكم ياحلوين
طبعنا البنات ماحد تكلم لانهم ماعلمينهم مايتكلمون مع الغرب:انا اسمي عبدالله عمري 26 واشتغل في الشرطة وذي بنتي رنا عمرها 5سنوات وانتوا
ماحد تكلم الاجا ابوسطام:خيرياطيب
عبدالله:هلاوالله بناتك هالحلوين
ابوسطام:بنت ولدي وبنات ولد اخوي
عبدالله:الله يخليهم لكن
ابوسطام:الله يسلمك ويمسك يد رنا وهالحلوة شنو اسمها
عبدالله:رنا
ابوسطام:الله يسلمها
عبدالله:مشالله عليهم البنات حاولت فيهم يتكلمون ماتكلموا
ابوسطام:ههههههههههههههههه موالبنات معلمينهم مايتكلمون لحد غريب بس الشرطة
عبدالله:مشالله انا قلت لهم اني اشتغل في الشرطة بس مافي كلام
جنان بهدوء:بابا وين الماي رانيا عطشانة
ابوسطام:خوذي
عبدالله :الكبارتؤام
ابوسطام:ايوة حنان وجنان 10 والصغيرة رانيا 3
عبدالله :الله يخليهم ماتعرفنا عليك
ابوسطام:معاك خالد الفخامة ابوسطام
عبدالله مستغرب:شنويقربك سلطان الفخامة
ابوسطام:عمي اخوي ابوي
عبدالله:اجل انت تعرف يوسف ماخذ بنت سلطان اسمها جوري
ابوسطام:ايوووووووووة جوري بنت ام عبدالمجيد بنت عمي
عبدالله:شف كيف طلعنا انعرف بعض وتبادولوا الارقام ومشا ابوسطام مع البنات لين مكان مايبون ورجعوا البيت
جنان وحنان:ماااااااااااااااااا� �ما باااااااااااااااااااااابا
الاطلع لهم عبدالمجيد:هلاوالله بالحلوووووووووووووووووووو وووين
جنان وحنان باسوا عبدالمجيد:كيفك بابا
عبدالمجيد:بخيريابابا وين رحتوا مع بابا خالد
جنان:رحنا ستاربوكس اكلنا دونات هناك وشربانا هات شوكلاتة
حنان وفجاءة صرخت:ايووووووووووووة وشفنا واحد جانا واحاول يكلمنا ومعه بنوتة حلوة واحنا جنب السوبر ماركت
عبدالمجيد بخوف:وانتوا كلمتوه
حنان وجنان:لالالالالالالالالا
عبدالمجيد:شاطرين
جنان:بس بابا خالد جلس يتكلم معه
حنان:ايوة طلع يعرف زوج ماما جوري
عبدالمجيد:طيب ياحلوووووووين يلا غيروا ملابسكم وانا بنتظركم في الحديقة
حنان وجنان:طيب
رانيا:ماااااااااااااااما بااااااااااااااابا
هند وسطام:هلاوالله بالخاينة
رانيا:وثو
هند:ولاشي يلا روحي المربية اتغير لك
ابوسطام:شفت واحد يعرف يوسف زوج الجوري
سطام:وانت شنو عرفك انو يعرفه
ابوسطام قال لهم السالفة :وبس والبنات مشالله ولا كلمة ولا جنان واستغربت منها قمة الهدوء
هند:الله يعطيك العافية بابا تعبتك رانيا
ابوسطام:لاوالله حبيبيه جدها ذي حفديتة الوحيدة لو تطلب عيوني فداها
هند:الله الله بديت اغار انا
سطام وابوسطام:هههههههههههههههه� �هههههههه قومي بس حطي لنا الغداء
في لندن
سارا واهي تبكي:مابي والله اتعور
سلمان:سارا حبيبي شوفي امسكي ايدي واذا واتوجعتي اضغطي عليها
سارا واهي اتبكي:مابي ولا ابي اجلس والله اتوجع
الممرضة كويتية عصبت:وبعددددددددددددددين معاج بسرعة خلصيني وراي مرضى غيرج موناقصة دلع
سارا وتبكي ولافي فايدة بس تبكي من الخوف وتوتر ولا من الابرة ماندري
سلمان واهو يناظر الممرضة بعصبية:سارا دلوعتي خلاص عاد انا بجلس على الكرسي وانتي اجلسي في حضني عشان ماتتألمين
سارا:ماااااااااابي ماااااااااااااااابي
الممرضة:وبعدددددددددددددد� �ين يعني انت معها اشلون مانخلص اليوم
سلمان بعصبية:ماتشوفين البنت خايفة ولا ايش انتي موقادرة تتحملين خلاص روحي ويرسلون وحدة غيرك
الممرضة بعناد:مافي الا انا هنا بسرعة
سلمان جلس وجلس سارا في حضنه وبحكم صغر حجم سارا بنسبة لجسم سلمان الرياضي صار راس سارا على صدرسلمان :يلا سارا مدي يدك انتي في حضني وتخافين
سارا بتردد مدةيدها وناظرة الممرضة:بشويش الله يخليك
الممرضة:مومشكلة لاتتحركين وتنكسرالابرة في يدج وتسوين لنا سالفه
سلمان بحب:سارا حبيبي اذا حسيتي في الالم امسكي فيني طيب
سارا:طيب
الممرضة بدت تدخل الابرة الاسارة شادة على بلوزة سلمان :اااااااااااااااااااااااا� �ااح سلمان
سلمان واهوحاضنها:خلاص سارا قلبي خلصنا
الممرضة:مرة ثانية لاتجيني فاهمة موناقصة جهال يجوني
سارا وعصبت حدها:انتي ايش فاكرة نفسك انا موميتة عليك ستين الف وحدة اقدر اجيب بدالك انا بنت الفخامة اقدراشيلك من مكانك الاانتي فيها
الممرضة بس اسمعت اسم اافخامة:انا اسفة بس انتي عارفة ضفط العمل وشلون صاير
سارا:مومشكلة
اطلعوا من المستشفى واهم في السيارة جالسة وماسكة مكان الابرة وبدلع :وجعتني
سلمان مسك يدها وطبع بوسه عليها :الحين اتصير كويسة احمر وجه سارا من حركة سلمان
سلمان:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
عدنا نوف ونجلاء
نجلاء:نووووووووووووووف انتي جنتي ولا ايش
نوف:شنو فيك انتي
نجلاء:ليش تعطينه صور البنات بجيك يوم يانوف على للي اتسوينه
نوف وقمة البرود:عادي اهي للي جابت لنفسها هشي
نجلاءوعصبت:انتي من ايش مخلوقة ماعندك دم اتخربين بيت وعلى حسب سعادتك وتعاسته غيرك اصحي يانوف سلمان يحب سارا بس
نوف عصبت زود ودفت نجلاء على ورى:اسكتي خلاص اسكتي مابي اسمع سلمان لي بروحي انا
نجلاء تتألم محل الضربه جات في رجلها :نوووووووف انتي انسانة مريضة قامت نجلاء ونزلت الدرج ورحت مع السوق ورجعت البيت وبس وصلت دقت على روان
هلاروان اخبارك
روان:نجلاء ايش فيك صوتك متغير
نجلاء:قالت لروان السالفة
روان:نننننننننننننننننننن� �ننننننننننننعم ايش هذي انهبلت ولا ايش
نجلاء:والله مادري ياروان بس رجلي تالمني
روان :روحي المستشفى يمكن كسر لاسمح الله
نجلاء:بابا موهنا واخاف اروح مع السواق
روان:طيب اسمعي انا بجيك مع عبدالله لاتتحركين
نجلاء:طيب
روان:بنوتة نعومة جدا ماتحب الشر لكن لو عصبت ماتعرف امها من ابوها اخت عبدالله (سبق وعرفتكم عليه)روان عمرها 19 اهي وعبدالله بس امها تطلقت من ابوها وتزوجت وعاشت حياتها ابوها بعد تزوج وعاش حياته وروان عند عبدالله وزوجته العنود وبنتهم رنا
روان:العنوووووووووووووووو� �ود العنوووووووووووووووووود
العنود:هلاوالله بقلب العنود
روان:تسلمين وين عبود
العنود:في المكتب
روان:تسلمين
طقت الباب على المكتب :ادخلي روان
روان ودخلت:ايش عرفك انو انا
عبدالله:اعرفك من طقت الباب تعالي عندي
راحت روان عند عبدالله وجلسها على رجوله:خير روان شنو فيك
روان :نجلاء تعبانة وابوها موهنا تقدر تروح معاي عشان نوديها الدكتور
عبدالله باس روان مع خدها:اكيد يلا ياحلوة روحي غيرملابسك على ماانا اغيرملابسي عشان بمر المركز
روان:طيب راحت روان اتصلت في نجلاء نزل عبدالله وعليه البدلة الرسمية
العنود:وين حبيبي عندك مهمة
عبدالله وراح لها :لاياعيون حبيبك بس مديرالمركز طالبني وصعب اروح وانا موعلي البدله
العنود بحب:الله يحفظك من كل شر
راحت روان وعبدالله عند نجلاء وراحو المستشفى نادت الممرضه :نجلاء جاسم
نجلاء بالم وروان ساندتها:نجول عاد يلا ساعديني
ادخلوا عند الدكتور الااهومحمود:السلام
محمود:وعليكم السلام
محمود:سلامات شنو فيك اخت نجلاء
روان:طاحت من على الدرج وبس تصيح من الالم
محمود:طيب وريني مكان الالم


نحلاء اتاشر على رجلها:هنا
محمود بيرفع البنطلون نجلاء اسحب رجلها تالمت وجلست اتصيح :نجلاء انا بس بشوفها لاتخافين
نجلاء بصوت باكي:طيب
شافها محمود:شكل كسر لازم اشعة
جات بتقومها روان:لالالالالالالالا تقوم انا بخلي الممرضه اتجيب كرسي تقدرين تتنظرين هنا في العيادة على ماتجي لانو ممنوع اتروحين الاشعة
نجلاء واهي اتصيح:لالالالالالالالالال� � مابي تعالي معي
محمود:ممنوع انا بجي معاك واهي راح تنتظرهنا على ماخلص الاشعه طيب ياحلوة
نجلاء:طيب
راحو الاشعة وضلت روان في عيادة محمود اشوي الا يدخل احمد :اخوووووووووووووووووووووو� �ي حببيبي وحشتني
الايشوف روان وخجل:انا اسف موقصدي
روان وجه قلب احمر:ماعليش حصل خير
احمد:محمود وين
روان:راح الاشعة عشان يعملون لصديقتي اشعه
احمد جلس مكان محمود:اهاا
روان:انا استاذن بنتظر برى
احمد:لالالالالالالالالالا� �الله حلفت مابي اصوم ثلاث ايام
روان ابتسمت ابتسامة طيرت قلب احمد"طيب
احمد:انا اسمي احمد اخو محمود
روان:اتشرفنا احمد
احمد:وانتي
روان:روان
احمد:اتشرفنا
نتركهم وانروح لنوف
نوف:ابيك تدمرهم بسررررررررررررررررررررعة
انور:نوف اهدي عشان اعرف اتفاهم معاك
نوف:ماااااااااااااااااااا� �ي اهدي ابيك تنهي سارا من الجود
انور وعصب:نووووووووووووووووووو� �وف بلا جنان
نوف:ماااااااااااااااااااا� �االي خص سلمان حقي بروحي
سكرانور الخط :ياااااااااااااااربي ساعدني
دلال:خير ياخوي شنو فيك
انور:والله يادلال مادري كيف اتصرف
دلال:قول ياخوي يمكن اقدر اساعدك
بداء انور يحكي لدلال السالفة من اولها لين اخرها:سارا انا اعرف وحدة من معاي في الجامعة اسمها سارا واتحب واحد اسمه سلمان يصير من قرابيها
انور:سارا ايش اهي
دلال:الفخامة والبنت للي قالت لك عنها سارا ايش
انور:والله مادري ماقالت بس بسالها بطريقتي
دلال:قوم ياخوي ارتاح وهد اعصابك
انور:يلا سلام
انور(عمره 25 سنة ولد طموح جدا وغني درجة اولى ماسكة شركة ابوها الله يرحمه وعنده بس اخته دلال عمره 20 سنة اتحب اخوها واتخاف عليه من الهواء تدرس مع لمار وعهد وسارا في الجامعة )
نروح بيت ابوعبدالمجيدبعد ماغيروا ملابسهم جنان وحنان لبسوا ملابس سبورت احمر مع ابيض وراحو الحديقة شافو نواف ونايف وعبدالمجيد ومنصور
جنان وحنان:السلالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالام
الكل:وعليكم السلام
جنان وحنان سلموا عليهم وباس خد كل واحد فيهم:وين الباقي
منصور:رغد وهيثم طالعين سوبرماركت والباقي مادري وين
حنان:اهاا ملل سح
نواف:توكم جاين من برى
جنان:ايوة بس ماشبعنا
نايف:ليش رجعتوا
جنان:لانو تعبنا بابا خالد
حنان:قلنا عيب خلاص خل نرجع
منصور يتريق عليهم:مشالله اتعرفون العيب بعد
جنان:شنو اتحسب اجل
نواف:لامايحسب شي طال عمرك
جنان وحنان:ايوه انفكر بعد
اكل:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
جنان:بابا مجود
مجيد:هلا ياعيوني
جنان وحنان:نبغى نسبح في المسبح وماما وبابا ماراح يرضون ا لامعنا كبير بلييييييييييييييييييييييي ييييييييز قوم معنا
نواف:توكم متروشين المغرب نسبح مع بعض
جنان وحنان:طيب
اشويات الايدخل زوج الجوري ومعه الجوري جنان وحنان ركض عشان يسلمون عليهم باسوا يوسف مع خده والجوري بعد ادخلت الجوري داخل ويوسف جلس مع الشباب
واهم يسالفون جنان فجاءة:بابا يوسف شفنا واحد يعرفك
يوسف:وين
حنان:عندالسوبر ماركت
يوسف:وانتوا ايش وداكم السوبرماركت لحالكم
جنان:مولحنا
حنان:مع بابا خالد ورانيا
يوسف:منو هذا للي شوفتوه
حنان:شنو اسمه يااااااااااااربي نسيت
جنان:ايوة اهو قال يشتغل في الشرطة وعنده بنوتة حلوووووووووووووة حيل اسمها رنا
يوسف :ايوةهذا عبدالله صديقي
جنان وحنان بصراخ:ايووووووووووووووووو� �ووووووووووووة اسمه عبدالله
يوسف :خلاص فجرتوا اذني
جنان وحنان:اسفين احنا بندخل داخل
يوسف:جنان حنان لفو ليوسف شافوه فاتح ايدينه لهم راحو ركض:انا اسف موقصدي والله
جنان وحنان باسوا يوسف كل وحده في خد:نو عاتي بابا

عند نجلاء رجعوا العيادة دخل محمود وراى الممرضه ونجلاء على الكرسي
محمود:الله الله اخ احمد شنو اتسوي على مكتبي
احمد يستهبل ويلبس نظارة محمود:اهبل صح احلى منك صح روان
روان بس تبتسم محمود:قووووووووووووم اشوف خل اخلص شغلي
احمد:طيب ياخي انت دكتور مش طيب شرير انا ماحبك
محمود:احمد وبعدين
احمد:بسكت
محمود:نجلاء رجلك مكسورة وبخلي الجبس فيها لمدة اسبوعين ابيك تراجعين اسبوع الجاي يوم الاربعاء
احمد:الاربعاء الصباح بنروح البحرين مايمديك
محمود:شكرا على المعلومة اخ احمد خلاص خليها الخميس
نجلاء وروان:طيب
عند هيثم ورغد
رغد:شكرا هيثوم على الطلعة مررررررررررررررررررة كول
هيثم واهو يلف جهة رغد لانو اشارة :ولوووووووووووووووو كم رغودة عندنا
رغد بدلع :وحدة
هيثم:فديتها
رغد:صح هيثم بسالك
هيثم:اسالي
رغد:انت شنو تدرس
هيثم:كمياء
رغد:الله يوفقك
عندالبنات
الجوري:وين رغد عنكم
البنات:طاااااااااااااالعة
الجوري :اعصابكم طيب مع مين
دلع:مع هيثم
الجوري:اهاا
عهد:ملل من في تحت
الجوري :منصور ونواف ونايف وعبدالمجيد ويوسف
وعد:والباقي
لينا:محمود اكيد في العيادة واحمد في الجامعة مروان اكيد يلعب كورة ورى في الملعب ورامي يطالع التلفزيون وعدنان اكيد على نت
البنات :خل ننزل تحت احسن انزلوا البنات تحت :السلام
الشباب:عليكم السلام اجلسوا البنات ساكتين والشباب يسالفون :غررررررررررررريبة شنو فيكم ساكتين
لينا:ملل
اشوي دخل عدنان وجلس جنب لمار:تعبااااااااااااااااا� �ن
لمار:شنو فيك
عدنان:ولاشي استهبل
نواف:ملل سح
الكل :بقوووووووووووووووووووووو� �ووووووووووووووة
منصور:ايش رايك نطلع في لليل
البنات:وين
منصور:اي مكان
البنات :اوكي
في لندن
سلمان:سارا حياتي شنو فيك
سارا بس تحرك راسها بلا
سلمان:سارا لاتسكتين تكلمي تحسين في شي
سارا نفس الحركة
سلمان خاف عليها وراح يمها ورفع راسها :سارا شنو فيك
سارا بعبرة:ابي اكلم عزام
سلمان:من عيوني
عند عزام واهو يصعد الدرج:هلاوالله باهل لندن
سلمان:هلافيك زود
عزام:ها اشلونكم هناك شنو صار
سلمان:بكرة العملية وسارا خايفة وتبي اتكلمك
عزام:طيب عطني اكلمها
سارا:عزام
عزام:ياعيون عزام
سارا:عزام الدكتور يقول يمكن احتاج عمليتين
عزام :ليش
سارا:يقول بيتاكد من وضع الصمام في العملية الاولى وان شالله مايصيرفي عملية ثانية
عزام بجدية:ان شالله سارا انتي انسانة مؤمنة بقضى رب العالمين ومستحيل تتعرضين على على حمكة ربك خليك قوية ولاتخافين وانا كم مرة اقول لك ان الله اذا احب عبد ابتله
سارا وخلاص دموعها بدت تطيح:طيب عزام ادعي لي الله يوفقك وخل الكل بعد يدعون لي
عزام:طيب ياعيون عزام عطيني سلمان
سارا عطت سلمان الجوال وحطت راسها على صدره ومسكته بقوة :هلاعزام
عزام:سلمان اسمع انا بقولك سارا جدا دلوعة وبعض المرات عنيدة وسارا موتها الابر اهي تخاف خلك صبور معها ولاتعصب عليها سلمان سارا هذي بنتي اتعرف شنو بنتي
سلمان واهو ضام سارا:ولايهمك عزام شنوهالكلام وبنتي ودلعتي واميرتي وطفلتي وكل شي في حياتي لاتوصي ياعزام انتوا بس ادعوا لها
عزام::طيب يلا مااوصيك على سارا
سلمان :في عيوني يلا سلام سكر من عزام وشاف سارا مغمضة عيونها ومتمسكه فيه بقووووووووووووووووووووووو ة
سلمان:سارا حياتي
سارا:شدت عليه اكثر
سلمان واهو يمسح على شعرها:سارا ياقلبي انتي بتزعليني منك الدكتور قالك العملية بسيطة والثانية مواكيد اهوبيتاكد في عملية الاولى وان شالله ماتحتاجين
سارا :سلمان انا احبك
سلمان وضمها اكثر:وانا احبك يا طفلتي
سارابدلع:ابي انام سلمان
سلمان:ياحياتي على دلع طيب قومي الغرفة ارتاحي
سارا بخوف:لالالالالالالالالالا� �الالالا ابي انام عندك
سلمان عدل جلسته عشان ترتاح سارا في حضنه وبحب:طيب ياقلب سلمان وعدل جلست سارا في حضنه عشان ترتاح اكثر
سارا:سلمان اذا نمت لاتوديني غرفتي بحزن يمكن اخر يوم انام عندك
سلمان:سارا حياتي ليش هاكلام انتي بتقوميني بسلامة يلا غمضي عيونك
غمضت سارا عيونة ونامت
سلمان جلس يناظر فيها بحب وحنان ويمسح على خدها وعلى وشعرها وطبع بوسه بحب على جبينة
في السعودية
دلع واهي اتصيح:سارا
عزام راح لها:دلع ليش تبكين
دلع:انا سمعت المكالمة (عزام كان حاط سبيكر)
عزام بحنان:دلع اسمعي ماله داعي البكى ادعي لها بسلامة الله يوفقك
دلع واهي اتصيح وتشاهق:وحشتني سارا من زمان ماشفتها
عزام :دلوعتي خلاص انا اوديك لها اذا سوت العملية الاولى وصارت اوكي خلاص
دلع :ماتكذب علي
عزام :ما كذب عليك
دلع:طيب
عزام:يلا ننزل تحت
دلع:لاانا بحاول انام
نزل وفي نص الدرج تذكر انه نس الجوال فوق :خلالالالالالالالالالالال� �لالالالالاص ارحميني البيت وطلعنا منه وتركتنه لك اشبعي فيه اتركيني في حالي يانوف
نوف:وربي لخليك تندمين لانو احمد ضربني كف
دلع:نوووووووووووووف انتي ماتفهمين ليش ترفعين صوتك عليهم مارح يرضون ويضربونك لانك اتسوي شي قليل ادب اصحي يانوف
نوف:اكرهكم كلكم ماحبك الله ياخذك انتي وربي ماخليك في حالك يادلع
دلع :نووووووووووووووووف ارحميني ارحمييييييييييني
عزام انهبل من صراخ دلع دخل الغرفه الادلع تكلم وتصارخ
نوف:بقول لماما انك تطلعين مع شباب وانك بيت عمو عشان تاخين راحتك هناك
دلع:كاااااااااااافي كاااااااااااااااااافي كذب يانوف كافي
نوف بحقد:ان شالله تموتين ليش انتي احلى مني لازم تموتين
دلع من الخوف قامت تبكي وبرجاء:نوف الله يخليك اتركيني في حالي الله يوفقك
عزام خاف على دلع قرب من دلع ولفها :دلع بس تبكي وجها صار احمر من البكى
اخذ الجوال الايسمع:والله يادلع لااشوهك ودمر جمالك للي فرحانة فيها وربي يا دلع مااخليك انا نوف الحلوة القمر انضرب ومن مين من احمد هههههههههههههههه والله ماخليك وربي اخلي سمعتك على كل لسان
عزام :يطالع في دلع وميت خوف عليها :نووووووووووووووووووف اسمعي والله والله لو جا لدلع شي وربي اعرفي انو اخر يوم في حياتك
نوف تصارخ:الحقي ياماما شوفي بنتك معطيتني خويها اكلمه عشان يدافع عنها
جات امها تركض وسحبة الجوال:نوف ياكلبة وربي لااربيك واعلمك كيف تتمادين على دلع ياحقيرة
ام محمود:وانت مين ان شالله
عزام بصراخ:موشغلك انتي وبنتك لكن وربي لو صار لدلع شي لاانهيكم من الجود فاهمين
ام محمودبخوف من نبرة عزام:فاهمين وسكر عزام وراح لدلع للي مقطعها نفسها بكى :خلاص دلوعتي لاتبكين والله مايسوى تطيح دموعك عليهم
دلع :والله والله ياعزام اني مالي خص اهي ارفعت صوتها في وجه احمد واهو ضربها انا ماقلت له روح اضربها والله
عزام بحزن على حال دلع :والله مصدقك يادلع والله انتي اهدي الحين
دلع بخوف:نوف اتهددني يا عزام انا خايفة نوف مب سهلة
عزام :اسمعي انت تحت رعايتي ولا مخلوق يقدر يلمس شعرها من راسك
دلع بخوف:بس عزام نوف وحدها ماتخاف ربها انا اختها واعرف اكثر منك
عزام وجلس جنب دلع بضبط ومسكها من كتفها:دلع انتي مع عزام للي الكل يعد له الف حساب ولو تجرات وسوت لك حاجة ليكون اخر يوم في حياتها عرفتي
دلع بخوف وترتجف :ايوة
عزام يبي يحسس دلع بالامان ضمها له:دلع اسمعي انتي بنت عمي وعرضي وشرفي وزوجتي مستقبلا مستحيل اخلي احد يلمس شعرها منك فهمتي
دلع بس تبكي عزام :دلع اسوي اي حركة عشان اتاكد انك فاهمتني
دلع مسكت يد عزام بقوة وخلتها قريبها من صدرها وضل عزام مع دلع بس ارسل رساله لمحمود(محمود انا اسف بس نوف اتصلت في دلع اتهددانها راح تشوه دلع وراح تخلي سعتها على كل لسان وامك معها وانا جالس معها انا اسف على للي بقولك بس دلع الحين في حضني انا احاول احسسها في الامان لكن البنت خايفة موت من امك ونوف ماني قادر اسيطر على الخوف للي اهي فيها حاول تجي البيت بسرعة)
دلع بخوف واهي بحضن عزام:عزام نوف قالت تبي اتشوهني تتوقع تتقدر
عزام يبيها اتشيل الخوف واتوقف رجفان:ماتقدر والله انا معاك ومحمود واحمد وبابا سعود وبابا خالد وبابا عبدالرحمن صح ولا ماراح تقدر اتسوي شي
دلع :يمكن تجي المدرسة انا لحالي مامعي احد
عزام طلع جواله :الو هلا سعد اخبار
سعد:هلاوالله عزام اخبارك انشالله تمام
عزام:بخير بس عندي شغلة وياليت لو تخلص في يومين
سعد بهتمام:امر عزام
عزام:ابي انقل بنت عمي من مدرسة لين مدرسة
سعد:من اي مدرسة الى اي مدرسة
عزام يكلم دلع:دلوعتي انتي اي مدرسة واي مدرسة تبغين
دلع بخوف ولسى تترجف :سلام وابي سعد
عزام:سلام الخبر لي سعد الخبر شنو قلت
سعد:ولايهمك موضوعك خالص من السبت تروح هناك تدوام
عزام:مشكور سعد تعبناك سكر من سعد الحين ارتحي انها ماتقدر
دلع :والله لسى خايفة
نتركهم اشوي
محمود وصلها المسج واستاذن وراح البيت وصل ودخل من باب المطبخ وطيراااااااااااااااان على غرفة دلع حصل دلع في حضن عزام ويحاول يهدي فيها
محمود:دلوعة بابا شنو فيك
دلع ولسى في حضن عزام:نووووووووووف اتهددني انها بتشوهني وراح تقتلني اهىءاهىءاهىء
محمود يمسح على شعرها:خلاص ياقلبي انتي تحت رعايتنا ماتقدر توصل لك
عزام:انا نقلتها من مدرستها لين المدرسة للي فيها رغد
محمود:ماتقصر والله
عزام:ولو هذي زوجة المستقبل بيقوم دلع من حضنه عشان يخليها مع محمود
دلع:وين
عزام:بروح تحت اشوي وبجي
دلع :طيب
محمود:دلع ياحبيبتي اهي ماتقدر توصل لك
دلع واهي تبكي:بس ماما معها يامحمود
محمود ويمسح على شعرها:ماتقدر والله انتي تحت رعايتنا ماتقدر اتسوي اي حاجة
دلع اقتنعت وضلت في حضن محمود ومحمود يمسح على شعرها
انروح لنجلاء :والله ياروان بمووووووووووووت من الام
روان:عاد نجول كسر لازم يالمك وانتي استمري على العلاج وان شالله اوكي
نجلاء:طيب يلا انا بسكر بحاول انام
روان:الله معاك حبيبتي
راحت روان تحت الا اتشوف رنا :رنووووووووووووووو حبيبي
رنا:روووووووووووووووووووو� �ووووووووان
روان:قوووووووووووووووولي عمة عمة
رنا:يصير خير
العنود:هههههههههههههههههه� �هههههههههههه تحلمين اتقول لك عمة
عبدالله:السلام على الحلوين
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:كيفها نجلاء
روان:تمام معها كسر في رجل
عبدالله:الله يقومها بسلامة
روان:امين
عبدالله:تتوقعن من شافت
الكل:ميييييييييييين
رنا:عمووووووووووووووووووو� �وو خالد

الكل بستغراب:خالد
عبدالله:اتعرفين الجوري
العنود:ايوة
عبدالله:شفت ولد عم امها
روان:مين
عبدالله:ابوسطام
روان:اخو سارا الكبير
عبدالله:مادري والله بس اهو اسمه خالد
روان:ايوة اهو الكبير ولده الكبير متزوج وعنده بنوتة وحده
عبدالله:رانيا
روان:انت ايش عرفك
عبدالله:لاني وقت ماشفته كان طالع مع الصغار بنت ولده وبنات ولد اخوه رانيا وجنان وحنان
روان:ياحياااااااااااااااا� �ااااااتي جنان وحنان يهبلون كنهم من امريكا موسعودين
عبدالله:من جد مشالله عليهم
العنود:ليش يعني
روان:جنان وحنان مشالله بشرتهم بيضا وعيونهم رصاصي وشعرهم بني فاتح ورانيا بعد بس رانيا عيونها ازرق وشعرها نفسهم
العنود بعجاب:مشالله الله يحرسهم من العين
الكل:اميييييييييييييييييي� �يييييييييييييييين
مر اليوم حلو على البعض وتعيس على البعض انروح لندن عند سارا وسلمان للي اليوم اهو اليوم الموعد عن سارا وسلمان
سلمان يصيحي سارا:سارونة دلوعتي يلا اصحي
سارا نايمة :ممممممممممممممممممممممم
سلمان :يلا اصحي عشان انروح المستشفى
سارا فتحت عيونها واهي بحضن سلمان وبدت تدمع:لازم
سلمان:لازم ياقلبي يلا قومي خذي شاور
سارا:طيب
سلمان يحمل سارا لين غرفتها:ياعيوني على طيب
انخلي سارا تستعد عشان العملية
في بيت ابوعبدالمجيد الكل مجتمعين
عزام:اليوم عملية سارا والدكتور قال حتمال تحتاج سارا عملية ثانية بخصوص وضع الصمام ويمكن يطول علاج سارا انا ابي من الكل انهم يدعون لسارا اتقوم بسلامة ولا تحتاج للعملية الثانية
المار واهي تبكي:ابي اروح لسارا الله يخليكم
نواف:اهدي لمار
لماربصراخ:انا انت ماحبك مااحبك
محمود:لمار خلاص اهدي انتي وان شالله سارا بخير
لمار:ابي اروح الحين
عدنان الوحيد للي يعرف يهدي لمار راح يمها:لمار عيوني انا ماقلت لك اني بوديك بنفسي لسارا صح ولا
لمار بصوت باكي:سح
عدنان:خلاص ليش تبكين الحين وتصارخين كذا بتتعبين ويمكن تمرضين وانتي اتصارخين واتسببين لنفسك الالم في حلقك والسبب الصراخ
لمار:وعد انك توديني
عدنان واهو يبتسم:وعد ياقلب عدنان
انروح لشحض من زمان عنه في الرواية
انور:اشلون اتصرف يادلال
دلال:شوف انت اخذ الصور ورح للعنوان للي قالت لك وبدل ماتعطيهم لسلمان اطلب عزام لانو انا للي لحضتة في كلام سارا اقرب شخص لها عزام وانت قوله السالفة من البداية لين النهاية
انور بحيره:اخاف مايصدقني
دلال:انت روح وشوف اهي متى قالت لك بجيب الصور
انور:ماقالت اشوي الايرن جوال انور هذا دقت خل اشوف
نوف:هلا انور اخبارك
انور:تمام انتي كيفك
نوف:موبخير
انور:ليش
نوف:دلع اختي اليوم هددتني مادري في مين من عيال عمي
انور:كيف
نوف حكت السالفة:طيب انتي ليش اتسوين كذا اهي اختك الصغيرة
نوف بعصبية:وانت ايش دخلك بينا
انور:لاتعصبين الابسالك حبي
نوف روقت:شنو قلبي
انور:متى بتجيبين الصور لي عشان اشتغل عليهم
نوف:انشالله بعد سبوعين
انور:حاولي بسرعة وربي مشتاق اشوفها دلال اضربت انور على فخذه وخزة بعيونه
نوف:من عيوني بس ابيك ماتقصر في الصور
انور:ولايهمك ياعيوني بدمرهم عشانك
نوف :تسلم يلا انا بنزل تحت
انور:يلا سلام
دلال:سلاماااااااااااااااا� �اااااااااات مشتاق اشوفها والله لوتفتحت الضرف اتبرى منك
انور:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه مجنون انا افتحه لا وربي بس ابي اخليها تسرع
دلال:طيب
انروح لسارا وسلمان
سلمان:سارا خلاص قلبي لاتبكين
سارا"طيب بس سلمان مثل ماوعدتني
سلمان"طيب ياعيوني
سارا:طيب
وصلوا المستسفى وانزلوا سارا راحت مع سلمان عند الدكتور:السلام
الدكتور عامر:وعليكم السلام اخ سلمان سارا مستعدة للعملية ولا
سارا :لا
سلمان:ماعليش دكتور بس سارا خايفة من العملية
د.عامر:ياسارا العملية بسيطة وماتحتاج كل هالخوف
سارا:طيب جاوا الممرضات جاهزوا سارا للعملية واهم في طريق للعملية سارا ماسكه ايد سلمان:سلمان انا احبك موت
سلمان :وانا بعد يلا سارا اقري ايات من القران
سارا:طيب
د.عامر داخل الغرفة:سارا عدي من 1 لين 10
سارا :طيب 123 وبدت تغفي
د.عامر:بسم الله
وسلمان واقف برى وتمر ساعة وساعة الايرن جوال سلمان :هلاعزام
عزام:هلاسلمان طمني
سلمان:لسى في غرفه العملية مرة بس ساعتين على العملية
عزام:طيب سلمان ارجع اقولك انتبه لسارا
سلمان:من عيوني
عند البنات كل وحده على اعصابها من الخوف
عهد:قومي ادعوا لها بسلامة وخل انصلي لها ركعتين
البنات"طيب صلوا وانزلوا تحت دلع وعشان تحس بالامان راحت جنب عزام
ولمار جنب عدنان ورغد جنب هيثم وعهد جنب مروان ولينا جنب منصوراحمد وعدجنب نواف
لماربهمس:والله خايفه عليها
عدنان ومسك ايدها:لاتخافين
لمار:طيب
عزام:دلع شنو فيك
دلع بخوف:ولاشي
عزام:ليش نبرة الخوف
دلع بخوف مسكت ثوب عزام :ولاشي
عزام حسها خايفه ضغط على يدها :طيب
عند انور:والله يادلال احس روحي في دوامة
دلال:خلاص ياخوي انا بحاول اوصل للبنات للي مع سارا لاتخاف بكرو بس اروح بدور على القروب
انور:خلاص
عند نوف وامها
نوف:انا اتوقع للي كلمني مومن عيال عمي
امها بحقد:منويعني
نوف:والله مادري انا اعرف اصواتهم وهذا اول مرة اسمع صوته شوفي دلع وين رايحة فيها وخالتي ماتردي
امها بحقد على دلع :انا لازم اجبيها هنا وخليها تحت نظري
نوف:يلا انا بروح معاك بعد
امها:يلا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 01:45 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

راحت ام محمود مع السواق ومعها نوف واصلوا بيت بوعبدالمجيد افتحتهم لهم الخدامة الباب نوف افسخت عبايتها ادخلوا دلع من شافتهم ماتت خوف الصقت في عزام اكثر
دلع بخوف تمسكت في عزام:عزااااااااام
عزام ضمها بقوة:شنو فيك حبيبي مين ذولي
دلع ولسى نبرة الخوف:ماما ونوف
عزام:طيب لاتخافين خل انشوف شنو يبغون
دلع:خايفة والله اكيد ناوين على شي
عزام حط راسها على صدره ومسك يدها:لاتخافين ماتقدر اتسوي شي
دلع:خلك معاي
عزام بحب:طيب عيوني
نوف:شفتي ماما قلت لك مومن قرايبنا
ام محمودبصراخ:ياحقيييييييييي� �ييييييييرة ياوسخة لكن الشرهة موعليك على اخوانك للي حاسبتهم رجال وعلى عمك واختي للي ساكتين لك
احمد:الرجال غصبن عليك وعلى بنت
محمود:خوذي هالزباله وطلعي
ام عبدالمجيد:اقصري الشر يانورة وخلي البنت في حالها شنو تبين منها
ام محمود:بنتي وكيفي ان شالله اذبحها ماحد له خص
محمود:مالك بنت هنا موانتي قلتي ماعندك الانوف خلاص
نوف:انت اسكت بس
محمود واصل منها مليون قرب منها وشدها من شعرها:وقسم بالله لواسمع صوتك يانوف مايحصل لك خير فاهمة
نوف بعناد:لا شنو بتسوي بتضربني نفس اخوك
محمود:لا ياحلوة انا مااضرب انتي اتعرفيني عدل يانوف
نوف:اعلى مافي خيلك اركبه
احمد بصراخ:وللي رفع سبع وبسط سبع لو يجي دلع شي منك ولا مومنك انتي معها ليكون اخريوم في حياتكم فاهمين
نوف بعناد:لا ولفت على دلع واهي لصقة في حضن عزام واهو يهدي فيها :وانتي يا طاهرة يلا على البيت وسبحت دلع اهي تمسكت في عزام اكثر
عزام بصراخ:انا ماتكلمت من البداية مواحترام لك انتي معها احترام لبابا سعود ولاانتوا ماكفوا وقسم بالله يانوف وانتي يانورة وربي مايحصل لكم طيب والله يانوف شفتي للي قلتي بتسوينه وربي اقلبه عليك وعلى امك واعلمك انتي معها كيف تتحترمون الغير
ام محمود:وانت مين عشان تتكلم ومن متى سعود ابوك
هيثم:هذا ولد عمي مشعل
نورة انصدمت:ايييييييييييييش وليش جاي بعد اكيد قال عندهم فلوس خل اخذ بنتهم والعب عليها عشان اخذ حقها
عزام:اسمعي انت والزباله للي معاك كلمه مابي اعيدها ثانية مالك خص في دلع من هالحظة
نوف:وليش بالله انت زوجها واحنا ماندري
دلع اخيرا تكلمت:اي زوجي عندك شي انت وامك
ام محمود:خير تتزوجين وانا امك اخر من يعلم
دلع واهي تتقدم لهم :ماما منيرة وبس
نوف بحقد مسكت دلع مع شعرها :حقيرة واطية
عزام خلاص وصلت معه ومشى بتجاها نوف ودلع سحب دلع وراه واهي من الخوف تمسكت فيه لف يد نوف:انا ماكنت ابيها توصل كذا لكن انتوا تبون مشاكل مومشكلة لو مديت ايدك عليها وربي اكسرها لك
ام محمودوتتصل في الشرطة:الحقوووووووووووووو� �وووووووووني بيذبح بنتي الحقووووووووووووووووووني
الكل منصدم من تصرفها نوف عشان تفنعهم قطعت ملابسها:الحقووووووووووووو� �ووووووووني
ثواني الا شرطة جاية ومداهمة البيت:خير انت معها
الضابط عبدالله :خير شنو صاير
نوف :حاول يعتدى علي
الضابط يوسف(زوج الجوري:وللي يبي يعتدي على وحدة يحاول قدام الكل
نوف اسكتت امها:اهو اخذها الغرفة وانا سمعت صراخها وجيت على طول
عبدالله:لاوالله مشالله وكيف صار هشي ومتى
امها:من خمس دقايق
يوسف:مشالله عليك وقدرتي في خمس دقايق اتخلصين بنتك من رجال كنه جدار وتتصلين في الشرطة الصراحة اهنيك
ام محمود ونوف اسكتوا
يوسف:انا ماراح احولها لقضيه ازعاج سلطات بعدي الموضوع عشان خاطر ابوعبدالمجيد لكن لو تكرر موصاير خير
راحوالشرطة عزام:شفتي ياحلوة انتي وبنتك كنتوا بترحون في شربة ماي
نوف بحقد:وربي يادلع مومخليتك وقولي نوف قالت
هيثم:طيب شكرا انسة نوف على التحذير
وطلعوا دلع انهرت بكى:انا شنو اسوي يعني تركت البيت لهم وجاين لين هنا ياربي ارحمني
محمود:دلع بابا اسمعني انتي مولحالك الكل معاك هنا وماراح تقدر تتعرض لك
دلع بس تبكي:ياربي ساعدني
احمد:دلع احنا شنو انقول من بكرة ماحد يطلع من البنات الا والحراس معاهم انا اعرف اختي اكثرمنكم كلكم
هيثم يمسح دموع دلع:خلاص عاد دلوعة لاتبكين ماتقدر توصل لك
عزام بصوت جدي:محمود انا يشرفني اناسبكم
الكل مصدومين عزام:مثل ماسمعتوا انا ابي دلع على سنة ورسوله ولا تفكرون شفقة ولاشي انا حبيتها من اول مرة شفتها وابيها
محمود :ونعم فيك ياعزام الكل يشهد لك بخلاقك ودلع ماراح تلقي احسن منك
عزام :خلاص يمدين الحين انروح نعمل التحاليل وبكرة الملكة وراح جنب دلع بحنان:دلع اذا محتاجة شي قولي لاتستحين واذا ماتبيني قولي انا ماراح اخليك لحالك
دلع :انا ماراح القى مثلك يكفي انك شاريني وانا لك مولغيرك وموافقة على كل للي قلت
البنات:الف صلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمود كلووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووش
عند سارا وسلمان واقف عن العمليات راح جاي الاطلع الدكتور:بشر دكتور شنوصار
الدكتور:الحمدالله بخير وتحتاج عملية لانو وضع الصمام خطر على حياتها انا بخليها وبحولها للسعودية هناك فيه دكتور متخصص بحالتها
سلمان :يعطيك العافية دكتور متى اقدر اشوفها
الدكتور:اشوي ويطلعونها بس ماراح اتحس في شي بعدها تحت تاثير البنج
سلمان:طيب اشوي طلعوا سارا من العمليات وعليها مغذي وجلكوز وجها صاير اصفر وشفايفها بيضاء من التعب قرب منها وطبع بوسة
اتصل على عزام:هلاعزام سارا طلعت من العمليات
عزام:وكيفها الحين
سلمان:بخيربس في عملية ثانية
عزام بقلق:ليش
سلمان:وضع الصمام خطر على حياتها الدكتور حولها على السعودية هناك في دكتور متخصص للي مثل حالتها
عزام:الله يقومها بسلامة اسمع سلمان ادري موقته هالكلام بس انا بكرة بملك على دلع
سلمان بفرح:مبرووووووووووووووووو� �ووووووووووك بس بسرعة
عزام:الله يبارك فيك افهمك بعدين السالفة الحين مافي وقت خلك مع سارا
سلمان:طيب راح سلمان جنب سارا انخليه معها لين تصحى
انور:جابت الصور يادلال شوفيهم تاكدي اذا اهي نفس البنت
دلال:عطني اشوف شافتهم دلال هذي سارا ولمار ولينا وباقي البنات عصبت دلال هذي من شنوووووووووووو مخلوقة
انور:المهم الحين شنو اسوي
دلال:انتظر لاتسوي شي خلهم معاي لمن اتاكد من وضع سارا البنت معها القلب
انور بصدمة:احللللللللللللللللل� �لللللللفي
دلال بحزن:والله
انور:نوف هذي مب صاحية
دلال:اهي تبيك دمر سارا الحين ليش جابت صور لمارولينا والباقي
انور بحيره:مادري بس اسمعي قولي لي كل وحده شنو لون لبسه عشان اخليها اتصدق اني شفتهم
دلال تطالع الصور:لمار ذهبي لينا اسود وعهدبني رغدوردي وعد عنابي سارا ابيض مع اسود
انور عشان يحفظ:لمار ذهبي سارا اسود مع ابيض وعد عنابي عهدبني رغدوردي لينا اسود
دلال:ايوه وقول لها من ذولي واهي بتقول وانشوف شنو انسوي
انور:مومشكلة بس خلينا انخص من هالسالفة
دلال:طيب
عند عزام ودلع خلص عزام تحليل ويستنى دلع للي بس اتصارخ
دلع:ماااااااااااااابي انا سليمة مايحتاج ابروعفسة
محمود:دلع بابا ماعليه عزام سليم بعد بس لازم الشيخ مايملك الا بتحاليل
دلع:ماااااااااااااابي مااااااااااااااابي
عزام دخل:دلع شنو فيك دلع انحرجت وسكتت
محمود:موراضية تعمل التحاليل
عزام بستفهام:ليش؟
محمود:اتخاف من الابر
عزام:دلع حبيبي والله ماتالم ولا حاجة
دلع :طيب قول لهم بشويش
عزام:طيب واعملوا التحاليل راح عزام اللاستقبال:ابي نتيجة تحاليل زواج لي ولبنت عمي
الموظف :متى عملتوا التحاليل
عزام:من ربع ساعة
الموظف:مااقدر
عزام تعمد يذكر اسم العايلة:عزام مشعل الفخامة ودلع ماجدالفخامة(طبعنا ماجد وسعودمن الفخامة لانهم عيال عم نورة ومنيرة ابوهم اسمه فهد)
الموظف واهو يوقف :دقايق طال عمرك واهم عندك
عزام:اوكي ثواني الا التحاليل طالعه
الموظف:اتفضل طال عمرك
عزام:من غير طال عمرك عزام بس
الموظف:طيب
راح عزام لدلع ومحمود:يلا مشينا اخذت التحاليل
دلع بستغراب:بسررررررررررررررع� � اطلعوا انا اسمع يتاخرون
محمود:الواسطة يا بابا
دلع :الله يعين يلا انا تعبانة
عزام:يلا اجل
راحو البيت وشافوا الكل مجتمع :السلام
الكل:وعليكم السلام
ابوعبدالمجيد:هاطلعتوا التحاليل
محمود:ايوة
الكل :مداااااااااااااااااااااا� �ااااكم
عزام بغرور:انا ولد الفخامة في ثواني يطلعونهم لي
الكل :ادوووووووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووخ يالفخامة
دلع:عن اذنكم انا تعبانة بنا ماكملت الجملة الااهي طايحة على الكنب
الكل:دلع
دلع تتكلم واهي مسكرة عيونها:داااااااااااايخة
عزام جلس جنب دلع :دلع شنو اتحسي فيه
دلع:مادري دايخة موقادرة افتح عيوني
عزام:لينا جيبي عصير برتقال بسرعة راحت لينا وجابت عصير فتحت العصير عزام وقربه من ثم دلع :اشربي دلع
دلع دايخة:مااقدر
عزام:ماعليش دلع حاولي عشاني
دلع افتحت ثمة وبدت تشرب وفتحت عينها نص:خلاص عزام
عزام:طيب قومي ارتاحي فوق
دلع:مافيني والله حتى اوقف
محمود:خلاص انا احملك الغرفة


دلع:مابي اروح فوق بنام جنبكم
محمود:بتتعبين موزين تنامي على الكنب
دلع بدلع:مابي ابي انام هنا
عزام خق:خلاص محمود خلها هنا انا بقوم اجيب لك لحاف مع مخدة
دلع :ثنكس
عزام:ولو راح جاب لحاف ومخدة وحطهم على الكنب وسدح دلع جا بيقوم دلع بهمس:عزام
قرب عزام منها:عيون عزام
دلع بخجل:خلك جنبي لاتروح هناك
عزام بمزح:مافي مكان اجلس في الارض يعني ماحب اجلس الا على الكنب
دلع :مالي خص
محمود:دلع ترى والله سمعتكم خلي الرجال خلاص
دلع دمعت عينها وتغطت في لحاف:طيب
راحوا كلهم يجلسون بعيد عن الكنب للي فيه دلع وعزام قلبه مع دلع :محمود بطلب منك طلب ولا تفهمني غلط
محمود بهمس:خير عزام امر
عزام:دلع بنت حساسة وانت عارف فاقدة الحنان والحب لاتفكر اني استقل هشي لكن بقولك انا اقولك دلع محتاجتني وانا اسف بس انا بروح جنبها ولا تفهمني بكيفك
محمود:كيف يعني
عزام:انت عارف شنو اقصد ودلع الحين تخاف انها تفقدنا واحد وراى الثاني بعد للي صاروخاصة ان امك للي جابتها اتشك فيها واختك ماشالله ماقصرت معيشة البنت في خوف مستمر
محمود:والله انا ماني عارف اتعامل معها صارت تخاف من كل شي حتى تخاف تجلس بروحها
عزام:هذا للي قصدي لو ضلت كذا ممكن تصير انطوائية واحنا مانبي يصيركذا شوفها كيف اتصيح وجسمها يهتز هذا دليل على انها خايفة
محمود لف جهة دلع:عزام انا بحط اختي امانة عندك وانت تصرف
عزام:في عيوني قبلها كانت لمار وتعلقت في عدنان لانو اهو الوحيد للي كان معها وقدر يطلعها من للي هي فيها من قوة للي اهي فيها وصل الامر انها اتخلي عدنان عندها لمن تنام ولاتبي الاعدنان حتى لمن نجلس مع بعض ماتبي الاجنب عدنان وانت شفت بعينك لمن انا قلت لكم عن سارا من للي خل لمار تهدي واحنا عارفين انوعدنان رجال كفو وشوفها الحين اشلون ماسكه عدنان انا مااقولك هاكلام عشان اخليك تخليني مع دلع
محمود:عزام انت اخوي ومستحيل افكرفيك كذا وانا بحط دلع عندك وحاول تطلعها من للي اهي فيها طلبتك
عزام وع وجة ابتسامة:لاتوصي والحين استاذن منك بروح لها
محمود:اتفضل
عزام:تسلم ان شالله ماخيب ضنك فيني راح عزام جنب دلع وهمس:دلع ليش تبكين
دلع من تحت لحاف:من قال اني ابكي
عزام رفع لحاف:ليش العيون الحلوة حمرا اجل
دلع:مافيني شي
عزام:دلع ارفعي نفسك رفعت نفسها وجلس عزام :انسدحي دلع
دلع بخجل:كيف وانت جالس
عزام :انسدحي على رجلي
دلع صار وجها احمر:من جدك انت
عزام:اية من جدي يلا اشوف
دلع انسدحت عزام يمسح على شعرها:دلع ليش نبرة الخوف ورجفان هذا
دلع:انا خايفة من نوف وماما انت عارف انها لو جات المدرسة تقدر تطلعني من هناك
عزام :دلوعة حبيبي انا شنو قلت لك قبل ماتقدر واهي ماتعرف اني نقلتك من المدرسة صح ولا
دلع :صح بس مادري عزام والله
عزام:من اليوم ورايح ماحد فيكم بيطلع لحاله كل وحده بيطلع معها اثنين من الحراس لاتاخافون
دلع ساكته وخايفه ولسى تترجف:والله بزعل منك انتي معاي
دلع رفعت راسها وطالعت عزام:عزام مايجي يوم وتتركني
عزام:لاياقلبي شفتي واحد يترك روحه
دلع:لا
عزام:يلا ارتاحي نامي
دلع جات بتقوم :وين بتروحيني
دلع:بنام على الكنبه الثانية
عزام بجدية:لانامي هنا
دلع:بس محمود
عزام:ماعليك منه انتي زوجتي نامي يلا اشوف
دلع تناضر عزام بنظرة حب
عزام يستهبل:والله ادري اني حلو ومايحتاج تطالعيني كذا
دلع ميلت راسها على جنب:لاياشيخ
عزام:اي ياشيخة يلا انسدحي وغمضي
دلع بحب :طيب ياعيوني
عزام بصرااااااااااااخ :اذوووووووووووووووووووووو� �وب انا ماتحمل ارفقي علي
الكل نظرهم على عزام ودلع :سلامات
عزام :خير انتوا
هيثم:ياخي فجرت اذاني وانت تصارخ
محمود:بس خلوهم لحالهم عصافير الحب
احمد بخبث يناظر دلع للي على رجول عزام:دلع
دلع بخجل:نعم
احمد:مرتاحة الحين
دلع وببرائه:كثير
احمد بخبث:مشالله عزام لمن اصير تعبان بجي انام على رجولك
دلع وجها صار احمر من الخجل ولا ردت
عزام:ياشين رزة الفيس ياخي انت منو مسلطك علينا
احمد:ماحد بس انا اخاف على اختي منك
عزام:لاوالله واختك زوجتي
احمد ويصفق وهيثم يصفر:مااااااااااااااااقدر مابعد صارت زوجتك
عزام :بتصير
انروح لسارا وسلمان
سارا صحت بتعب:سلمان
سلمان راح جنبها:ياعيوني سلمان
سارا:راسي يالمني
سلمان:ماعليه ياقلبي من البنج
سارا:انا سويت العملية
سلمان:ايه ياقلبي الحمدالله
سارا بتعب:ابي اكلم عزام
سلمان ويطلع الجوال:من عيوني ياقلب سلمان
عزام بفرح:هلا سلمان طمني
سلمان:بخير فك البنج وتبيك
عزام:طيب
سارا بتعب:عزام
عزام بحب:قلب عزام
سارا:راسي وجسمي يالمني
عزام:ماعليه سوسومن البنج بعدك بتحسين في الالم حاولي ماتتكلمين كثيرولاتتحركين طبيب
سارا:طيب
عزام :يلا سارا مابي اطول عليك لازم تترتاحين عطيني سلمان
سلمان:هلا
عزام:لاتقول لسارا شي عن دلع وعني لانها ماتعرف انو احنا قبالنهم عارف انابسوي لها مفاجاءة
سلمان:طيب مومشكلة سلام على الكل
عزام:يوصل سلام
سلمان:سلام
سارا:سلمان ابي انام على جنب ماقدر
سلمان:انتظري يجي الدكتور عشانك لسى عاملة العملية ياقلبي
سارا:بس انا ماعرف انام كذا
سلمان:حاولي قلبي وتنامي
سارا:والله ماعرف
سلمان جلس جنبها على سرير:سارونة قلبي نامي والدكتور بعد ساعة بيمر عليك عشان يتطمن وانا بقوله
سارا:طيب
سلمان حط يده على شعرها:يلا سوسو نامي
سارا:مابي انام بنتظر الدكتور ماعرف انام كذا
سلمان يمسح على شعرها الا سارا غفت سلمان طبع بوسة على جبينه ونام على الكنبة
في السعودية بيت نجلاء
ابو نجلاء ويشوف الجبس بخوف:قلب ابوها شنو هذا
نجلاء وعيونها مليانة دموع:طحت من الدرج
ابونجلاء:ياقلبي كيف طحتي
نجلاء:كان في موية ولا انتبهت وطحت
ابونجلاء:من وداك الدكتور
نجلاء:روان مع عبدالله
ابونجلاء يحمل نجلاء فوق:الله يعطيهم العافية متى قالك الدكتور بيشوفك وكم بيخلي الجبس
نجلاء:اممممممممممم سبوعين بس وعندي موعد الخميس
ابونجلاء:خلاص انا بروح معاك حبيبتي
نجلاء:طيب
سدح نجلاء على السرير وغطاها :يلا نامي وانا بخلي نانسي معاك هنا لو احتجتي حاجة قولي لها
نجلاء:طيب بابا
انخلي نجول ترتاح
ابوسطام:والله وحشتني سارا
سطام:اهي بخير مجرد ماتخف بعد العملية بيجون على كلام سلمان
ابوسطام:الله يرجعم بسلامة
هندوتجي ركض:مبروك ياابوسطام
ابوسطام:على ايش
هند:عزام خطب دلع
ابوسطام:من قالك
هند:من شوي كلمتني لينا وقالت
سطام:الله يوفقهم بس موبسرعة
هند:عزام بيفهمكم السالفة لانو يبي الكبار يتدخلون
ابوسطام بخوف:احد من البنات فيه شي
هند:والله مادري
دق على عزام :هلا عزام
عزام:هلاوالله
ابوسطام بعتب:تخطب وانا مادري
عزام :والله صار كل شي بسرعة
ابوسطام :ماخبري فيك تاخذ قرار من دون تفكير
عزام يشوف دلع نايمة على رجوله وبحذر حط راسها على الكنب:والله انا مفكر من زمان وصار شي وسرع الامور
ابوسطام بهتمام:خير عزام
عزام قال السالفة لخوه:خير وين عايشين احنا وماجد وينه عن كل هذا
عزام:مادري عنه والله على كلام محمود كل مسافر ويتزوج مسيار
ابوسطام:والله دلع ماتستاهل وهالحيوانة وين تدرس اي جامعة
عزام:مع سارا وعهد ولمار
ابوسطام:نوف قلت لي
عزام :شنو ناوي
ابوسطام:ولاشي لاتخاف ماراح اسوي لها شي بشوف شنو تقصد بكلامها
عزام:طيب انتوا كيفكم
ابوسطام:والله بخير متى بتجون هنا
عزام :والله مادري انت عارف دلع محتاجتني الحين ولاابي اتركها
ابوسطام:الله يسهل امركم يلا خلك معها لاتتركها ولا لحظة وشوف حتى المدرسة انت ودهم وجبهم لانو ممكن يرسلون ناس ويضربون السواق
عزام:انت اتشوف كذا
ابوسطام:ايوة واذا على الشغل تعال قبل الخروج بنص ساعة روح وقف جنب المدرسة عشان بس تطلع اتكون انت موجود
عزام:طيب
ابوسطام:لاتفكرولاشي البنت تحت رعايتنا وامها لي حساب ثاني معها اهي والزفت ماجد
عزام يشوف دلع تتحرك :طيب انا بقفل دلع بدت تصحى مابي تصحى ولا تشوفني
ابوسطام:يلا في حفظ الرحمن
عزام راح جنب دلع:صح النوم ياحلوة
دلع :صح بدنك
عزام:نمتي زين
دلع:الحمدالله كيف سارا
عزام:بخير وبعد اسبوعين بترجع هنا باقي عملية ثانية
دلع:الله يقومها بسلامة
نوف:انور شنو سوين
لنور:صح بسالك من للي عليها بني وللي عليها وردي وللي وللي عنابي وللي اسود وابيض
نوف بحقد:هذا اهم
انور:اي وحدها سارا ومين الباقي
نوف بحقد:لمار ذهبي لينا اسود وعهدبني رغدوردي وعد عنابي سارا ابيض مع اسود
انوربستفهام:وليش جبيت كل صورهم بس سارا انتي تبين
نوف:كلهم ابيك تدمرهم
انور:وليش عاد كلهم
نوف:كلهم مايحبوني
انور استغفرالله:طيب مومشكلة
نوف:متى بتداء فيهم
انور:بكرة انشالله
عند هند وسطام
هند:وناسة بيصير عند عرس
سطام:لاوالله
هند:والله
سطام:انا مستغرب من عزام اول مرة يتخذ قرار بسرعة
هند:شوف شنو صاير عزام طالب الكبار يدخلون في الموضوع معنى الكلام انو في شي قوي صاير لهم
سطام:انا حاس انو في سالفة قوية وتخص دلع بذات
هند:ياخبر بفلوس بكرة بلاش
بدر:غريبة عزام اتخذ خطوة جريئة زي كذا
مها:الله يوفقهم بس ايش معنى دلع
بدر:يقول يحبها من البداية
مها:الله يوفقهم
في لندن
الدكتور:السلام
سلمان اعتدل في جلسته:وعليكم السلام
الدكتور:كيف سارا
سلمان:بخير جلست وكلمت اهلنا بس اهي كذا مش مرتاحة في النومة
الدكتور:كيف؟
سلمان:تيغى تنام على جنب ومادري يعني العملية لسى
الدكتور:لالالا خلها كذا اسبوع ماتنام الا على ظهرها
سلمان:طيب مومشكلة
الدكتور:حاولوا هالفترة ماتعرضونها لشي يزعلها او يكدرها
سلمان:طيب دكتور لاتوصي
الدكتور:شوف يا سلمان لو تعرضت لشي من للي قلت لك ممكن ماتقوم لاسمح الله
سلمان:ان شالله دكتور موصاير لها شي
الدكتور:يلا انا استاذن
سلمان:الله معاك
مراليوم بسلام على الكل يوم الموعد ملكة دلع وعزام ماحدحظر غير اهم بس عائليه معهم نجلاء وروان ودلال
البنات كاشخين على الاخر دلع طالعة قمه في الجمال مع الفستان الوردي وفيه شك جهة الصدر وعلى جنب بطريقة حلوة حيل وحطت ميك اب وردي مع ابيض ورج وردي
وعزام لبس ثوب اسود مع شماغ ابيض وطالع خقاق ولمارولينا فستان احمر مع اسود وميك اب اسود دموج مع احمر وعهد ووعد فستان ذهبي مع احمر وطالعين خيال
رغد فستان عنابي قصير من قدام فوق الركبه وراى ذيل وميك اب ناعم ونجلاءتنورة قصيرة مع بدي رصاصي بدون مساكات وروان فستان كحلي قصير فوق الركبه من غير مساكات دلال فستان اصفرمع احمر وطالعة روعة
عند الرجال الشيخ:من ولي امر العروس
محمود:انا ولي امرها
الشيخ:البنت موافقه
محمود:ايه موافقه
الشيخ:بطايق الشهود
يوسف عبدالله:اتفضل ياشيخ
الشيخ:وين البنت اتوقع
محمود:انا اودي لها الدفتر
الشيخ :اتفضل
راح محمود داخل وصعد فوق عند دلع والبنات كلهم معها:الله الله شنو هالحلوة كل وحده اتقول الزود عندي
البنات:تسلم
محمود راح لدلع :يلا بابا وقعي
دلع وقعت باس راسها محمود:الف مبروك حبيبتي
دلع بخجل:الله يبارك فيك
البنات:كلوووووووووووووووو� �ووووووووووووووووووووووش
محمود:فجرتوا اذاني
رغد:فرحانين ياخي
محمودبمزح:يلا رغود ارقصي معاي
رغد بوناسة:طيب لفت على البنات غنوا
البنات:يادار لاهنتي ولا هان راعيك حنا لك جنود وسنودا ومالين <<<<<<<موحافظتها
رغد:وناااااااااااااااااسة انت روح ودا الدفتر وادخلوا عشان نرقص
محمود:طيب
نجلاء:اخوك دكتور سح
دلع بستغراب:ايوة ايش عرفك
نجلاء بخجل:اهو للي مجبس رجلي
رغدبصرااااااااااااخ:احللل� �لللللللللللللللللللللللل في
نجلاء:والله
رغد:لمن يدخل بقوله مريضتك هنا
نجلاء بخجل:رغودة اعقلي
عهد:مين رغد تعقل تحلمين
الجوري:اذا عقل هيثم تعقل رغد
رغد بخجل:ايش دخل هيثم الحين
البنات:وااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااو اتحبينه
رغد بخجل:مين قال
روان:وجهك احمر واتقول مين قال
رغد بخجل :سخفين وطلعت من الغرفة
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه� �هههههه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 01:46 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

انزلت تحت شافت هيثم طالع غير بثوب ابيض وشماغ احمر مسوي شرايمبو بشماغ وطالع خقق:هيثم طالع تخقق اوقف اصورك
هيثم :طيب وقف واخذت رغد كم لقطة وحطته خلفيه للجهاز
رغد:شوف حطيتك خلفية
هيثم:يسلو وطالع رغد من فوق ليت تحت دوري رغود اشوف
رغد تدور كنها طفله :ايش رايك
هيثم :جنان غمضي اشوف المكياج غمضت دلع ورمشت :ايش رايك
هيثم اهو خاق من البداية:قمر والله قريت على نفسك
رغدبدلع:لانسيت
هيثم حط يد على راسهاوبداء يقر عليها:خلاص
رغد:شكرا
هثم::ولو وين الباقي مانزلوا
رغد :فوق كلهم
هيثم :اهاا
عند الرجال
احمد:عزام ما اوصيك على اختي حطها في عيونك
عزام:لاتوصي دلع في قلبي
احمد:مااااااااااااااااااا� �اااااااااااااقدر على الحب انا
عزام:طير ياعم روح شوف متى ادخل ياخي مليت
احمد بنذالة:محمود عزام يقول مايبي يدخل عشان مايحرج دلع
عزام بصراخ:كذااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااب
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
دقايق ونزلت دلع على موسيقى هادئة وجلسوا البنات يرقصون ويباركون لها اشوي الا دخل عزام مع الشباب والكبار
رغد سحبت محمود:مريضتك هنا
محمود:مريضتي مين
رغد راحت جنب روان ودلال ونجلاء واشرت عليها:هذي
محمود:هلا نجلاء كيفك الحين
نجلاء بخجل:الحمدالله بس لسى الالم
محمود:انا متى عطيتك موعد
نجلاء:الخميس
محمود:خلاص اشوفك الخميس استمري على العلاج
روان:محمود احنا هنا
محمود:ماعرفتك
روان:انا روان اخت عبدالله الجاسر كنت معها في المستشفى وذي دلال السامي اخت انور السامي صاحبتنا
محمود واهو يصافحهم:هلاوالله اتشرفنا
البنات:تسلم
راح محمود يرقص مع الشباب وتلثم ونجلاء بس تطالع فيه اهو انتبه وغمز لها ضاعت نجلاء من غمزته
عزام:فرحانة دلع
دلع:كثير
لمار:عدنان قوم ارقص معاهم
عدنان:لا
لمار:لييييييييييييييش
عدنان:ترقصين معاي
لمار:بس ماحد من البنات يرقص
عدنان:قومي واتشوفينهم قاموا
لمار:طيب
قامت لمار مع عدنان الا رغد اتروح مع هيثم ولينا تسحب وعد وعهد وترقص معاهم الا جا ابو سطام وكب فلوس عليهم
وقفت الاغنيه مع دخلوا اشخاص غير مرغوب فيهم معاهم شرطي
ام محمود:اتوقع زواج من غير ولي امر البنت باطل
نوف:صح يمه
محمود:خير انتي معها وليش الشرطي
احمد:من بعد بتتهمون
ام محمود:مب شغلك وانتي يالزفت قدامي على البيت
دلع :مابي مالك حكم علي انا على ذمة رجال
ام محمود:ومن قالك هالزواج بيستمر لازم يطلقك
ابو عبدالمجيد:اقصري الشر يانورة وخلي البنت في حالها
ابوسطام:شوفي يانورة انا ساكت مواحترام لك لا احترام لمحمود واحمد بس ولا انتي موكفو خوذي هاللي معاكم بطيب احسن من انك تطلعين بطريقه ثانية
ام محمود:ومن تكون انت بعد
احمد:خالد ولد عمي مشعل
ام محمود:ايش جابك انت بعد على مين اتفكر
ام عبدالمجيد اضريت ام محمود كف:سكت لك من قبل لكن الحين لا احترمي الفاظك يانورة ولا اطلعي من هنا
الكل :هييييييييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييي دلع تبكي :خلاص يا ماما اتركني اشوف حياتي
ام محمود راحت عند دلع الا طلع لها عزام بحيث اتكون دلع وراى:لااتفكرين مجرد تفكير انك تقدري توصلين لها سامعه
نوف:اكيد موانت داخل على طمع
رغد:انت هي من دخلتي وانت تغلطين ماتشوفين نفسك الحمدالله وشكر
نوف:لاوالله تعالي ربيني بعد
روان معصبه مليووووووووون:اقول انتي للي بيته من زجاج ليحذف الناس بحجر
نوف احمقت وراحت عند روان بتضربها الا دلال:حسك عينك تقربي تندمين صدقيني يانوف
نوف طالعتها من فوق لين تحت بحتقار:وانتي مين بعد
دلال واهي اتحط رجل على رجل:دلال طارق السامي
نوف ارتبكت:وخير ياطير ماهيتيني انا بنت الفخامة
نجلاء:صحيح الفخامة اتوقع الفخامة مايتشرفون في بنتك مثلك
ام محمود:لاوالله انتي معها تغلطون على بنتي وانا ساكتة بنتي اشرف من الشرف
عهد:لاوالله احلفي مررررررررررررررررررة واضح
ام محمود وجايه بشرها راحت سحبت شعرعهد:لاترفعين صوتك على اسايدك
رغدبصراخ ودفت نورة بقوة:انتي هي من تفكرين نفسك عشان تضربين اختي والله والله والله شوفي ثلاث حلوف انا رغد ماحد يقرب من اهلي ويسلم لو قربتي لها ثانية انا للي بتفاهمة معاك
ام محمود:ومن تكونين انتي
رغد:رغد الشهاري عمتك وتاج راسك
نوف نفس امها:انتي هي روح جيب لي موية
محمود وصل منها وضربها كف:روحي انت وامك من هالمكان
ام محمود:موبيتك بيت اختي
لينا:لا توك تذكرتي اختك الحين من شوي مواختك والحين اختك شوفي ياحلوة انا مابتعب نفسي واتكلم مع ناس حثالة مثلك انتي وبنتك بخلي الباقي يتكلمون
ام عبدالمجيد:نورة اطلعي برا
العسكري:انا مضطر اروح مالي داعي هنا
ام محمود:والزواج باطل
العسكري:موباطل اخوان العروس واعامها هنا مالي وجود
ابوسطام:رح يا يبه الله معاك
العسكري:انا اسف ماكنت اعرف شنوالسالفة استاذن
ابوسطام:الله معاك مروان بابا وصل الرجال
مروان:طيب
ابوسطام:والحين انتي وبنتك موطالعين
نوف وامها:لا
ابوعبدالمجيد:المطلوب
ام محمود:بنتي دلع
عزام:مالك بنت هنا
نوف:اقول انت لاتدخل بينا
نواف:انتي هي اهلك ماربوك وعلموك تحترمين الغير
نوف:خليت الاحترام لك يامحترمين
نواف:طيب الحين شنو تبون دلع ماراح تطلع غيره
ام محمود:ولا واحد منكم يدخل فاهمين بنتي وابيها وحشتني
ابوسطام:الحين بس وحشتك واضربك لها واتهامك لها انها مومتربيه واتكلم شباب شنو هذا
ام محمود اتربكت:منو قال اني اضربها ماعمري ضربتها
دلع بصراخ:كذااااااااااااااااا� �اااااااااااابة والله تضربني حتى مرة حرقتني وللحين الاثر موجود في ظهري
نوف:كذااااااااااااااااااا� �ابة ماما ماتضربها اهي اتحبها
احمد:نوف انكتمي لا اكتمك بطريقتي
ابوسطام:خلاص الحين نهاية الكلام دلع ماراح تطلع
ام محمود:بينا المحاكم
نجلاء:قضيتك خسرانة
روان:اخوانها واعمامها موجودين
دلال:اهم اولياء امرها يعني بتخسرين ياحلوة
رغد:لاتحطين راسك براسنا
لينا:تتعبين ياحلوة
عهد:لوتطلعين سابع سما ماتقدرين
مها:نورة اانتي تتحدين عزام اللي الكل يعد له الف حساب وحساب
هند:يعني لاتتوقعين 1%قضيتك تنجح
وعد:ياحراااااااااااااام
الجوري:اقصري ياشر احسن لك ولنا
ام محمود:مرة واثقين
منصور اخيرن تكلم:اسمعي انتي وللي معاك لو رفعتي قضية بيطلبون اوراق واثباتات وين ولي امرها وطبعنا بابا ماجد موهنا وانتي تنكرين انك تضربينها صح لكن انتي تبين المشاكل والمحاكم خلاص تم لكن حطي في بالك لوربحنا القضية انتي وللي معاك بتدخلون السجن 1/ضرب بنت قاصر وتعذيبها 2/اقتحم المنزل واتهم احد افراده بالاعتداء على بنتك مع شهود موجودين من الشرطة 3/تشويه سمعت البنت ياانسة نوف عقوبة سجن سنة كاملة والحين شنو قررتوا بترفعون القضية ولا
ام محمود:الله ياخذكم كلكم
نوف:حسبي الله عليكم
رغد:يلا من غيرمطرود
نوف ولفت على دلع:صدقيني يادلع ماراح اتركك لو اموت
دلع:طيب يانوف انا انتظرك


عهد:طلال بندر مازن
الحراس:نعم طال عمرك
عهد:ارموا هالزباله برا
ام محمود:انا بطلع لحالي من غيرماحد يطلعني
الحراس:طيب يلا اطلعي
ام محمود:انا عمتك اتقول طال عمرك
طلال:استغفرالله طلعي بس
ام محمود:وخر عن طريقي وطلعت اهي ونوف
الكل:لاحول ولاقوة الابالله
احمد:نكدت علينا
رغد:اتخسي والله
دلال:لاتهزكم وحده مثلها
نجلاء:انتوا رجال الفخامة ماحد يهزكم
روان:تهزكم وحده مثلها لاتخلونها اتحس انها نكدت علينا
عهد:لازم انوريهم انو احنا مااهتمينا لها
ابوسطام يبتسم ويروح جنب روان ونجلاء ودلال:منو الحلوين
دلال تبوس راس ابوسطام:دلال طارق السامي اخت انور السامي
نجلاء واهي تبوس راسه:نجلاء جاسم الراهي
روان تبوس راسه بعد:روان فارس الجاسر اخت الضابط عبدالله الجاسر
ابوسطام وهو يبتسم:هلافيكم والله
دلال:عمي انا اسفة على الكلام للي من اشوي
روان:وانا بعد
نجلاء:وانابعد
ابوسطام:قولوا بابا نفس الباقي وبعدين بالعكس مازعلت نورة تستاهل
نجلاء:انا اسفه دكتور محمود
محمود:عادي من غير رسميات احنا موالمستشفى
نجلاء:طيب
رغد:يلا شغلوا المسجل خل نكمل رقص يلا هيثوم معاي
الباقي :يلا
وشغلوا الاغاني ورقص وحركات وخلوا دلع مع عزام في المجلس
عزام:دلع لاتهزك ماتقدر
دلع:بترفع قضية وبتصير بينا مشاكل
عزام:ترفع اهي للي تبي المشاكل
دلع:الله يستر بس
عزام:مابتسوي شي بترفع قضيه اهي للي يتروح فيه
دلع:طيب
عزام:ياقلبي على طيب
دلع بخجل:تسلم
عزام:اسمعي دلع المدرسة انسي السواق انا للي مسؤول عنك الحين
دلع بخجل وفرحانة:جد عزام
عزام:جدياقلب عزام
دلع:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
عزام:ولامنك
انخليهم وانروح لسار وسلمان
سارا:سلمان
سلمان:هلاحبيبي
سارا:شنو قال الدكتور
سلمان:قال ممنوع الازم اسبوع تنامين على ظهرك لانو العملية لسى
سارا:ياربي
سلمان:سارا قلبي ماعليش اسبوعين واحنا في السعودية
سارا:جد
سلمان:جد ياقلب سلمان
سارا:جوعانة
سلمان:يخسي الجوع ثواني اجيب لك كل راح سلمان يحيب اكل جا الدكتور يطمن عامر يطمن على سارا
د.عامر:سارا كيفك الحين
سارا:الحمدالله بس صدري مرة يالمني لمن اتنفس
د.عامرراح يفحص سارا:خوذي نفس
سارا اخذت نفس:يالم دكتور
د.عامر:لاشي طبيعي لانو العملية ماخذت الاربع ساعة يومين بس ويخف الالم
سارا:متى اطلع
د.عامر:لسى اليوم عاملين العملية لازم تجلسين اسبوع هنا
سارا:طيب انا ماعرف انام الا على جنب والدكتور نادر قال لازم على ظهري ماعرف
د.عامر:تقدرين لكن لازم يكون في شي على جنبك مثل مخدة
سارا:طيب
اشوي دخل سلمان:السلام
سارا وعامر:وعليكم السلام
سلمان:كيفك دكتورعامر
د.عامر:من غير دكتور عامر بس الحمدالله بخير
سلمان:طيب كيف سارا الحين
عامر:الحمدالله بخير اهي اتحس في بالالم في صدر والسبب انو العملية لسى ماخذت الاربع ساعة بعد يومين يصير الوضع اوكي وبنسبة لنومة على جنب تقدر لكن لازم يكون في جنبه شي مخدة اواي شي اهي ترتاح لمن تحطه وتنام
سلمان:تعبناك معنا
عامر:ايش دعوة سلمان سارا اختي الصغيرة
سارا:تسلم
سلمان:حلفت عليك تغداء معنا
عامر:تسلم والله بس بخليكم على راحتكم
سارا:موانا اختك الصغيرة اجلس اكل معنا لاتردني
عامر:طيب
سلمان:انت هنا لحالك
عامر:معاي زوجتي اتصير بنت عمي
سلمان:الله يوفقكم
عامر:وانتوا من معاكم
سلمان:بس انا وسارا وثلاث من الخدم
عامر:واهلكم
سلمان:في السعودية
سارا:ابي مويه
سلمان:خوذي
سارا بدلع:ماقدر ارفع نفسي اكثر
سلمان راح لها وشربهاالماي :خلاص
سارا:خلاص
عامر:سارا شكلك دلوعة بابا
سارابحزن:الله يرحمه
عامر:انا اسف
سلمان:لاعادي
عامر:طيب
سلمان:سارا عندها بابا خالد وبابا عبدالرحمن وبابا عبدالعزيزوماما هيا
عامر:من ذولي
سارا:خالد وعبدالرحمن اخواني وعبدالعزيز صديق بابا الله يرحمه من زمان احنا مع بعض وماما هي زوجة بابا عبدالعزيز
عامر:الله يخليهم لك ماعندك خوات
سلمان:لااهي وحيدة واخر العنقود بين 5 شباب
عامر:مشالله يعني مافي بنات غيرك
سلمان:لا في رغد وعهد وعد بنات اخوي ولينا بنت بابا عبدالرحمن ولمار بنت بابا خالد وجنان وحنان بنت بدر ورانيا بنت سطام
عامر:مشالله الله يخليكم لبعض
سلمان ويستهبل:ويخليك لنا يا احلى عامر
عامر:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه تسلم وقام تسلمون على الغداء بس سارا بمرك الصباح انا ودكتور نادر عشان نتاكد
سارا بتعب:طيب
عامر:مثل ماقلتك طيب ياحلوة
سلمان:لاتوصي انا هنا
عامر:موبلا انك هنا
سلمان يعني عصب:يلا يلا برى اشوف ولا انشوف وجهك تجي يلا
عامر:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه يلا باي
سارا وسلمان:باي
سارا:شفت الدكتور قال عادي انام على جنب
سلمان:لاتحرفين الكلام قال لازم في شي جنبك عشان ماتتعبين
سارا:خلاص قول لهم يجبون لي مخدة
سلمان:لاوالله وانا ايش جدار هنا
سارا:مين قالك انك جدار انت بنفسك سمعت الدكتور
سلمان:قال مخدة او شي انتي ترتاحين لمن تحطينه واكيد انا ترتاحين اني جنبك
سارا:اكيد سلمان انا تعبتك معاي
سلمان:لاياقلبي ماتعبتيني ولا شي
سارا:فديتك
سلمان:طيب سارونة تبين حاجة
سارا:لا بس احس ابي انام
سلمان:نامي حبيبي
سارا بتعب:سلمان توني صحيت وفيني النوم صايرة انام كثير
سلمان:ياحياتي انتي من العملية والالم تدوخين ارتاحي
سارا:طيب بنام تعال جنبي
سلمان رفع سارا وجلس وحط راس سارا على صدره:مرتاحة سارا
سارا:سلمان صدري يالمني
سلمان:من العملية ياحياتي انتي لاتفكرين في الالم
سارا بتردد:سلمان
سلمان:عيونه
ساراساكتة
سلمان:شنوفيك حياتي
سارابخجل:تقدرترفعني اشوي بس
سلمان:بس كذا من عيوني رفعها سلمان
سارا:ادري تعبتك معاي
سلمان:لاوالله ياشيخة نامي نامي
سارا غمضت:طيب
انروح السعودية
رغد:تعبت
روان:انتي خبلة على اي اغنية ترقصين
رغد:منك بس
عبدالله:يلا العنود وروان انقوم
ابوسطام:لاوالله ياشيخ
عبدالله:والله
ابوبدر:استريح بس عشاكم عندنا
عبدالله بحراج:تسلمو خيركم سابق ياعمي
العنود:ماتقصرون ياعمي والله بس احنا ازعجناكم
ابوسطام:لاازعجتونا ولاشي انتوا عيالنا وبعدين لاتقولون عمي قولوا بابا
نجلاء بهمس لعهد:عهد ممكن تنادين وحده من الخدم
عهد:ليش
نجلاء:ابي اروح دورة المياة ولا اقدر امشي
عهد:قومي بالعكاز
نجلاء:انتي غبية ولاايش
عهد بدلخة:ليش
نجلاء:ماعرف امشي بالعكاز
عهد:وتبين الخدامة عشان تسندك
نجلاء اتصفق لها:شاطرة
عهد:طيب واهي في مكانها :نااااااااااااااااااااااا� �اااانسي
نجلاء بحراج:مجنوووووووووووووووو� �ووونة
احمد:منو نانسي
نجلاء بحراج:المربيه حقتي
محمود:محتاجة شي نجلاء
نجلاء:لا
جات نانسي:خيرانسة نجلاء بدك شي
نجلاء:ابي اروح دورة المياة ساعديني
محمود:ليش ماتستعملين العكاز
نحلاء بحراج:ماعرف لهم
محمود:كيف تمشين في البيت
نجلاء:بابا يحملني
محمود:طيب
نانسي:استندي عليا انسة نجلاء
نجلاء:عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
نوف:انا لازم اربيهم الكلاب
امها:شنو بتسوين يعني
نوف:لاتخافين خلينا بس افكر انا بصعد غرفتي
امها:طيب
نوف دقت على انور ولا رد ارسلت له(انور شنو سويت في الموضوع ماقلت لك سرع الامور وانت جالس تمشي بطيء ولاهامك شي )
انور كان جالس معاهم وشاف الرساله وكانت جنبه دلال خلها اتشوف الرساله واهي انقهرت واتعكر مزاجها انور استاذن
نوف:انت وينك
انور بصراخ:انا مواصغر عيالك اتقولين هي تادبي معاي
نوف:لاتصارخ انت سمعت
انور:انتي هي من فاكرة نفسك انتي اتكلمين انور السامي لاتلعبين معاي في الكلام
نوف:وبعدين صح تعال اختك شنو عرفها في بنات عمي
انور:مالك خص فيها
نوف:لاوالله
انور:شنو تبين الحين
نوف:شنو سويت في الصور
انور ببرود:ولاشي
نوف بصراخ:انت بتجنني
انور:لا
نوف:متى بتشتغل عليهم
انور:لمن اصير فاضي
نوف :ومتى تفضي
انور:مادري
نوف:طيب انا بنام
انور:طيب
سكر منها ورجع داخل عندهم مرات الايام بسرعة وجا اليوم للي بتجي فيها سارا
سارا:وحشوووووووووووووني كلهم
سلمان بزعل:الله الله تشتاقين لهم اكثر مني
سارا مسكته مع خدوده:ياناااااااااااااااا� �ااس اموت فيه
سلمان:فديتك يلا حبيبي وصلنا وصلت السيارة واركبوا لحظت سارا انهم في طريق غير:وين بنروح
سلمان:مفاجاءة
سارا:طيب وصلوا بيت ابوعبدالمجيد وانزلوا طقوا الجرس افتحت الخدامة سلمان انتظر سارا تفسخ العباية ودخل ويده في يد سارا:السلام
الكل:وعليكم السلام جاوا البنات سلموا على السارا بلاحضان
عزام :ادخلوووووووووووووووووووو� �ووو
ادخلوا مسك سارا:سارونة هذا بابا سعود ولد بابا فهد سلمي عليه سلمت سارا وباست راسها :كيفك يابابا
سارا بخجل:الحمدالله
عزام:هذا ماما منيرة وهذا عبدالمجيد وهذا هيثم وذي الجوري وذا محمود وذا احمد وذي دلع عيال بابا ماجد زوج نورة بنت بابا سلطان
سارا:هلافيكم دلع تغيرتي حيل
دلع:ياقلبي انتي والله
عزام :سارا بقولك شي بس لاتزعلين مني ولا من دلع
سارا:طيب
عزام :انا ملكت على دلع
سارا بوناااااااااااااااااسة :قول قسم
دلع :قسم
سارا حضت دلع بقوة:مبرووووووووووووووووو� �وووووووووك
دلع:الله يبارك فيك
عدنان:اقووووووووووووووووو� �ول انا كنت انتظر سارا تجي انا ابي لمار زوجه لي
ابوسطام:عدنان ونعم فيك رجال كفو بس لازم راي البنت
عدنان لف على لمار للي صارت حمرا:موااااااااااافقه شوف وجها احمر
سارا:وااااااااااااااااااا� �ثق
لينا:مررررررررررررررررة ياخي يمكن ماتبيك بابا خالد هونت لمار
ابوسطام:خلاص مالك نصيب
لمار:لالالالالالالالالالا� �الالا انا موافقه والله
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
البنات بصراخ:مبروووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووك
عبدالمجيد:فجرتوا اذاني وجع شنو ذا مب اصوات عليكم
البنات:بااااااااااااااااا� �اابا شوفهم
الكبار:خلهم فرحانين
عزام:سارا كيفك الحين
سارا:الحمدالله تمام
رغد:ماتحسين بالالم
سارا:لا في البداية كنت احس لكان الحين لا
عهد:والله وحشتينا
وعد:لاتروحين وتتركينا
لينا:الحين تحسين احسن
الجوري:لمن تحسي بشي قولي
مها:ياحياتي والله اني احبك
هند:روحي ارتاحي
سارا:وحده وحده كلكم عليا كذا مااعرف لينا ايوة احسن الجوري طيب من عيوني بس احس بقولكم وعد ماراح اترككم عهد وانتوا وحشتوني مها انا احبك بعد هند بقوم بس بجلس معاكم اشوي
سلمان:جوعان
ابوسطام:انتظر اشوي وانحط الغداء
الكل :طيب
الاجات ام عبدالمجيد:يلا الغداء
الكل:اخيررررررررررررررررر� �رررررررررررررررررررررررر رررررررررررن
ام عبدالمجيد:ههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه كل ذا جوع
سلمان:والله ياماما وحشني اكل البيت
ام عبدالمجيد بحنان:ياقلب امك كل يوم تعالوا هنا
رغد تستهبل:ايش رايك نسكن هنا احسن
ابوعهد:نرتاح منك
رغد مدة بوزه ا بطريقه طفولية:ماحبكم
هيثم خق عليها:ينور البيت اللي تكون رغودة فيها
رغد بوناااااااااااسة :وقصم اني احبك
هيثم:وانا بعد
ابوسطام:شلون ماناكل
الكل:اسفين
انروح عند انور ولادل
انور:والحين هذا جات سارا
دلال:انور انت فيك شي توها البنات جاية من رحلة علاج
انور:طيب والحل
دلال:مادري
انور:طيب خلاص اذا عرفتي حل تعالي قولي وانا حاضر
دلال:طيب
يوم ثاني الصباح في الجامعة


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مكتمله, الكاتبة, تاكل, برنسيسة, بنوتة, سلمان, كيوت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.