آخر 10 مشاركات
داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          255- ثقي بي يا حبيبتي- آن هولمان -عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          493 - وعد - جيسيكا هارت ... (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-13, 11:22 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 آه يا دنيا الحبايب للكاتب/عاشق بغداد (مكتملة )







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين يسعدني أن أنقل لكم رواية

( آه يا دنيا الحبايب )

للكاتب/عاشق بغداد




قراءه ممتعه للجميع ...





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 11:28 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


اولا :

شخصيات القصة .

عائلة . ابو عبد الله ..
ابو عبد الله . ام عبد الله
عبد الله: شاب طيب خلوق مأدب ما شاء الله عليه رايق وايد.. وحنون جدا .. ويحب بنت عمه سارة.. وعمره 20 سنة في الجامعة..

نايف: شاب مرة حلو والبنات تجنن عليه .. قلبه طيب جدا .. دمه خفيف .. مرة .. عمره 18 سنة في اول سنة جامعة..ويمووووت في سمر ..

ميس : شابة ما شاء الله عليها حلوة .. ودلوعة لانها وحيدة البنات في اهلها.. وطيبة .. ومو مغرورة .. رغم جمالها..عمرها 19 سنة .. يعني الوسطية وبعد في الجامعة..وتحب فيصل ابن عمها مررة وتموت فيه يعني مو بس تحبه .. وهي متعلقة فيه من الصغر ..


عائلة . ابو فيصل
ابو فيصل وام فيصل ..
فيصل : شاب خلوق جدا وطيب وغاااااوي جدا .. وطبعا بنت عمه ميس تموت فيه بس مو حاس بعشقها له .. وعمره 21 في الجامعة.

سارة : بنت ما شاء الله عليها شكلها يجنن .. وهي قلبها على قلب ميس.. صديقات وحبيبات وما يقدرون يفارقون بعض وهذا الشي متعودين عليه من الصغر..عمرها 20.. سنة

سمر : بنت بعد حلوة بس مو بجمال سارة بس بعد طيبة .. عمرها 18 بعمر نايف..بس ما تدري انه نايف يحبها ....


وبعد فيه اشخاص كثيرين بتتعرفون عليهم في قصتي ان شاء الله


الجزء الأول


في بيت ابو عبد الله

عبد الله : يلا نايف كوووم بسرعة بسك رقاااد .. تأخرنا على الجامعة
نايف..اوووووه متى افتك من الجامعة..
عبد الله : يلا يلا قوم امس ساهر لين الساعة ثنتين في الليل وتطالع تلفزيون وتكول نعسان.
نايف.. اي اي اي خلاص لا تعور راسي .. الحين بقوم..
عبد الله :اوكي انا ببدل وبنطرك تحت..
نايف : اوكي

.................................................. ...............

صحى ناااايف بعد ما كان نعساااااان مرة.. بس تذكر انه بيشوف حبيبة القلب سمر فقام وبكل نشاط ههههههه ( على فكرة ولد وبنات العم كلهم في جامعة وحده )..
لما راحو الجامعة:
بنات العم مع بعض وولد العم مع بعض.

سارة : اووه اليوم علي اختباااار والله مو مذاكرة زين.
سمر : يا اختي كتلج امس لا تطلعين بس ما رضيتي..
ميس : اي حبيبتي ما تقدر تفارقني.. ولازم تشوفني كل يوم ..
سمر : ههههه اللي يسمعكم يكول صار سنة ما متشاوفين.
سارة : انتي شخصج والله حلوة .. ولا لان ما في صديقات يحبونج...؟
سمر مسكينة تأثرت بهالكلام : شنو قصدج؟
سارة ما تدري شنو قالت ( وسمر وايد حساسة لدرجة انها على اقل شي تعيط ) : ولا شي
اوكي ميس وسمر انا رايحة بتبدي الحصة تبون شي ؟
ميس : سلامتج .
سارة : الله يسلمج .. عمري سمر لا تزعلين ما كان قصدي..
سمر ما عطتها ويه ومشت ..وراحت مع اصحابها..

راحت سمر عند حبيبة قلبها مريم .. هاااااي مريوم شخبارج والله مشتاقتلج.
مريم : اي مبين عليج وايد .. والدليل تعرفين اني يوم الأربعاء اغمى علي وحتى ما سألتي شلون صرت ؟
سمر : والله يا عمري مو قصدي بس والله امس لو تعرفين شصار في .. وبعدين انا يوم الاربعاء ويوم الخميس متصلة واطمنت عليج شنو هالزعل ؟ فيه وحده تزعل من رفيجة عمرها؟
مريم : لا يا قلبي وانا اقدر ازعل على سمووورة .. اوكي شسويتي في الأختبار ذاكرتي زين ؟
سمر : والله ذاكرت الحمد لله .. والله يوفقنا ولو شايله هم.. بس ان شاء الله الله يوفقنا
مريم : اميييييين يارب ..

.................................................. ....

مع الولد :
( طبعا الكلاس تبع نايف هو نفس الكلاس تبع سمر )

نايف كاعد ومتملل .. غريبة اليوم ما شفت سمر ..
هو ويفكر دخلت الملاك سمر .. هو كام من مكانه..

سمر : هاااااااي نيووووف
نايف : هلا بعيون نيوف وقلبه وحياته..
سمر استحت من كلامه واول مرة يقوله هالكلام.. تسلم وشدعوة يعني ششايفني ملاك ؟
نايف./ الا قمر وملاك ودنيا حلوة..
سمر صار وجها قوس قزح وحبت تغير الموضوع : اكول ذاكرت زين؟
نايف: رغم انه الحب معذبني بس بعد ذاكرت؟
سمر : يلااا ان شاء الله الأختبار سهل .
نايف . ان شاء الله يارب..اكول دريتي؟
سمر : لا شصاير؟
نايف: بنسافر احنا العائلتين في العطلة الجاية ؟
سمر بتعجب : والله ؟ ووين عاد ؟
نايف : والله .. بنروح دبي
سمر استانست : اللللللللله متى تجي العطلة ياااارب ..

.................................................. ..................................................
وبهالوقت الكلاس انملى ودخل الأستاااذ.

نروح لفيصل وعبد الله
فيصل : اكول عبد الله شخبار محمد ؟
عبد الله : والله محمد مثل ما هو صديقك صديقي وللحين متأثر لان منال راحت من يده..
( محمد صديق عزيز لهم..وكان يحب وحده لكن راحت وتزوجت..وهي حقها . لان محمد ما وضحلها اي شي بأنه يحبها ويبي يتزوجها )

فيصل : والله مسكين الله يعينه .
عبد الله : المهم يلااا انا بروح المحاضرة بتبدأ
يلا باااي
فيصل:باااااااااااااي
.................................................. ......


بعد انتهاء الكل من المحاضرة وبدأ الفسحة اللي هي ساااعة..
الكل اجتمع ولد عم وبنات عم والكل يعني.
فيصل : تراااا يا جماعة انا ناوي اخطب واليوم بكلم امي وانتو اكيد اول الحاضرين.
ميس انصدمت ومو عارفه شنو يقصد يقصد يخطبها .. ولا يخطب غيرها )
سارة : والله مبروك اخوي تستاهل لكن من هي ؟؟
فيصل : والله بنت معاااي في الكلاس..واحبها وهي بنت طيبة وايد اسمها رحاب
ميس انصدمت اكثر وعرفت خلاص .. وراحت عند صديقتها رواء وهي تبكي .. حاولت تهديها رواء
اشفيج يا يا ميس ممكن اعرف ليه هالصياح كله..
ميس : خلاص يا رواء .. فيصل بيخطب غيري
رواء انصدمت بعد لان تعرف حبها الكبير لفيصل: والله ؟ معقولة ؟
ميس: اي والله .. اه اه اه اه ..
رواء مقهورة على حالة رفيجتها: اشفيج يا ميس تحسين بشي
ميس : ايييييي راسي يعورني ناديلي عبد الله بسرعة واياج تكوليله على اللي صار هذا سر..
رواء : اوكي قلبي لا تخافين .. ثواني اناديه لج.
راحت رواء تنادي عبد الله . وطبعا هم كلهم مستغربين من حالة ميس .. لان اول مرة يشوفها تتركهم وتركض
رواء : السلام عليكم .. اخوي عبد الله ممكن لحظة بس
طبعا عبد الله يعرفها لان تزور ميس بأستمرار..
عبد الله : هلا رواااااء .. خير شفيج ؟
رواااء : بسرعة الحق ميس راسها يعورها وتبيك توديها للبيت
عبد الله ركض لميس ورا رواء طبعا .
عبد الله : ميس ؟ اشفيج حبيبتي تحسين بشي ؟
ميس : الله يخليك عبد الله وديني البيت راسي بينفجر والله ..
عبد الله : اوك حبيبتي يلااا كومي ..

وشكر رواء على انه نادته .. طبعا عبد الله يحب اخته ميس وايد .. ودائما هو اقرب انسان لها..

بعد ما راحت ميس البيت :
ام عبد الله : ميس يمة شفيج حبيبتي ؟ تركضين وحالتج حالة ؟
ميس : لا يمة ولا شي بس راسي يعورني عن اذنج؟
طبعا ميس ركض لحجرتها .. وتتذكر ذكريات فيصل وحبها له .. وطبعا الدموع غرقت الأرض..
.................................................. ............................
في الجامعة :
للحين مو مستوعبين شصااااير لميس .. وطبعا محد يدري بحب ميس لفيصل الا صديقتها القريبة جدا روواء..

رواء قررت تسوي شي عشان ما تخلي فيصل يتزوج غير ميس ..

يا ترى شنو تسوي روواااء ؟
وشنو بتكون حالة ميس ؟
وهل فيصل بيغير رأيه او هو متقصد انه يتزوج غيرها ؟

كل هذا بتعرفوه في الجزء الثاني من قصتي


نهايـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـة الجزء الأول

اتمنى القصة تعجبكم ..






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 11:31 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثاني

ما صار في ميس..

ثاني يوم الجامعة.. ميس ما راحت الجامعة طبعا وكلها عياط في عياط..

دخلت عليها امها ..

ام عبد الله : يمة حبيبتي انتي تحبيني ؟
ميس : ..........

ام عبد الله : ميس يمة شفيج ؟

ميس : يمة ما فيني شي الله يخليج تركيني

ام عبد الله : ما اتركج وانتي بهالحالة فاهمة ؟

ميس بكت اكثر: يمة الله يخليج تركيني الله يخليج لو تحبيني اووكي؟

ام عبد الله : اوكي يمة الله يهديج وتخبريني شنو صايرلج.
ميس : ان شاء الله يمه

راحت ام عبد الله وميس كملت حزنها وذكرياتها..اه يا فيصل ليه

كذا..بعد الانتظار انا من انت بالأعدادية وانا بذبح نفسي عليك بعدين

بكل سهووولة تختار وحده غيري..اه يا الزمن الدوار..حسبي الله ونعم

الوكيل منج يا رحاب..بس والله لازم انا انتقم منج..تاخذيه وهو ما عرفج الا شهور..وانا اعرفه سنوات ما ياخذني..


روااااء طبعا اليوم بتنفذ اللي فكرت فيه امس..

طبعا راحت ومشت ورا فيصل وبغت تشوفه وين بيروح فشافت معاه

بنت..
عرفت انه هاي هي رحاب لان سمعتهم وهم يتكلمون عن الزوااااج.

راحت له.. فيصل ممكن بس لحظات..عن اذنج رحاااب

فيصل : اوكي رواء روحي الكفتريا انا يايج الحين ..

راح فيصل ولكا رواء حاطه ايدها على خدها وسرحانه..

فيصل : رواء ممكن اعرف الموضوع اللي بغيتيني فيه؟

رواء: ليه تترك وحده حبتك من 5 سنوات .. وهي خافية حبها ليك ..

وخافية عشقها لك..كذا يا فيصل تتركها بمجرد شفت وحده غيرها

ابهرتك بجمالها .. ليه يا عبد الله ترا هي الحين كاتله روحها وبتذبح
روحها..وثق لو صار فيها شي انت السبب يا فيصل..

فيصل مستغرب : رواء على من تقصدين الكلام ؟
رواء : ميس يا فيصل .. ميس اللي تقدمو لها اكثر من شخص وهم ما

ينعابون بشي .. لكن هي كانت عندها امل ان بييجي يوم وبتخطبها

فيه .. وتالي بعدين تخليها وتمشي عنها وتختارلك وحده عرفتها لمدة
صغيرة بس ؟؟؟
فيصل : معقولة ؟ ميس كل هالسنوات تحبني وانا مو داري عنها ؟

رواء : اي يا فيصل اي .. وتحبك اكثر من ما تتصور ... ميس بتموت يا

فيصل .. وحالتها حالة ؟ والحين هي مو مداومة بهذا السبب ما تبي تشوفك بعد ..
........................................

فيصل : اه يا ميس والله مدري عنج

رواء : شنو ما تدري عنها .. تفتكر اللي سويته صح ؟

فيصل: بس هي ما كالتلي اي شي او حتى ولو وضحتلي بشي انها تحبني .. اه ياربي شسوي الحين

رواء : الحين شنو تسوي ؟

فيصل : والله ما ادري .. مممم...اكول عطيني رقم تليفونها.
.
رواء : ممكن اعرف السبب؟

فيصل: رواء بليز عطينياه بسرعة

رواء: اوكي . 12345678 .. بس الله يخليك اسمحلي انا بعطيك

رقمي عشان تطمني باللي يصير 123456789

فيصل : اوكي عن اذنج ومشكورة والله مو عارف انسى جمايلج

رواء : هذا الواجب اخ فيصل وارجوك اتصل فية وطمني..
فيصل : حاضر .. في امان الله
رواء : بحفظ الرحمن.
.................................................. ....

وميس في عالم ثاااني .. وتفكر وتدمع

وقاطعها التفكير برنه جوالها .

ميس بدون حتى تشوف منو .. وبكل حزن والتعب باين عليها..الو

فيصل : مرحبا ميس

ميس : كامت من السرير : مين ؟ وليك وجه تكلمني بعد ؟ وقفلت بوجها
فيصل : يارب والله ضميري يأنبني .. اوكي برسل لها مسج ..

ورسل مسج فيصل وكتب ( ميس الله يخليج افهميني .. انا ممكن اصلح

غلطتي بس الله يخليج خلينا نتفاهم .. لو اتصلت وما رديتي يا ميس تنسين ان لج ولد عم وحبيب اسمه فيصل )

ميس : يارب بشنو يفكر هذا .. اوكي خلاااا يتصل واشوف شيبي ..
ورن جوالها وبكل حزن: الو

فيصل ارتاح : ميس مشتاقلج ولج وحشة في الجامعة ؟ مشتاقلج موووت

ميس مستغربه ومسحت دموووعها : اي مبين واااايد عليك يا ... ؟ ما تبي تلفظ اسمه من حقدها عليه..

فيصل : اسمعي ميس بكرا الكيج في الجماعة بكولج كلام مهم

فاهمة .. كلام يحدد لج مستقبلج.

ميس : بعد شنو يا فيصل ؟ بعد الصدمة وبعد هالسنوات كلها ؟

فيصل : الحمد لله بعدنا للحين ما بدينا .. بكرا في الفسحة اشوفج .. يا احلى ميوسة في الدنيا
..
ميس : مع السلامة فيصل .. يصير خير
ميس من بعد ما غلقت .. ارتاحت مرة وكالت فيه امل انه يحبني ..

.......................................


رواء تفكر .. يا ترى شتسوى فيصل ..

وبعد تفكير رن جوالها واستغربت من الرقم : الو

فيصل : هلا رواء انا فيصل.

رواء : هلا فيصل بشر اخوي شسويت ؟

فيصل : الحمد لله كل خير .. كتلها بكرا لازم اتكلم معاج .. وبكرا بكولج اللي يصير ان شاء الله

رواء : مشكور فيصل ما تقصر.. بس في سؤال محيرني .. ورحاب شلون ؟ بتتركها ؟

فيصل : بتعرفين بعدين

رواء : اوكي ان شاء الله خير.. مع السلامة فيصل .. اشوفك ببخير بكرا ان شاء الله

فيصل : في حفظ الرحمن.
.................................................. .......................


طبعا عبد الله من كثر ما اشتاق لسارة اتصل فيها ..

سارة بفرحة لانها بعد تحبه : هلا عبد الله

عبد الله : هلا بهالصوت وغلا..

سارة : هلا فيك شخبارك.

عبد الله : مشتاقلج يا سارة . احبج . اموت فيج

سارة ويها احمر وما اعرفت شنو تكول : اكول شلون اليوم الدراسة ؟

عبد الله : يا ويلي على المستحي خههههههههههههه

سارة : عبد الله

عبد الله: عيونه

سارة : تسلم .. ميس ما ادري اشفيها يا عبد الله

عبد الله .. والله هي في غرفتها من امس .. ما ادري اشصار

انا بعد شوية بروحلها وبحاول اعرف اشفيها.

سارة : اي زين بس طمني اوكي .

عبد الله : اكيد . في واحد ينسى يطمن زوجته

سارة استحت : يلا باي
عبد الله : باي

عبد الله صعد غرفة ميس لكا النور مطفي وعرف انها نايمة فحب يكلمها بكرا.

نايف طبعا .. ما قدر يستحمل من اشتياقه لسمر . فقرر انه لما تصير العطلة يكلم امه ويخطبها..

.................................................. .........

ثااااني يوم ويوم اللقاء بين الأحبة .. استغرب عبد الله لان شاف ميس كالها : صباح الخير لأحلى اخت

ميس بدون نفس : صباح النور

عبد الله : ها حبيبتي تروحين الجامعة اليوم

ميس : اي اكيد بس انا كنت مريضة وما كدرت اداوم ممكن نروح؟

عبد الله : اكيد تفضلي حبيبتي ..

ميس : نايف ما يداوم؟

عبد الله : لا اليوم عندهم هوليداي ؟

ميس : اها يلااا نروح تأخرنا

عبد الله : اوكي

عبد الله تطمن انها ما فيها شي وعرف انها مريضة.

ميس ساكته طول الطريق وتفكر في فيصل
وعبد الله يفكر فيها..

ولما وصلو .. اول ما دشت فيصل كان واقف وفرح لما شافها .. واول مرة يحس بجمالها وروعتها

اول ما نزلت وبدون نفس : سلام

فيصل : هلا بعمري وقلبي .. عليكم السلام

ميس استغربت : باي اشوفك في الفسحة.
فيصل : بشتاقلج

طنشته وراحت .. في نفسه .. والله بخليج تموتين فيني يا احلى ميوسة ..

.................................................. ......................

بعدين شاف عبد الله

فيصل : هلا حبيبي

عبد الله : هلا فيصل شخبارك ؟

فيصل : تمام الحمد لله ؟ وانت شخبارك ؟ شخبار الدراسة ؟

عبد الله : الحمد لله تماااام
فيصل : دوووم .. اكول يلاا بروح المحاضرة بدت..

فيصل طول المحاضرة هو يفكر .. قرر يطلع لانه اختنق من الدروووس

طلع وهو لما طلع تقريبا باقي نص ساعة والفسحة

بعدين شاف ميس الملاك جات من بعيد..

يا ترى هل فيصل بيترك رحاااب ؟ ولا يترك ميس ؟
وهل لو ترك ميس ؟ ميس تسوي شي لرحاب ؟
وهل نايف بيخطب سمر ؟ ولا في شي يعكر عليهم ؟؟

كل هذا بتعرفــــــــــــــــــــ ـوه في الجزء الثالث
مع قصة .. اه يادنيا الحباااايب




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 11:34 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثالث

من ناحية فيصل وميس ..

فيصل : ميس عمري شفيج اكلمج ؟
ميس : ....................

فيصل : ميييييييس انتي معاااي ؟

ميس حست : هلا هلا ايوا معاك شنو شصاير؟

فيصل : ما صاير شي يا غناتي بس اشفيج اكلمج ما تردين
ميس : والله بفكر في شي .
.
فيصل : ممكن اعرفه ؟

ميس : خايفة تخطبني وامي ما بتوافق؟

فيصل : زين ليش شنو سبب عدم موافقتها ؟

ميس : لان انا من كنت صغيرة على اساس اني لابن خالي ماجد..

فيصل : وليه ما كلتي لي هالكلام ؟

ميس : والله اخاف اكولك وتفقد الأمل ؟

فيصل : لا يا عمري ويصير خير ان شاء الله يحلها الف حلال .. بس توعديني اي شي يصيرلج تكوليلي اوكي ؟

ميس : اوكي فصوووول .. انا بروح عند البنات اوكي ؟
فيصل : اوكي .. احبج

ميس استحت : يلااا باي

.................................................. ..........................

مع الشباب :

نايف : اكول فيصل خذ كتبي بروح الكفتيريا
..
فيصل : اوكي جيبلي معاك بيبسي

نايف : اوكي تأمر شي حضرة الامير ؟

عبد الله : الكلام معاي ولا معاااه ؟

نايف : لا حبيبي معااااه انت خلك سرحااااااااان..

عبد الله : انت شخصك صج ملقووووف..
فيصل : بلاااكم تتهاوشون ؟

...................... ولما راح فيصل ..

وعبد الله يشوف صديقه العزيز محمد اجا ..

عبد الله : فيصل هاااي محمد؟

فيصل : والله ؟ وينه بنروحله ؟

عبد الله : هلا حموووووووووووووود شخبارك والله مشتاقلك وينك ما تسأل ولا تكول..

محمد : هلا عبد الله والله سوري كنت مشغووول هالأيام .. شخبارك فيصل ؟

فيصل : الحمد لله تمام مشتاقلك محمد والله ..

محمد : وانا اكثر يا قلبي بس والله .... وسكت

عبد الله : خلاص انساها يا محمد والله ما تسوى خلها بتلاكي احسن منها بمليون مرة..

محمد: لا خلاص والله انا نسيتها .. خلها تووولي..ألا شخبار الدراسة معااكم ان شاء الله بخير..

والا شوي تجي ميس ..
ميس : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عبد الله : محمد هاي اختي ميس .. ميس هاي صديقي ومن اعز اصدقاءي محمد..

محمد .. سرحان فيها وفي جمالها : والنعم اهلا وسهلا ميس ..

محمد في قلبه .. ياربي انا معقولة حبيتها بس والله ما شاء الله عليها حلوة مووووت

ميس : عبد الله وين نايف؟

عبد الله : راح الكفتيريا ليه تبين شي؟

ميس : اي ممكن بس لحظة؟

عبد الله : لحظات اوكي الحين يايج..

ميس : عبد الله ابي اطلب طلب والله يخليك لا تردني

عبد الله : وانا اقدر ارد القمر ... كولي حبيبتي شنو تبين

ميس : تسلم عبووود .. والله انا ابي اروح مع سارة وسمر اليوم السوق .. ممكن تودينا ؟

عبد الله : والله ما ادري المشكلة ان اليوم معزوم عند اصحابي وتعرفين اليوم اخر يوم ..

ميس : الله يخليك ولو بس انت ودنا واخلي نايف يرجعنا..

عبد الله : حاضر اوكي بس ساعة كم ؟

ميس : ساعة سبع بعد صلاة المغرب ان شاء الله ..

عبد الله : ان شاء الله..

ميس : تسلم يا احلى اخووو..يلا باي

عبد الله : باي حبيبتي..

.................................................. ........................

والا سمر تدق على ميس ..

سمر : ميوووس وينج ؟

ميس : موجودة عند الكفتريا ؟ ليه ؟

سمر : والله ابي اكعد معاج ؟ الا سارة معاج؟

ميس : لا والله .. اوكي انتظرج تعاااااالي

سمر : اوكي يلا باي

ميس : بايات

وشوي وتجي سااارة ووراها سمر وكل البنات واجتمعو وسولفو..

رواء تهمس لميس بخفة : شلون الحبيب ؟

ميس: ههههههههههه زين الحمد لله يسلم ..

رواء : الله يسلمج..
ميس : بس والله تدرين انا للحين مستغربة من شي..
ر
واء : وشو هو؟
ميس : شلون عرف فيصل اني احبه من سنوات ورفضت كم واحد عسبه ؟

رواء : انا اللي كتله..

ميس : والله كلت ما في غيرج تخافين علي وتحبيني..الله يخليج لي

حبيبتي وان شاء الله اردها لج..

رواء : ميوووسة .. عيب هالكلام احنا خووات..

ميس : اكول رووواء تجين معانا السوق اليوم ؟

واء : والله انا اليوم ابي اروح السوق..

ميس : والله ؟ يلااا تعالي اليوم عندي ساعة ستة لان احنا ساعة سبعة نطلع..

رواء : ان شاء الله حبيبتي ..

رواء : ساروووووووووووووه وسمووووووووووووووووروووه:
الاثنين : هلا

رواء: اليوم بروح معاكم السوق.

سمر : والله اوكي حبيبتي هلا بيج .

سارة : هلا بيج روووووو تنورين

رواء : تسلمووون .. بس انا بروح ميس اوكي انتو تمرون هناك صح ؟
سارة : ان شاء الله ..

بعد ما انتهى اخر يوم في الجامعة الكل راح استاااانس انه بيفتك شهرين من الجامعة..

بعدها نزلت سارة لقت امها تكلم وحده في التلفون

ام سارة : اوكي حبيبتي سلمي على عبد الله وناايف وميس


ابو عبد الله : اكول تبون نأجر سيارة ونروح ولا طيارة..

ميس : لا حبيبي يبة اكيد طيارة .. مافينا شدة حق طريق..

ابو عبد الله : سكتي يا الدبة خلنا نشوف رأي الكبار..

ميس : مشكور يبة يعني انا طفلة..

ابو عبد الله : ميس لا تصيرين دلوعة اسكتي خلنا نتفاهم..

ميس : تهئ تهئ تهئ تهئ .. اوكي يبة اتفقو..

فيصل : اوكي عمي خلاص خل نروح في طيارة لان الطريق بعيد

ابو عبد الله : اوكي..

ام عبد الله : ايوا يكون احسن..

ابو عبد الله : اوكي

ام فيصل : بس كم نبقى هناك؟

ابو فيصل : احنا بنسويها شهر ونص اوووكي ؟
الكل : واااااااااو كلنا موافقين..

بعد ما اتفقو..

طبعا تعشو في بيت ابو عبد الله .. والموعد مال سفر عكب بكرا..

في يوم السفر .
ام فيصل : يلااا يا فيصل وسارووه وسمر وينكم تأخرنا موعد الطيارة.

ابو فيصل : ذلين ما يستحون على ويهم .. الناس ينطرونا برا وهم لسة بيكملون تعديلاتهم ..

وبعد ما صعدو الطيارة ووصلو دبي..

في دبي :

ابو عبد الله : الحين بوديكم فندق عجيب وروووعة من فوق ليتحت..

ام عبد الله : اوكي بس يلااا متنا من التعب..
ام فيصل : ما كذبتي والله..


طبعا كل عائله حجزت سويت كامل..

مع الشباب والبنات

استأذنو من الكل وراحو موول

فيصل : بنات احنا بنروح ستار باكس .. لو احتجتو شي .. احنا موجودين
ميس : اوكي فيصل .. مشكور
فيصل غمزلها : يلاا باي..

بعد ماراحو البنات تسوقو وكملو ..

ميس : سارة انا بروح الحمام اوكي ..
ساره : اوكي قلبي ..
ميس لما راحت الحمام طبعا فيه وايد شباب كانو وايد عند ستار بكس ..
في واحد ظل يلاحقها على جمالها ما شاء الله عليها ..


احمد : يا الحلو ولو كلمة من لسانك العسل بس ؟\

ميس : ضحكت بكل صوتها .. بس طبعا محد سمعها الا فيصل وانتبه ..

فيصل : عن اذنكم..

ميس : انت روح من جدامي ترا اسويلك سالفة فاهم ؟

فيصل : طيب بس ولو الرقم ..

فيصل : انت يا قليل الأدب شتسوي عندها ؟

احمد : هي هي على كيفك معاي

فيصل : جب اسكت .. شتسوي كول

احمد : وانت بصفتك شنو تكلمني ؟ وتحاسبني ؟

فيصل : والله انا زوجها .. عندك مانع .. اكول روح من كدامي ترا

ييجيك بوكس .. واطيرك فاهم

احمد خاف : زين زين باي
فيصل : روحة بلا رده ..

ميس : سوري فيصل ما كان قصدي .. بس والله هو كطلي كلام

واضظريت انو ازفه..

فيصل : انتي لج معاي حساب .. وشنو هالصوت تبع ضحكتج ؟ ما

تستحين ؟
ميس فشلت : ما كنت ادري بنفسي ؟ وبعدين انت ليش تكلمني

بهالطريقة ومكبر السالفة شدعوة؟

فيصل : وتجادليني بعد ؟ اوكي يا ميس .. ما دام عاجبتج هالتصرفات .

. خلاص رووحي ولا تكلميني بعد فاهمة؟

ميس منقهرة بس بعد كرامتها افضل : روح والله مدري عنك تكبر سالفة صغيرة

فيصل راح وهو منقهر كيف تكلمه بهاي الطريقة وتجادله وتكوله رووح بعدين ؟

بعد ما رجعو الكل وطبعا فيصل كان منقهر وااايد ..

المهم كعدو ثاني يوم..

عبد الله : صباااح الخير..

ميس : صباح النور عبود كيفك؟

عبد الله : بخير حبيبتي انتي شحالج ؟

ميس : بخير يسرك الحال. اكول : اليوم وين بنروح..

عبد الله : والله مدري

نايف : والله انا ودي اروح ملاهي .. يكولون في ملاهي حلوة في دبي..

عبد الله : اوكي يا الدب ولا يهمك .. ان شاء الله بنكلم الأهل ونقولهم ..

نايف : اوكي باي

عبد الله ميس : بااااااااي.
.
ميس : اكول عبود شخبار الحبيبة ؟

عبد الله : احم احم مو شغلج..
ميس : عبوووود

عبد الله : عيونه

ميس : لو انا عيونك عيل ساره شتاخذ؟

عبد الله : ساره تاخذ قلبي وحياتي كلها .. احبها اموت فيها انا..

ميس : احم احم اه يا قلبي.. شوف المحبين اللهم ارزقنا..

عبد الله : اوكي بروح اتسبح يلا باي

ميس : باي

ميس كعدت تفكر شلون كالت لفيصل يروووح ..

ميس : اه ياربي انا ليش قتله كذا لو راح وخلاني ويمكن يرد لرواء انا

في هالحالة شسوي ؟ لا لازم اروحله واعتذر السبب الأول انه ابن

عمي وحتى لو ما يتزوجني له حق انه يترقبني .. ويدافع علي..

احسن شي اروح عند ساره واكلمه..

يا ترى هل بتروخ ميس على ساره وبترضي فيصل ولا لا ؟

وشنو الاحداث الجديدة اللي ممكن تصير في الجزء التالي .. انتظروني وتعرفون




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 11:37 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ميس : يمة حبيبتي..

ام عبد الله : عيونها .. ها حبيبتي ..
.
ميس : يمة بروح عند ساره وسمر نسووولف ونضحك اوكي ؟

ام عبد الله : بس يمة من الصبح مو معقولة خليهم يتفطرون ...

يكعدون من نومهم ..

ميس : اوكي انا ما بروح الحين بعد ساعة.
.
ام عبد الله : اوكي يمة.. وكولي لأمها خل تجي عندي ..

ميس : اوكي حبيبتي يلاا عن اذنج ..

ام عبد الله : اذنج معاج .. بنيتي ..

بعد ماراحت ميس قررت انها تكلم ساره عشان تكولها انه بتروح لها ..

ميس : الوو

فيصل عرف انها ميس : الوين .. نعم ؟

ميس انتهزت الفرصة : شلونك فصول ؟

فيصل : اكول نعم ؟ ساره ولا سمر ؟

ميس : على كيفك بس صج مغرور والله .. ابي ساره ؟

فيصل : احترمي فاهمة ..

ميس : اوكي اوكي وين ساره

فيصل : لحظة .. هف

ساره : الووو

ميس : هلا حبي اكول

ساره : هلا

ميس : بجيج بعد ساعة اوكي عندي شغلة معااج..

ساره : اوكي حبيبتي هلا بيج

ميس : يلا باي
ساره : باي

ساره : فصووول شفيك مع ميس ليش تكلمها بهالطريقة ؟

فيصل بعصبيه : والله سأليها انتي .. عن اذنج

ساره : اوكي اوكي لا تعصب .. باي

بعد ما جت ميس لساره :

ميس : ها سارة .. اكولج صارلتي سالفة مع حبيب القلب ..

ساره افتهمت : اي اكول معصب ويبي يسمع طاريج .. كولي شصاير فضفضيلي ..

كالت ميس لساره كل اللي صار ..

ساره : بس ميس انتي غلطانة ما يصير تكلميه في هاي الطريقة

ميس : ادري بس والله ما كنت ادري بنفسي..

ميس : على العموم اكدر اشوفه ؟

ساره : مدري هو كاعد في غرفته ..

ميس : اوووووه عيل عيب ادخل عليه شلون شوفي لي حل..

ساره : طيب خلي اكول لامي انها تروح عند امج .. وابوي وسمر نزلو

يتمشون ونبقى بس انا وياج وهو

ميس : اوه ذكرتيني امي كالت خلي امج تمر لها.

ساره : اوكي حلو بكولها..

ساره : هلا يمة .. اكول

ام فيصل : هلا حبيبتي كولي..

ساره : خالتي ام عبد الله تبيج ..

ام فيصل : انا اصلا ناوية اروحلها ..

اوكي انا رايحة ميس وفيصل باقين معاج مع السلامة .؟

ميس : مع السلاامة..

بعد ما راحت ..

ساره : يلاا شطورة كومي البيت بقى فاضي..

ميس : اوكي حبيبتي يا احلى بنت عم .. يارب يرضى
ساره : طيب يلااا..


بعد ما راحت ميس
:
لقت فيصل جالس على السرير منسدح ويسمع راديو واغنية والله

واحشني موت لماجد المهندس..

ميس طقت الباب : ممكن ادخل ؟

فيصل سرحان وما يدري ..

قررت ميس انها تروح وتكعد على طرف السرير اللي كاعد فيه

بعد ما كعدت شافها .. هو طبعا كان لابس شورت وهي بعد استحت

منه بس كالت ما عليه لازم اراضيه..

ميس : مرحبا

فيصل : مراحب نعم ؟ خير ؟

ميس : على كيفك معاي يا فيصل خلينا نتفاهم

فيصل : ما اعتقد بيكون بينا تفاهم بعد امس ..

ميس نزلت دمعة من ويها . وسكتت

فيصل حس فيها وتأثر لان دموعها غالية عليه ..

فيصل : مافي داعي للصياح .. خلاص انتي امس كلتيلي كلام مو حلو يا ميس وانتي عارفه..

ميس : وانا عارفه .. واعترف بغلطتي .. ممكن تسامحني ؟

فيصل نزل راسه تحت : لا والله ما بنسى موقفج امس .. بدال ما
تشكريني على خوفي لج تكعدين تكوليلي اشدعوة مكبر السالفة وتكعدين تكوليلي اليوم انت مغرور ؟ هاي كلام يا ميس؟

ميس : كلتلك غلطانة يعني البشر ما يصير يغلط ؟ وكامت تصيح ؟

فيصل ما تحمل خله يده على وجهها ومسح دموعها : خلاص مسامحج ..
ميس : اكيد لانك تحبني..

فيصل : بس توعديني ما تكرريها وتكوليلي كلام مو حلو ؟

ميس : اكيد خلاص اوكي ؟

فيصل : اوكي حياتي

ميس: واليوم تطلع اوكي ؟

فيصل : وانا اكدر يوم افارق القمر ؟

ميس : تسلم فصوووووول يلااا باي

فيصلل : وين اناا بكعد معاكم انتي وساره..

اول ما طلعو لكو ساره كاعدة على التلفزيون.. التفتت شافتهم مع بعض ..
ساره : احم احم زين والله يا ميس خليتي اخوي يطلع من غرفته ..

ميس : لا طبعا يطلع لان انا راضيته .. صح فصول .
.
ساره : صح يا عيون فصوول..

ميس : اوكي انا بروح يا ساره تبين شي؟

ساره : خليج والله متمللة ؟

ميس : اوكي ابي حب عين الشمس.. والله من امس وانا اكول لنايف الدب وهو مو راضي..

فيصل : كان دقيتي علي يا قلبي وكلتليلي اجيبلج ..

ميس : مو كنت زعول ..

فيصل : اها نسيت


وخلص الوقت بسعااادة

رجعت ام فيصل من ام عبد الله

ام فيصل : ها يمة شسويتو ؟

فيصل : ما سوينا شي بالعكس استانسنا..

ساره : احم احم اي والله استانسنه وايد معانا كانت ميس

ام فيصل : اها يلااا اكول ابوكم وسمر ما رجعو ؟

ساره : امبلى ابوي بياخذ شور وسمر بالبلكونة..

ام فيصل : اهااا

سمر : هلا يمة متى جيتي ؟

ام فيصل : توني جيت كيفج ؟

سمر : الحمد لله تمام انتي شخبارج شلونها خالتي ام ( وتذكرت نايف ) عبد الله ؟

ام فيصل : زينة الحمد لله اتفقنا انه نروح برج العرب العصر ..

سمر : ياااااااااااي كيوت ماي مام والله حلو انا كنت اشوفه بالصور

بس لكن الحين بشوفه في الحقيقة ..

ام فيصل : ان شاء الله اوكي يلااا انا بروح ..

سمر : الله معاج يمة بس وين تروحين ؟

ام فيصل : اروح ابدل ملابسي .. وارتاح شوي لين ما نطلع..

سمر : اها يلاا باي


بهالوقت رن تلفون غرفة البناااات ..

سمر : الو

نايف : هلا بهالصوت وغلا ..

سمر : هلا حبي .. واستحت وفشلت ..

سمر : اوه انا انا انا انا ا.. انا اسفة ما كان قصدي ..

نايف : الله الله الله عيديها ..

سمر : نايفوو

نايف : عيونه
سمر : ها ليش متصل ؟

نايف : لا بس حبيت اكولج ان اليوم لازم تكونين قريبة مني لان ابي اكولج كلااام مهم وااايد .. زين .. اياج تروحين بعد مجرد خمس دقايق اتكلم معاااج ..اوكي ؟ ماي هيرت ؟

سمر : اممم اوكي يصير خير .. يلااا نايف روح ما ابي اهلي يسمعوني اتكلم معاك..

نايف : لا يا حبيبتي من بعد ما .. وسكت ( هو كان قصده يكول من بعد ما نملك ) اوكي اوكي يلااا باي ,,

سمر : بااااي

سمر بقلبها : يا ترى شنو اللي يفكر فيه نايف ؟ واللي هو مهم وايد ؟

غريبة اول مرة يكولي شي ؟ يارب خير ؟ مدري ليكون يبي يخطبني

؟؟؟ عادي ما فيها شي ؟؟ هههههه صج ما استحي على ويهي .. يلاا العصر نشوف ..

نايف من بعد ما كلم سمر ارتاح وايييييييد .. لانه العصر بيشوف رأيها توافق ولا لا . وهو متطمن لان هي طيبة وحبوبة فتوافق ..

عبد الله : يبة
ابو عبد الله : نعم بابا ؟

عبد الله : اليوم صج نروح البرج ؟

ابوه : اي يبة ان شاء الله ليش ما تدري ؟

عبد الله : لا ادري بس حبيت اتاكد ..

ابوه : لا تأكد وحضر نفسك العصـــر ان شاء الله

عبد الله : ان شاء الله ..


ميس : ........................ تفكر وسرحانه

عبد الله : ميس ..ميس : .....................

عبد الله بصراخ : ميس ووجع ..

ميس : ها ها شفيك تصرخ وي طرشت اذني والله

عبد الله : انا مرتين اناديج شفيج سرحانه ؟

ميس : لا ولا شي

عبد الله : ميس اعتقد انا اقرب واحد لج .. الله يخليج كوليلي شنو يصير انتي مو وعدتيني من يوم ما راسج عورج في الجامعة ان بتكوليلي كل شي ؟؟؟

ميس : اي عبد الله وعدتك بس .. بس مافي شي يا عبد الله اتركني .. ودمعت وكامت راحت سريرها ..

عبد الله اصر ان يروح وراها ويشوف شصاير ..

عبد الله : ميس لو الحين ما كلتيلي شفيج ترا بتخسريني فاهمة ؟ انا

اخوج واكبر منج ولازم اعرف شفيج على الأقل اكدر اساعدج ؟.
ميس : عبد الله ناوي تتركني ولا لا ؟

عبد الله : اوكي خلاص بتركج وما بتكلم معاج ابد .. فاهمة .. وانسي
لج اخو اسمه عبد الله .
.
ميس انقهرت اكثر : لا لا لا خلاص تعال بكوولك والله ..
عبد الله : تفضلي

ميس : عبد الله انا بكولك بصراحه بس ما تزعل وتعصب علي الله يخليك اوكي ؟

عبد الله : اكيد ما بزعل ..

ميس : شوف يا عبد الله اكيد تدري .. انا من انا وصغيرة .. كانو يقولون اني لماجد ... وماجد لي صح ؟

عبد الله : اي صح ؟ ليش يعني ما تبيه ؟ ولا شنو ؟

ميس : لا مو شغلة ما ابيه .. بس انا يا عبد الله الصراحه ما احبه ...

عبد الله : زين شنو السبب ؟

ميس : مادري الصراحه ما احسه قريب مني والصراحه يا عبد الله
احسه مغرور .. ويعني في وايد اسباب تمنعني من اني ارتبط فيه
..
عبد الله : اها زين ميس أسألج سؤال وجاوبيني بصراحه تامه فاهمة ؟
ميس : اوكي

عبد الله : فيه واحد في بالج يعني تحبينه غير ماجد ؟

ميس : ها .. لا لا طبعا مافي

عبد الله : ميس شنو اتفقنا في البداية ..

ميس : اوكي اي انا في بالي واحد يا عبد الله ...

عبد الله : اها .. ممكن اعرف من هو ؟

ميس : لازم يا عبد الله ؟ واحد غير ماجد وخلاص..

عبد الله : ميوسة حبيبتي انا ابي اعرفه من عشان أسأل عليه لما يخطبج اعرف يستاهلج ولا لا ؟

ميس : ..........
عبد الله : زين انا اعرفه ؟

ميس : اي
عبد الله : يا ترى من ؟ اكول لا تسوينها الغاز كوليلي من وصدقيني ما بسوي لج شي ..




يا ترى هل بتقوله ولا لا ؟




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 11:38 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد تفكير من ميس انها تقول لعبد الله على حبيبها فيصل ::

ميس : توعدني ؟

عبد الله : اي والله اوعدج حبيبتي ..

ميس : ف .. فف .. فيصل ابن عمي ..

عبد الله بتعجب : اهاااا وانا اكول ..

ميس : شنو تكول ؟

عبد الله : لا ولا شي .. بس يعني شنو نهاية حبكم ..

ميس : زواج طبعا .. وهو كالي ان بيتقدم لي ويخطبني بس نرجع من دبي ..

عبد الله : اها يلااا ان شاء الله .. انا اعذرج وفيصل يستاهلج والله ..

وانتي بعد تستاهليه .. وان شاء الله بحاول ان اوضح لأهلي انه انتي ما تبيه وشي يعني لا تخافين ..

ميس : الله يديم المحبة عبووود ومشكور حبيبي لان ما سويتلي شي وخليتني اكولك ..

عبد الله : لا حبيبتي هاي مو كلام لو بسوي للعالم كله شي انتي ما امسج بس توعديني ان تكوليلي كل شي يصير فيج وبحياتج اوكي حبيبتي ؟

عبد الله : اوكي يا احلى اخو في الدنيا..
نايف : احم احم

ميس : احمين شكوو ؟

نايف : لا ماكو شي بس حبيت اعرف اشفيكم بينكم حوار ساخن ؟

عبد الله : يا اخي انت صج ملقوف انت شخصك انا واختي ... في مواضيع اسرار بينا .. مو من حقك تعرفها ..

ميس : والله مدخل روحك في كل شي ..

نايف : هي هي هي خلاص بالطكاك والله .. بس مو العذر منكم .. العذر اللي يسأل فيكم .. باي

ميس وعبد الله : تمو يضحكون عليه ..

عبد الله : هاي شكد حساااس .. من كل شي يتسيخف ..

ميس : لا عبودي احنا بعد وايد زفينا

عبد الله : المهم يلاا ما باقي الا ساعتين ونطلع ؟ بروووح اخذ شور

واشوف تلفزيون وبتحضر ..
ميس : اوكي حبيبي يلااا تشاو ..

عبد الله : جاوات ميوس ..

في هالوقت ساره راحت على ميس : ميس وينج

ميس : هلا حياتي انا هنا تعالي ..

ساره : هااااااااي شلونج شخبارج ملانة واااااااااااااااااااااااا اايد ميس

ميس : انا اكثر حبيبتي المهم يلا العصر بنطلع ...

ساره : اي .... المهم شصار اليوم فيكم شنو ما صار ؟؟؟

ميس : لا ولا شي مافي احداث جديدة ... انتو شنو صااار

ساره : لا ولا شي احنا بعد ما صار شي ولا صارت احداث جديدة

واندمجو ساره وميس مع فيلم ...

ميس : وي والله مسكينه مات زوجها ما تهنت فيه .. الله ان شاء الله
يطول عمر زوجي يارب ويومي قبل يومة فديته والله ..

ساره : ميوسوه شفيج غريبة اليوم ههههههههه من زوجج انتي اصلا تزوجتي ؟؟؟

ميس : لا لا ولا شي بس جذي يعني ..
ساره : اها اي الله يخليه لج ...

ميس : ان شاء الله يارب ( ميس في هالكلام قصدها على فيصل )
ساره : اي ...

عبد الله ما يدري انه حبيبة قلبه ساره موجودة عند ميس واول ما طلع من الحمام من بعد ما اخذ الشور طلع على غرفة اخته .. ميس :

عبد الله يغني : والله واحشني مووت .. خاف بعدك امووت .. قلبي لو من حديدي .. ذاب وانت بعيد .. لو خسرتك حبيبي .. لو خسرتك حبيبي..

عبد الله : ساااااااره

ساره : هااااااااا
عبد الله : شتسوين هني ؟

ساره : يعني ما تبيني اروح ؟

عبد الله : لا لا حبيبتي .. ( طبعا عبد الله حسب انه ساره وحدها في الغرفة .. لان ميس ما تبين منسدحه )

ساره انحرجت : شلونك عبد الله

عبد الله : انا بخير دام شفتج يا قلبي ..
ميس : احم احم نحن هنا

عبد الله انصدم : هي انتي مالج حس ليش ما تبينين خليتيني انحرج ..
عبد الله كل هالكلام وما يدري انه توه طالع في الحمام ولابس منشفه .. وبعدين انتبه واستحى .
.
عبد الله : زين عن اذنكم ..

ساره : اذنك معاااك عبد الله..

ميس : اي والله الناس يحبون

ساره : اي والله مثل بعض الناس سبحان الله ..
ميس : ههههههههههههههههه

ساااره : اووووه يلاا ميس بروح ابدل بعد نص ساعة نطلع ..

ميس : اي والله وانا بعد يلااا قلبي جاو
ساره : سي يو سوون ..

بعد ما راحو .. العائلتين الى برج العرب ..

التقو الحبيبان سمر ونايف ..

نايف : سمورة

سمر : بسرعة نايف كووول

نايف : هو شي واحد ... لو اتقدم اخطبج توافقين ؟

سمر : اممممم وانحرجت كثير ..
نايف : سمر يلااا

سمر : انت تقدم وتشوف

نايف : ولو كتلج لخاطري ؟ كوليلي من الحين ؟
سمر : اوافق يا نايف يلااا باي

نايف : باي زوجتي الحبيبة

سمر ويها احمررررر وصارت طماطم توسان ههههه

ها شرايكم بالجزء .. ان شاء الله عجبكم




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 11:41 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ام عبد الله : والله البرج حلوو انا جيته من قبل لكن شوي الحين مسوين فيه تعديلات ..

ابو عبد الله : اي ما شاء الله حلو ..

ابو فيصل : بس الجناحات اللي فيه بعد مرة حلوة ..

فيصل : وانت الصادق والله.. يلااا الحمد لله شفناااه..
ام عبد الله : اي والله الحمد لله ..

ابو فيصل : إالا وين الشباب والبنات ؟

ام عبد الله : مع بعض يتمشون.. خليهم يستانسون ..

ام فيصل : اي والله مساكين شوي الدراسة تعبتهم

ابو عبد الله : يلااا لكل مجتهد نصيب .. واكيد الله بيوفقهم وما ينسى تعبهم وجهدهم..
ابو فيصل : يارب ..

نروح عند الشباب والبنات اللي كانو عند الملاهي ..

عبد الله : احنا اكبر غلطة سويناها رحنا وما قلنا لهم
..
ساره : يا عبد الله احنا لو منتظريهم كان تأخرنا ساعة ..

ميس : اي والله

فيصل : وشنو يعني عادي انتو ماخذين موعد ؟

سمر : مو قصة موعد بس يعني عادي ما صار شي احنا مو يهال يتولهون علينا ؟

نايف : اوكي والحل الأفضل انه واحد منه يروح يتصل فيهم .. بس

المشكلة اهمة ما عندهم موبايل ؟ مو قلت لأبوي امس يبة اخذ لك رقم مني .. قالي ان شاء الله بكرا وللحين ما اخذ..

ميس : عندي فكرة .. نروح ونتصل حق الفندق ونقولهم لو رجعو
بلغوهم ان احنا بعدين نرجع .. ها شقلتو ؟

فيصل : والله طلعتي ام الأفكار لحظة انا عندي الكارت مال الفندق ..

عبد الله : طيب هاته وانتو نطرو هني .. بروح اتصل وارد ..

ميس : طيب لا تتأخر ..

بعد ماراح عبد الله دور على تليفون عمومي ما لقا .. بعدين واحد انتبه عليه يدور وكنه حاير شنو يسوي ..

الرجال : اخوي تبغي مساعدة ؟ انا تحت امرك ؟

عبد الله : والله الله يجزاك خير .. بس بغيت اتصل وتوني جديد في دبي ومو شاري رقم جديد..

الرجال : غالي والطلب رخيص تفضل هاي الموبايل وتكلم على راحتك ..

عبد الله : مشكور جزاك الله خير اخوي ..

عبد الله اتصل حق الفندق .. وبلغهم ان لو ردو يقولهم انه الشباب والبنات يرجعون بعدين ..

عبد الله : مشكور اخوي بارك الله فيك

الرجال : العفو اخوي ما سوينا الا الواجب ..

عبد الله : فرصة سعيدة ومع السلااامة ..
الرجال : بحفظ الرحمن ..
.................................................. ................
ميس : ها بشر ؟ اتصلت ؟

عبد الله : اي والله رجال الله يجزاه خير عطاني موبايله ..

نايف : اوكي الحين ممكن نروح نلعب لان في لعبة من اول ما جينا وانا ابي اركبها ؟ ممكن ؟
ميس : هههههههه تبقى ياهل

ساره : لا على فكرة ترا الألعاب اللي اهني مو حق يهال كلها كبار .. وشوي خطرة ..

سمر من يمها فرحت : والله ؟ اموت واعشق العاب خطيرة احسها صج تحدي بين النفس واللعبة ..

نايف : هههههههه اي باين اكيد انتي اللي بتغلبين ..
سمر : شووور يبغيلها كلام ؟

فيصل : لا والله منو مثلج انتي في هاي ما في مثلج ..
ميس : يلااااااااا امشو ..


بعد ما راحو للعب .. طبعا نايف مثل سمر وايد يحب الالعاب الخطيرة ..

سمر : لازم اركب هاي اللعبة .. شنو نايف احسن مني ؟

نايف : هههههههه غيووورة

سمر : اسكت اسكت .. فيصل اركب معاااااااااي

فيصل : من كل عقلج انا هاي اللعبة ما احبها يوم كنا نروح الملاهي في السعودية ..
سمر : بليز فصووول ..


فيصل : قلت نو يعني نو ..

سمر : سوت نفسها مثل اللي تبكي ..

ساره : طيب يعني لازم هاااي ؟

سمر : اي لازم سوسة تعاي انتي معاااي ؟

ساره : هههههه من كل عقلج انا ما احب هاي الألعاب تعووور الراس ..

سمر : يعني صج حقودين كلكم ما تبووون ؟

فيصل نسى ان نايف بيركب وتذكر انه عيب نساه وهو ولد عمها فمو عيب ولا حرام لو تركب معااه

فيصل : نايف يركب ركبي معااه ؟

سمر انحرجت هي كانت تعرف بيركب : ممم

فيصل : لا عيب ولا حرام ولد عمج وبحسبة اخوووج.
.
نايف في قلبه ( وبكرا زوجها مو اخوها ) : اوكي ما عندي مانع تعاي سمر عادي ..
سمر : امري لله طيب يلاااا ..

فيصل : نايف اسمحلي اكعد جنبها لانها ترا تخاف بس ما تحب تبين لأحد..

نايف : من عيوني

سمر : هي هي انا مو ياهلة توصي علي .. انا بكعد بروووحي..
نايف : طيب بنشوف من اللي يخاف هناك ..


بعد ما راحو شرو تذاكر

ركبو وسمر جدام ونايف وراها بكرسي ..
انطلقت اللعبة ..

وسمر بدت تصارخ ونايف يضحك عليها .
.
في نص اللعبة القطار بيوقف في مكان خمس دقايق عشان الناس ترتاح وبعدين يكمل ..

اول ما وقفت اللعبة

سمر : نايف الله يخليك تعال اكعد صوبي والله بخاف وبدت تنزل دموووع من عيونها

نايف تأثر لان ما يحب احد يزعلها : اوكي حبيبتي ولا يهمج بييج الحين .. ولا تبجين حياتي

سمر رغم البكاء لكنها استحت : تسلم نيوووف يلااا بسرعة قبل لا
يتحرك ..
نايف : اوكي .. قلبي

وعبر نايف وفك حزام الأمان وعبر من كرسيه الى كرسي سمر

نايف مد يده على ويها ومسح دموعها : حبيبتي لا تبجين ماعاش اللي يبجيج وانتي معاااي .. يا أحلى زوووجة

سمر استحت وحست بحنان نايف لها : تسلم نايف الله يخليك لي ان شاء الله ..
نايف : يلاااا مسكي زين ترا بتتحرك ...
سمر : اوكي
تحركت اللعبة وسمر من دون ما تدري طاحت على صدر نايف من كثر ما اللعبة سريعة سمر بقلبها مستحية وخجلانه كلش لكن حست بالأمان
معاااه

نايف مو مصدق وكأنه اسعد انسان بالدنيا اليوم ..

وقبل لا يوصلون لمحطة الوقوف

نايف : يلا عمري قومي لا يشوفج فيصل .. وانتي على قلبي وصدري ..

وياريتج كل الأيام كذا .. لكن يلااا قومي ..

سمر قامت : تدري ما حسيت سوووري ..

نايف : اي سوري اصلا ما تتصورين كثر سعادتي وفرحتي يوم طحتي على صدري.. حسيتج قريبة مني وحنونة ..

سمر استحت بغت تكوووله انا بعد لكن سكتت واستحت : مشكور نايف ما تقصر


بعد ما وصلو..
فيصل : هههههههههه عرفت انها بتبجي وبتقولك تعال الله يخليك اكعد صوبي

نايف : ههههه شدراك ؟

فيصل : لانه كل مرة تتحداني وتقولي انا اكعد بروحي وبعدين تقووولي يكفيك فصووول الله يخليك اكعد صوبي ؟


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 11:42 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نايف : هههههههههههههههههههههه بس تدري في هالمرة بجت..

سمر : افضحني اكثر افضحني ..

فيصل : هههههههههههههه لا سمورة حبيبتي ليش تبجين عادي ما راح تموتين بعدين نايف كاعد معاج يعني عادي..؟

سمر بغت تقول اي يا فيصل ولو تحس بالحنان اللي حسيته لما قعد يمي .. : ههههه خلاص انت وياه لا تتطنزون

نايف : لا هي حقها اللعبة حدها كانت سريييعة

عبد الله كان مستحمق على نايف شلون كاعد يمها وبعد شافهة شوي انها لازقة فيه وويهة على صدره

نايف : المهم وين ساره وميس ؟

فيصل : راحو قالو بنروح نلعب العاب ثانية ..

ساره : هااااااي الحمد لله على السلااامة سموورة

سمر : الله يسلمج حبيبتي ..

ميس : نايف وسارة وسمر وعبد الله منو يلعب معاااي ؟

سمر : انا التوبة عمري ما بلعب مرة ثانية..

نايف : هههههههه لا عادي انا ايي العب
ساره : انا ما العب ما اقدر ..

عبد الله : ولا انا .. ما احب هالألعاب ..

ميس : اوكي سمر ترا مو خطيرة والله انا لو خطيرة كان اقولج ادري فيج تخافين

سمر : خلاااص بروح..

ميس : هيا بنا نايف وسمر وانا وفيصل..

عبد الله : اوكي انا وساره بنروح نتمشى وبنروح ناكل ايس كريم ..

ملتقانا عند البوابة .
.
ميس : اوكي باي
ساره : بايات ..

عبد الله : احم احم نحن هنا

ساره : ها معاااك يلااا امشي ابي اتمشى مللت من الكعدة .. وابي بيبسي

عبد الله : انا اصير لج بيبسي

ساره : انت عبد الله مو بيبسي ؟

عبد الله : لا انا عاشق ساره..

ساره استحت : اعتقد قلت بنمشي ما قلت نقول كلام رومنسي

عبد الله : اوكي بس على فكرة ترا اول ما نرد للسعودية اجي اخطبج اوكي ؟

ساره استحت : الله كريم ... يلاا

بعد ما راحو شرو ايس كريم .. وبيبسي وكملو سوالفهم ..

وراحو عند البوابة وانتظرو شوي ورجعو لهم .. البنات والشباب اللي كانو يلعبون ..

ابو عبد الله : تطمنو الحين قالي السكيورتي انهم اتصلو وقالو بنرد بعدكم ..

ام فيصل : شنو شلون اخلاق وما اخذو رأينا

ابو فيصل : عبد الله وفيصل كبار والحين هم مسؤلين على نفسهم مو انتي يا ام فيصل ..

ام عبد الله : وانت الصادق اخوي.. هم كبار وخلاص ما يحتاج ياخذون رأينا بولا شي.

ام فيصل : اي بس مو معناتها يطلعون ويعوفونا وحتى ما يقولو لنا وين رايحين ؟

ام عبد الله : على العموم يلاا يردون لنا بالسلامة. نلتقي على خير ان شاء الله .. مع السلامة

ام فيصل : الله معاكم مع السلامة..

ابو عبد الله : يلا تصبحون على خير .. وان شاء الله بكرا نشوف الطلعة وين
ابو فيصل : ان شاء الله يصير خير .. يلااا وانت من اهله اخوي ..


وهذاخر جزء لليوم علشان التاخير


وانتظروني في الاجزاء القادمه






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-12-13 الساعة 05:04 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:06 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد ما وصلو الشباب والبنات
كل واحد راح للسويت مال عائلته ..

فيصل وميس ونايف : السلام عليكم

ام فيصل : عليكم السلام بالتايهين واللي ما عندهم ابو وام ياخذون الأذن منهم..

ابو فيصل : ام فيصل .. يردون السلام لازم .. عليكم السلام يبة ..

ام فيصل : عليكم السلااام

فيصل : يمة انتو كنتو صاعدين .. ولو ننتظركم على ما تنزلون لازم ناخذ ساعة وما كان فيه وقت .. فقلنا احنا كلنا كبااار ما يصير فينا شي ..

ام فيصل : ادري يا حبيبي .. بس لازم تاخذون رأينا بالأول قولو لنا قبل لا نصعد ..

ميس : من عيوني يا عمري مرة الثانية ناخذ رأيج ..
نايف : الحين راضية ؟

ام فيصل: وانا اقدر ازعل عليكم يا بعد عمري كلكم انتو وابوكم.

ميس : احم احم نحن هنا

ابو فيصل : وجع يا الملقوفة شدخلج

ميس : هههههههه اوكي يلااا عن اذنكم

ام فيصل وابو فيصل : اذنكم معاكم ..

عبد الله : نايف

نايف : نعم ؟ خير ؟ اشصاير ..؟

عبد الله : صج ما عرفت تتأدب وقليل الادب لكن انا المشكلة مني ما
علمتك كيف تتأدب ..

نايف : هي هي على كيفك فهمني شصاير وبعدين لو سمحت لا ترفع صوتك علي ترا انا مو اصغر منك بوايد

عبد الله : وتجادلني بعد

نايف : مو قصة اجادلك لكن ما عرفت شنو القصة بديت علي بصراخ
وغلط وما تبيني اجادلك؟ ولا تبي اقولك كمل حبيبي ؟

عبد الله حس بغلطته : تقدر تقولي شنو هالتجرأ اللي سمر تخلي ويها على صدرك ؟

نايف : والله البنت خافت وقامت تبجي ولو مو مصدق أسألها ومن كثر ما اللعبة سريعة ما تدري بنفسها وطاحت علي .. اقولها قومي ؟ عيب يا عبد الله تعلم الأصول وبعدين مهما يكون هي بنت عمي من لحمي ودمي ..


عبد الله : مرة ثانية ان سويت هالحركة تشوف فاهم ؟ وترفض وتشيلها من صدرك ..

نايف : لا والله ؟ ما باقي الا تتحكم فية مو ؟ اوكي ما شي يا عبد الله وانا ما بنفذ امرك ووريني شنو تسوي ..

عبد الله من النوع اللي يعصب كثير وبسرعة فبسرعة عطاه كف قوي شوي وراح عنه..

نايف انقهر وتأثر اول مرة واحد يعطيه كف ..

دخلت ميس لغرفة نايف وهي ما تدري باللي صاير اول ما دخلت انتبهت لنايف خال يده على خده ومنفعل ..

ميس : نيوف شفيك حبيبي ؟

نايف شال يده : ها لا لا ولا شي ..

ميس : نيوف انا اعرفك اشفيك ؟

نايف : ولا شي بس تهاوشنا انا وعبد الله وضربني ..

ميس اتعجبت : ضربك ؟ وليش ان شاء الله

نايف : كل ما في الامر انه شاف سمر ويها على قلبي من خوفها من اللعبة وبكاءها ويقولي انت قليل الأدب عيب عليك لازم توخر ويها .. وما يدري فيه اني احبها واموت فيها وبتصير زوجتي في المستقبل ..

ميس انقهرت : انا الحين اروح اشوف شنو سالفته .
.
نايف : ميس رجاءا خليه انا ما اهتم له واعرف شلون اتصرف معاه ..

ميس : خليني نايف ..

راحت ميس شافت عبد الله تقول لعبد الله لقته يطالع تلفزيون ..

ميس : عبد الله

عبد الله : خير ؟

ميس : اولا كلمني عدل .. شلون تسمح لنفسك تهين اخوك الصغير اللي مالك غيره ؟ وتضربه بعد ؟
عبد الله : رجاءا محد دخلج ..
ميس : عبد الله وللمرة الثانية كلمني عدل .. ترا ضيعت نايف منك ما عندك مانع انك تضيعني انا بعد ؟
عبد الله : انزين والله سأليه شوفيه شنو سوا ..
ميس : انا ادري باللي سواه .. نايف يا عبد الله يحب سمر وناوي يخطبها اول ما نرد من دبي .. افهم هالشي اوكي ؟
عبد الله : يحبها ؟ وليش انا ما ادري
ميس : لانه انت دائما عصبي رغم انك عطوف وحبوب معاااي لكنك معاه دائما عصبي .. ليش هذا مو اخوك ما تحبه ؟
عبد الله : انا ما انكر اني عصبي .. لكن عيب عليه يسوي كذا حتى لو يحبها ..
ميس : عبد الله شنو تسمي بقاءك مع ساره وتروح معاها للمطعم ؟
عبد الله استحى : لا ولا شي بس على الأقل البنت ما لمستني ؟
ميس : عبد الله .. انت تعرف سمر مو مثل ساره .. سمر وايد حساسه ووايد تخاف ورقيقة لأبعد درجة..
عبد الله : اوكي انا اسف والحين بروح اعتذرله ..
ميس : هذا شي راجعلك .. بس بليز لا تمد يدك عليه مرة ثانية .. ترا هو مو صغير ..
عبد الله : ان شاء الله ..

من بعد ما ميس كلمت اخوها عبد الله على اخوها نايف.. قرر عبد الله انه يروح له ويرااضيه ..

اول ما دخل عبد الله للغرفة .. لقا نايف منسدح على السرير وشكله سرحان ..

عبد الله : نايف .. نيوف
نايف : ...................
عبد الله راح له وحط يده على شعره : نايف حبيبي اقدر اكلمك ..
نايف في هذا الوقت حس وصحى : خير ؟ تبي تضربني بعد ولا شنو ؟ خليني ساكت لك بس يطلع ابوي من الحمااام اقوله عنك .. وشوف نايف شيسوي لك ..
عبد الله : حبيبي نايف انا اكبركم ولو قلت لأبوي ثق ما بيسوي لي شي .. فبليز اسمعني عدل عشان نقدر نتفاهم ..
وفي هذا الوقت عبد الله باس نايف من خده .. : سامحني ترا والله ما كان قصدي بس لانك جادلتني .. بأضطريت اني اضربك ..
نايف : عبد الله رجاءا خلاص روووح اتركني وحدي ممكن ؟
عبد الله : لا مو خلاص حبيبي .. يلااا عاد ما عندي غير نيوف وانت بعد ما عندك غير عبد الله اللي يحبك .. سامحني حبيبي واوعدك ..
نايف : اوكي وانا ما اقدر ازعل منك ..
عبد الله : حبيب قلبي انت .. اوكي يلااا عن اذنك بروح اقعد على التلفزيون وشوي وباخذ شور .. ويمكن نطلع العصر نروح الملاااهي يمكن ..
نايف : الله الملاهي اموت فيها وخصوصا في دبي 0 و( تذكر نايف لما سمر نامت على صدره ) الله حلو حلو يارب يعيدها ..
عبد الله : سلامات نايف شفيك ؟
نايف : لا بقول يارب يعيدها ونروح الملاهي ..
عبد الله : ان شاء الله..
نايف : بس ها مالك شغل فية لا تدخل هناك مع سمر وما دري منو اوكي ؟
عبد الله : اكيد واني وعدتك .. يلااا باي
نايف : بايات

بعد ما راح عبد الله .. لقا امه قاعدة في الصالة .. وانتهز الفرصة ..
عبد الله : هلا يمة ..
ام عبد الله : هلا حبيبي ها شلونك ؟


عبد الله : بخير دامج بخير يمة ..

ام عبد الله : ها آمر شنو تبغي ؟

عبد الله : يعني لو واحد ييجي عند امه لازم يطلب منها طلب ؟

ام عبد الله : لا مو قصدي يلااا على العموم خليك معاااي بدون طلب ...

عبد الله : لا انا ابي اكلمج بموضوع ..


ام عبد الله : اوكي يمة تفضل ..

عبد الله : يمة انا ابي اخطب ..
ام عبد الله : هذي الساعة المباركة حبيبي .. لكن عندك ولا انا ادور لك
؟
عبد الله : وهل يخفى القمر ؟

ام عبد الله : ما شاء الله يعني لاقي وحاب اكيد ..

عبد الله : حاب ؟ قصدج اعشق .. اموت فيها ..

ام عبد الله : وي وي من هذه سعيدة الحظ ؟

عبد الله : مو هي سعيدة الحظ انا سعيد الحظ ..

ام عبد الله : ههههههه .. طيب قووولي يلااا لا تسوينها الغاز .. قول منو ؟

عبد الله : بنت عمي ساره يمة ..

ام عبد الله : اها والله تستاهلها ومافي احسن منها واثنينكم تنفعون

ببعض ..

عبد الله : وانا عشان هذا الشي اختاريتها بين ملايين البنات ..

ام عبد الله : اوكي يمة بس مو الحين لما نرجع ..

عبد الله : اكيد يمة ..

ام عبد الله : يصير خير حبيبي ..


عبد الله : ان شاء الله .. يلاا عن اذنج ..

ام عبد الله : اذنك معاااك يمة ..


من بعد ما راح عبد الله من امه كان فرحان فرحة كبيرة .. انه حبيبة

قلبه بتصير خطيبته بعد ايام ..

نروووح لبيت ابو فيصل ..

في غرفة البنات :
ساره : سمموووورة

سمر : ..............

ساره : سمروووه وصمخ

سمر : هي هي شفيج

ساره : وصمخ ان شاء الله انادي عليج ولا كني معج

سمر : لا ولا شي خير قووولي ؟

ساره : لا اكيد في شي .. ها قولي شنو صاير ؟

سمر : ولا شي لا تصيرين ملقوفة وتتدخلين باللي ما يخصج .
.
ساره : كيفج لا تقوليلي اسرارج بس انا بعد ما بقولج اسراري اوكي ؟

سمر : هههههههههه خلاص انزين بقولك ..

ساره : كلنا اذان صاغية تفضلي ..

سمر : انا احب احب احب يا ساره ..

ساره : انتي وجه حب انتي وجه لعب ومرح .. هههههههههه

سمر : اتفقنا انه بقولج وشوي تصيرين محترمة وتسمعيني ..

ساره : طيب .. من حبيب القلب ..

سمر : لازم يعني ؟

ساره : اي قولي

سمر : بس قولي والله ما بقول لأي واحد ؟

ساره : والله ما بقول لأي واحد ..
سمر : احب نايف

ساره : يؤيؤيؤيؤ ولد عمي ؟

سمر : يس ليش شفيه ؟

ساره : لا ولا شي بس يعني انا ادري فيه انه يكلم بنات وايد في
الجامعة والله اعلم باللي يسويه اكثر ..

سمر انقهرت واستغربت : شنو ؟ مستحيل مستحيل .. خاين ويقولي بعد
لما نرجع من دبي انا بخطبج .. يعني يعلب بمشاعري ؟

ساره : والله انا ما ادري هو كنت اعرفه يكلم بنااات وايد .. وما ادري باللي يسويه بعد
..
سمر : .. يعني افهم انه بيلعب بمشاعري صح ؟

ساره : يا سمر افهميها زي ما تبين ... المهم اخذي الحذر منه ..

سمر : اوكي ساره وشكرا انج نبهتيني .. انا بعد من اليوم ورايح لا اعرفه ولا يعرفني وبقوله هالشي ..

ساره : لا شكر على واجب حبيبتي .. يلااا بروح عن اذنج..

سمر : اذنج معااج ..


بعد ما طلعت ساره من الغرفة وغلقت الباب ورااها سمر اخذت المخده مالتها وقعدت تبكي ..

( ليش يا نايف تلعب علي .. ليش تحسسني بالحب كله وتخليني احبك واموت فيك واعشقك كماان بعدين اعرف انه هذا الحب مو حقيقي هذا حب لعب بالمشاعر بس ؟ حسافة حسافة )


وظلت تبكي .. وتتذكر كل يوم كانت مع نايف ..

بعدين العائلتين اتفقو ان بيطلعون اليوم العصر .. بيروحون الملاهي .. والأبوين والأمين بيروحون السوق ..
وملتقاهم طبعا بالفندق ..


طبعا سمر وافقت من دون نفس .. لانها حزينة بس قالت انا جاية دبي اتفسح مو جاية اتم في الفندق ..

والكل وافق يطلع ..


ابو عبد الله وام عبد الله وابو فيصل وام فيصل راحو قبلهم بنص ساااعة .. وراها الشباب والبنات طلعو .
.

سمر : اقوول هاي اللي بنروح لها العابها احلى من مال امس ولا مال امس احلى ؟

ميس : والله ما ادري بس عبد الله ونايف قالو احلى ..
سمر لما سمعت اسم نايف انقهرت اكثر .. واتذكرت اللي صار بعد ما حاولت تنساه

نايف : ليش سمر تبين تلعبين العاب خطيرة ؟

سمر ما عطته وجه ..

نايف : سمروووه اكلمج ..

سمر : مدري مدري..

نايف انقهر من طريقة تعامل سمر معاه .. وقال اكيد فيه سر في الموضوع ..

طبــــــــــــــــــــــع ا هذا الكلام كان في الطريق ..

ساره : يااااااااي شكله روووعة يا رب من داخل بعد روعة

فيصل : هو في دبي وانتي حكمي ..

عبد الله : على قولتك ..

ساره : يلاا ننزل ..

عبد الله : يلااا

طبعا نايف كان كاشخ لابس برموودا وتيشيرت ابيض من فوق وجووتي من اخر موديل ..

وطبعا سمر تتحسر عليه وعلى شكله ومقهورة وتقول في قلبها ياريتني ما حبيته ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-12-13, 05:08 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ميس : وااااااااو روووعة ها ساره قلت لج من تحت بعد حلو

ساره : يلااا انا وميس بنروح وملتقانا عند البوابة اوكي واحنا معانا موبايل وانتو معاكم يلاا .. تشاااو

عبد الله وفيصل : تشاوات


بعد ما راحو ساره وميس : عبد الله وفيصل بعد حبو يتمشون .. وسمر راحت تشتري ايس كريم .. اما نايف فراح يلعب لعبة لحاله..

كلهم راحو وسمر شرت الأيس كريم وقعدت على المصطبات ( الكراسي ) وتنتظر واحد منهم

بعد ما قعدت شوي .. صادف انه لعبة نايف خلصت اول وحده ..

نايف اجا وي ما شافته : هاي سمورتي ..
سمر : خير شتبي ؟

نايف استغرب من طريقة كلامها اكثر : سمر شفيج علي اليوم ؟

سمر : ولا شي وانسى انك في يوم حبيتني .. ولو سمحت واقولك من الحين انسى وحده اسمها سمر .. اوكي ولو بتخطبني انا من الحين مو موافقة

نايف وبدت تجي عليه وحده وحده مستغرب : انسى ؟ مو موافقة ؟

نايف : ممكن اعرف شصاير؟ لاني والله العظيم ثم والله مو عارف

باللي يصير ..
سمر : نايف بدون ليش بليز .. تراني منقهرة وبالآخيرر جيت معاكم

عشان ارفه عن نفسي ..
نايف : سمر الله يخليك وحياة ابوج عندج قوليلي اشصاير ..

سمر : اوكي انا بقولك .. اليوم عرفت انك تكلم بنات من غيري .. وان حبك لي مجرد انه بتلعب على مشاعري صح ولا غلط وبدون ما تقول غلط بليز ..

نايف : انا ما انكر اني كنت اكلم بنات وايد واكثر مما تتصورين قبلج .. لكن والله لما جيتي معاااي الكوورس والله سحرتيني نسيتيني كل البنات .. وصارت حياتي كلها سمر .. صدقيني والله ..

سمر : وشنو اللي يثبت ؟

نايف : اي شي تبيني اسويه اسويه بس عشان اثبتلج .. واول شي

بسويه اول ما ارد من دبي اغير رقمي وما يعرفه الا اهلي وانتي ..

اوكي ؟ هذا ابسط شي بسويه ..

سمر : لا خلااااص شنو يفيد

نايف : اوكي حبيبتي من عيوني وانتي الرقم اللي تختاريه ارضى فيه ..
سمر : حبيبتك ؟ هاي لعبة العبها على غيري ..

نايف : والله مو لعبة والله انا احبج اموووت فيج .. واحبج اكثر من ما تتصورين والله يا سمر والله ..

سمر : اقول العبها على غيري فاهم انا سمر ومو سهل اللي يلعب علي ..

نايف : خلاص كيفج بالطكاك وانا قلت لج انا والله احبك ومستعد اسوي كل شي عشان تصدقيني بس انتي الظاهر ناس مخليها في مخج .. اخر كلمة .. تصدقيني ولا لا ..
سمر : لا والف لا .. اللي قالو لي ما يكذبون ..

نايف : والله العظيم انا كنت اعرفهم بس قبلج وصدقيني

سمر : خلاص نايف سمر بالنسبة لك بتصير وحده عااادية .. وبليز

انساني انا من اليوم بصير وحده ثانية برأيك .. اوكي والله يوفقك ..

نايف منقهر وحزين : براحتج .. ومشى عنها ..

وطبعا كله امل انه بترضى عليه وبيراضيها بس مو الحين ..

بعدها نايف راح على مكان وسمر راحت تدور على البنات ..

سمر : ها لعبتو ..

ميس : لا اكلنا ..

سمر : هههه قصدي يعني كم لعبة لعبتو .. استانستو ولا لااا ؟

ساره : يس استانسنا يلااا بنرووح تأخرنا..


بعد ما راحو وشافو نايف وسمر تعجبو لان مو من عادتهم كل واحد

يروح بصوب..

ساره : سمر شفيج قاعدة بروحج ونايف بروحه .. شنو ما تكلمون بعض ؟
سمر : ولا شي عااادي المهم يلااا خلنا نرووح..


ميس : لا الظاهر صاير شي لان هاي مو عواديهم يتركون بعض ..

عبد الله : هاااااي يلااا وين نايف ..

ميس : اي توني شفته هناك قاعد على الكرسي ..

ساره : اي شفيه مدري ..

فيصل : طيب يلااا انتظرونا في الباب بروح اجيبه واجي ..

راحو للفندق ووصلو بسلااامة

الا ان الحزين منهم هو نايف ,,

بعد ما راحو نايف نزل ياخذ او يشرب شي ساخن لانه شوي حس بالدوخة وعور الراس ..

وبهالوقت بعد سمر صادفت انه بتروح تشتري قطعة ملابس من المحل اللي بالفندق مالهم ..


نايف : طيب انا نازل تحت بشرب لي شي وارجع ..
عبد الله : اوكي دير بالك على نفسك ..

نايف : ان شاء الله ..


بعد ما وصل نايف وقعد يوصي على شي في الكفتيريا .. شاف سمر من بعيد ..

قام لها
نايف : سمر

سمر بدون نفس : خير ؟

نايف : سمر الله يخليك لا تبعدين عني .. والله انا احبج وما اقدر استغنى عنج ..

سمر : الصفحه هذه انغلقت .. وانسى وحده اسمها سمر يا نايف لانه انا وياك مستحيل نرد لبعض .. وبالأحرى مستحيل اكون زوجتك .. انساني يا نايف انساني .. وانا بعد بنساك ..

نايف ما استحمل وطاح على الأرض ..

سمر : لااااا لاااا نايف نايف الله يخليك رد علي نايف ..

يا ترا شنو بيصير بنايف ؟

بيموت ولا اغمى عليه ..

هذا بتعرفونه في الجزء القادم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, للكاتب/عاشق, الحبايب, بغداد, دنيا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.