آخر 10 مشاركات
476 - درب الجمر - تريش موراي ( عدد جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          ♥️♥️نبضات فكر ♥️♥️ (الكاتـب : لبنى البلسان - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          328 - العروس المتمردة - جوليا جيمس (اعادة تصوير) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل] للــعشــق أســرار، للكاتــبة : فـاطيــما (مصرية)(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          56 - الندم - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          رسائل بريديه .. الى شخص ما ...! * مميزة * (الكاتـب : كاسر التيم - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-13, 05:30 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لا قلت لك خلني تكفه لا تخليني / للكاتبة Na..، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/7.gif');border:10px double indigo;"]




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
لا قلت لك خلني تكفه لا تخليني
للكاتبة / Na..


قراءة ممتعة لكم جميعاً......




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 26-12-13 الساعة 08:08 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-13, 05:45 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لا قلت لك خلني تكفى لا تخليني ...
بالبدايه حبيت اقول ان هذي اول روايه لي بعضها واقع وبعضها خيال
الروايه تحتوي ع اكشن هبال دجه ورومنسيه اكككيد
اتمنى تعجبكم .(:


___________________________

تعريف الشخصيات...

عائله ابو سامي..

العنود.: اكبر بنات ابو سامي عمرها 25 مزيونه حيل وجمالها رباني فيها دجه مو طبيعيه وهبال غير عادي
سامي:27 سنه اسمر طويل مملوح وعيونه عسلي فاتح
جوري .: 23 مررره كيوووت
ابو سامي وام سامي
عائله ابو ريان ..
ابو ريان : اخو ابو سامي شريك معه بكل املاكه
ريان.: 27 سنه طيب وحنون و ع نياته
امل .: 24 شخصيتها تقريبا مثل شخصيه العنوود ويمكن اكثر هبال منها
غلا.: 23 هادئه ومسالمه ولا تسمع لها صوت ابد بس وقت الشدايد تقوم بالواجب
عائله ابو سليمان ..
نوف.: 22 سنه مايحتاج وصفها شخصيتها بتشوفونها
سليمان .: 20 سنه نص بنات العايله خاقين عليه بسبب اسلوبه وهيبته
خالد: 17 سنه اصغر عيال العايله
فارس .: 19 سنه دلوع ابوه وما يرد له كلمه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-13, 05:47 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الاول

#بيت ابو سامي#

ناززله العنود من الدرج ترككككككض وكاننها دبابه حربيه
العنود بصراخ : يممممممممممممممممه يمممممممه ام سامي وينكككك
ام سامي : يمه العنود وش ذا الصراخ الله يخلف عليك
العنود : يمه ابي ارووووووووووح عند عممممي ابو رينووو
ام سامي بعصبيه: اصغر عيالك تنادينه *تقلدها* رينووو اسمه رياننن
العنود: طططيب بقول للسواق يوصلني
,,ويدددخل ساممي,,
سامي: عشششان احش رجولك لو رحتي مع السواق لحالك
العنود تسوي نفسها مسكينه: سيممي *دلع سامي* يرضضيك اجلس بلحالي كاني مجنونه
سامي: وانتي من قال انك موب مجنووونه انتي طاير عقلــ
,, ما امداه يكمل الا وضربه ع جبهته ,,
العنووود: انا مجنوووونه ي متخلف المهم برووح عند امووولتي
سامي: اححححححلمي بعد اللي سويتيه تروحين
*يروح لغرففته ويسحب عليها*
العنوود تجلس عند امها تترجاها تروح وبالاخير الام وافقت ان سواق امل يجي ياخذها ..
#بيت ابو ريان#
داخلت العنووود بدون لا احم ولا دستور وكانه بيت ابوها
تصصااارررخ : اننننننااااااااا جججججججيييت<<لازم تعلن عن وصولها
من وراهاا : الحمد لله ع السلاممه
خافت العنود ولفت ع مكان الصوت
العنود : ريانوووووووه قططعت خلفي من الروووعه حرام عليك
ريان : هههههههههههههههه وش جايبك من صباح ربي
العنود: اعتبرها طرده ولا شنو؟؟المهم ماعلينا وين مولتي
ريان: بغرفتها للحين ما قامت
*العنود تتحجب عن ريان ولا تتغطى*
العنود: امممممممم للحين ماقامت << تضحك ضحكه شيطانيه
ريان بلع ريقه : لا تسوين فيها شي حرام عليك
,, سفهته وتنقزز لغرفه امل وتفتحها بدفاشه,,
العنود : امووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووول
امل ..لا رد
العنود: املوووووووووووووه قوووومي العنود ماااتت
امل..لا رد
العنووود : هين هين
,, تطفي المكيف وتولع اللمبات وتسحب اللحاف
امل..لا حياه لمن تنادي
العنود: اففففف حششى دب قطبي مو بنت
,, تقعد تناقزز ع السرير وتصاااااررررخ ,
قامت امل مفجوووعه عين مفتوحه والثانيه مسكره
بصوت كله نوم: يالله صباااح خييير ابي انااااااااامم وش عيشتك انتي ما تركتك الا الساعه 5 الفجر والحين*تطالع الساعه* ي الظاااالمه 9 متى نمتي متى افطرتي متى __
العنود: خلاااااااااااااااااااااص كل ذا بالعه راديو ع الصبحح قومي لافقع وجهك بس < ماعندها الا تفقيع
امل: زين انقلعي بقوم البس وانزل لك
العنود: زززين ياويلك لو تتاخرين
,, نزلت العنود وقالت للخدامه تسوي لها كوفي وجلست بالصاله,,
دقت ع الجوووري
الجوري: الوووو
العنود: هلا والله باخيتي
الجوري: خير ان شاء الله غرفتك بجنبي وتدقين ع الجوال ي سودانيه
العنود: لا انا عند عمي ابو رينووو
__ نزلت امل : رينوووو بعييييييينك تراه ما يحب ذا الدلع
الجوري: ايوووووه متفقين انتي ووجه التيس اللي معك تجين عندهم وتسحبين علي ((:
العنود: اقول بلا هذر واجد قومي البسي وخلي سيمي يوصلك عندنا
,, وتسكر بوجهها,,
اممممل: انتي متى بتعقلين وتخلين عندك اسلووووب قولي باي مع السلامه اي شي
العنود: موب فاضيه
امل: سسساااني سسسسسانني جيبي الفطور < تنادي خدامتهم
العنود: اقول اخووك القميل وش مقومه من الصبح
امل: هههههههه ليه قابلتيه
العنود :اييه قابلته المهم ابي ادق ع نوفوووه مشتاقه لها ححيل
,, تدق ع نوف ,,
جاها رد من الطرف الثاني ,,
__ : الووو
العنود :الووو من معي سلمان خالد ولا فويرس
___: سبحان الله احد يغازل من الصببح
العنود: غازلك عبدد قل امممين انا عنود
__: هلا عنود كيفك؟؟ انا سليمان
*عضت شفتها وهمست لامل : يقطع ابو الفشيله ذا ابو سكسوكه الخقه
سليمان: هاااه؟ تكلميني
العنود: ءءءءااااا لا لا اكلم املوه المهم ابي نوووفف
سليمان بابتسامه : نوف بالسياره تنتظرني بجيبها عند امل بيت عمي ابو ريان
العنود بصرااااخ: قل والللللللللله خلااااص انتظظظظظظرها هناك
سليمان *داخل قلبه* وربي انها واحد من الشباب مو بنيه ابدددد
العنود قفلت بوججهه
سليمان: حتتتى اسلوووب مافيه
امل: ها وش قال لك؟؟
العنود: بجيبها هنا
وانفتح الباب وتدددخل جوووري
امل نقزززت من مكانها وضضضضمتهههههها حححيل
جججوري: ححححححححححححححيوانهه وحشششتيني
امل: وانتي اكككككثر ليتك جيتي بدال الخبله من بدري وهي تناقز عند راسي
العنود تخززهم وساكته
جووري: ههههههههههه ي قلبي انتي
العنووود: اقول كولي تبن انتي وياها وانثبرو بروح اشرب مووويه
راحت العنود تشرب وما انتبهت ان الارض فيها مويه واخذتهاا زززززححححلققققه وما ردها الا الجدااار
العنووود تصااارخ:ءءءءءءءءءءءءءاااا� �اااااااااااااااااااااااه
سمعها ريان وراح يركض لها:: عنووود شفيك بسم الله عليكك
العنود تفششلت: ءءا مدري ططحت
ريان: يووجعك شيي؟؟
العنود : لا بس ناديلي جواره وامول يساعدوووني
ريان : طيب طيب........


يتبع......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-13, 05:48 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني

ماعليه باخذ لي كم سطر بتكلم فيها عن ريان والعنود
العنود وريان سلمكم الله كانو يحبون بعض ومتربين مع بعض ويمونون ع بعض كانو يقولون عنود لريان وريان للعنود ومحد بيفرقهم وصار حبهم يكبر يوم ورا يوم الا قبل ما يسافر ريان لبرا عشان يكمل دراسته انقطعت اخباره ولا في تواصل بينه وبين العنودد ويوم رججع بعد خمس سنين صااار متغير بشكل غير طبيعي صدمها لما قال لها انك مجرد اخت وبنت عم فقط لا غير هي تعودت على انها تكون اخته وهو يكون اخوها بس اللي بدااخل قلب العنود غير اللي تسويه مستحيل تبين ضيقتها تكتم بقلبها وتبين له انها اخذت الوضع ايزي اترككم مع الروايه ..
ريان راح للصاله : جووري امممل روحو للعنود بالمططبخ طايحه
فزووو الثنتين وراحو للمطبخ يشوفونها
امل: ححححبيبتي عنيييد فيك شيييي
جورري فاقعه ضضحك ع شكككل العنووود
العنود: الله ياخذك انا اختك وانتي تضحكيننن . امل لا مافيني شي ساعديني اقوووم
ساعدتها امل وراحو يجلسون بالصاله ينتظروون نوووف
دق الجرسس وقام ريان يفتح
ريان: وش جابك
سليمان : الله يحيك
ريان: فيكم شي
سليمان: تمام وانت وش اخبارك
ريان انتبه لنفسسه وضحكك
سليمان: زاد فضضلك
ريان: يلعن بليسسك ادخل البيت بيتكك
لف سليمان يشوف نوف ومالقاها الا طااااايره عند البنات وتسسسسلم
نوووف: ابي اطططلع طفششت من البيت
امل: وججع توك ججاييه
دخلت غلا وسلمت ع البنات
العنوود: اففففففففف خلاص خلاص انا بدق ع سيمي يجي ويودينا اي مول
العنود: الوووووووو
سامي: هاااه
العنوود: سيمي قوووم ريان وسليمان موجودين يبوونك ضروري
سامي: والله لو كنتي جايبتني عالفاضي ي وييلكككك اعرف حركاتك
العنود: لا والله يبووونك
• وقفلت * < قلت لكم مافي اسلوب
امممل: يلاا نروح عند العيال نقول لهممم
جوووري: هههههههههههه العنود انتبهي لا تززحلقييين
ضضحكو البنات
اول ما دخل جيش البنات المجلسس
ريان وسليمان: اعوووذ بالله
العنود بنفاخ: وش شااايفين جن هااا
ريان عطاها نظظره خلتها تركد
سليمان: نعم وش تبون
امل ونوف والجوري بصوت واحد: نبي نطططططلع للمولل
غلا : بليز ريان وسليمان تكفووون
ريان يتشاور مع سلوم
ريان: زين بســـ
العنود بسرعه: لا بس ولا شي دقينا ع سامي وهذا هو بالطريق
سليمان: ماشاء الله مخططين ع كل شي
دددخل ساااامي وسلم ع الشباب : خير وش الموضوع
قالوا له وفهموه
سامي:طيب كيف تقسيم السياره
امممل نقزت: العنود وانا والجوري مع سامي وريان
ونوف وغلاوي مع سليمان
سامي: خلاص ريانوه هو اللي بيسوق تعبان مالي حيل
ما خلص كلامممممه الا وغبار البنات كل وحده راحت تلبسس
سامي: الحمد لله والشكككر مخفات
ريان :اقووول قووموا
ركبو ع نفس التقسيييم والعنود جالسه ورا ريان وبالوسط امل والجور خلف سامي
نوووف : سلووم شغل ششي
سليمان يطالع غلا بالمرايه: وش تحبون تسمعون
نوفف: غلاوي وش تبين تسمعين
غلا : ياخي بسال العنود وامل وش يحسون فيه طالعين بذا الوقت
نوف: اقووول نامي سلوووم شغل اي شي لشعبان عبد الرحيم
سلمان: خخخير وش ذا المسكه شعبان
وشغل لها شعبان وكان السكوت سيد المكان
__ بسياره ريان
العنووود: اقوووووول لك شغل شعبان يعني شعبان
امل وودها تكفخ العنود: ابي راشششششششددددد
الجوووري : ماااابي مابي ابي اليساااا
سامي: اقول انثبري انتي وياااها مافي الا راببح صصقر
ريان قاعد يطالعهم : وش رايكم ب امي كم اهواها
العنود عصبت: خلاااااص حط للبزران اللي يبووون
*طلعت ايبادها وسكرت اذنها بالسماعات وشغلت اغاني ع اعلى صوووت *
ريان شغل رابح صقر لسامي
امل فجاءه قامت تضضضحححك
ريان : خير ست امل شفيك
امل: هههههههههههههه العنود هههههههههههههههههههههه طاحت ههههههههههههههههههههههااا ااااي زحلقت بالمطبخ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
قامت العنوووود وهووووووووووووبااااا كوعها ببطن اممممل
امل: ااااااااااااااااااااااخخخ خخ وووجع وككككسر
العنود: احححححسننن جعلك تطيحينن ومحد حوووولك
سامي بخوف: العنود فيك شي؟؟


... اتمنى تعجبككم الروايه تقريبا كامله عندي
بس ابي تفاعل وراح انزل الباقي ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-13, 05:49 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

العنود: لا ي اخي الحنون مافيني
سامي : الشرهه علي خايف عليك جننني بسبع ارواح < ويضرها بالكلينكس ع جبهتها
العنود طنشته وصارت تطالع من الشباك وتسمع اغاني
وساااد الصصصصصمت
وصلوووو للممول ونزلو
الجوري والعنود دخلو مع سامي
امل وغلا مع ريان
نوف مع سليمان
العنوود جتهم: يلا اتركوو البنات لحالهم وانتم روووووحو لحالكم اذا خلصنا نتقابل
سامي : قصصري صوتك بيت ابوكك هو
العنود اوه سوري تحمست
نوف: سلوووم يلا بروح مع البنات باي
راحو البنات بجهه والشباب بجهه
#بالمحل#
العنود وامل راحو لمحل اديداس
العنود: امممممممممممممممممممووووو ل
امل: هااااااااا
العنووود: وجججججعاااه تعااالي
_كان يسمعهم ريان وسليمان_
ريان:احلفك بالله هذولا بنات ؟ الانوثه متبريه منهمم
سليمان: ي شيخ خلها ع ربك امش ولا كانك تعرفهم

العنود: اموووول ودي اخذ تيشيرتات للعيال هديه
امل: والله ما يستاهلون بس يالله خذي لهم
العنود: زين سامي نصراوي ويحب الاصفر وسليمان اهلاوي يحب الاخضر باقي ريان ؟
امل: هههههههههه مثلكك هلالي "وتغمز لها"
العنود: طيب كلي تبن وخلينا نمشي
اخذو التيشيرتات وطلعو ووراهم ولد اتعب واقوووول وسيم وخقققه
__: ياحلووو يا عسسل عطنا وجه
العنود وامل مسوين نفسهم ما يسمعون
___: طيب رقم ؟ كلمه حلوه ؟؟
العنود لفت عليه: والله تتتتتبي كلمه حلووووووه؟؟ احلف عشان اصدقك
___: والله اي شي منك عسل يا ابو عيون زرقا
امل تجمدت بمكانها ما تدري وش تسوي
العنود فصخت جزمتها _ الله يكرمكم _ : هذا احححلا شي عندددي قسسسم بعزه جلال الله اذا ما ابعدت لاخليها تبصم ع راسك
الولد خاااااف وانحاشش من هالعربجيه اللي قدامه
امل: يمممممممممممماه وش سويتي قلبي طططاح
العنود: امشي نكمل اغراضنا لا اخلي الجزمه تجيك بداله
#عند الشباب#
نروووح لشله الانس والسعاده
سامي . ريان . سلمان
سامي: طططفششت خلونا نروح لستار بوكس
راحو لستار بوكس وطلبو لهم قهوه ينتظرون البنات
تجمعو البنات عند نعومي *_^
غلا: اففففف ماااابي ادخل
جوري: امممممممم ولا انا
امل: بتدخلون غصب انتي وياها
دخلو الا العنود سحبت عليهم وراحت للعيال
العنود: هااااي ششباب
سامي عطاها نظره خلتها تبلع ريقها خوف
سليمان: وين البنات؟
العنود: ءءء هناك بالمحل
ريان: ماتبين تشربين شي؟
العنود تناظر سامي: لا مابيي .... ههههففففف رجعوني البيت
سامي: انتظري البنات
العنود: ماااابي ابي ارجججع الحححين يعني الحييين
سليمان وريان يناظرون بعض ومستغربين
ريان: بس دقايق ويجوون
جو البنات وقالو لهم بنمشي عشان العنود طبعا البنات عصبو عليها
العنود: برووح مع سلووم سلام
سكرت باب السياره ولا سمعت رد سامي
وهم بالطريق...
نوف: عنيد شفيك متوتره
عنود مطنشتها ومغطيه عيونها
( عنود تركت البنات بترجع للعيال
قبل توصل لمحت ريان واقف يكلم قربت منه
ريان: حبيبتي صوفي والله بجي قريب لبيت اهلك واخطبك ونكون مع بعض .... طيبب لا تبكين بكره بكلم ابوي ....حياتي خلاص مسحي دموعك تراها غاليه...اوك انتبهي لنفسك...باي)
وصلو لبيت العنود بيكملون السهره عندها نزلت العنود راحت لغرفتها وتناظر عيونها اللي صارت هالات سودا من الدموع والتعب والحزن ومافي احد يحس فيها وكل يوم يزيد جرح ريان بقلبها اكثر واكثر
العنود: لازم اكرهه لاااااازززززم انا اختته وهوو اخوووي اكرهه اككككككرررههه
لبست برمودا ابيض وتيشيرت ازرق وخلت شعرها القصير مفتوح
وهي ع الدرج نازله وتغني:
احب جرحك لو مدى الجرح ما كنت
احيان للجرح تاثير عكسي
ماهو بعيب احب نفسي ولكن
وشلون بديتك ع حب نفسي
ما انتبهت لسامي وريان وهم صاعدين
سامي: عنووووود وين حجاابكك؟؟؟؟
العنود ناظرته : ببيتي وباخذ راحتي
راحت للبنات وجايبين خرابيطط وشاهي وقهوه ويرقصون ويستهبلون
داست ع قلبها وبدت ترقص معهم
العنود: بنااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااات
الكل: ها.وجع.شتبين.نعم
العنود ترقص حواجبها:بروح اجيب ثياب وشمغ
البنات صررراااااخ : وناسسسسسه
ركككضت العنووود بس في شي صقعها وطاحت ع الارض
العنودد: اااااااااااااااااااخ عممممممممممممممممى
ريان توهق لان ماعليها حجاب وخاف يكون فيها شي : فيييككك شيي؟؟
العنود انتبهت له وقامت ع ىطول راحت للملحق حق سامي وطلعت دولابه كله
اخذت 5 ثياب و 5 شمغ وطلعت شافت ريان واقف عن الباب
العنود: ممكن تبعد؟
ريان: اول قولي فيك شي؟؟
العنود: بعدددد بتاخر عن البننننننننننننات
دفته ودخلت رمت ع كل وحده ثوب وشماغ لبسسوهم ورجعو يرقصون
جوري: بنات ششرايكم نلعب حبشششه
غلا: يلاااااااااااااااااااااا قووو
انتشرو البنننات وبقت غلا مصدمه من سرعتهم دورتهم بالمجلس والصاله والغرف طلعت للحديقه وتمشي بشويش كانها حراميه دخلت للملحق ماتدري ان سامي موجود
شافت هيئه شخص تشبه العنود يعدل الشماغ
غلا بصوت عالي: وااالله وططططحتي ومحد سممممى عليك ي عنييييد
ونقزت خممممممتها
سامي: احممم احم
غلا نشف دمها صنمت مكانها وتدعي ربها انها كانت تتوهم الصوت
لف سامي عليها
سامي: ااااسف غلاااااا ماني عنود
غلا عيونها شوي وتططلع من الصدمه لفت ع طوووول وطططلعت
سامي تنهد وارتسمت ابتسامه صغيره ع شفاته

توقعاتكم...
وش بيصير بين سامي وغلا..؟؟؟
وبين ريان والعنووود..؟؟؟







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-13, 05:50 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع
غلا تمممممشي وسرحانه ماتدري وين رايحه دخلت المجلس وجلست سرحانه ونست البنات
العنود تهمس لنوف:مو كانها طولت؟
نووف: مررره شكلها نستنا خلينا نطلع نشوف
طلعت العنود ونوف والجوري وامل دخلو وشافوها جالسسسه وساكته
كلهم بصوت واحد : غلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
غلا تشهق: وووووووووووجع شفيكم
العنود حست بضيق بصدرها ماقدرت تتنفس راحت غرفتها بدون محد يحس فتحت البلكونه وقعدت فيها تناظر سليمان وسامي يلاحقون بعض يتهاوشون
سامي: والله ي سلوووم ان ما ركددددت ي ويلك
سلوووم: ووووقف اقووووووووولك وقققققف
وقف سامي تحت بلكونه العنود جابت سطل مويه وكككككبته عليه
سسامي شههق ويناظر العنود: ي حي***** ي حق*****
العنود تضحك وترجع تناظرهم
سليمان: عنوووووود شكرا اخذتي حقي منه
العنود تغمز: ماسووويت شي
ريان جالس ع الزرع ويشوووف العنود وسليمان وهم يسولفون وسامي دخل ينشف نفسه
#بيت ابو سامي#
الصبح اليوم الثاني الساعه 8
صحت العنود ونزلت لقت ابوها واقف بيطلع للدوام حبت راسه
العنود: باااااااابااااا
ابو سامي: عيونه
العنود: بابا نبي نطططلع نسافر مع عماني
ابو سامي]: خلاص ي بنيتي بكلم عمك ابو سلمان و ابو ري
العنود قاطعته: ابو ريااان خله علي انا بككككككككككلمه
ابو سامي: هههههههههههههههههه اجل الله يعينه كلميه
عنووود نقززت للتلفون تدق ع امل:
العنود:هلووووووووووووو
ريان: صباح الخير
العنود اوووووفففف: مستر ريان قيف مي مس امل
ريان :والله بخير الحمد لله انتي شخبارك
العنود شكككله مطوول:ابي امممممممممل ضروووري
ريان: الحمدد لله دامك بخير انا بخير
العنود وصلت معها: اقوووول ي حبيب صوووفي مطول شكلك اروح ادق ع امل ابرك
وقفلت بوجهه
ريان انصصصصدم ككككيف عرفت اسم حبيبته !!!!! ومع كل هذذااا قفلت بوجهه
ريان: ما اكون ولد محمد ال.... اذا ماخليتك تندمين ي عنييييييد
نقزت العنود ودقت ع امممل بس ماترد لبسست عباتها ونزلت شافت سامي بسيارته ركبت معه
سامي منفجع: يالله صباح خير ع وووووين
العنود: بيت امممل
سامي: لا يكون شايفتني عمران "السواق" تتامرين
العنود: لا شايفتك سامي اخوي
سامي حرك السياره ووصلها نزززلت وفتحت الباب
العنووووووووود: اننننننننننااااااااا ججججججججججججيت>>قايله لكم هبله
ماحست الا باليد اللي تسحبها وتسكر فمها وتدخلها للمجلس
العنود :رياااااان؟؟؟ نعممممم!! خخخخير افتح الباب
ريان قرب منها والشرار يطير من عيونه
العنود خافففتت ورجعت ع ورا
ريان:انا ريان ال.... ما تقفلين الخط بوجهي ي محترررمه
العنود تشجعت وما عرفت كيف جتها الجرءه وتكتفت تطالعه
العنود: محترمه غصب عنك شي ثاني ؟؟
ريان انقهر منها ومسك يدها وضغط عليها
العنود تتالم بس ما بينت له: فك يدي لا والله اخلي فضيحتك بجلاجل
ريان: وتهددين بعد لا ماشاء الله
سحبت يدها منه ونفضتها بقرف مشت وتعدته فتحت الباب وطلعت
ريان: واللله تندددددددددددمين ي العنووود
رككككضت لغرفه امل وطبت عليها وتكفخهااا وتصااارخ
العنود: امممممممممممل اممممول املوووه موووولي ميمي ململ
امل: همممم
العنود: قووومي بنروح نفططططر
امل صحصحت: مشينا مشينا
العنود: يلا بدلي وبدق ع البنات يتجهزون
نززززززززززلت العنووود ططططياره تقول للسواق يجهز السياره ودقت ع الجوري وغلا نايمين ونوف تتجهز
راحت العنود تشرب مويه وامل قابلت ريان ع دربها
امل: هلا رينووووو
ريان بدون نفس: اهلين ع وين رايحه؟
امل بصوت واطي: شكل النفسيه موصله حدددها
ريان : اتووووووقع اني سالت
امل: هاااه ايه بروح مع العنود نفطر والبنات
ريان اجل انتظركم بالسياره انا اللي بوديكم وان سمعت انك قايله لعنود اني انا اللي بوصلكم ي ويلك
امل استغربت من طريقه كلامه وجتها العنود وامل ركبت قدام والعنود ورا ريان بس ما انتبهت له
العنود: ست امل وش عندك جالسسه جنب السواق ي اللي ما تستحين
امل كتمت ضحكتها: كككيفييي ابي اركب قدام وش حارك
العنود: اقووووووول عممممران ع بيت ابو سلمان
طلعت نوف من البيت وانتبهت انه ريان ف فضلت السكوت
نوف: سلااام
الكل: وعليكم السسلام
العنود: عمرانووووه شغغغل شعبان
امل: ع هالصصبح شعبان ابو جوووك خلك فيروووز ام كلثووم
العنود: ججججتنا رياااان الثاني
امل: ههههههههههه ماشاء الله حافظه وش يسمع ريان
العنود : اخوووك بثرر قسم بعض الايام اشك انه دجاجه الساعه 8 وانا ببيتكم وهو صاحي ماااايناممممممم؟؟؟
نوف منفجعه من كلام العنود قدام ريان
امل انفجرت ضحححككك وريان يطالعها من المرايه
العنووود شهقت بقووووووه لدرجه ان ريان سحححب بريكك بسرعه
نوف وامل: شششششششششششفييككككك
العنود ضربت جبهتها : نسيت اقولكم
ريان عصصصب من حركتها وكان بيقوم يتوطا ببطنها وكمل طريقه
امل: اخخخلصي قولي قطعتي خلفنا ي الوصخه
العنووود: الييييوم الصصصباااح كلمت بابا وقلت له بما اننا طفشانين ولا شغل ولا مشغله واننا من زمان ما...
نوف: ياليل المممختصر وشوووو؟؟؟
العنود: سلمكم الله قررنا اننا نسسافر سفره عائليييييييه
نوف وامل صرررخووووو اما ريان تضااايق شووي
وصلو للمطعم
امل: ريانوووه ماراح تنزززل؟؟؟
العنود ع راسها الف استفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
ريان يناظر وجه العنود المنصدم: لا اذا خلصتو دقو علي ارجعكم
مشت امل ونوف والعنود تمشي وراهم ومفهيه حجزو لهم غرفه ودخلوها جلست العنود وهي ساكته
امل تضحك ع شكككلها ونوف ما تدري وش السالفه
العنود: من اللي وصلنا تو؟؟؟ O_o
امل : رياااان ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه




توقعاتكم..
العنود بترد لريان الحركه اللي سواها فيها ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-13, 05:51 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس....
العنود: روووووححححي ي امل جعلك تتزوجين تكروووني يبيع طررطعان بالحديقه
نوف : امممممممممممممممممممممممم ممين هههههههههههه
اكلو وخلصصوو امل دقت ع ريان والعنود راحت الحمام _ الله يكرمكم _
العنود: الوووو
__: الو هلا طال عمرك
العنود: تعال مطعم.......
____: حاضر دقايق واكون موجود
طلعت معهم وصل ريان وركبت امل ونوف وقفت امل تناديها
امل: هيييييييييييه بنت يلا
العنود ساااكككته
امل: قسسسم بالله مو ووووقت استعباطك اخلصي
ريان: العنوووووود اركبي
العنود معطيتهم طناشششش
وصلت سياره العنود جت بتمشي ووقف قدامها ريان
ريان: انا اللي جبتكم انا اللي برجعكم
العنود عطته نظره استحقار ومشت عنه مسك يدها وسحبها بقووه
العنود قربت من وجهه وانفاسهم تتخالط مع بعض حطت اصبعها قدام عينه
العنود تتكلم بين سنونها : والله ي ريان لو لمسست مني شعره لتندم طوووول ححياتك سااااامع ولا اععععععيد
دفت يده وركبت السياره ومشت رجع لمكانه وضرب يده بالدركسونه: غغغغبيه غغغغبيه
كان الصمت سيد الموقف كل وحده رجعت لبيتها امل لقت العنود مع ابوها بالمجلس يتكلمون
العنود: خلاص عمي ان شاء الله ع موعدنا الفجر
العم ابو ريان: خلاص وانا عمك بكلم ابوك
دخل ريان وشافها جالسه سلم ع ابوه وباس راسه
العنود: استاذن
العم : وين والله تتغدين عندنا
العنود: مره ثانيه ي عمي يلا سلام
طلعت ووراها امل سلمت عليها وراحت البيت نقزت لغرفتها وحطت راسها ونامت حتى ماكلفت ع نفسها تفصخ العبايه
بعد صلاه المغرب الكل بدا يتججهز عشان الفجر بيمشون ويروحون لجده العشاء تجمعو في بيت ابو سلمان عشان ينامون شوي ويعدها يمسكون الطريق مع بعض
غلا تعبت شوي وبدت تستفرغ الله يكرمكم دخلو العيال يسلمون ع حريم العمان والبنات مجتمعين بالصاله
ام سليمان: ماشاء الله كبرتو لازم تعرسون
سليمان يهمس لسامي: عاد جابو طاري الزواج وش يفكنا منهم
سامي يقرصه : اسكت لا يزوجزنك الحين وانت جالس
ريان : قررررريب قريب ان شاء الله
العنود تناظره وقررت تطلع من عندهم ع دخله غلا
العنود تناظر وجه غلا اصصفر حيل : يمه غلا شفيك
غلا تناظظظظرررهم:ماااا....
ماكملت الكلمه الا وهي طاااايحه ع الارضض ككككلهم فزززز وراحو لها عنود قعدت ع ربكها وتصفق غلا كفوووف تبيها تصصحى امل تصصصيييح والعيال توهقو الحريم مجتمعين ما يقدرون يسون شي
ام ريان تقرب العطر لخشمها: يمممه غلا ردي علييينا قوووومي
العنود ضمت امل ويصيحووون
نوف ركضت للمطبخ جابت بصل وقعدت تفركها بخشم غلا ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ريان نزل وشالها حطها ع الكنبه وصحصحت
غلا: ااااه راسسسي
امل انفجرت عليها: ي حيوانه ي كلبه ي دبه خووفتينا عليييك " وتصيح" بغيتي تجججلطييييننننني
غلا : شيلوها عني لارتكب فيها جريمه يمه تعبانه
العنود سحبت امل وطلعت برا للحديقه يتمشون
العنود: اموووووول
امل بسرحان: همممم
العنود: احبك والله ما اتخيل عمري بدونك
امل لفت عليها: حبيبتي وانا بعد والله احبكك الله لا يحرمني منك
رجعو للفله وناموا لهم كم سساعه
الفجر الساعه 3
صحوا ابطالنا وجهزون اغراضهم ويقسمون السيارات
العنود وقفت بالمجلس قدام الكل: بقسم السيارات
سياره ابو سامي(ابو سامي وام سامي والجوري ونوف)
سياره سامي(سامي والعنود وغلا وامل وريان)
سياره ابو سليمان(ابو سيلمان وام سليمان وسليمان خالد وفارس)
سياره ابو ريان( ابو ريان وام ريان )
نوف باعتراض: ع ككككيفك ست عنود انا وجوووري معككككم
العنود: اقول انثبري ماتكفي السياره صح سامي
سامي: الا تكفي
العنود: اححح الجبهه طارت
جوري: اصلا اللي مايبينا مانبيه
ابو ريان: عاد البنات تهاوشو وش يسكتهم
ابو سليمان: اللي بيروح مع اخوي ابو سامي بيدلعه هههههههههههههههه
العنود تتمسكن: اصلا انا مالي الا سياره بابا الله يخليه :$
امل : مصصصصصصلحجيييه
الكل ركب ع تقسيم اختنا في الله العنودد
الجوري ونوف كملو نومتهم والعنود وامل كالعاده يتهاوشون وغلا تهديهم
العنود: سووووووووووويمي
سامي: اصصصغر عيالكك انا
امل: ماعليك منها نبي نسمع لفيروز
العنود بصراخ خلا ريان يفز من مكانه: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااا شعبان يعني شعباااااااااااااااااانن
سامي: اللي بتجلس مودبه هي اللي بحط لها
العنود طنشته وشبكت السماعات الكبيره بايبادها وشغلت لشعبان السياره من قوه الصوت بدت ترقص وسامي وريان يصارخون عليها وهي عااايشه بجوو ثانننني
غلا بدت ترجع لها الدوخه بس مابينت لهم حطت راسها ع الشباك وغمضت بس ع ميين سسسامي ماشال عينه
امل سكرت الاغنيه : اول ما نوصل ابي اروح جنقل لاند (:
العنود: والله انك جججبتيها نروح ننبسط وفله حجاج
ريان: لا مافي روحه
امل نقزت: نععععععععععععععععععععم ليييييييه
العنود: ههههههههههه مسكينه امل ماراح تروووح
ريان: وانتي بعد
العنود: هههههه موب ولي امري رايحه رايحه باذن الله
سامي كان منشغل يدور سيديات وما انتبه لكلامهم
ريان: نشوووووف
دق جوال ريان مرتين وهو يعطي مشغول
سامي: ترا جوالك ازعجنا رد
ريان بتوتر: ءءءء لا بعدين
دق مره ثالثه ورد
العنود كانت ورا ريان وسمعت صوت البنت (اكيد هذي صوووفي )
ريان: هلا والله ابو محمد..... ءءءء ايه طالع مع الاهل الحين.... الله يسلمك يلا اكلمك بعدين
وقفل العنود ماتدري ليه انقهرت بس هيي وعدت نفسها انها تكون قويه وانها ما تعتبره غير اخ وولد عم بدت عينها تدع ع طول حطت الطرحه ع وجهها وتسندت ع الباب امل انشغلت بجوالها وريان وسامي يسولفون
^ مدري ليه *
صرت ابيه.. صار يشغلني غيابه
وصرت بس أغااار عليه!
^ممدري ليه *
كككككل ما صديت عنه , اّرجع بشوقي عليه..
سلوووم يدق ع سامي: هلا والله
سامي: هلا بكك يالله حيه
سليمان: دق ع باقي السيارات وقول لهم اول محطه بنوقف شوي نصلي وناخذ اغراض
سامي: ابشر ابشر
تقابلت كل السيارات عند المحطه
سامي وهو نازل: بنات تبون شي من البقاله؟
امل وغلا : لا مشكور
سامي: العنوود
العنود بصوت مبحوح: هـ هلا
سامي لف عليها بخوف: شفففييك ليه صوتك كذا
العنود: مافيني شي تعبانه شوي
سامي: نوديك للمستشفى؟؟
العنود : لا ابي انام نقزت للمرتبه اللي ورا وانسدحت
نزل ريان وسامي لفت عليها اممل: عننننننننيد شفففيه صوووتك
العنود....لارد
امل احترمت سكوتها
وصـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــلو ابطالنا الى شاليههم في جده
عباره عن شاليه يضم 3 فلل
الاولى للبنات والثانيه للامهات وازواجهم والثالثه للشباب
الجوووري: ابيييييي غرفههههههه مع غلااااااوووووي
العنووووود: ابي لحااااااااااااااالي
امل: حيوووووووووووانين وانا ونوف بغرفه
كل وحده رجعت ترتب اغراضها العنود خلصت ونزلت بتروح لفله الامهات
لقت الشباب موجودين سلمت ع الكل وجلست جنب امها
ام سامي تمسح ع شعرها: شفيك عنودتي
العنود: مافيني شي يا الغاليه
ام سامي: بسم الله عليك تهبلينن
العنود ضحكت بصوت عالي:ههههههههههههههههه شفيك اول مره تشوفيني
سامي: ضحكينا معكك
العنود طنشته: يممممممممه ترا بروح لجنقل لاند اليووووم ع المغرب
ام سامي: روحي وسعي صدرك
العنود تناظر ريان بنص عين وابتسمت بابتسامه نصر وباست راس امها وقالت لسامي وللكل انها بتروح
راحت تجهز ملابسها وتقول لامل انها تتجهز الباقي كلهم نايمين
العنود: امممممممول اول وحددده توصل عن فله الشباب عشان نقول لواحد يوصلنا
امل: يلاااااااااااااا 1 .............2 ................3
انطلقوووووووو بسسسسرعه عنووووود رشششيقه وخفه جسمها تساعدها ع السرعه وامل وراها
امل تسسسحب العنود وتتقدم عليها نقزززت العنودد وسحبت امممل
عنووود ترككككض ترككككض ترككككض بسرعه ما انتبهت للحجر اللي قدامها
العنووود: ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااءء... .


توقعاتكم .......؟
بيصير شي للعنود؟؟
هل الشباب بيوافقون يودونهم؟؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-13, 05:52 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس
اممل: عنوووووووووووووووووووووود
العنود: ااااخخ امممل
امل تشوف الدم اللي ع راسس العنود وتصررخخ
العنود: اشششششششششششش الله يفضحك مافيني شي بس تعور
امل ترتجف وتمسح الدم بسكارفها ساعدتها توقف ورجعو للفله
امل: بروح اقول للحريم او احد من الرجال
العنود: ي ويييييييييلكك ناويه ماتخلينا نروح بس بدلي ملابسك
امل: مااااافي روحه وانتي كذذذذا
العنود : بروح يعني بروح
نظفو انفسهمم وعقمت الجررح لكن تحس بدوخه ووصداع تجاهلت هالشعور وغطت الجرح بشعرها عشان ما يبين
نزلوو بشويش وراحو لشاليه الشباب
العنو بصوت واطططي: هااااي كيكرززز
امل لا شعوريا ضربت راسها والعنود صرخخخخت
سسامي: وجججججع ششفيم كان احد قارصك
العنود عطتها نظره وغمضت تتكلم معهم وهي مغمضه من الألم
العنود: لو سمحتو واحد يودينا للملاهي
سليمان: باقي البنات وينهم؟
امل : نايمين وبنروح لحالنا
ريااان : انا بوديكم
العنود سكتت هي وامل طلعو يركبون السياره ينتظرون الاستاذ ريان يشرف
ركب ريان والعنود ورا امل مسنده راسها ع المرتبه
دق جوال العنود وطنشته دق مره ثانيه رمته ع امل عشان ترد
امل: هلوووو
___: اهليين ...العنود؟؟
امل: لا مين انت؟
___: عطيني العنود لو سمحتي
امل : اوك دقايق
اممل: العنووووووووود
العنود: هاااه
اممل: واحد يبيييك ..<تناظر ريان وخايفه
ريان: هاااااتي اشوف منهو
العنود سحبت منها الجوال :من متى الميانه استاذ ريان
العنود: الوووووووو
___:هلا طال عمرك
العنود: اهلييين وش عندك
___: طال عمرك المعلومات اللي طلبتيها جاهزه
العنود رفعت راسها تبتسم ولاحظها ريان: حلوووو اجل ارسلها لي ع الايميل
____ :حاظظر
سكرت ووصلو الملاهي نزلت امل وباقي العنود :قلت لك لا تلمس مني شعره عشان ما تندم
نزلت وتركت ريان بحيرته ولحقت امل دخل وراهم ريان بدون مايحسون
العنود بهبال: امووووووووووووووول ابي الععععب ققططططار الموووووت
امل: لا تكككككككككفينن يصير فيك شي وانا اكون السبب
العنود سحبتها وركبت غصبب انواع الصصصراخ والهبال هم اللي مسوين جوو بالملاهي ماخلو لعبه ما ركبوها وماخلو هندي ما طقطقو عليييه
جلسست ع الكرسي ورفعت شعرها القصير حست بشي رطب وكان الجرح ينزف شوي قامت امل وراحت تجيب لها كلينكس شاف ريان يدها فيها دم وانفجع خاف يقرب منها تفضحه فضل انه يراقب من بعيد ويبي يعرف وش قصدها بالمعلومات
مسسحت الدم وحطت راسها ع كتف امل دقت ع ريان وقال انه بالطريق الحين بيجيهم رجع لسيارته وطلعوا له ركبت عنود بهدوء رجعو للشاليه وكانوا هلكانين بعد السفر والملاهي
صببااح يوووم جديد مليئ بالاحداث
غلا قايمه اول وحده اخذت شور ولبست سكيني وبدي احمر ومروووقه ع الاخر
غلا: بنناااااااااااااااااااااا اااات يلااااا اصحووووو
محد عطاههاا وجججه
غلا: بتقووومووون ولا كككككككيف
لا حياه لمن تنادي
غلا: طططططططيب طططططططيب
طفت المكيف وولعت اللمبات وفتحت الشبابيك جابت كاسات فيها مويه وثلجج راحت فوووق كل راس وحدددده وصصصبت عليها
الككككل شششهق ماعدا العنود ماحسسست ي جبل ماتهزك رييح: ي كككككككككككككلببببببه ي حححححححححقيرههه حيوووانه باااااارررد
ركككضضضت لفله الحرييييم ودخلت عليهم ما انتبهت لوجود سامي وهو يشرب مويه بالمطبخ
سامممي: بسسسم الله ماشاء الله جمالل الله يحفظظها
البنات وراها الجوري شافت سامي وصرخت: شششفتتت غليل ؟؟
ساممي انفجع من الكششه اللي يشوفها: لااااااااااا اعوووذ بالله
راحووو يدورونها لقوها تحت الكنبه وطبو عليها كفخوووها خلوها تتفل العافيه
اممممل : بنات الحين كلنا قمنا الا العننوووووددد
نقزززو البنات يروحون يشوفون شفيها
فتحووو باب الغغغرفهه وشااالو اللحااف عنهااا
الجوري بصصراخ: عنووووووووووووووووووووووو وووودددد
توقعاتكم....
عن مين المعلومات اللي جابتها...؟؟
وش فيها العنووود ماقامت ..؟؟؟
هل تعلق سامي بغلا..؟؟

ماراح اكمل ع الاقل اشوف لو ردين او ثلاث
سامحوني ... او راح اقفلها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-13, 05:55 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع

العنود بالعذاب فتحت عيونها الحممرا : شفيكم
امل تلمس حرارتها وتبعد شعرها شوي عشان تشوف الجرح :جسمك حار قومي خوذي شور
العنود : طلعو لي ملاابس
ساعدتها تروح للحمام_الله يكرمكم_
#عند الرجال#
ابو سامي: والله اشتقنا للبنات ماعاد نسمع لهم حس
ابو ريان: اي والله هم اللي مالين علينا الدنيا
ابو ساممي:الله يحفظهم ويعقلهم
الكل: امممممممممممين
طلعت العنود تنشف شعرها : بنااات شاريكم نسوووي مقلب بالحريم والرجال
البنات: وشوووو؟؟
العنود بناخذ دبابات وبنروح مكان بعيد شوي بس بنشوفهم يحسون بغيابنا ولا لا
الجوري وغلا: لااا...خايفين
امل: قددددددددددداااااااااام
نوف: اووك منها نبعد الطفشش
طلعو البنات من الفله وراحو استاجرو دبابات ومشو لمان بعيد عن الشاليه
ظظظلممما وكله شجججر
امل بخووف: خلونا نرجججع
العنود خايفه بس مابينت : لا بس خلوكم جنب بعض
وصارو يمشون ويسولفون وهم مو حاسين بالمسافه اللي قطعوها
مررت ســــــاعه...................ســــ� �ـــــــــــــاع تين............ثـــــلاث
العنود: شكلهم ماراح يحسون انا بدخل بين الشجر بشوف المكان وبرجع من يجي معاي؟
البنات رفضووو الا امل بترووح معها صارو يتسابقون ويدخلون بمتاهات ما يعرفون وين اخرها وابعدو عن مكان البنات مررررررررررررره
العنود تطلع جوالها:omg ماااافي سيرررفس
امل تطلع جوالها ونفس الشي
بدا الخوف يتسلل لقلوبهم
غلا ونوف والجوري يصارخون وينادووووون
غلا: امممممممممممممممممممممممل العنوووووووووووودددد
نوف تبكي: يمممممممماه وين راحوووو امممممممممممل
الجوري تحاول تتصل لكن مافي استجابه
ام سليمان: بقوم اشوف البنات وينهم مختفين اكيد وراهم مصيبه
ام ريان وام سامي: خوذذينا معكك
راحو لفله البنات لكن مافي اثر المكان هدووووء توقعو انهم بفله الشباب مع الاباء
طلعو وتقابلو مع الرجال
ابو سامي: وين البنات؟؟
الحريم: لييييييييييييييه مو عندددكم؟؟
ابو ريان: لا احنا جايين حسبناهم عندكم
ام سامي ششهقت: بنننننننننننااااتتتتتي وينننهم
الامهات صارو يدورون والرجال من جهه ابو ريان راح للعيال وشافهم جالسين عند البحر
سامي: هلا هلا عمي حياك
ابو ريان: وانا عمك قوووممو البنات ماندررري وينهم والوقت قرب المغغغرب
سليمان وريان وسامي فزو من مكانهم: ششششششششلوووون وين راحووو؟؟
كل شخص يصارخ ويدور من جهه والبنات عالقين ولا وحده عندها شبكه اما امل والعنود حالتهم حاله
ريان: ياااارب ياااااااااارب وين راحووو ي رب احفظظظهم
سامي: عنووووووووووووووووود جوووووورررررري
سلوم: نوووووووووف ويينكككككككككككككم
الجوري: تعالو نرججع من نفس المكان اللي جينا منه
غلا: لاااااااااااااا امل والعنود ماراح نترككككهم "وتبككككي"
نوف: ججلسونا ماراح يفيد نرجع ونقول للشباب
امل: العنوود خلااااص ظظظلممممت وش بنسوووووي
العنود: كككولي زززق لو اعرف وش بنسوي كان قللتتت ادعي الله انهم يدورون علينا ومايسحبون
ام سااامممي تبكككي: ياوووووووووويلي بناتتتي راحووووو ي حسرتتتتي
ام ريان: استهدي بالله بنلاقيهم
العيال كل واحد ركب سياره ويدورون عند الشاليهات القريبهه
غلا: كل وحده تركب دبابها وتمشي جنبي وهي ساكككته امل والعنود بيقدرون يتصرفون
الجوووري: لااااا ابي العنوووود
غلا عطتها نظره خوفتها وصارو يمشون جنننب بعضضض لممما طططططططططلعو من الشششججر والحوووسه دعسووو لاخر حد وتوجهو للشاليه شافوهم مختبصييين والامهات يركضووون لهمم
ام سااامي: وييييييييييينكككككمممم وين عنود واممممل
البنات يبككككوووون
ابو ريااان: تكلموووووو شفيككم ساكتين وين كنتووو
ابو سليمان دق ع الشباب وجووو لقو البنات
سامي يصارررخ: وووووووينكككم ليه اختتتفيتو عنووود واممممل وينهمممم
الجووور تتلعثم: كـ ككنا بنسوي مـ----قلب ودخـ---لنا مكككان كـ كله اشججار العنوووود وامممل تركككووونا وددددخلووو لمكان بعيييد ندق علييهم مااااااااااايردوووووون ورجعو يبكووووون
ريان نقز لسيارته وسامي بالسياره الثانننيه اخذو معهم غلا تدلهم ع المكان ودخلو بسياراتهم
العنود: تكفييين خلينا نمممشي بنوقف كذذا ع طططول
امل: يلا يلااا يمكن نلاقي مكان نطلع منه
وصارو يمششششون وهم مو عارفين وين يروحوون
العنود : لححححظظظه في شي يمممشي ع رجججلي
امل تقرب نور الجوال ع رجلها : العنووووووووود لا تتحركككين سامعه لا تتحركككككككككككين
توقعاتكم......
وش بيصير للعنود وامل؟
هل بيلقونهم .؟؟؟ وبيرجعون بنفس اليوم ؟؟
ليه امل صرخت ع العنود وقالت لها لا تتحركين..؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-13, 05:58 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثامن

العنود تبكي: الله ياخخخخخخخذك وشو اللي ع رججججلي
امل تفصخ جززمتها وتصصصصفق رجل العنووود : يممه مدرري حححشره كبر قريييح
العنود: تتوقعين يدورون علينا ؟
امممل: والله مدريي اللي اعرفه اني جوعانه وعطشانه
العنود تدور بشنطتها: هذي مويه وهذا تشوكلت
اخذتهم امل وصارت تشرب وتبلع والعنود تمشي وساكتهه
غلا تبكي
رريان: والله ان ماسكتي لا افقع وجججهك ككككله من راسسسك عااارف
غلا: والله والله مالي شششغل والله من العنود
ريان: من العنود اجل كملت والله
سامي: يارب يارب احفظهم يارب ابعد عنهم كل شررر يارب ابعد عنهم عيال الحرامم
اما الحححريم قالبينها نياحه وتهزيئ بالجوري ونوف والرجال يصبرونهم ويحاولون يطمنونهم
العنود: تععععععععععععبت مقدر امممشي اكككككثيررر
امل : ححححتىىى اننننا والله تعبتتتت
شافو حجججججر كبير جلسو عليها ويطالعون القمر ويسولفون..<< فضاوه مايدرون عن الدنيا اللي مقلوبه عليهم
العنود: امممل
امل: هممممم
العنود: قلبي ناغزززني واحس اني مكتومه
امل فززت : شفيييييك
العنوود: مدددري "تحط يدها ع راسها وتحسه رطططب" اففففففف مو وقتتته يصب دممم
امل فصخت الاسكارف حقها وبدت تمسح الدم ولفته ع راس العنود ولان لونه ابيضض تغررق دممم مررره
امل بدددت تدددمع وتصصصيح : ماراح يلاقوونا ضعنا ي عنووودددد
العنود: اذذكري الله ان شاء الله بيلاقووونا
امل: اههههئ اهههههئ اهههههههئ الساعه 4 الفجججر بتطلع الشمممس محد لقانا
رجعو يمشووون والعنود تترنح بمشيتها اول شي لانها ما اكلت ولا شربت مويه وراسها ينزف ولا نامت وامل تبكي وخايفه ع العنود وتبي ترجع لاهلها
ريااان يضرب الدركسسسسون بقووووووه: وييينهم ووووين راحححوووو
غلا صرخت: ووووووووووووقففف
ريان سحب بريك: ششفيييك
نزلت غلا : دبابااااتتتتتتتتهم
ريان: اركككبي ان شاء الله ما ابعدوو
ممممششى ريان وسياره سامي جنبه وكل واحد يدور من جهه
امممممل: عنووووووود تسسمممعين صصووت سسياره؟؟
العنود شبه سككرانه: وين مافي تتخيلين
امممممل: والله فيييييييه وصوت كل ماله يققققرب
العنود استندت ع امل ماهي قادره تشيل نفسها
ريااااااان: هذذذذذولاااا هم ولا ما اششووووف
غلا: الاااااااااا امممممممممممل والعنووووووووود
امل اول ماشافت غلا وريان تركت العنووود وراااااحت تضمممممهممممممم
سامي نزززل وينادي العنود جته تمششي وتترنح والسكارف كله دددم ركككض لها ومسكها
سسساااامي مرعوووب: العنوووود دددم راااسك شفيييك
العنود لسانها ثقيل ما تقدر تتكلم جاهم ريان وشاف حال العنودد: شششفيييها
سسسامي يرتجف ويشيلها يسدحها بالسياره
سامي: امممممممممممل العنووود ليه راسها يصصصب ددددم
امل: طـ طططاحتتت ع حججججارررره
ركب سامممي وكان يمشي بسرعه جنووونيه متحسر ع اهااات العنودد ووراه ريااان بالسياره يلعن ويسب امل وغلا ع غبائهم
ووصلو للشاليه الكل تججججمع امل ترككض لحضن ابووها وسامي شال العنود دخلها للفله وفك الشال عن راسها ويصرررخ: معققققققققققم ثلللللجججج
جابو ادوات الاسعاف وصار يعقم الجرح ويحط عليه ثلج عشان يوقف نزف
اخذ كاس مويه وبدا يشربها شافها ارتاحت خلاها تنسدح ترتاح
اما امل للحين ماوقفت صيياااح
ريان : ابفهههههههم شي واحد عقولكم وين كانت يوم قررتو تسون هالحركه البايخه
امل تبكي.....لارد
ريان بصررااخ: لييييييييييييييه تصصصيييحححححيننن
امل: الـ----عـــ---نودد
راحت جلست جنبها وتبكي العنود فتحت عيونها ع صوت الصياح
امل: فييك شي وش يعورك "وترجع تبكي"
العنود: مااافينني شي مسحي دمممموعك لاقوم اكفخخكك
امل: الا فييك راسك يعورك صح
العنود بنفاذ صبر: بتقعدين مثل البزر تصيحين ع راسي شوفيني مافيني شييي والله "قربت ومسحت دموعها وضمتها "
ريان تركهم وططلع راح عند سلوم وسامي وهو يتنهد : الحمد لله عدت سليممه
سليمان : سليمه ولا عايشه
ريان : سماجتتك وقتتتتها !!!!!!!!!
رجع الوضع مثل ماكان
العنود تناظر من شباك الفله ريان وهو يتمشى ويكلم .......



توقعاتكم ......
ريييان وش مخطط عليه؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, تخليني, تكفه, يمنح, na..

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:02 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.