آخر 10 مشاركات
يبقى الحب ...... قصة سعودية رومانسيه واقعية .. مميزة مكتملة (الكاتـب : غيوض 2008 - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          176 -البَحث عن وهم ..عبير القديمة ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : Shining Tears - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          145 - وشم الجمر - ساره كرايفن - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : فرح - )           »          [تحميل] انتَ غرامي وجنوني للكاتبه : @@الجوري-22@@(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          411 - سارقة القلوب - جاكلين بيرد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-02-14, 10:25 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




بعد هذا اليوم الطويل للبنات الكل كان داخل في سابع نومه بس بنص نومها سمعت جوالها اللي اشتاقت لرنته و هي تشوفه (صح ما كانت تبي شي ترد بس الجوال و رنته وهي مو مصدقه انه اخيرا رجع لها جذبها ) شافت الرقم و ردت وهي تقوم بنعاس
دانا: ملوووكه
ملاك :ههه هلا
دانا :شفيك ، لايكون توك قايمه
ملاك:هاه..(وقبل ما ترد)
دانا:افاا لا يكون نسيتي جمعتنا اليوم ..!
ملاك فتحت عيونها بقوه وهي تتذكر :اييي اكييد.. متذكره.. افا بس
دانا:يااي انا مره مبسوطه بغير جو بعد ..امس
ملاك(ااءه يا دانا عارفه شعورك):ههههه حبيبتي والله (تذكرت اللي صار مع تركي)لحظه دنووي
دانا:هلا
ملاك:اممم شرايك هالمره انتي تجين
دانا :وي ما قلتي انك بتجين لي
ملاك:ايووا بس كذا نغير شوي
دانا:ههههه مستحيل ترووك يوافق
ملاك(هال*** يوافق على شي اصلا ):اها..
دانا بصوت حزين:يعني ما راح تجي ..
ملاك:لا لا بجي لا تخافي
دانا: يااي يلا بنتظرك باييو
ملاك:باايوز
و بعد ما سكرت منها دقت على لورا اللي نايمه ولا انتبهت على الجوال
ملاك:يعني شسوي الحين ..شهد..؟
ودقت عليها
شهد ببحه : شوو
ملاك: i need help
شهد:اي باي
ملاك:افف يعني هيك شسوي
راحت لفيصل وفتحت الباب و علطول مخده بوجهها و هي طالعه تتحلطم
ملاك:اصلا عادي مابي احد يساعدني
وبعد فتره ردت عليها لورا
ملاك:لولييي
لورا:افف نعم بنام
ملاك:سمعي سمعي مصيبه
لورا: اي درجه ؟
ملاك: اعلى شي
لورا نطت من السرير :مين قتلتي ! يحتاج نخبيه ولا لسا عايش ووين الجثه
ملاك: لااا! ما قتلت احد ! وش هالفال
لورا:اففف وليه تقولين مهم
ملاك:الحين بسالك لو وليدوه عنده اخت و ..
لورا قاطعتها :افف دبل قلق
ملاك:هههه خليني اكمل و الاخت مره تحبينها
لورا:يووه مين ضربني على راسي
ملاك:اقوول يالهبله و بعدها صار موقف مع وليد
لورا انفعلت : هالكلب بضربه بالرصاص افف بس
ملاك:اهدي يا ماما اكمل و بعدها اخته عزمتك ولازم تروحي
لورا بضحكة شر:ياااي اقتله و اخلي اخته القاتله
ملاك:يا نذله بكمل
لورا:افف تخربين على الحماس
ملاك:اي وبعدين انتي شتسوين يعني لو رحتي وقابلتيه
لورا:…..
ملاك:لورا وين وصلتي
لورا:الحين لو شرحت وليد احم قصدي احد وين احطه بالبحر؟ افف بس مافي بحر .. شرايك الربع الخالي ينفع ؟
ملاك:اففففف منك مع مين جالسه انتي ووشو شاربه بالضبط شكله نوع فاخر
لورا تذكرت رد وليد امس :اففف لا تذكريني شكله الغباء ينتقل
ملاك بهمس:ههه اسكتي بس لو كذا كان من زمان انا بمصحه
لورا:هييه ! سمعتك يالدوبه
ملاك:هههههه خلصي علي شسوي
لورا:سهل لو حاول يجيك تركي عطيه كف خماسي الابعاد ينسيه اسمه
ملاك وهي تقلد صوت لورا: كف خماسي الابعاد ينسيه اسمه .. ناناننا شتبين بالله اموت ؟
لورا:ماقدر المح اكثر
ملاك:ههههههه دوبه
لورا:لا تخافين موب صاير شي بس انتي انشبي باخته وهو موب مسويلك شي
ملاك: الله يعين بس
لورا: good luck
……
رهف : كذا غش ما ينفع
خلود :شنسوي عاد
رهف : اقول جت لي فكره
خلود: شوو
رهف : الويك اند الجاي لازمم نجتمع
خلود تحمسست : يااي بس ليه ننطر للويك اند الجاي من بكرا نجتمع
رهف : حلو، بس الجامعه وشو نسوي فيها
خلود: عادي يا ماما
رهف : تتوقعين اهلنا يوافقون
خلود: اي عادي بس بنقول للشله
رهف : اتفقنا
….
شهد: نعم ! بكرا
رهف : اي
شهد : لا كذا بيكون وع و لازم نرجع بدري
رهف: بس مافينا صبر للويك اند الجاي
شهد: نصبر مافيها شي ، ازين من ما يكون وقتنا ضيق
رهف : اففف يعني هذا رايك
شهد: اي
رهف: اجل بكلم خلودو
وبعدها قالت لخلود اللي استلمت نفس الرد من لورا و كملوا تحلطم
خلود: اقول رهوف
رهف: هلا
خلود: اتركيهم شرايك بكرا انا وانتي
رهف: قداام
خلود : يلا اجل اكلمك بعدين
رهف : باي
……
اما بالنسبه لملاك فا كانت قايمه و مستعده قبلهم
ملاك : يارب ما يصير شي مالي خلق مشاكل
لورا: ما بيصير شي بس تذكري لا تتركي مجال
ملاك: هو يعني عنده شغل وقلق ماله وقت بالبيت مو ،، اي اي صح اكيد هذا شي اكيد
لورا: ههههههه مكبره الموضوع انتي
ملاك: اقول تراك اربع وعشرين ساعه بتكوني على الجوال فاهمه
لورا: منيب فاضيه لك
ملاك: شكرا! ونعم الصديقه
لورا: هههههه انا بفتك من التوام و اطلع وانتي جالسه تتقولين لي الصقي بالجوال
ملاك: يعني تتركيني اهون عليك
لورا: ملوك موب علي ذا الكلام
ملاك: مالت
لورا: اي صح لا تنسين تقولين لي ايش يصير
ملاك: طيري
لورا: طيب جيبي معك سكين احتياط يمكن تحتاجينها
ملاك: وقفي افلام بالله ( بعدها علطول حطت يدها على فمها )
لورا اللي مو فاهمه حاجه : شسالفه
ملاك: لا لال الا قلتها لا ليش اقولها لا كخه انا ليش يا انا
لورا: شقلتي
ملاك : اففف ليش لازم اتاثر بسرعه
لورا: عربي بليز
ملاك: بكرا اقولك يلاا بايووز انا قربت اوصل
لورا: باي
دخلت وهي خايفه وتحاول تشيل من بالها تركي وتركز على شي واحد وهو دانا
و قالت لنفسها : يعني هو ماله كرامه امس وحده عطته هواشه اكيد مو جاي اي اي اكيد
وكملت تحاول تقنع نفسها و اول ما شافتها دانا حضنتها علطول
دانا : ملووووكه
ملاك: دنو
سمر جت ترحب بملاك بس علطول سحبتها دانا : بعدي انتي كافي امس قاطتني بالحالي وماجيتي الا اول ماجت ملووك
سمر: هههههههه
دانا: اي اي اضحكي بس ملووك احلمي فيها ، خلاص بخليها لي
ملاك: ههههههههه
دانا سحبت ملاك للحديقه و كانوا يسولفون و انضمت لهم بعد فتره سمر و كان الكل مستانس وفي مكان ثاني من الفلا الاشبه بقصر
راكان : ههههه يعني امس كله تشتغل
وليد : شفت كيف
راكان : تركي انت من جدك مخلي هالاهبل يمسك المكان
وليد: اهبل في عينك
راكان:الا تروك قول شسويت امس
وليد: اي غريب ما دقيت كثير كالعاده
راكان و وليد يشوفون ببعض
راكان: اقوول ترروك
وليد: شفيه ذا
تركي : وانتم كله قرق ، هدوء شوي
وليد: وين وصلت
تركي : معكم
راكان: اي طيب
وليد: شفيك مسرح
راكان : من شاف احبابه نسى اصحابه
وليد: هههههههه ترووك يحب ههه قويه ذي اصبر اصبرهههههه
تركي رمى المخده عليه : تروك في عينك (ورمى ثانيه لراكان ) وانت الثاني قال ايش قال خرابيط ، انا بس كنت افكر بالشغل
وليد اللي لسا يضحك: ههههههههههه شغل هاه
تركي قام بجهته و وليد انحاش برا يدور
راكان: وين راح هالاهبل
تركي : قوم شوفه
راكان طلع وجالس يدور وراح للجهه الثانيه و شاف وليد واقف مفهي
راكان : وليدوووه
وليد ابد مو معه
راكان قرب و شافه متنح بجهه و رجع يشوف الجهه الا صنبر فجاء وهو يشوف وحده تضحك و كانت فاكه شعرها الطويل و بفستان بنك يناسبها وشكلها البريئ وجمالها ،ماقدر يتحرك وكمل يشوف فيها بس بعدها حس على نفسه وعلطول سحب وليد: اقول اعقل
وليد وهو مفهي لسا : منو ذي
راكان: عيب
وليد: اقووول ! ما كانك كنت جنبي تطالع
راكان : شف هي صدق جميله لكن غلط وقفتنا
وليد: تتوقع اخت تركي ..؟ لو صدق اجل طلعت مززه
راكان : استخفيت انت ! لا يسمعك تركي
تركي : يسمع شنو
نطوا وليد وراكان : من وين طلعت !
تركي: شسالفه ..؟
وليد مفهي باللي شافه وكان يتكلم: والله يانها جميــ( صك فمه راكان)
راكان : لا ولا شي
تركي بشك : راكان؟
وليد: الا تركي مين عايش معك
تركي باستغراب : ليه
راكان ضرب وليد اللي باين انه مارجع لعقله:انهبل
تركي كان بيرد بس جاء له اتصال وراح
راكان اول ما شاف تركي بعد : انهبلت انت ! تخيل اخته
وليد استانس : اجل نقول اهلا بالنسيب الجديد
راكان:انجنيت
وليد: اقول بروح اساله
راكان:وقف !
تركي رجع لهم :اقول امشوا نطلع فيه خواتي وصديقتهم برا
وليد نقز: منو
تركي:مالك د خ ل
راكان : يلا طلعنا
تركي:يلا
…..
لورا ارسلت رساله لملاك (هاه شصار معك )وردت لها ( كلش تمام )
سمر:طالعه تهبلين بالوردي ملوك
ملاك ابتسمت: تسلمين حبيبتي
دانا: تعالو نروح للجهه الثانيه
ملاك: بس مافيه احد؟
دانا:لا توه تروك طالع
ملاك (الحمدالله ) :يلا اجل مشينا
….
بالنسبه للورا فا كانت توها راجعه من المول و كملت جلستها على اللاب وهي حدها مستانسه
و رهف و خلود كانوا يسولفون ومن سالفه لسالفه و هبالتهم واصله حدها اللي يشوفهم يقول ماخذين شي مو طبيعين
اما شهوود فا كانت عايشه بحالميه تفكر بفيصل و اغلب وقتها سرحانه و خالد يطقطق عليها وهي ماترد عليه لمين ما ملت و دخلت غرفتها عشان ماحد يخرب جوها
…..
مر الوقت بسرعه ورجع تركي للبيت تعبان و متجه لغرفته بس وهو صاعد لمحها من بعيد بفستانها السمبل و شكلها البريئ ، ابتسم لا شعوريا و بعدها انتبه على حاله وطلع فوق على غرفته وبالنسبه لملاك فا ماانتبهت للي كان يشوفها و وخلصت لبس و راحت تنتظر فيصل عبال يجي بس فيصل كالعاده طول عليها وهي تنطر بالشارع
عند تركي بعد ما بدل ولبس بجامه كان متجهه لسريره وهو يطالع بجواله و يشوف رساله من خلودو وهي تسولف
تركي:هههههه الاخت مستمره رسايل
وانسدح على السرير بنعاس لما نام
و ملاك رجعت للبيت مرتاحه
ملاك:الحمدالله ،اصلا انا كنت مكبره الموضوع و بعدها شافت رساله من البنات عن انه الويك اند الجاي بيجتمعون و راحت تغير وانسدحت بالسرير تشوف جوالها الما نامت
…..
في اليوم اللي بعده وفي وقت البريك
ملاك: تستهبلييين !!! كل ذا صار!!
لورا: لو تشوفي شكليي وانا راجعه للبيت كان فقعتي ضحك
ملاك: لا لا لو تسمعين انا شصار معي
لورا: شوو
بعد ما قالت لها ملاك
لورا: اووف بس انتي على الاقل بالحالك
ملاك: لو تشوفين ام كشه شسوت
لورا: ابد مافي حيا
خلود جت مدرعمه : هيييه لا تتكلمون عني
ملاك و لورا بضحكه: كويس عارفه نفسك
خلود: ياااه ابي انام امس كله انا ورهووف على الجوال راسي صدع
ملاك : اي صح بسالكم شسالفة الويك اند الجاي
خلوود: زين ذكرتيني ، هذا الله يسلمك انا ورهووف كنا مالين و قلنا تغيير جو نجتمع
لورا: نبي نسوي شي حماس مو كذا زي كل يوم
خلود: اوك بس تبون اي بيت
شهد نطت معهم : تتكلمون عن شو
خلود: نفكر وين نجتمع
شهد راح بالها لبعيد وردت لهم : امم شرايكم عند ملووكه
ملاك : ماعندي مشاكل
لورا بنظرهـ لشهد: ايي مو لله
شهد ببراءه : هاه شقصدك ..؟
لورا: يعني ماتبين تشوفين حبيـ( جت لها ضربه قويه من شهد وسكتت) وجع يعور يالدوبه
شهد : احمدي ربك وقفت على ذي
ملاك: يعني انا و لوير و خلوودو و شهد و رهف ونوف موو
خلود: لا نووف مشغوله كالعاده
لورا: من زمان عنها
ملاك: يب
شهد: يلا شباب اشوفكم بعدين
خلودو: حتى انا تشااو
و بقت ملاك ولورا يسولفون الى ما رجعت ملاك للبيت و لورا راحت تكمل محاضراتها
و في باقي الاسبوع كانت مواقفهم روتينيه وطبعا خلوود تهبل في الكل و هيك و جاء الويك اند و هم مستانسين و متجهزين و عند ملاك
كانت تدندن و هي تسوي شعرها و متجهزه تنتظر الشله الا بدخول فيصل
فيصل: ملوووك
ملاك : هلا
فيصل : المجلس اللي برا انا و الشباب اوك ( وطلع مسرع)
ملاك تركت شعرها وهي تسمع كلامه و بعدها علطول لحقه : صبر صبر اخ فيصل
فيصل وهو على الجوال ومو معطيها وجه: امم
ملاك: انا اليوم صديقاتي بيجوون انت اطلع برا
فيصل لف عليها ورجع على جواله : اي اي تامرين امر عمتي
ملاك: لاا فصوول جد انا من زمان قايله بجيبهم
فيصل : مو شغلي و بعدين انتي خليك جوا وانا برا
ملاك: ولو حبينا نطلع للحديقه او نتمشى او حاجه
فيصل: مو شغلي تنطقين جوا
ملاك عرفت انه مو مغير رايه : افف die you
فيصل:yea yea sure
ملاك طلعت فوق معصب و كلمت البنات ولاحد رد الا خلود
خلود: واااو حمااس
ملاك: من جدك انتي ترا بنجلس جوا
خلود: لا لا تعالي نجلس معهم
ملاك فتحت عيونها: الغلط غلطي اني كلمتك ( وصكت )
…..
بالنسبه للورا فا كانت خلاص بتطلع الا نطوا التوام
التوام وبنفس الوقت: وين تلوحين
لورا :بسم الله ، بطلع لملاك
التوام: ليث ما قلتي لنا
لورا باستغراب : ليه اقولكم
التوام: نثيتي انتي قلتي بنلوح معك
لورا تذكرت وعدها لهم : لااا مو اليوم بلييز
التوام : تيب
لورا استغربت هدوء التوام وانهم ما قالوا شي و فجاء سمعت صراخهم وجت ام سلمان
ام سلمان : بسم الله شفيكم
سديم وهي تشوف بلورا : ماما بقولك ثي
ام سلمان :وشو
سديم : انا و ثلوم و لولا لحنـــ(سكتتها لورا بعد ما استوعبت )
لورا :ااممم مامي باخذهم معي
سلمان و سديم نطوا بفرح وراحوا يغيرون
ام سلمان:ليه مو من عوايدك تجيبينهم
لورا بقهر :لا لا شكو انا اصلا احبهم و ابيهم
و بعدها اخذتهم وهي تشوفهم مستانسين و هي متجها لبيت ملاك مع السواق
….
عند رهف
احمد:يلا نروح
رهف:غريب انت بتوصلني
احمد: مو لله ، انا بجلس مع فيصل
رهف :ههه -.- متوقع
و راحت هي الثانيه

بالنسبه لشهد و خلود فاكانوا هناك و جالسين فوق و بعد فتره جت لورا و رهف
و كانوا جالسن يسولفون و بعدها حسوا بملل و قاموا يلعبون حقيقه و تحدي و بعدها رجعوا جالسين وكل وحده على جوالها
ملاك قامت :لا هيك ما ينفع (وراحت للسماعات الخارجيه و علت الصوت و شغلت اغاني )
لورا بصراخ:ههههه شذا وطي الصوت
ملاك مندمجه مع الموسيقى ومو مع لورا و صارت ترقص
خلوود: قومو نرقص ( وقامت مع ملاك )
لورا : في احلامكم انا ارقص
شهد و رهف انضموا لهم و يرقصون بهبال و يغنون معه
ملاك تصارخ : قووومي معناا
لورا:no way !
ملاك و شهد سحبوا لورا وهي تضحك وهم يرقصونها وبعدها استسلمت لهم و صارت ترقص و بعدها اشتغلت وحده ثانيه لورا تعشقها و الباقيه تعبوا و جلسوا اما لورا مستمره
ملاك:ههههه وين اللي تقول ممابي
لورا :I'm missing you so much
Can't help it, I'm in love
خلود سكرت الموسيقى
لورا:هييه ليه يوم اندمجت
خلوود: عندي لكم فكره
شهد:اتحفينا
خلود:تعالوا ننزل
ملاك:لوين
خلود:نشوف ايش يسوون العيال
رهف : يااي يلا
ملاك: تستهبلون صح ، شكلكم تبوني انطرد من البيت
خلود : اقوول تعالي كلها استهبال عادي
لورا:لا لا
ملاك : تدروون يلا
شهد:ههه انا معكم
لورا: ملووك حتى انتي
ملاك: وشوو ورانا
خلوود: الا وين التوام
ملاك:تحت يلعبون بالحديقه
رهف : كويس اجل مشينا
و نزلوا تحت ماشيين للمجلس اللي هم فيه و لان في ستاره وهم منزلين نفسهم ما بانو
لورا نغزت ملاك وبهمس:شجاب ذا !
ملاك: يووه لو شافونا الحين بيفكرونا ميتين عليهم
شهد كانت سرحانه بفيصل و خلود و رهف بتركي و راكان
رهف تهمس: شله شوفوا كيف ركوون طالع يهبل
خلود:اتركي راكان شوفي تركي يااي مره شكله حلو
لورا بنفس اسلوبهم:يااي شوفوا الغبي شكله وااايد مقرف
خلود : بنات شرايكم اطق الشباك
لورا و شهد و ملاك: انهبلتي !
رهف :يلا نسويها
شهد :هههه تستهبلون موو
ما امدا شهد تكمل كلامها الا رهف و خلود طاقين الشباك ومنحاشيين و خصوصا انهم اقرب شي فا هربوا بسرعه جوا! اما بالنسبه لملاك و لورا فا انخرعوا و علطول هجو و هم خايفين و شهد هربت من الجهه الثانيه و دخلوا بسرعه و هم جواا يتنفسون بصعوبه
ملاك: لييه ما قلتي لنا كان استعدينا
لورا: تتوقعون شافونا
خلود :ههههههههههه
رهف :وين شهوود
ملاك: راحت من الجهه الثانيه ( جت شهد )
شهد: يا كلااب كان قلتوا لي
رهف: بروح اقز
ملاك: اصبري (وسحبتها )

بالنسبه للشباب ( فيصل، وليد ، تركي ، راكان، نواف ، احمد)
فا كانوا يسولفون و فجاء سمعوا صوت و جو بيشوفون بس ما لحقوا الا على ظل
فيصل : هههه تلقوونهم التوام يلعبون
و كملوا سواليف
….
رهف ما سمعت لهم ورجعت تشووف وهم ينطروونها وبعدها رجعت مخترعه
الكل:هاه شصار شصار
رهف وهي تاخد نفس: يمه يمه احد لف علي
ملاك: يا ويلي
خلوود: تبوون نشوف
شهد: يلا
و راحوا مره ثاني بس لقوهم طالعين برا ذي المره و جالسين على الكراسي
و كان يمديهم يقزوون ازين من اول و كملوا يشوفون
بس بعدها دخلوا نص الشباب ينتظرون المباره و ملاك و لورا كانوا يشوفون ببعض
و بعدها دفو خلود وهي مو منتبها لبرا و جو بيهربون بس شافوها عادي و تتمشى و بعدها اكتشفوا انهم جوا
شهد طلعت مع خلود و خلود جت لملاك ولورا : طيب طيب
ملاك:هههه حلو على الاقل هم جوا
فجاء جت لهم شهد صاروخ : فيصل فيصل
و كلهم هربوا و اول ما دخلوا جو يسالونها
شهد:كله منك خلوودو ، طلع لي فيصل
لورا:ههههههه
شهد : افف خلاص الولد حفظني من كثر مااطلع له
و بعدها توجهت نظرات ملاك و لورا لها وهي فاهمه عليهم
شهد : اففف منكم
و جلسوا يرتاحوو شوي و جو لهم التوام
سلمان وهو يضم ملاك
ملاك: حبيبي سلووم
و قامت ملاك تلاعبهم و بعدها قالت لهم شهد يدخلون عشان الشله قررو يرجعون يشوفون
ملاك: خلااص كذا بثاره
لورا:ههههه يب
خلود و رهف : وشو ورانا
شهد: هذي المصيبه ، اقوول يلا نرجع
ملاك:تعترفين انها مصيبه وتبين ترجع هههه
خلوود ورهف :يلا يلا اخر مره
ملاك:طيب
و راحوا و ذي المره ما كانو منتبهين مين فيه بس كان فيه شاب واحد و بعدها خلود مشت بخفه لملاك وهي مو منتبها و دفتها بس ملاك كانت متمسكه بالجدار بس ساعدتها رهف و طاحت ملاك على الارض وهي تشوف الولد اللي هو تركي قدامها و يلعب مع سديم ، بالنسبه لملاك فا كانت مو قادره تتحرك من الحيا و من الم الطيحه و خلود و رهف ميتين ضحك بس قدرت تقوم بسرعه وهي تشوف تركي ينزل سديم و متجهه لها ، علطول هربت جوا وهي خايفه و تسب في خلود و رهف



توقعاتكم حبايبي ^.^





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 23-02-14, 11:22 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


خلود دخلت وهي تشوف ملاك تلهث و بضحكه: شفييك ملووكه ههههه
ملاك رفعت راسها وهي تشوف خلود: يا يا يا ااااااا اف
خلود: هههههههه الا مين كان موجود اشوف وجهك انخطف
ملاك : الكلب تريك (ما امداها تكمل الا خلود تقاطعها)
خلود:شنووووو!!! طلع لك المز و تاركتنا هنا ! يا خاينه
ملاك: انقلعي ! انا اطيح و اتعور وانتي تهاوشين
خلود : مالت بس برووح الحق على الحلو
ملاك: صبري!! ما خلصت منك بقتلك !
بعد ما طلعت خلود و جت رهف
رهف: شفيها خلود طايره
ملاك: رايحه تشوف تركيــ
فجاء اختفت رهف و راحت تدور على خلود
ملاك:-…- من جدهم ذول
عند خلود اللي كانت تقز و شافت تركي بالحاله يكلم و هي تنتظر رهف جت لها
رهف: هااه ؟ لحقت عليه ولا راح
خلوود:اااءه شوفييه بس
رهف:شكلله خطيير
خلود:بروح اكلمه بعد ما يخلص
رهف : يااي وانا بعد وانا بعد
خلود:تعالي نلحق نجيب العبايات ( و راحوا يجبونهم )
لورا: شفيهم ذول بس ركض
شهد بسخريه: عاجبهم الوضع و بيروحون يكلمون تركي بعد شوي و طبعا يسيرون على الشباب
لورا: وين عقلهم !
شهد: ههه شنسوي عاد
لورا:ووين ملاك
شهد : فوق هههههه المسكينه طاحت و لاعاد تبي تنزل
لورا: تعالي فوق
شهد: يلا
…….
ساره: سااامي
سامي: نعم
ساره: ابي اطلع السوق
سامي: روحي مع السواق انا مشغول
ساره: متاكد ..؟
سامي كمل شغله على اللاب : اي
ساره : اها اوكي بروح اقول كذا للمار
سامي ترك الجهاز : هاه لمار بتجي معك؟
ساره : ايوا بس خلاص بنروح مع السواق
سامي: لا لا خلاص انا بوديك
ساره بسخريه : لا ما يحتاج تعرف انت مشغول ولا ابي ازعجك
سامي : اقول اخلصي ولا مافي روحه
ساره : هههههه انزين
…..
لورا و شهد ماسكين ضحكاتهم
ملاك تناظرهم بنص عين : اضحكوا عماتي اضحكوا
لورا و شهد: ههههههههههههههههههههههه
ملاك: مالت
لورا: تلقينه خاق عليك و يبي يشوفك
شهد كملت بسخريه: ايي الحين بيجيك بحصان و ينقذك
لورا تكمل: ويقول اميرتي ( قاطعتها شهد)
شهد: لالا وشو اميرتي يقول ملاكيي ناسيه
لورا: اي اي صح يقول ملاكي تعالي نطير بين الغيوم
شهد: هههه ويفقع وجه خلودو عشانك
لورا: وبعدها تعيشين بسعاده للابد
ملاك مسكت المخده و رمتها عليهم وهم ميتين ضحك
ملاك: انا وشو مجلسني معكم بنزل ابرك لي
لورا : اي روحي له
شهد: اي اكيد شتبي فينا و تركي تحت
ملاك : اااااااا شسوي فيكم بس ! die die die die die !!!
و طلعت من الغرفه وهم يضحكون
ملاك: انا اوريكم طيب طيب
شهد و لورا طلعوا علطول اول ما سمعوا تهديد ملاك
شهد: افاا نهون عليك
لورا: ملووكه حبيبتي نمزح
ملاك: برضو
لورا: صبري شهيد ليه نعتذر
شهد: لانها شيطان
لورا: good enough
ملاك:اقول تعالوا ننزل بس مليت
شهد: اي صح تعالوا نشوف المهبل
لورا: يلا
نزلوا تحت وهم يمشون بشويش و فجاء شافوا كل الشباب حوالين بنت
رهف: وينكم من زمان
ملاك نطت : بسم الله من وين تطلعون
رهف: شفتي المحظوظه
لورا: وهم ما صدقوا خبر واجتمعوا عليها
رهف: ياخي ودي اجي معها بس احمدوه موب تاركني افف
ملاك: شوفي بالله
وعند خلود
خلود:ههههههه والله لكم وحشه شباب
راكان: لنا وحشه وانتي اربعه وعشرين ساعه اون لاين
وليد: اي كفو خلوو
فيصل: الا وين البنات اشوفك الوحيده النازله
خلود: احم كانك تبييهم ها ؟!
فيصل : لاا لا لا
خلود: هههه الشله فوق يرقصون
وليد: وانا جالس معكم ليه ( وراح متجهه للباب بس مسكه راكان و تركي )
عند البنات
لورا: من جده بيجي
ملاك: اجل احنا نرقص هاه
رهف: افف ياخي لو احمد مو موجود بس
شهد: اقول بنات احد يدق عليها ترجع
لورا:انا بدق و اوريها شغلها( و تصلت عليها)
خلود:الحين..؟
لورا: ايوا تعالي ضروري
خلود: طيب ليه
لورا: امممم تعالي ونقولك
خلود: اووكي
وليد: وين رايحه ؟
خلود: see you later guys
و اول ما جت لهم سحبوها لداخل و بدو هواش
ملاك : من جدك طالعه عندهم!
لورا: و قال ايش احنا نرقص
شهد: ما شاء الله عمتي وراك فاكه الميانه
رهف: اقول اتركيك منهم
لورا ضربت رهف: شتقولين وشو اتركيك منهم ذي بعد
خلود: لو اني عارفه هذا اللي بتقولونه كان ما جيت
ملاك: لاصدق خلود ما ينفع
خلود: طيب الحين شنسوي ..؟
رهف: اي يلا ملوك طلعي لنا فكره
خلود: اي تقولون ارجعي ارجعي و
رهف كملت : ووقفوا قز ، حلاص طلعي لنا شي نسويه
ملاك: امممم شراييكم انننه …امممم..ااا... ايوا شرايكم نصور!
شهد: هههه نصور؟
ملاك راحت تجيب الكاميرا حقتها و رجعت : امشوا نستهبل و نصور
لورا: ههههههه صادقه ؟!
ملاك: افف يلا بس صدق بيكون حلو
و بعدها مشوا مع ملاك وقاموا يستهبلون و يصورون وبحركات تضحك و تميلح و هيك
رهف: بنات جيبوا السشوار
راحت ملاك تجيبه و راحت شهد ترجع الميوزك و قاموا يضحكون على اشكالهم و وشعرهم يطير و اللي يغني واللي ترقص و ملاك تصور وبعدها قاموا يصورون صور مع بعض و مره ذي تطييح الثانيه و يتفقون على حركه وبعدها كلهم مايسسونها الا وحده ويطلع شكلها غلط
وبعد ضحكهم وقفوا يوم قالت شهد
شهد: بنات تشموو ريحه ..؟
ملاك: امم اي شوي
لورا: انا بعد
خلود: تعالوا نشوف
و بعد ما نزلوا يشوفون لقوا العيال مسووين باربكيو ومنسجمين وهم يضحكون واللي يغني واللي ماسك كوره ويلعب فيها بحركات حلوه و ثنين ماسكين اغاني و ضحك وواحد منهم جالس يلعب ورق
رهف: ظلــــــــــــــــم !
شهد: واو ابي اشتهيته الحين
لورا: نذاله ولا بعد مانقدر نطلع!!
ملااك: no comment
خلود ما تكلمت علطول مشت بتطلع بس بالقوه بس مسكوها البنات و كل ثنتين ماسكين يد
ملاك: يا مهبوله لا !
رهف: اصبري لي
لورا: ماينفع ماينفع تذكري
خلود بصوت باكي مصطنع: اتركووني مالي دخل بطلع بطلع
ملاك: صبرر يا امي
خلود تكمل : لا لا يعني لا مستحيل بطلللع
شهد: اقول تعالوا نطلع فوق بس عشان ما نقهر انفسنا
وبالقوه سحبوا خلود و دخلوا لغرفة
ملاك وهي تشوف كل وحده على جوالها و مره باين انهم يبوون ينزلون
ملاك:اممم طيب بنات شرايكم نسوي زيهم على شي بسيط جوا البيت
البنات بصوت واحد : don’t even try its not the same !
ملاك: امم طيب شنسوي يعني ما نقدر ننزل
دخلوا التوام متحمسين
سديم تنط:لولا لولا
لورا متملله:نعم
سديم فرحانه:فيثل لعب معاي كوله
سلمان يكمل:تعالوا تحت مله حلو
خلود قامت:مالي دخل انا نازله
رهف: وانا معك
شهد: me too
ملاك : من جدكم لا لا ، حتى انتي شهيد
لورا: وانا ابي اشوف شيسوون
ملاك: طيب اصبروا
ملاك جت لها فكره :سدومه حبيبتي خذي (وقالت لها …)
البنات تجمعوا : شسالفه
ملاك: موافقه تعالوا ننزل بس ! مو نطلع للحديقه
خلود منقهره: ايش الفايده
ملاك وببالها فكره :تعالي و اوريك
نزلوا تحت وهم يشووفون التوام طالعين ومع سديم الكام حقت ملاك
رهف: ياهبله ليه عطيتيها الكاميرا
ملاك:مو انتم قلتوا بتشووفون
خلود: لا مو نفس الشي
شهد: اي والله معهم افل
ملاك: اذا طلعنا بيكون شكلنا علط لكن هيك نقدر نشوف
رهف قاطعتها: بس
ملاك كملت: وانتم يامهبل ماتبون صور
خلود: ياي ياي بتصور سيد جميل
لورا: ويمكن تصور صور شينه نذلهم فيها
مللاك: شفتوا
تحمسوا البنات لكن فجاء شهد تذكرت
شهد: بنااااات !!!
الكل لف عليها بمعنى نعم
شهد: ال الاالهلهقالهالثهملاثهالم( وصارت تخربط و تنط وهي تاشر على برا )
ملاك تقدمت و مسكتها : هدي هدي وشوو؟
شهد اخذت نفس وقالت: الكام حقتك مو فيها صورنا ! تخيلي بس احد يمسكها
لورا: يووه ملووكه!! كنا نسوي اشكال تضحك
رهف: وبدون عبايه ! يا ويلي
خلود: يااي حماس
هنا عاد الكل لف عليها يضربها
ملاك بضحكه: ههههههه لا حبايبي تحسبوني مافكرت بهالشي
الكل لف عليها مستغرب وهي كملت
ملاك وهي تطلع ميموري من جيبها: انا بدلت الميموري ، اللي فيها صورنا مكتوب عليه “with the girls “
و اللي موجوده بالكاميرا مرسوم عليها قلب و فاضيه
شهد: واااااه الحمدالله
لورا: ارتعت
خلود: افف حسافه ماصار اكشن
لفوا عليها بنظرات غضب
خلود خافت:لااالاا قصدي اي الحمدالله
ملاك: تخيلوا عاد انه معهم صورنا
لورا: يوه كان بتصير مصيبه
رهف:ولا الاشكال
الكل قام يضحك
شهد: اقول ميمي تعالي نشغلها وباخذ كم صوره
ملاك رمت لها الميموري وشهد مسكتها و البنات كملوا سواليف براحـهـ
شهد بخوف وهدوء : ملووك . .
ملاك: هلا
شهد: اللي تقولين عليها مرسوم قلب بالاسود و حرف M
ملاك: يب ، شفتيها يوم بدلتها؟؟
شهد ترفع يدها بخوف وبشويش : ياريت
لورا تقدمت وهي تشوف اللي بيد شهد : ياوييييلي ياويلي ياويلي
ملاك:ايش!! بس بس انا مسكتها ببدلها
رهف : ونسيتيها!!!
ملاك بخوف: لالا لالاالا شووفوا اكيد فوق
طلعت شهد ورهف فوق يدورون بغرفة ملاك وبعدها رجعوا: مافي شي !!!
ملاك حطت يدها على راسها: لا لا شوفوا يعني سديم يمكن ما تعطيها احد وهيك
رهف: لا ياشيخه ولو احد شاف
خلود ببرود:انتم مكبرين الموضوع ترا عادي
رهف : اجل خلودو تتوقعين تركي لو يشوف صورنا وحنا كذا بيعطينا وجهه!؟
خلود فجاء انتبهت: ايش العيال !
ملاك : صباح الخير عمتي!!!
لورا: و الكلب وليددوه
شهد شهقت: وفيصل
ملاك تحاول تقنع نفسها: لا لا اكيد ما راح ياخذونها
رهف: اقوول احنا ليشش هنا امشوا نقز
ملاك : تعالوا فوق من غرفتي نقدر نشوفهم ولا راح ينتبهون
و بثواني الكل كان بغرفة ملاك يحاولون يشوفون وكل وحده تدف الثانيه و مجتمعين
خلود: شوفوا جماعه ذيك سدوم والكاميرا معها
شهد: الحمدالله
رهف: اصبروا اصبروا شوفوا مز احم قصدي تركي متجه لها
لورا بخوف: لا لا اختي حبيبتي اعرفها ما بتعطيه
رهف متحسره: ياخي بتخق وتعطيه
خلود دفتهم: لاا اااا مو على كيفها تخق عليه توها بزر
شهد: اقول اتركوا الولد و ركزوا على سديم
لورا: شوووفوااا مد يده لها
خلودد و رهف: ياااويللي
شهد: سدومه لا سدييم لا سدو حبيبتي لالا تعطينه
لورا اللي نوعا ما فقدت الامل: اقول يمكن مو شايف الميموري يعني بس يصور
الكل لف عليها بهواش
شهد: ولو ، تخيلي وهو يلف بالكاميرا عشان يصور رجع للصوره الاولى وبعدها طلعنا
لورا: يووووووه عاد الصوره الاولى اكثر وحده تضحك
رهف تبعدهم و تحاول تفتح الشباك خلاص فقدت الامل وتقول بتنتحر
شهد سحبتها : شتسوين !!كذا بنطلع باينين
رهف: خلاص انا فقدت الامل
خلود: هاه ننتحر؟ مع بعض رهوفه
لورا و شهد ضربوهم بالمخده
رهف: شوفوااا مسك الكاميرا عطته عطته !!!
لورا صارخت : ملوووك تعالي ساعدينا
خلود لفت : وين ملاك؟( والكل لف يدورها)
شهد صارخت: شوفوها شوفوها
الكل نط يشوف ، وعند ملاك اللي كانت من البدايه نازله تجيب عبايتها و قررت تطلع والبنات مو منتبهين لها ، كانت خايفه ووقفه عند الباب لها مده تبي تطلع بس تمشي خطوه وتسمع صوت واحد منهم و ترجع ثلاث خطوات منرعبه ، لكنها تركت خوفها اول ما شافت تركي منحني بياخذ الكام علطول مشت له وسحبتها بقوه من يده ، بس بعد ما الكل لف عليها مستغرب وجودها وفجاء قلب المكان هادي وهي تشوف نظراته المرعبه بالنسبه لها ، ومستغرب انها موجوده
ملاك ( ااااااااااء ليش طلعت ياربي كان تفشلنا عادي خلاص موب مهم اصلا التفشيله حلوه ياربي شسوي شسوي اامم لازم اتكلم الكل ينتظر مني اني اقول شي شقول ، لحظه! كيف
الواحد يتكلم لا لا ملاك قولي حاجه يلا ملاك يلا ملاك )وصارت تردد يلا ملاك
الى ان…
لورا : يلا ملاك ندخل
ملاك وعت على نفسها وهي تشوف خلود و لورا و شهد ورهف جنبها بالعبايه
لورا وهي تقرب من سديم : الله يهديك يا سدوومه ليه تاخذين الكاميرا
رهف : ايوا سدووم يعني الحين صح كذا؟
خلود: مو شاطره
سديم اللي مو فاهمه شي : بث بث
شهد تنغز ملاك بمعنى تكلمي: ايوا ايوا صح
فيصل : ليه ما قلتي لي اجيبها بدال ما تطلعون
شهد تحاول تنقذ الوضع: افا دقت عليك لمين قالت امين
فيصل باستغراب و شك : وين جوالي
وبدا يدوره
خلود و لورا بسرعه شافوا جواله وبحركه سريعه طفوا الجوال
لورا كملت ببراءه: هذا هو ..؟
فيصل اخذ الجوال وهو يشوفه مسكر: يوه شكله طفا
ملاك: ايوا قلنا لك
رهف: احم اجل احنا اسفين خربناعليكم
راكان : لا عادي
ملاك اللي اغلب وقتها مفهيه وهي تحاول تهرب من نظراته الحاده عليها : ايوا اجل يلا بنات لازم ندخل (ما امدها تكمل الا تشوف نظرات البنات عليها بمعنى انطمي)
سديم : اثبروا ملاك …(فجاء كل البنات سحبوها جوا يسكتونها لانهم عرفوا انها بتفضحهم و
اختفوا من عند الشباب )بس قبل ما تطلع لورا ما تحملت وهي تشوفه كذا يسولف وهو
منسجم وبيده سوارتها و مسكت الكوره اللي مع سلمان و رمتها عليه بقوه بس للاسف كان مار تركي و صابته بالغلط ، ملاك ناظرت لورا بمعنى يا هبله شسويتي و لورا هجت جوا وتركت سلمان اما ملاك فا مسكت ضحكتها وهي تمسك يد سلمان عشان يدخلون
تركي لف معصب : مين اللي معه الكوره
سلمان: لولــــ( ملاك سحبته معهم جوا)
و جوا
ملاك: ياااربي ما تصدقوون كيف كنت
شهد: لنا ساعه ننادي فيك وين كنتي
رهف : مالـــــــــت ، اكيد بتفهي و الجميل قدامها
خلود: كلبــه ! لي ساعه اتميلح عنده و اخر شي انتي تجين تسوين هالحركه
ملاك فهمت قصدها: شنوو!! اي حركه انتي الثانيه ، ذا كله عشان الكام
لورا: والله طلعتي موب سهله ملوك وتسوين هاالاشياء
ملاك: طيري بس
شهد:بس الصراحه من متى رهف كذا صوتك وهاديه
لورا: ههههه ولا خلود اللي قلبت
خلود ورهف: اقوول نسينا (وهم يقلدوون صوتها) هذا هو ! يا بريئه
ملاك:ههههههه اصبروا احد انتبه للكوره
شهد: ياهبله تخيلي شافك
لورا: الحمدالله هجيت
هم كملوا سواليف و التوام مستغربين وبعدها انتبهوا لهم وحاولوا يسلكوون لهم وعدت ، وبعدها البنات حرمو باربكيو و سوو بيتزا و تقريبا على نهاية الليله اللي حسبوها بتمر هاديه بعد ما بقى بالبيت ملاك ،طلعت فوق لغرفتها و رمت نفسها على السرير بس استغربت وجود ورقه و مكتوب عليها من برا اسمها ، قربت وفتحت الورقه وهي منصدمه ……!






توقعاتكم حبايبي ^.^


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 06-09-14, 04:05 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مرحبا جميعا ! كيفكم
واعتذر عن القطعه ، اشتقت لكم كثير وطبعا رجعت عشان اكمل الروايه
.
.
.

وجود ورقه و مكتوب عليها من برا اسمها ، قربت وفتحت الورقه وهي منصدمه
ملاك جلست مفهيه بالورقه وبعدها كتبت لصاحبتها “من فيكم السامجه حقت الورقه “
وكل وحده فيهم مستغربه و تسال آي ورقه؟
ملاك: خلاص مو مهم
ورمتها وانسدحت تنام بعد تعب اليوم
……..
وفي اليوم اللي بعده كانو يسولفون بالقروب
نوف: اوف كل ذا بدوني
لورا: الا تعالي ملوك شسالفة الورقه
ملاك: هاه .. اقولكم بعدين
شهد:الا شله ترا قربت الاجازه وش ودكم نسوي
خلود ورهف علطول نطو: نسافر نسافر
ملاك: اخر مره بالموت وافقوا ، كيف الحين
خلود: ما عليكم انا اقنعهم
لورا: خلاص يعني اكيد ؟
ملاك:يب بس وين
نوف: شرايكم الشرقيه
رهف:لا وع وشو
لورا: لحظه فيه هناك شاليه مره حلو
ملاك: انا مع الشرقيه لاننا ما راح نطول
رهف: لالا امشو دبي
شهد: لا دبي ناخذها في بين الترمين احلى
خلود: اقول ترا انا اهلي وافقوا يلا الباقي عليكم


وراحو يقولون لاهلهم


ام فيصل : ما ينفع
ملاك: ليه مامي انتي تعرفين البنات
ام فيصل : بس مايصح لحالكم
ملاك: اوكي اممم طيب اخذ فصول
ام فيصل: لا
ملاك: طيب مامي انتي تعالي
ام فيصل : واجلس بالحالي؟
ملاك: افا مامي ، احنا بنكون معك ، وبرضو البنات بيجبون امهاتهم
ام فيصل: اذا كذا ايه
ملاك تنط: صدق صدق! شكرا ماامي
وراحت تقول للبنات
ملاك: اقول جيبوا امهاتكم
رهف: انا ماما اكيد جايه حتى البثر اخوي
ملاك: كويس يعني فصول مع احمدوه ونفتك منهم
لورا: اقول شباب ترا حتى مامي والتوام جايين
نوف: مي تو مامي جايه
خلود: ههههههه يعني انا الوحيده بدون “مامي”
ملاك: خليها تجي
خلود: لا ماتقدر مشغوله
شهد: ترا خالد معي
لورا: اقول كلمي سموره تجي معنا
ملاك: تتوقعين توافق
خلود: اي ايايايهثصايهبا بليييز ! قولي لها تجي
نطت رهف: اي ايا ياي ! وممنوع تجي بدون محرم! هاه علمناك
ملاك: اجل مو لله تبونها
خلود: والمحرم يجيب اصاحبه بعد!
لورا بهواش: انقلعوا لا لا لا ولا !
شهد: اقول ياخبله انطقي بس
رهف: شوفي خلودو اذا تاكد الموضوع اعزميهم
خلود : اكيد!
ملاك و لورا: وجع! لا مافي
خلود: اقول روحي كلميها بس
وبعدها دقت على سمر بس ما ترد فا دقت على دانا
دانا بحماس: ااااه وناااسه انا من الحين موافقه
ملاك: هههههه بس احكي لسمور لا تنسي
دانا : يااي اوكي ، بس (بزعل)ماتوقع نقدر لوحدنا
ملاك بقهر: امم طيب خلاص ليه ما تجي معانا
دانا:تروك يعيي
ملاك (وجع ): اها طيب خليه يجي يعني لان فيه فصول وكذا يجلسون مع بعض
دانا: ياااي اوكي بحكي له
ملاك سكرت منها وراحت تبشر خلود اللي تشققت من الوناسه يوم سمعت انه يمكن يجي

تركي:مافي
سمر ودانا بصوت واحد:ليه!
تركي: مو فاضي
دانا تسحب الجوال: لوسمحت لوسمحت تروك
تركي: خلاص بلا ازعاج قلت لا
سمر تاخذ الجوال: طيب ليه لوسمحت تركي ويعني فيه فيصل وكذا
تركي: قلت لا خلاص (وسكر)
دانا: اففف والحين وش نسوي !
سمر : مره ابي اروح
دانا انقهرت: مالي دخل غصب بقنعه
سمر: اخوك عنيد
دانا: انا اوريه بس انتي ما عليك روحي اكدي للبنات اننا بنجي
سمر: لا وي بعدين يمكن يسحب علينا تروك ونتوهق
دانا: قلت لك خلاص لا تخافين
سمر: دنوووي..
دانا: سمور اذا مانتي قايله لهم ترا انا بروح اكلمهم
سمر: طيب طيب خلاص
وراحت تحاكي البنات ودانا تدور خطه تقنع فيها اخوها
وبنفس الوقت
وليد داخل : ترروك !!!
تركي رفع راسه من الاوراق : اصغر عيالك انا
وليد: اسمع اقول الاجازه ذي احنا بالشرقيه
تركي: جاني الثاني ، اقولك لا
وليد: انا بروح عاد
راكان: يعني يوم تقول اجازه ومكبرها تراها long weekend
وليد: اللي هو بس انا بروح وانت بتجي معي
تركي: عندنا شغل
وليد: وانت كله شغل شغل
راكان: امش نغير جو
تركي ساكت
ومن اول ما رجع للبيت دانا ناشبه بحلقه الا نروح
الا ان استسلم ووافق
….
وبعد ما ان كل الاهل وافقو مر الوقت بسرعه وبكرا السفره وطبعا البنات سهارنين ع الجوال يجهزون وسوالف وكذا
لكن فجاء وببيت ابو تركي
سمر ودانا يسولفون دخلت عليهم ام اياد
دانا بهمس لسمر: شجابها
سمر بنفس الهمس: اسكتي عيب
ام اياد : شفيكم ؟
سمر: لا ولا شي يا خاله انتي كيفك
ام اياد: الحمدالله ، اسمعوا يا بنات ابي اقولكم بعد بكرا فيه عزيمه ولزوم تجون
دانا بحماس : لا !
ام اياد : نعم!
سمر ترقع : امم لا يا خالتي دنو قصدها انه مو مجهزين وكذا
ام اياد : وانا جايه لكم قبلها بيومين اقولكم يعني يمدي
سمر: اا اي هو بس ذا انه .. احنا مشغولين
ام اياد : وبايش؟
دانا: بنسافر بكرا
ام اياد: ايش تسافرون! لوين وليه ما علمتوني!
سمر: اي يا خاله بس هي كذا long weekend
دانا: ومو مطولين
ام اياد : لالا وش تروحون لوحدكم
سمر: لا فيه تركي معنا
ام اياد: لا ما ينفع تركي وش فاضي له الولد مشغول وانتم تشغلونه اكثر وبعدين ماينفع بنات لحالكم وبس معكم تركي لالا
دانا باندفاع: بس يا خاله احنا مو لوحدنا وفيه امهات صديقاتنا
ام اياد : بعد ! لاا ماينفع
دانا تهمس: مو على كيفك يا عجوز قريح
سمر خبطتها بمعنى انطمي عيب وقالت: بس يا خاله احنا مره متحمسين للسفره وكذا
وبعدها دخل تركي وشافهم وجاء بينحاش علطول بس فقطته
ام اياد: تركي ! شف خواتك
تركي: سمي ، شفيهم
ام اياد: يرضيك كذا تتركهم يسافرون ما هقيته منك
تركي يناظر فيهم
ام اياد : خلاص مافي سفر يعني مافي
دانا مره منقهره وتهمس له : سوي شي
تركي همس: شتبين اقول يعني
ام اياد : وشبكم
تركي: لا بس اقولهم انه مافي سفر خلاص ماينفع
دانا انهبلت وتناظر فيه
سمر: طيب شرايك تجين معنا يا خاله
دانا: اي صح تعالي
ام اياد: لالا انا مشغوله.. (وجت بتكمل الا قاطعتها دانا)
دانا لقت العذر اللي بيخليها توافق: ومنها ندور بنت لتركي
تركي لف على دانا وعيونه مفتوحه ع الاخر
ام اياد وببالها فكره: هاه .. والله مو شينه .. اجل لوين تقولون
دانا ب ابتسامة نصر: الشرقيه
ام اياد : بس تعرفوني ماحب اجي بالحالي فا بجيب معي صديقتي عاد
سمر فرحانه: اكيد
ام اياد :يلا اجل انا طالعه بس متى الجمعه
سمر : احنا بنطلع على تسعــ(وقفتها دانا بسرعه)
دانا : سبعه ! سبعه الليل بنروح
ام اياد : انزين يلا انا ماشيه
وراحت ام اياد
تركي : خير انتي ! وش بنت وش خرابيط
دانا: مافي الا ذا الحل عاد
سمر: لا تخاف عاد احنا بنسلك لها
تركي: عيب عليكم ذي خالتكم ! .. ليه ما قلتو لها 10 الليل بنطلع
سمر و دانا يضحكون
تركي: ههه يلا ورانا قومه من بدري روحو نامو
….
ومن اول الصباح الكل قايم يتجهز ومبسوط خصوصا البنات وطلعو اللي بيروحون خط من بدري واللي بالطياره لسا يجهزون
فا كانو اللي بيروحون بالطياره (عائلة ابو تركي وابو فيصل وابو سلمان وخلود)
واللي رايحين خط (عائلة ابو احمد و شهد و خالد و نوف وامها مع السواق و وليد وراكان)
وبعدها بفتره طلعو اللي رايحين بالطياره وكانت رحلتهم وحده
لورا :ملوك
ملاك: هلا
لورا: كم باقي على اللي رايحين خط
ملاك: مو كثير حتى يمكن يوصلون قبلنا
خلود جتهم فرحانه : ااا يا بنات حلو حلو حلو الا يهبل
ملاك: مالت
لورا: اصلا اشك انك مسافره عشاننا
خلود: تاكدي لا تشكين
ملاك: يا خبله اعقلي شوفي جت سمور
خلود: جت حبيبتي
سمر: اهلا
ودانا جايه مسرعه لملاك تحضنها: ملووووكه
ملاك: عمري
خلود: سمعوا عاد سمور ودنوو لازم وحده منكم جنبي
سمر: ياقلبي انا جنبي دانا
خلود تشوف الرقم
ملاك: انا جنب لولي
خلود: افف اجل انا منو معي
وجاء موعد الاقلاع والكل ركب وجاهز
وخلود نتنظر مين جنبها وفجاء شافت تركي جاي ويتاكد من الارقام ووقف عند مقعدها
خلود شهقت والتفت عليها وعرفها
خلود: HI !!
تركي: اهلا
خلود: اجل طلعت جنبي
تركي: هه لا جاي اعطي سمر شنطتها
خلود استحت ولفت تشوف وراها سمر ودانا
تركي اعطاها الشنطه ورجع لمكانه اللي جنب فيصل و خلود متحطمه
سمر: ياي خلودوو انتي جنبنا
خلود متحطمه: اي ياي هه ه
واقلعت الرحله
وكانت المقاعد زي كذا
“تركي ،فيصل”
“لورا، ملاك”
“التوام”
“ ام فيصل . ام سلمان”
“خلود لوحدها”
“سمر ، دانا”
كانت رحله هاديه تقربيا والاغلب ناعس ونايم الا ملاك ولورا قايمين يخططون ايش اول شي يسوونه ووين يروحون وكل شي
ملاك بصوت هادي: تعبت من الجلسه بقوم امشي شوي
لورا: اوكي
ملاك قامت تمشي من بداية الطياره لاخرها وهي راجعه شافت احد يلوح لها ، وانهبلت وعلطول رجعت للمقعد حقها وتشوف لورا مغمضه عيونها
ملاك: لولي لولي
لورا اللي نعست: همم
ملاك: قومي يا كلبه
لورا: همم طيب مم طيب
ملاك: انا اوريك يا تبن
والتفت الا تشوف نفس الولد يطالع فيه بعدها غمضت عيونها لباقي الرحله
…..
في الشرقيه وصلت عائلة ابو احمد للشاليه وبعدها ام نوف ونوف
رهف علطول نطت لها: وين البنات
نوف: للحين ما وصلو
رهف: التبن خلودو مرسله لي انه تركي معها بالرحله
نوف : ههه وذا اللي هامك
رهف ايه !
ام نوف و ام احمد جالسين يسولفون واحمد يسوي اجراءات الدخول
وفجاء رهف شافت راكان و وليد داخلين
رهف: جوو جو جو المزز !!
نوف : اهجدي!
رهف : مالت ( وتركتها وراحت لهم)
نوف : يا ويلي ! رخييف فيه احمد نسيتي
رهف سفهتها ومشت لهم بس بسرعه مسكتها نوف
..
وليد دق على تركي
تركي : تونا واصلين اكلمك بعدين( وسكر)
وليد: اقول راكان تعال نتمشى
راكان : يلا
رهف تسوي نفسها تصيح: شفتي يا تبن راحو
نوف: يا خبله اركدي تخيلي يشوفك احمد
رهف تتحلطم: ااففف ياخي حلوين !

كانت الطياره توها توقف حركه بعد الهبوط وتسكرت اشارة ربط الاحزمه
وقامو الناس وجت ملاك تطلع الكاميرا حقتها من مكان الشنط وتشوف جنبها الولد (طبعا هي كانت جهة اليسار عند الشباك وهو كان باليمين جنب لورا تقريبا)طلعت الشنطه حقت الكام بسرعه ومشت و علطول مشى الولد وراها بس طلع له تركي اللي كان قدام
الولد: لوسمحت اخوي بس شوي
تركي : هاه ؟ (ومد يده ياخذ شنطة اللاب حقته ببطء و الولد منقهر يبي يلحق ملاك وبعدين نزل من الطياره وشافها لوحدها )
تركي: ليه ما انتظرتي اخوك
ملاك انفجعت كيف عرفها وهي متغطيه: مالك دخل
وجت تمشي الا شافت الولد جاي لها وقام يكلمها وهي خايفه تنتظر فيصل او اي احد ينزل بس كانو كلهم لسا ما نزلو ومالقت حل الا تركي اللي رجعت له بسرعه
ملاك: تركي شوفوا بس يطالعني ولحقني
تركي وهو يقلد صوتها : “مالي دخل”
ملاك: افف منك يا سامج
جاء لهم مره ثانيه
الولد: اسمحي لي بس تراك طيحتي خاتمك
ملاك: شكرا..
وجت بتاخذه بس هو مسك يدها وهنا بسرعه تركي طيح قرورة المويه حقته بين رجلوهم وجاء ياخذها من بينهم و ضرب كوعه ما بين فخذ الولد عند مكان مو زين ^-*
تركي: اوه شوفي جاء فيصل
ملاك مسكت ضحكتها وعلطول هجت لفيصل و الولد لسا متالم من اللي سواه تركي وبعدها مشى تركي وهو يشرب من المويه ودعس رجله بقوه وطيح قارورة المويه عليه
تركي بابتسامه وهو ماشي: اعتذر اخوي
........

توقعاتكم للبارت الجاي ، وحابه اسال متى ودكم اخلي مواعيد البارتات ؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 17-09-14, 10:40 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



طلعوا من المطار ووصلوا للشاليه
ملاك: رهووف وينكم
رهف:انتم اللي وينكم
ملاك: تونا وصلنا، جالسين يسوون اجراءات الدخول
رهف :اوكي بجيك انا ونوفه
ملاك: اوكي
وبعدها بشوي جوو لهم
رهف وخلود علطول انحاشو مع بعض
نوف: بلحقهم قبل ما يسوون مصيبه
شهد تهمس للورا: مشينا ننحاش
لورا تهمس: وميمي
شهد بنفس الهمس: تلقينها بتجلس مع سمير يلا اقول
لورا: الا اقول احنا بنتمشى بعد
وتركوا دانا وملاك و سمر يسولفون
..
عند لورا و شهد
كانو يتمشون وبالصدفه شافو وليد و معه راكان
لورا:اقول شهد تعالي نرجع
شهد: لا تونا طالعين
لورا: افف ما اطيق اشوف المستفز ذا
شهد: شوفي ذي خلود ارجعي معها
لورا: خلود تعالي ندخل
خلود: مو الحين اصبري
رهف: اقول بنات شفتو راكان ووليد
شهد : اي هناك
رهف : لا يا غبيه ! قصدي شفتي كيف طالعين مزز اااء
لورا: مالت عليكم انا الغلطانه اللي طلعت
وجت بترجع ورجعت معها شهد بس فجاء شافت فيصل طالع و وقفت
شهد: اقول روحي لوحدك
لورا: خونه !
فجاء جت ملاك لهم
ملاك: وينكم يلا ندخل
رهف وخلود: احنا ما نبي
ملاك -.-: فيه تركي جوا
وبوووف علطول قامو يركضون لجوا
بالنسبه للشاليهات فا كان فيه قسم للبنات و قسم للعيال وبينهم الامهات ومعهم التوام
و اقترحوا عليهم الامهات انه ما يطلعون الا العصر عشان بعد تعب الرحله و كذا لازم يرتاحون بس البنات ما عجبتهم الفكره
ملاك: اقول انا بطلع منو معي
لورا: معك
شهد: معك
خلود: كلنا معك بس لوين
رهف: منجد الحين مره حر يعني لو بنتمشى يكون الليل ازين
دانا: لا خلونا نطلع ، طفش الحين
سمر اللي كانت راجعه من عند الحريم: اقول ترا الامهات نامو
ملاك: طيب هيه وشو رايكم نروح نسبح
شهد: والعيال
ملاك: ايش دخلهم ، تلقينهم نايمين او طالعين و احنا نسبح مافي احد
(بمكان شاليهم فيه مسبح واحد و يغطي عليه المكان ، وخاص فيهم)
البنات تحمسوا للفكره وراحو يطلعون اغراضهم
نوف: انا مابي اسبح
سمر: انا بعد بجلس معها
اما الباقي طلعو متجهين للمسبح لكن لقوا فيه العيال وراحو خلف الشجر عشان ما يشوفونهم لانهم ما كانو لابسيين عبايات
لورا: افف موجودين ذول
دانا: اقول شرايكم نقولهم نبي نسبح
شهد: اي دور دور
خلود ورهف قاطعوهم: لا !
ملاك: وش لا انتم بعد ما كنتو تبون تسبحون قبل شوي
خلود خاقه : شوفي شوفي الجسم بس
رهف: اااااء قال ايش قال نسبح
خلود: خلهم خلهم احنا راضين
ملاك: انا لا !
شهد: اي خير
..
عند العيال كانو يلعبون طائره بالمسبح ورماها راكان بقوه
وفجاء طارت الكوره اللي يلعبون فيها بالمسبح لجهتهم وخبطت بملاك
وهم منفجعين ايش اللي جاء عليهم فجاء
لورا: يمه !
دانا: ميمي صار لك شي
شهد: اقول امشي نرجع !
ويسمعون صوت خطوات اقدام متجهه لهم
دانا: يلا!
ملاك معصبه: لا مو بكيفهم (واخذت الكوره ورفعت يدها ورمتها بجهتهم بقوه>>>ملاك مره زينه بكورة الطائره)
وصابت براس وليد
لورا ماسكه ضحكتها: احبك يختي
ملاك: ههه امشووا قبل ماننقفط
وعلطول هجو لجوا
..
وليد: اخخ وش ذي يا ريكو
راكان اللي كان طالع ياخذ الكوره: مو انا
فيصل:هههه يمكن البزران
تركي : شكله
وكملو سباحه لكن وهم طالعين من المسبح دعس تركي حاجه
ومد يده يشوف الا طلع خاتم ملاك <<وهي راميه الكوره طار الخاتم
تركي: الحين عرفنا من البزر
ودخل
…..
اما عند البنات فا رجعو جوا ويشغلو لهم فلم يتفرجون عليه
لورا تهمس : ملووكه
ملاك بنفس الهمس: هلا
لورا:احبك ياخي!
ملاك: هههه كم مره قلتي لي بالله
لورا: ولسا يختي
خلود: اشش خلاص فلم
وجت لحظه مهمه بالفلم والكل ساكت ومتحمس لكن فجاء
دانا: ااااااااا ء من سكره !!!
شهد: وججع كيف تسكر ذا !
وقامو معصبين كلهم وطلعو يشوفون عند شاليه الحريم
بس كان فاضي ويوم طلو من هناك لقو الامهات راكبين السياره
ام احمد: وي ! ما خلصتو
ام فيصل: يلا بنطلع
رهف: من سكر الفلم !!
ام نوف: وش فلمه الحين بنطلع يلا
ورجعوا منقهرين لشاليهم و لقو ورقه
خلود وهي تفتح الوقت : بنات حقت مين ؟
وكل وحده تلف فيهم وتقول مو انا ومو انا
خلود فجاء قامت تصارخ: لالالاالالاللابلالا!
لورا اللي كانت قريبه منها وسحبت الورقه : شسالفه
وقامت تقرا وتصرخ منقهره، وطبعا بعدها البنات صارو يمررون الورقه بينهم
وكان بمكتوب بالورقه
(عسى عجبكم الفلم ، ترا البطل ميت و الولد قتله وو الخ الخ)
ملاك: وجع يعني اللي سكر الفلم ..
نوف: هو اللي كتب ذي الورقه
شهد تقرا بسخريه : مع اطيب التحيات “العيال”
سمر: افف يا سخفهم
ملاك تناظر بخلود: نردها لهم ؟
خلود: اكيد!
بعدها دخلت ام احمد: يلاا يا بنات مشينا
ونزلو بسرعه لابسين عبايتهم للسيارات





توقعااتكم . وراح انزل بارت بكرا او بعده ان شاء الله




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


قديم 21-10-14, 11:04 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وطلعو كلهم لمطعم عشان يتغدون بس البنات ما اكلوا عساس زعلانين
ام فيصل: ملاكوه بلا لعب يلا كولي
ملاك: خلاص مامي مو مشتهيه
لورا: احنا اكلنا بالشاليه
والامهات يحاولون فيهم وهم لسا لا ولا
وطبعا كان فيه طاوله حريم وطاوله عيال
وليد يهمس لسلمان : سلوم حبيبي تشوف البنات ياكلون ولا لا
سلمان: لا ولاثي
فيصل: هههه خلاص روح بس لاتقول لاحد
سلمان : تيب
وعند البنات
خلود تهمس: سدومي ايش يسوو العيال
سديم : ياكلو ويضحكو
رهف: وجع
لورا :هم ياكلوا متهنين وحنا منطقين هنا
ملاك تهمس لشهد: تعالي معي
وقاموا بعدها برا
شهد: شوو
ملاك: اصبري ببالي فكره
فجاء الا يجي صحن فيه اكل رايح للعيال وتسحبه ملاك
الهندي: ايس تبي ماما انا لازم فيه روح
شهد فهمت عليها: اصص
ملاك: عطني الصحن
الهندي: لالاماما مايجي بعدين مدير فيه اطرد انا
شهد: اقول بس (ومدت له فلوس وسحبت الصحن)يلا ملوك شتبين فيه
ملاك اخذت الصوص الحار وكبته وبعدين فتحت الملح وملته كله
ملاك: يلا الحين تروح ولا تقول شي كويس
الهندي يضحك : تمام ماما
شهد: ههههه ياخبله
ملاك: اصبري تونا ما شافو شي
وبعدها دخلو عند طاولة الحريم ولا كان فيه شي
ملاك تهمس وتسحب سماعة خلود: شيليها
خلود: اف ليه
وفجاء سمعوا صراخ من الطاوله اللي جنبهم وواحد يكح بقوه
ملاك ما قدرت تمسك ضحكتها ولفت على شهد
ام فيصل وام احمد قاموا بسرعه يوم سمعوا صوت العيال من الطاوله اللي جنبهم ودخلو يتطمنوا
لورا تضحك: ياخبللله شسويتي
ملاك تضحك: اوف انا ولاشي
خلود نطت للغرفه وبيدها الجوال تصور
وعند العيال كان قايم راكان ويكح بقوه من الحراره والعيال يعطونه مويه
ام فيصل : بسم الله عليك شصار
بعدها البنات دخلو لهم
لورا تهمس: حسافه مو وليدوه
نوف تهمس: حرام عليكم ايش سويتوا فيه
رهف: يا كلاب ليه هو كان خليتها باحمدوه
تركي معصب : مين اللي جايب ذا (وطلع معصب للهندي اللي جاب الاكل)
شهد: ههههههه المسكين راح فيها
فيصل مد الملعقه للجزء اللي فيه ملح وذاقه وبعد شوي صار يكح زي راكان
شهد نقزت وعطته مويه
ام نوف: خلاص مشينا المطعم شكله كله نحس
البنات علطول وافقوا وطلعوا كانهم ماسوو شي وطبعا العيال كانو عند تركي المعصب يهاوش فيهم
وليد: خلاص ما صار شي
راكان عيونه حمراء: اي ابد
وبعدها بفتره اقتنع وطلعو من المطعم والبنات ازعجوهم يبون مول
دانا: لوسمحتوووا
ام سلمان: طيب خلاص
وراحو للمول و افترقو وطبعا البنات اول ماوصلو علطول ع المطاعم ميتين جوع و جلسو يطلبون
وبعدها نوف ورهف وسمر راحوا يدورون بالمحلات واي شي ياخذونه كذا
و دانا ولورا كانو مع التوام بالملاهي
وخلود وملاك مع بعض وكانو اخر من خلص
خلود: اقول
ملاك:هلا
خلود: تعي ننتقم ع اللي سوو
ملاك: ههههه بس خلاص موب بفيصل ولا راكان حرام ذول
خلود: ايوا انا مفكره باحمدوه و وليد وتروك
ملاك: اخص بتسوين مقلب بتركي
خلود: اي كلب قهرني تو
ملاك:هههه شصار
خلود: شفت بنات يتميلحون عنده وهو ساكت
ملاك: لا ماله حق صراحه ههههههه
خلود: تتطنزين اختي؟
ملاك: خلاص يا قلبي ولا يهمك نعمل فيه مقلب بس وش ودك
خلود:جتني فكره بس مو الحين
ملاك: يادوب وش
خلود: اول مانوصل اقولك
ملاك:طيب انا بروح للملاهي
خلود: كنت شاكه انك بزر والحين تاكدت
ملاك:ههههه ابي اروح لدنوو وهي هناك
خلود: طيب تعرفي وين رهوف
ملاك: لا والله

عند العيال كانو يتمشوون بعد وسوالف وكذا وبعدها قرروا يجلسون بكوفي فاضي وفجاء تشوفينه مليان بنات
تركي جاء له اتصال وراح يكلم
فيصل راح يجيب الطلبات وجنبه بنت
البنت كانت تتميلح عنده وفيصل مو معطيها وجه لما طفشت
البنت: افف يعني مافي امل تعطيني وجه
فيصل: اي (وراح للعيال )
وليد: شهالمزه
فيصل: حلالك
وليد:اوكي باي(وراح له)
راكان: ههه اقول ما تحسون صار المكان زحمه
فيصل: طفشت
احمد: بدق عليهم عشان نطلع


اسفه ع البارت القصير بس جد مره مشغوله هـ الايام


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أخرى, reeoa

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.