آخر 10 مشاركات
أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          كتاب رحلة الساق المعلقة من رأس العش إلى رأس الكوبرى (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          214 - العسل المر - لي ويلكنسون -حصـــــــــــرياً (الكاتـب : عنووود - )           »          379 - من ينقذها - كارول مارينيللي (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          سحر الحب (10) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة: soraminho(كاملة&مميزة) (الكاتـب : soraminho - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-14, 07:25 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشــــر


يوم الاثنين في بيت ابو راكان الساعه 6 الفــجر <<


نوره : طالعه من الحمام وتنشف شعرها بالمنشفه << صباح الخيــر نودي حلوومـه قومو اصحوو يلا مافي وقت ع الجامــعه
العنود : اااااه تعباااانه مالي نفس اداوم
نوره : مو بكيفك ياست الهانـم تبين تحملين مواد ليـن متى يلا قومي بلا كسل
احلام : تتمغط << صباحك شوقر باشوقره انتي
نوره : اشوا في وحده مروقه ونشيطه قومي يـلاا
العنود : نوره صدقيني عندي لك مشرووع ناااجـح مستقبلا وهي موهبه عندك ماتتفوت
نوره: تنط بسرير العنود بقوه وتجلس < هاه وش وش احس ان مالي داعي بالحيـــاة ماعندي مواهب
العنود : صراحه انا اشجعك عليه يستخدمون صوتك في منبهات النوم ماتوقفين حتى بدون غفوة
احلام : هههههههههههههههاي كفو نودي نسفة جبهيه صباحيه .
نوره : تاخذ المخدات وترميها في وجه نودي واحلام << انا ياحيوانات انا اوريكم
جوال نوره << طررن طررن
نورة : اشش ولا صوت هذا حبيبي يدق
احلام : حبيب الساعه 6 الفجر ارحمينا
نورة : الوو هلا حبيبي
شوق : حبيبك مين البنت عاشقة مع ذا الصبح هيه انا شووق
نورة : تمام حبيبي حتى انت وحشتني
شوق : اللهم ان هذا منك واليك ماوحشتيني اصلا
نورة : يابعد روووووحي انت بلاقيك بعد شوي وانا طالعه للجماعه انتظرني هاه ياعيونها
شوق : امبيــــه البنت شارله شي بالغلط
نورة : يلا حبيبي بااااااااي < تتدلع وتلعب بشعرها
نورة : تنط تاخذ السماعه الوووووووو
شوق : هلا العنود اختك وش فيها انهبلت
نورة : ككككك مسويه عريفه مع الصبح رايقه مدري وش عندها
شوق: الله يستر من اخرة هالروقان
نورة : حاطه اذنها جنب راس نودي تسمع و تاخذ الجوال ماشر ماشر ياقلبي يلا اشوفك بالجامعه يابت مافي وقت
شوق : اوكيشن باي حبيبي
نورة : باي




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::





في مكتب احمد ولد ابو راكان <<
احمد : يبه احس اني مو طبيعي بطني تعورني لها شهر تقريبا
ابو راكان : بسم الله الرحمن الرحيم رحت المستشفى كشفت شي
احمـد : لا والله يبه ما امداني الشغل ماعطاني فرصه
ابو راكان : امش امش قدامي المستشفى
احمد : زين يبـه خل يخلص وقت الدوام ثم نروح
ابو راكان : يعني منت مريض عادي
احمد : اي ان شاء الله يبـه ماعلي
الو راكان : زين زين ياوليدي لاتتعب روحك واذا حسيت بتعب حط اللي بيدك ومشينا
احمد : تامرني ولاتشيل هم
ابو راكان : دربك خضر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::





في الجامــعه والساحه مليـانه بنات كان يوم جوه جميــل والعصافير تطيــر بكثره

نوره : تدور بوسط الساحه وتستنشق هوا بكثره
احلام : ايوه ايوه عايشه دور في فلم هندي الاخت
العنود : بنات احس تنورتي بتنشق شكلي سمنانـه يممممممه سعود ان شافني بيهج
احلام : من زين لوككك احسه حق غجربين
نورة : تنوره سودا سكيني وبلوزه تفاحي على جكيت اسود ورافعه شعرها ذيل حصان
العنود : لابسه تنوره سودا فيها فتحه من تحت وكعب شبك وبلوزه بيضا فضفاضه قصيره من البطن واكسسوارات بيج وبني كثيــر ومسويه شعرها كيرلي
احلام : شعرها مجعدته بدون مكياج بدون لفت انظار هاديه بكل شي في لوكها لابسه تنوره عاديه وبلوزه رمادي تحتها سدير اسود
تجي مشاعل وراهم وتصارخ بقوه على اساس تخوفهم
كانت لابسـه بلوزه حمرا طويله من جهه وقصيره من جـهه وحاطه مكياج ناعم ورووج احمر فاقع وتنوره سودا سكيني وشعرها كعكه طبعا كالعاده لانه طوويل بالمرره وناااعم طايح حرير منزله خصلتين ع وجهها بـس
مشاعل : وحشتوتي ياباش مهندسات
نورة:وانتي بعد ياستي طالعه قمرر اليوم خمسه وخميسه
احلام : يلا يلا البنات ينتظرونا
العنود : شوفيهم هناك




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::




بعد ثلاث ساعات من المحاضرات <<
ينزلون شوف ومهاوي ونورة من القاعه يضحكون ويسولفون يشوفون تجمع بنات وهوشه واحلام جالسه تناديهم من بعيــد يرووحون جري عندها

نورة : اش فيه وش صار مين اللي يتهاوشون
احلام : العبره خانقتها البنت المشكلجيه بالجامعه اللي جرحت وجه سلوى تتهاوش مع امجاد
مهاا : لا ياربي اش دخلها بهالمتاهه وليه تحتك فيها
شوق : خلونا نحاول ندخل ونصلح لينهم قبل تسير جريمه البنت تخوف ذيك
نورة : تدخل مع البنات لكن ...


وصلوو بوقت متأخــر البنت اخذت علبة بيرة قزاز وصقعت راس امجاد ماوصلو البنات الا والدم مالي الساحه وامجاد طايحه والبنات يصارخوووون ويبعدون من الدم ومن البنت اللي ذبحت امجاد

نورة: تصارخ عند امجاد << الله يلعنكم من بناااااات ماتخافون الله ذبحتووو البنت ياربي لااااا امجاد قومي يا امجاااد < حاطه راي امجاد فوقها ويدينها مليانه دم وتبكي بصوت عالي
احلام: تتصل ع الاسعاف وتبكـي
شوق : داخت يوم شافت الدم كثيـــر وانصدمت
جات سيارة الاسعاف والكل يقول ان امجاد ماتت خلاص عقب الدم اللي طلع منها كله




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::



>> في المستشفى الكل كان متوتر وخايف
مديرة الجامعه والبنات ويبكون وكل وحده تهدي الثانيه اذا رفعت صوتها بالبكي

الدكتور :نازل من غرفة العمليات السلام عليكم
المديرة : وعليكم السلام انا مديرة الجامعه طمنا يادكتور بشرنا الله يبشرك بخير
الدكتور : للاسف انا ماعندي كلام القول قول الله البنت الرميه كانت ع دماغها شديده لين سارت في غيبوبه تااامه والله اعلم متى رح تصحى .. سامحونا احنا سوينا اللي علينا والباقي على الله

نوره : تبكي وتصيـــح بصوتها كله لااااااا امجاااد ياعيوني انتي سامحيني قلتي لي ان بنت بتضرك ماصدقتك اااااه ياليتني سمعتك ياليتني انتبهت لك < وتطيح طرحت نوره وهي تبكي
مها : تمسك نوره عشان ماتطيح < اذكري الله يابنت النــاس وتغطيها

الكل استسلم لامر الواقع البنت انحبست اذا قامت امجاد من الغيبوبه يتخذون بحقها عقاب واذا ماصحت امجا تضل بالسجن مؤبد وان ماتت امجاد يحكم عليها بالقصـاص ...

بعد مرور ايــام ...
كانت نوره كل يوم تجي عند راس امجاد وتقرا قران مانستها ابــد تغيرت نفسيات الجميع ورجعو طبيعيين لكن نورة ضلت تزور امجاد وتسولف معها شهور ماتغيرت وكانت احسن من اهل امجاد عليها واهتمام فيها



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::



بالمكتب احمد كان في اجتماع فجأة وقف يبغا يعرض عرض ع البروجكتر وطاح يتوجع مادرو اش فــيه << جا الاسعاب واخذووه

في مكتب الدكتور <<
الدكتور : ابو راكان ابنك فيه مشكله
ابو راكان : لا اله الا الله اش فيه يادكتور
الدكتور : ماتخاف لو تداركتو الوضع مارح يسير خطر عليه
ابو راكان : تكلم يادكتور اش في ولدي خوفتني
الدكتور : ابنك عنده خلل لازم يتزوج خــلال 3 شهور ع الاقل او رح يصاب بالعقم ومستحيل ربي يرزقه اطفال بعدها
ابو راكان : لاحول ولاقوة الا بالله لا سهله سهله ان شاء الله
الدكتور : الله يشفيه ويعافيه وموفقين ان شاء الله لاتنسى يابو راكان 3 شهور فقط
ابو راكان : مشكور بادكتور ان شاء الله ربي ييسر الامــور



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::




ابو راكان: الوو السلام عليكم يابو مشعل
ابو مشعل : هلاا وعليكم السلام
ابو راكان : ابيك الليله بموضوع مهم وياليت تجيب العيال معك ومشاعل
ابو مشعل : خير ان شاء الله عسى ماشر ياخوي
ابو راكان : ماشر تعال وبتدري بالسالفه كاامــله
ابو مشعل : ابشر ياخوي الساعه 10 نكون عندكم
ابو راكان : ودعتك الله
ابو مشعل : فمان الكريـم




في غرفة البــنااات <
احلام : بنات تذكرون العاب زمان واحنا صغار
نودي : اي اذكر لعبة افتحي الصندوق قصي خشمك وشمي الورده هاهاهاهاها
نورة : لا لا اذكر لعبـة بصل بصل بصيله ياخي نشاز وربي الكلمات مو متناسقه نهار العيد تعشينا تعشينا ملوخيه واللحم اللحم المشويه <<
احلام : انشووويــناااا ولعو المكيف حــررر
العنوود : ليه انا اصغر عيالك مثلا
نورة : اش رايكم اختكم سالي تقوم وتسترجع ايام الماضي ههههههاي اصبرو عندي فكره خطيره ابي اطقطق ع امكم
احلام : هيه هيه ترا امي
نورة : تطنز ع صوت احلام ادري ادري انها امك وتغير ملامح وجهها مثل المعوقه
احلام : الحين انا كذا يامريضه
العنود : هيه خلقو وش بتسوين
نورة : رافعه واحد من حواجبها بنزل الصاله بنفس لبسي زمان ايام الاستعباد
احلام : خفي علينا يالجاهليه
العنود : كملي كملي ماعليك منها << تدف احلام ايوه وبعدين
العنود تنافخ علي قدام خالتي ام راكان وانا اتخذ وضعيت المسكينه مثل اول وتجي احلام وتسوي نفس الشي
العنود : وناسه لاول مره بسوي في نوره الهوايل منذ مدة طويله
نورة : قسم قسمات تصدقين نفسك اتوطى ببطنك هنا
العنود : زين زين



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::



الساعه 8 في صالة البيت حق ابو راكان <

ام راكان تتفرج بالصاله ع برامج في قناة فور للطبخ <<
العنود : تروح جنب امها وتحط رجل ع رجل
كانت لابسه جنز سماوي فاتح سكيني وبلوزه وردي فيها رسومات كرتونيه وماسكه شعرها بشباصه صينيه
نورة تمر جنب العنود ولبسها نقطع ونفسه القديم استغربت ام راكان فجأة
العنود : ترفس الطاوله وتقول وجـــععع بصوت عالي
نورة : هلا اختي اشفيك وش سويت انا اسفه وهي خايفه
العنود : كم مره اقولك ماتمشين قدامي وانا اتفرج بالتلفزيون وترش بوجه نوره كاسه مويا
ام راكان : فاتحه فمها اش صاير
وتجلس نوره تبكي في الارض حرام عليكم حرااااام عليكم انا اش سويت لكم


يمه علامك ردي الصوت تكفين
........ ردي علي الصوت لا تذبحيني



اصرخ وانادي واتبع الصوت صوتين
.............. يمه ويمه لين باح الكنيني



خذاني الهاجس وانا بين نارين
..........قبل آصله مابين شك ويقيني





استغفر الله ليه ياحظي الشين
..........حتى المنيه ما تبيها تجيني





يمه حياتي ارهنه بين كفين
......كفينك اللي عطفها محتويني





يمه حياتي لو تساوي ملايين
.......فدوه وفدوه مابقى من سنيني





يمه وداعك زود الهم همين
.......هم يروح وهم بعده يجيني


يمه وداعك زود الهم همين
.......هم يروح وهم بعده يجيني!!


تبكي بصوت عالــي وتسوي نفسها تدووخ <<
احلام : تنزل من الدرج تضحك بصوت عالي وتصفق < قومي قومي يكفي تمثيل وربي خطيرات ههههههههاي
العنود : بالله حركت المويا مو تجنن يمه
ام راكان : تقوم من عندهم وهي معصبه تحتقرهم بنظراتها وتروح تخليهم
نورة : هههههههههههههه مسكينه خالتي ترا طيبه الحين ندمانه بس ماتبين



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




الساعه 10 تجمعت عايلة ابو راكان وابو مشعل فالبيــت
نواف : ياو ياو وين احمد ماهو موجود
ابو راكان : احمد تعبان شوي في غرفته بيرتاح وبتلاقونه ان شاء الله قريب
ابو مشعل : عسى ماشر
ابو راكان : تعال ابيك بموضوع
ابو مشعل : امرني يخوي تفضل
راحو بصاله منفصله لحالهم وحكى ابو راكان السالفه لخوه وكان مقهور شوي ويبكي
ابو مشعل : حط يده ع كتف اخوه < لاتشيل هم الزواج حق احمد ومشاعل بيكون خلال مدة تقل عن 3 شهور
ابو راكان : فرح وجلس يضم اخوه ويشكره
راح ابو مشعل : قزام الكل وقال ترا بشهربن بنسوي زواج
ام مشعل : زواج مين!
ابو مشعل : زواج مشاعل واحمــد
البنات مو مصدقين مصدومين واللي تضرب مشاعل واللي تمزع شعرها وهي متنحه ماتحركت
ابو مشعل : ام مشعل ومشاعل تعالو ابيكم
بعد مناقشات ومناوشات عائليه اتفقت العائلتين ع الزواج وفعلا الكل بدا يجهز وكان احمد فرحان ومتضايق بنفس الوقت اما مشاعل تقبلت الموضوع وتحب احمد بشكل جنــوووني وراضيـه فرحانه تتقضى لزواجها




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::



العنود : ركووووني حبيبي
راكان : ساكت <
العنوود : ركوووني بعد قلبي << وتدفـه بشويش
راكان : يخز بعينه < نعم وش تبين
العنود : شسمه نبي نروح للسوق نشتري فساتين جاهزه لزواج مشاعل واحمد مافي وقت للتفصيل
راكان : ينقز ويقوم بوجهها وهو طويييل << يهمس وخشمه بخشمها < يقولوون في واحد اسمه سواق ابوي يدفع له راتب
العنود : بسس
راكان : بلا بسبسه وانقلعي << ياهذها ببلوزتها ويدفها
العنود : ترجع لراكان < راكان حبيبي السواق اخذته امي الله يخلييييك < تلعب بشعره
راكان : ابوديكم واروح النادي مو فاضي لك ابي عضلات مشروع جديد شوفي تخيلي لي عضلات مو بسيــر مززز صارووخي
العنود : اييييي بتجنن هيا قوم ودنا السوق
راكان : يلا بسرعه لاتطولون انتظركم برا



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::


بعد سويعات عند بوابات المـــوول <<
طبعا سيـارة راكان الرياضيه Knight XV


نوره : اه ياربي سيارته ذي تخوفني تقطع القلب ولونها يجيب الاكتئاب والخوف تقول تبع جماعت ايمــووو
احلام : وش تبينه يجيب لون وردي مثلا عشان يعجبك ياست الهانم
العنود : يختي في فضي في بني غامق في ابيض الوان مو اسود كنها حق حرب الهمـر اهووون منها
احلام : انتو بدوو ماتعرفون سعرها شاطح شطحه مو طبيعيه
نوره : اي سعر الفساتين الحين كم بنلقاها يلا يلا ادخلو اكثر من 15000 مارح اشتري بلبس بجامة ميكي ماوس
احلام : ههههه اي هين تبين كشخه وبخيله ع الفلوس
العنود : اصصص الناس تناظر يلا ادخلوو
احلام : بنات طول عمري اخاف من الدرج الكهربائي ابروح العادي والاقيكم فوق
نورة : اذلعي يابنتي تشوفين شباب ورانا ان شافوك تروحين بيضحكون علينا
العنود : تدف احلام اطلعي يلاااا
احلام : كان وراها واحد ماسك الجوال ومو منتبه لهم << حست بدوخه لانه كان عالي واول مره تركبه << وتدووخ لا ورا وتتسند ع الولد وهو يمسكها < الحقوني عظامي احسها بارده مقدر اشيل نفسي وتدووخ
العنود : طبعا البنات كانو خايفين عليها بعد النزيف الداخلي اللي سار لها من الحادث السابــق << احلااام يممممه اش صااار لها
باسل < ماعليها شر ماعليها شر لا تخافون ولا تصارخون ويشيلها وياحطها ع الطاوله
نوره : كانت خايفه من الدرج واحنا غصبناها وتبكي
باسل : اي درج يابنت الحلال << ويقيس نبضها هاتي لها ملح موييا سكر اي شي البنت فيها هبووط ماله شغل الدرج بسرعه
احلام : بعد ماصحت << مشكور ياا ..
باسل : معاكم الدكتور باسل اسف بس خفت عليكم
نوره : خفت عليها مو علينا
العنود : المهم الله يجزاك خير ماقصرت مشكوور
باسل : هذا كرتي فيه ارقامي اذا احتجتو شي انا بالخدمه وووانتي يا احلام وقت الاجازه الشهريه عند الاناث لازم راحه انتبهي لنفسك << وراح
احلام : يمه ذا وش دراه ان شسمه فيني
نوره : يقولك دكتور
احلام : طيب لمسني ياربيي
العنود : يجوز وقت الحاجه كنتي مريضه وهو دكتور
احلام : يلا انا الحين احس اني احسن مشيـنا
يدخلون المحلات ومحلات ومحلات
العنود : كل الفساتين غاليه اللي تعجبنا فوق 20000 وش الحل
احلام : مدري تعبت بكره تروح مول ثاني
نوره : شورك وارادت الله مشينـا
العنود : تحط يدينها وخشمها ع القزاز تبع عرض المحلات << تعالو شوفو هالفستان اللي بالعرض يجننن بس بـ 25000 غالي
احلام : تسحب العنود << امشــــييي يلااا
بعد مارجعــوو البيت تعباانين وهلكانين وكل وحده تبطحت فوق سرير وهم لابسين العبايــات
روز << ماما ماما
العنود : ايش في روووز تعبانين
روز : في اغراض تحت من سوق مال انتا
العنود : تنقز < بنات شريتو شي وصيتو احد يوصل شي
احلام نورة : يقومون مصدومات < لا لا
تتوقعون وش اللي عند البــاب واش اللي صار تابعو البارت الحادي عشــرر لاتنسـون رايكم بالبارت ... يتبـــع ....







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 16-05-15, 09:14 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



<< البارت الحادي عشر ~~




~ بيت ابو راكان ...
نوره : اغرااض !!
نودي : امشو خلونا نشوف وشي
احلام : تخيلو جثه مقطعه هاها
نوره : ذي لين متى تضل سخيفه
احلام : لين اتزوج واحد مزز اسير رزه واعقل
نودي : من وين نجيب لك انتي حرام فيك الهندي السواق احس اننا بنظلمه
احلام : ابي واحد مثل مكتشف موعد دورتي
نودي : من ذااا !؟؟
نوره : تقصد باسل اللي بالمول ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

احلام : تعالو خل نشوف الجثه المقطعه

يجرون << طبعا لابسين بجايم طقم بس الوان مختلفه وشباشب اشكالها مثل البسي
وردي / اصفر / سماوي

احلام : تفتش الكيس <<
نوره : استنو خل نطلعها بالغرفه اروق لنا
نودي : يالله

يطلعون الدرج بصراخ << تلاقيهم ام راكان
ام راكان : سلامات عايشين بشارع !!
نودي : متعنسفين يمه
ام راكان : وشوو ؟
احلام : تقول اسفين يمه
ام راكان : اها طيب اهدو شوي
نوره : حاضر كبتن
يكملون جري ولا كنها هاوشتهم ام راكان <<

بالغرفه ~~~

احلام : ااااااااااااوووووووو
نوره : اشبك وش لقيتي !!؟
نوره ونودي ينطون فوق احلام يشوفون الكيس <<
نودي : اوبس الفستان الغالي على مقاس احلام !! مبلهين <<

نوره : شوفي الكيس الثاني يانودي
نودي : وااااااااااااااههه بناااات الفستان اللي عجبني مو مصدددقه مقااااسي
نوره الحين جا كيسين ماجا شي لي !؟
جوال العنود <<

طررن طررن < رساله
العنود :احلام هاتي جوالي لاهنتي
احلام : مو فاااضيه << تقيس الفستان
نوره : خذي انا فاضيه ولنا الله
من اللي اشترا لكم وخلاني ماتوقع ابوي !؟
نودي: بناااات باسل اللي بالمول
احلام : اشبه !؟
نودي : ولد خالت سعووووود
نوره : كيف عرفتي !؟
نودي : رساله من سعود يقول ..

مساء الخير
اتمنى هديتي وهديت باسل ولد خالتي عجبتكم
كنت بنفس المول يوم لمحتكم انا وياه بس ماخليتكم تشوفوني واعتذر ع الازعاج والرساله
محبك سعود ال ....

نوره : قولي كذاااااا
احلام : تتوقعون باسل عجبته !؟
نودي : اكيد وناااسه الحين نتزوج انا وياك بنفس العائله << تنطنط فوق السرير فرحانه
يدق جوال نوره <<
طرررن طررررن
نوره : الووو
مشاعل : ازيكو ياقايزات
نوره : ارحبي ميشوو تمام وانتي كيف الاوضاع خلصتي !!
مشاعل : باقي بس الزفه ابغا اسويها باسمي واسم احمد
نوره : ماباقي شي ع الزواج يابنت اسبوع يمديك تطلبينها !!
مشاعل : مدري بشوفهم المهم تعالو البوم بسوي بارتي توديع العزوبيه
نوره : ياولاااااااااد ونااااااااسه < كلللووووش
بنات احلام نودي اليوم بارتي توديع عزوبيت ميشوو
البنات << يصفرون ويصيحون يحق لك ياحبه ونص < قصيره
مشاعل : مدري انتو بنات ولا عيال من يوم ما سرتو مع بعض بانت دفاشتكم يالله بروح اتجهز اشوفكم اليوم اوووك
نوره : اوكيشن



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::


راكان واحمد بالسيارة وراكان اللي يسوق <<
راكان : كلمت مشعل ونواف قلت لهم الحين بنروح للسوق او لا
احمد : اي كلمته البارح قلت له قرب المغرب امرك
راكان : اقول احمد
احمد : سم
راكان : انت تحب مشاعل !!
احمد : تبغا الصراحه بعيد عن المجاملات اي والله احبها يكفي انها مارفضت رغم ان بدري عليها الزواج والمسؤلية
راكان : طيب اااااا وشو الحب
احمد : ههههههه شكلك طحت فيه صح
راكان : لااا يامعود وش اطيح فيه انا
احمد : على بالك ماحد يدري عنك
راكان : هاه تدرون عن وشو
احمد : الهام الحب
راكان : يتلفت ويحك راسه تستهبل انت لا مستحيل احب انا
احمد : كل شي يبان مع الايام يارويكن
راكان : يالله يالله خلهم ينزلون وصلنا

جوال مشعل <<
طررررن طررررن
احمد : الووووو
مشعل : هلا والله بمعرسنا
احمد : يالله انزلوو انا وراكان برا
مشعل : جايين يالله
نواف : << يفتح باب السياره ويركب ويروح جهت المسجل ينط
احمد : هيه شيطان وش تبي
نواف : ابي افلها وش ابي يعني
احمد : ماعند راكان الا قران تبيه
نواف : اخاف يطلع جني راكان علينا
مشعل : هههههههههه قويه يارجُل
راكان : خلاص خلصتو حش
مشعل : ماعليك منهم مشينا
وقفو عند الاشاره بعد صمت كم دقيقه
نواف : اقول يالحبايب
احمد : هلا ياخو الحب
نواف : الحين سرت اخوها بس ماني ولد عمك ولا شي الله يازمن
راكان : الحين ذا الفار كم عمره ياخي احسه شايب كلامه مو قد عمره
نواف : لا تصرفون كنت بقولكم مماودكم تزوجوني !!
احمد ومشعل يناظرون فيه بتعجب !؟
نواف : ههه امزح < نص ابتسامه
راكان : وصلنا يالله او ندور بشت وعقال للمعرس ثم نروح نفصل لنا ثياب كلنا ونروح لقسم الملابس الداخليه وش رايكم !!
احمد : توكلنا
<< ينزلون من السياره


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 16-05-15, 09:15 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



يتبع البارت ~~



ام راكان <<

تدخل غرفة البنات : انا رايحه المشغل احد بتجي معاااي !!

نودي : لا يمه احنا شبه خالصين
ام راكان : اوك يالله باي
نودي : الله معاك مامي
احلام : بنات وش رايكم فيني
احلام لابسه فستان هاادي وناعم سمكه كحلي فيه فتحه من عند الساق صغيره وكعب احمر
فاتحه شعرها استشوار طبعا طويييل <

نودي : انا باقي البس الاكسسوارات
نودي لابسه تنوره منفوشه قصيره لونها لحمي
وبلوزه سودا مفيره شعرها ورافعه بعض الخصل ومنزله بعضها جهة الحلق

نوره : يارب مالقيت لبس انتو خلصتو وانا لاااا اهئ اهئ
العنود : شوفي الفستان التفاحي القصير وش رايك فيه !!
نوره : وينه ايت فيهم
العنود : تقوم تجيبه من الدولاب
نوره : اممممم بحكم اني ماخلصت مشي حاله مافي وقت اصلا
نوره راحت تلبس فستان تفاحي قصير من قدام وفي قطعه شفافه ذيل طويل من ورا شعرها مستشورته ولامته لافوق تسريحه هاديه ومنزله قصه من قدام خفيفه وخصله ممكرتها والكل مسوي مكياج هادي

احلام: بنات خلااااص خلصتوو !!
البنات : اي يالله اذن العشاء شكلنا تاخرنا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::


في بيت ابو مشعل << ~

يفتحون باب الصاله والانوار طافيه <<
نوره : هيه ياهل البيت !
صوت صدى صوتها <
احلام : وين الناس لا يكون غلطانين بالبيت
نودي : اقول لا يكثر بلا استهبال يمكن بغرفه بالدور اللي فوق
نوره : معقوله بدون صوت ولا رقص ولا شي

تتولع الانوار ويتشغل المسجل والصاله مليانه صديقاتهم اللي بالجامعه لكن وحده انصدموو انها موجوده وهي كانت تاج الحاضرين << لدرجة ان نوره جلست تبكي يوم شافتها تدرون مين هي بالبارت الجاي << ~





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 18-05-15, 10:26 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني عشر ~~

في اجواء الحفله والضجه والصريخ اللي ماكان احد متوقع بجيت هالضيفه وكانت احلى مفاجآة لهم <<


الهام : سربراااااااااااايز
نوره : تبكي تروح تضمها بقووووه ماتفكها
نودي : مع نوره تضمها << يالبيييه
احلام : وراهم << عطوني تذكرت دخووول << من تحت تدخل
ميشو والبنات الباقي يصارخون ويصفقون
كانت امسيه جميله <<

البنات نازلين من بيت عمهم طبعا كانو الشباب متجمعين بالشارع ~~

سعود باسل راكان مشعل نواف احمد يسولفون ويضحكون لان سيارة باسل مبنشره عند باب بيت ابو راكان كان مار لخالته وخربت سيارته

البنات يتوسوسون شوفي شوفي <<
والعيال كل واحد يترزز ويصلخ نفسه صح مايناظرون بالبنات بس القلب يحس ��


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::




دخلو البنات البيت <~

احلام : باسل شفتوه استحيت ماناظرت برا صح والله كني لمحته
نودي : شوي شوي علينا اي هووو وجنبه سعود واقف كانت ملابسه متوسخه من الكفرات
نوره : شسمه مشغل تتوقعون عرفني !!
الهام : حبيبي << تطيح ع الكنب
وحشني << تضرب صدرها
اااااااااه
<< يناظرون فيها
نوره: منهو حبيبك
الهام : طررن طرررن الوووو
نواف : افتحي الباب لحقتكم قفلتو بوجهي
الهام : الحين انزلك يالبييييييه
البنات مستغربات ومتعجبات بقوه << احلام فاتحه فمها


الهام: تروح تاخذ شي من شنطتها وتنزل تفتح الباب <
البنات وراها قطار مستغربين من ذا وش هالجرائة كلها

الهام : نوااااااااااف
نواف : الهاااااااااام

< تلسع نواف بمسدس كهرب تبي تخمني هاه
وتلحق وراه وهو يجري بالحوووش

البنات يدخلون البيت ~~

احلام << ذي خبله وتستمر الحياة ...

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

مرت الايام وهذا هو جا يوم زواج مشاعل واحمد
كان الزواج في اضخم قصر واروع قصر يحضره الناس في ذاك الوقت ..

بدت الزفه وانطفت الانوار ..
وعيون الناس كانت كلها على مكان مشاعل عشان تنزل بدت مسامع اهات الزفه والدموع في عين امها وعين ام راكان وكل من كانو يعزونها ..

شمس المحبة
حيها شمس المحبة لين أشرقت بين الحضور
. . . . . . . . . . . . . . ضيعت كل العذارى وأخلفت أنظارهـــــا

حيها بنت الكرم بنت البيارق والسيــــــوف
. . . . . . . . . . . . . . شمعة الجلاس ماحلا وهجها وأنوارهــــــا

وحيوا أمها وخلوها لعيون بنتها تشــوف
. . . . . . . . . . . . . . خلوها تشوف السعاده بعيون بنتهـــــا

(مشاعل ) يا بنت ( ابو راكان ) فيك تهيج الوصوف
. . . . . . . . . . . . . . وتنتشي دار الأماني وتدندن أوتارهـــــا

وأنزلي البسمة على صوت المعازيف والفوف
. . . . . . . . . . . . . . وأشعلي ليل السعادة وأشعلي سمارهـا

ناظري ( احمد ) ورد العين غيره ما تشوف
. . . . . . . . . . . . . . هو حبيب العمر وأنتي دنيته وأنوارهــــا

بالوسامة والشهامة والمواجيب معروف
. . . . . . . . . . . . . . من سليل رجال عاليٍ مقدارهـــــــــــــــــا

(ال ... ) و ( و ال ... ) بوصافهم تعجز حروف
. . . . . . . . . . . . . . شيوخاٍ واعمالهم الزينه منشوده اخبارهـــا



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::


رجعو الكل من الزواج تعبانين وهلكانين الكل يبغا ينام <<

بالغرفه ~
نودي : نوره اشفيك من يوم رجعنا وجهك مو عاجبني
احلام : معقوله ذا كله عشان احمد تزوج !
نوره : والله يابنات ماحد يدري وش في خاطري
نودي : وش في خاطرك يالحزينه
احلام : نوره لا تستهبلين اليوم زواج مايستاهل الموضوع هالضيق
نودي : اخاف تبي تتزوج مقهوره خخخ
احلام : اهااا قولي كذا
تقوم فوق السرير وتاخذ كتاب من الطاوله <<

دقت الساااااااعه << وتطبل بالكتاب
نوره : احلام اسم على مسمى
نودي : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه تم نسف الجبهه بنجاح
احلام : تجلس بقوه والسرير يهتز < هذي جزاتي

نودي : من جد يانوره اشفيك !؟
نوره : والله يابنات اليوم فاقده وحده كثير جالسه ابكي فرح وحزن اختلطت مشاعري بغيابها اعزي نفسي بنفسي على فقدانها
الهام : داخل الحمام بصوت عالي << مين !!
نودي : خلصي بعدين سولفي << بصوت عالي احلام : عرفتها
نوره : ماهان علي اشوف مها وشوق والكل موجود الا امجاد اشتقت لصوتها ولحكاويها ولضحكتها ولضربها وكل شي
نودي : يانوره ادعي لها بكره الصباح ان شاء الله بنروح لها كلنا وش رايك !!
نوره : تكونون فعلتو خير
احلام :يالله تصبحون على خير
البنات << تلاقين الخير
في الصباح الباكر ~~

الهام : بنااات قومو مو بتروحون اليوم لامجاد
نوره : كسلاااانه << تتمغط
نودي : اي حتى الكيس الثاني
الهام : هاه وشوو
احلام : ماعليكم منها هي كذا تتكلم احيانا بنومها
الهام : قومو شوفو احد تحت ع بال ماخذ شاور وابدل جوعانه ابفطر
نوره : يالله بتشطف قبلك وبنزل



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

بالصاله ~~

راكان : هلا هلا
نوره : هبيبي سباه الكير
راكان : مافي معلوم كلام انتا
نوره :اقول يالله يالله خذ قشك وع غرفتك مواصل موو !
راكان :ياحبيبة بابا ابوي مسافر اليوم السساعه 10 واحمد بالمثل عريس شهر عسل
والشركه انحطت على راسي نمت بدري عشان الدوام
نودي : تنزل من الدرج << والله وسرنا اصحاب مسؤليه وحركاتااات
راكان : روحي لمي شوشتك لا تتحملين مسؤلية نفس وقتلها فزعا
نوره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه وااااككك
نودي : اضحكي اضحكي ارجع فوق خير من وجيهكم وهاتي معك فطورنا الهام ماتقدرش تنزل
راكان : يحك راسه << اااااممم شسمه انزلو انا بروح الدوام الحين
نوره : تناظر فيه مستغربه < ع اساس مرا متفهم انت عمرك كله تقضيه عناد
راكان : ياحووووول << يروح يخليها
<< بعد الفطور والتجهيز
الساعه 10 صباحا


نوره : بنات ابوي بياخذ السواق بيروح المطار من بيودينا
احلام : كلمي راكان
نوره : ماني مكلمته مع زاته نودي كلميه
نودي : حسنا

طبعا عشان الهام معهم راكان ماعارض الفكره وفرح صح يبين لهم انه معصب بس فرحان بداخله ...


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

بالمستشفى >~~

الدكاتره متجمعين على غرفت امجاد ..
اش صار اش حصل القلوب بدت ترتجف والكل توتر خصوصا مها وشوق ونوره ..

العبره خنقت نوره والتساؤلات سارت براسها تدور !؟!؟!؟
صار لامجاد شي !؟
احد سوا فيها شي !؟
ليه الكل متجمع !؟
كلها احداث البارت الجاي الثالث عشر انتظروني



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 18-05-15, 10:27 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث عشر ~~

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

بالمستشفى <<
المل كان متجمع على باب غرفت امجاد اش صار لها !! وش اللي حاصل !!
راحو البنات عند الغرفه اش فيه اش حصل احنا مرافقينها !

الدكتور : خلوهم يدخلوو
البنات : ددخلو لقو شي ماكانو متوقعينه وادهشو منه ..

امجاد : محطوط شاش على عينها وتصيح
نوره: تروح لها بسرعه << بسم الله عليك مجوده اهدي ياقلبي اش فيك
امجاد : لااااا ابي اشوف مابي اعمى
نوره : من قالك انك بتعمين الحمد لله هذا انتي صحيتي من غيبوبه وكل شي بيتحسن
الدكتور : اعتذر منك يا اخت نوره ماعطيناك خبر لان دوب اليوم نزف من عينها دم وسوينا عد ذن اهلها عملية اضطرارية وتاثرت شبكية العين وتسبب لها عمى

امجاد :ااااااه يارب ليه كذا يسير معي لييييه
مها : تطبطب عليها وتمسح من ظهرها << معليه امجاد قولي الحمد لله
شوق : تبكي بحضن الهام
الدكتور : لازم نعطيها مهديات اتفضلوا برا بعد ازنكم
نوره : حاضر << امجاد اذا بغيتي شي دقي علينا ماشي !؟
امجاد : مابي الا ان الله ياخذني وبس
شوق : امجاااد وش هالكلام
مها : بنات يالله عيب الدكتور منتظر مشينا

يبوسونها وحده ورا الثانيه ويروحون <<

هل ياترا يتغير شي بموضوع امجاد!! او بتضل عمياء طول عمرها !! هل لاهل امجاد قصه ثانيه !! هل فيه احداث جديده نشوف بالبارتات الجايه ...


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::




~~~~~~~~
في السياره راجعين البيت ::

جوال نودي ~~ توت توت رساله
نودي : بنات
نوره : طفشانه < ايش
نودي : تدرون من ارسل لي !!
احلام : مين !
نودي : سعود
احلام : امما وش يبي !؟
نودي : يقول اليوم بيجي هو واهله واهل باسل عندنا يتكلمون بالعقد حقي وحقك اذا وافقتي انتي على باسل
نوره : احللللفي
الهام : هيه وش القصه ومين باسل اللي طلع لنا ذاا
احلام : ياااااي مو معقوووول امبيه امبيييييييه


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::



دخلو البيت و فتحو باب الصاله <<


ام راكان جالسه وابو راكان ماسافر وش صاير !؟

الهام : صباح الخير عمي وعمتي ام راكان
نوره : يبه ليه ماسافرت مو كان موعدك اليوم الصبح !؟
ابو راكان : والله يابنتي دق علي راكان يقول اهل سعود وابن خالته جايين اليوم يبوني بموضوع مهم حول ملكة عنود وبيخطبون احلام
نوره : اووووه شكل مابيبقى بالبيت الا انا
ابو راكان : جايك الدور يابنتي لاتستعجلين
احلام : يبه وشفيك وجهك مو عاجبني << جالسين حوله واحلام حاطه يدها على ركبته وهي جالسه بالارض
ابو راكان : لا والله مافي شي بس انتو ماليين حياتي لا رحتو كلكم بفقدكم ماعدا مشاعل والهام
نودي : وش معنى الهام !!
ابو راكان : حاجزها لابن عمها انا
الهام : تضحك بشويش وتقول < استاذن عمي بروح اشوف اغراضي
ابو راكان : اجليها يابنتي يمكن فيه ملكه للبنات
الهام : اي عمي بكره اقرر << تبوس راسه
ابو راكان : الله يرضا عليك


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::



بالليل << تن تن الجرس
البخور بكل البيت والانوار كلها ترحب بالضيوف
الفرحه كانت تبين بوجه باسل وسعود الكل منتظر ع احر من الجمر ...

البنات ينتظرون ويشوفون وش بيسير ..
جا ابو راكان : يابناتي احلام والعنود انتو موافقين على سعود وباسل !؟
سعود يبيك يالعنود موافقه !؟
عنود : الراي رايك يبه
ابو راكان : وانتي يا احلام موافقه !؟
احلام : اي يبه
ابو راكان : على بركة الله بعطيهم كلمه ونحدد الملكه والزواج ...
نوره : تدق احلام < فضحتينا ماحد يقول موافق الا المشفوح قولي على رايك يعني موافقه بخجل يالخبله
احلام : خخخخ وش دراني انا
الهام : مبروك مقدما يامزاااات
البنات : الله يبارك فيك امشو امشو نشوفهم يوم يطلعون من الشباك
نوره : عيب يابنت اختشي انتي وياها
ام راكان : والله وسرتو حريم يا بناتي وبتتروجون وتخلوني
نودي : لا يمه بنخلي لك نوره
نوره : تدق العنود < تهمس بنت
نودي : امزح امزح يمه باخذها خدامه لنا انا وسعود
احلام : ههههه ماصدقت تفتك من ... وتسكت
ام راكان : تدمع عيونها وتروح ..
نوره : بنات ماكان له داعي مزحكم يكون بهالطريقه تراها ام والرسول قال امك ثم امك ثم امك
البنات : يوطون روسهم
نوره تلحق ام راكان << خالتي

ام راكان : امري
نوره : ابي اكلمك بموضوع
ام راكان : تعالي غرفتي
نوره : بينها وبين نفسها < ماقد دخلتني غرفتها
حااضر

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::



بالغرفه << ~~


نوره : كانت اسئله براسي كثير تدور ماجمعت شجاعتي علشان اقولها لك
ام راكان : قولي
نوره : ليه كانت معاملتك لي قاسيه !
وليه ماتحبيني وانا ماسويت شي من صغري
وليه مافي حياتك حسستيني اني بنتك او ضميتيني لحضنك !؟
امي ماتت وانا لسى معرف شي بالحياة كنت احتاج احد جنبي ينبهني بهالدنيا وش الصح وش الغلط !؟
كثير اشياء براسي تدور مالقيت لها اجوبه واجوبتها عندك تحلينها !؟
ام راكان : تعالي معي يانوره << راحت الجهه الثانيه من الغرفه فيها مدخل لغرفة الملابس والاغراض << تفتح الدولاب وتنزل صندووق قديييم

ام راكان : ابحكي لك القصه كلها من البدايه واوريك الصور ..
نوره : صور ! صور ايش ؟


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

ام راكان : امك وجدان كانت معي ومن اعز صديقاتي بايام الدراسه كنت اامنها على مل اسراري كنت احبها لدرجه ماتتوقعينها وكل لحظاتي كانت معها قبل ماتزوج وهذي صورنا انا وياها << تاخذهم نوره وتبكي ..
تزوجت ابوك وفرحت فيه بحياتي عن قصة حب
وكنت اي شي احكيه لها بحكم انها اقرب وحده لي لكن مع الاسف اكتشفت ان زوجي تزوج علي بعد ماجبت له العيال وبيوم وليله دخلت مع ابوك علي بالبيت ويقول لي هذي زوجتي الثانيه انا مدري ابكي لانها صديقتي ولا لان زوجي تزوج علي .. كرهت الدنيا في عيني وكان ودي احد يطعني من ظهري واموووت ولا انحط بهالموقف .. << ام راكان تبكي ونوره تبكي >
نوره : وبعدين وش صار
ام راكان : امك حملت فيك وجابتك لكن مع الايام طلع فيها مرض الزهايمر وسارت تنسى كل شي لين وصل ذروته وتوفت وانتي سكنتي عندي ..

وبديت انفس حرتي فيك من قهري على ماسوت فيني امك وهي اقرب من كلمت اختي ...
نوره : امي ليه سوت كذا
ام راكان : ماكنت ادري ليه تغار او ليه
قبل كم شهر جاتني رساله بظرف ان املاك اخوالك كلها تحولت لك لان اخر اخوالك توفى
نوره : اخوالي ليه ماحد سئل عني !؟
ام راكان : لان امك تزوجت ابو راكان غصب عنهم وتبرو منها
نوره : امي ليه تزوجت ابو راكان !!
ام راكان : هذا الشي اللي ماني عارفته لين الحين
نوره : لازم اجلس مع ابوي واعرف القصه كامله
بس بقولك شي تراني مافقدت الذاكره ولا شي بس كانت فرصه اغير فيها حياتي سامحيني
ام راكان : انتي سامحيني اللي كنت انتقم فيك ومالك ذنب بهالدنيا طلبتك سامحيني يانوره
نوره : تسمحين لي اضمك ضمت الان اللي انا فاقدتها من سنين الله يرحم امي
ام راكان : تضم نوره وتبكي بحرقه

نحلت سالفت العداوه اللي بينهم لكن انفتح باب جديد وقصه جديده من رواية نوره وش القصه وش السالفه وليه امها تزوجت ابو راكان !؟



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::


نرجع لموال الزواج ~~



تم تحديد الملكه والزواج بوقت واحد لباسل وسعود الخميس الملكه والزواج بعد شهر بالتمام

جا يوم الملكه وسارت الفرحه الكل حضرها من ضمنهم امجاد كانت تبكي لانها ماتقدر تشوفهم عرايس اهل العريس موجودين ويناظرون ل عنود واحلام باعجاب لانهم كانو جميلات وانيقات رجع احمد ومشاعل من شهر العسل عشان يحضرون الملكه وتمت بكل فرحه وهنا


طبعا احمد ومشاعل راكان وزوجته المستقبليه رح يسكنون بفلة ابوهم هذا شرط اساسي من وهم صغار مايخلون ابوهم وامهم ابد ..

بعد مرور الايام اكتشفو ان مشاعل حامل والكل كان فرحان بيجي طفل جديد بالبيت وينشر الفرحه من جديد ويبث الحياة فيه ...

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::

يوم زواج عنود واحلام ... <<
وقت الزفه ينزفون من درجين جنب بعض وكل وحده لها شكل مختلف ...

صلوا على خير البشر
قد شرفو احلى البشر
سمو عليهم (احلام وعنود )
يا هل العيون الناظره
ماهم بدر لان البدر
يوم واحد في الشهر
لكن ضياهم اسره
من اوله لاخره


البنات يبكون نوره والهام ومشاعل كانو واقفين من بعيد وكل الدعاوي تحتويهم ..

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::


نوره : تكلم نفسها << انا بعد مانخلص من الزواج بروح اسئل ابوي ليه تزوح امي .. !؟ وليه امي سوت كذا في خالتي !؟

كانت طول الوقت تفكر كيف ومتى تسئل ابوها
ابوها بيجاوبها اولا !؟
كلها تساؤلات لها اجوبه بالبارت الرابع عشر يتبع ~
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-15, 12:24 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع عشر >~




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::


العنود واحلام تزوجو والله يستر عليهم ..
احمد ومشاعل ينتظرون الطفل بفارغ الصبر ..
ياترا وش الاحداث الجديده !؟ في شي يغير مجرى الروايه شوي او الامور تمشي على ماهي عليه .. خلونا نشوف ..


بالصبح رايحين الدوام << ~

ابو راكان : راكان ياولدي ماودك تتزوج
راكان : بعد شورك يبه الا والله
ابو راكان : وش رايك اكلم الهام منك وفيك ومافيها قصور !؟
راكان : انشهد شورك وراي الله يالغالي
ابو راكان : ابكلمها اليوم ونشوف
راكان : الله يكتب الخير << مستحي وبنف الوقت فرحان


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::


<< بعد العصر بالحديقة الخارجية ..

ام راكان ونوره والهام جالسين يتقهوون ويسولفون ويضحكون طبعا كانت نوره فرحانه اول مره تجلس جلسه عائليه بمعنى الكلمه وتكلم خالتها وتضحك معها ...~

ابو راكان : ماشاء الله الحلى والتمر الزين والقهوه وش الحركات << وهو جاي جهتهم يمشي
ام راكان : ياهلا ياهلا
نوره : هلا ابوي حياك
الهام : تصب قهوه وتعطيه حلى وتمر < تفضل عمي
ابو راكان : يزيد فضلك الهام يابنتي راكان خطى اول خطوه بحياته وكمل دراسته وثاني خطوه بدا يمسك شغلي بس باقي خطوه اخيره ويستقر وهي زواجه نفسي اشوف احفاده قبل ما ربي ياخذ عمري وهذي امنيتي
الهام : الله يحفظك عمي
ابو راكان : وانا احبك مثل ما احب راكان ومابي يكون شريكته بالحياة الا انتي وش رايك
الهام : عمي انا مالي بعد الله الا انتو بها الدنيا الله اخذ امانة امي وابوي وخالتي كبرت بالسن وقرايبها حولها اكذب عليك لو قلت اني مستانسه ببعدكم لكن الارتباط ابوي مو موجود عشان اقول له على شورك وابين له موافقتي انت ابوي وجوابي على شورك ..
ابو راكان : الليله الملكه وش رايك !!
الهام : عمي ابطلب طلب مابي زواج الا عائلي وبسيط بالبيت
ابو راكان : ليه يابنتي
الهام : ماحب الناس الكثير واخاف
ابو راكان : على بركة لله

ام راكان : تزغرط << اول مره تزغرط لانها تحب راكان كثيير ..
يجون احلام والعنود ومشاعل من ورا الشبك حق الحديقه << ومباركي عرس الاثنين ليلة ربيع عين قمره
احلام : تطبل بالطاوله
نوره : تصارخ << هلاااااااااااااا وش جاااابكم
ابو راكان : يضحك قال < انا قلت لهم يجون الليله بنسوي ملكه كنت ادري الهام مابتعارض

نوره : الليله اللييييييله الليييله ياسمررررااا


خلونا نعدي احداث القصه باختصار في هالحزئية لان في اشياء اهم تزوجت الهام من راكان بكل بساطه وعاشو بسلام .....

انتهت القصه ~~
اتمنى انها نالت اعجابكم ����


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::





هيه هيه لسى احداث كثيره ماصارت وقولو لسى احنى بالنص نكمل ..

مرت الايام وجا موعد ولادة مشاعل الكل كان متوتر بالمستشفى ومتجمعين منتظرين ..

صراخ مشاعل كان يسمعه احمد ويتقطع قلبه عليها وامه جالسه تهدي فيه وتقوله كل الحريم كذا وقت الولاده ..

نزل الدكتور وهو يجري ~
احمد : دكتور اشفيه !!
الدكتور : الحاله استعصت علينا ارتفع ضغط البنت فجأة ومو عارفين وش نسوي
احمد : المهم مشاعل تكون بخير
الدكتور : اشك بالموضوع << ويروح
احمد : وقف وعيونه تفتحت < وش يقصد مشاعل بيسير فيها شي
نوره : تبكي لاتقول كذا الله يلطف بها
ام مشاعل : بنتيييي لاااا يارب تحفظها لنااا يالله
ام راكان : استهدي بالله ياختي لسى مافي شي
ابو مشعل : لسى بننتظر يسير شي
راكان : ياجماعه اهدو قل لن يصيبكم الا ماكتب الله ادعو لها بس
السستر : تنادي بالسيب دكتوووور يادكتوووور انعاش
الكل توتر وبردت الاعصاب .. احساس غريب تجلى قلوبهم معقوله بيحسون بالفقد او كل شي تمام ... !؟

الدكتور : نحتاج عملية سريعه ياجماعه من زوجها بسرعه !؟

احمد : ليه يادكتور
الدكتور : مو وقت الشرح الحبل السري التف ع الجنين ومانزل والضغط يرتفع بشمل كبير هذا يشكل خطر عليها
احمد : يوقع ويده ترتجف ومرت لحظات حياته الحلوه مع مشاعل كلها << دموعه طاحت ولا يدري ليه وتمر بعينه ضحاتها وسوالفها وطيبتها وهداوتها وشقاوتها بنفس الوقت كان نفسه يضمها وقتها مايفكها .. << يقول بحرقه ياااااارررب احفظها

بعد نص ساعه انتظار وتوتر ...~
ينزل الدكتور : وكان وجهه شاحب <
ابو مشاعل : بشر يادكتور وش صار
احمد : قول كل خير
الدكتور : الطفل حالته سليمه وبخير
لكنن عظم الله اجركم في الام ... سوينا اللي علينا لكن البقاء لله


يالله كيف قلب امها !؟ احمد زوجها !؟
ابوها !؟ نواف اخته الوحيده اللي كان يشاغبها !؟ مشعل صندوق اسراره !؟
البنات كيف حالتهم بعد الخبر !؟

الكل كان بصدمه .. ام مشعل تحب مشاعل ولا تنسون انها ضناها وحيدتها << دارت الدنيا بعينها وضاقت خنقتها انفاسها قبل ماتبكي وطاحت
الكل تجمع يصحيها وبعضهم يبكي مو قادر يتحمل ماعدا احمد دموعه تنزل بدون كلام وواقف بدون حركه << يروح له ابو راكان
ياولدي حكم الله وكلنا رايحين
احمد : ماتكلم << يروح بهدووء ويجلس بسيارته بدون كلام ولا تاثر لانه في حالت صدمه

الطفل وينه !؟الطفل ولد بالحياة لكنه ولد يتيم بدون ام ولد ماعاش لحظته مثل باقي الاطفال
مالحق يشرب من حليب امه او تكبير ابوه في اذنه او بوسات اهله وقرايبه ..
~ اليتم يوجع من المهد للكبر ....~

يتبع الرابع عشر ���� ...




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 25-05-15, 12:29 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



دارت الايام وشهر ورا شهر ~ تأقلم احمد ع الصمت ونسى شي اسمه ضحكه ..

قررو نوره ومشعل يتزوجون لكن بصمت بدون حفله وضجه وسكوت تام عشاء وعزيمه عائليه ... ~

بعد مرور 3 سنين .... ~




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



بدت الحياة ترجع في بيت ابو راكان الهام جابت بنت وسموها مشاعل وكان عمرها سنه ..

اما رواف ولد احمد عمره 3 سنين ودوبه يجري بدا يبث الشغب بالبيت والشقاوه ..

نوره : حامل بالشهر التاسع <
لكن احمد وش وضعه !؟

ام راكان : يابو راكان احمد قلبه قسى من يوم ماتت مشاعل شوف ابنه يلاحق وراه وماكنه يشوفه انا اربيه وانت تداعبه يتيم ام وش ذنبه بالحياه كلم ابنك يمكن يلين قلبه ..

ابو راكان : يالغاليه تعبت اكلمه تعبت وانا احاول فيه الصدمه كثير غيرت احمد لدرجة اني احسه يكره ابنه كثير ..

ام راكان : بس انا كبرت ومابدوم له اربيه واداريه الله اعلم متى ربي ياخذ امانتي
الولد يوم شافت جارتي ترضع ولدها جا لصدري يحسبني امه مارضيت لين بكى يابو راكان الحياه صعبه لا ام ولا اب

ابو راكان : والله اني مثلك جالس افكر وش الحل لكن ربك يحل الامور ..

رواف : يجي جري من جنب الخدامه لابس جنز شرت وبلوزه حمرا << داااادااا دااا داااا
بكت ام راكان وضمه بقوه ابو راكان حزنو على حال الطفل اللي ماله احد بهالدنيا ..


تدري وش اللي يجرح القلب جرحين
ويمد حـبل الحزن فيك ويشده


انك تناظر طفل من غير أبوين
يمشي ودمعة سايل فوق خــده


منظر صعيب ويقسم القلب قسمين
لا قـام يمسح دمعة بكف يــده


يمشي ولا يدري طريقه على ويــن
لــيــن الـتعـب مـن كثر ما تاه هــده


اثقل حروف يشيلها فيه حرفين
لا اب يـدري بـه ولا ام تــرده


في خطوته رحلة ودمعة وسكـين
وحـظ تـوسد بالمـراسي مـخـده


أنــا يـتـيم ومـا لــدربــي عـنـاويـــن
وجــزر الحـزن فيني يسـاوي لـمده


وطـعم الطفـولة ما عـرفته لها لحين
وثــوب الســعادة صــرت ما نيب قـده


ابـكي إلــى من شفت غيري سعيـديـن
لـيـن الـبكـــا فـيـني يـوصـل لـحـده


واقفى ورحت امسح دموعي من العين
وعـيـني تـناظر دمعـته فــوق خـــده


وهـذا اللي يـجرح الـقلب جـرحين
ويـمد حـبــل الـحـزن غصب ويشده




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


احمد بالشركة ~~

ابو منصور : يا استاذ احمد ..
احمد : نعم امر
ابو منصور : بديت ارمم البيت انا وش سار ع الملحق !؟ واعذرني على وقاحتي
احمد : لا تقول كذا تعال باي وقت الملحق جاهز
مافيه احد
ابو منصور : يجزيك ربي كل خير ماتقصر ياطويل العمر ..

احمد : اذا تحتاج شي ثاني لا يردك الا لسانك واذا تعرف محتاجين قلي ابغى اتصدق على روح ميت ..

ابو منصور : ابشر ارسل لك قائمة عوائل ارامل ويتامى ..>> طلع وسكر الباب

احمد : اول ماجاب له طاري اليتمى جت صورت ابنه في خياله وهو يلاحقه اذا شافه بالصاله ويسفهه << يحط راسه على المكتب وتنزل دمووعه بدون صوت وهو كاتم انفااااسه


عند البواب الساعه 8 بالليل ~

ابو منصور :افتح احنى عائلة ابو منصور ..
البواب : اه اداني خبر الاستاز احمد سواني

تبون تعرفون عائلة ابو منصور وش دورهم بالقصه تابعو البارت الخامس عشر ... >>~






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-15, 08:09 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الخامس عشر > ~~


نوره : متى يمديني اكلم ابوي واسئله !؟
تعبت انتظر وقت مناسب انا لازم اليوم اكلمه لازم ..


نرجع لعائلة ابو منصور بالملحق ~
تذكرون كم كان عددهم 5 عيال و 3 بنات ..

اسماء : هوااااازن بننننت وين كرتون الكاساااات !؟
هوازن : الحين ماتقدرين تاكلين تبن شوي لين اطلع من الحمام وارتب معاك المطبخ !؟
اسماء : عطشانه ياشيخه انتي تنامين بالحمام لا دخلتيه
هوازن : يوووووووه من بعض الخوات مغص حتى بأحرج الاوقات << تطلع
نعم خير << تتخصر وتنافخ
اثير : بكل هدوء كرتون الكاسات اللي عليه قلم بلون الاحمر مكتوب فيه كاسات
اسماء : هذي هي تجي بالوقت البدل ضايع
هوازن : لا هي بس تستمتع اذا طلعت من الحمام كني مطفوقه
اثير : خلاص اسفه لاني قلت لكم قفلو السالفه



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::



بنات ابو منصور ~>

هوازن : الكبيره في عيال وبنات ابو منصور بعد منصور عمرها ظ¢ظ© سنه انسانه على نياتها بسيطه جدا واللي بقلبها على لسانها وتهاوش اي احد عادي عندها بالجمال وسط بس تتميز بعرض اكتافها وطويله كانت متزوجه وعندها ولد صغير اسمه سعد وزوجها متوفي وفتره تجلس عند اهلها وفتره عند ام وابو زوجها لانهم كبار بالسن ولحالهم .. ~

اسماء : كثيرة كلام وسوالف تحب التطنز والتعليق على كل شي فاغره ماتحب الدراسه لكن تحاول تجيب معدلات تتوظف تساعد ابوها شوي جمالها ملامحها هاديه بس دايم تخرب نفسها بالمكياج والكحولات والصبغات تقلد صديقاتها الغنيات بكل شي رغم قلة حيلة ابوها وفقرهم .. ~

اثير : انسانه طيووبه وعسل تحب ابوها وخواتها بشكل كبيييير هاديه جدا وبس تبتسم جميله ببساطتها خلونا نوصفها < شعرها طويل اسووود ناعم دايم تظفره او تجدله بيضاا بياض حلو زياده بياض وجهها من دينها وتعلقها بربها ماتحب الغلط وولا تحب المجاملات
وماتندمج مع احد نااادرا ناس يرتاح لهم قلبها
من اكثر البنات اللي يحبهم ابوها عيونها كبيره سودا لكن ناعسه شوي بنيتها ماهي مثل خواتها طول وعرض وسط بالطول ومايله للنحف وتشبه امها كثير .. ~

ام منصور : مريضه بالسكر والضغط وكبيره بالسن التعب هادها ومالها سيره غير اهتمام عيالها فيها .. ~

طبعا الاب متعلق في بناته الثلاث ذولي بشكل مبير ومايشوف بالدنيا احلى منهم في عينه .... ~

نجي للعيال طبعا العيال لهم قصه ثانيه مارح نذكر منهم غير 2 منصور وبهادور << امزح ذا اسم هندي

منصور و محمد < طيب والباقي الباقي ياطويلين الاعمار تزوجو وكل واحد تبرا من فقر ابوه بعد ماتعب وكبرهم وزوجهم كل واحد راح ورا زوجته .. لكن دعوات ابوهم الطيب تحتويهم ويتمنى هدايتهم من الله ..

منصور بكر العيال اهبل يحب المزح ويشاكس خواته مملوح وطيوب جدا ياكل كثييير ومستحيل يسمن حاول بكل الطرق يبغا كرشه مثل اصحابه مافي فايده يدور وظيفه لكن مالقى السبب ماعنده شهاده الا سادس ..~

محمد : وهو صغير سار له حادث وماقدر يمشي فتره من الالم وسار عنده رهاب من المشي او فوبيا المشي يشبه لاثير كثير لكن بحكم انه مايمشي مايطلع من البيت ومدمن قيمزر والعاب ..








اثير : جالسه بالمزرعه خلف الملحق وفيه مرجيحه تحب تجلس لحالها وطبيعتها تغني <<

هوازن : اثير تعالي لبسي سعسع بروح البس سووورعااه

اثير : ماتسمع لانها برا
هوازن : وينها ذي ولا تتصيمخ << اسوووووم تعالي ساعديني

اسماء : اكلم اناااا
هوازن : ياربي وش ذا الخوات
منصور : يضحك بالغرفه الثانيه << تعال يانذل لا تشرد << يلاحق سعد

هوازن : بالله لبس سعد يامنصور ع بال ما اكوي < شوي وتبكي
منصور : خلاص لاتبكين علينا وين ملابسه
هوازن : بالدولاب الدرفه الثالثه تحت
منصور : ماتبغين اوديه الحمام واغسل له كمان
هوازن : منصوووووور لاتجلطني
منصور: طيب طيب



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::




بيت ابو راكان <<

طبعا غرفة احمد جهة الملحق بالدور اللي فوق زجاج يشوف اللي برا واللي برا مايشوفونه طبعا اثير كانت ناسيه ان الفله تكشف الملحق ويمدي اي احد يشوفها ..

احمد : ينادي الخدامه << روحي للبنا اللي بالملحق تلعب قولي لها استري نفسك

الخدامه: اوكي بابا << تروح لهم تقول بابا اهمد يقول استري بلسك

اسماء : قولي له ماعندنا << وش ذا حلى !؟

الخدامه : ايس هدا روه تئال روه تئال مافي بلسان انا < تكلم نفسها وتقصد انسان "

احمد : اش تبغي !؟
الخدامه : بيت يقول مافي اندنا
احمد : وش قايله لهم انتي !؟
الخدامه : آستري بلسك
احمد : اول مره بعد هالسنين مسك ضحكه وابتسم قوليها مثل الناس حاطه مد ع الالف وخبصتي الدنيا خلاص روحي شكرا جيب كوب شاهي سكر زياده
الخدامه : اوكي بابا بس انا تئبان روه تئال فوق تهت ملحق بعيد
احمد : يضحححك << من مطبخنا مو من الملحق
الخدامه : اها سوري بابا ون دقيقه < وتهز راسها فرحانه

نوره : سووني تعالي تعالي << جالسه هي والهام سوا يسولفون دوبها جت من بيت ابو مشعل
الخدامه : تكلم نفسها وتحرك يدها < ايوه ماما
نوره : اشبك تكلمين نفسك !؟
الخدامه : اهمد بابا في كاكاكا كتير < وتفتح يدها
نوره : احمد !؟ ليه وش اللي خلاه يضحك
الهام : والله غريبه
الخدامه : بابا في يشوف بنت هدا رجال جديد في ملهق ويقول استري بلسك ..... الخ

الهام : هههههههههه رهيبه ان شاء الله ربي يديمها عليه انا بروح اشوف نونتي ..
نوره : ههههههههههههههه جابت العيد معه زين انك فكيتي عقدته جيبي لي معه كاسة شاهي وانا اروح له وانتي بوسي لي نونتنا يالهوم
الهام : فدا اوك حبيبتي





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::




بغرفة احمد >> ~~

نوره : ممكن ادخل ؟
احمد : ياهلا بالزين تعالي
نوره : وحشتني ياخي
احمد : وانتي والله كيف اللي ببطنك يتحرك !؟
نوره : اي حمد لله ماشاء الله كثير شكله بيطلع حار مثلك بس معصب
احمد : يبتسم < ان شاء الله
نوره ؛ فرحت اخوها سار يبتسم << ماقلت لي وش مخليك مروق اليوم
احمد : هاه ولا شي اسمعي وش رايك تروحين تكلمين اهل ابو منصور ان فلتنا تكشفهم حرام
نوره : شفت احد !
احمد : لا بشوف مين يعني ~ بس شوفي انتي
نوره : ماشاء الله ما احلاها من بنت بروح اتعرف عليهم مو هذا ولدك يلعب معها << تستغرب
احمد : مدري مايجوز اشوف يابنت الحلال
نوره : اي صح استغفر الله قفل ستارتك وانا بروح لرواف واتعرف عليها < تمشي بسرعه
احمد : شوي شوي تراك حامل
نوره : تفكر شكل احمد عجبته البنت خلني اتعرف عليها
نزلت الحديقة <<

نوره : السلام عليكم
اثير : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوره :ماشاء الله اشوف رواف ارتاح لك
اثير: اسفه بس جاني يمشي واحب الاطفال اخذته العبه اعذريني
نوره : افاا وش دعوه عادي انا نوره وانتي !
اثير : انا اثير جينا هنا مؤقتنا ع بال مايترمم بيتنا
نوره : اهلين نورتونا << تبغا تاهذ رواف مو راضي متمسك في اثير بقووه ويحضنها
رواااف تعال يابابا << مو راضي

اثير : تضحك < يالله روح مع ماما
نوره : هذا مو ولدي هذا ابن اخوي امه توفت بولادته فتشوفينه يحب الاحضان اممم اثير ترا فلتنا تكشفكم حاولو ماتنزلون كذا
اثير : يوو والله ماركزت اعذروني ..
نوره : لا يابنتي عادي اذا جيت لاهلي تعالي انتي واهلك نتعرف عليكم ونجلس سوا
اثير: ان شاء الله
نوره : تاخذ رواف وهو يبكي تعلق في اثير كثير ومن اول لقاء لهم < فمان لله
اثير : تناظر في رواف وهو يبكي ويمد يده لها حست بشي غريب وقلبها نغزها ماتبغاه يروح
<< الله يحفظكم






:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::



نوره : خالتي تعاااالي رواف مو راضي يسكت
ام راكان : بسم الله عليه وش فيه ؟
نوره : والله من يوم شاف بنت الرجال اللي جا هنا مو راضي يفكها مايبغا الا هي اخذته من حضنها غصب ومو راضي يسكت الحين
ام راكان : سووووني هاتي رضاعته يمكن يسكت
الخدامه : حاضر ماما << راحت تجيبها
نوره : ها رضى يشرب
ام راكان : لا والله مو راضي حتى غصب مو راضي
نوره : وش الحل
ام راكان : يمكن فيه شي خلنا نوديه المستشفى يمكن فيه مغص او شي
الخدامه : سواق مو في راه يجيب اغراض نوره : انا بروح اكلم احمد بودينا الحين






:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::



<< بالمستشفى عيادة الاطفال ~

الدكتور : مافيه اي حاقه بس يمكن احد زعلو
ان راكان : ماحد مزعله
نوره : يعني مافيه شي حمد لله
الدكتور : ااه مافيهوش اي حاقه
احمد : ناقصين دلع < ويطلع معصب
ام راكان : لا حول ولا قوة الا بالله
نوره : مشكور دكتور

<< بالبيت يحاولون ينومونه مافي فايده
الساعه 11 الليل ..

احمد : نوره قلتي من يوم اخذتيه من البنت مو راضي يسكت يمكن يبيها !؟

نوره : ماتوقع اشبك ياحمد ترا رضيع مايفهم من ذا ومن ذاك ..
احمد : جربي قبل ماينقطع حلقه من الصياح وجع راسي البيت كله يسمع صراخه ..
نوره : تقول كذا مو عيب الحين ؟
احمد : لاعادي مضطرين ..
نوره : يالله بكلم خالتي واروح لهم ..


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::



عائلة الو منصور متجمعين كلهم << طق طق طق

اسماء : ميييين
نوره : انا بنت ابو راكان افتحي
اسماء : اهلين اختي
نوره : معليش ممكن تنادين اثير ضروري واسفه ع الازعاج بهالوقت
اسماء : لا عادي خذي راحتك ثواني بس
<< بنت اثير وحده من بنات راعي الفله تبغاك
اثير : مستغربه < انااا
اسماء : اي انتي قومي بسرعه
اثير : طيب << اهليين نوره حياك تفضلي
نوره : والله اسفه جيت بهالوقت بس تعبت رايحه جايه
اثير : سلامات وش صار !؟
نوره : القصه كذا كذا كذا ... الخ
اثير : طيب دقايق اكلم ابوي ان رضى اروح معك اجيب عبايتي واجي
ابو منصور : بعد ماعرف القصه << يمكن يابنتي شاف فيك امه روحي حرام يتيم ولا تنسين اجر من مسح ع راس يتيمي فما بالك تضمينه بس لا تتاخرين ..
اثير : حاضر يبه





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::



>> في بيت ابو راكان و رواف مازال مستمر بالصراخ والبكي

جت اثير وشالت النقاب اول ماشافها رواف يبكي ودموعه تسيل ويمد يده لها <<

وش السبب اللي خلا الولد كذا !؟
ولين متى بيستمر كذا مع بنت الناس !؟
وش الحل فيه وش صار بعد ماضمته اثير !؟
تابعوني بالبارت السادس عشر .. ~




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 12-08-15, 10:24 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السادس عشر ~



وضع اليتيم قطع قلوب الكل بحركاته وابوه مو داري عنه كيف التصرف ولين متى وهو على ذي الحال !؟ نكمل اش صار بذيك الليله ...

جت اثير وضمها الولد وهو يشهق تعبان من البكي ودموعه طايحه منه شي مايتصدق والكل براسه تساؤلات ...

رواف بكى شوي بحضن اثير وجلست تعطيه الحليب وهو يشرب نام في حضنها وهو ماسك طرحتها بقوه وكل ماحطته بتروح قام يبكي ابو اثير ماسمح لها وش الحل !؟

نوره : خلاص مافي حل الا انك تنامين انتي وياه سوا
اثير : مقدر هنا ومقدر اخليه
ام راكان : الليله خذيه معك وبنرسل الخدامه وكل شي يحتاجه والصباح بنجي ناخذه وش رايك
اثير : ماعندي مانع يالله انا بروح تأخرت
نوره : الله يسعدك ماتقصرين سامحينا
ام راكان : تناظر في اثير من تحت لفوق < رغم جمال اثير لكن بان انها تحتقرها او شي مثل كذا

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




عدت ذيك الليله واليوم الثاني يودونه الليل وياخذونه الصبح يجيبونه العصر للحديقه تلعبه مرت الايام يوم ورا يوم تعلق رواف في اثير واثير تعلقت في رواف خصوصا لانها حنونه وقلبها رهيف بدا ابو منصور يتضايق واسماء ترمي كلام على اختها انها مربية لعائلة ابو راكان جا يوم من الايام وكانت اثير جالسه في الحديقه شافتها نوره وجت عندها ~~



::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




نوره : وش فيك يا اثير باين انك متضايقه
اثير : لا تشغلين بالك باقلبي الحياة لازم فيها تفاكير وهموم
نوره : الله لا يجيب الهم لكن اذا موضوع يخص رواف تكفين لا تخبين علي
اثير : تسكت
نوره : تكلمي لا تترددين وسرك في بير لا تخافين مني
اثير : ابوي تضايق وخواتي سارو يقولون لي ....... الخ
نوره : يالله كل ذا يسير معك وساكته
اثير : نوره احب رواف ومتعلقه فيه تعرفين وش يعني طفل ينام بحضنك كل يوم !؟ وتلعبيه كل يوم ويحبك اكثر من اي شخص !؟
نوره : حاسه فيك والله طيب اهلك يبغون فلوس
اثير : حست بالذل شوي وسكتت < لا يانوره السالفه ماهي سالفت فلوس بس صعب اللي اسويه لله او بفلوس كلام الناس مايمسكه شي
نوره : اعرضي على ابوك مبلغ ....
اثير : ماني ضامنه لك ردت فعله ايجابيه
نوره : اسئليه ماعليك
اثير : طيب بقوله الليله



::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




بيت ابو منصور <~
سعد ورواف يتضاربون بالبيت وصراخ ازعج ابو منصور عصب وجلس يهاوشهم <<

رواف بكى وسعد بكى < هوازن جت تهاوش على رواف وتنافخ وكانت بتضربه مسكتها اثير
اثير : ترا طفل يعني ويتيم
هوازن : ازعجتينا فيه ولدك هو ! احد ولاك عليه !
اثير : اي ولدي
هوازن : اذا بخلي البيت لك ولولدك وانا رايحه لعمي وعمتي
اثير : هوازن اشفيك سايره كذا ماتحسين
هوازن : احس بوش يالحاضنه وبلاش كمان
اثير : ع طاري الفلوس تبونها قالو قولي لابوك
ابو منصور : بس يا اثير سمعت كفايه
اثير : ماتسمع وش اقول ب ...
ابو منصور : يقاطعها ابوها < قلت بس اناا
اثير : تامر يبه
ابو منصور : تقولين لهم رايحين بيتنا بننقل ومانبي فلوس يعطيكم العافيه بيتنا خلص ترميم
اثير : يبه
ابو منصور : ماعندي كلام اثنيه وانتي تعرفيني يا اثير
اثير : ان شاء الله



::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




<< وصل الخبر للكل ونوره خبرت احمد
احمد : معصب < يبون فلوس نعطيهم اللي يبون
نوره : قلت لهم وتضايقوو
احمد : وش يبون طيب !؟
نوره : كلم ابو منصور
احمد : وش اقوله خل بنتك تربي ابني

الكل يسكت <
ام راكان : اتركوه كم يوم وبيسكت مصيره يتعب
راكان : طيب وان ماسكت
نوره : والله مدري وش اقول لكم
ام راكان : مثل ماقلت لكم مابقي الا نتبعهم ونترجاهم

نوره : كلام الناس مايرحم ماينلامون
ام راكان : اي كلام طبقتهم ماهي عاليه عشان ماحد يتكلم عليهم بعدين عادي حاضنه اش فيها وبنعطيها حق تعبها
نوره : مو يعني ان طبقتهم ماهي غنيه نسير نستحقر ياخالتي ماترضين احد من بناتك تربي ولد الجيران
ام راكان : لا تعورون روسنا اتركوهم وانتهينا
احمد : بطلع انام تصبحون ع خير
راكان : هذا اللي تقدر عليه ابنك مايكفي انه يتيم ام كلنا نعتبره يتيم اب بعد عمرك لعبته عمرك ضحكته عمرك خليته يعرف انك ابوه مو رجل البعبع بالبيت بس جالس ينافخ عليه ويخوفه !؟ ابنك قبل مايكون يتيم ام يتيم اب
احمد : كان يمشي ووقف يسمع

<< كلام يوجع وكبير لكن لازم احد يتكلم ويقول الحقيقه لين متى المجاملات تستمر !؟

احمد : وش المطلوب مني !؟
راكان : حس في ابنك يرتمي بحضن وحده غريبه مفروض تقول لنفسك اعطيه اهتمام الاب اللي قفده مع امه جالس يتعطش حنان اهل من حولك ~

احمد : ماقدر
راكان : لا تقدر
احمد : يلتفت على راكان > قلي كيف علمني يالله تحسب كلامك سهل وهين
راكان : تزوج اثير وحاول انك تعطيه حقه بالابوه
احمد : نعم !!
راكان : انت طلبت حل واعطيتك الحل
ام راكان : راكان شكلك ناسي مين هم ومين احنى سلامات !
نوره : انا مع راكان والبنت حلوه وتخاف الله والاحسن بالموضوع انها تحب رواف كثير
ام راكان : لالالا مستحيل انتو بعقلكم لا يمكن يسير هالشي وانا عايشه تبغون الكل يتكلم علي !؟
احمد : يطلع غرفه بسرعه <
مرت ذيك الليله بدون اثير بكى رواف لين شبع ونام نقلو عائلة ابو منصور واثير تفكر في رواف تعلقت فيه مر اليوم الثاني ورواف يبكي ونام بدون مايشرب ولا ياخذ حليب وكأن شهيته انسدت ذبل الولد وصفر جسمه




::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




< الخدامه
ماما ماما < رواف مافي يتحرك
ام راكان : وشووو
نوره : بطنها قدامها بس خافت قامت تمشي بسرررعه ورا الخدامه وام راكان تجري وراهم

نوره : رواف حبيبي ماما << تعطيه كفوف بشويش تحرك وجهه تشوف يمكن نايم يطلع مسخن نار

ام راكان : بسم الله عليه ياحبيبي < تلمس اطراف يده بااارده
نوره : خالتي نادي احمد بسرررعه نروح المستشفى قبل مايسير فيه شي
ام راكان : مو موجود والسواق مو موجود
نوره : اسعاف اي شي الولد اطرافه بارده وهو مسخن ياخالتي وكلمي احمد يلحقنا
ام راكان : طيب طيب

تجي سيارة الاسعاف وتاخذه المستشفى ..





::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




بالمستشفى << ~
الدكتور : مين ام الطفل !
نوره : يتيم ام ليه
الدكتور : لا غذاء مثل الناس ولا راحه ولا اهتمام ليه !؟
نوره : والله يادكتور مايحب احد يهتم فيه يرفض الكل ماعدا حاضنته
الدكتور : وين الحاضنه طيب
نوره : راحت مع اهلها ونقلو من عندنا ومابتجيه
الدكتور : متى
نوره : قبل كم يوم
الدكتور : الولد فيه حمى قويه وسوء التغذيه مؤثر زياده ومبين انه تأثر عشان الحاضنه راحت وتسير لكل الاطفال جربو تاخذو طفل من امه كم يوم
احمد : بس ماهي امه
الدكتور : لكنها حاضنته يعتبر اكثر من الام اهتمامها فيه لانها ما انجبته واعطته اللي يبغا حنان الام والطفل اذا فقد الحنان بعد ما يتعود عليه يتاثر ويتعب ومناعته تضعف جدا

احمد : طيب والحل يعني
الدكتور : الطفل بالعنايه حاليا حالته مستقره لكن ان استمر يمتنع عن الغذاء ما اضمن لكم صحته







::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




بعد مرور يومين بالبيت <<

العائلة تتشاور حول موضوع احمد واثير عند ابو راكان <<

ابو راكان : انا خسرت مشاعل وهي تجيب هالطفل مابغا اخسر رواف عشان تفاهات الطبقات اذا كان هذا حل لليتيم هذا ماني راضي عن احمد لين ينفذه
ام راكان : يابو راكان لا تتعجل مايسير ملام الناس
احمد : بس يبه انا مابتزوح بعد مشاعل
ابو راكان : لا تبسبس قلت اللي عندي انا وكلام مايهمني رواف اهم من الناس << يقوم بخليهم


وش بيسير !؟
معقوله يتزوج اثير !؟
طيب كيف بيكون التعامل معها اذا كان من الحين يعارض الزواج !؟
وش ذنب اثير باللي يسير كله !؟



تابعو بالبارت السابع عشر ~~


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 15-08-15, 10:10 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت السابع عشر



طبعا رح نبدا هالبارت وبعده تتسلسل احداث واسرار كانت مدفونه ماتعرفونها من بداية الرواية ...
هل لنورة علاقة مع عائلة ابو طلال ؟
هل لعائلة ابو راكان علاقة مع عائلة ابو طلال ؟
هل ياترا تسير احداث مأساويه ؟ لمين ؟ وليش ؟


هالاسئله كلها تلقون لها اجوبه بالبارتات الجايه.... اتمنى انها تنال اعجابكم

< تذكرون شخصيات عائلة ابو طلال بالبارت الثامن ..





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::





بيت ام طلال <<
جاسم : نووووف ميعااااااد هييييه في غدا او لا جوعاااان
مودي بودي : كانو يلعبون بالصاله قيمز فجأه يغنون < انا المتين انا المتين يامن يجاوب كرشتي الجوع ينهش في حشاي والكرش ينادي كبستي < يضيفون مؤثرات
جاسم : على اساس انكم مو جوعانين ياعمي طيرو ماني رايق لكم
مودي : يقوم عند جاسم < انت تاكل عننا ياشيخ
بودي : هاهاها تم نسف الجبهه
جاسم : يدف مودي بقوه ويتزحلق < هذي فايدة العصقله قال يتطنز علي قااال هذا هفة ريش ويطير
نوف : هلا جسووووووم منور يابط وينك ماحد شايفك لك كم يووم
جاسم : ظروف ودنيا يابنتي خلاص راحت علينا
نوف : ايه ياجد الله يعطيك حسن الخاتمه بس
ميعاد : تدخل جات من الجامعه < اشم ريحة اكل ميته جوع الكليه هلكتنا كله محاضرات اوووووه جسوم عندنا اليوم < تسلم عليه
نوف : وش صار في جوري سمعت انها تعبانه وكل ماتصلت يقولون نايمه
جاسم : ابد تهاوشت مع وحده بالجامعه وطلعت سكينه مسويه قويه وحمد لله جات في يد جوري وطلعت سلامات
نوف : كذاااااب احلف ليه ماحد يقول لنا نزورها ونتطمن عليها
جاسم : ارتبك < لا عادي شسمه اصلا بسيطه ماتستاهل احد يتكلم فيها
ميعاد : الله يبعد عننا بنات الحرام ويحمي خواتي من كل شر
الكل : امين
ماجد :جاااااسم < يروح يجري يضمه
جاسم : هلا هلا بقلب جاسم
ماجد : اشتقت لك ليه ماجيت تمشيني يوم وعدتني
جاسم : ظروف ياحبيبي لكن المره الجايه اوعدك
ماجد : اوكيي
جاسم : وش رايكم نروح هناك ونتجمع ومنها تشوفون جور يابنات
مودي وبودي : ماعاد تسئل عن ظروفي وتهتم ماعاد حالي مثل اول يهمااااك
جاسم : اقصد الكل بس البنات يكلمون خالتي يادلوووخ
بودي : راح زمن الكلمه لرجال
مودي : اااه يازمن عا اللي جرا مالهوش دوااا اااه يازمن
جاسم : يصعب التفاهم مع اشكال مثلكم < يروح يطفي القيم وهم يلعبون ويجري يطلع من البيت وهم وراه






:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::







بيت ام جاسم <<<

ينفتح الباب بقوه ويتهاوشون صراخ وماسكين ضرب في جاسم وماجد يدافع ع جاسم

ريم : تطلع فوق طاول الصاله < بالروح بالدم نفيد يا جاسم بالروح بالدم
جاسم : روح ودم وانتي مسنتره هناك تعالي الحقيني
ريم : انا اعرفك اصلا ؟ مين انته ! < تغني احذر ميقالووو ياسوسان اخذر ميقالو ياسوسان وتأشر ع مودي من الجهه الثانيه جايب ثلج بيده
جاسم : يصارخ < لاااا يسبب حساسيه حرر هالايام يابن اللذينا امنووو هيييه
بودي : مربط يد جاسم <
مودي : يحط الثلج بظهره داخل الفنيله

دلال : هلا هلا هلا انورت واسفرت استغربت وش هالازعاج كله اثاري الربع متجمعين

يدخل طلال وجاسر البيت < يسوسرون
يوم شافو الصاله مليانه سكتو
جاسم : وش تقولون < يمص ثلج ويكسره باسنانه
طلال : انت وجهك وجه شغل ومسؤليه
جاسم : ليه عشاني اكل ثلج سرت ماني مسؤل
جاسر : لالا افااا ماعاش عندي لك وظيفه بكره تجي وش رايك !؟
جاسم : هاه لا بكره مشغول
طلال : يضحك < بروح البيت
جاسم : لا كلهم بيجون ناكل سوا لا تروح
طلال : والله !؟ زين عشان اكمل شغل مع جاسر


يجون البنات نوف وميعاد من البيت طبعا بيوتهم جنب بعض <<

نوف : دلولتي ويييييين !؟
دلال : تعالي انا بالمطبخ < تصارخ
نوف : جيت < تروح لها جري
ميعاد : اممم وين جوري ياشباب !؟
جاسم : تلاقينها فوق نايمه بغرفتها
ريم : لنا الله ماحد يقول ويني ولا شي < جالسه متربعه فوق الطاوله
مودي : ريم ريم
ريم : هاه
مودي : انتي وينك !
ريم : ترمي عليه علبة مناديل جنبها < داخل خشمك
بودي : ريم ريم انتي وينك ! < يسوي نفسه اعمى ويمسك شعرها بقوه هذي انتي ويمسكك خشمها ويحط ويحط يداته بوجهها
ريم : ياللليييييل ثقل الدم وخرررررر بطيح خلاااااااص مابي احد يسئل وخرر







:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::







طق طق طق << غرفة جوري

جوري : صوت مفعم بالحيويه < ميييين
ميعاد : انا ميدو ياقلبي ادخل !؟
جوري : يالبيه تعالي وحشتيني
ميعاد : تدخل < تروح تضم اختها
جوري : وينك ماحد شافك
ميعاد : اختبارات وضغط محاضرات ماخلتني اطلع من البيت
جوري : ربي يوفقك ويسعدك < اممم ميدوو ابطلب منك طلب
ميعاد : عيوني لك
جوري : تسلم عيونك ابيه سر بيني وبينك طلبتك
ميعاد : لا تخافين اطلع من الباب مثل اللي ممسوحه ذاكرتها
جوري : مو لذي الدرجه << ههههههههه تخيلي تنزلين لهم من انتم
ميعاد : اما تطيح شخصيتي
جوري : زين اسمعي ابغاك تدعي لي ربي يكتب لي الخير تقدم لي واحد ويبغاني وانا محتاره شويتين
ميعاد : يابطه في شي اسمه صلاة استخاره استخيري وان ارتحتي ربك يتمم وان كان في شر ربي بيصرفه عنك
جوري : بصلي اليوم يبغون جوابي المغرب
ميعاد : الله يكتب لك الخير بسسس تعرفينه !
جوري : ايوه من جهة اماني
ميعاد : اماني ماغيرها اللي كانت مع جاسم
جوري : ايوه اللي يحبها جاسم وكان بيتزوجها
ميعاد : وش رجع طاريها
جوري : اوهوووو قصه طويله بعدين اقولك اياها
الحين خلينا نروح نتغدا جوعانه
ميعاد : طيب كيف يدك سمعت انك تعورني
جوري : يدي تمام كان جرح بسيط وراح هياااا جوعانه

ينزلون الصاله والاكل جاهز العيال بجهه والبنات بجهه طاولتين منفصلتين <<

طبعا ام طلال وام جاسم بعد جنب بعض ومابينهم اي شي وكانكم تشوفون خوات ~~
بعد الاكل تجمعو البنات بالدور اللي فوق لحالهم <

وام جاسم وام طلال وجاسم وطلال وجاسر متجمعين يتكلمون في موضوع معين ..

ياترا وش الموضوع وعن ايش بالضبط تابعو ~


ام طلال : سمعت ان عائلة ابو راكان يخططون يزوجون ابنهم وطبعا احلام تقول لميعاد كل شي من باب الصداقه وعزمتها
ام جاسم : روحي معها طيب
ام طلال : مدري ماعرفهم اخاف انحرج
جاسم : اشفيهم يتكلمون عن زواجات عندنا < بينه وبين نفسه
طلال : نفسهم اللي رحتي لهم بالمستشفى !؟
ام طلال : اي هم نفسهم
جاسم : وش السالفه !؟
جاسر : وش دخلك
طلال : اللي انصدمت وسار فيها نزيف عشان تنقذ ماجد من السياره
جاسر : اي اي سمعت بالقصه
جاسم : هاه ?!
ام طلال : المهم وش رايك تروحين معي يام جاسم
ام جاسم : وش ورانا خلونا نستانس ونحضر عروس
جاسر : هم من اي عائلة !؟
ام جاسم : ليه تبي تخطب من عندهم
جاسر : لا بس اسئل
طلال : ماقد سئلت ميعاد

<<<
ام جاسم : صراحه بفاتحكم بموضوع بما انكم متجمعين
طلال : تفضلي يالغاليه
ام جاسم : تقدم لجوري عريس
جاسم : جوري !؟
ام جاسم : اي ويسير من اهل اماني
جاسم : اماني مين !؟
ام جاسم : اماني بنت ال ......
جاسر : سئلتو عليه
ام جاسم : لا والله ياولدي استشير بالاول
جاسم : اللي تشوفونه
ام طلال : الله يكتب لها الخير
ام جاسم : المشكله انها ترفض دايم وانا متردده اكلمها عشان كذا ابي احد منكم يكلمها
ام طلال : انا بكلمها واشوف


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::







توافق جوري على احمد او لا !؟
اماني يتحقق حلمها بقرب جاسم!؟

تابعو بالبارت الثامن عشر >~



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الحنين, الصمت, يدخل, حكايا, راقصة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.