آخر 10 مشاركات
سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          فى مهب الريح " متميزة " ... " مكتملة " (الكاتـب : الزينب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          تنظيف كنب بالخبر (الكاتـب : صابرين المغربى - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-15, 10:11 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت الثامن عشر ~





بيت ابوو منصور <

هوازن : زين الحمد لله افتكينا من شرهم
ابو منصور : ماقصرو معنا والشاهد الله يجزيهم الله كل خير
هوازن : ماقلنا شي يبه بس البعض يتمادون احيانا
اثير : الله يستر ع الجميع خلاص قفلي السالفه
اسماء : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسماء : وش تقولون
هوازن : اا
اثير : تقاطعها
<< ولا شي يتكلمون بالسالفه نفسها ولا منها اي فايده
هوازن : اوكي بس ليش تقاطعين يعني
اثير : ياشيخه معليش بس تنتقدين الناس بطلي تغتابين
اسماء : على طاري الناس دقت اليوم نوره قلت لها انك مو موجوده
اثير : كيف !؟ على اي اساس
اسماء : مدري والله قلت يمكن ماتبغين تكلمينها
اثير : تطلع بكل هدوء

بينها وبين نفسها <<
اتصل اشوف وش في نوره ولا خلاص اتركها لين تدق !؟ ياربي وش اسوي
خلني اتصل واشوف يمكن رواف فيه شي لا سمح الله ...






:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::





جوال نوره << ترررن ترررن
أثير: الو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نوره وعليكم السلام والرحمة
كيف حالك يا نورة
نورة : أهلين اثير شكلي أزعجتك
اثير : لا والله أفا عليك احنا خوات
نوره : طيب وش جدولك اليوم !؟
اسير : اليوم فاضيه يا قلبي بس ليش
نوره : حابه اكلمك في موضوع معين إذا ممكن أجيك اليوم !؟
اثير : حياك الله في أي وقت البيت بيتك
نوره : خلاص اتفقنا بعد العصر اجيكم






:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::





منصور : من كان يكلم !؟
اثير : نوره تقول بجيكم اليوم
منصور : احسبه واحد من خوياي
هوازن : لاحووول مابنفتك من شرهم ذولي
أثير : اي شر سووه لك يا ادميه اتقي الله
اسماء : ههههه ولين متى بيستمر شريطكم الممل هذا
اثير : وش المطلوب مني اقول بها معليش البيت يتعذرك !؟
ابو منصور : مو لهالدرجه يا هوازن اهدي يابنتي وخلونا نشوف نهايتها معاهم






:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::






صالة ابو راكان <<
نوره : اه يا بطني أحس أنها اليوم تعورني
أم راكان : بسم الله عليك يا بنتي متى موعد ولادتك !؟
نورة : والله قربت يا خالتي يا رب تسهل علينا بس
ام راكان : امييين يارب
راكان : وش صار ع موضوع احمد !؟
نوره : كلمت اثير اليوم
الهام : اي وش قالو لك !؟
نورة :
والله طلبت منها أجيهم اليوم قالت لي حياك الله البيت بيتك ونا صراحه استحى منهم وش رايك تجي معي
إلهام : والله عادي عندي بس متى تروحين لهم عشان أكون جاهزة !؟
نورة : يمكن بعد العصر قرب المغرب
أم راكان : اتمنى أنهم ما يوافقون والله هذا كله عشان خاطر حبيبي رواف




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::






يدق الجرس <<

احلام : السلام عليكمممم الحبايب متجمعين وش عندهم !؟
أم راكان : هلا هلا بنتي وينك لك كم يوم مالك حس وش أخبار باسل وأختك العنود وينها !؟
احلام: والله يمه الدنيا شغلتنا أعذريني على القصور والعنود عندهم اليوم عرس فما أتوقع أنها تجي
نورة : كيفك يا قلبي نورتي الحتة
احلام : نورك يا الب البي
الهام : ارحبي حلومتي وش رأيك يا نورة احلام تجي معنا بيت أبو منصور منها نتعرف عليهم ومنها نكسب قلوبهم
احلام : وش القصه !؟
الهام : القصه ............ الخ

احلام : هذا كله صار ؟! طيب انا معاكم
<< بيت ابو منصور

الكل يصارخ < ~~

اثير : يابنات الناس بيجون يالله بسسرعه
هوازن : محمد < سعد عندك او لاااا
محمد : اي تحت البلازما تعالي خذيه فصل الاسلاك علي هالفار والله لو اني امشي كان صفقته
اسماء : اثير بلوزتي السودا الشفافه وينهاا
اثير : علقتها بدولاب هوازن احسبها حقتها
اسماء : من يومك حولا انقلعي
اثير : بسرعه عشان اروح البس اللحم ع النار بخري البيت
هوازن : سعد هاك جوالي تعال بعطيك تلعب سباق سيارات
سعد يجي يجري << وتلبسه بسرعه
اسماء : بنات الملابس مفروشه فرش بغرفتنا قفلو بابها عشان ماحد يشووف عفستنا
اثير : يسير خير روحي للفحم < تطرد اسما تدفها وتقفل باب الغرفه تبدل ملابسها








:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::






الجرس << ترن تن تن

هوازن : ميين !؟
نوره : انا افتحي الباب

يوافقون ع طلب عائلة ابو راكان !؟
واذا وافقو ياترى وش الشروط !؟ هي تعجيزيه !؟
خوات اثير يعرقلون الموضوع او لا !؟
اذا تم الزواج وش يسير بيوم الزواج !؟ تنكشف اسرار قصة نوره او لا وش علاقتها بزواج احمد واثير
هوازن: تفتح الباب أهلين وسهلين نورتو
نوره : أهلين فيك انتي اسماء !؟
هوازن :لا أنا هوازن
نوره : تشرفنا هوازن
هوازن : تفضلوا حياكم

<< داخل المجلس

اسماء : مساء الخير
البنات : مساء النور
اسماء : تسلم على نوره < اكيد انتي نوره
نوره : ايوه كيف عرفتي !؟
اسماء : اصلا اثير تسكت !؟ كل الوقت تسولف عنك
نوره : وينها اثير !؟
هوازن : تجيب العصير وتجي

تدخل اثير< ~~

هوازن < كانت لابسه بلوزه عنابيه وحاطه روج عنابي وتنوره سودا سكيني
اسماء < لابسه بلوزه اسود شفاف موديلها طويل من ورا وتحتها بدي بيج وتنوره ميد اسود
اثير < لابسه فستان هادي جدا قماش عادي حيران ماهو طويل ولا قصير لونه سماوي ولافه شعرها ذيل حصان < طويل


اثير : اسفرت وانورت < تحط العصير ع الطاوله وتسلم
احلام : نورك ياعسل انتي اثير صح !؟
اثير : وهل يخفى القمر
الهام : ماشاء الله يحق لك هالثقه عيني عليك بارده


الزبده < جلسو ضحكو استانسو ومزحو مع بعض وهنا بدا الجد

نوره : اقول اثير انتي تقدم لك احد !
احلام : اكيد هالجمال كله وماحد يجي !؟
اثير : والله جو بس الوالد يرفض وانا ما اصر ع احد من اللي تقدمو بالنهايه الحياه قسمه ونصيب
نوره : طيب واذا تقدم لك شاب متزوج سابقا توافقين عليه !؟
اثير : على حسب شخصيته والله ودينه واخلاقه
نوره : واذا مايعيبه شي يصلي ويخاف الله واخلاق بس عنده ولد
هوازن : معليش افهم ان عندك احد بهالصفات وتبينه لاثير
الهام : اسمعو وش رايكم نروح شوي نشم هوا ونترك نوره واثير يتكلمون !؟
اسماء : لا السالفه اذا فيها خطيب لازم نجلس نسمع احنى خواتها مو غريبات
نوره : على راحتكم


اسمعوا انا حابه اقول بالمختصر الشديد وبكل صراحه الحياه لعبت في رواف ومردغته ولا بعمرنا رح نحس باليتم اللي هو عايش فيه اذا ماحسينا بغيرنا من يحس فينا بعدين !؟
غير كذا احمد يحتاج وحده تليت قلبه بعد مافقد مشاعل قبل كم سنه وهو ع نفس الحال لا ياكل مع الناس ولا يضحك ولا يسولف عكس عادته

هوازن : طبعا قررتو بنت الفقير هي اللي تحل مشاكلكم النفسيه وتربي ولدكم !؟

احلام : هذا تفكير الكل والناس لكن احنى نطلب مساعدتكم اخوي يحتاج انثى عشان يتخطى هالمرحله ورواف تعلق باثير كثير لدرجة انه يمرض نوديه المستشفى هذا من الله الحب

الهام : المهم انتي يا اثير رافضه نهائي او بتفكرين !؟
اثير : تسكت شوي < رح افكر واستخير واخذ راي امي وابوي

نوره : في حال الامور ايجابيه نبغا نقولك احمد مستحيل يرضا بزواج له في قصر

هوازن : ليه اختي ناقصها شي عشان ماتفرح مثل غيرها لا مستحيل ابداااا لا تفكرون
اسماء : الا حديقتكم كبيره كثير حطو فيها طارلات وديكورات وميز وانوار واجواء تركيه كذا يكون مقبول ونعزم اللي نبي < طبعا تفكيرها تتميلح بفلة ابو راكان قدام صديقاتها اسماء

الهام واحلام : اذا وافقت اثير تم واحنى نضبطها بانفسنا مع عنود

اثير : الله يكتب اللي فيه خير

نوره وهي ع الباب رايحه <<

نوره : اثير تكفين ردي علي الجواب قبل نهاية هالاسبوع رواف تعبان والله صعب كل شوي جايبينه لك
اثير : ان شاء الله < تسلم عليها وتسكر الباب







:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::







<< اثير سرحانه بالصاله

ابو منصور : اشفيك يابنتي
اثير : هاه ولا شي يبه بسسس
ابو منصور : بس وش فيك شي !؟
اثير : لا يبه بس ابغا افاتحك بموضوع
ابو منصور : تفضلي يا بنتي وش بغيتي تقولين !؟
اثير: صراحه يبه جتني اليوم وحده وتقدم لي عريس
ابو منصور: اللهم اجعله خير ومنهم
اثير: اخاف أقول لك يبه و تعصب
ابو منصور: لا تخافين قولي
اثير : احمد ولد ابو راكان
ابو منصور : احمد !؟ اللي اشتغل عنده !؟
اثير : يبه ولده تعب بعد ماتركته ومرض
ابو منصور : لاحول ولاقوة الا بالله يابنتي الحياه معهم صعبه شوفي حالهم وحالنا
اثير : يبه كلنا بنموت والفلوس يمكن تطير باي وقت
ابو منصور : يعني انتي موافقه !؟
اثير : لا يبه استخير واخذ رايك يالغالي
محمد : ترا مو بس انا اعاني بهالحياه هذاني ع الكرسي من زمان واتمنى احد يوقف جنبي ويساندني لا تكونين انانية يا اثير والسعاده بتلحقك لا تخافين
ابو منصور : بس هذا زواج يامحمد
محمد : ادري انه زواج يبه بناتك استر عليهم كل ماجا واحد رفضته لاثير
ابو منصور : مايستاهلون اثير كلهم
محمد : ومن الكامل بالحياة !؟ من وين يجي كامل او شخص يستاهل اثير من مظره الحياة معاشره وشفت انت احمد معك بالدوام سنين

ابو منصور : انا ماجبرها ترفض او توافق كل شي براحتها بس لازم تدري ان حياتهم غير حياتنا ..

اثير : ربي يكتب الخير استاذنكم بروح اصلي وانام تصبحون على خير < متضايقه
ابو منصور : تلاقين الخير يابنتي والله يرزقك الزوج الصالح والذريه الصاله




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::







مرت ايام الاسبوع والك كان منتظر جواب اثير واثير محتاره وتفكر في كلام خواتها وتتذكر <



لا تتزوجين الا ناس مثلنا لا يهددونك بعدين ولا يذلونك ترا كل الاغنياء تفكيرهم نفس الشي وقت مايعصبون يذلونك باهلك وماديتهم <<

اثير ماتعرف شخصيت احمد ولا تدري وش قدامها تبون تدرون وش كان قرارها تابعوا <~



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::





الساعه2 بالليل <<

اثير : فارشه سجادتها وتصلي الوتر وتناجي ربها رافعه يدها ودموعها تسيل ..

يارب ادري الحياة قدامي ومافي شي يجبرني اوافق وادمر حياتي لكن اللي ماعرفه الغيب وش الخيره لي !؟ ومين بيكون نصيبي !؟
انت اعلم بحالي وتفكيري اوحيت لرسولك الكريم عن جزا كافل اليتيم فما بالي باللي يتبناه بالحلال ربي انت زرعت بقلبي محبه لرواف ولا ادري وين الخيره ربي ان كنت عالم ان احمد وابنه خير لي فلا تمنعني عنهم ولاتصرفني وان كانو شر لي اصرف عني شرهم ...








:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::




يوم الجمعه <

ام راكان : كلمتي اثير او لا يانوره !؟
نوره : لا والله يمه اليوم بكلمها واخذ كلمتها العصر
ام راكان : تعبنا نرسل رواف كل يوم لها مشوار والله
نوره : هانت ربي يكتب الخير خالتي
احمد : السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام والرحمة
احمد : قررتو تزوجوني !؟ سمعتكم
ام راكان : مو عشانك عشان رواف حبيبي
احمد : لكن اوعدكم نذر علي ما في بيني وبينها الا ورق
نوره : كيف !؟ ورق وهي بنت كامله والكمال لله
ماله داعي نظلم البنت معك
احمد : اعطيتكم العلم سكت ماعارضت احترام لابوي فقط < ويروح دوامه
ام راكان : هذا الولد بيجلطني وش الحل معه
نوره : بسم الله عليك مصيره يرجع لها لانها حلوه مابيقدر مايحبها اتطمني
ام راكان : ان شاء الله مانقول الا كل خير




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::





<< اثير جلست جنب ابوها


اثير : يبه
ابو منصور : سمي يابنتي
اثير : قبل ماتروح لدوامك ابقولك رايي الناس اليوم يبون قراري
ابو منصور : الله يكتب الخير ها قولي وش رايك
اثير : انا موافقه لكن بشرط
ابو منصور : وش شرطك !؟
اثير : مااتزوجه نكاح بس ع الورق اربي رواف لين يكبر شوي ويتعود على حياته ويشد نفسه
ماحنيت الا عليه لاني احبه
ابو منصور : بس يابنتي الناس بيقولون ..
اثير : تقاطعه >> عارفه وش بتقول يبه ماهمني الناس اللي يهمني الطفل ومن بعدها ارجع لكم ولا رح يلمسني ولا يكلمني
ابو منصور : ليه يابنتي مابيرضون
اثير : لا يبه اهله جابرينه عشان رواف رافض الزواج نهائي
ابو منصور : اثير هذي حياتك ممكن تدمرينها كذا
اثير : قل لن يصيبكم الا ماكتب الله وعلى نياتكم ترزقون واثقه في ربي يبه وااثقه

ابو منصور : اللي تشوفينه يابنتي





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::




<< نوره تكلم اثير

تززغررط بالصاله والكل يسمع بصوت عالي
ابو راكان : وش فيه يابنتي !؟
نوره : دوبني سكرت من اثير وافقت
ابو راكان : الله مايظلم احد نصيب رواف بالحياه الله اخذ منه واعطااه
نوره : تضحك فرحانه < بروح ابشر خالتي وادق ع البنات اخبرهم
<< ترجع يبه لازم تحدد موعد اللي يريحك للزواج
ابو راكان : زين شوفي الجمعه الجايه يناسب !؟
نوره : اكلم اثير يمكن يبون وقت اكثر عشان تتجهز
ابو راكان : الله يوفقكم ياعيالي




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::





ترتيبات الزواج وتجهيزات البنات ~
موقف واحساس اثير تجاه هالحياة اللي ماتدري وش نهايتها ~
معازيم الزواج مين وكيف اجواء العرس ~
وش يصير وصاعقه بالنسبه لنوره في هالزواج

تابعو بالبارت التاسع عشر ~~






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 26-08-15, 12:49 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت التاسع عشر < ~~


الحياة جميله لكن الأجمل إنك انت محليها ~

مر الوقت بسرعه الكل كان متحمس لزواج أحمد واثير ...
اللي كان يفصل ملابس واللي كان يجهز المسجلات واللي كان يرتب الديكورات حق الطاولات واللي كان يجهز البوفيه واللي كان يرتب صف الخدم والسواقين ويجيب الزهور والورود والمناظر والمفارش والأنوار .. الخ

تتوقعون بان وجه السعد لرواف !؟ طيب واحمد ؟
تابعوا معي ...



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::




الاجواء كانت معتدله والنجوم واضحه والقمر كان شبه بدر والانوار واصوات المسجلات وكل شي كان خيالي في ذيك الليله ... صح اثير زواجها مو بقصر ولا فيه اي تبذير مثل غيرها لكن على بساطته جمل الله ذيك الليله ..

بدو الضيوف يتوافدون من كل مكان طبقات عاليه وطبقات وسطى ذيك الليله الكل كان نفس الطبقه بنظر الجميع ماعدا ام راكان من بعيد يبين رفضها للزواج وزعلها ~~





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::




هوازن : وش رايك بشكلي !
اسماء : تهبلين خليك واثقه
هوازن : عدلي قصتي احسها خربت
اسماء: زين < وين سعسع
هوازن : مع منصور تركته مافيني اجرجره وراي
اسماء : قريتي عليه الاذكار ؟
هوازن : اي الحمد لله عليه وعلي اقري انتي

نوره : مرحبا اثير جهزت الساعه ظ،ظ¢ !؟
اسماء : اي شوي وتجي خلاص
نوره : تروح <
هوازن : حمد لله والشكر مدري ليه ماحب اي وحده عندها فلوس
اسماء : وليه يعني بكره تجي لنا فلوووووس
هوازن : تغرقي احلام ياقلبي تغرقي < تروح تخليها







:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::




من يقول ان الافراح ماتدوم ..!؟
الاصوات تعالت بالزغاريط والضيوف شوي ويملون المكان والفرحه بعيون البنات تلمع اختهم تزوجت وماننسى فرحة خوات احمد واملهم المتيقنين منه ان هالزواج بيغير مجرى حياته ..
نتابع وش صار .. ~

مشعل : الو نوره قلبي
نوره : هلا حبيبي
مشعل : اااا
نوره : ايوووه وش صار بسرعه
مشعل : صراحه احمد ماجا للحين تعرفين مكانه !؟
نوره : شلون ماجا مشعل من اول وهو مو عند المعازيم !؟
مشعل : لا والله مو عندنا
نوره : ياربي هالادمي كنت عارفه مارح يعدي هاليوم على خير خلاص بدق عليه
مشعل : دقينا مايرد
نوره : ماعليك بدق ع رقم رواف الخاص بيخاف وبيرد
مشعل : اوك سوي اللي تشوفينه صح ويريحك


نوره : ترررن ترررن تررن < الو احمد
احمد : نعم < صوت نايم
نوره : معصبه تحاول ماحد يسمعها < وينك انت الناس جالسين بلا عريس
احمد : يووووووه نسيت خذتني عيني بشقة الشباب
نوره : انزين وبعدين !؟
احمد : يازنه انتي يامقرقره قلت خذتني عيني خلاص شوي واجي
نوره : ياويلك تتاخر



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::




حوار ذاتي ~

مانطول بالاحداث هذي ياجماعه احمد وجا للمعازيم واثير تجهزت للزفه والبنات نصهم
وقف يمين ونصهم شمال والزغاريط طارت وسارت القلوب تسمعها قبل الاذن < ~
رواف مجلسينه بالكوشه وهو لابس ثوب
وغتره وفرحان يصفق مو عارف وش
السالفه بس يقلد الحريم لكن ابتسامته
عن ابتسامة اطفال العالم كلهم .......





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::



< يالسياره

ام طلال : متاكدين ان هذا هو الطريق !؟
ميعاد : اي ببيت احلام يسوون العرس
ام جاسم : قلبي ناغزني
ميعاد : ياربي تعوذي من ابليس مافي الا مل خير خلوني احضر العرس وافرح
طلال : زين يا ام فرحه بعد العشاء فريره ماني فاضي
ميعاد : ان شاء الله


< للتذكير <

عائلة ابو طلال ماتذكرون ان احلام صدمتها سياره وهي طالعه من الجامعه وصابها نزيف خفيف وام طلال زارتها بالمستشفى !؟ اذا احلام صديقة ميعاد فهي من المعازيم ...


نزلو من السياره وعيون ميعاد تعتليها الفرحه
ميعاد وام جاسم وام طلال <


جلسو على طاوله منحازه ..





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::






احلام : ميعااااد !؟ هلااااااا وش هالمفاجآة وش الجمال هذا تبغين عريس صح خلصو اخواني
ميعاد : هههههههههه ياحياتي انتي الف الف مبروك زواج اخوك اعرفك ع امي ومرت ابوي امي الثانيه وهم عيني في راسي مقدر اعيش بدونهم ~

احلام : هلا وغلا نورتو العرس خالتي ام طلال ووو خالتي ....
ام جاسم : انا ام جاسم < تبتسم لها
احلام : ياهلا فيكم خذو راحتكم اجيب البنات وامي واعرفكم عليهم
ميعاد : ماشاء الله العروس تجنن حلوم
احلام : عيونك اللي تجنن من ذوقك يالله جايتكم الحين ثواني اوك
ام جاسم : ام طلال قلبي مو مرتاح لهالمكان ولا لهالعرس ولا لهالناس
ام طلال : بسم لله وش فيك !؟
ام جاسم : والله مدري ودي اروح
ام طلال : تحملي شوي نشوف ونتعسى ونروح ماورانا شي
ام جاسم : تتنهد < على راحتكم




ياترا وش بين عائلة ابو راكان وابو طلال !؟
ونوره !؟ وش علاقتها فيهم !؟ بيسير شي اذا شافو بعض !؟ نتابع ~



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::







احلام : ها شوفوهم تعالوو <

ام راكان : تشتعل بعيونها الشراره اول ماوقفت وشافتهم <
ام طلال : عيونها تغرقت دموووع <
ام جالسم : طاح من يدها كاس العصير وانكسر <
طبعا احلام وميعاد مستغربين وش القصه !؟

نوره : بسم لله خالتي وش فيك < تضحك تلطف الجوو < نورتو اهليين وسهلين احلام تحكي دايم عندكم

ميعاد : يمه وش فيكم !؟
ام راكان : بعد كل اللي سويتوه جايين تحضرون عرس ولدي وانتو ذبحتو اللي اغلى منه < تصارخ
ام طلال : الله مكتب لهم وانتو قلوبكم حجر ماقصرتو وخذيتو اللي اغلى منه
ام جاسم : ينزل من عيونها دم وتتعب <
نوره : ياجماعه صلو على النبي الناس قامت تناظر
ام راكان : خليهم يشوفون خليهم يعرفون شين وقوات عين مايكفي اللي مسويينه جايين عرس ولدنا بعد
ام طلال : مايشرفنا اصلا لكن صدق لا قالو ضربني وبكى سبقني واشتكى والله والعالي في سماه لو ادري هذا بيتكم اتفل على اعتااابه ولا اطبه
نوره : ياجماعه مو كذا الناس تناظر فينا استهدو بالله واجلسو تفاهمو
ام جاسم : هذي مين !؟
ميعاد : نوره اخت احلام < مايسير كذا يمه اهدوو
ام جاسم : من متى نوره اخت احلام !؟ ضاحكين عليها هذي هي بنت الxxxxب روحي ياماما اخاف عقلك مثل عقل ابوك وامك الناقصين ....

ام راكان : براا اطلعو برا الله لا يبارك فيكم ولا اشوفكم تجون هنا









:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::




عائلة ابو طلال تروح <

الكل كان متجمع حولهم >~
اثير : تبكي زواجها خرب فرحت عمرها خربت فوق ماهي راضيه بزوج الهم تخرب ليلتها < الحمد لله على كل حال
هوازن : بس يابنت لا تخربين مكياجك اذا شافت احمد كذا بيهرب من جد
اثير : على اساس هو يبغى بعدين انا اشترطت
هوازن : اي يسير خير حدكم شهر شهرين
اسماء : تعالو وش قصة الهواش وش بينهم ومين هم
اثير : لا تدخلون ولا تنبشون خلو الليله تعدي على خير


نوره : وش يقصدون بهالكلام وش مناسبته وامي ناقصه ليه وليه تقول على ابوي كذا وش بينهم .. تروح غرفتها لانها تعبت وشكل موعد الولاده قرب ...


انتهى الزواج لكن تفكير نوره ما انتهى تبكي ماتدري ليه وليه قالت ع امها ناقصه مايكفي انها ماتعرف شي عن امها وبعد يجيها كلام ..








:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::




عائلة ابو راكان متجمعين <

ام راكان : يابو راكان هذا الوقت المناسب لان الكلام انكشف نصه ..
ابو راكان : الجلسه لمشعل ونوره فقط الكل يروح

نوره تعبت مامداها تسمع القصه تاثرت نفسيتها وجلست تتأوه وتاجل الكلام وراحت ترتاح بغرفتها <


اثير : لمحها احمد وهم داخلين وبان بعيونه انه انبهر من جمالها وبساطتها ماكانت مسويه مكياج فضيع وتسريحه دفشه وفستانها هادي كانت بقمة الجمال ناظر فيها وهي تطلع الدرج كان نفسه يمسك يدها ويطلع معها بس كبريائه وقراره مايبغا يغيره <

بدلت ملابسها اثير واخذت رواف بحضنها ونامت هي وياه من بعد التعب <~


نوره : يالله وش السر اللي مخبيينه علي وش اللي يسير بدنيتي كل شوي يطلع لي سالفه !؟
يارب < نامت فوق سريرها وتغطت وطفت الانوار


نام الكل لكن السر الكبير مانام تظنون انه بيصحى باليوم الثاني ؟ وتنكشف الاسرار !؟
طيب وشو ؟ احداث تصعق بالبارت العشرين تابعوه <<<


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-15, 10:00 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العشرين > ~`


اصبح الصبح ومع صوت العصافير ونور الشمس ع وجه احمد ~

حوار ذاتي < من فتح الستاره وليه الساعه 6 ونص والمكيف طافي وش السالفه
احمد : يكلم الخدامه < الوو هيه انتي ليه فتحتي الستاير وطفيتي المكيف !؟
الخدامه : ايس كلام يفته فتاير انا مافي يسوي فتاير انا في يسوي بيض عيون
احمد : ياليل القلق لا اشوفك تدخلين غرفتي وانا نايم مفهووم
الخدامه : مافي يجي غرفت انتا ولا يوم
احمد : الجني صح الجني < يصارخ بصوت عالي وومعصب

تفتح الباب اثير <
فجعت الولد صوتك عالي اهدى لو سمحت

احمد : يفتح فمه < هاه وش جابك هنا وروحي البسي شي
اثير : لا معليش الجناح هذا مو لك لحالك ...لنا الثلاثه وشي ثاني تراك بالشرع زوجي يعني مو حرام اكشف الاتفاق كان كل واحد ينام بغرفه مو يعيش لحاله بعدين ابنك اللي جنبك وش ها الاسلوب

اثير < كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه ابيض واسود مموج طويله لها ازرار وتحتها بدي احمر كسر لون ومفتوحه الازرار الي فوق ورافعه شعرها ذيل حصان وحاطه مرطب شبه احمر او مايل للاحمر كان شكلها خطير وجميل جدا بساطة ملامحها .. < واسلوبها بالكلام هادي جدا

احمد : الحين هذي بتجلس هنا !؟ ياليلك يابو رواف < وش تبين الحين ؟ < ينسدح ويغطي راسه

اثير : صوتك لا تعليه احنا جنبك وسمعتك ترفع صوتك ع الخدامه انا طفيت المكيف وفتحت الشباك < الجناح فيه 3 غرف غرفة احمد وغرفة رواف وغرفة الملابس

احمد : وش رايك بعد تطرديني من الغرفه !؟
اثير : على حسب يمكن مع مرور الوقت
احمد : يفتح البطانيه ويناظر فيها رجع تغطى < اقطعي الشر وروحي يابنت الحلال
اثير : المكيف يجي علينا وصراحه مابغا رواف يمرض عشان حضرتك يا استاذ احمد وشي ثاني دوبنا صحينا ومافي عندنا شباك ونبغا شمس مافي سبيل الا غرفتك شباكها واسع وجميل ..
احمد : اقولك شي انا رايح وهاه خلي الجناح بكبره لك < يقوم وياخذ مخدته واللحاف
اثير : اسمع يااا اخ احمد المخده حلوه حقتك باين ريشها غالي حطها < تبتسم
احمد : يناظر فيها نظرات حقد < يرمي المخده بوجه اثير ويطلع

اثير : شفت يارواف قلت لك والله اخلي قلب ابوك يلين لك ويترجاني اني ارجع له بعد ما تتم مهمتي في هالسنه < رواف يحط راسه فوق رجولها وهي جالسه ع السرير

<< نوره في غرفة ابو راكان الصباح
نوره : صباح الخير يبه
ابو راكان : هلا بنتي صباحك سعاده
نوره : يبه مابي مشعل يدري بشي اذا سر خطير
ابو راكان : ولا يهمك اجلسي يابنتي
نوره : يبه ليش قالت امس ذيك ان أمي ناقصة عقل وانت بعد .
ابو راكان : انا اسف يابنتي لين الحين مادريتي بالقصه ولا احد حكى لك الحقيقه لكن كوني متاكده اني احبك اكثر من اي احد في عيالي يانوره
نوره : يبه ليش تقول كذا !؟
ابو راكان : اخاف لو قلت لك تزعلين علي يابنتي وانا والله قاصد لك الخير بس

نوره : يبه الله يرحم والديك تكلم بديت اقلق
ابو راكان : امك ماكانت بقوتها العقليه
نوره : كيف يعني !؟ امي مجنونه !؟
ابو راكان : صعب علي اقولك كذا لكن هذا الواقع كبرت وسارت شابه وقرروا اهلها يزوجونها لكن ماحد رضى فيها غير انسان مثلها
نوره : انسان مثلها !؟ يعني انتي مثلها
ابو راكان : صراحه يا نوره انا مو ابوك
نوره : ايييش !؟ < لحظة صدمه وشي ماكانت متوقعته دموعها تسيل ..
ابو راكان : انا وابو مشعل وابو الهام لنا اخ رابع واخت ...اخونا الرابع اسمه خالد كان ناقص عقله مثل امك وكنا ندور له عروس ولقينا اهل امك وزوجناهم خليناهم تحت مراقبه وجابوا اول ولد واستمرت حياتهم وجابوك انتي
نوره : انا عندي اخ وينه طيب !؟
ابو راكان :لا تستعجلين اصبري ابوك هرب من البيت وجاته حالة عصبيه وراح يجري بالشوارع
ومع الحظ السيئ كان فيه شخص مسرع وقاطع اشاره وصدم ابوك وتوفى الله يرحمه ويغفر له
وهذا الشخص يسير ابو جاسم وطلال
نوره : يعني اللي قتل ابوي زوج الحريم اللي امس تهجموا بالزواج ليه طيب
ابو راكان : اصبري يانوره قلت لك لا تستعجلين
احنى ماسكتنى وطلبنا الحد الشرعي وحكموا عليه بالقصاص .. ومن ذاك الوقت وهم حاقدين من يوم انحكم على ابوهم واقاموا عليه الحد

نوره : يالله وش هالكلام راسي بينفجر تعبت كل ما تقبلت واقع انصدم فيه ليه كذا بس < تبكي بحرقه
ام راكان : اهدي يانوره وكل شي يسير مكتوب ومقدر من عند الله لا تعترضين ع القدر
نوره : الحمد لله ع كل حال
ابو راكان : اموال أبوك ورثها من ابونا تسجلت باسمك لان بعد وفاة أبوك توفت امك و انتحرت

نوره : وين اخوي وكم عمره وش اسمه وليه خبيتوا هالحقيقه عني كل هالسنين !؟ تطيح نوره

وش صار في نوره !؟ وين اخوها !؟
ومين اخت ابو راكان وخالد وابو مشعل !؟ ليه مالها طاري بالقصه كلها !؟
وش تسوي اثير عشان تنفذ اللي براسها !؟ وش حصل مع عائلة ابو طلال بعد ذيك الليله كلها اسئلة البارتات الجايه

للي نسيوو اخر احداث القصه استرجعوها من البارتات الاولى â™، °





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 27-10-15, 10:01 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي والعشرون < ~


في المستشفى الساعه 11 الظهر <
العنود : وش صار وين نوره وشفيها
احلام : تجي مع زوجها جري من السيب < سلام عليكم وش فيها نوره وش حصل
ابو راكان : نوره قلت لها سالفه وماتحملت اعصابها وطاحت
العنود : وش السالفه اللي خلتها تطيح يبه
ابو راكان : مو وقته الحين احنى بالمستشفى
احلام : لها الدرجه الموضوع خطير
ام راكان : خلاص سكروا ع الموضوع اتوقع نوره بتولد
الهام و راكان : السلام عليكم < سلامات
عنود : الهام كم لنوره الحين بالضبط في حملها
الهام : نهاية الشهر التاسع خلاص
احلام : يعني لو ولدت مايضرها ولا يضر جنينها صح
ام راكان : لا ان شاء الله خير

مرت الساعات الكل راح مابقى غير ابو راكان
وجت اثير جابت اغراض وشنطه صغيره تخص الجنين والام بعد الولاده للحيطه والحذر في حال نوره ولدت -~
تنزل السستر

< مبرووك هدا في يجيب بنت نورا
ابو راكان : ماشاء الله وكيف حال نوره كويس
السستر : ايوا في تماااام مدام نورا الحمد لله

ابو راكان : الووو مشعل وينك ؟
مشعل : هلا عمي
ابو راكان : وينك
مشعل : بالدوام مشغول والله
ابو راكان : بس نوره ..< يقاطعه
مشعل : اي طيب طيب انا عندي شغل بعدين ازورها اذا خلصت شغلي
ابو راكان : ماهي عوايدك تنشغل لهالدرجه يامشعل لدرجة ان زوجتك تولد ما تدري عنها
مشعل : ياعمي حلال ابوي بيدي سلمه كله لا تلومني عشان كذا انشغلت عندي اجتماع الحين اسف
ابو راكان : حتى ماسئلت وش جابت !؟ زين خذ راحتك فمان لله
مشعل : يسكر الجوال <

اثير : عمي ماهو وقت مشعل الحين انا بدخل عند نوره واساعدها دق ع عمتي ام راكان او وحده من البنات وطمنهم خلهم يجون
ابو راكان : قولك وراي الله
نوره : هلا يبه < سكتت شوي < اقولك يبه ولا عمي
اثير : تستغرب وش هالكلام !!!
ابو راكان : افا يابنتي انا اللي ربيتك وابوك بعد بعدين اقولك كيف سرت ابوك ماله داعي هالكلام الحين والحمد لله ع سلامتك ومبروك ماجاك
نوره : وين مشعل ليه ماجا ؟
ابو راكان : اي مشعل كان جاي بس خربت السياره وراح يوديها يصلحها وبيجي
نوره : ليه هو عنده سياره وحده بس ينتظر لين
تتصلح ؟
ابو راكان : معليه يابنتي اصبري انا رايح الحين للشركه السواق يبونه البيت عشان يجيبهم للمستشفى استاذن
نوره : الله معك ويحفظك
اثير : وش فيك يانوره هدي اعصابك شوي الحين كلهم بيجون ومفروض انك فرحانه جايبه بنت مثل القمر ماشاء الله
نوره : شفتيها !؟
اثير : اكيد شفتها تهببل طالعه عليك
نوره : يالبيه قلبك يا اثير قولي لهم ابي بنتي ابي اشوفها
اثير : من حقك ياعسل بعد التعب ذا كله الله يقر عينك فيها ويجعلها صالحه باره فيكم انتي وابوها
نوره : ههه ابوها هذا ان كان بيعرفها مثل الناس تغير كثير مشعل صاير مثل احمد زمان
اثير : ياراجله ! اللي يسمعك احمد تغير ههههههه
نوره : اي والله الاحظ انه سرحان اغلب وقته شكلك اخذتي عقله
اثير : اوهووووو قدامي سنه وبتشوفين
نوره : سنه !؟ ليش وش هالكلام
اثير : اااا اقصد يعني بهالسنه بخليه يحبني اول سنه زواج
نوره : اهااا اجل زين يا ام الخطط

ابو راكان : < حوار ذاتي <
انا الحين كيف اطلع نوره من السالفه واخليها تقتنع ان اللي راح راح اعرفها عنيده بتدور عليهم لين تلقاهم ويمكن ماتلقاهم وتضل طول عمرها تدور لاحول ولا قوة الا بالله





نوره : < حوار ذاتي <


انا ايش صار فيني ! تبلد احساس الامومه عندي ؟ ليه كذا بنتي مالها حق بالاهتمام ! لازم ابتعد عن هذي المواضيع لين تكبر بنتي وبعدين ابحث فيها وهذا قراري

اثير : نوره
نوره : هلا اثير
اثير : بما اننا طفشانات ومافي احد وش رايك تخططين معي
نوره : نخطط !؟ لوشو بالضبط ؟
اثير : انا قررت اغير اسلوب وتفكير وحركات احمد بس مثل ماتدرين صعب ابغى افكار اجذب فيها اهتمامه لي وش رايك !؟
نوره : انا اقول خليني اطلع من المستشفى ونتجمع احنى والبنات ونجيب افكار صح وش رايك
اثير : بس عمتي ام راكان لاتدري بشيء
نوره : اوووكيشن
اثير : احبك يابنت والله انك عسل
نوره : ههههههه وانا احبك ياهبلا



<< اثير ترسل لاحمد تشوف عنده غيره عليها ولا عادي ...~

الرساله : احمد لو سمحت تعال خذني غرفة نوره رح تمتلي ويجي راكان يشوفها وعمي ابو مشعل ويمكن مشعل واذا مو فاضي عادي اجلس بنقابي بالغرفه عندهم لين يروحون اروح البيت معهم

احمد : نعم ! نعم !
انا جاي الحين ماعندي انفتاح هذاك عند اهلك كل شي عادي انا الحين مسؤول عليك مفهووم !؟ وابيك تختارين لرواف ملابس جديده ع الطريق نروح للمول

اثير : تضحك > مبين انها فرحانه
نوره : تستغرب فوق راسها تعجب >
اثير : شوفي وش ارسلت له وش ارسل لي
نوره : ايوه طيحيه بشباكك دنتي مش هينه

اثير : تفتح باب السياره اللي ورا < احسن شي بحياتي اركب ورا كأن لي سواق ياااي كان حلمي دايم
احمد : هيه هيه تعالي اركبي قدام وانتي معي لا اشوفك تركبين ورا



اثير : < حوار ذاتي <
وهذي وحده من الخطوات اللي حليتها سرت اركب معه عادي عقبال الجاي يارب
احمد : ليش ساكته !؟ احد شافك احد جا !؟
اثير : تتدلع < اممم نوو بس ليه وش يهمك بالموضوع مو احنى ع الورق زواجنا فقط لاغير
احمد : وانا اش قلت مابي احد يعايرني فيك بس
اثير : اهاا طيب مول ال..... جميل وديني له اختار منه بليز لان مافيه ملابس رجاليه وماراح اتعب واختار لك
احمد : لا وانا ابي وابيك تختارين لي كيفي
اثير : < والله سهل اجيب راسك يالعنيد
احمد : وش قلتي !؟
اثير : هاه قلت ياربي تعب ليه كذا


<< بالمول

اثير تختار لاحمد وهو واقف حس انه غبي ومايمديه يتراجع عن كلمته
اثير : حمود احس اللون الاحمر عليك حلوو
احمد : اول شي قولي اسمي مثل الناس ثاني شي مالبس غير الاسود بني كحلي رمادي هذي الواني لاتتعبين نفسك

اثير : تكلم نفسها < والله اعرف لامثالك كيف اجرهم < اي اصلا بشرتك مره غامقه مايناسبها اي فاتح حدك للغوامق واشوى اني بيضا وكل الالوان تناسبني يقولك مثل الزين مايكمل وانا ماشاء الله علي حلوه وتزوجت انسان وسط جماله نفس لوك اللبس ونفس القصه ونفس الاسلوب ممل

احمد : احترمي نفسك وجيبي لي اللي ابي انا مابغى الا فاتح ولا تشترين شي لي غامق ونشوف تناسب او لا مو انتي تقررين

اخذو لرواف ملابس ورجعو البيت <
بعد كم يوم نوره طلعت من المستشفى

المفاجأه شرطه واقفه عند البيت !؟
ليش !؟ ولمين !؟ وايش حصل !؟

احداث بالبارت الثاني والعشرون انتظروني ♡



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 24-11-15, 03:03 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني والعشرون 《《


خيرا قدرت اكمل هذا البارت ادري طولت عليكم المهم ماعلينا نرجع لتفاصيل الروايه <<




الشرطه عند الباب ليش ؟ وش صار ؟ وش اللي حصل ؟

احلام : جت جت نوره اسكتو لا اسمع لكم حس ولا تقولون شي لين ابوي يقول لها قولو لها ناس بالشركه رفعوا قضيه بالمحكمه ظلم اذا سئلت ليش الشرطه كانت هنا ،،


رجعت نوره من المستشفى والكل كان ينتظرها تجمعو حولها وحول بنتها والكل كان فرحان فيها لاكن لاحظت وجيههم كانت مخطوفه شوي وفي توتر وان مشعل مو موجود معقول الذي درجه كان مشغول او كان يتصنع ويهرب من مقابلتها كل اللي كانت تستغرب منه والاسئله لللي تثير الششك والرهبه في داخل نوره تبغا اجوبه لها ''


****************************

نوره : وش الشرطه اللي كانت هنا ؟
العنود :وش دخلك ملقوفه مشاكل شركه
احلام : وش رايك تلبسين ثوب ونغير اسمك انور تداومين فيها



الكل يضحك <
بعد مرور شهر وكل يوم تتصل ع جوال مشعل مغلق <




دخلت نوره لغرفه ابوها <<



وقالت يبه انا ذي السنين اكشف على عيالك كذا

ابوو راكان : اول عندي لك موضوع ضروري تسمعينه وتتفهمين وتتحملين
نوره : لا يبه اول جاوب علي
ابو راكان : طيب يابنتي ام راكان ذيك الفتره حملت وسقطت الجنين ع الشهور الاخيره وكان فيها حليب وانتي صغيره رضعتك اجباري مني وطلقتها طلقه وقتها عشان ترضعك امك مو بوعيها
نوره :عشان كذا خالتي كانت قاسيه علي
ابو راكان : صح انها قست عليك وانا كنت على علم بس ساكت لاني ادري قلبها طيب وبتلين في يوم من الايام
نوره : طيب تكفى كمل القصه انا من يوم ما حكيت لي بس افكر

ابو راكان :اول خليني اقول لك اللي عندي شي مهم
نوره : الله يسعدك كمل لي اول القصه وبعدين قول لي لين الليل
ابو راكان : ها اسمعي اختنا بعد وفات جدك كانت تطمع لورث مثلنا لكن حق الانثى مو مثل الذكر وكلنا ندري بالحكم الشرعي اخذت حقها ورضت فيه بس بشرط
نوره : شرط ! وش كان شرطها ؟
ابو راكان : شرطها كان بما انها عقيم تاخذ اخوك وتربيه ويكون ابنها
ومانشوفه الا برضاها
نوره : وانتو تخليتو عنه بهالسهوله
ابو راكان : وش رايك يتربى يتيم ؟
وتتعب نفسيته مو احسن يكون تحت كنف والدين
نوره : طيب ليش مخبيين عني كل هالشي ؟
ابو راكان : عشان ماتتعبين نفسك وتفكرين بالنهايه مانعرف شي عن ليلى
نوره : عمتي اسمها ليلى طيب اخوي وش اسمه ؟
ابو راكان : كان اسمه نايف لكن اعتقد غيرت اسمه ونسبته لزوجها

نوره : مايمدي اوصل لهم ابد
ابو راكان : اذا كانت متزوجه الخواجه نفسه رح تلاقينهم
نوره : كانت متزوجه اجنبي
ابو راكان : واتهمتنا انا وابو مشعل اننا سارقين حلالها وان الشركه باسمها تسجلت واخفينا الاوراق عشان كذا سافرت الخارج وقاطعتنا
نوره : وش صار ع الاوراق ؟
ابو راكان : لين يومك ذا مافي وصيه او اوراق ظهرت لنا الاثنين واتهامها باطل فينا
نوره : طيب خلاص ابفكر وش الحل وكيف اوصل لهم ان شاء الله تعال يبه مشعل شهر كامل مايزورني ولا طب البيت وجواله مغلق ليه ؟
ابو راكان : هذا اللي كنت بكلمك عنه
نوره : سلامات يبه
ابو راكان : الله يسلمك انتي انسانه ماشاء الله صبوره وكلنا زعلنا من مشعل وقاطعناه حتى ابوه واخته وامه
نوره : ليه وش سوى وش صار وانا مدري
ابو راكان : اسمعي يانوره الشرع حلل اربع وقلنا خلاص راح تزوج عليك
نوره : حالت صمت وصدمه ما توقعتها
ابو راكان : لكن المشكله ماعرف يثمنك وترا ستين واحد يتمناك انتي جميله وخلوقه وماشاء الله عليك تربيتي
نوره : وش سوى ؟ <الدموع بعينها
ابو راكان : انا مابيك تزعلين وتتضايقين كثير عشان صحتك
نوره : طلبتك قول وش سوى
ابو راكان : مشعل طلقك
نوره : تبكي < وبنته ؟
ابو راكان : اخذنا تنازل غصب عنه
وابوه طرده من الشركه
نوره :تبكي بصوت عالي وحرقه في حضن ابوها طايحه بالارض عند ركبته < انا وش سويت له يبه ماقصرت معه ولا اخطيت بحقه
ابو راكان : ادري انك اصيله وشاطره وماتقصرين لكن هو الخسران صدقيني يابنتي
نوره :تعبت الاقيها من وين ولا وين
ابو راكان : يرفع بنته ويمسح دموعها < نوره انتي مو كذا واللي اعرفه نوره صبوره ماتنزل دمعتها مابغى اشوف دموعك حتى وانا ميت
نوره : بعد عمر طويل يالغالي
ابو راكان : قومي جيبي حفيدتي ابغا اشوفها والاعبها
نوره : ابشر ياتاج راسي





تمر احداث القصه لكن حدث كبير يسير يغير مجرى القصه كامله تدرون وشو كملوو معي 《



تمر الايام والساعات كبرت بنت نوره كم شهر وسارت تمشي وتفهم الكلام تقبلت نوره الطلاق لكن مين اللي تزوجها مشعل ؟ ولها الدرجه خلته يكره نوره ؟
راكان يشتغل في حاله ولاهي بدنيته وولده واحمد واثير مازالو على الهواش والعناد ....


***************************



احمد : ينادي الخدامه << هيي انتي وين التيشيرت الموف ؟ كم مره اقول لك لا تغسلينه ممكن اسئلك وينه ؟! حماره
الخدامه : ايواااا انا في يعرف هماره زوج همار في هديقه هيوانات
احمد : انقلعي قبل لا اكسر عظامك
الخدامه : انا من يوم يعرف انتا بس يصيح مافي هدوووووء < تأشر بيدها على صدرها وتنزل راسها عاشت درو كلمة هدوء ��


اثير : لابسه بدله رياضيه اسود وسماوي ورابطه راسها بربطه سماويه رافعته فوق طبعا شعرها طوييل وجسمها رشيييق < تعالي تعالي خذي رواف انا اطلعها له مشيه شوي بالحديقه
الخدامه : ماما انتي طيب كتييير < تخز احمد وتروح

احمد : شف شف والله يبغا لنا نغير ذي ام لسانين
اثير : تدور بالدولاب وهو واقف عندها يتفرج في ملابسها تجذب < ياحبيبي انت ترفع صوتك وتسبها كانها مو ادميه مثلنا
احمد : مين حبيبك ؟
اثير : << يحول ذا ليه كذا لازم اخليه يغار
احمد : وش تقولين ؟
اثير : لا ولا شي قلت راكان ومشعل وعمي ذولي احبابي مين باقي من الجماعه ناسيته اي اي ابو مشعل
احمد : نعم نعم وش قلتي خير انتي مو شايفه رجال قدامك
اثير : الا شايفه بس زوج ماقوله حبيبي عادي ادور غيره اقولهم حبايب دامني محرومه
احمد : انتي تبين اقولك كذا عشان تحبين فلان وعلان لا ماعليك قولي حبيبي وقلبي وروحي عادي
اثير : خذ بلوزتك ياقلبي وروحي وعمري وحياتي تضحك ابتسامه على جنب << وتلف رايحه شعرها يطير بوجه احمد


< تلعب بشعرها رايحه غرفة رواف وتغني بصوت هادي
احمد < استكنااااان فاتح فمه < حوار ذاتي انشهد انها خرفنتني حبيييييتها
اشبك بذي السهوله اقول انت رجال بطل بطل تسحبك حرمه

يوم ورا يوم سار احمد يعشق اثير بس مستمر مايبين لها بيوم من الايام حصل كالتالي .. قلبتها حصة عربي فصحى خخخخ


احمد : نوره ابي استشيرك
نوره : ايش
احمد : انا مثل ماتعرفين متزوج اثير ورق بس يعني مادخلت عليها ولا ليله
نوره : طيب هذا كان شرطك وشرطها
احمد : تبغين الصراحه تعودت عليها واحبها وابغاها زوجتي للابد
نوره : اهاااا والشرط ؟
احمد : مدري اسئلك وش الحل
نوره : امممممم الحل انها تحمل منك كذا تثبتها
احمد : كيف تسكر الباب الساعه 8 قبل اجي من الدوام يعني رافضه
نوره : غصب عنها اذا كنت تبغاها وخل موضوع نسكير الباب علي
احمد : جعلني افداك ياحلى اخت
نوره : يالله يالله بس



*****************************


مكالمة اثير ونوره >>

اثير : الووو
نوره : الوو اتوري
اثير : هلا قلبي
نوره : اسمعي خالتي قالت بروح اشوف اثير واحمد كيفهم مشكله لو درت انك تقفلين بدري واحمد ماقد نام معك
اثير : هذا شرطي كان طيب
نوره : امي ماتدري خبينا عليها عشان كذا روحي البسي احلى روب نوم وتكشخي واجلسي بسرير احمد ع اساس انتي كنتي عنده
اثير : حوار ذاتي < احسن فرصه اغري احمد واقهره <<< ماشي تم
نوره : احمد بروح اخذ رواف واقفل الغرفه حقها وحق ولدك عشان ماتهرب لها
احمد : تمااام




*************************


<< بالغرفه


نوره : رواف وينه ؟
اثير : بالغرفه
نوره : طيب ابوي يبغاه شوي
اثير : طيب خذيه بس جيبيه بدري مقدر انام الا بعد ما انومه

مسكينه اثير ماتدري وش ينتظرها يعد دقايق 《《

احمد : يدخل ويسكر الباب
اثير : خافت < ليش تسكر الباب خالتي بتجي الحين
احمد : خالتك مين ؟ انا خالتك اليوم وكل يوم
اثير : خافت قامت <





*********************






اليوم الثاني 《《

احمد : خلاص اخذت منك اللي ابغاه
اثير : وش كنت تبغا < خافت يرميها بعد ما اخذ اللي يبغاه
احمد : اني اقول لك احبك
اثير : تحبني ؟
احمد : كان نفسي اقول لك من زمان اني احبك بس ماعندي جرائه
اثير : مصدومه < تتكلم جد يا احمد ولا تمقلبني
احمد : ابغاك معي طول العمر
اثير : تبغا الصراحه تزوجتك عشان رواف لكن حبيتك انا بعدها لكن خذ هاذي الكلمه انا لك يا احمد والله يقدرني اسعدك



يتبع '''《《





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-12-15, 02:04 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث والعشرون 《

احلام :لاهيه في بيتها وزوجها واخبارها سارت شبه منقطعه عن نوره وسار الكلام سلام وعليكم السلام اذا تجمعو في بيت ابوهم




***************************


العنود : نفس احلام تماما

الهام : نقلت بيت هي وراكان وانقطعو عن العالم

احمد واثير الباقيين بالبيت وحسهم ما انقطع عن ابو راكان باقي عياله راحو وحسهم غاب حس بالوحده بدا يتعب من وضع حياته وحس ان الموت قرب وانه تعبان كل يوم قلبه يغزه ومو مرتاح


نوره : تحاول تلملم الشتات والفراغ اللي هي عايشته خواتها لهوو بحياتهم واخوانها كل واحد مع زوجته ومشعل راح وانطوت صفحته .... لحظه مشعل وش قصته ؟؟ كملوو معي



***************************




نوره : الوو خالتي
ام مشعل : هلا وغلا ببنتي نوره
نوره : كيفك عساك طيبه وكيف عمي وو
ام مشعل : تقصدين مشعل مادري عنه شي انا انا وعمك كلنا بخير حمد لله
مشاعل : الله يديم امممم ابسئلك مشعل تزوج مين ؟ وكيف عرفها ؟
ام مشعل : من كثر ما انشغل بالدوام عرف وحده سكرتيره سار يكلمها علني ويحبها علني وهدايا تغير وتغيرت اخلاقه معي ومع ابوه واسلوبه باللبس والكلام وماسار شي يعجبه وختى الصلاه ماعاد يصليها واذا ذكرناه طلع برا البيت واذا جبنا طاريك انجن وانهوس وينافخ بوجيهناا

نوره : لذي الدرجه ياخالتي
ام مشعل : ابوه يوم عرف انه بيتزوجها وقرر طرده من البيت ومن الدوام وسحب بطايقه والصرافات وكل شي
نوره : طيب ماتعرفون عن البنت شي
ام مشعل : بنت ايرانيه لكن عايشه هنا من يوم ولدت
نوره : ليه تزوج غريبه
ام مشعل : زوجناه قريبه وشوفي وش سوا فيك والله مايستاهلك وربي يعوضك احسن منه
نوره : ما اطول عليك سلمي على عمي
ام مشعل : يوصل حبيبتي


***************************






<<جناح احمد واثير 12 الظهر

اثير : حممووود
احمد : هاااااه انا بالحمام
اثير : يالله بطني يعوورني
احمد : يوووه اطلع بدون ملابس يعني دقيقه
اثير : عادي اطلع خل جسمك يستنشق الهواء العليل
احمد : ااااااااااخ < بصوت عالي
اثير : من الخوف تفتح الباب وتروح له
احمد : ورا الباب يسكره بعد ماتدخل <
اجل هواء عليل هاه سوي اللي تبغينه وخليني استنشق هوا بطنك العليل
اثير : هههههههه يالله بلا سماجه افتح واطلع
احمد : افتح وشو
اثير : عصبت تنافخ < وش تفتح يعني الباب
احمد : اهاااا طيب < يحك راسه ويضحك < طلع من الحمام ويشوف ابنه ع السرير يلعب جلس يتأمله ويتفرج فيه ورواف يضحك

احمد : حوار ذااتي < معقوله دوبني احن عليك ونفسي اضمك والعبك وين انا من اول وليش ما عطيتك الحنان الكافي اللي يعطيه كل اب لابنه رغم ان ابوي ماقصر معي ياجعل الجنه مثواك يبه ويطول لي بعمرك << يروح يلعب رواف ورواف يضحك بصوت عااااالي سمعتهم اثير وفتحت الباب ونزلت من الحمام تشوف وش الضحك

هنا ارتاح ضمير اثير انها حننت قلب احمد لابنه وابتسمت ابتسامه بدمعه
شافها احمد وراح يضمها ورواف بينهم

احمد : اثير نفسي ابوس رجل ابوي نروح له ؟

اثير : يالله مشينا بس توديني اروح ابوس رجل ابوي العصر
احمد : اتفقنا


***************************



وهم رايحين لغرفة ابوهم 《《



ام راكان : نورااااااااااه احمماااااااد تعااااالو الحقووووني ياعياااااال ااااااه
< مع بكى


وش صار وليه تصيح ام راكان انتظروو يتبع البارت ��✋����





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 11-12-15, 02:05 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع والعشرين

نبتعد شوي عن جو بيت ابو راكان وقصة نوره اللي رح تجري مسار ثاني غير اللي احنى رح نتوقعه.... يتبع 》




*****************************




نرجع لبيت ابو جاسم وطلال
طبعا طولنا ماجبنا طاريهم نرجع نذكركم فيهم بالترتيب ..... "

بيت ابو طلال ""
الكبير طلال اللي كره طاري بنت تجذبه نوف الكيوت الفله مودي وبودي التوئم ميعاد المحافظه ماجد الدلوع الصغير


بيت ابو جاسم""
اكبرهم جاسم بعده جاسر بعده دلال شبيهة نوف وجوري اللي طاحت بالمخدرات واخرهم ريم راعية سبيستون الشقيه اللي عمرها 14 سنه ... بعد التذكير نكمل الرواية ... 》




*****************************



الساعه ثنتين في الليل جوال جاسم جات رساله يا ترى من مين !!
حوار ذاتي < جاسم يوه مين اللي يرسل لي في هذا الوقت يفتح الجوال
معقوله بعد هذا الوقت كله تراسله اماني وش تبغى اماني تبغى ترجع لي... !! خلني اشوف وش تبي؟

الرساله كتالي""
اماني : صباح الخير
جاسم : صباح النور
اماني : كيفك
جاسم : حمد لله
اماني : حبيت اكلمك في موضوع
جاسم : تفضلي عسى خير
اماني : احب اعتذر لك عن الماضي
جاسم :وليش تعتذري عن الماضي خلاص انا ما طلبت منك هذا الشي قولي الي عندك بسرعه
اماني : يا جاسم عطني فرصه انا اللي صار غصبن عني مو بيدي ويشهد الله اني حبيتك حب نقي و طاهر تمنيتك شريك حياتي لكن هذا المكتوب ابغى اطلب منك طلب
جاسم : سمي اذا قدرت عليه
اماني : لا ما عليك تقدر له
جاسم : واللي هو !
اماني : خلنا نفتح صفحه جديده نبدا حياه جديده وحب جديد لاكن نكون حلال بعض
جاسم : اماني صح انا ما دفنت الماضي ولا اللي صار بيننا لاكن صعب بعد الالم انسى جرحي
اماني :خلاص انسى اللي قلته وسو اللي يريحك يالله استاذن انتبه لنفسك هذي راح يكون اخر حوار بيني وبينك اتمنى لك حيات سعيده واعذرني لو اخطيت في مره بدون ارادتي



<< حوار ذاتي

جاسم يوم عرف ان ماني ناويه على الفراق لكن هذه المره للابد تردد وجلس يفكر كان وده يقول لا يا اماني لا تروحي انا لسى احبك و ابغاكي شريكة حياتي انا باقي ما انام الليل الا واتذكرك انا اشوفك كل ماغمضت عيني لكن في شي كان يمنعه ذيك الليله وحس بوخز في بطنه مع العلم ان الالم هذا يحس فيه من زمان بس يسكت يقول انه شي طبيعي لانه يكره المستشفيات بعادته وظل يناظر بشباك غرفته كان القمر بدر والنجوم واضحه والهوا يضرب فيه مطلع وجهه برا الشباك ويفكر في اماني والخاطر يقول ..."

****************************


لا ترحلي 》
يا أغلى ما عندي علَيْ
كوني معي شوفي و صوتي
و مسمعي الدّنيا من غيرك
وهم معزوفه ما فيها نغم

إنت الحياه إنت الهوى
و انت الشّجن إنت العشيره
و الوطن و انت هلي

لا ترحلي 》

تعالي زفّي لي الفرح داوي الفؤاد
اللّي انجرح غنّي الاماني ردّي زماني

لا ترحلي 》

بعدها نام دافن قصة الحب في صدره وهي مجهولة النهاية ...،؟





*****************************



في غرفه نوف > كانت عندها دلال ينسمع لعب و صياح وناسه وصوت الاغاني كان مرفوع شوي

ينفتح الباب بقوه << هي انتو طفو هذا عايشين في دسكو خافو الله انتي وياها

نوف : هلا هلا مطوعتنا تعالي نعالي نحط قناة المجد للاطفال يعرضون فلم كرتون الارنب والسلحفاه
دلال : تضحك بصوت عالي < وتصفق يد نوف
ميعاد : اسمعو وقفو ذي المسخره اللي مالها داعي اغاني وصوت عالي خلونا نلعب
نوف مصدومه < هاه تلعبين معنا
ميعاد : ايوه وش فيها يعني
دلال : المسيها يمكن مسخنه الاخت
نوف : تجري تسحب يد ميعاد وترميها بالسرير وضعية النوم < تحط راسها على صدرها
ميعاد : هيه قلت بلعب ماقلت جسي النبض عندي بموت
دلال : وهي صادقه مريضه المسي راسها اشبك انهبلتي < وتضحك بهستره
نوف : خخخخ من الصدمه خربطت
ميعاد : يالله بروح انام دام فيها طقطقه
دلال : هيه تعالي نمزح معك بس وش نلعب
نوف : مطارده ؟
ميعاد : انا عندي اشاره حمرا مايمدي اجري معاكم
دلال : اقول بنات وش رايكم ننادي جوري دام احنى متجمعات
ميعاد : فكرتن منتازتون
نوف : انا بروح اناديها


بعد التجمع <《 ها وش نلعب ؟؟
جوري : نلعب ؟ وش جاكم
دلال : انطمي يالله بس فكري معنا
ميعاد : تضحك ضحكه شريره < هاهاهااا وجدتها
نوف : ادعس ميعاد طلعت مودنا المطوعه الهاديه
ميعاد : لا يكثر انا فله بس نادرا وانتو ماتنادوني معكم دايم واللي محافظ ليه تسمونه مطوع واتمنى اتطوع ان شاء الله
جوري : ذحين ناديتوني عشان نتعرف على بعض ؟
معكم جوري مطلقه جاده ثلاثينيه
الكل : هههههههههههههههههههههه
نوف : لعبة الصراحه وش رايكم دامنا جالسات بنص الغرفه قبال بعض بالارض

دلال : يالله قداااام
ميعاد : انا بجيب علبة المويا اللي فوق التسريحه ذي
جوري : بالله خلونا ندخل جووو
البنات : كيف ؟؟
جوري : طفوو الانوار وخلونا نولع 4 شمعات ع اطراف الغرفه وش رايكم

نوف : وااااااو يالله كسلانه اقوم شوفي الدرج الثالث تحت بالتسريحه
جوري : عجوز من يوم عرفتك الا بالاسواق والفرفره تقلبين غزال

ولعو الشموع وطفو انوار الغرفه <
وتجمعو

تشارلي تشارلي هل انت موجود < امزح امزح شطحه خارج الروايهاللي مايبغا يقراها يروح تحت يكمل... 》
من لعب لعبة تشارلي يعتبر اشرك بالله ووجبت عليه التوبه كثير من المراهقين بالمدارس تهورو وجربوها جاهلين احكام الشعوذه والسحر ونسو ان من مات على شي بعث عليه وكثير من المفتيين حذرو وقالو انها اشراك تعتبر نوع من انواع السحر مثل مادرسناه سابقا بالفقه من صدق السحر اشرك بالله ومن لم يصدق عليه توبه وماتقبل له صلاه اربعين يوم المهم نرجع نكمل .... 》



****************************



لعبة الصراحه ياترى تكشف اسرار مين ؟؟
وتطلع خبايا للبنات مندسه في صندوق الاسرار ؟؟
تتوقعون في شي ماتعرفونه عن وحده فيهم ؟؟او كللهم !!




****************************


تابعو البارت القادم .... يتبع 》





لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 07-08-16, 06:11 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــارت الخامـس والعشـرون >>>

https://f.top4top.net/m_217ej670.mp3


يتبع الرجاء تشغيل الصوت او تحميـله ودمج استماعكم له مع القراءة ��


مشعل 》

الاسم لا طرا عليها في ظلمة الليل وخدها يلامس مخدتها هلت دموعها وغرقتها تتمنى شوفته والعتاب يملي صدرها ودها فيه وماودها فيه ماهو سهل اللي تعيشه ،،،


الساعه 2 بالليل اتصال لجوال نوره رقم غريب ؟!

نوره : الو
مشعل : كيفك يانوره
نوره : مشعل ؟!
مشعل : نوره لا تقفلين وغلات بنتي
نوره : غلات بنتك ؟ انت تعرفها
مشعل : ادري مقصر وغلطت في حقك وحقها كثير ويشهد الله اني احبكم
نوره : وش المطلوب مني ؟
مشعل : ابيك والله اللي حصل غلطه بحياتي
نوره : تضحك باستهتار < دوبك حسيت انها غلطه بدري يامشعل
مشعل : انا اسسسف اسمحي لي اكفر عن غلطتي واسمعي وش القصه
نوره : مارح اسمع ولا تجيب طاري بنتي على لسانك
مشعل : ترضين بنتي تتربى وهي فاقده ابوها ؟
نوره : عادي وش فيها انا عشت حياة بدون ام واب وماكان احد يحتويني وقتها
مشعل : نوره خلاص انهي هذا العتاب توفى عمي مدري اعزي نفسي ولا اعزيك
نوره : فقدت كل من هو غالي في دنيتي عظم الله اجري في كسور قلبي واوجاعها
مشعل : اسمحي لي اوقف جنبك هالمره
نوره : انت جاي شفقان ؟! احتفظ فيها لنفسك
مشعل : انا شفقان على نفسي لاني فقدتك وابتعدتي عني وكله سبايب اغلاطي
نوره : فعلا فقدتني لكن هذي المره للابد فمان لله

تقفل الخط <
قفلته لكن ودها ماتقفله هذي امنيتها لو من بعيد تلمحه تحبه وماهو سهل انك تحب شخص من طفولتك ويتخلى عنك بعد الزواج

اتصال مشعل 》1، 2 ، 3 ، 4
مكالمات فائته

نوره ترد برساله <

مابي ارد عليك خلاص انتهت فرصتك يامشعل صحيح احبك بس الوجع كان اكبر اتمنى لك حياه سعيده بس ابطلب منك طلب

مشعل : اترجاك يانوره اسمعيني طيب ردي علي بس اعتبريه اخر طلب مني
نوره < ترد عليه بالمكالمه : اسمع طلبي دامني نفذت طلبك انتبه لنفسك وارجع لامك وابوك تراك عقيتهم وانت تدري عقوقهم سبب فتح ابواب الجحيم وخذها من الاخير انسى شي اسمه نوره وطلبي كبنت عم مو حبيبه او للاسف طليقه
مشعل : تكفين لا تقولينها والله ندمان
نوره : دموعها تسيل على خدها وتكتم انفاس البكى عشان مايسمعها مشعل

نوره : فمان لله ��
مشعل : اذا تركتيني بنتحر
نوره : سهله عليك هالكلمه لكن عواقبها عند ربك وخيمه مو كل من عانى حياة بائسه قال بنتحر غير حياتك وجددها اسعد نفسك مع اللي تركتني عشانها
مشعل : مهما سويت مافي انسانه مثل نوره !
نوره : تذكر يوم اخذتني من المزرعه اجيب اغراض من البيت ووقفوك شباب وضربوك يوم رجعت للبيت انت دخت وماصحيت الا بعد ساعه وطول هالساعه كنت ابكي فوق راسك وابوس يدك كنت اتوجع واخفي عليك اني اذكر شي
او تذكر يوم لاقيتك ورا المزرعه وانت تدور عن اخوك لقيت نواف بس ضليت ادور عشان اللمحك تدري اني كنت اعشق طيوفك

مشعل : كنتي !
نوره : ايه كنت وكان فعل من الماضي سامحني ولا تتبعني مارح تلاقي لي اثر انساني





قفلت المكالمه < وهي تضم الجوال وتبكي بحرقة اخر ليله لها في هالمدينه واخر ليله كلمت فيها اللي تحبه اخر ليله في بيت ابو راكان اخر ليله وتنتهي قصتهم





وش يسير برحلتها !؟
تلاقي مين !؟
معقوله تتعثر هناك وتضيع خطاها بالوحده ؟!
تتوقعون تلاقي اخوها او لا !؟


تابعوه بالبارتات الجايه يتبع 》》



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-17, 09:20 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس والعشرون <<

نرجع نكمل لعبة البنات < بيت ام جاسم وام طلال



دلال : انا رح ابدا اللعبه
نوف : لا انا ببداها
جوري : اخلصو بلا سماجات
ميعاد : خلاص انا ابداها هاتي < تاخد العلبه


دلال << جوري


دلال : جوري انتي تحبين احد!!
جوري : يالليل النكبه غيري وش ذا السوال
دلال : هذا اتفاقنا بسرعه جاوبي
جوري : طيب اماني اتصلت قبل فتره وقالت ان شخص تقدم لي
دلال : احلفي مييييين !?
جوري : سوال واحد يلا كمللووو


نوف << ميعاد


نوف : ميعاد انتي تحبين!
ميعاد : هيه وشبكم علقتو ع تحبين غيرو شووي
نوف : طيب جاوبي ليش تطولونها وهي قصيره
ميعاد : الصراحه احب اخو صديقتي ملتزم ومبين انه يبغاني من كلام اخته
البنات : اووووو طلع عاشق طلع مغرم < يغنون ويصفقون
ميعاد : هياا كملو


جوري<< نوف


جوري: نوف وش اكبر غلطه سويتيها بحياتك
نوف : اووووف ياسؤالك حرام عليك
جوري : اخلصي
نوف : امممم صراااحه نبشت بحياة جاسر
جوري : وش لقيتي وليه ندمتي
نوف : سوال واحد
جوري : افففف بالله اذا جا دور اسئلوها

ميعاد << دلال

ميعاد : دلال احس ان في شخص بحياتك اذا اي مين هووو
دلال : هههههه يقرب للي خطب جوري
ميعاد : لا ياشيخه
دلال : اي والله
ميعاد : طب يحبك
دلال : اكيد

ججوري << نووف

ههههههههاي طحتي بيدي
جوري : وش كشفتي بماضي جاسر بالتفصيل
نوف : اوووو تفصيل كمان
جوري : يب
نوف : كنت يوم من الايام ماشيه وفجاه سمعت جاسر من غرفته يقول والله اني احبك كثير واوعدك ما اتركك مهما حصل بكره نلتقي بمكاننا اللي دايم اشوفك فيه اوكي

انا جا ببالي انه يحب جاني فضول قلت من سعيدة الحظ اللي دخلت حياته كيف قدرت انها تكسب راس جاسر المغرور نفسي اشوف ملكة الجمال اللي سحرته سمعت رجوله يمشي عرفت بيطلع رحت هربت
المهم اليوم الثاني كان عندي ويكند قررت انا والسواق نتبعه من بعيد اشوف البنت ذي

نزل جاسر المستشفى

< طبعا جاسر فجاه قرر يدرس طب واخيرا سار دكتور

نزلت وراه انا وجلست اتابعه من بعيد عشان مايلاحظ وجودي شفته دخل غرفه بابها فيه فتحه قزاز قلت بلمحها بس وناظرت نظره سريعه اشوف وحده معطيتني ظهرها شعرها اسوووووود طوييييل ناااااعم يجنن وبشرتها بيييييضااء قلت بسسسس ذي مزته ولابسه لبس ممرضه وهربت ماركزت انهم بغرفة مريض المهم بالبيت كل ماششفت جاسر استحي واضحك استغرب سالني وانا اضحك مامسكت نفسي
قلت له : تحب ياحرامي ليش ماقلت لاختك سمعتك تكلمها البارح وانا ماره من غرفتك
جاسر : يضحك < احب مين عرفتي اسمها
نوف : لا بس سمعت الغزل
جاسر : اسمها ود
نوف : يعني تعترف لي
جاسر : اي اعترف لك
نوف : شفتها من ورا تجننننن
جاسر : شفتيها!!
نوف : اي جاني فضوول تبعتك وشفتها بالغرفه مو ممرضه بنفس قسمك شعرها اسود طويل وناااعم
جاسر : هههههههههههههه الله يرج ابليسك يالخبله بكره تعالي معي اعرفك عليها



تحمست انا ومستغربه ليه يضحك
رحت اليوم الثاني معه ودخلني نفس الغرفه وفيها بنت صغيره تجنن حولها اجهزه تبتسم لي ويعرفني عليها يقول هذي حبيبتي ود اللي سمعتيني اكلمها

انا بلمت قلت طيب وذيك ام شعر البيضا اللي خقيت معها !!

ضحك بصوت عالي واتصل بتلفون المستشفى تكلم انجليزي فجاه تجي وحده اندنووسيه لا تعليق من قدام ونفس الشعر ذاك والبيااض استغفر الله العظيم

( لاشماته في خلقة الله لكن لكل انسان صفات مميزه) ربي عطاهم شعور وبشره لكن الملامح تضل للعرب الحمد لله

البنات < هههههههههه واااااااااككك مانلومك مفهيه


قمت قامطه وهو يضحك يقول ذي حبيبتي اجل رحت من المستشفى وماشاف وجهي اسبوع يمكن مستحيه وتوبه انبش بحيات احد
دلال : تستاهلين يلا نكمل

ميعاد <<< جووري

ميعاد : وش اسم الحب بتاعك وكيف عرفتيه
جوري : طبعا كلكم تعرفون اماني حبيبة جاسم زمان هذا اخوها اسمه ( احمد )

يلا كملوو


نوف <<< دلال

نوف : وش اسم الحب حقك وكيف عرفتيه

دلال : ههههههاي ولد اخو احمد الحب حق جوري واسمه مروان

نوف : ادعسسس وانا اخر من يعلم شغلك عندي بعدين

دلال : خلاص طفشت من اللعبه ذي خلونا نغير

جوري : وش نسوي يعني
نوف : نفكر
ميعاد : تفكرين بوش يا اينشتاين !! باختراع ذره
نوف : هههه سامجه اقصد نجمع اماني وجاسم
دلال : وكيف نجمعهم اخوك راااافض
نوف : لازم نقنعه بطريقه معينه
ميعاد : وش الطريقه !!




تتوقعون يمديهم يجمعون بين الاثنين ذولي ( جاسم و اماني) !!
ولو كانت الاجابه اي وش رح يسوون وش الخطه اللي بينفذونها !!
تابعو البارتات الجايه ... 💋


لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-17, 09:22 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع والعشرون 🔐


بداية جديده ..حياة غريبة .. مصير مجهول .. احداث حولها علامات تعجب !! وش رح يصير الحين ؟
شخصيات اقتحمت الرواية فجأة هنا تبدا من الصفر نوره وتعيش لحظات بترقب عشان تلاقي اخوها بس لكن من وين تبدا وكيف ؟ هنا السؤال




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



بالمطار الساعه 2 بالليل < كانت نوره جالسه وتلاعب بنتها وماكانت منتبهه ان احد حولها يمكن لانها تفكر ! تخطط ! مشغول بالها ! وين تروح ! عند مين !

فجأة تحس ان احد يراقبها تتلقت يمين ويسار ماكان موجود غير كم شخص محدود وكلهم لاهيين باجهزتهم

هنا دخلت الرواية بنت نوره .. راحت تمشي بالمطار .. ووصلت عند شاب جالس ع جواله شكت انه عربي بدت بنت نوره تكلمه وتسحب الايباد حقه انتبهت نوره واخذت بنتها بسرعه .. بكت بنت نوره كثير لدرجة ان صراخها يسمعونه اللي حولها كلهم ومستغربين وش فيها
حاولت نوره تسكتها لكن للاسف مافي فايده .. تحرك قلب الشاب وقام عند بنت نوره .. شالها يلاعبها و
ويعطيها جهازه والغريب بنت نوره وسكتت وتضحك وفرحانه معاه ..

الشاب : hi < هاي
نوره : hi < هاي
الشاب : is she your girl < هل هذه ابنتك ؟
نوره : yes she is < نعم هي ابنتي

نوره < كانت مرتبكه ومنحرجه بنفس الوقت مبين عليها ووجهها حمر ولاحظ الولد

الشاب : she is sweet < انها جميله
نوره : Thanks < شكرا

الشاب : what is heir name ? < وش اسمها ؟
نوره : …..
الشاب : can I help you ? < هل تريدين المساعده ؟

نوره : ياربي كيف اسأله بالعربي < بصوت واطي شوي
الشاب : ههههههه طيب انا عربي
نوره : من اول ياخوي جالسه اجمع كلام انجليزي
الشاب : هههههه معاك زياد
نوره : تشرفنا وانا نوره
زياد : الشرف لي طيب يانوره عطيني … معاي البيت كذا ما رح تبكي وتعذبك

نوره : انت من الخليج
زياد : اي انا من عائلة ال …..
نوره : ونعم فيك شكلك مايبين كنت احسبك اجنبي
زياد : اي لاني من نعومة اظافري عايش هنا انا واختي
نوره : ماشاء الله طيب معليش انا معرف شي هنا ابغا فنادق اي شي اروح استأجر في تعرف مكان كويس ؟
زياد : اسمعي يانوره انتي بنت بلدي ومن اهلي والله تروحين بيتنا اليوم واجلسي مع اختي وبكره اجهز لك مكان تروحين له لان الوقت متأخر الحين
نوره : لا والله احراج وعيب خلها مره ثانيه اتعرف ع اختك بوقت مناسب
زياد : انا حلفت يالله تعالي

نوره : ان شاء الله مشكور ماتقصر ياخوي
زياده : افاا عليك اصلا ضارب مشوار عشان استقبل صديقي بس اعتذر وتأجلت رحلته ربي كتب اجي عشان اساعدكم

نوره : من طيب اصلك والله
زياده : يالله مشينا الوقت متأخر

طبعا بنت نوره لاصقه في زياده وهو اخذها معاه ونوره وراهم
نوره < ياعمري يابنتي ماحسيتي بحنان الاب لو كان ابوك فيه خير ماسار فيك كل اللي سار ما احلى حنان الاب < باين الكسر في نوره لدرجة ان عيونها دمعت ولاحظ زياد الاحمرار بعيونها
زياد : فيك شي يانوره تعبانه تشكين من شي ؟
نوره : تحس ان احد يراقبها حتى وهي بالسياره تتلفت لورا مافي احد
زيااد : نوووووره عقلك وين ؟
نوره :هااه < لا والله الله يسعدك ماتقصر حمد لله مافيني شي
زياد : تحبين تسمعين شي ؟ وش فنانك المفضل ؟
نوره : صراحه يمكن تضحك علي
زياده : ههههه ليه يعني شكلك تحبين فنان صوته كأنه خلاطه كهربائيه
نوره : ههههههه لا مو كذا بس ذوقي غريب شوي
زياد : كيف يعني ؟؟
نوره : يعني احب القصائد التاريخيه او الغزليه او المرثيات بس بعض الفنانيين يغنونها باسلوبهم الخاص
زياد : مثل ؟
نوره : مثل اصابك عشق / بروحي فتاة / او قصائد الزير سالم
زياد: اوووه جميل جدا
نوره : عجوز صح ههه
زياده : فعلا وانا شايب معاك
نوره: لا يكون …
زياد : ايييي انا مثلك تماما هذا ذوقي ورح اشغل لك اياهم عشان تصدقين موجودين بجوالي

نوره بالسيارة حوار ذاتي < تخيلي يخطفك تخيلي يأذيك كيف تركبين مع واحد ماتعرفين عنه غير اسمه صدق انا غبيه .. طيب مايمديني اطلع وان طلعت ورحت ما اضمن اكون في امان الساعه 3 بالليل ياربي احفظني واحفظ بنتي

زياد < حس ان نوره فيها شي او صابها توتر تعمد يدق ع اخته والصوت ع المكبر بلوتوث عشان تسمع نوره صوت اخته وتطمن

زياد : الووو ودي
وداد : اهلين زيدوني
زياد : حبيبتي اختي جهزي لقمه اكلها جوعان ورتبي غرفة الضيوف في معاي ناس بس اجي بنتكلم بالموضوع
وداد : ع العين والراس ياخوي من عيوني


نوره : تطمنت شوي< حوار ذاتي < يالله كيف ذا الادمي يحس فيني لدرجه كانه يقرا افكارريًً!!!!

وصلو تقريبا الفجر والضوء الفجر بدا يطلع كان المكان جميل جداا البيوت تعميرها مرتب والاشجار والعشب غير ان الجوو بوقت شتاء

نوره : بنتها نايمه ع رجولها بالسياره < حوار ذاتي < ياسبحان الله حياتهم تفتح النفس المنظر والهدوء والنظام والترتيب
فجأه يقاطع تفكيرها زياد <
زياد : نورره
نوره : هلا
زياده : يالله وصلنا تفضلوو
نوره : اوك دقيقه اصحي بنتي
زياد : والله ماتصحيها خليها انا بشيلها واحطها بفراش تكمل نومها حرام
نوره : مشكور ماني عارفه وش اقولك
زياد : ولو يانوره مابيننا ذا الكلام




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




بالبيت < ~~


تستقبلهم وداد وهي تضحك ومبتسمه وفرحانه واخذت بنت نوره وكأنها تعرفهم من سنين

وداد <~ جميله شعرها طويل بني مموج بيضاء عيونها زرق طويله وجسمها متوازن مع طولها ناعمه وهااديه ابتسامها ماتفارق شفاتها ذوقها هادي وبناااتي بالبس بالاثاث وبالغرف حتى مهنتها مصممة ديكور

زياد : اخو وداد غير شقيق من الاب فقط لكن لهم قصه بتنسرد فيما بعد
شعره بني طويل شوي للرقبه بس وكثيف يمشطه لورا دايم
مسوي له تحديد وذوقه بالملابس بمدرجات البني والغوامق
دايم لبسه رسمي ومشيته رزينه مثل الامراء .. عيونه عسلي وبشرته حنطيه وطويل مثل اخته جسمه متوازن تماما مهنته مهندس ومصمم سيارات


< نوره حست بالراحه عند هالعائلة حبت تساأل وين باقي الاهل بس شافت ان الوقت مو مناسب
حوار ذاتي <

يالله كيف ذولي الناس طيبين وخلوقين حمد لله يارب ارسلتهم لنا بسس لازم اشوف لي مكان بكره اروح فيه بسسس اذا رحت مافي سبب اقدر اتواصل مع زياد فيه وعيب انا اطلب منه رقمه او شي
فجأة < باب الغرفه دق دق دق
نوره : تفضل
وداد : لا يكون ازعجتك
نوره : لا والله اصلا ماقدرت انام
وداد : طيب زياد عطاني هالكرت قبل لا يروح دوامه ذحين وقال لي اعطيك اياه وماتسويه اي خطوه الا وتقولين له فيها عشان يقدر يساعدك

نوره : < ضحكت ضحكه بسيطه
وداد : وشبك تضحكين ضحكيني معاك
نوره : مدري اذا قلت لك بتصدقين ؟
وداد : وشو ؟
نوره : اخوك زياد اي شي واي سؤال اقوله بيني وبين نفسي يجاوب عنه دوب الحين كنت …..
وداد : اهاااا كنت وسكتي كنتي اييشششش
نوره : هاه ولا شي ههههه
وداد : تبغين الصراحه اخوي زياده ما يهتم لاي انسان بالحياه الا اللي يساعدهم عشان قلبه ابيض
نوره : الا صح ليه مو متزوج ووين اهلكم
وداد : زياده كان متزوج وعنده طفل عمره سنتين
نوره : كان ؟؟
وداد : اي زوجته توفت بحادث ومن بعدها مايشوف احد ولا يفكر في اي انثى
نوره : يا الله والله موقف ما ينتسي الله يصبره ويخلي له ولده
وداد : ولده ؟
نوره : اي ولده
وداد : ولده ماشافه من كم سنه
نوره : ليش يعني ؟
وداد : جدته اخذته خافت ياخذه ومايرجعه
نوره : ولا حتى زياره ؟
وداد : مايعرف مكانهم اخفت العنوان
نوره :ربي يجمع بينهم ع خيررر
وداد : امين يارب اسمعي يانوره
نوره : هلا قلبي
وداد : زياد عنده مويا بثلاجته في غرفته يعني مايطلع وقت النوم اي شي تبغينه روحي المطبخ لا تستحين البيت بيتك
نوره : يسعدك حبيبتي ماتقصرين
وداد: ولوو احنا خوات




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


ياترا نوره تبدا من وين عشان تلاقي اخوها او وش طرف الخيط اللي يوصلها له غير كذا طرا لها مشروع تلاقي ولد زياد عشان بشوفه بد كم سنه نكمل الاحداث

للاسف لان نوره ماجاها نوم فجأه



توصل جهازها رسالة ~~

اخذت جوالها وفتحت الرساله من رقمها الخليجي
كانت كالتالي ::

12 / نوفمبر

...
كل شيء يتحقق ! آذآ ككآن بدايت? ني? ه [صادق?] فقط ;) حينها ستجدين ماتبحيث عنه ♥

حاولت تطلع اسم صاحب الرقم المشكله ان الرقم امريكي
قالت في نفسها < اكيد هذا واحد غلطان مجرد محض صدفه لازم اركز كيف الاقي اخوي بسسس


قررت انها تكلم معارفها اللي تعرفهم وتجيب عنوان بيت اخوها وعمتها القديم اللي كانو يعرفونه

نوره : الوو صباح الخيرر
يمنى : اهلا مين معايا ؟
نوره : انا نوره ال … كنت معاكي بالجامعه
يمنى :الله انتي امتى نورتينا الرقم امريكي
نوره : لسى الفجر وصلت
يمنى : اهلاااا وسهلا كيفك يانواااه هو انت عملا ايه
نوره : والله ولا شي جديد ع حطت ايدك
بسسسس
يمنى : بس ايه هو انتي محتاجه حاجه ومش عوزا تقوليها لي ؟ احنا خوات ماتنكسفيش
نوره : صراحه انا اعرف عنوان بشارع معين ورقم بيت بس نفسي اعرف في اي مدينه تقدرين تساعديني بهالموضوع ؟
يمنى : اااه متخافيش دا موضوع سهل اوي
نوره : اكون ممنونه لك ومابقدر ارد لك جميلك
يمنى : الله هوا انتي ليه بتقولي كذه احنا اخوااات
نوره: يسعدك ربي يايووومي
يمنى : لا كده مش حنتفاهم انتي تعرفي اني بكره الدلع دا بالزات
نوره : هههههه ادري عشان كذا قلته لك
يمنى : طيب اسمعي ياستي انا ع الساعه 7 المغرب ارد لك خبر عن مكان العنوان ذا بالزبط ماشي ؟
نوره : ماشي ياست الكل


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




~ اشتهت نوره شي بارد عصير تشربه وراحت المطبخ فتحت الثلاجه وطلعت لها مشروب

كانت لابسه بجامه بنطلون موف والبلوزه ابيض فيها قلب موف وشال فروه خفيف ابيض وحاطه شعرها كعكه
بنفس الوقت صحى زياد ومالقى مويا بثلاجته نزل جهة المطبخ وقت دخلته كانت نوره تشرب العصير ورفعت راسها تتفرج ع الديكور الي صممته وداد فجأه ينفك شعرها

زياد : ياسبحان من خلق جمالها كيف ذي مو مع زوجها كيف تركها اصلا استغفر الله يارب سامحني < التفت ورجع لغرفته

لكن من وقتها ماجاه النووم بس يفكر بمنظر نوره وبجمالها

نوره ~ حست ان كان في احد وراح اخذت عصيرها وراحت للغرفه وهي قلقاانه
طرت في بالها فكره ترسل لزياد رساله وتقول له كالتالي :

ادري هالوقت نايم بس اول ماتصحى ابغاك تقرا كلامي اولا مشكور ع اللي تسويه لنا ثانيا وداد حكت لي عنك وعن ولدك

انا ارسلت لك هالرسايل عشان اقولك قصتي كامله وبعدها قرر تساعدني واساعدك كلنا ندور ع غاليين فاقدينهم
وارسلت الرسالة بالواتس لكن اللي ماتوقعته فجأة يدخل ويطلع لها انه متصل حست بالخوف والاحراج طلعت بسرعه

زياد: اشبك كملي
زياد : نوره وين رحتي ؟
زياد: هربتي يوم جيت ترا مو وحش ههه
نوره : < مرتبكه < اسفه ارسلت لك ذحين اكيد ازعجتك وصحيتك من النوم ؟
زياد: لا والله اصلا ماقدرت انام
نوره: عسى ماشر
زياد: شفت القمر اليوم
نوره : ….. شكت ~
زياد: اليوم القمر بدر شفتيه !! احبه صراحه وهاليوم دايم ما انام
نوره: اهااا
زياد: ليه شكيتي بشي في كلامي او فهمتي غلط
نوره: لا بس
زياد : بس ؟
نوره: ولا شي
زياد: اسف يانوره كنت ابغا مويا وشفتك بالغلط ما اقصد
نوره: انا !!
زياد: بس نيتي ما اشوفك كنت ابغا مويا بس وانبني ضميري رغم انه مو بيدي سامحيني
نوره: حصل خير
زياد: كملي وش قصتك
نوره : طيب الحين احكي لك
زياد: وش رايك اتصل اتصال وتحكينها صوت
نوره: اوك عادي


< مرت اول ساعه وكانت تحكي له وكم دمعه تنزل منها في بعض المواقف اللي تذكرتها


بدايت حياتها والقسوى اللي لقتها –
ظلم اختها لها وضرب اخوها والعنف اللي لقته –
حرمانها من اغلب حقوقها بالجامعه وماهي مثل صديقاتها –
الساعات اللي تبكي وتسولف مع الجدران وتشكي عن حنينها لامها –
ارتباطها بمشعل وش الوجع اللي سببه لها –
واخرها والختاميه حقيقتها المره وحقيقة اهلها واخوها الضايع –


واخرها قالت له اترك هالكلام كله ماحس بوجع غير الحنين ؟
زياد: حنين ! لمين

نوره : لابو راكان اللي تحت التراب
وجع فقد الميت ماهو هين ولا تقدر تشوفه كل ماحنيت اللي تحت التراب خلصت اوقاتهم ولحظاتهم معنا مهما تذكرت ضحكاتهم ابتسامتهم سوالفهم والمواقف ماتقدر تشوفهم ~

سكتت ~ زياد: نوره !!
نوررره ! ليش ساكته
قفلت >




ياقبر أعز إنسان غالي رقد فيـك
// خفف عليه من التـراب الثقيلـي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

ياقبر ماني طيب عقـب راعيـك
// اللي رعاني صـار عنـدك نزيلـي

غليك أنا يا قبر من حب راعيـك
// مرحوم يا راعي الوفـا والجميلـي

ياللي سكنت القبر صوتي يناديـك
// موتك جرح قلبي وهديـت حيلـي

ما أنساك والله لين قبري يوازيـك
// وأعلن من الدنيا العريضه رحيلـي

وأمـوت كـل مـا حـل طاريـك
// كنت أفتكر عمرك معانـا طويلي


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

زياد: > بالواتس
اشفيك !!تبكين ؟
نوره :لا طبعا
زياد: هي كذا حال الدنيا مره تضحك ومره تبكي هدي نفسك ولا بصحي وداد
نوره: لالالا خلاص هاديه انا
زياد: هههههه خوافه
نوره: هههه احترمها
زياد:اي اضحكي خليك كذا
نوره: الحين كيف تساعدني واساعدك ؟؟
زياد : موافق بس بشرط
نوره: وش الشرط
زياد: تنامين وترتاحين الحين
نوره : هههه بس حاضر
زياد: يالله تمسي ع خير
نوره : تلاقي الخير





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



بيت ام طلال وام جاسم <

نسترجع لعبة البنات ~ والحوار كان


دلال : خلاص طفشت من اللعبه ذي خلونا نغير

جوري : وش نسوي يعني
نوف : نفكر
ميعاد : تفكرين بوش يا اينشتاين !! باختراع ذره
نوف : هههه سامجه اقصد نجمع اماني وجاسم
دلال : وكيف نجمعهم اخوك راااافض
نوف : لازم نقنعه بطريقه معينه
ميعاد : وش الطريقه !!

جوري : لازم نحيي الحب اللي داخل جاسم عن طريق الغيره
نوف : والممثل الاول لازم تكون اماني
دلال : عطونا الخطه بالتفصيل وش مطلوب مننا احنا
ميعاد : بنات انتبهو تطيحون بغلط وماعاد يسامحكم علسه جسوم
جوري : لازم نضحي عشان نظعد قلبين مكسورين 💔
نوف : مين بيتفق مع اماني استحي انا صراحه
جوري : هاها انا
دلال : ايييي اخت الحب اكييييييد هعع
جوري : مو كذا بس احبها
نوف : من متى انتي تحبين خلق الله بدون سبب
ميعاد : يالله يابنات تصبحون ع خير صراحه طفيت
دلال : وانا بعد
نوف : يالله كلكم نووم
جوري : تلاقون الخير







صباح اليوم التالي في بيت ابو طلال <
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


صوت صراخ ومضاربه نازله من الدرج ~

وش الصراخ ؟ وش صار ؟

نكمل بالبارت الجاي الاسبوع الجاي
ان شاء الله انتظروني 💜🤞


لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الحنين, الصمت, يدخل, حكايا, راقصة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.