آخر 10 مشاركات
راسين في الحلال .. كوميديا رومانسية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : منال سالم - )           »          Carole Mortimer (الكاتـب : Breathless - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          539 - سديم الصباح - ليندساي آرمسترونغ - ق.ع.د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          560 - زاوية صغيرة في قلبي - كاترين سبنسر - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          132- كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق. ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          أجنحة الليل - كاترين بلير - ع.ج .. حصريااا** (الكاتـب : جروح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-13, 07:59 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 في جحيم الصمت راقصة الحنين / للكاتبة حكايا شجن





بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
في جحيم الصمت راقصة الحنين
للكاتبة / حكايا شجن
،

،


قراءة ممتعة لكم جميعاً......






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-05-15 الساعة 09:11 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-12-13, 08:01 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

ــــــــــــــــــــ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

حابة اعيد هالرواية ومن اكثر الروايات اللي كتبتها و تعبت فيها صراحة واحبها

نقلوها للارشيف بسبب ظروفي وان شاء الله تنال اعجابكم








∮ في جحيم الصمت راقصة الحنين « ♫♥


البارت الاول ::



عندما تحين لحظة الوداع..
تمتلا الاعين بالدموع..
تتفجر براكين الاسى..

فما اصعب لحظات الوداع..
و خاصة من تحب..

و كأنها جمرة تحرق القلب..
و كأنها سارق يسرق العقل..

كل شيئ يغيب..يموت..
يرحل.. يحترق..ينسى.

و لا يبقى سوى قلبي..
الذي لا ادري اين هو..

لا تبقى سوى نار الاشواق..
تزداد في مدفاة الحب..

و لا يبقى سوى قلب حائر..
و عين باكية..



نورة بطلة الرواية يتيمة الام …

حوار نورة كالعادة بينها وبين نفسها ::

ماتت نبع الحنان ماتت راحتي معها والامان راحت امي وانفكت يدي من يدها وهي تلفظ انفاسها الاخيره وهي تقول يانورة بالجنه نلتقي ااااه يايمه وش كثر اشتاق لك واتمنى منك لحظة لقاء ااه يمه وش كثر اصبر بحيات العناء والهم والاسى ياااارب خفف عني لوعتي يااااارب تعبت اجفف
دمعتي ياااارب اهلكتني وحدتي ياارب ماغيرك يسمع صرختي اخذت مني جنتي يااارب اجمعني فيها الحياة دمرتني





بعد مرور 13 سنه ………




(( نوره )) العمر 20 اجمل بنت يمكن انها تنوصف البياض الشعر الاسود الامع الطول والهدوء والبسمه الي تنشر الفرحه بالمكان واخلاقها المشهوره عنها بس مشكلتها شخصيتها جدا ضعيفه

((ام راكان )) الخاله زوجة ابوها الي ينقال انها طيبه وانها احن خاله بالدنيا لاكن للاسف انها عكس الي نقوله وكثير نسمع بالواقع قصص القسوه من الخالات
((احلام ))العمر 18تتصف بالهدوء ومكفيه الناس من خيرها وشرها
((العنود )) 21مغروره ومثل امها بكل شي تكره نوره بشكل غير طبيعي ويمكن السبب الغيره من جمال نورها
((احمد )) العمر 24اعقل واحد وجدا منتظم بوقته ومتشدد كثيييير واهم شي عنده الترتيب ويقولون له الرجل الالي وطبعا ماسك شغل ابوه كله الشركات وكل شي
و(( راكان )) الكبير طبعا العمر 26 الابن المدلل عند ام راكان طايش ومدلع وادشر شاب ممكن تقابله كل شي عنده اصحابه والفلوس والفلله طبعا امه مو مقصره معه
(( ابو راكان )) مسافر طول وقته يجي اسبوع بالشهر ويغيب الباقي بالخارج



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::



العنود: هييي يامعفنه شاحن الاب وينه ادوره من الصبح
احلام : ليه انا حارسه بشواحن البيت مثلا
العنود : انتي كان معك امس شفتك بعيني اخذتيه
احلام : اوووووف ماحد يرتاح بهاذ البيت خوذي حق احمد
العنود: ههههههه ضحكتيني عشان اسمع محاضره طويله عريييضه ليه فاضيه له
احلام : بكل بروده وخبث بكيفك
العنود: تطلع معصبه وتسكر الباب بقوه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::


ام راكان : نوره وجع انشاء الله ساعه انادي نووووووره وصمخ يصمخك
نوره: هلا لبيه خاله
ام راكان : ليه ساعه انادي ماتسمعين
نوره : اسفه خالتي كنت اكوي ملابس راكان بيطلع
ام راكان :طيب طيب خلاص المهم اليوم بيجون صاحباتي عندي رتبي البيت وجهزي سفرت حلا من احلى ماايكون مفهوم
نوره : تامرين امر خالتي فديتك
ام راكان : أي صح ومابي اشوف وجهك قدامهم تفشليني انتي وملابسك ووجهك الي يسد النفس
راحت نوره مبتسمه وبداخلها اهات وصراخ ماحد يسمعه وتبكي بصمت وبسمة قهر داخل قلبها وتصبر بحسرتها على ايامها
يمر اليوم والساعات والدقايق وهي تندب قهرها وتقول وينك يمه انا محتاره بدنيتي يمممه وينك وانام بوحدتي واصحى على صرخة
الم قطعتني ااااااه ياغلا الكون وينك


ياليل انا كثر الدموع اتعبتني
والنفس بين في عيوني كدرها

أساير الدنيا وهي لوعتني
وعيت تصافيني وضعت في بحرها

لا جيت ابسلى للكدر رجعتني
وقامت توريني عجايب صورها

دنياي من كاس الحزن جرعتني
دنيا عجيبه ما من اللي شكرها


دنياي عن كل الحلوم فرقتني
والعين نوم الليل كنه هجرها

ضاعت حياتي ودنيتي ساجنتني
بين الدموع وبين لوعة قهرها


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::





في الصباح الباكر <<


العنود :يلا ابي الاستشوار خلصيني
احلام : هيييي وبعدين معك ماودي حبيبتي تشوفني مو حلوه
العنود : ههههه ماباقي غير المبزره
احلام : مبزره بعينك
العنود : اقول اقول خلصي بلا كلام فاضي
ددق الباب
احلام : نعم مين خير
نوره : يلا العنود السواق يبيه احمد
العنود: خلاص طيري من وجهي لا تشوفين شي مو زين
احلام : ذي دايم تجي عرض وش تحس فيه اففف



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


في الجامعة << صديقات نورة

نوره :هاي بنات كيفكم
مها :هلا هلا بالبطه
((مها)) ابوها اكبر تاجر ومعه شركات مرتاحه بحياتها
شوق : يالله صباحك خير نصبح على وجه بطه ودجاجه فديت وجهي وزززززززه
((شوق)) بنت بسيطه ومزيونه وحيده بين اربع عيال ومدلعه
ووووووووووووووووووو وخرو وخرو طووووط
نوره : هاه جت المفحطه
البنات :ههههههههههههه
امجاد :سلام واضرب احلى صباح بوجهي
مها :من زينه انتي شفتي شكلك ماغسلتي وجهك حتى
البنات : هههههههههه
(( امجاد )) مسترجله ومعجبينها كثاااار اكيد بوووي
حالتها النفسيه يعني لاباس مجنونة افلام امريكيه
شوق :اقول نوره
نوره : هلا عيونها
شوق : فاضيه اليوم
نوره : لا والله خالتي ام راكان عازمه صديقاتها اليوم وجدولي مزحوم
شوق : لاحوووووول طيب يلا نلحق المحاضره
البنات : البنات يلا مشينا


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



مرت الايام ومافي شي تغير غير شي واحد العنود مختفيه طول الوقت وماعاد تقدر تكلم نوره ابد وتغيرت شاحبه وماتاكل وباين بوجهها القلق قررت نوره انها تكلمها كانت متردده بس تشجعت وقالت لها وش فيك
العنود ماهي بعادتها تصارخ بوجه نورة بشكل مستمر هالمرة ساكته وتنزل دموعها بس قامت نوره ماتحملت وضمتها لصدرها وانفجرت العنود بكا وتقول ابي اموووت مابي اعيش ماقدرت تصبر نوره ططلعت برا البيت هي والعنود عشان ماحد يحس


نوره : ماشبعتي بكي قولي وش فيك خوفتيني
العنود : سامحيني انا غلطت بحقك كثيييير
نوره : وش صار تكلمي
العنود: انا كنت اكلم واحد اسمه فيصل
نوره: طيب وبعدين
العنود : مسجل صوتي وكلامي معه وماخذ لي صور كثيرة
نوره : طيب قلتي له انتي مين وبنت مين
العنود تنفجر بكا وقهر اييييييييييه ايييييه انا نوره بنت نايف ال......
وطلع صديق راكان ويهددني اذا ماطلعت معه بيفضحني عند راكان وانتي تعرفينه كل شي الا اصحابه
نوره : ساكته ومصدومه ومو مصدقه وش تقوله اختها معقوله كذا تسوي العنود الي يقولون ماتلين بالحب وماتعترف فيه
قررت نوره تقابله هي وتنهي الموضوع صح نورة ضعيفة شخصية بس لعيون اخوانها وخواتها يمكن تضحي بحياتها كلها
نورة : يالعنود
العنود : وهي تبكي هلا نورة
نورة : خلاص بسك بكي قومي صلي لربك وتوبي واعقلي
العنود : والله تايبه والله ماعاد اسوي شي
نورة : الله يهديك هاتي رقمه وانا بتصرف
العنود : وش بتسوين ؟
نورة : مالك شغل انا بحلها
العنود : ماعد ابي هالجوال اسمه فيصل خذي الرقم
نورة : طيب

:

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




نوره : الو انت فيصل
فيصل : هلا ايه انا فيصل امري مين انتي
نوره : انا الي تكلمها نوره
فيصل : ههههه حلوه
نوره : الي بيسير لك احلى
فيصل : اول مين معي
نوره : جدتك انت ماتفهم عربي
فيصل : الصوت غير بس
نوره : تبي تلاقيني
فيصل : اكيييييد وغصب عنك
نوره : قالت اتحداك تغصبني وراكان بروح اقوله الحين عادي بيضربني ويحبسني ماعندي مانع اصلا متعوده
فيصل : استغرب من كلامها متعوده ؟؟؟
اسمعي ماتلعبين علي بكره اذا ماشفتك بتنفضحين
نوره : اوك بكره بيدق عليك راكان وبيذبحك وبتدري اني علمته
فيصل : من انتي وش تقولين ترا المزح والمراوغه ماتمشي علي تسمعين وخبر يوصلك و.....
طن طن طن << قفلت نورة بوجهه
فيصل : هههههههه انا اوريك من فيصل






::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



العنود : هي انتي انجنيتي
نورة : اكذب عليه بس ابيه ينسى
العنود : اها خوفتيني وربي ماقول لراكان بيذبحني لاتقولين له تكفين
نورة : انتي وش اسمك
العنود : انا العنود
نورة : انا وش اسمي
العنود : انتي نورة
نورة : خلاص انتي مالك دخل هاتي رقم راكان الحين
العنود : ليه
نوره : يوووه لاتكثرين اسئله
العنود : شوفيه مكتوب ريكوو
راكان : الو خير نوره وش تبين
نوره: تعال البيت الحين
راكان :اخلصي
نوره : اذا جيت بتعرف وش صار
راكان : ياذا النشبة وش فيه وليه تكلميني من جوال نوودي وينها هي كيف تسمح لك تاخذين الجوال حقها
نورة : تسكت شوي تعال البيت وتعرف كل شي
دخل البيت راكان معصب نووووره خير وش تبين وش عندك مابقى الا انتي تجريني البيت ياحثاله
قالت له سامحني انا حثاله وغبية وطايشة وماني متربية وماعرف الادب وطيت راسك قدام خويك كنت اكلمه ووسار يهددني انه يعلمك الحين قلت لك واللي بتسويه فيني سوه استاهل أي شي يجيني

انصدم راكان نوره تسوي كذا



بعد ددقايق بس من الصمت والهدوووء قام راكان وبدت في ملامحه العصبية تثور وتثور وياخذا المزهري الي جنبه وبدون احساس يضربه براس نوره ويصارخ يابنت الكلب ويسبها ويرفس فيها والدم يسيل بالمكان من راسها والعنود تبكي وتصارخ وتمسك راكان من اخته لانه بيذبحها المهم خاف راكان وهرب من البيت بعد ماسوا اللي سواه في نورة لانه حس انه ذبحها وسمع فيصل الخبر جاته صدمه من الي سمعه لانه ماكان يتوقع انها بتسويها دق على راكان بسرعه


فيصل : راكان انت وش سويت
راكان : وهو يبكي وخايف كله منك ياحقير
فيصل : راكان انا كنت اسوي فيها مقلب وانا احبها وابيها
راكان : مالي فيك شرف ذبحتها ذبحححتهاااااا
فيصل : ليه ماسو تشي وهويصارخ
راكان : ودم اختي اللي راح هدر ان ارجعها في معاورك
فيصل : بس انا غرضي شريف وابيها
راكان : يحرم علي النوم ان ما مسحت كل شي ونسيت شي اسمه نورة ان اسيح دمك وارجع لمعاورك
فيصل : لا لا خلاص ابشر



وانتهت سالفة فيصل والمسكينه نوره كانت تحاول تساعد اختها العنود صح العنود قاسيه بس محبة الاخوه باقي بينهم بكل الاحوال هم خوات بعد ماهرب راكان وبنفس الفترة اللي كلم فيها فيصل



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



نوره اغمى عليها وبعد ماكان احد بالبيت رجال والسواق ماهو في والاسعاف بيطول نزلت العنود تصارخ بالشارع وتدق ع الجيران بدون احساس نزلت بدون طرحه ونقاب بس عبايه او تغطيها فتح الباب طبعا شاب حلو اسمه سعود انبهر من حلا العنود بس الظروف خلته يركز ببكاها مافهم منها شي كانت تبكي وخايفه بس تأشر ع البيت ودخل يجري وشال نوره طبعا نورة مغطية دمم ماشا فشي فيها شكلها يرثا له أي بني ادم وداها السياره وراحو المستشفى هي ونوره وسعود طبعا تبكي ومنهاره بدون احساس تضرب نفسها بالمستشفى وتقول انا السبب انا السبب ومسك يدها سعود وبدت تضربه هو وبعد دقايق كانت تبكي يحط راسها بحضنه وبدون ماتحس بنفسها مايبي صوتها يطلع وغطاها بغترته المهم نززل الدكتور من عند نوره وكانت ملامحه جدا كئيبه وماتطمن تبون تدرون وش صار بنوره انتظرو البارت الثاني لاتنسون تقولون رايكم.....يتبع :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 16-05-15 الساعة 09:12 PM
لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-12-13, 08:02 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــ

البارت الثاني

نزل الدكتور من عند نوره وباين بوجهه الشحوب والحزن
العنود : دكتور ليه ساكت << بصوت عالي
نورة ماتت صح اختي راحة صح خلاص انا قتلتها لااااا يارب خذني بدالهااا
سعود : دكتور ليه ساكت تكلم نورة ماتت
الدكتور: لا عايشة ما ماتت لكن اسفين البنت فاقده الذاكره مؤقت
ما ندري الين متى بس لازم ماتتعبونها نفسيا ...



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::

جا راكان المستشفى وشاف الشرطه تحقق هرب سمع الخبر ابو راكان وباسرع طياره احلام كان عندها عادي تموت او تحيا نوره ايزي جات ام راكان بوجهها الثاني نزلت لها دمعتين وتتحسب على الي كان السبب طبعا العنود ساكته تبكي يسئلونها الشرطه وش صار ماتتكلم سئلو سعود عرف القصه يوم كانت تبكي العنود سئلها وقالت له كل شي رد عليهم وقال حرامي دخل وضرب راسها حققو كم يوم و تقفلت القضيه بعد كم يوم اخيرا فتحت نوره وماتدري من الي حولها لا ام ولا اب ولا اخ ولا اخت بس الي كسبته من الي صار محبة اختها العنود
قررو ينززلون نوره من المستشفى طبعا كانت لها غرفه مرعبه ووسخه وماتتعايش فيها قالت العنود :ابي نوره تكون معي بنفس الغرفه
الكل استغرب وش ذا المحبه الزايده بعد كم ساعه بغرفة العنود




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::

نوره :انتي مين ؟؟؟ قلتي لي اسمك العنود بالمستشفى ؟؟
العنود:وهي تبكي اي انا اختك الي اكبر منك اختك من ابوك
نوره: بس انتي اختي ؟؟؟
العنود : لا احنا اربع انا واحلام واحمد وراكان
نوره: انتو اخواني من ابوي طيب ماعندي من امي وين امي ؟؟؟؟
العنود :تتكلم ودموعها تنزل امك ماتت وماعندك احد اخوان غيرنا
نوره : طيب من رباني ومع مين كنت عايشه ومن يهتم فيني ومن صديقاتي انتي العنود صح طيب قولي لي كل شي انا متضايقه اني معرف شي
العنود :طيب بقولك كل شي بس نامي وارتاحي وبكره اقولك
نوره : بصوت عالي حره مابي انام بتقولين لي كل شي وغصب
العنود انصدمت بحيات نوره مارفعت صوتها على احد وماقد سوت مشاكل دايم مسالمه
العنود: وهي مصدومه طيب شوي شوي



قعدو يتكلمون عن كل شي من الساعه 2 لين الساعه 7 الصبح وصلت عند خالتها قالت كيف كانت تعاملني هنا تلعثمت العنود
العنود : هاه عادي مثل أي احد مثلي ومثل احلام
نوره : اذا كان مثلكم ليش كنت عايشه بغرفه خرابه وليش ملابسي ماوريتيني اياها وليش لبست من عندك وليش ماعندي جوال وليش وليش وليش .......؟؟؟
العنود تبكي امي كانت وكانت وكانت وكانت ..... خلاص ارتحتي
نورة : طيب انا ليه فقدة الذاكرة وش صار لي ؟
العنود : اسمعي القصة ..............الخ
نوره : معقوله انا كنت لذي الدرجه طيبة وبنفس الوقت غبيه وساكته عن حقي ؟
العنود : يمديك تغيرين حالتك كل شي بيدك انا مستحيل اضرك او اوقف ضدك بعد اليوم لانك احلى اخت بالدنيا
نوره : ايه هين بعد ماكسر راسي اخوك ولعيونك ضحيت بحياتي
العنود: اقول خلاص قفلي الموضوع عندي لك فكره روعه تخوفين امي منك
نوره : ايوه ايوه لو ادري انك بتساعديني كان سويت تضحيه من زماااان
العنود: ههههههههه اقول لايكثر
نوره : اصبحنا واصبح الملك لله جوعانه قومي ناكل شي بعدها ننام
العنود: طيب يله قومي
نورة : تنزل من الدرج بسرررعه والعنود وراها
العنود: اقول نوره شوي شوي تراك ماطبتي
نوره : هههههههه جوعان هيلا بسرعه وين المطبخ
العنود: هههههه ما ادري ما اذكر صراحة
نورة : ههههههههههه ياشيخه كلي تبن بقطك عند الجيران مثل ذاك اليوم عند حبيب القلب
العنود : مييييين ؟؟؟
نوره :عليييينا
العنود : وش دراك
نوره : عيونك تقول لي انك تحبينه وماعاد تفارق خيالك صورته
العنود: تصدقين شكله يجنن وكلامه يجنن وصوته يجنن وعاقل واهم شي ريحته تجنن لو ماكنت خايفه عليك كان سئلته وش عطرك
نوره : ههههههه خلينا نفطر وننام عندي خطط بكره تقلب البيت فوق حدر
العنود : الله يستر منك
احمد : هي هي وش ذا الازعاج شوي تكسرون البيت فوقنا من خف الوزن يعني
نورة تتخبى ورى العنود <<
العنود : وش فيك هذا احمد اخوي
نورة احمد اخوي
العنود : ايه
نوره تروح لاحمد وتدوووور حوله وتمسكه مع ثوبه من الكتف باحتققار : ليه معصقل عاشق انت
العنود : ههههههههههههههه بالجبهه
احمد : هيي هييي انتي تمزحين وتسولفين كاني حشرة عندك انضفي لا اعرفك من تكونين
نورة : ان شاء الله تعرف من اكون انا اعجبك ترا << تخزه بعينها تعطيه بوسة هواا
العنود : يلا ايلا انا جوعانه
نورة : مشينا يا خقه انتي يا مجننتهم


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::



البنات بالجامعه
مها : هييي بنات احد يدري عن نوره شي ماتجي الجامعه اسبوع لا يكون سار لها شي
شوق : والله مدري
اسئلو مجوددي
امجادوه : لا مدري عنها بنات بروؤوؤوؤوب بنت صاروخ جديده بروح اتميلح قدامها
شوق : انتي مدريي وش نهايتك مع هالمسخره يابنت خافي ربك حرام اللي تسوينه
امجاد : يووووه كلكم عارفين اني امزح وكله استهبال
شوق : الله مارح تقولين له هالكلام
امجاد : طيب طيب جزاك الله خير
مها : بنات بسكم عاد انا اليوم بروح ازور نورة بشوف وش فيها ماعندها جوال
شوق : اوك طمنينا عنها ترا بالي مشغول عليها وربي فقدتها المتخلفه
مها : مو بس انتي حتى انا
امجاد: عشان تطركم خالتها مثل المره اللي راحت كككككك
شوق : عادي اهم شي نسئل عنها
مها: نشوف اذا ماجت هالاسبوع نروح لها


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::


احمد : يبه ابي اسافر دبي
ابو راكان : ليه خير وش عندك
احمد : ابي استقر هناك
ابو راكان : لا لا لا لا عاد انت تستقر ياوليدي كثر منها ههههههه
احمد : بدينا يابو راكان تطنز
ابو راكان : لالالا حشى ماتطنز عليك ع الاقل اعقل من الداشر اخوك كبر ع الفاضي
دخل راكان : السلام عليكم
ابو راكان واحمد منصدمين وين التيشرت الوردي والشورت
وين الكاب والجوال وين وين وين ......
ابو راكان : اوه اوه اوه البكر لابس ثوب وعقال وجا يسلم
راكان : لاحوووووول مايعجبكم العجب وش نسوي لكم يعني لاكذا ولاكذا تبون
احمد : هلا هلا تفضل تبي قهوه
راكان :ايه صب
احمد اول مره يشوف راكان يشرب قهوه وهو مستغرب يناظر براكان حرق يده
احمد:اح
راكان: احسن تستاهل ليه مسرح
احمد : مندهش بقوه هاه لالا مافي شي
راكان: يبه الله يطول بعمرك
ابو راكان : امر
راكان : مايامر عليك عدو ابي اداوم ممكن وضيفه تناسبني
ابو راكان : فاتح فمه هاااه
راكان : الف باء ياء ابي وظيفه
ابو راكان : الشركه كلها لك وهو فرحان ومستغرب
دخلت نوره : صباح الخير
احمد : وش جابك
نوره بستحقار : جابني الي جابك
احمد : هيييي تكلمي مثل الناس
نوره : تشب ولا كلمه خدامه عندك انا
احمد : قام فجااه سحب نورة بعيد من ابوها يبي يضربها مسكت يده وحطتها بجيبه وقالت اعرف تمد يدك على غيري ودفته وراحت تبوس راس ابوها وتصبح عليه
احمد : منقهر ويقول وش صاير بالدنيا
راكان : نوره حبيبتي
نوره : نعم خير
راكان :ابيك كلمة راس
نوره : فز خلصني بروح الجامعه
راكان : بكل اددب انا اوصلك
نوره : تحتقر بنظراتها وقالت يلا بسرعه لا اتااخر
في السياره قال راكان هاتي يدك
نوره : ليه
راكان : هاتي
نوره : وش تبي بها خلصني قول الي بتقوله
راكان : سحب يدها وباسها وهو يبكي انا اسف سامحيني والعنود اعترفت بكل شي وانا عاقبتها مافي لاب مافي جوال مافي طلعه الا بشوري
نوره : بكل حنان انا مسامحتك بس مو يعني كنت ضعيفه اول الحين بكون مثل قبل انا تغيرت
راكان : مايهمني الحين كل شي ابيه رضاك
نوره: صحيح مذكر شي عن حياتي بس اعرف كيف يعيشون اليتامى اكيد كنت اتعذب وكل الي ابيه اخوان يحبوني ونزلت دمعتها بدون ماتحس
راكان : يضم اخته ويبكي ويستسمح
نوره : اقول يالبكاي خلصني الجامعه
راكان :يلا مشينا تصدقين طالع شكلك جنان مارح يعرفونك محلوه ومتكشخه واحلى بنت شفتها
نوره : اقول لا يكثر وادعس بنفحط شوي
راكان : لا اخاف يسير لاختي شي انا في ستين داهيه
نوره : ههههههه الله لا يحرمك مني
راكان : يلا برا وصلتي قبل لا تروحين تراني عازمك غدا بمطعم بمرك متى تخلصين ؟؟؟
قالت مدري بشوف ترا مذكر شي ههههههه بس بدوج
اوك بكلمك واقولك
راكان : اوخص جوال
نوره :رافعه حواجبها ايه واكثر بعد ماشفت شي
راكان : سبحان مغير الاحوال
نوره : يلا يلا باي
راكان : باي
نزلت نوره من السيارة ودموعها ماتحملت تجلس بعينها وتذرفها اربع اربع اول مرة تحس بمحبة الاخوووة كان عندها اروع احساس والاروع ان اخوها نااادم على اغلاطه

ي خوي لاتشتكي الوقت والحال
خل الذي في قلبك اليوم خافي

ما كل حكيٍ يا ابيض القلب ينقال
و لا كل عمرٍ من شقى الحال غافي

رح و اشتكي للي له الكل رحال
و ارفع كفوفك له ترى الله كافي

و اعرف ترى كلٍ من همومها شال
و لا عاد شفت اللي من الهم صافي

ما انت الوحيد اللي شكى الوقت و الحال
و ما انت الوحيد اللي له الوقت جافي

اكذب عليك ان قلت لك خالي البال
ياما مشيت الدرب و النور طافي

همي بقلبي ي خوي اتعب الحال
دمعي بعيني رقص اليوم قافي

انت السند اللي بهالكون ما مال
لا ضاق صدري منهم القاك لافي

ترى غلاك اليوم ثابت و لا زال
و لا عاد ابي ربع القلوب المقافي




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::



امجاد:اقول مها
مها : هلا
امجاد : رحتي بيت نوره
مها : لا والله امي ماخلتني امس
امجاد : الحين وش بتقول علينا
مها :مدري اكيد زعلانه
شوق : والله حاله اهلها ذولي حتى جوال ماعندها شكل ماتقول بنت اغنياء مانقول غير الله يصبرها ويعوضها بخير الله ابتلاها في ذا الحياة
امجاد : اصلا ماتخيل شكلها بنت اغنياء احسها كذا احلى
مها : يابنات والله المظهر مو مهم واحنا حبينا نورة لقلبها الطيب واخلاقها الرفيعه ربي يسعدها وين ماتكون
البنات : امين امين
فجااه والصدمه الي ماتوقعوها ابد ابد خلت الكل يشهق وتنكتم انفاسه
بالبارت الثالث بتعرفونها ...... يتبع




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-12-13, 08:03 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــــــــــ

البارت الثالث




دخلت وحده حلوه جذابه كشخه ولا احلى
مين ؟؟ من وين؟؟
مها: تضرب يد شوق تعرفينها
شوق : كلي تبن تستهبلين
مها : معقوله هذا حقيقه مو خيال وش هالشعر الاشقر رمادي واللبس الصاروخ يالبيييه اثارريها ملكة جمال
شوق : اذكري ربك خلاص اسكتي جت
نوره:سلام بنات انتو شوق ومها وامجاد
مها وشوق : ههههههههههههههه تستهبلين انتي ووبعدين اوووووه وش الكشخه وش الجمال
نوره :من انتو ؟؟
البنات : من نحنى ؟؟ احنا صديقاتك
نورة : طيب سئلت ليه ماتجاوبون
امجاد : لاذي مسخنة اليوم ماهي طبيعية
نورة: اول شي تعالو اقولكم القصه وش سبب غيبتي
وبعدين تعذروني لاني معرف غير اسمائكم
البنات مستغربين وش الكلام ذا
نوره : مافي محاضرات اسحبو اليوم بقولكم وش سار
البنات: اوووك
قالت لهم كل السالفه طبعا قعدو يضمونها و يتبكبكووون واحضان وحركات لقاء مابعد شبة الموت و يقولون لها وش كان يسير وكيف كان تعاملها وككيف اسلوبها لين خلص اليوم


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::



ام راكان : تتفرج بالصااله
نوره : دخلت السلام بدون نفس
ام راكان :هييي هييي دداخله كنك ملكه سلامات تعالي جيبي لي مويا بطريقك
نوره : تخسين وتعقبين اخدمك يالحافيه المنتفه
ام راكان : نعم نعم نعم تعالي تعالي وش التطورات يانوره سرتي تراددين ولسانك اطول منك يالخدامه
نوره : ايه بعد اكثر ماشفتي شي يالنسره المليقه
ام راكان : وهي مستغربه تعالي تعالي
نوره : تناظر بحتقار وراحت خلت ام راكان تتكلم ونورة تتبختر كالنعامه ورافعه خشمها << منتي هينه يانوير
راحت نوره عند العنود تحكي لها وش صار بالجامعه
العنود : ساكته وماتتكلم مثل عادتها
نوره : وش فيك ساكته
العنود: تخيلي وش صار اليوم
نوره : وش صار
العنود : كلمني سعود
نوره: تنط من السرير ومنصدمه احلللللللفي
العنود : والله
نوره : وش صار وش قلتي وش قال بسرعه بسرعه قولي لي
العنود : طيب شوي شوي لاتاكليني
نوره : قسم قسمات اذا ماتقولين بسرعه بتوطى ببطنك
العنود: اعوذ بالله خلاص طيب
دق وقال الو
قلت هلا
سعود: كيفك
العنود : مين معي
سعود : انسان يحبك ويبيك بشرع الله
العنود : هييي خير خير انت مين او بقفل
سعود : انا باتمان نوره
العنود :.........
سعود : وش فيك ساكته؟؟؟
العنود : هلا لا لا بس مو مصدقه
سعود : ليه
العنود : من وين جبت رقمي ؟؟
سعود : من عند جوال حصه اختي
العنود: ................
سعود : ليه ساكته وليه منصدمه؟؟؟
العنود : هاه لا لا عادي بس مو مصدقه
سعود: طيب قولي لي كيفك
العنود : دامك بخير انا بخير استحت لان الكلمه طلعت غصب
سعود : هههههه طيب ليه استحيتي
العنود : ليه تشوفني
سعود : ايه اشوفك بعيني وبقلبي وباهلي وبناسي كلهم
العنود : طاح وجهها سعود مشغوله مشغوله
سعود : ااااااه يازين اسمي على لسانك يوم تقولينه لحظه لحظه وين ؟؟
طوط طوط طوط
سعود : ويلاااااااه والله اني احبها عساها من نصيبي بس




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




نورة : خبله ليه قفلتي بوجهه
العنود : مابي ارجع لسوالف قبل وغزل وحاجات ماني قدها
نورة : طيب هو قال بالحلال يعني
العنود : اذا يبي بالحلال بيطق الباب مو من الشباك
نورة : والله اختي سارت ذيبه يااااااالبى بث
العنود : ابي اتسبح ابي انعنشش
نورة : تيقهي
طررررن طرررررن طررررن
العنود: نووووووره ردي انا بالحمااااااااام
نوره : طيب طييييب
الو
ابوراكان : هلا نوره حبيبتي
نوره : هلا يبه
ابو راكان : اليوم اجتماع العائله
نوره : من متى ؟؟؟
ابو راكان :انتي دماغك راح
نوره : هههههه ايه صح نسيت
انززين يبه متى ؟؟؟
ابو راكان : العنود بتقولك وعلمي اخوانك كلهم وخالتك
نوره : اوووك من عيوني
العنود طلعت من الحمام ولافه منشفه عليها بس
نوره : اقول العنود تخيلي سحبت المنشفه
العنود : ههههههههههه اقول كلي تبن
نوره : طيب ابوي يقول اليوم اجتماع
العنود : اوه اوه غريبه ليه
نوره : مدري قولي لي متى
العنود : أي اجتماع يكون الساعه 7
فجاه تن تا تن تن
نودي جامسج بجوالك عادي افتحه
العنود : ايه مال المغص الي يمغصك
تعالي وش الدلع الي تناديني به
نوره : هههههههه لا ولاشي
العنود: اقول من مين المسج
نوره :امممممم من حبيب القلب
العنود : هااااااه وش قلتي
نوره: كلام بنات الشيوخ ماينعاد
نودي جات جري هاتي الجوال
نوره:صبر صبر خليني اقرا الكلام الرومنسي
نوره تجري في الغرفه ونودي وراها
نوره بصوت عالي :
اسئل قدري ان كان البعد مكتوب
فان عمري بقرب الحبيب محسوب
واستحلف قلبي عن حبك الا يتوب
وانادي الطير ان يشدو بصوت طروب
بهمسات قلب يأمل لقاء المحبوب
فهمسات قلبي لقلبك هي الرجاء المطلوب
نوره:ياعيني على احمد شوقي وياليلي على نزار قباني
نودي:جيبي الجوال بلا كلام زايد
طق طق طق
مييييييييين؟؟؟؟؟
قبل ماتدرون من يدق الباب خلونا نتكلم عن احلام شوي احلام متعودة على العنود ودام العنود حبة نوير تقول في نفسها وانا ليش لا هي اختي وظلمناها كثيرالافضل اكون قريبه من خواتي

<< ينفتح الباب بقوه تدخل احلام هييييي هيييييي انتو خوات وانا لا
نوره : بسم الله وش ذي
نودي : هاذي كائن فضائي مريض نفسيا
احلام : ههههه ماتضحكون بايخات المهم انا ابي معكم بالغرفه او نوره تكون يوم عندي ويوم عندك يالعنود
نوره : بنات خلونا بنفس الغرفه فللله وش رايكم
نودي : ماشاء الله ماتلاحظون انها غرفتي يعني
نوره واحلام : خلاص مشينا
نودي : لالا حلالكم الغرفه
المهم البنات تكشخو ولبسو ونززلو غرفة الاجتماعات
الكرسي الي بالوسط ابو راكان الي يمينه ام راكان والي يساره كان احمد وجنب احمد راكان وجنب ام راكان نودي وجنب نودي احلام وجنب راكان فاضي وقبال ابو راكان وبعيد نوره لاكن هاذي المره جلست جنب راكان حبيب قلبها واحلى اخو




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::




ابو راكان : امممم مدري وش اقولكم بس عندي لكم مفاجأه حلوه بكره بعد المغرب
العائله متحمسسين ؟؟؟؟
وشو؟؟
ابو راكان انا قلت مفاجأه الكل يتكشخ ويلبس احلى شي عنده بنروح المزرعه وبس انتهى النقاش
نوره : طيب يبه
ابو راكان : سمي

نوره : بسم الله الرحمن الرحيم هههههه امزح
امممممم يعني لمح لنا شوي
ابو راكان : طيب ضيوف بيجون بكره
نوره : اكيييييد ناس بيخطبوني
العائله : ههههههههههههه
راكان : اتوقع بيشرد المريخ مسكين مخدووووع ههههههه
نوره : اقول لا يكثر بس
احمد : اقول اجتماع مزح ذا او ايش
احلام : هاه يبه خلاص
ابوراكان : ايه خلاص يلا انتشرو ابي ام راكان بكلمة راس
احمد واحلام يتهاوشون على شاحن الابتوب طبعا بيتهم جددداااااا كبير وهاي جالسين يتلاحقون فيه
نودي : اقول احلام ماودك تجلسين معنا
احلام : ابي اشوف فلم هندي جدييييييد بيعرضونه الساعه 12
نورة : اوك ترا احنى طالعين نلف شوي ونتعشى بمطعم عندي لنودي مفاجأة
احلام: اخص حركات طيب هاتو لي معكم شي
نودي : لي انا وشو برقر خخخخخخ
نورة: اووك حلووو نويرووه مالك دخل






:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




راحت نوره ونودي السياره ببعد الكشخه طبعا اول مره يروحون مطعم ويا بعض المهم وصلو المطعم كان مليان الدنيا كلها زحمه كاانها لمحة سعود
نودي : بنت هيه كني شفت سعود
نوره: وييين ؟؟
نودي : شوفي ورا الهمر
نوره : دقيقه وش جابه هنا لاتقولين حظ
نودي : يااااااااااي يازين الحظ هذا
نوره : ياربيييييييي ع العشق الزايد وه بث وه
نودي : يلا خلينا ندخل يارب يشوفني عشان يدخل
نوره : ههههه يلا
تلاقت الشلة نوره ومها وشوق وامجاد بنفس المطعم وجلسو يسولفون وبعد ربع ساعه بعد ماتعشو جا بوكيت ورد رووووعه
الانسه العنود
نودي : هلا
النادل : هذا البوكيت لك
نودي : من مين ؟؟؟
النادل : والله معرف من مييين
نودي : اوك جيب
نوره تاخذه وتدور بطاقه وتلاقي تقوم تقرا بصوت عالي الا اغلى انسانه بحياتي العنود اهديك هذا الورد بعيد ميلادك المرسل
باتمان نوره
وخلاص نووووره تضحححححك ماتت وفطست ضحك
بعد دقايق طفى المطعم وقالت نودي : يووووووه الحين وقته وش ذا الحظ النحس
مها : هذا حظك ياقلبي
شوق : ههههههه انا اشهد
فجأه ولع المطعم كله شموووع وكيكه كبيييره اربع اطباق تجي نودي ويغنون حصه والبنات ونوره هابي بيرززدي تو يو
ومن الصدمه نودي تصارخ احبببببببه احببببه بنات وربي احبه
المهم رجعو من المطعم
نودي : نوره وش عرفه ان عيد ميلادي اليوم ؟؟
اصلا ماحب هالخرابيط وعيدنا عيدين بس اخته اصرت اقول لها متى ولدتي ع اساس تشوف سنك فقط لاغير شكلهم يفكرون يخطبون يابنت
نودي : ياربي وناااااسه احبه بالباااه بس وش اسم اخته ايت فيهم نورة : اسمها حصه
نودي : أي أي عرفتها معنا بالكلية
نورة : انخمدي يلا
وكل وحده نامت جمب الثانيه لانهم كانو مرهقين



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



دق جوال نوره : الووو كانت نايمه
امجاد : نوره ككيفك بصوت تعبان
نوره : االحين وقت تدقين علي وبعدين وشفي صوتك
امجاد : تعبانه حيل ابي الاقيك
نوره : اليوم عندنا ضيوف مافي امل تعالي عندي بالبيت الحين
امجاد : اوك بجيك يا قلبي
نوره : اوك انتظرك
قامت نوره وطبت فوق نودي قوووومي يلا وتكفخها قووووومي
نودي : وجع يالله صباحك خير وش تبين وخري
نوره : مجودي بتجي اليوم بعد شوي عندي
قامت نودي : شنووو مجودي ماغيرها
نوره : غرييييبه صح
نودي : يلا بقوم اتسبح وافطر
نوره : انا قبلك هييي
نودي : طيب خلصيني
جات امجاد وام راكان بالصاله نعم منو انتي وش تبين ؟؟؟
امجاد:اممم انا امجاد صديقة نوره
ام راكان : مااااابفي الا هي بيتنا سبيل للي رايح واللي جاي
نوره : هلا هلا هلا بحياتي نورتينا
امجاد : اسفه اذا ازعجتك خالتي
ام راكان : خاله بعينك يلا يلا لفي خمتك وبرا يانوير
نوره : اقول اذا ما لميتي لسانك واقسم لك لا تطلقين لاحطيتك براسي بس احترم اخواني عيالك احترمي ضيوفي احسن لك
ام راكان : اعتبره تهديد يعني
نوره : اعتبريه الي تبين
ام راكان: نوير ترا مو لصا......
قاطعتها نوره : يلا ياقلبي الصاله فيها حشرات ضاره خلينا نطلع الغرفه
امجاد : واااااااااو عجبتيني قبل شوي
نودي : خير خير ترا امي
نوره : امك انتي اكثر وحده تعرفينها
نودي : ايه والله اعتذر لك يامجودي عن امي
امجاد : لا ياحبيباتي عادي
نودي: يلا اخليكم لحالكم
امجاد : لالالا ابيكم كلكم انا
......
نوره : وش فيك سكتي انتي ايش فيك
امجاد : انا طحت بمشكله
نوره : ايش تكلمي خوفتينا
تدرون انا بوي والمعجبات كثير قررت اغير نفسي وحده معجبه قالت لي اذا تغيرتي بضرك وهاذا مو لصالحك
نوره : طيب شلون تضرك
امجاد : مدري تهددني
نوره : اوك بعدين نشوف حل بالكليه ماشي
امجاد : اوك يلا انا الحين بروح
نوره : خلاص نشوفك السبت حوبي
امجاد : بايو
البنات : بايووو




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



احلام : بنات بنات
نورة ونودي : اشبك
احلام : وش رايكم نلبس بجايم طقم الحين واذا بنروح نكشخ
البنات : اووووكيشن
المهم لبسو البنات ينتظرون المفاجااه الي مخبيها لهم ابوهم تجمعو بالصاله واحمد كذا مستحي وراكان كذا اخر رزه ونوره ونودي واحلام لابسين طقم وكذا حركات ام راكان جلابيه مطرزه تطريز هندي واخر حلاوه
البنات : السلام عليكم
الاهل : وعليكم السلام
ابو راكان : هلا هلا ببناتي الحلوات مين انتو ؟؟
راكان : يبه كثر منها حلوات كنهم تليتابيز دبسي ولالا وبنكي خير مطقمين الجاسوسات على غفله خخخخ
الاهل : ههههههههههه
نوره : بكل ثقه واثق الخطى والله يمشي ملك ههههههه
احلام : هاه يبه مين الضيوف
ابو راكان : يلا مشينا وبتعرفون هناك
ام راكان : وييين ؟؟
ابو راكان : المزرعه حق جدكم الله يرحمه
احمد : يلا مشينا
راكان : والله العاشق مستعجل
البنات : شنوووووو
ابو راكان : الله يفضحكم يلا يلا مشينا بدون كلام فاضي ولاتنسون تاخذون اغراض تمشيكم 3 ايام



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



المهم رحنا كشخنا احنى وركبنا السياره كلنا وقالت نورة
يبه يبه
ابو راكان : هلا بنيتي سمي
نورة : سم الله عدوك شغل لنا مشاعل
ام راكان : اييش لا حبيبتي ابوك مايسمع غير صوتي
نوره : ههههه يبه باقي مانتحرت
البنات والعيال : هههههههههههههههه
ابو راكان : يضحك ضحكه بصوت واطي << عيب يابنت هاذي خالتك
نوره : اسفه امزح ياحلى خااااااااله بالدنيا امووووواح
ام راكان كانت بتنفجر عصبيه المهم وصلو المزرعه فتح الحارس البوابه وتتوقعون مين حصلو فيها الي ماكانو متوقعين يلاقونهم ناس من زمااااااااااااااااااااااا ن سنين عنهم تدرون من اللي التقو فيهم بالبارت الرابع تدرون مين ؟؟ يتبع

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 22-12-13, 08:04 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع


الساعه 8 بالليل وصلو دخلو المزرعه طبعا المزرعة كبيرة جدا جدا والبيت اللي فيها من كبرة مثل القصر قسمين للرجال وللحريم والشكل يفتح النفس وشافو سياره غريبه ولد صغير يلعب مايعرفونه
احلام : اواواوا شوفو ذا الورع شكله يجنن مثل الكوريين
نودي : أي بالله يااالبييييييه بث
نورة : اذكرو الله لاتصكونه الورع عين
نودي : اسكتي انتي احلام اسئلي ابوي من ذا
احلام : يبه من هاذا؟؟؟
ابو راكان : عمكم فهد وعياله جا من دبي وقررو يعيشون عندنا
نودي : بصوت واطي << احلااااااااا يانوير مشعل الحب جا وبيعيش هنا بعد
نوره : من عمي فهد وش القصه وش السالفه علموني من مشعل وش حبه وخرابيطه ؟؟؟؟
احلام تهمس لنودي: اختك ماتذكر شي مخها مفرمت خخخ اتوقع شعول بينهار
نورة: هييي لاتتساسرون وش السالفه
نودي : بعدين بعدين
ابو راكان : يلا انزلو بنسلم على عمكم وعياله



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


عائلت ابو مشعل
ابو مشعل انسان عملي جدا ومقسم وقته بين الجد والمتعه مع عياله
ام مشعل ام حنوووونه طيييبه جددا وجميله وخلوقه جدا
مشعل اكبر العيال 24سنه جميل حلو كشخه فيه شوي غرور يحب نوره حب جنوني من صغرهم قبل مايتفرقون بعد وفات جدهم
مشاعل عمرها 20 طبعا يموووت فيها احمد حلوه ونعوووومه وطبيعيه جدا بلا تصنع
نواف اصغر واحد العمر11 سنة ذكي وملقوف واهم شي مجنون كوريين شعره مثهم بياضه مثلهم لاكن ملامحه مزيون يشبه لامه حتى ملابسه تقليد كوريا يحب يسوي مقالب وجنونه هذا الشي
مشاعل تلاقت مع البنات وضم وصراخ وبكي وحركات الشوق وكذا ونورة مثل الاطرش بالزفة تتفرج فيهم توزع ابتسامات شوي ويجلسون يعرفون مشاعل لنورة ويدقونها سوالف وضحك
ام مشعل وام راكان طبعا خوات وهاذا الي ماتعرفونه كانو مشتاقين لبعض لانهم ماشافو بعض من سنين وفترة جدا جدا طويلة

ابو راكان وابو مشعل بعد تلاقو لاكن رجال مافي ضم وبكا وحركات الشباب تلاقو ع طول مصارعه بنص المجلس مشعل واحمد وراكان
نواف : ستندمووون

بعد ما الكل اكل وتعشى وسولف جت الساعه 1 بالليل

مشعل : نواف وييييين؟؟؟؟
اجمد : مدري بعد ما تعشينا ماعاد شفته
مشعل : راكان شفته؟؟
راكان : لا والله حتى انا اندمجت معك ومالاحظت وجوددة اصبر بدق على نورة يمكن دخل عند الاهل
مشعل : سرح يفكر بنورة من جاب اسمها راكان فز قلبه << ااه يانورة ليتك تدرين اني باقي على خبرك واني احبك حيل
احمد : مشعل مشعل هيييي ياولد << يصكه بجبهته اشبك مسرح يابوي سار ليا ساعه عمالي اتكلم يازووول وين مسرح تفكر في منووووو اااااي
راكان : احمد ههههههههههههههههه ارسى ع لهجة وحده
مشعل : هااه لا بس افكر وين راح نواف
راكان : عن اذنكم بكلم نورة
الوووو نورة
نورة : هلا ريكووو
راكان : يالبى الدلع منك
نورة : لاااا وش رايك بعد تقول احبك
راكان : احبك خخخخخ
نورة : الزبدة وش تبي ؟؟
راكان : أي صح نواف جاكم من وصلنا دخل عندكم بسرعه ردي لي خبر
نورة : طيب ابسئلهم
راكان : بسرعه

:::::::::::::::::::::::

نورة : راكان من جينا دخل عفس اخته بعد العشاء شوي ماعاد شفناه
راكان : بلغي الكل يقوم يدور له له ساعات مختفي الولد
نورة : وين راح ذا اوووك بعلمهم



الكل راحو يدورون نواف وين راح وبدو يدورون نواف نواف نواف طبعا مشعل راح جهو الاسطبل حق الخيول وهو الفاصل بين قسم الرجال والحريم لمح احد شاف نوره وعرفها بسرعة وقرب منها حاولت تهرب لانها ماتعرفه مسكها مع يدها نوره
نوره : خير انت فك يدي
مشعل : وش اخبارك ماعرفتيني انا مشعل اللي تحبينه
نوره : من انت انا معرفك واياني واياك تتعرض لي مره ثانية ياحقير او بقول لابوي وعمي يتصرفون معاك وتفك يدها وتمشي
مشعل : انصعق لالالا هاذي مو نوره هاذي وحده ثانيه
راح المجلس مسرح ومتضايق وججهه احمر من الي صار
احمد : يبه عمي راكان مشعل تعالو لقيته عند اسطبل حق الاحصنه مدري وش يخربط مشتاق للحمار حقه
نواف : حمار بعيينك حصاني اسمه سلهب
راكان : أي كنت احسبه دونق هي شاولوونق
العيال : ههههههههههههههههههههه
نواف : الحين انت عاجبك مسكة اذوني فكني يامتوحش
احمد : بصوت واطي << وحشك الكلب قل امين
نواف : امين ببطنك يارب
احمد: طيييييييب هااااه
نواف : << اااه اااه خلاص استغفر الله فك



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



طررررن طررررن جوالك يامشاعل ردي
مشاعل : منو شوفي يانودي اشرب ماي
نودي : مشعل
مشاعل : ردي
نودي : .............
مشعل : مشاعل انا متضايق بموت واعرف وش صار لنوره ليش متغيره ليش انكرتني قولي لها
نودي :... فتحت السبكر تبي نوره تسمع
حبت غيري ؟؟
كرهتني ؟؟؟؟
ماتبيني ؟؟؟؟
نست الي بينا نست طفولتنا نست الوعود والعهود الي بينا زماان؟؟؟؟؟؟
تكلمي بموت بنتحر انا احبها اموت فيها ليش تغيرت علي
ابي اعرف الحين تكلمي او قسم بالله ماتشوفون وجهي بعد الحين
لاسوي بنفسي شي ماعاد ابي دنيا بدونها
اخذت الجوال مشاعل بسرعه : مشعل انا بقولك وش صار بالتفصيل
مشعل : يامشاعل انا بموت من الصدمه والقهر بسرعه قولي بموووت
مشاعل : اسمع القصة ولاتظلم البنت ولاتلومها .........الخ
مشعل : ياليته فيني ولا فيك يانوره
مشاعل : انزين خلاص تبي شي البنات وحشوني بجلس معهم
ممشعل : ايه ابيك تقولين لنوره اني احبها واوعدها اخليها تتذكر الي كان بينا
مشاعل : من عيوني اوامر ثانيه
مشعل : لا شكرا


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


ابو راكان : احمد راكان نواف مشعل قومو اطلعو تمشو نبي ننادي الاهل نكلمهم بموضوع خاص شوي
راكان : تامر امر يبه
مشعل : ماطلبت شي عمي
ابور اكان يكلم ام راكان : الو ام راكان تعالو نبي نكلمكم بالديوان الخارجي
ام راكان : عسا ماشر صار شي
ابو راكان : لا لاتخافين ولاشي بس نبي نكلمكم
ام راكان : كلنا
ابو راكان : ايه كلكم ولااشوف احد ناقص
ام راكان : من عيوني
ابو راكان : تسلم عيونك يالغاليه يام الغوالي اسرعو لاتتاخرون
ام راكان : ان شاء الله



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



ام راكان : ام مشعل بنااااات قومو ابوراكان وابو مشعل يبونا بالديوان الحين ضروري
ام مشعل : عسا ماشر
ام راكان : يقولون ماشر يلا بسرعه

البنات ططلعو يتسابقون جري من بتسبق الديوان طبعا بدون شي لابسات بجايم كلهم وطبعا العيال يتمشون بالمزرعه وكل واحد يوم شاف المنظر ناظر بالارض واستحى بعدين نزلت ام راكان وام مشعل :
نواف: اموووووت انا على الرززززه
احمد : ايات فيهم
نواف : انت مصدق انهم رزه خخخخخ
ام مشعل : هيييين شغلك عندي بعدين يانوافوه تعدل احسن لك
نواف : اووووه بدينا شغل انسه منشن
راكان : ايييه وانت سالي
العيال : هههههههههههههه
المهم وصلو الديوان كلهم جلسو قال ابو مشعل :
اعوذ بالله وش بلاكم لابسين طقم كني بروضه
اشكالكم تخرررع
احلام : هيييي هيييي مانسمح لكم احمدو ربكم معكم بنات مثلنا حلوات امورات سكرات ويعني زي كذا
ابو راكان : ايه بالله مانلاقي مثلكم ياعسى عيني ماتبكيكن كلكن
ام راكان وام مشعل من ورا جدار حاجز : وش الموضوع الي ناديتونا عنه
ابو مشعل : اسمعو زييين كلكم تدرون عن الهام
نوره : مين الهام ياعمو
ابو مشعل : يابنيتي كان عندك عم اسمه بدر توفى مع زوجته وبقت الهام اليتيمه
نوره : طيب ياعمي وينها الحين ومع مين ساكنه
ابو راكان : عنك ياخوي يانوره يابنتي اخذتها خالتها لان امها قبل ماتموت وصت ان البنت تعيش مع خالتها ام صالح
ابو مشعل : واللي نبي نوصله لكم بكره بتجي عندنا وبتجلس بالمزرعه معكم مانبي نشاز او انحياز البنت يتيمه واول مره تشوف اهلها مانبيها تحس انها غريبه او كنكم ماتعرفونها
ابو راكان: ولانوصيكم يام مشعل ويام راكان انتو بتكونون مثابة امها المتوفيه لاتحسسونها انها يتيمه وانتبهو تنزل دمعه منها تراها غاليه
البنات : افااااا عليكم واحنا قدها وقدودها
نودي : يبه كم عمرها ؟؟؟؟
ابو راكان : تقريبا 23 سنه
الكل : ان شاء الله يسير خير
رجع الكل ينام هلكان بعد هذا اليوم المتعب والجميل

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


اليوم الثاني الساعه 2 الظهر


الكل بااستعداد لاستقبال الهام دق جوال ابو مشعل :الو
الهام : هلا عمي طيارتي تااخرت يمكن اجيكم بكره سامحوني
ابو مشعل : يالله كنا منتظرينك يابنتي والكل متجمع بالمزرعه ينتظرون ويبون يتعرفون عليك
الهام : معليه ياعم مو بيدي بكره ان شاء الله
ابو مشعل : بأذن الله يابنتي
الهام : يلا باي عمي
ابو مشعل : الله يحفظك
الكل جاه احباط نفسي وطفشو لانهم كانو متحمسين وخاصه البنات وراكان لان عيونه طوااال


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعه 4 العصر

احلام : ينات وش رايكم بدل هالطفش نشوف فلم رعب
البنات : ينفع ليه لا
نودي : قومي انتي شغلي التلفزيون ع توب موفيس واحنا بنروح نجيب عصير وفشار وهكا
احلام : اوك لاتتاخرون
الشباب <<<<<<<<<<<
احمد : شباب وش رايكم نلعب لعبة الصراحة ؟؟
مشعل : وش ذي اللعبه
نواف : يعني نسئلك سوال نحشرك بالزاوية ماتعرف وش تقول <<< حاط رجل فوق رجل ورافع حواجبه
راكان : هذا النشبه لايلعب معنا
نواف : اوووووووك << قام بصوت عااالي يبه عمي تعالو
يقوم احمد بسرعه يسكر فمه << انطم ياحشرة خلاص بنلعبك معنا

نواف : ناس ماتجي الا بالعين الحمراء
مشعل : تشب لا اقوم اعلمك كيف تصارخ



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



الساعه 7 بعد صلاة المغرب يوم غابت الشمس وغدر الليل


بعد دقايق سمعوو صوت صراخ وبكي من وين ؟؟ ومين ؟؟ وليه ؟؟ وش السبب ؟؟؟؟
تجمعت العائله كلها رجال وحريم بعد ماتغطوا عند البوابة يشوفون وش السالفة ونبضات قلب الكل متسارعه مين ذي البنت واشفيها ؟؟

بنت تدخل والدم بوجهها وتصيح الحقوني ساعدوني الكل اخترع الدم ماليها ومو قادرين يلمسونها من الخوف تطيح البنت بالارض وتجي نورة ترفع راسها وش فيك وش صار لك ومن انتي وش جابك هنا لين مزرعتنا ؟؟

البنت : الحقوني بصوت متقطع بيموتوني بيموتوني << مين ؟؟ يتبع بالبارت الخامس انتظروني






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 24-12-13, 06:54 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس

البنت : الحقوني بصوت متقطع بيموتوني بيموتوني
ابو راكان : مين هم مييييين ؟؟
شباب خاطفيني وهربت منهم صدموني بالسياره وهربو وباقي واحد يبي ياخذني شفت المزرعه دخلت بموت بمووو....
انقطع الصوت البنات يبكون والحريم يصارخون الكل خلاص كان بحاله عجيييبه
يجي نواف وراكان يسمعون الصراخ وش فيه وش صار
يشوفون البنت والدم وينصدمون وصياح الحريم مالي الدنيا وينزل لها راكان يبي يسمع دقات قلبها حيه او لا تهمس له تقول وخر عني بصوت واطي
راكان : مصدوووم وش العزه الي فيها وهي بتموت مو راضيه احد يلمسها وش الجمال الي فيها وش البياض والشعر الطويل هذا
الي يبان من تحت الطرحه بس الدم مخوف راكان ماخلاه يركز بشي غير انه يلحقها ويوم كان بيشيلها الصدمه الي مافي احد يتوقعها ؟؟؟؟؟؟؟

البنت تقوم وتنط نطه عجيبه وتقول هااااااااااااي
الكل مصدوم وبعد الهاي ذي انقلب الصراخ والازعاج الا هدوووووووء تااااااام وعلامات تعجب بوجيه الكل
الهام : وش فيكم امزح معكم انا الهام بنتكم حبيت اسوي فيكم مقلب وضببببببط
العائله : ...........
الهام : وش فيكم خلاص رحبو فيني انا .....
راكان عطاها كف خلى الكل ينصدم راكان الطيب الحنون الي ماحد يتوقع منه اذيه كف بوجه بنت عمه اليتيمه الي مايعرفها
الدموع ملت عيون الهام تجمعت كل هموم الدنيا بكلام عيونها وبكت ويمسكها راكان يعتذر لها ويقول لها انه ماقصده وكذا

المهم بعد ما الدموع تجمعت بعين الهام
ابو مشعل : هلا بنيتي تعالي تعالي
الهام : راحت تبوس راسه ويده هلا فيك عمي
ابو راكان : وانا ماني عمك انا اكبر منه
الهام : تبتسم وسلمت على ابو راكان << من عمي ابو مشعل ومن عمي ابو راكان ؟؟
الشباب دخلو الفله كلهم استحو منها
والبنات دخلوا وجلسو يسولفون معها ويتعرفون على بعض
:


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::



احلام : بصوت واطي تدف نورة << شوفي جمالها يالطيف وشعرها كووم
نورة : اسكتي ترا صوتك ينسمع
احلام : اوييلي ويلاه العيال اكيد مفهيين
نورة : اشوفها جدا عادية
احلام : أي اكيد لانكم مو بعيد من بعض كل وحدة احلا من الثانية
الهام : انا تعبانه شويات وين انام
نودي : تعالي اوديك غرفتك
الهام : امممم لحالي
نودي : ليه نجيب واحد من العيال معك
الهام : عن شكلك هههههه ما قصدي ابي وحده فيكم تجي
نودي : طيب انا بجي
الهام : طيب انتظرك
راحت نودي تخبر البنات
نودي : ترا بنام عن الهام << تلعب بشعرها وتتدلع
احلام : امممممماااا ليه انتي انا
نورة : الله الله يابختك حتى انا نفسي
الهام : اوووووو في ناس تحبني يابختي
نودي : بسم الله من وين جيتي ؟؟
الهام : كنت ابي اشرب مويا وسمعتكم
نورة : ههههههه تختارين مين
الهام وش رايكم كلنا نروح غرفه بنفلها ونستانس وننام مع بعض
احلام : ماصدقت << وناااسه انا موافقه
نورة : وانا بعد
نودي : هااا مشينا
تضاربو ع السري وقررو الكل يفرش بالارض وينامون الاربع مع بعض << طفو الانوار وجالسين يناظرون بالقمر ويسولفون
الهام : بنات من فيكم تحب
نودي : ااااااه ياقلبي
نورة : ايووووه ايوووه الحين بتتكلم مارح تسكت
الهام : يعني نودي انتي تحبين ؟؟
نورة : اووووه طايحة ببحر الغرام
نودي : احبك حب ياااامجنوووون لكن مقدر احكي لك .. تيرا رااااااا
احلام : تقوم وتقعد فوق نودي ونورة <<< ليه انا ما ادري ياحقيرات << تضربهم بالمخده
الهام << تسحبها << اصبري انتي يامستعجله خلينا نفهم السالفه
احلام : هين انا اوريكم
نودي : يالدب خففي وزن
الهام : بتعلموني او انام
نورة : اسمعي السالفه من البداية لين النهاية
.................................................. ....الخ
الهام : احلى يا حركات اجل مثل سندريلا انتي ككك
احلام : اووووووه يانودي اختيار رهيب وربي سعود يجنن
نودي : اذكري الله لا يسير بالحب شي
الهام : طيب تتواصلين معه
نودي : لا طبعا هو يرسل بس ما ارد عليه
الهام : حلووووو
نورة : وانتي يا الهام ؟؟
الهام : من اللي ضربني كف ؟
احلام : وافشيلاااه هذا راكان اخوي
الهام : مرا جريئ وباينه عصبي
نورة : لا والله راكان بس المواقف اللي تظهر طيبه وحنانه
الهام : خنقتها العبره < اللي سواه شي مرا قاسي يدل ع انه عصبي
نودي : ولا يهمك مع الايام بتنسين وهذي مني بوسه بدال اللي سواه << اموواه
الهام : بوسه ع الهوا ماتنفع
نودي : اقول نامي من اصبح افلح
احلام : تصبحون على خير << تتثاوب بصوت عااالي
نورة : وانتي من اهله انخمدي بس


لاكن الهام قامت وطلعت بالسطح لحالها وتبكي طول الليل ومانامت تفكر وتقول في نفسها ليه انا سويت فيهم كذا وليه ضربني ولد عمي عشان مقلب وليييه وليييه وليييه



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::



المهم اليوم الي بعده راحت اعتذرت من اعمامها وعماتها والبنات اما راكان كانت زعلانه عليه و مانامت طول الليل تفكر بذا الولد وش حلاته وش زينه وقسات قلبه الي خلاه يضربها وهو توه عرفها ...
الهام بنت لعوبه شغوفه تحب المقالب دلوعه من خالتها متعوده على الدلال طبعا انسجمت مع نواف وتسولف معه ولعب ومزح صح انها كبيره على نواف بس نواف عقله كبييير وخصوصا كلهم يحبون المقالب والغريب انسجامهم رغم فارق السن سارت بينهم صحبه بشكل كبير لان شخصياتهم متقاربه من بعض ويفهمون من نظرت العيون وهذا شي سهل للحوار بينهم


::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



راكان بينه وبين نفسه الله يازينها من بنت عم ايااااااااااااااه بس
انا ليه ضربتها انا الغلطان وهي بعد غلطانه ياربي شلون اعتذر لها يوووووه وش صار فيني افكر فيها طول الوقت والله يحق لي ماشفت احلى منها بحياتي ولا اجرء منها بعد ليه مادق على نوره واخليها تكلمني واعتذر لها ؟؟
نوره : الو
راكان : هلا نوره شعلومه وين الحلو من يومه
نوره : اوخص يالرايق
راكان : لاوالله مانمت تقولين رايق
نوره : افااااا ليه ياعنوني
راكان : ابي اكلم الهام
نوره : شنو شنو شنو
راكان : بعتذر لها ممكن ؟؟
نوره : والله شوف اذا رضت كان بها اذا مارضت عاد وش اسوي لك داقتها سوالف هي ونواف
راكان : طيب حاولي وشوفي
نوره : اوووك دقيقه
لهوووومي تعالي بسرعه
الهام : هلا نوير شو بكي
نوره : في ناس يبون يكلمونك ويعتذرون
الهام : مييين ؟؟؟
نوره : راكان
الهام: اممممم اوك هاتيه بس خليك جنبي
نوره : ليييه بياكلك مثلا
الهام : بعد الكف ذاك ماستبعد شي
نوره : هههههه امسكي امسكي بس
الهام : الو بنبره معصبه
راكان : هلا والله
الهام : ........
راكان : الهام شلونك
الهام : الحمد الله بس فاقده حاسة الخدود
راكان : هههههه انا حاب اعتذر لك بس والله يا بنت الغالي كنت خايف وقلبي مو بمكانه
الهام : استحت من كلمةبنت الغالي حست احد يحبها وطاح وجهها ورمت الجوال بحضن نوره
نوره : انت هيييه وش قلت لها
راكان : اعوذ بالله وش هالصوت بعد ذااااااك الصوووووت يالبييييه
نوره : خير خير بدينا نطيح بالحب
راكان : والله اني طحت بشباكه وانتهيت نهائي
نوره : ههههههه هاذي الساعه المباركه
راكان : تكفين توسطي لنا عندها امدحينا عندها انا اخوك الكبير الله يسعدك
نوره : اممممممم بفكر شويات
راكان : نويرووووه
نوره : اوك اوك خلاص


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



اليوم اللي بعده يسمعون صوت الساعه 8 الصبح طع طييع طووع الكل قام خايف يبون يدرون وش صار وش سبب هاذي الاصوات شرطه تفجيرات وصياح وش السالفه وش الي صار مع الصبح


بسم الله الكل قام مخترع وخايف وعيونهم بجبهتهم الصدمه الي ماحد توقعها بيوم ياربااااااااه الهام ونواف يلعبون العاب ناريه ومشغلين اصوات بمكبرات صوتيه عشان يدخلون جو لا لا لا لا وش السواه فيهم
ابو مشعل : لازم ندور حل لهاذول الاثنين ماعاد فيني عليهم
ابو راكان : وانت الصادق ياخوي
ابو راكان : الهام ونواف تعالوو << بصوت معصب
نظفو المزرعه وممنوع الجلسه مع احد وتنامون بغرفة الحارس وتحرسون طول الليل ابو ممدوح تعب نعطيه بكره واليوم اجازه
الهام : بس ياعمي
ابو راكان : ولا صووووت ولا حرف
الهام : كله منك يالاقشر
نواف : كله منك انتي يالراس المدبر
ابو مشعل : يلا لا اشوفكم اليوم وبكرا طيرو من وجهي


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



نوره : قامت تعرك عيونها وش صار
مشاعل : ههههه ولا شي بس الخبول يلعبون العاب ناريه
نوره : وشوووو فاتحه فمها
مشاعل : ههه وش فيك لاتستبعدينها منهم


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


الساعه 8 الليل <<
ترررررن ترررررن
نوره : الو
ابو راكان : هلا بنيتي
نوره : هلا يبه صبحك الله بالخير
ابو راكان : صبحك الله بالنور ابيك تروحين مع واحد من العيال تجيبين ملابس من البيت لاننا بنطول بالمزرعه كم يوم
نوره : سم يبه على امرك
راكان : يبه انا تعبان مقدر اسوق
احمد : انا مشغـــــــــــوووووول مرا
نط مشعل عمي امر وش بغيت
ابو راكان : وصل نوره للبيت خلها تجيب اغراض للاهل ياوليدي
مشعل : من عيوني ياعمي



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::


ديـــــــــــــــــــــــ ــــــــــد ديـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــد
نوره : وجع طيب طيب تجري وتلبس عبايتها بالسياره وتقول وش فيك انت ماتسمع قلت طيب خلاص استغربت الي قدام ساكت مو من عوايد اخوانها
مشعل : مشا من المزرعه يوم ابعد شوي وقف بالطريق وقال انزلي قالت وش قال انزلي قالت من انت ؟؟؟؟
مشعل : بعد صوتي نسيتيه
نوره : مشعل وهي مستغربه
مشعل : ايه مشعل انزلي قدام
نوره : ماني نازله كيفي
مشعل : اقولك انزلي قدام ماني سواقك
نوره : وش بتسوي ماني نازله ومو بكيفك
مشعل : معصب من الي يصير فتح باب السياره وفتح بابها وقعد يسحبها بيدها وهي تصارخ يامجنون ابعد

فجااه وقفت سياره ثانيه ونزلو شابين جنان يقولون وش تسوي بالبنت وليه ؟؟ قال مشعل مالكم شغل << وهو معصب
واحد منهم ع باله مايعرف البنت طلع علبة قزاز وكسرها براس مشعل وقعد يضرب مشعل لين طاح بالارض مدوخ والدم يسيل وهربو الشباب لانهم كانو يضنون ان مشعل يتحرش بالبنت ذي وقتلوه
نوره : تبكي وخايفه وتاخذ راس مشعل فوقها وتبكي وتقوله سامحني وانا احبك لاتتركني مثل ماتركتني امي انا مافقدت الذاكره انا اذكر كل شي يامشعل والله اذكر بس قوم وتبكي مشعل وربي احبك قوووم لاتخليني مشعل احتاجك انا تكفى قوم
فجااه يتكلم مشعل مافيه شي يقولها قومي جيبي المويا بغسل راسي وهاتي علبة الاسعافات من السياره
نوره: راحت جري ونضفت جرحه ورشته ماي وضمدته المهم ركبو السياره وجلست نوره قدام وساكتين طول الطريق

مشعل : نوره وصلنا انزلي
نوره : ساكته تبكي
مشعل : نوره قبل تنزلين انا مافيني شي لاتخافين ولاتبكين دموعك غاليه
نوره : ضلت ساكته وتبكي نزلت للبيت مع مشعل وجلس بالصاله وهي راحت تلم اغراض نزلت الصاله مالقت مشعل قعدت تنادي تنادي خافت راحت غرفتها تبي جوال العنود نزلت تنادي لقت مشعل بغرفتها ويتفرج البوم صور يوم كانو صغار ومذكراتها اللي تكتب فيها كل شي
نورة : ليه دخلت غرفتي
مشعل : جيت ابشرب مويا شفت هالغرفه ودخلتها انتي كيف عايشه هنا ؟؟
نورة : ..........
مشعل : ليه يانوره كل الي تسوينه
نورة : يامشعل انا مليت من حيات الظلم عشت بعذاب ماكني بنت ناس كني خدامه بالبيوت الكل ظالمني وخالتي من صغري ماقصرت معي قلت ابدل حياتي ربي اعطاني فرصه بدون ماشتت العائله عن امهم << تبكي
مشعل : طيب ليه ماتحكين لي ليه ماتشكين لي ليه ماتكلميني
نوره : انت عارف اطباعي ماكلم أي احد حتى لو كان اقرب الناس لقلبي
مشعل : يعني انتي ذاكره من مشعل بحياتك ومحتفظه بالصور حقنا بس تمثلين
نوره : صح يامشعل هذا الواقع
المهم رجعو المزرعه ومشعل كان رااااااايق وفرحان ونوره خايفه عليه طول الليل مانامت كل شوي تدق عليه تطمن
مشعل : اااااه يانوره ليتني متعور من اول
نوره : خلاص خلاص اسكت ماني داقه عليك
مشعل : لالالا خلاص اخر مره
نوره ومشعل : ههههههه



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الهام : نواف ماتحس ببرد انا جمدة
نواف : كله منك
الهام : انطم بس تلحف ببطانية ممدوح خخخخ ابنزل افر لي شوب ابراء لذمة الحراسه
نواف : وش علي منك ان شاء الله تسيرين ثلجة عند الباب ككك
الهام : هيا خل لسانك ينفعك قوم معي او بروح لعمي اقوله
نواف : ماتقدرين
الهام : اوووووووك
>> نواف يجري يسبقها ع الباب

اليوم الثاني نواف والهام في راسهم فكرة غير هالمهره << مقلب ؟ لاااا

طاقين طفش شافو كوره فكرت الهام تلبس ثوب وشماغ ويلعبون جماعي بالحوش هي والعيال بدون مايدرون
نواف : هيييي انتي خبله تبيني اتورط معك
الهام : ياغبي ماحد بيدري مشينا
نواف : طيب بنادي العيال
مشعل راكان احمد تلعبون كوره معي انا وخويي بس انتبهو تكلمونه تراه مزكوم وصوته مبحوح لاتحرجونه
العيال : يلا مشينا
نواف : اسمه ابو لثمه مايبي احد يدري باسمه هاه
العيال : يدفونه يلا يلا خلصنا
المهم بالمزرعه جا ابو لثمه : ويرفع يده يعني سلام
راكان : يالطيف وش ذا الجسم الي معه يوووووه ليت جسمي مثله
وش اسمك يالاخو : ايه صح انت ابو لثمه الصامت
الشباب : هههههههههههههههههههه


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::

يوم بدا لعب الكوره
راكان : مشعل شاك بموضوع ابو لثمة ذا
مشعل : مافهمتك
راكان : احمد تعال << ابيك تدف ابو لثمة وتعورة شوي انتبه تكسره ابي اسمع صوته شاك بوضعه
احمد : مايعطيني فرصه لعبة خطير ياخي
مشعل : وهوصادق ذا محترف
احمد : اذا قدرت بحاول
نواف : مو وقت سوالفكم بتكملون او لا
راكان : يل ايلا جايين
احمد : خذها يابو لثمة بالساق << الرفسه الفولاذية
الهام << تطيح
نواف : يارباااااااه ويالطيييييييف يضرب نفسه يالهوتك يانواف ياويلك وياسواد ليلك يانواف <<
تدرون وش صار لالهام وتبون تدرون هي بتنكشف او لا ووش الاحداث اللي بتسير انتظروا البارت السادس




لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 24-12-13, 09:30 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع





بدت تصارخ الهام وتبكي
ااااااااااااااااااااااااا اه يمممممممه الحقوني رجلي تعورني وتبكي
العيال : مفهيين ومبقميييين وش السالفه ابو لثمه يطلع الهام مانصدق انفكت لثمتها وراكان مفهي على حبيبة القلب
الهام : الحقوني يمممممممااااااااه اهئ اهئ
راكان : وش فيك وش تحسين
الهام : احس اني ابي اقوم العب يعني وش بمووت من والوجع اخلصوو ودوني المستشفى
راكان : يلا عيال احد يجيب السياره وانا بساعدها
نواف : نووووورة تعالو بسرعه الهام طاحت بنوديها المستشفى لا تقولين لاحد تعالي انتي والعنود بسسرعه
نورة : طيب طيب وش صار فيها
نواف : مدري شكل رجلها انكسرت
نورة : وش ككسرها
نواف : يووووووه يانورة مو وقتك بسرعه
نورة : الحين جايين ياقلبي عليك يا الهام
اخذو الخبله المستشفى ومعها نوره والعنود طبعا راحو مستشفى خاص لانهم مايروحون المستشفيات العادية



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::



في السيارة الهام تبكي وتتوجع : اهئ رجلي تعورني يمممه ليتني مالعبت
نورة : وش لك بالدفاشه
الهام : اسكتي لا ادعي انك تجربين
نودي : راكان وش صار << طبعا راكان هو اللي موديهم
راكان : هاه كانت تلعب كورة وماعرفناها لابسه لبس عيال
الهام : أي بعد قول متفقين نكسر رجله
راكان : أي تستاهلين
الهام : انطم يانذل
راكان : يوقف السيارة بقوووة << نعم نعم عيدي ماسمعت
الهام : اهئ كلمي هالمتنح بموووت اخلصوو
نودي : راكان مو وقت هالكلام
راكان : ماني مكمل لين تعتذر هالوقحة شين وقواة عين بعد
الهام : عصبت << فتحت الباب بتمشي ع رجلها البنات يصارخون بنت بنت مشت شوي فجأة داخت ماحست بنفسها
راكان : الهااااام << يصارخ بصوته كله وراح وشالها السيارة خاف ومشى بسرعه



في المستشفى << نورة يوووه مافي غير ذا المصارية



طلب الدكتور عمليه جراحيه لرجلها لانها سبق وانكسرت بنفس المكان وعليها خطر وافقوا الكل لاحظ في راكان كان جدا متوتر وخايف عليها وكان ينتظر باحر من الجمر بعد العمليه نجحت وماعاد في أي شي في الهام يبي لها بس راحه ويوم الاهل جو وتطمنو عليها واخر يوم بالمستشفى الكل كان بالبيت ورجعو من المزرعه كانت العنود ونوره بساحة المستشفى يشمون هوا انكتمو من ريحة المستشفى فجأة الصدمه والمفاجئه الي ماحد توقعها الي خلت العنود تنهار بكى وبدون سابق انذار
تذكرون سعود ولد الجيران حبيب العنود الي انقذ نوره يوم طاحت شافته بالمستشفى وياليتها ماشافت المنظر على سرير اسعاف مغرق دم ويقولون الي حوله حاله خطره حاله خطره ويبعدون الناس ماعرفته العنود عرفت اخته وامه راحت تركض وهي خايفه
نودي : وش صار وش فيكم تهز اخته وتدفه تروح لامه خالتي وش فيه
حصة اخت سعود : سعود سار له حادث يالعنود حادث وتصارخ وتبكي بصوت عالي
العنود : ياويل قلبي عليك ياسعود ليته فيني ولا فيك حسبي الله على الي كان السبب وتبكي تبكي ام سعود استغربت وعرفو ان السالفة فيها ان
المهم انهارة العنود لانها تحب سعود والمنظر اللي شافته فيه لا يوصف مرعب جدا طاحت العنود مدوخه تنومة بغرفه سوولها مغذيات لانخفاض الضغط ونفسيتها جدا انهارة






:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::





نزل الدكتور من اهل المريض


ابو سعود : انا
الدكتور : صعب اقولكم انه بحاله خطيره جدا وصعب اقولكم انه بيموت الاعمار بيد الله لاكن نحتاج دم فصيله ملكية o+ باسرع وقت الاب دور دور دور مالقي وسعود محتاج
دق باب غرفة العنود والاهل كلهم حولها وصرفتهم نوره انه ارهاق فيها لا اكثر دخل عندها الدكتور وقالت له ابيك يادكتور ضروري قال للاهل كلهم يطلعون ماعدا نوره ماطلعت المهم قالت له كيف سعود عبدالله ال .....
الدكتور : والله مكذب عليك اذا مالقو اهله دم يمكن يموت
العنود : ليه مايلقون
الدكتور : فصيلة دمه نادره
العنود انا فصيلتي الملكية خلوني اعطيه
الدكتور : لا ماينفع الحريم ماياخذون منهم
العنود : بس سعود بيموت وانت بتكون السبب خلني اعطيه وربك مارح يضرني من احيا نفس كاانما احيا الناس جميعا
الكتور : انا اسف بس هذي قوانين المستشفى مقدرش اخالفها
العنود : اترجاك بتكون انت سبب موته
الدكتور : لاحول ولاقوة الا بالله
العنود: اوعدك ما اقول لاحد واذا قام بالسلامة مارح اقصر معاك وهذي 5000 خذها من الحين
الدكتور : خلاص باخذ منك بس اذا عرفو المستشفى بيتقدم لي شكوى
العنود : لا لا لاتخاف مافي احد بيدري اوعدك بس انت كمان توعدني ماحد يدري ابغاك تقول فاعل خير وبسس
الدكتور : ماشي ياستي



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::



الدكتور : ابو سعود ابشرك لقينا متبرع
ابو سعود : الله يبشرك بالجنه من يكون
الدكتور : فاعل خير
الكل استغرب من فاعل الخير هذا
بعد مرور ثلاث ايام وحالة العنود زفت النفسيه ضلت مترقده ماتاكل ولا تشرب ولا شي صحى سعود وقام بالسلامه وسئل الدكتور دم مين يمشي بعروقي من اللي انقذ حياتي
الدكتور : دي اسرار مستشفى
بعد اصرار سعود انه يعرف انصدم يوم درا انها بنت وقال من البنت الي تخاطر بحياتها عشاني وتعطيني دمها قال الدكتور كل اللي اقدر اقولك اياه انها تعبت جدا بسبب خبر حادثك وانهارة نفسيا وتنومة وهنا عرف سعود ان البنت بالمستشفى
الهام قامت ويوم عرفت العنود ان سعود بخير بعد قامت ومابقى لهم بالمستشفى شي تتوقعون سعود بيلحق يشوف البنت الي انقذت حياته قبل تطلع كانت العنود تلم ملابسها واغراضها وجدا مرهقه دق باب الغرفه الدكتورجات باقة ورد للعنود قالت نعم قال المريض سعود اصر اني اوصل لك الورد ده
العنود : عرف شي ؟؟؟
الدكتور : لا هو ماعرفش حاجة
العنود : زين مشكور
العنود تصك نوره براسها : بنت تسمعين يقول انها من سعود
نوره : ياشينك اكيد بيسويها لاي شخص كان
العنود : يلعن ام الغباء اتوقع انه عارف اني بنت الودره فيه لون احمر ووردي
نوره : ابيييي اناااااام
العنود : هين يانوره انا اوريك يانذله




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::





بالبيت والكل كانو متجمعين البنات ورا الحريم والريجيل بالصاله الي قباله البيت فيه صالتين بالدور الارضي وصالة طعام وبينهم الباب الخارجي كبير شوي ويفصل بينهم المهم تجمعو يتحمدون على سلامة العنود والهام
ابو راكان : ابشركم ابو مشعل اخذ الفله اللي قبالنا
نواف : صدق يبه
ابو مشعل : أي ياوليدي
اخذو نقاش الا وشوي تقول ام راكان :يابو راكان قريب بيجونا ضيوف
ابو راكان : من هم
ام راكان : جارنا ابو سعود وعياله
ابو راكان : ليه ولدهم مريض توه طلع من المستشفى
ام راكان : يبون يخطبون لولدهم من عندنا
نوره والهام واحلام ومشاعل مفهيين وكل وحده تطق الثانيه وش السالفه
وطبعا مايدري بالسالفه غير نوره والباقي منتفخين يضنون الخطبه لهم
ابو راكان : لا والله مايجون احنا الي بنروح لهم الرجال والحريم خلهم يجونكم وبنشوف وش السالفه
ابو مشعل : افااااا عليك ياخوي المواجيب ولدهم مريض لازم
نوره : طيب يبه مشاعل شلون تكمل دراستها
ابو راكان : عادي تسجل معكم وتكمل الترم الثاني
الهام : عمي متى طيارتي
البنات : وششششششوووووو
ابو راكان : ههههههه وش تبون خلاص الاجازه خلصت واتوقع احلى ايام حياتكم هاذي والهام عندها ناس مشتاقين لها ويبونها
وهنا بدت المناحه والمراددة والهواش والضم والبوس والبكي الكل يحب الهام وهي ولاهامنها أي رجلي أي رجلي وخرو منها وخرو منها

نواف : ههههههه
الشباب : وش فيك داخل ضحك
نواف : وياجبل مايهزك ريح لعنبو حيها ذي ماعندها قلب
راكان : مين
نواف : الهاموه ذي بتسافر ويبكون ويضمونها وهي ولا يهمها
راكان : اكبر منك يامخيييس لاشوفك تتكلم عليها ومن قالك انها بتسافر
نواف : اكبر مني ولا حبيبة القلب سمعتها تقول لهم
ويقعدون هواش ومطارده بالدوانيه واحمد ومشعل يلعبون بلستيشن ويسترجعون ذكريات زمان ((ببسي مان ))
يوم سفر الهام ودعوها والي بيوصلها المطار راكان ركبو السياره
راكان : خلاص بتسافرين تتركينا
الهام : ليه بموت
راكان : هيييي بسم الله عليك اذا ماتبين نفسك انا ابيك
الهام : استحت وموطيه راسها
راكان : لاتستحين مني انا احبك وابيك وولد عمك
الهام : ماني مستحيه منك ماكانا تاخرنا
راكان هذا رقمي كلميني وطمنيني عنك اول ماتوصلين اوكي
الهام : ان شاء الله
سافرت الهام والكل حبها وعرفها كسبت تعارف اهلها وحبت ولد عمها لاكن رجعت لحياتها عند خالتها مثل ماتعودت




:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::




بعد يومين <<



رجعو جو الدراسه والكليه وبدت اتصالات لنوره من شلتها واشتياق ولبس وكشخه وانضمت لهم شعوله اخت حبيب القلب مشعل ورجعو يدرسون واشغال وانظمه وسكن ابو مشعل جنب ابو راكان
احداث غريبه عجيبه محزنه وتقهر تصير بالكليه ينفجع منها الكل وشي بالبارت السابع ..... يتبع......






لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 30-12-13, 09:02 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن





عائلة طلال >>
ام طلال : شخصيتها قوية جدا وجريئه ومنطقيه يعني لسانها فصيح وماتسكت عن الغلط واعية وهي القيادية ببيتها كامل وكل شي يمشي على شورها طويلة وعريضه بيضاء وملامح جميله بسيطه قنوعة باللي قدامها بس اوقات تكون شرسه يعني << ام جميلة قيادية قاسية بعض الشي
ابو طلال : متوفي من بعد ماخلف 11 بنت وولد من زوجتين وهم ام طلال وام جاسم
طلال : البكر في عيال ام طلال العمر 26 مغرور وذكي ونظرته للبنات شوي معقده ويقول للكل دايم مو انا اللي تجيب راسي بنت جميل جذاب معضل شعر ناعم وعيون سودا بارزه مسؤل عن امه واخوانه وخواته من الام كتوم مايظهر ضعفه لاي انسان

نوف : العمر 24 كيوت بالمره تحب الكشخه والموضه والروحه والجيه مع صاحباتها جميلة بعض الشي مو كثير لكن رقي اخيارها بالمكياج واللبس وقصات الشعر والصبغه تخليها جمال لايوصف منفتحه بعض الشي وكل حياتها فري مع هذا كله ماكانت سعادتها بالموضه والكشخه وتحس بالوحده تحاول تتغاضى امور العقد الحياتيه بوناستها والفله

عبدالله و محمد : توئم العمر 22 ويسمونهم بودي ومودي فله وناسه مغزلجيين حركات طيش اغلبية وقتهم حياتهم كلها يقضونها في شاليهات واستراحات مع اصحابهم شعر اسود ناعم مثل قصات الكوريين جمال وسط اخذين البياض من امهم اجسامهم نحيفة بس جميلة واهم شي اصواتهم بالغنى شي ثاااااااااااااااااني
ميعاد : العمر 20 الانسانه العاقله الواعية اللي فاهمه الحياة صح لها في مجال علم النفس الشي الكثير وتعرف الشخصيات بسرعة بديهية مو دراسة او علم موهبة من الله و+ العلم مجالها علم اجتماع بالجامعة محافظه درجة اولى وماتحب الغلط ودايم تنصح اللي حولها مشهورة بالاخلاق وحسن التعامل مع الكل جمالها وحسنها رباني بدون مكملات تجميل

ماجد : اخر العنقود عمره 6 سنين هادي حنون خلوق يحب الاحضان عيونه زرق ابيض دبدوب شوي مو كثير كلامه واسلوبه عسل عكس الاطفال الباقيين ماخذ صفات رزانه من اخته ميعاد لكن مو الشي الكثير


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :




في بيت ام طلال <<<
بيتهم جدا كبير ومدخل البيت على الصاله وجنب الصاله قسمين جلسة على اليمين وجلسة على اليسار وبالوسط الدرج حق الدور الثاني نظام الفلل الواسعه
صوت الباب ينفتح بقوه وصراخ <<
بودي : ويييييييييييييييييييييييي ييييي
مودي : وخر بغيت اطيح خلني لفحط قبل تنزل امك
بودي : انت وخر انا سبقتك << يدفون بعض
نوف << هلا هلا هلا وينكم يومين
مودي : والله رحنا الهند جبنا توقيع ننسي عجرم
بودي : الحين وش دخل الهند بننسي
مودي : ما ادري بس مشها ياعين ابوي
نوف : هههههاي وش عندكم كنتو تتضاربون
مودي وبودي : نفحط < مع بعض
نوف : ابي افحط معكم وان جات امي سو يعنني اهاوشكم
مودي : طيب بشرط تفحطين بصوتك
نوف : كيف ؟؟
بودي : تقولين ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييي
نوف : طيب يلا
1 2 3 << يسحبون عليها ويجلسون يخلونها تفحط لحلالها
نوف : تفحط لنفسها وتصارخ يعننها تطلع صوت تفحيط
تنزل ام طلال << خير خير سلامات وين عايشين انهبلتي انجنيتي انتي وبعدين انتو يابلا ادب وينكم فيه يومين ؟؟
نوف : شوي وتبكي يمه حيوانات وربي هم كانو يفحطون ويوم قلت ابي معكم سحبو علي
بودي : شوفي لكك حل يمه مع ذي الخبله كبيره ع الفاضي
مودي : يضحك بصوت واطي < يمه كنا بالشاليه مع بعض الاخوان المطاوعه
بودي : الله يجزاهم خير ونسونا خخخ
ام طلال : بلا استهبال وش فيهم المطاوعه
مودي : والله يمه مافيهم شي وودنا نجتمع فيهم بس الدشير اصحابنا يشغلونا
ام طلال :المهم يانوف ان ماعقلتي بتصرف معاك تصرف ثاني واعلمك كيف تفحطين بغرفتك اسبوع
نوف : يمه والله كذابين
ام طلال : اص ولا صوت << وين طلال ؟؟
ماجد : ينزل من الدرج << طلال بغرفته يمه انا جوعان مافي غدا اليوم ؟
ام طلال : على مين اليوم الطبخ ؟؟
نوف : على ميعاد
ام طلال : طيب روحي ساعديها
نوف : يوووووه يمه مالي دخل عليها
ميعاد : لاتقولين يوووه مايجوز و} لاتقل لهما اف ولا تنهرهما {
ام طلال : فديت روحك يا ميعاد تعالي انا بساعدك
ميعاد : لالا يمه خليك اصلا خلصت
مودي وبودي : مع بعض << جوعاااااااانيييين
نوف : مغص ان شاء الله قولو امين
مودي : شوفي بنتك يمه
ام طلال : انتو تمرضون الواحد بيجيني ضغط منكم هذا اذا مو فيني اصلا
طلال : نزل من فوق يغني << اذوب بعينك الحلوة وسكرها وحتى الدنيا انساها ولا اذكرها
بودي : ايوااااااااااااااا هذا اللي مايحب طاري الحب والبنات ذايب بعيونها
مودي : لا بعد سواها سكر العيون ونسته الدنيا >> كثر منها خشمها بكره قهوه وبراطمها نسكفيه
البيت : ههههههههههههههههههههههههه ههه
طلال : بتسكت او اسوي منك سوشي يانص شنب
بودي : ههههههههههههاي والله وطلع عندك نص شنب من قدك يامود خخخخخ
مودي : ع الاقل طلع نص انت برااااا ولا شي
ميعاد : تدخل << صلوا على النبي
الكل : علية الصلاة والسلام
<<< اللي جالس يقرا الرواية يصلي على محمد
ميعاد : يلا الاكل جاهز تفضلوو وبالعافية على قلوبكم بطلع غرفتي انا كليت
ماجد : ميعاد احبك
ميعاد : فديتك وانا احبك ياقلبي
عائلة ام طلال << جدا متعلقين ببعض ودايم يجتمعون بعد وفاة ابوهم المرحوم وقلوبهم على بعض كثير رغم التشتت اللي بالاحاسيس بس مع ذالك يحبون بعض وفي حالة اجتماع مستمر
تكلمنا عن عائلت ام طلال الحين نروح لعائلة ام جاسم



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




عائلة ام جاسم <<<
ام جاسم : كبيره بالسن زوجة ابو طللال الاولى ساكته اكثر الوقت ماتحب المشاكل ورفع الصوت والمواضيع اللي فيها نقاش حاد ومجادلة ومعلمة عيالها على هذا المبداء

جاسم : البكر في عيال ابو طلال كلهم العمر 32 اعزب السبب سيذكر فيما بعد الحنون الطيب الهادي واللي عايش في حياته على مايقولون على نياته ناس كلهم وضارب حسن النية ومسامح درجة اولى شكليا دبدووب وحنطاوي جماله وسط بس باخلاقه يحبب الناس فيه بشكل جنوني

جاسر : العمر 27 سنه انسان عملي جدا وما يهتم بالامور التافهه ومايشغل باله بالحب والخرابيط نفسه يتزوج وحده ملكة جمال بس ظروفه المادية ماتسمح انه يكون له اسرة شكليا جسم متوسط مايل للنحف مخشم وعيونه بارزه حنطي وعصبي بشكل كبير واصحابه يقولون له فراااع وله بالشعرالشي الكثير

ريم : العمر 14 سنه البنت المشاغبه المجنونه الفرفوشه اللي قالبه حياتهم كلها مقردة << ضحك واستهبال وتحب ترفع ضغط الكل لبسها وكل شي لها طفووولي جدا اخر العنقود في عيال ام جاسم شعرها قصير دايم فكتوريا مجنونة افلام كرتون افلام انمي

جوري :20 سنه مغروره جدا وماخذه من طباع طلال شي كثير تحب الاجواء الخافته والهدووووووء مو اجتماعية ابدا انطوائية ونادرا احد يكسبها ويحبها جميللة شعرا جدا طويل لونه اسسووود لامع عيونها ذات رموش طويله وسوداء بارزة خل احد يغلط على امها و عليها تنقلب وحش مفترس

دلال : العمر 23 سنه مقاربه لشخصية اختها من ابوها نوف كيوته ودائما مع بعض مايتفارقون الاسرار والروحات والجيات بس يبان على دلال النعومه اكثر من نوف وارزمنها بعد طبعا لوكها نفس نوف السبب تواجدهم مع بعض دائما ويقولون لهم التوئم المختلف


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::


ريم :تدخل المطبخ << سبيستوووووووووووووووووووو ن قناة ريم المستقبل
جاسم: ليه ناوية تطولين بالمبزره حقك
ريم: انتبه لالفاظك يافتى انني عاقلتون مؤدبتون جميلتون كبيرتون
جاسم : كح كح << أي اشرقتي المويا بحلقي من خقتي عليك
دلال: تطب عليهم << جوعااااااانه
ريم: اناقصة الانساااااااااااااان انا جرح الزمااااااااااااااااااااا ااان انا الجوعانه ريم ريم
جيت المطبخ ولحقوووني ياربي وش اسوي ليه مافي كوكب زمرده هنا يريحني من شرهم واكل برااااااحتي
جاسر :ياربي ليه ماعندي فلوس اعرس وافتك منها << يتطنزعلى صوت ريوووم
دلال : هههههههههه لايق عليك صوتها عيد عيد
جاسر: كلي تراب
جاسم : مساكم فل اشم ريحة اكل حدي جوعان
ريم :هلا هلا جانا الدب بياكل كل شي<< وهي متربعه فوق طاولت المطبخ
جاسم: لها الدرجة انا دبي
جاسر :يضرب ببطن جاسم<< ماشاء الله تبارك الله هالكرش كله ومنت دبي لاحرام وطلاق ظالمينك
دلال : هههههههه لا يكثربس خل الخدامه تسوي الغداء وطلعونا من المطبخ
ريم : تنقز منفوق الدولاب بقووة وتطيح << رجوووولي اااااااياهئ نادو امي رجوووولي الكل خاف فجأة تنط تقول سنعود بعد قليل
جاسر: يرفسها برجله اابوك لابو مزحك ياذا القرد
راحو الصاله منتظرين الغدا طبعا بيتهم على قد الحال عادي بس مقتدرين يعيشون ومضطرين يجيبون خدامه عشان دواماتهم وامهم كبيره بالسن
دلال :جوري وين ؟؟
ريم: من متى الهمتارو تطلع من قفصها
جاسم :ابطلع اناديها وانادي امي معها عشان الغداء
جاسر : الله يقويك فز يله خفف وزن شوي
جاسم يدق باب جوري <<
جوري: بنبرت خوف مين ؟؟
جاسم : انا جاسم افتحي الباب
جوري : وش تبي ؟؟
جاسم : وش ابي !! تعالي الغداء جاهز
جوري : يوووه مابي شي كم مره اقول لكم مابي احد يناديني لا اكل ولا جمعه شكرا فارق
جاسم : عصب بس مسك نفسه ونزل معصب << البنت هذي ماهي طبيعيه تصرفو معها لايجي يوم واتصرف انا
جاسر : ليه وش سوت وش قالت لك ؟؟
جاسم : ولا شي ومابي اكل نادو امي << يطلع من البيت ويسكر الباب بقوه
دلال : تتكلم في قلبها << انا ادري وش فيها ليتني اقدر اتكلم اااه ياويلي من حياتها واللي تسويه في نفسها
ريم : وش سوت له
دلال : مالك شغل اتشبي ولا حرف ونادي امي للغداء
ريم : بسم الله وش هالعائله الغبيه ساعه يضحكون وساعه ينافخون
دلال : بصوت عالي << انا وش قلت
ريم : طيب طيب خلاص << تروح تنادي امها



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::



في بيت ام طلال <<<
طق طق طق << الكل جالس ياكل ويتغداء
جاسم : سلام عليكم في غداء
مودي : ارررررحب جاكي شان حياك
جاسم : الحين وش دخل جاكي شان فيني
بودي : لان عيونك مسحبه مثله صيني خخخخ
جاسم : ابجي اسحب خشمك وعينك ان ماتسكت
ماجد : يروح جري يضمه << هلاااااااااااا باحلى اخو بالعالم
جاسم : مامعي فلوس مفلس
ماجد : من قال ابي فلوس
جاسم : يمسك خدود ماجد بقوه ويسحبها << المحبه ماهي لله وش تبي اخلص
ريم : اح اح اح خلاص فك عن شكلك ابي نروح باسكن روبنز نفسي اروح له
جاسم : الحين خلني اتغداء ميت جوع
ماجد : طيب يلا تعال << يمسك يده ويروح معه
ام طلال : هلا يمه حياك للغداء
جاسم : الله يسعدك خالتي حدي ميت جوع شلونك يا طليل
طلال : يرجمه بكاسه فاضيه << طليل بعينك ي بومبا طيب الحمد لله وانت
مودي وبودي : مع بعض << بومبا كاااااااكككك
جاسم : شكلكم تبونا نفل من عندكم مثل ذوليك وانتو كيفكم يا الثنائي المرح
ام طلال : وش دعوه ياوليدي اخوانك ويمزحون معك
جاسم : أي ادري خالتي ابيهم يسكتون
ميعاد : تجي يوم سمعت صوت جاسم << اهلين جسومي من زمان عنك اشتقنا لك والله
جاسم : فديتك ميعووو
مودي : ميعووو ههههههههههههههههااااااي
ميعاد : عادي حلو أي شي منه
جاسم : ابي اكل رفعتو ضغطي
طلال : اكل اكل حبيبي عوافي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::


<< الساعه 3 العصر ببيت ام طلال
جاسم : طلال سيارتي خربانه عطني سيارتك اباخذ مجود واردها
طلال : اياااااك ان تفكر انها ثمينه وجميله حبيبتي << طبعا سيارة طلال هووندا اكورد وغالية
جاسم : كل هوا وعطني المفاتيح بلا كثر كلام
طلال : يمثل << لاااااا حبيبتي << يطلع المفتاح ويسوي نفسه يبكي عليه
جاسم : ياليل السماجه وبعدين
طلال : خلال هاك يا ثقيل يارزه بس لاوصيك عليها انتو في ستين نيله بس سيارتي انتبه لها
جاسم : على تراب
طلال : لعيونك بناكله << يغمز له
جاسم : يطنشه << يلا سيد الشطار جاهز ؟؟؟؟
ماجد : أي جاهز
جاسم : نوف وين ؟؟
ماجد : كانت تاكل معنا زعلانه من امي اليوم هاوشتها كانت تفحط
جاسم : وشوووو نوف تفحط
مودي وبودي : أي نوريك كيف كذا << يدفونه ويييييييييييييييييييييييي يي
جاسم : اها احسبه صدق خخخخ الله يرجكم عقول متنحه طول وعرض ع الفاضي <<< روح ياماجد قل لنوف تبي معنا ؟
ماجد : طيب دقايق << راح يركض يناديها
نوف : فرحانه << ونااااااااااااسه أي ابي معكم انتظروني دقايق بس
ماجد وجاسم : بالسيارة منتظرين نوف
نوف : تطلع متكشخه اخر كشخه جذابه اخر شي
جاسم : يلتف ورا ويكلمها بالسياره انتي ليه مريضه الحين هالشياكه كلها تجذبين الشباب وشو له طيب حرام عليك كذا ترا مايجوز
نوف : ماتحب احد يتفلسف << خلاص مابي معكم وتفتح الباب
جاسم : لالا خلاص خلاص
نوف : يلا حرك ماصدقت اطلع من البيت اليوم ملل
جاسم : طيب يا ستي
راحو واستانسو ورجعهم البيت الساعه 8 وبعدها راح للبحر لانه يحب البحر بالليل وضل جاسم يفكر بجوري وش فيها وش اللي حاصل لها صحيح هي انطوائيه بس ماهو لهذي الدرجة وليه بس معصبه وليه ماحد يشوفها كلها افكار ضلت براس جاسم تلف وتدور


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::



بيت ام جاسم الساعه 1 بالليل <<




رجع جاسم البيت متأخر بس كان مهمووم على اخته راح ودق باب غرفتها << ماترد ضل يدق باب غرفتها هنا زاد ضرب جاسم للباب ومالها حس
دلال : مرتبكه اشفيك
جاسم : اختك ماترد علي وماتتكلم
دلال : طيب بتصحي اللي بالبيت
جاسم : اختك موعاجبتني وصراحه بس افكر فيها
دلال : طيب وخر انا بدق عليها << تدق الباب بشويش تنادي جووري ياجوري بنت ردي جوري
جوري : ........
جاسم : البنت فيها شي اسكتي لاتخوفين اللي بالبيت بجيب شي من المطبخ افتح الباب عشان ماحد يحس وامك باللذات
دلال : خايفه والدموع بعينها << طيب << ضلت تحاول تناديها لين جا جاسم
وفتح الباب الفاجعه واللي ماحد متصور انها تسير وارعبت جاسم ودلال اللجمتهم ماعرفو بنطقون بحرف واحد انهارت دلال تبكي عالجدار ومغمضه عيونها وجاسم منصدم بس واقف عيونه محمره من الخوف <<



بالبارت الجاي .... يتبع
توقعاتكم !! البارت التاسع الاسبوع الجاي







لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 08-01-14, 07:46 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع



في غرفة جوري <<<<<

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::





جاسم : لا اله الا الله ليه سويتي كذا ياجوري وش اللي وصلك لها المصيبه
دلال : تبكي بصوت مقهور تحاول ماترفع صوتها << ياربي ساعدنا ياربي احلم ماهو حقييقه << تضرب نفسها جاسم شوف هي حيه او لا
جاسم : يروح يتحسس من نبضها << أي حية
دلال : ابجيب العباية بسرعه واجي شوف عبايتها معلقه لبسها وضمد يدها سريع
جاسم : يلا يلا الحين




<< راحت دلال تجري غرفتها تجيب عبايتها


واخذها جاسم السيارة شالها شيل لانها مو بوعيها بعد ما ضمد يدها من شنطة الاسعافات بشاش
دلال : جاسم وين نروح
جاسم : ما ادري مقدراخذها المستشفى بننفضح وان طولنا بتموووت >> يضرب الدركسون بقووووه وش اسوي ياااارب
دلال : جاسم ولد الجيران نزل بيشك من تصرفاتنا شوفه يبحلق امش شوي من هنا
جاسم : جوري بتموووووت << يمشي بسرعه كبيره
دلال : وش بتسوي ؟؟
جاسم : بوديها عند اماني
دلال : امااني ؟؟ وش دخل اماني بعدين تبي تفضحنا
جاسم : بصووت عالي وهو معصب << نخليها تمووووت بعني هاتي جوالك بسرعه
دلال : خافت اول مره تشوف جاسم بهالحاله << انا بدق انت سوق كم الرقم
جاسم : 50______



>>>

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::



طنن طنن طنن
اماني : الوو
دلال : عطت الجوال جاسم
جاسم : اللوو اماني
اماني : هلا جاسم ليه صوتك مخطوف وخايف
جاسم : اماني تكفين الحقي علينا جوري بتموت
اماني : ودوها المستشفى وانا جايه
جاسم : لاااااا مانقدر
اماني : ماتقدر ؟؟
جاسم : سالفة طويلة ساعدينا يرحم والدينك
اماني : هاتوها عيادتي
جاسم : لاقينا هناك بسرعه
اماني : يلا يلا
<<< عند باب العيادة
جاسم : اماني ! كيفك
اماني : تشوف جوري حالتها مرثي لها والدم يسيل من يدها << مو وقته بسرعه دخلها
جاسم : وش بتسوين
اماني : قطعت يدها صعب علي لازم مستشفى
جاسم : بسسس
اماني : بس ايش بسرعه ؟؟
جاسم : لقينا بيدها مخدرات
دلال : تبكي بصوت عالي وتشهق
اماني تروح تركض تضمها << خايفه يسير لها شي
اماني : خلاص بدق على دكتور يساعدني
دكتور مروان : اللووو
اماني : مروان ابيك تساعدني ضرووري
دكتور مروان : سلامات ايش حاصل
اماني : السالفه كذا كذا كذا ....
دكتور : وينكم الحين ؟؟
اماني : بالعيادة
دكتور مروان : يلا جاي وجايب دكتور احمد
اماني : لاتطولون
دكتور مروان : لالا مسافة الطريق بس
في العيادة <<<
مروان : يلايلا اماني سريع جهزي كل شي
اماني: كل شي جاهز وين احمد
مروان : جاي الحين بس مسافة الطريق
<< في غرفة جراحه بسيطة بعيادة اماني صح صغيره بس مزودة بكل شي يحتاجونه ممكن يساعدهم للاسعافات المستعجله
احمد : السلام عليكم
مروان : هلا ابو حميد
احمد : هلا بك اش السالفه الله يرجك المباراة راحت علي
مروان ...... الخ
احمد : طيب يلايلا بسرعه
اماني : البنت جاهزة << تدخل قبلهم وتدخلهم وتنسكر الباب



<<< دلال تبكي فوق كتف اخوها جاسم وجالسين ينتظرون بغرفة الانتظار


جاسم : ليه سوت كذا ؟؟ من اللي تروح معهم ؟؟ وينكم عنها ؟؟
وهو سرحان <<
دلال : تهز جاسم << جاسم سامحها هي ماتدري وش اللي ساير لها تكفى سامحها ولاتعلم احد
جاسم : عيونه محمره << تخيلي ماعرف اماني وش كان سار << شوي تنزل دموعه من عينه
وينك يبه اتعبتني هالحياة << دلال تمسح دموعه وتمسك ايده
دلال : جاسم كلنا معاك وحولك ونحبك وندري انك متحمل مسؤليتنا وانك تبي لنا الخير كلنا
جاسم : حياتي تمشي ضدي كل شي يمشي ضدي لين متى وانا صابر احس صدري بينفجر من الضيق ماعدت اتحمل
دلال : انقهرت من كلامه << لا تقول كذا ياجاسم
بعد 3 ساعات <<<
اماني : تطلع من الغرفه ومروان واحمد يضحكون
الله يلعن ابليسكم وربي مروقين
مروان : شوفي احلى منك البنت
اماني : ترمي كاسه مويا فاضيه بوجه مروان << تشب ياحيوان
جاسم : وش صار ؟؟
اماني : الحمد لله كل شي تمام بس منتظرينها تصحى
مروان : جاسم تعال ابيك شوي
جاسم : سم ابوي
مروان : اختك مدمنه وكل انسان يطيح بالغلط سامحها ورفقة السوء هي اللي ضيعتها وكلنا ندري ان الحياة نمشي فيها بالمكتوب وربك اراد كذا
جاسم : الله يعين << عيونه يبان فيها العصبيه عشان كذا احمد كان خايف ع جوري
مروان : انا بتكفل بعلاجها ومارح يدري بالسلفه احد وبساعدها لين تتخطى هالمرحله
جاسم : هي بخير الحين ؟؟
مروان : أي الحمد لله
جاسم انا رايح اماني و دلال بينتبهون عليها انا ما اعرفها حاليا<<



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::



<<< يطلع جاسم : تمسك يده اماني


جاسم : اماني فكي يدي
اماني : لا مارح افكها
جاسم : فكي انتي متزوجه الحين مايحق لك
اماني : لا مو متزوجه من قال لك
جاسم : يناظر في اماني ؟؟ والعيال من وين جبتيهم من الله جوك هبه والزواج اللي حظرته لمين لاماني بنت خالد ثانية
اماني : جاسم انا باقي احبك وتطلقت من زوجي لاني ما احبه وتزوجت غصب عني وانت تدري وربي رزقني بولد وسميته باسمك ليه ؟؟ جاسم حياتي بدونك جحيم مو عارفه
اتصرف فيها وانت تدري
جاسم : يصارخ بوجهها << كلكم ماتحسون كلكم انانيين كلكم ترددون نفسي نفسي بحياة شخص فكر فيني ؟؟ يكفي خلااااااص
تعبت ابس اقنعه وامثل لكم اني مرتاح وسعيد وبشوش حياتي ماعادت تحتمل
اماني : ماسكه يده بقووه << ودموعها تنزل وتناظر فيه يشكي <<
بحياتي ماشفت حالتك كذا ياجاسم وش صار لك وش اللي حصل وين الصبور القنوع المحب الهادي وش صار فيك
جاسم : بصوت واطي انا تعبت ومالقيت من يحس << تنزل دموعه
اماني : تمسح دموعه << انا تطلقت عشاني احبك وزواجي انجبرت فيه وش ذنبي ليه اختفيت وتركتني محتاجتك الحين
جاسم : يفك يدها ويطلع يخليها واقفه تبكي


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::



دلال: تجي ورا اماني بهدووء وتضمها << بيجيك هو يحبك والدل انه ماتزوج لين اليوم لانه يحبك وانا بخطبه لك
اماني << تبكي بحضن دلال
صوت احمد ومروان يضحكون ويسولفون جايين >> كل وحده تمسح دموعها بسرعه
احمد : امممم ممكن اعرف اسمك
دلال: معاك دلال
احمد: لاتخافين و كل شي بيتصلح وهذا رقمي اذا احتجتي شي
دلال : يعطيك العافيه ماقصرت تعبناكم معنا
مروان : ااا << يقاطعه احمد ولا يهمك تعبكم راحة ويتبسم

يتبع البارت التاسع <<<



لامارا غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-14, 06:53 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



يتبع البارت التاسع







احمد : يلا مشينا
مروان : قداااام
مع العلم احمد اخو اماني ومروان ولد عمهم بس هذولا الاثنين مايفترقون ابدا من صغرهم >> راحو الشباب
اماني : دلال دقي ع جاسم قولي له بنروح بيتنا عشان اهلكم مايحسون باللي سار
دلال : طيب



>>>> بعد ساعات في بيت اماني بالتحديد في الصاله


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::



نسرين : تجري << ماما ماما
اماني : ها حبيبي اشفيك خايفه
نسرين : في وحده نايمه في سريرك وتبكي
اماني : دلال قومي شكل جوري صحت اكيد خايفه

اماني ودلال يطلعون الدرج رايحين للجوري <<<
جاسم : يلاقي امه وهي تمشي بسرعه رايحه للغرفه هي ودلال >> ماما اشفيكم ليه خايفي كذا
اماني : تجلس على ركبتها وتمسح راسه وراس بنتها << حبايبي مافي شي بس خاله تعبانه شوي روحو غرفتكم ماشي

نسرين وجاسم : توئم اعمارهم 8 سنين حلوين مؤدبين واطفال اذكياء بملامح ايطاليه لان جدتهم من ابوهم اصلها ايطالي العيون زرقا والشعر اشقر غامق والبشرة بيضاء واسلوب الكلام راقي ومهذب


في غرفة النوم >>

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::


جوري : وهي تبكي بحرقه وصوت واطي وتعبااان << ليه تخلوني اعيش انا مابي اعيش ابي اموت
دلال : جوري اش صار لك حرام عليك << تضمها بقوه
اماني : استهدو بالله وكل شي بيتصلح هدو انفسكم بس
جوري : انا بتعذب وبعذبكم خلوني اموت انا مدمنه افهمووو
اماني : وش اللي خلاك تدمنين؟؟ ماهو حرام وين خوفك من الله وين ثقة اهلك تودينها ليه ماتكلمتي قلتي ساعدوني ؟؟
جوري : تبكي بصوت عالي وتاخذ المخده تسد وجهها وتصيح << غصب عني وربي غصب عني يااااارب خذني وافتك من هالعالم
دلال : خايفه على اختها << خلاص اهدي وفهمينا السالفه كامله
يدق جوال اماني : << تطلع برا احمد امر اشبك
احمد : بشري جوري صحت ؟؟
اماني : ايوه ذحين ابي اسمع القصه بعدين اكلمك
احمد : دقيقه اماني خلي الجوال مفتوح ابي اسمع هذي بنت ناس مستحيل تغلط
اماني : عارفه بس ماتدري دقايق ادخل اسمع ولا تتكلم

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::

جوري تحكي القصه <<


جوري : انا تعرفت على بنت بالكلية هالبنت كانت اخلاق وتمام
يوم ورا يوم حبيتها وتعلقت فيها وثقت فيها لاني شفتها تخاف الله
قالت لي تعالي معي البيت قريب من هنا انا لحالي اهلي مسافرين
قلت لها طيب بوصلك لين الباب رحت معها قالت لي اشربي مويا من عند الباب وروحي
قات طيب لاني واثقة فيها وشوي دخلتني عندها وعطتني عصير ورحت سارت كل فتره تقول تعالي معاي بس عشان اشرب العصير اشتاق له واذا فكرت اني ما اشربه يتعكر مزاجي سرت اروح معها كل يوم لين سارت تتغير علي وتطلب مني فلوس عشان تعطيني هالعصير وتاخذ مني الووف واستمريت على هالحاله لين ادمنته وقالت لي انه مخدرات وان علمت احد بتمنعني عنه وانا مقدر في يوم من الايام دقت علي وقالت لي تعالي وصورتني وانا اخذ من مخدراتها وشكلي بشع وسارت تهددني توري اهلي الفديو اذا ماجيت ونمت مع واحد من اصحابها وان علمت احد بتنشره بكل مكان واحترت وش اسوي قلت بموت هذي الطريقة الوحيده اللي اهرب فيها علموني انا وش ذنبي انا مالي دخل والله مالي دخل << وتبكي
احمد : لاحول ولا قوة الا بالله << يسكر الجوال ويدق مره ثانيه
اماني : الو احمد
احمد : وينك
اماني : برا
احمد : ادخلي وافتحي السبيكر ابي اتكلم وجوري تسمع
اماني : تستهبل انت او من جدك
احمد : انا رجال وعقلي براسي واعرف كيف اتصرف سوي اللي قلت لك عليه
اماني : ابشر بس انتبه تجيب العيد
احمد : يووووه << عصب
اماني : خلاص خلاص << تدخل اماني وتحط يدها ع السماعه وتقول للبنات بصوت راخي << احمد يبي يتكلم مع جوري

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::


احمد : السلام عليكم
جوري :.........
احمد : ما ابيك تتكلمين بس ابيك تسمعيني انا سمعت القصه كامله وماكون انا احمد بن فيصل لو ما جبت راس هالبنت واللي معها بس ابيك تساعديني تقدرين ؟؟ جاوبي ايه او لا

جوري : ....... صوتها تبكي وتشهق
احمد : جوري ابي لك الخير ويشهد الله مابي غير كذا وانا قد كلمتي بس حطي يدك بيدي وتعاوني لين نورطهم ونفك الناس من شرهم فكري كم بنت ممكن انها تروح بداهيه ويلعبون عليهم مثل مالعبو عليك
جوري : بصفتك مين تساعدني وليه
احمد : بسرعه << حبيبك ابي اتزوجك ابي اخطبك عرفتي صفتي مين
جوري : يسير خير << وتأشر لاماني سكري التلفون وتبكي
اماني : << ابتسمت والدموع في عينها ودها تبكي ع حال جوري وودها تبكي فرحانه ان احمد يبي جوري << قالت لاحمد بعدين اكلمك وسكرت
دلال >> فاتحه فمها ساعه مبققه مو مصدقه تصقع نفسها براسها << تقول في نفسها لا مو معقول اللي يسير اصحي تحلمين ياخبله اصحي وتضرب نفسها
اماني : خير يادلال سلامات وش فيك << بصوت وااطي
دلال : هاه لا والله شي وتضم جوري لصدرها وتمسح ع راسها وتقول لها وافقي مو كل مره تجيك فرص وهالولد شاريك << وتمسح دموعها >>

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::

نرجع لبداية القصه وحكاية ابو وام راكان ونوره وصديقاتها احداث جديده ومشووقه يتبع البارت العاشر انتظروني بعد الامتحانات





لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الحنين, الصمت, يدخل, حكايا, راقصة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:07 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.