آخر 10 مشاركات
تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          22 - ضربة شمس - اليزابيت اولدفيلد - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          النمرة الشرسة (29) للكاتبة المُذهلة: وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) *كاملة & مميزة* (الكاتـب : وفاء محمد ليفة - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لو..فقط! *مميزة**مكتملة** (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          صقور تخشى الحب (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة الوطن و الحب (الكاتـب : bella snow - )           »          71 ـ هل تجرؤين؟ ~ جيسكا ستيل (مكتوبة/ كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-13, 05:45 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




*********************
ب الحديقه

ريم:بلا قلة ادب

وحده من البنات اسمها زينب:لا تتعور عينها الحين


البنات:هههههههههههههههه


ريم:والله انكم ما تنبلعوا


خديجه(كمان وحده من البنات)اشربي علينا مويا

الكل:ههههههههههههههههههه


عبير:ريم وسند

ريم سدة فم عبير بيدها:اسكتوا بنات حرام عليكم لا احد يسمعكم
هوازن:يمزحوا معك ليش قلبتي كذا

ريم:كافي انه طلعنا والله لو يسمعكم احد يمكن يفصلوه من شغله فكروا شوي


ساره:معها حق حتى لو كان مزح يمكن يروح فيها هو يعاملنا بنفس الاسلوب يمكن يودوه لتحقيق لا تمزحوا بشي كبير مثل كذا


خديجه:شوفوا من هذا مع الشيخ سند

لفوا كلهم يناظروا ابوراكان يمشي مع سند ب الحديقه الي باين من وجهه غطاه بنظارته الشمسيه


سند ياخذ نفس :ماتعبت نجلس

ابوراكان:هههههه انا الي عمري ضعف عمرك ثلاث مرات لسا امشي وانت ب تموت

سند:انتوا من زمن الجمال وحليب النوق فيكم خير اما انا من زمن البطاطس والعصير

ابوراكان:هههههههههههه

سند(اخيرا ضحك ضحكه كبيره ):هههههه

طط طط طط



طلع ابوراكان جواله بلاك تورش :اتصال جي بي اس

سند:تحديد موقع من يبي يعرف مكانك


قفل الجوال بكله وحطه بجيبه حط يديه بجيوب الجكيت:وش قال لك قيس لاني اعرفه زين


سند:هاه

ابوراكان:الي يقول لك هاه

تركي:يعني انه سمع من هذا سند

سند:بوراكان هذا تركي

ابوراكان:اليبرالي


تركي:عفوا كاني سمعت كلمه ليبرالي

ابوراكان:لا سمعك سليم

سند:تركي هذا بوراكان


تركي:المريض النفسي عرفته ما عرفت انك اخذت معك نزلاء المصحات النفسيه
سند:وقت مستقطع لو سمحتوا


تركي:بطاقتك لو سمحت

طلعها من جيبه مدها بطرف اصابعه

شالها:عمر مين

قرب البطاقه لوجهه

سند:وش فيه

تركي شال القبعه عن راسه وسحب النظاره الشمسيه

**************


ريم:اعرفه اعرفه هذا عمر صيرم

هوازن:مين عمر صيرم

ريم:هذا الي تصنف في قائمة اغنياء العرب الثاني بحساب عمر صيرم 30بليون و6ملايين و600الف
هذا عمر صيرم معقول ماتعرفوه

سحب سند تركي:شوي بس

شاله بعيد:انت ايش تسوي

تركي:انت تعرف مع مين انت واقف

سند:عرفني

تركي:هذا عمر صيرم ها الشي كله هو الي سواه

سند:قفل فمك بس

رجع ل ابو راكان لبس نظارته الشمسيه:ناويين تتهاوشوا بوقف اشجع

سند:الدال على الشر كفاعله

ابو راكان:ههههه

جلسوا في خيمه هي مفتوحه من كل الجوانب بس سقف موجود من الشمس

سند:تركي ههههههه دايم كذا
ابوراكان:تعرفوا بعض من وانتوا صغار

سند:من ايام المتوسطه ياهو امتحنى محنه وانا صغير كان يناديني البقره الضاحكه


ابوراكان:ههههههههه ليه

سند:لاني كنت دايم اضحك وابيض من كذا

ابوراكان:ابيض من كذا على ها الشي بتطلع شفاف

سند:ههههههههههههه اذا ما ناداني البقره الضاحكه يناديني المصري


ابوراكان:هههههههه كلها لايقه عليك

سند:كل العيله سمراء ما ادري من وين جاء ها البياض حتى ولد اخوي طالع مغبر

ابوراكان:هههههههههههههههه� � عندي حماس اشوف ولدك بيطلع حبشي ولا ياخذ بياضك


سند:على كذا بقطع نسلي اذا بيطلع اسود

ابوراكان:ههههههه بديت التصوير

سند:بدوا تصوير المديره المشرفه على التصوير

ابوراكان:لوكنت انت احسن رح يخبوا حقايق على كذا

سند:لا تقلق رسلت معهم المشرفه روفيدا رح تهتم بكل شي اظن انها الوحيده بها الدار تهتم بجد بذولا البنات مو

الراتب بس

ابوراكان:فيه خير بها المكان

ضربت علبة مويا براسه حط يده على راسه

سند عض شفته :صار لك شي لف لوراء


كانوا يلعبوا بعلب المويا كوره هربوا

لف لسند:الجلسه معكم خطيره

سند:هههه لو جبت لهم كوره كانوا جابوا لك غيبوبة سنه

ابوراكان:ههههههه ودراسة البنات


سند:ها السنه مادرست ولا وحده

ابوراكان:ليه

سند:كانوا يدرسوا بمدرسه قريبه من الدار بصفوف خاصة بس اهل الطلاب اعترضوا خوف على بناتهم

نزل راسه بسرعه طارة العلبه لوجه سند:ااه


ابوراكان:تكبر وتاخذ غيرها

جو العمال يلموا العلب ومكان اكل البنات


**********

ببقاله

اخذوا كل شي في الثلاجه

ريم:بنات مافي معنا فلوس ولا ريال واحد

هوازن:رجعوها من وين بتدفعوا اخذوتوا كل شي ب المحل ماعد فيه الا الهواء شيلوه كمان


خديجه تنفست:اخذناه

البنات:ههههههههههههههههه

ساره:رح يدفعوا المشرفات الحين

حطوا الاغراض على الطاوله العامل عيونه طالعه مابقوا شي ب المحل ولا حتى كيس فاظي

زينب:شوف كم

العامل هز راسه:فري كلوا فري


خديجه:هاه
ريم:كل شي مجاناٍ


طلعت لبرا البنات يلعبوا يرشوا بعضهم مويا

ويركضوا وراء بعض ويضحكوا


ابتسمت لا ارادياً كملت طريقها تمشي صدمت في شخص:ااه انفي

كمل طريقه دخل يديه في جيوب الجكيت

ماسكه انفها:الا هو


جاء سند:بوراكان فيه احد جاء يبيك برا

ابوراكان:مين

سند:ما ادري اتصل علي تركي ويقول سبب مشكله برا شوي ويكسر خشته

ابوراكان:هذا قيس اكيد

جاء ل البوابه


تركي:اقول وطي صوتك ناقصك انا اعطيك كف اقلب عيونك

قيس:تعال يا حبيبي تعال وريني شطارتك

بتطلع عمي من بين ها الحثاله ولا اجيب لكم الي اكبر منك


تركي:روح جيب الي اكبر مني يلا روح ركض وانا انتظرك هنا

جاء ابوراكان:قيس


دف تركي وجاء ل ابوراكان:عمي تطلع بدون ماتقول لي اذا بعرف مكانك يلا افتح جهاز الجي بي اس

ابوراكان:انا هنا ما

رحت لمحل

قيس:بين ذولا استغفر الله بس يلا نرجع للبيت

ابوراكان:وش فيهم ذولا


قيس:يلا عمي يلا الله يكفينا بلاهم بس

*******************

في نيو كاسل


رجع للبيت

جلس ب الصاله قفل المظله النور خافت


سحب طاوله فيها مرايه ناظر لوجهه اعلا خده ينزل دم وحول انفه

اخذ المنديل يمسح الدم نزل هيثم:صاحي بدري وش فيه وجهك

راكان:لا ولا شي


شغل كل الانوار:راكان

راكان:خدشته با اظافري

هيثم:انت مغطى ب80%جلد صناعي عارف معنى جلد صناعي لسام اثبت كويس مع جلدك الطبيعي

اخذ التلفون يتصل على المستشفى

راكان:هيثم رجاءٍ قفل التلفون

هيثم:جلدك تفكك ب اول يوم يمكن تلوث انت مجنون

راكان:رجاء هيثم رح يتصلوا على ابوي مو ناقص


هيثم:لازم يشوفوك الاطباء جلدك يتفسخ
******************
في السعوديه


جلس يسمع الاشرطه ويشوف الفيديو
ابوراكان:هذا لازم ينعرض وهذا

سند:عبير ورنيم

ابوراكان شال شريط:هذا بعد


سند:جبره رح نعرض ها الاشرطه على الولد

*************

عند الباب

جالس مع تركي مقابلين بعض متكتف ومعصب حرك حنكه بعصبيه


تركي يصب قهوه بكوب ورقي:ههه شرب من القهوه


قيس:ليش الضحك

تركي:ولاشي لما اكون طفشان اقول لنفسي نكت واضحك مع نفسي فيها شي

قيس:واصل هبالتك بس
تركي:يحق لك عمك عمر صيرم ماتوا عياله يعني صار يعطيكم الفلوس



قيس:هذا داهيه والله ماشفنا منه ريال قال يعطينا هو مو مجنون لها الحد


تركي:جاه انهيار عصبي لو قدمت الاوراق المناسبه كنت اخذت كل ثروته بصفتك وصي عليها




قيس جلس معتدل:كيف
تركي:بصفته مو مؤهل يدير فلوسه بتصير انت وصي عليها


رجع لجلسته الاولى:بس معه تقرير من المصحه انه سليم 100% وقدراته العقليه طبيعيه ونسبة ذكائه هذا داهيه لاتحسبه شكله بريء وطيب والله يطيح دوله لحاله ابوي واعمامي حاولوا يسوو ها الحركه لكن كل التجار قلبوا عليهم
ورفضوا يتعاملوا معهم ابوراكان كل التجار تحت يده وتصرفه يقلبهم بكيفه احذرك منه تراه مصيبه متحركه


تركي:الي يسمعك بس

قيس:ها الحديقه كيف قفلها برايك

تركي:سهله واسطه مايحتاج

قيس:سمعت عن تاجر اسمه سمير سفاجه لبناني متجنس سعودي
تركي:ايه هذا الي طاحت كل شركاته وصار مجنون يركض عريان ب الشارع شفيه

قيس:على بالك من الي طيح شركاته وجننه كذا

تركي:القدر

قيس:اذا كان القدر طوله متر و120سنتمتر انا معك

تركي:هو


قيس:هذا الي قالوه ابوي واعمامي كان يهرب لتاجر اسمه نبيل مخدرات بين بضاعات ابوراكان والسفن والشاحنات
اكتشفه ويا ويل ويل ويله اسبوع بس وصار يراكض ويصارخ عريان ب الشارع

جاء مهند:لوسمحت الاخ سند عطاني ها الورقه

شالها تركي:ايه تفضل قال لي عنك
*******************


جوه ب الحديقه

سند:هذا هو جاء

وقفوا
مهند يناظر حوله

سند صفر له :هنا يا سامج


جاء:اهلا سيخ سند صافحهم


سند:اجلس

جلسوا شغل له الكمرى وعطى مهند
**********************

برا

لف حول الحديقه الشرطه بكل مكان



الا الجهه الشماليه عندها دوريه وحده انتظر لحد ماراحوا يبدلوا مع دوريه ثانيه

طلع على السور ونط لجوه

طلع الجوال اتصل بحمود:الو

حمود بنوم:همم

خالد:جهز سيارتك

حمود:ليه

خالد:تعال لحديقة المزرعه خذ سيارتي ووقف سيارتك


حمود:ليه

خالد:بلا زيادة هرج بجيب ريم

حمود نط جالس مفزوع:من وين

خالد:ماعندي وقت ل الاسئله تعال لحديقة المزرعه بسرعه خذ سيارتي ووقف سيارتك قفل الجوال

يتخبى بين الشجر يراقب البنات يدور عن ريم مع انهم مسويين لثمه وبعضهم مو متغطي يدور بينهم

جت عبير تركض:بنات حصلت كوره تحت مرجيحه

رمتها وشاتتها قاموا ركض يلعبوا

ريم تلعب على زحليقه نزلت منها وراحت ركض تلعب على مرجيحه


وهوازن وساره جالسين ياكلوا

ريم:رحمت حال الي في بطونكم والله كافي حرام عليكم

ساره:مارح نحصل ها الاكل ب الدار لو بعد 100سنه نشبع منه من الحين


عبير:ريم تعالي العبي معنا
ريم:ههههههههههههههههه جايه

قامت ركض معهم

************

رن جوال سند طلعه حمود

رجعه على الطاوله:وش شفت

استمر ب الرنين متواصل قفل ورجع يرن ويقفل ويرن برنات يفهم ان الموضوع مهم

مهند:بصراحه شي يحزن ويحرق القلب كل ها الشي يصير

شال ابوراكان الجوال :رد عليه





سند شاله: شوي واتصل عليه

شاله ابوراكان:الو

حمود:الحق خالد بيخطف ريم

ابوراكان:من بيخطف ريم

حمود:خالد يا اخي خالد عند حديقه اسمها المزرعه بيخطف ريم

سند:من بيخطف ريم

قفل ابوراكان الجوال:يقول خالد هنا بيخطف ريم

سند وقف:روفيدا امل اجمعوا البنات بسرعه

راح ركض ينادي البنات:روحوا للبوابه بسرعه للبوابه

ابوراكان راح يناديهم وياشر لهم على البوابه

مهند:وش اسوي اقدر اساعدكم بشي

ابوراكان:روح ل الجهه الشماليه ونادي عليهم ل البوابه روح كض يلا

راح ل الجهه الثانيه:بنات للبوابه ركض يلا

******************


اما عند ريم

رمت الكوره بيدها ل خديجه



عبير:وش اسلوبك انتي

ريم:اخاف تشوتوني بس

خديجه:يا عيوني على النعومه بس



مديرة الدار:بنات روحوا ل البوابه بسرعه راحت للجهه الثانيه

ريم:وش فيه

خديجه:يلا بسرعه بنات يلا

راحوا ركض للباب


مسكها من وراء يده على فمها ورفعها عن الارض

ترافس:اممممممممم

خالد:ريمي هذا انا اش ريم
تضربه برجولها برجله:اممممممممممممممممم


تبي تصارخ




خالد:ريمي هذا انا خالد


لفها له:انا خالد





لفت عبير:ريم يلا شافت خالدصارخت:ااااااااااااااا� �اااااااااااااا



خالد:اشتقت لصوتك


شال يده عن فمها

بعيونها الدموع تفت في وجهه

بقهر صدرها :انت حيوان مريض

ريم:بكل جراءه وحقاره جاي لهنا تقول مشتاق لصوتك ناسي بسببك انا مامعي بيت واهلي تخلوا عني



جت عبير ركض معها ابو راكان

عبير:ريم


ضرب ريم على وجهها طاحت على الارض اغمى عليها شالها على كتفه وراح ركض للجدار اول ما لمح ابوراكان

تسلق السور مسك رجل خالد قبل لاينط لبرا

خالد يسحب رجله:سيب رجلي





مسك ب اليد الثانيه بنطلون خالد




*****************


عند البوابه








جاء ركض معه 6بنات:اكتمل العدد

ساره:باقي ريم وعبير


سند:ريم

رجع يركض ويدور في الحديقه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 05:46 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



**************
يسحب خالد لتحت

وخالد يضرب يده

وقف حمود السياره برا :خالد

نزل من السياره
خالد:تعال لهنا طيح ريم ل الارض شيلها



يفك يدين ابوراكان
جاء سند ركض:ريم ريم

شال حمود ريم ل السياره

خالد:روح وانا الحقك



وي وي وي

حمود:خالد شرطه جاء ركض تمسك ب السور سحب خالد بقوه لحد ماتقطع بنطلونه من يد ابوراكان طاحوا على
الارض
سحب خالد وهو يوقف ركض


يسحب خالد وراه يركضوا

خالد يفك يد حمود:ريم


حمود:انت غبي حمار واصل ركض يلا

خالد:و ريم


حمود:ياحمول خلنا نسلم الحين بجلدنا بعدين ريم
****************



صحوها بجهد

سند:لا

المديره:لا بنرجعهم خطر عليهم يظلوا هنا شفت الي صار

سند:الي صار اهمال من الحراس


المديره:هذولا البنات هم الي جابوا ها الشي على انفسهم


سند:تبي ترجعي ارجعي انتي الباص منتظرك وعدة البنات 3 ساعات ومامرة الاساعه و40دقيقه
راح وسابها:انا اوريك اذا مارسلتك ل المريخ مسوي فيها مفتي المملكه



*******************

جاء المساء

بيت ابوراكان

قفل الجوال سارح ويفكر

دخل قيس ب صينيه فيها اكواب شاي متوسطه حجمها مد الصينيه ل ابوراكان:عمي خذ الشاي

زفر بضيقة صدر

شال الكوب وحطه على الطاوله

جلس قيس واخذ كوب شاي:خير عمي فيه شي

ابوراكان:راكان جلده الطبيعي ماتقبل الجلد الصناعي

قيس:قالوا بعد28يوم من الزرع

ابوراكان:صارة35يوم تماسك لكن رجع تشقق

قيس:وش بتسوو

ابوراكان فتح الجوال:بننتظر ونشوف

رد سند:السلام عليكم


ابوراكان: وعليكم السلام وش صار معكم


سند:نهينا الموضوع بدون بلاغ ورح نبداء نصور الحلقه من بكرا الصباح



ابوراكان:يلا الله يوفقكم

سند:تعال ل الاستديو احضر التصوير

ابوركان:لا لا

سند:حلفنا عليك

ابوراكان:ههه ان شاء الله بسافر استراليا بكره


سند:هاه


ابوراكان:بروح ل راكان نيوكاسل

سند:ليه صار له شي
ابوراكان:ان شاء الله خير

***************

في فينيسيا


متمدده على السرير تناظر ل السقف تلعب بيدها ب الجو كانها بتمسك السقف<<قلنالكم ها الشايب خرفها معاه
ياسمين:اسماعيل اسماعيل


دخل:نعم انسه

ياسمين:جدي يقول كل شباب السعوديه يقتلوا البنات صدق



اسماعيل:ايه

ياسمين دكت مقابلته:يقتلوهم يقتلوهم

اسماعيل:ايه يقتلوهم ويقطعوهم

ياسمين:وليش

اسماعيل:السعوديه فيها وحوش وناس مسكونين

ياسمين:كيف يعني

ابوعبدالله:اسماعيل


اسماعيل:استاذن

طلع ل ابو عبدالله


وقفت وفتحت الشباك:طيب ليه يقتلوا البنات


طلعت للحديقه تمشي ب الحديقه:ضافر ضافر

ما احد رد عليها

حست بشي ينهز تحت رجلها رفعت رجلها جوال شالته يرن ب اسم (امي) صامت ينهز بس


قلبته :لمن ها الجوال

انقفل حطته بجيبها:ضافر ضافر مارح ارجع لك جوالك ترا




ترا انهز مره ثانيه طلعته (طلال )


ياسمين:ااممممم ارد ولا لا ماوراي شي ارد وبس<<<قلنالكم انخرفت معاه تكلم نفسها

ردة:الو

؟؟:ايوهم ين معي
يا


سمين:انت الي اتصلت
؟؟:اسمعي هذا جوالي وانا مضيعه انتي وين


ياسمين:حزر فزر


؟؟.:ههههه يا سخافتك ابي جوالي رقم اهلي ب السعوديه فيه

ياسمين:وش اسويلك ارسلهم لك مسج


؟؟؟:انا موفاضي لسخافتك ابي جوالي

ياسمين:وش بتعطيني اذا رجعته لك

؟؟؟؟:طراق على وجهك اصحيك فيه


ياسمين:اجل احلم ب الجوال

؟؟؟:هي هي لحظه انتي

ياسمين:هممم

؟؟؟:رجعيه ورح اعطيك الي تبينه انتي ب الجامعه

ياسمين:ايوه

؟؟؟:اجل انا رايح الجامعه الحين اوقفي عند البوابه


ياسمين:الحين ما اقدر انا ب المركن طالعه للبيت
؟؟؟:10دقايق بس


ياسمين:سوري راجعه للبيت باااي

؟؟؟:استني هــــ قفلت بوجهه

ياسمين:ههههههههه

رن الجوال ردة:الو

؟؟؟:اسمعي ياااا### ابي الجوال الحين

ياسمين:اسمع ياا#### تبي الجوال اوك بعطيك الجوال بس الصباح الساعه6 باااي قفلت الجوال
********************
في نيو كاسل

طلع الدكتور

هيثم ما الامر)


الدكتور (ليس ب الامر الخطير مجرد حدث طارئ بسبب تغير الجو بطريقة مفاجئه حقنا كولاجين تحت الجلد لمساعدته

على التماسك وغطينا مناطق تفكك الجلد بجلد اظافي ل اغلاق الجروح انهموا بخير يمكن اخذه معك بعد تعقيم الجرح)

****************



في السعوديه
*******************
شقق العامر
ب الشارع
مراقبين المجمع

جاء سند وقف سيارته جنبهم فتح الشباك:طلبتوني

الشيخ شبوه:ايه طلبناك نظن ان فيه وحده مخطوفه جوه عامل المبنى شاف رجال يسحب بنت في الممر وشالها ثم

دخلها الشقه

سند:متاكدين


الشيخ شبوه:هذي الشقق نراقبها من شهور

6منها قمار ودعاره رح نهجم عليها الحين

سند:الله يرضى عليكم لا ترعبوا البنت

الشيخ شبوه:ان شاء الله

سند:يلا الله يحميكم

نزلوا من السيارات:امين اقفل ابواب سيارتك

سند:ماعلي شي بنتظركم هنا لاترعبوا البنت

******************



كل 6 وقفوا عند شقه

يعد ب اصابعه هجموا على الشقق

يناظر لمدخل الشقق طفش تاخروا نزل من السياره

قرب من باب المبنى

شافهم جايين تراجع شوي يفسح لهم المجال

يطلعوهم حريم ورجال طلعوهم ل جمس الهيئه منفصلين الرجال بسياره والحريم بسياره

لسا يطلعوا
راح ل السياره لان بعضهم استغفر الله بملابس داخليه بس



ظل منتظر طلعوا مجموعه

ما اهتم يناظر ل جواله
سمع الصوت:سيبني يا حيوان


رفع راسه بسرعه:رفد


طلعوها ل السياره


جاء ركض:هذي


الشيخ شبوه:مو هي رح يجيبها لك الضابط الحين منتظرينها تهداء
رفد:سند




سند:هذي زوجتي
اشر على رفد:هذي زوجتك قضيتها دعاره


قفلوا باب الجمس

حط يده على كتف سند:تعال اوصلك للبيت


سند:لا لا راح لسيارته يحاول يستوعب شي

يبي يستوعب بس وش الي يصير

ما حس واستوعب على اذان الفجر ولسا واقف عند المبنى شغل السياره وحركها مايدري لوين حركها وبس

جواله يرن رن ورن وانقفل

وقف عند اشاره

حط يديه على راسه الجوال يرن شاله يرن بيده لحد ما انقفل شافه 29مكالمه رماه على المقاعد الي وراء
رجع يرن شاله ورد بعصبيه:الو


الشيخ شبوه:اهداء يا سند ما اتصلت احاربك ابيك تروح المستشفى
سند:مو

قاطعه:اكتشفنا ان في زوجتك ......









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 04:39 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

عائلة ابو خالد
خالد: 30
ابو خالد:56

مامعهم اقرباء غير كذا بس رح تكتشفوا اشياء عنهم

***************************
عائلة ريم
ابو ريم(احمد) العمر59
ام ريمفاطمه)العمر 43
جمانه اخت ريم الكبيره متزوجه
اسيل اكبر من ريم20
عمار الكبير 28
عمر_25
*******************
عائلة ابو سامي
ابو سامي 42
سامي وحمود 30
****************
سند

زوجته الاولى رفد
زوجة اخوة المتوفي وهو تزوجها يارا
ولد اخوه رعد
*****************
رانيا اخت يارا لها دور ب القصه
***************************
عائلة ابو راكان
راكان
ياسمين 19
*****************
*********************
عائلة ابو شمس
ابو شمس 59
الجده ام عبدالله 63
منصور28
شمس26
***************************

بيت فاتن
العم عزام
ام بندر
بندر
رواني





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-12-13 الساعة 08:53 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 08:56 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس
**************

رد سند ب انفعال:مالي ومالها

بداء بيقفل الجوال


رد بحزن:انتظر يا بوك احترم لحيتي واسمعني لـ النهايه

سند لا رد:........................

الشيخ شبوه:من الاجراءات نفحصهم مخبري قبل لايدخلوا السجن وتحاليل زوجتك اثبتت انها حامله مرض الايدز

حس بكهرباء بجسمه ورعشه برد جسمه يده ترتجف:ا اا ا أيـ

يحاول يخفف عليه :اسمعني يا ولدي تعال للمستشفى نسوي لك تحاليل ونتاكد انها مانقلت المرض لك فيه رب فوق
واكيد بيتلطف فيك

سند:انا متزوج وحده ثانيه

قفل الجوال حرك السياره قطع الاشاره وراح للبيت بسرعه دخل البيت يارا نايمه شال رعد ونزل

طلعت يارا على صووت حركه برا :سند سند وين واخذ رعد

سند:البسي عبايتك وبسرعه انا منتظرك ب السياره


طلع السياره دقايق وجت قفلت الباب:وش صاير وين رايحين

سند حرك السياره بولا كلمه بحظنه رعد للمستشفى
*****************************


طلعت الشمس

في دار الرعايه يصحوا ريم يقرواء عليها ويمسحوا وجهها ب مويا مقري فيها ويمسحوا راسها بزيت

صحيت فتحت عينها بس لسا ما استوعبت وقامت تصارخ:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا بعد عني

يمسكوها:ريم ريم

تضربهم بيديها وتصارخ:بعد عني بعد عني

واغمى عليها مره ثانيه هذي رابع مره يغمى عليها فيها من امس

روفيدا:اطلبوا اسعاف ياخذها باين معها صدمه

**********************

في المستشفى

واقف وعقله بعالم ثاني

يارا:سند لنا ساعتين وربع هنا وما قلت لي شي وش سبب كل ها التحاليل


طلعت الممرضه:كم تفزل

دخل جت وراه يارا شايله رعد

جلس جلست جنبه

الدكتور رتب الملفات الثلاثه قدامه:هذا ملف الفحوصات الام سليمه وحليبها سليم يعني الرضيع مافيه شي


قدم ملف سند له:هذي تحاليلك

سند:وش فيه

سكت الدكتور شوي وطال سكوته:....................................

سند جته الرجفه بكل جسمه موقادر يسيطر على جسمه

انكسر صمت الدكتور:اسمعني اخوي انت عارف ان الي مكتوب ومقدر للبني ادم رح يصير له وكل شي مقدر
سند:عندي الايدز


هز راسه ب اسف:لا حول ولا قوة الا بالله ل الاسف زوجتك نقلت لك الايدز
ارضى بقضاء الله وقدره كل شي مقدر وانكتب

غمض عيونه وهو مدخل شفايفه عاض عليها بقوه وهز راسه


يارا مسكت كتفه:سند

شال يد يارا عن كتفه:شكرا دكتور

وقف وقفت معه يارا طلعوا تمشي وراه بسرعه:سند الله يخليك وقف

وقف لها لحد ما لحقته:لاتكتم بنفسك سند قدر وراضيين فيه

كمل طريقه ل السياره


****************************

في فلة خالد

شات المقعد طار وضرب ب الجدار

جلس على السرير معصب

اخذ جواله طلع رقم حمود

رن رن رد حمود:الو

خالد:حيوان #############

واصل شتم فيه وقفل الجوال ورماه ب الارض تمدد اخذ جهاز تحكم الاستيروا على اغنيه

::

كل ما أدلّع ريم واقول ريموه


تزعل علي وتقول يا ناس يا هوه



يا ناس انا اسمي ريم واحلى من الريم

اخذوا وصوفي بس هالاسم خلّوه



~~~

هي ريم لكن تشبه البدر في الليل

والحسن فيها قال: يا عين يا ليل

تختال في خطوتها كنها خيل

والخيل ما توصل ربع وصف ريموه


~~~

لحد يفكر يوم ياخذ اسمها

لأنه بيعجز ما بيوصل رسمها

لو كان (بيكاسو) بلوحه رسمها

إن كان كل الناس في الكون حبوه

~~~

في قربي تلقى الحب وتعيش راحه


ولها وسط قلبي وعيني براحه

من بعد نكران الزمان وجراحه

ودي انسيها وش الناس سووه

((سلمان حميد))
>>>>>> الي تلحن *_^

جلسواخذ جهاز تسجيل صغير

*************************

في نيوكاسل

غطى راسه بقبعه صوف لانهم حلقوا كل راسه من شان يغطوا بعض مناطق بجلد صناعي


دخل هيثم غرفته :الفطور جاهز


راكان:جاي


اخذ الكتاب ونزل لدور الارضي تحت البيت يعني

سحب كرسي وجلس فتح الكتاب واخذ ملعقة ياكل بخفه ويقراء ب الكتاب
\نزل هيثم معه صحن جلس ب الارض ياكل

ناظر له راكان:تعال اجلس هنا


هيثم:متعود على الاكل ب الارض ما احب الطاولات


راكان:براحتك كلمت ابوي

هيثم:ايه كلمته وشرحت له كل شي واصريت عليه انه مايجي مالها داعي جيته



راكان:وش قال لك

هيثم:ان شاء الله وبس




*****************

في السعوديه


فلة ابوراكان

جاب له راكان الحلويات وقهوه:اسمهان رسلة لك ها الحلا سوته العصر


ابوراكان:تسلم ايدها

قيس:الله يسلمك

صب قهوه وعطى ابوراكان عطاه الحلا:لازم امشي بعد بكره برحله ل جزر فرسان اسبوعين

ابوراكان:الله يحفظك ويحميك

قيس:تسلم عمي وش قلت بموضوع الباخره


ابوراكان بلع:هم

قيس:القارب الي كلمتك فيها

ابوراكان:اهمممم نسيت القارب الي تبي تشتغل فيه قيس:ايوه

ابوراكان:فكرة بموضوع القارب

قيس قاطعه:احسن من اني اشتغل مع الناس اعز نفسي


ابوراكان:هذا احسن بسس

قيس قاطعه مره ثانيه:لازم اكون نفسي اذا بتزوج واخلف واكون عيله

ابوراكان:خذ قاربي واقف ب الميناء من سنوات

قيس:قاربك اكبر من الازم سفينه فخمه كبيره ابي شي وسط
ابوراكان هز راسه:اممممم وكم تبي


قيس:الي يعجبك

ابوراكان:اجل رح اختار لك القارب الي يناسبك

قيس:لا عمي ما ابي اتعبك اروح ادور واشوف شي يناسبني خورخيه قال لي ان معه كتلوج لقوارب سياحه اختار
الي يعجبني وهو يشحنوا لهنا


ابوراكان:طيب شوف خورخيه هذا اذا حصل لك قارب يناسبك ندفع له يشحنه لك
قيس:الحين اكلمه


راح لغرفته

طلب ابوراكان رقم سند رن و رن بدون أي رد لحد ما انقفل


ناظر للجوال مستغرب
قيس:بتظل الشركات مقفله لمتى


ناظر له:ليه تسال

قيس:لا بس انت تخسر والشركات مقفله والمباني تتلف بدون اهتمام


ابوراكان:كاثي تهتم بكل شي

قيس:بس الغريب ياخذ شغلنا مو حلوه

ابوراكان:وانت وش شاغلك بها الموضوع

قيس:ولاشي
**************


في بيت سند

جواله ينهز على الصامت برقم مهند

وهو رامي بنفسه على الكنبه مسوي نايم


جت يارا نزلت ل الارض لمستواه:سند سند

حطت يدها على خده سند اصحى

حست انه شوي مسخن عارفه انك صاحي سند قوم اجلس لازمتك فحوصات وعلاجات

عطاها ظهره وطنشها


********************

في الاستديو

طفشوا

المخرج:وينه هذا ورانا دراسه للحلقة وتجهيز


مهند رجع يرن على سند:يمكن مشغول بشي اصبر بس

رن لحد ما انقفل تنهد:نرجع لتصوير الحلقه الاولى باين مارح يجي

********************

في فينيسيا


طلعت من البلكونه متمسكه في انبوب صرف موية المطر تمشي بشويش وهي تتمسك بكل شي قدامها:ياااااربي

جاء على صوت خربشات


يدور حوله


ياسمين:وش جابني لهنا

ناظر لفوق

وصد عنها

(لابسه فستان اصفر قصير لفوق ركبتها كمه لكتفها جاي على جسمها لخصرها وبعدها نازل عادي على خصرها حزام

اسود شايله صندلها بيدها)

ظافر:انتي وش تسوي

ياسمين:انت اسكت

تمسكة في شجره طلعت على غصنها

ظافر:حشاء قرده انتي

تنزل عن الشجره:ما احد طلب رايك


ظافر:ماعندك غير ها الملابس

ياسمين تتمسك ب الاغصان وتنزل:معي 1999878 ألف فستان مثله ابي اخذ جنز مثل الناس وجدي ب المرصاد
على باله عمري 9سنوات

نزلت ل الارض:اوووه اخيرا



لبست صندلها

ظافر:ليه طالعه من الشباك والباب وش فيه

ياسمين:لاني رح اهرب يا حبيبي

ظافر:خييييييييييييير



ياسمين:وجع اسكت بنت انت


ظافر:لا والله يا امي

ياسمين:ساعه بس ساعه

ظافر:اقول غرفتك قبل لا اشوتك ارجعك من الشباك

ياسمين بدلع:حبيبي ساعه بس>>>تخرفن البنت


ظافر:احم لا مافيه

ياسمين تهز نفسها يمين ويسار:شوي بس بلييييييييييز

ظافر:احم اح طيب بس اروح معك

ياسمين:يس او كيه يلايلا

راحت ركض ل السور :اعطيني ظهرك


ظافر: ناويه تغرزي ها الكعب بظهري


فسخت صندلها:او كي يلا

طلعت على كتوفه تمسكت ب الجدار طلعت على الجدار وجلست عليه

ظافر نط وجلس على الجدار نزل لشارع:يلا رمت بنفسها مسكها ونزلها


راحوا ركض لشارع:وين رايحه

ياسمين:جسر كرستوفر بين


ظافر:وش تبي ب الجسر رن الجوال



ردة:صباح الخير

؟؟؟:وينك فيه
ياس
مين:صباح الورد

؟؟؟؟:اوووف اخلصي علينا لولا الحمار ياسر بس اوريك اول ما اشوفك
ياسمين:يا قلبي
؟؟؟؟؟ بصراخ:يا بنت الـ.... مسك نفسه ابي جوالي ومنتظرك لا تتاخري
ياسمين:لا تنفجر بس في فينيسيا توسيخ الطرق عليها غرامه

قفلت الجوال

ظافر:من هذا

ياسمين:امش بسرعه

راحت ركض

*****************

في السعوديه

بيت سند

لسا مسوي النايم على الكنبه

يارا:سند ان ماتجلس الحين رح تندم انت بعدين

ولا حركه تحركها بدت تشك انه يتنفس حتى

راحت للمطبخ فتحت الفريزر

طلعت الثلج تكب بجك صبت عليه مويا

رجعت ل الصاله ماحصلته :سند سند

طلعت ركض لفوق دخلت غرفتهم حصلته نايم

الاحسن تسيبه لحاله يستوعب حالته شوي

قفلت الباب وراحت


*********************

في دار الرعايه


صحيت الكل نايم حاولت جلس حست جسمها مخدر تمددة وريحت جسمها

حست بش قاسي تحت مخدتها

دخلت يدها تحت المخده

طلعت جهاز تسجيل


شغلته

خالد يغني لها

كل ما ادلع ريم واقول ريموه تزعل على وتقول

يا ناس ياهو >>>ينعن شكله صوته يهبل عليه صوت ياخذ العقل

خلص اغنية ريموه


حلالي



حلالي ابيك وافكر فيك

و اعيش الدنيا دقيقه وثانيه عشاني ارضيك



حبيبي اباك ومن يسواك

احبك انت وعمري الباقي بعيشه معاك




قولو اناني عني اناني اناني بحبه انا

شوقه وحبه ودقة قلبه وكله حلالي انا



لالا يحاتي انا حياتي وكلي حلاله انا




حلالي ابيك وافكر فيك

و اعيش الدنيا دقيقه وثانيه عشاني ارضيك



تللم تللم .. تلللم تللم




الله عطاك كمل حلاك انت ملاك بين البشر

انت الوحيد حبك اكيد خل الحسود ميت قهر



قولو اناني عني اناني اناني بحبه انا


شوقه وحبه ودقة قلبه وكله حلالي انا

لالا يحاتي انا حياتي وكلي حلاله انا

انا قلبي يبيك وعقلي يبيك وروحي تبيك

مد اديك وانا اجيك ..

حلالي ابيك والله ابيك

حلالي ابيك وهاتي ايديك بين ايدينك

من هالناس ما عليك ..

حلالي ابيك وافكر فيك
و اعيش الدنيا دقيقه وثانيه عشاني ارضيك


حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها

خالد:مو هذا صوتي يا ريمي الي كنتي تحبيه

ريموه الي صوتي كان يخليك تبتسمي بدون ماتحسي صار صوتي يقرفك وصرت كلب

رجع يغني

ياعمري انا

يا عمري أنا فديتك أنا

يا ريتك هنا وياي

حياتي أنا عذاب و هنا

و قربك منى دنياي


يا عمري أنا فديتك أنا
يا ريتك هنا وياي

حياتي أنا عذاب و هنا


و قربك منى دنياي



آه يا عمري يا روحي يا قلبي يا حبي

يا ريتك هنا وياي

أحبك و أحبك و أحبك

و قربك منى دنياي




تدلل حبيبي و تآمر أمر

أعيش بصحاري و أروح القمر

تدلل حبيبي و تآمر أمر

أعيش بصحاري و أروح إتروح حبيبي أروح إتروح يا ذيب أروح القمر

أنا أروح أنا أروح

رضاك انت غالي

رضا الناس تالي

شريتك انا بالكون


رضاك انت غالي

رضا الناس تالي

شريتك انا بالكون



انت في وادي

و الدنيا كلها في وادي

والله حبيبي غرامك شي مو عادي


يبا انت في وادي

و الدنيا كلها في وادي

والله حبيبي غرامك شي مو عادي

غرامك فديتك يا غالي يا ساكن خيالي

مهما جرى بتمون
غرامك فديتك يا غالي يا ساكن خيالي


مهما جرى بتمون


آه يا عمري يا روحي يا قلبي يا حبي

يا ريتك هنا وياي

أحبك و أحبك و أحبك

و قربك منى دنياي




يا عمري أنا يا عمري يا عمري

فديتك أنا يا عمري يا عمري

و أنا أحبك أنا يا عمري يا عمري

حياتي أنا يا عمري يا عمري



و انت حبيبي والله حبيبي
و انت حبيبي و أنا أهواك


و انت نصيبي والله نصيبي

و انت نصيبي و أبغى سواك




و انت حبيبي والله حبيبي

و انت حبيبي و أنا أهواك

و انت نصيبي والله نصيبي

و انت نصيبي و أبغى سواك



عشقتك هوى

في روحي دوا

ما همني زماني

اذا احنا سوا

عشقتك هوى
في روحي دوا
ما همني زماني
اذا احنا سوا

تدلل حبيبي و تآمر أمر
أخلي البيض و أخلي السمر
تدلل حبيبي و تآمر أمر
أعوف البيض و أنا أعوف اتعوف صدقيني أعوف اتعوف السمر
أنا أعوف أنا أعوف

رضاك انت غالي
رضا الناس تالي
شريتك انا بالكون
فديتك يا غالي
يا ساكن خيالي
و مهما جرى بتمون
رح اجي اخذك قريب يا عمري

رمت ب الجهاز على الجدار:يا حقير يا حيوان ماعمري حبيتك يا حيوان
صحيوا مفزوعين على صراخ ريم

ساره:ريم وش فيه

هوازن:بسم الله الرحمن الرحيم ريم وش صار لك

***********************


في بيت فاتن

وقفت بكل عصبيه:نعم فاتن


بندر:ايوه فاتن جهزوا البيت للملكه يوم26 اكون استلمت الراتب مع القرض واشتري شبكتها

ام بندر:فاتن ماحصلت غير فاتن

بندر:وش فيها فاتن دين ادب اخلاق


رواني:ووووووووووووويع





ناظرلها بعين حاده


قلبت وجهها تزامق :المهم وقع اوراقي ابي ابداء وظيفتي بكره

بندر:مشرفة استديوا هذي وظيفه

رواني:بندر حبيبي انا حصلت غيرها وقلت لا حدي خريجة صحافة واعلام وقع بس خلني اشتغل واحصل لي منفعه

بندر:موعاجبتني الوظيفه



رواني:يمه



ام بندر:مو مشكله يا ولدي تخفف المصروف شوي وراني مسؤلية وزواج بنت عمك


بندر:زوجتي بجهزها بكل شي انا


ام بندر:من وين راتبك 5الف ريال وقرض ب 70الف تجي شي لا حدكم قاعة الزواج وملابسها

ووين بتعيشوا بتناموا بغرفتها انت وهي


الشغاله تنام معي وانت شايل غرفة الشغاله تنام فيها

عمتني بريحتها المزفره ها الشغاله

بندر:الشغاله ليه حنا مو محصلين بيت مثل الناس

ام بندر:وشغل البيت

بندر:أي بيت انا شايف شقه مو بيت مساحته 8متر في 8 وعليها دورين كل دور فيه 3 غرف رح اسفر الشغاله

ونوفر

ام بندر:ومن يسوي الشغل

بندر:وانتي ورواني وش فيكم نايمين طول النهار سوو الغداء والعشاء كلنا كبار ب البيت مانوسخ والغسيل الملابس

وتنظيف المواعين وش بعد ولا شي

دخل عزام:السلام

رواني:ربي جابك اسمع هذا

ام بندر:اسمع ولد بطني بدل ما يقول اريحك يمه اسمعه

عزام:وش السالفه



بندر:بسفر الشغاله

عزام:والله انك براسي جاي اقول لكم بسفرها

رواني:انتوا متفقين صح قولوا متفقين

عزام جلس:مالها فايده نايمه وتصحى تسوي الفطور وتنام وتصحى تسوي الغداء وتنام وتصحى وتسوي العشاء وتغسل

المواعين تلم الملابس ونامت وخلاص ها الامور تقدروا تسووها بنفوسكم مو محتاجين خدامه

بندر:لازم نوفر ب الفلوس شوي بدل مانعطيها 900ريال كل شهر على الباطل نوفرها

ام بندر:حسبي الله على بنت ابليس الي قلبتك على

طلعت لفوق
عزام:روحة جدي ولا رجع وش سويت ب البنك


بندر:وافقوا على القرض رح يعطوني مع الراتب بنهاية الشهر على 26 او28

عزام:كم

بندر:هي اسهم يبيعوها وينزلوها بحسابي يمكن 70الف او اكثر

عزام: اول ماتنزل نروح نجيب ذهبها

بندر:كلمت صديق لي درس معي برا ابوه معه محل ذهب وقال نروح لعنده ناخذها معنا لان امي مارح تجيب لها شي



عزام:انا اخذها انت احجز للخدامه رحله وفكنا منها


********************







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 08:58 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


قدام بيت ابو راكان

فتح لها السواق الباب نزلت تناظر للبيت:عمر صيرم عايش هنا

السواق:نعم انسه حسب البريد عايش هنا

...... بعدة جنى ستارة الشباك:رفال رفال

جت ركض:ايش فيه

جنى:شوفي الحرمه الي عند الباب

رفال:وش تبي هذي معقوله تكون زوجته

جنى:مامعه زوجه مع انها باين كبيره
*******

؟؟؟:رن الجرس

السواق:امرك

جاء للباب يرن الجرس انتظر مافيه رد

؟؟؟؟؟؟:رن كمان

استمر يرن الجرس ربع ساعه

جاء قيس:والله العن اصل الي عند الباب

فتح الباب:خييييييييييييير

السواق:الانسه تبي الاستاذ عمر صيرم

قيس:مو هنا مات انقبر وافتكينا اذا صحفيه من جريده او مجله قول لها اذا ترجع بتندم


ضرب الباب بوجيهم

جت معصبه للباب ترن الجرس بقوه وبسرعه

فتح الباب:خير انتي نعم وش تبي


؟؟؟؟:ابي عمر صيرم قول له ..............وهو يعرفني
****
*******************

في بيت مهند

دخل شنط جوري:حياك الله


نهله(اخت مهند):البيت بيتك عمري


جت شمس تجفف يدها :جوري

حظنوا بعض


جوري بعدة شمس:الشيخ سند قال لي اروح معكم

مهند:ماتبي عندنا

جوري:اليوم ماشفته

شمس:ماتبي تظلي عندي يعني افا

مهند:رح نبرع لك ب الولد اصبري لما تولده وشيليه وتوكلي

جوري:ههههههههههه


شمس:فديت الضحكه خلاص فكيها انسي الي صار

****************

في فلة خالد


غرفة ابو خالد
صحي على صوت تكسير جلس وراح للبا طلع للممر الصوت من غرفة خالد

فتح الباب رمى خالد ب الاب توب على الجدار


وشال طاوله ورماها على الجدار

رمى البطانيه عن السرير وقلب الفراش

قفل الباب وراح لغرفته تمدد بينام رن جواله

شاله رقم بلا اسم رد:الو


؟؟؟:مستعد حبيبي
جلس:مين معي
؟؟؟؟:مستعد حبيبي

ابو خالد:من معي لوش مستعد

؟؟؟:استعد حبيبي من شان تخسر كل شي

قفلت الجوال

ناظر لرقم:من هذي

*******************


في فينيسيا


بين ضباب الصباح


قدرة تلمح احد واقف مايل للجسر راحت ل اتجاهه




ياسر:اسكت بس

طلال:كله منك بسببك انت ضاع جوالي توني شاريه وتجي وحده تاخذه وتبي هدايا ترجعه بسببك وحده

مبتعثه تجيب راسي قلت لك ركب له لزقه لشاشه موضيعه

سمع صوت كعبها بس من الضباب ماقدر يميزها

ياسر:هذي هي جت

طلال:اخيرا يا اميره جيتي

طلعت من بين الضباب:احمد ربك اني جيت

ياسر:انتي

ياسمين:الشارع هنا هذا جوالك

طلال:الشارع انتوا تعرفوا بعض


ياسر:هذي الي قلت لك عنها

طلال:صاحبة الكوره مايهمني هاتي جوالي

ياسمين رمته له


مسكه وقلبه بيطيح وراه:وجع بخلقتك ماتعرفي تعطيني بيدي


ياسمين:احمد ربك وانا عطيتك


ياسر:امش هنا السعوديين كلها مجانين سحب صاحبه رايحين

ياسمين:انتوا متوحشين همج تقتلوا البنات

ضرب بريك

ولق لها:متوحشين همج نقتل البنات من قال لك جدك الي معه خرف


ياسمين:اسماعيل انتوا تقطعوا البنات من شان مايطلعوا من البيت

طلال:متاكد انها مو طالعه من شهار تتعالج هنا

ياسر:اصبر انت مين اسماعيل هذا وين حنا عايشين في غابات الامزون ولا قبايل اقلة للحوم البشر

من الي جالس يخرط عليك ها الاشياء المفروض نتصل على الخدمات الاجتماعيه ياخذوك ويسوو لك اعادة تاهيل وفرمات لدماغك المصدي هذا وملابس باربي الي لابستها

ياسمين تخصرت:في عيونك يا شارع



ياسر:انا هذي بكسر وجهها الحين

طلال:باين ان احد لاعب بعقلها هذي صاحيه لكن يبيلها فورمات وتصحيح بيانات قتل وتقطيع وما ادري
ايش

ياسر:يا صايعه من متى وانتي عايشه هنا



ياسمين:صايعه بعينك يا شارع 10 سنوات
طلال:الله 10 سنوات مع مين عايشه


ياسر:جدها المخرف الي باين مو هو الوحيد الي عنده خرف
ياسمين:قول والله عشان اصدقك


ياسر:هذي حق الطيبين من عام 2001 لا يبيلها فورمات مستعجل وش يقول لك سمعيل هذا

ياسمين:اسماعيل

ياسر:طيب وش قال لك عن اهل السعوديه وشباب السعوديه

*************




**********************

في بيت سند

نزل راسه وهو يكلم ب الجوال :حصل خير


الفصل مؤقت ولا دايم

غمض عيونه:شكرا
قفل جواله


رمى نفسه على الكنبه

يارا:سند وش صار معك

سند:فصلوني من وظيفتي

*********************


مرة 3اسابيع وجاء يوم26

*****************************************

في بيت ابوراكان

يكلم ب الجوال:اسف يا منة الله ما اقدر اساعدك بها الموضوع مع السلامه

قفل الجوال


قيس:مين (منة الله) عمي تتصل عليك كثير ها الايام

ابوراكان:شغل
وقف شال مفاتيح والجكيت


قيس وقف :رايح لمحل
ابوراكان:ربع ساعه مو بعيد

قيس :بيت هذا المصلح الاجتماعي صح

ابوراكان:مايخصك ولا لك دخل ولا انت ابوي تحاسبني

قيس ماعرف وش يقول حاس وحاس:انا مسؤل عنك انت مو مؤهل تهتم بنفسك

لبس نظارته الشمسيه:تلايط بجلدك لا احكه لك الحين

طلع وهو يلبس الجكيت رفع القبعه على راسه وواصل مشي لبيت سند مع ان البيت بعيد عن بيته لكن
مايحب السيارات ابداءٍ ولا يطيق سياره يحس بضيقه اول مايركب سياره من 7سنوات مراكب سياره
الا مع سند وهو مرجعه ل البيت من المستشفى


وصل للبيت وتركي يدق الباب

طلع الدرج :اليبرالي هنا

لف له:العلماني هنا بعد مارد عليك

ابوراكان:من اسابيع لا رد ولا اتصل والبارحه رسلوا لي مشرف جديد
تركي:الله يعينه على مصيبته بس


ابوراكان:ليه وش صارله
تركي:مو داري



ابوراكان:لا وش صار

تركي:مسكوا زوجته بشقة دعاره

وطلع معها الايدز وعدته

ابوركان:ايدز

تركي:فصلوه من شغله اول ماوصلهم التقرير

ابوراكان: لا حول ولا قوة الا ب الله


ليه يفصلوه من وظيفته
تركي:عقول


رن جرس البيت
تركي:لا تتعب نفسك مافي احد رح يفتح لك كل يوم اجي ادق لحد العصر ولا احد يفتح لي

ابوركان:متاكد انه جوه

نزل الدرجات يناظر ل الشبابيك

لمح ظل عند الشباك شال نظارته الشمسيه


قفلت الستاير :موجود جوه
تركي:كيف ندخل نكسر الباب مثلا يجوا الجيران يقفطونا ل الشرطه

ابوراكان جاء للباب: مو انت عسكري حرك واسطاتك وانهي القضيه


طلع الجوال يكتب رساله((اذا تبي مصلحة سند افتحي الباب) ورسلها

تركي:هههه ايفون ابوي معه ابوكشاف وما يعرف يستخدمه

ابوراكان:شايفني بعمر ابوك


تركي:انتوا تجوا بنفس العمر تقريبا
ابوراكان:كم عمري

تركي:55

ابوراكان:ههههههههه بس الكل يقول ان عمري 44 مو55

تركي:يمكن الا اقول علماني انتبه من الي حولك


ابوراكان: ليه ليبرالي فيه شي

تركي:حبيت انبهك بس
ابوراكان:طول عمري صاحي لهم

تركي:كويس اجل علماني


فتحت الباب وطلعت ركض لفوق
تركي:وش سويت

ابوركان دخل للبيت:سحر العلماني


دخل ل الصاله نايم على الكنبه وبيده اوراق والطاوله مليانه مسكنات ومهدئات شال الاوراق من يد سند فتحها انهاء خدمه واخلاء طرف


تركي يقلب العلب ياخذ كل ها المسكنات


وصلت رساله بجوال ابو راكان
طلع الجوال فتحها (ما رضى يتعالج ب أي مستشفى ولا حتى يراجع مره وحده كل ها المسكنات جابها
من الصيدليه بداء المرض يقوى عليه قبل اسبوعين ترتفع حرارته لحد جنوني ب اليل وتنزل ب النهار )

قفل الجوال وحطه في جيبه

شات رجل سند:قوم


فز جالس من قوة الشوته والفجعه :هاااااااااا

طلعت له لحيه شعره مبهذل واهمل بنفسه
ابوراكان:صباح الخير


تركي:تسونامي مر عليك ولا وش قصتك انت
رجع تمدد وتغطى ب البطانيه وسابهم


ابوراكان:اقوم لا اشوتك مره ثانيه

سند:الباب عندكم

تركي:قليل حيا

جلس ابوركان عند راسه :على الموت كلنا رح نموت


سند:رفعت معنوياتي

ابوراكان بعد البطانيه عن راس سند:لما صار الحادث طاحت السياره عن السد وانفجرة اول ما صدمت
ب الارض

ما احد علمني ان عيالي صاروا فحم صاروا يشيلوا بقاياهم ب اكياس

وصلت المستشفى قالوا انهم هناك لكن ماحصلت احد

رحت مستشفى ثاني وثالث ورابع


لحد ما وصلت ل مستشفى اهلي

حصلت واحد مع اولاد اخواني يشتغل هناك

قال لي راكان هنا على بالي انهم كلهم بها المستشفى رحت ادور بكل الغرف

وانا كنت امر رايح جاي من عند راكاان وما عرفته كنت امر من عند قطعة لحم بلا ملامح ولا أي جلد
وما عرفته

وبعدها عرفت كل شي ووقالوا لي بيفصلوا الاجهزه عن راكان لانه مستحيل يعيش لصباح

وقعت على اوراق فصل الاجهزه بعد المنظر الي شفته ما توقعت ابدا انه فيه روح اوعايش


لكن جاء الصباح وفصلوا الاجهزه ولسا عايش

وصار العصر والمغرب ولسا عايش

رجعوا الاجهزه اخذوه اولاد عمه وعلى المانيا

وظل عايش للحين ورجعوا كونوا كل جزء من جسمه كانه جنين يكونوا كل ملامح وجهه حتى عظام في

انفه ماكان معه حتى جفونه اذنه فمه

مع كذا ولسا عايش وبكل صحته لاتعتقد ان المرض نهاية حياتك لا المرض بدايه جديده صح بتتغير

حياتك واشياء كثيره بتتغير عليك لكن انك تستسلم لا انت تخليت عن كل شي ورميت نفسك ب البيت

وش دراك يمكن يحصلوا علاج وترجع تضحك على كل شي نسيت كل الي خططنا له البرنامج

ووالتصوير

سند:فصلوني من وظيفتي
***********************
في بيت مهند
جاب الاغراض من السياره:شوشو

طلعت من المطبخ :يا شينك وانت تتميلح


حاوطها بيده:الله مافقدتيني ولا حتى شوي

شمس:ل الاسف لا

مهند:تقولي والله

دقت الجوري الباب:احم

مهند ساب شمس:رح اروح انام بعدين اروح الاستديو اوك حبيبتي

دخل لغرفتهم


جوري:اساعدك بشي

شمس:افرشي مفرش الطاوله وانا اوزع الاكل

جوري:اوك

راحت ترتب الطاوله

دخل ابوشمس ودق الباب:يا بنت

شمس:انا ب المطبخ يبه الحين اجي

ابوشمس:انا ب الصاله

شمس:طيب

فرشت المفرش ترتبيه حست بيده تتحسس جسمها


من الخوف ضربت ب الطاوله لفت

حصلت ابو شمس قدامها

مسك صدرها صرخت :وااا صدمت ب الطاوله مره ثانيه وهي بتهرب
راحت ركض لغرفتها وقفلت الباب


راح ل الصاله


طلعت شمس :جوري سمعت احد يصرخ وش صاير
ابو شمس:سمعت صوتها شوفيها وش معها


شمس جت بسرعه للباب: جوري وش صار معك جوري

********************

قدام بيت خالد

جالسه عند الباب والحارس يصارخ عليها :روحي تشحتي بمكان ثاني

ناظرة له :تقلع بس

شال السماعه:نعم ايوه لسا هنا اوك

سكر السماعه ادخلي انتي وها الوجه

وقفت وشالة شنطتها ئالوا وجهك فيه الخير


دخلت

لجوه

صب النبيذ ب الكاس يشربه على فطوره المتاخر فطوره الساعه 1 شرب دخلت ل الصاله الرئيسيه

رفع الكاس ناظر له نص الكاس :نبيذ فولكان معتق

شالت الكاس:من عام 1998

ابو خالد:معك خبره


هزة راسها:امم اخذت جرعه من الكاس *افضله من العنب ما انا الي اعتقه

ابوخالد:اعرفك انا

قربت منه ولمست خده:انا اعرفك يا حلو

رفع راسه بغرور:مين


قربت ل اذنه وهمست:بنتك مو عارف بنتك
**********************


في بيت شمس

تعبت من الدق على الباب :مهند مهند
ابو شمس من الصاله:تعالي يا بنتي

جت ل الصاله:يبه ماتفتح الباب

ابوشمس:ليه تنادي جوزك


شمس:تسمع لمهند اكثر مني
ابو شمس:انتبهي على زوجك منها


شمس:يبه



ابو شمس:اسمعي مني هذي تبي رجال ب أي طريقه يعطيها فلوس ويراعيها بكره رح تشوفي

شمس:انت تبالغ

***********************

في فينيسيا


ينطط من البرد والضباب كثيف ما يقدر يشوف حوله كويس سمع صوت كعبها جاي نحوه التفت ناحيه
الصوت



طلعت من بين الضباب


يفرك يديه ببعض:اخيرا كنت رايح ل السكن


ياسمين:تسلق جدار طوله 3 امتار

طلال:ايوه ايوه فهمت

ياسمين:وين الثاني

طلال:ياسر مارضى يجي خذي هذي الصور المجلات والفديو اسماء المسلسلات واغرقي فيها

ياسمين:شكرا






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 08:58 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ياسمين:شكرا

عطته ظهرها راجعه للبيت

طلال:الــ


لفت له:هاه


طلال:لا ولا شي

رجعت للبيت طلعها ظافر لفوق الجدار طلع ونزلها


******************
في نيوكاسل


عدل قبعته فتح المظله وطلع ل الشارع قفل الباب بهدوء

يمشي شوي ويشم هواء تذكر المكتبه دخلها اخذ كتب

جلس فتح اول كتاب

طاحت منه ورقه حط الكتاب على الطاوله فتح الورقه (اختبار مادة الامراض المعديه اشدها خطورة وانتشارها انوار
الـــ

الدرجه بعد الجمع 42f

رجع الورقه ب الكتاب


جت تطلع الكتب من الرفوف وتدور

قلبت الكتاب بيد راكان وشالته

هو فاتح المظله على راسه ومركيها لكتفه
تقلب ب الكتاب شالت الورقه :هذا كتابي انت ماتستحي تفتش ب اغراض غيرك


اخذ كتاب ثاني يقراءه


انوار:عارفه انك سعودي مع انه مو باين عليك

قلب الصفحه انقهرة من تطنيشه لها

جو صديقاتها خوله:حصلتي كتابك

انوار:مع هذا الشي

راكان:وليه سايبته على الرف مو كتابك ولا ناويه تبيعيه

********************

في فينيسيا

ميته ضحك على مسلسل سكتم بكتم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههه

السعوديين دمهم خفيف

وش المسلسل الي بعده

ظافر:كلها قديمه طاش ماطاش

ياسمين:شغله

ظافر:معي غثيان منه

ياسمين:طيب نشوف غيره



ظافر:ايش اللي كتب في قوقل وشغله لها

تتقلب على بطنها وتضحك :ههههههههههههههههههه اه يا بطني




ظافر:وطي صوتك

ياسمين نطت جالسه:معي فكره جتني الحين


ظافر:ايش

ياسمين:رح اهرب من البيت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 08:02 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس
******************

ياسمين:ابي اهرب من هنا

ظافر:خير وش قلتي


ياسمين:رح اهرب مثل مايسوو في الافلام


ظافر:الحمدلله على نعمة العقل والدين

ياسمين:على بالك كافره انا اصلي احسن منك

انت صلاتك كلها ركعتين على عجل ورجعت تحرس عند الباب

ظافر:رحمتك يارب ارحمنا يا ارحم الراحمين

ياسمين مدة بوزها:جد انك ماتنطاق

ظافر:ارحمينا يا ملك الذوق الراقي لو يسمعك جدك يعلقك ب السقف من لوزك قال اهرب مثل الافلام انطقي نامي بس

خرج وهو يمتم:شوية عقل يارب

ياسمين طلعت لسانها:سخيف


رجعت ل الاب تناظر ل الورقه بيدها مليانه اسماء مسلسلات كتبت برنامج حياكم شباب(برنامج مهند طلع كل الحلقات


شغلت حلقه عشوائي


******************

في السعوديه

فلة ابوخالد

وقف معصب:اسمعي كويس انا مامعي بنات انا قطعت نسلي من 30سنه

تهزكاس النبيذ وتناظر بوسطه:ابشرك عمري 27سنه اخذت جرعه من الكاس بطرف شفايفها تلذذة بطعم النبيذ:اااه
امي كانت تحبك ولا موشي غريب عنك اسم امي هيلانه اذا يعني الاسم لك شي

بروده جته بكل جسمه بروه شنجته بطريقه حس الموت بكل اطرافه :هــ هـــ

مينا رفعت الكوب: هــ يــ لاـــ نــ ه هيلانه

ابوخالد:ونعم وش تبي
مينا:انا بنتك غصب عن وجهك ولا ماتبي راشد يعرف الحقيقه صح رح تخسر كل شي ماسكه عليه ويعرف من الي
قتل زوجته حقيقي ولزقها فيه وانت سويت فيها الشهم النبيل وساعدته وش رايك يا نبيل ولا مو هذا اسمك الحقيقي


ابوخالد:قومي تقلعي برا
حطت رجولها على الطاوله :حاليا هذا مو من مصلحتك قبل لا تقتل امي ولزقتها بزوجها


ابوخالد:انتي المفروض ميته

مينا:ل الاسف لساتني عايشه امي جابتني

ابوخالد:انتـ

مينا: انا وِش عرفني حصلت رساله من امي تشرح فيها كل ماضيك الاسود يا نبيل الاحمدي وين باقي عيالك الي
اعرفه معك من امي اولاد غيري وغير خلودي جد الولد هذا ظريف سافل مثل ابوه جد من خلف ما مات


********************

في بيت سند

تحمم جاء ل الصاله يجفف وجهه

ابوراكان:هذا وجه بني ادم

تركي:يذكرني ب بمسلسل المستذئب شكلك بلحيه اكبر غلط ب الوجود

سند:خلصتوا مسخرتكم

تركي:لا قوم رتب الصاله تنام بمكان تحوله حضيرة غنم

ابوراكان:اليبرالي معه حق

سند:اجتمعتوا

ابوراكان:مؤقت بس

سند:انا بدون وظيفه يعني حتى لو بنسوي شي رح يهجموا على الاستديوا ويوقفوا الحلقه وانا ما امثل أي جهه
دعويه يعني غسلوا يدكم مني


تركي:التصوير ما يهمني بشي


سند:وانا كل همي اوفر عيشه كريمه لولد اخوي قبل لا اموت يعني وجودك هنا بكله ما يهمني

تركي:هذا بقوم اصفقه على وجهه الحين

رن جوال سند شاله :اووووووف قفله

ابوراكان:حتى البنات ما يهموك يعني الي كنت تسويه مجرد وظيفه ل الراتب وبس


سند:كلمت شركة **** بروح اشوف الارض قبل لا اشتريها لرعد مطولين

ابوراكان:ايوه كلمت شركة تنظيف بيرشوا بيتي من الجراد يعني بظل عندك يومين ب البيت

تركي:وانا معي اجازه 3 ايام وساحب على خوياي بتسلا مع العلماني شوي

*********************

في استديو التصوير

دخلت تناظر للمكان بفهاوه صدمت في غاده:أي

رواني:اسفه

غاده:شوفي قدامك يا بت

رواني:ما قلنالك اسفه اوف

بدة تمشي علقت رجولها ب الاسلاك وطاحت على مهند ضرب راسها بكتفه


توجع جد من الطوب الي صدم فيه مسكها قبل لا تطيح على الارض:بسم الله عليك
رواني:ااه راسي

وقفها كويس:انتبهي وين تحطي رجلك المكان كله وصلات يلا انسه غاده

جت غاده تعدل حجابها وترتب بلوزتها


جلسوا بمكانهم مالت على الطاوله:شفيك
يفرك كتفه:ولا شي
رواني علقت رجلها بسلك ثاني وطيحت الانوار


الكل لف عليها

غاده:شوفي هي انتي كسرتي المكان من سمح لها تدخل طلعوها برا

رواني:انا المشرفه الجديده على الاستديو


غاده بهمس:قصدك الدميره

مهند:هههههههه مسكها غصب

جاء المخرج:ارفعوا الانوار وجيبوا كرسي ل الانسه شغلوا الانوار


جلس على الكرسي سكوت 123 سكوت تصوير

مهند:السلام حياكم شباب

غاده:حياكم بنات


مهند:الكل عارف رمضان قرب
غاده:حنا شهر 7



مهند:وبدت الاعلانات والخرش ل المسلسلات من شهر6


غاده:اما

مهند:ما تشوفي تلفزيون

غاده:المساخات هذي نو وي اعتزلت التلفزيون بعد ما وقفوا انتاج طاش ماطاش

رواني:اقطع

مهند:خير


غاده:نعم انتي خير

رواني:انا المشرفه


المخرج:على ادوات الاستديوا والماده المقدمه سوا معارضه ل الدين او لا مو تدخلي ب التصوير

رواني:عارفه شغلي كويس جاني نوم وهم يتكلموا برنامج هذا ولا مجلس سوالف حريم

غاده:انتي وش عليك

رواني:ما تضيع موارد الشركه على سخافات

مهند:ابداء التصوير


المخرج:الكل سكوت 123

ابداء

مهند:السلام حياكم شباب

غاده:حياكم بنات

رواني :هذا موجود ب التسجيل الي بعده

غاده:يووووووووه انا مارح اشتغل مع ها الازعاج راجعه لبيتي

مهند:انسه غاده خلاص من شاني نصور جزء بسيط وخلاص معي التزامات

غاده:وانا بعد معي بيت والتزامات على كذا مارح نصور لبكره


مهند:بلييز

غاده:طيب خلاص من شانك بس

رواني:يا عيني

غاده ضربت الطاوله:سامع شايف انا رح اكلم الشركه ترميك ب أي محل ثاني بعيد عن راسي

مهند:يووووه انا الي راجع لبيتي

غاده:خلاص قلت بصور معك

المخرج:خلصونا حتى انا وراي التزامات يلا 123 سكوت ابداء


مهند:بخصوص رمضان ها السنه اكيد المسلسلات الخليجيه والسعوديه ماتقصر ولـ رمضان حصه كبيره من
المجاغه ها السنه

رن جوال رواني ب اغنية مريام فارس خلاني

المخرج:كت كت كت كت>>عصب لحد ما علق مسكين

***************

في نيو كاسل

تمدد على الكنبه وهيثم يحط كريم على وجهه


راكان انتفظ :حار اشش

هيثم نفخ على مكان الكريم بخفه:خلاص خلاص



قفل علبة الكريم بعد ما غطا وجه ورقبة راكان حط قناع قماش على شكل وجهه راكان:لاتشيله بروح اتحمم وارجع

لك

راكان:ياليت تر غفنت وريحتك طلعت

وقف وهو يضرب رجل راكان:وجع بوجهك قول امين طلع لفوق

راكان:ما حنا متوجعين كذا او كذا

شوي حس بنوم حده نام دقيقه دق باب البيت بقوه

فجعته وقف وجاء للباب وقف الدق وسمع ركض فتح الباب بسرعه شاف ظل يركض بين الشجر


راكان:اكيد واحد سكران

قفل الباب رجع للكنبه تمدد قفل عيونه دق الباب مره ثانيه


فتح عينه:اوووف


جاء للباب فتحه نفس البنات الي ب المكتبه انوار وبثينه وخوله
صرخوا :وااااااااااااااااااااااا


حظنوا بعض

وش فيهم ذولا يصارخوا

خوله:جـــــــــــــــــــ� �ــــــــنـــــــــــــــ ــي

القناع بوجهه فيه حبيبات سوداء وخضراء

والانوار مقفله الوقت متاخر الساعه1 ب اليل

قفل الباب بوجيهم

نزل هيثم يلف منشفه على خصره :ليش الصراخ وش صار

تمدد على الكنبه مارد على هيثم


فتح هيثم الباب متجمدين من الخوف اعتقد خوله سوتها على نفسها من الخوف

هيثم:وش فيه ليش تصارخوا(لماذا تصرخن كا المجانين )

بثينه:جج ججج جني

هيثم:سعوديات أي جن انتو


خوله:الي الي وجهه ابيض مبقع

ناظر لجوه راكان مسوي نايم

شغل الانوار حول البيت:انتوا وش تسوو وحدكم بذا الوقت على بالكم انتوا ب السعوديه مافي اهل معكم


انوار:انت احترم نفسك ما حنا مفلتين جينا ندور على اختي هربت من البيت

هيثم:مو عندنا شوفيها بمكان ثاني

انوار:هي مجنونه ما شفتها


هيثم:حسبي الله عليكم مضيعينها بها الشوارع
انوار:تقلع بس امشوا بنات


هيثم:وجع بذي الخلقه



قفل الباب بوجيهم :سمعت


راكان مسوي نايم سابه هيثم وطلع يكمل حمامه

********************


في فينيسسيا

تلعب شطرنج مع جدها كل يوم بنفس الجدول والروتين الممل تختلس النظر ل الحديقه حولها 30حارس متوزعين

بكل الحديقه وكلاب حراسه عند الابواب الرئيسيه للحديقه ما معها الا تلعب براس ظافر يطلعها او عادل لان البقيه

مستحيل يناظر لها احد ظافر وعادل تعرفهم من طفولتها


ابوعبدالله:مات ملكك


صحيت من تفكيرها:هاه ايوه

رجع يرتب الرقعه:ابدي انتي ها المره


لعبت ب الحصان ورجعت تتفحص جدران الحديقه مستحيل تقدر تتسلقهم لوحدها عاليه

************************

في فلة ابوخالد


طلعت الدرج لجناح خالد

فتحت الباب الجناح كله مكسر وحالته حاله بوسط الفوظى رمى بفراش السرير على الارض

ورمى جسمه التعبان والمرهق من التكسير ب الجناح على الفراش ياخذ انفاسه


جت بخطى واثقه وجلست بهدواء على الفراش عنده ومددة رجلها ل الارض

ناظر لها وهو ياخذ انفاسه:اذلفي برا

مينا:وش فيك



خالد:اذا ماتطلعي الحين بكسر وجهك

مينا:رلكس خالد ماني وحده من بناتك انا اختك

خالد:ما اهتم من تكوني اطلعي برا

مينا بعدة شعره عن وجهه:قول ل اختك يمكن ترتاح

رمى يدها بعيد عنه :اذلفي برا

مينا:انت الخسران

*********************


في بيت سند

تركي مشغول ب الجوال

وابوراكان وسند مقابلين بعض كل واحد يناظر ل الثاني تقول كل واحد قتل اهل الثاني

سند:والنهايه معكم

ابوراكان:انت ما يهمك وجودنا وحنا مانهتم ان كنت عايش او ميت


سند:وليه جالسين هنا من ثلاث ساعات

تركي:ابد نغير جو


ابوراكان:انا بكمل الي انت وعدة فيه البنات

سند:انت عمر صيرم لو تطلع تتكلم ببرنامج واحد رح يفصلوا كل الي شغالين بحقوق الانسان والجمعيات ما انت
بحاجتي




ابوراكان:حقق شي بحياتك على الاقل

سند:اذا بحقق شي رح اتصل عليك


ابوراكان:مو مشكله انا هنا

سند:متى بتخلصوا ها المسرحيه لاني تعبان

ابوركان:عادي نردها لك ماطردتك من بيتي اول ماجيت

سند:ما اقدر اسوي شي انا بدون وظيفه


ابوراكان:مومشكله نرجعلك وظيفتك

سند:لسا الواسطه عندك شغاله

ابوراكان:لسا شغاله
******************


في بيت فاتن



نزلت بحذر لا تحصل رواني او ام بندر ب الصاله دخلت ل المطبخ ام بندر تغسل المواعين :الله لا يوفقها ولا يفتح

لها باب خير بنت ابليس يارب قفل بوجهها كل ابواب خير والله لو امسك بنت ابليس هذي رح احرقها واكت

رمادها ل الحيوانات بس مافي مقفله على نفسها باب الغرفه اذا ما قطعت لحمها بيدي


هربت من المطبخ قبل لا تشوفها صدمت ببندر


خاف عليها:فاتن شفيك

هربت لفوق تركض على الدرج طاحت طيحه تفشل وقفت وكملت ركض لفوق


قلقان وش صار لها هذي
طلع لفوق يراكض وراها


قفلت باب غرفتها جاء يدق على الباب:فاتن فاتن بيفتح الباب مقفل


عزام وصل وطلع

شاف بندر جاء له:وش تسوي

بندر:الــ>>اغسل وجهك الحين يلا اشوف

عزام:الــ

بندر:ما ادري و فيها سمعت صوتها وشفتها تراكض على الدرج

عزام:طيب روح وانا اشوف


بندر:ان شاء الله

نزل

عزام يدق الباب:فاتن افتحي الباب

*************************

في بيت شمس

جلست على الكنبه:اااااه ياظهري رح اولد اليوم اكيد

جوري طلعت من الحمام تجفف شعرها


شمس:جوري تعالي

جت متردده لعندها

مسكت شمس يدها وجلستها عندها:شفيك حبيبتي ليش كنتي تصارخي البارحه

جوري:هاه لا بس تذكرة شي


شمس:صدق وش تذكرتي شي عن اهلك

جوري:لا بس سياره

شمس:سياره يعني تذكري شكلها

مثلا أي علامه مميزه فيها

هزة راسها:لا كنت جالسه جوات السياره واضحك بس


شمس:ما عليه رح تتذكري الحين اوبعدين ااه ظهري باين بولد الحين

جوري:ههههههههههه لسا بدري عليك قالت الدكتوره توك داخله في التاسع

شمس:والي يقول لك اني حاسه بولد

جوري:احط عبايتي عند الباب احتياط بس

شمس:هههههههههههههه

************************

في فينيسيا


طلعت من الشباك :انا والحظ اليوم

تمسكة بمسراب المويا تمشي ببطء عليه

انزلقت رجلها طاحت ل الارض صرخت لكن بيد مسكتها

ناظر لها بنص عين

ياسمين:هههه

يتمسخر عليها:هههه

ياسمين:حمزه كنت امشي نايمه


حمزه(واحد من الحراس الشخصيين طوييييييل اسود افريقي مفحم اصلي من الظلام ماتشوف الا اسنانه ):ماشاء الله بس من متى


ياسمين:تنزلني اعلمك

نزلها على الارض

ياسمين:سلامو

اطلقت رجلها ل الهواء راحت ركض


مسك فستانها بسرعه وسحبه:انتي وين رايحه

ياسمين:اسوي رياضة ركض

حمزة:تستهبلين انتي

ياسمين:بهرب

حمزه:نعم


ياسمين:رح اهرب

حمزه:انا قايل من زمان انك مو صاحيه

ياسمين:احترم نفسك

حمزه:اصفقك على وجهك كف ارتبه من جديد

ياسمين:انت تشتغل عندي يعني تسمع كلامي



حمزه سوا بيضربها:انا هذي

غطت وجهها:اااااااا

حمزه:ارجعي لغرفتك يلا جد قلة عقل


ياسمين ناظرة له:مافيكم رجوله اووف

رجعت تبي تتسلق الشجره

حمزه:شقلتي يا متخلفه انتي


ياسمين:متخلفه بعينك يا ناقص رجوله يا تكروني

حمزه:انتي اليوم انا مخلص عليك


جاء لها طلعت الشجره زحف:يمه

جاء ظافر:خير وش فيه


ياسمين:ظافر

ظافر:حمزه روح للبوابه

حمزه:ماشي نتفاهم بعدين يا متخلفه

راح ناحية البوابه



نزلت عن الشجره

ظافر:وش كنتي تسوي هنا وش فيه حمزه

ياسمين:يحبني وما يقدر يخبي مسكين


ظافر:لاجد

ياسمين:رح انفذ خطتي واهرب

ظافر:هه مسك ضحكته

ياسمين:ليش الضحك

ظافر:ااا معك فلوس

ياسمين:لا

ظافر:جواز سفرك


ياسمين:مع جدي

ظافر:وسيله توصلك للمطار محرم تذكره مكان تنامي فيه

ياسمين:هاه لا معي محرم ب الشنطه

ظافر:مو محرم صلاة محرم رجال يوصلك

ابوك اخوك جدك عمك خالك


ياسمين:لا
ظافر:اجل أي خطه تتكلمي عنها ما اشوف أي خطه


ياسمين:اوووف يعني ارجع لغرفتي
ظافر:لو ما عليك امر


ياسمين:مافي حل

ظافر:لا

ياسمين:اووووووف طيب لازم جواز السفر

ظافر:اكيد




ياسمين:طيب
ظافر:جواز سفر تذكره فلوس فيزه اجراءت تستمر شهر كامل


ياسمين:طياره خاصة

ظافر:جواز سفر فلوس فيزه محرم

ياسمين تسلقت الشجره:بجيب ها الفلوس


ظافر :مسكينه الله يكمل عليها بعقلها بس


ياسمين:سمعتك يا تكروني

ظافر:من وين جبتي ها الكلمه


ياسمين:سمعتها من اليوتيوب

ظافر:الله يكمل عليك بعقلك


راح لقسم حراس الامن غرفهم وكل اغراضهم هناك

دخل غرفته الي مشاركها مع حمزه

يفسخ بلوزته:ها العفريته

ظافر:لمن تتكلم


رمى بلوزته على السرير طلع وحده ثانيه:لنفسي

ها العفريته الملعونه


ظافر:حدك حمزه مو عيب عليك لو ما هي كنا في الشارع بدون وظايف

حمزه:رح نصير بلا وظايف بسببها تبي تهرب

ظافر:قالت لك


حمزه:لو ما مسكتها كانت هربت

لبس البلوزه جد انها متخلفه

ظافر:صون كلامك

حمزه:تقول لي تكروني

ظافر:وانا قالت لي تكروني

حمزه:تكروني وناقص رجوله

ظافر:انت قلتها عقلها على قدها

حمزه:هذي مصيبه تسوي غبيه لكنها اذكاء مني ومنك


ظافر:ههههه اشكـــــ

حمزه:شفيك

ظافر طلع للحديقه يمشي حول السور



شافها تنطط بتمسك السور تطلع عليه بس ماوصلت

ظافر :على اساس بتروحي تنامي

ياسمين تنطط:اااه المشكله قصيره


ظافر:كيف بتوصلي المطار نفسي افهم

ياسمين:اخذت هذا الدفتر الي اسمه الباسبور

واخذ التوتك

ظافر: الا ايش

ياسمين:تكسي تكسي توك توك

ظافر:رحمتك

جاء حمزه:انا قلت ها العفريته رح تخلينا ب الشارع



ياسمين:عفريته بعينك يا تكروني


ظافر:ارجعي لغرفتك
ياسمين ببكاء كاذب:ابي ابوي اهااااااااااااا>>ياناس كذابه


حمزه:اقول بلا سمج

جلست ب الارض مثل البزارين راسها بين رجولها:ااااااااااهااااااا� � لا لا لا اهااااااااااااااا


ناظر حمزه ل ظافر:بصفقها بكف الحين

ظافر:حرام

حمزه:لا تقول بتطلعها

ظافر:يا اخي

حمزه:لالالالا مستحيل لا تسوي لنا مصيبه فيها


ظافر:طيب

حمزه:لا تورطنا فيها

ظافر:قلنا طيب


حمزه:نشوف طيب هذي

ظافر:وش رح يصير لو طلعت


حمزه:الي رح يصير مصيبه كبيره شغلنا الوحيد نبقيها جوة البيت يعني ما تتجاوز الحديقه


ياسمين :اااااااااااااااااااااااا� �ااااااااهااااااااااااااا اا

حمزه:اسكتي

ظافر:انت تكلم ابوك كل يوم ماتفتقده اول ماتقفل الجوال عاد الي ما شاف ابوه من 8سنوات الا ب الجرايد


حمزه:لا تدخل ابوي ب الموضوع

ياسمين:اهااهاهاها ابي ابوي اااااااااااااااااااها

ظافر:حس شوي

حمزه:اذا صار شي برمي كل شي على راسك وانا مادخلني


ظافر:خلاص اتفقنا

نطت واقفه :صدق يعني تسيبوني اروح

حمزه:على اساس انتي تبكي


ياسمين :الا صح

رفعها حمزه من خصرها لفق تمسكت ب الجدار وطلعت :من الحين حنا مانعرفك لو مسكتك الشرطه رمى عليها
بشنطتها



مسكتها عباره عن شنطة ظهر حمراء:واذا وصلتي السعوديه ومسكتك الهيئه الكل هنا ما يعرفوك

ياسمين:وش الهيئه

حمزه:رح تعرفيها هناك ماما اذلفي يلا قبل لا يصحى جدك




**********************
في نيو كاسل
طلع من البيت مقرب المظله لراسه
راح ل الصيدليه عطاهم الوصفه واخذ الخلطات والعلاجات الي ياخذها طلع ل الشارع مر من عند الكوفي يدوروا في كل مكان
خوله:تعبت انوار خلينا نبلغ الشرطه
انوار:تبي اهلي يقتلوني والله لو يدروا يموتوني
بثينه:رح يعرفوا الحين او بعدين وش بنسوي غير نبلغ اختك مجنونه مارح توقف لنا لحد ما نلقاها
خوله:شوفي هذا مو الي كان ب المكتبه
انوار:خلونا نحصل ملك الحين سيبونا من ها الحيوان
بثينه:رح ندور بشارع ماركوس وان ما حصلناه رح نروح الشرطه ولا رح انتظر موافقتك
يلا
*****************
في السعوديه
**********************
رح نروح بيت جديد بيت اهل ريم
فسخت الدبله وعطت ام خطيبها
ام خطيبها:الله يجيرنا بس نزلت غطوتها على وجهها وطلعت حتى ما قفلت الباب
اسيل بكت:اهاااا
طلعت لغرفتها بسرعه
ام ريم:اسيل اسيل لاحول ولا قوة الا ب الله
جمانه:كله من ها الريم وش ذنبها اسيل اذاريم غلطت
ام ريم:شيلي عيالك وروحي لبيتك
*****************
بيت فاتن
طاق ضحك عليها:ههههههههههههههههه
قومي بس البسي عبايتك رح نروح نجيب ذهبك
هذي ما تقدر تسوي لك شي قومي يلا
راحوا ل المول
طلع لهم اطقمة الذهب
عزام شال واحد:تبي هذا
فاتن:أي شي
عزام:ما ينفع أي شي بابا هذا لك مو لي
فاتن:حلوا نا خذه
بندر بجهه ثانيه يختار الدبل
فرحان الاخ وطاير من الفرح اخذ دبل:عمي
جاء عزام:هلا عمي
بندر:ابيها تشوف ها الدبل
عزام:هاتيها
بندر:ماينفع اعطيها انا
عزام:لا يا ظريف ما ينفع
بندر مد بوزه:طيب
عزام:هاتيها
شال الدبل:تعالي
جت متردده
عزام:شوفيها
فاتن:حلوه
عزام:جربها
داس رجل بندر
بندر:أي ايوه
شال الدبله مسك يدها ودخلها ب اصبعها من الربكه دخله ب اصبعها الصغير :حلوه
عزام:حلاوه تعلق بحلقك قول امين
**********************
في الحاره القديمه بيت رانيا
عطاها الشيك:1000,000 ميلون ريال
رانيا:تدري غيرة رائيي انتوا اغنياء ابي مليون250 ورح اعطيك البيت
سامي:نعم
رانيا:بيتي كيفي
رمت عليه ب الشيك دخلت قفلت الباب
سامي:انا اوريك يا بنت الفقر هين يا الخايسه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 08:04 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


********************
في فينيسيا

تركض ب الشارع ب اسرع ماعندها عمرها بحياتها ماركضت ها الركض والكلاب وراها ركبتها بتوصل لبطنها من قوة الركض : الله ياخذك يا ظافر


فتح لها طلال باب السياره :بسرعه

نطت جوة السياره حركها بدون ماتقفل الباب ورجولها براء السياره

الكلب نط

على رجلها

صرخت :ااااااا

تضربة برجلها الثانيه

مسك حمزه رجلها وهو يركض معه ظافر وراهم حراس وسحبها لبرا السياره لحد ماطاحت على الارض تتقلب

صحيت مفجوعه تصارخ بصالة انتظار المطار الكل واقف يناظر لها


حكت راسهااسفه مجرد حلم )

راحوا بطريقهم

ياسمين:أي يا قلبي

جت علبه براسها مسكت راسها:أي مرض من هذا

ياسر:انتي مجنونه ولا تشربي


شالت شنطتها وقفت راحت ل الاستعلام حجزة طياره خاصة بدل الطيران العام

راحت ل البوايه حصلته واقف قدامها

ياسمين:انت معك كم تؤم اشوفك بكل مكان

ياسر:يمكن لاني ادرس طيران وحنا بمرحله تطبيقيه بها المطار انتي وش تسوي هنا

ياسمين :هربت من البيت هم

راحت ل البوابه رافعه خشمها

ياسر:ومفتخره يا صايعه انك هاربه من البيت


ياسمين ماردة عليه وراحت ل الطياره
****************************


في نيوكاسل

صحي على صوت في البيت

طلع ل الصاله يدور عن مصدر الصوت


دخل المطبخ احد يحاول يفتح الشباك

جاء ل الشباك فتحه

ماشاف الا شخص يركض ب الحديقه الوقت متاخر ما تبين معه مين

قفل الشباك وتاكد من كل شبابيك البيت

********************

في السعوديه


الاستقبال في دار الرعايه

جالسين يشربوا شاي


ابومحمد:كان المكان مزدحم شكاوي الحين وينهم

ابوعادل: يروحوا لمركز ثاني الشيخ عبدالرحيم ماعنده اسلوب مثل الشيخ سند يرمي الكلمه ويرمي الحق على
البنت ومايعطيهم معونات لا فلوس ولا يروح يتفقدهم ب البيت


دخل سند وقفل الباب :السلام عليكم

وقفوا ابومحمد:سند

عدل غترته وهو يجلس للمكتب:وعليكم السلام

*******************

جوة الدار


خلصوا اكل

ورجعوهم ل غرفهم او زنزاناتهم

ريم تمددة على سريرها

ساره:انا الوحيده الي تحس ان كل شي صار غلط

هوازن:اذا كان على المشرفات كانوا فرعون الحين هم بشار الاسد

ساره: كل ادويتي صارة ب الزباله

ريم:انا وصلت حدي خلاص

هوازن:بسم الله شفيك

ريم:انا مو قادره اتحمل اكثر انا لزوم اطلع من هنا


ساره:استهدي ب الله انتي محكومه 4سنوات

دقت المشرفه الباب :ريم اهلك جو


فتحت الباب

ريم جلست:اهلي جو
طلعت بسرعه مع السجانه لغرفة الاستقبال النسائيه


دخلوا اسيل اخت ريم بس موجوده

ريم:اسيل وحشتيني

طلعت المشرفه

جت ريم بتحظن اسيل:لك وحشه

دفتها اسيل وعطتها كف


داخت ريم من قوة الكف

مسكتها اسيل تضربها:يا حيوانه خربتي حياتي ليه ماتموتي

طيحتها على الارض وراحت فيها ضرب فهاد طلقني بسببك

دخلوا المشرفات ورفعوا اسل عن ريم


وقفوا ريم وطلعوها لغرفتها

***********************

ف فلة ابو خالد

رجعوا الخدم لجناح مثل قبل وكنسوا كل الزجاج من الارض رتبوا كل شي وطلعوا

جلست عند خالد رامي نفسه على السرير بدون حس ولا حركه ووجهه شاحب


رفعت راسه وحطته على فخذها تمسح على راسه:شفيك

خالد:انتي مرض متلزق فيني

مينا:طيب وش تبي

خالد:ريم ابي ريم

مينا:تبي ريم رح تاخذ ريم

خالد:كذابه


مينا:رح احلق شعري اذا ماجبت لك ريم وعد مني اعطيك ريم باست جبهته حبيب ريم لسا زعلان

ابتسم ابتسامه باهته :امم
مينا:وش رايك تاكل الحين اكيد جوعان ايمي جيبي الاكل لحبيب ريم


هزة ايمي راسها وطلعت

مينا:برجع لك يا حبيب ريم
*************

جناح ابو خالد


شال شنطته وطلع ركض ينزل على درجه ويفك جري عن خمس درجات

مينا من وراه:رايح لمحل

وقف مفجوع لف لها بنص جسمه :هاه


مينا نزلت لعنده:وين رايح على فكره قفلت كل ابواب الفله يعني لا تتعب نفسك رح يمشي كل شي ب الشكل الي ابيه

نزلت ل الصاله :كل ابواب الفله مقفله رح تسيب ابنك خلود مريض راحت ناحية المطبخ


شال مسندة كنبه لحق مينا مسكها بيد وحط المسند على وجهها مثل المخده بيخنقها فيها

بتقاومه :امممممممم

تحاول تفك يده

مسك خالد يديه وفكه عنها دف ابوه على الارض

طاح على مزهريه ضخمه ب الارض

****************************


في المطار بعد رحله 18ساعه ونص

وصلت للمطار

نزلت تراكض ووراها المضيفات بعبايه:انتظري انسه لازم تلبسي عبايه وتتغطي


ياسمين:بعدين بعدين

ووقف قدامها حارس امن معترض طريقها فاتح يديه

وقفت ياسمين:ما احب الا حظان استحي >>>>هي يا هبله مايبي يحظنك

الحارس:افندم


ياسمين تتدلع وتهز نفسها يمين ويسار:استحي

ناظر لها من فوق لتحت لابسه فستان خربزي لتحت ركبتها من تصميمBurberry = بيربري

وباين عليها شوي انها مو سعوديه بس اللهجه غير:لزوم تختمي جواز السفر


ياسمين:الدفتر الاخضر

تكتف:ايوه الدفتر الاخضر والبسي العبايه

*******************

في بيت فاتن


نزلت رواني الصاله


ام بندر:تعالي انتي

جت لها رواني :نعم يمه

ام بندر:خلصوا شراء ذهب فاتن

رواني:لا تقلقي يمه مارح يتزوجها

ام بندر:اقول لك خلصوا ذهب المنحوسه هذي


رواني:رح اوقف كل ها الزواج انتي بس ريحي راسك ولا تفكري ب الموضوع

********************

في الدار


واقف على اعصابه عند الباب جابت المشرفه اسيل اخت فاتن

سند:طلعيها برا الدار

طلعتها

سند ينادي:انسه روفيدا انسه روفيدا

شوي وجت تراكض:نعم شيخ سند الحمدلله على السلامه
سند:شكرا وين ريم


روفيدا:تشوفها الممرضه

سند:ابي تقرير بعد شوي

روفيدا:ان شاء الله رح اجهز لك تقرير

************************


في فلة ابو خالد

ب الصاله جالسين ب الصاله تلعب بشعر خالد

وابو خالد جالس مقابلهم

مينا:شايف حبيب ريم تعبان يا قلبي

ابوخالد:وش سويتي فيه

مينا:ما يخصك غيرة رايي بتروح وتعترف بكل شي او رح تندم على كل شي


****************

في المطار

رايحه جايه بدون هدف ماتدري اصلا وين المخرج:يوووه انا وين اروح الحين حتى عنوان البيت ما اعرفه

وقفت عند مجموعة شباب:احد يعرف فين بيت واحد اسمه عمر هادي

ناظروا لبعض هذي من جدها


الشاب الاول:اكيد نعرف تبينا نوديك

ياسمين:صدق اوك متى بتطلعوا

شال شنطته الشاب الثالث: الحين بنمشي

طلعوا برا المطار ل سياره يدخلوا شنطهم ب السياره

بنفس الوقت راجع لبيته بعد ما خلص مناوبته فسخ قبعته:اوووه ياربي وش ذا الحر

سمع ياسمين:ووين العنوان


الشاب الاول:قريب ربع ساعه من هنا


ياسمين:عمر هادي متاكد من الاسم

الشاب الثالث:اكيد عمر هادي هو مشهور هنا ومين ما يعرفه رح نوصلك لحد بيته

جاء لهم يحط قبعته في جيبه:ومن عمر هادي انت تعرفه

قفل الباب:وانت وش عليك


لؤي:لا يكون سألتك عن امك سألتك عن ها المشهور الي ماعمري سمعت عنه عمر هادي يمكن اعرفه ونسيته

الثاني:اقول فارقنا الحين لا نصلح وجهك

ياسمين:بدور في البريد واروح بنفسي

سابتهم وراحت ل الشارع


لؤي:جد هذي بلا عقل

اشرة ل تكسي لحد ماوقف عندنها

دخلت راسها من الشباك :تعرف بيت عمر هادي

السواق:ايش من هذا عمر هادي ورينا العنوان نوصلك


ياسمين:معي صوره لوه

السواق:وانا وش عرفني فيه الحين

ياسمين عطته الصوره:هذا ابويه


شالها معقد حاجبه:هذا عمر صيرم

ياسمين:ايوه ايوه تعرف بيته

السواق:بس هو مختفي من سنوات
ياسمين:وصلني للبيت

طلعت ب السياره


**********************

في بيت فاتن

رجت العصير كويس وحطته ب الثلاجه راحت لغرفة غسيل الملابس طلعت ملابس فاتن حطت اكياس حبوب بجيوب
الملابس:نشوف وش رح تسوي يا بنت ابوك

*****************************

توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-14, 07:23 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تسلموا لي كلكم وان شاء الله يتحسن بسرعه
*********************************


البارت السابع

شفت ان هيومه معها حق روايتي كلها كره وحقد وغضب وانتقام ومافيها حب الا ما ندر


ففكرة ادخل لكم قصص حب ب الروايه

*********************


*************(فاكرين جنى ورفال يا حلوين)*****
_________
________________



يراقبوا بيت ابو راكان من الشباك

جنى:اليوم ما شفته

رفال:وانا بعد اعتقد انه مارح يطلع اليوم


جنى:رورو حنا ليش نراقبه


رفال:ما ادري نضيع وقت وبس وحشتني بنته وفاء كانت شي مستحيل وجوده مرتين


جنى:جاء جاء



نطوا بيطلعوا من الشباك

كلوا من شان يشوفوا قيس دخل للبيت وقفل الباب









***************************
\ي قسم هيئة المنطقه الـ.....


دخل يحط الفاتيح في جيبه فتح الملف وحطه على الطاوله: السلام عليكم ابي تختم لي الاوراق هذي


شال الاوراق:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


فتح الملف:انت ماعندك ها الصلاحيات




رجع الملف لسند

سند:أي صلاحيات تقصد





رفع السماعه يطلب رقم:صلاحيات العمل الميداني انت معك ايدز يعني ل الاحتياط رح تكون حركتك محدوده تدخل

الميدان يمكن يصير معك خدش ويطلع دم وتنقل العدوى لـ غيرك

سند:انت بجدك تتكلم

رجع السماعه لمكانها :لازم تلتزم ب التعليمات الي رح نحددها لك


سند:تعليمات

ناظر لسند من فوق خشمه:يعني التزم بمكتبك انت ممنوع من العمل الميداني

***************************


في الدار

تبكي من قلب

ساره تهديها:خلاص ياريم اهدي تروح بستين داهيه وش عليك منها خلاص اهدي

ريم:وش سويت اهااااااااااهااااا



هوازن:اهدي حبيبتي خلاص وانسي

***************

في بيت رانيا ويارا

وقف سيارته الشارع فاظي والساعه 2 ب الليل

نزل سامي من السياره لف حول البيت بحذر حصل شباك مغطى بخشبه حرك الخشبه بهدوء بس طلعت مثبته بمسامير

في الجدار ومتزعزعه شوي هزها وحاول فيها لحد ما انشالت معه حطها ب الارض ودخل من الشباك بغرفة شبابيه
عرف انها غرفت رجال يمكن اخوها لزوم ينتبه


يمشي بكل حذر غرفه بغرفة مافي فرق حصلها نايمه على فرشه ب الارض

جاء لها حط يده على فمها بسرعه ومسك يدها صحيت مفجوعه:اممممم

***********************

في الشارع

طفشت رفعت رجولها على مقعد الراكب هي وراء:متى رح نوصل

السواق:وش اسوي لك رحنا ل 3 بيوت للحين وما حصلناه ابوك معه بها المنطقه بس 13بيت وين رح نحصله ولو

سمحتي نزلي رجولك

ياسمين:طيب

السواق:الي اعرفه عمر صيرم ماتوا كل عياله انتي من وين طلعتي

ياسمين:من بطن امي من وين طلعت من ينبوع مويا مثلا ولا تم صنعي في اليابان

حرك حنكه ب عصبيه ناظر للمرايه

سيارة الهيئه وراه :يا حبيبي ناقصني ذولا


وقف على جنب


ياسمين:وش فيه

نزل شيخ وجاء فتح له الشباك

دخل راسه شم ريحة السياره:اهلك

السواق:لا شايلها من المطار

الشيخ:وليه مو متغطيه يا بنت

ياسمن ماكانت لابسه العبايه


حطتها على راسها كانها بشت:تغطينا

الشيخ:انتي صاحيه
ياسمين:في سبات

الشيخ:وين اثباتك

ياسمين:معي الباسبور

عطته جواز السفر


شاله:ياسمين عمرهادي صيرم انتي من وين

ياسمين:من البلد

الشيخ:انزلي من السياره

بعد عن الباب


ياسمين:ذولا المرور هنا

السواق:ذولا الاعدام هنا يعني يا تروحي سجن يا اما جلد

ياسمين:يمه شعب متوحش لا تخليني اروح وحدي بلييييز
دق على الباب بعصبيه

نزلت من السياره :طيب جايه


السواق:ادفعي اول من 3ساعات ونص الف فيك ب الدنيا

ياسمين:كم حسابك

السواق :75

طلعت المحفظه من الشنطه:معي دولارات تنفع


السواق:وش اسوي فيها


ياسمن:الدولار ب 3 ريال ونص يعني بعطيك 40 دولار واصرفهم من البنك خذ لاتسيبني لوحدي

الشيخ:امشي ل السياره يلا

*************************

في نيوكاسل

تمدد بسريره والطبيب النفسي يهذر على راسه(انت مرتاح سيد راكان)

راكان هز راسه بملل(اجل)


الطبيب(جيد نحن نسعى لراحتك سيد راكان الان اخبرني مارايك بمنظرك في المرايه )

راكان((لا باس )

الطبيب(لاباس انهوا انت الم تتقبل وجهك الجديد انت تبدوا كعارض ازياء )

راكان(اجل هل انتهيناء ل الان )


تنهد بقلة ثقه (مارايك ان تخرج ل العمل ربما تكمل دراستك تشارك في رياضات ربما كرة القدم انها المفضله لدى
الجميع

راكان(لا اريد لا احب كرة القدم )


الطبيب(التنس كرة الطائره الغولف ربما انها تناسب شخصيتك الركض الركمجه التزلج)

راكان(لا احبها)

قفل الطبيب الدفتر(انت اختر الرياضه التي تريدها عليك الخروج بعض الوقت وتبداء ب التدريج التخلي عن واقي

الشمس وتعتاد على الهواء الشمس الحراره والرطوبه)

راكان(حسنا)

الطبيب(اتكلم عن الخروج وعيش الحياة ليس مجرد الذهاب ل الصيدليات )

راكان(انا اخرج ل المكتبه)

الطبيب(ي الهي )

طلع يقفل ازارير جكيته(انهوا يصيبني ب الجنون)


هيثم طلع الدرج معه قهوه(قهوتك دكتور)

شال الكاس(شكرا اريدك اليوم ان تخرجه ليس اماكن مغلقه لا اماكن تهوية جيده تثير البهجه لان هذا الشاب سوف
يدفعني انا ل الانهيار لا استطيع الحديث معه ولا فهم دماغه )


هيثم(لا تقلق سا اهتم ب الامر )

**************************


في مركز الهيئه


سوو لها فحص كحول>>البنت مخرفه من يلومهم

الشيخ بقلة صبر:عنوان بيتكم


ياسمين:لي يوم ادور عليه

الشيخ:رقم ابوك اخوك عمك خالك لو الجيران

ياسمين:الله هذي ثالث مره تسالني ما اعرف ما اعرف ما اعرف ما اعرف

الشيخ:لا حول ولا قوة الا ب الله انتي ناويه تجننيني ماتعرفي رقم ابوك


ياسمين:لا

الشيخ:رح تروحي السجن لحد ما تتذكري

ياسمين:اووووف كيف اتذكر الي ما اعرفه فهمني ابي افهم اني

الشيخ:اني هاه لما تتوقفي رح تتذكري

ياسمين وقفت: انا وقفت الحين بس ماتذكرة

الشيخ:اجلسي

جلست:ها جلسنا


الشيخ:ماتعرفي ولا أي رقم
ياسمين:رقم اسماعيل


الشيخ:الحمدلله طلع معنا شي كم رقم اسماعيل هذا

ياسمين:اااا عارفه بس اول 6ارقام

********************

في فينيسيا

جد ياسمين ابوعبدالله صافهم صف واحد

وحاط فيهم ضرب

عطا عادل كف :ماليقتوها


عطاء ظافر كف:طلعت من عندكم

عطا حارس ثاني كف:دورتوا عليها ومالقيتوها

************************


في قسم الهيئه

يفتش في جوال ياسمين ما حصل الا رقمين رقم مطعم ايطالي ورقم جدها طلب رقم جدها يرن ولا احد يرد
قفل الجوال بعد سادس مكالمه:ارسلوها ل الدار لحد ما يجي احد يسال عليها

ياسمين:ماتعرف تدور ب لسجلات وين عمر صيرم ساكن


الشيخ:تعالي علمينا شغلنا ماحنا دورنا عن سكن ابوك حصلنا معه 31بيت بمنطقة الرياض بس وفلل وعماير وشقق
لوشفنا بمستوى المملكه يمر عام 1437ولسا ما حصلناه على العموم رسلنا ضباط لكل بيت مسجل ب الارشيف وان
شاء الله يطلع معهم شي ويوصلوا الاستدعاء له

دخل سند:السلام عليكم جيت استلم بنات قضية المول

الشيخ شبوه: وعليكم السلام رح تجيبهم السجانه بعد شوي وخذ هذي معك رح اخلص اوراقها


ياسمين:وين بروح

الشيخ:دار الرعايه هناك يهتموا فيك ويراعوك لحد مايحصلوا اهلك

سند:خلص اوراقها

قلب المستندات:انت مسجل هنا ممنوع من العمل الميداني


سند:يعني

الشيخ:يجي احد ثاني يستلم البنات

سند:هذي مسخره

الشيخ شبوه:شوف الاوراق بطاقتك موقوفه


سند:وش بيصير اذا استلمت البنات ولا لزوم يظلوا ب السجون بين الداعرات والمتعاطين ل الصباح ذولا مراهقات

الشيخ شبوه:شيخ سند بطاقتك موقوفه ماتقدر تسوي شي بدون بطاقة عملك

سند:الليل


الشيخ:جيب احد ثاني يستلمهم لو مديرة الدار

ياسمين:وانا من يستلمني

الشيخ:لو حصلنا ابوك يجي ياخذك

ياسمين:ماتقدروا تحصلوا عمر هادي هذي صارة مسخره

سند:عيب

ياسمين:سوري استاذ لباقه الحلال عليك عيب علينا لو اطلع ب الاخبار قول عمر هادي يجي ل الشرطه


الشيخ:ابوك مختفي من سنوات وين بنلاقيه

نطلع ل الشارع عمر هادي صيرم يجي لمركز الهيئه

ياسمين:ليه لا

سند:عمر هادي صيرم

الشيخ:ابوها


سند:أي اب عياله ماتوا غير ولد راكان

ياسمين:صحح معلوماتك ولد راكان وبنت ياسمينه

سند:لالالا انتي كذابه

ياسمين:وجع احترم نفسك


الشيخ:هذي مطلعه 50جني براسي من ساعتين

سند:وش يثبت انك بنته

ياسمين:مثل ما انت مثبت انك ملقوف


الشيخ:اااه يا راسي حسبي الله عليك

سند:حرام عليك وش سوت

ياسمين:عالم

سند:انتي اش

شال جواز السفر يتاكد من المعلومات :ياسمين عمر هادي صيرم قفل جواز السفر اقدر استلمها

الشيخ:بطاقتك موقوفه

سند:رح اجيب احد ثاني


طلع

********************


في بيت رانيا ويارا

وقف وقفل الجوال:صورك صارة عندي الصباح تلمي قشك وتطلعي برا البيت

طلع شيك من جيبه:تاخذي حقك بس 250الف ولا البيت ما يسوا بكره الصبح احصل البيت فاظي ولا هذي الصور
بتروح ل الانترنت اتمنى عقلك المتحجر هذا يفهم

*************************



في بيت ابوركان

رن الجرس بتردد يتخيل لو ماتطلع بنته بس مجرد تشابه اسماء

رن ورن


جاء قيس:وجع من الي جاي الفجر

فتح الباب:خير انتا عارف كم الساعه ما صدقت افتك من وجهك

سند ببرود:وين ابوراكان

قيس:طار تسمم ظف وجهك

قفل الباب بقوه بوجه سند

طالع الدرج :اعوذ ب الله من الشيطان الرجيم ابوراكان نازل يسكر جكيته:من عند الباب

قيس:شحات عطيته فلوس وراح ارجع نام


ابوراكان:من كان عند الباب

قيس:عمي ارجع نام وما عليك ارتاح شوي

ابوراكان تجاوزه ونزل للباب فتحه وطلع

**********

طل سند من الشباك :مالك نصيب اليوم


ياسمين:ما يبي يشوفني

سند:الوقت متاخر

ياسمين :ليه مايبي يشوفني


طلع ل الشارع:سند
سند لف له جاء ل ابوراكان:اسف جيت بوقت متاخر


ابوراكان:الباب مفتوح لك ب أي وقت وقيس انت عارفه كويس مايحتاج

سند:لالالا عادي عادي

ابوراكان:صار شي ب الدار


سند:لا عارف موقفي سخيف حصلت وحده ب مركز الهيئه تقول انها بنتك

ابوراكان:بنتي محصلها ب الهيئه يمكن غلطان

سند:لحظه


جاء ل السياره فتح الباب :انزلي

ياسمين:هذا مو بابا

سند:لا ياشيخه هذا عمر صيرم

طلعت الصوره:شوف غير




سند:هذي الصوره من 10سنوات انتي عبيطه انزلي كافي الموقف الي انا فيه


ياسمين:لاتضرب

نزلت جابها ل ابوراكان:هذي ياسمين

ابوراكان:ياسمين

ناظر لها من فوق لتحت

ياسمين:متاكد انه عمر هادي


سند:اسف بوراكان غلطت يمكن تشابه اسماء


ابوراكان رجع خصلتها وراء اذنها:لا ماغلطت هذي بنتي ياسمين يوري كنتي تحبي اسم يوري

ياسمين:يبه


حظنته طوقها شاد عليها لصدره باس خدها وشم ريحتها الي فقدها وباس راسها

ياسمين تبكي:اهاااا يبه



ابوراكان:خلاص بابا اهدي لاتبكي


سند انسحب بهدوء وراح لبيته


باس راسها:خلينا ندخل يلا


دخلها راسها على صدره محاوطها بيديه مثل الي خايف لو يطلع حلم

نزل قيس يطلع الدخان من راسه شبشب البيت طار من رجله من خطواته السريعه على الدرج لبس الشبشب وكمل


طريقه:هذا جاي صلاة الفجر ما تنبلع من هذي



ابوراكان يغطيها:ياسمين

قيس:وش تسوي هنا


ابوراكان:البنت تسوي في بيت ابوها يلا بابا طلعوا


قيس:خلاص هذا جن الحق عمري راح ركض ل التلفون وطلب رقم بيتهم ردة :الو اسمهان قولي ل ابوي اخوك جن

على الاخير جيبوا محامي وارسلوه ل اقرب مستشفى مجانين

***********
فوق نطت على السرير :هذي غرفتي تغطت ب البطانيه



جلس عندها وباس يدها: نامي وارتاحي


ياسمين تعدل البطانيه:من هذا البركان


ابوركان:ههههههههه البركان

ياسمين:من وجهه باين انه تربل اتش على غفله


ابوراكان:ههههههههههه وش عرفك بتربل اتش

ياسمن نطت جالسه على رجولها:جو اتحاد المصارعه ل استاد..... لمدة ثلاثه ايام ورحت شفتهم هو وزوجته ستيفاني

ماكمان وكثير جون سينا وهذا كودي رودز

ابوراكان:هههههه وش بعد
ياسمين نطت بحظنه:وحشتني وحشتني موت موت موت

حظنها :بسم الله عليك من الموت

**************************

جاء الصباح

في بيت حمود

نزل يلبس بشته حصل ابوه عند الدرج



سامي :صباح الخير يا حلو انتا باس خده اموووووه

مسكه ابو سامي من حلقه:يا ولد ياصايع وين كنت البارح في الليل



سامي مختنق:خخخ هنا وين كنت


رفع جوال سامي: ما تطمنت لطلعتك نص الليل



سامي:فتشت ب اغراضي وحمود يغيب يوم كامل ماتسال عنه


ابوسامي:لاني واثق بحمود اكثر منك يا زياله شفت الصور الي ب الجوال

سامي شال الجوال:الصور

ابوسامي:وحذفتهم كلهم اسمعني ياصايع يازباله الحركات هذي موعاجبتني صور مين هذي

سامي مسوي بيطيح:الصور





ضربه على خده بكف خفيف مايضر نمله:فوق وكلمني زين احسن لك

سامي:صور بريئه يبه

ابوسامي مسكه من شعره:مصور البنت بملابسها الداخليه وتقول صور بريئه لو كان غيرك كنت سلمتك بنفسي

لشرطه وريحت ذمتي منك اخر مره يا سامي ولا بتندم ان غلطت عليها بشي

سامي مسك رقبته:اوقسم ب الله اوقسم ب الله ماسويت لها شي اخذت الصور بس اهددها فيها

ضربه على وجهه:وان اشتكت عليك وجو لك ياحيوان يا تيس يا غبي



*****************


في فلة ابوراكان




نزل الصاله كل اخوانه موجودين وقفوا سلم عليهم :حيا الله فيكم

جلسوا

ابوراكان:كيف صحتك اليوم


ابومازن:زين الحمدلله

ابوقيس: اسمعني زين

ابوراكان:فيها اسمعني زين طيب انت اسمعني زين ان جاي تهدد راحت عليك

ابوهيثم:جايين نهددك هذا جزاتنا بعد كل الي نسويه لك حاطين عيالنا خدم عندك وعند ولدك وتقول لنا كذا

ابوراكان:ما كل شي بحسابوا حاطين عيالكم بيبي ستنق عندي ببلاش كل شي ينحسب وش جايين تبون

ابومازن:وانت اختصرة الكلام اتصلنا على المصحه ب كالفورنيا ورح يستقبلوك


ابوراكان:احد قال لكم فيني شي

ابومازن:جايب بنت وتقول انها بنتك ومنيمها ب البيت هذا ماعد ينبلع وصلنا حدنا معاك


ابوراكان:ياسمين بنتي الي اخذها ابوكم وهي صغيره ما ماتت لسا عايشه وجايه من عند ابوكم عندكم شي ثاني ولا

تفطرو معي

******************

في بيت شمس

دخلت المطبخ وجوري تغسل المواعين


شمس:جوري وش تسوي

جوري:ارجعي نامي احسن خلصت

شمس:بعدي بس بسوي لها الثور فطور مارح يروح الشغل الا اذا اكل فطور ملوكي

جوري:اكبر فطور ملوكي شفته سندوتشة جبن وبطاطس ههههههههه

شمس ضربتها بظهرها:طسي يا الثقيله يحمد ربه وهو يحصل شي يا كله الله يخلي المطاعم ياكثرها اتفنن له ب

الغداء الفطور خلوني اقوم اول من السرير شرايك تقطعي البطاطس

جوري:هههههههههههه انا ببعد بس

شمس:شيلي السكينه وقطعي بس هذا مو راضي ينزل ولا يريحني ويستريح

دق جرس البيت


شمس:الساعه 5 من جاي بها الوقت

جوري هزة كتوفها

جت شمس للباب:مين

منصور:هذا انا يا دبه


فتحت الباب

دخل منصور(اخ شمس):صباح الخير كيف البطبوط

رجعته من بلوزته لباب الشارع:خير وش تبي من ذا الصبح


منصور:جاي اشوفك


شمس:طس من وجهي ارجع للبيت يلان اقصتك انا والله لو يشوفك ابوي هنا

جاء ابو شمس:احم ياولد

منصور:هو الي جابني لهنا

شمس:صباح الخير يبه تفضلوا ادخلوا


دخلوا قفلت الباب

جلسوا ب الصاله

ابوشمس:لسا ماولدتي انتي

شمس:هههههههههه ناويين تقلبوا بيتي ديوانيه لا رح اولد وارجع للبيت مارح اخليه لكم

منصور:وين مهند

شمس:نايم رجع من الاستديو تعبان


ابوشمس:وين برادة المويا


شمس:الحين اجيب لك مويا

راحت للمطبخ دخلت شمس:مافي سندوتشات الحين لازم فطور ملكي الحين

جوري:هههههههههههههههه والله اني راحمه زوجك أي شي يبلعه وهو ساكت


شمس:ياويله يتكلم اصلا رح يقضيها مطاعك

جوري:ارحم له المطاعم على الاقل تنويع

شمس رمته ب الملعقه:قالوا صديقتي الحين


جوري:ههههههههه حاسه انك مارح تشوفيه الا مدخل الثانيه ويقول لك هذي شريكتك


شمس:يوريني يسويها انتفه تنتيف بتعيده عن عينه

جوري:افتحي المخزن خلينا نطبخ بسرعه

شمس:انتي بس قطعي البصل وانا جايه


جوري:عز الله اني طابخه كل الفطور لوحدي

*******************

في دار الرعايه


صحيت على اصوات صراخ وضرب

جلست مفزوعه:ساره ساره

ساره صحيت:بسم الله وش فيك


ريم:تسمعي

ساره:يووووه ريم هذولا المدمنات كل يوم كذا يصارخوا ويسوو ها الحركات أي مشرفه تدخل عندهم تنكسر رقبتها
يصارخوا لحد ما يتعبوا ويناموا الحين انتي نامي


ريم:لسا ماتعودة على ها الاشياء
ساره:رح تتعودي انتي نامي الحين ابي انام


ريم:انتي نامي

فتحت المشرفه الباب:يلا بنات اطلعوا للمصلى بسرعه

ريم:هوازن يلا ساره بسرعه

طلعوا ل المصلى توضو وصلوا


طالعين من المصلى

المشرفه:ريم روحي نظفي المغسله من المناديل

ريم:الحين اشيلها


المشرفه:انتوا غرفكم بسرعه

البنات راحوا

ريم جابت سلت الزباله وكيس تلم المناديل الي طيحوها البنات في المغسله


جو من وراها مسكوها وكتموا نفسها

طيحت السله تبعد يديهم عن فمها شالوها ركض لبرا دخلوها شنطة السياره وقفلوا عليها الباب


*********************

في بيت سند


لبسته الجكيت وجابت وشاح

سند:ويي درجة الحراره برا مقاربه ل ال50ماحنا بباريس

يارا:شفت ب الانترنت ان مناعت المصاب بهاذا المرض تنهدم يعني رح تمرض من اقل شي


سند:ناويه تسويني كبسة مظغوط

فسخ الجكيت مسكت الجكيت لبسته غصب قويه بنت ابوها

بتحط الوشاح على رقبته بعد راسه تحاول فيه:سند يبعد راسه واطول منها

طلعى على السرير راح وسابها

يارا:سند لحقته تركض وراه على الدرج :سند وقف احسن لك


سند:تعالي اضربيني

يارا:رح اجيب لك سلك كيبل اذا ما توقف الحين

فسخ الجكيت ورماه عليها

يارا تركض وراه:سند اوقف


رمت الجكيت على راسه

ومسكته :تعال هنا مارح تطلع الا وانت لابسهم

كل يوم ترجع كانك ثلج والبرد جاي اصلا


سند:أي ثلج ارجع كاني دجاجه محروقه البسي هذا دقيقه اتحداك تجلسي فيه ب3 اضعاف وزني ها الجكيت البسيه
طول اليوم واذا قدرتي تجلسي فيه رح البسهم كل يوم اتفقنا من هنا

شالت الجكيت تلبسه:نشوف


****************************

في فلة ابوخالد

تصحي خالد:حبيبي اصحى

فتح عيونه تعبان مريض:هممم

مينا:معي الك مفاجئه

جلسته يلا بسرعه لاتفوتك المفاجئه


**************

بغرفه قريبه صحيت بثقل في راسها وتنميل ب اطرافها انقلبت على ظهرها جلست بسرعه هذي مو زنزانتها


تناظر حوالها ناظرة لملابسها ملابس بدلة رقص شرقي زرقاء وقفت مفجوعه تغطي بطنها وصدرها :ااااااه
الحقوني انا وين


فتحت مينا الباب :لاتفتح عيونك

خالد:بنام

مينا:اوك افتح الحين

بعدة يدها عن عيون خالد:شوف وش جبت لك ريم


خالد:ريم

مينا:ايوه ريم روح لريم يلا

طلعت وقفلت الباب


ريم مصدومه ومو مصدقه شي

خالد جاء بيحظنها:ريم

صرخت بوجهه:لا تلمسني يا حقير

وقف معصب عطاها كف لحد ماطاحت على الارض

خالد وقفها من كتوفها وهو يصارخ بوجهها:انتي ولا شي انتي زباله حثاله رخيصه


دفها ضربت براسها في الجدار

جلس على السرير :ارقصي

ريم يدها على راسها:اقتل نفسي ولا انك تشوفني بها المنظر يا كلب ياحقير


راحت ركض ل الشباك فتحته بتنط من الشباك

مسكها من بطنها وسحبها لجوه


ترافس:سيبني يا حيوان

رماها على السرير يضربها على وجهها:اذا بتموتي انا الي رح اموتك بنفسي


مسك شعرها سحبه لحد ما جلسها :مو وقته اخلص عليك لازم اخلص على حبيبك اول

رماها على السرير




طلع وقفل الباب رجع لجناحه فسخ بلوزته وراح يتحمم

جت مينا لباب الحمام:سبت عروستك ريم ليه


خالد:مارح اقابلها كذا

مينا:صح تعطر وتكشخ

راحت لغرفة ريم فتحت الباب


وريم تبكي على السرير :اهااااااااااا اهاهاها ااااااااااااا

مينا:انتي قومي غسلي وجهك ما ابيه يشوفك كذا

ريم:طلعيني من هنا اهاهاااااااااااااااا



مينا:سوري ماما مارح تطلعي مو الحين مو قبل ما ياخذ الي يبيه منك

ريم:ليييه انا وش سويت لك ما اعرفك حتى اهااااااااااا

مينا:حتى انا ما اعرفك بس انتي وسيله اوصل لغايتي ضبطي نفسك وترتبي من شان تفتحي نفسه




ريم:انا بني ادم انا بنت مثلك

مينا:عادي انتي اضرار جانبيه لابد منها اذا ابي خالد يقتل ابوه لازم اسيطر عليه اول السحر سابه بيدي لكن موقادره

اتحكم فيه قبل ما يشبع رغباته فيك اول

رمت على ريم ب علبة بودره:ضبطي وجهك كويس وامسحي ها الدموع ما ابي اشوفها

*******************


في دار الرعايه


جلس سند لمكتبه يراجع الفاكسات

اخذ فاكس :بوعادل اطلب لي ريم



ابوعادل:الحين اعطيهم خبر

شوي وجت المشرفه روفيدا:نعم ياشيخ

سند:ابي ريم رح يخففوا حكمها سنتين بشريها بها الخبر


روفيد:ياشيخ ريم مفقوده

وقف بسرعه لحد ماطاح الكرسي :خييير كيف يعني مفقوده

روفيد:دورنا عليها بكل مكان ما حصلناه اختفت


شال جواله وطلع يتصل على حمود

******************

ب كافي


شغل سيجاره الفاخر وشال كوب القهوه:شكراً

طلع ل السياره رن جواله برقم سند

رد:صباح الخير

طاح الكوب من يده:ريم طيب طيب

ركب سيارته وفحط لبيت خالد اتصل على خالد

******************

بفلة ابو خالد



مينا واقفه عند الحمام:خلود يلا اطلع بسرعه

طلع يلبس البنطون شالت المشط تمشط شعره:روح ل ريم وعدتك وجبت لك ريم

رن جواله على الطاوله



شاله

شالته مينا منه:حبيبي لاتتاخر على ريم

خالد:هذا صاحبي حمود


مينا ترتب شعره:رح تلحق على صاحبك


شالت علبة العطر تعطره:ريم تحبك وتبيك يلا روح

رن الجوال قفلته: لاتنسى يلا روح


طلع من الجناح ردة على الجوال



حمود:وش تسوي خالد


مينا:خالد مشغول الحين ولا عاد تتصل

**************


في نيوكاسل


رجعوا من مركز الشرطه تسحب اختها من يدها وراها:وجع ومرض يا ملك مستقبلي كان رح يضيع بسببك



خوله:على من تهذري مجنونه ماتفهم شي

بثينه:لوشفتيها قبل ما تجن اذكى من دكتور الجامعه حتى


انوار:ها الحيوانه ماكان فيها ذكاء الحين او قبل مامنها أي فايده

طلعوا لسكنهم في الجامعه

دخلتها وقفلت الباب:جيبوا حبل

بثينه:حبل


انوار :لازم نروح الجامعه ومارح اطلعها لمحل مره ثانيه رح اربطها هنا لحد مانرجع



خوله:حرام





انوار:لوطلعت انتي رح تدوري عنها صح جيبي حبل رح يجي ابوي ياخذها الاسبوع الجاي انا وراي امتحانات نهائيه

مارح اعرف ادرس وهي عندي الله يفكني منها


***************

في السعوديه فلة ابوراكان




ياسمين نايمه راسها على رجل ابوراكان يمسح على راسها:ماشبعتي من النوم للحين




ياسمين بنوم:تعبانه بابا ابي انام



باس راسها:خلاص نامي بابا وارتاحي

شال الرموت وقفل التلفزيون




رن جواله على الطاوله


شاله الرقم مو مسجل تردد شوي بعدين رد


تركي:الو علماني وش مسوي


ابوراكان:اهلا ب البرالي ولاشي ب البيت

تركي:ها غريبه حسبتك تتملقف مثل كل مره مع سند وتسببوا مشاكل

ابوراكان:والله ملل مافي شي نسبب فيه مشلكه
تركي:ما انتقل لك الخبر للحين فيه بنت هربت من الدار قبل ساعه




ابوراكان:افا يا العلم كيف هربت من الدار الحراس بكل مكان


تركي:هذا الي نحاول نعرفه

ابوراكان:غريب الموضوع فيه اشياء ماتتصدق

تركي:قلنالكم ها البنات مافيهم خير لكنك ملقوف وهو حشري لزوم يحشر نفسه بكل شي المركز عمم على ها الريم
بكل مركز

ابوراكان:ريم ريم ريم ريم امممم

تركي:ريم هذي البنت الي حاولت تهرب مع واحد ب حديقة المزرعه

عصد حواجبه:طيب اقفل مع السلامه


تركي:ا

قفل ابوراكان بوجهه وطلب رقم سند

بعد 3 رنات رد سند:الو


ابوركان:وش صاير معكم

سند:ريم اختفت من الدار والكل بلغ عنها انها هاربة انا متاكد ان خالد هذا حصل طريقه ياخذها من الدار ريم مستحيل
تهرب وكيف رح تهرب اساساً

ابوراكان:رح احصل حل نداهم فيه بيت خالد


سند:كيف لاتدخلنا بمصيبه

ابوراكان:هذي اختصاصي

*******************

في فلة خالد

دفها على الجدار :ارقصي يلا


ريم:خالد ابوس رجلك رجعني ل الدار راضيه اعيش فيه



خالد:مو انتي قتي تحبي الرقص المصري ارقصي


ريم:اهااها سيبني الله يخليك اهاهااااااااااا

خالد رماها على ارض:رح ترقصي غصب عنك



ريم:ما ابي لا


سحب تنورتها صارخت:لاااااااااااااااااا� �اا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-01-14, 07:47 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*******************


طلع يركض على الدرج




وقفت له مينا بنص الدرج:مين انت


حمود وقف:انتي مين




مينا:انا الي اسال هذا بيتي انت مين

حمود:ابي خالد ضروري


بداء يطلع وقفت قدامه:خالد مشغول انتظره لحد مايجيك

حمود:انا اعرفك شفتك قبل كذا في حفله كنتي مع واحد فرنسي


مينا:اطلع برا البيت

حمود قرب منها صار بيلزق فيها حست ب مسدسه في بطنها:عرفتك الحين بعدي عن طريقي



مينا: ب النهايه كلنا لنا نفس الدم كنت ب انتقم لك ولي وللكل


حمود:انتقمي براحتك بس بعيد عن ريم


بعدة عن طريقه

طلع ركض

سمع ريم تصارخ:ااااااااااااااااااا� �ااااااااااا

جاء ركض الباب مفتحوح كانت تراقب خالد من الباب


دخل مسك فم المسدس وضرب خالد على راسه بقبضة المسدس طاح مغمى عليه فوق ريم


سحب خالد عن ريم ورماه على الارض


سحب غطا السرير يغطيها

وقفها:يلا ريم اوقفي


ريم ما شالتها رجولها تطيح على الارض

شالها وطلع ركض ل السياره


شاف الغبار وسيارات الشرطه ومكافحة المخدرات جايه

راح ركض لوراء الفله :ريم ساعديني يرحم اهلك رفعها لفوق تمسكة ب الجدار يرفعها اكثر:اطلعي بسرعه


طلعت على الجدار من البطانيه طاحت لبرا بين الشجر


جاء الضابط ركض:انت ارفع يدك لفوق

حمود حط يديه فوق راسه ولف لهم

*******************

بفلة ابوراكان


بدل ملابسه وطلع بسرعه

ياسمين نايمه ب الصاله


سند منتظره برا راحوا بسرعه لفلة خالد



نزلوا يفتشوا ابوخالد الكلاب تشمهم




الاسعاف شال خالد للمستشفى


سند:وش صار معكم



ياكل العلكه:كل جيتنا من شان 37 علبة نبيذ وكحول مخلطه على بالي رح احصل كم كيلوا كوكايين كبتوجن حشيش


جايبنا من شان شوية قوارير ماتجي 3 شهور سجن
ابوراكان:يلا روح يتعطيك العافيه


شال سلاحه:الله يعافيكم يلا شباب جيبوا الاسمراني ل التحقيق

طلعوا حمود

سند:بوراكان

ابوراكان:رح نطلعه ب المساء مانبي أي شكوك عليه الحين

حمود:ياشيخ ابي كلمه لو ممكن




سند:جيبوه



جابوا حمود


حمود:بشرشف سماوي حواليك

رجعوه ل السياره وراحوا


ابوراكان:امش ندور وراء الفله



راحوا ركض يدوروا وراء الفله يدوروا بين الشجر


ابوراكان بعد الاشجار حصل شرشف ازرق فتحه شوي شاف يدها


وهي مغمى عليها من الطيحه ينادي:سند سند لقيتها جاء سند ركض كل واحد شالها من جهه ل السياره






*************


في نيوكاسل


جلسوا على الشاطى يذاكروا برواقه





انوار:ترجمي


خوله: انــ جج اسس

بثينه:حنا راسبين ها السنه




انوار:اسكتي انتي ووجهك الحين




خوله:مدري وش مسويه ملك الحين

انوار:ادرسوا بس





**************


في بيت راكان

فتح هيثم علبة كريم الشمس:مارح اسمع لك



راكان:يا اخي فكني منك ما ابي اطلع



هيثم:مو بكيفك


لطخ وجه راكان ب الكريم : مارح اطلع البحر وحدي ناوي اسوي دجاج مشوي يا اخي خل الهواء يوصل لجسمك




شوي رجولك



راكان رفع له رجله:خذها

هيثم رماه بعلبة الكريم :غط رجلك ويديك ب الكريم ولاتنسى رقبتك رح اجيب ملابس ابي اشوفك عند السياره \


طلع ونزل وراكان لسا جالس

هيثم:يا اخي تجيب لي رغبه اسلخك مثل سلحيه قوم يلا

سحب راكان من يده ل السياره


وراحوا ل الشاطى



***************

في بيت ابوراكان



رجع قيس وقفل الباب

بيطلع الدرج شاف ياسمين



وقف يناظر لياسمين ثم يرجع يناظر ل الدرج



جاء بتردد لعند ياسمين نايمه بعالم ثاني

والبلوزه مرتفعه شوي وكاشفه جزء بسيط من بطنها تحقق من ملامح وجهها


عض اصبعه وهو يتامل ملامح جسمها


لمس بطنها ب طرف اصبعه


انقلبت على بطنها:امم

حط يده على خصرها

انفتح الباب جته جلطه هرب ركض للمطبخ

دخلوا ريم غرفه قريبه من الباب

طلعوا قفل الباب:رح اكلم ممرضه تجي تشوفها


سند:رح اروح السوق اشوف لها ملابس مناسبه

ابوراكان:فيه ملابس ب اول غرفه مقابله الدرج


سند طلع لفوق ركض

ابوراكان يكلم ب الجوال:ابيها الحين ارسلها بسيب الباب مفتوح

شاف حركه من باب المطبخ:ايه لاتكثر اساله ابيها تجي الحين قفل الجوال


دخل المطبخ :قيس متى رجعت

قيس مسوي يدور في الثلاجه :قبل 6 دقايق بسوي لك الغداء الحين وراجع معي رحله


ابوراكان:الساعه 8 أي غداء تتكلم عنه


**************




سند ساب الملابس على الطاوله عند باب الغرفه


رن برساله طلعه من يارا(متى بترجع اليوم)


سند كتب (يمكن الساعه 3 ب الليل لاتنسي الجكيت )

دخل الصاله وصلت رساله فتحها وهو بيجلس(اصلا الجو بارد) هههه

كتب(على قدر النصب تاتي المناصب)


جاء ابوراكان:سند


سند ناظر له:امرني


شاف وجه ابوراكان انقلب وجهه احمر ويناظرله مركز عليه الجو الغريب هذا والكنبه على غير العاده ناظر للكنبه
جلس على ظهر ياسمين >>>>>الله لا يوريكم بها الفشله





نط واقف:اسف اسف انا جد اسف ما شفتها انا ااا



***********************


في نيوكاسل
فتح كرسي مطوي وجلس عليه

هيثم:لا تشيل النظاره تحرق جفونك الشمس

راكان مطنشه يناظر للبحر


هيثم:ذولا المجانين هنا قبل يومين جو يدوروا عن بنت مجنونه ضايعه

راكان قفل عيونه ونام ساب هيثم يتكلم مع نفسه

ربع ساعه صحي ماحصل هيثم ساب الدجاج على الشوايه وراح


وقف راكان طفى الشوايه فتح المظله وراح يمشي على الشاطى طارة ورقه لوجهه من الكريم تلزقت بوجهه لان

وجهه دهني شالها بيرميها معادله



ناظر فيها :اممم اذا ضربنا المعامل الخامس في 38 يكون 197 ونص

شال ورقه من الارض :طب التشريح الجنائي يناظر حوله من وين ها الاوراق شاف الفرشه وعليها الكتب والاوراق
طارة جاء ركض مسك الورق ورجعها ب الكتب جمع باقي الورق

يناظر ل الكتب فتحها يقلب ب الصفحات

جلس على المفرش يقلب ب الكتب شال القلم يحل الاسئله الي ب الاوراق :يفرز الدماغ هرمون


جو البنات


خوله:شوفي هذا مو مكانا



انوار:الا هذي كتبنا يلعن اصله جت ماشيه على300 سحبت الكتاب من يده(انت الا تخجل من نفسك تاخذ اغراض
غيرك بدون اخذ الاذن منه انت بدون تهذيب او اداب)>>تعرفوا وش الي يضحك ان نص نطقها غلط ولا فهم منها شي

وقف راح كمل طريقه يمشي على الشاطى





جلسواانوار:وجع ناس ماتستحي
بثينه:

انتي حليتي الاسئله
خوله:لا هذا مو خطي انا اكتبي كاني بزر ب الروضه انوار انتي حليتي السؤال


انوار:ولا انا حليته

خوله:يمكن هذا الي كان جالس هنا حلهم

*******************


عند راكان

جلس على كرسيه عدل المظله


جاء هيثم ركض:اااه صحيت

رااكان:وين رحت


هيثم :السفاره رحت اترجم لـ للسفير مستعجل

شغل النار يقلب الدجاج:صارة مكعبات ثلج ليه قفلت النار



راكان:احسن من مكعبات فحم

************************

في السعوديه فلة ابوراكان

حط مخده تحت راس ياسمين:انتي متى تنامي وتصحي وش كل ذا النوم لو مولود شبع نوم وصحي


ياسمين بهلوسه:خلاص بنام

ابوفهد:لا خلاص مافي نوم اجلسي يلا

جلسها


ولا فايده نايمه جالسه


ابوراكان:اصحي من شان تنامي ب الليل

ياسمين:رح انام يبه انا انام 20 ساعه واصحى4 ساعات

ابوفهد:حشى هذا مرض مو نوم

ياسمين:مامعي شي ثاني اسويه بنام


رمت بنفسها على الكنبه

جلسها: جدول نومك هذا رح تغيريه


غسلي وجهك يلا وقفها

ياسمين:بنــــــــــــــــ� �ـــــــام



دخلها الحمام غصب غسلي وجهك تحممي واصحي

نزل ل الصاله

سند يكلم ب الجوال قفله:صبرك يارب


ابوراكان:وش فيه

سند وقف:انا اسف ما شفتها

ابوراكان:حصل خير مافيها شي وش فيه الحين


سند: خالد وابوه طلعوا من السجن هذولا معارفهم بكل مكان خالد هذا اااه لو بس معي شي امسكه عليه رح اجلده ليل
نهار

ابوراكان:كل شي بوقته الحين شلون بترجع ريم


سند:مارح ارجعها ل الدار رح يقدر يخطفها مره ثانيه معه يد معاونه ب الدار

ابوراكان:وين بتوديها اجل

سند:لسا افكر بحل لو اقدر كنت اخذتها لبيتي


بس لازم نخبيها بمكان بعيد فيه الامان

ابوراكان:ماتقدر تسفرها برا السعوديه محتاج اثباتاتها

سند ناظر لـ ابوراكان: معي حل


ابوراكان:ليه عيونك صارة تلمع على فجئه

سند وقف وجلس ابوراكان جلس جنبه:فيه حل ان الحكم ينزل على البنت اذا تزوجت انا فيني الايدز يعن اذا بتزوج رح

تكون فيها الايدز مثلي وانت

ابوراكان:فكرتك الي مثل وجهك شين اني اتزوج ريم

سند:انت معك واسطات ومعارف ومستحيل يقدر يرفع عينه فيك

ابوراكان:اسمع بقولها مره وحده


سند:لا تقولها ولا اقولها فكر بعدين هذا وضع مؤقت انت بها البيت وحدك رح تونس عليك

ابوراكان:انا معي بنتي و

قاطعه سند:يعني مارح تزوج بنتك مارح تطلع ل المدرسه وتسيبك


ابوراكان:اسواء فكره واتفه اعذار سمعتها بحياتي بنتي اكبر منها اذا تزوجتها مارح ارفع راسي في بنتي بعدها
مجنون انت كل الديره وجاي لي انا

سند:احاول على الاقل يصيروا صديقات هي وبنتك ما اظن فيه غلط ب الموضوع الرسول تزوج عائشه وعمرها9
سنوات وريم عمرها18 رح تعطيها مستقبل بيت تقدر تصالح بينها وبين اهلها تدرس وتنزل عنها المحكوميه


ابوراكان:رح نسوي بنامج ونزوجهم الاحسن نرجعها لـ الدار قبل لا يضرب عقلك مره ثانيه وتجيب لي وحده ثانيه
وتقول تزوجها

سند:براحتك مع اني متاكد انك رح تفكر



ابوراكان:مارح افكر ولا رح اشوف

سند:معك بنت وحيده ب البيت وش بتسوي فيها اذا يتطلع تاخذها معك لكل مكان مع مين رح تتكلم مع مين رح تجلس


ابوراكان:مكاتب التوظيف مفتوحه اشوف لها خدامه لو حاظنه رح تكفي رح احصل حل ارجعها ل الدار انت روح
الدار ورح تحصلها قدامك

سند:براحتك


ابوراكان:تدري لو قلت براحتك مره ثانيه مارح يرد وجهك الا الطاوله الي قدامك

*******************


في نيوكاسل
رجعوا ل شقتهم في السكن الشقه مكسره


خوله:وين ملك

انوار صرخت:اااااااااااااا طلعت الحيوانه هذي مره ثانيه



طلعوا ركض ل الشارع


******************


في بيت راكان


صحي مفزوع على صوت حجر ب الشباك

جلس بسرعه

نزل ركض ل نافذة المطبخ شاف بنت تدخل من الشباك تخبى وراء الثلاجه

تدور حول نفسها ب المطبخ فتحت الثلاجه جلست ب الارض تبعثر كل الاغراض الي ب الثلاجه تحاول تفتح علبة لبنه

طلع من وراء الثلاجه مسك يدها (الا تخجلين من السرقه )


ملك:هم


حطت العلبه عند فمه:هم هم هم


راكان شال العلبه من يدها:البنت ذي موصاحيه

شالة علبة جل تحطها عند فمه:هم هم


فتح لها علبة اللبنه


جاب خبز من المكرويف فتح الكيس عطاها تاكل الخبز

لمح السواره بيدها رفع يدها لوجهه :ملك مهدي الطبيب جوشوا ارن ولد رقم ملف المريض 1548524 القسم
النفسي الفئهb



جاب جواله طلب رقم هيثم

رد عليه:فيك شي



راكان:وعليكم السلام


هيثم:اول مره تتصل علي وانا ب السفاره

راكان:بغيتك تدور ب السجل عن بنت سعوديه اسمها ملك مهدي

هيثم:ليه

راكان:شوف بس

هيثم:دقيقه اشوف


راكان جلس عندها

تسحب الاغراض من الثلاجه وتفتح الحافظات


شال عصير فتحه لها يشربها

شربت شوي بعدة العلبه تاكل خياره

هيثم:لقيتها ملك مهدي عامر من الفئه bيعني جايه بفيزة علاج من سنتين من مواليد1415

راكان:وين ساكنه


هيثم:لايكون الاخ عاشق بس

راكان ناظر لها وجهها كله لبنه وصلصه وحالتها حاله :قلبت بطني يا شيخ

هيثم:ههههههههههه اذا جاك مغص ف انت تحبها

رااكان:الله لا يبلانا بس وين ساكنه


هيثم:في سكن جامعة نيوكاسل الطبيه مع مرافقتها انوار مهدي عامر

راكان:عندك رقم



هيثم:نشوف عيالك عن قريب هاه سجل الرقم عندك مع مفتاح المنطقه

قفل الجوال واتصل على الرقم

شوي وردة انوار تكهج :الو


راكان:معكم بنت ضايعه معها مشكله بعقلها



انوار:ايوه ايوه لقيتها

راكان:سجلي عنوان البيت شارع___ رقم البيت 19 لون البيت بيج مع رصف قرميدي

قفل الجوال


*********************





في السعوديه

بيت شمس

رجعوا من المسجد بعد صلاة العصر

مهند:استريح عمي






جلسوا ابوشمس:وين شمس


مهند:بها الوقت نايمه الحمل متعبها

ابوشمس:جيب كاس مي

مهند:البراد تعطل رح اجيب من البقاله مارح اتاخر عليك نص دقيقه






ابوشمس:منتظرك انا








مهند طلع


وهو راح على طول لغرفة جوري فتح الباب حصلها نايمه دخل وقفل الباب


بعد عنها البطانيه كلها على بعظها اخراء تحسس جسمها بشهوة

حست بيد حاره على رقبتها تنزل لصدرها


فتحت عيونها بسرعه حط يده على فمها:اشششش

غرقت عيونها ب الدموع وهي تحس بخوف ورعب يقطعها من جوه

ابوشمس:بشيل يدي عن فمك وان طلع منك حرف بتندمي


شال يده عن فمها


سمع صوت منصور ب الصاله:شمس شموسه انا جيت شموسه وينك




رفع يفك ازارير بلوزتها بلهفه

حطت يدها على الجوال شالته وضربته على عينه ب الجوال :ااااااااااااااااااه عيني





وراسه واصلت ضرب فيه ب الجوال شالت

شبشب البيت وحطت فيه ضرب


ضربها على وجهها بقفا يده لحد ماطاحت على السرير



*****************************
في نيوكاسل


عبى الكيس لها اكل حلويات وسواء لها سندوتشات

حط الكيس في يدها :ههم هم

رن جرس البيت


جاء للباب فتحه


شهقوا كلهم:انت

قلب عيونه ودخل :تعالي اختك هنا


انوار دخلت بدفاشه:خوله اتصلي على الشرطه


بثينه:انتي وش تقولي


انوار:هذا خطفها
سحبتها خوله:جنيتي




انوار بهمس :وجع رح نستفيد منه شفتوا شلون حل كل الاسئله واصلوا معي


خوله:الحين اجيب الشرطه

راكان:اذا كنتوا تستضرفوا ف انتوا الحين بايخين

بثينه(مرحبا مركز الشرطه)

رااكان:هي انتي اقفلي الجوال اختك جت للبيت وكاسره شباكي

انوار:ها المسكينه انت خطفتها لازم نسوي لها تحاليل اغتصاب



خوله:رح اعطيهم العنوان رقم البيت19

راكان:انتوا وش بلاني فيكم وش تبون توصلون له


انوار:وصلت طبعا رح نسكت اذا سويت الي نبيه

راكان:سوو التحاليل الي تبوها رح اقاضيكم انا

انوار:معك اثبات انك ما خطفتها هي بنص بيتك بملابس مقطعه


راكان:جت بها المنظر


انوار:اشرح ل الشرطه حبيبي معنا حل سهل لك

********************


توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, البشر, تذبل, حورية, خطايا, همـــــــــــي, هناك, ودنــيتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:16 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.