آخر 10 مشاركات
..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          245- احداث السحر - كارين فان - م.م .... حصرياااا (الكاتـب : angel08 - )           »          [تحميل] جنون المطر ( الجزء الأول) للكاتبة الراااائعة/برد المشاعر(مميزة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حق بين يدي الحق (1) *مميزة ومكتملة* سلسلة نساء صالحات (الكاتـب : **منى لطيفي (نصر الدين )** - )           »          سباستيان...أنيسة (112) للكاتبة: Abby Green (ج3 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-14, 07:07 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثامن

***************************
في بيت فاتن

نزلت للمطبخ سوت لنفسها فطور وطلعت لغرفتها

**** في غرفة بندر******

غلف علبة الهديه كويس وزينها بشريطه حمراء >>> رومنسي
شال الهديه وطلع حطها عند باب غرفة فاتن ورجع لغرفته



جلس فتح لابتوبه يكتب خاطره
...............

بشتكي لك على طفل كان بيدك

يلعب ويضحك 1

بشتكي لك على طفل تعود من بسمتك

يضحك

بشتكي لك طفل تعود على حنانك


يركض ل احضانك

طفل رافض لا يكبر بس جسمه كبر


وكبرنا تفرقنا لكن حبك جواتي ظل يكبر ويكبر

ب الغربه ها الطفل ما تحمل فراقك ولا تحمل غيابك عذابني يبي يشوفك يبي احضانك

يبي قلبك من سعادته يضحك>>>من تاليفي عديم الموهبه


قطعت افكاره دخول رواني :صباح الخير

بندر:يا هلا صباح النور

رواني :انا مارح اسكت اكثر من كذا لازم اعلمك


بندر:وش فيه

رواني:انت مغشوش بفاتن فاتن مو مثل ما انت متصورها



بندر:رواني احترمي نفسك احسن لك

رواني:انت ماتعرف شي فاتن تشرب حبوب تعرف حب ايش حبوب الموت الاحمر هذي اقوى نوع حب روح شوفها
بنفسك انا شفتها الصباح تدفع الفلوس لرجال كان واقف عند الباب دفعت له من ذهبها واخذت منه كيس حب روح
شوفها ب الغرفه


بندر:انا وصلت حدي معاك لو اقوم عن ها الكرسي رح يتلقى وجهك الارض


رواني:خذ راحتك بس لو فكرة من رح تكون ام عيالك روح لغرفتها

طلعت وقفلت الباب بقوه

قفل الاب توب بعصبيه


وقف :رواني

طلع من الغرفه:رواني

رواني فتحت غرفت فاتن:تعال بسرعه وشوف تعال بسرعه


جاء ل رواني بيصفقها بكف

نزل يده بصدمه


فاتن مرميه على الارض ورغوه تطلع من الارض

دخل ركض:فاتن فاتن


رفع راسها:فاتن اصحي فاتن

************************

في بيت شمس

كاتم نفسها وهي تحاول تبعد يده عن فمها تبي تصارخ بس بدون فايده ناوي يموتها


منصور ينادي من برا:شموسه

شمس من غرفتها:جايه ابدل بس شفيك انت


منصور:كله تبدلي رايحه عرس يلا برجع البيت توقعت ابوي هنا

طلعت شمس :انت لوش مولع معي مغص ومو ناقصتك ما حصلت ابوي ارجع للبيت ليه انت جالس للحين

دخل مهند ب الاكياس :هلا ب النسيب

سلموا على بعض


منصور:يا هلا فيك الولد معك

مهند:كان جالس هنا باين طفش ورجع البيت البقاله مزحومه فتاخرت


منصور شال علبة مويا :يلا بلحقه للبيت

شمس:أي أي مهند


منصور شرغ ب المويا:شفيك انتي


شمس:بطني ااااي ظهري بولد يا حيوان


مهند:امشي ل السياره بسرعه

منصور:انتظر اجيب عبايتها

جاب العبايه بلا طرحه رماها على راسها:يلا يا حيوان يلا

********


بغرفة جوري

تخدش ب اظافرها بيده


كتم نفسها اكثر واكثر لحد ما اغمى عليها من قلة الاكسجين

*****************

بنيو كاسل

راكان:اطلعوا من بيتي احسن لكم


انوار:مارح نطلع الا لمركز الشرطه يجو يسوو تحقيق بخطف ملك

راكان:انتوا من وين طلعتولي دخلت بيتي وكسرو الشباك واكلت كل شي ب الثلاجه وب النهايه خطفتها
انوار:والله بكيفك انت وش تبي نجيب الشرطه ولا اكلم السفاره الحين


راكان:وش تبين الحين


نوار:واللهي شفت الكتب والاوراق الي حليتها يعني يا اخينا انت رح تحل كل سؤال بتلراكان:وش تبين الحين


انوار:واللهي شفت الكتب والاوراق الي حليتها يعني يا اخينا انت رح تحل كل سؤال بتلخيصه ومعي معادلة صنع ادويه
رح تساعدنا فيها

بثينه لخوله بهمس:كانه لوحه مرسومه

خوله:كانه فلم ثلاثي الابعاد مرسوم بدقه بكل شي


ناظر لهم بعيون حاده

سمعهم


راكان:جيبي اوراقك وفكينا منك خذي اختك ويلا برا

انوار:اعرف وين احصلك لا تسوي فيها ذكي ب أي وقت رح اخذها لمركز الشرطه فك نفسك وقتها

تشاو


شالة ملاك وطلعوا

شات الباب بوجيهم

****************


في فلة خالد

صحي حط يده على راسه الشاش مغطي راسه


مينا:هذا صديقك الاسمراني ضربك على راسك وشال ريمي

جلس بسرعه ورمى البطانيه شال عصى لعبة الغولف وطلع


مينا:بالعافيه عليك يا قلبي

طلعت من غرفة خالد


جاء ابوخالد:وين وديتيه مايكفيك سميتي عقله


مينا:وديته يقتل اخوه

ابوخالد:اخوه


مينا:لاااااااااااا مو عارف ان حمود الاسمراني وسامي اخوانه لا معقوله ما قلت له

ابوخالد:انتي رح تندمي على كل شي


مينا:وش سويت جمعت الاخوان بتلحق عيالك من رح تختار منهم خالد ولا حمود الكل على باله ان هيلانه هربت مع

السواق وهي ب الحقيقه انت قتلتها وصفيت دمها يلا رح يموت ويموت سرهم معاهم

*****************************


في بيت شمس

رجع شمس للبيت:جبتي لي شلل بعقلي ولسا ولادتك يومين

شمس:وربي ان ما تسكت الا ب الفازات على راسك


جلسها:اجلسي بس انا طالع الاستديو اذا صار شي اتصلي علي

شمس:انت بس اذلف

مهند:خليني ابدل ملابسي على الاقل


راح لغرفتهم

***********


صحيت بصداع رح يفجر راسها

جلست ب المها:اااه

سحبت البطانيه تغطي جسمها وتبكي :اهاااااااااهاهاااا


لمت ملابسها من الارض

***********************


طلع مهند يقفل ازرار كم البلوزه:اتصلي علي اذا حسيتي بشي جبت اوراق جوري الشخصيه خليها توقع عليها
ارسلها ل الاحوال بكره


شمس:طيب

مهند:حاس انك رح تنسي ورح اتبهذل شهر كامل سببك ب الاحوال المدنيه

********************


في فلة ابوراكان

نزلت وراء ابوراكان:مين البنت الي كانت جوة بابا

ابوراكان:بنت وراحت


ياسمين:وانا عارفه انها بنت لعبه هي مين هي لاتقول زوجتك كمان
ابوراكان:حتى انتي لا مو زوجتي بنت راحت وش اللقافه الي فيكي


ياسمين:وانا ابي اعرف تبي تتزوجها

ابوراكان:وش ابي فيها اتزوجها

ياسمين:ليه الناس يتزوجوا تجيب لك بيبي

ابوراكان:لا ابي زواج ولا بيبي ولا جدران الحين انتي تعالي كيف وصلتي لهنا جدك جابك


ياسمين نطت متمدده على الكنبه:لا هربت منه

جلس على الكنبه:هربتي من ايطاليا لوحدك


ياسمين:بنتك رجال لاتخاف

ابوراكان:كفو والله والنعم فيك


ياسمين:ابي ملابس ماعندي شي هنا

ابوراكان:رح اكلم فريد يجيب لك ملابس

ياسمين:لالالالالا ابي اروح اتسوق


ابوراكان:المول رح يجيك لهنا

ياسمين:هلا بجدي رقم 2 انت وهو عندكم شي مشترك المول عندي بنص البيت ابي اطلع يا عالم

ابوراكان:والي مايبي يروح المول


ياسمين:رح اروح بنفسي

ابوراكان:رح يجيك كل شي لعندك ليه التعب

ياسمين:احب التعب بتطلع معي ولا اشوف حل ثاني


*****************

في بيت رانيا


دق الباب:يلا برا رح نهدم البيت

طلعت وهي تبكي


دفها لبعيد:روحي من ناك يلا صديق اهدم البيت

وقفت بعيد تناظر للبيت الي تربت فيه ينهدم قدامها

******************


انا قدم بيت حمود

نزل من السياره قفل الباب تاكد منه راح لباب البيت

طلع خالد قدامه وضربه ب العصايه على راسه لحد ماطاح على الارض واصل ضرب على راسه وجسمه:يا حشره
تخوني وانت صديقي


رمى العصايه نزل ل الارض يلكم حمود على وجهه ويضرب راسه ب الارض

جاء ابو خالد ركض مسك يدين خالد وكتفه


طيحه على الارض :خالد اهداء

يتحرك:سيبني اقتل الخاين هذا

ابوخالد:هذا اخوك يا غبي اخوك حمود اخوك

***************


في دار الرعايه

صحيت على صوت ساره:ريم ريم


فتحت عيونها

هوازن:ريم اصحي

ريم تناظر للغرفه:وين


ساره:انتي وين رحتي الكل صار يدور عليك

وانتي نايمه ب المصلى


ريم:نايمه ب المصلى

هوازن:بلغوا عليك انك هربتي وش خلاك تنامي ب المصلى

ريم:انا كنت نايمه ب المصلى


ساره:شفيك صايره فاقده الذاكره

ريم جلست:لا بس انا كنت ب المصلى


ساره:لا اله الا الله ايه كنتي نايمه ب المصلى

ريم:كــيف انا كنت


هوازن:كنتي ايش

ريم:لا بس غفيت ب المصلى

**********************


في المستشفى
بندر رايح جاي ب الانتظار


جاء الدكتور:محرم الاخت فاتن

بندر:انا

الدكتور:هذي الفاتوره تفضل ل المحاسبه


بندر اخذ الورق:المهم فاتن شلونها

الدكتور:سوينا لها غسيل معده وصارة احسن

وش نوع مرضها تضطر تاخذ ادويه بها القوه الي اخذت جرعه زايده من مخدر قوي


بندر:معها مرض نفسي نضطر نخدرهابعض احيان

الدكتور:جيب تقرير حالتها من شان ناخذ اسم الدواء الي اخذته


بندر:رح اكتب لك اسماء الادويه انا عارفها كلها

الدكتور:اوك سجلها بسرعه وياليت انت تعطيها ادويتها مره ثانيه

بندر:شكرا رح اهتم بها الشي

************************


في جهه ثانيه من المستشفى

طلع الدكتور من غرفة العمليات :نتوا اهل حمود

ابوخالد:تقدر تقول انا اهله

خالد:وش صار له مات



الدكتور:لا بعيد الشر عنه لسا عايش

بس جاه نزيف دماغي وانتوا عارفين حاالته كويس اطلعوكم عنها باقي الاطباء مارح اخبي عنكم يمكن يصحى مع
عاهه هذا احتمال


خالد بصدمه:عاهه ز ز زي ايش

الدكتور:بعض احيان تكون خفيفه ب النطق وبعض احيان تكون ب الحركه بعد مايصحى رح نعرف
********************


في استديو التصوير

دخل سند يناظر ل الاستديو



مهند ياكل سندوتشه شاف سند علق الاكل بحلقه :كح كح كح

لف سند لمهند :اشرب



شال العصير شرب العلبه كلها مره وحده

وقف:انت جيت انت اختفيت وانت

سند:تستخدم انت كثير


مهند:اا سوري


سحب كرسي لسند:تفضل اجلس حياك الله

سند جلس:بطلت سماجه


مهند:الحمدلله

الكل:هههههه مسكوها غصب

مهند:تشرب شي شاي قهوه


مهند:لا لا ما ابي ولا شي بتكلم معك عن البرنامج


مهند:اخيرا وش افكارك عن الحلقات

********************


في بيت ابوراكان

نزلت تركض على الدرج باااااي بابي

ابوراكان:لاتروحي بعيد خليكي مع اسمهان


ياسمين طلعت ركض:اوك

فتحت بابا السياره رمت بشنطتها على البنت جلست ب السياره :هاي


اسمهان بنت اخ ابوراكان:هلا انا اسمهان

ياسمين:ياسمينه بس ناديني يوري


اسمهان:يوري اسم حلو يلا عمار حرك السياره

*****************


في نيوكاسل

الجرس يرن

نزل معصب فتحه حصل خوله وبثينه وانوار


انوار:يلا هذي الاسئله والكتب

شالها من يدها بعنف بيقفل الباب

مسكته انوار:وين بتدرسنا يا اخ ناسي


ساب الباب وراح ل الصاله جلس وفتح الكتب شال قلم خطاط يحط خطوط تحت الامور المهمه

يمر على الصفحات بسرعه ويخطط

قفل الكتاب ورماه على انوار:ذاكري الي حددته لك رح يجي ب الامتحان برا لو سمحتوا


انوار:رح تدرسنا عجبك او لا


رمت له ب الكتاب مسكه

زفر بعصبيه وفتحه يقلب ب الصفحات


انوار:ماتشوفوا فيه شي غريب

خوله:كانة تمثال شمعي قسم خقه

راكان:شوفي هنا التحويل في الانظمه اساس النظام الثنائي2 أي رقم تقسميه على 2

*************************


في السعوديه الشارع


فاتحه الشباك ومطلعه راسها لبرا:الجو ب العصر حلو

اسمهان:ايوه حبيبتي دخلي راسك عيب وتغطي كويس حياتي

ياسمين دخلت راسها:ليه


مرة سيارات تفحط فيها درباويه

طلعت نص جسمها من السياره بسرعه:واااااااااااو حماس


عمار وقف على جنب(اخو اسمهان):الله كفينا شرهم ظلوا يفحطوا ويخمسوا



وياسمين تصفق:حماسسسسسس ووووو

سحبتها اسمهان لجوه وقفلت الشباك:مجنونه انتي رح يخطفوكي هذولا ناس مو كويسين انتبهي مو كذا


ياسمين:والله حماسسسسسسسسسسسسس


*************************



في الاستديوا


المخرج:الفكره رائعه رح تحرك حتى الرئي العام

سند:تتوقع رح تنجح

المخرج:اكيد رح تنجح صح ينقسم الكل ل مؤيد ومعارض بس رح تسوي ضجه اعلاميه رح نبداء التصوير من بكره


اليوم رح نجمع المواد الضروريه صور مؤثرات ونسوي تنقيح ل الشريط ونعدل الجو والاضواء


سند:رح انتظر اتصالكم اذا خلصت

سند:لازم نحصل راعي رسمي الشركات مارح تدعم ها الحلقات

سند:بعد مانصور اول حلقه رح احصل داعم رسمي

**********************


في المستشفى

جاء عزام وبندر جالس برا :وش صار

بندر:جرعه زايده

غزام:من وش

بندر:ما اعرف قلت لهم انها تتعالج ب ادويه



امنعهم لا يحللوا الي رجعته ويطلع كلوركس

عزام:مستحيل فاتن تحاول تنتحر

بندر:يمكن اكلت شي غلط ماقلت حاولت تنتحر


رواني قالت لي شي


عزام:وش قالت لك رواني
بندر ارتبك:هاه لا بس قالت شافت فار احتمال سابو سم فيران للمطبخ


عزام:يمكن

*******************

في المول


رايحه جايه في المول

بدون أي راحه


اسمهان:حبيبتي الساعه صارة 10 وحنا هنا من الساعه 5 العصر ماتظني كافي

ياسمين:أي وحده احلا هذي السلسه او هاذي

اسمهان: الاولى احلا كلنا تعبانين خلينا نرجع

ياسمين:رح اخذ الثانيه باقي هدية بابا يلا


طلعوا من المحل لمحل تاتو تاتي


عمار:اسمهان فكينا

اسمهان:يوري عمار معه دوام بكره الصبح

ياسمين:اوك بطلع اعطيني ال3 ساعات هذي الي قدام

عمار:شوفي الفاتوره


شالتها اسمهان:كم 89الف هذا مهر 3 عرايس

ولا جهاز عروس هذا

عمار:ابوها بطران وهي ابطر منه وش متوقعه والساعات ال3 هاذي ما ادري كم سعرها صدق الي معه فلوس مو

مثل الي جيبه فاظي

اسمهان:يوري خلصتي

شالة الاكياس:يلا


اسمهان:مو كانها كثيره

ياسمين:المول ل بابا هادي


عمار:أي صح نسيت هذا المول ل عمي ابوراكان

ياسمين:اكزاكلي اوك خلصت

رجعوها للبيت


نزلت من السياره:بترجعوا بيتكم



اسمهان تنزل الاكياس مع عمار:ايه راجعيت البيت


ياسمين تفتش بين الاكياس:اوك هذي لك وهذي ل اخوكي


اسمهان:كلا ماله داعي


دخلت الاكياس السياره:نوب تاخذيها غصب تصبحوا على خير

دخلت للبيت


عمار:هي اغراضك تبينا ندخلها لك بعد

دخلت ل الصاله :انا جيت


قفل الجريده:طولتي وين الاغراض ما جبتي شي

ياسمين:برا عند الباب
ابوراكان:ليه سايبتها برا


نطت جالسه جنبه:ثقيله على بابا وكثيره

ابوراكان:خلاص اجلسي قيس يا قيس


نزل يمشي ببرود على الدرج:جاي

ابوراكان:جيب اغراض ياسمين من عند الباب

قيس:حاضر


طلع ل الشارع:يبني اشتغل خدام عند ذي المزيونه كافي انه مشغلني حمار عنده يبيني حمار بنته بعد


********

جوه


ياسمين تلبسه ب الساعه:وش رايك

عدلها على يده:حلوه من يد بنتي

ياسمين:ثانكيوا وجبت معي هديه لماما الجديده


ابوراكان:مين ماما الجديده

ياسمين:الي كانت هنا


ابوراكان:مين


ياسمين:الي كنت شايلها وودخلتها سيارة واحد شرطي العصر


ابوراكان:ماما الجديده


ياسمين: شفتها وحبيتها

ابوراكان:وبعدين

ياسمين:يا سلام انت مارح تتزوجها صح

ابوراكان:احد قال لك اني شبكتها مثلا


ياسمين:طيب وش كانت تسوي ب البيت

ابوراكان:وانتي وش عليك

ياسمين:حلوه بابا شفيها ليش انت كذا متوحش


تهبل يا بابا ليش انت كذا

ابوراكان:مين الي حلوه وش اسوي لها اذا كانت حلوه
ياسمين:انت ليش قاسي بابا ماعجبتك البنت يعني


ابوراكان:حلوه لنفسها انا وش اسوي لها

ياسمين:بابا يا متوحش معقوله ماعجبتك يعني

ابوراكان:لا


ياسمين:انت ماعندك مشاعر

ابوراكان:هذا انا وراضي بنفسي

ياسمين:بابا جيبها


ابوراكان:اجيبها كذا الدنيا سايبه لي


ياسمين:تزوجها يا متوحش يا قاسي

ابوراكان:هذي اصغر منك مخبوله انتي


ياسمين:عادي شفيها اصغر مني لا حرام ولا عيب

نفلها مع بعض تسويلي مناكيري


ابوراكان: لا عيب عيب علي اناظر لبنت اصغر من بنيت مكاتب التوظيف مليانه عاطلين اجيب لك مربيه احسن
وتسويلك مناكيرك براحتك

ياسمين:خير يا نعم مربيه شايفني رضيع يا بابا تبدل لي ملابسي وتجيب رضعتي

بعدين مو لازم تناظرلها تتحجب عنك وابني لها بيت في الحديقه وبس حليتها


ابوراكان: الحين لو جاء واحد عمره 70 بيخطبك رح توافقي عليه

ياسمين:اكييييييييد بتزوجه

ابوراكان:خييير


ياسمين:الكبير يدلع

ابورااكان:قومي انقلعي من وجهي يلا قوي


شال جزمته

هربت لفوق:وي وي يمه يمه

رماها ب الجزمه جت بظهرها :أي يبه حرام عليك يا عديم المشاعر

***************


في بيت سند

رجع للبيت

واقفه عند الباب لابسه الجكيت والوشاح وعلى راسها قبعة صوف وبيدها القفاز :لسا الجو بارد


سند:هههههههههه باين والله كانك ارنب ملسوق

فسخي ها الاشياء بس لايجيك هبوط


يارا:نهاية الكلام مارح تطلع بدون ملابس ثقيله

سند:مالي راي نفسي وانا حر فيها

يارا:انا الكبيره والي اقوله رح يمشي


سند: روحي بس جيبي العشاء وخليك يا كبيره

من ها الهياط

يارا:براحتك مافي عشاء اليوم ولا فطور بكره ولا غداء ولا عشاء رح شوفلك عشاء ب أي مطعم يا بيبي








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-14, 07:09 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**********************
في المستشفى

جاء سامي ركض ماسك شماغه على راسه

لعند خالد:وين حمود اتصلت علي الشرطه



خالد:بقسم العنايه الفائقه

سامي:مين ضربه بها الطريقه

خالد: م م م ما ادري لقيته عند الباب كذا

سامي:ااااه يا قهري لو اعرفه لا اعد نسله احد علم ابوي


خالد:ما كلمته

******************

في نيو كاسل


قفل الكتاب :اخلصوا علي

انوار:خذ انت


شال اوراق الاسئله :خوله

خوله:انا

ضربها ب الكتاب على راسها بقوه:معك 3 معادلات غلط


انوار:هي انت احترم نفسك


راكان:انتي انوار

شاتها برجله لحد ماطاحت عن الكرسي:معك 5معادلات غلط والخطوات غلط

بثينه هربت للباب


انوار وقفت:احترم نفسك احسن لك يا حيوان

راكان رما عليها ب الاوراق :والله هذا اسلوبي عاجبك يا اهلا مو عاجبك روحوا دوروا على واحد ثاني
ارموا بلاكم عليه يلا الباب يعدي جمل

انوار:رضينا ب الحمار لان الكلب هرب

رااكان: ب اللهي يلا بتجلسوا ولا تفضلوا

انوار:درس بس مد يدك على وحده منا رح نجيب لك الشرطه


جلسوا حوله حط رجله بحظن بثينه:نظفي الجزمه



انوار:انت تعديت حدودك على كذا


رااكان:عجبكم ماعجبكم مامعكم حل ثاني الباب عندكم لا انتم ولا الشرطه رح تنجحكم نظفي الجزمه

بثيه ب استسلام شالة طرف طرحتها تمسح جزمة راكان


************************

الصباح


ب السعوديه

فلة ابوراكان

نزل يفتح الجريده ويلبس نظارته جلس ب الصاله يقراء الجريده


شغل التلفزيون ورجع للجريده




ياسمين:بابا

ابورااكان قلب الصفحه:هلا بابا




ياسمين:تعال لهنا بابا


نزل الجريده:وينك

ياسمين: اطلع من الصاله

وقف وطلع لعند الدرج


شاف رجال واقف متلثم ومشمر الثوب لفوق ركبته

بيده علبة كنياك

ابوراكان:من انت كيف دخلت بيتي


ياسمين نزلت اللثمه عن وجهها:هذي انا

ابوراكان:وش مسويه بنفسك يا هبلا ليش لابسه ثوب وغتره

ياسمين:بصير من الدرباويه مثل هذولا الي ب الشارع


ضرب وجهه بيديه الثنتين:لا اله الا الله ,, رفع راسه فيها , تستهبلين انتي


ياسمين شالة كمرة كانون:خذ باب صورني بحطها على صفحتي ب الفيس بوك
شال الكاميرا بيصفقها براسها :انتي مالك حل ابداً

راح ل الصاله وشال جواله

******************


في بيت سند

لفت الشال على رقبته:لا تشيلهم


سند:ان شاء الله

يارا:يا ويلك تسمع


رن جوال سند

سند:قلنالك ان شاء الله

شال الجوال ورد:بو راكان صباح الخير


ابوراكان:وينك فيه


سند:ب البيت ليش

ابوراكان:نلتقي ب دار الرعايه

سند:اوك طيب انا جاي بس وش المناسبه


ابوراكان:ريم

سند:قول والله وافقت تتزوجها قول والله ماتتصدق يا اخي

ابوراكان:عيد كلمتين قول والله وبجي لك للبيت


سند: لا لا خلاص بلحقك للمركز بس ابوها ولي امرها كيف رح يتم العقد

ابوراكان:هو وقع على اوراق انه متبري منها يعني مندوب من حقوق الانسان رح يزوجها لانها تحت
وصاية الدوله لاتتاخر

سند:8 دقايق وانا عندك

قفل الجوال:مفاتيحي وينها بسرعه هاتيها

****************


في بيت شمس

طلع مهند من غرفته يقفل ازارير الجكيت:جوري وقعت على الاوراق


شمس:جوري لا طول البارحه ماشفتها

مهند:وليه ماتدقي باب غرفتها يمكن مريضه

شمس:دقيت عليها الباب قالت لي بتنام بس


مهند:يا شمس مايصير كذا هذي امانه حاولي تهتمي فيها شوي

شمس:طيب يا نكدي وقتي اساسا كله لها بتظل لوحدها خلها تاخذ راحتها
مهند:المهم رح اطلع ل الاستديو الحين بنحضر لبرنامج يمكن اتاخر حاولي تخليها توقع اليوم على

الاوراق

شمس:خلاص مارح انسى

********************


في دار رعاية الفتاة

دخلت روفيدا غرفة البنات:ريم تعالي شوي
ريم:ليه


روفيدا:تعالي ورح اعلمك

طلعت معها قفلوا الباب عن البنات

ريم:وش فيه


روفيدا:فيه احد جاي يخطبك واخذ ورقه من الديوان يبي العقد اليوم

ريم:لا مستحيل لا


روفيدا:ليه انتي تعرفي من هو

ريم:لا ما ابيه مستحيل لا

روفيدا:هذا عمر صيرم احد يرفض عمر صيرم


ريم:ع عمر صيرم

روفيدا:ايوه يا غبيه وافقي عليه بلاش تندمي


بعيدين

ريم:بس هذا كبير


روفيدا:لكن معاه فلوس

ريم:وش رح تفيدني فيه فلوسه انا حتى اهلي ما يبوني

روفيدا:بس هو يبيك جاب ورقه من الديوان الملكي من شان زواجكم


ريم:لا قوليلهم لا


روفيدا:رح تقضي طول حياتك هنا وين بتروحي بتخلص محكوميتك مين رح يستلمك من الدار ما احد رح

تضلي لهنا لحد مايجي احد ياخذك ليه ترفضيه مامعك عذر تعالي انا اعرف مين رح يقنعك

سحبت ريم معها لبوابه الاستقبال دقتها جاء سند:امروا


روفيدا:ريم ماتبي تتزوج

سند:لا ليه


ريم:ما ابيه وخلاص لاتغصبوني عليه


سند:ما احد غصبك عليه وهذا رايك واختيارك

بس فكري لا تضيعي حياتك هو الوحيد الي رح يجمعك ب اهلك ويرجعك لبيتك فكري اكثر تبي تظلي ب
السجن مافي احد رح يفكر يجي يتزوج من الدار وخاصة بنت عليها قضيه اخلاقيه الرجال جالس

منتظرك

ريم سكتت

روفيدا:هاه وش قلتي معك وقت تفكري لحد ما تطلع التحاليل

سند:وين تحاليل جاي مضبط اموره وبكل شي وخالص بس انتي وافقي وروحي معاه وفكينا منك نحصل

وسع ب الدار

روفيدا:يلا يا غبيه

ريم:.......................


روفيدا:السكوت علامة الرضى

سند:لا مانبي نظلمها تبي تتزوجه ولا نرجعه لبيته

ريم:ابي ابوي يسامحني

سند:رح يصالح بينكم

ريم:رح اطلع من هنا

سند:رح ينزل عنك الحكم

ريم:انا موافقه

روفيدا:اخيرا مابغيتي


سند:اوقفي هنا توقعي على العقد

جلس مقابل ابوراكان:يلا ياشيخ عجل


فتح الدفتر:تحاليل الزواج

ابوراكان:هذي هي

شالها وفتحها:متطابقين زين هاتي اثباتاتكم

يسجل ب الدفتر وسند يستعجله :خلصت


المعقد:ياولد ربكتنا الهد شوي خلني اشوف شغلي

سند:طيب اسف خلاص كمل كمل

شال بطاقة ابوراكان: كم باقي لك من ال50

سند:ليه السؤال


ابوراكان:بنهاية ها الشهر بصير في ال50

المعقد:عمرك الحين49 والعروس موافقه على ها الزواج

بتاريخ ميلادها عمرها18

سند:وش حاجتنا عليك وهي مو موافقه الحين انت خلص بس وكلمها بنفسك الشهود منتظرين وراهم

مشاغل

*******************

في بيت شمس

تدق الباب شمس:جوري افتحي بولد عند الباب


جوري شفيك ليه قفلتي الباب جوري افتحي بسرعه


*****************

ب الدار


رجعت لهم الدفتر

لبستها روفيدا ب العبايه:الف الف ترليون مبروك

ريم:بودع البنات



روفيدا:رح اودعهم عنك انتي اطلعي بس

دفتها لبرا وقفلت الباب

سند:مبروك يا رحيم

وهذي ورقة اسقاط الحكم عنك


صافح ابوراكان:الف مبروك

ابوراكان:مشكور

طلع وهي تمشي وراه فتح باب السياره:تفضلي

جلست


نطت ياسمين عليها لحد ماطيحتها:ااااااااااااا احبك يا بابا

ابوراكان:قصة الدرباويه لسا ما خلصت قفل الباب:روح للبيت

حرك السواق السياره


وهو رجع للبيت مشي

ياسمين:وش اسمك

ريم:انا ريم مين انتي

ياسمين:انا يوري هبلت في بابا من شان يجيبك


ريم:انتي بنت عمر صيرم

ياسمين:ايوه ماتشوفيني اشبه له

ريم:وهو

ياسمين:هو بابا ما يحب يركب السيارات يمشي على رجوله مهما حاولت فيه مايركب السياره ابداً


وصلوا للبيت

نزلت ركض تسحب ريم معها مسكينه انخلع كتفها


ياسمين:يلا بسرعه

ريم:يوري سيبي يدي صارة توجعني

طاحت ريم على الارض


ياسمين توقفها:يلا بسرعه ندخل

******************

في المستشفى

دفع الفلوس ووقع على الورق

جت رواني :مومصدقتك لساتك مهتم فيها هذي تبلع حبوب



بندر:رواني تقلعي من وجهي لا ادق وجهك ب الجدار

رواني:رايحه لكني متاكده انك رح تندم بعيدين


معي شغل ب الاستديو الحين مارح اظل هنا انصحك راحت

الموظف:وصل فاكس التحاليل من المختبر

شاله بندر:شكرا

يقراء الي مكتوب نسبة مخدر الـdf6 مرتقعه



طوى التحليل ودخله لجيب الثوب

***************

ب الجهه الثانيه من المستشفى

************


جاء ابوسامي:وين حمود


سامي:ب العنايه الفائقه لا تقلق يبه

طمنونا الاطباء انه احسن من امس

*****************


ب استديو التصوير

ركب المايك بثوبه

المخرج:1 2 3 شغلوا الشريط وابدو

اشتغل الشريط



عبير:انا اسمي عبير بدة قصتي قبل 3سنوات كان ابوي سكير مستحيل تجي ساعه وهو صاحي زوجاته
اخذوا اولادهم وهربوا منه الا امي رمتنى عنده وراحت تتزوج ولا تذكرتنا انا واخوي

جاء يوم برمضان وكان ك العاده يشرب حصلتها فرصه اخذت اخوي وهربت من البيت

قابلت ولد جيرانا وانا طالعه من بيتنا ومسكني علمته بكل شي

وكان متعاطف معي بشكل كبير او هذا الي فكرة فيه


قال رح يوصلني لمركز الشرطه فرحت

وركبت معه السياره


وكان مواصل على الخط ماشكيت بشي الا اني حسيت الطريق طال لكنه لسا الطريق الصح لمركز
الشرطه الا انه فجئة وقف عند الاستراحه

دخل الخوف لقلبي
وبغبا
مني فتحت الباب وهربت ونسيت اخوي ب السياره لكنه ما لحقني كان عارف اني رح ارجع ابي اخوي

الي ماتعدا عمره 3 سنوات ابتعدة عن الاستراحه ولمحت نور سيارته


وقف عندي وقال:تبي تركضي زياده او تعبتي


ونزل من السياره جرني لها رماني جواتا قفل الباب ورجع لطريق الاستراحه لكن الهيئه وقفت ل

السياره وانحكمت سجن سنه بسبب خلوه غير شرعيه وجلد100جلده كان ب السياره حبوب وقال انها

لي والتزقت التهمه فيني وانحكمت فوق السنه 3سنوات و300 جلده

مااحد يهتم سواء كنا عايشين اوميتين فوق احكامنا العذاب النفسي الي حنا فيه سواء سوء معامله حنا

طفيليات على المجتمع

المخرج:تصوير



مهند:اليوم اخترنا قضيه ما احد فكر من قبل انها معاناه اساءه وتعدي على حقوق الانسان


مجموعة فتيات مهمشه من المجتمع عانوا بكل الطرق سؤ ظن اولها قد يكونوا فتيات بلا ذنب اختي
واختك امي وامك


المخرج :ابداء التسجيل

شلغو الشريط:انا اسمي منيره

كان عمري 12سنه ماكنت اعرف عن شي


عمي يلبسني عبايه ويحط كيس تحت عبايتي واصلت على ها الشي سنتين بيوم حرب الحوثي على الحد

الجنوبي زادة نقاط التفتيش

لاني صرت كبيره مارح يفتشو السياره معه حرمه



مرينا من النقطه لكن كلب الحراسه تعلق بسيارتنا



طلبوا منا نطلع من السياره بمجرد اني وقفت طاحت اكياس الحبوب من حظني ومن 3سنوات وانا

محبوسه بها الدار وش ذنبي كنت ضحية عمي واهلي مو راضيين يجوا ياخذوني من الدار تبروء مني

وما يبوني طيب انا وش سويت وش الغلط الي ارتكبته هم السبب كان يخبي اكياس الحبوب في ملابسي




وهم واقفين ويقولوا له لنا 10 الف من حصة البيع انا باعوني ب10 الف ريال وب النهايه رموني ب

اسم العيب هذا الشي الي قتلني العيب


المخرج:تصوير

مهند:لم يكن لهم أي ذنب هم فئه قام المجتمع بكل قوة ظلم وقسوه بنبذهم من هو الظالم ومن هو



المظلوم معنا اليوم الاستاذ سند مشرف على احدى مراكز دور الرعايه رح نلقي نظره على احصائيات

الدار

سند:40%من الفتيات ب الدار هم ضحايا العنف الاسري والاهمال

12%هم ضحايا المخدرات


5%ضحايا سرقه

بينما الضحايا الاخلاقيه ماتتعدى ال15

مهند:حنا اليوم رح نطلع صوت البنات الي كتمه المجتمع سوء معامله من كل النواحي عدم تقبل

المجتمع لهذه الفئه استاذ سند وش هي اكبر مشكله تواجهك بخصوص رعاية هذولا البنات

سند:اكبر قضيه والي اكرها والشرح حرمها التبري من البنات ورفض استلامهم تخلص محكومية
البنت واهلها يرفضوا يستلموها بسبب كلام الناس


حنا مجتمع محتاج اعادة برمجه وتأهيل

وهذا الواقع المر الي كلنا نعيشه البنت غلطت انا غلطت الكل يغلط حنا انخلقنا بها الطبيعه كل بني ادم

يغلط مافي احد ملاك ما ارتكب غلط بحياته مافي شي يخليهم يستحقوا ها المعامله الاكل سيء الغرفه

الله يكرمك حضاير حيوانات المبنى قديم الجدران تتقشر على روسهم مافي أي اهتمام ولو كان بسيط

فيهم تفتيشهم بطريقه مخله سبهم وشتمهم وتعيييرهم ب اخطائهم الرحمه يا بشر وين الرحمه من


قلوبكم

المخرج:التسجيل

شغلوا الشريط

************

خلصوا تسجيل


مهند:الابتسامه تفيدك بعض الاحيان

ناظر له سند بنص عين:ههه تكفي


مهند:100% سجلوها رح نحتاجها بعدين

سند:اقول سامج شلون الجوري

مهند:الحمدلله زينه

رن جوال مهند


جابه مسوؤل الانوار:خذ جوالك

مهند شاله:شكرا

رد :الو

شمس:مهند الجوري مدري شفيها ماتفتح الباب


مهند راح بعيد عن سند:انتي وش تقولي البني ادم جالس جنبي وانا اقول له انها بخير

شمس:وش تبيني اسوي اكسر الباب تعال شوفلك صرفه

مهند:جاي جاي

قفل الجوال:يلا شباب ب امان الله طلع


لسيارته وراح للبيت

دخل وشمس تدق الباب:جوري جوري جوري

مهند:فتحت الباب



شمس:لا

مهند:جوري افتحي الباب نبي نتكلم لك

فتحت الباب لابسه عبايتها ومتغطيه بيدها شنطة ملابسها تجاوزتها وطلعت ل الشارع


مهند يركض وراها:جوري

وقفت سيارت فورد سوداء انفتح الباب

نزلوا اثنين ركض شالوها ورجعوا ركض ل السياره تصارخ:ااااااااااااااااااا� �ااا


قفلوا الباب جاء مهند ركض:انتوا

فحطوا الغبار بوجهه وهربوا

راح ركض وراهم لكن ما لحقهم


طلع جواله اتصل على الشرطه:الو الو ابي ابلغ عن عملية خطف ايوه خطف مجموعة رجال اخذوا

بنت وهربوا بسياره بشارع60 سيارة فورد سوداء رقم اللوحه 145 ا ج د الو الو تسمعني الو

احد يرد علي سيارة فورد سوداء 145 ا ج د الو

مهند:مرض ماتنشفوا منه


قفل الجوال

وراح ركض لسيارته


******************

بفلة ابوراكان


هبلت في ريم وجننت اهلها

تدور بين الملابس:هذا الفستان رح يليق عليك

ريم:انا لا لا شكرا


ياسمين:لا رح تلبسيه

ريم:بس يوري انا فعلا ما ابي البسه

ياسمين:طيب معي غيره



ريم:لا شكرا ما ابي

ياسمين:بتظلي بملابس السجن


ريم:ااا

ياسمين:اكيد لا معي لون حلو رح يليق على اظافرك

مسكت يدين ريم:احمر زمردي اظارفرك وسخه


ريم شالت يدها :ماحصلت قصافة اظافر اقصهم

ياسمين:مو مشكله رح اقصها لك واحط لون احمر زمردي احب ها اللون ابي اقص شعرك


ريم مسكة ظفيرتها:لا شكرا


ياسمين:اذا قلت بقصه رح ينقص


ريم:لا حابه شعري كذا

ياسمين:شوي بس


ريم:لا

ياسمين: انتي ماعندك فلة ابدا بقول ل بابا يرجعك ابي وحده تحب الفله

ريم:اوك رجعوني بليز


ياسمين نزلت تنطط على الدرج:بابا

ابوراكان خفض صوت التلفزيون:تعالي لهنا

دخلت ل الصاله:بابا ما ابي هذي خلنا نرجعها ونجيب غيرها


ابوراكان:على كيف ابوك انتي اسحب معي بنات الناس


ياسمين:يووه يا بابا ماتبيني اسويلها شي

ابوراكان:شي مثل ايش


ياسمين:ماتبي الملابس الي اعطيها ولا انظف اظافرها ولا اقص شعرها

ابوراكان:احد قال لك انها لعبة بلاستيكيه بني ادم هذي بتقصي شعرها وهي واقفه لك

ياسمين: مو حلوه وما ابيها طيب نجيب غيرها



ابوراكان:ماسك يدي غصب لا ارميك ب الجوال الحين كيف نجيب غيرها لعبه اذا ماعجبتك نغيرها

ياسمين:ماعندها فله هذي احسن شي افتح قراج السيارات واخذ الفراري وافحط ب الشارع فيها فله

اكثر منها

ابوراكان:ساحب بنت الناس معي ابيها تعقلك شوية عقل بس تعطيك لكنك مافيك فايده

ياسمين:باقي لك 3 عادي بابا جيب غيرها


ابوراكان:انا بقتلك اليوم


قام وراها هربت ركض لدور الثاني :خلاص بابا امزح بس رجعها ما ابيها

ابوراكان:انزلي نتفاهم يلا

ياسمين:قول لهم مانبيها خلاص

ابوراكان:مانبيها خلاص


ياسمين:شفت سهله انت قلتها

ابوراكان:اسمعي اجل رح اوديك لدار الايتام وبقول لهم ما ابيها خلاص فيه تبديل واخذ بنت غيرك

سهله صح قلتها

ياسمين:طيب وش اسوي فيها هذي


ابوراكان:تعالي انا الي اعلمك وش تسوي فيها
هربت لغرفتها:خلاص خلاص ما ابي شي ثاني


ابوراكان:ياسمينه تسوي شي للبنت بنتحاسب تسمعي



ياسمين دخلت للغرفه:لااااااااااااااااا� �


قفلت الباب:والحل معك


ريم:ممكن سؤال انتي معك تقرير طبي



ياسمين:عن ايش

ريم:ولا شي انسي

ياسمين شاله المقص:قصدك عن اني مجنونه صح





لا اذا طلعت تقرير رح ارسله لك المشكله مانقدر نبدلك بقص شوي بس

ريم:لا لاتلمسي شعري

*************************


في مركز الشرطه

يركض وراء الضباط:احد يسمعني بس اختطاف بنت انخطفت


راح وراء ضابط ثاني:انسانه الي انخطفت


لف له وسحبه بكتفه لباب المركز:اسمع مانقدر


نساعدك

مهند:ليش هذا اختطاف

الضابط:ارجع لبيتك احسن السياره مسجله ب اسم الاستخبارات


*******************

توقعاتكم







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-14, 02:52 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع
**********************

في مركز الشرطه

مهند:الاستخبارات


الضابط:انسى البنت وارجع للبيت

مهند:كيف انساها هذي روح نفس

الضابط:وانت رح تروح لوراء الشمس اذا واصلت تتملقف ارجع لبيتك وانسى واذا خلصوا منها رح يرجعوها لك للبيت

وماكان شي صار انت سكر فمك وارجع لبيتك لا تلحقها

*********************


في المستشفى غرفة فاتن



صحيت على صجة الناس برا حست بغثيان اول ما فتحت عيونها مالت ل الارض بترجع :هوع كح كح


دخلت الممرضه سحبت لها الزباله:انتا مافي كويس واي هوع على ارض هذا زباله سوي فيه ايش ابغا


غيرة المغذي وطلعت


رمت فاتن بجسمها المرهق على السرير

جسمها كله ينغزها تحاول تتذكر وش صار ماتذكر الا بندر شايلها لسيارته قفلت عيونها من الدوخه تحس السرير يدور
فيها وجدران الغرفه تميل عليها

****************************

في فلة ابوراكان


تغسل شعر ريم ب المغسله:شعرك خفيف

ريم:كان كثير بس تساقط كله

رفعت راس ريم ولفت منشفه على شعرها

ياسمين:رح يكثر اذا قصيته


ريم:مارح تقصي شعري

ياسمين:يووووه ليه انتي كذا

ريم:كذا كيف معقوله اسيب لك شعري تلعبي فيه

ياسمين:اعرف اقص كويس شوفي شعري انا قصيته جربي

ريم:لا خلاص شعري كذا عاجبني

ياسمين:رح اطلب كوافير تجي


ريم:انتي ليه مصممه تقصي شعري كذا

ياسمين:شعرك متنتف كان احد قطعه بيده

ريم سكتت:............

ياسمين:رح اجيب كوافير تعدله

*****************


بمكان بيعد

********************

تلف حول نفسها ظلام بظلام

تسمع صوته حولها لكن ماتشوف شي حتى يدها لما رفعتها قدامها تستدل فيها

قال بعصبيه:قلت لك وين الشنطه الي كانت معك


جوري:اهاااااااااا والله ما ادري عن شي

صرخ فيها:لو سبته يغتصبك كانا احسن وكنتي تكلمتي

جوري:لا اااا لااا الله يوفقك طلعني من هنا

صدمت بصدره

دفها على الارض:اقول لك تكلمي


جور تبكي:ما ادري ما ادري اهااااااااااا

صرخ بوجهها:اسكتي

سدة فمها بيديها

قفل حزام المسدس على كتفه:حنا ساعدناكي انقذناكي من الي كان رح يغتصبك ف جازينا وقولي لنا وين الشنطه الي
اخذتيها من الشارع بشهر 6

جوري:مو فاكره والله موفاكره

رايح وجاي بمكانه : انتي مجهولة نسب حنا عطيناك حياة مستقبل رعاية من كل النواحي ها البلد عطاك اكثر مما عطا
اهله وكذا تكافئيه بولا شي وتخبي شي يمكن يموت بسببه ملايين


جوري:اهااااااا والله مو فاكره مو فاكره

*************************

في بيت سند

تمدد على الكنبه :ااااه

يده على بطنه وجع يقطع بطنه تقطيع

نزلت يارا شايله فراشه وبطانيته :لاتنام على الكنبه رح توجعك بظهرك


اخفى ملامح التعب والوجع عنها صد بوجهه مقابل الكنبه:سيبيها وانا لا قدرة رتبتها

يارا:صوتك تعبان

سند:يارا بنام اقفلي الانوار

يارا:براحتك الحين اقفل الانوار




قفلت النور وراحت ل الصاله

دق الباب

جت يارا فتحته

رانيا:المختل العقلي هنا

يارا:مين

رانيا:الابله هذا الي طوله مترين


يارا:ماتغيري سوالفك احترمي الرجال شوي

غريبه ليش معك اغراضك

رانيا:انا بعت البيت
يارا:نعم ليش


رانيا:صار بيطيح على راسي نمت البارحه ب الفندق بس ما ارتحت

يارا:ليه تبيعي البيت اساساً حتى لو كان قديم اصلحه ادخلي خلينا نتكلم

***************

في المستشفى غرفة فاتن


دخل بندر توها قدرة تقفل عيونها من التعب تحس كل شي حولها يدور فيها


سحب كرسيه وجلس عندها مسح على يدها الي فيها المغذي بحنان شالها وباسها


فتحت عيونها بندر يبوس يدها


سحبت يدها ومن التعب والمرض تحس كل شي حولها يدور وبروده بكل جسمها قفلت عيونها تبي ترتاح شوي

حول وجهها له:فاتن

حط يده على جبهتها مسخنه مرره


غطاها كويس ب البطانيه طلع وجاب الدكتوره

*********************






الساعه 1 ب الليل بيت ابوراكان


صحي على صوت حركه حول غرفته

جلس سمع صوت مزهريه طاحت

بعد البطانيه لبس شبشبه وقف وطلع ل الممر مافي احد

شال المزهريه ورجعها على الطاوله رفع راسه شاف ظل رايح ناحية الدرج لحق الظل بهدوء ل الدرج نزل ل الصاله

شاف ريم تمشي طالعه من الصاله تجاوزته لباب الشارع فتحته وطلعت

طلع وراها:يا بنت وين رايحه

ماردة عليه واصلت طريقها لنص السكه

راح ركض وراها عرف انها تمشي نايمه



شالها ثقيله:على اخر عمري اركض وراك ب الشارع رجع بسرعه لجوه

نزلها على الكنبه جاب مفتاح البيت وقفل باب الشارع جاب لها بطانيه غطاها ورجع لغرفته تمدد ونام مو مرتاح ابداً


******************

في نيوكاسل

اخذ عصير من الثلاجه وقفلها رن جرس البيت تنهد بقلة صبر جاء للباب فتحه

انوار:خذي هذي المراجعه ابيك تحلهم لي ابيهم الحين مستعجل قفل علبة العصير وشال الورقه بعنف من يدها يناظر
له ويقراء المسائل


جاء الدكتور النفسي(مساء الخير سيد راكان)

ناظر ل انوار ب استغراب وش تسوي مع راكان

راكان طوى الورق:رح احله وارجعه لك قفل الباب بوجهها

دخل الدكتور(تفضل استرح)


الدكتور جلس(اذا سيد راكان هل هي فتاتك )

راكان(لا انها لا احد)

الدكتور(على كل حال لقد تحدثت الي رينيه وهي تحدثت الي والدك ولقد امرنا ان تتابع دراستك لذالك اتممنا تسجيلك ب

الجامعه ليس هناك داعي ل تواصل دراستك من المنزل لذالك سوف تكمل دراستك كمنتظم)

راكانماذا لماذا لم تتحدثوا الي)

الدكتور(ليس هناك اختلاف سواً في المنزل ام انتظام اذهب الي الجامعه ولتبداء ب الخروج من عزلتك مع نفسك هذا
ليس جيد لصحتك)


**************************

في دار الرعايه

ساره رايحه جايه ب الغرفه

هوازن:ليش معصبه المفروض تفرحي تزوجة وطلعت

ساره:ماقالت لنا انها انخطبت خبت علينا ماقالت لنا ولا كلمتنا خايفه على عريسها منا لاناخذه منا


هوزان:حرام عليك تفكر بريم كذا يمكن ما امداها حتى تفكر ب الموضوع


ساره:هذا زواج مو لعبه اكيد عندها خبر من شهر

ولما قالت لنا انها كانت نايمه ب المصلى كانت ب المستشفى معه تسوي التحاليل لكن انا اوريمك فيها وربي ما يكون
اسمي ريم اذا ما رجعتها لها

هوازن:ساره اقصري الشر يمكن هي ماتبي ها الزواج


ساره:الي تبيه ومايته عليه خافت عليه منا لكن انا اعرف شلون اخليها تعرف قيمتها

********************

في فلة ابوراكان

نزل ل الصاله يلبس نظارته ويفتح الجريده

جلس ب الصاله يقلب ب الجريده شغل التلفزيون


ناظر مكان ماكانت ريم نايمه كانه تذكرها

شاف البطانيه ب الارض

ساب الجريده

وطلع لفوق دخل غرفة ياسمين حصلها نايمه


بعد البطانيه حسبها نايمه تحت البطانيه مافي احد نزل بسرعه للمطبخ ماحصل احد لف بكل الدور الاول طلع لفوق
يدور الغرف معقوله طلعت من أي مكان وش بلاه فيها

************


اما بغرفة قيس

يتقلب من الارق ب السرير

شي صقع بظهره صحي لف براسه ريم نايمه على السرير وراه

طاح على الارض من الفجعه


سمع احد يمشي برا نط واقف يغطيها ب البطانيه حط عليها المخدات

انفتح الباب


نط على السرير جنبها مغطي عليها

ابوراكان:ابيك تتفقد السطوح فيه احد

قيس:اوك اوك الحيت اقصد الحين اشوفه

رفع حاجب ب استغراب:شفيك اليوم


حك شعره قيس:الارق وكذا المعتاد

ابوراكان: طيب اطلع ل السطح بسرعه

قيس:الحين اروح اشوف


طلع ابوراكان وقفل الباب

بعد قيس عنها البطانيه بعنف:هي انتي

ضربها على رقبتها


لحد مافزت تصارخ:ااااا

حط يده على فمها:انتي وش كنتي تسوي بسريري هاه

بعد يده عن فمها

ريم تناظر للغرفه:وش جابني لهنا


قيس:يا سلام عليك

ريم:انا موعارفه وش جابني لهنا

قيس :انتي تشربي لان بنت مثلك متوقع انها تاخذ ابره بعد لكن زواجك من عمي رح ينتهي اليوم اجمعي قشك بسرعه
دفها وطلع قفل الباب


***************

عند جوري


جالسه بزاوية الغرفه ترتجف حاظنه نفسها الحراره عاليه وما تنطاق متعرقه ترتجف بشكل فظيع

فتح الباب ودخل يفك حزام المسدس عن كتفه

سابه على كرسي بوسط الغرفه:انتي اخذتي شنطه بتاريخ 26/6 من الشارع وينها ابيها الحين

جوري:ما ادري قلت لك مليون مرره ما ادري ما ادري

دق الباب ودخل:احترامي سيدي


عطاه كف وسحبه من شعره:هذي البنت الي كانت ب الشارع اولا

مسك راسه:هي سيدي هي وانا متاكد منها

دفه على الباب:وين الشنطه الي اخذتيها من الشارع ليه تاخذيها وش الي حشرك من شان تاخذيها انا ابيها وابيها

الحين

جوري:ما ادري عنها صدقني ما ادري وينها

طلع علبة كريم لوشن فازلين من جيبه

فتح العلبه وكبها على وجهها وكل جسمها :رح يساعدك تاخذي حمام شمس يمكن تتذكري


طلع وقفل الباب

مع كمية ها الزيت الي كبها عليها ودرجة الحراره العاليه الي اعلا من ال60 داخت واغمى ماعادة تميز الي قدامها

**********************


في بيت سند

كب بيده من علبة دواء مكسن 3 حباة وبلعها

رجع كم ثوبه مثل قرصات بدة تنتشر بيده

كبيره


دخلت يارا ب الصاله:سند صاحي

رجع الكم على يده:لا مسوي صاحي

يارا:مو حلوه هذا الدكتور الي جابه لك ابوراكان من المانيا يبي يشوفك ب اقرب فرصه

سند:مو فاظي له كل ها الاسبوع


يارا:لازم تتعالج مو حاله

سند:سؤال هل لمرض الايدز علاج

يارا:لا بس مو معناته انكـــــ

سند قاطعها:وصلتي للي ابيه انا موفاظي للعلاجات الي مضيعة وقت الفلوس الي باقيه معي من الورث ما ابي

اضيعهم على اشياء مارح تفيدني بجيب ملابس للبنات الشتاء جاي ورمضان باقي منه اسبوعين لازم اوفر لهم ملابس
للعيد بعد واكل نظيف

يارا:ابو راكان جابه لك مخصوص من المانيا وفر له طياره وسكن وعياده يعالجك فيها دافع كل تكاليف علاجك مقدم

مامعك أي اعذار روح شوف نفسك يمكن يحصلوا لك علاج حرام عليك الي تسويه

سند:اذا حصلوا علاج لمرضي تعالي علميني






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-14, 02:54 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


*******************
ب نيوكاسل


جلس حط كومة الكتب قدامه فتح اول كتاب ياكل سندوتشه ويقراء

رن جرس الباب

رمى الكتاب لوراء الكنبه بطفش

وقف وفتح الباب


انوار:حلك غلط



شال الورق من يدها بعنف


فتحه :وين الغلط النظام السادس عشر هنا يبداء من 0الى 15


انوار:الدكتور قال غلط

رااكان:وينه دكتورك هذا ماعندة أي معلومات عن النظام السادس عشر ولا حتى انظمة الحاسوب اذا صمم ان الحل
غلط قوليله يقابلني هنا


رما ب الاوراق بوجهها وقفل الباب رجع ل الكتب اخذ كتاب ثاني يقراء

دق الباب


شال الكتاب بيده فتح الباب

وطبااااخ ضربه بنص وجهه انتبه ان هذا رجال مو انوار


بعد الكتاب بسرعه

مسك خشمه ب وجع:اااه



انوار:انت وش سويت

راكان:اطلعي من راسي انتي

قفل الباب بوجيهم

انوار:انا اسفه دكتور هو دايم كذا اخر مره خلاني اغسل المواعين وانظف جزمته

طلع ورق ملاحظات يسجل العنوان :هذا الولد مصاب ب الاكتئاب اذا ما لاحظتي ها الشي كنت بنجن كيف حل كل هذيك

المعادلات واستخدم اساليب الحساب الصعبه شكيت انه مصاب ب التوحد

************


في فلة ابوراكان

رجع من الحديقه:يا قيس

قيس نزل:هاه عمي حصلت الي تدور عليه

ابوراكان:لا ماحصلت احد ب السطوح


قيس:لا بشوف بمكان ثاني
طلع لفوق


طلع بعده ابوراكان وراح لغرفة ياسمين مع ريم يناموا مع بعض دخل الغرفه حصل ريم تلبس العبايه الي عطوها من
الدار وتلف الطرحه على راسها


ابوراكان:انتي وين كنتي قلبت عنك البيت

لفت له مفجوعه يدها على قلبها:كـ كـ كـ

ماعد عرفت تتكلم


ابوراكان:شفيك شصار لك

ريم:انــنـ

ابوراكان:معك مشكله بنطقك


ريم:لاااا لا

ياسمين صحيت:يووووه بنام وش انتوا ناموس على اذني ازعجتوني ترا بتهرجوا روحوا برا لا تهرجوا على راسي

اطلعوا برا

شال المخدة وضربها فيها على راسها:قومي يلا من الساعه 8 نايمه كافيك نوم صايره برميل من كثرة النوم ماتشبعي
نوم انتي لك 12 ساعه نايمه تاكلي وترجعي تنامي دب بريء انتي نايمه طول الشتاء وتصحي الصيف يلا قومي

جلسها متمسكه ب السرير:لااااااا لااااااااااااا بنام نعسانه بابا بنام راسي بينفجر نوم

يسحبها من على السرير:ماتعرفي تسوي شي الا النوم قومي يلا


سحبها سحب عن السرير لحد ماوقفها

انسحبت من يده ورمت بنفسها على الارض تكمل نومها

ابوراكان:بتقومي ولا ادوس عليك الحين يلا قومي

عطته طناش ونامت على بطنها


قلبها برجله على ظهرها:قومي يلا

ريم رحمت حاله جد مع ها البرميل :يوري بقص شعري بدونك

نطت واقفه:يلا اجيب المقص الحين وانتي بللي شعرك

صفقها على راسها


ياسمين:أي راسي

ابوراكان:تغسلي وجهك وتنزلي ما احصلك ب الصاله بعلقك ب السقف بشعرك

ياسمين:طيب طيب عديم مشاعر جد


راحت للحمام

ابوراكان:والله مشاعري وانا حر فيها

نزل للمطبخ سوا لنفسه شاي

**********


بغرفة ياسمين

طلعت تجفف شعرها وبصوت عالي قالت:انا صاحيه يا عديم المشاعر مبسوط

ريم:مو عيب تقولي لـ ابوك كذا


ياسمين:عديم المشاعر مايبيك ب البيت

ريم:هاه

ياسمين:مايحبك وما يبيك في البيت عديم مشاعر هذا


ريم:ع ع عادي كل واحد له رائي ومشاعر

ياسمين:عديم مشاعر

بطن ريم طلع صوت

مسكت بطنها


ياسمين:ههههههههههههههها متى اخر مره اكلتي

ريم:لا مو جوعانه


ياسمين:اجل بطنك يسوي بروفه روحي المطبخ وسوي فطور لي ولك

ريم:المطبخ

ياسمين:اول باب بعد ماتنزلي عن الدرج


ريم:بس

ريم:روحي بس انا بعد جووووووووووووعانه

استسلمت ريم ونزلت


****

ب المطبخ شال ابريق المويا عن الغاز يصب ب الكاس


دخل قيس:عمي ما حصلت غير هذي

ساب الابريق على الطاوله


يحط سكر ب الكاس :وش فيها هذي

قيس:ماكنت بقول لك لكني صحيت الصبح حصلتها نايمه بغرفتي على سريري هذي باين انها

ابوراكان:اذا بتقول كلمه ثانيه بتندم عليها


قيس بلع لسانه وسكت طلع مقهور من المطبخ

حصل ريم واقفه قدامه عند باب المطبخ تسمع لهم

رجع مولع للمطبخ مارح تنتصر ريم عليه:اصحى يا عمي ماتبيك تبي فلوسك وبس ولا بنت مثلها تتزوجك بكبر ابوها
معجبه فيك وش كانت تسوي بغرفتي اجل


شال السكين من الدرج ولف لقيس ابوراكان:اسمعني كويس تزيد كلمة ثانيه بقطع لسانك وبرميه ب الشارع

قيس:انت حر وواجه ابوي واعمامي لانهم جايين لك الحين طلع دف ريم من قدامه لحد ما صدمت ب الجدار وطلع
لغرفته


ابوراكان شال مجلاته وجرايده وطلع يناظر للمجله ما انتبه لريم لانها بعيده عنه

جلس ب الصاله ينادي :ياسمين ياسمينه اذا رجعتي نمتي بطلع ومارح تنامي يومين

طلت من السور:انا صاحيه يا عديم المشاعر جوعانه اذا مافيه فطور برجع انام الحين

ابوراكان:المطبخ فيه من خير ربي انزلي وسوي الي تبيه


ياسمين:انا اطبخ انا ادخل المطبخ تمزح صح

ابوراكان طوى الجريده يناظر لها:وليه ان شاء الله الملكه بلقيس ولا السفيره عزيزه

**************

دخلت تمسك نفسها وتصبرها وتهديها ماتبي تنهار ماتبي تبكي مارح تبكي ابداً


انتبهت انه ساب الغاز شغال قفلته

لكن موقادره تتحمل مشاعرها فيه شي حابسته في قلبها شهور يبي يطلع

خانتها الدمعه ونزلت وخانها قلبها وبكت:اهااهااااااا


********

ياسمين:سوري بابا المطابخ مو من مستواي

ابوراكان:أي مستوى الي تتكلمي عنه يا جولييت


ياسمين:سوري ألمطابخ ماتناسب برستيجي دادي وين البركان يسوي الفطور مثل كل يوم

ابوراكان:اذا صابتك مصيبه فقول الحمدلله

شال الجوال


ياسمين:أي مصيبه وش صار بابا

ابوراكان:ابد سلامتك ولا شي الو وعليكم السلام ابيك ترسل لي طقم خدم للبيت لا هو مو كبير لها الدرجه 4 او 5
كامل طبخ تنظيف ترتيب تسلم بنتظرك مع السلامه قفل الجوال


ياسمين:وش رايك بابا تسوي لنا الفطور

ابوراكان:لا

ياسمين:متوحش تبيني امووت جوع يعني

فتح المجله:ما احد يموت قبل وقته


ياسمين:نادي البركان يسوي لنا الفطور جوعاااانه

نزل قيس يقفل بلوزته بيده الشنطه رماها على كتفه خبط ياسمين ب الشنطه وهو نازل

ياسمين:وجع

طلع وقفل الباب بعنف


ابورااكان:الله يحفظك

ياسمين:جووووووووووووووووو� �ووووووعانه


ابورااكان:ياسمين وش الاسلوب السوقي ذا المطبخ عندك

ياسمين:ما اعرف حتى وش شكل البيضه قبل لا تنطبخ حرام عليك بابا انا اتعذب بابا رح امرض بابا دايخه من الجوع


ابورااكان:ولبوه انتي الي بياخذك بيرجعك بنفس الساعه

ساب المجله على الطاوله وراح للمطبخ

سمعت خطواته داخل للمطبخ

حطت يدها على فمها لايسمع صوتها وهي تبكي

فتح الثلاجه


سمع شهقاتها الي مهما حاولت تمنعها تطلع غصب عنها قفل الثلاجه وجاء لطاولة التقطيع

طل لوراء الطاوله شاف راسها

لف حول الطاوله وجاء لها:شفيك

نزل ل الارض عندها:ليش تبكي


ماردة عليه انفجرة تبكي بوجهه :اهااااااااااااااااااا اهاهااااااااااا

ابوراكان:احد زعلك ياسمين قالت لك شي

دخلت ركض وتزحلقت عى البلاط:سمعت اسمي بتحطوا فيني مصيبه الحين


ابوراكان:انتي بحد ذاتك مصيبه اسكتي الحين



رجع لريم:قولي لي بس شفيك

ياسمين:جوعانه بابا

ابوراكان:اطلعي لا اضربك على راسك ب الصحن الحين

ياسمين:يوووه رجعنا ل الهجوم الحين هي الي جوعانه بطنها كان يقول ترتتتتتتتت فوق


ابوراكان:تبكي لانك جوعانه ما المطبخ مليان ليه مافتحتي الثلاجه واكلتي

*****************

في بيت سند


قطع يده ب الحك صارة تنزل دم من كثر الحك فيها فتح بخاخ مطهر ومخدر بخ على يده كثير

قفله ونزل كم البلوزه

طلع جواله يرن شال الجوال المخرج

رد عليه:وعليكم السلام الحين اعطني 5 دقايق نزلتوا الحلقه ل الانترنت ماشاء الله سهرت بتعديلها طول الليل ونزلتها

طيب جاي الحين

قفل الجوال بدل بثوب لبس الغتره يعدلها

دخلت يارا:بتطلع ماكانه بدري


سند:مستعجل معي موضوع مهم

يارا:طيب انتبه الحين الموظفين بيطلعوا والشوارع زحمه


سند:أي موظفين الكل ب اجازه يا خبلا الحين مافي الا انا وكم جني ب الشارع مع السلامه

نزل ل الصاله


حصل رانيا طالعه من حمام مجلس الضيوف تجفف شعرها

تجاوزها وراح للباب


رانيا:سند انتظر


وقف هو خجلان اصلا يناظر لها:هلا رانيا بغيتي شي

رانيا:بكلمك بموضوع ضروري

سند:تفضلي اسمعك

يارا تخبت بزاويه في الصاله تسمعهم


رانيا:ضروري لازم تعرف ها الشي لاني موقادره اخبيه اكثر

رن جوال سند طلعه وصمته :كملي

رانيا:اكيد انت مشغول روح واكلمك بوقت ثاني


طلعت لغرفتها

سند طلع وهو يفكر وش عندها هذي

****************

بفلة ابوراكان


شال البيض عن النار وحطه قرب الصينيه يطلع البيض ل الصحن




وهي لسا تبكي ب مكانها احراج وجرح بكرامتها وش اكثر بعد

ياسمين تفتح الثلاجه من اليسار :بابا ليه قفلت الثلاجه

ابوراكان:من اليمين يا بنت مو من هنا يمين

فتحت الثلاجه:ما احد قال لك اقلب الثلاجه


ابوراكان:صبرك يا رب

شال الصينيه ووحطها عند ريم:خلاص لا عاد تبكي هذا الاكل قدامك


جت ياسمين ركض:استنوا لي

صدمت الصينيه انقلبت وانكب كل الي ب الصحون


ابوراكان:ياسمين

ياسمين:بطني جوعانه

ابوراكان:ما انتي كبيتي كل شي وش البلاهه الي فيكي


ياسمين:طيب انا جوعانه الحين

حك ذقنه الحين رح يجوا اخوانه يحاضروا عليه يطلق ريم:خلونا نروح مطعم

ياسمين:الساعه6

ابوراكان:فندقي بشارع60 يلا نروح

ريم جتها رجفه بكل جسمها من كلمة فندق

مسك يديها ووقفها :ركض يلا البسوا

ياسمين طلعت ركض:رح اجي الحين


ريم نسيت كل البكاء:لالا ما ابغا لا

ماشاف الا غبارها وهي طالعه من المطبخ


**********

في المستشفى

دفع ل الاستقبال فاتورة اليوم


عطته الممرضه اوراق الخروج

بندر:خروج لسا مريضه


الممرضه:خلاص هذا فيه خروج صار كويس

بندر:أي كويس البنت بتموت

الممرضه:انتا في وقع هذا كلام دكتور انتا في قرقر واجد روح عند دكتور واسال هو

راحت


بندر:مرض بها البرطم

راح لغرفة فاتن حصلها نايمه


سحب كرسيه وجلس عند فاتن يبوس يدها ويمسح على راسها يحاول يصحيها يتكلم معها ومسوي عاقل وبدون قصد
لكنها لا صحيت له ولا ناظرة ولا اهتمت بوجوده حولها لانها موحاسه بيدها حتى

*************


في الاستديو

جلس سند:اقلقتني بكلامك

المخرج زيد:سويت هاشتاق وفتحت صفحات وظليت طول الليل اضبط الحلقه اعلنت عنها وقت التصوير بجميع
صفحات التواصل الاجتماعيه ونزلتها الساعه 4 الفجر وطول ها الفتره كانت التعليقات تنزل طول ها الثلاث ساعات

حصدنا حوالي 6 الف تغريده ورح توصل لـ8 الف بسرعه

والتعليقات ب اليوتيوب تجاوزة الفين تعليق والفيس بوك ولـ الاسف الشديد 92% معارضين مابين سب وشتم

والـ7% بس هي الي تفاعلت معنا وعرضوا مساعداتهم عليكم عطيتهم عنوان الدار ورح







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-14, 02:55 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


يوصلوا المساعدات لكم من اكل لبس


انطلقت هاشتاقات كثيره معارضه لحلقتنا والي ضغطوا لايك 190 والي دس لايك الف و400 رح يحجبوا الحلقه


سند:لا ما يقدروا هذي حياة بنات كيف يستهينوا فيها لها الدرجه


المخرج:المشكله ب المجتمع حنا مجتمعنا يحكمه العيب صعب نأثر عليهم بها السرعه معي افكار للحلقه الجايه بس
لزوم نغير فيك لان 3% من التعليقات كانت عنك


سند:عني انا


المخرج:على انك مزهريه وشكلك وزير مكبوت محتاج تتواصل مع الشباب لان ها الفئه هي الي نبي نأثر فيهم رح
نختم الموسم الاسبوع الجاي ورح نبداء تصوير حياكم شباب رمضان كريم


هنا رح نركز على مشاكل البنات اساساً الي يعانوا منه احكامهم رح نتعمق في حياتهم اكثر نبي نستخدم بنت من الدار
تقدم معكم البرنامج


سند:مستحيل 10000مستحيل لالالالا

المخرج:ليه مافي احسن من ها الفكره

سند:الوحيد الي رح يعاني هنا البنت


المخرج:رح نسيب ها الفكره لوقت ثاني الثوب برستيج مبالغ فيه رسمي بزياده رح تلبس بنطلون وبلوزه حنا بنجهز
لك ملابس

سند:بنطلون اخر مره لبست بنطلون كانت ملابس رياضيه بمباراة كوره موفاكر حتى متى لعبتها

المخرج:تجربه جديده وحلوه حنا نحاول نساعدك قد مانقدر وانت تساعدنا حنا نحاول نشهر برنامجنا رح تكون البدايه

جذابه ب اسلوبنا

************

في المستشفى غرفة حمود

طلعوه من المراقبه ل غرفة خاصه


سامي و ابوسامي جالسن عنده منتظرينه يصحى

سامي:يبه بسالك


ابوسامي:اسال

سامي:امي لما عرفت انها تخونك هــ

ابوسامي قاطعه:وش جاب سيرتها اليوم وش تبي فيها خلاص راحت مع حبيبها من20 سنه

سامي:انا ابي اعرف شلون جاها قلب تخونك


ابوسامي: خلاص خانتني وراحت بحال سبيلها

سامي:لا انا ابي اعرف

ابوسامي:ياولدي وش تبي فيها الحرمه وراحت بحال سبيلها


سامي:طيب ابوي من هو

ابوسامي:وش تبي فيه انا موعاجبك

سامي:يجي يشوف ابنه على الاقل


ابوسامي صرخ بوجهه:لاتقول ابنه لاتقول ابنه انتوا ما انتوا عياله ابيك تفهم ها الشي ماانتوا عياله

سامي:ترا كبرنا على حركات عيالي وعيالي الكل عارف انا حنا مو عيالك لاحنا نشبهك ولاشي انت ابيض حنا

قاطعه بصراخ:انطم ولا كلمه لا تخليني امد يدي عليك الله يحرقه ويحرقك معاه

سامي:طيب مين هو قول اسمه


ابوسامي:السواق ارتحت ابوك باكستاني بردة الحين نزل عليك الوحي بتسكت الحين

*************

في بيت ابوراكان


تسحبها ياسمين وهي متمسكه ب الدرج :لاااااا

ياسمين:امشي بيموت من الجوع


ابورااكان:شفيكم الحين

ياسمين:فكي الدرج بتاخذيه معك

رن جرس البيت


تكتف:وصلوا قبل لا نطلع

ياسمين:ريم بموت من الجوع يلا

ريم:خلاص روحوا وسيبوني


ابوراكان:رح نطلع من الباب الخلفي يلا بسرعه

مسك يد ريم وسحبها بقوه سابت الدرج غصب عنها

طلعوا من بابا الحديقه الخلفي


وقفت السياره والسواق قدامه

فتح الباب جلست ياسمين وسحبت معها ريم لجوه غصب

قفل الباب:روحوا


ياسمين نزلت :لا والله تركب معنا يلا

دفته لجوة السياره مو راضي

داست رجله بقوه وهي تدفه لجوة السياره لحد ماجلس فيها:يلا بسرعه قفلت عليه الباب وراحت من الباب الثاني
راحوا ل الفندق


دخل للمطعم الي ب الفندق

جلسلوا حول طاوله

جاء المدير وكل طاقم الفندق

المدير:السلام عليكم


الكل:وعليكم السلام

المدير:شرفتنا طال عمرك اتمنى ترتاح بخدمتنا

ياسمين بدفاشه:ابي باستا وكثر دجاج


المدير:عفوا انسه بس ما نقدم باستا على الفطور معنا طباخه تقدم احلا بانكيك تبيه ب الفواكه

ياسمين:بابا فكنا من خشته واطرده من هنا وجيب غيره

المدير:رح نحضر لك طبق باستا بـ الدجاج


ابوراكان:ياسمين فكينا من دلعك شوي جيب الطبق الرئيسي
المدير:امرك طال عمرك

ياسمين:بابا وجهك احمر انت مريض


ابوراكان:لا مصدع شوي

ياسمين:متاكد

ابورااكان:انتي براسي يعني تحسي بصداعي

جابوا الاكل ريم اكتفت ب الجلوس ساكته والاكل ساكته

اما ياسمين الحوسه نص صلصة الباستا في وجهها


تاكل بسرعه

ناظر لها ابوراكان اكتفى ب ابتسامه حنونه على هبالها

حزنت ريم ليتها عند امها وابوها ب البيت ياكم ابتسم لها ابوها ها الابتسامه ياكم وثق فيها ومفضلها على كل اخواتها
تنهدة وسابت الملعقه مع كل جوعها لكن نفسها انسدت


*************

في نيوكاسل

يرن جرس الباب


نزل هيثم:راكان ماعدة تسمع القوقعه الي زرعناها لك خربت ولا وش قصتك ماتسمع الباب

راكان قلب الصفحه يقراء بكتاب:ليتك وفرة كل ها المحاضره وفتحت الباب

هز راسه بقلة صبر وراح وهو ماكل تبن يفتح الباب


حصل سعودي ببدله رسميه واقف قدامه

صافحه بدون مقدمات:معك الدكتورة زكريا الــ دكتور بجامعة نيوكاسل بمجال التطوير الذهني حسب البريد فيه شخصين
ساكنين هنا الثاني موجود


هيثم:لا طلع ومارح يرجع الا بكره مع السلامه

بيقفل الباب مسك الباب زكريا:الموضوع مهم انا سعودي مثلكم

هيثم:وش تبي لقاء صحفي صور لا


زكريا:لا بس ابيه يشوف شوية ارقام

هيثم:تفضل راكان فيه احد يبيك تشوف ارقام

دخله ل الصاله

مد يده لراكان بيصافحه:معك زكريا الـ


قاطعه راكان:سمعتكم من عند الباب امرني

فتح شنطته طلع ورقه:ابيك تحل ها المعادله

شال رااكان الورقه:

CuCNS+KIO3+HCl --> HCN+CuSO4+ICl+H2O+KCl?


وش ذا

زكريا:حاول تحلهم

راكان رجع له الورقه:احد قال لك اني اله حاسبه


زكريا:سايرني بس وحلهم رجاءً

راكان شال الورقه اخذ قلم الرصاص حل السؤال ورجع له الورقه

اخذ الورقه : الاجابه صحيحه

4 CuCNS + 7 KIO3 + 14 HCl --> 4 HCN + 4 CuSO4 + 7 ICl + 5 H2O + 7 KCl


قلب الورقه:شوف هذا السؤال

راكان:مادامك عارف الاجابه ليه تخليني احلهم

زكريا:سايرني بس


رااكان:طير عن راسي رجاءً

هيثم:تفضل للباب

زكريا:وش رح تخسر لوحليتها


شال الورقه بعصبيه

حلهم وعطاه الورقه

حليتها بسرعه هذي معادله من المستوى الثاني


والمعادله الثانيه من المستوى الرابع
(((سيبوكم من المعادلات مو لازم تشوفوها لان 99%منكم ما قراء المعادله واحلف بها الشي)

راكان:وش سبب كل هذا


زكريا:جاني فضول بخصوص ولد درس كل حياته من اول ابتدائي لحد الجامعه منازل ما عمره دخل مدرسه وقدر يحل
معادلات طالباتي كانها واجب سنه خامس ابتدائي تعرف المعادلات الي حليتها ل انوار وبثينه اعاقب فيها الطلاب لانهم
يحتاجوا اسابيع يحلوها


راكان:وش دراك ان كل دراستي منازل

زكريا:كنت شاك انك مصاب ب التوحد بس بعدين عرفت انك درست بروما 12سنه ظليتها منازل ولما رجعت السعوديه
واصلت دراسة المنزل


راكان:ماشاء الله حافظ كل حياتي غيب اكثر مني

زكريا:جاني فضول بس اعرف كيف واحد دارس منازل طول حياته يحل معالات بها الصعوبه ب اقل من دقيقه بس فرحت
لما قدمت اوراقك ب الجامعه عندي رح نتقابل كثير

هيثم:سلامات انت طاق بعقلك شي للحين مافهمت انت وش جابك ووش وصلك لراكان وش تبي منه


راكان:هيثم شوي لو سمحت انا مارح ادرس الجاامعه منتظم بدرسها ب البيت فلا تزعجني مره ثانيه انا حصلت تعليم
خاص من مدرسين اجانب وابوي معه خبره ب الحساب فعلمني لامعي توحد ولا مرض نفسي ولا أي هبال فاظي تفضل

لوسمحت الباب وراك

**************

في الفندق خلصوا فطور وطلعوا يمشوا للباب


ياسمين:الباستا حلوه بابا خلنا ناخذه معنا للبيت
ابوراكان:رح توصل لك الباستا متى مابغيتيها

سمع الصراخ والناس مجتمعه راح بسرعه

دخل بين الناس


بنت دفة العامل:ماتستحي على وجهك انت

ابوراكان:خير وش صاير

البنت:هذا لاحقني من ساعه ويبحلق فيني ولمس يدي

ابوراكان:ماكان يطاردك

البنت:انت وش دراك وش حشرك كنت معنا


ابوركان:لانه اعمى شوفيه اعمى حتى الاعمى رح يعرف ان هذا اعمى وما يشوف

البنت:اشوفه صاحي وانت وش دراك

ابوركان:هذا فندقي وانا الي موظفه وهو اعمى

العامل:الانسه نسيت محفظتها على الطاوله


شالها ابوركان ورماها عليها:كان يحاول يرجع لك فلوسك قبل لاتحكمي على الناس اسمعي منهم

طلع من بين الحشد الي اجتمع :يلا بابا نرجع للبيت


ركبوا السياره

قفل الباب:انا بروح مشوار وراجع روح للبيت

ياسمين:بابا ارجع بسرعه

سابهم وراح


طلع جواله رسالة من سند فيها عنوان بيت ريم

واصل مشي ربع ساعه لحد ما وصل للبيت واقف يناظر للبيت من بعيد اهله متوسطي الحال :اممم

جاء جارهم:بغيت شي يا اخ

ابواكان:ايه معك كرسي سفري ينطوي


الجار:ايه معي بس انت وش تسوي قدام بيتي

ابوراكان:جيت ادور عن شي لا هنت ممكن الكرسي

دخل وجاب الكرسي ل ابوراكان شاله منه:رح ارجعه لك


راح لحديقه مقابله البيت حط الكرسي على حافة الطريق وجلس مقابل للبيت حط رجل على رجل وظل يناظر للبيت رن
الجوال طلعه سند

رد:الو

سند:السلام عليكم


ابوراكان:وعليكم السلام

سند:بروك يا عريس

ابوراكان:بضاعتك مضروبه

سند:افا وش ذا الكلام


ابوراكان:البنت تمشي وهي نايمه البارح ب الليل لاحقها بنص الشارع

سند:رجعت تمشي مره ثانيه وهي نايمه

ابوراكان:عارف وماقلت لي

سند:هاه لا يعني اول ماوصلت لدار الحمايه اسبوع بس كانت تمشي فيهم نايمه الكل اشتكى منها بس من 4 شهور

ماعادة سوتها

ابوراكان:انا مع ياسمين ومو ملحق عليها تبيني اربي بنتين ناقصني انا مراهقتين وحده اركض وراها وهسي صاحيه

والثانيه وهي نايمه متى ارتاح انا اخذ وقت مستقطع بين الشوطين

سند:انت مكبر الموضوع يعني انت عمرك ما مشيت وانت نايم عادي ترا قفل باب غرفتكم وعادي مارح تطلع لمحل اذا
فيه شي حادي او ثقيل ارفعه لايجي على راسك وانت نايم


ابوراكان:رح ارجعها ل ابوها واريح ضميري وياسمين اجيب لها مربيه تتحملها بنت الناس مارح تتحملها

سند:استقر بحياتك مع ريم بعدين رح تندم اذا حصلت نفسك وحيد ب البيت مشكلتك انها تمشي وهي نايمه تتعالج
حليتها لك


ابوراكان:هذي مو المشكله المشكله اني بنفس عمر ابوها اذا جبتها لبيتي بربيها وادرسها بكون ابوها قبل كل شي
الحين وش صار على البرنامج

سند:الكل هاجمنا بكل الوسائل لكن مارح نستسلم حنا نجهز لتصوير جديد تعال لـ الاستديوا اذا حصلت وقت بسالك وش
مفكر تسوي ببيت ريم


ابورااكان:احاول استميل ابوها



طلع اخو ريم الكبير ناصر

ابوراكان:رح اقفل الحين


قفل الجوال بسرعه

رايح ل السياره انتبه ل ابو راكان


جذبه شكل ابوراكان غير انه مقابل البيت لابس بنطلون اسود وبلوزه بيضاء جكيت اسود مع قبعه على راسع نظاره
شمسيه مخبيه نص وجهه

اشر ل ابوراكان بيده بمعنى :فيه شي

ابوراكان سوا ماشافه رفع راسه يناظر ل السماء


ناصر انحرق منه جد

قطع الشارع وجاء ل ابوراكان:ليه جالس مقابل بيتنا بها الاسلوب مو عيب احترم البيوت


نزل نظارته شوي عن عينه:انا جالس بحديقه عامه مو ببيتكم صح

ناصر ولع جد:اجلس ب الحديقه براحتك وعفن براحتك لكن اجلس ب احترامك عيب تحط عينك على بيوت الناس للبيوت
حرمات

ابوراكان:انت وش اسمك

ناصر:جاي حضرتك تتعرف علي


ابوراكان:وين ابوك جاي اكلمه

ناصر:ومن انت وش تبي ب ابوي

ابوراكان:قول له صديقك يبيك ضروري


ناصر:وش اسمك انت

ابوراكان:عمر هادي

ناصر:لا يكون ابوي مسمي اخوي عمر على اسمك



ابوراكان:ممكن ازهمه لي بسرعه

ناصر:الحين اجيبه

رجع ناصر للبيت وجاء معه ابوه


صافحه ابوراكان بكل برود:السلام عليكم

ابوريم:وعليكم السلام ورحمة الله خير ي الاخو بغيت شي لاني ما اعرفك

ابوراكان:جيب كرسي ل ابوك

ناصر رجع للبيت جاب كرسي جلس ابوريم:تفضل ندخل البيت


ابوراكان:مارح ادخل بيتك

ابوريم:ليه

ابوراكان:روح جيب شاي لـ ابوك


ناصر طفش جد من ها البني ادم

بسبب نظرات ابوه التصريفيه رجع للبيت


ابوريم:والحين مين انت ووش تبي

ابوراكان:انا عمر هادي صيرم

ابوريم:عمر هادي صيرم والله الاسم مو غريب على ناسيه ايه ايه تذكرتك انت الغني الي ماتوا كل عياله

ابوراكان تكتف:انا زوج بنتك ريم

وقف بعصبيه لحد ماطاح الكرسي:ريم مو بنتي ولا اعرفها ولا ترجع لبيتي مره ثانيه


ابوراكان:كنت ادور عن احد يورثني بس شفت اني وحيد وفلوسي رح تروح لـ خزنة الدوله فكرة اتزوج والي بتتزوجني
رح اورثها كل فلوسي بسجل كل ثروتي ب اسمها ومحتاج اوراق هويتها من عندك

ابوريم:بتعطيها كل فلوسك

ابوراكان:لها ولـ ابني الي جاي ان شاء الله


ابوريم:ليه ريم حامل

ابوراكان:ان شاء الله ممكن تعطيني اوراق ثبوتيتها

ابوريم سو نفسه معصب لكنه كاذب:حرقتهم ورميتهم مامعي أي اوراق لها

ابوراكان وقف:اجل رح اطلع لها اوراق ثانيه يلا قطعت ها المشوار على ولا شي


رمى بطاقه على الكرسي:هذا رقمي اذا لقيت اوراقها مع السلامه رجع للبيت

*************

في بيت فاتن

شالها من السياره ودخلها لجوه عزام :جهزة لها الغرفه الي تحت


بندر:حنا مملكين ومخلصين والزواج بعد يومين والغيناه بسبب حالة فاتن نروح غرفتنا وفكنا من الرسميات والحفله
لاحقين عليها

عزام:بعيده عن خشمك يا الثور الحفله رح تصير

بندر:ما اقول لا رح تصير بس صحتها ما تسمح بعدين مافي احد رح يهتم فيها لا امي ولا رواني اهتم في زوجتي

احسن

عزام: انا بسافر بكره ل الطايف خلاص انتوا متزوجين اساساً خذها واهتم فيها زين

***********

المساء


فلة ابو راكان

صجي على فتحت باب غرفته

ويد تضرب جبهته وتمسح عليها بحنان:لسا مصدع


فتح عيونه بوجه ريم
تمشي وهي نايمه مره ثانيه


جلس:لا خلاص راح الصداع

وين ياسمين


ريم:هناك ب الغرفه

ابوراكان:تعالي وريني فين ياسمين

وقف يمشي معها لغرفة ياسمين وقفل عليها الباب ب المفتاح وحط المفتاح بجيبه

***********


جاء الصباح

صحي على صوت رنين جواله شاله ورد بنوم:الو

ابوريم:عمر صيرم

ابوراكان جلس:معك عمر صير


ابوريم:انا عند باب بيتك جبت اوراق ريم

*********************

توقعاتكم

هل رح تبداء يارا تشك ب سند ورانيا ان بينهم شي بعد ماشافتهم يتكلموا؟؟؟

وش رح يصير مع ريم وابوراكان لما يعرف خالد بزواجهم؟؟

ابوسامي هل كان صادق عن ابو سامي وحمود؟؟؟







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-14, 07:31 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر
***********************

جلس بكل برود:انت واقف عند الباب

انتظرني 5 دقايق


ابوريم:برميها لك من فوق السور بيت الفاجره هذي ماني داخل له

ابوراكان:سوي الي يريحك


قفل الجوال وحط راسه على المخده



رن الجوال مره ثانيه




شاله ابوريم


رد عليه مره ثانيه:الو

ابوريم:انزل خذ الورق


ابوراكان:والي موقادر يطلع لك

رن الجرس ورح يفتح لك ولد اخوي

نسي ان قيس ساب البيت :طيب رح انزل لك الحين


وقف بكسل ونزل يجر رجوله جر


فتح الباب وطلع ل الشارع

شال الاوراق:تفضل ادخل


ابوريم:لا ما ابي

ابوراكان مارد عليه دخل وقفل الباب بوجهه

ورجع لغرفته



اخذ جوال واتصل على قيس


رد قيس بصوت كله كبرياء:الو

ابوراكان:وينك الحين

قيس:مع اصحابي ب استراحه ليه بغيت شي

ابوراكان:ايه بغيت احد يفتح الباب مو قادر اطلع وانزل طول اليوم يعني وش ابي فيك ابيك تمشي كل اشغالي الفاكسات

متراكمه على المكاتب ومو قادر احصل اختام الشركه



قيس:لا خلي هذي الي جايبه من السجن تنفعك

ابوراكان:صح تنفع سكرتيره احسن من راسك الفاضيه وسكرتيره بلاش بدون راتب شيك ال8 مليون حق اليخت لسا

معي رح اصرفه ب الي يناسنبي

قيس:الشيــ


قفل ابوراكان بوجهه وتمدد على السرير كمل

نومه ريم تطارده حتى ب احلامه


******************


في فلة ابو خالد

يرتب من ملابسه لحمود ب الشنطه

قفلها ونزلها ب الارض


لبس كاب على راسه

جت مينا:خلودي

خالد:انتي انطمي ولا تتكلمي سامعه


مينا:كنت بقول لك بس ان ريمزه تزوجت


لف لها خالد بعصبيه:ايش ريم تزوجت


مينا:تدري مين الي اخذ ريموه حبيب قلب ابوك عمر صيرم

خالد:انتي اكيد جنيتي


مينا:روح شوف بنفسك معي العنوان


راح ركض لباب غرفته

وقفته كلمة مينا:خلودي تبي تموت ريم مثل ما قتلت اخوك


ثلجت رجوله بمكانها:انتي وش عرفك ان حمود اخوي

مينا:مثل ماعرفت اني انا اختك ناوي تقتل ريم مع زوجها ولا ريم لوحدها

خالد:رح اقتلهم اثنينهم

بدا بيطلع


مينا:حمود صحي قبل شوي


وقف مكانه:وش دراك






مينا:حمود صحي وهو مايقدر يمشي او يتكلم



انت قتلت اخوك ب الحياه تقدر تتكلم عنه او تمشي عنه كل شي تقدر تعوضنه عنه الا حياته الي ضيعتها رح يعيش طول

عمره وهو يناظر ل اخوه الي حرمه الحياه وخلاه حجر زاويه لاحياة ولا وجود وضيعت مستقبله ريم اخذت واحد بعمر

ابوها بتروح تجيبها اجهز غرفتها


طلع من الغرفه بولا أي كلمه

******************

في استديوا التصوير


المخرج زيد يرتب بلوزة سند (لبسوه بنطلون جنز وبلوزه بيضاء عليها صدار اسود )

يمشط شعر سند:رح نجهز بعد دقيقه

سند:طيب


جت غاده تعدل حجابها

سند نزل راسه يعدل كم البلوزه

غاده:وجهك مبين انك مريض محتاج شوية كريم يوازن لونك شوي

سابها وراح لمكتب جلس علية


المخرج:وين مهند

غاده:له ساعه بغرفة التبديل


المخرج:طلعوه بسرعه ورانا تصوير ومونتاج

رواني:يلا ابدوا التصوير الاستديوا محجوز الساعه 11ل الساعه 1

غاده:اوف من القرف بس

رواني:سلاحف انتوا


راحت لغرفة التبديل مهند طالع

صدمت فيه متعمده:سوري وينك تاخرت


مهند مرتبك خايف من سند:هنا هنا

رواني:ممكن اخذ رقم موبايلك

مهند:ايه ايه جوه على الطوله تجاوزها جلس للمكتب توه ركز :رقم جوالي وش تبي فيه



سند:مدخن شي وجاي


مهند:هاه لالالا لا

المخرج:رح نبداء سند فهمتك كل شي

المخدات على الارض


وقفوا

مهند:خلاص فهمت

المخرج:123 ابدا

طلع على الشاشه(فري هق)


جاء مهند ركض:سوسي نط على سند حظنه


المخرج:اوك خلاص

سند دف مهند على الارض:بعد عني يا اخي اوف


المخرج:اللقطه الثانيه

طلع على الشاشه حرب الوسادات

شالوا المخدات وضرب في بعض



سند صفق مهند لحد ماطاح على الارض:خويكم مات هي هز مهند برجله قوم مسوي مغمى عليه

رمى سند المخده:معي موعد بو محمد مفتاح السياره


مستعجل معي موعد بو محمد

يصوروه طالع من الاستديوا

المخرج:واقطع


رجع سند لجوه

المخرج:مهند اجهز يلا


ركزوا الكاميرا على الطاوله


حط يديه على الطاوله يحاول يوقف:ااه

رمى المخده على الطاوله يسوي يوقف ويطيح

رمى بنفسه على الكرسي:بس هذا الي فالحين فيه نقلد وبس فري هق قال حرب المخدات

فكرة فري هق تقرب القلوب تقرب الاخوان


وفكرة (فري هيئه) انهم يصفقوك ويطلعوا العفريت الي فيك ب الخيزرانه ويرجعوك للبيت تمشي مشية فضه قلبها ابيض

تصير امير بريء اسم الله عليك

اذا خلصتوا فري هق وحرب المخدات وتمسكوا يد بعض وانتوا تمشوا علموني رح ابداء حملة فري مصافيق لان فيه ناس ابي اصفقهم وابرد حرة بطني فيهم خذو رقم

البن حقي وعلموني الاول


جلس سند جنب مهند:انتوا الشباب المتفتح اخذتوا كل شي من الغرب الا التسامح يا للاسف بعنا دينا لهم اخذوا كل


شي من الدين الاسلامي وانتوا اخذتوا منهم كل سيء تبوا تفتح على ها الاشياء


رمى المخده على الكاميرا بس تفتح اخلاقي لا خذوا من اخلاقهم لانهم صاروا احسن منى اخذوا منا اخلاق الاسلام

وحنا اخذنا منهم كل سيئاتهم ل الاسف مجتمعنا يتهاوى بين كذبة العادات وحاضر الغرب الفاسد ليه مانتعلم التسامح

ليه مانتعلم شي اسمه كل بني ادم يغلط ويتوب السجين يطلع وش يحصل نبذ من المجتمع كراهيه عيــــــــــب العيب

مايمنعك تحضن بنتك بنتك غلطت بسببك انتا مشغول عنها طلعات ودخلات وخرجات مافكرة تجلس معها ساعه تسمعها

رح تدور عن احد تقدر تعوض فيه عنك تحشي بيتك عيال وانت موقد مسؤليتهم في البيت 14او 20 ولد وبنت

والمشكله مو عارف اساميهم لا رقابه ولا تربيه ويجي يهايط





يبي يقتلها ب اسم العيب تدري وش العيب يا اباءنا وامهاتنا العيب انكم عايشين على ها الارض

فيه حكمه سمعتها حتى اذا ولد ا لانسان حر فهو سيظل عبد ل العادات والتقاليد والله عيب دول الغرب يضحكوا علينا خذ




بنتك من طفولتها وعلمها الصح والخطا تقرب منها واعرف وش هي تبي منك يوم واحد ب الاسبوع خذها مع اخواتها ل

البر او البحر واجلس معهم وتكلم معهم وشوف النتيجه رح تسوي كل شي من شان تفرحك رح تطلب رضاك عنها لانها



عارفه انك تحبها وهي رح تسعى تطلب كل شي يخليك تحبها اكثر واكثر


مهند:بنتي ونبتك اختي واختك امي وامك جدتي وجدتك عمتي وعمتك معقوله قلوبنا وصلت لها القساوه صارة دمعة


الانثى ماتسوى شي عندنا دمعه من بنت تكفي تهز جبال حنا قلوبنا صابها تحجر وبرود نبي كل شي من الانثى ولا نبي



نعطيها شي



اعطوها الي ربك كرم به عباده التسامح التقبل


غاده:الحب سامحوهم حنوا واعطفوا عليهم هذا اقل شي تعطونه لهم اصلحوهم يا اب اصلح غلط ابنك سند :ياشاب اذا

شوهت سمعت بنت فتاكد ان احد رح يشوه سمعت اختك كما تدين تدان قبل لا تسب أي بنت في تويتر او الفيس او


اليوتيوب ناظر ل اختك جنبك امك بنتك دورها جاي بعد ماتغلق ها الصفحه فيه احد رح يسبك فيه احد رح يغوي بنتك




رح يطارد اختك لاتقول اختي واختي واختي كما تدين تدان وربك ما يغفل عن الظالم ورح ياخذ حق كل بنت ظلمتها حتى

في زوجتك.




غاده:نشرنا رقم لـ الاتصال بنا ور نستقبل المكالمات الان الاخت فاطمه:الو




ردة:الو انا معي بنت ب دار الــ .. الله يخليكم طمنوني عليها اهلي مانعني لا ازورها من 3 سنوات احد يبرد قلبي ويقول




لي عنها

سند:رح يسجلوا رقمك واسم البنت ورح ادور عنها


مهند:معنا سفيان الو

سفيان:الو انت دوث حيوانات تف على الدوثي وكل الي مثلكم هذولا بنت شوارع ادفع وتمتع>>>انا اسفه بنات على

هاذي الالفاظ وسامحوني رجااءً

مهند:لوسمحت احترم نفسك


سفيان:تبوا البنات مارح يمانعون روح وقضي ليلتك جايب لنا عاهرات وساقطات بنات شوارع وتقول سامحوا وما
ادري وشو

سند:اسمعني انا مستحيل انسى احد سوا صوت او شكل او اسم انا سكت لك واخذت وقتي اتذكرك انت اسمك مو سفيان


اسمك ماهر واعرف مكان سكنك بعد تواصلت معك اكثر من الف مره تستلم اختك من الدار وقضيتها معروفه حتى ب

الجرايد بقضية بنت الراشد 9 لانها هربت من الجامعه للمول ثم هربت مع واحد لمدة اسبوع كامل تقدر تنكر ها الشي

مستعد اطلع لك رقمك من جوالي الحين


طيط طيط طيط

مهند:الو اخ سفيان الو

غاده:قفل الخط


سند:المكالمه الي بعدها

*****************

في نيوكاسل


تقلب على سريره بكسل:هيثم

نزل هيثم يقفل ازارير الثوب:المغطس فيه مويا معتدله بدرجة37 روح تحمم قبل واطلع برا البيت خذ شمس مفيده لسا

الجو حلو بس لاتظل اكثر من 6 دقايق ب الشمس


رااكان:فهمت يا اخي فهمت بعض احيان احس انك امي

هيثم:ضحكتني

راكان:لازم تروح السفاره


هيثم:تبيني اجلس العب معك بلاستيشن مثلا

راكان:روح طس بس

هيثم:قوم تحمم قبل لا تضيع حرارة المويا مو ناقص ينسلخ جلدك


راكان:خلاص قايم بس انت فارقنا


هيثم:مفارقك يا سحليه

طلع وقفل الباب


قام راكان بكسل عن الكنبه اخذ المنشفه وملابسه وطلع للحمام جلس ب المغطس

سمع حركه ب للبيت يحاول يسمع ان كان فيه احد برا هدوء ماسمع شي ارتاح يمكن كان يتخيل

استرخى فتح المويا يزيد المويا ب المغطس


سمع نفس الصوت مره ثانيه

هذا الصوت من الصاله

لبس بنطلونه ونزل ل الصاله




كذا لا اردياَ راح للمطبخ

حصلها تبعثر ب الثلاجه

ارتكى للباب:ما يعطوك اكل اخواتك ولا وش سالفتك تدخلب بيتي وتبعثري بثلاجتي ما ثلاجة بيتكم شفيها بعثري فيها
براحتك


طلع الخبز من المايكرويف

فتحه طلع خبز وحط منه في حظنها :قفلي الثلاجه لاتخليها مفتوحه ويذوب كل شي

رجع ل الحمام


******************

في بيت فاتن

جاء يركض بكاس فيه عصير برتقال نصه انكب ب الارض وهو يركض



جلس جنبها جلسها راسها على صدره ماتحس بجسمها من التعب

قرب الكاس لفمها يشربها ب الي بقى في الكاس

خلص العصير


حط الكاس على الطاوله يلم شعرها

فاتن مقفله عيونها من الصداع:راسي ااه



شال منديل ربطه على راسها:رح اعطيك بندول الحين

رجع راسها على المخده


وفتح درج الادويه

ام بندر تدق الباب:بندر تعال ابيك تروح السوق

بندر:مشغول يا امي


ام بندر:تعال بسرعه محتاجه الاغراض الحين


بتجي ولا اطلع انا للبقاله واجيب الاغراض

غمس المنشفه بين ثلج:جاي الحين

عصرها وحطها على راس فاتن


وطلع :جيت وش الاغراض الي تبيها

**********


في الاستديو

مهند:وبنهاية الحلقه اعملوا سبسكرايب ولايك ثم شير



غاده:تواصلوا معنا على الحسابات الموجوده اسفل المقطع وتنسوا كما تدين تدان

سند:رح نطرح ارقام ل التواصل معنا خلال الحلقات ورقم لحل المشاكل الاسريه

مهند:والسلام عليكم رحمة الله


المخرج:كت

الكل قام يصفق


غاده:مع انك خرجت عن النص بكثير لكن كلامك كان جد معبر


سند تركهم بدون أي كلمه




راح لطاولة المشروبات واخذ مويا يشرب


مهند يتسحب لباب الاستديوا بيهرب

سند لف له:سامج تعال لهنا

جته جلطه ازمه قلبيه رح تقضي عليه


جاء لعند سند:هلا ياشيخ


سند:اليوم التفتيش الشهر رح امر للبيت اشوف الجوري


مهند:ااا اا الج و ور





سند ناظر له بعيون حاده وهو يقفل علبة المويا:وش صار مع الجوري

مهند:لــلا وو لاشي


سند:اسمع بعطيك ربع ثانيه تجاوب وش صار مع الجوري



مهند:اخذتها الاستخبارات

سند بدهشه:ايشششش استخبارات تستهبل انت

سند:خطفوها من الشارع وهربوا


رمى على مهند بعلبة المويا

وطلع من الاستديوا لسيارته

*****************


في المستشفى

طل خالد من الباب

الاطباء يحركوا رجلين حمود وهو يناظر ل السقف وعلامات الالم معبيه وجهه


سامي ماسك يدين حمود لوراء راسه :خلاص اصبر شوي هاه دكتور

الدكتور:محتاج علاج طبيعي طويل تدليك لـ تحريك الدوره الدمويه يبداء من الفقرات ل اسفل الظهر لان الفقرات ال12
وال6 طالعه من مكانها بسبب الرفسه بظهره رح نقوم ظهره


وندعمه ب اثقال

سامي:ومشكلة الكلام

الدكتور:رح يحتاج لوقت طويل الضربه جد قريبه ل الفكين والمخيخ رح نسيب المريض يرتاح

جو للباب

خالد راح ل الاستقبال قريب من غرفة حمود


سامي:حالته صعبه


الدكتور:لساته في مرحلة مانقدر نقول فيها شي معه ورم ب الدماغ نعمة كريم وهو صاحي وماراح بغيبوبه اذا خف



الورم رح يروح الخطر عنه

انتوا لا تكلموه ولاتضغطوا عليه ب الاسئله لانه موقادر يفرق حاليا بين بني ادم وطاوله قدامه

**************


في مركز المباحث

دخل والدخان يطلع من فوق راسه

ضرب مفتاح السياره على الطاوله يعنف:فيه بنت اسمها جوري انتوا اخذتوها من الشارع ابيها


قفل الاب توب :ليه الدنيا سايبه ناخذ بنت من الشارع

سند:لا تستفزني لاني مارح اعجبك اذا وصلت حدي

السكيرتي طلع ورقه من الدرج:عبي ها الورقه بمعلومات البنت يا طبلون الكهرباء واذا سوينا جرد اليوم رح نشوف


اذا كانت موجوده ب السراديب

سند:ب السراديب ليه علبة وسكي تخزنوها هي هذي بني ادم اسمع تروح تشوفها اذا موجوده ب زنزاناتكم ولا رح

تندم

فتح الاب :اضربني يا حبيبي

سند سحب الاب من يده ورماه على الجدار لحد ماتفلق ل3 اقسام :الحين بتقوم تدور لي عن البنت الا وقسم ب الله

مارح يعجبك الي رح يصير لك بعدين

وقف وسحب سند من بلوزته:انت قدها

سند رمى يد السكيرتي لحد ما ضربت ب الطاوله:احذرك ل اخر مره


سحب سند من ملابسه لوجهه:رح تندم


جاء يفك حزام المسدس:خير خير وش صاير

دف سند وسوا تحيه:احترامي سيدي



سند:انتا اخذتوا بنت اسمها الجوري من الشارع جيبها الحين


ناظر ل السيكورتي:مين هذا الي يتأمر علي

السكيرتي:ما اعرف سيادتك

سند:انا رح اجيب لكم الي رح يعرفكم


طلع الجوال ووقف عند الباب طلب رقم

مسك الجوال وشاله من يد سند:ليه العنف تفضل معي وقول لي وش تبي

سند:شايفني بزر تلعب علي


شال الجوال من يد الضابط:اسمها جوري دور عنها



عماد (الضابط الي يعذب جوري):رح ادور عن الجوري الي تقولها



دخل وهمس ل الجندي عند الاستقبال:صرفه من هنا ابي ارجع ما اشوفه هنا

*************

بفلة ابوراكان


جالس ب الصاله يفكر

جت براسه فكرة شافها حلوه

شال السماعه:رينيه مرحبا اجل عمر مازلتي تتكلمين العربيه بشكل مضحك ههههه اجل اريد منكي شي كيف عرفتي
سا انتظرك اريد كل شي اجل في منزلي في استراليا نحن قادمين



قفل الجوال:ياسمينه ياسمينه


طلت من الدرج:احم

ابوراكان:يوري

ياسمين:اسمعك


ابوراكان:رح نسافر استراليا

ياسمين تصارخ:واااااااااااا صدق صدق بنروح استراليا بنروح صدق

ابوراكان:روحي اجمعي اغراضك يلا

ياسمين:الحين اجي


رن جوال ابوراكان شاله ورد:الو

ابوعبدالله (اب بوراكان):هذا انت يا الجرو


ابوراكان ناظر للجوال رجعه ل اذنه:انت غلطان قفل الجوال

رن مره ثانيه رد عليه:الو


ابوعبدالله:انا ابوك يا ال##



ناظر ابوراكان للجوال وقفله بكل هدوء ورجعه على الطاوله :ياسمين يلا بنطلع الحين للمطار

طلع ركض لغرفته يجمع ملابسه
**************
ب الشارع
وقف خالد سيارته مقابل للبيت يناظر للبااب




**********ببيت رفال وجنى

يناظروا من الشباك


جنى:شوفي الحلو هذا

رفال:وااااا يهبل

فتح الباب ونزل سحب سكينه من البنطلون

رن جرس البيت بسرعه


جت ياسمين ركض:بابا وصل السواق


فتحت الباب بوجه خالد :بابا هذا مو لسواق

خالد:انتي بنت عمر صيرم


ياسمين:ايوه من انت

خالد:كويس

شالها بسرعه على كتفه وهرب لسياره

ياسمين تصارخ وتضرب بظهره :ااااااااااااااااا بابا

بابا


فتح باب السياره ورماها لجوة السياره

رفسته بكعب جزمتها بصدره تراجع بيطيح على الارض تمسك ب الباب

نزلت من السياره بتهرب

مسكها بشعرها


شالها ورماها جوة السياره

كانوا يشوفوه من الشباك جنى ورفال

نزلوا ركض ب المكنسه

يضربوا خالد:ويصارخوا بكل روسهم ب الشارع

حرامي حرامي حرامي


سحب المكنسه من يد جنى وضربها على راسها

وضرب رفال على كتفها

ركب سيارته

طلع ابوراكان من البيت يدور عن ياسمين:ياسمن


ياسمين تدق الشباك:بابا

ابوراكان راح ركض لسيارته:ياسمين

فحط خالد وهرب ب اسرع ماعنده


حاول ابورااكان يلحقه ركض وراء السياره بس مافي فايده هرب بسرعه

*****************

في المستشفى

عدل سامي سرير حمود



دخل ابوسامي ب كيس فيه اكل من المطعم :خذ الغداء

شال سامي الاكياس :بروح الصيدليه بشتري كرسي متحرك احمود

ابوسامي جلس على مقعد:لاتستعجل مارح نحركه ل اسبوع لسا ظهره ما التئم من شان يقدر يجلس

سامي:مين رح يضرب حمود بها الطريقه هو صايع وهايت لكنه ماتعرض لـ احد من قبل


ابوسامي:الله اعلم

دق الباب ناظروا ناحية الباب


دخلت حرمه:السلام عليكم

ابوسامي وسامي:وعليكم السلام

منة الله:شلونك يا كريم

ابوسامي:منة الله هذي انتي

نزلت راسها بخجل:ايه هذي انا سمعت عن الي صار لـ ابنك مع انها متاخره


سامي:مين هذي يبه

منة الله:كبرتوا ماشاء الله


ابوسامي:هذي خالتك منة الله

سامي:يعني اخت امي

منة الله:ايه كريم ممكن اكلمك

طلعوا برا الغرفه لازم سامي يسمع وش معهم لحقهم


ابوسامي:وش فيه

منة الله:مينا هنا من اسبوعين ابيك تحاول ترجعها للمغرب لانها مو ناوية على خير ابداً لا لـ نبيل ولا لكم


ابوسامي:انا رح ادبر نفسي لكن نبيل مارح ادافع عنه يحترق بنار جهنم هو وبنته وولده

منة الله:هي شاكة انك انت الي قتلت امها

ابوسامي:اسمعي هيلانه ايه انا قتلتها بيدي يوم مسكتها وهي مع السواق ورح اقول لـ مينا نفس الشي


منة الله:لا يا كريم انت ما قتلت هيلانه وما كانت تخونك مع السواق هيلانه اعترفت لي انها قبل لا تموت كانت تقابل

صديقك نبيل ابو خالد سامي وحمود وخالد اخوان

ابوسامي:مستحيل لا مستحيل نبيل مارح


قاطعته:لا صدق وهذي الحقيقه انا رحت لـ عمر صيرم ابوراكان الي كان مستلم قضية هيلانه

قبل20سنه صح انت خنقت هيلانه لكنها ماماتت لما عرض عليك نبيل((ابوخالد))يتخلص من جثتها وانت صدقته هيلانه

كانت عايشه وحامل وهو الي قتل هيلانه ودفنها بحديقة بيته


ابوسامي:وانتي وش عرف بكل هذا

منو الله :بعد ما قلبت مينا حياته اتصل علي واعترف بكل شي وباس الارض من شان اخلصه من مينا لكنها مو راضيه

توقف لما خالد يقتل ابوه

مثل ما خلته يتهجم على حمود رح تخليه يقتل سامي تبي الكل يتعذب مثلها

****************


في فلة خالد

وقف السياره ونزل قفل الباب بقوه لحد ما اهتزة السياره

فتح الباب الخلفي نت عليه ياسمين مسكت شعره بيديها وعضت كتفه قطعت شعره تقطيع

خالد:اااااي يا حيوانه دفها عنه طاحت على الارض وقفت وراحت ركض لباب الحديقه


لحقها خالد:رح اقتلك واقطعك وارسلك قطع لـ ابوك بكرتونه


مسك طرف بلوزتها وهي منطلقه تجري للباب انقطعت البلوزه بيده

وصلت للبوابه بتفتحها مسكها السكيرتي

تصارخ:اااااااااا تحاول تفك يده

صفقته بكوعها على وجه السيكرتي لحد ماسابها


بس مسكها خالد قبل لا تتحرك خطوه وحده

لف يديها وراء ظهرها

ياسمين:أي أي أي يدي


شد على يديها:اذا ماكرهتك بحياتك في ربع ساعه

ما اكون خالد يا بنت ابوك


**************

في مركز المباحث


رايح جاي عند الباب عند الباب

لف لـ الجندي :لقيتوها هي بني ادم كتلة لحم معقوله ما لقيتوها

الجندي:اسمع لو توقف هنا لبكره مارح يطلع معك شي احسن لك ترجع لبيتك


سند:لا مارح ارجع وابي جوري الحين

جاء الضابط عماد:انت لساتك هنا ما طفشت وروحت


سند:لا تقلق بالي طويل

عماد:واضح انتظر هنا بشوف الجوري هذي وين

راح لجهة الزنزانات

سند لحقه يمشي وراه لحد مادخل


عماد لف :قلت لك انتظر عند المكتب

سند:اظن اني طفشت من المكتب دور عنها


لف عن سند وواصل طريقه بين الزنزانات

طلع لدرج طويل مظلم وبعده باب دخله نور بسيط ماتقدر تشوف كويس من العتمه


يمشي بين الغرف

وصل للباب فتحه :تفضل


سند:وين اتفضل مافي انوار ب الغرفه

جوري صارخت:ما اعرف ما اعرف والله ما اعرف

سند:الجوري دخل ركض للغرفه

قفل عماد الباب على سند جوه


سند شغل جواله بنور بسيط:جوري جوري

جوري تبكي:اهااااااااااا

وجه النور نحوها: جوري وينك

جوري:شيخ سند نزل عندها لـ الارض


بشرتها صارة سمراء فقدت بياضها من الي هي فيه

سند:فيك شي صار لك شي

سند:طلعني من هنا الله يخليك خذني معك


تمسكت فيه:لاتتركني هنا

سند:يلا

رح اخذك معي


وقفها وجاء للباب يدقه :افتح الباب احسن لك

ولا رح اجيب لك كل عضو بهيئة حقوق الانسان لهنا


فتح الباب عماد:خوفتني

سند:تبي تجرب


عماد:ايه اتصل عليهم خلنا نشوفهم

سند فتح جواله طلب رقم


وحطه سبكر

تركي:هلا شيخ سند امرني


سند:جيب لي دوريه
تركي:دوريه كامله مع كل العده ولا مشكله بسيطه


سند:مشكله كبيره ورح تكبر

تركي:اعطيني 5 دقايق ورح اجهز لك 9 رجال مع مع دوريه مداهمات


سند:رح ارسل لك العنوان

قفل الجوال:تبي تواصل بها الشي

عماد:هذي قضية امن دولي


سند:وش تبي

عماد قال القصه كلها لسند:الرجال الي كانت معه الشنطه جاسوس اسرائيلي ب الشنطه 6كيلوا مفجرات سي4


ومحرك يو اس بي فيها صور لقاعدات عسكريه ومعلومات سريه خاصة فينا وها الغبيه ضيعت الشنطه





تابع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-14, 07:40 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


***********************************

سند:رح اتكلم معها انت لا تتدخل

عماد:ابي الشنطه ولا انت وهي رح تشوفوا ايام سودا ورح تظل هنا طول حياتك


قفل الباب عليهم

سند:جوري تذكري وين الشنطه

جوري:ما ادي ما ادري كانت معي بدار الرعاية وبعدين موفاكره

سند:حاولي تفتكري


جوري:انا انسى الي اكلته الصباح موقادره افتكر أي شي ب الدار وبعدين

سند:رح نروح ندورب الدار

دق الباب


فتح عماد الباب:هاه

سند:رح نروح الدار

عماد:يمكن فيه اشياء مخك المطين مو فاهمها بس انت هنا

سند:تعال انت معنا رح نحصل الشنطه اكيد بس اعطنى فرصه


عماد:رح نروح مع بعض

****************

في فلة خالد

يسحبها لجوة الصاله موقادر عليها ها البنت متوحشه


تصارخ وتنطط وتضربه

شالها ركض لـ اقرب غرفه وهي تصفق بوجهه وتخدش فيه وتعض وتلكم وعليها
تصارخ:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااا

رماها جواة الغرفه وقفل الباب:يلع## شكلك يا حيوانه هذي بنت المفروض يكشفوا عليها بتاكدوا من جنسها

راح للحمام غسل الدم من وجهه حولت وجهه خرايط اروبا مع افريقيا سوا

اخذ جواله واتصل على رقم ابوراكان


ورح للغرفه الي فيها ياسمين

رد :الو

خالد:هلا والله بعمر صيرم

ابوراكان:ان كنت انت الي اخذت بنتي

فرح تندم رح امحيك من الوجود


خالد:احلف عاد


ابوراكان:يمكن انت ماتعرفني لكن ابوك يعرفني كويس يا خالد عرفتك

خالد:رح تنطبق السماء على الارض اذا عرفتني

انت اخذت شي من املاكي واقترح ترجعه بسرعه لانك رح تخسر كل شي ب 5 ثواني

ابوراكان:مو انا الي اتهدد يا خالد مو انا الي واحد مثلك يجيب راسي انا اجيب روس الملوك على رجولي وتاكد يا ابن

ابوك اني رح اخليك تتحسر على كل نفس اخذته قرب بنتي

قفل الخط بوجه خالد

خالد ناظر للجوال:هو وبنته مختلين عقليان

**********

جوه ب الغرفه

اخذت الابجوره وربطت سلكها بمقبض الباب


ورفعت على الباب

راحت ركض للحمام الي ب الجناح

اخذكل علب الصابون والشامبوا


وطلعت للغرفه كبتها عند الباب كلها رجعت عبت علبة شامبو مويا وكبته على الصابون عند الباب تحركه بيدها لحد
ماخلطتها صح

رجعت تدور ب الكومندينه عن أي شي حصلت دبابيس ورق

نثرته على الارض حول الصابون وتصارخ من شان مايشك فيها:اااااااااااااااااااا� �ا طلعوني من هنا ااااااااااااااا


تدور بين الاغراض الي ب الحمام (الله يكرمكم)حصلت بخاخ لصراصير

رجعت ركض للغرفه تصارخ:ااااااااااااااااااا� �

تدور ب الكومندينه حصلت ولاعه:يس


وقفت مقابله الباب مستعده

******************

في بيت ابوراكان

نزل يمشي بسرعه على الدرج ويكلم ب الجوال:


اسمعني كويس ليبرالي بنتي انخطفت مامعي وقت لذالك مع السلامه قفل الجوال صدم بريم الي حاولت توقفه وتساله

ابوراكان:نتبهي

تجاوزها لتحت

ريم:خالد اخذ ياسمين


ابوراكان مارد عليها وطلع برا البيت

*******************

في بيت الرعايه


قلب كل الغرفه يدور

فتح خزانات الملابس يطلعها ويدور فيها


عماد:بسرعه


سند:تعال دور انت

راح قلب الفراش يدور تحته

نزل تحت المكتب فرح حصل الشنطه


سحب الشنطه:هذي هي

شال الشنطه من يد سند:ايه هذي هي فتحها يدور فيها

سند:رح اخذ الجوري ولا تعرفنا ولا نعرفك


عماد:كل شي موجود لاتعرفنا ولا نعرفك


******************

في فلة خالد

يطلب رقم ابوراكان مغلق

راح للغرفه معصب

فتح الباب


طاخ ماحس الا و الابجوره طايحه على راسه

مال لقدام من قوة الضربه انزلق ب الصابون وطاح على بطنه الدبابيس كلها راحت لصدرة ولتحت

صرخ بكل صدره:اااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااا


ياسمين نطت واقفه على ظهر خالد تمسح رجولها بظهر :تستاهل يا الحثاله

هربت لبرا

حاول يوقف طاح:اااه



وصلت للباب الي يطل للحديقه بتفتحه مقفل

حاولت تفتح الباب مافي مقفل


طلعت مينا من وراها:وين رايحه يا عمري دخلتي لهنا مالك طلعه بها السهوله



طلع خالد يمشي وينزلق يده على ظهره ويد على خصره:والله لا اوريك يا بنت الكل##
ياسمين صارخت :واااااااااااااااااااا

وراحت ركض للبيت فتحت علبة الفليت وشغلت الولاعه ترش الفليت وتولع نار

ولعت نار ب الكنبه وب الطاولات تركض وتصارخ بكل البيت وتولع الاثاث نار>>مجنونه

مينا:خالد امسك المجنونه هذي

خالد لحقها ماقدر يركض وراها يمشي كانه بطريق

وهي مابقت شي الا وولعت فيه النار


فتحت مينا الباب وطلعت ركض للحديقه من النار


حصلتها ياسمين فرصه وحاولت توصل للباب

طلعت ركض للحديقه وخالد وراها

مينا مسكت ياسمين وطيحتها على الارض

بقوه


جاء خالد وسحب ياسيمن ببلوزتها وقفها وصرخ بوجهها:والله لربيك يا حقيره

يد سحبت ياسمين من خالد:مجنون انت

مينا سحبت ياسمين من يد ابوخالد:انت ما دخلك انقلع من ناك

رمت ياسمين على خالد


ابوخالد سحب ياسمين لعنده:ياويلك تمد يدك عليها سامع انت عارف مين هذي

خالد:انت لاتتدخلي بشي ما يعنيك

ابوخالد هز راسه:لو عرفت رح تندم

سحب ياسمين للبوابه :افتح الباب


مينا دفت خالد:روح جيبها

انفتحت البوابه ابوراكان واقف مقابل الباب
ابوراكان عطى ابوخالد كف لحد ماكان بيطيح


حط العبايه على كتف ياسمين:ظليت ساكت عليك وعلى عمايلك 20 سنه لكني مارح اسكت عليك بعد اليوم واذكر ها
الشي انت الي بديت الحرب هذي يوم سمحت لـ ولدك يمد يده على بنتي

راح لـ السياره ركب ياسمين السياره وراحوا

للمطار على طول طلعوا بطياره خاصه ل استراليا

مر يوم كامل

الليل ب استراليا نيوكاسل


وصلوا لبيت راكان

نزلوا من التكسي


ياسمين راحت ركض للباب:ركوني تدق الباب بسرعه

ابوراكان لبس الجيت

ونزل ريم مسكت كتفه :استاذ عمر انا اسفه كل الي صار لياسمين بســ


سابها وراح للباب ماتركها تكمل كلامها






فتح هيثم الباب:وش الدق هذا هلا عمي تفضل


دخلوا كلهم

نزل راكان من غرفته بسرعه:يبه

حظنوا بعض

ياسمين:وانا حظنتهم اثنينهم


******************

في دار الرعايه

دخل ل الاستقبال


استغربوا انه لابس بنطلون وبلوزه

ومعه الجوري

سند:بوعادل خذ جوري لمديرة الدار


ابوعادل:صار

دخل جوري لجوه


الشيخ شبوه:ملابسك مو لايقه للمكان الي انت فيه يا شيخ

سند:نسيت لا ابدل

طلع لسيارته اخذ ثوبه وراح الحمام بدل وتكشخ ورجع جلس للمكتب يسمع ل الشكاوي

فتح الدفتر يسجل اخر شكوى


دخلت حرمه شايله بنت عمرها 10او9 سنوات

هو مالفت انتباهه الا شي واحد في ها البنت الصغيره نزلت البنت ب الارض:انت الشيخ سند

يناظر للبنت:ايه انا

الحرمه:هذي بنتي رزان وبسلمها لك


سند مسح على راس رزان:ليه بتسلميها باين عليها مريضه فيه مرض ببطنها ليه منفوخ كذا

ام رزان:لا البنت حامل

سند ناظر لها بصدمه:حامل كيف حامل ها الطفله حامل
ام رزان:كنت اطلع زيارات واسيب البنت عند زوجي وما كنت داريه عن شي
سند:يعني ماحسيتي على البنت ب اللهي انتي ام انتي عندك احساس عندك ذمه ضمير ماسالتيها

ام رزان:هو انا انا شفت دم من ملابسها بس مابغيت اصدق
سند:ايش مابغيتي تصدقي شلون جاك قلب اصلا تسكتي على ها الشي انتي بني ادم عندك قلب


ام رزان:مابغيت اتطلق

سند سحب دفتره ورماه بوجهها:مابغيتي تتطلقي تبيعي بنتك من شان ايش تعطيه بنتك يتسلا فيها من شان ورقه


ماتسوى شي تبيعي بنتك يا عديمة الضمير

رزان:ليه تكلم امي كذا


سند:هذي مو امك هذي مو بشر اساساَ ولا رح ارتاح لحد ما اوصلك ل الاعدام بنفسي


ام رزان:وش اسوي مين رح يصرف علي بعده

سند:مين يصرف عليك

شال جزمته ورماها بوجهها وفسخ الثانيه وضربها فيها حط فيها ضرب

قاموا الكل يفكونها من سند طاحت على الكنبه وهو يصفقها ب الجزمه على راسها ووجهها وكل جزمها

سحبوه عنها :شيخ سند وش تسوي

دفهم عنه سحب الخيزرانه من الحارس

وحط فيها جلد وهم يمسكو الخيزرانه ويمسكوا سند
*******************
في نيوكاسل

لبس بدلته الرسميه


اخذ بكله وربط شعره اخذ العطر تعطر طلع من الغرفه لغرفة ياسمين دق الباب ودخل :ريم تعالي ابيك

ريم:انا



وقفت متردده جت لعنده قفل الباب لاتسمعهم ياسمين

ابوراكان:ابيك تروحي غرفتي رح تحصلي فستان البسيه وانا بنتظرك تحت

ريم:لـ لـ ليه


ابوراكان:فيه مؤتمر رح نحضره استعجلي

فتحت ياسمين الباب:حفله بروح معكم



ابوراكان:مو لصغار

ياسمين:انا صغيره تقول لي صغيره

ابوراكان تكتف:والي مايبيك تروحي


ياسمين:ايوه فهمت فهمت خلاص رح اجلس ب البيت

ريم:ايش


ياسمين:روحوا بس

قفلت باب الغرفه

ابوراكان:لا تتاخري

نزل لـ الصاله


رااكان يقراء كتاب نزل الكتاب:اوهو معرس معرس غمز ل ابوراكان وين ناوي تروح مع المدام

ابوراكان:ما يخصك جيب لك مدام بعدين تعرف

راكان:اوك اذا تزوجت رح اجي اقول لك


ابوراكان:لاتنسى بعدين


دق الباب وقف ابوراكان

راكان:يبه انا رح افتح

ابوراكان:هذا السواق اجلس بس


جاء للباب فتحه

انوار تقلب ب الاراق وتدور:هذي الاسئله وهذا الكتاب ابي ملخص له

ابوراكان:ملخص لـ ايش


رفعت راسها بوجه ابوراكان شهقت بروعه:هااااا

ابوراكان:مين تبي


جاء راكان:جاء السواق

انفجع جد

ابوراكان:ما قلتي لي للحين مين انتي

راكان:هذي تجي من الجامعه تعطيني الواجبات


ابوراكان ناظر لراكان :وانت ليه ماتروح للجامعه

راكان:مرتاح من البيت

ابوراكان:من بكره تروح للجامعه باقي معك فصل واحد خلصه


راكان:ان شاء الله

شال الورق من يد انوار وقفل الباب بسرعه


ابوراكان:انا ما امزح معك بكره تروح الجامعه




راكان:ان شاء الله من عيوني



انتظر ريم ربع ساعه نزلت خيرا وهو بينام على الكنبه لابسه ثوب اسود مافي أي تطريز رسمي قصته حلوه معطف
صغير من فرو اسود


ووشاح حاطته على راسها ب اهمال

ابوراكان:يلا تاخرنا


طلع ركب السياره مع السواق


وراحوا لقاعة مؤتمرات


****************


في السعوديه


بيت سند

سلمه تركي المغلف فتحه:رفعت علي قضيه

تركي:نفسي اعرف وش كنت تفكر فيه بذيك الحظه
سند:لو تنحط بيدي مره ثانيه بس

تركي:يا ابله انت رح تتحاكم

سند قفل المغلف:ماني ميت حتى قبل لاتنتهي المحاكمه لاتقلق علي وش تشرب شاي ولا قهوه


*************

بنيو كاسل

تمشي معه ب القاعه


مابين نظرات دهشه واستغراب يرحبوا فيه ويسلموا عليه والصحافه تصور والكل ستعرضوا مشاريعهم


جت انثى بكل معنى الكلمه بشعر احمر ناعم تضاريس انثويه ترتسم جسمها بدقه وبكل التفاصيل


عيون خضرا جذابه بيضاء بشرتها تلمع

بلبس فيه من الفتنه:عمر استطعت المجي

ابوراكان:رينيه ماتغيرتي

ضحكة بغنج رجعت خصلتها وراء اذنها:شكرا

ابوراكان:نشرتي الخبر

رينيه:ب الطبع عزيزي احذر الكل يراقبك


راحت

انتهى المؤتمر ورجعوا للبيت

وريم لسا مو عارفه ليه اخذها معه

جاء الصباح


طلع يلبس جكيته:راكان بسرعه اطلع للجامعه

رااكان:رح اتحم واطلع

ابوراكان:بسرعه


رااكان شال المجلات وعطى ابوه:اتسلا فيها

بحلق ب الجريده شالها وفتحها بسرعه

صور لـ ابوراكان مع ريم:بابا ايش هذا الوريثه المتوقعه لكل ثروة صيرم

ابوراكان شال الجريده:صار الي ابيه


راكان:وانا على بالي طلعتوا سهره رومنسيه مشاعر ناشفه

ابوراكان ضرب راكان ب الجريده على راسه:سد حلقك روح تحمم بس

رن جوال ابوراكان طلعه:الو

ابوريم:شفت الاخبار الصباح

*************


توقعاتكم

باين ان فيه قصه كبيره بين ابوخالد وابوراكان وش صار بينهم؟؟؟؟؟

عادل لما قال (لاتعرفوني ولا اعرفكم))هل رح يسيب جوري بحالها ؟؟؟

سند هل تصرفه غلط لما ضرب الحرمه ؟؟هل يستحق يتعاقب برايكم ؟؟

سامي وش ردة فعله اتجاه خالد بعد ماسمع كل شي ؟؟


ابوريم هل رح يحاول يقرب ريم له؟؟؟

قيس وش رح يسوي مع ريم من شان يفرق بينها وبين ابوراكان؟؟؟



جد الجوري رح رح يرجع ياخذها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-14, 07:48 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الحادي عشر
*****************
في نيوكاسل


جلس ابو رااكان على الكنبه:شفت الاخبار اجل طيب حنا الحين مشغولين مع السلامه

قفل الجوال:انت يلا جامعتك

راكان:رايح بدون ضرب

طلع لفوق

ابوراكان:الضرب لسا ماذقته وين هيثم




رااكان طل من السور:هيثم راح ينام في فندق


ابوراكان:ليه ينام بفندق

راكان:مستحي ينام ب البيت وياسمين والمدام هنا

ابوراكان:كلمه وقول له يرجع

راكان:حاولت معه مارضي يقول يا خي وين احط وجهي واختك وزوجة ابوك ب البيت


ابواكان:يصير خير انت الحين اجهز

راكان:طيب

دخل غرفته يبدل

جت ياسمين على اطراف اصابعها:بابا رااكان مارح يروح الجامعه بيروح يقابل هيثم ب السفاره سمعته يكلمه ب
التلفون

ابوراكان:بطلي فتنه

ياسمين:اذا بتوديه الجامعه بروح معكم


ابوراكان:كل ها الفتنه من شان تطلعي من البيت

ياسمين:الاخبار مو ببلاش

ابوراكان:بنطلع بوقت ثاني انتي اجلسي مع ريم

ياسيمن: امس ضربتني وهي نايمه اذا نامت تصير الموميا الي ب الاهرامات تضل تمشي ب الغرفه طول الليل تخوفني

ابوراكان:طلع النهار ومارح تمشي خلاص ياسمين وقت ثاني


نزل راكان يدخل كتب بشنطة ظهر:انا طالع الحين

ابوراكان وقف :انتظرني ابدل بطلع معك

راكان:بس يبه


ابوراكان طلع الدرج:مارح اتاخر

ياسمين رمت بنفسها على الكنبه:طفششش

رااكان:ليه يبي يروح معي

ياسمين:طفش


رااكان:وين هذيك الي معك

ياسمين:تتابع التلفزيون ضربتني البارحه وهي نايمه

راكان:هههههههه تمشي وهي نايمه

ياسمين:ايوه تمشي وهي نايمه

راكان:وابوي وش يسوي ب الليل


ياسيمن:يقفل على الباب مع ها المجنونه وهي رايحه وجايه ب الغرفه

راكان:ليه ماتنام مــ

نزلت ريم سكت وفتح كتاب يقراء:صباح الخير

ريم:صباح الخير
ياسمين:اذا جوعانه فيه فطور ب المطبخ


ريم:لا شبعانه

جلست عند ياسمين:بتطلعي

ياسمين:لا ابوي قال ابقى معك ب البيت راكان فاكره شي يوم كنت صغيره قبل لا ياخذني جدي ان ابوي واعمامي كانت
بينهم مشاكل وبيوم ابوي كسر يد عمي

راكان:لسا فاكره الموضوع


ياسمين:اكييد حماس هذاك اليوم لما تضاربوا هو واعمامي هذاك اليوم وش السبب لاني مو فاكره

راكان:السبب كان امي الكل مو راضيين عن زواج ابوي منها وابوي اصغرهم على بالهم رح يقدروا عليه ضربهم كلهم

كسر يد عمي ابو قيس و6غرز براس عمي ابو هشام



ياسمين:يوم ما ينتسى جد


ريم:بس ليش مو راضيين عن زواج ابوك بسبب النسب يعني

راكان: لا لانها كانت من دار رعايه كانت مسجونه بقضيه اخلاقيه الكل عارضه بها الزواج شالها وسافر روما وعاش
هناك10سنوات بنى شغله ومستقبله ورجع لسعوديه والكل قام عليه يطلقها صارت مشاكل كثيره بينه وبين اعمامي
وكلها تنتهي بحرب وضرب كسور ورضوض

وسببهم انها من دار رعايه

ياسمين:كح كح احم اح كح

راكان:فهمناها مو لازم تحرقي صدرك


ياسمين:ابوي ثقيل ب اللبس يلا يا عارض الازياء اذن الظهر

******************

في السعوديه المستشفى

سامي يساعد الممرضات حط يد تحت راس حمود ويد تحت رجوله وشاله بدلوا البطانيه تحته بسرعه

دخل ابوخالد وجاء بسرعه رفع حمود مع سامي


سامي بعصبيه:شيل يدك عنه

ابوخالد ما استوعب ليه المعامله هذي

سامي بحده:قلت لك شيل يدك عنه


ابوخالد ساب حمود وهو ساكت

الممرضه:اوك كلاس

نزل حمود على السرير ومدد رجوله

رفع راسه لـ ابوخالد:تفضل اطلع برا لو سمحت


ابوخالد كل علامات الاستغراب على راسه ليه سامي يتصرف معه كذا

ماحس الا بيد سامي تسحبه بكتفه لبرا الغرفه وقفل الباب بوجهه

******************

في بيت مهند

رايح جاي ب البيت ويطلب رقم سند ولا احد يرد عليه

شمس طلعت من الغرفه تحط العبايه على راسها:مهند بسرعه شغل السياره بولد


مهند بفهاوه:هاه

شمس بصراخ:حمار شغل السياره بسرعه بولد الحين

ودا شمس للمستشفى ورجع للبيت يجيب شنطة الملابس مر لدار الرعايه مافي احد سند مو

موجود ولا احد يدري وينه

********************


في جامعة نيوكاسل لطب

نزل من السياره فتح المظله:خلاص يبه انت ارجع البيت

ابوراكان نزل يلبس نظارته الشمسيه :جيت لهنا مارح ارجع كذا

راكان:رح تتعب نفسك كذا ارجع البيت


ابوراكان:ليه قالولك عندي روماتيزيوم ولا امشي على عكاز اقلب خشتك لجوه

دخلوا يمشوا مع بعض

ابوراكان:اخذت واقي الشمس


راكان:ايوه وسندوتشة الغداء

ابوراكان:قليل ادب جد

راكان:انا عايش على واقيات الشمس اساساً معي4 علب ب الشنطه هاتي مصروفي ماعطيتني اليوم


ابوراكان:حنا ب الجامعه ولا كنت اكلتك ب الجزمه

راكان:ما عليه يا بوراكان بتمون

ابوراكان:لا تستفزني
دق باب مكتب المدير


طلعت رينيه :عمر انت هنا

راكان:انتي وش تسوي هنا


رينيه:لقد جهزة اوراقك هذه الكتب وهذا الجدول يمكنك الذهاب لمحاضرتك الاولى الان

اوه نسيت انتظر طلعت كاميرا :سا التقط صوره


راكان:نسيت اني ابنك لا ترفعي ها الشي لوجهي

صورته رغم ملامح راكان المعصبه:اول يوم لك ب الجامعه هييييي

راكان شوي ويدوس في بطنها

عطت ابوراكان الكاميرا وهي شوي خايفه من غضب راكان الي ارتسمت على ملامح وجهه بشكل مخيف :تهانينا سا
اذهب الان لدينا اجتماع

راحت بخطوات مستعجله لسيارتها


ابوراكان:وين قاعتك

راكان410 رح يوصلك السواق للبيت

ابوراكان:روح لقاعتك بس

*************

ب البيت عند ياسمين وريم


يلعبوا بلاستيشن

سباق الليل المتصل

ريم:هههههههههه سبقتك

ياسمين:هي استني لي وقفي عندك لما اجي


ريم:يوري حنا في سباق

ياسمين:وقفي بس لحد ما اجي

سمعوا المواعين تطيح في المطبخ انفجعوا

ريم:سس سس سمعتي

ياسمين:ايوه يمكن من الهواء


قزاز تكسر
وقفزا مفجوعين وهم يصارخوا لفوق:حرامي


دخلوغرفة هيثم وقفلوا الباب وهم يدوروا ب الغرفه وبصارخوا :حرامي حرامي

شالت ريم جوال ياسمين تتكلم ابوراكان

رد على الجوال:الو

ريم:حرامي ب البيت حرامي

ابوراكان:اهدي شوي مو فاهم عليك


ريم:حرامي هنا حرامي

ابوراكان:اهدي ياريم خذي نفسي وقولي وش فيك موفاهم عليك شي

ريم بصراخ:اقول لك فيه حرامي ب البيت

************

بجامعة نيوكاسل


دق الباب

ودخل(:صباح الخير)

الكل لف على رااكان


يقفل المظله

لف له الدكتورلقد تاخرت اجلس على كرسيك)

رجع يكتب على السبوره

رااكان: (انا اسف انا طالب جديد)


الدكتور(يمكنك الجلوس ب أي مكان تريده)

رااكان جلس وحط مظلته في الارض فتح الكتاب واخذ القلم

************


في البيت

دخل بسرعه:ياسمين ريم ياسمين

طلع الدرج لدور الثاني ركض ياسمين ياسمين

فتحوا الباب سحبوه لجوه وقفلوا الباب


كلهم يتكلموا بنفس الوقت :كان فيه, سمت صوت وبعدين دخل وكان ب الشباك مايدري مين يسمع ينار ل الثنتين بنفس
الوقت صرخ بوجيهم:بس جبتولي ارتجاج

سكتوا بفجعه

ابوراكان:وحده تتكلم


رجعوا يتكلموا بنفس الوقت:كان جالسين ونلعب وبعدين سمعنا

حط يديه على فم ياسمين وريم:خلاص خلاص اسكتوا خلاص لا عد تتكلموا


بعد يده عن فم ريم :انتي تكلمي

ريم:كــ كــ

ابوراكان:نسيت ان معك مشكله ب الكلام ياسمين انتي اختصري


ياسمين بسرعه:كنا ب الصاله وسمعنا صوت في المطبخ بعدين دخل رجال من النافذه

ابورااكان:اقفلوا الباب

نزل ل المطبخ دخل الشباك مفتوح الثلاجه مفتوحه وكل شي مبعثر ب كل المطبخ المواعين الاكل المربى ملطخ بكل

المطبخ والخضروات كل وحده ماكول منها شي حافظات الاكل القزاز مكسرة بكل المطبخ قفل باب الثلاجه :أي حرامي
يسوي ها الشي ب المطبخ

*************

في دار الرعايه


ساره رايحه جايه ب الغرفه

هوازن:بديت اشك انك انسانه حقوده

ريم:اسكتي بس حسابها ريم عندي


انفتح الباب

دخلت مينا:السلام عليكم

ساره:مشرفه جديده مو محتاجين نتعرف

مينا:لا بس سمعت انك صديقة ريم


************

في الاستقبال

دخل سند رمى غترته على كتفه وجلس يقلب ب الاوراق قفل الملف وختمه وفتح ملف ثاني قفله بعصبيه ورماه على
الجدار

شاله الشيخ شبوه وفتحه:هذا ملف زوجتك رفد هي مو قضيتها دعاره


سند:وش جاب قضيتها لمكتبي

الشيخ قفل الملف:الله اعلم

ساب الملف على مكتب سند وراح لبرا الدار


شال سند الملف ورماه ب الزباله

فتح ملف ثاني يسجل العنوان

رن التلفون شال السماعه:السلام عليكم
رفد:وعليكم السلام


كشر بقرف:نعم

رفد:يمكن ما سمعت لكنك صرت وكيلي المسؤول عني

سند:تخسين مارح ادفع عنك شوفيلك وكيل ثاني


قفل الخط بوجهها

فتح ملف ثاني يسجل بيانات القضايا الجديده

رن مره ثانيه

شال السماعه:السلام عليكم

رفد:مره ثانيه وعليكم السلام اسمع ملفي تحول لمكتبك يعني صرت وكيلي


سند:رح افض ها الوكاله وارسلك لـ واحد يتعامل مع بنات من مستواك هذا الي ابي اسويه لك كشكر على الي سويتيه
انا ما اتعامل مع نوعك ومستواك


ولا نوع قضيتك الحد العمري الي تعامل معه لحد ال25سنه قفل السماعه بوجهها
اخذ الرسايل والطرود يفتحها


رن التلفون مره ثالثه

رفع السماعه:السلام عليكم

رفد:عمري24سنه لساتني تحت السن العمري الي تتعامل معه استلم قضيتي


سند:رفد لو كان حكمك يرموكي بزيت يغلي رح اقترح يرموكي برصاص لان الي مثلك هم سبب الخسف فينا انا لساتني

محترم القرابه الي بينا وانك كنتي بيوم شي بحياتي وركزي اني قلت شي لاني ماعمري اهتميت فيك وبعض اوقات كنت

انسى انك بحياتي شي كريه كان ينفرني منك احاول ابعد عنك قدر ما اقدر ما اقدر اخبي عنك قرفي حتى من سماع
صوتك حاولت اني اخفي مشاعري لكني انشغلت بحياة غيري بس من شان اخفيك من حياتي انتي قضيتك منتهيه رح

يرجموك لحد الموت انتي زانيه وفاتحه بيت دعاره حكمك الرجم حتى الموت


فرجاء مني لاتحاولي تتصلي مره ثانيه
قفل الخط

رن التلفون مره ثانيه شاله:قلت لك لا عد تتصلي

ردة بنت:اسفه يمكن غلطانه ب الرقم


سند:لا اسف اختي معك عضو حقوق الانسان سند الــ


ردة بفهاوه:الي فيه الايدز


رفع حواجبه ب استنكار:نعم اختي

سكتت شوي:اسفه اخوي انا كثير اسفه حقك على

سند:حصل خير امري

تلطم خدها :ياربي انا اسفه انا المشرفه الجديده لدار متى رح ابداء دوام


سند:كلمي مديرة الدار بها الموضوع تبي شي ثاني

قفل السماعه حتى قبل لاتتكلم

*************

في المستشفى


سامي رايح جاي ب الغرفه:لا رح اواجهه مارح اسكت ابداء رح اكلمه اخليه يكر كل شي غصب رح يتكلم

دخل ابوسامي وهو يفكر



سامي لف له بعجله :اسمع ابي اقولـ

ماكمل كلامه الا وابوسامي انفجر بوجهه:خير انت وش تبي اجله بعدين سد حلقك ولا تطلع صوت ولا اسحب لوزك من
حلقك الحين


سامي:ليه تصارخ بوجهي انت

ابوسامي :انطم ولا تتكلم ولا اشق حلقك الحين اهمس بكلمه وشوف وش رح يصير لك الحين

حمود صحي على اصواتهم:امم احم اممم


جاء له ابوسامي :نامي حبيبي نام

حمود يناظر له ولسامي

سامي:نام فيه كلام رح نتفاهم فيه برا


ابوسامي سحب الشاحن من جوال سامي:يلا خلنا نتفاهم برا اذا ما غسلت اهلك ياصايع

***********

في نيوكاسل


جامعة نيوكاسل لطب

خلصت المحاضره طلع من القاعه وهو يفتح المظله


موراضيه تنفتح ضغط عليها بقوه انفتحت بسرعه


ماسمع الا صرخت بنت

نزل المظله فتح المظله بوجه بنت خدشتها بوجهها تحت عينها

راكان:انا اسف


ماسكه خدها:وجع يوجع قلبك ياغبي ماتشوف قدامك بعدين يا متخلف الحراره45 والجو حار ومافيه ولا غيمه ب
السماء هذا عيبكم يا المبتعثين تدخلوا جو اهل البلد لحد ماتظنوا انفسكم استراليين

راكان:عمى يعمي عينك يا المرض قلنالك اسفين ابلعي الاسف وتقلعي من وجهي جد البنات بلا واذى وخري من
طريقي دفها وواصل طريقه

*************


في البيت

دق ابوراكان على باب غرفة ياسمين

جت ركض وفتحت الباب:بنطلع

ابوراكان:لا جيبي ريم

ياسمين:وش تبي منها


ارتكى للباب:وانتي وش عليك

ياسمين:ابي اعرف طيب

ابوراكان:وانا مارح تقول لك ابي لقافتك تحرقك

جيبي ريم

ياسمين:لا


قفلت الباب

دق الباب 3 مرات فتحت ياسمين الباب:قلت لك لا

ابوراكان:موفاظي لسمجك جيبي ريم

ياسمين:قول لي وش تبي منها وانا اناديها لك


ابوراكان:قولي لها تجي غرفتي وخليك انتي مع لقافتك

رجع لغرفته جلس على السرير وفتح الدرج

انفتح الباب

وطارت ريم على الارض دفتها ياسمين لحد ما وكلتها نص الفرش من التزلق عليه وقفلت الباب


ابوراكان ساب الاوراق وجاء وقفها:ياسمين حسابك معي بعدين


ريم سحبت نفسها من يده بخوف:بب روح

بدت بتهرب


مسك كتفها:انتظري

راح لسرير شال كومة الاوراق وجاء لها:يدك

ريم:هاه

ابوراكان:يدك


فتحت يديها حط الاوراق فيها:هذي رح تخلصيها الحين

ريم:هاه

ابوراكان:ابيك تخلصي ها الاوراق اليوم


ريم:هاه

ابوراكان:وش ذي التناحه ازلاراق هذي رح تخلصيها اليوم

ريم:هاه

ابوراكان:ركزي معي هذي اسمها اوراق تعرفي الاوراق تخلصيها اليوم

ريم:مـ مـ مـ


ابوراكان:هذي موعارفه تتكلم كيف رح تفهم

شال منها الورق:خلاص روحي روحي


ريم ب انفعال:اعرف اتكلم ماني معتوهه

لف لها ابوراكان :طلع لسانك اخيراً

حطت يدها على فمها

ابوراكان:ورجعتي المريضه الحين

استفزها جد ريم عصبت :اسمع


لحقت نفسها وحطت يدها على فمها


ابوراكان:انا اسمع احد قال لك اني اصم

هزة راسها بـ لا


ابوراكان:كويس

شال الاوراق:خذيها خلصيها ورجعيها

ريم هزة راسها


شالة الورق وطلعت بسرعه

************************

في فلة خالد


جالس ب الظلام يناظرللبلكونه

دخلت مينا وهمست ب اذنه:مارح تسكت عن الي سواه ابوك صح والاهم رجع ريمي انت تتحمل انها تنام بفراش غيرك
راضي انها رح تشيل اولاده قريب
وقف وشال الكرسي ورماه على البلكونه لحد ماتكسر كل القزاز


مينا:لا تسكت روح وجيب ريمي الحين هي تتزين لغيرك وغيرك يلمسها اقتله وتخلص منه ورجع ريمي لحضنك بكره
رح تحمل من ها الشايب وتجيب اولاده وانت جالس هنا ساكت

*********************

في المستشفى

مهند جالس منتظرهم تعب من الجلسه


وقف رايح جاي ب الممرات

طلع للمسجد خلص صلاة العشاء رجع

للمستشفى حصل الممرضه في وجهه:مين مهند الهازمي


مهند:ايوه هذا انا ليش صار شي


الممرضه عطته ورقه:روه سجل بيبي

مهند:يعني ولدة شمس ولدة وش جابت


الممرضه: بتشاء صغير

مهند:ماتعرفي تقولي ولد او بنت

الممرضه:انتا ليش قرقر كثير ولد

مهند:شكراً الحين اقلبي وجهك الا استني وين ولد صغير


الممرضه:في هضانه

مهند:طيب هضانه اقلبي وجهك






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-14, 07:57 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


******************

في الجهه الثانيه من المستشفى
قالبين القسم كله على روسهم سامي:لا انا ابي اعرف وش علاقتنا ب ابو خالد


ابوسامي:وانا وش عرفني

سامي:لا عارف وموراضي تقول انا تعبت انام على كابوس مين ابوي واصحى على كابس انا ولد زنا بتككلم الحين ولا
ب اخذ حمود ولا عاد تشوف وجهي مره ثانيه


ابوسامي:روح انقلع يوم عيد لا مو عيد مجموعة اعياد بيوم واحد شوفة وجهك كل يوم يخليني اتحسر على كل ساعه
ظلت امك زوجتي فيها وانا كنت شاك بتصرفاتها لكن حبي لها خلاني اشوفها اشرف بنت على وجه الارض وهي
طلعت ماتسوى حتى ذرة رمل وحده خذ اخوك وانقلع من وجهي كرهتكم وكرهت شوفتكم من كثر كرهي لها


طلع من المستشفى وساب سامي يتحسر على الساعه الي فتح فمه فيها وضغط على ابوه يتكلم

رجع للغرفه:صرنا انا وانت ب الشارع انبسط

ضغط الزر ب السرير يرفع السرير لحد ماجلس حمود


سامي:حمود اقول لك صرنا ب الشارع


حمود ناظر لسامي بطرف عينه


سامي:ياويلك ان كنت تفكر ان هذا الشي بسببي

حط يده تحت خده فيه شي ابوي مخبيه ومو راضي يتكلم فيه حنا عارفين انا مو عياله ليه مايتكلم اجل فيه شي كبير

صدقني فيه شي مو راضي يتكلم عنه وشي خطير

************

في نيوكاسل بيت راكان

حايسه حوسه ب الاوراق كل ورقه بمكان جالسه ب الارض


تبحلق في ورقه من ساعه وربع رمتها وشالة ورقه ثانيه:اوقعها بس ولا وش اسوي فيها

جلس وراها على الكنبه يشرب شاي:لوين وصلتي

صرخت من الفجعه بتوقف داست على بنطلونها

لانه طويل بنطلون ياسمين وطاحت على الارض على وجهها نزل البنطلون عن خطرها

شرغ ب الشاي وهو يضحك:هههههههههههههههههههه� �ههه كح كح هههه


جلست بسرعه ترفع بنطلونها

شال منديل مسح فمه وهو يضحك من مده طويله ماضحك ها الضحك:هههههههههههههههه

وقفت من الفشله وطلعت ركض لفوق

شرب من الشاي ورجع يضحك مره ثانيه:ههههههههه


واقفه عند السور تنتف شعرها من الفشيله ربت براسها في السور سمعت صوته ينادها:ريم ريم

طلعت ياسمين من الغرفه:اسكتوا بنام ما احد ينام عندكم انتوا جد ثقال دم ضربت ب الباب بقوه


ابوراكان:ريم

نزلت متردده كل خطوه ترجع عشر

وصلت لصاله يجمع الورق اشر على الارض:تعالي اجلسي


جلس على الكنبه يرتب الاوراق

ريم جت متردده لسا واقفه

ابوراكان:اجلسي

جلست بتردد كبير

حط ورقه على الطاوله:هذي اسمها ورقة العائدات الشهريه وش اسمها


ريم:عـ عـ

ابوراكان:رجعت المشكله بلسانك


ريم عضت شفايفها:عائدات شهريه


ابوراكان رتب اوراق على الطاوله:هذي رسوم الجمارك وهذي فواتير نقل رواتب العمال فهمتي كل ورقه وش مهمتها

هزة راسها
قلب الاوراق وفتح ورقه وحده:اول شي ابيك تسويه احسبي كل العائدات الشهريه


ريم:انا بس ااا انا ما اعرف حتى جدول الضرب

ابوراكان شال الة حاسبه من على الطوله وعطا ريم:لازم تتعلمي الحساب مافي اسهل من الجمع والضرب اذا قدرتي
تفهمي الاساسيات خليني اشوف وش بتسوي
هزة راسها وشالت الاوراق:شحنة وزارة الصحه من الادويه خلال شهر انطلقت من المواني 6باخرات لفرسان الدمام
الاحساء

ابوركان:اش


حطت يدها على فمها وهزة راسها

رجعت ل الاله الحاسبه تكتب الارقام وتسيب الاوراق وابو راكان يشيل الورق من وراها

ربع ساعه ولسا تحسب

ريم:خلصت 8مليون و600الف و300ريال

ابوراكان:حسابك غلط 10 مليون و26الف و30ريال

ريم:لا انا حسبتها


ابوراكان :ما اضفتي +بين بعض الارقام فدخلت ببعض وانحسبت غلط

ريم:كيف حسبتها


ابوراكان:الحساب سهل اذا قدرتي تفهمي الاساسيات الحين خذي فواتير استهلاك الكهرباء والمويا ب الشركات
والمخازن ونقصيها من العائدات ب ارقام صحيحه

هزة راسها

************

في الجامعه

طلع من اخر محاضره يرجع الكتب في الشنطه


فتح المظله على راسها

جت البنت الي فتح المظله بوجهها معها 3 شباب :هذا هو الي ضربني بوجهي

واحد منهم سحب راكان بملابسه:ماتستحي على وجهك انت تمد يدك على بنت
راكان رمى يد الولد بقوة:ما احد ضربها فتحت مظلتي خدشت وجهها لذا لاتفتحوا مشاكل انتوا موقدها


ناظروا ال3لبعض:هههههههه


راكان قفل شنطته:دامكم جايين تدرسوا خلوكم في دراستكم

جت رينيه:هل انت جاهز السياره ب الخارج

راكان بدا يمشي مع رينيه


سحب واحد منهم كتفه :وين رايح ترا حسابنا ما خلص

فكت رينيه كتف راكان من يد الولد:انت ابق يدك فوق كتفك والا حطمتها

الولد الثاني:جاي تتحاما ببنت

رينيه رفعت اصبعها بوجهه:تبا لك

سحبت راكان معها لسياره:والدك لم يرسلك لتبدا المشاكل هنا


راكان قرب لوجهها:انتي ما انتي ب امي لاتتدخلي بحياتي رينيه انا ما اطيقك لذالك بعدي عن حياتي

رينيه:هل علي ان اتزوج والدك من اجل ان احاول اصلاح حياتك لاباس افعل ماتريد لقد سئمت ان اظل جلسية اطفال

لطفل كبير انت شخص مريض اذهب للجحيم

تركته وراحت

راكان:القاك هناك بعدين

ركب السياره ورجع للبيت


************

في السعوديه


قدام دار الرعايه

جالسين كلهم ب السياره مراقبين الدار

عماد:كم رقم غرفتها

الجندي:14سيدي ومعها 4 بنات

عماد:اجهزة التنصت جاهزه


الجندي:جاهزه سيدي

عماد:شغلها اكيد رح يرجعوا ياخذوها ابي كمرات مراقبه

مواجهه باب غرفتها ب اسرع وقت ماعلينا الا ننتظر رجعته

**************

في بيت فاتن

صحيت وهي تحس بغثيان مو راضي يتركها


وبندر يطوي الملابس ويرتبها ب الخزانه

ركزة شوي الي بيده ملابسها يطلعها من الشنطه ويرتبها

زاد عليها الاحساس ب الغثيان :هوع



لف لها بسرعه

جاب لها سلة الزباله وجلسها

*************


ب المطبخ

ام بندر:ياحسرة قلبي على ها الولد مقابل ها العله 24ساعه مايروح ولا حتى لشغله

رواني فتحت كيس:رح يتعب منها ويرجع يشزف غيرها

ام بندر:وش هذا الي تحطيه لها ب العصير

رواني :هذي الحبوب رح تخليها مريضه


على طول
ام بندر:لا تحطي حبه زيديهم 3 حبات خليها ماتقوم من سريرها


رواني:رح تشوفي يا امي شهر واحد ورح يدور عن غيرها ورح ازيدها 3 حبات مارح تقوم من سريرها ابداً حطت بجك

العصير 3 حبات حركتها ب الملعقه قفلت الجك ورجعته ب الثلاجه

******************

في نيوكاسل

بيت راكان

ريم لسا تحسب قفلت اخر ورقه:خلصت قيمة الفواتير 3ملايين و800الف مع رواتب العمال مع ضرائب الجمارك

ابوراكان يصفق لها:برافوا



ابتسمت بخجل


ابوراكان:طيب الـ3ملايين وال800 الف نقصيها من ال10 ملايين الاولى

ريم:تصير 7 مليون وااا

رجعت للحاسبه

ابوراكان شل الحاسبه منها :حسبتيها 7 مليون براسك واصلي حسبتك

ريم:ما اعرف


ابوراكان:انتي قلتي 10 ملايين و26الف

اسحبي من ها الـ10ملايين 3مليون و800الف

ريم:تصير 7 ملايين

ابوراكان:لا

ريم:6مليون و226000الف


ابوراكان يصفق:برافوا يطلع منك شي

طلع ملف من وراه كان حاطة وراء ظهره:سجلي الرقم الي طلع معاك بورقه وواصلي على هذي المبالغ

ريم شالت الملف:سهل

فتحت الملف طلعت عيونها :بس

سابها وطلع الدرج:هذي حسابات الشركات كلها ركزي فيها


ريم:بس هذي مليارات مو ملايين

طل من السور:بلايين وليست ملايين رجع لغرفته

رجع راكان وطلع ركض لغرفته


بطلعة ابوراكان:راكان

راكان وقف:هلا يبه

ابوراكان:وعليكم السلام


راكان:اسف السلام عليكم

ابوراكان:وش فيك زعلان
راكان:لا يبه ولا شي


ابوراكان:براحتك ولاشي ولا شي

بيرجع لغرفته

راكان:يبه انت كنت رح تتزوج رينيه


ابوراكان لف لرااكان:اتزوج رينيه مين قال لك

راكان:هيثم قبل سنتين


ابوراكان:لا اكيد ليه اتزوج رينيه لاهي بسني ولا قريبه عمرها 26 سنه اصغر منك حتى وهي من ديني رينيه
مسيحيه ليش قال هيثم كذا

راكان:لا ما عليك يبه رجع لغرفته




************
في السعوديه دار الرعايه


دخلت ل الاستقبال جت لعند سند يوقع الاوراق وياخذ الفاكسات خفضت صوتها:عفواً انا المشرفه الجديده

قلب الورقه يكتب ولا رفع راسه:الباب الي وراي

راحت ساكته لجواة الدار

رن التلفون شال السماعه:السلام عليكم معك سند هلا استاذ زيد التصوير رح اخلص شغلي هنا على الساعه 10 ب

الليل معي شغل كثير لا كله مكتبي بطاقتي الميدانيه مصادره بسبب مرضي انت عارف رح اخلص وامرك الاستديو اتمنى

يكون السامج هناك هههههه صار اب اليوم لا مبروك ان شاء الله ولد صالح بسالك هذيك البنت الي معنا ب التصوير

لازم تقدم معنا مانقدر نبدلها برجال
لا بصراحه ما ارتاح لوجودها جالسه جنبي براحتك


خلها ب التصوير رح اخلص لقطاتي اليوم وخل السامج يكمل باقي التصوير

قفل السماعه رن التلفون مره ثانيه شال السماعه

رفد:الو

تنهد بقلة صبر:نعم رفد

رفد:سند ممكن تسمعني شوي معي كلام لازم اقوله لك ماقدرة انام طول الليل من كلامك ابي اقول لك انا اسفه

واستاهل الموت لوكنت ادري ان فيني الايدز ماكنت قربت لك ادري ان كلامي ماله معنى وان اعتذاري سخيف ومارح
يغير شي سند انا حبيتك من كنت صغيره وما تدري شقد فرحت لما خطبتني من اهلي كنت احبك

سند:كنتي تحبيني رفد مكالمتك محدوده بـ5 دقايق لاتضيعيها على كلام فاظي كلمي أي محامي او أي وكيل يقدر يمشي


بقضيتك الي يحب مارح يفكر بغير الي يحبه

رفد:تعبت من اني اكون اخر اهتماماتك تطلع الساعه 6 او5 الفجر وماترجع الا الساعه2ب الليل وترمي نفسك على

السرير وتنام ماعمرك سالتني وين نطلع وين نسافر


سند:يا حسافه وقتي الي ضيعته عليك كنت اخذ اجازة شهر اترك قضايا الناس من شان اسفرك لكل مكان نفسك فيه كل

الورث من ابوي واعمامي ضيعته عليك اسفرك وارجعك واوفر لك كل شي تبينه ما اعترضت عن شي وحرمت نفسي

من الاولاد لانك عقيم ولا فكرة اجيب غيرك واحترمت انك بنت جدي ولا عارضتك ولا قهرتك على شي تركت لك كل شي

تتصرفيه براحتك عطيتك حريه سلمت لك مالي وحياتي وانتي حرمتيني من كل شي تركتي الاستشوار شغال وحرقتي

البيت وماتوا الكل فيه ابوك امك اخوانك اخواني كل اهلي ماتوا ب البيت بسببك انتي وظليت صابر عليك اشوف وجهك

كل يوم لوكنتي تحبيني صدق كان ماناظرتي لغيري الي بقاء لك من حياتك توبي فيه رح يتنفذ الحكم فيك بعد اسبوعين

قفل الخط بوجهها


حط راسه على المكتب قفل عيونه اخذ نفس طويل

رفع راسه ورجع لـ الاوراق
انفتح الباب

يدخلوا قدورة طبخ مغلفه وصحون وكراتين عصيرات ومويا

سند وقف :وش هذا

مجموعة شباب منهم 6

الاول:انا حسام وهذا اخوي وسام

صافحهم سند:يا هلا فيكم

الشباب يدخلوا الصحون


وسام:استلمنا رواتبنا اليوم وجمعنا منها واشترينا وجبات للبنات بصراحه امي صاحبت ها الفكره هذولا زملائي ب
الشغل واولاد عمي

سند:الله يجزيكم خير تفضلوا لمكتبي

***************

في نيوكاسل


نزل يقفل جكيت بلوزته:هاه وين وصلتي

ريم:229مليون عائدات شركات البناء وشركة الاستيراد والتصدير والمولات والملاهي والشاليه


جلس على الكنبه:يعني نص مليار

ريم:هذا لشهر7

ابوراكان:الشهر الي فات وها الشهر

ريم:لسا ماوصلت عليهم

ناظر لساعته:من 3ساعات تحسبي عائدات شهر واحد ماتنفعي سكرتيره ابداً


ريم:هاه

ابوراكان:الدقه في الحسابات شي مطلوب واصلي

ريم:بس فيه شي هنا


شال الورقه من يدها:مدخول شركة الاستيراد البحري لنهاية يوم30 وش فيه الشي الغريب

ريم:المستند مكتوب فيه لمدة30يوم 165شحنة مابن صغيره لشركات ومتوسطه لمصانع وكبيره لوزاره وكان مدخول

الربح منها كلها من خارجيه وداخليه 63مليون بعد الخصومات لرواتب والجمارك ورواتب العمال والفواتير بس هذا

ايصال من البنك ب استلام50 مليون بشيكات وتحويلات

شال الايصال من يدها وقربه للورقه :نفس التواريخ نفس الحسابات البنكيه

ريم تحسب ب الحاسبه:يعني ناقصتك 13مليون دولار مجزئه

طلع جواله طلب رقم رينيه

ردة عليه:مرحبا سيد عمر


ابوراكان:تسرقيني يا رينيه

رينيه:انتظر بعض ثواني ماذا اسرقك لا مستحيل لم اخذ منك دولار واحد دون اخبارك

ابوراكان:الحسابات تقول غير كذا

رينيه:أي حسابات سوف اتي الان صدقني عمر مستحيل ان اخذ منك دولار واحد


********************

في السعوديه المستشفى

مهند يلاعب ولده الصغير:بس شوفني هنا انت هي اصحى شفيه هذا


شمس:حرام عليك جننت الولد نايم عمره 6 ساعات تبيه يقوم يتكلم معك

ام عبدالله :هات الولد معتوه

شالته من يد مهند

شمس:هههههههه

دخل منصور بدفاشه بيده اكياس وين حبيب خالوا

ام عبدالله:جانا المعتوه الثاني


شال الولد من يد ام عبدالله خمه خم من يد ام عبدالله:ياقلبي عليه يا معفن ليه ريحته خايسه كذا شيلي ولدك
شمس:طيحه ماتقوم منها يا منصور


منصور:وش بتسموا الخايس هذا

مهند:انقلع بس

منصور:مارح اعتذر لانه فعلاً خايس وش رايكم بـ رائد

ام عبدالله:سمه بـ اسم ابوك يا التيس

منصور:شنو تبينه ياخذ اثم ب الولد ويسميه فؤاد

مهند:خلاص خلاص رح اسميه احمد ولا رح اغير ها الاسم

***********************

في غرفة حمود


خلصوا تدليك لظهر حمود

الدكتور:رح ياخذ خروج بكره

سامي:ماكانكم مستعجلين

الدكتور:لا الحمدلله صحته تحسنت

والورم الي بدماغه اختفى بس محتاج تدليك منزلي رح اعلمك كيف تدلك ظهره ورجوله تقدر تسوي ها الشي بنفسك
محتاج تركز على بعض مناطق مهمه تحت الفقره الـ12 وال6

سامي:فهمت بس اشوف رح اتعلم

الدكتور:ركز معي واتبع كل شي خطوه بخطوه ولازم يكون الحزام مشدود على ظهره لتحت خصره طول اليوم


سامي:خلاص فهمت

************************

قسم النساء غرفة شمس

منصور فتح المويا وعطا شمس يهمس لها:وين الجوري


شمس:رجعت لدار

منصور بصوت عالي :ايييييييييش

كلهم لفوا له

مهند:سلامات شفيك

منصور:لا بس متى رح تطهر الولد وتسوي العشاء معي لك مطعم مرتب يسوي عشاء مو طبيعي


ام عبدالله:عيال اخر زمن مابقيتوا شي للحريم
منصور رجع يتكلم بهمس:ليش رجعت لدار


شمس بعصبيه:مدري عنها اكلناها وشربناها ورجعت لدار وجحدتنا

منصور:شموسه كلمي ابوي ابي اتزوجها

شمس:كلمته من قبل 4 مرات وهو رافض حتى تناظر لها مارح تدخل جوري البيت وهي زوجه لك ريح رسك

منصور:لا ابيها وليه ابوي رافضها رح اخطبها


شمس :خذ راحتك لانك مارح توصل لشي وابوي مايبيها

**************

في نيوكاسل


قفل الملف:لوين وصلتي ريم:حسبتها3 مرات ونفس الشي الايصالات البنكيه صحيحه المبلغ انفقد قبل لا يوصل للبنك

دخلت رنيه تفتح الملف:الباب مفتوح

ابوراكان:اجل اقفليه

رينيه:هذا كشف الحساب المبلغ قد حول لشركة سالم المحدوده


ابوراكان:هاه

جلست عند ريم ب الارض:سالم المحدوده تم قسم المبلغ عند التحويل لشركة سالم المحدوده

ريم:شركة مين


رينيه:شركة اخيه الاكبر

ابوراكان:خلصنا الحساب

رينيه:عليك استعادة المبلغ منهم هل انت مجنون

انها 13مليون اقفلوا الحسابات


ابوراكان:اعتبرها صدقه

رينيه:ماذا لقد اخبرتك لا توقع معهم أي عقد انهم لصوص

ابواكان:خلصنا الموضوع واسف لاني شكيت فيك

رينيه حطت يدها على فخذ ابوراكان:لا تقلق لقد شككت بنفسي ايضاً لا مشكه

بعد يدها عن فخذه :انتبهي لتحويلات مره ثانيه

رجعت يدها على فخذه :لن انسى

ريم شالت الاوراق :بروح انام


بنزلت راكان

دف يدها بعيد عن رجله:اجل لاتنسي تفضلي


راكان ينزل عن الدرج:رينيه رينيه رينيه وش قلت لك عن دخلت بيتي قلت لك ب العربي ممنوع عليك تدخلي بيتي ما

انتي ب امي ولا تتدخلي ب أي شي له علاقه فيني

رينيه شالت الورق ووقفت :لا انسى أي شي يا فتي لقد طلبني والدك غمزة له وطلعت

راكان:لا ترجعي لهنا

ابوراكان:انت وش فيك عليها وش الي بينك وبينها

رااكان:اكره النجسه هذي

طلع لغرفته

ابوراكان:راكان تعال لهنا


ريم:انا بطلع انام

ابوراكان:روحي

رجع راكان يمشي بثقل :امرك يبه

ابوراكان:وش صار بينك وبين رينيه هي تشتغل معي من 4 سنوات وماقد غلطت بشي

راكان:ما احبها ما ارتاح لها

ابوراكان:الموضوع اكبر من انك ماتحبها انتوا صار بينكم شي


راكان:لا صار ولا حصل ما احب تصرفاتها وبس تصبح على خير طلع لغرفته

ابوراكان بهمس:الموضوع كبير وماينسكت عنه

دق الباب


ابوراكان ناظر للباب:مين

هيثم من الشارع:انا هيثم يا عمي
ابوراكان:ادخل حبيبي ادخل مافي احد


دخل منزل راسه:السلام عليكم

ابوراكان:يا هلا عليكم السلام تعال اجلس ابيك

هيثم جلس :امرك عمي اطلب الي تبيه


ابوراكان:بسالك بس انت قلت لرااكان قبل سنتين اني بتزوج رينيه

هيثم:انا لا اصلا حتى اسمها ما اعرف انطقه

ابوراكان:من وين جاب هذي الفكره


راكان:عمي راكان مشتت ومشاعره ماهي مستقره فجئه يصير عصبي وفجئه يصير هادي الطبيب النفسي قال ان هذا

شي طبيعي لانه تعود على الوحده وهو الحين يخرج لجو غريب عليه

عدم رضاه عن شكله هو سبب عقدته مع ان ملامحه جذابه بصراحه لو بيدي اخذت وجهه حاولوا يرجعوا وجهه لحالته

الطبيعيه بس ملامحه تدمرت فبنوا له وجه جديد

ابوراكان:رح يتعود على وجهه مع الوقت

هيثم:حتى المرايه ماناظر لها الا مره وحده بعد العمليه وماعاد فكر يناظر لوجهه مره وحده

ابوراكان:رح احاول اتصرف ب الموضوع


هيثم:عمي انا خايف على راكان من نفسه احسه بعض احيان كئيب لدرجة انه يترك ادويته والكريمات الجلديه المطهره
حتى يلتهب جلده وان ذكرته ماياخذها حتى اعطيه انا بيدي

ابوراكان:هذا الي انا قلقان منه ابيك تراقبه كويس

هيثم:فيه شي ثاني عمي بنات 4 منهم دايم يجوا للبيت

ابوراكان:بنات راكان وبنات ما يجتمعوا راكان يكره شي اسمه بنات

هيثم:عارف عمي بس الاحظ انه دايم مرتبك اذا رجعت البيت وحصلتهم عنده انا مو شاك براكان بس احسهم ماسكين

عليه شي دايم يدرسهم ويحل واجباتهم

ابوراكان استغرب:ماسكين عليه شي اسمع حبيبي ابيك تراقب راكان طول الوقت وتعرف لي من ذولا البنات هم


سعوديات

هيثم:ايه سعوديات اتوقع انهم مبتعثات رح ادور في القنصليات عنهم تاخر الوقت اكيد بتنام انا بروح

ابوراكان:وين رايح اطلع لغرفتك

هيثم:لا عمي زوجتك وبنتك فوق ما ابي اضايق على احد


ابوراكان:مارح تضايق احده هذا بيتك حبيبي اطلع لغرفتك ونام حنا الصباح رح نرجع لسعوديه والكل نايم الحين اطلع
لغرفتك وارتاح مارح تطلع من البيت

هيثم:ان شاء الله عمي


ابوراكان:يلا الله يرضى عليك روح غرفتك

*******************


في السعوديه استديوا التصوير


جلس سند على الكرسي :انا جاهز

المخرج زيد:بس حرك وجهك شوي

سند عدل كرسيه:هم

المخرج زيد جاء لسند وحرك وجه سند:ابيك تناظر لهذا الاتجاه بس لاتجمد عليها


سند:اوك

رجع المخرج وراء الكاميرا:يلا سكوت سكروا جولاتكم رجاءً وتصوير

سند:السلام عليكم ورحمة الله اليوم وصلتنا تبرعات كثيره لدار مشكور لكل شخص فكر يدعمنا حتى مجرد تفكير او كلام
خالص الشكر والتقدير لكل شخص ساهم معنا ودعم هاشتاق بنات دار الرعايه

والحــ

شهق شهقه كبيره:هااااااااااااا

المخرج:كت كت وش صار لك


جو كلهم ركض لسند

يكح بقوه :كح كح كح كح

غاده جت ركض بعلبة مويا تفتحها يشربوه المويا


الكل يهويه
وقفوه ومدده على الطاوله


غاده تطق خده:اتصلوا على الاسعاف رح يغمى عليه

بعد وجهه من تحت يدها :كح كح كح

زيد يفتح ازارير بلوزته:احد يكلم الاسعاف

غاده:انت معك ربو عندك جهاز لربو

رواني تفتح كل بلوزته :وين الاسعاف


غاده تقفل شوي من الازارير:الحين يجي

صار لعبه بيدين ها الثنتين

المخرج زيد يفتش بجيوبه :ماعطوك أي دواء

مساعد المخرج:جلسوه لا يرجع شي لحلقه

جلسوه ساندينه


غاده:صار وجهه اسود

زيد:شيلوه لسياره

شالوه لسيارة زيد

طلعوا من الاستديوا بسرعه بنص الطريق قابلوا الاسعاف جاي شاله الاسعاف للمستشفى


*****************

طلعت شمس الصباح

ب المستشفى


شالوا حمود وجلسوه على الكرسي المتحرك

سامي:يلا يا بطل بنرجع للبيت

طلعوا من المستشفى


للمركن
وقف الكرسي عند السياره فتح الباب:ابيك تتمسك فيني زين


حط يد حمود حول رقبته وشاله يد ساعدته بشيل حمود وجلسوه جوة السياره

قفل عليه حزام الامان

سامي قفل الباب:يبه

ابوسامي:الله ياخذكم وافتك منكم قدامي للبيت يلا

سامي:من سبك حبك يا منحط

ابوسامي:أيا ولد الشوارع امش للبيت يلا

***************


في نيوكاسل

المطار

يدف عربة الشنط:يلا ياسمينه

ياسمين تمشي بنوم:نعسانه


ابوركان:امشي يا كيس الدقيق

ريم ابتسمت عليهم

ابوراكان سحب ريم من يدها:يلا يا ثقيله

طلعوا لطياره

جلس وربط حزام الامان

ريم عطت المظيفه شنطتها بتجلس

ابوراكان:ريم تعالي لهنا

ريم جت :بغيت شي

ابوراكان:اجلسي هنا

ريم:هنا

ابوراكان:ايه اجلسي

جلست في المقعد جنبه :مارح احسب أي شي مره ثانيه


ابوراكان يفتح الشنطه:لساتك مادخلتي للحسابات الحقيقيه جد

حط الاوراق بحظنها:انا معي امل فيك

ريم:ب ايش

ابوراكان:نشوف بعد كم شهر اذا كنتي تنفعي سكرتيره

ريم:سكرتيرتك


ابوراكان:ما احد يحصل سكرتيره مجاناً ها الايام

فتح شنطه ثانيه طلع اختام:هذي اختامي الخاصه مافي أي شيك او أي مستند يتنفذ الا عليه ها الختم حافظي عليها

كويس انتبهي لا تضيع لا تخلي أي احد يشوفهم او ياخذها لا تتزور

ريم:اخاف تضيع

ابوراكان:خليها قدام عينك ومارح تضيع اوك

هزة راسها:ان شاء الله شالتها

رجع كرسيه لوراء بينام :براقبك

ريم استحت:رح اروح اخلصها عند ياسمين

ابرواكان:لا خليكي هنا بشوف وش بتسوي بعد ربع ساعه

*******************

في بيت فاتن
جلست بتعب تبي تروح الحمام (الله يكرمكم )

وقفت داخت وطاحت على الارض

جلست بصعوبه:ااه


دخل بندر شايل بيد صينيه فيها فطور واليد الثانيه سلت الغسيل

ساب الاغراض علي الارض وجاء لها ركض وقفها :شوي شوي رجعها ب السرير

فاتن:بعد شوي


بندر:تبي تروحي مكان اشيلك انتي بس قولي

فاتن وجهها احمر نزلته :لا ما ابي

بندر :فتونه قولي لي تبي تطلعي للحديقه


فاتن:اطلع من الغرفه

بندر:تبيني اطلع ماعليه اطلع اطلع

هزة راسها

طلع من الغرفه وقفل الباب


شالت ملابس من سلة الغسيل

دخل راسه من الباب يشوف اذا تبي شي ومارح تقول له >>ملقوف


*******************
في المستشفى

صحي سند وجهاز اكسجين على فمه وتركي نايم جالس على الكرسي شال جهاز الاكسجين

وجلس :كح اح احم يحس شي ثقيل بحلقه

تركي صحي على صوت سند جلس معتدل:شلون حاس

سند:وش صار

تركي:معك اورام برئتك

سند قاطعه:سركوما كابوزي تجي مع مرض الايدز عارفها

تركي:رح ياخذوا خزعه من صدرك لتحليل

سند:ما ابي اي تحاليل جيب ورق خروجي اوقع عليه

تركي:مهبول انت

سند:تركي انا مشغول فرجاء لا تعارضني

*******************

في بين حمود

ابوسامي جاب السطل والممسحه :يلا نظف الخدم ب اجازه

سامي يوكل حمود:ماتشوفني مشغول نظف انت

ابوسامي:قوم يا ولد يا واطي نظف البيت بيجوا ضيوف

سامي ساب الصحن وشال المكنسه والسطل :طيب قايم

شمر ثوب البيت لفوق ركبته ورش المويا يمسح البلاط وحمود مبتسم

سامي ناظر له:ياحظك يا وجه العنزه انت جالس ولا عليك


حط السطل بحظن حمود:خل فيك فايده وامسكه شوي

رجع يمسح البلاط انا ما وراي الا الشقى ارتكى للمسحه اقدر اجيب خدامه ببلاش

**************************************
في بيت ابوراكان

وصلوا للبيت بعد رحله طويله


دخل الشنط:روحوا ارتاحوا

دخل لصاله حصل ابوه يشرب قهوه ب الصاله:واخيرا رجعت وين ياسمين

***************************

توقعاتكم

وش الي يفكر فيه سامي ومين الخدامه الي في باله؟؟؟؟

تحويلات فلوس ابوركان مين وراها؟؟؟؟

فاتن وش رح يصير عليها ؟؟؟

رينيه وراكان هل فيه قصه تجمعهم ؟؟؟

البنت الي جرحها راكان ب المظله هل رح تنساها له ولا رح تطارده؟؟؟؟

وش يحاول ابوراكان يسويه لريم ؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-14, 11:37 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني عشر
************************

دخل ابوراكان لصاله وحصل ابوه جالس يشرب قهوه ويتابع التلفزيون ناظر لـ ابوراكان:اخيرا رجعت وين ياسمين
ابوراكان جلس بكل برود:طلعت تنام
ابوعبدالله:نادها انا طالع للمطار
ابوراكان:اطلع للمطار وش مانعك

ابوعبدالله:جيب ياسمين بدون كلام
ابوراكان:اسف يبه ياسمين مارح تطلع لمحل

ابوياسيمن:لا مو بكيفك
ابوراكان ببرود:ولا بكيفك لساتها بنتي ولساتني عايش اذا جاء اليوم الي اموت فيه تعال خذها اما لساتني عايش رح
تظل ببيتي
ابوعبدالله:انت قد كلامك

ابوراكان بنفس نبرة البرود:تبي تتحداني يبه الله يخلي الملك بكل منطقه 3 محاكم
ابوعبدالله:وجاء اليوم الي تتحداني فيه يا عمر
ابوراكان:اظن اني تعبت من تمثيل دور الصغير المطيع تبي تظل في بيتي يا حياك الله بيتي مفتوح تعال اجلس وعيش
عندي احسن لك من العيشه ب الخارج لا تعرف احد ولا احد يعرفك
***************************
في دار الرعايه غرفة جوري
البنات يتكلموا وهي جالسه مسرحه بعالم ثاني تناظر للجدار وتفكر

جت المشرفه تدق على الباب:يلا بنات صلاه
فتحت لهم الباب طلعوا
تمشي بلا وعي ((ليش انا وش سويت غلط بحياتي ليه انا ليه ))

سمعوا صراخ عالي
راحوا كلهم ركض وراء الصوت المشرفات والبنات
هوازن ماسكه ساره الي تتقلب على الارض من الالم :طاحت على الارض وقامت تصارخ

المشرفه:كلموا الاسعاف بسرعه
جوري تشوف الدم على الارض ((تضحك من قلب
رموها بكرتون فاين:اسكتي
جوري:لاااااااا يا بوكيمون ههههههههههههه

قامت تصارخ برعب سياره انتبه سياره اااااااااااااااااه)
مسكت راسها وقامت تصارخ:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااه
مسكوها المشرفات :جوري جوري شفيك

*********************
في بيت سند
يارا ماسكه بيده:سند خلاص لا تروح انت تعبان
سند يمشي للباب ويسحب معه يارا الي متمسكه بيده:خلاص يارا فكي يدي مافيني شي وراي شغل

يارا تسحبه لجوه:الشغل مو اهم من حياتك ليه ماتفهم ها الشي ارتاح لو اليوم
سند فك يده من يدها :عمري رح ينتهي خليني اخلص كم شغله مهمه وارجع اتسدح براحتي
يارا:بتجلس ب البيت ولا وربي
سند:وربي ايش وش بتسوي

يارا:اخذ رعد واطلع برا البيت
سند:خلاص روحي عندي اختك رانيا
ضربته يارا ببطنه:رح اخذها يعني رح اخليها لك يا غبي بتجلس ب البيت او لا
ناظر لساعته:رح اجلس لحد الساعه10 وبس

راح لصاله وجلس :جلسنا وش عندك
يارا جابت له الفطور:تسمم
سند:تسمم وين الذوق وين الادب احد يقول لواحد مريض تسمم
يارا:تسمم براحتك حلو كذا مادامك معترف انك مريض ليه ماتروح تتعالج

سند ياكل الخبز:أحد كذب عليك وقال لك ان فيه علاج ل الايدز لوفيه كنت رحت تعالجت فيه اغلا من روحي مافيه اغلا
من روحي حتى انتي كل الادويه الي رح اخذها مضادات حيويه وعلاجات قويه رح تخليني ب السرير مارح اقدر حتى
اوقف على رجولي انا راضي بوضعي

يارا:ليه اليأس
سند:انا ماني يأس انا راضي انتي سمعتي ان احد انشفى من مرض الايدز مافي أي احد راح عنه الايدز لازم تفهمي ان
الايدز ماله أي علاج
جت دقايق الا وهونايم على الكنبه يشخر
يارأ:رح تتعالج غصب عنك
اخذت جواله وطلعت رقم تركي اتصلت عليه:وعليكم السلام جيب الدكتور للبيت سند نايم الحين عطيته المخدر الي
عطيتني الكميه كبيره شوي طيب رح اترك لك الباب مفتوح


********************
في نيوكاسل
جرس الباب يرن بسرعه
نزل رااكان يفتح الباب طلع هيثم بوجهه وفتح الباب عنه

انوار:بسرعه حل لي ها المساله لازم اقدمها بعد ساعه
هيثم:هي مين انتي وليه يحل لك المساله
انوار:ما اتكلم لك اتلكم لثور الي وراك

رمت الورق على راكان :رح ارجع لها بعد ربع ساعه راحت
هيثم:مين ها الحمار الي تتكلم لك بها الطريقه
راكان فتح الاوراق:ماعليك منها
راح لصاله واخذ الورقه يحل الاسئله

جاء هيثم:تتكلم لك بها الاسلوب وتقول ماعليك
راكان:خلاص ياهيثم ماصار شي
هيثم جلس عند راكان :لا راكان ابي اعرف وش بنك وبينها قول سويت لها شي
راكان ناظر لهيثم بنص عين :لمين لها المعفنه والله انها نكته رجع يحل الاسئله

هيثم طلع جواله غيره لصامت وصور ورق انوار الي بيد راكان قرب الشاشه ل الاسم وصوره
رجع الجوال بجيبه:اليوم معك موعد بعيادة التجميل
راكان:مانسيت ها الموعد
هيثم:والله ما ادري عنك هذا ملفك على الطاوله لاتنساه
راكان:مارح انساه لاتقلق

*******************

في بيت فاتن

طلعت من الحمام تقطر مويا
جلست على اقرب مقعد من باب الحمام
جاب منشفه وحطها على راسها يجفف شعرها

فاتن نزلت راسها بخجل:قلت لك اطلع

بندر:طلعت لما تعبت ورجعت وين تبيني اروح
رفع شعرها عن وجهها:شلون حاسه الحين
هزة راسها
وقفها وجابها لسرير جلسها ورفع رجولها لسرير غطاها ب البطانيه :رح اخذك للمستشفى بعد شوي

ارتاحي لوقتها
***************************
في بيت سند

دخل تركي ومعه الدكتور:هذا المريض

الدكتور:واخيرا قابلته لي شهر اركض وراه اول مره بتاريخ الطب طبيب يطارد مريض مو العكس لبس قفاز
طلع ابره وسحب دم من سند فتح فم سند وشغل النور:قلت ان الاشعه السينيه اظهرت اورام على الرئه

تركي:لسا الاشعه معي رح اعطيك
الطبيب:الاورام ممتدة لفوق لوزه اشوفها الحين بس وضعها غريب شوي شكلها مو طبيعي
تركي:كيف مافهمت
الدكتور:ابي له شوية اشعات وخزع وتحاليل

تركي:احمد ربك وانت وصلت عليه كذا لانه رافض العلاج
الطبيب:ماينفع كذا لازم يتقبل العلاج ويمشي عليه
رح اسوي مزرعة بكتيريا حاليا اقيس فيها نسبة تقدم المرض معه رح تظهر نتايج تحاليل المزرعه بعد اسبوعين
وحاليا رح اوصف له مضادات حيويه بجرعتين يومياً وياليت تحاولوا معه بوضوع العلاج
تركي:رح احاول معه
**************
في بيت ابوراكان

دق باب غرفة ريم فتحت الباب وهي تجفف شعرها شافته ابوراكاان قفلت الباب بسرعه >>متأثره ب الافلام

ارتكى للجدار لحد مافتحت الباب مره ثانيه بعد ما لمت شعرها ولفت منشفه على راسها وبدلت ملابسها الي كانت مبلله
من شعرها:رح اجيب لك الاختام الحين
ابوراكان:لا ما ابي الاختام

فتح الكيس وطلع جوال وعطاها
ريم:تبيني اشغله لك
ابوراكان:هذا الجوال لك رح تحتاجيه
ريم:لي انا

طلعت ياسمين من الغرفه:وش عندكم هنا
ابوراكان:انتي وش عليك
ياسمين:مزاجي دخلني وش ذا الله ايفون
شالة الكرتونه من يد ريم وفتحتها:اسود ايش الكئابه هذي ما ابيه جيب لي واحد وردي
ريم:هههه

ابوراكان شال الكرتونه من يدها :مين قال لك انه لك
شالت ياسمين الكرتونه:رح اتبرع فيه لريم ما ابيه ابي واحد وردي بابا اليوم اليوم اليوم
دخلت للغرفه
ابوراكان:لا تنتظري أي شي اليوم اليوم اليوم

رجع لغرفته
ريم رجعت للغرفه جلست على السرير طلعت الجوال تبي تشغله حصلته شغال وفيه شريحة اتصال وبيانات دخلت لـ
الاسماء بلقافه حصلت رقم ابوراكان ورينيه وياسمين سجل لها الارقام
شافت نفسها بدون وعي تكتب رقم جوال امها
ترددة تضغط اتصال غصب عنها تبي تسمع صوت امها سمعت (ان الرقم المطلوب خارج الخدمه مؤقتً)

قفلت الجوال
ياسمين:ريم شفيك ليه وجهك صار احمر


ريم:لا ولا شي
ابوعبدالله ينادي:فكتوريا فكتوريا


ريم:مين هذا من الصباح ينادي فكتوريا
ريم وقفت بطفش:سبب جنوني
نزلت لصاله:انا جيت ماني طايره
ريم رايحه جايه ب الغرفه تكتب رقم ضغطت اتصال رفعت الجوال لـ اذنها يتردد رن رنتين
رد عليها رجال:الو
ريم:الو هذا مو رقم جمانه
الرجال:ايه هذا رقم جمانه
ردة عليها:الو

ريم:السلام
جمانه:وعليكم السلام مين معي
ريم:انا ريم اختك
ارتبكت وخافت:هلا سلوى وانتي بعد وحشتيني

ريم:جمانه انا ريم مو سلوى
جمانه:وانتي بعد يا عيني بشريني اخبار اولادك وامك
ريم قفلت الجوال اكيد جمانه خايفه من زوجها
جت رساله لجوالها فتحتها بسرعه على بالها من جمانه جت من ابوراكان(ابيك تجي لغرفتي )

ريم راحت وهي تفكر ب امها ليش غيرة رقمها
وقفت عند الباب:بغيت شي
ابوراكان ياخذ اوراق من الفاكس :هذي معاملات ابيك تخلصيها بربع ساعه

ريم شالة الورق وطلعت مسرحه بعالم ثاني
*****************
في بيت سند
صحي وهو يحس بثقل في راسه
والجوال حارق الدنيا يرن جت يارا تطلع الجوال من جيبه مسك يدها :سيبي الجوال

يارا:ما تقفل ها الجوال وتريحنا منه
سند طلع يد يارا من جيبه وهي ماسكه الجوال بقوه بيشيله من يدها مساكه فيه بكل يديها
ضرب يدها بقوه وسحب الجوال

يارا:أي كسر
سند رد على الجوال:الو كنت نايم ليه وش صار جلس بسرعه ,ساره وش صار لها والجوري بعد ليه كم الساعه ناظر
لساعته كم الساعه3 اذان العصر يلا انا جاي لا جاي جاي الحين


وقف يدور عن جزمته:وين جزمتي
يارا تخصرت :ما ادري شايفها بوجهي
مسك وجهها:ما ادري كلها تتشابه وكلها نفس المقاس مضيع بصراحه
يارا بتعض يده

سحب يده بسرعه
ضربته على كتفه مرتين:اذلف يا سخيف
طلع ل المستشفى مستعجل وصل المشرفه الجديده واثنين حراس معها
جاء لها منزل راسه:خير اختي وش صار

المشرفه الجديده ماريا:ساره سقطت حملها صار لها نزيف حاده وسقطت والجوري طمنا الدكتور النفسي عنها وقال
انها بدت تتذكر امور صارة لها قبل ماتفقد ذاكرتها

سند:وش تذكرت
ماريا:احداث بسيطه اثناء الحادث الطريق الي كانت فيه تذكرت لوحه مكتوب عليها طريق الامير....
سجلت كل شي بورقه

طلعت دفتر ملاحظات وقطعت ورقه وعطت سند:سيارة مرسيدس بنز وسياره سبورت لونها اصفر كانت جايه نحو
سيارتهم الي هم فيها

ماريا:شوف هنا تذكرت جزء من لوحة سيارة السبورت الصفراء ح ح ب 47 وناسيه اخر رقم
سند:هذي تكفي رح ادور عن ها السيارات

*******************
عند غرفة الجوري
جاء عماد ودخل للغرفه نايمه
فتح الشنطه الي معه

وطلع منها جهاز تنصت شال عبايتها وزرع الجهاز وراء رقعة مقاس العبايه ثبته كويس
وطلع من الغرفه بسرعه
************************

في جامعة نيوكاسل لطب
نزل من السياره :ارجع الساعه1

السواق:امرك طال عمرك

دخل للجامعه منزل المظله لعند راسه دخل للقاعه وقفل المظله جلس وطلع الكتب

جت البنت الي جرحها ب المظله انغام:هي انت
رفع راسه فيها
فتحت علبة المويا وطشتها بوجه راكان

انغام قفلت علبة المويا:لسا حسابنا ما خلص

راحت للمقاعد وجلست على كرسيها
مسح وجهه ببلوزته الكل يناظر له

فتح شنطته طلع علبة معقم فتحها
وقف وجاء لعندها طش المعقم كله بوجهها :وجهك صار معفن من كثرة المكياج الرخيص على الاقل تروح الريحه
المعفنه الي من وجهك

رجع لمقعده وجلس يجفف الكتاب من المويا

طلع مناديل من الشنطه يمسح وجهه
جت معصبه معها شلتها :انت جد خسيس وحقير
سحبت القبعه عن راسه على بالها رح تسحب شعره لكن مافي راس راكان ولا شعره مجرد غرز بكل جزء من راسه
خرايط مرسومه براسه
شال القبعه من يدها ورجعها على راسه
ورجع للكتاب

انغام:اقرع ومسوي ملك الثقاله لكن تذكر حسابنا ماخلص
*******************
في فلة ابوراكان
ياسمين تقراء الجريده لجدها
قلبت الصفحه:ب اخر اخبار اليوتيوب احتل برنامج حياكم شباب الصدار بعد الحلقات المثيره للجدل والرئي العام عن
فتيات دور الرعايه مع ممثل حقوق الانسان الشيخ سند الـ...... والمقدمه المتالقه غاده الـ..
والمقدم المميز مهند الحازمي حيث تناول بحلقتين متتابعتين حصدة حوالي المليوني مشاهد ب اسبوع واحد فقط وقد
تضاربت الاراء بين مع وضد الحلقتين والجميع ب انتظار الحلقه الثالثه من البرنامج لسماع قصص هؤلا الفتيات الي
تدمي لها القلب


ابوعبدالله:شوفي خبر ثاني
ياسمين قلبت الصفحه:تبي صفحة الوفيات
ابوعبدالله:اعوذ ب الله شوفي أي شي ثاني

ياسمين:صفحة الحوادث
ابوعبدالله:أي شي اقريه
دخل قيس يرفع شنطته على كتفه
ابوعبدالله:تعال انت وين داخل

قيس يناظر للبيت:هذا بيت عمي عمر

ابوعبدالله:ايه بيت عمر انت مين
قيس:اجل ماني غلطان سلام

طلع لغرفته
ابوعبدالله:مين هذا
ياسمين:البركان يقولوا ولد عمي

*********************
في نيوكاسل بيت راكان
ترن الجرس بقوه :افتح الباب يا حيوان
شاتت الباب انا اوريك يا معفن محتاجه ها الاسئله افتح الباب وش اسوي الحين من وين اجيب الاوراق

لفت حول البيت حصلت شباك المطبخ مفتوح يتركه راكان مفتوح لملك رفعت عبايتها وحاولت تدخل من الشباك طاحت
لجوه على الارض:اااي انا اوريك يا ثور وقفت تنزل عبايتها


دخلت لصاله تدور على الكنبه والطاولات فتحت الملف تدور بيت اوراقه كلها ب الانجليزي فما اهتمت قلبت الملف
حصلت ورق الاسئله شالته بسرعه :انا اوريك يا حمار
طاحت من الملف الصور شالتها من الارض:وييييع وش ذا هووع وش ذا القرف
كانت صور راكان قبل العمليه
قلبت الصوره حصلت ورااها صوره بعد العمليه قربتها من بعض قلبت باقي الصور السرعه صور لعينه قبل وبعد
العمليه وانفه قبل وبعد العمليه
سمعت مفتاح ب الباب
دخلت الصور بشنطتها بسرعه

وهربت من شباك المطبخ
**********************
في السعوديه ادارة المرور

سند جالس منتظرهم جاء الشرطي:طابقنا ارقام لوحة السياره في كل السجلات سيارة الاسبورت الصفراء صار لها
حادث في الـ2008 ومات سواقها كانت لواحد اسمه نايف الــ..

سند:وسيارة المرسيدس بنز السوداء

جلس على مكتبه:انت ماعطيتني أي رقم لوحه او اي علامه مميزه سيارات المرسيدس غاليه والي معهم ها السياره
عدد محدود بلون اسود دورة على السياره في السجلات وحصلت 6 سيارات مسجله في الرياض

سند:فيه وحده صار لها حادث
الشرطي يقلب ب الاوراق:فيه 2 صار لها حادث الاولى بعام 2008 بنفس تاريخ السبورت الصفراء بنفس الحادث
والثانيه كمان بنفس الحادث
سند:يعني تبي تفهمني ان السيارات الثلاث كانوا بنفس الحادث وش الصدفه هذي

الشرطي:هذا الي مسجل ب الاوراق مجموعة مراهقين كانوا يتسابقون ب الشارع صدموا سيارة عايله الي صدمت
بسياره ثانيه هذا اكبر حادث صار بطريق الامير... انصدمت 9 سيارات

وماتوا 14شخص هذاك اليوم 6 من عايله وحده و4شباب كانوا راجعين من الجامعه وعريس مع عروسته رايحين
للفندق وباص طالبات


غير الي تشوهوا وفقدوا اعضاء الحادث كان خطير وكبير 7سيارات اطفاء من شان يقدروا يطفوا النار من السيارات
الحادث كان فظيع الناس تفحموا جوات سياراتهم


سند:في الحادث كان فيه اولاد من ال صيرم
الشرطي:هذا الي قلب الاعلام وحرك الرئي العام كانوا ال6 اولاد صيرم وماطلع من الحادث الاولد واحد اتوقع انه مات
بـ المستشفى بعدها لسا الاعلام يذكر الحادثه كل يوم في يوم1 نوفمر كل سنه يعرضوا تصوير الحادث بيوم المرور

سند:فيه احتمال يكون فيه واحد من ال صيرم لسا عايش

الشرطي:لا مستحيل يا اخي جمعنا رمادهم ب اكياس ماعدنا عرفناهم من المقاعد بعد الي شفته بعيوني مستحيل اصلاً
سند:لا حول ولا قوة الا بالله شكرا تعبتك معي

**************
في المستشفى
بندر جالس عند غرفة الفحص

طلع الدكتور وقفل الباب
بندر وقف:وش فيها دكتور حالتها كل يوم تسوئ
الدكتور:لسا فحوصات الدم ماطلعت وان شاء الله مافي شي مجرد ارهاق

بندر:ان شاء الله
*********************

في نيوكاسل الجامعه
طلع من القاعه فتح المظله ورفعها فوق راسه
نزل الدرج شاف الكوفي رجع ودخله بس بيشوف وش فيه يمر بين قوالب الكيك والحلو والمعجنات

وقف عند المعجنات يشوفها
سحبت المظله من يده رمتها على الارض تدوس عليها كسرتها تنط عليها وتدوسها ناظرة لراكان وشاتت المظله على
رجله :قلت لك لسا وراانا حساب ما خلص يا مختل

طلعت من الكافي

شال المظله مكسوره ماعادت تنفع
رماها في الزباله
وطلع من الكافي يدور ب الشنطه اخذ جواله واتصل على السواق جوال السواق مقفل

اتصل 5 مرات ونفس الشي مقفل
اتصل على هيثم رد:الو
راكان:انت قريب
هيثم:لا والله طلعت لولاية ملبورن ليش
راكان:لا خلاص ولا شي ب امان الله

قفل الجوال ناظر لسماء غيوم
نزل قبعته يغطي فيها وجهه مشى وهو يناظرل الارض يحمي وجهه
مشى شوي صدم ب انوار

انوار:وجع ماتشوف
راكان:اسف
تناظر لتحت القبعه :هذا انت يا الثور كيف تقفل على اوراقي في بيتك

راكان:نسيتهم
سابها وكمل طريقه طلعت الشمس من بين الغيوم

حط يده فوق خده
انوار لحقته:هي انتظر
وقف بضيقه:خير

جت وقفت قدامه:باقي ها السؤال ما حليته
شال الاوراق
انوار:وش فيه وجهك انت
تلمس خده لماحط يده على خده علمت يده بوجهه طلع مكانها لون احمر

رجع الاوراق لـ انوار:احلهم بوقت ثاني
واصل طريقه للبيت لحقته انوار:بسلم الاوراق بعد 5 دقايق ليش وجهك ورم كذا انفك وارمه وعيونك ورامه
راكان:رجاء سيبيني لحالي معي حساسيه

انوار:تتحسس من الشمس مثل مصاصي الدماء هذا سبب المظله
راكان:تبيني اصفق لك على ها الاكتشاف طيري عن راسي
انوار:عادي خذ عبايتي وروح للبيت

راكان:يا بنت الناس مافي غيري تزعجيه شمس الظهر ما اتحملها ليه تزعجيني فوق ها الشمس القويه روحي بعيد
عني

راح بخطوات سريعه للبيت دخل وقفل الباب لا تلحقه

فسخ ملابسه وتحمم بمويا باررده
************************
في السعوديه بيت ابوراكان

نزلت ريم للمطبخ حصلت
ابوراكان ناسي النار شغاله قفلتها
اخذت علبة مويا من الثلاجه تشرب
طلعت من المطبخ

سمعت قيس ب الصاله:تعطيها فلوسك لا ياعمي انت اكيد ماعدت تقدر تفكر بشي سليم ابداً تزوجتها وجبت لنا فظيحه
اما انك تعطيها فلوسك وتنسى عيالك وانت ماتدري وش وراها كم واحد عارفه من وراك قدرة تاخذ عقلك معها خبره
مع الرجال ما احد يلومك بشي


وقف ابوراكان وضرب قيس كف لحد ما قلب عيونه
طلع قيس لغرفته معصب
ابوراكان:قيس

طلعت ريم لغرفتها مع ياسمين وقفلت الباب
راحت للحمام وقفلت الباب عليها تبكي
***********************
في نيوكاسل

رجع هيثم للبيت ورااكان نايم على بطنه ب الصاله

على الكنبه

قفل الانوار وطلع لغرفته رمى بنفسه على السرير
سمع دق على الباب
وقف بتعب ونزل فتح الباب حصل انغام(البنت الي جرحها راكان ب المظله)
انغام:من انت

هيثم:جاييه بيتي وتساليني مين انت سلامات
انغام:فيه تمثال شمعي هنا ادور عنه
هيثم:قالولك حنا متحف الشمع الطبيعي المتحف ب الجاده ال49 القسم ب سلام


بيقفل الباب مسكة الباب:اسمه راكان
هيثم:تمثال شمعي اسمه راكان ماقد سمعت بها التمثال بدا بيقفل الباب
مسكت الباب:ابيه ضروري
هيثم:راكان التمثال الشمعي مو موجود

بيقفل الباب مسكته دف الباب لحد ماقفله غصب عنها
جاء لراكان وجلس على ظهره:حبيبتك برا
صحي راكان:ااح قوم عني يا الدب

هيثم بعناد دكى على كتف راكان ولسا جالس عليه:كم وحده تحب ماشاء الله عليك مجمع كل المبتعثات ب البيت

راكان:ان ماتبعد عني اقوم اتوطى ببطنك الحين
هيثم:يمه خوفتني اذا قلت لي من منهم تحب رح اقوم عنك منها تتزوجك ونفتك منك ومنها اختار لي وحده كلهم مزز
عاجبتني السمراء يا عيني على السمار بس


راكان:هيثم اخر مره رح اقول لك بعد عني
هيثم ضرب راكان على رجله:تكلم يلا اعترف فضفض قول قول

راكان سحب المزهريه الي على الطاوله

هيثم وقف وهرب

رماه راكان ب المزهريه ضربت ب الجدار
وقف وراه ولحقه
هيثم بيفتح الباب ويهرب لشارع
مسكه راكان من بلوزته

وسحبه لجوه وهيثم متمسك ب الباب
راكان طيح هيثم على الارض
وسحبه ببلوزته لصاله جلس على بطنه وشال الرموت وشغل التلفزيون

هيثم يدف راكان وهو جالس على بطنه :قوم دخلت معدتي مع قلبي
راكان يقلب ب التلفزيون :اششش الكنب ما يتكلم
هيثم يدف راكان:انقلع قوم راكان فجرت كل امعائي قوم ماني كنبة ابوك

تدق الباب بقوه وترن الجرس :افتح الباب
هيثم:راكان قوم عني
تحاول تفتح الباب فتحت الباب ودخلت بسرعه:هي انت
هيثم :قوموه عني

راكان مدد رجوله وماخذ راحته:هذي انتي
انغام:انت وش تسوي يا منحرف تفوه عليك توقعت انك شاذ ومنحرف
راكان:الحمدلله على نعمة العقل طسي برا يلا واقفلي الباب وراك
انغام:ناس شاذه منحرفه
طلعت وضربت ب الباب

هيثم:قوم عني
*****************

في السعوديه
فلة ابوراكان
ياسمين تدق باب الحمام:ريم جتك رساله من بابا افتحها
ريم:.....................
ياسمين:عادي افتحها اذا بينكم غراميات قولي لا افتحها

ريم:..............
ياسمين:رح افتحها
ريم:..............

طفشت من ريم وطلعت لصاله:ريم حابسه نفسها ب الحمام مو راضيه تطلع
ابوراكان:ليه

ياسمين:ما ادري
ابوراكان طلع للغرفه يدق الباب:ريم ريم اطلعي من الحمام
ريم:............

قفل انوار الحمام لانه عارف انها رح تخاف وتطلع ماعليه الا ينتظر
شوي وفتحت الباب وجهها مورم من البكاء:اهاااااا
ياسمين:ريم ليش تبكي

ابوراكان مسك كتفها:ناظري لي
ريم:اهاااااااااا
ابوراكان رفع وجهها غصب :ناظري لي ليش تبكي

ابوراكان:ريم ليه تبكي لا تعصبيني
ريم:اهاا والله ماسويت شي
ابوركان:ضيعتي الاختام يعني
ريم:لا اهااااا
ابوراكان:اجل ليه تبكي وش الي ماسويتيه

ياسمين:خلاص بابا سيبها اذا تبي تتكلم رح تتكلم يلا اوت برا يلا بابا برا دفته لبرا وقفلت الباب
**********************
في بيت مهند

جابت ام عبدالله الاكل لشمس:اجلسي اكلي يا بنتي
شمس جلست:وين احمد
ام عبدالله:مع ابوه المعتوه بكره يكبر ويطلع معتوه مثل ابوه

شمس:جدتي حرام عليك
ام عبدالله:الله يخلف عليه بعقله بس
دخل منصور وقفل الباب:يلا جدتي روحي معي

شمس:وين رايحيين
ام عبدالله:رح نرجع الجوري
منصور:تقصدي اخطب الجوري
ام عبدالله:خلنا نرجعها بعدين نخطبها

شمس:وين رح تسكن ابوي مايبيها
ام عبدالله:وبيتك شفيه وش كبره خليها تجي تونسك
منصور:لاحقين على الهذره الحين خلونا نلحق الدار

******************

في فلة خالد

رايح جاي ب الغرفه دخلت ايمي معها الخدامه:هذه هي المراءه الي طلبتها
لف خالد لها:انتي مسؤوله عن تنظيف بيت هذا عمر صيرم
الخدامه:كل يوم جمعه ب الاسبوع نروح ننظف البيت تنظيف كامل ليه استاذ

خالد شال علبه:هذا تخليطه في اغراضه الشخصيه أي شي له مكينة حلاقه شامبو ابيك تخلطيه بكميه كبيره ولك
المبلغ الي تبيه

**********************
في نيوكاسل

جاء هيثم يده على بطنه :الله ياخذك كانك برميل
راكان يقلب في صفحات الكتاب بملل:قلت قوم يعني تقوم
هيثم جلس:الحين فكنا من الرسميات هذي هي الي تحبها
راكان:لا احب رينيه
هيثم:بايخه مثل وجهك
راكان:الحمدلله
*****************






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, البشر, تذبل, حورية, خطايا, همـــــــــــي, هناك, ودنــيتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:10 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.