آخر 10 مشاركات
ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          651 - الجميلة والسجين - Iris Carole - د.م (الكاتـب : الحبــ الكبير - )           »          69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة *مكتملة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-13, 11:39 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 بين خطايا البشر هناك جورية تذبل / للكاتبة همـــــــــــي ودنــيتي ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/28.gif');border:10px outset darkblue;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
بين خطايا البشر هناك جورية تذبل
للكاتبة/ همـــــــــــي ودنــيتي


قراءة ممتعة لكم جميعاً........

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-04-14 الساعة 05:34 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 11:45 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بعد راواياتي
مذكرات قاتل ماجور
وسعوديين بنكهة اجنبيه
حبيت اقدم لكم جزء مني
راوايتي الثالثه
بين خطايا البشر هناك جوريه تذبل
:::بين سطوة المجتمع
الخيانات الزوجيه
مظلومات في دور رعاية الفتاة
غرور وحب المال
الزنا
الحرام
الغربه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 11:46 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بين خطايا البشر هناك جوريه تذبل
خطية

كنت فقط لعبه

كنت دمية باربي غبيه

لقد اطعتك وتبعت حقارتك حتى اوصلتني لهذا المستوى



بدار رعاية الفتاه
رتبت
فستان السهره ريم :ساره انا خايفه
ساره:لا تخافي انا اعرف الاجواة هناك ورح نرجع صورك من الحقير كل الي ابيه منك تبقي معاي ريم:مارح اسيبك ثانيه


**************

بين القذاره وبين سوء العاقبه
يجلس بين الزوايا يرتكب المعاصي


***********
بشقق المعامر


***********
اجتمعوا على الشيطان مع بنات من جنسيه افريقيه


شالت ال500 ولفت الغطاء عليها:تانكيوا
طلع:دورك يا اسد

ضرب الابره بيده:ابي رورو سحبها لحظنه يبوس رقبتها

رفد:موسى موقدام اصحابك

موسى:يلا يا عسل سحبها بيدها للغرفه وقفل الباب
***************


سجينه ليس سجن ل شرطه

ولا سجن زوج او اهل

سجينة فقط لانها تشبه
شخص يحبه جدها وجن من اجلها

******************

في فينيسيا
عاصمة الرومن
سيه بقصر فخم مصمم على الطريقه الانجليزيه العتيقه لكن الفخمه الاصيله


بحديقتها الي الروعه يستحي منها

جالسه تتمرجح على المرجيحه الفخمه السويسريه بفستانها الابيض المخرم من تصميم
helena rubenstein = هيلينا روبانشتاين

ويتوسط شعرها المصبوغ ب الاشقر غصب عنها طبعا طوق شعر ابيض مطرز ب الماس وجوهرات ورديه وصندل ابيض فخم من شانيل

تخجل منها ملكات جمال العالم


حبيسة ها القصر سجن غير لاسجن زوج ولا سجن اهل لا ملامحها الحزينه ونظرة الذبول بعينها تبي ابوها بعد ما ماتوا كل اخوانها بحادث سياره ظل اخوها الكبير راكان هو الوحيد العايش لكنه سافر من عذابه ل نيوكاسل هو سبب

الحادث الي قتل اخوانها ال6 ماقابلت ابوها من سنوات كل ماجاء يشوفها يطرده جدها

طلع يتعكز للحديقه:فكتوريا فكتوريا

رفعت راسها اسمها ياسمين لكنه يناديها فكتوريا كل ذنبها انها تشبه جدتها الي ماتت نزلت عيونها الزرقا الذابله من
الحزن

جاء لها مدبر القصر اسماعيل:انسه طويل العمر يدور عليك

ياسمين:قول له نايمه

اسماعيل:انسه رح يرتفع ضغطه ويزعل

ياسمين :اسماعيل

اسماعيل:امرك انسه

ياسمين:ابوي شلونه

اسماعيل:مثل ماهو انسه مايطلع من البيت ماغير بحياته شي خلينا نروح ل الاستاذ جابلك هديه حلوه

ياسمين وقفت وراحت للحديقه الخلفيه جالس يرتب رقعة الشطرنج :اووووه اشوفك نشيط اليوم جلست ترتب الرقعه
بدله

ابوعبدالله:اكيد بشوفتك

ياسمين:ههههههههههه

ابوعبدالله:اليوم رحت شركة ادفانير وشوفي وش حصلت من مجموعتهم الجديد ه لسا مانزلت ل السوق
شالة العقد الماس صافي:الله حلو


*******************




ااه يا ويلاه من عم ظلوم اشكي ناري لمن تحت التراب





*********************

ب احد البيوت المتوسطة الحال



كانت تعجن العجين ب المطبخ جالسه ب الارض والخدامه تغسل المواعين عارفه عمتها اخت ابوها تحب قرص
العجين الحار على الصباح هي والخدامه عليهم نفس الروب لكن روبها اصفر والخدامه ازرق

مسحت عرقها بكم الروب:سيتي اعطيني الخمير

سيتي :اوك جابت لها كيس الخمير من الثلاجه

ليش كلوا بيت فيه فرحان توديه

فاتن هزة كتوفها:ما ادري والله يمكن احد جاي

سمعت فتحت الباب :احم راحت ركض:عمي


حظنها:ههههههههههههههه قرص خدها عيب صرتي كبيره
فاتن:الله الله صرة مستغني ولا الانسه ميمو هبلتك

حط يده على فمها يتلفت:اش بتورطيني انتي


فاتن:هههههههه

عمها صغير ماتعداء ال24ويصرف على كل البيت يشتغل حارس ليلي عند امراءة اعمال اسمها مريم

عزام:تعبان بروح انام صحيني صلاة المغرب ارجع ل الشغل سحب شعرها سلاموا

فاتن:أي يا متوحش

عزام:يااي اموت على المتوحش اموت انا طلع

فاتن:هههههه

نزلت رواني:هي انتي سيتي

فاتن:اسمي فاتن

رواني:انقلعي يلا روحي جوه روحي للمطبخ

سمعت الزغاريد مع فتحت الباب راحت ركض لباب المطبخ :كلللللللوش

حب راس امه:شلونك ي الغاليه

سيتي:مين هادا

فاتن:ما ادري

امه تحب خده وترحب فيه :اجلس يا عين امك ارتاح وكلللللللللللللللللللوش

بندر:هههههههههه اجلسي يمه اجلسي خليني اشبع من شوفتك

رواني بنت عم فاتن واخت بندر:وانا اختك الي تشتري رصيد سكايب من شان تشوف خشتك بس


بندر:هههههههههه تعالي باس خدها وحشتوني

تعلقت بحلقه:فديت اخوي الحلو بس

(مع انها والخدامه واحد الا انها مبسوطه ب الي تسويه توفر المصروف على عمها الي يراعي اخته وعيال اخته
هذي فاتن )

***********

ماتصورة الفراق وما تخيلت العذاب

ماتخيلت ان بعدك عندي اكبر مشكله احسب ان البعد هين بحتمل مر الصعاب احسب ان الامر عادي والزمن بتحمله

*************

ب استديو تصوير

المخرج:1 2 3 تصوير

مهند:الشاب المايع ل متى قهرتني ليه انت مايع صوتك ي اخي سببلي تبلد من جواة جواة قلبي جواة جواة جواة جواة

قلب قلب قلبي لما اشوفك ابي اسطرك بكف اخليك تلف بمكانك اعتدل صير رجال عبيد يناديه دودي دود ياكل ببطناك ان

شاء الله امس حصلت واحد ب المول عرقان يقول لي سكيوز مي ممكن تهف علي شوي الجو شوب هبدوا راسك ب

مهفه قول امين نخلي الشباب على جنب هذولا يبيلهم حلقه لحالهم ابي الجنس الناعم اااه القهر الكبير البنات قبل

يومين رحت للمهرجان مع عيلتي مهرجان الشتاء وحصلت بنات جو ركض كانهم خيول :انت مهند الحازمي


قلت ايه

قالت (يقلد بغنج)واااااو مره مره حماس ممكن بكتش
بكتش وش بكتش

ضحكوا هي وصديقاتها قلت يمكن بنطلوني انزلق اتفقد

ردة علي:كيوت اقصد صورة

بلعت السامجه هذي ووقفوا حولي مسويين حبتين بهباله الي جنبي تقول تف حسبتها تتف علي جد تعرفوا التف البزق

حسبتها تتف علي كنت بتف بنص وجهها طلعت تقول ل سواقهم الي يصورنا طفي الفلاش ايش

ايش نظامكم انتوا نص الحروف صارة ببطونكم لو ما قفل السايق الفلاش كنت بتف بين عيونها عاد لما تكون مع
خويها (حط رجل فوق رجل):علك

رموا له بعلكه حطها بفمه يعلك بفم مفتوح وهباله:بلون رموا له ببلون ينفخه بفمه يعبيه هواء بعده:لحظه ثواني
رجع ينفخ فيه بعده:اااه
رجع ينفخ فيه ربطه بشكل قلب يعلك:حبيبتي هذي هدية مرور شهر على تعارفنا

شالتها المقدمه جنبه:بيبي ثانكسو


مهند:ايش ثانكسو هذي ايش فن قتال

(يسوي حركات قتاليه ب استهبال):يااووووهااا ثانكسو

قرب ل الكمره:بجدك ماتحسين نفسك سامجه شويه لا مو شويه شويات كثيرات

المخرج:كت حلو نبداء فقرة الفيس والتويت
تعدل حجابها المقدمه الي معه غاده:ماكانك بالغت ماتهاجم الاولاد مثل ماتهاجم البنات


مهند:كلهم سواء

غاده:الــــ

قاطعها المخرج: اقطع اعلان فقرة الفيس والتويت 1 2 3تصوير

مهند:مع فقرة الفيس والتويت والانسه غاده

غاده:قراءة اليوم فى الفيس بوك لو الشاب السعودي يروح ارب قود تالند يقولوا له وش موهبتك يقول اكلم25بنت ولا
وحده تعرف االثانيه ولا قد غلطت ب اسم وحده عند الثانيه

:احسنت

:جميل جميل

:يخرب بيتك شو حبيتك
:ومعك4 نعم مبروك تاهلك


مهند:ليه

غاده:انت رح تثبت حاجتين يا انك خروف متخرفن يا انك محروم من الحنان وتدور عن الحنان حبيبي ابي ارجع للبيت

وما معي 10حق التكسي

مهند طلع محفظته:بس حبيبتي مامعي الا500

غاده:مومشكله (طلعت شنطتها وطلعت المحفظه):معي صرف 500ابو 100


مهند:مومشكله حبيبتي خذيها كلها فلوسي فلوسك
غاده:هذا الخروف المتخرفن من راسه لرجوله


مهند:قراءة في تويتر اليوم يدخن وياكل قات وشمه وشفايفه سوداء واسنانه من الصفار كانها شجره عمرها 1000سنه ويكتب في تويتر (اخاف عليكم من شفتاي )ياحبيبي انت لو تبلع ريقك مرتين يجيك فشل كلوي
هههههههههههههههههه


نزل راسه على الطاوله هههههههههه
غاده:هههههههههههههههههههه� �هه اخ مهند هههههه

المخرج ياشر لهم


مهند:هههههههههههههههه رفع راسه الحين الواحد اسنانه كانها مصبوغه بكركم ليه خذ فرشه ومعجون وفرش
تدرون اني كنت مركب تقويم اسنان ب ايطاليا

غاده:لا احلف
يوريهم ب اسنانه:صدق

غاده:على بالي انك شايل كل اسنانك ومركب اسنان


مهند:اسوي نيولك كذا تقولواها صح

تعالوا هنا تغريده البويه في المدرسه لما تقول الابله الدرس للبنات توقف وتقول انا اطلع برا يعني هدي يا ابوفيصل ليه صرتي حساسه اول ماجيت السعوديه كان على بالي ان البويه اصباغ الجدران

اشر للكمره قربت لوجهه قرب من الكمرى :عزيزتي البويه اصباغ الجدران المسترجله العريس فور اوبشن اذا جيتي
تنامي تلبسي بجامه ولا سروال وفنيله حرك حواجبه ورجع للمقعد

غاده:ههههههههههههههههههه

المخرج: كت كت ب احتراف لو سمحتوا

****************

ياعز حالي ل الرجال المفاليس
الي تضايقهم وجيه الديايين الي قضاء


عمره وهو خالي الكيس ماشاف من دنيا

الوراء الا عماء العين يطول ليله ب السهر والوساويس والفجر ما بانت لقربه براهين يصير في عين البشر كانه
ابليس تكثر خطياته وهو ما عمل شين

*******************


في احد الاحياء الفقيره
جلست ب
الشارع عند بيتها او الغرفه الضيقه الي فيها مطبخ وحمام وهي واختها واخوها عايشين فيها تقلي البطاطس وتبيعه
ووترزق الله مع البزارين الصغار


وقف سيارته الفخمه ونزل:اووف وش ها الريحه اوف معقوله ابوي رح يبني بها المكان الوسخ اوف جزمتي توسخت
بومحمد وين الارض

الي رح نبني عليها

ابومحمد:والله ناسي اشتريناها من 4سنوات مو فاكر ان كانت هنا او هنا

سامي:باين كبرة وصار وقت تتقاعد

جاء لها الحشره هذا الي قاله في عقله :انتي فيه ارض ل ابو سامي التاجر هنا

ماردة عليه واستمرة تقلب البطاطس :........

سامي:اتكلم لك لاتكوني طرما بس

جو3 صغار يركضوا:انا اول انا اول


؟؟:ابغا بتاتث فيها كتثب (بطاطس فيها كاتشب)
اخذت صحن بلاستيكي صغير تحط فيه بطاطس

سامي:طلعتي مو طرما اتكلم لك انا

كبت كاتشب على البطاطس

عصب وشات الصحن الي فيه البطاطس الي قطعتها من شان تقليها رمى عليها ب50ريال:خذي صابونه وتليفي ريحتك
تقرف ركب سيارته وراح


****************



وي غيري تخلص الليل وانا بباك الثاني

تحزن لو شفتني افرح تفرح لو شفتني ابكي
جاي بكل صلافه ويياي انساني و همي لك تحكي

:::وسام داوود
رجعت من سهره ثان
يه مع مايحتاج اقول

قبل لا يرجع زوجها من شغله بحقوق الانسان سخنت العشاء الي جابته معها من سهرتها ورتبته وزينته تحممت طلعت
من الحمام حصلته نايم بسابع نومه من التعب مافسخ جزمته حتى وغترته على كتفه للحين

زفرة بقلة صبر:سند سند


ولا رد عليها رن جواله جت بترد قربت ل الجوال كان يارا زوجة اخوه المتوفي شالة الجوال ردة:خير

يارا:سند موجود

رفد:يا بجاحتك الساعه 12 وتبي اخو زوجك

يارا:الله يرحمه رعد مريض ابيه يجي ياخذه للمستشفى

رفد:سند نايم خلي اخوك يوديه عمر الولد شهرين بس لحق يمرض والله من الزباله الي انتي عايشه فيها

يارا:صحي زوجي وخليه يجي

رفد:روحيله القبر
يارا:اقصد سند على فكره جاب المملك امس والشبكه وخلصنا احترمتك لحد مافاض كيلي منك كاءني اشحت منك الحين

هو زوجي والحقوق الي لك غصب عنك يعطيني سلاموا ياروحي قفلت الجوال
رمت رفد الجوال على سند صحي مفجوع:هاها

رفد:انت تزوجت يارا

سند:بلف يبلف شكلك تصحيني على شان ها الموضوع


رفد:الفلوس الي بتصرفها عليها اعطيني اياها انا محتاجتها ابي اغير اثاث البيت

سند:اعطيك كف اقلب عيونك يا تافهه تكلمنا بها الموضوع وقلتي لي تزوجها ووفر علينا اتصالاتها 24ساعه

رفد:بجدك انتا بتتحمل مصاريفها يعني

سند:الصباح اساعدك بلم شنطك وبوصلها لك لبيت اهلك لا تقلقي بها الموضوع

قفل النور وحط راسه ونام

**************

ب الحي الفقير
رمت الجوال بقهر تحسست وجه رضيعها الحار

واختها تدخل الدافور الي تسوي عليه


البطاطس رانيا :ردة عليك زوجته كنت متوقعه وقلت لك

يارا:قهرتني الولد يغلي مثل النار ما ادري وش اسوي زود غير خافضات الحراره

رانيا:قومي البسي عبايتك بوقف تاكسي
يارا:تكسي بها الوقت الساعه12خايفه


رانيا:بسرعه ولدك اهم بشيل معي السكينه يلا





من بين كل الخلق انت الي نقيتك

وندمت يوم نعشت قلبي و حبيتك

ضيعت عمري عيشتني ب اوهام خليت

دمعي مطر نوم الهناء وتنام ظالم ظالم وقلبك حجر ياحسره على الايام
جمعتني
ب احقر بشر



::ربيع الاسمر



امام دار رعاية الفتاه
بعد مادفعوا
للحارس فلوس وهربوا من السجانات

طلعوا ركض لسيارة تاكسي يعرفوا راعيها من قبل

ريم:روح بسرعه حرك السياره ب اسرع ماعنده فهموه من قبل وش يبوا منه يعرفوه كويس لابس لبس هندي

ريم:شكرا يا حمود رح نتعبك معنى

حمود:ماني مرتاح لطلعتكم هذي ريم يكفيك الي صار لك للحين
ريم:حمود لاتقلق علي لازم اطلع برائتي وسخ سمعتي الله لا يوفقه ولا يوريه طريق خير


حمود:انتي الي رحتي وراه مثل من ضايع منه عقله يشوفك مقاطع وسخه وش منتظره منه يبي شرفك يبي يوريك ان هذا شي عادي انا حذرتك وياما اتصلت عليك وقلت لك خالد صاحبي واعرفه خلص شرف19بنت قبلك


ريم بكت:اهاااااا والله ياحمود ماكنت عارف كان يحلف لي مليون يمين
حمود:تعرفي ليش غبيه غبيه غبيه غبيه


ساره:حمود الي فيها يكفيها سيبها رح نثبت انها بريئه رح نبرئ شرفها كيف حصل صورها
حمود:حاولت اعرف منه وقلت ابيها تجيب صورة بنت لي لكنه قال مصادر خاصة فيه انتي واثقه من الي رح تسويه

ريم:ايه واثقه
حمود:رح اتدخل اذا شفت شي غلط

وصلوا لوجهتهم فلة فخمه فخامتها تدل على مستوى صاحبها نزلوا البنات

اول ماشاف الحارس بنات دخلهم


خبى التكسي بعيد عن الفله وبدل ملابس الهندي بملابس فخمه طلع سيجار فاخر وراح للفله

__عند البنات
ف
سخوا عباياتهم بملابس سهر كاشفه الحفله تنكريه لابسين اقنعه ريم فراشه على عيونها بلون الفستان وردي وازرق
وساره اسود لامع

ريم :خلينا مع بعض


فتحوا لهم الخدم باب الحديقه الي الحفل فيه

حفل مختلط من كل الجنسيات سواء اروبيه افريقيه عربيه اسيويه حول المسبح بملابس صيفيه شفافه وملابس نوم
وبكيني
ساره:ياربي خلينا نرجع


سحبتها ريم :لاتتخلي عني الحين كل صوري ب جوال خالد وجهازه لازم اخذها

ساره: وليش حمود ماجابها لك اصلا وش يضمن لك انه مو ناسخها بمحل

ريم:حمود فتش بكل مكان وسأله وقال انه محتفظ فيها ب جواله وجهاز الاب توب ماقدر ياخذها منه لانه بداء يشك فيه
مادامه خلص مني مارح يحتاجهم خايفه لا ينشرهم يكفي انه عطاء ابوي الصور ابقي معي ندور عليه يلا

ساره:الهيئه خلينا نتصل عليهم

ريم:سوينا ها الشي انا وحمود وجاه خبر قبل ماتجي الهيئه بربع ساعه وكانت الفله نظيفه وبلغتهم على صوري بس
ماكان معي دليل عليه وبرضوا مسكوه وماحصلوا معه شي طلع بعد ساعه معه واسطات كبيره انتي تعرفي من ابوه
لازم اخذ صوري بنفسي الله يوفقك لا تخليني الحين انتي عارفه ها الاجواء

*****

ب الجهه المقابله للمسبح

طلع من الفله يلبس بلوزته لابس شورت سباحه

اسود وبلوزه رمادي كت

جلس مع جماعته

عامر:هههههههههههه اشوفك تاخرة لا تكون حبيتها روزالي احلا ومنتظرتك هناك

ناظر ناحيتها امريكيه شعر اشقر عيون زرقاء مبينه مفاتنها كلها غمزة له ولوحت له
نايجل يتمسخر:من اخرج الكلب (يقلد الكلب)) روف روف


الكل:هههههههههههه

خالد شال كاسة خمره:ماتستاهل ال500الي اخذتها

كرستوفر:تريد فتاة تستحق انظر هناك اشر بكاسه


ناظروا لوراء جهة ساره وريم

خالد شرب كل الكاس دفعه وحده:ااح وقف وراح نحوهم يديه في جيوب البنطلون :يا اهلا وسهلا
ريم تبي تبزق بوجهه تبي تدوسه مسكة يد ساره تبي ساره تهديها لا تتهور وتكشف نفسها


ساره:هلا فيك والله
خالد:اموت على الترحيب الجامد تفضلوا معي اروقكم غمز لهم

ساره:ههه

خالد:صديقتك خرسا ولا ايش

ساره:لا لا لا ازعل منك كل شي الا صديقتي بس هي NEWنيو على هالاجواء جديده

خالد:جديده نروقها رح تحبي المكان 100% من دلكم يعرف شقد حلاوه جلستنا حط حمود يديه على كتف ساره وكتف
ريم:شرايك بصيدتي احلا من صيدتك حسب الطلب وفرش

مشوا سواء
خالد:ابوس ركبك


حمود:بوس تفضل ابداء ب اليمين




ضحكوا:هههههههههههههاي


خالد:تفضلوا تفضلوا


جلسوا

كرستوفر:اوماي


خالد:صيدة حمود


عامر اخذ نفس بودرة مخدر:حمود القديس

الكل:هههههههههههههه

نايجل ينحني ل حمود:انحني لك اجلال واحتراما وتعضيم لجلالتك (اســــــــــغفر الله العظيم )

حمود شال السيجار من فمه ب ابتسامة غرور:عارف ما زدتني شي عارف نفسي

الكل:وووووووووو اموت على الغرور

سهل:يحق له سحب ريم له صرخت بخفه:ااا

سحبها خالد منه:عيب لساتها نيو

حمود يصفق:اوووووووهو طلعت تعرف معنى عيب

تجاهل كلام حمود اخذ كاس:روقي شوي شيلي الماسك ترحب فيك بترحيب يليق بمقامك

شالت الكاس


عامر:الجو شوب شيلي الماسك
ساره:الكل معه ماسك ولا الحلوه عاجبتكم


لانها خجوله شويتين

خالد رفع الكاس لفمها:اشربي ولا اساعدك

ريم رمت الكاس للمسبح:سخن

الكل:وووووو ههههه ضربوا يديهم في بعض

خالد:متاكده انها جديده تعرف المعتق من الكرستال صب لها كاس وحط فيه 5مكعبات :بارد مثل قلبك ياقاسيه

كرستوفر:هل داهمك الحب

الكل:ههههههههههههههههه

خالد:الحب ااه من الحب


بترمي الكاس بوجهه يدها ترتجف :ابي الباث روم سوسو

ساره:اوكيشن وين الباث عيني


خالد:ادلكم عيوني

ساره:قول بس وين عيني اصبر على رزقك غمزة له

خالد:ثاني باب قرب المدخل

ساره:اوكيشن ياروحي يلا ماما

راحوا للفله

عامر رمى الدخانه:ابي الفراشه نفث الدخان ياعيني على الفراشه

خالد:عيب عيب عيب من صاحب البارتي

الكل:خالد


خالد:ثانكيوا الطعميه لي وبعدين الي يبيها هو حر وقف وراح للفله

******جواة الفله
طلعوا
ركض على الدرج

ريم:الباب الرابع

دخلوا الجناح الشبابي الفخم

شهقت وهي تشوف صورها بكل الغرفه معلقه على الجدران وبكل مكان صور ريم بكل الغرفه

ساره:وش ذا

ريم:شيليها معاي قطعوا كل الصور يشيلوها اخذت جهاز اللاب توب وكل جوال له معه7 جوالات شالوها يدخلوها ب

الشنطه عطت رنه ل حمود
يدوروا ب الادراج احتياط اذا فيه أي صور غرفة الملابس فتحت باب الدولاب حصلت صوره شالتها رمت كل ملابسه ب

الارض دخلت الحمام حصلت صورتها ب المرايه شالتها نفشت كل ملابسه ومخدته وغطاء السرير الكل مشغول ب

الجو الحامي مارح يحس عليهم احد حصلت صوره تحت المخده اخذت ساره صورة من اطار على الكومندينه :وش

الشخص المريض النفسي هذا الي حبيتيه هذا مريض نفسي مختل عقلي

___اما عند الحمام
دق

الباب:فراشه نص البارتي انتهت وانتي لسا جوه فراشتي اذا خجوله انا بدخل بيفتح الباب مقفل


فراشه افتحي الباب
____فوق عند ريم وساره

يبعثروا بكل مكان

رن جوالها ردة:حمود وينك ماتعرف وين غرفة خالد كيف ماعمركم دخلتوها وينك الدور الثاني الباب الرابع عجل

ساره:حصلتي صور زياده

ريم:دوري زياده ل الاحتياط وصل

حمود:يلا بنات

ريم:ساره بسرعه

سحبت ساره صوره من المخده:مختل جد يمكن باقي فيه صور

حمود يفتح الادراج :معه دفتر يسجل فيه كل بنت يتعرف عليها طلع الدفتر اسود عليه جمجمه وقلوب

ريم:كم لاب معه


حمود:3 او4

ساره:معي ثلاثه
حمود:اجل يلا

هربوا لبرا من باب خلفي ركبوا التكسي بدل ملابسه بملابس الهندي وانطلقوا بعيد

بغرفة الامن دخل:شغل كمرات المراقبه ب الحمام بسرعه

جلس على الكرسي:امرك وهلا شغل كل الكمرات يدور البنات ب الحمام يدور عنها

خالد:الطابق الاول الحمام الاول

الحارس:هيدي هي

الحمام فاظي

خالد:يلعن طلعت من الحمام الكمرات مقفله من البدايه

الحارس:انت امرة انا نقفل كل الكمرات ل الاحتياط

خالد:غبي غبي



*************


هذا ما ادري قبل شفته انا وين
هذا وجهه عني ما كانه

غريب انا خايف من بعد كل

ها السنين القى نفسي واقف


قبال الحبيب

::::وسام داوو
***
**********
ببيت فاتن

تساعد الخدامه تغسل المواعين بعد العزيمه الي سواها اهله

سيتي:انا فيه روح نوم خلص شغل ويا انتا


فاتن:لا روحي حبيبتي خلصنا
سيتي :اوكي راحت الخدامه تنام وهي ظلت تغسل الصحون


_____ب الصاله
بندر:و
حشتني الديره لي 9سنوات منها

رواني:انت الي وحشت الديره واهل الديره فديت المبسم الحلو بس

ابتسم:عن عيارتك ذوبتيني خجل

الكل:ههههههههههههههههه

تعلقت بحلقه :ي اختي عليك ياحبني لك بس

بندر:وش كل ذا الحب فديت اختي الوحيده بس عطشان كوب مويا
رواني:الحين يجيك المويا سيتي سيتي جيبي مويا بسرعه


ضرب كتفها بخفه عتب ومزح:وش كل ذا الكسل

رواني:ههه والخدامه ليه ندفع لها فلوس

طلعت فاتن بكوب المويا شافت بندر رجعت للمطبخ شافتها رواني:تعالي جيبي المويا ل بندر

_(بندر الاسم موغريب عليها )استحت ترجع وها الرجال جالس ب الصاله
ا
م بندر:عجلي ي بت
جت متردده مدة الكوب شاله على باله الشغاله:خدامه جديده


قهـــــــــــــــــر

رواني:ايوه اسمها سورياتي

اخر اهانه
مد لها الكاس:صحيني الساعه11لصلاة الجمعه بتشيله طاح من يدها تكسر


رواني:وجع

بندر:رواني صار خير كله كاس وانكسر وش صار وعاملوهم ب الحسناء
تلم القزاز شال قزازه عن جزمته وحطها ب الصينيه شافت يده (هذا الجرح معقول )

رفعت راسها لوجهه(ها الوسامه تغير بندر كثير

هو لا ابيض ولا اسمر او اغبر نص نص عيونه كحيله عربيه وانفه طويله جسمه عريض وشعره لتحتك كتوفه حاط

طوق اسود مسوي سكسوكه )

رواني:ياهو

جمعت القزاز بسرعه بسرعه ورجعت ركض للمطبخ

بندر:وش فيها ها الخدامه

رواني:ناقصة عقل ماعليك منها خبرني عن فرنسا وش اخبارها قول بسرعه

طلت تناظر له من المطبخ معقوله ت


**********************
ماهم الي يقولون البقاء للقوي

لو تراهنت معهم قد كسبت الرهان


والله اني قوي لاشك ماتستوي قوة

مع خيانه من عطاك الامان امس طاح الوفى من دون صوت ودوي طيحة ماسمعها الا الزمن والمكان يوم جتني من
اقرب صاحب تلتوي
كل شي تحطم في عيوني وهان طعنت من خوي في زمن فوظوي


******************************

في الحفله
رجع حمود يقفل حزام البنطلون

حصل خالد يلف ب الحفل وجنفر وراه سحبت بلوزته:كمان

خالد مسك يدها:جوجو ربع ساعه اخلص من الفراشه ونتكلم باس رقبتها

رجع يدور ب المسبح يمكن نزلت

جاء حمود

خالد:وين كنت حمود قفل الحزام يعدله:حزر فزر

خالد:بايخ


حمود:اوف اوف ليه معصب
خالد:الفراشه سابت الحفله مومشكله مره ثانيه رح ترجع

حمود:اها
خالد:اها انت تعرف وينها


حمود:ااا


خالد:كنت معها على وش اتفقنا انتا انتا
حمود:خذلك كاس وروق

خالد:مع اني كنت متاكد انها بنت


حمود:راحت عليك مو بنت

خالد:احلف

حمود:وش احلف توني طالع من عندها اعطيك الشراشف تتاكد

خالد:وع خل الشرشف لك خذها لك وانت طالع وع

جلس عند جماعته:مو بنت

الكل:لا ااااااااااااااااااااااا

خالد: حمود النذل هذا لعب علينا وشالها

كرستوفر:عار عليك حمود عار عليك

شغل سيجار فاخر:تعبت فيها تجوا تاخذوها ليه مايرد الكيف الا صاحب الكيف


بدار رعاية الفتاة
قفلوا با
ب الغرفه


المشرفه روفيدا :وش صار معكم

ريم وساره يكبوا الشنط

ساره:شوفي المريض النفسي هذا

روفيدا:كلها صورك

ريم:كلها وانا ب المدرسه الا هذي الصوره كانت بعرس اختي الكبيره

ساره:حوالي 90صورة بكل الغرفه


روفيدا:كيف صورك ب المدرسه

ريم: ما ادري الحقير هذا كيف جاب صوري ما ادري كنت حريصه ما احفظ أي صور ب الجوال او المحمول والكمرات
اغطيها بلزق

وزواج اختي كل صوري مع اختي ب سي دي مافي نسخ ورقيه من الصور

روفيدا:فيه احد اخذلك ها الصور كل الصور قريبه افتكري من الشخص الغريب الي كان قريب منك بها الفتره

ريم:ماني فاكره ولا شي يمكن موني فاكره لانها ماتفارقني لحظه

روفيدا:انتي بمكان اشبه ب اصلاحيه هي اصلاحيه اساسا طلبت منك ماعد تتصلي فيها لان اهلها منعوك منها

ريم:مابقى معي الا انتوا حتى ابوي تبراء مني واخواتي ازواجهم هددوهم اذا تكلموا معي رح يشيلوا عيالهم ويطلقوهم
ساره:عرفت من رح يساعدك انا واثقه فيه ساعدني من دخلت الدار


ب المستشفى
ظلوا منتظرين
متى المغذي يخلص والساعه صارة3:30

رانيا نامت ويارا قلقانه على ولدها

رن جوالها ب اسم سند قفلت الجوال مقهوره اما هو فهم انها نايمه وقفلته ب الغلط حط راسه ونام

جاء الصباح بدار الرعايه
جلس ب الص
اله يستمع لشكاوي البنات

جت بنت وجلست


سند فتح الدفتر:قولي بنتي وش شكوتك
:بابا مو راضي اكمل دراسة الجامعه (جد شكاوي البنات صارة سخيفه:

سند:ليه بنتي فيه سبب

جت شايله اولادها التؤم:اخ سند الحق علي

وقف:خير اختي وش صار

ام هاشم:زوجي ضربني مره ثانيه وكسر يد الولد شوف اخذ الاوراق ماقدرة اوديه المستشفى حتى دفتر العايله شاله

سند:بو محمد خذ هذي بطاقتي وروح عالج يد الولد وانا الحقكم بعد شوي


راحوا:اتصل علي اذا وصلت

جلس:نعم اختي اعطيني رقم ابوك وانا اكلمه تفضلي لو سمحتي :الي بعدها
(الي يساعد سند شكله الهادى شب في 29


عيونه عسلي واخذ بياض البنانيين وشعره البني انفه متوسط وشفايفه ورديه الكل يرتاح يتكلم له

جلست وجلست طفلتها بحظنها

سند:اسمعك اختي

؟؟:انا مدرسه في مدرسه ابتدائيه وزوجي مدرس ياخذ راتبه ويطلع ل البر يخزن قات فيهم ويرجع بياخذ راتبي لكن م

معي بنت مثل ماتشوف محتاجه اكل ومصرف وهو وربي العظيم الي رفع السماء ماقد حط بيدي ريال غير مهري حتى لو


غسلت ملابسه واحصل ريال واحد فيهم يجي يحاسبني عليه سفرة الخدامه بسببه تحرش فيها اكثر من مره لما اكون ب

الدوام وهو يرجع من المدرسه ب أي حصة فاظي فيهم والبارحه حرق البنت شوف يدها اخذ ولاعه ولسعها بيدها من



شان اعطيه بطاقة السحب ياخذ الي بقى من الراتب اجيب منه اغراض من السوق اسوي فيهم اكل للبنت ولا الملابس


اجيب لها من ملابس بنات اختي معها تؤم وملابسهم كثير


سند:لاحول ولا قوة الا ب الله اعطيني اسم ورقم زوجك ومكان شغلك





طلع دفتر شيكات كتب شيك وعطاها:دبري اغراض للبنت ملابس والي تحتاجه ورح ترافقك مرشده اجتماعيه للبيت

تشوف الاساسيات الي محتاجتيها تفضلي الي بعدها


جلسوا بنات باين عليهم هاربين من البيت

جنى:اخذت رقمك من صديقتي لانها قالت انت تحل كل المشاكل

سند:ب اذن الله

ناول الضابط الورق:هذا زوج ام هشام وزوج ام تالا الي توهم كانوا هنا ارسل دورية شرطه تجيبهم ل مقر الهيئه رجع

للبنات:اسف بناتي قولوا الي عندكم

رفال:حنا ماجينا من شان انفسنا

سند:اجل

جنى:جارنا

سند:جاركم انا موكل بمشاكل النساء

رفال:مارح تساعد جارنا قضينا ربع ساعه ب الطريق من شان تساعده

سند:طيب وش مشكلته

جنى:ما ادري
سند:عفوا


رفال:هو ماطلع من البيت من7سنوات وهو عايش وحده ما معه أي احد ب البيت

سند:7سنوات ما احد فكر يتفقد مات انجلط لا سمح الله

جنى:كنا نروح وحنا صغار نلعب مع عياله لكن لما ماتو بحادث سياره ما عاد طلع نظل على الشباك طول اليل والنهار

وما طلع ولا قرب لشباك

سند:يعني هو كبير ب السن متاكدين انه عايش

رفال:ايه متاكدين

سند:كيف

رفال:نسمع صراخ في بيته ب اليل

سند:صراخ

رفال:ايوه البارح شفنا احد ب الحديقه الساعه 4الفجر وكان يربط حبل ب الشجره بينتحر



سيف :هذي حالة شروع بقتل النفس اعطوني العنوان

جنى:مارح يفتح لك باب البيت اذا بتزوره بس ابن اخوه ربان السفينه الكيوت يزوره كل يوم جمعه

رفال:اليوم الجمعه ياغبيه

جنى:يوووه نسيت الساعه 1 اذا رحت الحين رح توصل قبل ولد اخوه ب دقايق

سند:اكتبوا العنوان


عطوه العنوان:بوعادل خل الشيخ شبوه يخلص الي هنا بدالي شال مفاتيحه وطلع

ركب سيارته وراح للعنوان بيت كبير اقرب للفله ب الفخامه البيت مهمل شوي من برا

جاء للباب بيدقه حصله مفتوح دخل:يا عم ياعم الحديقه فاظيه تجاوز الحديقه للمدخل دق الباب:ياعم انفتح الباب

دخل:ياعم

خفض صوت التلفزيون :يوسف يوسف

دخل ل الصاله كان عكس ماتوقعه توقع عجوز هرم شكله يقزز لكن الي قدامه بنهاية الاربعين مهتم بنفسه اهتمام
كبير وملابسه فخمه رسميه مرتبه شعره ببكله لتحت كتفه كان شكله يفتح النفس حط كاس الشاي على الطاوله :من

انت كيف دخلت بيتي بدون ما تستاذن


سند:اااا انا اسف انا موظف في حقوق الانسان












لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 11:53 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





البارت الثاني

***************
ابو راكان ساب كاس الشاي على الطاوله:وان كنت من حقوق الانسان من سمح لك تدخل البيت

سند:ممكن اتكلم لك لو سمحت


ابو راكان:تفضل اجلس

سند:شكرا

طلع دفتر ملاحظات صغير:كيف صحتك اليوم

ابوراكان:الحمدلله

سند:الحمدلله بصراحه جوني ناس وخبروني انك وحيد ب البيت وما طلعت من سنوات
ابوراكان:جاي تزوجني ولا وش قصتك


سند:ههههه لا لا يمكن كل شي بعلم الغيب

ابتسم:ونعم ب الله

سند:حسبتك بتصرخ بوجهي او تطردني

ابوراكان:اعصابي انحرقت لحد ما بقى فيها شي مافي شي يقدر يستفزني بعد كذا

سند:الله يئجرك اقدر امشي شوي ب البيت

ابوراكان:موظف حكومه ما احد يمنعك تفضل

سند:شكرا

وقف يمشي ب البيت راح للغرف البيت نظيف ومرتب ماكان احد ساكن فيه دخل المطبخ يسجل فيه شوية مواعين ب
المغسله والغاز شغال

قفل الغاز فتح الباب يدخل هواء يبرد المطبخ شاف الحبل معلق ب الشجره

*************************

بفلة خالد


صحى راسه يدور من الشرب ماقدر يرفع راسه عن المخده انقلب :امممممممممممم

فتح عيونه بكسل وصداع ناظر جنبه جنفر نايمه

جلس تف عليها :تفوه

راح للحمام غسل وجهه ورقبته المحمره شال منشفه وطلع ل الصاله الرئيسيه:ماري ماري

جت مدبرة المنزل ماري:يس سو
خالد:صحي هذي الزباله وطلعيها برا الفله سوي لي كوفي وجهزي الحمام


طلع لجناحه دخل رمى المنشفه على الطاوله جلس على المقعد شال بكت الدخان شغل دخانه على باله انها تخفف
الصداع

تراجع على المقعد رافع راسه لفوق :ااه

فتح عيونه وقف بسرعه رمى الدخانه جاء ركض للجدران :وينها راح ل السرير قلب كل شي ولا صور راح يدور بكل
الجناح:ماري ماري

شال المخده يدور داخلها :مـــــــــــــــــــــــ� �اري

مــــــــــــــــــــــار ي يا زباله



دخلت ركض مع الخدم

رمى المخده وسحب ماري بملابسها:وين الصور الي كانت هنا


ماري:أي دونت نو مستر أي دونت نو (لا اعلم سيدي لا اعلم)

خالد:مين يدري اجل مين اخذ صور ريم

ماريكان هناك300شخص لا اعلم سامحني رجاء سيدي)

دفها على باقي الخدم:كلكم روحوا و رتبوا ل حفله ثانيه اليوم كل المدعوين البارح يجوا لها الحفل الي كانوا هنا وبس

اما انتي ماري حسابك معي جيبوا لي ام محمد ابيها

ماريارجوك سيدي انا اسف )

خالد:انقلعوا برا يلا

وقف ماري بملابسها



خالد النذل:طويل وجسمه معظل له ملامح اجنبي لها نظره حاده شعره لنص رقبته ابيض شفايفه صغار ورديه وانفه
طويل معه غمازه على خده اليمين مامعه مسوي سكسوكه خفيفه عمره30
*****************


كمل لف ب البيت دخل قفل الدفتر وجلس عنده:اسمعني يا عم جو ناس يحبوك ويهتموا بحياتك وكلموني عنك

ابوراكان:طيب

سند:سكنك ب البيت وحيد بدون اهتمام هذا شي مو زين لك من وين بتاكل لو جاك مرض لا سمح الله من رح يهتم فيك
انت ماتطلع من البيت كيف رح تشتغل وتصرف وفيه موضوع الحبل ب الحديقه

ابتسم:ههه الحبل تصدق جاء جاري يدق الباب ويقول لي بتنتحر

بابا الحبل من شان الشجره طاح جزء منه وبرفع الشجره شوي للجدار اقومها


ومنتظر ولد اخوي يجي يقطع الجزء الي طاح ويرفع الباقي وعن البيت فيه شركه كل اسبوع تجي تنظف البيت مافيه الا
انا وما يتوسخ يجواعمال المغسله ياخذوا ملابسي ويرجعوها الفجر

سند:والاكل

ابوراكان:اطبخ اكلي بنفسي

سند:انت سايب الغاز شغال لوحده

ابوراكان:باين نسيته


سند:لو جاء هواء وطفى النار رح يخنقك الغاز او يمكن يطيح شي على الغاز يحرق البيت

ابوراكان:اول مره انساه

سند:باين مو اول مره البنات قالوا انك


قاطعه ابوراكان:البنات قصدك جنى ورفال بنات الجيران

سند:ايه

ابوراكان:ههههههههه هم واراء الموضوع


سند: المهم انتا الحين وموضوعك ب الليل يسمعوا صراخ من البيت

ابوراكان:هم قلقانين لاني توني طالع من مصحه ولا من صوت الصراخ

سند:انت كنت بمصحه

ابوراكان:رحت كالفورنيا فترة نقاهه بمصحه

في السعوديه معناها مستشفى مجانين

سند:هذا مو سبب يخلي احد يقلق الكل قلقان على صحتك


ابو راكان:ماعلينا


شال الرموت شغل الشاشه ؛؛؛هذا ابني راكان هو الي كان يصارخ

تمعن النظر ب الشاشه مايشوف قدامه الا مومياء ملفوفه ب الشاش من الراس ل الرجول في صندوق زجاجي حوله
ستاره بلاستيك شفافه معقمه

سند:فيه احد هناك


ابوراكان:هو ب نيوكاسل 12عملية تجميل الوحده عذابها يخليه يصرخ اسبوع كامل اخر عمليه كانت البارح كان ب
حادث السياره احترق87%من جسمه مابين كسور وارتجاج من 7سنوات وهو يتعالج ومن سنه بداء ب العلاج


التجميلي هو مخدر حاليا رح يصحى بعد شوي ويبداء يصارخ 16ساعه لحد ماينام طبيعي بدوا يسحبوا منه المخدر قفل
الشاشه:تبي تعرف شي ثاني





سند:رح نوظف احد يهتم فيك

ابوراكان:بتوديني دار المسنين


سند:رح تبقى في بيتك بس رح يجي احد يهتم فيك يبقى معك ب البيت

ابوركان:مافي حل ثاني

سند:تتزوج وتجيب وحده تهتم فيك

ابو راكان:دار المسنين حلو

سند:برضوا بتحصل ناس يهتموا فيك

ابوراكان:وش كتبت عني بشوف الدفتر


سند:رح اقول لك

ابواكان:يشكل خطر على نفسه وتحت اسمي خط احمر رح اجيب احد يبقى معي

سند:عمي

ابوراكان:تبي شهادة المصح يبه اني بكامل قواي العقليه رحت بنفسي ما احد وداني للمصح

سند:انا متاكد انت انسان عاقل وواعي كبير وفاهم انا قلقان عليك اليوم سبت الغاز شغال ماتدري وش يمكن يصير أي
بني ادم ينسى لكن انابيب الغاز الاربع الي برا تدل على انك تنساه كثير وانت لسا صغير تقدر تتزوج وان شاء الله ربي

يرزقك بعيال واذا راضي تتزوج رح نزوجك احنا

ابوراكان:بحساباتي 1980مليار و5مليون لو كنت بتزوج كنت تزوجت من 7سنوات ها البيت الصغير احسن من القصر
الفاظي الي كنت عايش فيه

سند:ليش تبقى لوحدك اجل


ابوراكان: مافي حل ثاني معك قفلتها

سند:اذا بترضى تطلع الغاز برا البيت يمكن

ابوراكان:هههه وكيف بسوي الشاي

سند:خلنا نتفق رح امر عليك كل يوم

ابوراكان:حياك الله بسيب الباب مفتوح لك


***********************

ياسمين (عيونها خضراء عيون جدتها الايطاليه شعرها اسود لكنها صابغته اشقر طولها متوسط

شفتها العلويه مليانه من الوحده دوم تستهبل مع الحراس تفك نفس عمرها 19)

في فينيسيا
تلعب ب الكوره مع الحراس


رمت ب الكوره ل الحراس:تعبت خلاص


ظافر:توك طالعه

ياسمين:طفشتوني كاني بزر الكوره تشوتها برجولك مو بيدك ترميها

رمى لها ب الكورة مسكتها

عادل:اللعب الخشن مو للبنات


ياسمين تقلد:نننن رمتها ل الشارع روح جيبها

ظافر :جيب الكوره

عادل:المفاتيح مع اسماعيل

رجعت الكوره من فوق الجدار ضربت براسها

طاحت:اااه مرض من هذا

عادل:مو انا وقفت شالة الكوره ورمتها


لبرا:حيوان

رجعت الكوره ضربت فيها بكتفها :اااااااااه


ظافر:احد يروح يشوف من برا

ياسمين رمتها لفوق السور:غبي جد

رجعت كانت بتصدم فيها مسكها ظافر

شالتها ورمتها ماعد رجعت


ياسمين:جيبوا الكوره

عادل:البوابه مقفوله المفاتيح مع طويل العمر


ياسمين :اوووف انت تعال



ظافر:امري

ياسمين:اعطيني ظهرك

ظافر:عفوا

دفته ل الارض:انزل

وقفت على ظهره تطل لبرا السور


رجعت الكوره بوجهها وطاحت على الارض :ااااااااي راسي

نط ظافر على الجدار :مافي احد

**************

في دار رعاية الفتاة

خلصوا صلاة العصر

رجعوا للغرف


ساره:لوشك انه انتي

ريم:مارح يشك الحفله فيها ناس كثير والي اخذ الصور رح يكون رجال وش تبي بنت ب الصور اعرفه غبي وتفكيره
ضيق

جت المشرفه:ريم تعالي معي


ريم:وش فيه ماسويت شي

المشرفه:ليه خفتي فيه وحده جت تشوفك تبيي تخطبك لولدها


ريم:انا مين


المشرفه:ام محمد الي تجيب اكل ب المناسبات ل الدار شافتك وعجبتيها كثير تمدح فيك من جت لهنا وبجمالك

ساره:روحي رح تطلعي من الدار روحي نادر يصير ها الشي هنا بسرعه

طلعت مع المشرفه لغرفة مديرة الدار دخلتها:هذي ريم

وقفت:يا قلبي عليها جعل عيني ماتبكيك تعالي حبيبتي اخذت ريم بحظنها تبوسها حطت ورقه بيد ريم وهمست
لها:لاتفتحي فمك


علت صوتها وهي تبوس ريم :يا ربي وش ها الزين وش ها الزين كله

روفيدا:يا قلبي تكفيك عيونها وذوق مع الكل

*******************

عند يارا ورانيا


تفقدة رعد ولد يارا النايمه من التعب

طلعت دافورها وعدتها

جلست رانيا ب الشارع شغلت الدافور وحمت الزيت حطت البطاطس تقلبه


وقف السياره ونزل معه 3 مقاولين

المهندس:هذي الارض 100متر شمال و100متر جنوب و50جنوب

سامي:لحظه50 جنوب كيف بيصير المبنى كذا


المهندس :هذي الاراضي لو اشتريت هذي الارض هنا شايفها

شال المخطط:ها الارض يعني تماما ها البيت لو شلنا البيت رح يكمل المخطط

المهندس:هذا الي رح يصير

سامي جاء ل رانيا:هذي انتي مره ثانيه مايهم اوف وش ريحة الخياس هذي

كتب شيك قطعه:خذي هذي259الف حق ها الارض وهاتي الصك وطسي من هنا


شالت الشيك وحطته تحت النار لحد ما احترق رمتة عليه بعد بسرعه:وجع يوجع شكلك ان شاء الله

رانيا:طس من وجهي يلا روح من نالك

*************

في بيت مهند


نايم مرهق من التصوير جت له بكرشتها قدامها:مهند مهند شالت ^المخده وضربته فيها :قوم بسرعه اصحى سحب
البطانيه عليه:ههممممممممممم

شمس:ابوي تحت يلا اصحى بسرعه

مهند:اممم

رمته ب المخده سحبت رجوله ل الارض:مهند وقف يلا سحب نفسه على السرير:امم


شمس:حشا ميت هذا قرصته بظهره بقوه:اصحى ابوي تحت منتظرك

بعد يدها:تعبان

شمس:ابوي معصب ما ادري وش فيه قوم شوفه كبت مويا بيدها تمسح وجهه وتبعد شعره :ارجوك حبيبي لاتفشلني

قدامه قوم

جلس:يلا قايم قايم

شمس:غسل وجهك الاول

غسل وجهه ونزل :هلا عمي


ابوشمس:وش الهباب الي مسويه


مهند:بسم الله وش سويت حتى ماتسلم



ابوشمس:شوف

شال الايباد من عمه وفتحه:تحذير لكل الاباء امنعوا اولادكم من مشاهدة برنامج يوتيوبي اسمه حياكم شباب ل المقدم

مهند ال.... لانه يحتوي على الفاظ جنسيه خادشه ل الحياء وليس مناسب الا لمن في عمرال30 فمافوق


ابوشمس:عاجبك الحين


مهند:انا اقدم البرنامج من سنتين ولا غلطت بكلمه من قبل برنامجي يتابعه19مليون كيف هذا

ابوشمس:هذا اخذته من المسجد يرسلوه ب الواس هذا مدري شسمه لازم توقف ها البرنامج

مهند:انا بروح الاستديوا طلع بسرعه لبرا

***************


بدار رعاية الفتاه

رجعت للغرفه قلبها بيطيح قفلت الباب


ساره:وش صار

ريم فتحت لها الورقه


شالتها ساره:الي هواء قلبي ريومه

اخلفت بوعدي لك وصورك طارة طارة هههه

بس مو لها السبب رسلت الرساله غرفتنا الي وعدتك انه مايدخل فيها الا انا وانتي وسختها وحده اليوم بس ماعليه

لعيونك اصلح لك احسن غرفه رح اجي قريب واخذك من الدار استعدي يا حبي رح تحصلني ب أي يوم عند الباب

ساره:من عطاك ها الورقه

ريم:ام محمد

ساره:امشي معي بسرعه يلا جيبي حجاب


****************

في بيت ابو شمس

لبست العبايه نزلت ل الصاله

وقف مبتسم لسا يذكر اول يوم حصلها فيه


حالتها كانت تقطع القلب لكنها الحين رجعت لها صحتها وصارة ورده حلوه بنت ماتعرف من هي حتى لكنها احلا ماشافه
بحياته


منصور:يلا

جوري(كذا سموها) هزة راسها


بدوا بيطلعوا

طلعت الجده تلبس عبايتها:استنوا يا عيال وين رايحين وسايبيني

منصور:كنت رح اشغل السياره لحد ما اجي

ام عبدالله:ولد قليل ادب وبلا ربايه الله يكفينا من عيال اخر زمن بس


منصور:لحظه لحظه وش سويت ليه الاهانه هذي كلها ياجده

ام عبدالله:امشي بس يا بنتي الله يكفينا شرك يا ابليس

طلعت بيدها جوري

منصور:استغفر الله العظيم بس

طلع ركب السياره شغلها وحركها للمستشفى


يسوو اشعه على راسها ونفس النتيجه ولا تحسن

طلع يلف ب الشوارع

ام عبدالله:شوفي كويس يا بنتي حصلناك قريب من ها المكان تذكري شي

جوري هزة راسها ب لا


عبدالله:برجع الف مره ثانيه وانتي ركزي شوي

ام عبدالله:انت سد حلقك وخلك ساكت

منصور:حشى لو كنت السواق ما طشيتي بوجهي كذا

حطت راسها على قزاز الشباك وتنهدة وهي تناظر ل الشارع بس ماتذكر شي قفلت عيونها ونامت بربع ثانيه ها الشي

يصير معها دايم بسبب الضربه براسها فجئه تنام بدون مقدمات

*********************

بدار الرعايه الاستقبال


جلس على المكتب طلع دفتر ملاحظته وسجل عند اسم ابو راكان الساعه8_9:30 قفل الدفتر فتح الملف يمر على

الاسماء الي سجلوها بغيابه


جاء الحارس:ياشيخ فيه بنات بيكلموك من بنات الدار من3ساعات منتظرينك




سند:خلهم يجوا

دخلهم جلسوا على الكرسيين عند المكتب

سند:اسمعكم بناتي

ريم:ا ا ا انـ ا ر يـ م

سند:ليه متردده انا اسمعكم كلكم


هزة راسها

ساره:تبيك تساعدها بموضوع خطير


سند:ريم ريم انتي ريم الي جابتك امك قبل 4شهور الساعه2ب اليل ويدك مكسوره

هزة راسها:ا يـ ه

سند:ما انسى وحده منكم قولي ياريم وش تبي

حطت الرساله على المكتب


شالها فتحها يقراءها نزلها:متى جتك ها الرساله

ريم :قبل 3ساعات

سند:كيف وصلت لك


ريم:وحده تجيب اكل ب المناسبات قالت بتخطبي ل ابنها هي تشتغل مع خالد هو راسلها

سند:وش اسمها


ريم:هي مو مهمه ساعدني ابعده عني

سند:رح اساعدك هذي وظيفتي قولي لي كيف عرفتي هذا الي راسل لك الرساله

ريم:اول ماعرفته كان ب الشات

بعدها عطاني اسمه ب الفي سبوك وسويت حساب من شانه كان مجرد فترة ويوم قررت اني اقفل الحساب ورحت

المول رن جوالي برقم غريب ورديت

وكان هو خالد سلم علي هزئته وقفلت الخط اتصل مره ثانيه قفلته وطنشت رسل رساله:انا خالد ماصدقت كيف اخذ

رقمي مستحيل اعطي احد

اتصل لحد ما رديت استسلمت فكرة اغير رقم جوالي بيوم تفاجئت انه هنا هو قال لي انه ساكن في مكه كيف جاء لهنا
قال بيخطبني كاي بنت ساذجه مراهقه صدقته واخذ رقم ابوي


وفعلا كلم ابوي وابوي كلمني ب الموضوع ان فيه واحد معه عز وفلوس ماتاكلها النار يبيني

وبيوم جاني اتصال من رقم غريب قلت يمكن واحد من ارقامه


رديت عليه وكان صديقه قال لي خالد شخص حقير وراعي بنات فيه الف وحده روح شرفها قفلت بوجهه واتصلت على

خالد مارد علي



اتصل نفس الرقم وحذرني من الزواج منه بس سبيته وقفلت بوجهه



طلعت من البيت بروح المول دايم نلتقي هناك

بس وقفت سياره وسحبتني لجوه وانطلقت وانا اصارخ واضرب ب الباب قال لي انا صديق خالد ورح اكشفه لك يا غبيه


وداني لفلة خالد جتني صدمه من دخلت كان مكان وسخ بكل معنى الكلمه يسوو اشياء وسخه بكل مكان بدون خجل
وحياء طلعني للحديقه على اني معه وقربني لشباك غرفة طليت من الشباك

كان خالد ومعه بنت وهو يسـ حطت يدها على فمها وهي تشاهق :اهااااااااا

سند:استغفر الله العظيم استغفر الله ونقولول ليه ربي يبتلينا بكل ها الامراض

ساره:كملي ريم

سند:سيبيها

ريم:لــ لازم اعترف اني غبيه يوم صدقته


طلعت ركض ل الشارع لحقني صديقه ورجعني للبيت اتصلت على خالد

رد علي وكان شكله مو صاحي يقول لي حبيبتي قضيت اليوم كله ارتب واختار اثاث غرفتنا

كان واضح انه يختار الاثاث وينوع سبيته وشتمته وخبرته عن اني اعرف كل بلاويه وقفلت الخط


صحيت الصباح على صوت صراخ ب البيت

فتحت باب غرفتي حصلت ابوي يضرب امي ويسبها ويشتمها مافهمت السالفه

وكان اخوي يفك امي من ابوي ويقول له :امي مالها ذنب
صرخت:يمه


لفوا لي وجاء ابوي ماكنت احس الارفس بكل جسمي وضرب من اخواني وامي تحميني بجسمها وتاخذ بعض الضرب
عني وابوي يشدها من شعرها ويرميها بعيد ويرجع ضرب فيني مع اخواني لحد ماتعبوا مني وقفلوا علي الباب وانا ما
احس بجسمي ابد

مافهمت وش السالفه وكل واحد يجي يضربني يسبني ويشتمني ويروح اخذني ابوي وعمل لي تحاليل يتاكدوا من اني

لسا بنت فهمت الموضوع لما طلع ابوي الصور وصار يسالني ويضربني مرة شهرين على ها الحاله

وجاء يوم جابت لي الخدامه رساله كانت من خالد بيجي اخذك اليوم دخل ابوي بعد ماطلعت الخدامه شك فيها كنت بروح

مع خالد ارحم من الي يصير لي كان كل تفكير ي ارتاح من الالم كل يوم دخل ابوي يفتش الغرفه حصل الرساله بيدي

ضربني وكسر يدي انتظرت امي لنص اليل وواخذت المفتاح من ابوي وهو نايم وطلعتني لهنا بمساعدة اختي الكبيره

وزوجها انا ماعطيته صوري ما ادري كيف جت له ما ادري عارفه الغلط غلطي وانا حيوانه وحقيره وغبيه لاني فكرة

بلحظه اني ادخل الشات بتسلا شوي لاني طفشانه بس صوري كيف عرفني وعرف ابوي ووين ساكنه

سند:طرقهم كثيره يوصلوا للبنت ل الاسف انتي رخصتي نفسك ورحتي بيدك لها الشي خذي قصة ساره اسواء من

قصتك ب مليارات المرات لكنها تابت ورجعت ل الطريق السليم ورح ننقلها لبيت تعيش فيه مع شوية بنات وتشتغل في

مشغل نسائي انتي محتاجه لبدايه جديده وخالد هذا رح اخطط ل كمين محكم نمسكه ب الجرم لا تفكري فيه وام محمد


هذي اذا جت مره ثانيه ارسلي لي خبر


سند موظف في حقوق لانسان عمره 27 سنه طويل جسمه متوسط عيونه وشعره بني بشرته بيضاء انفه طويله متزوج
ماعنده اولاد


ريم :بيضاء عيونهامتوسطه انفها متوسط شعرها لخصرها شفايفها شوي مليانه عيونها وشعرها اسود عمرها

18طولها طبيعي

*************
صحيت وام زيدتناديها :قومي يمه وصلنا البيت

نزلت من السياره دخلت البيت رمت بنفسها على سرير شمس ونامت

تحلم بنفس الحلم صراخ واشياء مو واضحه

هيام: (شعرها كستنائي عيونها عسلي مرسومه رسمه حاده حلوه شعرها طويل لتحت خصرها بشوي ما احد يعرف

عمرها الا انه 23)
***************

ب بيت فاتن

خلصت تجهيز الغداء


بندر من الصاله:سورياتي سورياتي هاتي تفاحه من الثلاجه

جت ام بندر:اصبر حبيبي الغداء جاهز سورياتي حطي الغداء

جلست

بندر:وين عمي عزام ماشفته

ام بندر:ولا رح تشوفه يرجع البيت مره ب الاسبوع يوم الخميس ينام ويطلع اول مايصحى حتى مايغسل وجهه ونفس
الوقت مايدري حتى عن نفسه يرسل الفلوس مع واحد من زملاه لنا

بندر:ان شاء الله ابداء بعد بكره شغل ونخفف عليه الشغل الا يمه هذا البيت ابوي ساب صك او شي

ام بندر:ايه سجل البيت ب اسمي ليش
بندر:لا بس بتاكد امس حصلت هذا ولده من زوجته الاولى ظنيت بيجي يطالب ب الورث


ام بندر:عمى بعينه على عمى هو وامه بنت الشوارع لا حبيبي البيت لنا هذا البيت بيتي مالهم حق فيه والله هذا الي
ناقص سورياتي وين الغداء


***********

فوق بغرفة رواني

تكلم ب الجوال:لا حبيبتي ما نعطي ببلاش تبي الحبوب جيبي الفلوس لا حبه ولا حبتين ماما سلاميشن اذا معك فلوس
بقا بلك وبعطيك

قفلت الجوال:اوووف هذا الي ناقص

رن جوالها ردة:ايوه ايوه روز خالد معه بارتي اليوم اشوف جدولي لا جايه لا تزاعقي جايه قفلت الجوال :هذا وش معاه
اليوم حفله كمان


************

ب فلة خالد


******

الخدمات حول ماري ايمي تمسح الجرح الجرح حول فمها: )لاباس )

يعالجوا رجولها ويمسحووا يدها بمطهر

طلع من الحمام يقفل بنطلونه :اذا ما حصلت الصور بيصير لك اكثر من كذا

نزل ل الصاله حصل كرستوفر داخل للفله:خالد يا رجل لقد وصلتني الدعوه اذا لدي ما سيجعلك سعيد وصلت الشحنه

كرستوفر:الشحنه من روسيا


خالد:لا عاد

كرستوفر:اجل من موسكو انهن مختارات بعنايه

خالد:نظيفات

كرستوفر:100% اكبرهن تبلغ26عاما والاصغر19

خالد:كم منهم


كرستوفر:17

خالد:جيبهم للحفله اليوم انت المسؤول

كرستوفر :بكل سعاده ماي انجل (ملاكي) انحنا له وطلع


**************

في بيت فاتن


نزلت رواني:امي بروح لعند مي

ام بندر:روحي يمه روحي




جاء بندر وجلس:وين رايحه الباب
ام
بندر:عند مي صديقتها

بندر:عند مي الساعه10

ام بندر:ناسي مي اخت صاحبك لؤي

كشر بقرف :لا فاكرها اخبار لؤي


ام بندر:زين وصحته زينه روحي يمه بسرعه وسلمي على امها

رواني:يوصل

بندر:انتظري اوصلك

رواني:لالا مي رسلت سواقهم منتظرني يلا باي اسمع يا حلو انتا سوي مثل اخوان الاجانب وجيب ورده كذا على

الصباح وقول لي صباح الخير يا احلا اخت ب الدنيا

بندر:هههههههههه طسي بس

رواني:سلاموه طلعت


ركبت مع السواق:روح بسرعه
*
***

جوه



بندر:يمه عمي ابو فاتن من متى مات

قلبت وجهها:من 3سنوات وش جابه على بالك

بندر:مجرد سؤال ااا هو قبل لايموت طلب مني اشحن له هديه ل بنته فاتن


ام بندر:طول عمره فقري ولد فقر من وين جاب فلوس يشتري شي من برا

بندر:هو كان شاريها ويبيني اشحنها بس ماعدة سمعت الا انه مات


ام بندر:والهديه معك

بندر:لا صح فاتن بعد مامات ابوها وين راحت

ام بندر :عند جدك ب الرياض ليش تسال عليها


بندر:شفيك يمه اسال مجرد سؤال بنت عمي حقي اعرف وين عايشه وش تاكل وش تشرب هذي مسؤليتنا بعد ابوها ما
مات

زمقت وقلبت وجهها


*************

ب الحفله

وصلت رواني ب بلوزه شفافه حمراء كمها حبل وملابس داخليه حمراء وبس

كرستوفر:هاقد جاءة الملكه

رواني جلست قربه وحطت رجل على رجل :ثانكيوا


حط يده على فخذها:باركيني عزيزتي

طلعت كيس الحبوب من صدرها طلعت من حبه حطتها بفمه بلعها مسك يدها يبوسها

رواني:ههههههههههههه

****


طلع خالد من الفله :كويس الكل هنا

ايمي:اجل

جاء حمود:اليوم كمان

خالد:وين الفراشه قلت لك جيب الفراشه

حمود:رح تجي قالت بتجي بعد شوي


خالد:حبيبي انتا روح جوه

دخل:وش ذي الورطه

جلس على كنبه ب الحديقه شاف كرستوفر ورواني اكبر مروجه ل خالد


حطت حبه ثانيه بفم كرستوفر

باس فخذها

كشر حمود بقرف وقف وراح ل الصاله (لولا ريم ريم وبس ما كنت ناظرة لوجهك يا خالد ولا جيت لها الوسخ

جلس ب الصاله وشغل التلفزيون رفع الصوت لان صوت الموسيقى برا عالي

يسمع الاخبار


:تناقلت اليوم مواقع التواصل الاجتماعيه هجوم قوي علي البرنامج اليوتيوبي الثاني كما صنف ب هذا العام ب انه قد
حمل دلالات واشارات خادشه للحياء من قبل المقدم الرئيسي مهند الحازمي

جاء خالد :وش تسوي هنا


حمود:اشوف التلفزيون طفش

خالد:مارح تطفش جبت لك روسيات شوكلاه فرنسي فاخر

حمود:خلطت الانساب والعروق


خالد:قوم معي يلا


سحب حمود لبرا :اجلس هناك

جلس حمود:وش معك

طلع خالد على منصة المسبح قفل الموسيقى


وتوجه لهم :انتو كلكم كنتوا هنا امس فيه اشياء انسرقت من غرفتي ابيها ترجع والحين

شغل ولاعه :كلكم شربتوا كحول


رح اولع بفم كل واحد اساله وما يجاوبني وين الاغراض الي انسرقت من الغرفه

********************

في بيت سند
رجع ي
جر نفسه جر من التعب


رمى نفسه على الكنبه ونام ب جزء من الثانيه رجعت رفد بعده بدقايق ناظرة لساعتها2:8

هزة يدها:وبعد

طلعت لفوق بدلة ملابسها ونزلت له :سند سند


هزته:سند قوم
فتح عينه بتعب :خير


رفد:اطلع نام فوق وهات المحفظه

سحب يده سحب من الارض رفعها لوجهه يقربها:الساعه2 وش تبي ب الفلوس

رفد:ابي 20 ريال رسلت ب بطايق شحن البقاله مع اخوي وما حصلت ادفع له


طلع محفظته وعطاها50 طلع لفوق ينام

طلعت برا ل التكسي دفعت له ورجعت للبيت


********************

ب الحفله


فتح السكين ونزلها بين رجول واحد يضرب معهم


خايف:وربي ما اخذت شي اوقسم ب الله العلي العظيم

حمود يقلب ب الجوال:الحين عرفت الله

خالد:نقطنا بسكوتك مو انتا


سحب واحد ووقفه:وانتا

واصل طول اليل على الكل لحد الصباح

شرب علبة الخمر كامله:اااااه ال ص صصص ههههههههههه

حمود:قوم معي قوم


وقفه :والله هذا ما اثق فيه وهو صاحي عاد كذا

نط على ظهر حمود :تدري اني احبك

حمود:بعد عني ي اخي

خالد:انت صاحبي وحبيبي وريمي سابتني حتى ريمي انا احبها وهي تقول لي يا كلب


دفه حمود عنه لحد ما جلس :ركز انا ولد

خالد:ههههه ما انا عارف انك حمود صاحبي

على بالك بغتصبك يعني مافي أي خمره ب العالم تخلي وجهك حلو وجهك يسد النفس ويخرع ضيعت صور ريمي رح

تقول لي يا حقير مع كلب وكلب مع حقير وكلب وحقير مع كلب هع مسح انفه براحت يده احبها هع


حمود:قوم اوديك جوه تنام

خالد: يعني لو اخذتها من السجن رح تحبني

حمود:فيه100 غيرها

خالد:ريمي غير

حمود:حرام تظلم ريمي معاك شايف نفسك شايف وش تسوي بطل ها الاشياء وتوب لربك ورح تحبك ريمي

خالد:ريمي ما تحبني ريمي كذابه

فتح علبه ثانيه يشرب:تدري اكتشفت ان ريمي تحب واحد ثاني

حمود:لا تخبص الحين

خالد:انا عارف انها تحب واحد ثاني يعني وسخه ثانيه من ذولا البنات الرخيصات هع

مسك حمود نفسه لا يضربه ويموته:انا راجع ل بيتي


راح للباب

خالد:حمودي استناء حمود

****************









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 11:54 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





ب الاستديوا خلص التصوير بتعب

ونام على الارض تغطى ب الجكيت

جت غاده نزلت ل الارض تصحيه:مهند باقي اخر لقطه قوم غسل وجهك


جلس:دقايق اتجهز بس

غسل وجهه وبعد النوم استعد لبس نظاره

المخرج:123 اكشن


مهند:السلام عليكم بصراحة صدمتوني صدمة كبيره بعد اكثر من سنه ونص اشوف ها التعليقات 19مليون متابع وب
النهايه انصدم بها الردود

بعا اشكر عضو الهيئه الي راجع الحلقه ومندوبين من جوجل السعوديه وعجبتهم الحلقه واشكرهم على تعليقاتهم
سويت ها الحلقه قبل موعدها ب اسبوعين لاني ابي اوضح الامور


راجعت الحلقه 4 مرات ابي اعرف وين الغلط ما حصلته

سويت حساب ب اسم مزيف وسالت كل الي ب مواقع التواصل الاجتماعيه عن السوء ب الحلقه وطلع لي احد راسل
لي هذا المقطع شغل ياريس


((مهند:البويه العريس فور اوبش لما تنامي تلبسي سروال وفنيله ولا بجامه)

مهند:اولا هذي نكته من تويتر رسلتها لي وحده من الاخوات ثانيا للعقول الراقيه فقط هل هذا فيه دلاله

خادشه او شي
لا مجرد نكته

صفوا النيه وقبل النيه قلوبكم

فكرة اسوي فقره حلول

اول شي

غاده:فيه نونو الحريبي:انت سامج


مهند:سامج اوك سامج سامج لقيتها

((نزل تحت المكتب طلع علبة ملح):هذا ملح ساسا ب اليود ملح منزلي هذي مو دعايه على فكره

كلٍ يشوف الناس بعين طبعه خذ الملح وكبيه بين عيونك حبيبتي ثم شوفي كويس طبعا هذا لكل الي يقول سامج ما

اخصص

غاده:عيونك الرمادي عارفين انها عدسات لاتسوي فيها طوم كروز

مهند:عيوني الرمادي مو عدسات هذا لون عيون جدي تبوا تشوفوا يعني احط اصبعي في عيوني يعني بس معي حل

خذ الوان شمعي وافرك بعيونك كويس كذا

المخرج:كت ابدواء ب اعلان بداية الحلقه


ثم 123

مهند:الزحمه الي ب المول ليش اروح ابي اخذ غتره جديده ما احصل حتى مدخل ل مراكن السيارات واظل ادور ب
الشوارع وفجئه احصل موقف على بعد3كيلوا بعيد عم المول واقطع مسافه وعلى فجئه ثانيه يطلعوا شلة البنات
المخققين المخصرين المتكشفين وصوت العلك والضحك ل المجمع الثاني يصير الموقف صحراء تجيك البنت مع شله

في شاص هي وصديقتها الخقوقه الي تحبها والباقي مثل الغنم ب الحوض ووراهم 199سياره رياضيه ومن اغلا

الاسعار خرفان يطاردوا خرفان هذولا ب الحوض وهذولا وراهم سيبوهم لحالهم ذولا

المصعد تجي بتطلع المصعد تحصل قدامك بنات يعطوك نظرة لا تركب معنا وانتظر الثاني ويجي وبركب

يطلعوا قدامي بنات واشكال غيبه ويعطوك نفس النظره يا صايع لا تركب معنا واظل منتظر الثاني ليه

حبيبتي المول لك لحالك ولا قلوا

البنات من شان اتحرش فيك


غاده: عاد اذا ركبت مع شباب حط عطر يا اخي انواع الروايح الواحد يرفع يده تجيك غيبوبه سنه تحمم يا اخي
وتحشرونا على المصعد ليه محسب بنقول رجال وريحة العفن هذي تطلع منك الله يقرفك ي اخي يجيك مكشخ ولا

بملابس من اغلا شي ومطلع مفتاح الام بي يقول لنا معه فلوس وبيده بلاك او جلاكسي نوت وريحته حضيره فيها غنم

مع بقر مع قرد زياده

مهند:البنت الي تجي تفر المول وتجمع لها شباب وراها وش نظامك ب الضبط عطلتينا فرقتي المتزوجين زحمتي الدنيا

اجلسي ب البيت ولا روحي نادي طلعي طاقاتك

المخرج:كت اعلان فترة الفيس والتويتر

********


الساعه 6

بيت سند

لبس وتجهز مع انه نعسان ونزل ل الصاله

حصل رفد قدامه :سيب فلوس قبل لاتروح

سند:عطيتك مصروف البيت قبل اسبوع 3 الف حطيتها بيدك

رفد:خلصت اكل ومواد تنظيف وراتب الشغاله

سند:عطيت الشغاله راتبها قبل يومين جت لي وقالت ما اخذته 3 الف وين راحت اكل ب 3 الف هذا صار لحم وحيد

قرن وحليب نمور

رفد:كل شي صار غالي وحنا نشتري كل شي ب الكرتونه اذا كرتون الصابون ب 80 ريال وش صار ب الباقي

سند:انا وانتي بس عايشين بها البيت والخدامه مو معقول ها الشي حتى الاكل من المطعم ووجبه وحده ناكلها فطور
وبس

رفد:الحين بتحط فلوس ولا شلون انا اخذت ملابس واشتريت هديه لصديقتي


سند:رح استلم مصاريف البيت بنفسي وعليكم السلام

رفد:انتظر لحظه مين بيروح السوق انت ماترجع الا الساعه 2 او 3 ب الليل اموت جوع لحد ما حضرتك ترجع

والخدامه تبي اغراض من السوق من يومين وهي تقول

سند:اتي اتي (اسم الخدامه)


جت:نئم بابا


سند:وش تبي من السوق

اتي:سابونه

سند:هذي الاغراض صابونه حسبت تبي تيس تسوي كبسة لحم


طلع المحفظه عطاها 200 :هذي تكفي خذيها وروحي السوق

رفد:واذا جت ست الحسن زوجة اخوك المرحوم بتطلع اكثر لا تقلق

تذكرها الحين :اتصلت


رفد:لا عارفتك انك موفاظي حتى لنفسك ولا رح تجي للبيت لان ما معك وقت تجيبها ولا تدق جوال

سند:اخذت اجازه ثلاثة ايام بجيبها اليوم واظل معها حقها طلع وقفل الباب


ركب السياره طلع دفتره :الساعه6جوري راح ل بيت ابو شمس

***************


ب بيت ابو شمس

**************

رجع ب فول وعدس:اوري اوري

طلعت الخدامه ركض عطاها الاكياس:هذا كيس اعطي ماما جوري

طلعت من غرفتها :انتي تعالي جيبي الي معك


منصور:اعوذ ب الله من الشيطان

شال الاكياس مع الخدامه :وين الي تعطي جوري

الخدامه:هذا ماما


شالته وفتحته ايس كريم علبه كبيره :عسكيم جايب تبي تمرضها انت هاه انا قايله انك انت مو صاحي

منصور:لا اله الا الله يا جده كلها علبه ايس كريم من الي تحبه صرت فرعون




ام زيد:وانت وش عرفك ب الي تحبه هاه ان قلت ل ابوك ما صدقني انك مو صاحي


منصور:كيف عرفتي اني مو صاحي جدي كان يغازلك كذا يعني ولا كيف غزل النواشف قبل 190سنه كان يهديك صخله

حنا نهدي ايس كريم مع بوسه

ام عبدالله:قليل حيا ماتستحي عارفتك انت يا ؟؟؟


رن جرس الباب

منصور:تسلمي يا موزه انتي رايح للباب نغزها بخلفها لحد ماطارت:يا قليل الادب هين اذا ما قلت ل ابوك يربيك

فتح الباب مد بطاقته:السلام عليكم انا سند الـ... من حقوق الانسان جاي امر على الانسه جوري

منصور:تفضل

سند دخل:زاد فضلك

بعد لفه بكل البيت تاكد من كل شي حتى الشبابيك

طلع لغرفتها شوف الغرفه تاكد منها


منصور:المفترض تجي معك محرم


سند:المحرم انت هذا بيتك

شال دفتر عن الطاوله :محرمي تزوجت وبعد شهرين ترجع فتح الدفتر خرابيش رسم وكلمة من انا من انا من انا بكل
الدفتر يقلب ب الصفحات

قفل الدفتر :وين الاخت جوري

منصور:تفضل

نزلوا


منصور:الدفتر

سند:محتاجه

منصور:مراعي انها اغراضها الخاصة

سند:مراعي ها الش


دخل الصاله جالسه عند الجده

جلس عندهم

سند:اخت جوري شفت ها الدفتر تبيت تكلمي عنه


جوري:لا


سند:رح نعين لك مستشاره نفسيه تساعدك انك تعرفي من انتي مساله تشغلك ويمكن هي السبب الي يمنعك تتذكري

جوري:من7سنوات وان امو فاكره شي

سند:الاطباء يقولوا شي عادي وفحوصاتك عندنا تبين ها الشي خلينا ب سماعتك تمام

جوري:اسمع فيها صوت طنين بعض احيان


منصور:ليه ما قلتي

ام عبدالله:انت سد حلقك ما دخلك

************************

ب بيت فاتن

جلس ب الصاله يقفل بلوزته : سورياتي سورياتي

طلعت متردده تخبي ملاامحها:هم

بندر:هاتي الفحم عن الغاز

رجعت المطبخ


يناظر لها:وش صار لي ابي اشوفها 24 ساعه

نفض الفكره من راسه

دخل عمه عزام:اهلا


بندر وقف:هلا عمي باس راسه

عزام :هلا فيك ماشاء الله كبرة ماشاء الله

بندر:هههه وانت كبرة اشوف الشيب براسك

جلس:مابيني وبينك الا 3سنوات اخبار الدراسه معك

بندر:الحمدلله وتوظفت بعد مهندس جسور


بندرماشاء الله اشوفك متكشخ وين رايح

بندر:واحد من الي كانوا معي مبتعثين عازمني

عزام:عجل الحقهم اجل

بندر:منتظر البخور

غزام:سيتي هاتي البخور

بندر:تقصد سورياتي

غزام:من سورياتي

بندر:الخدامه سورياتي


طلعت ب البخور

بندر:هذي سورياتي

عطاه عزام كف لحد ما لف راسه




************************************************** **********************************









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 11:58 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







*****************
ببيت فاتن
حط يده على خده لو هو موعمه كان رد الكف بعشره ناظر ل عزام

عزام:هذي مين

يساله ها السؤال الغبي

بندر:الخدامه

عطاه كف ثاني


عزام:هذي مين هذي فاتن هذي مين

كان احد رماه ب البحر (معقوله فاتن)ناظر لها شوي وتنفجر بكاء وجهها احمر

عزام سحب كتفها:وانتي وش ذي الملابس ليه لابسه كذا


سحب المنديل عن شعرها :وش هذا قوليلي تكلمي

***********************

ب شركة المحمدي
نزل

من المصعد رايح لمكتب المدير
وقف السكرتير :اهلا استاذ حمود تو ما نور المكتب

حمود:مشكور


فتح الباب ودخل وهم يناقشوا المشروع
سامي:البيت هذا لازم نشتريه ونهدمه


ابو سامي:اشتريه واهدمه

حمود:هاي قايز



تقابلوا وجه لوجه مافي فرق بين الاثنين الا ب الملابس مافي فرق ابدا

سامي :هلا ب الصايع اهلا والله

حمود كشر بوجهه:ناااا

ابو سامي:هههههههههههه


سامي:دلع فيه بس دلع ها الصايع من صلاة العصر طالع وراجع الساعه5 الفجر

ابوسامي:اخر العنقود
سامي:وانا الشجره الي ب الحديقة ماحنى تؤم


حمود:بس ي اخي يا حبيبي حنا نشبه بعض وجهاٍ لوجه لكن جين المسؤليه راح لك وانا جين الهياته جاء لي انت جين

احترام الوقت وانا المولات فهمت يعني واحد لازم يخترب مو معقوله تؤم وكلهم صالحين لزوم التنويع صالح وفاسد

ابوسامي:هههههههههه


سامي:ليه الضحك ساعه اقول نكته ساعه اطلع الجوال وادور في الواتس ولا تضحك يقول السلام تضحك على طول



ابو سامي:المشكله يا ابني يا حبيبي ان دمك ثقيل

حمود:هههههههاي


كفك يبه كفك

ضربوا يديهم في بعض:ههههههههههه

سامي:هبلت ابوي معك استخف بسببك

حمود:ابوي لسا شباب الزين ل الزين هاه يبه نروح

مطعم soul صيني وبحري الاكل تنظف المطعم ولساتك جوعان

سامي:ابوي يتحسس من القشريات يا حمار

ابو سامي:من قال يلا نروح

حمود:شيل جبهتك طارة على الطاوله اشيلها لك

***********************

قدام بيت ابو راكان
منتظر من نص ساعه


زفر بقلة صبر لمح دوريتين جايه وراهم جيب فيه شبك ينقلوا فيه المساجين وسيارتين من الهيئه

سند:قلت ابي دوريه جابوا العيد


نزل عريف :هاه يا سند وش معك ها المره اخر مره دخلت اثنين من ضباطي العنايه صاروا مغناطيس والرصاص جاي

لهم

سند:كان الوضع خطير اسفين احد منكم يفتح

الباب
اشر لهم العريف يخلعوه


العريف:وش صار على البنت الي راحوا رجالي فيها

سند:طلعت من المستشفى البارحه ونقلناها ل الدار

العريف:مايستاهلوا ريال اغامر برجالي بسببهم ليه

اخوانها بيطلعوا من السجن والتعويض 60الف لكل واحد وكل واحد بصدره او كتفه رصاصه
وقبلها دخلوا بحرب مع عيله كامله بكامل الديكور وواحد بغيبوبه والي عينه انعورة والي طلع بكسور وبعدين طلعت

ماتسوى وهربت من الدار
سند:هذولا اخواتنا امهاتنا وانا غلطوا كل بني ادم يغلط

العريف:تخسى وتعقب تقول حتى اسم امي

ضربوا القفل ب كاسر اقفال انكسر


ودخلوا فتح باب الصاله:ابو راكان ابوراكان دوروا ب البيت

دخلوا وتفرقوا يدوروا
الضابط:هنا اتصلوا على الاسعاف


جاء سند ركض
باين طاح وهو طالع على الدرج انزلق وهو نازل وضرب براسه


طلع منديل وضغط على جرح راسه وصل الاسعاف ونقلوه ل المستشفى

*****************



في بيت ابو شمس
نزلت ل الصاله معها عبايتها
ام عبدالله :يلا يا بنتي نلحق نجيب لك سماعه جديده

جوري:جيت

لبست عبايتها طلعوا ل الشارع

ام عبدالله:وينه الناقص هذا ويقول انا عند الباب

وين جوالي تدور ب المحفظه بيدها:خليته داخل انتظريني يا بنتي اجيبه دخلت

جوري :طيب


جاء واحد يركض صدم فيها لحد ماطاحت

واصل ركض جو ثلاثه وراه 2لحقوه وواحد وقف عندها:انتي بخير اختي

هزة راسها

راح ركض لحقهم سحبت شنطه من تحتها طاحت عليها:ااه

وقف منصور السياره ونزل بسرعه :جوري وقفها


وش صار لك تعبانه اوديك المستشفى

يعدل طرحتها:دايخه مصدعه

حس ب العصا على راسه وظهره:الله لا يبارك فيك يا ولد الشوارع يا قليل الربايه >>>مسكين اخذها مدبله

منصور مسك عصاتها :جدتي خلاص ااه يا راسي ااي وش فيك علي كذا البنت طاحت على الارض ليه تضربيني وش
سويت اااه راسي اشش يفرك راسه

ام عبدالله:تستاهل جعله يتفلق قطع امشي اطلعي ل السياره امشي

شال الشنطه لانها نسائيه توقع انها لها وحطها ب السياره معها وقفل الباب:أي يا راسي

******************

ب المستشفى
رفع الدكتور الا
شعه :لا الحمدلله مافي أي كسور او نزيف او رضوض جسمه وراسه كله سليم يمكن يصير معه تشويش ب النظر
مؤقت بسبب الضربه الي تعرض له راسه بس بيكون سليم بعد ايام

سند صافحه :شكرا

الدكتور:العفو

دخل لغرفة ابو راكان نايم جلس عنده

رن جواله طلعه وصمته

طلع ورد:هلا بو عادل مين طلبتني ب الاسم ما الكل يجي يطلبني ب الاسم ولا جابت لك صحن محشي هههههه لامارح
اظلمك ام تبكي وتقول بيذبحوها مين الي بيذبحوها اماني سعد هذي الي سلمناها ل اهلها البارح يلا جاي جاي


طلع لبرا يجمعوا عدتهم ويقفلوا الشاص


سند:تركي حظك بهواشه كبيره

طفى الدخانه:من شان كذا احبك الهواشات الكبيره


طلعوا السياره

**********************************

في المطعم
رتبوا الاكل ال
بحري متنوع صيني سوشي واكلات مختلفه

فتح سامي العيدان :ما تاكل يبه
ابوسامي :ما اكل ها الاشياء هذي لجيلكم


سامي:ماتبي تقول ان معك حساسيه

يلعب ب السبحه:جيت معكم من شان البنات بس

حمود:ههههههههههههههههاي يا منحرف تربية ايدي

سامي :استحوا انت على شيبتك وانت احترم نفسك احسن لك

ابوسامي:انا ابوك مو اصغر عيالك انجعم اسكت

حمود:سد نيعك مافيك عرق وناسه طلبت لك مشاوي مضبطه كذا من الحين الخدم في اجازه ماعندي استعداد اصير
خدامكم الي بيخدم نفسه المطبخ قدامه

سامي:وانا اقول وش معك تعزم اليوم الخدم ب اجازه اخر مره انا سويت الغداء والعشاء وغسلت الصحون يعني دورك

يا حلو افرك جزمتي معك وجهزها ل الدوام واكوي شماغي وحط النشاء وكثر احب غترتي معبيه نشاء وش بعد


ابو سامي :سوى للعشاء قطيبه وابي خبز حار

سامي:ولا تنسى ورق العنب احبه

حمود:والله اني طاير من البيت اليوم

سامي:اجيبك اجيبك لاتنسى الاسبوع الي فات وش سويت فيني ب اخذها دبل يا صايع


***************

وقف عند المجمع :وين يا بو عادل ما اشوف احد

:الحين تجيك منهم 2بنات ووحده كبيره ب السن

سند:شفتهم مع السلامه

قفل الجوال ونزل

عرفوا السياره وجو

جت تبكي:داخله عليك وعلى عرضك شيل بنتي بيذبحوها

سند:اهدي يا خاله اهدي حنا وقعناهم على ورقم


؟؟:بيدفنوها حفروا قبرها بيموتها هم وعيال عمها اللحق على بنتي الله يستر على اهلك ابي بنتي
ر
كب في السياره

وحده منهم رمت عليه بورقه قبل لا يقفل الباب:روح شال الورقه وفتحها

رقم جوال طلع جواله ودق الرقم رن لحد ما انقفل طلب الرقم مره ثانيه رن رنتين

ردة بصوت متلهف:الو اخ سند

سند:نعم اختي من معي

هوازن :انا رسلت مع بنت جيرانا برقمي اسمي هوازن ابيك تساعدني بدون فضايح

سند:مري عندي المركز ونحل الموضوع

هوازن :لا ما اقدر لا اخ سند انا حامل واهلي بدوا يشكوا فيني بنفضح ب أي لحظه بطني كبر وبداء يبان حملي وابوه
مو راضي يجي يتزوجني ولا يحل المساله قافل جواله ولا يرد علي




سند:اجمعي اغراضك المهمه وخليكي بغرفتك وربع ساعه اذا طولت بنكون عندك ونقدم ضبط وشكوى

وصل للبيت ونزل معه الضباط

سند:واحد بس رح اطلبكم اذا احتجتكم

جاء للباب رن الجرس


فتح ابوها الباب

مد بطاقته:سند الــ... مندوب دار الرعايه جيت من شان الاخت اماني سعد

ابوها:راحت المول بيقفل الباب

حط سند رجله قدام الباب:لازم اقيم البيت اذا مناسب ل سكنها واشوفه اذا محتاج اصلاحات او نوفر لكم بيت جديد


يدف الباب :البيت لسا جديد

سند:هذا النظام والتعليمات ما اقدر اسوي استثناء من شانك اسفين افتح الباب

فتحه دخل :الصاله وسيعه حلو التكييف سيء

فتح باب مجلس الرجال مافي احد:الاثاث جديد

يدف سند للباب:قلنالك يا اخي البيت لسا جديد

سند يوقف :لسا ما كملت التقرير راح للمطبخ طلع وراح ل الدرج طلع لفوق

دور كل الغرف مافي احد

نزل:كويس البيت مناسب سمع حاجه طاحت


طلب رقم رنه وقفله

ابوها:خلصت تفضل يوقع الاوراق عطا سند

سند: لازم تصلح تكييف للبيت

ابوها :ان شاء الله

دخلو الضباط والعريف اشر ب القلم على المخزن

كسروا الباب احد ضرب عليهم رصاص هربوا طلعوا مسدساتهم وبداء الضرب

احد سحب كتف سند لفه له

وبكس لحد لحد ماكان بيطيح سحبه مره ثانيه ونطحه لحد ما حوله صار يشوف واحد اثنين

دف سند على الكنبه وحط فيه لكم على وجهه

لابس ثوب بس قدر يركله بين رجوله ولكمه لحد ماطاح عنه على الارض

وقف بسرعه يعرج وهجم على سند

مسكه سند وطيحه على الارض


شات رجل سند لحد ماطاح جنبه انقلب عليه وحط فيه لكمات على وجهه
سحبه العريف بملابسه ((اسمه تركي قبل لا انساء))) ورماه على الجدار ورفعه مره ثانيه ورزعه ب الجدار

مسك راسه وضربه ب الجدار 5مرات ورماه على الارض

طلعوا اماني شايلينها 2 ضباط مربوطه بحبل ولاشي ينشاف منها من الدم ولا تقدر تشوف اصبعها من الدم

نزلوها على الارض :ماتت


سند وقف ماسك خده :ااه لاحول ولا قوة الا ب الله

جاء الاسعاف وشالها

تركي:سيب المسعفين يشوفوا وجهك

سند:راسي جدار مسلح لاتقلق

تركي:مو اول مره يصير معنا ها الشي هذي ثالث مره بها السنه وانت تنضرب دايم

سند:ههههه نفسي كذا انت تحصل الضرب مره وحده

تركي:انا مو مشكله لو تكسر وجهي المشكله انت الواجهه والاعلان لولا وجهك كنت محبوس ب المكتب للحين اوقع
الاوراق اذا اخترب مشكله

جت ام اماني :حسبي الله عليكم موتوا بنتي انتوا عطيتوه البنت انتوا الله ينتقم منكم عطيتوه البنت يذبحها الله لا يوفقكم

ولا يوريكم خير

دخلوها بناتها يسحبوها لجوه


تركي:احد قال لها فلتي البنت ب الشوارع وتجي تلومنا حنا

سند:تركي حس شوي فيهم تعاطف معهم

تركي :الحي كله طايح خلنا نجيب بنت الجيران

سند:الله يعين


جو للباب الكل مجتمع عند بيت اماني

رنوا الجرس

فتح ولد صغير :نعم

سند:وين بابا

راح ركض لجوه


تركي:خذ الغتره وسوي فيها المطوع

سند:ههههه اش اسكت

****************

في فلة خالد
صحى على

صجه برا :اااااخ راسي

جلس وقف كان بيطيح تمسك ب الطاوله اتزن

فتح باب الجناح الخدم يطلعوا شنط

طلع:ايمي

جت ركض:يس مستر غطت انفها من ريحته ريحة الخمر فايحه منه

بعدة يدها لا ينتبه

خالد:خير انتي ليه تناظري كذا

ايمي: )ربما تريد ارتداء بنطالك سيدي )

خالد:كيفي بمشي كذا بيتك بيتي وانا حر

طلع يكلم ب الجوال:طلعولي ها الحيوان من تحت الارض هذي7ملايين ابيها اليوم سامع

قفل الجوال ناظر لخالد من فوق لتحت:اللبس بنطلون ليش واقف بملابسك الداخليه


خالد ارتكى للباب:مرتاح كذا اشوفك عندنا كندا ماعادة عجبتك

ابو خالد:الغبي مطلق ضيع البضاعه

خالد:وانا قلت وش جابك على فجئه

رجع لغرفته رمى بنفسه على السرير

بينام رن جواله

شاله من تحت المخده:الو

جنفر:مرحبا يا نور الشمس

خالد دكى:هلا جنفر

جنفر:احزر ماذا

خالد:ايش
جنفر:لا ارتدي أي شي


خالد:جد

جنفر:ما رايك انت

خالد:تعبان

جنفر:سا اسعد ب ازالت تعبك قليلاٍ

خالد:رح يجيك السواق الحين

قفل جواله وراح للحمام

***************

في بيت فاتن

طلع من عند عمه مهيون ركض على الدرج لغرفة رواني دخل

تتجهز بتروح تبيع :رواني

لفت مفزوعه:بسم الله

مسك شعرها وسحبها معاه ل تحت


عزام يصارخ على فاتن:ليه ها الملابس المزفره وين ملابسك الجديده

جاب بندر رواني ودفها جنب فاتن :من هذي

رواني:ف ف فاتن

بندر:ب الله صدق
غزام:الغلط فيني انا الي ضيعتها عندكم انتي وامك وينها امك انتي


رواني:ر احت بيت الجيران

عزام:هين انا اوريكم تعالي انتي طلع لحقته لغرفة رواني فتح دولاب الملابس


وشال كل ملابس رواني بمره وحده :خذي شالتها طاح منها على الارض تبدلي ملابسك الحين وانا احاسبهم بعدين
وانتي بعد لي كلام ثاني معك

رواني جت ركض:ملابسي

عزام:انا معي لك ملابس تناسبك
طلع لغرفة الخدامه شال ملابسها ورماها على رواني :البسيها


رواني رمتها:وع ريحتها تقرف


شال علاقة الملابس الخشب رح تلبسيها الحين

رواني: مستحيل

عزام:متاكده انك قدها

ضربها ب العلاقه راحت ركض لبرا لحقها خلاها تلبسها غصب

طلعت من غرفة رواني لغرفتها


حصلت بندر واقف عند الباب

شافها نزل راسه:انا اسف حط علبة على الملابس :هذي ابوك كان طالبها لك من محل في واشنطن

راح لتحت

دخلت الغرفه قفلت الباب

نزلت الملابس على السرير

ناظرة لملابسها شمت ريحة ملابسها عطر الخدامات الكلوركس

ناظرة لنفسها ب المرايه (اكيد تقرف من شكلي وريحة الكلوركس الي مغطيتني )


*****************

اما عند سند
جالسين ب
الصاله يمسح الدم من شفته وجبهته ب المنديل:ااااه

جاء ابو هوازن:السلام عليكم وقف

سلم عليه:وعليكم السلام والرحمه

جلسوا :عرفت من البدايه ان وراهم شي لما كنت اسمع الصراخ

سند:وليه ما بلغت

ابوهوازن :وش دخلني انا فيهم يذبحوها براحتهم شغلي منهم

سند طلع ورقه :هذا واجبك كمسلم البنت ماتت

ابو هوازن:راحت لربها بعد ما سودت وجه اهلها الله يسود وجهها


سند:حرام تقول كذا ابي توقيعك على ها الورقه

ابوهوازن :وليه خير

سند:حنا جينا ناخذ بنتك هوازن للمركز

ابو هوازن:خير اكيد من ها الاماني سوت مصيبه لبنتي

سند:الله يرحمها بنتك غلطت مع واحد وهي الحين حامل اماني ما دخلها ب هوازن لا تستحقروا قوم عسى ان يكونوا
افضل منكم على الاقل اماني هربت من بيت من اساءة ابوها وضربه لها

تركي جيب هوازن

ابوهوازن:والله ل اذبحك يا بنت الكلب


راح ركض لغرفته


سند ركض وراه وكتفه:بسرعه

ابو هوازن:سيبوني على الكلبه هذي سيبوني

طلعوها من الغرفه لبرا بسرعه ركض

سند سابه وشال رجوله ركض لبرا مو ناقص ينضرب زياده

تخبوا وراء السياره طله بمسدس ربع صغير ركض وراهم:تعالي يا بنت الكلب

رفعوا الضباط الاسلحه بوجهه:نزل سلاحك ل الارض

ابوهوازن:والله لا اغسل شرفي بدمك يا حيوانه



تركي:ضرب بعقلك شي تبلغ الرجال بها الطريقه هذا اسلوب


سند:سمعته وش يقول

تركي:الي يسمعك يقول بناتك اميرات مو بنات استغفر الله

سند:تغلط على البنات مره ثانيه ارسلك لحدود الكويت ارفع فيك شكوى ترا

تركي:حتى السب فيهم حرام هذولا

بعد مامسكو ابو هوازن وودوه لمركز الشرطه

ركبها وقفل الشبك

سند:هي خروف هي نزلها

تركي:وين بحطها هذي رايحه لمركز الشرطه ولا رحله ماليزيا

سند:نزلها السيارات هذي كلها ما كفتك

فتح الباب:انزلي



**************


في الدار

تحممت وطلعت تجفف شعرها :ساره خلصتي

ساره:لسا اااه

ريم:ساره وش فيه

ساره:ولا شي ااااااه

ريم دقت الباب:ساره افتحي الباب

دخلوا ثنتين من عاملات التنظيف


ريم:ساعدوني افتح الباب

مسكوا ريم

ريم:وش فيه

كتفتها وحده:صوريها بسرعه


ريم:سيبوني سيبوني

الاولى:صوريها


طلعت الكاميرا

ريم تخبي وجهها :لا

مسكت وجهها تصورها الثانيه :خلاص

عطت ريم الرساله وطلعوا ركض

فتحت الرساله:


اسف حبيبتي بس ما اقدر اظل دقيقه بعقلي بدون ما اشوف وجهك وحشتيني ريمي صح الصورة ما تغني عنك بس
غصب عني اشتاق لك وصوتك ياروح خالد احبك

ساره:اااااااااااااااااااه ريم


ريم انفجعت :ساره افتحي الباب حاولي تفتحيه

*****************



ب الصاله الرئيسه خلصوا تجهيز الاوراق جمع كل الاوراق :رح ترتفع قضيتك من خلال الهيئه تعرفي انك رح ينحكم

هوازن:عارفه واستاهل حتى لو رجموني





سند:ان شاء الله يخففوا حكمك ب اتجاه انك قاصر رح تاخذك الاخت هناء ل المديره وهي تفهمك كل شي
ابوعادل:يبوك عند الباب

سند جاء للباب :مين


ريم:انا ريم ساره هي صار لها ساره تنزف ب الحمام هي حامل وما بلغت احد

سند:بلغي أي احد من المشرفات وطلعوها بسرعه

وقع الاوراق ركب السياره


طلعوا ساره ركبوها السياره

رجعت المشرفه ريم:خذها يا ابو عادل لجوه

ريم :وساره

المشرفه:اقول لك انقلعي لجوه الدنيا فوظه لو انا مكان ابوك كنت كسرة رقبتك من اول ما انولدتي

سند:لو سمحتي يا اخت المعامله هذي يا ليت تغيريها حرام ها الشي انا صرحت لها تطلع خليها تجي


******************
عند رانيا ويارا

يارا تجمع اغراضها


رانيا:بتروحي معه


يارا :تعالي معي

رانيا:وين معكم لا حبيبتي مارح اظل عند زوجته السماويه هذي انتي قابليها انا بظل هنا مع اخوك الغبي هذا حتى كوب
المويا مايدري وينه الله يساعده على بلواه بس روحي بس روحي مع هذا المعتوه

يارا:عيب وش تقولي انتي


رانيا:سند هذا مايدري وين الله حاطه كل شي فيه يقول انه معتوه حبتين لولا راسه موصل بجسمه كان ضيعه الله
يعينك عليه بس

********************

ب المستشفى
د

خل غرفة ابو راكان


يساعده الممرض يجلس:بسم الله عليك يا عم بشويش

لمس الشاش على راسه :ااااه

جاء سند:لا ماشاء الله اشوفك مثل الحصان

ابو راكان:هههه اذا بتزوجني انساء


رتب الممرض المخدات على السرير ورجعه يتمدد

سند:والله انا ما عند يأس عاجبك الي صار لك يعني لو ما خلعت الباب ماكان احد دراء عنك

ابواكان:كنت نازل بفتح لك الباب لكني انزلقت ماسمعت صوت شاحنه تنقلب من جوه


سند:هههووه حرام عليك وش هذي العين القويه المهم انك بخير وقدمت لك طلب رح يوفروا لك مرافق منزلي

ابو راكان:حصلت لنفسي مرافق وجاي من البحر

سند:رح يبقى معك ب البيت نتفق


ابو راكان:ايه رح يبقى معي وكل ها الاوراق الي معك من شان مرافق

سند:لا هذي لوحده من النزلاء عندي

ابوراكان:اشوفك تضايقت قضيتها كبيره
سند:كبيره السنه الجايه رح تتمم ال19 خايف لو يحاكموها على انها بالغه بتروح فيها قتل



ابوراكان:اوف وش سوت

سند:قصتها كبيره شويه دخلتها لبرنامج تاهيلي بيراقبوها فيها لفتره ان نجحت في التاهيل رح تتخفف القضيه عطني

دقيقه وارجع لك

ابو راكان:انت معصب ومتضايق ومو رايق روح روح

سند تنهد:وحده من النزيلات عندي جو اهلها واستلموها


ابو راكان:وضربوها لحد ما ماتت

سند:انتشر الخبر بها السرعه

ابوراكان:لا بس هذا هو الي رح يصير ومتوقع وخاصة لو قبلوا بكل الشروط ووقعوا الاوراق هم مخططين لها بشي
اول ماتخرجت من المعهد اشتغلت ب الهيئه 6سنوات


سند:جد

ابوراكان:ايه رح تعرف نيتهم فيها بمجرد قبولهم بكل الشروط

سند:كنت غبي لما صدقتهم


جاء الدكتور:شيخ سند

سند:هلا

طلع معه قفل الباب

الدكتور:هذي مستندات المريضه محتاجه عمليه بسيطه ب المشيمه لنوقف النزيف الحمل بعمر ال5شهور ووضعه
مايطمن نازل بدرجه كبيره رد المشرفه ما عجبني لما كلمتها قالت سيبوها لحد ما ينزل الحمل

سند:دخلها غرفه العمليات وقع الاوراق

الدكتور:رح نسوي الي تبيه راح

جاء للمشرفه وانفلت فيها تهزيء لحد ما تلزقت ب الجدار من الخجل

سند لف لريم:تعالي معي

ريم رفعت يدها المكلبشه ب الكرسي:ما اقدر

سند:كم مره حذرتك من ها الاسلوب مع البنات وين المفتاح


طلعته من صدرها وعطته فك الكلبشات

ورجعها للمشرفه

راح يمشي معها ب الممر:الي اخذوا صورك ماحصلناهم ب الدار والرساله ماعليها الا بصمتك انتي

ريم:وش اسوي طيب

سند:انتي حكيتيلي عن صاحبه اسمه عماد

ريم:حمود

سند:تعرفي عنوان بيته

ريم:اعرف البيت هو قريب من بيت خالد

سند:اكتبي العنوان


ريم:مو عارفه العنوان بس اقدر ادلك عليه حافظه شكل البيت والطريق

سند:روحتك خطر

ريم:رح انا متغطيه مارح يعرفني أي احد

سند:رح اقدم طلب ونروح

*******************

ببيت حمود

لبس ثوب للبيت ازرق مربعات مع ابيض


ومشمره لفوق ركبه رابط الثوب بغتره على خصره بيضاء جاب السطل والممسحه

رش المويا على البلاط ويمسح ويغني :مليش بعدك بلاش بعدك يا هاجرني وليه يا حبيبي تنساني وليه بتظلمني


يرقص مصري وب الممسحه
سامي يصوره ويضحكوا بصوت خفيف هو وابوه


عطا ابوه الجوال وفسخ جزمته وجاء ل حمود يضرب الجزمه ببعض وينفضها:مسح مسح
حمود:هي توني منظف هنا


سامي يضربها ببعض :ما انت لسا تمسح كمل كمل

رجع ل الصاله:ههههه

حمود هز كتوفه ورجع يمسح:هو عشان انا حبيتك تجرح وتظلم فيه حرام عليك يخرب بيتك على الي انت عاملوه فيه

رن جرس الباب

حمود:يبه افتح الباب


ابوسامي:افتحه انت يمكن تحصل مززه عند الباب

سامي:ههههههههههههه

حمود:ناس ناقصه

حط الممسحه على كتفه فتح الباب

سند ناظر له من فوق لتحت:هذا هو
ريم:حمود


نزل الممسحه وينزل الثوب :ريم

حطت يدها على فمها:ههه مسكتها

سند:ها الفله كلها وانت الي تنظف


حمود:اااا الخدم في اجازه تفضل تفضل
فتح الباب كله دخل سند وراه ريم انزلق ب الارض بس ماطاح توازن


سامي وابوسامي:هههههههههههههههه� �ههاي

حمود:ناس سافله رمى عليهم ب الممسحه ويفتح الغتره عن خصره :تفضل اجلس هلا ريم هه

وقفوا سامي وابوه سامي :هلا فيكم

ابوسامي:يافاطمه جيبي العصير

سامي:ههههههههههههههههاي


ضربوا يديهم في بعض

حمود:ناس سافله جد خلوا عندكم احترام ياجماعه


ابوسامي :والله مسحت الكرامه بها المنظر اجلسوا تفضلوا


جلسوا راح ابو سامي للمطبخ

سند:بمجرد انك ترفع صوتك بوجه ابوك هذا عقوق تقول له ها الكلام كبيره هاذي

حمود: اسف هو مو ابوي هو عقيم ما يخلف


امي كانت كانت اا المهم حنا عايشي نبها البيت اخوان واصحاب وهو داري انا مو عياله نلعب ونمزح مع بعض
وكذا




سامي :استاذن منكم
راح للمطبخ


حمود:شلونك اليوم

ريم:زينه

سند:تقدر تجيب لنا تصوير من بيت خالد

منصور:تصوير ايش يعني

سند:كل شي وواضح تعرف عنه اشياء ثانيه غير الحفلات

منصور:فيه ابوه مورد مخدرات بكل انواعها شراب بودره ابر حشيش منوع يعني وخالد يروجها ب مدارس البنات
والجامعات ومعه مروجات يعطيهم كل شي وهم يبيعوا


سند:تعرف اسمائهم عناوينهم

حمود:مجرد الاسم الاول او اللقب هنادي بدريه اللقابهم سوسو ونجور رواني الملكه وفيه غيرهم كثير

سند:هو مدمن نقدر نمسكه لها الشي


حمود:لا ما ياخذ ها الاشياء يمكن يشرب كاس علبه كل يومين او ثلاثه ايام لكن حب ومخدرات لا

ريم رح اساعدك ب الي تبيه

سند:رح نحتاجك

حمود:جاهز ي الي تبيه

سند:الا صح انت مو باين عليك ها الامور يعني ليش مصاحبه

حمود:انا اعرف خالد من اول ابتدائي ماكان كذا ابداء تغير ب اول ثانوي بيوم انقلب 180درجه وصار على ها الشكل
كان ولد ضعيف مايتحرش ب احد دايم ساكت بيوم بس صار كذا

سند:يمكن صار شي او شاف شي غير حاله

حمود:الله اعلم


سند:حنا لازم نمشي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 12:00 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





*******************
برا

وقف سيارته نزل وقف شاف سيارت الهيئه :وش فيه

جاء للباب دقه


***************


حمود:بشوف الباب

طلع سامي:خلك جاء للباب فتحه


خالد:اا

قفل الباب بوجهه سامي:هذا خالد

ريم شهقت


حمود:الباب اطلعي لفوق بسرعه

سامي:المطبخ اقرب

راحت ركض للمطبخ

حمود:وانت


سند:اتدبر موضوعه
فتح سامي الباب:هلا ب الصايع الثاني


خالد تخصر :ب اللهي

سامي بهمس:اذلف من هنا بسرعه

خالد:ما في احد يخوفني وسع كذا


دخل:اهلن اهلن معك زايرين بنص الليل

حمود:هذا الاخ سند


سند:وعليكم السلام ورحمة الله

خالد : وبركاته

جلس ورفع رجوله على الطاوله مقابله وجه سند:خير ي الاخو

سند ناظر ل رجول خالد ودفها ل الارض :صديقك شال بنت من المول تعرف شي عن الموضوع

خالد:اوهو كبرة صاير تواعد ب المولات من متى

حمود:والله صدفه


خالد:معك دليل ولا جاي تتهم من الباب ل الطاقه

سند:اخذت رقم لوحة سيارته

خالد:متاكد منه ولا عينك المضروبه بقدر ضغط هذي حولت الرقم


حمود:خالد خلاص

جاء ابو سامي بصحن الفشار :يا اهلا ب الغجر

خالد:وتحيه ل احلا غجر صفر

سند: ابيك تتفضل معي المركز


حمود:ابدل بس

خالد:وين يا حبيب روح بس مركزك وتحصل هناك هدية حلوه على المكتب^^^^ شال الفشار ياكل"""" رح
تعجبك الهديه

سند لوى فمه :اتمنى تكون حلوه لاني رح ارجع مره ثانيه


خالد اشر على عيونه:تامر امر

سند وقف :طيب نشوف دلني للباب

سامي:تفضل

طلعه وقفل الباب


شال خالد مخده يضرب حمود:مالقيت تاخذها الا من قدام المول


حمود شالها وضربها بخالد :ومن وين اخذها

خالد:هذا مكان مكشوف الكورنيش قدام مدرستها مو المول يا غبي هذي حركات ابتدائي

حمود:منك نستفيد

خالد:خلك معي وانا اضبطك لا تضربه هاه عادي ها الحركات الي يصير عمره 12 سنه صار ياخذ خويته ويطلع

*****************


ابوسامي فتح باب المطبخ الي للحديقه

ريم:شكرا طلعت ركض ل السياره طلعت وتخبت

حرك سند السياره لبرا

***********

رجع ابو سامي لجوه

جلس بينهم :سمعت ابوك رجع


خالد رمى بفشاره لفوق واكلها:ايوه ويبي ترد له المعروف الي سواه معك

ابوسامي:أي

خالد:ولو معروفه القديم لك نسيته

سامي:اذا على تسجيلنا ب اسمه رح نرده لك حنا

خالد:لالا ابوكم عارف عن أي معروف


هدفه ابو راكان يبي عقد شراكه معاه خلال ها الشهر تقدر تجيبه صح

ابو سامي : بو راكان مختفي من سنوات


خالد:وصلت لك الطلب وانت تدبر امورك من هنا

***********************

الساعه12 بيت سند
رجع للبيت


رفد جت :راجع اليوم بدري من شانها

سند:هاه

رفد:وينهال اتقول نسيتها هههههههههههههه

سند:لا مانسيتها بس عطيتها وقت تلم اغراضها

رفد:ايوه ولمتى ها الوقت


ناظر لساعته :بعد صلاة الفجر

رفد:مو الحين احسن من شان تستقر الاميره وترتاح
سند:معك حق

طلع وقفل الباب

رفد:تشغلك واطلع براحتي روح جيبها بس

طلعت لغرفتهم فتحت الخزنه شالت منها فلوس عبت الشنطه وقفلت الخزنه


*************************
ام ببيت رانيا ويارا

صحيوا على دق ب الباب


رانيا:هذا المعتوه جاء تتحدي

يارا بنوم:عن سخافاتك

فتحت الباب:هلا ب المعتوه شفتي قلت لك
سند:هلا ب المختله راحت ايام توصيلك للمدرسه



رانيا:سيدي صار عمري 20 وجالسه عاطله ب البيت معك واسطه تدخلني جامعه

سند:ما اعتقد يقبلوا المختلين ب الجامعات

رانيا:مادام قبلوا المعتوهين بحقوق الانسان والهيئه رح يقبلوني


سند:نشوفلك اجل وين يارا

رانيا:الساعه 1 اذا ما انت مركز قلت الساعه 8

سند:انشغلت
رانيا:الحين تجي


دخلت لجوه شوفي المعتوه منتظرك

******************

الصباح

في بيت فاتن
نزلت رو
اني بملابس الشغاله وبعدها امها بنفس الملابس وضيقه عليها بتتقطع عليها


عزام جالس يدور العصا :ليش مكشرين

ام بندر:انت ما وراك وظيفه تروح لها

عزام:اخذت اجازه اليوم فيه اعتراض

رواني:اووف

بندر نزل:انا رايح الشركه


عزام:الله يوفقك يا رب

بندر:تسلم مع السلامه

طلع وقفل الباب

ام بندر:شوف طلع حتى بدون ما يسلم علي

عزام:كفانا الله شر الشياطين


*******************

ببيت سند


طلعت تناظر ل الساعه 9:هذا متى بيذلف لشغله

قربت للباب تسمعهم

رن جوالها انفجعت نزلت ل الصاله ردة:هلا يوسف لا ما اقدر اجي هذا لسا ب البيت معي الفين لا تقلق لا الفين
كل يوم محوشه معي

بكاء رعد:اهااااااااااااااااا


رفد:ما اسمعك ب اقرب فرصه اجي مع السلامه

قفلت الجوال :اااااوف ناقصني انا

طلعت لغرفة رعد:ما تسكت انت دفته حتى انقلب على بطنه اسكت الله

رعد مكتوم:اااااااااااااااوااا� �ااااااااااااااااا اها وااااااا

رفد:اوووف منك لكن رح تنفعني

شالته ونزلت فيه لتحت

فتحت باب الشارع اغرة عامل النظافه تغمز له وتناديه جاء لها

رفد:تقدم لي خدمه


نزل قبعته:يس يس


عطته رعد:ارميه ب الزباله

طلعت فلوس:1000 روح بسرعه

قفلت الباب

************************

في المستشفى


غرفة ابو راكان

وقف عند الشباك :لا عادي قصي لا تطلب طياره انت بوسط البحر لا بظل يومين ب المستشفى ههههه اعطيك

فرصه تجي يلا مع السلامه قفل الجوال وتنهد :عيال الناس مو عيالك

دخل الدكتور:ازيك دلوقتي


لف له ابوفهد:الحمد لله معك اوراق خروجي

الدكتور:اسف ماتقدرش تخرج الا بتوقيع المرشد الاجتماعي بتاعك الي قابك لهنا



ابوراكان:بنتظره لحد مايجي

الدكتور:حكلموا دلوقتي

ابوراكان :شكرا


*****************

بغرفة ساره
صحيت
من المخدر :اااه ااه


رفعت يدها مثبته ناظرة ليدها مكلبشه ب السرير يدها اليمين ورجلها اليسار

المشرفه:ما جالك الموت وريحنا منك

بلعت ريقها بقهر


**********************

الساعه 11

ب المول
طلعوا على
الدرج مسك يدها :لاتطيحي انتي وكرشتك


شمس:يمكن من حلاة وجهك بس

مهند:اهبل لقطه ما اتفوت

شمس:من لعب عليك وقال لك كذا انت فجيعه

مهند:غيرانه

شمس:ههههههههههههه كثر منها

نزلوا ب الدور الثاني وراحوا لمحل ملابس اطفال اخذوا ملابس واغراض


ونزلوا ل الكوفي جلسوا جاب لها مويا جلس:هاه باقي شي وما اخذناه لمهند الصغير

شمس:هههههههه مهند الصغير بتسميه مهند الثاني

مهند:بسميه حازم على اسم ابوي


شمس:حازم الحازمي ما ادري نسميه ب اسم ابوي احسن عبدالله الحازمي

مهند:واسمــــ

قاطعته هي وصديقاتها :هي انتا

سحبته ببلوزته:اوقف يا الاخو


مهند وقف:خير يا الاخو

عصبت زود:تخفف دمك انت دمك ثقيل وتلوع الكبد

مهند:هدي يا بو الشباب شفيك

دفته:هي اسمع

شمس:هي بعينك وكسر بيدك


وقفت شمس قدامها:شتبين انتي

بعدة شمس من كتوفها :انتي خليكي برا ابي المايع هذا تتمسخر علي سحبت بلوزته تبي تعرف بوش انام هاه

مهند:ههخخخخ حط يده على فمه يبلعها اسف ماقدرة اقاوم اجلس يا بو الشباب نضرب حجرين معسل تفاح جلس



اجلس اجلس

الكل يناظروا لهم واجتمعو ا عليهم واستغربوا تصرف مهند هذا


سحبت كرسي مقابله وجلست رجل فوق رجل :هنا مافيه معسل

مهند:نطلب مو مشكله

شمس جلست(جد انه مجنون ) :مهند خلنا نمشي


طلعت بكت دخان ولعت دخانه ورمت له ب البكت والولاعه :اسمع تحذف الحلقه هذي كل بنات المدرسه يسالوني
وش تلبسي

اخذت نفس ونفثت الدخان :بتحصل حل انت وها الحلقه

مهند شال الدخانه من فمها:مو مشكله يا بوفيصل نقدم اعتذار ب الحلقه الجايه



اخذ نفس من الدخانه يتكلم والدخان يطلع من فمه :مايصير خاطرك الا طيب يا ابوفيصل

شالت الدخانه منه:ابو جودي

مهند:والنعم ب ابو جودي

شمس قطعت رجوله قرص وتبي تضحك يغطي عليها تبي تضحك ولا تولد هنا


**************************


******************

في بيت سند

لزقت يارا على جبهته :خلاص

سند:شكرا


يارا:انتبه مره ثانيه


سند وقف:ان شاء الله

شال غترته مفاتيحه محفظته وطلع

لغرفته مع رفد فتح الخزنه عد50 الف قفل الخزنه رجع فتحها مره ثانيه نزل الفلوس من يده

طلع باقي الفلوس من الخزنه عدها طلعت140الف عصد حواجبه :كان فيه 300الف هنا


دور بين الاوراق طلع كل شي ب الخزنه يدور سمع صراخ يارا
طلع ركض دخل غرفة رعد:وش فيه


يارا:رعد مو هنا ما حصلته

سند:يمكن تحت يمكن مع الخدامه نزل لتحت:اتي اتي


طلعت:نئم بابا


سند:وين بتشى صغير

اتي:ما اعرف بابا انا مافيه شيل

يارا نزلت ركض:لقيته



سند:لا

رفد نزلت:خير ليش الصراخ

يارا:شفتي رعد


رفد:لا ماشفته توني صحيت على صراخك هذا

سند طلع لشارع بيروح مركز الشرطه


لقى شباك السياره مكسور قرب من الشباك حصل رعد نايم فتح الباب وشاله

رجع للبيت

دخل على صوت رفد:اصلا انتي انسانه مهمله ومو كفوا تربي عيال ليه ماتحطيه عندك ولا ماتبيه يخرب الجو
عليكي خلصتي من زوجك ورسمتي على اخوه وشلتيه

يارا:انطمي بس


سند:رفد

يارا جت ركض:رعد

شالته من سند وين لقيته


سند:حصلت شباك السياره مكسور ورعد فيها اتي ما تعرفي مين شاله من البيت

ناظرة لـ رفد:لا بابا ما اعرف يمكن حرامي

***************************


في بيت حمود
كلهم نايمين بغ
رفة حمود خالد وسامي

دخل ابو سامي جاء لخالد شال المخده من تحت راس حمود قرب من خالد


صحي حمود رفس سامي

حط المخده على وجه خالد

نطوا الاثنين سامي وحمود مسكوه بهمس:يبه لا يبه كافي الي شايله علينا للحين رح تدخل السجن بسببه


ابو سامي:سيبني اخلص عليه

صحي خالد:اممم


شال حمود المخده بسرعه وضرب فيها خالد:اصحى يا دبدوب

خالد جلس:دبه تدب ببطنك الاحسن يكون معكم فطور

ابوسامي:معنا فطور انزلوا افطروا نزل لتحت

***********************


**********************

في بيت سند

رجع كل شي الخزنه وقفلها مادخلت ابدا الحرامي يسيب كل البيت وياخذ الولد يبي يجيب الشرطه لكنه مايبي ينتشر
الخبر


اخذ علاقة مفاتيح رفد من شنطتها طلع مفتاح الخزنه منها وحطه بجيبه رجع المفاتيح وطلع

اخذ ال50الف الي طلعها راح لغرفة يارا حصلها ب الحمام ساب الفلوس بدرج الطاوله


وطلع ل المستشفى

وصل الساعه صارة 1 دخل غرفة ابوراكان حصله نايم

بيطلع قابل الدكتور بيدخل:دا الاستاز انتظرك ونام

سند:انشغلت شوي متى نام

الدكتور:من شويه هدي الاوراق


شالها سند وقعها :اذا صحي اعطيني خبر تعرف وين تحصلني

راح لغرفة ساره

دق الباب تنحنح استاذن وبعدين دخل

عطاها الاوراق توقع

المشرفه:يرضيك يا شيخ تحاول تهرب


سند:افا

ساره :ما كنت بهرب ابيها تفك الكلبشات من رجولي مو قادره اتحرك اساسا

سند:ساره مارح تهرب انا واثق فيها فكي الكلبشات من رجولها يلا اشوف


المشرفه:اذا سوت شي بمسؤليتك انتا

سند:اخذها براسي
فكت الكلبشات من رجولها:يدها اعذرني ما اقدر

سند:مو مشكله ليه ماعطيتيهم خبر حملك


ساره:رح يسحبوا مني البرنامج التاهيلي واخذ حكم اكبر مو قادره اظل اكثر ب الدار

سند:رح يبان حملك الحين او بعدين عرضتي حياتك للخطر بسبب ها الشي اذا اهلتك مشرفه من الدار للبرنامج

وانتي حامل رح يقبلوك هذا مو عذر ساره خاب ظني فيك

دق الباب

طلع يشوف من

الدكتور:الاستاذ صحي

سند:شكرا

راح للغرفة طلعوا من عنده شباب 2 او3 معهم اوراق

جاء سند طل على الاوراق :ممكن شال الورقه:هذا شيك مين عطاكم

شاله من يد سند:عمر حارث

سند:ابو راكان:وليه عطاكم شيكات


طوى الشبك وحطه بجيبه:جينا نسلم عليه عطانا الشيكات

دخل سند عنده قفل الباب


يكتب بدفتر الشيكات

سند:وش تسوي


ابوراكان وقع : اوقع

سند:شايف انك توقع على ايش

ابو راكان:برسل مليون ل كلية الطب يساعدوا فيها الطلاب المحتاجين

سند:الي كانوا طالعين الحين مو محتاجين وش قالوا لك لاتصدقهم لابسين احسن مني ومنك

ابوراكان:المكافئات ماتكفيهم

سند:انا ما اقول ان كلهم مو محتاجين فيه محتاجين هذولا حتى اشكالهم ماتدل على حاجتهم اعرف هذولا الشباب ب

الندواة الي نسويها ب الكليات من اسوء الطلاب وناصحناهم من قبل اذا بتتبرع ارسل للجامعه يعطوك اسماء

الطلاب المحتاجين وبعدين لا تصدق أي احد يجيك لا يستغلوك بعدين وين مرافقك ما اشوفه




ابو راكان:مشغول رح يجي قريب

سند:اظن اني اعرف المكان المناسب لك

ابوراكان:دار العجزه مثلا

سند:لساتك شباب لا مو دار العجزه

ابو راكان:ما باقي الا مستشفى المجانين والسجن

سند:ههههه متشائم لا ولا

ابو راكان:بيتي

سند:لا


ابوراكان:اجل وين

سند:بيتي

ابو راكان:بيتك انت لا ما اقدر

سند:ليه تبيني ادور لك عيله يعني تتبناك

ابتسم ابو راكان :هه شوفلي عيله تتبناني احسن

سند:بيتي كبير وواسع 3 ادوار وانا مامعي لا اقارب ولا اهل ولا عيال اخرهم اخوي مات من 7شهور وخلص

رصيدي نسبة الاقارب0‘0-%

ابو راكان:وانا معي اقارب اخواني واولادهم

سند:براحتك يعني برسلك لسجن كذا واسع يناسبك

ابو راكان:هههههه


ضحكته كلها تختفي بثلاثة ارباع الثانيه تختفي بدون مقدمات :برجع لك

طلع اخذ جواله :هلا بو عادل ابي رقم تجيب لي ياه بسرعه

شوي ووصله مسج برقم


اتصل عليه :السلام عليكم ابو ريان معك سند الـ... من حقوق الانسان بخصوص اخوك عمر له يومين ب

المستشفى ولا احد جاء سال عنه همم ماتدري بمستشفى الــــ............ طيب مع السلامه


قفل الجوال
رجع للغرفه

وقف:بتطلع الحين

سند:انتظر ربع ساعه معي شغل ب المستشفى مارح اتاخر عليك

ابوراكان:بنتظرك

طلع سند ينتظر اخو ابوراكان
نص ساعه وجاء اخيرا مع عياله كلهم

صافحه:انا سند الــ

ابو ريان:وينه فيه

سند:بها الغرفه

دخلوا مافي احد لف له ريان:تمزح معنا انتا

مشاري:مافي احد هنا

ابوريان:وينه


دخل سند:توه كان هنا ورقه عليها قلم فتح الورقه:كنت عارف ب انك تماطلني بتجيب اخواني احد منهم ياخذني وهم

يجمعوا عيالهم ويجوا بيقهروني وبس



قفل الورقه جو باقي اخوانه الاثنين وكل واحد وراه 5 او7 اولاد :وينه عمر


ابو ريان:ما ادري عن هذا


طلع سند للموقف يمشي بين المواقف

حصله جالس على مقعد قرب المركن

جلس جنبه :ما كنت عارف


ابوراكان:هذا اسلوبهم ويصير كل واحد يقول لي خذ من عيالي الي تبي حلال عليك طمع ب الفلوس بس مستعجلين
على الورث

سند:معك ولد

ابوراكان:وبنت مع جدها راكان احتمال جروحه تتلوث وتصير معه غيبوبه 91% يعني الفلوس لهم لو جاء الاجل

ياخذوها مارح تنفعني ولا تهمني

سند:معك بنت البنت وينها متزوجه

ابوراكان:لا عند جدها في ايطاليا ما شفتها من 8سنوات الا ب الصور

سند:ليه

ابوراكان:قصه طويله سياراتي ب البيت والسواقين رجعتهم لبلدهم رجعني للبيت


سند:برجعك لبيتك بس تروح معي لبيتي نروح ناخذ ملابسك

ابوراكان:لا

سند:يومين بس تتحسن صحتك يومين ورح اطردك بنفسي لبرا البيت

ابتسم وهز راسه

سند: يلا اجل وقفه وركبوا السياره











لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-12-13, 12:23 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




******************
في بيت سند

نزلت تلبس عبايتها

يارا ترضع رعد:طالعه

تجاهلتها وراحت للباب وماردة عليها:..........


يارا:سند كلمني ومعه ضيوف

لفت لهارفد:اوووووووووف متى جاي

يارا:نص ساعه

رفد :اوف بس قوليله راحت السوبر ماركت

طلعت وقفلت الباب


*****************

في بيت ابو راكان


حط ملابسه ب الشنطه

طلع بلوزه سند:وهذي

ابو راكان:ايوه كلها يومين لاتاخذ كلها الخزانه



حطها ب الشنطه:هههه يمكن تحتاجهم ما احد يدري فتح درج ملابس ثاني طلع منها ملابس


شاف الصوره شالها قربها لوجهه (ها البنت الي جالسه ب النص )

ابوراكان:فيه شي

سند:هاه لا لا

حط الملابس ب الشنطه:خلاص


قفل الشنطه :هذولا عيالك

شال الصوره ابو راكان:ايه

سند:هذا راكان وهذي


ابوراكان:هذا محمد وهذا راكان هذي هيام

سند:ااه وكم كان عمرها بها الصور

ابواكان:كان عمرها 16 سنه


حط الصوره ب الدرج

شال سند الشنطه:يلا وقفه

طلع ابو راكان قدامه شال سند الصوره وحطها بجيبه

طلع معه ل السياره وراحوا لبيته


سابه لحد ما نام

وطلع


************

في بيت ابو شمس





دخل الصاله :اوري اوري


جت:نعم منصور


منصور:حتى انتي بتضربيني خذي الشنطه واعطي جوري

شالتها:اوك مستر

الجده ام عبدالله:انت تعال وش تبي من جوري


منصور:ابي اخذها ب ا احضاني

سمعه ابوه :يا ولد

انفجع:بسم الله الرحمن الرجيم





طلع من الصاله:وش قلت

منصور:ولا شي ولاشي


ام عبدالله:قلت لك ولدك صايع ولد شوارع ما صدقتني



رن جرس الباب

منصور:افتح الباب

راح ركض للباب فتح الباب ارتاح انه سند مارح ينقتل على الاقل:السلام عليكم

منصور:جيت بوقتك وعليكم السلام والرحمه تفضل

تفضل ادخل


سند:فيه شي الانسه جوري بخير

منصور:ادخل ادخل مافيها الا العافيه



دخل سند يدفه قدامه ل الصاله:يبه الشيخ سند

سلم عليه:هلا

سند:شكرا هلا فيك

منصور:اجلس اجلس


سند جلس :وش صاير


منصور:شاي قهوه

ابومنصور:لمتى رح تظل البنت عندنا

سند:انتوا الي اصريتوا تاخذوها وهي مارضت الا تروح معكم ما تقبلت أي مكان تروح له بس رح نستلمها منكم معي

اوراق تنازل عن رعايتها توقعوها واستلمها الحين منكم
الجده ام عبدالله جت تتعكز((هذي العجوز تسمع عن60 متر والي تبيه )):مين تاخذ جوري والله ماتاخذها الدنيا سايبه
لك



سند:عفوا بس انتوا تبوا تسلموها

ام عبدالله:من قال لك هذا صايع وابوه صايع اكثر منه هذا بيتي انا

منصور يبوس طرحتها الي على كتوفها :كفو والله جدتي

سند:انا ما دخلني هو بيت مين الي وقع ب استلامها منا عبدالله الــ.... هذا الرجال الطيب

جاء قبل سنتين مع بنته وقدم طلب برعايتها وعطيناه البنت لانه من لقاها وهو يرعاها ويزورها مع اهله

منصور:انا لقيتها
سند:المهم هو بيرجعها لنا الحين وحنا بناخذها انت مو ملزوم فيها وبترجعها خير وبركه


ابو منصور :ما احد قال بيرجعها انت انفجرة فينا بدون ما تسمع السالفه

سند:وانا اسمعكم
ابو منصور :انت جيت امس وجاي اليوم اجل جاي تاخذها

سند: لا ماجيت اخذها بتكلم معها شوي جيبوها لي لو سمحتوا

جابتها الخدامه




سند:اجلسي

جلست

طلع الصوره قلبها على الطاوله قربها منها :ابيك قبل لاتشوفي الصوره انك تركزي فيها ولا تتوقعي كثير يمكن مجرد خلط او شبه


شالت الصوره قلبتها (كلهم مجتمعين على كنبه راكان واخوانه وهي جالسه بحظن ابو راكان مع طفل بعمر السنتين

قربتها لوجهها

سند:ها البنت بعمر ال16سنه

منصور طل على الصوره:هذي هي يوم لقيتها متاكد نفس الوجه

سند:انا لاحظت الشبه الكبير مع ان ملامحك اكبر وتغيرت اشياء منها

تناظر ل الصوره مركزه فيها :ما اذكر احد منهم هم موجودين

سند:م م مو مـ و

جوري:ماتوا



سند:لا لا موجودين بس مو كلهم

جوري:عايشين هنا


سند:ايه مو كلهم


ابومنصور:الاحسن انك تحدد كلامك لها

سند:ابوهم عايش هنا وولده وبنته عايشين برا

جوري:انا مو فاكره ولا واحد منهم ولا حتى مشاعري شدتني لواحد منهم

سند:حاولي تتذكري

جوري:يمكن مجرد شبه لا اكثر

سابت الصوره على الطاوله


سند:يمكن مجرد شبه على رايك اسف اذا عطلتكم انا استأذن
ابو منصور:اذنك معك


طلع سند قفل منصور الباب

طلعت لغرفتها

ابومنصور:اووف

ام عبدالله:عاارفتك انت وش


بتسوي


ابومنصور:بعطيهم البنت انا معي ولد في البيت وهذي مارح تبقى فيه هذا انفجر بوجهي وصفقني ب الجدار بشوف

غيره اوديها المركز احسن واسلمها لهم مارح تظل عندي وهذا ب الذات مارح اتعامل معه يكفيني وجودها سنتين

ياخذوها ويرعوها هم براحتهم ما لي دخل فيها



****************


جلست على السرير طبعا سمعته وهي طالعه

شالت السماعه من اذنها وسابتها على الطاوله تمددة على السرير وتنهدة قفلت عيونها بتنام صراخ يتردد براسها

فزة جالسه :ااااه ضغطت على راسها

وقفت سحبت شنطه من تحت السرير فتحتها

تلم فيها الملابس واغراضها المهمه حصلت الشنطه الي طاعت عليها براء

فتحتها فيها اغراض عاديه مشط مكياج قفلتها وحطتها مع اغراضها في الشنطه

حطت الشنطه عند الباب

تمددة منتظره يناديها


*********************************

في فينيسيا


جلست ب الحديقه مع جدها تلعب شطرنج ياسمين :وش رايك نطلع السعوديه

ابوعبدالله :ليش


ياسمين:نشوف السعوديه وكح كح احم ابوي

ابو عبدالله :والي ما يبي يروح السعوديه

ياسمين:اووووه ليه طيب

ابوعبدالله:تبيت روحي مع هذا عمر وتسيبيني هنا لوحدي قولي


ياسمين:هذا ابوي ابي اروح اتطمن عليه

ابو عبدالله:مافي روحه

ياسمين:بنروح سواء ونرجع سواء مع بعض

قلب الطاوله ب الي فيها:انتي وبعدين معاك لا يعني لا سامعه وان فتحتي الموضوع مره ثانيه مارح يصير خير

ماحصلت شي تقلبه

وقفت وشاله الاغراض من الارض ورمتها :بفتحه مره وبتسمعني

شالت كرسيها ورمته:وهه وش بتسوي ابي اروح عند ابوي عمر محمد الــ ااا

ابوعبدالله:والنعم مو عارفه لقب عيلتكم حتى

********************

في بيت ابوشمس

نزلت جابتها الخدامه نزلت شنطتها



ابو منصور :يلا

جت ام عبدالله:وين وين مودي بنتي

ابومنصور:والله انا معي ولد ب البيت ومو ناقص هذي تسوي لي فضيحه مو عارفين من وين هي ولا حتى طينتها


الاحسن نفتك من الشر قبل لا يجي حنا ناس معروفين ولنا مركزنا

***************************

مرة ثلاثه اسابيع
في نيوكاسل


تحسس الكرسي قدامه وجهه ملفوف ب الشاش مثل باقي جسمه

جلس عليه بهدوء:ااه

دخل هيثم:سمعت انك صاير نشيط وتمشي

اشر بيده

هيثم:مافهمت وش تبي عن الشاش رح يشيلونه اليوم عن وجهك الا بطنك ورجلك اليسار محتاج وقت فرك يده في

بعض شرايك افكه لك انا

هز يده ب لا

هيثم:ليه

اشر ب لا وبس

هيثم:خايف يعني ولا ايش


تحسس السرير حوله وتمدد عليه تكلم بصعوبه من الشاش والقطن حول فمه ترميم لشفته وخده:ااا لـ ا

هيثم:والله انك خايف احلف انك خايف هذا افضل مستشفى تجميل بكل العالم رح تشوف

دقايق وجو الاطباء

كلمهم هيثم ان راكان خايف وياخذوه ب الكلام

******************

بدار رعاية الفتاه

ساعدة ساره انها تجلس:شلون حاسه


ساره:احسن من قبل مين هذي

ريم:هوازن رح تروح المحكمه اليوم

ساره:حامل

ريم:دخلت ب السادس

ساره:مايهم مادامها حامل رح تكبر قضيتها

ريم:كافي الخنقه الي حنا فيها الغرفه كلها متر والابواب مقفله 24ساعه هذا اكبر عذاب


ساره:لسا ماشفتي شي ريم هذي عينه بس من الي بيصير

انفتح الباب:هوازن

وقفت:ايوه

المشرفه:قبضوا على الشاب واهله جو يشوفوك

ريم:ليه

ساره:بيتزوجها يخف الحكم عليه مسوي تايب بعد اهله

المشرفه:يلا بسرعه

*********************


سند ختم الورقه:ماشاء الله صحي ضميرك الحين بعد ما ضربوك رجال الهيئه

عاض على شفته بيده كيس ثلج بين رجوله:رح ارفع قضيه عليكم

سند:الله يثبتك

يزفر بعصبيه:انا اعرفك كويس

سند:وانا اعرفك كويس لك علاقه ب3 بنات من الدار بتتزوجهم كلهم

باقي لولادتها 3شهور وكم اسبوع يعني بتجي تتزوجهم كلهم بتعيش معهم كلهم


الياس:قلنالك توبه نصوحه

سند: هههه ضحكتني والله تدري انا مشيت الموضوع لك ليه عشان البنت وين بتروح لولا هوازن كنت حبستك
وجلدتك300جلد يا دوثي

الياس:مومشكله

سند:اذا طلقتها رح اجيبك واعلقك هنا واخليهم يضربوك ضرب الموت وارميك ب السجن في قضية البنات الي قبلها

لولا ستر الله عليهم وما قدرة توصل لهم وفضحوهم اهلهم قبل لا يطلعوا معك كنت خليتك غصب عنك تتزوجهم كلهم تجيب لها بيت وسياره مع سواقها وخدامه


الياس:هي تحمد ربها وان اجاي اتزوجها غرفة فوق السطوح حرام عليها

سند:ب الله اجل ما معي حل ثاني رح ارفع اوراقك ل المفتي وهو رح يحكم فيك

الياس:المفتي لا ليه المفتي شوف أي شيخ


سند:هههههاااي ااه يا بطني انت وراك 3 قضاياء زنا وتغرير بمراهقات وابتزاز وتعدي على املاك وضرب رجل ب
الهيئه واعتداء

الياس:من ضربت ما ضربت احد هم الي ضربوني بدون سبب

سند:معك دليل انهم ضربوك شوف الشيخ ابو شبوه شوف وجهه مسكين شوف الجرح بوجهه هذا عليه سجن
3شهور يعني انت مابيي لك مفتي المملكه انت يبي لك حتى مؤذن الحرم يشوف اوراقك لو اجتمعوا كل مفتي ب

المملكه مارح يعرفوا يحكموا فيك خلنا على التوبه احسن هاه نحول الاوراق ولا ناوي تلعب بذيلك

الياس:بيت ماعندي حد راتبي 3 الف ريال تعيش مع اهلي معنا خدامه

سند:لا عيون امك انتا مارح افلت بنتي بين اهلك يهينوها تجيب لها بيت من عيوني اوقع اوراقك شفت حالات مثل

وجهك المسود كثير الي عطاها ل اخوانه والي اهانوها اهله لحد ما انتحرة ب النهايه

الشقه الي وفرتها لها تستفرد فيها بتوفرها لها تعيش معها فيها هذا الشي الوحيد الي رح اتنازل عنه وش قلت

الياس:شقه شقه مو مشكله

سند:لا تتوقع اني بفلتك كذا عيني عليك


الياس:مومشكله

سند:ان ضربتها ولو مزح حتى او قلت لها كلمه غلط مارح تقدر تتخيل الي بسويه فيك يا ولد عائشه

الياس:لا تنطق اسم امي

سند:لو معاك قد شعره غيره على اهلك ماكنت فكرة ببنت الناس


الياس:لو معها ذرة احترام ل اهلها كانت ما قبلت طلب صداقتي على الفيسبوك من بدايتها

سند:لو فيك ذرة شرف كنت ما اوهمتها انك انسان شريف وانت بايع حتى اختك

الياس:احترم نفسك

سند:ليه مو عارف ان اختك جايه لنا واحد مثلك واطي شايل صورها ويهددها فيها الا صح انت الي جبتها وقدمت
البلاغ مافكرة لما قالت لك ووثقت فيك انه بسبب افعالك انت


الياس: انت كيف عرفت الموضوع من 5سنوات ووعدوني يظل سر مارح يعرفه احد



سند:الي وعدك جالس قدامك ريحتك هي هي ماتغيرت والموضوع ظل سر ما طلع الا قدام وساختك

الياس :عمرها15 مراهقه طايشه

سند:وذولا مالهم اهل مو مراهقين واصغر من اختك بعد اظن جلستك هذي اكبر عقاب لك ومع هذا ماوقفت الي

تسويه ربي يستر على عرضك لكنك استمريت تنهش مثل كلب ب اعراض الناس

البنات الي موعاجبينك افضل منك ب 1000مره

***************************

نيو كاسل
قصوا الشاش

وبدواء يفتحوه شالوه كله
هيثم شهق بصوت عالي ويده على فمه :ي الله


صد عنهم وهو يغطى وجهه بيده على باله ان العمليات فشلت

هيثم:يلعن شكلك ووش كل ها الحلاوه الي فيك طالع انجلينا جولي الثاني

ناظر له


هيثم:توم كروز خلاص خلاص
الدكتور(سنعمل تنظيف بسيط لبشرتك ثم ستراء وجهك )


هيثم:صدق حظوظ باين بعدل وجهي هنا

************************

في بيت من بيوت رعاية البنات


تمددة على سريرها وهي تحس جسمها من الحراره صار يرتجف بدون وعي

لمت حولها بطانيتها وحضنت نفسها ترتجف

دخلت صديقتها ب الغرفه معها:جوري وش فيك جوري ردي علي جوري تكلمي هزتها من كتوفها جوري ردي علي


عاضه على شفتها وترتجف :ااااااااا

**********************

في بيت راكان

جلس عند ابو راكان ومد له كوب الشاي :تفضل

شاله ابوراكان:تسلم يدك تعال كل يوم استفيد منك


سند:ههههههههههه

ابوراكان:وش سويت
سند:مثل ما قلت لي استخدمت بنت من المشرفات لفت عليه بظرف اسبوع وحصلته ب المول وحصل له ضرب محترم

ما ينساه بحياته

ابوراكان:صرخت هههههه

سند:بنص المول اول ماشافته قامت تصارخ بيخطفني انضرب ضرب وشوت ولكمات ربت اهله

ابوراكان:وبنات الدار

سند:ولدة امس سناء

ابوراكان:هذي الي حصلتوها ب البير


سند:ايه الي طلعناها من البير انا الي يضايقني نظرة الكل لبنات الدار يعني 90%منهم مظلومين سواء من اهلهم
وضحايا شك

ابوراكان:المشكله عند الـ10% القضايا الاخلاقيه والشذوذ والقتل والمخدرات مانقدر ننكر ها الامور لانها موجوده
ب الدار حتى لو حاولنا نغير نظرة الناس لهم رح يبقوا فئه يعكسوا ها الشي

السمعه السيئه والحرام وهذا العيب في المجتمع الشرقي قبل اسبوعين حصلتوا بنت مدفونه وحامل في البر لكنها

ظلت عايشه ربي رسل لها ناس بمخيم سمعوا ها غيرها كانت ماتت لكن ربي بغا لها تعيش الي انت تحتاجه برنامج
تغير فيه النظره الدونيه لها البنات الصالحات منهم والتائبات

سند:برنامج مثل ايش

ابوراكان:معرض اعمال يدويه طلع مواهب البنات مسرحيات توعويه اكيد فيه الي يحبوا يمثلوا طلع اعمالهم

سند:فكره حلوه

ابوراكان:خلصت الساعه


راكان ناظر لساعة يده:هههههه والله الوقت معك يمشي بسرعه توني جلست خلصت ساعة وربع عليها بعد

ابوراكان:ههههه

رن جوال سند طلع :عن اذنك الو ايوه رفيدا الجوري وش صار لها سخنت وتشنجت كيف ما انتبهتوا عليها انها
مريضه وينها الحين شالها الاسعاف طيب انا جاي

قفل الجوال:بروح الحين وان حصلت فرصه رجعت لك الليل خلاص مع السلامه


طلع

ابوراكان:مع السلامه
*******************

في فينيسيا
كسرة ا

لمزهريه ب الكوره:اسماعيل شيل هذي
رمتها لفوق وشاتتها


ضربت بوجه الحراس الشخصيين ظافر ورجعت براس عادل

طاحوا على الارض فوق بعض

ياسمين:سوري احد صار له شي

رمى لها ب الكوره:وانتي وش رايك

ياسمين:ما قلت عن نفسي اني رونالدينوا

رمتها لفوق وشاتتها


طلعت فوق السور ل الشارع

ياسمين:اوووووووووووف الحين وش يجيبها هذي

رجعت طايره400 وضربت براسها ضربه صارة عيونها ترف منها

طاحت على الارض


وضربت الكوره بجدها الي توه جاي :وجع من هذا

وقفوا ب احترام:احم ماندري طال عمرك

وقفها:صار لك شي


ياسمين:راسي

حط يده على راسها المورم:جيبولي الكلب هذا


رمى عليهم بمفاتيح البوابه

هزواء روسهم:امرك

طلعوا ركض لبرا شوي وجو بشاب يحاول يفلت منهم

عادل:حصلنا هذا عند البوابه طال عمرك

انبهر بجمال ياسمين بكل معنى الانبهار


يطبطب على راسها:اضربوه

ياسمين:جدي

سحبها معاه لجوه

ياسمين:لا جدي جدي

دخلها ل القصر اما ها الشاب حصل من الضرب والرفس عجايب

**********************


جاء الصباح ب المستشفى

صحيت بعد م انخفضت حرارتها واعتدلت:همم

ناظرة حولها غريبه الغرفه فخمه

لاتجي لها ولا احد بياخذها ل مستشفى خاص

ريحت راسها على المخده جسمها كله ينغز فيها


دخلت شمس :جوري

ناظرة لها جوري وصدة عنها

مسكت كتفها:انا اسفه حبيبتي رح اخذك معي لاتقلقي

جوري ماردة عليها

شمس:حنا قدمنا اوراقك انا ومهند من اسبوع ومنتظرين الموافقه عليها


جوري:ما ابي اروح معك مرتاحه ببيت الرعايه مع الايتام الي مثلي

شمس:لا حبيبتي

جوري قاطعتها:ابوك قال لي بغوي ابنه اذا ظليت ببيته


شمس:ابوي كان معصب وبس اسمعيني جوري

***************

برا

جاء سند


يتصوروا مع مهند عند الباب كمرى فوريه يوقع على الصور :شكرا

جاء سند:روح هناك لو سمحت

مهند:اسف تفضلوا عطاهم الصور

بيدخل وسند بيدخل صدموا كتوفهم ببعض

ناظروا لبعض

سند:على وين


مهند:عفوا انت وين جاي هذي الغرفه

قاطعه سند:انا المشرف على الي ب الغرفه منو انت

مهند:ههههههه ام الصدف كنت جاي لك المكتب

سند:وانا هنا

مهند:انا وزوجتي شمس بناخذ الجوري من شان نهتم فيها

سند:اسم زوجتك شمس عبدالله الحازمي

مهند:وش دراك

سند:لانها يا حبيبي جت مع ابوها واخذوها وهي وقعت على الاوراق والحين رجعوها هي تنازلت عن حقها ك حاظن لما
رجعها ابوها ل الدار

مهند:وانا وحدي ما انفع


سند:اذا معك حاظن ثاني انثى

مهند:اختي تنفع

سند:لا تحسب الموضوع شوربا لازم سكن ملك مريح غرفه خاصه فيها واحتياجاتها الضروريه

مهند:هدي يا اخي ليه معصب

جو من الممرضين الشباب :مهند احبك يا اخي

اشر لهم بيده :شكرا رجع لسند معي سكن ملك ومعي المربي الثاني وغرفه خاصه البيت كبير وفاظي وكل امورها

رح تتوفر

سند:باقي اوافق عليك انا وعلى البيت اتاكد منه مناسب لها او لا انت كيف اخلاقك صاحي ولا لا وفيه تحاليل نتاكد

انكم خاليين من الامراض المعديه يمكن تنقلوا لها أي مرض

مهند:كل هذا ماصارة مافينا أي مرض سليمين100%

سند:هذا يعتمد على التحاليل


مهند:لا تعقدها علينا

مروا 2 بنات:سامج

مهند:مشكورين

سند:يقولوا لك سامج حلوا وانت نفسك زينه وقلبك نظيف ما تحقد

مهند:لزوم الوظيفه


سند:وش تشتغل

مهند:الصباح بشركة اتصالات المساء اصور برنامج حياكم شباب برنامج يوتيوبي بسيط16دقيقه

سند:ايوه حلو كم رصيدك ب البنك

مهند:هذا ضروري


ناظر له سند بنص عين

مهند:احم رصيدي حاليا11 الف

سند:حلو وراتبك


مهند:ااا من شركة الاتصالات6الف و400


ومن الدعايات لشركة مشروبات وشركة هواتف محمول اخذ عليهم ب الشهر 12الف ب الشهر ومعي مولود جاي

صرفنا كثير تجهيزات وحفل استقبال وكذا وانا ما ادخن ولا اشرب واصلي فرض برفض ولا افوت صلاه واتعامل مع

بنك الراجحي ومعي حساب ب البنك الاهلي


ونوع سيارتي التيما ولوحتها د م ع 134 ksA


وفئة دمي B- وش كمان طولي 194 وزني 70
سند:نسيت انك جد سامج



مهند حك راسه : وانا سامج

سند: راجعني المركز اوقع اوراقك

مهند:تجي معي البيت

سند:ما يحتاج

طلع لـ بيت ابو راكان


**************

عطاه كاس المويا :برنامج يوتيوبي

سند:فكرة فيها لاحظت ان الشباب هم الفئه الي يتابعوا اليوتيوب بكثرة حنا مانقدر نغير اراء الكبار ب السن بس نقدر
نغير راي الشباب ونبني جيل مستقبلي بفكر صافي

جلس ابوراكان:حلوه الفكره بس يبي لها صياغه ودراسه تكون حلقه مقبوله يبيك اساسا تسوي برنامج

سند:رح ياخذ وقت حصلت احد معه برنامج يشوفوه شباب كثير ااا نسيت اسمه فيه شباب


ابوراكان:حياكم شباب
سند:ايوه تشوفه انت


ابوراكان:شفته ب الاخبار قبل فتره

شال الايباد عن الطاوله فتحه شغله ودخل ل اليوتيوب وكتب برنامج:حياكم شباب

********************

في بيت سند


طلعت يارا من الحمام ورفد تفتش ب الغرفه والادراج :وش تسوي

رفد:وين مفتاح الخزنه

يارا:ا خزنه

رفد:الخزنه بغرفتي كان مع سند

يارا:اكيد مع سند


رفد:اوف حتى وانتي هنا لساتك بنت فقر تقفلي الانوار وانتي طالعه من الحمام

طلعت وضربت ب الباب

يارا:صدق مريضه


**************

ب الحي القديم

جمعت اغراضها بتدخلها

نزل من سيارته :انتي هي


لفت له:نعم

قطع شيك:حتى وحده مثلك تقدر ها المبلغ

شالته:كم

سامي:عارف انه كبير عليك



رانيا:ههاي لا بابا محسبني بنت فقر تراء ال500الف ما ابيها عندك مليون تعال شيل البيت بخلاء دخلت البين وقفلت
الباب





***********************

في بيت فاتن
ج

السه بغرفتها خايفه من ردة فعل ام بندر ورواني

دق الباب ودخل عزام:شلون القمر

فاتن ابتسمت :هلا عمي

جلس عندها وعطاها الكيس شوفي وش جبت

فتحت الكيس طلعت ايباد :الله هذا لي

عزام:ايه لك

فاتن:اكيد عمي غالي كنت وفرة الفلوس ل الفواتير

عزام:هذا براتب بندر الاول


فاتن:بـ بـ بندر

عزام:وش فيك

فاتن :لا بس ماعندنا انترنت

عزام:قديمه جبت وايرلس معي شال الكيس من الارض الحين يجي بندر ويركبه هنا بغرفتك

فاتن:خله برا ب الصاله احسن



عزام:ماينفع انتي رح ترجعي للجامعه واكيد معك محاضرات عن بعد وانترنت وبحث
فاتن:يوصل من الصاله


عزام:وينك ووين الصاله رح تكون ضعيفه و

فاتن:وش فيك عمي

عزام:كنا نتكلم فيك انا وبندر

فاتن:عادي خذوا سيئاتي بلاش

عزام:ههههه ضرب كتفها لا يبي يتزوجك يبي يملك عليك لحد مايكون نفسه وتتزوجوا

***************************

توقعاتكم

1_الشنطه الي حصلتها جوري وش فيها؟؟

2_وش البضاعه الي ضاعت من ابو خالد وهل لها علاقه ب الجوري؟؟؟؟>>>>>>>قربتها لكم مافي اسهل من كذا

فاتن وبندر وش بيصير معهم ؟؟؟

ابو راكان فيه احتمال تكون جوري بنته ؟؟

ريم وش بيصير لها مع خالد ؟؟؟













لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 05:41 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ـــــــــــــــــــــــــ ـ


هذا البارت اهداء ل مس ميلانو

البارت الرابع
*******************
ما عرفت وش تقول انخرست وجهها صار يتقلب احمر

عزام طق كتفها:اسف لاني كنت مقصر معك وما انتبهت لك بندر رح يحبك ويهتم فيك سؤاله عنك كل يوم وهو في
امريكا هو الي بين لي حبه لك واهتمامه فيك ولو بسؤال ما يحتاج تفكري بندر ما يتعوض استكشفي الجهاز براحتك


وقف وطلع

**********************

في مكتب الارشاد والدعوه والاصلاح

دخل سند سلم الاوراق :ودها ل الشيخ فوزان

شال الاوراق:ب ان شاء الله

ظل منتظر


ربع ساعه نص ساعه ساعه كامله

اخذها فرصه دكى ونام

شبع نوم ولا احد

طلع له صحي على دخلة احد لصالة الانتظار


ناظر لساعته :اوووووووف

شال غترته وحطها تحت راسه وغط ب النوم راح بعالم الاحلام

**************************

بنيوكاسل


دخل للبيت

هيثم:يا حيا الله بمن جانا

راكان:هذا بيتي


هيثم:اجلس بس

جلس ب الم من بطنه ورجله اليسار العمليات لسا جديده فيهم

فتح هيثم كريم معقم مرطب سحب طاوله وجلس عليها مقابل راكان يفرك الكريم بيده:يا اخي وجهك حلو مدري ليش
جاي على بالي ابوسك


راكان:هههههه

يحط الكريم بوجه راكان:يا عيني على الناعم بس

راكان:خلاص

هيثم:صبرك بس لسا وجهك حساس لكل شي محتاج وقت تتعود على الجو





فتح علبه مثل المسكره يحط على رموش راكان وحاجبه :خلصت

قفل العلبه:يلا يا توم كروز لزوم تنام الحين




راكان:بكلم ابوي اول

هيثم:الوقت متاخر ب السعوديه رح تكلمه بكره انت محتاج ترتاح




******************





صحى على احد يهزه:شيخ سند

جلس :هلا اسف نمت


فتح الاوراق:ههههههههه المهم ارتحت

سند:ساعه ونص اكبر راحه

فوزان قفل الاوراق :وديت الاستمارات ب الفاكس ورفضوا ها الشي اسف

سند:ليه المشروع حلو وبسيط ماله أي تكاليف



فوزان: فيه امور كثير رح تطلع مشاكل


سند:بس


قاطعه:تبي تاخذ الي تبيه ربي لحيه مارح يسمعوا لك كذا رجع لمكتبه

سند تحسس خده وسكسوكته لازم لحيه من شان احد ياخذني بجد شال غترته:اووف استغفر الله بس طلع لعند ابو
راكان

**************

في دار الرعايه



قفلت المشرفه الباب ب المفتاح وراحت

ريم تحاول تنام

ساره:ريم نايمه


ريم:لا هوازن

هوازن :لا ماجاني نوم

ساره:تدري بوش نفسي

ريم:شوكلاه

ريم ساره وهوازن:هههههههههههههههه


هوازن:ريمي ما لاحظتي انك بين حوامل

ريم وساره:هههههههههههه

بلعت ريم الضحكه بغصه خالد كان يناديها ريمي


ساره:ريم


ريم:هلا

ساره:هلا فيكي وين رحتي


ريم:افكر بوش نفسي يعني انتوا بس تتوحموا لي الحق يجيني الوحم كمان

ساره وهوازن:ههههههههههههههه


دقت المشرفه الباب:ناموا لا اسمع نفس وحده فيكم

هوازن:كانا اطفال صغار يعطونا غفوه بعز الظهر



ساره:لا والله اشم ريحة اكل باين معهم عزيمه

ريم:حشا شامه الريحه من هنا

هوازن:وانا بعد اشم ريحة بيتزا وورق عنب


ريم:سكنهم مساكنهم يارب

ساره وهوازن:هههههههههههههه

هوازن:ريم باين رح تولديني قبل وقتي ههه


الا ساره انتي وش قضيتك

ساره سكتت :هه

ريم:انا قضيتي قصة في روايه

هوازن:احسكم متقبلين الوضع عادي الوضع عندكم


ريم:اذا ماتعودتي على ها الغرفه رح تجني وتبدي تهلوسي وب النهايه تنتحري لازم تنسي انك بسجن وتبدي تفكري
تبدي من جديد وبحياتك الجايه وتدعي الله انهم يقبلوك ببرنامج اعادة التاهيل

ولا رح تبقي هنا لحد ماتبلغي او يجي احد يتزوجك وهذا الشي مايصير الا مره كل 3 سنوات


اضحكي وانسي قسوة المشرفات وقلة الاكل ورح تطلعي بعقلك كنت ابكي كل يوم واضرب نفسي واتندم ومرضت

اسبوعين ظليتها ب المستشفى بس عرفت ساره وقدرة اتعايش مع ها المكان مشتاقه ل اهلي واخواني والكل بس

مافي احد فكر يسال عني او يزورني


ساره:اشم ريحة كباب بعد

ريم:اعوذ ب الله منك اعوذ ب الله بس

**************************

في بيت مهند


رمت عليه ب البطانيه :خذها ل المخزن

مهند:وش ذا الاسلوب الحين حاولت معه هذا جدار ما حرك بملامحه شعره وحده كل الي قاله تعال للمكتب اوقع

اوراقك الحين لازم نروح نحلل عشان مايطلع فينا مرض ينتقل لها عدوه


شمس:مومشكله نسوي أي شي المهم يعطينا

مهند:وان مارضى


شمس:نحاول معه مره ثانيه

مهند:ماعندي امل كبير بها الموضوع حسيته حاقد بجواته حقد ضاغط على مركز المشاعر عنده يقول لي ضف وجهك

لا اشيل الخيزرانه واربيك


شمس:احسن يكسرها على ظهرك تستاهلها


مهند:تقولي لي كذا يا دب

شمس:مين الدب

مهند:انتي احد مدبدب هنا غيرك يا دبى


*******************

في فلة ابو راكان


جالسن ب الصاله:رفضوا طلبك تصور جوة الدار

سند:قال لي ربي لحيه وتعال كل شي ينحل ب اللحيه ليه ما قالوا لي من بداية ما اشتغلت معهم ربي لحيه تطلع مطوع

ابوراكان:ليه متنرفز محلوله مشكلتك

سند:معك زيت تطويل شعر


ابوراكان:هههه لا

سند:اسوي زراعه وازرع لحيه

ابوراكان:ههه برضوا لا انا

سند:انت لسا تعرف ناس ب الهيئه

ابوراكان:موشرط انت مرشد اجتماعي مالك حاجه على لحيه تريح الناس لك رح تتعامل مع ميداني رح تدخل ميدانهم

يعني لحيه

شال الجوال طلب رقم رن على اخر رنه رد صوت رجولي فيه بحه:الو

ابوراكان:السلام عليكم


ابوناصر:وعليكم السلام مين معي

ابوراكان:معك عمر داوود


ابوناصر:مين


ابوراكان:عمر صيرم


ابوناصر:عمر وينك يارجال يا اهلا ومرحبا لك سنوات ماسمعنا صوتك شلونك وش مسوي


ابوراكان:تبيني اجاوب على كل ها الاسئله

ابوناصر:ههههه اختار الاجابه الصحيحه وحط تحتها خط


ابوراكان:ههه ضحكتني

ابوناصر:يا هلا والله عسى ماطولت ب الرد عليك بس

ابوراكان:لا لالا اسمع تعرف احد في مركز الـ.....

ابوناصر:نتعرف على شانك على ذا الخشم

ابوراكان:الله يعزك


ابوناصر:كلنا لك يا بوراكان اشر بيدك بس

ابوراكان:الله يعزك تسلم دبر لي الموضوع على الساعه _ناظر لساعته_ قبل الساعه 3 العصر

ابوناصر:على راسي وعلى ذا الخشم انت اطلب بس


ابوراكان:رح يروح لعندهم واحد اسمه سند ال ااا ال

عطاه البطاقه شالها:سند الـ.....

ابوناصر:تم ولا تفكر ب الموضوع حتى

ابوركان:تسلم


ابوناصر:يسلم راسك

ابوراكان:يلا مارح نعطلك اكثر لا خلص الموضوع دق على بعدين قفل الجوال قبل لا يرد عليه ابوناصر ابو
راكان:سلك لهم يسلكوا لك

سند:ما ادري احس طريقة الواسطات مو حلوه


ابوراكان:اجل ربي لحيه ولا جهزة روح لهم حتى انا الواسطات ما ابلعها وهذي اول مره اسوي ها الشي بس لخدمة
البنات نبيهم ينفهموا احسن ويشوفوا حياتهم ويتزوجوا

سند:قولك فيه فئه رح يجوا يتزوجوا من الدار غير الايتام يعني نادر يصير ها الشي واكثرهم شباب يحسوا بغلطهم

ويتوبوا ويجوا يتزوجوا البنت الي غلطوا معها ونكتشفهم متاخرين


ابوراكان:زوجتي الاولى كانت من الدار
سند عض لسانه:هاه


ابوراكان:تزوجت بنت من الدار بعد سنتين من الشغل مع الهيئه

سند:هه ما ادري ((مافي طوب اضرب راسي فيه قريب هنا))

ابوراكان:كان الكل ب الدار يمدح ب اخلاقها ودينها وادبها بعد ما تابت تزوجنا عشت معها مرتاح كانت تسوي أي شي
حتى تريحني وتنسيني غلطتها دايم مبتسمه بوجهي ماعمري رجعت البيت وحصلت شي مو بمكانه بس الله يرحمها


سند:ماتت ب الحادث

ابوراكان:لا ماتت بعد ماولدت البنت الثالثه جاها قصور ب الكلى بعد الولاده وماتت تزوجت بعدها بسنه وحده ثانيه وما

ارتحت معها قد ما ارتحت مع امنه ولا الثالثه تنتهي حياتنا بخناق من شان العيال ولا وحده تقدر توصل لها


****************

في فلة خالد

صحي على حركه وراه لف براسه

جنفر لبست الجكيت جلد طويل اسود قفلته


طلعت بدون ما تنتيه انه صاحي وقف لبس بنطلونه وطل من الباب واقفه عند غرفة ابوه فتح لها الباب دخلت وقفلته


خالد:هههه

رجع ل السرير رمى الاغطيه ب الارض وتمدد على السرير فتح جواله على صورة ريم


باس الجوال :فقدتك

***************************

في بيت الرعايه الاول ل الفتيات


ساعدوها تتمدد على السرير غطوها كويس:ارتاحي الحين طيب

هزة راسها

طلعوا وقفلوا الباب شدة على يدها من القهر لو تقدر تعرف مين هي بس لوتذكر وتروح ل اهلها بدل الذل

************************


*****************

في فينيسا

طلعت ركض للحديقه ل الولد المرمي على الارض من الضرب


جلسه عادل يشربه مويا:اسف الاوامر اوامر
ياسمين:مات


عادل:رح يشرب مويا وهو ميت

ياسمين ب الايطاليه ارجوك لا ترفع دعوه جدي مريض ب الخراف )


ضحك:هه ااه

ياسمين:جبت المفاتيح نطلعه من هنا بسرعه قبل لايحس جدي

فتحت البوابه طلعوه مشت معاهم ل السياره

عادل(هل هذه سيارتك )هز راسه


طلع المفاتيح من جيبه وفتح له الباب

ياسمين:جيب اغراضه من الحديقه

داخل ركض يجيب الاغراض


ماحست بنفسها الا وهي ترتفع عن الارض

شالها على كتفه استوعبت الموقف هذا الي كان مايقدر يمشي شايلها انفلتت تصارخ:ااااااااااااااااااا� �ااااااااااا ترافس
وتضرب بظهره رماها جوة السياره وركض شغلها وهرب

تصارخ بتفتح الباب مسك الباب وقفله :عايشه مع هذا المجنون


ياسمين:سعودي ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا


غطى على فمها :اسكتي فضحتينا بوديك ل المطار وارجعي ل اهلك

عضت يده بقوه بيسحب يده:اااه

مسكت يده ووصلت عض فيها كان بيصدم ب السياره وقف السياره سحب شعرها لحد ما فكت يده:ااي شعري



ضرب راسها:وجع بذا الاسلوب الزفت

ياسمين:مين الي خاطف مين ي ابو اسلوب

ياسر:ما احد يسوي فيكي خير برجعك لها المجنون


ياسمين: رجعني للبيت

ياسرحرك السياره راجع


جلست متكتفه مبوزه ناظر لها من المرايه بادلته نفس النظره بس فكرة شوي :هي انتا خذني للمطار


ياسر:شغال عند ابوك يا اميره مو انتي تتامري علي

ياسمين:جد سعوديين مقرفين

كبس فرامل لف لها:خير ماما وانتي مو سعوديه

من وين اتني كويتيه بحرينيه عمانيه


ياسمين بتكبر :سعوديه بس شباب السعوديه عباره عن 90%صياعه وفاسدين
ياسر:من قال لك ها الكلام ياصايعه


ياسمين:نعم احترم نفسك يا شارع

ياسر:شارع

ياسمين:اعرف انكم حقيرين


ياسر:من قال لك ياحقيره


ياسمين:احترم نفسك

ياسر:خويك ساحب عليك ولا ايش

ياسمين:خويـــ ايه


ياسر:صاحبك

ياسمين :ماعندي حتى زميلة دراسه قال صديقه

كل دراستي ب البيت والحين ترجعني البيت والا اصارخ واجيب لك كل ايطاليا

ياسر:ما احد يسوي فيك خير ارجعي للمجنون الي عايشه معه انتي وافكارك الزباله



ياسمين:وجهك الزباله يا زباله صدق يوم قال لي ان كل شباب السعوديه مــ.....

ياسر:تسمعي كلام مجنون لو حنا... كانت رح ارجعك لبيتك اوديك السفاره او لا


ياسمين:هو مو مجنون عنده خرف بس

ياسر:ماشاء الله


انفتحت ابواب السياره

سحب ياسر ورزعه ب السياره طلع ياسمين


عادل:انتي بخير

ياسمين:سيبوه يروح

ضافر:تفضلي السياره

طلعت معهم السياره

*****************



في السعوديه

مكتب الدعوه والارشاد

عطوه الاوراق :مبروك عليك

سند صافحه:شكرا


طلع ل الدار بعدين رح يبشر ابو راكان


وقعت مديرة الدار على الاوراق



*********************

جوه
شغلوا

الانوار يدقوا الابواب :يلا بنات اصحوا صلاة العصر يلا اصحوا صلاة

الشيخ سند بيجتمع فيكم بسرعه صلوى وتوجهوا ل القاعه بسرعه

طلعوا كلهم توضوء وصلوى راحوا ل القاعه


جلسوا على الارض

وحده من البنات:جاي شيخ ثاني يحدث علينا قلوا البنات من الدنيا يروحوا المدارس حتى خمر يشربوا فيها صارة
السجاير لبنات اول ابتدائي والله


البنات:هههههههههههه

المشرفه:يا بت

نفس البنت:كل كلامهم توبوا يابناتي توبوا ماحنا تايبين وصلينا وصايمين طلعونا من هنا عاد


المشرفه:بعيد عن عينك تطلعي يا ينت الشوارع نريح المجتمع من امثالك شويه انتي وجهك مو وجه توبه ابداءٍ

وقفت مع شلتها 4 بنات:عيدي الي قلتيه ياروح امك

وقفت ساره معهم وسحبت ريم لحد ماوقفت:ليه حياتي جالسين بحظن زوجك حنا ولا انتي بقلوينا تعرفي الي فيه


وقفوا كل بنات الدار معهم:ايوه حنا بشر مثلنا مثلك بني ادم من لحم ودم ولنا الحق نتعامل بشوية احترام منك

دقت على باب المشرفات :اجلسوا احسن لكم

دق سند الباب طبعا يتكلم من برا من الاستقبال مو من جوه عندهم يسمعهم ويسمعوه


وشغل المايك :تسمعوني بنات

كلهم جلسوا احترام لـ سند بس :ايوه نسمعك

سند:كويس معي لكم خبر رح يفرحكم تحمسوا كلهم:وش هو

سند:بكره ان شاء الله بقوة واحد احد رح نطلع كلنا رحله



صارخوا البنات:اااااااااااااااااا� �ااااااااا

نطوا واقفين ب احظان بعض :رح نطلع ينططوا رح نطلع رح نطلع


سند:هههههههههههه اهدوا شوي لو سمحتوا

ريم:رح نطلع يس



سند:هذي اول مره تصير واخذت الرحله بوجهي ابي انتظام توقفوا طابور وقت الطلعه طابور وقت النزول مافي كلبشات

ولا أي وسائل ثانيه بنطلع ونرجع 3 ساعات تتسلوى فيها

نفس البنت الي تهاوشت مع المشرفه:وين بنروح

وحده من البنات:المول وحشتنا المولات


الكل:ههههههههههههههه

ريم:ودي اطلع البر

البنات:وااااااااااااااااا


سند يسمعهم ب اهتمام يبي مكان يرتاحوا فيه

كل اختياراتهم اماكن عامه مارح يتقبلوا الناس وجودهم فيها وحولهم او حول عيالهم


فكر شوي:شرايكم ب حديقة المزرعه

حكوا روسهم:هاه

هوازن:حدقة المزرعه سمعت عنها


ريم:بنات حديقة المزرعه اجمل حديقة بكل المملكه معقوله ما احد راح لها من قبل

البنات:لا


سند:اجل جهزوا انفوسكم بكره الساعه8 تكون الباصات جاهزه


من زود الحماس ما ناموا الليل كله

***********












لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 05:44 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




*******************
في فلة خالد

نزل قابل ايمي طالعه(سيد خالد لقد وصلت دعوه )

شال البطاقه:طيب اذلفي نزل ل الصاله فتحها دعوه لحفله جلس على الكنبه


رن جواله شاله:الو نعم الحفله جاي جاي قفل الجوال رونيدا
جت :يس مستر

خالد:ارسلي ام محمد ل الدار


رونيدا:اوك مستر راحت

حظنه شخص من وراء همست ب اذنه:لقد افتقدتك بشده عزيزي باست اذنه

خالد مسك يدها:انجي

انجلينا ,انجي :أي لاف يو


*********************

في بيت ابو راكان

جلس معه على نفس الكنبه :حديقة المزرعه امة محمد بها الحديقه

سند:بلاهه هذا الصبح و68%من سكان الرياض فيها عاد ب الليل شلون بتصير


ابوراكان:ماحصلت غيرها

سند:هي حلوه فكرة انهم بيرتاحوا فيها

ابوراكان:بس مارح يرتاحوا الناس وباص السجن ينزل حوالي1200نزيله من دار الرعايه

سند:نغير وجهتنا لوين المتحف مثلا

ابواكان:انت تبي مكان يرتاحوا فيه من شان يتكلموا معك وتقدر تخليهم يتكلموا ويفهموا وش تبي منهم وعن
البرنامج


والمتحف حدث ولا حرج غير الاجانب والمكان مكتوم شويه مغلق تبي مكان يشموا فيه هواء نظيف

سند:يعني

ابوراكان:ليه تناظر لي

سند:التفكير لك والتنفيذ لي


ابوراكان:ههههه مو ناوي تفكر

سند:اذا علي بظل اسبوع افكر بعدين اطلع بنتيجه

ابوراكان:البلديه شال الجوال

سند:وين اوديهم رحله البلديه


ابوراكان:هههههه خلاص ههه انت ما احد يخلي لك تفكر

رد بصوت خشن كبير:الو

ابوراكان:يا اهلا يا اهلا

تردد شوي بعددين قال:والله الصوت مو غريب علي

ابوراكان:افا يا بو ليلى


ابوليلى:قلنالك ابو فواز ابو فواز

توه ركز:عمر صيرم بوراكان يا هلا وغلا ومصنع تمر

ابوراكان:ههههههه مصنع مرة وحده

ابوليلى:قليل عليك ولا يجي شي عندك ولا بغلاك وعزتك فقدتك لنا سنين عنك


ابوراكان:بها الدنيا

ابوليلى:انت ماطلعت حتى بعزاء عيالك اختفيت عظم الله اجرك ولا سمحت لـ احد يجي يعزيك

اخذ نفس وزفر :اجرنا واجرك ان شاء الله

ابوليلى:لا تضيق خلقك الله يرحمهم


ابوراكان:امين انا مشغول شوي ساعه واكلمك

ابوليلى:يا ويلك تقفل الجوال اجي لك للبيت الحين

قفل الجوال وما اهتم :راجع لك
طلع لفوق


الجوال يرن على الطاوله

اشتغلت شاشه البلازما من نفسها ب الصاله وطلعت صوت رساله طيط طيط طيط

انقفل الجوال ورجع يرن بنفس الثانيه من رقم غريب

شال الجوال:بوراكان جوالك

رن لحد ما انقفل رجعه على الطاوله انفتحت الشاشه رساله مكتوب عليها مستشفى خورخيه و وانطونيوا التجميليه
ناظر ل الطاوله لاحظ انها الكترونيه


حط اصبعه على الطاوله يحركها مثل الماوس قربها ل الرساله بدون قصد انفتحت صورة لراكان مكتوب عليها ب
الانجليزي (بعد الجراحات )

دخل شب لابس لبس رسمي ابيض مثل الطيارين لكن مختلف :عمي عمر عمي عمر

وقف سند

قيس:من انت

سند:سند الـ .... مرشد اجتماعي


قيس:اها وين عمي عمر

سند:طلع لغرفته

جواله يرن من وقت

شال قيس الجوال ورد عليه:الو عمي مشغول شويه ااه هلا بو فواز عمي لا توني جاي وش قلت له ليه قلت لك كذا

توه طالع من انهيار عصبي ناويين تجننوه انتوا طيب باي باي قلنا طيب

قفل الجوال طلع يراكض على الدرج

سند جاه قلق من قبل وطلع قبل قيس ما يقفل الجوال



لحق سند

يفتحوا ابواب الغرف

حصلوه ب جناحه رامي بنفسه رمي ونايم

قيس حط يده على رقبته:اخذ مهدئ


رفع رجول ابو راكان ونزل بطانيه وغطاه فيها

طلع وقفل الباب:ناس ماتفهم ان فيه الي يكفيه

لا اعتراض على حكمك يارب


سند:المهدى مو كويس له

قيس:اذا اعصابه صارت مشدوده ياخذ مهدى لا يوصل لحافة الانهيار

جاه انهيار ب المقبره يوم الدفن وماصحى الابعد اسبوعين


اخذ نفسه وراح مصحه بكاليفورنيا الا انت وش تسوي هنا مستغرب انه فتح لك الباب اصلا

عمره ماسواها مع احد حتى الجيران يوقفوا فوق السطوح لحد مايطلع للحديقه يعرفوا عايش ولا ميت ويتصلوا علي

سند حس ب احراج هذا يطرده : هو يفتح لي الباب

قيس:اها الساعه10 اذا تبي تروح بيتك


سند:كنت ماشي لكنه قال انتظر

قيس:مارح يصحى الا بعد4 او 5ساعات لذالك روح بيتك ولا صحي تعال

سند:رح ارجع الساعه8 الصباح

قيس:انا هنا مالك حاجه ترجع

سند:الزياره اليوميه اجباريه مو بكيفك وقت ماتبيها

شال مفاتيحه وطلع وقفل الباب



قيس:عماء من وين تجي ها الاشكال

فسخ جكيته


وراح للمطبخ غسل الصحون:اووف

رمى الصحن يغسل الكوب

دخل المطبخ:وين الي كان جالس ب الصاله

لف له ب ابتسامه:قول هلا كيفك سلم


ابوراكان:هلا كيفك رجعت وين سند

قيس:رجع للبيت شافك نايم رجع لبيته

ابوراكان:ماقلت له المهدى كله ربع ساعه

قيس:لا اكيد قلت له شوي ويصحى قال مستعجل وراح ما يبي يتاخر على بيته


طلع ابوراكان ل الصاله لحقه قيس:الوقت تاخر عمي فشله تتكلم معاه

اخذ جواله وطلب رقمه رن لكن ما احد يرد

قفل الجوال


قيس:قلت لك يمكن نام الحين تعال معي تطلع ترتاح

طلعه لغرفته :سلم يا اخي


ابتسم وبس وراحت بربع الثانيه ها الابتسامة

قيس:وش الي زعلك ان فيه شبه من محمد ما يشبه له جت في بالي بس محمد كان اخلاقوا على انفه ينفجر كانه

قنبله نوويه هذا هادي شوي

دخل غرفته وقفل الباب حتى بدون مايسمع قيس

**************

في وحده من الفلل الفخمه


دخل طفشان يناظر للبنات ولا وحده جذبت انتباهه

جلس جت الخدامه باكواب ملابسها مايحتاج

اخذ كوب شربه كله دفعه وحده حطه ب الصينيه شربه جرعه وحده شال اخر اثنين

راحت الخدامه تعبي الاكواب شراب


شرب كوب شاله حمود منه ورماها ب المسبح جلس عنده

خالد:ماني رايق لك اشر للخدامه تجيب خمره

حمود:وش موصلك لها الحاله



خالد:ولا شي

حمود:باين


جابت الخدامه الاكواب شال كوبين يشرب

حمود يهز راسه شال الكوب من فمه ورماه في المسبح اشر للخدامه تروح
خالد:انت وش تبي مني


حمود:مع انك احقر مخلوق ب الدنيا لكن يتظل صديقي الوحيد

خالد:لساتني صاحي ماسكرة للحين من شان تقول لي اني احقر مخلوق ب الدنيا ااه ابي ريمي

حمود:كل ها الشي عشان ريمي هذي من ريم اساسا

خالد:كل شي انا ريمي انا


حمود:الله لا يبلانا بذا الحب

خالد:ابيها ابي اشوفها لدقيقه ابيها تناديني حبيبي مثل اول احب نظرة الجنون بعيونها

حمود:مارح توصل لريم وانتب ها الحال


خالد:مايهم مارح تسامحني كنت ابيها بجنون لكن رح اخذها لو غصب عنها الفراشه جت للحفل

حمود:لا

خالد:معك صورتها

حمود:لا مو معي

خالد:كيف خليتها تجي للحفل اجل


حمود:هددتها بصورها ولما خلصت منها رميت عليها ب الصور

خالد:والي ما خلص منها

حمود:توك قايل


خالد:اوصفها

حمود:اوصفها


خالد:الفراشه اوصفها


حمود:اممم حلوه

خالد:اوصفها

حمود:شعرها حريري لامع لماينعكس عليه النور تقدر تقول طلع الصباح عيونها قطعه من السماء فيها لمعة برائه

تقدر تقول النجوم اخذت جمالها منها

خالد:هههههههههههههههههههه� �ههههههه

حمود:ليه تضحك


خالد:انت عاشق هههههههههههه

حمود:انا عاشق هههه مستحيل

خالد:عاشق من راسك لرجولك وتلومني بعد


حمود بيغير السالفه:ااا ابوك


ناظر خالد للمسبح مع البنات في المسبح


جاء كرستوفر:لقد اخذ والدك قلوب فتيات الحفله

خالد:بتشوفه ياخذهم ثنتين ثنتين لغرفته




اخذ الشراب من يد كرستوفر وشرب العلبه مره وحده

********************


جاء الصباح





في بيت رعاية الفتاه


جت لها المشرفه:جوري البسي عبايتك حبيبتي


جوري:ليه


المشرفه:الشيخ سند كلمني امس العصر وقال بياخذك مع بنات الدار برحله




جوري:جد رحله وين

المشرفه:ما ادري بس قال رحله اجهزي بسرعه ارسلك مع حارس المبنى ل الدار

جوري:الحين اتجهز


*******************

في استديوا التصوير

مهند:قيادة المراه ل السياره قضيه شغلت كل العالم منهم الدشر والصايعين هذي القضيه جذبت هذي الفئه بس لاجديد


المخرج:كت مهند وش صاير لك اليوم

مهند:تعبان خلنا ناخذ راحه ل المساء

غاده:سلامتك

مهند:تسلمي للغوالي احس نفسي شوي تعبان



المخرج:خذلك بريك راحه لحد ماتحس انك كويس

نبداء التصوير


مهند وقف:مشكور

جت مساعدة المخرج :مهند هذي الرساله لك

شالها:من مين

المساعده:ما ادري وصلت البارح

فتح الرساله (حديقة المزرعه الساعه10


سند الـ....) غريبه وش يبي في حديقة المزرعه


*************

قدام الدار

وقفت 4 باصات كبيره لنقل المساجين الواحد يكفي 150شخص

**************

جوه

يصفوهم طابور عند الباب:وحده وحده

كبلوا رجولهم ببعض في سلاسل

ريم:قال بدون كلبشات


المشرفه:انطمي بس يلا وحده وحده ب الاسم الي اقول اسمها مع صديقتها تطلع الي اسمها بس وصديقتها لا تظل لحد
ما ننادي اسم صديقتها بعد افنان الــ... اريج الـ..


******

واقف عند الباص فاتح الباب(اتمنى ماتكون الحديقه مزحومه بس )

طلعوا اول ثنتين السلاسل برجولهم طلعوا للباص

سند:انسه روفيدا روفيدا

طلعت المشرفه:نعم ياشيخ


سند:وش هذا

روفيدا:توقعنا بتعصب بس هذي اوامر مديرة الدار وحنا عبد مامور مالنا أي كلمه

سند زفر بعصبيه :ودخل غرفة الحراس شال السماعه وضغط5 رقم غرفة المديره وانفلت تهزيء لحد ما ارتاح وحس
ثلج ببطنه قفل السماعه بوجهها


طلع:اكتمل العدد

روفيدا:لسا33 بنت

طلع سيارة الهيئه وراهم وحرك السياره وقفها قدام اول باص لانه فكر يغير الوجهه

ينغزه بكتفه:هي هي هي اناديك انا

سند طنشه دكي للباب يده تحت خده


تركي:نتكلم لك هنا


ماسك ذقن سند ويهزه:هييييييي




ناظر له سند بنص عين

تركي:اعوذ ب الله انت وها العين الحاده يا اخي تفجع حط كحل



طنشه سند ورجع يناظر ل الشارع

اشروا له ب النور اكتمل العدد

حرك سيارته(وين رح اوديهم الحين اروح الحديقه الي وعدتهم واتكل على الله المتحف مارح يعجبهم وزحمه حتى
اجانب نروح الحديقه ونتوكل )

***************


في بيت ابو راكان

حط الفطور على الطاوله:عمي عمي

طلع لفوق دق باب الغرفه:عمي عمي عمر يبه

يبه فتح الباب مافي احد دخل عمي عمر عمي عمر


حصل جواله سايلانت يرن على الطاوله شاله

دور ب الادراج :وين باقي اجهزته معه6 اااه

فتح الجوال يدور فيه وش قال اسمه هذا المرض السم سند انا اوريك يا سند


حط الجوال على اذنه


رد:السلام عليكم

قيس:بلا سلام بلا كلام وين عمي

سند ناظر ل الجوال :هذا مو رقم ابو راكان


قيس:الا رقم عمي لكنه مو في البيت حده طلع المسجد ويرجع الساعه 9ومو موجود ب البيت انت من جيت قلبت الدنيا
وش تبي منه فلوس اعطيك فلوس بس اطلع من حياته

وش تبي فيه كافيه الي فيه


سند:انت اخر شخص يتكلم جاي بعد شهر تنوم وطاح عن الدرج ومرض وجاي تحاسبني حاسب نفسك اول قفل الجوال
بوجهه

*************


وصلوا للحديقه الناس حولها مجتمعين وخصامات مع رجال الامن عند البوابات

شغل تركي صفارة الشرطه طط وووي وووي

بعدوا عن البوابه بدوا يتفرقوا

سند:وش يصير

فتحوا البوابه ومنعوا الناس يدخلوا دخلوا الباصات وسيارات الهيئه التابعه ل الشرطه وقفلوا البوابات ورجعوا الناس

هواش مع الان

وقفوا الباصات نزل سند المكان فاضي وفيه بوفيه من امتداد4متر كامل العمال يجهزوه ويسقوا الشجر مويا ويركبوا
خيام :افتحي باب الباص

فتحوا ابواب الباصات ينزلوا البنات ويفكوا السلاسل من رجولهم اول ما انفتحت السلاسل ب الدور راحوا ركض

وصراخ:ااااااااااااااااااا� �ااااااااا

يحضنوا بعض تجنن تجنن ويصارخوا

الي نقابها طاح والي عبايتها انفتحت

شال الكشف يوقع عليه 889بنت


تركي ارتكى ل السياره: ههه بناتك مهابيل


سند:يظلوا ضعاف وارحموا ضعاف قومكم

تركي:الي يسمعك يقول شايل عصى واضرب فيهم

سند:امانه بس


تركي:ليه معصب انت تحترم اراء الكل وانا قلت


الي انا مقتنع في رئيي فيهم الوحده ما تخون اهلها بس تخون ثقتهم وتنزل راس ابوها الي دوم كان مرفوع تضحك عليه


الناس وتمسح بشيبته ب الارض بعضهم يتركوا بلدهم ويهجوا من سواد الوجه


سند:الي يسمعك يقول عايش تجربه وحنا مانغلط ولا لانا اولاد ماينحسب

تركي:سند احترم نفسك


سند:وش قلت الحين حتى الكلام بدون قصد يجرح بديت تحس شوي الحين

شال الورق وراح

تركي :تمركزوا برا عند البوابات

فتحوا البوابه وطلعوا جيوب الشرطه لبرا


هجموا على البوفيه ياكلوا من كل شي

شال مكبر الصوت:بنات بنات اجلسوا

جو ركض جلسوا سوا

سند:ماجبتكم مجرد بس تشموا هواء


وحده من البنات:تبينا نهرب يعني

الكل:ههههههههههههههههه


سند:ههههههه لا الطرق الي تطلعوا فيها من الدار

قليله يا اما تخلصوا محكوميتكم او تتزوجوا او تبلغوا السن القانونيه بس انا فكرة ها لاشياء صعبه عليكم لان اهليكم
يرفضوا يستلموكم الي خلصوا محكوميتهم والباقي


محكومياتكم عاليه من 8 الي9سنوات ونادر بينكم 5سنوات او اعلا

ساره:مافي شي نقدر نسويه


سند:فيه رح نصور برنامج بنكون رابحين بكل جهه ان شملكم قرار العفو طلعتوا وان لا رح تتحسن احوالكم جمعتكم

هنا من شان نتناقش ب الموضوع رح نسوي معرض بعد تصوير الحلقه



الي معها موهبه رسم تمثيل انشاد خياطه تطريز

رفعوا يديهم:انا انا انا


ابتسم :كويس تسجلوا اساميكم ووش موهبتك ورح اتدبر كل الامور



ريم:والحلقه وش بنصور


سند:رح نختار بنات رح يحكوا قصتكم انتوا 5 او6بنات رح يقولوا قصصهم وقصص غيرهم رح يمثلوا الدار وعن
المعامله الي فيها وعن الاكل والشرب وكل شي

ساره:انا بتكلم

رفعت يدها :انا بتكلم


سند:عبير انتي رح تجيبي لنا هيئة الادعاء العام

الكل:هههههههههههههههههه

يدفوها ويمزحوا معها :ههههههههههه



تكتفت قال زعلانه:ما احد يسوي فيكم خير

الكل:هههههههههههههههههههه


سند:ريم

ناظرة له:هاه


سند:انتي وش رايك تمثلينا

ريم:لالالا انا ما اعرف اتكلم اخاف واتلعثم واخرب كل شي

رموها البنات بعلب المويا ولعصير: اوووووووووووووووووووووووو وانتي وشكلك

ريم:أي خلاص



سند:بنات بنات خلاص لاتجي بعينها تعورها
عبير:حطوا ثقتكم فيني رح اتكلم


سند:هذا الي خايف منه

الكل:ههههههههههههخخخهههه

سند:اوك رح اختار ساره ارجوان حنان فضه غنيه وعبير رح تفطروا ونبدا

راح يمشي بين الشجر


شاف العامل يركض راح وراه:هذا وش يسوي هنا

جاء لعند شخص واقف بين الشجر لابس بنطلون اسود وبلوزه بيضاء قطن وعليه جكيت رياضي بقبعه حاط القبعه على
راسه مو باينه ملامحه القبعه مغطيه على كل وجهه خاف ان كان هذا خالد


شال من العامل الورق وقعها قطع ورقه وحطها جوات الورق وعطاه شال العامل الورق وراح

جاء سند من وراه بشويش

حط الدفتر في جيبه:ناوي تضربني


سند:هاه
بعد القبعه عن راسه ابوراكان



ابتسم بوجه سند

سند:كنت عارف انك وراء تسكير الحديقه وها البوفيه والخيام
رجع القبعه على راسه:كنت عارف ان قيس سواء لك شي لذالك ماجيت ولا اتصلت الصباح


سند:ااا لا عادي ليه واقف هنا

ابوراكان:قدامي حلين اطلع وتمسكني الشرطه او انط عن الجدار وبرضوا تمسكني الشرطه اتلصص على البنات

سند:ههههه هههههههههه

ابوراكان:كنت راجع البيت لكن انتوا وصلتوا


سند:تعال معي

ابوراكان:رح اظل هنا ها المكان فاظي احط هنا فرشه واجلس ماعلي

*********************

هوازن تاكل تتكلم وبفمها الاكل:يجنن


ريم:ههههههههههههه لا يعلق بحلقك ابلعي بس

****************

بفلة خالد


صحي على رنين جواله :اممممممم


شال الجوال:الو

كرستوفر:انها ب الخارج

جلس بسرعه:من قال لك


كرستوفر:لقد اخبرتني فتاتك منيره


خالد نط واقف ركض ل الحمام:ارسل العنوان

غسل وجهه تجهز بسرعه تكشخ بكل شي

شال مفاتيحه وطلع ركض

وصلته خريطه تحقق من الجوال:شارع التخصصي وهنا طريق يعني حديقة المزرعه


حرك السياره


****************


في نيو كاسل

نزل وهيثم نايم ب الصاله فتح مظله وطلع قفل الباب بشويش


الجو شوي معتدل شمس وغيوم منزل المظله يحمي وجهه من الشمس تنفس هواء البحر النظيف

شاف مكتبه يا حبه ل الكتب والمطالعه دخل المكتبه صغيره وبسيطه يمشي بين الرفوف المتواظعه


اخذ كتاب روايه ل كونان دويل




جلس ل طاوله فتح الكتاب

مع ان في المكتبه اشخاص ينعدوا على الاصابع بس فيها شوية رجه ومستغربين من انه فاتح المظله رافعها على

راسه بنص المكتبه



فتح اول صفحه يقراء


اصوات البنات ازعجته يتكلموا عربي هذا الي خلا عيونه في الكتاب واذنه معهم بس تجاهلهم واصل يقراء

انوار:ترجمي هذا السؤال

اشجان:هو عباره عن سرطان جلدي متوسع البؤره يشبه السركوما الوعائيه

خوله:سلاطان الجلد

راكان:ههههههههههههههه


ناظروا له

انوار:اجانب مجانين

اشجان:والله صدق فاتح المظله بنص المكتبه على باله تمطر جوه


خوله:سيبونا منه خلونا ندرس شوي

بثينه:عباره عن مرض وبائي ناتج عن فيروس ينتقل بعضه عن طريق باعوضة الاكواخ المصريه

انوار:سهله الملاريا


راكان:ههههههههههههههه

اشجان:نفسي اقوم اصفقه هاتوا الجزمه

شال ورقة ملاحظات لاصق وكتب فيه

انوار:هاتوا جزمه قبل لا يروح والله اقوم اصفق اهلوا مزعج جد معنا امتحانات ونبي نذاكر


وقف جاء لعندهم رمى الورقه على الطاوله راح للمحاسب

خوله:شوفوا هذا


اشجان:قسم اجانب مايستحوا ابداء

انوار:كان يخزني بعينه شالة الورقه انا اوريكم فيه وعاطيني رقمه بعد انا اوريه

خوله:بس ماشفته رفع راسه من الكتاب


فتحت الورقه:الا كان يخزني بعــ سكتت

بثينه:ايش

شالت الورقه شالتها اشجان:اسم المرض سركوما كابوزي وباعوضة الاكواخ تنقل مرض الحمى الصفراء وليس


الملاريا ثم تبوا تدرسوا بهدوء وانتوا شايلين المكان على روؤسكم كيف هذي

دفع ثمن الكتاب

اشرة المحاسبه على خدها:يوجد دم هنا


لمس خده ناظر ليده فيها دم:شكرا طلع صدم فيها منزل المظله فما شافها((انا اسف ))واصل طريقه لحقته انتظر )

حطت بيده منديل ورجعت للمكتبه










لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, البشر, تذبل, حورية, خطايا, همـــــــــــي, هناك, ودنــيتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.