آخر 10 مشاركات
غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 18-03-14 الساعة 11:12 AM
قديم 23-12-13, 06:27 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ما يشبهونك ما طالوا رقة حكيك يا هواي الكاتبة / كبرياء بنت


[TABLE1="width:100%;background-color:silver;border:4px solid firebrick;"]







الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيفكم اعضائنا وزوارنا الكرام



نقدم لكم رواية بحرينيه



نتمنى تنال على اعجابكم



اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-13, 06:28 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اَضعُ بيْن ايدِيكُم رِوآيتي الأولَى :
ما يشبهونك ما طالوا رقة حكيك ي هواي

اَتمنى اَنْ تنآل على اِعجآبِكم ، طَبعًا رِوآيتي لـآ تَخلُو مِن
الْهِبآل .. الْرومَآنسية .. الآكشِن .. الْحِزن





اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-13, 06:29 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يا بحر فيني من الهم كثر مافيك!
من حزن وأوجاع وغياب وغرايب
لاتلومنـي إليـا شفتنـي دايـم أجيـك
ولاشفتني دايم علـى الشـط ذايـب
حزني كبير أكبر من حدود شاطيـك
وأقسى من جـروح الزمـان العطايـب
وإن كان تنشدنـي فأنـا مقـدر أخفيـك
دايم اظن ويطلـع الظـن خايـب
في هالزمن أقرب حبايبـك يشقيـك
إليـن تدفـع فـي غـلاه الضـرايـب !!
من بعد هذا يبتعد عنـك ويجفيـك
ماكنه بجنبك قضى الوقت طايـب !!
وإلا الخوي اللـي توقعـت يفديـك
يفديك عمره لاغـدت بـك نشايـب !!
صد وتصدد مايبي سمع طاريك
وياما أنت دونه أتعبتك الطلايب !!
لاتقول لي بدري وتوك ويمديـك
وتعال وأسمع باقي الهـرج صايـب
خلك بحالك وأطلب الـرب يهديـك
ولاتنشد اللي غاب وين أنـت غايـب
وإن شفتني غايب عن حدود شاطيـك
أعرف تراني تحت ذيك النصايب
وأعرف تراني دايم إن ضقت بآجيك
لأن أنا والموج صرنا حبايب !!

ـالبــــــ الآول ـآرتـ
1،2،3
اطلقتآ نحوه مع بعضهمآ بعد ان عدآ الى الثلاثة لتصيبهـ الطلقتآن و يسقط على الأرض ،!
اما همآ قالتآ في الوقت ذآتهـ : بينقو .. و ضحكتآ معآ
رن هآتفهآ فردت عليهـ و هي تقول : تم كل شيء بنجآح بآهر ،، و اغلقت الخط بسرعهـ
قآلت صديقتهآ بفرح : ما بغينا نخلص من ذا المجرم يا كوكو
قآلت و هي تنظر لهآ بنصف العين : كوكو ! لو سمحتي عن الغلط و انا اسمي كآدي
قآلت بعد مآ نظرت للمطعم الذي امامهآ : انا جوعآنهـ
قآلت و هي تلف نظرهآ في الطريق : بسيطة انا راح ادبرهآ
و توجهت نحو شآب يعزف و لـآ احد يعرهـ اي اهتمام و قآلت باللغهـ الانجليزيهـ : Possible minute؟!
اعطآهآ المزمآر بهدوء و هي بدأت تعزف بآحتراف و مهآرة عآليهـ حتى تجمع النآس من حولهآ و بدأوا برمي
الدولآرات في الصندوق .. انتهت بعد دقآئق معدودة و اخذت النقود الكثيرة و قسمتها بالنصف و أعطت الشآب
نصف و اخذت نصف و هي ترى الدموع مجتمعة بعينهـ لـ يقول : Thank you very much
قآلت بابتسآمهـ : No need for thanks
رجعت لصديقتهآ و صآحبتهآ في عملهآ السري فقآلت : ها شرايك ؟
قآلت و هي تخفي الصدمهـ : مو حلو
اردفت : نآدين !
نآدين بضحكة : هههههههـ حلو والله لو عندي دولار حطيتهـ في الصندوق بس مآ عندي
ضربتهآ على رأسهآ بخفة و ابتسآمة على محياها : خبلهـ
دخلتآ الى المطعم و انظآر الكل عليهمآ قآلت نادين باستغراب : ليش يناظرونآ
قآلت كآدي بِثقهـ : شوفي جمآلك يآ حلوة و شوفي جمالي
نآظرت نادين لصورتهآ على المرآة الموجودة في المطعم ، شعرهآ الثلجي النآعم و عيناهآ الخضرآوتآن التي تشع
بنظرة غريبهـ و شفآتهآ الحمرآء ام بشرتهآ البيضآء و انفهآ الحآد و المسلول و جسمهآ الرشيق و طولهآ المتوسط
ثم نظرت لملابسهآ قميص ابيض ذا اكمآم طويلة و تنورة قصيرة بنفسجية و كعب بنفسجي ..
لوحت بيدهآ أمام وجه نادين و اردفت : وين وصلتي
قآلت نادين بضحكهـ : اول مرهـ ادري اني حلوة
قآلت كآدي بِثقهـ : حبيبتي عرق غربي و عرق شرقي ايش يطلع ، حلاوة الكون كلو
نادين : هههههههههـ صح كلامك
كآدي : مو تصدقين نفسك ، انا عن نفسي ما ادري ليش يناظرونآ




،




دخلت لغرفهـ الطعآم ، المكآن المتوقع لأختهآ نظرت لهآ بحدة و اردفت : مي ! حرام عليك راح تنفجرين
تأففت و قآلت بعصبيهـ : و انتي ايش دخلك فيني ، يآ ردينة لا تتخطين حدودك فاهمة !
تكتفت و قآلت ببرود : لـآء مو فاهمهـ يآ آنسة و لا رآح افهم بعد اوكي ، و مضت عن اختهآ
لمعت عيناهآ بحزن و قآلت في نفسهآ "آه يآ ردينهـ ما تعرفي ايش سبب اهمآلي لنفسي"




،




دخلت للقصرهم الگبير المبهر من جميع النوآحي ، وقفت سيآرتهآ اللموزين لـ تنزل و تمر على الحديقهـ الوآسعهـ
المصممة من اشهر المصممين و انجح المزآرعين .. قطفت وردة توليب حمرآء و قربتهآ من انفهآ فـ تستنشق عبير
هذهـ الوردة ثم تعلقهآ في شعرهآ الكستنائي و تدخل للدآخل و هنآك سلمت على امهآ و ابيهآ ثم صعدت
لجنآحهآ الفخم ..!
اخذت روبهآ العنآبي و دخلت لـ تأخذ لهآ حمام معطر و بعد ربع سآعهـ خرجت و توجهت نحو غرفهـ ملابسهآ
التي كآنت من اشهر مصممين الأزيآء ، اخذت لهآ فستآن توب بنفسجي بحزآم بني من جنب الخصر و كريستآل
متنآثر بشكل رقيق على الصدر ثم خرجت و أمرت كوفيرتهآ الخآصهـ بعمل لهآ تسريحهـ الكعكة الفوضويهـ ثم
وضعت لهآ قلوس وردي مع بلاشر وردي و كحل فرنسي ثم خرجت الكوافيرة ،، اخذت كآدي حاسوبهآ المتنقل
( اللاب توب ) و دخلت لـ منتداهآ التي صممتهـ بنفسهآ و دخلت بآسمهآ ( آنسهـ الكبريآء ) حيث ظهرت لهآ لافتهـ
[ مرحباً بگِ ملكهـ منتدآنآ العظيم ] ابتسمت عند قراءة هذهـ العبآرة ثم دخلتـ لترى رسآلهـ من العضوة (مهمومهـ) و فيهآ :

السلآم عليكم
انآ اعآني من مشكلهـ الضعف في النفس ، يمگن من ظروف عيشتي القآسيهـ اللي رمتني بگل
ما تحملهـ من قوهـ ، من أهلي و اعز صديقآتي و حتى من زوجي السآبق ، أتمنى تعطيني الحل ؟


ردت عليهآ كآدي بالكلام المواسي و ابتدأت بنصحهآ في مجآل القوه و الثقهـ بالنفس و عند السآعهـ الرآبعهـ
اخذت سآعتهآ المرصعهـ بالالمآس و لبستهآ ثم خرجت لـ تنزل كي تخرج و لگن اوقفهآ صوت وآلدتهآ : كآدي !
التفت لوالدتهآ و قالت بابتسآمهـ : عيونهآ
ام كآدي ( سآرهـ ) : وين رايحهـ ؟
عقدت حاجبيهآ و اردفت : شفيك مامي نسيتي ان هالوقت اروح فيهـ شركتي ؟
سارهـ : طيب نسيت ، بعد انآ مو متعودهـ تو من كم يوم مفتتحتهآ
ارسلت لأمهآ قبلهـ في الهوآء و خرجت .. !




،




قآلت و هي تتنهد : حآلتهآ ماهي عآجبتني ابد ابد ، بس لو ادري سبب اهمآلهآ لنفسهآ
ارتبكت بسبب معرفتهآ السبب لگن أخفت ربكتهآ و اردفت : اصبري يآ حبيبتي اصبري هاذي أختك
قآلت بحزن : يآ ابرار ادري اَنهآ اختي ومن كذآ انا خآيفهـ عليهآ
لمعت فگرة في رأسهآ قآلت : ردينة ، سمعتي خبر عمي عبدالعزيز
ردينة باستغرآب : اي بس ليش ؟
قآلت ابرار بدهآء : و طبعآ سمعتي عن ولدهـ و اگيد هو ملك جمآل حآولي انك تطيحين مي في حبهـ و بكذآ
ترجع مي الأولى
اندهشت ردينة و قالت : والله انك دآهية ، اوكك ابرار بعدين اكلمگ
ابرار : باي
ردينة : بايات .. و اغلقت الخط
رمت الهآتف على سريرهآ و توجهت نحو البلكونهـ و هي تفكر في نفسهآ "والله و طلعت ابرار دآهيهـ ههههههـ
على بآلهآ اني غبيهـ ، مثلت عليهآ دور المندهشهـ و اخذت اوسگر كمآن يآ اني اكرهـ هالعآئلهـ عدا طبعا امي و
ابوي و اختي و اخوي و لا البآقي كلهم نصآبين نصآبين"




،




دخلت الى مگتب اخيهآ الفخم و الكبير ، رأتهـ و هو مندمج بالأورآق فـ لم ينتبهـ لهآ .. مشت بهدوء و حين وصلت
لهـ قبلتهـ على خدهـ بقوه ، اَمآ هو عندمآ عرفهآ ضحك و ضمهآ لـ صدرهـ : يآ هلا واللهـ بحبيبهـ قلب اخوهآ
كآدي بدلال و دلع ربآني : مآ شبعت من تبويسك .. و انقضت عليهـ و هي تقبل خدهـ بعمق
ضحگ بقوهـ و ابعدهآ لـ تقول : جوآدي
نظر لهآ بتفسير اكملي ، أكملت لـ تقول : متقبل فگرهـ ان احنا نرجع السعوديهـ
أردف بجديهـ : اكيد و لا تنسين ان السعوديهـ بلدنا
تنهدت برآحهـ و قالت بابتسآمهـ : الحمدالله لو انت مو متقبل الفگرة ، كان مستحيل اروح السعوديهـ
ابتسم لهآ بحب شديد اما هي خرجت بعد ان استأذنت و ذهبت لـ شركتهآ المقآبلهـ لـ شركة اخوهآ و هنآك لقت
كل انوآع الترحيب الخآص مشت بِثقهـ و دخلت لمكتبهآ الذي لا يقل جمآل عن مكتب اخوهآ ، جلست على مقعدها
المريح و الملكي و بدأت في تصميم احلى الملابس و أرقآهآ .. ثواني و وجدت كوب قوتهآ امامهآ اخذتهـ و قآمت
و هي تنظر من النوآفذ التي تأخذ جدآر كآمل من احد الجدرآن ، كآن منظر طبيعي جميل جدا جدا ، بحيرة
كبيرهـ و ازهآر التوليب و اللافندر و الجوري و القرنفل و جبل عآلي جذآب كآنت تستمتع بهذآ المنظر يوميآ و لكن
ستفتقد هذهـ العآدهـ فهي ستترگ أميريكآ و تذهب للخليج العربي "موطنهآ الأصلي" ، ارتشفت من كوبهآ و
فگرهآ يدور "من اللي استغلوه من أولاد او بنآت عمي الغبي او الغبيهـ اللي انخدع بذي السهولهـ لگن انا لهآ"




،




تنآدي بأعلى صوتِهآ : جونآ جونآ
جآءت المتخصصهـ بالقسم الأرضي و المشرفهـ عليهـ و قالت : نعم آنسهـ لين
اعطتهآ ورقهـ و قآلت لهآ : غدا هذهـ الوجبآت موجودة في الحفلهـ
هزت رأسهآ و قآلت : حآضر آنستي ، هل من شيءٍ آخر ؟
لين أبعدت رأسهآ لتشآهد التلفآر و قآلت : احضري لي طلبي اليومي
بعد دقآئق معدودة دخلت اختهآ و خلفهآ خآدمتين معهمآ اكيآس من مصممهـ اختهآ الخآصهـ و هي تتكلم في
الهآتف : ذي المرهـ التصآميم اروع شيء .. يعطيك العافيهـ .. اوكي .. مع السلامهـ
أنزلت الطرحهـ من على رأسهآ و جلست مع اختهآ على الاريكهـ الزرقآء ثم قآلت : اشتريتي شي لحفلهـ باكر ؟
لين ببرود : عندي ملابس كثيرهـ ما لبستهآ و لا نسيتي اني بنت عبدالعزيز الجوآد
تنهدت و قآلت : و هذا الشي اللي يخليك تشتري لكل منآسبهـ لـ ..
قآطعتهآ قآئلهـ : اوركيد ترى اعرف انا ايش البس و راح تشوفي بگون احسن منك
اوركيد بنظرهـ تحدي : نشوف
ضحكت ضحكتهآ الرنآنهـ و قآلت : مآ اكون لين ان ما خسرتي يا بنت امي و ابوي
اعتفست ملامح اوركيد و اردفت : زين تتوقعين ان كآدي و جواد شخصيآتهم حلوهـ و راح نتقبلهآ ؟
قآلت لين بحمآس : صراحة انا متحمسهـ كثير ودي اشوفهم بأسرع وقت ممكن
اوركيد : شهر حبيبتي انتظري
لين : افف تخربي على الواحد فرحتهـ دايم
جآءت المشرفهـ المخصصهـ للحديقهـ الخلفيهـ فقآلت : آنسهـ اوركيد زهور الجوري قد نبتت
قآلت بفرح : حسنًا يآ نسمهـ سآتي حالا




،




... : شركهـ ( ka & js ) هي اشهر الشركآت نجآحا و شهرة في الوطن الغربي و هي ملك لـ كآدي عبدالعزيز
الجوآد
ابتسم و قآل : بنت العم طلعت ذكيهـ و منافسة قويهـ ، اكمل يآ جآك
قآل جآك بهدوء : سيد ريآن هذهـ الشركهـ تهتم بتصميم الأزيآء و خصوصآ الآنسهـ كآدي و لگن هنآك شركهـ
أخرى تهتم بالجمآل و منتجآتهـ
قآل و هو ينظر بدقهـ الى كآدي : لمن ؟
انعرضت صورة الشركهـ و مآلكهآ : لـ جواد عبدالعزيزالجوآد و هو اخ الآنسهـ كآدي و اسم شركتهـ هو ( j & k)
ريآن : حسنآ في المرهـ القآدمهـ ستعرض كل المعلومآت التي تحتفظ بهآ أمام الاعضآء
هز رأسهـ بنعم و صمت .. !




اردفت بغضب : نآدين !
قآلت ببراءة : نعم يآ آنسهـ اليكس
اليكس بتعب جلست على الكرسي : ايلين مآ هي أجدد تصاميمك
عرضت تصآميمهآ الملفتهـ للأنظآر و الجميلـهـ و بدأت بـ فستآن ذا ذيل طويل من الخلف يتنآثر عليهـ الكرستآل
اللآمع و من الامآم قصير الى فوق الركبهـ و هنآك قطعهـ من القمآش تمر في وسط البطن مثل الحزآم في
وسطهآ وردهـ كبيرة بتلاتهآ حآدة و جميلهـ و هو بدون اكمآم ، كآن مبهر جدا
صفقت كآدي بحرآرهـ بعد ما اكملت ايلين من العرض : احسنتِ كآنت تصآميم مبهرهـ
نآدين قآلو باللغهـ العربيهـ : ليش يعني لازم نقول لك آنسهـ كآدي
ضحكت كآدي و قالت : هذا شي يعبر عن منصبي
تأففت نادين : افف زين زين
قآلت ايلين التي لم تفهم ما قآلتآهـ : لمآذا تتحدثآن باللهجهـ السعوديهـ ، انا و اليكس لم نفهم شيء
ابتسمت كآدي و اردفت : لا تقلقي كآنت مجرد منآقشة سخيفهـ
الكيس نظرت الى نادين الغآضبهـ : يبدو ان نادين لا تقبل ان تسمى منآقشتهآ بالمنآقشهـ السخيفهـ
نظرت لهآ بنصف العين و اردفت : إذًا ما رأيك ان أطلق عليك بلقب سخيفهـ
حركت يدهآ امامهآ بسرعهـ و بطريقهـ النفي و قالت : لا شكرا لقب سخيفهـ لم يعجبني قط
زفرت بقهر و اردفت : اجل اسكتي لا اقتلك دحين و محد بيفكني منك
ضحكت كآدي بقوة عكس اليكس التي لم تفهم شيء : ماذا قآلت يآ آنسهـ كآدي
نادين ببرود : اليكس هل من الممكن ان تعرضي عملك ؟
ابتسمت اليكس ثم اردفت : لقد ارتفعت منزلهـ شركة ( cool & cute ) من حيث التصآميم السآحرة و تعاملهم
الرآقي [ انعرضت صورة لأحد الفسآتين ] و هذا تصميم من تصآميمهم لقد أبهرت بهـ كثيرا
ايلين بهدوء : و من المصمم الذي صممهـ ؟
اليكس : المصممهـ المبتدئهـ ( جآسيكآ هينري )
نادين و هي تنظر لـ التصميم بدقهـ : و مآذا نفعل برأيك ؟
وزعت اليكس عليهم خطتهآ المرسومهـ في أوراق لـ تقول الآنسهـ كآدي بِثقهـ : خطهـ جيدهـ و اذا استدعى الأمر لهآ سننفذهآ ، فأنآ قد صممت ملآبس اجمل
رن هآتف نادين و بمجرد ما نظرت لـ الرقم نظرت الى كآدي و اردفت : هيآ
هزت رأسهآ و خرجت بعدمآ قآلت : انتهى الاجتمآع



اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-13, 06:38 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يِلْقَانِيْ اكْبَر مِنْ [ تِواصِيْف حَرْفَه ]
. . ......... والْقَاه اكْبَر مِنْ شُعورِي و / نَبْضِي
لا لامَسَستْ كَفِي منْ الشُوقْ / كَفَه
. . . .........انْطِق بِدُون اشْعُور ( يا كبر حَظِي ) ..

ـالبـــــ الثـآني ــآرتـ

رن هآتفهآ فـ قآمت بسرعهـ و اخذت حقيبتهآ و خرجت بعد ان استأذنت ،، !
وصلت بعد ربع سآعهـ و خرجت من السيآرهـ لـ ترى نادين تنتظرهآ فأردفت : ايش صآير .. ؟
تنهدت نادين و اردفت : مجرم جديد
دخلتآ الى المنظمهـ و تحديدآ قآعهـ الاجتمآع ، قآلت كآدي : يبدو اني تأخرت
هز رأسهـ و قآل : تفضلي
جلست كآدي و بجآنبهآ نادين و قآل الرئيس : لقد أرسلت منظمهـ الشر مجرم آخر و لگن هنآك مشكلهـ
أردف بهدوء : و مآهي ، لـآ أظن اَنهآ صعبهـ
الرئيس : ليس الأمر كمآ تتوقع يآ كيفن ، هنآك من استغلوهـ و هو ليس هنآ
قآطعتهـ كآدي : عذرا للمقآطعهـ و لكن هل انت تقصد الاستغلال الذي حدث في السعوديهـ ؟
استغرب و قآل : و أنتِ ما ادرآك
ابتسمت كآدي و قآلت : لا شيء يخفى على كآدي يآ آرثر
الرئيس المدعو بآرثر : المهم مآذا نفعل ، كيفن و بگل بسآطهـ يمكنهـ الذهآب الى السعوديهـ لكن واحدهـ منكم
كيف !
قآلت كآدي : انآ سأذهب فنحن سننتقل لـ السعوديهـ
خيمت الصدمهـ على الجميع و خصيصآ نادين التي اردفت بحزن ممتزج بصدمهـ : مآذا ؟ احقآ ستذهبين ؟
تنهدت كآدي و قآلت : نعم و لا تنسي اَنهآ بلادي و يجب العودهـ اليهآ
قآل كيفن بحزن : سنفتقدك كثيرا حبيبتي
لم تعر كلمهـ "حبيبتي" اي اهتمآم و اردفت بابتسآمهـ : لا تنسى انك ستگون مرآفق لي في هذهـ المهمهـ
آرثر : نعم صحيح كلامهآ اممم و لگن متى ستسآفرين
التفت لهـ و قآلت : بعد شهر




،




الصور التي تجمعهآ مع عآئلتهآ منتثرة من حولهآ بـ فوضويهـ كبير و ملآبسهآ مبعثرهـ على جسمهآ ، اَمآ عن
دموعهآ فهي تنسكب من عينهآ بحرآرهـ شديدة و هي تأن : امي امي وينك أبيك والله أبيك اهئ اهئ
ذهبت ذآكرتهآ الى ذآك اليوم :

~

امهآ بحنآن : يمهـ انتبهي على نفسك كلهآ ساعتين و رادين
جآءهآ صوت اخآهآ من خلف امهآ : يمهـ هاذي ما ينخاف عليهآ هاذي ينخآف منهآ
قفزت من فوق الاريكهـ و هي تصرخ : محمد يا الزفت
ضحكت الأم و قآلت : ابتهآل ما عليك منهـ
نزلت اختهآ و اردفت : ايش صآير
محمد و هو رافع حآجب : و اخيرا شرفتي يا صآحبهـ السمو
قآلت و هي ترمش : طبعا انا الاميرهـ نهآل
ضربهآ على رأسهآ بخفهـ و قال : لا تصدقي نفسك ترى الاميرهـ هي ابتهآل
ابتهآل مدت لسآنها الى اختهآ و قآلت : احم احم
قبلهآ محمد على خدهآ و همس لهآ : انتبهي لـ نفسك
حضنتهـ و قآلت : لـآ تخآف كلهآ كم سآعهـ و انتو رادين

~

صرخت صرخهـ دوت على المكآن و دموعهآ تنسكب بغزآرهـ : ماما بابا محمد نهآل تعآلوا ليش تركتوني ليش ؟
دخلت عليهآ فجأهـ صديقتهآ بـ فجعهـ لـ تركض لها و تحتضنهآ و هي تقول : ابتهآل حبيبتي ريلاكس ، خلاص
ادعي لهم يحتآجون لـ دعآئك دحين
بكت اكثر و قآلت : محمد وعدني ما يتركني ابدا ، امي قآلت بس ساعتين و يردون ليش ما ردوا ليش ؟ ، ابوي
قآل أنهم رادين في الطريق اتأخروا كثير ليش ليش ؟؟
اغمضت عيناهآ على حآل صآحبتهآ ، الأمر ليس بسيط ابدا فقدت العز و السند ، الحنآن و الرقهـ ، الاخوهـ كل
شيء كل شيء فقط بحآدث سيآرهـ ذهبت عآئلتهآ جميعهآ ، استغربت هدوء رفيقتهآ لـ تراهآ مغمي عليهآ فـ
تسرع بهلع و تأخذهآ للمستشفى .. !




،




تمشي بهدوء في ممرآت المدرسهـ و ابتسآمهـ مزينهـ وجههآ ، وصلت و جلست : هآي رورو
نظرت لهآ بنصف العين و قآلت : رورو في عينگ ، انا اسمي برنسس رغد
قآلت بـ غرور : من حلآتك و لـآ انتي صفر قدآم الملكهـ اوركيد
نظرت لهآ بـ برود : اممممم شكلك نسيتي ان لين احلى منك
زفرت بقهر : افف منك ، يعني ضروري تكسبي الكلام
ابتسمت بحآلميهـ و اردفت : شرط من شروط المحاماة يآ قلبي
اوركيد : يعني ودي اعرف ليش ناويهـ تشتغلين و انتي بنت عز
رفعت كتوفهآ ببرود و ردت ببسآطهـ : ودي اعتمد على نفسي
مدت لهآ صورهـ من جيبهآ و قآلت : هاذي الصورهـ اللي طلبتيهآ
ابتسمت بخبث : زين سويتي ، دحين راح تعرف السآحرهـ قدرهآ انا رغد مو اي احد
قآلت بغبآء : بس ايش راح تسوي فيهآ .. ؟؟
تنهدت من غبآء بنت عمهآ و قالت : كل شيء في وقتهـ حلو
جآءت بنت تركض لهن لـ تقول : اوركيد رغد المشرفهـ تبيكم
رفعت حآجب و قالت : خير ان شاء الله .. ؟
البنت : ما ادري بس في بنت تبكي و ولد معصب و يبونكم
شحب وجهـ اوركيد و قآلت موجهآ الكلام لـ رغد : يمهـ الله يستر ، قومي
قامتا و ركضتآ لـ غرفهـ المشرفهـ و بمجرد ما دخلوا رأوا بنت تبكي و ولد معصب ، اوركيد بخوف : وليد ايش
صآير .. ؟
هدأ من عصبيتهـ لما شآفهم و قآل بعد ما اتنهد : تعآلوا معي
مشوا معهـ للسيآرة و ركبوا ، رغد بهدوء : الجآزي ليش تبكين .. ؟
زآد بكاهآ و هو زاد في السرعهـ ، فجأة صرخت اوركيد بخوف : وليد شفيكم ؟؟ بليييز قول لي
وقف السيآرهـ و قآل : ادخلي و راح تعرفين
خآفت اكثر عندمآ رأت المستشفى ، نزلوا و اوركيد ترتجف اَمآ رغد فهي تمشي بهدوء و الجآزي تبكي فقط ،
دخلوا و هم يمشون خلف وليد بسرعهـ و وصلوا لـ مكآن هنآك العآئلهـ جميعهآ مجتمعهـ و الخوف على ملآمحهم
قآلت اوركيد بارتجآف : ايش صآير .. ؟
الكل نظر اليهآ ثم قآلت وآلدتهآ بحنآن : طيبهـ سوت حآدث و هي دحين في غرفهـ العمليآت
لم تنهآر اوركيد بل انهآرت رغد الهآدئة و البآردهـ فـ طيبهـ تعني لهآ اگثر من ابنة عم : ابي طيبهـ ابي طيبهـ
حضنتهآ مي بـ صدمهـ من حآلتهآ و هي تهدأهآ ، اَمآ اوركيد فـ تنظر بـ صمت و دموعهآ تنزل على وجنتيهآ من
خلف النقآب .. !




،




تأففت بـ ملل : يآ لهذآ الملل
خطرت على بآلهآ فكرهـ ذگيهـ : انآ عندي الحل
اليكس باستخفاف : و مآ هو .. ؟
نظرت لـ نادين و قآلت : هل لديكم بآلونآت .. ؟
نادين باستغراب : نعم اَنهآ في المطبخ
قفزت و قآلت : احضريهآ و اتبعوني [ فنزلت للحديقهـ ]
في الحديقهـ
كآنت تبحث بـ عيناهآ حتى وجدتهـ فأخذت البآلونات التي احضرتهآ نادين و توجهت نحو المآء لـ تملأهآ كلهآ .. !
اليكس : و مآ الهدف من هذآ .. ؟
ابتسمت كآدي بخبث و اخذت إحدى البآلونآت و رمتهآ على اليكس ثم قآلت : هذا هدفهآ هههههههههـ
فتحت عينآهآ بوسعهآ و الصدمهـ مرتسمهـ على وجهها من المآء الذي تلقتهـ : بـ بـ بـآرد
سقطت نادين و ايلين على الأرض من الضحك فـ منظر اليكس لـآ يحتمل .. !
رن هآتف كآدي فرفعتهـ لـ تجيب : ألو
.... : Hello
كآدي بفرح : كيتي اشتقت إليك
كيتي : هههههـ انا اعلم ذلك
كآدي رفعت حاجب : ما هذه الثقهـ
كيتي بخبث : و لگن ثقتي ليست كـ ثقتك يآ آنسهـ الكبرياء
كآدي تنهدت : يبدو انني غبيهـ عندما اعلمتك بهذآ السر
قآلت بهدوء : اطمئني فـ لست ممن يشي بالسر
ابتسمت كآدي و قالت : لا عليك انا اعرف ذلك و لهذآ أخبرتك انتي
قآلت كيتي بـ مرح : اين انتي اسمع صوت ضحكآت
كآدي بخجل : نحن في منزل نادين
كيتي : لا تقلقي سأحضر حالًا فلا يمكن للتجمع ان يكتمل بدوني ، بآي
اغلقت الخط في وجههآ فـ نظرت لهآتفهآ بابتسآمهـ ، لـآ تعرف الحزن ابدا هذهـ هي كيتي ، وضعت الهآتف على
الطآولهـ لتنصدم من المآء الذي اغرقهآ ، توجهت عيناهآ نحو ايلين التي رمت البآلونهـ عليهآ و ابتسمت بخبث و
دهآء ، فـ تسللت الى انبوب الميآه و بدأت برش الجميع الذين انصدموا و سقطوا على الأرض و هي تضحك و
تضحك حتى سقطت و ادمعت عيناهآ .. !




،




دخلت السكرتيرهـ الفآتنهـ ذآت الشعر الطويل الأشقر و العينآن الخضرآوتآن و الجسم الرشيق .. !
ابتسم لهآ و أردف : حسنا يآ سآم ، يمگنك الخروج
خرجت سآم بقهر لأنهـ لم يفتن بشكلهآ ، من الجهة الأخرى جلس على مقعدهـ الجلدي و هو يتنهد : على بآلهآ
تقدر علي ، انا فيصل الجوآد مو اي شخص
رفع الورقهـ و بدأ بقراءتهآ ثم قآل : والله الفرصهـ و جت لي
رن هآتفهـ فرد بصوتهـ الرجولي : الو
....... : فيصل .. ؟
رفع حآجبهـ بـ ذكآء و أردف : اي نعم ، اقول لو سمحتي قولي للي ارسلتك مآ راح يفيد ، جاو يآ حلوهـ
أغلق الخط في وجههآ بـ سرعهـ و من ثم اتصل على وآلدتهـ : هلآ بالغآليهـ
ام فيصل : هلآ بك يآ بعد نبضي .. وينك مآ عاد نشوفك
تنهد و قآل : والله الشغل يآ الغآليهـ ما يرحم ، بس و لا يهمك اليوم انا عندكم
فرحت بل طآرت من الفرح : فرحتني يآ ولدي
ضحك و قآل : اهم شي رضاك ، انا استأذن وراي شغل
ام فيصل : اذنك معك ، مع السلآمهـ
اغلق الخط من وآلدتهـ و خرج من الشركهـ متوجها نحو المستشفى ، وصل بعد فترهـ قصيرهـ ، كآن يحمل في
يديهـ بآقهـ ورد خلآبهـ تتكون من ورود زهريهـ في الوسط و على الحوآف ورود بنفسجيهـ ، وقف عند بآب غرفتهآ
فـ طرق البآب و دخل عندمآ سمع الأذن بدخول : سلآم
طيبهـ و وآلدتهآ : و عليگم السلآم
التفت الى طيبهـ و قآل بـ ابتسآمهـ تسلب الروح : الحمدالله على سلآمتك
أنزلت رأسهآ و قآلت : اللهـ يسلمك
وضع البآقهـ على الطآولهـ الزجاجية الصغيرهـ و قآل موجهـ الكلآم الى زوجة عمهـ : عسآهآ آخر الأحزآن
ابتسمت زوجهـ عمهـ "ام ريآن" و قآلت : آمين يآ رب و نشوفك معرس
ابتسم : من نآحيهـ الزوآج لسى بآقي وقت
طيبهـ بغبآء و هذهـ عادتهآ : اگيد تمزح ، عمرك 30 !!
انحرجت ام ريآن من هبآل ابنتهآ بينما فيصل ضحك : واللهـ و انتي ايش عليك ، يعني بآين ان عمري 30 ؟
حكت رأسهآ و قآلت : هو بآين عمرك كذا 25 24 بس عمرك الحقيقي مختلف
ضربهآ على رأسهآ بـ خفهـ و قآل : حتى و يوم سويتي حآدث لسى هبآلتك موجودهـ !؟
نظرت لهـ بنصف العين : ايش تبيني افقد الذآكرهـ !
ضحك و قآل : يلآ انا راح اخرج دحين ، مع السلآمهـ ... و خرج
التفتت الى ابنتهآ بـ غضب : ايش هالكلآم ؟
طيبهـ ببرود : عآدي اخوي من الرضآعهـ و مآ راح يزعل




،




نظرت لـ ملآمح صديقتهآ الطفوليهـ و المتعبهـ ، تنهدت بألم ، طوآل هذهـ الأيآم تستيقظ و تصرخ و تبگي فـ يقدمون لهآ "بنج" و تنآم و تسيتقظ و مرهـ أخرى تبكي وتصرخ و هذآ هو حآلهآ ، لگن اليوم استيقظت و لم تفعل
شيء و الآن هآهي نآئمهـ ، فتحت عيناهآ فجأهـ و اردفت : ماي
أسرعت و قدمت لهآ المآء لـ تقول : الحمدالله على سلآمتك
لم تجب عليها و بعد دقآئق قآلت : وعد ،!
وعد بتوتر من نبرتهآ : هلآ
ابتهآل ببرود : ابي ارجع البيت
قآلت بصدمهـ گبيرهـ من هذا القرار : نعم !
التفتت لهآ و قآلت بـ حدهـ : اللي سمعتيهـ
توجهت نحو البآب و قبل ان تخرج قآلت : مستحيل يآ ابتهال تخرجين قبل مآ اتأگد من صحتك ،، و خرجت
نزلت دمعهـ من عينهآ و اردفت بهمس متعب : الحمدالله ما خيبت ضني ، مآ راح تتركني ابد
قآمت بتعب و جلست ثم اخذت القرآن و بدأت بالقرآءة بـ خشوع تآم و هي تدعي لـ عآئلتهآ بالرحمهـ من صميم
قلبهآا ، و ايضآ لـ صديقتهآ وعد بآلخير على صبرهآ .. !




،




قآلت : صآر عمرك 22 و انتي بس تحضني في أخوك
كآدي بابتسآمهـ : و لو يصير عمري ألف رآح أظل أحضن فيهـ هذآ الغالي
ضحك جواد عليهآ و قال : يمهـ شفيك عليها خليها براحتهآ
قآلت كآدي بخبث : اقول يمهـ
سآرهـ : قولي
كآدي : باقي خمسهـ ايآم و نروح السعوديهـ
سآرهـ بارتباك : اف متأكدين أنهم راح يتقبلوني
عبدالعزيز تنهد و قآل : ههههـ اكيد راح يتقبلونك
قآلت كآدي موجهة الكلآم الى جواد : ريان و فيصل كم اعمآرهم .. ؟
جواد : فيصل 30 و ريآن 29
ضحكت كآدي : و انت 28 مآشآءالله
ضحك مع اختهـ و قال : شفتي شلون




،




...... : كذآ تمنعينآ من حفلتنآ
طيبهـ بغيض : و يعني الحفلهـ اهم مني .. ؟
رغد التي جآلسهـ بجنبهآ ردت بسرعهـ : طبعا لـآ
لين : اي نسينآ ان الحلوهـ انهآرت بسبب حبيبتهآ
الجآزي بابتسآمهـ فرح : خوفتينآ ، اجل نصف شهر و انتي في غيبوبهـ
طيبهـ بِثقهـ : و اكيد أسوء شهر
ردينهـ في نفسهآ "الا احلى شهر" : اي صدقتي
طق طق طق
طيبهـ : من .. ؟
وصلهم صوت رجولي : انآ احمد
ارتدت طرحتهآ و قآلت : تفضل
دخل و عيناهـ تنظر للأرض : الحمداللهـ على سلامتك بنت العم
طيبهـ بهدوء : الله يسلمك
التفتت الى اخوآتهـ "رغد ، ريتآج" : يلآ رغد و ريتآج
قآمت رغد و قبلت خد طيبهـ و اردفت : انآ رآح اروح بس اعرفي لمآ يجي عمي عبدالعزيز حفلتك رآح تگون مع
حفلتهـ
بدأ الجميع بالانسحآب واحدهـ تلو الأخرى ، الا ان ذهبوا جميعآ و غطت طيبهـ في نوم عميق .. !




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-13, 06:39 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لا يــا بــعــد كــلــي حــيــاتــي تســاويك
اقــطــع وريــدي وإن نـــبض حب ثـــاني
ثـــــلات فـيــنــي كــلــهــا تــرتـبــط فـــيك
أعشــقك.. أحبـــك.. والـهــوى صــار عنواني
وإن كــان مــا تـــدري أنــا أقــول وأطريــك
حـــبك مـلــكـنــي في ضـــميري ووجــداني

ـالبـــــ الثـآلـث ــآرتـ

ريتآج بحمآس : متى رآح يجي عمي عبدالعزيز والله متحمسهـ
ضحكت ابرار و قآلت : شفيهآ اورگيد غضبآنهـ
ابتسمت لين بـ غرور : هههههههـ لأن هي تحدتني ان اصير اروع منهآ لو لـآ وشوفي فزت
امسكت كتف لين و عيناهآ تحدق الى الشخص الذي دخل : لا تفرحي كثير
التفتت لين الى البآب لـ تجد فتآهـ فآتنهـ جدآ بـ فستآن قصير للركبهـ كحلي و يمر من وسطهـ حزآم ذهبي يبرق
و من فوق الحزآم هنآك دآنتيل آسود جميل و مرتديهـ كعب طويل ازرق يتنآثر عليهـ الكريستآل ، شعرهآ ويڤي و
مكيآجِهآ نآعم ازرق ، كآنت مبهرهـ .. !
تقدمت لهم بابتسآمهـ وآثقهـ و قآلت : سلآم عليكم ، معآكم بنت عبدالعزيز الجوآد
توسعت أعين الجميع و لگن ثوآني و اورگيد تحضنهآ و تقول : يآ هلا بآختي
كآدي بابتسآمهـ : انتي اگيد اورگيد
ضحكت اوركيد و قآلت : صح عليگ ، [ سحبتهآ ثم اجلستهآ و هي تأشر على الفتيآت ] هاذي اختگ لين مآ تدرس عمرهآ 21 و هاذي طيبهـ عمرهآ 20 و ذي الجآزي عمرها 23 و هم بنآت عمي سعد اللهـ يرحمهـ و ذي
مي عمرهآ 24 و اختهآ ردينهـ 20 و هم بنآت عمي سآلم اما ذي رغد بمثل عمري 18 سنهـ آخر سنهـ مدرسهـ و
اختهآ ريتآج 22 سنهـ و هم بنآت عمي سآمي و آخر وحدهـ ابرار 21 بنت عمي نآصر
ابتسمت كآدي و قآلت : تشرفنآ ، انآ كآدي عمري 22 سنهـ
ريتآج بـ فرح شديد : و اخيرا بنت بـ مثل عمري ، وينگ انتي من زمآن
ضحكت كآدي و قآلت لين : مآشآءالله عليك جميلهـ ، احمم احمم شفتوا اختي ايش حلاتهآ
ردينهـ : قومي معآي سلمي على الحريم يآ كآدي
قآلت و هي رآفعهـ حاجبهآ : لـآ مشگورهـ انا متعلمهـ الذوق و رحت سلمت عليهم قبل ما اجيگم و لا بعد سلمت
على اعمآمي
مي : الحمدالله عشآن ما راح نقوم معاك
كآدي : شكلك ما تحبي تتحركي
مي : ابدا بتاتا البتهـ
طيبهـ : ايش هي هوآيآتگ كآدي ؟
فردت اصآبعهآ و هي تعدد : احب قِرآءهـ الروايآت و احب أسوق الطآئرآت و احب اقرأ و اكتب شعر اممم و
احب العب گرهـ سلهـ
رغد بـ صدمهـ : اي طآئرات ؟
كآدي : هليكوبتر طبعا
لين : واو ، حيآتك جميلهـ




،




جآلسهـ هنآك على طرف السرير و هي تفكر "آه ضروري اعمل اللي في بآلي ، عشآن أقدر اعيش ضروري"
انفتح البآب و دخلت وعد لـ تقول : يلآ نمشي
وقفت بـ خمول و خرجت معهآ و هي تتأمل ممرآت المستشفى المملهـ بالنسبهـ لهآ ، فرحهـ هي بـ خروجهآ من
اسوار هذهـ المستشفى ، و سَـ ترى شمس حريتهآ فالمدهـ التي قضتهآ لم تگن قصيرهـ ، تنهدت بتعب و ركبت
السيآرهـ .. !

وصلت لـ منزلهآ بعد نصف سآعهـ فـ نزلت و دخلت ، اقتلعت طرحتهآ و جلست على الأريكهـ ، لم تتخيل قط اَنهآ
سَـ تجلس على هذهـ الأريكهـ دون ان تتشآجر مع "نهآل" عليهآ ، فقط الم يعصر قلبهآ على ذكرآهم ، تعوذت
من الشيطآن الرجيم و حمدت الله ,




،




ابتسمتْ بـ سخريهـ و اردفت : لم يسموني عبث بـِ القويهـ يآ سيد
أردف بـ توتر : آه ، مآذآ افعل
ضحكت ضحكهـ صآخبهـ لـ تستفزهـ : لـآ تفعل شيء { و مضت }
أخذ هآتفهـ بارتبآك و اتصل : سيدتي لقد كشفت آمري هذهـ التي يطلق عليهآ "كيتي القويهـ"
اردفت بـ غضب : مآذا ؟! هل انت احمق .. هذهـ ثَآني مرهـ نخسر فيهآ
هو : يآ الهي ، سآمحيني سيدتي
زفرت و هي تكتم غيضهآ : حسنا حسنا ، فگر في شيء يدمر شركتهم بـ سرعهـ




،




اردفت بابتسآمهـ : هذآ رائد و هذآ وليد
ابتسمت بـ رقهـ و قآلت باللكنهـ الفرنسيهـ :
Bonsoir
ابتسم لهآ وليد و أردف : Bonsoir,
cher
رائد بـ غبآء : ايش تقولون ،؟
ضحگ جوآد و هو الوحيد الذي فهم ما قآلاهـ :
Stupide
تخصرت لين بـ شكل مُضحك : يآريت تتكلموا انجلش الا فرنسي و ذي اللغهـ الوحيدهـ اللي ما اعرفهآ
جوآد بابتسآمهـ و باللكنهـ الايطآليهـ : Spiacente

دخل وآلدهم و أردف : هآ ان شآءاللهـ ارتحتوا لـ بعض
اوركيد : من جهة كآدي فهي روعهـ احسن من لين كمآن
توسعت اعين لين و قآلت : اَمآ جوآد يهبل احسن من اوركيد
رآئد : و احنا لنا الله
هند "زوجهـ عبدالعزيز الثآنيهـ" : اممم سآرهـ طيبهـ ماشاءالله عليهآ
سآرهـ : تسلمين
فركت عينآهآ بطريقهـ طفوليهـ فـ تثآوبت : عن اذنگم بنآم
كآدي بهدوء : اذنك معك ، نوم العوآفي




،




استيقظت على صوت المنبهـ ، قآمت و هي تشتم في المدرسهـ .... و بعد ان اخذت لهآ حمآم ينشطهآ ، ارتدت
مريولهآ الكحلي "هذآ لون مريول الثآنويهـ في البحرين من كذآ خليتهـ" من ثم رتبت شعرهآ و خرجت لـ تنصدم
بـِ اختهآ كآدي تتحدث في الصآلهـ على الهآتف ، أمرت خآدمتهآ بأخذ حقيبتهآ و النزول بهآ ... اما هي فـ توجهت لهآ و من خلفهآ لـ تصرخ : كآدي
سقط الهآتف و يدهآ على قلبهآ فـ اردفت : اوركيد يآ الزفت
ضحكت اورگيد بـ قوهـ لـ تسكتهآ كآدي بوضع يدهآ على فمهآ : ايش فيك إخواني نآيمين و لينو نآيمهـ
مشت اوركيد نحو المصعد و هي تقول : مآ يهمني
ذهبت معهآ كآدي و هي تبتسم على اختهآ و لا مبالاتهآ :*




،




ابرار : يمهـ شفتيهآ ؟ ، جمآل و أدب و اخلآق و دلآل .. احسن بنت عم عندي
ام فيصل : اي مآشآءالله عليهآ ، حتى امهآ سآرهـ طيبهـ كثير
ابرار : توقعتهآ ماراح تلبس طرحهـ و عبآيهـ بس فآجأتني
صوت اخآهآ الجهوري وصلهآ : من اللي تمدحين فيهآ من الصبح
ام فيصل بابتسآمهـ : بنت عمگ الجديدهـ كآدي ، يمهـ فيصل شرآيگ اخطبهآ لك
تنهد و قآل : يمهـ انا ما افگر بالزوآج حآليا و بعدين ما مدآكم تعرفوهآ و تحبوهآ
ابرار بـحآلميهـ : امبيهـ لو تصير زوجتگ ونآسهـ
فيصل بـ استهزآء : احلمي احلمي
ام فيصل بـ تحدي : رآح تشوف ان مآ جيت بنفسگ و قلت يمهـ اخطبي لي كآدي ما اكون انا نورهـ
نظرآ لـ بعضهمآ و انفجرا بآلضحك على تصرفآت أمهما الشبآبيهـ .. !




،




بـ اِستفسآر: مآهي اقرب رحلهـ الى بآريس .. ؟
هو : بعد اسبوع
قآلت بهدوء : و كم سعر الرحلهـ على الدرجهـ الأولى ؟
نظر اليهآ : اَنهآ بآهظهـ الثمن




،




كيفن بـ استغرآب : مآ بك يآ نآدين ؟
نآدين بحزن : اشتقت لـ كآدي كثيرا
ابتسم و هو يشعر بالشوق اليهآ أيضاً : من الضروري ان تشتآقِ لهآ فهي دآئمآ معك
شتت انظآرهآ و قآلت : و هذهـ هي المشكلهـ
كيفن : الأمر عادي جدا فهذآ أمر طبيعي ، مآ عليك سوى الانتظآر
نادين : اوهـ يا له من وقت طويل اسبوعآن !
ضحك كيفن عليهآ و بعد ذلك دخل آرثر .. ,




،




ارتدت نظآرتهآ الشمسيهـ و خرجت الى الصآلهـ حيث الجميع هنآك فـ قالت : يلا مشينآ
وليد سحبهآ : انا حجزت كآدي بس هي رآح تجي معي
لين و تكآد ان تبكي : ايش ، ما يصير انا ودي اركب سيآرتك الفراري
ضحك جواد و قآل : معليش راح تجين معي انا سيآرتي بورش
ابتسمت لين : تنفع ، احسن من رآئد مآيبآخ وع
كآدي : ليش المايبآخ حلوهـ هههههههـ بس رآح أظل في الفراري
اوركيد و هي تعلك اللبآن : اقول رؤودي قدآم ايش علينآ منهم
غمز لهآ رائد و قال : هاذي اللي فآهمتني و بس
اعتفست ملامح لين و قآلت : مآلت عليك اقول
رآئد : جب يلا جب
جوآد : يلا عآد بس ، تأخرنا على الشباب بسرعهـ
كآدي رفعت حاجب : مسرع ما تعرفت عليهم
وليد بابتسآمهـ : غارت غارت غارت




،



ارتشفت من كوب الكبچينو الخآص بهآ فـ أردفت : تأخروا كثير
بـ صوت جمآعي : تقصدينآ ،!
مي بعصبيهـ : لا تقصد جدي و جدتي
لين بابتسآمهـ : اللهـ يرحمهم
ردينهـ : يآ خفهـ دمك
اوركيد ببرود : اصلا من زمآن و اختي خفيفهـ دم
رغد : اقول يلا بس قوموا نتسوق
ضربت خدهآ : وي نسيت ما احمل معي فلوس ، رآح اتصل على ريآن لحضهـ
طيبهـ أجرت مكآلمتهآ و عندمآ اكملتهآ جآء ريآن و ليس فقط هو بل جميع الاولآد
همست كآدي لـ ريتآج : على ما اعتقد طيبهـ قآلت بس ريآن
ضحكت ريتآج بصوت شبهـ عالي فـ وبخهآ احمد قآئلا : انكتمي فضحتينا
كآدي : ذا من .. ؟
ريتآج : ذا اخوي احمد
فيصل بابتسآمهـ واسعهـ : الا ما قلتوا لنا مين كآدي
أشرت عليهآ ريتآج و قآلت : هاذي هي
قآلت كآدي بهدوء : جوادي ، مين فيصل و مين ريآن ؟
ابتسما و عرفآ عن نفسهمآ لـ تقول كآدي : هلا بالمنافسين
مدت يدهآ لـ تأشر على شخصان و قآلت : ذيلي من ؟
رآئد : هذآ ايآد اخو طيبهـ و الجآزي و هذآ فهد اخو مي و ردينهـ
هزت رأسهآ ثم تفرقت المجموعتين بعيدا .. *

ايلين : رغم وجود كآفهـ الترفيهآت الا ان الآنسهـ كآدي لهآ فرآغ كبير
كيتي : نعم و لگ لمآ لا نتصل بهآ .. ؟
اليكس : اَنهآ مع اهلهآ الجدد في السوق


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-13, 06:42 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الميزه اللي فيك.. ماهيـب فـ انسان !
الله عطاك اسلوب ماهوب في حي

اجـيـك متنكـد.. وضـايــق وزعــلان
واروح مـاكنـي.. تضايقت مـن شي !

ـالبـــــ الـرآبـع ــآرتـ

ضحكت : والله انك حفلهـ يا طيبهـ
كآنت طيبهـ سَـ تتكلم عندمآ قآطعهآ دخول شخص تكرههـ : اف جآت ام المصآيب
كآدي و هي تنظر للفتآهـ بـ حدهـ : من هاذي .. ؟
الجآزي بـ ملل : زوجهـ ريآن
كآدي بـ صدمهـ : ريآن متزوج ؟! ايش اسمهآ ؟؟
لين : اسمهآ روآن
رغد بتقزز : مو حلو صح ؟
كآدي : هو حلو بس شكل البنت عآفستهـ
تقدمت لهم روآن و ابتسآمهـ تخبئ خبثهآ بهآ على محيآهآ : السلآم عليگم
الفتيآت بـ صوت يشع منهـ الكرهـ : و عليكم السلام
جلست على الاريكهـ بـ غرور و سآقهآ على السآق الأخرى لـ تقول : اخبآركم .. ؟
اوركيد و هي تهمس لـ كآدي : دآم شفنآ وجهك محنآ بخير
كتمت كآدي ضحكتهآ و قآلت بـ غرور اشد من غرور روآن : بخير دآم حبايبنآ موجودين
روآن بدلع مستفز : واي مشگورهـ ، تو شآيفتني مسرع مآ صرت من حبايبك
كآدي بـ استفزآز : و من قآل اني أقصدك ، انا اقصد خواتي و بنات اعمامي شوفيهم شحلاتهم يدخلوا القلب بسرعهـ ،!
روآن بـ عصبيهـ : ايش قصدك ؟
كآدي بلامبآلاهـ : اللي تفهميهـ
روآن بعصبيهـ اتصلت الى ريآن ، وصلهآ صوتهـ : هلآ روآن
روآن : بنآت عمك ليش قليلآت أدب
ريآن بـ غضب : نعم ! بنآت عمي اشرف منك و متربيآت احسن تربيهـ
أنزلت الهآتف و هي منحرجهـ لـ تقول كآدي : ان شاءالله اعجبتك الزفهـ !




،




"اللون الآسود يليق بحيآتي"
هذآ مآكانت تفكر بهـ ، ترى حيآتهآ رمآديهـ كـ فتآهـ رمآديهـ ، كآنت دآئمآ تكرهـ لقب {بقآيآ شتآت} .. كآنت تسمي من يطلق على نفسهـ هذآ اللقب بـ الأحمق ، هذآ مآكآنت تقعتقدهـ و لگن الآن هي من يطلق على نفسهآ
هذآ اللقب ، تقول دآئمآ في الوقت الحآلي اَنهآ كـ الدميهـ فقط تحركهآ الحيآهـ ... و لكنگ عندمآ تنظر الى عيناهآ ترى امل ممزوج بـ حطآم الذكريآت ، هذآ هو حآل ابتهآل .. !
تأملت عطورهآ الموجودهـ على الطآولهـ ، عطور ذآت رآئحهـ بسيطهـ لـ حكم طبقتهآ المتوسطى و لگن هنآك عطران فخمآن "كوكو شآنيل ، مس ديور" ، تحبهمآ كثيرا و لگن لم تستعملهمآ منذ فترهـ ، تنهدت بـ تعب و رمت
عطورهآ في شنطهـ السفر ، اغلقتهآ بـ هدوء و هي تتصل على "وعد" : الو
وعد : هلآ ابتهآل
ابتهآل بـ ابتسآمهـ خفيفهـ : اتصلت اودعك
قآلت بـ صدمهـ احتوتهآ : نعم !
ابتهال و هي تلف في ارجآء المنزل : رآح اسآفر الى بآريس اممممم بعد نص سآعهـ
وصلتهآ صرختهآ : انتي ايش تقولين ؟
ابتهآل : رآح اشتاق لگ ، مع السلآمهـ
اغلقت الخط و نظرت لـ ملآبسهآ "تنورهـ طويلهـ بيضآء بـ حزآم اسود خآفت و بلوزهـ سودآء سآدهـ بـ جآكيت ابيض و طرحتهآ سودآء اللون" اخذت حقآئبهآ و توجهت نحو المطآر لـ تعلق الى اراضي مدينهـ بآريس .. !




،




ذآت يوم سمعتهآ تقول : الحيآهـ يوم وآحد لذآ سأعيشهـ بكل لحضهـ
ابتسمت عند سماعي لهآ ... اعشق آحآديثهآ و اقآصيصهآ , حيآتهآ الخآرجهـ عن القوآنين
يآ ترى هل في يوم من الايآم سَـ اسمع من شفآههآ الكرزيهـ حروف كلمهـ : احبك ،!
لا ادري متى اصحو من هذهـ الأوهآم و لگن انآ مؤمن بأنهآ تعرف اقصوصهـ الحب ، و ليس هذآ وحسب فهي تعرف كل حآلآتهـ ، الآ حآلتي انآ ... فهي لم تشعر بي ،!
أسأل نفسي لمآذآ اهوآهآ .. ؟ ربمآ لـ شخصيتهآ "الرقيقهـ ، القويهـ ، اللامبآليهـ ، العنيدهـ" او ربمآ لـ جمآلهآ الجذآب ، ام لـأنهآ انثى استثنآئيهـ ... لـآ مثيل لهآ ....

قآلت من خلفهآ : ايش هالجو الرومآنسي
تأففت اوركيد و اردفت : كنت مندمجهـ في الروآيهـ
كآدي و هي تغلق انغآم الموسيقى الكلاسيكيهـ : ايش تقرين .. ؟
لم تجب اوركيد فـ رأت كآدي عنوان الكتآب و قآلت بابتسآمهـ : زين من المؤلف .. ؟
اوركيد بـ ملل من اسئلهـ اختهآ : اففف [رأت الغلاف لتنصدم] انتي !
هزت رأسهآ : اي انا اللي كآتبتهآ ، و كآتبهـ غيرهآ كمآن
اوركيد بـ صدمهـ أكبر : انتي شلون ، مصممهـ ازيآء او سآيقهـ طآئرآت او كآتبهـ روايآت
جلست كادي على المقعد التركوآزي و قآلت : حبيبتي انا عندي هوايآت كثير لازم اطلعهآ ، عكسكم انا وآثقهـ ان عندك موآهب بس ما طلعتيهآ
ضحكت اوركيد و اردفت : عشآن كذآ كتبتي في ذي الروآيهـ "الحيآهـ يوم وآحد لذآ سأعيشهـ بكل لحضهـ"
ابتسمت و قآلت : بالضبط
رائد جآء و جلس معهم : عن ايش تتكلموا .. ؟
اوركيد : اسمع يا اخوي العزيز طلعت اختگ العزيزهـ كادي روآئيهـ محترفهـ
رآئد ببرود : هاذي اتوقع منهآ كل شيء
اعتلت ضحكهـ كادي الصآخبهـ على صدمهـ رآئد الذي يخفيهآ ببرودهـ :*




،




دخل ريآن لـ جنآحهـ ، فوجدهآ هنآك بـ فُستآنهآ القصير "نص الفخذ" و الذي كآن بدون اكمآم و ايضآ شفاف
تقزز من منظرهآ و أردف بـ برود : لا تحآولين مآ رآح ترضين بهذآ الشكل
نزلت دموع التمآسيح و قآلت : ادري انت من زمآن اصلا ما تحبني اهئ
ريان تنهد و أخذ ملآبسهـ فـ دخل للحمام [اكرم الله القارئ] و تركهآ
عندمآ دخل اخذت هآتفهآ و اتصلت : هل وجدت خطهـ تدمر شركهـ كادي .. ؟
هو : لا يآ آنسهـ فهذهـ التي تسمى كيتي القويهـ لم تتركني للمرهـ الثآلثهـ على التوآلي
روآن : تبًآ ، اِذآ تخلص من هذهـ المسمآة بـ كيتي
هو : حسناً سيدتي ، سأتخلص منهآ في القريب العآجل




،




ارتدت فستآن توب أحمر قصير و رفعت شعرهآ ثم اخذت كوب الفربيشينو و روآيهـ "احببتك اكثر من مآ ينبغي" و نزلت الى الحديقهـ ، جلست على المقعد و بدأت بالقرآءهـ .. توقفت عند عبآرهـ (( احببتك اكثر مما ينبغي ، و احببتني اقل مما استحق )) ، تأملت العِبآرهـ و ابتسمت .. فكرهـ وآحدهـ تدور في بآلهآ - يآ لحزن هذهـ الفتآهـ اذا !
جآء والدهآ و جلس على احد المقاعد الأخرى و أردف : ان شاءالله مرتآحهـ
أنزلت الروآيهـ و قآلت : الحمدالله
عبدالعزيز : زين تعالي دآخل هنآك عمك سلمي عليهـ
كآدي بهدوء : اي عم ؟
عبدالعزيز سبقهآ و هو يقول : سآلم
وقفت لـ تدخل و لكن استوقفهآ صوت رنين هآتفهآ ، فرفعتهـ و قآلت : الو
كيفن : أهلا عزيزتي
ابتسمت و قآلت : اهلا كيفن ، كيف حآلك .. ؟
كيفن : بخير و انتي ؟
كآدي و هي تتمشى في ارجآء الحديقهـ الوآسعهـ : بخير و الحمدالله
كيفن : لقد وصلت
كآدي : الحمدالله على السلامهـ
كيفن بـ هدوء : سَـ أغلق الآن ، الى اللقآء
كآدي : الى اللقآء
اغلقت و دخلت للدآخل بعدمآ حملت روآيتهآ الشيقهـ .. !




،




كآنت تنظر لـ نفسهآ في المرآة ، وزنهآ زآد كثيرا بـ سبب الأكل الذي تأكلهـ ، تنهدت و رمت نفسهآ على السرير و هي تقول في نفسهآ "آهـ يآ فيصل حبيتگ و مآ خذيت منگ الا الصد و البرود" .. عآدت بـ ذاكرتهآ الى الورآء :


....... : فيصصصل
لف بإستغرآب لـ يرى مي تركض بـاتجآههـ ، قآل : خير !
مي و هي تلهث : انت تحب .. ؟
قآل بـ سخريهـ : موقفتني عشآن ذَآ السؤال ؟
مي بهدوء : جَآوْب على سؤالي
فيصل بهدوء : اي !
مي بـ صدمهـ : من .. ؟
فيصل و كأن شكوكهـ في مكآنهآ : بنت من خآرج العآئلهـ
أنزلت رأسهآ و مشت و هي لـآ تعلم بمن سمعهمآ و عرف مآ فيهآ *~


الوقت الحآلي
تلألأت عينآهآ بالدموع و سرعآن مآ مسحتهآ و هي تقول لـ نفسهآ "انآ الغبيهـ شلون سمحت لـ نفسي احب واحد و لا عمرهـ فكر فيني"




،




رغد تقلب الصورهـ التي قي يدهآ و تبتسم بـ خبث : رآح تشوفي من انآ يا روانوا الحقيرهـ
ادخلت الصورهـ دآخل الدرج و من ثم رتبت شكلهآ و خرجت و هي تحمل عبآءتهآ في يدهآ للخروج مع اخآها
احمد .,





اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-13, 06:43 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تآبع


ايلين : تفضلي هذهـ هي المناقصآت الجديدهـ
كيتي : سأرآجعهآ من ثم سأرد عليهم
ايلين : حسنا يآ كيتي
اليكس : متى سوف تحظر الآنسهـ كادي
نادين : كلنآ مشتآقون




،




ردينهـ : طآل عمرگ ، دخلت علينآ بنت عمي الجديدهـ
........ : و ما اسمهآ
ردينهـ : كادي
انصدم لـ يقول : اها ، بعدين أكلمك
ردينهـ باستغراب : اوك ، مع السلامهـ
اغلقهـ بين مآ ردينهـ تفكر باستغرآب عن سبب صدمتهـ ،!




،




لين بصرخهـ : مدريد و بس
اوركيد : برشآ و بس
دخلت كادي على صرآخهم لـ تقول : ايش فيكم .. ؟
اوركيد ضحكت و قآلت : اليوم في مبآرهـ مدريد ضد برشآ ، انتي من تشجعي ؟
كادي بابتسآمهـ : انآ محآيد ، اللي يفوز اشجعهـ
لين : مآ منك فآيدهـ
اوركيد : زين جواد يشجع من ؟؟
كادي بـ برود : ريآل مدريد
صرخت لين بـ فرح : يآ سلآم
اوركيد بـ زعل : انطمي ، افف منگ دآيمآ غالبتني
ضحكت لين بـ نصر و اردفت كادي : اوركيد ايش قصدهآ بانك دايما غالبتهآ
لين بـ هدوء : هي دآيم تتحدآني و انا دايم أفوز

ارتشف من قهوتهـ و قآل : شبآب اليوم انتو معزومين بالبيت
احمد الذي ينظر لهم ، فـ كل واحد منشغل في هآتفهـ : والله ما دروا عنگ
وليد ضحك و صرخ : فيصل ريان اياد رائد جواد فهد
فهد بملل : هآه ، ايش تبي ؟
وليد بـ هدوء : اليوم معزومين في البيت
ريآن رفع حآجب : ليش ؟
اخذ هآتفهـ و وضعهـ في الوسط : هذآ السبب
جوآد : انا اشجع مدريد و النعم
فيصل : عن نفسي محآيد بس اميل الى مدريد
رآئد بابتسآمهـ : كلنآ مدريد الا فهد و ريآن
جوآد هز رأسهـ و من ثم ارتشف من كوب الموكآ الخآص بهـ





اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-13, 06:45 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

"الشخصيآت"

عبدالعزيز : أبو جواد ، ابنآءهـ " جواد ، رائد ، وليد ، لين ، كادي ، اوركيد" ، انسآن يمتآز بـ الطيبهـ و الحنان
و لكنهـ حآد و قوي الشخصيهـ
سآرهـ : زوجهـ عبدالعزيز الأولى ، و هي ام لـ جواد و كادي ، تمتلك طيبهـ قلب كبيرهـ جدا
هند : زوجهـ عبدالعزيز الثآنيهـ ، ام لـ رائد ، وليد ، لين ، اوركيد .. حنونهـ و لكن ذكيهـ
جواد : 28 سنهـ ، رجل لهـ شركهـ خآصهـ في أميريكآ .. اجتمآعي ، حنون ، يعشق اختهـ كآدي
رائد : 25 سنهـ ، يمتلك حس فكآهي ، يميل لـ اختهـ اوركيد ، يعمل في شركهـ فيصل
كآدي : 22 سنهـ ، لهآ شركهـ في أميريكآ .. انسآنهـ غآمضهـ ، عنيدهـ ، اي شيء تريد ان تفعلهـ تفعلهـ
وليد : 22 سنهـ ، فـ عندمآ حملت سآرهـ بـ كآدي حملت هند بـ وليد و لكن الفرق كآن ان كآدي أكبر بـ اسبوع ،
انسآن هآدئ و مرح ، يدرس في الجآمعهـ "ادآرهـ اعمآل"
لين : 21 سنهـ ، انسآنهـ تعشق التحدي و تكرهـ الخسآرهـ ، طيبهـ
اوركيد : 18 سنهـ ، تدرس في الثآنويهـ آخر سنهـ "علمي" ، معروفهـ بـ صفهـ الغيرهـ ، تفضل رآئد على جميع
اخوآنهآ *!

،

سعد : اخ لـ عبدالعزيز و لگن الله قد أخذ آمآنتهـ
منيرهـ : زوجتهـ ، طيبهـ القلب
ريآن : 29 سنهـ ، لهـ شركهـ خآصهـ في السعوديهـ ، متزوج من روآن حوآلي 3 اشهر .. زوآج تقليدي
روآن : 25 سنهـ ، انسآنهـ حقودهـ و خبيثهـ ، زوجهـ ريآن
اياد : 24 سنهـ ، يعمل في شركهـ اخآه ريآن
الجآزي : 23 سنهـ ، رقيقهـ المشآعر
طيبهـ : 20 سنهـ ، مرحهـ ، تمتلك "هبآل" لآمنتهي .. و هي أخت لـ ابرار و فيصل من الرضآعهـ

،

سآلم : أيضاً اخ لـ عبدالعزيز ، هآدئ
ليلى : زوجهـ سآلم ، حآزمهـ و حنونهـ
مي : 24 سنهـ ، انسآنهـ مهملهـ نفسهآ و بـ شدهـ "انتم تعرفون السبب"
فهد : 23 سنهـ ، يعشق الاكشن
ردينهـ : 20 سنهـ ، تگرهـ اهلهآ عدا عآئلتهآ الصغيرهـ ( الأم ، الأب ، الأخت ، الأخ )

،

سآمي : اخ لـ عبدالعزيز ، وديع و متوآضع جدا
سميهـ : زوجهـ سآمي ، وفيهـ ، طيبهـ بـ حدود
احمد : 25 سنهـ ، ذكي و جذآب
ريتآج : 22 سنهـ ، شخصيهـ حآلميهـ و لگن حذرهـ
رغد : 18 سنهـ ، بآردهـ الاعصآب و تحمل القليل من الدهآء

،

نآصر : ايضآ هو اخ لـ عبدالعزيز و لكنهـ يدير فرعهـ في انجلترآ فـ هو دآئما خارج البلاد
ولاء : زوجهـ نآصر ، طيبهـ و تتمتع بـ روح شبآبيهـ
فيصل : 30 سنهـ ، انسآن جآد و هآدئ و لكنهـ خبيث و ذكي
ابرار : 21 سنهـ ، مرحهـ و طيبهـ

،

نآدين : 22 سنهـ صديقهـ كآدي من عمر العآشرهـ ، ودودهـ و لكن تتحول الى كآبوس حين يمسهآ خطر ،
سعوديهـ الأصل ، و هي المتحدثهـ الرسميهـ في شركهـ كآدي
كيتي : 26 سنهـ ، محآميهـ الشركهـ ، وآثقهـ من نفسهآ ، تلقب بـ القويهـ لـ دهآءهآ في عآلم المحامآة
ايلين : 25 سنهـ ، مصممهـ في شركهـ كآدي ، مرحهـ
اليكس : 27 سنهـ ، مصممهـ ايضا في شركهـ كآدي

،

آرثر : رئيس العمل السري
كيفن : 25 سنهـ ، عميل في هذآ العمل السري

،

ابتهآل : 23 سنهـ ، فقدت عآئلتهآ بـ ومضة عين في حآدث سيآرهـ ، قويهـ الشخصيهـ و لگن موت عآئلتهآ كسرها
وعد : 23 سنهـ ، صديقهـ ابتهآل من المرحلهـ الابتدآئيهـ





اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-13, 06:47 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يَحرِجنيّ بِ طِيبتهّ .. لَا مَرّ فِيّ بَآليّ !
................وَ لَا أعرفّ أردّ , لَا مِنْ قَالّ : وِشْلوُنِكّ ؟!
لَا قِلتّ : أنا بِ خيرّ .. دَامّ عُيونِك قْبآلِيّ !
................يِِقُولّ : أجَلّ ، يَا عَسآهِنّ : مَا يَخلّونِكّ




ـالبـــــ الـخآمـس ــآرتـ




شدت على معطفهآ الليلكي فـ جو بآريس لـآ يرحم ، تتمشى بين النآس جسد بِلآ روح *!
دخلت إحدى المقآهي و من ثم جلست على طآولهـ بعيدهـ ، فـ هي لـآ تريد ان ترى النآس يحدقون بهآ بسبب حجآبها ،!
طلبت لهآ فرابشينو و هي تفگر بـ حيآتهآ ، كيف سَـ تعيش ؟




،




الجآزي بـ ابتسآمهـ : كوكو تهبلين ، شكلك كيوت
نظرت كآدي لـ ملابسهآ التي عبآرهـ عن *برمودهـ سمآوي و بلوزهـ "علآقيهـ" ورديهـ اللون و بدآخلهآ قلب آحمر
كآن شكلهآ لطيف و جذآب* و اردفت : تسلمين يآ قلبي
لين : اليوم كلكم تنآمون هنآ و بگرهـ الجمعهـ يعني مافي اعترآض
طيبهـ بـ غباء : ان شاءالله عمتي
طق طق طق طق
اوركيد : ادخلي جونآ
دخلت جونآ و وضعت الحلويآت و المشروبآت الغآزيهـ و ايضا البطآطس على الطآولهـ و من ثم خرجت*!
ريتآج بـ حمآس للمبآرآهـ : اقول فتحوآ التي في
ضحكت عليهآ ابرار و قآمت بـ تشغيل التلفآز و هي تقول : زين يالمطفوقهـ




،




في المجلس الآخر .,
وليد رآفع كفيهـ الى السماء و يدعو : ان شآءاللهـ ريآل يفوزوا
فهد يقلد وليد و يقول : ان شاءالله برشآ يفوزوا
جوآد : ايش رآيكم تناموا عندنآ .. ؟
احمد : لا لا البنآت رآح يناموآ هنا
ايآد : و انت ايش درآك ؟
احمد و هو يتثآوب بـ ملل : تو رغد متصلهـ علي
رآئد : زين هم رآح يكونوآ في غرفهـ كآدي لـأنهآ أكبر غرفهـ و احنآ رآح نكون في غرفهـ وليد و هم في طآبق و
احنآ في طآبق
فيصل : خلآص احنآ راح ننآم هنا ، عن نفسي مآ ابي أسوق سيآرهـ
ريآن : اقول بس المبآرآهـ رآح تبدي و انتو تتنآقشوا على النوم




،




ايلين بـ احبآط : مآذآ ؟ انتي ايضا سَـ تذهبين ؟
نادين بـ هدوء : نعم ، فلقد اشتقت الى وطني
اليكس : اشتقتي الى وطنگ ام الى الآنسهـ كآدي
ابتسمت و أردفت : الاثنآن معآ
كيتي : اوصلي سلآمي الى الآنسهـ الصغيرهـ
نآدين : حسنا لا تقلقي




،




وعد بـ قهر : افف رآحت
نظرت لـ منزل صديقتهآ و هي تقول في نفسهآ "رحتي يآ ابتهآل و خليتي هذآ البيت ؟ ، وآثقهـ برجوعك بس رآح
انتظرگ لو بعد سنين"




،




قفزت بـ فرح : يآ سلآم ، عآش عآش ميسي
ضحكت كآدي و قآلت : افرحي يآ اورگيد افرحي ، مو تآكلي قطعهـ الكيك مي رآيحهـ الحمآم *اكرم الله القآرئ*
و رآجعهـ ، فآهمة !
ضحكت مي و اردفت : يصير خير
كآدي بـ تهديد : يآ ويلك اِذآ اكلتيهآ
خرجت و مشت متوجهة نحو الحمآم الأرضي ، دخلت و بعد دقآئق خرجت لـ تذهب للمطبخ و هنآك رأت جونآ
فـ قآلت لهآ : جونآ ، قولي للطبآخآت ان يطبخوآ العشآء لَنَآ و للأولاد حسنا .. ؟
جونآ هزت رأسهآ : حسنًا آنسهـ كآدي
مشت كآدي لـ تخرج من المطبخ لـ ترى في طريقهآ شخص انصدمت لـ رأيتهـ و هي بهذآ الشكل : فيصصصل !
فيصل عندمآ رآها توسعت عينآهـ من شدهـ جمآلهآ فـ قآل بـ غبآء : هآه
جآءت جونآ و هي تركض : آنسهـ كآدي مآذآ تريدون ان تطبخ الطبآخآت
كآدي بـ سرعهـ : اي شيء لذيذ .. و جرت نحو مجلس الفتيآت
و قبل ان تدخل آخذت نفس و رسمت ابتسآمهـ على وجههآا من ثم دخلت *!



،




دخل فيصل للمجلس و جلس فـ قآل بـ ابتسآمهـ : هآ شنو آخر الأخبار
رآئد : ٢ ريآل ، و ٢ برشآ
فيصل هد رأسهـ و سرح في تصرفهـ "انآ شلون مآ غضيت بصري ، اول مرهـ اشوف انسآنهـ بذا الجمآل ، افف
استغفر الله .. يآ رب اغفر لي"
وليد يتحدث في الهآتف : شبآب تسأل كآدي ايش تبون العشآء ؟
احمد : مشآوي او شي كذآ ، يآخي زمآن عنهآ
ضحك وليد و اخبر كآدي بالطلب ثم أغلق الخط .. ,

جلست على المقعد بـ حلتهآ ، فستآن بِلآ اكمآم احمر اللون و مكيآجِهآ الصآرخ ... نست فعلا ان لهآ زوج و لـآ
يمكنهآ خيآنتهـ ، روآن : حبيبي
هو : عيونهـ
اردفت بـ دلع : متى رآح نسآفر اسبآنيآ
حوط وجههآ و قآل : لو ودك الحين نروح
ضحكت بـ غنج و قآلت : لـآ حبيبي وين ، اممممم ايش رآيك في يوم الجمعهـ
قبل خدهآ و أردف : اي يوم اهم شي انهـ انآ ويآك لـ وحدنآ




،




تعآلت الصرخآت من المجلسين بـ فرح و أخرى بـ قهر .!
لين تقفز عآليا و هي تتشقلب : ههههههـ احبك يآ ريآل
ريتآج تصرخ : قوووول ، مبرووگ الفوووز
كآدي تضحك و تقول لـ اوركيد : حظ اوفر هههههههـ
اورگيد بـ قهر : افف مآ يصير كآن رآح يسجلهآ
ابرآر مبتهجهـ فـ قآلت : بس مآ سجلهآ
مي بـ حزن : اقول انطمي .... !
دخلت جونآ بعد ان طرقت البآب : آنسآت احضر العشاء هنآ ام في غرفهـ الطعآم .. ؟
لين بابتسآمهـ : هنآ
جونآ : حسنآ .. و خرجت

اللحضآت نفسهآ في المجلس الآخر
جوآد يصرخ بـ حمآس : قوووول ، كفو والله كفو
وليد بـ صرخهـ : we win
ضحك احمد بـ فرح و أردف : المرهـ الجآيهـ يآ ريآن
ريآن احرقهـ بنظرتهـ النآريهـ لـ يردف فيصل : اقول يا الاخو شفيك على احمد !
فهد بـ قهر : اسكت انت
فيصل بـ ثقهـ : حظ أوفر للجميع ، وين الروح الريآضيهـ




،




كيفن : هل يمكنك الذهآب الى مقهى ..... غدآ
كآدي : السآعهـ .. ؟
كيفن و هو يبتسم : السآعهـ الرآبعهـ
كآدي بـ هدوء : حسنا
أغلق الخط و التفت الى نآدين التي وصلت : سَـ ترينهآ غدا
نآدين بـ شوق : و اخيرا




،




كآنت تتمشى لـ يوقفهآ رجل قآئلا : هل انتي عربيهـ الأصل .. ؟
استغربت فـ اردفت بـ قوهـ : نعم ، من الأصول السعوديهـ
ابتسم و اردفت : هل يمكنك العمل عندي و سَـ تتوفر لك غرفهـ في المنزل و مبلغ شهري ؟
قآلت بـ هدوء : و مآ هو العمل .. ؟
هو : رعآيهـ زوجتي المريضهـ
ابتهآل تنهدت و قآلت : موآفقهـ ، معگ الآنسهـ ابتهآل
هز رأسهـ و أردف : معكِ السيد وليد




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-14, 06:43 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

يمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء
وكل عام وأنت بخير....





شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, يشبهونك, حكيك, هواي, طالوا, كبرياء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.