آخر 10 مشاركات
السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          وداعاًللماضى(99)لـ:مايا بانكس(الجزء الرابع من سلسة الحمل والشغف)كاملة*تم إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          ليلة بلا قمر - آن ميثر (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          418 - خطوة خارج الزمن - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-13, 04:18 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 قولي أحبك وضمني للكاتبة/مناوي والقلب ضاوي ( مكتملة )







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

(( قولي أحبك وضمني ))

للكاتبة/مناوي والقلب ضاوي





قراءه ممتعه للجميع ...




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:21 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد ان اتممت التشجيع من صديقاتي لاكمل الروايه
كملتها وشجعوني ع ان انزلها عندكم لانكم خير المشجعين

كتابة مناوي والقلب ضاوي

بسم الله الرحمن الرحيم
نبدا بأسم تعالي >>>تحسونها خايفه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الشخصيات

فهد : عنده شركه كبيره ويحب الجمعات مع اخوانه ودايم يقهر شباب ويخليهم ينكرفون
طيف : تحب اهلها مووت ودايم تمدح بنات اخوها وخواتها
اولاد
نواف :24 سنه يحب نوره بنت عمه عبدالله ويشتغل مع ابوه في شركه
امتنان :22سنه مرجوجه تدرس باخر سنه بالجامعه الطب صديقة نوره مره وتحب عبدالعزيز بس هي ماتقوول لحد عشان
مايوصله الخبر ويمكن يحب يعني كل واحد في قلبه هي توئم مع اختها افنان مشاغبه مره ورغم حزنها دايم تسوي فيها فرحانه
افنان :22سنه هادئـــه وشاطرهـ هي في جامعة الطب بعد وطيوبه عكس اختها امتنان
نايف :21 سنه يكره شي اسمه الحب ويدرس برا بامريكا
جود:18 سنه تكره شي اسمه دراسه وكتبها كلها كلام وسوالف مع ساره بنت عمها محمد ورزان بنت عمها عبدالله بثالث ثنوي
ريماس :17 سنه تشبه تصرفات امتنان في بعض الاشياء
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
عبدالله : يحب اولاده ومايرفض لهم طلب لانه مايبي يحسسهم بفقدان الام وعنده محل كبير في مجمع الراشد مكياج
ميرسا :من المغرب طلقها عبدالله لانها دايم تحرج رزان يم اولاد عمها وتقولها ارمي الحجاب وتكره عيال اخو زوجها عشان كذا
طلقها
اولادهم
تركي :26 سنه يشتفل في محل ابوه وسييييييم مررره وفي جمال شوي من امه
نوره :22 سنه صديقة امتنان وتحب نواف مووت ولو يطلب عيونها ارخصت له
رزان : 18 سنه ناعمه وكيوته ورومنسيه وصديقتها ساره بنت عمها محمد وجود بنت عمها فهد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
لطيفه : العمه الوحيده لهم تدلعهم واذا يبون شي من ابوهم يرحون عند عمتهم لانه خوانها مايرفضون لها طلب
جاسم: زوجها بس ماله احاديث بالقصه كثيره
اولادهم
فيصل:24 سنه مغازلجي كثير وكشخه ويتبع اخر الموضات يشتغل في شركة خاله فهد
فارس :23 سنه ماعنده اصدقاء كثر ريماس ومريم
العنود:20 سنه تحب تتجمع مع بنات خوالها وخوافه وتكره الشباب الي يغازلون دايم تتطنز عليهم
عهود :19 سنه صديقة ريم بنت عمها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
محمد: عنده شركه جنب اخوه فهد ويحب الشغل ويكره الكسل وكل يبي اولاده مثله يحبون الشغل
ريف : زوجته طيبه مره وقريبه من لطيفه العمه
اولادهم
جابر :23 سنه بالجامعه ودايم يتهرب من ابوه يخاف يقوله رووح اشتغل ولاجيب هذا يكره الشغل وحنون مره
احمد:20 سنه صديق نواف مره في الجامعه ومايرفض طلب حق احد
ساره:19دايم تتهاوش مع مريم لانها تاخذ اغراضها وصديقة جود ورزان بثالث ثنوي معها في الفصل لانه تاخرت سنه في المدرسه بالابتدائي
مريم :17صديقة ريماس بس عكس ريماس تحب فارس وتضحك اذا استهبل على ريماس
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
امهم وابوهم ميتين
عبدالعزيز :26 سنه يشتغل مع عمه فهد بشركه يحب امتنان ولا قال حق احد عشان مايضيع نصيبها
ولا يرفض حق اخته ريم طلب عشان مايحسسها
بفقدان الام والاب وحنون مره
خالد:24 سنه يحب اخته ريم ودايم يطلعها ويوديها مجمعات وكذا وهو دكتور جراحه وحنون
سيف :22 سنه يسمونه الشجاع لانه قوي مشاء الله هع
ريم : 19 سنه دلوعة اخوانها وصديقة عهود



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:22 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



طق طق طق طق طق طق طق

افنــان :مين
امتـنان :انا انا امتنان
افنان:تفضلي
دخلت امتنان وتدلع على افنان
امتنان :افنان حبيتي كيف حالك وش خبارك
افنان :الله الله الله هذي امتنان ولا ؟
امتنان :افا وانا توأمك تقولين عني كذا
افنان :ماورى الدلع غير شي واحد اختبارك ماراح اختبره عنك
امتنان :افا افا افا يافنان وهذا انا اقوول اختي الي مذاكره وبتساعدني
افنان :لا والله نسيتي يوم اختبر عنك وانكشفنا قلتي حق بابا انا اقولها لا تختبرين عني واختبرت ادخلت قبلي عشان اتوهق
امتنان :اسفه حبيبتي والله ماكان قصدي
افنان جات لها فكره :طيب متى يبدأ اختبارك ؟
امتنان :يوم السبت الساعه 9 صباح
افنان :طيب تعالي ؟
امتنان :وين
افنان:مو تبيني اختبر عنك
امتنان :ايه
افنان :طيب قومي ننزل تحت
امتنان :اوكي
ونزلت امتنان مع افنان
افنان:هلا بابا وهلا ماما
امتنان :كيفكم ؟
الاب ولام :بخير الله يسلمكم
فهد :وين امتنان وين افنان
امتنان :انا افنان
افنان:كذابه انا افنان
امتنان:لالا انا افنان شوف عيوني اوسع منها
الاب فهد :خلالالاص اثنينكم افنان
افنان :لالا حقوق الطبع محفوظه
امتنان :ههههههه امزح انا امتنان
افنان :المهم بابا ترى امتنان يوم السبت عليها اختبار الساعه 9 صباح وتقولك كلم نواف يوصلها ولا انت ولا سايق
امتنان مقهوره :ليش ماعندي لسان اتكلم
افنان :شفتك ساكته قلت انا اتكلم
امتنان تقلدها :شفتك ساكته قلت اتكلم اقوول مالت
افنان :بابا ماما انا بروح اذاكر بااي وتركض تصعد فووق غرفتها
نواف :وش فيك يالهبله
افنان :بتذبحني اختك
نواف :اكيد امتنان
افنان :في احد في هل بيت يبني اختبر بداله غيرها
امتنان :تعالي يامالك البط انشاء الله
افنان :يامــامــا باي
نواف وهو بينزل بيطلع :حمدلله وشكر عليهم
الاب فهد :هلا بنواف
نواف :هلا يبا ويحب راسه ويرووح عنده امه ويحب راسها
الام طيف :حبيت الكعبه انشاء الله
نواف :انشاء الله ياالله انا برووح الشريكه بيمرني احمد
الام والاب :بحفظ الله
نواف :بحفظ رحمن لكم يارب >>وطلع
نواف يركب السياره :السلام
احمد :وعليكم السلام ليش طلعت كان نمت احسن
نواف :والله ودي بس شسوي شركة ابووي كل على راسي
احمد :يالله بيجي اخوك نايف بعد كم اسبووع وراح يساعدك
نواف :اذا دخل الشركه بيخرب الدنيا فوق تحت
احمد :هههههههه الله يعينك
نواف وصل الشريكه :احسنت بس مرني الساعه 2 لانه سيارتي بالبيت انت مارضيت اجي فيها لا توهقني
احمد يستهبل عليها :من جدك انا بطلع الساعه 4
نواف :شنو اصغر عيالك تكذب علي تقولي بطلع انا الساعه 2 وامر عليك والحين 4
احمد على طوول ضحك :ههههههههههههه امزح معك اشفيك اشووي وتصيح
نواف :يالدب واخذ كتاب احمد ورماها عليه انا انتظرك الساعه 2 اوكي
احمد :اوكي
دق جوال احمد:الو هلا والله
ساره :هلا باخوي الحلو
احمد:ياربي عليكم هالصفه موجوده في كل بيت مشاء الله
ساره :حبيبي انت تعال مرني برووح المدرسه
احمد:مو توك تقولي جود بتجي تاخذك
ساره :خاينة المعروف تقوول سواق مو هني
احمد:طيب مين بيوديها المدرسه ؟
ساره :مدري عنها
احمد :طيب انزلي
ساره :فديت اخوي و..
احمد يقاطعها :اقوول لا يكثر بس انزلي
ساره :طيب بااي وسكرته
دق جوال ساره :نعم خير
جود:افا قلت لك والله السواق مقفل جواله
ساره :انتي تموتين اذا ماهزئونا الاداره
جود:ماصير جود اذا ماهزئوني
ساره :اقول لايكثر اخوي احمد بياخذني بيوديني المدرسه
جود :طيب سوسو مري علي تكفين والله متورطه امي هزئتني تقوول امس غايبه واليوم بعد
ساره :اوكي بشووف اذا رضى احمد
جود :طيب انا مستعده دقي علي اذا وافق ودقي علي اذا ماوافق
ساره :اوكي
ركبت السياره ساره :السلام عليكم
احمد :وعليكم السلام
ساره :احمد تكفى جود متورطه في البيت خلنا ناخذها
احمد:لا والله احلفي سواق ابوكم انا
ساره :الله يخليك مابي ارووح المدرسه لحالي
احمد :وانتو من الابتدائي اذا غابت جود انتي تغيبين واذا انتي غبتي هي تغيب ورزان وياكم
ساره :قول مشاء الله
احمد :مشاء الله بس على ايش
ساره :بتمر ولا ارجع البيت
احمد:اف خليها تنزل واذا مانزلت بمشي
ساره :اوكي اوكي ودقت عليها
جود:ادري مارضى
ساره :لالالا رضى يالله انزلي بسرعه ترى بيمشي
جود :اوكي دقايق وانزل
ساره :بسرررررررعه
جود :اوكي وسكرت بوجه ساره خخخخ
ساره :دبه سكرت بوجهي
احمد :خخخخخخخخ
ركبت جود السياره :السلام عليكم
ساره واحمد :وعليكم السلام ورحمه
صاار سكوت في السياره
احمد :مشاء الله في احد يروح المدرسه الساعه 7
جود:ايه انا وساره
ساره :ايه عادي ساعات نرووح 7 ونص نتهزء وروح الفصل
جود:شي طبيعي هـذا
احمد :ههههههه والله انكم مو وجه دراسه
ووصلو المدرسه
جود :احسنت
احمد ماعرف يرد :الله يسلمك ^ــ^
دخلو المدرسه في وجههم المرشده طلابيه
جود:ياصباح خير
ساره :بسم الله هذي ماتقعد في كرسيها
جود بـصوت خفيف :سمعت انه كرسيها متبري منها
ساره :اسكتي لاتسمعك
المرشيده الطلابيه :مشاء الله كان نمتو في البيت
جود:لالا استاذه احنا كان من زمان واصلين بس لانه كفر سياره مخلص بانزين >>>ههههههه
ساره :يالهبله وشو كفر السياره مخلص بانزين
المرشيده الطلابيه :وشو دخل كفر سياره بالبانزين
جود:اقصد يعني اخترب الكفر وبنفس الوقت خلص البانزين >>امحق مصرف
ساره :ايه استاذه الله يخليك حنا متاخرين وعلينا اختبار اول حصه
جود:عسى ماتتفجر المدرسه من كثر كذبك
ساره ضربتها بخفيف: اسكتي
المرشيده الطلابيه :اخر مره تتاخرون وحمدو ربكم انه عليكم اختبار هالحصه ولا كان مادخلتو المدرسه الحين
جود:انشاء الله
وصعدو فووق ودخلو الفصل
جود وساره :السلام عليكم
المدرسه والطالبات :وعليكم السلام ورزان تضحك عليهم لانه المدرسه معصبه
المدرسه :خير انشاء الله رحتو للاداره
جود:ايه استاذه بس قالو ماراح نعطيكم ورقه دخوول لانه خلصناهم
المدرسه :معلوم كل يوم تأخير
جود :خلاص اخر مره وراحو اماكنهم اخر الفصل وقدامهم رزان
ساره بصوت خفيف :يالله وهذا احنا كل يوم كذا

بجامعة احمد الدكتور :خير اخوي وين
احمد :حسبي الله عليك ياساره انتي وجود
الدكتور :وش تقوول
احمد :لا دكتور سلامتك بس سواقنا اختربت سيارته ورحت وديت اختي المدرسه وتاخرت
الدكتور :اسف ماقدر ادخلك
احمد :دكتور تكفى تهز رجال دخلني
دكتور :تكلم صديقك انت
احمد:لالا مو قصدي بس ابي احظر المحاضره
دكتور :اخر لك مره
احمد :على هل خشم
ودخل وهو يتوعد باخته

في بيت عبدالله
تركي:يبا
الاب عبدالله :هلا تركي
تركي:يبا خلي يوسف ياخذ مكاني اليوم في شغل >>>يوسف يشتغل في محلهم
الاب عبدالله :ليش انشاء الله
تركي :راسي يعورني امس ماسكرت المحل الى متاخر >>>اصلاّ سكر المحل الساعه 10
الاب عبدالله :بس العصر تروح المحل
تركي :انشاء الله يبا هذا شي طبيعي
الاب عبدالله :يالله انا بدق على يوسف
يوسف:هلا عمي
عبدالله :هلا يوسف اخبارك؟>>>عبدالله يحب يوسف وكانه ولده لانه يوسف ماعنده اهل من هو صغير يشتغل مع عبدالله
يوسف:بخير الله يسلمك وانت كيف حالك
عبدالله :بخير دامك بخير اقوول يوسف
يوسف:سم عمي
عبدالله :ولدي تركي اليوم شوي تعبان وراح يداوم في العصر المحل
يوسف:اوكي عمي بس سلم لي عليه
عبدالله :الله يسلمك
يوسف:باي عمي
عبدالله :بايات وسكره
نوره راحت غرفة اخوها تركي :تركي
تركي:هلا نوره
نوره:ابي اليوم اروح محل ابوي العصر ابي شوية مكياج انا ورزان
تركي:بـيـنور محلنا بجيتكم
نوره:احم النور نورك بس ابيك انت توديني
تركي:سؤال واحد وش مهنة السواق الي جايبينه
نوره:تعرف اني ماحب اركب مع سواق لحالي انا ورزان
تركي:اوكي بس مافي سلف
نوره:محل ابوي بتسلف
تركي:هذا مابعد تدخلين المحل وتقول بتسلف
نوره:هههههه لاامزح باخذ من ابوي فلوس
تركي:اوكي بسوي لكم تخفيضات
نوره:اكيد شي طبيعي
تركي:هههههههه يالله برا بقوم انام
نوره:مو رايح المحل اليوم
تركي :لامالي خلق قلت حق ابوي اني تعبان
نوره:الله واكبر المهم انا بروح عند رزان
وتركي نااااااااام
نوره راحت عند رزان اختها وقالت لها ان في العصر برووح
والساعه 3ونص تركي دق على يوسف
تركي:هلا يوسف
يوسف:هلا بتركي
تركي:يوسف اليوم خواتي بيجون المحل وانا قايل لهم بسوي تخفيضات لهم
يوسف:حياهم الله اذا ماشالتهم الارض تشيلهم عيوني
تركي:اقوول اقول
يوسف يبتسم:هلا
تركي:شوف اذا سعر ب20 ريال قولهم ب30ريال ولنكم بنات لمعزب بخلي لكم 20ريال وكل سعر زيد وقولهم لانكم بنات لمعزب
عطهم نفس السعر الاصلي فهمت>>اذا انتو مافهمتو مو شغلي هــع
يوسف:يعني اكذب عليهم
تركي:لاابد بس هم بيستغلون الفرصه لانه ابووي مو موجود بالمحل
يوسف:لالا تطيح على راسي السالفه
تركي:لاتخاف انا بكون معاك اوكي الحين احنا بنجي
يوسف:اوكي
تركي نزل تحت
نوره:هلا باخوي
تركي :ادري مانسيت يالله قومو لبسو
الاب عبدالله :الله يحفظك ياتركي دايم خدوم
تركي:احم اخجلت تواضعي
رزان :بالله نرووح نلبس
تركي:ايه انا انتظركم بسياره
رزان صعدت فوق هي ونوره ونزلو تحت وركبو السياره
رزان ونوره:السلام
تركي:وعليكم
رزان :شدعوه كملها
تركي:وليش مو انتو تكملون السلام عليكم
نوره:بسم الله الرحمن الرحيم يدقق على كل شي الله يعين الي بيشتري منك رحمتهم
تركي:هههههه المهم نوره رزان ترى في مجمع راشد شباب صايعين مومتربين يعني اي احد يتحرش فيكم قولو لي
رزان:بالله
نوره:شكلك من زمان ماتهاوشت
تركي:ههههه لابس يقهروني الي يتحرشون ودي اكفخهم
رزان :لالالا دامك معانه مابيسون شي
نوره:مشاء الله
وصلو ونزلو ودخلو المجمع راشد
رزان تكلم نوره بصوت خفيف:نوره لاتصدقي تركي اذا احد تحرش فيك لاتعطينه وجه مالنا خلق مطاقق اخوك
نوره:ادري تعالي علميني
تركي:وش تقلون
رزان:ابد بس نبي تخفيضات
نوره:ايه صح
تركي:افا عليكم من عيوني
جاواحد من شباب يقول حق صديقه
الشاب 1:شوف هذي البنت روعه
الشاب 2:ايه والله يخققون اثنينهم
الشاب 1:انا باخذ الصغيره
الشاب2:اوكي وانا الي كبيره
رزان:ياماما بسم الله نوره شوفي هل اثنين يخزونه
نوره:دقيقه انا اوريكم فيهم
رزان:بتقولين حق تركي
نوره:مجنونه اسووي شر
راحت نوره يم تركي وقالت لها :تركي شوف هذا المحل شكله حلو >>واشرت على المحل الي يم الشباب
الشاب1:ياربي كانها بتقوول حق اخوها
الشاب2:على طول مسك خويه ونحاشو
تركي:ايه وش فيه
نوره:ابد بس اقوول شكله حلو
تركي:تبين تروحين له
نوره:لالا خلاص ابي اشووف محل ابوي
تركي :مشينا
رزان:هههههه اكسرو خاطري وهم يركضون خخخخ
نوره:هذا لي بزارين وبسرعه يخافون
رزان:ههه ايه والله
ووصلو محل ابوهم ودخلو
ساره تدق على رزان :الو رزانو
رزان داخل المحل :هلا بساره كيفك ؟
ساره:الحمدلله انتي كيفك؟
رزان:بخير تمام بس اقولك ساره شاريك انتي وجود تجون مجمع راشد انا ونوره في محل ابوي
ساره:لايادبه توك تقولين
زران:لاوالله بغيت اقولك بس نسيت تكفون تعالو
ساره:يعني بناخذ رايك مثلاً
رزان:اقول لايكثر وتعالو
ساره:اوكي باي
رزان :بااي قلبو
ساره تدق على جود
جود :هلا والله
ساره:اقوول بسرعه سواقكم ولا سواقنا يودينا مجمع الراشد بنات عمي عبدالله موجدين هناك
جود:بسم الله ردي اوول
ساره:بتروحين ولا ادق على البنات الباقي
جود:طيب بقوول حق ماما وبشوف شتقول
ساره:ودقي علي اوكي
جود:اوكي
في محل عبدالله
رزان:نوره دقي على البنات يجون المجمع لانه انا دقيت على ساره وجود وقالو بيجون
نوره:اوكي بس دقيقه خليني اسأل عن الكحل هذا بكم
رزان:اوكي
نوره:تركي تركي
تركي:يوسف يالله تعال معاي
يوسف:والله خايف عسى ماننكشف
تركي :عادي
تركي :هلا نوره
نوره:هونت مابيك ابي اسأل يوسف اخاف تكذب علي >>>يوسف كانه اخوها لانه تربى معاها وبنفس العمر
يوسف يطالع تركي :هلا بنوره اختي امري
نوره:بكم هذا الكحل .؟
يوسف وهو يطالع رزان :ب25 ريال بس عشان بنت عمي عبدالله ب20 ريال >>>ضبطها صح
نوره:الله مسوين تخفيضات لنا يعني
يوسف:هذا شوور تركي يقوول لازم نسووي تخفيضات >>وده يضحك من اليوم لا بكرا
رزان :لحظه لحظه >>هي تستحي من يوسف لانه ماتعرفه كثير
تركي: تكلمت العبقريه
رزان:هو مكتوب السعر 20 كيف صار 25
يوسف:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه مو انا هذا تركي
تركي:فضحني الدب اسكت
نوره:هذا الي بتسووي تخفيضات هـــــــــــا
تركي :لالا هو ب25 بس احنا غلطنا
نوره:هين بقوول حق بابا انكم غشاشين
يوسف:والله مو انا هذا تركي
نوره:وانت تصدقه
تركي:امزح نوره اخذي مجاناً على حسابي بس ابوي لايدري اني سويت لكم كذا
جات وحده :السلام
كلهم:وعليكم السلام
تتكلم بدلع:لوسمحت >>تكلم تركي
تركي:هلا اختي امري
تتصنع الدلع غصب :ابي احسن مكياج عندكم من ذوقك
نوره:شكلها رايحه فيها البنت
تركي:لاوالله انا ذوقي موحلو ابد عندك خطيبتي ويأشر على نوره اختها :هي ذوقها حلو
دلع اكثر :هذي خطيبتك
نوره:موعاجبتك يعني
تدلع :لاموقصدي بس ابي ذوق هذا
تركي:هي ترى عندي اسم انا شنو هذا
بدلع:وش اسمك
رزان بتدخل :تروكي حبيبي
وهي مقهوره منهم :مين انتي بعد
رزان:انا بنت اختها
طلعت من المحـــل وهــي مقهوره
يوسف:مشاء الله عليك ياتركي البنات مايشترون الى منك
نوره:لاتكبر راسه حتى انت وسيم وحلو
يوسف:ادري
جات وحده ثانيه :مرحــبا
يوسق:مرحبتين
تكلم يوسف وهي لابسه عبايه ضيقه كانه حقت اختها الصغير هع :ابي رووج لونه حلو
يوسف:ليكون انا محطوط في وجهي الوان رووج
وهي منحرجه منه :لااقصـد يعني وينه
يوسف:موجود هنـاك وهو يأشر على محل روج
رزان مقهوره منها :مشاء الله عليك لابسه عبايت اختك الصغيره >>مقهوره لانه كلمت يوسف
نوره:ههههههههههههه
تركي:رزان نوره عيب
رحت محل روج وهي مقهوره بعد

في بيت فهد
جود:ماما بروح مجمع راشد انا وساره
الام طيف :طيب بس اخذي اختك ريماس
جود:لالالا ماما تكفين ريماس لا
الام طيف :ليش
جود:تقهر تدلع علي ماحب هذا ولا ابي هذا ولا غصب جيبو هذا
الام طيف:يالله منك
جود:بروح اكلم افنان وامتنان يرحون معاي
الام طيف :اوكي
راحت جود تضرب باب غرفة افنان
افنان:تفضلي
جود:افنان انا بروح مجمع الراشد تجين
افنان:ماما رضت
جود:ايه استأذنت منها ودقيت على ساره تجي لي
افنان:طيب بس قولي حق امتنان
الى بدخلت امتنان :هااي
افنان:كم مره اقولك اضربي الباب
امتنان :اخاف يتعور
جود:هههههه بايخه
امتنان :ههههههه حطي ملح
افنان:لاتهاوشو في غرفتي
جود:يالله بترحون ولا
امتنان:وين
جود:مابقول
امتنان:لابتقولين
جود:مابقول غصب
الى دق جوال جود :هلا ساره
ساره:يالله انزلي
جود :اوكي يعني مجمع الراشد
امتنان:مجمع راشد وانا مادري
جود:هذا دريتي
ساره:ههههه يالله انزلو
جود:اوكي باي وسكرته
افنان:ودي اروح بس مالي خلق
امتنان:احسن لاتروحين
افنان:لابروح
امتنان:لا ماتروحين
جود:بــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــس خلاص انزلو
افنان وامتنان وجود نزلو وركبو السياره
وراحو مجمع الراشد ودقو على رزان وقالو لها احنا بنجيكم
تركي:نوره يالله لاتقولين حق ابوي
نوره:اوكي بس ماتعيدونها
رزان بصوت خفيف :نوره ترى افنان وامتنان وجود وساره بيجون دقي على باقي البنات
نوره:اوكي يالله بدق على البنات يجون
تركي:ايه زين سويتو ودقو على عهود
نوره:وجع قدام اختك وتقول دقي على عهود
تركي:احسن من ماكلمها من وراك
نوره:اذا ردت عليك بس هع
ودقت على العنود :هلا العنود
العنود:هلا والله
نوره :كيفك؟
العنود:بخير وانتي ؟
نوره:بخير يالغلا
تركي:بسرعه قولي لها تجي هي وعهود
العنود:مين هـذا
نوره :اخوي تركي
العنود:هههههههه
نوره: المهم تعالي انتي وعهود مجمع الراشد
العنود:اوكي اكلم ماما واقولك
نوره:انتظرك باي
العنود:باي
عهود:وش تبي نوره
العنود:تقوول تعالو مجمع الراشد يمكن البنات كلهم بيجون
عهود:الله اليوم الاربعاء تغير جو شووي
العنود:اوكي بس انشاء الله ماما ترضى
عهود: خليها علي
العنود:الله يعينك اجل ياماما
عهود:ههههههه ونزلت تحت ماما ماما
فيصل :خير وش بغيتي
عهود:في احد قال فيصل
فيصل :لابس تبين امي وش تبين فيها
عهود تفكر :ايه فصولي
فيصل:اصغر عيالك فصولي
عهود:اجل فيصل حبيبي
فيصل:خير وش بغيتي
عهود:قول حق ماما نروح مجمع الراشد لانه بنات خوالي كلهم موجودين هنــاك
فيصل يفكر (ايه صح انا متواعد مع وحده فكره عشان ماتقولي اقعد معاها ):اوكي بس انشاء الله امي ترضى
الام لطيفه:هلا عهود
فيصل:يمه انا وعهود والعنود نبي نروح مجمع الراشد
الام :اوكي بس قبل 10 تكونو موجودين في البيت
عهود:امري
فيصل :اجل يالله انا بروح البس وانتظركم في السياره
عهود راحت غرفت العنود وقالت لها انه امهم وافقت وراحو يلبسون
اما فيصل راح غرفته وتعطر ولبس ثوب وشماغ وحركات ولبس نظارته الشمسيه وطلع وركب السياره
ودق :هلا بروحي وقلبي وعقلي
سميره:هلا والله حبيبي
فيصل :ها قلبي وش قلتي ابي اشوفك
سميره:ياربي وين تبيني اشوفك
فيصل :بمجمع الراشد انا الحين بودي خواتي واشوفك من بعيد لو اشوف بس عيونك
سميره :اوكي قلبي اسنتأذن من امي ودق عليك
فيصل:اوكي باي حياتو
سميره:باي قلبي
وركبت قدام العنود وعهود ورى
العنود:الله شو هاي الكشخه
فيصل:احم احم ادري
عهود:البنات كلهم اليوم عليك
العنود:اي بثوب طلع سعودي اصلي
فيصل:يالله عاد ترى ماعرف ارد
عهود:ههههههههههه
وجات رساله حق فيصل
(حبيبي فيصل يالله انا بروح الراشد امي رضت وانا لابسه عبايه على الكتف فيها زخرفه من ورى على شكل فراشه لونه
برتقالي وحاط مكياج لونه برتقالي وشنطتي لونها برتقالي فيه كرستال واذا وصلت دق علي اوكي)>>امحق كشخه
فيصل:ضحك
عهود:من وين جاتك رسالها
فيصل :مالك دخل
العنود:ههههههههههههه
عهود:زعلت
فيصل :ترى وصلنا
وراح عنهم ودق عليها
فيصل :يالله ياقلبي اذا وصلتي قولي لي
سميره:اوكي انا في الطريق
فيصل:اوكي يالبرتقاليه
سميره:ههههههه لعيونك بس
فيصل :يالله باي اختي تناديني
افنان وامتنان وساره وجود العنود وعهود وصلو
عهود دقت على ريم : الو تعالي مجمع الراشد لانه كل البنات موجودين
ريم :بالله
عهود:والله تعالي
ريم:اوكي بستاذن من اخوي عبدالعزيز وبدق عليكم اذا وصلت
عهود :اوكي
ريم نزلت تحت عبدالعزيز
عبدالعزيز :هلا ريومه
ريم :البنات كلهم في مجمع الراشد وابي اروح
عبدالعزيز: انشاء الله بكلم خالد ولا سيف عشان ويصلونك لانه عندي شغل اليوم
ريم:مشكووور
خالد وسيف :مجمع الراشد
ريم:بسم الله من وين طلعتو
خالد:انا بوديك اليوم اجازه عندي الحمدالله
سيف :وانا فاضي بروح
عبالعزيز :اوكي وانتبهو على ريم
سيف :بحطها بعيوني
خالد: وانا بحطها في خشمي
ريم: ووع مره وحده خشمك
خالد:ههههههه
عبدالعزيز :ريم هذي بطاقة البنك خذي الي تبين منه اوكي
ريم:مشكوور ياغلى اخو عندي
خالد وسيف :وحنا مالنا رب
ريم:ياربي كلكم احبكم هههه
وراحت فووق ولبست وركبت السياره ورى لانه سيف جالس قدام وخالد يسووق
وصلت المجمع
وتركي دق على باقي الشباب
نواف استاذن من ابوه وراح ,وجابر واحمد بعد وصلو المجمع
البنات:امتنان وافنان وجود وساره عهود والعنود ونوره وزران وريم
والشباب :نواف وتركي ويوسف وجابر واحمد وفيصل




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:25 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البنات:امتنان وافنان وجود وساره عهود والعنود ونوره وزران وريم
والشباب :نواف وتركي ويوسف وجابر واحمد وفيصل وخالد وسيف

والبنــات دخلو المحل
افنان: وش رايكم في هالبلوزه حلوه
البنات :رووعه
امتنان: كذابه انا قلت لها بشتريها وخذتها مني
افنان:امتنان انا قلت قبل انا خذتها
امتنان:انا باخذها
افنان:روحي مناك ليه دايم تاخذين اغراضي
جود:لالا قومو تطاققو احسن
العنود:تحسبون انكم في البيت مثلاً
افنان:مدري عنها
امتنان:اسكتي انتي لاامردغك في الارض
افنان:لالالاهذي الي بكفخها
ساره وهي تركض بقوه :لحقو لحقو الشباب يتهاوشوون مع الشباب
امتنان:شنو اخوي نواف >>>على طوول
افنان:يماا بسم الله
وطلعو من المحل بسرعه ويشفون مهاوش قووي والناس متجمعه
رزان:يووووووووووووووووووو� �وووووسف لالالالالالا>>لانه في واحد رفع عليه السكين
البنات مانتبهو عليــــها
رزان :تصــرخ لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا
وامتنان وافنان يصحوون بقووه
وجا سيف يضربهم كل واحد كف وكفخهم لمن قال بــس والشباب انحاااااشو بس واحد رافع السكينه على نواف
وافنــان من اول ماشافت السكينــه في وجه اخوها ركضت وجات السكينه في كتفها
وامتنـان:لالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالالال الالا افنــــــــــــــــــــــ ـــــــان وراحت ركض عندها
والبنــات وراها وامتنان اول ماشافت الدم في يد اختها طاااحت
والبنات كلهم اجلسو على الارض يصحوون وجات الامن مع الاسعاف وشالت افنان وامتنان حملها اخوها نواف
جود:خواااااااااااتي لالالالالا وتحضن رزان
ريم:وصرخت بقوه والشباب خذو البنات وكل وحده ركبت السياره وراحو المستشفى
وخالــد سبقهم لانه هو دكتور جراحه
وفي سياره ساره وزران وجود وريم مع يوسف
وفي سياره العنود ونوره وعهود مع سيف
وباقي الشباب كل واحد في سيارته متجهين للمستشفى
ودخلو افنان على طوول غرفة وخالد معاها
وامتنان جالها انهيار عصبي ودخلوها الغرفه
وجود تصييييييح بقوه وحضنت اخوها نواف :خواتي لالالالالالالالالا ابيهــــــــم
والبـــنات يبكون بقوه على جود كيف حالتها كــذا
نواف:هلا يبا
الاب فهد :هلا بولدي
نواف :يبا تعال المستشفى الحين انت وعمامي
الاب:ليش وش صاير
نواف :تعال وانت تعرف وش صاير
الاب:الحين بجي
ودقايق الى بدخلت فهد وطيف ,عبدالله ,لطيفه وجاسم,محمد وريف ,عبدالعزيز
والبنات جالسين بالكرسي بشكل تعب
والعيال واقفين بتعب وخووف على افنان وامتنان
وجا نواف قال حق ابوه السالفه
وجود راحت عند امها تركض وضمتها :مــــــــــــامـــــــــ� �ـــا خوااااااااااااااااااااااا ااتي ليرحون عني
طيف وهي تبكي:يمـــا بنتي خلالالاص خواتك بيصحون
وتجي العمه وتاخذ جود:يمه وانا عمتك روحي جلسي على الكرسي
جود:ابي خوااتي تكفون ماستغني عنهم
خالد في الغرفه وهو متوتر قص بلوزتها مكان الجرح وهو بينظف الجرح تقشعر جسمه بقوه واول مره يحس بشعور خوف
وناظر في وجه البرائه وطفولي وجهها اصفر حن عليها وخلص الخياطه في مكان الجرح وطلع من الغرفه
ريـم تركض عند اخوهاوهي تبكي :مابي افقد افنان مثل مافقدت ماما وبابا تكفى افنان الطيبه ماترووح
خالـد تجمع دموع في عينه وحضن اخته :لا ياريم لاتقولين كــذا افنان بخير بس الحين عطينها ابره عشان تهدي
جود:وامتنــان ويــــــــنها ؟
نواف :امتنان صــــــــحت
الكل فرح وراح عند امتنان
وكانت امتنان نايمه واول ماصحت قالت :وين افنان ابي افنان وقامت من السرير
نواف :امتنان حبيبتي افنان بخير بس نايمه
امتنان:طيب بروح اشوفها
نوره بكل نعومه :لالا حبيبتي افنان بخير ولازم ترتاح وماحد يدخل عليها
امتنان تطالعه بنص عين وتبي تغير الجو :الله الله يانوره من متى حبيبتك ولا عشان احم
نوره صبغ وجهه احمر :هـا ؟؟.
كلهم اضحكو ولا يدرون شسالفه
امتنان:على شنو تضحكوون هذا سر بيني وبين نواف ونوره
الكـل سكت
وخالـــد طوول الوقــت مع افنان خايف عليها
وكانو الشباب برا
جابر :عبدالعزيز نبي ندخل عند امتنان
عبدالعزيز:طيب بدق على نواف
سيف:ايه ايه عشان نتحمد لها سلامه لاترفع ضغطنا بعدين
تركـي :ههههههههههههههههه هـــذا كل من سبب فيصل
فيصل :احم اسكت لاحد يسمعك
تركـي:فيصل تكفى اترك المغازل عنك
فيصل:وش دخلك انت
تركي :لانه كل الي صار بسببك انت تغازل بنات خلق الله حراام
وريم بصدفه بتقولهم انهم يدخلون الى سمعت الي دار بينهم
عبدالعزيز:تهاوشو بالمستشفى
ريم :احم احم
سيف:هــلا ريم
ريم :تبون تدخلون
العيال توهم بيدخلون
ريــم :لحظه لحظه كلكم
فيصل:ايه كلنا عندك مانع
ريم:لا دوااس ههههه
العيال :هههههههههههههههه
فيصل انقهر منها ودخل معاهم
ودخلو الشباب وسلمو عليها
امتنان :مشاء الله عليكم كلكم ايدكم فاضيه حتى ماما وبابا ماجبو الحلاوه
جود:اقوول احمدي ربك جينا لك
امتنان رفعت المغذي تبي ترمي عليها
جود ركضت عند ابوها :بابا انقذني
العيال :هههههههههههه
امتنان توها تشوف عبدالعزيز وصار وجهه احمر
الام:يالله نقووم عند افنان
وكلهم طلعو وتوه عبدالعزيز بيطلع وامتنان نزلت من السرير وطاح شماغها
امتنان رفعته وعطته ايها
عبدالعزيز :شــكراً
امتنان:العفو ولو
وطلعـو وراحو غرفة افنان
فــي غرفة افنـان الكــل دخل الى خــالد
بعدين دخــل
خالد:السلام عليكم
الكــل :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خـالد :الحمدلله على سلامتك افنان
افنان:الله يسلمك
خــالد:كيفك الحين
افنان:تمام
امتنان دخلت عرض:وانا مالي سلام
خــالد :بسم الله من وين طلعتي انتي
الكـــل :ههههههههههههههههههه
خــالد :عمي فهد
فهد:هلا دكتور خالد
خالد:افنان لازم تنام بالمستشفى اسبوع
افنـان :ووووووع لامابي اسبووع مره وحده وين احنا فيه
عهود:ويييييييييييو بنااات شرايكم اليوم تنامون عندي
نوره:لالالا بيتنا احسن فله
احمد:يالله وبكرا الصباح انا بمشيكم
افنان :ياربي قهر مستشفى لا تقهروني
امتنان:بنات اشفيكم افنان بتنام اسبوع يعني كل يوم بيت هع
تركي :خلالاص ورووح الشاليهات
افنان وهي معصبه :والله والله اطلع لو تسووون شي من ورااي
خالد:والله مايسون شي الى انتي وياهم
الكل ضحك وهي صار وجهه احمر
مريم:ريماس ابي اشتري لي شي من تحت
ريمااس :وانا جايعه بابا
فهد:هلا
ريماس :انا ومريم نبي نرووح البقاله الي تحت
فهد:طيب بس خلو فارس يرووح معاكم
فارس:انـا
فهد:في واحد اسمه فارس غيرك
احمد:عمي خلاص انا برووح اشتري لي بيبسي
وفارس اغتذر من عمه
فهد:يالله اوكي
ريماس:امتنان تعالي معاي
امتنان:مابي وياك مريم واحمد
احمد:يعني ماتبيني ياريماس
ريماس:لالا موقصدي بس ابي وحده من خواتي لانه انت مع اختك مريم وانا
امتنان:يالبزره اسكتي
ريماس :اف
جود:طيب ماعندك اخت اسمها جود
ريماس:ترضين
جود:افا عليك وانا اختك اكيد ارووح
ونزلت مريم واحمد وجود وريماس
في البقاله مريم وريماس شترو نفس الشي
احمد:جود ماتبين شي
جود:لامشكوور
احمد:احلفي بس ماتطلعين الى اذا شريتي شي
جود:مابي شي واصلاً نسيت فلوسي فوق مع شنطتي
احمد:طيب وش رايك اشتري لك بيبسي مثلي
جود:اوكي بس ذكرني اعطيك ريال
احمد يحتقرها :اطر منك انا
جود:ولا انا اطر منك
احمد:جوووووووووووووود
جود:مابي
ريماس:اتوقع هذا ولي مابيخلصون
مريم:يالله قومي نصعد فوق
ريماس :اوكي
احمد:جود خلاص باخذ منك ريال
جود:اوكي
احمد:وين ريماس ومريم
جود:هههههههه اتوقعهم صعدو فوق
احمد:كل منك
جود:لاوالله منك انت
احمد:لانتهاوش طيب قومي نلحق عليهم قبل مايفضحونه ويقلون انهم يتهاوشون
جود:ههههههههههههه اوكي
ودخلو المستشفى وشافو ريماس ومريم
ريماس:منو الي فااز
احمد:اقوول اسكتي ليش رحتو
مريم:زهـــــــــقنا منكم تتهاوشون
احمد:طيب خلالالاص
وصعدو فوق وشباب كلــهم براا
جود:بسم الله كيف امر الحين
احمد:عادي قولي لهم بدخل الغرفه
جود:ايه بس شووف معاهم هــذا
احمد:هههههههه هذا يوسف الي يشتغل في محل عمي عبدالله
جود:طيب بس يعني اكلمه
احمد :هـا صح دقيقه
احمد راح عند الشباب :لو سمحتو في بنت تبي تدخل عند افنان
سيف:منو هذي
احمد:عيب هذي وحده غريبه
عبدالعزيز:هههههههههههههه هذي جود
جود صاار وجهه احـمر والعيال بعدو ودخلت غرفة افنان
فهد وعبدالله وجاسم ومحمد طلعو وشافو الشباب
فـهد:يالله شباب سويتو المستشفى زحمه
جابر :احنا الي سوينا المستشفى زحمه
تركي:الله وكل هل نااس ماسووى زحمه غيرنا
فيصل :هههههههههه>>دق جواله
جاسم:فيصل تلفونك يرن
فيصل :هــا يبا
جاسم:ماتسمع جوالك يرن
فيصل يشوف الاسم :عن اذنكم مكالمه مهمه >>>طبعاً وحده من البنات
تركي:اقص ايدي اذا مكالمه مهمه
عبدالله:يالله يوسف انت وتركي روحو المحل قفلتو اليوم
يوسف :انا مابغيت اجي بس الشباب لزمو علي اني اجي
عبدالله :حيااك الله تراها بنت عمك حالك من حال تركي
تركي:شفت وش قلت لك
يوسف بحرج:مشكوور عمي
عبدالله :العفو يالله روحو
يوسف:عن اذنكم
وراح ركب السياره وهو يفكر في اهله وينهم
يوسف:انا اتذكر امي وابوي عبدالله اخ عليكم وينكم الحين وقف تذكرت يوم صار عمري 6سنوات قالو لي انه ابوي وامي ماتو بحادث
اه اه يما وينك ابي حضنك الدافي وانت يبا ابيك تهزئني مثل ماعمي عبدالله يهز ولده تركي يقوله روح الشغل ضربني يبا تعال ضربني
وانتي يما اذا ابووي هاوشني مابيك تقولي له اني توني صغير ابيه يربيني ونزلت دمعه من عينه وعلى طول مسحها وراح المحل
في المستشفى
افنان:امتنان حبيبتي
امتنان:لاتحاولين مافي نومه معاك
افنان:تخليني لحالي في المستشفى
امتنان:ايه عادي انتي المريضه ولا انا
افنان:انا وانتي ولا نسيتي انك طحتي اول ماشفتيني وانا مجروحه
امتنان توهقت :بس يوم
افنان:ايه بس يوم بس يوم
امتنان :وانتو يالبنات بذمتكم تسوون سهره وانا موموجوده
رزان:يعني نتعطل عليك لاتنامين
افنان:اسكتي يالملقوفه اصلاً امتنان ماتستغني عني
نوره:الله الله
ساره:ههههههههههههههه اليوم مايتفوت
ريم :احس دخلنا مغامره وسكتت
عهود:ريم وش فيك
ريم :لالالا مافيني شي
ريم في داخلها (شفت يافيصل وتنكر انك تكلم بنات هين انا الي بأدبك)
العمه لطيفه :الى وش سبب الهوشه
طيف:والله مادري
ريف:صــح وش صاار في الهوشه
ساره:والله مدري ياعمه بس برووح اسأل عن بلوزه الي شفت الشباب يتهاوشون مع مجموعه شباب
العمه لطيفه :برووح اسأل الشباب دقايق
وطلعت وشافت فيصل وجابر احمد وخالد وسيف اما الباقي كل واحد راح الشغل
العمه لطيفه:تعااالو
فيصل:الله يستر مدري وش صاير معصبه
احمد:اف اف شوفو وجهه
سيف:سمي عمه
العمه :وش سبب الهوشه الي صارت وخلت افنان تنجرح بسكينه
فيصل نزل راسه
خالد:ايه عمه هم اتهمو ان حنا نغازل خواتهم مدري وش دخلنا فيهم
سيف :ايه صح احنا قاعدين نسولف الى جا واحد وقال تراكم مسختوها وضرب فيصل واحنا قمنا الفزعه
العمه لطيفه:مغااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااازلين
فيصل خاف:لالالا بس يقلون انه هنا نغازلهم ولا اصلا ماغازلوهم
العمه لطيفه:حسبي الله ونعم الوكيل ودخلت داخل
فيصل:انا بروووح
خالــد وهو معصب :ويــن
فيصل:وش دخلك
خالد :دخلني الباب فيصل جرح افنان ماراح يعدي على خير انا بكلم عمي
فيصل:انت مهبوول تبي عمي يفصلني من الشركه
خالد:وانت مهبول شفت وش سويت بافنان يالحقير
فيصل:مالك دخل يابابا طيب ومشى وخلاهم
سيف:استغفر الله انا برووح
خالد:اوكي بس رووح مع جابر لاتنسى انك ركبت معاي السياره واخذ ريم اختي انا يمكن انام في المستشفى
سيف :اوكي
جابر :اوكي الحين ادق على ساره تطلع اهي وريم
سيف:اوكي انا بكون برا واقف
جابر:اوكي
العمه دخلت الغرفه
العمه لطيفه :يقلون فيصل وخالد انه متهمينهم انهم يغازلون وضربهم
ريم تبي تتاكد :مين الي غازل
العمه لطيفه:مدري والله
ودق جوال ساره
ساره :الو هلا جابر
جابر:انتي وامي وريم اطلعو يالله احنا ننتظركم برا
ساره :اوكي بااي
جابر :باي
ساره:يالله ماما يالله ريم اخوي جابر يقوول اطلعو
ريم:وش دخلني انا بروح مع سيف
ساره:اتوقع سيف معانه يالله هو ينتظرنا برا
ريم :اوكي
وسلمو وطلعو
العمه لطيفه :بدق على فيصل ياخذنا
طيف :وانا بدق على سواق ياخذني بيت اختي
جود:ماما انا مابي ارووح بيت خالتي
طيف:طيب منيره تبيك
جود:هي تبيني انا
طيف:تراها بنت اختي وحالك كم حالها طيب
جود بضيق:اوكي ماما بروح معاك
العمه :الو فيصل تعال مرني المستشفى
فيصل:يما انا تحت يالله انزلي
العمه :اوكي
وسلمت وطلعت
ونوره ورزان والعنود وعهود راحو مع السايق وجود وامها جا سايق وخذهم
باقي في المستشفى افنان وامتنان وخالد
وفي اليل في بيت فهد الساعه 12
جود:نواف تكفى
نواف:مجنونه ممنوع الزياره في هل وقت
جود:قول حق خالد يالله
نواف :انتي مجنونه
جود:احس بزهق موووووووت
نواف:روحي جيبي ساره ورزان يقعدون عندك لمن تجي افنان وامتنان
جود:مايرضوون انت هني
نواف:وريماس اختي وين راحت
جود :اف
الى يرن التلفون
جود:انا برفعه
نواف:مجنونه
جود:كيفي الو
:الو هلا والله بالزين كله
جود :احم مين معاي
:ياقلبي ماعرفتي صوتي
جود:بسم الله الرحمن الرحيم
نواف معصب :مين هذا الي داق بهل وقت
جود:مادري عنه يقولي ياقلبي ماعرفتيني
نواق ياخذ السماعه منها :ياقليل الادب ماتستحي على وجهك تغازل بنات الناس في نص اليل
:ههههههههههههههه نواف وش فيك بغازل اختي كيفي
نواف:هلا والله باخوي نايف كيف حالك
جود تاخذ السماعه منه :نايف وينك ليه ماتدق
نايف:هههههههههه ماتبيني اغازلك
نواف:ياقليلة الادب ليه تاخذين السماعه مني
جود:ابي اكلم اخوي
نايف:خلاص شبعت منكم وين افنان وامتنان ماسمعت لهم صووت
جود:في المستشفى
نايف بخوف :ليش؟ وش فيهم
جود:مافيهم الى العافيه بس في المجمع صار هوشه مع الشباب وافنان بتسوي مضحيه وضربوها على ايدها بالسكين
نايف:قولي قسم هي وينها الحين
جود:هههههههههههههه اقولك بالمستشفى
نايف:ايه صح بعد يومين بوصل يعني يوم الجمعه
جود:مــن جــــــــــــــدك ونااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااسه
نايف:متى راح تطلع افنان وامتنان
جود:يقول الدكتور خالد بعد اسبووع
نايف:اجل لاتوصلون الخبر حق افنان وامتنان
جود:اوكي
نواف :ابي اكلمه
جود:طيب اعصابك انا بروح اقوول حق ماما
نواف يكلم نايف اخوه ويسلم عليه وسكرا

في مكان اخر وهو (المستشفى )
افنان :اف زهـــــــــــــــــق
امتنان:لا ياشيخه وانا وين رحت
افنان:يالله ابي اطلع اكره المستشفى
امتنان:افنـــــــــــان بروح اشتري اونو من تحت ونلعب وعشا مره وحده
افنـان:ايه جيبي لي البقاله كلها
امتنان:ليش قالو لك البنك المركزي عندك
افنان:لا بنك الرياض
امتنان:ههههههههههه بايخه
ونزلت تحت تشتري ودخل خالد
خالد:هلا بنت عمي الي نورت المستشفى
افنان:هلا بك زوود النور نورك
خالد:اخبارك الحين ؟
افنان:تمام
خالد:طيب ممكن اشوف الجرح
افنان :طيب
خالد وهو بيطهر الجرح
افنان:اه
خالد بهدووء:سلامتك من الاه
افنان نزلت راسه من الحيا
خالد:اموت انا على الي يستحون
افنان تطالعه وتقوول (خير ماخذ راحته بقوه)
خالد:عن اذنك بروح اشتري ماي من تحت تامرين على شي
افنان:سلامتك
ونزل خالد تحت وشاف امتنان وقرب اكثر وكانت امتنان مندمجه تشوف الحلويات وتقلب
خالد بصوت كبير وبغيره :امتـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــنا ن
امتنان رمت الحلاوه بيدها :يمــــــــــــــــــــــ� �ـــــا
خالد:وش تسووين تحت
امتنان:وش تشووف اسوي العب ولا اسرق
خالد:لاتسرقين
امتنان تطالعه بنظرات :تستهبل
خالد:يعني انتي ماتدرين ان انا هني
امتنان وبروود :واذا انت هني وش اسووي
خالد بعصبيه :بنت والساعه 12 تنزل
امتنان:طيب واذا الساعه 12وش بيصير
خالد:هذا الي بذبحها
امتنان بعصبيه :انت وش دخلك
خالد:وجع ولد عمك انــا واذا جيتي بتنزلين قولي لي موتنزلين بهل وقت وعشان الناس ماتتكلم عنك
امتنان وهي تطالعه بنظرات قهــر وعيونها شووي وتدمع :ليكون شايفني اكلم شباب ولا اغازل
ومشت ونزلت دموعها وتوها بتصعد فووق الى شافها خالد عيونها حمره وتبكي بقــهر
خالد حس بذنب :ياربي انا وش سويت المفروض اكلمها بهدووء ياربي
وامتنان كانت برا الغرفه وتصيح جا خالد:امتنان
امتنان بقهــر قامت ودخلت الحمام وغسلت وجهه ودخلت الغرفه
افنان:وينك تأخرتي مره والله نسيتك
امتنان تبتسم ابتسامه متصنعه :بس كنت ادوور اونو
افنان:وش فيك انتي عيونك كذا
امتنان ماحبت تقوول لها عشان ماتكبر السالفه :لابس كنت بغسل وجهي بالصابون ودخل في عيني
وخالد سمــــــع كـــــــــــل شـــي وكره نفسه على الي سواه
افنان ماهتمت بالسالفه :يالله بقوم انام
امتنان:نوم العوافي
افنان وهي تحط راسها على وساده :الله يعا ....ونمت
امتنان:حمدالله وشكر
وامتنان بكت لمن نامت على الكرسي
وخالد :انا الحين لازم اعتذر منها بس الحين اتوقع نايمه بكرا صباح وهو نام بعد

وفي يوم الخميس اشرقت الشمس بأبتسامه لتعلن يوم جديد
في بيت محمد
ساره:طفي نوور مريم ابي انام
مريم:مابغى اول عطيني عطرك
ساره:والله لو ماتطلعين لا بالجزمه على راسك
مريم :اتحدى
ساره توها بتقووم بس طلعت مريم وشافت في وجهه جابر
جابر :خير وش فيك طايره
مريم :اختك بتذبحني
جابر :مو شي جديد اكيد ماخذه شي من اغراضها
مريم:لابس ابي العطر
جابر :اقووول طيري بس ونزل تحت واول ماشاف ابوها رفع جواله
جابر:هلا يالصديق اي الحين انا بجي لك ايه ايه ايه ونزل من الدرج وشاف ابوه وسكره
محمد:صباح الخير
جابر :صباح نور يبا
محمد :وين
جابر :انا بطلع عندي شغل >>كذاااب هع هع هع
محمد:يالله بتوفيق ياوليدي
جابر:اجمعين

في المستشفى الساعه 10 صباح
افنان صحت من النوم عطشانه وشافت شكل امتنان وهي نايمه على كرسي ماحب تجلسها
ودق الباب خالد
افنان:تفـــضل
اول مافتح الباب خالد شاف شكل امتنان وكسر خاطره عليها وشكلها مره تعبانه
خالد :صباح الخير ياحلوه
افنان:صباح النور والسرور
خالد:كيفك الحين؟
افنان:بخير اكيد بتشوف الجرح
خالد وهو يضحك :اكيـد
افنان :طيب بس مو مثل امس تطلع طاقتك علي
خالد:ههههههههههههه اوكي
امتنان حست بوجود خالد بس ماحبت تفتح عينها عشان ماتشوفه او تكلمه
خالد :طيب افنان الجرح بدا يخف شوي
افنان :الحمدالله
خالد:عن اذنك بس اول بصحي امتنان مو زين عليها تنام بالكرسي
افنان :ايه انا بغيت اصحيها بس قلت شكلها تعبانه
خالد:امتنان
امتنان بكل برود :نـــــــــــعم
خالد:روحي نامي على سرير
امتنان قامت وحتقرته وراحت عند السرير وكملت نومها
افنان :خالد
خالد:لبيه
افنان:ابي ماي عطشانه
خالد بضيق على امتنان :اوكي ابشري
وراح وجاب لها ماي وشاف امتنان جالسه
خالد:امتنان كيفك ؟
امتنان وهي تلعب باالجوال ولا رفعت عينها :بخير وانت
خالد ابتسم:بخير دامك بخير
وطلع خالد وامتنان قالت حق اختها بطلع شووي وبرجع
وامتنان طلعت وراحت مكتب خالد ودخلت ا
وخالد رفع راسه واول ماشافها نصــدم :انتي
امتنان :لاتفكر اني يوم رديت عليك اني مشيت سالفة امس على خير
خالد وقف :امتنان والله ماكان قصدي
امتنان :لاوالله بس انا ماحبيت اقوول حق افنان ولا بقول حق احد لانه مو انا الي تضر ولد عمها عشان سالفه بايخه
خالد:امتنان
امتنان بقــهر :خــير
خالد:طيب انتي مسامحتني
امتنان مشت ولاهتمت من كلامه
راح خالد من ورى ومسك ايدها بقوه وهي لفت عليه :اترك ايدي>>>وبكت
خالد راح ضمها :امتنان وربي اسف لاتبكين
امتنان انصدمت وبعدت عنه :بسامحك بس توعدني ماتعديها >>وهي تبكي
خالد:والله ماعيدها يابنت عمي اعتبريني مثل اخوك وخايف عليك
امتنان قلبها الطيب :مسامحتك ياخوي وابتسمت
وخالد فرح :الحمد الله
امتنان ادخلت الغرفه وهي تضحك
افنان :امتنان وربي زهــق
امتنان:وش رايك نرووح نستهبل على خالد
افنان استحت :هــا
امتنان تغمز لها :من قال هـــا سمع
افنان ترمي وساده على امتنان
امتنان وهي تضحك اضغطت على الجرس وجا خالد
خـالد :امري
امتنان :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه انا ههههههههههههههههههههههههه ههه >>>موعارفه تتكلم
افنان:لا هذي امتنان ضغطت بالغلط
خالد:امتنانو ترى عندي شغل
امتنان تكلم افنان :يو عنده شغل خالد وتضحك هههههههههههههههههههههههه
افنان صبغ وجه احمر :اقوول اسكتي
خالد وهو يناظر افنان :اوكي هذي مره بعديها بس المره ثانيه يويلك
وطلع ودخلت جود
جود:اوووووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووخ تي
امتنان:اوخخخخخخخخخخخخخخخخ� �خخخخختي جوووووووووووووووود >>>بستهبال
نواف :الله فضيحه احنا بالمستشفى
جود:عادي عادي ههههههههههههه
امتنان جات لها فكرا خطييييييييييييييره وعلى طوول :جووووووووووووووووووووود
جود :خير
امتنان :تعالي بكلمك
جود قربت منها وامتنان تكلمها بصوت خفيف
نواف :الله يعينك يافنان عليهم اذا تفقو على شي الله يستر
وجود:ايه ايه صـــح لقيتها وطلعت من الغرفه
وامتنان وراها :ويااااااااك
نواف يسولف مع افنان

في بيت عبدالعزيز
ريم:ابي ارووح المستشفى تكفى عبدالعزيز
عبدالعزيز :اوكي يالله روحي البسي
ريم :مشكوور ياخوي
وركبت السياره وفي السياره
عبدالعزيز :ريم فطرتي
ريم:لا نسيت
عبدالعزيز :في احد ينسى يفطر
ريم:مادري والله جعت
عبدالعزيز راح ماكدونالدز وخذ حق ريم فطوور
وصلو المستشفى
في المستشفى
خــــــــالد وهو يركض ويفتح الباب بقوووه ويشووف افنان مو لابسه حجاب وشعرها طايح على وجهها
افنان حست بس نواف ماحس
نواف :وش فيك
افنان :لالالا مافيني شي
وجود وامتنان :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه
خالد:تعاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااالو
امتنان تركض وجود وراها وخالد وراهم بالمسشتفى
وامتنان ماحست الى بشي ابيض وطاحت
خـــالد:هيااااااااا مسكتها
عبدالعزيز :مين
خالد:امسكها لاتنحاش
عبدالعزيز وهو يضحك وجود تتخبى ورى ريم
جود:والله فكرة امتنان
امتنان:لالا كذابه >>وهي مستحيه من عبدالعزيز
خالد:والله ماتركك
نواف طلع من الغرفه وهو يضحك على شكل امتنان
لانه في المستشفى مافي احد الصباح :ههههههههههههههههه
خالد:نواف اخواتك هذولي ااااااااااااااااااااااااه منهم
افنان عرفت وش مسوين :الله ياخذك يامتنان سودتي وجهي
نواف :ههههههههههههههههههههه توقعت انهم بيسون شي
خالد:ايه بس عيب خلوني ادخل على افنان بدون حجاب >>>فضح روحه
نواف :متى ؟
خالد:توووني
نواف مافهم راح عند اخته وعطاها يدها شكلك يضحك
امتنان:تتطنز
نواف :احمدي ربك اني جيت لك
امتنان :الحمد الله
الكــل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
وريم وامتنان وجود في غرفة افنان
اما عبدالعزيز راح الشركه ونواف بعد وياه وخالد في المكتب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:27 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثالث

ريـم :افنان من جدك بتظلين اسبوع كامل هني
افنان:لاوالله ووووع يقول دكتور خالد انه خف الجرح
امتنان:المهم انا اليوم بنسحب زهقت من المستشفى
يدخل خالد:السلام عليكم بنات عمي
البنات:وعليكم السلام
خالد:اخباركم
جود:بخير جعلك بخير
ريم:تمام جعلك تمام
امتنان:الحمدالله جعلك الحمدالله >>>ههههههههههه
افنان:بخير الله يسلمك
خالد:افنان لها تحيه غير فديتها
جود:والله انا قلت جعلك بخير يعني تبيني اقوول جعلك مو بخير
خالد:هههههههههههه خلاص خلاص
ريم:خالد ماراح تنام اليوم في البيت
خالد:احم فقدتيني
ريم:لايكبر راسك بس من جد فقدتك خخخخ
خالد:هههههههه خلاص نامي اليوم عند افنان
ريم:ووووووووووووووووووووو� � انا انام في المستشفى
امتنان:هههههههههههههههههه اجل وش تقولين عني انا قـــهر
جود:اليوم مافي امتنان تنام معاك يافنان
افنان:لاوالله انام بالمستشفى لحالي يعني
ريم:خلاص خالد بعد اليوم كملها ونام في المستشفى
خالد:مابنام في البيت الى اذا طلعت افنان
امتنان:ليش ؟>>وتغمز
خالد:عشان هي بنت عمي وماقدر اتركها
افنان استحت ونزلت راسها

وفي بيت عبدالله
رزان صحت من النوم ودخلت الحمام (وانتو بكرامه)فرشت اسنانه وغسلت وجهه
وجلست جنب الشباك في غرفتها وتطالع الساعه الله الساعه 12 يالله بقوم اصلي
توضت وفرشت السجاده وصلت وبعد مانتهت من الصلاه دق الباب
رزان:منو
تركي:انا تركي
رزان:تفضل
تركي:هلا بالزين كله رزان
رزان تبتسم حق اخوها :هلا والله باخوي
تركي:وش رايك اخذك انتي ونوره اليوم نتغدى برا
رزان:والله
تركي:والله
رزان :احـــــــــــــبك ياخوي ياولد امي وابوي هع
تركي:عشان اني بطلعك قلتي احبك
رزان:ههههههههههههههههه لا موقصدي
تركي:لاوالله قصدك
رزان:لالا انا احبك من قبل
طق طق طق طق طق
رزان:مين
نوره:انا
رزان :ادخلي
نوره:الله متجعمين هون وماتقولون لي
تركي:والله كنت اقول حق رزان بغديكم اليوم
نوره:طيب وبابا
تركي:ابوي معزوم عند واحد من ربعه
رزان :اها
نوره :طيب بعد الغدى نرووح عند افنان المستشفى
رزان :اوكي
وطلعو من غرفة رزان

وفي بيت محمد
محمد جالس مع ريف يسالفون
احمد وهو نازل من الدرج :سوري خربت عليكم جو رومنسي
ريف صار وجهه احمر :ههههههههه اسكت الي ماتستحي
محمد:هههههههههههههههه
احمد:الله ابووي فرحان اليوم
محمد:اقوول لايكثر وين اخوك جابر
جابر وهو نازل من الدرج:مين يسأل عني
محمد:انا يالله نقووم نرووح المسجد
احمد وجابر :اوكي
ساره:هووووووووووووووووووو� �ب وقفو
كلــهم لفو عليها
جابر :بسم الله وش فيك
ساره:انتو ثلاثه وانا وحده اذا رجعتو في العصر ابي ارووح المستشفى عند افنان
ريف:ايه صح لازم نروح لها
ساره:ايه لازم
احمد:اشوووف المستشفى صارت جمعه عندكم يابنات
ساره:ههههههههههه توني اقوول حق رزاان هع
محمد:اوكي
بعدين طلعو محمد واحمد وجابر
وساره:يالله ماما عن اذنك بروح اكلم البنات
ريف:الله معاك
ساره:اميييييييييييييييييي� �يييين
وصعدت فووق غرفتها وراحت في نومها>>>بس هي ماقالت حق امها لانه بتقوول لها لاتنامين هع

وفي بيت لطيفه
فيصل:يما وع تبيني اتزوج الحين
لطيفه:ايه يما ابي افرح فيك
فيصل:انشاء الله تفرحين فيني انا وعيالي يارب
لطيفه:يارب بس اذا انت مو في بالك وحده انا بزوجك على كيفي
فيصل :ومين هذي الي بتزوجيني وياها على كيفك
لطيفه:لازم تعرفها
فيصل جاله فضووول :يمااا تكفين قولي لي
لطيفه:بس بشرط تخطبها هل اسبووع
فيصل يكذب على امه :بس انا في بالي وحده اذا هي بخليك تخطبـيـنها لي
لطيفه :واذا مو هي
فيصل:والله اقولك مو هي
لطيفه :افنــان بنت عمك فهد
فيصل انصدم :هـــــــا
لطيفه بفرح :اكييييييييييييد هي
فيصل وهو يقوم من مكانه بيطلع :لاوالله مو هي
لطيفه :اجل انا الغلطانه يوم اقولك
فيصل:ههههههههه ماحد قايلك تقولين لي اصلا انا مافي وحده في بالي بس كذا عشان تقولين لي مين في بالك
لطيفه وهي ترمي عليه الوساده :رووح جعلك الي مدري شقول
فيصل وهو يضحك : ادري ماتقدرين تدعين على ولدك
لطيفه :ههههههههههههههههههههههه حسبي الله عليك
فيصل :يالله يما انا طالع متى راح يستوي الغدى
لطيفه :مدري يمكن الساعه 2 يعني 2 تكون في البيت
فيصل:ابشري
الى بنزلت جاسم :فيصل
فيصل:هلا يبا
جاسم:وين بتروح
فيصل:بروح شريكة خالي فهد
جاسم:الله يوفقك
فيصل :اجمعين
العنود:فيصل
فيصل بصوت خفيف :يالله وش فيهم اليوم البيت
العنود:بـتـتـغدى اليوم في البيت
فيصل بستهبال:لا بتغدى في شارع مع القطاوه
العنود:وووووووووع المهم بعد الغدى بروح عند افنان
فيصل:والسايق
لطيفه:السايق ابيه ياخذني السوق وبعدين بروح حق بنت اخوي
فيصل:اجل انتظري امي لمن تخلص من السوق
العنود:لامابي
عهود:العنوووود خلالالاص بروح مع وحده من البنات
العنود:اوكي
وجلست تسولف عهود والعنود
ولطيفه وجاسم يسالفون لحالهم

في بيت فهد
نواف:يمااا
طيف :هلا يما
نواف:عندي لك خبر يسوى مليون
طيف:قول عطني الخبر
نواف :لالالا لزم تقولين لي وش تعطيني
طيف والله على حسب الخبر
نواف :امممممممممم اهو على نايف ولدك
طيف:وش فيه
نواف:خلاص يما اذا رجعت من الشريكه بقولك
طيف:والله ماترووح الى اذا قلت لي
نواف:اخاف اتعب
طيف بعصبيه:بتقوول ولا شلون
نواف:هههههههههههه اخوي نايف بكرا بيجي
طيف بفرح:صج
نواف:والله هو امس كلمنا وانتو نايمين بس لاتقلون حق افنان وامتنان بيسوي لهم مفاجئه
طيف:الله يردك بسلامه يارب
نواف :امين يما ترى جود في المستشفى
طيف:وهذي ماتقعد في البيت اذا خواتها مو موجودين
نواف :من امس وهي ماكله قلبي ابي اروح ابي اروح
طيف:الله يهديها بس
نواف:امين يالله انا بروح الشريكه تامرين على شي
طيف :سلامتك وهي تدعي حق ولدها (ياعسااك تاخذ منيره بنت اختي والله تصلح لك)
نواف يبتسم حق امه وطلع
فيصل في سياره مع نواف بيرحون الشريكه
نواف:اليوم حر مو طبيعي
فيصل :عادت الشرقيه هذي
نواف:هههههههههه مدري بس الدمام ولا
فيصل:لالا اتوقع الشرقيه بكبرها فيه حر
نواف:تخيل انه الحسا برد
فيصل:والله ماقعد في الدمام دقيقه وحده
نواف :هههههههههههههههههه
يرن جوال فيصل :منو هذا
نواف:مين
فيصل :مدري رقم غريب
نواف :طيب ارفعه
فيصل :هلا مين معاي
:انا يافيصل ماعرفتني
فيصل:للاسف ماحصلي شرف مين انتي
:ماقدر اقولك اسمي بس هذا رقمي وسجله عندك باااي
فيصل:لحظه
:هلا
فيصل :مين انتي
:راح تعرفني مع الايام باي
فيصل:باي
نواف :مين هذي
فيصل:مدري بس تقول راح تعرفني مع الايام
نواف:هههههههه اكيد وحده من الي تعرفهم طلعت تكلمها وتكلم صديقتها ولا انه تبي تختبرك اذا انت تحبها او لا
فيصل:والله هي تدري اني ماتزوج وحده تكلمني من وراى اهلها
نواف:ماقول الى الله يهديك
فيصل :امين

في المستشفى
جود:يالله ريم دقي على سيف اخوي نواف في شريكه وانا جايعه
ريم:اوكي دقيقه
امتنان:الله ابي غدى ماما وش رايك اروح وبعدين اجي لك
افنان:لالالا تكفين لا انتي تقولين ماراح تنامين عندي
امتنان:وانا اقدر انام في البيت وانتي مو موجوده
افنان:ياقلبي بس جايعه ابي اغدى ماما
امتنان:ايه راح اجيب لك والله
افنان:صج
امتنان:ايه والله
ريم:بس خالد اخوي يقوول ممنوع
امتنان:والله دام افنان تبي غدى ماما راح اجيب لها غدى ماما
افنان:فديت اختي والله
ريم دقت على سيف:هلا سيف
سيف:هلا ريومه
ريم:ابي ارجع البيت تعال اخذني
سيف:وخالد ماراح يجي
ريم:لا خالد بيجلس مع افنان لانه هو دكتورها
سيف:اوكي اجل دقايق ونزلي
ريم:اوكي بس بنات عمي فهد معاي
سيف:حياهم الله
ريم:الله يحيك
ريم:يالله جود انتي وامتنان يقول دقايق ونزلو
جود:اوكي
افنان:كلكم اليوم تجون انتو والبنات
امتنان:بدق على وحده وحده بقولها تعالي
افنان:يابعد روحي والله
امتنان:احم يالله عن اذنك
افنان:باي
البنات :بااي ونزلو
وخالد طلع من مكتبه شاف البنات طالعين وامتنان وياهم
خالد:وين بتروحون
ريم:سيف اخوي بيجي
خالد:اوكي وامتنان وين
امتنان:زهقت من المستشفى بروح اتغدى واجي
خالد:اهــــــــا
وراح غرفة افنان
افنان:منو
خالد:احم انا خالد
افنان تعدل الشيله حقتها :تفضل
خالد:اجل امتنان راحت
افنان:عقبالي
خالد:ههههههههههههه ليه
افنان:ابي اروح معاهم كلهم راحو يتغدون
خالد:انتي جايعه
افنان بخجل :ايه مافطرت
خالد :وليه ماجبو لك فطوور
افنان:لا جابو لي بس ماحبه
خالد:وامتنان
افنان:حتى امتنان قلت لها انزلي البقاله وشتري لي بس هي مارضت تقوول امس في واحد تحرش فيها
خالد بصوت حزين:راحت وهي جايعه
افنان:كاهي راحت تاكل من غدى ماما
خالد:اوكي انا بعد بجيب لي من مطعم هيرفي تبين
افنان:الله طيب وافتحت شنطتها بتعطيه فلوس
خالد:خير
افنان:اطلب لي معاك
خالد:ايه انا عازمك على الغدى
افنان:انا
خالد:ايه انتي اجل انا
افنان:بس فشله
خالد:افنان ترى بزعل عليك
افنان:اوكي خلاص
خالد:بس ها ترى ممنوع انا بجيب لك من وراهم
افنان:اوكي
خالد:يالله بطلع بروح اتصل عليهم
وطلع من الغرفه وراح المكتب
جود تكلم امها :ماما نواف بيتغدى في البيت
طيف:لا يقول بيرحو مع ربعه المطعم
جود:اوكي انا وامتنان وريم بنجي تغدى
طيف:امتنان جات وتركت اختها بالمستشفى لحالها
جود:معاها خالد ولد عمي
طيف:اوكي حياكم
وسكرت
ريم:خير
امتنان:خير بوجهك بتتغدين اليوم عندنا
ريم:لاوالله احرااج
جود:سيف
سيف:هلا
جود:ترى اختك بتتغدى عندنا
سيف:اي اخت
امتنان:من كثر خواتك كلها وحده
سيف:لالالا عيب هناك نواف اخوكم>>بيسوي فيها رجال
جود:لا والله بيتغدى برى هو مع ربعه
سيف:اجل ياريم احلمي انهم يتركونك
ريم:والله احرااج
امتنان:وين الاحراج
جود:يمكن تحت السياره
ريم طيب بس بدق على عبدالعزيز
امتنان :اوكي
ريم:هلا عبدالعزيز
عبدالعزيز:هلا ريم
ريم:انا بتغدى بيت عمي فهد البنات يبوني
عبدالعزيز :اوكي بس ماتجين البيت روحي معاهم المستشفى لانه مافي احد بالبيت
ريم:اوكي
وسكرت تقوول :رضى بس يقول لاترجعين البيت عشان مافي احد روحي معاهم العصر المستشفى
امتنان:هييييييييييييييييي� �يييييييييييييييا
سيف وجود:الحمدالله وشكر
ريم:ههههههههههههههههههههه
ونزلو بيت فهد

في بيت عبدالله
تركي:نوره رزان وينكم
رزان:يالله بلبس عباتي
نوره:يالله نزلت
تركي:اي مطعم تبون
نوره:نركب السياره ونفكر
رزان:ايه صح
وركبو السياره نوره قدام وزران وراى
نوره:استيك هوس
رزان:كودو
نوره:لالالالا مو حلو
رزان:لا والله موحلو الى بجمعه
تركي:وبعدين خلاص انا بوديكم المطعم الي ابيه
نوره:توك تقوول اي مطعم تبون والحين من ذوقك
تركي:لانكم مو وجه طلعه
نوره:والله رزان هي تقول كودو شقالت قالت كودو
رزان:اجل استيك هوس
نوره:ايه
تركي :لقيت الحل نرووح مجمع وكل وحده تطلب لها الي تبيه
نوره:فكره
رزان :لا وع مابي مجمع
نوره:وانتي كل معترضه
تركي وصل مجمع الظهران
ونزلو وكل وحده طلبت لها شي
وفي الطاوله دقت عهود
نوره:هلا بعهود
تركي وهو يبتسم :عطيني وياها تكفين
نوره:هههههه هلا عهود
عهود:بتروحون المستشفى
نوره:اكيييييييييييد
عهود:طيب السواق بيوديكم عشان ابي انا والعنود نروح معاكم
نوره وهي تبتسم :لا تركي
عهود:لالا خلاص مابي بطلت
العنود:مالي دخل فيك انتي لاتروحين انا ابي ارووح
نوره:صح خلاص انتي اجلسي في البيت وحنا نرووح
عهود:ماينفع السواق
نوره :لا ماينفع
عهود:اوكي بااي بس قولي له يربط لسانه
نوره:هههههههههههههههههههه� �ه اوكي باي
تركي:نامر ناخذهم
نوره:ايه بس تقولك اربط لسانك
تركي:تامر عمتي
رزان وهي تشرب البيبسي :ههههههههههههههه وطشر البيبسي على رجال
نوره:هههههههههههههههه
تركي :اسف اخوي والله ماتقصد
رزان على طوول بكت :والله اسفه
:لاشدعوه عادي
رزان:والله مادري
الرجال وهو يبتسم:لاعادي اختي حصل خير وراااح
تركي :ههههههه فضحتينا
نوره:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
تركي:نوره خلاص رزان تصيح وانتي تضحكين
نوره:موقف يبي له تصوير
رزان:روحي زين وقامت راحت دوات المياه تغسل وجهه
وكملو غداهم

وفي المستشفى
خالد:افنان يالله جا الغدى بس انتبهي احد يشوفك
افنان:ههههههههههه اوكي
وخالد :يالله عن اذنك خليك تاكلين على راحتك
افنان:مشكوور على العزيمه الحلوه
خالد:العفو هذا واجب
طلع وجات الممرضه تركض عند خالد
خالد:وش فيك
الممرضه:هذا مريض ياكل من مطعم
خالد:هــا وش تقولين
الممرضه :والله انا شوف
خالد راح غرفت افنان طق الباب
افنان خلصت ورمت الغراض بالزباله (وانتو بكرامه)
خالد وهو يغمز لها :منو يجيب لك مال مطعم
الممرضه:ايه هذا ممنوع
خالد:ايه صح ليش تاكلين
افنان:انا ماكلت شي
الممرضه :وهذا
خالد يقرب من افنان ويبتسم:اذا كلتي مره ثانيه بضربك
افنان:انشاء الله ههههههه
الممرضه راحت
خالد :مو قلت لك لحد يشوفك
افنان:هذي قاعده علي قعده ماترووح ولاتجي الى وتشوفني وش اسووي
خالد:هههههههههههههههههه

في المجمع نوره وتركي ورزان
تغدو وركبو السياره
نوره :هلا العنود يالله انزلو
العنود:دقايق ونازلين
نوره:اوكي
العنود:عهود يالله البسي
عهود:ياربي والله ماودي ارووح
العنود:هههههههههههههههههه
ونزلو عهود قبل ماتركب السياره:بسم الله الرحمن الرحيم وتاخذ نفس عميق وركبت
العنود:السلام
الكل:وعليكم السلام
عهود :السلام
الكل:وعليكم السلام
تركي:ياهلا والله بالزين كله
العنود:شكرا
تركي:من قال انتي
العنود وهي تستهبل :اجل مين
تركي:زوجتي المستقبل خخخخخ
عهود:وووع انا اخذك
تركي:ايه انتي
عهود:وش قال قال انا
تركي:انا ولد عمك
عهود:يصير خير
تركي:قريب نشاء الله
الكل:هههههههههههههههههههه
نزلو صعدو فوق وتركي راح مجمع الراشد في محل ابوه

وفي بيت فهد وبالخص في غرفة جود
امتنان:الله ريحت الكبسه رووعه
جود:حمدالله وشكر
امتنان:جب جب
ريم:لالا قومو تهاوشو
الخدامه تضرب الباب :مدام
امتنان:هههههههه جود صارت مدام هههههههههههههههههه
ريم:هههههههههههه
جود:مدام بعينك كم مره اقولك انا جود
امتنان:هههههههههههههه لالامدام جود ههههههههههههه
ريم:مدام جود وين روح اليوم
الخدامه ماتدري الشسالفه :يقوول ماما طيف يالله في قدى تهت
ريم:ههههههه خدامتكم فله كلامها يبي له مترجم متخصص
امتنان:هههههههههههههههههه� �
جود:يالله الغدى جاهز
امتنان:يالله مدام وركضت على طول وتسحب الكرسي بقوه
طيف:بسم الله مرجوجه انتي
امتنان:الله غداك روووعه
ريم :هلا خالتي
طيف:هلا فيك زود
وتغدو وصعدو فوق وامتنان دقت على نواف
امتنان:نوافو
:الو مين
امتنان:هذا جوال نواف
:ايه بس هو بعيد عن الجوال
امتنان:باي وسكرته هههههههههههه
جود:وش فيك اعتفستي
امتنان:مادري واحد رفع الجوال ويقول نواف بعيد
جود:طيب يالله والله تاخرنا على افنان بتصارخ
امتنان:يو مادقيت على البنات
ريم:في سياره اتصلي بهم
امتنان :اوكي
ولبسو وركبو السياره
امتنان:مين اول اتصل بهم
ريم:اي وحده بسرعه
امتنان:اوكي
جود:على ساره
امتنان:تموت اذا ماجت ساره
ريم:ههههههههه لالا اجل دقي على عهود
امتنان :لا هذي ولا هذي ندق على نوره
امتنان:هلا نوره
ساره:مين
امتنان:يو دقيت عليك
ساره:هههههههههه هبله
امتنان:المهم تعالي المستشفى اليوم عند افنان
ساره:اكيييييييييييييييييي� �ييييد
امتنان :يالله بدق على باقي البنات
جود:هههههههه دقيتي على ساره
امتنان:بالغلط
ريم:اجل يالله دقي على عهود
امتنان:اوكي اف منكم ودقت عليهم
عهود:هلا والله
امتنان:هلا تعالي انتي والعنود المستشفى عشان افنان لاتصارخ علي
عهود:ههههههههههههههههه انا ونوره ورزان والعنود في المستشفى
امتنان:مالت عليكم دقـــــــــــــــــــــــ يــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــقه
الكل لف عليها والسواق وقف
جود:وش فيك يالهبله
ريم:امتنان وش فيك
امتنان:غدى افنان نسيت اقول حق ماما تحسبها
جود:ههههههههههههه هبله وتكلم السايق:يالله رووح المستشفى
امتنان :ياويلي عهود لاتقولين لها عن الغدى اوكي
عهود:هههههه اوكي ننتظركم احنا باي
امتنان:باي
ريم:رحتي فيها
امتنان:وش اسوي الحين
جود:انا مالي دخل توقعتك قلتي حق ماما
امتنان:نسيت
ريم:الله يعينك يامتنان
امتنان تكلم السايق :رووح سوبر ماركت
ريم:ليــه ؟
امتنان:بشتري لها كم جالكسي هي موتها ولاجالكسي
جود:ايه اشتري لها عشان ترضى وبعدها انتي اكليه
ريم:هذا اذا عطيتيها
امتنان:اف منك عينكم حاره
وصلو السوبر ماركت وامتنان نزلت وشرت حق افنان انوااااااااع الجالكسي وركبت السياره
ريم :الله كل هذا انتي وافنان
امتنان:ههههههههه
جود:من جدك كل هذا بكم
امتنان:100 ريال الي ابووي عطاني وياها حق افنان للمستشفى بس باقي 300 ريال
ريم وجود:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
وراحو المستشفى
اول مادخلو المستشفى شافو خالد
خالد:امتنان وش ترى مو زين على افنان بتصير بطه بعدين
امتنان:هههههههههههه احسن عشان بعدين الناس يعرفون يميزون بينا واولهم بابا
خالد:ههههههههههههههه اشووف وش جايبه
امتنان:لاتاخذ نسيت اجيب حق افنان غدى ابي انسيها الغدى هع
خالد:هههههههههههه لاتخافين شريت لها من هيرفي
امتنان وريم وجود :هـــــــــــــــــــــــ� �ــيرفي
خالد يتلفت :فضحتونا انتي وياها ادخلو داخل
امتنان وجود وريم :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام ورحمه
امتنان:تعالي تعالي انتي
افنان وهي خايفه منها :نعم والله ماسويت شي
امتنان:الحين تاكلين من هيرفي وانا من اكل البيت
افنان:وين غدى ماما طيب ماجبت لي
البنات:هههههههههههههههههه� �
امتنان:هـا خلاص وحده بوحده
افنان افتحت عيونها :امتنان حبيبتي اختي توئمي انتي
امتنان:نعم
افنان:وش الي بيدك اشوفه
امتنان:جالكسي لي
افنان:الله كل هذا لك
امتنان:كان لك بس الحين حق البنات كلهم
افنان:طيب يالله جيبي ناكل
خالد دخل :لالالالا افنان ماتاكل
افنان:وليش انشاء الله
خالد:انتي في مستشفى مايصير تاكلي جالكسي كثير
افنان:لاوالله توك جايب لي من هيرفي
خالد:شفتي انك فضحتيني
افنان:عشان اكل واذا ماكلت بقول حق الممرضه الي 24 ساعه عندي اقولها انك انت الي جبت لي
خالد:ههههههههههههههههه
ريم:خالد الله وانا اختك ماتجيب لي
خالد وهو يفتح كيس الجالكسي :افنان غير وسحب الكيسه ونحااش
امتنان:تعاااااااااااااااا� �اااااااااااااااااال
خالد:ههههههههه طيب طيب لاتلحقيني في المستشفى ترى احنا في العصر مو في الصباح
امتنان:اجل جيبه
خالد خذ كم جالكسي ورمى الكيس على امتنان :مشكوره
امتنان:تعال ابي المارس خذت 2 عطني واحد
خالد:مافي يالله انا دكتور
امتنان وهي ضامه الكيس:الحمد الله انها رجع لي كم شي
افنان:يالله امتنان نبي ناكل
الى بدخلت ساره :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
وجلسو ياكلون ويسالفون

في بيت فهد
طيف :هلا بأختي
فايزه:هلا اختي
طيف:انتي وبنتك منيره تعالو بعدصلاة المغرب بكرا ولدي نايف بيجي
فايزه:حمدالله على سلامته
طيف:الله يسلمك ولاتنسين
فايزه:انشاء الله

طيف دقت على فهد
فهد:هلا طيف
طيف:فهد ترى ولدك نايف بكرا بيجي
فهد:والله زين
طيف:بسوي عزيمه كبيره قوول حق نواف يجيب لي اغراض من السوبر ماركت
فهد:ابشري
طيف:بس لايدرون افنان وامتنان لانه هو بيروح بياخذهم من المستشفى
فهد:اجل يالله بروح اكلم اخواني ودقي على اختي لطيفه
طيف:اكييييد لازم
فهد:عن اذنك بروح اكلم نواف وفيصل
طيف:اذنك معاك

فهد طلع من مكتبه
فهد ودخل مكتبت نواف وفيصل جنب بعض
فهد:السلام عليكم
نواف وفيصل:وعليكم السلام
فهد:انا سويت لكم اجازه لليوم وبكرا
فيصل:ليه خالي ؟
فهد:عشان نايف بيجي بكرا واليوم ابيك انت ونواف ترحون سوبر ماركت عشان تشترون بعض الاشياء حق البيت بكرا
مسوين عزيمه كبيره في البيت
نواف:بس يبا مانعرف وش تبي امي
فهد :اخذ اختك مع وحده ودقو على امك وشوفو وش تبي بالضبط
فيصل:اوكي خالي
فهد:ودقو على باقي الشباب بعد صلاة المغرب الكل يكون موجود
نواف :اوكي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:29 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــــــارت الرابــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــع

نواف وفيصل اطلعو من الشركه وركبو السياره
نواف :يالله انا بدق على جود تطلع اهي مع وحده من البنات
فيصل:اوكي
نواف دق على جود :جود جود لاتقولين انا نواف قولي حق البنات انه بنت تبيني الحين وطلعي من الغرفه
جود:بسم الله اوكي
جود لفت على البنات :عن اذنكم في بنت تبيني
وطلعت من الغرفه وشافت ريم تكلم تلفون وراحت بعيد شوي عنها
جود:هلا نواف
نواف:اقولك امي تبيني اروح سوبر ماركت عشان بتسوي العزيمه بكرا بعد صلاة المغرب
جود:والله وناااسهـ
نواف:ههههههههه اوكي المهم جيبي معك وحده بدون ماتحس افنان وامتنان
جود:اوكي
جود بتروح تقوول حق ريم تجي معاها عشان هي الوحيده الي برا الغرفه

يرن جوال فيصل :هلا والله
:اهلين
فيصل:امري وش بغيتي
:مابغيت شي بس حبيت اتصل فيك كيفك اليوم ؟
فيصل:بخير وانتي كيفك؟
:بخير دامك بخير
فيصل:دووم
:يدوم غاليك يالله فيصل عن اذنك بعدين ادق عليك
فيصل:اوكي خذي راحتك

جود:ريم ريم
ريم:هلا
جود:اقولك انتي الوحيده الي برا الغرفه
ريم:خير وش فيه ؟
جود:بكرا اخوي نايف بيجي وبنسوي عزيمه كبيره في بيتنا وانا ونواف بروح نشتري اغراض
ريم:صــــــــــــــــج
جود:اوش قصري صوتك احنا مانبي امتنان وافنان يدرون لانه بسوي لهم مفاجئه
ريم:ههههههههه طيب يعني تبيني اروح معاكم
جود:ايه
ريم:يالله انا بقولهم اليوم جات لي عزيمه عند صديقاتي
جود:اكييييد الي توها تكلمك
ريم :هههههههه ايه بس مابروح
جود:وانا بقولهم ماما تبيني اروح معها بيت خالتي فايزه
ودخلو الغرفه
جود:بنات عن اذنكم انا بطلع لانه ماما تبيني ارووح بيت خالتي
البنات :اوكي
ريم :وانا بعد وحده من صديقاتي دقت علي وبطلع
افنان:ابي اطلع خذوني معاكم
جود خذت ريم بسرعه قبل امتنان ماتقول ابي اروح بيت خالتي :يالله سايق جا بااي
البنات :بااي
ونزلت جود وريم وركبو السياره
جود وريم:السلام
فيصل ونواف :وعليكم السلام
ريم ياربي ماركبت الى مع هذا ومسكت جوالها وتلعب وحطت على الصامت بالغلط وهي ماتدري
جود:طيب وش بنشتري من سوبر ماركت
نواف:دقي على امي وشوفي وش تقوول
الى جات رساله لفيصل
(فيصل اليوم مابيك تدق علي لانه انا مشغوله مع اهلي اوكي)
فيصل رسل لها (مو انا الي ادق على ناس ماعرفهم بس ودي اعرف مين تكونين )
وش فيك مع الايام راح تعرفني بااي )
فيصل :اف
نواف:وش فيك
فيصل:مافيني شي
جود:هلا ماما وش بغيتي من سوبر ماركت
طيف:الاغراض كثيره ارسله لك بالجوال
جود:اوكي

عند طيف دقت على العمه لطيفه
طيف:هلا ام فيصل
لطيفه:هلا بك زود
طيف:اخبارك واخباار لعيال ؟
لطيفه:بخير الله يسلمك انتي شخبارك وش خبار العيال
طيف:الحمد الله لطيفه بكرا نايف بيجي من السفر وبعد صلاة المغرب نبي نكون كلنا موجودين
لطيفه:اوكي والله خبر يفرح انشاءالله كلنا موجودين
طيف:انشاء الله بس وين العنود وعهود
لطيفه:بالمستشفى عند بنتك افنان
طيف:اجل لاتقولين لهم الى اذا جاو عشان بنسوي لها مفاجئه هي وامتنان
لطيفه:ابشري بعزك
طيف:تسلمين يالله بروح اتصل بريف
لطيفه:خذي راحتك باي
طيف :باي
وسكرت واتصلت على ريف وقالت لها انه بكرا تجي وماتقول حق ساره الى اذا رجعت من البيت

وعند فهد
فهد:هلا عبدالله اخوي
عبدالله :هلابك زود
فهد:كيف حالك؟
عبدالله :والله ماشي الحال انت كيفك
فهد:بخير يسر لك الحال عبدالله
عبدالله:سم
فهد:ولدي نايف بيجي بكرا ونبي في المغرب تجي انت والعيال وماوصيك بعد تقول حق يوسف ترى هو منا
عبدالله:ابشر ياخوي الحين اتصل بتركي واقوله هو ويا يوسف
فهد:يالله اجل انا اسكر عشان ادق على اخوي محمد
عبدالله:اجل مع السلامه
فهد:الله يسلمك
وسكر ودق على محمد

وعند نواف دق على الشباب كلهم وقالهم الساعه 12 نصلي الظهر ورووح المطار وكلهم قالو اوكي
وعند عبدالله دق على تركي
تركي في المحل :هلا يبا
عبدالله :كيفك
تركي:بخير جعلك بخير
عبدالله:بكرا تقفل المحل لانه ولد عمك نايف بيجي
تركي :ايه يبا قالو لي شباب
عبدالله:طيب وقوول حق يوسف ترى فهد اخوي موصيني اقوله
تركي:ايه حتى الشباب قالو لي ااقوله
عبدالله :اجل يالله مع السلامه
تركي :الله يسلمك
تركي سكر الجوال :سمعت ابوي شقال
يوسف:والله انكم تحرجوني
تركي:ترى حتى نايف اذا در بيزعل
يوسف:الي تشوفونه
تركي:وبكرا بنصلي وبرووح المطار وانت ويانه
يوسف:ابشر
تركي:ههههههههههه

في المستشفى الساعه 8 باليل عند خالد يكلم نواف بالجوال
خالد:اوكي نواف والله خبر حلو
تركي :بس ماوصيك قولهم بكرا الساعه 4 العصر بنجي ناخذهم اوكي
خالد:اوكي والله بيفرحون خواتك
تركي:بس لاتقولهم عن نايف لانه هو بياخذهم مفاجئه
خالد:ابشر من عيوني

وفي غرفة افنان بالمستشفى راحت نوره ورزان البيت وساره جابر اخوها خذاها
العنود:يالله من العصر الى الحين كل بالمستشفى
عهود:كيف انتي يافنان جالسه بالمستشفى كذا
امتنان:الى القــهر فيني انا يمكن افنان تجلس تتعالج انا ليش اجلس
الى بدخلت خالد
خالد:السلام
البنات:وعليكم السلام
خالد:عندي لكم خبر يافنان انتي وامتنان
امتنان:وشو
افنان:قوول تكفى
خالد:وش تعطيني
امتنان:الي تبيه
خالد:ابي جالكسي الي شريتي اليوم كله
امتنان:كلنا كله انا والبنات يالله قول
خالد:افنان اقوول
افنان:الله يخليك فرحنه
خالد:بكرا الساعه 4 العصر راح تطلعون
امتنان:هييييييييييييييييي� �ييييييييييييا
افنان:الله من جد والله خبر روعه
خالد:احم ادري انا ابو الأخبار الحلوه
العنود :هههههههههههههه تونا نتكلم كيف جالسين يومين بالمستشفى
عهود:ماتزهق خالد
خالد:لاوالله لانه طول الوقت اشتغل
امتنان :اهـــا
عهود دق جوالها :هلا فيصل
فيصل:يالله انتي والعنود انزلو
عهود:الحمدالله احد حس فينا
فيصل:هههههههههههههههه اوكي يالله انزلو
عهود:دقايق وحنا في سياره
فيصل :بااي
خالد:بتنور المستشفى بعد دقايق
العنود:اقوول مالت الى بتظلم
خالد :هههههههههههههههه
العنود وعهود نزلو وخالد راح المكتب حقه
خالد(ياربي يافنان وربي كانت ايام حلوه معاك انتي فرحانه انك بتطلعي من المستشفى وانا يافنان خليتيني احـــبك وتفرحين لانك راح تطلعين
اه اه اه يافنان )

(ليت كل من [اهـ ]طاح همه)

افنان:ياربي فيني نووم
امتنان:نامي
افنان :طيب بنتظرك مثلا ونامت
امتنان مافييها نوم بس حاولت تنام ونامت

في بيت عبدالله
نوره:من جدك احلف قوول والله
تركي:وليـــه اكذب
رزان :بالله عليك جود وافنان وامتنان يدرون
تركي:لا بس جود لانه بكرا الظهر بيوصل والعصر هو بيجي ياخذ خواته والمغرب كلنا نكون موجوين في بيت عمي فهد
رزان:الله وناااسه
نوره:هههههههههههههه
وسالفو وبعدين كل واحد راح غرفته وناام

في بيت لطيفه
فيصل:قسم بالله والله العظيم مايدروون
عهود:ياويلي على افنان وامتنان وش بيكون رد فعلهم
فيصل:يقوول نواف بيصورهم لذكرى
العنود:ايه عشان ابي اشووف وش يسوون
عهود:ايه والله ذكرى حلوه
فيصل :ههههههههههههههه
العنود:يالله عن اذنكم بروح اجلس على النت
عهود:وانا بقوم انااام تعبانه
وكل واحد رااح غرفته وفيصل جات له رساله
(فيصل تصبح على خير انا بنام الحين وبكر ماقدر ادق عليك لانه مشغوله حدي وعلي اختبار يوم السبت )
فيصل رسل لها (وانتي من اهل الخير نام العوافي انشاء الله وربي يسهل عليك الاختبارات
وانا بعد ولد خالي جاي من السفر وبسوون عزيمه وبكون مشغول )
فيصل وهو يفكر :من تكون هذي وليش انا مهتم بسالفتها كذا يمكن وحده من الي اعرفهم لالا ماتوقع بس غير البنات هذي ماتقولي
حبيبي ولا عمري ولاقلبي تكلمني عادي اه بس ودي اعرف مين تكونين

في بيت محمد
ساره:اصدق افناان وامتنان مايدروون
احمد :والله مايدرون
ساره:وجووود
احمد:لا جود تدري
ساره:بسم الله هين ماقالت لي
احمد:يالهبله اليوم انتي جلستي معاها لحالكم
ساره:لا
احمد:كيف تقولك يعني يم افنان وامتنان
ساره:ههههههههههه
ساره دق جوالها :هلا جوود
جود:ادري جات متاخره بس كان ودي اقولك بس يمنا افنان وامتنان
ساره:لالا يابعدي دريت عن كل شي
جود:اجل اقووم انااام احسن
ساره:وانا بعد احس عيوني تسكر لحالها
جود:باي
ساره:بااي
احمد:شفتي بس ظلمتي البنت
ساره:ههههههههههه
احمد:يالله بقوم انام تصبحي على خير
ساره:وانت من اهله
وكل واحد راح غرفته ونااااااااااااام

وانتهى يوم الخميس بفرح وسرور
وبدى يوم الجمعه باخبار زي العسل والجوود
ويعلن عن قدووم اعز ابطال القصه نــــــــــــــايف

الشباب تجمعو بالمطاار
نواف :ياويلي حالي ابي اخووي
فيصل:مهبوول انت ولا طفل ضاع عن امه
نواف:بس مالي دخل والله اذا جا انا اول واحد بسلم عليه
تركي:قالو لي انك بزر بس ماصدقت والحين تأكدت
الشباب:هههههههههههههههههه� �
وصل نااااااااااايف الى ارض السعوديه وبالخصوص الدمام
نايف اول ماوصل ارض السعوديه سجد شكر لربها قدام الناااس
نواف بصووت قووووي :شباااااااااااااااااااااا� �اب نايف وصل
والشباب في المطاار يركضووون يلفتون الانتباه >>>تخيلو اشكالهم
نواف اول واحد وصل عنده وضمه بقوووه
نايف :اشتقت لك ياخوي
نواف :وانا اكثثثر يابعدي
جابر:مافي سلام لنا يعني
نايف :هلا والله بالزين كله
جابر :ياهلا فيك ياولد العم
احمد:وخر زين انا بسلم عليه
نايف:الله الكل يبي يسلم علي
عبدالعزيز:هههههههه اقووول لايكثر وسلم عليه
سيف:ههههه يالله ابعد دوري اسلم
نايف :وين كرتك عشان تسلم
الشباب :ههههههههههههههههه
يوسف :السلام >>>لانه مايعرفه كثير
نايف وهو مايعرفه كثير :وعليكم السلام ياهلا والله
تركي :هــذا يوسف الي يشتغل معاي
نايف وهو متذكره زين :هلا والله باخووي
يوسف:هلا بك زوود يالغلا
عبدالعزيز :لالالا نسينا شي
الشباب بصوت عالي :شنوووووووووو
الكل التفت عليهم بالمطاار
عبدالعزيز يلتفت يمين وشمال :بسم الله فشلتونا نسينا الشاي والقهوه
الشباب :ههههههههههههه
نايف :بالله في شخص مو موجود صح
يوسف:مين تتوقع
نايف:الدكتوور خالد وينه
فيصل:من قال عندنا دكتور خالد
نايف بستغراب :الدكتور خالد ولدعمي
الشباب:ههههههههههههههه
عبدالعزيز :والله وصار اخوي دكتور
سيف :بالمستشفى معه خواتك
نايف:ايه قالت لي جود
نواف :اف نسيت جود بتذبحني
نايف:يالله مشينا
عبدالعزيز :يالله في المغرب كلنا نتجمع بيت عمي فهد
الشباب :اوكي
ومشو ونايف ركب مع نواف اخوه
في المستشفى
امتنان:افنان قولي لخالد يشتري اونو
افنان:وليه مو انتي
امتنان:لانه انتي مريضه انا مو مريضه
افنان:طيب انتي رني الجرس
امتنان:تضغط بالقووووه
افنان :وش فيك رجيتي الولد\
امتنان :كيف يجي بسرعه هــا
افنان :يالله منك
خالد وهو يركض :وش صااير
امتنان:هههههههههههههههههه� �ههه
افنان تضحك على شكل خالد وهو خايف
افنان :موانا هذي
امتنان وهي تلعب باعصابه:موانا هذي امتنان
خالد يكلم افنان:وانتي ماتعقلين يامتنان
افنان:مو انا انا افنان
امتنان تتكلم بهدوء:كذابه انا افنان
خالد:بسرعه وين امتنان
امتنان:هذي امتنان انا افنان
افنان :امتنان حرام عليك دايم تاخذ دوري
خالد عرف وهو يكلم امتنان:عطيني ايدك
امتنان:امزح ههههههههههههه انا امتنان
افنان :خالد ممكن طلب صغير
خالد:عيوني لك
امتنان:كح كح احم احم انا في ذا
خالد:لحوووول
افنان وجهه احمر:ههههههه
خالد:امري
افنان :انا وامتنان زهقن نبي اونو من تحت
خالد:طيب يعني انا اجيبه
افنان مستحيه :لالالا اقصد بنزل انا وامتنان >>>وهي تكذب
خالد :خلاص انا وافنان نزل وامتنان ترتاح
امتنان:لاوالله احلف بس
خالد:ايه لا انتي تعبانه مابيك تـتعبـين ازيد
امتنان:ههههههههههه خلاص كسرتو خاطري وانتو تترجوني >>>داخله عرض
خالد:لالا لاتفهمين غلط بس عشان ماتتعبين
افنان تطالع امتنان يعني لاتخلينا ننزل لحالنا
امتنان وهي تقهرها :يالله خالد اخذ افنان ابي العب معها عشان افووز
خالد:احلفي بالله افنان اشطر منك
افنان وهي مو عارفه تتكلم وتناظر امتنان
امتنان:يالله خالد ترى افنان تبي تنزل من زمان مانزلت
خالد:يالله افنان قومي انزلي
نزلت افنان وخالد تحت في البقاله
امتنان:يالله وين عبدالعزيز ياخذ مكان خالد وانا مكان افنان (هههههه)
تدخل السستر :افنان افنان
امتنان:وجع انتي شتبين ناشبه لي
السستر :يالله دكتور بدر يبي يشووف جرح انتي
امتنان :لايشوفه عندي ولد عمي خالد
السستر :انا يقول حق المدير ان خالد كل يوم هينا يجلس
امتنان للحين تمثل دوور اختها :اقوول لايكثر ولد عمي وكيفي
السستر :خلاص انا يقوول حق دكتور بدر
الى بدخلت بدر :السلام
امتنان :وعليكم السلام ورحمه
دكتور بدر:ممكن اشووف الجرح
امتنان توهقت لنا تمثل دور اختها :لالا ولد عمي شاف جرحي
دكتور بدر وهو يغمز لها :اجــل ولد عمك شاف جرحك
امتنان تحتقره :ايه ولد عمي احسن من الغريب
دكتور وهو مقهور منها :اقول لايكثر بشووف جرحك
امتنان وهي تصارخ :غصب جرحي ولا جرحك رووح بس اطلع برااا
دكتور عصب عليها :تطرديني انا
امتنان :لا ابووي

وفي البقاله
خالد :يالله افنان وش بغيتي غير اونو
افنان وهي تناظر الجالكسي :مابي شي
خالد يعرف انها تحب الجالكسي :خذي هذا الي عيونك بتطيح عشانه
افنان وجهه احمر :لاموقصدي بس كنت سرحانه
خالد:راح يحاسب الجالكسي و اونو
وطلعو فووق

في الغرفه
امتنان :والله ماوريك الجرح غصب هو
دكتور بدر:اقوول خلي حبك لخالد في بيتكم
الدكتور خالد:خير اخوي
الدكتور بدر :اليوم بيرخصونها وماتبيني اشووف الجرح
الدكتور خالد يشووف امتنان :ههههههههههههههههه
دكتور بدر :وش فيك عاجبك تصرف بنت عمك
الى بدخلت افنان :وش صاير
دكتور بدر يطالع افنان وامتنان مستغرب :وش صاير فهموني
دكتور خالد وهو يأشر على افنان :ههههههه هذي المريضه وهذي توئمها
دكتور بدر وهو منحرج من هل موقف :اسفه اختي بس هي ماقالت لي
دكتور خالد:ههههه انا قلت لك خلني اشرف عليها عشان ادري عن ملاعب هذي
دكتور بدر وهو وجهه احمر :عن اذنكم
امتنان :ماسويت شي
خالد:ههههههههههههههههه

في بيت فهد اول قبل مايدخل نايف
جود:ماما ماجا نايف
طيف:بيجي الحين وش فيك انتي
جود:ياربي
ريماس:اف بمووت انا ليتني رحت المطار
جود:قومي نروح المطار
ريماس:يالله
ودق الجرس جود وهي تركض وتفتح الباب
نواف :اف
جود:وين نايف
نواف :رااح مع خويه يقوول في العصر بيجي
جود:يحلف بس دق عليه الحين
ريماس:كيفه يروح عند خويها يجي الحين الحين
نواف وهو يدق على جوال نايف :الو نايف خواتك يبونك
جود:الووو جعلك العمه ام انا استناك وانت ترووح مع خويك يالي ماعندك احساس
نايف وهو يدخل البيت :انا ماشتقت لك وقلت اذا اشتقت لك بجي لك
ريماس:عطيني اكلمه الدب
جود وهي ترمي الجوال وتركض:ناااااااااااااااااا� �اااااااااااااايف
نايف:يرفع جود وحشتيني
جود:وانا بعد بس نزلني تكفى
نايف يدوور فيها :صرتي دوبه
جود:ادري عشان كذا نزلي
نايف :ماينزلك
نواف:ناايف مو زين ترفع اختك نزلها ليصير فيها شي
نايف:وهو ينزلها والله وصار عندك واسطه
ريماس تضحك:اشتقت لك يانايف موووت
نايف:هلا رموشه
ريماس:شنور رموشه بعين
نايف:اشتقت لهبالك انتي وامتنان
ريماس:ههههههههه
ضمته بقووه
طيف الام تطلع :نايف حبيبي ولدي
نايف:وهو يركض عندها :هلا يما وباس يدها
طيف :يما ياولدي قوم حبيت الكعبه انشاء الله
نايف وهو يحب راسه :فديتك يالغلا كيف حالك
طيف :الحمد الله انت شخباارك وشخبار دراسه برا
نايف :والله بخير
طيف:لاتقوول بترجع
نايف:وانا اقدر ابتعد عنك
طيف :طيب قوم نام عشان العصر تروح عند خواتك
نايف:والله لهم وحشه يالله بس ودي اجلس معاكم اشتقت لكم
طيف :راح تشبع منه بس رووح رتاح ادري امتنان وافنان مابيخلونك ابد
نايف:ههههههههه يالله عن اذنكم
جود:اذنك معاك واخذ اذني بعد
نواف:ههههههههه بايخه
جود:هههههههههه محد طلب رايك
نايف:قومو تضاربو احسن يالله بااي
ورااح الغرفه وهو تعباان وعلى طوول نااام

وفي بيت عبدالله

رزان وهي تدوور الملابس:نوره وش البس
نوره:لاتسأليني لاني انا جالسه افكر

رزان:خلاص انا بلبس هذا الفستان
نوره:اي فستنان
رزان:الي لونه احمر فوق الركبه فيونكه تحت الصدر
نوره:ايه رزان وش رايك انا بعد البسه عشان يشفون الاخوات الحلوين
رزان:ههههههههه اوكي
نوره:بس يااقلبي مين راح يسوي شعري
رزان:في احد في البيت غيري مثلاً
نوره:فديتك
رزان:بس وحده بوحده تسوي شعري كيرلي
نوره:سهله مايبي لها شي بس جل وسبري
رزان:هههههه انا ماحب اتعبك
نوره:بس انا مطلوبه اني اتعبك
رزان ترمي الوساده عليها :اقوول مالت
نوره:ههههههههه لازم اكشخ بشوف نواف
رزان بروعه:ميييييييييييييييييي� �ييييييين نوااااااااااااااف
نوره:امزح معاك بس استهبل
رزان:اي علي تستهبلين
نوره:من جد رزان لاتقولين لحد
رزان:لامين اقوله مثلا
نوره:اعرفك انتي ماتمسكي لسانك ادري
رزان:افا ياذ العلم
نوره راحت الحمام :برووح اترووش >>>وانتو بكرامه
ورزان راحت غرفتها :وانا بعد بروح اترووش

في بيت جاسم العمه لطيفه
لطيفه:فيصل ترى برووح من وقت ابي اشووف ولد اخوي
فيصل:من رجعت من المطار وانتي وز وز في اذاني
لطيفه ترمي الجوال عليه وهو يمسكها :عم بعينك قم بس قم
فيصل:ههههههههه بروح الغرفه وبعد صلاه ماشوفكم لبسين والله امشي
لطيفه:وتهددني بعد هــا
فيصل:هههههههه حشاك والله
وصعد فووق وراح غرفته دق الجوال
فيصل:هلا
:اهلين
فيصل:انتي قلتي ماراح تدقين صح
:هههههههه كذا حبيت ادق عليك
فيصل:طيب اجل هل مره قولي كلمه وحده
وبمحق:براحتك انا الغلطانه الي دقيت عليك باي وسكرت
فيصل:الو الو
طوط طوط طوط طوط
فيصل:وش سويت انا ياربي
وتصل عليها بس هي مارفعته

في غرفة العنود
عهود:العنود من جد عطيني البس هذا
العنود:خلاص صجيتي راسي
عهود:فديتك والله
العنود:بس بشرط تعطيني المناكير
عهود:يعني لك
العنود:ايه لي اجل لك
عهود:حرام عليك بس توه جديد
العنود:اجل مافي ملابسي
عهود:اف خلاص اخذيه
العنود:هههههههههههههه
عهود وهي تطلع من الغرفه:بااي

نايف وهو بسياره مع جود ونواف وريماس
نايف:شغلت الكاميرا
نواف:ايه مضبوطه
جود فجئه وهي تصرخ:وناااااااااااااااااا� �ه
نايف:بسم الله وجع
جود:ههههههههههههههههههههه� �ه>>>جات لها حالة هستره
نواف:بس عم بعينك قولي امين
جود:ههههههههههههه ابي اشووف موقف امتنان وافنان
ريماس:ههههههههههههههههههه� �ه
نايف ونواف وجود وريماس وصلو المستشفى
وفي غرفة افنان وامتنان
خالد:ابي العب
افنان:روح بس رووح
خالد وهو يطالع افنان :افنان افا
امتنان وهي معطيه الباب ظهرها:بفووووز اوووووووووووووووووووونو
افنان ومقابلها امتنان:وانا بعد اوووووووووووووووووووووونو
امتنان بتلعب بس طلع مو نفس الشي واسحبت ورقه
افنان نفس الشي اسحبت ورقه
خالد:هذي من حوبتي ابي العب اف


نايف:وهو يفتح الباب .......................

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
انتظروني ع البــــــــــــارت الخــــــــــــامس



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:31 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نايف وهو يفتح الباب بهدوء
افنان وهي تحط يدها بفمها :لالالالالالالالالالالالا� �الالالا
نايف من وراها:اوش اوش اووش
امتنان:وش فيك انهبلتي
افنان وهي ترمي الي بيدها
امتنان:تعاالي يالغشاشه
افنان وهي تركض وتحضن اخوها
امتنان تلف عليها :نااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااااااايف
وخالد وجود ونواف وريماس يضحكووون :ههههههههههههههههههه
نايف يسلم على افنان :ياهلا والله بأختي انتي امتنان ولا افنان
افنان بسرعه:والله والله افنان انا والله افنان
امتنان:ههههههههههههه
نايف:صدقتك وراح ضم امتنان بعدها :ياهلا والله بامتنان عساك عقلتي
نواف:يعقل المجنون وهي ماتعقل
امتنان:هههههههههههه ياربي مصورنا بعد
نواف:والله لو مو نوره طلبت مني ولا كان تحلمون
خالد:هههههه
امتنان:اقوول وخرو احب نااااااااااااااااايف
نايف:وانا اموت في اختي افنان
امتنان:مالت عليك انا امتنان اقول مالت
نايف:هههههههههههههه اقصد امتنان
الكل ضحك
جود:لقييييييييييييييييييي� �ييييييييييتها
نايف:بسم الله وش فيك انتي اليوم
جود:وش رايكم نحط في خشم افنان خزامه
نواف:ووووع مره وحده بخشمها
افنان:ايه عشان تفرقون بيني وبين امتنان
خالد بداخله (والله حل رووعه عشان اعرف افرق بينهم اذا شفتهم ):ومتى انشاء الله
امتنان وهي تطالعه بنظرااات :ههههههههههههه
خالد وهو عارف نظرات امتنان وغمز:يالله تبوون الحين
امتنان ردت له النظره:يالله
افنان:اخاااااااااااف وليه مو انتي
نايف:خلاص وحده منكم عشان نعرف
خالد:شرايكم نسووي قرعه
نواف :مين عنده ورقه وقلم
خالد:واقف يمك دكتور ترى
جود:هههههههه مصمم انك دكتور
خالد:اقوول لايكثر بس >>>وطلع ورقتين صغاار وكتب فيهم افنان .افنان وهو يدري بس عشان يخلي افنان هي الي تخرم لها
وحرك الورقتين ورماهم على طاوله وجا نايف وقال:انا بختار وختار
نواف:انا بفتحها
خالد احم الله يستر :انا افتحها وفتحها وقال افنان وعلى طوول مزعها
افنان:وليه مزعتهم
خالد:عشان مايرمون اسمك بالزباله >>وانتو بكرامه
امتنان:هييييييييا

وكانو واقفين برا لانه ممنوع وخالد هو الي دخل معاها لانه دكتوور
خالد:وش رايك بالون الوردي
افنان :حلو لون الوردي
خالد:ادري من ذوقي
افنان :ياوااثق
خالد:لازم اوثق
افنان:والله خايفه
خالد:لاتخافين وانا معاك
افنان:اتوقع حاار
خالد:امسكي ايدي وماراح تحسين بشي
افنان بحراج:لاوالله
خالد سحب ايدها ومسكها بهدووء وحط ايده الثانيه فوق ايد افنان وغمز لدكتوره
والوضع بينهم خطير هـع
افنان صرخت:اااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااي
وامتنان تفتح الباب :هـــــــــــــــــــــــ� � ولدت
الكل:ههههههههههههههههه
افنان :تتطنزين انتي وجهك
امتنان:لا استهبل
افنان:هههه
ريماس:احسن شي اقدر افرق بينهم
امتنان:الى هذا الحد ماتعرفون تفرقون بينا
خالد:لا انا افرق
امتنان :خابزتك انا
الكل:هههههههههههه
وراحو البيت يستعدون حق العزيمه
وبعــــــــــــــــد صلاه المغرب الكـــــــــــــل كاااااااااااااااان موجوووووووووووووود
وفي غرفة امتنان البنات كلهم مجتمعين والكل لابس ومتكشخ الا امتنان
العنود:واخيراً اجل بنفرق بينك وبين امتنان
عهود:ايه هذا احسن شي
نوره:اما انا اعرف افرق بينهم لانه امتنان صديقتي وحبيبتي
امتنان:يافديت قلبك يانونو
افنان:هههههههه
جود:انا الي طلعت الفكره
رزان:ادري فيك ام الفكار انتي
ساره:هههههههههههههههه يالله بنات نبي نسلم على نايف
امتنان تركض يم الباب وتقفله :والله مافي طلعه الى لمن تدورون لي ملابس
افنان:ههههههههههه امي ماقصرت الجيران وعيال الجيران وربع الجيران واخوان الجيران والسعوديه بكبرها قالت لهم تعالو
امتنان وخرت من الباب :خلالالاص نزلو
والبنات ركض على الباب قبل ماتغير رايها امتنان وكلهم انزلو
امتنان جلست تناظر في ملابسها ولبست ثوب لونه بنفسجي واسوود ناعم مره
وصارت امتنان كيوووت رووووووووووووووووووووعه وحطت لها ميك اب خفيف مره
وحطت لها عطر رووووووووووووووووعه
ونزلت بكل هدووء ودلع
والبنات يناظروون الدرج ويضحكون على دلع امتنان ونزلت وسلمت على الحريم وهم يسمون عليها
والبنات :ههههههههههههه
افنان:من جد مولايق عليها دلع هههههههههههههه
رزان:هههههههههههههه والله فله امتنان
امتنان وهي جايه لهم :فديتكم وش رايكم فيني
البنات صفقو وصغرو والحريم يناظرونهم والبنات استحو
وفي المجلس الرجال فيصل يقوول حق ربعه :عن اذنكم بكلم
نايف:بالله ماعقلت
فيصل :لا مابعقل لو بعد مليون سنه
نواف :اجل بقوول حق زوجتك وعلى الدنيا السلام
عبدالعزيز :ههههههههههه من جد الله يعينها
وطلع براا يدق على البنت لانه من جد حبهاااااااااااااااااا
فيصل وهو يدق ومسيها في الجوال :بلسم حياتي
اتصل بس ماشااف رد
طلعت ريم برى
فيصل:جيتي
ريم بقهر :لارحت
فيصل :استغفر الله بس
ريم عصبت:ع فكره ماني جني ولااني هبله وماحس عدل اخلاقك قدامي
فيصل:تكفين يابنت الخلاق
ريم :احترم نفسك ياراعي البنات
ودخلت عند الحريم
عهود:وش فيك معصبه
ريم:ولاشي قلبي لاتهتمين
فيصل دخل عند الرجال وبعد نص ساعه وراح ورى الحوش طلع واتصل عليها
وعند البنات ريم كانت مو قادره تتحمل وطلعت وراحت ورى الحوش:عن اذنكم بنات وطلعت براا
دق جوالها ورفعته وتكلم
فيصل:زعلانه
:وش رايك يعني
فيصل :ماكان قصدي
:انت تكلم بنات
فيصل:ايه
:ليه
فيصل:بس كذا مسألة تضيع وقت
:من جدك
فيصل:ليش اتطنز
:وش في عصابك زفت اليوم
فيصل:متهاوش مع بنت خالي
:هههه بزران تتهاشون
فيصل:مسوي فيها تعرف كل شي عني
:يمكن تحبك
فيصل:تخيلي عاد احب هذي
:اوكي باي
فيصل :لحظه
بعصبيه:خييييييير
فيصل يلف ورى باستغراب :رييييييييييييييييييييييي� �ييييييييم
ريم تلف :فييييييييييييييييييييييي� �ييييييييييصل
فيصل يرجع يكلم بالجوال :الو الو
ريم سكرت الجوال وبخوف منه :فيصل وربي موقصدي
فيصل قرب منها وهم ورى الحووش وماحد يشوفهم :ليه كذا
ريم وهي لصقه بالجدار وتصيـح :والله موقصدي
فيصل :ليه كذا ليه
ريم:لانــي احـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــبك ومابيك تكلم بناات
فيصل :ريم
ريم تبكي بقوه:مالي ذنب اني حبيتك واغار عليك مالي ذنب
فيصل:لعبتي علي ليه
ريم تبكي اكثر واكثر:ابعد عني خلالاص
فيصل يمسكها :ريم والله احـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــبك والله احبـــــــــــــــــك
ريم وهي ترمي راسها على صدره بتعب :اجل ليه تكلم بنات ليه
فيصل وهو يمسح على شعرها وراسها بصدره:اوعدك اني ماكلم بس تكونين لي
ريم:مو في هل سهوله يافيصل
فيصل:ريم ان احبك من اول مكالمه معاي وكنت ادري انك ريم شفت رقمك عند عهود
ريم:ليه تعاملني بقساوه
فيصل:مابيك تحسين بحبي لك رجال صعب عليه يعترف بالحب
ريم:والبنات الي تكلمهم وكل وحده تقولها احبك وش ذنب افنان الي نجرحت عشانك
فيصل:مو عشاني عشان اخوها ياريم
ريم:ايه بس كل الي صار بسببك
فيصل:ريم انا تركت البنات من يوم افنان طاحت بالمستشفى وانتي ياريم كنت احبك من الاول
ريم ضمت فيصل:اه يافيصل ماقدر ابتعد عنك
فيصل تنزل دموعه ع حال ريم:اوعديني تكونين لي انا وبس
ريم:ووووووووووووووووووووو� �عد
فيصل :وعد مني ماخليك ولا اكلم اي بنت
ريم وهي لازالت بحضن فيصل وتبكي بصمت
أوعدني عني ما تغيب
*تبقى هنا جنبي قريب
*محتاج أنا مثلك حبيب
*يفهم عيوني و ضحكتي
فيك أنت حلمي من زمان
و أنت الهوى و ادفآ حنان
تلقى معاك روحي الأمان
ياحلى بشر في دنيتي
أوعدني عني ما تغيب
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج أنا مثلك حبيب
يفهم عيوني و ضحكتي

وحدك أبيك و الله أبيك أبيك
بس تكفى تطمني عليك
ما بي احد يشغل عينيك أموت أنا من غيرتي
فيك أنت حلمي من زمان
و أنت الهوى و ادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان
ياحلى بشر في دنيتي

خذني معاك يا حلى ملاك
خلني انا احيا بغلاك
حياتي من دونك دونك هلاك
وحدك حبيبي و جنيتي
فيك انت حلمي من زمان
و انت الهوى و ادفى حنان
تلقى معاك روحي الأمان
ياحلى بشر في دنيتي

ريم يدق جوالها وتبتعد عنه:هلا العنود
العنود :وينك
فيصل وهو يمسح دمووع ريم وهي تكلم :الحين بجي
ريم سكرت جوالها
فيصل:مين هذي
ريم:اختك العنود
فيصل:اها
ريم:عن اذنك
فيصل:الساعه 2 باليل على تلفون
ريم:اسفه ماكلم شباب وراحت
فيصل بصوت قووي :الساعه 2 ولا بكلم وحده غيرك
ريم لفت عليه :خلاص خلاص
فيصل :ههههههههههههههههه
ورسلها بوسه من بعيد وهي صبغ وجهه احمر
فيصل دخل عن الرجال وابتسامته واصله
فارس:اقوول من وين جاي الاتصال
فيصل :من بطن امي
نواف :هههههههههههههه
فيصل :شباب بكرا عازمكم على العشا
نايف :الله يويلي حالي اكيد عشان اني جيت
فيصل :ههههههههههههههه ودق جواله :اف شباب انا من بكرا بغير شريحتي وقفل الجوال
الشباب كل واحد يلتفت على ثاني :وش تقوول
فارس :ليش...؟
فيصل :خلاص عزلت اكلم بنات ومن زمان بعد بس البنات دايم يدقون
عبدالعزيز:انت فيصل ولا
فيصل:مو انتو تقولون اترك المكالمات مع البنات خلاص
خالد:شكيت انت فيصل بفحص عليك
فيصل :لا يكثر
احمد:توك تقوول لو في الاحلام وش صاار ابي افهم
جابر:وانا صديقك ولد خالك بس انا قولي
فيصل:لالالالالالا خلوه بالقلب احسن
تركي:الله الله ماقدر انا
سيف:اموت واعرف وش الي غيرك
فيصل:اجل موت احسن
نايف:اجل جيتي فيها بركه
فيصل:هههههههه نوعا ما
يوسف يبتسم على جمعتهم وسوالفهم (اه ليت عندي اهل اروح واجي معاهم مثلكم ربي لاتفرقهم عن بعض )

وعند البنات
طيف :امتنان حبيبتي رووحي جيبي العصير
افنان :ههههههههه امي تبي تفتك منك بترميك على وحده من الموجودين
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
امتنان:هههههه بايخه
مريم:روحي جعلك تنخطبين
ريماس:امممممممممممممممممم� �مممممين يارب العالمين
امتنان ترمي عليهم الوساده :اسكتو يامراهقين
مريم وريماس :ههههههه
طيف:يالله حبيبتي
امتنان بصوت عالي :ابشري ياماما عيوني لك انتي بس قولي حق افنان تجي معاي عشان نكمل في ليله وحده
طيف مافهمت قصدها :يالله افنان قومي معاها
افنان تطالع امتنان:انشاء الله ماما
ساره:هههههههههههههه بعدين تشفوون بالجرايد اخوات توئم نخطبو في ليله وحده
جود:ههههههههههههههههههههه� �هه
امتنان وافنان راحو المطبخ
عهود:بنات شوفوا ريم كيف سرحانه
العنود:وش رايكم نطلع الحديقه ونتركها
رزان :والله الجو اليوم رووعه
وكل البنات طلعو وتركو ريم سرحانه
افنان وامتنان دخلو وفي يدهم العصيرات
امتنان:افنان شوفي ريم لحالها كانها مجنونه
افنان قومي نرووح نوزع العصيرات وبعدين نروح لها
امتنان :والله ثقيل
افنان:تكلمة رقيقه
امتنان:اقول اسكتي بس
راحو عند الحريم وزعو العصير وصاير اشكالهم روعه وحده من الجهه اليمين وحده من الجهه اليساار
وبعدين راحو عند ريم
امتنان تصاار خ في اذنها :يااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااهو
ريم بخووف :مـــــــــــــــــــــــ� �ــامــــــــــــــــــــ ـــــــــــا
افنان:فضحتينا اسكتي
ريم:وين البنات
امتنان:هههههههههههههههه البنات شفو شكلك وناحشو
ريم انا اوريهم وطلعت وهي تركض وافنان وامتنان وراها
ريم :تعاااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااالو
البنات يركضون من كل جهه :ههههههههههههههههههههههه
وصار الحوش فوووضه
وامتنان وهي تصاارخ :ريم ريم ريم بنااااااااااااااااااااات يالله ريم علييييييييييييييييييييييي هم وتضرب الباب ايوه عاشو
العيال يطلعوون :بـــــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـس
والبنات كلهم وقفووووووووووووو
وامتنان ماتدري شالسالفه وتطق في الباب :يالله عاشوو ريم يمين عليهم افتر افتر وتدق رقبه عاشو عاشو ريم كلووووووووووووش
عبدالعزيز بعصبيه:مـــــــــــــــــ� �ــــــــاخلفنـــــــــــ ــــــا طــقااااااااااااااااااااا قااااااااااااااااااااااات
امتنان منصدمه وللحين تدق رقبه من الخوووف
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
والعياااال :هههههههههههههههههههههههه� �ههه
امتنان بتغير السالفه ومن خوفها من نظرات عبدالعزيز:افنان مين الي فااز
افنان:لاترمينها على راسي
امتنان :اقووول يالي ماتستحون ادخلو داخل مو لابسين عبايتنا
نواف :ولك عين تتكلمين
والعيال استحو ودخلو داخل
جود:والله يامتنان شكلك يضحك
رزان :لتنا صورنا
جود:صـــــــــــــح الكامير الفيديو عندي نرووح نشووف افنان وامتنان بالمستشفى يوم دخل نايف
ساره :والله من جد
العنود :الله كانكم حاسين فينا
والبنات كلهم اصعدو فووق ودخلو غرفة جود
وشغلو الكاميرا على تلفزيون
والبنات متحمسين مره
ريمااس :الله من جد وناسه
جود:بنااااااااااااااااات ماشتغل
البنات كل وحده معصبه
جود:خلالالالالالالالالالا� � شغلته اسكتو و
بدا اول شي واهم يمشون بالممر جود ونايف وريماس وبعدها دخلو الغرفه
والبنات ضحكو ضحك مو طبيعي على افنان وهي تصاارخ تقوول :لالالالالالالالالالالالا� �الالالا
وبعده خلص الشريط وجلسو يسالفون
نوره:ابي ماااااااااااااااااي
رزان :وانا بعد
نوره :قومي ننزل
ونزلو ودخلو المطبخ
رزان :حسااافه على كل ذا الكشخه ماشافك نواف
نوره:وش نسووي قسمه ونصيب خخخخ
رزان :اجل تحبينه
نوره:ياربي منك ليتني ماقلت لك
رزان شربت ماي وطلعت
ونوره شربت ماي :وووع حاار سيتي ابي ثلج
سيتي :تلج في تلاجه
نوره:بالله يعني تبيني افتح الثلاجه
سيتي :اف وراحت تفتح الثلاجه وتطلع الثلج
نواف من وراها :وهذا انا شفت شكلك
نوره تلتفت بروعه :هـــا
نواف وهو يطالعه بجمالها ورقتها :كيفك نوره
نوره :بخير عن اذنك
نواف :دقيقه
نوره بعصبيه :يالله يعني تبيني اجلس كذا معك >>>لانه كانت لبسه ثوب قصير
نواف:اسف
نوره مشت وتركته
نواف انقهر منها وراح عند الشباب
ونوره صعدت فووق وهي مستانسه

والكـــــــــــــــــــل راااااااااااااااااااح بيتهم

وعند ريم رن جوالها :الو
فصيل:هلا في هل صوت
ريم:هلا فيصل
فيصل:وش في صوتك متغير
ريم:مافيني شي بس مابي اكلمك على الجوال
فيصل:ليييييييييييييه
ريم :لو يدري عبدالعزيز اخوي بيذبحني
فيصل:يخسى والله
ريم:ترى عبدالعزيز حسبت ابووي ومارضى عليه وبكت
فيصل:ريم فديتك لاتبكين
ريم:ابي ماما وبابا اشتقت لهم
فيصل:ريم حياتي عشاني روحي غسلي وجهك ترى امك وابوك مايرضون يشفون ادموعك
ريم:فيصل ابي ماما اذا تحبني قولها تجي
فيصل:ريم والله لوتطلبين عيوني عطيتك قولي وش اسووي
ريم حست انه ماحد يقدر يلبي طلبها :فيصل
فيصل :عيون فيصل
ريم:لاتخليني تكفى
فيصل :ابيع الدنيا كلها ولا اخليك
ريم وهي تبكي:تلعب علي صح
فيصل:بقولك شي
ريم:امر
فيصل:انا من بكره بغير شريحة جوالي
ريم بفرح:والله
فيصل:والله وربي
ريم:اوكي فيصل انا بقوم انام تصبح على خير
فيصل :لحظه
ريم بحزن:هلا
فيصل:تنامين وانتي زعلانه
ريم:لاعادي
فيصل:طيب قولي كلمه حلوه
ريم:مافي
فيصل :افا
ريم:مثل وشو يعني تبي
فيصل:مادري اي شي
ريم:مافي بعدين
فيصل:يعني متى
ريم :مادري بعدين بعدين
فيصل:طيب يالله تصبحين على خير
ريم:وانت من اهل الخير
فيصل :باي
ريم :بااي
ونامت
واتى يوما جديد وهو يوم السبت ومره بأسرع مايمكن
في بيت فهد
امتنان :يالله افنان تختبري عني
افنان:يالله منك احمدي ربك اني كنت مذاكره ولا كان تحلممين
امتنان:مشكووووووووووووره ياحبيبتي
افنان:ههههههههههههه واحمدي ربك بعد انه الدكتوره جميله ماتدري عن الخزامه الي بخشمي
امتنان:الحمد الله
افنان :بشرط انك تحضري عني المحاظره
امتنان :ابشري
افنان:ولاتصيري مشاغبه ترى انا هادئه
امتنان:عاد هذي شووي صعبه
افنان:المهم ترى دكتوره الي اليوم عندنا جميله
امتنان:وووووووووووووووووو� �وووووووووووووع شنو هذا
افنان:هههههه المهم لازم تهدئين
امتنان :انشاء الله
افنان لبست ملابس امتنان وامتنان لبست ملابس افنان عشان بتحظر عن افنان المحاظره
ونزلو تحت
وشافو نواف بيطلع
امتنان :وقف وقف
نواف :اشووف وجهك نعم امتنان
امتنان:وصلني الجامعه
افنان :يالله وصلنا
نواف :اوكي
ووصلو الجامعه وافنان دخلت الكلاس تختبر
وامتنان دخلت كلاس المحاظره :سلالالالالالالالام صبايا
دكتوره جميله :وش فيك افنان
امتنان:لا دكتوره ولاشي بس سلام واجب
والبنات مستغربين من افنان ليه كذا
وامتنان جلست جنب وحده اسمه جنان
جنان:جبتي مفكرتي
امتنان توهقت :اي مفكره
جنان:افنان الي يوم الاربعاء عطيتك اياه
امتنان بصوت عالي :ايه صح تذكرت
الدكتوره:افنان وش فيك اليوم شاربه شي
امتنان :لاوالله بس ضاربه فيوزاتي
الدكتوره:وش فيك صرتي مثل اختك امتنان
امتنان:دكتوره عن الغلط تراها اختي
الدكتوره:ادري انها اختك اجل بنت عمك بس خلاص
وصار هدوووووووووووووووووء في الكلاس
دكتوره:وعند غسيل الكيله
امتنان ترفع ايدها :هوب هوووب
دكتوره :وش فيك انتي
امتنان:في احد يغسل كيله لالاقولي جيبي المساحه والصابون ونغسلها
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههه
دكتوره:افنان اسكتي ولا اطلعي برا
امتنان:ودي اطلع بس اختي موصيتني احظر بداله وسكتت
دكتوره:شننننننننننننننننن� �ننننننننننننننو
امتنان:لالالالا اقصد يعني انتظر اختي امتنان تطلع من الاختبار
دكتوره :اف وكملت المحاظره
وامتنان تشغل وحده وحده وتسوولف
وافنان اختبرت عنها بدرجــــه كامله
وامتنان نقصت افنان 3 درجات
وراحو البيت وراح اليوم على خير
ومرالسبووووووووووووع كامل على خير
ويوم الاربعاء الكل بيرووح المزرعه من فهد وعبدالله ومحمد وجاسم وبيت عبدالعزيز



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:34 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ــــــــارت السادس

في بيت عبدالعزيز
ريم:يالله يالله عبدالعزيز باخذ امتنان وافنان وجود
عبدالعزيز اول ماسمع امتنان:من عيوني انتي امري
ريم:فديت اخوي
عبدالعزيز :طيب دقي عليهم قبل يمشوون
ريم:ايه صح يالله
خالد:وانتي ماتمشين الى بالجيش من جنسك معااك
ريم:ايه كيفي الو هلا امتنان
امتنان ترد:ياهلا فيك زوود
ريم:بطلبك طلب لاترديني
امتنان:من عيوني انتي امري
ريم:ههههههههه
امتنان:وش فيك
ريم تناظر عبدالعزيز:نفس كلام عبدالعزيز
امتنان وجهه صابغ:شنو قال
ريم وهي تقلد عبدالعزيز :من عيوني انتي امري
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �ه
امتنان:ليه تكبرين صوتك فضحتيني
ريم:المهم انتي وجوود وافنان وريماس بمركم
امتنان:ليه
ريم:عشان الطريق طوويل وانا وانتي وافنان وجود وريماس نتسلى
امتنان:والله فكره حلوه لانه احنا برووح مع السايق وامي وابووي وريماس اسبقونا عشان يسوون الغدى
ريم :يالله دقايق وتجهزو بس ليش ريماس راحت معاهم
امتنان:هههههههه تعرفينها يامريم بنت عمي ولا ماما ماتروح عند احد غيرهم
ريم:هههههههههههههههه اوك يالله باي
امتنان :باااي
في بيت فهد
امتنان:افنان افنان
افنان:وجع بطيتي اذني تراني اسمع
امتنان:اقوول لايكثر ريم تبيني اروح معاها انا وانتي وجوود
جود:انا برووح مع رزان
امتنان:طيب متى راح تجي رزان
جود:الحين ودق جوال جود
جود:الو
رزان:يالله انزلي ترى تركي مستعجل
جود:يالله
اطلعت وركبت السياره
جود:السلام
تركي ورزان:وعليكم السلام ورحمه
تركي:وين البنات
جود:بيرحون مع عبدالعزيز
نوره:لالالا امتنان تجي معانه مافي
تركي:لالالا قومي اضربيها
نوره:دقايق بس ونزلت
نوره تفتح الباب بالقووه لانها تدري انه طيف وفهد موموجودين :ويــــــــــــــــــــــ� �ـــنها
امتنان تتخبى وراى افنان :مييييييييييييييييييييييي� �ييييين
نوره:ابووي يالله لااخذك من كشتك تعالي معااي
امتنان:والله وعدت ريم اني اجي معاها
نوره:مافي
دق جوال افنان:هلا ريم .. اوكي يالله هذا بنطلع
وطلعو نوره وامتنان وافنان
نوره في الشارع من الصباح :مالي دخل تجين
عبدالعزيز مقهور بس سكت
امتنان:والله والله ماركب مع تركي
تركي:وش دخلني انا الحين سيارتي بتتعطل اذا ماركبتي
امتنان:ههههههههه موقصدي بس اعناد لنوره
ريم:انا قلت امتنان معااي
امتنان وهي ترمش بعينها :ياربي صرت شخصيه مهمه بالوجود
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههه
عبدالعزيز :الناااس نايمه
رزاان:عندي الحل
افنان:عطينا الحل وانا ماافترق عن امتنان وين ماتروح انا معاها
امتنان ترووح يم افنان :ولا انا افترق عن اختي
رزان:انتو ياشر ياخير يالله تسمعون الحل ولا
ريم :يالله
رزان :تلعبون صيده ولي يمسك امتنان هي تركب معاها
امتنان:هييييييييييييييا والله خطه بالشارع اركض
عبدالعزيز بداخله (فديت رجتها هل البنت ):والله فكره
نوره:اوكي يالله
افنان ورزان وجود وعبدالعزيز وخالد وتركي :1 2 3
ماشافو امتنان
الكل:هههههههههههههههه
امتنان من بعيد تأشر :يالله
ريم تركض بقوه ونوره وراها
وريم تركض وامتنان تفحط وتديوور
نوره:وقــفي عم بعينك ماتعبتي
امتنان:لالا اسف لا انا روحي رياضيه
امتنان راحت جهة افنان :يالله يالله ريم نوره ويييييييييييييييييييييييي ييو
خالد:قسم بالله مرجوجه هل البنت فرق عن افنان
افنان صبغ وجهه :ههههههه>>>>بالنعومه
خالد في داخله(يافديت هل ضحكه انا )بصوت كبير بالغلط:اموت انا على هل ضحكه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
افنان:وشو
الى ريم تمسك امتنان
وامتنان تصاارخ بالقوه :لالالالالالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالالال الا
عبدالعزيز قرب منها وحط ايده بفمها:وجع فضحتينا
امتنان :والله اسفه >>بس مو مفهوم كلامها لانه كان يد عبدالعزيز في فمها
عبدالعزيز وهو يبتسم :وشو ماسمع
امتنان عضت يد عبدالعزيز
عبدالعزيز :اااااااااااااااااااااااا� �اي
امتنان:خلاص بركب معاكم
نوره:وانا وياكم بركب
ريم:اوكي
وفي سيارة عبدالعزيز افنان وامتنان ونوره وريم وخالد
وفي سياره تركي جود ورزان
رزان في سياره دق جوالها :اللللللللللللللو
عهود:بصيييييييييييييييييي� �ييح
رزان :وش فيك
عهود:مابرووح المزرعه
رزان :ليه
عهود:تهاوشت مع فيصل وعيا يركبني معه وابووي ماراح يجي عنده دوام بالعصر يمكن يجي ومابي اركب مع السايق لحالي
رزان :والعنود وينها
عهود بقهر :الدبه تقوول (انا ابي ارووح المزرعه بااي )
رزان :ههههههههههههههههه
عهود:بااي
رزان :وقفي وقفي
عهود:نعم
رزان تلف على تركي لانها جالسه قدام :تقدر تمر على عهود
تركي:ايه يالله بس تنزل
رزان :يالله انزلي
عهود:اوكي
تركي :وش فيها
رزان :تهاوشت مع فيصل وعيا يركبها معاها وابوها في الشغل وتخاف تركب مع السايق
تركي:ههههههههههههههههه ودق على يوسف
يوسف :هلا والله
تركي:يالله خمس دقايق وانزل وحط لك ملابس اوكي
يوسف:ليييييييييه؟؟.
تركي:اوش خمس دقايق وانزل
يوسف :اوكي
رزان وهي بقمة فرحها :مين هذا
تركي :يوسف ابووي قالي خله يجي عشان يتعود علينا
رزان:اهــــــــا وهو للحين ماتعود
تركي:هههههه طبعه خجول
رزان وجود:هههههههههه
وصلو بيت عهود وعهود ركبت السياره
عهود:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
تركي:جيتي
عهود:لا رحت ههههههه
تركي:ههههههههههه
رزان :باايخه
تركي:ماحد طلب رايك وارجعي وراى لانه يوسف بيجي
رزان :اوكي
ورجعت وراى
جود:قسم بالله انكم مهابيل
تركي:طالعين على بنت عمي
جود:في اثنين
تركي:انتي
جود:هههههههههه بايخه
تركي :اقوول عهود
عهود:هلا
تركي :ترى ابي زوجتي تطبخ الي اليوم
عهود:وش دخلني فيها انا
تركي:مو انتي زوجتي
عهود زهت منه :طيب وش تبي اليوم اطبخ لك
رزان:احم احم نحن هوون
تركي:والله ماحد قالكم تركبون معاي انا وزجتي
عهود:هههههههههه مصدق روحك مره
جود:هههههههههه طاح وجهه
رزان :لقطيه لقطيه
جود:اخذي العين ركبيها
رزان :يمك يمك الاذان جيبيها
عهود:هههههههههههههههههههه� �هه
تركي :عطيتكم وجهه
ووصلو شقه يوسف ونزل
يوسف وهو يركب السياره وشاف رزان:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
يوسف:على وين جايبني مع اهلك
تركي شغل السياره ومشى:برووح المزرعه
يوسف:لالا وشو انا شدخلني
تركي:وش رايك تكرمنا بسكوتك
يوسف :امر
رزان بصووت هادئ :تركي
جود:وش صاير رزان تتكلم بهدوء
رزان:اووش
تركي:هلا
رزان:ممكن تودينا سوبر ماركت
تركي :ايه صح عشان اشتري كم شي حق العيال
وفي سياره عبدالعزيز
افنان :امتنان وجع ابعدي
ريم:وش فيكم انتي وياها
افنان :مادري عنها لصقه فيني
امتنان:وش لون اصير توئمك
نوره:بالون الـ احمر صيري توئمه
خالد:لالا اسود
امتنان :بايخه
ريم :طيب ممكن تكرمونه وترحون سوبر ماركت
امتنان :عبدالعزيز
عبدالعزيز(يالبيى قلبك عيون عبدالعزيز ):هلا
امتنان:انت بخيل شكلك
عبدالعزيز:وش سوويت
امتنان:بمووت حر شغل المكيف
افنان بكل نعومه يم خالد:ايه من جد حر
خالد:على طوول شغل المكيف
امتنان وعبدالعزيز يطالعون خالد
عبدالعزيز:امتنان احرجتيني
امتنان :ههههههه عشان ماتنسى
عبدالعزيز :ههههههه
وصلو السوبر ماركت وبعدها راحو المزرعه بس لمن سوت امتنان السوبر ماركت فووضه
وفي سياره تركي نزلو السوبر ماركت
كلهم انزلو
عهود راحت جهة الشيبس
وجود راحت جهةالشراب
ورزان راحت جهة الشكولاته
ويوسف من الجهه الثانيه عند الشكولاته
ورزان :الله توكس ومدت يدها
ويوسف مد يده على توكس
وصارت يد يوسف فوق يد رزان
رزان حست بالحراره موطبيعي
يوسف:اسف مانتبهت
رزان تبتسم:لاعادي
يوسف خذ توكس ويقدم لها:اذا اكلتيه لاترمينه خليه لذكرى
رزان وهي تاخذه :اوكي مشكوور
يوسف :العفو
جود:رزان
يوسف :يالله عن اذنك
رزان:اذنك معك
جود:رزان
رزان:هلا
جود:يالله كلنا بسياره بس انتي ويوسف
رزان:هههههههههههههه
جود:مشاء الله عليك
طلعت وركبت السياره
تركي :وينها
جود:اكلمها وهي تضحك
يوسف (يافديت قلبها)
عهود:من جد تأخرنا
رزان:وصلت
تركي:لالا نامي بالسوبر ماركت
رزان :اوكي انزل
جود:ايه والله لانتركك
وشغل تركي السياره ومشى
في المزرعه
امتنان:وجع وينهم تاخرو
العنود:دام تركي مع عهود كيف يجون
افنان:والله قهر لتني ركبت معاهم ونااسه
ساره:يالله وش يسوون الحين هين جود ورزان مع بعض وانا لا
نوره:ههههههههههههههههه
امتنان:لالا الوضع ماينسكت عليه
ودقت على جود وشغلت السبيكر:الوو لالا نامو بسياره احسن
ساره :انا بتكلم وجع جعلكم العمى ترحون مع بعض وانا لا
جود مشغله السبيكر:ههههههههههههه يالله الحين بنزل من السياره
العنود:رجعو عهووووود سالمه
عهود:لالا قتلوني ياقليلة الادب في البيت تبريتي مني والحين رجعوها سالمه
العنود:هههههههههههههههههه
نوره:وينكم
جود:والله نزلنا عندكم
تركي:الله صرنا مهمين بالمجتمع
نوره:مالت هههههههههههههه
وسكرت امتنان يوم شافت جود
عند العيال
نواف:للحين مو راضي استوعب انك تركت المغازل بهالسرعه
فيصل:هههههههه عادي الله هداني
نايف:ايه لو لا الله ثم انا كان ماتركت المغازل
فيصل :قوول قسم
تركي ويوسف :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
عبدالله:يوسف
يوسف:هلا عمي
عبدالله :وين مفتاح المحل
يوسف:هذا هو
عبدالله :جيبه عندي لايضيع
تركي:هههههههههههه يوسف يضيع المفتاح
يوسف:هههههههه مايضحك
عبدالله:لاا قومو تضاربو
يوسف:المعذره عمي
تركي ويوسف راحو جهة الشباب الي في غرفه ثانيه جنب غرفة الرجال
عند البنات
امتنان:بناااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اات
افنان:والله اسمع وقسم بالله
جود:بطيتي اذني
العنود:طيب وش بغيتي
امتنان:وش رايكم نلعب بالماي
البنات:هـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــيا
رزان :انا مابي العب مالي خلق المويه
امتنان:وفرتي القاروره
رزان :ههههههههه
البنات طلعو براا وكل وحده عندها قارورة ماي كبيره
ورزان تناظرهم
جود:وخري عني
العنود :وجع نوره مايك بارد
نوره:هههههههههههه كيفي
وفجئه وكل وحده تلعب بالمااي امتنان رمت القاروره
وراحت عند رشاش المااي
امتنان:انيااااااااااااااا� �اااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه ا
البنات:لالالالالالالالالا� �الالالالالالالا
العيال افتحو الشباك
امتنان:عليهم يابنات
العيال توهم بقفلون الشباك الى الماي كل عليهم
فاررس :لالالالالالالالالالالالا� �ا
ريماس :انا اوريك وكل الماي الي عندها على فارس
فارس:وش سويت انا
مريم:ههههههههههههههه
فارس:تضحكين هــا
مريم:انا وش دخلني
فارس:دخلك انك ضحكتي
ريمااس :هههههههههههههه
فيصل ياخذ قاروره الي بالارض ويحط بماااي بارد ويرميها ع ريم
ريم:ااااااااااااااااااااا� �اااااااااي بااااارد
فيصل:اسف ماتبهت انه باارد
ريم وتاخذ حقها وتحط الماي وعلى فيصل
فيصل:انا اوريك
ريم تركض وفيصل يركض وراها
ريم:حراام عليك فيصل
فيصل:حرام علي ولا عليك
ريم:هههههههههههه
تركي ياخذ القاروره حقت اختها :انا ودي بعهود
عهود وهي تركض :وش دخلني
تركي :دخلتي مزاجي
عهود:لالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالا
تركي:هههههههههههههههه
عهود تسحب الرشاش من امتنان وتحطه جهة تركي
تركي:بس بس بس بس بس
امتنان وهي تغمز عليهم كلهم وتاشر على نايف
وكلهم على نايف
نايف:ليييييييييييييه...؟
نوره:والله والله امتنان
نايف:لييييييه امتنان
امتنان:ههههههههههه بس ماجاك ولا شوية ماي
نايف ياخذ القاروره من جود :انا اوريك
امتنان:لالالالا توبه
نايف :لا توك توبه
عهود رمت الرشاش على الارض
نايف على طوول ركض واخذ رشاشه ويحطه على امتنان
امتنان:لالالالالالالا هذا واجد
نايف:هذا عنهم كلهم
نايف داار برشاش عليهم كلهم
العنود :ياربي خلالاص
احمد:هههههههههه قسم بالله لو يطلع احد من عمامي بياخذ كل واحد بكف
سيف:هههههههههه نقولهم لعبه
عبدالعزيز :امتنان خطييييييييييييييره هي بتفكنا
امتنان وهي منحرجه:ولييييييييه انا
عبدالعزيز :لانك الوحيده الي تقدر تغير السالفه
افنان:ايه صح انتي تقدرين عليهم
خالد:انتو تتفقون ومابعد يصير شي
العنود:الحتياط واجب
سيف:هههههههه وانا اشهد
يوسف مالعب معاهم لانه مايعرفهم عشان يلعب معاهم وشاف رزان لحالها وراح لها
يوسف (ماعليه بصير جريئ ماحد راح يحس فيني )
يوسف:هلا رزان
رزان:اهلين
يوسف:ليييه مالعبتي معاهم
رزان:ماحب العب بالمااي
يوسف:انتي غير نوره اختك
رزان تضحك بنعومه :ههههههه وانت ليه مالعبت
يوسف انحرج منها:لانه انا مو منكم
رزان تأسفت على سؤال الغبي :اسفه ماقصد
يوسف:لاعادي ماقلتي شي
رزان ابتسمت له وهو رد البتسامه
يوسف:ممكن سؤال
رزان وهي تناظر البنات والعيال وهم يلعبون :امر
يوسف :مايامر عليك عدو بس انتي بأي سنه
رزان :ثالث ثنوي
يوسف :عقبال الجامعه انشاء الله
رزان :انشااء الله
يوسف :يالله عن اذنك
رزان:اذنك معاك
يوسف :لاتنسي التوكس
رزان انحرجت :انشااء الله
يوسف :بااي
رزان (ياربي منك يوسف وش سويت فيني)
عبدالعزيز :يالله شباب بموت برد انا
الشباب كلهم دخلو
والبنات راحو بغيرون عبايتهم لانه كل مااي
تركي:يوسف ماجاك ماي
يوسف:لا مالعبت معاكم
جابر:حتى رزان شفتها من بعيد مالعبت
تركي:لانه رزان ماتحب تلعب بالمااي غير نوره
نواف:ام نوره اختك ههههههه تضحك
تركي:اعرفها هذي دينها ولا لعب بالمااي
فيصل :ههههههههههههههه
فارس:اما هل يوم فله
جابر:ههههههههه
وكل واحد دخل يبدل ملابسه من بعد المااي
عند البنات
ريم:كل الماي الي جا علي كان بارد
رزان:ماحد قالك تلعبي بالمااي
نوره:هههههههه بالعكس العب بالمااي رووعه
العنود:اقسم بالله فله
امتنان:كل هذا من خططي
جات العمه لطيفه :وش صاير شنو هل مويه
امتنان:هذا اخوي نواف ونايف وكل واحد كب المااي على اخته وباارد
افنان:ايه يعمه شوفي ريم بتموت برد
ريم:ايه شوفي برد برد
العنود:نقوول لهم شنو يقلون عقااب
لطيفه :انا اوريكم فيهم
البناات يطلعون وراى عمتهم
لطيفه تفتح الباب بقوه عليهم :جعلكم العمى انشاء الله
فيصل:شنو يمه وش سوينا
لطيفه:مرضتو ريم والبنات في هل مااي البارد جعلكم العمى
عبدالعزيز :احنا
لطيفه:ايه انتو
العيال يضحكون لانه عمتهم ماحست بيوسف
فارس:والله اهم الي جاين قبل
لطيفه:لالالا البنات مايكذبون اعرفهم
احمد:ياربي السالفه طاحت علينا
نواف:من هذي الي قالت لك
لطيفه:البنات كلهم
نايف:حطوها فينا
لطيفه:وانت ماتقوول توني جاي من براا ماسوي شي
نايف:هههههههههههههه لذكرى ياعمه
لطيفه وهي تشووف واحد بالزاويا جالس يلعب بالجوال وترووح له
لطيفه تسحب الجوال :يعني عمتك تكلمك وانت تلعب بالجوال يالي ماتستحي
يوسف يرفع راسه:انا
العيال :هههههههههههههههه
لطيفه:يو مانتبهت عليك
فيصل:شفتي يمه وش سويتي
لطيفه:اقوول اسكت انت اذا صار حق البنات شي انتو بتروحون فيها باي وطلعت
نوااف :الحمد الله يايوسف خليتها تطلع
يوسف:بس احراااج بتقوول وش دخله هذا جاي
فارس:لالا ماعليك امي كل ربعنا تحسبهم مثل اعيالها
يوسف:ههههههههه
نواف :شباب شباب
نايف:وشو
نواف :البنات يضحكون علينا
العيال كلهم على شباك ينظرونهم
احمد:وش رايك نسووي مقلب فيهم
عبدالعزيز :ايه قسم بالله اسووي لهم مقلب ارجع لهم زود
العيال:ههههههههههههههههه
صاار الغدى
طيف :يالله ستوى الغدى
امتنان :ياهلا والله بماما
طيف:هلا بنتي يالله قومو تغدوى
نوره:انشاء الله خاله
طيف :احنا ننتظركم
رزان:ابشري
وتغدو البنات وكل واحد بجهه

ريم وعهود يسالفون ويتفقون على شي على العجايز هع
وامتنان ونوره يسافون عن الطب
جود وساره ورزان يسالفون عن المدرسه وش راح يسوون للمعلمات
العنود وافنان يسالفون سوالف عاديه
ريماس ومريم بيتفقون على فارس

ريم:بنـــــــــــــات كم الساعه
افنان:الساعه 4
ريم:طيب انا بنام وجلسوني على صلاة المغرب
افنان:وانا بعد تعبانه
رزان:وانا بنام بعد
البنات كلهم نامو بس امتنان
امتنان:مالت عليكم انتو وجه طلعه برووح يم العيال شووي اقزر عليهم
امتنان خذت شيلتها ولبست عبايتها على الكتف وراحت
امتنان اول مادخلت :الســـــــــــــــــــــ� �ـــلام شـــــــــــــــــــــــب اب
نواف متعود على اخته :مرحبا بعبوود اخووي
امتنان:مرحبا بك دوم خلي يام جاني في محلي ياهلا الفين سهله والمهلي مايولي
عبدالعزيز مقهور منها لانها مانتبهت على يوسف
نايف:انتي بنت ولا ولد
امتنان:الي تبي
فيصل :تتعامل هذي مع كل الجنااس
امتنان:كيفي
جابر :ههههههههههههههههههه
احمد:وين البنات عنك
امتنان :البنات نايمين
الكل:اهـــــــا
امتنان اسكتت وعبدالعزيز وده يذبحها الحين من الغيره
امتنان:شـــــــــــــــبا� � عندي فكره
نايف:قول ياعبودي
امتنان :وش رايكم كل واحد ياخذ ثاره من البنات
نواف :والله فكره بس كيف
امتنان:انا ادخل والبس كل وحده شيلتها وانتو عليكم تاخذون ثاركم بالمااي
فيصل:والله فكره انتي شالعقل الي عليك
امتنان:اعجبك صح
يوسف وهو جالس بالزاويا (ياربي هذي بنت ولا ولد اتوقع هذي امتنان الي دايم يسالف عنها تركي )
امتنان وهي تناظر الزاويا :منو هذا
عبدالعزيز واخيرا حسيتي اطلعي برا
امتنان:منو هذا
تركي:هذا يوسف الي يشتغل معااي بالمحل
امتنان انحرجت من عبدالعزيز كيف عيونه طالعه شراره منها :يالله انا انتظركم برا
العيال :بعد ساعه نجي لك ولا ندق عليك جوال
امتنان:اوكي شباب بااي
الكل:بااي
عبدالعزيز طلع وراها وماحد حس فيه
عبدالعزيز:امتــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــنـــــــــــــــــ ـــــــان
امتنان من الخووف :نعم
عبدالعزيز شووي ويعطيها كف بس مسك اعصابه :وشلون تدخلين علينا بهل شكل
امتنان:عادي اولاد عمي
عبدالعزيز:ويووسف ولد عمك بعد
امتنان :وش دراني انه يوسف معاكم
عبدالعزيز:لالالا شووي وتجيبين الحب والشاااي وتعطينهم افكاار بعد
امتنان معصبه منه لانه طبعها ماتحب احد يعاتبها حتى ولو كان ابوها هل دوور حبيبها ولا ولد عمها
امتنــان بعصبيه :وانت وش حاااااااااااااااااااااااا اااااااارك اولاد عمي مثل مانت ولد عمي
عبدالعزيز :انا الغبي الي جالس اكلمك
امتنان بكل برود :عن اذنك ودخلت داخل وراحت دوراة المياه وتبكي بقووه
وبعدها طلعت براا تتمشى وتناظر السما وكل ماتتذكر كلام عبدالعزيز تبكي
عبدالعزيز شافها من بعيد وهي تبكي بس قال :احسن عشان لاتتعود على الميانه مع يوسف ودخل داخل
فيصل يدق على امتنان:هلا عبودي
عبدالعزيز وهو مقهوور :تراها بنت عمك وكلمها عدل طيب
امتنان اسمعت صوته وكلامه:نعم
فيصل :وش دخلك انت المهم وش صاار على المقلب
امتنان في داخلها والله لااردها لك :يالله دقايق واتصل فيك انت
فيصل:اوكي بااي
نواف :وش قالت لك
فيصل:تقوول بتدق علي انا دقايق
امتنان تدخل غرفة البنات وغطت شعر البنات
عبدالعزيز :انا مابروح معاكم
نواف :ليييه..؟
عبدالعزيز :بجلس مع يوسف
يوسف يبتسم له:لا عادي رووح معاهم انا بجلس اهني
عبدالعزيز:لالالا مالي خلق تهزئة عمتي
يوسف تذكر الموقف :هههههههه براحتك
فيصل :هلا امتنان
امتنان :يالله اطلعو بس ماما وعمتي وخالتي لايحسون فيكم
فيصل:ماعليك بندخل من الباب الثاني
امتنان :انا انتظرك جنب باب الغرفه
فيصل :اوكي باي
العيال اطلعو براا
عبدالعزيز :وش رايك نطلع نتمشى برا اوريك مزرعه عمامي
يوسف:يالله اوكي
وطلعو يتمشون ويوسف ارتاح حق عبدالعزيز اكثير وعبدالعزيز نفس الشي ارتاح له مرره
عند العيال
امتنان:يالله عليهم
العيال ادخلو وامتنان نزلت ولا كانها سوت شي
فيصل بهدووء :1 2 3
والعيال كلهم رمو المااي عليهم بارد
ريم:امتنان وجع الله ياخذك
فيصل:مو امتنان هذا انا
ريم:طلعو برا جعلكم العمى
فيصل ينزل لها بهدوء:تبيني اصير عمي
ريم:لاموقصدي بس الماي بارد
افنان:حرام عليكم باارد
خالد:هههههههه تستاهلون
ساره بصووت كبير :طلعووووووووو براااا ولا كل واحد عند عمتي الحين
نواف:ههههههههههههه اقسم بالله انكم فله
نايف بزلت لسان:هذي خطة امتنان اختي فديت قلبها
رزان:امتنان هذي انا لها
نوره:يالله بنات عليها انا اوريها
العنود:حراام عليكم وحنا نايمين
سيف:هههههههههههه يالله كلكم على امتنان
البنات يتراكضون وينزلو
لطيفه :وش فيكم
ريف:وش ناوين عليه
جود:لالا سلامتكم بس نبي نشرب مااي
افنان:يالله عن اذنكم
البنات ادخلو المطبخ وكل وحده لها جيك ماي في ثلج وباارد يصلخ
والعيال نزلو وراهم ويشفون وش بيسون حق امتنان
وامتنان تتمشى في الحديقه
والبنات وراها يركضون
امتنان تلفت وراى وتشووف البنات كلهم في ايدهم جيك
امتنان توها بتركض:لالالالالالالالالال� �لالالالالالالالا
الى الماي كل عليها
امتنان ترتجف :باااارد بااارد بااارد حرام عليكم
فارس:اجل تقولين اخذي ثاركم وانتي مطلعه الخطه
امتنان:بس باارد
والبنات والعيال :ههههههههههههههه
يوسف وعبدالعزيز من بعيد يشفون بنت ترجف من البرد
عبدالعزيز:قووم قووم خلينا نششووف مين هذي الي ترجف
يوسف بداخله (عسى ماتكون رزان بس )
عبدالعزيز:منو هذي
نواف:امتنان اختي
عبدالعزيز :حرام عليكم شوفوها كيف ترجف
نايف:تستاهل هههههههههه
امتنان تدخل من الباب الثاني عشان امها وعمتها وخالتها مايشفونها
وصعدت فووق وغيرت ملابسه وحطت روحها على السرير وغطت روحها بقووه من البرد ونامت
البنات ادخلو الغرفه يبون يشفونها شافو شفايفها زرق من البروده وحراتها مرتفعه
افنان تركض عند اختها :امتنان امتنان
امتنان بتعب :هممممممممممم
افنان:ياقلبي وش فيك
امتنان :طلعو برااا ابي انااام
افنان:شوفي وجهك اصفر وشفايفك زرق وحراتها مرتفعه
نوره:وش جااك
امتنان :كـــل منــــكم
افنان من خوفها على طوول نزلت عند العيال
افنان وهي ترجف :خالد نواف نايف
كلهم لفو عليها
افنان وهي تبكي :امتنان امتنان
عبدالعزيز بخووف :وش فيها امتنان
افنان:شفايفها زرق وجهه اصفر وحرارتها مرتفعه
خالد قرب منها :وينها فيه
افنان وهي تبكي خايفه على اختها :فوووق
خالد:طيب درت خالتي طيف
افنان:لالا ماحد يدري بس البنات
نايف راح عند اخته وضمها :طيب لحد يدري قومي ندخل
دخل خالد ونواف ونايف للحين حاضن اخته وصعدو فووق
خالد :بنااااات اطلعو براا
الكل طلع براا بس ضلت افنان ودكتور خالد وامتنان
خالد :افنان اخذي مفتاح سيارتي وجيبي الاسعافات الاوليه
امتنان بتعب :هذا مابعد تصير زوجتك وتقولها روحي جيبي وروحي ودي
خالد:اقوول مالت عليك مريضه ولسانها طوويل
امتنان توها بتضحك :كح كح كح
افنان وجهه صابغ نزلت تحت وفتحت السياره وشمت ريحت عطره روووعه
وخذت الاسعاف الاوليه توها بتقفل الباب بس شافت ورقه مرسووم حرف a بشكل رووعه
وونزلت وسكرت الباب وصعدت فووق
وفتحت الباب وشافت .............

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

يمكن ماتت امتنان ولا زاد عندها المرض ولا .....

انتظروني بروح انام وبعدين اكمله لكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:36 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الـــــــــــــــــبارت الســــــــــــــابع

افتحت الباب افنان وشافت الكل مجتمع وخافت
افنان:وش صاير
خالد :مافيها الى عافيه اجلسي
افنان :طيب تفضل
امتنان بتعب:اه اه اه اه
افنان :سلامتك من الاه وش فيك
امتنان:خلالاص بمووت اه
افنان:امتنان وش فيك
امتنان:افنان سلمي لي على ماما وبابا وسلمي لي على باقي البنات بالجامعه
عبدالعزيز :وش فيك سلامتك
امتنان ناظرته وهي تبلع ريقه من التعب :مافيني شي
عبدالعزيز (اه يامتنان احبك واغار عليك حرام يعني ماتبيني اقولك )
نايف:امتنان نوديك المستشفى
امتنان امسكت يد افنان :اعذريني يافنان اذا قصرت معاك بشي
نواف:امتنان لاتقولين كذا
ريم وهي تبكي :لا امتنان لاتقولين كذا
ريماس:والله ماتتركيني اانا وخواتي من لي غيرك يابعدهم
امتنان :الله معاكم وسكتت
عهود:امـــتنـــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــان
جود:اختي امتنان يابعد هل دنيا كلها
العنود:لالالالالالالالالا� �الالالالالالالالالالالال الالالالالالالالا
افنان تضرب بخفيف :امتنان الله يسلمك قومي
نواف :امتنان امتنان
نايف :قومي تكفين نبيك
عبدالعزيز على طول طلع وماتحمل المنظر
والبنات يصارخون ويبكون والعيال على طول قالو حق الرجال والحريم كلهم جاو
اما يوسف جلس مع عبدالعزيز يهديه
فهد :لاحول ولا قوة الى بالله
افنان وهي تبكي :لا راااااااااااااااااااحت الغاليه
عبدالعزيز سمع اصراخ الحريم وزاد بكيه
عبدالعزيز يقوول حق يوسف:راحت وهي زعلانه علي رااحت وهي زعلانه علي
يوسف:مين الي راحت
عبدالعزيز وهو يبكي بحرقه:امتنان راحت امتنان ماتت
يوسف انصدم كانه ماي بارد ممرمي عليه :مييييييين
عبدالعزيز :راحت وهي زعلانه علي والله ماقصد والله ماقصد
يوسف:الله يرحمها
طيف :امتـــــــــــــــــــــ� �ـنان
نوره وهي تبكي بقوه:ماراحت امتنان ماتخليني اعرفه
رزان تضم اختها :امتنان ماراحت
فهد توه بيرفع امتنان يوديها المستشفى
امتنان :اششششششششششششششششششششششش� �شو
البنات والعيال مصدومين
لطيفه:الحمد الله انك صحيتي
امتنان تعبانه كثير وخصوصا من عبدالعزيز زاد التعب وهي طاحت بس يوم حست انه الكل خايف عليها مثلــت انها بخير
امتنان :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه>>>هي تعبانه بس لانه شافت الكل يبكي
افنان :يعني لعبه
امتنان وهي تضحك بتعب :اي اي ههههههههههههههههههه
خالد :انتي شنو
امتنان :انسانه
فهد عصب :امتـــــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــنان
امتنان بخوف :انت اهني بابا انا مت صج >>ومثلت الموت
العيال والبنات :هههههههههههههههههه
عبدالله :انتي متتأدبين يعني
امتنان تغير السالفه لانها طاحت عليها :هلا والله بعمي شخبارك من زمان ماشفتك
عبدالعزيز وعيونه حمره :ماسمع لهم صات اكيد راحت
يوسف:هد يالغالي وروح شوف وش صاير
عبدالعزيز: تعال معاي
يوسف:لا خلاص انا بجلس بدق على واحد من ربعي
عبدالعزيز :اوكي براحتك
وراح دورات المياه وغسل وجهه ودخل الغرفه عليهم
الكل لف عليه واولهم امتنان
عبدالعزيز :امتنان وش فيها
ريم :الخااااااااااااااااااااا� �ااااااااينه دموعي نزلتهم على تمثيلها
فيصل يناظرها :اردها لك
ريم صار وجهه احمر :ههههههه
العم محمد :لازم نأدبك
الحريم طلعو وهم مقهورين منها
فهد :احنا راح نتمم ثلاث ايام
عبدالعزيز داخل(الحمد الله لك يارب لازم اتسامح منها لازم )
فهد :راح تنظفين المرزعه كامله كل يوم
امتنان ماتقدر تقولهم انه صج اغمى عليها بس تبي تغير الجو
امتنان :هههههههههههههههه وووووووووووووووووويو افنان يقولك بابا نظفي المزرعه
افنان :لالالا ابعديني انا
عبدالله :خوش فكره واذا مانظفت المزرعه عقاب نخليها تغسل الدجاج الي هو بكرا غدانا
امتنان :وووووووووووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو وووووووووع
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههه
نوره :احسن تستاهل يالله عمي الحين ترتب وتنظف
محمد:يالله قومي
امتنان :وش مهنة الخدم
فهد:للمطبخ بس
امتنان :لا مستتتتتتتتتتتتتتتحيل خلاص توبه ماعيدها
عبدالله :يالله احنا برووح المجلس الرجال وبعد شوي بطلع اذا مانظفتي راح تغسلي دجاج الميت
امتنان :مافي اماكن محدده
محمد :لا احسن عشان ماتعيدينها
فهد :يالله تعلمي عشان اذا تزوجتي تنظفي بيتك
عبدالعزيز ابتسم (والله ماخليها تشيل فلس حمر )
طلعو الرجال
فيصل :احم احم ابي مااي
امتنان :روح خل ريم تجيب لك
ريم تناظرها :وليه انا
امتنان :لالالا خلاص مابقول شي بس انا قال بابا المطبخ للخدم مو لي
نواف :رتبي اغراضي
امتنان :خذ لك وحده من هل البنات تزوجها وهي ترتب لك
نايف :هههههههههههههه وانا بعد نواف
فيصل :انا بعد نايف
تركي :انا بعد فيصل
جابر :وانا بعد تركي
احمد :انا بعد جابر
سيف:انا بعد احمد
خالد :انا بعد سيف
فارس:حسافه قبل الاخير انا بس يالله بعد خالد
عبدالعزيز :وانا الاخير يالله شنوسووي
فارس:بس بكرا انا اول ترتب اغراضي
امتنان تطالعهم بحتقار وبتعب :ياقلبي يتفقون علي والله لو مو دجاج الي قالو لي ولا كان رميت اغراضكم برى
افنان :خلاص اليوم دوور العيال ترتبي اغراضهم وبكرا احنا
امتنان :ابي ايدي
رزان:احسن عشان ماتعيدينها
عنود:بكرا انا اول وحده
بعدين كل وحده من البنات خذت دوور
امتنان :خلالالالالالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالالا لالالالالالاص بس رجيتو راسي الخدامه ماسويتو لها كذا
عبدالله :يوسف ليش جالس لحالك
يوسف:لاعمي بس الحين بينزلون
عبدالله يدق على تركي :يالي ماتستحون تاركين الرجال لحاله
تركي :اي رجال
عبدالله :استح على وجهك يوسف
تركي طق على راسه :يالله كاني بجي
عبدالله :قول حق امتنان تنظف الحووش الي ورانا
يوسف استغرب بس سكت
تركي:ههههههههههه من عيوني يابابا
عبدالله :لايكثر يالله انزلو
تركي كان حاط على سبيكر
امتنان :هذا عمي بذبحها
رزان :هي هي ترى بابا
امتنان تقلدها :بابا ادري انه بابا
تركي :يالله تركنا يوسف لحاله
رزان (فديته )
امتنان نزلت معاهم عشان تنظف المزرعه
وراحت جهة الرمل وبيدها المكنسه ولاتدري وش تسوي لانها تعبانه حيييل
خالد :وش بتسووين بالرمل هذا مايتنظف
امتنان :اقولك خلك على افنان بس
خالد يرمي عليها كرتون منديل :اقوول اسكتي يافضيحه
امتنان :بتساعدني ولا اقولهم عنك انت وافنان
خالد :امتنان عمي محمد يبيني
امتنان :تعااااااااال
خالد ركض
امتنان :يقلون دكتور اي دكتور خخخخخ
وجمعت رمل وسوت قلب كبير واكتبت امتنان & مجهوول
فيصل :الله الله وش هذا
امتنان :عادي كذا يالله بقوم ارتب المجلس الحريم
نواف :متى راح ترتبي اغراضي
امتنان:بعد الغدى
احمد :ننتظرك
يوسف:حرام عليكم بتكرفونها
فيصل:تستاهل
عبدالعزيز :ههههههههههههههه
يوسف:وش رايك عبدالعزيز نتمشى شوي
عبدالعزيز :اوكي
وراحو يتمشون
تركي :والله عبدالعزيز ويوسف صاير الصداقه بينهم قويه
عبدالعزيز وهو يكمل طريقه :قول مشاء الله
احمد:هههههههههههههه
جابر:دووووووووووووووووم
يوسف :اخبارك من بعد صياح
عبدالعزيز :ههههههههههه
يوسف :امممممم
عبدالعزيز :عقبوها بتنظيف
يوسف :هههههههههههه اما عقاب بس وش مسويه
عبدالعزيز :ههههه مثلت انها ميته فديتها
يوسف :عيد ماسمعت عدل
عبدالعزيز :لا مو قصدي
يوسف :بصراحه وانا اخوك تحبها
عبدالعزيز :احلفك بالله ماتقوول لا اي شخص
يوسف:اقسم بالله ماقوول
عبدالعزيز :اموووووووووووووووووووووو� �ووووت فيها
يوسف:هههههههههههههههههههه� �هه
عبدالعزيز :وليه تضحك
يوسف:مولايق عليك
عبدالعزيز :اقوول طير بس
يوسف:ههههههههه
عبدالعزيز:قولي انت منو تحب
يوسف ارتبك :انـــا لالا ماحب احد
عبدالعزيز :كل هل ارتباك وتقوول ماحب
يوسف :لا عادي بس اتشأم من الحب
عبدالعزيز :بالعكس شعور الحب روعه
يوسف:يمكن لكم انتو بس
عبدالعزيز :منو احنا
يوسف:الي عنده ام وابو
عبدالعزيز :حتى انا ماعندي ام و ابو
يوسف توتر:ليه ماتو
عبدالعزيز يبتسم :الله يرحمهم
يوسف :اجمعين
عبدالعزيز :يالله يعني انا مايصير احب امتنان
يوسف:الى يصير
عبدالعزيز :اجل حتى انت يالله قولي من تحب
يوسف :انا مو للحب
عبدالعزيز :كيف اصرفها هذي
يوسف :في بنك رياض
عبدالعزيز :اقوول قولي هذا انا قلت لك
يوسف :واحد شبه لقيط كيف يحب يحب وحده مايدري وش تقرب له
عبدالعزيز انصدم :كـــــــــــــــــــــــ� �ف
يوسف :توعدني ماتقول حق احد
عبدالعزيز:ووووعد
يوسف:امي وابوي عايشين حياتهم بسعاده بس امي كانت شبه عقيم وابوي تزوج عليها اجنبيه وكتشفتو
انها امي وزوجة ابوي حاملين وبعد ماولدت زوجة ابوي في بنت امي ولدتني وماتت ويوم صار عمري 5سنوات
زوجة ابووي رمتني وقالت حق ابوي اني ضايع
وعطتني بطاقة احوال حق ابوي طبعه وطلعت الشارع وانا ماعرف شي خذني واحد يشتغل في شركه وبعدها بخمس سنوات زهق مني
وصلني عند عمك فهد وعمك فهد وصلني حق عمك عبدالله وبعدها حطني بشقه لحالي اتوقع عشان ام تركي لاتزعل وبعدها جات لي وحده
وقالت لي البطاقه للحين عندك قلت لها ايه وكان عمري 10 سنوات قالت لي لو توري عبدالله البطاقه بذبحك
انا خفت منها وللحين ماوريته وعشت معه لمن كبرت وبس يعرف انه اسمي يوسف وشتغلت عنده بدون معاش لمدة
شهرين عشان ارد له الي سواى لي بس هو رفض وعطاني معاشي عشان اصرف على حالي ويوم صار عمري 15 سنوات
جات لي نفسه الي كلمتني عن البطاقه وقالت لي ابوك ماات وللحين ماعرف مين هي امي ومين اهو ابووي ولا اعرف مين الحرمه هذي
>>>>ادري فيها شووي مبالغه بس عشان تكون احلى واحلى
عبدالعزيز :وكيف درست
يوسف بكى على طول :عمي دخلني مدرسه بفلوس وخلاني اشتغل عنده يعني ادرس واشتغل
عبدالعزيز :طيب تعوذ من ابليس ولا جيت تملك على البنت الي تحبها راح تعرف من البطاقة الاحوال
يوسف:خلها على الله
عبدالعزيز:هونها وتهون حبيبي
عبدالعزيز بغير جو:شوف حبيبتي امتنان تشتغل مسكينه
يوسف:ههههههههههههه قوم ساعدها
عبدالعزيز :والله ودي بس مابي احد يعرف اني احبه
يوسف:ليه
عبدالعزيز :بــــــــــــــــس
امتنان شافت عبدالعزيز يناظرها راحت وتركته
عبدالعزيز مصدوم منها ويناظرها
يوسف:عبدالعزيز
عبدالعزيز مارد
يوسف:الحمدالله وشكر انا بروح عند الشباب اخليك ويا حبك
امتنان وهي تكنس الممر
عبدالعزيز :امتنان
امتنان:نعم
عبدالعزيز :وش فيك
امتنان:ابد سلامتك اكنس الممر
عبدالعزيز :اساعدك
امتنان:مشكوور
عبدالعزيز :امتنان لاتزعلين اقسم بالله ماكان قصدي
امتنان :سوري الي سويته لي للحين بقلبي
عبدالعزيز يعرف انه امتنان راح ترضى:اساعدك وتسامحيني
امتنان :صــــــــــــج
عبدالعزيز:ههههههههههههههه جيبي المكنسه
امتنان :اوكي اذا كنستها قولي
عبدالعزيز :اوكي بس مو كل شي
امتنان:لالالالا بس جهة الخرفان
عبدالعزيز :شـــــــــــــــــنو
امتنان:اجل ماراح ارضى
عبدالعزيز:خرفان مره وحده
امتنان:خلاص جيب المكنسه ورووح
عبدالعزيز :خلاص خلاص بكنس
امتنان :يالله باااي برووح داخل
عبدالعزيز:وين
امتنان:ابي ارتاح بعد الغدى برتب اغراضكم
عبدالعزيز:طيب طيب
امتنان دخلت داخل
البنات :خلصتي
امتنان :لالا عبدالعزيز بساعدني
ريم :ههههههههههههه حرام عليك اخوي
امتنان:ادري انه اخوك هو مقابل شي
ريم:وش هذا
امتنان:سر ههههه هو بينظف حوش الخرفان
البنات:هههههههههههههههههه� �هههههههه
امتنان:هي ترى بذبحكم عن الغلط ترى هذا عبدالعزيز
ريماس:اما عاد خرفان
ريم:هي تراها اخوي عن الغلط
مريم:هههههه
ريم تناظر امتنان :زين الي سويتيه حق اخوي
امتنان حنت عليها :هو الي طلب مني انه يساعدني
ريماس:ريم امزح معاك قومو نساعده
امتنان:وانا الي ساعه اطلبكم تساعدوني ماترضون
ساره قومو نشوفه بس
امتنان:تشفونه بس ماتسعدونه
ريم:ياربي منك حقوده
امتنان:والله مايساعدوني وساعدونه الاولون اقرب من المعروف
ساره :الله الله
مريم:قولي المثل عدل بعدين تكلمين
عهود:الاقربون اوله بالمعروف
امتنان :نفس الشي الاولون والاقربون
ريماس:عاش مصرف
طلعو البنات برا
فهد:عبدالعزيز وش فيك تنظف حوش الخرفان
عبدالعزيز:بصراحه ياعمي حسيت بالقرف وسخ قلت انظفه
فهد :اها شــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــباب
الشباب طلعو برا
فيصل:وش صاير
نواف:يبا وش فيك
فهد:كلكم تنظفون حوش الخرفان
نايف:وش مهنة امتنان
فهد:مالكم دخل في امتنان الحين اقولها تجي معاكم
امتنان :باي بنات بدخل
نوره تمسكه:وييييييين مافي
فهد:امتنان
امتنان:هلا بابا رجولي انكسرت وعبدالعزيز قال بيساعدني
فهد:تعالي نظفي معاهم
فيصل:عمي عن اذنك رن جوالي
فهد:جوالك في ايدك كيف يرن
فيصل :ها اقصد
فهد قاطعه :معاهم
جابر:اكيد عمي بقولي انت استريح
فارس:لالا عمي يحبني انا
نواف:انا ولده وانا الي بقولي استريح
نايف:انا جاي من برى وانا الي لازم استريح
فـــــهد :كـــــــــــــــلكم الحين
والعيال وامتنان ينظفون
يوسف:اســاعدكم شباب
نايف:لالالا بس اخذ مكاني
يوسف:ههههههههههههه
امتنان وهي تنظف وخايفه من الخرفان
احمد:امتنان وش فيك كل مقرب لك خروف ابعدتي عنه
امتنان:لاعادي بس اشووف وسخ جديد اروح انظفه بالمكنسه
فيصل:ماتخافين منه
امتنان:لا اخااف وش بيسوي يعني
خالد جاب الخرووف :يعني ماتخافين
امتنان وهي معطيته ظهره :وليه خااف مثلا
خالد :طيب ولا تخافين من هذا
امتنان تلف:لالالالالالالالالالال� �لالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال ا
فيصل:يالي ماتخافين تعالي
امتنان:ماخاف بس يخووف
جابر:اقوول كملي ولا تغسلين الدجاج حق بكرا
امتنان:لالالا والله بنظف بس ابعدوه عني
عبدالعزيز :يالله تعالي نظفي
امتنان:هين توك بتنظف لحالك الحين تعالي نظفي
عبدالعزيز : ههههههه يالشباب
سيف:الي مثلك مايتكلم وش لقافه ترووح تنظف حوش الخرفان
عبدالعزيز :احب النظافه
فيصل:اقوول لجيت تنظف لاتخلي خالي فهد يشوفك يرحم حالك
امتنان:اف اف اف ريحه والله لو اجيب مصنع العطورات ماراح يروح الريحه
احمد:كل هذا وسبب تمثيلك البايخ
امتنان بقهر لانه صج طاحت:لو بايخ كان ماصرتو حزينين ولي طاحت دموعه ولي صارخ
افنان رمت عليها شي:اقوول كب كب انتي كب
امتنان:انتي كب
ريماس:من وين طلعت كب
امتنان:يعني جب
افنان:لغة التوائم
جود:ههههههههههه طلعت لغه جديده غير كاف كاف
نوره:اما الكاف
جابر:شنو كاف
نايف:ماتصدق شنو هذا
عبدالعزيز :شنو
امتنان وافنان:يعني كـــــــاس
العيال والبنات :هههههههههههههههههههههه
فيصل:اما لغتكم يبي لها مترجم
خلصو وكل واحد خذ له دش
ورزان كانت واقفه برى تتمشى بعيد عن الفلا الي بالمزرعه
ويوسف يكلم جوال
يوسف خلص وراح عند رزان :رزان
رزان:هلا
يوسف:اخبارك
رزان:بخير جعلك بخير وانت
يوسف:بخير الله يسلمك
رزان من حرجه منه
يوسف:ممكن سؤال شوي جريء
رزان:ممكن
يوسف:توعديني ماتزعلين
رزان بفضوول:والله والله مازعل واقولك الصج
يوسف يبتسم :انتي تحبين
رزان بخجل:ماقدر اجاوبك
يوسف:بس انتي حلفتي
رزان:يو صح
يوسف:انتي تحبين
رزان بخجل اكثر:ايه
يوسف:وانا بعد احب
رزان مقهره:مين هذي
يوسف بكل جرئه وخوف :انتي
رزان تناظره:انا
يوسف:ادري جريء بس والله احبك
رزان ابتسمت في وجهه :وانا بعد احبك
وركضـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــت
يوسف:احــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــبها
وصار الغدى
امتنان:ماما اخري الغدى شوي بس
طيف:هههههه لالا عشان ترتبين اغراض العيال
امتنان:ياربي انتشر
لطيفه تقرص اذانها :عشان هل مره ماتكذبين كذا
امتنان:عمه عمه ابي اذوني انا
ريف:الي مثلك مايبطل فمه
امتنان:افا كلكم ضدي وتوكم تبكون علي وعيونكم بطير منكم
طيف:اسكتي بس
امتنان:والله لو انا باأمريكا كان خذتوني بالاحضان
لطيفه وهي تكب رز على الصحن :قالت ايش قالت الاحضان
امتنان قبل ماتطلع:اقول مالت علي اني مابي كوم تاخذون همي وتعبكم معاي وطلعت
الكل استغرب بس مافهم وش تقصد
امتنان:افنان تقولك ماما تبيك بالمطبخ انتي والبنات
افنان:وش يبون بعد
امتنان :مادري بس قولي حق ماما اني مابي غدى ابي اخلص تنظيف وانام
جود:براحتك
ساره:هلا ماما وش بغيتو
ريف :مابغينا شي
افنان:هين يامتنان
طيف:تعالو يعني لازم احنا نقولكم تعالو رتبو الغدى حق الرجال
العنود:لالالا
لطيفه:بس وجع بكرا تتزوجون وش بتسون
عهود:اذا تزوجنا يصيرخير
لطيفه:يالله كل وحده تاخذ لها مهمه تسويها
البنات:اف
البنات استسلمو لمن شافو نظرت العمه
ريماس:ماما تقول امتنان ماتبي غدى
طيف:ليه
ريماس:تقول بترتب اغراض العيال وبتنام
طيف:اها
امتنان طلعت :الشباب
فيصل:نعم
امتنان :نعامه ترفس بليسك
نواف:اخلصي وش تبين >>مقهورين منها على سالفة الخرفان
امتنان:ههههه اشكالكم توحفه
احمد:ههههه مايضحك
امتنان:ههههه وانا قلت لك اضحك المهم كل واحد يسجل اسمه على اغراضه وشنطه ويطلعهم برا
نواف :وبتغسلين الملابس
امتنان:لا
فارس يقاطعها :بكرا تغسلين الدجاج
امتنان:لالالا خلاص اغسل
عبدالعزيز:بدينك
يوسف يناظره ويبتسم
عبدالعزيز رد الابتسامه له
امتنان:مافي مغسله يعني
عبدالعزيز :لالا اسف خربانه
امتنان:الله يعني بس
العيال ادخلو داخل وكل واحد حط اغراضه بالشنطه وسجل اسمه بالشنطه وعبدالعزيز خله ملابسه كلهم فيهم رمل
يوسف:حرام عليك
عبدالعزيز:خلها تعرف تغسل
يوسف:ههههههه
عبدالعزيز :يالله خذا القلم وحط الورقه بالشنطه واكتب اسمك
يوسف:لالالا مابي
عبدالعزيز :لا يكثر
يوسف:من جدك
عبالعزيز:لا اتغشمر يالله بسرعه
يوسف حط اغراضه بالشنطه وسجل اسمه بس
وطلعو الشباب
محمد:نواف رح جيب الغدى من الحريم
نواف :ابشر ياعم
فهد:هذا ولدي الي يفرحني
نايف:ابد سافرت برا سياحه مودراسه
نواف:قامت الغيره
نايف :تراك ماخذ مقلب كانك بزر يمدحونك عشان تنفذ طلبهم
نواف خذ الوساده ورمها عليه:اقوول اسكت انت
محمد:اليوم الهوى قوي
فهد:شرايكم نتغدى داخل
عبدالله :ايه صح
طلع نواف ونوره خذت صحن ولفت الشيله عليها وطلعت
نواف ابتسم:هلا والله
نوره باحراج وماسكه شيله من راسها لاتفلت عنها من قوت الهوى :اهلين
نواف:اخبار الغاليه
نوره:بخير
نواف :افا متساليني اخبارك
نوره حركت راسها :لالا مانسيت وطارت الشيله وطحت بالارض
نواف:ههههههه
نوره:يالله كيف البسها الحين
نواف:رفع الشيله من الارض وحط ايده على شعرها وحطه ورى اذونها ولبسها الشيله
نوره:مشكور
نواف تذكر يوم اول مايجي نايف كيف هزئته :العفو شعرك حلو
نوره تناظره وتمد الصحن له :اقوول امسك بس
نواف :ههههههههههههه
نوره تناظره :نواااااااااااااااافو
نواف:خلاص خلاص برووح
نوره :احسن
نواف :نوره
نوره :خير
نواف رسل لها بوسه في الهوى
نوره استحت
نواف:فديت الي يستحون
نوره:عطيتك وجه بس ودخلت
لطيفه:خذي هذا ودي
نوره :اوكي عمه
طلعت نوره ونواف جا ياخذ الصحن الثاني وصار صدفه ثانيه
نوره:انت
نواف:لا نوره
نوره:هههههههههههه
نواف :دوووووووووم
نوره:يدووم غاليك
نواف:امين يارب العالمين
نوره :خذ هذا
نواف:بكرا الصباح كم الساعه تجلسين
نوره :عادي الساعه 7 اول وحده من البنات
نواف :وانا بعد الساعه 7 وش رايك نجلس نسولف بكرا الصباح
نوره:تموون
نواف:لاوالله بقولك شي
نوره خافت :خير
نواف :لاتحاتين المهم بكرا الصباح يم هذي الورود
نوره:اوكي
امتنان تاخذ شنطة جابر :ياربي وش حاط هذا جايب اثاث بيتهم ولا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-12-13, 04:38 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رتبت شنطة جابر وغسلت الملابس وحطته بالنشافه حقت الملابس بدون علمهم طبعا
امتنان فتحت شنطة نايف:هذا شنطه ولا زباله (وانتو بكرامه )
ترمي ملابس على الارض والمشط والحلاقه والاغراض الشباب
امتنان :وووع فوضه استغفر الله
وبدت رتبت الشنطه وغسلت ملابسه وحطتهم بالنشافه
وحطت الاغراض ورتبتهم وعلى كل شنطه تقريبا ساعتين
نوره:تبين مساعده
امتنان تنظرها :تساعديني
نوره:انتي الي تكذبين وانا الي اتوهق
امتنان:عفيه بس شنطه
نوره :بشرط انا الي اختار
امتنان:انتي امري
نوره خذت شنطة نواف ورتبتها
امتنان:اقوول نوره
نوره وهي مشغوله:لبيه
امتنان:بالله ليــه ماخذه شنطة نواف
نوره تورطت:اقوول احمدي ربك ساعدتك
امتنان:افا وانا صديقتك تعامليني كذا
قطعت عليهم سوالف افنان
امتنان:هلا بك يالغلا
افنان:انا الحين مشغوله
امتنان:مالت عليك وع من قال ان حنا توئم
افنان:هههههههههههههه
امتنان:روحي لاخذ كل القهر الي فيني وذبحك
افنان تركض:بسم الله تخوفين
خالد :مين الي يخووف
افنان بكل برائه:امتنان
خالد:ههههه مقهوره انها ترتب اغراضنا
افنان:حرام عليكم كل واحد شنطته اكبر من ثاني
خالد:وحرام عليك متساعدينها ع الاقل بس شنطتي
افنان:ههههههههه لالالا تكفى الى شنطتك شفت اسمك واغراضك كثيره
خالد:وليه بس اسمي شفتيه
افنان:عادي كنت اقرأ الاسامي وجاك اسمك بس
خالد:اها
افنان تقلده:اها يعني تكذبني
خالد:لا ابد سلامتك
امتنان وصلت عند شنطة عبدالعزيز في ليل بدت من الساعه 4 العصرالى 12 باليل بس وقت الصلاه ارتاحت
امتنان افتحت الشنطه :شــــــــــــــنو هـــذا وعيونها متلئة دمووع
ورمت الاغراض ورتبت الحلاقه وهي تبكي وتتكلم لحالها
قسم بالله مو شباب فيران الله يقرفهم عساهم البط انشاء الله من العصر الى الحين وكل واحد اوسخ من ثاني
يالعن الطيب وساعته>>>اموت انا بس
عبدالعزيز وخالد
خالد:وش فيك تسولفين لحالك وعيونك كلها دموع
امتنان بقهر وعصبيه وتقوم كانه جا لها عشان تحط القهر كله فيه :اسأل اخوك هذا تونا اول يوم وثيابه كلها رمل وسخ
وين النظافه وين ترتيب انتو عيال ولا فيران وسخين
خالد:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
امتنان ترجع حق ملابس عبدالعزيز وتغسلهم بيدينه :مافي شي يضحك
عبدالعزيز:امتنان ملابسي توني شاريهم لاتشقينهم
امتنان تطالعه بقوه وكانه عيونها بتطلع
عبدالعزيز:اقصد شققيهم من زمان شاريهم
خالد:ههههههههههه اقسم بالله وجهك يضحك
امتنان ابتسمت وبصوت حزين:جوووووووووعانه
خالد:ليش ماتعشيتي
امتنان بعصبيه :انت قول تغديتي عشان اتعشى كل في ملابسكم يافيران
عبدالعزيز:فيران فيران بس لاتطالعينا كذا
امتنان ابتسمت :طيب جيبو لي شي اكله والله جايعه
خالد راح المطبخ
والبنات في الغرفه اما نوره بس هي الي نايمه
امتنان:عبدالعزيز
عبدالعزيز:امري
امتنان:عندك نكته
عبدالعزيز :فاضيه
امتنان:والله زهقت والبنات راحو ينامون بس عشان مايساعدوني
عبدالعزيز :طيب اسمعي النكته
امتنان:ماقدر اشوفها
عبدالعزيز :بتسمعين ولا ادخل انام
امتنان :لا بسمع مو لازم اشوف
عبدالعزيز (فديت قلبك يابعدي):في اسد ميت وجا الفار وخذه وراح الغابه والكل صفق له قال الفار :افا عليكم انا اذا عصبت مارحم
امتنان:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
عبدالعزيز :وش فيك ياهبله
امتنان:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههه
عبدالعزيز :الحمد الله وشكر
امتنان:هههههههههههههههههه� �
عبدالعزيز:ماقول نكته مره ثانيه
امتنان:لا خلاص والله بسكت
عبدالعزيز جالس جنبها:يالله قولي لي نكته انتي
امتنان تقلده:فااضي
عبدالعزيز يقلدها:والله زهقت الشباب كلهم نامو عشان مايقلون لي نكته
امتنان:هههههههه طيب يالله
عبدالعزيز:اسمع
امتنان:في فيل يبي يتزوج النمله وكانت نمله بيد الفيل اهل الفيل رفضو انه يتزوج النمله الفيل عصب وضرب ايده
وقال اتزوجها يعني اتزوجها بس مسكين مالحق لانها ماتت خخخخخخخخ
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �ه
امتنان:عزوز
عبدالعزيز:عزوز بعينك
وخالد جاي ومعه (توست جبن وكروسان وعصير برتقال )
امتنان: شوف اخوك الدكتور
عبدالعزيز :هههههههههههههههههه
امتنان:ههههههههههههه
خالد:اقول مالت على الي يجيب لك عشا بس
امتنان:فديتك وان شاء الله اجي عرسك انت واختي اقصد زوجتك
عبدالعزيز :شنو فديتيه
امتنان :جاب لي العشا
خالد:تغاار
عبدالعزيز:لاعادي وليه اغار بس اقول شنو يعني فديتك
امتنان(احبك هذا حضي الي نكتب^ـــ^ )
المهم الساعه 2 خلصت وعبدالعزيز وخالد والعيال نامو والبنات كلهم بعد نامو
بس فيصل وامتنان وريم
امتنان توها بتدخل الى سمعت صوت
فيصل :ريم يابعد هل دنيا والله احبك
امتنان انصدمت
فيصل :لالالا لاتخافين انا معاك
فيصل:هههههههههههههه حلوه
فيصل:ليه صوتك متغير
فيصل:متاكده
فيصل :طيب ريم قولي لي احبك
فيصل:ليه ماتقولين لي طيب
فيصل:يعني متى
امتنان:اذا صارت خطيبتك
فيصل:بسم الله من وين طلعتي
امتنان تكبر صوتها :من شنطتك الي كلها احبك
فيصل:ريم دقيقه
امتنان:عطني السماعه
فيصل:مافي
امتنان:عطني والله اضبطها لك
فيصل:مشكوره
امتنان:اقولك عطني ولا بكرا اقول حق عبدالعزيز وخالد وسيف
فيصل :والله تسوينها امسكي
امتنان :ريمووووووووووو
ريم بخوف:هلا امتنان خلصتي الملابس كنا نسولف عنك تمنيت اساعدك بس توني مسويه اظافيري
امتنان:انزلي
ريم:فيني نوم
امتنان:بتنزلين ولا بكرا الخبر عند البنات كلهم
ريم :لالالالالالا بنزل خلاص
وسكرت السماعه
فيصل:وش بتسوين
امتنان :تبيها تقولك احبك
فيصل:عيب عيب
امتنان :الحين صار عيب اسكت بس
نزلت ريم وجلست معاهم
امتنان:خليكم اهني لاتتحركون>>راااحت
ريم :ياربي اخاف تقول لعبدالعزيز
فيصل:ريم انا قررت اخطبك اول مانرجع من المرزعه
ريم:هههههه بخجل
فيصل:يالبي الي تستحي
ريم:طيب لاتستعجل
فيصل:عشان اقدر اسولف معك على كيف كيفي
ريم بخجل:هههههههه
فيصل:وتقولين لي احبك
ريم:ههههههه
فيصل:اه بموت
ريم:سلامتك من الموت لاتقول كذا
فيصل حس فيها:اوك بس وش فيك صوتك متغير وتعبانه
ريم تغير السالفه:فيصل امتنان اعرفت
فيصل:ادري والله ماكنت اشووف اثاري هي وراي
ريم:اخاف تقول لحد
فيصل:مابتقوول اعرفها بس راح تهددك الله يعينك
ريم:ههههههه
امتنان من بعيد شوي بصوت رفيع:السلام جيت
فيصل:ااوش بتجلسين العالم انتي
امتنان:يالله هذا الاغراض وسوي ايدي وفيصل ارجولي ولا ...........
فيصل:عرفنا خلاص
امتنان:الحمد الله
ريم :ههههه خلاص انا ايدك ورجولك
امتنان تناظر فيصل:تغاااااااااااارين
ريم:لا عادي بس احب اسوي الظافر
امتنان:اممم علينا علينا
ريم:اسكتي بس
فيصل:يالله بقوم انام انا
امتنان :بكيفك
فيصل:لابكيف ابوي
امتنان :اجلس عشان بسوي شي
فيصل :اوكي
ريم سوت اظافر امتنان
امتنان:ريم انا عرفت كل شي
فيصل:وانا قررت اخطبه اول مانرجع من المرزعه
امتنان:صج
فيصل:وعقبالك
امتتنان تذكرت عبدالعزيز :انا تحلم اتزوج
فيصل:نشووف
ريم:هههههههه
امتنان :يالله انا بقوم
ريم:وين
فيصل غمز حق ريم
امتنان :عندي عيون اشوف
فيصل:الحمدالله يالله روحي نامي
امتنان:سوري ماقدر اخليكم لحالكم
فيصل:وش دخلك انتي
امتنان:بعدين الحرام يجي لي انا
فيصل:والله لو ماتقومين بكرا بقلب المزرعه فوق تحت
امتنان:لالالالالالالا خلاص بقوم
ريم:ههههههههههه
امتنان:ايه مستانسه
راحت امتنان وجلس فيصل وريم لحالهم
فيصل:اخبارك يالغلا
ريم:تمام وانت
فيصل:بخير دامك بخير اقول ريومه
ريم:هلا
فيصل:ممكن اشووف ايدك
ريم :لالالا مابي حرام
فيصل:باكلها
ريم:هههههه لالالا ماقصد بس عيب
فيصل:وين العيب فيه
ريم عصبت:فيصل تراني مو مثل البنات الي تكلمهم
فيصل:وش دخل البنات الحين انا قلت لك ماكلمهم
ريم :والي دقت علي وقالت لي انه فيصل يلعب عليك ومايبك
فيصل:مييييييييين
ريم تذكرت كلام البنت وماقدرت تتحمل :ماقلت شي خلاص
فيصل:ليه تبكين اذا ماقلت شي
ريم:فيصل خلاص
فيصل:وش الي خلاص ابي اعرف هذي المكالمه من وين
ريم :مادري مادري
فيصل عصب:ريم تكلمي
ريم:الي اعرفه انه دقت علي وقالت لي يابنت اسمعي ترى فيصل يلعب عليك ومايحبك بس هو يبي يضيع وقته معاك
واذا مكذبتني اعطيك الشريط راح تشوفينه يم باب بيتكم ونزلت وسمعت الشريط وزاد بكاها
فيصل:عندك الشريط
ريم:ايه بشنطتي
فيصل:جيبيه
ريم:ماقدر
فيصل :ليه ماقلتي لي
ريم :يعني صحيح
فيصل:اقسم برب البيت انه ماقلت حق احد شي وانا احبك وتركت البنات كلهم عشانك
ريم:كنت تقول كذا حق كل البنات اخ يافيصل ماكنت اتوقعك بهل حقاره
فيصل عصب رفع ايده وعطاه كف :ريم
ريم :تعطيني كف فيصل
فيصل تندم:ريم والله العظيم اسف ردت فعل والله ماحسيت ريم انا احبك
ريم ينزل دموعها بقوه :حقير نذل واطي
فيصل:ريم
ريم :مشكور على هل كف لانك صحيتني من شي كنت غافله عنه
فيصل ساكت مايعرف وش يقول
ريم:لاتتكلم خلك ساكت بس بقولك شي قبل ماروح ترى الكف انا راضيه به لانك صحيتني من غفله
وثقة اخواني فيني خليتني اصحى يافيصل اصحى مع السلامه
ريم راحت الغرفه ومانمت الى الساعه 6 الصباح وعيونها كل دموع
وفيصل يفكرا بالمصيبه كيف يراضيه وش سالفة الشريط هذا
اول ماصحت نوره الساعه 6ونص
نوره:اف ياربي الساعه 6 ونص باقي نص الساعه مدري وش يبي
دخلت الحمام (انتو بكرامه )وفرشة اسنانها وفطرت وراحت محل الورد
وجلست على المرجيحه وتسمع اغنية راشد الماجد

انا احبك ولا فكـــــــرت اخونـــــك
احلف ورب البيت غيرك ما حبيت
آه يــــا عمــــري عليــــــــــــــــك
لو تغيب شويـــــــــــــــــــه عنــي
وقلبي بالهوى عايــش يصونــــك
وعمري يا غلى فدوه لعيونـــــك
كل شي يعجبنــــــــــي فيـــــــــــك
انا يا عمري اجيــــــــــــــــــــــ ــك
انا احبك ..
انــــت كــــل عمـــري فــــــــــداك
انته ما خيبت ظنـــــــــــــــــــــــ ـي
والزمن يحلى معــــــــــــــــــــــا ك
والوفا كله وفـــــــــــــــــــــــ ــــاك
انا احبك

نواف:هلا والله بالزين كله
نوره:بسم الله هلا
نواف:شايفه جني
نوره:ههههه لاماقصد
نواف:تأخرت عليك
نوره:لاعادي توى 6 ونص
نواف :هههههههههههه رايحه فيها
نوره:ليه؟.
نواف:الساعه 8
نوره:هههههههه
نواف:صباح الخير
نوره:صباح نور والسرور
نواف:شرايك نتمشى
نوره:لا عاجبتني المرجيحه
نواف :نوره
نوره:هلا
نواف :احم
نوره:مافهمت
نواف:المهم اليوم بجيب لك مفاجئه وياريت تتقبلينها
نوره:شنو هذي
نواف:اقولك مفاجئه تقولي لي شنو ماتصير مفاجئه
نوره:طيب متى
نواف:يمكن بعد صلاة المغرب تكون عندك
نوره:مجلسني الصباح عشان مفاجئه
نواف:ههههههه بنسبه لي المفاجئه هذي احلى شي عندي بس اذا ماعجبتك ورفضتيها ساعتها بتمنى الموت
نوره:بسم الله عليك من الموت
نواف:الله يسلمك تاخافين علي
نوره تغير السالفه:طيب شنو المفاجئه
نواف بضيق:اقولك مفاجئه وان شاء الله تعجبك
نوره (دامها منك اكيد بتعجبني ):ان شاء الله
نواف:نوره
نوره:لبيه
نواف:تعبااااااااااااااااا� �اااااان
نوره بخوف:وش فيك سلامتك يالغلا
نواف مو تعبان بس يبي يعرف غلاته عند نوره:الله يسلمك بس احس بضيق
نوره:تكلم نواف وقفت قلبي
نواف:بسم الله ع قلبك بس تعباان وخايف ماتعجبك المفاجئه
نوره:ان شاء الله تعجبني بس روح داخل جالس من الصباح مو زين عليك
نواف:ماسويت هل شي الى عشانك
نوره:وعشاني رووح نام ورتاح
نواف:وانتي بعد
نوره تبتسم:من عيوني يالله بااي
نواف:اوكي بااي وانتبهي ع نفسك
نوره:وانت بعد بااي
نواف دخل عن الشباب وشاف فيصل جالس
نواف:وش فيك جالس من االصبح وشكلك تعبان
فيصل:مافيني شي بس شووي تعبان نمت متأخر
نواف:طيب وانا بعد نمت متاخر ننام انا وانت
فيصل:مابي انام كذا مرتاح
نواف :يابن الحلال تكفى شوف وجهك اصفر وباين مانمت زين
فيصل:بحااول
نواف:لا مابتحاول بتنام
فيصل ع طوول نام
اما نواف فكر وفكر بالمفاجئه وخايف انها ترفضها وناام
الساعه 3 العصر
امتنان:ريم تعالي شوي
ريم بتعب:هلا
امتنان:تعالي
ريم:انزين
امتنان:عن اذنكم دقايق
افنان:وين
امتنان:ادري ماتقدرين على فراقي بس دقايق وبرجع
افنان:مالت عليك بس
امتنان:ههههه
طلعو الحديقه راحو محل بعيد مافي احد
امتنان:ريم انا بعدت عشان تقووولين لي وش فيك
ريم:مافيني شي
امتنان:كل هل دموع ومافيك شي
ريم تبكي وضمت امتنان:احبه بس هو مايحبني
امتنان:شنو مافهمت
ريم:فيصل يلعب علي مثل مالعب على غير
امتنان:من جدك
ريم:اقسم بالله امس دقت علي بنت وقالت لي انه هو قالها انه يلعب علي وعندي شريط بعد
امتنان:وين شريط
ريم:بالغرفه
امتنان:ممكن اسمعه
ريم :اوكي
راحو على جهات العيال وكان فيصل برا
فيصل شاف ريم وجهه تعبان
امتنان شافت فيصل واشرت له يجي
فيصل:هلا
امتنان:تلعب على البنات الناس قلنا اهم الي يجونك ويرضون بس تلعب على ريم بنت خالك هذا الي ماقدر اسامحك فيه وبوقفك عند حدك
فيصل:امتنان صديقني اني احبه والله العظيم وسالفت الشريط مادري عنه
امتنان:وين الشريط
ريم :بشنطتي بالغرفه
امتنان:اي لون شنطتك
ريم :احمر
امتنان:اوكي انتي وفيصل روحو المكان الي تونا كنا فيه
ريم :بروح معاك
امتنان:ريم مو لازم نتهم شخص الى اذا عرفنا وتأكدنا وبنات بليس للحين موجودين معانه وراح ترجعون حق حبكم
فيصل ابتسم بس في ضيق ع ريم
ريم:مابي اجلس معه لحالي
امتنان:ريم خمس دقايق وانا جايه
امتنان راحت الغرفه
وريم وفيصل راحو مكان بعيد الي وصفت لهم امتنان
فيصل:نمتي زين
ريم تناظر فيصل :تعباان انت
فيصل:مو مهم انــا المهم انتي نمتي زين
ريم:عجزت امس انام بس قدرت انام الساعه 6 وانت
فيصل بتعب:ماقدرت انام امس واليوم نمت الساعه 8
نوره:وش فيها امتنان مع ريم
افنان:مدري عنهم لهم ساعه برا
العنود:نرووح نشووفهم
عهود تدري بسالفه وتدري انه امتنان بتصالحهم :لالالا اتوقع الحين بيجون انتظرو شوي
رزان :اوكي
عند امتنان:فيصل سجل صوتك
فيصل:ليش
امتنان:سجل صوتك وراح تعرف
فيصل:وش بتسووين
امتنان:فيصل سجل صوتك يالله
فيصل :وش اقوول
امتنان:قول اغنيه حلوه
فيصل بدا يغني:
تفنن في طروق الحب شرقني وغربنــــــــــــــي
معك يا زين دوخات الهوى ويا حلو مشـــــواره
وغرد في سما سمعي ابي تحكي وتطربنــــــــي
سواليفك مطر عمري .. ربيعي ضحكة ازهـــاره
حبيبي يا بعد كلي وكلك صدق تعجبنـــــــــــــــي
بغيباتك وصداتك وتلويعك وتكــــــــــــــــــــرا ره
تجنن كل ما اشوفك احس انك تذوبنـــــــــــــــي
وتضيعني من الدنيا .. وتشب بخافقي نـــــــــاره
جمالك ناهب قلبي وتفكيري وناهبنــــــــــــــــــي
دلالك يارقيق العود .. عود تعزف اوتـــــــــــاره
تولعت بتصانيفك .. وتعذيبك يولعنــــــــــــــــــي
وعلى اي حال راضي بك شمس العمر وانــواره

ريم اول ماسمعتها بكت
امتنان وقفت التسجيل :ريم اسمعي زين
وسمت الغنيه وسمعت صوته وهو يسولف مع البنت
فيصل لف على امتنان
امتنان:شفتي ياريم
ريم:كيف صار نفس الصوت والحين غير
امتنان:يمكن غيرتك وقهرك هو الي غلب عليك
فيصل:شفتي ياريم ضلمتيني
ريم:والكف الي عطيتيني وياه
فيصل:ليت ايدي انفصلت مني قبل مامده لك
ريم:بسم لله ع ايدك بس حااار يافيصل
فيصل يناظر محل الكف ولونه احمر:اضربيني اذبحيني سوي الي تبين
امتنان تركتهم وراحت داخل
ريم:انت قدرت تعطيني كف انا ماقدر لاني احبك
فيصل:فديتك يابعد هالدنيا والله ماكان قصدي
ريم :فيصل اوعدني ماتعيدها
فيصل يحط ايده مكان الكف:وووعد والله وعد
ريم كانت تعبانه لانه مانامت الى 6 فيصل مسكها من ايدها وهي رمت راسها ع صدره
فيصل:ادري فيك تعبانه يالغاليه
ريم:بموووووووووووووووت من التعب
فيصل :احبك ياغلى ماملك قلبي
نوره:وينك وين ريم
امتنان:ريم الله يسلمكم الحين بتجي
افنان:علميني السالفه
امتنان:اي سالفه
افنان:الي عندكم
امتنان:احلمي واحلمي واحلمي
افنان:ليه
امتنان:تتذكرين يوم اقولك قولي لي سالفتك مع هذا ايه قلتي سر مالك خص
افنان:اف منك ماتنسى ابد
امتنان:الذاكره عندي قويه بليز بدون عيون حاره
عهود:قامت الحرب العالميه الخامسه
رزان :الله يستر
ريماس:بنات بنات
مريم:اسمعو اسمعو
امتنان:نعم انتي وياها
ريماس:انا ومريم بروح المسبح بنشوفها يقول فارس انها كبيره مره وفيها ماي
ساره:بتسبحوون
مريم:لالا مابسبح
ريماس:ولا انا مالي خلق
عند ريم وفيصل
فيصل:ها ريم رضيتي
ريم:احبك يافيصل ولا اقدر ع بعدك
فيصل:وانا اموت فيك يالغاليه بس قولي لي رضيتي
ريم بأبتسامه:مادري بس من اليوم ماراح اكلمك ولا اشوفك ولا شي
فيصل:ابشري لانه بخطبك اذا رجعنا وماتقدرين تقولين لي لا
ريم:ههههههه اوكي يصير خير يالله بااي ياواثق
فيصل وهو يضحك:وين
ريم:اكيد البنات ينتظروني باي
ريم دخلت ومبتسمه
البنات:وينك
ريم:في جنات نعيم
امتنان والعهود:هههههههههههه
ريم:وين رايحين ريماس ومريم
جود:بالمسبح
ريم :اها
ساره:وش رايكم نلعب اونو
الكل:يالله
عند الشباب
فارس:شباب ابي اطلع زهقت برا
سيف:وانا بعد زهقت بقوم اطلع
في المسبح
ريماس:المسبـحه كبيره
مريم:اخاف منه
ريماس:من جدك
مريم:لانه اتوقع ماعرف اسبح
ريماس:ليش
مريم:شنو ليش ماعرف اسبح وبس
ريماس:مر مر مر مر مر يم
مريم:شنو
ريماس:شو شو شوفي الي على الجدران
مريم:لالالالالالا وووع صرصور
ريماس:ماااااااااااااااااا� �ااااما وتركض
مريم توها بتقوم الى طاحت على المسبح
ريماس تصااااااااااااااارخ :مرررررررررررررررريم مررررررررررررررررريم
فارس:وش صاير ريماس تصارخ
سيف:الله يستر قوم ندخل
فارس دخل هو سيف اول ماشاف مريم طايحه بالمسبح طب
ريماس:مريم مريم بسرعه فارس
فارس توه وصل عن جهة مريم ومو متحركه
فارس رفع مريم وطلعها :بسرعه روح قول حق اخوانها وعمي محمد يجي تكفى ماعرف حق هل سوالف
ريماس تحرك مريم:مريم مريم قومي قومي تكفين صرصور راح والله العظيم خلاص ماراح يجي
فارس:وش صاير ريماس قولي
ريماس وهي تبكي :مابقول شي اول قول حق مريم تقوم الله يخليك
فارس:انشاء الله تقوم الحين
ريماس بالغلط:فارس لاتخلي مريم الله يخليك مريم محتاجه لك خلها تقووم
فارس مافهم عليه:من عيوني
جا العم عبدالله والعم محمد والعم فهد واحمد وجابر
ريماس:الله يخليكم ابيها تصحى تكفون قولو لها تقوم
العم فهد :خلاص ريماس راح تصحى بس اسكتي
ريماس:اسكت ليش مريم بتموت قدام عيني وتقولي اسكتي
احمد ضغط على بطن اخته وطلع المااي
جابر:ريماس روحي جيبي نشافه حق مريم
ريماس:صحت
احمد:اي بس شوي تعبانه
ريماس طلعت وشافت فارس واقف برا:مريم صحت والله العظيم
فارس بفرح:والله
ريماس:والله بس يبون نشافه عشان احطها على مريم وانا ماجبت ولا اهي ماتوقعت انه بتطيح
فارس :دقايق يركض يركض
فيصل:بسم الله وش فيك
فارس:مريم غرقانه وطلعتها ويبون نشافه
طلع نشافه حقته وركض وطااح :اه
ريماس:فارس وش فيك
فارس:مافيني شي بس بسرعه خذي النشافه قبل مايجيها برد تكفين
ريماس:اوكي
وخذت النشافه ودخلت ولبستها مريم
مريم:ريمااس
ريماس:لبيه
مريم:وديني داخل ابي ماي
ريماس:اوكي
ريماس حطت يدها على كتف مريم وطلعو
احمد :ريماس انتبهي عليه طيب
ريماس :انشاء الله
العم محمد:يالله حبيبتي دخليها قبل ماتاخذ برد
ريماس ومريم طلعو
فارس وهو متعور برجوله:ها مريم كيفك الحين
مريم:الحمدالله
فارس:ريماس انتبهي عليها
ريماس:اخ يامريم لو انا الي طايحه مو انتي كان وناسه
فارس:جات متأخره
ريماس شوي ويطلع عيونها :بسم الله خير
فارس:لالا امزح روحي دخليها
ريماس مشت اهي ومريم:الله يامريم يسأل عنك
مريم:هههههههه خلاص انا تشافيت
ريماس:انا لي ساعه مااسكتك وماشفيتي الى يوم كلمك فارس اقول مالت
مريم:ههههههههه
دخلو داخل
رزان:وش فيك مريم كلك ماي
ريماس:فاتكم طاحت بالمسبح وغرقت وفارس نقذه وراح يجيب لها المنشفه وطاح
مريم:اوش فضحتي الولد
امتنان:وين انا فيه ليه مانديتوني وهي تناظر ريم:يعني يصير عنتر وعبله وانا مو موجوده عيدوها
افنان:ههههههههههه الحمد الله انك مو وياهم كان سويتيهم مسخره
مريم:الحمد الله
ساره:طلع الحق وزهق الباطل ان مريم تحب فارس
مريم ترمي الوساده على اختها :اقوول تقلعي بس
عهود:هههههههههههههه خلاص قوليها يابنت الحلال
مريم:والحب حرام
البنات صفقطو وامتنان صفرت
العمه لطيفه:وين قاعدين وين
امتنان:ايه عمه ترى هذي ساره اهي الي صفرت
العمه :انتي وحده ولا واحد
امتنان:الاثنين
افنان:ههههههههههههه لالا بنت بنت
العمه:امتنانو
امتنان:سمي عمه
العمه :روحي رتبي الحديقه برا بنجلس برا
امتنان:لحالي
العمه:نسيتي الي امس يالله تستاهلي
امتنان:ايه بس الحين تغديتو مافي دجاج
العمه:فيه بالعشا بنشوي
امتنان:اف اف اف اوكي
عهود:اف بعينك تراهي امي
امتنان:لا بالله عليك احلفي
عهود:والله
امتنان:مالت عليك ثم مالت عليك اقوم احسن
وراحت رتبت السجاده برى
امتنان:ماما تعبت
طيف:تستاهلين عشان ماتكذبين
امتنان:طلعت من عيني هل كذبه والله توبه ماعيدها
طيف:يالله روحي اخذي بااقي الاغراض الشاي والحب
امتنان:صج سعوديه
طيف:فوق راسك يالله روحي كملي
امتنان:جيتك عون صرتي فرعون
طيف:انا فرعون يابليس
امتنان تركض:لالالا اقصد افنان فرعون
افنان:فرعون بعينك
امتنان:اسكت ماما
ساره:يالله قومو نرووح نسولف مع الحريم برا
امتنان:يالله والله لا اهبل فيهم
نوره:وياك وياك
طلعو برا الحريم والرجال
الحريم جهه والرجال جهه
عند الرجال
نواف:عمي عبدالله يبه فهد عمي محمد كلكم اسمعوني
فهد:تكلم وش عندك
نواف:يبه انا قررت احقق منات امي
فهد:والله ومين هذي تعيست الحظ الي بتاخذك
نواف:افا يبه افا
فهد:هههههههه امزح معك يالله قول مين هذي عشان تفرح قلب امك
نواف يناظر تركي وعمه عبدالله :انا طالب القرب من عمي عبدالله
يوسف (لالا لتكون رزان رزان لي انا وبس الله يستر )
عبدالعزيز :تكلم مين رزان ولا نوره
نواف:احم احم نوره
يوسف بفرح (الحمد الله الحمدالله)
العم عبدالله :حياك بنت عمك وتستاهلك
العم محمد:عقبال الشباب كلهم واحمد وياهم
احمد:يبه غير السالفه
جابر:اموت يالحب
نواف يناظره:بصراحه عمي انا ابي راي نوره
العيال:هههههههههههههههههه
نايف:استح على وجهك اعرف تتكلم
نواف:شدراني شقلون اقصد عمي مايهمني راي نوره رايك اهم
تركي:هههههههههههههه اقسم بالله انك توحفه
نواف:يبه تكلم ماعرف شي انا
فهد:ههههههههه خلاص قلتها انت وش تبي بعد
نواف:ابيك تقولها الحين قدام الحريم الي هناك كلهم
عبدالله :ههههه يالله انا الحين بقولها
نايف:من جدك عمي تطاوع نواف تحرج البنت
نواف:كيفي مالك خص
فارس:ههههه اثقل جدام عمك جاي تخطب بنته
نواف:يووو انا بذبح رووحي بقوم احسن
قرب يم الحريم بس من بعيد شوي ويسمع صوتهم نواف :يارب توافق يارب توافق
عبدالله راح عند الحريم :السلام
الكل:وعليكم السلام
عبدالله :وين نوره
نوره:كاني يبه انا هني وتاشر على يدها انا هني شوفني
عبدالله يبتسم :ههههههههه بقولكم خبر حلو
نوره:قول يبه انا اولهم بسمعك
عبدالله:انتي سمعي السالفه وبعدين اذا تكلمتي بعطيك الي تبينه
نوره:علي الطالق اتكلم
عبدالله:عليك الطالق تقولين تم
نوره:دامك انت بابا بقولك تمين
عبدالله:والله ماتدرين وش السالفه
رزان:بابا تكلم وربي تحمست
عبدالله :نوره قالت تم شاهدين بنات
البنات:ايه
عبدالله :الف مبروك يانوره نواف ولد عمك اخطــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــبك
امتنان:اخوووووووووووووووو� �وووووووووووووووووووووووو وي
عبدالله:لاولد جيرانكم
افنان:صج وليه ماقال
عبدالله:كيفه ها نوره وش قلتي
نوره صبغ وجهه احمر :انا
عبدالله :ايه انتي
رزان:هي قالت تم يعني تم
طيف(هين يانوافو تقوول بتخطب منيره والحين تخطب نوره انا اوريك)
العنود:خالي سكوت علامة رضى
عهود:وانا اشهد
امتنان :الف صلاه والسلام عليك ياحبي الله محمد كلووووووووووووووووش
البنات كلهم:كلوووووووووووووووووو� �وووووووووووووش
نوره نظرت ابوها وابتسمت له ودخلت داخل
نواف يركض :وافقت وافقت
نايف:في هل سرعه
نواف:قول مشاء الله
تركي:نواف تراها اختي
نواف:قول لختك
تركي يرمي الحجره الصغيره الي بيده:تقلع تمون بعد
محمد العم:الف الف مبرووك
نواف:الله يبارك فيك
عبدالله :وصلكم الخبر
خالد:ايه عمي سمعنا صوت البنات
نواف:يالله اجل بكرا الصباح نمشي عشان يوم الاثنين نرووح لتحاليل
فهد:نوافو عمك هو الي قرر
عبدالله:مابشووف احسن من ولدي نواف حق بنتي نوره الف مبروك
نواف:الله يبارك فيك عمي عقبال تركي
تركي:وش دخلني انا
عبدالله:هههههههههههه
البنات استهبال ع نوره
والشباب استهبال ع نواف
خطوبة نواف ونوره الكل فرح لها بس في بعض الأشخاص ماعجبهم ياترى من يكونون
مر اليوم على خير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة/مناوي, أحبك, مكتملة, والقلب, وضمني, ضاوي, قولي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.