آخر 10 مشاركات
منحوسة (125) للكاتبة: Day Leclaire (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          من خلف الأقنعة (100) للكاتبة: Annie West *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          [تحميل] يدري إن أسباب ضعفي نظرته يدري إني ما أقاوم ضحكته بقلم/ساكبت العود جميع الصيغ (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          30 - الضائعون - روميليا لاين - ق.ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-13, 08:37 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قمر : تأشر ل قصي بيدها تعال

قصي : هلا قمر وش عندك

قمر : تمسك قصي من يده وتروح معاه غرفتها

قمر : تكتب ( قصي ممكن تسمح ل قصايد واريام يروحون الحفلة)

قصي : وانتي

قمر : ( انا ماقدر اطلع واخلي عمتي مو حلوة ابدا بعدين انت تدري انا وش كثر احبها وهي اكثر تحبني )

قصي : لا مافي روحه بدونك او بدون امي

قمر ( طيب اشرط مثل ماتبي عليهم لكن لا انا ولا امي نقدر نطلع معهم عيب وعمتي )

قصي : وهم ليه ماقالوا عيب ويجلسون عند ضيفتهم

قمر ( قصي فديتك انت تدري انهم مايجلسون مع عمتي ولا مع ولدها راح يطفشون حرام خلهم يروحون وانا اكفلهم

لك يروحون ويرجعون دون أي اضرار وتبتسم له )

قصي : دايم تغلبيني طيب نادي عليهم

راحت قمر ونادت عليهم تكتب ( قصي وافق تروحون )

قصايد وأريام يضمون بعض واااو

قصي : اسمعوا انتوا الثنتين انا سمحت لكم تروحون بس بشروط

قصايد : اشرط مثل ماتبي

قصي : لكم ساعتين بس تجلسون فيها تنبسطون وانا بنفسي بجي آخذكم ,

أريام : قصي ماتحسها شوي

قصي : دام اول شرط ماعجبكم خلاص مو لازم تروحون الحفلة

قصايد : تدعس على رجل أريام لالالا موافقين

قصي : ثانيا اللبس اللي تلبسونه مابيه عاري ومكياجكم خفيف

قصايد : موافقين

قصي : آخر شي وهذا اهم شي انتبهوا من التصوووير

قصايد : فيه شروط ثانية

قصي : ابدا انا راح اعطيكم الثقة واتمى تكونون قدها

قمر : تكتب ( اشكروا قصي وبوسوا راسه )

أريام : مادريت لا يكون هو ابوي وانا مادري

قصي : وش عندكم

قصايد : انطمي والحقيني , مشكور اخوي وتبوسه ع راسه

اريام : مشكور اخوي وتبوسة ع راسه.

قمر : ( الله لايحرمنا منك )

قصي : ولا منك.

يتجهزون البنات ويوصلهم اخوهم قصي وطول الطريق يذكرهم بالشروط.

في البيت :

وليد : ماما موعد الأبرة

أم قصي : أي أبرة

حراير : أبرة السكر

قصي : لاحول ولا قوة الا بالله من متى وهو فيه السكر

حراير : من دخل أول ثانوي

أم قصي : والسبب

حراير : السبب الببسي والشوكلاته , بس الحين عندنا مشكلة عويصه

قصي : وش هي ؟

حراير : أممممممممممم وليد لازم أحط يضربة الأبرة هو متعود انا اضربه اياه بس الحين اذا رحت من يضربه؟

ام قصي : يؤيؤيؤيؤ انا طبعا برى القائمة

أسد : وانا انا اصلا اخاف من الابر

قصي : امممم عمتي مالك الا قمر

حراير : ليه قمر فيها السكر وتضرب نفسها

قصي : لالالالا هي شاطرة انت وريها كيف وشرط انها تتعلم وباقل وقت ممكن.

حراير : ماشاء الله عليك ياقمر


طبعا قمر بنت ذكية جدا لما تتعلم شي تشوفه مره وحده وتقدر تسويه على طووول نقدر نقول انها قريبه من العبقرية كثير )

حراير : انا بضرب وليد قدامك وانتي شووفي

رفع وليد كم قميصه الى ماوصل ذراعه وضربت الام ولدها

ام قصي واسد غمضوا عيونهم على طووووول

قمر : تكتب ( اوكي انا شفت بس لازم اطبق وتشوفيني )

حراير : طيب هاتي شي قاسي ولين بنفس الوقت شي يشبه الذراع

قمر راحت المطبخ ورجعت معها برتقالة

حراير : عيني عليك بااااردة جبتيها تعالي بعطيك ابرة جديدة وجربي فيها ونشوف مدى شطارتك

قمر : تكتب ( لاتتحديني عمتي )

حراير : هههههه طيب يالله جربي ونشوف

قمر : بكل رقة وحذر وتركيز تغز الابرة في البرتقالة وتفرغ الانسولين في البرتقالة

حراير : تتسع عيونها مو مصدقة ان قمر اتقنت ضرب الابرة

وليد : يبتسم ابتسامة عريضة لان حبيبة قلبه هي الي راح تضربة الابرة

في الحفلة :

يجلسون اريام وقصايد جنب بعض وكلهم خوف وكلام اخوهم قصي يشوفونه قدام عيونهم ولانهم اول مره يطلعون

لحالهم دائما معهم امهم.

ماقدروا يحسون بتحرر كلام اخوهم كان يرن ب اذنهم , رقصت أريام لانها مطلوبة

قصايد : رقصت مره او مرتين والباقي جلست سوالف مع صديقاتها

روان : شفتوا وش سوو في عبدالله الدوسري طلعوه كل من الكل .... اللي اسمه قويدر

نجلاء : تكفين روان فكينا من ستارك هذا خلينا بسولفنا الحلوة , تعالي قبل سالفتي الا وش ولن اخوك سمح لك انتي

واريام تطلعون لحالكم

قصايد : الله يسلم ماما قمر هي الي اقنعته

روان : طيب وينها انتي قلتي راح تجي

قصايد : مسكينة تنازلت وقالت بتجي مع انها عمرها ماطلعت ل حفلة او عزيمة ماتروح الا بالمناسبات العائلية


وبالموت بس الي حصل جاتنا عمتي اللي قلت لكم عنها عايشه مع زوجها وولدها ب امريكا وعمتي هذي روحها

وحياتها قمر وجلست معها

روان : وهذا وليد وش كبره

قصايد : اكبر مني بسنه تخرج السنة الي راحت وجاي يصيف عندنا الين ماتبدا الدراسة بتروح عمتي وبتخليه عندنا

نجلاء : احلى هذي الفرصة وجات الى عندك طيحيه وتزوجيه خليه يوديك امريكا

قصايد : لاااا بسم الله علي هذا دلع وبعدين لو تشوفين شكله ستايله مثل الاجانب بالضبط اريام اختي تقول انه حلو

بس انا مو عاجبني

نجلاء : طيب انتي فكري زين مو مهم الشكل المهم الجيب مو انتي دايم تقولين ابي اتزوج واحد مريش عنده فلوس

هذا وليد جاهز وقدام عيونك

قصايد : انا موع اجبني عاجب اختي اخاف اسرقه منها

روان : هههههه احلى يالذمة اللي عندك

قصايد : بصراحه ياليت يكون وليد لاختي اريام عشان تتزوج واحد لها عنده فلوس يعوضنا عن الايام اللي شفنها بس

انا ابي واحد شايب ادلع عليه

نجلاء : تفكير مراهقة

قصايد : الا تفكير منطقي , الا ماوريتكم شفتوا هذي الشنطة

روان : واااو حلوة كثير اشووفها

قصايد : هذي الهدية الي طلبتها من عمتي تجيبها لي , هي المره الي راحت جابت لنا كاتلوج وقالت اختاروا وانا اجيب

لكم ولايهمكم , اخترنا كلنا انا وامي اما قمر قالت ماتبي لانها ماتطلع واريام جبنا لها وحده على ذوقي بس طبعا عمتي

مستحيل تخلي قمر جابت لها وحده على ذوقها واصلا عمتي تعرف ذوق قمر.

نجلاء : والله عمتك هذي فلة

روان : طيب وبس جابت لكم هدايا الشنط لااا حرام عليك عمتي تحبنا كلنا ماتقصر تجيب لنا شي وشوياااااات اشياء

كثيرة جابت لنا

روان : عن اذنكم بروح اشوف اختي وش تبي مني وبرجع

قصايد : انتبهت ل شي وسحبت اختاه وهي ترقص

اريام : تبعد يد قصايد عنها اوووه وش فيك قصايد ليه سحبتيني كذا

قصايد : بطلي رقص انا شاكه في شي

اريام : وش هو

قصايد : انثبري وبس وبعدين عشر دقايق وقصي راح يجي البسي عبايتك

جات روان مع اختها ريم

ريم : وين وين ماشيين ؟

قصايد :ايه والله ماشين هذا الشرط اللي شرط علينا اخوي قصي وافق نجي الحلفة بس مانطول يالله الحمد لله خلانا

نجي

ريم : قصي اخوك هذا متزوج؟

قصايد : لا مابعد

ريم : الله يخليه لكم

روان : يالله ريم قولي وش كنتي تبين تسالينهم

ريم : ايه قصايد وين مسوين شعركم ومكياجكم أي كوافير

أريام : يؤيؤيؤيؤيؤ أي كوافير احنا الكوافير شاطبين عليه

ريم : ليه اخوك مايرضى تروحون له بعد

قصايد : هذا سبب اخوي مايرضى والسبب الثاني احنا مسوين الشعر والمكياج في البيت هذي اختي قمر اللي مسويه

لنا

ريم : مستحيل اختك البكمى

اريام : لو سمحتي لاتتريقين

ريم : لا مااتريق بس م وهي فعلا ماتتكلم

قصايد : ايه بس هي شاطرة بكل شي وتعرف تحط مكياج اما الشعر بس تستشور وتسوي تسريحات بسيطة

ريم : ماشاء الله عليها من جد كانه شغل كوافير

قصايد : ايه ماشاء الله عليها

ريم : طيب عادي لو نجي تسوي لنا مكياج

قصايد : والله مادري انا اسالها وارد لك خبر

قصايد : تسحب اريام اللي واقفه قريبه من راعية الدي جي وتتهزهز تعالي قصي دق بسرعه خلينا نطلع.

وصلوا البيت وسولفوا شوي عن الحفلة وبعدها جاء وقت النوم حراير نامت مع قمر في غرفتها ووليد مان مع اسد

في غرفته أما قصي اضطر انه يطلع من الغرفة المشترك فيها مع اخوه اسد وينام عند امه ( طبعا ينام على الارض

في غرفتها )


في الصباح :

حراير : صباح الخير

أم قصي : صباح النور

قمر : تاشر بيدها وتبتسم ل عمتها

حراير : ماشاء الله عليك يا قمر دائما مبتسمة الله يديمها عليك

وليد : صباح الخير , يبوس راس امه , يناظر في قمر ويبتسم لها

قمر : ترد الابتسامة ل وليد

قصي : صباح الخير اوه العمة وولدها المصون صاحيين بدري , يبوس راس امه

حراير : أكيد أحنا متعودين

أسد : يدخل المطبخ , وليد متى صحيت ؟؟؟؟؟؟؟

أم قصي : أسد الناس اول مايصحوون يقولون صباح الخير ويبوسون راس امهم بعدين يسألون

أسد : ابتسامة عريضة يوه نسيت

قصي : الله يخلف عليك من ألحين تنسى

قصايد : كا عادتها مالها مزاج مو عشان قومة الصبح لا لانها ب ثالث ثانوي والضغط عليها كثير , صباح الخير ,

تبوس راس امها

أريام : تدخل المطبخ , تصبح بكل روقان وتناظر في ولدي وتبوس راس امها

أريام : يؤيؤيؤيؤيؤ وليد أنت راح تروح المدرسة

وليد : نصف ابتسامة , لا

أريام : أجل وش مصحيك روووووح نام كبر المخدة

حراير : لا هو متعود يصحى الصباح هناك سواء في دوام او لا نصحى نطلع نفطر نتمشى بالسوق كذا تعرفون

الأجانب نظام صحي جدا عندهم

وليد : طيب ماما استاذني لي من قصي أبي أروح اتمشى بالسوووق بعد شوي , بس مين راح يبقى معاي اذا كلهم

راحوا المدارس

حراير : تبقى قمر وخالتك أم قصي يروحون معاك

وليد : يبتسم هذا اللي يبي يوصل له

حراير : اووووه وليد قوم جيب الأبرة لا أنسى أعطيك أياها يالله بسرعة جيبها عشان شوي وبمشي

وليد : اوكي

قمر : تكتب ( عمتي الحين انا بجرب اعطي وليد الابرة )

حراير : أيه صح ذكرتيني خلاص أوكي عشان أشوفك تضربينها صح ولا ماتعلمتي بعدك

أسد : عمتي تراهنين على 500 أن قمر بتعرف تضرب وليد الابرة

حراير : هههههههههههههههه على 500 عاد لا ماراهن انا واثقة انها تمكنت من العملية

جاب وليد الابرة

حراير : يالله قمر شوفي شغلك

قمر : بدت تعبي الابرة ب الانسولين

وليد : يرفع كم قميصه الين يوصل ذراعه وتبان عضلاته المفتولة وكله سرور لأن قمر راح تعطية الأبرة

أريام : تتابع تحركات وليد

قمر: تبدأ بسم الله وتدخل راس الأبرة , وتشوف ردة فعل وليد , وليد متعود على الابرة مايبدي أي تعبيرات ,

قمر : تحرك يدها ( خلصنا )

حراير : برااافو من جد فنانة

قصي : عمتي , بنات , أسد , يالله عشان اوديكم مدارسكم ويمدي اوصل عمتي المطار

حراير : أم قصي قبل ماأمشي ماأوصيك على وليد

ما قصي : أفا عليك وليد ولدي

قصي : اطلعوا قدامي وانا وراكم جاي , طلعوا كلهم بقت حراير

وليد : طيب أحنا من يودينا السوق؟

قصي : نظرات الغيض مايبي قمر تطلع مع وليد لوووووووووول

قمر : تحس في قصي ونظراته تكتب له ( قصي بنروح ب التاكسي وانا مو بنت صغيرة عشان تخاف علي أطلع مع

وليد , وبعدين أمي بتكون معنا )

قصي : قمر أنا عارف بس مايهون علي التاكسي يوصلكم

حراير : طيب ياقصي بس هم مضطرين

قمر : عارفة أن قصي مو رافض عشان سالفة التاكسي عارفة سبب رفضة غيرته على أخته , تكتب ( قصي لاتحسب

كل يوم راح نطلع هو اليوم وبس وخذها مني ماعاد نطلع الا كلنا مع بعض)

قصي : يهز رأسه أمري لله روحوا

حراير : تضم ولدها , بتوحشني ياحياتي , وانتبه على نفسك وهالله هالله في خالتك وعيالها لاتأذيهم .

وليد : يضم أمه , أن شاء الله

تطلع حراير وقصي , وليد : يالله تجهزوا

الأم : طيب يالله قمر روحي البسي عباتك وتجهزي

وليد : قمر تبين اساعدك

قمر : تبتسم تكتب ( ب أيش تساعدني )

وليد : بلبس العباية

قمر : تضحك , لكن طبعا بصمت , تأشر بيدها لا شكرا

يوصل التاكسي :

وليد يركب قدام , قمر وامها ورى

الأم : روح الفناتير مول

يوصلون المول ينزل وليد : الا خالتي مافي مطاعم هنا انا جوعان بعد الابرة لازم اكل ودب ب احلى بريك فاست

الأم : وش يطلع البريك مادري ايش الي قلته

وليد : يضحك قمر انتي ماتعرفين وش يعني بريك فاست

قمر : تحرك يدها لا

وليد : يعني فطور

تمر قمر من جهة مانجو ويلمحها علي

علي : سلطان سلطان الحق

سلطان : يجي بسرعة وش فيك

علي : البنت ام عيون زرق جاات

سلطان : وينها

علي : لا انا شفتها ماره أكيد راح تجي تطل علينا لاتخاف

سلطان : علي لاتمزح معاي كذا ترى بجد هات يدك يمسك سلطان يد علي ويحطها على صدره شوف كيف دقات قلبي

علي : ؤيؤيؤيؤيؤيؤ هذا واحنا جبنا طاريها بس قلبك يدق كذا أجل لا شافتها وش يصير

سلطان : يدق كل مافيني , علي انا قررت ارقمها

علي : يبتسم ترقمها من متى سلطان يرقم

سلطان : من اليوم

علي : وكيف

سلطان : لو جات واشترت شي راح تشوووف بعينك

وليد أفطر وخلص يوم جاء يحاسب ماعنده الا دولارات

تدفع قمر عنه ويتمشون بالسوق

وليد : قمر أبي صراف قريب من هنا أبي اصرف كم دولار ألى ريال

قمر : تمسك جوالها وتكتب ( يما بطلع أنا ووليد نروح الصراف هناك عشان يصرف فلوسه , بنروح مشي تجين معنا

ولاتبقين هنا بالبراد أحسن لك )

الأم : لا وش يطلعني بالحر روحوا انتو بسرعة وارجعوا

في الطريق : تمشي قمر بسرعه عشان حر وتبي توصل للصراف اللي هو يكون خارج المول لكن قريب منه كثير وهم

بالطريق وليد يمشي وراها ويناظر في جسمها , توقف قمر دقيقه وتلاحظ أن وليد يمشي وراها ترجع عنده وتمسك يده

وتسحبها وتمشي معاه

وليد : يحس نبضات قلبه تدق بقوة يوم جات ايدها على يده ,

قمر : تحرك يدها ( ادخل )

يدخل وليد يمشي شوي يلاقي قمر واقفة برى , يرجع وليد قمر تعالي ادخلي

قمر : تكتب ( هذا قسم الرجال ممنوع ادخل انا )

وليد : ينسى دائما عادات وتقاليد ونظام السعودية لأنه متعود على نظام امريكا , اوكي قمر ماراح اطول دقايق اصرف

فلوسي وارجع

وهم راجعين قمر : تحرك يدها ( امش بسرعه ) يوصلون ويدخلون من جهة مانجو وقمر شاخطة يوقفها وليد ويقول :

شوفي الفستان هذا أحس راح يطلع حلو عليك تعالي اشتريه

قمر : تتمنى انها تتكلم عشان تقوله تعال ناخذ امي ونرجع , بدل ماتطلع جاولها وتكتب شقى وتعب , تحس ب اليأس

وتحسب وليد معها , يوصلون عند أمها

وليد : يالله خالتي تعالي معنا , يوصلون عند مانجو

تدخل قمر المحل اول مادخلت جات عينها ب عين سلطان

سلطان : فعلا صار جسمه كله ينبض

علي : سلطان شوف الولد الي معها كانه اجنبي اكيد هذا اخوها والي ذاك اليوم خطيبها

سلطان : فال الله ولا فالك , ابعد أبعد شوي بروح أشوف يمكن محتاجه شي ابي اكون قريب منها

وليد : هذا الفستان حلو صدقيني راح يطلع عليك حلو

قمر : ( لالا هذا موديله بناتي مايصلح لي هاته ناخذه ل أريام )

وليد : وانتي

قمر : تحرك يدها ( تعال وراي ) تلاقي بلوزة وتأشر عليها

وليد : امممم ذوقك حلو مره

الأم : باقي قصايد دوروا لها شي ولابتزعل

قمر : تلاقي بلوزة ثانية تجي على ذوق قصايد وتاخذها لها

قمر ( يما انتي ماعجبك شي )

الأم : الا هذي الشنطة ب غالية خليها عنك

قمر : ( مايغلى عليك , دامها عاجبتك مهما كان السعررر اشتريها لك وانا عندي اغلى منك )

الأم : تكلم نفسها أصيلة يابنتي

وليد : هاتي عنك انا بشتري البلوزة لك , وليد حدد ماراح يدفع الا ل بلوزة قمر ,

قمر : ( عرفت ان وليد مايبي يدفع للغير ) ابتسمت واعطته البلوزة وراح حاسب وبعدها جات هي بعده

قمر : تحط الملابس والشنطة ع الكاشير

سلطان : يحس رجله مو شايلته يطالع بعيونها وهي مدنقة راسها تطلع البوك وتفتحه , ترفع عينها تلاقيه يناظر فيها

قمر: تستغرب نظرات هذا الشاب كانت غير عن كل الناس دايم الناس يناظرونها عشان زرقة عيونها لكنها تحس ان

هذا الشاب بناظرها بنظرات ثانية نظرة مافهمتها , حاسبت وهي تمد يدها لامست أصابعها يد سلطان وحس وقتها ان

سهم الحب صابه او مسك الفاتورة شوي واعطها ظهره قال دقايق اختي , كبس الفاتورة في الكيس ومد الكيس مع

محاولة ل لمس يدها الناعمة الا انه فشل المره هذي لان وليد هو الي اخذ الكيس

تمشوا كثير وكان وليد يحاول يشتري ل قمر كل ماتتمناه لكن هي مو طالعه تشتري هي طالعه تتمشى رفضت كل

محاولاته ان يشتري شي شرت لأخوها قصي وأسد قمصان وفي قميص ثالث ياترى ل مين؟؟؟؟

سلطان : علي الحق علي مو قادر اوقف على رجوولي علي والله هذي البنت ملاااااك

علي : نفذت خطتك يس

سلطان : اسكت لمست يأصابعها ا صابعها نااااااااااااااعمة

علي : قليل ادب من جد , الحين هذا انت لمست الاصابع ودخت الله يعين لو لمست اليد كلها

سلطان : من جد أحس اليوم راح يكون حلووو صدفني انا اليوم مبسوووط واي شي راح تطلبه مني ماراح امانع

علي : طيب اليوم العشا عليك

سلطان : تم

علي : قولي وش خطتك اللي نفذتها

سلطان : رقمتها ياخي

علي : ادري قلت لي انك بترقمها بس كيف واخوها معاها؟

سلطان : شفت الفاتورة لما طلعتها ماكبستها على طول بالكيس اخذتها وكتبت رقمي عليها وبعدين كبستها في الكيس

علي : شافتك

سلطان : لااااااااااا اعطيتها ظهري وسويت الخطه

علي : تتوقع تتصل

سلطان : علي وش فيك وش تتصل انت ناسي البنت ماتتكلم أكيد راح ترسل مسج

علي : انا احس انها ماراح تنتبه

سلطان : لا قلبها دليلها راح تنتبه

علي : خلاص نشوووف بعطيك اسبوع كامل لو ماارسلت اعرف انك مالك امل

سلطان : تكفى ياعلي لاتقفلها بوجهي والله يا علي من يوم شفتها وانا ماعاد اتضايق من عمي وعياله ومعاملته ابدا

يهزاوني واتذكر عيونها واحس كلامها عسل على قلبي

علي : عاد عسل ايه طيب يصير خيررر.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 08:40 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


المغرب :

في غرفة الجلوس جالس قصي يتابع التلفزيون وأسد منسدح على الأرض يحل واجباته وقصايد تتابع التلفزيون , الأم

في المطبخ تكلم تلفون , قمر شالت الكيس ومرت على غرفة أريام دبت الباب

أريام : أدخل وهي جالسة على السرير قدام اللاب توب

قمر : تأشر بيدها ( تعالي تحت )

أريام : ليه وش فيه ؟

قمر : تأشر بيدها ( تعالي تحت )

أريام : دقايق ونازلة

قمر مشت شوي ووقفت عند باب غرفة قصي ودقت الباب

وليد يفتح الباب هلا قمر تفضلي

قمر : تأشر بيدها ( تعال تحت )

وليد : لعيونك بس نازل

سبقت قمر أريام ووليد ونزلت تحت ومعها الكيس وجلست تنتظر وليد وأريام

طلع وليد من الغرفة وبنفس الوقت طلعت أريام , أريام تبتسم لوليد وتمشي قدامه وتتدلع في مشيها

وليد مو مهتم ل مشية ودلع أريام يمشي وهو يعدل قميصه .

أريام دخلت الغرفه اوه العائلة كلها هنا

قمر : تطلع الملابس من الكيس

قصايد : وش هذا يا قمر

قمر : تكتب ( هذي هدايا لأخواني حبايبي )

قمر : ( هذي لك يا قصايد أتمنى تعجبك ) , ( الفستان هذا ل أريام) طبعا مانسيت خواني أسد وقصي جبت لكم قمصان ,

عطتهم الملابس , وطلعت القميص الثالث وناظرت في وليد ( هذا لك ياوليد )

وليد : جد متى شريتيه ماشفتك

قمر : تحط أصبعها جهة المخ

وليد : ايه ماشاء الله عليك ذكية .

قمر : ( أتمنى أعجبتكم الملابس )

وليد : أكيد تعجبني مشكورة قمر

قصي : قمر وامي مالها نصيب

وليد : لا قمر مانست أحد خالتي شافت شنطة اعجبتها وقمر اشترتها لها .

خوان قمر شكروها وكل واحد راح على غرفته .

قمر : تأشر ل قصي بيدها ( تعااال )

طلعت قمر قبل قصي ولحقها قصي دخلوا غرفة قمر وجلسوا ع السرير,

قمر : تكتب ( قصي متى نفرح فيك ؟)

قصي : تفرحون اها قصدك اتزوج

قمر : تحرك راسها ( أيه )

قصي : قمر أنا لازم أأمن مستقبل خواني واتطمن عليهم بعدين أفكر

قمر : تكتب ( قصي إلى متى ألين يصير عمرك 40 سنة لا نبي نفرح فيك والعروس وموجوده )

قصي : مو الى يصير عمري 40 بس على الاقل أسد يشتغل

قمر : تكتب ( قصي باااقي له كثير قولي وش المانع أنك ماتتزوج الحين امي ودها تشوفك معرس ووتشوف عيالك )

قصي : اول مانع واهم مانع الفلوووس بعدين تعالي من العروس الي تقولين أنها موجوده لاتقولين وحده من بنات

عمي ؟

قمر : تبتسم , تكتب ( لا روابي بنت جيراننا )

قصي : يؤيؤيؤيؤ مالقيتي إلا هذي هذي بنت مدلعه بنت نعمة مستحيل ترضى بواحد مثلي )

قمر : تكتب ( وانت وش ناقصك ؟)

قصي : قولي وش باقي مانقصني يابنت الناس خليها ع الله

قمر : ( تذكر ذاك اليوم في الصباح لما تنرفزت من خواني يوك كان مريول أريام ضيق )

قصي : يضحك ايه وش فيه

قمر : ( وقتها قلت لك روح ولارجعت عندي لك فكرة حلوة لكن انشغلنا بجية عمتي وماجاء وقت اقولك عليها )

قصي : طيب والحين جاء وقتها وش هي فكرتك الحلوة ياحلوة

قمر : ( أنا قررت أشتغل )

قصي : تشتغلين وين ؟

قمر : ( لاتخاف ماراح اطلع من البيت شغلي بيكون في بيتنا )

قصي : قمر تكلمي وش الشغل

قمر : ( نسيت أني مااتكلم بس اكتب ) تبتسم

قصي : أوه آسف والله آسف ياقمر نسيت

قمر ( أسمع أنا راح أشتغل كوافير )

قصي : كوافير

قمر ( شفت لما راحوا خواتي الحفلة قصايد جات وقالت لي أن أخت صديقتها أعجبها مكياجهم وسالتهم أي كوافير

وقالت لقصايد عادي لو نجي البيت وتحط لنا , من هنا جاتني فكرة أني اصير اسوي مكياج للبنات بس ب فلوس , انا

راح اكون هنا في البيت يجون الي يبون احط لهم مكياج في البيت احط لهم ويمشون لاتخاف طلعه من البيت ماني

طالعه يعني لو احد طلبني اروح بيته ماراح ارضى وغير المكياج انا ا عرف استشور وانت احسبها معاي الشعر

القصير (50) والطويل (70) والمكياج ل (200) افرض في الاسبوع الواحد طلعت نقول (500) (500) في اربع

اسابيع كم تطلع بالشهر ؟

قصي : الشهر الواحد يطلع لنا (2000)

قمر : ( حلو كثير (2000) هذي نخلي منها مصروف البيت والفواتير من راتب ابوي اله يرحمه وانت تصير توفر

(2000) من راتبك في الحساب ماراح تمر سنه ألا انت مجمع فلوس المهر والشبكه وكل شي )

قصي : فكرتك اعجبتني كثير وانا موافق طول مالشغله راح تكون في البيت مهما كان ماتطلعين برى البيت تحطين

مكياج مهما أغروك ب السعر

قمر : ( موافقة )

قصي : طيب مشكلة الفلوس انحلت باقي مشكلة السكن , مافي بنت ترضى تتزوج واحد في غرفة مع اهله.

قمر ( ألا روابي ياقصي البنت تحبك )

قصي : تحبني من الباب ل الطاقه

قمر : ( روابي تشوف فيك مواصفات فارس أحلامها معجبة بكفاحك وخوفك علينا واشياء كثيرة من جد انت الأنسان

الي تحلم فيه مو بس روابي كل بنت لاتحسب نفسك شوي )

قصي : هي تدري ب سالفتي مع فاتن؟

قمر : ( راح يجي يوم واقولها )

قصي : قمر أنا مو قادر انسى الي سوته فيني انا كنت صادق بحبي لها لكن هي الي خانت خانت ياقمر وبدأ الدمع

يحتار في عيون قصي

قمر : تقرب من قصي وتمسح على وجهه , ( قصي هي ماتستاهل دموعك ) ( قصي اللي فات مات )

قصي : أنا مابي ادخل في علاقة من جديد وتحصل لي نفس القصة

قمر : ( قصي مو كل البنات فاتن, روابي غير متربية ومحترمه وأحنا جيران من سنين )

قصي : خليني أفكر

قمر ( جرب ترتبط مع انسان يحبك وانا متاكده انك راح تتفاهم معها بأسرع وقت )

قصي : اوكي قمر خليني افكر وأرد لك خبر.


طلع قصي ولقى أريام عند الباب ,

قصي : وش تسوين انتي هنا

أريام : ابي قمر ب سالفة

قصي : طيب لا تتاخرين عشان وقت نومك قررب

أريام : قمر وين جوالك ؟

قمر : تأشر عليه على الطاولة الصغيرة الي جنب راسها

أريام : أمممم قمر أبي اصور شعرك

قمر : تحرك يدها ( ليه )

أريام : أبي اوري صديقاتي لون شعرك أقولهم لون شعرك حلو كثير.

قمر : تكتب ( طبعا بتحطينها في المجر حقك )

أريام : وش المجر هذا

قمر : ( هذا اللي تسولفين فيه مع صديقانك )

أريام : ههههههههههههههههههههههههه ههههه أما المجر أسمه م ا س ن ج ر يعني محادثة

قمر : تضحك وتكتب ( ماسنجر كذا صح )

أريام : ايووووة صح عليك يالله افتحي شعرك ولفي خليني أصوره , صورت شعر اختها الناعم اللي سايح وممتد على

طول ظهرها ولونه الذهبي اللامع , اوكي قمر دقيقه انزل الصورة ع جهازي وأرجع لك الجوال , وهي تمشي ب الممر

لقت وليد

أريام : اممممم وليد

وليد : كان يمشي بيروح لغرفته ولف عليها هلا

أريام : ممكن اصورك

وليد : نعم وش قلتي

أريام : أبي أصورك أبي اكشخ فيك قدام صديقاتي أوريهم ولد عمتي الاجنبي

وليد : يناظر في الجوال هذا جوالك ؟

أريام : لا انا مسكينه ماعندي جوال اخوي قصي يقول مافي جوال الا لما تروحين الثانوي هذا جوال قمر

وليد : سمع طاري قمر وفز قلبه فكر بسرعه الصورة راح تبقى بجهاز قمر حلو خلها تحتفظ بصورتي , ايه طيب يا

أريام صوري وانا ادري خوياتك راح يخقون علي

أريام : تتنهد أيييييييييييييييييييييييي يه

وليد : يالله اصبري اوقف كويس

أريام : بصور لك صورتين ودحده كاملة والثانية نص

وليد : بكل غرور اوكي خذي رااااحتك

صورت أريام وليد وراحت نزلت صورة قمر وصور وليد ع جهازها ورجعت الجوال ,


فتون : هاه أريام وش صار على حبيبك ؟

أيارم : أي حبيب

عنود : أريام علينا الشايب اللي تعرفينه نايف

أريام : بحياء أيه , حرام عليك لا تقولين عنه شايب أقولك لو تشوفينه ماتصدقين ان عمر 30 تعطينة ب ال20

فتون : طيب وش أخر التطورات

أريام : امس صورت شعري وشعر أختي قمر وحطيت صورة شعرها وشعري , سالته أي احلى لون قال كلهم حلوين

استغرب قال شعرك اشقر معقوله قلت له لا انا شعري اسود بس هذي صبغه قال انا يعجبني الشعر الطويل الاسود اكثر

عنود : عاد من حسن حظك شعرك طويل واسود

فتون : وغيره

أريام : أسكتوا ألحين انا متوهقة يبي رقمي وأنا ماعندي جوال وش أسوي ؟

عنود : عطية رقم أختك قصايد وقولي له لا تدق ألا لما أنا أدق عليك من الرقم

أريام : حلوة هذي من متى قصايد تعطيني جوالها لا ماينفع

فتون : طيب عطية رقم أختك قمر مو انتي تقولين أنها ماتكلم فيه ابدا بس مسجات

أريام : الله والمسجات ماترسل الا ل صديقتها روابي وعمتي ماتعرف احد غيرهم

فتون : طيب خلاص كلمية منه

أريام : ماينفع لازم يكون رقم خاص فيني وانا ماقلت له أن ماعندي صرفت الموضوع وسكرت الماسنجر لأن لو قلت

له ماعندي بيقول كيف وحده ب الجامعه وماعندها جوال ؟؟؟

فتون : امممممممممم طيب لقيتها خليه هو يجيب لك الجهاز والشريحة

أريام : شلون

فتون : أنتي تدلعي عليه قولي لي رقمي فاتورة واخاف اخوي يشوف رقمك ويسوي فيك شي , بيني له أنك خايفه علية

مو على نفسك من اخوك , تبتسم أبتسامه شريرة , وصدقيني هو بجيب لك الجوال والشريحه وبعد بجيب لك الشحن

أسألي مجرب

عنود : أيه ماشاء الله عاد فتون خبرة ب النصب

فتون : صح تذكرت ترى بكرة أنا مسويه حفلة في بيتنا تعالوا تكفون ودي أعرفكم على أصدقائي وصديقاتي

عنود : صديقاتك وعرفنا أنهم بنات بس أصدقائك تقصدين اولاد

فتون : أيه عادي احنا شلة كذا متعرفين على بعض ودايم نسوي حفلات نعوم فيها بعض

أريام : حفلات مختلطة

فتون : أيه وش فيكم ترى في بيتنا الحفلة لاتخافون مو في مكان ثاني وصدقوني أنا مااجيب واين بس دي جي أما في

ناس نروح حفلاتهم يحطون واين اللي يبي يشرب انا حدي سجاير وشيشة

عنود وأريام : يؤيؤيؤيؤيؤيؤ سجاير وشييشه

فتون : للي يبي يقدر يشرب مثلا انتوا ماتبون خلاص ماحد يجبركم

أريام : طيب أنتي قلتي شي انا مافهمته واين

فتون : واين يعني خمر

أريام : أيييييييييش

فتون : والله دايم أسولف لهم عنكم والشلة كلها ودها تشوفكم وتتعرف عليكم , المره هذي بخليها حفلة تنكرية واااو

أنا المره هذي بتنكر في قطوة

أريام : واو ياحظك بس تدرين صعبة أجي حفلة مختلطه يعني لو بجي لحالي أخوي ماراح يرضى ولو بجي مع قصايد

قصايد راح تسوي لي فضيحة عشان كذا خليني في بيتنا وانتي ان شاء الله تنبسطين معهم

فتون : حسافة , طيب وانتي عنود

عنود : أنا خالتي بتجينا وولدها <<<< فيس مستحي

فتون : أجل انبسطي مع ولد خالتك اوكي وبعدها وريني الأثار

عنود : تغمز ل فتون اصصص اسكتي

أريام : وش فيكم

فتون : هاه ولاشي يالله دق جرس الفسحة قوموا نروح الفصل.

في البيت الساعه (5)

قصايد : هلا وغلا روان شخبارك

روان : بخير , روان عطيتي قمر خبر أن انا وخواتي راح نجي اليوم عندكم عشان تضبطنا

قصايد : أيه هي تنتظركم

روان : ربع ساعه بالكثير ونكون عندكم

راحت قصايد : عند غرفة اختها قمر وتفتح الباب بكل دفاشة كالعادة , قمر ربع ساعة والبنات راح يوصلون , تجهزي

لهم

قمر : بكل رقة سكرت الكتاب اللي كانت تقراه وهزات راسها ونزلت من السرير , الا وليد واقف عند الباب , ممكن

ادخل

قمر : تبتسم تكتب ( حياك ) , ( تبي شي )

وليد : ودي اجلس اسولف معاك

قمر : ( ياحياتي والله انا ماعندي مانع اجلس واسولف معاك بس الحين راح يجون صديقات قصايد عشان اضبطهم ,

بس ولا يهمك الجايات أكثر وانا طول الوقت فاضية أي وقت تحس ودك تتكلم معاي لايردك الا لسانك اوكي بس لاتزعل

لاني الحين ماراح اقدر اسولف معاك )

وليد : ابتسم اوكي مافي مشكلة الجايات اكثر , طلع من الغرفة ودقات قلبه تتسارع ( ومن الحب ماقتل )



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 08:43 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يدق جرس البيت :

قصايد ترد من جهازالجرس حياكم ادخلوا الباب مفتوح , يوصلون لعند الباب داخل البيت , تفتح قصايد الباب وكانت

معها قطوة قمر وتدخل ريم والا تصررررررررررررررررررررررر ررخ وترجع ترجع وتطلع من البيت وخواتهاوراها

يصرخون القطوة القطوة , قصايد تضحك عليهم تعالوا خلاص القطوة خافت من صراخكم وراحت قمر تعالي خذي (

مون ) <<< أسم القطوة

ريم تدخل راسها قبل رجلها وتتأكد أن مافي لا قطوة ولا غيره , قصايد خلاص راحت تعالي ادخلي تسلم عليها هلا

نورتوا البيت هلا روان

روان : هذي اختي الكبيرة سامية

قصايد : هلا وغلا فيك سامية حياكم ادخلوا هنا

روان : ماشاء الله قلبتوا المجلس كوافير

قصايد : أيه خلاص ماعاد هو مجلس صارت غرفة الكوافيرة قمر

سامية : الله يعافيك خليها تجي تبدأ تسوي لنا عشان ما نتأخر

قصايد : أن شاء الله دقايق ألحين جاية , لاتخافين تراها ماشاء الله عليها سريعه

قمر تدخل معها صينية العصير تدخل وجهها كله بشاشة

روان وخواتها اذكروا ربهم من الجمال اللي شافوه , مدت قمر الصينيه ل سامية , سامية تاخذ العصير وعينها ع

العيون الزرقا

ريم : تاخذ العصير ومن شدة ماهي معجبة طاح العصير عليها

روان : تدق أختها فشلتينا , روان تاخذ العصير وتبتسم لها

ريم :آسفه

قصايد : لا ماعليك ب انادي ع الخدامة تجي تنظف حصل خير

بدات قمر تشتغل والبنات مبهورات من جمال من بياض من عيون زرقا من شغل تشتغل كانها ترسم لوحة ماكانها

مجرد تحط مجموعة من الأصباغ على وجههم , خلصت شغلها واستشورت شعورهم , وانتهت مهمتها واشكروا قمر

كثير لان شغلها كان ولا اطلق كوافير محترف.

قمر : راحت غرفتها وقفلت الباب عليها واسترخت ع سريرها , كانت مبسوطه كثير حست أنها سوت انجاز حست

بذاتها مو لانها طلعت فلوس لا لانها اشتغلت وشغلها لاقى صدى رائع من قبل البنت حست ان لها وجود كانت الدنيا مو

سايعتها , فكرت شوي ونزلت الصاله

قمر : تكتب ( تدرون كم طلعنا اليوم )

أسد : كم

قمر : ( 790 )

وليد : دولار

قصايد : ههههه تنكت ي وليد لا طبعا ريال

قصي : اوف اذا ب اليوم الواحد طلعتي نقول (700) ب الاسبوع والواحد كم يطلع لا واضربي اربع اسابيع ب شهر لا

ماشاء الله ان شاء الله راح تنفتح لنا طاقة الرزق على يد خبيرة التجميل الآنسة قمر

وليد : عقبال ماتصير خبيرة التجميل مدام قمر ويبتسم لها ب حياء

قصي : وليد ألحين أنت من جدك تبي تتزوج قمر ؟

وليد: ليه كلكم تتسهزؤن فيني ليه لا يعني ليه ماتزوجها لاني اصغر منها بس هذي مشكلتكم

قصي : لا مو هذي مشكلتنا , مشكلتنا أن احنا كلنا في هالبيت مانقدر نستغني عن ماما قمر كلها من أمي ألين أسد

وأريام ماندري كيف بنعيش من بعدها

قمر : ( ان شاء الله أكون طول عمري لكم وماحد ياخذني منكم ألا الموت )

الأم : بعيد الشر عنك قمر كم مرة أقولك لا تجيبين طاري الموت يكفي أبوك راح عننا ( يكفي أبوك راح عننا الأم تحس

بغصة وهي تقولها )

قصايد : قمر البنات انهبلوا عليك يقولون ماشاء الله عليها ملاك كلهم يتكلمون ب جمالك وب جمال شغلك

قمر : ( أهم شي يشكرون في شغلي )

وليد : غصب عنهم يشكرون في جمالها أنا أتحدى لو بحايتهم كلها شافوا بنت أحلى من قمر

أسد : أيه فيه من هي احلى من قمر ( مون ) قطوتها هههههه

قصي وقمر يطلعون فوق يتكلمون براحتهم الأم تطلع من الغرفه يبقى أسد وأريام ووليد وقصايد


قصايد : الأ وليد ماسولفت لنا عن حياتك هناك اكيد عندك صديقات قولي من احلى بناتهم الشقر ولا احنا بنات السعودية

وليد :طبعا هم

أريام : ليه أحلى لانهم بيض وشعرهم أشقر بكرة أنا أروح أصبغ شعري واحط عدسات ونشوف من يطلع احلى

أسد : أريام حتى لو سويتي كذا هم يجون نحاف مو مثلك

قصايد : طيب ماقلت لنا عندك جيرل فرند

وليد : يتكلم بكل غرور عندي ومن جميع الجنسيات بس انا ماحب البنات هناك يجون جريئات ومايستحون خصوصا

السعوديات من جد شي يفشل

أسد : والسعوديات مفشلينا في كل مكان

قصايد : تكفون عاد أنتوا الشباب اللي ماشاء الله من تطلعون برى تروحون البحرين البحرين بس تنهبلون شلون

تروحون عند هالشقر

وليد : انا اوكي اكون صداقات اطلع معهم ملاهي , مطاعم , حفلات لكن أكون علاقة من وحده منهم يخسووون

أريام : ليه

وليد : كلهم مو نظيفات

أسد : شلون يعني مايتروشون

قصايد : ههههههههههه ياقلبي عليك والله كل البراه فيك ,

وليد : يعني أنتي فهمتي قصدي ؟

قصايد : طبعا بس اشك انك انت ماجربت

وليد : امممم ماحب اتكلم ب المواضيع هذي أحس انها خاصة جدا وماحب احد يتدخل فيها

قصايد : اوكي احترم خصوصيتك

أريام : طيب وليد أنت مو ناوي تعيش هنا ع طول

وليد : اذا تزوجت قمر بعيش طول العمر معها وين ماكان مكانها

أريام : بنرفزة هي عجوز وش تبي فيها دور على بنوته صغيرة

وليد : لو سمحتي لاتغلطين عليها هذي أختك الكبيرة عيب عليك

أريام : ومن قال أنها أختي ماهي أختي

قصايد : أريام اطلعي الغرفة بلى قلة ادب

في غرفة قصي :

قمر : تكتب ( هذي الفلوس خذها وخلها عندك )

قصي : هذا تعبك خليه عندك

قمر : ( انت تدري انا عندي مصروف غيرهذا , لكن أنا قلت لك الفلوس الي بطلعها من الكوافير تكون للبيت خذها بس
)

قصي : آه يا قمر انا مادري وش اسوي من دونك

قمر : ( تسوي وتسوي كثير أنت قصي ليه مستهين بنفسك أسمعني بكرة روابي بتجي وبكلمها بموضوعكم طيب )

قصي : طيب لكن لازم تعرف ب سالفتي مع فاتن

قمر : ( أكيد ) تحركت من مكانها تبي تطلع الا وليد يدق الباب

قصي : ادخل

وليد : قمر وين رايحة , موعد الأبرة

قصي : اوكي انا بروح انا م الحين تصبحون ع خير

قمر : تحرك يدها ( ارفع قميصك )

وليد : لا لحظة كم القميص هذا ضيق وبدأ يفتح ازرار القميص ونزل القميص

قمر : حست بحرارة تسري بجسمها كلها انحرجت كثير

وليد : كان متعمد ينزل القميص يحاول يفتن قمر ب جسمه المشدود وعضلاته المفتوله

قمر : اضربته الأبرة وهي تسحب الأبرة

دخل قصي : وليد كان بس وسكت ماقدر يكمل جملته شاف المنظر

وقمر مدنقة عليه , عصب قمر وليد وش تسون

قمر : ( مثل مانت شايف )

قصي : بعصبيه قمر أطلعي برى الغرفه

قمر : ( قصي وش فيك عصبت )

قصي : بصوت أعلى قمر أطلعي برى الغرفه

قصي : وليد وش اللي مسويه حضرتك

وليد : ولاشي جالس وقمر تعطيني الابرة

قصي : ادري تعطيك الابرة , لكن ليه منزل قميصك

وليد : اها لان كم القميص ضيق اضطريت انزله

قصي : انت ماتستحي على وجهك تتعرى قدام قمر

وليد : انا ماتعريت , ويلبس قمصيه بعدين دايم تقولون انها مثل اختي خلاص انا معتبرها اختي عشان كذا ما استحيت

منها

قصي : ياسلام هي فعلا مثل اختك الكبيرة لكن انت ماتنظر لها النظرة هذي أبدا تنظر لها بنظرة الزوج

وليد : حب يطلع نفسه من المأزق , قصي ويحط يده على جبينه أه ألحقني

قصي : وليد وليد

قصي : قمر قمر تعالي الحقي علي

قمر : تجي تركض

قصي : مادري اخاف أنه فقد الوعي

قمر : تنز تجيب كاس ماء وترش على وجه وليد

طبعا وليد مافيه ولا شي وتصنع الأغماءه عشان يهرب من الموقف

قربت قمر وحطت شوكلاته في فمه

قصي : حمدلله ع سلامتك

وليد : الله يسلمك

قمر : ( قصي وش صار )

قصي : كنت اتكلم معاه شوي حاط يده على جبينه وطاح

قمر ( لانه ما أكل شي بعد الابرة الله يصلح يا وليد كم مره اقولك لاتنسى تاكل )

وليد : حصل خير انا مافيني الا العافية , خلاص بكل الحين وبنام تصبحون على خير.

قمر تمشي مع قصي في الممر ( قصي وش فيك ليه عصبت يوم شفتني اضرب وليد الابرة)

قصي : يحس بغيره على قمر مايبي احد يقرب لها او ينظر لها أي نظرة , قمر لو احد شاف المنظر الي شفته كان

عصب شكلكم كان مريب كنتي مدنقه كثير كانك كنتي راح تبوسينه

قمر : تضحك ( بوسه ) ( لاتخاف قمر ماراح تبوس ألا زوجها )

قصي : وين تبوسه

قمر : تضرب قصي ع كتفه وتمشي عنه لغرفتها.

قصايد : جالسة في غرفتها لحالها خلصت مذاكرة ومسكت جوالها , قصايد عندها عادة لا طفشت تمسك جوالها تدق

على أرقام غريبة تدق دقه وتقفل واي احد يرجع يدق عليها تتهاوش معاه وتخليه يقتنع انها هي مادقت وانه هو اللي

دق عليها  , واللي مايرجع يدق عليها ترسله مسج , مسكت جوالها وبدات تدق ارقام وتقفل تدق ورى بعض ورى

بعض وبعدها تجلس تنتظر المرة هذي ماحد من كل الارقام دق , طفشت مسكت الجوال تبي تدق على صديقتها الا يدق

الجوال رقم غريب لكن هي متاكده الرقم هذا مادقت عليه اصلا رقم جديد شركة زين , المهم هي طفشانه وهذي

فرصتها , طبعا هي صوتها حلو كثير بالجوال :

قصايد : بكل نعومه ألو

رجال : ألو

قصايد : آمر

الرجال : هذا مو جوال راشد

قصايد : لا أخوي غلطان

الرجال : أوكي آسف , مع السلامة

قصايد : لحظة لو سمحت

الرجال : هلا

قصايد : ممكن سؤال

الرجال : تفضلي

قصايد : انت رقمك جديد

الرجال : ايه

قصايد : هذا من شركة موبايلي ؟

الرجال : لا شركة زين

قصايد : اها ماشاء الله رقمك حلووو كثير مميز مثل صاحبة , وتعض على شفتها

الرجال : تسلمين كلك ذوق , وسكت

قصايد : أممممم طيب معلية بس ممكن ادردش معاك شوي انا طفشانة

الرجال : كان متكئ وعدلت جلسته , سولفي ياعيوني

قصايد : تسلم العين وراعيها , قولي انت وين عايش

الرجال : الجبيل

قصايد : بلعت ريقها , وفكرت بسرعه وقالت مو معقوووووول

الرجال : بسم الله عليك وش فيك

قصايد : تصدق انا بعد ساكنة في الجبيل

الرجال : وش هالصدفة الحلوة

قصايد : طيب الحين أنا لازم اسكر

الرجال : وين بدري مابعد سولفنا

قصايد : لا بس اختي معاي بالغرفه وجات تدق الباب بس قبل مااقفل تسمح لي ارسلك مسجات وممتى مااشتقت لك

اكلمك

الرجال : أكيد خذي راحتك الجوال وراعي الجوال تحت أمرك ياحلوة

قصايد : طيب حبيبي مع السلامة

الرجال : قلبه يدق وش قلتي الا يسمع طوط ... طوط

قصايد : نزلت الجوال واو ياحلو صوته بخليه يرسل صورته اخاف يطلع شين واتوهق

شوي الا أريما تدق الباب على قصايد : الاخت الي جالسة بالغرفه افتحي الباب

قصايد : تتحرك من مكانها وتفتح الباب وش بغيتي انا ماقلت لك اني جالسة اذاكر واول مااخلص انا بنزل انادي عليك

أريام : الا قلتي لي بس روابي جات واستحي اطلع لها بهذا االلبس يااغيره ياجلس عند اختي حبيبتي

قصايد : امممممممم طيب خلاص على العموم انا خلصت , الا يدق جوالها , وتروح عنده الا رقم من الأرقام الي دقت

عليهم , اوووه بدينا باالازعاج

أريام : مين صديقاتك

قصايد : لا أرقام غريبه تتحذف علي يمين ويسار

أريام : طيب تبين اللاب توب والا اجلس عليه

قصايد : اول شي خلصتي مذاكرة

أريام : أيه خلصت ,

قصايد : طيب اوكي خذي الجهاز مابيه بروح تحت

أريام : بتروحين عند وليد

قصايد : وليد !! ليه

أريام : اجل مع مين بتجلسين تحت

قصايد : مع امي مايصير

أريام : الا يصير , تفتح الجهاز

تدخل الماسن ماتلاقي نايف مو متصل ترسل له رسالة فورية ( انا دخلت على الموعد ومالقيتك؟ ترى وحشتني )

دقايق الا تم تسجيل دخول ( أمير زمانة ) <<< التوبيك , الرسالة الشخصية ( أنا يابنت ماينحني راسي لك )

أريام : توبيك أريام ( الأماكن كلها مشتاقة لك ) , اما الرسالة الشخصية ( احبك بجنون وحاطه حرف [n] تبتسم

اخيرا أشوى جاء

أريام : هلا وغلا وحشتني مووووت

نايف : شوي شوي علي خليني اتنفس وانتي اكثر ياقلبي

أريام : شخبارك

نايف : بخير , تكفين حط لي صورة يدك

أريام : من عيوني دقايق بس

سولفوا كثيرررررررر ونايف يرسل كلمات حلوة تذوب معها أريام وتصدق كل كلمة يقولها وتعشق كل مافيه حتى

عصبيته واريام ترسل كلمات بسيطة تعلمتها من متابعة المسلسلات كلمات على قد سنها ومراهقتها كلام تحس فيه

قبل ماتقوله من شدة حبها ل نايف .

نايف : ماودك أسمع صوتك الحلووو

أريام : أنا ودي اسمع صوتك بس كيف

نايف : اعطيتك رقمي بس انتي قلتي خلني اضبط وضعي وارد عليك

أريام : تذكرت كلام فتون عن الجوال والشريحة

أريام : طيب ناي فانا جوالي فاتورة واخاف اخوي يوم يشوف رقمك , صدقني أنا مو خايفه يصير فيني شي أي شي

يصير لي عشانك انا راضيه فيه دامه بسببك لكن انا خايفه عليك انت اخاف اخوي يسوي فيك ,

نايف : بدا يقتنع بكل كلمة يحس انها صادقة بكلامها وقال كلامها صح وش يفكني من اخوها بس وش الحل ياترى ؟؟؟

أريام : وينك حبيبي <<< فيس مستحي

نايف : معاك بس افكر بحل عشان اقدر اكلمك , وانتي بعد الله يهديك في احد يشتري جهاز لاب توب ومايشتري

سماعات او مايك

أريام : وش اسوي أخوي اخوي ماتعرفه شديد علينا

نايف : طيب خلاص ولايهمك لقيت حل

أريام : وش هو ؟؟؟

نايف : بجيب لك شريحة سوا وكلميني منها

أريام : والشحن يكون عليك لالالا أان مااقبل انك تصرف علي

نايف : كل مايشوف بياض يدها ونعومة رجلها ينسى غروره , ياروحي اذا نا ماصرف عليك اصرف على مين انا

مالي غيرك

أريام : وانا مالي غيرك , بدات تصير افكارها شيطانية , طيب خلاص اجل انا بكرة بروح أشتري جهاز جديد دام راح

تجيني شريحة جديدة

نايف : وش قلتي عيدي عيدي تشترين جهاز جديد ونايف موجود لا ياروحي قولي أي جوال عاجبك وانا اجيبه لك مره

وحده مع الشريحة

أريام : لالالا كذااا ماقدر انت تشتري الشريحة وتشحن لي ماقلت شي بس بعد الجهاز لااااا اسمح لي

نايف : اقول مااحد يشتري لك الجهاز الا نايف فهمتي ولا لا

أريام : فديتك فهمت

نايف : طيب كيف اوصل لك الاغراض

أريام : اممممممممم انا فكرت لك بفكرة حلوة

نايف : شوفي بكرة اطلبوا من المطعم واذا جاء الطلب انا بحط لك الاغراض بالكيس وانتي اخذي الكيس حاولي انتي

الي تاخذين الطلب واخذي الاغراض

اريام : يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ لااااااااااا ماقدر اعطيك عنوان البيت مااقدر مستحيل وبعدين لا طلبنا اخوي مايخلينا نتحرك

هو يطلع يجيب الطلب لالالا انا عندي فكرة افضل

نايف : اوكي قولي نشوف من فكرته اضمن

أريام : فعلا صارت تفكر أفكار شيطانية قالت له شوف انت غلف الجهاز كانه هدية وحط الكيس في محل تغليف الهدايا

اللي بالمول المحل الي فوق عرفته وانا بقول لاهلي ان صديقتي حطت لي الهدية في المحل بروح اخذها وكذا لا من

شاف ولا من درى

نايف : يما منك بديت اخاف منك كيف فكرتي بالفكرة هذي من جد انت شيطونه

اريام : لعيونك اصير اكبر شيطونه بعد , خلاص اتفقنا بكرة تروح تحط الهدية وانا اجي اخذها اوكي

نايف : اوكي

في غرفة قمر :

قمر : ( شريت بلوزة جديدة وليد شاريها لي )

روابي : أحلى ياوليد من قدك الشباب يشترون لك

قمر : ( شوفي قمر طلعت البلوزة من الكيس وطاحت الفاتورة مسكتها تبي ترميها ألا لقت رقم مكتوب بقلم أزرق رقم

جوال طالعت فيه ورمت الفاتورة )

روابي : حلوة كثير بروح أشتري مثلها

قمر ك ( اللي مايغار .... اكملي الفراغ )

روابي : تضربها بالمخده وجع لا جد تصلح للكلية , أسمعي ترى صديقاتي الصبايا ملزمين علي قالوا يوم نبي نطنش

كل المحاضرات وبنجيب اكل ونجلس جلسة حلوة وطالبينك بالأسم

قمر : ( صديقاتك وش يعرفهم فيني ؟؟ )

روابي : من كثر ماأسولف لهم عنك مشتاقين يشوفونك ويجلسون معك

قمر : ( روابي أعفيني انتي تدرين أنا مااطلع من البيت أبدا ماأقدر أواجه الناس )

روابي : لا تقدرين بس انتي تدلعين قمر هم يعرفون أنك ماتتكلمين وراح يتقبلونك مثل ماانتي وراح يتعاملون معاك

بشكل طبيعي

قمر : ( حتى لو تعاملوا معاي بشكل طبيعي راح أشوف نظرة الشفقة بعيونهم )

روابي : بطلي حساسية زايده يكفي الناس لا شافوك كبروا من جمالك

قمر : ( صح يكبرون بس من يدرون اني بكمى تبدأ نظرات الشفقة والكلام الزائد صحيح الزين مايكمل صحيح مادري ايش .... والخ)

روابي : شوفي عاد أنا وعدت البنات تجين يوم ومالي شغل , من جد من شافوا صورتك عندي انهبلوا كلهم يقولون

خليها تجي

قمر : ( شلون شافو صورتي عندك )

روابي : كنت مودية البوم صوري وانا حاطه صورتك اللي انا وانتي يوم حفل تخرجي مع الالبوم هذا)

قمر : (طيب أفكر بس من ألحين أقولك الأجابة لا)

روابي : خلاص مو لازم لاتجين طيب مشكورة

قمر : ( زعلتي خلاص بلا دلع قلت لك أفكر وأرد لك خبر , المهم أسمعي مني الخبر هذا )

روابي : قولي أنا أسمعك يالدبة

قمر : ( كم مره اقولك اني انا مااتكلم انا اكتب <<<< تمد لسانها )

روابي : قمر يالله بلا دلع اكتبي

قمر : ( أسمعيني زين أنا تكلمت مع قصي بموضوعكم ولقيت عنده أستعداد يجي يخطبك لكن هو خايف أبوك يرفضة )

روابي : حمرت خدودها أيش قصي راح يخطبني ؟

قمر : ( أيه بس أقولك يخاف أبوك يرفضه )

روابي : ليه بس

قمر : ( أولا لانه على قد حاله , ثانيا يقول مافي بنت بالوقت هذا ترضى تتزوج واحد وتعيش معاه في بيت اهله بغرفة

وحمام , ثالث شي راتبه اللي قد حاله واكيد ماراح يعيشك مثل ماانتي عايشه عند أبوك يقول أخاف أظلمها )

روابي : تقرأ .... أممممممم قمر تدرين قصي كل ماله ويكبر بعيوني يخاف يظلمني دام الظلم كذا وبيكون منه أنا

راضية ألحين كل الأشياء هذا يخاف أبوي يرفض لانها موجوده فيه ؟

قمر : ( تغير من تعابير وجهها ) , ( طبعا )

روابي : شوووفي أبوي دايم يقول لي الفلوس مو كل شي ومهما كان اللي بيخطبك إذا انتي موافقة انا ماقدر اوقف

بطريقك حتى لو انها عامل بلديه , تضحك هههههههههه

قمر : ( عاد عامل بلدية , المهم يعني نتوكل على الله ونجي ندق باب بيتكم )

روابي : بكل خجل تنزل عيونها أيه

قمر : ( طيب حبيبتي روابي في شي لازم تعرفينه قبل ماترتبطين في اخوي وهو أكد علي وقالي لازم تعرف بالشيء

هذا قبل مانرتبط مابيها تقول خبى علي )

روابي : يؤيؤيؤيؤ خوفتيني قمر قوووولي مهما كان الشي انا راضية فيه انتي ماتدري قصي ايش بالنسة لي والله يا

قمر أن قصي هو هو بنفسه فارس أحلامي تخيلي فارس احلامك يكون شخص موجود بالواقع والحقيقه وجاي يخطبك

ترفضينه ؟ قولي ترفضينه مستحيل ترفضينه.

قمر : ( طيب بحاول اكتب لك سالفته على اجزاء من الورق بس هاه أبيك تنتظرين أخلص كتابة كل القصة وبعدين

تعلقين )

روابي : موافقة بس اكتبي شوقتيني .


في الصالة :

قصايد : تتابع التفلزيون , مع امها

يدخل أسد ووليد كانوا طالعين مع أصدقاء أسد ورجعوا

الأم : هلا وغلا بالغالين

قصايد : تلتفت عليهم وترجع تقول يما بس هم غالين واحنا وين رحنا ؟

الأم : كلكم غالين الله لايحرمني منكم

أسد : بروح أتروش

وليد : وانا بعد ابي اتروش خلص قبلي وبعدها أنا وراك , الا وين قمر ؟

قصايد : قمر مع صديقتها فوق في غرفتها

وليد : عادي اروح أسلم على صديقتها؟

قصايد : طبعا مو عادي وين عايشينا حنا ياشينكم يالسعوديين لاتغربتوا اختربتوا ؟

وليد : انتي ليه دايم تذمين فيني هاه ليه أي تصرف من وليد مايعجبك انتي تحسبين كل من يعيش هناك خلاص يخترب

ليه من قال لك ؟

قصايد : وليد لا تلومني أنا اشوفك انت أكبر مثال عندي طريقة تفكيرك كلها تغيرت وكانك مولود وعايش ب امريكا

ماكانك كلها كم سنه من رحت امريكا مايمديك تنسى عاداتنا وتقاليدنا هذا اللي حبيت أوصله لك

الأم : لا إله إلا الله وانتوا كل هواش , تبتسم بس معروف مايسبك ألا اللي يحبك

قصايد : تناظر في وليد ووليد يناظر في قصايد فهموا قصد الأم

وليد : عن اذنكم وطلع من الغرفه

الأم : ياحليلة أستحى , وانتي عيب عليك بطلي طولة لسان مع وليد بكره يصير زوجك ويذكرك بهواشكم ويضحك عليك

قصايد : يما وش جالسة تقولين أنتي انا اتزوج وليد ليه خلصوا الرجاجيل من الدنيا انا ابي واحد حمش أبيه لا دخل

البيت يهزه هز مو ولد عمتي هذا وليد دلع ومادري كيف يفكر وبعدين ترى مافي قلبه الا قمر وبس

الأم : صدقيني هو يحب قمر مثل اخته

قصايد : أي واضح صدقتك

شوي الا أريام جايه طااااايرة هي واسد ويدخلون من الباب جنب بعض يتزاحمون

أسد : وخري يالدبة

أريام : انت وخر اوه

الأم : وش فيكم بسم الله

أسد : قصايد حطي حطي على قناة السعودية الرياضية المباراه بدأت

أريام : أسد أذا الهلال فاز أعزمك على كنتاكي

أسد : وإذا النصر فاز أعطيك كف <<< يمد لسانه

أريام :طيب موافقه هههاي لاني واثقة أن الهلال راح يفوز دام القناص موجود فيه انا ضامنه الفوز وه بس وه ياحلو

طلته , تلتفت على أمها , يما اذا جاء ياسر القحطاني وخطبني توافقين

الأم : تهز راسها وتضحك أيه أوفق بس خليه يجي ويخطبك من عيوني اوافق

قصايد : تحركت من مكانها تبي تطلع من الغرفه

الأم : وين قصايد

قصايد : بروح غرفتي وش ابي بالكورة وجنون عيالك

الأم : بتروحين لغرفتك ولااا

قصايد : يمااااااااا

الأم : يارب يكون من نصيبك

أريام : تدق أسد بكوعها أسد روح جيب لنا بطاطس ليز

أسد : ماني متحرك قومي أنتي جيبي البطاطس والببسي انتي البنت ولازم تخدمين اخوك

أريام : تلتفت على امها يام الله يخليك جيب لنا بطاطس وببسي أخاف اقوم وياسر يجيب هدف وانا ماشفته ترى لو

ماشفت هدفه بموت

الأم : لا لاتموتين ولاشي خلاص بجيب لكم بس اول ماتخلص المباراه مابي اشوف ولا واحد منكم على فراشكم على

طول



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 08:44 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قصايد تروح غرفتها تلاقي مكالمات لم يردها عليها كثير ومن بينهم رقم داق أكثر من مره وارسل مسج ( مين ؟) ,

الرقم كان حلو وغريب ومن أول ماطاحت عينها عليه حفظت الرقم من غير شعور , رجعت ودقت دقة وكلها ثواني الا

يرجع يدق

قصايد : فتحت الخط , الولد : فتح الخط : توه يبي يهاوش , الا يجيه صوت ناعم ألو

الولد : من كلمة ألو تحسينه خق , أحم ألو

قصايد : لو سمحت أنا كنت تحت عند أخوي ورجعت غرفتي لقيت مسج من رقمك واكثر من مكالمة آمر أخوي

الولد : كل العصية اللي كانت فيه راحت البنت صوتها يذوب وتتكلم بكل ذوق وأدب يخلي الواحد يبطل يهاوشها تكلم

بكل هدوء , أبدا سلامتك ياحلوة أنا اللي جيت ولقيت ماكالمة من رقمك على العموم حصل

قصايد : ألا قول حصل خيرين ولا يهمك شفت رقمي هذا ماعاد بتشوفه على شاشة جوالك

الولد : لالالا ليه بس زعلوا الحلوين مننا ؟ لا عادي خذي راحتك بس معليه استسمحك الأيام الجاية عندي اختبارات

رجاء رجاء مابي أي ازعاج

قصايد : وين تدرس

الولد : ينقطع الأتصال

بعد دقايق يرجع يدق الا لقى جوالها مقفل أرسل لها ( سوري خلص شحن بطارية الجوال , وانا ادرس في كلية الجبيل

الصناعية , وأنتي ؟)

وليد : نزل تحت عند أسد واريام , هاه بشروني من فاز ؟ ماردو عليه متحمسين على آخر الدقايق قبل ماتنتهي

المباراه , شوي ألا تقوم أريام من مكانها وتصرخ وتنقز وتروح وتحب الشاشة على وجه القناص وترجع مكانها

وتبتسم في وجه اخوها , شوي ألا أسد يضرب أريام على راسها : هي أنتي قليلة أدب جالسين تبوسين الرجال وقدامي

بعد

أريام : أجل لو بوسته من جد وش تسوي ترى ورى الشاشه ومادري عني ,

أسد : المهم مبروك عليك يالقردة ولاتنسين العشى

أريام : أبشر ولا يهمك أحلى عشاء لأحلى ناس وتناظر في وليد

طبعا أريام راحت ترركض عند اختها وتصرخ , عشان كذا قصايد اضطرت تقفل جوالها لانها عارفة أريام ماراح

تخليها تتكلم على راحتها ولما فتحت الجوال ولقت ان الولد ساكن بالجبيل ابلعت ريقها وقررت تنسى الرقم وصاحبه.


نرجع لغرفة قمر :

قمر : ( روابي انتي جاهزة تسمعين الحكاية ؟)

روابي : جاهزة والله جاهزة بس قووولي

قمر : ( طبعا أنتي تدرين أن أخوي قصي كان من زماااااان خاطب وحده وفك الخطبة وكل من سألنا عن سب فك

الخطبة نقول الله ماكتب , لكن السالفة الحقيقة هي اللي بقولها لك الحين ومثل ماقلت لك أرجوك أسمعي السالفة كلها

وبعدها علقي )

روابي :أوكي موافقة بس اكتبــــــــــــــــــي

قمر : ( أنتي تعرفين أن الخطيبة كانت فاتن ال .... اللي ساكنين عندنا بالحارة هنا اللي بيتهم على الركن )

روابي : أيه عرفتهم اللي زوجها يشتغل ب المباحث

قمر : ( للأسف يقول المثل حاميها حراميها )

روابي : وشلون

قمر : ( من خلال القصة راح تعرفين شلون , المهم قصي شاف البنت عندنا في البيت أنا اتوقع انه ماشافها هي

تعمدت يشوفها , سمعت صوت الباب وسألت من جاء قلنا أكيد قصي جاء وعلى طول قالت بروح أشرب ماي , بعد كم

يوم قال قصي يبي يخطبها)

روابي : تقرا , طيب كملي ليه وقفتي كتابة

قمر: ( تعبت أصبري شوي )

روابي : بسم الله عليك امسكي العصير اشربي شوي وريحي يدك

قمر : ( المهم خطبنا البنت وبسرعة البرق ردوا علينا بالموافقة , قصي قال ابي املك عليها من الحين عشان يكون

العلاقة بيننا بالحلال )

روابي : فديته طول عمره راعي ذمة وضمير

قمر : تضحك ( وين وصلت وفعلا ملك عليها , ومر كم شهر وكان يدق عليها يكثر ويلاقي الخط مشغول , أشترى لها

شريحة سوا وكان دايم يشحن لها لكن بعد كان كل مايدق عليها يلاقي الرقم مشغول وكثير اوقات يدق عليها يلاقيها

طالعه كان دايم يقول لها لاطلعت يعطيني خبر عشان مااتصل عليك لكن هي ماترد )

روابي : يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ ليه طيب تسوي كذا

قمر : ( مره جاء لها صديقه الصديق هذا مادري كيف بعد مدة من اللعب يمكن بعد ماشبع منها جاء لقصي صديقه كان

هذا الروح بالروح وكان يحب البنات كثير , وقاله راح اعترف لك بشي , أنا أكلم خطيبتك )

روابي :حطت يدها فمها وشهقت

قمر : ( كلنا شهقنا تخيلي رجال مملك ويحب خطيبته مووت يجي صديقة الروح بالروح يقول أني انا مو بس اعرف

خطيبتك أكلمها وياليت قبل ماتملك عرفها بعد ماملكت حضرتها قالت أسم خطيبها واكتشف ان الخطيب صديقه وصديقه

من أول ماعرف قال أنا ماتحملت الموضوع كان كبير وخبره , قصي ماصدق صرخ عصب مستحيل الأنسانة الي يحبها

, البنت الي يشوفها ملاك بعيونه كذا)

روابي : لالالا ياقمر الموضوع كبير حرام عليها حقيرة

قمر : ( لااا خلك هذي السالفة عادي انتي جايتك السالفة الأكبر والأمر )

روابي : في أكبر من كذااااااااااااااااااااا

قمر : قصي تعب كثير وحب يدور دليل عشان يواجه فاتن فيه اول دليل كان رقمها عند صديقه وصديقه ساعده وصار

يجيب رقمها من الشباب وقصي كل ماله ويتعب واكبر صدمة والله لا يوفقها ولا يحللها وين مارحت , لما صديقه جاء

وقاله ابيك تمسكها بالجرم المشهود , دق عليها وقال انتي وين قالت في ماكدونلز مع صديقاتي , قال لها ارفعي راسك

شوي , ترفع راسها الا قصي واقف عند الطاولة الي هي جالسة فيها مع خويها )

روابي : نزلت دمعه من عينها الدمعه هذي كانها تقول قصي مايستاااااااااااااااااااا اااهل ابدا

قمر : قربت منها ومسحت دمعتها ( تدرين دمعتك هذي قصي نزلت من عيونه كثير لما شافها هو شافها يقول وددمعت

عيني )

روابي : حيوانية ارجوك لاتكملين

قمر : ( صدقيني هنا خلصت الحكاية , سالها وجاب لها أرقام الشباب الي كانت تكلمهم وردت بكل وقاحة ايه هذولا

مجرد أصدقاء لكن مابقلب غيرك )

روابي :جعل قلبها يحترق الله ياخذها ال ( ***** )

قمر : ( قصي تعب ودخل المستشفى لكن قرر أن مايخلي وحده مثل هذي تدمر حياته , بدأ من جديد لكن قفل قلبه وقال

ماراح أحب ولا أبي احب أحد خلونا كذا الين ربي يفرجها )

روابي : يالله يا قمر أنتي تتوقعين أني زعلانه لانه كان يحب وحده انتي بقصتك هذي كبر بعيني أكثر قصي رجال فعلا

رجال اللي ماتكلم عنها ولا قال ولا نص كلمة تطعن بشرفها قال مااتفقنا وبس لو واحد غيره كان لعب بسمعتها لعب

قمر : ( الي أبي أوصله لك ترى قصي وللأسف بعده يحبها , وانا ابي منك تانك تقدرين تنسينه حبه التافه بصراحة حب

تافة وماله فايده , وهو من يومها كنسل سالفة الزواج اممممم بالعربي ماعاد يثق بالبنات )

روابي : أنا راح أخليه ينسى حتى أهله بس هو يتحرك

قمر : ( لا عاد ألا أهله أنا اموت من غيره )

روابي : وانا بعد اموت من غيره , تناظر الساعة يؤيؤيؤيؤ قمر شوفي الساعه يالله يالله تأخرت لازم امشي

قمر : ( اوكي حياتي بس ابيك تفكرين بكلامي زين يعني انتي في بداية زواجك راح تتعبين شوي مع قصي لكن انا

واثقة من انك راح تقدرين تغيرين نظرته في البنات )

روابي :ولا يهمك راح أفكر امووة مع السلامة

طلعت روابي من غرفة قمر وقمر وراها وهي لابسه العباية والحجاب من غير ماتتغطى , رفعت راسها لا تسمع

صوت , صوت قصي وتتغطى بسرعه , قصي : يشوف روابي ويوقف مكانه ماعرف وش يسوي يروح يمين ولا يسار

انحرج

قمر : قربت منه وبعدته شوي وهي تبتسم وهم واقفين بالممر واشرت بيدها ل روابي تفضلي , دقت قصي بكوعه

ومشت عنه.

أسد ووليد في الغرفه وقت النوم :

وليد : أسد وش أصدقائك هذولا

أسد : وش فيهم

وليد : بصراحة مااعجبوني

أسد : ليه

وليد : انا الاحظ عليهم يعاملونك كأنك بنت

أسد : بلع ريقه , هاه لا أبدا

وليد : يناظر في أسد نظرة تقول أنت عارف وش اقصد

أسد : يلف عينه الناحية الثانية

وليد : بعدين تعال في واحد اسمه سلمان هذا كبير وش يجلسه معكم مو هو الي يشتغل ب مانجو ؟

أسد : ألا بس تعرفنا عليه في المحل وصار صديقنا

وليد : واحد بعمر قصي يصادق أولاد بعمركم ؟

أسد : أيه عادي مافيها شي

وليد : لا فيها لكن أتمنى أنك ياأسد ماتسمح ل أصدقائك يأذونك اوكي ترى طريقكم مو زين.

في غرفة أريام وقصايد :

أريام : تحوس تحوس عند التسريحة

قصايد : منسدحة بسريرها اوووف يا أريام خلصيني قفلي النور أبي انام بكره واري اختبار أبي اركز

أريام : تلف على قصايد , قصايد وين العدسات الزرقا

قصايد : ليه

أريام : انتي تدرين ليه فاز الهلال لازم بكرة اكون من فوق الى تحت كلي ازرق وابيض , امممم شوفي الشرايط

جاهزة بحط بشعري وهذي الأساور والشراب والجزمة والشنطة شوفي , باقي العدسات ؟

قصايد : ياحبكم للساخفه يابنات المتوسط

أريام : تبين تقنعيني انكم يا بنات الثانوي ماتسون الحركات هذي

قصايد : ألا بس الناس الفاضية الي مثلك , المهم عدسات مافيه بكرة المرشد الطلابية راح تمر عليكم ب الطابور

وتسحب منكم كل شي والعدسات هذي حقتي وماراح اخليك تاخذينها مو عشان شي لانها راح تنأخذ منك

أريام : تقرب من قصايد , قصايد تكفين انا اختك الصغيرة واذا اخذتها الأبلة اعطيك فلوسها

قصايد : تتعدل بجلستها يا أريام ياحبيبتي أنا ماهمني الفلوس أنا همني انتي مابيك تتبهذلين بالصباح

أريام : عشان خاطر ياسر راضية بالبهذله

قصايد : ههههههههههههههههههههههههه ه الله يهديك بس شوفيها في الدرج في العلبة الزرقا.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 08:46 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قصي خطب روابي , وتمت الموافقة , يعني تكملوا بالموضوع وعلموا الناس أن روابي أنخطبت وباقي الملكة , بعد

أسبوعين من الخطوبة , روابي قالت ل قمر أنها بكرة راح تمر عليها عشان تروح معها الكلية مثل ماقلت لها قبل ان

صديقاتها يبون يشوفون قمر , روابي طلبت من قمر أنها تمر عليها الصباح عشان يروحون المجمع يشترون بلايز

نفس الشي عشان لما يروحون الكلية وطبعا من الي راح يودي قمر أخوها قصي , قصي كان عنده ( اوف ) يعني

اجازة بهذا اليوم , قرروا يطلعون الصباح منها يفطرون ومنها يشترون ,

في الصباح :

قصايد : تحوس في الطاولة الي عند راسها

أريام : وهي تسكر أزرار المريول وش فيك قصايد وش تدورين؟

قصايد : جوالي جوالي يا .... رفعت راسها , تناظر في اختها أريااااااااام

أريام : هلا وش فيك ؟

قصايد : قربت من اختها وتحط يدها على خصرها وهي واقفه قدامها , كانك نحفتي المريول صاير واسع

أريام : ايه صح واسع , حتى البنات يقولون لي كل هذا من الحب

قصايد : أرفعت حاجبها , الحب ومين تحبين

أريام : هاه أحب ماأحب أحد من قال أني أحب أحد

قصايد : علي تو من شوي قلتي البنات يقولون لك أنك نحفتي كل هذا من الحب

أريام : حبت ترقع الموضوع , أيه أقصد حب ياسر القحطاني

قصايد : طبعا مامشى عليها الموضوع بس هي مشغولة وتبي جوالها وعدت لها السالفة , رفعت المخده اوه أخيرا

لقيت الجوال , نزلت أريام تحت , مسكت قصايد الجوال ودقت على الرجال

الرجال : كانه كان ياكل وغص , كان جالس يفطر ترك كل شي وطلع برى , بلع القمة هلا بهالصوت

قصايد : صباح العسل

الرجال :صباح الورد ياورد

قصايد : لايكون قطعت عليك فطورك

الرجال : لا ابدا لعيونك اقطع كل شي

قصايد : تضحك ضحكة دلع , كل شي عااااد

الرجال : كل شي فديتك أنا

قصايد : طيب بس انا ماراح اقدر اطول لان بروح المدرسة بس حبيت أعرف أسمك عشان أناديك

الرجال : أسمي محمد

قصايد : عاشت الاسامي طيب تسمح لي اناديك حمودي

الرجال : عاشت أيامك نادي علي باللي تبين المهم أسمع هالصوت الحلووو

قصايد : يالله مع السلامة أقرب فرصة بدق عليك أمووووة

الرجال : وش أمووووة ألو ألو , الايسمع طوط ..... طوط

أسد : ينزل تحت ومايمشي زين يحس بتعب

الأم : أسد يما وش فيك ؟ شكلك تعبان

أسد : ها هلالا مافيني شي , وين وليد

وليد : كان واقف في غرفة الكوي وماسك بلوزة قمر الي شارها لها من مانجو ويضم البلوزة ويتكلم مع نفسه , أحبك

وياليت أقدر أضمك بالحقيقة آه تعبت مع البنت هذا وش أسوي ؟؟؟

شوي : ألا يسمع صوت زوجة خاله تنادي وليد وليد

وليد : ينتبه لصوتها ويرجع البلوزة مكانها ويدخل المطبخ هلا خالتي

الأم : هلا فيك يالله تعال عشان قمر تعطيك الأبرة عشان تفطر مو تسوي فينا مثل ذاك اليوم

وليد : ان شاء الله خالتي , أسد وش فيك ليه ماتجلس على الكرسي أجلس عشان تقدر تفطر

أسد : هاااااه لا بس مستعجل , يما وين قصي

الأم : ألحين ينزل

وليد : خالتي وين قمر أبيها تعطيني الأبرة

الأم : في غرفتها

وليد : بروح أنادي عليها

قصي : وصل اخوانه قصايد , أريام , أسد

وليد :طلع فوق لغرفة قمر

قمر : دايم تدخل غرفتها وتقفلها, عشان اذا جاء احد ودق الباب طبعا هي ماتقدر ترد تروح وتفتح الباب بنفسها ,

المره هذي قمر ماقفلت الباب <<<<<<< يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ

وليد : دق الباب بشويش مااحد رد , رجع دق مره ثانية وقرر يفتح الباب ويدخل , فتح الباب ألا يشوووف قمر طالعه

من الحمام وحاطة الفوطة على جسمها , صايرة الفوطة عليها مثل فستان ( توب قصير ) جسمها من فوق باين طبعا

الصدر والخصر مغطى بالفوطة ونص الفخوذ والباقي مشكوف , وليد يسيل لعابه قدام المنظر هذا ويوقف مايتحرك ,

قمر : شافته وتحي بسرعه وتحط يدها على الباب وتسكره ووليد يرجع ورى وهي تسكر الباب , طبعا الباب ووليد

يعتبرون اجسام ثقيلة لكن من كثر ما وليد مرتخية اعصابه قدرت قمر تدف الباب وتسكره عليها ,

قصي : ينادي وليد قمر يالله

قمر : تلبس ملابسها وعبايتها , فتحت الباب لقت وليد واقف قدام الباب جالس على ركبته اول مافتحت الباب مسك

وليد يد قمر , أنا آسف يا قمر والله آسف ويبوس يدها

قمر : ترفع يدها ويد وليد يعني ( قوم وقف )

يوقف : وليد قدام قمر وعيوونه بعيونها

قمر : تحط الورقة في وجهه ( وليد لانك اعتذرت راح اعدي لك الموضوع , لكن أنت لازم مره ثانية ماتفتح الباب

مهما صار انا افتح الباب وبس شوف وش حصل يوم أنك فتحت الباب )

وليد : طيب مابيك تزعلين مني والله آسف ماكنت أقصد

قمر : ( خلاص مو زعلانه بس صدقني كنت تقصد لو ماكنت تقصد كان من أول ماشفتني سكرت الباب بس انت وقفت

ماتحركت )

وليد : معاك حق وقفت ماتحركت لاتلوميني الشخص لما يشوف اللي يحبه مايقدر يسوي شي من جد احس رجلي

ماشالتني ماقدرت اتحرك

قمر : تبتسم ( قولي الصراحه ماعمرك شفت منظر مثل الي شفته من شوي ياشقي , وتمسح على شعره الناعم )

وليد : يبتسم شفت كثير وشي اكبر بس مايحرك فيني شعره اانا اشوفك في وجيه كل الناس

قمر : ( وليد لما نرجع لازم أتكلم معاك ضروري )

وليد : اوكي ولا يهمك كلي لك

قمر : تهز راسها وتحرك يدها يعني يالله ننزل

قصي : هلا بالزين كله <<< يقصد قمر

الأم : قمر وش فيك تأخرتي قلتي بتتروشين ماتروشتي ماشوف شعرك مبلل

قمر : تناظر في وليد , ( يما غسلت جسمي بس كيف اطلع السوق وشعري مبلل )

قصي : مشينا ,

قصي ركب السيارة وجنبه وليد , قمر راحت دقت جرس باب بيت روابي ,

روابي , كانت واقفة عند الباب اول مادقت قمر طلعت على طول , طبعا ماتبي حبيب القلب ينتظر اكثر ملهوووفة عليه

ركبت قمر ورى وليد متعمده عشان تركب روابي ورى قصي .

قصي : يتكلم بشكل عادي جدا ما كأن اللي راكبة معاه خطيبته مايعطيها أي اهتمام وكانها وحده من خواته في الوقت

نفسه روابي شوي ويوقف قلبها من كثر ماهي مبسوطه أنها جالسة ورى قصي.

قصي : من يحب أسرع فيه ترى الشوارع فاضية اسرع وافحط على كيفي ,

وليد : يالله يالله عطنا عقدة

قصي : هاه قمر روابي وش تحبون

قصي : يعرف أن قمر تخاف من السرعه وحب يجننها

قمر : تأشر بيدها لاااا

روابي : انا أحب السرعة

قصي : يرتخي مع الصوت الناعم من زمااااااان ماسمع صوت ناعم , الصوت هذا راح يكون له ومن هنا بدا قصي

يصحى شوي ويعطي روابي اهتمام لكن بشكل بسييط

قصي : طيب بسرع على هذا الشارع والعقدة في الشارع الثاني

ينفذ قصي اللي قاله والكل مبسوط الا قمر تحرك فمها وتصرخ ولكن ؟؟؟؟؟؟؟ مافي فايده مايطلع صوت ولا احد

يسمعها.

وصلوا المجمع :

قصي ووليد راحو يتمشون , وتركوا روابي وقمر يتمشون عشان ياخذون راحتهم ,

روابي : تعالي تعالي ندخل هنا مانجو في بلوزة تجنن ذاك اليوم شفتها وقلت هذي الي راح نشتريها بس قلت أول شي

نجي تشوفينها يمكن ماتعجبك

دخلت قمر المحل وجات عينها في عين سلطان , ناظرت له ولفت بعينها

سلطان : يقرب من قمر يمشي مثل الروبوتان كان في مغناطيس يجذب سلطان ل قمر و يقرب منها عشان لو لو

احتاجت شي

قمر : لاول مره تناظر سلطان تتأمل في ملامحه , في نفسها معقولة فيه كل الجمال هذا وانا دايم ماانتبه له الا روابي

تدق قمر

روابي : قمر شوفي هذي البلوزة

قمر : قمر تضم اصابعها وترفع اصبعها الابهام يعني حلوة

تدور روابي وقمر بالمحل وسلطان يدور وراهم

تسأل روابي : لو سمحت يقرب سلطان

سلطان : آمري اختي ويناظر في قمر

روابي : أبي من هذي البلوزة مقاس ((s و مقاس (xs)

سلطان : من عيوني ويناظر في قمر

روابي : تلف على قمر

قمر : تأشر انها راح ترروح تشوف الفستان الي هناك

روابي : طيب انا بوقف مكاني عشان لما يرجع يجيب البلايز اخاف يضيعني

قمر تتمشى بالمحل ورجعت عند روابي ومعها الفستان

سلطان : طلع من داخل ومعه البلوزتين وعيونه رأسا على المكان الي واقفه فيه قمر وروابي ألا جات وحده وتمسك

يده لو سمحت

سلطان : سحب يده ومن غير مايناظر فيه نعم اختي نعم وهي يتابع بعيونه تحركات وجسم قمر

قمر كانت واقفة ومعطية سلطان ظهرها وقدامها روابي , روابي هذا هو جاب البلايز , يطيح علاق الفستان من قمر

وتنزل عشان تجيبه

سلطان : يشوف المنظر قمر مدنقة وتشيل العلاق من الأرض عيون سلطان على قمر يحس أن جسمه تكهرب

روابي : هذا هو جاب البلايز يووه من البنت هذي صدق قلة لفي ياقمر وشوفي كيف لاصقه بالولد مافي أي مجال

بينهم صدرها شوي ويحك بصدره

تلف : قمر وتناظر وتتوسع عيونها , تكتب ( قلة أدب )

روابي : تضحك من جد

قمر : يمكن تحس بالغيرة , هي لاحظت أهتمام سلطان الزايد فيها من زمااان من يوم سالفة التخفيضات ولما انحرجت

مامعها فلوس والخ . والبنت بطبعها تحب الدلع والاهتمام يكون لها لوحدها

سلطان : أخيرا يقدر يتخلص من البنت الناشبة نادى على علي يشوف وش تبي والبنت تلحق في سلطان , سلطان

وصل عند روابي وقمر مد البلايز ل قمر وابتسم بوجهها

روابي : تسحب البلايز من قمر وتناظر فيه شكرا اخوي

مشت روابي عند الكاشير ,الا قمر تسمع علي ينادي سلطان ويأشر بيده تعال ويروح سلطان , قمر في نفسها أسمه

سلطان أسم على مسمى.

وصلت قمر عند روابي : تكتب ( مايدفع الحساب ألا أنا )

روابي :ياشيخة ابعدي الحساب علي أنا مايكفي وصلتوني اليوم

سلطان واقف عند الكاشير عشان يحاسب وجالس يروي عيونه من عيون قمر ,

قمر : ( روابي وبعدين ؟؟؟ طيب نتفق أنا ادفع عني بلوزتي وانتي تدفعين عن بلوزتك )

روابي : أقووول بعدي بعدي لو سمحتي

قمر : ( خلاص فشلتينا امسكي )

سلطان : هنا توهق يبي يكتب الرقم على الفاتورة لكن الفاتورة راح تروح عند روابي @@

روابي : لو سمحت الحساب واحد بس حط كل بلوزة في كيس

سلطان : تعود الدماء الى مجاريها في وجهه , يس الخطة نجحت

حط كل بلوزة بكيسة ومسك الفاتورة وحط رقمه واسمه وحطها في كيسة قمر , لو سمحتي هذي المقاس الاكبر

مسكت روابي الكيس , وكان سلطان متجهز لهزة الكهربائية الي راح يحس فيها لما يلمس أصابع قمر , ولكن للمره

الثانية روابي مسكت الكيس واعطتها قمر ؛؛؛؛؛؛ لوووووووول .

قصي : هاه خلصتوا ويناظر في روابي , روابي تنزل عينها

وليد : خلاص انا عازمكم على الفطووور

قصي : اوكي نروح كودو

قمر: تحرك راسها

قصي : روابي لو ماتحبين كودو قولي وش تحبين ونروح له بس لان كلنا ناكل من كودو آسفين مااخذنا رأيك

روابي : ترد بنعومه لا احبه , وفي نفسها أحبه واحب اللي يحبه وه بس وه .

طبعا مطعم كودو برى المجمع ركبوا السيارة ومشوا شوي ووصلوا ل المطعم نزلوا

وليد : قصي وش رايك تجلس انت وروابي في طاولة وانا وقمر في طاولة

قصي : صدق عاد اقول امش قدامي انا مكتوب علي اليوم افطر مع تمساح مثلك قدامي انا وانت على طاولة والبنات

على طاولة.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 08:53 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


خلصوا من الفطور ورجعوا البيت .

قصي : كان مواصل وراح ينام ووليد لحقه الا قمر قربت من وليد ومسكت ذراعه وسحبته لغرفتها , قصي كان يمشي

قدامهم وشاف قمر , قمر وين ورايحة انتي ووليد

وليد : عندنا موضوع

قصي : ولازم في غرفة قمر انا ماارضى رجال غريب يدخل غرفة احلى بنت بالدنيا

قمر : تبتسم وتقول في نفسها لو تدري وش صار اليوم كان ماخليته يدخل البيت

قمر : ( قصي عندي موضوع بتكلم فيه مع وليد )

قصي : طيب والموضوع هذا مايصير تتكلمون فيه الا في غرفتك

قمر : ( طيب ولا يهمك بننزل تحت نتكلم )

قمر : ( وليد انا بنزل عبايتي وبنزل تحت بالحديقة انتظرني هناك)

وليد : طيب ينزل ويجلس على الطاولة , ياجعل عيني ماتبكيها يلوموني في حبها والله انها ملاااك ملاك هالبنت

قمر : ( وش عندك تكلم نفسك ؟)

وليد :ولا شي قولي وش موضوعك

قمر : ( وليد الي صار اليوم أبدا مااعجبني انا قلت ماراح اتكلم معاك بالموضوع الصباح عشان مااخرب الطلعة لكن

ابدا ابدا مو حلوة بحقك يا وليد مهما كان انا بنت وانت ولد ومايجوز تشوفني بالمنظر الي شفته )

وليد : يقرأ كلام قمر , قمر ياحياتي صدقيني انا ماكنت اقصد والله ياقمر بس قلت لك لما الشخص يحب وده يشووف

حبيبه بكل الاحوال

قمر : ( وليد بس الي شفته اليوم حراام المفروض ماتشوفه , المهم باعتبر اول وآخر مره يحصل الشي هذا , اتفقنا )

وليد : اتفقنا اهم شي ماتزعل مني قمر الكون

قمر : وقفت وتشيل اوراقها وقلمها

وليد : يحط يده على فخذ قمر وين ياقمر

قمر : تناظر فيه وفي يده

وليد : اوه آسفه ويسحب يده , قمر وين رايحة

قمر : ( النوم سلطان ياوليد , تذكرت سلطان وعيونه الناعسة )

وليد : طيب أجي انام عندك

قمر : تعبس بوجهها

وليد : امزح امزح خلاص اجل انا بعد بطلع انام.

وقت المغرب :

أريام : قصايد أبي أروح المجمع تجين معاي

قصايد : لا عندي أختبار بجلس اذاكر

اريام : طيب بروح اشوف قصي

قصايد : طيب وش مناسبة الروحة ؟

أريام : عيد ميلادي وصديقتي مسويه لي حركة قالت ماراح اجيب الهدية البيت او المدرسة لا روحي خذيها من المحل

نفسه.

قصايد : اها ( طبعا فرصة ل قصايد تكلم محمد )

أريام : تدق الباب قمر قمورة

قمر : تفتح الباب

أريام : قمر طلبتك

قمر : تدخل غرفتها وتكتب ( وش بغيتي ياحلوة )

أريام : أنا حلوة خخخخ المهم ابي تقولين ل قصي يوديني الفناتير مول

قمر : تحرك يدها ليه ؟

قصايد : عشان اليوم عيد ميلادي و.............الخ قالت لها السالفة

قمر : ( مالي مزاج يا أريام شوفي قصايد )

أريام : يووووه قصايد تقول عندها اختبار ماتقدر تطلع يالله قمر

قمر : طبعا دائما وابدا تتنازل وتضحي بكل شي عشان اخوانها

قمر : ( قصي عندك توصيل طلبية قوم شغل السيارة )

قصي : قمر وش طلبيته وش سيارته

قمر : تضحك ( نبي نروح المجمع محل واحد بس ونرجع )

قصي : نرجع يعني انتي ومين انتي وروابي

قمر : ( ياعيني شكلك انبسطت على الطلعة , لا مو رورابي حلى هي كل شوي تجي معنا لا انا وأريام )

قصي : طيب محل واحد وبس من جد ماراح اخليكم تدخلون غيره.

من جد البنت لا بغت تسوي شي تسويه <<< كيدهن عظيم , يعني أريام تبي تاخذ الجهاز والشريحة عرفت كيف تضبط

السالفة .

وصلوا وطلعوا فوق محل الهدايا قالت لراعي المحل الهدية ب اسم نايف ال ......

يطلعون من المحل , قصي : أريام ليه الهدية باسم ولد

أريام : طبعا بكل ثقة تتلكم البنت ماتبي تعلم بأسمها قالت لي انها راح تحط الهدية ب اسم اخوها

قصي : على نيااااته اها .

قصايد : ألو

محمد : ألو هلا وغلا

قصايد : شخبارك حمودي

محمد : بخير طول ماانتي بخير , ماقلت لي وش اسمك ياحلوة ؟

قصايد : أسمي قصيدة

محمد : قصيدة هذا اسمك

قصايد : ايه وش فيك بذمتك مو رومانسي

محمد : اصلا اللي محلي الأسم انتي فديت قلبك

سولفوا كثير , وقبل ماتسكر قالت له ابي ترسل لي صورتك

محمد : ماعرف اصور انا ماعرف للتصوير

قصايد : عشاني

محمد : خلاص لعيونك اصور احلى صورة وارسلها لك

سكرات بعد دقايق يرجع يدق انا صورتها بس كيف ارسلها

قصايد : عن طريق الوسائط المتعددة

محمد : وش يطلع الوسائط المتعددة

قصايد : شوف دق على 209 وقولهم يشغلون لك خدمة الوسائط وبعدها ارسل عن طريقها الصور ,

مر وقت ولا ارسل الا جات أريام

قصايد : ياسلام الهدية تغليفتها حلوة كثير افتحيها خلني اشوف

أريام : طبعا ماتقدر تفتح الهدية لانها عارفة وش هي وعارفة اخوها ماراح يرضى يكون عندها جوال واصلا مافي

صديقة تهدية صديقتها جوال , قالت بعدين الحين بروح اتروش .

شوي الا جاء مسج ل قصايد وسائط متعددة وتفتح الصورة , يؤيؤيؤيؤيؤيؤ رجال كبير شنب ابيض ولون شعره ابيض

واسود باين من الزلف طبعا مرسم الاخ , هذا شايب وش اسوي فيه , صوته ابدا مايدل انه رجال كبير وتتأمل ب

الصورة شايب حلو حلو كثير , يالله خلنا نلف عليه هو قال انه مدير شركة انا غبيه كيف مافكرت انه شايب وهو يقول

انه مدير فديته الله لايحرمني منه ومن حنانه.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 08:56 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الصباح الساعه (7) :

طن طن .... جرس بيت ام قصي يدق

أم قصي : يالله صباح خير من يدق علينا الوقت هذا

قصي : أنا بروح أشوف , طلع قصي وفتح الباب , الا بنت واقفة وتقول وين قمر ؟

قصي : شكل البنت مو غريب , تفضلي يااختي

روابي : تعصب هذا من جد ماعرفني ولا يستهبل على هالصباح , قصي ماعرفتني ؟

قصي : يتذكر الصوت , الصوت مار عليه , في نفسه يوووه هذي روابي , هلا روابي شخبارك

روابي : بخير

قصي : تفضلي تفضلي , يمشي قدامها ,

روابي : وانت شخبارك

قصي : بغى يصدم ب الباب احم بخير بخير حياك

قمر : واقفة عند الباب

قصي : اوه وهذي قمر استلمي

قمر : تمسك روابي من يدها وتسحبها ل فوق غرفتها , ( هاه وش صار بينكم , وصلت للبوس ولا مابعد )

روابي : وجع قمر صايرة قليلة أدب كثير وش عندك

قمر : تبتسم ( افتحي العباية خليني اشوف القميص عليك )

روابي : هاه شوفي

قمر : ( وين الكرفته = ربطة العنق )

روابي : طلعتها من الكيس هذي هي بس ماعرف البسها , وانتي اشوف القميص عليك , وااااااو يجنن عليك ,

قمر : ( اجلسي خليني احط لك مكياج ونمشي عشان ماناخر قصي)

روابي : فديته أهم شي قصي بالموضوع ولا انتي مو لازم

قمر : ( طيب مافي مكياج )

روابي : لالا لا خلاص اتوب وهذي جلسة

قمر : ( انا بحط لك مكياج وانتي قولي وش صار بينك وبين قصي)

روابي : وش ممكن يصير بيننا اخوك هذا انتي متأكده يحس مثلنا وعنده قلب ينبض

قمر: تضحك <<< عارفة أن اخوها مابعد تأقلم على الوضع وضع بنت تدخل حياته من جديد

روابي : والله من جد يعني واحد توه خاطب وتجي فرصة لعنده يسولف مع خطيبته ويخلي الفرصة تروح من يده مابعد شفنا

قمر: ( خلاص خلصت شوفي نفسك , واذا على قصي معليه تحملية انا متأكده انك راح تقدرين تغيرينه وللأفضل )

روابي : يارب

طبعا قمر وراوبي لبسوا نفس القميص وكرفته ونفس المكياج لاااا ونفس الشنطة حبوا يكونون نفس الشي بكل شي ,

طبعا روابي شعرها طويل الى نهاية ظهرها لونه بني فاتح اما قمر لونه ذهبي وواصل الى نهاية ظهرها ,

قمر : تحرك يدها = يالله قصي احنا جاهزات

قصي : ترى اخرتوني

قمر : تحرك يدها = آسفه

قصي : يالله تفضلوا ويناظر في روابي نظرة سريعه ويمشي .

ركب قصي وقمر جنبه روابي ورى قمر.

قصي : يشغل السي دي ( محمد عبده _ احوال : أنا مااقدر اكون أني حبيب في بعض احوال انا كلي اجي ولا اروح
بعزتي كلي ...)

قمر : ( تكتب وترجع يدها ل ورى تعطي روابي الدفتر , ترى هذا أهداء لك )

روابي : ترد أيه واضح

قصي : يلتفت علي ورابي , سمي

روابي : قلبها يدق , سم الله عدوك , سلامتك

قمر : تحرك يدها كانها تعزف كامان

قصي : يمسك يدها , قمر اعقلي

قمر : تضحك وكاعادتها بصمت.

وصلوا الكلية قبل ماينزلون

قصي : انتبهوا على نفسكم

تدخل روابي وقمر تمسك بيدها حست بخوف , اول مره تطلع لمجتمع جديد مجتمع الكلية الي دايم تسمع عنه

ولاعمرها شافته , تدخل تشوف البنات تحس بخوف اكثر وتشد على يد روابي اكثر

راوبي : قمر وش فيك عورتي يدي

قمر : ماترد لا بأشرة ولا كتابة

روابي : تحاول تفك شدة يد قمر وتمسكها برقة , قمر وقفي هنا ننزل العبايات وبعدها نروح داخل الكافتريا , تدخل

روابي وقمر مو قادرة تترك يد روابي , توصل لطاولة تجلس عليها دايم روابي وصديقاتها تقريبا هم خمس بنات مع

روابي الحين صار عددهم ستة مع قمر , وصلت روابي وتسحب يدها من يد قمر وسلمت على صديقتها , اعرفكم ب

أختي وصديقتي واخت زوجي مستقبلا هذي قمر اللي ياما سولفة لكم عنهااا

نورة : اسم على مسمى سبحان الخالق مثل ماكانت توصفها روابي بالضبط ماكذبت ب ولا حرف

روابي : طيب بعدي شوي خليها تسلم على الباقيات

البنات كلهم يوقفون يبون يسلمون مو قادرين منبهرين بالجمال واقفة جنب روابي بطولها الفتان لابسه تنورة سوده

طويلة وقميص مقلم أبيض ووردي وحاطة الكرفته الودريه , مكياج ناعم جدا , فيونكه ورديه شايله فيها جزء بسيط

من شعرها على جنب وباقي شعرها منثور على ظهرها , وطبعا ماتلبس كعب تلبس ( فلات ) وردي , تبتسم وتسلم

عليهم , تجلس بينهم والكل مو قادر يشيل عينه من عليها , مرة خمس دقايق كل الي ب الكافتريا الكل يجي ويناظر

يشوف الجمال هذا الشعرالذهبي ملفت الانظار أكثر شي , مافي ولا وحده بالكلية لون شعرها مثل لون شعر قمر , قمر

بدات تحس بحرارة بجسمها , انحرجت الكل لا شافها اتسعت عيونها ,

روابي : هي بنات بس خلاص اول مره تشوفون بنت حلوة

نورة : بصراحة أول مره نشوف الجمال هذا عندنا دايم بالتلفزيون

روابي : ههههههههههههه صدقتي اهم شي قلتوا ماشاء الله لما شفتوها

نورة : عن نفسي قلت , الله يحميك من العين

روابي : قمر قومي نتمشى شوي ونرجع

قمر وروابي يشمون والكل يناظر

قمر : ( روابي خلينا نرجع نجلس انا مو قادرة اتحمل نظراتهم )

روابي : قمر لازم يناظرونك اول مره يشوفون ملكة جمال تمشي بينهم ماعليك منهم صدقيني نظرات اعجاب

قمر : ( نظرات استغراب )

روابي : لا امشي اوريك الكلاس حقي شوفي هذا هو , طبعا فيه محاضرة ماقدر ادخلك فيه , بس الكلاسات تتشابه

تعالي شوفي


تدخل واحد من الكلاسات تلاقي بنات ( بويات او كما يسمى الجنس الرابع او مسترجله ) طبعا هم اربعه بنات 2 منهم

البنات و2 منهم الاولاد <<< الحمد لله والشكر

وحده جالسه في حضن واحد , والثانية جالسة قدام الثاني لازقه فيه لزقه بعض والي جالسين قدام بعض الولد يسولف

ويلعب بشعر البنوته

قمر : حطت يدها على وجهها

روابي : تناظر فيهم نظرة أستحقار وتسكرالباب

قمر : ( انتوا في عندكم أولاد يدرسون معكم )

روابي : هههههههههههههه ياحليلك ياقمر طبعا لا ترى كلهم الاربعه بناااااااااات

قمر : ( مستحيل )

روابي : والله بس هذولا الي نص ونص نسميهم بويات

قمر : ( خلينا نرجع نجلس )

رجعوا جلسوا ويسولفون مع باقي الشلة وياكلون ومبسطوين قمر انبسطت مع انها اول مره تشوف البنات لكن قمر

ماهي انطوائية بالعكس شخصية مرحه وتدخل مع الناس بسرعه مع انها طول عمرها جالسة في البيت وماعندها

طلعات وجيات الا انها تقدر تندمج بسرعه خصوصا انها ماشافت في عيون صديقات روابي نظرة الشفقة وهذا الي

ريحها , شوي الا البويات 2 يدخلون الكافتريا وكأنهم يدورون شي , صح يدورون على قمر على قولتهم لما شافوها

ولعوا $$$$$$$ ( ولعت فيهم نار جهنم <<< دعوة من عندي )

قمر : تشوفهم وتمسك بذراع روابي

روابي :وش فيك قمر

قمر : ( البويات على قولتك يناظرون فيني )

روابي : يؤيؤيؤيؤيؤ شكلهم ناوين عليك

قمر : ( شلون يعني )

روابي : ماعليك أسمعي انا بروح دقايق الشؤون بشوف بطاقتي وبرجع طيب

قمر : ( طيب لا تتأخرين من جد بديت أخاف )

تجلس قمر ساكته تتابع تحركات البنات , تشوفهم يضحكون , يسولفون , ياكلون مبسوطين مجتمع حلو مجتمع

المفروض بيوم من الأيام تكون موجوده فيه لكن بسبب اعاقة بسيطة حرمتها تعيش أحلى أيام تمر فيها البنت ايام

الكلية , وين فرق بين عالمها الصغير الي كان يحتوي غرفتها , سريرها الصغير , مخدتها كاتمة أسرار دموعها ,

غرف خوانها, صالتهم , حديقتهم , وينها عن الدنيا ليه ماقدرت تواجه الناس ب أيش الناس احسن منها بس لانها

ماتتكلم بس , ليه المجتمع ظلمها وحرمها تمارس حياتها بشكل طبيعي , ومع سرحان قمر , الا نورة : قمر تشربين

قهوه ؟

قمر : سرحانه وتفكر

نورة : تأشر بيدها ل قمر ياهوه وين وصلتي

قمر : تنتبه ل يد نورة , تكتب ( سمي )

نورة : سم الله عدوك , شكلك مايناسب تقولين سمي أني المفروض تقولين ( يس )

قمر : تبتسم

نورة : اقولك تشربين قهوة ؟

قمر : ( أيه أشرب )

روابي : رجعت , هاه وش سويتوا في ضيفتنا ؟؟؟

نورة : ماسوينا فيها شي هذي هي مثل ماتركتيها

روابي : اوكي صبي لي قهوة , هاتي الحلى

نورة : ترى انتي بكرة راح تجيبين الفطور والحلى وماحد راح يجيب معاك .

روابي : ليه أن شاء الله

نورة : لانك اليوم جيتي حضرتك وماجبتي شي

روابي : جبت لكم كيكة بحالها , قمر هي الحلى كله ولااا

نورة : غلبتيني , اقولك روابي شفتي الي يبيع في مانجو

روابي : أي واحد

نورة : احلى واحد فيهم اللي لون شعره فاتح النحيف

روابي : أها تقصدين سلطان

نورة : وانتي وش عرفك ان اسمه سلطان

قمر : تسمع طاري سلطان ويفز قلبها ماتدري ليه تحس بغيره لما احد يتلكم عنه ؟

روابي : سمعت واحد ينادي عليه شولن بعرف ان اسمه يعني برقمه وبعرف اسمه ولا شلون يعني كش

نورة : عاد ماتستحين لو ترقمين هذا وانتي مخطوبة يالدبة

روابي : تخيلي امس رحت مع قمر المحل واشوف لك ذيك البنت قليلة ادب من جد جات ومسكت يده ولازقه فيها لزقه

و ......... الخ , قالت لها السالفة

نورة : هذي تهووون انا مره شفت وحده تخيلي لحقته الين دخل المخزن , شوي الا جاء اللي يلبس نظارات اتوقع

اسمه علي واشوفه يكلمها ويطلعها من جد ماعاد فيه حيا صارو البنات يرقمون وغصب بعد ,

قمر : تزيد الغيرة , بس ليه ماتدري ؟؟؟

روابي : قمر قومي معاي بروح اشوف البطاقة من شوي قالت لي روحي ربع ساعة وارجعي تكون اجهزت

توقف قمر وتعدل القميص , وتعدل كرفتة روابي ويمشون ,

البويات شافوهم ولحقوهم , تمشي قمر وروابي والكل يتابع تحركات قمر الكل مايقدر يشيل عينه من عليها لا مرت

بجنبه , شوي وقفت روابي تسلم على وحده من البنات وكان زحمة الممر ووقفت قمر جنبها وكانوا واقفين عند باب

من الابواب شوي والا تجي وحده من البنات ( البويه ) وتحط يدها على خصر قمر من ورى وتحاول تزحمها من

مكانها قال كتبي تعدي وقمر ساده الطريق شوي ومثل الي تنقز قمر من مكانها وتبعد وتناظر البنت وتشد على يدها,’

تدق ذراع روابي , تحرك يدها خلينا نمشي

روابي : اوكي يالله نروح الشؤؤن , راحت واخذت بطاقتها وهم يرجعون ل الكافتريا , قمر وش فيك من شوي

قمر : ( روابي الله يخليك ابي اطلع من الكلية ابي اروح البيت )

روابي : ليه وش حصل

قمر : ( البنات وسخات مابي اجلس من جد )

روابي : أي بنات وليه تقولين كذا ؟

قمر : ( شفتي يوم انتي وقفتي تسلمين على صديقتك , جات وحده من البنات البويات على قولتك واانا كنت واقفه على الباب يعني لازم ازحم شوي عشان اللي يبي يمر يمر الا جات هذي الوسخة وحطت يدها على خصري

روابي : تقرا , تحط يدها على فمها أيـــــــــش قلة ادب من جد

قمر : ( وربي مااكذب )

روابي : اصلا انا لاحظت عليهم لما دخلوا الكافتريا انهم يناظرونك ويتابعون كل حركاتك

قمر : ( مو قاادرة اتحمل اكثر من كذا تكفين خلينا نطلع )

روابي : اوكي اصبري ربع ساعه وينفتح الباب الحين مانقدر نطلع البوابة مسكرة اول مايفتحون الباب نطلع , بس

من جد ماتوقعت توصل فيهم ل كذا , تدرين احنا متعودين عليهم نشوفهم في اوضاع يعني حضن , ؛ يمكن الخافي

اعظم ومثل ماصار معاك اكيد تصير اشياء اكثر

قمر : ( حسبي الله عليهم )



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 08:58 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مر كم يوم

في البيت :

أريام : تفتح تغليفة الهدية وتطلع الجوال , طبعا نايف حط الشريحة بالجوال والشريحة مشحونه وخزن رقمه في

الجهاز ( أمير زمانه) دخلت الحمام ودقت

نايف : هلا وغلا أريام ؟

أريام : هلا أيه أريام

نايف : ياقلبي صوتك صغير كثير

أريام : أيه كل من يسمع صوتي بالتلفون يحسبني بالمتوسط

نايف : بس صوتك حلو كثير

أريام : أنت صوتك أحلى

سولفوا كثير , وقبل مايسكر قال لها برسلك صورتي , أرسل صورته وقفلت الجهاز وخبتها بجيبها وطلعت من الحمام.

في نفس الوقت كانت قصايد في غرفتها تكلم محمد

محمد : حياتي قصيدة أبي أشوفك نطلع نروح مطعم , كوفي بس ودي بشوفك من جد

قصيدة : لاااااا شلون أنت ماتخاف علي واذا احد شافنا , زوجتك ولا عيالك لالالا مااقدر

محمد : لا ياقلبي نطلع وقت اممممم الدوامات الكل في دوامه

قصايد : تعلقت في الرجال تحس فيه حنان الأبوة اللي فقدته وهي صغيرة , مو حب حب او عشق لا مجرد تبي تسمع

كلام حلو واحد يدلعها ويحسسها ب اهتمامه ,

قصايد : طيب خلني افكر وين ممكن اشوفك , لقيتها

محمد : وين في الانتر

قصايد : لااااااااااااااا تبي تفضحنا , لا في مطعم ماكدونلز

محمد : يؤيؤيؤيؤ لا هذا بعد فضيحة

قصايد : لاااااا اسمع مو ماك الي عندنا لا اللي في الجبيل البلد الي هناك ماحد يعرفنا كلهم أهل البلد مو اهل

الصناعية ,

محمد : والله انك داهية كيف فكرتي بالفكرة الحلوة هذي , خلاص بكرة امرك باخذك من المدرسه ونروح يا اني

مشتاق اشوفك ياقلبي

قصايد : تعااااااال بس المدرسة ماراح يرضون يطلعوني , لازم اللي يجي يطلعني يكون من المحارم اخوي او ابوي

ولازم يجيب بطاقة العائلة وسين وجيم

محمد : ولا يهمك أنتي قولي أي مدرسة وانا شرط أخليك تطلعين وبرضاهم ,

قصايد : خلاص تعال الساعه 10 تعال اخذني , قصايد كانت حاطه في بالها انها راح تاخذ منه كم قرش تبسط نفسها

فيهم ومنها تسولف وتنبسط مع حمودي .

اليوم الثاني :

أريام: يما أبي اروح اليوم عند فتون

الأم : وش المناسبة ؟

أريام : يما تونا مخلصين اختبارات نبي ننبسط شوي لنا اسبوعين مانجلس مع بعض ولا نسولف وبالمدرسة مافي

وقت ووقت الفسحة قليل مره

الأم : شوفي قصي وش يقول انا ماودي تروحين لهم بس لو قصي موافق روحي

أريام : يما فتون مو مثل فاتن صدقيني غير بعدين البنت تزوجت راحت في حالها ليه مو راضين تنسون الي سوته

قمر : بعصبية ( أريام اللي سوته مو شوي ولا نسيتي وش صار في قصي تعب , مرض , الله يسلط عليها , اللي يقهر

انها لقت رجال يضفها ولا راحت هناك هذيك الدولة )

وليد : تقصدين بريطانيا

قمر : ( أيه , أنا مااحب اقول أسمها )

الأم : تبلع ريقها , ماتحب يجي طاري أهل قمر

وليد : اوكي هدي هدي

أريام : طيب وش قلتي يما

الأم : قلت لك الشور شور قصي

يجي قصي

أريام : قصي أبي اروح عند فتون ممكن

قصي : من هي فتون

أريام : جيراننا الي بيتهم على الزاوية

قصي : اها فتون أخت الحقيرة

أريام : طيب اختها حقيرة لكن فتون غير , حتى والله ماتجيب طاري سالفتكم تقول احنا صديقات مالنا شغل باللي صار

بينكم

أريام : الله يخليك ياقصي خلني أروح عندها انت تعرف بيتهم فاضي مافيه اولاد ولا شي هي وامها وبس ومتى مابغيت

ارجع برجع بس الله يوفقك خلني اروح

قصي : لك ساعة وترجعين

أريام : لااا خلها ساعتين , ساعتين بس وارجع

قصي : طيب ياست أريام ساعتين وانا راح اوصلك وارجعك بنفسي

أريام : هيه يعيش اخوي وتجي عنده وتبوس خده مشكور يالله بروح أتضبط

تطلع السلم وتفتح باب الغرفه تلاقي قصايد نايمة !!!!

أريام : قصايد , وش فيك نايمة ألين الحين

قصايد : متغطية وكاتمة بكيتها , وش تبين مني

أريام : أبي أفتح النور أبي ألبس بروح عند فتون

قصايد : طيب انا متغطية افتحي النور وخلصي واطلعي

أريام : قصايد أنتي متأكده مافيك شي

قصايد : ترد بنرفزة لااااا لا مافيني شي بس خلصيني

أريام : تلبس وتتجهز وتاخذ الجوال عشان توري صديقاتها صورة نايف, ورسائل نايف

قمر : ( أريام وين قصايد ؟)

أريام : نايمة

قصي : نايمة إلى ألحين

الأم : خلها نايمة امس عليها اختبار تلاقيها مانامت انا اعرفها لا صار عليها اختبار ماتعرف النوم خلوها ترتاح

قمر : ( وليد تكفى افتح الباب هذولا زباين )

يروح وليد يفتح الباب : البنت : ترجع على ورى مع خواتها لالا شكلنا غلطانين

وليد : لو سمحتي تعالي تدقين الجرش بعدين تقولين غلطانين , الا قمر تطلع وتوقف جنب وليد وتأشر تفضلوا

البنت : لااااااا احنا اكيد غلطانين عن اذنكم

قمر تناظر في وليد

وليد :يااخت انتي بيت مين تبين

البنت : بيت وحده اسمها قمر كوافيرة

وليد : وصلتي خير هذا هو بيتها وياشر على قمر وهذي هي قمر

البنت : تناظر قمر وتناظر خواتها انت متأكد؟

وليد : لاحول ولا قوة الا بالله متأكد حياكم عن اذنكم

يدخلون البيت غرفة المكياج لما شافوا المكياج اطمانوا شوي

قمر : تكتب ( وش فيكم يابنات تقولون غلطانين بالبيت )

البنت : هم اعطونا العنوان وقالوا ان البنت ماتتكلم مع احترامي اوكي وانا جيت العنوان صح بس لما شفت اخوك

الولد شكله اجنبي , ولما طلعتي انتي قلنا اكيد احنا غلطنا انتي اجنبيه اجنبيه مستحيل يعني تكونين انتي الي تحطين

مكياج هم قالوا الي تحط سعودية وانتي اجنبيه

اخت البنت : هم قالوا لنا البنت اسم على مسمى حلوة وقمر بس ماتوقعنا ملامحك مثل الأجانب

قمر : تبتسم ( لا لاتخافون انا جنسيتي سعودية ومولوده هنا وطول عمري عايشه هنا )

قصايد : تجلس على سريرها وتضم دبدوبها ودموعها مغرقة عيونها , كل ما تتذكر الي حصل تكره نفسها تبكي بكى

ندم حسرة تحس انها سوت شي قوي كبير جااامد شي ماحد يغفر لها اياه حتى ربها يمكن مايغفرها لا اكيد هي

ماحافظت على نفسها من اول مره طلعت ماقدرت لا هي حاولت وقاومت بس لا هي استسلمت لا هو اجبرها لالالا هي

هو , ضميرها يأنبها نفسها جالسة تحاسبه وتوبخها , قفلت جوالها وماعاد تبي تفتحه ماعاد تبي تعرف رجال بحياتها

اللي صار لها اليوم مو شوي قوي هزها , مس شرفها مس أغلى شي عند البنت , بدأت تتذكر :

الساعه سبعه في المدرسة قصايد تبكي عند المرشد الطلابية بطنها يعورها وتبي تروح البيت , محمد يوصل عند الباب

ويقول في بنت تبي تطلع من البيت اسمها قصيدة ممكن تنادي عليها

الفراش : وش صلة القرابة بينك وبين البنت

محمد : انا ماقرب لها انا جارهم

الفراش : آسف أخوي مااقدر اطلع البنت الا مع ولي امرها يا ابوها يااخوها غيره مااقدر

محمد : يارجال البنت يتيمة ماعندها ابو واخوها في الدوام مايقدر يطلع , ووكلني اجي اوصلها البيت

الفراش : أعذرني ماقدر اطلعها هذا قانون ماقدر اطلع عنه

محمد : ياخوي انا رجال كبير جارهم وبحسبة ابوها لاني مراهق جاي اضحك عليكم ولا شي البنت تعبانه خلها تطلع

اوصلها اوديها المستشفى اقولك اخوها وكلني اخذها

الفراش : طيب دق على اخوها خله يكلمني يقول خل فلان ياخذ اختي وانا الحين اجيب لك البنت بيدي

محمد : طبعا ضابط الدور , ان شاء الله ولا يهمك يدق ويعطي الجوال اسمع بنفسك جواله مغلق

الفراش : محترم كبر سن الرجال وقال خلاص بقولهم يطلعون البنت وعلى مسؤليتك

محمد : انا اتحمل كامل المسؤلية

المرشده : يوصلها تلفون من الفراش خلوا البنت التعبانة قصيده تطلع .

المرشد : البنت اسمها قصايد مين قصيده

قصايد : تسمع المرشدة , انا أنا اسمي قصيدة في البيت ينادوني كذا ولانهم جيراننا من زمااان يعرف ب دلعي

المرشدة : طيب الله معاك والله يشفيك

قصايد : تطلع وتلاقي سيارة فاخرة وواقف عندها محمد , محمد يشوف البنت اللي طالعه ويفتح الباب لها , قصايد

تمشي بحذر وخطوات مترددة, توصل وتركب السيارة , محمد يسكر لها الباب ويشخط

محمد : يالبى هالطول , فديتك انا شخبارك

قصايد : قلبها يدق بقووووة تحس من كثر ماقلبها يدق بسرعه كان راح يطلع من صدرها , خايفه كثير اول مره

بحياتها تطلع مع رجال غير اخوها قصي $$$$

يمسك يدها , وتسحب يدها من غير شعور

محمد : خايفه ياروحي لاتخافين انا محمد طول ماانتي معاي ماابيك تحسين بالخوف ابدا.

قصايد : ماترد تبي تحس بالأمان لكن نظرات محمد ماكانت تطمن , وصلوا المطعم دخلوا الطاولة الي تجي على زاوية

المطعم يطلبون بسرعه , اللي يشتغل بالمطعم يستغرب البنت لابسة مريول والرجال الي معها كبير , يمكن ابوها ,

اخوها , لالالا مستحيل يحس البنت مرتبكة , لكن مايقدر يقول او يسوي شي , قال الرجال : روح ارتاح وانا اجيب لكم

الطلب

محمد : لالالا انا بنتظره اخذه ونروح , ياخذ الطلب , ياكلون ويدلعها وياكلها بيده ويشبعون جات تبي تقوم من مكانها

عشان يمشون , محمد يمسك يدها وين رايحة

قصايد : نمشي اخاف اتاخر على الباص ويمشي لا تنسى احنا في البلد يبي لنا وقت الين نوصل الصناعية

محمد : لا باقي الحلى خلك بروح اجيبه واجي

سولفوا كثير واكلوا الايس كريم , وكانت قصايد : تحس ان محمد يناظرها نظرة خبيثة , لكن حاولت ماتبين له خوفها ,

محمد طلب من قصايد تجلس بجنبه قال لها في مفاجاة جات وجلست جنبه وطلع لها حزمة فلوس وقال هذي 5000

هدية عربونا طلعتنا الحلوة هذي , قصايد : تمسك الفلوس بلهفة , مشكور

محمد : مشكور بس أبي بوسه مع شكرا

قصايد : تعض على شفتها لا استحي

محمد : يأشر باصبعه على خده يالله بوسه هنا

تقرب قصايد وتبوسه بسرعه ولكن محمد يمسكها ويبدا يبوسها

قصايد :هنا ماتقدر تصرخ وتفضح نفسها وتحاول تقاومه لكن ماقدرت شوي حس محمد ان قصايد مثل اللي استسلمت ........................



قال عدلي نفسك والحقيني بالسيارة ,

قصايد : تبكي وش تسوي وش اللي سوى فيها شلون تامن على نفسها الحين وياه بالسيارة يمكن يسوي شي اكبر ,

تبكي وتمسك الفلوس وتقطعها وترميها وتركب السيارة وهي تبكي

محمد : قصايد , وش فيك

قصايد : تصرخ بوجهه احنا ماتفقنا على كذا اتفقنا ناكل ونسولف ليه سويت كذا ليه حرام عليك

محمد : انا عن نفسي انبسطت وارتحت كثير ماقدرت اقاوم جمال جسمك

قصايد : تضرب فيه على ذراعه انت حقير نذل وقف السيارة بنزل هنا

محمد : لالالا ياروحي لاز ماوصلك عند الباص حقك

يوصل محمد عند المدرسة / قبل ماتنزل قصايد : اسمع هذي اخر مره اشوفك فيها ولاعدا تدق ومابي منك شي

وفلوسك روح شوفها بالمطعم مزعتها ورميتها انت لعبت فيني بفلوسك تفووووو عليك ونزلت وسكرت الباب وركبت

الباص ودموعها على خدها.

طول اليوم كانت بسريرها تبكي , حقير , نذل, حيوان , ربي يسلط عليه يارب اشوف فيه يوم ,




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 09:00 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قمر : مسكت كيسة مانجو حقت القميص تبي تنزلها تحت , مسكتها وهي مقلوبة , الا طاحت الفاتورة خذت الفاتورة

وجات تبي ترميها ألا تشوف مكتوب سلطان ورقم جوال , بكل تلقائية أبتسمت , عفست الفاتورة بيدها تبي ترميها , بس

نفسها قالت لها خذي الرقم , ترددت كثير لكن مالقت نفسها الا وهي تسجل الرقم بجوالها وبدون أسم , وعفست

الفاتورة ورمتها , قبل ماتنزل , وهي تمشي بالممر ,قالت خلني امر أشوف قصايد ,

طق طق ,

قصايد : أريام وش بغيتي

قمر : ترجع تدق

قصايد : تتحرك من سريرها , وتفتح الباب , وتلف وتروح على سريرها

قمر : تكتب ( قصايد , ترى مايسوى كل هالبكي على اختبار , ولا يسوى تغيبين الكم يوم اللي راحوا , ان شاء الله

تعوضين الدرجات , بس اهم شي صحتك , صحتك عندنا بالكون كله )

قصايد : ترد عليه برد مقنع وكأن فعلا سبب بكيها الاختبار , أيه اللي يقهر ذاكرت وتعبت وآخر شي ماجاوبت ولاشي

بس سؤال واحد ,

قمر : ( ان شاء الله تعوضينه المهم أبيك تغسلين وجهك وتنزلين تجلسين معنا )

قصايد : طيب بغسل وجهي وبرتب الجدول وبنزل

تنزل قمر تحت , قصايد , تمسك جوالها وتناظر فيه , تفتح الجوال وعلى طول تمسح رقم محمد ألا تجيها 3 رسايل من

محمد مسحتها قبل ماتقراها , ورجعت قفلت الجهاز.

في المطبخ :

يدخل قصي وعيونه يتطاير منها شرااااااااااار

قصي : وينها وين أريام

أريام : تجي وهي تاكل بطاطس ليز هلا قصي , تشوف أن قصي معصب تخاف وتنزل البطاطس من يدها

قصي : تعالي , قربي , ماسك جواله , شوفي ويأشر بأصبعه على الشاشه هذي مو انتي

أريام : تحط يدها على فمها ألاااا بس

قصي : يمسكها من شعرها ألا طبعا أالا , أنا وش قلت لكم يومها قلت مافي روحة للحفلة وانتي واختك الي يقول عندنا

جنازة بكي وصراخ ,عشان تروحون وهذي النتيجة , , يوصلني بلوتوث ب أسم بنات المخيم , , افتحه الا بنات

يرقصون , اناظر زين فيهم الا اختي وحده من هالبنات , و انا مادري كيف مسكت نفسي كنت راح افضح نفسي واقول

هذي اختي الكلمة على لساني بس ربي ستر ومسكت اعصابي الين وصلت هناااااااااااااا ,

أريام تبي تتكلم تبي تدافع عن نفسها , فتحت فمها تبي ترد ألا قصي من غير شعور يرفع يده ويضربها كف

أريام : تحط يدها على خدها وتبكي

قمر : تقرب منه تبعده عن أريام , تبي تتكلم تبي تصرخ بوجهه مو قادرة , لسانها مو راضي ب أي يوم ينصفها

ويخليها تتكلم , تحس بقهر

قصي : يبعد قمر بيده وخري ياقمر خليني اربيها هي اصلا ماتربت , أنا اابي اعرف انا ليه انتي مصورينك وقصايد لا

تقدرين تجاوبين , يقرب منها مره ثانية

قمر : تحاول تبعده عنها

أريام : آآآآه اترك شعري قصي عورتني ,

قصي : طبعا ماعندك جواب لان حضرتك جالسة تترقصين , ترك شعرها و ضرب جبينه بيده , ياربي انا وش سويت

بحياتي عشان ربي يبليني بخوات صايعات ,

قمر : تقرب من قصي , وتكتب وتضغط على القلم وهي تكتب ( قصي حرام عليك تقول كذا على خواتك وبعدين أريام

مالها ذنب الذنب ذنب الي صورت )

قصي : يلتفت على أريام انتي ماراح تطلعين لا انتي ولا اختك من هالبيت بعد اليوم , ياتطلعين منه على بيت زوجك ولا

على قبرك فهمتي , روحي من وجهي مابي اشوفك انقلعي.

قصي : يتنفس بقوة يحس أن روحه بتطلع من كثر ماعصب

قمر : تحط يدها على صدر قصي , وبعدها تمسك بيده وتمشي قدامه على غرفتها

قصي : يوم تحط قمر يدها على صدره وتمسك بيده يحس براااااحة ويبدأ يقلل من قوة التنفس

تدخل قمر الغرفة وتقفل الباب :

قمر :تعطي قصي كاس ماي , تحرك يدها أشرب

يشرب قصي الماي يحس ب ارتخاء اعصابه وهدوء

قمر : ( التصرف الي تصرفته مع أريام أبدا مو سليم )

قصي : ياقمر افهميني اقولك الشباب بالدوام جالسين يضحكون ويسولفون ومتجمعين على البلوتوث يرسلونه لي

أشوف اختي فيه , الموقف قوي صعب اختي في بلوتوث , فضيحة فضيحة ياقمر افهمي

قمر : ( طيب تخيل ان اللي بالتصوير انا , وش يكون رد فعلك , راح تصدق )

قصي : طبعا لا مااصدق

قمر : ( ليه لا انت قلتقصايد ماطلعت في التصوير يعني اللي مصوره مو قاصده اختك اكيد انها قاصده وحده غيرها ,

بعدين افرض حتى قصايد تصورت , ترى البنت الي عازمتهم محترمة وثقة وانا لو ماعرفها ماكان كنت واسطه عشان

ترضى تخليهم يروحون , لكن المشكلة في الناس المعزومة )

قصي : ولو لو رحتي معهم كان افضل كان نبهتيهم

قمر : ( افرض كنت معهم وكنت اسولف وماانتبهت انا ماراح اقدر احرسهم وصدقني أريام مالها ذنب ولاحظ ان

التصوير جاي من جنب هذا دليل ان اريام ماتدري مو منتبهه واصلا مو واضحه كثير )

قصي : لا الي يعرف أريام وجالس معها راح يعرف ان البنت اللي بالصورة هي نفسها أريام , وش هالحياة ياربي انا

وش سويت بدنيتي عشان ربي يعاقبني

قمر : ( احنا صرنا عقاب )

قصي : يناظر فيها ويتنهد أنتي بحياتي احلى عقاب , بس أسد , أريام , قصايد , والحين ولد العمه آه بس

قمر : ( دايم انا على راسي ريشة , انا ماالوم خواتك اذا ماحبوك لانك ماتعاملهم مثل ماتعاملني )

قصي : خلينا من السالفة , ماراح تبوسين اخوك عشان يروق

قمر: ترفع حاجب وتستغرب ( لا ماراح ابوسك )

قصي : أفا ليه

قمر : ( أبيك تروح وتعتذر من أريام , والله هي مالها ذنب )

قصي : شوفي انا الين الحين مو قادر انسى المنظر خليها يوم يومين تحس بغلطتها وبعدها يصير خير

قمر : ( قلت لك هي ماغلطت )

في غرفة قصايد :

تدخل أريام الغرفة , بكل عنف تفتح الباب وتسكره بأقوى وترمي بجسمها على السرير وتبكي

قصايد : كانت تضبط شعرها , نزلت يدها أريام وش فيك ؟

أريام : أخوك أخوك يا قصايد ضربني

قصايد : ليه وش سويتي انتي

أريام : تخيلي وصل له بلوتوث اسمه بنات المخيم مصوريني وانا ارقص يوم حفلة روان واختها

قصايد : يؤيؤيؤيؤيؤ , صورتك الحقيرة , تذكرين لما شديتك من يدك قلت اجلسي , كنت اشوف بنت مطلعه جوالها

وكانها تبي تصور , بس شكلها صورت وخلصت وبعدها انا شفتها وسحبتك , حسبي الله ونعم الوكيل فيها حيوانه من

جد.

أريام : أكرهه , مااحبه , ماابيه مابيه يكون اخوي

قصايد : يؤيؤيؤيؤ لا ياأريام عيب تقولين على اخوك كذاا مهما كان هو بحسبة اب لنا

أريام : تبكي , تقرب منها اختها وتضمها بقوة الين تغفى أريام .

وليد : يشوف قمر وقصي جاهزين كانهم راح يطلعون من البيت , وين بتروحون؟

قصي : يتكلم بشويش ياربي وش هالنشبة

قصي : بنروح نمشي ( مون ) قطوة قمر على قولتها مون طفشانه , بنتمشى على الكورنيش وبنرجع

وليد :طيب خذوني معاكم أبي اروح مانجو بشتري شنطة ل امي هي تحب النوعيه ذيك وماشفت منها الا 2 اخاف

تروح علي

قمر : يفز قلبها يوم سمعت كلمة مانجو , تبتسم ( طيب يالله وش تنتظر روح البس والحقنا , أريام ماودك تطلعين معنا

؟ )
قصايد : الا ودي بس وتناظر في قصي

قصي : روحي البسي وتعالي , وشووفي أريام لو حابه تجي

قصايد : لا أريام بكت بكت الين ماتعبت ونامت

قصي : طيب خلصوني انتوا الاثنيين انا وقمر راح نسبقكم

يطلعون ويتمشون على الكورنيش ويمشون ( مون ) لما جات الساعه 9 ونص قالوا نروح المول اكيد خفت الزحمة

واصلا وسط الاسبوع الزحمة اقل.

يدخلون من البوابه اللي يصير مانجو اول محل , يدخلون مستعجلين ,

سلطان : يلمح قمر , يشوفها وهي معطته ظهرها

سلطان : يتحسس يد علي , علي ألحق علي

علي : خير ياسلطان وش فيك ؟؟؟

سلطان : يأشر بعيونه , علي البنت يتكلم البنت أم عيون زرقا

علي : لاحول هذولا وش مجيبهم مابقى الوقت بتقفل خلاص

سلطان : لو يجون الساعه 12 بالليل افتح لهم وه ياقلبي

علي : بعدين تعال أنت تتخيل البنت , البنت معطيتك ظهرها , وش دراك أنها هي , يلتفت شوي أها عشان شفت أخوها

وخطيبها

سلطان : يضرب علي على يده , كم مره اقولك ماهو خطيبها , وبعدين انا عرفتها قبل مااشوف الولدين معها , قلبي قز

يوم شفتها على فكرة اشوفها من ورى يعني لاتحسب شفت عيونها وعرفتها ,

يوصل وليد عند الكاشير وينادي قمر , قصي , تعالوا

سلطان : تزيد نبضات قلبه , يسلم لي اللي سماها ( قمر ) صدق أسم على مسمى فديت الأسم وراعيته

قصي : يلاحظ أن الولد ( سلطان ) الي واقف جنب الولد الي يحاسب ( علي ) , يناظر في قمر نظرات أعجاب , واضحة

قمر : تحاول تتهرب بعينها من عيون ونظرات سلطان ,

قصي : يحس بغيرة , ماوده احد حتى مجرد يناظر ل قمر لو نظرة عابرة , وش يسوي يقوم يقرب من قمر أكثر ويمسك

يدها ويبتسم في وجه سلطان, <<<< كأنه يقول حررررره = انقهر

سلطان : فعلا يحس بقهر , غيرة , غضب , وده يجي ويفك يد قصي من يد قمر,

وليد : يشوق سلمان , يبتسم له , يسلم عليه هلا سلمان شخبارك؟

سلمان : هلا وليد أنا بخير

سلطان : يحفظ الأسماء قمر وهذا قصي وهذا وليد , غريبة سلمان سلم بس على وليد وقصي ؟؟؟

يطلعون من المحل وقمر تناظر في سلطان نظرات الوداع ماقدرت ترفع عينها وتناظر في سلطان الى في اخر لحظة.

سلطان : يدق ذراع سلمان , سلمان من وين تعرف هذا اللي اسمه وليد ,

سلمان : هذا وليد عرفته عن طريق أسد , يعني تعرفت عليهم في جمعة شباب في شقة

سلطان : طيب وش يقرب ل البنت والولد اللي معاه

سلمان : مادري بس اتوقع الاثنيين هذولا خوان أسد لان الولد الي واقف جنب البنت يشبه أسد , ف وليد يصير ولد

عمة أسد , يعني ولد عمة البنت والولد الواقفين ,

سلطان : طيب هم فيهم عرق أجنبي

سلمان : لا

سلطان : بس وليد شكلة فيه عرق

سلمان : لا ابدا , امه وابوه سعوديين وعايشين برى , شكل عيشتهم برى غيرت ملامحهم هههه

سلطان : طيب البنت أخت وليد , لانها تحسها ماهي حول السعوديات.

سلمان : لا وليد قال انه وحيد امه وابوه

سلطان : مشكور ماقصرت

سلمان : العفو , يناظر في سلطان , بعض على شفته , انا ويني عن سلطان , يرفع حاجب الولد حلووو,

علي : سلمان تعال المخزن

ينقطع سرحان سلمان في سلطان ويروح المخزن.





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 09:01 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تمت خطبة قصي على روابي , صارت حفلة في فندق الأنتر , طبعا اهل العروسة مسوينها , كانت من أروع مايكون . (

ماراح أدخل في تفاصيل الحفلة , لأن في حفلات جاية وراح نذكر تفاصيلها ).

في الكلية :

روابي : الجازي & اميرة , تراني زعلانه عليكم كثير , ليه ماجيتوا خطوبتي

الجازي : ياعمري والله انا كنت مجهزة كل شي وابي اجي , الا امي تقولي نبي نروح حفلة خطوبة بنت خالي بالخبر ,

ولا والله لابسه على اني اجي حفلتك , يالله معليه ان شاء الله احضر زواجك

روابي : وانتي اميرة

أميرة : ( متزوجه من بين صديقاتها ) على عيني والله وكان ودي أجي , بس سي سيد مارضى . تعرفين اني ساكنه

عند اهله , اهله كانوا مسوين عشى وقال مايصلح تطلعين عنهم

روابي : طيب سامحتكم ,

نورة : والله فاتكم , الحفلة تجنن , وروابي طالعه تجنن

الجازي : من احلى روابي ولا قصي

نورة : تناظر في روابي : الصدق , قصي احلى

روابي : تضحك ايه عادي , قصي احلى مني فديته

روابي : , تسحب من شنطتها الالبوم , وتتلكم , أنا جبت لكم شي

أمير : لاتقولين , الألبوم صحححح

روابي " طلعته , صح عليك , وبما انك شاطرة وعرفتي وش جبت , خذي شوفي أنتي أول الصور بعدين الجازي

الجازي : ماقدرت تنتظر دورها قربت من أميرة وبدوا يطالعون مع بعض ويعلقون

الجازي : روابي طالعه تهبلين , بس والله عرفتي تختارين , ماشاء الله قصي يجنن

روابي : لا تجلسون تمدحون فيه كثير ترى أغار

اميرة : يحق لك , تدرين كنت اتخيل شكلة يشبه قمر , قلت والله حظها روابي تتزوج واحد أشقر

روابي : ههههههههههه وش دعوه عاد يطلع اشقر , قمر , اخته من الرضاعه , يعني امها وابوها غير عن ام واب

قصي

أميرة : تسكر الألبوم , مبروك عليك والله يهنيك ويوفقك ويسعدك يارب

روابي : تسلمين آمين , عقبال الجميع

نورة : طبعا الزواج بالصيف بعد مانتخرج ولا

روابي : أن شاء الله , وياويلكم لو ماتجون ابيك كلكم تجون عشان ارمي المسكة ( الورده ) عشان تتزوجون بعدي و

بااستثناء اميرة راحت عليها

أميرة : لا عادي بوقف ويمكن أمسكها واتزوج واحد غير سالم

نورة : حرام عليك يا أميرة والله سالم حبوب

اميرة : انا ماقلت شي حبوب , بس انا احس اني مخنووقه في بيت أهله مو قادره اخذ راحتي,

في بيت أم قصي :

طن طن

قصايد : بصوت ضعيف , وليد ممكن تفتح الباب ل روان ونجلاء

وليد : يور فريندز

قصايد : يس يالانجليزي

وليد : ومين احلى روان ولا نجلاء

قصايد : تبتسم ابتسامه صفرا

أريام : أنا أقولك , نجلاء احلى , بس الاحلى والاحلى اختي قصايد

وليد : نوت يور بزنس

أريام : وش قلت , تسبني ياولد عمتي تسبني الله يسامحك

وليد وقصايد : يضحكون

قصايد : وليد البنات ساحوا من الحر روح افتح لهم وانا جايه وراك

وليد : يروح عند الباب ويفتح

روان : تناظر في وليد وتناظر في نجلاء

روان : مو هذا بيت قصايد

وليد : يبتسم ابتسامة على جنب , يس ولكم

روان : يؤيؤيؤيؤيؤ نجول هذا مايعرف عربي

نجلاء : هههههههه ياحليله

قصايد : نجلاء , روان ادخلوا

روان : ايه هذي قصايد , اشوى ماضيعنا ب البيت وصار لنا مثل ماصار مع البنت اللي طلبت من كنتاكي ههههههههه

يدخلون البيت

قصايد : عاجبكم الجو وجالسين تتضحكون لي برى , حياكم هاتوا العبايات

نجلاء : تنزل العبايه , من الانجليزي اللي فتح لنا الباب , اخو قمر

قصايد : هذا وليد ولد عمتي اللي عايش ب امريكا قلت لكم عنه

روان : اها , هو مايعرف يتكلم عربي

قصايد : هههههههههه يعرف يتكلم عربي احسن مني ومنكم

نجلاء : تلتفت على روان : يؤيؤيؤيؤيؤؤ اجل كان فاهم وش نقول ويسوي نفسه

قصايد : ادري لعب عليكم وتكلم انجليزي صح

روان : صح , حسبي الله على ابليسه

نجلاء : تجلس على الكنب , قصايد , لا تطيرينه من يديك يجنن

قصايد : تبينه حلالك ترى

نجلاء :والله ياليت

روان : جد حلووو الستايل تبعه اجنبي وعليه البصمه بعد

قصايد : اصلا هو مايحب غير قمر ولا يبي غيرها

روان : هو صاحي وشي يبي فيها أكبر منه بكثير

قصايد : القلب ومايهوى

نجلاء : ساكته وتناظر في قصايد

انتبهت قصايد لنظرات نجلاء

قصايد : نجلاء وش فيك تناظريني كذااا

نجلاء : فيك شي متغير , احس انك تعبانه حيل

روان : ايه صح واصلا نحفتي , وش فيك

قصايد : تبلع ريقها , انا كنت تعبانه فعلا

نجلاء : من ايش طيب

قصايد : مادري فجاة ارتفعت حراراتي ورحت المستشفى لكن الحين الحمد لله بخير صرت احسن

روان : بنااااااااات عندي لكم شي خطييير

الا يدق الباب : قصايد : مين

تدخل قمر وتسلم على البنات وتعطيها العصير

نجلاء : زين انك جيتي ياقمر , الاسبوع الجاي عندنا زواج ونبي نجي تحطين لنا مكياج

قمر :تبتسم برقه وتهز رأسها

قصايد : اوكي نجلاء حياكم , لانها تعرف ان نجلاء مافهمت وش تقصد قمر من هزت الراس

نجلاء : روان وش الشي الخطير اللي جبتيه لنا

روان : تحرك عيونها عليهم وتطلع جوالها , وتبتسم , جبت لكم مقطع البلوتوث حق برجس

نجلاء : اووه اخيرا لقيتيه , يالله ورينا

قصايد : برجس وش المقطع هذا

نجلاء : هاتي روان , نجلاء تتابع وتعفس بوجهها , وع الله يقرفها الوصخه , تتابع

قصايد : وش وش هذا المقطع يا روان

روان : يوه نسيتي مقطع برجس الي الناس مسويه عليه ضجة قبل كم سنه اخيرا لقيته وجبته

نجلاء : وع عليها من شاف كشختها ههههههههههه

روان : هههههه ايه والله , خذي قصايد شوفيه

قصايد : تفتح المقطع وتناظر وتتوسع عينها وترمي الجهاز , تجي قدام عيونها اللي صار لها نفس الي جالسه تشوفه

كانت ب الدنائه هذي كذا كان شكله

روان : وش فيك يا قصايد , مابعد شفتي شي

قصايد : لالالالا مابي اشوف وصاااااخه سكريه مابي اسمع صوتها

نجلاء : انا بصراحه اشوف المفروض البنت تنسجن وتجلد لانها رايحه برجلها للرجال , مو بس يسون الضجه ل

الرجال

روان : صح عليك , المفروض هي جلد وسجن لانه برضاها

نجلاء : بس يمكن هو اخذ الحكم عشان التشهير ب البنت

قصايد : جالسه وتتخيل لو احد صورها او محمد صورها وهي , تغمض عيونها وتفتح وتكلم نفسها لالالالا مستحيل

نجلاء : قصايد وش فيك ساكته شاركينا الحديث

قصايد : هاه , مادري عنهم بكيفهم

نجلاء : عاد يقولون الرجال الي مصورها يجنن

روان : وهو مابغى يشفي الا عليها مو حلوة في من احلى منها

قصايد : بناات بطلوا شماته قولوا الحمد لله , لا يبليكم ربي

روان ونجلاء : الحمد لله

قصايد : عن اذنكم بروح اجيب الشاهي والقهوة

قصايد : تبي تهرب من كلام صديقاتها , جالسين يتكلمون عن مقطع , وهي تتخيل ان الكلام عليها تعبت اكثر , وكل

ماتتخيل ان احد صورها وهي ب ذاك الوضع تحتقر نفسها اكثر وتكرهها.

انتهت الزيارة طبعا نجلاء وروان كانوا زايرين قصايد , لانها غابت كم يوم عن المدرسه .



أم قصي : ترى ولد عمكم رامي رجع من لندن , وراح يعيش هنا خلاص على طول , وزوجة عمكم اتصلت تعزمنا راح

تسوي عشى في مزرعتهم عشان رجعة ولدها

قصي : اها , والله حظه هالولد عنده كل شي وظيفه محترمه , عايش ب احلى مكان , متزوج له شقره , مو ناقصه

شي , يارب ارزقنا

قمر : تكتب ( قصي , ترى انت احسن منه وعندك زينة البنات روابي , ترى بعملها بكلامك )

قصي : والنعم بروابي , والحمد لله على كل حال

قصايد : انا مااراح اروح

أريام : حتى انا

قمر : ( ولا انا )

الام : يؤيؤيؤ من بقى اجل , ممكن اعرف وش سبب رفضكم

قصايد : بناتها يكشخون ويجلسون يفاشرون علينا واصلا هم مايحبونا ومايشوفونا شي

أريام ؛: صح كلام قصايد وانا بعد مابي اروح لنفس السبب , احنا مهما شرينا ولبسنا مانوصل لمستواهم

الام : وانتي ياقمر وش سبب رفضك الروحه

قمر : ( لانها ماقدرتنا , ماجات حفلة خطوبة قصي , قال ايش عندها عزيمة , مهمه لان راح تجي فيها زوجة الأمير ,

الحين زوجة الامير أهم من اهلها )

قصي : معاك حق يا قمر , يعني زوجة عمي تبدي علينا الغريب اصلا الشرهه مو عليها على عمي اللي الفروض

مايسمح لها تروح.

الأم : ماعليه هذا ولد عمكم الوحيد , وبعدين الكل راح يكون موجوده , فشلة أحنا مانكون موجودين

قصايد : وعمي وعياله وزوجته يوم خطوبة قصي ماقالت الكل مجتمع فشلة مانروح

أسد : لا عادي لأن عمتي ماحضرت , هي يمكن فكرت مثلها

وليد : والله أمي شوي وتبكي ودها ب الجية بس أبوي تعب عليها وماقدرت تتركه ,

قصي : عمتي ماقصرت , كلمتني واعتذرت , مو عمي حتى مافكر يرفع سماعة التلفون ويبارك , الله لنا

الأم : واذا قلت لكم عشان خاطر امكم تروحون وش تقولون؟

قمر : ( عشان خاطرك بس ي الغالية )

وقت النت :

نايف : هلا وغلا ب الحلوين , أريام ماأقدر أكلمك مشتاااق لصوتك

أريام : لا مااقدر الحين

نايف : طيب أريام متى أشوفك , افتحي الكام خليني اشوفك بدل كل مره تحطين لي الا رجل الا يد اشوفك مره وحده

ولاتنسين انا فتحت لك الكام , وكل ماطلبتي مني افتحه

أريام : في نفسها الحمد لله يارب أني مااقدر أشغل الكام ولا كان انفضحنا , نايف فديتك انا ماعندي كام

نايف : تضحكين علي انتي شوفي رمز الكام طالع عندي

أريام : أيه فعلا الجهاز فيه كام , بس من اول مادخل البيت اخوي قصي جاب سكروب ( آله تجي من الحديد وفيه

نهايته يكون بلاستك , لا بغينا نفتح برغي نستخدمه ) وكسر الكام وشوف خلني احط لك مكالمة فيديو

نايف : اها حسااافة . طيب دام الموضوع كذا , وش رايك نطلع يوم نروح نتهقوى , نتعشى , ودي أشوفك ويدي تلمس

يدك <<< ضحكة ثعلب

أريام : أنا بعد ودي وه ياقلبي , بس ماقدر انا مااطلع الا وخواتي معاي واللي يطلعنا اخوي صعبه

نايف : مايصعب على أريام شي , ولانسيتي يوم بغيتي تاخذين الجوال , كيف فكرتي وخططتي ونفذتي الي براسك ,

أريام : طيب خلني كم يوم أفكر بخطة أشوفك فيها من غير مااحد يحس

نايف : الخميس عندك شي , ولا أشوفك فيه

أريام : لا الخميس بنروح الدمام

نايف : المول حلو خلاص اشوفك بالمول

أريام : لا ولد عمي راجع من السفر ومسوين له عشى بمناسبة رجوعه

نايف : ألا انتي وين اهلكم انا مااسمع تتكلمين الا عن عمتك

أريام : شوف انا اهل ابوي , أبوي الله يرحمه , وعمي , عمتي فقط واهل امي ساكنين ب قطر , سافروا هناك بنوا لهم

مشاريع وكذا وسكنوا ولا هم سعوديين والحين اخذو الجنسية القطرية , واحنا ودنا كل صيف نروح لهم , بس ماعندنا

فلوس تكفي , راتب اخوي يالله يكفينا اكل وشرب ولبس .

نايف : في نفسه ياحرام مسكينه البنت محرومه من اشياء كثيرة عشان كذا تعلقت فيني بسرعه , أخ لو تطيح بين يدي

ل أكلها أكل.

أريام : انا لازم اقفل النت الحين بس مثل ماقلت لك بفكر فكرة خطيرة وأرد لك خبر مع السلامة <<<<< جاري

تسجيل الخروج.

يوم الخميس :

وصلوا عائلة أم قصي المزرعة , يدخلون المرتبل , اللي كانه بيتهم من كثر ماهو كبير ومجهز بكل شي طبعا واحد

للرجال والثاني للحريم , تدخل أم قصي , قمر , قصايد , أريام يسلمون وهم ب عبايتهم

تفصخ الأم عبايتها : لابسه تنورة وبلوزة , قمر جينز وبدي ضيق على الجسم لونه باذنجاني , قصايد : جينز مع قميص

كروهات ( مبكر ) , أريام بنطلون اسود مع بلوزة طويلة ,

أم رامي : حيالله ام قصي وبناتها

ام قصي : تبتسم الله يحيك

رند : أريام نحفتي كثير جسمك صاير يجنن

أريام : ابتسامه على جنب , ايه الحمد لله

رغد : حتى قصايد وقمر ناحفات وش فيكم ولا ماعندكم فلوس تشترون أكل

قمر وخواتها يحسون ب احراج , يتكلمون بنات عمهم قدام اهلهم ( خالات وبنات رغد ورند )

قصايد : لا احنا ناحفات من الاختبارات

ام رامي : وقمر وش نحفها ولاااااا لايكون دخلت مدرسة تتعلم كيف تتكلم ههه

قمر : تناظر , نظرة استحقار

خالة رامي : الا وين رامي وزوجته ماشفناهم

ام رامي : تناظر في قمر , جايين

رند : اللي يتغطون عن رامي يتفضلون من هنا

خالات رامي بقوا في المكان وبناتهم دخلوا , اما ام قصي وبناتها مايتغطون عن ولد عمهم

دخل رامي وماسك زوجته بيده , رامي فيه شبة كبير من قصي , بس هو جسمه معضل يعني يعتبر وسيم لانه يشبه

قصي , الزوجه وحده طويلة وبيضا وشعرها أشقر , طبعا لا بسه عبايه بس , دخلوا سلموا , طبعا رامي سلم على امه

وخواته وخالاته عادي باليد وبالخد اما زوجة عمه وبناتها باليد , يوم وصل لقمر , ناظر فيها نظرة أعجاب , أما زوجته

سلمت على كل الحضوور بيدها ( طبعا زوجته بريطانيه ) جلس رامي وجلست زوجته بجنبه , دخلوا بنات الخاله

بغطاهم وسلموا باليد على زوجة رامي وبالكلام على رامي, جلس رامي ويكون مقابل قمر تماما

رامي : بينه وبين نفسه قمر صارت حلوة كثير ويني عنها , يناظر زوجته ويرجع يناظر لها , مافي فرق بينها وبين

كارولين , كلهم شقر وبيض لا وقمر نحيفه , هذي لها كرشه , وعلى الاقل اسم انها بنت عمي ومتربية هنا وعارفة

عاداتنا وتقاليدنا , اخ بس ياشين الاستعجال ,

أريام : تدق قصايد , قصايد شوفي زوجة رامي مو حلوة ملامحها شينه لا ودبه بعد , لو انه تزوج قمر احسن له

قصايد : صح كلامك هو احلى منها كثير , بس حرام عليك تقطين قمر عند زوجة عمي وبناتها لا خلهم بعيد احسن لنا

ولهم , شفتي رند ورغد وش لابسات ,

أريام : شفتهم من زين الاجسام ولا البياض عاد من جد قلة ادب , لابسات شورت وبدي يحسبون نفسهم متسدحات

على البحر مع هاللبس

قصايد : شفتي لبسهم الخايس , تلقينه سعر البدي بس يعادل قيمة لبسي ولبسك ولبس قمر بعد

أريام : وانتي الصادقة

يروح رامي عند الرجال , يترك زوجته الي تفهم اللغة العربية ولكن ماتعرف تتكلم ,

رامي : طول الوقت مو قادر يروح من قدامه شكل قمر ونعومتها ,

يروحون خالات رامي ويجتمعون عيال العم في الصالة

رند ورغد : يجلسون جلسة اغراء قدام وليد وقصي

قصي : مو معطيهم أي اهتمام , وكذلك وليد ,

رامي : عيونه على قمر

أسد : يناظر رند ب اعجاب , لكن دون أي اهتمام من رند .

قصي : احنا نستاذن ورانا طريق

رامي : لا وين بدري

قصي : من عمرك اهم شي كسبنا شوفتك والجايات اكثر .

تنتهي الزيارة , يركبون السيارة طبعا ينحشرون فيها قصي وجنبه وليد وأسد ورى الام وبناتها ,

قصي : يفكر في رامي حياته اللي ماعرف كلمة الحرمان فيها

وليد : يفكر في قمر ويقول هي معطية اللون جمال ونعومه

أسد : يفكر ب رند , بالرغم ان البنات مو من اختصاصه لوووول

قمر : تفكر في كلمات زوجه عمها وتفكر في كارولين وش الفرق بينهم كلهم من اصل اجنبي , بس اكبر فرق ان قمر

ماتتكلم وكارولين تتكلم

قصايد : تموت من التفكير كل يوم كل ماتذكر اللي صار

أريام : تفكر في خطه تشوف نايف فيها

ام قصي : تتذكر أيام حلوة ومره عاشتها ايام حياة زوجها أبو قصي
.




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, للكاتبة/, الزرقاء, العيون, جرحني, صاحبة, وحبيته

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.