آخر 10 مشاركات
ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          503 - الحب يصنع المعجزات - ميرندا لى - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          نبض قلبي/للكاتبة دانة الحمادي (الكاتـب : اريجو - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          318 - أحلام علي صخرة الماضي - سوزان ستيفنز (الكاتـب : عنووود - )           »          399 - خفقات في زمن ضائع - ديانا هاميلتون ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-13, 10:12 AM   #51

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مر أسبوع
رجعت عائلة روابي من السفر , روابي ريحت شوي وبعدها راحت عند قمر
روابي , ضمت قمر بقوة ,, وحشتيني
قمر : تأشر بيدها انا بعد
روابي : قمر تعالي غرفتك ابي اكلمك بموضوع ضروري
طلعوا غرفة قمر , روابي قفلت الباب وجلست قمر على السرير وروابي تسندت على التسريحة , وبدات تتكلم
روابي : قمر تخيلي ابوي مريض ب الايدز
قمر : حطت يدها على فمها
روابي : بدات تبكي , تخيلي ابوي اناا آه بس
قمر : ( من وين جاه المرض ؟)
روابي : بعصبية شوي , قمر المرض هذا انتي تدرين من وين يجي , من العلاقات الحرام , ياما حذرت امي وقلت لها انتبهي لابوي , ياما قلت لها ليه ماتسألينه وين رايح , وين جاي , بس عمرهااا ماسألته وهذي النتيجة
قمر : ( انا مو مصدقة )
روابي : الا صدقي , صدقي ياقمر ولاتحسبين ابوي ملاك , وانتي تشوفينه متعلم ومركز , وماعليه لكنه طلع ,, سكتت بعدها ماقدرت تقولها لانه ابوهااا
قمر : ساكته منصدمة من الي جالسة تسمعه
روابي : تدرين ياقمر ان انا واخوي عبدالسلام طالعين والحمد لله مستقيمن كيف , لان الي ربونا جدي وجدتي وخوالي , هم الي احسنوا تربيتنا ولا على امي وابوي كان طالعنا اصيع ناس , امي لاهيه في حفلاتها , وابوي في ( ***** ) ,, احنا ماطلعنا ناس محترمه الا من تربية خوالي , انتي تدرين ان اخوي عبدالسلام , الى يومك ماقرب بنت , انا قلت له كذاااب شاب في سنك وبالوقت هذا مستحيل لو على الاقل جرب مرة وحده, حلف لي بربه انه ما جرب , وان حده بوسه او ملامسه ومن فوووق الملابس , يقول ليه اسوي حرام , واخذ ذنب , انا مابي الا الحلال , تخيلي ولد يقول الكلام هذا وابوه انسان مصاب بالايدز تخيلي ##
روابي : تبكي بحرقة , قربت منها قمر وضمتها وتمسح على شعرها ,, بكت شوي وبعدها بعدت قمر عنها ,, وقالت : الموضوع الي جايه اقوله لك مو موضوع ابوي , الموضوع موضوع زوجي اخوك المحترم طلع نسخة ثانية عن ابوي آآآه
قمر : ( ايش كيف نسخة ثانية ؟ )
روابي : اسمعي ( .......................الخ ) قالت لها السالفة كلها
قمر : ( معقولة اخوي قصي يطلع منه كل هذا )
روابي : للاسف يا قمر , ليتني سمعت كلامك لما قلتي لي انه يحب فاتن , المفروض من يومها عرفت انه مستحيل يفكر فيني , المفروض قالت دام في قلبه وحده ثانية مااارتبط فيه , حاولت معاه كثير وبفترة حسيت انه صار لي وبدات اخذ حيز من تفكيره لكن من طلعت فضة ,, وهو متغير , خلصنا من حبه ب فاتن جاء حبه ل فضة , الله لايوفقها هذا جزاء المعروف , اشيلها من الشارع وافتح لها بيتي واخر شي تسوي فيني كذااا ..
قمر : ( طيب وش راح تسوين )
روابي : بطلب الطلاق , لاني مستحيل اعيش معاه دقيقه بعد اليوم
قمر : ( لا ياروابي الامور ماتنحل بالطريقة هذي )
روابي : لا اتنحل بالطلاق , انا ماعاد ابيه كل مااتذكر وهو داخل بيت فضة والبقعه الحمرا ,, احس ب الم داخلي , حسافة حبي له
قمر : ( يالله واحنا مانخلص من المشاكل , اريام ومشكلتها في جهه , وقصايد وخطوبتها , والحين انتي بتكلمين الناقص )
روابي : صحيح اختك اريام ,, عبدالسلام شاف المقطع الله يعينكم
قمر : ( تكفين اجلي سالفة الطلاق شوي , خلينا نهدأ )
روابي : صدقيني تحملت بما فيه الكفاية وماعاد فيني حيل , عن اذنك
دخلت روابي غرفتها وكان قصي موجود فيها
روابي : تكلم قصي من غير ماتناظر فيه , قصي انا عرفت ان فضة هي حبيبة القلب ,
قصي : توسعت عيونه
روابي : قصي تخيل , تخيل بس انك بيوم تلاقيني مع رجال ثاني وش يصير فيك ..
روابي : انا اقولك وش يصير , انت مجرد انك تتخيل ماراح تتحمل الموقف , وقتها ودك تذبحني بيدك , مو لأنك تحبني لا, لانك تعتبرني لك ومافي أي رجال بالدنيا له الحق انه يقرب مني ,,
انا على قد ماحبيتك كرهتك , وبدون مقدمات انا جايه اقولك ابي الطلاق , طلقني ياقصي , صدقني مافي شي راح نخسره لا انا ولا انت , اطفال ماعندنا , اوه على فكرة , لما كنت ب لندن سويت تحليل , لنا سنتين متزوجين وماحصل حمل , طلعت النتايج ان فيني ضعف وماقدر اجيب عيال , فا هذا احلى سبب ممكن تبرر طلاقك لي , لا احد سألك وش سبب الطلاق , قول ماتجيب عيال وهي طلبت الطلاق , مثل مادخلنا بالمعروف نبي نطلع بالمعروف , ابوي تعبان ومحتاج رعاية خاصة , وامي حالتها النفسية اكس , بروح اجلس معاهم هم محتاجين لي الحين , وانا مو طالبه منك ولاااااشي يا قصي الا ورقتي , ممكن تطلع الحين ابي اجمع اغراضي
قصي : واقف وساكت مصدوم , محتار , خايف , مايدري وش الشعور الي جالس يحس فيه الحين .
قصي : بس يا روابي
روابي : ارجوك قصي انا مستحيل اوافق نتناقش بالموضوع , لاني اخذت قراري ومستحيل اتراجع عنه , انا ماعاد ابيك , كرهتك على قد ماحبيتك , وكل يوم عن يوم يزيد الكره , اتوقع مافي رجال يعيش مع زوجة كارهته , روح لها الي ماتخاف ربها اشبع فيها ,,, وقف قصي , بدون حركه وروابي تجمع اغراضها لما خلصت , قبل ماتطلع قالت له , بيتنا وتدله رجاء لاتفكر تجي البيت , ارسل الورقة ,, ماحب اتعب رجولك الحلوة عن اذنك. طلعت روابي وطلعت قصي من حياتها للابد , لكن قصي , الصدمة هي سيدة الموقف مو قاااادر يفكر.
سلطان يدق على جوال قمر , رغم معرفته انها ماتقدر تتكلم
سلطان : حياتي قمر , ابيك تسمعيني وبقفل لاني مستعجل , اسمعي انا مضطر اسافر مع عمي وعياله , تخيلي عمي جاته غيبوبة سكر ,,, لما سمع عن عياله وش صار لهم , عياله عمر وخالد راحوا البر وكانوا يطعسون في السيارة وفجأة انقلبت فيهم , خالد يده اليمين كلها تهشمت وماعاد باقي الا عظمة الكتف من فوق , ولاا عمر شلل كااااااامل , لما سمع عمي ماتحمل وجاته الغيبوبه , انا الحين بالمطار بروح مع احمد ولد عمي محاولة لعلاج عمي وعياله , يشتااق لك مووووووت موت , احبك امووووووة , مع السلامة
قمر : قفلت الجوال , يالله المصايب تتحذف من كل جهه آآآآه , لاحول ولا قوة الا بالله , ارسلت مسج ل سلطان ( حبيبي , انتبه على نفسك , وتغطى زين عن البرد , وتروح وترجع بالسلامة , الله يقوم عمك وعياله بالسلامة , طمني عليهم اوكي , احبك امووووووة

اليوم زواج رند , الكل كاشخ ومستعد , طبعا اريام جلست في البيت ,,, وعمتهم ووليد حضروا الزواج
رامي , رجع زوجته معاه ,, لــــــــــــــكن
وهم جالسين في غرفة العروس , رامي تطيح عينه على قمر يشوفها من وراها , ويفز قلبه , وهالمرة عارف ان اللي واقفه قمر مو زوجته , ويجيها من وراها ويحط ايدينه الثنتين على ايدينها ويبوس رقبتها , قمر تبعد عنها بقوة وتناظر فيه بعصبية ,
رامي : امووت انا على هالعيون , اقول قمر تطلقي من سلطان الحافي المنتف وتعالي نتزوج واعيشك ملكة وادويك لندن تشوفين ابوك
قمر : تناظره بعصبية
رامي : يناظر بصدرها ويعض على شفته
قمر : دفت رامي بقوة وطلعت من الغرفه
رامي : قمر قمر , تعالي بقولك على سرر
قمر : لقت بوجهها عمتها
حراير : هلا قمر وش فيك ,
قمر : تأشر على رامي
رامي : وش سويت للبنت , بلاحركات نص كم , روح شوف زوجتك وينها فيه مالك شغل في قمر
قمر: ( قولي لي شخبار وليد وكيف دراسته )
حراير : أه ياقمر , وليد من بعد سالفة دبي , وكل يوم يدخل علي البيت سكران وحالته حاله ,, لاااا وصار يروح مع بنات , مجنني حاولت معاه بكل الطرق مافي فايده , يقول ياقمر يابجلس طول عمري كذا
قمر : ( يؤيؤيؤيؤ , من جد مجنون هذا مو صاحي )
بنص الزواج والناس فرحانه , قمر حست ب الم بصدرها , الم مو قادرة تتحمله , اخذها أسد وقصي وقصايد , وودها المستشفى ,, طلع الدكتور
اسد : ها دكتور بشر , عسى ماشر
الدكتور : احنا شاكين اصابتها ب سرطان الثدي لكن
قصايد : لكن ايش يادكتور مستحيل
الدكتور : احنا راح نسوي لها تحاليل مره ثانية عشان نتأكد وكل شي بيد الله.
قصايد : مجرد سمعة الكلمة دمووع على طووول
قصي : قصايد : اسكتي راح ندخل عند قمر مانبيها تحس بشي و وبعدين هو قال احنا شاكين , مو متأكد يالله اغسلي وجهك وتعالي
دخلوا الغرفه وطمنوها , وجلسوا عندها
انتهى الزواج على خير ورامي راح جناحه الي في بيت اهله , الي ساكن فيه مع زوجته ودخل غرفته ولقى ...............
لقى وليد وكارولين في وضع مخل بالادب (طبعا فهمتوووا الي اقصده )
هرب وليد من الغرفه ورامي , ضرب كارولين كم ضربه لا ضربها كثير , الين ماحس ان يده هو تخدرت ,,
رامي :انتي طالق يا ( ***** ) صدقوا اذا قالوا الله خلق وفرق و شوفي الفرق بينك وبين اختك ياحقيرة
رامي : راح عند عمته وعلمها السالفة
حراير : تصررررررخ , وليد ياولد يكفي يكفي فضحتني , يكفي انت ماااتحس انت ماعندك دم ذبحني هالولد ذبحني
رامي : الشرهه مو عليه على الواطية الي عندي , للاسف ابوها ماعرف يربيها , تدرين ياعمتي ان كارولين اخت قمر من ابوها
حراير : تتنفس بقوة , أيـــــــــــش
رامي : وانا مثلك انصدمت لما عرفت , جلس يسولف لنا عن بنته الي ماشافها من زمان وقال بوريكم صورة خطوبتها و جابتها عمتها لي , يوم نشوف الصورة الا قمر وسلطان ,, هو الحين ماشاء الله اسلم , ومنى عينه يجي ياخذ عمره و ويشوف بنته قمر
حراير : الموضوع لا يطلع برى , الحين مو ناقصني سوالف زايده , الاعلى طاري قمر , وينها ماشفتها لا هي ولا قصايد ولا اخوانها...
في المستشفى :
تأكدوا من نتايج التحاليل وطلع في قمر سرطان الثدي , طمنوهم انهم يقدرون يسون عملية وراح يزول منها باذن الله , ولازم يسوونها ب اقرب وقت ممكن
قصايد : يالله كيف راح تتحمل قمر كل هذا كيف
قصي : قصايد واسد ارجعوا البيت , لاتنسون اريام في البيت لحالها , انا بجلس عنها وبحاول مع الدكتور نوصل لها الخبر
اسد يسوق السيارة وعيونه كلها دموع , غير صوت قصايد الي ماسكتت طول الطريق و وهي تتذكر قمر والي سوته لها بحياتها كلها من يوم وهي صغيرة الى سالفة وسااام
الدكتور : اخت قمر , انتي انسانه مؤمنه بالله , ومؤمنة بالقضاء والقدر , احنا اكتشفنا فيك سرطان الثدي
قمر : تتوسع عينها
الدكتور : لكن تطمني احنا راح نسوي لك عملية ونشيل السرطان وراح ترجعين احسن من اول ,,, اممم طبعا احنا مضطرين نشيل صدرك اليمين ,, لان السرطان موجود فيه , وقولي الحمد لله انه باليمين مو اليسار لان اليسار عند جهة القلب , كل الي طالبة منك موافقتك على العملية , ولا ترفضين لانه توه صغير وراح نقدر نشيله بدون رجعه ان شاء الله , لكن كل ماخليتيه فترة كل ماكبر وكل ماكان عملية شيله اصعب , او يمكن ينتشر بالجسم كله
قمر : تبكي اول شخص جاء على بالها سلطان , سلطان كيف راااااح يعيش مع قمر قمر الانسانه المعاقة , الي ماتقدر تتكلم , لااااااا والحين راح تكون ناقصة عضو , اجمل مافي المرأة راح تفقده , بعد بكاء مرير وقعت الموافقة ,, وقبل العملية فكرة بفكرة , وقالت انها لااازم تتنفذ.




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 10:15 AM   #52

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل التاسع والعشرون
رجع سلطان من السفر وكله لهفة وشوووق يبي يروي عينه من حبيبة قلبه , دق على جوالها , مقفل ,, استغرب دق على جوال قصي , قال له ان قمر بالمستشفى ,, طبعا قمر نبهة على اخوانها ماحد يقول ل سلطان أي شي عن العملية , هي راح تقوله , وصل المستشفى ,, دخل الغرفة وشايل بيده كيس وباقة ورد , اول مافتح الباب جات عينه بعينها ,ابتسم , الحمد لله على سلامتك ياقلبي
قمر : ابتسامه صفرا ( الله يسلمك )
سلطان : خفت لما قالوا لي انك بالمستشفى ,,, حياتي شوفي وش جبت لك ,,, طبعا غير الباقة , فتح الكيس وطلع لها فستان , له كم قصير وجايه قصة تحت الصدر ومن تحت القصة كسرة مفتوحه والفستان قصير , كاروهات اسود ب رمادي ,, وطبعا فيه مفاجاة ثانية بعد
قمر : تتألم من داخلها لانها عارفة الكلام الي راح تقوله الحين راح يألم سلطان
سلطان : ماقلتي اعجبك الفستان .
قمر : تهز راسها مع ابتسامه مغتصبه
سلطان : طيب اسمعي جايب لك اخبار تجنن
قمر : ( قبل اخبارك ,,, ابي اقول لك شي ,اول شي شوف على الطاولة هناك )
سلطان : يلف راسه , وقال : هذي دبلتك ,, راح جابها , يبي يلبسها
قمر : سحبت يدها ولفت وجهها الجهه الثانية
سلطان : استغرب !! , قمر وش فيك
قمر : تكتب وهي ماتناظر في سلطان وتعطية الورقة بدون ماتناظر له
سلطان : يقرا ( سلطان ,, انا ماعاد احبك ,, ابيك تطلقني ,, انا احب رامي ولد عمي ) سلطان يحس دقات قلبه تتسارع .. قمر وش كاتبه انتي
قمر تسحب الورقة بدون ماتناظر فيه ( الي قريته ,, خذ دبلتك وبرجع لك مهرك وشبكتك ,, والله يستر عليك )
سلطان : يقرا ويمزع الورقة . قمر شكلك بعدك تعبانه ومو عارفه وش تكتبين
قمر : طلعت ورقة ثانية ( لا ماني تعبانه .. انا مااحبك , راح اتزوج رامي وراح يوديني برى عند دكتور يعرفه يقول اني احتمال اقدر اتكلم )
سلطان : كذابة , كذابة انتي تحبيني ,, وش هالكلام وانا بعد لما كنت ب لندن سالت لك دكتور وقال جيبها نكشف عليها ,, لاتحسبين رامي يخاف عليك اكثر مني , قمر لاتقولين لي هذي كذبة ابريل
قمر : ( مااحبك ,, انت تستاهل وحده احسن مني ,, اطلع برى )
سلطان : قرب منها وحط ايدينه الثنتين على كتفها ويهزها , قمر قولي كلام غير هذا قولي انك تمزحين قولي أي شي الا انك ماعاد تحبيني ,, ويصرخ بوجهها
قمر : تبكي , ودقت على الجرس وجات الممرضة ,
الممرضة : لو سمحت ابعد عن المريضه توها طالعه من العملية ابعد , برى لو سمحت
يسحب كيسته وباقة الورد ,, ويطلع بسرعه ويوقف يرمي الباقة ويشغل السيارة ويدعسها ,, لما دعس الباقة حس انه جالس يدعس على مشاعره ,, مشى بسرعه مجنونه ووصل البحر وجلس على الشاطيء وانخرط بحالة بكي ,, يبكي بصووت مثل الطفل
جاء رجال واستغرب من بكاء سلطان
الرجال : ياخوي وش فيك وش حصل لك ,, احد متوفي عندك
سلطان : يرفع راسه للرجال ودموعه تنهمر على خده , ايه مشاعري الي توفت ,,
الرجال : يسوي بوجهه تعبير يدل على التعجب !!
سلطان : خطيبتي ماتبيني , تقولي ماحبك بعد سنتين من اقوى قصة حب تقولي ماحبك واحب انسان غيرك
الرجال : لاحول ولا قوة الا بالله , ماعليك يارجال يمكن الحرمه مريضة , او في شي مضايقها وقالت الكلام بدون ماتقصد
سلطان : أي ,, وقطع كلامه صوت جواله يدق
قصي : الو سلطان وينك
سلطان : وش تبي ياقصي
قصي : شفتك طلعت من الغرفه دااعس , انادي عليك ماترد , دخلت الغرفه على قمر لقيتها تبكي ,, وطلعتني الممرضة من الغرفة وش صار بينكم ؟
سلطان : وش صار تقولي ماحبك وانا احب رامي وبتزوحه , صحيح هالكلام يا قصي ؟
قصي : يضحك هههههههه
سلطان : بعصبيه , قصـــي وش يضحك
قصي : سلطان اتوقع اختي مابعد فاقت من البنج وتهذري ماعليك منها تعال المستشفى بس
سلطان : بنج !! ليه هي مسوية عملية ؟؟
قصي : ايه , هي ماقالت لك انها طلع معها سرطان بالصدر وسوت عملية والحمد لله نجحت ومافيها الاالعافية .
سلطان : سكت وقال طيب انا جاي ,, قال لرجال عن اذنك انحلت مشكلتي باي
الرجال : بنفسه يقول شكله مو صاحي مسكين الحمد لله والشكر
سلطان : وهو بالطريق , جلس يتذكر اخر مره لما كان عندها حست ب الم بصدرها ,,, وبعدين الممرضة من شوي قالت له من بين كلامها انها طالعة من عملية , بس ماعطاها بال ,, راح عند الدكتور وتطمن على قمر وبعدها دخل عليها.
قمر : لها ساعه ونص تبكي مو قادرة تسكت
سلطان : دخل الغرفه ,, قمر لفت وجهها , مسك الدبلة وجلس جنبها , وحط يده على دقنها ولف وجهها عنده وقال لها احبك ومسك يدها ولبسها الدبلة وباس يدها
قمر : تناظر فيه
سلطان : بكل هدووء يتكلم ,,, قمر انتي قلتي الكلام هذا كلــــه عشان عملية صدرك؟
قمر : ماترد
سلطان : تذبحيني الف مره بكلامك واخر شي عشان عمليتك ,, حرام عليك انتي ماتدرين كلامك هذا وش سوى فيني , ليه تعذبيني ليه
قمر : ( سلطان , يعني يكفي اني مااتكلم فاقدة اهم وسيلة للتواصل بين الزوجين ,, بعد ناقصة عضو , ناقصه عضو كل زوج يتمنى يشوفه ويستمتع مع زوجته فيه ,, انت ليه تتحمل وحده معاقه , وحده ناقصه , اذا انت ترضاها انا ماارضاها لك لاني احبك )
سلطان : ياااسلام , قمر انتي لو تصيرين ماتشوفين وماتسمعين ولاتمشين , انا راضي فيك انا ابيك , يكفي قلبك الي ينبض , يكفي مشاعرك , انا مابي شي من الدنيا الا انتي وبس , وبعدين قالوا لي انهم راح يعطونك حمالة صدر , لما تلبسينها ماراح يبان ان صدرك مو موجود
قمر: ( ادري بس اول مااشيلها , انت متخيل الموقف , متخيل جسم قمر بدون صدر , الصورة راح تكون قمة البشاعه )
سلطان : انا عاد مالي شغل , لو تطيرين وتوقعين , ماتركتك لو وش يصير مااتركك ,, ويالله اشوف قومي معاي غسلي وجهك عشان اقولك عن اخباري الحلوة
قمر , نزلت من السرير بمساعدة سلطان وغسلت وجهها ورجعت جلست , ( سلطان , انت متأكد انك راضي فيني وانا كذاا , تشد على القميص الي عليها , بحيث يبان صدرها والجهه الثانية فااضية )
سلطان : انتي ماتفهمين ,, راضي فيك لو انك ايش , احبك يابنت احبك ومااقدر استغنى عنك مااقدر , وقبل ماتكلم ابيك تقولين لي بشفايفك احبك , عشان ارضى ولا ترى ازعل واطلع من عندك ولا عاد تشوفيني
قمر : ( لالالا الا زعلك مااقوى عليه ) حركت شفايفها أحبك
سلطان : فديت الشفه وراعيتها , طيب اسمعي
قمر : ( قبل ماتتكلم , اممممم وش المفاجاة الي قلتها من شوي )
سلطان : من شوي لما عصبتي فيني هاه ,, طيب المفاجأة هي اني جبت لك فستان الزواج من لندن
قمر : ( جد )
سلطان : طبعا وانا متاكد راح يعجبك ,, ماراح تشوفينه الا يوم الزواج
قمر : ( اصلا لوتجيب لي خيشة لبستها )
سلطان : هههههههههههههههههههههاي فديتك اصلا لو اجيب لك خيشة وبمجرد انك تلبسينها راح تصير حرير , امووة يبوس خدها
قمر : هههههه تضحك ( طيب قولي اخبارك الطيبة )
سلطان : اسمعي , طبعا انا رحت مع عيال عمي وعمي , الحمد لله طلع من غيبوبة السكر , وولده خالد ركبو له يد اصطناعية , اما عمر الله يشفيه ماقدروا يسون له شي , شلل كاامل مايتحرك ابدا
قمر : ( لاحول ولا قوة الا بالله , طيب وبعدين )
سلطان : طبعا بعد مارجعنا الكل قال ل عمي هذي حوبة اليتيم الي اكلت حلاله , بعد 15 سنه حس بتانيب الضمير وماحس فيه عشان شي لاااا عشان شاف وش صار له ولعياليه , وقرر يرجع لي حلالي , بعد كم يوم راح اتسلم ادارة الشركة , بتصيرين حرم المدير , هههههه والبيت بعد
قمر : ههههههه ( احلى مدير طبعا , طيب والبيت وش راح تسوي عليه )
سلطان : انا قلت له انت راح احيلك للتقاعد وراح يمشي لك راتب شهري وعيالك راح يرجعون يشتغلون الا طبعا عمر اله يشفيه , واما البيت قال لو تبي تطلعنا طلعنا , يسوي نفسه مسكين , قلت له اذا انت ماخفت ربك فيني , انا ماراح اسوي مثلك , البيت راح اقسمه بيني وبينك , والحين جالس اضبط البيت واصبغه واسوي الديكور وعلى فكرة الاثاث من برى بجيبه , هذا بيت العمر , عشان كذا ياحياتي راح نأجل زواجنا شووي بس الين مايلخص البيت وبعدها على طول نتزوج.


فضة وياسر :
ياسر امسكوه الشرطة بتهمة , انه تاااجر مخدرات , هو حده السكر اما المخدرات ليه يورط نفسه فيها , كان يروج لها وبس , فضة طلبت الطلاق منه ورجعت بيت اهلها.
روابي : قررت تبدا من جديد , دورت لها على وظيفة واشتغلت ,
اسد شاد حيله بالدراسه ,,
اريام محبوسة بالبيت لادراسة ولا طلعه ولا أي شي
قصايد تعيش احلى قصة حب بالدنياااااااا
قصي تواصل مع فضة , لكن قالت له ماتقدر تشوفه لانها في بيت اهلها مجرد مكالمات ,, بس جالس يحس بتأنيب الضمير , يحس انه ظلم روابي معاه , لكن كلام فضة المعسول يخليه ينسى الدنيا بالي فيها.
قمر طلعت من المستشفى ,, بيت سلطان وقمر صار جاااهز , والزواج بعد اسبوع.
اليوم زواج قمر وسلطان
(طبعا في الجبيل عندنا المخيمات مثل الاستراحات ,, وكثير ناس تسوي زواجات وحفلات فيها ) <<< تعريف بسيط على المخيمات
كان زواجهم في مخيم ,,, بسيط لان معارف سلطان وقمر شوووية مايوسى يسون في صالة والمعازيم قليل , كانت قمر في قمة الجمال , كأنها رسمة ,, كأنها حورية بفستانها الأبيض وطرحتها , اخيرا جاء اليوم الي كانت قمر تحلم فيه من عشر سنوات , اخيرا لبست الفستان الأبيض , وراح تطير مع فارس احلامها لبيت العمر ,طبعا سلطان كان محضر مفاجأة ل قمر , لما دقت الزفة عشان يدخلون كانت الزفة أغنية على قمر وسلطان بصوت عبدالمجيد, قمر مو مصدقة الي تسمعه , وبعدين بنت عمه هند قالت في اغنية اهداء من المعرس الى العروسة , الأغنية كانت مليون خاطر ل عبدالمجيد
(بس قول ابغى وانا اقول حاضر انت الوحيد الي كلامك اوامر
وخاطرك عندي ترى مو ممثل غيرك خاطرك يسوى ترى مليون خاطر
القوي الله وحبي لك قوي شوف ايش اعمل اذا تطلبني شي ينشغل بالي وادور لك عليه وعيني ماتغمض ولا حتى شوي
وخاطرك عندي ترى مو ممثل غيرك خاطرك يسوى ترى مليون خاطر
تهمني طبعا حبيبي تهمني انت بس الي بعمري هزني انت من حقك اذا تامر علي وانا من حقي ابيك تحبني
وخاطرك عندي مو ممثل غيرك خاطرك يسوى ترى مليون خاطر)

خلص الزواج بسرعه لان مثل ماقلت مافي معازيم كثير , اخذ سلطان قمر لبيتهم ,, وصلوا عند الباب , حياتي ادخلي برجلك اليمين .
دخلت وقالها تعالي على غرفتنا على طول ,, طلعت بالمصعد ودخلوا غرفتهم , مسويها وردي كلها , الجدار, الستاير , الاثاث , الارضية , التحف , كلها وردي × وردي
قمر حطت يدينها الثنتين على خدودها وتحرك شفتها واااو
الغرفة كانت قمة بالروعه ,,
سلطان : نزل الغترة والعقال والبشت = المشلح , حياتي انا ابي اصلي الحين عشان ربي ييسر لنا زواجنا
صلى سلطان وقال الدعاء , وبعدها قال بدلي ملابسك وخليني اول شي اوريك بيتنا وبعدها نرجع غرفتنا وتبدأ سهرتنا
قمر : تحس بألم داخلها قوووي , كانت تتمنى انها تقول الكلام بدون ماتدور على قلمها وورقتها ,,
سلطان : حس انها تدور على شي , وجاب لها القلم والورقة , قمر حياتي مابيك تزعلين نفسك , هذي ليلة العمر , مابيها تتعكر , يالله اكتب لي ,
قمر : تلمع دمعه بعينها , من حنان سلطان , ( حياتي مابي ابدل ملابسي , مابعد شبعت من الفستان )
سلطان : هههههههه طيب خلاص ولايهمك , يالله تعالي مسك يدها وبدأ يوريها البيت : طبعا هذي الصاله الي فوق , عشان نسهر فيها , هذي غرفة وردية للبنوته الي راح تجيبها زوجتي , وهذي الغرفة الزرقاء للولد , وتعالي تحت , نزل وشافت البيت , مع انه مقسوم بين سلطان وقمر وبين عمه الا ان البيت كبيـــــر , رجعوا الغرفه , سلطان كشخ له ب شورت او بوكسر على قولتكم , وفانيلة بس ملونه ,,, وانسدح على السرير , قمر لما شافته حطت يدينها على وجهها استحت
سلطان : ههههههههه وش فيك حياتي , يالله دورك قومي بدلي
طلعت قمر من الحمام بقميصها الابيض طالعه مثل الملاك ,,, وسلطان ضااعت علومه @@ لوووووووووووول
جلست جنبه وهو متمدد على السرير , عدل جلسته , بدا يلعب بخصلات شعرها , ويقول كل هالجمال والنعومه حلالي , فديت هالعيون , اممم انتي جاهزة
قمر : ( جاهزة أيش ؟ )
سلطان : ههههههههههه شوفي اليوم مالك مفر مني , ماكلك , ماكلك , بس انا اقول انتي جاهزة للبوسة , تذكرين يوم الملكة قلتي خلها ليلة الدخلة عشان يكون لها طعم ثاني , وجاء يوم الدخله , مسك يدها ورجع فيها على ورى ووقفوا قدام بعض , وتلاقت نظراتهم قال لها دقيقه وشغل سي دي اغنية ماجد المهندس
(انسى كل الناس خليني احضنك ,, غمض عيونك وانسى بحضني نفسك , انسى عمرك , وانسى عمري , امتزج بيا وصير عطري , ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
هذي اول مره احس كلي عشق ,,, انطيني فرصة اتنفسك اخاف اختنق , وياك انت تأكدت اني قبلك ماعشت وعلى كل لحظة بدونك ياحبيبي تندمت
انسى عمرك وانسى عمري امتزج بيا وصير عطري , ليش وانا وياك احس بالوقت يجري )
اول ماخلصت الاغنية , قمر بداافع الحب والحنان والعشق والهيام ضمت سلطان باندفاع بقوة بلهفة , كانت قمر محتاجة لضمة اكثر من سلطان , كانت الضمة تعبر عن أي كلام كانت قمر تبي تقوله , بعدها وقفوا وقرب شفته من شفتها وباسهـــــــــا ضلت البوسة خمس دقايق بالضبط للحظة حسوا ان قلوبهم وقفت من قوة البوسة , رجعت قمر على ورى وبعدها قربت من سلطان ومسحت الروج من شفته , بعدها شالها وحطها على السرير , وطفى = سكر = قفل النور ,, و ( ***********************) طوووووط رقاااااابة.
الصباحية كانت في بيت سلطان وقمر , تجمعوا حراير , وليد وقصي وقصايد واريام واسد , , وعم سلطان وزوجته وعياله , عم سلطان لما دخلوا اهل قمر طلعواا , ووطبعا جاء عم قمر وزوجته وبناتها ورامي قال راح يلحقهم , نزلت قمر كانت لابسه فستان تركوازي على الجسم الموديل روماني , وفاتحه شعرها , ومكياج ناعم وروج احمر, نزلت والكل يذكر ربه على الملاك الي نزل , طبعا هم يجلسون مع بعض عادي حريم ورجال . جلسوا يباركون لها وقدموا الهدايا لها , وسوالف شوي دخل رامي ب أندفاع :
رامي : هي انت ياسلطان , ترى انا اولى في بنت عمي , والحين الحين تطلقها ,
وليد : يوقف أصلا انا الي احبها من زماااان وانا الي المفرووض اتزوجها
سلطان : يناظرهم باستهزاء لانه عارف بعد اليوم مافي مخلوق بالكون يقدر ياخذ منه قمر كونه ,
حراير : هي انتوا وش فيكم بزران , ماله داعي تتهاوشون على قمر , الحين هي بذمة رجال , وماحد يقدر ياخذها منه
رامي : الا انا اقدر اخذها وغصب عنه , بقول هي متزوجه غصب عنها
اسد : اصلا هي موقعه بيدها قدام الشيخ واخذ موافقتها , يعني لاتحاول , ولو سمحت لا تخرب علينا فرحتنا ب اختنا
رامي : قرب يبي يضرب سلطان , ويمسكه قصي : وش فيك صاحي انت
وليد : يناظر سلطان بقهررر ووده هو بعد يقوم عليه ,
رامي : هدني عليه تكفى , شوف كيف يناظر لي
وقفت ام رامي , وليد , رامي , انتوا لو تعرفون حقيقة قمر , كان ماتهاوشتوا عليها
الكل سكت وصاار يناظر في ام رامي
حراير : تحرك راسها ل ام رامي , يعني لالالا
ام رامي : في حقيقة مخفيه عنكم كلكم , حقيقة قمر الي عاشت 30 سنة مخدوعة ب اهلها وحياتها
حراير : ام رامي رجاء اسكتي لاتكملين
ام رامي : لا ماراح اسكت , انا سكت طول هالسنين , بس لا جاء الموضوع على ولدي ويبي يرتبط فيها لاز ماتكلم , خلني اقولهم مين قمر عشان ولدي وولدك يبطلون تفكير فيها وحنة ورنة.
حراير : ام رامي الموضوع قفلناه من زمان ومانبي نتكلم فيه
قمر : ( عمتي وش فيكم , زوجة عمي قولي تكملي وش فيني انا )
ام رامي: وليد , رامي , قمر بنت حرام , بنت حرام , بنت حرام , الكلمة صارت ترن بالبيت كله الكل انصدم , اصلا ماحد صدقها , ايه اصلا ماحد مصدق الي جالس يسمعه
ام رامي : تتكلم بصوت عالي , انا بقولكم القصة من اول
الكل يسمع ب اهتمام,
ام رامي : اخو زوجي ابو قصي , تزوج ام قصي غصب عن اهلها , وكان يحبها حب مو طبيعي لدرجة كنت اغير من حب ابو قصي ل زوجته , سكن بجنبهم جار اجنبي , اسمه المستر جون , وكان عزابي , وكان صديق ابو قصي الروح بالروح كان معاه بالشركه وجاره , كانت ام قصي تطبخ لبيتها ول جارهم على مود انهم ياخذون اجر في جارهم , وكانت مابين فترة وفترة تروح تنظف بيته , وكاااان ابو قصي يسافر كثير ويجلس بالشهر والشهرين ,, ومره من المرات سافر ورجع وبشرته زوجته انها حااااااامل , ومرت سبع شهور وجاتها الولادة , وكان ابو قصي , مسافر كان حاط في باله انه باقي على الولادة , لكنها ولدت في سبع شهور , لما ولدت جات قمر , بنت شقرة وعيونها زرقاء , كيف تجي كذا , تقدرون تقولون لي
قمر واريام وقصايد دمووووع من قوة القصة
حراير : ام رامي يكفي
ام رامي : لالالا لازم يعرفون كل القصة , طبعا مستر جون كان موجود بجنب امكم , ولما ولدت كتب اسم البنت ب اسمه , لانها بنته , زور شوي ,, لانه مو زوج ام قصي , كيف يسجلون البنت ب اسمه , ومشى الموضوع , واخذ جون بنته عنده البيت , لما رجع ابو قصي قالت له المسكينة ام قصي انها اجهضت , كان طاير من الفرحه لما قالوا له انها ولدت لكن خاب امله , وبعدها سوى جون تمثيلة انه جايب بنته من لندن , هو عازب بس قال ل ابو قصي انه تزوج قبل فترة وجاته البنت يعني كذاب طبخ طبخة حلوة مع عشيقته , وطبعا عمتك كانت تدري بالموضوع وساعدت امكم , بكذا قمر رجعت لحضن امها ورضعتها وماطولت وحملت ب قصي ورضعت قصي مع قمر وصارت اختكم من الرضاعه مثل ماانتوا فاهمين , لكن هي اختكم من امكم , واصلا طلعوا صور لامكم وهي صغيرة راح تلاقون قمر فيها شبه منها , وفيها شبه بسيييط من قصايد بعد , نفس العيون بس قصايد لون عيونها اسود , ايه وين وصلنا طبعا لما سوى جون سالفته وجاب قمر سافر لندن بدون رجعه , وكان يرسل مصروف وهدايا والعاب وكل شي , ولما ابو قصي عرف ب خيانة زوجته ماتحمل , جاته الجلطة , يعني سبب وفاة ابوكم هي امكم الخاينة ,
قصايد : اص ولا كلمة لاتجيبين سيرة امي على لسانك امي اشرف من الشرف ,
ام رامي : حياتي قصايد , اذا انا اكذب اسالوا عمتكم حبيبة قلبكم وهي تقولكم كلامي صدق ولاتأليف
حراير :ساكته
ام رامي : ساكته حراير اشوفك مارديتي لان ماعندك رد , عاشت قمر على انها بنت جايه عن طريق زواج شرعي واختكم من الرضاعه لكنها هي بنت حرااااااااااام.
وقفت قمر ماقدرت تتحمل بدات تحس الدنيا تدور فيها , تحس انها راح تطيح على الارض , تحس جسمها صار حار , وقفت ومع كل هالاحاسيس صرخت وقالت يكــــــــــــــفي خلاااااااااااااااااص
الكل طارت عيونه , قمر تكلمت , الصدمة كانت قوووية لدرجة خخلت قمر تتكلم , طلعت تركض من البيت , طلعت مثل الانسان الي يهرب من اسد يلحقه , قمر فعلا كانت تهرب , بس كانت تهرب من واقع مر , واقع هدم حياتها , واقع صفعها بقوه , تركض بالشارع بفستانها وشعرها الذهبي , كعبها العالي , الي تكعلبت فيه ولحقها سلطان , وينادي عليها شوي الا يسمع صوت سيارة وصرخه وصل الا شاف قمر طايحه على الارض ودم ينزل من راسها ومن فمها ومن خشمها يسيل الدم على شفتها وعلى رقبتها ويوصل للارض , نزل الرجال ووقف يناظر , سلطان راح يركض ويمسك قمر , قمر قمر قومي , قمر انتي تتكلمتي ردي علي , قمر قولي أي شي , قمر تتمتم بكلمات مو مفهومه , سلطان يضمها ويرجع يكلمها , لكنها فقدت الوعي وصلوها المستشفى , على العناية المركزة ,, طلع الدكتور وقال نزيف داخلي بالراس.....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 10:19 AM   #53

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وسام دق على قصايد لما كانت بالمستشفى وقال لها انه رايح لندن اسبوعين وانه راح يقفل جواله.. عشان ماتخاف عليه لما تدق او ترسل ومايرد عليها,,,
مر اسبوعين ببطئ شديد , وقمر على ماهي ماتحركت ولاتغير شي ,, قلبها ينبض وتتنفس ببطئ شديد لكن الدماغ متوقف عن العمل , كان سلطان عندها بالغرفة كان ينام ويصحى على الكرسي , ماياكل ولايشرب الا بالموووت ياكل عشان يحافظ على شوية الحياة الي عايشها ,, عايشها ينتظر قمر تصحى ب أي لحظة ,, الخوف كان يعصره كان يخف يفقد قمر كونه , يفقد عيونه الي يشوف فيها ولا يفقدهااا ...
العمة حراير زوجها تعب واضطرت هي ووليد يروحون امريكا ,, بعد اسبوعين فكر العم وزوجته وعياله يسألون عن قمر
دخلت ام رامي الغرفه , يوقف سلطان , انتي وهو بـــــــــــــــــرى
تقتلون القتيل وتمشون بجنازته ,, لو يصير شي في قمر والله مايفككم مني الا الموت ,,, برى برى مابي اشوفكم,,, طلعوا بعد اهانة صغيرة من سلطان ,
دق وسام على قصايد , كانت في بيتهم
قصايد : هلا حياتي ,, وحشتني موت موت , الحمد لله على السلامة
وسام : ببرود , هلا قلبي , انتي اكثر , والله يسلمك
قصايد : كيف لندن ان شاء الله انبسطت
وسام : بنفس البرود ,, لا ماانبسطت
قصايد : يؤيؤيؤ ليه ياروحي
وسام : لأنك مو معاي ,, طمنيني قمر كيفها الحين
قصايد : ابد على حطت يدك ,, ماتغير أي شي , والله اني خايفه عليها موووت
وسام : سكت
قصايد : الو , الو وسام انت معاي
وسام : بصوت تخنقه العبرة , قصايد أنا أحبك
قصايد : وانا اكثر , بـــس وسام وش فيك , صوتك مو عاجبني
وسام : خنقته العبرة ,, وخانته عيونه وبدا يبكي يبكي , بصوت يألم
قصايد : وسام , انت تبكي , وسام حبيبي وش فيك
وسام : قصايد, وسام طلع مو رجال , وسام خان الثقة الي عطيته اياه ,, وسام ماكان قد كلامه
قاطعته قصايد : حبيبي وسام لا تقول على نفسك كذا , انت رجال وسيد الرجال , حياتي لاتبكي قطعت قلبي , قولي وش فيك
وسام : يبكي
قصايد : تبكي من صوت بكائه , كان بكائه يعور القلب , كان يبكي بحزن شديد , كان البكاء طالع من اعماقه , وغلاتي عندك يا وسام امسح دموعك وقولي وش فيك
وسام : امس وسام ملك على بنت عمه نوف
قصايد : تمسح دموعها بدون شعور , وتدخل اصبعها ب اذنها ,, ماسمعت وش قلت ؟
وسام : عرفتي ليه انا مو رجال , عرفتي , انا انغصبت على الزواج , عمرك سمعتي رجال ينغصب على الزواج ,. لا ماعمرك ,المعروف البنت تتزوج بالغصب آآآآآآه يا قصايد حرموني منك ربي يحرمهم حيااتهم
قصايد : استوعبت الموضوع اخيرا ,,, طيب حبيبي لا تزعل نفسك وتبكي ,, انا كنت جاهزة ل هذا اليوم , لليوم الي تقول فيه ملكت على فلانه
وسام : قصايد ارجوك لا تقولين كذااا ,, والله اني كلمت اهلي , بس قالوا مانصلح لبعض , لانك مو قبيلية ,, انا قلت بروح اتزوجها وماعلي منكم ,, قالوا نحرمك من الميراث ونتبرى منك , قلت مايهم اهم شي اعيش من الانسانه الي اختارها قلبي ,, لكن لما قالوا قصايد وقفت هنا وماقدرت اسوي شي ,
قصايد : شلون مافهمت
وسام : هددوني فيك , قالوا حركة بسيط نخلي سيرتها على كل لسان , انا هنا قلت اذبحوني ولاتقربون لهاااا, انا مابيهم يأذونك , يكفي راح انحرم منك بعد يسون لك فضيحة , ساامحيني ,سامحيني يا قصايد , اني ماكنت قد كلمتي << رجع يبكي
قصايد : دموعها تنزل على خدها لكنها خانقة صوتها بداخلها , حبيبي خلاص لا يهمك والله انا مو زعلانه , ولاشي , دام سبب تركك لي تضحية , انا ماقدر اقولك شي غير الله يوفقك ويسعدك بحياتك
وسام : ايه حياة , أي حياة من بعدك يا قصايد , علميني , حرام عليك , تدرين , تدرين انهم ضربوني , وخلوني اوقع على الملكة , تخيلي , عذبوني ياقصايد , اهلي يسون فيني كذا , تدرين اني بيوم الملكة قلت لها انا ماحبك ولا ابيك وانا مغصوب عليك , وانا احب وحده ثانية
قصايد : حرااااااام عليك تقولها كذا بيوم ملكتها
وسام : انتي على بالك همها , قالت مايهم اهم شي انا احبك ,, قهرتني الحقيرة
قصايد : وسام متى زواجك
وسام : للأسف الخميس
قصايد : مستعجلين
وسام : ايه كثير , لكن ابيك تعرفين شي واحد اني مستحيل اتخلى عنك , واني احبك , ولازم لازم يجي يوم ونكون لبعض
قصايد : يكفي ياوسام لا تضحك علي مرة ثانية , يكفي
وسام : انا
قصايد : انت حبيبي , ياوسام مهما سويت , وصدقني ماني زعلانه , وعارفه وش كثر تحبني وانك تزوجت غصب عنك , بس الي ابي اقوله بعد اليوم ماعاد بيني وبينك شي ,,, مو عشاني , عشانك انت , حاول تتأقلم مع حياتك الجديدة , وحاول قد ماتقدر تحبها
وسام : قصايد , انتي ماتفهمين , اقولك انا روحـــــــــــي فيك , انا مستعد اذبح نفسي عشانك , تقولين أتأقلم واحاول احبها , كيف كيف ,
قصايد : انا مضطرة اقفل ,, بس تقدر تجي بكرة تجيب لي بطاقة زواجك ؟
وسام : أيش ,
قصايد : ابي اشوفك لاخر مرة , انت تعال البيت ودق الجرس على انك جايب البطاقة , لكن انا بحاول اتصرف وتدخل البيت عشان اشوفك لاخر مره واودعك
وسام : حاضر من عيوني
قصايد : مع السلامة
وسام : قصايد قبل ماتقفلين , ابيك تسمعين الاغنية هذي واول ماتخلص انا الي بقفل اوكي



(اعتراف
ابعترف ... ابعترف ... ابعترف للدنيا ولكل العيون
ابعترف اني قبل مااحبها ماعرف ولاادري من انا ومنهو اكووون
ابتعرف اني لقيت بحبها شي مختلف ابعترف
ابعترف اني اموت بحبها ابتعرف وشهود قلبي وقلبها
ابعترف اني بدون عيونها اضيع في شرق الحياة وغربها
كل مااقول لها احبك عشت عيد وتقول لي مااسمع عشان ارجع واعيد
احسها اقرب لي من حبل الوريد مهما اكون بعيد ولا قربها
هي عيني ومن غيرها مااقدر اشوف هي شمسي ومزني وهي احلى الوصوف
واغلى ثلاث حروف في كل الحروف واجمل هدية في حياتي حبهاااااااا
هذا انا بكامل ودادي اعترف اني معاها صرت شخص مختلف
احبها من ياء قلبي للألف والحب توقيعي لها ولقلبها )

كانت دموع وسام وقصايد , تتسابق من ينهمر اكثر , على انغام هالأغنية , اول ماخلصت الاغنية وسام قفل الخط , ماعاد له وجه يقول ل قصايد أي كلمة بعد الي سواه فيها ,,
مر اليوم الثاني , وكانت روابي من اول ماطاحت قمر كل كم يوم تمر عليها , وكل ماتشوف قصي , تحس بنار داخلها ,, اما قصي , حاول كم مره يكلمها , لكن ماعطته أي مجال ,
قصي : روابي , روابي
روابي : قربت منه في الممر , شوف ياقصي مافي أي موضوع بيني وبينك اقدر اكلمك فيه الا اني اقولك وين ورقتي , انا ابيها , خلني احس اني حرة
قصي : روابي , انتي شايفة ظروفي تسمح للطلاق , ولاغيره
روابي : طبعا لا , لكن اول ماتقوم قمر بالسلامة ان شاء الله , ورقتي توصلني عن اذنك.
وسام : لبس ورسم , واخذ البطاقة ومشى بسرعه مجنونه , من الخبر للجبيل نص ساعه , وصل ودق على قصايد
قصايد : هلا انا بجي عند الباب ,راح اكلمك بالحوش
وسام : وين اهلك
قصايد : اخواني بالمستشفى وواريام بغرفتها , لاتخاف مافي احد ثواني وافتح لك الباب باي
دخل وسام البيت , قصايد بدون شعور قربت منه وضمتــــــــــه , ضمته بكل قوتها , وهو بادلها الضمه , ضمته الين حسوا ان ارواحهم طلعت من اجسادهم وصارت روح وحده وبعد دقايق , اسحبت قصايد نفسها من احلى لحظة ممكن أي بنت تحظها مع حبيبها , وبمجرد ابعدوا عن بعض , كل واحد روحه رجعت جسده , روح محطمه ويأسه
قصايد : انتبهت ل شي تحت عيون وسام , قربت منه وسام ايش هذا
وسام : اه , هذي اثار من ضرب اهلي
قصايد : يؤيؤيؤ حرام عليهم مايخافون ربهم , يسون فيك كذاا
وسام : حطي يدك عليها خليها تطيب
قصايد : فكرت وقالت دام هذي اخر مره اشوفه فيها , ماراح امنع نفسي من اني اسوي كذا , قربت منه كثير وقربت شفته من الضربه , وسام غمض عينه , وباست الضربة, وسام رمش بشويش لان الضرب تعوره
قصايد : بسم الله عليك ,
وسام : وعليك , تدرين الحين انا ماحس فيها ابدا ابدا
قصايد : حبت تغير الموضوع , وين البطاقة ؟
وسام : مدها ل قصايد
قصايد : تبتسم بمرارة , ماشاء الله البطاقة حلوة كثير , حطين صورتك , الله يحيمك
وسام : قصايد, احبك , ارجوك سامحيني ,,
قصايد : مسموح حبيبي , تحاول تسوي نفسها انها مو متأثرة وقالت : ترى بجي زواجك , انا وصديقتي روان
وسام : جد
قصايد : يما تمنيت اشوفك معرس و واجلس جنبك بالكوشه مثل الحلم الي حلمته بالضبط. بس الواقع صدمني وصفعني بقوة , ودام انا مو العروسه مايمنع اشوفك وانت معرس
وسام : قصايد , ترى انتي جالسه تعذبيني بكلامك هذا , ارجوك يكفي
قصايد : تناظر فيه بنظرات وداع
وسام : قرب منها وجلس على ركبته وحط راسه على بطنها , مالي غيرك ياقصايد
قصايد : حطت يدها ورى راسه , وضمته , بكي شوي الين بلل بلوزة قصايد , وهو يعتذر ويقولها عن حبه ,
قصايد : ماقدرت تتحمل كلامه , بعدت عنه واعطته ظهرها وقالت وسام ارجوك يكفي و تعذيب , يكفي اعذبك وتعذبني روح , روح وانسى انك تكلمني او تشوفني بعد , انسى قصايد وايامها وابدا من جديد
وسام : ماااقدر مااقدر لاتخليني ياقصايد
قصايد : دعست على مشاعرها وقلبها , لمصلحتهم , وقالت اطلع ارجوك من البيت مع السلامة , دخلت عنه البيت ووقفت تناظره من الشباك
وقف وسام : ببطئ , وسحب نفسه وطلع من البيت , وراح البحر وجلس بسيارته الين ثاني يوم ماكان عنده طاقة يطق طريق الخبر , طاقته نفذت بدموع وضمة وكلام يقطع القلوب..............

جاء يوم الخميس ...
جاء وكانت قصايد ماتتمنى جيته , جاء الخميس وهو يحمل الكفن ل قصايد , جاء ينهي حياتها بدون رجعة , وجاء وكل دقيقه فيها تقتلها الف مرررررررة 
طبعا قصايد مو هاين تروح تحضر زواج واختها بالمستشفى مو عارفين لها هي عايشة ولا ميته ,, لكن قالت ل قصي انه زواج خويتها الروح بالروح , وانها ماراح تطول بتسلم عليها وتعطيها هديتها وترجع ..
قبل يوم الخميس كانت في مكالمة بين روان وقصايد :
قصايد : الو ,, وتبكي على السماعه
روان : قصايد , قصايد , وش فيك تبكين
قصايد : وسام ياروان
روان : وش فيه وسام ؟
قصايد : زواجه الخميس
روان : أيـــــــــــــــــش , وب انفعال ,, ياما حذرتك منه , ياما قلت لك لاتصدقين كلامه , قلت لك ماراح يتزوجك وبيلعب عليك وبس ,,, بس انتي ماسمعتي مني , وهذي النتيجة , دموع والم وحسرة على نفسك , وهو راح يتزوج ولا عليه فيك
قصايد : رواااان اسمعيني شووي , قالت لها كل الي حصل بينهم
روان : ساااااااااااااكته ومنصدمه ,,
قصايد : الو روان انتي معاي , وينك
روان : ايه الله يعينك ,
قصايد : وانا قاصدتك بخدمة . ابي سواقكم وانتي طبعا تجين معاي بحضر زواجه وبعطيه الهدية ونرجع , ماراح نطول اوعدك
روان : انتي مجنونه , بتروحين ل ايش بتروحين عشان تعذبين نفسك وانتي تشوفيه على الكوشه وجنبه وحده ثانية
قصايد : عشان خاطري بس , مااراح اطول ,, وماعليك بكون قوية . اتفقنا على الخميس
راون : ان شاء الله
نرجع ل غرفة قصايد :
واقفه قدام الدولاب وتفكر وش تلبس ,, تبي تلبس وتطلع احلى واحد في زواج الانسان الي حبته ,,ومو هاين عليها فراقه
أريام : انتي ماتستحين على وجهك , تروحين زواج خويتك واختك طايحه بالمستشفى
قصايد : وانتي على بالك مبسوطه انا بالروحة , بس عشان خاطرها , انا وعدتها , وماراح اطول
أريام : قصايد , ابي اروح معاك
قصايد : تضحك هههههه , تو من شوي تهاوشيني لاني بروح الزواج واختي مريضة
اريام : وش اسوي احس اني مخنوقة يكفي مشاكل تعبت
قصايد : ياحياتي انتي , وانا ودي اطلعك اغير لك جو , بس انتي عارفة اوامر قصي وأسد , مااقدر , قصايد ضمة أريام بقوووة كانت تحس ان اريام محتاجه للضمة هذي .
لبست قصايد وتضبطت , ودقت عليها راون وقالت لها انا تحت عند الباب .
ركبت قصايد السيارة ومشى على الخبر ...
قصايد : تبكي
روان : يالله ياقصايد ,, مابعد وصلنا وتبكين اجل لاشفتيه وش تسوين , شوفي بتجلسين تبكين طول الطريق برجعك بيتكم الحين
قصايد : لالالا خلاص , بحاول اسكت , بس انا كل مااتذكر كلامه ونظرته قلبي يتقطع , تحسين انه عايف كل شي ,
روان : وبعدين مو سالفه , انا الي اخبره والمتعارف عليه البنت هي الي تتزوج عن حبيبها , انتوا قلبتوا الاية وهو الي تزوج . وبدل ماهو يحضر زواجك , انتي تحضرين زواجه
قصايد : عشان تعرفين بس ان وسام غير عن كل الشباب
روان : ايه صح غير , وياليت كان الغير حقه عدل , الا هذا هو تركك وراح
قصايد : روان انا ماقلت لك غصب عنه غصب عنه مو برضاااااااااااه
روان : طيب خلاص لاتعصبين .
مر الوقت طويل ,, تحس الطريق صار طويل كثير , الين وصلوا القاعة . بدأت تحس بنبضات قلبها تتسارع تتسارع لدرجة انها تحس راح يوقف قلبها , نزلوا , واعطوا الحارس البطاقة , دخلوا لقوا اهل المعرس والعروسة واقفين يستقبلون المعازيم . سلموا عادي ,, ام وسام سألت من عازمكم ؟
قصايد : تبلع ريقها
سلوى اخت وسام : تناظر في قصايد , ماتوقعتك تشوفها بعد ذيك المرة ابدا , حست ب نظرات قصايد الخايفه , قربت وبعدت امها , يما هذي صديقتي اعرفك عليها قصايد
ام وسام : ياهلا فيك يابنيتي
قصايد : تعجبت ماتوقعت سلوى تسوي كذا وتنقذها , مدت الهدية لها , وقالت : هذي الهدية للمعرس والعروس ,
سلوى : اخذت الهدية , مع نظرات استحقار
دخلوا وراحوا الحمام على طول وعدلت قصايد مكياجها الي احتاس حوسة . وقالت خلينا نجلس قدام عشان اشوفه
روان : لا ورى احسن ماله داعي تشوفينه ويشوفك يكفي , تعذبون بعض
قصايد : لا قدام مالي شغل , جلسوا على طاولة فيها كم بنت على كم حرمه . لانهم وصلوا متأخر عشان مايطولون
سلوى ماخلت احد ماقالت له ان هذي قصايد , خوية وسام لووووول.
الكل يمر من جنبها ويناظر فيها والمسكينه قصايد تتبسم في وجه الناس وعلى نياتها . جاء وقت الزفة . دخل المعرس مع اخوانه واخوياه واهله كلهم , دخل وهو يمشى على المنصه تحس قصايد مع كل خطوة يخطيها طعنه في قلبها الين وصل وجلس , على الكوشة , كانت تتمنى تقوم من مكانها وتروح تجلس جنبه , كانت تتمنى تصرخ وتقول هذا الانسان لي , كانت تتمنى تمووت ولاتشوفه معرس وبالكوشه والعروسه مو هي , طلعوا الرجال ودخلت العروس وماشفتها الا لما جلست على الكوشة , العروسه عادية جدا , وسام احلى منها بكثيـــــــــــــــــــــ ــــــــر , وطبعا قصايد احلى منها , وسام مايناظر للعروس ابدا , هي تكلمه وهو مو معطيها أي اهتماااام , وتطيح عينه على عيون قصايد , يشوف دموع في عيون قصايد , هو عارف ان هذي قصايد , عارف مافي احد راح يبكي عليه , ومستحيل ينسى عيونها , هذي عيووونها , لمعت دمعة بعينه , قصايد ماتحملت اكثر طلعت من الصاله ووراها روان.
ركبت السيارة وقامت تبكي بصوووت عالي , تبكي حب ضااع , حب ماقدر يوصل للنهاية , حب كان حلم ومازال حلم , حلم ماتممني تصحى منه ولكن للاسف صحت منه على ألم .
روان ضمتها وخلتها تبكي , تبكي على صدرها , ابكي ياقصايد وطلعي كل الي بقلبك , ابكي وارتاحي ,
مرت الاغنية الي جات على جرح قصايد :
( كتير بنعشق ولا بنطول , وكتير بنعشق ولا بنطول ومافيش حكاية بتستمر زي مابدات ليه على طووول ,,, في عشق ب يستنانا وعشق بنستناه وفي عشق بينسينا العشق الي عشقناه ,,, القلب الي بيجرحنا في حاجه اكيد جرحاه وجراحنا بتفكرنا في القلب الي جرحناه , وكتير بنعشق ولا بنطول وكتير بنعش ولابنطول ومافيش حكاية بتستمر زي مابدات ليه على طوول )
خلصت الأغنية , وقصايد : صرخت خلاااااص طف السي دي مابي اسمع شي يكفي
روان : خلاص اهدي ياقصايد , مايسوى عليك ,
وصلت البيت , مالقت احد دقت على قصي
قصي : هلا قصايد , وصلتي
قصايد :ايه وخفت مالقيت احد
قصي : تعالي المستشفى , قمر تحركت
قصايد : جد خلاص ثواني ابدل واجي , روان اعذريني مشورتك معاي , بس تعالي انزلي , ببدل ملابسي وامسح مكياجي , وبروح المستشفى تخيلي قمر تحركت
روان : لا الحمد لله على سلامتها , ترى لو طلعت من المستشفى نبي عزيمة كبيرة بسنا حزن ,
قصايد : ولا يهمك اطلق عزيمة بعد
قصايد : رغم الجرح الي بداخلها الا ان الخبر عن قمر فرحها وخفف عنها كثيرررر ,



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 10:21 AM   #54

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بدلت ملابسها ووصلت المستشفى ودخلت الغرفة!!!!
قمر على حالتها وين الي تحركت او صحت او وينها هذي هي الاسلاك والاجهزة مغطيتها من فوقها ل رجلها
قصايد : قصي وش السالفة ؟
قصي : ابدا سلطان كان جالس عندها ويقول شوي الا حركت يدها , وهو مسك يدها وهي شدت على يده , يعني الحمد لله في امل تصحى
قصايد : ماتكلمت ؟
قصي : لا ,, وروحي اجلسي جنب اريام ولا تخلينها تروح ولامكااان.
بقوا عند قمر , على امل تحرك عضو ثاني او تصحى او تتكلم لكن مافي فايدة راحوا البيت وبقى سلطان عندها
سلطان : قرب من قمر و ومسك يدها ,, حياتي قمر تسمعيني انتي . انا احبك ومستحيل اتخلى عنك , ومهما قالوا عنك , انا ماراح اصدق لانهم يكذبون انتي اشرف من الشرف , ويكفي صرتي زوجتي ماعاد له احد دخل فيك , نزل راسه وبدات دموعه تنزل , يكفي , متى تصحين , انا تعبت لنا شهر وانتي على الحالة هذي , انا محتااااااجك , ومن بين دموع سلطان وكلامه , حركت قمر يدها وفتحت عينها
سلطان : يبتسم لاول مره بعد شهرر كامل , قمر انتي تشوفيني , قمر انتي حركتي يدك , قمر ردي علي
قمر : تفتح حلقها وبعد صعوووووووووووبة بصوت مريض وهزيل وتعبان سل طا ن ااابي ماي
يتحرك مكانه مثل البرق ويجيب لها ماي , ويقرب منها ويقولها افتحي فمك , تفتح قمر فمها بشووويش , ويشربها , شربت شوي والباقي نزل من فمها ,, مو قادرة تشرب اكثر من القطرة الي شربتها ,
سلطان : حياتي قمر , انتي تتكلمين , انتي خلاص ان شاء الله راح ترجعين لبيتك عند زوجك وانتي انسانه جديدة , انسانه نمن اليوم قادرة تتواصل مع الكل , واناااا يكفيني انك تتواصلين معاي واسمع صوتك واسمع كمة احبك منك , تذكرين كنت اقولك احس بيوم بسمعها ..
قمر : ابتسمت ,
سلطان : حياتي بورح انادي الدكتور , وبرجع
قمر : حركت يدها يعني تعال
سلطان : آمري حبيبتي , يشوف تخطيط القلب يمشي اوكي , لكنه بدأ يقطع
قمر : وقالت له أحبك ياسلطان , انتبه على نفسك
سلطان : آآآآآآآآه ياقمر مر وقت طويل وانا اتمنى اسمعها ,, ونزلت دمعة حارة من عينها , رجع ضمها بقوة. طلع عند الباب الا لقى رجال اجنبي , طويل ونحيف وعلامات الشيخوخه واضحة على ملامحه , لابس بنطلون وقميص وفوقه جوليه صوف كات << مادري وش تسمونه انتوا. ومعاه عصى , طبعا هو ابو قمر
جون : السلام عليكم
سلطان : مستعجل وعليكم السلام , نعم بغيت شي
جون : هل انت زوج قمر
سلطان : ايه مين انت
جون : انا والدها
سلطان : اهلا ويمد كفه , هلا وغلا نورت
جون : ماذا حصل لها , وكيف حالتها الآن هل هي بخير ام لا
سلطان : لا الحمد لله ابشرك , هي الحين تحركت وتكلمت , بروح انادي الدكتور لها , تفضل ادخل انا متأكدة انها راح تفرح لما تشوفك.
دخل جون , بعصاته ولحيته البيضا وطوله الشامخ ,
قمر : تناظر لكن بدات تشوف كل شي وكأن عليه ضباب , قرب جون من بنته وباس جبينها ,,
قمر تناظر بدون ماتشوف زين , تناظر شخص بدون ماتعرف ملامحه , هذا ابوها ,, ودها تصرخ بوجهه وتقول اطلع , بدات تتنفس بقوة , وصل سلطان والدكتور
قمر رفعت يدها , وجاء سلطان ومسكها , قمر شفتي ابوك جاء يشوفك , قمر لفت وجهها عن ابوها , وناظرت بعيون سلطان وفيه كلام كثير بعيونه , ودموع اكثر , سوت غشاوة على رقة عينها , ابتسمت بوجه سلطان وبعدها تركت يده
سلطان يسمع صوت جهاز ويلفتت على جهاز القلب , يلاقي الخطوط صارت مستقيمة , يحاول يكذب عينها , دكتور وش فيه
الدكتور : ممكن تطلعون برى شوي , محتاجه المريضه شوية اوكسجين
طلعوا ووقفوا قدام بعض , سلطان : صار شي بينكم
جون : لا فقط قبلت جبينها , ولم تستجب لي ابدا
دق سلطان على قصي , وانتظر ثواني ووصلوا , قصايد وقصي واريام واسد , وسلطان عرفهم ب والد قمر , يمر الوقت والدكتور مابعد طلع ,, الكل على اعصاااااابه ,,
يطلع الدكتور : ملامحه ماتدل لا على خير ولا شر ,, غمض عينها وبعدها قال شدوا حيلكم البقية بحياتكم
سلطان : يعني ايش , يعني ايش ويدف الدكتور ويروح عند قمر , ويمسكها من كتوفها , قمر قومي اصحي , قومي نروح البيت , قومي نوري بيت العمر , قمر لاتخليني , يعني من شوي كنتي تودعيني وانا مافهمت , قلتي لي احبك وانتبه على نفسك , لانك عارفه انك ماراح تكون جنبي بعد اليوم , شلون انتبه على نفسي بعدك , واصلا ليه انتبه على نفسي وانتي مو موجوده بحياتي , ليه ليه ياقمر , ليه تخلففين بوعدك لي , ليه تقولينراح تعيشين العمر كله جنبي , والحين وينك وينك عني ووووووووووووووووين الدكتور يحاول يبعده , وهو متمسك بقمر , مايبي يتركها , سحبه بالقوة , وطلعوا سرير قمر , ومر قدام اخوانها الي دموعهم غرقت المرر كله , و ألمهم هز جدران المستشفى ,,,
سلطان يجلس على ركبته ويبكي , ينادي قمر قمر قمرررررررر
جون , تمنى مايجي , ليه لما تحقق حلمه وشافها راحت بثواني , راحت قدامه وهو ماقدر يسوي لها , شي , اصلا بحياته كلها ماقدر يسوي شي جات الحين يوم راحت وماعاد ينفع أي شي . دموعه كانت تنزل من عيونها وتمر على تجاعيد وجهه وتنزل على عصاته , الي طاحت من يده , قصي مسك جون , وجلسه على الكرسي.
اخوان قمر بكوا وحزنوا على قمر اكثر من بكائهم وحزنهم على امهم , قمر كانت الام والاب والاخت والصديقة والحنان والطيبه والرقه والنور بحياتهم , ظلمت حياتهم بعدهااااااااااا, اصعب شي نفقد شخص غالي بحياتنا , نتمنى نموت بداله , عشان يعيش بفرحه , عشان ينبسط ولا ان نفقده ولا ان يااااخذه الموت , ونبقى من بعده اجساد بلا روووح , سلطان يحس ان روحه راحت مع قمر , ماعاد بقى منه الا جسم , يصلي عليها , وعيونه يملاها الدمع , تخيلوا سلطان يدفن قمر بيده , يدفن نفسه , يدفن حياته بيده , آآآآآآآآه وألف آآآآه ,, يغطيها بالتراب ويتمنى لو يغطونه بالتراب جنبها , ولا يعيش بالدنيا لحااااااااااااااله ,
موت قمر ترك أثر كبير بحياة كل الي حولها ,, سلطان , جون , قصي , قصايد , أسد , اريام , حراير , وليد الي دخل في غيبوبة سكر لما سمع بوفاة قمر , رامي , رند ورغد تأثروا كثير , روابي , روابي تتمنى هي الي ماتت بدال قمر , ظلمت حياة كل الاشخاص هذولا بعد قمر ,, صارت الحياة بدون طعم صارت بدون الوان صارت آلام وخوف وجروح ومووت مشاعر . لانهم من بعد قمر مااااااااالهم احد بالدنيااااااااااااااااااا ااا.
فتحوا وصية قمر ,,, قالت كل مااملك ل سلطان ولا اخواني وابوي ,, الكل قال ياطيبة قلبها ,, وصت كل واحد على نفسه .
وقالت البيت الي ساكنين فيه طبعا ب اسم قمر , قالت تعيشون فيه كلكم وماتبيعونه .
سلطان قال مايبي شي ولاشي , وش الفايدة من الفلوس , وراعية الفلوس راحت , لكن هي وصية ولازم تتنفذ.
الناس العزا 3 ايام , وهم بقوا على حزنهم 3 شهور , وعمر الحزن مافارقهم , لان قمر تستاهل من يحزن عليها ,
بعد فترة قصي راح وخطب فضة , لكن انكسر قلبه , وانجرحت مشاعره وكرامته , قالت له اعذرني الانسان الي كنت ومازلت احبه الي طلقوني منه عشان اتزوج ياسر , خطبني و وانا وافقت وراح اكون زوجته الثانية.................................... ..@@



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 10:22 AM   #55

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل الثلاثون
مرت سنة
قصي رجع ل روابي ,, بعد ندم كبير وتأنيب ضمير وروابي سامحت قصي بس لانها حست انه ندمان ولأنه تحبه ,,, وسافروا لندن وتعالجت وجابت بنت سمتها قمر ,, وعاشوا حياة سعيدة في البيت مع أريام ,
أسد : خلص الثانوية وراح البعثة أمريكا , خطب رغد اول مايخلص دراسة يرجع يتزوجها
وليد : بعد وفاة قمر ,, صار عاقل وخلص دراسته واشتغل ,, وماشي بالسليم ويفكر بالزواج ,, لكن عمره ماراح ينسى حبه الاول والاخير قمر
أريام محبوسة بالغرفه لادراسة ولا غيره
رامي : صار انسان ملتزم وتزوج وانستر

قصايد : وصلت البيت وسلمت على قصي , قالت: وين أريام
قصي : في غرفتها
قصايد : ماراح تفرج عن أريام , لها سنة ماشافت الشارع
قصي : انا قلت لها تبين تكملين دراسة , روحي كملي بس هي رفضت , اما غير المدرسة تنسى تطلع من غرفتها .انتي شخبارك وكيف الزواج معاك
قصايد : نزلت عينها ورفعتها ,, ماشي , عن اذنكم
قصايد : تدق الباب ,
أريام : روابي مابي اكل مو مشتهية
قصايد : انا قصايد ياأريام افتحي لي
اريام : نقزت من مكانها , وفتحت الباب هلا وغلا ,, ضمة قصايد وحشتيني , كذا, اسبوع يمر ولا تزورينا , ولاصرتي عروس وخلاص ماعاد تتذكرين اختك الوحيدة
قصايد : تنزل عبايتها ,, هههههه لا موكذا بس انشغلت شوي , قولي صحيح رفضتي ترجعين المدرسة ؟
أريام : طبعا ماراح اتحمل نظرات البنات وكلامهم علي , عمري مادرست , انا كذا مرتاحة , جالسة ادفع الثمن
قصايد : وحتى فتون واختها ادفعوا الثمن غالي
أريام : كيف ؟
قصايد : انا سمعت البنات يتكلمون عنهم يقولون صارت قضية في وحده من الشقق , مسكوا بنات وشباب ( الشقة للد ***** ) وقالوا كانوا فتون وفاتن موجودات في الشقة , ومسكوا نايف وشلته , وزوج فاتن طلقها واخذ ولده ,, الوصخة انا احسبها تطلقت وجايه عند اهلها , طلعت كانت على ذمته وجالسه استغفر الله بس , واسطة ابوها مانفعت , الحمد لله والشكر , انتي بنعمة عنهم .
أريام : وحتى نايف مسكوه
قصايد : كأنك حنيتي له شكله كسر خاطرك
أريام : هاه لا ابدا يستاهل
قصايد : بعدين في معلومة بقولها لك ,, تدرين ان نايف عاجز ,, عشان كذا ماسوى فيك شي ,, لو انه طبيعي ومافيه شي , كان من زمااان انتي بالاحداث بقضية شرف
أريام : وانتي وش عرفك ؟
قصايد : وسام قال لي , هو كان يجي عنده الشقة , وكان يعرفه
أريام : مين وسام , وانتي ماتستحين , تزوجتي وبعدك مكملة مع وسام , تخونين زوجك يالخاينة
قصايد : بنـــــــــــــت احترمي نفسك , انا حافظة زوجي وصاينته وعمري ماافكر اخونه , انا من يوم زواجه ماعاد كلمته , قلت خله يعيش حياته يمكن يقدر ينساني ويحبها , رغم انه حاول ودق كثير وارسل مسجات لكني طنشته , تبين الحين لما تزوجت اكمل معاه , قالي الكلام هذا من زمااان من يوم سالفتك
أريام : ساكته ,, انتي مبسوطة مع سلطان
قصايد : ماعليك مني ,, انتي ردي علي , ليه ماتوافقين على وليد , منها تتزوجين وتطلعين من الحبسه , ومنها تروحين امريكا وتكملين دراستك وهناك ماحد يعرفك , ولايعرف عنك شي
أريام : قصايد تكفين قفلي على الموضوع , انا مابي اتزوج واجيب عيال وبكرة يدعون علي ويكرهوني , مابي اصبر مثل امي , انا كرهتها حقدت عليها , ليه خانت زوجها , ليه تلوموني على طيش وهي الي كانت متزوجه وعندها زوج يموت عليها ,, ما صانته , تبيني اصير مثل امي تبين بكرة الناس تقول لهم امكم في شبابها كانت كذا وكذا ,, مستحيل اتزوج , لا وليد ولا غيره , رجاء قفلي الموضوع , وخلينا فيك
قصايد : طيب طيب خلاص براحتك . انا وش فيني
اريام : انتي مو مبسوطة مع سلطان صح
قصايد : عادي
أريام : ليه تزوجتيه , انا اعرف انك ماتحبينه وهو بعد مايحبك , وبيوم كان زوج اختك
قصايد : اول شي اخفف حمل على اخوي , ثاني شي الولد طاح عند رجلي , يقول وافقي , لو قمر غاليه عندك وافقي
اريام : ليه طيب سوى كذااا
قصايد : يقول ان عيوني تذكره بعيونها , ماتشوفينه مخليني البس عدسات زرقاء واصبغ شعري اشقر , يقول مابي احس انها توفت ابي احس انها بعدها عايشه
أريام : بس كذا خطأ , قمر ماتت , ماراح تكونين قمر ثانية مستحيل
قصايد : الله يقدم الي فيه الخير ,
أريام : بكرة لا صرتي ام كيف راح يتعامل مع طفلة وهو يشوفك شكل قمر لكن المضمون غير
قصايد : ومن قال ان بيجي يوم واصير ام , تدرين انا عايشه معاه مثل الاخوان
اريام : كيف يعني
قصايد : يعني مثل الاخوان , مايقربني ابدا
اريام : كيف يعني , مايقربك ؟
قصايد : انا بعدي بنت , من يوم ماكتب كتابه علي ماقربني
اريام : أيـــــــــــــش , ليه يسوي كذا دامه مايبيك ليه
قصايد : قلت لك السبب
مرت لحظة صمت ,, أريام تفكر ب نايف , قصايد تفكر ب وسام
قصايد : تذكرت ماقلت لك
أريام : قطع سرحانها صوت قصايد , ايش
قصايد : شفت وسام قبل يومين
أريام : تعدل جلستها , وين
قصايد : في الظهران مووول , تخيلي شفته مع زوجته وعنده ولد يمكن كذا عمره سنة ماسكة بيده , انا كنت ماشيه وهو جاي , لما شفته وقفت مكاني , وسلطان كمل مشي , وانا واقفه شوفته فتحت فيني الام وجروح وذكريات , هو شافني وعرفني ووقف , رجع لي سلطان وقالي وش فيك وقفتي , قلت هاه لا مافي شي ومشيت ووسام يناظر لي ومر من جنبي وحاول يدقني بيده لكني بعدت عنه , آآآه لو تشوفينه صار واحد ثااااني , نحف صار حلده على عظم , ومن كثر النحف تحسين صار اسمر , وجهه شاحب وعيونه ذبلانه, تغير كثير , تمنيت اني ماشفته ,انقهرت من زوجته الفقمة
اريام : ههههههههههههههههههههههي , فقمه عاد
قصايد : تبتسم . ودق جوالها , طيب دقايق واكون عندك
أريام : مين ؟
قصايد : سلطان تحت بروح البيت , يالله مع السلامة
أريام : بدري خلك معاي شوي ,
قصايد : ياليت بس شكله مستعجل خليني اروح اليوم وبكرة ان شاء الله اخليه يجيبني عندك واجلس اليوم كله معاك اوكي امووة باي
وصلت قصايد وسلطان البيت
دخلت بدلت ملابسها ولبست بجامه وجلست تمسح مكياجها
جاء سلطان ووقف بوسط الغرفه ,
سلطان : قصايد , انبسطتي لما شفتيه ؟
قصايد : تبلع ريقها ,, مين الي شفته
سلطان : وسام
قصايد : تتوسع عينها , ونزلت القطنه الي كانت تسمح فيها وجهها من يدها
سلطان : ابتسم ابتسامة صفراا , وقال انتي طالق ياقصايد
قصايد : وقفت , سلطان وش فيك , وش جالس تقول
سلطان : لاتخافين اغراضك جمعتها لك كلها هناك , بالغرفه الثانية ,, وبعد ماتطلعين من العدة في مفاجاة لك , والله يوفقك ويسعدك بحياتك ,, ابيك تكونين حرة
قصايد : وانت
سلطان : انا تكفيني هذي ,, ياشر على برواز فيه صورة قمر وسلطان يوم زواجهم
سلطان : انا ظلمتك بزواجك مني , واليوم لازم اكفر عن ظلمي ,
قصايد : مابكت ولا رمشت له عين , منصدمة وخايفه , رجعت البيت وهي تحمل لقب مطلقة.
مرت الثلاث شهور سريعه وطلعت من العدة , جاء اخوها قصي
قصي : قصايد , جاء لك معرس موافقة ؟
قصايد : قصي انا ماعاد ابي الزواج , خليته لك ,, بجلس مع اختي اريام ,, ماشفت اني استفدت من زواجي الاول
قصي : يؤيؤيؤ انتي لو تعرفين المعرس راح تطيرين من الفرحة
قصايد : مين لا تقول لي وليد؟
قصي : لا وسام
قصايد : ايش
قصي : انا عرفت السالفه من سلطان , وسام جاء ل سلطان وطلب يدك منه , لانه عارف لو جاني راح اقوله البنت متزوجه ومالك كلام عندي , راح وقال ل سلطان , وسلطان يعرف بالي بينكم قمر الله يرحمها قالت له , ووافق سلطان وطلقك
قصايد : قصي لاتمزح معاي , روح عني بس
قصي : بنت مو مصدقه ؟؟ تعالي المجلس تعالي , منها تشوفين المعرس ومنها يشوفك النظرة الشرعية
وقفت عند الباب , الا هذا هو وسام ,
رجعت على ورى وراحت تركض غرفتها وكلها فرح مو مصدقه كيف كيف ,
قصي : هاه موافقة ولا
قصايد : وين ابوه , اخوانه , وكيف وافقوا اصلا , وهم الي حرموه من الورث وعذبوه , عشان مايتزوجني
قصي : السالفه ياطويلة العمر , ابوه توفى , واول مااخذ نصيبه , طلق نوف ورمى ولدها عليها وعلى طول اول شي سواه يجي يتزوج حبه الاول
قصايد : قلبها يدق بسرررررررعة , موافقة
المثل يقول ( موت لك فرج لي ) = مات الاب وجاء الفرج ل وسام وتزوج حبيبته
تزوج وسام قصايد وبيوم الملكة كان لابس الكبك الي اهدته اياه , ولما لبسها الشبكة , جاب طقم ساعة , ولبسها وهم جالسين والناس حولهم فرحانين
قصايد : هذي مو الساعه الي جبتها لك يوم زواجك
وسام : ايه شفتها ودمعت عيني وقلت ماراح االبسها ولا راح اعطي الساعه الثانية للناقة نوف , ماراح تلبسها الا زوجتي وام عيالي قصايد وبس , تذكرين لما قلت لك لاتفقدين الامل وانا لك وانتي لي ,
قصايد : ابتسمت ابتسامة كاااااااااملة , سعيدة , مو مصدقه انها راح تكمل حياتها مع الانسان الي حبته.
وعاشوا في سبات ونبات وخلفوا صبيان وبنات
سلطان : بقى وحيد , مااعاد له حياة بعد قمر , حط حيله ب شغله وبس , وماقطع اهل قمر , صار اخو لهم , وبقى على ذكرى قمر , ماعاد يبي شي غير انه يشوفها في جنات النعيم وبس ......

النهـــــــــــــــــــــ ـــــــايــــــــة



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 03:26 AM   #56

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

سنة ورى سنة
وحبي لك يزيد
وما أدري هالسنة
بشوفك
ولا مكتوب أحبك من بعيد




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-14, 11:30 PM   #57

مليكة السوسية
alkap ~
? العضوٌ??? » 306979
?  التسِجيلٌ » Nov 2013
? مشَارَ?اتْي » 24
?  مُ?إني » قلب الحبيب
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » مليكة السوسية is on a distinguished road
¬» مشروبك   water
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

مليكة السوسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-14, 07:06 PM   #58

القمر الجديد 1
alkap ~
 
الصورة الرمزية القمر الجديد 1

? العضوٌ??? » 266801
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,214
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » القمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

حلوة كثير بس حزينة وفيها احداث الله يعافينا منها الابطال كلهم قصصهم خيانة او حادثة شرف بس الاحلى فيها قصة وسام وقصايد و قمر و سلطان مشكورة على الرواية اتمنى لك التوفيق

القمر الجديد 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 13-08-18, 08:44 PM   #59

سوسن 10

? العضوٌ??? » 426653
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » سوسن 10 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم بالخير والعافية

سوسن 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-18, 08:51 PM   #60

سوسن 10

? العضوٌ??? » 426653
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 28
?  نُقآطِيْ » سوسن 10 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم بالخير والعافية

سوسن 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, للكاتبة/, الزرقاء, العيون, جرحني, صاحبة, وحبيته

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.