آخر 10 مشاركات
بروحي أشمُّ عطرك(81)(مميزة) _حصرياً_قلوب نوفيلا_للرائعة(bambolina) كاملة+الروابط (الكاتـب : bambolina - )           »          أهلاً بكِ في جحيمي للكاتبة الفاتنة: عبير قائد (بيـــرو) *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          قيدك الماسي (7) -رواية غربية- للكاتبة المبدعة: Shekinia [مميزة]*كاملة &الروابط* (الكاتـب : shekinia - )           »          321- سهام من حرير - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          91- بين ضفتي الحب -كيت والكر -عبير كتاب عربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          A Walk to Remember - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          305 - عــــلاقات خـــطرة ليليان دارثي(كتابة /كاملة )** (الكاتـب : الملاك الحزين - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-13, 10:00 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع


معاذ وقف ولينا وقفت معه صار يناظرها وظلوو خمس دقايق ساكتين وعقب تكلم معاذ براحتك انا مابغصبك بس مستغرب صراخك انا قلت باخذ رايك ماقلت راح اجبرك واذا ماتبينه انتي حره وهذه حياتك معاذ وهو ياشر لها على الباب تفضلي

لينا نزلت راسها ومشت بتخرج بس لفت وجهها
لينا : اسفه بس جد مو مفكره بالزواج وارتعبت من الموضوع وقبل تسمع رد معاذ خرجت وقفلت الباب
وبكذا تقفل المووضوع واتصل معاذ بجابر وخبره انو لينا مو مفكره بالزواج لا منه ولا من غيييره
جابر ابتسم وغير بصوته للحزن : والله يامعاذ كان نفسي نكون اصحاب وكمان انسباء بس ربي ماكتب الله يوفقها مع غيري وانا بشووف لي بنت غير وان شاء الله حد يقبل فيني
معاذ وهو متلووم : والله الف وحده تتمناك بس
جابر يكمل وهو يتوعد ويهدد بباله : بس لينا عارف خلاص ياخوي صار خير ياللى سلام اشوفك الليل وقفل
معاذ تعب من كثر تفكير امس ومو رايق يداوم اتصل واعتذر وحط راسه وراح بساااااابع نوومه
مر شهر كااااامل عناد انشغل بالجراحه والمرضى والمشفى
ولينا تززوور ام عناااد بين فترة وفتره
ومعااذ بعد ماصار يداوم عند جابر صار يلعب براسه عن بنات هالزمن وتفكيرهم من يوم رفضته لينا وهو كل ليله لازم يلعب براس معاذ لحد ماصار طول وقته يراقبها ويمنعها من الخروووج احيان
لحد ماجا يوووووووووم وعناد كان جالس بمكتبه يقرا ملف حاله راح يعمل لها عمليه عقب ساعتين
انفتح الباب فجأة ودخلت وحده كانت محتشمه لابعد حد مو واضح منها شي لحد ماجلست ورفعت غطوتها وظهرت بس عيوونها
عناد متفاجا ومو عارف من هذه ووش تبي منه حاول يخليها تتكلم بس مرت ربع ساعه وهي ساااااااااااكته
عقب تكلمت : انا اسفه دكتور عناد بس اللي صار مراهقه غباء غروور قلة تربيه مو عارفه شقوول بس جد متندمه واتمنى تسامحني استاذن
قبل تخرج قال عناد : نرجس ؟!
لفت وجهها وغطت عيونها وقبل تخرج قالها عناد الله يسامحك
خرجت وخرج عناد وراها لغرفه العمليات كان طول الوقت يفكر وش صار عليها وقبل يدخل للعمليه نفضها من مخه ودخل
.................
كانت جالسه بالغرفه بعد ماغسلت المطبخ وحطت الغدا على النار ووقت مايجهز دخلت الغرفه كانت تفكر في معاذ وتغيره فجاه عليها صار يدقق في خروجها ودخولها كانه شاك في شي حاولت الف مره انو تبعد هالتفكير لكن مافي فايده
امس فرحت له كثير كان يكلم امه يبي يخطب اقترحت على خالتها بنت كانت معها بثانوي اخلاق وادب وبنت ناس على قولت خالتها اليوم الصباح كلمتهم خالتها وراح تزورهم المغرب عشان تشوف البنت وتخطبها
...............
بعد مروور اسبوعين وبملكه معاذ كان فرحاااااااان حييييييييييييل وحاس الدنيا مو سايعته لما شاف جنة الشوفه الشرعيه دخلت قلبه بسرعه وبعد ماشافها وصار نصيب لينا كل يوووم تكلمه عنها كيف كانو بالمدرس وكيف اخلاقها وادبها واهلها وتربيتها حس انها تناسبه اكثر واكثر
وهي اللي تمناها لما حددو الملكه زادت فرحته وكل يوم يحلم بوقت جلوسهم مع بعض
جنة ( وحيدة امها وابووها ودلووعتهم بس دلع بادب وركازه كانت محافظه على نفسها وتدرس بثاني كليه قسم العلاج الطبيعي كانت سمراء شوي بس مملووحه شعرها كستنائي يوصل لنص ظهرها تحب شي اسمه حيوانات وخصوصا القطط والعصافير عندها بفلتهم ركن خاص لهم )
علاقة لينا بجنة صارت اكبر قبل كانو زميلات صف واحد اما الحين صارت مرت اخوها ولانها بنفس عمرها كانو متفاهمين ولان لينا كانت ماتخرج من قبل بعدت عن جنة والحين تقربوا اكتر
جات الساعه 10 ونص وكانت الحفله بفيلا ابو جنة كانت فيلا كبيره بمعنى الكلمه وحديقتها الخارجيه اكبر بكثير لان جزء منها مزرعه والجزء الثاني مجلس كبييييييير خارج الفيلا تقريبا
وصلت لينا وخالتها الحفله الساعه 10 ولينا كانت رافعه شعرها شنيون مع خصل نازله على وجها وميك ابها هادي جدا وغمازتها محليته ولابسه عدسات زرقاء مع لوون شعرها طالعه جنان
وكانت لابسه

وام معاذ




معاذ تكشخ بالثوب والشماغ وكانت شكله جنااااااااااان ورزهـ


اما العروووووووسه فكانت عامله تسريحه ختيييييره ومزينتها بورد طبعي كان منظرها جنان وذووووق وكانت لابسه هالفستان



وجا وقت الزفه كانت جنة اية في الجمال بفستانها والميك اب كان خفيف ورايق ولايق عليها ملامحها هاديه ونعوومه وانزفت على اغنية

يا ناس صلو عالنبي ذكر النبي فايداها . . يا ناس صلو عالنبي ذكر النبي فايداها
يا ناس شوفو حسنها بنور منها و حولها لا إله إلا الله قولو لا اله الا الله
الليل ساكن شعرها و الكحل أصل رموشها لا اله إلا الله , لا إله إلا الله
عيونها عيون المهى وأحلى الورد بخدوها لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
أسمر على أبيض لونها سبحان ربي زانها لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد
و ألف الصلاة على النبي لا إله إلا الله و لا إله إلا الله
و عليك سعيد , عليك سعيد. . و عليك مبارك , عليك مبارك و لا إله إلا الله
و عليك سعيد و مباراك , لا إله إلا الله و الفرح فيكم تبارك لا إله إلا الله
عروسنا و عريسنا كملو نور السنه. . .عروسنا و عريسنا كملو نور السنه
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
عريسنا زين الرجال و عروسنا كل الدلال . . عريسنا زين الرجال و عروسنا كل الدلال
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
كملوا نص دينهم سبحان جامع شملهم . . كمل نص دينهم سبحان جامع شملهم
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين. . دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
دعيييته
دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين. . دعيت رب العالمين يصونهم من الحاسدين
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
رددو و ادعوا لهم بكره نزف عيالهم . . رددو و ادعوا لهم بكره نزف عيالهم
و لا إله إلا الله , لا إله إلا الله
ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد
و ألف الصلاة على النبي لا إله إلا الله و لا إله إلا الله
و عليك سعيد , عليك سعيد. . و عليك مبارك , عليك مبارك و لا إله إلا الله
و عليك سعيد و مباراك , لا إله إلا الله و الفرح فيكم تبارك لا إله إلا الله



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 10:07 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كانت الفيلا حدها زحمه اقارب ام جنة وابوها وناس من كبارات المجتمع مع انو ابو جنة دكتور جامعي كبير وزوجته بالمثل الا انهم متواضعين لابعد حد واجتماعين حيل
ام عناد كانت معزومه على الملكه طبعا لانها تعرف ام معاذ وتعرف ام جنة او ماشافت لينا جلست تقرا عليها ولينا تضحك وتهبل فيها
مرت الساعات في الرقص والوناسه والضحكات والفرح اللي يعم لحد ماقربت لينا من جنة وقالت لها انوو معاذ بيدخل قلب جنة صار يدق طبوووول وجسمها يرجف مستحيه حدها ومرتبكه ومتوتره وزاد توترها لما بدات موسيقى لدخول ابوها وخوالها وعمامها مع معاذ
اول مادخلت ماالتفت لايمين ولايسار كنت مرتبك حييل فجاه اصير بين الاف النسوان ههههههههههههه حاس شكلي غلط بعدها قربت وشفت عمي ابو جنة وقف وقفت معه رفعت راسي شفت ملااااااااااااااااك جالس بجنبي كانو عمامها وخوالها يسلموو عليها مدري من الربكه واللى هم سلوومهم انو يسلمو على عروسهم قبل المعرس
الهم مرت الدقايق وجاني صوت لينا تقولي اقرب واسلم على جنة طبعا في البيت اخذت كورس كامل لعملية السلام هههههههههههههههههههههه والله حاله طول عمرنا حرام نقرب من خيال بنت والحين نتعلم كيفية السلام المهم بوستها على راسها وقلت لها مبروووووك
حسيت في يدها ترجف ومنزله راسها صراحه ماشفت وجهها ابد غير لما كانو فيه خوالها وكمان نص وجهها بس جات لينا وطلبت انو نرووح المجلس الخارجي حسيت ودي ابووس راسها لانها فكتني من الارتباك < جازت لي التحيه حقتهم كل شوي ابوس راس حد خخخخخخخخخ
المهم شديت على يد جنة عشان تقووم وفعلا قامت ومشينا وصوت الدي جي يصدح بعدها عرفت انها زفة وداعيه دخلنا المجلس ودخلو معنا امي وخالتي ام جنة ولينا تصورنا كلنا وعقب جا ابوها واتصور معنا وخرجوو ومابقى غير المصوره صورتنا كم صووره وجنة حسيت قلبها راح يوقف لما قالت لي المصوره احط يدي على خصرها وابوس خدها
انا بس حطيت يدي على خصرها حسيتها راح يغمى عليها بس ابتسمت وبووستها وهي حالتها حاله ههههههههههههههههه بعدها قالت لي اجلس وجنة توقف وراي وتحط يدها على صدري وراسها قريب من راسي انا طبعا مطيييييع جدا وجلست بس انتظرت تقريبا ربع ساعه لحد ماتشجعت جنة وقربت بس طبعا حطت يدها بدون راسها وانا مسكت يدينها وسحبتها شوي لحد ماحسيت بخدها على خدي وابتسمت والمصوره تلقط بذي الصور
اخر شي شالت اغراضها وطارت وانا ماصدقت رحت وقفلت باب المجلس طبعا هو محد بيدخل لنا بس احتياطا ههههههههههههههههههه
كانت جنة جالسه على كرسي مزدوج جيت وجلست جنبها قلت لها مبرووك ماردت عدت الكلمه ثاني سمعت همس قربت اكثر منها وحطيت يدي تحت ذقنها ورفعت راسها وانا الفه لجهتي جات عيني بعينها فجاه حسيت كل شي توقف كانت جميييييييله لابعد درجه ونعووووومه حيييل عيوونها عذااااااااب ووجها وجسمها كتلة اغراء قربت اكثر وبوستها على خدها بصراحه ماقدرت اقاوم حسيته ناعم حيييييل
ماقدرت ابعد شفايفي ونزلتها لعند رقبتها وبوووستهااا جنة بعد صمت قالت وهي تبعد وترفع حواجبها خلاص عاااااد زودتها
انا طبعاااا فطست ضحك وماقدرت امسك نفسي دمووووووعي نزلت من كثر الضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههااااي
بعدت الشماغ والطاقيه وانا بعدني اضحك وجنة تناظر فيني بمعنى لمتى ؟
تمالكت نفسي وكتمت الضحكه وانا اقولها اخيييييرا تكلمتي
جلسنا نسولف ونسولف ونسوووووووووولف لحد مااندق الباب وكانت امي تبيني اوصلها لان محد بقي والساعه صارت 2 وربع تقريبا بوست عروستي وانا مابي اخرج لكن شسوي بعد بوستها بخدودها وتو بكمل حطت يدها على فمي وهي منزله راسها خلااااص حلاوو هوو تعبيرها خلاني ادخل بدوامة ضحك تانيه خرجت بعد ماعطيتها رقمي وانا اوعدها بزياره تانيه قريب

في السياره وقبل السلام وهي تضربه على كتفه وجع بالعدو متى ناوي تعرس انت
عناد وهو يضحك ههههههههههههههههههههه اشووف انفتحت نفسك للعرووس
ام عناد وهي تخزه متى بتعرس
عناد وهو يبتسم قريب
ام عناااااد وموصله حدها متى قريييييب لين تروووح البنت من يدك
عناد وطاحت على راسه علامة استفهام : اي بنت
مالك دخل بتخطب والا لاااا
عناد وهو مفكر في الموضووع من زمان خلاص اعرس وليه مااعرس بس منو العروس
ام عناد بفرح : اكيييييد لينا
عناد باستغراب منووو لينا ؟!

............................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 10:09 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن والاخييييييييير

اووووووووف انهلكت بالملكة ربي يوفقهم وحطت راسها على المخده وماعاد حست بشي وراحت بسابع نوووووومه
امااا معاذ فكان غرقان بالعسل مع جنة ومكالمة لحد صلاة الفجر
عنااااد يفكر بكلام امه وحيران اكتر بتغيير نرجس بس قال ياخبر بفلووس بكره يصير ببلاش مو رايق افكر بشي وراح بعاااااااااشر نوووومه
ام عناااد طول ليلها وهي تفكر وتنتظر صلاة الفجر تمنت ودعت من كل قلبها انه عناد يكوون للينا
مر اسبووووووووووع على الملكه وام عناد مافتحت الموضووع مع عناد مره ثانيه وهو مااستفسر اكثر ولينا زارت ام عناد مرتين خلال الاسبووع ومعاذ فك عنها الحصار وانشغل اكثر بالتجهيز لزواجه لانه راح يكون عقب ثلاث اسابيع بس
اليوووم السبت الساعه 7 صباحااا وعلى سفرة الفطور
ام عناد : لمتى ؟!
عناد رفع راسه وناظرها : تكلميني يمة ؟
ام عناد : ايه اكلمك لمتى
عناد : لمتى شنووو ؟
ام عناد : يعني ماراح تتكلم ماراح تقولي متى بتخطب ؟
عناد وهو يبتسم وتتوسع ابتسامته : ايييييييه موضوع الخطبه طيب دامك فتحتي الموضوع سمعيني
اول شي لازم اللي اخطبها تصبر علي حول ثلاث شهور وكمان نكون مملكين يعني اخطبها واملك عليها وتنتظرني ثلاث او اربع شهور وبس
ام عناد وهي موصله حدها : ليه ان شاء الله
عناد وهو يضحك : اسباب خااااصه
ام عناد زين متى تبي اخطب لك
عناد واختفت ابتسامته ويقول بباله < من جدها امي : على راحتك ووقف باس راسها وخرج

ام عناد ماصدقت اول شي سوته خذت التلفون واتصلت بام معاذ

ياااااااااربيييه قلبي يرقع طبوول كل زياره لماما اجن وركبي تتصافق احس خالتو كاشفتني كاشفتني الحين توها قالت لي البس بسرعه وانزل لو لبست اي شي عادي زي مو متعوده راح تشك وكمان ممكن تهزئني يعني لازم البس شي فخم وكاني ما اعرف ماما هههههههه احيان اضحك ع نفسي كيف انو مخبيه علاقتي بماما ومخليه خالتوو مو فاهمه شي
خرجت فستان نعوووم وبنفس الوقت ختييير كان لوونه احمر ويوصل لحد الركبه بشوي ولبست صندل ربط وحطيت طوق على شعري وخليته مفتووح كان مبلل بالماي شوي وهالشي عطاه تدريج حلووو
لبست وجهزت ونزلت لعندهم
...................

هو : الووووو السلام عليكم قلبي

هي :وعليكم السلام هلا عمري

هو : كيفها حياتي
هي : الحمد لله بخير دام سمعت صووتك انت كيفك ياقلبي

هو : ويقلد صوتها : بخير دام سمعت صوتك يارووووحي

هي : ههههههههههههههه لاتقلد علي
هو: كييييفي زوجتي وانا حر
هي : وجهها قلب الوان من تسمع هالكلمة تختبص
هو : لبى الخجلان يانااس حياتي اممممم

هي : تفضل قلبي قوولي

هووو: اممممم فاضيه والا مشغوله

هي : هههههههه لو مشغوله افضى لك امر

مايامر عليك ظالم بس مدري بتكلم معاك بموضووع وخايف مايعجبك او تزعلي وانا بصراحه ابي الموضووع يتم يعني يالييت توافقي بلييييييز وافقهي

: ههههههههههههههههههههههههه ههههههاااي

هو : وشفييييك

هي : فاطسه ضحك ولاشي بس ترا ماقلت الموضوع هههههههههههههههه

هو : ايه صح امممممممم
ابي اقدم زواجنا اخليه الخميس
هي : اي خميس تقصد ؟
هو : هذا اللي بعد بكره
هي :لااا من جدك مستحييل
هو : ليش مستحيل خلاص كل شي جاهز وانتي قلتي بتسوي حفله صغيره ماله داعي التاجيل
هي : طيييب عارفه انو صغيره بس بعد بكره مره صعب
هو : مو صعب الشقه جاهزه وملكنا وخلصنا يعني بس ناقص تشريفك لبيتك
هي : اوووك قلبي عطني فتره افكر افكر

هو :لااا بدون تفكير سمعي كلام زوجك وبس هههههههههههه

هي : ههههههههههههههه طيب يازوجي العزيز اللي تشوفه

هو : حلووووووووو اعزمياللي تبيهم وانا بعزم اصحابي ياللى قلبوووو وراي مليوون شغله ههههههه اشوفك الخميس ياروحي

هي :ان شاء الله هههههههههه يابزنس مان

هو :لا والله معرس مان

ههههههههههه فمان الله عروستي

هي : فمانه وحفظه ياعومري

حطت الجوال جنبها ورفعت خصله من شعرها وابتسمت وهي تذكر كل اللي صار

اوووووه اسفه ماانتبهت لك
لا عاااادي حياك كل يووم خبطي
رفعت حاجبها وماعجبها كلامه : خيييييير
رد عليها ببرود : الخير بوجهك ياقمر
نرجس ارتفع ضغطها ليه يكلمها كذا
اقول نرجس شرايك اعزمك على كوفي ؟
نرجس : لاا احلف بس هذا اللي ناقص بعد
عبد الله ببتسامه بينت غمازاته : اووك براحتك وتركها ومشى
نرجس فهت : تحس براحه من تشووفه وابتسامته تجنن كانه بيبي غمضت عيونها وحركت راسها كانها تطرده من بالها
مرت فتره على هالحال كل ماشفها عبد الله لازم يسلم او يفتح موضوع وهي تصده لحد بيوووم كانت مخلصه دوااام وركبت المصعد وكان فيه عامل هندي وعبد الله
مصعد المشفى كان كبير دخلت نرجس ووقفت قريبه من الباب وعبد الله كان متكي باخره كان الهندي يبي يطلع قبل الدور الاخير بدورين ونزل وتركهم
نرجس ماانتبهت انه فيه حد بالمصعد اول مادخلت وقفت مكانها وتلعب بجوالها قرب عبد الله من الازار وحطه ايقاف
نرجس قلبها وقف وشفييه المصعد وقف وهي لحالها طبعا مو منتبه للي قدامها من الرعب صارت تخبط الباب بيدها وشوي تصيح
صوتها تهجد وهي تصااارخ افتحووووووووووو لاحياة لمن تنادي ووسط الهدوء سمعت صوت

لاتبكين مايسوى عليك هو مصعد وقفل التفت بسرعه وقالت : انتت كيف ومتى دخلت

اناااا هههههههههههههه سمعتك تصارخي قلت البس لبس سوبر مان وانقذك دخلت من الجدااار

نرجس وصلت حدها ودها تكفخه : تستهبل انت افففففففففففف مسكت جوالها وبتتصل بسرعه اخذه منها

رجع لاخر المصعد وسند ظهره ورفع رجل وسندها على الجدار ورخى راسه وبهدووء شديد نرجس احـــــــــــــــــــــــ ــبك وربي يشهد علي

نرجس رفعت راسها وشفته مرخي راسه ويتكلم حست ودها تبكي ماتدري ليه بس قلبها صار يدق بسرررررررعه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 10:10 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ماعمري حبيت وحده كثرك من اول يوم شفتك اسرتيني حاولت اتودد لك بس كنتي تصديني كانو يقولون لي انه ماتعطي حد وجهه غير عناد كذبتهم وصرت كل يوم وكل وقت اتكلم معك وفيك
يمكن انتي ماتحبيني وودك ابعد عن دربك بس هذه فرصه لي اقولك اللي بخاطري

نرجس خلاص راحت فيها صارت تنزل دموعها من غير شعور كان كلام عبد الله صحاها معقول كلامه انه كل المشفى تتكلم عني وهو وقف ضدهم والا عشان يبي يستدرجني بس شكله مايعطي انه حقير او ممكن يسوى هالمسلسل كله عشان يلفت انتباهي
قطع تفكيرها صوت عبد الله : لاتسرحين كثير بس صدقيني استانس والعب بكل شي الا اعراض الناس اشوووفك على خير على فكره انا اللي طفيت المصعد مشى وراح لازرار المصعد وقبل يضغطه التفت على نرجس وقرب منها هي بعدت وهو يقرب لحد ماوصلت لاخر المصعد
فك لثمتها وعدل الطرحه وغطى وجها كلها وعطاه ظهره ومشى وقبل يوصل للباب وقف وهو معطيها ظهره قالها لو جيتي بكره بنفس الغطوه راح اعرف انك موافقه علي ولو كنتي متلثمه ببعد عن طريقك وكمل لحد باب المصعد وخرج ونرجس واقفه مكانها مو مستووووووعبه
غمضت تبعد الذكرى عن بالها ووقفت قدام المرايه تتامل شكلها كانت نعووووومه حيييل لاهي طويله ولا قصيره جسمها كان ممتلي بس بشكل حلووو عيونها عسليه وسمراء نسبيا كان شعرها لنص ظهرها تقريبا ودايم تحب تصبغه وتقصه ضحكت على حالها لما تذكرت تاني يوم الصباح لما كانت راح تداوم طبعا طول الليل مانامت لحد ماقررت
وقفت قدام المرايه اول ماطلع الصباح تسوي بروووووفه للغطوه جلست ساعه كامله لحد مازبطت معها اول مادخلت المشفى جالسه تدوره بعيونها بس ماشافته دورت عليه بكل مكان ممكن يكون فيه بس عشان تقوله انا هنا وصرت غييير انتهى الدوام ومابين واول ماوصلت للريسبشن عطتها ممرضة ثانيه مغلف ومو مكتوب فيه شي من برا حطته بشنطتها وخرجت
وصلت البيت ومن بعد ماقرا المغلف ماقدرت تنااااام كان مكتوب فيه


جملتين بالعدد

لبى اللي تسمع كلامي
انتظري بكره بيجوكم ضيووف

................

نرجس عمرها تقريبا 22 سنه عندها اخوو اصغر منها بالمتووسطه وابوها متوفي وعمها هو اللي متكفل فيهم امها طيوووووبه وتحبها كثير ومتعلقين ببعض دايم تنصح نرجس بس ماكانت تسمع ولما شافتها التزمت انصدمت بس ماعلقت وحمدت الله ودعت انه يثبتها تغيرت حيل صارت تلتزم بحجابها مو مثل قبل كل شعرها ووجها برا صارت تصلي وهذا اهم شي كل صلاة بوقتها كانت تسمعها تدعي الله انه يتوب عليها ويثبتها

بثاني يوم بعد المغرب جات ام عبد الله ومعها بنتها المتزوجه كانت اصغر من عبد الله بسنه طيوووبه وحبوبه عندها ولد واحد اسمه ياسر
تعرفو على نرجس ومع تغير نرجس حبووها حييل وتكلمت ام عبد الله بالخطبه اللي ماكنت متوقعه بالنسبه لام نرجس اما نرجس فحست راح يغمى عليها

مرت الايام بسرعه ومر اسبوووعين وكانت ملكة نرجس على عبد الله كان اول مره يشووفها وجن عليهاااا جلسو يسولفو لحد ماصارت الساعه 3 الفجر وعقب خرج ووعدها يتصل فيها اول مايوصل البيت وظلو سهرانين على الجوال لحد الصباح

..........................


ام عناد وهي تقرا وتسمي بقلبها على لينا سلمت عليها وجلستها جنبها وجلست تسولف مع ام معاذ جلسو فتره وعقب ام عناد قالت

ام عناد : لينا لو ماعليك امر ابي كاسة مويه

لينا قامت بسرعه وقالت لها من عيوني

ام عناد وهي تبتسم لها تسلم عيونك

ام عناد وبعد مالمحت لينا وصلت للمطبخ : تكلمت

ام معاذ انتي تعرفيني عز المعرفه وبينا عيش وملح على قولتهم انا جيتك بطلب واتمنى ماترديني

طبعا ام معاذ قلبها يراقع ووببالها تفكر وش تبي منها ام عناد : قالت وصوتها بالقو يطلع امري وان شاء الله مااقصر معك

ام عناد : لا ماعليك قصووور وانا لو ماطيبك واصلك ماكان جيتك وطلبتك
ام معاذ ووصلت للاخر قلبها يقرقر : امري
ام عناد ببرود وعارفه انه ام معاذ مستحيل ترفضها لانها تعرف انه عناد وامه مكانتهم كبيره بمجتمعها قالت : جايتك وابي اطلب يد لينا منك
لينا وهي على باب الصاله وجهها انخطف ورجعت مكان ماجت واول شي سوته شربت المويه اللي معها


ام معاذ طاحت على راسها اكبر علامة تعجب : منوووو؟!!
ام عناد وهي تبتسم : هوو وشفيك قلت لك لينا و انتي عندك بنت غيرها
ام معاذ وي تتمالك نفسها : ههههههههههههههه لا مو القصد بس استغربت مااتوقعت يعني
ام عناد وابتسامتها تتوسع : هاه ايش قلتي موافقه والا شلوون
ام معاذ : والله انتي تعرفين معزتك وغلاتك عندي وعناد رجال مايتعووض وان شاء الله اني بقول لاخوها وناخذ رايها وارد عليك
ام عناد : ان شاء الله اسالوو وخدو راحتكم
ام معاذ وتبتسم : ان شاء الل يصير نصيب
ام عناد وهي ترفع يدها يارب
.....................................
لينا وصلت غرفتها بالسلامه هههههههههههه كان قلبها يرااجف وبطنها قالب ثلج
قربت من السرير وطاحت بكل قوتها عليه مو مصدقه حاسه قلبها راح يطلع من مكانه معقووول عناد اللي حبته من صغرها يبيها وراح يكون زوجها ياترى هو اللي طلب من ماما تخطبني والا نفضت راسها بقوووه
وجلست ترووح وترد بالغرفه تناظر نفسها بالمرايه وتلف بجسمها مره تضحك مره تسرح لحد ماقطع تفكيرها صوت دق على الباب
ريتا: لينا كلم ماما كبير بسرررررعه
لينا وهي تدخل حمامها طيب جايه : دخلت الحمام وغسلت وجهها مره واثنين وثلااث ونشفته وخرجت من الغرفه بعد مابدلت ثيابها
.................................
الثلاثاء بعد اربع ايام من الخطبه المغرب

كان تووو جاي من دوامه استقبلته بابتسامه ووقفت وباسته على راسه
ستغربت اكيد الوالد عندها شي اول مره باستني على راسي يوم تخرجت والحين : بابتسامه وعلامه استفهام على وجهه < عناد : خيير يمة وشصاير ؟
ام عناد وهي الابتسامه لاخر حد : مبرووووووك
عناد وعلامة الاستفهام راحت من وجهه وطاحت على راسه : على شنو مبرووك
ام عناد وهي ترفع حاجب وتبتسم : لينا وافقت وبس باقي تشوفها شوفه شرعيه ونحدد الملكه
عناد وهو مفهي : وشوو
ام عناد : وشفيييييك مو قلت لي اخطب لك خطبت وجاني الرد والبنت موافقه
عناد : وعيونه طلعت من المفاجاة : خطبتي لمن ؟
ام عناد لجدي يمكن
عناد وبين الضحكه والاستغراب : لا من جد اتكلم خطبتي لي انا متى وكيف ومن
ام عناااد : خطبت لك لينا زينة البنات كلهم ومابتلقى وحده في ربع جمالها واخلاقها
عناد : وهو وصلت معه وجلس على اول كنبه : بس ليه ماقلتي لي ولا قبل يكمل قاطعته امه
ام عناد : هوو كيف ماقلت لك وانا مكلمتك قبل وقلت لي انه عادي واسوي اللي ابيه
عناد : تسوين اللي تبين مو تخطبين وتاخذين الموافقه وبعدها تكلميني كانه مالي راي ابد يمكن البنت ماتناسبني
ام عناد وهي تنهي النقاش : خلاص خطبتها ووافقت واذا تبي تشوفها الشوفه الشرعيه قولي وناخذ موعد منهم
عناد بقهر : مابي اشوف حد
ام عناد وهي تزودها خلاص احسب احسابك الخميس مو هذا اللي بعده ملكتك
عناد : وهو موصل حده يووووووومه يرحم اهلك لاتزودينها شنو بنت انا تفصليني لي وتلبسيني بدون شوري
ام عناد : ماقلت انا كده بس البنت انت تعرفها وانا مربيتها ومابيها تروح لاحد غيرك وبكره بتحبها وتعزها وبتبوس راسي صبح وليل لان اخترتها لك
عناد وهو يوقف ويرووح للدرج : سووي اللي تبينه بس انا قلت لك ماراح اتزوج قبل اربع شهووور
ام عناد : اييه خلاص اتفقنا عشان تتعودوا على بعض
...............
بغرفه عناد
بعد مابدل ملابسه انسدح على السرير وحط يدينه ورا راسه مو عارف يفكر الافكار كلها تزاحمت براسه اللي تسويه امه مو طبيعي يعني لو تبي البنت ماتضيع ولو تبيها تكون زوجه لي المفروض ماتسوي كل شي من ورا راسي كاني طفل ماافتهم شي
جت بباله صوره البنت اللي كانت بمجلسهم ترقص ومرت صورة نرجس بباله هههههه نرجس تغيرت حيييل وقدمت استقالتها من المشفى هذا اللي عرفه اليوم من عبد الله لما جا يقدم له حلويات وبطاقه دعوه للزواج استغرب بس ماعلق ودعى له بالتوفيق كان حده تعبان وتو مخلص من عمليه صعبه كانت تحت اشراف جراح كبييير اخذت جهد ووقت كبير منهم في خلال دقايق من التفكير راح في نووم عميييق
..............
اما عند لينا الوضع غييير لما خبرتها خالتها بالموضووع قالت بتفكر وتستخير عقب ترد عليهم وفعلا معاذ ماقصر وسال اغلب اللي يعرفهم ويعرفون عناد والكل مدح في اخلاقه والتزامه خبر لينا وصلت استخاره وحست حالها مرتاحه حيييل


الخميس موعد زواج نرجس & عبد الله

انتهت نرجس من الميك اب والتسريحه وبمساعدة امها لبست الفستان كان راقي ونعوووم كانت ماتبيه مكلف لان الاحتفال بسيط ومتواضع بفيلتهم عزمت صاحباتها وكل قرايبها وكانت تجنن

جا وقت الزفه وقبل تدخل بساعه دخل عبد الله عندها عشان التصوير كانت متغييييره حييل عليه اول ماشافها صار يذكر الله وقرب وباسها على جبينها وقالها مبروووووك ياقلبي
نرجس بصوت بالقو يطلع : الله يبارك بعمرك
بعد ساعة ونص من التصوير بدات الزفه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 10:12 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد الزفه بنص ساعه وقف عبد الله ومسك نرجس ومشوو رايحين للفندق ودعت امها واخوها بدمووووووووووع غرقت البيت ههههههههه وركبت السياره
اول ماوصلو ساعدها عبد الله عشان تنزل ودخلو الفندق وكان الجو عند نرجس مربك لابعد درجة وخصوصا لما دخلو الجناح كان عبد الله ماسك يدها وحس برجفتها
عبد لله : امممممم وهو يفسخ الشماغ انا برووح دقايق اطلب عشا وانتي خذي راحتك بدلي ملابسك
وخرج وقفل الباب بعد عدة محاولات فاشله السحاب وقف بالنص لاينزل ولايطلع ونرجس شوي وتصيح قامت ووقفت قدام المرايه
و ونزلت البكل من شعرها كانت مسويه تسريحه بسيطه ومااستخدمت مثبت كثييير خلت شعرها نازل ومسحت الميك اب حطت رووج وكحله خفيف ورجعت للفستان على دخلت عبد الله
التفت بجسمها كله وهي منزله راسها وحطت خصله ورا اذنها والدمعه بطرف عينها : دمعة توتر وتعب وارتباك وفرح وكل شي واهم شي قهر من الفستان قرب منها ووتو بيقول اشفيك رفعت راسها ونزلته بسرعه وصارت تشهق
مد يده ورفع راسها ورد سالها وشفيك وليه مابدلتي ؟
نرجس بصوت ماساوي وهي تنزل دموعها : السحاب وقف
عبد الله وهو يبتسم على شكلها : شلون وقف ؟
نرجس وحالتها حاله من البكى : ضربت رجلها بالارض : مو راضي السحاب يفتح
عبد الله وهو يبتسم ورفع حاجبه : اهااا تيب ليه مزعله نفسك خلاص انا افتحه وقبل تتكلم كان عبد الله واقف وراها
ول ماحط يده وبعد شعرها لقدام حس برجفة كتوفها بس ماعلق فتح السحاب وبوسها على رقبتها بشويش ووووووو


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 10:16 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


........................

في الاستراحه عند جابر ومعاذ وقبل اسبوع من زواج معاذ
جابر وحاط علامة الحزن على وجهه اول مااستقبل معاذ :وهو يسلم عليه

جابر : مبرووووووك لاهلك ربي يتمم لهم على خير كنت اتمنى اكوون نسيبك بس ربي مااراد

معاذ وهو يحاول يكون عادي مع انه مفتشل : الله يبارك بحياتك وان شاء الله تلقى بنت الحلال اللي تسعدك
جابر وهو يجلس : ان شاء الله
جلسوو كالعاده محطات التلفزيون على رقص واغاني ويلعبوون كل انواع الالعاب بلوت كيرم .. والخ

............................

مر الاسبوووووع وعنااد كان يتجهز لملكته ولينا مو احسن منه حال كانت ترووح يوميا للسوق مع خالتها اللي كانت ترووح معها بس عشان ماتبين لام عناد شي تظن انها ماتدري عن سواياها في لينا
جا موعد زواج معاذ كان في قاعه(......) ام معاذ كانت مو تاركه حد الا وعازمته كان الحفل موسيقي لابعد درجة والناس فيه من كل شكل ولووووون
جا موعد الزفه وكانت جنة ملاك بفستانها الابيض اول ماشفها معاذ جن كانه اول مره يشوفها

انزفو على اغنيه


على بالي حبيبي
على بالي حبيبي
اغمرك ما تركك اسرق ما ارجعك احبسك ما طلعك من قلبي ولا يوم
اخطفلك نظرات ضحكاتك حركاتك
علقهم بغرفتي نيمهم على فرشتي ,,
احلمهم بغفوتي تا يحلي علي النوم
على بالي حبيبي
ليله البسلك الابيض
وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيت منك اخظفلك انت منك انت
على بالي حبيبي
عيش حتى عمر او اكتر ..
وحبي يكبر كل ما نكبر
وشــيب لمى تشيب عمري تغيب لمى تغيب
على بالي حبيبي
على بالي تكملني
واسمك تحملني
بقلبك تخبيني ..
من الدنيا تحميني
وتمحي من سنيني كل لحظه عشتها بلاك على بالي تجرحني لحتى تصالحني بلمسه حنونه بغمره مجنونه
وما غمض عيوني الا انا وياك
على بالي حبيبي
ليليه البسلك الابيض وصير ملكك والدنيا تشهد

........................

بعد الزفه ودعت جنة امها وابوها ومع وصايا ابو جنة وتعليقات امها دمووع جنة ماوقفت لحد ماركبو السياره وهي تشاهق
معاذ وهو يحط يده ع يدها خلاص حياتي يكفي دمووع كلها سفرة اسبوعين ونرجع لهم
جنة وهي تحاول تتماسك : راح يوحشووني
معاذ وقلبه مكسوور من صياحها : حبيبتي عشاني خلاص يكفي بكى
جنة وهي بالقو تتكلم : تيب خلاص بسكت
معاذ : هههههههههههههه لبى اللي تسمع كلام زوجها
جنة التفت عليه ورجعت نزلت راسها
وكملو طريقهم للشرقيه
وصلوو الشاليه اللي كان مستاجرة معاذ كان راقي وفخم وهاادي نزلوو واول مافتح الباب المدخل كله مفروووش ورد مسك يد جنة وقالها دخلي برجلك اليمين حياتي

اول مادخلت وانفتحت الانواااااار من غير شعورر طلع صووتها واااااااااااااااو

كان المدخل كله وروود جوووري احمر متناثره بكل مكان وعلى يمينهم طاوله عليها توورته مكتوب الف مبرووك للعروسين كان الشاليه مفتووح على بعض الدور الاول والثاني كان الفاصل بينهم درج خشبي
اللي جالس تحت يقدر يشووف السرير من بين اعمده صغيره مصفوفه عشان تكون دور ثاني كان الدرج نصف دائري
وكله وروود حمراء وبيضاء تجنن
كانت جنة تدوور بعيونها لكل مكان بالشاليه وبعدها لفت على معاذ وهي تضحك وركضت له وحضنته كانت من بين ضحكاتها تتكلم : مشكووووووووور حوووووبي جد الشاليه ابدااااااااااااع
معاذ حط يده على خدودها وجات عينها في عينه : مافي شي من قيمتك ياعمري وان شاء الله ايامنا كلها تصير سعاده
جنة وخدودها حمرت ووجهها تلوون وهي تبعد عنه شوي : ان شاء الله
معاذ حط يده على خصرها وهو يقولها ياللى نقطع التوورته
جنة هزت راسها قطعو التورته واكلو منها وجنة مو مستحمله شكلها بالفستان صح خفيف بس تعبت
جنة : حوبي انا ببدل ملابسي تعبت من الفستان
معاذ وهو يبتسم ولا كانه صاير شي : خذي راحتك حياتي اغراضك من امس نزلتهم لينا بالدولاب
طلعت الدرج وشافت دولاب صغيير تقريبا بس بابين فيه خرجت لها قميص نووم ابيض وخوخي قصير لحد الركبه وفيه فتحتين من جنب لفوق الركبه بشووي
تو بتبدل التفت لقت معاذ جالس ومتكي التفت عليه وهي تضحك : معاذي ياللى غمض
معاذ ببراءه وهو يحط يده على وجهه : غمضت هههههههههه
جنة وهي تضحك لانها تشوفه مفتح عيونه ويدينه ماتغطي شي : تيييب خلاص فتح انا ببدل بالحمام وطلعت لسانها وشردت
بدلت بالحمام ومسحت وجهها وفكت شعرها وخرجت اول ماخرجت شافته مبدل كان لابس بجامه وفاتح ازرار البلووزه واول ماخرجت جنة فتحت فمه كان شكلها غييير
طبعا جنة كانت صابغه شعرها ثلجي مدرج وحاطه رووج خوخي يجنن
قام معاذ وجلس على ركبه وسحبها من يدها على السرير وطاحت بحضنه ووووووووووووو

.....................

مر اسبووع العسل على عبد الله ونرجس ومعاذ وجنة اللي نزلو الاربعاء عشان يحضرو ملكة لينا
......................

الاربعاء الساعه 12 الليل

بغرفه لينا :

اهئ بطني يااالمني كل ماقرب الموعد مو قادره انام حاولت وحاولت بس مافي فايده راح اجن
مية الف مره اناظر الفستان والاكسسوارات وحتى الحناء احسه كل شوي تتغير يمكن حولت عيوني ههههههههههه حاسه ببكي وبضحك ماما ماقصرت كل شوي تتصل تسال عن اخباري بس انا قلبي يرقع طبووووول
.........
عند عناد الوضع ايزي جا المغرب جهز ثووبه واغراضه وحطها ونااااااااااام لانه متعود ينام من بعد العشاء للفجر عشان دوامه
........
ام عناد مختبصه جهزت كل شي من قبل اسبوعين راح تكون الملكه في الفيلا لانها كبيييره حيييل وتسع من الحبايب الف هههههههههه
كان كل شي جاهز الطاولات الكراسي حجز البوفيه والحلويات والزفه كله على راس ام عناد بدون مساعدة لينا لانه مفاجاه لها
..................
جا اليوووم المرتقب دقت الساعه 7 المغرب كل العائلتين واقفه على قدم وساق
الملاك جا من بعد المغرب واول ماوصل الدفتر عند لينا كانت عندها ام عناد تقرا عليها وخالتها تنزل الفستان وتزبطه وجنة تسولف معهم جات ريتا وهي شاقه الحلق وجاره معها شغاله ام عناد ومهم الدفتر
لينا اول ماشافتهم كانت واقفه جلست وام عناد خذت الدفتر والقلم وقالت لها سمي بالله ووقعي توو بتوقع جا على بالها امها وابوها وطفرت دمعه من عينها مسحتها ام عناد بسرعه وقالت
تعوذي بالله من الشيطان يوومه وادعي لهم بالرحمه : لينا رفعت راسها وهي مستغربه كيف عرفت ام عناد باللي تفكر فيها تنهدت وتعوذت من ابليس واتذكرت استخارتها وراحتها ووسمت بالله ووقعت وعلت الزغاريط حتى ريتا قامت تصفق وتنقز

خرجت ام عناد تجهز كل شي بمساعده ام معاذ وجنة والعروس كانت بالصاله الفووقيه تنتظر موعد الزفه
عناد اخذ اغراضه من بدري لاستراحه مستاجرينها الشباب للملكة كان تجهيز وزفه عناد من الاستراحه لفيلتهم
دقت الساعه 12 بتوقيت سندريلا


كانت فيلا ام عناد فيها من كل الاجناس واهم شي عدم اصطحاب الاطفال وجوالات الكاميرا

فجاة هدت الاصوات وانطفات الانوار وعلا صوت طبل يقرع بطريقه مميزه ونزلت شاشه كبيييرهـ بوسط قاعة النساء اللي كانت مصفوفه كراسيها زي السينما وكل ضيفه جلست بكرسي
كان مشهد لزفه عناااد من بوابه الاسترااحه وكل شارع مر فيه وكان جرووب من السيارات الفخمه والمصفوفه بطريقه غريبه وصوت موسيقى عاليه ملكيه مثبته على اول سياره في الصف
كان مشهد اسطوري والكاميرا تصور اللي داخل السياره وخارجها وعلى صفقات وصراخات البنات عند كل واحد وسيييييم هدت الموسيقى وانرفعت الشاشه وبدات الالحان تتغير
وصوت الشاعر حامد زيد واول مااعتلى صوته صرخات البنات اعتلت ازووووود كان شعر يوصف جمال واخلاق لينا
بعد انتهاء الشعر وصارت الساعه 1 تماما
بدات زفه بموسيقى كلاسيكييه واغنيه اجنبيه

نزلت لينا من الدرج بشوويش

لحد ماوصلت الكووشه وجلست
بثواني اشتغلت الاغاني والرقص والخبال عقب ساعه تقريبا دقت 2 تمام

ودخل عناد

ومعه معااذ
عناد اول مادخل مارفع راسه ابد كانت امه على يمينه ومعاذ على يساره وصل معاذ وسلم على لينا وبارك لها وخرج
عناد لما سمع صوتها ترد المباركه رفع راسه وليته مارفع : عيونه طارت وتثبتت على وجهه لينا امه من القهر هزته وبهمس سلم على عروستك وبارك لها
قرب ولف وجهها بيده وباس جبينها بشويش وبصوت هامس مبرووك ياقلبي < من اولها قلبي وهو مايبي العرس
لينا حمر وجهها : وبهدوء : يبارك بعمرك
تو ماجلسووو الا عناد وقف وجات امه وقفت جنبه ويين
عناد بهدووء : خلاص خلينا نروح المجلس الثاني
ام عناد وهي تهمس باذنه : هذا اللي مايبي العرس قدامي بس قدامي
همست للينا توقف وومسك عناد بيدها وبدات وداعيه لهم
دخلو المجلس واصوات العالم علت مع الاغاني
اول ماجلسوو دخلت المصوره
وطبعا التصوير كااان فتره ساعه كامله
من تلبيس الذهب لتقطيع واكل التورتة
خرجت المصووووووره وعناد وصلها لباب المجلس ورجع جلس وفسخ الشماغ والطاقيه
بعدين وقف وراح للباب وقفل ورجع جلس
طبعا الكرسي كان مزدوج وهو جالس وواقف ويروح ويجي ولينا مستغربه لكن لما سمعت طقت المفتاح قلبها صار يصافق ويراقع
جلس جنبها ومد يده ولف وجهها عليه : بسؤال غبي تكلم : اسمك ؟
لينا رفعت عيونها تناظره ونزلتها بسرعة وهي تقول ببالها : ياويل قلبي متغييييير حييييييل صار وسيييم وجميل بزياده بس شلون مايعرف اسمي
عناد وهو يكمل : اسمك لينا ؟
لينا وهي موصله حدها هزت راسها بايه
عناد لاااااااا
لينا لفت كلها تناظره هني عناد مامسك نفسه على شكلها وفطس ضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههه
لينا تكلمت بهدوء وهي شوي تصيح : ليه تضحك
عناد وهو يضحك ويحاول يتكلم : ههههههههههههه للحين ههههههههه تقولين مايت ؟ ههههههه
لينا فتحت عيونها : يؤؤؤؤؤ لاااااااا ولفت وجهها
قام وجلس على ركبه قدامها وقال : فديت اللي توعد وتنفذ وعدها
لينا وعلامة استفهام على راسها طاحت وناظرته باستغراب ؟!
عناد وهو يكمل ويقلد صوت طفله : انا لاكبرت بتزوجك
لينا غطت وجهها بيدينها وهي تضحك
مسك عناد يدينها وسحبها : للحين اذا استحيتي تخبي وجهك بيدك
لينا سكتت ووجهها ملوووون
قام عناد وجلس جنبها وباس خدها ولينا ابتسمت ونزلت راسها
شوي باس خدها مره ثانيه لفت وجها باس خدها الثاني
قالها تدرين من وانتي صغيره خدودك تجننننن والحين احسهم يجننون اكثر لاتقاوم ههههههههههه
وقل يكمل مرحله التبويس الثانيه انطق الباب وجاه صوت امه بهدوووء : عناااااااااد افتح الباب
قام وهو يضحك يقول خساره ماكملت :فتح نص الباب وخرج راسه يقول لامه امري يوومه تبين شي ؟
ام عناد وخبطته على جبهته : افتح الباب : عناد : لا مابي
ام عناد : تعوذ من ابليس خلاص لازم يروحون الناس تاخر الوقت
خلاص يمه خلهم يروحون محد ماسكهم شنووو ماحد ماسكهم وبنتهم اللي عندنا
عناد وهو يلتفت على لينا ويرد يلتفت لامه
مابي مالهم بنات عندنا
وقفت لينا وجات لعنده وتكلمت ممكن تبعد شووي عشان اخرج
عناد وهو يستهبل : يوووومه شوفي مرتي ماتبيني
لينا وهي تشهق
عناد التفت لها وي اسم الله على عروستي هههههههههههه




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 10:17 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عناد التفت لها وي اسم الله على عروستي هههههههههههه
فتحت ام عناد الباب ومسكت لينا وخرجو لام معاذ طبعا عناد وراهم اول مالبست لينا عبايتها قرب وباس جبينها وعطاها كيس وهمس باذنها مبرووك ياحلم الطفووله
......................................
اول ماخرجو دخلت غرفة المكتب ورا ووقف على الباب تناظره وتخزه
كنت تستهبل علي يالسامج
عناد وهو يرفع راسه وفطسها ضحكه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه شكلك يقول انك سمعتي
ليه وش شايفني وصمة ان شاء الله بالعدووو صدق ماسخ لاتكلمني ليوم الدين وخرجت وقبل توصل وقف قدامها ويبوس راسها وكتفها
وهي تضربه بكتفه وعلى راسه ورب البيت لو ماكانت غاليه علي ماكان خليتك تشوف ظفرها تلعب فيني ياولد ابووك
ههههههههههههه والله مالعبت بس انا كنت عارف الاسم بس ماتوقعت لحد ماشفتها تدرين انا رفضت عشان كانت ببالي بس لما نقلو من جنبنا قلت خلاص راحت مني مع اني دايم افكر فيها
لما شفتها بالمجلس :توسعت ابتسامته : قلت مو معقول فيها شبهه من لينا بس بعد قلت يمكن من كثر تفكيري فيها
لكن اليوم : صار يرفع حواجبه ومسك يدين امه ويدور فيها بالصاله : اليوووم احلى يووووووووووووم وباسها على راسها وطلع مع الدرج وهو يغني : والله وتحقق منايا شوفو حبيبي معايا عاشوو هلااااا
...............
لينا بعد مابدلت وتقريبا طول وقتها مسرحه ايش يقصد باللي قاله معقول يذكرني جلست وتربعت على السرير وحطت الكيسه بحضنها وفتحتها
كانت علبه جوال ومركب فيها الشريحه وكرت مكتوب فيه طريقه الفتح بخط عناد وباخر الورقه توقيعه
فتحته وتو بتفتح العلبه الثانيه رن الجوال زوجي < يتصل بك وكانت نغمة
روحي بلقاك تفز فزة حمامه
وتحوم حولك من غلاك واملها
يا لين من نضرة غلا وابتسامه
ترد روحي الغاليه في محلها

يكفي فضى صدري فؤادن غرامه
يحمل محبة انسى تلقى مثلها
يعني إذا قلت احصي شوقه وهيامه
تقدر تقول بكثر هالدنيا كلها

أهواك وأرسم للتعجب علامة
كلما بنورك عيني خطت كحلها
واسأل هواك إلي عظيم مقامة
هل خلى فيني ذرة ما وصلها...........
وقفت ورجع دق ثاني

لينا بصوت بالقو طلع : الوووو

عناد وحده متحمس : هلااااا وغلاااااا كيفك عروستي
لينا : الحمد لله
عناد : وانا كمان الحمد لله بخير

عناد : بعد ماحللت وتحللت عرفت انك مافتحتي العلبه الثانيه لان لو فتحتيها كان احساسي قالي يلا افتحيها ابي رايك
لينا بيد ترتجف فتحت علبه كانت مغلفه وتقريبا حجمها اصغر من علبه الجوال كانت فيها اسوورة الماس تجنن
عناد : ايش رايك لايكون ماعجبك ذوقي ؟
لينا لااا مره رووعه مشكوور
عناد : مابينا شكر ياقلبي واهم شي عجبتك
لينا : ايه
تموووووووووووو للصباح وهم سوالف
من الصباح معاذ اخذ مرته ورجعو الشاليه
وام معاذ بيتها مليان نسوان خارجين داخلين مباركه للينا ولمعاذ
..............
ثالث يوم بعد الملكه

الوووو

هلا وغلا بحياة قلبي
اهلين فيك
امممممم ايش رايك امر عليك الحين
لينا : الحين الحين
عناد : افاااا يعني مااجي
لينا : لا لا مااقصد بس خلص حياااك
عناد : متاكده
: ايه حبيبي متاكده
عناد : لااااااا لالا الله لايعقوني بشر اني راح اسمعها وجه لوجه
لينا : وشهي
عناد : اللي قلتيها تو
لينا ببراءه : اييييش
عناد : ولاشي لاجيت اقولك ياللى اشوفك بعد ساعه

لينا : تيب فمان الله
عناد : فمانه وحفظه
بعد ساعه ونص : وصل عناد البيت
كانت لينا لابسه : تنوره قصيره لتحت الركبه بشوي علاقي ومعها بلووزه فيها بنووته صغيره ورافعه شعرها ذيل حصان اول ماشافها عناد ابتسم
ومدت يدها تسلم قرب منها وباسها على خدها
عناد وهو يمشي عشان يدخل المجلس وهو يقرص خدود لينا بيده: التحيه الموحده من اليوم ورايح لي بوسه الخدود
لينا وهي تحط يدها على خدها تفركه ومادة بوزها حرام عليك يالم
عناد : يااااااويل قلبي مو كفايه اللبس كمان دلع خفي علي شوي
لينا حمر وجهها وسكتت
عناد وهو يقرب منها ومسك يدها وش رايك بالورد
لينا : حلوو يعطيك العافيه
عناد ربي يعافيك : وحط يده وراه وشد البكله من شعرها
لينا :حطت يدها على شعرها والتفت له
عناد وهو يبتسم ابتسامة كرست : حلوو وهو بهالشكل وصار يحرك يده عليه
لينا وهي تبي توقف
عناد : ويييييين
لينا : ثواني وارجع
خرجت وجابت عصير وفطاير اول مادخلت وقف عناد وشالها عنها
جلست لينا وجلس عناد جنبها وفجاه حست شي على فخذها قبل تستوعب تكلم عناد
عناد : سوي مساج لراسي يالمني
لينا وقلبها يرقع : حطت يدها شويش على راسه وقالت بشوويش : سلامتك حبيبي
عناد فز بسرررررررعه ومسك يدينها عيديها طلبتك عيديها
لينا وهي مستغربه : وشفيييييييييك
عناد : قولي الكلمه اللي قلتيها
لينا وهي تو تستوعب : اممممممممم نزلت راسها
عناد : ياللى عاااااااااااااد اول مره اطلبك
لينا وهي بالقو تتكلم : حبيبي
عناد وهو يرد ينسدح على فخذها : اااه ياقلبي كملي كملي مساج



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 10:21 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


..........................
في شهر ونص خلى عناد يتعلق بلينا لابعد درجه وهي صارت تموت فيه كان كل يومين يرووح يسهر معها ومع ام معاذ اللي تغيرت مية وثمانين درجه وحياة معاذ وجنة تحولت فوق تحت
معاذ كله سهر في سهر وجنة خايفه من تاخر حملها وهو مو مهتم اساسا


..................
يوووووووووووووووووووووووو وومه

يوووووووووووووووووووووومه

ام عناد وهي خارجه من المطبخ خيير وشفيييييك
عناد وهو مسوي معصب : مافي تفاهم من الحين تلبسين عبايتك بكره بعرس
ام عناد وهي تطنشه وترجع المطبخ
لحقها وهو يتحلطم : خلاص يومه مر شهرين الحين وشفيها لاتزوجت
ام عناد بهدووء : مافيها شي بس مو بكره خلها على الاقل عقب شهر هذا زواج مو لعب باقي لنا الف شغله نسويها
عناد : طيب شهر موافق بس تحددي مع ام معاذ وانا بكلم لينا اليووووووووم بااااي
وخرج للسياره واتصل عليها :وحددو موعد الزواج وكان طاير من الفرحه

......................
بعد شهر من تحديد الزواج

بالاستراحه عند جابر ومعاذ
والله النسيب ذا ماله داعي قبل قال الزواج عقب اربع شهور والحين يقول يبي الشهر الجاي
احلف بس ههههههههههههه والله الرجال مستعجل
جابر ويكمل هوو يروح ويجي بيتكم والا كيف
معاذ :اييه يعني يومين اسبوعيا على حسب فضواته
جابر :< جاتني لحدي : اها والله ماينعرف لهم العرسان والا ليه يبي يقرب الزواج فجاه
معاذ بحسن نيه : عاااادي انا لما ملكت حسيت انه ماله داعي فتره ملكة تطول وقدمات زواجي اسبوع يمكن عن المحدد
جابر : ايه بس انت يعني ماكنت تسهر عندها وتروح وتجي
معاذ : وش قصدك
جابر وهو مسوي حاله متوتر وصادوه : هااه لا مااقصد شي مااقصد شي
معاذ افتر مخه وصار التفكير يوديه ويجيبه والفار لعب بعبه على قولت المصرين
تعوذ من ابليس واخذ مفاتيحه وجواله واستاذن ورجع البيت
كانت الساعه 11 ونص الليل
لينا تشوف التلفزيون وجنة بجناحها وام معاذ منسدحه دخل عليهم معاذ زي القضاء المستعجل
وبدون سلام لينا اليوم عناد جا ؟
لينا ومستغربقه لهجته : لا
تكمل ام معاذ : من يوم حددو الزواج وهي منعته يقال عشان يشتاق لها
لينا نزلت راسها وام معاذ تكمل عيال اخر زمن
التفت ورد سال جنة وين ؟
لينا : بجناحها تو طلعت
معاذ من غير مايرد طلع الدرج
كنت جالسه على الكنبه واشوف عرض ازياء لاطفال كانو يجننوو تمنيت الف مره انه يكوون عندي بيبي مرت لنا اكثر من ثلاث شهوور بس مدري يمكن من تغير معاذ حسيت بالوحده وهالشي حسسني انه محتاجه حد يونسني
نزلت دموعي غصب عني كرهت هالشهرين اللي مرت مدري وش صار فيهم فجاه معاذ تغير سهر ونوم وشغل وانا اخر اهتماماته حاولت اكلمه الف مره بس يطنش او يتغطى وينام قطع عليها تفكيرها صوت فتح الباب تبع الجناح
مسحت دموعها وعدلت جلستها دخل ولا كانه يشوفها خذ منشفته وراح يتحمم اول ماخرج جلس جنبها
معاذ وهو ينشف شعره : وشفيك احسك متغيره ونحفانه
جنة تقول ببالها : زين انك لاحظت : ابد سلامتك مافيني شي
معاذ وهو يحاول يعرف وشفيها : حبيبتي انتي تعبانه
جنة وقفت وقالت له : ابي انام تصبح على خير
معاذ : وشفيك انا سالت جاوبيني وروحي نامي
جنة بقل صبر : ماعندي شي اقوله تغطت ونامت او حاولت تنام
معاذ انسدح جنبها وحطط يده على كتفها : حياتي وش صاير ليه تبكين
جنة وهي تلف عليه وصار وجهها على صدره : ليه تغيرت
معاذ : ردينا من قال اني تغيرت انا احس اني عادي
جنة : عادي يعني تدخل وتخرج وماتسال وحتى ماتتكلم معي كاني مو موجوده
معاذ : والله مو قاصد اتجاهلك بس انشغلت شوي
جنة وهي تمسح دموعها :تنشغل يوم يومين مو شهر كامل قسم تعبت حاسه بوحده مو طبيعيه وانت ولاهامك
معاذ : ليه وحده وامي ولينا كلهم عندك
جنة : انا ماقلت شي هم فيه وفيهم الخير والبركه بس انت عندي غير
معاذ وهو يمسح دموعها بيده : اييه قولي كذا وحشتك يعني
جنة وهي تحط يدها على يده : حييييييييل
معاذ وهو ياخذها بحضنة : لبى قلبك ياعمري ووووووو

....................
اليوووووووووم المرتقب
زفاااااااف لينا ... وعنااااااااد

مر شهر كامل وهو مايسمع صوتها ولايشووفها وهي بعد كانو مشتاقين لبعض لابعد درجة

كان الحفل باكبر القاعااااات

كانت القاعه مليااااانه من كل مكان حبايب ام عناد وام معاذ وقرياب ام لينا كلهم حضووووووور


ام عناد ( ام العريس والعروسه فرحتها غير

ام معاذ حاسه نفسها اليووم غيير فرحانه للينا حييييل وتدعي الله يوفقها

العروووووسه شعورها غير من الصباح وقلبها ماسكت كانه اول مره يدق
حست روووحها متعلقه بعناد لابعد حد وفرحانه انه اليوم ليلة عمرهم

العريس احساسه غييييييييييييييييير لينا صارت عنده اقصد صارت كله ههههههه حبها لابعد درجة وكل يوم حبها يزيد بقلبه عفويتها وطفولتها وبراءتها

جا وقت الزفه ودقت الساعه 1ونص
دخل عناد قبل الزفه غرفه العروس اول مادخل لينا قلبها طبوول وشدت على المسكه بقوتها كلها ومارفعت راسها
وعناد اول مارفع راسه وشافها جلس يذكر الله بصوت عااالي
لينا رفعت راسها بشويش وابتسمت
قرب منها وهو يهمس لازم التحيه الموحده وباسها على خدها بقووووهـ
بدا المصووره شغلها وطبعا انواع الصور اللي مالها داعي اهئ ولينا ياقلبي عليها كانها الة يحركونها يمين وشمال وطبعا عناد عااااااجبه الوضع
اول صوووره قالت فسخ المشلح ووقف وراها وحط يدينك على خصرها وشفتك عند رقبتها
لينا : من اول مامسك خصرها خلاااااص حست راح يغمى عليها واول ماحست بشفايفه على رقبتها جسمها كش وعناد حس فيها بس انلقطت الصوره
تاني وحده كانت انه تواجهه وتحط يدينها على صدره وعينها بعينه وانفها على انفه لينا وقت مكانها وضربت الارض برجلها وهي تهز راسها لا
عناد قرب لها حبيبتي عشان خاطري بكره لاتذكرتي تتندمي انو ماتصورنا ياللى عاد وكلمة منه كلمة من المصوره وقفت ووقرب منها عناد واتشك انلقطت ثاني صوره واستمروووووو
لحد مادقت ساعه الزفه وكان المفروض لينا تنزل من جهه وعناد من جهه ويتقابلو




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-13, 10:24 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


نزلت لينا على زفه انكتبت باسمها وباسم عنااااد كل الحفل جن عليها
مشت بهدوووووء


وعناد يناظر فيها وينزل الدرج لحد ماقرب منها مسك يدها وباسها ونزلوو

...............................
اول ماوصلو الكوشه وقفو شووي وردو مشوو ماجلسو وهذا بطلب من ام عناد وام معاذ عن الحسد هههههههههههههه
طلعو للسياره وعلى جناحهم بالفندق كان الجناح حده فخم وفاخر
اول مادخلو الجناح لينا جلست على كنبه مزدوجه وعناد كان يقفل الباب
جا ووقف قدامها يناظرها وعقب نزل على ركبه قدامه ومسك يدينها
عناد : للحين مو مصدق اننا تزوجنا
لينا : ولا انا
عناد : ايش تقترحين نسوي عشان نصدق
لينا بخووف : ولاشي
عناد : وهو يقرب يده من فمها :عضيني وبصدق
لينا : لاااااا
عناد : عادي عادي
لينا : وهي مقهوره من طلبه ومن قرب يده اكثر عضته بقووووه هههههههههههههه
عناد وهو يوقف قسم بالله صدقت صدقت لازم تخليها علامة عشان اصدق
لينا وهي تبتسم وتحس الخوف راح : انت قلت لي
عناد وهو يشوفها بدت تتعود على الوضع : ايه قلت لك بس مو تخليها علامه
لينا بنحاسه : الا علشان تتذكرني فيها وتتذكر هاليوم
عناد وهو يناظرها : روحي بدلي روحي وخلي الذكرى علي
لينا : مااستوعبت ولاعلقت دخلت غرفه النوم وبدلت فستانها
لبست قميص نوووم كان لوونه وردي فاتح بابيض كان لحد الركبه وحبله خفيف كان عليه شيفوون اطول بشووي بس
فتحت شعرها ومسحت الميك اب وقبل تحط رووج وعطر نادها عناد للعشاء
فتحت الباب : ووقفت مكانها لان عناد بوجهها واول ماشافها ابتسم ورفع حاجبه ونزل عيونه من تحت لفووووق ولينا من الارتباك شدت شعرها على جنب واحد ونزلت راسها تلعب فيه
مسك يدها وهو يقول نتعشى قبل اتهوور
لينا رفعت راسها : وقالت ايه جوعانه
عناد : فطس ضحك على براءتها ههههههههههههههههههاي تفضلي ياعروستي بس قبل اروح ابدل وارد
عناد : لبس بجامه كانت بيضاء بنقش ذهبي راقيه حييل وجلس جنب لينا واكلوو شووي ولينا شبعت وعناد لحقها عشان يغسل ايده
دخلت الحمام وفرشت اسنانها وردت حطت رووج فوشيا وخرجت وجلست بنفس مكانها وشعرها بحضنها تلعب فيه
...............
ام عناد وام معاذ تعبوو وماصدقو وصلو حتى نااااامووو
ومعاذ وجنة مو احسن منهم حااال
.......
لينا دخلت الحمام وفرشت اسنانها وردت حطت رووج فوشيا وخرجت وجلست بنفس مكانها وشعرها بحضنها تلعب فيه
عنا د: كان وجهها محمر ومتوتره ومنزله راسها تلعب في شعرها شكلها يجنن لايقاووم اول ماقربت منها رفعت راسها ابتسمت لها وردت لي الابتسامه
نزلت بجسمي لعندها وبثواني ارتفعت وكانت بين يديني
لينا : اول مارفعني لحضنه وجهي قلب الوان وقلبي يدق طبول غمضت عيوني وسندت جبهتي على صدره
ووووووووووو
.....................

مر اسبووووع وكان احلى اسبووع في حياة عناد ولينا
فضلو مايسافرو ويجلسو بالبلد خروجات وسهرات
من ثاني يوم رجعوو لفيلا ام عناد
وفرحت فيهم وجانة لان لينا خلاص بتعيش عندها
مر اسبووع وهم متونسين مع بعض وكان يوم الاربعاء حفله خفيفه لاقرب الاقرباء على شرف لينا
جهزت لينا ولبست فستان

كان عشاء رايق وراقي وانتهى بحدود الساعه 1 ونص
طلعت لينا غرفتها عشان ترتاح انسدحت على الاريكه غفت عيونها شوي وحست بحركها على وجها فتحت عيونها
عناد : هههههههه شسوي لازم التحيه الموحده لملاكي
لينا : هههههههههههههه لا عادي اساسا مو نايمه بس غمضت
عناد : وهو يناظر فيها من فووق لتحت ويرفع حاجبه : وعض على شفته :ومسك يدها ووقفها معه لينا وقفت وراحت للمرايه
لينا : ابي انزل الاكسسوارات وابدل
عناد : لاااا انتي نزلي الاكسسوارات ولبسك علي هههههههههههه
لينا غطت وجهها وعناد كمل ضحك على خبالها
.............
بعد ساعتين تقريبا
صوت مزعج يدق انزعجت ورفعت راسها كانت نايمه على صدره حطت يدها على خده وهي تصحيه
نووودي قوووم
عناد وهو بعاشر نوومه : همممممم
لينا : حبيبي قووم جوالك مو راضي يسكت
عناد وهو يمد يده للكومدينه وسحب الجوال ومن غير مايشوف قال الوو نعم
دكتوور عناد نايم ؟
اكييد انام الوقت فجر وش تبي
الموظف وهو متلووم : والله مو عارف شقولك
لينا : تخوفت من تعصيب عناد ورده الجاف اول مره اشوفه معصب استغربت وقالت يارب يكون خير مع انو قلبي يراقع

عنا د: خلااااااااص روووح
لا راح اجي الصباح ان شاء الله وقفل

حط اييدينه الثنتين على ظهر لينا وهو يزفر ووجه محمر من التعصيب
لينا وهي تمسح على خده : وشفيك حبيبي متضايق
عناد : مو عارف شقول بس غصب عني
لينا : وش صاير وقفت قلبي
عناد : ماصاير شي بس لازم اسافر
لينا : تساافر ويييييييين
عناد وهي يفكر مو مهم وين الاهم شكثر : سامحيني حبيبتي
لينا : على شنووو ؟
عناد : السفره راح تكون 6 اشهر
لينا : وهي ترفع نفسها ودموعها بخدها : يعني شنو بتتركني واحنا تو ماكملنا حتى اسبوعين
عناد : انا السبب كنت متوقع السفره تتاخر وحسبت حساب ااخر الزواج بس نسيتها وقدمته
لينا ودموعها تنزل : مالي دخل تلغيها مو بكيفهم
عناد : بس هذا مؤتمر مهم وفيه دورات راح تفيدني
لينا : بس ست شهوور كثيييير : بصراخ : والله العظيم كثييير
عناد وهو يحضنها : خلغاص ياروحي وربي انا متضايق اكثر منك بس غصب عني
لينا : خلاص عيييل نرووح كلنا
عناد : لاااا
لينا : لييع ماتبيني معك
عناد : وامي ؟
لينا : سكتت وبعدها قالت ناخذها معنا
عناد : صعبه لان كل عيشتي هناك بالمشفى ماراح اقدر اشوفكم او اهتم فيكم
ثاني يووم الصباح سهرت لينا مع عنااد بالحرى في حضن عناد مو قادره تفارقه جهزو الشناط وجلست لينا كانها بعزا
قلبها كان يتقطع على فراقه وهو مو اقل منها
ودع امه من الصباح وودع لينا اللي ماوقفت دمووعها وسااافرررر

.............................

مر اوول شهر وعناد كل ماله تقل اتصالته بسبب انشغاله ووجع قلبه من بعد لينا عنه
بثاني شهر وكان باخره تقريبا 27 رمضان
من الصباح لينا مانزلت من جناحها وام عناد متخوفه عليها وترسل لها الخدامه تشوفها
مره واثنين لحد اذان المغرب نزلت لينا وكان واضح عليها التعب واول مافطرت ركضت للحمام وفرغت كل شي
ام عنااااد زاد خوووفها وجهه لينا مايطمن والحين زاد عن قبل حاولت معها ترووح المشفى لكنها رفضت وقالت مع الصيام واشتياقها لعناد تعبت
جا اول يووم للعيد وكلمهم عنااااااد وكانو مستانسين عليه ونفسية لينا تغيرت 180 درجه
زراهم معاذ ومرته وخالتها وجلسو معهم وجنة تحكي للينا خوفها من تاخر الحمل ولينا تتطمنها انه للحين ماجا لهم سنه المفروض ماتتعجل
جا شهر شوال وتعب لينا يزوود ماينقص واخذتها ام عناد للمشفى وعرفت انها حاااامل
كانت سعاده لينا كبيييييره لابعد حد ومستنيه عناد يتصل عشان تخبره
اللي قهرها انهم مايقدرون يتصلوون لان كل شوي يتغير الرقم وعناد لاجاته فرصه يتصل فيهم يتطمن
مر يوومين وعرف معاذ بحمل لينا وبدا الوسواس جابر يزن باذنه
معاذ قل نووومه وتفكيره يمين ويسار ويفكر بكلام جابر لما قاله
شلوون معرس باول اسبوع يترك عروسه ويسافر وليش قدم زواجه وكيف حملت وهم ماتمو اسبوع وانت قبلهم للحين ماجاك ضنى
معاذ طرت بباله فكره وفعلا نفذها
اول ماصبح الصباح الجرس يدق بطريقه مزززززززززززعجه
اول مافتحت الخدامه وصل لام عناد صوت معاذ ووهو يسال عن لينا
اول ماسمعت صوته لينا خرجت له تستقبله
من غير سلام : اول شي نطق فيه جهزي شنطتك وتعالي معي البيت
لينا : ليييه وش صاير خالتي فيها شي وقفت قلبي
معاذ : لا محد فيه شي بسررررعه جهزي شنطتك
لينا بهدوء : مابخرج من بيتي
معاذ : الا تجلسين عندنا فتره لحد مايجي زوجك
لينا : بس عناد قال اجلس مع ماما عشان
معاذ يقاطعها بصراخ : لاتخليني اتصرف تصرف مايعجبك جهزي شنطتك
لينا بعناااااد : مااابي
معاذ وهو يشدها من يدها اجل بتخرجين حتى بدون عباة
لينا : اتركني يامجنوووووون معاذ انت شارب شي اترك يدي
معاذ وهو موصل حده ويصارخ خرجت له ام عناد
: وش فيك وش صاير
معاذ : ماصاير شي ابيها تجي معي
ام عناد : بس الاصول تنتظر زوجها في بيتها
معاذ : هو حل من الاثنين ياتجهز شنطتها وتلبس عبايتها زي المسلمين يااشدها من شعرها وهي بالهشكل
ام عناد : تناظر بلينا وهي مالها حيله
جابت الخدامه عباية لينا وخرجت مع معاذ
...................
جلست عندهم شهر كامل وهي ماتسمع خبر من ام عناد عن عناد اخر مره كلمها قالها انه الخطوط مشغوله بسبب الاعياد عند الامريكين وغير كده مااتصل
مره شهر ثالث
ويوم عن يوووم قلب لينا ينفطر اكثر معاذ مايكلمها وزوجها ماتعرف عنه شي وجنينها يكبر
لحد مامرت خمس شهووووووووووووور
كانت عزيمه عند ام معاذ وكل من جا عندها كانت مسويتها علشان مرت معاذ حملت وحضرت العزيمه ام جابر وحريم غيييير
اول مانزلت لينا وسلمت عليهم
صاروو يتهامسوون ويتلامزوون ماتحملت الوضع وخرجت وقابلت الوجهه اللي مانزلت الا عشانه راحت لها وهي بالقو تجر نفسها وحضنتها وصارت تبكي وتشاااااهق وينك عني يمه تعباااااااانه
ام عناد وهي تبكي معها وتحضنها اكثر : موجوده يانظر عيني موجوده
سحبتهم جنه لغرفه لينا وجلسوو
ام عناد وهي تجلس على سرير لينا ووتتربع اشرت على فخذها : تعالي يانظر عيني نامي هني وتوسدي فخذي
لينا : ودموعها مو راضيه توقف : تعبانه يوووومه حدي تعبانه اشتقت له حيييل والناس مو تاركيني بحالي
ام عناد : حسبي الله عليهم الله يشغلهم بانفسهم اهدي يايومه اهدي وان شاء الله قريب بيرجع ويبط عيونهم
لينا : متى متى
ام عناد وهي تمسح دموعها : هانت يابنتي كلها شهر وحوله ويرد
لينا وهي بالقووو تتكلم ابي انااام تعبانه
ام عناد : نامي نومة العافيه
تاني يوم بعد الاحتفال كانت الساعه 1 ونص المساء دخل زي الثور الهائج وهو ينادي باسمها
ليناااااااااااااااااااااا ااااا

ليييييييييييييينااااااااا ااااا وصمممممممممخ

ردي علي يالفاااااااااااجره يال.........
جنة وهي تسد اذونها وشفيك تصارخ
معاذ وهو يصارخ ازود : بعدي عن وجهي هالساعه شيطانين الجن والانس قدامي
صحت على صوته وصوت خالتها تهديه : تعوذت من ابليس وهي تقول بخاطرها : وش صاير
طلع الدرج وهو يصارخ وقبل تصحى وتفوق دخل وشد شعرها وطراااااااااااااااااااااا ااخ كف خلى الدم ينزل من فمها

ام معاذ وجنة يبعدوه عنها : استهدي بالله وتعوذ من ابليس وشفييك على اختك

لينا ومو مستوعبه ليه اخوها يضربها : وشفيييييك ليييييه
معاذ وهو يصارخ : ليه يا ....... وياااا
لينا وهي تسد اذونها : خلااااااااااص يكفي اسكت انا اشرف منك ومن عشر قبل تكملها جاها كف ثاني
معاذ : تخسيييييييييييين ياتبن انا غلطان يوم خليتك على راحتك معه شرد الحقير شرد وخلاك بوجهي
لينا ؟: انت شتقوووووووووووول

معاذ : مارد عليها وخرج وقفل الباب بالمفتاح وهو يصارخ : خلووها تمووت زي الكلاب لوحدها

مر يوم كامل ولينا لوحدها بالغرفه تهذي باسم عناد وام عناد تنادي امها وابوها وتتتالم
اخذت ام معاذ مفتاح ثاني وحطت الاكل للينا وغصبتها تاكل عشان اللي في بطنها مر شهر على هالحال بالاول الاكل يوصلها بالخش وبعدها رضى عنها معاذ بس اكل وشرب لكن خروج او غيره لا
صار حملها بالشهر السادس وبطنها حييل كبر
اللي جنن معاذ والحريم اللي جوو العزيمه انه بطن لينا كان كبير على وحده باول حمل وبشهرها الخامس ووصل الكلام من ام جابر لجابر اللي نفث سمه باذن معاذ وبعد ماقله معاذ انه ضربها حس انه رد لها الصفعه لما رفضته وبدا يخطط على معاذ
.................

جابر وهو متلثم وينتظر دخول معاذ الاستراحه واول مادخل معاذ الاستراحه اتصل بالهيئه
قبل يدخل معاذ دق جواله وكانت جنة تعبااااانه خرج ركض وقبل يوصل للسياره شاف شرطه وهيئه دخلت الاستراحه وشوي بثواني خرجو بنات معهم وشباب غمض عيونه وفتحهم وراح لاقرب شرطي وقاله وشفيه
الشرطي : مثل ماانت شايف دعاره
معاذ : شلووون ماعمرنا سمعنا شي عن هالاستراحه
الشرطي انت صاحي احنا مراقبينهم من فتره بس قائدهم جابر ماصدناه
جابر قائدهم
الشرطي : تعرفه
معاذ وهي يرووح : لا مااعرفه وشغل سيارته واخذ جنة للمشفى وكان لازم تنام يوم كامل
معاذ من اول الصباح اتصل بواحد من خوياه ضابط وساله عن جابر وعطاه سجل كله جرائم
تندم معاذ قد شعر راسه وحلف لايدل الشرطه على مكانه لان محد يعرف دروب جابر كثره ووعد نفسه يعتذر من لينا ويردها لزوجها
ام معاذ اول ماقالها معاذ انه مو راجع البيت بيجلس مع جنة
راحت لغرفة لينا وصحتها
لينا حبيبتي قووومي
لينا : عناد جا
قوومي يومه بسرعه باخذك عند ام عناد
لينا فزت : وبدلت ملابسها ولبست عبايتها كانت مشيتها ثقيله
وصلت بيت ام عناد وكان عندها مفتاح
اول مادخلت راحت للمجلس وشافت ام عناد حضنتها بقووووووووه وقالت لها ترووح غرفتها ترتاح
فعلا صعدت فوق ومن وصلت الصاله فسخت عبايتها ورمتها على الكنبه
اول مادخلت الجناح دموعها نزلت وقشعر جسمها من بروودة الجناح وقبل ترفع راسها شافته وااااااقف قدامها
...................
ام عناد : اييه تو من ساعه وصل
ام معاذ : الحمد لله ماغى يرجع
ام عناد : ليه تقولين كده
ام معاذ وهي تتبلعم : لا ولاشي
..................
حط يده على خدها وعلى رقبتها ونزلها على بطنها وهو يسالها بعيونه
لينا ودموعها مغرقتها : من شهر عقب ماسافرت
ماكملت كلامها وطاحت على الارض تبكي وتشاهق
نزل عناد وجلس جنبها واخذها بحضنه : خلاص يابعد قلبي خلاص
لينا وهي تبكي وتضربه على صدره: ليه تاخرت علي كلهم يقولو راح وتركها مايبيها
عناد : بس انتي تعرفين ياقلبي اني بتاخر
لينا : عارفه بس اشتقت لك
عناد وهو يمسح دموعها : وانا اكثر ياطفلتي وانا اكثر
حملها بين ايدينه وهو يبتسم : اشتقت لشيلك تصدقين ههههههه
لينا وهي تغمر وجهها بحضنه وتتمسك فيه : وانا اشتقت لك اكثر
نزلها عناد على السرير ورتب المخدات وراها وحط راسه على بطنها وهو يقول
عناد : طفلتي ماعرفتي جنس البيبي
لينا بابتسامه : الا عرفت بس مابقولك
عناد وهو يمد بوزه : افاااا هذا وانا توو جيت
لينا : غطت وجهاا وضحكت
عناد : لبى الضحكه يااااناس : حبيبتي
لينا :عيونها
عناد : مو كانه بطنك كبير
لينا ودموعها تنزل وتهز راسها بايه
عناد وهو يمسح دموعها : لا لا مااتفقنا على دموع
لينا وهي تحط يدها على بطنها: تعذبت كثير بسبب كبر بطني
عناد وهو مستغرب : عاب شنو ؟
لينا وهي تتوسد حضنه وتشهق : كلهم يقولون اني بالشهور الاخير وانك تركتني لاني اهئ
بس انا مو مثل مايفكرووو كل الحكايه اني ماحبيت حد يعرف قبلك
عناد : اعرف ايش
لينا : اني حامل بثلاث اولاد
عناد: صدق هههههههههههههههههههه
لينا : صدق
عناد : يعني طفلتي الصغيره حامل مو بطفلي لا باطفالي الصغار يالبى قلبك

لينا : ههههههههههههه يعني فرحان
عناد وهو يبووس خدودها : اكثر من ماتتصوووري
..............................

النهـــــــــــــــــــا يــــــــــــــة



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 08:49 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

قراءة ممتعة لكم جميعاً.....



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة, للكاتبة, الحب, الصغيرة), زوجتي, طفلتي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.