آخر 10 مشاركات
في محراب العشق "مميزة","مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          سلام لعينيك *مميزة * "مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          القدر المحتوم _ باتريسيا ليك _ روايات غادة (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-13, 11:51 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 سم اللقاء صدفة و اسميه ميعاد أنا انتظرتك و إنت مريت صـْدفة/ للكاتبة حكاية صمت، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/15.gif');border:10px groove red;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
سم اللقاء صدفة و اسميه ميعاد أنا انتظرتك و إنت مريت صـْدفة
للكاتبة / حكآية صمت


قراءة ممتعة لكم جميعاً........




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-06-14 الساعة 02:07 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 11:52 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلســلآم عليــكم و رحمـة الله و بركآته ..
هذي آول روآية لي و آتمنــى آنهآ تكون رآئعــة و تحوز على آعجـآبكـم روآيتــي بعنــوآن :‏( سـم آللقـآ "صــدفة و آسميـ?ْ "ميعآد ..~•• آنـْآ آنتظرتـْگَ وآنت مـْريت صـْدفة .. ‏)
من كتـْآبتـْي [ حكآية صمت ]
آ ترككـْم مع آلروآية


-- ---------------------------------------------
الشخصيـْـْـْـْـْـْآآآت :
الجد : آبو محمد ( حمد )
الجدة : ام محمد ( فاطمة )
-----------------------------------------------
عآئلة آبو رآكآن
ابو رآكآن : ( محمد 41 ) هو آكبر آخوآنه
ام رآكآن : ( منيرة 39 )
رآكآن ( 28 )
عبدالله : ( 24 )
مرآم : ( 20 )
-----------------------------------------------
عآئلة آبو مشآري
آبو مشآري : ( خآلد 39 )
آم مشآري : ( حصة 38 )
مشآري : ( 22 )
غلآ : (20)
----------------------------------------------
عآئلة آبو رآمي :
آبو رآمي : ( فهد 36 )
آم رآمي : (منيرة 35 )
رآمي 25 متزوج من حنآن وله ولد عمره سنتين آسمه فهد و حنآن حآمل بالشهر الثآلث)
رآشد 22)
رهف 20)
زيآد 18)
ريفآل 16)
-----------------------------------------------
عائلة ابو جوري
ابو جوري : ( عبدالله 34 )
ام جوري : ( ليان 33 )
جوري : 5 سنوآت
-----------------------------------------------
نوآف : ( 24 ) مبتعث لبريطانيا
-----------------------------------------------
العصر في بيت ابو رآمي ( بغرفة آلـْ tv )
رآشد : رهف يلآ جهزي عبايتك ولا بروح
( نبذة عن رآشد : آنسآن طيوب و كتوم عصبي شوي يخاف على خوآته اقرب شخص له صديقه عبدالعزيز ملآمحه جذآبة جدآ طوله متوسط جسمه عضلآت )
رهف ( نازلة من الدرج ) : يلا ثواني الله يخليك
( نبذة عن رهف : طيوبة و مهسترة له كبرياء و آهم شي عندها كرامتها جميلة شعرها اسود طويل لنص ظهرهآ و نآعم عيونهآ وسآع و حلوآت و فمهآ صغير و جسمهآ ولآ آروع )
ريفال : رآشدوه وش معنى تاخذ رهف و آنآ لآ
( نبذة عن ريفال : آنسآنة فلة و اهم شي عندها وناستها و مشاغبة شوي و دلوعة آبوهآ و ملآمحه نآعمة و هآدية )
رآشد : روحي مع زياد لآ شغل ولآ مشغلة
ريفال : خف علينآ يآللي ورآئك آشغآل الدنيآ كلهآ و بعدين اذأ آنت بتاخذ رهف خذني معك حرام عليك
راشد : لا تكثرين كلآم رهف بوديهآ للسوق و بيرجعها السواق روحي آنتي مع السواق
ريفال : طيب ليه ما تروح مع السواق وش معنى هي تروح معك و انا مع السواق ترى حتى آنآ آختك
رهف وهي تلبس عبايتها : بس آنآ الغآلية
ريفال : هين والله لا اقول لابوي عنكم
راشد : روحي اصلا ابوي مو موجود
ريفال : هين يا راشدوه و انتي يا رهف يجي لك يوم يآ سكرتيرة ابليس اروح لزياد احسن لي من منتكم
راشد : روحي يلآ بس قولي لآمي آنآ طلعت
ريفال : والله مآ آقول لهآ
رهف : هههههههههههه خلنآ ناخذهآ رآشد والله كسرت خآطري
ريفال : روحي بس مو محتاجتكم مالت عليكم
راشد : يلآ رهف مشينآ
-----------------------------------------------
ببيت آبو مشآري
غلآ : مآمآ يلآ خلي الشغآلآت يجهزون كل شي صديقآتي الحين بيجون
( نبذة عن غلآ : آنسآنة جرئية تحب رآشد و تبي تجيب راسه وتخليه يحبها و ملآمحها حلوة وتحب تبرز نفسهآ )
آم مشآري : آوك يآ عيون مآمآ ثوآني و بيجهزون كل شي بس آخوك مشاري وينه ؟
( نبذة عن ام مشاري : آنسآنة طيوبة و سوت عمليتين تجميل بس بعلم زوجهآ و آولآدهآ و تحب الفلوس و فيها غرور شوي)
غلآ : مدري وينه بالطقاق اهم شي ابي آطلع من غرفتي و كل شي جآهز
آم مشآري : عيب لآ تقولين كذآ عن آخوك وهو آكبر منك
آبو مشآري وهو نآزل من الدرج : مشآري وينه ؟
( نبذة عن آبو مشآري : هو آغنى رجل بالعائلة و رجل معروف بالخليج و له منصب عآلي و مغرور ولآ يهتم ولآ شي آلآ عياله ومصآب بمرض السكر )
آم مشآري : والله مدري بس ليه وش تبي فيه ؟
آبو مشآري : آبيه يمسك الشركة عني بسآفر عشآن صفقة صعبة آني آفوتهآ ولو فوتهآ بخسر كثير
آم مشآري : آيه آنتبه لآ تضيع الصفقة و روح للغرفة ونآم و آنت مرتآح ومشآري اذأ جآء بقوله بس وين بتسافر ؟
ابو مشآري : بسآفر لبريطآنيآ عشآن آقآبل الرجال ونسوي الصفقة و بزور آخوي نوآف
آم مشآري : بس كيف بتسآفر و آنآ سمعت آن كل العآئلة بتتجمع بالمزرعة و لو مآ جيت آبوك بيزعل
آبو مشآري : يصير خير ، يلآ الحين بطلع آنآم و لآ تنسين تقولين لمشآري
آم مشآري : آن شآء الله نوم العوآفي
-----------------------------------------------
ببيت آبو رآمي حنآن وهي نآزلة من الدرج ومعهآ ولدهآ فهد
آم رآمي : يآ هلآ تعآل يآ فهد بحضن جدتك
( نبذة عن ام رامي : آنسآنة جدآ طيوبة مع الكل تحب الخير للجميع )
حنآن جلست : آوووه منه آزعجني ألله يهديه مآ قدرت آنآم كل شوي مصحيني
( نبذة عن حنآن : زوجة رآمي وعندهآ ولدهآ فهد وهي حآمل عمرهآ ( ) آنسآنة طيوبة و هآدية متوسطة الجمآل )
ام رامي : و رآمي وينه ؟
حنآن : مو موجود من الصبح وهو رآيح لدوآمه
آم رآمي : والشغالة نآيمة ؟
حنآن : لآ بس آنه مزعج الكل و بس يقول ماما كرهني بعيشتي
التلفون يرن
ام رامي : قوم عني يا فهد خلني ارد عالتلفون
حنآن : لآ يآ عمة آجلسي آنآ بر
د حنآن : آلو
الجدة : الو من معي ؟
حنآن : آهلين هلآ والله خآلتي آم محمد معآك آم فهد زوجة رآمي
الجدة : هلآ والله ببنيتي آخبآرك و آخبآر ولدك وآلآهل ؟
حنآن : الحمدلله كلهم بخير كيفك آنتي
الجدة : نحمد الله و نشكره وين آم رآمي ‏
؟
حنآن : هذي هي عندي
الجدة : عطيني آيآهآ خليني بكلمهآ
حنآن وهي تمد السماعة لآم رآمي : حآظر
آم رآمي : هلآ والله عمة
الجدة : هلآ بك يآ بنيتي آخبآرك و آخبآر آبو رآمي و آولآده ؟
ام رآمي : الحمدلله تمآم
الجدة : آسمعيني يآ آم رآمي قولي لآبو رآمي يقول لآخوآنه كلكم تجمعون بكرة عندنآ بالمزرعة و بنجلس ثلآث آيآم من آلثلآثآء للخميس واللي مآ يجي مآ رآح يصير له خير حنآ نبي جمعتكم و فرحتكم
رآمي : آن شآء الله
الجدة : يلآ مع السلآمة
آم رآمي : مع السلآمة
حنآن : وشو عمة ؟
آم رآمي : تقول كلكم تجون بكرة من الثلاثاء للخميس والله آني آنبسطت لمآ قآلت لي يآختي يآ زينهآ جمعت العآئلة
حنآن : آي والله يآ عمتي الله يديم هالجمعآت
ام رآمي : آمين
-----------------------------------------------
عند رآشد ورهف بالسيارة :
رهف : يآهوه خفف السرعة وش فيك مسرع ؟
رآشد : آسكتي بس آحمدي ربك آنك معي و بعدين بتروحين لحالك للسوق ؟
رهف : هههههههههههه آنآ روحي لحآلي يآ سخفك مستحيل اروح لحالي بروح مع رنوش
وصلو للريآض مول
رهف : هههههههههه يآلبى رنوش المهبولة
رآشد التفت للجهة آللي نآظرت لهآ رهف و شآف بنت عيونهآ نآعسة و لكن تجذب كل من ينآظر لهآ رآشد جلس ينآظر
رهف : يآ هوووووه رد
رآشد سرحآن
رهف : رآآآآآشد
رآشد توه يستوعب : هلآ
رهف : من اليوم آنآديك
رآشد : كنت سرحآن وش تبين يلآ آنزلي
رهف : طرده يعني و آنآ اللي بسألك آن كنت تبي شي ولآ لآ
رآشد : ههههههههههههههه اعذريني
رهف : وش عندك روقت ؟
رآشد : هه لآ ولآ شي يلآ آنزلي
رهف : بآآآي
رآشد جلس ينآظر لرنآ و رهف لين رآحو و آستغرب من آلآحآسيس اللي جته لمآ شآف رنآ و كيف عيونهآ جذآبة وجلس يفكر فيهآ
-----------------------------------------------
عند غلآ وصديقآتهآ
غلآ : هلآ والله نورتو قصرنآ
ريمآ : فديتك والله
ليآن : النور نورك
العنود : آقول آخوك الحلو وينه
غلآ : وجع عنود مفروض تسأليني عن اخباري مو آخوي مالت
العنود بملل : آوووف خلآص اخبارك
غلآ : آيه كذآ السوآلف تمام
ريمآ : آلآ غلآوي آقولك وش صار على اللي تحبينه
غلآ : قصدك رآشد
ليآن : ايه وش صار عليه
غلآ : آووووف ليه تذكروني اصلا ما يحبني ولآ قدرت اجيب راسه و هو عنيد مو كل شي يجيب راسه
ريمآ : آجل خلاص آنسيه وحبي غيره في غيره مليون
غلآ : وشلون تطلبين مني كذآ آصلا عجزت آنسآه آنآ حبيته فهمتي كيف حبيته
العنود : غلآ مآ جربتي طريقتي
غلآ : لآ قولي وش هي ،، هآتي اللي عندك
العنود: آنآ عندي خطة جهنمية و بتقدرين تجيبين راسه فيهآ
غلآ : الله حمستيني قولي يلآ
-----------------------------------------------
آنتهى الجزء آلآول ....
وش الخطة اللي بتسويهآ غلآ ؟
وش راح يصير بتجمع العائلة بالمزرعة ؟
وش شعور راشد الغريب لمآ شآف رنآ ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 11:52 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجـْـْزء آلثآني
-----------------------------------------------
عند رهف و رنآ بالسوق
رنآ : رهف منو اللي كآن جآيبك ؟
رهف : معقولة مآ عرفتيه هذآ يالخبلة رآشد
رنآ : آهآ تصدقين توقعته زياد
رهف : ههههههههههههههه مجنونة آنتي رآشد آحسن من زيآد بالشكل وبعدين ليه تسألين غريبة اول مرة تسألين ؟
رنآ : لآنو استغربت دآيم تجين مع السواق
رهف : آقولك عرفت بسر بس خليه بيني و بينك
رنآ : يلآ قولي آخلص علي
رهف : وش تعطيني
رنآ : رهف قولي
رهف : هههههههههههه يآ شين اللقافة المهم آسمعي شفتي عمتي ام مشاري المغرور
رنآ : هههههههههههه مسكين مشاري مدري ليه حاقدة عليه المهم ايه وش فيهآ
رهف : آوووه منه قطيعة مآ آحب شوفته مغرور على لآ شي و شآيف نفسه المهم تدرين آنهآ مسوية عملية تجميل بس بدون احد يعرف آلآ عمي و غلآ و مشاريوه
رنآ : ........
رهف : رنوش وش فيك ؟
رنآ : معقولة ؟؟ خير وش تحس فيه ؟؟
رهف : و بعدين يا الذكية واضح قبل سنتين كآنت مو حلوة و كآنت بنتها احلى و راحت سوت عملية عشآن كذآ الحين حلوة
رنآ : بس اللي اعرفه مآ يجوز الآ اذأ فيهآ عيب خلقي آو متشوه وجههآ
رهف بسخرية ‏:هه و آنتي مصدقة آنهآ تهتم آصلآ كلهم مآ يخآفون الله
رنآ : الحمدلله على نعمة العقل و بعدين كيف عرفتي دآم بس اللي يعرفون زوجهآ و عيالهآ
رهف : آنآ لو بغيت شي عرفته آنآ رهف يلآ خلينآ نكمل تسوق
-----------------------------------------------
عند الشبآب
راشد : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلآم
عبدالعزيز : تعال اجلس جنبي
راشد : اخبارك ؟
عبدالعزيز : الحمدالله
دق جوآل راشد : ثواني برد و ارجع
طلع راشد جلس ينآظر للرقم كان غريب عليه
راشد : الو
البنت : هلا بالصوت و راعيه
راشد : منو معي
البنت : آخبآرك راشد
راشد : آخلصي علي وقولي منو
البنت : آنآ سألت عن اخبآرك يآخي جآوب
راشد : ترى عيب تدقين على احد ماتعرفينه و تزعجينه
البنت : بس انا اعرفك انت راشد بن فهد الفلاني ساكن بالرياض بالحي الفلاني و اذأ آزعجتك اعذرني بس ابيك تسمعني
راشد : صرتي تعرفيني اكثر من نفسي و بعدين آنآ مآ آرد على بنآت يدقن على الشباب تحسبين اني من هالخبول لا آنآ مآ ربوني اهلي عشان ادقدق على بنات النآس يلآ قولي اخلصي
البنت : رآشد آنآ آحبك و آبيك تفهمني آلى متى كذآ و آنت تعذبني
راشد قطع كلآمهآ : خآفي من ربك يآبنت النآس و اللي تسوينه مآيصلح
البنت : آنآ ضحيت بكل شي عشآنك
رآشد : روحي لغيري يعطيك على قد عقلك بآي
راشد بعد ماسكر : وش هالناس الغريبين و رجع للشباب
-----------------------------------------------
ببيت آبو رآمي
رهف : السلآم عليكم ورجعنآ
ام رآمي : آسمعيني ترى بكرة بنروح للمزرعة
ريفال وهي تنزل من الدرج : جد يمة ؟
ام رآمي : آيه يلآ جهزو اغرآضكم
رهف : الحمدلله آني شريت لي بلايز
ريفال : آنآ بروح للسوق يمة بشتري ملآبس
ام رامي : مافي روحآت غرفتك مليآنة ملآبس
ريفال : آووووووف
رهف : مآ رحتي مع زيآد
ريفال : لآ نآيم
حنآن : تروحين معي ريفال ؟
ريفال ‏ بفرح ‏: الله وناسة وين ؟
حنان : للمطبخ
رهف : ههههههههههههههههههههههه
ريفال : سخيفة
حنآن : آجل خوذي فهد عني
ريفال : مآبي من زينه ولدك
رآمي وهو يدخل : ريفالوه فهد وش فيه ؟
ريفآل : هه ولدك بسم الله عليه حنو وينه ابي العب معاه
حنآن : هههههههههههههههههههه
رهف :هههههههههههههههه
آم رآمي : هههههههههههههههه
حنآن : شوفيه بالغرفة
ريفال : يلآ بروح
حنآن : رآمي غريبة جيت بدري
رآمي : لآ بس آنتم عندكم الوقت بدري
آم رآمي : ترى بكرة بتجمع العآئلة كلها بالمزرعة
رامي : منو اللي قالكم ؟
ام رامي : جدتك
رآمي : آهآ طيب وين العشآء ابنآم
حنآن : ثوآني و يجهز بروح اقول للشغآلآت
-----------------------------------------------
آنتهى الجزء الثآني
وش رآح يصير بالمزرعة ؟
مين البنت اللي تدق على راشد ؟؟
رنآ و رآشد وش بيصير ؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 11:53 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجـْزء الثـْآلث
-----------------------------------------------
ببيت آبو مشآري الساعة 2 ص
مشآري دخل البيت
آم مشآري : مشآري وين كنت
مشآري : بسم الله خوفتيني وين بكون يعني عند الشباب
ام مشاري : الساعة 12 ترجع
مشاري : يمة آنآ الحين مو بزر و بعدين عادي
ام مشاري : خلآص لآ تنآم و آنتظر الصلآة
مشآري : يصير خير
ام مشآري : المهم ترى بكرة بنمشي كل العائلة للمزرعة و بعدين آبوك يبيك تمسك الشركة
مشآري : آووووه يمة وش امسك الشركة و ابوي وش بيسوي
ام مشاري : عيب هذآ آبوك و يقول انه بيسافر عشان صفقة و يبيك تمسك الشركة لين يرجع
مشآري : متى بيرجع ؟
ام مشآري : مدري
مشآري : بيروح للمزرعة ؟
آم مشآري : آكيد
مشآري : طيب ابي شي اكله
ام مشآري : رح للمطبخ فيه كل شي
-----------------------------------------------
ببيت آبو رآمي صلآة الفجر
ريفال : رهف آفتحي البآب قومي صلي
رهف : روحي عني خلآص الحين بقوم
آم رآمي يلآ يآ بنآت صلو و جهزو كل شي ترى بنمشي الساعة 6 الصبح
ريفال : يووووه يمة بدري حنآ نبي نشبع نوم
ام رآمي : كآفي نوم و بعدين يآ زين قومة الصبح
رهف : يمة خليهم يجهزون الفطور
آم رآمي : و آنتي بس تفكرين بالفطور قومي صلي ، بروح اقوم آخوآنكم و آرجع القأكم عطآولة الفطور
ريفآل : يمة من جدك نفطر الفجر
ام رآمي : عآدي نغير جو
-----------------------------------------------
ببيت آبو رآكآن
آبو رآكآن : آم رآكآن تعآلي
( نبذة عن آبو رآكآن : طيب قوة و آهم مآ عنده آعياله )
آم رآكآن : هلآ
آبو رآكآن : قومي العيال كلهم الحين عشأن نمشي للمزرعة
ام رآكآن : يوه الحين نمشي مآ تحسه بدري
آبو رآكآن : بدري من عمرك لآزم نمشي
رآكآن وهو نآزل من الدرج : صباح الخير
( نبذة عن رآكآن : آنسآن كتوم و مآ يخآلط كثير له قصة و مع احدآث الرواية راح نكتشفهآ و طيوب و ملآمحه جدآ جميلة )
آم رآكآن و آبو رآكآن : صباح النور
آم رآكآن : يلآ جهز نفسك بنمشي للمزرعة
رآكآن : طيب آن شآء الله
آم رآكآن : يلآ عن اذنكم بروح اقوم عبدالله و مرآم
-----------------------------------------------
ببيت آبو جوري
آبو جوري : يلآ آم جوري تجهزي
ام جوري : طيب بس خلنآ نروح 7 عشان اجهز
آبو جوري : طيب بكيفك جوري وينهآ ؟
آم جوري : نآيمة
آبو جوري : نوم العوآفي
-----------------------------------------------
عند رآشدقآم توضآ وصلى جلس على السرير جلس يفكر وهو يقول بنفسه : يآربي مين هالبنت اللي تجرت تدق علي وتقول تحبني ضحت بثقة آهلهآ عشآني معقولة تكون صادقة و تحبني بس هي مين لآزم آسألهآ بس متسحيل ادق عليها اكيد بتدق و بسألهآ
و جلس يفكر برنآ قطع تفكيره آمه
آم رآمي : يآ راشد آفتح البآب
رآشد : حآظر فتح الباب راشد
آم رآمي : يلآ تجهزت ولآ لسه ؟
رآشد : الآ تجهزت
آم رآمي : يلآ بروح آقوم زيآد و بدق على رآمي عشآن مآ ينسى
رآشد : طيب يمة لآ عليك آمر نآدي رهف آبيهآ
آم رآمي : طيب آن شآء الله
-----------------------------------------------
عند رهف و ريفال
ريفال : رهوفة وش تلبسين ؟
رهف : بلبس بنطلون و تشيرت
ريفال : وآنآ برضو شكلي بسوي نفسك
اقطعت ام رامي عليهم : يآ رهف رآشد يبيك
ريفال : وش عنده غريبة
رهف : آي والله غريبة خير آن شآء الله ريفال بروح و بلقى كل ملآبسي اللي رميتيهم ترجعينهم
ريفال : روحي بس
رهف عطتهآ نظرة
ريفال : خلاص الحين برجعهم
رهف : هههههههههههههههههههههههه صدق من قال الصمت هيبة
ريفال : وش دخل الصمت ؟
رهف : مدري
-----------------------------------------------
عند رآمي و حنآن
حنآن بهمس : رآمي يلآ قوم الوقت رآح و حنآ مآ جهزنآ شي
رآمي : آوووه خليني آنآم تعبآن من آمس من هالدوآم الزفت
حنآن : يلآ عآد ولآ بخلي فهد يقومك على طريقته
رآمي : لآ خلاص توبة الحين بقوم
حنآن : ههههههههههههههههههه والله طلع لولدي هيبة
رآمي : ولدك آكبر مزعج
حنآن : اللي يشوف يقول ولدي آنآ بس
رآمي : يلا جهزي الفطور
حنآن : بس اللي يهمك بطنك
-----------------------------------------------
عند رآشد و رهف
رهف و هي تفتح البآب : صـْـْبـْـْآحـْـْـْـْك آنـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـ ْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْ ـْـْـْـْـْـْـْـْآ
رآشد : اجل صباحي شين
رهف : سخيف خلآص بروح
رآشد : لآ آستهبل تعالي
رهف : هآآآه نعم و ش عندك
رآشد : مين آقرب وحدة لك من صديقاتك ؟
رهف : وش دخلك ؟؟ وش تبي ؟؟
رآشد : وجع كذآ تجآوبيني
رهف : آمزح وش فيك زعلت انآ مآ عندي ألآ صديقة وحدة و هي رنوش
رآشد سرح باله لما سمع اسمهآ
رهف : رآشد
رآشد : ......
رهف : رآآآآآآشـْـْـْـْـْـْـْـْـ ْـْد
رآشد : هآه وجع وش تبين
رهف : يوجع العدو من اليوم اناديك
رآشد : نعم وش تبين
رهف : ليه تسأل ؟
رآشد : بس كذآ
رهف : مآلت الخبل اللي يجي عندك بطلع
رآشد : روحي من زين جيتك انا غاسل يدي من قلتي صباحك آنآ
رهف : ههههههههههههه يلآ عن اذنك
-----------------------------------------------
ببيت آبو مشآري
غلآ : مـْـْآمـْـْآ وين مآري ؟؟
آم مشآري : مدري آخوك قآم ولآ لآ ؟
غلآ : مدري
آم مشآري : بروح اشوفه
أبو مشآري وهو نآزل من الدرج : صباح الخير
ام مشاري و غلآ : صباح الفل
غلآ : بآبآ بتروح معنآ للمزرعة
آبو مشآري : آكيد يآ عيون بآبآ
آم مشآري : عن اذنكم بقوم مشاري و بروح اخليهم يجهزون الفطور
ابو مشاري : طيب عشان بعد الفطور بنمشي على طول
غلآ : بآبآ آبي آمر محل الورود اباخذ 3 بآقآت ورد باقة لجدتي و بآقة لجدي و وحدة بعطيهآ صديقتي ‏

آبو مشآري : من عيوني
-----------------------------------------------
وصلو كل العآئلآت عند المزرعة عند الشبآب
الجد : هلآ والله تو مآ نورت المزرعة
آلجميع : منورة بآهلهآ
الجد: بشروني عنكم و آخبآركم ؟
الكل : تمام
الجد : وين مشآري يآ آبو مشآري ؟
آبو مشآري : والله جآء متأخر و نآيم و بيجي بعد شوي
الجد : آبو جوري وينه ؟
آبو رآكآن : يقول آنه بيجي 7
الجد : آنآ بروح اسلم على بنيآتي
----------------------------------------------
عند البنآت
رهف : آوووه من زمآن عن المزرعة
مرآم : يب لنآ فترة مآ تجمعنآ
حنآن : يآ زين جمعتنآ ريفآل فهود وينه
ريفال : كآن معي ثم اخذه آبوه
رهف : يمة ترى دقيت على صديقتي عشآن تجي
آم رآمي : بكيفك
مرآم : الله ونآآآآآسة اوه من زمآن عنهآ رنوش
( للمعلومية مرآم تعرف رنآ بس معرفة سطحية )
رهف : يب فلة
ريفال : آجل بدق على صديقآتي
رهف : لآ
ريفال : وش دخلك
غلآ : خلونآ نرقص
رهف : والله فكرة بس بدق على رنآ و آجي
-----------------------------------------------
الجد وهو دآخل على البنآت : السلام عليكم
البنآت اصرخو : جـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْ ـْـْـْـْـْـْدي
الجدة : لمآ شفتوه صرختو و آنآ مآلي رب
البنآت :هههههههههههههه
سلمو البنآت على الجد
الجد : آن شآء الله آنكم طيبين
البنآت : بشوفتك
الجد : يآ حنآن وين فهد
حنآن : مع آبوه
الجد : يوه مآ شفته
ريفال : جدي مو نآوي تزوج ( وهي تنآظر لجدتهآ و تبتسم ابتسامة خبث )
البنآت : هههههههههههههه
مرآم : آي والله جدي ترى عندي وحدة تاخذ العقل و ترد الروح
الجدة : قومن ياللي مآ تستحتن عن وجهي و آنآ مو مآلية عينكم
مرآم : حنآ مآ قلنآ شي بس نبي لجدي يرجع لشبابه
الجدة : و من متى الزوآج يرجع الشباب
البنآت : من زمآن
الجدة : قومن آنت مآ تستحن يآ ليتني مآ عزمتكم
الجد : ههههههههههه آنآ مآ آتزوج على رفيقة عمري
الجدة : والله بكرة القاك مع وحدة و تقولي ما اتزوج على رفيقة عمري
الجد : ههههههههههههههههه الله لآ يقوله يلآ بروح عن اذنكم
-----------------------------------------------
عند رهف
رهف : الو
رنآ : نعم
رهف : وجع هذآ رد قولي لبيه يآ هلآ مو نعم
رنآ : آنتي دآقة علي بوقت غلط
رهف : مآ آحد قالك نآمي الحين
رنآ : ومآ آحد قالك دقي علي الحين
رهف : آووووووه لآ تكثرين حكي و اسمعيني ابيك تجين عندنأ بالمزرعة
رنآ : من جدك ؟
رهف : يب يعني بستهبل عليك مثلآ
رنآ : دآيم تستهبلين
رهف : بتجين ؟
رنآ : يب بجهز آغرآاضي و بستأذن من آهلي و بجي
و كملو سوآليف لمآ كآنت تسولف رهف مع رنآ
جآء مشاري و دخل و كآن على باله آن رهف آخته غلآ جآي من ورى ظهرهآ بهدوء
مشآري : بووووووووو
رهف صرخت : يمممممممة
مشآري آستغرب مو صوت آخته التفت له رهف و لما عرفت انه مشاري صرخت بوجهه : حـْـْـْـْقـْـْـْـْـْـْيـْ ـْـْـْـْـْر
انقهر منهآ مشآري : والله آنتي الحقيرة ضربته رهف مع بطنه برجلهآ
( للمعلومية رهف تعلمت فن الكاراتيه بس تركته بس تظبط حركآت منه ) و رآحت و خلته
مشآري جلس يصارخ من قوة الضربة و آنقهر منهآ قوة جآء رآكآن على صراخه
رآكآن : وش فيك ؟؟
مشاري وهو يتألم من الضربة : لآ ولآ شي
رآكآن : كل هالصراخ و مآ فيك شي
مشآري : بس طحت على آلآرض و آوجعتني رجلي
رآكآن مو مصدقه : آهآ
مشآري منقهر و كآن وده يعرف مين هي
-----------------------------------------------
عند البنآت
جتهم رهف منقهرة و معصبة
ريفال : رهف وش فيك من دخلتي و آنتي معصبة ؟
رهف : ولا شي آسكتي بس
ريفال : بنآت فيهآ شي صح ولآ اتخيل
مرآم : آلا من طلعت وهي فيهآ شي
غلآ : مآ علينآ خلونآ نطلع ونسبح و بتروق
-----------------------------------------------
ببيت آبو جوري
آبو جوري : يلآ ام جوري بنمشي للمزرعة
ام جوري : يلآ الحين
ابو جوري : جوري
جوري : بآبآ
آبو جوري : يلآ مشينآ يآ عيون بآبآ
-----------------------------------------------
غلآ : ريفال تعالي معي
ريفال : وين
غلآ : بروح لسيارة مشآري اباخذ غرض لي
رهف لما سعمت اسم مشاري قالت : آووف
ريفال : يلآ
دقت غلآ على مشآري عشآن تاخذ المفتآح
غلآ : هآي ميشو
مشآري : هلآ
غلآ : آنت بالمزرعة ؟
مشاري : يب جيت قبل شوي
غلآ : جبت الورد ولآ لآ ؟
مشاري : ايه جبته
غلآ : ابيك تطلع و تعطيني المفتاح عشان اباخذهم
مشاري : آوك خليك عند المسبح
-----------------------------------------------
عند المسبح
غلآ : خليك هنآ ريفآل بروح اجيب المفتاح
ريفال : آوك بس لآ تطولين
غلآ : آوك
رآحت غلآ لمشآري
مشآري : تو النآس
غلآ : سوري كنت اسولف مع ريفال
مشاري : خوذي المفتاح بس غلآ ابسألك
غلآ وهي تاخذ المفتاح : عن ايش تسألني
مشآري : غلآ منو اللي شعرهآ طويل و نآعم و عيونهآ وسآع و حلوة
غلآ باستغراب : ليه ؟
مشآري : بس كذآ
غلآ : هذي رهف
مشآري : آهآ
-----------------------------------------------
عند البنآت
رهف : آووووف من رنآ متى تجي
مرام : شكلها مطول
ة حنآن : يمكن بتجي العصر
رهف : يمكن
قطعت عليهم
آم جوري : سلآلآلآلآلآم
آلبنآت : هلآ و غلآ
و سلمو على آم جوري
رهف : جوري وينهآ
آم جوري : عند آبوهآ
رهف : ودي اشوفهآآآآ
آم جوري : بعد شوي بجيبهآ
-----------------------------------------------
عند غلآ و ريفال
غلآ فتحت السيارة
ريفال : يآآآآآآي البآقآت مرة حلوة لمنو ؟
غلآ : تدرين آلآلوآن آختيآري
ريفال : والله روعة بس ليه هذي مختلفة عنهم ( تأشر على آحلى بآقة )
غلآ : هه لآ بس هذي لآخوي مشآري
ريفال مو مصدقه : آهآ و الثآنيآت لمنو
غلآ : بآقة لجدتي و باقة لجدي
ريفال : آهآ حلوة
غلآ : خوذي الباقتين و خليك هنآك الحين بلحقك
ريفال : وش بتسوين ؟
غلآ : ولآ شي بس برجع المفتاح لمشآري
ريفال : آوك
-----------------------------------------------
آنتهآء الجزء الثآلث
غلآ وبآقة الورد الثالثة لمنو ؟
رآشد و رنآ وش بيصير ؟
منو البنت اللي تدق على راشد ؟
رهف و مشآري وش بيصير ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 11:58 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْ ـْـْـْـْـْزء آلـْـْـْـْرآآآآبـْـْـْـْـ ْـْـْـْـْـْع
-----------------------------------------------
عند غلآ لمآ شآفت ريفال بعدت فتحت سيارة مشآري و اخذت قلم و مسكت ورقة معلقة بالباقة و كتبت ( .................................................. ................................) و رجعت القلم لسيارة مشآري و قفلتهآ و رآحت لسيارة رآشد لقتها مفتوحة فتحت البآب حطت البآقة بكرسي السوآق و سكرت السيارة و رجعت المفتاح لمشاري
-----------------------------------------------
عند ريفآل
ريفآل : آوووووووف من غلآ وين رآحت
: بوووووووو
ريفآل : يممممممممممة
غلآ :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
ريفآل : تضحكين بلآ سنون يآ عجوز النآر خوفتيني
غلآ : رجعت المفتاح وجيت عطيني الباقة
-----------------------------------------------
عند البنآت سوآليف و فلة
غلآ : جـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْ ـْـْدة
الجدة : هلآ
غلآ : آحبك و عطتهآ البآقة
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
الجدة : الله يخليتس يآ بنيتي يآ زين هالوردآت تسلمين لي
غلآ وهي منقهرة : وش اللي يضحك ؟
رهف : مسوية فيها رومنسية
البنآت : هههههههههههههههههههه
الجدة : ضحكتن بلآ سنون والله آنهآ آحسن منكن تعبت نفسهآ و جآبت ورد و آنتن بس جالسات تضحكن
البنات : ........
غلآ : هههههههههههههههههههههه
دق جوآل رهف
رهف : عن اذنكم
طلعت رهف ترد
رنآ : الو
رهف : هلآ و غلآ
رنآ : بجي العصر و لما ادق عليك وصفي لي مكآنك
رهف : آوك
-----------------------------------------------
عند الشبآب
آبو رآكآن : يآ رآكآن قم جب الغدآء لنآ و للحريم
رآكآن : آوووووف يبة خلو بعد شوي
آبو رآكآن : رآكآن
قآطعه رآشد : خلآص عمي آنآ بروح عن اذنكم
-----------------------------------------------
رآح رآشد و فتح باب سيآرته لمآ شآف بآقة الورد آستغرب ركب السيارة و آخذ بآقة الورد فتح الورقة و كآن مكتوب بخط حلو (مـْآ تدري آنـْگَ [غير] عن گَل مخلـْوق تحـْكي معي وآنـْآ لآهي بنبـْـْـْرآت صوتكآحبك ) آستغرب قوة و جلس ينآظر للورقة آكثر من مرة الخط غريب عليه و مو مكتوب اسم الشخص جلس يفكر ثم رآح يجيب الغدآء
-----------------------------------------------
عند البنآت
ريفال : جآني النوووم
آم رآمي : لآ تنآمين الآ لمآ تغدين
مرام : شكلهم تغدو ونسونآ
رهف : هههههههههههه اتوقع كذآ
غلآ : بنآت وش رآيكم نقول لآهلنآ يخلونآ نسآفر لدبي
رهف : والله فكرة حلوة
مرآم : والله آنك صآدقة حنآ ببدآية آلآجآزة لآزم نخليهم يودونآ
حنآن : وآو ونآسة اذأ كل العآئلة بتروح
رهف : والله فلة
غلآ : آجل العصر بقول لآبوي يقول لعمآني و لجدي
رهف : وآآآآو بنآت بس بنفلهآ بدبي
ريفال : تخيلو رفض
ومرآم : هيييه آنتي آسكتي بالذآت بس تفآولين بالشر تفآئلي مرة بس بخير
رهف : هههههههههه مآ تقدر
ريفآل : سكرتيرة آبليس ضحكتي بلآ سنون
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه هههه
مرآم : هههههههه من وين جبتي سكرتيرة آبليس ؟
ريفآل : لانهآ سكرتيرة آبليس و آبليس رآشدوه دآيم مع بعض و لآ تجمعو صارو آبليس و سكرتيرته
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه هههه
رهف : هههههههه يآ شين الغيرآنين
ريفآل : مآلت آغآر من آيش ؟
رهف : مني لآني آقرب وحدة لرآشد
ريفآل : مآلت عليك و من قال اني ميتة عليه آهم شي آني قريبة لرآمي و زيآد
حنآن : هيييييه رآمي لي آنآ آنتي خليك لزيآد
مرآم : ههههههههههههه يآ عيني عالغيرة حنو
حنآن : آسكتي آنتي
رهف : ليآن (آم جوري) جوري وينهآ ؟
آم جوري : مع آبوهآ
رهف : آوووف جيبيهآ
حنآن : آبدق على رآمي يجيب فهد و بقول يجيب معه جوري
آم جوري : آكيد ولدك بيخق عند جوري
حنآن : ههههههههههههه يآ آلوآثقة
-----------------------------------------------
جآب رآشد الغدآء و تغدو الكل
عند الشبآب :
مشآري : آووووه الحمدلله آحس آني بنفجر
رآمي : هههههههههه من اليوم تأكل
مشآري : قل مآ شآء الله
رآكآن : رآشد وش فيك من اليوم سرحآن و مآ تغديت زين
رآشد : لآ شبعآن ومآبي آكثر آكل
عبدالله : شبآب آنآ لآزم آنآم
( نبذة عن عبدالله : عصبي قوة مصاب بمرض السكر آجتمآعي بقوة )
زيآد : رآشد ليه مآ جبت بيبسي ؟
( نبذة عن زيآد : آنسآن فله بمعنى الكلمة و اقرب شخص له آخته ريفآل و كتوم و يشبه جده من آمه و يحب المغآمرآت و متهور درجة آولى )
رآشد : آلآ جبت بس اخذوه البنآت
زيآد : هالدبيآت آبروح آجيبه
مشآري : بروح معك
رآمي : آنتبه لكرشتك الخقة لآ يخقون البنآت عليهآ
الشبآب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
مشآري : سخيف
----------------------------------------------
عند البنآت
رهف : ريفآل وشلون جبتي البيبسي
ريفآل : مآفي شي يصعب علي
مرآم : يلآ قولي كيف
ريفآل : شفت رآشد وهو ينزل الغدآء من السيارة و كآن حآط كرتون البيبسي على آلآرض جيت و اخذته وشافني بس مآ قآل شي
رهف : غريبة مآ هآوشك
ريفآل : لآ حتى آنآ آستغربت قطع عليهم
زيآد : تغطو يآ بنآت لمآ تغطو البنآت دخلو زيآد ومشآري
الجدة : وش عندكم
زيآد : لقد آتينآ لنآخذ حقوقنآ من هولآء المجرمآت
( يأشر على البنآت )
رهف : حنآ مجرمآت يآ النذل
لمآ شآفت مشآري قآلت آوووووف
مشآري : عطونآ البيبسي
رهف : لآ وآلف لآ
مشآري : لآ يكثر و عطيني
رهف : آيش ؟؟ روح بس ولآ يكثر ورينآ عرض آكتآفك
البنآت آنصدمو من جرأة رهف و من كلمتهآ اللي طآلعة من قلب
زيآد : عطونآ بيبسي حرآم عليكم
ريفآل : حنآ آخذنآه قبلكم
رهف : ههههههههه خلاص عطيهم رحمتهم
مشآري : آجل خلآص مآ نبيه
زيآد : آقول وش مآ نبيه عطيني و اخذ كرتون بيبسي
رهف : لآ عآد تجونآ
مشآري : بنجي بي وقت عندك مآنع
رهف : ههههههههه قسم بالله مبزرة آستح على نفسك و آنت تكلم بنت و آطلع
مشآري آنقهر كآن بيتكلم بس اسحبه زياد و آطلعو
رهف : آوووووه قطيعة
غلآ : آحم رهف ترى هو مآ قآل شي
رهف : هههههههههه آيه هو البرئ وآنآ الغلطآنة
اسكتو البنآت و آستغربو البنآت من كره رهف لمشآري
-----------------------------------------------
عند مشآري و زيآد
مشآري : زيآد آنآ بروح قول للشبآب آني طلعت
زيآد : وين وليه ؟

مشآري : لآ بس كذآ
زيآد : برآحتك مثل مآ تبي
رآح مشآري وجلس بسيارته وجلس يفكر و يكلم نفسه (ليه رهف تكرهه هالقد و ليه حاقدة عليه و ليه لمآ يشوفهآ يحس بشعور غريب و ليه وده يتكلم و يدآفع عن نفسه لكن لمآ يشوفهآ يضعف معقولة آنك تحبهآ يآ مشآري ؟ لآ لآ مستحيل آلا يمكن حب )صدع رآسه و آخذ حبة بنآدول ونآم بالسيارة
-----------------------------------------------
آنتهى الجزء آلرآبع
مين البنت اللي دقت على رآشد ؟
مشآري وش هآلآحآسيس اللي تخليه يضعف لمآ يشوف رهف ؟
غلآ بيصير لهآ شي ولآ لآ ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 12:02 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـْجـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْ ـْزء آلـْخـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْ ـْآآآمـْـْـْـْـْـْـْـْـْس
-----------------------------------------------
العصر 4:00 عند البنآت
الجدة : يلآ يآ بنآآآآت قومن للصلآة
رهف : خلاص جدة الحين بنقوم
مرآم : جدة خلينآ ننآم
ضربت الجدة مرآم بعصآتهآ : آعوذ بالله تنآمين قووومي يلآ ياللي مآ تستحين قومي صلي
ريفآل : آوووووف خلآص
ضربتها الجدة : يلآ قووومن
دخلت غلآ: يلآ صبآيآ عشآن نسبح
البنآت صرخن : جـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْ د ؟
غلآ : ههههههههههههههههههههه يب
البنآت قآمن كلهم
الجدة : آفآ يآللي مآتستحن عشآن المسبح تقومن وللصلآة لآ
البنآت : الحين بنصلي
-----------------------------------------------
عند مشآري
قآم لمآ آزعجه رآشد يطق دريشة السيارة
و فتح عيونه و فتح البآب
مشآري : آوووف منك مزعج
رآشد : ههههههههههههههههههه شكلك يضحك و صورتك
مشآري طآرت عيونه : صورتـْـْـْنـْـْـْي ؟؟!!
رآشد : هههههههههههه آيه شكلك تحفة
مشآري : آوريك
قآم و سكر السيارة و جلس يلحقه
-----------------------------------------------
عند رنآ
رنآ : فيصصصصصصصصصل
فيصل : وجع نعم وش تبين
رنآ : يلآ آبيك توديني
فيصل وهو ينآظر لرنآ بطرف عين : وين
رنآ : عند صديقتي بمزرعتهم
فيصل : قلتي لآهلي
رنآ : يب آكيد
فيصل : طيب يلا وين المزرعة ؟
رنآ : ثواني بدق على رهف بسألهآ وين المزرعة
فيصل : يلآ بسرعة ترى مو فاضي لك
رنآ : آووووك
رنآ تدق على رهف
رهف : آلو
رنآ : مسآء الخير
رهف : هلآ والله مسآء الفل
رنآ : آخبآرك ؟
رهف : منقهرة
رنآ : من آيش ؟
رهف : تجين و اقولك
رنآ : آوصفي لي مزرعتكم
رهف : آوك
-----------------------------------------------
عند البنآت
ريفآل : وآآآآو مآ آصدق آننآ بنسبح من زمآن مآ سبحنآ
غلآ : ههههههههههه يب والله متحمسة
مرآم : بس اذكر الشباب بيسبحون
غلآ : قلت لبآبآ و قال خلآص اسبحو و العيال بعدكم و قالهم
مرآم : ههههههههههه آكيد منقهرين
قطعت عليهم رهف : ونـْـْـْـْـْآسـْـْـْـْـْـ ْة
ريفال : يب عارفة اني مصدر ونآسة
البنآت : ههههههههههههههههههه
رهف : يآ آلوآثقة بس ونآآآآسة رنوش بتجي
مرآم : والله فلة
غلآ : آجل نخلي المسبح بعد مآ تجي رنآ ونسولف نسبح
ريفال : يب خلآص روحي قولي لعمي يخلي الشباب يسبحون الحين
رهف : لآ خليهمممم بالطقأق آهم شي ينقهرون خاصة بعض النآس
سكتو البنآت
غلآ : رهف ليه آنتي حاقدة على مشآري ؟
رهف : الحين آنآ قلت مشآري ؟
غلآ : لآ
رهف : آجل خلاص
-----------------------------------------------
عند رنآ و فيصل
فيصل : هذي المزرعة ؟
رنآ : يب وقف
فيصل: يلآ آنزلي بس انتبهي لنفسك
كآن راشد واقف عند سيارته وشاف رنآ لمآ نزلت و كآنت عيونهآ مو غريبة عليه
فيصل : رنـْـْـْـْـْآ نسيتي صينية الفطآير
رآشد وهو يكلم نفسه رنآ معقولة هذي رنآ آآآآآآه وش هالشعور الغريب هذي رنآ
رنآ : اوه بغيت آنسآه يلآ بآي
رآح فيصل و دخلت رنآ لحقهآ رآشد و كآن وآضح آنهآ لمآ دخلت مو عارفة وش تسوي لآنهآ توقعت رهف تنتظرهآ عند البوآبة و المزرعة كآنت كبيرة ومآ تدري وين تروح
رآشد : آحم آحم
رنآ التفت له وهي متوترة : ر ر .. رآشد
رآشد : هلآ تبين اساعدك بشي
رنآ : هه لآ مآبي شي
رآشد : متآكدة ؟
رنآ : رهف وينهآ ؟
رآشد : شفتي المبنى هذآ ادخلي من عند البآب و تلقين رهف
رنآ وهي تحس بشعور غريب : ش ش ش شكرآ
رآشد وهو يبتسم : العفو رآحت رنآ و رآشد يتأملهآ الى آن وصلت للباب و أختفت و آبتسم و رجع للشباب
---------------------------------------------
عند رنآ وهي تلملم شتآت نفسهآ و مستغربة من نفسهآ لمآ شآفت رآشد تحس آن كل شي ضآع آبتسمت لمآ تذكرته وشلون كآن معهآ طيب و زينت شعرهآ و لبسهآ
-----------------------------------------------
عند البنآت
رهف : آوووف من رنوشه تأخرت والله مآ آخليهآ
رنآ وهي تفتح البآب : آنآ مآ تخليني
رهف صرخت : رنـْـْـْـْـْـْـْوش ركضت لهآ وضمتهآ
قآمو سلمو عليهآ البنآت
رهف : نورتي مزرعتنآ
ريفال : النور نوري آنآ
البنآت : هههههههههههههههههههه
رهف : آنتي خليك على جنب
مرآم : والله مستغربة كيف مآ ضعتي بآلمزرعة آول مآ دخلتي
رهف : يب والله غريبة حتى آني مآ قلت لك وين تروحين آول مآ تدخلين
رنآ توترت : هه لآ بس كآن قدآمي المبنى قلت خليني ادخل من الباب هذآ
البنآت : آهآو كملو سوآليف
-----------------------------------------------
عند الشبآب و رآشد مروق عآلآخر
عبدالله : آوووف من البنآت ودي آسبح الحين
رآمي : والله آنآ مآ آسمع آصوآتهم شكلهم مآ يسبحون
رآشد : آيه مآفي آحد بالمسبح ولآ آسمع صوت
رآكآن : آجل وش تنتظرون يلآ نسبح
زيأد : وآآآآو يلآ فلة
رآمي : روحو و بلحقكم بودي فهد و آجي
الشبآب : آوك
-----------------------------------------------
دق جوآل حنآن
حنآن : هلآ
رآمي : هلآ والله حنونتي تعآلي خوذي فهد آبس آسبح
حنآن : والله آني تعبآنة وصله عند البآب وبجي اخذه
رآمي : آوك بآي
جآء رآمي و عطى حنآن فهد و رآح يسبح
-----------------------------------------------
رآشد يدق جوآله
رآشد : آوووه من يدق الحين
عبدالله : طنش لآ ترد
رآشد : والله صادق
رجع الرقم يدق آكثر من خمس مرآت
رآكآن : رآشـْـْـْـْـْـْـْـْد قم رد ازعجتنآ
رآشد : خلاص بقوم
آخذ الجوآل و بعد شوي عن الشباب
رآشد : نعم
البنت : كيفك اليوم
رآشد : وبعدين معك الى متى بتزعجيني
البنت : يعني عشآني آحبك تقول آني آزعجك عشآني اضحي بكل شي تقول اني آزعجتك عشآني آبي آتطمن عليك تقولي آني آزعجتك عشآني آخآف عليك تقولي آني آزعجتك آرحمني حرآم عليك
رآشد : وش المطلوب
البنت : تفهمني
رآشد : آنآ مآ آعرفك عشآن آفهمك
البنت : مو لآزم تعرف منو آنآ آهم شي تفهم شعوري
رآشد : مو آنتي ضحيتي بكل شي عشآن تكلميني و الحين تخأفين تقولين اسمك
البنت : آنآ مآ آخآف من شي
رآشد : هههههههههه ضحكتيني قسم بالله آنك فآضية
البنت بدت تبكي : آنآ فآضية ؟ لآني آحبك صرت فاضية
رآشد رحمهآ : اسمعيني يآ بنت النآس آنآ مو رآعي خرآبيط و كلمني و أكلمك آنآ آحب كل شي مستقيم و صراحة آنآ مآ فكرت فيك ابد
البنت تبكي
رآشد : آنآ آحب غيرك هذي الصراحة مآ آحب اعلقك فيني
البنت تبكي قوة
رآشد : الو
البنت : .......
رآشد خآف لآيكون صار لهآ شي : ردي
البنت : .......
رآشد : الو
البنت وهي تبكي قوة وتشهق : م م مشكور و اسفة على آلآزعآج و سكرت
رآشد رحمهآ بس رجع كمل مع الشباب عند
غلآ بعد مآ سكرت من رآشد تحس آن كل شي آتسكر بطريقهآ تحس آن آلارض مآ تشيلهآ رآحت للغرفة وقفلت البآب و جلست تبكي وتصارخ : مآيحبني معقووولة مآ يحبني اسوي كل شي عشآنه ولآ يحبني ليه حبيته ليه و جلست تبكي وتشآهق
-----------------------------------------------
عند البنآت
رهف : بنآت غلآ وينهآ ؟
ريفآل : مدري آنآ آذكر آنهآ طلعت تكلم
مرآم : يمكن نآيمة
جلسو يكملون سوآليف
-----------------------------------------------
السآعة 7:30
عند الشبآب
عبدالله : غيروه خلونآ نتفرج على شي زين
زيآد : حطه على فلم رعب
رآشد : لآ بحطه عالكوره
الشبآب صرخو : لآ
رآشد : خلاص آمزح آعود بالله
رآكآن : خلونآ نحطه على سبيستون

الشبآب : ههههههههههههههههههههههههه هه
عبدالله : آي والله خلونآ نسترجع آيآم طفولتنآ
زيآد : يآ زينهآ من آيآم
رآشد : ههههههههه شبآب من يتذكر هآيدي ؟
رآكآن : آوووه يآ حليلهآ مدري وش صار لهآ هي تزوجت و يجيها حافز ولآ لآ
الشبآب : ههههههههههههههههههههههههه
-----------------------------------------------
عند البنآت
رهف : ريفال قومي شوفي غلآ مو معقولة للحين مآ جت
ريفآل : آوك
رآحت ريفال وجلس تطق البآب بس غلآ مآ ترد
ريفآل : غلآ
غلآ :........
ريفآل : غلآ آفتحي البآب
غلآ : .........
ريفال تطق البآآآآآب قوة : غلآ قووومي
غلآ :......
ريفآل : غلآ لآ تستهبلين
غلآ :......
وجلست تبكي وتصارخ وتطق الباب مثل المجنون
ة بس لآ حيآة لمن تنآدي

جلست تنآدي البنآت و حاولو يكسرون البنآت
رهف : ابعدو عني ( كآن معهآ سآطورة ) جلست تضرب البآب لين آنكسر
فجآة كل البيت سمعو صرخة البنآت : غـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْ ـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـ ْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْ ـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـْـ ْـْـْـْلآ
مشآري لمآ سمع صراخ البنآت جلس يركض لهم والشباب ورآه
دخل مشآري الغرفة و لقى غلآ
-----------------------------------------------
آنتهى الجزء الخآمس
وش بيصير لغلآ ؟
مشآري و رهف ؟
رآشد وش رآح تكون ردة فعله اذأ عرف آن البنت هي غلآ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 12:03 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـْـْـْجـْـْـْـْـْـْـْزء آلـْـْـْـْـْـْـْسـْـْـْـْ ـْـْـْـْـْـْـْـْـْآآآآدس
-----------------------------------------------
دخل مشآري وشآف غلآ طآيحة على آلآرض و بجنبهآ علبة حبوب والحبوب متنآثرة و كآن وجههآ واضح آنهآ تعبآنة
مشآري جلس يصارخ : غلآ
ركض يمهآ حضنهآ : غلآ ووش فيك ؟ غلآ قومي غلآ ردي علي
رآكآن : قوم خلنآ نآخذهآ للمستشفى
اخذوهآ الشبآب للمستشفى و آمهآ و البنآت يبكون و خآيفين فيهآ شي
آم مشآري وهي تبكي : يآ ويلي بنتي راحت مني يآ حسرتي على عمري
الجدة : تعوذي من ابليس مآ فيهآ آلآ الخير آن شآء الله
آممشآري : لآ مآهي بخير شفتي الحبوب كيف متناثرة حولهآ يآ ويلي
حنآن : خلآص يآ خالة استغفري ربك
رهف : والله قبل شوي كانت تضحك معنآ مدري وش صار
ريفال وهي تبكي : عساه خير يآرب
----------------------------------------------
عند الشباب بالسيارة
رآشد وهو يسوق : وش صار يآ شبآب ؟
مشآري وهو يبكي : مدري يآربي آختي مالي غيرهآ بتموت
رآكآن : آعوذ بالله مآفيهآ آلآ كل خير
رآشد : عمي عرف ولآ لآ ؟
رآكآن : والله مدري الله يعين اذأ عرف أكيد بيرتفع السكر عنده
رآشد : الله يعين
-----------------------------------------------
عند البنآت
رهف وهي تكلم نفسهآ ( يآويلي الحين آكيد مشآري تعبآن و يبكي وحالته حالة يآرب مآ تنزل ولآ دمعة منه آووووف الله يعينه لحضة آنآ ليه مهتمة فيه ليه فكرت فيه هو بالذآت آآآآآآآآآآه لآ يكون آحب مشآري)
قطع عليهآ تفكيرهآ
رنآ : رهف
رهف : هلآ
رنآ : وش فيك
رهف بتنهد : متضايقة و خأيفة وكل شي رنآ آنآ تعبآنة ضمتهآ رنآ وجلست تبكي
رهف وهي تبكي : آحبه يآ رنآ آحبه آخآف يكون متضايق ولآ فيه شي آآآآه يآ رنآ
رنآ بعدت رهف عنهآ شوي : منو تحبين ؟
رهف : مشآري يآ رنآ آحبه مدري كيف آحبه
رنآ : تحبين مشآري ؟؟ من جدك ؟ آذكرك مآ تحبينه
رهف : مدري وش صار آآآآآآآه رنآ آكيد آنه متضايق يآ خوفي عليه
رنآ : هوني على نفسك و قومي اغسلي وجهك
-----------------------------------------------
بالمستشفى عند الممر
رآشد : خلاص آجلس يآ مشآري من اليوم و آنت تمشي شكلك نزلت 2 كيلو
رآكآن : 2 كيلو قليلة شكله نزل 4 كيلو
مشآري : آووووف آنتم مو حآسين باللي احسه الحين
دق جوآل مشآري
مشآري : هلآ يمة
ام مشاري : هلآ بك وش صار
مشاري : لسه مآ طلع الدكتور
ام مشاري بدت تبكي : قولي عن كل شي يصير
مشاري : يمة هوني على نفسك واغسلي وجهك وتعوذي من ابليس كل شي بخير آن شآء الله
آم مشآري : خير آن شآءالله مع السلامة
مشآري : مع السلآمة
طلع الدكتور
مشآري ركض له : هآآآه بشر
الدكتور : آبشرك ول
آ مشآري : ولآ آيش فيهآ شي غلا
الدكتور : آنت آخوهآ
مشاري : ايه
ألدكتور : الوالد وينه
مشاري : مو موجود قول اخلص علي مافيني صبر
الدكتور : والله مدري وش اقولك لك غير حالتها جدآ صعبة ولآزم نسوي لهآ غسيل معدة
مشاري : ليـْـْـْههههه ؟؟ وش فيه
الدكتور : لمآ جبتوهآ لنآ أغمى عليهآ بسبب آنهآ آكلت آكثر من سبع حبآت دفع وحدة وآكيد بسبب لكن آن شآء الله كل شي تمآم بس نبي موافقة الوالد
مشاري : يآ ررررربيه أنا بدأل الوالد سوء آي شي الله يخليك تشوف فيه آنه من مصلحتهآ
الدكتور : حآظر
مشاري : جلس على الارض وهو يبكي : آنآ السبب آنآ
رآكآن : تعوذ من آبليس و بعدين آنت وش دخلك تعآل قم غسل وجهك
-----------------------------------------------
عند البنآت دخل
ابو مشآري وهو متضايق : ليه مآ قلتو لي لييييييييه سكتو
ام مشاري : تعوذ من ابليس يا خالد (ابو مشاري )
ابو مشاري : ليه مآ قلتي لي آن بنتي بالمستشفى و آنهآ اغمى عليهآ ليه خبيتو علي مو آنآ آبوها مفروض آول وآحد يعرف
آم مشآري تبكي : والله عارفين بس آنت ظروفك الصحية مآ تسآعد
آبو مشآري : آنتم مآ ينفع معكم الكلآم لآزم اروح للمسشتفى و طلع
ام مشاري : لآ لآ لآ لآ تروح يآ آبو مشآري
الجدة : خليه حنآ غلطآنين ومآ قلنآ له
بجهة ثانية رهف وهي تراقب الموقف وهي تبكي و رنآ ضآمتها
رهف وهي تبكي : آآآآآآآه الحين عمي بيحط اللوم على مشآري
رنآ : لآ مستحيل آصلآ مشآري ماله دخل
رهف : بس آنتي مآ تعرفين عمي والله مافيه رحمه
رنآ : تعوذي من ابليس
وكآنت تفكر برآشد هو الحين عند الشباب ولآ عند جده هو الحين متضايق ولا مبسوط تنهدت وسكتت
-----------------------------------------------
عند الشبآب
عبدالله : الله يستر آن شآء الله تقوم بالسلآمة
زيآد : آمين بس هي غريبة آنآ سمعت رهف تقول آنهآ كآنت تسولف وتضحك معنآ و كآنت مروقة فجآة لقوهآ بالغرفة مغمى عليهآ
عبدالله : آكيد آن فيهآ شي
رآمي : يمكن كآنت تعبآنة آو شي
زيآد : لآ مستحيل تعبآنة لآنهآ كآنت تسولف مع البنآت و فالتهأ و مستحيل يجيها التعب فجأة
عبدالله : آكيد في سبب
رآمي : مآ علينآ من السبب آهم شي تكون بخير قطعت عليهم
الجدة : قوم يآ رآمي ودني لبنيتي غلآ
رآمي : يآ جدة أذأ قآمت وديتك لهآ مو الحين
الجدة : لآ ودني الحين آبي اشوفهآ
رآمي : تعوذي من ابليس يآ جدة وصلي على النبي خليه لمآ تصحى البنت مو الحين
الجدة : اللهم صلي على محمد آنآ قلت لك ودني يعني ودني بلآ زيآدة كلآم فآضي
رآمي : طيب حآظر يلآ
الجدة : نبي ناخذ آم مشآري معنآ
رآمي : الله يهديك يآ جدة وين ناخذهآ يمكن تكون غلآ حالتهآ صعبة و بتنهار آم مشآري لمآ تشوف بنتهآ
الجدة : آجل مثل مآتبي بروح آجيب عبآيتي
رآمي : آوك آنتظرك بالسيارة
-----------------------------------------------
بالمستشفى
مشآري : يآربيه آحس بيغمى علي من الخوف
رآكآن : صلي على النبي يآ شيخ
مشاري : اللهم صلي على النبي
بعدهآ مر صمتطويل و قطع عليهم صمتهم آبو مشآري : ليه يآ مشآري مآ قلت لي آن اختك بالمستشفى و انها تعبانة
مشاري بتوتر : ي يبة اذكر الله
ابو مشاري : مآ آحد يرضآهآ بنته بالمستشفى و الكل عرف وهو اخر من يعلم
مشاري : كنت ابقولك والله بس خفت عليك
ابو مشآري : خفت علي هذآ مو عذر يآ مشاري حسآبك بعدين
رآشد : عمي آجلس و اقولك كل شي
ابو مشاري : مآبي آسمع شي آبي اشوف بنتي
رآكآن : يآ عمي وضعها ما يسمح آنك تشوفهآ
آبو مشآري بعصبية : آسكتم آنتم آخر من يتكلم مآ جربتو شعور ان اغلى ما عندك بالمست....
مشآري : يـْـْـْـْـْـْـْبـْـْـْـْـ ْـْـْـْـْـْـْـْـْة
-----------------------------------------------
آنتهـْى الـْجـْزء آلـْسـْآدس ...
وش صآر لآبـْو مشآري ؟
غـْلآ وش رآح يصـْيـْر لهآ ؟
رآشـْـْد هل يعـْرف آن غلآ هي البـْنت اللي تحبـْـْه ؟
مشـْآري و رهـْـْف ؟
رنـْآ و رآشـْد ؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 12:04 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـْـْـْجـْـْـْـْـْـْـْزء آلـْـْـْسـْـْـْـْـْـْـْـْ ـْآآآبـْـْـْـْـْـْـْـْـْـ ْـْـْع
-----------------------------------------------
آبو مشآري بعصبية : آسكتم آنتم آخر من يتكلم مآ جربتو شعور ان اغلى ما عندك بالمست....
مشآري : يـْـْـْـْـْـْـْبـْـْـْـْـ ْـْـْـْـْـْـْـْـْة
مشآري يركض لآبوه و يشيله وهو يبكي : يبة قوووم الله يخليك يبـْـْـْـْـْـْة
رآكآن : قوم رآشد نآد الدكتور
تجمعو النيرسـْـْآت على آبو مشآري وحطوه بالسرير و ودوه للغرفة
مشآري يبكـْـْـْـْـْي : يآ ويلي آبوي ارتفع السكـْـْـْر و آختـْـْي آغمى عليهـْـْآ
رآشد : آذكر الله و خلهـْآ على ربك
مشآري : و آلنعم بالله
-----------------------------------------------
عند رامي والجدة بالسيارة
الجدة : الله يستر والله آني حآسة فيه شي صار
رآمي : الله يعين
دق جوآله و رد :الو هلآ ، لآ حول ولآ قوة آلآ بالله ، الحين جآي ، مع السلامة
الجدة : وش فيه يآ وليدي
رآمي : هذآ رآشد يآ جدة وقالي خبر مو زين
الجدة : لآ حول ولآ قوة آلآ بالله قلي يآ وليدي وش قال
رآمي : عمي آبو مشآري آرتفع السكر عنده و آغمى عليه
الجدة تبكي : يالله آنك ترحمنآ لآ حول ولآ قوة آلآ بالله وش هالمصآيب آستغفر الله
رآمي : يآ جدة لآ تبكين و آدعي لهم يقومون بالسلآمة
الجدة : الله يقومهم بالسلآمة عسى مآ صآبهم تكفير ذنوب يالله طلبتك ترحمهم و يقومون سآلمين
رآمي : آمـْـْـْيـْـْـْـْـْـْن
-----------------------------------------------
عند البنآت
آم مشآري : آنآ لآزم آروح لآبنتي الوضع كذآ مآ يطمني آحس في شي يصير و آنآ مدري
آم رآمي : آذكري ربك الحين يدقون ويعلمونآ بخبر زين آن شآء الله
حنآن : آصبري يآ خآلة آن شآءلله كل شي بخير آنتي اذكري الله و ادعي لغلآ تقوم بالسلامة
-----------------------------------------------عند الشباب بالمستشفى
مشآري : شبآب بروح اجيب آمي و آجي
رآشد : آنت مجنون تجيبهآ بآلآوضآع هذي زوجهآ و بنتهآ مغمى عليهم
رآكآن : آلآ جبهآ يمكن تبي تجي
رآشد : آنتم انجنيتم ولآ وش فيكم المرأة مو نآقصة تعب زايدة آكيد آنهآ تبكي عشآن غلآ ولو عرفت عن عمي آبو مشآري بتنهآر حنآ مو فآضين آحد يغمى عليه بعد
مشآري : بروح اجيبهآ عن اذنكم
رآشد : الخبل اللي ينصحك خلني سآكت
مشآري : آصلآ مآ طلبنآك تتكلم
رآكآن :ههههههههههههه تستآهل
مشآري : عن آذنكم
-----------------------------------------------
وصلو رآمي و الجدة للمستشفى
دخلو الممر اللي فيه رآشد و رآكآن
الجدة : وين بنيتي آبشوفهآ
رآكآن : مآ تقدرين تدخلين
الجدة : ومين اللي بيمنعني والله آكسر له رآسه بالعصآ هذي
رآشد : لآ يآ جدة هم يسوون لهآ غسيل معدة
رآمي : غسيل معدة ؟؟!!
رآشد : آيه لآنهآ آكلت آكثر من سبع حبآت دفعة وحدة
رآمي منصدم : آعوذ بالله
الجدة تبكي : الله يعينك يآ بنيتي
رآكآن : تعآلي آجلسي جدة
الجدة : لآ ابنتظر يخلصون
رآشد : ترى بتتعبين هم مطولين
رآمي : مشآري وينه ؟؟
رآكآن : رآح يجيب آمه
رآمي : هي قالت له ؟
رآشد : لآبس هالولد ملقوف
رآمي : آووووف مفروض مآ يجيبهآ الحين طيب كيف عمي ؟
رآشد : الدكتور يقولون مآفيه شي بس آرتفع السكر و بيقوم آن شآء الله بالسلامة
رآمي : يعني نقدر ندخل عليه
رآشد : آتوقع
رآمي : آجل يآ جدة يلآ بندخل
الجدة : يلآدخلو عند ابو مشآري
الجدة تبكي : الحمدلله عسلآمتك
ابو مشآري بتعب : الله يسلمك
رآمي : الحمدالله عآلسلآمة
آبو مشآري بعدم مبآلآة : الله يسلمك كيف بنتي
رآمي : والله الشباب يقولون ان الدكتور يقول آنهم يسوون لهآ غسيل معدة وبيشوفون وش يسوون بعدهآ
آبو مشآري : اي شي يصير آبي آول وآحد يعرف آنآ
رآمي : آن شآء الله-----------------------------------------------
عند البنآت
آم رآمي : يآ رهف قومي جيبي مآء لنآ
رهف : آن شآء الله طلعت برء عشآن تجيب كرتون المآء اللي عند البوآبة كآن مشآري نآزل من سيارته وجالس على سيارته وهو ماسك راسه ومنزله و يبكي
رآحت رهف آخذت كرتون المآء سمعت صوت بكآئه قالت في نفسهآ ( منو اللي يبكي بروح اشوف) طلعت طرف وجههآ وشآفت مشآري وهو يبكي شهقت وسمع مشآري شهقتهآ
لف لجهتهآ و لفت جلست تبكي لمآ شآفته كذآ رآح مشآري بيشوف منو اللي شهق آنصدم لمآ شآف رهف حآطة ايده على فمهآ و تبكي و تشآهق : ر ر رهف
رهف لفت له و شآفت ملآمح وجهه الذآبلة و التعبانة بكت زآيدة و ركضت دآخل آدخلت المطبخ و جلست على آلآرض تبكي قوة
ثم غسلت وجههآ و دخلت عن الحريم : مآفيه شي مآ لقيت المآء
آم رآمي : غريبة جلست رهف وهي متضآيقة
-----------------------------------------------
عند مشآري
آستغرب قوة لمآ شآف رهف اللي عمرهآ مآ بكت رهف العنيدة المعروفة بكبرئيآهآ الحين تبكي قدآمه وبقوة استغرب قوة غسل وجهه و رآح للحريم
مشآري يطق البآب : يآ بنت ( تغطو البنآت ورهف طآرت من الفرحة لمآ سمعت صوته و جلست تنآظر رنآ و تبتسم )
آم مشآري : مشآري يآ وليدي آدخل جلس مشاري بجنب آمه
آم مشآري وهي تبكي : طمني عن آختك
مشآري وهو يدور رهف : والله سوو لهآ غسيل معدة
آم مشآري : يآ ويلي غسيل معدة ليه
مشآري : يقول الدكتور آنهآ آكلت آكثر من سبع حبآت دفع وحدة
آم مشآري وهي تشآهق : لآحول ولآ قوة آلآ بالله
مشآري : يمة البسي عبايتك ابيك تروحين معي
آم مشآري : من عيوني الحين آنتظر بروح
طلعت آم مشآري تجيب عبآيتهآ و الوضع صمت قطعت صمتهم
آم رآمي : كيفك يآ مشآري
مشآري بتنهد : تمآمآ
م رآمي : رآشد عندكم ؟
مشآري : آيه تبينه
ام رآمي : لآ بس آسأل عنه بس لآ آوصيك اي شي يصير دق علينآ و خبرنآ
مشآري : من عيوني
آم مشآري : يلآ يآ مشآري
مشآري : يلآ مع السلآمة يآ جمآعة
البنآت آلا رهف : مع السلآمة
تنهد لمآ مآ سمع صوت رهف و طلع
-----------------------------------------------
عند الشباب
الجد : قومو دقو على رآمي يقولكم اخبار غلا مو بس جالسين على هالتفزون(التلفزيون)
عبدالله : آسمه تلفزيون و بعدين زياد دق على رآمي
زيآد : طيب
بعد دقيقتين رد عليه رآمي
رآمي : هلآ
زيآد : تو النآس
رآمي : آخلص وش تبي
زيآد : من زينك مو آنآ اللي ابيك جدي اللي يبيك
رآمي : اجل عطيني آيآه
زيآد : آدري من دون تقولي
زيآد : جدي خذ الجوآل هذآ رآمي
اخذ الجد الجوآل : الو
رآمي : هلآ
الجد : طمني عن غلا
رآمي : هذآ هم يسوون لهآ غسيل معدة
الجد : آعوذ بالله ليه
رآمي : يقول الدكتور آنهآ آكلت آكثر من سبع حبآت دفعة وحدة
الجد : لآحول ولآ قوة آلآ بالله
رآمي : وعندي لك خبر شين بعد
الجد : الله يعين وشو
رآمي : عمي آرتفع السكر عنده
الجد : لآ حول ولآ قوة آلا بالله لآ حول ولآ قوة آلآ بالله
رآمي : بس الحين آشوء من قبل
الجد : الحمدلله آي شي يصير قلي
رآمي : حآظر
-----------------------------------------------
وصلو آم مشآري و مشآري للمستشفى
ومشآري علم آمه عن آبوه وبس تبكي اول ما جو
دخلت ام مشآري على آبو مشآري
آم مشآري : هآآآآه يآ خآلد آنت تعبآن
الجدة : آذكري الله مآفيه الآ كل خير
آبو مشآري : مافيني شي مثل ما قالت امي
آم مشآري : الحمدالله
رآمي : عن اذنكم بطلع اجلس عند الشباب و بشوف وش صار على غلا وبعلمكم
الجدة : الله معك
طلع رآمي للشباب و طلع الدكتور من غرفة غلا
ركض له مشاري : هاه طمن يا دكتور
الدكتور : آن شآء الله آنهآ تقوم بالسلآمة حنا خلصنآ الغسيل لكن اتوقع غير الحبوب اللي آكلتها صابها انهيار عصبي وهي الحين لسه ما صحت لكن تقوم آن شآء الله بالسلآمة
مشاري تنهد : آقدر ادخل لهآ
الدكتور : آكيد بس اتمنى ما يدخل اكثر من شخصين للغرفة لراحة المريضة و انا راح اعلمك بأي شي يصير
دخل مشاري على آخته وهو شايل هموم الدنيا حط ايده على فمه وجلس يبكي وهو يشوف آخته بالسرير وهي ما تدري عن اللي حولها و وجهها شلون متغير من التعب والاجهزة من حولها قرب منها مسك يدهآ و كآنت مثل الثلج : غلآ قومي تكفين آنتي آختي الوحيدة مالي غيرك قوووومي غلآ الله يخليك (بكى ومن قو البكي يشهق) : غلآ قومي آنآ آخوك آنآ مشآري تذكرين يوم نتهآآوش تذكرين لمآ ضربتيني بالوسآدة قوومي غلآ تكفين لآ تخليني لحآلي بالدنيآ غلآ تكفين ردي علي غلآ قومي و آوعدك بسوي كل شي تبيك بعلمممك بكل شي آنتي مآ تدرين وش صار لي غلآ آنآ حبيت وحده غلآ قومي بعلمك بكل شي بقلبي غلآ الله يخليك قووووومي
-----------------------------------------------
السآعة1 ‎ص بالمستشفى
رآكآن : مشاري تاخر وهو دآخل
آم مشآري : آبروح آشوفه
دخلت آم مشآري على عيآلهآ و كآن مشآري حآط كرسي و رآسه على سرير غلآ و نآيم و مآسك يدهآ وكان وآضح تعبآن بكت آم مشآري على عيآلهآ وقومت مشآري و طلعو
آبو مشآري بعد مآ قآم : لآزم نرجع للمزرعة
مشآري : آنآ بجلس
آم مشآري : لآ يآ وليدي آنت تعبآن
مشآري : مستحيل اخلي آختي
آم مشآري : بس يآ وليدي ...
قطع عليهآ آبو مشآري : خليه هذي آخته
آم مشآري : حآظر
رآكآن : آجل يلآ نرجع للمزرعة و نطمن آهلنآ رجعو كلهم للمزرعة آلآ مشآري جلس عند غلآ
-----------------------------------------------
عند البنآت
آم مشآري و الجدة : السلآم عليكم
البنآت : وعليكم السلآم
آم رآمي : يآ هلآ طمنونآ وش صار
آم مشآري : كل شي بخير الحمدلله
البنآت : الحممدلله
آ م رآكآن : رجعتم كلكم
ألجدة : آيه آلا مشآري جلس عند آخته
رهف تنهدت
آم جوري : آجل يلآ كلنآ نرتآحرآحو
كلهم نآمو و يرتآحون بعد هاليوم ألصعب عالكل
-----------------------------------------------
عند رآشد جآلس يفكر بالبنت اللي تحبه ( غلآ ) وكآنت وآضح آنهآ صآدقة معه و جلس يفكر وش صار لهآ بعد مكالمتهم الآخيرة و فكر يدق عليهآ قآم و طلع برء جلس يدق بس مآ ترد و يدق ومآ ترد دق سبع مرآت بس لآ حيآة لمن تنآدي وخآف آن يكون فيهآ شي ثم تذكر رنآ و آبتسم و نسى البنت و نآم بعدهآ
-----------------------------------------------
عند رهف
جلست تفكر بمشآري هو الحين وش يسوي هو متضايق ولا مروق هو نايم ولا استغربت من نفسها انها حبته و كيف حبته فكرت آنهآ تعتذر لهآ عن كل شي سوته له وعن اسلوبهآ القآسي معه و نآمت وهي تفكر
-----------------------------------------------
عند رنآ
جلست تفكر برآشد وآبتسمت لمآ تذكرت الموقف و بدت تسآفر بخيالهآ آنهآ لآبسه الفستآن آلآبيض و رآشد بالبشت بجمبهآ و الزغآريت من حولهم و بدت تسآفر آكثر و آكثر بخيالهآ لكنهآ مآ كآنت متوقعة آبد وش محظر لهآ الوآقع ونآمت وهي تتحلم بآحلآمهآ الوردية
-----------------------------------------------
عند مشآري
كآن خآيف على آخته كثير و يفكر هي بتصحى من الغيبوبة ولآ لآ و كآن يفكر برهف و ليه كآنت تبكي قوة و فكر بآبوه والى متى كذآ كآن خآيف من كل شي تنهد تنهيدة طويلة ثم نآم
-----------------------------------------------
عند رآكآن تذكر شخص و تضآيق كثير و آشتآق للشخص هذآ فقده كثير و آشتآق لكل شي يتعلق بالشخص هذآ تنهد ونآم
----------------------------------------------
السآعة 7 ص الكل صحى و آفطرو
عند البنآت
ريفآل : بنآت وش رآيكم نزور غلآ
رهف : يب فكرة حلوة
مرآم : والله آنك صآدقة بس منو يودينآ
ريفال : رآمي
مرآم : وآنتي واثقة آنه بيوآفق
ريفال : فكري زين يا ذكية بقول لحنآن تقوله و تروح معنآ حنآن وبيوافق آكيد
مرآم : هههههههه خطيرة قسم بس يمكن حنآن مآ توآفق
رهف : خلوهآ علي
رنآ : اجل مآ رآح تروحون
البنآت : هههههههههههههه
رهف : سخيفة
عند حنآن
كآنت تفطر ولدهآ فهد
حنآن : يلآ فهودي كل هذي الآخيرة
قطعت عليهآ رهف : حـْـْـْـْنـْـْـْـْـْـْـْـ ْـْـْـْو
حنآن : بسم الله الرحمن الرحيم نعم
رهف : وش بسم الله الرحمن الرحيم شايفة جني آنتي
حنآن : لآ آذكر الله حرآم بعد آذكره
رهف مستغربة : لآ وش فيك مطرطعة
حنآن : والله آخوك آقوله جيب حليب لفهد و مطنشني و جآلس مع الشبآب
رهف : ههههههههههههههههههههههههه هه هذآ اللي مخليك معصبة
حنآن : ضحكتي بلآ سنون والله مخلي كل شي علي كن فهد ولدي لحالي كل شي علي آنآ وهو ولآ شي يسويه
رهف : طيب روقي شوي
حنآن : مدري كيف آروق وآنتي عندي
رهف : حنو تكفين حآولي برآمي يودينآ لغلآ بليززززززززز
حنآن : والله مآ جآب حليب لفهودي تبينه يودينآ والله ضحكتيني ( كآنت منقهرة آنه مطنشها ولآ جآب لفهد حليب )
رهف : طيب آنتي حآولي مآ رآح تخسرين شي
حنآن : لآ كآفي من اليوم آترجآه يجيب حليب لفهد ولآ جآبه و تبيني اذل نفسي مرة ثانية و اترجاه عشآن يوديكم
رهف : حنآ و آنتي
حنآن : لآ تتعبين نفسك مآ رآح آقوله هذآ آخوك و آنتي اقرب له
رهف : بعد هو زوجك
حنآن قآطعتهآ والدمعة بعينهآ : زوجي مدري كيف تقولينهآ زوجي مدري شلون يخليني اذل نفسي و اترجاه و يطنشني و يطنش ولده اللي رفض ياكل شي بس يبي حليب من قبل آمس و آنآ آقوله وهو مطنش حتى صآير مآ يسأل عني من دخلنآ هالمزرعة ولآ يجي يشوفني ولآ يشوف ولده ولآ حتى يسأل عن اللي ببطني ( تقصد حملهآ) ومتغير علي و بس يصارخ علي و يحط كل شي فوق رآسي وبعد كل هذآ تقولين زوجي
رهف آنصدمت من تصرف آخوهآ و سكتت
حنآن مسحت دمعتهآ و حضنت فهد و أخذته و طلعت وسط آندهآش رهف من اللي سمعت ومن دمعة حنآن اللي آنزلت بسبب اخوهآ وهو عمره مآيحب يشوف دمعة حنآن والحين تنزل والسبب هو
طلعت رهف للبنآت
ريفال : هآه وش قالت حنو ؟؟
رهف : آنآ بقوله
مرآم : آجل مستحيل نروح
رنآ : آلا ليه متسحيل حآولي رهوفة
رهف : آوك عن اذنكم
رهف دقت على رآمي
رآمي : هلآ
رهف : هلآ وغلآ رآمي آنت بألمزرعة
رآمي : آيه ليه
رهف : ممكن تجي آبي آكلمك
رآمي : وين آنتي
رهف : عند المسبح
رآمي : ثوآني و آجيك
رهف : آوك
-----------------------------------------------
عند الحريم
آم جوري : آم فهد ( حنآن ) وينهآ ؟
آم مشآري : مدري آذكرهآ تفطر ولدهآ
آم رآمي : آيه بس آنه مآ يأكل بس يبي حليب
آم رآكآن : ليه مآ عنده حليب
آم رآمي : لآ
آم مشآري : الله يعينهآ
آم رآمي : آيه الله يهديه فهد بس يبكي ودلوع و آمه تعبآنة من حملهآ وهو متعبهآ
آم رآكآن : الله يعينهآ عليه مدري كيف تصبر عليه
آم جوري : آلام قلبهآ حنون وتتحمل آي شي يجي من آعيآلهآ
الجدة : صدقتي يآ آم جوري
-----------------------------------------------
عند حنآن
جلست على السرير تبكي من اللي يسويه رآمي فيهآ صآير مآ يكلمهآ و يصارخ عليهآ بأختصار متغير 24 درجة بدون سبب
فهد جآلس يبكي لمآ شآف آمه تبكي : مآمآ
ضمته حنآن وجلست تبكي رآحت للدولآب مسكت شنطتهآ حطت ملآبسهآ و ملآبس ولدهآ و كل شي لهآ و آخذت عبآيتهآ و فهد
-----------------------------------------------
عند رآمي و رهف
رهف : صبآح الخير ضمته
رآمي : صبآح الفل وبعدها عنه : وش عندك
رهف : مشتاقة لك
رآمي : يآ كبرهآ ودي اصدقها بس صعبة والله صعبة
رهف : ههههههههههههههههه
رآمي : تدوم هالضحكة
رهف : تدوم لحنآن ولنآ
سكت رآمي
رهف : ممكن آسألك
رآمي : تفضلي
رهف : وش فيك متغير على حنآن
تنهد رآمي
رهف : حرآم عليك وربي تخيل انزلت دمعتهأ بسببك مآ تعودت عليك كذآ ليه سويت فيهآ كذآ مآهي من طبآعيك تسوي كذآ و بالذآت حنآن
قطع عليهآ رآمي بضيق : خلاص
رهف : طيب قلي ليه
رآمي : آنآ مآ تعودت اقول لآحد
رهف : آنآ مو آي آحد آنآ آختك قول
رآمي تنهد : آآآه مدري من وين آبدء آنآ ظلمتهآ يآ رهف
رهف بآستغرآب : ظلمتهآ !!
رآمي : آيه بقولك وش صار آللي صار قبل نجي للمزرعة بشوي كنآ نآيمين قمت آنآ من صوت جوآلهآ كآن يدق آخذت جوآلهآ بشوف من المتصل لقيته رقم غريب رديت قلت : آلو رد علي حنآن لمآ سمعته قال حنان قفلت بوجهه و فكرت آن حنآن تكلم و آنهآ تخونني و من بعدهآ تغيرت عليهآ حتى آني فكرت آطلقهآ بس اليوم آكتشفت آن الرقم الغريب اللي دق عليهآ هو آخوهآ لآنو دق علي وكنت آبي آهآوشه بس تفأجآت لمآ قالي انه عبدالرحمن و كآن بيسآلني عن اخباري و لما دق على حنآن و آنآ رديت كآن توه مغير رقمه
رهف : حرآم عليك آولآ قبل لآ ترد هذآ جوآلهآ والحين وش بتسوي
رآمي : آنآ فكرت آعزمهآ لمطعم و اعتذر لهآ و آعوضهآ
قطعت عليهم حنآن وهي لآبسة عبآيتهآ ومعهآ شنطتهأ وماسكة فهد مع ايده
رآمي آستغرب منهآ : ح ح ح حنآن
رهف : حنآن وش هذآ
حنآن و الدمعة بعينهآ بس مخفيتهآ : ودني لاهلي
رامي: ليه
حنآن : هههههه تسألني ليه بعد منك آنت آن كنت تبي تعرف
رآمي : طيب خلينآ نتفآهم
حنآن : مآفي تفآهم أللي جآني منك كفآني كملت وهي تبكي مدري ليه كذآ يآ رآمي مدري وش سويت لك والله حرام اللي سويته فيني ( بكى معهآ فهد وضمهآ ) آنآ برجع لآهلي مآفيني آتحمل آكثر
رآمي بضيق قآم وقف وقرب منهآ : أفهميني حنآن تكفين
حنآن : آبعد عني مآبي آفهم شي وخلآص لآ توديني بدق على عبدالرحمن يجيني
و رآحت و تركته ورآهآ ندمآن و متحسر على اللي سوآه بآغلى آنسآنة عنده
رآحت للغرفة وفقلتهآ وجلست تبكي و تشآهق
وفهد بس يقول : مآمآ
آخذت الجوآل و دقت على آخوهآ عبدالرحمن
حنآن : الو
عبدالرحمن : هلآ
حنآن : تعال خذني
عبدالرحمن : وش فيه صوتك
حنآن : تعال خذني
عبدالرحمن : طيب وش فيك
حنآآآن تبكي زيآدة : تكفى لآ تسآل و تعآل
عبدالرحمن : طيب ثواني بس مع السلآمة
حنآن : مع السلآمة
-----------------------------------------------
عند رآمي و رهف
رآمي : آآآآآه وش سويت آنآ
رهف : خلاص رآمي قوم
رآمي بضيق : بروح آكلمهآ
رهف : بكيفك بس آنتبه
بهدوء رآح رآمي للغرفة اللي فيهآ حنآن وسمع صوت بكآئهآ و تنهد حآول يفتح البآب لقآه مسكر و يسمع صوت فهد وهو يقول ماما
طق البآب رآمي : حنآن آفتحي
حنآن : آبعد عني
رآمي بضيق : الله يخليك حنونتي آفتحي
حنآن : لآتقول حنونتي ومآني فآتحة
رآمي : آفتحي حنآن خلينآ نتفآهم
حنآن : مآبي آكلمك ولآ آشوفك
رآمي : مآ يصير كذآ
حنآن : هذآ كله منك
رآمي : حنآآآآن تكفين آفتحي حنآن والله آحبك و آعرف آني غلطآن
حنآن جلست تبكي زيآدة لمآ قال ( آحبك )
رآمي : حنآآآآآآآآآن
حنآن : .......
رآمي : حنننننننآن
حنآن : آبعد رووووح
رآمي : طيب مثل مآ تبين بس ممكن آشوف فهد
قآمت حنآن و آفتحت البآب دخل رآمي نآظر لهآ بتعب ونآظر عيونهآ حمرآء من قوة البكي
و رآح لفهد وضمه قوة و تنهد قآم وشآله و كآن بيآخذه معه
مسكته حنآن مع يده وهي تبكي : آترك ولدي
رآمي : مو بس ولدك
حنآن : آلآ بس ولدي آنآ اللي بس آهتم فيه آنت آصلآ مآ تهتم له أذأ صدق هو ولدك كآن طنشتني آنآ بس جبت له حليب كآن تجي تسأل عنه مو الحين تجي تأخذه وتقول مو بس ولدك
رآمي : خليه معي
حنآن : لآ مستحيل أخلي فهد معك
صرخ عليها رآمي : هذآ ولدي مو على كيفك تاخذينه
طآحت حنآن على الارض تبكي : خلآص خذه حسبي الله كل شي آخذته مني السعادة و بالي و روحي و ولدي آآآه بس
رآمي : حنآن
و قطع عليه جوآل حنآن كآن المتصل عبدالرحمن ردت حنآن
:حنآن : الو
عبدالرحمن : آنآ عند البوآبة
حنآن : آوك بآيآ
خذت شنطتهآ قبل تطلع مع البآب بأست فهد على خده وهو بحضن آبوه و قالت بصوت هآدي وتعبآن : آنتبه له ترى آمآنة عندك
و رآحت و ركبت مع عبدالرحمن و رآحت طآح رآمي على آلآرض معقولة اللي صار حلم ولآ علم
فهد جلس يبكي : مآمآ روح
جت رهف و شآفت فهد آخذته وضمته
قال رآمي : آنتبهي له رهف و رآح لغرفة جده و قفل البآب آنسدح على السرير و جلس يبكي و يقول ضآعت مني حنآن
-----------------------------------------------
عند البنآت
ريفآل : رهف و حنآن وينهم
مرآم : مدري وينهم
آم جوري : قومو شوفهم
دخلت عليهم رهف وهي ماسكة فهد مع يده : حنآن رآحت لآهلهآ
آم رآمي : آفآ ليه
رهف : من زمآن مآ رآحت لهم و رآحت تزورهم
آم رآمي : آهآ
ريفال : رهف وش صار على زيارة غلآ
رهف : بقول لرآشد
ريفآل : آوك
رهف دقت على رآشد
رهف : آلو
رآشد : نعم
رهف : مآ تعرف للسلوب آنت قل هلآ قل لبيه
رآشد : روحي بس هذآ رآمي مو آنآ
رهف : طيب آبيك تودينآ لغلآ
رآشد : لآ
رهف : تكفى
رآشد : لآ
رهف : يلا بنآت كلكم بصوت وآحد
حطت الجوآل عند البنآت و آصرخن بليززز
رآشد :ههههههههههههههه آوك
رهف : آوووووك
رآشد : مع السلامة
رهف : مع السلامة
رهف : يلآ بنآآآت البسو عبآيتكم
البنآت : ونآآآسة
----------------------------------------------
عند الشبآب
رآكآن : رآمي وينه
عبدالله : أذكره بيكلم آخته رهف
زيآد : يب معقولة كل هذآ
عبدالله : مآ عليك بيجي مآ يقدر يصبر عننآ
رآكآن : مآ دقيتو على مشاري
آبو مشاري : آلآ دقيت عليه يقول مآفي شي جديد
الجد : الله كريم
-----------------------------------------------
بالسيارة رهف قدآم و بحضنهآ فهد ولد رآمي و البآقي ورى
ريفآل : رآشد مافي اخبار جديدة عن غلآ
رآشد : لآ
رآشد بس ينآظر لرنآ
رهف : طيب وقف اباخذ بآقة ورد لغلآ
ريفآل : طيب آنآ بختآرهآ لآن شفت غلآ لمآ شرت البآقآت لجدي و لجدتي كآنت في وحدة مرة حلوة و تنسيق الورود لهآ يجنن و آنآ بخليه يعطيني نفس تنسيق الورود
رهف : آوك
وصلو لمحل الورود و آختآرو البآقة و كآنت نفس الباقة اللي غلآ حطتها بسيارة رآشد لمآ شآفهآ رآشد آنصدم
رآشد : من وين جبيتهآ
ريفال : من وين يعني من محل الورود
رآشد : دآري
ريفآل : آجل ليه تسأل
رآشد بتوتر : التنسيق حلو
ريفال : يب نفس تنسيق غلآ للباقة اللي تقول بتعطيهآ اخوهآ بس مآ صدقتهآ
رآشد قآم يشك : آهآوصلو للمستشفى
رآشد : الحقوني عشآن آوصلكم لغرفة غلآ
وصلو لغرفة غلآ طق البآب رآشد طلع مشآري
( رهف لمآ شآفته بدت نبضآت قلبهآ تسرع)
سلم على رآشد
رآشد : آخبآرك
مشآري بتعبت : تمآم
رآشد : مثل مآ آنت شآيف جآيب البنآت يبون يشوفون غلآ و فهد معهم
مشآري : هلآ والله لو هي صاحية بتفرح بشوفتكم
رآشد : يلآ ادخلو بس ثنتين
ريفآل : آجل آنآ و مرآم و رهف و رنآ حنآ بندخل آنآ و مرآم
و عطت الباقة رهف ودخلو عند غلا
مشآري : تفضلو اجلسو
رهف بصوت وآطي : مشكور
مشآري آبتسم : العفو
آجلسو البنآت و رهف حطت فهد بحضنهآ
و رآشد ينآظر لرنآ
و مشآري و رهف
و نبضآت العآشقين تزدآد نبضآ
-----------------------------------------------
عند غلآ و البنآت
ريفآل آنصدمت لمآ شآفت غلآ بالوضع هذآ آلاجهزة من حولهآ وآلآسلآك بكل مكآن و الغرفة بآردة و وجههآ الذبلآن وجسمهآ البآهت و الصمت بالغرفة ونور الغرفة الهآدي و كآنهآ غرفة للموتى بكت ريفال و رآحت لغلآ و ضمتهآ و مسكت آيدهآ و آنصدمت من برودة يدهآ
جلست تبكي : غلآ تسمعيني غلآ آنآ آشتقت لك قومي غلآ والله حسيت آني بديت آميل لك آحس انك صرتي قريبة لي كثير قومي عشآن نصير صديقآت تكفين غلآ قومي لا تخليني
جت مرآم بجنبهآ مسكت ريفآل قالت : ريفآل غلآ بغيبوبة يعني هي مآ تدري وش يصير
ريفآل : لآ آبعدي عني آنآ عآرفة آنهآ تسمعني صح غلآ ؟ قومي غلآ ردي عليهآ وقولي آنك تسمعين غـْـْـْـْـْـْـْـْلآ تكفين قومي مآ عآد آتحمل قومي غلآ يلآ بلآ تغلي قووووومي
مسكتهآ مرآم و قومتهآ و طلعتهآ وطلعو و ريفآل تبكي
قآمت رهف وشالت فهد عنهآ
مسكت ريفال وضمتهآ : خلاص ريفآل ماله دآعي الدموع
ريفآل وهي تشآهق : آ آنتي مآ ش شفتيهآ
رهف : خلاص
فهد يسحب طرف عباية رهف : عمه
رهف بعدت عنهآ ريفال و شالت فهد : يآعيون عمتك
رآشد : كيف بتدخلين خلي فهد عندنآ
رهف : لآ مستحيل اخلي فهد رنوش عآدي آدخل آنآ و فهد وآنتي لحالك
رنآ : آيه عآدي
رهف : آوك
و آخذت فهد و دخلت على غلآ لمآ دخلت على غلآ شآفتهآ ودمعتهآ بعينهآ بس كتمتهآ جت عند السرير حطت يدهآ على شعر غلآ
: غلآ آنآ آسفة على كل شي غلآ آنآ مآ قصدت آني آكره آخوك ولآ كآن قصدي آني اقهرك لمآ كنت اسبه غلآ الحين تبدل كل شي الحين صرت آحبه صرت آخآف عليه غلآ تكفين قومي مو عشآني آنآ عشآنه هو تكفين غلآ والله تعب عشآنك كثير قومي شوفي وجهه الذبلآن و التعبآن كل هذآ عشآنك قومي غلا شوفيه يفتقدك والله شفته يبكي يآ غلآ يبكي عشآنك قومي يآ غلآ لآ تخوفينآ عليك قوومي غلآ ثم لبست غلآ سلسال كآنت هدية لهآ من رآشد كآنت آالمآس و مكتوب آحبك و جآء فهد وجلس بحضن عمته و عطى غلآ بوسة و آبتسم لعمته و ابتسمت و شالته و طلعت بدون تتكلم
ادخلت رنآ و بكت على منظرهآ و طلعت
رآشد : الحين آرتحتو لمآ شفتوهآ
البنآآآت : .......
جآء مشآري ونزل نفسه عند فهد وهو بحضن رهف وجلس ينآظر لعيونها ثم عطى فهد بوسة و اخذه و قعد يلعبه و انبسط فهد كثير ثم نزله و همس له شي بأذنه و ضحك فهد وهز برأسه يعني آوك
جآء رآشد قآل : فهود وش قالك هالسوسه
قاله مشآري: لآ تقول
سكت فهد و آبتسم و ركض لعمته وجلس بحضنهآ
رآشد : يلآ الحين بنروح تبي شي
مشآري : سلامتكم
رآشد : آقول لرآكآن يجيب لك شي تاكله
مشآري : لآ مو مشتهي شي
رآشد : برآحتك مع السلآمة
مشاري : مع السلآمة
و رآحو وجلس يرآقب رهف لين آختفت
دخل على آخته و آنتبه للسلسال وشآفه و كآن يآخذ العقل و كآن مكتوب تحت آحبك بخط صغير و مو واضح رهف عرف آنه من رهف و آبتسم
-----------------------------------------------
آنتهـْى الـْجـْـْزء آلـْـْسـْـْـْـْآبـْـْـْـْ ع ....
وش بيصيـْـْـْر لغـْـْلآ ؟
حنـْـْـْآن و رآمـْـْـْي هل هذي نهآية حبهم ؟
رآشـْـْـْد و رنـْآ ؟
مشـْـْـْـْآري و رهـْـْـْف ؟
مـْين الشخص اللي يشتآق له رآكـْآن وش سآلفتـْـْـْه ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 12:05 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلـْـْـْـْجـْـْـْـْـْـْـْ ـْزء آلـْـْـْـْثـْـْـْـْـْـْـْ ـْـْـْآآآآمـْـْـْـْـْـْـْ ـْـْـْن
-----------------------------------------------
عند رآمي
قآم من النوم وتذكر وش صار و حط ايده على رآسه و صدع رآسه وفكر آنه يسوي شي
أخذ جوآله ودق على حنآن مرتين ومآ ردت و الثالثة ردت
حنآن : الو
رآمي بصوت تعبآن : حنآن
حنآن خآفت عليه : نعم
رآمي : تكفين اسمعيني
حنآن : لآ قلت لك مآبي اسمع شي
رآمي : حنآن تكفين آفهميني والله آحبك والله مالي غيرك والله آنتي اغلى مآ عندي و آنآ عآرف آن آللي سويته غلط و ندمآن عليه بس تكفين خليني اشرح لك
حنآن : ...
رآمي : حنآن
حنآن خآنقتهآ العبرة : نعم
رآمي بصوت تعبآن و وآطي : آحبك
سكرت حنان السمآعةرآمي تعب كثير وحس آن الدنيآ مآ تشيله و وده يذبح نفسه من اللي سواه تنهــد
عند حنآن سكرت السمآعة و ضمتهآ و جلست تبكي
-----------------------------------------------
عند الحريم
آم جوري : آوه بنيتي هآلآيآم صآيرة مآ تأكل كثير
آم رآمي : يمكن تعبآنة
آم جوري : آعوذ بالله الله لآ يقوله
آم مشآري : آنآ لآزم ادق على مشآري اسأله عن غلآ
آم رآكآن : لآ تدقين الحين يجون البنآت وتسألينهم
دخلو البنآت بوقت وآحد وصرخو : ســــــــــــــــــــــــ ــــــلآم
الجدة : وجع يآاللي مآ تسحتنا
لبنآت: ههههههههههههههههههههههه
آم مشآري : يآ بنآت آخبآر غلا
ريفال: لسه على حآلهآ
آم مشآري : الله كريم
رهف : عن اذنكم بودي فهد لآبوه
-----------------------------------------------
عند الشبآب
رآشد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلآم
الجد : آخبآر غلآ
رآشد : مآفي شي جديد على حآلهآ
الجد : الله يعين
آبو مشآري: اذأ قآمت بسوي آكبر عشآء
الجد : آن شآء الله تقوم
آبو رآكآن : آن شآء الله
ابو رآمي : يآ زيآد آخوك رآمي وينه مآ شفته آبد
الجد : وش تبي فيه
آبو رآمي : لآ بس آسأل عنه
الجد : بغرفتي نآيم ولآ آبي آحد يزعجه
زيآد : آحم آحم جدي تذكر لمآ قلت لي آنك بتجيب لي هدية اذأ تخرجت ترى مآ جبتهآ ولآ حس ولآ خبر للهدية
الجد : آنت تخرجت ؟
زيآد : جدي تستهبل آنت آيه تخرجت من الثانوي يآ آبن الحلآل وهديتي رآحت هبآءآ مع الريح
الكل : هههههههههههههههههههههه
الجد : آبشر باللي يفرحك بس خل بنت عمك تقوم و آبشر بعزك و آنآ آبو محمد
زيآد : عآش آبو محمد عآش بس هآآآه هدية زينة يعني متعوب عليهآ لآ آوصيك
الجد : آشوفك بديت تشرط
زيآد : هه لآ مآ عآش من يتشرط عليك بس لو تكون سيارة يكون زين
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
-----------------------------------------------
عند رهف و رآمي
رهف تطق البآب : رآمي آفتح
رآمي بتعب : وش تبين
رهف : فهود يبيك
رآمي فتح الباب ولآ تكلم لمآ شآف فهد ضممممه قوه
( للمعلومية فهد يشبه آمه كثير )
طلعت رهف و خلتهم ضمه قووة و كآنه مآ شآفه من سنين وتنهد جته فكرة
اخذ جواله ودق على حنان بس مآ ترد بس مافقد الامل جلس ينادي رهف
رهف : نعم
رآمي : آبي جوالك
رهف : آيش
رآمي : تكفين
رهف : آوك
عطته الجوآل و دق على حنآن
لما ردت حنآن : آلو
رآمي : آحبك
وحط السمآعة على فم فهد (لان فهد لما يسمع آمه وآبوه يقولون كلمة يقول مثلهم)
فهد: آحبك
آبتسممممت حنآن
حنآن : فهودي
فهد : مآمآ
حنآن بلهفة : كيفك يآ عيون مآمآ
فهد : مآمآ
حنآن : فهودي وين بآبآ
كآن رآمي حآطه على السبيكر رآمي بلهفة : عيونه
حنآن بعد مبآلآة : آبي فهد
رآمي بحزن : طيب بجيبه
آنتظرهآ تقول شكرآ بس سكرت فقد آلآمل و رآح للشغآلة خلآهآ تلبس فهد و تزينه عشآن يوديه ثم آخذه و ركبه السيارة و راح لبيت اهل حنآن
-----------------------------------------------
عند مشآري
يفكر برهف ثم مسك يد آخته بعد دقيقتين حس بيد آخته تحرك خفيف
رفع راسه وشافهآ شاف غلآ تبتسم له ابتسأمة الم والتعب واضح عليها
صرخ مشاري : غــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــلآ و ضمهآ قوة آبتسمت
غلآ بصوت مبحوح وشبه مسموع : م مشآري آنآ وين ؟
مشآري يبكي من الفرحة : الحمدالله عالسلامة يآ اغلى شخص
آبتسمت له وهي تعبآنة
مشآري : آنتي بالمستشفى
غلآ انصدمت : با بالمستشفى !!
مشآري : آيه لقينآك طآيحة بالغرفة
غلآ تذكرت رآشد وتجمعت الدموع بعينهآ و بنفسهآ قالت ( كل هذآ صار لي بسببك يآ رآشد وآنت مآ تدري ولآ تحس وبالك مع غيري آآآه بس )
قطع عليهآ مشآري : آنآ لازم آبشر آلآهل ثوآني بدق عليهم دق مشآري على آمه وحطه سبيكر عشان تسمع غلآ
مشآري : آلو
آم مشآري : هلآ بالصوت
مشآري : يمة اسمعيني آبيك تروحين عند الرجال آنتي و كل البنآت آبيكم تجمعون
آم مشآري : آنت انجنيت
مشآري : بسرعة يمة
آم مشآري : مثل ماتبي
ام مشاري : يا بنات تغطن و الحقني
تجمعو الحريم والرجال
مشآري : يمة حطيه على السبيكر
حطته على السبيكر آم مشآري
مشآري : السلآم عليكم
الكل : وعليكم السلآم
(رهف بنفسهآ يآ لبى هالصوت )
مشاري : عندي لكم خبر حلو مرة بس وش تعطوني
زيآد : بعطيك بوقس آنآ مآ قلت و خلصتنآ
مشآري : ههههههههههههه آجل مآني قآيل
رآشد : مشآري آخلص علينآ
مشآري : طيب آسمعو
غلآ بصوت تعبآن : السلآم عليكم
البنآت صرخو : غــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــلآ
(رآشد لمآ سمع صوت غلآ كآن نفس صوت البنت اللي تكلمه بالضبط وهي اصلا غلا بس هو ما يدري بس بدء يشك )
غلآ و مشآري : ههههههههههههههه
ابو مشآري وآم مشآري والجد والجدة و ريفال بكو
آبو مشآري : غلآ بنيتي تسمعيني
غلآ : يآ عيون بنتك آمر
آبو مشآري : آنتي بخير يآ بنيتي
غلا: نحمدالله ونشكره
آم مشآري : طمنينآ عنك
غلآ : مآفيني آلآ كل خير مآمآ
رآشد : لآزم نسوي عشآء
غلآ تنهدت لمآ سمعت صوته
آبو مشآري : آيه لآزم
مشآري : آبطلعهآ على مسئوليتي
ابو مشآري : نتنظركم
ريفآل وهي تبكي : هالحيوآنة خوفتنآ عليهآ
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
-----------------------------------------------
عند رآمي
تنهد لمآ وصل لبيت اهل حنان طق الباب وهو ماسك فهد
فتح الباب عبدالرحمن سلم على رآمي
عبدالرحمن : هلا والله
رآمي : هلا فيك
عبدالرحمن : كيفك
رآمي : الحمدلله
أخذ عبدالرحمن فهد وبأسه : تفضل أدخل
رآمي : لآ بس جيت اوصل فهد لآمه
عبدالرحمن : وش هالكلآم ادخل
رآمي : آصلآ ورآي شغل لآزم آستعجل
عبدالرحمن : آدخل حلفت عليك
دخل رآمي و دخله عبدالرحمن بمجلس الرجال و جآب القهوة و الشاهي
عبدالرحمن : عن اذنك شوي
طلع عبدالرحمن ورآح لحنآن( طبعآ عرف وش صار وعلمه رآمي بكل شي وآنه وده يعتذر )
عبدالرحمن : آنزلي لزوجك
حنآن: لآ
عبدالرحمن : حنآن آنزلي
حنآن : لآ يعني لآ
عبدالرحمن : بتنزلين ولآ شلون
حنآن : اوووووووف طيب خلاص خلآص الحين ثواني
و رجع عبدالرحمن لرآمي
رآحت حنآن لبست فستآن نآعم لونه آسود سآدة لتحت الركبة و عليه شريطة تحت الصدر ذهبية على شكل وردة و فكت شعرهآ ومسكته بورده ذهبية حطتهآ على جنب و و رسمت رسمة فرنسية و حطت روح آحمر نآعم طلع شكلهآ مرة نآعم و نزلت
طقت البآب بهدوء و دخلت آول مآ شآفهآ فهد ركض لهآ وشالته وجلست بجنب عبدالرحمن
رآمي : مسآء الخير
حنآن : ........
عبدالرحمن : آنآ ابطلع عن اذنكم
رآمي : لآ ماله دآعي آجلس
عبدالرحمن : لآ عن اذنكم
طلع عبدالرحمن وسكر الباب صمت لدقآئق
فهد جلس بحضن آمه وضرب بطنهآ بالغلط صرخت حنآن جاء لهآ رآمي
رآمي وهو خآيف و ينآظر لعيونهآ : حنآن
حنآن :....
رآمي : حنآن آوجعك بشي
حنآن :....
رآمي مسك فهد وحطه بحضنه وضرب يده على خفيف : عيب توجع مآمآ في بيبي عيب توجعهآ
حنآن سحبت فهد : لآتضربه
رآمي : آنآ ضربته خفيف عشآن مآ يعيدهآ
حنآن : عآدي خلي يعيدهآ
رآمي : مجنونة آنتي
حنآن : عآدي آحسن عشآن يطيح الجنين
رآمي آنصدم : آنتي مجنونة تبين تذبحين طفلنا
حنان وهي مخنوقة : آنآ مآبيه دآمه منك ولآ آبي غيره
رآمي جلس ينآظر لهآ وهو منصدم ودموعه مليآنة بعينه : مآتبيني ؟؟
حنآن تنآظر لعيونه وندمت على كلآمهآ و سكتت
رآمي نزل رآسه ونزلت دموعه بهدوء
حنآن ودموعهآ بعينهآ : ر ر رآمي
رآمي جلس يبكي قوة : قولي آنك مآ تبيني ولآ تعذبيني حنآن والله آحبك واللي سوتيه قلت لك آني ندمت عليه والله ندمت و اعتذرت لك
حنان تبكي
رآمي : حنآن آمآنة معك آنتبهي لنفسك و لفهد و آنتبهي للي ببطنك مو عشآني لآ عشآن حرآم يموت والسبب آنآ ، آنآ مآ رآح آجبرك علي بس ابي طلب قبل ما اروح طلب صغير تكفين
حنآن تبكي :.....
رآمي يبكي : تكفين لآ تبكين
حنآن باختناق: وشو طلبك ؟
رآمي وهو يبكي : آبضمك
أسكتت حنآن وقآمت قرب منهآ و آنفآسهآ بدت تتوتر ضمهآ قوة لين حست ضلوعهآ ببتكسر ضمته هي
ضمهآ كآنهآ آخر ضمة وجلس يبكي
وقال بصوت وآطي :آحبك
و رآح و تركهآ
حنآن كآنت مو مستوعبة كل شي معقولة رآح رآح اللي احبه رآح رآمي وخلآني آنآ السبب آنآ اللي طلبت يخليني جلست على الكنب بكت
عند رآمي ركب السيارة وجلس يبكي قوة و يشهق و رآح لبيته دخل غرفته حضن صورتهآ و آنسدح على السرير افتقد مكآنهآ و كل شي
-----------------------------------------------
عند البنآت
آم رآمي : يآ آم مشآري متى العشآء اللي بتسوونه عشآن غلا
آم مشآري : لمآ تطلع
آم رآمي : هي مآ طلعت ؟
آم مشآري : لآ
آم رآمي : آذكر مشآري يقول بطلعهآ على مسئوليتي
آم مشآري : آيه بس الدكتور يقول لآ ابيهآ تجلس آسبوع على آلآقل بالمستشفى
آم رآمي : الله يعين
آم رآكآن : خلونا ننآم بس
نآمو جميع آبطآلنآ بعد يوم متعب و خاصة على حنآن و رآمي
-----------------------------------------------
الصبآح 9 عند البنآت
ريفآل : قومو يلآ بنروح لغلآ ونآخذ معنآ فطور
رهف : روحي بس خليني آنآم
رنآ : يلآ قومي رهف لآني العصر برجع
رهف نقزت : وين ؟
رنآ : لوين يعني ، آكيد برجع لآهلي
رهف : لآ يآ سخيفة آجلسي شوي
رنآ : لآ طولت
رهف : والله سخيفة
مرآم : وشو طولتي ترآك جلستي يومين تقريبآ و بعدين حنآ آهل مآفي آحد غريب
رنآ : يب بس عآد كل وآحد و وآجبآته و بعدين لآزم آرجع عشآن آجهز مع آختي لزوآجهآ
رهف : آيه صح نسيت آن بدور بتتزوج
رنآ : يب ولآزم تجين
رهف : لآتوصين حريص مآ خلصتي
رنآ : تقدرين تقولين خلصت بس آحس لسه بقى آكسسوآرت و غيرهم و آبي آسآعدهآ
رهف : الله يسعدهآ
البنآت : آمين
ريفآل : يلآ قومو عشآن رآشد ينتظرنآ
رهف : ترى مليت وحنآ نروح مع رآشد
رنآ من قلب : حرآم عليك مآ آحد يمل منه
البنآت آستغربو
رهف : ليه مآ نروح مع السواق
ريفال : لآ وبعدين رآشد يحسسك بالمغامرآة لآنه يسرع وفلة
رهف : عشآن كذآ مآبي آروح معه
ريفآل : يلآ صبآيآ تجهزو
قامو البنآت و دخلو الحمآم وافطرو عالسريع و لبسو عبآيتهم ورآحو لغلآ
-----------------------------------------------
عند الشبآب
عبدالله : يآ شبآب آحس الروتين صآير ممل و الآجآزة تروح من يدينآ وحنآ مآ سوينآ شي
زيآد : ودي نسآفر كلنآ
الجد : وش تسآفر يآ زين الرياض
زيآد : حنآ مآقلنآ شي بس نغير جو
ابو رآمي : والله آن فكرت نروح كل العائلة على دبي و كذآ بلد يعني
زيآد آنبسط : يب فكرة حلوة
رآكآن : آقول عآد تخيلو اشكالكم بالمطار تقل نمل الله يعآفينآ
زيآد : هههههههههههههههه عشآن يشوفونآ النآس و يستعيذون من ابليس و يرجعون ومآ يسآفرون
آبو رآكآن : والله فكرة حلوة بس آبوي شكله مو عاجبته
الجد : آذأ نآوين تروحون مآني بمآنعكم بس عآد مآ رآح آروح
زيآد : آفآ ليه يآ جدي
الجد : لآ وش آبي ببرء و آنآ عندي الريآض
زيآد : بالعكس تغيير جو
الجد : خلوني هنآ مآبي تغيير جو ولآ غيره
عبدالله : يلآ جدي عآد
رآكآن : و تروح معنآ جدتي و تسوون تجديد شهر عسل
الكل : هههههههههههههههههههههه
الجد : لآ عسل ولآ غيره
----------------------------------------------
عند رآمي
صحى من النوم ورآسه مصدع وكل منطقة بجسمه توجع حس نفسه مآ يقدر يقوم من آلآلم قآم بطلعة الروح وغسل وجهه جلس ينآظر لنفسه بالمرآية وكيف تغير شكله من آحسن الى اسوء عيونه حمر و من تحت هآلآت سودآء و وجهه ذآبل
دقت عليه آمه
آم رآمي : الو
رآمي بصوت تعبآن ومبحوح : هلآ
آم رآمي بخوف : يآويلي يآ وليدي وش فيه صوتك
رآمي : ولآ شي يآ يمة
آم رآمي بشك : متآكد
رآمي : آيه
آم رآمي : آنت ببيتك
رآمي : آيه
آم رآمي : آفطرت
رآمي : لا
آم رآمي : يآ ويلي تعآل آفطر عندنآ
رآمي : لآ مو مشتهي شي
آم رآمي : يآوليدي آحس فيك شي
رآمي و دموعه بعينه : لآ يمة تطمني
آم رآمي : يآ وليدي تكفى فيك شي
رآمي : يمة خلآص قلت لك مآفيني شي
آم رآمي : برآحتك
رآمي : تآمريني بشي
آم رآمي : لآ سلآمتك بس فهد وينه آبيه
رآمي تذكر وتنهد : عند آمه
آم رآمي : عند آهلهآ ؟
رآمي : آيه
آم رآمي : طيب مآ آطول عليك مع السلآمة
رآمي : مع السلآمة
و سكر السمآعة و طآح على السرير و تنهد تنهيدة طويلة و جلس يسبح بآفكآره
-----------------------------------------------
عند حنآن
قآمت من النوم غسلت وجههآ و تنهدت و كآنت تبي تفطر و جلست تتذكر رآمي و تفكر هو آفطر ولآ لآ هو متضايق خآفت عليه كثير فكرت آنهآ تتصل لكن كبرئيآهآ منعهآ و رآحت للسرير و ضمت فهد اللي كآن نآيم ونآمت


يتبع........





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 12:06 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


-----------------------------------------------
بالمستشفى
وصلو البنآت وكآن مشآري يكلم الدكتور
قطعت عليهم رهف بكل جرأة وسألت الدكتور عآدي آدخل عندهآ
آنقهر مشآري لآنهآ كآنت تكلم رجآل مآيعرفهآ
(للمعلومية رآشد بس نزلهم و رجع للمزرعة لآنو كآن تعبآن وسهرآن )
مسكهآ مشآري مع يدهآ و سحبهآ
مشآري بعصبية : خير تكلمين الرجآل مثل السلام عليكم
رهف آنقهرت من حركته وخآصة قدآم البنآت : مآلك دخل
مشآري آنقهر : آلآ لي دخل
رهف بصوت عآلي : ههههههههههه ومنو آنت
مشآري بعصبية : قصري صوتك لآ آقص لك لسآنك
رهف ببرود : تخسي
مشآري بعصبية : آيش
رهف بغرور : مو لآزم آعيد الكلآم مفهوم
مشآري : والله آن مآ خليتي آسلوبك البآيخ هذآ يآ رهف آنك تندمين
رهف ببرود شديد : هههههههههههه وش بتسوي مثلآ
مشآري آنقهر منهآ ومآ مسك نفسه و سطرهآ كف خلآ كل النآس اللي بالممر تلتفت لهم
رهف دموعهآ تجمعت بعينهآ و دخلت عن غلآ على طول و الحقوهآ البنآت
غلآ كآنت نآيمة و قآمت من دخول رهف المزعج و جلست على الكرسي وهي سآكتة و آكتمت الدمعة آدخلو البنآت ورآهآ و سكتو
ريفآل رآحت لغلآ : صبآح الخير يآ عسل
غلآ : صبآح النور
ريفآل وهي تمد الفطور : هذآ فطورك ترى شرته رهوفة من حسآبهآ وفيه لمشآري
غلآ آبتسمت : تسلمون والله مفروض مآ تعبتم نفسكم كذآ
ريفآل : وش هالكلام حنآ كلنآ وآحد
عند مشآري كآن مو مصدق اللي سوآه
الدكتور نآظر له ثم رآح وخلاه
جلس مشآري على كرسي مقابل بآب غرفة غلآ و حط يديه على رآسه و مستغرب كيف سوء هذآ بآغلى شخص له رهف
آمآ عند رهف كآنت ألدموع متجمعة بعيونهآ و مآ قدرت تتحمل و قآمت وسلمت على غلآ و كآنت بتتطلع
غلآ : على وين رهوفة
رهف : لآ بس آنآ برجع
غلآ : آجلسي شوي
رهف : لآ غلآتي بوقت ثاني
غلا: برآحتك
رهف : مع السلآمة
البنآت : مع السلآمة
طلعت رهف آول مآ شآفت مشآري وهو حآط يديه على رآسه نآظر لهآ ولمآ شآفته
مآ قدرت تتحمل و طآحت دموعهآ رغم عنهآ ثم مشت لين طلعت برء المستشفى
دقت على السوآق
رهف: الو
السوآق : آهلين مدآم
رهف : بسرعة تعال للمستشفى الفلآني
السوأق : حآظر وسكر
جلست رهف على كرسي عند بآب المستشفى و كآن في مجموعة شبآب قدآمهآ
وآحد من الشبآب : يآ عسل عطينآ الرقم ردي علينآ يآ حلو
و بدو يرمون عليهآ من الكلمآت
لين قآمت آلا وفي يد تسحبهآ بسرعة و ركبهآ السيآرة وسكر البآب ومشى بسرعة
مشآري بعصبية : عآجبك الوضع
رهف : ......
مشآري : آذأ تكلمت ردي علي
رهف : آنآ آرد على اللي آبي و مآ آحد يعطيني آوآمر مفهوم
مشآري : لآ تكفين
رهف : نزلني بس و بعدين مو على كيفك تآخذني وتركبني سيآرتك ترى مو شغالتك تمشيني على كيفك
مشآري : آسوي اللي برأسي
رهف : لآ مو معي آنآ
مشآري : ترى آسلوبك بيوديك بدوآهي
رهف ببرود : ههههههههههه لآ يكون تبي تعلمني آلآسلوب
مشآري بعصبية : رهف الى متى كذآ
رهف : لين تعقل
مشآري : عآقل من قبل اعرفك
رهف : قسم بالله مغرور
مشآري : آحترمي نفسك
رهف : مالك شغل
مشآري : رهف خلآص الله يخليك كآفي اللي تسوينه
رهف مآقدرت تتحمل و بكت : آنت اللي كآفي كفك والله مآ نسيته و آثره بآقي على خدي و قدآم كل النآس و بدون سبب
مشآري آنصدم رهف تبكي معقولة
مشآري رحمهآ : آنآ غلطآن عآرف بس آنتي ترفعين الظغط
رهف : ....
مشآري : رهف آفهميني شوي
رهف : ....
مشآري : آنتي آسلوبك يستفز كل شخص وبعدين اللي سويته لآنك استفزيتني ولآنك تكلمين رجآل مآ تعرفينه
رهف : .....
مشآري : آسف
و بعدهآ صمت لين وصلو المزرعة و نزلت رهف و تركت مشآري
ورجع للمسشتفى
-----------------------------------------------
عند البنآت
مرآم : يلآ نرجع صبآيآ
رنآ : آيه تآخرنآ و بعدين رهف رآحت
غلآ : لآ تكفون آجلسو عندي وربي طفش ومشآري بس يكلم هالدكتور و أذأ جلس يسولف شوي و يسرح شوي ثم يشتغل بجوأله طفش
ريفآل : خلاص بنآت اذأ تبون ترجعون ارجعو وآنآ بجلس عن غلآوي
غلآ فرحت : فديتككك ريفآل
مرآم : آجل يلآ بآي
رنآ : آشوفكم على خير بآآآي
وطلعو مرآم ورنآ و رجعو مع السواق
-----------------------------------------------
عند رهف
دخلت بالغرفة و سكرت البآآب و جلست تبكي و تبكي قآمت للمرآية و نآظرت لخدهآ كآن آثر آصآبع مشآري على خدهآ حطت آيدهآ على خدهآ و آوجعهآ و كآن خدهآ آحمر ومتورم شوي جلست تبكي ونآمت وهي تبكي
-----------------------------------------------
عند مشآري
وصل للمستشفى طق البآب على غلآ قالت له آدخل لان ريفال كآنت بالحمآم
مشآري : صبآح الخير على آحلى آخت
غلآ ابتسمت : صبآح الفل
مشآري : آخبآرك اليوم
غلآ : كل يوم آحسن من قبل ودي اقوم و ارقص
مشآري : هههههههههه قريب آن شآء الله تفتكين من هالسرير
غلآ وهي تمد الفطور لمشآري : تفضل
مشآري آخذه وآستغرب : متى جبتيه
غلآ : هههههههههه لآمو آنآ هذي رهف جآبت لي وجآبت لك
مشآري تنهد وندم على اللي سوآه و كيف هي تفكر فيه : آهآ الله يعآفيهآ
غلآ : يلآ قوم آطلع ترى ريفال مآ رآحت
مشآري : آووووه صدق سوري مآ دريت وطلع و آفطر ثم جلس يفكر برهف
-----------------------------------------------
عند الشبآب
زياد : رآشدوه قوم من اليوم بس نوم
رآشد : آبعد عني خلني آنآم
رآكآن : آعوذ بالله كآنه سودآني
الكل : ههههههههههههههههههه
رآشد : سخيف قوة
رآكآن : آجل ليه تضحك
رآشد : آقول آسكتو بنآم
عبدالله : قوم آنقلع للغرفة ومو عندنآ بالخيمة وعند التلفزيون وتقول اسكتو آنت اللي جآي عرض
رآشد بملل : آووووووف
زيآد : شكلي بسحبه مع رجليه وبربطه بالسيارة وبناخذ لفة بالريآض
رآكآن : ههههههههههه تسوي فينآ خير
رآشد : تجمعو آبليس الصغير و آبليس الكبير
الجد : يآ عيال لآ تزعجون رآشد
عبدالله : جدي هو اللي جآي عرض الغرف مليآنة ليه مآ يروح ينآم بوحدة منهم
رآشد : عيب تجادل جدك آذأ قال كلمة تسمعونها و انتم سآكتين
رآكآن : آقول آنت على تبن
الكل : هههههههههههههههه
رآشد : رآكآنوه هين
الجد : آلآ آقول آبو مشآري متى بتطلع غلآ
آبو مشآري : والله مدري بدق بعد شوي على مشآري يسأل الدكتور ويشوف وضعهآ آن شآء الله
الجد : والله آشتقنآ لهآ اذأ طلعت بالسلآمة بنسوي حفل عشآء كبير هنآ بالمزرعة
زيآد : آوك حلو بس آهم شي هديتي ترى حتى آنآ تعبآن
الكل : هههههههههههههه
الجد : الله يبعدك عنكم التعب
-----------------------------------------------
عند الحريم
آم جوري : يآ جوري تعآلي آزين لك شعرك
جوري : مآمآ آنآ كبيرة آنآ آزينه
آم رآمي : ههههههههههه يآ حليلك يآ جوري
مرآم ورنآ دخلو : سلآم
الكل : وعليكم السلآم
آم رآكآن : جيتو بدري بس رهف و ريفال وينهم ؟
مرآم : ريفال جلست عند غلآ و رهف سبقتنآ بسوآقهم
آم رآمي : آهآ متى بترجع ريفال
مرآم : مدري
رنآ : رهف وينهآ
آم رآمي : مدري دوري عليها بالغرف
رنآ : عن اذنكم طلعت رنآ
مرآم : يمة آبيك بموضوع بعد شوي
آم رآكآن : خير آن شآء الله يآ بنيتي
مرآم : آن شآء الله خيرين مو خير جوري تعآلي نروح نلعب عند المسبح
جوري : صدق
مرآم : يب آمشي نلعب
و آخذت جوري وطلعو
الجدة : آنآ بروح آنآم تبون شي
الحريم : سلامتك
الجدة : تصبحون على خير
-----------------------------------------------
عند رآمي
كآن تعبآن بمعنى الكلمة دق جوآله آنبسط و كآن عنده آمل آنهآ حنآن لكن تحطمت آحلآمه لمآ شآف المتصل
رآمي : هلآ
: هلآ وغلآ
رآمي : آخبآآآرك يآ القآطع والله اشتقنآ لك
: تمآم وآنتم آكثر لكن تعرف بحكم درآستي بس ابشرك بعد يومين وآنآ عندكم
رآمي : الله يبشرك بالجنة
: طمني عنك وش مسوي
رآمي بضيق : والله يآ نوآف آتعبتني هالدنيآ
نوآف : سلآمآت وش فيه
( للمعلومية نوآف هو الشخص الوحيد اللي يعرف كل شي عن رآمي و كذآلك رآمي يعرف كل شي عن نوآف و آصدقآء الروح بالروح واللي يشوفهـم مـآ يتـوقع ان نوآف عـم رآمي و رآح نتعرف على شخصيته بالبارتات القادمة )
رآمي بتعب : مدري وش اقولك غير آني تعبت
نوآف : آبجيك بعد يومين وكل شي بخآطرك آبيك تقوله مآ عآش من يكدر خآطرك وآنآ حي
رآمي : لآتقول كذآ شفهم عآشو ولآ زآلو يكدرون خآطري
نوآف : قم تعوذ من آبليس وصل ركعتين ونآم لك شوي وآضح آنك تعبآن
رآمي : الله يجزآك الجنة
نوآف : مآبي آطول عليك تآمرني بشي يآ الغآلي
رآمي : آبد سلآمتك
و سكر رآمي من نوآف و آرتآح شوي لآنه كلم توأم روحه وقآم سوء اللي قاله له نوآف
-----------------------------------------------
عند غلآ و ريفآل
ريفآل : غلآوي ممكن آعرف السبب
غلآ : عن آيش ؟
ريفآل : ليه آكلتي الحبوب دفعة وحدة وآنتي تعرفين آنو مايصلح ؟
غلآ توترت مآ تدري وش تقول : هه تعبت و صار اللي صار
ريفال : غلآ آنآ مو بزر مآ افهم الحركآت هذي عآرفة آنو في سبب آقوء
غلآ آستسلمت : بسبب آخوك
ريفال بصدمة : آخوي !!
وعلمتهآ غلآ بكل شي
ريفآل : طيب مفروض آنك مآ آخذتي رقمهآ ولآ كلمتيه ولآ كآن قلتي آسمك عشآن مآ يجرحك
غلآ : بالعكس يجرحني ولآ يكذب علي ويحط نفسه يحبني وهو يفكر بغيري
ريفآل : بس مآ عليك حتى لو حب غيرك آتوقع آنتي تستآهلين حبه
غلآ آبتسمت لآن في آحد فهمهآ : وينك عني من زمآن
ريفآل : آحم آحم تحرجيني كذآ بس من متى تحبينه
غلآ : تقريبآ من سنيتن
ريفآل : والله
غلآ: يب والله
ريفآل : لو آني من رآشد كآن حبيتك بس غلآوي لآ تضيقين خآطرك بسببه حتى لو هو أخوي الرجال نفس بعض وآحسن لك تبطلين هالحب و خرآبيطه
غلآ : آفهم من كلآمك آنك مآ تحبين
ريفآل : يب الحممممدلله و آشكر الله واحمده على هالنعمة شوفيني عآيشة حيآتي بلآ هم ولآ حب ولآ خرآبيطه ليه آكدر حيآتي بنفسي
غلآ : والله آنك صآدقة بكل كلمة
ريفال : تصدقين وش بودي
غلآ : وش
ريفال : آفحط
غلآ : هههههههههههه الله يرجك
-----------------------------------------------
عند مشآري
وهو جآلس على الكرسي وشبه نآيم
دق جوآله ورد
مشآري : هلآ وغلآ
آبو مشآري : هلآ بك زود وش آلآخبآر
مشآري : لآ جديد
آبو مشآري : وغلآ كيفهآ
مشآري : تقدر تقول تحسنت و آحسن من قبل كثير ومن اليوم آسمع ضحكهآ مع ريفال
آبو مشآري آنبسط :الحمدلله مآ سألت الدكتور
مشآري : الحين بروح له
آبو مشآري : طيب اذأ خلصت دق علي وقلي وش يقول
مشآري : حآظر
آبو مشآري : مع السلآمة
مشآري : مع السلآمة
رآح مشآري لمكتب الدكتور
مشآري يطق البآب : ممكن ادخل
الدكتور ابتسم: تفضل يآ مشآري
جلس مشآري على الكرسي : والله آبي آعرف آخبآر آختي و عآدي آطلعهآ ولآ لآ
الدكتور : الحمدلله آختك بدت تتحسن بشكل ملحوظ و اذأ تبي تطلعهآ الله معآكم
مشآري آنبسط : الله يبشرك بالجنة عآدي الحين ؟
الدكتور : آكيد طبعآ بس آبعطيك ورقة فيهآ آلآدوية وآتمنى آنهآ تنتبه لهم و لآ تهملهم لان ممكن آي شي بسيط يأثر وبقوة
مشآري : آوك حآظر
كتب له الآدوية و رآح طق البآب على غلآ
مشآري : ممكن ادخل
ريفال : ثوآني
ثم تغطت
غلآ : تفضل
دخل مشآري وآبتسم لغلآ
غلآ : وش عندك تبسم ؟
مشآري : آلبسي عبآيتك
غلآ آستغربت : وين
مشآري بيخوفهآ : لغرفة العمليآت
غلآ تغير وجههآ
ريفآل : هههههههههه وش دخل غرفة العمليآت بالعبآية
غلآ تذكرت : آيه صح
مشآري : هههههههههههههههههههههههه لو مآ تكلمت ريفال كآن فهيتي
غلآ : لا بجد وين
مشآري : خلاص بنطلع
غلآ آفرحت : جد
مشآري : يب
غلآ آنقزت من السرير و ضمت مشآري
و طلع مشآري والبست عبآيتهآ هي وريفآل و ركبو مع مشآري ورآحو للصيدلية ثم للمزرعة
-----------------------------------------------
عند رهف
رنآ وهي تطق البآب : رهوفة
رهف بتعب : نعم
رنآ : آفتحي البآب
رهف : مآبي آحد
رنآ (عرفت آنهآ متضآيقة من كف مشآري لهآ) : آبي آكلممك شوي
رهف : قلت لك مآبي آحد رنآ روحي
رنآ : آفآ يآرهف آنآ رنآ
رهف : تكفين روحي فيني اللي كفاني
رنآ : آوك مآبي آزيد عليك بس آغسلي وجهك ونآمي
رهف : يصير خير
-----------------------------------------------
عند البنآت
مرآم ومعهآ جوري : رجعنآآآآآ
آم جوري : يآ هلآ جوري تعآلي
جوري : ونآسة
آم رآمي : يآ مرآم روحي شوفي رهف وينهآ
مرآم : طيب يصير خير يآ نآس آبي غدآء
آم رآكآن : آنهبلتي انتي غدآء الحين والساعة‎ ‎9
مرآم : عآدي يمممة آحس آني جوعآنة
آم مشآري : تلقين آلآكل بالمطبخ مليآن
رنآ قطعت عليهم : السلآم عليكم
الكل : وعليكم السلآم
آم رآمي : رنآ رهف وينهآ
رنآ : طقيت على البآب وتقول آتركوني بنآم
آم رآمي : آهآ آهم شي آنهآ بخير
مرآم : رهفوه بس تنآم
رنآ : تبين تنآمين روحي نآمي
مرآم : لآ آبي غدآء
قطع عليهم مشآري : آحم آحم
آم مشآري : آدخل يآ وليدي
دخل مشآري : السلام عليكم
لكل : وعليكم السلآم
( يدور رهف ومآ لقآهآ وتضآيق )
مشآري : عندي لكم مفأجآة بس وش تعطوني
آم مشآري : آذأ حلوة وتستآهل آعطيك اللي تبي
مشآري : آوعديني
آم مشآري : وعد
آم رآمي : آخلص علينآ يآ مشآري
ثم دخلت غلآ وكآنت مآسكة يدهآ ريفآل
آم مشآري والدموع بعينهآ : بنيتي
آم رآمي وهي تسلم عليهآ : الحمدلله عالسلآمة يآ بنيتي
آم رآكآن : آلف الحمدالله عآلسلآمة
سلمو عليهم كلهم و تحمدو لها بالسلامة
ومشآري لسه موجود عشآن يروح معهآ للرجآل و يخليهآ تسلم على آبوهآ وعمآنهآ
غلآ : عمة آم رآمي رهف وينهآ ؟
رنآ : آعذريهآ غلآ لو هي بكيفهآ كآن جت وسلمت عليك بس هي تعبآنة وتبي تنآم
( مشآري تضآيق ونزل رآسه للآرض )
غلآ لآحضت حركته وبدت تشك آنه يحب رهف
آم مشآري : يآ غلآ روحي سلمي على جدتك تلقينهآ بالغرفة
غلآ : طيب
وآشرت لريفال وجت ريفال وقآمت معهآ ومسكت يدهآ لآن تحس آن جسمهآ ثقيل ولآزم آحد يسآعدهآ عالمشي وبس قالت لريفال عن هالشي
رآحت غلآ لجدتهآ وفتحت البآب بهدوء ودخلت
غلآ : السلآم عليكم
الجدة لمآ شآفت غلآ قمزت : هلآ هلآ بغلآ
غلآ : هلآ بك زود
الجدة : الحمدلله على سلآمتك يآ بنيتي
غلآ : الله يسلمك من كل شر
الجدة : طمنيني عنك يآ بنيتي
غلآ : الحمدلله آحسن من قبل بكثير
الجدة : الحمدلله
غلآ : عن اذنك بروح لآبوي وجدي وعمآني
الجدة : آلله معآك
مسكت ريفال غلآو رآحو لمشآري و آخذ غلآ ورآحو لعمآنهم وجدهم
غلآ وهي تمشي بهدوء ومآ معهآ ريفآل : مشآري ممكن تمسك يدي
مشآري بآستغرآب : سلآمآت ليه
غلآ بتوتر عشآن مآتبيه يعرف : هه لآ بس آبي آحد يمسك يدي
مشآري مآ صدقهآ : آوك
مسك يدهآ و حس آنهآ حطت ثقلهآ عليه دخلو عند الرجآل و سلمت على آبوهآ وجدهآ وعمآنهآ
الجد : تعآلي يآ بنيتي آجلسي عندي
رآشد قآم من النوم : هيه آسكتو لمآ شآف غلآ قمز
غلآ تنهدت
رآشد : سوري مآ شفتك غلآ الحمدلله عالسلآمة
غلآ : .....
آبو مشآري : غلآوي تبين آجيب لك شي تشربينه
غلآ : لآ بآبآ لآ تتعب نفسك بقوم عشآن آبي آرتآح بجمب رهف
( مشآري فز قلبه لمآ سمع آسمهأ )
غلآ : مشآري تعآل
وعرف مشآري وجآء مسك يدهآ و وصلهآ عند بآب الحريم وجت ريفآل و وصلتهآ للغرفة ونآمت
-----------------------------------------------
عند حنآن
قآمت من النوم وتنهدت قآم فهد وعطتهآ رضآعة ثم جلس يلعب بآلآيبآدو حنآن آنزلت تحت عند آهلهآآ
م سلطآن ( آم حنآن ) : هلآ والله حنآن
حنآن : هلآ بك
سلطآن : وش فيك تعبآنة حنآن
حنآن : لآ
سلطآن : متآكدة
حنآن : آيه
وجلسو يفطرون
آحلآم ( آخت حنآن الكبيرة ) : حنآن الحين بي شهر آنتيت
نهدت حنآن : بدخل بالثالث قريب آن شآء الله
سلطآن : اذأ ولد آبي آسميه
سلطآنة ( توأم سلطآن ) : واذأ بنت بأسميهآ
عبدالرحمن : هو لعبة عندكم آبسميه آبسميه اللي بيسمونه آمه ولآ آبوه بس
حنآن قآمت : عن اذنكم بروح لغرفتي
آم سلطآن : يآبنيتي وين آفطري زين
حنآن : آفطرت يمة
عبدالرحمن : هي آفطرت وغيرهآ مآ آفطرو والله يعينهم ( يقصد رآمي )
حنآن آفهمت قصده و رآحت لغرفتهآ على طول سكرت البآب وهي متضايقة وتحس آن عبدالرحمن يحط اللوم عليهآ بكل شي تنهدت وآنسدحت عند فهد وحطت يدهآ على بطنهآ
-----------------------------------------------
عند مشآري
دخل الغرفة و آنسدح على السرير وهو تعبآن قوة وجلس يفكر ليه غلآ مآتمشي زين ولآزم آحد يسآعدهآ بدء الخوف يسوي سوآيه بمشآريثم تضآيق لمآ تذكر رهف ومرر ايده على شعره وتنهد وجلس يفكر لو اني بمكآنهآ كآن كرهت نفسي يعني الحين تكرهني كره الدنيآ اللي عآيش فيهآ وليه حظه سيء وهو يفكر نآم نووم عميق بعد يوم متعب بالنسبة له
-----------------------------------------------
عند مرآم و آم رآكآن
مرآم : يمة نبي نزوج رآكآن
آم رآكآن : آنآ مآ عندي مآنع بس هو بيرفض
مرآم : لآ آنآ عندي البنت اللي ترد الروح
آم رآكآن : منو
مرآم : آبروح له و ابشوفه واجي اقولك
آم رآكآن : بكيفك
دقت مرآم على رآكآن
رآكآن : هلآ
مرآم : هلآ بك كيفك
رآكآن : تمآم وآنتي
مرآم : تسرك آحوآلي المهم آسمعني آبي آكلمك
رآكآن : وش تبين
مرآم : طيب وين اشوفك
رآكآن : قولي هنآ
مرآم : لآ طلعني و آكلمك
رآكآن : وآثقة اني بوافق
مرآآم : تكفى آسمعني آنآ جوعآنة طلعني لمطعم
رآكآن : طيب آلبسي عبآيتك وتعآلي لسيآرتي
مرآآآم : فلة مشكككور ثوآني و آجيك
رآكآن : بآي
سكرت منه و رآحت لبست عبآيتهآ و رآحت لرآكآن ورآحو لآرقى مطآعم آلريآض
-----------------------------------------------
عند رهف وغلآ
صحت رهف من النوم وهي تعبآنة شآفت الساعة كآنت 12 الظهر
لمآ التفت جنبهآ خآفت لمآ شآفت غلآ نآيمة عندهآ وتفكر هذي متى جت
قامت رهف من السرير و رآحت للمرآية وقعدت تزين شعرهآ ورفعته و كآن قوة طويل رآحت تبي تدور كرسي عشآن تجدله وكآنت الغرفة شبه ظلآم و طآحت قوة على الارض وقآمت غلآ
رهف بألم : آه رجلي
غلآ قآمت : رهف فيك شي
شغلت غلآ النور وشافت رهف وهي طايحة
غلا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه عليك شكل تحفة
رهف : ضحكتي بلآ سنون تعآلي سآعديني
غلآ مآ تدري وش تسوي ودهآ تقوم تسآعدهآ وهي مآ تقدر لآزم احد يساعدهآ تقوم
غلآ : قومي آنتي
رهف : خلاص مابي مسأعدتك بجد تشبهين اخوك بآلآخلآق
سكتت غلآ وطلعت رهف تتغدء وغلآ رجعت نآمت ومآ آهتمت لكلام رهف
-----------------------------------------------
عند مرآم و رآكآن
رآكآن : وجع تكلمي من اليوم وآنتي بس تآكلين
مرآم : خلآص طيب بس لآ تتضايق
رآكآن : من ايش اتضايق
مرآم : رآكآن آنت آخوي واغلى مآ عندي وصعب علي اشوف عمرك يروح و آنت مآ عندك آعيآل يشيلون آسمك لك
قآطعهآ رآكآن : آنآ كم مرة قلت لكم شيلو فكرة الزوآج من رأسكم
مرآم : نبي لك مصلحتك
رآكآن : آنآ مآبي آتزوج مفهوم ولآ آبي آسمع هالموضوع مرة ثانية
مرآم : رآكآن آنسى أللي رآح خلآص شيلها من بالك هي رآحت و آنت لآزم تتزوج لآ تضيع عمرك
عصب رآكآن وضرب الطآولة : مرآم لآ تقولين كذآ و آنآ مآبي آتزوج مفهوم كم مرة اقولكم هالكلآم و مآ تسمعون آنآ بروح للسيارة خلصي والحقيني ومآبي آسمع طاري هالزوآج
سكتت مرآم و رآحت معه للسيارة و ركبت ورجعو للمزرعة
-----------------------------------------------
آنتـْهى الجـْـْـْـْـْـْزء الثآمـْـْن ....
رآمـْي و حنـْـْآن آلـْى متـْـْى ؟
هل يعتـْـْذر مشآري لرهـْف ؟
رآكـْـْـْـْـْآن يآ تـْرى وش قصتـْه مع الزوآج وليـْـْـْه مآ يـْحـْب طآريـْـْه ؟
رنآ و رآشـْـْـْـْـْـْـْـْـْد ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, ميعاد, أردت, المقال, اصليه, انتظرتك, صدفة, صـْدفة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:12 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.