آخر 10 مشاركات
في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          فرصة أخيرة -ج 2حكايا القلوب-بقلم:سُلافه الشرقاوي[زائرة]كاملة &الروابط* (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          عودة من الجحيم - ج2 ندبات الشيطان - قلوب زائرة - للكاتبة::سارة عاصم *كاملة & الرابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          سر حياتي ...*متميزة & مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )           »          كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          304 - عندما يخطيء القلب - ريبيكا ونترز (الكاتـب : عنووود - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-13, 03:45 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ظالم و أنا بالحب مظلوم / للكاتبة صعب عليك تفهمني ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/11.gif');border:10px outset red;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
ظالم و أنا بالحب مظلوم
للكاتبة / صعب عليك تفهمني




قراءة ممتعة للجميع....


ندى تدى likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 03:46 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


**********************
التعريف بالشخصيات ----
يعقوب :.الجد شخص دكتاتووووووري كلمتة حازمة وهي اللي تمشي
بدر :.ولد يعقوب ماخذ من ابوة الكثير يحب زوجته بجنون
ليلى:.امراة مخلصة متعلمة
وصايف :.دلوعه امها وابوها جميلة بشكل خرافي كشخه وذوق
متعب :.ولد يعقوب ابو الوليد متوفي من سنتين
سمية:.زوجة متعب انسانة طيبة
درر:. انسانة حبوه وتنحط عالجرح يبرا وهي وصايف صديقات الروح بالروح ما تلقين وحده الا ومعها الثانية
الوليد :.شخص بائع الدنيا واهم شي وناستة بس بحدود وماي عالمثل للي يقول اذا اردت ان تعيش فعليك التطنيش
هدى :.زوجة محمود طيبة وحبوبة
محمود :.ولد يعقوب انسان جشع والفلوس عندة اهم شي
هتان :.انسان مغرور وجميل واثق ويحكم عقلة على قلبة دكتور جراحة صديق الوليد الروح بالروح
ريان :.عمره خمس سنوات
شجون :.بنت مرجوجه لها توام هنوف ونفس طبايعها
الجوهره :.بنت يعقوب البنت الوحيده ودلوعه ابوها وماخذة من برا العايلة
سلمان :.سفير بالنمسا اهم ي عنده شغلة
افنان :.بنت حلوة ومغرورة
فواد :.انسان فري وجخ وميل وكول ورمنسي حيييييل
فهد :.ولد يعقوب عاقل وروحه شبابية
اريج :.حقودة وتكرة العائلة
لميس :.بعمر شجون وهنوف كيوت ومرحة
ضرار :.صديق فواد الصدوق
بسام :.6سنوات


**************************




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 03:47 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول

*****

**************************
تدري وش اللي ذابحني **والبلا فيني ..
ابي اعرف عروق الغلا وشلون تسرقها ؟؟
يمكن تكون المحبة من شرايني والا حظوظك يجوز الله موفقها..
ماقلت لأحد سوى ابوي يابعد عيني **وشلون خليتني لعيونك انطقها ؟؟!!!
***********



ام وصايف :.وصايف يمه يالله ما خلصتي اللحين اكيد الكل وصل للمزرعه
وصايف:.okماما خلاص بس اظبط مكياجي
ام وصايف:.استعجلي ترى ابوك مرة معصب
وصايف:.ثواني واجهز
القلب سلم لك امرة في حالتة وانت ادرى يوووووه موبالي يدق مين يبني وتشوف شاشة الجوال :امبية درر شتيني :الو
درر:.وينكم ليش تخرتو الكل ينتظركم
وصايف:. okok هذانا طالعين
درر:.انتظركم باي
وصايف:.باي


..................................
نزلت من الدرج وراحت الصالة ولقت لبوها ينتظرهاوشكله معصب
بدر)ابو وصايف(وبعصبيه:وينك تأخرنا عالجماعه
وصايف وبدلع يباااه قاعده اتجهز
ابو وصايف:وكل هذا تجهز
وصايف:يبه حبيبي انا وصايف بنت بدر العاجي لازم اكون احلى وحده
ابو وصايف:هذي مافيها كلام انتي لو توك قايمه من النوم رح تكونين احلى وحدة يله مشينا
..................................
العزيمه هذي بمناسبة رجوع الجوهره لأرض الوطن بعد مدة غياب دامت عشر سنوات بحكم عمل زوجها
..................................
في المزرعه
في قسم الرجال وابو وصايف لسا واصل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو بدر:هلا والله بولدي عسا ماشر علامك تأخرت
بدر:ماشر والله بس الاهل تأخروا شويياحيا الله ابو فؤاد تو مانورت الرياض
سلمان(ابو فؤاد):تسلم منوره بأهلها
بدر:شدعوه يارجال عشر سنين ما اشتقت لنا
سلمان:خلاص بستقر هنا وان شاء الله بتملون مننا
ابوهتان(محمود):لاشدعوه احنا نمل منكم لا تقول هالكلام ولاأزعل
سلمان(ابو فؤاد):يبه شفيكم خلاص اسحبها
الكل:هههههههههههههه
...................................
وفي جهه ثانيه عند الشباب:.
ضرار:مو مصدق والله العظيم مومصدق فؤاد خلاص راح يعيش هنا عى طول
فؤاد:ياخي شفيك هذي عاشر مره تقولي ترى ازعجتني
ضرار:ما قلتلك مومصدق
وليد:على الأقل انت بس مزعجك اليوم حنا من شهور مزعجنا عشانك بترجع تقول زوته اللي راجعه مو ولد عمته
ضرار:وانت شفيك محتر
هتان:وانتم متى بتكبرون صيروا مثلي ثقل
وليد:تكلم الدكتور ماراح نخلص
الكل:هههههههههههههههههه
...................................
في قسم الحريم:.
العمه الجوهره:يالله ياوصايف كبرتي وحلويتي
شجون:اكيد بتكبر ياعمتي اجل تبغينها تبقى مثل ماهي بس محلوه لك عليها شوي
وصايف بدلع:حرام عليك اصلا انا اقول للقمر قوم واجلس مكانك
درر:وانا اشهد
هنوف:ومن طلب شهادتك اللحين
شجون:هههههههه يالله عمتي درر لقطي وجهكإلي بالأرض
أفنان: وانتم دائما كذا
أم هتان:ماشفتي شيء إلا قوليلي انت بأي سنه تدرسين
أفنان:انا خلصت ثالث ثانوي وان شاء الله بدخل الجامعه
هنوف:حلوووووو يعني بينك وبيننا سنه وش ناويه تتخصصين
أفنان:بصراحه مابعد فكرت وماعندي فكره عن الاقسام اللي هنا
وصايف:بليييييييز غيروا سالفة الدراسه لاني بروحي حايمه كبدي منها
الجوهره:إلا اخوي فهد وينه؟
سميه )ام درر(:قالوا لنا انهم بيجون حزة العشاء
الجوهرة:يا أنا مشتاقه لكم وللسعوديه كلها مو مصدقه اني بتم معاكم طول العمر
درر:تعالي افنان نراويك المزرعه
افنان:اوكي يله
...................................
وصايف:.وهذه يا طويله العمر غرفتنا احنا يالبنات
افنان:.ياااااي شكلكم فله
هنوف :.ما شتي شي اذا جت لميس بتكتمل
درر:.قصدك بيكتمل الثلاثي المرح
شجون:.بعديها لك بمزاجي
افنان:.ولميس بنت خالي فهد كم عمرها
هنوف :.بعمرنا ومعنا بالجامعه
افنان:.واو وناسة
وصايف بهمس لدرر:.الاماتدرين عن حبيب القلب شئ
درر:.اخ ياقلبي تخيلي لحد الحين ما ادري عنة شئ
وصايف :.الي صبرك سنين يصبرك دقايق
درر:.اسكتي لا يسمعونا الثنتين ويستلموني
هنوف:.وشفيكم تتساسرون
وصايف :.وانت شعليك
هنوف:.هاي مزرعه جدي وكل شي ينقال فيها لازم اعرفه
وصايف :.الحمدللة على نعمة العقل
...................................
فواد كان سرحان ضرار:.ياااااهو الي ماخذ عقلك
فواد:.والله ماحد ماخذ عقلي غيرها
ضرار وهو يغمز :. بس عقلك
فواد :. عقلي وقلبي وروحي وعمري بعد فداها
ضرار:.الله الله ولد عمتي طلع شاعر وانا مادري
فواد:.الحب يولد الشعر
ضرار:.بدينا فلسفة اللحين انا منحاش من هتان تجيني انت
فواد قاعد يتصل على افنان
ضرار:.شتسوي
فواد:.ادق على اختي
ضرار:.اروح مع الشباب ابركلي
...................................
عند البنات:.جوال افنان يدق افنان :.يووووووه شيبي هذا داق شجون :.منو هذا افنان وهي تناظردرروبخبث :.فواد ومنو غيرة ناشبلي من الصبح مادري ليش ودرروجهها صار احمر من الحيا
شجون :.ردي وحطي عالسبيكر عشان نسمع شيقول العاشق الولهان درر:. شجوووووووون
شجون :.اها شكلها هي اللي تبي ترد
درر:.وجع ان شاالله اسكتي وصايف :.هي نسيتي الولد على الخط ردي افنان :.okالو فواد:.هلا باختي حبيتي وعمري كلها هنا درر سمعت صوت ياما عشقتة وحبتة واشتاقتلة كثييييييير افنان:.ادري مو لله فواد :. دايم كاشفتني افنان :.اخلص شتبي فواد:.شفتيها ؟كلمتيها ؟طيب تغيرت اكيد احلوت صح اهي بخير البنات حابسين ضحكتهم لا تطلع وتفضحهم اما درر حالتهاحالة افنان:.منو هذي الي قاعد تسالني عنها فواد :. اااة قلبي في هالحظه البنات انفجرو من الضحك فوا د:.شهالاصوات الي عندك افنان :.ابد البنات عندي فواد:.درر معاهم امانه عطيني اكلمها افنان:.طيب بقولها وبصوت عالي درر فواد يبي يكلمك تبين تكلمينه درر:.لارد افنان :.فواد شكل درر ماتبي تكلمك يلة خل عندك كرامة وسكر فواد:.افا يادرركذا تفشليني درروبتسرع:.ما عاش من يفشلك البنات قامو يصفرون ويصفقون فواد :.ويل حالي وربي مشتاقلك عديها مرة ثانيه افنان:.خلاص فوادووه اقلب وجهك فواد :.نعم فوادوه على العموم بعديها لك هالمرة عشاني مروق ومابي اعكر مزاجي وصايف :.حرام عليكم احرجتوها
شجون :.اهي الي احرجت نفسها بنفسها طلعت درر تركض براولحقتهاوصايف وصايف :.الله الله يدرر بصراحة ما توقعتك كذا جريئه درر:.غصب عني طلعت مو بكيفي وصدقيني لو جربت الحب رح تسوين نفس الي قاعده انا اسويه ويمكن اكثر وصايف :.احب مستحيل انا بعد حامد مستحيل احب لو شيصير



& ا نتــــــــــــــــهــــــ ى البـــــــــــــــــــــا رت الاول
& ارائــــــــكم توقـــــــعاتــــــــكم
&شراح يصير في المزرعــــــــه من احداث
& شقصـــــه حــا مـــد الــــي تقول عنه وصـــايف
& هل اذا جا العم فهــــد راح يتـــــــغير من القصة شــــــي
& راح انتظر ارائـــــم وتوقــــــــعاتكم
***************************






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 03:48 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــارت الثاني




"صرت أنا للحب والدمعة أسير
في حياتي يوم راحة ما ظهر
مظهري جنه ومضموني هجير
مرقدي تمثيل والواقع سهر "
درر:.شتقولين يا وصايف معقوله عشان حامد مستحيل تحبين مرة ثانيه بعدين تعالي اصلا حبك لحامد كان حب مراهقه ومن طرف واحد
وصايف:درر حبي لحامدمو حب مرراهقه انا حبيته من اول مافتحت عيوني لهالدنيا وانا احبه وما اتخيل بيوم اني احب غيره وبعدين حامد كان يحبني ويموت فيني مثل ما أنا أحبه واللي فرق بيناالموت يادرر سنين مرت على وفاته وأنا ما قدرت انساه بالعكس كل يوم احبه أكثر وأكثر انا سلمت له قلبي وهو مات واخذه معاه .
درر:خلاص خلاص وصايف احنا اللحين مو جايين نفتح هالمواضيع تعالي نروح عند البنات.
وصايف:اوكي مشينا.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عند الرجال********
هتان يصب القهوه للوجودين:تفضل ياجدي القهوه.
الجد:تسلم ياولدي عقبال ما نشربها بزواجك.
هتان بدون نفس:ان شاء الله.
وكمل صب للرجيل وبعدها جلس جنب وليد .
الوليد:شفيك تقولها بدون نفس
هتان:شنهي ؟؟؟؟
الوليد:ان شاء الله يوم قال جدي عقبال ما نشربها بزواجك.
هتان:لأني مأفكر بالزواج والزواج من اخر اهتماماتي .
الوليد:ايه هيييييييييينالحين تقولها بس اذا شفت لك وحده وحبيتها بتجي وتقول ابتزوج وانه من أول اهتماماتك .
هتان:انا احب بسم الله علي شايفني مراهق انا الدكتور هتان العاجي ما ولدتها امها اللي تاخذ قلبي .
الوليد :بل بل شفيك اكلتني بس صدقني مافي شيء احلى من البنات انا مادري ليش انتما تحب القز والوناسه.
هتان: اول وليدوهاعقل تراني دكتورومو فاضي حق خرابيطك.
الوليد:دكتور دكتوووووووور تراك ذليتنا كان مافي حد صار دكتور غيرك.
هتان : الي مايطول العنب حامض عنهيقول .
ضرار: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمه.
ضرار ويجلس عند هتان والوليد
هتان:اجل وينه فؤاد عنك.
ضرار:طايح بالعسل.
هتان :شتقصد.
ضرار: لا لا ولاشئ.
الوليد:هههههههههه شفيك تخربطت وما عرفت شتقول .
ضرار:انا لا ولاشئ إلا كم بنجلس م يوم بالمزرعه ؟؟؟؟
هتان:ههههههههه حلوه التصريفه بس عالعموم علىحسب عللمي بنجلس ثللاث ايام.
ضرار:والله اني مشتاق للمزرعه زمان عنها.
الوليد :الا عمي فهد وينه للحين ما جاء؟؟؟؟؟
بهالحظه دخل عليم العم فهد
هتان: هلا والله بعمي الطيب عند ذكره
فهد:افااااااااااا كنتوا تحشون فيني
ضرار :افا والله يابو ضرار حد يقدر يحش فيك انا موجود بس الوليد كان يسألني متى بتجي .
فهد :اشوا على بالي
الكل :ههههههههههههههههههه
راح فهد وسلم عالكل.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عند الحريم**********
اريج وهي داخلة ونافخة عمرها وتشوف الكل بغرور :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام وتسلم عليهم بغرور وتجلس بعيد عنهم اما لميس واخوها بسام سلمت عليهم بكل براءة ونعومه(لميس عكس امها مررررررررره)
لميس :اجل وين البنات
ام وصايف :شوفيهم في الغرفة في مكانهم المعتاد
لميس :اوكية وتروح عنهم
اريج :وينهم مادروانا جيناعشان يسلمون عليناولااحنا موقدالمقام بنات اخر زمن
الجوهره بهمس لأم هتان:الله يهديها هي هي ماتغيرت بعد عشر سنين حتى الحمد لله عالسلامه ماقالتها.
ام هتان:هذي هي ماتغيرت ولاراح تتغير بس الحمد اللعيالها ما طلعوا عليها
الجوهره :ايه والله طلعوا على اخوي فهد.
الجوهره وتشوف اريج:اهلين شلونك شخبارك؟؟؟؟؟
اريج بدون نفس:الحمد الله بخير ايه صح الحمد الله عالسلامه
الجوهره :الله يسلمك.
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عند البنات*******
لميس داخلهعليهم:هااااااااااااي
الكل:هاااااااياااااات.
لميس:هلا والله بأفنان كيفك؟؟؟؟؟
افنان :بخير الحمدلله
شجون:هلا والله ما بغيتي تجين بس ياله هلمره سماح
لميس:لا والله يعني لو مو سماح شبتسوين
شجون:بعدين اقولك ماأبي افشلك قدام افنان
افنان:افاااااااااا يعني تعتبروني وحده غريبه
هنوف:لا والله يأفناناحنا عودنا عليك لدجه كنا نعرفكمن زمان بس شجون تقصد انه ماول لقاء بينك وبين لميس بعددعشر سنوات تكون فشيله.
لميس:يلا عاد انطموا خلوني اسولف مع افنان
وصايف:الا لميس بتنامين معنا بالمزرعه
لميس:والل مادري بس امي ماأدري عنها.
وصايف:امك اذا كانت ماتبي تنام كيفها س انتي لالازم تنامين ترى من زمان مانمنا بالمزرعه خصوصا هالمره غيييييير لأن معنا افنان وعمتي الجوهره
درر:وفؤاد
الكل:ههههههههههههههه
لميس :شنو شفتيه ؟؟؟؟؟؟
درر: لا بس سمعت صوته.
وصايف:وكلمته.
لمس:اماااااااااااااانه شلون علموني خسااااااااره فاتني الموقف.
افنان :تعالي اقولك شصار .
وهنا افنان قالت لها عناللي صارلميس تضحك والبنات معها
ليس:يوووووووووو درر ما توقعتككذا.
شجون : انتي ماشفتي وجهها صار طماطه من كثر الحياء
درر:وجع ان شاء الله لا تبالغون.
هنوف:لا نبالغ ولاشيء ياليت كان معي كاميرا كان صورت اللي صار.
وصايفكخلااااااااص دكم على صديقتي شفوها شوي وتموت من الحياء
افنان:يوووو يافؤاد تشوف درر
درر:خلاص عاد بلا ملاااااااااااااقه ان شاء الله كل وحدهمنكم تنحط بموقف مثل موقفي أو اسخف بعد.
لميس :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ن شاءالله القا واحديحبني وأحبه.
شجون:اناننفسي خليني اخلص دراسه وبعدين افضا للحب
هنوف :صادقه
افنان:وانتي ياوصايف تحبين ولا بعدين بعد
هنا وصايف تغير لونوجهها وما عرفت شنو تقول تقول احب حامد ومات وخلاني ولا شتقول ......هنا درر انقذت الموقف وصرفتها:إلاأقول بنات تعالوا نسلم على عمي فهد
لميس:حتى انا بروح اسلم على اعمامي وجدي.
البنات:يله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
راحوا لبنات وسلموا على اعمامهم وجلسوا ضحك ووناسه وفله وبعدها راحوا الغرفه عشان ينانوا
بعد ما نام الكل وصايف اللي ما قدرت تنام قاعده تتقلب في الفراش حبيبها ولد خالتها قامت عشان تمشي شوي يمكن بعدها تحس بالنعاس وترجع تنام وكل فكرها بحامد تذكر كيف وضعها بعد ما سمعت خبر وفاته كانت بالبيت وعندها درر
جت امها لعندها وقالت لها:تراني يمه بروح لبيت اختي ام حامد لان ولدها حامد توفى
هنا وصايف ما استوعبت اللي صار حبيبها وعمرها ماااااااااااااات.....
وصايف بصراخ:وشلوووووون يمه شلوووووون انا شايقته امس اكيد انتي تمزحين
ام وصايف:يمه حامد مات بحادث كان يفحط وللأسف صدم بعامود ومات يله يمه انا بروح يله مع السلامه
درر وهي تهدي صايف بعد ما طلعت امها:خلاص يا وصايف الموت حق علينا ولازم نتقبل اللي صار.
وصايف منهاره من البكي:بس حامد صغير ليش ياحامد تروح وتخليني .
درر:الله يهداك الموت لا يعرف لاصغير ولا كبير وما حد يعرف متى يومه بس الي نقوله الله يحسن خاتمتنا
وصايف:يعني تقصدين ان حامد كانت ختمته سيئه
درر:انا ماقصدت شيء بس يا وصيف خلاص
صايف:شلون تبني اهداء انا انتهيت انا سد بلا روح روحي راحت مع حامد آآآآآآآآه ياحامد
هنا وصايف رجعت لأرض الواقع ومحت دمعه ابت إلا الخروج وهي لازالت تتذكر ذكرياتها مع حامد
...........
هنا هتان بعد ما خلص مكالمته راح يمشي شوي وبعدها يروح ينام وهو ماشي شاف وحده معطيته ضهرها لابسه بنطلون جينز وتي شيرت أحمر فيه كتابات فضيه وشعرها يتطاير مع نسمات الهواء وشكلها جناااااااااااااااان
هتان بنفسه:ماشاء هذي من وراء ملا اجل من قدام كيف (وبصوت رجولي):ياولد

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
انتها البارت الثاني ارائكم ........توقعاتكم.....ياترى من البنت اللي شافها هتان ؟؟؟؟؟؟ وكيف راح تكون ردت فعلها؟؟؟؟؟؟؟؟
كل هذا راح تعرفونه في البارت الثالث..............






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 03:49 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث

هلا بالي تسيد بين خلانه ...
هلا بك يا هلا بك يا هلا ....
قد ما حلق من طيور الفلا ...
قد ما شافت عيونك من تراب...
قد ما تملك لأمك من غلا ...
هنا وصايف اخترعت ماعرفت شتسوي التفتت هنا تلاقت العيووووووون ببعض وكل وحاد منهم وخر عيونه عن الثاي وصايف عرفت انه هتان راحت وهي تركض بسرعة وتتمنى الارض تنشق وتبلعها على الموقف السخيف الي مرت فية اما هتان عرف انها وصايف وجلس يقول ماشاللة حدة حلوه خليني بس اروح انومبدل هالخرابيط الي قاعد اقولها وراح لعند الغرفة ونام اما وصايف جلست تفكر شيقول عنها اكيد بيقول قليلة ادب طالعة باليل وبدون ماتلف عليها جلال لكن النعاس كان اقو منها فنامت
........................
بعد ما صحى الكل من النوم ماعدا وصايف اللي كانت امس سهرانه
دررتقوم وصايف:يلا وصايف بلا كسل قومي الكل صحى ماعدا انتي ترى يقولوا شفيها لاتكون تعبانه
وصايف بصوت كله نوم:يوووووووه درر خليني انام حدي دايخه امس مانمت إلا متأخر
درر:وليش مانمت إلا متأخر شفيك
وصايف:ما جاني نوم الساعه كم؟
درر:أربع العصر يلا بلا دلع
وصايف :أربع يووه كل هالوقت كنت نايمه وتقوم من على السرير
خلاص درر روحي انتي وانا بأخذ شور وأصلي وأنزل
درر:أوكي بس مو تتأخرين
وصايف :أوك أوامر ثانيه
درر:هههههههه لا ولاشيء
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
درر وهي داخله الخيمه الل كان الكل مجتمع فيها بعد ما لبست جلالها:السلام عليكم
الكل :وعلكيم السلام
ابو وصايف(بدر):وينها وصايف وشفيها
درر:هذها اللحين بتجي
بعد5دقايق دخلت وصايف وسلمت عليهم
الجد:هلا والله بالغاليه بنت الغالي علامك كل هذا نوم خفنا عليك لا يكون صاير لك شيء
وصايف :لا الحمد اله ما يني شيء بس امس ملنمت إلا متأخر عشان كذدا لحد الأن نايمه
أم وصايف:يمه روحي فطري ترى حنا تغدينا
وصايف:اوكيك
اريج0ام ضرار):البنات يأم وصايف المفروض مايدلعون بعدين ليش سهرانه والكل نايم أكيد كان عندها شيء بس الله العالم
أم وصايف :بنتي وانا واثقه فيها
ابوضرار:أريج شيك أسكتي وإلا والله لترجعين اللحين
أريجكعادي رجعني من زين الجلسه هنا
أبو ضرار معصب:أرررررريج
الجديعقوب:الله يهدام شفيكم ماصار إلا الخير
شجون وتساسر البنات:شرايكم بنات نقول لجدي نروح نركب في الخيول
أفنان :ياااي نايس بنركب عالخيول يلا قولي لجدي
هنوف:لي ماتقولين له انتي
أفنان:هذي عزيمتنا
لميس:خلاص انا راح اقوله
لميس:جدي طلبتك
الجد:امري يابنتي شبغيتي
لميس:انا والبنات نبي نركب عالخيول
الجد:ما طلبتي شيء الحين اقول للعمال يجهزونها لهم
البنات قاموا يصفرون ويصفقون من الوناسه
الوليد:ياهوه نحن هنا استحو على وجيهكم بعدين احنا الي راح نركب الخيول قبل ومتى ما خلصنا انتو تركبون
افنان:لاواللة احنا قلنا اول
شجون بطنازه :لالالالايافنان عمي الوليد يركب قبل بعدين احنا
الوليد يكمل بطنازه :هذا العشم فيك يابنت عمي
شجون:ولو حاضرين للطيبين وبالحظه دخلت وصايف عليهم وجلست مع البنات وقالتلها درر السالفة قامو البنتات كلهم
ضرار :على وين ان شالللة
وصايف :على الخيول بعد وين
الوليد :لا شجون وعدتني ان احنااول
شجون بطنازة :كان ودي يا ولد العم اتم بوعدي بس شسوي البنات جبروني
هتان :افا ماخبرتك كذا اخبرك مثل اخوك قوية
درر:يلة بنات تاخرنا نبي نروح
فواد استغل الفرصة وقال وعينه ع درر:شدعوه تبون الفكه منا
درر حمر وجهها وما تدري شتقول
أفنان تعانده:افكورس يس يله قيرل قووووو.
...................
الوليد:اوريهم تعالوا نخرب عليهم
ضراريغمز لفؤاد:يله نخرب عليهم
هتان:تعالوا وين رايحين انا مو رايق لدلع البنات وانامومتعود حد يذلني
الوليد:من قال ذلونا احنا بس بنروح نخرب عليهم عشان مره ثانيه يحرمون يرحون الخيول
هتان :اوكي
قاموا ورراحوا عند البنات الي جالسين عند الخيول
الوليد:احم احم احنا جينا تغطوا
هنوف:يووووووه مراح نتغطى شجابكم انتوا
الوليد:وانت شعليك منا نجي وقت مانبي يلا دوركم خلص جاء دورنا
شجوون:فيه خيول زايده روحوا خذوا لكم
ضرار:بنأخذ بس تغطوا يله
وصايف:اوكي خلاص تغطينا
وراحوا الشباب واخذولهم خيول والبنات كل وحده معها خيللها وهم لابست بناطيل جينز ومتلثمات
لميس:شرايكم نسوي سباق
أفنان:يااااااااااااااااي وناسه يله سووا ايد انا اللي بفوز
الوليد:صدق انك يابنت عمتي مأخذه بنفسك مقلب اللي بيفوز أنااااااا هذي ما فيها كلام
شجون تتمسخر عليه:لا لا صح هذي ما اختلف فيها اثنين الوليد دااااايم يفوز علينا
هتان:يالله عاد خلاص خلونا تسابق ونشوف منو راح يفوز
وصايف:طيب مو الفايز مفروض يكون له هديه
فؤاد وعينه ع درر:اكيد س اذا فاز اللي في بالي انل راح اعطيه الهديه اما إذا فاز واحد ثاني انا مالي دخل لا تورطوني
الوليد:هيه انت استح انا دري انك تقصد اختي بس خلاص اختي الحكم
درر:لا والله ونت ليش تقرر بدالي انا بلعب وانت الحكم
هنوف:يله عاد نتسابق واللي يفوز نباركله هذي اتوقع احلى هديه
ضرار:يله بسرعه استعدوا
هنا الكل استعد للسباق الوليد:يلا 321قوووووووووووووووو
الكل بدا يسرع ويشوف يدعي ربه بسره وبالأخير فاز
..........وصايف........... والثانيه..........هتان ...وما بينه وبين وصايف شيء ...........الثالثه......وليد
لميس:واااااااو يا وصايف مانتي سهله
وصايف:اكيد موسهله بنت بدر
هتان:كنت راح افوز بس غلبتيني
وليد :عشنا وشفنا هتان يعترف بالهزيمه
هتان :مهارة وصايف مافيها كلام
ضرار:أنا أشهد
هنوف:طالعوا وصايف رأسها كبر شوي وينفجر
الكل:هههههههههههههههه
وصايف :حرام عليك يعني ما يصير الوحده تفرح بالفوز
فؤاد:ماعليك منها يابنت الخال استانسي محد قدك مبروووووووووك
وصايف :الله يبارك فيك
أفنان:مبروك يافارسة العيله
وصايف:هههههههههه مره وحده فارسة العيله
شجون:إلا وليد وين اللي بيصير الأول
الوليد:قلت نفتح المجال للباقين دائما أنا الأول هالمره أغيررررر
شجون بطنازه:آآآآآه قلتلي وأنا أقول ولد عمتي مو من عوايده اتاريك راحمنا
الكل:ههههههههههههه
درر:حتى هتان ن حده عجيب
فؤاد:احم احم
الكل:هههههههههههه
درر بنفسها ليتني ساكته ابركلي
لميس:يله شباب أذن المغرب الكل يروح يصلي
الكل:يله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بعد صلاة المغرب$$
عند الرجال******
أبوهتان :إلا ما قلت لا يابو فؤاد شراح تسوي هنا راح تشتغل ولا لا.
ابو فؤاد:لا أكيد راح اشتغل انا مااحب اجلس بدونشغل بصراحه ناوي افتح شركه
فد:حلووو بس شركة ايش
ابوفؤاد:لحد الان محتار ماقررت
ابو وصايف:بالتوفيق والله يرزقك خيرها ويفيك شرها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
وفي يوم جديد (اخر يوم بالمزرعه الساعه ست الفجر)
البنت كلهم صاحيات ما ناموا ن امس حتى الشباب اللي جالسين يلعبون كوره
عند البنات وصايف جالسه تغني اغية رابح صقر انت حلوه ومنسجمه معاها
هنوف:بليز بليز وصايف اسكتي واللي يرحم والديك انت ورابح اللي قاعده تغني له اللحين اسمعك الاغاني الصح
وصايف:ومن راح تسعينني
هوف:احمد حسييييييييييين فدييييته "لاحول ولا قوه"
لميس:وااااااااو يله شغليه
أفنان جاء بوقته بصراه فيني رصه
شجون:يله توأمي شغلي
شغلت الأغنيه والبنات قاموا يرقصون ويتفننون بالرقص وبعد ماخلصت الأغنيه
شجون:اللحين اخليكم ترقصون غصب عنكم بشغل الطقاقة موضي
درر:شها التاقض أمد حسين ووبعده موضي
الكل:ههههههههههههههه
وصاروا من اغنيه لاغنيه لحد ما جاهم النوم وناموا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
وبعد ما قاموا البنات الشباب عالليل قالوا لهم الرياجيل يله جهزوا بنمشي
درر:اوووووف مامدانا جينا إلا نروح
أفنان:بصراحه مابعد شبعت منهم
لميس:شدعوه اكله احنا
الكل:هههههههههههههه
وصايف:عاد افنان مو قاطعين احنا خلاص تعودنا عليك
أفنان:لاشدعوه انا ما صدقت اشوفكم
شجون كاوكي بسرعه نتهز ترى الرجال بيعصبوا علينا
البنات:اوك
........................
انتهى البارت الثالث
ارئكم .......توقعاتكم.
شراح يصير احداث بعد رجوعهم من أحداث انتضروي في البارت الرابع
************





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 03:50 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع

"""""أسـمع حياتـي لا تسـئ الظـن فـيـا..حكم ضميـرك قبـل مـا تحكـم علـيا ....المحبـة هي هي كل مالها تزيد شـوية أغلا من عينيا أبتـدى مني إليا إلـيا ...في بحور الحب نسبح نسعد النفس الشقية
والي وقعني في حبك لمست إيديك في إيديا""
وبعد مرور اسبوع
بيت ابووصايف***
وصايف وهي نازله من الدرج:صباح النور يأحلى ابو بالدنيا (بوسه عالراس)
ابو وصايف:هلا ببنتي الغاليه هلا بحبيبة ابوها
وصايف:الله لا يحرمني منك يايبه
ابووصايف :ولا منك متى اشوفك عروس في بيت زوجك
وصايف ماتحب هالسيره وانقذها من الموقف دخلة امها
ام وصايف:يمه وصايف افطرتي
وصايف:هذاني بأفطر يبه أكل ليش ماتاكل
ابووصايف:اكلت يالغاليه
وصايف:لاتكثر من هالكلام ترى الوالده تغار
ام وصايف:ههههه الله يقطع سوالفك
ابووصايف:هههههه يله انا طالع
ام وصايف:الله يحفظك
وصايف فجأه قامت باست رأس ابوها مره ثانيه:مع السلامه يبه وحط بالك ع نفسك
ابو وصايف:ههههه ان شاء الله امي وصايف اوامر ثانيه
وصايف:ههههههههه ما يامر عليك عدو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
في فهد ابو ضرار :
لميس:يمه شرايك نعزم عماني في بيتنا الخميس
ضرار:اية واللة هاه شرايك
اريج بعصبية:ها شقلتووش تبوني اسوي انا ااريج تبوني اعزمهم عندي في البيت بعدين ايش المناسبة
لميس:بمناسبة عودة عمتي الجوهرة
اريج :ترى صجيتونا بعمتكم عشانها رجعت الكل يسافر ويرجع ما يسويتولة كذا شمعنى هذه الي من رجعت الكل بدا يعزم
ضرار :انت عارفة انها من عشر سنين مسافره وتوها ترجع وبعد راح تستقر
اريج :وانا شعلي منها سافرت ولارجعت شاليخص بعد مابقى الاهي اعزمهم في بيتي من حبي لهم
لميس :يمه انت ليش ماتحبين اعمامي اهما شسولك عشان تكرهينهم كل هالكره
اريج :ماكو سبب مو يقولون الحب والكرة من اللة انا اكرهممن يوم ما عرفتهم وخصوصا وصايف
ضرار:شمعنى وصايف يعني
أريج تذكرت الموقف اللي صار بعزى حامد "راحت أريج عند وصايف اللي كانت منهاره وقالت لها بخبث انتي شفيك منهاره ترى حي اله ولد خالتك لا هو اخوك ولا زوجك لا ابوك عشان تنهارين وصايف ما قدرت تمسك نسها وصرخت على اريج عشان كذا اريج صارت تكره وصايف وتتمنى تشوفها منكسره وحزينه"رجعت اريج لارض الواقع
أريج:مأحبها لانها مغروره وشايفه عمرها ع أيش مادري وقليلة ادب وماتربت
هنا جاء فهد ويصرخ عأريج:منهي اللي ماتربت يااريج وصايف تبيه احسن من تربيتك فاهمه وبعدين لاعاد تتكلمين عند العيال عن اعمامهم بالطريقه هذي وااترى مايردك الا بيت اخوك.
..................
في بيت ابو هتان(محمود)
هدى:هد ياولدي ترى الشغل مو طاير
هتان :اليوم عندي ضغط وياله الحق
شجون:انا نفسي يوم تجي وتقول فاضي
هنوف:هذا ولا بالاحلام الله يعين اللي بتاخذك ههههههههههه
تان:هاهاها ماتضحك
ابوهتان:ماعليك منه ياولدي الزم ماعليك شغلك لا تقصر فيه
هتان :لا توصي حريص يبه
ريان:انا لما اكبر ماراح اكون كتور
هتان:افاا ليش عاد
ريان:انا ابي اصير مثل صايف اتكلم انجليش
هدى:هههههه وصايف ماخذه عقلك
شجون:يحقله حلو وذوق وطيوبه
ابو هتان:انا أشهد هذي تربيت اخووي
هتان:انا استأذن بروح الشغل قبل لا أتاخر فمان الله
الكل:فمان الكريم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بدر(ابو وصايف)بالسياره كان يكلم سكرتيره بالتلفون
وفجأاااااااااااااااااه
طرااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااخ
السكرتير:الو لو الاستاذ بدر
بدر:..........لارد
تجمعوا الناس حول ابو بدر ودقوا الاسعاف الي جاء بسرعه واخذه للمستشفى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
تان توه واصل للمستشفى
الدكتور:د.هتان في حاله بالطوارء ونبي المساعده
هتان:اوك جاي معاك
تان وهو يركض يحس قلبه مقبوض ليش مايري وفجأه يشوف عمه غرقان بالدم ماتحمل يشوف لموقف وظل واقف
الدكتور:د.هتان ايش نعمل
هتان :هااااا دخلوه غرفة العمليات وانا اللي بري العمليه بس قولي شصا بالضبط
الكتور:حادث مرور
هتان:يله يه دخلوه
الدكتور:نخبر اهل المريض
هتلان:لما تخلص العمليه
الدكتور:بس دكتور
هتان :سو اللي قلتلك عليه
دخل تان غرفة العمليات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في بيت بدر******
ام وصايف قلبها موض ماتدري شفيه واعده تدور بالصاله
وصايفكيمه شفيك دوتي راسي
ام وصايف:مادري يابنيتي احس فيه شيء
وصايف:يمه الله يهداك لاتخوفيني
ام وصايف:روحي دقي ع ابوك
وتروح وتدق ع جوال ابوها وتلاقيه مقفل وصايف :مقفل
ام وصايف :شفتي انا قايلة فيه شي ولاليش يقفل جهازه مومن عوايده
وصايف :يمة شفيك يمكن يكونعنده اجتما ع عشان كذا قفلها اصبري خمس دقايق وبعدين ادق
ام وصايف :وانا شيصبرني دقي عالشركه
وصايف:اوكية بس انت هدي وتدق عالشركة رد السكرتير:الو
وصليف:السلام عليكم الاستا بدر وجود
السكرتير:لا والله يأختي الاستاذ مو وجود
وصايف:طيب ماتدري وينه
السكرتير:لا بس اذا تبين شيء مهم تبين اخبره قولي وانا اقوله
وصايف:لاشكرا بس قوله اذا رجع يدق ع البيت
السكرتير:حاضر طال عمرك مع السلامه
ام وصايف:شفتي ابوك اكيد صاير فية شي جوالة مغلق وهو موموجود بالشركة اكيد صاير فية شي انا قلبي مو متطمن
وصايف :يمه هدي ان شالللة مو صاير الاكل خير
.............................
في المستشفى :
هتان وهو مو مركز بالعملية فكرة مشغول يفكر بعمه وش راح تصير حالتة
د.ضاري :د.هتان شفيك شكلك ابدا مو مركز روح ارتاح وانا اسوي العملية بدالك
د.هتان :اوكية بس حاول قد ماتقدر انها تنجح
د.ضاري :ان شالللة
..............................
هتان وهو قاعد يحتري متى العملية تخلص طلع جوالة ودق على ابوة وعلمة باللي صار اما ابةو هتان فخبر ابوة باللي صار وقالة انه رح يروح المستشفى
..................................
بعد ما خلصت العملية وكان يعقوب ابو بدر وهتان ومحمود جالسين ينتضرون على احر من الجمر متى تخلص العملية طلع لهة الدكتور ضاري هتان على طول راح لة وقالة :هاة بشر شصار
د.ضاري :احنا سوينا الي علينا والباقي غلى اللة اللحين راح ننقلة لللعناهية المركزة وما نقدرنحددحالته الابعد 48ساعة عن اذنكم
يعقوب:يعني ايش ولدي راح
هتان كخلاص ياجدي الله يهديك الدكتور ما قالك شيء لازم نحتري 48 ساعه وانا اللحين راح اروح واشو حالته صقني ماراح اخبي عنك شيء
محمود:ايه ياولد روح شوف عمك انا مادري وصايف لي درت شبيصير فيها هي وامها
هتان:شرايكم ماتعلمونهم الا بعد يومين عشان نتاكد من حالة عمي بعدين نخبرهم
يعقوب:شلون مانقدر اكيد اللحين هم يدورون عليه ع العموم انا اللحين راح اشوف ولدي وبعدهاروح لهم للبيت واخبرهم
هتان :الللي تشوفونه انا اللحين راح اشوف عمي
يعقوب :خذني معك يا وليدي
محمود :وانابعد
هتان :اوك تعالو بس من دون ماطلعون اي صوت راحو عشان يشوفون بدر بعة يعقوب راح لبيت ولدة عشان يخبرهم باللي صار
......................
(في بيت بدر )
رن جرس الباب وصايف مرتاعة :يمه منو جاينا هالوقت
ام وصايف :مادري يا بنيتي قومي شوفي مين
وصايف :ان شاللة وراحت تفتح الباب
انتهى البارت الرابع ............ارائكم /توقعاتكم
*هل بيقدر الجد يخبرهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*هل وصايف بتتحمل اهي وامها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل هذا نعرفة في البارت الخامس
ابي ردووووووود





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 04:03 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الخــــــــــــــــــــــ ـــــــامس








{ يـآ گثـر نـآسٍ ،، تحـآول تنتقـص قدري ،،
تظهـر لي الطـيب !! وَتخـفي لي عـدآوَتهـآ ..!
هُـم مـآقـدروَآ طعـن صدري / وَاطـعنوَآ ظهري ،،
بـ { ســـيوَف غـدرٍ ،، حشى مآ احـسّ طعنتهآ ..!
هم حـآربـوَني / ســبب : طيـبي ،، سـبب : طهري ،،
هـم اسـتغـلّوَآ [ صفـآ نـفسي ] وَطيـبتهآ ..
لابُــد يـجلي ظــــلآم قـلوَبهم ~ فـجري ~
وَ القــصة اللي بـــدت ،، أعــلن نهآيتــهآ ..! }

---------
وصايف متفاجاءة :جدي
ابو بد يحاول يكون طبيعي :ماراح تقولي تفضل
وصايف ومازالت متفاجاءة :لاشدعوة تفضل
ودخل المجلس وقالها :نادي امك وتعالي معها
وصايف :ان شاللة وصايف وهي تركض وقلبها طايح من لخوف يمه جدي يبيك بالمجلس
ام وصايف بخوف: خير ان شاء الله شصاير
وصايف :مدري بس قالي اناديك
أم وصايف:طيب يلا نروح نشوف شيبي
دلت ام وصايف و وراها وصايف وكأنها خايفه من شيء وتحتمي بأمها
الجد:ابيكم تسمعوني زين
هنا ام وصايف مسكت قلبها وقالت:نسمعك ياعمي تفضل
قال:طبعا انتو مؤمنين بالقدر وأن كل شيء مقدر ومكتوب
وصايف وهي تقاطعه:جدي ابوي صاير له شيء
الجد:ابوك في العنايه لمركزه
وصايف وكأن مويه ثلج انكبت عليها
قامت تصيح وتقول :مستحييييييييييل مستحيييييييييييل لالا قولوا غير هالكلام ابوي توه طالع وهو مافه شيء
الجد:اهوا صار له حادث
أم وصايف وهي تحاول تكون متاسكه:لاحول ولا قوة غلا بالله وبدت دموعها تخونها ونزل وكيف حالته اللحين؟؟؟
الجد:بصراحه هتان يقول انه ماراح يقدورون يقررون الا بعد الثمانيه والاربعين ساعه الجايين
وصايف انهارت:لا لا مستحيل إلا ابوي هذا ابوي حبيبي وراحت تركض لغرفتها ورمت نفسها بالسرير وغرقت بدوامة البكاء
الجد:روحي شوفي بنتك يمه شصارلها
أم وصايف :حاضر ياعمي وإحنا بعد شوي راح نكن عند بدر بالمستشفى
الجد:نشوفكم هناك م السلامه
ام وصايف:مع السلامه.
طلع الجد وبدت تنزل سيول الدموع خد ام وصايف اللي قاعده تصبر نفسها وصعدت فوق عند بنتها وشافتها بحالتها الصعبه
ام وصايف:حبيبتي كل شيء مقدر ومكتوب وان شاء الله ابوك مافيه الا الخير
وصايف: انتي ماسمعتي جدي شيقول يقول انه بالعناية المركزة
ام وصايف:انا عارفه لكن رحمة ربك واسعه وبدال ماتبكين عليه قومي ادعي له ان الله يقومه بالسلامه ويخليه لنا
وصايف تحاول تكون متماسكه لكن هيهات هذ ابوها الغالي
ام وصايف فرشت سجادتها وقامت تصلي وتدعي ان ربي يشفيه ويقومه بالسلامه وبعد ماخلصت راحت لبنتها اللي مازالت تبكي وقالت:يمه وصايف قومي تجهزي بنروح المسشفى
وصايف وكأنها طفله خايفه تفقد اعز العابها:صدق يمه بنروح للمستشفى بروح اشوف ابوي
ام وصايف:ايه حبيبتي قومي البسي
وصايف:حاضر
............
في المستشفى وبعد مادرا الكل عن السالفة
وصايف وهي تركض بهسترية :وين ابوي وينه
فهد وهو يروح عندها وييضمها :خلاص حبيبتي ابوك مافيه الا العافية بس انتي هدي
وصايف :طيب وينه ابي اشوفة
فهد :ان شالله بوديك لة بس لازم تهدين عشان هذه عناية مركرة مو غرفة عادية
وصايف :ان شاللة ياعمي ياللة يمه
دخات وصايف وامها للغرفة وبس شافت وصايف ابوها حست بشلل عم جسمها مو مستوعبه ان هذا اللي قدامها ابوها اللي دائما قوووووووووي وتستمد قوتها منه وسنده بهالدنيا اللي كلمته تمشي ع الكبير قبل الصغير ابوها بكل جبروته ع السرير الابيض مرمي ووحوله الاجهزه ولا قدر يسوي لروحه شي وقبل لا تنطق باي كلمه طاحت ع الارض
ام وصايف خافت ع بنتها وماتدري ايش تسوي :يمه وصايف ردي علي تكفين لاتخليني بروحي ابوك تحت رحمة ربك وانت مادري شصارلك وبعدها الكل تجمع حولها ونقلوها للغرفه وطمنوا الاهل عليها
طلع لهم هتان:الحمدلله ياعمه هي مافيها الاالخير احنا حطينا لها مغذي وان شاء الله بعدشوي تصحى وتكون مثل اول واحسن
ام وصايف:اكيد ياهتان تكفى لااتخبي عني شيء
هتان:شدعوه ياعمه هي مافيها شيء بس ماقدرت تستحمل منظر عمي فأغمى عليها
ام وصايف:الله يطمن قلبك مثل ماطمنتي على بنيتي
هتان:ولو ياعمه انا ماسويت الا الواجب
بعد مرور نص ساعه صحت وصايف وصارت تبل شفايفها بطرف لسانها بتعب :اااااااه يمه
ام وصايف:هلاهاصحيتي
صايف :يمه انا وين
ام وصايف: بالمستشفى
وصايف :انا شجابني هنا شفيني
ام وصايف:مافيك الاالعافية
وصايف تذكرت اهي ليش هنا:ابوي وينه
ام وصايف :ابوك يابنتي في العنايه وان شاللة اهو بخير
وصايف:ان شالله
وراحت ام وصايف لبدر وجلست عندة تقرا قران وتدعيله
................................
بعد مرور 48ساعه تحسنت حالة بدر ونقلوه لغرف خاصه
محمود(ابوهتان):الحمد الله عالسلامه
بدر:الله يسلمك
فهد:خطاك السوء ياخوي
بدر:خطاك اللاش الاوين وصايف وامها
فهد:ها شتقت لام وصايف وله حنا مانكفي قول عادي
بدر:هههههههههه الله يقطع سوالفك بس كنت ابي اطمن عليهم
محمود:لا تخاف اللحين بيجون مع ابوي
بدر:متى بطلع
محمود:الله يهداك ياخوي شفيك مستعجل كلها يومين اسبوع بالكثير وطلع ان شاءاللة
بدر:ان شاءاللة
........................
بعد مامر اليوم بخيره وشره وبعد ما اجتمع الكل عند بدر
ع صلاة الفجر
بدر وهوو رايحيصلي فرش السجاده وبدء بالصلاة وعند التشدالاخير للركعه الثانيه والاخيره......................مااااا اااااااااااااا ااات.......................
ع الساعه ست الصبح
هتان وكان بمكتبه جاء عنده الدكتور ضاري
الدكتور ضاري ووجهه متغير:السلام عليكم
هتان:وعليكم السلام علام وجهك متغير
الدكتور ضاري:بصراحه مادري شقولك بس ...
هتان:بس ايش تراك خوفتني
الدكتور ضاري:البقاء براسك عمك بدر عطاك عمره
هتان بعصبيه:ايش انت شقاعد تقول امس كان طيب وانت بنفسك قلت حالته تحسنت
الدكتور ضاري:الله يهداك هذا وانت دكتورتقول هالحكي انت عارف ان الموت قضاء وقدر وياما ناس ماتوا مافيهم الا العافيه هو مايبغى منكم الا الدعاء بعدين الحمد الله المفروض تحمد ربك على خاتمته ما شاءالله هو مات واهو يصلي
هتان:اللهم لا اعتراض على قدرك اللحين اتصل بالوالد واخبره وينقل لهم الخبر
الدكتور ضاري:طيب انا طالع تامر بشيء
هتان:لا سلامتك
هتان بنفسه"خلني اتصل بالوليد واهو يخبرهم"طلع موبايله ودق عليه مارد"يألله اكيد اللحين نايم مالي الا اتصل بالوالد "وخبر الوالد بالي صار وقاله انه بيجي ومعاهابوه واخوه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
في المستشفى****
فهد :طيب خبرت وصايف وامها
محمود:لا والله ما خبرناهم انا مادري كيف راح نخبرهم
فهد:مافيه الا الوالديروح ويخبرهم
محمود:والله مادري اللحين اروح واقول للوالد
محمود:يبه شرايك تروح وتخبرهم اذاما عليك امر
يعقوب:مادري والله شبتسوي وصايف اللحيناهي يوم شافت ابوها مرض اغمى عليها اللحين شبت سوي خصوصا انها متلقه بابوها لانها وحيدته
محمود:ادي يبه بس شنسوي لازم نخبرهم انا اقول دق ع امها وامها تعلمها
يعقوب:ان شاء الله ويطلع جوالة ويدق
......................
(بيت بدر )
وصايف كانت بغرفتها تحاول تسلي نفسها باي شي تحس بشي مو طبيعي وتحاول تريح نفسها وتقو ابوي امس شفته والحمدللة حالتة زينه والدكاتره اكدولي هالشي
اما تحت كانت ام وصايف نفس بنتها تحس بضيق بنفسها فراحت قرا القران الكريم الي يهدي النفوس ويريح البال وفجاة تسمع صوت التلفون يرن خير اللهوم اجلعه خيييير
ام وصايف :الو وتسمع صوتابو بدر من الجهة الثايه وصوتهاما يطمن :يعقوب :السلام عليكم يابنيتي كانيقولها بنفس الحنيه والنبرةالي قالها لها يوم وفاة ابوها مسكتقلبها لانها تكرت اللحظات وخافتت تنعاد عليها مرة ثانيه
ام وصايف:خير ياعمي
ابوبدر :يابنيتي انتمومنه بقضاء اللة وقدرة وعارفة ات كل شي نصيب وقبل لا يكمل كلامة ام وصايف بدت تبكي بحرقة والم لاتقولي ان بدر ماتتتت متى وكيف امس شايفت مافية الاالخير
ابوبدر:هذا مقدر ومكتوبومالنا اعتراض على حكمة ربك
أم وصايف ودموعها تمزل مثل النهر ع خدودها :ونعم بالله بس
ابوبدر:لابسولاشي خلي ايمانك باللة قوي وبعدين زوجك والحمدلللةالواحد يفرح بخاتمتةهو مات وهو يصلي والعبد يبعث على حالة والمفروض عليك تدعين له بالرحمه بدل ما تبكين لان الدموع ما ترجع الي ولو ان الدموع تسوي شيء كانما خليت دموعي توقف بعد وفاة اثنين من عيالي متعب وبدر الله يتقبلهم ويرحمهم ويسكنهم فسيح جناته.
أم وصايف :امين
ابو بدر:واللحين ابيك تخبريننتك وتكونين قدامها قويه ومتماسكه
أم وصايف:ان شاء الله اقدر ياعمي


لحظه وداعك آه يا لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه
وانا الى ابي قربك وابي قلبك وابيك ابدنيتي تبقي معي تبقي
نسيت اني اعشقك ولا تنسي اني بفقدك..
لحظه وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه

:::::


من لي غيرك ياعمري لو بعدت ورحت عني
لو تحس بس الى فيني بلحظه ما تتخلى عني
نسيت اني اعشقك ولا تنسي اني بفقدك..
لحظه وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه

::::


هل حين انت بعيد صدقني هذا الجديد
الهم والضيقه وحزني زاروني وانت بعيد
نسيت اني اعشقك ولا تنسي اني بفقدك..
لحظه وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه

::::

سكرت السماه وهي تحس ان روحها انتزعت من جسدها هذا بدر هذا الغالي زوجها وحبيبها وابوها واهلها وناسها كيف يروح ويخليها فجأه تذكرت ايام ما كانوا صغار وهم يلعبون مع بعض وهو يقولها بتزوجك وهي تروح تبكي عند ابوها تذكرت يوم زواجها وتذكرت كيف صبر لى عدم حملها لما الله رزقهم بوصايف إلي ملت حياتهم محبه وفرح تذكرت انه مايحب يشوف الدموع في عيون وحده منهم
رجعت لواقعها وقالت :ماراح اخليك تتضايق وابكي عليك رح اظل متماسكه الله يرمك ويحللك ويجعلمثواك الجنه
صعدت لوصايف وتحس ثق بخطواتها كيف راح تقدرتخبر بنتها بالخبر هذا بنتها الي متعلقه بأبوها اكثر م اي شيء ثاني
فتحت باب غرفتها ولقتها محتاسه .
رفعت وصايف راسها وشافت امها الي شكلها مو طبيعي ارتجفت من الخوف وقالت:يمه فيك شيء
ام وصايف:وصايف حبيبتي انتاكيد مؤمنه بقضاء الله وقدره
وصايف ظلت متفاجاه وفاتحه فمها محاطه ايدها يه وتنتظر امها تكمل كلامها
امها خافت من ردة فعلها الغير طبيعيه وقالت:كل هذامكتوب يابنيتي قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
قالت بهمس وخوف:ابوي مات
************************
انتهى البارت الخامس
,هل وصايف بتتحمل خبر وفاة ابوها
,شلون راح تكون حياتهم بعد فاة ابوهم
لاتبخلو علي بالردور





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 04:04 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــادس





ام وصايف:ادعيله يمه اهو يبي منك الدعاء الحين
وصايف بصراخ:مستحيل مستحيل ابوي يروح ويخليني انا دلوعته انا بنته اهو يحبني ماراح يخليني بروحي يمه قولي غير هالكلام انا امس شفته وكان يضحك معاي وتعلقت بأمها وقالت قولي غير هالكلام تكفين يمه
ام وصايف:يمه خلاص لا تقطعين قلبي اكثر
وصايف وجتها حالت هستيريه:الغالي راااااااح الغالي رااااااح انامن بقالي بهالدنياانا ليش لمن احب حد يروح ويخليني يمه ردي علي ابوي يحبني ولا لا
ام وصايفوهي تبكي:اكيد يمه يحبك اكيد
وصايف:اجل ليش يروح ويخليني كان اخذني معاه
ام وصايف:بسم الله عليك يمه اجل يرضيك اقعد بروحي وصايف حبيبتي لاتنسي انابوك ماكان يحب يشوف الدموع بعيونا وانتي الحين قاعده تضيقين خلقه بفبره وهذا ما يرضيك ادعيله بالرحمه
وصايف تحاول تهديشوي:اللهيرحمك يا يوي يا هلي وناسي


أصعب مواقف هاالزمان يوم تجي نفس المكان........
يوم توادع من تحب عينك تنادي بالحنان.........
تبدا تفكر بالحياة واحلى ليالي الذكريات..........
كيف ابتدات لحظة غلا كيف انتهت بيد الممات ........
ااااااااااااااااه .......يالوداع ......ااااااااه يالوداع..
لا لا تجينا باندفاع ............
................................
ومرت ايام العزا الثلاث والعائلة كلهامجتمعة في بيت بدر والبنات يحاولون يهدون وصايف الي مابطلت بكي والحريم مجتمعين حول ام وصا يف ويهدونها
..................................
بعد مرور خمس شهورمن وفاة بدر :
في بيت محمود (ابو هتان ):
محمود وهو في مكتبة جالس يفكر:اللحين فلوس اخوي كلها راحت لوصايف وامها شلون رح يقدرون يتصرفون فيها ان لازم افكر بطريقة اني احمي حلال بدر بس شلووووووون فجاة جتة فكرة صح انا لازماتزوج ام وصايف واخليهم يكتبون لي توكيل عام ويصير حلال بدرتحتايدي بس اكيد اهي مرح ترضى طيب ايش اسووووووووي اللحين خلصت العدة يعني مافيةشي يمنعها من ازواج لا اكيد رحترفض وابوي بعد ايش اسوي لقيتها ازوج وصايف لولدي هتا وهتان اكيد مرحيرفض وهي بعد عشان كالازم اخبر ابوي عن الموضوع ونشوف قبل لا يجي احدويخطبها ويلعب عليها ويكوش على حلال اخوي قام محمود من مكتبة واخذ شماغةوجوالة وطلع من المكتب وهومصرعلىالفكرةاي براسة
................................
في شركة الجد (يعقوب )
يعقوب كان جالس على مكتبة الكبير البني الفخم الي معتق بذهبي وواضحة هيبتة
محمود:هايبة شقلت
الجد :في ايش
محمود:في سافة حلال بدر اللحين بدر كل حلالة لزوجته وبنته وهم ما عندهم رجال يدير لهم الحلال وانااخاف تتزوج وصايف واحدغريب لاهو مناا ولانعرفة وياخذ كل شي
الجد :مستحيل يصير هالشي
محمود:وهذا الي انا اقصدة
الجد :وانت شرايك شنسوي
محمود:انا من راي ان نزوج هتان ولدي لوصايف وانت تعرف هتان ماشاللة علية ذكي وراح يقدر يدبر امورهم ويحافظ على حلاهم
الجد :وش راي ولدك هتان
محمود:هتان مالة راي بعد راي
الجد :اجل توكلنا على الله انا بروح للبنت وبخبرهم ان هتانخطبها وان ملكتهم الخميس الجايي ومن هنا للشهر الجاي تقدر تدبرامورها
محمود:وانت قلتهايبة
..............................
في نفس الوقت دررتكلم وصايف :وصايف شرايك نطلع لاي منتزةنغير جو
وصايف :واللة مالي خلق
درر:مايصير يا وصايف الي جالسة تسويه في نفسك لا تطلعين ولاتضحكين ولاشي ماصرت وصايف الي اعرفة الي روحها مرحة وتحب السواف والوناسة والضحك
وصايف:مافيةشي يدوم على حالة
درر:طيب شرايك تجين عندي اليوم واعزم البنات
وصايف:قلتلك مالي خلق
درر:افااا ترديني يابنت عمي
وصايف:ماعاش من يردك خلاص انا اليوم جايه عندكم
درر:اوكي سي يو
دقت درر ع شجون
درر:هاي
شجون:هايات ياهلا بهالصوت وراعيته عاش من سمع صوتك يايخهوش خلاك تتكرمين وتردين
درر:ههههههههههه اكلتيني بقشوري
شجون:من كثر ما انا مشتاقتلك
درر:حتىانا ياعمريمشتاقتلك وعشان اثبتلك اليوم انتوا معزومين عندي
شجون:قولي والله احلفي
درر:ههههههه شفيك انتي ترى مني صاحيه
شجون:هههههه من زمان
درر: يله اشوفك اليوم وقولي لتوأمك انها معزومه باي
شجون :اوك بايو
ودقت على لميس وأفنان وقالت لهم يحضرون
.....................
في صالة بيت متعب ابو الوليد****
درر:ها ولودي لا وصيك اليوم ما ابي اشوفك معتب البيت
وليد:وشو ولودي اصغر عيالك انا وبعدين ايش ما تبيني اعتب البيت ترى هذا بيتي اجي وقت ما أبي
درر بدلع:وليد اليوم بيجوني البنات وابي ناخذ راحتنا
وليد بخبث:السالفه فيها بنات اجل مافي طلعه
درر:وليد لا تصير ملييييييييق
وليد:ذنبك انك قلت فيه بنات
درر:تكفى ياخوي وصايف بتجيوابيها تاخذ راحتهامن زمان ما طلعت من البيتواليوم ياله وافقت ابياطلعهامنالحاله الي هي فيها
الوليد:هي لحد الحين مانست
درر:شتنسى ياوليد هذا ابوها انت نسيت ابوي لي صارله متوفي سنتين كيف تبها تنسى ابوها الي ما صار له شهور وفوق هذا اهي كانت نتعلقه فيه حيل
الوليد:صدقت
درر:ها شقلت بتخلينا وتروح
الوليد:خلاص خلاص رحمتك شوي الاتبكين ياعمري
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
وقت العشاء******
اول من وصل لميس ودخلت الصاله لقت فيها ام وليد
لميس:السلام عليكم خالتي
ام وليد:وعليكم السلام يا حي الله من جانا
لميس:الله يحيك فيه حد جاء
ام وليد:لايابنيتي انتاول وحده وصلت
لميس:حلو اجل وين درر
ام وليد:بالمطبخ قاعده تجهز الحلى
لميس:بروح اساعدها تبين شيء خالتي
ام وليد:سلامتك بس ما وصيك اذا جت وصايف حاولوا تطلعونها من الي هي فيه
لميس بنبره حزينه:ان شاء الله يا خالتي نقدر
ام وليد:ان شاء الله
دخلت لميس ع درر
لميس:بوووووووووووووووه
درر نطت من الروعه وصرخت:واااااااااااااااااا� �اااااااااااااه
لميس وهي ميته من الضحك ع شكل درر:ههههههههههههههههه يالخوافه ههههههههههه
درر:حرام عليك بغيت اموت بسبتك
لميس تضم درر:اسم الله عليك من الموت جعله فيني ولا فيك
درر:شفيك انتي مانتي صاحيه شجايك ع الرومنسيه
لميس:مشتاقتلك حييييييييييييل
درر:ايوه نخلص من شجون تجينا لميس والظاهر بعدكم افنان
لميس تغمز:لا مو افنان اخو افنان
درر:وجع ان شاء الله استحي ع وجهك
لميس:ما قلت شيء عيب
ويرن باب الجرس وتدخل شجون وهنوف وسلموا ع ام وليد ودخلوا لدرر÷هااااااايو بنات
البنات:هايات
هنوف:كيفكم يالقاطعات
لميس:هههههههههه مناح
شجون: السوري ما لاق عليك بنوب بنوب
لميس:يكون لايق عليك يعني
هنو بدلع:لاأنتي ولا هي انا وبس(هنوف بشرتها بيضاء وصافيه وشعرها اشقر)
درر:هههههههههههه والله انكم تحفه بقى وصايف وافنان متى يجووووون
في اللحظه رن الجرس دخلو الثنتين البنات :الطيب عند ذكرة
افنان:لاتكونون بس تحشونفينا
درر:لا حشا بس كنت اقول متى يجون
شجون :الاكيف جيتو مع بعض
افنان :ابد انا دقيت ع وصايف وقلت لهاتجيني السواق مشغول
لميس نبة خبث:وليش ماجابك فواد
افنان :هههههههههههههههههههههههه� �ه اهو ميت لايجيبني من عرف ا ن درر اهي الي عازمتني بس انا سويت فيةحركت نذولي ورفضت
درربهمس :فديته واللة
هنوف اسمعته :اقول دررعيدي شقلتي
درر :ماقلت شي
هنوف تقلده:ماقلت شي اجل وتسوي عمرها رومنسيه و فديته واللة لمين
درر تفشلت والبنات ماتو ضحك على شكلها
وصايف طول الوقت ساكته
صعدوا البنات غرفة درر
شجون :بنات امس من شاف المباراة
افنان: وااااااااو امس المباراة كانت شيء سعد الحارثي بيضها
لميس:ما شفتوني امس انا وبسام صايرين شيء كل واحد معاه علم وكل ماجابوا هدف نصاررخ ونشغل اغاني ونرقص بس بالاخير بسام طلع بالشارع وانا قعدت بروحي
هنوف:افاااااااا لميس قاعده بروحك كاان عطيتيني رنه وانا جاهزه اجيك
لميس:اها واضح مره ثانيه اجرب واشوف
درر:اقول بنات شرايكم تنزلون وتخلوني انا ووصايف بروحنا
هنوف:تطردينا يا درر وانت الي عازمتنا
درر:عادي تصير بلأحسن العوائل
أفنان:اوكي بنطلع بس وين نروح
درر:روحوا جهزوا العشاء
لميس:لا والله شغالاتك انا تراك ما تنعطين وجه
درر:شدعوه عاد امزح روحوا اجلسوا في الصاله وانا ووصايف ان خلصنا نزلنا
شجون:اوكي يلا بنات تعالوا نروح الصاله ونزلو الينات وراحو للصالة امادرر فجلست مع وصايف الي كانت طول الوقت ساكتة وسراحنة
درر:وصايف
وصايف:لارد
درربصوت عالي :وصايف
وصايف :ها نعم بغيتي شي درر
درر:الي ماخذعقلك
وصايف:الي ماخذعقلي اااااااةالي كانو ماخذين عقلي راحو وخلوني بروحي
درر:افا ياوصايف شهالكلام شنو بروحك وانا كلنا وين رحنا وامك وين راحت الي ضايق صدرة بسسببك
وصايف :بسببي
درر:اية بسبك ولا انت عاجبك حالك كذاالي تسوينه ياوصايف بنفسك ما يجوز شوفي شكللك شلون صايرانت تغيرت وعذبتينا كلنا معك ليش ما ترجعين وصايف الاولى ترى الحياة مو متوقفة بموت احد هذانا عندك اكبر مثال ابوي مات بس ماسويت الي انت سويتية تاثرنا صح بس مو مثلك مو خمس شهور واحنا نتعذب ونعذب الي حولنا ياوصايف تاكدي ان عمي الله يرحمه لو كان عايش وشاف حالتك كذا صدقيني مرح يرضى عشان عمي ارجعي وصايف الاولى
وصايف وبابتسامة باهتة :ان شاللة احاول
دررلا شنو تحاولين ابي وعد منك انك خلاص ترجعين مثل اول واحسن بعد توعديني
وصايف :اوعدك
درر:شووور
وصايف وهي تضحك :هههههههههههههه شور
درر:ايوة واخيرا ضحكتي اللحين تاكدت انك بتوفين بوعدك
وصايف وهي تغمز :الااقول مافي اخبار عن الحبيب
درروبنبرة انكسار :لا تخيلي من يوم المزرعه ما شفته الا مرتين او ثلاث
وقضو وقتهم سواليف وضحك (واخيرا رجعت وصايف لحالاتها الاولى بعد مرور خمس شهور من وفاه ابوها )
وفي الجهة الثانيه وتحديدا في الصالة (بيت متعب اب الوليد )
افنان :لميس حبيبتي شرايك ترحين تجيبين لي موية
لميس :لا واللة خير انا خدامتك انسة افنان
افنان :بلييييييييييييييز
لميس :نوييييييييييية لا تفكرين
افنان :خلاص شجون بتجيبلي ولا منتك
شجون :يا حليلك يابنت عمتي متفائلة مالقيتي الاانا خلي هنوف الي تروح تجيبلك
هنوف :وش شايفتني خدامة
افنان :اف خلاص اروح اجيب ولامنتكم انا مدري بنات خال ع الفاضي وتروح لعند المطبخ وهي تدور وين الموية وماكانت فية الشغالة عشان تعلمها
...........................
وليد الي كان توة داخل البيت وراح لعند المطبخ عشان ياخذ اشياء للشباب دخل الوليدالمطبخ ..
انتبهت افنان ان فية احد بالمطبخ فعلطول يوم شافت الوليد طااااح منها كاس الماء ونزلت علطول عشان تجيبه
......................
انتهى البارت السادس
*ارائكم توقعاتكم
*شراح يصير من احداث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*شبتكون رده فعل افنان والوليد ؟؟؟؟؟؟؟؟
*هل بتكون فية تطورات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل هذا نعرفة في البارت السابع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
**********************




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 04:26 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع


وليد الي كان توة داخل البيت وراح لعند المطبخ عشان ياخذ اشياء للشباب دخل الوليدالمطبخ ..
انتبهت افنان ان فية احد بالمطبخ فعلطول يوم شافت الوليد طااااح منها كاس الماء ونزلت علطول عشان تجيبه
ما حست الا بيد تمسكها من خصرها وتقومها جلسوا يتأملون بعض فتره والعيون تلاقت حسوا انهم ساعات وهم يناضروا بعض حست افنان بالموقف فبعدت عينها عن وليد وبعدها حس الوليد بنفسه وشال عيونه ويدينه افنان منكثر احراجها ماتدري شتسوي اوشتقول ام الوليد حس باحساس غريب ماعرف ايش هو اخذ الاغراض وطلع من المطبخ اما افنان على طول راحت للمرايه تشوف نفسها وتعدل شكلها بتروحللبنات قبل لا يحسون بشيء
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في سيارة الوليد****
كل باله مع البنت الي شافها "يأله من ممكن تكون ؟؟مو وصايف وصايف اعرفها وجسمها مو جسم الهنوف او شجون ولا حتى لميس من ممكن تكون ....بعد دقايق.....صح يمكن تكون افنان يألله ياافنان ما توقعتك جميله كذا يألله انا شقاعد اقول لا كون بس حبيتها لا موممكن شغل الراديو ع الاف ام وصدفه كان فيها "ايش جابك من بلادك لبلادي" لعبدالمجيدعبدالله حس ان الاغنيه تتكلم عنه ياااااا يالوليد شكلك من جد حبيتها انا لازم اسأل درر بطريق غير مباشر هل هي افنان اولا
.............
نزلت درر ووصايف لعند البنات بعد ماجتهم افنان
درر:هايو يا أحلى بنات بالكون
لميس:الحين طلع الكلام الحلو توك طاردتنا
درر:معليش بس عشان اكلم وصايف والحين نزلنا لكم ياله عاد لا تزعلون
شجون بمزح:منو قالك اننا زعلنا انا ما نزعل من هالاشكال
وصايف:لا حدكم كل شيء ولا صديقتي لا تغلطو عليها
افنان:واخيرررررا يا وصايف ما بغيتي تتكلمين
هنووف:من كثر ماهي ساكته حتى صوتها نسيته
وصايف:عن الكذب هذا كله بفضل الله ثم فضل درر
لميس:يله عشانك يا وصايف سامحنا درر
درر بدلع:لا والله
الكل:هههههههههههههههههه
وجلسوا البنات ضحك ووناسه لد الساعه ثنتين وبعدها كل وحده راحت لبيتها
.............
بيت بدر********
وصايف داخله البيت
وصايف:هااااااااي يأحلى ام بالدنيا
ام وصايف:ايه قصي علي بالكلام الحلو لو صدق تغليني ما ضيقتي صدري كل هالايام
وصايف:خلاص يمه انا رجعت وصايف الا ولى
ام وصايف:ومن الي كلمك واقتنعتي
وصايف:درر
ام وصايف:ايه لماكلمتك درر اقتنعت وانا صرلي شهور اكلمك وانتي ولا هامك
وصايف وهي تضم امها:افااااااا افاااااااااا يام وصايف شهالحكي الجديد
ام وصايف:الله يخليك لي انا مادري كيف بكره راح تروحي بيت زوجك وانا اجلس بروحي
وصايف:انا بجلس هنا عندك وماراح اتزوج
ام وصايف:لي جاء ولد الحلال يصير خير
وصايف:اوكي مامي بروح انام تصبحين على خير
.........................
في بيت محمود*********
محمود:ها شقلت
هتان:يبه انت تعرف رايي في الزواج و زواج بهالطريقه ماراح اتزوج
محمود:تعصيني يا هتان
هتان:ما عاش من يعصيك يبه بس
محمود:لا بس ولاغيره ابوي اليوم راح يكلم وصايف وان الملكه الخميس
هتان:يبه اللهيهداك انا مو بنيه تزوجني بهالطريقه
محمود:واي طريقة تبي تتزوج فيها يا دكتور خلاص جهز نفسك ليوم الخميس
وطلع وترك وراه شخص حائر
.................
في جهه ثانيه ***
هتان:وليد اناماأدرري شسوي لازم هالزواج ما يتم
الوليد:يعني شلون
هتان:ما أدري يأخي اناالحين طالع معاك ابيك تلاقي لي حل
الوليد:انت اللحين معترض على ايش الزواج او العروس
هتان:الاثنين اصلا انا ما افكر بالزواج ومابي اظلم البنت معي انت تدري انهم حددوا موعد الملكه
الوليد يضحك:بهاسرعه ما شاء الله عليه جدي الي يبيه يسويه ماعنده وقت الا متى موعد الملكه
هتن:والله انك فاضي انا وين وانت وين
الوليد:انت شفيك انت عارف جدك اذا صمم على شيء مستحيل يغير رايه لو شي صير
هتان:لا حول انت ليه تسكرها بوجهي انا لازم ادور اخليها اهي الي ترفض يمكن جدي يسمع لها
الوليد:هتانوه لا تتهور خبري فيك عاقل وحكيم لا تكون بتروح تقولها انا مابيك وروحي قولي لجدي يكنسل الزواج
هتان يستهبل:تصدق فكره وين راحت عن بالي حط نفسك مكاني شبتسوي
الوليد يضحك:ماراح اسوي شيء راح استانس واطير من الفرحه
هتان:وليد انا فاضي لمزحك تراني ماني رايق الله يهداكم يابوي وجدي بتظلموني بالزواج
الوليد:يعني بس انت الي بتظلم يمكن حتى وصايف ما تبيك
هتان:انا مادري شهالزواج الي بينجح وهي رافضه وانا رافضه والي جمعنا فلوس اااااااخ
.....................
بيت بدر********
الجدبعد ما تطمن عليهم واسترسلوا بالكلام
الجد:وصايف شوفي ترى هتان ولد عمك خطبك وانا وافقت لاني ابوك وحددنا الملكه يوم الخميس والزواج الشهر الجاي ومن هناللشهرالجاي تدرين تدبرين امورك ها بنيتي شقلتي
وصايف مصدومه:.......لا رد
الجد:شفيك يابنيتي ساكته
ام وصايف بفرحه لبنتها:مو يقولون السكوت علامة الرضى
الجد:اجل خير ان شاء الله انااستأذن
بعد ما طلع الجد أم وصايف بفرح:ياااااااه يا وصايف والله وكبرتي وبتصيرين عروس
وصايف ةاخيرا استوعبت بصراخ:يمه شلون اهم يقررون عني يعني عشان ابوي مات خلاص يخططون وبعدها يقلولي يمه قولي لجدي انا موموافقة ومستحيل اوافق
ام وصايف :شفيك هذا جدك حسبة ابوك ولية مانت موافقة هتان ولد عمك ومافي احد احسن منه والي تعرفة احسن من الي ماتعرفة وصايف جدك خلاص قال كلمته ومستحيل يغيرها وانتي عارفة هالشي وياللة جهزي نفسك عشان الملكة ترا مابقى عليها شي
وصايف بصراخ هستيري :انا مستحيل اتزوج مستحيل فاهمه وتركض وبسرعه تروح لغرفتها وهي ما تفكر (الا بحامد شلون تخون حامد شلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شلون تتخيل انه يكون بحياتها شخص غير حامد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شلون تحب واحد غير حاامد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
.............................
في غرفة وصايف *******
وصايف وهي تدق على درر :
درر :هااااااايو
وصايف بصياح :درر الحقيييييني
درر بخوف :شفيك وصايف فيه شي امك فيها شي
وصايف :لا امي بخير انا الي فيني
درر :وشفيك تراك خوفتيني
وصايف :مرح اقولك الحين انتي تعالي ورح اقولك بسررررررررعة يادرر
درر :اوكيك الحين جاية يلا باي
..........................
درر بعد ما جهزت نزلت تحت وبسرعة راحت لوليد
درر:وليد قوم بسرعه ودني بيت عمي بدر
الوليد :انتي ما تملين كل يوم عندهم
درر:الوليد بسرعة ياللة تراني ماني رايقة لك
الوليد:لاواللة مو رايقة لي اجل حتى انا مورايق لك مرح اوديك
درر:الوليد حرام عليك بسرعه ياللة
الوليد استغل الفرصة يبي يسالها عن افنان :بس بشرط
درر:اشرط بس بعدين ودني ياللة وصايف مدري شفيها داقةعلي وهي تبكي انا خايفة يكون فيها شي
الوليد وكنه عرف انه السبب خطبتها لهتان :ياللة بسرعه اللهم اجعلةخير
وقامو وطلعو من البيت
................
بالسياره***
درر وبالهامشغول على صديققتها والافكار تدور براسها:شفيك الله يهديك اسرع شوي
وليد :لاعيوني انامستحيل اخالف القانون
درر:اووووف منك ياوليد من جد مروق
وليد:ياشيخه انتي فليها وربك يحلها
درر:ياعيني عالحكم انا مادري من وين تطلعها
وليد:انتليه الحين معصبه كل هذاعشان وصايف
درر:انت شرايك
وليد ويحاول يكون طبيعي :اوكي انا بسألك سؤال ومابيك تفهميني غلط
درر:اسأل ودام السالفه فيهاتفهميني غلط اجل اكيد السؤال فيه ان
وليد:ياحبي لك يا اختي فاهمتني صح
درر:اوكي اسأل نشوف وشوراك
الوليد:من هي البنت الي كانت لابسه تنوره سوداء قصيره وتي شيرت رمادي وشعرها مجعد لونه اسودوشوز اسود(وانتوا بكرامه) وحلقرمادي واسود واممممم
درر:ههههههههههه الله الله عليك ياوليد قاز البنت قز حتى لون الحلق عارفه وتقول لاتفهميني غلط انك تحفه
وليد:الحين هذا قز والله ما شفتي القز ع اصوله المهم لاتضيعين السالفه من البنت
درر بمكر:ليش تسأل
الوليد:بس ما عرفتها يعني شجون والهنوف ولميس اعرفهم بس هذي مين
دررتستهبل:وحده
الوليد معصب :يسخفك اكيد وحده يعني ثنتين الحمد الله والشكر
درر:ههههههههههههه طيب لا تعصب هذي افنان بنت عمتي الجوهره ارتحت
الوليد:اها انا قلت بعد كذا وفي نفسه يقول"يا ويلي عليك يا افنان"
درر وهي تغمز:ياهوووووو وين رحت اللي ما خذ عقلك
الوليد مرتبك:اقول لايروح بالك بعيد
درر:لا ماراح بعيد راح عند حي****( تقصد الحي الي ساكنه فيه افنان)
الوليد:يعني عند حبيب قلبك فؤاد
درر حمر وجهها وسكتت
الوليد:هههههههه ليتني قايل فؤاد من زمان عشان تسكتين
ياله انزلي ترى وصلنا
......................
درر داخله وتلقى وصايف بانتضارها
وصايف ضمت درر :الحقيني يا درراليوم احكمو اعدامي
دررومو فاهمه شي :شفيك بسم اللة عليك واشو الاعدام الي تتكلمين عنه
وصايف :نرقى فوق واعلمك السالفة كلها
................
درر :والحين يا وصايف علميني السالفة
وصايف تبكي :انا خلاص انتهيت
دررومو فاهمة :شنو انتهيتي وصايف وشفيك تراك تتكلمين بالغازقولي شي افهمه
وصايف بصياح :اليوم جاءجدي وقال ان ملكتي الخميس
درر مصدومة :ملكتك على مين
وصايف :على هتان ولد عمي محمود
درر بفرح :امانة الف الف مبروك وقامت وضمت وصايف
وصايف :قصدك احسن اللة عزاك
درر بتعجب:احسن اللة عزاك لية انت مو راضية
وصايف:طبعا موراضيه
درر:وليه شفيه هتان الكل يتمناه
وصايف:العيب مو من هتن ولامن غيرهاناما ابي اتزوج
درر: ليش ماتبين تتزوجين الحين الوحده لي جاها واحد تستانس مو تزعل
وصايف:وحبي وحبي شلون اقدر انساه شلون ممكن اكون لواحد غير حامد
درر: رجعنا على حامد انت ما نسيتيه
وصايف:انسى انسى حامد هذا شيء مستحيل تفهمين يادرر مستحيل
درر بعقلانيه: وصايف الحياة مو متوقفه على حامد كون حامد مات فأكيد راح تلقي الي يعوضك عن حامد ان شاء الله سواء هتان او غيره
وصايف:انا ما ابي اتزوج وبعدين الزواج هذا فرضه علي جدي حتى رايي بزواجي ما طلبه شلون تبيني اتقبل هذاالزواج والمفروض ياخذ راي وبعدين يحدد موعد الملكة
درر:المفرض شي والواقع شي ثاني وانت قلتيهاهذا الزواج انفرض عليك وما بيدك تغيرينة لازم تتقبلينه
وصايف:اوكي يادرر انا باسالك سوال وابيك تجاوبيني علية بصراحة
درر :اسالي
وصايف :لو احد قالك تتزوجين غير فواد بتوافقين
دررسكتت تخاف تقول لا وتزيد الموقف صعوبة وترفض وصايف وتصير مشاكل بين العائلةوتخاف تقول اية وتكذب على اغلى صديقاتها
وصايف :شفيك سكتي اكيد ما لقيتي جواب لانك ما تقدين تتخلين عن فواد وهذا الي حاصل معي انا احب حامد ومستحيييييييييل احب غيرة
........................
انتهى البــــــــــــــارت السابع
*ارائــــــكم توقعــــــــــــــــاتكم؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*هل ممكن وصايف تنسى حامدوتتقبل هتان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*والوليد وافنان هل بيصير بينهم علاقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

&كل هذا نعرفة في البارت الثامن &





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-13, 04:27 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


لبارت الثامن ::::::::::::


*****يــــــــوم المـــلـــــكـــــــــــه ******
قسم الرجال :كل رجال العائلة مجتمعين صغاروكبار الكل كان مستانس ويبارك الاواحد يحس نفسة مخنوق ومو طايق نفسةويبي يصارخ ويقول خلاص وقفو كل شي انا مابي اتزوج وخصوصابهاالطريقة وعشان ايش عشان فلوس بس تراجع عن فكرته لانه عارف شراح يصير بعدهامن مشاكل
الوليد:ابو الشباب وين راح فكرة لايكون بالعروس هذاوانتم توكم اجل بعدين كيف
هتان:هذا وانت عارف السافة كلها تقول كذ اجل غيرك شيقول
الوليد:يارجال فلها اليوم ملكتك ومحد قدك
..........................
(قسم الحريم))
كانت وصايف ستار الحفل كانت لابسة فستان من تصميم زهير مراد كان شكلةتوب من فوق سكري وفية شريطة بالذهبي من ناحية الصدر ومن تحت طويل ومن وراء ذيل طويل والقماش مشكوك بالذهبي من تحت كان هدية من امها لها كان مخليها قمه في الانوثة والجمال وجسمها كان جنان اما شعرها مسويه فية بف من قدام والباقي كيرلي وصايرة كنها نجمه من نجمات بوليود الفاتنات
.............................
اما درر :لابسة فستان نحاسي صاير عليها جنان ومسويه بشعرها كلة كيرلي
............................
شجون: لابسة فستان قصير لنص الساق اخضر وليموني ورافعه شعرهاشينون صايرة جذابة
...............................
هنوف :لابسة فستان احمر حرير قصير من قدام ومن وراء طويل وصاير على لون بشرتها جنان ومسويه بشعرها بف
.....................
لميس :لابسة فستان خربزي وفية كلف بالفضي كانت حدها كيوت
.............................
افنان:لابسة بدلة فيروزيه مرة كيوت ومسويه بشعرها ستريت
.............................
بعد ما الكل مابارك لوصايف جت امها وقالت لها ان جدك يقول تعالي المجلس عشان هتان يشوفك
وصايف :يمه مابي
ام وصايف:عن دلع البنات وقومي اطلعي لهم
وصايف :انا قلت لا يعني لا
ام وصايف :ترى جدك بيعصب
وصايف وهي معصبة :كيفة اصلا يحمدربة اني تزوجت ولد ولدة هذا
في هاللحظة تدخلت درر
درر:خلاص ياخالة انت روحي وانا بجيب وصايف معي
ام وصايف:اعتنمد عليك
درر:اية ياخالتي
ام وصايف:طيب لاتتاخرون
درر:ان شاللة
درر سحبتها لعند باب المجلس وفي نفس الحظةكان هتان داخل المجلس لوحدة وهو معصب ويقول في داخلة :وش هذي لاطعتني هنا لايكون ع بالها اني ميت فيهاصدق دلوعة
درروهي عند الباب :ياللة ياوصايف ادخلي وسمي باللة خلي عنك العناد اللي ماراح ينفعك
وصايف :الحين هذا تسمينه عناد
درر :اجل شتسمينه
وصايف :وفاء للحبيب
درر :اي حبيب هذا الحين انت على ذمة رجال والواجب توفين لهذاالرجال مو لغيرة
وصايف :غصب عني ماني قادرةاتصور اني اكون لواحد غير حامد بليزلا تدفنوني بالحياء
درر:واحناماخلصنا من سالفة حامد
وصايف بصراخ خفيف :ماخلصناولا رح نخلص
درر:هدي طيب وادخلي الحين وبعدين سوي الي تبين تسوينه مو عشاني عشان امك
وصايف من دون نفس :ok
في نفس الوقت كان هتان جالس يسمع كل الي يدور بينهم ووده يطلع ويذبح وصايف على الكلام الي تقولة مو كافي انه ماخذها غصب عنه تصير تحب واحد وقطع حبل افكارة فتحت الباب ودخلت وصايف جلس يناظرها بكل اشمئزاز ولا كنه واحد اول مرة يشوف شريكة حياته بعد الملكة
وصايف ارتبكت لما شافت نظراته وحسة انه سمع كل الي دار بينهم بس قالت في نفسها واذا سمع يكون احسن ودخلت بكل ثقة وغرور وطبعا كان مزيف لانه من داخلها جد مرتبكة
مر وقت وهتان قاعد يطالع في وصايف الي رافعه خشمها ومو معطيته وجه وكان يبالهابنفس النظرات وأكثر وكأن بعيونه تحدي ويقول بخاطره"والله ثم والله يابنت عمي لاكسر لك خشمك الي رافعته واعرفك منهو هتان الي تاخذينه على حساب غيره وبعدها ارميك رمي الكلاب"
هتان باشمئزاز:ماودك تجلين يا"وبنبرة استهزاء"بنت العم
ارتبكت وصايف وما درت شتقول غير انها راحت وجلست بعيد عنه
هتان ونبرة الاشمئزاز ماراحت عن صوته:شلونك
وصايف بهمس:الحمد الله بخير
هنا دخل محمود عليهم
محمود ويسلم ع وصايف:مبروك يا وصايف
وصايف بحياء:الله يبارك فيك
محمود:ماشاء الله ياهتان قلنا لك ربع ساعه مو نص ساعه ايش القعده عجبتك
وصايف وجهه حمر وتقول بنفسها"يااااااه ياعمي ياليتك تدري بالي في قلبي كان ما جبروني على الزواج"
استاذن محمود وهتان وطلعوا ومن طلعوا من هناالبنات دخلوا من هنا
شجون:ها وصايف شلون شفتي اخوي بذمتك مو جنان
لميس:عسى بيضها ولد العم
درر :يااااي عقبالي تشوفوني بهاليوم
الكل:ههههههههههههه
افنان:قوليلي شصار بالتفصيل الممل
وصايف:يمه اكلتوني اصبروا علي اخذ نفس
هنوف:يالله وصايف كوكلي بليز
وصايف تستهبل:اذا كبرتوا قلت لكم
البنات بصوت واحد:لا والله
درر :ايه ياوصايف لاتقولين لهم بس بتقولين لي صح
وصايف:افكورس ماراح اقول الالك
هنوف:اوكيةنو بروبلم اقول لهتان ويعلمني واقول للبنات
وصايف:قولي له يالله معالسلامه
لميس:هين يا وصايف اذاتزوجنا ماراح نقول لك شيء
وصايف:براحتكم لا تقولون عبالكم انا ملقوفه مثلكم كل شيء ابي اعرفه
وقضوها البنات سهر ووضحك ورقص وهيصه لحد الفجر
........................

افنان وهي قاعده بروحها وسرحانه بعلم ثاني قاعده تتذكر اليوم الي كان فيه عند درر وطلعلها الوليد "يالله يالوليد يا انت مملوح حيل ولا عيونك عذاااااااب تخلي الواحد يسرح بعالم ثاني يالله انا شقاعده اقول بس اناقاعده احس باحساس غريب اول مره احسه احس اني مشتاقتله وودي اشوفه ودي اعرف طبايعه ودياعرف عنه اكثر شي حب وشي كره "وانتبهت لعمرها انا شقاعده افكر الظاهر اني بديت اهلوس خليني انزل تحت عند امي احسن لي
نزلت تحت افنان في الصال وكانت فيها امها وفؤاد "فؤاد كان لابس بنطلون بيج وتي شيرت اسود وفيه طباعه بالذهبي من وراء "
فؤاد كان يكلم الوليد
افنان :هاااااي
امها:هايات
افنان وتطالع فؤاد:وانت ليه ما ترد السلام
فؤاد:انت قولي السلام زي الناس بعدين ارد بعدين انتي ماتشوفيني اكلم اكيد مراح ارد
افنان :ولية ان شاللة من تكلم عشان ماتقدر ترد السلام
فؤاد :وليد ياللة لايكثر
افنان في نفسها تقول ياللة ياوليد اشتقتلك اف انا شقاعدة اقول
فؤاد:ها وليد شكنت تقول
الوليد:لية وين رحت
فؤاد:لابس هذي افنان جالسة تخربط
الوليد في نفسة "فديتها والله":المهم ما طول عليك اليوم بعد صلاة العشاء كلنا في الكوفي اوكي
فؤاد:اوكي وسكر
افنان :هي انت ليش تسبني عند الرجاال
فؤاد:انا سبيتك متى
افنان:يماااه مو انتي سمعتيه وهو يسبني
الجوهرة:الله يهداكم شفيكم بعد انتي ما سبك كل اللي قاله انك تخربطين
فؤاد :المهم ماعلينا منك انابروح اللحين متواعد مع الشباب في كوفي بعد العشاء
الجوهره :وش مطيرك توناالحين بدايةالمغرب
فؤاد:عندي كم مشوار ومرح اخلص الاعلى اذان العشاء وبعده بروح
افنان :الله والمشاويرشعندك
فؤاد:شعرفك بالبزنس خليني بس ارح ابرك لي
.........................
فؤاد بالسيارةبعد ماخلص شغلة فتح على fmكان فيها اغنيه"الدنيا حلوة "تذكر يوم كانو صغار اهو ودرر يالةيادرر متى يجي اليوم الي تصيرين فية شريكه حياتي يالة نفسي اشوفك تغيرتي عن يوم كنت صغيرة ولا لايالة كلها كم يوم وان شاللة افاتح امي وابوي عن موضوع خطبتنا
...........................
الوليد وهو جالس يفكر بالي اخذت قلبة بلحظه" افنان"تتوقع ياوليد انها تحبك زي مانت تحبها لا اكيد انها ماتفكر فيني يالة واللة مادري اقول لدرر تقولها وتشوف اخاف انها تحب واحد ثاني ياللة انا لازم اطنش عشان اقدر اعيش
..........................
في الكوفي شوب عند الشباب *********
الوليد :ها شباب شتشربون
هتان :انا عن نفسي ايس موكا
ضرار:وانا موكا
فواد :وانا سبرسو
الوليد :اوكيك لوسمحت 1-ايس موكا 1-مكا 1-سبرسو 1-اكسبرسو
يالة هالمرة على حسابي بمناسبة ملكة هتان ولو انه المفروض تكون منه
هتان :انا الي متملك يعني انتو الي تعزموني يا دبنق (غبي)
الوليد :مقبوله منك لانك بس متملك
ضرار:يوة تلقاك تقول ما تسوى علي الي كل شوي غاثك فيها الوليد
هتان :اية والة لاوصار ما يسميني الاعريس بس اصبرو ا يجية يوم
الوليد في نفسة اميييين :لا وين تو الناس علي لا حق على عوار الرا س خلني الحين اعيش شبابي بعدين افكربالزواج
فؤاد:لا عاد تصدقون اني قررت اخطب بس اكلم امي وابوي
ضرار:افا واللة يافؤاد تقرر وانا ماتعلمني بصراحه ما توقعت منك الخيانه
فؤاد:بسم الله علي شفيك انا بس قررت توني ما خطبت ولاتخاف اول ما اخطب انت اول واحد بيعرف ها ياهتان تنصحني ولا لا
هتان:شفيكم ترا ما صارلي يومين من ملكت
الوليد :ياللة بس خلونا من هالخرابيط و اشربو ابيكم تشربونها ولا تبقون شي تراني انا الي بدفع
ضرار:ما تسواعلينا انك انت الي بتدفع خلا صادجنا بدفع لكم
الوليد:ايه تراني مفلس هالايام و متسلف عشان بس ادفع لكم
فؤاد:خلاص ولايهمك انا ادفع
الوليد:لا ولو لاجل عين تكرم مدينه المهم وشرايكم نطللع كلنا والجماعه نروح منتزه نستانس فيه
هتان :لا تقول بعد بمنسابه ملكتي
الوليد:ولا يهمك بمنسابة ملكتك
ضرار:طيب شرايكم بفانتزي لاند
فؤاد:اوكيه بس من يكلم جدي وخوالي عشان نتفق لحظه اليوم ايش
هتان :السبت
فؤاد:الاثنين نروح محد عنده ارتباطات
الوليد:لامحد عنده انا رح اكلم جدي وكل واحد منكم يعلم اهلة ترا مرح ناجلها الاثنين يعني الثنين اتفقنا
الشباب:اتفقنا
..................................
(في بيت محمود )
هتان :هايبه شقلت
محمود:واللة مادري انا هاليام مشغول ومادري
هتان:يبه يعني انا الي فاضي انا اخت اجازه يوم عشان نطلع نتسانس ترا العمر يخلص والشغل ما يخلص
محمود:يكون خير اكلم جدك ونشوف
........................
بيت فهد ابو ضرار********
ام ضرار: انا قلت لا يعني لا
لميس:اللة يخليك خلينا نروح من زمان ماطلعنا مع عماني
ام ضرار:انت مادري شحببك فعمانك
لميس:تراهم عماتي اكيد بحبهم
ضرار:خلاص اروح انا ولميس بروحنا وانت اذا ماتبين بكيفك واذا كان ابوي يبي يروح يجي معنا
ام ضرار: انت تبيهامن الله اني ما اروح بس تدري احسن رح انت واختك ابوك
...........................
في بيت محمود
هتان كلمت جدي شقال
محمود يقول ماله داعي بس الشباب والبنات
هتان طيب والحريم
محمود يقول انه يبينا كلنا نجتمع في بيته وانتوا تروحون
هتان :كان جدي يبيكم بسالفه
محمود:لا سالفه ولا شي بس قال دامكم بتروحون انتوا نجتمع من زمان على الجمعه
هتان:خلاص يبه تبي شي بروح اخبر خواتي عشان يجهزون لبكره
محمود:وصايف لاتنساها يا ولدي الله الله فيها تراها بنت عمك قبل لا تكون زوجتك
هتان بدون نفس:ان شاء الله
هتان طلع من عند ابوه وراح عند خواته الي جالسين بالصاله
هتان:ترانا بكره طالعين للفانتزي لاند انا الشباب معكم جهزوا حالكن
هنوف:امانه قل والله
هتان:ليش شايفتني بزر اكذب عليك
هنوف:لا محشوم بس مو مصدقه
شجون:ووااااااااو الحين دايركت بروح اكلم لميس
هتان:ايه صح كلموا وصايف وخبروه
شجون:وليش ما تكلمها انت
هتان:مامعي رقمها
هنوف:ولا يهمك اعطيك اياه وبعدين تعال شلون زوجتك وما معاك رقمها المهم الحين اجيب موبايلي وارسله لك
هتان:بسرعه عجلي
هنوف تغمز:مستعجل تبي تكلم حبيبت القلب
هتان ناظرها نظره علطول نزلت عيونها وراحت تجيب الجوال
................

في بيت الجوهره******
افنان:اوكي ماما يعني انتوا خلا ماراح تروحوا معنا
الجوهره:لا توه جدك مكلمني وقايل انه يبينا نجتمععنده
فؤاد:طيب الغاليه انا رايح تبين ي وانت امعي مو بكره تعطليني اعه على مابل تجهزي ترى اروح واخليك
افنانك يوووووه بديت تمن من الحين
فؤاد يتهبل :هااا ترى ماوديك
افنان.خلاص سحبناها
..............
في بيت متعب*******
درر كانت سرحانه مو مصدقه انها راح تشوف حبيب قلبها كانت بعالم ثاني
رن جوال الوليد وبعد ما رد:هلا والله بهتان شلونك
هتان:الحمد لله ولو ان فيه شي مضايقني
الوليد:افاااااا فيك شي مضايقك قول وشهو
هتان:تدري ان ابوي قال لي اكلم وصايف
الوليد:طيب هذا شي طبيعي انك راح تكلمها بعدين المفروض تستانس مو تتضايق
هتان:في حالتي كل شي غير يالله الله يصبرني على ما بلاني
الوليد:يا اخي طنش
هتان: مجنون وشلون اقدراطنش وانا راح ارتبط معهايمكن العمر كله
الوليد:شوف ياخي انت كلمها يمكن اذا كلمتها تغيرنظرتك وتقول ابي اتزوج وكل هالكلام يتغير
هتان :مستحييييل ما اتوقع
الوليد:جرب ياخي انت شبتخسر
هتان :طيب طيب يالله مع السلامه
هتان في نفسه خلي ادق عليها لايعصب ابوي وتصير مشكله

................................
(بيت بدر)

ام وصايف : يمه وصايف ردي على الموبايل شفيك
وصايف :رقم غريب وبعدين مالي خلق
ام وصايف :وليش مالك خلق
وصايف:فية احد متملك ولة خلق
ام وصايف :يهديك اللة ان شاء اللة ان شفتيه بكرة
وصابف:يمه تراي بكرابي اروح استانس مو اتنكد على هذا
ام وصايف:ردي احترق جوالك من كثر مايرن
وصايف:اوك واخذت موبايلةوردت : الووو
جاه صوت المتصل :السلام عليكم كان صوت رجولي
وصايف استغربت :وعليكم السلام مين معي
هتان :ماعرفتيني انا هتان
وصايف بارتباك :هتان
هتان :المهم مااطول عليك بكره بنطلع لفانتزي لاند
وصايف:عندي خبر
هتان :لو اني ادري انك تدري كان ما تعبت نفسي ودقيت ياللة مع السلامه
وصايف قبل حتى ماتردالسلام قطع الخط
هتان :افففففف واخييييرا خلصت من المكالمه كانت ثقيله على قلبي
ام وصايف :شفيه هتان داق
وصايف:كان يبي يعلمني عن طلعة بكره
ام وصايف بفرحه لبنتها:شفتي يابيتي انه يحبك وشاريك ولا كان ما دق عليك عشان تجين اعرفه هتان رجال من صلب رياجيل
وصايف"اما انتي يايمه لو شايفته شلون يكلمني كان ماقلتي هالكلام اااااااااه انا مادري متى بنتهي من هالكابوس "
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
انتــــــــــــــــــــــ ــــــــهى البارت الثامــــــــــن
اراكم توقعاتكم
*تتوقعون بيصير بين هتان ووصايف شيء او لا
*شراح يصير من احداث في الفانتزي
كل هذا في البارت التاسع.............





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, معمول, مكتملة, بالحب, تفهمني, عليك, عالم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.