آخر 10 مشاركات
أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-12-13, 06:44 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 متى ترجع ليالينا ؟؟؟ / للكاتبة كيوت ميمي ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/135.gif');border:10px double indigo;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
متى ترجع ليالينا ؟؟؟
للكاتبة / كيوت ميمي



قراءة ممتعة لكم جميعاَ......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 06:46 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

اعرفكم على ابطال الرواية :
ام عبدالله : ام عبدالله عندها 5 عيال بنتين و3 اولاد
عيالها : عبدالله , فهد , مهند
البنات : ريم , هدى
_______________________________________
ام عبدالله كانت تحب مهند مووووووووت لأن قبل تولد بمهند ماات
زوجها وهي حامل بخمسة شهور
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
عبدالله عمره 20 سنة ومهند 10 سنين وفهد 12 سنة وهدى 16
سنة وريم 14 سنة
_______________________________________
ام عبدالله : مهند تعاال الغدا ونادي اخوانك معاك <<< نادت مهند
وسحبت على الباقين
مهند : يمااا ما ابي اتغدا الحين بدررري
ام عبدالله : تعااال يما الساعة 3:30 شنو بدري
مهند : طيب
ام عبدالله : ولا تنسى تنادي اخوانك
مهند : طيب ... رييييم هدددددى عبوود فهووودي
عبدالله : شنو صاير
مهند الغدا
عبدالله : طيب جايين

ولما جو للغدا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ام عبدالله : عبدالله اليوم انا وفهد ومهند بنروح الحديقة والبنات
بكرة
هدى : واحنا يا يما ليش ما نروح مع بعض
ام عبدالله : لااااااااااااا يوم للأولاد ويوم للبنات واليوم يروح مهند
وفهد بس
عبدالله : وانا يا يما مو من الاولاد
ام عبدالله : لااااا انت كبير ما تلعب عمرك 20 سنة <<< يعني
الكبار ما يلعبون
رييم : يما حرام عليكي ليش ما نروح كلنا مع بعض
ام عبدالله : انا قلت لااا بس الاولاد اليوم مهند وفهد خلاص سكروا
الموضوع اكلوا وانتم ساكتين
واثناء وقت الغدا تنكب على مهند شربه حاااااااره ومهند يبكي
مهند وهو يبكي : ماماااااا آاااااااي
ام عبدالله : بسم الله عليك هذا كله من عيون رييم وهدى
حسبي الله عليهم ما يستحون ما يتمنون الخير لأخوانهم
هدى : يمااا كل شي علينا هذي حكمة ربي واللي يبيه ربي يصير
ريم : وهي الصادقة
ام عبدالله : عقااااب لك يا ام عيوون حاارة اليوم ما عندك غدا
وبكرة ما راح تروحون الحديقة
هدى : انا بروح غرفتي
ريم : وانا معاك
ام عبدالله : لاااااا حبايبي مافيه رووحه اليوم العقااب لكم حاار
كل وحدة منكم تنظف حمامين يلااااا بسررعة
ريم : يماا حراام عليك ما اعرف كيف
هدى : يمااا الا هذا العقااب غيريه بلييز
ام عبدالله لو تموووتون ماراح اسامحكم يلاا على الحمامات
هدى وريم : طيب
بعد الانتهاء من الغدا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
ام عبدالله : عبدالله يماا يلاا تعاال مهند وفهد لبسوا ملابسهم
ننتظرك
عبدالله : جيت يا يما اي حديقة تبون ؟؟
ام عبدالله : مهند هو اللي يختاار
فهد : يماااا ليش مهند اللي يختار دائما مهند وانا
ام عبدالله : انت اص ولا حررف هذا اخوك الصغير
فهد : حاضر يا يما
ام عبدالله : يلا يا مهند اختار اي حديقة تبي
مهند : ابي حديقة الحيوانات
ام عبدالله : عبدالله ودينا حديقة الحيوانات يلااااا
عبدالله : بس يا يما الحديقة بعييدة
ام عبدالله : نفذ اللي اقوله لك يلا ودينا وانت ساكت <<< حشا سواق
مو ولد
عبدالله : يما انا عندي اختبار ما اقدر اوديكم
ام عبدالله : لاحقين على الاختبار يلا ودينا اسمع اللي اقول لك عليه
عبدالله : حاضر يا يما

ولما وصلوا الحديقة
_______________________________________
عبدالله : يلا وصلنا
ام عبدالله : يلا يا مهند <<< سحبت على ولدها الثاني
فهد : يلا ابي اشوف الاسد
ام عبدالله : خلينا نشوف مهند ... مهند تبي تشوف الاسد ؟؟
ناظر مهند اخوه فهد بأحتقار وقال : لااااا <<< هذا وهو صغير
كذا كيف اذا كبر
ام عبدالله : خلااص قال لااا مو لازم يا فهد ايش تبي تشوف يا مهند
مهند : ابي اشوف الفيل ..... كان فهد يكرررررره الفيل
ما يحب ريحته
فهد : بس يا ماما انا اكره الفيل
ام عبدالله : خلااص اجل اقعد بالسيارة


فهد : لااا يا يما خلااص اسف
ام عبدالله : لالا خليك بالسيارة

ولما راح السيارة
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
فهد وهو يبكي : عبدالله امي دائما تعطي مهند كل شي
عبدالله : عادي يا فهد مهند اخونا الصغير
فهد : انا ما قلت شي بس لازم تحبنا زي ما تحب مهند
عبدالله وهو يكلم نفسه : وانت الصادق

ولما صارت الساعة وحدة الليل رجعت ام عبدالله من دون مهند
ام عبدالله : عبدالله قووم شووف اخوك مدري وين رااح
الحق علي ولدي ضاااااااااااع
عبدالله : صلي على النبي يما انا بروح ادور عليه
ام عبدالله : والله لو رجعت ومو معاك مهند راح تشووف شي عمرك
ما شفته
عبدالله : وانا شكوو مين اللي ضيعه انا ولا انتي
ام عبدالله : انت
عبدالله : هااااا وانا شكو
ام عبدالله : ليش ما اقنعتني اني اودي البنات اول
عبدالله : يعني لو ضاعوا البنات عادي بالنسبة لك
ام عبدالله : ايه عادي ما يهمني وحتى لو ضاع فهد ما يهمني
اهم شي مهند
عبدالله : حراام عليكي ليش كل الحب لمهند واحنا وين رحنا
ام عبدالله : اشتغلت الغيرة انت ما تستحي تنقهر من اخوك الصغير
عبدالله : لا يما فهمتيني غلط
ام عبدالله مقاطعة : لا ما فهمت غلط يالحسوود يالحقوود
عبدالله : انتي الكلام معاك ضاايع بروح ادور على اخوي مهند
ام عبدالله : جعلك يارب تسقط بالاختبار بكرة
عبدالله بصوت عالي : ادعي يا يما اذا يريحك الدعاء ادعي علي عادي
ام عبدالله وهي تعطي عبدالله كف : تعلي صوتك على امك
يا قليل الحيا لكن الشرهه مو عليك علي انا اللي ما عرفت اربيك
عبدالله : لااا يا يما انا تربيت احسن تربية بس اللي ما عرفتي
تربيه مهند
ام عبدالله : مهند اشرف منك يا قليل الحيا
عبدالله وهو يرفع صوته مرا ثانية : يمااااااااااااااااااااااا اا انا ايش
دخلني اذا ولدك ضاااع انا مالي ذنب انتي اللي ضيعتيه
مو انااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
ام عبدالله : انا اوريك العقاااب بتشووف العقاب بس خلنا نرجع البيت
مهند : يمااااااا ليش رحتي وخليتيني
ام عبدالله : لااا انا مارحت انا اقدر اخليك انت اللي رحت
مهند : انا فيه رجاال مسكني وضربني <<< ترااه كذاااب بس يبي
يكذب علي امه
تبوووووووووووووووون تعرفوون مين الرجااال
تابعوا القصة
ام عبدالله : ميين الرجال هذا لو عرفته والله لأوريه شغله قليل الحيا
مهند : اخوي عبدالله هو اللي خطفني وضربني
ام عبدالله : هاااااااااااا شنووو
عبدالله : يمااا تراه كذااب انا ما سويت شي والله العظيم
ام عبدالله : لا تلوومه بالكذب ولدي عمره ما كذب انت الكذااب
وصلت المواصيل انك تمد ايدك على اخوك الصغير لكن انا ما عرفت
اربيك ما ابي اشوفك ببيتي بروح مع التاكسي ولا ابي اشوفك داخل
بيتي
عبدالله وهو يبكي : حاضر يا يما لو تبين ما تشوفيني من عيوني
انا حااضر بسوي اللي تبينه

وعندما وصل التاكسي :
التاكسي : مدام كلكم ركبتوا ليش هذا ماركب
ام عبدالله : ماعليك منه هذا ما نعرفه مو ولدي يلا حرك
التاكسي : طيب
_______________________________________
انتهى الجزء الاول اتمنى انه يعجبكم ويا حبايبي ترا القصة من
تأليفي انا مو انسخها من المنتديات وابي اشووف الردود اذا مافيه
ردود ماراح اكمل القصة ههههه
يلااا باااي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 06:47 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كتبت الجزء الاول وبنفس اليوم كتبت الحزء الثاني
عشان ما تزعلوا مني لو تأخرت يلا نبدأ البارت هذا بطوله شوي


بسم الله الرحمن الرحيم
فهد : يما مهند كذااااب يكذب عليكي لا تصدقيه
ام عبدالله : هي انت لا تخليني اسوي فيك زي ما سويت بأخوك
هذا اخوك الصغير
فهد : قبل ينولد مهند انتي قلتي لي انك تحبي عبود اكثر واحد
ومن اول ما جا مهند اختربت حياتنا
ام عبدالله : خلااص احترم نفسك و اي كلمة ثانية بأرميك بالشارع
فهد : طيب
مهند : انا ما ادري ليش يكرهوني ويقولون عني كذاب انا ما اكذب
ام عبدالله : ومين قال انك تكذب ؟؟


مهند : كلهم
ام عبدالله : مهند انت احسنهم هم كلهم حقودين ما يتمنون لك الخير
انت احسنهم انت الوحيد اللي تتمنى لهم الخير
مهند : يما ابي اشتري شريط سوني
ام عبدالله: لو انه بآخر الدنيا بجيبه لك
فهد : وانا يما ؟؟
ام عبدالله : انت ما تحب السوني
فهد : الا والله احبه مووت
ام عبدالله : انا قلت انك ما تحب السووني اسمع الكلام <<< من جد
ما تصلح ام ترا فيه امهات كذاا كثيييير بس الرواية من الخيال
فهد : خلاص انا ما احب السوني
مهند : فهد تعاال اختار معاي الشريط
فهد : والله ؟
مهند : ايه انت اخوي
فهد : اوكي مشكوور وسلم على اخوه مهند
ام عبدالله : شفت ان اخوك احسن منك انت دائما حاقد عليه وهو
مسكين

ولما وصلوا محل السوني
_______________________________________
البايع : اهلين فهوود كيفك
فهد تماا...
ام عبدالله مقاطعه : هي انت ليش تسلم على فهد وتترك اخوه مهند
البايع : معليش انا اول مرة اشوف مهند هو ما يجي كثيير
ام عبدالله : لا والله تدور لك حجة ... فهد روح السيارة
فهد : ليش يما ؟؟
ام عبدالله: انا قلت روح السيارة
فهد : طيب

ولما راح فهد في نص الطريق مد مهند رجله وطاح فهد ولما جا
فهد بيضرب مهند مسكت الام يد فهد وقالت : هذي اخر مرة اسمح
لك تمد يدك عليه <<< الام فيها حالة مفسية لأنها كانت تحب
زوجها وعشان كذا حبت ولدها الصغير لأن يوم جا بيموت كان مهند
بالشهر الخامس لسا ما انولد
فهد : يما هو اللي بدأ
مهند لاا انا ما سويت شي كذااب
ام عبدالله : انا ولدي ما يكذب
فهد : وانا يا يما مو ولدك ؟

ماردت الام على سؤال ولدها وحست بحب ولدها فهد وحست انه
يتعذب
ام عبدالله تكلم نفسها : انا احب مهند اكثر واحد وهذا الشي ما يمنع
اني اكره عيالي الباقين بس انا ما اكرهم انا احب مهند اكثرهم بس
حسبي الله على اللي كان سبب موت زوجي حسبي الله عليك يا ناصر

تبغون تعرفون سبب موت زوج ام عبدالله تابعوا القصة عشان تعرفوا

ابو عبدالله كان بالشركة حقته وتهاوش مع واحد من العملاء
هوشة كبييرة لأن الرجال كان يعتقد ان ابو عبدالله هو اللي سرق
فلوسه لأن ناصر ورط ابو عبدالله قال للزبون ان ابو عبدالله هو
اللي سرق فلووسك واللي سرق الفلوس ناصر
ولما طلع ابو عبدالله من الشركة جو مجموعة شباب طلعوه من
سيارته وودوه مكاان بعييد وضربوه بالسكين وبالعصا لما مات
ومن بعدها جات حالة نفسية لأم عبدالله

ام ناصر : فهد انا قلت يلا رووح السيارة
فهد : طيب

ولما طلعوا من محل السوني
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ام عبدالله : ها يا مهند حلوة الاشرطة ؟؟
مهند : ايه مرررره حلووة شكرا يا ماما ... ماما فيه ناس ما عندهم
شي يشتروه ولا عندهم فلوس

فهم فهد قصد مهند
فهد : انا مو فقير انا الحمد لله يكفي اني عايش مع اخواتي بالبيت
اخواتي محسسيني بحنان الام اللي ما حسيته بحياتي وال ...
ام عبدالله مقاطعة : خلااااص بس ذبحتوني

ودمعت عيوم ام عبدالله وحست انها مقصرة بفهد

التاكسي : مداام وصلنا البيت الفلوس 10 ريال
ام عبدالله : خذ
التاكسي : شكرا
فهد : اخيرا رجعت البيت
هدى : اخيرا رجعتوا
ريم : يما ترا عبدالله رجع البيت يبكي وما قال لنا ايش اللي صار
ام عبدالله : خليه ما عليك منه
هدى : ليش يا يما ؟؟ ايش اللي صار
ام عبدالله انتم مالكم دخل
فهد وهو يهمس لريم وهدى : انا بعلمكم السالفة
ريم : يلا فهودي تعاال فوق
ام عبدالله : وليش ما تاخذين مهند بعد ؟؟
هدى : يلا يا مهند تعاال
مهند : طيب

ولما طلعوا فوق
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
ريم وهدى : فهد قوول ايش اللي صار
فهد : طيب لما كنا بالحد ....
مهند مقاطع : لا تعلم على اسرار امي يا فتان
فهد : وانت ايش دخلك ؟
مهند : ترا اعلم ماما
فهد : رووح علمها
مهند : طيب

مهند وهو بغرفة امه
_______________________________________
مهند : يماااااااااا
ام عبدالله : بسم الله عليك شنو صاير
مهند : يماا فهد يعلم ريم وهدى عن اللي صار
ام عبدالله : انا اوريك يا فهد

ام عبدالله وهي بالطريق لغرفة ريم وهدى
_______________________________________
فهد : وهذي كل السالفة
ريم : يوووه معقولة كل هذا يسويه مهند الصغير وهو صغير كذا
كيف لو كبر
هدى : ايه والله معقولة كل هذا يطلع منه
ام عبدالله : فهد ليش تعلمهم عن اللي صار
فهد : يما هذا شي عادي
ام عبدالله : بالنسبة لك عادي اما بالنسبة لي ولولدي مهند مو عادي
فهد : انا اسف يما
ام عبدالله : اكييد قلت لهم شي خطأ عن مهند اعرفك حاقط على مهند
مهند : يما قال لهم اني انا كذاب ما احد خطفني
ام عبدالله بعصبية : ليش قلت ان اخوك كذااب
فهد : انا ما كذبت انا كلامي صح مهند محد خطفه بس يكذب عليكي
يا يما
ام عبدالله وهي تعطي مهند كف :خلاص هذي المرة الثانية اللي تغلط
على ولدي مهند
مهند : وهذي المرة الثانية اللي بقول لك اني انا مو ولدك ليش بس
تحبين مهند واحنا مو عيالك ؟؟
ام عبدالله : السؤاال هذا ما اسمح لك تعيده لي مرة ثانية انت فاهم
فهد : وانا ما اسمح لك تمدين يدك علي انتي مو امي انتي مو امي
انتي مو امي انتي مو امي
ام عبدالله وهي منهارة من الكلمة اللي سمعتها : خلااااااااااااااااااص
وتركض لغرفتها ويلحقها منهد ولما دخل مهند طردته من الغرفة
وسكرت الباب
وقالت لنفسها : ليش انا كذا ليش اكره عيالي واحب اكثرهم مهند
ترا كلهم عيااالي حسبي الله عليك يا نااصر

وكان مهند واقف عند باب امه
_______________________________________
ريم : ايش تسوي هنا يا فيصل ؟؟ تسوي مشاكل بيننا وتخاف على
امك
مهند : وانتي شكو انا كيفي اوقف بالمكان اللي ابيه هذا بيتي
ريم : شنوووووو بيتك !!!!!!!!!!!
_______________________________________
انتهى الجزء الثاني ان شاء الله يعجبكم انا بالنسبة لي وانا اكتبه
مرااا عجبني مو عشان انا الكاتبه
وتكفوون ابي ردود يلااا بااي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 06:48 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين ان شاء الله الجزئين اعجبتكم ترا فيه اخطاء انا اول مرة
اكتب رواية يلا ببدأ بالجزء الثالث


بسم الله الرحمن الرحيم
مهند : ايه بيتي فيه شي
ريم : مين قال انه بيتك ومن متى صار بيتك
مهند : ههههههههه امي سجلت البيت بأسمي
ريم : ههههههه امي ما تسجل البيت لواحد زيك طفل
مهند : حدك عااد ترا اطردك من البيت
ريم : هذا وانت صغير كذا كيف لو كبرت
مهند : انا كبير غصب عنك
ريم : ولد احترم اختك الكبيرة
مهند وهو يسحب شعر اخته : لا تعلي صوتك علي مررره ثانية
ريم : شيل ايدك عن شعري يا طفل شيييل
مهند : ماني شايل الا لما ينقطع
ريم : هدى تعاااالي عبدالله تعااال ساعدووني
مهند : صديقيني ماراح يتفعونك
عبدالله : مهند شيل ايدك لا تخليني امد ايدي عليك
مهند : ههههههههه من اليوم ولا احد بيمد ايده علي
والام تسمع الهواش بس رجلها ما تمشي ما تتحرك
ريم : الله يخليك يا عبدالله خليه يشيل ايده عني
عبدالله بصوت عالي : شيييييييييل ادييك
مهند بصوت اعلى : ماااااااااااااااني شايل
ويضرب عبدالله مهند كف على وجهه
مهند وهو يبكي : انا اوريك اذا ما طردتك من البيت
عبدالله : انت شنو تقول
مهند : هههههههه البيت حقي
عبدالله : ريم من صدقه هذا
ريم : مدري والله
مهند : ايه صدقوا واللي ما يصدق يروح يسأل امي
وراح مهند لغرفته كان عنده جناااح كامل صالة وغرفة ومطبخ
وحمام

_______________________________________
هدى تدق باب جناح مهند : مهند افتح الباب بقول لك شي
مهند : شنو تبين
هدى : افتح الباب وانا اقول لك

فتح مهند الباب

مهند : نعم
هدى : انت ليش كذا ؟؟
مهند : مو فاهم السؤال
هدى : يعني ليش تعامل اخوانك كذا ؟؟
مهند : انتم مو اخواني
هدى : انت صاحي ؟؟ احنا اخوانك
مهند : ايه انا صاحي انتم مو اخواني
هدى : ممكن تفهمني السالفة ؟؟
مهند: قولي لأمك تفهمك
هدى : ليش السالفة خطيرة ؟؟
مهند : لااا عادية
هدى : قول السالفة
مهند : لأنكم ما تحبوني لانكم حاقدين علي عشان كذا بعتبركم مو
اخواني
هدى : لاااا احنا نحبك مين قال اننا حاقدين
مهند : انا اللي اقول


وطلعت هدى من غرفة مهند وهي تفكر بخطة عشان تفرح مهند
ولقد فكرة

هدى وهي بغرفة عبدالله نادت كل اخوانها
وقالت لهم : احنا نبي نفرح مهند عشان ما يكرهنا زيادة
عبدالله : قولي ايش الخطة
ريم : قوووولي
هدى : بنسوي حفلة لمهند نبيه يفرح نبيه يحبها
فهد : ايه صح انا انفخ البلونات
ريم : وانا اسوي الكيكة
هدى : وانا اعطيه الهدايا
عبدالله : وانا انظف غرفة الحفلة هههههههه


واليوم الثالي قامت امهم من النوم ومهند لسا ما قام من النوم

_______________________________________

العيال كلهم اجتمعوا عند غرفة امهم وقالوا لها الفكرة
واول مرة امهم ترضى عليهم وقالت الام : فكرة حلووة الحين عرفت
انكم تحبون اخوكم الله لا يفرقكم بين بعض
ريم وعبدالله وفهد وهدى : آمــــــيــــــــن
واعطتهم الام 500 ريال يروحون يشترون الاشياء حقت الحفلة
ولما خلصلوا كل شي راحت الام لمشوار خفيف وبترجع
ريم : يلا قوموا مهند
فهد : انا بقومه
عبدالله : طيب لا تتأخر
هدى : بسررعة
فهد : طيب

ولما وصل جناح مهند

_______________________________________

فهد : مهند قوووم تعال امي تبيك
مهند : امي قامت !!!
فهد : ايه تعااال
مهند : طيب

ولنا نزل مهند تحت

_______________________________________

ريم : حلوووة المفاجأة
مهند يكلم نفسه : اهااا يعني حفلة تبون ترضون امي انا اوريكم
اذا ما خربت الحفلة عليكم وخليت امي تطردكم من البيت
عبدالله : مهند مهند مهـــــــــــند
مهند : هااا نعم
هدى : ايش فيك سرحان
مهند : لالا مافيني شي مو سرحان
فهد : حلوة المفاجأة ؟؟
مهند : ايه حلووة شكرااا وسلم على اخوانه
وجلسوه بأحلى كرسي وقال لهم : انا ابي اخوي العزيز فهد يجلس
بالكرسي
استغربوا الاخوان من رد مهند غريبة مهند يحب اخوه
فهد : شكرااااااااااا طيب
ريم : يلا مهند تعاال تلبس الملاابس حقت الحفلة
مهند : انا ابي اخوي فهد هو اللي يلبسها
واستغربوا الاخوان مرة ثانية من رد مهند !!!! معقولة
فهد : مشكوور يلا لبسووني
ريم : طيب !!!!

ولما لبس فهد الملابس حطوا الكيكة واعطوا مهند اكبر صحن كيكة

مهند : انا ابي فهد اخوي ياخذ اكبر صحن
استغربوا مرا ثانية واعطوا فهد اكبر صحن

فهد : مشكوور انا احبك يا اخوي

ولما جات الام

_______________________________________

مهند يكلم نفسه : انا اوريكم
ام عبدالله : حلوة الحفلة يا مهند
مهند : لاااااااااااااااااااااااا مو حلوة انا مظلوم بالحفلة هذي كأن الحلفة
لفهد
وكلهم استغربوا من كلامه !!!!

ام عبدالله : يعني الحفلة لمين
مهند : اعطوها فهد شوفي اكبر صحن كيكة لمين وشوفي ملابس
الحفلة لمين وشوفي الكرسي الكبير لمين
ان عبدالله : حسبي الله عليكم كذبتوا علي خليتوني اعطيكم 500
ريال عشان اخوكم فهد وتركتوا مهند يا حراامية يا غشاشين اور....
عبدالله مقاطع : لااا يا يما كذاااب مهند كذااب هو اللي قال لنا
ريم : ايش كذااب وربي
هدى : حسبي الله عليك يا مهند كذبت على امي
فهد : انا ما توقعت كذا ابدا
ام عبدالله : الله لا يوفقكم لا بدنيا ولا بآخرة اطلعوا براا بيتي يلاا
ما ابي اشووفكم يا كذاابين يلااا براا
عبدالله : يما والله مهند كذااب
ام عبدالله : اص ولا حررررف انت اكبر الكذاابين انت اللي سويت
الخطة تبي تفرح اخوك فهد وتترك المسكين مهند حسبي الله عليكم
يلااااااا برااااا
ريم : يمااا وين نروح ما عندنا مكان ثاني وين تبينا نروح
هدى : يماا خلينا عندك الله يخليك
ام عبدالله : والله ما تقعدوا عندي ولا حتى 5 دقايق
ام عبدالله وهي تضربهم : برااااا



ولما طلعوا من البيت

_______________________________________

فهد وهو يبكي : وين نروح
ريم : ارض الله واسعة
عبدالله : تعااالوا انا عندي لكم مكاان مرا حلوو
هدى : وين
عبدالله الحين تشوفون

ولما وصلوا
_______________________________________

نهى : اهلين كيفك عبدالله
عبدالله : الحمد لله كيفك انتي ؟؟
نهى : الحمد لله مين ذولي
عبدالله ذولي عيال ابوي
نهى : اهااا كيفكم
ريم وهدى وفهد : تمام كيفك انتي
نهى : الحمد لله
ريم : مين انتي ؟؟
نهى بفخر : انا زوجة ابوكم الثانية
ريم وهدى وفهد : شنووووووووووووو !!!!!!!!!!!!
_______________________________________

انتهى البارت الثالث ان شاء الله يعجبكم
وان شاء الله بنزل البارت الرابع قرييب بس ابي ردود
يلاا بااي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 06:49 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا البارت الرابع ان شاء الله يعجبكم يلا نبدأ

بسم الله الرحمن الرحيم
نهى : ايه زوجة ابوكم الثانية
ريم : متى تزوج ابوي على امي انا مو مصدقة
هدى : ولا انا غريبة ابوي يحب امي مرررره
عبدالله : بناااات خلااص خالة نهى نبغى نسكن عندكم شهر
نهى : شنووووووو !!!! هذا اللي نااقص يلاا براا انا ما اداني امكم
بتجيبوا لي عيالها يلاا براا
ريم : هي انتي حدك على امي هذي امي
نهى : ههههههههههههه ام تطرد عيالها من بيتهم
عبدالله : احترمي نفسك مهما يصير هذي امي
نهى سكرت الباب على وجيههم
ريم : الحين وين نروح ؟؟
عبدالله : مافيه الا نرجع لبيت امي
هدى : ايه والله احسن حل
فهد : بس انا ماراح اكلم مهند
عبد الله : مهما يصيير هذا اخوك

_______________________________________
في بيت نهى
نهى : انا اوريهم اذا ما وريتك يا عبدالله انا الى الحين ما نسيت
ايش سوا ابوك فيني هو وزوجته العقربة

تبوووون تعرفون ايش سوا ابو عبدالله بنهى تابعوا الرواية وراح
تعرفوا

ابو عبدالله جاب نهى ببيت ام عبدالله الفيلا من اول يوم وابو عبدالله
تزوج نهى عشان حلالها وام عبدالله هي اللي قالت له
قالت له تزوجها عشان حالها
واول يوم لنهى بالبيت كان اتعس يوم جات ام عبدالله ينهى واعطتها
غرفة الملحق وقالت لها: انتي هذي غرفتك
نهى : انا مو خداامة عشان انام هنا
وجاء ابو عبدالله وقال : اسمعي كلام عمتك ام عبدالله
نهى : انا عمتها مو هي
واعطى ابو عبدالله نهى كف على وجهها
وقال لها : انتي بالنسبة لها شغالة
وطلعت ام عبدالله وابو عبدالله من الغرفة
ومرت الايام بالمشاكل وبيوم من الايام اكتشف ابو عبدالله ان نهى
حامل ويوم جاء يوم ولادتها جابت بنت وسمتها اسرار
وقال ابو عبدالله انا ماراح اخليكي تشوفي البنت لو تموتي
نهى : لاااااا حرام عليك هذي بنتي خذ مني اي شي الا بنتي


ابو عبدالله : طيب بس توقعي لي ورقة تنازل على كل حلالك
واطلقك
نهى : مواافقة وقالت نهى لما طلع ابو عبدالله : انا بوريك بنتقم منك
بولدك عبدالله

ومرت السنين واسرار كبرت وصار عمرها 24 سنة
والحين جا الوقت اللي بتنتقم نهى من ابو عبدالله بولده عبدالله

_______________________________________

نهى : اهلين حاتم
حاتم : امري يا زعيمة
نهى : فيه واحد ابيك تأدبه لي
حاتم : موافق بس اعطيني عنوانه
واعطته العنوان
حاتم : انا بسوي خطه اخليه يدخل السجن
نهى : ولك مني الحلاوة
حاتم : اوكي

_______________________________________

في بيت ام عبدالله

عبدالله : يما سامحينا ابوس ايدك سامحينا
ريم : يما احنا مالنا غيرك سامحينا
هدى : يما سامحينا الله يخليك
ولكم سلموا على يد امهم ولما جاء فهد بيسلم رفعت يدها ودفته على
الجدام
ام عبدالله : هذا ما ابي اشووف ودوه عرفته وما ابيه يطلع منها
عبدالله : صلي على النبي يا يما
ام عبدالله : عليه الصلاة والسلام
فهد : يما انا ما سويت شي
مهند : يما كل المشاكل جاية من فهد
ام عبدالله : ادري واللي مرا ثانية يزعل مهند بينطرد من البيت
وازيدكم من الشعر بيت البيت انا سجلته بأسم مهند يعني انتم مالكم
شي
عبد الله : يمااا ليش ؟؟
ام عبدالله : كيفي حلالي وانا حره فيه

وفي اليوم الثاني
_______________________________________

طلع عبدالله من البيت وجا واحد وسلم وحط بسيارته شي
تبوون تعرفون الشي
تااابعوا البارت الخامس
يلا ننتظر الردود بااااااااااااي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 06:50 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الخاااامس تابعووه

يلاااااا نبدأ

الرجال اللي حط شي بسياااارة عبدالله هو حااتم حط مخدرات
تحت السيارة
حاتم وهو يتكلم بالشرطة : اهلين انا حبيت ابلغ عن واحد يبيع
مخدرات
واعطاهم رقم سيارته
الشرطة وهي تقبض على عبدالله
عبدالله : خير ان شاء الله
الشرطة : فيه بلاغ عن هذي السيارة
عبدالله : انا واثق من نفسي السيارة مافيها شي دوروا على كيفكم
وبعد التفتيش
الشرطة : شنو هذا ؟؟
عبدالله : لاااااا وربي مو انا انا ما اسوي كذا !!!
الشرطة : اخوي هذا الكلام تقوله بالتحقيق خذووه
عبدالله : لااااااااااا حرام عليكم انا ما اسوي كذا ابدا حرام عليكم
_______________________________________
ولما وصل الخبر لأم عبدالله
قالت : معقوولة ولدي !!!! ولدي يبيع مخدرات لاااااااااااااا
ما اصدق لااااااااا هذا تربيتي انا
مهند : يمااا انا دائما اشوف بغرفة عبدالله مخدرات بس ما حبيت
اعلمك عشان ما تزعلي <<< ترا مهند كذاااب
ام عبدالله : لااااااااا ولدي يسوي كذا ويغمى عليها
ريم : يماااااا مهند رووح اتصل بالاسعااف
مهند : ماراح اتصل انتي روحي اتصلي
هدى : على الاقل حس بأمك اللي تحبك ودائما تعطيك كل شي
حراام عليك يا مهند
مهند : ترا هذا بيتي انا حررر اسوي اللي ابيه
واتصلوا على الاسعاف

وعندما وصلوا الاسعاف
دخلت ام عبدالله للمستشفى
ام عبدالله : ريييم
ريم : نعم يمااا
ام عبدالله : مهند اماانة برقبتك
ريم : لا تخاافي عليه يا يمااا
ام عبدالله : انا عارفة انكم راح تطردوه من البيت لكن الحمد لله
اني سجلت البيت بأسمه
مهند : يمااااا انا احبك لا تتركيني ويبكي مهند
ام عبدالله : لا تبكي انا ان شائ الله مافيني شي
وعندما خرج الدكتور
ريم : دكتور ايش فيها امي
هدى : قوول يا دكتورر تكلم حرقت اعطابي
الدكتور : الام فيها انهيار عصبي لو سمحتوا لا احد يزعلها
وممنوع الزيارة لها
مهند وهو يركض نحو غرفة امه بالمستشفى : لااااااااااا يمااا
الدكتور : امسكوه لا يدخل انتبهوا
ريم : مهند تعااال
هدى : مهند لا تتهور وتدخل
مهند : يماااااااااااااااا
ام عبدالله : يا حبيبي انا مافيني الا العافي
مهند : يما انا خايف عليكي اخواني بيطردوني من البيت

من بعد ما سمعت ام عبدالله هذي الكلمة قامت من مكانها
وقالت : ريييييييييييم
ريم : نعم يما
ام عبدالله : انتي ايش قلتي لأخوك
ريم : ما قلت له شي
مهند : كذااابة قالت لي بتطردني من البيت
ريم : حرام عليك وامي مريضة تسوي فينا كذا
ام عبدالله وهي تصارخ : البيييييت حق مهند وانتي مالك شي
الدكتور والممرضات : انتوا مين قال لكن تدخلون
ام عبدالله : اطلعوا برااااااا
الكدتور : خلااص اهدي اهدي
ام عبدالله : ماراح اهدأ اطلعواا برااا

ريم وهي راجعة للبيت
_______________________________________

راحت للحمام ريم : لاااا معقوولة كل هذا يسويه مهند
وصارخت بصوت عاااالي : بموووت
وراحت تركض للمطلخ اخذت سكين ولما جات بتقتل نفسها مسكتها
هدى وقالت: انا مالي غيرك انتي اختي وحبيبتي ما ادري ايش اسوي
من دونك لا ترووحي امي بين الحياة والموت والكل راح بس باقي لي انتي
ريم : لالالا الحياة ما تصلح لي الحيااااة اللي فيها مهند انا ما ابيها

_______________________________________

وبعد مرور 5 ايام طلعت ام عبدالله من المستشفى ورجعت البيت
ولما سمع مهند صووت امه اخذ سكين وجرح نفسه وراح يركض
لأمه وقال لها : يماااااااااااااااا ريم جرحتني بالسكين
ام عبدالله بصوت عالي رييييييييييييييييييم
ريم : هلا يماا الحمد لله على السلامة
ام عبدالله وهي تعطي ريم 3 كفوف : انتي كيف تبغي لي السلامة
وانتي تجرحي اخوكي الصغير انتي ما تستحين اطلعي برا بيتي
ريم وهي تسلم علي رجل امها : لااااا انا ما ابغى اطلع
ما عندي احد غيركم انتم بالنسبة لي اغلى ناسي ولو طردتيني وين
اروح
ام عبدالله : روحي اي مكاااا.....
سحر مقاطعة : رجعت لك يا يما بعد السنين هذي كلها



_______________________________________
تبغوا تعرفوا مين سحر تابعوا البارت السادس
وان شاء لله قربت تجي البطلة بطلة الرواية
ترااا فيه بطلتين بأسماء خالاتي ههههه
يلا باااي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 06:51 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله البارت الخامس عجبكم
واليوم بسوي البارت السادس وبحاول اني اطوله شوي


بسم الله الرحمن الرحيم

سحر : انا بنتك يا يما اللي تبريتي مني
ام عبدالله : كذاابة انا ما اعرفك انا اول مرة اشوفك
سحر : لا تكذبي يا يما انتي امي اللي تبريتي مني
_______________________________________

بقول لكم قصة سحر : قبل 20 سنة كانت ام عبدالله عندها بنت وحدة
اللي هي سحر ومرة ولما كبرت سحر امها طلبت منها تتزوج ولد
اختها
ام عبدالله : انتي بتتزوجينه غصب فهمتي
سحر : يمااا ما احبه اكرهه
ام عبدالله : انتي تبيني انفضح قدام اختي قلت لك بتتزوجينه
سحر : يمااااا انا اكرهه كره الشيطان
ام عبدالله : بتتزوجينه غصب والزواج يووم الخميس الجاي
سحر : وربي لو تزوجته بقتله صدقيني بقتله
ام عبدالله : لو قتلتيه بتنسجنين
سحر : انا عندي انسجن ولا اعيس معاه يما قلت لك ما احبه
ام عبدالله : انا مالي دخل بتتزوجيه
سحر : انا عند تهديدي وراح اقتله زي ما قلت
ام عبدالله : خلاااااااص الزواج يوم الاربعاء

ولما عاشت مع ولد خالتها فيصل 4 شهور اكتشف فيصل انها
تتعاطى حبوب منع الحمل
وضربها كثيييير لما تجرحت
فيصل :انتي ما تستحين حرمتيني من عياالي ايش تبين مني
سحر وهي تصارخ : انت اللي شنووو تبي مني انا ما احبك
فيصل : بس انا بوريك انا كمان ما احبك انا ماراح اطلقك بخليكي
شغااالة عند زوجتي الثانية
سحر : شنوو انت متزوج وحدة ثانية ؟؟
فيصل : لااا بس بتزوج
سحر : هذي الساعة المبااركة بفتك منك والله يعينها زوجتك كل يوم
بتقابل وجهك
فيصل وهو يشد شعر سحر : انا قلت لك اني راح اعذبك وتشوفين
سحر : شيل ايدك من شعري
وشال ايده فيصل من شعر سحر
سحر : بتعذني ؟؟
فيصل : ايه وراح تشوفين
سحر وهي رايحة للمطبخ وتدور سكين : جااا موعد موتك يا فيصل
استشهد بسررعة لأني ماراح اخليك
فيصل : يا مجنونة ايش راح تسوين انا امزح عليكي لااا تقتليني
سحر : كيف ما تبيني اقتلك وانت دمرت حيااتي انت وامي
فيصل : خلااص انا اسف
سحر : بعد ايش تقول اسف ؟؟ بعد ما تدرمت حيااتي
فيصل :حطي السكين بسرعة
سحر : ماني حاطتها بقتلك وبتشووف
قيصل وهو يمد يده على سحر قبل يمد يده قتلته سحر بالسكين

ومن بعدها انحاشت سحر من البيت وما رجعت الا بعد 20 سنة

وهذي كل القصة يا ريم انتي وهدى
ريم : يمااا تكلمي هذي من جد اختنا
هدى : يمااا قولي شي حرام عليكي تقعدي ساكته
ام عبدالله : لاااا كذاابة اطلعي برا البيت انا ما اعرفك
سحر : انا بطلع لأني تربيت مع ناس محترمين ولا ابي اقابلك يا يما
مرا ثانية انا مو جاية عشان اسلك عليكي ولا عشان اقول انا اسفة
لااااااا انا جاية عشان اعلم اخواني عن حقيقتك


ام عبدالله : بنااات لا تصدقونها هذي كذااابة
سحر : يماا حراام عليك انا ما ابي شي بس قولي الصدق
ام عبدالله : ترا بتصل على الشرطة اقول لهم انك تهجمتي علي ببيتي
سحر : اذا قلبك يطاوعك قولي عاادي
ام عبدالله : براااااا
سحر : طيب انا طالعة حسبي الله ونعم وكيل

ولما طلعت سحر

_______________________________________

ريم : هدى تتوقعي سحر اختنا ؟؟
هدى :مدري بس كلامها وااضح انها اختنا
ريم : يلا انا بروح عندي اختبار ما ذاكرت

وسمع مهند كلمة اختبار وراح مهند غرفة ريم واخذ كتابها
وجات ريم وشافت مهند بالغرفة

ريم : مهند شنو تسوي هنا ؟؟
مهند بتوتر : لا بس كنت ادور على شنطة المدرسة حقتي ضايعة
ريم : اهاا اوكي لقيتها ؟؟
مهند : لااا بدورها بغرفة فهد
ريم : اوكي

والكتاب كان مع مهند وراح مهند غرفته ورمى الكتاب من الشباك

مهند : الحمد لله خلصت المهمة ههههههههه

وفي غرفة ريم

_______________________________________
ريم : يؤيؤيؤ ما ذاكرت يلا بذاكر
ودورت ريم على كتابها وما لقيته
ريم : يمااااااااااااااااااااااا اااااااااا كتابي ضاايع
ام عبدالله : شنو اسوي لك
ريم : بروح اصور كتاب صاحبتي
ام عبدالله : لاا ما عندي فلووس
مهند : يمااااا انا كتابي ضاايع بقول للسواق يصوره
ام عبدالله : انت تاامر خذ 50 رياال وصور فيها الكتاب
ريم : يما انا صار لي ساعة اترجاك تصوري كتابي وقلتي مافيه
فلوس ولما جاء مهند اعطيتيه فلوس
ام عبدالله : هذا اخوكي الصغير وبعدين انا كيفي فلوسي وانا حره
ريم وهي تبكي : شكراا انا اسفة يا يما اني ضيعت وقتك

ريم وهي بغرفتها

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

ريم وهي تبكي : كل شي لمهند وانا ما عندي شي الحين ايش اسوي
بكرة اختبار ,,,, لحظة لحظة تذكرت مهند كان في غرفتي

ريم وهي تصارخ : مـــــــــــــــــــــهــ ــــنـــــــــد
مهند : نعم
ريم وهي تدف مهند : وين كتابي يا قليل الادب
مهند : يعني انتي تضيعي كتابك وتقولي مهند انا ايش دراني
ريم : وهي تشد شعر مهند : طلعه يا حراامي ولا راح تشوف شي
عمرك ما شفته
مهند : يمااااااااااااااااا
ام عبدالله : شيلي يدك من شعره وهذي اخر مرة اشوفك تمدي يدك
ريم : يماا مهند هو اللي سرق كتابي
ام عبدالله : انا ولدي ما يسرق هذي تربيتي انا ما عرفت اربيكي
لكن من اليوم ورايح لك عقاااب وبتشوفيه بعدين
ريم : سوي العقااب والله ماني خاايفة عادي بالنسبة لي وحتى لو
ضربت مهند ولا احد راح يمنعني
واعطت مهند كف
ام عبدالله وهي تصارخ بوجهها : هييي انتي احترمي نفسك انا
اوريكي ,,,, ميري تعااالي
ميري : نعم مدام
ام عبدالله : شيلي ملابس ريم كلهاااا وجيبي ملابسك لأن انتي
بتنامين بغرفة ريم ,,, وريم بتنام بغرفتك
ميري : شكرااا مداام
ريم : يماا حرام عليكي وصلة انك تخلي الشغالة تنام بغرفتي عشان
مهند
ام عبدالله : واذا مرا ثانية رفعتي صوتك على مهند راح اخليكي
انتي اللي تشتغلي بالبيت واخلي الشغالة ترتاح ايش رايك ؟؟
ريم : حسبي الله ونعم وكيل

في اليوم الثاني راحت ريم للأختبار وفي اللجنة
_______________________________________
ريم وهي تكلم نفسها : انا مو عارفة ولا سؤال يعني بسقط ياربي
معقولة كل الاسئلة مو عارفتها
المراقبة : يا ريم خلص نصف الوقت وانتي ما كتبتي ولا شي
ريم : ابلة انا مو فاهمة ولا شي
المراقبة : اذا كذا يعني بتسقطي ... شوفي اكتبي اي شي من راسك
ريم : طيب وان شاء الله انجح
المراقبة : ان شاء الله
_______________________________________
ريم وهي بالبيت
ريم : يماا انا يمكن اسقط
ام عبدالله وهي تسجد : الحمد لله يارب بنتي بتسقط
ريم : يما حرام عليكي انا ما سويت شي
ام عبدالله : خلااااص انا ما ابي اتكلم معاااكي اطلعي برا الصالة
ريم : على راحتك انا طالعة

ام عبدالله : عبدالله اليوم بروح انا ومهند وفهد استراحة اختي
عبدالله : ان شاء الله يا يماا
مهند : يس يس يس اليوم بنروح الاستراحة
فهد : ايه بنروح يس يس

ولما وصلوا الاستراحة
_______________________________________
ام محمد اخت ام عبدالله ما عندها الا ولد واحد اسمه محمد
ام محمد : اهلين وسهلين نورتوا الاستراحة
ام عبدالله : منورة بوجود اصحابها
ام محمد : كيفكم مهند وفهد
مهند وفهد : تمام الحمد لله

راحوا مهند وفهد يلعبوا كورة
_______________________________________
مهند وهو يكلم نفسه وشاف المسبح : اهااا انا لازم انفذ اللي ببالي
مهند : فهد تعاال بوريك شي بالمسبح
فهد : طيب
مهند :وقف هنا يا فهد
فهد : طيب
مهند وهو يدف فهد والمسبح ماكان فيه موية : موووووت ما ابيك
ولا ابي اخواااني
_______________________________________
خلص البارت ان شاء الله عجبكم بس الى الحين مافيه ردود
يلاااا باااي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 06:55 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يلاااا مستعدين للرواية اوكي انا مستعدة


بسم الله الرحمن الرحيم
_______________________________________

مهند : يمااااا
ام عبدالله : بسم الله عليك شنو صاير ؟؟
مهند : يما اخوي طاح بالمسبح والمسبح مافيه موية
ام عبدالله : هاااااااا ولدي هو الحين وينه قوول بسررعة وينه
مهند : بالمسبح
ام محمد : هدي يا ام عبدالله : ام شاء الله مافيه الا العافية
ام عبدالله : انتي فيك شي يقول لك طاح من المسبح ومافيه موية
ام محمد : يؤيؤيؤيؤ من جد انا بتصل على الاسعااف وانتم حاولوا
تطلعوه

ولما راحت ام عبدالله للمسبح تشوف ولدها كان المسبح كله دم
ام عبد الله : لااا ولدي مهند شنو اللي صار له
مهند بتوتر : هااا ... لاا بس الكورة طاحت وراح رجيبها وطاح
ام عبدالله وهي تتذكر كل الايام اللي ضربت فيها فهد : آااااه لاااا
ولدي مااا طاااح حسبي الله ونعم وكيل

ولما دخلوا المستشفى
_______________________________________
ام عبدالله : بسررعة دخلوه يلااا بسررعة
الممرضات : مدام هدي شوي شوي
ام عبدالله : لاااااااااااا ماراح اهدي بسررعة دخلوه
الممرضات : اوكي

ولما كشف عليه الدكتور
_______________________________________
ام عبدالله : دكتوور بشرر شنو فيه ولدي
الدكتور : والله مدري ايش اقول لكم
ام عبدالله : قوول يا دكتور قوول حرقت اعصابي
الدكتور : الولد راح يعيش بس بيعيش معااق ما يتكلم ولا يمشي
بس على الكرسي
ام عبدالله لما سمعت الكلام طاحت على الارض وقالت : لاااا
ولدي مو معاااق لاا ولدي ساالم مافيه شي لييش ايش اللي يخليه يطيح
مهند : يمااا يلا نرجع البيت
ام عبدالله : ارجع واخلي ولدي بالبيت
مهند : يمااا فهد مو ولدك
ام عبدالله : نعععععم شنووو !!!!
مهند : فهد قال يقول لي انه ولد نهى <<< ترى مهند كذااااب


ام عبدالله : لما سمعت كلااام مهند اغمى عليها
مهند يكلم نفسه : الحمد لله ان فهد طلع من حياتنا
الدكتور : يا ولد شنو فيها امك
مهند وبكل براءة : امي نايمة
الدكتور : لاا مو ناايمة هذي مغمى عليها

ونادى الدكتور الممرضات يشيلونها وراح الدكتور يفحصها

_______________________________________

ريم : مهند شنوو فيها امي
مهند : شنو دخل امي
ريم : ليش مين المريض ؟؟ !!
مهند : المريض اخوي فهد
ريم بتعجب : شنووووو !!!! شنو فيه فهد قوول لي شنو صاار
مهند : فهد طاح بمسبح مافيه موية
ريم وهي مصدوومة : هاااا !!
مهند : ايه
ريم : اكييد انت اللي دفيته تكلم قوول الصدق ماراح اسوي لك شي
مهند بتوتر : لااااا مو انا والله
ريم : الا انت يا كذااب
مهند : لا تقولين عني كذااب ..... المهم وين هدى
ريم : مالك دخل فينا اطلع برا حياتنا
هدى : انا جيب شنو صاير

وقالوا لها كل القصة

_______________________________________
ولما طلع الدكتور
هدى : دكتور بشررر شنو صاار
الدكتور : والله امكم فيها انهيار عصبي شديد ويمكن تصااب بجلطة
ريم : شنوو !! ليش شنو صار فيها
الدكتور : انا شفتها طايحة مع ولدها وقلت للولد شنو فيها امك قال لي
نايمة
ريم : يا مهند يا كذااب تسوي نفسك برئ اكيد قلت لأمي شي
مهند : ترا مو كل شي تقولون مهند يوووه
هدى : لا تعلي صوتك على اختك الكبيرة
مهند : يووه
الدكتور : المهم لازم ترجعوا البيت لأن امكم اسبوع وترجع لكم
ريم : طيب

_______________________________________

ولما رجعوا البيت
هدى : مدري ايش راح نسوي البيت من دون امي مو حلو
ريم : قدر الله وماشاء فعل
مهند : انتم ايش تبون بأمي هي دائما تهاوشكم
ريم : لااا امي ما تهاوشنا انت تكذب عليها وتخليها تهاوشنا
هدى : ايه صح انت ايش تبي منا
مهند : انتم اللي ايش تبون مني هذا بيتي
ريم وهي تدف مهند : احنا كم مرة قلنا لك البيت حقنا انت مالك شي

_______________________________________
وطلع مهند من الغرفة وهو يفكر بخطة عشان يخلي امه تهاوش ريم

مهند : انا لازم ادور على خطة تخلي امي تهاوش اختي ريم
مهند : اااااااااايه لقييييتها

وبعد مرور اسبوع رجعت الام للبيت

_______________________________________
ريم : الحمد لله على السلامة يمى
ام عبدالله : الله يسلمك
هدى : اشتقنا لك يا يمااا مرا
ام عبدالله : وانا بعد اشتقت لكم
مهند وهو يبكي : يمااااااااااااا صارت لنا مصايب من دونك
وخافت ريم وهدى ان مهند يكذب على امهم مرة ثانية
وام عبدالله حست بأن ريم او هدى سوو شي بمهند
ام عبدالله : ليش شنو صاير
مهند : اختي ريم دخلت رجال غريب للبيت وطلعت بغرفتها وقفلت
الباب
ريم : يمااا والله كذااب
هدى : يما لا تصدقينه
مهند : انا ما اكذب
ام عبدالله : تعقولة بنتي تسوي كذا تربيتي تسوي فيني كذا
ريم : لاااا يا يما انا ما سويت ك ....
ام عبدالله مقاطعة وهي تعطيها كف : اص ولا حرف تعالي معاي

دخلتها بغرفة السغالة وقفلت عليها الباب

_______________________________________
ريم : يمااا الله لا يخليك لا تسوي فيني كذا الله يخليك حرام عليكي
انا مظلوومة

وبعد مرور 5 ايام
انجنت ريم بس امها ما قتحت لها الباب والغرفة كلها دموووع
ريم : انا ليش هنا مين اللي جابني هنا <<< الله لا يلومها من الجنون
ام سلطان وهي فاتحة الباب وهي تقول للسواق : شيل هذي
وديها مستشفى مجنون
السواق : اوكي مدام
ريم : لاااااااااااااااااااا انا مو مجنونة يمااااا لالا خليني عندك
ام عبدالله : انا ما ابيك ببيتي يلا برا

_______________________________________
وبعد مرور 25 رجعت ريم لبيتهم وفيه ابطال جدد

ريم : اهلين مروج
مروج : اهلين ريم كيفك :
ريم : تمام الحمد لله
ريم : انا عازمتك عندي بالبيت ممكن تجين ؟؟
مروج : من عيووني
ريم : بس نادي معاكي صاحباتنا ايثار وشهد وايمان لا تنسينهم
مروج : ان شاء الله
ريم : يلا باي
مروج : باي

_______________________________________

خلصت البارت السابع ان شاء الله عجبكم وعلى فكرة ترا جات البطلة
اللي هي مروج البطلة وراح تشوفون لها موااقف مراااا خيااال
وعجييبة
قبل اخلص الجزء اعطيكم مواصفات مروج وايثار وايمان وشهد

مروج : هي بنت حلوة هي تقرب لي من جد ماشفت احلى منها
وشعرها مو طويل مرة يعني وعيونها ما شفت احلى منها
وجسمها خياااال من جد تجنن
ايثار : بنت نعومة وحلوة ومو طويلة مرة بس من جد حلوة
يعني نفس مواصفات مروج بس مروج احلى هههههه
شهد : شهد بنت هادية نعومة مؤدبية وراح تشوفوا لها موااقف كثيير
ايمان : ايمان هذي نفس مواصفات مروج بس مروج احلى
_______________________________________
اتوقع عرفتوا مين احلى وحدة
_______________________________________
يلاااا بااااي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 06:55 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا البارت الثامن وان شاء الله عجبكم البارت السابع
يلا نبدأ


بسم الله الرحمن الرحيم

ولما وصلوا الى بيت ريم
_______________________________________
ريم : اهليين وسهلين تو ما نور البيت
مروج : نور بوجودك
ريم : اهلين ايثار وشهد وايمان
ايثار وشهد وايمان : اهلين
ريم : تفضلوا

ولما دخلوا لغرفة الجلوس
_______________________________________

قعدوا يسولفون يمكن ساعة ونص
ريم : ايش تبون عشا ؟؟
ايثار : اي شي عادي
ام عبدالله : هي ريم انتي مين قال لك تجيبي لي ناس ببيتي
انتي نسيتي ان مهند عنده اختبار بكرة لازم يرتاح
ريم : بس يما احنا ما ازعجناه

استغربت مروج من ام عبدالله وقالت مع نفسها : انا اول مرة اشوف
ام كذا
مروج : كيف حالك يا خالتي ام عبدالله
ام عبدالله : انتي ايش دخلك بحالي ؟؟ ايش تبين ؟؟
مروج : انا بس سألت عادي سؤال عادي
ام عبدالله : وبعد تعلي صوتها اطلعي برا يلا
ريم : يمااا خلاااص فشلتيني
ام عبدالله : فشلتك قدام مين هههههه قدام بنات ما يستحون
ايثار : هي ترا زودتيها انتي مريضة نفسي ؟؟
ريم : ايثار خلااص
ام عبدالله : وبعد ام عيوون تقول تقول لي فيني حالة نفسية
مروج : خلاااااص ام عبدالله ايش تبغين مننا طفشتينا
ريم : خلااااص سكروا الموضوع
ام عبدالله : لاااا ماراح اسكره ابغاكم تطلعوا برا بيتي
مهند : ليش الصيااح انتم ايش فيكم ؟؟

ولما شاااف مروج قال مع نفسه : ايش هذا الجمااال
مهند : خذوا راحتكم البيت بيتكم

وطلع مهند لغرفته وطووول تفكيره عن مروج

ريم : غريبة مهند اليوم ما سوا مشاكل
مروج : ليش ايش مسوي فيكم مهند
شهد : انتي ما تعرفي ايش يسوي فيهم ؟ انا عرفت كل شي مسكينة
ريم
ملاااك وايثار وميمو : قووولوا لنا بسررعة
وقالت لهم ريم عن المشاكل اللي يسويها مهند

ايثار : من جد كل هذا يسويه مهند ؟؟
ملاك : لا لا انا ماني مصدقه

ولما تعشوا رجعوا البيت

_______________________________________

في بيت مروج

مروج : معقولة كل هذا يسويه مهند طيب يا مهند انا اوريك انت وامك
اللي سوته امك اليوم ماراح اسكت عليه اوريكم

واتصلت مروج على ريم وقالت لها تبغى تزوها ووافقت ريم

ولما وصلت مروج الى بيت ريم
ريم : غريبة مين يجي يزور الساعة 1 الليل
مروج : احنا صاحبات عادي

وسولفوا مع بعض بغرفة الجلوس
مروج : ريم ممكن تجيبي لي موية
ريم : على امرك دقيقة بس
ولما راحت ريم تجيب لمروج موية
كان جوال ريم بغرفة الجلوس
جات مروج وفتحت جوالها واخذت رقم مهند

ولما رجعت البيت



مروج : انا اوريك يا مهند انت وامك راح اخليكم تندمون على اللي
سويتوه بالمساكين

ودقت مروج على مهند
مروج : اهلييين مهند كيفك
مهند : عفوا مين معي ؟؟
مروج : انا مروج صديقة ريم

ولما سمع اسم مروج قااام من سريرة
مهند : اهلييين تو ما نور جوالي

وسولفوا مع بعض والعلاقة بينهم صارت قريبة بس مروج ما تحبه
تسوي نفسها تحبه عشان ام عبدالله

وفي يووم من الايام مهند كلم امه

مهند : يماا
ام عبدالله : امر يا حبيبي
مهند : ابي اتزوج
ام عبدالله : هذي الساعة المباركة بس مين سعيدة الحظ
مهند : مروج صديقة ريم

ولما سمعت ام عبدالله اسم مروج قامت من مكانها وقالت : لاااا
مهند : هههههههه مو على كيفك يا شاطرة هذي حياتي وانا حر
ام عبدالله وهي تصارخ : هي انت لا تعلي صوتك علي قلت لا
مالقيت الا هذي
مهند : هي انتي اللي لا ترفعي صوتك انا لما كنت صغير تعودت
ان ولا احد يرفع صوته علي
ام عبدالله : هذا لما كنت صغير اما من اليوم راح اغير معاملتي
مهند : سوي اللي تبيه انا مالي دخل بتزوجها يعني بتزوجها
واللي ما تطوله يدك وصليه برجلك وازييدك من الشعر بيت
انت بتروحين معاي تخطبينها لي
ام عبدالله وهي تعطي ولدها مهند كف : لوو تموت ما بقى الا هذي
اروح لها هي اللي تجي عندي اذا تبيك
مهند وهو يدف امه : بتروحين غصب عنك بتزوجيني مروج غصب
ام عبدالله : تدف امك عشان وحدة تفو عليك يا قليل الادب
مهند : تفلانك بوجهك وارجع البيت القاكي لابسة عبايتك تخطبي
لي مروج
ام عبدالله : لااا ماني رايحة


مهند : انتي متكبرة على ايش لا يكون متكبرة على الجلابية اللي
لابستها ولا الوردة اللي حاطتها على شعرك

ومسك امه من ملابسها وقال : بتروحين غصب وبنشووف
ام عبدالله وهي تبكي : انا الغلطانة اني تركت اخوك فهد وحبيتك
اكثر واحد واي احد يغلط عليك اهاوشة
مهند : والله محد قال لك تسوي كذا يلا ارجع والقاكي لبستي

ولما طلع مهند راحت ام عبدالله لغرفة ريم

_______________________________________

ام عبدالله : ريم يا بنتي ايش اسوي اخووك بيتزوج مروج صديقتك
ريم : شنوووو !!! شنو يبي بمروج
ام عبدالله : يبي يتزوجها مدري ليش وقال لي ارجع القاكي لابسة
ريم : معقولة مروج انا اوريها ... يماااا انا عندي حل حلوو
ام عبدالله : شنوو
ريم : نطفشها من البيت نخلي مهند يضربها لما تطفش وتطلع
ام عبدالله اييه والله طيب بس شووفي مو تسحبي علي عشان صديقتك
ريم : لا يا يما لا تخاافي

وفي بيت مروج
_______________________________________
مروج : جاااء اليوم اللي بوريكي فيه يا ام عبد الله يا عقربة
ام مروج : مروج شنو فيك
مروج : يما بقول لك شي
ام مروج : قولي
مروج : فيه واحد جاي بيخطبني
ام مروج : هذي الساعة المباركة
مروج وهي تكلم نفسها : هذا اللي كنت ابيه جاااك الموت يا تارك
الصلاة
_______________________________________
خلص البارت الثامن تبغوا تعرفوا ايش بتسوي مروج بأم عبدالله ؟
وتبغوا تعرفوا مهند بيضرب امه عشان مروج ؟
تابعوا القصة يلاااا باااي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-12-13, 06:56 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله عجبكم البارت الثامن والحين بندأ بالبارت
التاسع

بسم الله الرحمن الرحيم
مهند : يمااااااا يلا امشي
ام عبدالله : يلا انا جاهزة
مهند : يمااا لا تتهاوشي مع البنت طيب
ام عبدالله : من عيوني

_______________________________________

في بيت مروج
ام عبدالله : اهليين وسهلين


ام مروج : حيا الله من جانا
ام عبدالله : الله يحييك .... خلينا ندخل بالموضوع على طول
ام مروج : تفضلي
ام عبدالله : احنا جايين نخطب مهند لمروج
ام مروج : هذي الساعة المباركة موااافقين
ام عبدالله : خلينا نتفق بالمهر والشبكة
مروج : المهر 100 الف والشبكة 50 الف
ام عبدالله : هي انتي مين شايفة نفسك اوبرا ؟؟
مروج : هي انتي مالك دخل انا ومهند نتفااهم
مهند : من بكرة جاي لكم المهر والشبكة
ام عبدالله : بس يا ....
مهند مقاطع : انتي مالك دخل اللي اقوله لك تنفذينه

ولما رجعوا للبيت

_______________________________________

ام عبدالله تكلم ريم

ام عبدالله : ريم يا حبيبتي انا اسفة انا خايفة من البنت مروج
ريم : لا تخاافي انا وانتي ضدها
ام عبدالله : اخووك عبدالله كله مني انا ضيعته يارب يطلع من السجن
براءة
ريم : ايه والله يا يمى انتي مو بس ضيعتيه ضيعتينا كلنا
ام عبدالله : اهم شي ان هدى ترجع من بريطانيا ويارب تنجح
ريم : آميين
_______________________________________

ولما جاء يوم الزواج

كل اللي بالزواج قابلوا مروج كان شكلها مراا حلوو

ايثار : اهلين مروج مبرووك
مروج : الله يبارك فيكي
ريم : ايثار كيفك
ايثار : تمام الحمد لله
ناضرت مروج ريم بأحتقار وقالت : وانا مالي سلاام
ريم : ايثار امشي احس الجو صار فيه كتمة لما بعض الناس تكلموا
ايثار : لا حبيبتي انا بقعد مع مروج
ريم : براحتك
مروج : هههههههه بعض الناس انقهروا
ايثار : امشي تعاالي نتمشى شوي

ولما خلص الزواج

_______________________________________

مهند : تو ما نور البيت
مروج النور نورك ... مهند نادي كل البيت ابي اقول لهم شي
مهند : على امرك

ولما ناداهم مهند كلهم

_______________________________________

مروج : من اليوم ورايح كلمتي هي اللي بتمشي بهذا البيت
ام عبدالله : لا حبيبتي البيت بيتي
مروج : هي انتي خليكي ساكته لا ترفعي صوتك فاهمة عجايز
اخر زمن

ام عبدالله وهي تمد يدها على مروج
مسكت يدها مروج وهي تقول : انا ما اسمح لوحدة زيك تمد يدها علي
ريم : هي انتي ايش تبين
مهند : انتي يا عجوز النار انا حكمت الكلمة كلمة مروج واللي
مو موافق يطلع من البيت

وفي اليوم الثاني

_______________________________________

مروج : ميري تعاالي
ميري : مدام انا مشغولة اسوي اكل ام عبدالله
مروج : لاا لا تسوين لها اكل مو لاازم خليها هي تسوي لنفسها الاكل
ام عبدالله : يا ميري تعاااالي
مروج : انتي ايش تبين بميري ؟؟
ام عبدالله : ابي فطور حرام عليك جوعانة حسي فيني
مروج : قومي بنفسك سوي فطوور
ام عبدالله : رجلي تعورني ما اقدر
مروج : لا حبيبتي تقدرين يلا
ام عبدالله : ابووس رجلك ناديها
مروج : يوووه قلت لاااا
ريم : انتي ايش تبين ليش تعاملينا كذا
مروج : كيفي هذا بيت زوجي وانا حره
ريم : بيت اخوي مو بيتك
مهند وهو داخل البيت : البيت بيتي يعني بيت زوجتي واللي تبيه مروج
يصير
مروج : مشكور
ام عبدالله : مهند ابغى فطوور
مهند : انتي كل يوم تفطرين خلااص اليوم مو لازم

ولما طلعوا من الغرفة

_______________________________________

مروج : عبدالله : يلا نروح المطعم
مهند : يلااا
وهم بالمطعم اكلت كثييير مروج واحلى انواع الاكل وجابت للشغالة
اكل وما جابت لأم عبدالله

ولما رجعوا البيت

_______________________________________

مروج : ميري تعالي خذي الاكل حقك
ريم : وانا وامي وفهد ما عندنا اكل
مروج : ههههه ليش اجيب لكم اكل مو لازم تاكلون
ريم : احنا مو انس لا يكون احنا حيوانات واحنا ما ندري
مروج : مهند بكرة بنروح لبيت امي
مهند : امري ان شاء الله

وجات ام عبدالله وقالت : لااااا مافيه طلعة من اليوم ورايح انا اللي
اتحكم بالبيت
وجا مهند ودف امه وطاحت على الارض وقال لها بصوت عادي :
البيت مو بيتك بيت مروج تفهمين

وباليوم الثاني

_______________________________________

مروج : مهند يلا نروح عند امي
مهند : على امرك يلا

وهم بالسيارة

_______________________________________
مروج : اقول مهند
مهند : امري
مروج : ابيك تسجل البيت والحلال كله بأسمي
_______________________________________
انتهى البارت التاسع وان شاء الله عجبكم
تتوقعوا مهند بيسجل البيت والحلال بأسمها ؟؟
ولو سجل الحلال والبيت بأسمها تتوقوا ايش بتسوي ام عبدالله
يلا بااي


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, محمد, ليالينا, مكتملة, برجع, كيوت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:51 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.