آخر 10 مشاركات
عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          2- مرارة الإنتقام - روايات رومانس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-13, 02:41 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البــــــــ الثامن ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــارت



مدخل:

ياحبيبة مانسيت موعدي الضايع معاك .. واسمعيني لو دقيقة مثل ماكنت أسمعك
أسمعي عذري وبعدها سوي اللي تشتهين .. وأعترف لك ياغلاي إني غلطان وحزين
وأسمحي لي أحكي فيه اللي حصل .. احكي فيه اللي حصل .. وخففي عني العتاب .. يمكن في عذري جواب
يمكن في عذري جواب
..
كنت في موعد لقانا جالسه بس أنتظر .. وأحتريتك وماحضرت وكنت أدور لك عذر
وصرت أرجف وأشعر بحسرة وخوف .. حسرة إنك ماوفيت وخوفي إنك التهيت
بس تدري !؟.. يالله احكي واسمعك .. يالله احكي واسمعك .. عندها يمكن ألاقي عذر منك وأفهمك
..
أنا جيتك .. يالحبيبة .. قبل موعدنا بدقايق / وكنت منتظره وكان الجو رايق .. وكان الجو رآيق
رحت أسولف عن شجوني .. وعن أحاسيسي وظنوني
وقلت لك إني أحبك .. ياللي ماليتن عيوني
كل هذا كان في لحظه غفيت .. كان في لحظه غفيت
كل هذا كان في لحظه غفيت .. كان في لحظه غفيت
وفجأة من نومي صحيت .. وفجأة من نومي صحيت
ومالقيتك يالحبيبه
..
آآه .. آآه منك وش أقول / افرح بحلمك معاي
ولا أزعل في ذهول .. لا وتبيني ما أنفعل / لا .. لا وتبيني ما أنفعل
خلني أصدق وش تقول
..
صدقيني ذي الحقيقه .. الكذب لا لا ما أطيقه
صدقيني .. ذي الحقيقه .. الكذب لا لا ما أطيقه
..

أنت تدري آآه تدري كيف أحبك وإني .. ما أقدر أسيبك .. آسيبك
لكن الغيره في قلبي .. ضيعت فكري ودربي
..

يلا ننسى اللي حصل .. ونجعل الدنيا أمل .. ونفرح ببكره سوا
ياحبيبي .. يالله ننسى اللي حصل ونجعل الدنيا أمل .. ونفرح ببكره سوا
يالحبيبه .. ياحبيبي
يلا ننسى اللي حصل .. ونجعل الدنيا أمل ونفرح ببكره سوا




باليوم الثاني ، بالفيصليه
" عند عصافير الحب "
تركي صحى وهو يسمع صوت الآذاان وهو مبتسم: حبيبتي اصحي ..
جوهرة: همممم خلني ابي انوم ..
تركي: قلبي قومي صلي الفجر ..
جوهرة قامت وشافت نفسها على لبسها البارح نزلت راسها وهي حيل منخجلة منه
تركي: أقول بقوووم قبل ما اهتهــــور ..
جوهرة على طول غطت نفسها ..
تركي طبع بوسه بثغرها: حبيبي قومي ..
جوهرة قامت : هلا ..
تركي ببتسامة: بصلي وبعدها عالمطـــار ..
جوهرة: هــا أيــ م ـــــطار ..
تركي: جهزي عمرك اوكي ، ودخل الحمام ، أما هي على طول لبست روبها اللي يصل لحد الركبه ، ماهي
مرتاحة للرحلة ليش مدري ؟؟؟
خرج تركي وهو لابس ثوبه والغترة ويتعطر: تأمرين على شي حبي ..
جوهرة ابتسمت له: لا حبيبي سلامتك ..
تركي طبع بوسه بثغرها وخرج للصلاة ..
أما هي توضت وصلت السنة وفريضة الفجر ، وبدلت لبسها: ببنطلون جينز أزرق غامق ، مع بلوزة كت
تصل لحد الركبة لونها تفاحي ، وحطت لها بودره عالخفيف لأنها ما شاء الله ماتحتاج ، وكحلت عينها
بكحل أزرق سائل ، وروج وردي بشفتها الوردية ، وانتهت بالبلاشر الوردي ، ولبست الطقم
الذهبي اللي مرصع بكرستال التفاحي ، واخيراً تعطرت بعطرها المفضل لها ..
تركي جاء من وراها وهو ماسك خصرها ، أما هي نطت بمكانها وتمسك قلبها ..
تركي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..
جوهرة ويدنيها بخصرها: عــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــداااااااااا اال خوفتني يادب ..
تركي يقرص خدها ويطبع بوسه بثغرها: أفااااااا أنا دب ..
جوهرة بزعل طفولي: أجـــــــــــــــــل تضحك علي ..
تركي قربها لصدره واستنشق عبيرها: ويــــــــه فديتك ، أنت روح وعمر وحياة وقلب تركي بالله عليك كيف تبيني
اضحك عليك ..
جوهرة انخجلت ..
تركي: ههههههههههههههههههههه تصدقين عــــــــــــاد أحلى شيء فيك خجلك ..
جوهرة بجدية: تركي ..
تركي: ياعيونه ..
جوهرة: كنسل هالسفرة الله يخليك ..
تركي: والسبب ؟؟؟
جوهرة تدور لها سبب مقنع: عشان مانترك أهلك لوحدك ..
تركي ببتسامة: لالا تخافين مشعل عندهم ..
جوهرة: حبيبـــــــــــ]ـــــــــــــي ..
تركي: لا هذا شهر عسلنا ، ومسكها من خصرها ، وبعدين أنا مأخذ شهر للعسل ياقلبي ، وماعندي غير هالأجـــازة ..
جوهرة: تركي صدقني لو اقعد بأي مكان ومعك عندي جنة ، بس تكفى كنسل هالسفرة ..
تركي عارف أنها ماطيق طائرة تخاف منها حيل خبره طلال: طيب وإذا قلت عشان خاطري ..
جوهرة: تيب ..
تركي حضنها وباسها: فديت الحلووووين ..
جوهرة: حبيبي ممكن اودع اهلي ..
تركي يبتسم لها: أنت ِ تأمرين غناتي ، البسي عباتك ..
جوهرة: إن شاء الله ، وتلبس عباتها وخرجت هي وتركي ويدها بحضن يد تركي ..

ثوااااني وصلوا بيت أبو جوهرة ..
نزلوا ، جوهرة ضغطت عالجرس ..
طلال قبل مايرقى لغرفته نزل وفتح باب المدخل ..
جوهرة ارتمت بحضنه ..
طلال: بسم الله الرحمن الرحيم ، لهدر جة تركي مو عاجبك ..
جوهرة بعدت عن حضنه وهي منخجلة ..
تركي بنظرااات: أقووووول عمي وعمتي وينهم ؟؟؟
أم طلال: هلا والله تو مازرتنا البركة ..
تركي باس راس ويد عمته احترماً لها: وشلونك ياعمتي ؟؟؟
أم طلال: بخير ياوليدي ..
جوهرة دموعها نزلت وأم طلال حضنتها: يابنتي علامك ..
جوهرة: رااااااااح أشتاق لكم ..
طلال يغير الجو: ما اعتقد ، ما دام معك تروووووك ماظن بتشتاقين لنا ..
تركي: طلووووووووووووول ..
طلال: ايييييييييه يمه ابي اتزوج مالي شغل ، حتى أنا ابي اسافر شهر عسل ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
أم طلال: دور لك الوظيفة ثم تزوج ..
طلال ببتسامة: لا تخااااااافين قبلووووووووني دكتور بجامعة الملك سعود ..
جوهرة بفرحه: احلف ..
طلال يبتسم لها: والله ..
تركي يضرب بكتف طلال بخفة: توك تخبرنا ..
طلال: ايه عشان بشهر عسلكم تجبووون لي أحلى هدية ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هه ..
أبو طلال توه جاااي: ياهلا والله بولدي ..
تركي حضنه وباس راس ويد أبو طلال: هلا بك يبه ، وشلونك ؟؟؟
أبو طلال: الحمد لله ، إلا وين عروستنا ؟؟؟
جوهرة: هنا بابا وحضنت أبوها ..
تركي: اسمحولي استأذن الحين ..
جوهرة تمسكت بأمها ..
أبو طلال: مسموح ياولدي ، بس هالله هالله بجوهرتنا ..
تركي: لاتوصي يبه جوهرة بعيوني ..
جوهرة بعد ماودعت اهلها خرجت ويا تركي ..
أم طلال: الله يوفقهم يارب ..
الكل: آمين ..

بسيارة
تركي بحنان: جوهرة خلاص وربي لأكنسل هالرحلة ..
جوهرة ببرائة: خلاص ما راح ابكي ..
تركي باس يدها: لاتخافين مادام أنا جنبك ..
جوهرة: .........
تركي: لازم اودع جدتي ..
جوهرة حبتها: أم أمك ..
تركي ببتسامة: لا أم أبوي ..
جوهرة: الله يطولها بعمرها ..
تركي وهو يحرك سيارته: وياك حبيبتي ..
وبعد دقائق وصل فيلته

نزل هو وجوهرته ودخل الفيلة ، وقابل جدته بالحديقة ابتسم لها وباس راس ويد جدته: وشلونك ياميمتي ؟؟؟
أم مساعد الجده: بخير ياوليدي ، ياهلا بمرت الغالي ..
جوهرة حضنت جدت تركي: هلا بك يمه وشلونك ؟؟؟
أم مساعد الجده فرحت: بوجودكم صرت بخير ..
تركي: يمه وش رأيك تسافرين معنا ..
أم مساعد الجده: هو تباني أخرج عن بقعتي " دولتي " واروح لبلاد هالكفار ..
جوهرة ضحكت: هههههههههههه ليش يمه هناك جوهم حلووو ..
أم مساعد الجده: ونحن وبعد جوووونا حلوووو ، وبعدين مو كأنكم تأخرتوا عن رحلتكم ..
تركي يشوف ساعته: اووووووه والله أنك صادقة يمه ، ودعها وجوهرة بعد ودعتها ..
وخرج تركي بعد ماودع أخوه مشعل وخرج هو وجوهرته للسيارته متجهين للمطار ..

==== ==== ====

بعد 15 دقيقة وصلوا المطار ..
نزل هو جوهرته ، وراهم عامل العربية اللي يحمل شنط السفر ..
جوهرة دخلت المطار وتحس بخوف مو طبيعي ولا إرادي ضغطت على يد تركي اللي حاضن يدها ..
تركي يهمس لها: حبيبتي وش فيك ؟؟؟
جوهرة: خ ــــــــ ـــ ـــــايــ ــــف ـــة ..
ابتسم لها بحنان: لاتخافين حبيبتي ، خليك مؤمنة بربك وكل شي بيصبينا هذا المكتوب ، والحين ارتاحي بكرسي
الأنتظار على بال ماخلص الإجرات ..
جوهرة ارتاحت شوي: تيب وجلست بكرسي الانتظار ..
تركي بعد ماخلص الإجرااات ماخذت من وقته غير دقيقتين ، ماهي ثواااني إلا وصوت المكبر
" ارجو من الركاب المتوجهين لدولة باريس توجه لبوابة *** "
تركي وصل عندها: يالله حبيبتي مشينا ..
جوهرة: خذت شنطنها صغيرة بين يدينها واليد ثانية بحضن يد تركي ، وصلوا للتفتيش دخلت جوهرة بتفتيش النساء
وخرجت وتوجهت لتركي وهي حيل خايفة ، كانت تحس بشعووور غريب ماتقدر تفسره ، بس بعدت الهواجيس
من راسها وأخيرا خرجوا من المطار وتوجهوا للطائرة رقت هي وتركي وبإخر درجة وصلت جوهرة ومانتبهت إلا
وهي طايحة بس تركي كان خلفها واسندها وهو قلقان عليها: جوهرة حياتي أنتِ بخير ؟؟؟
جوهرة ماطيق الارتفاعات عشان كذا تصيب لها دوووخة وماعلمت احد بهالشيء ماتبي تقلق أهلها ..
تركي: حياتي تسمعيني ..
جوهرة بصوت واضح انه تعبان: ايه ايه ..
دخل طائرة وهو ساندها بصدره ، وجلسها باقرب كرسي ..
تركي: جوهرة تبين مويه ..
جوهرة: ها مابي شي ..
تركي بما انه طائرة مخصوصة له فتح طرحتها: حبيبتي حنا ما فطرنا ، عشان كذا دختِ ..
جوهرة: لا بس أنا ادووووخ من الأماكن المرتفعة ..
تركي بحنان قربها لصدره ويقرى عليها المعوذات وآية الكرسي ، إلين ماسمع صوت أنفاسها الهادئة وعرف أنها نامت
واثقة في ــــني فديتك جوهرتي ، وأخيراً طارت طائرة بأمان بدووون مخاوف جوهرة ..

بالفيلة " أبو جابر "


لمحة زعل من عيونك تموتني
بلا عله وبسمة رضا من
شفاتك تعيشني العمر كله


جميلة خذت وماتدري بالأساس دوخة ليش جاتها ؟؟؟
جابر بحنان: جميلة أنت بخير ..
جميلة ابتسمت له: ايه ..
جابر: اوكي ثواني وارجع لك ، وشاف أمه قريبة وتناظر بالمشهد ..
أم جابر: مين هذاااي يا جابر ؟؟؟
جابر تلعثم: بنت خالي محمد ..
أم جابر: بنت أخوي محمد ، أنـــ ـــت وش تخربط ؟؟؟
جابر: ايه يمه ..
أم جابر حضنت بنت أخوه وبكت: متى وين لاقيتها ؟؟؟
جابر يجاري بالكذب: لقيتها وجبتها معي ..
أم جابر: وشلونك يابنتي ؟؟؟
جميلة: أنا بخير ، أنتِ وشلونك ياعمتي ..
أم جابر: مادام شفتك يابني أنا بألف بخير ..
نزلت نجود: سلام عليكم ، وانصدمت بالمشهد أمها تحضن بنت غريبة ، جابر مين هذاااي ..
أم جابر بفرحه: بنت خالك محمد ..
نجود: صدق جميلة بنت خالتي ، وحضنتها وتبكي: وينك ياجملية ليش ومن اللي خطفك ..
جميلة وهي مو مستوعبة شي تشوف كل شي اربع اربع وطاحت مغشي عليها ..
أم جابر: جابر خذ بنت خالك ووصلها المستشفى ، نجود عطيني عباتي بسرعة ..
جابر على طول اخذ وياه جميلة بين ايدينه هذااي ثاني مرة تكون بين ايدينه وهو قلقان عليها ولحقته امه ونجود ودخلوا سيارته
وبأقوى سرعة مشى ووصل المستشفى ..

وخذوها عالطوارئ ..
أم جابر: وغلي عليك يابنت أخوي ..
جابر: يمه هدي روحك شوي ، مافيها إلا العافية إن شاء الله ..
ثواااني وخرج دكتور ..
جابر: طمني يادكتور ..
دكتور مشعل: بصراحة معها فقر دم حاد ، ومحتاجين لمتبرع ..
جابر " افديها بروحي ": أنا اتبرع لها ..
أم جابر: وأنا بعد ..
نجود: حتى أنا ..
دكتور مشعل: يا خالتي هي فصيلتها +b ونحتاج لمتبرع يكون نفس فصيلتها ..
جابر: مشعل أنا فصيلتي +b ..
دكتور مشعل: اوكي ، ارتاحي يا خالتي هنا ، وجابر بعد ماوصى على نجود تنتبه على أمه .. ويوم مشعل بيأخذ الدم
وأخذ الملف بالغلط وشافه وهو مصدوووووووووم جميلة تكون بنت خالته محمد ، جميلة اللي انخطفت واليوم رجعت لكن
أبوها توفى بعد دورررررها بكل مكان وما استحمل فقد بنته ومات ..
دكتور مشعل: جابر ..
جابر: وش فيك ؟؟؟
دكتور مشعل: جميلة بنت خالي محمد ..
جابر: وشلوووون ؟؟
دكتور مشعل: أخذ وشووووووووف ، وانظر نفس الفصيلة ..
جابر: أنا اذكر وهي صغيرة كان بيدها وشم على شكل فراشة مدفونة بيدها اليسار ، هذا دليل اللي
يثبت أنها بنت خالي محمد ..
دكتور مشعل: اوكي تعال وياي ، ودخل الجناح وهو مندهش من جمالها بس غض بصره ، وهالحركة اعجبت جابر
لو كان غيره نظر وشبع بعد ..
مشعل وهو بحط الدم بدل مكان المحلول وحط دم جابر ..
جابر مسك يدها اليسار وشاف

صدمة
دهشة
ذهوووووول

وبدون شعور طاح لكن اسنده مشعل وهو خايف عليه لأنه تبرع بدمه ويحتاج لراحة: جابر أنت بخير ..
جابر وهو تعبان: ايه ايه ..
وجلسه مشعل بالكنب: أنت الله يهديك المفروووش ماتتحرك وأخذ اشرب لك عصير برتقال ..
جابر: مشعل هي هي جميلة هي بنت خالتي وخانته دمعته: خالي محمد وصيته انه اصير ضابط ودوووور عليها وتكووون لي
ونتزوج بعد ما الاقيـــــــــــــها ..
مشعل حضن ولد خالته وفرح لفرحته: احمد ربك مو تبكي ..
جابر مسح دمعته وهذاااي أول مرة تنزل دمعة من بعد وفاة خاله: هذاا دمووووووووووع الفرح ..
مشعل: هههههههههههههههههههه كأنك حرمه ..
جابر استمد قوته وقام لكن احس بدووووخة : لأن الأستاذ تبرع بدمه وزيــــــادة كمل ثلاث اكياس وكله لعيون
حبيبته لكن جات له دووووخة أقوى ..
دكتور مشعل بخووف: جابر تسمعني ..
جابر: ..................
دكتور صرخ على سيستر: بسرعة عطيني سرير الطورائ ، جابته سيستر بسرعة ، مشعل سدح جابر بالسرير ودخله
بجناح خاص وعطاه مغذي ..

==== ==== =====

بعد مرور 15 ساعة
هبطت طائرة بمطار فرنسا ..
وبهالوقت صحت جوهرة وهي برداااانة وشافت بجنبها تركي مسند راسه بحضنها انخجلت وهمست بإذنه: تركي
حبيبي ..
هو نومه خفيف صحى من أول حركة بس حب يستهبل عليها ..
جوهرة: وشلوون اصحيه خطرت ببالها تبوسه وماكذبت خبر طبعت بوسه بخده ، أما هو استغل فرصة وطبع قبلة ..
جوهرة من البرد والخجل وجهها اصبح دهان احمر ..
تركي: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
جوهرة زعلت وقامت ..
لكن هو عاجبه الوضع أول ما شافها تقووم سحبها إلين ماوصلت بحضنه ..
هي غمضت عينها ..
تركي: وين بتتركيني وتروحين ..
جوهرة فتحت عينها: هـــا لا بس ..
تركي: لابس ولاشي ، يالله خلينا ننزل ، خذي هالملابس وبدلي بالحمام ..
جوهرة: وعباتي ..
تركي: للأسف ماراح يدخلونها ..
جوهرة: بس أنا مستحيل أدخل بدون عباتي ..
تركي مسكها من خصرها: وش رأيك لبسك أنا ؟؟
جوهرة: هـــا لالالالالالالا مشكور وهربت للحمام " الله يعزكم "
أما هو ميت ضحك عليها ، واتجه لحمامه ولبس بنطلون جينز أزرق وبلوزة قطنية حمراء ، وكوت للبرد جلد بيضاء ،
ولبس الله يعزكم جزمته الرياضية الفخمة اللي لونها أبيض واحمر ، ولبس ساعته البيضاء الفخمة وتعطر بعطره المفضل
وخذ وياه نظارته الشمسية الفخمة ..
أما عند جوهرة
بدلت لبسها بملابس البرد
اللي كان لبسها عبارة عن بنطلون جينز ، وفستان قطني لونه أبيض ماسك من صدر وكوت البرد اللي لونه الأحمر
ومشطت شعرها ولفته بربطه ، ولبست طرحتها البيضاء الفخمة ، ولبست بدلة زواجها خاتم الألماس على شكل
قلب مكتوب جوهرة كان بقمة الجمال وروعة ، ولبست ساعتها اللي نفس الخاتم والاسوره بعد ، كان
بإختصار طقم زواجها ، ولبست الله يعزكم جزمتها البوت جلد لونه ابيض ،وكحلت عينها بالكحل الاسود سائل
وحطت قلوس ملمع وردي وشافت نفسها بالمرآة ، وانبهرت وحصنت نفسها وخذت وياها نظارتها الشمسية وخذت شنطها
البيضاء الجلد وخرجت له ..
تركي: تقرب من عندها وهو يدعي بقلبه يارب تحفظها لي ولاتحرمني منها يارب ، ما شاء الله أنا خايف احسدك ..
جوهرة ابتسمت وببرائة: لا حمدلله حصنت نفسي ..
تركي: طيب أنا ما حصنت ..
جوهر بزعل: ليش ياتركي ، الناس مايعطون خير ؟؟
تركي قربها لصدره وهو يستنشق عبيرها اللي وصل لرئة أعمااااااااقه: زين حصنيني ..
جوهرة بعدت عنه وهي تحصنه ..
وهو: الله لايحرمني منك يا أحلى ما رأت عيني ..
جوهرة ارتمت بحضنه: ولا منك يالغالي ..
مو كأنهم طولوا بالطائرة ، خلاص يكفي الرومانسة ظاهر أنا اللي بحسدكم
تركي: جوهرة شوفي الكاتبة بتحسدنا ..
جوهرة: قل أعوذ برب الفلق ، امحق كاتبة ..
الكاتبة: هههههههههههههههه ، خلاص ما شاء الله تبارك الله ، الله يخليكم لبعض ولايفرقكم ..
جوهرة اند تركي: آميــــــــــــــــــــــ ـــــن ..
تركي: ايه هذاااي الكاتبة ولا بلاش ..
الكاتبة: ههههههههههههههههه ، ياحبكم للمصالح ، زين عارفة أخذت من وقتكم ..
تركي: جوهرة ظاهرة توها انتبهت الكاتبة ..
جوهرة: هههههههههههههههههههههه ..
الكاتبة: فديتك جوهرة ، بس خايفه من تركي لايتوطى ببطني >> يالله باااااااااك نرجع لروايتي يكون أفضل..
نزلوا من طائرة وتركي شالها لحد ماوصل لسطح الأرض >> ههههههههههههههههه حلووة سطح الأرض بس لاتعدينها
>> أبو التحطيم ههههههههه ..
جوهرة: تركي نزلني فشلتني قدااااااام خلق الله ..
تركي ويطبع بوسة بخدها: عـــــــــــادي هم يستانسون كذا ..
جوهرة بزعل: لاوالله وأنا شلي دخل يستانسون مايستانسون ..
تركي: اووووووووووووه تصدقين عاد أحلى شيء وأنتٍ متعصبة ..
جوهرة بعد مانزلها تركي: أجل بقعد طول عمري وأنا معصبة عشان حضرتك ..
تركي ضحك من كل قلبه: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
جوهرة : تركي طالع ناس يناظرون فيني ..
تركي قربها لصدره: تعالي معي ودخلوا مطار فرنسا ..
خرجوا من المطار ودخل بسيارته الشبح ..
جوهرة تقول بنفسها ما شاء الله تبارك الله ..
تركي فتح لها بابها بزر كنترول سيارة ويبتسم لها: تفضلي ياروحي ..
جوهرة: تسلم ..
تركي هم بعد فتح بابه بضغط على كنترول سيارة ودخل: وش رأيك ..
الكاتبة: والله لو أنا بدالك لأحضنه وبوسه هذاااااااي فرنسا مو حيا الله ..
تركي: لاحوووووووووول لله وش فيها الكاتبة ملقوووووووووفة ..
جوهرة: هههههههههههههههههه ..
الكاتبة: لا الأخ بدأ يعصب وهو توه بشهر العسل نخليه يستانس مدة كم يوم وبعدين نوريه شغل على اصوله >> نرجع
لروايتنا أفضل ..
جوهرة: الله يعطينا خيرها ويفكنا من شرها ..
تركي ببتسامة: آمين ياروحي ..
جوهرة كانت تناظر بالأماكن اللي كانت تشوفها بإحلامها الورديه ومع مين مع فارس حبيبها ، وأول حلم تحقق بالواقع
مو بالأحلام ..

وصلوا فندق من أفخم فنادق باريس ..
نزلت جوهرة وتركي ..
جوهرة أول ما شافت المبنى قلبها ينبض وتراخي بسرعة فضيعة تكره المرتفاعات حيل ..
تركي مسكها: مشينا ..
جوهرة: طيب ، ودخلو الفندق ، جلست جوهرة بالكنب الانفرادي على بال مايجي تركي ومعه بطاقة الجناح ماهي إلا
ثواني وجاء تركي : مشينا ياقلبووو ..
قامت جوهرة ودخلوا المصعد كان فخم بعنى الكلمة ..
بعد مرور 18 دقيقة وقف المصعد بدور الاربعين ، خرجنا من المصدع ـــد ومرينا من الممر وقابلنا الجناح فتحه تركي
تفضلي جوهرتي ..

سمت بالله ودخلت
دهشة

كان الفندق كله ورود وشمووووع >> بجد رووووووووووعة ..
تركي ابتسم لدهشتها: وش رأيك بذوق زوجك ؟؟؟
جوهرة ارتمت حضنه ولا إرادي بكت: الله لايحرمني منك ، تركي اوعدني أنك ما تتركني ..
تركي: اوعدك ما اترك إلا عند الممات ..
جوهرة: بعيد شر عنك حبيبي ..
تركي يمسح دموعها بحنان: خلاص مابي أشوف دموعك ، ترى هي عذاااابي اوكي حبي ..
جوهرة: تيب ، بعدت عنه وهي منخجلة ..
أما هو ابتسم يحب إلا مجنون فيها ..
تركي: زين بدلي لبسك عشان نفطر ..
جوهرة وهي تحس بنشاط: تيب ..
تركي وهو يقرص خدها: فديت تيب حقك ..
جوهرة: آآآآآآآآآآي عورتني ..
تركي شالها بين ايدنه: ماوريتك العورار زين ودخلوا غرفتهم ...


إن گآن ليلي يقتل آلشمس بآلهون
فأنت [آلنهار] آللي بليلي بقى حي
~
مآأبيگ تسأل گيف آنا آحب وشلون
آلحب [گله] آنا آشوفه فيگ شوي
~
يگفي آشوفگ گل شي بهآلگون
ويگفي آشوف آلگون بدونگ~
[ ولآ شي ]



بالسعوية وتحديداً " بالمستشفى "
بجناح جميلة
صحت جميلة وتفتح عيونها بصعوبة ، وشافت بجنبها عمتها تقرأ وبيدها القرآن ..
أم جابر: حمدلله على سلامة يابنتي ..
جميلة: الله يسلمك وين أنا فيه ، وشوي شوي تتذكر اللي حصها من عذاب وألم ببيت أم سلطان وهربت وتصدم بشخص
ويكون ولد خالتي تبي يكون هالكلام صدق ..
أم جابر بحنان: تبيني اجيب لك مويه ..
جميلة هزت راسها بعلامة لا: ج ـــابر ويـــ ن ـــه ؟؟؟
نجود توها جات من عند أخوها وحمدلله صار أحسن من قبل وتبتسم لبنت خالها: وشلونك الحين إن شاء الله أحسن ؟؟؟
جميلة: حمدلله ، بس صدق الكلام اللي قاله جاب ــر ..
أم جابر مسكت يد جميلة اليسرى وشافت الوشم وابتسمت وحضنت بنت أخوها: ايه صدق يابنت أخوي ..
جميلة: زين وين أبوي وأمي ؟؟؟
أم جابر: يابنتي أمك توفت بمرض الخبيث ، وقاني يوم لك بالمستشفى أحد خطفك ، ماتذكرين يابنتي ..
جميلة: لا ما أذكر شي ..
أم جابر تمسح شعرها بحنان: وأبوك عطاك عمره ..
جميلة دموعها نزلت: كيف مات ؟؟؟
أم جابر: كان يدورك بكل مكان وكان يتعب من كثر مايدور عليك لكن ماحصلك وجات له جلطة بالقلب
وربي أخذ أمانته ..
جميلة: طيب عادي أقولقك يمه ..
أم جابر ابتسمن: وجده بعد إذا بغيتي ..
جميلة ارتمت بحضن عمتها ..
أم جابر: خلاص يا جميلة هم بالجنة إن شاء الله ، وبعدين يابنتي أبوك وصى ولدي جابر انه يكون ضابط وجابر من هو صغير
يتمنى يكون ضابط والحمد لله الحين ملازم ، أدري هذا مكان مو مناسب نتناقش فيه لكن ياجملية ريح أبوك وهو بقبره ..
جميلة بعد عنها: وش أقصدك ياعمتي ؟؟
أم جابر ببتسامة حنونه: تتطني كل خير ، بس أبوك وصى جابر انه يدورك وتكونين حليله له ..
أما هي أنو اااا ع الخجل ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:42 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت التاسع
مدخل:
ماشفتك إعجاب ولا هم يحزنون
شفتك من أول نظرة وقلبي اهتف باسمك
شفتك وكلي أمل بشوفتك
شفتك وكلي لهفة عليك >> من تأليفي ..

اليوم الثاني
بنفس المستشفى بجناح " جميلة "
توها صحت وشافت جنبها عمتها أم جابر تقرأي عليها آيات من القرآن ، وتذكرت كل شي صار لها وتشوفه الفليم سينمائي ينعرض أمام عينها ، يوم عاشت طفلة مع اخت ام سلطان اللي ربتها وكبرتها وصلت بالمرحلة الثانوية واخت ام سلطان توفت وقبل ما تتوفى وصت على اختها انها تهتم لجميلة ، لكن للأسف بدل ماتهتم فيها خلتها خدامة بين يدينها وتعذبها على كيف كيفها وتذكرت يوم هربت من ام سلطان وجابر صدمها ونقلها للمستشفى يتطمن عليها وخذاها لبيت اهله وقال لهم أنها بنت خالهم محمد ماهي فاهمة شي ..
أم جابر ببتسامة: حمدلله عالسلامة ..
جميلة: الله يسلمك أنا وين ومين أنتي ؟؟
أم جابر استغربت وبدون شعور خذت يد جميلة وانصدمت يوم شافت الوشم ابتسمت: حمدلله عالسلامة يابنت أخوي ..
جميلة تبي تستوعب الكلام: وشو تقولين ؟؟
أم جابر دموعها تنزل: ايه انتي بنت أخوي محمد الله يرحمه ودليل وهي تأشر عالوشم اللي بيد جميلة ، أول ما انولدتي امك توفت واستغربنا من الوشم اللي بيدك و كأنه وشم ،وابوك استوعب وفاتها إلا بعد كم يوم ، وجاء بيأخذك ماحصلك

قلب المستشفى فوق تحت لكن للأسف دورك بكل مكان وكان عنده أمل يشوفك لكن الله خذ أمانته
جميلة بكت: يعني أنتي تكونين عمتي ..
أم جابر: ايه حبيبتي أنا عمتك وبكون بمقام أمك ..
جميلة ارتمت بحضنها فقدت هالكلمة من السنين: يمه تكفين لاتتركيني ..
أم جابر بحنان تمسح عالشعرها ناعم: ماراح اترك ياحبيبة أمك ..

دخلت عليهم نجود وهي حزينة وفرحت يوم شافت جميلة بحضن امها: لا ما اقدر أنا وتبوس راس جميلة: حمدلله عالسلامة يالغالية ..
جميلة مسحت دموعها: الله يسلمك ، أنتي بنت عمتي صح ؟؟
نجود ببتسامة: عليك نور أنا بنت عمتك نجود
جميلة ترد لها الابتسامة: تشرفت وأنا جميلة محمد قالتها بألم ..
نجود: والنعم والله ، ما شاء الله وش هالجمال ما اقول إلا يحظ إلا بكون من نصيبك ..
جميلة انخجلت واحمرت خدودها
أم جابر: بسك من هالحركات يانجود ..
نجود: وأنا صداقة يمه ..

ثواني ويدخل عليهم الدكتور مشعل أخذ موعد خويه اللي يشرف على حالات مثل جميلة وجابر لأن خويه مسافر ..

الدكتور مشعل: وشلونك ياجميلة ؟؟
جميلة عدلت طرحتها وعينها بإلارض: حمدلله بخير ..
أم جابر: ها يادكتور متى تخرج بنتنا ؟؟
الدكتور مشعل بعد ماكتب ملاحظاته بدفتره الخاص عن حالة جميلة: لا تتطمني تقدر تخرج وتأخذونها بعد وياكم ..
أم جابر: مشكور ياولدي ، والله يرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك ..
الدكتور مشعل: آمين يالغالية عن إذنكم ..
الكل: إذنك معك ..

خرج الدكتور مشعل من جناح جميلة وتوجه لجناح " الملازم جابر " اللي كان مليان من الرجال المخفر الشرطة ..
العميد: حمدلله عالسلامة ياملازم جابر ماتشوف الشر إن شاء الله ..
الملازم جابر: الشر مايجيك ، ولي الشرف أنك حضرت عندي ..
العميد: ولو هذا واجبي ، ويالله شد حيلك ترى المخفر ينتظرك احر من الجمر ..
الملازم جابر: تأمر طال عمرك ..
العميد: لا خلك مرتاح أنا عطيتك اسبوع إجازة وبعدها تنورنا المخفر ..
الملازم جابر: المخفر منور بنورك ..
العميد: تسلم طهور إن شاء الله أشوفك على خير ..
الملازم جابر: تلاقي الخير إن شاء الله ..

خرج العميد ، ودخلوا عليه اصحابه ..
منصور: ماتشوف الشر يالغالي ..
جابر: الشر مايجيك ..
عبدالرحمن: ما شاء الله من قدك ياخي اسبوع إجازة ..
جابر: قل أعوذ برب الفلق ..
عبدالرحمن: لا تخاف عيني باردة ..
جابر: ولو الحرص واجب ..
منصور وهو اقرب لجابر ويعرف بقصة جميلة حبيبة خويه: استرت عينك ببنت خالتك ..
جابرببتسامة: سلامة ماتودك ..

عبدالرحمن بخبث: وش سر هالابتسامة ؟؟
جابر ضحك: هههههههههههه ، ابد ولاشي ..
منصور يشوف ساعته: اوووه تأخرنا لازم نمشي ..
عبدالرحمن: وأنت صادق ، يالله انشوفك على خير ..
جابر: تلاقووون الخير إن شاء الله ..

بعد ماخرجوا من عند جابر كل واحد راح لعمله ، ودخل عليه الدكتور مشعل وهو مبتسم: وشلونك اليوم ؟؟
جابر: ربي جابك خرجني من هالمستشفى

ثواااني ودخل عليهم محمود ..
الدكتور مشعل: هلا والله بولد العم ..
محمود ببتسامة: هلا بك أنت وشلونك ؟؟
الدكتور مشعل: ما دام ولد عمك موجود هنا تراااني بألف خير ..
جابر: تكفووون خرجوني تراني مليت ..
الدكتور مشعل: أفااا وتخليني بروحي ..
جابر: والله أنا بخرج سواء كنت بروحك أو مع غيرك ..
محمود: ههههههههه ، هدي اعصابك ..
جابر: وانتوا خليتوا فيني اعصاب ..
محمود بخبث: ظاهر وقعت بشبكة الحب ولا حد سمى عليك ..
الدكتور مشعل: هههههههههههه ..
جابر بعصبية: عداااااااااال تخرجني ولا بالرشاش على راسك ..
الدكتور مشعل: بل بل كل هذا من الحب ..
محمود: بلاك ماتدر الحب أحلى شي بالحياة ..
جابر: جانا فيلسوف زمانه ، وقام من مكانه الدكتور مشعل يبي يطفر فيه: على وين إن شاء الله ..
جابر: مشعل مو فايق لك ، ابيك تخرجني الحين ..
الدكتور مشعل: آمر كم جابر عندي غير واحد ..
جابر ببتسامة: تسلم ياولد العم ..
الدكتور مشعل يرد له الابتسامة: لاشكر على واجب..
بعد ماعمل إجرااات الخروج لولد عمه وبنت خاله ، خرج جابر ونجود وجميلة و ام جابر وصلهم محمود لفيلتهم

محمود: وشلونك ياخالتي ؟؟
أم جابر: بخير ياولدي ، انت وشلونك وشلون أمك وأختك فرح ..
محمود: كلهم بخير ، وامي فرح يسلمون عليك ..
أم جابر: الله يسلمك ويسلمهم ، وصل سلامي لها ..
محمود وقف بفيلة عمه " أبو جابر ": يصل إن شاء الله ..

نزلت جميلة بمساعدة نجود وتلاقت عينها بعين جابر ، انخجلت ونزلت عينها ودخلت الفيلة هي ونجود وأم جابر بعد ، وبالإخير دخل جابر

أم جابر: ها حبيبي تحس بعوار الحين ؟؟
جابر ابتسم لها بحنان ، وباس راسها ويدها: ما دام شفتك يالغالية فأنا بألف خير ..
أم جابر: الله يفرحني فيك ، وبأخوك سامي وحزنت ..
جابر: أفااا يالغالية ، مالها داعي هالدموووع ..
أم جابر: آآآآآآه ، متى بشوف أخوك ؟؟
جابر: تتطمني يالغلا ، ثواااني وجوال أم جابر يرن المتصل بك " ولدي الغالي "
سامي بشتياق: الوو ..
أم جابر بكت: هلا والله بولدي الغالي ، هلا
بحبيبي وشلونك يمه أنت بخير ..
سامي: مشتاق وولهان عليك يمه ..
أم جابر: تشتاق لك العافية ، وينك ماصرت تتصل علي مثل قبل ..
سامي: سامحني يمه أدري مقصر بس والله مشغول أنتي وشلونك وشلون صحتك ؟؟
أم جابر: بخير ياولدي لاطول غيبتك علينا وأنا أمك ..
سامي: إن شاء الله يمه ، وصلي سلامي لنجوده وابرار وحشوني ..
أم جابر: يصل إن شاء الله انتبه على عمرك واتغذى زين والبس كوتك حق البرد
وهالله هالله بالصلاة وأنا أمك ..
سامي: تأمرين يالغالية ، مع السلامة ..
أم جابر: بحفظ الله ورعايته ..

جابر: ها تتطمنتي عليه الحين ؟؟
أم جابر: ما اتطمن عليه إلا بعد ما اشوفه بعيني الله يحفظه يارب ويحميه من عيال السوء ..
جابر: آمين يالغلا ولاتخافين إن شاء الله يجي وتفرحين به بعد ..
أم جابر: آمين وأنا أمك قوم ارقى وارتاح بغرفتك على بال ماجيب لك العشا ..
جابر يبوس راسها: لا ارتاحي ابي سلامتك تصبحين على خير يالغالية ..
أم جابر: وأنت من اهله يمه ..

رقى جابر ودخل بغرفته وانسدح بسرير وغفى غفووووة ..

أم جابر وصلت لغرفة جميلة ، وقربت من جميلة: ها يابنتي وشلونك الحين ؟؟
جميلة: حمدلله يمه ، أنتي وشلونك يالغالية ؟؟؟
أم جابر ابتسمت لها: بخير ، بغيت اقول شي يابنتي ..
جميلة: تفضلي يمه ..
أم جابر: أدري يابنتي مو وقته هالكلام لكن ابيك ترحين أبوك بقبره ..
جميلة: وش اقصدك يمه ؟؟
أم جابر: قصدي يابنتي ان ابوك وصى جابر انه يكون ضابط ، وجابر من هو صغير حلمه يكون ضابط ، ولله الحمد الحين صار الملازم ، وأبوك وصى جابر انه يحصلك وتبقين لجابر حليله له ..
جميلة نزلت راسها وهي منخجلة ..
نجود: لا ما اقدر عالحيا أنا ..
جميلة: اللي تشوفينه يمه ..
أم جابر بفرحه حضنتها: مبروووك يابنت الغالي ..
جميلة بخجل: الله يبارك فيك يمه ..
نجود تزغرط: كلوووووووووووووووش وتغني ومباركين عرس لا اثنين ليلة قمره ولي جمع بين قلبين الله يطول بعمره ..

جابر صحى من غفوته وقام من صوت الإزعاج خرج من غرفته ..
أم جابر: تصبحين على خير حبيبتي ..
جميلة باست راس ويد خالتها: وأنت من أهله يالغالية ..

خرجت أم جابر وشافت جابر قدامها: بسم الله علامك خرعتني ..
جابر: يمه صحيت مفزوع ، جميلة تعبانه فيها شي ..
أم جابر: مبروووك ياولدي ، جميلة موافقة ..
جابر مو مصدق: بجدك يمه ..
أم جابر: لا أكذب عليك ..
جابر: حشاك يالغالية ..
أم جابر: مبروك وعقبال ما أشوف عيال عيالك ...
جابر: آمين ، يمه وش رأيك اتملك عليها بكره ، وإلا أقول ليش بكره نخليه اليوم ..
أم جابر: عز الله عقلك راااح ..
جابر: راح مع جميلة يمه ..
أم جابر: اقول البنت تبي تتجهز وأنت بعد ..
جابر: يمه عشان خاطري ..
أم جابر: بعد اسبوع ..
جابر: لا يمه هو هذا الاسبوع عندي إجازة يمه تكفين ..
أم جابر: هههههههه ، طيب بما ان اليوم السبت تكون الملكة يوم الثلاثاء ..
جابرباس راس ويد امه: تسلمين يا احلى ام بهالكون ..
أم جابر: وين بتروح الحين ؟؟
جابر: لا تخافين يالغلا ، روحي نامي أنا بخرج شوي وراجع ..
أم جابر بحنان: انتبه على عمرك زين وأنا أمك ..
جابر: إن شاء الله تأمرين على شي يالغالية ..
أم جابر: سلامتك حبيبي ..
جابر: الله يسلمك باس راس ويد امه وخرج وهو حيل مستانس ..

اممممممم
لنا زمان عن عصافير الحب

" جوهرة تركي "

حبيبتي

على حبك ييازعني قصيدي
واسأل الأوراق لك الله مابقى
دفتر خلا من الشعر والكتابة
وهذه حالة المغرم
إذا هامت به الأشوااااااق
يدور له عن من يبلغ المحبوب


بأعجابه


حبيبتي
وأن تفارقنا غرامك يسكن
الأعماق
ولكن عندي سؤال بنتظر من
عندك إجابة بربك
هل مثل ما اشتقت لك سيدتي
تشتاق
إذا اجبت بنعم ولا خسارة عمر
عشنا به ..


بجناح " جوهرة تركي "
جوهرة توها صحت من النوم ، وتفشلت ان تركي صحى قبلها ، ودخلت الحمام وخذت لها شور وصلت صلوات اللي نامت عنها ، وبدلت لبسها ولبست ، بلوزة لها أزار تصل لحد رقبةوردي وبني كروهات ، مع بنطلوووون جينز أزرق غامق ولبست الكوت الوردي ، ولبست جزمتها الله يعزكم الجلد لونه بني مع شنطتها ، ولبست طقم الألماس اللي هداها تركي بمناسبة نجاحها ، وتعطرت بعطرها المفضل فلور ، وحطت روج وردي بشفتها الوردية وكحلت عينها بالكحل الأسود وتركت شعرها ناعم على طبيعيته ..

تركي مسك خصرها وباس بخدها وبثغرها وهمس لها: صباح القمر لأحلى جوهرة بالكون ..
جوهرة وهي منخجلة: صباح البدر ..
تركي: ههههههههههه ، فديت الحلوين اللي يخجلوووون ..
جوهرة: تركي ..
تركي: يالبيه ..
جوهرة: تسلم حبيبي ، انت فطرت ..
تركي: أفااا كيف تبين البدر بدووون قمر يفطر ..

وهو يأخذ كوته الجلد البني: مشينا قلبوووو لأحلى مطعم نفطر فيه ..
جوهرة ابتسمت له وهي تلبس طرحتها الوردية: اوكي مشينا ..
خرجوا من الفندق وتجوهوا لسيارتهم وصلوا لمطعم كان بقمة الفخامة والذوووق الرفيع ..

دخلوا داخل المطعم وجلسوا بطاولة منفردة كان الجو رائع ، جاء الجرنسون وطلبوا من عنده دونات وكروسان بالجبنة صفراء مع كوفي ، وجوهرة تأكل وتتأمل بمخلوقات الله ..

بعد ما انتهوا من فطورهم ، اتجوهوا للحديقة ، وبعدها للمتاحف وكان في معرض يعرض الرسومات ، جوهرة اعجبت بلوحة واشترت ، كانت الرسومات بغاية الجمال و الروعة ، وحل على أبطالنا الظلام ، وجوهرة ما زالت بحويتها وناشطها ..

جوهرة: تركي حبيبي وش رأيك نروح لمدينة الديزني ..
تركي ببتسامة: أنتي تأمرين غناتي ..

ودخلوا سيارتهم واتجوهوا لمدينة الألعاب الديزني ..
وقف تركي سيارته بالمواقف ونزل هو ومحبوبته جوهرة ، ودخلوا وكان الجو خيالي على وشك هطول الثلوج عليهم

تركي شاف الزحمة عند صاحب تذاكر: جوهرتي حبيبتي انتظريني هنا على بال ما أخذ التذاكر ..
جوهرة: تيب ..
تركي: فديت تيب وأهل تيب بعد وطبع بوسة بخدها و
راح عنها ..

جوهرة انخجلت ، وشدها من مسافة شوي بعيدة رجل يبيع مجوهرات راحت عنده وسلمت على الرجل: How are you
الرجل ببتسامة: Im fien tank you
جوهرة: Give me pen
الرجل: Ok
جوهرة: Woooow ‎,how mutch tes pen
الرجل: دولار ‏tes pen 1‎000
جوهرة: ‏Ok
وخذت القلم اللي كان ألماس هدية لتركي وتبي ترجع لمكانها ، لكن انصدمت بشاب

جوهرة: Soooooory
شاب: لا عادي ، وفكر بفكرة جهنمية: ما راح اقبل عذرك إلا إذا لعبتي وياي ..
جوهرة: آسفة ما اقدر ..
شاب: كل هالحلا وما تقدرين ولا ماتبين تروحين وياي ..
جوهرة بعصبية: قلت لك مو رايحه وياك أنت ما تفهم ، وبعدت عنه ، لكن هو مسكها: على وين ياحلو ؟؟
جوهرة: مالك دخل ، هدني هدني يالحقير ..
هالكلمة هزت له بدنه ، وتذكر الحادثة اللي حصلت قبل خمس السنين ..

أبو تركي: أنت تبي تجلطني ، تقتل خويك ها ، تقتل الميت وتمشي بجنازته ..
تركي: بس يبه ؟؟؟
أبو تركي: أنت حقير ، تعرف شنو حقير اطلع بره سودت وجهي قدام العرب الله يسود وجهك اطلع بررره برررررررره ، بيتي يتعذرك وطاح مغشي عليه ..
تركي: يبببببببه ، يبه رد علي ، وحمل ابوه بين يدينه وخذاه ونقله لأقرب المستشفى ..

نزل وشال ابوه ودخل المستشفى وصرخ عالممرضات ، جابوا له السرير اسندوه ودخلوه بغرفة الطوارئ ، ودخل عليه الدكتور ..

أبو تركي يتكلم بصعوبة : دكتور ابي ولدي تركي ..
الدكتور: تأمر طال عمرك ، خرج الدكتور: أنت أكيد تركي ..
تركي بخوف: ايه أبوي وشلونه الحين ؟؟
الدكتور: والله مو عارف وش اقول لك ، بس هو طالبك ..
دخل تركي وباس راس ابوه ويده: ماتشوف الشر يالغالي ..
أبو تركي: شر مايجيك ، ياولدي أنا ناديتك هنا لأنك قدها وقدود ، لا اوصيك على اختك شروق ترى هي دلوعة أبوها ، واحذر من خالتك ام تركي وتجنب المشاكل منها ، وأخوك مشعل انتبه عليه ، وكل شي سجلته لك باسمك أنت واخوك مشعل وأختك شروق، وفي الظرف عند
عمك أبو ضاري ، وخك واثق بربك ، وهالله هالله بصلاتك ، ولا تقطع صلة أرحامك مهما كان وأنا أبوك ، ورفع سبابته واعلن شهادته ، أشهد أن لا إله إلا الله ، وأشهد أن محمد عبده ورسوله ، وتراخت يده وجهاز القلب يصدر صوت بإنه فارق الحياة >> اللهم اسألك حسن الخاتمة ..

تركي: يبه ، لا يبه لاتروح لا تتركني ومسح دموعه وقال بنفسه: مستحيل اخلي ابوي يتعذب بقبره بسبب دموعي ، أنا لازم أكون قوي ، الحين اخواني تحت مسؤليتي ، يارب أنك ترحمه وتصبرني على فرقاه يارب ..
دخل الدكتور: عظم الله أجرك ..
تركي: جزاك الله خير يادكتور خرج وهو حزين يقطع القلب ، ابوه اللي عاش وعوضه عن حنان الأم رااااااااااح ، ابوه الطيب الحنون مع كل الناس ، راح من الدنيا وبلاويها ، والله اعلم من تالي اللي بفارق دنيا فانيه ..
كان الخبر مثل صاعقه القوية اخوهم راح اخوهم اللي اعتبروه ابوهم ، لكن هذا حال الدنيا الطيب مايعيش ..
مرت أيام العزا الثلاثة بحزن وكآبه ، شروق2 ماصحت من هالصدمة إلا بعد مرور شهر ..

كل هالأشياء اللي حصلت تركي2 يشوفها توها ..

من زمان جوهرة تركته وهربت منه وهي خايفة من الظلام ..

وتمشي ماهي عارفة وين مكانها ؟؟
تذكرت جوالها فتحت شنطتها وأخير حصلت جوالها لكن للأسف بطاريته انتهت ، بكت: اهئ اهئ اهئ اهئ ، تركي حبيبي وينك ..
شوي إلا شاب نفسه اللي هو تركي شافها وراح لها وهم مبتسم ابتسامة خبيثة قرب من جوهرة من الخلف وغطى عيونها ..
جوهرة بخوف: مين ؟؟؟
تركي سكت ..
جوهرة: تركي ..
تركي سحب يدينه واستغرب بس تذكر انها زوجة أخوه ويبي ينتقم من اخوه: يالبى قلب تركي ..
جوهرة بعدت عنه: هذا أنت ؟؟
تركي: ايه مو مالي عينك ، ومسكها قبل ما
تهرب: مو كل مرة ياحلوة تسلم الجره ..
جوهرة: هدني قلت لك هدني أنت ما تفهم
تركي: تراك تجاورتي حدودك ..
جوهرة بخوف: ومين أنت إن شاء الله ، واترك يدي ..
تركي: لو ما تركتها وش بسوين ؟؟
جوهرة: بصرخ وبلم الناس عليك ..

اليوم الثاني

وتحديدا بالسعودية

" بفيلة أبو ضاري "
أم ضاري: يا أبو ضاري ، جابر عزمنا على الغدا بمناسبة بنت اخوي محمد الله يرحمه ..
أبو ضاري: بالبركة ، واسترت عينك برجوع جميلة ..
أم ضاري: سلامة ماتودك يالغالي ..
فرح: صدق يمه جميلة بنت خالي محمد الله يرحمه حصلوها ..
أم ضاري: ايه يابنتي الحمدلله حصلها ولد عمك جابر وعسى الله فرحني فيكم ..
أبو ضاري: آمين ..

محمود اللي كان سرحان بكلام جابر بعد ماكلمه البارح عن اخته نجود وسالفتها تقابلوا بالكوفي ..
جابر: بارك لي يامحمود بعد يومين ملكتي ..
محمود فرح لفرحة ولد عمه ولد خالته بنفس الوقت وصديق الروح: مبروك يالغالي تستاهل والله كل خير ..
جابر: الله يبارك فيك ، والفال لك ..
محمود بألم: الله كريم ..
جابر: علامك يامحمود ، كل هالحزن بسبب نجود ، إذا ماودك تقدر تتركها ..
محمود: مو قصدي ، بس آآآآآآآه نار تحرقني بصدري يا جابر ، مو مصدق أختك تسوي وكذا وليش ؟؟
جابر: اسمع يا محمود ، أنت تعرف بعد ماتجوزت أختي أبرار لأخوك ضاري ، نجود بقت لوحدها وتعرف الصاحب الساحب ، أنا ادري تقول أختك بعمرها تعرف تختار صديقه لها ، أو تعرف تميز بين الصح والخطأ ، وكل انسان مو معصوم عن
الخطأ ، وأحسن الخطائوووون اللي تابوا لربهم ، وهي وعدت ربها قبل ما توعدني يا محمود بنهاية أنت مخير مو مجبور ، وإذا الله كتب لك نصيب بتأخذها يامحمود ..
محمود: مشكور ياولد العم ، لولا الله ثم أنت كان تهت ..
جابر ببتسامة حنونه: ولو حنا مثل الأخوان وأكثر ولا عندك كلام ثاني ..
محمود: لا أفاااا عليك ، ومبروك علينا اثنينتنا لأن هم بعد أنا بسوي ملكتي وياك ..
جابر بفرح حضنه: مبروك يالغالي ..
محمود فرح لفرحة ولد عمه: الله يبارك فيك ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:47 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت التاسع

مدخل:
ماشفتك إعجاب ولا هم يحزنون
شفتك من أول نظرة وقلبي اهتف باسمك
شفتك وكلي أمل بشوفتك
شفتك وكلي لهفة عليك >> من تأليفي ..

اليوم الثاني
بنفس المستشفى بجناح " جميلة "
توها صحت وشافت جنبها عمتها أم جابر تقرأي عليها آيات من القرآن ، وتذكرت كل شي صار لها وتشوفه الفليم سينمائي ينعرض أمام عينها ، يوم عاشت طفلة مع اخت ام سلطان اللي ربتها وكبرتها وصلت بالمرحلة الثانوية واخت ام سلطان توفت وقبل ما تتوفى وصت على اختها انها تهتم لجميلة ، لكن للأسف بدل ماتهتم فيها خلتها خدامة بين يدينها وتعذبها على كيف كيفها وتذكرت يوم هربت من ام سلطان وجابر صدمها ونقلها للمستشفى يتطمن عليها وخذاها لبيت اهله وقال لهم أنها بنت خالهم محمد ماهي فاهمة شي ..
أم جابر ببتسامة: حمدلله عالسلامة ..
جميلة: الله يسلمك أنا وين ومين أنتي ؟؟
أم جابر استغربت وبدون شعور خذت يد جميلة وانصدمت يوم شافت الوشم ابتسمت: حمدلله عالسلامة يابنت أخوي ..
جميلة تبي تستوعب الكلام: وشو تقولين ؟؟
أم جابر دموعها تنزل: ايه انتي بنت أخوي محمد الله يرحمه ودليل وهي تأشر عالوشم اللي بيد جميلة ، أول ما انولدتي امك توفت واستغربنا من الوشم اللي بيدك و كأنه وشم ،وابوك استوعب وفاتها إلا بعد كم يوم ، وجاء بيأخذك ماحصلك

قلب المستشفى فوق تحت لكن للأسف دورك بكل مكان وكان عنده أمل يشوفك لكن الله خذ أمانته
جميلة بكت: يعني أنتي تكونين عمتي ..
أم جابر: ايه حبيبتي أنا عمتك وبكون بمقام أمك ..
جميلة ارتمت بحضنها فقدت هالكلمة من السنين: يمه تكفين لاتتركيني ..
أم جابر بحنان تمسح عالشعرها ناعم: ماراح اترك ياحبيبة أمك ..

دخلت عليهم نجود وهي حزينة وفرحت يوم شافت جميلة بحضن امها: لا ما اقدر أنا وتبوس راس جميلة: حمدلله عالسلامة يالغالية ..
جميلة مسحت دموعها: الله يسلمك ، أنتي بنت عمتي صح ؟؟
نجود ببتسامة: عليك نور أنا بنت عمتك نجود
جميلة ترد لها الابتسامة: تشرفت وأنا جميلة محمد قالتها بألم ..
نجود: والنعم والله ، ما شاء الله وش هالجمال ما اقول إلا يحظ إلا بكون من نصيبك ..
جميلة انخجلت واحمرت خدودها
أم جابر: بسك من هالحركات يانجود ..
نجود: وأنا صداقة يمه ..

ثواني ويدخل عليهم الدكتور مشعل أخذ موعد خويه اللي يشرف على حالات مثل جميلة وجابر لأن خويه مسافر ..

الدكتور مشعل: وشلونك ياجميلة ؟؟
جميلة عدلت طرحتها وعينها بإلارض: حمدلله بخير ..
أم جابر: ها يادكتور متى تخرج بنتنا ؟؟
الدكتور مشعل بعد ماكتب ملاحظاته بدفتره الخاص عن حالة جميلة: لا تتطمني تقدر تخرج وتأخذونها بعد وياكم ..
أم جابر: مشكور ياولدي ، والله يرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك ..
الدكتور مشعل: آمين يالغالية عن إذنكم ..
الكل: إذنك معك ..

خرج الدكتور مشعل من جناح جميلة وتوجه لجناح " الملازم جابر " اللي كان مليان من الرجال المخفر الشرطة ..
العميد: حمدلله عالسلامة ياملازم جابر ماتشوف الشر إن شاء الله ..
الملازم جابر: الشر مايجيك ، ولي الشرف أنك حضرت عندي ..
العميد: ولو هذا واجبي ، ويالله شد حيلك ترى المخفر ينتظرك احر من الجمر ..
الملازم جابر: تأمر طال عمرك ..
العميد: لا خلك مرتاح أنا عطيتك اسبوع إجازة وبعدها تنورنا المخفر ..
الملازم جابر: المخفر منور بنورك ..
العميد: تسلم طهور إن شاء الله أشوفك على خير ..
الملازم جابر: تلاقي الخير إن شاء الله ..

خرج العميد ، ودخلوا عليه اصحابه ..
منصور: ماتشوف الشر يالغالي ..
جابر: الشر مايجيك ..
عبدالرحمن: ما شاء الله من قدك ياخي اسبوع إجازة ..
جابر: قل أعوذ برب الفلق ..
عبدالرحمن: لا تخاف عيني باردة ..
جابر: ولو الحرص واجب ..
منصور وهو اقرب لجابر ويعرف بقصة جميلة حبيبة خويه: استرت عينك ببنت خالتك ..
جابرببتسامة: سلامة ماتودك ..

عبدالرحمن بخبث: وش سر هالابتسامة ؟؟
جابر ضحك: هههههههههههه ، ابد ولاشي ..
منصور يشوف ساعته: اوووه تأخرنا لازم نمشي ..
عبدالرحمن: وأنت صادق ، يالله انشوفك على خير ..
جابر: تلاقووون الخير إن شاء الله ..

بعد ماخرجوا من عند جابر كل واحد راح لعمله ، ودخل عليه الدكتور مشعل وهو مبتسم: وشلونك اليوم ؟؟
جابر: ربي جابك خرجني من هالمستشفى

ثواااني ودخل عليهم محمود ..
الدكتور مشعل: هلا والله بولد العم ..
محمود ببتسامة: هلا بك أنت وشلونك ؟؟
الدكتور مشعل: ما دام ولد عمك موجود هنا تراااني بألف خير ..
جابر: تكفووون خرجوني تراني مليت ..
الدكتور مشعل: أفااا وتخليني بروحي ..
جابر: والله أنا بخرج سواء كنت بروحك أو مع غيرك ..
محمود: ههههههههه ، هدي اعصابك ..
جابر: وانتوا خليتوا فيني اعصاب ..
محمود بخبث: ظاهر وقعت بشبكة الحب ولا حد سمى عليك ..
الدكتور مشعل: هههههههههههه ..
جابر بعصبية: عداااااااااال تخرجني ولا بالرشاش على راسك ..
الدكتور مشعل: بل بل كل هذا من الحب ..
محمود: بلاك ماتدر الحب أحلى شي بالحياة ..
جابر: جانا فيلسوف زمانه ، وقام من مكانه الدكتور مشعل يبي يطفر فيه: على وين إن شاء الله ..
جابر: مشعل مو فايق لك ، ابيك تخرجني الحين ..
الدكتور مشعل: آمر كم جابر عندي غير واحد ..
جابر ببتسامة: تسلم ياولد العم ..
الدكتور مشعل يرد له الابتسامة: لاشكر على واجب..
بعد ماعمل إجرااات الخروج لولد عمه وبنت خاله ، خرج جابر ونجود وجميلة و ام جابر وصلهم محمود لفيلتهم

محمود: وشلونك ياخالتي ؟؟
أم جابر: بخير ياولدي ، انت وشلونك وشلون أمك وأختك فرح ..
محمود: كلهم بخير ، وامي فرح يسلمون عليك ..
أم جابر: الله يسلمك ويسلمهم ، وصل سلامي لها ..
محمود وقف بفيلة عمه " أبو جابر ": يصل إن شاء الله ..

نزلت جميلة بمساعدة نجود وتلاقت عينها بعين جابر ، انخجلت ونزلت عينها ودخلت الفيلة هي ونجود وأم جابر بعد ، وبالإخير دخل جابر

أم جابر: ها حبيبي تحس بعوار الحين ؟؟
جابر ابتسم لها بحنان ، وباس راسها ويدها: ما دام شفتك يالغالية فأنا بألف خير ..
أم جابر: الله يفرحني فيك ، وبأخوك سامي وحزنت ..
جابر: أفااا يالغالية ، مالها داعي هالدموووع ..
أم جابر: آآآآآآه ، متى بشوف أخوك ؟؟
جابر: تتطمني يالغلا ، ثواااني وجوال أم جابر يرن المتصل بك " ولدي الغالي "
سامي بشتياق: الوو ..
أم جابر بكت: هلا والله بولدي الغالي ، هلا
بحبيبي وشلونك يمه أنت بخير ..
سامي: مشتاق وولهان عليك يمه ..
أم جابر: تشتاق لك العافية ، وينك ماصرت تتصل علي مثل قبل ..
سامي: سامحني يمه أدري مقصر بس والله مشغول أنتي وشلونك وشلون صحتك ؟؟
أم جابر: بخير ياولدي لاطول غيبتك علينا وأنا أمك ..
سامي: إن شاء الله يمه ، وصلي سلامي لنجوده وابرار وحشوني ..
أم جابر: يصل إن شاء الله انتبه على عمرك واتغذى زين والبس كوتك حق البرد
وهالله هالله بالصلاة وأنا أمك ..
سامي: تأمرين يالغالية ، مع السلامة ..
أم جابر: بحفظ الله ورعايته ..

جابر: ها تتطمنتي عليه الحين ؟؟
أم جابر: ما اتطمن عليه إلا بعد ما اشوفه بعيني الله يحفظه يارب ويحميه من عيال السوء ..
جابر: آمين يالغلا ولاتخافين إن شاء الله يجي وتفرحين به بعد ..
أم جابر: آمين وأنا أمك قوم ارقى وارتاح بغرفتك على بال ماجيب لك العشا ..
جابر يبوس راسها: لا ارتاحي ابي سلامتك تصبحين على خير يالغالية ..
أم جابر: وأنت من اهله يمه ..

رقى جابر ودخل بغرفته وانسدح بسرير وغفى غفووووة ..

أم جابر وصلت لغرفة جميلة ، وقربت من جميلة: ها يابنتي وشلونك الحين ؟؟
جميلة: حمدلله يمه ، أنتي وشلونك يالغالية ؟؟؟
أم جابر ابتسمت لها: بخير ، بغيت اقول شي يابنتي ..
جميلة: تفضلي يمه ..
أم جابر: أدري يابنتي مو وقته هالكلام لكن ابيك ترحين أبوك بقبره ..
جميلة: وش اقصدك يمه ؟؟
أم جابر: قصدي يابنتي ان ابوك وصى جابر انه يكون ضابط ، وجابر من هو صغير حلمه يكون ضابط ، ولله الحمد الحين صار الملازم ، وأبوك وصى جابر انه يحصلك وتبقين لجابر حليله له ..
جميلة نزلت راسها وهي منخجلة ..
نجود: لا ما اقدر عالحيا أنا ..
جميلة: اللي تشوفينه يمه ..
أم جابر بفرحه حضنتها: مبروووك يابنت الغالي ..
جميلة بخجل: الله يبارك فيك يمه ..
نجود تزغرط: كلوووووووووووووووش وتغني ومباركين عرس لا اثنين ليلة قمره ولي جمع بين قلبين الله يطول بعمره ..

جابر صحى من غفوته وقام من صوت الإزعاج خرج من غرفته ..
أم جابر: تصبحين على خير حبيبتي ..
جميلة باست راس ويد خالتها: وأنت من أهله يالغالية ..

خرجت أم جابر وشافت جابر قدامها: بسم الله علامك خرعتني ..
جابر: يمه صحيت مفزوع ، جميلة تعبانه فيها شي ..
أم جابر: مبروووك ياولدي ، جميلة موافقة ..
جابر مو مصدق: بجدك يمه ..
أم جابر: لا أكذب عليك ..
جابر: حشاك يالغالية ..
أم جابر: مبروك وعقبال ما أشوف عيال عيالك ...
جابر: آمين ، يمه وش رأيك اتملك عليها بكره ، وإلا أقول ليش بكره نخليه اليوم ..
أم جابر: عز الله عقلك راااح ..
جابر: راح مع جميلة يمه ..
أم جابر: اقول البنت تبي تتجهز وأنت بعد ..
جابر: يمه عشان خاطري ..
أم جابر: بعد اسبوع ..
جابر: لا يمه هو هذا الاسبوع عندي إجازة يمه تكفين ..
أم جابر: هههههههه ، طيب بما ان اليوم السبت تكون الملكة يوم الثلاثاء ..
جابرباس راس ويد امه: تسلمين يا احلى ام بهالكون ..
أم جابر: وين بتروح الحين ؟؟
جابر: لا تخافين يالغلا ، روحي نامي أنا بخرج شوي وراجع ..
أم جابر بحنان: انتبه على عمرك زين وأنا أمك ..
جابر: إن شاء الله تأمرين على شي يالغالية ..
أم جابر: سلامتك حبيبي ..
جابر: الله يسلمك باس راس ويد امه وخرج وهو حيل مستانس ..

اممممممم
لنا زمان عن عصافير الحب

" جوهرة تركي "

حبيبتي

على حبك ييازعني قصيدي
واسأل الأوراق لك الله مابقى
دفتر خلا من الشعر والكتابة
وهذه حالة المغرم
إذا هامت به الأشوااااااق
يدور له عن من يبلغ المحبوب


بأعجابه


حبيبتي
وأن تفارقنا غرامك يسكن
الأعماق
ولكن عندي سؤال بنتظر من
عندك إجابة بربك
هل مثل ما اشتقت لك سيدتي
تشتاق
إذا اجبت بنعم ولا خسارة عمر
عشنا به ..


بجناح " جوهرة تركي "
جوهرة توها صحت من النوم ، وتفشلت ان تركي صحى قبلها ، ودخلت الحمام وخذت لها شور وصلت صلوات اللي نامت عنها ، وبدلت لبسها ولبست ، بلوزة لها أزار تصل لحد رقبةوردي وبني كروهات ، مع بنطلوووون جينز أزرق غامق ولبست الكوت الوردي ، ولبست جزمتها الله يعزكم الجلد لونه بني مع شنطتها ، ولبست طقم الألماس اللي هداها تركي بمناسبة نجاحها ، وتعطرت بعطرها المفضل فلور ، وحطت روج وردي بشفتها الوردية وكحلت عينها بالكحل الأسود وتركت شعرها ناعم على طبيعيته ..

تركي مسك خصرها وباس بخدها وبثغرها وهمس لها: صباح القمر لأحلى جوهرة بالكون ..
جوهرة وهي منخجلة: صباح البدر ..
تركي: ههههههههههه ، فديت الحلوين اللي يخجلوووون ..
جوهرة: تركي ..
تركي: يالبيه ..
جوهرة: تسلم حبيبي ، انت فطرت ..
تركي: أفااا كيف تبين البدر بدووون قمر يفطر ..

وهو يأخذ كوته الجلد البني: مشينا قلبوووو لأحلى مطعم نفطر فيه ..
جوهرة ابتسمت له وهي تلبس طرحتها الوردية: اوكي مشينا ..
خرجوا من الفندق وتجوهوا لسيارتهم وصلوا لمطعم كان بقمة الفخامة والذوووق الرفيع ..

دخلوا داخل المطعم وجلسوا بطاولة منفردة كان الجو رائع ، جاء الجرنسون وطلبوا من عنده دونات وكروسان بالجبنة صفراء مع كوفي ، وجوهرة تأكل وتتأمل بمخلوقات الله ..

بعد ما انتهوا من فطورهم ، اتجوهوا للحديقة ، وبعدها للمتاحف وكان في معرض يعرض الرسومات ، جوهرة اعجبت بلوحة واشترت ، كانت الرسومات بغاية الجمال و الروعة ، وحل على أبطالنا الظلام ، وجوهرة ما زالت بحويتها وناشطها ..

جوهرة: تركي حبيبي وش رأيك نروح لمدينة الديزني ..
تركي ببتسامة: أنتي تأمرين غناتي ..

ودخلوا سيارتهم واتجوهوا لمدينة الألعاب الديزني ..
وقف تركي سيارته بالمواقف ونزل هو ومحبوبته جوهرة ، ودخلوا وكان الجو خيالي على وشك هطول الثلوج عليهم

تركي شاف الزحمة عند صاحب تذاكر: جوهرتي حبيبتي انتظريني هنا على بال ما أخذ التذاكر ..
جوهرة: تيب ..
تركي: فديت تيب وأهل تيب بعد وطبع بوسة بخدها و
راح عنها ..

جوهرة انخجلت ، وشدها من مسافة شوي بعيدة رجل يبيع مجوهرات راحت عنده وسلمت على الرجل: How are you
الرجل ببتسامة: Im fien tank you
جوهرة: Give me pen
الرجل: Ok
جوهرة: Woooow ‎,how mutch tes pen
الرجل: دولار ‏tes pen 1‎000
جوهرة: ‏Ok
وخذت القلم اللي كان ألماس هدية لتركي وتبي ترجع لمكانها ، لكن انصدمت بشاب

جوهرة: Soooooory
شاب: لا عادي ، وفكر بفكرة جهنمية: ما راح اقبل عذرك إلا إذا لعبتي وياي ..
جوهرة: آسفة ما اقدر ..
شاب: كل هالحلا وما تقدرين ولا ماتبين تروحين وياي ..
جوهرة بعصبية: قلت لك مو رايحه وياك أنت ما تفهم ، وبعدت عنه ، لكن هو مسكها: على وين ياحلو ؟؟
جوهرة: مالك دخل ، هدني هدني يالحقير ..
هالكلمة هزت له بدنه ، وتذكر الحادثة اللي حصلت قبل خمس السنين ..

أبو تركي: أنت تبي تجلطني ، تقتل خويك ها ، تقتل الميت وتمشي بجنازته ..
تركي: بس يبه ؟؟؟
أبو تركي: أنت حقير ، تعرف شنو حقير اطلع بره سودت وجهي قدام العرب الله يسود وجهك اطلع بررره برررررررره ، بيتي يتعذرك وطاح مغشي عليه ..
تركي: يبببببببه ، يبه رد علي ، وحمل ابوه بين يدينه وخذاه ونقله لأقرب المستشفى ..

نزل وشال ابوه ودخل المستشفى وصرخ عالممرضات ، جابوا له السرير اسندوه ودخلوه بغرفة الطوارئ ، ودخل عليه الدكتور ..

أبو تركي يتكلم بصعوبة : دكتور ابي ولدي تركي ..
الدكتور: تأمر طال عمرك ، خرج الدكتور: أنت أكيد تركي ..
تركي بخوف: ايه أبوي وشلونه الحين ؟؟
الدكتور: والله مو عارف وش اقول لك ، بس هو طالبك ..
دخل تركي وباس راس ابوه ويده: ماتشوف الشر يالغالي ..
أبو تركي: شر مايجيك ، ياولدي أنا ناديتك هنا لأنك قدها وقدود ، لا اوصيك على اختك شروق ترى هي دلوعة أبوها ، واحذر من خالتك ام تركي وتجنب المشاكل منها ، وأخوك مشعل انتبه عليه ، وكل شي سجلته لك باسمك أنت واخوك مشعل وأختك شروق، وفي الظرف عند
عمك أبو ضاري ، وخك واثق بربك ، وهالله هالله بصلاتك ، ولا تقطع صلة أرحامك مهما كان وأنا أبوك ، ورفع سبابته واعلن شهادته ، أشهد أن لا إله إلا الله ، وأشهد أن محمد عبده ورسوله ، وتراخت يده وجهاز القلب يصدر صوت بإنه فارق الحياة >> اللهم اسألك حسن الخاتمة ..

تركي: يبه ، لا يبه لاتروح لا تتركني ومسح دموعه وقال بنفسه: مستحيل اخلي ابوي يتعذب بقبره بسبب دموعي ، أنا لازم أكون قوي ، الحين اخواني تحت مسؤليتي ، يارب أنك ترحمه وتصبرني على فرقاه يارب ..
دخل الدكتور: عظم الله أجرك ..
تركي: جزاك الله خير يادكتور خرج وهو حزين يقطع القلب ، ابوه اللي عاش وعوضه عن حنان الأم رااااااااااح ، ابوه الطيب الحنون مع كل الناس ، راح من الدنيا وبلاويها ، والله اعلم من تالي اللي بفارق دنيا فانيه ..
كان الخبر مثل صاعقه القوية اخوهم راح اخوهم اللي اعتبروه ابوهم ، لكن هذا حال الدنيا الطيب مايعيش ..
مرت أيام العزا الثلاثة بحزن وكآبه ، شروق2 ماصحت من هالصدمة إلا بعد مرور شهر ..

كل هالأشياء اللي حصلت تركي2 يشوفها توها ..

من زمان جوهرة تركته وهربت منه وهي خايفة من الظلام ..

وتمشي ماهي عارفة وين مكانها ؟؟
تذكرت جوالها فتحت شنطتها وأخير حصلت جوالها لكن للأسف بطاريته انتهت ، بكت: اهئ اهئ اهئ اهئ ، تركي حبيبي وينك ..
شوي إلا شاب نفسه اللي هو تركي شافها وراح لها وهم مبتسم ابتسامة خبيثة قرب من جوهرة من الخلف وغطى عيونها ..
جوهرة بخوف: مين ؟؟؟
تركي سكت ..
جوهرة: تركي ..
تركي سحب يدينه واستغرب بس تذكر انها زوجة أخوه ويبي ينتقم من اخوه: يالبى قلب تركي ..
جوهرة بعدت عنه: هذا أنت ؟؟
تركي: ايه مو مالي عينك ، ومسكها قبل ما
تهرب: مو كل مرة ياحلوة تسلم الجره ..
جوهرة: هدني قلت لك هدني أنت ما تفهم
تركي: تراك تجاورتي حدودك ..
جوهرة بخوف: ومين أنت إن شاء الله ، واترك يدي ..
تركي: لو ما تركتها وش بسوين ؟؟
جوهرة: بصرخ وبلم الناس عليك ..

اليوم الثاني

وتحديدا بالسعودية

" بفيلة أبو ضاري "
أم ضاري: يا أبو ضاري ، جابر عزمنا على الغدا بمناسبة بنت اخوي محمد الله يرحمه ..
أبو ضاري: بالبركة ، واسترت عينك برجوع جميلة ..
أم ضاري: سلامة ماتودك يالغالي ..
فرح: صدق يمه جميلة بنت خالي محمد الله يرحمه حصلوها ..
أم ضاري: ايه يابنتي الحمدلله حصلها ولد عمك جابر وعسى الله فرحني فيكم ..
أبو ضاري: آمين ..

محمود اللي كان سرحان بكلام جابر بعد ماكلمه البارح عن اخته نجود وسالفتها تقابلوا بالكوفي ..
جابر: بارك لي يامحمود بعد يومين ملكتي ..
محمود فرح لفرحة ولد عمه ولد خالته بنفس الوقت وصديق الروح: مبروك يالغالي تستاهل والله كل خير ..
جابر: الله يبارك فيك ، والفال لك ..
محمود بألم: الله كريم ..
جابر: علامك يامحمود ، كل هالحزن بسبب نجود ، إذا ماودك تقدر تتركها ..
محمود: مو قصدي ، بس آآآآآآآه نار تحرقني بصدري يا جابر ، مو مصدق أختك تسوي وكذا وليش ؟؟
جابر: اسمع يا محمود ، أنت تعرف بعد ماتجوزت أختي أبرار لأخوك ضاري ، نجود بقت لوحدها وتعرف الصاحب الساحب ، أنا ادري تقول أختك بعمرها تعرف تختار صديقه لها ، أو تعرف تميز بين الصح والخطأ ، وكل انسان مو معصوم عن
الخطأ ، وأحسن الخطائوووون اللي تابوا لربهم ، وهي وعدت ربها قبل ما توعدني يا محمود بنهاية أنت مخير مو مجبور ، وإذا الله كتب لك نصيب بتأخذها يامحمود ..
محمود: مشكور ياولد العم ، لولا الله ثم أنت كان تهت ..
جابر ببتسامة حنونه: ولو حنا مثل الأخوان وأكثر ولا عندك كلام ثاني ..
محمود: لا أفاااا عليك ، ومبروك علينا اثنينتنا لأن هم بعد أنا بسوي ملكتي وياك ..
جابر بفرح حضنه: مبروك يالغالي ..
محمود فرح لفرحة ولد عمه: الله يبارك فيك ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:49 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت العاشر
مدخل:

وينك حبيبي..
تشرق الشمس..
واحتريك..علها..
الأحلام..تحتويني..
وبحبك ابتدي..!!
وتغرب..الشمس...!!
وانتظرك..ميعاد..
تسامر...
وحدتي..



شوق عيني لك...
دموع ..جتك مراسيل..
وينك..وهموم..
سامرت عاشقة ..
ليل..
وأحزان ..قاسمت
دمع عيني..
تباريح...



والحنين..اللي..خذاني
يم همساتك..
والوله...والشووووووووق
اللي عانقوا..طيف..نجواك..
وينك حبيبي..
دمعة الفرقى...
تخنق كلمتي..
والحروف تموت..قبل
ميلاااد..موعد فيه
نلتقي...



وينك حبيبي..
من يراعيني...ويراعي..
انكسار القلب..وانتحار
الحب...
على ثغرة مبسمي...!!
وينك حبيبي...!!!




تركي2: لو ما تركتها وش بسوين ؟؟
جوهرة: بصرخ وبلم الناس عليك ..
تركي2: ههههههههههه ضحكتني وأنا ماودي اضحك ..
جوهرة بكت: حرام عليك أنا مو محرمه لك ، اتركي لوحدي ..
تركي2 شاف دموعها قلبه انقبض مع أنه شاف أشكال وأنواع من البنات لكن هذه غير: أقووول بس أمشي ..
جوهرة: قلت لك هدني ..
تركي2 شالها بين يدينه وتوجه لسيارته ..
جوهرة تصرخ: اتركني يالحقير ، قلت لك اتركني ..
الكل يشوفهم على بالها مثل أي أحد متجوزين وابتسموا على الرومانسيتهم ..

تركي2 رماها بالمعقدة وقفل بابهابالكنترول اللي بيده ، وهو بعد دخل وانطلق بسيارته ..
جوهرة بخوف: حرام عليك أنت وش تبي فيني ؟؟؟
تركي2: هههههههههههه على بالك ما عرف تركي بن مساعد الفصيل ..
جوهرة انصدمت: أنت أنت مين وش تبي فيننننننني ؟؟؟
تركي2: هههههههههههه كل شي بوقه حلووو ياحلوة ، ويتقرب يبي يطبع بوسة
بس جوهرة بعدت ولصقت بالباب: أنت وقح وحقير وواطي بعد ..
تركي2 بدووووون الشعور عاطها كف بخدها الوردي اللي تحول لونه احمر وبدأ يزرق: احترمي نفسك فاهمة ..
جوهرة بكت ..
وأخيراً وصلوا لفيلة تركي2 ، ناد على واحد من الحرس: تعال خذها ورميها بالملحق ..
رجل: Ok ، وخذاها وراح للمحق ونفذ طلبات تركي2 ورماها عالأرض وقفل الباب ..

جوهرة تبكي وهي ترجف وبتموت خوووف: وينك ياتركي وينك يارب أنك تحميه وتحفظه يارب ..
ومن أثر الضربة اللي بخدها الايمن نامت وهي تحس بدووخة فضعية لأنها ما أكلت شي نامت وهي تتألم وتهوجس بتركي ..


أما عند تركي دورها بكل مكان ويصرخ مثل المجنون: جـــــوهرة جوهـــــــرة وينك حبيبتي ويننننننننك ؟؟؟
ثوااااااااني إلا واحد يتصل به ، وهو خبر الشرطة يدورن عنها ، لها كم ساعة وهي غايبة عنه ؟؟؟
على باله الشرطة ورد على جواله: الو ، ها حصلتوها ..
تركي2: ههههههههههههه حبيبي أنت ههههههههههههههه ..
تركي صوت مو غريب عليه ..
تركي2: أفااااااا ماعرفت صوتي ، عالموم حبيت أقول لك ، لا تتصل على الشرطة لأن الحلوة عندي ؟؟؟
تركي صرخ بجنون وقهر: شووووووووووف ان لمستها ولا قربت منها ، ما تلوم إلا نفسك ،فاااااااااهم ..
تركي2: ههههههههه كان غيرك اشطر ، وبعدين مو أنت اللي تتهدد فاااااااهم ، وما رااااااح تشوف الحلوة إلا بعد ماتنفذ الشرط ..
تركي: وش هو شرطك ؟؟؟
تركي2: نص الأملاك اللي كتبها أبوي لي ..
تركي بصدمة ، بس كل شي يهووون لأجل جوهرته: آمر أنت تطلب العقد راح يكون معي ، تعطيني زوجتي أعطيك العقد ..
تركي2: مثل ماقلت لك من قبل لاتتصل على الشرطة ، وإلا الحلوة انساها ، وقفل بوجهه ..
تركي من القهر كسر جواله: كلب حقيييييييييييير
>> وش تتوقع من واحد قتل خويه وابوه ، توقع اي شي سويه ..

تركي2 خرج من غرفته ودخل للمحلق وشاف الملاك اللي نايمه بالإرض بدووون الشعور فتح طرحتها ، وفتح أزار بلوزتها العلوية ، لكن جوهرة نومها خفيف ، وحست بشي بدون شعور صرخت وبعدت عنه ولصقت بالجدار اللي بخلفها ..
تركي2 ببتسامة خبث وهو يتقرب منها وحط ذراعه حول رقبتها ، جوهرة عضت يده وشافت الباب وهربت ..


بالسعودية وتحديداً
" بفيلة أبو جابر "

نجود وجميلة بعد ماخلصوا من اغرض الملكة >> الفستان والاكسورار والاحذيه الله يكرمكم ، وصلوا للفيلة وهم تعبانين واللي وصلهم جابر ، جميلة كانت حيل منحرجه منه ..
جابر ببتسامة: وشلونك جميلة ؟؟؟
جميلة وهي منحرجه حيل: حمدلله بخير ، أنت وشلونك ؟؟؟
جابر ابتسم لها: ما دام أنتِ بخير ، فا أنا بألف بخير ..
نجود: وأنا مالي سؤال عن الاحوااااااااااااال ؟؟؟
جابر ببتسامة مكر: وشلووووووووون حرم محمود ؟؟؟
نجود انخجلت ...
جابر: هههههههههههههه ..

ونزلوا من السيارة وكل واحد اتجه لغرفته ، ثواني إلا جوال جابر يرن المتصل بك " أخوي الغالي " ..
جابر: هلا والله بالكابتن سامي ..
سامي: هلا بك أنت وشلونك وحشتني ..
جابر: عليناا ، اقول خطيبتك وحشتني ، بلا هالف و دوران ..
سامي: ههههههههههه المشكلة تعرف ، هههههههههه ..
جابر توه استوعب رقم سامي الخاص بالسعودية: ساااااااااامي أنت بالرياض ..
سامي: ايه توني وصلت ..
جابر بفرح: اوكي ثوووووواني وأنا عندك ..
سامي: لا تتأخر وبعدين يلتمووون حولي الجماهيييييير ..
جابر: افااااا عليك كابتن نادي الهلال وماتبي يلتمون حولك ، على أقل لا تحرم جماهيرك من توقيعك ...
سامي: هههههههههههههه إن شاء الله ، ايه صح نسيت أنا جاااي مع سائق النادي ..
جابر: أقووووووول لايكر بس أنا جاااااي ..
سامي: هههههههههه طيب انتظرك ، فمان الله ..
جابر: فمان الكريم ..

خرج جابر من غرفته من الفيلة كله وهو مشتاق لأخوه ثلاث سنوات وهو غايب عنه ، دخل سيارته وانطلق للمطار ثواني دخل المطار مثل ماتوقع شاف الجماهيييير حوووووول اخوووووه اللي قاعد يوقع وهو مبتسم ..

اعتذر منهم ثواني إلا يشوف أخوه ، جابر استقبل أخوه بالإحضاااااااااااااااااان : هلا والله تو مانورت الرياض ..
سامي ابتسم له: منوره باهلها ، ثواني إلا الصاحفين والمصورين ..
صحفي أحمد: لو سمحت كابتن سامي أخذ من وقتك دقائق ..
سامي: تفضل أخوي ..
صحفي أحمد: بما أنك كابتن راح تدخل نادي الهلال ، والآن أمامكم بطولة ولي العهد..
سامي ببتسامة تذوووب: بإذن الله راح نتصر بهالبطولة ..
والمصور اللي كان يصور ..
سامي اعتذر منهم وراح ويا أخوووه وهو مشتاق للوطن ولأمه ولخطيبته: آآآآآآآآآآآآه يافرح وشلونك الحين ، مشتاقة لي مثل ما أنا مشتاق لك ..
دخلوا السيارة ..
جابر: تصدق توها نورت سيارتي ..
سامي: منوره بوجودك ، تصدق عاد أمي حيل وحشتني ..
جابر: والله أنها تطير من الفرحه ..

وصلوا للفيلة ونزلوا ...
سامي نزل: ما شاء الله فيلتنا تغيرت جذرياً ..
جاير: أفاااااا عليك ، سم بالله ودخل ..
سامي: بسم الله ودخل الفيلة وهو يصرخ: يمــــــــــــه ، يا أم سامي يمـــــــــــه ..
أم جابر توها نزلت من درج وشافت ظل ولدها ..
سامي حضن أمه وهو : اشتقت لك يالغالية ..
أم جابر تمسح دموعها: تشتاق لك العافية ، حمدلله يارب أنك رجعت لي ولدي سالم غانم حمدلله ..
ونزلت نجود على صراخ يوم شافت أخوها حضنته وهي تبكي: يالدوب والله ولا كأن عندك أخت تتصل عليها وبكت لأن لها ثلاث سنوات وهو غايب عنهم وبسبب يلتحق بنادي الهلال يبي يصير كابتن ..
سامي: هههههههههههههه ويمسح دموع اخته ، بسك من دموووع ..
نجود: لاعاد تسافر مرة ثانية ..
سامي: من عيوني ..
وبعد السلام الحار التموا بطاولة الطعام ، وتعشوا ، ونجود تعشت ويا جميلة ..

" بغرفة جميلة "
نجود: جميلة وش شعورك بكره ملكتك ..
جميلة: خايفة ..
نجود: أنا أكثر منك لأني بكره بسافر ..
ومن الهذره وسوالف ناموا ويا بعض ..

بنفس المكان بس تحت بصالة التلفزيون ..
سامي: مبـــــروك ، واسترت عينك بزوجتك ..
جابر ببتسامة: سلامة ماتودك يالغالي ، وشوي قعدوا يسولفوون ، وبعدها كل واحد راح غرفته ونام ...


اليوم الثلاثاء
أبرار جات ، البارح توها جايه من جدة وكان زوجها عنده إجازة فأخذ هو زوجته وراااااااااح لأهله ..
أم جابر: هلا والله ببنتي ..
ابرار: هلا بك يمه ، وشلونك ؟؟؟
أم جابر: بخير يابنتي ، تعال يا خالد ..
خالد حضن جدته ..
أم جابر: وييه وشلونك حبيبي ..
خالد: بحيل >> بخير ..
ودخل عليهم سامي: هلا والله ..
أبرار: سااااااااااامي هلا بك متى وصلت .. وهي تحضنه ..
سامي: البارح وضلت وأنا بخير أنتي وشلونك ؟؟؟
خالد يجر امه: ماما تحزنين رجال >> ماما تحضنين رجال ..
سامي اخذ خالد: هههههههههههههههههههه ، ويبوس خده ..
خالد: أنت ملللله مو حلو ليث تحزن ماما >> أنت مرة مو حلو ليش تحضن ماما ..
سامي: ههههههههههههه عداااااااااال عاد أنت اللي حلو ، وبعدين ماما هي أختي ..
خالد: يعني أنت تثير حالوا >> يعني أنت تصير خالوا ..
سامي: فديت الذكي ويبوس خده ..

بالسعودية وتحديداً
" بفيلة أبو جابر "

نجود وجميلة بعد ماخلصوا من اغرض الملكة >> الفستان والاكسورار والاحذيه الله يكرمكم ، وصلوا للفيلة وهم تعبانين واللي
وصلهم جابر ، جميلة كانت حيل منحرجه منه ..
جابر ببتسامة: وشلونك جميلة ؟؟؟
جميلة وهي منحرجه حيل: حمدلله بخير ، أنت وشلونك ؟؟؟
جابر ابتسم لها: ما دام أنتِ بخير ، فا أنا بألف بخير ..
نجود: وأنا مالي سؤال عن الاحوااااااااااااال ؟؟؟
جابر ببتسامة مكر: وشلووووووووون حرم محمود ؟؟؟
نجود انخجلت ...
جابر: هههههههههههههه ..

ونزلوا من السيارة وكل واحد اتجه لغرفته ، ثواني إلا جوال جابر يرن المتصل بك " أخوي الغالي " ..
جابر: هلا والله بالكابتن سامي ..
سامي: هلا بك أنت وشلونك وحشتني ..
جابر: عليناا ، اقول خطيبتك وحشتني ، بلا هالف و دوران ..
سامي: ههههههههههه المشكلة تعرف ، هههههههههه ..
جابر توه استوعب رقم سامي الخاص بالسعودية: ساااااااااامي أنت بالرياض ..
سامي: ايه توني وصلت ..
جابر بفرح: اوكي ثوووووواني وأنا عندك ..
سامي: لا تتأخر وبعدين يلتمووون حولي الجماهيييييير ..
جابر: افااااا عليك كابتن نادي الهلال وماتبي يلتمون حولك ، على أقل لا تحرم جماهيرك من توقيعك ...
سامي: هههههههههههههه إن شاء الله ، ايه صح نسيت أنا جاااي مع سائق النادي ..
جابر: أقووووووول لايكثر بس أنا جاااااي ..
سامي: هههههههههه طيب انتظرك ، فمان الله ..
جابر: فمان الكريم ..
خرج جابر من غرفته من الفيلة كله وهو مشتاق لأخوه ثلاث سنوات وهو غايب عنه ، دخل سيارته وانطلق للمطار ثواني
دخل المطار مثل ماتوقع شاف الجماهيييير حوووووول اخوووووه اللي قاعد يوقع وهو مبتسم ..

اعتذر منهم ثواني إلا يشوف أخوه ، جابر استقبل أخوه بالإحضاااااااااااااااااان : هلا والله تو مانورت الرياض ..
سامي ابتسم له: منوره باهلها ، ثواني إلا الصاحفين والمصورين ..
صحفي أحمد: لو سمحت كابتن سامي أخذ من وقتك دقائق ..
سامي: تفضل أخوي ..
صحفي أحمد: بما أنك كابتن راح تدخل نادي الهلال ، والآن أمامكم بطولة ولي العهد..
سامي ببتسامة تذوووب: بإذن الله راح نتصر بهالبطولة ..
والمصور اللي كان يصور ..
سامي اعتذر منهم وراح ويا أخوووه وهو مشتاق للوطن ولأمه ولخطيبته: آآآآآآآآآآآآه يافرح وشلونك الحين ، مشتاقة لي مثل
ما أنا مشتاق لك ، ودخلوا السيارة ..
جابر: تصدق توها نورت سيارتي ..
سامي: منوره بوجودك ، تصدق عاد أمي حيل وحشتني ..
جابر: والله أنها تطير من الفرحه ..

وصلوا للفيلة ونزلوا ...
سامي نزل: ما شاء الله فيلتنا تغيرت جذرياً ..
جاير: أفاااااا عليك ، سم بالله ودخل ..
سامي: بسم الله ودخل الفيلة وهو يصرخ: يمــــــــــــه ، يا أم سامي يمـــــــــــه ..
أم جابر توها نزلت من درج وشافت ظل ولدها ..
سامي حضن أمه وهو : اشتقت لك يالغالية ..
أم جابر تمسح دموعها: تشتاق لك العافية ، حمدلله يارب أنك رجعت لي ولدي سالم غانم حمدلله ..
ونزلت نجود على صراخ يوم شافت أخوها حضنته وهي تبكي: يالدوب والله ولا كأن عندك أخت تتصل
عليها وبكت لأن لها ثلاث سنوات وهو غايب عنهم وبسبب يلتحق بنادي الهلال يبي يصير كابتن ..
سامي: هههههههههههههه ويمسح دموع اخته ، بسك من دموووع ..
نجود: لاعاد تسافر مرة ثانية ..
سامي: من عيوني ..
وبعد السلام الحار التموا بطاولة الطعام ، وتعشوا ، ونجود تعشت ويا جميلة ..

" بغرفة جميلة "
نجود: جميلة وش شعورك بكره ملكتك ..
جميلة: خايفة ..
نجود: أنا أكثر منك لأني بكره بسافر ..
ومن الهذره وسوالف ناموا ويا بعض ..

بنفس المكان بس تحت بصالة التلفزيون ..
سامي: مبـــــروك ، واسترت عينك بزوجتك ..
جابر ببتسامة: سلامة ماتودك يالغالي ، وشوي قعدوا يسولفوون ، وبعدها كل واحد راح غرفته ونام ...


اليوم الثلاثاء
أبرار جات ، البارح توها جايه من جدة وكان زوجها عنده إجازة فأخذ هو زوجته وراااااااااح لأهله ..
أم جابر: هلا والله ببنتي ..
ابرار: هلا بك يمه ، وشلونك ؟؟؟
أم جابر: بخير يابنتي ، تعال يا خالد ..
خالد حضن جدته ..
أم جابر: وييه وشلونك حبيبي ..
خالد: بحيل >> بخير ..
ودخل عليهم سامي: هلا والله ..
أبرار: سااااااااااامي هلا بك متى وصلت .. وهي تحضنه ..
سامي: البارح وصلت وأنا بخير أنتي وشلونك ؟؟؟
خالد يجر امه: ماما تحزنين رجال >> ماما تحضنين رجال ..
سامي اخذ خالد: هههههههههههههههههههه ، ويبوس خده ..
خالد: أنت ملللله مو حلو ليث تحزن ماما >> أنت مرة مو حلو ليش تحضن ماما ..
سامي: ههههههههههههه عداااااااااال عاد أنت اللي حلو ، وبعدين ماما هي أختي ..
خالد: يعني أنت تثير حالوا >> يعني أنت تصير خالوا ..
سامي: فديت الذكي ويبوس خده ، ايه صح نادي نجود زوجها ينتظرها ..
أبرار: اوكي ...
خالد: حالوا ابي الوح معث >> خالوا ابي اروح معك ..
سامي: هههههههه تأمر أمر ..
أم جابر: عقبال ما أشووفك مع زوجتك وولدك ..
سامي ببتسامة: الله كريم يالغالية ..

فوق بغرفة نجود
جميلة: نجوده حبيبتي خلاص من البكي ..
نجود: اهئ اهئ اهئ اهئ ، خايفة ..
ابرار: أفااااا والله تخافين من محمود ، وبعدين واحد يحبك ومجنون فيك ..
نجود >> بلاك ماتدرين عن شي يا أبرار ..
أبرار: حبيبتي هذااا خوووف طبيعبي كل بنت تمر فيه ...

تحت وهي توها جااايه مادرت إلا وتنصدم ومن كعبها العالي بطيح ، لكن هو انقذها واصدمت بصدره وابتسم: فــــــــــــرح ...
فرح وشوي تبكي من الاحراج: ســ ـــ ـــ ا مــ ـــ ي ..
سامي نسى تماماً ويتأمل بالملاك: آآآآآآآه ياعيون سامي .]..
فرح خدودها حمرت ، وتبي تبعد عنه لكن هو مسكها: فروووحه وش رأيك نتملك الحين ؟؟؟
فرح على طول بعدت وهربت منه ..
سامي وهو تو مستوعب اللي صار وضحك: ههههههههههه فديت اللي تنحرج ..

وطلع فوق وهي تأخذ النفس ..
أبرار بخبث: اووووووووه علامها فروووحه وبعدين بالمره كثرتي الشدووو ..
فرح وهي تمسك خدودها وتتكلم ببلاهة: ها ...
نجود ضحكت من بين دموعها: ههههههههههههههههه ..
فرح: خلاص لاتحرجوني زيادة ..
جميلة: ههههههههههههههههههه ، ظاهر كابتن سامي ذااااااااااب ..
تقاطعها فرح: جميلوه يالخياسة ..
الكل: ههههههههههههههههههههه ..
فرح وهي تتذكر: ايه صح نجود أخوي ينتظرك على نااااااار ..
نجود: تيب .. ونزلت


" بباريــس "
هربت مادرت إلا واحد يمسكها ...
تركي2: وين بترروحين يالحلوة ؟؟؟
جوهرة: الله يخليك اتركني ..
تركي2 شالها بين يدينه ورااااااح لغرفته ورماها بسرير ..
جوهرة وهي تبعد عنه وهو يفسخ بلوزته وووو ..
جوهرة: ابععععععععععععععععععععععع ععععد عني ..


عند تركي اتصل على العميد سلمان وعلمه سالفة ..
العميد سلمان: هدأ ياتركي ، الحين أنا أخذ عقد مزور اللي يشوفه العقد الأصلي مو نسخة وعلمه الخطة ..

جوهرة كانت ترجف من الخوف ودموعها تنزل بغزارة ...
تركي2: ههههههههههههههه ليه هالدموووع ؟؟؟
جوهرة: أرجووك ابعد عني حرام اللي تسويه فيني ..
تركي2 ويمسح دموعها: لا لا تراني ازعل من هالكلام وقرب أكثر عشان يبوسها لكن هي بعدت عنه وطاحت من السرير وهي تتألم من رجلها ..
ثواااني إلا وجواله يرن وهو يبتسم: يوووه هذا حبيب القلب ورد عليه وهو ماسك جوهرة لاتهرب منه ..
جوهرة صرخت: هدنننننننننننني تركي تركي ..
تركي: جوهرة جوهرة ..
تركي2 يأشر على واحد من الحرس يمسك جوهرة: هلا هلا بالحبيب ..
تركي وهو منفعل: قلت لك لاتقرب ولاتلمسهااا ياحيوووووووووووووووووووان ..
ترك2 بحقد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ، يحلوك وأنت معصب بقى لك 5 دقائق ماشفت العقد بيدي انسى شي اسمه جوووهرة ..
تركي وهو يسب ويلعن اليوم اللي شاافه: أنا تحت افتح الباب ..
تركي2 نزل من غرفته ومعه الحارس اللي معه جوهرة ، دخل الصالة وجلس بالكنب المريح ..
دخل تركي ، وشاف حبيبته مع الحارس الفرنسي وده يتوطى ببطنه ..
تركي2: هلا بك وأنا أشووف القصر منوور أثره أخوي تركي وصل..
جوهرة انصدمت وترتجف حيييييل ..
تركي و العقد بيده: ابعد المسدس عن زوجتي ..
تركي2 يأشر: روسي اطرح المسدس ..
روسي نفذ كلامه ، وتركي2 يمد يده: العقد ..
تركي يعطييه العقد ما درى إلا وطلقة الرصاصة عليه ..
جوهرة: ترررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررركي ...

انتهى البارت العاشر


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:50 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الحادي عشر

مدخل:
تصـدق منيتي شوفـكـ ..
ولكن الأمـل ضـدي
سـرق من عيني الفرحهـٍ ..
وانا مخبـي لك في قلبـي
كلام يطول في شرحـهـٍ
ابي لوشفتك بـ ع ـينـي
أبـا احكـي لك ..
أبشكـي لك ..
واذا تسمـح ..
أببكـي لك ..
بقولك وش كثر انا مشتاقلك
يا بـ ع ـد عمــري !!


جوهرة: تــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــركي ...
تركي طاح مغمى عليها ، ودخل العميد سلمان هو جيشه وأخيـــراً قبضوا على تركي2 هو وحرسه ...
جوهرة راحت لتركي وتبكي وهي بتجنن من الرعب والدمار اللي تشوفه بيعنها: تركي أنت بخير ...
تركي ويضغط على يده اللي تنزف وابتسم وحضنها: اهم شي انك بخير ...
جوهرة وهي تشوف يد تركي تنزف بشكل فضيييييييييع: تررررررررركي يدينك تنزف ...
العميد سلمان جاب معه سيارة اسعاف معه احتياط ، دخل تركي هو وياجوهرته وهو يهدأي فيها ، وخلى دكاتره يسووون شغلهم ...
ونزلوا على اقرب مستشفى ، نزل تركي وهو بيغمى عليه من كثر يده اليسرى اللي نزفت ، نقلوه على غرفة العمليات ...
جوهرة بكت وراحت للمصلى ودعت من كل قلبها: يارب ياكريم تحفظ زوجي ، ياربي أنا من لي غيرها ، يارب تخلي له ولا يحرمني منه يارب ،
ارتاحت يوم صلت ، بس الحيييين فهمت انه تركي2 أخوه من ابوه ، وأمه توفت بحادث: آآآآآآ ه ياتركي ياحبيب قلبي ، خرجت من المصلى
وجلست بالانتظار ...

" بالسعودية "
دخلت نجود بالمجلس الرجال ...
محمود فز من مكانه وباس راسها: مبروووك ...
نجود بصوت هامس: الله يبارك فيك ...
وجاء أبوها وعمها وباركوا لها وخرجوا ، وجلست ويا محمود وهي حيل خايفه ...
محمود بدون ما يطالعها: جهــــزي عمرك لأن بنروووح الحين ...
نجود هزت راسها بأسى وقت ندم راااح ، وخرجت من المجلس ، حتى شبكتها ما لبسها ...
محمود: اعذريني يازوجتي لكن لازم اقسي هالقلب عشانك ...
نجود خرجت وبدووون شعور بكت وشافت امها وحضنتها ...
أم جابر على بالها بنتها تبكي لأنها بتفارقها مادرت الميصبة العظمى: بس ياحبيتي مسحي هالدموووع ...
نجود: يمه راااح أشتاق لك ...
أبرار: ما ظن دامك معك محمود عز الله بتنسينا ...
نجود حضنت اختها ، وبنت خالها وودعتهم ، ولبست عباتها وراحت ويا محمود المطار ...

أما جابر بعد ما اقنع انه يوصل محمود للمطار ، بس قاله مابي اخرب فرحتك اتهنى وياعروستك ودعوا بعض ورااااح ، وهو للآن ما شاف جميلته
دخل البيت ...
أم جابر: روح لعروستك ياجابر ...
جابر باس راسها ويدها: يمه ولي يرحم والديك مابي اشوف دموعك ترى هي غالية علي ...
أم جابر ماحبت تخرب فرحة ولدها اللي واضحة من عيونه: روووح وأنا أمك والله يوفقكم ...
جابر باس راسها ويدها: آمين يالغالية ، تصبحين على خير ...
أم جابر: وأنت من أهله ...

دخل جابر لجناحه الجديد وانصدم من الملاك اللي قداااامه
كنت لابسه كذا

، تقرب وباس راسها: مبرووووووك يا أحلى ماخلق ربي ...
جميلة منخجله وهمست له: الله يبارك فيك ...
جابر بزعل: وأنا مافي لي مبروووك ...
جميلة: مبروووك علي جابر ...
جابر قربها من حضنها واستنشق عبيرها: الله يبارك فيك حياتي ...
تعالي وياي ، قطع لها الكيك واكلها شوي ، وهي كمان اكلته ، وبعدها شربوا العصير ، وجلست جميلة باحضان زوجها وحبيبها: جابر ...
جابر: ياروحه ...
جميلة بحزن: اوعدني انك ماتفارقني مهما حصل ...
جابر قربها بحضنه أكثر: أوعدك ياعيوووون جابر ...
وجلسوا يسولفووون ، مادرا إلا جميلته نايمه مثل الملاك باس راسها ، وشالها بين يدينه وسدحها بالسرير ونام بجنبها بعد ماغلق نور الابجورة


"ببــاريس "
انتظرت وتحس بطنها حيل يعورها هي للآن ما اكلت شي ، بس اهم شي زوجها يطلع بخير سالم ...
بعد مرور ثلاث ساعات خرج دكتور ...
جاء له العميد وسأله بلغة ماعرفها بس سمعت منه يقول: الحمدلله يارب ...
جوهرة بخووف: وشلون تركي ؟؟؟
العميد سلمان: حمدلله بخير ، ويقدر بعد يرووح وياك ...
جورهة بفرحه: صدق طيب ابي اشوفه ..
العميد كلم دكتور ، وقال له راح ننقله للجناح وبعدها اشوفه براحتكم ، بعد ما نقلوه ، سميت بالله ودخلت وشفت حبيبي نايم بسرير ابيض تمنيت أنا
بداله ولا هووو ، ياربي والله أحبه ومدري كنت وشلون بعيش بدووونه قربت من عنده وبست راسه ومررت يدي اتحسس
بوجهه اشتقت له بكل شي بطيبته
بحنيته بضحكته بسوالفه مسكت يديه اليمنى: قوووووم ياعيون جورهتك ، اعترف لك أني أحبببببببك بجنون ياتركي ...

اشلـون اخليك تبـ ع ـد وتنسـآنـي
اشلون اخوانكـ يازهرهـ زمـاني
ما اتخيل حياتي دونك ماريدهـآ انا دونكـ
آه لوتدري عيونك كيف تغير حـآلي في ثواني
كيف اعيش انا يوم من حنـآن قلبك محروم
ياحبيب القلب والروح قلبك بيتـي ومكـاني
لوتتغيـر قلوب وقلوب في غير قلبك ما أذووب
انا ماصدقـت القى قلب اهوآهـ ويهـوآنـي

ثواني فتح عيونه وشاف جوهرته قدام عيونه ابتسم لها ...
جوهرة نزلت دمعة حارة من عيونها: حمدلله على سلامتك حبيبي ...
تركي مسح دمعتها بكل حنيه: الله يسلمك ، ولا عاد اشوووف هالدمعة مرة ثانية ...
جوهرة قربت منه وارتمت بحضنه وبكت: خفت تروووح مثل امي وابوي ، تركي لاتتركني الله يخليك ، والله أنا بدووونك ماسوى شي ...
تركي مسح شعرها بحنان: أفاا والله أنا اقدر اترك جوهرتي ، مستحيل اترككـ غناتي ، ويالله عاد ابي اشوف ابتسامتك اللي اشتقت لها ...
ابتسمت له جوهرة: تركي حبيبي أنت جوعان ...
تركي: والله كأنك حاسه فيني ، وقام من مكانه ، ودخل عليهم دكتور والعميد سلمان ، جوهرة عدلت طرحتها ..
دكتور حمد له بسلامه وكتب له خروج وراح ...
العميد سلمان: ماتشوووف شر إن شاء الله ...
تركي ابتسم له: مشكور يا أبو يحيى ، تعبتك معي ...
العميد سلمان: هذا واجبي ، وماحب يطول ، أشوفك على خير إن شاء الله ...
تركي: على خير ...

وخرج ، العميد سلمان ...
وبعدها خرج تركي هو وجهورته ، وخذوا لهم تاكسي لأنه مايسووق يد تركي تعرفوا قصتها ...
الموهم وصلوا للفندق ...
ارتاحوا وطلبوا لهم وجبة غداء ، وتغدوا وناموا من تعب والارهاق ، وجوهرة ما ارتاحت إلى وهي بين أحضنان حبيبها ونامت هي وحبيبها تركي ...

مر اليوم ثاني على أبطالي ...

" بسويسرا "

كانت نجود تتأمل بالخضرة وكل شوي تبكي وتتذكر يوم وصلوا لسيوسرا ...

محمود: ادخلي ، واسمعي من يوم ورايح ، أشوف البيت نظيف ، وتطبخين ...
نجود: بس أنا ما أعرف ...
محمود: تتعلمين ، واصحى بالك أشوفك ترخجين من البيت ، والله احش رجولك حش ...
نجود: يعني تزوجتني مثل الخداااامة ...
محمود: وكلمة خدامة قليلة عليك ، تذكرين يوم تقولين أكرهك ، صديقني أنا نفس شعور ، تزوجتك بس عشان اربيك ...
نجود: أنا محترممممممممه قبببببببل ما أشووووفك ...
محمود بستهزاء: ايه واضح وعلى من تلعبين ، تركبين مع فههههههههههههههد ...
نجود: كنت بحيل طيش ...
محمود: والله ، مرة كنتِ بيبي ماتعرفين تميزين بين صح والخطأ ...
نجود: با اعترف لك شي ، أنا ماحبيتك ولا بيوم رااح أحبك ، هو الوحيد اللي ملك مشاعري تركي ولد عمك ...
جات لها صفعه وشد شعهرها ورما بالإرض: اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي مابي اسمع شي منك ...
نجود بكت ...
محمود: قلت لك اسكتي ، ولا والله موتك على يدي ...
نجود جات لعنده: اقتلني ، صدقني يمكن ارتااااااااااااااح من العذااااااااب ..
محمود بعد عنها وهو يستغفر ربه ليرتكب جريمة فيها: انقلعي عن وجههههههههههههههههههي ...
مشت بصعوبة ...

اصعب شي يوم تشووووف اللي تحبه ، يحب شخص ثاااااني ويكون بنفس الوقت قريب منك تنهد تنهيده: والله لا ربيك يانجود ، وحبك توفى من
سمعت قصة اغتصابك وهو يغمض عينه مايبي يضعف ...

" بالسعودية "
بجناح العروسين ...

وينك حبيبي ليه بس متغيـب
اشتقت حتى جيت ابنشدكـ وينك
تدري ليا شفتك قبالي قريب
اسهي بعينك لعنبو فعل عينك
هذا الذى خلا الاوادم تشيـب
لاشـافوا الي زينها مثل زينـكـ

جابر صحى قبلها ، ثوااني وهي صحت ...
جابر باس خدها: صباح الورد جميلتي ..
جميلة انخجلت بهمس: صباح الياسمين ...
جابر: أنا بنزل على بال ما أشوفك جاهزة ...
جميلة: طيب ...
جابر باس بالهوا ونزل عند أمه وصبح عليها: صباح النوور يالغالية ...
أم جابر ابتسمت له: صباح الخير حبيبي ، وش وله صاحى وتارك عروستك ...
جابر ضحك: هههههههه بنفطر معك ...
أم جابر: أقووول خذ زوجتك وروح لأفخم مطعم وافطروا ...
جميلة باست راسها: وأنتِ معنا عمتي ...
أم جابر: لا يابنتي روحي استناسي ويازوجك ، وأنا بروح لعمتي أم مساعد ...
جابر: اوصلك يمه ...
أم جابر: لالا الحين بيجي سامي ويأخذني ، أنتوا تسهلوا ، وانتبه ياجابر على سرعتك ترى زوجتك معك ...
جابر باس يدها وراسها: تأمرين من عيوني ، بخاطرك شي ...
أم جابر: سلامتك وأنا أمك ...
جميلة باست يد وراس عمتها وابتسمت لها بخجل: أشوفك على خير ...
أم جابر: على خير إن شاء الله ...

خرج جابر من فيلته ، ودخل هو ومحبوبته سايرته وانطلق بها ...

سامي: خلاص ثامر اقابلك بالنادي ...
ثامر: بسرعة ولا وربي لااتوطى بطنك ، يادوووب وحشني حيل ...
سامي ضحك: ابشر اوصل امي واجي ، باي ...
ثامر: بايات ...
دخل الفيلة وشاف امه قاعده لوحدها باس راس ويد امع: علامها الحلوة سرحانه بمين ؟؟؟
أم جابر: باختك نجود ماتصلت ولا عطتيني خبر انهم وصلوا ...
سامي: ابشري الحين ادق عليهم وازعجهم بعد ، كم أم جابر عندي بهالكون ...
ولقط الخط معه: هلا سامي ...
سامي: هلا بالعريس ، وشلونك وشلونك عروستنا ...
محمود: اقووووول سامي ضف وجهك غير خربت وقتنا ...
سامي: هههههههههههه ، ماعليه كلها كم شهر والحقكم إن شاء الله ...
محمود: ايه إن شاء الله ، يالله بااااي ...
سامي: هههههههههههههههه ، مسكين يمه دقيت عليهم بوقت خطأ ...
أم جابر: اختك بخير ...
سامي: نايمه بالعسل ...
أم جابر ما راتاحت احساس الام حتى لو بنتها بعيده عنها مايخيب احساسها >> سبحان الله ...
زين قوم خذني لبيت عمك أبو تركي الله يرحمه ...
سامي: الله يرحمه ويغفر له مشينا يمه ...
خرج هو وامه وتجهوا لبيت عمهم أبو تركي ...
وسلم على جدته ورااااح للنادي عشان يتدرب للمبارة الأخيرة اللي مع نادي النصر ...

" بسويسرا "
قام من مكانه وشافها: أنت هاااااي روحي سوي لي فطور ...
نجود طنشته ...
محمود: نجووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووود ...
نجود: نعم ، قلت لك ما عرف ...
محمود: والله ، اقول ضفي وجهك وروحي شوفي شغلك ...
نجود: قلت لك ما عرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررف ...
محمود صفعها كف: الحين اما ذلفتي عن وجهي وسويت الفطور ، والله لاذبحك ...
نجود مشت للمطبخ وهي تبكي وحضنت رجولها: يمه تعالي شوفي حال بنتك ، اكرهك محمود اكرهههههههههك ، اهئ اهئ اهئ ...
وشافها مطوله بالمطبخ دخل وشافها بنظر يقطع القلب بس قوى قلبه: أنا وش قلت لك هــــــــــا ؟؟؟
نجود: محمود والله ماقد عمري دخلت هالمطبخ ، ماعرف ...
مسكها وشد شعرها: مو شغلللللللي ، تسوين الفطور ولك خمس دقائق ، ورماها بالأرض: والله يانجود لا اخليك تجين برجولك لي
وارفسك برجولي هذاي ، حطي هالكلمة بإذنك ، أنا راح اخذ لي شور واجي الاقي الفطور جاهز ، وخرج ...

قامت بصعوبة وتحس كل عظمه انكسرت: جعلك تموووووت ياحيوان ، آيييييي يدي تعورني حسبي الله عليك يامحمود ...
فتحت ثلاجة بيدها اليسرها ، يدها اليمنى تعورها حيل وشافت أنواع نواشف ظهرت كل شي جبن وحلاوة وزيتون ومربى وحطتها بطاولة المائدة
وفتحت دواليب تدووور على صحووون صغيرة ، وبعد ايش لقت لها وحطت كل من نواشف بصحن ، وشافت بيض مو عارفة كيف تسويها
بس اتذكرت شرح جميلة هي وياها سواا فطور ويابعض تذكرت هالحظة: آآآآآآآآىىه ليتني كنت بيت ابوي الحين كنت عايشه بسعادة خليني الحق
على عمري مو ناقصه اتكسر أكثر من كذا ، دووورت على صاااج وأخيرا حصلته ، وشغلت نار وحطت صاج ، ودورت عالزيت ولقيته وحطت
شوي بالصاااج ، وبعد شوي فتحت بيضتين وحطت شوي ملح ، وتذكرت انه طلب منها قهوته التركية ، هي الوحيدة اللي تعشق القهوة وتزبطها
وسوتها بسهولة وأخيراً خلصت من الفطور وحطته بطاولة الطعام وخرجت من المطبخ ، ودخلت غرفتها ملجأها الوحيد ، وبكت لحد ماحست
بنفسها إلا وهي نايمه ...

أما هو خرج من الحمام ناد عليها ماسمع رد مايبي يعصب عليها ، بس غصب كل ما شافها يتذكر فهد وش سوى فيها ينقهر ، راح للمطبخ وشاف
الفطور جلس وشرب قهوته: يابنت اللذينـ تعرف كيف تسويها ، وبعد عجبه الفطور خرج يبي يكلمها ، وعرف أنها بغرفته فتح الباب بصوت مو
مسموع ، وشافها نايمه وهي مو مرتاحه بنومتها ، على طول خرج من عندها


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:52 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني عشر

مدخل:

قسم بالله بس تغيب .. احس الروح اودعـهـا
تطيح الدمـ ع ـهـٍ من عيني وتجري غصب مدآمعها
كرهت الأرض بغيـآبكـ .. من اولهـآ لسابعـهـا
بعد هالعمـر بغيابك .. حبيبي لو بتسألنـي
( أنـآ أحبــكـ ..! )
ايــهـٍ (أحبـــكـ ) وخل النـآس تسمـ ع ـهـآ


صحى تركي ، وشاف الملاك اللي بجنبه باس خدها ، وقام ودخل الحمام الله يعزكم فرش اسنانه وتوضأ وخذ له شور ، واخذ له لبس رايق

وشاف محبوته توها صحت: صباح الورد وعطاها الوردة ...
جوهرة خذت الوردة استنشقت عبيرها ...
تركي: ترى أنت احلى ...
جوهرة ارتمت بحضنه: أحبــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــك تركي ...
تركي من الفرح شالها بين يدينه ودار بها: وأخيــــــــــــراً نطقيتها ...
جوهرة: هههههههههههههه ، وبتمل من كثر ماتسمعها ..
تركي: آآآآآآآآآآآآآه ، ونزلها وقبلها قبله حاره ...
جوهرة انخجلت وهربت للحمام الله يعزكم ودقات قلبها تسمع صوته اسندت على الباب: آآآآآآآآه أحبك ياتركي ، وتذكرت أنها بقميصها القصير
هي وعدت بينها وبين نفسها أنها راح تعوض كل شي لأجل حبيبها وزوجها تركي .. خذت لها شور ولبست لبس مرة انيق ...

وخرجت ، وصلت صلاوات اللي فاتتها وتدعي: يارب تسامحني أخرت صلاتي ...
وبعد صلاة ، حطت لها قلوس وردي ، مع كحل أخضر بعيونها ...

تركي: ما أقدر على الاناقة أنا ...
جوهرة تتقرب منه: حتى أنت حبيبي لبسك ذووق ، حصنت نفسك حبيبي ...
تركي: آآآآآآآآآآه خلاص لا تخليني أذوووووووب ...
جوهرة: ههههههههههههههههههههه ، تيب بجد حصنت نفسك ...
تركي: للأسف لا ...
جوهرة برطمت ...
تركي: ههههههههههههههههههه ، فديت زعلانين والله وقبلها قبله: وهذه رضوتي لك ...
جوهرة: احلف ، تعال وتركي ماصدق خبر واقترب من عندها وغمض عينه وهو يستنشق عبييرها اللي وصلت برئة أعمااااقه: يارب لاتحرمني منها ...
جوهرة: خلاص مشينا ...
تركي: لتس قوووو ...

" بالسعودية "

دخلوا المطعم

جلسوا جابر وياجميلة متقابلين وطلبوا قهوة تركية وكبتشاينو ودونات...
جابر: جميلة آسف ان ماخذت لك شهر عسل ..
جميلة مسكت يده: أهم شي أكون بجنبك ...
جابر باس يدها: أوعدك راح أعوضك حياتي ..
جميلة ابتسمت له ..
بعد ماجاءت طلبات ، جابر شرب شوي من قهوته المفضلة إلا وجواله يرن ..
رد عليه: هلا منصور ...
منصور: جابر ، آسف قطعت جوكم بس مضطر ، في مدامهة بالخبر ولازم نتحرك ...
جابر: اوكي منصور ، انت جهز عمرك وأخذك معي ...
منصور: اوكي انتظرك الحين ...
جابر: زين أشوفك على خير ..
منصور: على خير ...

جميلة: عسى ماشر جابر ...
جابر ابتسم لها بحنيه: مافي شي حياتي ، نمشي ...
جميلة: اوكي ، مشينا ...
وخرجوا من المطعم ، ودخلوا سيارتهم وبنص طريق ..
جميلة: من جاءها هالاتصال وهو ساكت
وصلوا للقصر ، وتذكر أمه بقصر عمه...
نزلوا ، ودخلوا الغرفة ...
جابر: جميلة ...
جميلة بخوف: هلا ...
جابر بحنيه مسك يدها البارده: أنا بسافر للخبر ، مضطر أسافر حياتي..
جميلة: طيب خذني معك ...
جابر: ما أقدر حياتي ، أنا هناك راح أكووووون على طول مشغول ...
جميلة وهي ماهي مرتاحه للسفره: جابر الله خليك خذني وياك ...
جابر: حبي افهميني ..
جميلة تمسك عمرها لاتبكي: طيب متى بتجي ؟؟؟
جابر: على حسب اسبوع أو اسبوعين بالكثير ...
جميلة: اسبوعين وبكت ...
جابر حضنها ومسح دموعها بحنيه: والله دموعك عذااابي ...
جميلة: أجل خذني وياك ...
جابر: جميلة حياتي أن عندي شغل يعني طول اليوم مشغول ياقلبي ...
جميلة: طيب بس اتصل علي كل يووم ...
جابر ابتسم لها: من عيوني ياعيوني ، وراح لغرفة ملابسه ، لكن
جميلة: روح خذ لك شور ، على بال ماجهز لك ملابسك ...
جابر باس جبينها: تسلمين حياتي وخذ لبسه العسكري ، وخذ له شور ...
أما جميلة تظهر له لبسه وتبكي خلصت وشطبت من تجهيز ملابسه ومازالت تبكي ...
خرج جابر من الحمام الله يعزكم وهو لابس زييه العسكري ، كان له هيبة وجذااابية طاغية ، وشافها تبكي قلبه تقطع عليها مسكها من خصرها: حبيبتي
خلاص والله دموووعك عذابي ، انت تبكين وأنا كل دمعة تطيح بخدك كأنها عذااابي لاتعذبيني بدموووعك ...
جميلة ساكته ، باس راسها ويدها: أشوفك على خير ...
جميلة: على خير ، يارب استودعك الله زوجي فاسترجعه لي عند حاجتي ...

" بسويسرا "
صحت على إزاااعاج الجرس ، ومشت وهي مغمضه عيونها ، فتحت الباب ودخل عليها وهو يبي يبوسها ، لكن نجود توها استوعبت وتوسعت عيونها
: فهـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ د ...
فهد: عيونه روحه ، ...
نجود تبعد عنه: ابعد عني احسن لك ..
فهد: ببعد ياقلبي بس قبل مانتقم منك ...
نجود وهي خايفة: قلت لك ابعد عني ، لكن هو تهجم عليها مثل ذئب المفترس وكان أقرب له غرفة محمود ، دخل وقفل الباب ورماها بالسرير وفتح
بلوزته } ,,, ومشفـــــــــــــــــــــ ر ،،، {
نجود تحاول تقاومه ، لكن خارت قوتها ، وهجم عليها مثل الفريسه ، وبعد ما اشبع غريزته شيطانية ضحك ضحكة استفزازية: هههههههههههههههههههه
حبيت انتقم من ولد عمك وكنت اقرب شي أنت ، وانتقامي أقوى بكثير ، استعدي للموت نتلاقى بالمقبرة ، لأنك حامله مرض الإيدز نقلته لك يالحلوة
وقبلها قبله طويلة وخرج ...

نجووووووود للآن تحت تأثير صدمة ، ماصحت من صدمة إلا محمود قدااام عينها وهو منفجع من منظرها ...

بكت: أنت السبب ، وشوي تضحك ههههههههههههههههههههههههه ، أنت اللي خليته يجيني ، وبكت وجات لها حالة هستيرية جنوووون ...
محمود: نجوووووووووووود أنت وش تقولون وصفعها هذاك الكف ، لا علها تصحى ، لكن زادت حالتها: كلكم اكرهكم وأنت اولهم محمود ، هههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههه ، حتى اكره نفسي ، ههههههههههههههههههههههههه ههه ، وبكت: بس تصدق أنا حس الحين فرحانه وتضحك هههههههههههههههههه
وبكت شوي ... إلى ماوصلت لحالة مايعلم فيها إلا الله ...

محمود اللي منصدم اخذها وسترها وراح لأقرب المستشفى ، وصل ونزلها وخذوووها عالطورائ وانصدم صدمة عمره ...
زوجته حبيبته حامله مرض الإيدز ، ومجنونه بعد
حبيبتي مجنونة ... مشاكسة... تسعد باستفزازي ... تبتسم لثورة غضبي ... تنتعش بأغنيات حزينة ... وتخشى أغاني الفرح والحب السعيد ... تعشق
الألم , وهي سيدة الآمل ... أميرة الإحساس بقلب مرهف حساس ... تمتص غضبي ببسمة أو همسة... بسمتها كنجمة خارقة حارقة لجدار الصمت ,
وغيوم الحيرة ... حبيبتي لا تقبل إلا بملايين النجوم, وحدائق معلقة من الأزهار... لتضيء لي شمعة صغيرة أو لتقطف لي زهرة من ياسمينة مقدسية
صغيرة ... الصدق عنوانها , والوفاء سمتها ... ورهف الإحساس طبيعتها الخفية المعلومة... الروح موطنها , بخفة روحها وجمالها ببسمة عينيها ...
عمق عينيها مروج خضراء, تحمل نجوم مضيئة بكل الحياء... عيونها سهام قاتلة للقلب شافية... دموعها ندى غزير, بلا صوت مسموع ولا يغادر جفن
العيون... تخفيه بين الرمش والجفون كحب ممنوع مكتوم ... كلمة حبيبي منها أرجوحة عالية بسماء أعلى من كل النجوم... همسها كأغنية عميقة صاخبة
هادئة ... تهز القلب بإيقاع هادئ للقلب ناطقا... أعشق جنونها بجنون , كعشق البحار للبحر بأمواجه ومده وجزره .. حبي لها يجري بالعروق
كورود ناعمة دافئة, وبأشواك لينة نحمل بردا وسلاما... تصفعني بصمتها, وترضيني ببسمتها, وتعانقني بأشواق تفوق الشوق شوقا... بشوق متجدد للبعد
مبدد, للحيرة مقدد... تجرحني برمش عينها الجارح لتضمد جراحي بقلب كالبلسم الشافي... حبيبتي شمعدان وصولجان وإكليل من الياسمين, لتنير روحي
وتتحكم بنور النجوم وتتزين بورود من عيون القلب... هي نبع فريد ووحيد وخالد , كدرر بداخل كل درة ياقوتة ملفوفة بوردة مخملية بمائة ثوب
وبعشرات الألوان الخلابة ... هي عيون القلب لقلبي وروح الروح لروحي ... وجنون الجنون لحبي وجنوني ... هي الصفاء والماء والهواء لحروف كلماتي ...
هي الحب كله والروح, ولكن حبيبتي مجنونة ...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:53 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالث عشر

مدخل:


المشاعر من غيابك يا دفا إحساسي , جليد !

طحت من عيني لـ قلبي وما قدرت إنِّي أشيلك !

يشهد الله .. من رحلت وفي حياتي ، لا جديد ..

وكل ما ألمَح سرابك ..

أرتِبِك ،

الله وكيلك !

حالتي صعبه / بدونك ..

وكيف حالك يا بعيد ؟

أشتكي منِّك إليك ..

ومن جروحي , أشتكيلك !

والله ما قصرَّت فيني بس ..

ودِّي لو تزيد !!!

يعني " إذبحني " وكمِّل يا بعد قلبي / جميلك !



مر جابر على صديقه منصور ورحوا ...
منصور: علامك يا جابر ...
جابر: ابد بس خايف على الأهل ..
منصور: لا تخاف الله معهم ...
جابر: بس لو يقرب منهم هادي لاحش رجوله حش ...
منصور: اهدأ يا جابر ، مو صاير إلا كل خير ...
جابر سكت ، وبعد عدة ساعات وصلوا للخبر ...

وكانت المداهمة عن عصابة هادي اللي تبيع المخدرااات وعشان انه غني يخرج من هالعملية بسهولة بعد مايتلبس تهمة على غيره ...
وصلت سيارة جابر ، ووقف وهو يشوف سيارة جابر تتقترب ...
هادي: مثل ما اتفقنا الشباب ...
الشباب: Ok
نزلوا جابر ومنصور ، ودخلوا الفيلة طبعا من باب الخلف ...

هادي: أنت حيوووووووووان كم مرة أقول لك البضاعة لا تنقص ..
علي: ياعمي صديقني اخذتها كذااا ...
هادي اخذ مسدسه واطلق الزناد ومات علي ...
بهالوقت دخلوا جابر ومنصور ومعهم جيشهم ...
جابر: ســــلم عمرك ...
هادي: ههههههههههههههههههه ، صدق مادريت يا جابر ..
جابر ناظره نظرة استحقار: معك الملازم جابر وبيأخذه ويحط بيده الزنزانه ، لكن جات له طلقه
هادي يغمز لواحد ، واطلق الزناد وبيهرب لكن الضباط ومنصور ما فات لهم شي مسكوهم ، وعالسيارة الشرطة خذوهم ...


" بفيلة أبو جابر "

حست جميلة برجفه تسري بجسمها كلهـ ، خرجت وقابلت عمتها وحضنتها ...
أم جابر: اسم عليك حبيبتي..
جميلة: مدري ياعمتي ، احس قلبي بيخرج من مكانه ...
أم جابر: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، وجابر وينه تارك لوحده ...
جميلة دمعت عيونها: جابر سافر ...
أم جابر: هو يسافر ويترك ، ولايخذك معه صدق قليل الخاتمة ...
جميلة: لا ياعمتي هو سافر مضطر يروووح عنده أشغااااال ...
أم جابر: وهذا من خذ هالمنصب الكبير ، نادر يقعد بالبيت الله يحفظه ويرجعه سالم غانم ...
جميلة: آمــــين عمتي ...


" بالنادي "
بعد ما انتهوا من التدريب وهو توه يأخذ النفس ، دخل الحمام وأخذ له شور ، بعد اسبوعين امبارتهم ويا فريق النصر بطولة ولي العهد ...
خرج بعد ما أخذ له شور وودع اصداقائه ، وركب سيارته إلا وجواله يرن ...

" بالمستشفى الخبر "
منصور: لاحول ولا قوة إلا بالله ..
دكتور: لازم نسوي له العملية ، تعرف انه الرصاصة جات قريبة من قلبه ولو انتظرنا أكثر يمكن يروح فيها ...
منصور: ارجوك دكتور انقذ خويي ..
دكتور ابتسم له: ادعى له ..

بعد ماتذكر هالمحادثة اللي قبل شوي ، بدون شعور اتصل على سامي ...
رد عليه: هلا منصور ...
منصور: هلا سامي ، وشلونك ؟؟؟
سامي: حمدلله أنت وشلونك ، والشغل وشلونه ويـــاك ؟؟؟
منصور: حمدلله ، سامي ..
سامي: هلا ..
منصور: أنت مؤمن بربك ..

منصور: أنت مؤمن بربك ..
سامي: ونعم بالله ..
منصور: اليوم رحنا المداهمة بالخبر وأخوك تصوب ..
سامي: وشــــلون ، وعساه بخير الحين ...
منصور: الحين هو بغرفة العمليات ...
سامي: وشـــلون ، ثواني وأكون عندكم ..
منصور: بلا تهور يا سامي ، ولاتسرع ..
سامي: اوكي اوكي ، باي ، ياويل حالك يا أخوي ، ان درت امي ولا زوجتك عز الله بروووح فيها ، بس اليوم ولا باكر بيدرون خليني اخبرهم ..

دخل فيلتهم ..
أم جابر: هلا بولدي سامي ، ما اتصل عليك أخوووك ..
سامي: ها لالا ماتصل ، بــس ..
أم جابر: علامه أخوك فيه شي قولي وأنا أمك ..
سامي بحزن: جابر تصوب ..

الكاسه انكسرت من بين يدينها ، وهربت لغرفتها


فمان اللي يصبرني
على بعدك ويطمني
عساه يحفظ لي عيونك
وتسلم يللي واحشني
أنا حالي بدا بعدك
غريب وعايش بروحي
لا بهنا ولا برتاح
وانت بعيد يا روحي



أم جابر وهي مؤمنه بقضاء ربها: ماعليه ياولدي هذا المكتوب ، خلنا نروووح ونتطمن عليه ..
سامي ابتسم لأمه: ونعم بالله ، انتظرك بسيارتي ..

دخلت أم جابر على جميلة ، وشافتها تبكي: يابنتي لاتبكين وأنا أمك ..
جميلة: كنت حاسه ياعمتي ..
أم جابر: " وقل مايصبينا إلا ماكتبه الله لنا " ...
جميلة: ونعم بالله ، مسحت دموعها ..
أم جابر بحنيه: قومي وأنا أمك سامي ينتظرنا ..
جميلة: إن شاء الله ، دخلت غرفة الملابس وخذت عباتها وياها ، وخرجت هي وعمتها وتوجهوا للخبر ...

" بالسويسرا "
يتلقب يمين ويسار لدرجه تعرق وصرخ صرخه هزت شقته: نجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــود ...

سمعت صرخته لا إرادي ارتجفت هي كل شي يطلب منها تنفذه ، بس هالمرة ليش يصارخ عليه ، هي متأكدة ما سوت شي ، توجهت لغرفته وفتحت
الباب ودخلت وتقربت من عنده ولا إرادي بكت: والله ماسويت شي ...
محمود تقرب من عندها وحضنها: نجود ، أحبــــــــــــــك بجنون لاتتركيني ...
نجود قلبها اللي دق طبووول ..

نجود قلبها اللي دق طبووول ..


اعـذب كـلام الحـب كلمـه أحـبـك
لاقلتها لي ياهوى النفس باحسـاس
وارق كلـمـه ياحبيـبـي بقلـبـك
انسى بها نفسي على طول والنـاس
احـب تنطقهـا الـى جيـت جنـبـك
اربع حروف عطرها فـوق الانفـاس
ينتابنـي منهـا شـعـور بقـربـك
حروفها عقـد ومنظـوم مـن مـاس
أسلوبك اللي شدنـي فـوق دربـك
يطرد عن أيامي معك نظره اليأس
ياخـف دمـك قلبـي الـلـي يحـبـك
فيك الحلى يا فاتني مالـه قيـاس
من صادق إحساسـي أحبـك وأحبـك
من حافة اقدامي الى هامة الرأس



نجود: محمود وش فيك ؟؟؟
محمود: أنا محتاج لك أكثر من أول ، أدري اللي سويته فيك موب سهل ، لكن اللي قهرني اني صديقي يطعني من ورااااااي فهد خاني ...
نجود بكت: صديقني يامحمود كنت برئية ماعرف هالأشياء ، بس صديقتي هي اللي شجعتني أنت تعرف من تزوجت أختي أبرار صار خالي مافيه
أحد يسمعني أشكي لمين ، أبوووي دووم بشركته ، وأمي من بيت لبيت ، وأخوي مشغول بشغله ، وأخوي سامي توه جاي من ايمركيا ، أشكي لمين
ماكنت اعرف ان هالشي راح يصير لي ، وبكت أدري اني ظلمت نفسي وظلمتك معي وأنك مجروح مني ، بس كان هذا غير إرادتي ...
محمود حضنها بقوووة: وأنا بعد سامحني ان قسيت عليك بس كان هذا فوق طاقتي ، كنت اتقطع من داااخل قبل ما اقسي عليك ...
نجود: أوعدك يا محمود انه درس ، وتعلمت منه ، سامحني ...
محمود: مسموحه يالغالية ، واخذها بين يدينه ورماها بسرير ، ............. ومشـــــــــــــــفر ...


" بالمستشفى الخبر "

نزل هو وامه و زوجة أخوه ، وقابل منصور: وشلونه الحين يامنصور ؟؟؟
منصور: والله حالته صعبة ، هو الحين بالعناية المركزهـ ...
سامي تألم من داخله مهما كان هذا أخوه ...

بعد شنو اقتنع الدكتور أنه أهله يدخلون عليه بس واحد واحد ...

دخلت عليه أمه ، وشافت ولدها بالسرير أبيض ولدها بكرها تشوف قدامه وتعاني ، تقربت منه وباست جبينه: أسأل الله العظيم رب العرش
العظيم ان يشفيك ، قالتها سبع مرااااات ، وقعدت تقرأي عليها آيات من القرآن ....

وبعدها دخل سامي عليـــه وماتحمل يشوف أخوه بهالمنظر وخرج ...
دخلت جميلة عليه ، وقلبها يدق طبووول يوم شافت منظره نزلت دمعة حارة على وجنتيها: آآآآآآآآآآآه ياجابر ليته فيني ولا فيك يالغالي ..
اصحى ياعيون جميلتك اصحى ياروح وعمر جميلتك ، ومسحت شعره وترتبه له وتمشط شعره وكأنه صاحي ، مو جسد بدووون روووح ...
وجلست وما حست بالوقت اللي يمر إلا يوم دخلت عليه الستسر ...
ستستر: مدام لازم فيه خرج ..

باسته بجبينه: استودعك الله حبيبي التي لاتضيع ودعائه ..


" ببــاريس "
صحى من مكانه ، وشافها نايمه مثل الملاك ، دخل الحمام واخذ له شور ، ولبس له لبس أنيق ،

وخرج وأخذ له كوب كوفي
وجلس يتأمل المانظر ، ثواني ويشوف جوهرته مقبله عليه
وكانت لابسه لبس روووعة ...

جوهرة: صباح الخير ...
تركي ابتسم لها: صباح الورد ، ويعطيها الوردة ويحطها بشعرها الناعم ..
جوهرة: اهبل مو ..
تركي: إلا تطيرين العقل خلقه هو طاير ..
جوهرة ضحكت بنعومه: هههههههههههههههه ..
تركي: يالله ترى بنخرج ..
جوهرة: وين بنروح ..
تركي: مفجأة ..
جوهرة: اوكي بس انتظرني ثوااااني ..
تركي: اوكي ، ثواني ترى ماشفتك بأخذك بيديني ..
جوهرة هربت ..
تركي ضحك عليها: ههههههههههههههههههههه ...

لبست طرحتها وخذت ناظرتها وياها وراحت ويا تركي ...
كانوا أروع ثنائي بالعالم ، دخلوا سيارتهم وهالمرة تركي هو اللي يسوووق ...

وصلوا للبرج إيفيل

وقطع تذكرتين له ولجوهرته ...

>> واطلقوا مخيلتكم للعنان

يوجد في البرج سلالم تحتوي علي 1,665 درجة، وإن كان مسموحاً للعامة فقط باستخدامها حتى الدور الثاني. وعلى ذلك، فبلوغ
القمة يتم عن طريق استخدام أحد المصاعد الموجودة في هذا الدور. يقوم هذين المصعدين بحوالي 100 رحلة يومياً من وإلى القمة؛
أي بمعدل رحلة كل 8 دقائق تقريباً.

بلغ ارتفاع البرج وقت الإنشاء 300 مترا (984 قدما)، ثم أضيف إليه في نفس العام الراية، فوصل ارتفاعه إلى 312 مترا (1024 قدما)،
لكن بعد إضافة الهوائي الخاص بالبث على قمته، أصبح ارتفاع البرج الكلي 324 مترا (1063 قدما)، هو يعتبر من أطول لابراج في العالم.

دخلوا المصعد
،لكن جوهرة كانت حاضنه بتركي: تركي أنا حاسه أننا بنطيح ..
تركي: ياقلبي لا تخافين افتحي عيونك وشوفي ...
جوهرة ثواني وبكت: تركي مابي نزلني ...
تركي ضحك: هههههههههههههههه ، خلاص قربنا نوصل ..
وقف المصعد ، وكانت جوهرة ماسك فيه ...
تركي: طالعي بالعالم افتحي عيونك ...
جوهرة: مابي ..
تركي: طيب عشاني ..
فتحت عيونها وحست بدوووخة من هالمنظر هي حيل ماتتحمل الارتفاعات داخت واسندها تركي ..
تركي بخوف: جوهرة حياتي وش فيك ؟؟؟
جوهرة: تركي ، خلينا نخرج من هالمكان ...
طلعوا الدور الثاني: مطعم "Le Jules Verne" (وله مصعد خاص به في الركن الجنوبي من البرج)

وصلوا المطعم

وخذوا طاولة مناسبة لهم ، وجلست بالكرسي هو وجوهرته ، وطلب منه مويه ..
ثواني وجاب المويه ..
تركي بحنيه: سمي بالله واشربي ..
خذت منه بيد مرتجفه وشربت رشفه وهي مغمضه عينها: بسم الله الرحمن الرحيم ..
تركي ببتسامة: صحة حياتي ..
جوهرة ابتسمت له: على قلبك ياقلبي ، آسف عكرت الرحلة ..
تركي باس خدها: مابينا الآسف ..
جوهرة وجههها احمر وقدام الناس اللي يطالعون فيهم ويبتسمووون ..
تركي: ههههههههههههههههه ، خففي شوي من الاحمر ..
جوهرة: تــــركي ..
تركي: هههههههههههههههه ..
جوهرة ابتسمت له وهي منخجله: دووووم الضحكة ..
تركي باس يدها برقة: وياك حياتي ، وش ودك تتعشين ياجوهرتي ..
جوهرة: ناثنق ، أي شي ..
تركي: وش رأيك اختار لك على ذوووقي ..
جوهرة ابتسمت له: اوووكي ..

وبعد ما انتهوا من العشا خذوووا جولة بالبرج ..
وفيه متحف يضم مكتب المهندس إيفل . ويمكنك من هذا الطابق ، حين يكون الطقس صحوا ، إلقاء نظرة (بانورامية)
على باريس والتمكن من رؤية أماكن تقع على بعد 60 كيلومترا, وفى البرج عدد من المصاعد الكهربائية التى تمكنك من
زيارة طوابقه الثلاثة (مقابل تسعيرة دخول) ، إلا انه يمكنك الصعود مجانا على الأقدام بركوب الـ 1653 درجة ...

، هم اللي ساكنين فيه وكان منظره من الخارجLE PALAIS DE LA كان فندق

ومن داخل
كان فيه حوض السباحه
وفيه المطعم
وغرفتهم
مع صالة الطعام

جوهرة
خذت لها شور وهي حبيبها تركي ، ولبست لها بجايمه حرير وكان شكلها حيل طفولي ..

أما تركي لبس بعد بجامه حرير رووعة

، وشاف جوهرته حضنها وهو يدفيها شوي من البرد ...
تركي بحنيه: مو باردنه حياتي ..
جوهرة: خليك بجنبي تركي ..
حضنها إلين ماحس أنفاسها هادئة ، اخذها بين يدينه وسدحها بالسرير وباس جبهتها ، وانسدح بجنبها وطفى الابجورة ونام ...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:55 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الرابع عشر

مدخل:

يا ذا الزمن وش عـاد باقـي بالأعمـاق !
أنطـق .. فديتـك .. لا تخليـه مسـتـور
أتعبتني / و أرهقتني / و الصدر ضـاق !
و خليتني مـا بيـن ضايـق .. و مقهـور
أكبر قهر لا مـن شكيـت بـالأوراق . !
ترجع تمدى / غصب / و تزيد بالجور . !
تدري .. وش اللي يجعل الكبد .. بأحراق !
لا صرت في / فرقا / العزيزين مجبور ..


" بالمستشفى الخبر "

خرجت جميلة ، وهي شايلهـ هموم دنيا كلها براسها وقابلت عمتها: تكفين عمتي ابي اقعد وياها تكفين ..
أم جابر ماهان عليها تشوف بنت أخوها وزوجة ولدها الغالي بهالشكل: سامي وأنا أمك اقنع دكتور ، زوجة أخوك بتظل عنده وطمنا عليه ...
سامي ابتسم لها بحنيه: تأمرين يالغالية ..
وكلم دكتور وبعد ايش اقتنع ...

وظلت جميلة ويا زوجها ...

أما سامي وأم جابر خذوا لهم فندق يليق بمقامهم ..

مر اليوم الثاني على أبطالنا ..

" بسويسرا "

فتحت عينها وشافت محمود جنبها وحاضنها وجههها تلووون مية لووون وهمست: محمود محمود ..
هو صاحي من زمان بس حب يستهبل عليها ...
نجود: ياويل حالك يانجود ، وشلون اصحيه الحين ؟؟؟
فكرت وفكرت وجات لها فكره غمضت عيونها وتبي تطبع بوسه بخده ، لكن انصدمت بقبلته ...
على طول هربت منه وهي تتذكر فهد ...
بعدت عنه وهي تبكي ...

أما هو انصدم وتقرب من عندها ..
نجود ويدها اللي تترتجف: ابعد عني الله يخليك ، وطاحت مثل الوردهـ ذابلهـ ..
محمود نزل لمستواها ، وقربها لصـــدره وحضنها: خلاص حبيبتي خلاص بسك من هالدمووع ترى هي عذااابي ...
نجود ظلت تبكي وهي تتذكر فهد واللي سواهـ فيهــا وكأنها تشوف فهد قدامها بعدت عنه وهربت لغرفتها وقفلت على عمرها وجلست طايحه
وتكورت بنفسها وظلت تبكي وتبكي ...

أما محمود: آآآآآآآآآآآآآآه يالقهــــر ، يارب أنك تصبرني يارب ، ودخل غرفته ولبس له لبس مرة رووعة ، واتجهه لجامعته ...

=
=
=

" بباريس "

صحت جوهرة وتركي بنفس الوقت والكل قال صباح الخير بنفس اللحظة: صباح الخير
تركي صباح الخير ، وضحكوا على أنفسهم ..
تركي: دووووووووووم الضحكة ..
جوهرة: وياك حبيبي ..
تركي: الله يامحلاها الكلمة من بؤك وطبع قبلة: عاد أنا أموت بالأرض اللي تمشين عليها ..
وجههها تولع مية لووون ..
تركي: جوهرتي كفاية ارحمي قليبي ، بهديك شي ..
جوهرة تحمست: ايش ..
تركي: غمضِ عينك بالأول ..
جوهرة غمضت عينها ...
تركي اخذ يدها ولبسها خاتم بقمة الذوووق وقال لها
ممكن أسأل .. ليه أحبك ؟؟
ليه قلبي راحته في حضن قلبك
ممكن أعرف..ليه أيامي بلا وجودك تموت
وليه أحلامي بلا نورك تموت ..
وليه من دونك يغطيني الحزن ..
ويسجن شعوري السكوت ..
،،،،،،،،،،،،،،،،
ليه أضيع إن كنتِ غايبهـ ..
وليه أشوفك كل أهلي ..
وكل ناســـي والحبايــب ..
،،،،،،،،،،،،،،،،
ليه أشوف الدنيا ورديه معاك ..
ليه أحب أني أكون ..
نجمهٍ تضوي سمـــاك ..
وليه أشوف الوقت ورده ذابله لو غبتِ يوم ..
وليه أحسك جنتي ..
والهناء بقربك يــــدوم ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ليه أحسك شخص نــادر ..
شخص أغلى من الجواهر ..
ليه أشوف الناس من بعدك سراب ..
وليه أشوف الحب من دونك سراب ..
ليه يحيــ]ــيــني حــضــورك ..
ويقتل أيـــامي الغيــــاب ..
ممكن أعرف ليـــه أحسك كل كلي ..
شمسي أنتِ .. وأنتِ ظلــي ..
مالي من دونك مكـــــان ..
وبس في عيونك محــــــلي ..
ممكـــــــن أســــأل ...
وممكــــن أعرف .. ليه كــل هذا يـــا جوهرتي ....

جوهرة حضنته:


لأني أحبك ياتركي
ترى هي من أربع حروووف
لكن معانها قووويه
مثل قويتي بحبك الحين
ايه اعترف واقولها بجنوووون أحـــــــــــــــــــــــ بك ... >> من تأليفي ..

تركي: الله لا يحرمني منك ..
جوهرة ردت له الابتسامه: ولا منك حبيبي ..
تركي: خليني اصلي قبل ما اتهور ...
جوهرة هربت منه ودخلت الحمام ..
أما هو قعد يضحك على خجلها حاولت لكن خجلها معها مو بقادره تتركهـ: فديتها يا نــــــــاس ..

وهو بعد دخل الحمام ، وكلا منهم خذوا لهم شور وفرشوا اسنانهم وتوضوا ، ولبسوا كل واحد أحلى من ثاني
جوهرة ولبست عليه بنطلون اسود واكنت روووعة

وتركي

وصلوا صلاة السنة والفجر جماعة
ويا بعض ..
جوهرة: تقبل الله ..
تركي ابتسم لها: منا ومنك صالح الأعمال ..
جوهرة: وين بنروووح اليوم ؟؟؟
تركي: ياحلوووك أنتِ وش ودك تروحين ، لو تبين القمر نروح له ..
جوهرة: هههههههههههه ، مرهـ وحده القمر ، لا أي مكــان نروح لهـ...
تركي: اوكي مشينا ، جوهرة لبست طرحتها وخذت وياها شنطتها صغيرة وياها ناظرتها الشمسية: مشينا ...

ونزلوا ، وتجوهوا لمطعم الفندق ، وجلسوا بطاولة تناسبهم ، وطلبوا قهوة التركية ويا دونات وكروسان وكبتشاينو ..
وصل طلبهم خلال ثواني ..

وثواااني إلا جوال جوهرة يرن ..
جوهرة فرحت من كل قلبها: طــــــــــــــــلال ..
طلال: ايه طلال يالخاينة والله ، ولا كأن عندك اخو اسمه طلال هــا ...
جوهرة وشوي بتبكي: واللهـ وحشتيني طلال ..
طلال حس بصوتها أنها بتبكي: جوهرة حبيبتي ليش تبكين ، لا يكون موب مرتاحة ويا تركي ...
جوهرة مسحت دمعتها قبل ماتنزل: لا والله إلا معيشني بالعسل على قولهم وهي منخجلة من كلمتها ..
طلال: الله يرحم زمن أول ، من سمعتِ اسمه الوجه يتبخر والحين ما شاء الله عليك مايحتاج أقول ..
تركي: صدق أنك اثول ..
طلال: ههههههههههههههههههههههههه ههه ، هلا بالمعرس هلا بتروووووووك والله ، وشلونك وانا خويك ...
تركي: بخير دامك بخير ..
طلال: مـــ ..........
قاطعته أم طلال: عطيني اكلم بنتي واترك هالهذرهـ ترى مامنها فايده ..
طلال: تفضلي حبي ..
أم طلال ضربته بكتفه: هلا والله بتركي وشلونك وأنا أمك ؟؟؟
تركي: بخير جعلك بخير ..
أم طلال: بخير ياوليدي ، إلا بنتي جوهرة عندك ..
تركي: ايه اخذيها ..
جوهرة: هلا يمـــه وخانتها دمعتها وبكت ..
وحتى هي بكت دووم بنتها تحت عينها تشوفها هي بخير محتاجهـ لشي: هلا بك ياعيون أمك وشلونك حبيبتي إن شاء الله مستانسه ويا تركي ..
تركي مسح لها دموعها وابتسم لها: بخير يمه ، بس مشتاقهـ لك حيل ..
أم طلال: تشتاق لك العافية حبيبتي ، وهالله هالله بزوجك وأنا أمك ..
جوهرة: تأمرين يالغالية ..
أم طلال: زين زين صدعت رااسي ، خذي كلمي أخوك ..
جوهرة: هلا طلال ..
طلال: جوهرة خليه عالسبكير ..
جوهرة: تيب ..
طلال: اسمعِ أنت وياها ، بإختصار شديد ان ماشفت وجهيكم بعد اسبوع بليلة زواجي ماتلومون إلا أنفسكم ..
جوهرة وتركي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه ..
طلال: ايه اضحكوا وش عليه ، ناس بالعسل ، وناس بالبصل ..
أم طلال ضربته: أي قليل الخاتمهـ ..
طلال: ياويل حالك ياطلال يالله باااااااااااي ومثل ماقلت لكم ..
وقفل من عندهم وقعدوا يضحكون على هبالهـ ..

بعد ما فطروا اتجهوا لـــ الشانزاليزيه


وشافوا كثرة المحلات ، وجوهرة كل شي شافته أخذها لها تركي ..

وفيها حديقة غابات بالونيا الشهيره والتي يوجد فيها بحيره مفضله للعشاق الرومانسيه

ويمر بها نهر السين ولقد عدل مجرى نهر السين بحيث يدخل في وسط العاصمه باريس ويشقها بالنصف تمام ..

جوهرة: واااااااااااااااااو تركي الجو روووعة ..
تركي: موب أحلى منك حياتي ..
وجلست جوهرة بحضن تركي ومغمضهـ عينها ومسمتعهـ بالجو ..
تركي ظل يتأمل فيهــا وغنى لها:


ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب
ودربي اللي امشيه وادري به تعب
ايه احبك وانت في عيوني سهر
وانت وسط القلب حرات وقهر

بس احبك وهذا حظي اللي انكتب
ودربي اللي امشيه وادري به تعب

اشوف الناس بعيوني ومن بدهم اشوفك غير
واحس مثلك في هالدنيا فدنيا ابد مايصير
في عينك سحر ياخذني ويخليني معاك اسير
واحس عمري وقف عندك ويامي وراك تسير

ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب
ودربي اللي امشه وادري به تعب

يادمعه عين في فرحي ودمعه عين فأحزاني
ياحب تالي العمر اهلا نطرته سنين لي جاني
بشيلك في وسط عيني يا اغلى حب لاقاني
وفي قلبي يافرح قلبي وشبابي اللي رجع ثاني

ايه احبك وهذا حظي اللي انكتب
ودربي اللي امشيه وادري به تعب



ورديت عليه بصوتها الحلو:


والله احبك احبك احبك
ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي
لا حسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لك
يالله ربي يا قوي
ما في غيره سكن روحي
حبيبي وانا احبه
لو قالو تمنى
اتمنى عمري قربه
يعشقني يعشقني يعشقني
من قلبه وقال
انا ادري يحبني
بس شوي أتغلى عليه
وغلاتك وغلاتك وغلاتك
يا عمري تعال
لو يطلب عمري كله
والله عمري بين اديه
يفهمني يفهمني يفهمني
وانا بيدي دوا
هذا اللي أحبه
احبه ومن قلبي يبي
حبيبي حبيبي حبيبي
وكل عمري معاه
لو كل العواذل
تفرق ما تقدر عليه


تركي: ماقدر جوهرتي صوتك عذاااب ..
تذكرت هالجملة وبكت ...
تركي: أفاااا ليه هاالدموووووووووووووع غناتي ..
جوهرة: كنت با أولى ثانوي عندي صديقة اسمها جميلة ، وكانت تحب صوتي وتقول هالجلة دائماَ صوتك عذاااب ، وخذتها وياها أم سلطان ومن
بعدها ماشفتها ..
تركي: ياقلبي عليك ماتدرين يمكن تتلاقون يوم من الأيام ..
جوهرة: الله يسمع منك ..
تركي: قومي خلينا نتعشا ..
جوهرة: اوكي ..

وصلوا لمطعم حيل راقي " الدايون " ويطل على نهر السين ...
خذوا لهم طاولة تناسب لهم ، وطلبوا العشا ...


" بالمستشفى في الخبر "

جميلة بعد ماصلت صلاة العصر ، جلست بجنب جابر وقاعده تدعي لها من ادعيه المريض ، وقرأت عليها سورة البقرة ، وماحست بنفسها إلا وهي
نايمه ...

أما هو سمع صوتها وعرفها انه معه حتى بغيبوبته يسمع صوتها حاول يفتح عينه لكن ما استسلم وفتح عينه بصعوبة وشاف جميلته بجنبه همس لها:
جميلة جميلة ...
صحت جميلة وحست كأنها بالحلم فركت عيونها: جابر أنت جابر أكيد أحلم أنا صح ..
لكن جابر ابتسم لها بصعوبه ، مو قادر يقوم من مكانه قلبه يعورهـ: أنا جابر موب بحلم حياتي ..
جميلة ارتمت بحضنهـ وقعدت تبكي: اهئ اهئ اهئ حمدلله عالسلامة حبيبي ..
جابر هو خلقه قلبه يعور بس زاد يوم شاف دمووعها مسحها بحنيه: لاتبكين أنا بخير ..
جميلة ابتسمت له: اجيب لك مويهـ ..
جابر: كأنك حاسهـ فيني ..
جميلة: من عيوني ..
جابر ابتسم لها: تسلمين أنتِ وعيونك ..

ثواني إلا المويه بيد جميلة تشربه ...
جابر: تراني موب وجه دلع ..
جميلة: إذا مادلعك عيل دلع منو ..
جابر ابتسم وحضنها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ أهم شي أنك بخير ..
جميلة: جابر حبيبي فضفض لي لا تكتم كل شي بقلبك ..
جابر ابتسم لها بحنيه ويمسح شعرها: لاتخافين ياقلبي مافيني شي ، إلا جيتِ مع مين ؟؟؟
جميلة: مع أخوك وعمتي ، خليني ابشر عمتي أنك بخير ، واتصلت عليها ...
وخبرتها ، وأم جابر طارت فرح قالت ثواني وأكون عندكم ..
جميلة: بإنتظارك يالغالية ...

دثائق ووصلت أم جابر ودخلت على ولدها وباسته وحمدت سلامة عليه: ماتشوف شر يالغالي ..
جابر ابتسم لها وباس يدها: شر مايجيك يالغالية ..
وهو يحس قلبه بيتمزق من كثر الألم نطق: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآهـ وغمض عيونه ودمعة حارة تسيل عالخدهـ ..
أم جابر: علامك ياولدي تحس بشي وأنا أمك ..
جابر: يمه في ظرفين بدرج واحد لمنصور وواحد لجميلة ، وخلي بالك من جميلة يمــهـ ، وكل شي يشوفهـ بغشواهـ وغمض عينهـ
وصوت جهاز القلب يصدر منهـ صوت ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ

جميلة: جــــــــــــــــــــــــ ــــــــابر ، صرخت صرخة هزت المستشفى كلها ، لدرجة سمعها الدكتور ودخل عليهم وخرجوا كلهم ماعدا جميلة اللي ظلت
واقفة تبكي وهي تشاهد حبيبها زوجها بين يدين رب العاليمن دعت بصوت بالكي: يارب تحفظه يارب ...

لكن النتيجة وحده


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:57 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخامس عشر

مدخل:
جـــــــاني خـــــــبر وهــــــز القـلب ودقــاته ... يوم قالوا حبيبك مـات والحق صلاتــــــــــــه

رحت ودعيت بصــــــدق وانا بصــــــــلاتـــــه ... عسى الله يغفر بدعواي مــاضي حياتــــــه

رفــــعــــت الـنعش وعلـى كتـفــي ثباتــــــه ... وكل همـي الفـــــردوس تصبــح جـزاتــــــه

انحنيت عند قبره على ركبتــــي من غــلاته ... وبكيت والناس يقولون من يسوي سواتـــــه

مادروا ان حبيبي تحت التراب اصبـح مباتـــه ... وحبيبه فـــــــوق التـــراب تتـثاقل خطاتـــه

اصبحت مجنون مستغرب من الميت سكاتــــه ... ينتظر كلمـــة ويـمسح لأجـلها دمعاتـــــــــه

وســـألت الناس وش هــو سبب وفــــاتــــــه ... واستغربوا وقالوا من تكون انت بحياتـــــه

قلــــت انا مــن كــان نبض قلبــه ودقـاتــــه ... وزارع الشــوق فــي قلبــه ونبضـاتــــــــه

وصــديت وقلت ليتني ميت مــع مـماتـــــــــه ... واشوفه محشورمع الحورعند ربي بجناته


الدكتور حاول لكن ، جابر مات ..
جميلة شافت هالمنظر ما استحملت ماحسوا إلا بضربهـ ، راسها انضرب بالإرض ، على طول خذوها الممرضات ونقلوها للجناح ...
أم جابر: ياويل حالي ، ولدي راااااح ، يا سامي أخوك رااااااح ..
سامي: يمه حبيبتي لاتسوين بعمرك كذا ..
خرج دكتور ..
سامي: طمني يادكتور ..
دكتور بحزن: جابر عاطكم عمرهـ
أم جابر من هول الصدمة طاحت بطولها ...
سامي: يمــــــــــــــــــــهـ ..

وخذوا أم جابر للجناح ..
سامي: طمني يادكتور ..
دكتور: ضغط انخفض عندها ..
سامي ودمعه بعينهـ: اقدر اشوفها ..
دكتور: تقدر بس أرجوك مابي إزعاج ..
سامي: لاتوصي ..

ودخل على امهـ وباس جبينها ويدها: ماتشوفين شر يالغالية ..
أم جابر وعيونها تنهمر دموع: خذني لجميلهـ ..
سامي: بــــــ ــــــــس ...
أم جابر: هي محتاجه لي ، خذني لها ياولدي ..
سامي: إن شاء الله ، وخبر دكتور اللي قال لها أي شي يحصل لها على ضامنتي ..
وقفت أم جابر وهي مستندهـ بولدها سامي لحد ما وصلت لجناح جميلة ، وقابلوا دكتوره ..
أم جابر: طمينيني يادكتورهـ بنتي وش فيها ؟؟؟
دكتوره ببتسامهـ: مبروووووووك جميلة حامل ..
أم جابر وجهها تهلل فرح بس مايخفي عليها ملامح الحزن: الله يبشرك الخير ...
سامي انهار ، ودموعهـ خانتهـ ، أخوهـ اللي استقبلهـ قبل اسبوع راااااااااح ، شافهـ منصور وإياد ..

منصور بخوف: سامي وش فيك ؟؟
سامي حس بدوخهـ اسنده منصور وهو قلقان: بسم الله عليك ، علا مك يا سامي ، جابر صار لهـ شي ؟؟؟
سامي نزلت دمعهـ حارة بخدهـ: راااااااااااح يامنصور راااح ...
منصور حضنهـ: تصبر بالصدمة الأولى فضلها عظيم وأنا أخوك ..
إياد: لاحول ولا قوة إلا باللهـ ..

أم جابر دخلت لبنت أخوها وباست جبينها: قومي وأنا أمك ..
جميلة ارتمت بحضنهـا: راااح يا يمه راح وتركني هو وعدني انه مايتركني ...

مات حبيبي يا زمان يا زمان
الدموع و الألم و الأحزان
حبيبي كيف حالك اليوم وأنت في عالم النسيان
تركتك في غرفه صغيره وحدك فسامحني إنها سنة الزمان
كنت أموت حزنا إن رأيت وجهك حزين
فكيف حالك ألان و أنا أرى وجهك في التراب دفين
يا رب سامحني علي ما أقول فقد كانت لي العمر الثمين
يا رب لم أكن لأدعه في التراب أبدا ,
لولا علمتُ إنه عند رب العالمين
بعدك يا حبيبي لن أعيش إلا لذرف الدموع
فما عاد لي فم يضحك أو بطن تجوع
بفراقك شلت الأقدام وتحطمت الضلوع
حبيبي رحلت دون أن تعلمني معاني كثيرة
ما معني الحزن و اليأس والأيام المريره
؟لم اعرف معك سوي معاني الحب و العطف والغيره
حبيبي اطمأن أبدا لن آنساك
سأقبل كل ألاماكن التي تلمستها قدماكِ
و سأمضي بقيت أيامي أعيش علي ذكراكِ
لا بل لن أعيش علي الذكرى لأنك ستكون في حياتي
سأراك طيفا إن تجولت في الفناء
و أحس بنبضات قلبك إن دقت الساعة مؤذنه بميعاد العشاء
وأتحسس دفئ خديك إن جلست علي الاريكه اتوارا من برد الشتاء
يا رب أن تعلم مقدار احتياجي لنظرت عينيه
و أنت تعلم ماذا كان لدي و ماذا كنت لديه
يا رب أنا اعلم أنه لن يأتي أبدا,,, فاقبضني أنا إليه
و نظرت إلى السماء استرجع شباب حبنا و صباه
فسمعت صوتا يناديني لا لم أمت
لا لم أمت يامنعلمتني الحياة كيف أهواهفانا في قلبك أحيا و ارقص و اغني و انبض بالحياة
حبيبتي كيف لي أن أموت و عمري في قلبك معقود
أتعلمي عني إنني يوما قد أخون العهود
و كفاكي حبيبتي من البكاء
فكل دمعة تذرفيها على قبري تعصف روحي
كما الأعاصير في فصل الشتاء
حبيبتي كفاك من البكاءو حينما تشتاقي فقط انظري إلى السماءأغمضي عيناكي و اتركي العنان لقلبك ليناديني كما يشاء
ستجدني هناك انظر أليك من شرفة قصر بنيناه في يوم من الأيام
بنيناه بوهج الأحلام و نادني كل ليلة قبل أن تنامي
لتروي لي حصاد يومك كما اعتدنا فيما مضى وكان
و كفاك أيها الطفل الكبير لا تتعجل اللقاء
واتركه يأتي وقتما القدر يشاء وحينها ستجدني انتظرك في ثياب عرس

لم نحظى بها في الأرض و كُتبت لنا في أحضان السماء


ظلت جميلة تبكي وتبكي بحرقهـ على زوجها ، ونقلوها للبيت عشان تشوف جنازة زوجها ..
تقربت منهـ وأول ما شافتهـ حضنتهـ ايه حضنتهـ وهو جسد ثقيل بين أحضانها ، بكت وقالت: الله يغمد روحك الجنة يالغالي وباستهـ بخده وبجينهـ
وريحته التصق فيها ...

أبو جابر وعيونه محمره: يا أم جابر اصبري ، وتقرب من جنازة ولدهـ تغطي ياجميلة ، تغطت وجهها ودخلوا الشباب
ضاري و إياد
وسامي وجابر
وكل واحد شكله يحزن ، وأول ما بيأخذووون جابر ، انهارت عليهم جميلة ..

جميلة: لااااااااااااااا لا تأخذوووونهـ تكفوووون ، أبرار مسكتها وتهدي فيها: مايجوز ياجميلة ..
جميلة: ليش ليش بذااات أنا الكل يتركني ليـــــــــــــش ..
أبرار: هذا نصيبك ياجميلة ، لازم ترضين فيهـ ..
جميلة وهي تبكي بحرقه ...

" بسويسرا "

نجود صحت وشافت حيل حاضنهـ محمود انخجلت وبتقوم ..
محمود: على وين ؟؟
نجود بخجل: هـــا ..
محمود: مين قال ها سمع ..
نجود: محمود ابعد عني ..
محمود: وإذا مابعدت ..
نجود هنا خافت وهي تتذكر ذاك اليوم المشؤم اللي انتزع فهد اغلى ماملك عندهـا صرخت بلا شعور: ابـــــــــــــــــــعد عني ..
محمود استغرب: علامك نجود لهدرجة موب طايقه قربي ..
نجود وتشوف قدامها فهد وقعدت تبكي وتتوسل: ابعد عني ارحمني ، حرام اللي سويته فيني حــ .........................
واخنتق الكلام من بين شفاها ..
هنا محمود انصدم وضرب خدها بخفه: نجود حبيبتي اصحي نجود بلاك عمري اصحي |..
أخذها ودخل سيارته وشخط للمستشفى ..

" بباريس "

بإحدى المطاعم الفاخرهـ ، كانت عصافير الحب هناك ، وترفرف حولينهم نزول الثلج ..
جوهرة: اللــــه ياتركي الجو روعة ، بس برد ..
تركي وهو يقرص خدها وباسها: كذا ادفئ ..
وجههها تلووون مئة لوووون ..
تركي: ههههههههههههههههههههههههه ههـ ..

وأخيراً شفتك ، ولا بعد تخوني هيييييين ، تقربت من عندهم وطبعت بوسهـ بخد تركي: وشلونك حبيبي ..
تركي انصدم: رهـــــــــــــــــــــــ ــــف ..
رهف وتنزل دموع التماسيح: قصدك زوجتك رهف ، كذا ياتركي تتركني بغربهـ ليش مو أنت قلت بتخبر أبوك وعلى طول راح نكون بعض ليش
اخلفت وعدك ليش ؟؟؟
جوهرة وبدأ وجههها يختنق قامت ، لكن تركي مسكها: جوهرة أنتِ فاهمة غلط ..
جوهرة نزلت دمعهـ يتيمهـ ، وترحرت من قبضة يدينهـ وترحرت من المكان بكبره ، وظلت تمشي وتمشي والخنقه تزاداد عليها ..
تركي بعصبيه: كم مرة أقول لك ابعدِ عن طريقي ، لكن إلى هنا وبس ..
رهف وهي خايفه من داخل لكن تصنعت القوة: وأنا صداااقهـ ..
من القهر عاطها كف: أنتِ اللي جنيتي بعمرك ، ان شفتك مرة ثانية قسم بالله لأحميك من الأرض ، تفووووو على الأشكــال اللي مثل كذا ..
وراح لحق جوهرة ..

رهف بحزن مسحت دموعها: هين ياتركي هييييين ، والله لأنتقم منك وقول رهف ما قالت ..

عند جوهرة كانت تمشي وماتعرف وين اللهـ حاطها وانصدمت بشخص: نـــــــــــــــــــــــ ..... ـــا يـــ ............ ــــف ..
نايف: ايه نايف اللي بعتيهـ واخترتِ تركي ...
جوهرة بكت وزاد بكاها ..
نايف ما استحمل دموعها قربها لصدره: إلا هالدموووع يا جوهرة مابي اشوفها ..
جوهرة استوعبت انه مو حضن تركي بعدت عنه وهي تصرخ: أنت تستغل لحظة ضعفي ...
نايف بألم: بـــ ............ ــــس ..
جوهرة: ابعد عني ، وظلت تمشي ، لكن
نايف ماتركها وقال بستهزاء: وين تركي ، بس لا يكون يلعب من وراك ..

عطاهـ كف ، مو من جوهرة ، لا من تركي ..
تركي: ما اسمح لك تهتم فيني فاهم ..
نايف: وأنا صادق ، وإلا نسيت رهف ولا نسينا ما كلينا ..
جوهرة انصدمت بالصميم بعدت عنهم وكانت تمشي مادرت إلا وطرا.............................اااخ ..
تركي: جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــوهرة ..


" بالسعودية "

بعد ما دفنوه وحثوا عليهـ تراب ، وصلوا عليه كل واحد اتجهـ لفيلة أبو جابر ..
الجده أم مساعد: وغلي على وليدي اللي ماتهنى بشبابهـ ..
أم جابر: ادعي له يايمهـ ..
الجده أم مساعد تبكي بحرقه: راااااح الغالي يا أم جابر راااح لحق جده وعمه راااح ..
أم ضاري: يايمه، هونيها وتهون كل شي بإجره يالغالية ، وجابر راح للي أحسن مني ومنك يايمه ، الله اخذ امانتهـ ..
الجده أم مساعد خذت عصاتها: خذني لجميلة ..
أم ضاري: إن شاء الله ..
وخذتها ووصلتها لجناح " جابر و جميلة " ...

الجده أم مساعد دخلت الغرفة وشافت جميلة مغمضة عيونها ونزلت دمعهـ يتيمهـ عالخدها ، مسحتها الجده أم مساعد: تصبري وأنا أمك ..
جميلة فتحت عينها بصعوبهـ: انتِ مين ..
الجده أم مساعد: أنا جده جابر ..
جميلة حضنتها: آآآآآآآآآآآآه راح وخلاني ياجدتي راااااااااح ابيه مو قادره اصدق أنا أحلم صح ..
الجده أم مساعد: تصبري وأنا جدتك ، هذا قدرك ادعي له صديقني دموعك ما بتفيدهـ ، قومي صلي لك ركعتين عسب ترتاحين يابنتي ..
جميلة: الله لايحرمني منك يالغالية ..
الجده أم مساعد: ولامنك ياعيون غاليتك ..

توضأت وصلت ركعتين وتدعي بقلب خاشع



• اللهم اغفر ( جابر ) وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى
الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك ( جابر ) أن كان محسنا فزد في حسناته
وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم
هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك
وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.

بعد ماخلصت قرأت سورة البقرة ، ماحست إلا بدوووخة ..
أبرار: جميلة أنتِ بخير ؟؟؟
جميلة وهي تشوف كل شي اربع اربع: أبرار وصليني لسريري ..
خذتها أبرار وسدحتها بالسرير وباست راسها: ماتشوفين شر يالغالية ..
جميلة وهي مغمضه عنيها ونزلت دمعه بخدها: شر مايجيك ..
أبرار: جميلة كذا تعذبينه ، ادعي له ترى هو محتاج للدعاء ..
جميلة بكت: ما أقدر يا أبرار ، احس اني بكابوس مزعج ..
أبرار وهي تقرأ عليها المعوذات وآية الكرسي ، ثواني وشافت جميلة نايمهـ ..

فرح: أبرار روحي عند خالتي ، وجميلة راح اظل عندها ..
أبرار: طيب ، ثواني إلا ويصيح خالد ..
أبرار حضنته: وش فيك خلودي ..
خالد: ابي خالو دابر يعتيني واواو>> ابي خالي جابر يعطيني حلاوهـ ..
أبرار بكت ، وخالد بكى ويا أمهـ ..
أم ضاري خذت خالد: أبرار حبيتي لازم تكونين أقوى أمك محتاجه لك ..
أبرار حضنت عمتها: مو مصدقهـ عمتي والله مو مصدقهـ ..
أم ضاري: قال تعالى ( قل مايصبينا إلا ماكتبه الله لنا ) ولاتقنطين من رحمة ربك ..


" بسويسرا "
بالمستشفى وصل وخذوها للطوارئ ..
خرج دكتور: مين تكون لها ؟؟؟
محمود: زوجها ، طميني وش فيها زوجتي ؟؟؟
الدكتور: انت ماتعرف انو زوجتك معها الربو ..
محمود بصدمة: هـ ... ــا ، لا ماعرف ..
الدكتور: خذ هالأدوية ، وبعدها تقدر تأخذ زوجتك ..

اخذ الادويهـ ويقول بنفسهـ " من متى نجود معها الربو "
دخل عليها ومعه باقة ورد باس جبينها: حمد لله عالسلامة ..
نجود ودمعهـ بخدها: الله يسلمك ..
محمود مسح دمعتها بحنان: إلا هالدموووع يانجود ، أموت ولا أشوفها ..
نجود ارتمت بحضنهـ وبكت: مدري يامحمود بس حاسهـ بضيقهـ حاسهـ ان اهلي فيهم شي ..
محمود يمسح شعرها بحنيهـ: مافيهم إلا العافيهـ ، والحين اخليك تطمنين عليهم ..
واتصل على جابر ، لكن جواله مغلق ، اتصل على سامي ورد عليه ..
سامي ويغير نبرة صوتهـ : هلا والله بالعرسان ..
محمود: هلا بك سامي ، علامه صوتك متغير كذا ..
سامي: هــ .... ــا ..\
محمود: مين قال ها سمع ..
سامي: مافي شي ، إلا وشلون نجود .....
محمود يبتسم لها: ماعليها خلاف ..
سامي: وشلون الجامعهـ وياك ..
محمود: حمدلله ، أنت وشلونك ، وشلون جابر ادق عليه ولا يرد عساهـ بخير ..
سامي " بلاك ماتدري ان جابر توفى "
محمود بخوف وقلق: سامي بلاك جابر فيه شي ؟؟؟
سامي ودمعهـ خانتهـ: جابر عطاكمـ عمرهـ ..
محمود: شنو وشلون أنت وش تخربط ؟؟؟
سامي: لا تتهور وتعمل شي بنفسك ..
محمود: زين أشوفك على خير ..
سامي: محمود أرجوك لاتخبر نجود ..
محمود: لاتخاف فمان الله ..
سامي: بحفظهـ ورعايتهـ


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 02:58 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس عشر
مدخل:

أبرحل وابترك الماضي واروح
وابنسى المشاعر والذكرى الاليمة

وانسى احلامي وباقي الجروح
وانسى جديد وقتي وقديمة



تركي: جوهــــــــــــــــــــــ ـــــــــرة ..
وقف صاحب السيارة وهو يتأمل البنت اللي دم مغطيها ..
تركي وصل جنبها وقلبه انقبض يوم شافها بهالحال ..
نايف ماصدق عيونهـ بكى وهو: تركي قوم ..
تركي اللي صاب له حالة هستريه: لالا جوهرة لاتخلفين بوعدك ، وعدتينيـ انه ماتتركني ..
نايف اتصل على إسعاف: تركي لاتسوي كذا بحالك ..
تركي بحقد: كلــــــــــه منك ، والله لو صار لها شي راح اقتلك ، وشاف سيارة الاسعاف مقبله عليه ، خذوها من بين يدينه وسدحوها بالسرير
الطوارئ ، ودخلوها السيارة ، وركبوا لها أوكسجين ، وكان تنفسها ضعيف ..
تركي ودمعه خانته: جوهرتي لالاتتركيني ، تحملي كلها دقائق ..
جوهرة وهي تضغط بيد تركي ..
تركي باسها بحنان: تحملي حياتي كلها دقائق ، اسرع ولي يرحم والديك ..
السائق: لاتعليق ..
وصلوا للمستشفى ، وخذوها لغرفة الطورائ ..

" بالسعودية "

" ببيت أبو جوهرة "

أم طلال: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
أبو طلال: علامك يا أم طلال ..
أم طلال: مدري يا أبو طلال حاسهـ بخنقهـ ..
أبو طلال وهو يقرأ عليها المعوذااات: الحين أحسن ..
أم طلال: قلبي خايف على جوهرة ..
أبو طلال: يامره البنت مافيها إلا العافيهـ ، تعوذي من ابليس ونامي ..
أم طلال: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، وظلت تتقلب يمين وشمال لكن نوم مجافيها ..
خرجت من غرفتها ، وشافت طلال توه جاي
طلال: مساء الخير ..
أم طلال وقلبها مقبوض: طلال ..
طلال: علامك يمه ..
أم طلال: دق على اختك خلينا نتطمن عليها ..
طلال: جوهرة مافيها إلا العافية ..
أم طلال: دق وأنا أمك ..
طلال ابتسم لها: تأمرين من عيوني ..

" بفيلة أبو تركي "

شروق2 بصدمة: جــــــــابر توفى ..
أم تركي2: ليت تركي اللي يموت لكن وش اقول غير الله يأخذه هو وبنت الفقر ..
شروق2 نزلت دمعه: يمهــ جـ ـــ ــا ــبر مات ..
أم تركي2: ايه انتِ ماتفهمين ؟؟
شروق2 هرولت على طول على غرفتها بكت وبكت: جابر رحت مع ابوي يعني ماراح اشوفك مرة ثانية ...

" بسويسرا "

بعد ماخرج من المستشفى ووصل لبيته ..
نجود: محمود ..
محمود اللي كان سرحان ماهو مصدق ان جابر تركهـ خانتهـ دمعتهـ ..
مسحتها نجود: وش فيك محمود ؟؟
محمود ابتسم لها بألم: كنت خايف عليك تروحين وتتركيني ..
نجود حضنته: ما راح اتركك إلا ان خذاني الموت ..
محمود: فال الله ولا فالك ..
نجود: أحبــــــــك محمود ..
محمود اللي ابتسم: وأنا بعد ياروح محمود ، ثواني ماحس إلا انفاسها هدأت ، عرف انها نامت خذاها بين يدينه وحملها للسرير وطبع بجبينها بوسه
وخرج من شقتهـ وتوجهـ للمطار ..


لو جرحتك
لا تزعل
اعتبرني طفل زل
و يا حلو زلاته
يعطيك كف
و يرجع
يدور أحضانك



" بالسيارة الإسعاف "

تركي: جوهرة عشان خاطري اصحي ..
جوهرة كانت بحال مايعلم فيها إلا الله ..
نزلوها وخذوها لغرفة الطورائ

وصلوا المستشفى ونزلوها وعلى طول خذوها للطورائ ..
دكتور: لازم نعمل لها العملية وإلا بتروح من بين يدينا ..
سيستر: دكتور أكيد لازم نعمل لها ، بس أنت تعرف نوع هالعمليات ..
دكتور: أدري ، وخرج ..
تركي وهو رايح جاي بالممر وقلبه بيطلع من مكانهـ من الخوف ، شاف دكتور مقبل عليه ..
تركي بقلق: طمني دكتور زوجتي وش فيها ؟؟؟
دكتور: انت زوجها ..
تركي: ايه ..
دكتور: زوجتك تعرضت للضربه بالرأس ولابد من نعمل العملية ..
تركي بخوف: طيب العملية مضمونه ؟؟؟
دكتور ابتسم له: العملية مضمونة 60% وخل املك بالله، بس نحتاج توقعيك ..
تركي: ونعم بالله .. وقع على الورقه ، ثواني إلا ويشوف زوجته يحملونها على غرفة العمليات ..

باليوم الثاني ..

" بالسعودية "

وتحديداً بفيلة أبو جابر

بعد ما خلص العزا توجهت صلت ركعتين وظلت على هالحال ، دخلت عليها عمتها ..
أم جابر: لاتسوين كذا بعمرك يا جميلة ..
جميلة: آآآآآآآآآه ياعمتي حاسه اني بكابوس مزعج بس اللي اشوفه واقع مـــر ، ليش كل اللي احبهم يتركوني ..
أم جابر بصبر: استغفري ربك وأنا أمك ، وقومي اكلي لك لقمهـ لا تقعدين على اللحم بطنك ..
جميلة: بشرط تأكلين معي ..
أم جابر: من عيوني ..
جميلة ابتسمت لها: تسلم عيونك
أبرار ببتسامة: صحة وعافية ..
أم جابر وجميلة: الله يعافيك ..
أبرار: يمه ابوي ينتظرك ..
أم جابر قامت من مكانها: تصبحين على خير ياجميلة ..
جميلة وهي تبوس عمتها ويدينها: وأنت من أهل الخير ..
أبرار: وشلون صحة البيبي ؟؟؟
جميلة ببتسامة بهاته وهي تمسح على بطنها اللي يشوفها وكأنها مو حامل: متعبني شوي ..
أبرار ابتسمت لها: الله يسهلـها عليك ..
جميلة: آميــــن ..

" بفيلة أبو منصور "

أم منصور: ياولدي قوم وأنا أمك وكلك لقمة عيش ..
منصور اللي داايخ باس راسها: مو مشتهي يالغالية ..
أم منصور بحزن: مايجوز اللي تسويه بعمرك ياوليدي ...
منصور: غصب عني ..
أم منصور: قوم وأنا أمك صلك لك ركعتين عسب ترتاح ..
منصور باس راسها ويدها ودخل غرفته: وين راحهـ وين أنا ؟؟

" بالسويسرا "
حمد ربه يوم لقى له حجز لبكرهـ ، وصل فندقه ودخل غرفته واستغرب سرير خالي ، ناد عليهـا: نجود نجـــــــــــــــود ..
سمع صوت بالخمام الله يكرمكم دخل وشافها تستفرغ دم الله يكرمكم خاف عليها وتقرب من عندها: نجـــود ..
نجود طاحت على الأرض ..
خذها بين يدينهـ وحس بحرارة جسمها انبهل من روعته كان اطرف يدينها باردة وجبهتهـا مثل نار ..
حملها للسرير ، وهرول للمطبخ اخذ طـــاسه وحط فيها مكعبات الثلج مع مويه باردة وخذ معه فوطهـ ..

وعمل لها كمادات وكل بعد دقيقة يغير الكمادة وكانت تهوجس بجابر ...
محمود بحزن على حالتها: لو دريتِ عن أخوك وش بصير لك ، بس ما أقول غير الله يرحمك ..

تذكر مرة من المرات وهم بالبحر ..

جابر: اسمعني ان خذت اختي نجود اهتم فيها ، أدري انك بتحطها بعيونك ..
محمود ابتسم له: دامك تدري وش لهـ هالكلام ؟؟
جابر: لزووووووووومـ التأكيد وأنا أخوك ، اتطمن على اختي قبل مارحل من هالدنيها ؟؟؟
محمود: فال الله ولا فالك ..
جابر: لأجل كذا انتبه على نجود ، أنا أدري أنها دلوعة بس انت زوجها لزوم تستحملها ، لا أوصيك عليها يا محمود ..
محمود: لا توصــــــــي ..
.... ... ....


" بباريس "
بأحد الفنــــــــادقـ ,,
رهف كانت تتخطط: آآآآآآه والله لا انتقم منك ياتركي ..
رنا: علامك كل شوي وتهوجسين انتِ ؟؟
رهف: تصدقين انو تركي شفته ..
رنا: الوسيم ماغيرهـ ..
رهف: ايه تخلي انه تزوج ، وترك حبي عالهامش ..
رنا وتقول بنفسها " ومن متى يحبك تركي يا رهف ، بالعكس انتِ اللي كنتِ دوووم تمشين وراهـ ، بس ما أقول غير الله يهديك "
رهف: رنـــــــــــــــــــــــ ـــــــا وجع ..
رنا: وجع ببطنك ليش تصارخين ..
رهف: لي ساعة وأنا أنادي فيك ..
رنا: نعم وش بغيتِ ؟؟
رهف: أنتِ لازم تساعدني ..
رنا: بشو ؟؟؟
رهف: أنا بنتقم من تركي ..
رنا: رهف الولد تاركك بحال سبيلهـ ليش ماتتركينه أنتِ بعد ..
رهف: مستحيل لو كان على جثتي ..
رنا: عن إذنك رهف ..
رهف وهي معصبه: روحهـ بلا ردهـ ..
رنا نظرتها بألم وخرجت ..

بنفس المكان
لكن بالمستشفى
هو رايح وجاي بالممر يدعي لها ثواني وقابل نايف ..
تركي: انت وش تبي ..
نايف بهدوء: جاااي اتطمن على بنت عمي ..
تركي تقرب من عنده: اما ذلفت عن وجهي لا ارتكب فيك جريمة ..
نايف بحزن: صدقني جاي اتطمن عليها ..
تركي: كلهــ بسببـــــــــــك ، والله لو صار لها شي راح تكون نهايتك على يدي ..
جاء واحد من دكاتره وكان معصب: اظن هذاي مستشفى مو مهزله تتضارب انت وياهـ ..
تركي كان متخوف من فكرة انه جورهرة تتركـــه ، ظل جالس ودوخة جات له احس بصداااع لعين أكيد راح يجي ليه ..
نايف: تركي أنت بخير ..
تركي: بخير قبل ما أشوف وجهك ..
مرت ساعــة ساعتيـــن ثلاثـــ أربعـــ ..

واخيراً خرج دكتور ..

تركي اتجه ناحية دكتور: طمني دكتور ..
ابتسم له: الحمدلله نجحت العملية ..
تركي حضن دكتور بفرح: صدق دكتور جوهرتي ما راح تتركيني ..
دكتور ضحك عليه: ههههههههههههههههه ..
تركي: أقدر اشوفها ..
دكتور: تقدر تشوفها يارومنيو زمانك بس راح ننقلها عالجنــاح وبعدها راح تشوفها ...

نايف يوم شاف الفرحه بعيون تركي: حمدلله عالسلامتها ..
تركي: الله يسلمك ..
نايف: أقدر استأذن الحين ..
تركي: الله معــــــــــك ..

خرج نايف وانسحب ويعلن انهزامه هو يحبها ، بس بعد مايحب يشوفها حزينة دعى بقلب صادق: الله يوفقك ياجوهرة معه ..

بعد مانقلوها للجناح دخل عليها تركي ومعه باقة ورد حطها بطاولة ، وتقرب من عندها باس راسها اللي ملفوف بالشاش ..
باس عيونها: آآآآآه جوهرتي ، قومي لي بسلامة يالغالية ، اعترف لك يالغلا ان مجنون فيك ما استغني عنك اصحي جوهرتي ..
لكن جوهرة للأسف ماتسمع لتركي .. لأنها منومهـ ..

باليوم الثالث
" بالسعودية "

خذت عباتها وراحت لبيت عمها ..
وشافت الحريم بس من شافتها عمتها أم جابر بكت و حضنتها ..
أم جابر: بس يا شروووق ادعي له
شروق: يعني جابر توفى صح ..
أم جابر بحزن: ايه ..
شروق: زين والله لا أخذ بثاري ، أقول خالة وين جميلة ابي اعزيها ..
أم جابر: جميلة بغرفتها ..

على طول رقت ودخلت جناح جميلة وجابر ..
جميلة: ميــــــــن ؟؟
شروق ببتسامة: ولو ماتعرفيني ..
جميلة: هلا جميلة ..
شروق: مبروك على وفاة زوجك ..
جميلة وهي تناظر: مشكورة وياليت لو تخرجين ..
شروق تقربت من عندها ومسكتها وتخنقها: أنتِ السبب موتهـ ..
أبرار بهالوقت شافت هالمنظر وصرخت: شــــــــــــروق ..
شروق بعدت عنها وهي تبكي: ماعليه ياجميلة تصبري ..
جميلة وهي تكح: كح كح كح ..
أبرار تقربت من عندها: جميلة وش فيك ؟؟؟
جميلة وما زالت تكح ..
شروق باست جميلة وخرجت ..
أبرار وتعطيها مويه: سمي ..
جميلة بصوت مخنوق: بسم الله الرحمن الرحيم ، وشربت مويه ونزلت دمعتها ..
أبرار: جميلة ارحميه ..
ارتمت بحضنه: ماقدر وقعدت تبكي ..
أبرار وهي تقرأي عليها المعوذات ، ثواني وشافتها نايمه ..

.... ... .... ... ....

" بسويسرا "

صحت على تغاريد العصافير وفتحت عينها بتعب وحست بيد براسها عرفت ان يدهـ ..
نجود بصوت كله تعب: محمود ، محمـــود ..
محمود سمع صوتها فز من مكانها: حمدلله عالسلامة ..
نجود ببتسامة: الله يسلمك حبيبي ..
محمود: آآآآآه وباس ثغرها: خوفتيني عليك ..
نجود بخجل: صدق ..
محمود ويقرص خشمها: ايه صدق ..
نجود: حبيت اتغلى ..
محمود ويبوس خدها: تغلي بس مو هالشكل ..
نجود جلست بحضنه: طيب ماعودها ..
محمود: شاطرة ، ويشوف ساعته: اووووهـ نجوده حبيبتي لازم نجهز عمرنا ..
نجود: ليش ؟؟؟
محمود: بنرجع للسعودية ..
محمود بخوف: لا يكون اهلي فيهم شي ..
محمود ببتسامة: لاتخافين ، بس زيارة ..
نجود بفرحه: طيب ثواني وأكون جاهزة ..
محمود بزعل: أشرك تبين الفكهـ مني ..
نجود قربت منه وحضنته: وأنا أقدر على بعدك ..
محمود: بروووح اصلي قبل ماتهور ..
هربت منه نجود ..
محمود: شوي شوي على عمرك ههههههههههههههههههههه ..

بعد مالبست وجهزت عمرها توجوهوا للمطـــار ..

" ببـــاريس "

شاف جواله يرن رد: هلا طلال ..
طلال: هلا بك تروووك وشلونك ؟؟؟؟
تنهد: حمدلله أنت وشلونكم ؟؟؟
طلال: من ناحيتي منيح ، بس الماما بدها تتطمن على بنتها ..
تركي بعد عن جوهرة عشان مايزعجها: هههههههههههه اقول لا تزعج مرتي ترى هي نايمه ..
طلال: ماتخافي ماما جوجو نايمه ..
أم طلال ضربت بكتفه وخذت الجوال: هلا وليدي وشلونك ؟؟؟
آآآآآآآآآه وش اقول لك ياعمتي: حمدلله بخير يالغالية أنتِ وشلونك ؟؟؟
أم طلال: حمدلله إلا جوهرة نايمه ..
تركي: أيه والله يمه ، ان صحت خليتها تكلمك ..
أم طلال: مشكور ياوليدي ، ماعليه ازعجانك ..
تركي ببتسامة: لا إزعاج ولا غيره ..
أم طلال: خذ هالمرجوج ..
تركي ضحك: هلا طلولوه ..
طلال بعصبية: أنا وش قلت لك ؟؟ اسبوع وأشوفك عندي ..
تركي بنغمة حزن: ماعليه طلال بس تعرف هذا شهر عسل ..
طلال: شهــر خلص وأنت ظاهر بتأخذ لك سنة مو بشهر ، شوف حدك 3 أيام ام شفت وجهك عاد تعرف وش بسوي فيك ..
تركي: تكفى خوفتني ، وبعدين وش بتسوي فيني ..
طلال: أنت أدرى ..
تركي: ههههههههههههههههه ..
طلال: ايه اضحك مو أنا اللي ياحسره علي ..
تركي: اعقل ياولد ..
طلال: وأنت وهي خليتوني فيني عقل ..
تركي: زين طلال تبي شي ..
طلال: ايه لاتنسى هديتي ..
تركي: تيب حبيبي ..
طلال: لاتطول بابا ..
تركي: تيب حبيبي ، يالله انتبه على دروسك ..
طلال: أقووول ماخذ دور صدق ، يالله تشاو وبوسني على ماما ..
تركي: ههههههههههههههههه تأمر تشاو ..

وتقرب لجوهرته اللي تهوجس فيه ..
تركي: جوهرة ..
فتحت عينها بصعوبة وتحس بدوخة: ابي مويهـ ..
هو فرح وعاطها المويه يبي يبوسها ، لكن جوهرة: ابعــد عني ..
تركي: جوهرة صديقني أنتِ فاهمة الموضوع غلط ..
جوهرة: لا صديقني فاهمة الموضوع مثل وضوح الشمس ، ردني للسعودية ..
تركي: بــسـ ...
قاطعته: أرجوك تركي ، أنا اشتقت لأهلي ردنيــ ..
تركي: زين على هواك ، وخرج ..
جوهرة تمت تبكي ..

ودخلت عليها ..
جوهرة: أنتِ وش جابك ؟؟؟
رهف وهي تنزل دموع تماسيح: أرجوك اتركي تركي ، أنا حامل منه وهي تمسح على بطنها هو يحبني وأنا أحبه ..
جوهرة مسحت دموعها: صـــــدق حامل من تركي ..
رهف: ايه ..
جوهرة: طلعي براااا ...
رهف: أنا قلت لك أن أنا وتركي نحب بعض اتركيه وخلينا نعيش بأمان ..
جوهرة بصرخة: قلت لك اطلعـــــــــــــــي براااااااااااااااااااااا بـــــــــــــــــــــــر ااااااااااااااااااااا ..

رهف خرجت وقعدت تضحك: هذا جازة اللي يأخذ شي من أملاك رهف ، ولسة ماشفتِ شي ، وشافت تركي وعلى طول هربت ..
تركي دخل عليها وحضنها ..
جوهرة: ابعـــد عني ابعــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــد ..
تركي: بسم الله عليك جوهرتي وش فيك ؟؟؟
جوهرة: لاتقول جوهرتيــــ ، قامت من سريرها وفتحت المغذي اللي جرح يدها النحيلة ، بس ما تألمت الألم اللي بقبلها كان أقوى ..
تركي وهو خايف عليها مسكها: جوهرة ..
جوهرة: خذني لأمي ..
تركي: بــس ..
جوهرة: قلت لك خذني لأمي ..
تركي: اوكي بس اهدئي ..
جوهرة بسخرية: ليش يهمك هدوئي ..
تركي: أنتِ تعبانة عسب كذا مارح اخذ بكلامك ..
جوهرة: خذني لأمي ..
تركي: زين بس لازم ترتاحين هنا كم يوم ..
جوهرة: لا أنا ما ارتاح إلا وأنا عند أمي ..
تركي بحزن على حالها: زين قومي معي ..
جوهرة: لا مشكور أنا أقدر امشي ..
وغيرت لبسها وكانت حيل تعبانة بس قوت حالها وخرجت ..
تركي مسكها: مشينا ..
جوهرة تركت يده وهي تمشي وراهـ ..
لحد ماوصلت لسيارته ، حست كل شي يدور فيها ..
تركي بخوف سندها: جوهرة حبيبتي أنتِ بخير ؟؟
جوهرة: ابعد عني ، وطلعت سيارة وما حست نفسها إلا وهي نايمه ..

هو اتصل على محمد يجهز له طائرته ، وصل للمطار واخذ بين يدينه جوهرته وصعد للطائرة ..
وسدحها بالسرير كانت طائرتهم فخمة غرفتين نوم مع حمام ومقاعد ..

بعد مرور 5 ساعات ..
صحت من نوم عميق وشافت نفسها: أنا وين ..
قامت من مكانها وتذكرت انها بطائرة ، خافت وضمت نفسها وجلست تبكي ، ماتوقعت ان تركي تركها وراح ماتوقعت بيوم حبيبها تركي يخدعها
ويخونها وظلت تبكي وتبكي ...

تركي مارقد وسمع شهاقتها تقرب من عندها وحضنها ..
بس جوهرة كانت خايفة منه: ابعد ..
تركي ما زال يحضنها: جوهرة حبيتبي ..
جوهرة تترجف واختفى لونها ..
تركي شاف منظهرها تروع واخذ علبة مويه وكب المويه بوجهها ..
فتحت عينها بتعب: تــركي ..
تركي حضنها: عيونه وروحه ..
جوهرة ضمته: لا تتركيني ..
تركي حضنها بقوة وباس راسها: مستحيل اترك ياروح تركي ..
ماحس إلا وهي نايمه بحضنه وهو تعب ونام معها ..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتملة), للكاتبة/, الثمينة, تركي, جوهرة, عَصْفُورهَ=$

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.