آخر 10 مشاركات
1017-درب الفردوس شيرلي كمب - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1015- بعد شهر العسل - الكسندرا سكوت- عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          1014 - معا إلى الأبد - ليز فيلدينغ . د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          98 - امرأة في حصار - بيني جوردان ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : حنا - )           »          251 - زائر الليل - كيم لورنس (الكاتـب : PEPOO - )           »          ديزي والدوق (44) للكاتبة :Janice Maynard .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-13, 05:47 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 لاجيت بعقل يضحك الطيش بدري و أنا أقول له لاتصدق تراني أتسذب عليك/ كل شي إلاصلعة أبوي


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/196.gif');border:10px groove darkred;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
لا جيت بعقل يضحك الطيش بدري
وأنا أقوله لاتصدق ترآني أتسذب عليك
للكاتبة / كل شي إلا صلعة أبوي



قراءة ممتعة لكم جميعاً.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 05:50 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((لآ جيت بعقل يضحك الطيش بدري وأنا اقوله لاتصدق ترآني أتسذب عليك ))

بـــــــــقــــــلـــــــ ــــم

كـــل شـــي ألـأ صلـــعة آبــــــــوي



¤"البارت الأول~+




أنا بطفش:ياربيه طفش×طفش
وش هالحياه استغفرالله ملل اوف اوف مليت متى اصير ولد متى؟
غاده :الحمدالله والشكر وش فيس استخفيتي ولا وش صار لس بالظبط
أنا بنرفزه:اكيد بستخف وبنجن يعني وحده جالسه 24 ساعه مع الجدران ماتبينها تنجن وتستخف وتنهبل وكلش
غاده:الا بسألس ذاك اليوم ليش جالسه قدام الجدار وتضحكين
أنا بخوفها:ههههه ايه كنت جالسه اكلمه
غاده:يمه يمه في احد في العالم يكلم جدار
انا:ايه انا
غاده بخوف:طيب يعني هو كلمس
انا وابي أخوفها اكثر:ايه كلمني ماتشوفيني اضحك له
غاده مطيره عيونها وتقول وهي ترتجف من الخوف:يعني هو هـــ و هو تــ تــ تكلم الجدار كلمس
انا وماسكه الضحكه غصب:ايه كلمني اسمعي بقولس وش صار
انا سألته قلته مامليت من وجهي تكفى جاوب بصراحه؟
هو قال الا مليت و دي انحاش من هالبيت اللي الوجيه فيه لو انهد عليهم ماتتغير!
عاد انا قلت احمد ربك انك عندنا هو قالي من زينكم ولا من زين بيتكم وانا قلت له... انا توني بكمل الا تطلع الضحكه اللي ماسكتها غصب عني :هههههههههههههههههه آه يابطني
ههههههههه صدق انس مخفه و يلعب عليس بسرعه ههههههههه
(طبعا كان شكل غاده مضحك جدا خلني اوصف لكم كيف كان)
كانت تصيح وترتجف من الخوف ومطيره عيونها في الجدار وتتكلم معه وترجع على ورا وتقول برعب:انا بطلع من البيت واوعدك انك ماتشوف وجهي ابدا بس تكفى الله يخليك لاتتكلم الله يخليك وتكمل صياح
انا طبعا مب قادره أمسك نفسي عن الضحك و ابي اقولها اني العب عليها بس مب قادره حاولت اهدي نفسي وقلت بالغصب:هههههههههههههههههه تراني هههههههههههههههههه العب عليس يالهبله الله يكملس
هههههههههههههههههه بعقلس
ههههههههههههههههههآآآآي بطني بطني مب قادره لحقوا علي
هههههههههههههههههه
غاده قربت عندي بعصبيه وبدت تطق فيني ومن كل قلبها بقوه وقهر و انا أضحك لا انا قادره أبعدها عني ولا قادره أوقف ضحك فخليتها تطق فيني لين تشبع و صرت أضحك ضحك مب طبيعي
غاده انقهرت وتركتني وبدت تدعي علي:الله ياخذ غبائس و هبالس اللي هبلبي ياجعلس تأخذين لس واحد يطلع الشيب من راسس يالعجوز
أنا أمسح دموعي من الضحك:اذا عقلس قوطي وش اسوي لس انا ههه هههههاأآأآأآي
غاده:تموتين جعل عدوس الموت
أنا:امين يارب آه وربي وخرتي الطفش عني آه يابطني وناسه تكفين خلنا نعيدها
غاده:انقلعي جعلس الصمرقع
أنا:ايه ادعي لي انا مب عاجبه نفسي ابي انهبل اكثر واكثر هههههههههههه
غاده:جعلس الهبال قولي آمين
أنا:امين هههههههههههههههههه
غاده:يارب ترحم حال اختي يارب
انا ورجع لي الطفش:ياربي ابي اعيش مغامره مليت من الهدوء والروتين الممل ياشين العطله وانتي جالسه تحرسين الرياض اوف متى تجي الدراسه اشتقت لهبالي وه وه بص
غاده بتنجن:انتي هيه اثبتي على شي مره اشتقتي لدراسه ومره تكرهينها
أنا:ايه اكرهها شي اكيد بس علشان الهبال اللي فيها احبها فهمتي
غاده:تكلمي زين يالهنديه
أنا:اذا فهمت وش قلت فهمتس
غاده:يارب صبرني عليها يارب
انا اتجهت للباب
غاده:وين رايحه
انا:اختس اللي خامده من امس ماودها تقوم؟ ولا وش علتها؟
غاده:وش عليس منها خليها تخمد بعدين البنت نايمه الظهر مب من امس
انا أتخصر:قولي والله ترآها كبرت خلاص لازم تقوم تصلي تجمع كل الاوقات مع بعض ماتخاف من الله
غاده:خلاص دام انها علشان الصلاة اجل خذيني معس
انا وغاده طلعنا واتجهنا لغرفة "ريماس+شيخه"
أنا:طيب شلون بنقومها ماعندس خطه تضحك
غاده:لا كل الخطط عندس انتي و هالمخ اللي شغال طوال الحياه هب عليس
انا مسكت راسي وقلت بالمصري<يعني فقدت الذاكره هههههه:أدا انا فين ومين انتي يابت وقايبيني هنا ليه فين ماما وبابا من قابني هنا انتي مين انتي مين؟
غاده:ههههههههههههههههههه امشي امشي بس لايكثر لاتخافين عيني بارده
انا:واضح والله راسي عورني جعل عينس الفقع
غاده تقرب لراس اختها وتتفل:تف تف تف اسم الله على راسس تف تف تف
انا بقرف:جعلس القرف يالوسخه وععع وتوني بتتفل على غاده
بس غاده انحاشت ودخلت غرفة خواتي وطبعا شالت الباب معها مافتحته وصعق بالجدار صقعه اقوى شي في الدنيا<لحد يعلق هههههههه
وطلع صوت مثل صوت الانفجارات
وعلطول ريماس قامت و نطت بشكل سريع وعيونها في جبهتها من الخوف والرعب وتتكلم بسرعه :وشو وشو حرب هاه صار فينا مثل العراق وفلسطين "وبحسره قالت"انا قايلته ان امريكا بتحاربنا احسن هذا جزاء العرب ليش ماتكاتفوا وصاروا يد وحده ضد العدو آه ياحسرتي على شبابي ياويلي و يلآه حرام ماتهنيت في عمري حسبي الله عليك يابوش و ياابوما <ماتنلام قايمه و نايمه بنفس الوقت
طبعا انا+غاده +شيخه فاقعين ضحك الا ميتين ضحك عليها وعلى كلامها اللي مدري وش يبي في الحياه
أنا:هههههههههههههههههه آه بطني ناوين تموتوني اليوم ياخواتي اكيد
هههههههههههههههههه
شيخه: هههههههههههههههههه البزارين مشكله يصدقون بسرعه ياليتني مالعبت عليها قبل ماتخمد
هههههههههههههههههه
غاده:هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه شوفوها رجعت تنام
أنا:صدق انها مخرفه
هههههههههههههههههه
شيخه تحاول تسكت:خلاص اسكتوا بطني تقطع آه ياقلبي
هههههههههههههههههه
انا امسح دموعي من الضحك:شويخه وش انس قايله للمخفه الثانيه
شيخه:قلت لها بكره بتقوم الحرب العالميه 4
غاده:وش رابعته انتي بعد
هههههههههههههههههه
انا:هههههههههههههههههه حرام خليتي البنت توسوس
شيخه:احسن ازعجتني تقولي ليه العرب مايتفقون و يذبحون امريكا وانا وش علي يتفقون ولا يقعدون عليها افكار مدري وين تجيبها
غاده:طيب اللحين وش وجه الشبهه بين الحرب الرابعه اللي مخترعتها انتي و كلام اختس المخرفه في عز الطفوله
شيخه:والله كنت على النت ومب رايقه لها و تسألني اسئله مالها دخل في ام الحياه فقلت لها علشان الحرب العالميه 4 بتقوم بكره وراحت انسدحت على سريرها و مادريت الا هي في سابع خمده ههههه
انا:هههههههههههههههههه وش هالعائله اللي كلها مخفات الله لايبلاني بس
غاده:اقول انطمي هين شغلس عندي
انا أكش بيدي على غاده وأقول:كش وكش ومالت عليس مالت وقربت عند ريماس وجلست أقومها
ريماس وهي نايمه تتكلم:وخري عني مابي اقوم خلي الحرب تخلص اول مابي
انا:قومي صلي وش حربه وانتي تصدقين اي شي ينقالس
ريماس تدفن راسها في السرير وتصارخ:مابي مابي
انا حمدت وشكرت ربي على نعمة العقل
شيخه:اقول تعالوا خلنا ننزل عند امي مسكينه بلحالها
انا ابتسمت بخبث وقلت:اوكيشن وبديت اقلد مشيت العساكر:الى الاماآآآم سر
وصارنا نتراكض لين الدرج على بالنا مسوين سباق يعني و طبعا اللي يسمع صوت رجلينا وركضنا يقول سباق هجن مو سباق بنات
غاده:وجع وش هالرجلين عليس
أنا:قولي مشاء الله شكل اليوم مب معدي على خير من عيونس
غاده:احسن جعلس تطيحين
انا وأنط اخر درج قلت: وصلت هييهه ماامداني كملت جملتي الا وانا طايحه على خشتي طراآاآآاآاآخ
شيخه+غاده:ههههههههههههههه
غاده:الحمدالله شفت فيس يوم قبل مأموت احسن تستاهلين عساس من هالحال واردى
انا و ماسكه رجلي:آي رجلي وجع تكفين لاعاد تتسابقين معي صكيتيني بعين جعلس الهبال
غاده:شكرا خلي الهبال لس واتجهت للصاله
وانا وشيخه وراها
انا بصوت مزعج جدا جدا:السلاآاآاآم علييييكم
امي:وجع جعلس الصمخ نسمع ترى مناب صمخان
انا:ردي السلام يمه اول
امي:الله يصلحس من بنت هاه وعليكم السلام
غاده:روقي يالغاليه ترى جاين نجلس معس
شيخه:ونونس و نوسع صدرس
انا:الا وين ابو باسم يازوجته
امي:راح يصلي العشاء
انا:خساره قهر قهر
امي:خير وش عندس
انا:كنت ابيه بشغله
امي:وش هي؟
انا و أبي أرفع ظغط امي:يمه سر مايصلح تعرفينه
امي:جعلس السر اللي يسرك قولي آمين
أنا:يمه وش ذا الدعاء العجيب الغريب
امي:مدري عنه طلع وبس
انا بمونه قويه:يمه تكفين لاعاد تدعين
امي ارتفع ظغطها:قومي عن وجهي ياقليلة الحياء اذا الكبيره كذا اجل الصغار وشو
شيخه:يمه ماعليس منها اسفهيها
انا وأحب راس امي:يمه بقولس شي
امي:قولي يابنتي الكبيره
انا:يمه خلنا نطلع تكفين تكفين
امي حطت يدها على مخباها وقالت بااستهزاء:اصبري خلني اطلع مفتاح السياره
انا صدقت:يمه صار عندس سياره وإنا ماندري
امي بسخريه:ايه امس ابوس شاريها لي
انا:ياحبي له ابوي فديته يدري اني من زمان ابي اسوق سياره وجابها ماحب يكسر بخاطري<مصدقه نفسي
امي تتهزأ:الله يكملس بعقلس اسم الله عليس اسم الله عليس
و بهاللحظه دخل ابوي علينا
أنا نطيت عنده وقفت قباله وقلت:هلا هلا هلا وسهلا تو مانور البيت قوموا بنات جيبوا لابوي البخور
غاده:وش تبين بالبخور
انا:مدري روحي جيبيه وانتي ساكته
ابوي مب مستوعب:خير وش فيس يابنت ابو باسم انهبلتي مرتن وحده وتقدم عنها وراح جلس على ارض الصاله
انا فرحانه:مشكور ياحلى اب على السياره
ابوي:وش سيارته
امي+غاده+شيخه:
ههههههههههههههههههههههههه هه
انا:خير تضحكون
شيخه:انتي ليه غبيه كذا ههههههههه
امي:انتي خذيها بالعقل يعني ابوس بيشتري لي سياره
انا توني استوعب:ههههههههه صدق اني فاهيه
غاده:من زمان ههههههههه
انا:انطمي يالخوافه
يمه لاعاد تلعبين علي وتخليني طنازه للعذال
امي:اقول ابو باسم مضاوي تبي تتطلع
ابوي:اركبوا وين تبين مضاوي
انا:ابوي خلنا نروح لجيان تكفى تكفى
ابوي:طيب بس لكم ساعتين بكره وراي دوام
غاده:طيب بنروح نصلي و نقوم ريماسوه و نطلع
وراحنا نتراكض فوق
انا و غاده راحنا نصلي
و شيخه راحت تقوم ريماس

ريماس تصارخ:مابي اقوم مابي اقوم
شيخه بملل:خلاص الحرب خلصت قومي يله ترى بنروح عنس
ريماس جلست على حيلها:وين بتروحون
شيخه :من ساعه وش قاعده اقولس وقربت عند اذنها وقالت بصراخ جيااآاآااآاااآااآان جيااآاآااآاااآااآان جيااآاآااآاااآااآااآاآااآ اااآااآان
ريماس:وجع جعل احبالس الصوتيه القطع فجرتي اذني
شيخه وهي تلف الجلال استعداد لصلاة :قومي بسرعه ترى مافيه وقت
ريماس:اووهوه ازعجتنا
شيخه سفهتها وكبرت لصلاه
وريماس اتجهت للحمام تتوضى

خلصنا خلال نص ساعه ولبسنا عبايتنا واتجهنا تحت طبعا واكيد مسوين سباق الهجن حقنا
ابو باسم:انتم بنات متأكدات
غاده:هل في ذالك شك؟
ابوي:شكآت اجل احد ينزل الدرج كذا
انا:آيه بناتك الأمورآت
ابوي قام وهو متجه لسياره :يلا بس اركبوا

عدلنا عبايتنا والبراقع وامي لبست عبايتها وطلعنا

في السياره

ريماس ركبت قدام جيت انا طيرتها لورأ
ريماس تصيح:وجع جعل يديس الكسر
أنا:هذا مكاني معروف ليش تجلسين فيه
ريماس تمسح دموعها وتناظرني بااستحقار
انا:مالت عليس وعلى عيونس الخايسه
امي كانت ورأ المرتبه اللي كنت فيها مدت يدها وقبصتني قبصه قويه
انا صرخت وقالت:آآه اييي يمه ليش تقبصين؟
امي:علشان تهجدين جعلس الهجده
انا:وع يمه بعدين تعيشون ملل قاتل لازم شوي من الهبال والصرقعه
امي:اسكتي اوجعتي راسي من ركبتي وانتي تبربرين
انا:طيب واذا طاب راسس قولي لي
امي:وليه؟
انا:علشان اتكلم لاني ماقدر اجلس ساكته
ابوي:وين معاذ ماشفته اليوم
شيخه:اكيد ياأبي العزيز انه بالشارع
انا أتهزاء:صح يالفصحى هههههههآااآاآاآي
شيخه:احسن منس
امي:يقول مسوين عزيمه ربعه ورايح لهم
أنا:مشاء الله انا ابي اروح لربعي مثله
امي:اسكتي بس
انا:ياربيه يمه مليت وانا ساكته
غاده:اصلا انتي سكتي يالهنديه

ابوي شغل قران وسكتنا غصب عنا مسكين اوجعه راسه منا هههههه

*.*.*



وقفه علشان اعرفكم على اهلي *_^




تم الباآرت الاول





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 05:55 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثاني




*.*.*




وقفه علشان اعرفكم على اهلي *_^




امي وابوي عادي نفس أي



ابوووين في الدنيا يخافون على عيالهم



ويحبونهم اكيد ^_^




آنا:اسمي مضاوي وعمري 18 وادرس



بثآلث ثانوي




اخوي الكبير باسم عمره 24 وخلص دراسه وتوظف



في شركة طيران



وماحبه ابدا ابدا *_^




والثاني معاذ عمره 14 في ثاني متوسط



دايم نرفع ظغطه *_^




وخواتي 3





اختي شيخه:عمرها 16 في اولى ثانوي




اختي غاده:عمرها 15 في ثالث متوسط



اختي اخر العنقود ريماس عمرها 9 سنوات



في ثالث ابتدائي





نبدا البارت




منيره:هيييه مرام وش رايس نروح بكره لبنات خالتو



مرام :ونااااااااااسه اقسم بالله انواع الفله هناك تعالي نزعج امي ليين توافق



منيره:يااااربيه بس هذي وهي اختها ماتروح لها الا بعد مانزعج اهل اهلها



مرام:مدري وش يحبون في هالبيوت والجدران



منيره:قومي نروح لها وخلينا من هالكلام



مرام:شميييييينا



منييره:هييييه لاتعكسين الكلام كم مره اقولس



مرام:مالس دخل امشي بس وانتي ساكته



منيره طقتها مع راسها وانحاشت



مرام:مب لاحقتس موتي قهر



منيره تستهبل:الحقيني تكفين تكفين



مرام:الله يشفيس بس



منيره:امييين وياس



مرام صارت تركض في الدرج وتنادي :يمه يمه يمه



ام يوسف بخوف:خير خير وش فيس



مرام ببرود:سلامتس بس بكره نبي نروح لخالتي



ام يوسف بعصبيه:وجع خوفتيني حسبت صايرلس شي



(وهدت نفسها وقالت):توكم الاسبوع اللي راح عندهم حلى هو



منيره:يمه وشو يعني؟ عادي يعني لو نروح لهم كل يوم!



ام يوسف:خلهم يجونكم هم



مرام:وش الفرق يعني؟



امهم سفهتهم وراحت



منيره:يلا اي شي يجونا ولا نروح لهم اهم شي نوسع صدورنا



مرام:اوك خلينا ندق عليهم و نشوف



منيره:اوتشيه



مرام:اسمها اوكيه



منيره:ابارك لس يعني ولا وشو



مرام:لا ارقصي لي



منيره:قومي قومي خلنا نرقص مليت من الطفش



مرام:جبتيهاآآآآ شمينا





هذووولي بنات خالتي




وقفه اعرفكم عليهم




خالتي وزوج خالتي



نفس امي وابوي مافيه فرق




يوسف ولدهم الكبير



عمره 26 ومتوظف مع اخوي بسيم





منيره عمرها 17 في ثاني ثانوي




مرام عمرها 15 في ثالث متوسط




وطارق عمره 14 في ثآني متوسط



وطبق الاصل من معاذ




امل: اخر العنقود هي وريماس واحد





نرجع لروايه ^_<





^.في جيـــآن ^.




انا و ماسكه العربيه :هيه انتو يالثلاثي اي قسم بتروحون



غاده:انا بروح للمجلات



شيخه:وانا العطورات



ريماس وماسكه عباية امي:انا بروح مع امي



انا:وععع ماعندكم ذوق في اختيار الأقسام وحولت نظري لـ ريماس وقلت:انتي هيه فكي عباية امي صايره كنس بزر



امي:وش عليس من بنتي خليها



ريماس تطلع لسانها تقهرني يعني



انا:جعله ينقطع ومشيت بالعربيه



امي:مويض و ين بتذلفين



انا أستهبل:بروح اغازل



امي بصدمه:وشو؟؟!



انا:ههههههههه وانا اقول بناتس من طالعين عليه اثرهم عليس



غاده:ليه وش فينا



شيخه:بعدين لنا الشرف إنا نطلع لأمي



أنا:وش فيكم بعد؟ مخفات



امي عصبت وفسخت(خلعت) نعلتها وذبتها(*رمتها*) علي :هين شغلس في البيت ياقليلة الأدب



غاده +شيخه انحاشوا من الفشله الناس قامت تطالع فينا




انا:ههههههههه يمه يكفي النعله و انحشت بعربيتي



امي ضحكت علي و مسكت ريماس وراحو يتمشون




..



غاده:ياربيه هذولي كفو احد يطلعهم



شيخه:مهبل



غاده:اسكتي لاتسمعس امي بس



شيخه:ههههههههه والله وجيه الناس تفطس ضحك



غاده:ههههههههه شفتي اللي جلس ع الارض وقعد يضحك



شيخه:ههههههههه ايه شفته الله يقطع بليسه



غاده:ماينلام بصراحه



شيخه:ههههههههه من جد يلا ياشاطره روحي لمجلاتس



غاده:اوتسي باي


نرجع لي *_^




انا شفت ولد تقريبا عمره 14 وكان لابس بنطلون طيحني وحاط شعره كدش ومعبي سلته من كل الانواع والاشكال



حبيت انرفزه شوي مشيت بسرعه لعنده وصدمته وقلت وانا أمثل الخوف:اسفه اسفه اخوي مانتبهت لك



الولد تنرفز:كل هذا وماشفتيني عمياء



انا ماصدقت خبر وقلت بصوت عالي:ايه ماشفتك عندك شي انت وسروالك ذا الوسيع استغفر الله ارفعه بس فشلتنا ماتعرف تلبس



:هذي الموضه شكلك قرويه ماتعرفين شي



انا:هذي موضه مابقى الا تتفصخون انت وكشتك رح حلق بس



:روحي روحي تحظري واعرفي للموضه وبعدين تعالي حاكيني



انا بمونه قويه:خلنا من الموضه الحين وقولي ليش معبي سلتك كذا ماعندكم اكل في البيت



:انت وش دخلك؟؟



انا أأشر على باب جيان:شف شف شفت هذاك الباب انا داخله معه



:ناس فاضيه وراح عنها



انا:ههههههههه هبلت به يستاهل هو وسرواله هالمفصوخ



وبهالوقت رن جوالي



انا:هلا والله وغلا تو مانور البيت



منيره:ههههههههه وش بيته اسمعي بس تعالوا لنا بكره



انا:بشوف امي وارد لس



منيره:قلت لأمي بس عييت



أنا:اجل بزعج امي خلاص بكره ان شاء الله إنا عندكم



منيره:ان شاء الله وقفلت الخط بوجهي



انا:صدق انها ماتستحي هين اوريها وبديت أتمشى في جيان لين شفت عجوز جالسه على الأرض قربت عندها وتربعت قدامها وقلت:وش فيس جالسه هنا لايكون عيالس بس رامينس



العجوز عصبت:فالس ماقبلناه وبدت تهدي:لا بس رجيلاتي اوجعتني وجلست اريحهم



انا:بس مايصلح تجلسين هنا



العجوز:انتي موظفه فيذا



انا أسحب لي ليز من عربيتي وأفكه وأقول:لا والله انا وحده ملقوفه

العجوز تناظر فيني وتحمد ربي على نعمة العقل



انا وأكل من الليز:اجل وين اولادس خلني اتعرف عليهم



العجوز بصدمه:وشو ؟



انا ضحكت وقلت:اقصد يعني بناتس وينهم



العجوز:كلهن معرسات وتأشر على شخص وتقول :هذاك وليدي اللي جاي لمنا



انا ناظرت له وخقيت معه وقلت :ماتدورين له على عروس



العجوز:لا هو معرس مايحتاج



انا:يوووووه قهر



العجوز ارتفع ظغطها:الله يثبت علينا العقل والدين قومي روحي لاهلس الله يستر عليس بس



انا:خلينا جالسين يمكن يعجب فيني ولدس ولاشي



العجوز قامت عني



انا:اجلسي اجلسي وسعي صدرس



العجوز سفهتني وراحت



انا:هههههه



وقمت وحطيت الليز في العربيه ومسكتها وبديت أدف فيها



انا: رفعت ظغط هالعجيز مسيكينه ههههههههه



وش اسوي الحين لازم احلل هالطلعه وافلها ع الآخر



وبديت اناظر لناس حولي وشفت بنتين كاشخات اخر درجه ومتلثمات و يمشون بدلع وقررت أخرب عليهم *_^



قربت عندهم وخذت لي ببسي ورجيته وفتحته جنبهم مرآآآ



(وطبعا مايحتاج اقول وش يصير لما ترجون علبة الببسي)



انا ماسكه الضحكه غصب:اسفه اسفه معليش ماكآن قصدي



***بدلع:واآاآي انتي ايش سويتي الحين كيف بمشي وشكلي مره كذا فضيع



والبنت ثانيه اللي كانت معها جالسه تصيح



انا وماسكه نفسي غصب :معليش معليش وانحشت وبديت أضحك غصب عني:ههههههههههههههههه احسن قليلات الأدب ههههههههه



يفتشون احسن بدال هالزينه كلها الله لايبلانا بس



***:انتي مجنونه؟



انا اخترعت ولفيت لمصدر الصوت وقلت بنرفزه:خيييير



:انتي مجنونه؟



انا :لاء بس غيري يمكن وأشرت عليه



***يتميلح:طيب لاتكلمين نفسك مره ثانيه ياحلوه



انا:وانت وش دخلك وجعل ايامك ماتحلى يارب



***:حرام ليش تدعين ؟



أنا:الحين انت وش تبي



***:حبيت انبهك بس واخذ رقمك اذا مايزعجك



انا:تقلع الله يشفيك بس ومشيت عنه



غاده:هلا مويض وش عندس جايه عند المجلات هماس ماتحبينها



انا:بس كلتيني والله رجلي جابتني هنا



غاده:هاه وش اخر اخبار هبالس وش سويتي بخلق الله



انا مسويه بريئه:ماسويت شي امشي وحليلي مؤدبه بمكاني لا كلمت احد ولاجلست مع احد ولا خربت على احد امشي جنب الحيط



غاده:ايه واضح واضح



انا:اقول اسمعي بس ترأ بكره بنروح بيت خالتي



غاده:على كيفس تقررين انتي



انا:ايه عندس شي المهم خلنا نشتري اغراض لجمعتنا باتسر



غاده:اوكيك تعالي نأخذ شيخه و نشوف وش نشتري وش نحوس



انا بحماس:قداآاآاآاآاآم





مرت الساعتين سريعه علينا وطبعا



اكيد إنا البنات ماودنا نطلعا بس وش نسوي غصب عنا




قبل مانطلع




انا بصوت رجولي:آنا بحاسب


امي بملل المسكينه ملت من حركاتي ههههه):ومن غيرس الرجال هنا



غاده+شيخه+ريماس:هههههههههه� �ههههههه



أنا:يمه كم مره اقولس لاتضحكيين علي العذال



امي:امشي بس ولايكثر وانا امس



آنا:آدعسس والله صرتي طبق الأصل من بنتس الله يخليها اللي هي أنا *__^



امي ضحكت وقالت:بتحاسبين ولا اروح انا



انا:يمه انا الرجال هنا اسمعي كلامي



امي خبطتني على كتفي وقالت:مابقى الا هي



أنا:يمه حرام عليس كسرتيني اليوم



امي و من ورأ قلبهاهع :احسن الساعه المباركه



انا:آفا يا....



ريماس قاطعتني:بس اسكتي وجع وش هاللسان عندس روحي بس حاسبي قبل مايعصب علينا بابا



انا:اسكتي يالبزره ودفيت العربيه اللي فيها اغراضنا ورحت عند اللي يحاسب وقفت وبديت أطلع الاغراض وأحطها على الشي اللي يتحرك <تراني ماعرف اسمه ههههه



المحاسب:هذا الليز انتو مأخذينه مفكوك ولا انتو فاكينه



انا:لا انا اللي فاكته



المحاسب:بس مايصير كذا ياأختي



انا:وليه ان شاء الله



:شلون تأكلين شي ماحاسبتي عليه



أنا:عادي بعدين بحاسب



:لا عاد تسوين كذا مره ثانيه



انا بعناد أبي أقهره:والله اذا جعت بأكل ولا علي منك



صار يناظرني بعصبيه و يحاول يخلص اغراضي بااسرع وقت



طبعا انا مستانسه انه عصب<خبله خخخخخ



حط الأغراض بالكيس وتقدمت بطلع وقبل ماأطلع سمعته يقول بحقد:روحه بلى رجعه



انا بصوت عالي ولاهمني احد:لعدووييني





وشلت الأكياس ومشيت عنه


وجو اهلي وخذو مني بعض الأكياس واتجهنا لسياره ومن ثما لبيتنا ^.^


تم آلبآرت الثاني





هل بتستمر حياتنا هاديه



وكلها هبال × هبال



او بتتغير ؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 05:59 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

.,. البــآآرت الثالث ,.,





اليوم الثاني



الساعه 6 المغرب

أنا بصوت عالي:خواتي العزيزات اللي تبي تروح معي لبيت خالتي تجهز ترى الساعه 7 انا بروح ورحت أعدل نفسي واجهز




شيخه تركت النت وركض راحت تلبس وتجهز




غاده تركت المجله وراحت تجهز




ريماس قامت من على سريرها كأنها مقروصه وراحت تجهز





..



مرام:انتي متأكده انهم بيجون



منيره طفت الاستشوار وقالت:ايه انتي كم مره تسألين



مرام:لاني من الفرحه مب مصدقه



منيره شالت الاستشوار:لا صدقي واذلفي البسي وقولي لاختس أملوه تجهز وكملت استشوراها



مرام:تويب وراحت




*الساعه 7 *




خواتي متجمعين في الصاله اللي فوق ويحتروني أخلص




شيخه بملل:جهزنا الديك و طار الماء مويض اخلصي ملينا وإنا نحتريس



ريماس+غاده:هههههههههههههه



شيخه:خير ليه تضحكون



غاده: آنا اخبر ان المثل جهزنا الماء وطار الديك مو العكس



هههههههه



شيخه:ليه انا وش قايله يالصمخه



ريماس:ليش تتكلمين وانتي ماتدرين عن نفسس وش تقول



شيخه:شايفتني مثلس



انا طلعت عليهم و لابسه عبايتي وشايله في يدي شنطه متوسطة الحجم:يلامشييييييييييينا



غاده:وش عندس مو من العاده تأخذين شنطه



انا ماسكه الضحكه:مالس دخل يلا بس تحركوا قدامي




وسووينا سباقنا الهجن المعروف ^_<




أنا:يمممممممه ترآآآآآآآآ بنروح بيت خالتي



امي بتتطلع عيونها الا شوي:ووشوووووو ومن سمح لكم



انا بثقهـ:انا سمحت لنا



امي: مافيه روحه



غاده:يمه خلنا نروح تكفين



امي بااصرار:لا يعني لا



انا:يمه جهزنا خلاص مافيه مجال للرفض



امي:اسكتي جعلس البحر اللي يزمس



<<لاتسآلوني عن المعنى هههههه



أنا:يمه يمه تكفيين لاتصيرين نذله



امي ضحكت وقالت:وانتي متى بتعقلين ؟



غاده:ليين اعرست جعله قريب ونفتك من هبالها



امي:الله يعجل به



انا:مانيب معرسه جالسه على قلووبكم هاه وش قلتي ياآمي الغاليه نذلف



امي:ذلفوووا بس من بيوديكم؟



شيخه:رجلينا يمه البيت مب بعيد كلها شارعين



امي:اصبروا آنادي معاذ يوديكم



أنا:يووووه يمه فاضين لذا النشبه



امي:تبون ولا اقعدوا



انا:خلاص خلاص




نادت امي معاذ الغثه ورحنا




في الشارع




معاذ:غطوا عيونكم من زينها علشان تطلعونها بعد



أنا فتحت طرحتي علشان تبين عيوني اكثر وقربت وجهي لمعاذ وقلت بعناد:هاه هاه شف شف وضحت ولا ازيد مابقى الا انت تتحكم فينا يالبزز



غاده:يوم انها مب زينه لييه نغطيها خل الناس تترتاع



مب حلى كل يوم عايشين حياه هادئه



انا وخواتي :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه



ومعاذ طبعا منقهر



شيخه:اسفههوه هالمراهق



معاذ:ترى بعلم باسم



انا مثلت الخوف:يمآه يمآآآه لحقي علي يمآه خوفتنا علمه عندك رقمه ولا أعطيك



ريماس:اصلا هو وجوده زي عدمه لانشوفه ولاشي



غاده:آووخص والله كبرتي يالبزر



أنا:احسن فاضين له ينكد علينا



معاذ:كل هالكلام بيوصل له



أنا:بشر أمك



معاذ:طيب اذا رجعت بشرتها



انا اضحك بااستهزأ:ههي ههو ههاهاه بنات تكفون ضحكوا ضحكوا



شيخه تبي ترفع ظغط معاذ زياده:ليش وش صاير



معاذ:انا قلت نكته ماسمعتيها



غاده:ضحكوا ضحكوا عطوه جوه



معاذ عصب وقال:مريضات



غاده:اقول بس اسمع لين قالت لك امي رح جبهم من بيت خالتك قلها مانيب فاضي ولا فيني النوم



معاذ يبتسم بخبث:بس تأمرون أمر



أنا:مالت عليك هالابتسامه الخبيثه وراها لعانه



معاذ:اقول تراني عطيتكم وجه امشوا وانتو ساكتين



أنا: عن نفسي ماقدر اسكت للأسف



معاذ:وجع اسكتي من وين تجيبين هالكلام كله



أنا:بعد من وين من لساني



معاذ:امشي بس ولاتكثرين



انا:واخيرا وصلنا يلا انقلع فكنا من وجهك الخايس



معاذ سفهها وطق الجرس



طارق فتح لنا الباب وعلطول ناظرني وقال:وععع انتي وش جابس



انا وأرقى الدرج بدخل البيت قلت بسخريه:جايه اشوفك ياروحي وخر عني بس ودفيته لين صقع على الباب صقعه اليمه ودخلت



والبنات ورآي



طارق يتألم:آه اي اي كسرتني اوف اوف اوف مب جسم عليها



معاذ: قايل لك انا لاتتحرش فيها تستاهل ماجاك ههههههههههههه



طارق:مستانس ياوورع



معاذ:ههههه الا بتخاوي للشباب؟



طارق:قدآآاآآم



. .
..
انا بصوتي المزعج:هآآآآآآآي بنآآآآآآآآآت



مرام + منيره:هاااااايات



*وبدا سلامنا البنات المعروف واخذ الاخبار*



انا :وين أحط عبايتي



منيره:في الغرفه اللي قدامس بعد وين مسويه اول مره تجين بيتنا



انا:ايه هاه وش عندس



منيره:تقلعي بس



انا سفهتها ورحت



ريماس:وين آمل



مرام:فوق روحي لها



ريماس:تيب وراحت



شيخه:وين خالتو اجل



منيره:رايحه هي وابوي يتقضون او شي زي كذا



غاده:حركاآآآآآآآآآآآآآآآآ� � الشياب شلكهم رايحين يرجعون ايام العسل



ولاعبين عليكم هههههههههههه



مرام:لالا امي وابوي ماعندهم هالحركات



شيخه:ههههههه الا عندهم انا سامعتهم امس بعد



منيره تتهزاء:لا جد وش قالوا



شيخه:يقولون هاه هاه انهم بيلعبون عليكم ويقولون لكم بيروحون يتقضون وهم ... الخ



مرام:اعتبرينا صدقنا هههههههه



شيخه :ههههههههه كش عليس




نخليهم شوي ونرجع لي هع
انا يوم كنت بجيان لقيت لبس اسمه "لبس الجني القاتل"



وكان شكله يخوووف ومرعب مرره



~وقفه لوصف شكل اللبس~



(.القناع الوجه. كان اسود ×اسود



والعيون كانت وحده ممسوحه وحده موجوده بس بالنص كان موجود جرح



و ملونينه بألاحمر وطالع كأنه دم



الخشم(الانف*)



كان مقطوع من النص وفيه فتحه وحده بس ومنزلين من الفتحه دم



والفم كانت الشفه الأولى بجهه والثانيه بجهه والشعر كان كشه ولونه ابيض واحمر كأنه دم ينزل من نص الراس



اما الجسم فكان كله اسود × اسود وعليه بقع حمراء توحي للي يناظرها بأنها دماء



واليدين حاطينها على شكل يدين هيكل عظمي بيضاء وحمراء



والرجلين كانت اليمنى على شكل رجل حصان واليسرى رجل بشريه)



~نرجع ~هع



وجاء فبالي اسوي مقلب في المخفات اللي عندي خذيته وبدون مايحسون خواتي




وسجلت في جوالي اصوات مرعبه من فلم من افلامي المرعبه



علشان يكمل المقلب *_^




والحين جبته معي وقررت البسه الحين دام هم بعيدين عني ومافيه انسب من هالوقت



خذت شنطتي و طلعت اللبس



ولبسته وطفيت الانور وجلست انتظر اي احد يدخل علشان اروعه(*اخوفه -اطيح قلبه*)




يتبع.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 06:12 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


تآآبع البآآآرت الثالث

نرجع للبنات




غاده:الا مضاوي نامت في الغرفه شكلها وينها

منيره:هههههههههه ترى اختكم تسويها بروح اشوفها

شيخه بخباثه:اذ لقيتيها نآيمه بلييز كبي عليها مويــــــــه بارده مرره اوتسي

منيره بخباثه:لاتوصين حريص وراحت

انا ماصدقت ان فيه احد بيجي

قمت اعدل اللبس واحاول اضخم صوتي واخليه مرعب قد ماقدر واشغل الاصوات اللي سجلتها انفتح الباب وعلطول انقضيت على منيره وقلت بصوت مرعب:الضحيه الثانيه ههو هه هااهه هاه اهاهها<يعني ضحكه مرعبه هوع

وماكملت كلمتي الأ اسمع صراخها:وآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآء وفكت نفسها مني وانحاشت وانا وراها

واول ماطلعت للبنات كلهم وقفوا استعدادا للنحشه وانا هنا بغيت افضح نفسي واضحك جد كانت اشكالهم تموت ضحك

منيره كانت ترتجف من الخوف وكانت تركض وتلف علي وشوي الاهي صاقعه في الباب

مرام كشتها وقفت وعيونها في جبهتها

غاده ترتجف من الخوف وتناظر الجدار وتناظرني<مسكينه لما الحين تفكر في الجدار المتكلم

هههههههههههههههههه

شيخه كل ماجت توقف تجلس من الخوف حاولت عدة مرات لكن ماقدرت وبدت دموعها تنزل وتقول:بيأكلني بيأخذني تعالوا ساعدوني تكفون تكفون اهي اهي<يعني تصيح هع

جو البنات ساعدوها وانا اقرب من عندهم واطلع اصوات تخوف جدا جدا والصوت اللي بجوالي قايم بالدور صح *__^ وبعدها انحاشوا للملاحق وحده ورأ الثانيه

طلعت وراهم للملاحق وشفت مكنسه ام عصا خذيتها وركبت عليها وبديت الحق فيهم وهم ميتين خوف وشوي دموعهم تنزل ويقولون :بيأكلنا بيأكلنا لحقوا علينا الحقو علينا ماكملوا كلامهم الا باب الشارع ينفتح وانا وقفت لاشعوريا خفت يكون زوج خالتي وكنت قبال الباب علطول

دخل يوسف و ناظر فيني هو بالبدايه بان على ملامحه الخوف بعدين ماأهتم و قال وشكله يحسبني اخته:منيره وش مسويه بعمرس

انا عاد جاء بالي اخوفه وقربت عنده وقلت انا جني انا جني

يوسف يتهزأ:يمه يمه اخترعت اقلبي وجهس منيراتوه وبلى هبال

انا هنا ماقدرت امسك نفسي وضحكت على البنات الخوافات:

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه

هههههههههههههههههه آه بطني بطني مب قادره

هههههههههههههههههه مابعد كملت ضحكي الا اشوف اشياء ماشيه مليون لجهتي من نعال- احجار -قارورات مويه- اشياء عجيبه غريبه مدري من وين جت

والبنات كلهم جاين عندي وبدو طق فيني ودعاء علي

منيره:الله يأخذس ياتبنه

شيخه:جعلس ماتربحين جعلس الروعه ياسخيفه

مرام:حرام عليس بغيتي تموتينا جعلس الموت

غاده:جعلس الهبال والمرض ياتراب

انا:هههههههههههههههههه بس بس وديتوني القبر

شيخه بحقد:جعلس القبر

يوسف:

هههههههههههههههههه مضاوي وش مسويتلهم بعد

انا:ماسويت شي بس روعتهم

هههههههههههههههههه

غاده:جعلس الروعه ان شاء الله

منيره:

هههههههههههههههههه اشكالنا كانت بجد تفطس ضحك

هههههههههههههههههه

انا:خساره ماكان معي كاميرا

هههههههههههههههههه

البنات:هههههههههههههههههه

مرام:محد بيموتنا خوف غيرس

يوسف تذكر شي وقال بخبث:مضاوي جايب لس معي هديه بتعجبس

انا:وش المناسبه

يوسف:بلى مناسبه زوج يهدي زوجته

انا:وع انت زوجي كان انتحر

يوسف يستهبل:حطمتي مستقبلي لاه لاه حرام خذي الكيس بس وانتي ساكته

انا:طيب هات وسحبت الكيس منه ورحت والبنات وراي

وكأني شفت يوسف ورانا

جلسنا بالصاله وسوينا دائره وخذيت الكيس وفتحتها وطلعت الكرتون المتوسط الحجم وكان شكل التغليفه حلو مره

منيره:اوخص صار اخوي يحبس وإنا ماندري

انا:تخيلي بس كان اصفقه ما احب هالحركات وش حب وخرابيط

شيخه:وش هالبنت ماتعرف للذوق والرومنسيه ابدا الله يعين اللي بياخذس بس

انا واسلك لهم:الله يعينه اسكتوا بس خلوني افتحها

مرام:بسرعه افتحيها

غاده:تحمسنا اخلصي

انا:طيب

وبديت افتح التغليفه وانا متأكده انها مقلب من يوسف اعرفه هو وحركاته

وخرت التغليفه وحطيت الكرتون بالوسط وشلت الغطاء انا شفت اللي داخل علطول شهقت وطلعت عيوني من الخوف:هيييييييييييييييييي� �ييء يمممممآآآآآآآآآه

وبدت دقات قلبي تدق بقوه من الخوف

والبنات كلهم صرخوا :وااآاآااآاااآااآاااآاااآ� �اااآاااآااء وبعدو عني بشكل سريع

انا بديت استوعب ان الموجود راس لانسان كذبي يعني لعب × لعب ومب صدق وضحكت:

الله يقطع شرك من ولد هههههههههههههههههه

راس كذبي هاه هيين اوريك يالخايس

مرام :ههههههههههههه فديت اخوي لازم اروح احب راسه على اللي سواه

منيره:ايه هذا الأخو السنع

انا:فرحانين فيه كش عليكم هين اوريه الخايس

غاده:ههههههههههههه يالبى قلبه

شيخه:لازم نشكره بصراحه

يوسف دخل علينا و هو ميت ضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه

مرام ومنيره حبو راسه من فرحتهم جعلهم الصمرقع

وخواتي شكروه على اللي سواها فيني

يوسف يستهبل:واجبي لاداعي لاداعي و ناظر فيني وضحك هههههههه

وقال:هاه شرايس بالهديه يازوجتي

انا وعاجبني الراس :حلوه والله

وخذيت الراس وطلعته من الكرتون وشلته وقلت:شرايكم اخوف امل وريماس

شيخه:لاا حرام خاف يموتون إنا الكبار ماتحملنا شلون هم

ماكملنا كلامنا الا بدخلت امل وريماس علينا واول ماشافوني طارت عيونهم من الخوف وركضت امل ليوسف وريماس الخبله وراها وحظنوه من خوفهم وبدو يصارخون ويصيحون بخوف

يوسف ماسك الضحكه و يقولوهم :هذي مضاوي فتحوا عيونكم وشوفوها امل ريماس شوفوها مضاوي

ولف علي وقال:مضاوي وخري القناع عن وجهس

انا بسخريه:قل والله انا بدخل الغرفه و دخلهم علي

يوسف يستخف دمه:توني صغير مب لازم تتغطين

انا:تلا يط بص هيه املوه ريماسوه بلى دلع انا مضاوي كل هذا خوف مالت عليكم بس

ورحت للغرفه وخواتي ورأي

غاده:اصبري لاتفصخينه خوفي طارق و معاذ اول

انا وافصخ القناع:وين ذولي مب جاين الا بالليل وانا اختنقت صراحه خليه بعدين

شيخه:طيب البسي طرحتس واطلعي للخوافات اللي يصيحون برآ

انا:انتي وياها ماودكم تتغطون عن يووسف

تراكم كبرتوا

غاده:يووه انا عن نفسي توني صغيره

شيخه تسلك لي:انا خلاص لمره ثانيه بتغطى بس امشي يلا

انا: طيب يلا

خذيت طرحتي وغطيت وجهي وطلعنا

يوسف:انتو شووفوها جت وجع مليتوني دموع وخرو عني بزران ماينعطون وجه

انا رحت عندهم وسحبتهم وحده وحده

ريماس مغمضه عيونه وامل مثلها

آنا احاول افتح عيونهم بس مب راضيين

منيره طقتهم على روسهم وقالت:بنات ماينعطون وجه فتحوا عيونكم جعلكم العمى

فتحوا عيونهم وناظروني واخيرا

انا:كان مافتحتوا وجع

ريماس:و و و وين ووين وين ووو

يوسف:وين وشو انطقي

ريماس:الج ج جنننن ننني

انا:ههههه وش جنيه انا كنت لابسه قناع اوف افهموا عاد

امل:ولييه تلبسينه والله لعلم ابوي عليس

انا:يمه يمه خوفتيني علميه

يوسف:مضاوي لاتغلطين على خالس فاهمه

انا:وش خاله انت بعد

يوسف:انتي زوجتي نسيتي

انا:اقول ماتحس انك جالس مع البنات الامورات يلا انقلع فوق ولا اطلع برى

يوسف:الحلال حلال ابونا والقوم طردونا عطوني هديتي بس

انا:مافييه تحلم الهديه لاترد ولاتهدأ مدري تعطى وعجبتني بصراحه

يوسف:هاتي هذي مب لي لواحد من ربعي

مرام:ليش تعطيها طيب

يوسف: حبيت ارد لمضاوي مقلبها فيكم يابنات والحين الله يعيني عليه بيرفع ظغطي

منيره:لييه

يوسف:لانه يبيها مغلفه بنسوي مقلب في واحد خواف معنا

انا:ماودكم اجي معكم عادي ترى في الخدمه

يوسف:اقعدي بس

شيخه:يووسف وش رايك تاخذنا معك نروح نغلف لك الهديه

مرام:وهي الصادقه بما إنا بنات

بيصير ذوقنا ذوق وكشخه مب مثلك

يوسف:اوك بنات بس بشرط هذي ماتروح معنا و يأشر علي

البنات بصوت عالي:معلييييييييييييييش

يوسف ارتاع:خييييييييير

منيره:مانقدر نتحرك الا بمضاوي

غاده:هذي وخيتي اللي ماتحرك خطوه الأ وهي معي

أنا:مابي اروح ثانكس

يوسف:هههههههه امزح كلتوني لاتزعلين زوجتي العزيزه

انا:وع مابقى الأ هي

يوسف:ههههههههه يلا بنات دقيقتين اذا ماجهزتوا مافيه روحه

كلنا البنات تراكضنا على عبايتنا ولبسناها بثواني وطلعنا ليوسف

يوسف:طيب انتو قلتو لخالتي و يأشر علي أنا وخواتي

أنا أصرف:لا بس عادي مب قايله شي

يوسف:اجل توكلنا على الله

منيره تتمصلح:يوسف حبيبي وه فديتك ياخوي

يوسف بنص عين:من الآخر وش عندس

منيره:ههههههه نبي نطعس ولا نفحط تكفى تكفى

كلنا بصوت عالي:ايه ايه الله يخليك وافق

يوسف:لا هذي حركات ماتصلح لكم

انا:بتودينا البر نطعس و نفحط غصبن عنك

يوسف:كنت بوافق بس بعد كلام زوجتي عناد مافيه والحين برجعكم البيت علشان بعض الناس يتأدبون ويرفع حواجبه يعني يقهرني

انا كنت وراء المرتبه حقته وجاء فبالي فكره مجنونه وجريئه كثير ترددت في البدايه وبعد تفكير قررت اسويها واللي يصير يصير





^،تم البارت الثالث ،^




توقعاتكم

وش الفكره اللي في بالي ؟؟

وش راح ييصير لي مع يوسف ؟؟

وش بيصير لخواتي وبنات خالتي؟!

و وش االاحداث الجديده القادمه ؟؟!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 06:33 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

_!البارت الرابع !..



انا كنت وراء المرتبه حقته وجاء فبالي فكره مجنونه وجريئه كثير ترددت في البدايه وبعد تفكير قررت اسويها واللي يصير يصير


مسكته مع رقبته وخذيت قلم لقيته طايح من حسن حظي
وحطيته على راسه كأنه مسدس يعني
وقلت له بتهديد استهبل:هاه بتودينا ولا شلون؟
يوسف تغير لون وجهه وبعدين حاول يصير طبيعي قال:وخري خنقتيني الله يقطع بليسس
آنا استغربت تغير وجهه وتوقعت انه خاف وقلت بعدم اهتمام :اول بتودينا تخلينا نفحط ونوسع الصدر ولا لا
يوسف وهو مختنق مره:خلاص خلاص لكم اللي تبون
بس فكيني لا نصدم الحين ولا اختنق واموت
آنا فكيته وانا احس باانتصار وقلت :ايه ماينفع معك
الا العتف الاسري
البنات:ههههههههههه
منيره:يالخبله لو إنا صادمين الحين
انا:عادي بنموت ولا ننشل ولا نطلع مافينا الا العافيه
برعايه من الله وحفظه
غاده:حسيتس في اخبار على رعاية من الله وحفظه
كلنا:هههههههههههه
ريماس:يوسف نبي نروح للملاهي نلعب
يوسف:وش ملاهيه انا فاضي لكم
انا:وانت مخفه مصدق مافيه ملاهيات يوم ثاني
امل:لا اجل نروح البر استغفرالله
مرام:ايه نروح البر اجل نروح الملاهي لا وفي هالوقت
شيخه:بزران ماعليكم منهم سلكوا لهم
يوسف:ههههههه كأنكم كلتوهم
امل بدت تصيح :يوسف يوسف الله يخليك نبي نلعب
من زمان مارحنا لملاهي
يوسف بدى يحن عليهم:خلاص اسكتي بكره اوديس انتي
وريماس لسفوري لاند اللي بسوق ......
امل وريماس:هيييييييييييييييه هييييييييه <<بزران ههههه
مرام:والله مايروحون بلحالهم رجلينا على رجليهم
يوسف:لا تقعدون في البيت مب فاضي لكم انا
منيره:وانت كل شي مب فاضي مب فاضي اسكت بس
تودينا غصب
يوسف بدى يعصب:ماتحسون اني عطيتكم وجه يلا تعدلوا والله والله مافيه روحه لـ أي مكان
انا :يوسف وش فيك زعلت علينا هدي هدي
يوسف:ولا كلمه خلاص اسكتوا
انا :يوسف وسع صدرك ترى كل الدعوه مزح ×مزح
يوسف:ويلوموني في زوجتي هههههههه


آنا مدري ليه استحيت بعد هالكلمه وسكت فجاءه


منيره:وش فيس سكتي مو من العاده
انا اصرف:ههههههه لاني حسيت انه معصب ومب مروق لي
ولهبالي
يوسف:لالا روقت خذوا راحتكم
غاده:طيب يلا الحين وين ناوي تودينا
يوسف:بشوف لكم اخيس بر واحطكم فيه
شيخه:اجل رجعنا جعلك الصلاح
انا:ولا بعد ذالنا على هالطلعه
مرام: ودنا المخطط فاضي وهادي
يوسف:اوك الا اقول مرام منيره
مرام+منيره:هلا
يوسف:انا كأني شايفكم العصر تخربطون في المطبخ
منيره:مب خرابيط هذي كش عليك
مرام:مسوين حلا وفطاير وحركات قال خرابيط قال
يوسف:وينها طيب ترى نفسي فيها
انا:اشوى إنا ماكلنا ولا كان الحين في قبورنا
يوسف:بسم الله عليس بعيد الشر
البنات:ياهووووووووه وصارو يصفرون ويصفقون
انا هنا وجهي تلون الف لون ولون لاني حسيت انه
يقصد كلمة زوجتي اني بصير زوجته يوم من الايام ولا كان يقوولها من باب المزح بس *_^
يوسف:خيييييييييييييييييير انهبلتوا
شيخه:ترأ إنا بعد كنا بناكل معها لاتسمي عليها هي بس
يوسف:كيفي زوجتي واخاف عليها
امل:يوسف انت صدق بتتزوج هذي وتأشر علي بقرف
انا:جعلس المغص خير ليه تناظريني كذا
امل:لاني اكرهس
انا بسخريه:تدرين اني اموت فيس ولا لا؟
يوسف:ههههههههه حتى البزران مو مخليتهم في حالهم
منيره:هذي مو مخليه احد حتى العجايز مطلعه ريحتهم
انا:بعد وش اسوي من الطفش
يوسف:انتي تتطفشين زينا اشك
انا:ليه ماعندي مشاعر واحاسيس
شيخه:وش دخل المشاعر والاحاسيس
انا:عادي أي شي سلكوا بس
يوسف:لا مو باين عليس طول الوقت ضحك ومقالب ومهبله بخلق الله من وين يجيس الطفش
غاده:هي من الطفش تسوي فينا هالمقالب جعلها الصمرقع
انا:يلا عاد ترى مليت من سوالييفكم انت اخلص وصلنا للبرنبي نسوي اكشنآت
يوسف:آخص يالاكشنات طيب بنات من تبي تسوق
انا والبنات كلنا بصوت واحد:آآآآآآآآآآآآآنــــــ� �ــآآ
وسف:وجع صميتوا اذني خلاص ولا وحده
منيره:اقول محد قالك تشبلنا((تأملنا – تعلقنا))
يوسف:ماتنعطووون وجه للاسف
انا:مثلك
يوسف:ههههههه اسم الله علي منكم
مرام:صاير كنك بنت على هالكلام ههههههه
يوسف:عاديتوني
انا:لك الشرف
يوسف:الشرف لكم اني اصير مثلكم
غاده:خلاص انتي وهو يلا بس عطنا نسوق بسرعه
يوسف:اصبروا خلنا نوصل لمكان مافيه احد وظلمه ولأ
اقولكم لين وصلنا البر مره وحده آحسن
آنا:طيب يلا وصلنا بسرعه طفشت
امل:يوسف ابي البقاله
ريماس:وانا بعد
انا:وش تبون بها شارين امس من جيان كل ماتشتهي النفس ماله لزمه بقاله
يوسف:عادي خليهم ينبسطون وش فيكم عليهم
مرام:لان ماله لزمه بصراحه
يوسف:انا اللي بدفع


*،ووقف يوسف عند محطة البنزين منها يعبي ومنها يودي هالغثث للبقاله،*


..نزلوا للبقاله..


والبنات ماصدقوا يوسف ينزل


منيره:مضاوي اوخص طلع اخوي عاشقس
مرام:يوووه مااتخيلس رومنسيه ابدا
غاده:ماتخييلس عروس
شيخه:هههههههههه يوء يوء ماتصلحين ابدا
انا:وجع وجع بسم الله ماصدقتوا ينزل ترى هو يمزح لاتصدقون بس
منيره:وآآآآآآضح اقول ترى اخوي يموت فيس يالخبله
انا:وش اسوي له مثلا
غاده:ترقصين له
انا:طيب لين وصلنا للبر قعدت ارقص له
البنات طارت عيونهم فيني:صـــــــــــدق
انا:بسم الله شفيكم اليوم اشكالكم صايره تروع ههههههه
منيره:هييييه صدق بترقصين
انا:أيه برقص عادي هماني زوجته
غاده:اعقلي ولا ترى بعلم امي عليس
انا:علمي جدتس بعد
شيخه:هييه مويض بلى هبال
انا:هههههههههه ياربيه ماعندكم عقول انتو؟ اشك صراحه
يعني مانيب رخصيه ومهبوله لهذي الدرجه علشان اقعد اترقص قدام الولد
شيخه+غاده طلعوا نفس يعني انهم ارتاحوا
منيره:مرام خساره قهوتنا وحلانا وتعبنا راح على الفاضي
مرام:ليييه بنرجع للببيت مب مطولين إنا
انا:اقول وش رايكم بس ندق على اهالينا ونخليهم يجون لنا في البر ومنها يجيبون خرابيطكم على قولة زوجي ويجون ينبسطون ونفلها للفجر بكره خميس
غاده:جبتيييييييييها
شيخه:طيب قولوا ليوسف خاف يرفض ولا شي
مرام:وهي صادقه لين جاء الحين قلنا له
انا:بنات ننزل البقاله وش رايكم
منيره:لا والله بيذبحنا يوسف
انا:عادي وش فيها خلونا ننزل بس
غاده:انزلي بلحالس
انا:اوف منكم ممليين
شيخه:اقول بس اهجدي
وثواني الا يوسف والمهبل الثنائي جايين ومعهم كيس وش كبرها
آنا:حششى انتو خميتوا ((خذيتوا)) كل البقاله وجيتوا
ريماس:وش دخلس يوسف اللي دفع ماقال شي وإلا تخافين على فلوس زوجس من الحين
انا:هههههههه ايه طبعا اخاف على مستقبلي معه
يوسف:مستقبلس باأمان دامس معي
انا:بلى ثقه زايده بس اسمع قررنا إنا البنات الآتي
يوسف بملل:هاه وش بعد
مرام:بندق على الاهل ونخليهم يجون لنا البر نبي نجلس للفجر
يوسف:فكره حلوه اوك
وطلع جواله ودق على ابوه وقاله و وافق
غاده:باقي اهلنا الكرام
آنا:انا بدق عليهم خذيت جوالي ودقيت على امي
وبعد مشادات كلاميه دامت نص ساعه وافقت سكرت منها وقلت للبنات
أنآ:خواتي العزيزات توقعوا من بيجي مع امي وابوي
غاده:باآآآآآآآآآآسم صح
انا:للاسف ايييييييه
شيخه:وععععععععععععععععععع� �ع بتتنكد الطلعه علينا عز الله
يوسف:هههههههه مسوي لكم رعب هالولد اجل
انا:للاسف مب رعب تقدر تقول تنكيد
يوسف:لاتخافون انا معكم
آنا:ايه يوسف بلييز عطه شوي من الحريه والانفتاح اللي عندك
يوسف:تآمرين امر كم زوجه عندي
آنا:يوسف وش فيك اليوم اهجد خلاص مابي اصير زوجتك غصب
البناات:ههههههههههههههههه� �ههههههههه
منيره:خف على البنت يااخوي العزيز
يوسف:مااقدر اقاوم لازم اهبل بها مااقدر للاسف
انا:جعلك الهبال يالخايس
يوسف:ههههههه اصير خايس لعيونس<برا
انا:ياكرهي يلا بس ادعس خلنا نوصل بسرعه
غاده بخوف:في العجله الندامه
مرام:وفي السرعه الموووووت
كلنا:هههههههههههههههههههه� �ه
منيره:حكمه جديده مشاء الله عليس هههههههههه
شيخه:خذوا الحكمه من افواه المجانين
مرام:جعلس تنجنين يالمعفنه
شيخه:قبلي يارب يارب
يوسف وقف وقال:يلا انزلوا
وعلطول ماصدقنا قال انزلوا فتحنا البيبان وهجوم على مقعد السواق واملوه وريماسوه راحو يلعبون بالتراب<بزران ماينلامون
يوسف:يمه خييييير خييييير ترتبوا ولا مافيه ولا وحده تسوق
انا:انا معروف الاولى لاني زوجتك
مرام:الحين صرتي زوجته يلا انقعلي مافيه
يوسف طفى السياره وبعدنا عنه ونزل وراح لشنطة السياره وخذ البساط(الفرفشه _ السجاده)وفرشها وانسدح وغمض
عيونه وقال:ليين اتفقتوا قوموني تصبحون على خير
كلنا بصوت واحد وبصراخ:لاآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآ
يوسف نط من مكانه وقال بخوف:خيييييييييييييييير وجع وجع
منيره:ههههههههه عليك شكل
انا:ههههههههههههههههههه تووحفه
مرام:تووووووووني ادري انك خووواف ههههههههه
شيخه:هههههههههههههههههههه هزؤووووووني
غاده:ههههههههههههههههه كش عليك هذا وإنا شادين الظهر فيك عند باسم
يوسف:انا اصلا وش الي خلاني اوفق اجي مع ناس عقولهم خارج التغطيه
آنا:اسم الله علينا يلا بس هات المفتاح اخلص
يوسف رجع ينسدح:مافيييه اتفقوا اول
انا بنرفزه:خلاص انا بسووق بالكبر
مرام:لا مافييه بالصغر
انا بعصبيه:تببببببببببن كرهتووني في السواقه مالت عليكم
منيره:خلاص نسوي قرعه اوك
كلنا:اووووووووووووووكيييي� �يييييييييه
شيخه:يوسف سو لنا قرعه يلا
يوسف خذ حجره(حصى) صغيره مره وعطانا ظهره وحط الحجره
في احد مصابعه ولف علينا وقال:يلا كل وحده تختار
كل وحده اختارت لها مصبع وبعدين فتح يوسف يده وطلعت الحجره في السبابه وكان مختارتها منيره
منيره:يآآآآآآآآآآآآحظيييي� �ييييييي يلا هات المفتاح
يوسف قام وقال : يلا للسياره
انا:خير وش تبي معنا
يوسف:لاا تبيني اخليكم بلحالكم تسوقون السياره يلا اللي عاجبه يركب وللي موعاجبه يقعد ويروح يلعب مع البزران
انا استسلمت ورحنا كلنا نركب السياره
وبدت منيره تسوق فينا وكل شوي ماسكه فرامل ليين تفقعت وجيهنا
انا:مآتعرفين تسوقين لاتتفلسفين يلا دوري عاد
يوسف:اتفقوا اول
البنات:خلالالالاص مضاوي
انابحماس:هييييييييييييييي� �
ونزلت وركبت في مكان السواق وبديت اسوق فييهم ودعست على الطبلون كله وصلته 100 وبديت تفحيط فييهم
يوسف وجه انقلب الون من الخوف:هييييييييييه وقفي لاتقلبيييينا
انا بصوووت عالي:اسكت بس وناااااااااسه ههههههههههههه
واكمل تفححييييييط وتتطعيس
والبنات وراء يشجعوووووووووووووووون ويصفقووووووون
يوسف بصراخ واضح انه عصب:بس وقفي والا والله لاارجعكم


انا من سمعته يصارخ وطاري الرجعه سحبت فرامل لييين كل
اللي وراء صارو عندنا ههههههههههههه
يوسف مسك قلبه وبدى يهدى:انا الغبي اللي اخلي هبله مثلس تسووووووق يمآه قلبي بغى يووقف
منيره:خيير وش فييك يالخواف وناااااااااااسه والله
شيخه:يوووسف انزل تكفى خلنا نفلها ونوسع صدورنا
يوسف وجهه احمر من العصبيييييه:تاكلون تبن وتنزلون يلا بسرررررررررعه بسرررررررعـــــــــــه
كلنا نزلنا من الخوف جد كان شكله يروووووووووووع
وسوينا سباق لييين البساط اللي كان فارشه وجلسنا نضحك:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
انا:ههههههههه الحمد الله لييه نضحك الحين
مرام:انا عن نفسي اتذكرت وجه يوسف
كلنا:هههههههههه نفس الحاله
انا:بنات شرايكم نسوي مقلب في يوووسف قبل مايجي
مرام:جعله المغص خلانا نمشي كل هالمسافه وهو مرتاح يمشي بالسياره
غاده:مب كآنه تآخر مفروض وصل قبلنا
انا:ماعلينا منه خلونا نسوي فيه مقلب بسرعه


تم البارت الرابع



وش تتوقعون المقلب اللي بيسونه
البنآت في يوسف


وش الاحداث الجديده اللي تتوقعونها في


البارتات الجايه ^_^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 06:34 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

^_البآرت الخآمس*~


انا:ماعلينا منه خلونا نسوي فيه مقلب بسرعه
منيره:بنآآآآآآآآت خلونا نروح نتوزى(نتخبى) وراء ذاك الجبل
ونوهمه إننا ضعنا وش رايكم
انا:خطيييييييييييره
شيخه:يلا بسرعه قبل يجي
مرام:قووولوا لللبزراين يقولون له انهم ماشافونا لايفضحونا عنده
انا:اوك روحوا انتوا وانا بتصرف مع هالبزران
كلنا وقفنا وراحو البناات وراء الجبل وانا ركضت لـ أمل وريماس وقلت لهم
وفي الاول رفضوا بعدين بديت شغل التهديد وانطموا واسكتوا ورحت للبنآت
دقايق الا نشوفه جايه والاهل معه
انا:شكله كان جالس يوصف لهم المكان
غاده:معلينا خايفه ذا البزرتين يعلمون علينا
آنا :لاتخافيين هددتهم وحركت حواجبي بخباثه
شيخه:ههههههههه وش قلتي لهم
آنا :قلت لهم اذا فتنتوا علينا بقول ليوسف مايوديكم الملاهي بكره
مرام:هههههههه خطيره بلاهم عارفين انه مايرفض لس طلب
منيره:الحين تتطمنا اسكتوا ولا حركه خلونا نتابع


نروح لـأهلنا
امي:وين البنات
ام يوسف:يوسف هم مب معك
يوسف متوهق:الا بس مدري وين راحو
باسم:لايكون كنت مهيتهم((يعني تاركهم على كيفهم هع))
يوسف :لا بس هم قالوا بيروحون يتسابقون وجيتكم علشان اوصلكم لمكانا
<<يبي يكحلها عماها
ابوي:وانت مب صاحي تترك بنات لحالهم
يوسف:عادي وش فيكم كلتوني تلقاهم راحو منا ولا منا يعني وش بيصير لهم
آمي بدت تتحسر:ياحسرتي على بناتي ياحسرتي
خالتي تصارخ:روحوا دورهم
امي بخوف وشوي بتصيح:اللحين تلقون ذيب جاهم وكلهم ولا احد خطفهم بسرعه روحو شوفوا وينهم ياحسرتي ياحسرتي
<<مببدعه امي ههههههههه
يوسف والخوف مغطي كل ملامح وجهه ركب سيارته وراح
نرجع لنا
آنا:شكله بيرجع لمكانا يوم نفحط يدورنا فيه
غاده:هههههههه شكله اما امي عليها كلام وش ذيبه
شيخه:متآثره من القصص اللي تسمعها هالايام
مرام:نطلع لهم شوفوا اشكالهم كيف صارت
منيره:ايه حرام مشينا
انآ:اللي يبي يروح يروح بس انا مب متحركه
شيخه:هههههههه الحين باسم ليه واقف بمكانه وماتحرك
غاده:ههههههههه صدق انه فاهي وش فيه واقف كذا
انآ:شكله يفكر شلون يفقع خششنا
مرام:هههههه هذا اللي فالح فيه اخوكم
نرجع لاهلي
ابوي طق باسم مع راسه وقال:وش تحتري رح دروهم مع ولد خالتك
باسم بفهاوه:طيب طيب وراح لسياره واتجه يدورنا
نرجع لنا
آنا:هههههههههه شفتوا ابوي وش سوى فيه
شيخه:احسسن اجل وش موقفه كذا كنه صنم
غاده:يلا عاد خلنا نطلع
انا:لا خلونا ننكد على يوسف مثل مانكد علينا ولا خلانا نفحط ونطعس على راحتنا
مرام:وهي صادقه
شوي نسمع صوت جوال يرن
منيره:ههههه هذا هو يدق ارد عليه
انا:بنات خلونا نهبل فيه اكثر
غاده:هاه وش نسوي
انا:ههههههه جت بالي فكره وش رايكم نلعب عليه
ونسوي انفسنا انخطفنا
شيخه:لالا والله بيروح فيها عاد
انا:مالكم دخل انا اللي بتحمل كل شي
منيره:لاتتهورين مضاوي
انا:عادي عيشووا المغامره يلا بس ردي
منيره ردت وعلطول جاها صوت يوسف:الووووووو منيره وييييييينكم انتو
منيره:يوسف الحق عيلنا يوووسف انخطفنا انخطفنا وقطعنا الخط
كلنا:هههههههههههآآآآآآي
آنا :ودي اشوف شكله اللحين
البنات:هههههههههه ياليت
مرام:خلونا ندق على باسم ونسوي مثل ماسوينا في يوسف
انا:لالالالا لاآآآآآآ هذا مايصلح
شيخه:ههههههه خلاص حرام عليكم قولوا ليوسف
انا:يآآآآآآآربيه ماتصلحون لمقالب وآكشنات
منيره خذت جوالها ودقت على يوسف
مرام:حطي سبيكر
منيره حطت سيبكر وجانا صوت يوسف و واضح عليه الخووف:الو الو رجعوا لنا بناتنا ولكم اللي تبون طلبتكم
منيره:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
كلنا هههههههههههههههه
يوسف بصراخ وعصبيه:منيييييييييييييييي� �ييييييييييييييييييييييره
منيره بخوف : يوسف اهداء شوي
يوسف وهو مولع من العصبيه:جعلكم الموت وحده وحده وينكم فيييه
منيره بخوف:إنا عند اهلنا ارجع خلاص ودق على باسم
يوسف قفل في وجيهنا
غاده ترتجف من الخوف:الله يستر الله يستر
مرام:عز الله ان روحتنا تنكدت
منيره:رحنا فيييها
شيخه:يارب تستر يارب
انا:مالت عليكم وحده وحده عادي واذا عصب وقفل في وجيهنا
منيره:اوووووووف يابرودس و وقفت وكلنا معها واتجهنا للاهل
امي وخالتي ركضوا لنا وبالاحظان
امي بخوف:وين كنتوا فيكم شي صار لكم شي
انا:يمه كنا وراء الجبل مافيه شي
ابوي:وراء الجبل يعني تسمعونا صح
غاده بخوف:ايييه
ابو يوسف بعصبيه:ولييه ماجيتوا هاه لييه
مرام:ابوي كله من مضاوي هي اللي قالت خلونا نسوي فيهم مقلب
منيره:مالنا دخل هي اللي قالته
امي عصبت:جعلس الموت من بنت هبلتيبي
انا:يمه وش فيكم عادي بعد حبينا نوسع صدوركم
ام يوسف ايضا عصبت: يا جعلس الضيقه يالمهبوله
آنا بنفسي:يمه وش فيهم هذولي
<<ماسويتي شي ابدا هههههههه
شيخه بصوت واطي:كملت جو الثنائي
البنات بدوا يتراجفون من الخوف وانا كالعاده مااهتميت
وجلست وبديت اصب لي مويه واشرب
<<رايقه هههههه
يوسف نزل معصب وتقدم لنا وتوه بيمد يده يسطرنا وحده وحده
الا ابوي يمسكه ويقول:مو كذا يايوسف هدييييييي
يوسف بعصبيه:وش اهدي جعلهم الموت ان شاء الله
باسم:انتو ماتستحون على وجيهكم تحسبون اللي سويتوه شوي
انا:اوووووووووف ترى ماسوينا شي اذا انتو مخفات وتصدقون
علطول وش نسوي لكم
يوسف يصارخ:يلا يلا بسرعه على السيارات بسرررررررررعه
ابويوسف:وشووو اقول اقعد بس قاطعين كل هالمسافه علشان ترجعونا
انا والبنات:يالبييييييييييييي� �ييييييييييييه
يوسف وباسم يناظرون فينا والشرار يطلع من عيونهم
منيره:يبه شووفهم
ابو يوسف:خلاص عاد لاتنكدون علينا بنات مراهقات ماينشره عليهم
انا والبنات حسينا إنا تهزءنا بس بلعناها مانبي نزيد الطين بله
امي وخالتي جلسوا على البساط اللي كانوا فارشينه لجهتنا وبدوا
يطلعون القهوه والحلى والسنع هع هع
وابوي وابو يوسف جلسوا نفس الشي وجلسوا يسولفون ويوسعون صدورهم
وإنا البنات جلسنا نتقهوى ونفلها ونتذكر الموقف اللي صار ونضحك لين تقطعت بطونا وامي وخالتي يتحمدون علينا
وباسم ويوسف راحو يتمشون يبون يهدون يعني ^__^
وطارق ومعاذ ماجوا عند ربعهم
والبزرتين يلعبون ولا دروا عن اللي صار وعايشين جوهم
آنا:خلاص ماشبعتوا قهوه خلونا نروح نلعب نستهبل نشغل طق
أي شي
مرام:يكفي اللي صار مضاوي اهجدي عاد
منيره:امشوا بس نرقص ولا نروح وراء يوسف وباسم ونشوف وش بيسون فينا اكيد مب مخلينا بحالنا
شيخه:جبتيها يلا بنات بس بهدوء
آنا :يلا
وزينا البراقع ورحنا ندور الشباب وبعد جهد لقيناهم جالسين ويضحكون وموسعين الصدر
غاده:اشوى يعني نسوا السالفه
آنا :ماعتقد يمكن جالسين يضحكون على اللي بيسونه فينا
منيره:طيب خلونا نسوي خطه احتياط
مرام:يلا عطونا خطط
آانا:فكروا كلكم يلا
غاده:ماعتقد يسون لنا شي امشوا بس نفلها وبلى خرابيط
مرام:صادقه
آنا :طيب وش نسوي
مرام:آمممممممممم نآخذ سيارة ابوي ونسوقها
غاده:يلا نبي نجرب مب بس لحالكم وتأشر علي وعلى منيره
منيره:طيب يلا نروح نطلب المفتاح
شيخه:خلاص روحو انتو وإنا بننظركم
مرام:اوووتسسسسسسيه




=.تم البارت الخامس.¥


تتوقعون ان يوسف بيسكت عن اللي سووه
البنات فيه ولا بيرد لهم موقفهم؟؟


وابو يوسف بيعطي بناته السياره
او لا ؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 06:38 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البـآرت الســآادس ؛~


مرام:ابوي نبي مفتاح سيارتك
ابوها:وليه؟
منيره:نبي نسوووق تكفى ابوي
ابو يوسف:آهأ بس ماعندنا بنات يسوقون سيارات
منيره ومرام مدو بوزوهم يعني زعلانين مااهتم ابوهم منهم وجو عندنا يجرون معهم خيبتهم
آنا:انتو ماتعرفون تقنعون كش كش عليكم
مرام:خلاص اصلا كرهنا سواقة السياره
غاده:طيب يلا خلونا نسوي شي
شيخه:بنات للبزراين خلونا نهبل بهم
آنا:والله مب رايقه لصياحهم خلونا بس نلعب حبشه
يوسف وباسم شافونا متجمعات وجو عندنا للقافه
باسم:وش تسون مقلب من مقالبكم الخايسه
آنا:مالكم دخل يلا انقلعوا
يوسف بحقد:ترى اللي سويتوه ماراح يعدي على خير
كلنا البنات ضحكنا يوم ذكرنا يوسف في الموقف
آنا:ههههههههههه مابعد نسيت
يوسف:ليه هذا شي ينسي اجل مخطووفين ياجعلكم تنخطفون
صدق ونرتاح
باسم:امش يارجال وخلهم عنك مراهقات
غاده:والله انتو المراهقين الحمد الله والشكر
منيره:يعني فيه احد في هالدنيا يجي ويخطف في البر وش ذا الفهاوه
باسم ويوسف مشوا عنا وموصله معهم بسببنا
انا:هههههههه وربي رحمتهم
مرام:ماعليكم منهم عيونهم تقول ان وراهم شي
يوسف بصوت عالي:بناااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااات
كلنا التفتنا عليه وقلنا بصوت واحد:خيييييييييييير
يوسف:تعالوا تبلوا الدجاج بنشووووووي
انا بصوت واطي :بنات كلكم قوولوا مانعرف اوك بصوت
واحد
البنات:اوووك
آنا:وبعدها حطوا رجوولكم بننحاش
البنات:اوك يلا 1 2 3
كلنا البنات:مآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآنعرف


وحطينا رجولنا والنحشششششششه


بآسم:هههههههههههههه عليهم شكل
يوسف:ههههههههه وش نسوي الحين بهالدجاج
باسم:مالنا الا الحريم
يوسف:يمآآآآآآآآآآآآه خآآآآآلتي
خالتي وامي:هلالالالالا
يوسف:نبي احد يتبل لنا الدجاج نبي نشووي
امي:وين البنات لاشغل ولا مشغله
باسم: قلنا لهم قالوا مايعرفون وانحاشوا ماشفنا الا غبرتهم
امي وخالتي:ههههههههههههه
امي:مامنهم فايده اشوف عطونا الدجاج
وبدوا يجهزون عدة الشوي


نرجع لنا


مرام:وععععععع بنات مابقى على الدراسه الا اسبوووعين
آنا:احسسسن خلها تجي ملينا من البيت
منيره:وهي صادقه لاسافرنا ولا شي جالسين نحرس الرياض اوووف طفشنا من الجدارن
غاده:لا والله وعععععععععع متى بنفتك من هالدراسه بس
آنا:وآآآآآآآآآآآآآو هذي آخر سنه لي مب مصدقه والله
شيخه:الا مضاوي وش بتسوين في حفل تخرجس
انا:وش حفله انتي توني مابعد بديت وانتي حفله
منيره:هههههههه مستعجله
آنا:هههههههههههه
وعم الهدوء
غاده:وش فينا هدينا كذا
مرام:الرأس المدبر وتآشر علي هجد هجدنا معه
آنا:الا مالاحضتوا ان يوسف نسى شي
شيخه:وشو ؟
انا: ماغلف هدية صديقه
منيره:الا صح شكله نسى ذا الفاهي
مرام:شرايكم نآخذها ونورطه مع ربعه
آنا:ههههههه فكره خطييييره
غاده:هههههه لالا خلاص يكفي اللي سوويناه له
شيخه:شفتوا كيف يناظرنا تو بسم الله شوي ويآكلنا يمآآآآآآآه
:هاهاهاهههانيهاههاههاههاه� �ها
كلنا لفيين لمصدر الصوت وإنا نرتجف خوف
صوت الضحكه غريب وكان مره يخووف مررره مره ضخم ومرعب بشكل ماينوصف وخصوصا مع الظلام الدامس في البر
سيطر علينا الخوف والرعب تخيلوا الموقف يمممه


آنا برعب:بسم الله الرحمن الرحيم
البنات كلهم متمسكين فييني ويرتجفون خوف
آنا مسويه قويه:من هنا من اللي يتكلم؟؟
:هاهاهاهههانيهاههاههاههاه� � اهلن اهلن
البنات بدت دموعهم تنزل من الخوف
وآنا احاول اتماسك غصب عني :بلى سخافه وين انت
اطلع وكلمنا


دقيقه وينط علينا شي كله اسود في اسود مع الظلام والخوف ماقدرنا نركز و نعرف وش هاللي طلع لنا فجأه


آنا وارتجف خوف قلت لبنات بصوت واطي: بنات حطوا رجوولكم و 123


وماعاد نشوفنا الا عند اهلنا وكل وحده ماسكه في امها
وتصيح بخووف ماعدا انا احاول اتماسك وافكر


باللي صار وجاء بالي ان اللي سوى كذا يوسف يبي ينتقم منا
لكن لفيت لجهة الرجال وشفته هو وباسم جالسين يشوووون



آمي:وش فيكم عسى خير
آنا:يممممه صار لنا تو شي غريب
خالتي:وشو تكلمي وش فيها اشكالكم كذا مخطوفه ودموعكم اربع اربع
انا قلت لخالتي وامي السالفه وراحو يركضون للرجاجيل
امي:قوموا قوموا هالمكان مالنا جلسه فييه
ابوي:لييه خير وش صاير
آنا وبدى الخوف يسيطر علي
<<توني استوعب هههههه
وقلت لـأبوي السالفه
وشوي ماسمع الا ضحك يوسف وباسم
:ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههه
يووسف:ههههههههههههههه جعلكم من هالحال واردى
آنا ماستوعبت شي وقلت:خير بدال ماتهونون علينا مصيبتنا
تضحكون
يوسف رن جواله ورد وقال:هلاااااااااااا فديتك والله يالخفاش الاسود هههههههههههههه وناظرني
آنا اناظر يوسف ومب مستوعبه شي ابدا
يوسف:مشكووووووور مااقصرت خلاص
انتهت مهمتك ارجع للشباب وجاينكم بعد ساعه انا وباسم
وقفل
امي:يلا قووموا وش تحترون
يوسف يمسح دموعه من الضحك:ههههههه هدي خالتي انا اللي مسوي كل هذا
امي بعصبيه:جعلكم الصلاح من عيال هبلتوبنا وراحت هي وخالتي
وهم معصبين منا واصله معهم
يوسف:روحي روحي قولي للمخفات إنه مقلب و وحده بوحده
آنا:وجععع والله طيحت قلوووبنا الحين كلهم جالسين يصيحون وش بيسكتهم
بآسم بقهر:وانتي يالقويه مانشوف دموعس هههههههههه
آنا:طبعا قويه اجل مثلك ومثل اللي جنبك ومشيت عنهم
وانا اسمع ضحكهم علينا
رحت للبنات ولقيتهم متسدحين من الضحك
آنآ: وش فيكم توكم تصيحون
غاده:امي وخالتي قالوا لنا السالفه
آنا:انا قايله لكم بيردونها لنا بس ماتسمعون
شيخه:هههههههه لازم نردها
آنا:والله مالي نفس شي الا اقوول صليتوا العشاء
البنات:لاآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآ
انا:ترى الساعه 10 مشينا نصلي
مرام:والله نسيت ان وراي صلاة
آنا:طيب لاتكثرون حكي وقوموا نصلي

صلينا وجلسنا نشرب شاهي وبعدها جاء العشاء
وتعشينا وبعدين رحنا نتمشى وفليناها للفجر
وانتهى يومناا ورجعنا لبيوتنا وعلطول خمدنا من التعب هع


..من بكره العصر..


امل:يوسف ترى انت وعدتنا تودينا اليوم لسفوري لاند
يوسف ومب مروق:يوووه خليها يوم ثاني
امل استخدمت سلاحها لتآثير على يوسف:انت قلت لي
اهيء اهيء <تبكي يعني ^__^
يوسف:بس بس خلاص بوديس العشاء قولي لـ ريماس
مرام:احسب حسابك إنا بنروح معك
يوسف:بس بشروط
منيره:خير ياابو الشروط
يوسف:تهجدون وبلى حركات مهبل والمقالب تنسونها
امل بقهر:قل لزوجتك
يوسف:ههههههه ومن ذابحني غيرها
منيره:هييه انت تحب مضاوي من جدك
يوسف:للاسف ايه بس بنات مابيها تدري وانتي امل انطمي وترى اذا نطقتي مافيه سفوري لاند
امل:لالا مب قايله بروح ادق على ريماس والبس
مرام:ههههه بدري تونا العصر وش مستعجله عليه
امل:مالس دخل وراحت
يوسف:خواتي الحلوين
طارق جاء واضح عليه انه توه قايم وقال بسخريه:من الحلوين هذولي ويأشر على مرام ومنيره
يوسف:انت رح غسل وجهك وخل الناس بحالها
طارق وهو يتثآوب:مغسله تحسبني وصخ مثلك
يوسف:مراهق لازم نراعي شعورك المهم اسمعوا خواتي
منيره:هلا قل وش عندك
يوسف:لالا هنا في مراهقين مايصلح اتكلم عندهم
خلاص اقولكم وإنا رايحين نجيب بنات خالتي
مرام:اللي يعجبك
طارق:هيييه ترى بروح معكم
منيره:بسم الله وانت من علمك
طارق:نشرة الاخبار امل من غيرها يعني
مرام:ههههههههه مشاء الله عليها
يوسف:الا وين امي وابوي دايم هذولي مختفين
منيره:راحوا يشترون لهم غرفه امس راحو على قولتهم ولا لقوا شي
طارق: هههههه والله هالشياب مب سهلين
مرام:هههههه آفا عليك
يوسف:يلا انا بروح اغلف الهديه امس نسيت كله منكم ومن بركم
منيره:بجي معك
مرام:وآنا
يوسف:حلى هو يلا بس يكفي
بطلعكم العشاء يالنشبات
منيره:طيب لاتاكلنا رح يله
يوسف:سلام وطلع وراحت منيره ومرام يجهزون انفسهم
..
آنا:وآآآآآآو بنروح السوق
غاده:اقول خلونا نقول لامي عاد مب كل مره نخطط من على كيفنا ونقولها في الاخير
شيخه:هههههه الحين تلقون
ريماس ناشره الخبر
آنا:هههههه وانتي صادقه بنات تعالوا نخرب عليها يمكن مابعد قالت لامي
شيخه: توها قايمه هي وجهها
غاده:اجل مابعد قالت لها تعالوا ننزل تحت يلا
تراكضنا تحت وجلسنا بالصاله و إنا هاجدين (هادين)
امي:وش فيكم هاجدين مب من العاده
انا:لا بس خلاص ملينا من الازعاج
امي تناظر فينا بشك وقالت:كل شي بيوضح الحين
جت ريماس وقالت:يمه
امي:لبييه
ريماس:بروح انا وامل لسفوري لاند
امي: ومن فاضي لكم يوديكم
ريماس:يووسف
امي:خلاص كيفس روحي
انآ بخبث شهقت:هيييييء يمه وش صار لعقلس تخلين بزر تروح لحالها لالا ماتوقعتها منس
امي:ليه وش فيها
غاده:بتروح هي وامل بس يمه كلهم بزران شلون بنتبهون لانفسهم لو يضيعون مثلا
شيخه:ولا تصدمهم سياره
امي:لاتخوفوني معهم يوسف
ريماس فيها الصيحه:يمه ترا هم بعد بيروحون معي
آنا بهبلبها:خير وش نروح معس تونا طالعين خلاص عاد ملينا
امي:خلاص خليها يوم ثاني
ريماس:لالا يمه مالي دخل بروح يعني بروح
آنا:زين تسووين يمه اجل تخلين بزر تروح وإنا وشدرانا عن يوسف يمكن يخليهم بلحالهم
ترى يسويها تعرفين ولد اختس عادي عنده الوضع
امي بخوف:خلاص خلاص اجلسي مافيه روحه
ريماس صاحت:يممه بروح بروح اهيء اهيء تكفييين تكفييين
امي:لالا خليها ليين افضى انا واوديس
ريماس:مااابي مابي اهيء اهيء
آنا وخواتي:ههههههههههه
شيخه:خربنا عليها كككككك
ريماس:الله يآخذكم وافتك منكم يمه يمه والله هم بيروحون بس يبون يخربون علي فرحتي لاتسمعين كلامهم
امي فهمتنا:وآنا اقول وش فييهم جالسين هاجدات
اثركم تبون

امي فهمتنا:وآنا اقول وش فييهم جالسين هاجدات
اثركم تبون تخربون على بنيتي المسكينه هييين مير بخليها تروح وانتو لو تموتون ماتطبونه
كلنا:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآ
امي:مافيييه لو تنطبق السماء على الارض
آنا بأستهبال:يمه ترى اذا راحت بنتس بدعي عليها
امي:وجععع ترآها اختس
غاده:لا مانعرف اختي واخوي هذي طلعه ولا بعد سوق
امي:طسووا كلكم واسكتوا شلختوا راسي
(يعني ازعجتوني ^_^)
انا وخواتي:ايييييييه كذا
ورحنا فوق نحوس ونخربط ونفكر وش نسوي في طلعتنا


(الوقت::العشاء)



~الموعد المنتظر~



~؛تـم البـآرت الســاآدس؛~

توقعاتكم وش راح يصير في السوق؟؟

وش التطورات الجديده اللي بتصير بين يوسف و مضاوي ؟؟


وش الاحداث الجديده اللي بتصير للبنات ككل ؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 06:40 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

. .البآرت السابع < .

(الوقت::العشاء)



~الموعد المنتظر~

كلنا نزلنا بعبايتنا وجلسنا عند الباب نحترييهم يمرونا
آمي:مشاء الله جاهزات من آذان العشاء لو اني بروح منا ولا منا جلستوا لي سنه ويالله تخلصون
شيخه:يمه في فرق بين السوق والطلعه من بيت لبيت
امي:اروح ابرك لي انتو مايجي منكم الا وجع الراس
راحت امي ودقايق الا نسمع صوت
البوري (الهرن) طآآآآآط طيط ططططييي طيطيط طآآطآط
طلعنا كلنا وركبنا السياره
انا:السلام علييييكم اهل الدار
يوسف:وش داره غلطانه بالعنوان اختي
انا:رد السلام وانت ساكت بس
يوسف:وعليكم السلام زوحتي
ريماس:انصحك تغيرها
طآرق:لييه سياره
ضحكنا بااستهزاء
انا:تنكتين انتي وهو والله
طارق:اقول بس وين معاذ مب جاي
غاده:لا ماقلنا له اصلا
طارق:يوسف وقف وقف
يوسف:لييه؟
طارق:بروح اقول لمعاذ مب طالع بدونه
يوسف:يووه تراك فاضي
طارق:الله يخليلك زوجتك مالت عليها
يوسف:لاتغلط عناد مب موقف
آنا:لا وقف له حرام خاف يصيح
طآرق:الصياح لس ولاشكالس
آنا:اقول بس تقلع
يوسف:بس مابي طقاق ترى راسي يعورني
أنا بدون وعي قلت و واضح من صوتي الخوف عليه:سلامتك يازوجي وش فيك
يوسف غمز لي وقال:تخافين علي
آنا تمنيت الارض تنشق وتبلعني وقلت اصرف:لا بس قلت خاف يزيد عليك الوجع بعدين تصدم بنا ولا شي
مرام:بسم الله علينا وجع تفائلي زي الناس
يوسف:ههههههههه وناظر لي وغمز
انا بنفسي :يمه وش فيه هذا كل شوي يغمز شكله حس فيني بعد انا شكلي حبيته كش علي
شيخه:مضاوي دقي على معاذ
آنا بفهاوه:لييه
طارق:بعد ليه اسآليه بيجي ولالا
انا:يووسف بلييز ارجع لبيتنا ونزله هالغثه
يوسف:تآمرين ورجعنا لبيتنا ونزل طارق وطق الباب وفتح معاذ الباب له
طارق:هاه بتخاوي لسفوري لاند
معاذ:من بيروح
طارق:انا واخوي يوسف والبنات كلهم
معاذ:اجل انتظروني ببدل ملابسي واجي
طارق:اوك بس لالاتتاخر
معاذ:لا مب متاخر وراح ورجع لنا طارق
يوسف:بيجي ولا لا
طارق:آيه بس يقول بيبدل ملابسه
آنا:اووووووف الله يعينا على الغثث
مرام:معليه نتحمل كله من نشرة الاخبار املوه
آمل:خيير اولا اسمي امل
وثانيآ:كيفي بقول الخبر للي ابي
غاده:يختي مابقى الا تجين وتتطقينا شرايس
ريماس بقهر:ياليييت
آنا:ههههههههه مسكينه لما الحين حاقده
شيخه+غاده:هههههههه
منيره:وش مسوين لها اجل؟
.انا قلت لهم السالفه.
يوسف وقف ضحك وقآل:آآه ياقلبي
آنا والبنات استغربنا الكلمه منه
طارق:وش فيك بسم الله
يوسف:ولا شي حرك معاذوه لاآحرك الحين واروح عنه
طارق:طيب خلاص خلاص هذا هو جاء
.معاذ يفتح الباب ويسلم وبركب جنب طارق.
آنا:اخرتنا يالخايس
معاذ:اووص يالمريضه
يوسف طق معاذ مع راسه وقال:حدك عاد الا زوجتي
معاذ:كفوووك
منيره:شووفوا الولد مايستحي انطم جعلك الصلاح
آنا:عادي مايهمنا كلام مراهقين صح زوجي
يوسف بثقه:آفآآآ عليك
مرام:يوسف بتنزل معنا
يوسف:طبعا اكييد
غاده:مايحتاج معنا هالثنين
يوسف:لا يحتاج اسكتوا بس ترى راسي بجد صدع
انا:في عدوينك اللي جنبك ان شاء الله
يوسف باابتسامه:آمييين
وعم الهدوء لاني سكت *_^
وقبل مانوصل بشوي
شيخه:غرييبه منطمه طول الطريق
آنا:الولد تعبان عاد نستحي شوي
يوسف:فديت اللي يفهمون
آنا استحيت وسكت
طارق:شف هذاك موقف وقف فيه
وقفنا في المواقف ونزلنا
يوسف:اسمعوني الحين برتبكم وياويلكم لو تتفرقون
وقال بتهديد:والله ان شفتكم متفرقين لترجعون البيت
آنا:اخلص طيب
يوسف:طارق + معاذ+امل+ريماس مع بعض تحت عند الالعاب
مضاوي + منيره و يناظرنا بخبث
يجلسون في أي كافيه من الكافيهات الموجوده
آنا تنرفزت:لا والله تحلم اجل رجعني البيت
يوسف:مو عاجبس اركبي السياره
آنا:لا والله مو عاجبني ورحت اركب السياره
يوسف يكمل ولااهتم:مرام+شيخه+غاده +منيره
خلاص روحوا انتو تمشوا على كيفكم الحين
غاده بخووف:وانت
يوسف:بجلس مع اللي بالسياره
شييخه:لا ياشيخ اقول امش يلا قدامي
يوسف: يلا بس روحو الحين بلحقكم بعدين
غاده:لا رجلنا على رجلك
يوسف:وش هالنشبات خلاص انا بفهم مضاوي على شي وبنجيكم لاتصيرون علل
منيره:لا جالسين لك هنا نشبه
يوسف:اووووف وش هالعله
مرام بصوت واطي:انتو هيه يمكن يبي يعترف لها
بحبه او شي خلاص خلونا نروح 5 دقايق مافيه غيرها ونرجع
منيره:هههههه صادقه يمكن
شيخه:بس نوقف عند هذاك العمود ما ندخل السوق
غاده:مب مخليين اختي بلحالها
مرام:اوك يلا امشوا
منيره:لحظه ولفت ليوسف وقالت:5 دقايق وراجعين
يوسف:ايه خلاص انتو روحوا بس
راحو لبنآت وجاء يوسف عندي وبدت دقات قلبي تسرع مشت ملييون
فتح الباب وجلس ولف علي
انا واحاول اعكس اللي بداخلي:خير وش تبي مو يكفي نكدت علي الطلعه
يوسف:مضاوي لو تقدمت لس بتوافقين علي
آنا كأن انصبت علي مويه بارده وضحكت لاشعوريآ:هههههههه يلا بس
يوسف:مضاوي صيري جديه لو مره
آنا استوعبت اللي يصير ونزلت بدون وعي واتجهت للبنات
وقلبي يرجف رجف
البنات:وش فيييس تركضين كذا
آنا اناظرهم وساكته
شيخه طقتني على كتفي وقالت:
هيييييه نكلمس
آنآ اصرف ولا عاد ادري وش اقول:امشوا بس نهجول
يوسف جاء عندنا وقال:ماامداني افرح بشوفتس ساكته وهاديه
آنا منحرجه والكلام ضايع مني قلت:انت اسكت ورحت وانا بموت حياء والبنات وراي
: .وايه ترى طبعا الفريق الاولى اللي هم
طارق و ... الخ راحو للالعاب من زمان ولاجابوا خبرنا: .
يوسف:انا بروح تحت عند البزارين وانتو خذو راحتكم
. .انا حسيت انه يقصدني يعني بالتفكير وارتجفت فجاءه . .
منيره:وش فيس
آنا اصرف:امشوا امشوآ بس
منيره:طيب وش قالس يوسف هاه اعترفي
آنا تذكرت يوسف وقلت اصرف:ايه عادي يقول انزلي كنت امزح معس وابي اشوف ردة فعلس
غاده بشك:بس
آنا:ايه بس يلا امشوا عاد
مرام:تعالوا نروح تحت عند الالعاب
آنا :يلا وخلونا نلعب بعد
شيخه:هييه كلها العاب بزران
آنا:لا عادي فيه العاب لنا امشوابس
اتجهنا للالعاب
يوسف شافنا جاين قال:هلا وغلا تو مانورت الالعاب
غاده:شكرا شكرا ماله داعي
يوسف:نعم محد كلمس
مرام:يوء اجل كل هالترحيب لمن؟
يوسف:كل واحد عارف نفسه
آنا آستهبل:منور بووجودي يسلموا
يوسف وهو قاصد يحرجني :آكيييييييييد
انا استحيت وقلت اصرف:بنآآآت من تجي معي للحمامات بروح اعدل برقعي
يوسف:زينه مايحتاج وبعدين غطي عيونس
آنا:ماسمعت اصبر بروح انظف اذني وارجع لك
يوسف:يآويلي على المشوار هههههههه
شيخه:من اللحين بتتحكم فيها شكلك صدقت انها زوجتك
يوسف:ايه صدقت هاه وش عندس؟
غاده:ماعليس منه مضاوي لاتسمعين كلامه
آنا:هههههههههه لالا زوجي ولازم اسمع كلامه
يوسف:اسم الله عليس الله يحفظس من الحاسدين
منيره:هههههه اقول يله بس تعالوا نلعب
يوسف متفاجئ:وشوووووووووووووووو� �؟؟
آنا:بنلعب ولا بعد ممنوع؟
يوسف:وين تلعبين فيه كلها حقت بزارين
مرام:عادي وسع صدرك
يوسف:اقول اهجدوا بس
آنا:يووسف خلنا نلعب يلا وافق
شيخه وتنغزني بالكلام:مااخبرس تآخذين موافقه احد ولا يوسف غير
آنا:يوسف زوجي كم مره اقولكم
يوسف:يعني اعتبر هذي موافقه
آنا سكتت
منيره:وش موافقه علييه
يوسف:يالله وش هالملاقيف
آنا:لازم نصبر مالنا بد منهم ههههههههه
مرام:هيييه انتي وهو خير ترى بروح اعلم الاهل
يوسف:علمي زوج وزوجته يتكلمون حرام
شيخه:ليين صارت زوجتك ذيك الساعه تكلم
آنا:اعتبروني زوجته يلا بس نلعب
يوسف:ههههههههههه كفس كفس
آنا مديت يدي ويوم قربت ليده وخرتها وقلت:اسحب ملفك ههههههههههههههآآآآآآآآآآآ آآآي
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه قدييييمممه
مشيت عنه انا بسرعه قبل مايسوي فيني شي والبنات وراي
يوسف بصوت عالي:مردووووووووووووده الايام بينا
منيره:وجع فضحنا قدام العالم
آنا: ههههههههههه خلوه كيفه
شيخه:بدا الدفاع اقول اخلصي قولي وش بينكم بسرعه
آنا:بعدين بقولكم المهم ابي العب فيني صراخ ماطلع من زمان
البنات:هههههههههههههههه
غاده:طيب وش نلعب كلها بزران × بزران
انا:نلعب التنين مافي الا هو
البنات:قدآاآاآااآاااآااآا� �

قصينا تذاكر ورحنا صفينا طابور
وقفوا الناس اللي كانوا يلعبون وجا دورنا وركبنا وكنا ورأ بعض وانا ركبت في مرتبه بلحالي ومستانسه ان محد معي
ماامداني استانس الا وتجي وحده سمينه وتركب جنبي عاد انا نحيفه يوم ركبت حسيت انها فعصتني الا شوي
انا:انتي زحفي شوي اختنقت
:وين اروح اطيح يعني
انا بنفسي جعلس تطيحين وافتك
:وش اسمك
انا بنفسي وشذا اللقافه وبعدين طرى في بالي اسم وقلت لها:اسمي مخنوقه
:ههههه اسمك توحفه
انا:اسكتي بس بدت اللعبه
:طيب
بدت اللعبه وكانت بالبدايه خايسه لين طلعنا فوق علشان نستعد لنزله المرعبه حقت اللعبه و نزلنا وبدأ الصراخ
انا بااعلى صوت:واآاآااآاااآااآااآاآا� �آاااآااآااآاآااآاااآاااو واآاآااآاااآااآااآاآااآاا اآااآااآاآااآاااآااو
مره ثانيه مره ثانيه وناآاآااآاااآااآااآاآااآا ااآااآااآاآااآاااسه
:بس ماعاد صرت اسمع من صراخك
انا بأخذ حقي منها قلت:محد قالس تركبين جنبي وبديت اصارخ واآاآااآاااآااآااآاآااآاا اآااآااآاآااآاااآاء
:وش تصارخين عليه اللعبه خلصت و نزلت
انا:خير وش ذا بس ما امدانا لعبنا خلصت
البنات نزلوا وجو عندي
منيره:اقولس حقت بزران يلعبون عليهم امشوا بس نشوف لنا شي ثاني
قمت من اللعبه وطلعنا واتجهنا ليوسف
يوسف:وجع وش هالصراخ مابقى احد ماناظر فيكم
انا:بعد نبي نستمتع باللعبه لازم نصارخ
يوسف:انتي ياأم لسانين وش هالصراخ كله تقولين بتولدين مب تلعبين لعبة بزارين
مرام:وانت وش دراك عن سوالف الحريم لايكون معرس بالسر
يوسف:ايه متزوج و عندي بنت ولد هههههههههههه
انا بهباله:وليه ماعرفتنا عليهم
يوسف:ماجاء الوقت المناسب
غاده:متى وقته اجل
يوسف:لين تزوجت على هذي و يأشر علي
انا:لا انا ماتزوج ناس عندهم عيال و زوجه
يوسف:هههههههه بتتزوجيني غصب انا ولد عمس
انا:هههههههههههههه بروح انتحر انا اتزوجك انت لا لا مش ممكن
منيره:ياكثر بربرتكم انتي و ياه
يوسف:ياليل النشبات خلونا ناخذ راحتنا
شيخه:غيرانين منكم
انا:خلاص بعدين نكمل كلامنا الجو هنا ماينفع
يوسف:اتفقنا
مرام:يوسف ابي اكل
يوسف:يعني اسوي لس اكل ولا كيف؟
مرام:هه هه ماتضحك ابدا
انا:هههههههههههه الا تضحك وتموت بعد من الضحك
مرام:ايه علشانه حبيب القلب
انا سحبت منيره و رحت و بمعنى اصح انحشت
كلهم ضحكوا على حركتي و طبعا يوسف استانس ^،^
منيره:وش فيس ساحبتني كذا
آنا:يعني ماسمعتي أختس وش تقول
منيره:احسن انتي اللي جبتيه لنفسس
آنا:ماعلينا اسمعي بس
منيره:وشو
آنا:أخوس خطبني
منيره طيرت عيونها فيني:وشوووووووووو؟
آنا:وش فيس انتي
منيره :هههههههه ماتخليس عروس هههههههههه
آنا:آنقلعي ابيس تشورين علي أوافق ولا لا
منيره:طيب أنتي تبينه
آنا:طبعا بس مابي اتزوج في هالفتره ابي اعيش حياتي
منيره:امممم طيب خلاص ارفضيه
آنا:لا مابي واذا راح تزوج على غيري ترى اخوس كبير و متوظف وكل سبل الزواج متوفره
منيره:حيرتيني ترى
آنا:بخليه يخطبني ولين خلصت ثالث نتزوج
منيره:اوك حلو
آنا واحط يدي على قلبي:اول مره يدق قلبي كذا
منيره:ههههههه وفري لين يوم الخطبه والعرس
آنا:طيب اجل تعالي نروح نستهبل على اصحاب
المحلات طفشت ^.^
منيره بملل:ههههههه مامنس فايده امشي آمشي
آنا:اصبري خليني ادق على الدبش اول خاف يقعدون يسون لنا مناحه في البيت
منيره:طيب اخلصي يلا
دقيت عليهم وصفت لهم مكانا وجو عندنا
غاده:وش ناوين تسون
مرام:انا ودي اكل جوعانه
منيره:توس بالعه الغداء
مرام:حرام عليس هذا من الظهر شوفي كم ساعه مرت عليه للحين
انا:طيب وش تبينا نسوي لس يعني
مرام:تجيبون لي أكل
غاده:تصبري لين وقت العشاء
:حرام البنت بتموت بين ايديكم ودوها للكوفي هذا هو قدامكم
انا باستهزاء:وش رايك بعد تجي تأخذها وتوديها انت بنفسك مو احسن؟
:اذا مافيه مانع يلا تعالوا كلكم معي
منيره:جعلك المغص اللي يمغصك طوال العمر انقلع يلاآ
مرام :آوك رح اشترلي كروسان الله يغنيك
...:تأمرين آمر ثواني وهي عندك
مرام:شكرا ماتقصر
راح الولد وعلطول قالت مرام:بسرعه بنات حطوا رجلكم
انا:لحظه لحظه بنات وش رايكم نخسره
شيخه:ههههههه يلا يستاهل هالخايس
منيره:طيب بسرعه وحده تروح وتقول له 5 كروسان و5 كوفي
مرام:انا بروح اوووك
غادهـ:اوووك يلا بسرعه روحي قبل مايرجع
مرام:اووك وراحت
آنا:هههههههههههههه بس ابي آشوف شكله اذا رجع وماشافنا
منيره+غادهـ:شيخه:شعوووور متبااادل هههههههه
. .
مرام مسويه ذووق:لو سمحت ممكن تتطلب لنا كلنا
...:ايهـ تامرون انتو ؟
مرام:مشكور وماتقصر خلاص جب لنا على عددنا نفس طلبي وزد عليه كووفي
..:طيب كم عددكم انتو؟
مرام:5 بنآآت
...:اوك تآمرون كلكم ثواني وهي عندكم
مرام:عند مكانا اللي تو اوووك خييو
....:اووك بس ممكن طلب
مرام:آمر وش بغيت
:خذي رقمي وطلع كرت وعطاها
مرام :اوووك وخذته وراحت وهي مآسكه الضحكه غصب عنها
آنا:هلا هلا وش سويتي
مرام:كل شي تمام عطاني رقمه وخذيته علشان اكمل المقلب ههههههههههههه
منيره:عفيآآآآآآ عليييس ههههههههه يلا بسرعه بنآت خلوننا ننحآآش
غاده:بنات ابي اشووف شكله خلونا ندخل في احد هالمحلات ونراقب الحدث ههههههه
شيخه:طيب يلا بسسسسرعه
ودخلنا محل قريب من عند مكانا وجلسنا نراقب 5 دقايق وجاء الولد وهو شايل الاغراض وشكله كآن مضحك
اوووي خخخخخ
(كلكم حطوا نفسكم بمكانه وتخيلوا الموقف ههههههههههههه)
آنا:حرام يابنات وربي رحمته ههههههههههههههه
مرام:وانا بعد خلونا نروح نآخذ الاغراض منه والله بموت جوع
شيخه:طيب مروم يلا امشي نآخذهم منه
غاده:هييه انتو صدقتوا خلوه يستاهل علشان مايصير مخفه مره ثانيه
منيره:شكل فلوسه واجده الاخ هههههههههه
آنا:ياربيه قسم بالله شكله يفطس ضحك ههههههههههههههآآآآآآآآآآآ ي
مرام:من بتجي معي؟؟حرآآآم
آنا:يلا امشي امشي
اتجهنا له وخذينا منه الاغراض و هو يناظر و على راسه مليون علامة استفهام
انا:فيه شي؟؟
:لا لا ولاشي وراح
انا:هههههههههههه وش فيه انجن
مرام:مدري عنه امشي بس بأكل بسرعه بموت جوع
انا:انتي وش فيس اللي يشوفتس يقول مليون سنه ماكلتي
مرام:انقلعي بس
وراحت تجلس بالكوفي والبنات جو عندي واتجهنا لمرام بالكوفي وجلسنا نبلع و نفترج على خلق الله
مرام ماسكه بطنها ومتسنده على الكرسي:الحمدالله شبعت
منيره:ههههههههه خبله
غاده:يلا كلنا وشبعنا وش نسوي الحين
شيخه:نروح نتمشى ونشوف وش الجديد عند المحلات
آنا:لا خلونا نغير من هالروتين الممل
مرام:طيب عطينا من آفكارس النيره يلا
آنا:امممممممممم ....
ما امداني اكمل الا يدق جوال مرام
مرام:هلا والله
يوسف:وينكم يلا بنمشي وش تحترون
مرام :بدري تونا؟
يوسف:وش بدري الساعه 10و نص
مرام مب مصدقه:10و نص اوووما عاد
وتوخر الجوال وتشوف الساعه وترجع الجوال عند اذنها وتقول:بسم الله الوقت مشى مليون ماحسينا فيه
يوسف: تعالوا عند بوابه رقم 2 بسرعه
مرام:طيب دقايق وإنا عندكم وقفلت
آنا:لاتقوووولين بنروح
مرام:للاسف ايه يوسف يقول تعالوا عند بوابه رقم2
شيخه:ياربي مابي ارجع البيت
منيره:آمشوآ بس لايذبحنا الحين
غاده:يلا
ومشينا للبوابه ولقيناهم كلهم مجتمعين
معاذ يتهزاء:بدري
منيره:والله كنا بعيدين عن البوابه وش نسوي لكم
يوسف:طيب امشو يلا
ومشينا وركبنا السياره وآنا ميته حياء مدري وش صار لي من شفت يوسف وانا منقلب حالي وجلست هاديهـ لأول مرهـ
شيخه:يوسف مانبي نرجع البيت
يوسف بسخريه:لاآآآهـ صدق اجل وين تبين ان شاء الله
منيره:صآدقه مانبي نرجع البيت تونا
طارق:ودنا نتعشى في كودو
يوسف بنرفزه:يآآلييييييل ترى عطيتكم وجه
آمل:الله يخليك يوسف وافق
يوسف:بمر اخذ لكم من المطعم وكل ناس يتعشون في بيتهم
ريمآس:مضاوي تكلمي قولي شي
آنا قبصت ريمآس وقلت لها بصوت واطي:اسكتي وجع
ريمآس:آآآآآآآي يالمعفنه
طارق:آقنعي زوجس تكفيين
آنا ساكته ولا تكلمت كلمه
منيره:ههههههه وش فيس مضاوي تكلمي مو من العاده
آنا بصوت واطي:مآلي نفس اتكلم نظلتوني
غاده:ههههههه عاش مصرف
آنا:آوووف منكم
شيخه:هاه يوسف وش قلت
آنا:وافق وفكني
يوسف:طيب يآأزعاج توووبه اطلعكم معي
مرام:آحمد ربك إنا نطلع معك ونوسع صدرك
معاذ:هههههه تعجبني الثقه
مرام:انت مالك دخل
طارق:فشلووووووووووووني
معاذ:تلآآآآآيط
غاده:هههههه الله يشفيكم
وصلنا المطعم ونزلنا وبلعنا وانا مسيطر علي الحياء والهدوء
خلصنآ على الساعه 12 ورجعنا لبيوتنا وخواتي كلهم ناموا

وجلست آنا حاولت انام بس التفكير بــ يوسف وحياتي معه مسيطر علي


آنا وتذكرت موقف السياره :الحين فهمت ليه تغير وجهه يوم مسكته مع رقبته هههههه
يؤء يؤء والله الفشله كنت لاصقه فييه مره شلون ماانتبهت صدق اني دبشه يااااويلي والله لو يدري بسيم ليموتني وش اسوي بتهوري اللي بيذبحني اوف


خذت جوالي ولقيت الساعه 4 الفجر وجاء بالي اقوم اصلي الليل منها اخذ اجر وارتاح من التفكير اللي بيذبحني صليييت وبعد كم دقيقه اذن الفجر صليت وانا خلاص ميته نوم قومت خواتي يصلون وعلطول حطيت راسي وغطيت في النوم ماامداني استغرق واستمتع بالنوم الا اسمع جوالي يدق


آنا بنرفزه:يآآآآربييه من هذا اللي ماعنده ذوق ولا حياء يرسل في هالووقت اووف والله الفضاوه خذيت جوالي
وفتحت الرسآله وبديت اقراء
((ماعرفت ردك ياقلبي موافقه و لا لا زوجس يوسف ))
انا :ياربييه والله انه فاضي ورديت له بدون نفس فيني لنوم ومب رايقه:
((آيه موافقه بس خلني اخمد مع السلامه ))
وحطيت جوالي على جنب ورجعت انوم الا شوي اسمع صوت جوالي وافتح الرساله:
( يعني اجي اخطبس من اهلس بكره))
انا بنرفزه :ياربيييييه الحين ماصدقت يجيني النوم شكله بيطيره ورديت له
(( اللي تبي بس بلييز ابي اخمد ))
ماامداني ارسلت الا تجي رساله:
((ههههه اوك ياقلبي خمدت العوافي))
انا قفلت جوالي وخمدت
<مابغيتي هههههه
..


مرام ماسكه الكرت وتناظر فيه وسرحانه:ادق عليه لا خير وينا فيه لا ليه ماجرب عادي مب خسرانه شي
لالا حرام اقول ادق واللي يصير وخذت جوآلها ودقت ولا رد عليها
قفلت الجوال وحطته جنبها ونامت



،,, تم البآرت السابع },,



توقعآتكم ؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-12-13, 06:50 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

*(آلــبآرت الـثآآآمن)*

غاده:مضاووي قومي وش عندس نايمه للحين
آنا فتحت عيوني وخذت جوآالي وشفت الساعه وطارت
عيوني ونطيت من ع السرير و ركضت للحمام
غاده:هههههه هذي وش فييها انهبلت
آنا توضيت وصليت واول ماخلصت:هيييه ليه ماقومتوني
غاده:نسينآ آ آس للآسف
آنا بسخريه:لا والله
غاده:اصلا كلنا تونا قايميين
آنا:وجع ماشبعتوا من الساعه 1 وانتو خامدات
غاده:لا ماشبعنا ودي ارجع اكمل نوم
آنا:مالت علييس المهم مافيه اليوم طلعه شي منا منا
شيخه فتحت الباب :هآآآآآي بنات قوموا اجهزوا خالتي بتجي
آنا علطول قلبي دق وقلت :قووولي والله
شيخه:والله وش فييس
آنا:هييييييييييء اكيييد علشان وانتبهت ان خواتي عندي سكت
غاده:علشآآن ايش
آنا:هآه لا ولاشي
شيخه:طيب يلا اجهزوا لانهم بيجون الحين
غاده:مو من العاده يجون العصر
شيخه:مدري شكل عندهم شي لان امي مب طبيعيه
آنا بخوف:يمه قلبي
غاده + شيخه:خيييير وش فيييس
آنا:وجع مافيني شي يلا بس روحو البسوا
. .
يوسف:يمه مب لازم كل العايله الكريمه تروح
آم يوسف:وش اسوي في خواتك غصب يبون يروحون معي
منيره:نبي نشوووف شكل مضاوي هههههههه
يوسف:ظفوا وجيهكم يلا يمه نروح
آم يوسف:اصبر خل ابوك يجي وشذا العجله
مرام:يمه لاتلومييينه
امل بقهر:عاد من زين اللي بتخطبها وع
يوسف بمياعه يستهبل: فديتها بس محد مطلع الشيب براسس غيرها هههههههههه شرايكم فيني
ام يوسف:وش ذا الكلام اعقل
يوسف:طيب هجدنا وابوي وينه بعد
منيره:دق علييه
يوسف:لا مب داق اخاف ادق يعاند ويتأخر ابوي واعرفه
ابو يوسف دخل وقال:يله اركبوا ادوختنا الله يهديك
يوسف:يبه وينك مب قايلك لاتتآخر
ابويوسف: وش ذا العجله الله يصلحك من ولد
يوسف ابتسم وقال:خايف تروح مني
مرام:يلا يبه خلنا نروح لاينجن علينا ولدك
يوسف خبط مرام على ظهرها وقال:تقلعي
مرام:مافيه نآشبه لك علك علك
امل:يلا ابي اروح لريمآس بسرعه
خالتي تنرفزت:خيييير وش صاير لكم ياعيالي اليوم
منيره:رجنا يوسف
ابويوسف:بتمشون ولا شلون
يوسف:الا يلاآ يلاآ
مرام:وطار ق مب جاي علشان تكمل العايله
يوسف:احسسن ولو تقعدون انتو بعد كان زين
منيره:مافيه رجلنا على رجلكم
يوسف:امري لله يلا تحركوا قدامي اشوف
منيره:طيب بس لاتدف
مرام:ههههه امشي لايدفنا الحين هنا
يوسف:ياكثر كلآمكم بعد وتقدم عنهم
ولحقوه وركبوا السياره واتجهوا لبيت ابو باسم
. .
شيخه: وش ذا الكشخه كلها يامويض
انا:هذي كشختي كل يوم وبعدين تبيني اطلع لهم بكشتي وشكلي محيوس يعني
شيخه:يمه كلتيني لا يعنيي اول مره تكبين المكياج في خشتس كذا وتلبسين فستان قصيير وكشخه بالعاده بنآآطيل وحركات عربجه و كذا يعني
غاده:فيه شي صاير آنا متاكده
شيخه:وانتي الصادقه من يوم شفت وجه امي وانا باصمه بالعشره ان فيه شي بيصير اليوم
انا اصرف:امشوا ننزل بس قبل مايجون الناس وانطموا يله
غاده+شيخه:يلاآآ
نزلنا تحت بهدوووؤء ولي أول مره علشان اخوي بسيم فيه ولا كان سوينا صجتنا المعروفه
<<الخوف يأدب غصب ههههههههه
آنا واتجه للصاله:الله اشم ريحة قهوه يمم يمممم
غاده:ياسلام يازين ريحه قهوة امي
شيخه:تعدل الراس
آنا:بروح اصب لي فنجال تبون
غاده:ههههه كان تصلخس (تذبحك) امي
شيخه:اصبري لين تجي خالتي وبعدين آبلعي ليين تقولين بس
وصلنا للصاله ولقينا امي وبسيم اخوي جالسين
امي:هلا بناتي (وتناظرني) هلا بالعرايس هلا وغلا
غاده:عرايس مره وحده يمه وش صاير
امي:ماصار شي بس محلوات اليوم بعيوني وشايفتكم كآنكم عرايس
باسم:هههههه يمه كثري منها
امي:اسكت عن بناتي احلى عرايس بعد
آنا:ككككككك فشلووووووووني
باسم:هالمره بنسامحس علشان وغمز لي
انا هنا تلون وجهي حسيت ان الكل دآري عن سالفة يوسف
شيخه:ياآآربيييه بنجن اليوم البيت مب طبيعي
ماكملت كلامها الا رن الجرس
انا :بدى يدق قلبي وحسيت كان فيه عرس وطبول وطار وزيران <مبالغه هههههههههههه
باسم قام علشان يفتح الباب قرب عندي وقال بصوت واطي:مبروك وراح
انا تلون وجهي و رحت جلست جنب امي لاشعوريا
امي:هههههه وش فيس يابنيتي وش قالتس اخوس
غاده:عليس شكل يامويض ههههههههههه
آنا:انقلعي
دقايق وبدو يدخلون علينا وبدى السلام وخالتي وبناتها يناظرون لي ويتبسمون
آنا استحيت واتجهت للدرج استعداد للنحشه
امي:تعالي وين بتروحين
انا:شوي وبرجع ونحشت من الحياء هع هع هع
منيره وقفت:بنات قوموا بسرعه بسرعه
شيخه:على وين
مرام فهمت على اختها وقالت:هههههههه قوموا وبس يلا
قاموا البنات واتجهوا لغرفتي
آنا:يمممه وش تبون انتو؟؟
منيره ببرأه:ولا شي سلامتس
شيخه:وش صاير اليوم تكلموا وجع
مرام:يوء يوء معقوله ماتدرين و تغمز لي
آنا:خير وش تدري عنه
منيره:مويض ماقلتي لهم عن خطبتس
انا:لا ماقلت لـ آحد
غاده:هييييييييييييييييييء يالخايسه ليه ماقلتي لنا هاه
شيخه:لييه ماقلتي يالتبنه
آنا:مب لازم كل شي تعرفونه وبعدين هذا انتو عرفتوا وبعدين وش صار
غاده:انقلعي يالخايسه هيين بنردهآ لس في الافراح
آنا:هههههههههههههههه طيب يصير خير
منيره:بتتطلعين له الحين يشوفس ولا بعدين
آنا:مدري خلي ابوي يدري بالموضوع بعدين يصير خير
مرام:ليه خالتي مآقالت لـ آبوس
انا:مدري بس هو توه جايه ماتوقع عرف
غاده:يووه والله كبرتي ياموويض وتعرسين بنفقد هبالس
مرام:اشك انها بتعقل اتوقع بتنهبل زياده هي ويوسف نفس الشي
آنا:وليه نعقل من زين العقل الحين تعيشون بملل وطفش وزهق احسن شي الهبال وه بص
شيخه:بس عاد لازم تعقلين خلاص صرتي حرمه بكره بيجيس بزارين
آنا:يوووووء ماتخيلني بـبزاريني وراي ههههههههه
انفتح الباب علينا وكلنا لفينا على اللي داخل
ريماس:مضاوي ابوي يقولس انزلي يبيس تحت
آنا:ماقالس وش يبي
امل:اكيد علشان يسالس عن يوسف مايبي لها ذكاء
مرام:والله البزارين كبروا وصار يعرفون كل شي
شيخه:من هالمسلسلات مابقى شي ماعلمته لـ هالبزران
منيره:وانتي الصادزه حتى الافلام كرتون صار فيها هالحركات يازين افلام كرتونا هايدي وطقتها ههههههه
ريماس:انتي هيه ابوي يبيس ترى من ساعه وهو يحتريس تحت
آنآ:طيب اووف من هالبزران يلا انقلعوا خلاص عطيناكم وجه
ريماس وامل ناظروني من فوق لتحت وطلعوا
آنآ:عشتتووا هالبزارين مب سهليين
غاده:خلس من هالبزران وروحي لـ آبوي مخليته واقف له ساعه يحتريس استحي عيب
آنا بنرفزه:طيب وطلعت من عندهم ونزلت لابوي تحت
ابوي:هلا بالعروس
انا بآاستهبآل:هلا بالمعرس خخخخخخخ
ابوي:هههههههه متى بتعقلين وانا ابوس
آنا:هههههههه مدري
ابوي:اسمعي يابنيتي يوسف خطبس مني الييوم وش رايس موافقه ولا لا
انا رجع لي الحياء:اللي تشووفه
ابوي:يعني موافقه
انا بحياء :ايه موافقه
ابوي:اجل تعالي ادخلي علييه
انا منصدمه:ابوي مو كأنها بدري
ابوي:ولد خالتس رجنا مستعجل الله يصلحه يبي كل شي بسرعه وش اسوي به
انا:طيب وينه فيه هو
ابوي:بالمجلس مع معاذ روحي لهم هناك
امي جت عندنا وقالت:هااه وش رايس موافقه
ابوي:آآيه وافقت بدون تفكير وابتسم
انا استحيت ونزلت عيوني بالارض
امي:ههههههههههه اعقل عنها شوف شلون تلون وجه بنيتي
ابوي:يلا انا رايح لرجاجيل خلي بنتس تروح ليوسف في المجلس
امي:طيب
آنا:يمه تعالي معي
امي:روحي له بلحالس اخوس معاذ هناك اسمعي يمه تعالي وراي للمطبخ ومشت
آنا وامشي وراها:ليه؟
امي:بتدخلين لهم و يديس فاضيه
آنا:ايه اجل ؟
امي بملل :الله يخلف علي وفتحت الثلاجه وطلعت عصير وصبته في 3 اكواس وحطتهم بطافريه وعطتني اياهم
انا اناظر امي ومفهيه:.......
امي:يلا روحي وش تحترين
انا:طيب واتجهت للمجلس واول ماوصلت بدى قلبي يدق وجلست اقراء الاذكار والمعوذات مدري وش دخلهم بس قلت يمكن تهديني شوي وسميت ودخلت عليهم بهدوء و حطيت العصير على الطاوله وجلست
يوسف:السلام عليكم
انا ابتسمت و عيوني للأرض
معاذ:انا اخبر اللي يدخلون هم اللي يسلمون مب العكس
هههههههههه
انا:وعليكم السلام (وبقهر ناظرت لمعاذ وقلت بصوت مسوع تقريبا):معاذوه انطم
يوسف:ترى انا هنا والله ناظريني
انا و نسيت الحياء:ههههههههههههه ادري انك هنا حولاء ماأشوف
يوسف ناظرني و حسيت ان وجهه تقلب لـ ألوان وانا انتبهت لعمري وتلون وجهي و رجعت اناظر للارض با آحراج
معاذ:خلاص تقلعي خلص الوقت
انا وقفت وقربت لمعاذ وقلت بصوت واطي وصاكه على اسناني من العصبيه:شغلك بعدين يالبزر هين
معاذ ابتسم لي بخبث ومد رجله وانا من الحياء والغباء الزايد اللي فيني مشيت وكأني انعميت عن رجله وتكرفست على خشتي
تخيلوا شكلي ولا قدام زوج المستقبل ههههههههههههه
انا من الاحراج وحسيت اني فاقده الو عي بس صاحيه هع قمت لاشعوريا وخذيت كاسين من العصير وكبيتهم على معاذ من القهر
معاذ:هههههههههههه يازفت وش سويتي
يوسف و هو ميت علينا من الضحك:هههههههههههههه الله يقطع بليسكم (وقرب لعندي وقال):عسى ماتعورتي
انا ورجلي تعورني بس صرفت من الاحراج وقلت:لا ماصار شي ورحت اركض وانا ميته حياء من الموقف وجهي صاير كنه علبة الوان
يوسف:ليه طيحت زوجتي يالهيس الاربد
معآذ:تستاآآهل قاهرتني
يوسف:شغلك بعدين يآلبزر وراح عند الرجاجيل
..
خالتي:هلا بمرة ولدي
انا ابتسمت بحياء:هلا خالتي
امي:هاه وش الاخبار
آنا بفهاوه:عادي وش اخباره
خالتي:ههههههههه اخبار ولدي
انا:ايه زين الحمد الله
امي:خلاص نتوكل على الله ونزوجكم
انا بحياء:ايه
خالتي:وين البنات اجل
انا:فوق في غرفتي
امي:روحي ناديهم يتقهون من قمتي قاموا وراس
خالتي:هههههههههه الله يصلحكم من بنات
امي:اميييييين
خالتي:الا ياوخيتي مادق عليس ابوي
امي:لا والله ليه
خالتي:داق علي اليوم الظهر ويقول انه يبينا نجتمع عنده بالديرهـ لين تجي الدراسه
آنا بصراخ:واااااااااااااااااا� �اااااااااااو وناسه بنروح لجدي
امي:اسكتي وجع صميتي اذني
انا بونآسه:متى بنروح متى؟؟
خالتي:بكره ان شاء الله وش رايس ياام باسم
امي:على راحتس بس خلني اشوف ابو باسم وارد لس
انا:خذيها مني ياخالتي مووافق
خالتي:ياحبي لس
مضاوي روحي نادي البنات يلا بنروح البيت
انا:ويييييييييييين خالتي تونا
امي:هاااو اقعدوا تعشووا
خالتي:لا وش يجلسنا بكره ورانا روحتن لديره ولازم نروح نجهز شنطنا وحوستنا
امي:على راحتس على راحتس اجل ان شاء الله نتقابل هناك
جاء معاذ عندنا واول ماشافته امي شقهت:هييييييييييييييييء وش مسوي فيك كذا
انا بقهر:يستاهل هالحيوان الناطق يمه طيحني عند يوسف وعورتني رجلي بسبته هالخايس
امي وخالتي:هههههههههههههه
امي:الله يصلحكم من عيال وليه يطيحس
انا:يبي يفشلني قدام يوسف
خالتي:الله يهديكم من عيال روحي يلا يامرت ولدي نادي البنات
امي:وانت رح غيير ملابسك ولا تطيح اختك مرتتن اخرى الله يهديكم
معاذ:ان شاء الله مامي وراح
انا نطيييت ورحت اركض فوق وفتحت الباب باقوى ماعندي
والبنات كلهم وقفوا لاشعوريا من الخوف
انا:ههههههههههههههههههههآ� �آآآآآآآآآآآآي
منيره:جعلس المرض خيير تفتحين الباب كذا
انا:كيفي بابنا وانا حره
غاده:وجع يووجعس هاه وش صار
انا:رحت لابوي وقلت له اني موافقه ودخلت على يوسف وشافني وشفتته وبس
شيخه:هيييييييييييييء شفتيه بـ هالسرعهـ
انا:ايه اسمعوووا بس بكره بنروح لجدوووووووووووووووو
البنات:قوووووووووولي والله
انا:وقسم بالله بنروح لديره
مرام:هييييييييييييييييييي� �ييييييييييييييييييييييه ونااااااااااااااااسه مش مصدقه
شخه:ياربيه واخييرا بنروح لجدي وحشني اوي
انا:وش فيكم انقلبتوا مصاريا اسمعوا يابنات خالتي العزيزات
امكم اللي هي خالتي وام رجلي ههههههههههه تبيكم تنزلون لها تحت ليه؟ علشان تروحون لبيتكم
لانكم خانقيني بوجودكم
مرام:انقلعي بس انتي اصلا حصلي مثلنا وبعدين تعالي كلمينا
انا:ايه طيب ههههههههههه
منيره ومرام مسكوني وبدو يطقون فيني
انا:ههههههههههههه وجع ان شاء الله وخرو عني
منيره:تادبي مع اسيادس
انا:هههههههههههههههههه وععععععععععع تخيلي تخيلي بس
مرام:اسيادس وغصب عنس بعد
غاده:هيييييييييييه خذتوها حلى خلو اختي لافقع خششكم الحين
منيره:شكلس تبين مثلها
غاده:لالا خلاص أذبحوها
شخيه:هههههههههه يالخوافه
انا:من زمان هههههه
غاده:يآتبن توني ادافع عنس قليلة خاتمه
انا:اسفه ياختي العزيزه يلا انتو هييه انقلعوا خالتي تحتريكم تحت
مرام:توووونا وراهم مستعجلييين
انا:علشان نجهز حوستنا لبكره
منيره:آهآ اجل نتقابل هناك
انا:ان شاء الله واتجهنا تحت
راحوا لبيتهم وجاء ابوي عندنا واستلمته
انا بحماس:ابوي ابوي ابوي
ابوي:هلا وش فيس
انا:بكره بنروح لبيت جدي
ابوي:روحوا الله يسهل دربكم
امي:وانت مب جاي معنا
ابوي:ودوامي وش اسوي به
امي:خذ اجازه بنقعد هناك لين تجي المدرسه
ابوي:بشووف بشووف
انا:لازم تاخذ اجازه علشان مانرجع علشانك يعني
امي:اسكتي جعلس الصلاح عييب
غاده:ابوي ماعليك منها لو تبينا مانروح عادي بنجلس علشانك
ابوي:ههههههههه لا بنروح كلنا باخذ اجازه ان شاء الله
انا:اييييييييييييه خلك كذا رجالن سنع
ابوي بدى يعصب بس يحاول يهدي عمرهـ:اهجدي وانا ابوس
انا قربت وحبيت راسه وقلت:اسفه ياالغالي ترى ماقصد بس حبيت امزح معك شوي
ابوي اول مره تزعل تتدلع عليينا
امي:ههههههههههه الله يهديس من بنت
انا:امييين ابوي نصيحه اذا تبي تتدلع تتدلع على ام باسم مب علي هههههههههه
امي خذت كرتون المنديل وذبته علي باقوى ماعندها وصقع في جبهتي
انا:هههههههههههه آآي يمه بعد هذا حقي ابيكم ترجعون ايام الشباب والعسل هههههههههه
شيخه:هههههههههههه ياربييه انتي اهجدي وجع
غاده:اقوول خواتي العزيزات خلونا نروح نجهز شنطنا يلااا
امي:اييه يلا اخلصوا وخذو الاشياء اللي تحتاجونها مب تملون لي الشنطه
انا:حاااظر يمه مب مالينها مثل كل يوم لاتحاتين
امي:الله يستر ماتصيرين بنت تسمع الكلام اللي اذا فيه عكس الكلام اللي نقوله
انا:هههههههههه لا يمه لاتخافيين باخذ بس الاشياء اللي احتاجها
امي:زين الا وين ريماااآآس
ابوي:راحت مع خالتها
امي بصدمه:وشوووووووو وهالبنت تروح ولا تاخذ شور احد
ابوي:قالت لي جالستن تصيح عند الباب خليتها تروح وش اسوي بها
امي:الله يعين بتجيني مضاوي ثانيه
انا:ههههههههه علشان اذا رحت ماتتطفشون
غاده:الله يعيين بس
شيخه:وحده مب متحملينها شلون 2 الله يصبرنا بس
انا: الله يعيينكم بس على فراقي
شيخه:ياربيه بس على المصدقين انفسهم
آنا:ياربيه على الغيرانين
امي:لاتقعدون تتطاقون روحوا يلا جهزوا اغراضكم
غاده:طيب يلا خوآتي العزيزات
وقمنا ورحنا نجهز اغرآضنا وحسنا الدنيا حووس
..

يتبع..........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتصدق, لاجيت, أتسذب, مبنى, لقوم, الطيش, تجري, ترانى, بعقل, يضحك, عليك/, إلاصلعة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:23 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.