آخر 10 مشاركات
541 - ربيع صقلية - سالي وينتورث - ق.ع.د.ن ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Gege86 - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          Married to a Greek tycoon by Lucy Monroe (الكاتـب : SHELL - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-12-13, 08:01 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أجهلك / للكاتبة صوت الدفا ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/7.gif');border:10px groove darkred;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
أجــــهــــلــــك
للكاتبة صوت الدفا



قراءة ممتعة لكم جميعاً.......




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 05-01-14 الساعة 02:24 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:03 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اجهلك -1-
( الاثنين )


دخلت نجود الغرفه : ايمان , ايمان

ايمان : نعم ؟ شتبغين ؟

.....: وش ذا النفس الشينه أعوذ بالله

....... : اخلصي تبغين شي ؟

....... : صراحه ايه

......... : وشو ؟

نجود بسرعه : بنات خالتي بيروحون فن تايم بيتزا بعد العصر ونبغى نروح معاهم

ايمان : روحوا وش شايفتني أمك جايه تستأذنين مني ؟

نجود : لا ماقصدت كذا , امي مهي فاضيه تروح معانا , وقالت ...

ايمان تقاطعها : واذا ايمان رضت تروح معكم روحوا , لا آسفة مني رايحه

نجود : ليه عاد لاتصيرين كذا , ولاّ عشانك الكبيره تذلّينا , نبغى نروح نستانس مع البنات , مافي حد من عيلتنا بسنّا الا هم

ايمان : بس خلاص بروح لتصدّعين راسي

نجود حبت اختها على خدها : شككككرا يا أحلى أخت بالدنيا

ايمان : عفوا , طيب يلا اخذتي اللي تبينه ممكن تطلعين برا ؟

نجود تمدّ رقبتها قدّام لمكتبة إيمان : ولو انها غرفتي بعد بس طيب بطلع ... بس وش قاعده تكتبين ؟

ايمان تسكر الدفتر : برا ولا والله ترا ماأروح

نجود : لا خلااااااص , بطلع بكرامتي , جهّزي نفسك العصر

ايمان تمشي وراها وتطلّعها وتسكر الباب

رجعت ايمان وفتحت صفحه جديده من دفترها ( نجود تبيني اروح معها ومع بنات خالتي , مشكله ! ليه انا الوحيده مافيه احد كبري من البنات ؟ لاعندي حدّ اسولف معاه ولا أحكي له غير صديقاتي وخالي اللي يخليهم , ولا نجود ذا البزر اللي بالمتوسط والطقه نص الدرزن اللي تحتها ماينفعون , المهم , مادام اني مضطره اروح غصب عني ولا بيسوّون مظاهره , ياااارب يجي فيصل ويا خواته من زمان عنه ) ...

لبست ايمان وخلّصت ولبّست اخوانها واخواتها كلهم لانه مابقى شي على العصر , ومشوا كلهم ..

تقابلوا هناك , وايمان تبي تسأل البنات من من اخوانهم اللي موصّلهم , بعيدن قالت ماله داعي

شوي الا بجية مهند : السلام عليكم

ايمان وخواتها : وعليكم السلام والرحمه

مهند : نجود , امي وينها ؟

نجود : خالتي قاعده على الطاوله تكلّم صديقتها

مهند : طيب , شكرا

نجود مشت عن بقية خواتها بعدين رجعت لايمان : اقول يالعمه فلوسنا اللي معطتك اياها امي وينها ؟

ايمان : هي انتي وش ذا الاسلوب ؟ تكلمي زين , بعدين لاتخافين فلوسك هذاهم فشلتينا

مهند : لا , اليوم بباشر عليهم كلهم بالفلوس والبيتزا

ايمان تبتسم : اقول بس بلا حركات بايخه

مهند يستهبل : لا تكفين خليها علي

ايمان : لك ماطلبت

مهند : هاي هاي امزح انتي تبغين تنشّفين جيبي ؟ عادّتهم كم شخص اللي قدامك ؟ 6 ومع خواتي يصيرون 9

( الكل ضحك على مهند )

نجود : واحد منكم يطلّع بس خلونانشوف امورنا

ايمان اعطت الفلوس لنجود : خذي , انا بقعد على الطاولات اللي داخل

نوف اختهم الصغيره : اللي فيهم ستاير ولا لا ؟

ايمان تمسك خدّ نوف : لا ياحبيبتي , اللي مافيهم ستاير , عشان اشوفكم ونتوا تلعبون , وبنادي خالتي تقعد معنا

مهند : تر امي بتقعد نص ساعه بعدين بتروح تزور وحده بالمستشفى

ايمان باحباط : حلو ! يعني بقعد لحالي

مهند ابتسم ودخل ..

رجعوا لبيتهم , وراحت ايمان تكتب في دفترها منقهره :

( الحين مهند وش جابه ؟ انا ابي فيصل موب هو ! لا وبعد مع وجهي أسأله وين اخوك شفيه ماجا ! صدق اني ماستحي , حتى هو ضحك , خليه يحسّ ولايستحقري ولاكيفه , انا اهم شي يعنيني .... فيصل ,, ولا اخوه بالطقاق , ملاحظه : مانيب رايحه مكان مره ثانيه لحالي , انواع الزهق حتى امي مهيب معي , شكلي بزوّج نوف صديقتي لهذا المخلوق الي اسمه مهند , علشان اشوفها دايم متى مابغيت . .. لحد يضحك ادري ماعندي سالفه , بس يمكن هو الحل الوحيد لهالزهق والوحده اللي ماتنتهي )

ايمان ترفع سماعة التلفون : هلا والله عسى بس مازعجتك

نوف : انطمي بلاذوق وشخبارك توك ببالي ترا

ايمان : والله ؟ سبحان الله , وشفيك من صوتك ضاااااااااااااااااايق خلقك مرّه ومالك خلق حد

نوف : مشيعلوه قليل الادب ودي افقع وجهه

....... : يستهبل عليك ثانية ؟

........ : قاموا ينادوني نواف بالله عليك وش اسوي الحين ؟

....... : انتي يالهبله كم مره اقول لك لاتعربجين قدام عيال عمامك مافيه فايده ماتفهمين

........ : ماقدر العربجه تسير في دمي

........ : اجل تحملي للي يجيك منهم

......... : المشكله ماقدر ودي اصفعهم

......... : شوفي بصراحه , انتي مملوحه وملامحك ناعمه ليه تخربين على نفسك

......... : يعني وحده عايشه بين 5 اولاد وش تتوقعين منها ؟ انا ماتحكم في تصرفاتي ولايهمني أي كلام عني

....... : اجل لايهمك احد ينتقدك ويستهزي فيك من عيال عمامك ولا خوالك

نوف متحمسه : الله يقطع بليسهم لهم طريقة ’, تنرفز اللي اعصابه ثلج

ايمان : خليك منهم الحين , وشصار على المذكرات صرتي تكتبين ؟

نوف : أي واللـــــــــــــــه , انواع الفضفضة سبيت في ابوهم في الدفتر

ايمان : تصدقين عاد , انا نادرا ماقرا اللي كتبته

نوف : بالعكس اقريه تحسين وناسه

ايمان : بالله عليك وش اقرا ؟ كله تطنيش من فيصل , وكل يوم اربعاء او خميس او لما ارجع من بيت اهلي , اكتب ( فيصل ماشفته بس مهند جا ) حتى اليوم رحت مع خواتي فن تايم بيتزا وجا مهند

نوف : والله لو اني مكانك , كان اقول حق مهند

ايمان : وش تقولين بعد انتي الثانية

نوف : اقول له لاتجي انت ابغى اشوف اخوك

ايمان : تتكلمين جد ؟

نوف بجديه : ايه عادي وش فيها ؟

ايمان : طول عمري اقول انك هبله ومهستره ومنتيب صاحيه , بس الحين تأكدت

نوف : مقبوله , بس لو اني منك كان فعلا اقول له , انا ماحب الناس البقم الي ماتفهم

ايمان : تخيلي باي حق أقول له , مهما كان مايصير هذا شي مارضاه على نفسي ولاتسبين عيالنا لو سمحتي , بعدين اصلا واااااااااااااااااضح ومبيييييييييييين اني احب اخوه, حتى هو اتوقع يدري , واليوم تجرأت وسألت عنه

نوف : وش قال ان شاء الله ؟

ايمان : ابتسم وقال : مايحب جمعة البزارين

نوف : والله سخيف مالت عليه

ايمان : اقول اسكر عنك احسن لي لاتقومين تطقيني

نوف : بكيفك , بعدين انا اصلا مادري ليه انتي تحبين

ايمان : والله الحب مايجي بكيفي , بس شكلي حبيت واحد مايستاهل

نوف : لا والله ؟ احلفي بس ؟ صباح الخييييييييييير

ايمان تضحك : يللا باي

نوف : يللا سي يا

ايمان تضحك : سي يو تو ..

.................................................. ......................


يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:04 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مذكرات نوف
( الخميس )
يوم الاربعاء رحت بيت اهلي كالعادة ,, لكن هالمرة شلت اغراضي وقرابيعي عشان ابنام عند عمتي انا وبنت عمي اروى .. طيب عدى يوم الاربعاء على خير وماجات الساعة 1 الا الكل رايح بيته ومافيه الا انا وعمتي نوال واروى

انواع الونااااااااااسه والسهر وفلة الحجاج , ويوم جت الساعة 7 الصباح الا كنا خامدين خمدتن موب صاحية

طيب جات الساعة 11 ولا انا صاحية ( ليش مادري ) ؟ نزلت تحت كني قطوة ادور لي على شي آكله وارجع اكمل نومتي واسحبها للمغرب

نزلت من الدرج بعين وحده مابي افتح الثانية علشان مايطير نومي , لاني عارفه لو طار مارجع , دخلت المطبخ مسحت لي جبن في اقرب خبزة ومسكتها وجلست ابلع ..

طلعت من المطبخ ابرقى فوق .. ولا اشوف هذا المخلوق الي اسمه ماجد فوجهي , من وين وكيف وليش جاي هنا مادري ؟

عاد انا عاااااااااااادي عندي شافني . خير ياطير الله وكبر مايعرفون شكلي ؟ بس ايمان تقول لي ردة فعلك وردك عليه يبي لك كف يالزاحفة !!

اخذت نظرة سريعة على شكلي ( قميص نوم قصير علي شوية واحبه ولابغى ارميه , مشخبط عليه بقلم الازرق الجاف .. وهذي عاده لايمكن ابطلها .. شعري مامشطته صر لي يومين مرفوع ! لاتخافون عادي .. الي يضحك فعلا كني فقيرة شحاذة انا ونص خبز الجبن اللي بيدي والنص الثاني الللي راح في فمي وعيّا لاينبلع ) ..

عاد انا وش قلت له ؟

عطيته ظهري ونا ماشية فوق : استغفر اللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــه ونتوا ماتشوفوني الا مبهدلة ؟

عاد هو اصلا صنم ماتكلم ولارد وكمل مشيته لبرّأ , ومن اول هو حدّه يسلم هالروبوت ! السلام لله موب حبّا فيك نبغاك تسلّم علينا انت وياذا الوجه , يعني ثقل ؟ اقول بس

.......................................

بندر : هلا والله مهند ماتوقعتك تجيني لحد عندي الشركه ؟

مهند : وشدعوه اجيك ليه ماأجي , ها وشعندك ؟

بندر : والله الصراحه انا بس حبيت آخذ رايك في شي شخصي

مهند : تفضل قول اللي عندك

...... : بس بيني وبينك ؟

...... : أفا من متى واحنا ربع ؟

...... : العفو لكني فعلا متردد

...... : لاتتردد قول اللي عندك

...... : انا .. ودي .. اخطب

...... ابتسم : طيب , شايفني خطّابه ؟

....... : لا مالت عليك , انا ابي اخذ رايك في البنت

......: أها , من هي البنت , انا اعرفها ؟

بندر بحيا : فلانه الفلاني , اخت صديقك

مهند : أها , طيب انت من وين عرفتها ؟ لاتقولي ...

بندر يقاطعه : لا لاتخاف انا بطلت هالحركات , هي برضوا تصير صديقة اختي .. لمحتها مره وعجبتني

مهند : بندر الله يهدك كيف تحكم على الناس من اشكالهم ؟

بندر : لا , انا وصلت لرقمها ودقيت عليها

مهند : طيب وبعدين ؟

بندر : قلت لها اني واحد ابغى اتعرف وصكت بوجهي , استمريت ادق عليها لما طفشت مني وردت

مهند متحمّس : وش قالت ؟
بندر : قالت اني ماحب هالحركات وانا بنت محترمه واصول وماني عارف ايش , واذا حبيت تلعب على وحده لاتفكر فيني ترا انا مو منهم , انا لو ابغى اكلمك كان رديت عليك واخذت وعطيت معاك من اول مره .

مهند : ولو درت انك انت اللي لاعب فها هاللعبة تعتقد بترضى تتزوجك ؟

بندر يقوم من مكانه ويدور : صدقني مهند انا ماسويت كذا الا ابي اتأكد تماما من شخصيتها واخلاقها وصعبة اسأل اختي

مهند : طيب والحين ؟

بندر : انا ماني عارف وشسوي قلبي تعلّق بهالبنت , ومحتار

مهند : شوف الصراحه .. اخوها مره اخلاق ومحترم وابوه برضو , والكل يشهد لهم بهذا الشي .. وانت تقول انك سامع عن البنت .. انا برايي توكّل على الله .. وأسأل اتك وصارحها بعد

بندر : انت تشوف كذا ؟

مهند : ايه , وصعبه تلاقي هالايام بنت بالمواصفات اللي تبغاها , ومحترمه , بس اهم شي انها تبيك ( وسرح مهند )

بندر فكر شي بعدين رفع راسه شاف مهند سرحان : مهند .. مهند .. وشفيك وين رحت لايكون انت بعد بتخطب ؟

مهند : لا ويـــــــــــــــــــــــ ــــــن .. اصلا مافيه احد ببالي

بندر : ليه انت ماعندك بنات عم ؟ بنات خوال

مهند : الا , كثيييير ماشاء الله , بس مايهموني ولاوحده فيهم تصلح لي

بندر : على راحتك , بيجي يوم وتغير فيه رايك اكيد, لانك قلت لي المره الماضيةأهلك مايرضون تاخذ وحده من برا العيله

مهند : ايه يصير خييييييير , اذا حبيت وحده بعرف كيف اقنعهم واذا فكرت وقررت بقول لك اوكيه ؟

بندر يبتسم : اوكيه

.....................................
( في بيت جدة نوف بعد أسبوع تجمع الكل كالعاده )

نوف شافت باب الشارع مفتوح وتوها بتمسكه الا ومشعل يفتح الباب من داخل

نوف : اففففففففففففففففف السلام عليكم

مشعل : وعليكم السلام , شخبارك نواف عساك بخير ( بدون مايضحك )

نوف بنبره رجاليه أكثر من المعتاد : والله بخييييييير انت وشخبارك وشخبار الربع عساهم بخير ؟

مشعل ماسك الضحكه وماشي مع الموضوع : بخير يسلمون عليك , وينك من زمان عنهم يسألون عليك يالخمام

نوف ماقدرت تمسك نفسها : مالخمام الا انت ووجهك بعّد خلني ادخل لاألفّعك ..

مشعل باستغراب وهو راجع على ورا ويضحك : طيب لاتدفين شوي شوي

نوف وهي تدخل : استغفر الله ..

مشعل ضحك عليها وهو يطالعها بعدين طلع

نوف عند باب الصالة : ألو , اللوح اللي قدامي يبعد أبغى أمشي

ماجد يلتفت على ورا ببرود ويوسّع لها طريق بعدين ياخذ نفس وضعيته ويمسك الباب ويرجع يسولف مع عمته

نوف تطالع فيه بنظرات استغراب وغير عن كذا ودّها تقوم عليه وتصفقه لانها ماقد شافت أحد زي كذا , ولاتحب تصرفاته

أروى أخت ماجد ومشعل تقطع حبل أفكارها : هلا والله نوف .. وش فيك تأخرتي ؟

نوف : والله أسألي أخوانك انا من زمان داخله ..

أروى : طيب يللا عدلي شيلتك وقومي نروح المجلس ترا كلهم هناك

نوف : يوووه عاد قولي لاخوانك لايطولون بيخرب شعري مابغاه ينكتم بالشيلة , بسرعه يخرب

أروى : اللي يشوفك يقول ضيعتي من يومك ساعتين تستشورينه .

نوف : شعري مايحتاج سشوار ولله الحمد , مهوب زي شعرك

أروى : خليك من شعري الحين , أمشي يللا , ( وتوطّي صوتها : اذا مرينا من عند ماجد لاتعربجين امشي عادي وتكلمي عادي )

نوف : مالك دخل ( وتتصرف نوف كعادتها )

ماجد واقف وسادّ الباب عليهم بيده , اروى رفعت يده ومشت لكن نوف ماجرأت تسوي هالحركه

ماجد يوقف كلامه مع عمته : نواف , طاح منك هذا ؟

نوف تطالع الكحل الي بيده وتطالع بشنطتها المفتوحه الي على الكنبه : لا مو لي , يمكن لأروى . طريق لو سمحت

ماجد يلتفت عنها ببرود ويرد لعمته

نوف : ليه انتي من بد الناس عندك اخوان بيغى لهم تلفيع كل واحد يرفع الضغط من جهه

اروى : ماجد طبيعته كذا , لكن مشعل يحب ينرفز

نوف سلمت على اهلها وطلعت برا ولحقتها اروى


اروى : هاي وشتسوين يالهبله ؟

نوف : امسح كحلي

اروى : ليه والله طالعه عيونك تهبل

نوف تمسحه زياده : بس كذا , مو عاجبني

اروى : طيب تبغين ازرق على لون ملابسك ؟

نوف بعناد : لا مابغى احط شي , كيييييييييييييفيى خلاص ؟

اروى بعصبيه : طيب

نوف دخلت عنها ولاردّت عليها

اروى دخلت وراها

نوف : اخوانك راحوا ؟

اروى بابتسامه لانها تعرف طبيعة نوف تعصب وترجع زي الاول : دقيقه اشوف لك

اروى : ايه

نوف فكت شيلتها ونزلتها على كتفها : وهذا الجرس , مين ؟

اروى : اكيد اخوانك , انا بقوم البس عباتي , روحي افتحي لهم

نوف : طيب ( وراحت تفتح الباب )

مساعد اخو نوف : هلا والله نوفه من متى ونتي جايه ؟

نوف : ماصار لي ربع ساعه , وين اخواني ؟

مساعد : شوي وبيجون , فيه بنات داخل ؟

نوف : ايه

مساعد يستهبل : الحمد لله

نوف : مافيه الا اروى البقيه مابعد يجون

مساعد : خساره ( يضحك )

نوف : تعال داخل

مساعد : وبن مشعل وماجد ؟ ماجو ؟

نوف بنرفزه : جاو وراحوا مالت عليهم

مساعد : يعني بيرجعون مره ثانيه ؟

نوف : ونا وش دراني عنهم ؟

مساعد يضحك : ليه وش فيك عليهم ؟

نوف : مافيني شي , بس هم زوّدوها شوي

مساعد : خلاص أبكلمهم عشانك لايهمك

نوف : أقسم لوسوّيتها تتلفّع

مساعد بعصبية : شوفي اول كيف تتكلمين بعدين قولي ليه يزوّدونها معاي , انا قايل لك لاتسلمين عليهم ولا تكلمينهم ولا حتى تطلعين بوجههم

نوف : اوووووووه ( وتمشي عنه )

( في الليل دخل ماجد غرفة اروى وكانت تسولف مع مشعل )

ماجد : اروى , خذي , عطيه نوف

اروى : وش دراك انه لها ؟

ماجد : شفته وهو يطيح من شنطتها

مشعل : اصلا هذي ماتحط مكياج

ماجد : تحط ولاماتحط , عطيها وخلاص

مشعل : جيب أنا ابعطيها

ماجد : مالك دخل , خذي أروى

اروى : بعدين تراها تحط . بس ماتحب احد يشوف خاصة وانكم تستهبلون عليها

ماجد : قولي لها لاتعربج ومارح نستهبل عليها , سلام

اروى : مع السلامه

.............................................
بعد أسبوعين مر مهند على صديقه بندر يشوف وشصار معاه على موضوع البنت اللي كان بيخطبها

مهند : هاه بندر وش صار بشرني

بندر بفرح : وافقت

مهند بفرح : لاااااا ؟ مبروك مبروك , درت انك انت الي كنت تكلمها ؟

بندر : لا . بس بقول لها ان شاء الله

مهند : ومتى ؟

بندر : لما أشوفها بعد الملكه .

مهند : ومارح تعرف اذا اعطيتها رقمك ؟

بندر : لا انا بغير رقمي بكرا ان شاء الله .

مهند : كيفك , بس ترا لازم تقول لها ولا لو اكتشفت بنفسها بتصير مصيبه

بندر : أكيد , لاتخاف

مهند : طيب لوسمحت المره الجايه اذا دقيت عليك ممكن تردّ ؟ خليتني اتمشور لك وانا عندي شغل

بندر يتلفت يدور جهازه : ياخي ماحب احوله عالعام يزعجني

مهند : ايه ويقطع حبل افكارك بعد ( يضحك )

بندر : روح ياخي ياكرهي لك

مهند يضحك : طيب مع السلامه ( والتفت عنه )

بندر : مهند

مهند : هلا

بندر : ممكن الشخص يحب من أول نظره ؟

مهند: طبعا وش دعوه ؟

بندر: ....................

مهند : الحب لايستأذننا لكنه يتطفّل على قلوبنا دون علمنا

بندر يصفق : الله عليك .. صح لسانك

مهند يمسك الباب : يللا فمان الله يالعاشق

بندر يضحك وهو يشخبط على الورق : فمان الله
.................................................. .............

مرت الايام ,, وجا وقت الامتحانات ,, الكل اجتهد في المذاكره وخاصة نوف لأنها حاملة مادتين , لكن هالشي أبداً مايأثر عليها , صحيح أنها على قولة عيال عمها ( مسترجله ) لكنها كانت تخبي ورا هالشي شخصيه حلوه

ايمان : هلا والله نوفه , كيف نتايج المواد

نوف : الحمد لله ناجحه فيهم كلهم

ايمان : كويس مبروووووك حتى انا توني امس دريت

نوف : مبروك انتي بعد , نوف اسمعي

ايمان : هلا

نوف : ابغير تخصصي

ايمان : لااااا يالهبله انتي مره لايق عليك الانجليزي

نوف بحزن : لا , بغير

ايمان : بتضيع منك ......

نوف : ايمان انا قررت ومارح اغير لاتحاولين تقنعيني

ايمان : طيب وش بتدخلين ؟

نوف : تربيه خاصه

........................


يتبع.......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:05 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


( مذكرات ايمان )

نوف اليوم .. كبرت في عيني .. صحيح انها بتضع من عمرها سنة درستها بالانجليزي , لكن كله تضحيه .. تضحيه في سبيل ايش ؟

نوف امس على سعادتها الكبيره باجتيازها المواد .. اكتشفت هي واهلها ان اخوها الصغير عبد الملك ( توحّــــــــــــــدي ) !

فقررت انها تدرس هالتخصص علشان تقدر تتعامل معاه وتتفهم احتياجاته , لان اخوانها الكبار خلصوا دراسه .. وامها ماتعرف تتعامل معه ..

وغير عن كذا .. ما يقدرون يتركونه في المراكز او في أي مكان .. سبحان الله .. الأم مايطيعها قلبها بمثل هالسوالف ..


طيب .. ياحليلها نوف .. سألتها ان كان نقدر نطلع مع بعض الاسبوع الجاي .. بس قالت لي انها بتروح لأروى بنت عمها .. ياحظها ماشاء الله .. اللهم لاحسد ..

مــــــــلاحظه :
امس رحت بيت خالتي .. وشفت ........ فيصل !!

......................................

اروى تفتح الباب : هلا والله نوفه تعالي ادخلي

نوف : هلا , فيه اخوانك داخل

اروى : ايه بس بيطلعون الحين ماعليك منهم

نوف : وعمتي موجوده ؟

اروى : لا , طالعه مع ابوي , احسن عشان ناخذ راحتنا , ويصير البيت كله لنا .

نوف تضحك : طيب , بس دخّليني الغرفه قبل لايجي مشعل ويرمي علي كلمتين واتهاوش معه

اروى : يللا تعالي

نوف تدخل الغرفه : اقفلي الباب عشان ماحد يدخل ابشيل عبايتي الصراحه

اروى : طيب انتظري دقيقه لما أتأكد أن كلهم راحوا اقول لك ..

( طلعت اروى تشوف اخوانها لكنها طولت مارجعت , قامت نوف شالت شيلتها )

جلست تنتظر اروى في الغرفه وهي سرحانه تفكر في اخوها عبد الملك وكيف رح تتعامل معاه

شوي الاحست باحد دخل

نوف : وينك فيه ساعت........

وراحت نوف مختبصة تلف شيلتها : نعم انت ليه ماتدق الباب أول ؟ شايفني اختك احلّ لك ؟

ماجد : وشدعوه انتي اللي تدقين ولاتستأذين ؟ اسمعي ..

نوف : مابي اسمعك ,

ماجد : كلمتين والله .

نوف : كل تراب

ماجد يبتسم : غصبن عنك

نوف : لا , ترا بكفّ


ماجد : عادي اكفخيني والله لاقول لك اللي انا جاي ابقوله

نوف : طيب اخلص بسرعه وش تبغى ؟

ماجد: نوف اسمعيني , انا بكرا بسافر ..

نوف : تروح وترجع بالسلامه , انا وش دخلني ؟

ماجد : انا بروح برا أسوي عمليه .. تعرفين عملية ايش ؟ عمليه بالقلب . يعني يمكن أعيش ويمكن أموت

نوف : الله يعطيك طولة العمر ( وتلف عنه )

ماجد : محد يدري الا امي وابوي واخواني , انا قايل للكل اني بسافر سياحه

نوف مهتمه من داخل بتشوف وش آخرتها لكن ماحبت تبين هالشي

ماجد : بس حبيت اطلب منك طلب , طلبته من الكل الا انتي

نوف : طلبك مرفوض

ماجد يبتسم بهدوء : حلليني بس , علشان لو مارجعت لكم يعني

نوف تلف راسها : يصير خير , أفكّر

ماجد وهو طالع : اسف دخلت كذا , وشكرا

نوف : طيب طيب

ماجد وهو يصلح شماغه ويحط رجله برا الباب : بس اذا مو من قلبك مانبغاها

اروى : ماجد انت ماطلعت ؟ وبعدين وشو اللي ماتبغاها اذا مو من قلبها

ماجد يأشر على نوف : لا , قلتي لي انها جايه , رحت اقول لها تحللني هي بعد

اروى بحزن وهي شوي وتصيح : ماجد بلا سخافه ان شاء الله بترجع

مشعل من ورا اروى وبصوت عالي : ان شاء الله مايجي اليوم الي اطلب فييه من نواف أي شي

ماجد وهو يضحك : احيانا تضطر وش بيدك بعد

نوف رافعه حواجبها : طيب كل واحد يتوكّل يللا , اروى شوفي اخوانك ترا متّ من الحر ابشيل عبايتي

مشعل باستهبال : طيب شيليها عادي

نوف مسكت اقرب شي على تسريحة اروى ورمته على مشعل الي وخّر وجات بجبهة ماجد

ماجد ببرود يطالع في قلم الكحل الي انرمى على جبهته , بحركه خلت الكل يطالع فيه , كان كحل نوف , واروى كل ماجات بتعطيه اياه تنسى

ابتسم ماجدابتسامه طيّحت وجه نوف من الحركه اللي سوتها , وطلع, ومشعل فقع من الضحك وراح


.................



يتبع......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:07 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مذكرات نوف

ماجد .. مخلوق غريب ,, اول مره اشوفه يبتسم ,, لا ويوم جا الكحل بجبهته توقعته يمسكه زي مشعل ويردلي اياها ..

خوّفني .. اول مره احس اني سويت شي غلط ..

بعدين أول مره يتكلم ويقول جملتين على بعض , لا ويمزح بعد , يمكن علشان مرضه ؟ الصراحه انا ماصدقته يوم قال لي كذا . لكن يوم صاحت أروى وقتها صدقته , صحيح ان تصرفاته تنرفز وبروده يقهر , لكني اتمنى يرجع بالسلامه . مهما كان يصير ولد عمتي

.......................................

مر اسبوع على سفر ماجد بدون أي خبر منه , طبعا هو طلب يسافر لحاله , والكل ينتظر رجعته , اما بالنسبه لنوف فهي كل يوم او يومين تطلع السوق , تتسوق , وتشتري كتب عن التوحد والاعاقه وتجلس وتقراهم ..

اما ايمان جات من بيت اهلها يوم الاربعاء معصبه , وعلطول مسكت الدفتر وجلست تكتب :



اليوم .. جات مي بنت خالة أمي من جده ..

أنا ماأكرهها , بس هي تسوي لها حركات ..

بعدين ليه مهند وفيصل دايخين عليها وكل شوي سوالف وضحك معاها ؟

وأنا ابي فيصل بس يقول لي ( كيف حالك ) , وهي من جات وودّي أقوم واصفقهم ثلاثتهم !

والله قهر ليه كذا !! أنا ماأنكر أنها أحلى مني بكثييير , لكن هي ماتجي الا بالأعياد أو العطلات , ولما تجي , أصير انا صفر على الشمال ..

وحضرة الأخ مهند جايني يقول ادخلي المجلس وشفيك قاعده بالصالة لحالك ؟ والله يدري أني ماطيقها ويدري اني مقهوره , بس يستهبل ..


..........................
بعد 3 ايام ايمان كانت طايره من الفرح .. بيسافرون الامارات , وهي من زمان ماسافرت , فقرروا انهم يتجمعون في بيت الاهل مره قبل لايسافرون , لانهم بيجلسون هناك اسبوعين .. ولان ( مي ) بترجع مع اهلها نهاية الاسبوع

عبد العزيز خال ايمان : يللا تروحون وتجون بالسلامه

ايمان : الله يسلمك

عبد العزيز : اذا رحتوا هناك روحوا ابن بطوطه , وبرجمان سنتر , حلوين

مهند : الشارقه حلوه برضو

يزن اخو ايمان : مهند وش الملاهي الحلوه الي عندهم ؟

ريان اخوه التوأم : ايه صح

مهند : روحو القرية المائية . والله حلوه

يزن : كيف شكلها يعني علّمنا

مهند يستهبل عليهم : نسيت انا صح , هي تصلح بس لكبار لأن الألعاب ألعاب كبار يعني

ريان : لا والله وحنا بزران ؟

مهند : كم عمركم ؟

يزن وريان : 10

مهند : لا هم يدخّلون 11 وفوق ( وجلس على الكنبه )

يزن سحب شماغ وعقال مهند , وريان شال طاقيته , وجلسوا يضحكون

مهند : هيه انتم وشتسوون ؟

ريان : والله مانرجعهم الين تقول انت تكذب ولاصادق

مهند يطالع ايمان : شوفي اخوانك تكفين

ايمان تضحك : محد قالك تورط نفسك معاهم

مهند : ياخي لاتفشلوني قدام خالاتي مامشطت شعري اليوم

يزن : مو مشكلتنا , ويحط الطاقيه على راسه وريان يلبسه الشماغ والعقال

ايمان ميته ضحك عليهم : خلاص شباب عيب عطوا الرجال أغراضه

مهند : لا خلاص مابيه , شوفي شكل الشماغ على الأخ , واصل تحت ركبته

ريان : ماما شوفي شكل يزن حلو صح ؟

الكل : هههههههه

ام مهند تضحك : يزن بابا عط مهند طاقيته على الاقل ( وتلتفت على مهند ) : وانت ليه ناسي تمشط شعرك فشلتنا ؟ قم شف مشط جدتك بالدولاب

الكل : هههههه

مهند يبتسم : يمه ؟ ( يأشر على مي وايمان الي ميتين ضحك )

ام مهند : وشسوي لك ؟ رح شف شكلك والله كل شعره رايحه في جهه

مي تهمس لايمان : بس حلو شعره صح ؟

ايمان بقهر منها : لا , عادي , صلحي شيلتك نص شعرك طالع

مي : فين فيصل ؟

ايمان : بجيبي

مي ابتسمت : لا , جد والله فينه ؟

ايمان تبتسم وتحاول ماتبين لها انها منزعجه منها : راح يجيب العشاء وبيجي

مي : ايمان ممكن سؤال وماتزعلي مني ؟

ايمان : تفضلي

مي : انتي تتغطي عن عيال خالاتك ماتتحجبي مثلي , امك اللي قالت لك كذا ؟ ولا من نفسك ؟

ايمان : انا من نفسي , ماحب انتظر امي الين تقول

مي : طيب ماتفرق همّا حافظين شكلك اصلا غطيتي ولاماغطيتي

ايمان : هذاك قلتيها بنفسك , بعدين انا اخاف يقولون تبغانا نشوفها او شي ,

مي تسمع كلام ايمان وهي مقتنعه بنصة ونصه لا : بس كيف تاخذي راحتك بالسوالف بالبرقع ؟ ماتقدري

ايمان : عادي , مو دايم اسولف معهم , بعدين هم ترى خجووولين خاصة مهند هذا مايدخل جو الا مع ناس كثير , لو مرّيت انا بجنبه مثلا حدنا سلام يستحي يوقف يسولف , الا اذا كان مع جماعه ( زي كذا يعني )

مي : اها , بعدين تبغي الصراحه ؟

ايمان : ايه

تقاطعهم ام مهند : قوموا بدال ماتسولفون جهزوا السفر , وانت مهند دق على اخوك شوف ليه تأخر

مهند وايمان ومي : ان شاء الله

مي وهي قايمه مع ايمان للمطبخ : انا كنت بقول لك ان هم ماشاء الله مبين عليهم محترمييين , ومايطالعو بنظرات او شي

ايمان ابتسمت وحمدت ربها ان عيال خالتها بهالطريقه , رغم انها تعرف فيصل على عكسهم تماما لكنها ماحبت تقول هالشي لمي

مهند : فصيل وينك البزران جاعوا يللا

فيصل : يللا هذاني جاي , اقول , يمك احد ؟

...... : لحظه , يللا هذاني طلعت , وشبغيت ؟

...... : مايا نصري مازالت موجوده ؟

...... : مين مايا نصري ؟

...... : مي

...... : ايه , ( ويوطي صوته ) وشمعنى مايا يعني ؟

...... : تشبهها كثير

مهند يفكر : يمكن ليه لا

فيصل : اذا دخلت لهم الحين حاول تطالعها بدون مايلاحظك احد , تلاقيها تشبهها كثير

مهند في خاطره ( انا اطالعها ؟ علشان علطول عيوني تسجد في الارض ) : خلك منها بس بلا قلة ادب ودّك اطالع واهلك داخل , صدق قلّة خاتمه ,عجّل عالعشا وخلك منها

فيصل : طيب رح قلها لاتروح الين اجي

مهند يضحك : طيب يالمهبول ننتظرك

فيصل : والله العظيم أبيع سيارتي لو رحت الحين وقلت لها

مهند : شفت كيف احبك ومابيك تبيع السياره ؟ يللا اشوفك

فيصل يضحك : باي....




انتهى.........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:09 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

أجهلك

-2-
صارت الساعه 11 وطلعت ايمان مع امها وخواتها واخوانها عشان يجهزون للسفر , ايمان كانت مبسوطه شوي لان عيال خالتها عطوها وجه شوي غير عن اول , وخاصة ان فيصل دخل عليهم ومعاه مشاري وعبد الرحمن عيال خالتهم الباقين , ومشوها سوالف ووناسه الين تركوا ايمان ومي ياخذون راحتهم وطلعوا كل الشباب

وبعد وصولهم الامارات

يزن : الوايلد وادي يعني الوايلد وادي

ريان : ايه بابا يوم احنا بالرياض قلت لنا معليش

الاب :, انتوا طلباتكم ماتخلص خلاص حنا عندنا اسبوع بنروح كل الاماكن الي تبونها

ايمان تضايقت لان ابوها عصب وهي ماتحب مزاجيته : خلاص لاتتهاوشون , نجود سيتي سنتر وبرجمان بكره

نجود ضاق خلقها بس ايمان اشرت لها تسكت عشان مايتضايق ابوهم وهم يعرفونه ممكن يرجعهم السعودية بكره لو ازعجوه

مرت خمس دقايق وهم يتمشون للفندق

ريان : بابا ماما الحين انا عندي سؤال

الام : اسأل

يزن : سألت عنك العافيه كاكاكاككاكا

( الكل ضحك على سخافته )

ريان : الحين خواتي ذولا موب توأم زينا ليه تسمونهم اسامي زي بعض ؟ ( ويأشر على نور ونوف ونوض )

نجود : ايه صح ماما ليه انا وايمان ماطقمتونا ؟

ايمان : عشان اغير اسمي , بسم الله علي ان شاء الله مايجي يوم واحد يتلخبط في اسامينا

الابو يضحك : انتي ياايمان يومك بالابتدائي ماكان معجبك اسمك

ايمان : ايه كانوا البنات ييستهبلون ( اركان الايمان واركان الاسلام )

( الكل ضحك )

نور : اركان الاسلام هي خمسة اركان .. الشهادتان ..

يزن وريان ونوف : والصلاة والصيام .....

ايمان : ماينقال لكم شي تكفون اسكتوا والله بتصحى نوض منكم

الام : اذا صحت ترا بزعل عليكم

يزن : طيب ماما ماقلتي لنا ليه سميتوهم كذا

الام : مادري انا كان عاجبني اسم نور وسميته , بعدين جات نوف اول مانولدت مره تشبه اختها , ونوض برضوا , بس كذا مافي سبب معين يعني

ريان : انا لاكبرت وجابت زوجتي ولدين ابسميهم فارس وفراس

يزن : ايه وانا احمد ومحمد

الابو يضحك : بعد صغار ويتكلمون في الزواج , شالكلام ؟

نجود : عادي بابا خلك ديموقراطي

الابو يطالع نجود بالمرايه : جات هذي الي عمرها تقول 20 سنه , خليت الديموقراطيه لك

( الكل ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه)

وراحوا كلهم الوايلد وادي ,, وبعدين راحوا برجمان سنتر , خذوا لهم 3 ايام بدبي بعدين طلعوا عالشارقه علطول

اما في السعودية :

مهند : يمه بسرعه ابلفّ علموني . تبغون صحارى ؟

ام مهند : ايه

مهند : أي بوابه

ام مهند : الاولى

الجوهره اخت مهند( سنه12) : لا نزلنا عند التوسعه والله المحلات أحلى

العنود (11سنه): اقول انزلوا من أي بوابه بس كيفكم انا ابغى اروح تامي

مهند : انا لله وانا اليه راجعون , خلاص جوجو بننزل في الاولى عشان امي

الجوهره : طيب

مهند يوقف السياره : شوفوا انتوا الثنتين خلوكم مع امي , ماحنا فاضين نقعد نجمّعكم

الجوهره : قلنا لكم جيبوا لنا جوال مارضيتوا

ام مهند : ايه اذا طلعت نجود جوال طلعت لكم

العنود : والله ؟

ام مهند : ايه بس لين اسأل اختي متى بتطلع لها

الجوهره والعنود ابتسموا ونزلوا مع أمهم ودخلوا كلهم

مهند : يمه كم يبغى لكم ؟

ام مهند : مادري لاخلصت ابتصل عليك

مهند : عاد مو تنسوني والله وراي اشغال

ام مهند : طيب , انا اذا شفت اني بطول بدق عليك , تروح تشوف اشغالك وترجع

مهند : طيب

( وراح عنهم مهند , وصلته مسج على جواله جلس على الكراسي الي بجمب السيفوي يقراها , وكتب رساله ورد على صديقه , قام من الكرسي ولايشوف بنت صغيينونه واقفه وتصيح , تلفت حوله ماشاف احد يبين انه من اهلها )

مهند : شسمك حبيبتي ؟

البنت : سود

مهند : هاه ؟

البنت : سود

مهند ابتسم رغم انه مافهم اسمها : وين ماما ؟

البنت تهز اكتافها يعني ماتدري

مهند : وين راحت ماشفتيها ؟

البنت هزت راسها : لا

مهند : طيب تعالي , وش رايك نشتري حلاوه ونجلس هنا الين نلاقيهم ؟

البنت ابتسمت : ايه

راح مهند شرالها حلاوه وجلسها معاه على الكراسي

مهند انبسط على البنت , ملامحها بريييئه وصغيييره , وملبسينها اهلها فستان وردي بدون اكمام مع قبعه من نفس لون الفستان

البنت شالت الحلاوه من الكيس وكبتهم في قبعتها وجلست تاكل منها , ومهند يراقبها ويضحك

مهند : ايش اسم بابا ؟

البنت تهز اكتفها يعني ماتدري

مهند ابتسم وجلس يفكر ( المفروض الطفل اول مايتعلم يتكلم يعلمونه اسمه واسم ابوه , علشان لو ضاع زي كذا لاسمح الله )

وشوي الا يدق بندر على مهند : هلا والله

مهند يضحك : هاه شفت الرساله ؟

بندر : ايه الله يقطع بليسك , وينك فيه الحين ؟

مهند : مع الاهل صحارى .

بندر : مايمديك تجيني نتعشى سوى ؟

مهند : شوف انا عندي فكره احسن , ابرقى اتعشى فوق وانت تعشى , وبعد ساعه اشوفك في ستار بكس

بندر : خلاص اوكيه

مهند : تخيل الموقف , بزره زغيرونه ضايعه عن اهلها لو تشوفها يابندر , تدوخ عليها تجنن ماشاء الله

بندر الفاضي : اوصف لي اياها

مهند التفت عليها لقاها نامت على رجوله : .......

بندر : وش فيك ساكت

مهند : نامت ياحلوها , ياخي والله البزران يهبلون

بندر : جانا هذا بعد, انا مو مصدق فيه بزر لزق فيك وحبك , ولا مو من زين شكلك

مهند : اسكت تكفى , مادري شبتسوي لاصار عندك عيال بعدين , مارح تعرف تتصرف معاهم

بندر : الحين انت تعرف ؟

مهند : طبعا

بندر : ياحنون انت

مهند يضحك : لاتخاف بعطيك كورسات , ( والتفت على البنت يبغى يوديها عند السكيورتي بس كيف وهي نايمه , ومايهون عليه يصحيها , قلبه رق عليها كثيييييير )

بندر : هاي انت انتظرك يللا باي

مهند مانتبه ان بندر قفل وهو تم يتأمل البنت وشال باقي الحلاوه وحطاها بجيب الفستان

بعد دقيقتين رجع مهند يطالع جواله وتجي بنت وتوقف من بعيد شوي وتنادي : شوق .. شوق

مهند تلفت وعرف انها تنادي البنت الضايعه : انا اسف , شفتها هنا ( ويأشر على السيفوي ووجهه احمر )

البنت جات وخذت اختها النايمه وشالتها , وحالتها حاله , شوي تنفتح عباتها من تحت , وشوي تطيح من على راسها ,

مهند استحى ولف عنها وهي خذت البنت ودقت على اختها : الو هلا , قولي لامي لقيتها

اختها : وين فيه ؟

البنت : موب وقته بعدين اقولك يللا , مانجو ؟ اوكيه جايتكم هناك

وتقول شكرا بصوت واطي وتروح

مهند قام من مكانه عشان يرقى يتعشى , وشاف القبعه وراه

استغرب كيف جات وراه وهو ماحس فيها , بس كيف له داعي يرجعها لها ؟ يللا على الله بروح مانجو واذا شفت البنت الصغينونه بحط على راسها القبعه وبطلع

ساره : هي ماقلتي لي وين لقيتيها ؟

هبه : واحد شافها وجلس معاها على الكراسي اللي بجمب السيفوي

ساره : وشيبي فيها ؟

هبه : نحمد ربنا جلس معاها ماخذها وانحاش فيها , كله منك والله ماخليك تمسكينها ثانية

ساره تضحك : وكيف شكله حلو ؟

هبه : لاعادي

ساره التفتت على شوق اللي صحت وتمشي وهي تاكل : شوق حبيبتي من وين لك هذي الحلاوه ؟

شوق : دنّد

ساره : مين

شوق تعلي صوتها : دنّد

هبه : انتي ياهبله لو علّت صوتها بتفهمين يعني ؟

ساره تضحك : متحمسه ابغى اعرف وشسمه

ساره وهي تدخل مانجو : ماتحسين شوق ناقصها شي ؟

هبه : اه ياويلي القبعه ؟ ارجع ؟

ساره : كيفك , امي ترا تحب ذا الفستان

هبه وهي تتلفت شافت مهند وهو يعطي شوق القبعه بس ماكانوا منتبهين لانه جا من وراهم ويستحي يكلمهم

شوق : دنّد باي

مهند بصوت واطي بس سمعته ريم : لا مو دنّد , مهند

شوق ضحكت ومستمره تاكل في الحلاوه

ريم بسرعه : ساره شفتي هذاك اللي حاط عوارض وماسك جوال الدمعه ؟

ساره : ايه هذا هو ؟

ريم : ايه

ساره : وتقولين عادي والله انه يجنن

ريم : الناس اذواق

ساره تمزح : وش جابه هنا ؟ لايكون يلحقك ماعطاك رقمه ولا شي ؟

ريم : جايب القبعه ( وتأشر على راس شوق ) بعدين لو شفتي شكله وجهه محمر ومو عارف يتكلم , تبينه يلحق ولا يعاكس

ساره : غريبه

ريم : المهم زي ماتفقنا امي لاتدري بسالفته كأننا لقيناها وخلاص , وعلى فكره , اسمه مهند

ساره : والله حلو اسمه ولا شكله احلى

ريم : اختصري مسافه وروحي رقّميه انتي احسن

ساره تضحك : ويـــــــــــــن , صاحيه

......................................


يتبع......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:12 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في الشارقه ..

كان باقي يوم واحد ويرجعون للسعودية , راحوا السيتي سنتر وتفرقوا على اساس انهم يلتقون ببعض بعد ساعه عند البوابه اللي دخلوا منها

ايمان تمشي وتتسوق , وهي بالها مع نوف .. من زمااااان عنها والمشكله ان جوال ايمان مافيه صفر دولي , ولاهي تقدر تدق ..

قطع تفكيرها صوت ثنين شباب اماراتيين يسولفون مع بعض .. واحد منهم يمزح مع صديقه ودفّه على ايمان لكنها جات سليمه بس ايمان من روعتها طاح الكيس

الشاب يشيل الاكياس ويعطيهم اياها : السموحه الشيخه مانقصد ( ويلتفت على صديقه ) زين جيه روعت البنت والله احراج

ايمان باحراج : لا عادي ( ومشت )

..................


مذكرات نوف

اليوم .. مشعل قهرني .. قهرني .. وماجد مافيه أي اخبار عنه ,, والسهره مع عمتي ومع اروى توسّع الصدر ‍‍

وايمان توها راجعه بعد .. انواااااع الوناسه .. يعني بعد 3 او 4 ايام .. ياأروح لها أو تجيني



انتهى...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:14 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

اجهلك -3-
بعد اسبوع من رجعة ايمان واهلها للسعودية

مهند : فيصل فيصل ..

فيصل : تعال انا هنا بالغرفه

مهند : هلا والله مشغول ؟

فيصل : لا وش مشغول فيه تعال بس امش خلنا نسولف , اخوان ولانشوف بعض كثير

مهند : انا قلت لك صديقي بندر بيتزوج .

فيصل : ماشاء الله , متى

مهند : كان بيملّك عليها بس أجلوها سنتين علشان كل واحد يضبط اموره

فيصل : أف , وشدعوه سنتين ؟

مهند : البنت فكرت مره ثانيه , وماودها تقطع الجامعه خصوصا مابقى لها الا سنه ونص

فيصل : يللا الله يهنيهم ان شاء الله

مهند : ................

فيصل : هاي وشفيك لايكون انت بتتزوج بعد ؟

مهند : بصراحه ايه , تدري كم عمري الحين ؟

فيصل : هاي ترا الدعوه مو لعب

مهند : ادري انت الثاني لاتقعد تستهبل , بس يوم فكرت فيها , وش وراي انا ؟ مخلص الجامعه وقاعد , وبعدين كلمالهم البنات الزيون يخلصون

فيصل : أها , قول من الأول انك حاط عينك على وحده وخلاص

مهند يضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههه , لا مو القصد كذا , بس مادام اني ابغى اتزوج مارح اتزوج وحده ماأعرفها , ابي اتزوج وحده اعرف طريقتها وشخصيتها

فيصل : ومن هي هذي ؟ تعيسة الحظ

مهند : سخيف تراك , هذي ايمان

فيصل باستغراب : ان شاء اللله ايمان ماغيرها ؟

مهند : بس فيه عائق واحد

فيصل : وشهو ؟

مهند : ايمان .. تحبك انت .. ماتبغاني انا

فيصل : ليه هي قايلة لك ؟

مهند : لا , بس والله افهمها اول ماتسأل عنك

فيصل بلا اهتمام : بس انا ماحبها

مهند : وتعتقد هي بتوافق علي ؟ انا متردد علشانها تحبك انت ماتحبني انا

فيصل : يابابا هذا حب مراهقه , لما بتتزوج بتنساني , وغير عن كذا انا مستحييييييييل افكر فيها اصلا

مهند : طيب سؤال

فيصل : قول

مهند : ليش مستحيل تفكر فيها ؟

فيصل : لان ايمان .. مو حلوه

مهند يرفع حواجبه : نعم نعم ؟

فيصل : هي مو شينه صح , لكن مافيها المواصفات التي ابغاها

مهند بدا يعصب : لاتقول هالكلام عن بنت عمك

فيصل : شعرها مو طويل , حنطية وانا ابغى وحده بيضا , عيونها عاديه , خشمها مو سلة سيف ..وانا ابغى وحده .....

مهند يقاطعه وهو ماسك نفسه : اسمح لي يافيصل لكنك تفكر بغباء , اهم شي في البنت قلبها , تفهم ؟ جمال البنت مايدوم , تدوم طيبتها وحنيتها ..... والله الصراحه مافي شي يعيب هالبنت

فيصل : ينقصها الجمال , انا ابغى زي نانسي , ساندرا , جنيفر انستون

مهند بصراخ : شايف نفسك وائل كفوري ولاتوم كروز ؟؟؟ صحيح ان ايمان فكرت بالشخص الغلط

فيصل : هاي انت لاتجي وتتهاوش على شي ماله داعي , ياخي مهيب عاجبتني قلت لك البنت مابغاها تبيها خذها

مهند عصب على فيصل وعلى جملته الاخيره ويتكلم وهو منزل راسه : الي انت تتكلم عنها , انسانه , فاهم ؟ يعني حسّن اسلوبك واعرف انت تتكلم عن مين

فيصل بعناد : مين يعني الامبراطوره .....

مهند : لعلمك بس اذا هي مو عاجبتك , انت خليتني كذا اتعلّق فيها زياده

فيصل يبغى يقهره : الحين تقول انها ماتحبك

مهند : زي ماحبتك بتحبني .. وبتشوف

ام مهند تدخل الغرفه : وش فيكم تصارخون ؟

مهند يطالع في امه وفي فيصل ويبتسم بعد ماهدا : يمه , ممكن تخطبين لي البنت بأسرع وقت ؟

ام مهند : من عيوني ان كان تبي اليوم بعد

مهند يطالع فيصل : يكون افضل

فيصل : اصلا ماتوقع البنت ترضى

الام : وليه ان شاء الله ؟

فيصل : اصلا البنات هالايام مايرضون يتزوجون واحد يشتغل كاشير في سوبر ماركت

مهند يضحك : احسن من القعده بطالي مثل حضرتك ( ومشى عنه ,, شغل سيارته وراح لاي مكان يفكر )

( صحيح مهند ماطلب من اخوه يحبها , لكن اللي عصّبه طريقة كلام اخوه معاه , وطريقة كلامه عن البنت وهي تحبه وهالايام صعب لواحد يلاقي احد يحبه بصدق , مع ان مهند حاسّ وعارف ان ايمان مو ميّته على فيصل , يعني اعجاب عادي ماوصل معاها الموضوع شي كبير ولله الحمد , لكن انشغل تفكيره باشياء كثيره , وهل ممكن ترفضه ايمان بسبب شغلته ؟ هو في نظره لاحرام ولاعيب , مادري كيف الناس يفكرون هالايام , شغل الرجال ومنصبه وفلوسه في المرتبه الاولى ,وكيف انها توافق عليه بسبب وسامته , وهذا يفكر في جمال البنت اولا واخلاقها وشخصيتها في الاخييييييير .. )

مهند : كيف افكر في وحده ماتحبني وتحب اخوي ؟ وكيف بيكون تأثيره على نفسيتها , وبتوافق ولا لا
والله كلام فيصل خلاني اتعلق فيها زياده .. صدق تفكير فيصل سطحي وبايخ

..........................................


يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:16 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الساعة 9 من ثاني يوم

نوف : لحظه ابغى استوعب , انتي تحبين فيصل ويجي مهند ويخطبك ؟

ايمان : كيف يصير كذا ؟

نوف : والله لو اني منك تدرين وشسوي ؟

ايمان : وشتسوين ؟

نوف : اوافق على مهند واخلي فيصل يطق راسه بالجدار

ايمان : .....................

نوف : ياماما انتي تدرين الحب مو بالغصب , يعني لو فيصل يحبك كان تقدم وخطبك هو مو اخوه , بعدين اكيد مهند قال لاخوه , لو اخوه يبغاك كان حاول منع مهند من هالشي

ايمان : ....... بس

نوف : ايمان حبيبتي اسمعيني , الف واحد يتمناك , ومادام ان مهند فكّر فيك معناها انك داخله مزاجه ..

ايمان : أما عاد

نوف : حتى لو ماكنتي داخله مزاجه , بيخطب وحده يكرهها مثلا ؟

بعدين انتي تعرفي خالتك .. تعتقدين ممكن تغصب ولدها على الزواج منك ؟

ايمان : والله مادري بس من جد صدمه

نوف : اسمحي لي ايمان بس انتي من جد غبيه , اصلا من اول ماعرفتك وعرفت عيال خالتك كان المفروض تحبين مهند .

ايمان : يعني انك تعرفينهم عاد ؟

نوف : ماأتكلم كاني اعرفهم , بس من سوالفك عنهم وكلامك لهم

ايمان : مادري

نوف : طيب تذكرين ايش كانت اهم صفه في فارس الاحلام ؟

ايمان : ايه , انه يحبني

نوف : هاه شفتي ؟

ايمان : هاي نتي كم مره اقول لك مهند مايحبني

نوف : كيفك , لاتصدّعين براسي بقوم اروح بيتنا , الشرهه علي الي جيتك اول ماقلتي لي تعالي عندي موضوع مهم

ايمان : لا لاتروحين تكفيييين , ساعديني والله مدري وشسوي

نوف : انا بروح الحين وبخليك تفكرين , ولاتوصلتي لقرار .. دقي علي

ايمان : لااااااااااااااا

نوف : اقول يالعمّه صار لي ساعه ونص عندك ونتي ماتوصلتي لقرار , وتعيدين وتزيدين بنفس الكلام , يللا باي

ايمان بقلة حيله : طيب باي

( وراحت ايمان غرفتها )

نجود دخلت وسكرت الباب : اقول سكّري الباب ازين

ايمان : ليه ؟

نجود : لا مافي شي , بس ابوي كالعادة يصارخ

ايمان ابتسمت وهي ترتب اغراضها اللي فوق المكتبه : انتوا موب عيال , انتي موب ام .. مدري ايش

نجود : ايه , وهذا موب بيت , وهذي مهيب عيشه

ايمان : يابنت الحلال هذا طبعه

نجود : زين حنّا الى الان ماتعقّدنا ولاجاتنا امراض نفسيه

ايمان تضحك : اقول خليك منهم بس وتعالي رتبي مكتبك , وبعدين سريرك من صحيتي العصر ماصلّحتيه

نجود تشغّل الكمبيوتر : ماااااااااالي خلق خليه ابنام بعد شويه اصلا

ايمان : ياربي ليه ماعندي غرفه لحالي زي الناس , لا وبعد شريكتي بالغرفه بزر

نجود بتكشيره عريييييييييضه : سبحان الله الزمن مايبغانا نفارق بعض

ايمان : طيب خليك باللي عندك بلا فلسفه انتي الثانيه

نجود : لاحول ول قوة الا بالله , كل هذا عشان مهند يعني ؟

ايمان بنظرات ومستغربة : اسكتي بس ترا الى الان ماقررت

نجود : عاد تبغين الصراحه .؟ انا احب مهند

ايمان مبققه عيونها : نعم ؟

نجود : يعني تغارين ؟ بعده ماصار خطيبك , بعدين الصراحه انا احس ان مهند اخونا , انا قصدي كلنا نحبه طيب وحبوب ووسيع صدر , لاتفوّتينه

ايمان : تعالي انتي متأكده ان عمرك 14؟

نجود بفخر : ايه بس عقلي ماشاء الله يوزن بلد , بعدين ياخي الواحد يتغير تفكيره غصب والسبب في ذلك التلفاز والانرنت ووسائل الإعلام

ايمان بعصبيه : طيب ممكن برا ؟

نجود : انتي على بالك الغرفه غرفتك

ايمان : لانجود سوري بس تكفين ابغى افكر على راحتي

نجود : روحي فكري بالحمام ولا بالمطبخ

ايمان : انقلعي ( وطلعت برا الغرفه ) وراحت الحوش

.........................

مهند في غرفته يتذكر ويسترجع المواقف اللي صارت له معاها ويكتشف اشياء في شخصيتها
ونفس الشي ايمان راحت وجابت مذكراتها وتتصفحها وتقرا كل شي فيها .. وتسترجع المواقف

الاثنين 6 /2
ذاك اليوم ببيت جدتي كنت تعبااااااانه ومالي خلق احد .. طلعت للحوش (( مكاني المفضل )) وجلست على الكرسي وحطيت راسي على الطوله .. ورحت افكر

ولا بصوت يناديني : ايمان , ايمان , وش مقعدك هنا ؟

انا رفعت راسي وتأكدت من شيلتي وابتسمت : من متى وانت هنا ؟

مهند : تو , الحين , ادخلي داخل عند المكيف وشلك بالحر ؟

انا : لا عاجبني الجو هنا , وودي اجلس بلحالي شويه

مهند : على راحتك ( يبتسم )

( بعدين مشى شويه ورجع )

مهند مبتسم : ياخي والله شكلك يكسر الخاطر لاتجلسين لحالك قوووووووومي داخل

ابتسمت انا .. فعلا ذاك اليوم مادري كيف سمعت كلامه ودخلت , مع اني غالبا اجلس كذا ومارضى اقوم الا بمزاجي .. مع اني متأكده انه يدري اني تعبانه وبطني يمغصني .. لكنه ماحب يحرجني مثل خوالي والعيال اللي يرمون الكلام وعاااااااادي عندهم ولاكأن شي صار ..

[[ تنهدت ايمان وصارت تقلب الدفتر وتقرا أي موقف فيه اسم مهند .. لما خلص الدفتر .. سكرته ورجعت وراها ]]

ايمان رجعت فتحت صفحه جديده وكتبت :
هذا الرجل .. خجول !! يعني كيف ممكن اتعامل معه ؟

اذا مريت من جمبه يبعد 5 امتار ( وضحكت ) ذاك اليوم خالتي تقول له بنخطب لك وحده وتمزح معاه .. حمّر وجهه !!

وبرضوا كلامه بهدوء ومختصر ... ومجامل بشكل فظيع ..


كيف اعيش معاه ؟ بكره اذا قال لي كلمه حلوه ؟ وش دراني انه يقصدها ولا طالعة من قلبه صدق ؟
أنا بقول لأمي ..

ماني موافقة !! والله يهنّيه بوحده غيري

( وراحت ايمان تطالع تلفزيون الين ماداخت ونامت )

اليوم التالي دقت نوف على ايمان

ايمان بترجي : الووووو , نوف قومي كلّميني لاتستهبلين

نوف : وش تبغين انتي يالعصلا ترا ماني رايقة لك ابغى انااااام

ايمان : نووووووووووف والله الساعه 2 الظهر قومي ابي اسولف معك

نوف : الحين بتجلسين تعيدين وتمثلين بنفس الموضوع , فكرتي ولا لا ؟

ايمان : ايه فكرت , وماني وموافقه

نوف : انقلعي اجل ( وتسكر بوجهها )

ايمان تدق ثانيه : انتي لاتخلين الواحد يتذلل لك , قومي عمى

نوف : ياخي ماتبينه عطيني اياه

ايمان : تحلمين

نوف : لا والله ؟ ليه النذاله يالعمّه ؟

ايمان : خلاص قلت لك لاأنا ولا أنتي ناخذه

نوف : والله لو انك يمي كان كمختك , شوفي روحي قولي لامك انك موافقه وأنا ابتصرف معك واعلمك كيف تحبّين ( تستهبل )

ايمان : ومين حضرتك تعلميني اساسيات الحب ؟ لايكون انتي تحبين ؟

نوف : عاد انا احب ؟ من جدك انتي يالهبله ؟

ايمان : خلاص ابشوف , باي

نوف : باي

بعد تفكير طويييييل طويييل دام اسبوعين وافقت ايمان

فيصل دخل على مهند الصاله

مهند يضحك بهدوء : الله يرجك وش ذا اللبس ؟

فيصل : موضة

مهند : فوضه

فيصل يضحك : خلك من اللبس بس , اجل تقول امي البنت وافقت

مهند ابتسم وبفخر : ايه ماتقدر ترفض اصلا

فيصل : وش ذي خذت لها اكثر من اسبوعين تفكر

مهند : كيفها اهم شي وافقت

فيصل : يللا مبروك عموما , مارح تشوفها ؟

مهند : لا , خبري بشكلها قبل لاتتغطى مايحتاج , مرة وحده في الملكه

فيصل : من حقك ترا لو طلبت

مهند : ادري بس ماله داعي انحرج واحرجها

فيصل : بكيفك , ( ويقوم فيصل ومهند يطالع في بنطلونه )

مهند : هيّا بنا ياروميو لننظّف المداخن

فيصل يطالع بنطلونه ويضحك : وش فهمك اصلا بالموضة

مهند يضحك : خليتها لك ( ويقوم ويروح الغرفه )

فيصل يفكر في السياره .. في بساطة مهند ,, رغم انهم اخوان لكن يختلفون ,, فيصل سيارته اجدد نوع ومهند 2002 , مهند مايهتم بالمظاهر مثلي , يللا الله يوفقه ,, ( ويبتسم وهو يتخيل نفسه خاطب )
بعد اسبوع .. جاو الجوهره والعنود بيت خالتهم ..

الجوهره : نجوود وين ايمان اختك .. تكفين عندي سالفه ابيها تسمعها

ايمان تدخل : سمعت اسمي لايكون احد حش فيني بس ؟

العنود : لا تونا نقول لنجود تناديك .. عندنا سالفة خطييييييييره

ايمان تحمست وجلست : ها وشو عن مين السالفة ؟

الجوهره : عن خطيبك ..

ايمان حمر وجهها ودفت الجوهره : عيب يللا بلا قلة ادب

نجود : وش قلة ادب انتي الثانية ؟ هذا واقع

ايمان : طيب خلاص

العنود : اسمعي .. امس كنا رايحين السوق مع مهند

نجود : طيب ..

الجوهره تقاطعها : انا ابكمل لهم تكفيييييييييين ..

العنود : يللا طيب

الجوهره : كنا قاعدين ع الكراسي انا والعنود .. ومعانا مهند .. مروا بنات وقعدوا يطالعون بمهند ..

ايمان تضحك وهي في نفسها (( عسى مانهبل الرجال ولا اغمى عليه ))

الجوهره تكمل : ويضحكون ,, وحده منهم متحجبه والباقين متلثمات .. وشكلهم كبار بالجامعه ..

العنود تضحك وهي عارفة نهاية السالفه

الجوهره : قامت لهم العنود

ايمان : هاي انتي والله طول عمري اخاف منك .. فيك حقك .. ليه طيب كان طنشتيهم

نجود تضحك

العنود : لا والله انا مارضى وحده قليلة ادب زي كذا تطالع في اخواني , عاد خاصة مهند يستحي

نجود : وفي زوج بنت خالتك ..

ايمان تطق نجود : طيب كممممملي يللا ..

الجوهره : هذي العنود الهبلة راحت للبنت قالت لها : لو سمحتي لاطالعين في اخوي

البنت : اخوك ؟ غريبه ماتتشابهون , هو احلى منك بكثيييييييييير ( العنود تتحجب )

الجوهره : وكان اقوم عاد انا واقول لها : حدك عاد , لمّي شلّتك وامشوا من هنا .. واحترموا انفسكم

نجود : كل هاذا والاخ مهند يطالع فيكم وساكت

الجوهره : لا , تجرأ وسوى حركه رهيييييبه ..

ايمان : وشو

العنود : جا مسكنا انا والجوهره وقال : حبيباتي انا كم مره قايل لكم لاتحتكون بهالأشكال , انتوا مستواكم اعلى من كذا

نجود والبنات الا ايمان : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ايمان : والله انكم سخيفات

العنود : ليه ؟

ايمان : جايبيني تنصبون علي , مهند مايتجرأ يقول هالكلام

الجوهره : والله مانكذب ,, حتى حنا استغربنا

ايمان : اقول بس اخليكم انا , نجود نسيت اقول لك امي تبيك

نجود : طيب جايه

الجوهره : مهنــــــــــــــــد

ايمان التفتت

البنات ماتوا ضحك

ايمان : مالت عليكم يالسخيفات خوفتوني , على بالي الرجال موجود هنا

العنود : لاتخافين ,,

ايمان : والله الي يجلس معاكم كنه يكلم بنات ثانوي , يمه منكم

العنود : هاي انتي اختك اللي مخربتنا, بعدين قولي لا اله الا الله ..

ايمان ماعطتهم وجه ومشت .



انتهى........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-12-13, 08:18 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

اجهلك

-4-
ام يزن : ايمان راحوا البنات ؟

ايمان : توه الجرس يرن , اظنه جا سواقهم

ام يزن : طب اسمعي روحي الحقي عليهم , وقولي لجواهر تقول لامها ترد ع الجوال , ذبحتني ادق عليها ولا تردّ

ايمان : طااااااايب ان شاء الله ..

نزلت ايمان من الدرج تركض .. بنااااااااااااات ,, تقول لكم امي اذا وصلتوا البيت خلوا خالتي تدق عليها

طيب ؟

مهند يقلد صوت العنود : ان شاء الله

ايمان دخلت المجلس : عنود اخذتي ال........... ( رفعت راسها شافت مهند )

مهند لف عنها : اسف والله على بالي انك نجود ..

ايمان وهي تنحاش قالت في نفسها : والله على بالي انك عنود ..

وماحست نفسها الا وهي فوق ,,

مذكرات ايمان ..

وش ذا الموقف اللي مادري وش يبي ؟ وش ذا الفشلة ؟ انا كيف نسيت انه يحب يقلد اصوات خواته ؟ بعدين وش دراني ان هو جاي ؟

صحيح هو يحب يستهبل على نجود .. لانها تمون عليه كثيييييير .. بس لما دخلت ماكانوا موجودين البنات .. اكيد بالحوش .. وهو كان ماسك كاسة مويه في يدينه ..يعني مضيفته الاخت نجود هي وخشمها ..

ياربيييييييييييييييييية الحين وشلون انام ؟ يعني ماصار هالموقف الا الحين ؟


في السيارة مهند يفكر : صدق اني غبي .. كيف فكرت انها نجود ,, نجود كانت بالحوش بس اصواتهم مرررره تتشابة ..

يالله .. صار لي تقريبا 3 سنوات ماشفتها بدون غطى .. !! بس ماتغيرت كثير ..

وش ذا الاحرااااااااااج صدق مال امه داعي الموقف , الحين تفكرني متعمد ..

تقطع العنود حبل تفكيره : مهند وش قصتك من طلعنا من بيت خالتي وانت وجهك احمر

مهند : ملك دخل , خليك ساكته ,,

العنود سكتت بعدين قالت : طيب ماتبي ترد لاترد بس لاتصرخ علي ..

مهند : معليش العنود اسف حبيبتي بس انا معصب شوي

الجوهره : العنود تعالي بقول لك شي

العنود : ايه


العنود : خلاص عرفت

مهند : وشوووو علموني

الجوهره : لا مافيه


وصلوا البيت .. وكان مهند يسولف مع امه بالصالة .. بعد ربع ساعه رقى غرفته ,, شغل اللمبات .. شاف كوب قهوة تركية ... وجمبها جالكسي.. والمسجل مشغل على ميوزك ..

تلفت مهند ماشاف البنات .. بس دخل غرفته .. وفكر انه بيرد لهم هالحركه الحلوه .. عما قريب ان شاء الله

.................................................. .............

في جهه ثانيه .. نوف جالسه في غرفتها وهي تحاول تنوّم اخوها الصغير عبد الملك .. حسّت انها شوي وتيأس .. ودها تجي السنه الدراسيه بسرعه .. عشان تدرس وتتعلم كيف تتعامل معاه ..

غير عن انه توحدي .. عنده ربو ..

نوف طاحت دمعه من عينها لما تخيلت انها ممكن تفقد اخوها ..
ووقفت قدام المرايه وصارت تطالع فيها ..

_______________________




يتبع...........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أجهلك, مكتملة, الجفا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:47 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.