آخر 10 مشاركات
زوجة ساذجة (85) للكاتبة : سارة مورغان ..كامله (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          عديل الروح- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : أم حمدة - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          قراءة في كتاب رؤية الله تعالى يوم القيامة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          عاطفة من ذهب (123) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء الأول من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          482-خفقات مجنونة -ميشيل ريد (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-14, 01:13 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 ليت مشاعرنا مثل اسمينا ماتتغير..للكاتبة wasan ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/17.gif');border:10px outset indigo;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
ليت مشاعرنا مثل اسمينا ماتتغير..
للكاتبة wasan



قراءة ممتعة لكم....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 01:39 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(( ليــــت "مشاعرنا " مثل أسامينا..ماتتغير ))


الشخصيات سوف تتعرفون عليهم بالتدريج مع الأحداث

فيصل( فتى حبوب ووسيم وطيب يعيش هو ووالدته في منزل وحيدين فقط )
أم فيصل (امرأة حبوبه تحب ابنها فيصل وتخاف عليه حبوبه جدا بشكل لايوصف)
أم فيصل: قوم يافيصل من النوم ورآك دوآآآم
فيصل: يمه حرام عليش تو الناس والله والله أنتي أكثر من مراقب الدوام . المفروض تشتغلي معانا في المستشفى
أم فيصل: يالله خلاص كفاية دلع
فيصل: فديت هاالأم > فيصل جلس وباس راس أمه
وقال: والله أنا من غيرك مااللي لزوم ياأم فيصل
أم فيصل: والله أنت شمعة بيتي أنا اللي من غيرك مالي لزوم
فيصل: فديت الأم والله جنان أحلى من كل أمهات العالم
أم فيصل : قوم يعلي أعرسك
فيصل: أوه يمه أعرسك أبعرسك ليش مستعجلة والله ماشفت البنت اللي تترس عيني
أم فيصل: والله ماشفت ..؟ عندك بنات أعمامك وأخوالك والله كل وحده تقول للقمر قم وأنا أجلس مكانك .
فيصل > ابتسم لأن هذا الموال كل يوم يتكرر <
فيصل: الله يخليك لي يا أمي هذا كل اللي أبيه.
أم فيصل>ابتسمت وحست أنها مالكه الدنيا بكلام ولدها وحبيبها فيصل >"سرحت بحب أبنها وتذكرت أنها كافحت لين ربت فيصل من بعد ماسافر والده وتركها هي مع ولدها وكان عمره سنتـان
وكيف ساعدها أخوها الكبير بورثـها من والدتها وتاجـر لحد ماوقفت على رجولها وصارت الأم الحنونة والأم التاجرة الغنية اللي رفضت كل شي على حسـاب ولدها فيصل" تاجرت وكونت ثروة لولدها فيصل حتى لايحس بفقد والده لـه وأدخلته كلية الطب.سرحت بفيصل الطفل الصغير اللي ربته وتعبت عليـه الحيـن تشوفه رجال ومركز بس ناقص تشوف عياله وتتمنى ياريت يوافق ويتزوج "<
فيصل قطع حبل أفكار أمه ووقف على راسها : يمه يمــــــه ويـن رحتـي؟
أم فيصل ضحكت : ياريت تتزوج ببنت أخوي محمد
فيصل : هههههههه أي وحده ندى ولا وســن ؟؟
أم فيصل : وسن طبعا.
فيصل عقد حواجبه : وش معنى وســن على راسها ريشه ؟؟
أم فيصل : ماأدري بــس أحبها والله .
فيصل : أقول يمه يالله مع السلامة بتأخر على العمل بسبب موآآآآل الزواج اللي كل يوم تكلميني عنه .


********************
} عــائــلة محمد بــو نــدى {

وسن "شخصية جذابة وحلوه ونعومه مؤدبه جدا"

ندى" حبوبه وجميله ولكنها أقل جمالا من وسـن لكنهم يحبون بعض في عائلة وســن الأنصاف ليس موجود ألا من والدتهم لكن والدهم يفضل ندى على وســن ودائما يرى وســن البنت اللي تخلي عفاريت الدنيا تنطط قدام عيونه > على قولة أخواننا المصريين <
ولـــــكن ماالسبب؟؟؟"
سوف نعرف هذا من خلال تسلسل الأحداث.......

وسن جالسه مع أم ندى بالصالة والأم تشاهد التلفزيون وتسلى بالمكسرات
وسن: يمــه ليش كل أسبوع تصير ألجمعه ببيت أحد ليش مايصير كلنا نروح ببيت جدي الله يرحمه ونتجمع كلنا بدل كل أسبوع يصير ببيوتنا
أم ندى : يايمه لازم كذا كيف نروح هناك وهو مافيه أحد من يخدم علينا وينظفه
وسن : كل واحد فينا يجيب شي مع شغالاتنا وخلاص والله يمه تعبنا يوم اللي يصير بيت أبوي يهزئ فينا ويقلب البيت علينا.
أم ندى:يعني لو بنات عمك ماجو بتفرحين.؟
وسن:يمه ليش؟ والله أحلى شي لما نجتمع مع بنات عمي بس المشكلة أبوي" وسن نزلت راسها لتحت ناظرتها والدتها بحزن لأنها أكثر وحده عارفه أن أبو ندى مايطيق وسن قباله ودائما يحرجها ويجرحها سواء أمامهم أو يم أهله لما يصيرو معهم بالبيت "
أم ندى: وسونه حبيبتي لاتزعلين في النهاية هذا أبوك أنتي تعرفينه مو أول مره ومرده يوم بيتعامل معاك زين .
"" وسن ناظرت والدتها ولسؤال بنظراتها يقول متى متى متى؟؟""
أنفتح الباب ودخل بوندى" شخصيه جادة مايضحك إلا لحبيبته ندى وبس وإذا دخل البيت يكون البيت كله ساكت من هيبته "
دخل الصالة بو ندى: السلام عليكم
الكل :- وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بوندى ناظر بالصالة يدور على شي فاقده تلفت يمين وشمال وقال: وين ندى.؟
أم ندى ابتسمت كأنها عارفه بالسؤال مسبقا: هي جات من الكلية ودخلت لغرفتها ترتاح أصحيها الحين؟؟
بوندى بحنيه: لا خليها بعد عمري أكيد تعبانه
بنفس الوقت ناظر وسن و بصرامه:هي أنتي ليش جالسه هنا؟؟
وسن بخوف: جلست مع الوالدة بس.
قاطعها: يعني أيش جالسه أنا مآبي تبريرات أنا أقول لما تجين من المدرسة تدخلين غرفتك مو رازه وجهك هنا يا الله انقلعي وأحسن لك انخمدي في سريرك لين يجهز الغداء
وسن مارفعت عينها على والدها وقالت على طول : إن شاء الله تامر أمر أنت بس.

بو ندى: وشفيك واقفة يالله.؟
وسن بخطوات سريعة وخوف صعدت لغرفتها وفي عيونها حزن وألم وقهر من تعامل والدها لها

ندى دخلت على وسن وشافتها حزينة ندى: وسونه يا عيوني وش فيها القمر زعلانة ....!!!
وسن : ماأدري شسوي أبوي على طول يعصب علي والله دايما أراضيه .
ندى:آآآآه أنتي ما تعودتي لا تزعلين والله الدنيا ما تسوى وأنتي زعلانة
وسن ضحكت وورى ضحكتها آلم يعصر قلبها
ندى ابتسمت: آه ياحلوها من ضحكه
وسن : ندو ياعمري ألليله جمعتنا عند عمتي أم فيصل
ندى : أي والله بنشوف بنات عمك الخايسات سمر ومروه لازم نطلع أحلى منهم اللحين لازم نرتب ملابسنا قبل مايقلبونا
وسن : أي والله يالله قومي


قاطعهم طرق الباب
الخدامة روز: بابا كبير يقول يالله تعالوا نتغذى
وسن وندى ضحكوا : الله يستر

وعلى طاوله الغداء الأب يمينه الأم وندى على يساره ووسن مقابله والدها
ولكن وسن يدور في خلدها مئة سؤال وسؤال كل الحنيه كانت لندى والقسوة الموجودة في والدها سبحان الله كلها راحت
كانت وسن تناظر إنسان أخر يضحك ويمزح ويحن على ندى
لكن السؤال
ليه أنا ما يسوي لي كذا !! ليه أنا لا !!!!!


*************
}عــائـلة بــو منصور {

مروه"فتاة جميله عاقله رزينة أكثر من سمر"
سمر" ألمرحه وتحب أناقتها أكثر من مروه وأكثر نعومه أيضا "
مروه وسمر جالسين بالصالة يتمازحون ويضحكون ويلعبون > أونوا <
أثناء ذلك دخل أخوهم منصور وشافهم يلعبون على طول دخل وسحب الورق منهم مروه وسمر زعلوا وراحوا وراه
أكيد تسألون من منصور " منصور أكبر من مروه وسمر حبوب وطويل ووسيم يمزح كثير ودائما يلعب ويمزح مع سمر أكثر من مروه ودائما يناديها المغرورة وهو أكثر واحد اعتماد عليه في بيت بو منصور"
سمر لحقت منصور لغرفته وهو ماخذ الورق وقالت : والله بذبحك
منصور وهو يضحك عليها : أتحداك يا سمووور هههههههه
سمر : حرام عليك تخرب علينا ليش؟
سمر أشوي وتبكي مسكها منصور وحضنها : خلاص سمور لا تزعلين والله أضحك معاكم
سمر ضحكت ونشوة الانتصار بانت عليها :منصور الليلة بنروح بيت عمتنا أم فيصل
منصور أبتسم بخبث: بتجي بنات عمك ندى ووســن صح؟؟
سمر: قصدك وســــن )(وتبتسم بخبث()
منصور: لاتنسين سلمي عليها
سمر: أي يوصل ()بنذالة)) أقولك أشوف أفكر أقول لها وإلا لا ؟
منصور: أفاااا ليش؟؟ هذا وأنا أخوك الكبير اللي يحبك ويراضيك
سمر بابتسامه: خلاص يوصل كل شي ولا أخوي الغالي بالرغم أني أحلى من وسن بس بقول لها .
منصور : يا بنت الحين أنتي أحلى منها!!!!
سمر ضحكت ومشت وهي عارفه في داخلها أن وسن أحلى منها

نزلت سمر لعند أختها إلا بدخلة بو منصور عليهم سلم عليهم وقال: وين أمكم
مروه: أمي طلعت بيت جيرانا
بو منصور:لما تجي ويجهز الغداء نادوني أنا في غرفتي .

بو منصور
" الأخ الثالث في قصتنا شخصيه واثقة جدا وحبوب وله مكانه في المجتمع وأب حنون على بناته"
أم منصور" أم حنونة وتحب المظاهر واجتماعيه جدا دائما لها علاقات في المجتمع وتحب تزور وتتزاور مع صاحباتها وجيرانها"
دخلت أم منصور البيت: السلام عليكم
مروه وسمر :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مروه: أقول يا أم منصور ترى بومنصور المزيون وصل قبلك
أم منصور: صحيح ياعمري بو منصور أكيد جاي تعبان يالله بنات قوموا قولوا للشغالة ترتب الغذاء على ماابدل وأنزل أنا مع بو منصور
سمر ومروه :إن شاء الله يمـــــــــه
راحت أم منصور لزوجها
أم منصور: كيفك يا عمري وتاج راسي
بو منصور يبتسم: الحمد لله يا أم عيالي البيت من غيرك ولا شي .
أم منصور : أوه يابو منصور ياحلو كلامك والله اشتقت لك قم ياروحي نتغدى عشان ترتاح من بعدد الشغل
"أم منصور وبو منصور يحبون بعض بشكل جنوني ودايما كلامهم مع بعض بالحب والغزل حتى أمام عيالهم "
وعلى طاولة طعام الغداء تجمعوا العائلة كلها بومنصور وأم منصور ومروه وسمر ومنصور ماعدا حمد اللي دائما أخر الوافدين
دخل حمد: السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حمد:أو بو منصور يطاوعك قلبك تأكل قبل ما يجي حبيبك حمد ما هقيت تسوي كذا
بو منصور: أستحي يولد قل يبا
حمد حب راس أبوه : وأنا مالي غير بو منصور
أم منصور ماده بوزها وشكلها زعلآنه على حمد
حمد:أشوف القمر أم منصور زعلانة!!
أم منصور: أي تحب راس أبوك وأنا مالي شي
البنات :هههههههههه
حمد: كل شي ولا أم منصور نواره بيتنا وشمعتنا فديت الزعلانين
أم منصور بضحكه: بس كلام أبي حالي حال الأخو اللي يمي
منصور يستهبل : الله يايمه الحين صار بو منصور أخو أجل أحنا عيال مين...؟؟
الكل :- هههههههه هههههههه
حمد باس رأس أمه وهو يضحك هذا حال عائلة بو منصور يسودهم الحب والتفاهم

****************

}فــي منــزل أم فيــصــل {
الكل على قدم وساق اليوم أخوان أم فيصل عندها تنظيف وطبخ وترتيب
فيصل: السلام عليكم
أم فيصل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فيصل: كل هالحوسه عشان أخوانك!!!!!!
أم فيصل:ذولا أخوالك
فيصل باستغراب: الله زعلتي..؟
أم فيصل:أبي اعرف ليش أنت تسوي كذا؟
فيصل: آآآآه يايمه أخوك بو ندى يعل القلب
قاطعته أم فيصل وهي معصبه : أستحي هذا خالك بو ندى
فيصل: أوف خلاص بفضي حالي ونجلس وياهم احمد لله أن خالي بو منصور راح يجي هو و منصور وحمد إلا أخوك الثاني ما ينجلس معاه
أم فيصل: ياوليدي أنت الرجال بالبيت وما يصير أخوالك يجوون عندنا ويجلسون لوحدهم
فيصل أبتسم :خلاص راح أجي كل شي ولا الغالية تزعل
أم فيصل : الله لا يحرمني منك يا حنون

*****************
وسن طلعت من الحمام ولبست لها فستان أخضر مخصر وقصير ورتبت شعرها وحطت لها ميك أب خفيف وناعم مثلها
ورشت عليها من العطر الفرنسي ودخلت عليها ندى
ندى:الـله والله قمر وش ها الحلى هذا.؟
وسن بخجل: أنتي القمر والله
ندى: يحليلك الحين كل ها الجمال الرباني وأنا القمر أنتي القمر بالبيت
وسن صارت خدودها حمر من الخجل : حرام عليك والله استحي

ندى لفت على وسن وباست جبينها بيبي :أحب اللي يستحون يا الله نجهز عشان ما نتهزء
نزلت ندى ووسن وندى وأمهم وأبوهم جاهزين ناظر بوندى في وسن ولا كأنها عاجبته
ها البنت
وسن في البداية ما همها نظرات أبوها اللي تعودت عليها لكن بعدين تضايقت
التفت أبوها على ندى وقال لها بحنيه : حياتي ندى يا الله معاي السيارة
مسك أيدها ومشى معاها للسيارة ووسن وأم ندى وراهم فتح لها باب السيارة ودخلها
وناظر بوسن: يا الله ركبي السيارة بسرعة لا تعطلينا
أم ندى دخلت قدام مع زوجها ووسن ركبت السيارة وهي متضايقة من طريقة معاملة والدها لها .



***********
% في بيت أم فـصـل %

أم فيصل مبسوطة وهي تحتري إخوانها وبناتهم
فيصل : الوالدة الغالية مبسوطة
أم فيصل: أنكتم أحسن لك ولا تزعلني منك وبعدين أنت كلما شفتني مبسوطة تحب تتسبب فيني
فيصل ضحك لين بانت أسنانه:هههههههههههههههههه� �ههههههههه
> أمه هذي حالتها كل ما يجوون لها أخونها تتغير تفرح ويبان عليها السعادة <
فيصل باس راس أمه : بــروح مغلط الرجال أنتظرهم.
أم فيصل :أي والله روح الله لايحرمني من وليدي
فيصل باس يد أمه وطلع لمجلس الرجال
دق جرس الباب وفتحت الشغالة الباب ودخل أبو ندى وزوجته وبناته

أم فيصل: الله حيهم
أبو ندى وهو مبتسم:كيف أم فيصل الغالية ؟؟؟
أم فيصل: فديت أخوي والله حياك أنا تمام دامك أنت بخير > وقربت من أخوها وحبت رأسه
أم ندى: كيفك ياأم فيصل؟؟
أم فيصل: ياهــلا بزوجة الغالي.. وسلمت عليها وباستها على خدها
التفت أبو ندى على بناته : سلموا على عمتكم
قربت وسـن من عمتها وباست راسها : كيفك عمه؟
أم فيصل: تمـــااام حياا الله الجمــــــااال
وسن بحيــاء نزلت راسها للأرض
ندى قربت من عمتها وباست راسها : كيفك عمــه؟
أم فيصل: يامرحبا بــندى بكــر أخوي يامــرحبا حيــاااكم
أبو ندى: وين فيصل؟
أم فيصل: بالمجلس تفضل أخوي
أبو ندى : بروح لفيصل المجلس لا تـنسين يا الغالية جيبي لي القهوة و الحلى اللي من أيدك
أم فيصل: تــامر يا الغالي ما طلبت شي يا الله بناااااات تفضلواا

جلسوا البنات بالصالة .إلا يدق الجرس مره ثانيه ويوصل بو منصور وعياله
ندى ووسن وأمهم تغطوا بالصالة
دخل بو منصور وحب راس أخته
أم منصور سلمت على أم فيصل ودخل منصور وحمد سلموا على عمتهم إلا أبو منصور لمح زوجة أخوه أم ندى
أبو منصور : كيفك يا أم ندى أحوالك؟
أم ندى : طيبه الله يطيب حالك.

قاموا ندى ووسن يسلمون على عمهم بو منصور : هلا والله بالأميرات
وسن باست راس عمها :كيفك عمي ؟
وندى وراها بعد باست راس عمها : كيفك عمي؟
بو منصور: بخير

منصور شاف البنات يسلمون على أبوه وقف يناظر ياترى أي وحده فيهم وسن
قطع حبل أفكاره أخوه حمد: يــا الله نروح لفيصل المجلس وسحبه وياه
إلا دخلوا البنات مروه وسمر وهم يصارخون : تدخلون وتخلون الأغراض علينا
إلا حسواا بوالدهم يناظرهم وسكتو راحو لعمتهم وباسوا راسها وسلموا عليها وسلموا على زوجة عمهم أم ندى
إلا صراخهم زاد بالتحايا على بنات عمهم :هـــــــــــااي
ندى : هايـااااات يا الدبة
مروه: دبه أنتي أنا و شحلاتي رشيقة
وسن: هلا مروه أحوالك؟
مروه:تمام
سمر:تسلمون عليها يا الخاينين وأنا لا صج قهر
ندى ومروه ووسن:هههههههههههههههههههه� �هه
كانت بالفعل متضايقة
وسن قربت منها: سمــور الغالية زعلانة وحضنتها : فديت الزعلان أنا
سمر حضنتها أكثر: ماحد يطيب خاطري إلا أنتي
شافتهم عمتهم وضحكت عليهم وقالت: والله دلو عات
البنات :ههههههههههه

جلسوا يتونسون إلا أم فيصل تقول: قوموا بنات رقصوا خلونا نفرح ونشوف مين الشاطرة بالرقص
البنات عيونهم على بعض وبصوت فرح : يا الـلـه
شغلوا المسجلة بصوت عالي وبدوا الرقص سمر ترقص وشوي تصفر مثل الأولاد على رقص البنات
أم فيصل وأم منصور وأم ندى يشجعون البنات هذي اللي تتمايل وهذي اللي تدبك وهذي اللي تنطط
والضحك عالي والفرح مبين عليهم
وسن من كثر مارقصت عطشت أستئذنتهم تدخل المطبخ تاخذ لها مويه
دخل شافت الشغالات مشغولين بترتيب الأكل ومدت يدها وأخذت كاس مويه تشرب


إلا دخل واحد المطبخ وهي معطته ظهرها ما حست فيه ألا يقول
.......: جهزوا الشاي؟؟


تـــوقعــاتكم

منــو اللي دخــل المطبخ؟؟ وشو راح ببصير؟؟كيف رده فعل وسن باللي صار؟
وشنو اللي يخلي بو ندى يتعامل مع وسن كذا؟؟
ترقبوا المزيد؟؟

اكيد تقولون هذي مصدقه نفسها
ماعليه خذوني على قد القصه وانتظر من اعضاء المنتدى التعليق
محتاجه التشجيع واتمنى الجميع
ان يعلق عليها ؟؟؟؟
لااحد يعلق ويقول كلمات ركيكه ترى مااعرف اصف كلام منمق
مثل الكتاب والشعراء المرهفين
تجربه تصيب او تخيب
ومافي تتمه الا بتعليق


الكاتبه: Wasan





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 01:39 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني.....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وسن من كثر مارقصت عطشت أستئذنتهم تدخل المطبخ تاخذ لها ماي
دخل شافت الشغالات مشغولين بترتيب الأكل ومدت يدها وأخذت الماي تشرب


إلا دخل واحد المطبخ وهي معطته ظهرها ما حست فيه الا يقول
.....: جهز الشاي؟؟


التفت صارت عيونهم بعيون بعض ونسوا كل اللي حولهم
وسن" نظرات حالمة في عيونه سحر وجذاب ماتعرف كيف تتصرف بحالها"
فيصل" حس بأنفاس حارة وخايفة في نفس الوقت كان يناظر بأحلى عيون
أنصدم فيه في الدنيا جمال مثل هذا الجمال "
طاح الكاس من يدها نزلت تلم الزجاج المكسور نزل معاها فيصل ومسك إيدهاا
فيصل: أتركي الزجاج لا تتعور أيدك
خافت حست بأيده على أيدها صدمت بكتفه وطلعت تركض من المطبخ وهي قلبها يدق بسرعة
فيصل كان يناظر فيها من فوق لتحت
رجعت عند البنات ولسانها مربوط وتفكيرها منشل ودقات قلبها سريعة
أم فيصل حست انه وسن من جات من المطبخ وهي مرتبكة قالت لهم: بروح المطبخ أشوف الشغالات إذا رتبوا السفرة للعشاء
دخلت المطبخ سألت الشغالة : فيصل دخـــل المطبخ...؟
الشغالة : أيوه مدآآم
أم فيصل ابتسمت: فيصل شاف وسن
الشغالة : أيوه مدآآم
أم فيصل عرفت سر أرتباك وسن وفرحت أخيرا فيصل ناظر وسن وحس أكيد بجمالها
وكان هذا اللي تبيه وحصل

نادتهم للعشاء
سمر: وسونه يسلم عليك أخوي منصور
وسن أتبسمت بحياء ونزلت راسها : الله يسلمك ويسلمه
سمر: يا قلبي أستحي منصور ما احد يستحي منه
وسن ناظرت سمر وتفكيرها مشغول باللي صار بالمطبخ
سمر: عمه أم فيصل كيف تجلسين يوم يصير فيصل بالدوام الليلي ؟؟
أم فيصل: تعودت خبرك الشغالة والسواق ساكنين بالبيت والحمد لله الدنيا أمان
أم منصور:تعالي ياخيتي عندنا بالبيت يوم وتسلي معانا وونسينا
أم ندى: وإحنا بعد ذيك الساعة لما أم فيصل تجي عندنا
أم فيصل: تسلمون يالغاليين والله هذا من ذوقكم
سمر: عمه تعالي والله
أم فيصل: ووليدي فيصل أتركه لا ما أقدر
سمر بخبث: عادي خليه يجي معاك
مروه عطتها قرصه على رجلها : يالعجله أستحي
سمر: آآآي ليش ؟؟
ندى:يالدبــه أستحي
وسن كانت في عالم ثاني ماعلقت على الموضوع
"أم فيصل ضحكت على حركات البنات وعيونها على وسن"



فيصل في المجلس مع خواله وعيالهم جالسيين يتونسون وتفكيره في البنت اللي في المطبخ وما يدري مين هذي منهم
فيصل: منصور متى تأخذ إجازة عشان نسافر الأمارات ؟؟
منصور: ماأدري والله ودي بس المدير مضيق علينا
فيصل أبتسم وعيونه على عمه بو منصور لأنه المدير اللي مضيق على منصور
ناظرهم بومنصور وأشر على أخوه بو ندى:أسمع هالعيال يبون يسافرون ويتفسحون عمرهم مايتحملون المسؤليه
أبو ندى بصرامه:أي والله أحنا بعمركم حملنا مسؤليه وعندنا حريم وعيال
حمد وفيصل ومنصور يتبسمون على كلامهم
ناظرهم بو منصور: تضحكون عمركم ماراح تحسون بالمسؤليه وخصوصا إذا صار كل شي عندكم نت سيارات وسفرات والله الدنيا أختربت
فيصل :ياخوالي الأعزاء هذا يسمونه تطور
أبو ندى : والله مو تطور هذا خراب
فيصل وحمد ومنصور سكتوا عارفين أن الكلام مع الكبار مايتغير
تعشوا وطلعوا من بيت أختهم وهم مبسوطين


********************

أبـ أعترف أني بدون عيونها...
أضيع في شرق الحياة وغربها..
كل ما أقول لها أحبك عشت عيد..
وتقولي ما أسمع عشان أرجع و أعيد..

فيصل جلس وكل تفكيره بالعيون الجميلة والبنت اللي شافها كان وده يكلم أمه بس مايبي تمسك أمه عليه شي سرح في جمال عيونها
أم فيصل فتحت باب غرفة ولدها: إلى الحين ما نمت
فيصل عدل جلسته: أبد يمه ماجآني نوم
أم فيصل: ورآك بكره دوام
فيصل سرح وبنفسه> آه يا يمه لو تعرفين شلي قلب كياني
أم فيصل قاطعت أفكاره: وليدي نام أحسن لك ما يصير تروح الدوام وأنت تعبان
أم فيصل كان ودها تكلمه عن اللي صار بس أجلت الموضوع لوقت ثاني
فيصل: يا الله يمه يا حنونة تصبحين على خير
أم فيصل: وأنت من أهل الخير


****************
@ في منزل أبو منصور @
منصور أول ما دخل البيت مسك يد سمر وسحبها على جنب
سمر: آه وجع وجعت يدي
منصور: وجع اللي يوجعك أن شاء الله وبـ استهزاء: يا الرقيقة
سمر وتمد لسانها على منصور: أيوه أكيد حلوه ورقيقه
منصور قرص خدها : عيب عقلي
سمر بابتسامه: خير
منصور: بلا نذالة وصلتي السلام
سمر: هااااااااه وش تقول؟؟
منصور: بلا سخافة
سمر: أي وصلته والبنت استحت والله لو قايله ها الكلام لندى أن منصور يسلم عليك كان رفعت الجزمة وضربتني بس الحمد لله أنها وسن.
منصور: تسلم لي الغالية الحبوبه سمور تستاهلين أحلى تمشية بكرة
سمر بفرح : صحيح؟
منصور: أيوه
سمر: خلاص أبي أروح السوق والمطعم
منصور: هي أنتي قلنا مكان واحد لا تطمعين
سمر بدلع : طيب ما فيه شي السوق وندخل المطعم بس
منصور: خلاص كل شي ولا سمور المجنون
سمر عصبت : أنت المجنون
منصور: خلاص لا تاكلينا اللي تبينه بيصير
سمر تصارخ ب انتصار : هيه هيه أخيراا
مروه: وشفيك صراخك واصل لتحت
سمر: أخوك منصور بيودينا السوق والمطعم يقول حتى الفلوس من عنده
مروه: صدق والله
منصور يناظرهم عارف حركات خواته لما يبون فلوس وتمشيه على حسابه وابتسم
سمر: أي واحنا مالنا غير أبو الشباب
حمد وصلودخل في السالفة على طول : في أحد يتكلم علي
مروه: يعني ما عندنا إلى أنت
حمد : أشوف صرتوا أحزاب علي
سمر بدلع: أوه حمودي وأحنا نقدر على أخونا الحلو
حمد : فكرت
منصور باستهزاء : صحيح ياسمر أنتي منافقة
سمر غمزت له: خلنا نضحك عليه
سمعها حمدومسك أذنها : أوريك يالعياره
سمر : آآه حرام عليك والله أحبكم كلكم
الكل: ههههههههههههه

**************
) في بيـــت أبو ندى (

وصولوا البنات مبسوطين صعدوا لغرفهم على طول أبو ندى وأم ندى دخلوا لغرفتهم بعد
أم ندى بدلع:حبيبي انبسطت اليوم
أبو ندى: أي والله أختي ما قصرت والله لما أشوفها أفرح الحمد لله دايما هي قد المسؤليه تعبت والله عوضها بولدها الله يتمم لها يارب
أم ندى: آآمين يارب وش رايك أجهز لك الحمام عشان تنام وترتاح
أبو ندى: والله ماحد يعرفني غيرك الله لايحرمني منك يارب
أم ندى: يارب وأنت بعد تاج راسي


في غرفة وسن
وسن بغرفتها حاسه أنها مبسوطة وفي نفس الوقت خايفه ودها تتكلم مع ندى باللي صار وخايفة تصغر في عين أختها
بس مبسوطة وتمسك يدها : يارب أيده حنونة ماحد مسك يدها كذا ولاحتى أبوي على طول يمسك يد ندى ولامره مسك أيدي بحنيه لكن فيصل لما مسك أيدي حسيت بدفى أيده وعيونه
لما جات في عيوني حسيت قلبي بيطيح شعور غير
حضنت وسن دبدوبها ونامت وهي فرحانة

في غرفة ندى

ندى لما وصلت دخلت غرفتها اتصلت على صديقتها شجون
ندى: شجون حبيبتي ليه الـــيوم ماجيتي الكلية
شجون: والله مالي خلق محاضرتين مو مستاهله أجي لهم
ندى: والله زعلت اليوم ما أحد لي هناك
شجون: ولا يهمك أعوضك في الأيام الجايه قولي ما شفتي حبيبك
ندى: أصص وش حبيبي هذا كــلام كبير
شجون : بذمـتك ما تحبـينه
ندى: إلى أحبه وأعزه بس كيف وهو مــو داري عني
شجون: في خطط ولازم نسويها ويصير اللي تبينه
ندى: كيـــــــــــف؟
شجون: خلي الأفكار موجودة ونطبقها شوي شوي
ندى بأمل : جد يا الله قولي لي

يا ترى من هــو هذا حبيب نــدى؟
و ماهي الخطط اللي راح تصــــير ؟؟
فيصل بيكلم أمه عن وسن وإلا لا؟
انتظروا المزيد!!!!!!!!!!!!!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 01:40 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث,,,,
في الكليه
ندى جالسة قريب من المدخل وعيونها على كل بنت تدخل تدور على شجون صديقتها أخيرا شافتها وأشرت عليها

شجون: هآآي
ندى: هآآيآآت تعالي يالدبه تعبت وأنا أستناك هنا
شجون: شوي شوي علي عورتي أيدي
ندى ما حست أنها ماسكه يد شجون بقوه من حماسها تركت أيدها : أسفه يا قلبي
شجون( بنت جميلة وثرية جدا رشيقة وحبوبه ودلوعة وتحب تمزح وتضحك وراعية مقالب)
شجون : ما صار شي تعالي معاي
ندى وهي جالسه مع شجون
شجون: أول شي روحي بيت عمك وصادقي مروه وكثري زيارات لها عشان تشوفينه ونخطط عدل
ندى: زين أروح لمروه بس أكثر صعبه
شجون: لا صعبه ولاشي
ندى: طيب أحاول
شجون: الحين أتصلي بروه قدامي يا الله
ندى مسكت الجوال ودقت على مروه: آلوه هاي مروه
مروه: هاي حبيبتي ندى كيفك؟
ندى :بخير "قبل ما أنسى عندك شي اليوم
مروه: لا والله ما عندي شي خير؟؟
ندى: اليوم أناا راح أجيك أبي أروح معاك المكتبة نشتري حاجات للكليه و وسونه مشغولة و مو راضيه تروح معاي ما لقيت إلا حبيبتي مروه وش رايك؟
مروه: حلو ماعندي مانع وخصوصا أن منصور قال بيودينا معاه السوق بالمرة نمر و نأخذك ويانا
ندى: لا خلاص يوم ثاني كذا أعطلكم ما يصير أروح ومنصور واعدكم أنتو خواته
مروه:لا لا عادي بالعكس خلاص أستعدي و إحنا نمرك ونأخذك المغرب
ندى بابتسامه كلها انتصار :أوكي أنتظركم
شجون: اعترفي أني أم الاختراع وراعيتها
ندى باستها على خدها : تسلمين يا الغالية وأنا مالي غير خطط شجونه حبوبتي


****************
$ في بيت أبو ندى $
وسن مستلقية على الكنبة ونعست ونامت جابت أمها لها بطانية وحطتها عليها
دخل بو ندى وسلم على أم ندى والتفت على وسن
أبو ندى: ليش هذي نايمة هنا وغرفتها فاضيه تنام فوق أحسن
أم ندى: مسكينة جلست يم التلفزيون ونامت ما عليه
أبو ندى: والله ماحد مخربها الاأنتي
دخلت ندى: الله الحلوين جالسين
باست رأس أبوها وأمها : كيف الجماعة
أبو ندى قرص خد ندى: أي جماعه هذا و أنا أبوك حبيبك
ندى بدلع : وأنا مالي غير هذا الأبو العسل
وبدوا يسالفون ويضحكون
ندى: يبه اليوم بتمر علي مروه وبروح معاها المكتبة محتاجين أشياءللكليه
أبو ندى بحنان: لو قايله لي وديتك
ندى: مو مشكله مروه رايحه أروح معاها
أبو ندى: و مين راح يوصلكم السواق؟
ندى نزلت راسها خايفه من ردة فعل أبوها : مروه و منصور وسمر بعد
أبو ندى: طيب بس لا تتأخرين
ندى أبتسمت: طيب باخذ وسن
وسن حست أنهم في الصالة مجتمعين لأن بو ندى ما يضحك إلا وندى موجودة وسمعت كلام ندى كله
أبو ندى: لا مو لازم تروح وياكم خليها أحسن
ندى باستسلام: طيب
وسن سمعت كلا أبوها وتضايقت و حست أنها ب تبكي وعدلت من نفسها لأنها نايمة والتفت على أبوها وبتحدي لأول مره تسويها
وسن: أنا اللي مو حابه أروح
أبو ندى عصب: ها وش قلتي
وسن: أنا اللي ما أبي أروح
بو ندى : ومن قال أني أذنت لك تروحين
وسن: ما يحتاج تأذن لأني لو استأذنتك بكل شي هم راح ترفض
أبو ندى: يعني كيف قصد بـ تروحي بدون أذني
وسن: مو الحين يمكن في يوم من الأيام إذا أستمريت تحقرني
أم ندى: صلوا على محمد ما يحتاج كل ها الكلام
أبو ندى قام من مكانه والتفت على وسن ومسكها من كتفها : هيه أنتي كلام زايد وراح أعلمك شغلك
وسن: تعلمت عادي
أبو ندى وفلتت أعصابه منه رفع أيده وعطا وسن كف
وسن ما ذرفت ولا دمعه يمه بس قامت وطلعت من الصالة للحديقة بره
أبو ندى طلع غرفته وهو طالع التفت على ندى
أبو ندى: لا تتأخرين زي ما قلتلك
ندى مصدومة يربي عشان مكتبة أبوي يضرب وسن:يا عمري يا وسن
أبو ندى: ندى سمعتي الكلام
ندى بخوف: إن شاء الله يبه
أم ندى لحقت وسن للحديقه : حبيبتي ليه راددتي أبوك
وسن :ما يحتاج يمه هــا الكلام هو ما يحبني وعارفه إني مهما أسوي مراح أعجبه
أم ندى: طيب أدخلي معاي
وسن : لا خليني هنا أريح لي
أم ندى دخلت وعارفه عناد وسن
دق جرس الباب إلا مروه داخله : هلا ندى كيفك
ندى: هلا والله بكرتي!!
مروه : هذا منصور يقول انا عارف حركات البنات وبكرنا

ندى: يالله أنا جاهزة " ندى فرحانة و مبسوطة أنها بتروح معاهم وقلبها على أختها اللي أنضربت بسبب الخطط"
شوية إلا يدق جرس الباب بعد ما اطلعت ندى مع بنات عمها
إلا تدخل أم فيصلأم ندى: هلا بزوجة اخوي
أم ندى : حيا الله أم فيصل تو ما نور البيت
ام فيصل : منور بوجودك أم ندى
أبي تروحي معاي لبيت جيراننا يقولون ولدهم صاير له حادث نروح نزورها ونطيب خاطرها
أم ندى: أي جلسي على ما أخذ أذن من أخوك
أم فيصل: أي سلمي عليه بزوره في يوم ثاني
أم ندى: طيب
أم فيصل : لا تتأخرين فيصل على الباب ينتظرنا
أم فيصل جلست في الصالة والشغالة جايبه لها المويه
&
فيصل وهو في السيارة ناظر من سور الحديقة وشاف وحده جالسه معطته ظهرها وشكلها تبكي لأنه يسمع بكيها بخفيف
أبتسم وفي خاطره> هذي شكلها اللي شفتها بالمطبخوبنذالة دخل الحديقة ونزل رأسه لها كانت جالسه وحاضنه رجلها وتبكي
فيصل: ليه تبكي يا الزعلانة
وسن حست انه فيه احد يكلمها وكأنها تتوهم رفعت رأسها شافت فيصل> ما أتوهم أيوه هوفيصل أنصدمت ماعرفت وش تقوله بس زادت دموعها
فيصل وهو يمسح على راسها : ليه تبكين؟؟
وسن نزلت راسها بعدين وقفت :وش تبي أنت تبي أبوي يذبحني
فيصل أبتسم: خلاص خلاص بس مين أنتي وسن ولا ندى؟؟
وسن وهي تدفه لقدام عشان يمشي :وش دخلك ..!
فيصل مسك يدها : انا أبن عمتك مو غريب وبعدين مو قصدي شي بس لا تزعلين أنا أســـف
وسن حست بشعور غريب وحنيه ما حستها من قبل فلتت يدها من يده برقه : ما صار شي
إلا تسمع وسن أمها تناديها : ياوسن تعالي سلمي على عمتك أم فيصل
فيصل : ههههههه آه أسمك وسن هذاني عرفت من غير ما تقولي لي
وسن: إن شاء الله يمه جايه
وسن التفت على فيصل وبابتسامه: وش تبي الحين......؟؟
فيصل أبتسم لها(( يربي تموت ها ابتسامه)): لا خلاص كنت أبي أعرف أي وحده من بنات خالي بس
وسن :طيب خلاص أمشي لا أحد يشوفك
فيصل:طيب أشوفك على خير
وسن ما ردت عليه ومشت وهو يناظرها لين غابت عن عيونه
وسن دخلت وسلمت على عمتها أم فيصل
أم فيصل ناظرت وسن وشافت عيونها منتفخة من البكي وأثار احمرار في خدها
أم فيصل:وسن وش فيك تبكين؟؟
وسن : لا يا عمه بس مزكمه
أم فيصل: وخدك ليه أحمر
وسن استحت من عمتها ولا تكلمت
أم فيصل: أم ندى يا أم ندى
أم ندى وهي تنزل: إن شاء الله جايه
أم ندى: خير يا أم فيصل طولت عليش ؟
أم فيصل: و شفيها وسن من اللي ضاربها
ام ندى :من قال أحد ضاربها
أم فيصل: شوفي خدودها حمر وعيونها حمر من البكي
وسن استحت وعلى طول صعدت لغرفتها
أم ندى: شــ قولك يا أختي تمشكلت مع أبوها وضربها وأنتي تعرفين أخوك
أم فيصل:حرام اللي يسويه بالبنت والله ما يجوز
أم ندى: ما أدري بس شسوي
****************
ندى بالمجمع مع البنات ومنصور هو قدام والبنات ورآه
ندى على طول عينها على منصور
منصور معاهم أول بأول من محل إلى محل ثاني وقربوا من مكتبةجرير أشر على ندى
منصور: تفضلي إن شاء الله تشوفين اللي تبين
ندى: إن شاء الله
مروه: منصور بــ نروح المحل اللي يم جرير ما نبي المكتبة
منصور: كيف أترككم أو أترك بنت عمك
سمر: أنا أروح مع مروه وأنت ظل مع ندى شفت شي نبيه بأخذه وبنجي لكم
ندى انبسطت وفي داخلها >> أخيرا أنا و أنت بس يا منصور <<
منصور في نفسه" والله بلشه كيف أصير معها بدون خواتي والله ورطوني"
ندى دخلت المكتبة ومنصور ورآها قامت تدور في المكتبة تأخذ ألوان وأوراق وكتب ومنصور يمشي ورآها
بعدين منصور أشر على ندى
منصور : انا بروح جهه كتب الشعر تشوفيني يمهم
ندى: .............
***************
شنو راح يصير مع ندى ومنصور ؟؟؟؟
وفيصل ووسن؟
********************




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 01:41 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع,,,,

ندى دخلت المكتبة ومنصور ورآها قامت تدور في المكتبة تأخذ ألوان وأوراق وكتب ومنصور يمشي ورآها
بعدين منصور أشر على ندى
منصور : أنا بروح جهه كتب الشعر تشوفيني يمهم
ندى: أروح معاك أنا أحب الشعر
منصور باستغراب: صحيح ؟؟
ندى :أيوه
منصور: أي كتاب قريتي ؟؟
ندى :أوه كثير
منصور: أنا من زمان أدور عن ديوان وكتاب يتكلم عن بدر شاكر سياب ومو شايف
ندى بفرح: صحيح أنا عندي
منصور بفرح أكثر : صدق ؟
ندى: أيوه أعطيك إياه
منصور ناظر أخيرا في عيون ندى حس قلبه يدق شاف عيونها تبرق وحنونة فيها جاذبيه عمره ما حس فيها
ندى أول ما طاحت عيونه بعينها حست أنها راح تبكي وفي خاطرها" يربي عيونه تذبح تجنن"
قاطعتهم مروه وسمر وهم يكلمون ندى:هي أنتي مخلصتي..؟
ندى: إلا قربت أخلص
منصور أخذ الأغراض من ندى وراح يدفع ندى لحقته
ندى:أنا أدفع حسابي
منصور هز رأسه بالنفي: أنا الرجال وأنا اللي بدفع
ندى باستسلام وفرحه ما عارضت منصور
ومنصور فرح أنها ما عقبت على كلامه
**********
يـدك اللـي حطت على كتـفي
كحمامة نـزلت لكـي تــشرب
عنـدي يسـاوي ألـف أمنيـه
يا ليـتها تبـقـى ولا تـذهـب)
وسن صعدت غرفتها وهي في حالة اضطراب بين الفرح والحزن
فرح بشوفه فيصل وحنيته
وحزن من جفاء والدها وضربها
استسلمت للواقع المرير وكيف تكسب ود والدها وكيف يعاملها ها ألمعامله "كأني مو بنته أكيدمو بنته لو بنته كان حبني زي ندى " وهي حايره نامت على سريرها وفي عيونها مئة سؤال ينتظر إجابة
*********
لا تعلمـني كيـف أحبـك
لأنـي حبيـتك علمـني شـلون ألقـاك
لأنـي أحتـاجك
ندى دخلت البيت وهي طايره من الفرح تبي ترقص تبي تغني تبي تستهبل ما تدري شـ تسوي
صعدت الدرج وهي تنطط إلا تصدم با أبوها
ندى بارتباك: يبه
أبو ندى :أيوه أبوك ليه تأخرتي
ندى: غصب عني يبه بنات أخوك ما تركوني إلا لمن تعشيت
أبو ندى :طيب روحي نامي
ندى: يبه بكره أجازه بتطلعنا
أبو ندى: وين تبين ؟
ندى: على راحتك
أبو ندى: بكره نشوف
ندى حبت راس أبوها : تصبح على خير
888
ندى تذكرت أختها وسن ودقت باب غرفتها ما حصلت جواب فتحته بهدوء
شافت وسن نايمه زيي الطفلة ماسكه دبدوبها و نايمة غطتها زين وطلعت
888
دخلت ندى غرفتها وشالت طرحتها وعلقت عبأتها وشغلت المسجل على موسيقى كلاسيكية
و أخذت التلفون ودقت على شجون
شجون: أخيرا كنت بنام
ندى: هههههه والله وناسه
شجون: أقول بكره بوسي راسي على الخطة
ندى: والله يجنن ووعدته بـ أعطيه كتاب عندي
طلع يحب الشعر وهـ فديت ها الطول

شجون: الحمد لله رب العالمين ما شفتي بعمرك رجال
ندى: هههه مو أي رجال هذا جنان جنان
شجون: أقول ضفي خليني أنام
ندى: هههه زين بآي يا وجه الخير
شجون:هههه بآي
ندى نامت وهي تحلم بمنصور
********
أم فيصل في السيارة مع ولدها وكان باين عليها أنها متضايقة

فيصل : حس بأمه ولا كلمها لين وصلوا البيت
فيصل: يمه خير و شففيها القمر زعلانة
أم فيصل: متضايقة من أخوي
فيصل: خير وش سوى لك ها الثقيل
أم فيصل: أستحي هذا خالك
فيصل: طيب أنتي اللي قلتي متضايقة منه
أم فيصل: هو طيب بس لمن يجي على وسن يصير شرير
(فيصل لمن سمع اسم وسن تغيرت ملامحه)
فيصل: خير يمه وشي سوى فيها أخوك هذا
أم فيصل ناظرته باستغراب: لا ولا شي
فيصل: يمه تكلمي وشو سوى فيها
أم فيصل: ضاربها على وجهها
فيصل:كسر في يده
أم فيصل بعصبيه واستغراب : وشو ها الكلام عيب هذا خالك
فيصل: أسف يمه بس
أم فيصل : بلا كلام زايد هذا أبوها ومن حقه يسوي لها أي شي
فيصل: مو قصدي يمه أنا أسف يا الغالية
،(، أم فيصل بالرغم العصبية والحدة في كلامها اللي كلمت فيها فيصل إلى في داخلها فرح أكيد يحبها ولا ليش ينفعل على ضربها ،)،
} فيصل سكت خاف على زعل أمه بس فيه فضول يعرف السبب {
فيصل * في داخله ودهـ يعرف السبب بس بـ ينتظر والدته تهدىء ويكلمها*
أم فيصل دخلت البيت وصعدت غرفتها على طول وفيصل متضايق من نفسه: أكيد أمي زعلانة

***********
& في بيت أبو ندى&
دخل أبو ندى الغرفة وجلس جنب أم ندى : خير وش فيها الحلوة زعلانة؟
أم ندى: والله تعرف السبب
أبو ندى: أيش أعرف السبب..؟
أم ندى: ضربك لـ وسن مالها داعي هذي بنتك
أبو ندى : هيا استفزتني وخلتني أضربها
أم ندى: حرام عليك ربك بيحاسبك عليها دايما ظالمها و حاقرها قدام أختها تعامل ندى أحسن منها ليش هي كبرت وراح تميز معاملتك
أبو ندى بضيق: خلاص سكري على السالفة
أم ندى تضايقت كل مره يسكر الموضوع
أم ندى : شوف أختك شافت وسن اليوم وتضايقت منك
أبو ندى: أم فيصل شافتها وش قالت؟
أم ندى: عصبت وأكيد بتكلمك على السالفه أنا حبيت أقولك عشان ماتستغرب يالله تصبح على خير
، أم ندى عطت أبو ندى ظهرها عشان تفهمه إنها زعلانة منه،
أبو ندى، سكت وهو في داخله خايف من ردة فعل أخته ما يبي يضايقها إلا أم فيصل ،،
**********

منصور دخل البيت مع خواته وهم مبسوطين منصور يفكر أول مره يحس أن ندى غير عيونها عسلية وحلوه بس ما مره خطرت في باله
كلامها رقيق وأكيد هي جميلة بقدر جمال عيونها
مروه: تجنن ندى التمشية معاها غير
سمر بتأكيد : أي والله ذوق و تهبـل
مره : لازم نخطط على طلعه معاها وش رأيك منصور؟؟!!
منصور وكان مو منتبه : ها وش تقولون
سمر : لا تخاف المرة الجايه أحنا ندفع ما راح نخسرك هههههه
منصور : أي مو مشكله
(منصور دخل غرفته بين وصف خواته لجمال وسن ورقة ونعومة ومعاملة ندى
مو عارف يحدد مشاعره وسن أو ندى)

***********
فيصل متضايق مو قادر ينام يتقلب يمين وشمال ما قدر طلع بره غرفته
كان يبي يدق الباب على أمه بس خاف تكون نايمه
تشجع وضرب الباب بخفيف وحط أذنه على الباب سمع صوت أمه: تفضل
دخل فيصل: ما نمتي يمه
أم فيصل : لا ما جاني النوم
فيصل: يمه أنا أسف مو قصدي أزعلك
أم فيصل : خلاص مو مشكله
فيصل : يمه أقولك شي وما تزعلين مني
أم فيصل : خير تكلم
فيصل : يمه أنا أحب وسن
أم فيصل باستغراب : كيف ومتى عرفت وسن عشان تحبها ..؟
فيصل وهو منزل راسه : شفتها عندنا في البيت بس والله يمه ما كان قصدي
قاطعته أمه : إيه أدري
فيصل رفع راسه وحط عينه بعين أمه: تدرين؟
أم فيصل : أيوه دريت وبعد..
فيصل : شفتها في بيت خالي اليوم و أحنا هناك
أم فيصل : كيف
فيصل: وهي في الحديقة دخلت وهي كانت تبكي وكلمتها بس أهي ارتبكت ودخلت لداخل والله هذا كل اللي صار
أم فيصل : يعني تبيني أخطبها لك
فيصل : إيوه يمه أبيها بس ..
أم فيصل : بس أيش
فيصل : ليه خالي ضربها هي أيش مسويه..؟؟
أم فيصل: وش قصــدك؟؟
فيصل : هي غلطانة بشي عشان يضربها
أم فيصل : حرام عليك وسن هذي زي الطفلة ملاك من البشر ما في احد مثل أدبها وجمالها وأخلاقها
فيصل: ليه يا يمه ضربها
أم فيصل: لا تخاف يا يمه وسن شريفه و ما هي المسألة كذا أهي متخانقه مع أبوها و زعل عليها بس.
فيصل:بس يضربها
أم فيصل: حبيبي لا تفكر في شي بكره نتكلم أبي أنام
فيصل حب راس أمه وطلع وهو مازال يفكر في موضوع وسن

*********
& في منزل أبو ندى &
مع تغريد عصافير الصباح وشروق شمس جديدة على منزل أبو ندى
صحت وسن ودخلت الحمام وغسلت وجهها ناظرت في نفسها با المرايه
// ليه هذا الجمال مايخلي في قلب أبوي رحمه //
نشفت وجهها ونزلت لتحت باستسلام شافت أبوها جالس هو وأمها وندى
صبحت عليهم حبت راس أبوها و أيده وقالت : أنا أسفه يبه مو قصدي أطول لساني عليك
أبو ندى" لأول مره رق على حالها شاف خدها احمر وعيونها منتفخة من البكي : خلاص أصلاً أنا نسيت
أبتسمت وسن " تكلم غريبة لأنه ماعنده إلا الكلام الجاف بس كلامه هذي المرة هادئ غير "
باست راس أمها وسلمت على ندى وجلسوا على طاولة الإفطار
أبو ندى: أنا اليوم حاجز في الشاليهات بكلم أخوي أبو منصور وأم فيصل ونطلع كلنا
ندى فرحانة : هيه يعيش أبو ندى
وسن : حلو شكراً يبه
أم ندى: بروح أجهز
أبو ندى : لا خلاص لا تجهزين كل شي هناك موجود بس كل وحده ترتب ملابسها لليوم وبكره في الليل بنرجع
أبو ندى : رفع جواله وأتصل على أخوه وأتفق وياه ودق على أخته : ألو أم فيصل السلام عليكم
أم فيصل :وعليكم السلام
أبو ندى: كيف حالك خيتي
أم فيصل : الحمد لله بخير دام أنت بخير
أبو ندى: الحمد لله أنا عازمكم تروحوا معانا الشاليهات
أم فيصل :لا ما أقدر
أبو ندى : ليه إذا فيصل يداوم أجي أخذك أنا
أم فيصل بزعل : أنا زعلانة عليك
أبو ندى: افا ليه أراضيك يالغاليه
أم فيصل : ليه ضربت وسن
أبو ندى : تشاكلت معاها وعصبت وما حسيت إلا أنا ضاربها
أم فيصل : مو عذر هذي بنتك وحرام تسوي فيها كذا
أبو ندى : خلاص يا عيوني حقك علي
أم فيصل : بكلم فيصل يأخذ أجازه ونجيكم
أبو ندى أبتسم : تسلم لي الغالية يا الله مع السلامة
أم فيصل: مع السلامة

/////////////////////////////////////////////////////


انتهى.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 01:45 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

((الجزء الخامس))

& في منزل أبو ندى &

مع تغريد عصافير الصباح وشروق شمس جديدة على منزل أبو ندى
صحت وسن ودخلت الحمام وغسلت وجهها ناظرت في نفسها با المرايه
// ليه هذا الجمال مايخلي في قلب أبوي رحمه //
نشفت وجهها ونزلت لتحت باستسلام شافت أبوها جالس هو وأمها وندى

صبحت عليهم حبت راس أبوها و أيده وقالت : أنا أسفه يبه مو قصدي أطول لساني عليك

أبو ندى" لأول مره رق على حالها شاف خدها احمر وعيونها منتفخة من البكي : خلاص أصلاً أنا نسيت
أبتسمت وسن " تكلم غريبة لأنه ماعنده إلا الكلام الجاف بس كلامه هذي المرة هادئ غير "
باست راس أمها وسلمت على ندى وجلسوا على طاولة الإفطار
أبو ندى: أنا اليوم حاجز في الشاليهات بكلم أخوي أبو منصور وأم فيصل ونطلع كلنا
ندى فرحانة : هيه يعيش أبو ندى
وسن : حلو شكراً يبه
أم ندى: بروح أجهز
أبو ندى : لا خلاص لا تجهزين كل شي هناك موجود بس كل وحده ترتب ملابسها لليوم وبكره في الليل بنرجع
أبو ندى : رفع جواله وأتصل على أخوه وأتفق وياه ودق على أخته : ألو أم فيصل السلام عليكم
أم فيصل :وعليكم السلام
أبو ندى: كيف حالك خيتي
أم فيصل : الحمد لله بخير دام أنت بخير
أبو ندى: الحمد لله أنا عازمكم تروحوا معانا الشاليهات
أم فيصل :لا ما أقدر
أبو ندى : ليه إذا فيصل يداوم أجي أخذك أنا
أم فيصل بزعل : أنا زعلانة عليك
أبو ندى: افا ليه أراضيك يالغاليه
أم فيصل : ليه ضربت وسن
أبو ندى : تشاكلت معاها وعصبت وما حسيت إلا أنا ضاربها
أم فيصل : مو عذر هذي بنتك وحرام تسوي فيها كذا
أبو ندى : خلاص يا عيوني حقك علي
أم فيصل : بكلم فيصل يأخذ أجازه ونجيكم
أبو ندى أبتسم : تسلم لي الغالية يا الله مع السلامة
أم فيصل: مع السلامة
أم فيصل صعدت فوق وضربت باب غرفة فيصل مارد فتحت الباب دخلت ما شافته في سريره قالت أكيد في الحمام ضربت باب الحمام رد عليها وطلع وهو يمسح وجهه با الفوطة صبح على أمه وحب رأسها
أم فيصل: خالك أبو ندى عزمنا على طلعة في الشاليهات
فيصل: ما راح أروح
أم فيصل: لا ما يصير لازم نروح أخذ إجازة اليوم ونروح
فيصل: أفكـــر
أم فيصل: وش فيك مقفل خلاص قلنا بـ نروح
فيصل با استسلام : طيب اللي تشوفينه
فيصل" ما نام وهو يفكر بـوسن بين شوقه لها ولوجهها الناعم وبين السؤال اللي محيره إيش اللي مخلي خاله يمد يده على وسن بالرغم دايما أمه تمدحه وأنه ما عمره ضايقها بشي ويحبها ويخافعليها والشيء الطبيعي اللي يحب أخته ويحبها يطبق هذا على بناته"

*********
..يا منتــهى الغايـــة وذوق المشــاعر..
يــا أروع شعــور بحيــاتـي قريــته
..لـي قلب مجنــون ولـي روح شــاعر..
وفينـي عقـل لولاك منـي أخـذيتــه
...يــا شـيخ قلــبي يحــبك...

ندى| با السيارة وحاضنه كتاب للشاعر بدر شاكر سياب تنتظر منصور تشوفه وتعطيه إياه |
وسن| فرحانة أنها بتشوف البحر وتشكي همها هناك|
أول ما دخلوا الشاليه كل وحده فيهم تركت شنطتها وطلعوا بره للبحر
أم ندى تكلم الشغالة: رتبي شنط البنات وجهزي غرف لبيت أبو منصور وأم فيصل أوكي روز
روز: أوكي مدام
أبو ندى مسك أيد أم ندى وباسها : من زمان ما شفتك فرحانة كذا
أم ندى: المفروض ما أعطيك وجه على كلامك معي أمس
أبو ندى: خلاص يا عمري خلينا نفرح
أم ندى: وش تبي أنت
أبو ندى: تعالي معي |||مسك يدها وحط أيده على كتفها وسحبها معاه لغرفتهم|||

************
ندى ووسن جالسين على الرمل وهم يتونسون ويضحكون
إلا بدخلة مروه وسمر : يا الدبب جالسين قبلنا
وسن : هههههه تعالوا جلسوا معانا الجو يجنن
سمر : أنتي اللي طالعه تجنين ولا فآلتها
ندى: هههه أي والله طالعة تجنن المفروض أصورها
مروه : جبت معي اللاب توب عشان في الليل نتسلى
ندى: إيوه هذي الحركات
ندى وقفت : بروح أجيب لنا تسالي نتسلى
مروه: أي بسرعة

&&&
ندى دخلت تركض لداخل بسرعة ومن غير ما تحس وهي بتدخل الممر إلا صدمت بواحد رفعت رأسها شافت منصور قدامها
ارتبكت ودخلت لداخل بسرعة
أما منصور فعرفها من عيونها
منصور " عيونهاتجنن وهي ماشاء الله تجنن مثل ماتصورت
ندى" دخلت غرفتها وقلبها يدق بسرعة خذت نفس وطلعت للبنات "

***********
منصور وفيصل وحمد جالسين مع بعض
وأبو منصور وأبو ندى جالسين على جنب يتكلمون في تجارتهم
أم ندى وأم فيصل وأم منصور جالسين في صالة الحريم لوحدهم
والبنات مع بعض
رن جوال منصور: خير.. طيب.. إن شاء الله
منصور: بروح مع البنات يقولون يبون يشترون أشياء
حمد: بروح وياكم يا الله قم
منصور: فيصل قم معانا
فيصل: لا بجلس هنا
حمد : طيب على راحتك
وطلعوا الأولاد
عند السيارة جاو بس ثلاث بنات استغرب منصور
منصور : ويين الرابعة
مروه: وسن مالها خلق تقول تبي تجلس يم البحر لوحدها "شاعريه ها البنت"
حمد: شدعوه الوحدة شينه ما أعيش أنا من غير الناس
منصور : أدخل بس السيارة هذا إذا ما واعدت ربعك لهنا
حمد بتأكيد : أيوه أكيد تبي في الليل أجلس لوحدي مع عمك وأبوك ما أقدر
سمر: خذني معاك أجل
مروه:هههههه بـ تروحين مع ربعه
سمر : هههه لا نطلع نتمشى معاك بس وخل ربعك لوحدهم
حمد: مستحيل في الأحلام أخدش وياي انتووا لزقتوا في منصور أما أنا مالي خلق دلعكم
الكل : ههههههههههه
اما منصور " عينه على ندى الساكتة في السيارة"||"

************************
الشغالة روز جات حق أبو ندى : بابا مافي فحم للشوي
أبو ندى : آووه هذا اللي بالفعل نسيته
أشر على فيصل : خذ روز معاك وتعلمك نوع الفحم اللي نبيه لـ لشوي
روز : بابا بس أنا في ترتيب ما قدر
أبو ندى تضايق منها : روحي ضفي وجهك للمطبخ مين ظل من البنات ندى أو وسن؟؟
فيصل " أبتسم إن شاء الله وسن"
أبو ندى ينادي أم ندى: من بقى من البنات..؟
أم ندى: وسن جالسه مارضت تروح وياهم
أبو ندى طلع لـ وسن ونادها
وسن : خير يبه؟
أبو ندى : روحي مع ولد عمتك وعلميه نوع الفحم اللي أبيه للشوي
وسن : أن شاء الله يبه بس
أبو ندى: وشـــو بس
وسن: خلي أحد يروح معانا أمي أو عمتي
أبو ندى: هذا ولد عمتك مؤدب ما راح يأكلك
وسن دخلت لداخل ولبست عبايتها
أبو ندى أشر لفيصل : هذي وسن معاك تعرف النوعية اللي نبيها بس لاتتأخر
فيصل: إن شاء الله خالي
فيصل ركب سيارته وناظر وسن وهي تمشي وهي مرتبكة وخايفة
فتح نافذته : ركبي ماراح أكلك
وسن فتحت باب السيارة اللي بالخلف و ركبت
وسن بتوتر: كيفك فيصل؟؟
فيصل:تمــام وأنتي؟
وسن : الحمد لله
فيصل حب يتسبب في وسن ويعرف كل شي منها
فيصل: وسن ليه تبكي ذاك اليوم بالحديقة؟
وسن تستهبل : بس حابه أبكي مزاج
فيصل بلهجة صارمة : أيش اللي سويتي وخلى خالي يضربك
وسن انصدمت من طريقته بالكلام : دامك تعرف انه ضربني أكيد تعرف السبب فـ ليه تسألني !
فيصل وهو يتمسخر : ليه أنا اللي أنضربت ولا أنتي
وسن : وش دخلك فيني أنت يادوب ولد عمتي مالك حق علي عشان تسألني
فيصل عصب ووقف السيارة فجاءة لدرجة أنه وسن أختل توازنها وصدمت بالكرسي اللي ورى فيصل
وسن : آه وجع سوق عدل
فيصل التفت ورى ومسك يدها بقوه : قولي لي السبب بسرعة
وسن وهي تتألم : آه وجعت أيدي اتركها
" فيصل حس انه زودها ماسك أيدها بالقوة وفلتها وسكت ولاكلمها "
وسن مسكت أيدها وهي متوجعة وبدت تبكي : رجعني للشاليه
فيصل: ليه عشان مانعرف سواد وجهك
وسن : حرام عليك أنت فاهم غلط
فيصل بعصبيه : خلاص مابي اعرف انزلي اختاري الفحم بسرعة
وسن : وأنت ماراح تنزل معاي
فيصل : لا أخذيه وتعالي
وسن نزلت وهي تبكي اشترت الفحم ورجعت السيارة
وسن : فيصل ليه تسوي فيني كذا أنا ما غلطت عشان تسوي كذا
فيصل : ما يهمني السبب أنا يادوب وولد عمتك
وسن زادت بكي: حرام عليك والله
فيصل بالمرايا اللي في السيارة يشوفها وهي عيونها مدمعه من ورى أللثمه وما كلمها
" قلبه يوجعه على بكيها بس شكوكه ودته لبعيد " وصلوا الشاليه ونزلت وسن
وسن ودخلت غرفتها على طول
فيصل راح لورى وشاف الفحم وشاف شنطتها في السيارة
أم فيصل شافته واقف يم سيارته ومعصب : خير وش فيك ؟؟
فيصل : ما فيني شي
أم فيصل : وش صار لمن طلعت مع وسن كلمتها ؟؟
فيصل معصب : أيوه كلمتها لازم أعرف ليه خالي ضربها
أم فيصل رفعت يدها و عطته كف : شكلي ما عرفت أربيك عدل ما ظنيتك بيوم بتشكك ببنات خالك
فيصل " منصدم أول مره أمه تضربه "
فيصل : من حقي اعرف كل شيء يا يمه أنا أحبها ولازم اعرف
أم فيصل : دواك لمن نروح البيت
فيصل دخل عند الرجال

**************


أم فيصل دخلت غرفة وسن : وسن أيش فيك
وسن با رتباك : عمتي هلا والله لا بس جالسه هنا
أم فيصل : وسن لا تزعلين من فيصل
وسن نزلت دمعه وحضنت عمتها: والله أهو ظلمني
أم فيصل: أدري ما عليك منه أوريه إن شاء الله
وسن:لا عمتي ما أبي أكون سبب الزعل بينك وبين فيصل
أم فيصل: قومي غسلي وجهك وربك يحلها

&&&&&&&&&
كلهم جالسين يم البحر البنات يضحكون لوحدهم وأبو ندى وأخوه جالسين يشوون مشاوي على الفحم
وأم ندى وأم فيصل وأم منصور جالسين يضحكون على أبو ندى وهو يعطيهم المشاوي وكلهم مبسوطين
فيصل ومنصور وحمد جالسيين بعيد عنهم يلعبون الورق ويتمازحون
وفيصل عينه على وسن من بعيد صار حافظ شكلها وفي داخله "زعلان على نفسه هو غلطان أو هي تستاهل اللي جاها منه"
فيصل تجرئ وقرب من البنات : ما تبون أجيب لكم شيء من السوبر ماركت أنا طالع
سمر : أي عادي أي شي تحبه جيبه لنا نأكله على طول
مروه وهي تقرص أختها في رجلها : لا تسلم ما نبي شي
فيصل اشر على الثنتين اللي هم ندى ووسن : وانتووا ما تبون شي..؟
ندى : لا سلامتك
وسن طالعته بعينها بحزن : لا مانبي شي
فيصل رجع وهو زعلان كان وده تطلب أي شي منه قال لحمد: قوم معاي نطلع لان منصور مافي أمل منه
فيصل وحمد طلعوا يتمشون
ندى دخلت لداخل و منصور دخل ورآها
منصور: وين الكتاب اللي قلتي بتعطيني إياه
ندى ارتبكت : أي لحظه أجيبه لك
دخلت غرفتها وكتبت على أول صفحه من الكتاب وطلعته لمنصور اللي كان جالس في الصالة مشغل التلفزيون
ندى: منصور تفضل
أخذه منها منصور : شكرا

فتح الكتاب وقرأ أول صفحه مكتوب فيها
طلبتــك يا الغــرآم
اللـي جعــل وسط القــلب روحيــن
وقلــب ينبــض بحبــك
ونبضـــاتــه ينــادونــك
إذا مريــت فـي بالــك
تذكر يا الغــلآ شيــئــين
محب عاش لعيــونــك
ومــات لخــاطر عيــونــك
ضحك وحس أنها تحبه بس شلون يتأكد منــها ؟؟
نــدى جلست عند البنات وبداخلـها نصــر وطبقت اللي قالته لها شجون بالضبط
طلعوا اللاب توب وفتحوا ألنت و اشتغلوا استهبال لين تعبوا والكل دخل غرفته ينام
إلا وسن جلست تشكي للبحــر همها

********************
فيصل وحمد راحوا يتمشون وحمد منسجم مع فيصل يكلمه مثل ما يكلم ربعه
فيصل تعب من التمشية والتفت لحمد : يا الله نرجع
حمد : أسف حبيبي أنا ما نام في الليل الليل هذا نهاري ارجع لوحدك
فيصل : طيب نزلني هناك وكيفك
حمد : أوكي يا أبو الشباب
فيصل رجع للشاليه ووصل و أول شي شافه وسن جالسه على الرمل وتحرك الرمل با أيدها وقفيشوف شتسوي " شافها تحرك الرمل با أيدها وتروح تمشي عند البحر حافي وتحرك المويه كأنها طفله
~أعترف لك
أنك أجمل ما حصل بالكون فيني
وأنك أغــلى من هواي ومن سنينــي
وانك أحلــى حلم فــي فكــري وعيــني
~اعترف لك
آه و شــلون أعترف لك
آه يا جــرح بكيتــه
آه يا هــم سريتــه
طول عمــري واليــن ربــي يا خذني إليــه
~ ببقــى أحـــبـــكــ
قرب فيصل من وسن وناداها
وسن رجعت لورى : خير
فيصل: لا تخافي أنا أسف إذا جرحتك
وسن: لا تتأسف عادي متعودة
فيصل: كنتي تبكين في السيارة و أنا قاسي معك
وسن : فيصل
فيصل: أمري يا قلب فيصل
وسن وهي تسرع في الكلام :والله العظيم ضربني أبوي لأني عاندته يوم قالي لا تروحين مع ندى وبنات عمي أبو منصور المجمع والمكتبة والله العظيم ما اكذب
فيصل قاطعها : والله مصدقك
وسن تكمل: لا أسئل أبوي وعمتي هي تعرف كل شي أنا قلت لها
فيصل حس أنها مثل التايهه الغريبة والوحيدة: ليه ما رحتي نمتي؟
وسن : مو محتاجة أنام محتاجة انك تعرف الحقيقة
فيصل: ما يهمني اعرف شي أهم شي تسامحيني
وسن : أنا مسامحتك إذا صدقتني
فيصل بسرعة: صدقتك
وسن ابتسمت و حست أنها طايره من الفرح
فيصل بحنان: روحي نامي لا تتعبين الجو بارد
وسن : روح أنت نام أبي اجلس لوحدي
فيصل: ما عندنا بنات يسهرون لوحدهم روحي نامي
وسن باستسلام : طيب >دخلت لداخل وراحت غرفتها

**********
فيصل جلس على الرمل وبدء يتحسس الرمل اللي كانت تلعب فيه وسن برد ودخل وأول ما دخل
أم فيصل: فيصل تعال أنا أبيك
فيصل : إن شاء الله
فيصل دخل غرفة أمه: خير يمه
أم فيصل: فيصل أنا زعلانة منك مو هذا ولدي المتعلم المتفهم اللي يسوى كذا
فيصل بندم: أنا أسف يمه وهذي بوسه على الرأس
أم فيصل : ما أبي تحب راسي أبيك تفهم شيء صحيح أخوي حنون لكن معاملته لوسن كذا لأنه في سبب والسبب.........................
فيصل جلس يستمع لأمه وهو مستغرب

************
بعد ما رجعوا كل واحد لبيته بعد التمشية رجعوا وهم كل واحد حامل مشاعر ما في مثلها
فيصل" وحبه لوسن اللي كل يوم يزداد "
ومنصور "وإعجابه بشخصية ندى وكلام خواته عن جمال وسن"
وسن "و شعور ثاني لا أول مره تحسه في حياته "
ندى "حامله رايات النصر وقدرت تقرب نفسها من منصور "

///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////


انتهى.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 01:46 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الجزء السادس))


فيصل جلس على الرمل وبدء يتحسس الرمل اللي كانت تلعب فيه وسن برد ودخل وأول ما دخل
أم فيصل: فيصل تعال أنا أبيك
فيصل : إن شاء الله
فيصل دخل غرفة أمه: خير يمه
أم فيصل: فيصل أنا زعلانة منك مو هذا ولدي المتعلم المتفهم اللي يسوى كذا
فيصل بندم: أنا أسف يمه وهذي بوسه على الرأس
أم فيصل : ما أبي تحب راسي أبيك تفهم شيء صحيح أخوي حنون لكن معاملته لوسن كذا لأنه في سبب والسبب.........................
فيصل جلس يستمع لأمه وهو مستغرب

************
بعد ما رجعوا كل واحد لبيته بعد التمشية رجعوا وهم كل واحد حامل مشاعر ما في مثلها
فيصل" وحبه لوسن اللي كل يوم يزداد "
ومنصور "وإعجابه بشخصية ندى وكلام خواته عن جمال وسن"
وسن "و شعور ثاني لا أول مره تحسه في حياته "
ندى "حامله رايات النصر وقدرت تقرب نفسها من منصور "

------------------------

سمر بعد ما طلعت من مدرستها قالت للسواق يوديها المكتبة تأخذ حاجات لها للمدرسة}سمر في الثانوية سنه ثالث علمي {
دخلت المكتبة وتدور في الكتب كانت محتاجة أشياء خاصة للبحث للمدرسة
وهي تدور في الكتب جاها واحد يكلمها
......: حددي وش اللي تبين و إحنا نساعدك
"التفتت شافته شاب وسيم وطويل وجذاب عيونه عسلية وشكله ناعم"
سمر : خير وش تبي
.....: عادي أنا اعرف كل شي هنا في المكتبة قولي اللي تبينه وأطلعه لك
جاها صوت تعرفه أخوها حمد سمر في نفسها ( يا ويلي الحين يذبحني حمد يفكرني أكلمه )
وباستغراب شافت حمد يسلم على الشاب
حمد : كيفك فهودي
فهد:الحمد لله تمــام وأنت؟
حمد : بخير إن شاء الله
حمد: أختي في المكتبة ما وصيك فيها
فهد:أنت تامر
سمر لمن شافته يسولف مع أخوها راحت لزاوية ثانيه
حمد لمح أخته من بعيد وراح لها
سمر : حمد وش جابك هنا
حمد: شفت السايق واقف عرفت الملقوفة هنا
سمر: أنت الملقوف بسم الله علي من اللقافه
حمد:هههههههه من جد هبله
سمر: حمد حرام عليك
حمد أبتسم: طيب خلاص شوفي هذي مكتبة واحد صديقي أخذي كل اللي تبينه وهو بيراعيك بالأسعار هذا ما تنازلك عليه و آخذتيهم ببلاش
سمر: عيب إحنا مو طرارين
حمد: هههههههه وش يفهمكم انتووا يا البنات خلاص خلصي
فهد" عيونه على حمد وأخته وفي نفسه > هذي أخته أكيد حلوه حمد ما شاء الله عليه وسيم وأكيد البنات أحلى من الأولاد <
حمد عطى فهد الكتب اللي أخذتهم أخته
فهد: خلاص حمد ما يحتاج كل ها الكتب على حسابي هذي المرة بس نبي نكسبكم زباين
حمد: ومن قال أني بدفع لك حطهم في كيس
فهد: ههههههههه أنت تأمر أمر
"سمر واقفة متكتفه ومعصبه على أخوها "
فهد عطى حمد كرته: شوف أي شي حاجه تبونها اتصل و أنا أجهز لكم من قبل
حمد:فيك الخير يا أبو الشباب يا الله ســلام
فهد: الله يـسلمك

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_

سمر دخلت البيت وهي تتأفف و زعلانة على حمد
حمد دخل وهو يضحك عليها : والله ها البنات دلعهم زايد
مروه: خير وش فيكم ؟
سمر: أخوك فشلنا دخلت المكتبة وأخذت لي كتب وأدوات المدرسة وطلع يعرف صاحب المكتبة وطاحت الميانه بينهم اخذ كل شي بدون ما يدفع
مروه : خخخخخخ إذا خويه ما فيها شي
سمر بنرفزه: ليه شايفنا مساكين يبي يساعدنا
مروه سحبتها لداخل : أسكتي حمد طيب ويتصرف على سجيته ما ينافق وأكيد ربعه مثله يحبون يخدمون بعض فيا ليت تهدى أشوي
سمر جلست: بس تعرفين صاحب المكتبة عيونه تذبح
مروه:عيب وشها الكلام لا يسمعك أخوك
سمر جلست تقول لــ مروه كل اللي صار

ـــــــ7ــــــــــ7ـــــــ ـ7ــــــ
وسن وهي في المدرسة جالسه مسالمة كا العادة إلا دخلت بنت معاها في الفصل اسمها مضاوي
أول ما دخلت مضاوي جلست على طاوله وسن وهي جالسه تكتب
وسن: لو سمحتي يا مضاوي بعدي
مضاوي: وإذا ما بعدت وش راح تسوين
وسن ماردت عليها وحقرتها
مضاوي : ليه ما تردين عليه ما تسمعين أنتي
حطت صبعها على راس وسن إما وسن وقفت : شوفي مالي خلق مشاكل معاك بعدي عني اسلم لك
مضاوي باستهزاء: يا عمري الرقيقة وش راح تسوين؟
وسن مسكت أيد مضاوي وبعدتها عنها :سمعي أنا مو فاضيه لا ألاعيبك
مضاوي تخصرت وهي واقفة : شكلي أنا اللي بربيك يا كلبه
وسن: احترمي نفسك وبلا ألفاظ مو زينه
مضاوي مسكت شعر وسن وجرتها بقوه
وسن :آه حرام عليك
وسن ما تبي تصير ذليلة لمتى بـ تنذل وعلى يد وحده ما تسوى قوت نفسها ومسكت يد مضاوي وعضتها و سدحت مضاوي في الأرض وبدت ترفسها وتطلع حرتها
مضاوي| خافت اول مره احد يوقف بوجهها وقفت وتراجعت لوراء |
وسن عدلت وقفتها : سمعي أنا مو مثل أي وحده هنا ترضى تتجبري عليها وتسكت تبين الناس يحترمونك احترمي نفسك أول شي فاهمة
ورجعت وسن لطاولتها وصلحت شعرها
مضاوي نفضت مريولتها من الغبار وناظرت وسن بحقد وطلعت
إما وسن حست براحه وقوة أخيرا حطت حد لمعاملة مضاوي لها

++++$++++++$+++++++
\اشتقــت لـك يا صـاحبـي ويــن ألاقـيـك\
\محتــاج لك بالحــيل ودي أشوفــك\
\اشتــقت أســولف معــك واسـمع حـكاويــك\
\و أللمه الحـلوة وباقـي مـزوحـك\
يا صاحبي من كثر ما أطريك و أغلـيك \
\صـرت أتحلم فـيك و أصـحى و أشـوفـك\

فيصل دخل البيت وهو مبسوط باس رأس أمه: السلام عليكم يا أغلى أم بالدنيا يا تاج راسي ونبضي وإحساسي
أم فيصل: وعليكم السلام خير مبسوط خبري تجي من الدوام وأنت هلكان واليوم مبسوط وتغني
فيصل: يمه خلاص أخذت قراري وما راح أتراجع
ام فيصل: أي قرار
فيصل : أبي أتزوج وسن
أم فيصل: زين ما خترت هذي اللي أبيه من زمان تتحرك و تتلحلح
فيصل بحب: خلاص يمه أموت فيها ما أقدر أعيش من دونها يمه تكفين كلمي أخوك
أم فيصل: عيب هذا خالك أول شيء وأبو زوجتك
فيصل : أحب رأسه بعد مو بس خالي يخليه ربي اللي جاب ها الملاك
أم فيصل: خلاص فضحتنا بأخذ موعد مع أخوي وأكلمه

~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~*~
منصور يقرأ في كتاب بدر شاكر سياب
لك الحمد


لك الحمد مهما استطال البلاء

ومهما استبدّ الألم

لك الحمد، إن الرزايا عطاء

وإن المصيبات بعض الكرم

ألم تُعطني أنت هذا الظلام

وأعطيتني أنت هذا السّحر؟

فهل تشكر الأرض قطر المطر

وتغضب إن لم يجدها الغمام؟

*****

شهور طوال وهذي الجراح

تمزّق جنبي مثل المدى

ولا يهدأ الداء عند الصباح

ولا يمسح اللّيل أوجاعه بالردى

ولكنّ أيّوب إن صاح صاح:

لك الحمد، إن الرزايا ندى

وإنّ الجراح هدايا الحبيب

أضمّ إلى الصّدر باقاتها

هداياك في خافقي لا تغيب

هداياك مقبولة. هاتها

*****

أشد جراحي وأهتف

بالعائدين:

ألا فانظروا واحسدوني

فهذى هدايا حبيبي

أبتسم منصور: آه كم هذه الفتاة تكبر في عيني
منصور قراء الديوان كذا مره وأول ما يقراء صفحة ندى الذي خطته بأيدها

*&*&*&*&*&*&*

ندى في الكلية مع شجون تحكي لها انتصاراتها وفرحتها وتنتظر الخطة القادمة
شجون : حبيبتي أول شيء تسوينه هو أتصلي على مروه وقولي لها أنا جايه عندكم البيت
أكيد راح تسألك خير قولي لها عندنا بحث نتكلم فيه ,نتساعد علشان يصير بالمستوى المطلوب ولانك عندك خبره
يعني قولي اي شي وخلاص
ندى: طيب إذا قالت لي أشوفك في الكليه
شجون : صرفيها قولي لها محاضراتي غير وقت محاضرتك
ندى: طيب وكيف أشوف منصور
شجون: بتشوفينه هناك أكيد انتهزي أي فرصه
ندى متعجبة من ذكاء شجون : طيب

(())(())(())(())(())(())(())(())(())


قولــي أحبــك كي تـزيد وسامتـي
فبغير حبك لا أكون جميلاً
قولي احبك كي تصير أصابعي ذهبا
وتصبح جبهتي قنديلاً
قولي أ حبك كي يتم تحولي
فا أصير قمحاً أو أصير نخيلاً
الآن قوليها ولا تترددي
بعض الهوى لا يقبل التأجيلا
فيصل طاير من الفرح صاير إنسان غير حتى أعصابه صايره هاديه يضحك ويمزح أكثر من أول
((آه قلبتي أحوالي يا وسن خليتني أشوف الدنيا حلوه أحبك أحبك يا وسن نفسي أصرخ وكل العالم تسمعني وأنا أقول أحبك ))
عبد الله شاف فيصل سرحان ومبتسم : فيـصــــل >>عبد الله صديق فيصل وطبيب معاه في المستشفى<<
فيصل: أيوه خير وش تبي
عبد الله : اللي مأخذ عقلك يتهنى به
فيصل: عبودي حرام عليك شقول لك بنت خالي شاغله تفكيري
عبد الله : روح أخطبها وخلص
فيصل: أكيد عطيت الوالدة الخبر بس استناها تتقدم وتكلم خالي
عبد الله : خايف خالك يرفضك
فيصل: ما أدري خالي له حركات وأتوقع منه كل شيء
عبد الله: توكل على الله وان شاء الله يوافق
فيصل: إن شاء الله
عبد الله : كيف منصور من زمان ماله حس؟
فيصل: وأنا أقول بعد من طلعت معاه في الشاليه وماله حس
عبد الله: ليكون يحب
فيصل : هههههههه منصور رومانسي ويسويها
عبد الله: بتصل عليه اسأل عنه
فيصل: سلم عليه يا الله عن أذنك شكلهم مسوين لي نداء لمريض أشوفه
عبد الله: أوكي

-----------------------
عبد الله" اتصل على جوال منصور ومارد عليه خاف عليه لا يكون فيه شيء مو متعود ينفصل عنهم اتصل على تلفون البيت ورد عليه صوت أنثى خيااااال ناعم"
عبد الله: الو السلام عليكم
مروه: وعليكم السلام
عبد الله : موجود منصور
مروه:أي لحظه وأناديه لك من أقول له؟
عبد الله: قولي له دكتور عبد الله
مروه: إن شاء الله
مروه دخلت الغرفة اللي يجلس فيها منصور لوحده دايم يقرأ كتب وعامل له غرفه مليانه كتب
مروه: منصور
منصور: خير
مروه: في واحد يسأل عنك في التلفون اسمه الدكتور عبد الله
منصور: طيب قولي له أنا مشغول الحين اتصل عليه بعدين
مروه: طيب
مروه ترفع السماعة : الو
عبد الله : الو
مروه: منصور يقولك انه مشغول يكلمك بعدين
عبد الله: يعني هو زين ما فيه شيء؟
مروه: أيوه بس ها اليومين أكيد غرقان في كتاب يقراه ومنعزل لين يخلصه هو بــ يكلمك إن شاء الله
عبد الله: أوكي سلمي عليه
مروه: الله يسلمك

>>""عبد الله شكلها أخته فيصل يحب ومنصور ورآه أكيد قصه وأنا ما عندي شي أقوله لهم لازم اخلي أمي تشوفها إذا مزيونه مثل صوتها تخطبها لي مراح ألقى مثل منصور أناسبه وأخذ أخته"""<<<
+_+_+_+_+_+_+_+_+








1- منو هذي مضاوي وشنو دورها في روايتنا؟
2- وفهد هل بـ يصير معاه تطورات مع سمر؟
3- وهل بتعجب مروه أم عبد الله ؟
4- و أبو ندى بـ يوافق على فيصل والا لأ ؟
5- شنو التصرف اللي بـ يتخذه منصور لندى؟
اسفه لزوم الحماس هذي فقط الجزء السادس
وانتظروني الحماس اكثر في الجزء السابع


////////////////////////////////////////////////////////////

انتهى.......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 01:47 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(( الجزء السابع ))




قولــي أحبــك كي تـزيد وسامتـي
فبغير حبك لا أكون جميلاً
قولي احبك كي تصير أصابعي ذهبا
وتصبح جبهتي قنديلاً
قولي أ حبك كي يتم تحولي
فا أصير قمحاً أو أصير نخيلاً
الآن قوليها ولا تترددي
بعض الهوى لا يقبل التأجيلا


فيصل طاير من الفرح صاير إنسان غير حتى أعصابه صايره هاديه يضحك ويمزح أكثر من أول
((آه قلبتي أحوالي يا وسن خليتني أشوف الدنيا حلوه أحبك أحبك يا وسن نفسي أصرخ وكل العالم تسمعني وأنا أقول أحبك ))
عبد الله شاف فيصل سرحان ومبتسم : فيـصــــل >>عبد الله صديق فيصل وطبيب معاه في المستشفى<<
فيصل: أيوه خير وش تبي
عبد الله : اللي مأخذ عقلك يتهنى به
فيصل: عبودي حرام عليك شقول لك بنت خالي شاغله تفكيري
عبد الله : روح أخطبها وخلص
فيصل: أكيد عطيت الوالدة الخبر بس استناها تتقدم وتكلم خالي
عبد الله : خايف خالك يرفضك
فيصل: ما أدري خالي له حركات وأتوقع منه كل شيء
عبد الله: توكل على الله وان شاء الله يوافق
فيصل: إن شاء الله
عبد الله : كيف منصور من زمان ماله حس؟
فيصل: وأنا أقول بعد من طلعت معاه في الشاليه وماله حس
عبد الله: ليكون يحب
فيصل : هههههههه منصور رومانسي ويسويها
عبد الله: بتصل عليه اسأل عنه
فيصل: سلم عليه يا الله عن أذنك شكلهم مسوين لي نداء لمريض أشوفه
عبد الله: أوكي

-----------------------


عبد الله" اتصل على جوال منصور ومارد عليه خاف عليه لا يكون فيه شيء مو متعود ينفصل عنهم اتصل على تلفون البيت ورد عليه صوت أنثى خيااااال ناعم"
عبد الله: الو السلام عليكم
مروه: وعليكم السلام
عبد الله : موجود منصور
مروه:أي لحظه وأناديه لك من أقول له؟
عبد الله: قولي له دكتور عبد الله
مروه: إن شاء الله
مروه دخلت الغرفة اللي يجلس فيها منصور لوحده دايم يقرأ كتب وعامل له غرفه مليانه كتب
مروه: منصور
منصور: خير
مروه: في واحد يسأل عنك في التلفون اسمه الدكتور عبد الله
منصور: طيب قولي له أنا مشغول الحين اتصل عليه بعدين
مروه: طيب
مروه ترفع السماعة : الو
عبد الله : الو
مروه: منصور يقولك انه مشغول يكلمك بعدين
عبد الله: يعني هو زين ما فيه شيء؟
مروه: أيوه بس ها اليومين أكيد غرقان في كتاب يقراه ومنعزل لين يخلصه هو بــ يكلمك إن شاء الله
عبد الله: أوكي سلمي عليه
مروه: الله يسلمك

>>""عبد الله شكلها أخته فيصل يحب ومنصور ورآه أكيد قصه وأنا ما عندي شي أقوله لهم لازم اخلي أمي تشوفها إذا مزيونه مثل صوتها تخطبها لي مراح ألقى مثل منصور أناسبه وأخذ أخته"""<<<
+_+_+_+_+_+_+_+_+
أم فيصل اتصلت على أخوها و قالت له هي جايه عندهم البيت ورحب فيها
أم فيصل أول ما وصلت البيت جلست مع أخوها وزوجته
أم فيصل: شوفوا أنا جايتكم اليوم خاطبه
أبو ندى أبتسم: أنتي أمري يا أختي
أم ندى: وإحنا ما راح نشوف أحسن من ولدك فيصل أخلاق وأدب وعلم ماشاء الله عليه
أم فيصل: تسلموا والله وهذا عشمي فيكم أنا طالبه أيد بنتكم وسن لولدي فيصل
أبو ندى عصب: أيش قلتي
أم فيصل عارفه أخوها مو عاجبه الكلام:أسمع يا أخوي أنا ما أبي تزعل بس طالبه أيد وسن لأن فيصل يبيها
أبو ندى حس انه أخته مرتبكة من عصبيته وما يبي يزعلها مسك أعصابه : لكن وسن الصغيرة وما أقدر أزوج الصغيرة قبل الكبيرة
أم فيصل: شوف يا أخوي بكلمك على بلاطه |على قولة أخوانا المصريين |
أنت طول عمرك تتمنى ولد يجيك وأنا طول عمري أتمنى بنت وجا الوقت اللي تعرف أني أبي بنتك أعوض حرماني وعوض حرمانك وأنا مستعدة أأجل الزواج لين تتزوج ندى و يجيها ولد الحلال
أبو ندى: ما يطاوعني قلبي أملك على الصغيرة قبل الكبيرة
أم فيصل: هذي قسمه ونصيب وولدي لو قال ندى طلبتها بس أهو حدد والقرار لكم أنا الحين بطلع وأنتظر ردكم
أم ندى: طيب جلسي أشوي
أم فيصل: بجلس لما نحصل الرد من أخوي
والتفت أم فيصل على أخوها :لا تنسى أنك أنت اللي ربيت فيصل لين كبر يعني هو بمثابة ولدك
ولبست عباتها وطلعت وأبو ندى منزل رأسه ومبين معصب
أم ندى: أبو ندى
أبو ندى: أصص ولا كلمه ليه اختار با الاسم ليه ما قال خطبي من بنات خالي وبس
أم ندى: تعوذ من إبليس بنتك متربية أحسن تربيه وعمرها ما لفت ولا دارت ولا سوت مثل البنات المراهقين لا تخلي إبليس يلعب فيك

8888888888888
دخلت وسن وهي توها جايه من المدرسة
وسن : السلام عليكم
أم ندى: وعليكم السلام روحي غرفتك الحين
وسن: خير عسى ما شر
أبو ندى وقف معصب ومسك شعرها وجرها : يا ألكلبه من متى تكلمي فيصل قولي
وسن مخترعه من شكل أبوها :حرام عليك يبه والله ما كلمته
أبو ندى جرها لين الدرج وسحبها معاه و أم ندى تتعوذ من إبليس : حرام عليك اتركها
وسن تصارخ من الألم: يمه ألحقيني
ندى دخلت من الباب وسمعت صراخهم ركضت شافت أبوها يجر وسن و أمها تبكي
ندى: خير يمه وش صاير
أبو ندى جر وسن معاه فوق وهم يراكضون ورآه
ندى منصدمه: يبه حرام عليك خلاص أتركها
تبي تفلته ما قدرت لا هي ولا أمها
وسن تبكي: والله ظالمني حرام عليك أتركني
أبو ندى دخلها غرفتها وطلع ندى و أأمها وقفل الباب ورآهم التفت على وسن
أبو ندى :قولي كيف تكلمتي مع فيصل وليه جاي يخطبك أنتي با الاسم ؟
وسن بخوف: ما أدري ليه يا يبه
أبو ندى: أكيد يا ألكلبه طالعه معاه وتكلمينه ويعرفك زين
وسن: لا والله يبه حرام عليك
أبو ندى رفع عقاله وبدا يضرب وسن
و أم ندى وندى يسمعون صوت الضرب وصراخ وسن وهم يضربون الباب ويبكون و فجاءه صار المكان هادي ووقف الصراخ والضرب||
ندى بارتباك مسكت أيد أمها: يمه أبوي ذبح وسن
أم ندى قامت تضرب الباب بقهر: أفتح الباب حرام عليك وش سويت موت بنتي
فتح الباب وهو ماسك عقاله وثوبه فيه اثر دم دفع أم ندى وندى ودخل غرفته
ندى دخلت ركض لداخل الغرفة ووقفت وأم ندى ركبتها طاحت خافت انه قتل بنتها
ندى تصارخ : يمه تعاااااااااااااالي
دخلت وشافت وسن طايحه على الأرض ودم من وجهها وجسمها كله موسم من ضربة العقال حركتها ما تتحرك وجهها أصفر
ندى: يمه فيها نفس بس مو راضيه تجلس
أم ندى: أتصلي با الإسعاف بسرعة
ندى ركضت واتصلت با الإسعاف جات السيارة و أخذت وسن وندى و أمها

=-=-=-=-=-=-=-=-
فيصل لمن جاه النداء طلع من عند عبد الله ودخل الإسعاف وشاف زوجة عمه أم ندى هناك
فيصل: هلا خاله خير وش صاير؟
أم ندى تبكي :وسن داخل مو راضيه تجلس ماتت بنتي
فيصل عيونه طلعت :وسن لا ما يصير
"دخل يركض شافها ممدده على السرير ووجهها مليان دم واصفر لونه وبدنها مضروب حركها شاف فيها نبض بس مو راضيه تجلس نادى الممرضة"
أم ندى وندى ما سكين بعض ويبكون
فيصل طلع بعد فتره وقرب من أم ندى شافته وركضت له: بنتي ماتت صح ماتت
فيصل بهدوء : مين اللي سوى فيها كذا
أم ندى: خالك الله لا يوفقه
فيصل: خلاص يا خالتي لا تخافي هي تتنفس بس شكلها دخلت في غيبوبة بصعدها في غرفه خاصة وبداريها لا تخافي وسن بأذن الله بتعيش
فيصل صعد وسن في الغرفة واخذ زوجة خاله وندى ووصلهم البيت
أم ندى: كان خليتني جنبها
فيصل: لا ياخاله ما يرضون بس لا تخافي برجع الحين وأي شيء بيصير بتعرفينه
فيصل أول ماوصلهم دخل معاهم: وين خالي
أم ندى: فوق في غرفته
فيصل صعد لفوق لا شعور منه ودخل على خاله كان خاله جالس على الكرسي وعقاله في يده وثوبه ملطخ دم
فيصل مسك ثوب خاله :ليه تسوي كذا ليه تبي تموتها ؟
أبو ندى :ليه جاي تدافع عن خويتك
فيصل كان بـ يضرب خاله بس مسك أعصابه :وسن بنت خالي وعمرها ما راح تكون فاسقه أهي اشرف وحده بس حسافه ياخال ما عرفت قيمة الجوهرة اللي عندك
فلت خاله وهو طالع لف له وقال:لو بنتك راعيه لف ودوران و عطتني وجه كان أنا أول واحد ما كان خطبتها منك
أبو ندى رجع لعقله وتعوذ من إبليس (( أكيد أكيد لو أنها فاسقه ما راح يخطبها فيصل مني لأنه عاقل))يعني أنا ظلمتها؟
طلع زي المجنون من غرفته ونزل لتحت شاف ندى وأم ندى جالسين وهم يبكون مسك ندى
أبو ندى:وينها وسن صار فيها شي؟
ندى معصبه من أبوها: في المستشفى عندها غيبوبة ليش تسوي فيها كذا ليش
جلس على الأرض: تسرعت إبليس هو السبب
أم ندى صرخت في وجهه: أنت السبب في كل شيء وسن مالها ذنب أنت ظالم كرهك لها عمى عيونك الله لا يوفقك إذا بنتي صار لها شيء
وجلست تبكي وندى ماسكه أمها وأبو ندى قام يبكي معاهم

0-0-0-0-0
فيصل أول ما طلع من بيت خاله حس أنه مخنوق ودموعه بـ تطيح أتصل على أمه وأول ما ردت عليه بدى يبكي
أم فيصل:خير يمه وش فيك
فيصل و العبرة خانقته:يمه وسن بـ تروح من أيدي
أم فيصل قلبها انقبض: عسى ما شر وش فيك يمه
فيصل: أخوك يا يمه بقى يذبح بنته وهي في المستشفى الحين بـ غيبوبة والله بموت يا يمه لو تموت وسن
فيصل: لا يا يمه بعد الشر عنكم ثنينكم الحين بروح بيت أم ندى وأشوف اللي صار

*&*&*&*&*&*&
فيصل رجع المستشفى وهو مقهور على خاله واللي سواه في وسن دخل غرفة وسن وفي داخله كيف طاوعه قلبه يسوى فيك كذا
شافها ممده على السرير وعليها الاجهزه بدون حركه بس قلب ينبض
حس إن الدنيا بدون وسن ما تسوى جلس جنبها و بدى يبكي

@_(@_(@_(@_(@_(@_(@_(@

"أم فيصل دخلت بيت أخوها والشر في عيونها من أخوها شافته جالس على ركبته يبكي وندى وأم ندى يبكون
شافته كذا ما طاوعها قلبها تهزئه أكثر بس قست على قلبها ومسكت في ثوبه"
أم فيصل: يا ظالم ليه تسوي في بنتك كذا يطاوعك قلبك تذبحها؟
أبو ندى حضن أخته وبدى يبكي : أنا غلطان ما حسيت بنفسي وأنا أضربها أدري استأهل الذبح بس أهم شيء ما تموت تبينها لـ فيصل أخذيها يمكن ترتاح مني
أم فيصل أول مره تشوف أخوها بالحالة هذي ضمته لها :خلاص أطلب من الله أنها ما يصير لها شيء قم توضأ وصل وادعي ربك ما يصير لها شيء ويقومها با السلامة


*************

يوم ثاني مر على عائلة أبو ندى واللي صارت كلها أحزان ونظرات عتاب لـ أبو ندى
أبو ندى بعد ما صلى وطلب لبنته : قوموا نروح لها بالمستشفى
أم ندى" لسانها ما طاح على لسان زوجها و تطالعه بنظرات حقد و كراهية
قامت ندى لبست عبأتها و شيلتها وقومت أمها ركبوا السيارة وعلى طول للمستشفى
دخلوا هناك وشافوا أم فيصل جالسه على كرسي نايمه عند وسن
دخلوا غرفتها وشافوها با الحالة هذي وقاموا يبكون
دخل فيصل: لا ما يصير كذا إذا بتبكون طلعوا برى لازم هدوء
دخل أبو ندى و أنصدم" أول مره يشوف فيها وسن با الحالة هذي ممده على السرير مالها أي اتصال بأحد غير دقات جهاز قياس نبض القلب الموجود حس العالم كله توقف قدام عينه قربمن سريرها مسك أيدها وباسها : أنا أسف أنا تسرعت وغلطت سامحيني
فيصل: لو سمحتوا طلعوا برى خلوها ترتاح ما يحتاج كل هذا
أشر على خاله: لو حكمت يا خال عقلك ما كان صار كل هذاا
أبو ندى زادت وناته: آه أنا أسف والله عارف أني غلطان قولي يا فيصل وشوا أسوي
أوديها للخارج أعالجها ؟ أعطيها قلبي؟ دمي؟ قول أي شيء
فيصل: عطها رحمتك يا خال حنيتك لو ما حرمتها من حنانك ما كان عافت الدنيا هذي بس للأسف الواحد ما يصحى من غفلته إلا متأخر .

.(.(.(.(.(.((.(.((.(.(.((.(.

أم منصور: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ليه صار كذا ؟
أبو منصور: أخوي الله يهداه على طول متسرع
مروه: مسكينة وسن
سمر" ما حست بشيء زعلانة على وسن وفي نفس الوقت غيرانة ليه فيصل اختار وسن ليه ما أختارها ؟ صحيح وسن أجمل مني بشوي بس كل اللي يشوفنا يقول تشبهينها يعني أنا مثلها ليه يا فيصل؟"
منصور" منقهر على عمه وباين عليه القهر"
حمد : إن شاء الله خير تقوم با السلامة وينتهي كل هذا
أبو منصور: خلاص المساء لازم نزورهم
أم منصور : خير إن شاء الله

منصور على طول طلع من الغرفة" يعني وسن راحت من أيدي فيصل أختار وسن"
بس طالع بكتاب ندى وابتسم: الله عوضني عن وسن بوحدة تحبني وحضن كتاب ندى

_(_(_(_(_(_+_+_(_((_+__+_(

فيصل بغرفة رئيس القسم أبو محمد
فيصل: أسمعني يا أبو محمد
أبو محمد: أنت اللي أسمعني أنت عارف أنه ممنوع التعلق بين الطبيب ومرضاه ولازم تعطي الحالة طبيب ثاني
فيصل: ما أقدر والله هذي خطيبتي ولازم أول ما تفتح عيونها تشوفني أنا مو طبيب ثاني
أبو محمد: أسمع صحيح غطينا على موضوعها وما وصلناها للشرطة وفوق هذا تمسك حالتها أعطي الحالة الطبيب عبد الله هو صديقك وهو شاطر مثلك لأنكم الوحيدين اللي أثبتوا جدارتكم من أول يوم أشتغلتوا بالمستشفى
فيصل يحاول يقنعه : أخوي عبد الله على عيني وراسي بس لازم تراعي ظروفي أنا عمري ما خالفت أنظمه بس هذي حبيبتي ولا رآح أتركها و بعدين أنا راح أظل معاها في الليل والنهار راح أستلم مهام عملي عادي و إذا حسيت بنقص أو أي شيء بلغي و أنا طوع أمرك
أبو محمد أستسلم : خلاص كذا غلبتني راح أرتب الجدول مناوبتك في الصباح عشان تقدر ترافق بالليل
فيصل بفرح: أنت تأمر أمر
أبو محمد: أبي موافقة والد المريضة لأنك لسى ما ملكت عليها
فيصل:إن شاء الله خالي أجيبه عندك و الموافقة بعد




%^%$%^^%%%^%

فيصل أتصل على خاله : أبي الموافقة الرسمية منك أني أشرف على علاج وسن
أبو ندى: إن شاء الله أنا جاي لك الحين
فيصل حس بفرح لا يوصف: " الحمد لله أني بظل جنبك يا وسن للنهاية "


(*(*(*(*(*((*(*(*
في المستشفى اجتمعوا الكل عند غرفة وسن والكل يناظر بوسن بحسرة على حالها
أبو منصور: الله يهداك يا أخوي الواحد بنته لمن تنخطب يفرح مو يضربها
أبو ندى: الله يلعن إبليس
أبو منصور: الله يستر على ندى ليكون تسوي فيها كذا
أبو ندى: لا والله توبة ما عاد أسويها بس وسن تصحى
أبو منصور: الله كريم

منصور يكلم فيصل: يا شيخ قل لنا أنك تحب تخبي علينا هذا و أحنا ربعك
حمد:المفروض خليتنا نجي معاكم نخطب رسمي وما كان خالك تهور
فيصل: أنا كلمت الوالدة وما شارت علي بشيء
منصور: حصل خير تقوم با السلامة ونفرح فيكم بروح أجيب لنا بارد نشربه

طلع منصور ولمح ندى جايه عرفها من كل البنات ووقفها
منصور: ما تشوف وسن شر عليكم بالدعاء
ندى: الشر ما يجيك
منصور: بعد ما تعدي المسألة على خير أبي أكلمك
ندى: وش تقول؟
منصور: قصدي خير يا بنت عمي أبي أتقدم لك
+ندى استحت ومشت على طول عن منصور+
منصور: يا عمري اللي تستحي أحبك يا ندى أحبك

*********************
مامصير وسن في المستشفى وهل ستشفى ؟
فيصل إلى أي حد سيكون دوره في الجزء القادم؟
حمد وندى إلى أي حد تتطور علاقتهم؟
بوندى وأم ندى يتصالحون ولا الخلاف سيدوم؟
أتمنى الجزء هذا عجبكم تطورات في الجزء الجاي0


//////////////////////////////////////////////////////////


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 01:52 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الجزء الثامن))



في المستشفى اجتمعوا الكل عند غرفة وسن والكل يناظر بوسن بحسرة على حالها
أبو منصور: الله يهداك يا أخوي الواحد بنته لمن تنخطب يفرح مو يضربها
أبو ندى: الله يلعن إبليس
أبو منصور: الله يستر على ندى ليكون تسوي فيها كذا
أبو ندى: لا والله توبة ما عاد أسويها بس وسن تصحى
أبو منصور: الله كريم

منصور يكلم فيصل: يا شيخ قل لنا أنك تحب تخبي علينا هذا و أحنا ربعك
حمد:المفروض خليتنا نجي معاكم نخطب رسمي وما كان خالك تهور
فيصل: أنا كلمت الوالدة وما شارت علي بشيء
منصور: حصل خير تقوم با السلامة ونفرح فيكم بروح أجيب لنا بارد نشربه

طلع منصور ولمح ندى جايه عرفها من كل البنات ووقفها
منصور: ما تشوف وسن شر عليكم بالدعاء
ندى: الشر ما يجيك
منصور: بعد ما تعدي المسألة على خير أبي أكلمك
ندى: وش تقول؟
منصور: قصدي خير يا بنت عمي أبي أتقدم لك
+ندى استحت ومشت على طول عن منصور+
منصور: يا عمري اللي تستحي أحبك يا ندى أحبك


*********************



الكل مشى وفيصل تعهد إنه يشرف على وسن بنفسه
جالس معاها بالغرفة يناظر فيها ويكلمها ووده تكلمه:::::


يســألوني ؟!



مـن اللي تحبـه وتغليـه



ومـن اللي تعـده دوم غـالـي



قلـت: أنشدوا قلبـي من اللي سـاكن فيه ومن اللي قـدر علـي



قالـوا: الله يعينـك دامـك ها الكـثر تمـوت فيـه



شقـول: غير الله لا يفرق بين غالي وغالي


إحسـاسه غير وهي بجنبـه ما قـدر يمسك عواطفه مسك أيدها بحنيه وباسها و بدى يكلمها
فيصل : وسن أنا أحبك أبيك بقربي ليه كذا تسوي فينا خلاص خالي ندم وكلنا نبي مرحك وضحكك
أبي حبيبتي اللي صدمت فيها بالبيت وشفتها با الحديقة تبكي
أبي الحلوة اللي ركبت معاي السيارة واللي ظلت تنتظرني وهي تلعب يم البحر و اعتذرت لها عن سوء فهمي لها
أنا أسف يا الغلا على عصبيتي عليش يوم كنتي معاي بالسيارة
مسك أيدها بقوه ونزلت دمعه من عيونه بس في هذي أللحظه حس بشيء غريب
فجاءه وهـو ماسك وسن حس إنها حركت أصابعها
فرح ورفع راسه : وسن إذا تحسين فيني حركي أصابعك
حركت وسن أصابعها
فرح كثير يعني فيها أمل كبير : وسن فتحي عينك لي أنا فيصل
وسن مافتحت عينها
أتصل على أمه وبشرها أتصل على خاله
فيصل : خالي وسن حركت أصابعها تحس فيني
أبو ندى : الحمد لله فتحت عينها؟
فيصل :لا بس هذي مؤشرات خير إن شاء الله في أمل دعواتك لها
أبو ندى: يأرب يارب
أما فيصل من فرحته ما نام ينتظر في أي وقت وسن تفتح عينها وتشوفه قدامها
وسن سمعت كل كلام فيصل و حاسة فيه بس ما تبي تفتح عينها و تنصدم بالواقع تفضل الغيبوبة على جلستها في الحياة
الاستشاري وهو يتكلم مع فيصل: يا فيصل هذا هروب من الواقع تفضل تبقى في الغيبوبة على الحياة هذي حاله نفسيه تعكس واقعها وتهرب منه
فيصل: يارب تصحى
الدكتور الاستشاري: مسألة وقت حاولوا تحسسوها أنكم بجنبها
فيصل: أي لازم


)*)*)*)*))*)*)*)*)*)*


فيصل جمع العائلة كلها عشان كل واحد يكلمها
دخل أبو ندى باس رأسها وجلس جنبها: حبيبتي وسن أنا أسف على أسلوبي الجاف معاك في يوم من الأيام راح أحكي لك سبب شعوري السيئ ومعاملتي لك بس أصحي لا تحقدين علي أنا في الأخر أب وأخاف على بنتي


%%

دخلت ندى ومروه وجلسوا جنبها
ندى : يا الدبه اشتقنا لك نبي نضحك ونستهبل
مروه معاها : ونبي نرقص ونشوف الأشطر


%%

سمر دخلت متررده في داخلها حقد أن وسن بتأخذ فيصل بس لما شافتها ممده بكت عليها وفي النهاية أهي صديقتها الحميمة مسكت أيدها
سمر: يا الخايسه تحبين ولا تقولين لي حتى أنا إذا حبيت ما راح أصارحك أقول بس جلسي عشان أتلاسن و أتناذل عليش
دمعت عينها: والله اشتقت لش بالرغم أني كنت أبي أخذك لمنصور بس عمتي سبقتنا بس ولا يهمك أهم شيء انك تصحين



%%

أم وسن دخلت وعيونها مليانه دموع : عيوني يا وسن البيت من دونك شين مو حلو من كنتي صغيره و أنا لما أشوفك أحس بإحساس غير أحبك وأداريك وأحس عيونك بحر من العاطفة حتى لما كنت أزعل على أبو ندى كنت أجي غرفتك وأحضنك أنتي غالية علي .
دخلت أم منصور: خلاص يا أم ندى خليها ترتاح والله كلنا نحبها بس هذا أمر الله


&%#

دخلت أم فيصل :ملاكي الصغير يا وسن قلبتي حياتنا دنيتنا من غير ضحكتك ما تسوى ما احد حرك مشاعر ولدي غيرك بالفعل كلنا نحبك وما احد يعرف مقدار الشيء إلا إذا فقده والله لا يجيب هذا اليوم
أبو منصور: يا الله يا أختي خليها ترتاح فيصل يقول لازم ترتاح عشان ما تنتكس حالتها
أبو منصور باس راس وسن : أهلك ينتظرون رجعتك لهم
وطلعوا



888888


فيصل دخل وشاف عيون وسن تدمع فرح وعمل نفسه ما شافها

وسن كانت تبكي أهلها يحبونها لأنها مريضه بالمستشفى بس إذا طلعت لهم يمكن تعيش الماسي مره ثانيه و محتارة تفتح عينها أو تظل في عالم الظلمة
فيصل مبسوط من ردة فعل وسن وجلس يكلمها : معشوقة الكل وسن ليه تقاومي كلميني أنا بس على الأقل لا تظلي في عالم ثاني صارحيني أنا أخاف عليكي أكثر من نفسي ترضين أنفصل بسببك اليوم يقول لي رئيس القسم إذا تعلقت بمريضتك راح نفصلك
||فيصل يراقب انفعالات وسن||
فتحت عينها وهي تبكي :ما أبي أعيش أبي أموت
فيصل فرح مسك أيدها : يعل يومي قبل يومك
وسن : أخاف أرجع البيت أبوي بيذبحني لا تقول لهم يا فيصل
قرب منها: خلاص يا وسن خلاص ماحد يقرب لك أنا جنبك بكره تصيرين زوجتي وكل شيء يتغير
|\وسن زاد بكيها ودفنت رأسها بحضنها كان فيصل هو الوحيد اللي حسسها بحنانه ||
فيصل هداها : نامي وأنا بظل جنبك للنهاية
طمئنها وسدحها على مخدتها بس ظلت ماسكه أيده لين نامت



*******


وسن أول ما جلست من النوم شافت قدامها فيصل لكن بملابس العمل وكان يكلم النيرس
فيصل : كيف حال مريضتنا؟
النيرس: الحمد لله تمام دكتور
وسن جلست: فيصل ..فيصل
فيصل التفت عليها : نعم أنا دكتور فيصل
وسن: ما أبي أقول دكتور
فيصل أبتسم ونزل رأسه لأذنها : يا عيون فيصل
وسن استحت وقالت بصوت هادي : طالع تجنن با البالطو والسماعة كأنك صحيح دكتور
فيصل قرص خدها: بس أنا صحيح دكتور
وسن: أي صحيح بس أنا ما أبي احد يدري أني جلست
فيصل: وسن خلاص ماحد راح يكلمك لا تخافين أنا بجنبك خلاص
وسن أشرت برأسها : خلاص
فيصل عطى النيرس أوراق وسن والتفت على وسن: يلا بكمل العمل ارتاحي
وسن : ان شاء الله
فيصل لمن قرب يطلع من الغرفة نادته وسن:فيصل شكرا
فيصل وبابتسامه : لا شكر على واجب


)***)))**)))***

ندى حضنت أمها وهي فرحانة: بعد أشوي نروح نزورها
ندى ركضت وصعدت لفوق راحت لغرفة أبوها ضربت الباب ودخلت حبت راس أبوها
ندى: الحمد لله على سلامة وسن
أبو ندى: صحت من الغيبوبة
ندى: إيوه واليوم لازم نزورها
أبو ندى فرحان: أكيد
ندى: يبا روح كلم أمي وراضها
أبو ندى: مو الحين بس تشوف وسن يمكن ترضى أنا أعرف أمك
ندى: المهم تتصالحون
أبو ندى هز رأسه با الإيجاب
وندى طلعت ودخلت غرفتها واتصلت ع شجون
شجون: أخيرا أتصلتي
ندى: سمعتي عن أختي بالمستشفى
شجون: أي أدري وعاذرتك بس اشتقت لش
ندى: بنروح لوسن اليوم صحت من الغيبوبة
شجون: الحمد لله أنا اليوم جايه بعد أزورها
ندى : أي حياك



------------------------------

فيصل خلص دوريته مع المرضى ورجع لوسن ضرب الباب ودخل
وسن كانت صاحية وشكلها متضايقة
فيصل: خير وش فيك
وسن: ما أبي أرجع البيت للحين تعبانه
فيصل مستغرب: وشو اللي متعبك
وسن: جسمي يوجعني كله
فيصل جلس على الكرسي: جسمك اللي يوجعك ولا أنتي اللي ما تبين تروحين البيت ؟
وسن : الاثنين
فيصل: نشوف بعدين
فيصل " كان يطالع حركاتها وانفعالاتها وهو كله أعجاب فيها"
وسن : فيصل فيك شيء
فيصل: لا خير
وسن: أطلع من الغرفة لإيجي أبوي ويشوفنا
فيصل: ليه أطلع ما بطالع بكيفي
وسن : لا مو كيفك والله أبوي بيذبحنا الله يخليك فيصل
فيصل خاف عليها : بطلع لأني خايف عليك بالرغم أني ما أطلع من غرفة خطيبتي اللي بكره بتصير زوجتي
وسن بنذالة: مين اللي قال ؟
فيصل مصدق: يعني مو موافقة علي؟؟!!
وسن حست فيصل تغيرت ملامح وجهه وصدقها بخجل وصوت واطي: إلا أبيك بس ما أدري يوافق ولا لأ
فيصل ردت فيه الروح: الخال في الجيب
وطلع



(-(-(-(-(-(-(-(-(-(

بعد الظهر الكل كان موجود في المستشفى
دخلت أم ندى وندى على طول لـ وسن
وسن حضنت أمها وأختها وهي تبكي بقوه :يمه شفتي أبوي وش سوى فيني كان بيذبحني
أم ندى: خلاص الحمد لله على سلامتك يمه لا تخافين
دخل أبو ندى "أول ما شافته وسن نزلت رأسها مثل قبل وكانت خايفه ودقات قلبها سريعة"
أبو ندى: كيفك وسن الحين أنتي زينه؟
وسن بخوف: إيوه الحمد لله
أبو ندى قرب من وسن : رفعي راسك
وسن خافت وما رفعت رأسها
أبو ندى: لا تخافين ماراح أضربك
"كانت خايفه وجسمها كله ينتفض من الخوف وما رفعت رأسها وأبو ندى حس فيها ما ضغط" عليها وباس رأسها: الحمد لله على سلامتك
وطلع بدون أي كلمه
دقايق بدخلة أم فيصل وحضنت وسن بكل حنان من فرحتها : هلا با الغالية الحمد لله على سلامتك
أم فيصل ألتفت على أم ندى: حمد الله على سلامتها والله فرحت
أم ندى :الله يسلمك البركة في فيصل الله يخليه لشبابه وقف معانا وقفة رجال الله يخليه لك يا أم فيصل زين التربية ما شاء الله
أم فيصل وهي تغمز لوسن : ما خدم أحد أهله وزوجته
وسن بحيا نزلت رأسها
أم فيصل: يسلم لي الحيا والله معذور فيها
أم ندى : تسلمين يا الغالية هي بنتك قبل بنتنا لبسيها عبايتها وأخذيها
أم فيصل: لا لازم أزفها لولدي و أسوي لها عرس ملوك بعد
أم ندى: والله هذا من ذوقك يا أم فيصل

ندى تقرص أختها : مين قدك يا الحلوة الكل طاير عقله عليك
وسن حضنت أختها بحيا

دخلوا سمر ومروه وأم منصور و التمو حوليها وهي مستأنسه معاهم
فيصل يكلم خاله :يا خال بعد أذنك أنا جايب جوال لوسن هديه مني وبنفس الوقت عشان لو محتاجة أي شيء تدق علي لأنها بعد ما صحت ما راح يرضون أناوب بالليل
أبو ندى: مو مشكله يا ولدي أنت في النهاية بتكلمها بعد ما تملكون
فيصل: صحيح خالي مو معترض؟
أبو ندى: لا طبعا مو معترض الله يوفقكم يا وليدي
""فيصل أتصل على أمه و جات له لعند الباب و عطاها الجوال مع الشريحة ودخلت أم فيصل قدامهم كلهم""
أم فيصل : تفضلي يا وسن هذي هديه من ولدي فيصل
وسن خذته وفتحته شافت جوال استغربت: مستحيل عمه أبوي بيذبحني قالي ما في جوال إلا لما أروح الجامعة
أم فيصل :لا تخافين أخذنا الأذن من أخوي وهو وافق
سمر: واااااو
مروه: حركات
ندى: والله قمنا نشتغل عدل
وسن استحت إلا برنة الجوال ناظرت الشاشة مكتوب فيها ((المغرم))
البنات : يالله ردي
وسن وصوتها رايح ومستحيه: آآلــوه
فيصل: ألوه بس؟
وسن ارتبكت: يعني أيـــــش أقول
فيصل: حياتي عمـري روحـي أي شيء
وسن بنذالة: في الحلم
فيصل: يطاوعك قلبك وهذا وأنا الغالي بقلبك
وسن : مع السلامة
فيصل : ههههههههههه
البنات : ههههههههههه هههههههه
وسن : أنطمواااااا
اشوي إلا جاها مسج


قلبــي معــاك لو كان جسمي مع النــــــــــــــاس



مـا غـاب طيفك عن خيـاالــــــــــي



أجلـس بـوسط النــاس ســارح بهـوجـــــــــــــــأس



مـافـي يـدي حيلــه ولالــي طريــقه



حبـــك بوسط القلـب مبنـي على ســـــــــــأس



وأن قلــت أموت بشوفتك تــرى هذي الحقيقــــــــه

قرأت وسن الرسالة وابتسمت
ندى تغمز لها: والله رسايل غرام آه لو يدري أبو ندى كان أخفى الجوال وراعيه
وسن: ندى حرام عليك ما تبين لي الوناسـه
ندى:إلا والله أبيها لك والله العالم يالله الحين ردي عليه برسالة بردي على قلبه
وسن واصله النذالة فيها اليوم:لا ما أبرد قلبه للحين أصلاً ما ملكنا إذا ملكنا يصير خير
أم فيصل سكرت جوالها وقربت من وسن وكلمتها بشويش: يا عيوني لا تكسري بخاطـر ولدي ترى أهو متيم فيك
وسن توترت زود:أنا يا عمه
أم فيصل قاطعتها: أيوه أرسل لك رسالة وما رديتي عليه
وسن : أي يا عمه بس أحنا ما ملكنا وأخاف من أبوي
أم فيصل: بس تطلعين من المستشفى وإن شاء الله نملك لا تخافين راسليه على ضمانتي
وسن بحيا : إن شاء الله
رسلت له """"


يحســبني يوم سلم ما سمعتـه *



سامعـه بس أتغلي (عليــــه)



قلت أبثقل بس ثقلـي ما استطعتـه *



و ابتسمت و جيت لمعانق (يديــــه)



يحسب أنــي يوم ما رديــت بعتــه *



ما درى إنـي بكـل عمري( شريتــه)



و الصراحة يوم سلـم ما سمعتـه *



كنت أفكــر كيف أنـا أسلم (عليــه)

"| فيصل قرأ الرسالة حـس أنه ملك العــالم بيديــه حضن جواله وقلبـه مليــان حب لهذي الأنسانــه "\


&&&&&&&&&&&&&&


سمر : منصور أبي أكمل بحثي وأبي أشتري من المكتبة
حمد: تعالي الحين أنا موجود تروحين لمنصـور؟
منصور: لا يا شيخ مو مالي عينك
حمد: إلا بس أختك ما تبي تشتري من مكتبة صديقي
منصور : هههههه خلاص المهمة عليك يا أبو الشباب
حمد: أبشر
سمر: هي أنت وأهو على كيفكم أنا ؟
منصور: مين له هذا الكلام
سمر: أكيد مو لك هذا حق الحلو اللي معاك
حمد : أكيد أحلى منك
سمر: لا والله أحلى مني!! أنا ماني رايحه مكتبة صديقك
حمد : ليـــــه؟
سمر: لأني مو طراره أخذ كتب بدون فلوس
حمد: طيب ها المرة أدفع والله
سمر: خلاص إذا بتدفع
منصور: يا الله قولي لهم خل يطلعون من داخل عشان أنا بمشي
>إلا ندى طالعه مع صديقتها شجون تسلم عليها
حمد شاف البنت اللي مع ندى مسك سمر <
حمد: مين هذي
سمر: هذي صديقة ندى با الكليه
" شجون كانت لابسه عباه كتف مطرزه و شيله مليانه كريستال وباين عليها النعمة"
حمد : شكلها حركات
منصور: أستح عيب
حمد: ما تشوفها أيش لابسه كل الحركات و ما تبوني أطالع
سمر: أسكت لا تفضحنا
حمد: طيب أنتظرك تحت با السيارة
سمر: طيب




-*-*-*-*-*-*-*-*-*-


شجون نزلت تحت وشافت حمد واقف جهة سيارتهم جات على بالها فكره إنها تستهبل عليه
شجون: لو سمحت يأأخ
حمد: خيـر؟
شجون: أفتح الطريق مو حاس أنك ماسك الطريق
حمد:والله فيه أماكن كثيره والطريق واسع ما عندك إلا هنا؟
شجون: كيفي
حمد بعناد: وأنا كيفي
حمد شاف سمر أشر عليها وركب السيارة
شجون أنقهرت وبدت تلعن فيه وبداخلها : "شايف نفسه كل ها الرزة وما فتح لي الطريق والله مغرور""
ركبت السيارة ومشت
0000000000000000000000000000


انتهى........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 01:57 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


((الجزء التاسع))



سمر : منصور أبي أكمل بحثي وأبي أشتري من المكتبة
حمد: تعالي الحين أنا موجود تروحين لمنصـور؟
منصور: لا يا شيخ مو مالي عينك
حمد: إلا بس أختك ما تبي تشتري من مكتبة صديقي
منصور : هههههه خلاص المهمة عليك يا أبو الشباب
حمد: أبشر
سمر: هي أنت وأهو على كيفكم أنا ؟
منصور: مين له هذا الكلام
سمر: أكيد مو لك هذا حق الحلو اللي معاك
حمد : أكيد أحلى منك
سمر: لا والله أحلى مني!! أنا ماني رايحه مكتبة صديقك
حمد : ليـــــه؟
سمر: لأني مو طراره أخذ كتب بدون فلوس
حمد: طيب ها المرة أدفع والله
سمر: خلاص إذا بتدفع
منصور: يا الله قولي لهم خل يطلعون من داخل عشان أنا بمشي
>إلا ندى طالعه مع صديقتها شجون تسلم عليها
حمد شاف البنت اللي مع ندى مسك سمر <
حمد: مين هذي
سمر: هذي صديقة ندى با الكليه
" شجون كانت لابسه عباه كتف مطرزه و شيله مليانه كريستال وباين عليها النعمة"
حمد : شكلها حركات
منصور: أستح عيب
حمد: ما تشوفها أيش لابسه كل الحركات و ما تبوني أطالع
سمر: أسكت لا تفضحنا
حمد: طيب أنتظرك تحت با السيارة
سمر: طيب








-*-*-*-*-*-*-*-*-*-





شجون نزلت تحت وشافت حمد واقف جهة سيارتهم جات على بالها فكره إنها تستهبل عليه
شجون: لو سمحت يأأخ
حمد: خيـر؟
شجون: أفتح الطريق مو حاس أنك ماسك الطريق
حمد:والله فيه أماكن كثيره والطريق واسع ما عندك إلا هنا؟
شجون: كيفي
حمد بعناد: وأنا كيفي
حمد شاف سمر أشر عليها وركب السيارة
شجون أنقهرت وبدت تلعن فيه وبداخلها : "شايف نفسه كل ها الرزة وما فتح لي الطريق والله مغرور""
ركبت السيارة ومشت
0000000000000000000000000000












أحبّـگ لگّنْ ..




من يعرف إنّي أحبگْ ..




سوىآإ ربّگ .. و قلبيْ و الوسآإده ..



و ليل الشوق اللي تسهره عيني ..



و دمعي يوم خآإنتني الإرآإده





وسن وهي بالمستشفى حست براحه لأنها ما احتكت بوالدها
طلعوا الكل من عندها وهي رجعت تقرأ رسالة فيصل وتبتسم
جاها اتصال ((المغـرم)) يتصل بكـ
وسن: ألوهـ
فيصل: كيف حال الحلوة الحين ؟
وسن: زعلانه
فيصل:ليه قولي من اللي زعل قمرنا وأروح وأقتله
وسن: لا بسم الله عليه
فيصل: من هذا اللي تسمين عليه؟
وسن: المغـــــــرم
فيصل: ههههههه يعني أنا اللي مزعلك
وسن بدلع :ايوه تخلي عمتي تكلمني قدام البنات والبنات يغمزون ويضحكون علي
فيصل:هههههههههههههههههههه� �هه يا عمري على هـ الدلع خلاص والله الحين أجي أراضيك
وسن: كيــف؟
فيصل: الحين أنا جاي وأقول لك كيف
وسن: لا خلاص لا تجي
فيصل" فتح باب الغرفة وكان حامل معه باقة ورد جوري ودبوب كبير ماسك قلب مكتوب فيه




وبالونات معلقه على يد الدبدوب دخل وهي مصدومة حطهم بجنبها "
نزل رأسه لمستوى أذنها وهمس: هاه رضيتي ولا تبين أراضيك ؟
وسن ارتبكت ونزلت رأسها : لا خلاص ما يحتاج
فيصل رفع رأسها بأيده: وسن أنا أحبك موت
وسن"شافت الصدق بعيون فيصل الذباحه وصارت كلماتها متقطعة": أنا أحبـ ـ ـك بـ ـعـ ــد
(حست قلبها يدق بسرعة وأنفاسها اختلطت بأنفاسه )
فيصل: شوفي وسن بحاول أقنع خالي بزواجنا وإن شاء الله كلها أيام وأنتي عندي بالبيت
وسن_ استحت ولا تكلمت_
فيصل مسك أيد وسن وباسها ولبسها خاتم الماس: هذي هدية سلامتك يا عمري
وسن ألمعت عينها تحس أنها فرحانه تتمنى ها لأيام ما تنتهي " أخيرا يا وسن لقيتي السعادة ياارب تدوم ""
فيصل > شاف وسن سرحانة قرصها بخدها <
وسن وهي تمسك خدها : آآه
فيصل: نحن هنا
وسن بنذااله: يلا اطلع بره
فيصل وهو زعلان: ليــه؟
وسن: للحين ما بعد تصير زوجي عشان تقعد معاي
فيصل: طيب يا وسن الليلة نملك وأشوف شلون تطرديني
وسن بنبره صارمه:ذيك الساعة نفكر نطردك أولا
فيصل بمرح قرص انفها : طيب بعدين نعرف
وطلع
وسن : حضنت الدبدوب بمرح كأنها طفله
فيصل"" ألله يعيني عليك يا وسن جننتيني""


o0o0o0o0o0o0o0o

سمر مشت مع حمد للمكتبة أول ما دخلت المكتبة شافها فهد وأبتسم
حمد بصوت عالي: هلااااااااا فهوود
فهد : هلا حمد كيفك؟
حمد: تمام جبت أختي تختار كتب منكم بس هذي المرة شرايه مو مثل المرة اللي قبل
فهد: بالعكس المكتبة مفتوحة لكم حلالكم
حمد: تسلم يا أبو الشباب
"سمر اختارت كتب معينه لبحثها وأخذت أقلام وألوان وحمد وفهد يتكلمون مع بعض"
سمر: حمد تفضل
حمد وهو يكمل سوالف: طيب
فهد:"يشوف سمر واقفة و متخصره تهز عشان حمد يخلص وهو مبسوط يطالع فيها وعارف أنها مقتاضه منه "
فهد: حمد شرايك أطلع لكم كتب أحسن من هذي راح تقوي البحث
سمر : لا حمد ماني فاضيه
حمد: إذا زي ما تقول ليه لأ(( وهو يطالع في سمر))
فهد : حتى إذا تبين يا أنسه أخذ موضوع البحث وأكتبه لك أنا مستعد
سمر أنقهرت: ليه تحسبني جاهلة
حمد يكلم سمر : خلاص الرجال قصده خير
سمر : أوكيه أبي البحث بكره
فهد بانتصار :صار (( وهو يبتسم ))الليلة أجهز البحث وبكره يصير عند أخوك حمد
حمد:يعطيك العافية والله خلاص بكره أمرك
سمر: ولو سمحت خلي خطك واضح عشان ما أتفشل قدام البنات
فهد بسرور: ما طلبتي شيء
حمد وفيه الضحكة: يا الله قبل ما تكسر المكتبة على رأسنا أشوفك فهود على خير
فهد: أوكي حمد مع السلامه




000000000
حمد في السياره : الله يهداك يا سمر فشلتينا قدام الرجال
سمر مقهورة: ملقوف ولازم أأدبه
حمد: الرجال خدوم و مافي أحد مثله أدب وأخلاق
"سمر تلف راسها ما عجبها كلام حمد"
"سمر أول مادخلت البيت دخلت غرفة مروه"
سمر: هههه رحت المكتبة وفشلت فهد
مروه : لا لا تقولين حرام عليك
سمر : تصدقين عاد مروه أحسه يشبه فيصل ولد عمتي بزود
مروه: لا تمزحين؟
سمر : والله الفرق أنه فيصل يحب البدلات الأنيقة وهذا يحب الثوب ولا كأنهم تؤم
مروه: الله يخلق من الشبه أربعين إلا تعالي عندي لك خبر بمليون
سمر : خير
مروه: الليلة ملكة وسن على ولد عمتي فيصل
سمر مندهشه: لا ما أصدق
مروه: والله أتصل عمك على أبوك وقاله أحضر الليلة الملكة
سمر:بس وسن في المستشفى
مروه : أي عادي بـ يكتبون وهي هناك
سمر: والله فيصل عليه حركات غريبة ما يقدر ينتظر الين تطلع بيسويها في المستشفى والله فشله




**************
منصور "في عالم الشعر اللي يحبه وعالم أخر من مشاعر الحب لـ ندى الي أكتشفها مؤخرا حاس بشعور غريب يبي يطير فرح بحبه وخايف من تصرف عمه
بس
أحاسيس الحب سيطرت على مشاعره وقرر يكلم أهله بعد ملكة وسن "




---------------------------



في المستشفى بعد ماطلع المملك وسن وأمها تحضنها : مبروك
وسن : الله يبارك فيك يمه
ندى: ندى عقبالي يارب مبروك يا الدلوعة
وسن: الله يبارك فيك والفال لك
وسن : يمه ليه ماجات سمر ومروه
أم ندى: ما أدري مع أني بلغتهم



إلا بدخلة مروه وسمر : يا الدبه لازم نتمشور كان قلتي لنا من قبل
مروه : مبرووووووووووك
سمر تحضنها : الفال لي يارب أنا ومروه وندى
الكل : آميــــــــــن يـــــــآآرب
سمر: يا الدبه يا وسون فاجاءتينا
وسن : والله ما أدري حالي حالك
مروه غمزت لها : أي ما تدري وكل ها الورد والدباديب وبالونات أشكال وألوان وما تدرين
وسن بحيا: والله ما ادري
سمر: هههههه شكل فاتتنا أشياء واجد
ندى: أي والله مالك حق يا وسن
وسن" أحمرت خدودها من الحيا على كلامهم "
دخلت أم فيصل : مبروك يا أم ندى الفال حق ندى
أم ندى :يارب يسمع منك وأنتي ألف مبروك
أم منصور: مبروك الله يتمم لهم على خير
أم فيصل تبعد البنات عن وسن: يا الله بنات خلوني أشوف مرت ولدي
"وسن أستحت من عمتها "
أم فيصل تحضن وسن : مبروك يا وسن
وسن : الله يبارك فيك يا عمه
أم فيصل : عقبالكم يا بنات ونفرح فيكم




((((((((((((((((((0



"فيصل مبسوط من طلع المملك وهو قلبه مرتاح "
حمد : عقبالنا يارب أنا ومنصور
أبو منصور: يا ليت منصور يتحرك ويقول أبي أتزوج
منصور لقاها فرصه وبسرعة: أيه يبا أنا بعد أبي أتزوج
منصور ولمن حس بإحراج الموقف: بس أنتظر أسبوع وأقولك مين
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
فيصل: هههههه طلع ورآك بلاوي
الكل : هههههههههه
عبد الله : مبروك يا فيصل
فيصل: عقبالك يارب
عبد الله : آآآمين يارب
عبد الله: ما تبي تدخل تشوف العروس؟؟وهو يغمز له
حمد:- اللي يسمعكم كانه ماشافها مو هو طبيبها

عبدالله ومنصور يضحكون عليه
"فيصل أنحرج من خواله "
أبو ندى : الحين هي زوجتك تقدر تشوفها بس هم ما راح أفكك بصير معاكم أول بأول
فيصل أنفجع: يا خال خلك حنون علي
أبو ندى: أفكر
الكل : ههههههههههههههههه




&&&&&&&


لو قلت ../ أحبك ..
أظلمـ الحب أنـآ فيكـ .. !!
الحب أصلآ مايقـآس بوجـودكـ ..
مهمـآ أحـأول أرفعه
" مايوازيكـ "
ويطيح حظه .. وينكسر
/
\
/
\
!! في حدودك !!




الكل طلع بره الغرفة وفيصل دخل يشوف عروسه
فيصل,, أول ما دخل شاف وسن أكثر حلاوة من قبل في عيونه ,,
^^ وسن كانت مرتبكة و خايفه قلبها يدق بسرعة كانت ترتجف كانها اول مره تشوفه مو قادرة تسيطر على أعصابها لانها الحين صارت زوجته ^^
فيصل دخل وباس رأسها ومسك يدها : مبروك يا الغالية
وسن أيدها ترتجف: الله يبارك فيك
وبسرعه سحبت ايدها من ايده
فيصل : لا تخافين ما راح أكلك با الرغم من حقي أكلك
وسن : ولاكلمه بس خايفه وترتجف
فيصل: بليز عطيني وجه أرفعي راسك خليني أشوف الحلى والجمال
وسن" رفعت رأسها بخجل وطاحت عيونها على عيونه "
فيصل برقه: وسن عيالنا بيطلعون قمر مثل أمهم
وسن : ومثل أبوهم
}في هذي اللحظات الرومانسية اللي أخيرا تلاقت المشاعر الجياشة والحب والعاطفة في سكوت بس العيون تتكلم{



إلا بدخلة أبو ندى



فيصل ترك يد وسن بسرعة باين عليه خوفه من خاله



أبو ندى: فيصل تراك طولتها قلنا ما في خرابيط قبل الزواج أثقل ماكفاك الفتره اللي اشرفت عليها وجالس جنبها




فيصل وعينه على وسن : أنت تأمر يا خال

"وسن كانت ماسكه ضحكتها على حركات فيصل وشكله مأخذ العهود والمواثيق من أبوها"
طلعفيصل وألتفت أبو ندى على وسن : مبروك
وسن : الله يبارك فيك ابوي
أبو ندى: إن شاء الله زواجكم بعد ماتنخطب وتتزوج ندى زي ما اتفقت مع عمتك
وسن: اللي تشوفه طال عمرك
أبو ندى: إذا طلعتي من المستشفى فيصل هو اللي بيوصلك للبيت بكره عطيته الأذن أنه يأخذك
وسن : إن شاء الله
طلع أبو ندى



" ووسن رفعت رأسها وهي عيونها مدمعه تذكرت قساوت أبوها لها وضربها ما تعتقد أنه بـ يتغير حتى وهو يكلمها بهدوء تخاف منه لحد الموت"






$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$




:: الكل واقف بالممر منصور انتهز الفرصه بدون ماحد يحس وهو واقف بالممر همس لندى::
منصور: لو تقدمت لك توافقين؟
ندى أنصدمت و بحيا: شـ تقول؟
منصور بهدوء: ندى أنا أحبك لا تلعبين با أعصابي
ندى: أنا ما ألعب على أحد
منصور : يعني تحبيني ولا لأ ؟
ندى مستحيه : أي أحبك
منصوربفرحه : و انا أموت فيك بعد أسبوع أحنا عندكم بآي يا الغالية
ندى : باااااي
؛؛ منصور كأنه ما سوى شي جلس حاله حال الكل ؛؛
طلع فيصل وبدأ على طول يكلم أمه: أخوك قام يشتغل لنا عذول
أم فيصل: هههههه يسلم لي اخوي ما عليه بكره بنفسه يسلم لك بنته
فيصل: متى يمه متى إذا كلمتين جا ونط فيها
أم فيصل : أثقل
فيصل باس رأس أمه : يعلي ما أعدمك يا يمه يا الغالية
أم فيصل: أهم شي ما تنساني إذا تزوجت
فيصل: ما عاش اللي ينسى الحنونة



((المـغـرم))
أبـي أضمك { ضمـه }عقبهـأإ الموت..
أبي نهـأإيـة دنيتي يوم "أضمــــــك "




أعذرني هذا الهواء يجبر على رفع الصوت..
أيـــه نعـــم هذي المشاعر تقــول { أحبـك }..




ضمتـــك لي "أغلــــى"من الذهـب والياقوت..
ودي تغمـرني بحنـــــــــــــــــانك وعطفــــك..



يالغالي اللي من غيــــــــــرهـ أمـــــــوت ..
أيــــه " ضمنــي "حيــــل خلنـي احيــــا بك..



سمعنـي أحلـــى كلآم الحب بعالي الصوت..
خـــل العالم تدري باللي بينــي وبينـك ..



حسسني بحبك اللي صار لقلــــــــبي قوت..
وخلني أعيشـــه واشوفــه "بحضنــك "



لآ تبعــد عنــي وتخليني في تـــابــوت..
أخــاف ضلوعٍ ـي تعطش بلآ"ضمــــــاتك "..



واكبـر دليـــــل أنــــــــي أحبك مـــــــوت..
شـــوقي لـــك بغيـــــابك وحتى بــوجودك..



و ودي اضمــــك واقـول أحبــك بعدهـا الموت..
ابــي نهــايـة دنيتي يـــــــــــوم {أضمــــــــك }..


قرت وسن الرسالة وبدت تكتب له رسالة
اولا:- بسم الله عليك من الموت ان شاء الله عدوينك
ثانيا:-



" أحبك " أصدق من البسمة على شفاهـ صغار
و أكرم من [ حنان النظرة ] اللي تسكن بـ عينك
و لا من حضنت يدي يديك و سال دمع حار !
أحس الحب ............!
................. شي أصغر من اللي بيني و بينك ~
واخيرا:-
تصبح على خير



"فيصل قرأ الرسالة ودخل غرفــة أمه وزي الطفــل الصغير أنبطح وحط رأسه في حضن أمه "
أم فيصل وهي تحرك في شعر فيصل: وش فيك؟
فيصل: شسوي الحب يا يمه ذبحني
أم فيصل : عشان تعرف من زمان وأنا قايله لك بس أنت معاند
فيصل جلس وباس أيد أمه: أحبك يا الغالية
وطلع وسكر الباب
أم فيصل: الله يديمها على وليدي يارب





فيصل دخل غرفته وأتصل على (( الحــب))
وسن: هلا والله بالغالي مانمت
فيصل: صدق أنا غالي
وسن: تشك في هذا؟
فيصل: أثبتي لي !!
وسن باستغراب: كيــف؟
فيصل: عطيني بوسه..
وسن : فيصل أستح وش ها الكلام؟
فيصل: إذا ما تحبيني
وسن: والله احبــك
فيصل: ما أصدق
وسن: طيب خذ بوسه وش عندي أمووووأأهـ
فيصل: فديت البوسه وراعيتها
وسن أستحت لأن فيصل أستفزها عشان تسوي كذا
وسن: طيب يا الله تصبح على خير
فيصل: بدري ؟
وسن:بدري من عمرك بآي
فيصل: لا حبيبتي ليه تسوي كذا؟
وسن: خليتني أبوسك ما برد قلبك؟
فيصل : إلا برد بس أبي أكثر
وسن بعناد: في الحلم تصبح على خير
فيصل: وأنتي من أهل الخير
سكر فيصل الجوال من وسن وما أنتبه بعد دقايق إلى بصوت رسالة
((الحــب))
نام يا الغالي هذي أول ليله تنام في البيت من بعد سهر بالمستشفى
نام نومه العوافي يا قلبي
نام وأنت مالك حبي
نام فديتك يا الغالي
أبتسم فيصل وباس الجوال ورسل لها



[أحبك ]~ والفلك دوار .. ولي موعد مع الأقدار ..
ولا في يوم يا [ روحي ]~ أبيعك مهما صار وصار ..
أنا [ عشقي ]~ الحقيقي لك تحلق في سماه أقمار ..~
أنا الميزان في قلبي ..~ يقين أقوى من الأشعار ..
وكل السالفه رحله جميله ........ [.. لآخر المشوار ~





تصبحين على خير يالغاليه




حضن جواله ونام




فهد سلم أوراق البحث لحمد
فهد: تفضل هذي أوراق البحث كتبتها لها على الكمبيوتر وطبعتها وهذي المراجع اللي استخدمتها
حمد: شكرا يا الغالي
فهد : ولا يهمك هذي أقل حاجه ممكن أسويها لصاحبي
حمد: تسلم هذا عشمنا فيك بروح أسلمها الأوراق قبل ما تنجن
فهد:""أبتسم تعب وظل طول الليل سهران على البحث يمكن يرق قلبها له "":
سمر: ""أستلمت البحث و أستانست أفتكت من البحث ولا مطبوع با الطابعه ارتاحت كثير وهي تشوف البحث وتقراه وفي نهاية البحث في بطاقة "
فتحت البطاقة و لقت مكتوب فيها
أتمنى أن يكون البحث قد حاز على إعجابك وأعلمي أني لم أكتبه إلا لأنك تحملين في قلبي مكانه خاصة
فهــد
سمر:"ابتسمت فهد حليو ومزيون وانا كنت معجبة في فيصل وهو يشبهه وأحسن منه بعد"



سمر: آه لو أقدر أحبك يا فهد او انت تحبني ابتسمت وماتدري بالقدر وش حامل لهم من احداث




_+_+_+_+_+_+_+_+_

()()()()()()()()()()()


انتهى.......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماتتغير..للكاتبة, مشاعرنا, مكتملة, اسمينا, wasan

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:40 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.