آخر 10 مشاركات
التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          503 - الحب يصنع المعجزات - ميرندا لى - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          نبض قلبي/للكاتبة دانة الحمادي (الكاتـب : اريجو - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          318 - أحلام علي صخرة الماضي - سوزان ستيفنز (الكاتـب : عنووود - )           »          399 - خفقات في زمن ضائع - ديانا هاميلتون ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-14, 05:02 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 مابقى غيرك احب .. بس قلبي خانني وحبيتك / للكاتبة غغمآزه :$ ، عراقية مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:95%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/11.gif');border:10px groove gray;"]



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية قصيرة عراقية مبسطة
مابقى غيرك احب .. بس قلبي خانني وحبيتك
للكاتبة / غغمآزه :$



قراءة ممتعة لكم جميعاً......



ندى تدى likes this.

لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 05:03 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السسلام عليكم ..
رح انزل لكم روايه بعنوان « ليلى و سلام »
«مابقى غيرك احب .. بس قلبي خانني وحبيتك»
..
في مساء ليله امضت على الجميع بسعاده ..
قامت ليلى وهي تمشي بخطواتها الهادئه .. تخرج من غرفتها وتدخل الحمام ..
طلعت ببجامتها الصوفيه البنيه .. الي عليها اكثر ممثله تحبها " توبا " اكيد عرفتوها لميس ..!
تمنت وتمنت تكون مثلها .. تنهدت بقوة وهي تناضر لبجامتها تمنت يوم من الايام تكون ع بجامه البنات وهم يحبونها ..!
نزلت كالعاده وشافت امها وزوج امها .. واخوها وبنات زوج امها الثنتين
شذى : بدري يالملكه
سمى : اتركيها بس خلها فحالها ميتين عليها تجي
امها : بس يابنات خلونا نتهنى ولو بيوم
زوج امها : اي اي خلونا ناكل بهدوء
اخوها : يلا ليلى نزلي اختي
نزلت ليلى بخطواتها الهادئه وجلست مثل كل يوم تسمع كلام من بنات زوج امها وامها وزوج امها واخوها .. هذا الروتين اليومي ل ليلى ..
خلوني اعرفكم على ليلى ..
"ليلى : بنت حلوه .. عيونها عسليه واسعه شوي .. بيضاء .. انفها صغير .. وشفايفها صغار توتيات .. شعرها بني تحت الكتف بشوي .. ناعم مثل الحرير .. 25 سنه متخرجه من الجامعه.."
"امها : ام حنونه جداً .. اسمها سعاد .. تحب بنات زوجها وابنه .. 49 سنه .. لها قصه رح نعرفها .. بالبارتات الجايه .."
"زوج الام : بخيل جداً .. لا مع بناته ولا مع ابنه مع الفلوس بس .. اذا عندهم فلوس يسوي نفسه حنون بس بدون فلوس قاسي .. 50 سنه"
"اخوها ايان : حلو جداً .. اسمر وعيونه بنيات فاااااتح مرا .. وانفه عادي .. شفايفه لونهم وردي غااامق .. ملامحه غامقه بشده .. 28 سنه .. له قصه كمان واحداث كثيره .."
"شذى : بنت زوج ام ليلى .. خبيثه بشده وتكره ليلى .. عمرها 23 سنه .. مادخلت الجامعه لان مالها خلق مع حياتها .. سمراء . عيونها خضراء . شعرها اشقر بس مو اشقر اشقر لاكن فيه شوي شقار .. رح تعرفون قصه امها وشلون مااتت مثل مارح تعرفون قصه ابو ليلى"
"سمى : تشبه اختها مرررررااااااااا .. نفس الشكل لانو توأم لاكن فيه شوي اختلافات يعني مبين سمى من شذى .. 23 سنه .. خبيثه وتكره ليلى مثل اختها ودايم مع اختها شذى"
..
لبست ليلى تيشيرتها الـ الكحلي وبنطلونها الاسود وسوت شعرها كعكه حتى تلبس حجابها الاسود .. ترى ملابس الشغل ..
..
وركبت التكسي متجها الى شغلها كـ كوافيرا ..
..
وصلت وبدت تشتغل..
ليلى بهدوء : اسويلك تسريحه شنو؟!
البنت : ممكن اقولك شي
ليلى باستغراب : تفضلي
البنت : ............
ليلى بصدمه واستغراب : شنووو
.
نهايه البارت

شقالت البنت لليلى؟!
ورايكم يهمني وانتقاداتكم تهمني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 05:04 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني

البنت : هذي ورقه من المدير
ليلى : شكراً .. رفعت عيونها الرقيقه حتى تشوف المكتوب بالورقه لاكن يحسرتي ..!!
ياريتها ما شافت .. ورقه طردها من الشغل . ورقه طرد رزقها هي وعيلتها..!!
طلعت وهي تبكي وشكلها نايس .. وقع الحجاب وهي مانها مهتمه قد ماهي مهتمه على الي بتسويه ..!! بكت وبكت ..
قررت تسوي الي قالو لها عليه .. بتروح .. وبكت ع مصيرها !!
اخذت تكسي وهي تبكي .. ووصلت لشقته ..! حست بقرف من نفسها وحياتها الجديده
صعدت فوق ودقت الباب .. طلع لها واحد باين انه سكران وكان عااري ..
مسكها من يدها وهي تبكي وجرها له بانفاسه الكريهه .. : شقدك حلوه يالزرافه هههههه
ليلى تبكي لاكن بدموع حاره وندم على الي قرررته ..
شافت الكل سكرانين والي مع بنت والي حوله البنات
السكران : روحي الغرفه جايك بعد شوي
ليلى هزت راسها ب "ايه"
دخلت الغرفه وقفلتها وصارت تبكي
سمعت صوته من وراء : يابنت
ليلى خافت ورجعت وراء : لا تلمسني
الشاب وهي يهديها : لا تخافي انا متورط هنا مو مثلهم
ليلى فرحت : بجد ..(بعدين خافت) كذاب
الشاب وهو ياشر حوالينه : شايفتني سكران؟! بنات حولي؟! لا .. لازم اهرب ماني عارف كيل
ليلى بفرح : خدني معك انا بعد متورطه ..
سمعو صوت الشرطه
ليلى ماتت رعب : الله يخليك
الشاب فتح الشباك : يلا
ليلى : مستحيل انط
دقوا الشرطه الباب
الشاب بخوف : يلااا
..
فتحو الشرطه الباب : سلموا انفسكم
الكل خاف
الشرطه اخذتهم واحد واحد
الشرطي : هذا الباب مقفول اكيد فيه حد قاعد اسمع ثنين يتكلمون ولد وبنت
الشرطي الثاني : اكسرو الباب
الشرطي : امرك سيدي
وطراااخ
مافي حد فارغ المكان وكان الشباك مفتوح
الشرطي : هربو سيادتك
الشرطه : يلا امشو "وراحو"
..
ركضو حتى ضاعو
ليلى : ياولد تعرف وين احنا؟!
الشاب : اسمي سلام مو ياولد ثانياً انا عمري ٢٧ سنه يعني ياشاب مو ولد ولد حق الصغ
ليلى : خلص اكلتني بقشوري ..
سلام : يلا خذيلك تكسي وروحي
ليلى : وانت؟!
سلام : اعرف ادبر نفسي عندي مليون سياره .، (وهو يمد لها رقم) اتصلي علي
ليلى اخذت الرقم وشقته : ماتوقعتك نذل (وراحت)
سلام : انتضري يابنت
ليلى وهي تدور : ليلى اسمي ليلى مو يابنت(وراحت)
سلام بنفسه (ليلى ها)
..
في البيت كالعاده
شذى : الا سمى خل نسوي شي حلو
سمى : مثل
شذى : اسمعي .......
..
ليلى وهي ماشيه للبيت شافت مرأة عجوز لاكن جممميييله بحد
كملت مشيها بهدوء حتى وصلت للبيت
دخلت سمعت شذى تكلم سمى ما اهتمت وصعدت فوق لـ غرفتها..
اخذت بيجاما بيضاء عليها دبدوب لونه ذهبي .. شالت الحجاب عن كتفيها ..
وشدت شعرها ذيل حصان باهمال ..
بعدين نزلت .. اخذت الريموت ودارته ع قناة اعلانات وشافت اعلان شدها بقوة
قامت ليلى بسرعه لبست تنوره رماديه وقميص ابيض وحجابها الرمادي مسرعه تروح للمكان
..
نهايه البارت
وين بتروح؟! وايش هل اعلان؟!




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 05:04 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثاني .. الجزء الثاني ..

راحت ودخلت المبنى الكبير .. السكرتيره : تفضلي ياخانوم
ليلى : ست سهى هنا؟!
السكرتيره : ايوا هون يا خانوم ..
ليلى : ممكن عنوانها
السكرتيره : الطابق الثاني تلاقي مكتبها الغرفه الرابعه ع جهه اليسار
ليلى بابتسامه : شكراً
صعدت ليلى المصعد وهي متوتره ..
وصلت الطابق الثاني توجهت للغرفه الرابعه ع جهه اليسار ودقت الباب
طلعت لها وحده شابه شعرها اسود وملامحها طفوليه مرا حلوه .. : تفضلي
دخلت ليلى وهي مبتسمه واختفت لما شافت المرأة الجممميله الي شافتها بـ الطريق
سهى : تفضلي حبيبتي
ليلى قعدت : ست سهى انا شفت اعلانكم انو محتاجين ممثله لدور مسلسل "حب في زمن الخيانه" اتمنى اكون قد هل دور
سهى بابتسامه وطيبه : حبيبتي لازم تجيبي هويتك مستنسخه و....إلخ .
ليلى بابتسامه صفراء : معي كل هذول (وطلعتهم) تفضلي
سهى بابتسامه مع جمالها : ما اقدر اقولك غير الف مبروك ياعمري
ليلى لا شعورياً بفرح قامت وضمت سهى
سهى بضحكه : اصلا احنا محتاجين بنت حلوه مثلك وطيبه مثلك ياعمري
ليلى بضحكه : ممكن تقوليلي عن الوظيفه اكثر ..
سهى وقفت ضحك وبطيبه : الوظيفه بسيطه ورح تتعلمي ع التمثيل بسرعه
ليلى وهي تضحك : اصلا من زمان انا اسوي نفسي ممثله واحب هل شي
سهى بجديه : والراتب بالشهر مليون ونص ريال وغير السيارات و الشهره لان دورك بيكون مهم كـ بطله ..
ليلى بابتسامه : ماشي ..
سهى : هاه بس من بكرا رح تجي الصبح اعطيك الدور لانو تاخرنا كثير ع التصوير
ليلى بتوتر : اوكي مدام
سهى : تقدري تروحي اذا تريدي
ليلى قامت : مع السلامه
سهى : مع السلامه
طلعت ليلى
سهى ضمت ايام (السكرتيره حقتها) : واخيراً بنصور
..
ليلى رجعت وهي تمشي بالشوارع مع المطر الي ينزل ع راسها وهي فرحانه وتضحك وتدور وترقص والناس يضحكون
ليلى وهي تتمشى مثل الفراشه : انا رح كون مشهوره هههههه
شخص مسك يدها لفت بخوف ..
ليلى بعصبيه : انت ليش مصر تلحقني
سلام بهدوء : انتي اخذتي فكره خطأ عني ليلى .. ماكان قصدي يالليلى
(سلام : غني جداً ومعروف وجدا جميل البنات دايم وراه)
ليلى فكت يده وهي عصبيه ..
راحت وهي تركض ووصلت للبيت .. شافت شذى وسمى قاعدات ع الاب توب الي اشترته سمى لما نجحت قبل سنه ..
ابتسمت ب تعب وجلست وهي تعبانه وفرحانه
شذى قامت : خير ياطير وين كنتي
ليلى : مالك حق تسئليني .. (وعدلت جلستها وبشجاعه) بعدين مين يسئلك لما تطلعي مع اختك الشريفه مع جمال .. هم؟!
شذى بتوتر : اي يـش تق ـقول ين !!
دخل اخوها كالعاده : ليلى ابوي يريدك بشغله ..
ليلى باستغراب : خير ؟!
سمى بسخريه : ياجبل مايهزك ريح .. قومي شوفي قاعده متربعه ع القلب وتسئلين
ليلى بضحكه عاليه وشجاعه : هاهاهاها مابقى الا قلبك الخايس اتربع عليه
ايان من بين اسنانه : يلا ليلى
(ايان من طبعه عصبي واذا عصب يجن جنونه)
ليلى قامت معه تشوف شيريد منها زوج امها البخيل
جلست ع الكرسي : تفضل عمو
زوج امها ( بلال ) : اسمعي انت وشكبرك بتعنسين انا قررت ازوجك ع سلام الفلاني بن عصام الفلاني مبتلاقين احسن منه ،.
ليلى قامت وهي عصبيه : مارح يتم هذا الزواج
بلال بعصبيه : بتتزوجين ورجلك فوق راسك يلا انقلعي برى يالليله السودا الي شفت امك فيها
ليلى طلعت وهي تبكي ودموعها مو قادره توقف .. اسوء شخص بتزوجني لا يا بلال رح خليك تندم ع الساعه الي شفتني انا وامي عليها بوريك يالكـ**

سلام : ليش كذا انا ماحب البنت ولا اعرفها ولا ابيها
ابو سلام : بتتزوجها وراسك مرفوع .. اذا ماتزوجتها لا انت ابني ولا انا ابوك
سلام تنهد : امرك يالغالي (وصعد وهو مقهور ويسب ويشتم ب ليلى)

بعد اسبوع
في ليله الملكه

..
نهايه البارت..؟!
توقعاتكم^^
شبيصير ل ليلى ؟! وهل سلام رح يتقبل الموضوع هو وليلى؟!
او يعيشون بكره ؟!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 05:06 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث ..

حبايبي اقرو هل اشياء حتى تفهموا الروايه اكثر
" ايان اخو ليلى من امها وابوها الي مات " , " سلام ابن الوزير "
قصه ابو ليلى :
" لما كان عمر ليلى 6 مات ابووها .. كان مسافر "
" وهو كان عسكري بعدين بدأت الحرب ومات ابوها بالحرب "
اكيد تسئلون كيف زوج الرئيس ابنه لفقيره ؟ بقولكم كيف
" بلال وعصام كانو اصدقاء .. ولما كبروا بالجامعه شافو وحده وحبوها اثنينهم وصارت"
" بينهم مشاكل واتفارقوا بعدين البنت لا تزوجت بلال ولا عصام . "
" وهذا الوقت قرروا يرجعو اصدقاء "
" بلال : هههه رجعنا وانا خوك؟
" عصام : وبنصيى اقارب .. بلال انا رايد وحده من بناتك لابني سلام
" بلال بفرح : سمى ولا شذي
عصام وهو يضحك : لا ذي ولا ذي .. ليلى
" بلال عبس بعدين تذكر الفلوس : ايه موافق موافق
..
يوم الملكه ..
طلعت ليلى السوق علشان تشتري فستان
دخلت محل شافت فستان يجننن اشترته وطلعت ..
فجأة اصدمت بشخص
ليلى بهدوء : سوري
سلام باستغراب : انتي؟
ليلى بصدمه : انت؟ كنت حابه اقولك شي
سلام رفع حاجبه الي مرسوم رسم : اي؟
ليلى : انا حامل
سلام بصدمه : ايشش " ومسكها من يدها " اسمعي بت
ليلى قاطعته : انا حامل اتركني
سلام : يلا خلينا نروح نحلل
ليلى بسخريه : ليش لا
سلام بسخريه : تراني مجبور عليك مو خاطبك
ليلى دخلت السياره ببصدمه
..
وصلو المستشفى ودخلت ليلى للدكتوره
الدكتورة : انتي مش حامل يا استازه
ليلى بترجي : قولي له حامل الله يخليك
الدكتورة : اسفه مقدرش اكزب
وطلعت الدكتوره له وهو خايف
الدكتورة : الانسه مش حامل ولا اصلن متجوزه
فرح سلام لاكن بشر : تكذبي علي يالمفعوصه ان ماشفتي من هو سلام الـ*******
طلعت ليلى
سلام مقهور : يلا ع السياره
..
وملكو وبعد اسبوعين قررو العرس
..
في غرفه سمى وشذي
سمى : انتي تركتي جميل
شذى بتوتر : اي جميل تركته من زمان يختي .. شوفي اختك تزوجت ابن الوزير
سمى بحسره : حظوظ ي حظي
شذى : مالت علينا
..
ترررن ترررن
قامت الام فتحت الباب والبنات الثلاث واقفات ع الدرج
الام بابتسامه : هذا لك من زوجك يابنيتي
اخذته ليلى باستغراب وقعدت ع الدرج وفتحت الورقه الي عليه " هذا لك يالحلوه =)) سلومك "
ضحكت ليلى وبعدين فتحت العلبه . " كان ايفون 5 "
ابتسمت ليلى لان لونه وردي وهي تعشق هل لون
وتركت بنات زوج امهها فاتحات فمهم
..
نطت ع السرير بضحكاتها ..
وفتحت التلفون وشافت صوره الي حاطهم وضحكاته كل شي ...
قلبها حن .. وقفت تخيلاتها لما شافت رقم موبايله كاتب عليه " سلامي "
دقت عليه : الو
سلام وهو يلف بكرسيه المتحرك بمكتبه : عاش هل صوت .. كيفك يا " وشد ع الكلمه " زوجتي
ليلى بكت
سلام وقف : له له له ليه الدموع؟
ليلى : انا مابيك
سلام بابتسامه جانبيه : اهدي وخلي سلام يسويها ههههههاي
ليلى قفلت بوجهه وهي تبكي : ححيوان " ورمت اللفون ع سريرها بعنف
.. بعد دقايق
دخل زوج امها : يلا ضبي اغراضك
ليلى بخوف : ليش؟
بلال : زوجك جاء ياخذك
ليلى برفض : مابببببييي اروح له لالالااا
بلال : بسرعه . " وطلع "
..
ضبت اغراضها وراحت مع السواق وهي تقول " ماكلف نفسه واجا جاب سواقه "
ووبعدين وقف السواق قدام قصر يجننننن جنه
فتح لها السواق الباب طلعت وهي منبهره بس سوت نفسها متعوده ع هذا الشي
..
دخلت البيت وام سلام حبت ليلى ورحبت فيها وابو سلام نفس الشي.. / هو واخته نجلاء ماعندهم غيرهم/
نجلاء بملل : اهلين " وصعدتها الخادمه لفوق لجناحها هي وسلام ..
واول مادخلت كانت الصدمه ..!!


..
نهايه البارت توقعاتكم ؟
ليش انصدمت ليلى ؟؟







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 05:07 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع ..
بعنوان "الحب"

دخلت الغرفه وكانت الصدمه ..
دخلت وهي مصدومه .. ماحست الا احد يحضنها من وراء ..
ليلى خافت ولفت
ليلى باستغراب وصدمه : شنو هذا؟!
سلام وهو يرفع حاجب وشكله روعه : هاه ؟! في حد ينسى عيد ميلاده
ليلى تذكرت : ايه ٢٩ / ١٢ نسسيييت
سلام وهو يهمس باذنها : انتي نسيتي بس انا مانسيت
وبعدين بعد عنها وهمس : اكرهك "وطلع وهو مبتسم بشر"
نزلت دموع ليلى بغزاره : اكرهك اكرهك انا اكرهك يا حقير
سلام ركب سيارته الي اخر موديل متوجه الى بيته الثاني
..
دخل سلام : جاكلين
جاكلين : هاي حبيبي
سلام بابتسامه : شوو عملتي اكل الريحه بتشهي
جاكلين وهي تفكر بدلع ماصخ : سويت شوربه .. ورز اصفر .. وعليه لحميه دجاجه <لحمه دجاجه ~_~ خبله هل جاكلين وخبلتني> امممم وكمان عملتلك كبسه<اشك تعرفها~_~> واتصلت ع الـمطعم يجيبو بيتزا و مشاوي
سلام : بدي صير سمين لما اكول من ايديكي
جاكلين وهي تقرب وتبوس خده : فديتك
سلام : حبيبتي شرأيك تجين تسكنين عند اهلي
جاكلين : موافقه
سلام باس خدها : يلا انا طالع
جاكلين : وين ما اكلت
سلام : لا مشغول
جاكلين : مثل مابدك رح اكل وحدي
سلام : بالهنا والشفا (وطلع)
..
في غرفه سمى وشذى ..
سمى فتحت الشات ..

"عيوني لــ(سوسي)ــك" : السلام عليكم
"بحر العشاق ( عادل )" : وعليكم السلام
عيوني لـ(سوسي)ـك" : كيفك عادل؟!
"بحر العشاق(عادل)" : تمام وانتي سوسي؟!
عيوني لـ(سوسي)ـك" : تمامم دوووم
"بحر العشاق(عادل)" : الله يديمك .. ممكن نتعرف؟!
عيوني لـ(سوسي)ـك" : اي ممكن
"بحر العشاق(عادل)" : انا عادل عمري ٢٥ سنه ، جميل شعري بني لحد رقبتي وحواجبي مرسومه رسم .. عيوني صغار شوي لونهم عسلي فاااتح .. انفي سليل .. شفايفي صغار مخمليات -(صدقتو خخ) ورديات غامق .. اسمر وجسمي رياضي طويل ..<حشا توم كروز ابن الذين>
عيوني لـ(سوسي)ـك" : انا سمى من السعوديه عمري ٢٣ .. (وقالت له مواصفاتها) ..
"بحر العشاق(عادل)" : اها ضيفيني ع الواتس اب هذا رقمي *******
عيوني لـ(سوسي)ـك" : تيب لحظات
..
بالواتس اب
عادل : هلا
سمى : هايووو عادل
عادل : كيفك ياقمر <ماكانه توه مكلمها~_~ بس اختلف البرنامج>
سمى : تمام وانت ☺️> مستحيه
عادل : انا تمام .. الا ماشفتي بنت اللذينا خدامتنا >�� اشك عندكم وحده
سمى : انت غني > ✌️ حبتين هذا سؤال؟!
عادل : يب يب حتى ابن الرئيس مو مثل فلوسي >�� صادق وانا اختك تكت ذول كت
سمى : هههههههه ماشاء الله >�� اشك انها ماضربته عين عميت عيونه هو والخدامه
عادل : هههههه وانتي غنيه >�� اوم الفشيله ياسومى
سمى : �� لا متوسط حالي>�� ايه ايه كذبي وانتي اشك مشتريه فستان صار لك سنه
عادل : وه اسقيك بفلوسي ولا تبكين>�� خف علينا يالقلب الحنون
سمى : ��ماني زرعه >��جيتي تكحليها عميتيها يا الاخت
عادل : وه بس فديت البراءة>�� اي براءة تلقاها الحين تحش فيك حش
سمى : وهيييي اخجلتني>��الله عليك ال وهيييييي شوضعها؟!
"استغفر الله واتوب إليه خلنا نروح لليلى حشيت ع ماقلت بس ~.~"
نامت ع السرير الي يعتبر جنه بالنسبه الفراشها الغير مريح قبل .. لاكن تشتاق
لغرفتها امها الصوت الحنون .. اخوها .. اشتاقت للايام الي تربت ف ذاك البيت
ياليتها ترجع وماتروح لذاك المكان ولا تشوف ذاك الرجال ولا تحبه ..
ولا تزوجه .. تمنت تموت .. ايه الموت افضل وسيله نرتاح لما نكون متضايقين..!!
تمنتت تموت بس من يحزن عليها؟! حتى اقرب الناس ليها امها تشك تحزن عليها..!!
تربت ع ايادي ابوها وامها وزوج امها وجدتها وجدها تربت ع ايادي ماعرفت الصح من الغلط!! كل واحد يقول لها شي ..!! مابقت تثق باحد لان كل الناس بالدنيا نفس الشي حتى امها ..!! رغم ان الام الحضن الدافي .. الي لو جاعت الام حتى لو تسلخ من لحمها اهم شي تشبع اولادها!! لو بردو !! مستعده نزع ملابسها حتى تدفيهم ..!! وبالنهايه .. يعاتبوها ويجلسون رجل ع رجل وينطقون ب : كل النساء نفس الشي .. كان يدور ببالها كل هذه الافكار ..!! صحيح امها نفس الشي .. بس ساعات مو مثل اول .. ساعات امها مستعده تاخذ من اكل بنتها حتى يشبع زوجها .. ساعات وساعات.. الام ماتعرف من تراضي..؟! زوجها ولا اهلها ولا اولادها؟! .. هذا الي كان يدور ببال ليلى .. ودموعها بللت مخدتها الريش
..
كانت ماتبي تقول لامها او لاهل سلام انها متضايقه .. علشان الام دايماً تقلق وتحب اولادها باحسن حال ..
..
مسحت دموعها وقامت لبست فستان مخملي قصير لحد الركبه ولبست حذاء فلات مخملي .. وربطت شعرها ذيل حصان وحطت روج وردي فاتح مع كحل
ونزلت
..
نزلت بابتسامه : السلام عليكم
ام سلام : هلا ببنيتي شلونك .. ان شاء الله مرتاحه
ابو سلام : افا ياهدى"ام سلام" تقعد هل ملاك ببيتي وما اريحها
ابتسمت ليلى وكانها تحس انهم امها وابوها : تسلمين خالتي وعمي .. بس شوفتكم تريحني
نجلاء بقسوة : للاسف تحول بيتنا دار يتامى ( وصعدت فوق )
ام سلام : قبل شوي دقت نهى قالت بتجي تشوفك متحمسه
"نهى بنتهم الكبيره عمرها ٢٨ مسافره امريكا لانها تشتغل هناك دكتوره جامعيه .. متزوجه وعندها "أميره : ٨ اشهر" .. نجلاء ٢٠ سنه .. تكره البنات الي احلا منها لذالك تكره ليلى لانها حلوه"
ليلى بفرح : بجد انا كمان متحمسه اشوفها
ابو سلام : يلا ي بنيتي اتفضلي كلي
ليلى بدات تاكل بادب
وعيون ام سلام مافارقتها من قد ماهي حلوه ومؤدبه كانت تقول "البنات الحلوات المؤدبات انقرضوا" بس تفاجأت من وجود ليلى الحلوه المؤدبه وضلت مبتسمه وهي تاكل
..
جميل كان جالس هو وشذى ع البحر كان في طاوله جالسين فوقها
شذى وهي تغني لان صوتها حلو : شايف البحر شو كبير
جميل ويكمل : اد البحر كرهك
شذى دفته ووقع من على الطاوله
جميل : اخخخخ
شذى بوزت : تستاهل
"ملاحظه : جميل غني جداً ولطيف شكله مو جميل جميل ولا قبيح قبيح ٢٥ "
جميل : والله يوجع
شذى بحماس : شوفي هناك في صدفه بروح اخذها "وراحت تركض ودخلت رجلها ببطن جميل لانه لسا واقع
واخذت الصدفه وحطتها ع اذنها
جميل بصراخ : ي خبله مافي صوت
شذى رمت عليه الصدفه : جرب ، اسأل؟ ، فكر
جميل وهو يقوم : ذكرتيني بكتاب العلوم حق ثالث ابتدائي .. جرب اسأل فكر
شذى بسخريه : ايه كنت وقتها ف اول ابتدائي كان كتاب الفيزياء ٣٠٠ صفحه
جميل ويكمل : والكيمياء لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !! كان ٤٥٦ صفحه ع الفاضي
شموخ من وراء : يالبى يا جمممالللك ياجوولي
جميل : شموخ كيفك ياحلاوه
شموخ بدلعها الماصخ : منيحه ابن عمي
شذى اخذت شنطتها وراحت
جميل لحقها ومسك يدها : شذى
شذى لفت وتلاقت عيونهم بحب .. جميل : اسف ،. تدرين ان عيونك حلوين
شذى وعيونها مافارقت عيونه وسحبت يدها عنه وراحت تركض وهي تضحك
جميل بصراخ : يالبببببى العيون
شذى ركضت اسرع وهي تضحك بشده
..
بعد ايام ..
الصباح
ليلى ركضت ع مكتب سهى
دقت الباب .. مره مرتين ..
طلعت لها ايام نفس البنت االحلوه سكرتيرت سهى
سهى اجت : هلا هلا ليلى
ليلى ضمت سهى وباستها : شلونك
سهى : تمام اتفضلي اجلسي
ليلى : متى نبدأ تصوير
سهى بضحكه عاليه : حبيبتي لقينا ممثله وصورنا من زمان
ليلى طلعت بسرعه وهي تبكي
ليلى "ياريتني ما تركت التصوير علشان هل كلب اهئ اهئ" وضلت تشتم ب سلام
..
بالليل
ليلى كانت جالسه تتفرج تيلفيزون
ع mbc2 فيلم رومانسسيييي
وكانت جالسه وابو سلام وام سلام جالسين ونجلاء ويطالعون الفلم لانه كان رعب واكشن وكل شي (( الفلم عباره عن مغامره واحد وحبيبته يحاولون يهربون من الزومبي الي يطاردهم وبنفس الوقت رعب وحماس واكشن وفيه لقطات رومانسيه )
دخل سلام ومعه جاكلين
سلام : ماما بابا نجلاء(وبقرف) ليلى
الكل دار
سلام بفخر : جاكلين .. زوجتي الثانية ..
"زوجتي الثانيه"
زوجتي .. زوجتي
كلمه ماتتمناها اي انثى من زوجها .. حبيبها
مابقى امل لـ ليلى بانو تدخل قلبه
ياريت يرجع الزمن وتكسب قلبه الكبير الي مستحمله كل يوم منه بس اليوم بالذات كان
ليله سوداء لها ..
اي انثى قلبها رقيق ماتتحملها..
..
نهايه البارت
توقعاتكم ؟!
ايش رد فعل ام سلام وابوه؟!






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 05:11 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس ..

في العرس

قبل ماتدخل ليلى
ليلى وهي تمسك يد شذى : مع انك تكرهيني الا اني خايفه ومحتاجه لك
شذى تبتسم لليلى : هههه مو مشكله يلا لا تبكي ترى بيفسد مكياجك
سمى وهي تصور ليلى : قولي سبرررايز
شذى وهي تضرب سمى ع راسها : سبرايز شنو يالثور
سمى : مدري
ليلى وهي تضحك : هههههههه خبلات
سمى بزعل : الخبله ذيك كسرت لابتوبي
شذى بهمس لليلى : كانت مزعله حبيب القلب
ليلى طقت ضحك
ام ليلى دخلت وهي تصلي على محمد ""اللهم صلِ على محمد وال محمد"
ام ليلى : يمه يمه اقري المعوذات لا يحسدوك
ليلى بضحكه : ههههه لا تخافي ماما "هي تضحك ومن جوا خايفه وتبكي"
ام ليلى : اشوفك فرحانه يالعروس الضاهر تحبيه <ع فكره هم م يعرفو انو سلام متزوج جاكلين>
ليلى بابتسامه : هه "ومن جواها .. "احبه واموت فيه يا ماما اه لو تحسي فيني شوي اه يالقهر"
شذى : يلا روحي انزفي يالعروس
ليلى قامت وهي ترجف
(ليلى : لابسه فستان العرس .. الي كان من فوق الصدر والاكمام دانتيل وبعدين ضيق لحد خصرها ويصير بعده طبقات طبقات بشكل روووووووعه مع تسريحه شعر بسيطه كعكه ونزلت خصله مع تاج وطلع شكلها خييييياااااال)
(شذى : فستان فستقي لحد الركبه وكعب فستقي .... وفاتحه شعرها)
(سمى : برمودا قرمزي و تيشيرت ابيض وجاكيت قرمزي .. وحذاء طويل شتوي<اسمه بوت ما اعرف ايش تسمونه عندكم> .. وشعرها ذيل حصان عادي)
..
دخلت ع اغنيه(ساعات - اليسا)
دخلت وجلست والكل منبهر فيها
ارجوان وهي تقرب لها بخجل : مبروك
ليلى بابتسامه : الله يبارك فيك ي احلى صديقه في الدوووونيا
ارجوان رجعت جلست
نهى وهي تقرب لليلى : الف الف الف مبرووك ياعمري
ليلى : نهى صح؟!
نهى بضحكه : كيف عرفتي
ليلى بخجل : حسيت
نهى : المهيم مافي الله يبارك فيك مع اني جايه من اميركا خصوص ليكي^,~
ليلى بمزح : حبتين ع الكذب
نهى : ههههههه ايوه حبتين اليوم عرسك من اخوي .. لا اوصيك تراه يحب اللون البحري .. ويحب البنت بدون مكياج وشعرها مفتوح ويكون شعرها قصير .. وخليكي دايما تلبسي اشياء قصيره تغريه رح يحبببك اكثر من القرده جاكلين
ليلى بضحك : هههههههه قرده
"اعزائي المستمعين خخخ ... اقصد سمعو صوت : العريس رح يدخل العريس رح يدخل تغطو تغطو)
تغطو البنات وليلى بتموت
دخل سلام وكان يجنننننننننننننننننننن ... البنات خقو والي اغمى عليها خخخ امزح
دخل وطلعو اغنيه
"في عيونك - اليسا"
دخل وباس راس ليلى : مبروك
ليلى بخوف وقلبها رح يطلع : الله يبارك فيك
"مر العرس بهدوء حتى اجت"
رماح : مبروك بيبي سوسو
سلام ببرود : الله يبارك فيك
رماح وهي تبوس خده : احبك
الكل انصدم منها وخصوصي ليلى ..
ليلى نزلت دموعها على هي حقيره وقامت وهي تركض طلعت برى العرس
سلام قام ولحقها والبنات نفس الشي
سلام وهو يوقفهم : لحالي
سلام وهو يقرب لها وشافها تبكي وعيونها تلمع مثل النجوم
ليلى وبدون ماتحس عليه : حقير احبه ولا يحس فيني
سلام وهو يكمل : بجد؟!
ليلى بخوف : انت هنا
سلام : وانا بعد احبك
ليلى ابتسمت وهي تركض وتضمه : بجد
سلام : عيديها
ليلى وهي تبعد عنه : شنو هي؟!
سلام : احبك
ليلى بخجل : احبك
سلام وهو يرفعها ويدور فيها : وانا بعد
والبنات من وراء يضحكون
ليلى بخجل وهي تنزل منه : انتو كلكم هنا
..
بعد مرور ثثلاث اشهر
ليلى وجاكلين مرررا علاقتهم ببعض ممتازه مو كانو متزوجين نفس الشخص
ليلى وسلام عايشين برووعه
..
ليلى وهي تدخل شافت سلام جالس
ليلى بهدوء : سلام
سلام وهو مستغرب : ايوه؟
ليلى بخوف : انا حامل
سلام مو مصدق من الفرحه : جد
ليلى بفرح : ايوه بالشهر الاول
سلام وهو يضحك : الحمد لله الحمدلله
ليلى وهي تبتسم : ههههه مافي مبروك
سلام بغرور : مبروك ليا .. الله يبارك فيك حبيبي
ليلى وهي تتخصر : الله عليك؟!
سلام : هههههه والله
ليلى : تير تير يالنزل
سلام ويضحك : تدلعي عليا
ليلى : يب يب
نزلت جاكلين
جاكلين : سلام الدكتور اتصل عليا وقال انو انا ....
..
نهايه البارت
جاكلين ايش فيها؟!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-01-14, 05:12 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع والاخير ...

جاكلين : اتصل علي الدكتور وقال اني حامل
سلام بصدمه : شنو
ليلى وهي تضحك : انا كمان حامل
جاكلين بفرحه : جد(ويضمو بعض)
جاكلين : فرحت لك كثييير ..
ليلى : تسلمي وانا كمان فرحانه الك...
سلام : على هل مناسبه الحلوه خلونا نحتفل ..
ليلى وجاكلين بضحك : موافقين
..
صعدت لها اختها شذى : ياحلوه
سمى بملل : هممممم
شذى بعدم اهتمام : جاي واحد يخطبك اسمه عادل مدري وشو
سمى بصدمه نقزت : ش ش شو و
شذى وهي تلبس حذائها وكانها طالعه : البسي خرابيطك وانزلي
سمى بفرح واخيراً الحلو الي كلمها يخطبها .. لبست فستان قصير اخضر مع حزام ع الخصر باللون الازرق .. والحذاء الاخضر الفلات وفتحت شعرها وسشورته وصار مثل الحرير ... وحطت ورده صغيره زرقاء بشعرها مع روج توتي وكحل ونزلت مثل القمر لاكن انصدمت لما شافته ..
.
وصلت شذى للمحل الي تريده ..
وشافت جميل واقف بكشخته ..
شذى : اسمع الموضوع مهم ما اقدر اقوله لك بوسط الناس خلينا نروح مكان هادي
جميل : ليش لا .. وهو يفتح لها باب السياره : تفضلي
دحلت شذى السياره ..
بدأ يسوق الى ان وصل الى حاره هااااادئه
شذى : اسمع جمال انا وانت تقابلنا كثير وانا بعت لك نفسي و انت لعبت فيني حتى قلت بس والي بيننا مايجوز وانا لبست اعرى الاشياء قدامك حتى تنفتن فيني .. وانا الصراحه ماعجبني الموضوع وحسيته زاد عن حده وهذا شي حرام ومايجوز ومو عاجبني صراحه ولازم نغير هذا الشي من الحرام للحلال .. وتطلب ايدي من ابوي على سنه الله ورسوله وانتهى الموضوع "وجات بتطلع من السياره بس وقفها كلامه بصدمه"
..
ابتسمت ليلى وهي تضرب كاسها بكاس جاكلين وكانهم يشربون < خخخخ مايجوزون
سلام : ع هل حال شكلهم اولادكم رح يطلعو قليلين ادب
ليلى بمرح : لا تخاف امهم منيحه وما تسوي شغلات خخخخخخخ
جاكلين بضحك : ايه باين هههههههه
سلام : يلا ع الاقل الاب مؤدب
ليلى بعصبيه : ايه باين
جاكلين بضحك : ليش معصبه يقول صدق
ليلى وهي تقوم : احس اني بتقيـ(وراحت ركض واستفرغت)
سلام قام وراها هو وجاكلين
جاكلين : انتي زينه؟!
ليلى : ايوه ايوه هذا لاني حامل
سلام بضحك : والله ذكرتيني خلنا نحتفل
ليلى : مايحتاج مالي نفس بروح انام
جاكلين وهي تثاوب : ايوه حتى انا نعست ، تصبحون ع خير
ليلى : وانتي من اهله
سلام : وانتي من اهله
صعدت جاكلين وبقى سلام وليلى
ليلى : يلا انا بصعد انام (وهي تمشي)
مسكها سلام وقربها منه
ليلى ماتشوف الا صدره من قصرها بخجل : سلوم اتركني :*< حبتين خجل ☺️✌️
سلام وهو يقبل عنقها : يبت اعشقك
ليلى بخجل : وانا بعد
..
سمى انصدمت من القبيح الي جاي يخطبها
"انفه كبير اسوود بشده وعيونه صغااار ولونهم اسود وشفايفه كبيييره وممتلئه ولونها وردي فااااتح وجسمه سممييين باختصار قبيح"
سمى : بابا
بلال : ماقول الا الف الف الف مبروك
عادل بضحك : هههههههه الله يبارك فيك ياعمي انا اصلا شاري بنتك شري بفلوسي انا بدفع مهر مليونين الف ريال
بلال بطمع : هههه ما قول الا هلا بالعروس
سمى وهي تبكي : لااااا ما اباه اهئ اهئ
بلال : بتزوجيه وراسك فوق رجليك مدري رجليك فوق راسك
سمى وهي تصعد غرفتها وناويه ع الهروب
..
جميل : انا ما اخذتك الا لعبه وتسليه انا ماحبيتك يا شذى
"كانت كلمات مؤذيه وجارحه وكانها سكاكين تغرس بقلب شذى"
راحت وهي تركض وتبكي .. فتحت باب البيت
شافت ابوها وهو يبتسم
بلال : اجا ابن عمك ليخطبك يا شذى "وماكمل كلامه الا"
شذى : موافقه
وصعدت لغرفتها
شذى صعدت وهي تبكي وفتحت باب الغرفه وشافت اختها تحضر ملابسها
شذى : شنو تسوي؟!
سمى وهي تبكي : بهرب ابوي بيزوجني لعادل القبيح اهئ
شذى : وانا بيزوجني ابن عمي
سمى : اي واحد؟!
شذى : عبدالله ماغيره
سمى وهي تقفل شنطتها : بهرب دحين
شذى : اختيارك خاطئ الله يخليك سمى لا تاخذي قرار لسا ماتعرفي صح ولا خطأ .. اليوم جميل جرحني و"وقالت لها السالفه" وانا كنت مخبيه عليك انا اسفه .. بس انا خطئت وهذا الشي حرام شفتي اتجازيت بالحرام الله يخليك لا تصيري مثلي ..
سمى وهي تلبس شنطتها : بشوفك يوم العرس
شذى : ههههه العرس بعد ٦ اشهر ان شاء الله
سمى : ههه تيب بجيك
شذى : وين بتروحي؟!
سمى : بيت نور صديقتي عايشه وحدها حرررام
شذى : تيب .. (وهي تخلي بيد سمى فلوس) ديري بالك حالك (وضمت سمى) احبك يا احلى اخت
سمى طلعت بسرعه من البيت هاربه
..
بعد مرور ٦ اشهر
في ليله عرس شذى
كان الكل فرحان ماعداها
ليلى بملل : اف يا ماما احمد كل شوي يبكي وين الرضاعه
"احمد : ابن ليلى .. عمره ٩ ايام"
جاكلين : حتى افنان ماتسكت
"افنان : ابنة جاكلين .. عمرها ٩ ايام"
((للعلم احمد اكبر من افنان ب عشر دقايق))
وضلو السوالف والضحك
اجت بنوته صغيره لشذى في غرفتها

البنوته : في واحد يريدك برا
شذى باستغراب : مين؟!
البنت راحت تركض : ما اعرف
شذى قامت وهي مستغربه
الا وهو "جميل"
جميل : شذى بهل سرعه تركتيني ..؟!
شذى بسخريه : لما بهل سرعه تركتني !!
جميل : بعدها اكتشفت ان قلبي رهينك .. قلبي يحبك وانا اعشقك شذى
شذى : انا مو لعبه بيديك جميل متى ماردت تتركني ومتى ماردت ترجعلي
ورجعت للغرفه وهي تركض بفستان العرس

دق تلفون ليلى بوسط العرس
ليلى : الو ، ا ا يش! س سلام م مات

...

انتهت الروايه ...
صحيح قصيره بس بسبب الاختبارات
انتضروني قريباً بروايتي ( مميزه بذاتي .. لانو حبني من بين صحباتي / بقلمي)





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 08:49 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

قراءة ممتعة لكم جميعاً.......



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-01-14, 07:53 PM   #10

ايمي 2009

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايمي 2009

? العضوٌ??? » 141281
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 825
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ايمي 2009 غير متواجد حالياً  
التوقيع

GPIC][/SIGPIC
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مابقى, مكتملة, خانني, غيرك, عراقية, غغمآزه, وحبيتك, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:14 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.