آخر 10 مشاركات
236-واحة القلب -جيسيكا هارت -عبير مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          1-لمن يسهر القمر؟-آن هامبسون -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هل يصفح القلب؟-قلوب شرقية(33)-[حصرياً]للكاتبة:: Asma Ahmed(كاملة)*مميزة* (الكاتـب : Asmaa Ahmad - )           »          ستظل .. عذرائي الأخيرة / للكاتبة ياسمين عادل ، مصرية (الكاتـب : لامارا - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          [تحميل]رواية قل متى ستحبني؟!!/ للكاتبة شيماءمحمد ShiMoOo، مصرية (الكاتـب : Just Faith - )           »          16- انت وحدك - ناتالى فوكس . حصريا" (الكاتـب : فرح - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-14, 08:55 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر

"في الفسحه "
هدى:وربي خلاص وحشتني موت المدرسه بدونها مو حلوه
ريم:بالعكس تفتح النفس
سلمى:عطيني سبب و احد يخليكي تحبيها
هدى:ما ادري بس كذا
جنا:مجنونه رسمي
ليان:امس و انا اخوي سعود جالسين و قلت له اني انا راح اخطب له ....ما احد راح يخطب له غيري
ليلى:شنو...ومن حاطه في بالك
ليان:يعني الى الأن ما لقيت البنت اللي تليق بــ اخوي
ليلى: مره الحين..ما ادري من اخوك ...الوزير على غفله
ليان:نعم يا قلبي اصلا اخوي يموتوا عليه البنات
ليلى في قلبها(أي والله معاك حق):اصلا انا ما شفت بعمري واحد مثله يلوع الكبد
ريم:ياهووووو خلاص فكونا بسيره اخوك
عبير:يعني تبينا نتكلم عن خطيب (و غمزت لها)
ريم بستهزا:ههههه
عبير:شنو سويتوا بتنوره
ريم و ليان وجنا :و ليه تقصرتنوره ..وليه تقصر تنوره تلحقها عيون الشباب هيييي
سلمى:ههههههههه
عبير:مخبول انتو ...اقصد تنوره التفصيل
جنا:انا خليت ولدعمي يوديها الخياط
سلمى بنفعال:و انتي ما عندك غير ولد عمك (تقلد صوت جنا) ولد عمي عمل لي الفنيه ...ولد عمي رسم لي ...ولد عمي لون لي دفتري و زينه
جنا:يعني ايش تبيني اسوي ابوي مشغول و اخواني صغار
% بعدها رن جرس الفسحه يعلن انتهائها%
سلمى:ياليييييييييييل
ليلى:ضيااااااااااااع
ليان:ما يمدي
ريم:اف
هدى:وحشتني
عبير:مخبول انتو
البنات حسوا على حالهم :هههههههههههههه

%دخلوا الفصل %
اسراء جلست تطبل على طاوله جمانه

اسراء بنت فيها هبال بس طيوبه لابعد حد والجلسه معاها ما تنمل
جمانه بنت معقده نفسيه عندها النتقام اهم شئ حتى لو تنتقم من ابوها

جمانه:كأنك الأرنب اللي يقافز في افلام الكرتون
اسراء:نعم يا حيوانه
جمانه:ايش قلتي احترمي نفسك
اسراء:انتي اللي بديتي
جمانه:انا قلت ارنب ما قلت حيوانه
اسراء: و ليش انشالله الأرنب ما هو بحيوان ...بعدين انا ما حددت نوع الحيوان و انتي حددتي
جمانه و هي منهاره من بكاء:انا راح اروح اكلم امي تجي الحين
اسراء و الموضوع مو هامنها : اقول روحي يا روح الماما كل مره تقول بتجي امها و لا تجي ..و حتى اذا جات ما يهمني يا روح الماما
جمانه:انا اوريك
اسراء:اقول تلايطي انتي و جهك

#@ و مرت الحصه الرابعه#

%اما الحصه السادسه و السابعه فراغ %
سلمى:عطوني متى تاريخ عيد ميلادكم راح احسب لكم اعماركم بالسنه وشهر و اليوم و الساعه
ليان:13/9/1416 هـ
و صارت سلمى تحسب بــ اله الحاسبه
ليان: ابي ابدل العلكه راح طعمها..ابي كلنيكس
ليلى:خذي
ليان:يا ربي ملانه اروح ارميه بالزباله(الله يكرمكم)
شافت شنطه سلمى و حطت فيه الكلنكس
ليلى و هدى:ههههههههههه
و عملوا مثلها
جنا:ههه حسبي الله عليكم
سلمى وهي مندمجه بالحساب:ليش تضحكون
ليلى و هدى و ليان سكرانين من الضحك مو قادرين يتكلمون و عيونهم تدمع من الضحك
جنا:شوفي شنطتك
سلمى بشهقه :شنو هذا..انا اوريكم (و فصخت الجزمه )
و ليان و هدى و ليلى مو قادرين يتحركون من ضحك و هدى من كثر الضحك
طاحت على الأرض و مو قادره تتحرك من الضحك و سلمى تضربهم بالجزمه

# بعدها انتهى الدوام و الكل تسهل على بيته %

$لكن في جهه اخرى من منطقتنا الغاليه الدمام عند جامعه الملك فيصل ..روان جالسه تنتظر السايق وهي قاعده على البيبي(بلاك بيري)
روان تدق على السايق
روان بصراخ و غضب: وينك يعلك السل انشالله يالغبي ساعه و انا انتظرك
السايق طلع اللي في قلبه و بصراخ:انا ايش سوي هادي اسراء انا ودي هي مع صديق مال هيي الراشد انا ايش سوي انت في كل صراخ 18 سنه و انا اشتغل انا صبر الهين ما في
(انا وش اسوي انا وديت اسراء مع صديقاتها الراشد وش اسوي انا ..انت كل تصارخي ..18 سنه و انا اشتغل و انا صابر بس الحين خلاص)
روان: و تصرخ علي ياللي ما تستحي انا اوريك بس اشوفك (و سكرت السماعه في وجهه )

روان :يا ربي و الحل

مرت سياره سوداء و كان فيها شاب عذاب عامل شعره سبايكي و من الشباب اللي يلبس سبورت وخشمه حد السيف و عينه الواسعه السوداء
روان بعربجيه:هييي انت و قف
راكان:نعم اختي كلمتيني
روان :ايوه ..ابي رقم البيبي اللي حقك
راكان ابتسم بستهزاء:نعم ...سوري ما اوزع ارقامي
روان:عشتوا ...انت شكلك شكل هندي ...بعدين لا تفكر اني ابي رقمك لسواد عينك
راكان صار يناظرها بستحقار
روان:خير يالهندي مو تارسه عينك
راكان:نعم ...عفوا انا راح اروح
و مشى عنها بالسياره
روان:انا اوريك (وخذت حجاره و رمتها على راس راكان )
راكان:اااااااااااااه
دار راسه و عبس و جهه
راكان:سؤال انا اكلم بنت
روان:للأسف سؤال صعب
و مشى بالسياره
روان:و الحل الحين كيف راح ارجع البيت
(دقت على الاء صديقتها )
روان:الو
الاء:هلا والله
روان:معليش راح اتعبك بس ممكن توصليني البيت لان السايق عند اسراء
الاء:افا عليك اكيد ...انا الجين راح اطلع و اجيك
روان:اوك باي
الاء:باي
(دق راكان على اخته الاء)
راكان بصراخ:و ينك ساعه و انا انتظرك
الاء:وجع اذني ابيها
راكان:خمس دقايق اذا ما جيتي مشيت (بصراخ):فاهمه
الاء:طيب ..طيب
(سكرت السماعه)
الاء:شفيه هذا مجنون ..اف

ركبت الاء السياره
الاء:السلام عليكم
راكان:كان لا جيتي
الاء: راكان حبيبي بس ابيك تمر على صديقتي راح اوصلها سايقها عند اختها الصغيره
راكان:.............
الاء: و اللي يسلمك
راكان:حاضر يا انسه اوووه صح نسيت ..مدام
الاء: يووه تصدق اليوم ما كلمته فديت قلبه
راكان:اذا انتو بس مخطوبين و كذا كيف اذا ازوجتون ...عند أي بوابه
الاء:عند بوابه (...)

( و مشى راكان و قف عند البوابه و سند راسه على الدرسكون (المقود)

دقت الاء على روان
الاء:انا برا انتظرك
روان:خمس دقايق بس
الاء:بنتظارك
روان شافت السياره من بعيد :كأنها نفس سياره الهندي اللي شفته من شوي
ركبت روان السياره :السلام عليكم
الاء:و عليكم السلام
راكان رفع راسه و عينه برا من الصدمه :انتي
روان و الموضوع مو هامها و نبرتها تبي تقهر راكان: هذا انت ..انا ادري انك هندي اثاريك بعد سايق
راكان بغضب:ايش ما سمعت .... اذا هي جلست في السياره انا راح اطلع منها

روان : عادي روح على فكره انا اعرف اسوق ..يالله انزل خلصني
راكان يطالع الاء و عينه يطلع منها الشرار
الاء:عشاني خلاص
حقرته و حطت السماعه و صارت تدق رقبه و شكلها يضحك
و مشى راكان بالسياره و هو عاض على اسنانه من القهر

(اوك الاء و روان صديقات ليان يدرسون تصميم ديكور داخلي
الاء مخطوبه سميره و شعرها طويل لاسفل الظهر و جميله و اخوها راكان صديق سعود راكان من الشباب اللي البنات يموتوا عليه بس هو ما يعطي وجه للبنات ابدا

روان بنوته بيضاء و بشرتها صافيه و جميله حيل بس عربجيه و فيها سوالف هبال و هي اخت اسراء



!@#$%^&*)(_+||

و صلت ريم لـــ البيت
ام سامي: يالله يمه ريم احنا راح نحط الغذاء
ريم: انا ما ابي غذاء راح انام
و ركبت ريم
احمد:حال ريم ما ينسكت عنه
لجين:حاسه ان ريم فاقده ابتسامتها
سهى:الا موحاسه الا اكيد

(ركبت ريم فوق غرفتها و قفلت على حالها الباب جلست على السرير و مسكت جوالها )
ريم:يا ربي ادق او لا
(و بعد تفكير قررت تدق على جوال نايف)
%في غرفه نايف المظلمه نايم في سابع نومه و فجاه سمع رنات جوال تقلب على السرير )

$ريم يأست انه يرد و بتسكر التلفون و فجأه سمعت صوت رجولي مليئ بالنوم و حست ان قلبها راح يطلع من الخوف)
نايف:الو
ريم:...............
نايف: من معي .؟
ريم:...................
نايف:الو
ريم:..........
نايف:صج ناس فاضيه
(و سكر التلفون )
ريم مسكت قلبها بقوه لعلها تهدئ نبضات قلبها السريعه
ريم:يا ربي حنن قلب نايف علي (و نزلت دمعه منها )
وبعدها نامت
.................................................
في غرفه احمد جالس على المكتب يذاكر دقت عليه مي (دلوعه قلبي)تنهد
احمد:الو
مي:هلا والله .. بس عندي سؤال
احمد:...........
مي:انت ما زلت مذكر اسمي
احمد بتنهد:مي ..انا
مي بنبرات عتاب: انت ايش ..ايش اللي صاير فيك ..انت مو احمد اللي اعرفه اللي ما يمر يوم دون ما تسأل عني و تسمع صوتي
احمد:مي انا مو ناقص
مي:انشالله ..انا الغلطانه اللي متصله
(و سكرت التلفون)
احمد سند راسه على الطاوله :يا ربي ساعدني ...لو تعرفي يا مي شنو اللي فيني

%%%%%%%%%%%%%%%%
في جهه اخرى رنيم في الغرفه و تسمع اغنيه


حبيتوه بيني و بين نفسي و ما التلوش عن اللي بنفسي
معرفش ايه اللي بيحصلي لما بشوف عنيه

و بعدها نهارت من بكاء مسكت راسها و قعت على الأرض و استمرت في البكاء:احمد...احمد حس فيني حرام عليك

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

&في العصر جاسم و لجين في الكوفي&
جاسم يمد لــ لجين الشوكه و فيها قطعه كيك: اااا
لجين فتحت فمها و كلتها
ابتسم جاسم و ابتسمت لجين
جاسم:فديت الأبتسامه انا
ابتسمت لجين
جاسم:حياتي
لجين:نعم
جاسم:شنو رايك نروح البحرين
لجين:ممم فكره حلوه بس ممم....طيب شرايك نروح كلنا
جاسم:كيف يعني
لجين :يعني انا و انت و فارس و سهى وريم و نايف و احمد ورنيم.. ماذا يبون
جاسم:حلو ...طيب أي يوم
لجين:يوم الخميس
جاسم:صار ..انا اكلم فارس و نايف
$في بيت ليان$
دخلت مريم على امها في المجلس
ام خالد جالسه تبكي من انتبهت لمريم مسحت دمعتها بسرعه
مريم:يمه ...افا يالغاليه ما عاش من ينزل منك دمعه يمه
ام خالد:و من قال اني ابكي اساسا
مريم:خالد مو؟
ام خالد:.............
مريم:يمه انا متأكده ان خالد راح يرجع لعقله ...الحين هو بس مسيطره عليه زوجته ... انا ما اقدر اشوف ادموعك ...لو يخيروني بالموت و شوف دموعك راح اختار الموت و لا اشوف دمعه لك
ام خالد:اسم الله عليك ...الله لا يحرمني منك
اجل قومي ساعديني في العشاء وتعلمي
مريم:امرك
ام خالد:الا حور وين
مريم:خليتها عند سعود في غرفته
ام خالد:الله يستر اجل
مريم:ههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

"في غرفه سعود"

% سعود ماسك حور و يمشي فيها بالغرفه%

سعود:لللوووللووو خلاص حور شتبين ...اووووف

(طلع سعود و راح لغرفه ابرار لقاها نايمه و بعدها راح لغرفه ليان ..دق عليها الباب)

سعود:اقدر ادخل
ليان:ايوه ادخل

$شافت ليان حور و راحت بسرعه و خذتها و ضمتها و صارت تبوسها $
ليان:يا عمري يا قلبي
سعود:مشغوله
ليان:علي بكره اختبار جالسه اذاكر
سعود:طيب خلي عندك حور ...انا راح اطلع مع راكان
ليان:اهااا ...ايوه صح انا كلمت ليلى اليوم
سعود:ايش ..احلفي
ليان: هه والله و قول يعني انها 35 % انها تحبك
سعود:بس 35%
ليان:لا تصير طماع ...و راح احاول اسحب منها الكلام
ضم سعود ليان بقوه
ليان:اااااه وجعتني
سعود:انا امووت عليك يا احلى اخت
ليان:هههه اوك روح لا تتأخر على راكان و سلم لي عليه
سعود: فالتها انتي معه ...حتى هو يقولي سلم على ليون
ليان: عادي انت ايش دخلك ...غرت ان عندي اخو ثاني
سعود:هع هع هع ...باي
ليان :باي

ليات تضم حور و تلاعبها:يا عمري انتي ...شكلك ما راح تخليني اذاكر مو (و صارت تلاعبها شوي و تذاكر شوي )

#دق عليها صقر #
ليان:الو
صقر:الو
ليان:ممم شخبار
صقر:بخير و انتي
ليان:تمام
صقر:دوم انشالله
ليان:تسلم....وين انت الحين
صقر:على البحر
ليان:جد ...يا حظك
صقر:ليان
ليان:قلبها
صقر:عندي سؤال
ليان :اللي هو ..
صقر:أي اكثر شئ يهدم الحب الكذب لو الخيانه
ليان:و ليش تسال
صقر:بس كذا سؤال مر على بالي
ليان :مممم الأثنين اكيد اذا دخلوا في الحب هدموا كل شئ
صقر:طيب لو كانت الكذبه بيضاء
ليان:كيف كذبه بيضاء
صقر:قريت قصه في النت ان الولد حب بنت بس ما قال لها ان ولد عائله كبيره
و قال لها انه انسان عادي
ليان: و ليش كذب عليها
صقر:كان يبي يتأكد من اول ان البنت تحبه لنفسه او لا
ليان: و ليش ما يثق فيها ...اصلا ما في حب اذا ما كان فيه ثقه
صقر:ممممم
(هنا بكت حور )
ليان:خلاص يا عمري لا تبكين
صقر:هاذي بنت اختك
ليان:ايوه ...انا راح اقوم اعمل لها حليب
صقر:اوك قلبي ...باي
ليان:بااي
صقر:ليون ..احبك
ليان ابتسمت : و انا بعد

(سكرت ليان السماعه )
ليان:يالله قلبو خلينا ننزل تحت لــ الماما ..يا قلبي(و باستها)

(بعدها صقر تمدد على العشب و صار يناظر السماء مع صوت الأمواج الرائعه و الهواء و راح لعالم ثاني ..عالم صنعه هو ليان لوحدهم في بيت واحد يعيشون مع بعض ...لكن هل راح يتحقق الحلم )

$%$%$%$%$%$$%4

"بعد صلاه العشاء "

#راكان و سعود في المطعم #
راكان:خلصني ...اطلب تراني ميت جوع
سعود:خلاص بطلب مقبلات و اسبيجتي بالحم بس فكني
راكان: و انا راح اطلب مشاوي

$نادا راكان على القرصون و طلبوا $

راكان: ما قلت لك اليوم وش صار لي
سعود:شنو بعد
راكان:اليوم في جامعه اختي (و قال له كل السالفه )
سعود:ههههههههههه ...من جدك تتكلم
راكان:ايوه والله
سعود:حركات هالبنت و الله قويه بعدي ههههههه
راكان:اقول لا تتمسخر انت و وجهك وش صار معك انت وليلى يا قيس
سعود: ااااه هــ الأسم بس يذوبني
راكان:الحمدالله و الشكر
سعود: ليان راح تظبطني معها
راكان: كيفها ليون وحشتني الدبه
سعود:تسلم عليك
راكان: الله يسلمها ...خلاص هذا الأسبوع نطلع مع بعض كلنا انا و انت و ليان و الاء
سعود:صار ..وش اخبار الاء و الخطيب
راكان:مثل المجنونه ..الناس تنخطب و تعقل... هي العكس
24 ساعه حاطه السماعه و تكلمه
سعود:ههههههه

!@#$%&*&*)()&*%$^#@#

و بس كذا انتهى البارت العاشر و ان شالله يعجبكم
و توقعاتكم للبارت الجاي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 08:56 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الحادي عشر

"مر يوم الأثنين و الثلاثاء على نفس الروتين "

%يوم الأربعاء %
#يوم الأربعاء كان فيه مجلس لــ الأمهات لــ استلام الأوراق الخاصه فيهم #
ليان: الحمدالله امي ما راح تجي هي تمسك حور و ما تقدر
ريم: و انا بعد امي ما راح تجي
جنا:و انا بعد
عبير :بنات ساره جات
سلمى:عن جد وحشتني الدبه راح اروح لها
عبير: لا ...لا تروحي ..هي قالت ما تبي تشوف أي وحده منا
فداء:شنو ....ليش
عبير:اسمعوا
&عبير تكلم ساره &
ساره كانت جالسه مع شله ريناد و كانت كئيبه
عبير:سارووونه
ساره :...............
عبير: وينك وحشتينا مووت
ريناد:نعم حبيبتي ايش اللي جابك
عبير: و انتي شنو دخلك اساسا
ريناد:ساره صارت معنا و هي ما تبي تجلس معكم
مو صح يا ساره
ساره تهز راسها بمعنى ايه
عبير:...........( و مشت )
ساره داخل قلبها : اشتقت لجلساتي معكم

ليان:معقوله
ريم:ريناد بنت مو سهله
سلمى:الا قولي بنت ابليس ...انا اوريها ان ما شرشحتها
فداء مسكت سلمى:سلمى و اللي يسلمك هدي لا تعملي مشاكل
سلمى: ما سمعتي ايش اللي صار
ليان:كلنا سمعنا ...بس الهواش مو حل ..خلونا نفكر برواق

# و بعد ساعه بدات الأمهات تجي وكان الجو حر و رطوبه بشكل ما يتصور كان بعد ما نزل مطر و الجو لا يطاااق #
ريم:انا ما ني قادره اتحمل اكثر من كذا
ليان:يا ربي بموت شنو هــ الجو ...يقتل
هدى:ودي بثلج ينزل علي الحين
سلمى:الأخت جالسه في سويسرا
ليان:ابي اخذ ورقتي

جنا: و انا بعد ...بس كيف
ليان :الحل عندي امشي معي
ريم:ها وجهي ان اخذتوها امشوا بس معي
ليان:اللي يبي يجي معي يجي
جنا:انا معك
عبير:ههه مجانين راح امشي معك ريوم
سلمى و هدى: و انا بعد
ليان:عادي روحوا ...امشي جن معي
جنا:انا كم مره قلت لك لا تقولي لي جن انا جنا
ليان:جن ...أنس ...كلنا اخوه ...امشي خلصي
جنا:اف اوك
ليان تنادي على اسراء:اسراء ..اسراء
اسراء:هلوووو
ليان:شخبارك
اسراء:تمامو
ليان :سوري خاله ما انتبهت لك ...شخبارك و شخبار روان من زمان ما شفتها
ام روان:تمام الله يسلمك
ليان:خاله ...عندي طلب
ام روان : انت تامرين ....
ليان: مممم انا و صديقتي نبي اوراقنا تقدرين تساعدينا
ام روان :بس كيف
ليان :انا اقولك
(و قالت لها ليان )
ام روان:انشالله
(راحت ام روان لــ الأبله اللي تعطي الأوراق لــ الأمهات)

ام روان:السلام عليكم
الأبله : و عليكم السلام
ام روان:انا من شوي جيت و اخذت ورقه بنتي ..بس الحين ابي اخذ ورقه نسايبي
الأبله:نسايبك؟
ام روان:ايوه...ليان الــ .... و جنا الــ....
الأبله :انشالله دقايق ...تفضلي
ام روان:مشكوره
الأبله:العفو

ام روان:خذوا
ليان:شكرا خاله
ام روان :العفوا
جنا:يسلمو خاله
ام روان:الله يسلمك حبيبتي ....يالله السواق ينتظرني برا مع السلامه ..مع السلامه ليان
ليان:الله يسلمك و سلمي لي على روان
ام روان:يوصل انشالله
جنا:مع السلامه نسيبتي
ام روان:ههه الله يسلمك
(راحت ام روان)
ليان:ههههه و خذيناها الحين
جنا:هههههه
(ليان شافت ريم من بعيد)
ليان:ها خذتها (و رفعت الورقه )
ريم :ايا بنت الذين امنوا
ليان و جنا:ههههه
سلمى:كيف خذتوها
جنا:اسمعو (وقالت لهم السالفه )
عبير:ما نتو هينين
جنا:افا عليك
هدى:ابي ورقتي
ليان:ما احد قالك ما تجي معي و تروحي مع ريم
هدى: يا ربي ابي ورقتي

$$$$$$$$$$$$$$$$$

#رجعت لجين البيت ودق عليها جاسم)
جاسم :الو
لجين:اهلين
جاسم:كيف الحلو
لجين:تمااام بس ملانه موت
جاسم:يخسي الملل ..الحين اجيلك و نتغذى برا
اختاري أي مطعم
لجين:ابي اروح البحرين الحين
جاسم:ممممم و ليش لا ...بس سهى على دوام اليوم او لا
لجين:لا توني مكلمتها تقول انها جايه
جاسم:حلو ...خلاص اجل انا اكلم فارس و نايف
لجين :اوك حياتوو ..احبك
جاسم:و انا اكثر

"دق جاسم على فارس"
جاسم:هلا
فارس:اهلين
جاسم:اممم انت فاضي الحين
فارس:و ليش تسأل
جاسم:انا و لجين راح نروح البحرين ..تعال انت و سهى معنا و خلنا نقول لنايف و ريم
فارس:نايف مو عاجبني وضعه مع ريم ما ادري متى راح يعقل
جاسم:الحين انا اسألك على اذا بتروح معنا ..
(قاطعه فارس):طيب خلاص راح نروح ...ليش لا ...بس بشرط اذا بتروح رنيم راح اروح
جاسم:اكيد كلمها وقول لها
(سكر جاسم الخط )
كلم فارس رنيم
فارس:هلا رنوم
رنيم:هلا والله
فارس:شنو تسوي الحين
رنيم:توني جايه من المدرسه و راح اخذ لي شاور
فارس:طيب خذي شاور و تجهزي عشان راح نروح البحرين
رنيم:بس..
فارس :لا بس و لا شئ كلنا راح نروح انا و سهى و جاسم و لجين و نايف و ريم
رنيم:اهااا..اوك
فارس:يالله دلوعتي بااي
رنيم:باي
رنيم:يعني احمد ما راح يروح ....اوووه احسسن لا يروح


في بيت ريم

دخل احمد نقزت له لجين

لجين:هلا والله
احمد:بسم الله جني ..يعني ما عقلتي
لجين:اسمع راح تروح معنا البحرين الحين
احمد:.........
لجين:اشوفك ساكت ...(دزته من وراء) يالله روح تجهز
احمد:مجنونه ...(و راح تجهز)

(مر جاسم على لجين و فارس على سهى و راحوا بيت عمهم و راح احمد معهم )

سهى: كأن ريم تأخرت
لجين:يوووه نسيت ...امي خذت السواق عند بنده و قالت لي اشوف احد يجيبها من مدرسه
فارس:خلاص عادي انا اكلم نايف يمر عليها

(طلع فارس برا يكلم نايف)

فارس:هلا نايف
نايف:هلا
فارس:اسمع ..مر على ريم في المدرسه و بعدها و صلها البيت و انتظرها تتجهز عشان راح نروح البحرين كلنا و انت طبعا معنا
نايف:شنو انا مستحيل لا تحاول
فارس:انا ما طلبت منك انا امرك فاهمني و بلا كلام اطفال
نايف عض على اسنانه بقوه :طيب
(سكر من عنده و دخل )
نايف:اشتغل سايق عندها الهانم

( المدرسه خلت ما عدا ريم و ليان ينتظرون السايق و كانت المناوبه على ابله هدى و فوزيه)
هدى: ليش ما تقولو لسياراتكم انها ما تتأخر
ليان:الحين هم جاين في الطريق انا كلمتهم
هدى: و انتي ريم ؟
ريم:اذا ما جاو لي راح اروح مع ليان
فوزيه:استغفر الله
(جات سياره ليان )
ليان :يالله امشي معي
ريم:اوك
(قامت ريم و لكن شافت سياره سوداء جايه وراها )
ريم:يمه الله يستر
ليان:شفيك
ريم بحروف متقطعه:ن...ن ..اا..نايف
ليان:شنو فيها ..بالعكس هاذي فرصتك يا مجنونه
ريم:لا ماني راكبه معه
ليان:خلصي
فوزيه: يا بنتي اركبي معه و خلصينا
ريم بخوف:طيب
(ركبت ليان سيارتهم و بعدها ركبت ريم سياره نايف و جلست وراء)
نايف:انا ما ني بسايق عند حضرتك ...انزلي و اركبي قدام
ريم:..................
نايف بصراخ:انزلي خلصي
ريم بتأفف لكن انها خايفه من داخلها:اوووف طيب لا تصرخ وجعت لي اذني اف
و نزلت وركبت قدام
و كان طول الطريق صمت و ريحه عطر ريم تخالط انفاس نايف و تربكه

( و صلوا عند بيت ريم ..)
نزل معها نايف
نايف:اسمعي تجهزي لك نص ساعه
ريم: و ليش انشالله
نايف: اللهم طولك يا روح ..راح نروح البحرين كلنا
ريم:و من قالك اني ابي اروح معك
نايف بستهزاء:تصدقي انا ميت عشان اروح معك (بغضب) خلصي تراني مو فاضي لك
ريم:اف ...طيب ادخل المجلس لا توقف برا الجو مره حر
(دخلوا المجلس)
ريم تنادي على خواتها :لجين ..سهى...احمد
نايف: لا تعبي نفسك هم موجودين في بيتنا ينتظرونا
ريم بلعت ريقك:يعني بس انا و انت لوحدنا في البيت
نايف: لا تخافي ما راح اكل لك
ريم:طيب
راحت غرفه الجلوس(الصاله)
تدور على دفترها على مكتبه التلفزيون
وقف نايف عند باب الفاصل بين الصاله و المجلس و سند جسمه على الجدار
دارت راسها ريم :بسم الله خرعتني
نايف بستهزاء:اسم الله عليك
ريم:كأنك جني
نايف:تعرفين توني عارف ..يالله روحي تجهزي لا تتأخرين
ريم:اقل شئ ساعه
نايف:اعمليها و شوفي شنو راح يحصلك
ريم تكتفت :شنو بيصير(و ناظرته بنظرات تحدي)
نايف:ريم اكسري الشر و روحي
ريم ما زالت تناظره بنظرات التحدي و قربت منه و تخالطت ريحه عطرها مع انفاس نايف: و اذا ما رحت
نايف:انا راح انتظرك في المجلس
ريم:ههههههههههههههههههههه� �هههه خاااف
نايف:شنو
ريم:ههههههههه ليش خفت
نايف: و من قالك اني خفت
ريم:العب على هندي ههههه
نايف:ريموه روحي عن وجهي
ريم:هههههههههههه زين ....زين و لا موبايلي ههههههه
نايف بيجيها الا وهي هربت قبل... و هي ميته من الضحك
نايف:ههههه مجنونه
تنهد وقال:ليش يا ريم ليش عملتي كذا الله يسامحك

#@#@#@#$@@#!@@#1

"وصلت ليان البيت "
ليان تنادي :يمه ...يمه
ام خالد:بسم الله شفيك تصارخي
ليان مسكت بطنها و بهبال:يمه جوعانه
ام خالد:بسم الله ..طيب روحي بدلي ملابسك وصلي و انزلي تغذي
ليان :شنو الغذا
ام خالد:ربيان مقلي
ليان:لا مستحيل...يمه تعرفيني ما احب الربيان المقلي ...شنو الحل الحين انا جوعااااااانه
ام خالد:ابرار تبي ربيان مقلي شسوي
ليان: وانا
(و ركبت فوق و هي منقهره و سكرت الباب عليها بالقوه و بالغلط تسكر على اصابعها )

و ماسمعوا الا صرخه :اااااااااااااااااااااااا� �اااه
ام خالد:اسم الله على بنتي (و ركبت الدرج )
ليان:ايدي ما ني قادره احرك اصابعي
(صارت ايد ليان بنفسجيه و دم )
ام خالد:امشي معي نروح المشفى يمكن فيهم كسر

و مشت ليان و هي ميته من الألم

#%^%^%^%^%%^%^$%^
نزلت ريم بعد ساعه كامله خذت شور و استشورت شعرها و حطت لها ميك اب بسيط جدا و خذت عبايتها و شنطتها و نزلت

"في المجلس"
ريم :خلصت
نايف رفع راسه عشان يبي يهزئها بس لما شافه سكت من صدمه جمالها

نايف:انا انتظرك بالسياره
(طلع)
ريم:يا برودك ..كل هـ الجمال و لا قال شئ... اف

( وصلوا بيت بو فارس ...في المجلس)
نايف:سوري اتأخرنا
فارس:يالله خلونا نمشي
رنيم:فارس روحتي مالها داعي
فارس:قلت لك اذا ما رحتي ما راح اروح (حط ايده على كتفها ):مشينا

( ركبت لجين مع جاسم بسيارته )

( و ريم مع نايف بسيارته )

فارس بيركب السياره:يالله رنوم اركبي
رنيم: ما يصير ازعجكم انتو مخطوبين و لازم تاخذوا راحتكم
فارس:رنيم و بعدين
شافهم احمد و نزل من السياره و راح لعندهم
احمد:خلاص رنيم تعالي معي
رنيم نزلت راسها:...................
احمد:انتظرك بــ السياره
و مشت معه رنيم

@#@#@$#%&*(_)*##

"في المستشفى"
الدكتور: بسيطه الحمدالله ما فيه كسر
ام خالد:الحمدالله
ليان بعبراتها:بس هي توجعني مره
الدكتور:شئ طبيعي احنا راح نلفها لك و انشالله بعد يومين تصير كويسه
ليان:...............
ام خالد:شكرا دكتور
دكتور:العفوا هذا واجبنا

& طلعوا من عند الدكتور و راحوا البيت $

"في بيت ساره و فيصل"
دخلت فرح و هي حزينه :.........
ساره:هلا بروحي و قلبي
فرح:هاي مامي
ساره:شفيها الحلوه زعلانه
فرح: ما شئ مام
ساره:طيب حياتي ..روحي بدلي ملابسك و انزلي عشان ناكل

"على طاوله الطعام"
ساره:ماما فرح ليش ما تاكلي
فرح:ماني مشتهيه ماما
ساره:و ليش حبيبتي
فرح:عشان .....( و انفجرت من بكاء)

قامت لها ساره بسرعه :ماما فرح شنو فيك
فرح:اليوم المعلمه هزأتني و طردتني برا الفصل للمديره
سارة :شنو ...و ليه
فرح تبكي
ساره: و لا يهمك يا ماما يوم السبت راح اروح لها و اوريها شغل الله
فرح:.............
ساره: و اليوم العصر راح نروح محل الألعاب و اشتري اللي تبينه
انشالله لو مئه لعبه
فرح: و تركي بعد يجي معنا
ساره :و تركي بعد
(و حضنت فرح و بوستها )

%^&%^$%$#%ٌ@#$ٌ@#%*)&)

في الجسر
"في سياره سهى و فارس"
سهى: فارس
فارس:عيون و قلب فارس
سهى: تحبني؟
فارس يبي يحرق اعصاب سهى: ممممم ما ادري يمكن شوي و يمكن واجد
سهى: لا والله
فارس :ههههههههه (قرص خد سهى): مو بس احبك الا امووت عليك






"في سياره لجين و جاسم "

لجين:جاسم
جاسم:قلبه
لجين:اذا جبنا بنت شنو نسميها
جاسم:تسميه الأولاد علي و البنات عليك
لجين: و ليه
جاسم : لان البنات راح يكونو حلوين و نعومين مثل امهم و الأولاد مثل ابوهم
لجين : اها ....اجل اذا جبت بنت راح اسميها اريج
جاسم:اسم حلو







"في سياره نايف و ريم "

#كان سكوت بس هو الموجود #
ريم: الناس تحط موسيقى ..اغنيه
نايف:...............
ريم:اف
نايف:...............
ريم بصوت اعلى:اف ....اف
نايف:.......................

$طلعت ريم جوالها و حطت اغنيه بوب اجنبيه صاخبه %

نايف:جيبه ....نزلي عليه
ريم ترقص و هي جالسه
نايف يمد ايده يبي ياخذه و ريم تبعد ايدها
ريم :ههههههههه ما راح اعطيك اياه
نايف:هاتيه
ريم:هههههههههههه لا
( و ظلوا كذا و نايف كان مبسوط بضحكه ريم )


"في سياره رنيم و احمد"

$ بعد كان سكوت بس اغنيه كوريه من اللي تحبهم مي $

رن جوال احمد ((دلوعه قلبي )) شافت الأسم ... رنيم و حست بسكاكين داخل قلبها و العبره فيها

رد احمد و هو مرتبك
احمد:الو
مي:هلا حبيبي
احمد: اهلين
مي:شخبارك
احمد :بخير و انت (بصيغه ولد)
مي: و ليه تكلمني بصيغه ولد
احمد بلع ريقه :ها ..لا ...بس
رنيم نزلت دمعه بسرعه مسحتها بس احمد انتبه لها
رنيم:عن اذنك اخليك تكلمها براحتك وسلم لي عليها

بتفتح باب السياره مسك احمد ايد رنيم
رنيم ناظرته بنظرات ((ايش تبي))
احمد سحب ايده بسرعه :سوري ...بس وين بتروحين
رنيم:راح اروح سياره فارس عن اذنك

(و نزلت رنيم من السياره )

مي:اهااا يعني انت رايح البحرين مع رنيم
احمد:مع الكل بس هي جات في سيارتي و نزلت راحت عند فارس اخوها
مي:اهاا ...يعني عندها احساس
احمد:شقصدك
مي:ما قصدي شئ حبيبي

@#$^&**)&#$@!#2
تدق رنيم باب سياره فارس

فارس هز راسه بمعنى نعم
رنيم:السلام عليكم
فارس:اهلين
رنيم:انا اسفه ضايقتكم بس ودي اجلس معكم
فارس:عادي حبيبتي
سهى:لا تقولي كذا رنوم هاذي سياره اخوك قبل ما تكون سياره زوجي
رنيم ابتسمت:شكرا







#$$$$$ً#َ%$^%^*&)*)(*&÷^#$!@@ً!@$#%$

كذا انتهى البارت الحادي عشر
اتمنى انه عجبكم
تحياتي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 08:58 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني عشر

"في غرفه ليان"

"دقت ليان على صقر "

ليان:الو
صقر:هلا و الله
ليان:شخبارك
صقر:تمام و انتي
ليان ناظرت ايدها :تمام
صقر:دوم انشالله
ليان :تسلم
صقر:شنو تعملي الحين
ليان :مم جالسه اقرا روايه ...و انت
صقر:جالس في الشقه
فهد بصراخ:الله على الرومنسي
صقر رمى المخده على فهد و خز فيه
فهد:ههههههه يمه خوفتني بنظراتك
عبدالله ياكل السندويشه :خليه يكلم حرمته
ليان فيها الضكه لكن من سمعت كلمه عبدالله انفجرت من الضحك:ههههههههههه

صقر قلبه دق و ابتسم لا شعوري من ضحكه ليان
فهد:شوفو ولد الرا...(كان بيقول ولد الراسي ...رمى صقر على فهد المخده و راح فوق غرفته )
عبدالله :هههه يتهرب ولد الراسي ...اه يا محلى الحب ...تصدق ودي احب
فهد بستغراب و هبال :عبدالله يحب ....افا و الله على الرجال ...هو انت صحيح تغازل لاني علمتك بس تحب لا ما اتوقع
عبدالله :لا انت اللي تحب
فهد:انا احب معصي ...ما اتخيل وحده تحكمني ...او اكلم وحده بس ...مثل الأخ الرومنسي اللي فوق
عبدالله:ايه والله هالرومنصي
فهد:رومنسي مو رومنصي
عبدالله :كلها فرق حرف واحد

% فوق في غرفه صقر%
صقر :سوري ليان
ليان :ههه عادي
صقر يحك راسه من الأرتباك :ليون
ليان:ممممم
عبدالله يدق الباب :صقر ...رغد حبيبتك جات تنتظرك برا
صقر عض على شفايفه و قال بنفسه ((عن ايش يتكلمون))
ليان:من رغد؟
صقر:ما ادري
ليان بغضب: شنو يعني ...باي
(و سكرت التلفون)
صقر:الو ..الو

ليان:رغد...من رغد ...لا يكون صقر من سوالف البنات ...لالالا مستحيل
يمكن اخته ...هو قال ان عنده اخت اصغر منه ...يمكن هي...اووووف


صقر فتح الباب و هو عاض على اسنانه من الغضب و الشرار يطلع من عينه

عبدالله ارتبك من نظراته :هههه صقور
صقر يمشي خطوه و عبدالله يمشي خطوه للوراء
عبدالله :هههه كنت امزح
صقر:..................
عبدالله :زعلت
صقر:.............
عبدالله :هروووب
وهرب و صقر يركض وراه في الشقه
عبدالله :ههههههه ما كان قصدي ...راح افهمها صدقني
اتصل صقر بــ ليان
ليان :و تتصل بعد
صقر:دقيقه بس اسمعيني
صقر لــ عبدالله :خذ
عبدالله:الو
ليان:......
عبدالله :هلا كيفك
صقر ضرب عبدالله على راسه
عبدالله :اسمي عبدالله انا قلت كذا امزح بس و اصلا رغد هي اخته الصغيره
ليان:شكرا
عبدالله غمز لــ صقر :عفوا
صقر سحب التلفون :هلا ليان
صقر:صدقتيني
ليان:ايه صدقتك
صقر:الحمدالله
وركب فوق و كمل حديثه مع ليان
عبدالله :هههههه مجنون

@#$%^&&*&*%@#ُ@!

في وسط مملكتنا الغاليه في عاصمتنا الرائعه الرياض في افخم الأحياء قصر....من اكبر القصور ...اكيد هذا قصر بيت الراسي ... عائله من اكبر العوائل في السعوديه و خارجها

طلال بهيبته :يمه انا احبها و راح ازوجها حتى لو غصبا عنك
ام طلال:شنو ...نعم يا استاذ
طلال بصوت مرتفع : يمه عطيني سبب مقنع غير هالسبب التافه هذا
ام طلال رفعت اصبعها في وجهه :اسمع يا ويلك اذا سمعت صوتك يرتفع في وجهي انا هذا كله اللي اقوله في مصلحتك
طلال:و اللي يسلمك ...اي مصلحه اللي تخليك تبعديني عن اللي احبها
ام طلال:انا ما ابيك تاخذ وحده في نفس مستوانا او اعلا منا عشان ما تشوف حالها عليك انت راح تكون صاحب السلطه عليها ....هذا اول شئ و ثاني شئ هند مغروره و شكلها مش هينه
طلال:انا راح ازوجها يمه
ام طلال بنبره تهديد: اذا زوجتها يا طلال ...راح تنحرم من كل شئ ..الحلال .. و اهلك و هذا اهم شئ يا طلال

( و مشت عنه )
جلس طلال عل الكنبه

طلال ناظر صوره هند على جواله :انتي لي يا هند مهما يكون

% دق عليه صقر%
صقر:الو
طلال:الو
صقر:افا وين هلا يا خوي وحشتني ..ابدا ما فيه من هالشئ
طلال:ما لي خلق شئ
صقر:عشان هند
طلال:...امي الى الحين مصممه على قاعدتها التافه
صقر:الله يعينك (بنفسه يقول :الحمدالله اني احب ليان )
طلال :انت شخبارك
صقر:الحمدالله عال العال
طلال:انا راح اروح انام
صقر:طيب روح ارتاح مع السلامه
طلال :مع السلامه
رغد: Hello my brother
(هلا اخوي)
طلال:هلا رغد
رغد: What happened to you
طلال:ما شئ انا راح انام
رغد:اوك
طلال: و ين راح تروحين
رغد:مع صاحباتي الى السوق
طلال:اها ...اوك (باسها )و ركب فوق



#اوك راح اتكلم عن بيت الراسي

ام طلال:ام حنونه تحب اولادها لكن عندها هالقاعده و تتمنى افضل الأشياء لـ ولادها
بو طلال:صاحب شركات الراسي له هيبه كبيره لكن في الجانب الثاني اب حنون ما في اطيب من قلبه
طلال:الولد الكبير هيبته غير طبيعيه و ملامحه خليجيه عينه واسعه و خشمه مثل السيف يعني ملامحه مثل اخوه صقر لكن صقر ما يحب يلبس ثوب و شماغ لكن طلال كله يلبس ثوب و شماغ ما عدا اكيد اذا سافر... يحب بنت كبار تجار الوحيده هند بس ام طلال مو راضيه على الزواج

صقر تعرفنا عليه

رغد البنت الدلوعه اخر العنقود حتى من كثر ما هي دلوعه تتكلم انجليزي و فرنسي اكثر من عربي...اللي تبيه تجيبه مهما يكون و هاذي مشكلتها و هي دلوعه العائله
+_()*&^%$#@()*&^%$#@!()*&^%$#@!
"وصلوا البحرين بــ سلامه "
#في الستي سنتر#
جاسم:انا قطعت التذاكر بعد صلاه المغرب يبتدي الفلم
فارس:يالله كل واحد ياخذ زوجته و يتمشون مع بعض ..نشوفكم بعد الصلاه
سهى:رنوم تعالي معنا
رنيم:لا ماله داعي ..راح اجلس في الكوفي
فارس:ما يصير تجلسين لحالك
احمد:انا بجلس معها
&و راحوا كل ثنائي مع بعض %
$عند ريم و نايف $
ريم :ابدخل مونسون
نايف:ادخلي ..ما في احد ما سكك
$خذت لها ريم ثوبين 3 بلايز $
&عند المحاسب$
ريم:ادفع
نايف:انتي تاخذي و انا ادفع ..ليش مجنون قدامك
ريم بصوت عالي عشان تقهر نايف و تفشله:لالالالالالالا ما اتوقعتك بخيل لــ هالدرجه تبخل على زوجتك
حط نايف ايده على فم ريم :اسكتي خلاص فشلتينا ..اخوي كم الحساب ؟؟!!
المحاسب:3500
ريم بينها و بين نفسها :للحين ما شفت شي
$عند احمد و رنيم في الكوفي$
$نكب على بنطلون احمد شوي شاي حار$
احمد:احححححححح
رنيم خافت عليه و بدون شعور راحت جنبه و تحاول انها تنشف الشاي
وكانت قريبه منه حييييييل
احمد:رنيم خلاص انا اعرف بعدي عني
رنيم حست على حالها:اااانا ااسفه
احمد:رنيم
رنيم:ممممم
احمد:انتي تعرفين اني احب مي ..مو بس احبها ..الا اعشقها اموووت فيها
و اذا تركتها و اخذتك راح اظلم نفسي و اظلمها و اظلمك معي لاني مستحيل احبك
@رنيم حست ان كل حرف مثل السهم الي يقتل قلبها و دموعها كانت تنزل :خلاص احمد ...اسكت @
احمد:وين راح تروحين
رنيم:مالك دخل فيني ..
#مشت عنه رنيم و هي ضايعه تبي تروح مكان ما تسمع فيه احد ..تبي بس تبكي و طلع اللي في قلبها ....راحت في الباركنغ (مواقف السيارات) ....و اتخبت وراء عمود ..و طلعت كل اللي في قلبها من قهر و الم #
دق فارس على رنيم شاف جوالها مقفل
فارس:غريبه ..ليش جوالها مقفل
سهى:يمكن ما فيه ارسال ..دق على احمد
@دق فارس على احمد@
احمد:الو
فارس:الو ..هلا...وين رنيم ادق عليها جوالها مقفل
احمد خاف :هاااا .اااافي دوره المياه
فارس:طيب ..اذا جات خلها تكلمني
احمد:اوكي
#بعد ما سكر الخط@
احمد:ما كان لازم اقول لها الكلام هذا و اجرحها ..اذا صار لها شي ما راح اسامح حالي
#قام احمد يدور على رنيم #
احمد:وينها ..حرام عليك يا رنيم ..وين رحتي
#عند رنيم جات سياره و وقفت عن الباركنغ ..ونزلوا منها 4 شباب #
1:يا هلا..من الحلوه هاذي
رنيم خافت و قامت عنهم
مكسها 2: لالالالا وين يا حلو
1:افااااا شنو هالدموع هاذي
3:تعالي اركبي معنا و نوديك مكان ترتاحين فيه
رنيم:اتركوني احسن لكم
4:مره خفنا صراحه
1:يالله يا حلو اركبي
رنيم :ما راح اركب اتركوني
#عند احمد ما زال يدور بينه و بين نفسه ...:جوالي الزفت مايدق بس يستقبل ..احسن شي اروح اغير الشريحه الثانيه اللي في السياره#
رنيم:اتركوووووني
1:لا تصارخي يا حلوه
رنيم:احمممممد ..فاررررس
من بعيد ..احمد كان واقف .:رنيييييييم
#ركض باسرع ما عنده و تهاوش مع اربع الشباب و اخذ رنيم #
%في سياره احمد#
احمد:ليش ..خليتيني اخاف عليك ..دورتك في كل محل
رنيم و هي تبكي بخوف
#حضنها احمد و مسح و على راسها بايده :خلاص ..هدي ..انتي بخير الحين ..مهما يكون ..انتي بنت عمي
احمد بمرح:امسكي الكلنكس ...عدلي وجهك ..ما بقا شي على بدايه الفلم ..الكل ينتظرنا هناك
_()*&^%$#@!ّ_()*&^%$#@!()*&^%$#@
$عند ليان$
ليان تصارخ :يممممممممممممممه ملالالالالانه
ام خالد:وجع اذني ابيها
ليان:ابرار ..و اللي يسلمك خلينا نطلع
ابرار:مالي خلق اطلع
ليان:مريم ..الله يخليك خلينا نطلع
مريم:حور تعبانه ..ما راح اطلع
ليان:لالالالالا مستحيل راح اموت اذا ما طلعت
مريم:روحي على النت كعادتك
ليان:انا ابي اطلع ..حسي فيني
ام خالد:روحي لريم
ليان:ان شاء الله اروح لها البحرين من اللي راح يوصلني لها
@دقت سلمى على ليان@
سلمى :لييييان بموووت الحقي علي
ليان:و انا بعد بمووت
سلمى:ملللللللللللل
ليان:ام المللللللل و ملللل بس
سلمى:و الحل
ليان:عندي ..دقي على باقي البنات ..خلنا نروح ستار بكس
سلمى:جبتيها ..اوكي باي
@اتفقوا البنات كلهم ان يروحون ستار بكس ما عدا ساره و فداء و ريم @
+_()*&^%$#@+_()*&^%$()*&^%$#@
"في الفلم "
جلست جنب نايف بنت مراهقه يعني في ثاني متوسط ..و صارت تناظر نايف كانه هو الفلم
ريم تاكل الفشار و هي منقهره من البنت و نايف مبسوط من نظرات ريم المنقهره
ريم بعصبيه قامت :حبيبي ..قوم نبدل الاماكن (قالت حبيبي عشان تقهر البنت )
نايف و هو فيه الضحكه :اوكي
$و بدلوا الاماكن و قالت ريم لـ البنت :طالعي مره ثانيه الفلم مو اللي جالس جنبك $
#جاسم و لجين كانوا فالينها في الفلم ..جاسم حاط ايده على كتف لجين اما لجين حاطه راسها على كتف جاسم #
ريم:مسخره هــ الاثنين اللي قدامنا
نايف:هههههههههههههه
ريم:شفيك ..الفلم ما يضحك
نايف:انتي اللي اضحكين ..شفيك كله منقهره
ضربت ريم نايف على راسه من وراء بمزح:ناظر قدام ..مالك دخل فيني
@عند سهى و فارس @
سهى و هي تاكل الفشار ..شافت داخل علبه الفشار سواره يد الماس و ناعمه حيييييل ..ناظرت فارس
فارس:ان شاء الله تعجبك
سهى بين عبراتها:ثينكس
مسك فارس ايدها و لبسها السواره
@جا مشهد في الفلم فيه لففففه << افهموها @
على طول رنيم حطت ايدها على عينها :يممه
احمد جات لها الضحكه على براءه رنيم و شكلها و تذكر لما ..اتفق احمد مع مي انهم يروحون البحرين و يدخلون فلم و جات مثل هـ المشهد و مي انبسطت عليه

)*&^%$#+_()*&^%$#@()*&^%$#@
"في ستار بكس "
ليان:يعني سارونه قالت لك ما تبي تجي
سلمى:ايه و الله
عبير:البنت اكيد فيها شي
جنا:من صادقت بنت ابليس و هي متغيره
هدى:الا مو بنت ابليس ..الا ابليس نفسه
ليلى:اكيد فيها شي ..بنات لازم احنا تساعدها
روان:هي شنو فيها .. ومن بنت ابليس على قولتكم
@قالت لها ليان كل شي @
روان:و شنو ناوين تتصرفون
جنا:هاذي المشكله مو عارفين
عبير:شرايكم نراقبها ..لما تروح بيت ريناد
هدى:و احنا كيف تعرف متى نروح لها
سلمى :اممم دقيقه
#دقت سلمى على ساره#
ساره:الو
سلمى:كيفك ساره
ساره:الحمدالله
سلمى:بكره انا عامله جمعه للبنات في بيتنا ..تعالي
ساره:ما اقدر
سلمى:ليش
ساره:راح اروح لــ ريناد
سلمى بــ ابتسامه:اهااا ..اجل مع السلامه
عبير:ها بشري
سلمى:بكره راح تروح لها
ليلى:و من ساعه كم راح نراقبها
عبير:من بعد صلاه المغرب
ليان:انا راح اقول لــ ريم لما ترجع من بحرين

+_()*&^%$#@!()*&^$#@!

و كذا انتهى البارت و توقعاتكم للبارت الجاي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 08:59 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

% البارت الثالث عشر%

"في منزل فداء "
دخل خليل
خليل:فدوي ...يمه ..جمال ..خديجه

فداء:هلا
خليل:تعالي شوفي ايش جبت لكم
ام خليل:هلا بولدي
خليل:تعالي يمه
ام خليل:خير يمه
خليل:هذا الكيس لك يمه ...هذا لفداء و هذا لجمال و هذا لخديجه و هذا لبوي

خذت ام خليل الكيس و طلعت منه 3 جلابيات حلوين مره و عبايه جديده و شيله و برقع
ام خليل:تسلم ...يمه لكن ليه تعبت حالك
خليل:افا يام خليل انتي الخير كله

اما فداء فطلعت من الأكياس اللي حقها 5 بناطلين و تيشيرتات و جزمتين ((الله يكرمكم مع عبايه و شيله و برقع جديد ))

حضنت فداء جمال :الله يخليك لي
اما جمال و خديجه فشراء لهم العاب و ملابس

اما لبو خليل شراء له كم ثوب و شماغ ساعه و جزمه (الله يكرمكم )

#$^&)*&^%$#@!
@ في الكوفي @
ليان:السايق عند امي و الحل
ليلى :نتصل لسايق اجره
ليان :لا ..لا خلاص

$دقت ليان على سعود$

ليان :سعود تعال لنا في ستار بوكس
ليلى كانت تشرب موكا و لما سمعت كلام ليان شرقت :كح كح كح
ليان:اسم الله عليك ليلى
سعود:ليلى معاكم ...اجل خمس دقايق و انا عندكم
ليان:انتظرك يا صاروخ

#$$$^%*&*)()*$#

@ و وصل سعود بعد عشر دقايق من الزحمه @

سعود:ليون انا برا
ليان:اوك احنا طالعين
%سكر سعود و صار يعدل نفسه بالمرايه و تعطر %
ليان:يالله سعود برا
روان:جد وحشني الدب
ليلى: و ليه انشالله
ليان فيها الضحكه
روان: عادي شفيها مثل اخوي
ليلى لوت فمها
روان:لا يطيح فكك بس
ليان :هههه..خلاص طيب و الله يا سعود البنات يتهاوشون عليك
ليلى:انا ...لا يا عيني

عند السياره فتحت ليان الباب
ليان :كان لا جيت يالصاروخ
روان :هلا سعود
سعود:هلا و الله ..شخبارك
روان:الحمدالله و انت
سعود:الحمدالله
و ليلى داخل قلبها يحترق من روان
اما سعود يسرق النظرات لــ ليلى و هي حاسه و ميته من الخجل
و البنات لاحظوا... نطره لسعود و نظره لــ ليلى
ليان:سعود ناظر قدام
سعود:شنو
ليان بصوت اعلى :انتبه لطريق بس
سعود:مممم بس في شئ هنا طير لي عقلي من زمان و يحق لي (و غمز غمزه )
ليلى هنا قلبها كان راح يوقف و البنات بعد كلمه سعود تأكدوا ان فيه شئ بين ليلى و سعود

ليان دارت راسها لــ ليلى و كان وجهها احمر مثل لون الطماط

ليان:طيب روح بيت ليلى
سعود:هااا ...ممم احنا اقرب لبيت روان
روان ابتسمت :ايوه

@ وصل سعود البنات كلهم و اخر وحده ليلى و قال لها قبل ما تنزل@
سعود:السياره نورت بوجودك
ليلى بحروف صعبه النطق:شكرا
و طلعت بسرعه من السياره
ضربت ليان سعود على راسه من وراء: وبعدين معك خجلتني مع البنت
سعود:مو بيدي
ابتسمت ليان:طيب كمل الطريق يا قيس











"في بيت ساره و فيصل "

@في غرفه النوم@

ساره:تأخرت اليوم حبيبي
فيصل: سوري حياتي كان عندي اجتماع طارئ و نسيت اقولك
ساره و هي تطوي ثوب فيصل:مممم
فيصل:شنو فيه الحلو
ساره:ما شئ
فيصل:على مين
(قالت له ساره عن فرح)
فيصل بعصبيه :شنو ..من تفكر نفسها ذي احنا ما ندفع بالهبل للمدرسه عشان يعملوا بالبنت كذا
ساره حضنت فيصل:هدي حبيبي ..انا راح اروح لها يوم السبت
فيصل:و فروحه شخبارها
ساره:تماام رحنا انا معها و تركي لمحل الألعاب العصر و شروا اللي يبونه
فيصل: طيب طفي النور خلينا ننام تعبان حدي
ساره :من عيوني
فيصل:تسلم لي عينك

@#$%^&()*&^%$#@!ّ

" في غرفه ليان تقريبا الساعه 10 "

ليان بغضب و بيت عبراتها :صقر و بعدين معك كفايه تجريح
صقر بصراخ:شنو تجريح من اللي جرح قبل يا انسه
ليان ما تحملت :صقر احترم نفسك
صقر بصراخ اكثر:ليان
ليان و دموع منها تنزل:انا بنت مو من سوالف البنات اللي من رجال الى رجال و انت اول واحد كلمتك و اخر واحد و ندمانه قد شعر راسي اني كلمتك

% و سكرت بوجهه ... و انفجرت من بكاء%

@ صقر كانت كلمات ليان صدمه له بس مو قادر ينسى شكل ليان و هي مبسوطه مع راكان @
صقر بخرصه قويه :اووووووووووووف
عبدالله كان طالع مع اصحابه بس فهد موجود و بسرعه ركب له :خير
صقر:فهد و اللي يسلمك مو ناقص
فهد:طيب فهمني شنو صار
صقر:ليان
فهد:شنو فيها
صقر:اليوم في ستار بوكس ....جاء صديق اخوها مع اخته و سلم عليها و تضحك معه و لما واجهتها قالت انها مثل اخوه و متعوده عليه من لما كانوا صغار
فهد:طيب شنو المشكله
صقر:شنو
فهد:انت ايش قلت لها
صقر بتردد:قلت لها ...ان...ان ...انها من البنات اللي من سوالف الشباب و ...و
فهد بغضب:شنو ...مجنون انت...اجل تستاهل انها تتركك
صقر: فهد انا غلطان ؟؟؟
فهد:و تسأل بعد الغلط راكبنك من راسك لرجلك
صقر:انا خايف اخسرها
فهد:و الله انت الي جبته لنفسك
صقر:بس انا ما اقدر اعيش بدونها
فهد:و الله انت اللي جبت المشكله لنفسك و انت الي تحلها
صقر:لا تتركني و انا اخوك
فهد: خلني افكر لك
صقر:فكر بس بسرعه

@#%%&*)(()*&^#@

@دقت ليان على ريم و كانت ريم جالسه في كوفي @
ليان بين بكائها و وجهها الأحمر من البكاء:الو
ريم:ليون حببيبتي شنو صار ...هدي شوي
&و قامت من طاوله$
ليان ببكائها :ريم
ريم:فهميني شنو صار
ليان:صقر
ريم:شنو فيه
ليان:قال اني من سوالف البنات اللي كلمه من شاب الى شاب
ريم بغضب :شنو من مفكر نفسه هذا
ليان:شافني مع البنات و دخل راكان صديق سعود و سلمت عليه بس هذا اللي صار
ريم:و الله يا ليان انا من بدايه مو مرتاحه له
ليان تزيد في البكاء:ريم انا مو ناقصه
تنهدت ريم:انا اسفه ليون ...طيب روحي ارتاحي و لا تفكري في الزفت
ليان فقط صوت بكائها :مع السلامه
ريم:مع السلامه ...ليان اوعديني ما تفكري فيه
ليان:راح احاول
(و سكرت التلفون و انفجرت ليان مره ثانيه من بكاء و نامت و هي تبكي من التعب )

@##$()*&^%$#@!ّ
"في بيت ام جمال"
@في غرفه العنود@

العنود:ابرار و اللي يسلمك نامي معي
ابرار:مممم ما ادري يمكن امي ما توافق
العنود:خالتي خليها علي
@دقت العنود على ام خالد@
العنود:هلا خالتي
ام خالد:هلا يمه العنود
العنود:خالتي طلبتك
ام خالد:امري
العنود:ابي ابرار تنام عندي
ام خالد:طيب حبيبتي
العنود:مشكوره خالتي
ام خالد:العفو
(سكرت العنود من ام خالد)
ابرار:طيب راح اروح اخذ بيجامه ....و جهزي الأفلام و الفشار و الببسي و الخرابيط هاذي
العنود:حاضر ....
لبست ابرار بيجامه العنود و ابرار و العنود نفس الجسم بس العنود اطول من ابرار

لبست بيجامه بنفسجيه مطبوع عليها :I love you

جاء جمال من الشغل و ركب فوق لغرفه العنود و فتح الباب :العنود
ابرار شهقت و غطت وجهها بأيدها
جمال:اسف
%و طلع جمال بسرعه %
جمال:شنوه الجمال يا ابرار %

في جهه اخرى في بيت ريماس

امير:يمه شنو صار ليه ما كلمتي الجماعه
ام امير:يمه ابوك مسافر و لما كلمته قال انتظروا لما اجي هو ما راح يتأخر اسبوع بالكثير
امير:طيب يمه
ام امير:لا تزعل يمه انشالله يكون لك نصيب فيها
امير:انشالله


@نزل جمال المطبخ و شاف العنود و باسها @
جمال:احبك يا احلى اخت بالدنيا
العنود:شنو صار
جمال:شكرا لانها هنا
العنود بخوف:شنو صار
جمال:لا تخافي ...باي
العنود:جمال...جمال انتظر ...اوف الله يستر

@ركبت العنود فوق مع الخرابيط و الشغاله معها من كثر الأغراض @
العنود:ابرار جبت لك كل الي تحبيه
ابرار:...................
العنود:انا اسفه من بدال اخوي جمال
ابرار:لا عادي
العنود:طيب أي فلم اخترتي

####################543543
# الحبايب راجعين في الجسر و البنات طبعا نايمين و الرجال يسوقون #
#في سياره فارس سهى مغمضه عينها لكن مو نايمه و ماسكه ايد فارس #
$في سياره جاسم لجبن نايمه على كتف جاسم $
@ في سياره نايف ريم حاطه ibd و مسنده راسها على النافذه و مغمضه عينها و نايف يسترق النظر لها @
$ في سياره احمد رنيم في سابع نومه ما تدري باللي حواليها و كان شكلها طفولي حيل و خاصه ببشرتها الصافيه....
احمد:خساره يا رنيم لو انتبهت لك من بدايه كان حبيتك بس مي ملكت قلبي$

# في غرفه صقر #
فهد:لقيت الحل
صقر:قوله ... واللي يسلمك قوله انا عجزت و انا اتصل عليها مقفل جوالها
فهد:احجز مطعم و جهزه بشموع و حركات الرومنسيه و اتصل لريم صديقتها و قول لها تجي مطعم مع ليان على اساس انهم راح يتمشون و تدخل ليان المطعم و هي اذا تحس راح تتركهم لحالهم
صقر:جبتها ...بس ليان ما اتوقع تقبل
فهد: ما في بنت بالعالم تشوف الجو الرومنسي و ما تقبل
صقر:بس انا ما عندي رقم ريم
فهد: و ليش و انت ولد الراسي
صقر ابتسم بخبث :الحل عندي
$ دق صقر على واحد &
صقر:السلام عليكم
....: هلا طال عمرك ...امرني
صقر:ابيك تطلع لي رقم ريم ...ممم ريم العالي زوجه نايف العالي
....:تامر طال عمرك ....عطني بس دقايق و ارسله لك
صقر:بنتظارك
$ سكر منه و بعد دقايق رسل له رقم ريم $

"في اليوم الثاني

جلست ليان من نوم و راسها مصدع من بكاء
ليان:ااااه راسي ...يوه معقوله نمت بثيابي و كذا

دخلت ليان الحمام (الله يكرمكم) و نقعت جسمها بماء ساخن و البخار يتصاعد و حست الدنيا تدور فيها من البخار فقامت و لبست

و جففت شعرها و حاسه ان جسمها خملان و فتحت جوالها و لقت 10 رسايل من صقر
1 / ليان ردي علي لما تشوفي الرساله اتصلي علي
2/ ليان انا اسف و ربي ادري اني غلطان
( و باقي الرسايل على نفس النمط )
ليان :بعد ايش يا صقر بعد ما هنتني

و نزلت ليان و شافت حور و مريم و هي اذا شافتهم تنسى كل شئ
ليان:حور يا قلبي ...عمري انتي
ام خالد: الساعه 1 الظهر كان لا جلستي
ابتسمت ليان:مريوم ..مو اليوم جمعت بيت عيالك
مريم: ايوه بس حماتي مسافره و عمي مسافر بعد
مريم:اهااا ...ابرار و ينها
ام خالد:نايمه في بيت عمك
ليان:اهااا

@طلعت ليان للحديقه و دقت على ريم @
ليان:الو
ريم:هلا ...شخبارك من امس
ليان تنهدت:ما ادري ...ما علينا الحين اسمعي شنو متفقين عليه البنات
ريم:شنو يالخاينين
و قالت لها ليان كل الموضوع عن ساره
ريم:لا حول و لا قوه الا بالله و متى راح تروحون بيت ريناد
ليان :الليله تقريبا الساعه 8 او 8 ونص
ريم:اوك
ليان:و شخبارك انتي و نايف
ريم :تمام بس بعده مو راضي يحس
ليان:خيرته راح يحس
ريم:على قولتك

@ في بيت ساره و فيصل @
ساره :حبيبي فيصل اجلس من نوم الساعه 1 بلا كسل
فيصل يتقلب على السرير :شوي بس
ساره :فيصل اذا ما قمت الحين راح ..
قاطعها فيصل بنظرات فيها خبث
ساره: عرفت اللي في بالك لكن مو وقته قوم الحين
( و تباعدت عن السرير بسرعه )
فيصل:طيب....طيب ليكني قمت
ساره:انا راح اروح الكوافير ما راح اتأخر اجلس مع الاولاد
فيصل:مممم (و دخل الحمام الله يكرمكم )

@#$#)*&^%$#@)*&^$#
دخل خليل البيت
خليل:فداء
فداء:نعم
خليل:امشي معي
فداء:فين
خليل:بعدين يالله
فداء:بس الحين ظهر
خليل:اعرف ...خلصي بسرعه
فداء:طيب

" في السياره "
فداء:و ين راح نروح
خليل:راح نروح الكوافير
فداء:كوافير ...ليه
خليل:انا كلمتهم و قلت لهم شنو يعملوا
فداء:.........
خليل:ابيك تشوفين الدنيا راح اوريك الأشياء اللي ما رواك ايها ابوي وعد مني
فداء ابتسمت:الله يخليك لي

"و صلوا الكوافير "

خليل:انا بعد ساعه راح امر عليك
فداء:انشالله
خليل:يالله يا حلو
ابتسمت فداء و نزلت من السياره

$%$#5345323

في الكوافير

فداء:السلام عليكم
البنت:اهلا و سهلا انتي فداء
فداء:ايوه
فداء:الأستاذ خليل و صانا عليكي ...خلينا نبتدي امشي معي
فداء:شكرا

جلست فداء و كانت تحس كل شئ اول مره تدخل كوافير حاسه ان الدنيا غير

دخلت ساره

ساره:السلام عليكم
البنت :اهلا و سهلا بمدام ساره و ينك ما شفناك
ساره:مشغوله بــ الأولاد
البنت:شنو راح تعملي اليوم
ساره :ابي اقصه و اغير لونه و تنظيف بشره
البنت :من عيني ...تفضلي

جلست ساره على الكرسي و دارت راسها و شافت فداء حست بصدمه بلعت ريقها
ساره بنفسها:ايوه نفس البنت مو معقوله الشبه
فداء حست انها تناظر فيها بس عملت حالها انها مو منتبهه
ساره :انتي ايش اسمك
فداء:اسمي فداء
ساره:كم عمرك ؟
فداء:15 سنه
ساره جات لها العبره و بلهت ريقها :15 سنه .. انتي نفس عمر بنتي
فداء:الله يخليها لك
ساره نزلت منها دمعه و مسحتها بسرعه
فداء:خير
ساره:لا حبيبتي ما شئ

قصت فداء شعرها و صبغته و عملت منكير و بديكير و تنظيف بشره و صارت جنان تغير شكلها و لما عملت كذا بين الشبه بينها و بين ساره

جات فداء بتطلع و قفتها ساره
ساره :فداء
فداء:نعم
ساره :خذي هذا رقمي ...امانه اذا بغيتي شئ دقي علي
فداء:حاضر
ساره :مع السلامه ربي يحفظك
فداء:الله يسلمك

@$#@%$#لإ^**&*^@!

"الساعه 8 بالليل الكل مجتمع في بيت ليان و متجهزين عشان يروحون بيت ريناد"

عبير:ريم اخذتي الكاميرا يمكن نحتاجها
ريم :ايوه معي
ليان:و انا معي المسجله يمكن نحتاج شئ و نسجله
ليلى:خلونا نمشي
هدى:الله يستر
جنا:هدوي لا تخافي كل شئ راح يكون اوك
سلمى:يارب
ليان:السايق برا

#$()*&^%$#@!ّ

كذا انتهى البارت الثالث عشر توقعاتكم للبارت الجديد





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:04 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع عشر

" و صلوا عند فله ريناد
الحارس:من انتو
ريم: احنا صديقات ريناد
الحارس:كلمه السريه
ليان تهمس لـ ليلى:أي كلمه سريه
عبير :ممممم يا شيخه
الحارس:تفضلوا
هدى:كيف عرفتيها
عبير:هاذي كلمه ريناد قلت يمكن تكون هي و ضبطت معي
دخلوا البنات جهت ريناد و كانوا متلثمين
ليان:شنو هذا
(المنظر كان قذر)
هدى:وع
سلمى:مستحيل
ليلى ما تحملت و طلعت برا و رجعت(الله يكرمكم )
ليان ركضت و راء ليلى:ليول
ليلى:المنظر غير طبيعي
ليان:خلينا ندخل لا يحسوا علينا
"و رجعوا دخلوا "
شافوا ساره مرميه على الكنبه و نايمه
جنا حطت ايدها على فمها و نزلت منها دموع :ساره
سمعوا ضحكه ريناد مع لمى جاين
عبير:بسرعه بنات اتفرقوا و اتخبوا
و كل بنتين مع بعض راحوا تخبوا بجهه
(ليان مع ريم و ليلى مع عبير وهدى مع جنا )
وسلمى راحت تفتش الشقه
شافت غرفه مسكره وشافت مفتاح مرمي على الطاوله
خذته بسرعه من غير ما يحسون لانهم شبه سكرانين
و فحته ودخلت
_ عند البنات _
خذت ريم الكاميرا وبدت تصور
وليان مسكت المسجله وفتحتها
وبدا الشغل
بالغرفه عند سلمى
دخلت وهي تقول يا ريتني ما دخلت
شنو هذا كذا ما خذته تهديد على البنات يعني اذا ما نفذت الا تبيه الله يخسك
وبدت تآخذ الاشرطه تدخلها بالشنطه (على فكره شنطتها كبيره قلت لكم من قبل عربجيه)
شافت خزانه مغلقه حاولت تفتحها بعد رقم سري وشافت كمان اشرطه وسحبتهم
وطلعت وعطت البنات اشاره انها خلصت وقفلت الخزانه والباب ورجعت المفتاح على الطاوله
وصار يتسحبوا وحده وحده اولهم ليان بعدها جنا و ليلى وهدى ماسكين ساره بعدها سلمى وبعدها ريم وبعدها عبير
اتبهت لهم ريناد إلي كانت تقربيا عقلها مو معها من الشرب

ريناد : الله عندنا ضيوف ( تقدمت بتسحب عبير )

سلمى عصبت و راحت سحبت ريناد و دزتها بقوه على الكنبه :ان مديتي يدك القذره علينا لكسرها لك
ريناد:هههههههههههههههههه اللي يدخل هنا ما يطلع
سلمى:احنا خذينا كل الأشرطه اللي بالغرفه و اللي بالخزانه
ريناد:شنو
عبير:بنات مشينا
سلمى دارت سحبتها ريناد
سلمى:اتركيني
ريناد:ما راح تطلعين الا اذا جبتي الأشرطه
عطت سلمى ريناد كف و مشوا بسرعه و طلعوا من الفله
وتوجهوا على السياره
ليان : الحمد الله عدت على خير راجوا بسرعه بيت
طول الطريق وهم ساكتين ماحد يتكلم للحين الصدمه مأثره عليهم
عبير:ساره كيف نتصرف معها
سلمى:خلونا نروح بيتنا و نحاول نصحيها و نرجعها بيتهم
جنا:احسن حل
ليان:راجوا روح بيت سلمى
)*&^%$#@!ّ()*&^%$#@
$على البحر صقر و فهد$
فهد:كلمت ريم
صقر:لا
فهد: و متى ناوي تكلمها
صقر:بكره
فهد: و ليه مو الحين
صقر:الوقت متأخر
فهد:ما ردت عليك ليان
صقر:لا
(^%$#@!()*&^%$ُ#@

"في بيت سلمى"

@دخلوا البنات من دون لا احد يحس عليهم@

#جابت ليان كاس مويه و كبته على وجه ساره عشان تصحصح #

ساره و هي مخترعه: بسم الله
هدى:اسم الله عليك
ساره:انا فين (مسكت راسها)اااااه راااسي
ليان:انتي هنا في بيت سلمى

(و صحصحت ساره و قالوا لها البنات كل شئ)
ساره بكت من الفرحه :و ربي انتوا احلى صـاحبــات
حضنتها سلمى:و اخيرا رجعتي لنا

%بعدها راحت ساره بيتهم و كل وحده تيسرت على بيتها و ناموا من التعب و الخوف%

"يوم الجمعه "

@الساعه 3 العصر دق صقر على ريم@

ريم:الو
صقر:السلام عليكم
ريم:و عليكم السلام ...مين معي
صقر:انا صقر
ريم:مين صقر
صقر:انا ....صقر
ريم :.............. صقر ما غيرك
صقر:ايوه
ريم بغضب :خير شتبي
صقر:انتي تعرفين ان ليان زعلانه مني و ابيك تساعديني
ريم:بشنو انشالله
صقر:انا حجزت الكوفي كامل اللي التقينا فيه و ابيك تجين معها بس لا تقولي لها اني هناك
ريم :شنو ....ايش امرت يا استاذ
صقر :صدقيني اني احب ليان انا ما اقدر اعيش بدونها
ريم:و اللي يحب يجرح
صقر:...........................
ريم:طيب راح اساعدك لكن مو عشانك ...عشان ليان لانها تعبت من الموضوع
صقر ابتسم:شكرا
ريم:......................
صقر:إذاً موعدنا اليوم الساعه 4 في الكوفي نفسه
ريم :طيب باي
صقر:باي

!@#$%^&*)(_+

نايف ماسك الجوال و متردد انه يدق على ريم ....و اخيرا قرر انه يدق عليها

مسكت ريم الجوال و طلعت عينها من صدمه
نايف:الو
ريم :من فين طالعه الشمس ....نايف داق علي
نايف بستهبال:انتي ريم
ريم بستهبال :لا اختها
نايف :تستهبلي ؟
ريم:لا استعبط
نايف :و بعدين معك
ريم:انا ادري عنك
نايف:انا دقيت عليك بـ الغلط ...كنت راح ادق على واحد من ربع
ريم:....................
نايف:مع السلامه
ريم بسرعه:دقيقه
نايف:خير شتبين
ريم:شنو هــ الأخلاق هاذي الحين زوجتك تكلمك تقول (تقلد صوته)خير شتبين
نايف:اخلصي
ريم:ما ابي شئ منك اوف

%سكرت ريم السماعه%

ريم :اووووووووووووف غبي

نايف:ههههههههههههههه


_()*&^%$#@!+_()*&^%$#@!

@الساعه اربع إلاربع دقت ريم على ليان@

ريم :الو
ليان:هلا
ريم:شنو تسوين الحين
ليان:جالسه على النت
ريم"طيب اتجهزي الحين راح امر عليك راح نروح كوفي(....)
ليان:و ليه
ريم:ملانه كذا ابي اروح خلصي
ليان:طيب لا تعصبي
ريم:باااي
ليان:بااي




@جهز صقر الكوفي بشموع و البالونات و الورد اللي تموت عليه ليان و اكلها اللي تحبه مع لوحه كبيره مكتوب عليها(.................) <<<< بعدين راح اقول لكم @

#* الساعه اربع طلعت عبير للمكتبه و فجأه و قفت السياره#*

عبير:ليه و قف سياره
السايق:هذا كفر خراب
عبير:شنو خراب بعد ....

$طلعت عبير جوالها لقته مافيه شحن و جوال السايق بعد ما فيه شحن$
عبير:شنو هالمصيبه هاذي

@بندر كان يمشي بسيارته و شاف بنت واقفه و سياره معطله و قف بندر سيارته<<<مذكرين بندر.....ايوه اللي كان في المجمع@

بندر:خير اختي تبين مساعده
دارت عبير راسها:لا ...بس ...معقوله انت
بندر و حس ان نبضات قلبه تسمعهم عبير:اوووه ...انتي شخبارك
عبير:تماام بس شوفت عينك
بندر:لا بسيطه راح ابدل لك الكفر عندي وحده احتياط بسيارتي
عبير:شكرا

%و بعد نص ساعه بدل بندر الكفر%
بندر:و كذا خلصنا
عبير:شكرا ...تعبتك معي ماني عارفه كيف اشكرك
بندر:لا عادي ...بعدين انا كذا رديت جميلك لي لما دخلتيني السوق
عبير:هههههههههه
بندر في نفسه (تسلم لي هالضحكه ):يالله اركبي السياره و انا راح امشي وراك بالسياره عشان اطمن انك وصلتي بيتك بسلامه
عبير:ماله داعي تعب نفسك
بندر:تعبك راحه
(و وصلت عبير بيتهم و كذا عرف بندر مكان بيت عبير)

!@#$$%%^&*(_|+|

و صلت ريم و ليان لـ الكوفي و دقت ريم رنه على صقر لما وصلوا
فتحت ليان الباب وقفت مصدومه من شكل الكافي
كانت البالونات و الورود الحمراء و الأضاءه الرومنسيه مليه المكان
ليان:شنو هذا
ريم:انا مالي دخل ناظري قدامك
و فجاءه طلع من باب المطبخ الداخلي للكوفي صقر
هنا ليان حطت ايدها على فمها من الصدمه و دموع تنزل منها
صقر:انا اسف
ليان:يا مجنون ليه عملت كذا ...ما كان له داعي
صقر: و كيف كنتي راح تسامحيني
ليان:.................
ريم:انا راح انتظرك بالسياره نص ساعه بس
ليان:وين راح تروحين اجلسي معي
ريم:اذا جلست معك في واحد راح يذبحني(ناظرت صقر)
صقر:ههههه لا شدعوه
ريم:هههه عن اذنكم
@طلعت ريم من الكوفي@

ليان:ليه تعبت نفسك و كلفت على حالك
صقر:عشان ابيك تسامحيني
ليان:انا كنت اكيد راح اسامحك طال الزمن ولا قصر لاني احبك
صقر:ليان انا اغار عليك حتى من نسمه الهوا اللي تمر
ليان:بس انت الكلام اللي قلته مو غيره الا شك و اتهام
صقر:انا اسف
ليان:طيب
صقر:طيب شنو ؟
ليان:شنو
صقر:ما تبين اتقولين لي شئ ثاني
ليان:امممم لا
صقر:متأكده ؟
ليان:احبك
صقر:ايوه كذا ...و انا اموووت فيك

!@#%$^&)(_++_()*&^%$#@

جنا و ليلى كانو يتمشون على البحر و كان الهوا ما في احلا منه
جنا:دقيقه كأن هاذي جارتنا ام عبد العزيز
ليلى:هاذي جارتكم
جنا:ايوه بس نقلو و راحوا حي جديد
ليلى:اهاا
جنا:يوه تناظر فيني ...راح اروح اسلم عليها
ليلى:طيب انا جايه معك
#راحت جنا و ليلى عند ام عبدالعزيز #

جنا:كيف الحال يا خاله
ام عبدالعزيز :يا هلا و مرحبا ...شخبارك حبيبتي
جنا:الحمدالله ...وحشتنا جلستك معنا يا خاله
ام عبد العزيز:تسلمين يا قلبي انشالله عن قريب اجي بيتكم
ليلى:كيف الحال ...انا صديقه جنا
ام عبد العزيز:يا هلا يا بنتي
نور(اخت عبد العزيز):شخبارك يا جنا
جنا:هلا والله تماام الحمدالله ...انتي شخبارك
نور:تماام الحمدالله
ام عبد العزيز :و هذا اللي جاي هو عبد العزيز ولدي
جنا دارت راسها و طلعت عينها من الصدمه و ليلى مثلها
عبدالعزيز لما شاف جنا تذكر موقف اللي في السوق و ابتسم :السلام عليكم
جنا وجهها صار احمر و نزلت راسها لما تذكرته :.......
و ليلى تناظر جنا و هي ماسكه ضحكتها
ام عبد العزيز:ما تذكرتيه هذا عبد العزيز ولدي
جنا:هاا ايوه تذكرته
ام عبد العزيز:يمه هاذي جنا بنت جيرانا
عبدالعزيز:اممم تذكرتها اخر مره شفتها ...
هنا جنا رفعت راسها و خايفه من اللي راح يقوله:.....
عبدالعزيز ماسك ضحكته :لما كنا صغار قبل ما اسافر امريكا
جنا:الحمدالله
عبد العزيز:من شنو
جنا:يعني الواحد ما يحمد ربه
عبدالعزيز :ايوه ...استغفر الله
جنا:و ليه تستغفر انشالله
عبدالعزيز و هو ماسك ضحكته:يعني الواحد ما يستغفر ربه
جنا:اف .. انا راح امشي الحين تامرين على شئ يا خاله
ام عبدالعزيز:لا يمه ..سلامتك
جنا:خلينا نشوفك خاله
ام عبد العزيز:اكيد و عن قريب انشالله
جنا و ليلى :مع السلامه
نور و ام عبدالعزيز:مع السلامه

اول ما مشوا

ام عبدالعزيز:ماشالله كامله و الكامل الله
عبدالعزيز:ايوه باين
نور:شقصدك يعني
عبد العزيز:مو قصدي شئ لا تفهمين غلط

ليلى:هههههههههه و ربي خلاص مو قادره
جنا:ايوه اضحكي و انا عصابي ميته منه خفت ان يقول شئ
تتوقعين عرفني و تذكرني
ليلى:هههههه اكيد ما شفتيه اول ما شافك كيف ابتسم
جنا:احلفي انه ابتسم
ليلى:جنا لا يكون انك ...
جنا:اقول اسكتي انت و تفكيرك بس

ليلى:طيب راح اسكت خلينا نرجع البيت بس
جنا:لا خلينا شوي ..الجو حلو
ليلى:الجو حلو ...لو
جنا:و بعدين معك
ليلى:هههههههه طيب راح اسكت خلاص

!@!##$^%^&*))*_()*&^%$#@!
ليان:النص ساعه مرت
صقر:ما حسيت فيها ابدا
ليان:و لا انا
صقر:احبك
ليان:و انا بعد ...بااي راح اكلمك اول ما ارجع
صقر:طيب حبيبي باي

@ركبت ليان السياره @

ليان :ريم
ريم كانت مسنده راسها على الجدار :ها ..هلا ليون
حضنت ليان ريم:راح يحس صدقيني مستحيل ما يكون عنده وحده مثلك و لا يحس
ريم بكت و طلعت اللي بقلبها:بس متى ...متى ...ما عاد فيني اتحمل
@ليان حست فيها من اول ما ركبت السياره كيف ان ريم مضايقه@

$دقت الاء على روان$
روان:هلا
الاء:اهلين ...شخبارك
روان:تمام و انتي
الاء:الحمدالله ..شنو عندك الحين
روان:جالسه على البيبي من الملل
الاء:طيب اسمعي احنا بيتنا راح نروح البحر هافمون تبين تجين معنا
روان:امممم اوكيه بجي ...
الاء:طيب احنا نص ساعه و راح امر عليك
روان:انتظرك ..بايووو
الاء:هع باي

@دخلت ريم البيت@
ريم :بسم الله انا داخله بيتنا و لا اتوهم
نايف:و ليه انشالله يعني ما يصير الخطيب يزور خطيبته
ريم:لا هو يصير طبعا الا انت مستحيل
نايف:اهااا يعني اعتبرها طرده
ريم:و انت كل شئ تفهمه على كيفك
نايف:انا ادري عنك
ريم:الا و ين امي و خواتي
نايف:طالعين و قالوا لي اجلس معك في البيت
ريم:ليه شنو شايفني بزره تجلس معي
نايف:ياليييل انتي شنو فيك اليوم
ريم :طيب خلاص
نايف:ريوم
ريم :بسم الله اكيد احلم انا
نايف:ياليييل مطولك اكيد فيك شئ اليوم
ريم: كيف ما يكون فيني شئ و نايف يبتسم و يدلعني اكيد بنصدم
نايف:عشان ما تنصدمين...ريموه
ريم حطت ايدها على خصرها:نعم ما سمعت
نايف:و الله ما فهمنا لك اذا دلعتك ما عجبك و اذا ...
ريم (قاطعته):المهم شنو تبي
نايف:انا جوعان
ريم :و المطلوب مني
نايف :ابي اكل
ريم:و من فين اجيب لك
نايف:من بيت الجيران
ريم:نعم
نايف: يعني من فين من مطبخ
ريم :الله يصبرني ...ثواني و جايه
(بعد ما راحت ريم)
نايف:اذا ما جننتك اليوم ما كون نايف هههه
راحت ريم للمطبخ
ريم :شنو يبي هذا اف
فتحت درج المطبخ و خذت شبسات و شكولاته و خذت من الثلاجه بيبسي
(راحت ريم للمجلس و شافت نايف مسند راسه على وراء و مغمض عينه
هنا ريم دق قلبها بقوه و بلعت ريقها و رده فعل عكسيه )
ريم بصراخ:هيييي انت
نايف:بسم الله
ريم:ليه شايف جني
نايف:أي و الله
ريم رمت عليه الشبسات :هذا اللي عندي
نايف:شنو هذا ...انا قلت لك جيبي اكل مو خرابيطك اللي تاكليها
ريم :هذا اللي عندي

#و راحت ريم جلست على كنبه مقابله لكنبه نايف و خذت المجله و صارت تتصفح فيها #
نايف بينه و بين نفسه :هين يا ريم ان ما خليتك تحبيني و اعذبك بحبي ما اكون نايف
*&^%$#@!ّ(*&^%$#@!
دخلت جنا البيت

ام جنا:لسه بدري يمه
جنا:سوري مامي تاخرت
ام جنا:انا مو قلت لك ما تتأخرين
جنا:اسكتي يمه (و راحت جلست جنبها )
قولي من شفت هناك
ام جنا:من
جنا:ام عبد العزيز جارتنا القديمه
ام جنا:تتكلمين من جد
جنا:ايوه
ام جنا:تصدقين من زمان ما كلمتها اخر مره قبل شهر كانت بتروح امريكا لــ ولدها عبد العزيز
جنا نزلت راسها و بخجل:ايوه و هو كان معهم هناك
ام جنا:ماشالله نزل هنا ...اجل لازم اكلمها الليله و اتحمد لها بالسلامه على رجعه ولدها
جنا:اممم انا راح اروح غرفتي

# في بيت ليلى#
ليلى بصراخ:فؤاد ..فؤاد وجع انشالله
فؤاد:يوجعك شتبين
ليلى:جيب الأونو خليني اكسر راسك
فؤاد:وش تحسين فيه نسيتي من اللي يفوز
ليلى:جيب خلصنا
فؤاد:اف الله يعيني عليك
ليلى:كم مره قلت لك لا تغش
فؤالد:يليل ابو لمبه متى غشيت انا
(دخل عليهم علي)
علي:يمه ..يبه ..يمه ...يبه
ليلى:شتبي
علي:احد نادا عليك
ليلى طلعت لسانها على علي
علي:دخلي لسانك لا اقصه لك الحين
ام علي:نعم شتبي
علي:انا راح اسافر لبنان بعد الأختبارات مع ربعي
ليلى بصراخ:نعم ما سمعت
ام علي:قلت لــ ابوك اول
علي:ايوه و هو وافق
ليلى:لكن انا مو موافقه ..الحين هو يسافر و احنا نجلس في البيت
علي: ايوه اجلسي
ليلى:لا مو جالسه راح اجي معك
علي:انثبري في البيت احسن لك
فؤاد:اصلا هو راح ياخذني
علي:واثق ماشالله اجلس مكانك بس ...يمه انا راح اروح احجز لي تذكره قبل ما اجن من عيالك
(طلع علي)
ليلى:مابي مابي ما يصير يروح كل مره لحاله


+_()*&^%$#@!ّ+_()*&^%$#@

كذا انتهى البارت الرابع عشر
انتظروني في البارت الجاي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:05 AM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس عشر

"في بيت ريم بعد صلاه المغرب"
نايف:اف
ريم:اف
نايف بصوت اعلى:اف
ريم بنفس نبره نايف:اف
ريم :نايف
نايف:يا عيون نايف
ريم فتحت فمها :ها ...شنو قلت
نايف:وجع شتبين هههههه
ريم:ما يناسب عليك الرومنسيه
المهم اممم تلعب بلي ستيشن
نايف:اذا تبين تخسرين بلعب معك
ريم:اتحداك
$راحت ريم و خذت البلي ستيشن و لعبوا مصارعه (تكن)$
ريم:لالالا يالله فقع وجه
(و ريم من الحماس قامت وقفت و هي تلعب و نايف ماسك ضحكته عليها و فاز نايف)
نايف:ههههههه لا تتحدين مره ثانيه
ريم:انت غشاش
نايف:و كيف غشيت انشالله
ريم :خلاص ما راح العب انا
نايف:يا حلوهم الزعلانين يالله قومي جيبي لنا شاي و خلينا نكمل لعب
ريم:طيب ثواني
%راحت ريم المطبخ %
حطت ريم ايدها على قلبها :يا ربي شنو فيني خايفه اروح و يسمع دقات قلبي)*&^%$#@()*&^%$#@!@#$%^&*

عند البحر راحوا روان و اسراء و الاء و راكان وماجد خطيب الاء و سعود و ليان و ابرار
راكان:ليون لو ما جيتي ذبحتك
ابرار:و انا انشالله
راكان:انا ما اقدر اذبحك
ابرار:هههه ايوه كذا خلك
ليان:اذا السالفه فيها دبابات كيف ما اجي
الاء:انا وحده ابي اتسابق مع حبيبي
ماجد:ههه الظاهر تبين يعني تخسرين
حطت الاء ايدها على خصرها:نعم شنو قلت
ماجد:قلت انك تجنني
الاء:حسبالي بعد
روان:اما انا ما ابي اتسابق مع انسان محدد هنا
راكان فهمها:و انا بعد
اسراء:يا لييل يالله خلونا نبتدي
اسمعوا انا و ليان مع بعض راح نبتدي و اللي يفوز يتهأيا للمرحله الثانيه
سعود:هههه احلا عاشت الرئيسه
اسراء:تتمسخر حضرتك
سعود:افاااا انا لا بالعكس ..كملي
(لعبت اسراء و ليان و فازت اسراء اكيد )
اسراء:هههههههااااي فزت
روان:عاشت اختي
ليان:طيب يا روانوه انا اوريك حسابي معك بعدين
اسراء:كذا الحين ليان برا العبه
الاء:انا بلعب معك الحين
اسراء:حياك تفضلي
الاء:بسم الله بدينا
(و لعبت اسراء و الاء.. و فازت اسراء مره ثانيه )
الاء:كذا غش اكيد دباب اسراء احسن
اسراء:يا اختي هاذي مهاره يا بنت ...يعني كذا الاء طلعت روحي مع ليان ههه
ابرار:خليني اكسر راسك
اسراء:يا شباب راح اخلص البنات كلهم و اجي لكم بعدين عشان اخسركم
ماجد:ايه هين
(لعبت ابرار و اسراء و فازت اسراء)
ابرار: كلام الاء صح
الاء:شفتوا انها غشاشه
اسراء:انتوا ليه تقولون ان المهاره غش
ابرار:في فرق بين المهاره و الغش
راكان:اقول انا راح اخذ حق ليان و الاء و ابرار راح اكسر راسك الحين
اسراء:واثق ماشالله
راكان:اكيد

(لعب راكان مع اسراء و فاز راكان)
راكان:مو قلت لك راح اكسر راسك
اسراء:بالغش
راكان:انتي ليه تقولي ان المهاره غش (و غمز بها)
اسراء:و ربي ما كنت اغش
الاء و ليان و ابرار:عاش راكان
سعود:جا دوري
(لعب راكان و سعود و فاز راكان )
الاء:عاش اخوي
ليان و ابرار:مالت ...يعيش اخوي حتى لو خسر
سعود:فديت خواتي انا
الاء:حبيبي جا دورك
ماجد:افا عليك يا قلبي هازمه انا
راكان:الحين انتي تشجعين زوجك و تخلين اخوك
اسراء:هههههههه احسن
الاء:انا من قال ....انا قلت كذا
(لعب راكان و ماجد و فاز راكان )
راكان:و انا اللي فزت الحين
روان:من قال ...انا بعدني ما اتسابق معك
راكان:من عيني مثل ما خسرتهم اقدر اخسرك
روان:اسفه على اللي بقوله لكن انت غلطان
راكان:من وين نازل الأدب
روان:لا تعليق
(لعبت روان مع راكان )
$في نص السباق &
روان:يالله شفيني ما اقدر اشوف واضح
(راكان كان متقدمها )
راكان بصوت عالي:ما راح تقدرين تفوزيني
(و مشا بالدباب بسرعه بحيث انه ما يقدر يشوف روان )
روان:يالله حاسه ان الدنيا تدور فيني
$و فجأه فقدت الوعي و طاحت من على الدباب $

#و صل راكان #
راكان:وووووه انا فزت
ابرار:وين روان؟
راكان:تلاقيها بعدها ما توصل
سعود:بس ما في اثر انها جايه
اسراء:يمه اختي
راكان:شفيك الحين توصل
اسراء:قلبي مو مرتاح
%مرت ربع ساعه %
الاء:لا كذا الوضع ما ينسكت عليه
راكان:انا راح اروح ادور عليها
سعود:راح اجي معك
ماجد:و انا بعد
اسراء:الله يستر
ليان :انشالله ما فيها شئ
راكان:انت روح من هذيك الجهه و ماجد من الجهه الثانيه يمكن تكون ضاعت
و انا راح اروح على طريق السباق
#راكان و هو يمشي بالدباب #
راكان:يالله وين راحت هالمجنونه
(من بعيد شاف الدباب مقلوب و روان جنبه )
راكان:روان ...مو معقوله
نزل من الدباب و حط راس روان على ايده
راكان:روان ..روان تسمعيني
%حمل روان و صار يركض حتى الدباب ما ركبه #

اسراء:يمه اختي
ليان:روان
راكان :انا راح اركب السياره لازم نروح للمستشفى بسرعه
اسراء:انا راح اجي معك
راكان:طيب .
@ركب راكان السياره @
راكان في قلبه:يا ربي احفظها يا رب
اسراء و هي تبكي:رووون بلا دلع زايد

$بعد نص ساعه وصلوا لاقرب مستشفى $

@بعد ساعه طلع الطبيب من غرفه روان@
راكان :طمني دكتور
الاء:روان فيها شئ
طبيب:لا طمنوا الحمدالله رضوض بسيطه و كسر في ايدها
راكان :الحمدالله طمنتني
اسراء:اقدر اشوفها
طبيب :ايوه اكيد و بعد نص ساعه تقدر تطلع من المستشفى
ماجد:شكرا دكتور
طبيب :العفو

%دخلوا كلهم للغرفه %
راحت اسراء و حضنت روان

اسراء:يا غبيه خوفتيني عليك
روان:وليه تخافي انشالله عادي
ليان:سبله خيفتيني عليك
ابرار:الحمدالله على سلامتك يا بطه (بالمصري)
روان:الله يسلمك يا ستي (بالمصري)
ماجد:خربتي علينا الرحله
روان:و ليه خربتها عادي الحين نروح و نشوي الحياه حلوه يا ناس
راكان:انا اول مره اشوف وحده عامله حادث و تبي تطلع و ..
قاطعته روان:و ليه انشالله ما انبسط انا عارفه انك اول واحد انبسطت على اللي صار لي
سعود:روانوه حرام عليك راكان هو اللي حملك و جابك لهنا
راكان:عادي متعود عليها
روان:جد انت اللي جبتني هنا
راكان:لا جدتي
روان ارتبكت و نقلب وجهها احمر:يمه فشله ااااا على العموم شكرا
راكان بستهبال:عفوا اختي
ماجد:يالله خلونا نرجع البيت
@_()*&^%$#@!ّ+_()*&^%$#@!_()*&^%$#@!

@في افخم مطاعم الرياض في احدى مطاعم الفيصليه @

رغد:نو نو نو مستحيل ...شفتي تصميم زهير مراد الجديد روعه
بكره راح يوصل لي فستان مره جنان
ندى: يمه شوفي هذاك يجنن
مها:خساره شوفي البنت اللي معه الظاهر انها زوجته
رغد بلعت ريقها و في نفسها:مو معقول شنو هالجمال و مشيته و ضحكته
رغد:انا راح اروح دوره المياه

$في الطاوله الثانيه $
رياض:حبيبي شنو تبين تاكلين
مشاعل:امم اللي انت مشتهي تاكله ...انا راح اروح دوره المياه
مسك رياض ايد مشاعل::لا طولي علي
مشاعل:اوك

مها:شوفيهم ماشالله الله يخليهم لبعض
ندى:لايقين على بعض
مها:اممم معك حق

#في دوره المياه #

رغد كانت تعدل حجابها و تحط لها القلوس
دخلت مشاعل دوره المياه و عدلت مكياجها الخفيف
رغد:مع من انتي جايه
مشاعل:عفوا تكلميني
رغد:اظن ان بس انا و انتي الموجودين هنا
مشاعل:و ليه تسألين
رغد:لا بس
(و طلعت برا )

دقت رغد على سمير و هو احد بدقاردات ابوها

رغد:سمير
سمير:امري طال عمرك
رغد:اسمع انا الحين في الفيصليه في مطعم (..) في شخص ابي منك تجيب لي معلومات عنه كامله جالس في الطاوله المقابله لنا و معه بنت تقريبا عمرها في العشرين ابي معلومات كامله عنه فاهمني
سمير:حاضر

@رجعت رغد لطاوله @

رغد ما شالت عينها من رياض و قالت في نفسها:لسوء حظك حطيتك في بالي
ندى:تاخرتي رغوده؟
رغد:سوري (طبعا رغد كانت تكلمهم و عينها على رياض )

$على طاوله مشاعل و رياض$
مشاعل و هي معصبه من رغد و نظراتها :حبيبي
رياض:عيونه
مشاعل:شنو رايك نمشي من هنا
رياض:ليه
مشاعل :لا خلاص عادي
@في بيت ريم @
نايف: ريومه
ريم:امممم
نايف:شنو رايك نطلع و نتعشا برى
ريم:انت متاكد؟
نايف:يوه اكيد يلا قومي البسي خلينا نروح
ريم بفرح و حماس:طيب ثواني بس
نايف بينه و بين نفسه: لالالا لامستحيل احبها انا ابيها هي اللي تحبني و اعذبها بحبي مستحيل انا اللي احبها

@في غرفه ريم @

دقت ريم على ليان

ريم بحماس و فرح:الووووو ليوون
ليان :هلا ريم
ريم:نايف عازمني على عشا
ليان بفرح:جد ...هذا خبر حلو مبرووك
ريم:الله يبارك فيك مبسوطه مره
ليان:دوم انشالله
ريم:يلا باي نايف ينتظرني
ليان:هههههه باي

#في سياره طلال #
طلال ماسك ايد هند:هند انتي لي و مستحيل راح تكونين لغيري
هند:و كلام امك
طلال:انا راح ازوجك غصبا على الكل
هند:و انا وش يضمن لي
طلال:حبنا....حبنا هو الضمان
هند:وصلني القصر الحين
طلال:طيب حبيبي

#في شركه الراسي و في اعلى غرفه مكتب المدير العام و صاحب شركات الراسي#
بوطلال قدامه الملفات و بصراخ:شنو هذا
السكرتير: طال عمرك كل شئ صار عكس اللي خططنا عليه الايطالين يطالبونا الحين باكثر من 10 بليار
بوطلال:من اللي عمل كذا كيف السفينه تنسرق كيف قولي
#بو طلال مسك قلبه و فتح ازرار ثوبه #
السكرتير بسرعه توجه عند ابو طلال:عمي ...عمي

$## راح اتركهم شوي و اروح لريم و نايف ##$

#في المطعم#
نايف:ريومه شنو تبين تاكلين
ريم:اممم اطلب لي على ذوقك
نايف :حسنا يا زوجتي الرائعه
ريم بينها و بين نفسها :نيووف حرام عليك لا تعلقني فيك بكلامك
@بعد ربع ساعه وصل الاكل @
ريم:كح كح كح ...مووويه
نايف بلهفه :خذي بسرعه
شربت ريم المويه
نايف:شفيك
ريم:ليش الأكل سبايسي
نايف:انتي قلتي اطلب لك على ذوقي
ريم:اطلب لي اكل ثاني
نايف:ما راح اخسر فلوس
ريم:اف يا ربي ...انا راح ادفعه خلاص
نايف:كيفك
$و طلبت لها ستيك لحم $
نايف :شخبار الدراسه معك؟
ريم:تماام
نايف:سمعت انك ما تحبي الدراسه و علاماتك على حفه
ريم:انا صحيح ما احب الدراسه و لا اهتم بس مو على حفه مره
(بحماس)تخيل هذاك اليوم تاخرت على الحصه و ........
(و قالت له ريم سوالفها في المدرسه و نايف ميت ضحك و هو بعد قال لها سوالفه في المدرسه و كانت الجلسه تجنن )
@جاب الرجال دفتر الحساب و ريم طلعت البوك حقها @
نايف:سلامات ليه مطلعه بوكك دخليه بس
ريم:انا قلت راح ادفع الاكل اللي حقي
نايف:هههه عادي خلاص دخليه
ريم:احسن و فرت علي
(و بعدها نايف و صلها البيت و دخلت ريم غرفتها و على طول كلمت ليان و عطتها كل اللي صار من بعد ما ليان اصرت عليها )
(اما نايف رجع البيت و تفكيره كله مع ريم و خايف انه يحبها )

كذا خلص البارت الخامس عشر توقعاتكم
شنو بصير بــ ابو طلال
وصقر شنو بسوي لما يعرف
و رغد شنو بتسوي لرياض و مشاعل
وريم و نايف
و......

تحياتي لكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:06 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس عشر


"في شقه صقر"

صقر:نعم انت شنو تقول ابوي شنو فيه
طلال:علمي علمك انا الحين في المستشفى انا رسلت لك طائره خاصه من ساعه تقريبا يعني شوي و توصل اتجهز احنا ننتظرك
صقر:طيب ...طمني عليه لو سمعتوا أي شئ
طلال:حاضر مع السلامه
صقر:مع السلامه
(سكر صقر التلفوان و رماه على السرير و مسك راسه بالقوه و رجع شعره لوراء و بسرعه اخذ ثيابه و جهزهم عشان يروح الرياض بعد ما خبر فهد و عبدالله باللي صار و جاوا معه عشان يطمننون على بو طلال)

$في غرفه سهى$

$سهى تكلم مي بالتلفون$
سهى:مي انتي شنو تقولين لو عرف احمد راح يروح فيها
مي:هذا الشئ غصبا عني و عنه يوم الخميس الجاي ملكتي على ولد الوزير
و بابا ما قدر يقول لا
فجاه صوت من السماعه:مي انتي وش تقولين
مي بعبرات:احمد
احمد رما السماعه وطلع بسرعه لبيت مي

#احمد يكلم مي بالجوال #

احمد بصراخ:مي اذا ما نزلتي الحين لقلب الدنيا
مي:اوكي
$بعد دقايق نزلت مي $
احمد:ممكن افهم شنو اللي سمعته من شوي
مي:غصبا عني
احمد يمسكها من كتفها و يصارخ:شنو غصبا عنك و انا يا مي و حبنا
مي و هي تبكي :لا تزودها علي
احمد:كيف...قولي لي كيف (و نزلت دمعات منه و حضن مي بقوه و بعدها تذكر انه في الشارع و بعد عنها بسرعه و مشا بالسياره و مي انهارت من البكي )
%رنيم كانت جالسه في البحر مع فارس يتمشون %
رنيم:من زمان ما تمشينا مع بعض لحالنا
فارس:ههههه قصدك من يوم ما اخذت سهى
رنيم:لا و الله مو قصدي.... سهى ما في مثلها الله يهنيكم لبعض
فارس :طيب شنو رايك نروح نشتري اسكريم
رنيم :انا تعبانه راح اجلس هنا و انت روح اشتري و انا انتظرك
فارس:تامرين امر
جلست رنيم على الكرسي و حطت السماعات في اذنها و سمعت لها اغنيه رومنسيه
@احمد و هو يمشي بالسياره و تفكيره مو معه شاف حاله عند البحر نزل للبحر و جلس على ركبته و نهارت دموعه @
احمد بصرخه عاليه سمعها الكل :مـــــــــي
رنيم فز قلبها و دارت وجها و حطت ايدها على فمها اخر شئ توقعته:احمد
#بسرعه قامت و راحت لعنده حطت ايدها على كتفه : احمد
احمد دار : رنيم ضاعت مني يارنيم
رنيم : من
احمد : السنين راحت كذا حبي لها راح وينك يا مي وينك
رنيم : ........................
احمد : احلامي معها ضاعت خططنا للمستقبل كلها راحت
بيتنا اللي نحلم فيه اولادنا... وبدا بالبكاء
رنيم:..........................
احمد:انا ما اقدر اعيش من غير دلعها علي و جمالها و حنيتها و غيرتها علي
رنيم: احمد انت لو انتبهت راح تلاقي وحده تموت في تراب اللي تمشي عليه
احمد:انا ما ابي غيرها انا عارف بحبك لي بس انا ما احب غير مي
رنيم حطت ايدها على خده و مسحت دموعه و بنبره حده:انت رجال لا تنزل دموعك عشان بنت
لان بدالها الف
بعد كلام رنيم احمد قام بسرعه و بنفس الوقت جاء فارس
رنيم نزلت منها دمعه وبصوت منخفض : انت مولي يا احمد
فارس : رنيم الاسكريم وصل
رنيم وهي تمسح دموعها بدون ما يلاحظ فارس : مو مشتهيه ابي اروح البيت
فارس مستغرب : الا يريحك
*************************************
"ليان في غرفتها"
ليان:مو معقوله ليش ما يرد علي
حتى على رسايلي ما يرد الله يستر
!@#$%^&&**)((_+_()*&^%$#@!
"صباح يوم السبت"
ليان حاطه ايدها على خدها و سرحانه بصقر و ان ليش ما يرد عليها
هدى:اف متى تجي الحصه الثالثه وحشتني مره
سلمى:و الله ان ما سكتي لافصخ الجزمه و على راسك
ساره بنغمه تهديد :ان ما سكتي لروح و اذبحها ما اذبحك
هدى:اف خلاص سكت
ليلى تهمس لــ ليان:ليانووو
ليان :هااا
ليلى بتردد:شبقول يا ربي اممم انتي قريبه من اخوك سعود
ليان:يب ...بس ليش هالسؤال
ليلى :هااا لا و لا شئ مجرد فضول
عبير:الا صحيح شخبار هذاك اللي في البحر
جنا فز قلبها
ليلى:قصدك عزوز
جنا:اصغر عيالك هو عزوز اسمه عبد العزيز
ليلى:ههههههههه بقنه
جنا:وااااي يا عبور طلع و لد جيرانا القديمين لانهم نقلوا لحي جديد
%دخلت ريم و هي تغني %
هنوني هنوني يا ناس هنوني
حبيبي راجع لي و بتفرح عيوني
برجعته لي بتنور الدنيا
ريم:ليووونه شفيك يا قلبي ليش حزينه
ليان:مالي خلق شئ بعدوا عني
و طلعت برا الفصل
ريم:بسم الله شفيها
$رن جرس الحصه $
ساره:اف علينا الحين المعقده
#ابله هدى واقفه عند الباب#
سلمى:شنو هالابله هاذي ما يمدي الظاهر تركب صاروخ
ليلى:يوووه ليون مو هنا
ريم:الله يستر
ابله هدى:السلام عليكم
البنات:و عليكم السلام
#ليان دقت الباب#
ابله:اظن انك سمعت الجرس وين كنتي
ليان:في الحمام
ابله:بس انتي عارفه ان الحصه اللي بعدها حصتي و انا مستحيل ادخل احد بعدي
ليان و هي مالها خلق شئ و متنرفزه:و الحل
ابله:انتي قولي لي
ليان:الحصه حصتك تبين دخليني او لا هذا قرارك لا تساليني
ساره بصوت خفيف:عاشت ليون
ريم:شطوره فديتها ليونه
ابله هدى ما عرفت شنو ترد :تفضلي و هاذي اخر مره
راحت ليان و جلست مكانها
سلمى:و الله مو سهله ما خليتيها ترد
@#$%&_()*&^%$#@
" في الرياض "
@في اكبر و افخم المستشفيات@
رغد و هي تبكي في حضن امها:نووووي مامي ...بابي اكيد راح يعيش
طلال جالس على الكرسي و شايل شماغه :يا رب
صقر:و احنا راح نظل كذا من امس ما قالوا شئ لنا
فهد:صقر هدي و انا اخوك ادعي له انشالله يقوم بالسلامه
طلع الطبيب من غرفه العمليات
طلال:بشر دكتور
الدكتور:احنا عملنا اللي نقدر عليه للاسف دخل في غيبوبه و ما ندري متى يصحا منها
سحب صقر الدكتور من ثيابه:شنو قصدك
عبدالله:صقر اتركه
طلال بهيبته:صقر
ترك صقر الدكتور
الدكتور:ادعوا له بالشفاء
!@#$%^&*)(+_|+_()*&^%$#@!
#راحت ساره لمدرسه بنتها عشان تشوف المدرسه اللي هزات فرح#
المديره:مدام ساره هدي لو سمحتي و ما راح يصير الي يريحك
ساره:كيف تبيني اهدي و المدرسه تهزا طفله بريئه احنا ما ندفع فلوس بالهبل لكم عشان هالمعامله السيئه
دخلت المعلمه
المعلمه:السلام عليكم
المديره :و عليكم السلام ...ممكن افهم شنو صار
المعلمه:فرح غلطانه و لازم تتعاقب تخيلي ان تقولي قدام البنات اني كذابه
ساره:حتى لو قالت مو هاذي الطريقه الصحيحه للمعامله
المعلمه:و الله احنا ما لنا دخل انكم تجيبوا بنات و ترموهم في الشارع و لا تربوتهم تريبه الصالحه و كيف يحترمون اللي اكبر منهم
حست ساره ان كلام المعلمه مثل الخناجر في قلبها :انا ما راح اعلق على كلامك
انا بكره راح اخذ ملف بنتي من هنا عن اذنكم
()*&^%$#@!ّ_()*&^%$#@!_()*&^%$#@!
"في الفسحه & في حديقه المدرسه "
ساره:عطيني ليز خلصي
سلمى:جنايوه انا قلت ابي كاديه ازرق ليه جبتي وردي
جنا:ما حصلت الا وردي
ريم:يالله ما في احلا من احساس الشكولاته لما تذوب في فمك امممم لذيذ
ليلى:جبت لكم من كرسبي كريم ...هذا اللي تحبيه ليوون
ليان:انا باقوم الفصل تعبانه شوي
البنات يطالعوا في بعض باستغراب
ليان و هي تمشي للفصل صدمت ريناد كتفها بكتف ليان
ليان طالعتاها من فوق لتحت بقرف ومسحت كتفها بايدها: ما ابي اتنجس
مشت عنها ليان
ريناد:بشنو تتنجسين يا انسه
وقفت ليان
ليان:للاسف ما ابي اضيع وقتي معك
ليان بتمشي مسكتها ريناد من ايدها
و رفعت اصبعها في وجه ليان:لما اكلمك توقفين و غصبا عليك
نزلت ليان اصبع ريناد:اصبعك هذا ما يرفع علي
ريم :بناااات شوفوا مو كأن هاذي ليان مع ريناد
ساره بلعت ريقها لما يجيبون طاري ريناد تحس ان الدنيا تسود في عينها
عبير:ايه و الله الله يستر
سلمى قامت :انا ارويها بنت الذين رينادوه
ريم:انا جايه معك انتظري
جنا:بنات هدوا شوي
راحت ريم و سلمى و بعدها البنات لحقوهم
ريم:خير انسه ريناد شنو تبين
سلمى:بعدي عن ليان احسلك
ريناد:ههههه جاوا الخبلات
جنا:احترمي نفسك فاهمه
ريناد:لا تفكروا اني راح اسكت عن اللي عملتوه و بتشوفون
ريناد تقول لساره:و انتي خلاص ما تهميني خذيت اللي ابيه منك يا حلوه
ليلى:نذله حقيره من جد
عبير:من تفكر حالها الزفته
ريم:ليووون عملت لك شئ
ليان:تخسي ما تقدر
+_()*&^%$#@!|+_()*&^%$#@!ّ

وصلت ساره البيت و كلام المعلمه ما راح عن بالها
راحت فوق لغرفتها و صوت بكاء بنتها الصغيره في اذنها
مسكت راسها بالقوه و بصراخ:خلالالالالالالاص
و ببكاء و انهيار:خلالاص ياربي ساعدني ....بنتي ....بنتي ابي بنتي


()*&^%$#@!ّ+_()*&^%$#@!

كذا انتهى البارت اتمنى انه يعجبكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:11 AM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السابع عشر

ابو ليان جالس بالعمل جاه اتصال من سكرتير ابو طلال
السكرتير :الو
ابو ليان :هلا والله
السكرتير وصوته متغير : كيف حالك
ابو ليان : تمام خير في شي صوتك
السكرتير : والله مو عارف وش اقول لك
ابو ليان : خير يا ولدي علمني
السكرتير : ابو طلال طاح علينا وجاه جلطه وهو اللحين بالعنايه
وقف ابو ليان من الصدمه: لطفك يا رب
السكرتير : قالت لي ام طلال اني اتصل فيك
ابو ليان : و العيال و ام طلال شخبارهم الحين
السكرتير : بخير الحمدالله
ابو ليان : انا راح اجي الرياض اليوم
السكرتير : ماله داعي تعب حالك
ابوليان:انت وش تقول بوطلال صديق عمري انا راح اجي اليوم
السكرتير:على راحتك
ابوليان :مع السلامه
السكرتير:بحفظ الرحمن
****************************
.......:طال عمرك المعلومات اللي طلبتيها صارت جاهزه
رغد:طيب ودها في جناحي و انا راح اشوفهم بعدين
.......:امرك طال عمرك
&^%$#@!_()*&^%$#ً@
#ام امير تكلم ام خالد على التلفون#
ام امير:و احنا انشالله راح نجي الليله اذا ما عندكم مانع نتقدم رسمي
ام خالد:حياكم الله في أي وقت
ام امير:تسلمين مع السلامه
ام خالد: الله يسلمك
()*&^%$#@_()*&^%$#@()*&^%
$في اخر حصه و البنات كلهم مهسترين $
#في حصه التدبير و في معمل التحضير كانو البنات يعملون فطاير #
جنا عند الثلاجه:ريم امسكي الجبنه راح ارميها عليك
ريم:اوكي
#حذفتها جنا #
طراااااااخ
#حطت جنا ايدها على فمها ....و ريم دارت كانها ما سوت شي #
الابله بصراخ:شنو الحركات هاذي في الفصل
يعني مفكرين ان الفصل هنا للعب مثل الاولاد
جنا:................
الابله: و لا تفكريني يا ريم اني ما اعرف انك متفقه معاها فلا تسوين حالك بريئه
ريم برتباك:ها
الابله:جنا و ريم برا بسرعه
جنا:ابله اسفين
الابله:و لا أي كلمه برا قبل لا اتخذ اجراء ثاني
$طلعوا ريم و جنا برا الفصل و ماتوا من الضحك$
ريم:هههههههه مو قادره اكشن
جنا:قمبنيشن ههههههههههه
ريم:خلينا نروح المقصف نسولف هناك مع البنات
جنا:سرينا
#في الفصل#
سلمى:يا حظهم اكيد الحين يتمشون و احنا هنا جالسين
ساره:ايه و الله و الحل خلاص مليت متى يرن الجرس
عبير:لسا باقي نص ساعه
ليلى:ضياااااااااااااع لا مستحيل
عبير:ليووون شفيك اليوم مو على طبيعتك
ليان:تعبانه شوي
ليلى:فيني و لا فيك يا بعد قلبي انتي
ليان ناظرتها من على حنب :.............
ليلى :ما قلت كلمه غلط صح ؟
سلمى:انا مو قادره اتحمل بروح اتمشا
ليان:وين
سلمى:كالعاده الملجا الوحيد الحمام
ساره:انا راج اجي وراك بدقايق
ليلى:و انا بعد
عبير:امممم اوكي و انا بعد
الكل ناظر ليان و خز فيها
ليان:بسم الله شفيكم راح الحقكم لا تناظروني كذا تخرعون
سلمى:ايوه شطوره احسلك
+_()*&^%$#@!ّ+_()*&^%$#@!_()*&^%$

دق بو خالد على ام خالد
بوخالد: ام خالد جهزي لي ملابس راح اروح الرياض الحين
ام خالد:خير في شي و ليش الحين
بوخالد:بعدين اقولك جهزيها الحين
ام خالد:حاضر
()*&^%$ُ#ً_()*&^%$#@!+_()*&^%$#@


"في ملجا البنات و المهرب الوحيد "

#الحمام (دوره المياه) الله يكرمكم #

سلمى:وينهم الزفتات
ليلى:الكل جا من قصدك
ساره:ريم و جنا اكيييد
هدى:يمكن في المقصف يسولفون
ليان:بنات احنا تاخرنا
عبير:عادي ليووونه
ليان:بسم الله حتى عبير خربتوها
سلمى:شغل اديه و حياه عنيا <<بالبناني
ساره بعربجه و هبال :ههههااااي حلوه يا لبنانيه
ريم تهمس لجنا :انا راح اخوفهم
جنا :اوكي
ريم بصوت عالي:يا هلا و مرحبا
ليان:بسم الله (ليان من النوع اللي يخاف بسرعه )
ريم:هههههه عارفه انك راح تخافين عشان كذا قلت ما في غير ليان
جنا:طردتكم الابله بعد
ساره:تخسي احنا هربنا مالنا خلق حصه
ليلى:ما بقا غير خمس دقايق و يرن الجرس و نروح البيت
$بعد خمس دقايق رن الجرس و كل وحده تيسرت على بيتها $
"في بيت ليان "
اول ما وصلت البيت حطت شنتطتها على الكرسي و على طول راحت فوق عشان تشوف جوالها
ام خالد:بسم الله شفيها هاذي ...ليووون
ليان و هي تركب الدرج:بعدين يمه
راحت غرفتها و قفلت على حالها الباب
شافت جوالها
ليان:معقوله مارد علي و لا برساله وحده....قلبي مو مرتاح ابدا
#ليان تذكرت كلام صقر#
صقر:ليان هذا رقم عبدالله و فهد
ليان:و ليه تعطيني اياهم
صقر:لو احتجتيني مره و ما حصلتيني دقي عليهم
يمكن تحتاجينهم
ليان:طيب


ليان:يالله وين حطيت الورقه
(و صارت تدور في الادراج )
ليان:الحمدالله حصلتها...خلني ادق على فهد

$فهد و عبدالله و صقر في كافتيريا المطعم$
عبدالله :كلمت ليان
صقر:لا
فهد:ليه
صقر:ما ادري ياخوك حاس ان طيحه الوالد خلتني اتغاضا عن فكره الحب
عبدالله :يعني انت ما تحب ليان الحين
صقر:لا اكيد كل ما اسمع اسمها يدق قلبي و كل ما اقرا مسجاتها لي يفز قلبي و يالمني بس انا ابي اتوجه لشركه ابوي و ادرس و اترك دراسه البترول و ادرس اداره اعمال
فهد:و ليه القرار المفاجا هذا
صقر:ما ادري طيحه ابوي فتحت عيني و ان الحين الضغط بيكون على طلال و لازم اشوف حلالنا و فلوسنا
#رن جوال فهد#
فهد:رقم غريب
عبدالله:طيب رد
فهد:الو
ليان:السلام عليكم
فهد:و عليكم السلام من تبين اختي
ليان:انا ليان
فهد بستغراب:ليان
صقر رفع راسه على طول
ليان:حبيت اسال عن صقر ما يرد علي و قلبي مو مرتاح قلت اسال عنه
فهد مو عارف شنو يقول :و الله ما ادري شنو اقولك
صقر ياشر له ان ما يقول لها شي
فهد:اااا صقر بخير بس جواله انكسر امس
ليان:اهااا طيب هو جنبك اكلمه
فهد:لا هو نايم
ليان:طيب مشكور مع السلامه
فهد:باي
صقر:...........
فهد:ارتحت الحين
صقر فيه العبره:انا بطلع اشم هواء
*بعد ما قام صقر*
عبدالله :انت شفيك ليه قلت له كذا
فهد:خله يستاهل بعد ما علق البنت يبي يتركها
عبدالله:لا تنسى انه يحبها هو بعد يعني راح يتعذب بعد
فهد:و اللي يحب يعمل كذا خله يستاهل هذا القرار هو اللي اتخذه عن اذنك
()*&^%$#@!+_()*+_()*&^%$#@!_()*&^%$#@

$في بيت ريم $
ريم:هااااي
ام سامي:و عليكم السلام
لجين و هي طالعه من المطبخ و معها بطاطس ليز :يا هلا
ريم:عطيني شوي
ام سامي:لا تاكلوا هــ الخرابيط الحين راح ناكل الغدا
لجين :انا بطلع مع جسومي
سهى:يمه بعد اذنك انا بطلع مع فارس
ام سامي تناظر ريم و كانها تنتظرها هي بعد تقول انها راح تتغدا برا
ريم:لا يمه افا عليك انا اطلع و اتركك ما اسويها و الله
دخل احمد:السلام عليكم
ام سامي:هلا يمه روح بدل ملابسك و الغدا راح يكون جاهز
احمد:لا يمه ما ابي شبعان
ام سامي:يمه فيك شي ليه وجهك متغير
احمد:من تعب مذاكره يمه
ام سامي:الله يوفقك يمه و لا تعب نفسك
احمد:عن اذنك
#و راح فوق لغرفته و راحت سهى وراه #
@في غرفه احمد@
سهى:شنو صار امس
احمد:سهى و اللي يسلمك انا تعبان خليني انام
سهى:يا احمد هذا نصيب و لازم نرضا فيه
احمد:كيف قوليلي كيف راح انساها
سهى:التفت حولك و راح تشوف وحده تموت عليك
احمد:انا ما ابي الا مي لا رنيم و لا الف وحده غيرها تقدر تغير الا في قلبي
سهى:يعني انت عارف ان رنيم تحبك
احمد:...........
سهى: مي راحت عنك لكن في وحده تنتظرك ..عن اذنك
$طلعت برا الغرفه $
+_()*&^%$#@)*&^%$#@!_()*&^

@في بيت جنا@
جنا:يمه ...يمه
ام جنا:نعم خير
جنا:انا ميته جووووع ابي اكل
ام جنا:طيب ثواني و يكون جاهز
جنا:انا كم مره اقول لك لما اجي ابي الاكل جاهز
ام جنا:لا تعالي ضربيني احسن (بصراخ)اقول بعدي عني لا اضربك باللي في ايدي
جنا:هههههه امزح معك فديتك انتي يا حلو
ام جنا:وش تبين الحين
جنا:سلامت قلبك يا قلبي انتي
ام جنا:عيب استحي وش هالكلام
جنا:اكيد بس تبي تسمعه من ابوي خلاص و لا يهمك الليله اعلمه
@ام جنا بتضرب جنا
و على طول هربت فوق و هي ميته ضحك @

+_()*&^%$#@_()*&^%$#@_()*&^$#@!
@في بيت روان و اسراء @
روان:ماما..ماما
ام روان :هلا
روان:انا راح اطلع من الاء نتعدا برا بعد ساعه
ام روان:و انتي ما تعرفين تجلسين في البيت كل طالعه
روان:مامي بلليييز
ام روان: و ليان بتروح معكم
روان:دقينا عليها ما ترد الظاهر انها نامت
ام روان: اوكي
روان:ثينكس
()*&^%$#ً@َ!()*&^%$#@

@في قصر الراسي و في جناح رغد بالتحديد جالسه على المكتب و في ايدها ملف معلومات عن رياض @
رغد و هي تقلب في الاوراق:ماشالله تاجر صغير في بدايه شغله و مزوج
شكله يحبها بس مو علي انا حطيته في بالي و اللي ابيه اجيبه لو من اخر الدنيا
+_()*&^%$#@!ّ()*&^%$#@
في بيت ليان جاء ابو خالد بسرعه من بعد ما حجز على اول طياره لرياض
ابوخالد:ام خالد ..ام خالد وين شنطه انا اتاخرت على المطار
ام خالد:اتفضل.... و طمني عليك و على بو طلال
ابوخالد:تامرين على شي
ام خالد:سلامتك
ابو خالد:مع السلامه
ام خالد:مع السلامه
نزلت ابرار من الدرج:يمه وين راح يروح ابوي
ام خالد لما شافت ابرار تذكرت ان ام امير راح تجي الليله و انها نست
تفتح الموضوع مع بو خالد:ياربي كيف نسيت انا
ابرار :شنو نسيتي يمه
ام خالد:ها و لا شي
_()*&^%$#@!ّ_()*&^%$#

#رجع فيصل من الشركه#
فيصل:ساره ...سارونه وينك ...غريبه وينها
الخدامه:موجوده فوق في الغرفه
فيصل:طيب شكرا
&دخل فيصل الغرفه وقف من استغرابه الغرفه كانت قمه في الفوضى العطورات مرميه على الارض و فراش السرير مرمي على الارض &
مشى فيصل لساره بخطوات سريعه كانت ساره جالسه على السرير و حاضنه رجلها لصدرها و منزله راسها و لما رفع فيصل راس ساره :ساره شنو فيك ليه عينك حمراء شفيك يا روح قلبي و عمري
ساره ببكاء:مو قادره يا فيصل ابي بنتي اللي تركناها انا ما راح اقدر اعيش الى ان احصلها (زادت في بكاء و صارت تضرب فيصل على صدره ) ابي بنتي فيييصل ابي بنتي
بعدها حضن فيصل ساره لصدره و يمسح على شعرها :الله يخليك لا تسوين في عمرك كذا وعد مني يا اغلى البشر على قلبي راح نحصلها
(بعدها من صدره و مسح دموعها بايده و باس جبينها ):وعد يالغاليه راح نحصلها
()*&^%$#@!_()*&^%$#@!ّ
#روان و الاء في مجمع الراشد و جالسين يتغدون#
الاء:انتي بخير الحين
روان:الف مره اقولك انا بخير ما فيني شي
الاء:اول مره اشوف راكان خايف كذا
روان ارتبكت و شربت ماء :اهااا
الاء:روانوه حطي عينك بعيني
روان و هي عينها بــ الاكل :و ليه
الاء:انتي تحبي راكان اخوي
روان بضحكه مصطنعه : هههههه ليه جنيت انا عشان احب اخوك
الاء: بنت انا راح اساعدك بس اعترفي بيني و بينك انا حاسه ان راكان يحبك بعد
روان شرقت بالمويه :كح كح كح شنو من جد تتكلمين
الاء:هههههه يب
روان:صراحه حاسه بشعور كذا يعني بس ..
الاء:بس شنو
روان:الاحساس هذا حسيت فيه امس لما كنت على السرير و عرفت اني احبه
الاء:خلاص اسمعي انا راح اساعدك
روان:و كيف
الاء:اسمعي .....

(و قالت الاء خطط لروان عشان تفوز بقلب راكان )

%في العصر %
اتصلت ام خالد لبو خالد
ام خالد:هلا و الله
ابو خالد:اهلين
ام خالد:الحمدالله على السلامه
ابوخالد:الله يسلمك
ام خالد:وينك الحين
بو خالد:انا في الفندق راح اخذ لي دش و اروح المستشفى
ام خالد:انا عرفه الوقت مو مناسب بس الجماعه اتصلوا و خذوا موعد
بوخالد:أي جماعه شنو الموضوع
ام خالد:امير اخو ريماس صديقه ابرار جاين يتقدمون رسمي الليله
بوخالد:ام خالد الوقت مو مناسب للموضوع هذا
ام خالد:انا ما كنت عارفه وخذوا موعد
بوخالد:طيب استقبليهم الليله و قولي لهم بوخالد عنده ظرف و راح ناجل الموضوع شوي
ام خالد:على امرك
بوخالد:تامرين على شي
ام خالد:سلامتك انتبه على نفسك
بوخالد:انشالله مع السلامه
ام خالد:مع السلامه
|+_()*&^%$()*&^%$#@!ّ

@بعد صلاه العشاء @
في بيت ليان

ام امير:و انتو يحق لكم انكم تسالون و تردون علينا خبر
ام خالد:الشرف لنا بس لازم نسال البنت و راي ابوها طبعا و اخوانها
ام امير:و هاذي الاصول يام خالد
ام خالد:بس بوخالد عنده ظرف فيمكن نتاخر شوي
ام امير:اخذوا راحتكم
$طبعا ليان و ابرار و مريم كانوا وراء باب المجلس يسمعون من بعد ما دخلت ابرار و قدمت العصير $
ليان تهمس لــ ابرار :ههههههه حلوه حماتك
ابرار:استحي هبله
ام امير:اعذرونا احنا لازم نمشي
(لما سمعوا ابرار و ليان و مريم انهم بيمشون تراكضوا لغرفهم فوق )
ام خالد:تو الناس اجلسوا و تعشوا معنا
ام امير:مره ثانيه انشالله مع السلامه
ام خالد: مع السلامه نورتوا
()*&^%$#@!)*&^%$#@
$في سياره امير$
امير:ها يمه بشري
ام امير:زين ما خترت يا يمه ذوق و اخلاق و جمال ماشالله عليها
امير:يعني وافقوا
ام امير تتمسخر:و العقد بكره
امير:يمممه
ام امير:مدري عنك ...ابوخالد عنده ظرف عشان كذا راح يتاخرون و بلا كثره كثلام و بسرعه للبيت

|+_()*&^%$#@_()*&^%$#@

و كذا خلص البارت توقعاتكم
و صقر و ليان هل راح يتركها فعلا
و ريم و نايف هل راح تبتدي قصه حب جديده بينهم
و اشياء كثير في البارت الجاي
تحياتي لكم بعبق الحب و الاحترام






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:12 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن عشر

"بعد مرور اسبوع على نفس الحاله يوم الخميس"
(الساعه 1 بعد منتصف الليل)

"في بيت بوفارس "
جاسم:اشوف طلعاتك زايده مع مدام ريم
نايف:عندك مانع
جاسم:انا يوم السعد اللي اشوفك طالع معها
"دقت لجين على جاسم"
جاسم:هلا بالقلب و الروح و الحياه كلها
لجين :هلا حياتي
(قام جاسم من الصاله )
نزلت رنيم من غرفتها
نايف:خلصتي اعتكاف في غرفتك
رنيم:تتمسخر حضرتك
نايف:مدري عنك اربع و عشرين ساعه في غرفتك يا على النت او تلفزيون
رنيم:نيوفي
نايف :هيي انتي بزر عندك انا نيوفتي
رنيم:يا ربيي يدقق على اقل شي الله يعينك يا ريم على العله اللي اخذتيه
نايف:بنت خلصينا شتبين
رنيم:ملانه موووت خلنا نطلع
نايف:مجنونه انتي شفتي الساعه
رنيم:عادي توها 1 الليل بس خلنا نروح نشتري اسكريم و نرجع
نايف:بعدي عني احسلك
رنيم و هي تمسك بذراع نايف:بليييز و خاطر ريم عندك خلنا نطلع
ناظرها نايف و خز فيها
رنيم:بلييييز ناااايف ارجوووك
نايف:..............
رنيم:الحين انا صار لي ساعه اترجاك و لا رضيت حرام عليك
نايف :طيب طيب روحي البسي عباتك
رنيم باست نايف على خده:امووواه ثينكيو احبك نيوفتي
"و على طول راحت غرفتها عشان تلبس عباتها"
نايف:هههه هبله

#بعد عشر دقايق نزلت رنيم #
رنيم:نايف اتصل على ريم خلها تجي معنا
نايف:ماله داعي
رنيم:يوووه لا تصير كذا بسرعه دق
نايف:قلت لك ماله داعي
#دقت رنيم على ريم#
رنيم:هلا ريوم
@نايف دار راسه و خز في رنيم@
رنيم:لا بس خلص شحن جوال نايف و قال لي عشان اقولك ان احنا راح نطلع نتمشا و نبيك تجين معنا
ريم:اممم اوكي حبيبتي
رنيم:بااي
رنيم:حطيتك تحت الامر الواقع ريم راح تجي معنا
@في السياره@
نايف:غريبه ليه مو نايمه الوقت متاخر
ريم:كنت اشاهد فلم على النت
نايف:فلم شنو
ريم:فلم هندي (بحماس) بطله شاروخان هالممثل عذاااب انا و صديقاتي نموووت عليه
@خز نايف ريم بنظراته و على طول هي سكتت و كملت اكل الاسكريم@
ريم:رنوم شنو رايك تنامي عندنا اليوم
رنيم:ياليت
نايف:انثبري نامي في البيت عندنا
ريم:شنو هــ الالفاظ اللي تسعملها انت مالك دخل ...ثواني
"دقت ريم على ام فارس "
ريم:هلا خالتي اسفه اذا صحيتك
ام فارس:لا عادي حبيبتي انا بعدني ما انام
ريم:حبيت اخذ اذنك عشان رنيم تنام عندنا اليوم
ام فارس:على راحتك حبيبتي
ريم:مشكوره خالتي مع السلامه
ام فارس:مع السلامه
ريم:خالتي وافقت ...
يلا رنوم خلينا ننزل
رنيم:اوكي باااي نيوفتي
نايف :انزلي بلا نيوفتي بلا خرابيط
رنيم:هههه اوكي

&^%$#@!ّّ##%^%$%^^
ليان جالسه في غرفتها على السرير و حاطه اغنيه فيروز (سالوني الناس)
#سالوني الناس عنك يا حبيبي
كتبو المكاتيب و اخدها الهوى
بيعز علي اغني يا حبيي
لاول مره ما نبقى سوى
سالوني الناس عنك سالوني
قلت لهم راجع و عم يلووووموني <<<يااا عمرري فيروز

و رجعت ليان ذاكرتها لما قابلت صقر في الكوفي لما عطاها....

!@#صقر:افتحي العلبه
ليان:شنو هاذي
صقر:افتحي و راح تعرفين
"فتحت ليان عليه لقت فيها عقد بنهايته الماسه كبيره ولا معه "
ليان وهي منبهره و مستغربه :شنو هذا
صقر:جدتي عندها ثنين من هذا عطتني انا واحد و اخوي الكبير واحد و قالت ان نعطيها شريكه حياتنا و انا اعطيك اياها الحين عشان يكون عهد على نفسي انك تكوني لي و ما اتركك و اني مستحيل اتركك لاحد ثاني و وعد لك انك تكوني لي
"خذتها ليان و لبستها :وينك يا صقر ليش ما ترد علي ليش مخليني بحيره "

@نروح لصقر في الرياض و في جناحه @
$صقر جالس على الابتوب و يكتب رساله لــ ليان$

#ليان انا من اول ما شفتك حبيتك عشقتك و مستحيل اعيش من غيرك
حبيت فيك كل شي عينك لما تبكي و تضحك و ابتسامتك حبيت عينك لما تخاطبني
وتعاتبني و تشكرني .....حبيت روحك ...حبيت عصبيتك و غيرتك و ايدك لما المسها احس بدفا عمري ما حسيت فيه الا معاك ....حبيت كلمه احبك من لسانك ..اعشق اسمي لما تنطقين فيه
لكن كل شي يتغير صارت لي ظرووف خلتني ابيع اشيااااء كثيره و اشتري اشياء كثيره
و انتي كنتي احد اللي مضطر ابيعهم...حاس ان قلبي و روحي تطلع مني كل ما اكتب حرف
بس هذا احسن لنا احنا الاثنين ...
ليان اخر مره اقولها لك....احبك
مع السلامه
*و ضغط على ارسال ...و لكن ضغط على قلبه بالموووت بنفس الوقت *
دق صقر على فهد
صقر و صوته تعبان :فهد تعال القصر بسرعه
فهد: خير شنو صاير ...عمي فيه شي ..طمني
صقر:لا ابوي ما فيه شي ...تعال بسرعه ...انا تعبااان
فهد:مساااافه الطريق و انا جاي

%$ في غرفه ليان سمعت وصول رساله و فتحتها $#
ليان:لالالالا انا اكيد احلم ..صقر لا ..ليش
$ليان ما تحملت و طاحت على الارض وبدت تبكي و هي ماسكه الالماسه $

صقر:انا تركت ليان
فهد:يعني سويت اللي براسك
حرام عليك ..عذبتها و عذبت نفسك
صقر ما تحمل و نزلت دموعه و بين عبراتها:انا احبهااا ....احبها يا فهد
#حضن فهد صديقه صقر و بكا صقر على كتف صديقه و هو يردد كلمه وحده :احبها #
ّ!!@#$#@%#%%$&%^^&&))(*_
هدى جالسه في غرفتها و على ضوء الابجوره الحمراء بس
و تقرا روايه لشكسبير بعنوان ((حلم في ليله الصيف)) <<<انصحكم اقروها تجنن الروايه
و لــ الكلنكس بجانبها و كوب حليب دافي
()*&^%$#@!ّ()*&^%$#@!
جنا في غرفتها على الابتوب و الخرابيط من شبسات و بيبسي و حلوياات و هي تشاهد مسلسل كوري و صوت ضحكها و صراخها و هي مندمجه مع المسلسل موصل لسابع جار و يقطع اندماجها صوره عبدالعزيز في بالها
جنا:هييييييي جنا يا خبله شفيك انا مجنونه افكر فيه خليني اكمل المسلسل احسن لي

()*&^%$#@!ّ()*&^%$#@!ّ
ليلى حاطه سماعات على اذنها و تسمع اشعار حزينه و دموعها تنزل من كثر ما تتاثر في الاشعار
و الغرفه ظلام مافي اي نور غير نور اللي من نافذه و متلحفه بالبطانيه


()*&^%$#@!ّ_()*&^%$#@!


عبير كانت تكلم بنت خالها على التلفون و راحت عند النافذه لتنصدم بوقوف بندر على باب البيت
عبير:خلاص بعدين اكلمك
هذا شنو اللي جابه راح يفضحني
رفع بندر راسه و شاف عبير واقفه عند النافذه و ابتسم لها ابتسامه
عبير ارتبكت و اشرت له بايدها ان شنو اللي جابه لهنا
ترك بندر رساله و دخلها من تحت باب البيت و راح بسيارته
عبير على طول نزلت و اخذت الرساله و ركبت غرفتها و كان في الرساله

عبير انا راح اتكلم بصراحه انا ولد فاشل عايش على مصروف ابوي....دائما في الاسواق عشان البنات اعرف حاليا نص بنات الشرقيه مو بس الشرقيه لما اسافر اتعرف على بنات اكلمهم .... البنت اكلمها لمده اسبوع او شهر بــ الكثير عمري ما حبيت
اساسا ما اعرف الحب و لا حتى الاعجاب فــ عمري كله ما قلت الكلام هذا لبنت حالتي الماده جيده جدا دراستي فاشل انا بعدني في اخر سنه في الثانويه مو قادر اطلع منها كل سنه ارسب انا عمري 23 اللي في عمري كلهم في الجامعات الا انا ترددت كثير قبل ما اكتب هاذي الرساله شغلتي تفكيري بــ هدوؤك و جمالك البرئ و الطاهر بس انا للحين خايف اقول احبك لاني ما اعرف الحب و عارف انك مو من البنات اللي اعرفهم عشان كذا شغلتي تفكيري راح انتظر رساله بكره
بندر
عبير ما عرفت شنو تتصرف لكن خذت اقرب ورقه و قلم و كتبت
انا مو عارفه شنو ارد ...ليش قلت لي هــ الكلام وشوهت صورتك في بالي
انا قريت قصص رومنسيه بس من كثر ما قريت ما اعرف شنو الحب مثلك ...يمكن ما تصدقني بس هاذي الحقيقه ....
من كثر ما انا مصدومه مو عارفه شنوا قول...
بس ليش قلت لي هــ الكلام ؟؟؟
عبير

()*&^%$#@!ّ_()#@!ّ()*76%$#@!

ساره في غرفتها و تسمع اغاني لــ افريل لافين و على البليارد تلعب و تتهاوش مع الناس باسلوبها المضحك بالنسبه لي
و سلمى معاها تلعب و تتهاوش و يسالفون على المسنجر و يخططون و بعدين يطبقون على البليارد

على المسنجر

سلمى: ساروه شوفي هذاك نكنيمه ما احد يقدر يغلبني شرايك نستهبل عليه
ساره:اوكي

"في لعبه "
سلمى:انا شفت نكنيم من قبل بس مثل هذا غبي ما شفت
الولد:افااااا يا قلبي
سلمى:قلبت عليك حياتك لا تقول قلبي

دخلت ساره
ساره :قلت الشهاده اليوم و مت قول انشالله
الولد:و انتي داخله كذا بدون سلام ترااانا ناس تستاهل
ساره:اقول لا يكثر و تادب احسلك يا بعير
الولد:افا ليه طيب
سلمى:ياليل البعارين
الولد:انا بعير افا و الله
ساره:لالالا البعير مكرم منك
$و ظلوا استهبال$

_()*&^%$#@!_()*&^%$#@()*&^%$#
#نرجع لريم و رنيم $
ريم :سهى ....لجين ....
سهى و لجين :يا هلا و الله
لجين:مو مصدقه رنومه هنا
ريم:و راح تنام بعد عندنا
لجين:تو ما نور البيت بس اكيد راح تنامي عندي في الغرفه
ريم:انا اللي جبتها و تنام عندك
سهى:هييي انتي معها كلنا في غرفه وحده راح نام
رنيم:اوكي و انا شنو راح البس
لجين :تعالي معي راح اعطيك بجامه
سهى:و انا راح اجهز فلم
وريم:و انا الخرابيط من الاكل
@في غرفه احمد @
احمد:يالله الهار ديسك وينه مشروعي للجامعه عليه .....ااايه لجينوه اليوم هي اخذته

$راح احمد لغرفه لجين و فتح الباب و هو معصب و شاف رنيم مع لجين $

احمد:اااانااااا اسف ما كنت ادري عن اذنكم
لجين:سوري رنوم راح اروح اشوفه
رنيم بينها و بين نفسها:بالعكس كل يوم انا اشتاق لك متى تحس فيني يا احمد
@دقت لجين على احمد باب غرفته @
احمد :ادخلي
لجين شافت احمد لابس ملابسه و راح يطلع
لجين:وين راح تروح في هــ الوقت
احمد:راح انام بيت صديقي ...و بكره ابي الهارد ديسك في غرفتي باااي
@تحت في الصاله البنات كانوا يشاهدوا فلم @
ريم:احمد نام؟
لجين:طلع راح ينام عند صديقه
رنيم بينها و بين نفسها:لــ هالدرجه يا احمد ما تقدر تجلس في نفس المكان اللي انا جالسه فيه

#و بعدها البنات شاهدوا فلم و لعبوا بلي ستيشن و ضحك و سوالف و بعد صلاه الفجر نااااموو على طووول #

@في اليوم الثاني بعد صلاه الظهر @
@في بيت ليان @

"ليان كانت في غرفتها و على وضعيه امس نامت على الارض و هي تبكي ..فتحت عينها و اذكرت رساله صقر امس و نزلت دمعه منها و كانت كل ما تحاول تقوم تطيح و بعدها استسلمت و ظلت على الارض و نزلت منها دموع بصمت شافت العقد و مسكته كانها تمسك قلبها عشان ما تموت "
ليان:راح انتظرك طول عمري يا صقر ..الى ان ترجع لي مره ثانيه
"دق سعود على ليان الباب "
سعود:ليااان ...اقدر ادخل
ليان:لالالا انا شوي و راح انزل
سعود:طيب
#و جمعت ليان قواها و راحت الحمام ((الله يكرمكم)) و عبت الباينو بماااي سااخن و ارتاح جسمها #

()*&^%$#@!()*&^%$#@!()*&^%$#@
#اما ريم ..كانو البنات بعدهم نايمين في المجلس ..جات لهم ام سامي#
ام سامي :و الله راح اعد للعشره اذا ما صحيتوا ..لجيب لكم جيك مويه بارد و على و جهكم
راحت ام سامي لعند رنيم و صحتها :يمه رنيم حبيبتي اصحي يمه
ريم :يمه ...وش هالتفرقه هاذي
ام سامي رمت على ريم المخده:روحي غسلي وجهك
_()*&^%$#@()*&^%$#@_()*&^%$#
$دق ابو فارس على سامي$
بوفارس:هلا سامي اخبارك ؟؟
سامي:بخير الحمدالله ..و انت عمي اخبارك؟
بو فارس:الحمدالله ...سامي اذا ما عليك امر ابغاك تجي البيت الليله ...
سامي :من عيوني ...تامر على شي ثاني
بو فارس:و احمد خله يجي معك
سامي:ان شاء الله
بوفارس: مع السلامه
سامي:مع السلامه
_()*&^%$#@!_()*&^%$#@
@طلعت ليان من الحمام(الله يكرمكم) و دقت على ريم @
ريم :هلا ليووون بعد قلبي اخبارك...وحشتيني
ليان بين دموعها و صوتها مخنوق: ريم انا محتاجتك ...ابغاك ضروري
ريم بقلق من صوت ليان:ليان حبيبتي شفيك ...خوفتيني
ليان:انا تعبانه مو قادره اتكلم على التلفون
ريم:طيب حبيبتي اليوم راح اجي لك بعد العصر انشالله
_()*&^%$#@+_()*&^%$#@
#$رغد جالسه في غرفتها و تقلب بتلفونها و الرقم بــ ايدها الثانيه #$
رغد:ادق الحين ...او بعدين ....اول شي خلني اراقبه


_()*&^%$#@_()*&^%$#@!

و كذا انتهى البارت الثامن عشر
شنو توقعاتكم للبارت الجاي
شنو يبغا بو فارس من سامي ؟؟
ليان شنو راح تسوي ؟؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:13 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت التاسع عشر


$%في بيت ليان بعد العصر%$

ريم:هلا خالتي ...اخبارك؟
ام خالد:هلا حبيبتي ...بخير يمه انتي اخبارك و اخبارك امك؟
ريم:الحمدالله ....عن اذنك راح اصعد لـ ليان
ام خالد: اذنك معك حبيبتي .....
#صعدت ريم لــ ليان#
فتحت ريم الباب و وقفت مصدومه من شكل ليان
اللي جالسه على السرير و عينها حمراء من كثر ما بكت
ريم:ليان حبيبتي شفيك
ليان و هي تبكي:تركني .. وراح بدون ما اعرف السبب
#خدتها ريم و حضنتها و ليان تبكي و تتكلم كلام مو مفهوم بالنسبه لريم
لكن تركتها تقول و تطلع كل شي في قلبها بدون ما تتكلم الى ان نامت ليان و هي حاضنه ريم و تبكي %
$%بعد صلاه المغرب راح سامي لـ ابو فارس#$
بوفارس:راح ادخل في الموضوع ....انا ودي اخلي العرس في الصيف انشالله
سامي:بس ...عمي الصيف بعد شهر و نص و ما في وقت ..
قاطعه بو فارس: لا ان شاء الله راح يكون فيه وقت ....
سامي:ان شاء الله
بوفارس: اخبار الدراسه معك يا احمد ...
احمد:بخير الحمدالله
بو فارس: هاذي اخر سنه و تتخرج صح ؟
احمد:ايه ..اخر سنه ان شاء الله
بو فارس:اجل بعد ما تخلص تعال معنا في الشركه ..لان محتاجين مهندسين
احمد:يصير خير
بو فارس:و انشالله بعد العرس تبتدي ..بــ احمد و رنيم
رفع احمد راسه مستغرب من كلامه:بس انا يا عمي ...مو جاهز
سامي بنبره حاده:احمد
بو فارس : لا خله يكمل كلامه ..كيف يعني مو جاهز
احمد:يعني انا ابي ازوج بفلوسي اجمع فلوس و ازوج
بو فارس:اذا كان هذا عذرك مو مقبول ... فلوس المهر ..ابوك الله يرحمه مجهزهم
احمد......................
سامي:احنا نستاذن الحين
()*&^%$#@()*&^%$#@!*&^%$#@!
ريم بصراخ:و انتو كيف تاخذوا القرار هذا من غير ما تسالونا
سامي:صوتك هذا لا يرتفع ...فاهمه او راح تشوفي شي ما شفتيه
ريم:لا ما راح اسكت ..الى متى و انت تلحق عمي مثل العمي قالك يمين رحت يمين قالك يسار رحت يسار
سامي بصراخ:ريم
ام سامي:يمه ريم روحي فوق انا راح اتفاهم معه
ريم:يمه ما راح اروح ...انا مليت و انا اسكت تحكم في حياتي بما فيه الكفايه ...انا مو مستعده ازوج بعد شهر
سامي و هو ماسكها من شعرها من وراء :راح تتزوجين بعد شهر و انتي سااكته ..و صوتك ما ابغا اسمعه فاهمه
ريم:اتركني
سهى:سامي خلاص اتركها ...لجين خذي ريم فوق
لجين:تعالي ريم حبيبتي معي
راحت ريم معها و هي تبكي
&بعد ما ركبت ريم $
سهى:سامي ..مو هاذي الطريقه اللي تتعامل مع ريم فيها
سامي:سهى...انا ما يمشي علي دلع البنات
سهى:ريم بعدها صغيره على المسؤليه الكبيره اللي حطيتها فيها ...لازم تفهم هــ الشي
ام سامي :سامي يمه و اللي يسلم عمرك ..خفف عليها...انا راح اكلمها و اقنعها
سامي:انا ما راح افهم شي ...و لا يهمني الكلام هذا ...اللي يهمني ان هالبزر ريموه انها تتزوج في الصيف و بعد شهر ..و جهزوا نفسكم من الحين
$و طلع سامي و هو معصب $
جلست ام سامي و العبره فيها :الله يهديك
سهى:يمه حبيبتي لا تحاتين انا راح اكلم ريم
#اما احمد كان جالس و مكتف ايده طول الوقت و ما تدخل بالموضوع #
احمد:اااا تصبحون على خير ...لا تصحوني للعشاء
$في غرفه احمد $
سهى و بنبره حاده:الى متى بتظل بالبرود هذا
احمد و هو يسكر ازرار قميصه و معطي ظهره لــ سهى :انا؟؟ ما فيني شي
سهى:احمد ...الى متى بتظل كذا مي صارت لغيرك الحين و هي عايشه حياتها و انت لازم تعيش حياتك
احمد لما جابت سهى اسم مي بلع ريقه :مي مالها دخل...و لعلمك ..انا و رنيم راح نزوج بعد عرسكم
سهى:من جد احمد؟
احمد:ايه ارتاحي ...راح افتح صفحه جديد مع رنيم
سهى :ريحتني..انا راح اروح لريم الحين
@بعد ما طلعت سهى جلس احمد على السرير و بين عبراته :راح احاول افتح صفحه جديد @
+_()*&^%$#_()*&^%$#
@روان كانت في بيت الاء@
روان:الاء عطشااانه قومي جيبي لي مويه
الاء تشاهد الفلم و متحمسه :انتي تعرفي المطبخ و ين ..انزلي انتي
روان:اف منك
%بعد ما طلعت روان من الغرفه %
#دقت الاء على راكان#
الاء:الووو راكان و ينك انت
راكان:انا في المجلس مع سعود ..خير
الاء:انا مسويه كيك ..روح المطبخ الحين و خذ لك
راكان:يا بعد قلبي اختي ...
الاء:بلا كلام زايد ...روح الحين بسرعه
راكان :طيب باااي
#بعد ما قفلت الخط #
الاء:نياهاهاهاها <ضحكه شريره ...اخيرا نجحت خطتي
#$في المطبخ #ٌ$
روان و هي تشرب مويه شافت راكان و شرقت :كح كح كح كح
راكان:ههههههه اسم الله عليك هههههههههه
روان و هي معصبه :تضحك هااااا ..كنت راح اموت
راكان انجذب لسحرها الانثوي و قرب منها و همس في اذنها :اسم الله عليك ..فيني و لا فيك ...انتي شنو سويتي فيني
اما روان حست ان دقات قلبها يسمعها راكان :....................
راكان:احبك
هنا روان طاح الكاس من ايدها و انكسر :ااااااااااا و نجرحت رجلها
$على طول اخذ راكان الكرسي و جلس روان $
راكان:انتظري راح اجيب مطهر الجروح
@و ثواني الا و راكان جا ...و اخذ رجلها الناعمه و الصغيره و طهر الجرح @
راكان:خلصنا.....مره ثانيه انتبهي
روان و هي معصبه :كل منك
راكان:ههههههههه ياربي على الحلوين اللي يعصبون
روان وجها صار احمر:بعد بقوم (و بعدته بايدها )
مسكها راكان من ايدها :بس ما رديتي علي
روان :على شنو ارد
قرب منها راكان
روان و هي مرتبكه:لالالا خلاص لا تقرب اكثر فهمت ...ايه احبك
$و تركته و ركبت فوق $
راكان:هههههه يا ربي و الله انك مجننتني بقوتك و هبالك الحلو
)*&^%$#@!ّ
الاء:كل هذا تشربي مويه ..
"انتبهت لــ رجلها "
الاء:روان ...فيك شي
روان تهز راسها بــ ايه
الاء:هههههههه ....اكيد شفتيه
روان:يعني منك انتي اللي قلتي له
الاء:اييييه...لاني تعبت انتي تقولي لي من جهه عنه و هو يتكلم لي عنك
قلت احسن حل ان اجمعكم مع بعض
@رسل راكان رساله لــ الاء @
"ثينكس الووي على احلى كيكه ..ابتسمت الووي "
_()*&^%$#@!+_()*&^%$#@!_()*&^%$#
"الساعه 9 في الليل "
@نزلت ليان و هي لابسه عباتها @
ام خالد:وين ...؟؟؟!!
ليان:عندي مشوار ضروري
ام خالد:كل اليوم ما شفناك .....و الحين بتطلعين
ليان:يمه و الله ما راح اتاخر عندي مشوار ضروري بااي
$طلعت ليان و ركبت السياره $
ليان:عابدين روح باسكن

عابدين : زين
وصلت ليان عند باسكن
قبل ما تدخل تذكرت ليان اللي صار مع صقر و رجعت على وراء .......
رجعت لسياره و جلست فيها و كانها تنتظر احد
يمر عليها ومرة الساعه والساعتين وقطع عليها تفكيرها صوت عابدين : ليان ماما في يتصل كتير يقول تعال بيت
ليان : اوك ارجع بيت
&^ ليان اول ماوصلت البيت حصلت تهزيئه من امها &^
@في غرفة ليان ..فتحت الصندوق و خذت الالماسه و باستها
و نزلت دمعه منها :ليه ...ليه عملت فيني كذا @
_()*&^%$#()*&^%$#@^%$#@
في اليوم السبت في المدرسه %الطابور%
هدى :جات ..جات جات جات
سلمى:اف ..في فمك مسجل انتي
ساره:وحده مغروره ...كيف حبيتيها
جنا:ريووم شفيك سرحانه
عبير:اكيد بنيوف
ريم:راح تسكتون و لا كيف
ليلى:خلوها خلوها تستحي البنت ...الا وين ليون
فداء:كالعاده ...تجي متاخر
طالبه الاذاعه:بسم الله الرحمن الرحيم
ساره بعربجيه:ياليل البعارين بدينا ...خلوني ارميها بالجزمه عشان تسكت ..الدنيا حر و هي تلجلج (تقرقر)
سلمى:لا هاذي ما يبيلها جزمه الا سكين افحط وجها
ليلى:بسم الله شفيك على البنت ..بل عليكم
ساره:اسكتي انتي لا تكوني بدالها و افحط فيك
ليلى:اساسا مو من مستوى انوثتني ان ارد عليك
سلمى:لا اتركوني عليها ..تبيني اوريك كيف الانوثه يا ام انوثه
فداء:جات جات جات
ساره:انتي بعد على هــ الابله
فداء:لالالالالا
سلمى:اجل ابله ثانيه
فداء:لالالالالالا
ساره و هي رافعه ايدها تضربها :بـ تتكلمي و لا كيف
فداء:ليون جات
ليلى:هياااا جات وحده عاقله
سلمى:شنو قصدك يعني
ليلى:سلامتك
$ليان كــ عالعاده ما تصف طابور $
@دخلو البنات الفصل @
ضويه (ابله العربي ):السلام عليكن
ساره بعربجيه و بصوت عالي :ياليييييييل
ابله ضويه :ماذا بك يا ساره تتذمري ؟
ساره بنفس النبره :معلتي لقد دخل ذباب كثير (قصدها الابله)
ابله الضويه :اتركي التذمر و افتحي كتابك .... سوف اتي لــ رؤيه الواجب
ساره بصوت خفيف:مري على كيفك لم احل الواجب هعو هعو (ضحكه سخريه )
لما وصلت ضويه عند ساره :لماذا لم تحلي الواجب
ساره:اوووه
( تتكلم بدلع غير معتاده )
ابله كنت سهرانه على فلم قنبنيشن
الابله : ماذا ... ولما هذا التقاعس
ساره وبصوت منخفض : اوووه يله عاد وش يسكتها
الابله : في المره الاخرى يجب عليك ان تحلي واتركي السهر
ساره بصوت خفيف:يصير خير
@و مرت الحصه بــ مسخره ..في الفسحه @
ريم:ليان ابيك بموضوع
ليان:اوكي
هدى :بدينا اسرار

$جلسوا ليان و ريم عند الشجره $
ليان :شفيك
ريم و العبره خانقتها:سامي و عمي حددو موعد العرس بدايه الصيف
ليان:مبروك يالخبله
ريم:أي مبروك ..ما اتخيل ان انا و نايف نعيش مع بعض ..كيف راح تكون حياتنا كلها صراخ و هواش
ليان:لا ان شاء الله اكيد راح يحن قلبه ....في احد في الدنيا يجلس معاك و لا يحبك
ريم ابتسمت لـ كلام ليان
ليان:ايوه كذا رويني الضحكه الحلوه
&ليان كانت تاخذ بخاطر ريم ...و خاطرها مكسور #

$في الحصه الرابعه بعد الفسحه $
هدى:ليش تاخرت
جنا:اففف يا ربي الحين بتجي خلاص سكتي
جات ابله وجدان (الوكيله ):من عليكم الحين
هدى:سميتي ..اااا اقصد ابله هدى
وجدان:اهااا ...هي استاذنت و طلعت
هدى بخوف :و ليش ..شفيها
وجدان بــ ستغراب :نعم شقلتي
هدى:هااااا لالالالا سلامتك
جنا:خبله
ليلى:ههااااااي ووووه
هدى:ليش استاذنت ...تتوقعون تعبانه
سلمى:بدينا
ساره و هي تاكل ليز حااار:احسن انشالله تكون مريضه (و بحماس ) بنات اتخيلوا مكسوره رجلها
هدى:فالك ما قبلناه ..انشالله اللي يكرهونها
ساره و هي معصبه :نعم نعم ....انا اليوم يا ذابح يا مذبوح
هدى:يمه خفت
ساره:اتركوني عليها
سحبت ليلى ليز
ساره:يا بنت الذين هاتيه احسن لك
ليلى و هي تاكل و مجطلتها
قامت ساره و هي معصبه و فصخت الجزمه
ليلى:لالالالالا خلاص اخذي بل عليك ...زقوم في بطنك انشالله
ساره:و القايل ان شالله


(_()*&^%$#+_()*&^%$#@!

و كذا انتهى البارت و احدااااث كثيره في البارت الجاي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حبايب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.