آخر 10 مشاركات
90 - أيام معها - آن ميثر - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          ناثانيل...كايتي (110) للكاتبة: Sarah Morgan (ج1 من سلسلة دماء سيئة) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          253- لعبة الحب - بيني جوردن - دار الكتاب العربي- (كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          آنا (54) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الخامس من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-14, 09:15 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العشرين

*&^$$ ومرت الاحداث على ابطال قصتنا *&^$$
#ابرار انخطبت على امير$
#اما جمال ولد عم ابرار ..راح نيوزلاندا مع العنود يكملون دراسه و منها عشان جمال ينسى ابرار%
ريم وهي في السوق ومعها ليان
ريم : اف تعبت
ليان : اقول بس خلصينا ورانا مشوار على ما نخلص
ريم : اذا هو مو هامه وجودي فليش اتكشخ له
ليان : هذا ابسط حقوق تقدري تقدميه له
ريم : ماله حقوق علي اذا هو مو معتبر اني زوجته
ليان : خلك احسن منه
ريم : شنو رايك تمشي بدون ما تتفلسفي ... قال شنو قال حقوق
ليان : امشي بس اقول لك .. خل ندخل هذا المحل
ريم : شنو نعومي .. ادخلي انتي اذا تبين انا عن نفسي ما بي
ليان وبنبرة تحدي : اوك نشوف
دخلت ليان وما خلت شي في المحل الا اخذته
المحاسب : الحساب مدام كله بــ 3000
ليان : ثواني واجي
راحت ليان لريم : هاتي البطاقه
ريم : نعم ليش... انتي تشتري وانا ادفع
ليان سحبت شنطت ريم واخذت البطاقه وراحت المحل
وبعد دقايق طلعت ومعها اكياس
ريم :
ما شاء الله كل هذا اخذتيه
ليان وهي ترمي الاكياس بوجه ريم : خذي هذا لك مو لي
ريم : شنوووو لالالا انتي اشك ان فيك عقل
ليان : هاها ضحكتيني

ودخلو محلات كثيره وليان ماتقصر بـ الاشياء اللي تاخذها
@بعد ما تركوا و لا محل الا ودخلوه تعبوا @
ريم:خلاص مو قادره امشي ...الكعب كسر رجلي
ليان:و انا بعد ..انتي خبله جايه السوق بكعب ...انا جايه بسبورت لاني عارفه اني راح اتسوق
ريم:قومي خلينا نروح للكوفي نجلس و ناكل شي
ليان:اوكي
@في الكوفي @
ريم:ليان حبيبتي طلبتك ...روحي انتي و طلبي لنا
ليان:اف الله يعيني عليك ..و الله لو انك مو عروس كان ما طاوعتك
ريم:ههه (ضحكه خجل) انا ابي ملك شيك شوكلت و شيز كيك ...و على حسابك
ليان:ااف طيب

ليان:لو سمحت ابي واحد ملك شيك و واحد ايس موكا مع ثنين شيز كيك
المحاسب:اوكي ...رقم 22
.....:لو سمحت انا ابي واحد كوفي وذ ملك
دارت ليان رااسها :فهد
دار راسه فهد:ليان ..هلا
ليان بنبره حزن واضحه عليها:اهلين
فهد:ااااا اخبارك
ليان و في عينها دمعات تحاول ما تنزلها :بخير الحمدالله ...انت ووووو وهو اخباره (تقصد صقر )
فهد:بخير الحمدالله
المحاسب :رقم 22
ليان:ايوه (خذت الطلب) ...عن اذنك فهد
فهد : اذنك معك
ريم بــــ لقافه : من ذا ... لا يكون فــــهد
ليان وهز راسها بــــ ايجاااب : أي
وتنزل دموع ليان على خدها وتمسحهم بسرعه
ريم حست بها وبمرح : واو ليون ايس موكا الا يحبه قلبك
ليان بداخل قلبها الا احبه راح ..و بسرعه عشان ما تبي ريم تضايق : يله يله ناكل
فهد كان جالس بالطاوله الا قبالهم ويراقب ليان
: حرام والله عليك يا صقر معذب حالك ومعذبها معاك
آه
+_()*&^%$#@!*&^%$#
في الرياض في فله مشاعل ورياض
مشاعل بصراخ : ورد يوصل لك للبيت والكرت يقول مشتاق لك
وان تنتظرك بالشقه لالا مو معقوله كيف راح افهم غير كذا
وانت لو محلي كيف راح تتصرف
رياض : يا بنت اقصري الشر احسن ولا تخلي الشيطـــان يلعب براسك
مشاعل : انا رايحه بيت اهلي وبخلي البيت لك ولحبيبة قلبك
رياض و هو ماسك ايدها:انتي حبيبه قلبي و البيت لك ...و انا راح اطلع
مشاعل:لا يا حبيبي لا تروح لها الشقه خلها تجي هنا اوسع لها
حضنها رياض:بللليز مشاعل ..لا تخلي اللي عمل كذا ينبسط
مشاعل:اتركني (و بعدته بقرف ) انا في بيت اهلي و ورقه طلاقي توصل لي ...و بعدها عيش حياتك مثل ما تبي
#بعدها طلعت مشاعل بدون ما تاخذ اغرضها #
_()*&^%$_()*&^%$#@
رغد في غرفتها تنتظر اتصال و رن جوالها
البديقارد: البنت طلعت من فله و هي معصبه و راحت بيت اهلها
رغد:هههههااااي حلو هذا المطلوب ..خلك مراقبهم و عطني الاخبار اول باول
بعد ما سكرت رغد
رغد:راح اخليك تندم يا رياض يوم اللي رفضتني
&و رجعت ذاكرتها لما ...
"في افخم مطاعم الرياض "
رياض:نعم ..تراك اذيتيني من اتصالاتك ...انتي اهلك ما ربوك ...يا بنت الناس انا رجال متزوج و زوجتي حامل اتريكينا في حالنا
رغد:المشكله اني حبيتك و ابيك ...و انا كل شي ابيه احصل عليه
رياض:صحيح انتي تقدري تجيبي كل شي في الدنيا الا الحب ما تقدري: تشتريه لازم تفهمين
رغد:لا ما راح افهم و انت راح تكون لي بالطيب او بالقوه
+_()*&^%$#+_()*&^%$#_()*&^
"في شركه الراسي "
طلال بصراخ:التهاون هذا ما ابيه احنا نمر بــ فتره صعبه
صقر:طلال اهدا شوي ...مو بــ الطريقه هاذي
طلال:انت شفت التهاون اللي في الحسابات
صقر:محمد(مدير الحسابات) ابي تقرير ثاني بعد ما تراجعون الاوراق مره ثانيه ...و وموضعنا بين شركات الثانيه برسم بياني بسرعه
محمد:حاضر عمي صقر
طلال:استغفر الله
@جا اتصال من المستشفى لــ طلال@
طلال:خير انشالله ..المستشفى متصلين
صقر:رد بسرعه
طلال :الو
المستشفى :السلام عليكم
طلال:و عليكم السلام
المستشفى:استاذ طلال
طلال:نعم
المستشفى:حبينا نقولك ان الوالد صحا من الغيبوبه
طلال و من فرحته دمعه عينه :الحمدالله
صقر:طمني
طلال:ابوي صحا من الغيبوبه
صقر:انت شنو تقول الف الحمد و الشكر
+_()*&^%$_()*ًٌَُ
ومرت الايام الا ان جا يوم عرس ريم
طبعا كانو العروسات كل وحده تقول لــ القمر قوم و انا اقعد محلك
كانت كل وحده من البنات معنى للجمال

ريم :يممممممه ...خلاص ما ابي ازوج ابي اطلق الحين
سلمى بعربجيه :و الله لــ يجيلك بوكس على وجهك قال طلاق قال

دخلت ليان الغرفه :ريوووووم حبيبتي
وقفت ريم و حضنت ليان
و وبدا البكي بين ريم و ليااان
ساره :لحوووووول ..بدينا بـ سوالف دلع البنات
ليلى:ليه انتي شنو
ساره:اذا تبين تعرفين ...حاضر ..(جات بتاخذ جزمتها )
ليلى:لالالالالا خلاص عرفت و ربي عرفت
ساره:واحد ثنين ثلاثه .....
هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك ولا كنه شايفني

والله انا لاأوريكم فيه والله انا ماأخليه
مو هو لعب وياي خلوه يتحملني

================
نسي ليالي بيروت لما قلي بحبك موت
هلا من جنبي بيفوت ولاكنه شايفني
لما التقيته بجدة شايل بإيده ورده
يبغاني ابقى عنده ويحلف ولا يفارقني
والله لاأوريكم فيه
مو هو لعب وياي خلوه يتحملني

===================
في القاهرة على الكورنيش قللي من غيرك مقدر اعيش
دلوقتي مابيعرفنيش ولاكنه شايفني
واول لقاء بالكويت امرني قلبي وحبيت
والحين يوم انا جيت ولاكنه شايفني
وربي لاأوريه
مو هو لعب وياي خلوه

==================
في المغرب كان معايا عشنا في الحب حكاية
ودابو قدامي حذايا ولاكنه شايفني
وينه كلامه بدبي عاجبني وأغلى شي
والحين مايغمز لي ولا ولا ولا
والله لاأوريكم فيه


و البنات هيصه في الغرفه و اللي يرقص و اللي يصفق

و انطفت اضواء الصاله و بدا الزفه على ريم و سهى و لجين بــ اغنيه

هب السعد ...
هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
وهبوبي حيج من وليج يلعالي


هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
ولا القمر و اربعه واثناني

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

يا مهرة (ن) عند الايواد
ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

حظي على اخوانج يا الزينه جمله
عوضتهم بالواحدين واحداني

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

وشبه قرتها هوى لسهيل باجج
قطنن يديد الماهو الميزاني

و الكل يسمي بالله عليها من جمالها و انوثتها و هدؤها
و بعدها دخلت لجين و كانت ملاك في النعومه و الجمال

و بعدها دخلت ريم اللي كانت قمه في الجمال و باين عليها الخوف

و بعدها بدا العرس و الرقص على اغنيه
مشكلني
مشكلني حبك يا روح الروح مشكلني
واتعبني قلبك مع الحساد اتعبني
ياما نصحتك وقتلك كانك تحبني
ابعد عن الشر يا عمري وغنيلو
اذا نصحتك يا ليت تسمعني وتراعي
لا تشتكيني هلي لا تلولي ذراعي
هذا الوفا والصلاح اساس اطباعي
واويلي قلبي من اطباعك ايا ويلو
احذر كلام الوشاية لا يفرقنا
واحذر حبيبي وخلنا في محبتنا
الناس ما همها الا تبعدنا
والحب ما بيننا لازم نوفيلو
هيهات انا انسى هواك ساكن في وجداني
يعزف على اوتار قلبي هيض الجاني
حتى المشاعر حكتلك انت شي ثاني
انت المحب الي لا ما يصح تبديلو
طيفك يلاحق عيوني وين اروح القاه
الله عليك يا حبيب يا سلام الله
اهواه واهوى وجوده يالغلا اهواه
واذا ابتعد يا هنا بالي ايش اسويلو


و رنيم مع ليان يرقصون و بعدها البنات كلهم رقصوا
و الحريم عيونهم على البنات
حرمه1 :بسم الله عليها اللي لابسه بيجي
حرمه 2:ايه هاذي ليان بنت ام خالد
حرمه1: صح ....شرايك فيها حق ولدي نواف
حرمه2:ايه و الله تناسب له ...ما راح تلاقي احسن منها
#راحت رنيم و جلست جنب سهى#
رنيم:يا حظ اخوي حبيبي
سهى :و يا حظ اخوي انا بعد فيك
رنيم بحزن بان على وجها:ان شاء الله
سهى:تفائلي حبيبتي اخوي ما راح يلاقي احسن منك ...يلا قومي رقصي مع البنات
رنيم:و انا اقدر ما ارقص في عرس خواني

_()*_()*&^%$+_()*&^%$#_()*&^%$
#في عرس الرجال #
فارس:يا هلا و الله ما توقعتك تجي ..تو ما نورت الشرقيه
طلال:هلا فيك يا معرس
فارس:وين هــ الغيبه
طلال:تعرف انشغلنا بمرض الوالد..لكن الحمدالله قام بالسلامه
فارس:الف الحمد لله
$سلم طلال على جاسم و نايف و بارك لهم %
عند البنات
ام فارس : ام سامي وصلوا الشباب
ام سامي : خلاص اللحين اقول لـــ سهى عشان تطلع تصور
ام فارس : اوك
وبعدها طلعت لجين وبعدها ريم وكل وحده راحت تصور
&&& عند فارس وسهى&&&

اخذت لهم المصوره صور في قمه الرومنسيه و المصوره مبسوطه من فارس و سهى و جمالهم و سهى كانت خجلانه من صور و فارس مبسوط من خجلها

$%$#عند لجين و جاسم !@#
كان جاسم مثال لــ الرومنسيه و في كل صوره يهمس لــ لجين :احبك
و هي كانت تذوب بين احضانه
%%%% عند ريم و نايف %%%%
المصوره : في صوره في بالكم
ريم بسرعه : لالا
نايف بعناد : أي ابي احملها
المصوره : اوك
حمل نايف ريم وهو قصده عناد بس لكن وهو حاملها حس بشعور حلو حس انه قلبه دق لأول مره
اما ريم فحست حالها بحلم ما تبي تصحى منه
&&&&&&&

بعد ما طلعوا البنات من غرفه التصوير

حضنت ام سامي بناتها ودمعتها في عينها ودعت لهم بالسعاده
في حياتهم
وبعدها كل وحده طلعت مع زوجها بسياره


#اما البنات ما زالوا يرقصون و يستهبلون في العرس الى الفجر
جنا:خلاص رجلي حاسه انها تكسرت من كثر ما رقصت
فداء:مو بس انتي حتى انا
ليان:يا عمري ريووم راحت اكيد راحت الفندق الحين
ليلى:الله يعينها على هــ الليله
سلمى و ساره :ههههههههههههه
عبير:و ليه تضكون ..ضحكونا معكم
سلمى:انا و ساره نتخيل شكل ريم مع نايف الحين ههههههه
رنيم:اخوي ما ياكل
جنا:ما احد قال ان اخوك ياكل...
رنيم:حسبالي بعد
ساره و هي تغني و تدق على الطاوله :بحبك اااه ...اسيبك لا

و سلمى معاها تدق رقبه و البنات يرقصون و يستهبلون
سلمى:بحبك ياااا حمار ايوااا
و صار هناك ام الاستهبال بعد العرس

@طبعا كانت صاله الرجال عند صاله النساء في نفس مجمع صالات الافراح @
طلال:مع السلامه عمي بو فارس
بوفارس:وين اجلس معنا شوي
طلال:لا و الله اتاخرت طيارتي الصباح لازم انام
بو فارس:الله معاك ..سلم على بو طلال
طلال:يوصل ان شاء الله


()*&^%$#@

ليان:يلا بنات باااي السواق جا لي
البنات:بااااي
عبير:و احنا بعد اتصلنا و جاي لنا في الطريق
ليان :تصبحون على خير
البنات:و انتي من اهل الخير
#طلعت ليان من الصاله و هي تكتب بالبيبي و ما تشوف اللي قدامها صدمت بظهر طلال #
ليان:اااااااااااه
دار طلال و هو يناظرها بــ استغراب و رافع حاجبه
ليان خافت من نظراته: ااا انا اسفه اخوي
طلال:مره ثانيه انتبهى و انتي تمشين يا بنت
ليان بخفيف :لا تعال اضربني احسن
طلال:نعم شقلتي
ليان:و لا شي ...عن اذنك
بعد ما مشت ليان : حاسه اني شفته من قبل
و قفت... يشبه صقر مو معقوله الشبه اللي بينهم
هييي ليان خلاص انسيه اذا ما نسيته راح اصير مجنونه
#ليان و هي في السياره راجعه فجاه جات سياره و ......طرااااااخ #


،()*&^%$#@،

و كذا انتهى البارت
[/align]


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:16 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

%البارت الواحد و العشرين%

%في الفندق في جناح سهى و فارس%
فارس:ادخلي بــ رجلك اليمين
#بعد ما دخلو جلسوا على الكنبه #
سهى:راح اروح ابدل ملابسي
@مسكها فارس@
فارس:لا تروحين ..ما ابي عيني ما تشوفك لو ثانيه وحده في هــ الليله
#قرب منها فارس و مسك وجها الناعم بايده و باسها على جبهتها و بعدها حملها و راحو غرفه النوم و ...^_*

_()*&^%$#@+_()*&^%$#
#عند لجين و جاسم #
$حملها جاسم عند الباب و دار فيها $
لجين:ههههههه جسومي داخ راسي نزلني
جاسم و هو بعده حاملنها جلس على الكنبه و لجين في حظنه
جاسم:اخيرا راح نعيش مع بعض
نزلت لجين راسها ...
باسها جاسم و قال لها:انتي الليله لي ما راح اتركك
و بعدها *_^

_()*&^%$#@|+_()*&^%$#@!
%عند ريم و نايف %
نايف :ليه واقفه ادخلي
ريم بصوت خفيف :مالت عليك ..حلاه الفيس
نايف:نعم شقلتي
ريم و هي مبتسمه :هههه لا سلامتك
@بعد ما جلسوا كان الصمت هو الشي الوحيد بينهم @
ريم:انا راح اخذ لي شاور
@دخلت ريم الحمام الله يكرمكم و سمعت صوت الباب@
ريم تنهدت :اااااااااا اكيد طلع ....انا ليه حظي كذا
@طلع نايف و هو مو عارف وين يروح بس يمشي و هو سرحان و يفكر بريم @
ليه ما قدرت اجلس معها ....ليه هربت ...انا احبها او لا
و فجاءه جات سياره و ...طرااااخ

+_()*&^%$#+_()*&^%$#@_()*&^%$
#عارفه انكم تسالون عن ليان #
@تجمعت الناس عند الحادث @
اما ليان كانت على الارض فاقده الوعي و كانت بين احضان .....
فهد:ليان ..اصحي ..يا ربي ..كل مني ما راح اسامح نفسي اذا صار لك شي
@في المسشفى @
طبيب:كيف صار الحادث
فهد و قميصه كله دم و راسه بعد :ما ادري انا بالغلط صدمت السياره كنت نعسان
الطبيب:اوكي ..الحين تجي الممرضه عشان تشوف جرحك
@اتصلوا المستشفى على بيت ليان و قالوا لهم و بعد نص ساعه صاروا هناك @
الطبيب:الحمدالله ليان الحين بخير
بو خالد:انت متاكد ..
الطبيب :ايه متاكد ..الحمدالله حتى السايق بخير
ام خالد:الحمدالله ...كان قلبي راح يوقف من الخوف
@راح فهد لـ بو خالد@
فهد:السلام عليكم عمي
بوخالد:و عليكم السلام
فهد:انا اللي صدمت ..اسف كنت نعسان
بو خالد:لا حصل خير الحمدالله بنتي بخير الحين
فهد:مشكور عمي ...هذا رقمي اذا تبون مني أي شي انا حاضر
#و راح فهد بس ان في شي ناقصه... حس ان مشاعره مخربطه #
#في اليوم الثاني #
صحت ريم من النوم و هي على السرير :نايف لــ الحين ما رجع الله يهديه
رن جوالها و شافت رقم غريب
ريم :الو
المستشفى:السلام عليكم مدام ريم
ريم:و عليكم السلام من معي ؟
المستشفى:احنا من مشتشفى (....) امس ...(...........)
ريم ما قدرت تتحرك قلبها حسته انه متقطع دموعها تنزل بصمت :نااااايف
%و بصراخ:ناااااااايف ..لآ مستحيل %
خذت عباتها و لبستها حتى بدون ما تغسل و جها
و نزلت تحت عند الرسبشن و هي مو قادره تنطق الحروف :تتت ..تك ...تكسي
الموظف:نعم اختي
ريم و بين دموعها:تكسي
فهم عليها الموظف:حاضر ثواني و يكون عندك
@عند باب المستشفى دخلت ريم و هي تركض و دموعها مو قادره توقفها و على لسانها اسم واحد ..نايف @
عند الرسبشن المستشفى
ريم:نايف و ين
الموظف:أي نايف
ريم بصراخ و هي تبكي: اقولك نايف وين ..نايف الـ ...
الموظف :ثواني ...الطابق الثالث ..ثاني غرفه على ايدك اليمين ..هناك الطبيب روحي و قابليه
@راحت ريم و فتحت الباب بدون ما دق الباب @
الطبيب:نعم اختي
ريم:نايف..اللي صار له الحادث امس ..طمني عنه
الطبيب:انتي زوجته
ريم تهز راسها بــ ايجاب
الطبيب :اتقضلي اجلسي
ريم:...........
الطبيب: و الله مو عارف شنو اقول ..الصدمه كانت قويه و سببت له الصدمه بـــ فقدان لــ ذاكره
ريم: شنو لالالا مستحيل
الطبيب:احنا للحين ما ندري اذا فقدان جزئ او كلي
ريم:يعني راح يظل طول عمره فاقد لــ ذاكره
الطبيب :لا ان شاء الله ..هو فقدان ذاكره مؤقت بس يطول على ما يسترجع ذاكرته
ريم:اقدر اشوفه
الطبيب:ايوه اكيد ...تعالي معي
@دخلت ريم لــ نايف في الغرفه @
الطبيب:اخليك معاه لوحدكم بس لا تتاخرين و لا تزعجيه
@بعد ما طلع الطبيب مسكت ريم ايد نايف@
ريم :انا اسفه ..كنت دائما ادعي انك تنسى يوم شفتني انزل من السياره ...كنت ادعي ان يجي اليوم اللي اتخلص فيه منك
بس و الله مو من قلبي ...انا اااا احبك و لــ اول مره اقولها لك احبك ....ارجوك لا تنســـــــــــــاني
#دقت ريم على بوفارس و قالت له و راحوا المستشفى#
ام فارس:و انتي كيف تخليه يطلع بــ ليله العرس
ريم:انا رحت الحمام و هو طلع انتظرته لكن ما جا
ام فارس :لو انتي زوجه محترمه ما كان خليتيه يطلع
بو فارس: ام فارس ..ريم مالها دخل بــ الموضوع
ام فارس:انا راح ادق على فارس و جاسم عشان يجون هنا
بو فارس بــ نبره حاده :لا خليهم يروحون شهر العسل و ينبسطون
بعدين نقول لهم اذا رجعوا ان شاء الله
"عند ليان راح فهد لــ المستشفى و اخذ معه باقه ورد عشان يزور ليان "
$دق فهد باب الغرفه$
فهد:احم احم ..السلام عليكم
بو خالد:هلا ...ولدي
فهد و هو منزل راسه :انا حبيت اجي و اسلم عليكم
بو خالد:تفضل
فهد:لا ..ماله داعي راح امشي
بوخالد:لا ما يصير ...بابا ليان البسي حجابك
@دخل فهد وجلس و هو ما زال منزل راسه @
فهد:سلامات ليان(ارتبكـ و انتبه على نفسه ) ...اااا اختي
ليان:الله يسلمكـ
@فهد كان يحاول يرفع راسه عشان يشوفها ..يبي يتاكد من مشاعره @
#ليان كانت خايفه ..تبي فهد يطلع ..و اخيرا #
فهد:انا استاذن الحين
ليان بينها و بين نفسها :اوووه اخيرا
بو خالد:اذنك معكـ
فهد:مع السلامه
بو خالد:مع السلامه
%عند سهى و فارس %
#صحا فارس من النوم و شاف سهى نايمه جنبه مثل الملاك باس جبينها ..و قام اخذ له شور و طلب فطور لــ الغرفه #
فارس:سهى .. حبيتي ...اصحي
سهى:اممم ريموه انقلعي عني
فارس:هههههه سهوي انا فارس قومي حياتي عشان تفطرين
$سهى اتذكرت اللي صار امس و غطت و وجها بــ البطانيه $
فارس:يا قلبي اللي يستحون
سهى:روح هناك و غمض عينك عشان اقوم
فارس:طيب طيب ..بعدين ما راح اقوم ..بس اليوم ..لان مو متعوده بس
#غمض فارس عينه و سهى بتقوم #
فارس:سهى
سهى خافت و رجعت لــ سرير بسرعه
فارس:هههه ..و الله ما كان قصدي
بس بقول لك لا تتاخرين لان طيارتنا بعد 3 ساعات
سهى:راح نسافر؟!
فارس:أي ..راح نروح المالديف اسبوعين و ايطاليا سبوعين
سهى ابتسمت :اممم اوكي
فارس: اوكي راح اغمض عيني هههه
سهى تضربه بـ المخده :نحيس
+_()*&^%$+_()*&^%$#@_()*&^%$#@
"عند جاسم و لجين "
$صحى جاسم من النوم و شاف لجين بحضنه ..تذكر اللي صار امس و ابتسم و باس لجين ..حست لجين به و صحت $
لجين بصوت كله نوم:صباح الخير
جاسم:صباح النور و الحب يا احلا عروسه ...مبروك يا عروسه
لجين استحت و اكتفت بــ ابتسامه
باس جاسم لجين :يسلملي الخجلان
لجين:كم الساعه ؟<<< تغير جو ههههه
جاسم و هو منصدم :1 الظهر ..طيارتنا بعد ساعه
بسرعه حياتي خلينا نقوم
لجين :اوكي
|+_()*&^%$_(*)@#$
"وصل طلال لــ الرياض ودق على هند"
طلال:هلا بالحب كله وحشتيني
هند:ايه باين ..صار لك كم يوم ما كلمتني
طلال:و ربي مشغول
انتي في عقلي و قلبي
هند:لا تحاول معي انا زعلانه
طلال :طيب انا اعرف اراضيك
اليوم الساعه 1 في الليل انتظرك في مطعم (......)
هند:طلال الراسي خصص وقت لي ..يا سبحان الله
طلال:انا عشانك مستعد اتخلا عن الكل عشانك
+_()*&^%$#+_()*&^%$

"في بيت مشاعل "
مشاعل :ما راح ارجع له يعني ما راح ارجع له
و لا ابي اشوفه قولي له يروح
ام مشاعل:يا بنت اعقلي ..اسمعي الرجال اول
مشاعل :ليه اسمع له انا شفت كل شي بعيني
ام مشاعل:انا لله ..الله يهديك
"تحت في مجلس الرجال "
بومشاعل: و الله مدري شنو اقول لك
مش راضيه تنزل ..انا اسف
رياض تنهد:طيب عمي مشكور
بو مشاعل:الله يهديها
رياض:امين
"دقت رغد على مشاعل"
رغد:الو
مشاعل:الو من معاي ؟!
رغد:انا رغد حبيبه رياض
مشاعل بعصبيه :الله ياخذك ..نعم
رغد:عن الغلط
مشاعل:و انتي خليتي غلط او صح يا قليله الادب
رغد:انتي ما تعرفين انا شنو ممكن اسوي لك
و خليك على موقفك و اطلبي الطلاق هو يمثل عليك انه يحبك هو قال لي انه فرحان انك رحتي عنه و تركتيه
مشاعل:الله ياخذك انتي معه
"سكرت الخط مشاعل و بدت بالبكاء "
+_()*&^%$#@!|+_()*&^%$#+_()*&^%

"في المستشفى"
صحا نايف :اااخ راسي وين انا
ام فارس: حبيبي ..الف الحمدالله على سلامتك
نايف:من انتي ؟
ام فارس:انا امك حبيبي
نايف:امي؟؟ّ!!
بو فارس:انا لله و انا اليه راجعون
نايف:من انت ؟
بوفارس:انا ابوك يبه
ريم ما تحملت الوضع و طلعت و هي تبكي
نايف:و من هذيك البنت
بوفارس:بنت عمك و زوجتك ريم
نايف بصدمه:انا مزوج
بو فارس:اهدا و انا راح اقول لك كل شي
@قال بو فارس كل شي لــ نايف @
نايف:كل هذا صار معاي ..و انا ليش تركت ريم في ليله العرس ..شنو صار
بو فارس:هذا الشي ما ندري عنه ..انت و هي اللي تعرفونه
ام فارس:انت ما كنت تبي تاخذها بس احنا جبرناك ..وياليتنا ما جبرناك
نايف:و ليش ما كنت ابيها ..قولو لي فهموني مو قادر اذكر شي ..ليش صار فيني كذا ....ااااخ راسي (مسك راسه و هو يصارخ ):راااااااسي
بو فارس دق على الجرس :دكتور ..دكتور
@ريم كانت واقفه برا و شافت الدكتور يركض لــ غرفه ..خافت كثير بس حست ان في شي يمنعها انها تدخل @

"في بيت ليان"
ابرار:الف الحمدالله على السلامه نور البيت
ليان:احم عارفه
ابرار:امير حبيبي يسلم عليك و راح يجي عشان يشوفك
ليان تقلد على ابرار :امير حبيبي ...مالت عليك
ابرار: من الحره
مريم:انا راح اطبخ لك الحين مكرونه تاكلي اصابعك وراها
ليان:مريم حرام عليك انا توني طالعه من المستشفى ..تبيني ارجع بــ حاله تسمم
مريم تحط ايدها على خصرها:اتحداك ..اساسا نعيم دائما يقول لي ان طبخي حلو
ليان:تلاقيه يفلك عليك
+_()*&^%$#+_()*&^%$#+_()*&^%$#
"في بيت هدى"
هدى:مااااااااااااااما
ام هدى:نعم
هدى:ماما ..وحشتني ..كيف ما راح اشوفها و لما تخلص الاجازه راح اروح ثنوي مدرسه ثانيه ما راح اشوفها
ام هدى:اقول ..اذلفي عن وجهي ..مراهقه و فاشله بعد
هدى:ماما ليه مو حاسه فيني
ام هدى:روحي ذاكري
هدى:ماما احد يذاكر في الاجازه
ام هدى:اتكلمي مثل الناس و لا اذلفي عن وجهي
هدى:خلاص راح اسكت ..ارتحتي
ام هدى:احسن
|+_()*&^%$#()*&^%$#+_()*&^%
"دقت ريم على ليان"
ريم بصوت مبحوح :الو
ليان:ريم!! شفيه صوتك
ريم:راح اجي لك الحين
ليان:الحين!! طيب قولي لي شفيك
ريم:لما اجي اقول لك ..باي
ليان:باي
#راحت ريم لـ عمها#
ريم:عمي...انا ابي اروح لصديقتي ليان
ام فارس:ماشالله ..زوجك بـ هالحاله و تروحي بيت صديقتك
بو فارس:روحي اذنك معك
&بعد ما مشت ريم$
بو فارس:انتي شفيك عليها
ام فارس:هي السبب ليه تخليه يطلع لو ماجبرناه ياخذها ما كان صار كذا
بو فارس:و انتي تتوقعين هــ الشي سهل عليها ..اعقلي
ام فارس:استغفر الله
|+_()*&^%$#_()*&^%$#@
"في بيت ساره و فيصل"
فيصل:هلا بالحب
ساره:فيصل
فيصل:عيون فيصل
ساره:انا حاس قلبي ان فداء هي بنتي
فيصل:بس الاحساس شي مو كافي
ساره:عارفه ...لكن اكيد في طريقه عشان نتاكد
فيصل:طيب و شنوا لطريقه
ساره:راح افكر و اقول لك
+_()*&^%$#+_()*&^%$#@
$عند ليان و ريم $
ريم:ليان انا تحت عند الباب
ليان :طيب
ليان:ابراااااااااار ...ابراااااااااار
ابرار و هي تفتح الباب:نعم
ليان:ريم تحت خليها تركب لي فوق
ابرار بــ استغراب:هااا و ليه هي هنا
ليان:ابرار بــ لا كثره اسئله
ابرار:طيب طيب
&عند ريم و ليان في الغرفه $
ريم:ليان شفيك من شنو الجروح هاذي
ليان:مو مهم انا الحين انتي طمنيني عنك ..شفيك
و بدات ريم بالبكاء و قالت لها كل شي صار معها
حضنت ليان ريم :يا عمري انتي اكيد راح يذكر
ريم:انا خايفه
ليان:لا تخافي ...ان شاء الله راح يذكر كل شي
|+_()*&^%_()*&^%$()*&^%()*&^%$
# في قصر الراسي#
صقر:يبه
بو طلال :نعم
صقر:انا ابي ادرس اداره اعمال في امريكا
بوطلال:و ليه في امريكا ادرس هنا و اشتغل في الشركه بـ نفس الوقت
صقر:لا يبه انا ودي ادرس هناك
بو طلال:بما انك بتدرس اداره اعمال و انك وعدتني انك تمسك الشركه معاي انا و اخوك ..انا موافق
باس صقر راس ابوه :شكرا يبه
رغد و هي تنزل من الدرج :داادي
بو طلال ابتسم :يا قلب ابوك انتي
رغد:دادي ما ابي اسافر
بو طلال:اجل شنو تبين تسوين
رغد:ما ادري ..بس مليت من السفر ...ابي اصيف هنا
صقر:غريبه رغد ما تبي تسافر
رغد:ايه وش فيها يعني
ام طلال:السلام عليكم
بو طلال:هلا و الله
ام طلال:الله يهديك...كان ارتحت في الغرفه
بو طلال:انا الحمدالله ما فيني شي ..و ابشرك من بكرا راح ارجع لــ الشركه
ام طلال:بس انت لازم ترتاح
بو طلال:انا في البيت صار لي اكثر من شهر الله يهديك بس
رغد:دادي شنو قلت
ام طلال:شنو تبي الدلوعه منك
بو طلال:ما تبي تسافر
ام طلال:و ليه ما راح تجين معي فرنسا
رغد في نفسها ياربي كيف اقنعهم اذا رحت معهم راح تخترب خطتي :ماما مليت
ام طلال:يعني راح تخليني اروح بروحي
رغد:سوري مامي
صقر:خلاص لا تسافرين اجلسي هنا عادي
بو طلال:كيفك سوي اللي يريحك
رغد بينها و بين نفسها اخيرا:ثينكس
|+_()*&^%$+_()*&^%$#+_()*&^
#في بيت ساره و فيصل#
ساره :اييييييييه لقيتها
فيصل:شنو
ساره:عبدالله ولد اخوك ياسر
فيصل:..........
ساره:نخلي ياسر يطلب ايد فداء و في اثناء التحاليل نطلب من دكتور ان يعمل تحاليل dna بدون علم عبدالله او فداء و كذا نتاكد اذا فيه تطابق نترتاح و اذا ما فيه تطابق زوجنا ياسر لــ فداء
فيصل:مممم فكره حلوه ..راح اقول لــ خوي ياسر
|+_()*&^%$#@_()*&^%$#@!)*&^%
@بعد يومين طلع نايف من المستشفى ..في شقه ريم و نايف @
ريم:نايف روح ارتاح
نايف:انتي مالك دخل فيني
ريم:اففففف
مسك نايف ايد ريم بــ قوه :لا تتاففي في وجهي و حسك ما ابي اسمعه ..انا ما اعرفك يقولون لي انك بنت عمي و زوجتي و انا ما ادري ليه ازوجتك ..وصوتك ما ابي اسمعه
ريم:طيب اترك ايدي المتني
#ترك نايف ايد ريم..و راحت ريم الغرفه @
و صوتها فيها العبره:يا ربي ساعدني
|+_()*&^%$#_()*&^%$#@
جنا و ليلى على المسن
جنا:انتي تتكلمين من جد
ليلى:ايه و الله توني مكلمه ليان .تقول ان صار لها حادث
جنا:هي بخير الحين
ليلى:ايه بخير الحمدالله
جنا:اجل لازم نروح لها ..انا راح اكلم باقي البنات و انتي اخذي منها موعد
ليلى:اوكي
|+_()*&^%$#@_()*&^%$#@
"في غرفه الاء"
الاء:خلالالالالالالاص راكان وجعت راسي من كثر ما تتكلم
راكان:انتي قولي لي شنو الحل ...ابي اتاكد من حبها
الاء:يا رجال هي قالت لي انها تحبك
راكان:ابي اشوف بعيوني انها تحبني
الاء:و المطلوب مني شنو؟؟!
راكان:مممممممممم ايوووووه لازم اختبر غيرتها اذا تغار علي معناتها تحبني
الاء:طيب
راكان:بس من هي البنت .....ليان
الاء:هاااا
"دق راكان على سعود"
راكان:الو سعود ..عطني ليان ابي اكلمها
سعود:بسم الله لا سلام و لا شي على طول (يقلد صوته)عطني ليان ابي اكلمها
راكان:سعود لا تخليني افحط في وجهك ...ابي اكلمها
سعود:طيب لا تعصب
"كلم راكان ليان و اتفقوا على خطه "
@و الاء كلمت روان و اتفقوا ان يروحون السوق كلهم@
#في سياره راكان قدام بيت روان#
الاء:ان عرفت روان راح تزعل
راكان:و ليش تزعل
#دخلت روان السياره#
روان:السلام عليكم
راكان و الاء:و عليكم السلام
راكان:اخبارك روان
روان:بخير الحمدالله
راكان:طيب ما تبين تسالين عن اخباري
روان :هاااا ايييه ..اخبارك
راكان:ههههه بخير
#مر راكان على ليان اول ما ركبت سياره#
ليان:ركوووون اخبارك وحشتني موووت
راكان:هلا و الله بالغلا..اخت الغالي ..وينك من زمان ما شفتك
ليان:انا دائما اسال عنك و انت ابدا لا تسال و لا شي
راكان:حرام عليك انا دائما اقول لسعود انه يسلم عليك ..انا ما عندي الا ليون وحده امووت عليها
ليان:و انا ما عندي الا ركون واحد احبه
روان:شنو رايكم نحط لكم جلسه رومنسيه على البحر مع شموع
ليان و راكان فيهم الضحكه بس يحاولوا يخبونها
"في السوق"
ليان:ركووون شوف القميص هذا يناسب عليك (مسكته من ايده و دخلوا المحل)
روان:سلامات ..ِشفيهم
الاء:ما فيهم شي ..هم مثل الاخوان
روان بقهر:بس ما يصير كذا
&داخل المحل$
ليان:ههههه شكلها ابداااااع
راكان:الحين اتاكدت انها تحبني
ليان:يعني خلاص نرجع لطبيعتنا
راكان:يب يب
#بعد ما طلعوا من المحل#
ليان:عطشانه..راكان اشتر لي عصير
راكان:خدامك انا روحي انتي
روان:شنو اللي قلبكم ...سبحان مغير الاحوال
ليان و راكان يطالعوا في بعض و فيهم الضحكه
&جاء واحد يغازل روان@
الشاب:اموت بـ الابيض انا
روان:روح عن وجهي لا افحط وجهك ..وجه فردوس سايقنا احسن منه اذلف عني
راكان بينه و بين نفسه:ااااه فديتك

#و كذا انتهى البارت ..اتمنى انه يعجبكم @
$تحياتي لكم بعبق الحب و الاحترام&






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:18 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

%البارت الثاني والعشرين%

"في بيت فداء"
فداء:خليل
خليل:نعم
فداء:صديقتي ليان صار لها حادث و البنات راح يروحون لها البيت ..و انا ابي اروح اسلم عليها..بس خايفه اقول لــ ابوي
خليل:خلاص انا راح اقول له ..هو يسمع مني
فداء:شكرا يا احلا اخو بــ الدنيا
|+_()*&^%$#@+_()*&^%$#@)*&^%
@في اليوم الثاني اتفقوا البنات ان يرحون لــ ليان@
اول ما فتحت ليان لهم باب المجلس
سلمى :لياااااااااااااان يا عمري خفنا عليك
ليلى:ليونتي يا قلبي الف الحمدالله على السلامه
عبير:مره اخوي الحمدالله على السلامه
ساره:ياليته في هاني و لا فيك
البنات:هههههههههههه
فداء:الحمدالله على سلامتك
ليان:فداااااااء حبيبتي نورتي البيت بوجودك
هدى:الحمدالله على سلامه ليونه
ليان:الله يسلمكم ..ادخلوا ليه واقفين
جنا:ريموه وين
ليان:هااا بعدها ما تجي
جنا:اييه اكيد تدلع علينا العروس
ليان:عن اذنكم راح اشوف العشا
ساره:طبعا ما نسيتي حبيب قلبي
ليلى :من هو حبيب قلبك
ساره:ما فيه غيره الكاديه
البنات:ههههههههههه
ليان:و انا اقدر انساه
جنا:و الباستا
ليان:اول شي قلت لهم عن الباستا
ليلى:و ليز الحار
ليان:هذا بعد العشا
@بعد ما طلعت ليان دقت على ريم @
ليان:وينك انتي
ريم بنبره حزن:مو راضي اجي
ليان:يحلف..هذا فقد الذاكره لو جا له ارتجاج في المخ
ريم: طيب و الحل
ليان:خليني اكلمه
ريم بـ استغراب :من جد تتكلمين
ليان:لا امزح معك...اكيد اتكلم من جد
@طلعت ريم من الغرفه و راحت لــ نايف@
ريم:تلفون لك
نايف:من ؟
ريم:ما ادري
نايف:الو
ليان:الو ..السلام عليكم
نايف:و عليكم السلام ..من معي
ليان:انا ليان صديقه ريم ؟؟الحين راح ارسل السواق لها عشان تجي عندي في البيت البنات ينتظروها
نايف:ماشالله ..و بصفتك منو عشان تقولين الا تبينه ..ريم ما راح تطلع
ليان بينها و بين نفسها الله يعينك يا ريم:هيييي انت اسمع الطيب ما ينفع معك ..اذا ما خليت ريم تجي..راح افضحك عند الناس .. و اقول لهم انك فقدت الذاكره و انك طلعت من فندق بــ ليله عرسك
و راح اقول لـ ابوك اللي تسويه بريم و لــ سامي و ام ريم
و ....
قاطع نايف ريم:خلالالالالالالاص ..اسكتي خذيها عندك بس فكيني من لسانك
ابتسمت ليان ابتسامت انتصار:السواق في الطريق
*و سكرت الخط*
نايف:انتي كيف صادقتيها
ريم ابتسمت و دخلت الغرفه
&^%$#+|_()*&^%$#()*&^%$
&في بيت ليان .اول ما فتحت ريم الباب $
البنات كلهم:
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
ولا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقـان اكـثر

تقـول اني ما اهمك يا برودة والله دمك
كنت فى عيني اضمك وتغزل بك واسهر



اللي جابك هو حبي ولا شئ مستخبي
يالي ساكن وسط قلبي ليه من حبي تنكر

انت فى دنياك لاهي وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي حس بشوقي وتذكر



يا دروب الحب صيحي ويا دموع العين طيحي
صرت من بعده جريحي وقلبي عن غيره تسكر

روح يا طاير وقله قلبي فىه ألفين عله
الحياه بعده ممله وحالى من بعده تدهور


ساره:هلا بالعروس الحلوه
ريم:ههههه وحشيني يا دبه
هدى:اما انا ما وحشتني غير وحده بس
ساره :بسم الله ..سلمى قومي معي
(قامت ساره و مسكت ايد هدى و عطت سلمى كف لهدى على الخفيف و بمزح )
%دخل سعود البيت %
سعود:ليااان ..ابراااار
#سمعت ليلى صوت سعود و جها صار احمر على طول ..البنات لاحظوا على ليلى #
جنا:هههه ليه وجهك صار احمر
ساره:من سمعت صوت احم خلني ساكته احسن
عبير:ههههههه مسكينه احرجتوها
ليلى:هييي انتو لا تخرفوا قصص على كيفكم ..و انتي جنا بالذات اسكتي ..و لا تبيني اذكرك بــ عبد العزيز
جنا بـ ارتباك :انا ليييه
هدى:شوفوا الثانيه ارتبكت ..اعترفوا بسرعه
سلمى:اهااااا فهمنا الموضوع
فداء:انا عندي لعبه حلوه ..خلونا نلعب لعبه الصراحه و كل وحده تقول اللي بقلبها
ليان:انا موافقه بسوي لكم جو رومنسي لكن بعد العشا
#بعد العشاء جابت ليان شموع وطفت الانوار و عملو جلسه
فداء:الدور على عبير
عبير:عن شنو اقول
فداء:عن أي شي خاص لك
و الكلام اللي بيصير هنا الجن الازرق ما راح يعرفه
عبير:بنات تذكرون هذاك الشاب اللي دخلته المجمع
سلمى:من هذا
عبير:اللي انا كذبت انه اخوي و دخلته المجمع اسمه بندر
البنات:اهاااا اذكرناه
عبير:انا كنت طالعه المكتبه و اختربت سياره و هو صلحها و بعدها لحقني بسيارته لـ البيت عشان يطمن علي و بعدها بكم اسبوع شفته في الليل تحت و ترك لي رساله
ساره بحماااس:ايوه كملي
*قالت لهم عبير اللي في رساله *
عبير:ومن بعد ما رسلت له الرساله ..رسل لي رساله و قال لي فيها
&عشانك انا راح اروح امريكا و ادرس من جديد بس انتظرني ارجوك راح ارجع لك وعد &
ليلى:و انتي صدقتيه
عبير:كان صادق معاي لو كذا ما قال لي انه فاشل
جنا:يعني انتي تحبيه
عبير:ما ادري يمكن
سلمى:يا عيني على الرومنسيه و لا قلتي لي الله يسامحك
فداء:الحين دورك يا سلمى
سلمى :انا.!
هدى:لا جدتي ..اكيد انتي
سلمى:و الله انا ما عندي شي جديد ..للحين ما التقيت بـ فارسي الشجاع ..عارفه ما يلوق علي الرومنسيه
ليان:هههههه ابدا
سلمى:لا و الله من جد اتكلم ما افكر بــ الحب و لا الزواج و ان شاء الله اذا تخرجت من ثانويه راح ادرس تصميم ازياء في باريس
انتو تعرفون اني عندي موهبه تصميم بس ما استغلها الحين
جنا:الله مره حلو عجبتني الفكره و انا من الحين احجز اول ثوب راح تصميميه عندك في المحل
فداء:الحين دورك يا ريم
ريم:هاااا ...طيب بما ان كل وحده فتحت قلبها و قالت لنا اشياء ما نعرفها من قبل و خاصه ..انا بعد راح اقول لكم كل شي
انا و نايف ما صار بينا شي
ساره:كيف يعني ما صار بينكم شي
هدى:يعني ما ...ما
ريم .هه ايوه ما ..ما ..
عبير:و ليه ..منك او منه
ريم:بــ بساطه فقد الذاكره
البنات:شنووووووووووو
فداء:انتي من جد تتكلمين
ريم :ايوه من جد اتكلم ..ليله العرس صار له حادث و فقد الذاكره بس ما احد يدري بــ هالشي
ليلى:يا حبيبتي ..كل هذا صار معكـ
جنا تمسك ايد ريم:ان شاء الله كل شي يكون بخير بعدين
ساره:يمكن يكون هـ الشي داخله حكمه من الله
سلمى:لا تفقدي الامل
ليان:معهم حق بكل كلمه قالوها
هدى:انتي تحبي نايف
ريم :ايه احبه ...
فداء:اما الحين دورك يا ليلى
ليلى:انا ما عندي شي اقوله
ليان:ليلى ..احنا عملنا هــ الجلسه عشان كل وحده تقول اللي داخل قلبها
ليلى تنهدت :اااااا...طيب راح اقول
ريم:قولي الكل يسمع
ليلى:انا احب من طرف واحد
ساره :من هو
جنا: ياربي على لقافتك ...خليها تكمل اول
طالعت ليلى بــ ليان:سعود اخو ليان
سلمى:واااااااااااااااو ...انا قلت لكم انها تحبه حس قلبي
ليان:و انتي ليه تقولي من طرف واحد
ليلى:هااااااا
ساره:يعني سعود يحبها
ليان:ايوه ..ومن اول ما شافك قال لي ان يحبك
البنات:وااااااااااااااااا� �او ..رومنسي
ليلى قلب وجها احمر
ليان:و كل مره يسالني عنك و يقول لي ان اسالك اذا تحبيه او لا ..ليلى انتي من الحين زوجه اخوي
البنات:هههههههه
فداء:ليان ..دورك
طالعت ليان ريم ..وريم مسكت ايد ليان و قالت:قولي
ليان:انا حبيت بس مو مثلكم ...عشقت و انعشقت عشت احلا ايامي معاه و عدني انه يكون لي و بعدها باعني و تركني لكن قال لي انه ما زال يحبني ..لكن انا راح انتظره
ساره:انتي مجنونه...كيف راح تنتظريه هو تركك
ليان:لاني احبه
هدى:بس الحب ما يكفي عشان انك تضيعين عمرك وتنتظرينه
عبير:هو الحب عنده ما يكفي ..راح وشاف حياته
جنا:و كلها كم شهر و ينساك لا تضيعي عمرك عشانه
ليلى:حتى انتي حاولي تنسيه ..لانه هو يحاول ينسالك
سلمى:هذا اذا ما نسالك الحين
ريم:احنا نقول لك هــ الكلام عشان ما تحطي امل ان في يوم من الايام يرجع لك
ليان:انتو تقولون انسيه ..بس كيف انساه
عبير:هذا السؤال اللي احنا ما عندنا اجابته
فداء:الايام تخلي الواحد ينسا هذا الحل الوحيد
ساره:انا راح اتكلم عن نفسي ..موضوع ريناد مو قادره انساه
احس نفسي لــ الحين مثل الشي القذر ...كوابيس تجيني و انا نايمه اجلس من نوم و انا اصارخ
هدى:الشي هذا صار غصبا عنك ..انتي مالك دخل فيه
ساره:عارفه ...بس مو قادره اتحمل هــ الشي راح يكون معاي طول عمري
سلمى:بس احنا ما نتوقف على شي صار في الماضي لازم نكمل حياتنا
جنا:لو الواحد راح يوقف على شي صار له في الماضي كان الحياه ما استمرت
ليلى:كل انسان لازم يكون عنده شي في الماضي
ساره بـ عبره:انا من غيركم كنت راح اضيع
حضنتها عبير:و احنا كم سارونه عندنا
جنا بتردد :انا خايفه
ليان:من شنو
جنا:انا يمكن بعد حبيت
سلمى:لا ماشالله الكل طلع رومنسي و يحب
ليلى:عبد العزيز صح؟
جنا:اممممم صح
ريم:من متى تحبيه
جنا:انا ما قلت احبه ..يمكن
ليان:المهم من متى حسيتي بـ الشعور هذا
جنا:من يوم شفته في البحر ..سمعت من ماما انه رجع امريكا يدرس
عبير:حركاااات ..يعني مثلي حبيبي و حبيبك برا يدرسون
جنا:بس انتي على الاقل تعرفين انه يحبك ..بس انا لا
سلمى:يا خبله عادي بعدين تعرفين
ساره:فداؤؤه الحين انتي خليتينا نتكلم و انتي لا
سلمى:يلا يلا يلا يلا بسرررعه قولي
فداء:ههههه طيب
انا حياتي تغيرت و انتو لاحظتو اكيد هـ الشي
من جا خليل اخوي و تغيرت حياتي شفت عالم ثاني كنت محرومه منه ..ابوي يحب خليل بشكل ما تتصورونه ابوي ما صرنا نشوفه من جا خليل ما صار يضربنا مثل قبل
( و كملو سهره البنات عند ليان )
كانت الساعه وحده وطلعوا البنات الا ريم
ريم : اووه اخذنا الوقت لازم اروح لا يعمل نايف لي مشكله
ليان : هههه اقول بس ما عليك منه اصلا هو مستغني
عنك يقول لو تبي تنام بعد خليها تنام بعد ..<<وتقلد صوت نايف
( بس فكيني من لسانك )
ريم : ههههههههه

ليان : والله انه مسخره

ريم : لالا انا ابي اروح

ليان : طيب اوك براحتك حبيبتي
+_()*&^%$#@)*&^%$#@!ّ
عند ساره وفيصل


فيــــصل : سااااره ابشرك

ساره : اخوووك وااافق صح ؟

فيصل : ايه يالغاليه وافق نخطبها بعد ماعرف ان
في احتمال تكون بنتنا


ساره : ربي يحصل الا به الخير وان شاء الله تكون هي

فيصل : آمين يـــارب الله يسمع منك

&^%$#)*&^%$#*&^%$#
*** عند ريم ونايف ***

دخلت ريم البيت وهي خايفه من نايف : السلام

نايف ببرود : وعليكم السلام

ريم وهي مستغربه : غريبه ... بسم الله و انا اقول اللحين راح يهزئني بس مثل ما قالت ليان مستغني عن وجودي بـ البيت

نايف : شنو تقولي

ريم : لا سلامتك

راحت ريم لــ المطبخ
نايف وهو يشاهد تلفزيون وحاب يستفزها : ريم

ر يم : هلا

نايف : جيبي لي كاس مويه بااارد

ريم بصوت منخفض : عمى ما فيه ذووق خدامه له انا ..حتى لو سمحتي ما قال لي

نايف : بسرعه

ريم: اوك

وهي جايه لــ نايف و ايدها ترتجف انسكب شوي على
ثوب نايف

نايف : وعمى ان اشاء الله ما تشوفين انتي ؟

ريم وهي خلاص بتبكي من معاملته معاها : خير.. بـ البدايه طلبت مويه وكاني خدامه حتى ما كان عندك أي ذوق

نايف وهو معصب : ريــــــم كم مره قلت لك لا ترادديني ولا ترفعي صوتك انا ضايفنك ببيتي _ وبصوت ينرفز _ و انتي بدورك تخدميني
فاهمه ولا لا

ريم : مو من مستواي ارد عليك

نايف وهو يجرها من ايدها : ما تفهمي كم مره قلت لك لاتردي انتي هنا خدامه وبسسس وبسس سامعه ولا اسمعك بطريقتي

ريم وبصوت مبحوح : نايف اتركني تالمني

نايف : راح اترك بس اذا طول السانك راح
اقصه لك فاهمه

ريم وهي تتالم : ان شاء الله فاهمه بس تركني

^ دخلت ريم الغرفه و دخل وراها نايف و راح على السرير
ريم:خير ..سلامات ...وين راح تنام
نايف:راح انام هنا
ريم:و انا
نايف:نامي على الكنبه
ريم :نعم
نايف:الا سمعتيه
ريم:اففف
نايف بحده:ريم
ريم:طيب طيب فهمنا ما راح اتكلم
+_()*&^%$#@|+_()*&^%$#@


تظهر خيوط اشعة الشمس تعلن لأبتداء يوم جديد

عند جنا

جنا بصوت عالي : اف ملل انا ليش جلست من صباح

جنا وهي تمسك الجوال عشان تبتدي ازعاج ع البنات

جنا : بتصل اول ..امممم حق ريم ^ ع بالها راح تزعجها والله مسكينه ^

عند ريم : يالله صباح خير من الفاضي ذا ... هاذي جنا يالله اجعله خير ... الو هلا خير وش فيك

جنا : مــــا فيني شي بس صحيت بدري ولالالالالا يجوووز انا جالسه وانتم نائمون

ريم : الله يرجك هههه كانك ابله ضويه للعربي

جنا : ههههههه

ريم : يله هذا انتي جلستيني وش تيبن

جنا : الدور ماشي ع البنات مو بس انتي

ريم : اجل ( اتفقنا ) راح اساعدك .....اول شي دقي على سلمى
وبعد ما تخلصي منها دقي رنه و ادق انا بعدك ....عليها لزوم ازعااااج

جنا : اتخيل وجها هههههااااي

ريم : هههههه .... يله بسرعه لا اغير راايي

جنا : اوك ..... باي

نايف :شنو الازعاج هذا
ريم:اسفه صحيتك
نايف:و انتي شنو رايك ..انا بقوم اخذ لي شور ..جهزي لي ثيابي

ريم:و يتشرط بعد

نايف:نعم ما سمعت

ريم:تامر امر ..الحين اجهزهم

نايف:ايوه حسبالي بعد

وتدق جنا على سلمى

ترد سلمى وهي معصبه : خير نعم يالله صباح خير.... انتي ما تشوفي الساعه كم قبل ما تدقي

جنا بهمس : هذا انا الا بزعجها هي الا بطت اذني

سلمى : جنوه وش تبين خلصي

جنا : قوومي جلسي انا ملانه

سلمى وهي تسكر الخط بوجه جنا : والله ناس فاضيه

جنا : شوف ذي سكرت بوجهي الله ياخذها .... رنت رنه لريم

ريم فهمت واتصلت على سلمى
سلمى وهي تشوف الشاشه شنو فيهم اليوم : الووو نعم انتي الثانيه انقلعي لزوجك ...
وتسكر السماعه بوجها .. وقفلت الجوال مره وحده

ريم : عمى .... ههههههه هههههههههههههه

وتدق ع جنا : جنوه اللحقي سكرت بوجهي ههههه

جنا : ههههههااااي حتى انا

ريم : خلاص ازعجناها ما اعتقد راح تنام مره ثانيه

حنا : أي والله خل نكمل

ريم : امممم ليان

جنا : هههههههه ... يله

وتدق ريم على ليان بس كانت ليان جالسه تفطر ^ مساكين هع ^
ريم : هلا انتي صاحيه

ليان بخوف : ايه خير فيك شي مو من عوايدك تدقي الصبح

ريم : ههاهايياي

ليان : خير ماقلت شي يضحك

ريم : لالا سلامتك اوك باااي قلبوووو

ليان وهي مستغربه : باي

ريم : هههههههه والله وناسه الله يرجك يا جنا

وتدق على جنا

لكن جنا عطتها مشغول على بالها دورها تبتدي بـ الازعاج

جنا : اللوووو

ليان : هلا والله وش صاير انتي ....وقبلك ريم

جنا : ليه انتي صاحيه

ليان : ايه جالسه افطر

جنا :جالسه تفطر ..... هههههههه

ليان : الحمدلله والشكر مجانين انتي وريم ...وخير يعني انتي ما تفطري

جنا : اقول هيييي ليان وش رايك تكلمي فطووور احسن لك بااي


ليان : باي


جنا وتدق ع ريم : هاهااي جالسه

ريم : ادري .... ههههههههه

جنا : وليه ما قلتي لي

ريم : دقيت عليك و عطيتيني مشغول

جنا : اف ...اها دور من ؟

ريم : لا خلاص مليت من الضحك بطني عورني


جنا : باي





عند هدى نايمه وتاركه السماعات بذنها

وتسمع اغنيه ياتاكسي خذني لها ........ <<<< هالبنت خبله تقصد ابله هدى <<< اشك انها مو معلمتها خطيبها ع هالســـــالفه

&)*&^%ٌ$#

عند ليان خلصت فطوور وصعدت فووق

ليان وهي ع السرير : آه وحشتني يا صقر .. ومسكت ورقه وقلم وبدت تكتب

ليت الماضي يعود ولا زالت يدك بيدك
ليت الماضي يعود وارتمي بحضنك
ليت الماضي يعود واسمع صوتك وهمسك
ليت الماضي يعود ....... ,,,,

وهذا حال ليان صاارت تكتب كل لحظه مرت عليها مع صقـــر ودموعها ع خدها

*&^%$#$%^&(@#$%)_()*&^%$#

( عند ريم )


طلعت ريم من الغرفه و شافت نايف يفطر

ريم: صباح الخير

نايف بنفس خايسه : هلا

ريم بهمس : يالله صباح خير ... نايف عطني عصير برتقال

نايف : اخدمي نفسك بنفسك

ريم : طيب عطني بلا نحاسه

نايف عطاها العصير وقام

ريم : وين

نايف عطاها نظره يعني وش دخلك وبدون ما يرد طلع

جلست تفطر وهي تقول : بالطقاق عمرك لا رديت .....ولا مرة عمي تلومني و تحط اللوم علي... يالله الله يعين

مسكت الجوال ودقت ع ليان

عند ليان

ليان : وش فيهم اليوم كل شوي تدق وحده

ريم : هلا ليون

ليان : هلا والله

ريم : ليون وش رايك تجي تجلسي معاي

ليان : العله عندك ولا لا << تقصد نايف

ريم : ههههه لا طلع

ليان : اوك مسافه الطريق اكون عندك

ريم : فديتك أنا

ليان : اوك باي

ريم : باي


#دقت ليان الباب و فتحت لها ريم#


دخلت ليان : هلا والله باعروس شنو هــ الجمال

ريم : اهلين

ليان : بتخليني على الباب ولا كيف

ريم : لا لا دخلي تعالي نجلس في الصاله


ريم : صح بقول لك شنو صار لي الصباح

وقالت لها الا صااار

ليان : ولا طلع اصمخ بعد هههههه

ريم : ههههههه

وجلسوا يسولفوا

*&^%$#@#$%^&*)()*&^%$
#@

و كذا انتهى البارت






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:20 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


%البارت الثالث و العشرون%

"في ليله المدرسه "
دقت ليلى على ليان

ليان و هي جالسه على النت كعادتها:الو
ليلى:شنو تسوين
ليان:على النت اشاهد فلم
ليلى:كــ العاده ..المهم شنو راح تلبسين بكره
ليان و هي تتمسخر:ثوب سهر مع جزمه كعب و مكياج
ليلى:اتكلم انا من جد
ليان:مدري عنك ...يعني مريول اكيد
ليلى:قصدي ربطه شعر مع الحلق و الشغلات هاذي
ليان:امممم اتوقع اصفر
ليلى:اهااا
ليان:انتي شنو تسوين الحين
ليلى:احط المقلمه في الشنطه
ليان:ماشالله عليك ..دفره
ليلى:افا عليك خلاص دخلنا ثنوي
ليان:تصدقين ...
ليلى :لا
ليان:اتكلمي مثل الناس احسلك
ليلى:هههه ....شنو
ليان:خايفه اروح ثنوي
ليلى:ايه و الله حياه جديده و حلوه
%و كملوا سوالف #
&عند ريم$
ريم:يا ربي اخذ أي شنطه
نايف و هو يقرا كتاب:الحمراء احلا
ريم لوت فمها
نايف رفع حاجبه :مو عاجبنك يعني
ريم:بس غريبه ساعدني بشي
نايف:يالله هاذي اخر سنه لك في ثنوي
ريم بـ استغراب:انا راح اروح اول ثنوي
نايف :نعممممم يعني انتي صغيره
ريم:ايه ..ظلموني بزواجي لك
نايف عض على اسنانه بقوه و قال:و انا بعد شكلي انظلمت
"دقت ريم على ليان "
ليان:الو
ريم:هلووو
ليان:توني كنت اكلم ليول
ريم:امممم
ليان:طلبتك
ريم:عطيتك
ليان:خلينا بكره نروح مع بعض المدرسه ..اخاف اروح لحالي مدرسه اول مره نروحها ..راح امر عليك و نروح مع بعض
ريم:دقيقه ....(راحت عند نايف)
نايف:نعم شتبين
ريم بهدوء و براءه:اممم يعني انا بكره راح اروح مدرسه جديدة و انا خايفه اروح لحالي عشان كذا بكره راح تمر علي ليان نروح مع بعض
نايف:لا
ريم:بليييز نايف
ليان سمعت نايف:عطيني اياه
ريم بحزن :خذ ليان تبي تكلمك
نايف:لا ما ابي اكلمها ام لسانين ..فكيني روحي معها
ريم بفرح و بدون شعور باست نايف:ثينكس... و قامت كلمت ليان
نايف دق قلبه بقوه :احمممم

"في اول يوم في الثنويه "
ريم:وووع الله يرحم ايام متوسط
ليان:انتي شوفي الحمامات كيف نهرب لها !؟
ريم:وين البنات ما جاو
ليلى من وراهم:انتو ما شفتوا المدرسه منوره
ريم:الا ظلمت
عبير من وراهم:بغيري طبعا
هدى و هي تركض:لا مستحيل ....وينك يا ابله هدى
ساره بعربجيه:خلالالالالالالاص وجع يوجعك انتي معها راااسي
سلمى بشهقه :وووووع شوفي هذيك البنت كيف عامله شعرها
ليان:من هي
جنا:اللي صابغته اشقر
ليان:وعععععع
ريم:من جد كانها خروف
سلمى:بما ان كلنا هنا خلونا نروح نشوف توزيع اسامينا
"ليان كانت مع ليلى و فداء في فصل"
"جنا و ريم و عبير في فصل"
"سلمى و ساره و هدى في فصل"
ريم:اااف خساره مو كلنا في فصل
المديره و هي تصارخ:كل بنت على فصلها
ليان:شكل المديره تفقيع ..شكلها هبله
ساره :ثواني ..شوفوني شنو بسوي فيها
مديره:يا بنت على فصلك
ساره:وااااو ابله شعرك عذااااب ..ابله كنت ادور على قميص مثلك ما حصلت
البنات :هههههههههه
ريم:شوفي شكل ساره و هي تكلمها هههههه
جنا:ههههه الله يستر ما تاخذ مقلب في نفسها
هدى:الظاهر خذت من زمان
راحت سلمى لساره:يالله ساره خلينا نمشي
يوووه مو هذا نفس القميص اللي تبين مثله
المديره:هذا من ذوقكم حبيباتي ...انتو أي سنه
سلمى:اول ثنوي ابله
المديره:يا هلا فيكم نورتوا المدرسه ..يلا حبيباتي روحوا فصلكم ..و أي شي تحتاجونه تعالوا لي
ساره:حاضر ابله مع السلامه
المديره:مع السلامه
$عند البنات $
عبير:حرام عليكم اللي سويتوه فيها
جنا:هههههههه بالعكس
ليان:ههههههههه ابداااع
سلمى و ساره كانوا سكرانين من ضحك
ساره:شكلها تفقيييع
سلمى:هههه الظاهر حبتنا
هدى:و احنا من اللي ما يشوفنا و لا يحبنا
$بعدها كل بنت راحت لفصلها $
"دخلت على فصل ليان و ليلى ابله الجغرافيا
شعرها مجعد و يضحك و اسنانها مفرقين و جسمها مسطره و دائما تحط حزام "
ليان:يمه من ذي
ليلى:هههههه شكلها يضحك
المعلمه كان صوتها نزييل :انا ابله سلمى ان شاء الله راح اعلمكم جغرافيا
ليان:ريم راح تجي لها صدمه
ليلى:اكييد هاذي مادتها مفضله
فداء:انا سمعت ان معلماتنا غير
ليلى:يب ..بس معلمه الرياضيات و العربي و الباقي مثل بعض
فداء:الله يستر
ليان : انا بصراحه لازم اجيب نسبه بس المدرسه ابد ماتهيأ

ليلى : لالا انتي دافوره لو يحطوك بفرن تجيبي نسبه

ليان : بل عليك من عين ... قولي ماشاء الله

ليلى : ههههه ... ماشاء الله تف تف عليك

ليان وهي تمسح وجها : وجع الله يقرف بـــــــــلـــيس

ليلى : هههاااهااااي
*&^%$##$%^&()*&^%$$%^&*)()*&
"في فصل ساره و سلمى و هدى"
#دخلت ابله الرياضيات كانت تعريف لـ الغرور و تشبه ابله هدى كثير في طريقه كلامها و طريقه مشيها و شعرها #
هدى شهقت:ابله هدى الثانيه
سلمى:لا مستحيل حتى في ثنوي ما راح نفتك من حب هدى
ساره:و تستمر الحكايه في الثنوي بحب ابله الرياضيات
ابله:خلالاص لو سمحتوا ..يا حلوه انتي (كانت تقصد هدى)
هدى تهمس لـ ساره:انا .!؟ قالت لي يا حلوه
ساره:استغفر الله
سلمى:ربنا لا نسالك رد القضاء و لكن نسالك اللطف فيه
"و كذا كان في فصل سلمى و ساره و هدى"
%اما في فصل ريم و عبير و جنا#
$دخلت عليهم ابله الرياضيات و كان شعرها قصير و تحط روج احمر صارخ و تقعد على الطاوله $
ريم:لا مستحيل خلالاص راح ابكي ...الابلات هنا تحطيييم
جنا:ام التحطيم
عبير:ههههه انتو من دخلتوا المدرسه هنا و ما خليتوا شي الا و اعترضتوا عليه
#المهم مرت الحصه الاولى و الثانيه و الثالثه #

$في الفسحه$
فداء:بنات ..ابي اقول لكم خبر
ليان:الله يستر قولي
ريم:لا تخيفي البنت
جنا:قولي بسرعه
فداء:انا انخطبت
البنات كلهم:هاااااااااااااااا
ريم:حتى انتي ظلموك
فداء:لالالا انا موافقه على الزواج..الرجال مره محترم و من عائله غنيه بعد
جنا:الله يوفقك
ليلى:و عقبالنا
ليان:و عقبال سعود اخوي
عبير:هههههه ..الف مبروك حبيبتي
فداء:بس التحاليل بعدني ما اخذها ..اليوم راح اخذها ان شاء الله
ساره:و متى تطلع التحاليل
سلمى:في اسبوع و اذا كانت عندك واسطه في نفس اليوم
فداء:حتى في هاذي في واسطه
$و انتهى اليوم و البنات كانوا تعباااانين $
%كل راح البيت ما عدا ريم تنتظر نايف #
ريم : اف كفايه حر الفصل بعد حر الشمس ... استغفر الله يـــارب اللهم لا اعتراض

&وصل نايف&

ريم وهي تركب السياره ومن طرف خشمها : السلام

نايف : وعليكم السلام

%صمت بالسياره %

@نايف وهو مغير الطريق@

ريم : وين

نايف : نتغدى برا

ريم : ومن قال ابي اروح مطعم رجعني البيت

نايف : لا صرت سايق عندك قوولي كذا ...بعدين انا جوعان

ريم : تكفى نايف انا تعبانه راسي مصدع انا بطبخ لك

نايف وهو مصر على رايه : شخبار اول يوم دووام معك

ريم بداخلها : لالا اكيد مسخن وش فيه بيطلعني ولا بعد يسال عن اخباري

نايف : اكلمك انا

ريم : هاه لا حر

نايف : الله يعينك

ريم وهي تطالع به بستغراب وتحط ايدها ع جبينه : نايف فيك شي

نايف وهو يشيل يدها : لا.... عما ما فيني شي صج ما تنعطين وجه

ريم :ههههه أي كذا اعرفك

*&^%$#@@#)()*&^%$##$%^&*)(_()


"في بيت ليان "
ليان : يمممممممممه جوععاااانه

ام خالد : طيب دقايق واحط لك اكل

ليان بصراخ اقوى : يممممممممممه جوعاااانه

ام خالد : وجع يوجعك صبري

ليان : يمه بقول لك وش صار اليوم بالمدرسه ترى المدرسه مرره حر كيف بجيب نسبه
ام خالد مطنشه
ليان : يمــــــــــــه كيف اجيب نسبه
ام خالد : وشش يعني اروح اركب مكيف بفصلك عشان تجيبي نسبه بعدين اختك درست بالمدرسه الا انتي فيها شنو اختلف
ليان : لالا يمه المكيف كان عندها جديد لين ما جيت انا استهلك
ام خالد : لا يكثر بس اقول


ليان : هاهااااااااااي حلوه مامي جد يمه ركبي مكيف هععع

ام خالد : اقول اتركي السوالف وتعالي كلي

ليان : هيا <<< ولا تفحط الاخت

ام خالد : ياااارب اعطيتني اياهم اهديهم يااارب

ليان : وش قصدك مامي ... ويلاه ضاق والصدر وما ذكر يسال علي ويلاه نساه طول الهجر ولا الصبر من قسوته نساه ويلاه ياربهم اهديتهم فهديه يالله ويلاه

ام خالد : اكلي وانتي ساكته
ليان : عجبتك مامي الاغنيه
ام خالد : ماقول الا الله يهديك

#$%^&*)()*&^%$%^




%في بيت هدى%
هدى:يمممه الحقي في وحده تشبه ابله هدى نسخه منها قالت عني حلوه
ام هدى:يا ربي انا شسويت عشان تعطيني بنت تحب ابلاتها بــ هاذي الطريقه
_()*&^%$ُ#ً@َ!()*&^%$#@!ّ
$بعد صلاه العصر في المستشفى$

ام فداء:خلاص اخذتي التحليل
فداء:ايه يمه
ساره:ان شاء الله بكره تطلع النتيجه
ام فداء:ان شاء الله
ام عبدالله و هي تقفل الخط الجوال:و عبدالله اخذ التحليل
الله يتمم الا فيه الخير
%بعد ما راحوا دخلت ساره لـ الدكتور %
ساره:السلام عليكم
الدكتور:و عليكم السلام
ساره:دكتور انا ابي اخذ تحليل دم
دكتور:ان شاء الله ..بس ليش
ساره:ابي اعمل فحصdna و تطابقه مع تحليل فداء اللي اخذته لـ زواج
دكتور:امممم ما في مشكله
ساره:بس لا تعطي اخد نتايج الا انا
دكتور :ان شاء الله..بكره تطلع النتايج
ساره:مشكور
دكتور :العفو
+_()*&^%$#()*&^%$#@()*&^%$#
"بعد صلاه المغرب صحت ريم من نوم و طلعت برا الغرفه ما شافت احد "
ريم بعبره:دائما يخليني بروحي
$دقت ريم على امها$
ريم:هلا يمه ..اخبارك وحشتيني
ام سامي:هلا و غلا يمه ...انا بخير ..و انتي اخبارك
ريم:الحمدالله
ام سامي:خواتك هنا
ريم بفرحه:جد ..عطيني اكلمهم
سهى:الوووو ريوم وحشتيني يا دبه
ريم بعبره:و انتو اكثر
لجين:ريوووم اخبارك
ريم :بخير
لجين:شفيك تبكين؟!
ريم:وحشتوني
سهى:تعالي هنا
ريم:ما عندي احد يجيبني ..نايف في الشغل
سهى:يعني انتي جالسه لحالك
ريم:ايه
لجين:خلاص انا راح اخلي جاسم يجيبك هنا
ريم:امممم
لجين:بلا تفكير ..الحين هو جاي تجهزي
ريم:طيب
+_()*&^%$#@()*&^%$#@
"في بيت ساره"
%ام ساره تكلم تلفون #
ام ساره:انا لله و انا اليه راجعون ....الله يعين اهلها
مسكينه تونها صغيره
"بعد ما قفلت الخط"
ساره:شنو صاير
ا مساره:انا لله و انا اليه راجعون ..تتذكرين صديقتك ..ريناد صار لها حادث و ماتت
ساره في لحظه ما امها قالت اسم ريناد مر في بالها شريط الالم اللي من سبب ريناد و اللي مو قادره تنساه
:انا راح اروح غرفتي
"دخلت ساره غرفتها و بدات بالبكاء المتواصل :مو قادره انسا اللي صار ..حاسي حالي قذره "
#راحت ساره و خذت لها شور و كانت تتمنى لو انا الماي اللي على جسمها يمسح ذكرياتها السوده $
+_()*&^%$#@()*&^%$#@()*&^%$#@
"في بيت جنا "
#تنزل جنا من درج و هي تغني اغنيه كوريه و شكلها يضحك ..انصدمت و شافت ام عبد العزيز في الصاله@
جنا:احم انا اسفه ما كنت ادري انك هنا ...
(راحت و سلمت عليها)
ام عبد العزيز:يا هلا و مرحبا
جنا:هلا فيك خاله
ام جنا:روحي جيبي لنا الكيك في الثلاجه
جنا:ان شاء الله
راحت و خذت جنا الكيك و جايه بالصينيه سمعت ام عبد العزيز
ام عبد العزيز:ان شاء الله ملكه عبد العزيز على بنت اخوي يوم الاربعاء هاذي و شرفونا انتي و جنا
#اول ما سمعت جنا الكلام طاحت من ايدها الصينيه #
جنا بعبره ما قدرت تخبيها:ااااناااا اسسفه
"و ركبت فوق و هي تركض و قفلت على حالها الباب "
جنا:يعني كانت كلها اوهام ..كل مني انا اللي كنت افكر فيه
+_()*&^%$#)*&^%$#@!ّ_()*&^%$#
$في بيت ريم على طاوله العشا#
ريم:هههههه الله و ناااسه
لجين:اقولك كنت راح اموت من شفت الاسد في سيرك
لكن حماااس
سهى:و لا اقولكم عن حديقه اللي رحناها خيااال
لجين:صحيح انتي و نايف ليش ما سافرتوا
ريم بينها و بين نفسها ياربي شنوا قول:اممممم انا ما بغيت نسافر ..ما ابي اضغط عليه نايف توه مشتغل نبي نجمع فلوس احسن اول
ام سامي:ما شاء الله عليكم ..الله يخليكم لبعض
لجين:و الله كبرتي يا ريوم
ريم ابتسمت
_()*&^%$#)*&^%$#@
"عند ليان في صاله"
ام خالد:كفايه نت ..قومي ذاكري
ليان:يوووه يمه ما عطونا شي بسم الله تونا بدينا دراسه
مريم:لا تحاولي ما راح تقوم
ليان:لا و الله ..خليك مع بنتك احسن
مريم:ابرار وين
ليان:مع الخطيب طالعه
_()*&^%$#@()*&^%$#@
"دخل نايف الشقه "
نايف:ريم ..ريم
$دخل الغرفه ما شافها ..دور عليها ما شافها#
نايف:وين راحت
$دق عليها شاف جوالها مقفل$
نايف :انا اوريك يا ريم و ين بتروحين مني
_()*&^%$#@()*&^%$#@!
"في امريكا عند صقر "
كان يسمع اغنيه ليان المفضله
لو حبنا غلطة
تركنا غلطانين مزال عشقانين مع بعض مرتاحين
مين اللى قالك مين مين اللى قالك مين عن حبنا غلطة
مش هاممنى دنيا كلا وانت حدى
مش همى هنى شو بدن بعرف شو بدى
بدى حبك اكتر بعد بدى اعطى عيونك وعد
رح نبقى دايما لبعض لولا بكرة تركنا بعض هى اكبر غلطة
بدى حبك اكتر بعد بدى اعطى عيونك وعد
رح نبقى دايما لبعض لولا بكرة تركنا بعض هى اكبر غلطة
مكتوب علينا نشتاق للحب الهنى
تايخلص عمر الاشواق تتفنى الدنى
بدى حبك اكتر بعد بدى اعطى عيونك وعد
رح نبقى دايما لبعض لولا بكرة تركنا بعض هى اكبر غلطة
لو حبنا غلطة
تركنا غلطانين مزال عشقانين مع بعض مرتاحين
مين اللى قالك مين مين اللى قالك مين عن حبنا غلطة



صقر:وحشتيني يا ليان ..مو قادر اشيلك من تفكيري
+_()*&^%$#@()*&^%$#@!ّ
"عند فهد"
فهد:يمه انا ابي اخطب
ام فهد:هاذي الساعه المباركه ..من بكره راح ادور لك على بنت الحلال
فهد:لا يمه ..انا اعرف ناس و ابي اخطب بنتهم
ام فهد:اذا انت تعرفهم ما في مشكله
فهد:هذا هو رقم
ام فهد:ان شاء الله بكره ادق عليهم


+_()*&^%$#@!ّ_()*&^%$#@

و كذا انتهى البارت
توقعاتكم هل فداء هي بنت ساره
و ليان بتوافق على فهد
و جنا و عبد العزيز
و نايف و ريم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:22 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


%البارت الرابع و العشرين%

"في شقه ريم كان نايف جالس في الظلمه ينتظر ريم تجي و يتوعد فيها "

اول ما دخلت ريم :بسم الله شفيك جالس كذا
و ما شافت الا طرااااق قوي من نايف خلاها تطيح على الارض من قوته ...تجمعت دموع في عين ريم و سؤال وحيد في بالها :ليييش

نايف:انا ما في مره في العالم عندي تطلع بدون علمي و اذني

قامت ريم من الارض :اولا انا ما طلعت بدون علمك افتح الرساله اللي في جوالك و راح تعرف.... ثانيا ايدك لا تمدها علي مره ثانيه و لا انت تبيني اذكرك بــ الطراااق اللي اخذته مني يوم العقد و انا ما عندي مانع اعطيك اياه مره ثانيه يا استاذ

نايف:شنووو

ريم بصراخ و دموع: ليه خايف تعرف ماضيك من قبل يا ااخ نايف انت واحد جيت وخطبتني وانا كنت رافضه فكره الزواج مو رافضتك انت... المهم بعدها اخوك فارس عمل حادث ومن سوء حظي كنت بالسوق اجهز للحفله وجا اتصال لـ سهى ولجين وعرفوا عن الحادث الا انا ومن العجله تركوني بالمجمع وجوالي ما كان فيه شحن شافني واحد قدم مساعده وقلت ابي جوالك اكلم اهلي وبعد ما عرفت ان فارس عمل حادث طلب الرجال انه يوصلني للمستشفى وانا بدون تفكير ركبت معه ولسوء الحظ لو انك ما شفت الا شفته كان حياتنا حلوه و لكن شفتني وانا انزل من السياره وراح تفكيرك يسار بس انا ليومك هذا اقول ...في وحده تحب واحد وتتواعد معه وتركب وراء... وملكنا رغبه لبوك الا هو عمي تدري وش قلت لي اول ما شفتي
انتي تستخدمين جمالك غلط و عطيتك كف ....

نايف فتح عينه: نعم

ريم ودموعها بعينها وبصراخ : بعدها حبيت تنتقم مني وتخليني احبك وبعدها تطلقني وبالفعل خليتني احبك لين جا يوم زواجنا وانا اتمنى انك تنسى الفكره الا ببالك بس مو معنا اني كنت اتمنى الشر لك
وتم العرس و رحنا الفندق مداك توصل وتطلع ع طول وصار لك الحادث و بعدها فقدت الذاكره عرفت ليه ( وبصراح اكثر) اقوول لك انه الا صار لك عقاب لانك ظلمتني يا نايف
دخلت ريم الغرفه بعد ما طلعت اللي في قلبها
دق نايف على ريم الباب و بصراخ:و انتي مفكره اني صدقت تمثيل اللي سويتيه
ريم : مو لازم تصدق بس صدقني الا يجي اليوم الا يتبين لك كل هذا ساعتها نايف تطلقني لانه بيكون طفح الكيل و مر على زواجنا فتره وتقدر تطلقني بدون ما تهتم كلام الناس ولا ازيدك بقول لهم ان العيب مني ...




_()*&^%$#@!()*&^%$#@!؛()*&^%$#@!^%$
"في غرفه ليان قبل ما تنام كعادتها تاخذ الصندوق و تفتحه و تلبس السلسال
ليان:اشتقت لك....راح اظل انتظرك ...لا تتاخر علي


+_()*&^%$#@!()*&^%$#@!)*&^%
"في امريكا ..في شقه صقر"
دخل بندر << اكيد عرفتونه :هلا صقر
صقر:هلا بندر
بندر:انت ليش ما تاخذ لك شقه ماشالله الفلوس عندك
صقر:لا انا ما احب كذا ...احب اكون مثل باقي الناس
بندر:اااه يا خوي متى تخلص هـ السنتين هاذي و ارجع
صقر:مشتاق لــ اهلك
بندر:انا جيت هنا عشان وحده حبيتها راح اكون نفسي هنا و ارجع لها و اخطبها ..هي خلتني احس بالحياه
صقر :انا تركت اللي احبها
بندر:و ليش
صقر:عشان انتبه لحلالنا و قلت راح انساها ...بس مو قادر
بندر:ارجع لها
صقر:ما اقدر .ما راح تسامحني انا جرحتها
+_()*&^%$#)*&^%$#@!&^%$#@!^%$#@
"يوم ثاني في المدرسه"
جنا:فدووووي بشري اخذتي التحاليل
فداء بخجل:اييه ..اليوم تطلع
البنات كلهم بصوت واحد :الف الصلاه السلام عليك يا حبيب الله يا محمد
فداء:اصص خلاص فضحتوني
+_()+_()*&^%$#@)*&^%$#@
"في قصر الراسي"
"على طاوله الطعام"
طلال:صباح الخير يمه ..صباح الخير يبه
ام طلال و ابو طلال:صباح النور
رغد و هي تنزل:good morning
بو طلال:هلا يبه
طلال:كانك متاخره عن المدرسه يا حلوه
رغد:عادي الحياه ايزي
طلال:عن اذنكم
ام طلال:ما اكلت يمه
طلال:بس شبعت ..عندي شغل اليوم
بو طلال:البضاعه وصلت المخازن ؟!
طلال:اليوم ان شاء الله ..انا رايح الحين هناك
بو طلال:بحفظ الله
$في الطريق دق طلال على هند$
هند بصوت كله نوم:يالله صباح خير خلني انام
طلال:يالبا الصوت اللي كله نوم
هند:حبيبي خلني انام
طلال:نو ...وحشتيني لازم اشوفك الليله
هند:طيب الليله اشوفك خلني اكمل نوم
طلال:طيب روحي نامي ياليتني اقدر اقول لك لا
هند بصوت كله دلع:احسن خلك كذا
طلال:النبره هاذي دوخني
هند:ههههههه
طلال:خلالالاص مو قادر ..مع السلامه
هند:باي حبيبي
+_()*&^%$#@()*&^%$#@()*&^%$#@!
"في بيت ساره و فيصل ..ساره جالسه عند التلفون تنتظر تلفون يرن عشان النتيجه "
ساره:يااارب تطلع بنتي
فيصل:الله يستر
"و فجاءه التلفون رن"
ساره:الو
المستشفى:السلام عليكم
ساره:و عليكم السلام
المستشفى:هذا بيت ساره(....)
ساره:نعم
المستشفى:النتيجه طلعت تعالوا الحين و خذوها
ساره و قلبها يدق و خايفه:ان شاء الله الحين جايه
المستشفى :مع السلامه
ساره:مع السلامه
فيصل:يلا قومي البسي عباتك خلينا نروح
+_()*&^%$#@_()*&^%$#@!()*&^%$#@!
"في سياره رغد رايحه المدرسه "
دق جوال رغد:الو
....:هلا طال عمرك
رغد:ها بشر ...خلصت الصور
.....:ايه خلصت ..مثل ما تبين
رغد:تمام ..ارسلي الصور على الايميل الحين و اول ما ارجع راح اشوفهم
...:حاضر
$بعد ما قفلت الخط$
رغد:حتى الطلاق ما يكفيني
+_()*&^%$ُ#ً@*&^%ًٌُ@َ!&^%$#@
"في الفسحه"
ريم كانت مغطيه خدها بشعرها من ضربه نايف امس
بعدت ليان شعرها و شافت مكانها احمر :شنو هذا
غطت ريم شعرها بسرعه
ليان:شنو هذا ريم قولي لي
ريم نزلت منها دمعه:تعبت من العيشه هاذي جالسه دائما لحالي
ليان:عطيه العين الحمراء جطليه
ريم:و هذا اللي راح يصير
+_()*&^%$#@()*&^%$#@!)*&^%
"في غرفه عند الدكتور "
دكتور:النتايج طلعت
ساره بخوف:بشر
فيصل:قول و اللي يسلمك
دكتور بــ ابتسامه:الحمدالله مطابقه 99%
ساره و دموعها:ااااا يا الله الحمدالله
^حضنت ساره فيصل^
ساره و هي تبكي:حصلناها فيصل...بنتا حصلناها
فيصل و بعبرته:الحمدالله و الشكر له
ساره:خلنا نروح بيت فداء الحين نقول لهم انها بتنا ودي احضنها فيصل
+_()*&^%$#)*&^%$#@!ّ*&^%$#@!
"في بيت خالد"
جيهان:انا رايحه بيت اهلي
خالد:يا بنت الحلال هدي ...
جيهان: ما راح اهدي ..انت ما نفذت طلباتي
خالد:لا تخليني ما اقدر اعيش من غيرك
جيهان:السايق ينتظرني برا
خالد:لا تروحي راح اخذ قرض من البنك عشانك
جيهان:اذا اخذت التذكره تعال لي بيت اهلي


()*&^%$#@)*&^%$#@!)*&^%$#@!ّ)*&^%$#@َ

"في فصل ليان و ليلى و فداء"
#دخلت عليهم ابله الحاسب البنات ما يسمونها الا ابله الهلاقه هيلق بقوووووه %
ابله:السلام عليكم
البنات:و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
"البنات فالينها سوالف و لا منتبهين لها"
ابله:خلاص خلصتو كلام
البنات و لا كانهم يسمعون
ابله:خلاص بنات ما يصير كذا خلاص خلاص ما راح تخلصوا كلام
ليان تهمس لـ ليلى :سؤال ..كم قالت خلاص
ليلى :احسبي كم
و صارت ليان تحسب لـ الابله كم مره قالت خلاص
"في نهايه الحصه "
ليلى:كم مره
ليان:مصيبه 72 مره
ليلى:بللللل 72
ليان:كل كلمه و ثانيه (تقلد صوت الابله )خلاص
()*&^%$#)*&^%$#@!)*&^%$#@
"في فصل ريم و جنا و عبير "
%كان عليهم فيزيا ..الابله ما تسمى ابله ما تعرف تشرح ابدا و تحط نظاره شمسيه على شعرها #

جنا:سؤال ..شنو موقع النظاره من الاعراب
ريم:لا محل لها من الاعراب
عبير :بالله ...فهمتوا شي
ريم:انا فهمت شي
جنا:شنو
ريم:ان اسم الابله امل والمشكله ابدا ما تجيب امل هي وشرحها
عبير و جنا:ههههههههههه
ريم:من جد ماساااه
_()*&^%$#@)*&^%$#@&^%$#@!
" في فصل ساره و سلمى و هدى"
ساره :بقول لكم شي
سلمى و هدى:شنو
ساره :رينااااد
سلمى و هدى :شفيها اللي ما تسمى
ساره :ماااتتتت
سلمى و هدى يناظروا بعض بــ استغراب:شنوووو ماااتتت كيييف
ساره:صار لها حادث امس و ماتت
سلمى:انا لله و انا اليه راجعون
هدى:فكت الناس من شرها
سلمى:استغفري ربك
هدى:استغفر الله
+_()*&^%$#@_()*&^%$#_()*&^%$#@
"في العصر"
"في طريق فيصل و ساره رايحين لبيت فداء ..دق فيصل على اخوه "
فيصل:خذ البشاره يا خوك
بو عبدالله:بشر
فيصل:لقيناها ..هي ..هي بنتا
بو عبدالله:الحمدالله ...الف مبروك يا خوي
فيصل:الله يبارك فيك ..احنا رايحين ناخذها ..مع السلامه
بوعبدالله :مع السلامه
_()*&^%$()*&^%$#@!_()*&^%$#
"في بيت فداء "
ام فداء:يا هلا و الله
ساره:هلا فيك
فيصل:احنا مو عارفين من فين نبتدي
"طبعا فداء كانت وراء الباب تسمع كلامهم"
فيصل:احنا نشكركم لتربيه فداء و الاهتمام فيها كل هاذي السنين
بو فداء:ما فهمنا عليك
خليل:وضح اكثر
فيصل:احنا تركنا بنتنا هنا في الحي من 15 سنه ..كنا فقراء و ما عندنا فلوس عشان انأكلها ...دورنا عليها بس ما في فايده
و اخيرا حصلناها و تاكدنا ان هي بنتنا لما اخذنا التحاليل امس
خليل بعصبيه:نعم ..شنو تقولون فداء اختي ..و بعد السنين هاذي جاين تبون تاخذونا من بعد احنا ما شفناها لحمه عند باب المسجد
فتحت فداء الباب بعصبيه و دموع تنزل منها :ليييش ...ليييش ..براااا ..روحوا براااا ..انتو كذابين
"راحت فداء لساره و فيصل و تمسكهم من ايدهم براااا ..براااا ما ابي اشوفكم (بصراخ و دموع)براااااااااااااااااا� �
"و طاحت على الارض "
ساره:يمه بنتي
ام فداء:انتي ما تستاهلين تقولين بنتي ..فداء بنتي انا مو بنتك
خذاها خليل مع بو فداء و ام فداء و راحوا المستشفى
اما ساره و فيصل راحوا بيتهم و كانوا متحطمين ..اتمنت انها تحضن فداء لحضنها
ساره و هي تبكي :و الحل ..قولي و الحل ..كيف راح ارجعها لـ حضني
فيصل:الشي هذا منطقي يصير ..مستحيل تجي في احضانا ..خلينا نعطيها وقت عشان تتقبلنا

^%$#@!()*&^%$*&^%$#@


"رجعت رغد و على طول فتحت الابتوب ...و شافت الصور "
رغد بــ ابتسامه:ما كانهم تركيب ..و الله لو تشوفي الصور يا مشاعل لــ تصيري مثل المجنونه لما تشوفي زوجك معاي

_()*&^%$#@)*&^%$#@!)*&^%$#@!
"في شقه ريم ..كانت جالسه لحالها كــ العاده "
دخل نايف الشقه اول ما شافته ريم طفت التلفزيون و دخلت غرفتها مسكها نايف :بلا حركات اطفال
ريم:أي حركات اطفال ..يا استاذ
نايف:كلها طراق
ريم :نعم ..كلها طراق ..ترضا الحين اعطيك طرااق ..واقول لك كلها طرااق
نايف:لا تكبري الموضوع
ريم:الموضوع كبير ما يحتاج اكبره
"و دخلت ريم غرفه و قفلت على حالها باب "
+_()*&^%$#@_()*&^%$#@!_()*&^%$#

"خالد في البنك"
خالد:لو سمحت ابي قرض بــ 200 الف
الموظف:على شنو بترهن ؟!
خالد:البيت اللي احنا ساكنين فيه
الموظف:طيب
+_()*&^%$#@!()*&^%$#*&^%$#@!ّ
"دقت ام مي على ام سامي"
ام مي:يا هلا ..اخبارك يا ام سامي
مي دق قلبها اول ما سمعت كلمت ام سامي :ااااه يا احمد ..ياليتني اقدر انساك
ام سامي:هلا ام مي ..انا الحمدالله و انتي اخبارك
احمد كان جالس يشاهد تلفزيون سمع كلمه ام مي بينه و بين نفسه:اشتقت لك ..حرمتوني منها الله يسامحكم
ام مي:تفضلوا معنا يوم الاربعاء:عرس مي في فندق (...)
ام سامي:الف مبروك الله يسعدهم مي مثل بنتنا اكيد راح احضر عرسها
"احمد كانت مثل الطعنات في قلبه رمى رموت التلفزيون و راح فوق غرفته "
احمد و دموعه تنزل منه:انا رجال المفروض ما ابكي ..بس قلبي يالمني
"و تذكر مره لما كان يكلم مي"
احمد:اقولك راح اسمي ولدي سامي عشان ينادوني مثل ابوي الله يرحمه بو سامي
مي:و انا قلت لك نسميه سعود ..اسم فخم و له هيبته
احمد:و انا اقولك سامي
"و تذكر مكالمه ثانيه"
احمد:لالالا راح اسوي لك عرس ما صار
مي:انا ودي اسوي العرس عند جزيره ..بس انا و انت
احمد:انا راح اطير معك بلدان العالم كلها
مي:انا كل مكان فيه انت يكفيني
صحا احمد من ذكرياته:وحشتيني ..احبك (و نزلت دمعه منه )
()*&^%$#&^%$#@!&^%$#@&^%
"عند فداء في الستشفى"
الدكتور:انهيار عصبي حاد
ام فداء:يمه بنتي
الدكتور:شنو صار لها
الكل ساكت
الدكتور:لا تخلونها تتعرض لــ أي انهيار
"في الطريق راجعين"
بو فداء:و الله جانا الخير...الله عوضنا بتربيتها ..طلعوا اهلها هوامير في السوق
ام فداء:شنو قصدك
بوفداء:ما راح اعطيهم اياه الا اذا سلمونا فلوس تربيتها
ام فداء:انت اكيد جنيت
بوفداء بنبره حاده:تادبي يا مره و لسانك لا يطول الظاهر جلدك يحكك
ام فداء:فداء بنتي ما راح اعطيها لــ احد
خليل:يبه ..شنو الكلام اللي تقوله الله يهديك ..فداء بنتنا احنا ربيناها و الحين هم جاين ياخذونها بكل سهوله
بو فداء:من قال بكل سهوله يدفعون الفلوس اول
ام فداء:انا لله و انا اليه راجعون صبرك يا رب
_()*&^%$#@)*&^%$#@!)*&^%$#
"دقت ام فهد على ام ليان"
ام فهد:السلام عليكم
ام خالد:و عليكم السلام ..من معاي
ام فهد:انا ام فهد
ام خالد:امممم ام فهد ...ايه فهد ....يا هلا و الله
ام فهد:هلا فيك...اخبارك
ام خالد:تمام الحمدالله..... و انتي اخبارك ؟؟
ام فهد:بخير الله يسلمك ...اخبار ليان ان شاء الله الحين بخير
ام خالد: الحمدالله ..مثل الحصان الحين ..و فهد اخباره
ام فهد:الحمدالله ....انا يــ ام ليان لي الشرف عشان اخطب ولدي فهد لـ ليان
ام خالد:احنا لنا شرف ..بس البنت صغيره
ام فهد:احنا مو مستعجلين نعقد الحين و الزواج بعدين
ام خالد:ان شاء الله خير اشوف ابوها و ارد عليكم
ام فهد:ان شاء الله خير ..مع السلامه
ام خالد:مع السلامه


_()*&^%$#@)*&^%$#@!&^%$#@&^%$#

ان شاء الله عجبكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:24 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


"البارت الخامس و العشرين"

"في غرفه ليان"
ليان بصراخ:شنو كيف يتجرا
ام خالد:و ليه الرجال ما فيه شي
ليان بنفس النبره:هو بالذات من بين الرجال المفروض ما يتقدم لي
ام خالد بـ استغراب :ليش
ليان:عابدين برا
ام خالد:ايه ليش
@سحبت ليان شنطتها و عباتها و طلعت..و هي تنزل من الدرج @
ام خالد:ليان و قفي
ليان:يمه بعدين عندي مشوار ضروري
"طلعت ليان و في السياره"
#دقت على فهد"
ليان:بعد ربع ساعه تعال في الكوفي (...) انتظرك
فهد:طيب
_()*&^%$#@!)*&^%$#@!)*&^%$#
"في بيت بو فارس "
احمد:عمي انا ودي اخلي العقد يوم الاربعاء
بو فارس ابتسم:و ليش مستعجل خلها اسبوع الجاي
احمد:لا عمي لو سمحت خلها هذا الاسبوع
بو فارس و هو يمد:ان شــــــــــــــاء الله
#بعد ما طلع احمد@
بو فارس:يــ ام فارس ...رنيم
ام فارس:نعم
رنيم و هي تنزل من درج:نعم يبه
بو فارس:حبيبتي رنوم ان شاء الله الاربعاء ملكتك على احمد
رنيم بـ استغراب:نعم
ام فارس:انت شنو تقول
بو فارس:احمد مستعجل ..جا و قال لي انه يبي الملكه يوم الاربعاء هذا و مو راضي ياجل
رنيم بينها و بين نفسها:معقوله ..بس ليش مستعجل ...معقوله حبني لالالالا ما اتوقع انه نسى مي بــ السرعه
_()*&^%$#@_()*&^%$#@()*&^%$#@
"في الكوفي ليان تنتظر فهد ..دخل فهد في الكبينه "
فهد :السلام عليكم
ليان بدون ما ترد السلام وقفت و عطته طراااق
فهد وقف مصدوم من حركتها
ليان بصراخ:انت كيف تتجرا و تتقدم لي ...و انت تعرف اني احب صقر و هو يحبني ....و كيف تخونه و تتقدم لي و تهدم العشره اللي بينكم
فهد ببرود:ممكن تنزلي من نبره صوتك لان احنا في مكان عام
ليان:انت ما خليت فيني اعصاب
فهد:الحين اتاكدت ان مشاعري عطف عليك ...و لازم تعرفين ان صقر تركك نهائي راح امريكا و شاف حياته و لا راح يرجع الحين ..هو نسااااك افهمي الشي هذا نساك
ليان بين عبراتها:هو ما نساني ما في قوه تقنعني انه نساني
و انا احبه و راح اظل انتظره طول حياتي لاني عارفه انه يوم راح يرجع لي
"و تركته و رجعت البيت "
+_()*&^%$#)*&^%$#@!*&^%$#@
"و جاء يوم الاربعاء في الصباح"
نايف و هو يصحي ريم :ريم اصحي
ريم:اممممممممم بعد عني
نايف : قوومي مدرسه ولا تاخريني ع الدوام خلصي
ريم : نايف تعبانه ما بداوم
نايف : قوومي احسن لك باجيب مويه باارده ع وجهــك
ريم وهي تقوم ولا لها خلق شي من صبح : طيب
نايف استغرب انها ما اصرت ع رايها : بسرعه
& لبست ريم وركبت السياره وراحت المدرسه &
جنا : ريم يله قوومي انتي من جيتي وانتي حاطه راسك ع الطاوله الطابور راح يبدا
ريم وهي عيونها حمره من الم بطنها وظهرها : ما راح اصف روحي انتي مع عبير
نزلت جنا وعبير
ليان : وين ريم لا تقولين غاايبه راح اذبحها لييه ما تقوول
عبير : لا تخافين لا ينط لك عرق فووق
ليان : ليه وش فيها
عبير : تعبانه فيها الدوره ع ماظن

ليان :اممم يعنووو
سلمى و ساره جاين و هم يغنون و يرقصون بـ استهبال
بنت تمر الطلوع وبيتها بيتها ماغيرتها السنين وما ن




و ليان لما جاو كملت معهم استهبال ..اما جنا باين عليها انها زعلانه
جات المديره :شنو المسخره هاذي ...احنا في مدرسه
دارت ساره و بدلع ما يليق عليها:واااااااااااو ابله من جد واااااااااااو الروج يذبح عليك
سلمى:ايه و الله جبتيها
ليان:ماشالله جميله ..ابله انا حبيتك من اول ما شفتك
المديره بـ ابتسامه:من ذوقكم حبايبي ...يلا اصطفوا طابور
ليان:لحظه لحظه ابله انا اسمي ليان
ساره:و انا ساره
سلمى:و انا سلمى
عبير:و انا عبير
جنا و مالها خلق:انا جنا
ليان:و صديقتنا فوق اسمها ريم تعبانه شوي ..لكن دائما تسولف عنك و كيف انتي انيقه و تحبك كثييررر
جنا بصوت خفيف :ااايه هين صدقت
المديره: تسلمي حبيبتي و اذا ريم تبي شي نادوني
جنا:ان شاء الله
)*&^%$#@#$%^&*)(_+_()*&^%$
"بين الحصص"
البنات يمشون وريم آخرهم
ساره :ياليييييييييل خايفه البيض اللي تحت رجلها يتكسر
عبير:شفيك على البنت خليها تعبانه
ليان:فيني و لا فيك..يا بعد قلبي انتي
ريم:اسكتي احن لك
ليان:اجل ان شاءالله يزيد الالم و طيحي و يغمى عليك و يجيلك جلطه قلبيه
سلمى:هههههاااااي جبتيها
ريم:انا الغلطانه اللي امشي معكم
جنا:ابلتنا جات
عبير:من هي
جنا:ام روج الاحمر
ريم:لا مستحيل افففف رياضيات
عبير:الله يعينا
ليان :هههاااي احنا ابلتنا اللي علينا الحين غايبه
ليلى:ويلوووو روحوا لا تتاخروا على الحصه
هدى:حتى احنا ابلتنا التفصيل طلعت ما عندنا احد الحين
جنا:اذلفوا لا بالجزمه
"بعد ما راحوا الفصل"
ليلى:اليوم جنو فيها شي
هدى:لان اليوم ملكت عبدالعزيز على بنت خاله
ليلى:يوووه مسكينه
ليان:صج انه عمي و لا يشوف
سلمى:لو تتركوني عليه عطيته بوكس على عينه عشان يشوف القمر جنووو
_()*&^%$#@_()*&^%$#@&^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند ريم وجنا وعبير بـ حصه الرياضيات

ريم منزله راسها

الابله : يله بنات فتحوا الواجب
ريم وهي ولا منتبه
جنا : ريم فتحي الواجب الابله عندك
ريم وهي تفتح الواجب : ما حليت
الابله : خليك وافقه انا ماشفت استهتار زي كذا
وبدت الابله تحل الواجب وتشرح
ريم وبطنها وظهرها و اللحين راسها
ريم وكان التعب مبين ع وجها : ابله .. تسحمين اجلس
الابله : لا خلك واقفه عشان ثاني مرره تحلي الواجب
جنا : ريم انتي تعبانه
ريم : .............
جنا : ابله ريم تعبانه
الابله : وانتي حاطينك محامي كلمه وحده راح توقفي معاها
عبير : الله يلعن اسلوب زي كذا زفت
ريم والدنيا سودت بعينها والرؤيه مو واضح عندها
طراااااخ
جنا بصراخ : ريمممممم
الابله وهي منصدمه : خير وش فيها
عبير وهي معصبه : يعني وش فيها البنت تعبانه و تستاذن منك عشان تجلس وانتي ترفضي
البنات برا سمعوا صراخ من فصل ريم و راحوا لـ الفصل
الابله : نزلوها الصحه بنات بسررعه
جنا وهي ماسكه ريم من الجهة اليمين وعبير من جهة اليساار والابله وراهم
فتحوا باب الفصل وطلعوا
ليان : ريممم وش فيييهااا
ليلى : خييرررر
جنا : ساعدونا بدل هذرتكم خل ننزلها تحت تعبانه
ونزلوا البنات تحت

سلمى : عيونك حااره ليان دعيتي ع البنت و طااحت

ليان : اووه ناقصتك انتي الثانيه
"في الصحه"
المرشده : احد ينزل يجيب مويه
سااره : انا بنزل
نزلت سااره وجابت مويه
سااره : ابله تفضلي
خذت الابله المويه وكبت شوي ع وجه ريم وشربتها
المرشده : بنات نزلوا كلموا المديره خل احد من اهلها يجي لها

البناات نزلوا وشافوا المديره
ساااره بصووت عالي : ابله
المديره لفت وابتسمت : هلا حبيبتي ساره
ليان : لا مصدقه حالها ولا بعد حفظت الاسم
ليلى : أي والله هههه
المديره وهي تبتسم : كيف اقدر اخدمكم
ليان : ابله صاحبتنا الا قلنا لك انها تعبانه طااحت
المديره : طيب اللحين نتصل على اهلها
عبير وهي منقهره : البنت كانت تعبانه وتستاذن من الابله عشان تجلسها والابله تمنعها مايصير كذا
المديره وهي خايفه ان البنت تقول لاهلها : معليش حصل خير
ليان:ابله انا اعترض و احتج صراحه عن الوضع هنا
جنا تهمس لـ ليان:عاشت المحاميه
)*&^%$#@$%^&*)(_()*&^%$#

عند نايف في الشغل
دق جوال نايف
نايف:الو
المديره:السلام عليكم معك مديره مدرسه ريم
نايف:نعم ..خير
المديره:ريم اغما عليها ..لو سمحت تعال اخذها
نايف وقف:شنووو ..طيب مسافه الطريق

_()*&^%$#&^%$#@^%$#
فوق في الصحه البنات قلبوها هبال و فله
ساره : هذا تالي تقديرك تجرحني بتقصيرك ليت الجرح مو منك ليت الجرح من غيرك
من غيرك يكون اهون يمكن يوم و يهون لكن ماني متخيل انك بالظهر تطعن
ليان الكلمات كانت على قلبها مثل السكين كانت كل كلمه تذكرها بصقر
ليان:عن اذنكم باروح الحمام

جنا:مو كان فداء تدلعت صار لها اسبوع و هي غايبه كل هذا تجهيز
ليلى:خلي البنت على راحتها
جنا:مشكله ما ترد على جوالها
"دخلت المديره عليهم"
المديره:سلامات حبيبتي
ريم بدون نفس:الله يسلمك
المديره:زوجك برا ينتظرك
ريم:شنووو ليش قلتو له

المديره:حصلنا الرقم و دقينا
ليان:يلا بسرعه قومي
ريم:طيب
_()*&^%$#*&^%$#*&^%$#&^%$#@
"في بيت فداء"
فداء كانت ما تاكل و لا تشرب و تحت عينها اسود من قله النوم ترفض تكلم أي احد ..ساره كانت تروح لها كل يوم تقنعها بـ انها امها و هي تطردهم برا البيت
فداء:برااااا كلكم براااااااا الغرفه ..ليش خبيتوا علي ..ليش كذبتوا علي
ساره : بس انا ندمانه على كل يوم نمتي بدون ماغطيك وكل دمعه نزلت منك ولا مسحتها ولا نمتي بحضني انا آسفه
فداء: اللحين ... الوقت مضى ولا تقدري تعوضيني
ساره : راح اعوضك صدقيني
فداء : ....... برا
*&^%$#$%^&*)(_()*&^%$#$%^&*
عند ريم ركبت السياره
ريم : السلام
نايف وبخوف : وش فيك
ريم : ما فيني شي
نايف : كيف مافيك شي و المديره تقول انك طحتي خل اوديك المستشفى
ريم لالالا ضيااع : لالا مافيني شي بس بندول و اكون تمام
نايف : قلت بوديك خلاص
بالمستشفى
الدكتور : شو تحسي فيه شو بيألمك ؟
ريم : بطني وظهري
نايف : دكتور مغمي عليها
الدكتور : انتي معاكي الدوره الشهريه
ريم ووجهها منقلب الوان وهزت راسها أي
الدكتور : لالا ماتخاف ذا شي بسيط بس ماتحمل اشياء ثقيله وتاكل زين منعا للغماء
نايف وهو يطالع بريم : اوك
الدكتور : وتشرب اشياء ساخنه وتبتعد عن المشروبات الغازيه
نايف : اوك
*&^%$#$%^&*93456789*&^%
"في الليل ...ملكت احمد و رنيم"
رنيم بينها و بين نفسها:حاسه حالي في حلم ...معقوله انا راح اصير زوجه احمد اللي حبيته
ام فارس:اسم الله عليك الله يحفظك يمه
ام سامي:عوذتك بـ ايات الرحمن
سهى:الف مبروك حبيبتي
لجين:وناااااااااسه مره اخوي
ام فارس:ريم و ين
سهى:شوي و تجي
"الملكه كانت عائليه جدا ما عزموا احد ..بس العائله"
_()*&^%$#@*&^%$#@!ّ
"في بيت جنا"
ام جنا:ليش ما راح تروحي ملكه عبد العزيز
جنا و هي على الابتوب:ماله داعي اروح ...روحي انتي
ام جنا:اوف منك عنيده
_()*&^%$*&^%$#@^%$#@!
"عند مي ..خذت مي الجوال "
"دقت مي على احمد"
مي:احمد ابي اشوفك
احمد:مي ..ليش داقه
مي:مو قادره....ابيك انت ..ما اتخيل اكونا لليله لغيرك
احمد:متاخره يا مي
مي:ارجوك .....
احمد:انا كرهتك من يوم انك رضيتي تاخذي غيري و ابشرك انا الليله ملكتي على بنت عمي ..الله يستر عليك
"قفل الخط ..و رما الجوال على السرير "
مي و هي بثوب العرس طاحت على الارض :لالالا ..احمد
_()*&^%$#()*&^%$#@)*&^%$#@
عند ريم
ريم وهي طالعه وماسكه ثوبين الاول احمر والثاني تركواز
ريم : نايف وش رايك البس الاحمر ولا التركواز
$#نايف وهو يقرا الجريده ورفع راسه : الاحمر ولا تتاخرين عشان بسرعه نروح
ريم : انا اكتشفت انت تحب اللون الاحمر .. صح
نايف : لالا الاحمر احلى عليك

ريم وهي نطالعه بنص عين : اهااااا
نايف : سريع خلصي
ريم : اوك
لبست وطلعت
ريم : وش رايك
نايف وهو يطالع فيها وحب ينرفزها : زين .. ( بداخل قلبه الا الزين بكبره )
ريم : والله انت قلت لي البس الاحمر لانه احلى علي
نايف وهو توه يتزكر انه قال كذا : اوك يله نمشي *&^%$#$&^%$#$%^&

"في ملكه عبد العزيز..بعد ما ملكوا و صارت الحفله وناس تيسرت على بيتها"
$كان عبد العزيز مع بنت خاله امل مع بعض لحالهم%
عبد العزيز:اخبارك
امل:طلقني
عبد العزيز بـ استغراب:شنووووو
امل:هم جبروني عليك ..انا ما احبك ..انا احب واحد متعرفه عليه و لو انت عندك ذره رجوله بطلقني
عبد العزيز بـ برود عكس نيران الغضب اللي داخله:انتي طالق ..طالق ..طالق
+_()*&^%$#)*&^%$#@!)*&^%$#
"اما عند احمد و رنيم"
رنيم:ليش كنت مستعجل
احمد:بس كذا
رنيم:انت تحبني
احمد:اكذب عليك لو قلت ايه انا بعدني احب مي لكن راح احاول افتح صفحه جديده معك
رنيم بنبره حنيه:و انا راح انتظرك و لا راح اتركك
احمد مسك ايد رنيم:ساعديني عشان انساها
لمست رنيم وجه احمد بحنيه:احبك احمد..و راح اظل انتظرك الى ان تحبني
+_()*&^%+_()*_()*&^%$#@*&^%$#

"في الرياض عند رغد"
رغد تكلم البديقارد:روح و ارسل هذا لبيت مشاعل و خلوهم يعطونها اياه بايدهم و راقبهم و جيب لي الاخبار
البديقارد:ان شاء الله طال عمرك
%بعد ما طلع البديقارد%
رغد:راح نشوف يا مشاعل شنو بصير فيك من بعد ما تشوفي الصور
_()*&^%$#@)*&^%$#@!^%$#@
"في مجلس الرجال في بيت بوفارس ..بعد ما مشى نايف"
فارس:شنووووو....نايف فاقد الذاكره
جاسم:يبه ليش ما قلت لنا
فارس:و انا اقووول شفيه نايف اليوم كله ساكت و لما اساله ما يجاوب اثاريه حتى ما يعرفنا احنا منو
بوفارس:يعني تبوني اخرب احلا ليله بحياتكم انتظرتكم الى ان تجون من شهر العسل و قلت لكم
جاسم:انا لله و انا اليه راجعون
بوفارس بنبره تهديد:و الله ان قلتو لحريمكم ما راح تشوفون طيب ما ابي بيت عمك يعرفون
فارس و جاسم:حاضر يبه
()*&^%$#@)*&^%$#@*&^%$#@!
"في شقه ريم و هي على الكنبه"
نايف بتردد:اممم ريم اذا تبين تعالي نامي على السرير عشان لا تتعبين
ريم:و انت؟!
نايف بينه و بين نفسه يربي شنو اقول:السرير واسع انافي جهه و انتي في جهه
ريم:طيب
"راحت ريم و نامت جنبه المسافه اللي كانت بينهم حتى متر ما تجي كانت خايفه و هو كان يتمنى لو ان الوقت يوقف "


###############


إن شاء الله عجبكم........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:26 AM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السادس و العشرين

%عند روان و راكان@

روان:انتي اخذتني و انت تدري اني ما اغطي وجهي و ان انا دلعي كذا
راكان:بس انتي الحين زوجتي و انا ما يرضيني ان احد يشوفك ..انا اغار عليك افهميني
روان:خلنا نقفل على موضوع الحين
راكان:طيب يـ عسل
روان ابتسمت
راكان بـ البناني :يسلملي الرايق انا
روان:ههههههههههههه
راكان :هههههه وشفيك
روان:ما يناسب لك لبناني
راكان:هههههه طيب
+_()*&^%()&^%#@!%^*)((___^&#
"الساعه 1 بـ الليل"
ليان و هي تدمع عينها وماسكه الالماسه:حررررااام عليك مو قادره انساااك
$#"دقت ليان على عابدين و قالت له يجي "
#طلعت ليان بدون ما احد يدري ..و قالت له ان يروح الكوفي اللي تلتقي فيه بـ صقر #
@الكوفي كان ما زال مفتوح ..نزلت و جلست على طاوله الي يجلس فيها صقر و رجعت ذكرياتها معاه @
ليان:لو سمحت ابي اطلب شيز كيك مع موكا
الموظف:اوكي
$كانت ليان جالسه كانها تنتظر صقر تتمنى لو تشوفه ..و هي تدري ان صقر في امريكا بس ما تدري ليش جات @
_(*&^%$#)*&^%$*&^%#@^%$#@
%جنا كانت جالسه تشاهد مسلسل كوري و هي تتزل دموعها و تمسحها:خلالالاص ما ابي ابكي ..الحين هو جالس مرتاح مع زوجته و انا هنا ابكي (و رجعت بكت)..لكن مو قادره اوقف دموعي
_()*&^%$#()*&^%
"عبد العزيز كان على البحر "
نزلت دمعه منه و مسحها و ضحك :هههه في احد يزوج و يطلق بـ ساعه ...الله يسامحك يا امل ..هدمتي قبل ما بنيت حتى
_()*&^%$#*&^%$#@&^%$#@!
"في اليوم الثاني"
صحت ريم:بسم الله
نايف:الفطور جاهز
ريم بـ استغراب :انت سويت لي فطور
نايف:جبته من براا ..لانك مريضه بس
ريم:ياليتني اجل كل يوم امرض
نايف:استغفري ربك ...قومي بسرعه قبل ما يبرد الاكل
_()*&^%$#@()*&^%$#@()*&^%$#@
"في الرياض"
مشاعل قبل ما تركب السياره
البديقارد:اخت مشاعل
مشاعل:نعم
البديقار:هذا الظرف لك
مشاعل:من منو؟!
البديقارد: اخذي و راح تعرفين
*خذت مشاعل الظرف و ركبت السياره و فتحت الظرف و ياليتها ما فتحته *
مشاعل و دموعها تنزل:لالالالالا مستحيل مو لهدرجه رياض يخوني مستحيل ااااااااااااه ااااااااه
السواق:ماما شنو فيه
مشاعل و هي تتالم و مو قادره تتكلم :ناد على ماما بسرعه قول لها ماما مشاعل تعبانه
+_()*&^%$#@)*&^%$#@!
البديقارد:الصور صاروا عندها طال عمرك
رغد:حلو ...ظل مراقبها و قولي شنو رده فعلها
البديقارد:حاضر طال عمرك
+_()*&^%$#_()*&^%$#@)*&^%$#@
في بيت جنا
"ام جنا تكلم ام عبد العزيز"
ام جنا:انا لله و انا اليه راجعون ...و اخبار عبد العزيز الحين
ام عبدالعزيز:من امس ما رجع و انا خايفه عليه ..و صارت مشاكل بيني و بين بيت اخوي
ام جنا:انا لله ..هاذي حال الدنيا يـ ام عبد العزيز دائما تفرق
ام عبد العزيز:تعالي لنا الليله ونسيني و الله ضايق صدري
ام جنا:ان شاء الله
ام عبدالعزيز:وجيبي معك جنا ..من زمان ما شفتها
ام جنا :ما يصير خاطرك الا طيب
"بعد ما خلصت مكالمه ..نزلت جنا"
جنا:السلام عليكم
ام جنا:و عليكم السلام....الليله راح نروح بيت ام عبدالعزيز
جنا كأن الموضوع مو هامنها:اممم امس عقدوا و اليوم العرس
ام جنا:عبدالعزيز طلق زوجته امس في نفس الوقف
جنا بينها و بين نفسها مستحيل كيف:هاااا
ام جنا:هذا اللي صار
جنا:و ليييييييش
ام جنا:طيب شفيك منفعله كذا
جنا:هاااا بس غريبه
ام جنا:بنت خاله تعرف واحد و ما تبيه فطلقها في نفس الوقف
جنا:..........انا راح اركب فوق
$في غرفه جنا@
جنا:معقوله صار كذا عشان يكون عبدالعزيز من نصيبي
+_()*&^%$()*&^%$#)*&^%$#@&^%$#@!

"في بيت ليان"
ابرار:من جد يمه تتكلمين
ام خالد:ايه و الله ما ادري ليش عصبت كذا
مريم:و ما عرفتي هي وين راحت
ام خالد:لا طلعت و بس
مريم:و ليش ما قلتي لنا من قبل
ام خالد:ما مداني اقول
ابرار:اااشششش ليان جات
ليان:صباح الخير
ام خالد:صباح النور تعالي فطري
ليان:لا مو مشتهيه راح اشرب حليب بس
+_()*&^%$#)*&^%$#@)*&^%$#@
صحت رنيم و شافت خاتم الخطوبه في ايدها و باسته
:حاسه حالي بعدني احلم ..احمد راح اخليك تحبني و تنسى مي
"دقت على احمد"
احمد بصوت كله نوم:نعم
رنيم:انا اسفه ما كنت ادري انك نايم
احمد:لا عادي..خير فيك شي
رنيم:هاااا لا ..لما تصحى كلمني
احمد:دقيقه..متاكده ما فيك شي
رنيم مبسوطه من كلامه:حبيبي و الله ما فيني شي
احمد لما سمع كلمه حبيبي تذكر على طول مي :طيب ..باي
رنيم:احبك احمد و الله احبك ..باي
^و قفلت الخط^
احمد:ليش لـ الحين تذكر مي يا احمد خلاص انساها
+_()*&^%$#@_()*&^%$#@()*&^%$#@
"في امريكا...صقر يكلم فهد"
فهد:ابي اقولك شي..عشان ما اكون خاين
صقر بــ استغراب:خير
فهد:انا خطبت ليان بس هي ما وافقت
صقر :شنووووووو
فهد:هي بعدها تحبك ..و هي تنتظرك ..ارجع لها يا صقر
صقر:و انت ليش تتقدم لها
فهد:حسيت و لو لحظه اني احبها ..و اكتشفت بعدين انها مشاعر كذابه ..وهي تنتظرك
صقر:انا مو قادر اواجه نفسي عشان اواجها
فهد:اخذها فرصه بما انها تحبك
صقر:مشاعري مخربطه ..احبها بس في شي يمنعني اني اتكلم معها ..بس ما ادري شنو هو
فهد:تعوذ من ابليس و انا اخوك
صقر:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
+_()*&^%$#_()*&^%$#@_()*&^%$#@

"في الرياض في مكتب رياض..دقت ام مشاعل عليه"
ام مشاعل و هي تبكي:الووو
رياض:عمتي ..شفيك
ام مشاعل:مشاعل في المستشفى..تعال بسرعه
رما رياض الجوال و ركض لسيارته و على طول راح المستشفى
"اول ما دخل المستشفى شاف سرير مشاعل قبل ما تدخل العمليات"
%مسك رياض ايد مشاعل#
مشاعل:رياض انا راح اموت اهتم بولدي
رياض و دموعه تنزل منه:لا انتي اللي راح تهتمي فيه و نعيش مع بعض
مشاعل:انا اسفه على كل شي ..احبك
رياض:لا تخليني بروحي بــ هالدنيا انتي كل شي عندي
لا تخليني بروحي انا محتاجك معاي

$و ترك رياض ايد مشاعل و دخلت غرفه العمليات و هو يشوفها و حاس ان الدنيا اسودت قدامه #
_()*&^%$()*&^%$#@()*&^%$#
"في جناح رغد"
رغد بخوف:شنوووو مستشفى ...طيييب قول لي شنو فيها
بديقارد:حاضر طال عمرك
رغد:انا شنو سويت ..الله يستر
_()*&^%+_()*&^%$#()*&^%$#@!
"في بيت فداء"
ابوفداء:اذا تبونها ادفعوا الفلوس و خذوها ...احنا ربيناها و تعبنا معها ..مصاريف العلاج و الدراسه و تعويض
فيصل:المبلغ اللي تبيه راح اعطيك اياه
بوفداء:100الف ..غيره ما اقبل
فيصل:طيب
"فداء كانت تسمعهم من وراء الباب"
فداء:خليتوني مثل قطعه الملابس يبوعوني بفلوس..
%شافت علبه الدواء وكانت تمشي لها بخطوات بطيئه و شربت كل الحبوب اللي فيها و بعد ربع ساعه طاحت فداء على الارض#
"طلع فيصل دفتر الشيكات و كتب شيك لـ ابوفداء "
ام فداء و هي تصارخ: ما راح تاخذوها مني
فيصل:احنا نشكرك على كل شي..بس جا الوقت اللي يتصلح فيه كل شي
ام فداء واقفه عند الباب و مانعه احد يدخل:ما احد راح يدخل
سحبها بوفداء و بعدها عن الباب و طاحت على الارض
ام فداء و هي مازالت تبكي:لا ابوس رجلك لا تاخذها مني
"فتح فيصل الباب "
فيصل:يبه فداء
"ركض عندها و حملها وراح فيها المستشفى اما ام فداء ما قدرت حتى تقوم من الارض و بعد ما طلع فيصل ضربها ابوفداء الى ان قال بس"
+_()*&^%$#@!)*&^%$#@!ّ)*&^%$#@!
"في الظهر"

"عند مشاعل في المستشفى ..مرت ساعه و ساعتين و ثلاث و اربع و الدكتور في غرفه العمليات و بعدها ..طلع الدكتور"
رياض:دكتور طمني و اللي يسلمك
الدكتور :انت زوجها
رياض و هو يرتجف:اييه
الدكتور:الولد في حاله صعبه لانه نولد قبل وقته (و بتردد)وووو
رياض:و مشاعل؟!
الدكتور:العمر لك ...ادعو لها بالرحمه
ام مشاعل ما تحملت و طاحت على الارض
اما رياض و دموع تنزل منه و كلامه يرتجف:ههه ههه انت اكيد تمزح (و هو يمسح دموعه لكن كل ما يمسح دمعه تنزل الف دمعه) انا اعرفها هي دائما تسوي مقلب فيني
كل مره تقول انها تعبانه و اصدقها ..هيييي انت خلني اروح اشوفها ..ان شفتها راح تصحا و تضحك كـ عادتها ..هذا مقلب من مقالبها
رياض :دكتور خلني اروح اكلمها ( بصراخ:مشااااعل قومي انا انتظرك برااا عارفه ان هذا مقلب
*الطبيب و الممرضه ماسكين ايده &
رياض بصراخ و دموع:انا احبببببببك ليييييش تتركيني بــ الدنيا هاذي لحالي ...الدنيا تخيف بدونك ..مشااااعل انتي اكيد تسمعيني ...انا ما خنتك و الله ما خنتك ...لا تروحين و تخليني ...قولي لي كيف اعيش
رياض و هو يبعد الدكتور من طريقه:بعد عني انتو ما تعرفوها ..هاذي دلوعتي تدلع علي الحين ..هي ما فيها شي
الدكتور:بسرعه نادي على الممرضه عشان نعطيه ابره مهدا بسرعه
"و بعدها نام رياض و تمنى لو ان موت مشاعل حلم عشان يصحا منه "
_()*&^%$#@)*&^%$#@!
"في جناح رغد كانت هي بعد تنتظر بخوف و دق جوالها و بسرعه"
رغد:قولي شنو صار
البديقارد:مشاعل ماتت و الولد في حاله خطره و رياض عطوه ابره مهدئه
رغد بـ صدمه:انا ما كان قصدي يكون كذا ...كل هذا منك يا رياض لو انك ما رفضتني ما خليتني اسوي كذا
+_()*&^%$_()*&^%$#*&^%$#@*&^%$#@
"ابو طلال في الشركه"
ابو طلال بفرحه:الحمدالله الخساير كلها تعوضت و الحراميه لقيناهم و الفلوس رجعت لنا
طلال بفرحه:الحمدالله ..يبه
بو طلال:امر
طلال:انا عارف ان مكان مو مناسب
بوطلال:قول و انا ابوك
طلال:انا ابي ازوج هند
بوطلال بنبره حاده:لا ..
طلال:و ليه يبه ..لا تقول لي بسبب قاعده امي
بوطلال:لا ..محجوز لـ بنت ..و اتفقت مع ابو البنت من اول ما نولدت و اول ما تتخرج البنت من ثانويه هي لك على طول
طلال:ههههه انت اكيد تمزح يبه..انت تبي تزوجني غير هند ..و لا بزره بعد ..بعدها ما تتخرج من ثنويه
بوطلال:فرق العمر اللي بيني و بين امك 10سنوات يعني عادي
طلال:اقولك اياها من الحين يبه ..البنت هاذي اللي تبون تزوجوني اياها ما راح اخذها و ان خذيتها لرويها نجوم الظهر ...و بعدها انت راح تتحمل النتيجه و راح تتفشل مع اهلها
*و طلع من مكتب*
بوطلال:راح تاخذها يا طلال ان قلت ايه او لا لانها بنت الغالي
"دق بوخالد على بوطلال"
بوخالد:يا هلا
بوطلال:هلا بالغالي
بوخالد:اخبارك يا رجال ...
بوطلال:عال العال يا خوي ..ما قصرت وقفت معنا وقفه ما ننساها ..اخوي الا من امي و ابوي ما وقفها مثلك
بوخالد:احنا اخوان دنيا تربينا في حاره وحده
بوطلال:اااااه على هذيك الايام ..كانت ايام حلوه
بوخالد:اشتقت لـ جلساتنا
بوطلال:تعال لي هذا الاسبوع راح ارسل لك طياره
بوخالد:ياليتني اقدر ..مشاغل الدنيا
بوطلال:بس الدنيا ما قدرت تفرقنا و انا اخوك
()*&^%$#*&^لإ%ٌ$ُ#ً)*&^%$#@*&^لإٌ%ًَُ ـألأ
"في شقه نايف"
نايف:انا راح اخذ لي شور ...و بعدها راح نطلع تجهزي
ريم:وين
نايف:بعدين تعرفين
ريم:........نايف
نايف:هلا
ريم:شكرا
نايف:على شنو
ريم:على كل شي
ابتسم نايف و دخل الحمام
#دقت ريم على ليان $
ليان:هلا
ريم بمرح:هلا و الله ..هلا و غلا
ليان:شنو عنده الرايق
ريم :و لا شي سلامتك...بعدين اقولك شنو صار
ليان و هي مضايقه لكن تحاول تبين العكس :شنو عندك
ريم:بطلع مع نيوفتي
ليان:طيب باي
ريم بجديه:ليان فيك شي
ليان و هي تحاول تبين انها مرتاحه:اسم الله علي اكيد ما فيني شي
ريم:طيب ..طيب نايف يناديني
ليان:اوكي باي
ريم:باي
نايف ينادي على ريم و هو في الحمام:رييييم
ريم:نعم
نايف و هو ماد ايده من باب الحمام:حبيبتي ..نسيت ما اخذ منشفه عطيني اياها من كبت
ريم ابتسمت من كلمه حبيبتي و انها ثاني مره يقول لها و تمنت انها تظل حياتها من نايف بسعاده :من عيوني
نايف:تسلم لي عيونك
ريم و هي تعطيه المنشفه مسك ايدها:ريم
ريم و هي مرتبكه و وجها قلب احمر مثل الطماط:نن ننعم
باس نايف ايد ريم:شكرا
ريم هنا كانت راح تذوب و اكتفت بـ الهروب من الغرفه
نايف:هههههه اذا كذا و استحت اجل كيف بعدين
اذا هي بالحنيه هاذي و الجمال..ليش تركتها في الليله العرس ليش ما في سبب مقنع
+_()*&^%$#+_()*&^%$#@_()*&^%$#@
"بعد ما قفلت ليان الخط من ريم بدا بالبكاء"
ليان:حاسي حالي وحيده ما عندي احد اشكي له همي
ريم الوحيده اللي تفهمني تزوجت و انشغلت بزوجها
"خذت جوالها و دقت على ساره"
ليان و بعبراتها:ساره
ساره:ليووون يا هبووول شفيك
ليان:ما لقيت الا انتي ...تقدري تجيني الحين
ساره:طيب شفيك
ليان:لا تقولين لـ احد اني دقيت عليك..انا انتظرك..بلييييز انا محتاجه لـ احد افضفض له و اطلع اللي في قلبي
ساره بحنيه:طيب حبيبتي ...انا جايه
|+_()*&^%_()*&^%$#_()*&^%$#()*&^%$#

"جنا تكلم ليلى"
جنا:ايييه و الله و هذا اللي صار
ليلى:مسكييين ...تزوج و طلق في نفس الوقت الله يعينه
جنا:مضايقه عشانه و فرحانه بنفس الوقت
ليلى:عااااشت الرومنسيه
جنا:هههه لا من جد اتكلم يمكن صار كذا ..عشان يكون من نصيبي
ليلى:يمكن ..و يمكن مو اكيده ..لا تحطي امل عشان ما تنكسري مره ثانيه
جنا:ايوه عارفه ..بس انا احبه من جد يا ليول
ليلى:ان شاء الله يكون من نصيبك ..روحي الليله بيتهم عشان امه تشوفك و تزيني و حطي مكياج عشان تنعجب فيك و تخطبك
جنا:هههههه..بس انا ....

ليلى:انتي شنو
جنا:انا ابيه يحبني مثل ما انا احبه ...ودي يحس مثل ما انا احس الحين ..شعور الحب لي انا
ليلى:ما انتي هينه تعرفي تطلعي كلام
جنا:هههههه
ليلى: اكيد راح يحبك انا متاكده
جنا:فدوي اخبارها
ليلى:ما ادري ..كل ما ادق عليها جوالها مقفل
و رقم بيتهم ما عندنا حتى العنوان ما نعرفه عشان نروح و نطمن عليها
جنا:تتوقعين عقدت
ليلى:معقوله تعقد بدون ما تقول لنا ...و حتى لو عقدوا ليش ما تجي المدرسه
جنا:امممم
+_()*&^%$*&^%$#*&^%$#@*&^%$#@
"في المستشفى عند فداء"
الدكتور:عملنا لها غسيل معده ..البنت لازم تقابل طبيب نفسي
فيصل:إنا لله
جا خليل و هو يركض:شنو صار
فيصل:شربت علبه حبوب كامله
خليل:و لييش شنو قلتو لها
فيصل:انا دفعت فلوس لـ ابوك و كنت راح اخذها
قاطعه خليل بـ بوكس خلا فيصل يطيح على الارض:اختي مو قطعه ملابس تنشرا بالفلوس
فيصل:ابوك الله يهديه ما رضا اخذها...ابيها ترجع لحضني ..حتى لو ما تعودت علينا راح اخليها تتعود عليها..احنا عشنا 15 سنه تعب و تعذيب ضمير و ما خليت مكان الا و سالت عنها و وقت اللي احصلها ما اخذها لحضني ؟؟!!
خليل:انتو ما لكم حق باللي عملتوه...و لا تفكر انك انت مع زوجتك تكسروا خاطرنا ..انت ما تستحق تكون اب و زوجتك ما تستحق تكون ام ...خذيناها انا و امي قطعه لحم
تصيح تبي حنان الام..حتى لو ما عندكم فلوس حنانكم كان يكفيها ..انا و امي عطيناها الدفء ..بغض النظر عن معامله ابوي القاسيه لاقت حضن دافئ عند الوالده و عندي
فيصل:انا سويت المعاملات ...وقانونيا هي بنتي الحين
خليل:فداااااء اختي لازم تفهم الشي هذا
و ما راح تقدر تاخذها
+_()*&^%$_()*&^%$_()*&^%$#@

"عند ليان و ساره "
%في غرفه ليان$
ساره:و كيف يتجرا فهد هذا و يتقدم لك
ليان:ما ادري
ساره:ليان افهمي انتي لازم تنسي صقر...مثل ما قال فهد ..هو في امريكا هو نساااك و راح يعيش حياته ..لازم تعيش حياتك انتي
ليان و هي تبكي:سااااره حاسه حالي وحيده ..ريم اللي تفهمني من غير ما اتكلم ...كل ما اكلمها مشغوله بــ نايف ..تعبت و انا ساكته مخنووووقه و مكتوومه
ساره:انا هنا ..وقت اللي تبيني دقي علي ..احنا تحت الطلب
(ساره بمرح)و خدمه توصيل مجانا
ليان:ههههههه
ساره:ايوه كذا اضحكي
"دقت ام خالد الباب و ليان مسحت دموعها ودخلت ام خالد"
ساره:كيف حالك خاله
ام خالد:هلا حبيبتي ..انا بخير ..انتي اخبارك
ساره:بخير الحمدالله
ام خالد:ليان حبيبتي ...عندك موعد مع طبيب الاسنان اليوم العصر بعد ساعه..تجهزي عشان تروحين مع عابدين
ليان:طيب
"من بعد ما طلعت ام خالد"
ساره:اجل انا لازم اروح
ليان:لا و الله ما تروحي
ساره:و الموعد
ليان:تعالي معي و بعدها نطلع لـ احلا كوفي..بليز خليكي معي
ساره:طيب ..طيب..كم ليون عندي انا ...وحده بس



|+_()*&^%$+_()*&^%$#؛×÷‘|+_()*&^%$_()*&^%$#@_ ()*&^%$#


"و كذا انتهى البارت "

توقعاتكم ؟؟!!
شنو بيصير في طبيب الاسنان
و ريم و نايف
و رياض و ازمته بموت مشاعل ..و رغد كيف بــ تتصرف
و فداء....راح تقبل بـ اهلها او لا
تحياتي لكم بعبق الحب و الاحترام
اختكم
ايمان




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:28 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

%البارت السابع و العشرون%

"ريم و نايف في السياره"
ريم:وين راح نروح
نايف:البحرين
ريم بـ استغراب:شنو
نايف:شفيك مستغربه ...نروح نشاهد فلم و نتعشا و نرجع
ريم:ااايييه الجسر بدقيقه
نايف ابتسم:لا تخافي ان شاء الله فاضي
ريم ابتسمت:طيب حط لي شي خلني اسمعه
نايف:من عيوني ...شنو تبين تسمعين
ريم:اممممم ويلاه لـ راشد
نايف:طيب من عيوني
ريم ابتسمت:تسلم لي عيونك
+_()*&^%()*&^%$#()*&^%$#@()*&^%$

"في العصر عند طبيب الاسنان ..ليان و ساره جالسين في غرفه الانتظار ...وبس هم الموجودين"
ساره :يعني ما في احد غيرنا ..ليش ما يدخلونا
ليان:الدكتور بعده ما يجي
ساره:مالت على فيسه ...
ليان:ههههههه ..خلاص من جيتي و انتي معترضه
ساره:اكيد اعترض و ليس فقط اعترض اني احتج
ليان:هههههه عاشت ابله ضويه
"شغلت ساره اغنيه ويلك ودق رقبه "
خل بالك تزل عينك
هنا ولا هنا ويلك
ترى قلبي مو بس يغار
عليه غيره تهد ديار ..
كل شي فيك انا ليا
روحك قلبك عيونك
تبي تقول انا مجنون
ايوا انا مجنونك ..
ليان:سااااروه ..نزلي عليه احنا في مستشفى
ساره و هي تكمل استهبال:عادي ..هم مو مهتمين و الدكتور الغبي ماجا تبينا نحط ايدنا على خدنا و ننتظر معصي و الله
(و صاره تغني مع الاغنيه و تستهبل و ليان ميته ضحك عليها و كملت معها استهبال)
اغار من الهوى وثوبك
واغار تخيل من اهلك
وانا ظلي وهو ظلي
اغار ان قرب من ظلك ..
خل بالك تزل عينك
هنا ولا هنا ويلك
ترى قلبي مو بس يغار
عليه غيره تهد ديار ..

حسك تبتسم حسك
او تتلفت لغيري
انته ملكي لوحدي
بكيفي وهذا تفكيري ..
خل بالك تزل عينك
هنا ولا هنا ويلك
ترى قلبي مو بس يغار
عليه غيره تهد ديار ..
الممرضه:ليان
ساره:كان لا جا حضره جنابه الوزير على غفله
ليان:ههههه ..خلاص امشي معي
"اول ما دخلت ساره و شافت الدكتور كان سعودي و عمره تقريبا 25 "
ساره:ننتظر ..ننتظر ..و اثاريه بزر بعد
ليان:اااش ساروه و بعدين معك...كيف حالك دكتور
رفع حاجبه دكتور لـ ساره و ابتسم لـ ليان:هلا ليان ..و انتي اخبارك؟!
ليان:بخير الحمدلله
ساره:سلامات ليه رفعت حاجبك في وجهي ..ليكون مو عاجبتك
وائل وهو معصب:لا ..مو قصدي كذا
ساره:شنو رايك تطردني مع اسلوبك هذا
وائل:ياليت اقدر اطردك كان طردتك
ساره بعصبيه و عربجه:نعمممم ..انا مو من مستواي اتكلم مع بعارين
ليان:سارونه انتظريني برا
وائل:و انا مو من مستواي ارد على همج
ساره:نعممم من الهمج ...انت راح تسكت و لا ارميك بالجزمه
وائل:انتي من دخلتي و انتي اسلوبك زفت ...اتكلمي معي بحترام عشان اكلمك بحترام
ساره:انت من بدايه ما عندك ..احترام فما له داعي اعاملك بـ احترام لاني عارفه انك ما راح تقابلني بـ احترام و الدليل ..انت جيت متاخر و لا احترمت الوقت
ليان:سارونه عشاني خلاص..روحي انتظريني برا
ساره:لا راح اجلس هنا عله على قلب بعض الناس
وائل:صبرا جميل و بالله المستعان ..تفضلي ليان
"اول ما جلست ليان على كرسي الفحص "
وائل:فتحي فمك
"حطت ساره اغنيه راب مزعجه و رفعت الصوت على حده "
وائل:بسم الله ....(دار بالكرسي و كتف ايده)..لـ متى يعني ما اعرف اشتغل كذا
ساره مجطلته (حاقرته)
وائل :لا تخليني اعصب عليك طفي الاغنيه
ساره بعدها مجطلته
وائل:احذرك لـ اخر مره
ساره ما زالت مجطلته
&قام لها وائل و سحب الجوال$
ساره بعصبيه:هيييييي انت وش تحس فيه عطني جوالي
وائل و هو يشيل بطاريه الجوال:انا حذرتك ..رمى عليها الجوال و اخذ البطاريه معه
وائل:بعد ما اخلص راح اعطيك اياه
"و راح و كمل شغله قامت له ساره"
ساره:و الله و ..
وائل:لا تحلفي لاني ما راح اعطيك اياه ..و الذنب راح يصير عليك
ساره كان الشرار يطلع من عينها من كثر ما هي معصبه
ساره بينها و بين نفسها شنوا سوي مستحيل هو ينتصر علي
"شافت لابتوب وائل و راحت جلست على الكرسي..شافت صورته هو مع امه في المستشفى "
انتبه وائل لها :احنا ما راح نخلص اليوم و لا ايش
ساره بنبره تحدي:انت اخذت بطاريه جوالي ...و انا راح العب على لابتوبك
وائل جطلها و كمل شغله
و ساره انقهرت اكثر من بروده
&بعد ما خلص وائل عطاها ساره%
وائل :فرصه سعيده اخت ساره
ساره:سعيده بعينك ..الا اتعس من تعيسه
وائل:ههههههه
ساره:ما قلت نكته انا
وائل:الفاظك تضحك بدال ما تعصب
لوت ساره فمها
وائل:ليان ...موعد بعد اسبوعين عشان نشوف الحشوه وضعها شنو
ليان:اوكي
"بعد ما طلعوا ليان و ساره"
ليان:هههه شفيك عليه
ساره:هو انسان غبي حده ....ههه لكن حضرت له مفاجاءه على لابتوب
ليان:مفاجاءه شنو
&اول ما فتح وائل لابتوب طلع عينه من صدمه %
&كانت ساره تسوي له صوره بالفتوشوب اخذتها من مستندات و خربشه على وجهه بـ الاسود و حطت له لحيه ..و خربطت فيه و كتبت انسان مشرد و غبي ..و حطه خلفيه لسطح المكتب و بعد ثواني *
وائل:ههههههههه ياناس تضحك البنت بزره من جد
+_()*&^%$+_()*&^%$#@_()*&^%$

"عند ريم و نايف"
^الجسر على حظهم كان فاضي فـ عبروه بسرعه &
@في الستي سنتر@
ريم:امممم ابي ادخل فلم نور عيني
نايف:لالالا ..شوفي في فلم the town اكشن خلينا ندخله
ريم بحزن:طيب
نايف و هو يبتسم:و اسبوع الجاي وعد اجيبك و ندخل فلم نور عيني
ابتسمت ريم:اوكي
_()*&^%$()*&^%$+_()*&^%()*&^%$
"في بيت ريم"
صحا احمد من نوم و اخد له شور ..اخذ جواله كان يحاول يدق على رنيم بس كان في شي مانعه ما قدر يدق عليها...
احمد غمض عينه:اسف رنيم مو قادر ادق عليك
%في نفس الوقت رنيم ماسكه الجوال و تنتظر احمد يدق عليها#$
رنيم:ليش ما دقيت يمكن يكون نايم ..بس الوقت تاخر..اذا دقيت عليه راح اكون ثقيله دم
راح انتظر لـ بعد المغرب اذا ما دق علي راح ادق عليه ..لازم اعذره هو بعده يحب مي و انا لازم اتقرب منه و اشغل وقته و تفكيره عشان ما يفكر بـ مي
_()*&^%$#@)*&^%$#@!)*&^%$#@
"في السوق ليان و ساره يتمشون "
ساره:شوفي هذاك الابيضاني خلينا نلحقه
ليان:شنووو جنيتي
ساره:الحياه اكشن ...
ابتسمت ليان
الولد لاحظ ان في بنات يمشون وراه
ساره تهمس لـ ليان:وليه داخل محل حريم ...قليل الادب
ليان:يمكن يبي يشتري شي لـ امه او زوجته
ساره:لالالالا هو مو لابس خاتم
&سمعاهم الولد&
الولد بصوت عالي:غلفهم كهديه لزوجتي
ساره:مزووووج ...مالت علييييه ...من حلاه فيسه
ليان:امشي فشلتينا
ساره راحت لـ الولد:تراه مو حلو
ليان:هههه خلاص امشي
%مشت ساره و ماتت من الضحك$
ساره:ههههههههههه شكله غبي صدق نفسه
ليان:هههههههههه مسخره
+_()*&^%$#@+_()*&^%$#@()*&^%$#@!

"في الليل بعد صلاه المغرب "
نزلت جنا بـ قمه اناقتها :ماما انا جاهزه
ام جنا:ماشالله ..تراها زياره عاديه مو حفله
جنا:احم احم انا طول عمري انيقه
ام جنا:امشي قدامي بس
+_()*&^%()*&^%$#)*&^%$#
"في السنما ريم تبكي في الفلم "
نايف:ههههه شفيك
ريم:يكسر الخاطر لازم يترك حبيبته
نايف:ههههه طيب فتحي الشنطه اخذي اكلنكس
"فتحت ريم الشنطه ..وشافت علبه سوده فتحتها ...و تفاجئت بـ خاتم الماس يجذب كل امراءه "
نايف:عجبك ؟!
ريم بعدها مصدومه:كيف...
"و نزلت منها دموع"
نايف:شفيك ..(ابتسم لها و اخذ الخاتم ولبسها اياه)
اتمنى ان الخاتم هذا مو مثل قبل على ورق
اتمنى ان خاتم زواجنا يكون بالفعل و اتمنى انك فهمتيني و خذي راحتك في التفكير ما راح اجبرك على شي
ريم كان قلبها راح يطلع من كلامه و قلب وجها احمر و بينها و بين نفسها:يمممممممممه يخوووووف ...شنو اسوي
_()*&^%$_()*&^%$)*&^%$#@
"في بيت عبدالعزيز "
"في المجلس ..ام عبد العزيز مع ام جنا ..و فوق في غرفه نور اخت عبدالعزيز كانت جنا معها"
ام عبدالعزيز:يقول انه بخير و مو مهتم ..بس انا ام و مو مصدقته ..هو تعبان
ام جنا:هو ما يبي يتعبك ..و اكيد راح يكون تعبان ..الشي اللي مر فيه مو سهل ..لكن ان شاء الله راح يعديها
ام عبدالعزيز:و الله لزوجه بنت مافي مثلها
ام جنا:ان شاء الله ..الله راح يعوضه بـ بنت الحلال ..لكن لا تضغطي عليه..و اخبارك انتي و اخوك
ام عبدالعزيز:حاط اللوم علي ..يقول انتي و لدك السبب ما كأن بنته متعرفه على ولد ابليس
ام جنا:الله يهديه ..بيني و بينك انا ما احب زواج الاهل عشان كذا لو صارت مشكله صغيره بين زوجين العائله كلها تصير بينهم مشاكل
ام عبدالعزيز:معاك حق..نصيب بعد شنو نسوي..الا وين جنا
ام جنا:فوق عند نور
_()*&^%$#_()*&^%$#@!
$في غرفه نور#
جنا:ههههه لالالا مسلسل بويز بيفور فلاورز احلا بكثير
نور:شفتي مسلسل فل هاوس عذاااااب البطل يجنن احبه حدي
جنا:انا احب كم هونغ جونغ يختي عذاااب الرجال هذا بس ودي اشوفه
(نور تحب المسلسلات الكوريه و هي مثل جنا و سوالفهم كلها عن مسلسلات و ابطال كوريا)

+_()*&^%+_()*&^%$#()*&^%$
"عند فداء "
%اخذ فيصل فداء البيت بعد ما صارت مشكله بين خليل و فيصل لكن فيصل فهم خليل الوضع و رضا لـ الامر الواقع..فداء كانت طول الوقت ساكته #
ساره:نورتي بيتك ماما ..
فيصل:تركي ..فرح بابا تعالوا
"نزلو فرح و تركي بـ كل براءه "
ساره:هاذي فرح عمرها 7 اسنين
فيصل:بابا فرح سلمي على اختك
"سلمت فرح على فداء"
ساره:وهذا تركي الصغير عمره 5 سنين
فداء بعبره:و ليش انا الوحيده اللي تركتوني
"وبدت فداء بالبكي"
جات ساره بتحضنها بعدتها فداء...ابي اروح غرفتي
خذاها فيصل لـ الغرفه و كانت احلا من روعه و جابوا لها ملابس جديده و عبايات و جزم
"نزل فيصل تحت و شاف ساره تبكي"
فيصل:ساره حبيبتي ما اقدر اشوف دموعك
ساره:مو قادره اشوف نظره الحزن في عينها
فيصل و هو حاضنها:لازم نصبر الشي اللي احنا عملناه مو سهل
_()*&^%$()*&^%$#@*&^%$#@*&^%

"في المستشفى رياض ما زال في مستشفى اول ما صحا كانت كلمه وحده على لسانه :مشاعل "
رياض بصراخ:مشاعل وين ..
"جاو الممرضين و مسكوه و هو يحاول يقوم"
رياض بصراخ اكثر:اتركوووني انتو قلت لكم اتركووووني ....لا تدفنوها لا تخلوها لحالها ...انا احبها ...راح اقول لها لا تتركي
"عطوه ابره مهدئ ثانيه و رجع نام "
$رياض هو منقطع من شجره ما عنده اهل مشاعل كانت كل اهله &
_()*&^%$#+_()*&^%$#@_()*&^%$#@
"عند رغد"
رغد:انت شنو تقول ..رياض تعبان ...اسمع جيب له اهم الاطباء النفسين ..و انا راح ادفع له و اذا قالو من منو ..قول لهم فاعل خير
البديقارد:حاضر طال عمرك
"بعد ما قفلت الخط "
رغد:ليته فيني و لا فيك يا رياض ما كنت متوقعه اني راح اتالم لـ المك و احزن لحزنك حتى بموت عدوتي
|+_()*&^%_()*&^%$)*&^%$#@()*&^%
"عند ريم و نايف"
"المطعم كان مفتوح و ما كان كبينه "
ريم:اممممم لذيذ السسلنج
نايف:عليك بـ الف عافيه
ريم:ثينكس نايف
نايف ابتسم:الخاتم ما حلا الا على ايدك
ابتسمت ريم بخجل
الطاوله اللي قدامهم كان فيه اثنين شباب:تسلم لي الضحكه ياليتني انا اللي جالس معك
"سمعه نايف و قام مسكه من بلوزته "
نايف:اطلع برااا
ريم بخوف:نايف اتركه
الرجال:وشفيك ما قلنا شي
شد عليه نايف اكثر:بتطلع برا و لا كيف
ريم:عشاني اتركه
"تركه نايف و الرجال طلع برا المطعم"
ريم:الله يهديك ..لا تسوي مشاكل لاني اخاف عليك
نايف:انا ما اسمح لـ احد غيري انه يكلمك حتى ..
ابتسمت ريم و مسكت ايد نايف
و اخذ نايف ايدها و باسها:الله يخليك لي
$ريم حست انها نولدت لـ حياه من جديد #
^اما نايف كانت ريم هم الوحيده اللي يغليها خاصه ان الماضي ما يعرفه ما عنده ذكريات لكنه بنا لنفسه ذكريات عشان يتذكرها مع ريم ^

|+_()*&^%+_()*&^%_+()*&^%()*&^%$
"عند ليان و ساره في المطعم يتعشون"
ليان:من جد تتكلمين
ساره:ايه و الله ...قالت لي ليلى ان عبدالعزيز طلق في نفس الساعه اللي عقد فيها
ليان:و ليش
ساره:بنت خاله تعرف واحد و قالت انها تحبه و قالت له ان يطلقها و هو طلقها
ليان:مسكين ..بس احسن عشان تكون فرصه ان عبدالعزيز يكون من نصيب جنا
ساره:ان شاء الله ...ليان
ليان:اممممم
ساره:لو رجع لك صقر راح توافقي ترجعي له
ليان كل ما ينجاب اسم صقر تتجمع الدموع في عينها:صقر في قلبي انا انتظره الحين ..عارفه ان في يوم راح يرجع لي
ساره:كذا غلط تدفني عمرك عشانه
ليان:احبه ...ما اتخيل حياتي مع شخص ثاني غيره
طول عمري احلم تكون حياتي غير..اني اعيش قصه حب ان التقي بفارس احلامي بطريقه غريبه
و لما صار اللي ابيه انجرحت في النهايه
"مسكت ساره ايد ليان"
ساره:الله معين
|+_()*&^%+_()*&^%$_()*&^%$#()*&^%$

"عند جنا و نور"
جنا:ابي اكلم جوال ..غرفتك ما فيها ارسال
نور:انزلي تحت في الحديقه راح تشوفي ارسال
"خذت جنا عباتها"
نور:ما يحتاج ما في احد في البيت
جنا:اوكي
$نزلت تحت و تحاول دق على هدى$
"و كان وراها عبد العزيز بس هي ما انتبهت له"
جنا:الووو
هدى:شنووو تبين
جنا:مالت عليك ..الناس تسلم اول مو (تقدل صوتها)هاا شنو تبين
هدى:ههههههههه طيب يحلو اخبارك
جنا:احم ايوه كذا ..بخير ..انا في بيت عبدالعزيز
هدى:من جد يا حظك ياليتني في بيت ابله باسمه او هدى
جنا:خبله انتي خبله ...(بحزن)ودي اشوفه و اطمن عليه الظاهر انه مو في البيت انا جايه على شانه
عبدالعزيز:انا هنا
هدى:شنو الصوت هذا
جنا حست ان قلبها راح يوقف خاصه ان ما عليها حجاب و لا عبايه و ثوب قصير تمنت ان ما كلمت هدى و لا قالت لها الكلام
دارت جنا و بتردد:اااننننااا
"و نست ان هدى على التلفون ...و هدى كانت تسمعهم"
عبد العزيز:تتزوجيني ؟؟
جنا طلعت عينها من صدمه :انا في حلم صح ...لا تكذب علي انا في حلم صح
#راح عبدالعزيز و حضنها بغير شعور حست جنا ان عظامها راح تتكسر ما كنت تقدر تتحرك من كثر ما حضنها عبد العزيز"
عبدالعزيز:ارجوك ...انا محتاج احد يوقف معي ارجوك
"بعدها عنه و مسكت وجها بـ ايده "
جنا كانت واقفه و مصدومه و لا تحركت طالعت في عين عبدالعزيز و صارت عينها بعينه :ااانااا موافقه ...و هربت على طول لـ فوق
عبدالعزيز:انا الي سويته صح او غلط ..يا ربي استغفر الله ..هي جذبتني
@يمكن امس صار كذا عشان انها تكون من نصيبي @
"اما هدى كانت ميته من ضحك على جنا "
"عند ليان و ساره قبل ما تنزل ساره من سياره"
ليان: ثينكس
ساره:و ليش
ليان:لو ما كنتي معي اليوم ... كنت راح اموت و انا مخنوقه
ساره:سلامه قلبك ...وقت اللي تحتاجيني دقي علي
ليان:حاضر
ساره:و لا تزعلين من ريم هي مشغوله
ليان:ابد و الله مو زعلانه بالعكس اتمنى تكون مع نايف ..و يجمعهم الله مع بعض
ساره:امين يا رب ...و الدكتور الغبي ما راح اسكت عنه الموعد اللي بعده خذيني معك
ليان:ههههههه من عيوني
+_()*$#@()*&^%$#)*&^%$#@
"عند ريم و نايف في السياره"

ريم:خساره ما ودي ارجع
ابتسم نايف و غير طريقه
ريم بـ استغراب:وين
نايف:انتي ودك تجلسين راح نجلس هنا

ريم:بس الوقت متاخر
نايف:راح ننام هنا
ريم مصدومه و خايفه:شنوووو لالالالا
نايف:لا تخافي ما راح اسوي لك شي ..قلت لك كل شي راح يكون برضاك
ريم بينها و بين نفسها..يرحم امك نايف لا تجيب طاري الموضوع لانه يخيف

+_()*&^%()*&^%$#*&^%$#@

و كذا انتهى البارت ان شاء الله يعجبكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 09:30 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


%البارت الثامن و العشرين%

"جنا تكلم هدى"
هدى :يا قلبي جنوووووو ...
جنا:هيييي انتي ما صار شي ...حاسه حالي في حلم
هدى:و لا يهمك اذا تبين الحين اجي لك اعطيك كف
جنا:لا و الله انثبري احسلك
هدى:ايييه ما اقدر نسوي لك شي و لا راح تقولين لـ هرقل اللي حقك
جنا :هع هع هع بايخه
هدى:تتوقعين اهلك يوافقون بعد ما صار له
جنا:هو ما صار له شي ..الغلط من بنت خاله
هدى:ااااااييييييييييه عاشت محاميه هرقل
جنا:هههههه و بعدين معك خلاص
هدى:يلا يلا باااي ...وراي نشره اخبار
جنا:شنووو
هدى:راح اتصل لـ البنات و اقول لهم اللي صار
جنا:مجنونه انتي
هدى:اجل تبيني اسكت ما اقدر
جنا:ههههههه خبله بس شلتنا مو تقولين لباقي البنات
هدى:احطه في النت اذا بغيتي
جنا:هههههههه هدوه و بعدين
هدى:طيب ..طيب هههههههه بااااي
جنا:بااااي خبله
هدى:نعم ما سمعت
جنا:سلامت قلبك يا قلبي
هدى:ههههههه الكلام هذا قوليه لـ هرقل
جنا:انقلعي باي
هدى:هههههه باي
+_()*&^%$_()*&^%$#_()*&^%$#
"هدى تكلم ليلى"
ليلى:كذاااااااااااااااااا� �ااااابه
هدى:قسم بالله و سمعته بـ اذني بعد
ليلى بصراخ و ونااااسه:وووووووووووووووا� �اااااااااو
هدى:هههههههههه
ليلى:يا عمري جنو
"و انتشر الخبر بين البنات كلهم"
_()*&^%$ُ#ً_()*&^%$#@)*&^%$#
"عند ريم و نايف في الفندق"
ريم و هي في الحمام:اطلع او لا....خايفه ..اول مره ارتبك و اخاف كذا
نايف و هو على السرير و مرتبك هو بعد و في باله اسئله كثيره ؟ليش ما طلعت ..تتهرب مني ..او انها خايفه مني
"و اخيرا طلعت ريم من الحمام"
ريم:احم ليش ما نمت
نايف:نعيما
ريم ابتسمت :الله ينعم عليك
ريم كانت عند المرايه تنشف شعرها ..قام لها نايف
نايف:عطيني انا انشف لك شعرك

ريم :هااااااا اييييه

ريم كانت خايفه و حرانه كثييير
ريم:اووووه حر
نايف:و هو ينشف شعرها :لكن المكيف مشغل
ريم بـ ارتباك اكثر:ايييه
*و بعدين....*_^*
ريم و هي مغمضه عينها :نايف
نايف:اممم
ريم:قبل أي شي ..انت ما تعرفني و لا تعرف ماضي
و انت مو مصدق الكلام اللي قلته لك
نايف:انا ما يهمني الماضي الحين ..ريم القديمه ما تهمني كيف كانت ..انا حبيت ريم اللي عشت معها
انت اكثر وحده في حياتي الجديده و الخاليه من ذكريات ..ابي اصنع لي ذكريات جديده معك
انا احب ريم اللي قدامي الحين و ما تهمني ريم اللي في الماضي
ابتسمت ريم:و انا احبك
#$وبعدين ......*_^#$

"في الرياض"
#طلع رياض من المستشفى وحيد حزين ما يتكلم و اذا تكلم قال كلمه وحده ....مشاعل...و يسكت و كانت دموع تنزل منه بصمت و قهر و الم.....#

"في فله رياض "
ام مشاعل و دموعها تسبق كلامها:الحمدالله على سلامتك

رياض:مشاعل
ام مشاعل زادت في البكاء:صبرك يا رب ...انا لله و انا اليه راجعون
بو مشاعل:اتصبر و انا ابوك كلنا صابرين ..هذا قضاء الله و قدره
رياض و دموع تنزل منه بصمت:مشاعل
+_()*&^%$#@()*&^%$#@!
"صعد رياض الغرفه و فتح باب وبدت الذكريات ترجع له مثل شريط الفيديو "
مشاعل:هههههههه فزتك
رياض:لا و الله انتي العشاشه ..خلينا نلعب مره ثانيه
مشاعل و هي تطلع لسانها:ما ابي
رياض بنبره تحدي:متاكده
مشاعل بثقه:ايه
رياض و هو يمد:طــــــــــيــــــــب
#و صار يدغدغ (يكركر) مشاعل#
مشاعل:ههههههههه لالالالالالا خلالالاص ههههههه
"صحا من ذكرياته ليعود بها مره ثانيه "
مشاعل و هي تحط ثيابها في الشنطه:قلت لك ما راح اجلس هنا
رياض:حبيبتي هدي و الله مالي أي دخل
مشاعل:مو انا اللي انخان يا رياض
"و صحا رياض من ذكرياته و دموع تنزل منه ...و مشا بخطوات بطيئه و يتخيل مشاعل في كل زاويه من غرفه مد ايده لها ما قدر يلمسها ..لانها مجرد خياااااال "

+_()*&^%$#@_()*&^%$#@()*&^%$#@!ّ

%في يوم ثاني الظهر$
"رنيم في غرفتها امس ما نامت #
رنيم:ليش يا احمد ما دقيت علي للحين كيف تبينا نهدم الحاجز اللي بينا و انت كل مالك تزيده
#و هي ماسكه الجوال و تدعي انها لو يحس احمد و يدق عليها $#
@احمد كان في الصاله %
احمد بينه و بين نفسه :في شي مانعني يا رنيم ياليتني اقدر اكلمك و ياليتني احبك
_()*&^%$()*^%$#(×÷‘إلإًٌُ_()*&^%$#@

"عند ريم و نايف "
$صحت ريم من نوم و نايف كان نايم@
ريم بينها و بين نفسها :وين ثيابي ..يمه(بعبراتها)
انا شنو سويت ..يا هبله انا زوجته مو غلط شفيني ..المشكله كيف اقوم الحين
$سحبت الشرشف و لفت جسمها و دخلت الحمام ..حس فيها نايف لما دخلت الحمام$
نايف و هو يتثاوب و يبتسم:لباك يا ريم
$حس بـ الم براسه لقطات تمر عليه بس مو عارف شنو هي $
%لحظه ما ريم عطته كف ..لحظه ما نزلت من سياره #
مسك راسه :شنو هذا ..راسي يالمني ..شنو القطات هاذي ..مو فاهم شي
_()*&^%)*&^%$#@*&^%$ُ#ً*&إ^لإ%$#@!
"عند طلال في قصر الراسي"
طلال بـ صراخ:لو السماء تنهد ما راح اخذ غير هند
بوطلال بصراخ بنبره حاده و بتهديد:ما راح اخليك تاخذ بنت عدوي و راح تاخذ بنت اخوي و صديق عمري(و رفع اصبعه و بنبره تهديد )و لا يا طلال و الله و اللي اسمه الله راح تنحرم من كل شي الفلوس و اهلك و اهلك هم اهم شي عزوتك و سندك
طلال:و انا موافق انحرم من كل شي الا هند
بوطلال:اجل اطلع برا البيت و وقت ما يرجع لك عقلك تعال هنا ..و حتى في الشركه ما ابي اشوفك
#ام طلال كانت تسمع الاصوات برا و خايفه #
طلع طلال من مكتب و ابليس مثل ما يقولون قدامه
ام طلال:يمه طلال
طلال بصراخ:يمه فهمي ابوي ان غير هند ما راح اخذ و بنت الشوارع اللي تبوني اخذها ما راح اخذها ..و انا اخذتها ..لوريها نجوم الظهر و افشلكم
"و طلع من البيت"
ام طلال:انا لله و انا اليه راجعون
دخلت ام طلال على بو طلال في المكتب
ام طلال:ليه كذا سويت
بوطلال:انا ما يجيني ولد و يعصي كلامي و يفشلني قدام اعز من عندي ..انتي تعرفين كيف كنا مع بعض ..و ابي بنته لولدي
ام طلال:طيب مو لازم تعطيها طلال..زوجها صقر
طلال بنبره حاده:لا ..صقر انا ما اظمنه ...ابي لها واحد مثل طلال و هيبه اذا مشا قدام موظفين الشركه يفزون منه
صقر مو هامنه لا لفلوس و لا شركه
ام طلال:فهمت قصدك
+_()*&^%_()*&^%$#()*&^%$#@
"عند رغد في جناحها"
رغد بعبراتها:ما كنت عارفه راح اتعذب لعذابك كنت افكر موت مشاعل حاجز اشيله و اتقرب منك ..ياليتني ما سويت كذا و لا عذبتك
+_()*&^%_()*&^%$#)*&^%$#@!
"في بيت ليلى"
ليلى بصراخ:يمه الحقي
ام علي:شنو صاير
ليلى:ولدك علي
ام علي:شفيه اسم الله عليه
ليلى:مااااااااااااااااات
ام علي بصدمه:ولدي
ليلى:مات احساسه صار ما عنده احساس
ام علي و هي تضرب ليلى:الله ياخذك قلبي كان راح يوقف
ليلى:ههههه اتركيني يمه..اجل اقوله ابي اسكريم من باسكن روبنز ..مو راضي
دخل علي:شفيك يمه
ام علي:اختك لا بارك الله فيها قالت انك مت
علي:و ليش ان شاء الله
ليلى:شنو رايكم تفتحون محضر في الشرطه
علي:كل هذا عشان اسكريم..خلاص راح اجيب لك
ليلى:يا عمري اخوي
"دخل فؤاد"
فؤاد و هو يصفق :عااااشو هلا هلا عااااشووووو
الليله مباراه بين برشلونه و ريال مدريد
علي:ايووووووه برشلونه
ليلى:عااااشت برشلونه اكيد راح تفوز
فؤاد و ماسك قلبه يستهبل:يمه قلبي راح يوقف ..ما احد راح يفوز غير ريال مدريد
ليلى:راح نشوف يا حبيبي
علي :لا تتامل كثير ما احد راح يفوز عير برشلونه
+_()*&^%)*&^%$#^%$#@&^%$&^%$#@&^%$#^%$#@
"سلمى تكلم ليان"
سلمى:ام الحماااس المباراه الليله
ليان:شنو رايكم نشاهدها مع بعض
سلمى:المشكله ان الليله مدرسه
ليان:عااااادي
سلمى:اجل قولي لـ البنات
ليان:من عيوني
+_()*&^%()*&^%$)*&^%$#@^ %$#
"اتفقوا البنات كلهم انهم يتجمعون في بيت ليان "
#اشكال البنات كانت قمبنيشن #
ليان و سلمى و ساره و ليلى و جنا برشلونين
و هدى و عبير ريال مدريد
اشكالهم كانت تضحك ماسكين اعلام و حاطين مكياج على نفس لون
"قبل ما تبتدي المباراه بربع ساعه"
عبير:ريم وين
ليان:ما ادري هي قالت راح تجي
ساره بعربجيه:برشلووووونه لبااااااااااااك
هدى:واااي فديت كاكا و هو يلعب
سلمى مسكت وجها و فتحت فمها و مسكتها ساره و حطوا في فمها فشار
سلمى:اسكتي ما احد غير برشلونه راح يفوز
ليلى:المباراه راح تبتدي و ريم ما جات
جنا:لفقع وجها اذا ما جات
ليان:راح اروح اكلمها
"ليان تكلم ريم"
ليان:ريموه وينك المباره راح تبتدي
ريم :ما راح اجي
ليان:و ليش اذا العله مو راضي عطيني اياه
ريم:لا اسم الله عليه ..انا ابي اشاهدها معه
نايف ينادي على ريم:ريووومه حياااتي جيبي الفشار و تعالي وحشتيني
سمعته ليان و استغربت
ريم:انا راح اروح لنيوفتي
ليان:باي
ريم:باي
"عند البنات"
ليان بحزن:ريم ما راح تجي
البنات:شنوووو
ساره:اكيد من زوجها خلوني افقع وجهه
ليان:لالالالا زوجها ماله دخل ..انا سمعته و هو ينادي عليها ريومه و يقول لها وحشتيني و هي تقول نيوفتي
جنا:من جد
عبير:تتوقعون ان ..ان ..ان
هدى:هههههههههه اتخيل ريم
ساره:بس احنا متفقين معها ان تكون معنا ...
ليان:انا حاسه ان ريم تباعدت عنا
عبير:بنات شنو فيكم ريم تزوجت ...و الله يوفقها هي عندها حياتها مع زوجها
ليلى:صحيح ...كلام عبير صح
ليان:امممم .....المفروض ما نضايق
سلمى بصراااخ:بداااااااااات المباره
البنات:وااااااااااااااااا� �و
+_()*&^%$()*&^%$#()*&^%

"في بيت عمت روان ..نفس الحاله لـ المباره"
دق راكان على روان:هلا بالصوت
روان:هلا حبيبي
راكان:اخبار
روان:تمام مستعده لـ المباره حماااس
راكان:ههههه طيب حياتي راح نشوف ما في غير ريال مدريد تفوز
روان:ههههاااااي ضحكتني ..لبا برشلونه وبس
راكان:لا و الله ..بس برشلونه
روان استحت:هاااا ايييه
راكان:ههههه لا انا مو راضي ....اكيد في شي ثاني لباه
روان:و انت
راكان:ههههههههه تسلميلي يا اوكسجيني و شرايني و رئتي
روان:ههههههههه و بعد
راكان:بلا طمع
روان:في حبك اصير اكبر طماعه
راكان:يا نااااس اذوب انا
سعود بصوت عالي:راكان يا دب بدت المباره اترك روان و تعال
روان:ههههههه
راكان:لالا كذا ما اتحمل مع الضحكه راح اترك المباره و اجلس معك
روان:هههههه و انا موافقه
"سمعه سعود و قام له"
#سحب الجوال#
سعود:روان
روان:هلا سعود
سعود:عن اذنك محتاجين راكان معنا
روان:هههه طيب
سعود:باي
روان:طيب راح اقول له كلمه
سعود:اعرفها راح اوصلها ...راكان روان تقول لك احبك
راكان:هههههههههه
روان:هههههههههههههه
سعود:باي
روان:باي
راكان:راح نشوف بعدين كيف بتكون مع ليلى يا قيس بن الملوح
سعود:اااااه اذوب لما اسمع الاسم هذا
راكان و هو يدزه من وراء:امش بس اقول قال قيس قال
+_()*&^%$#@()*&^%$#@_()*&^%$#@!
"في بيت ساره و فيصل"
فداء في غرفتها
ساره:يمه فداء
فداء و هي تبكي:ليش تركتوني
ساره:سامحينا يمه
$استسلمت فداء لحكم الزمن و حضنت امها$
ساره حست ان الدنيا ملكتها لانها رجعت بنتها لحضنها
فداء و هي تبكي :يمممممه
ساره و هي تبكي:عيون امك يا روحي يا قلبي
"دخل عليهم فيصل و لما شاف المنظر نزلت دموعه "
فيصل:و ما راح تجين لحضن ابوك
"حضنت فداء ابوها "
$و بعدها فيصل اتفق ان بكره يسوي غذاء لـ رجال العائله كلها مع الحريم و يذبح الخرفان #
+_()*&^()*&^%$*&^%$#)*&^%$#@)*&
"طلال في الفندق"
طلال:هند انا محتاجك
هند:وين انت الحين
طلال:في فندق(...) غرفه(...)
هند:انا راح اجي لك
طلال:بنتظارك حبيبي
_()*&^%$#())*&^%$)*&^%$
"بعد المباراه "
ليلى و جنا و ساره و سلمى و ليان بصوت عالي:واااااااااو ويلو ويلو ويلو صالح ذا ويلو ويلو عاااااااااااشو ..(و هو يرقصون)يمين ...يمين ..يسار ..يسارر و تفحييييييييط
هدى :انا وحده غيرت ضموني معكم برشلونيه
عبير:انا وحده مو خاينه ..مره ثانيه راح تشوفون
هدى:تحطيييم فشيله 5 صفر
ليان:احم عشان تعرفون
ساره بعربجه:عاااش الاحمر و الازرق
البنات :عااااش
عبير:مالت عليكم
ليلى:ههههههه اتخيل فؤاد
جنا:شفيه
ليلى:هو ريال مدريد
جنا:ههههاااااي
عبير:انتي عزوز شنو هو برشلوني او ريال مدريد
جنا استحت و نقلب وجها احمر:هاااا ما ادري
البنات:ههههههههههه
ليان:اسكتوا عنها حرام عليكم
ساره:الا ما قلت لكم شنو صار لي انا و ليان عند طبيب الاسنان
بنات بحماس :شنووو
ليان:هههههههه
%قالت لهم ساره%
سلمى:بعدي و الله سارونه
عبير:ههههههههه مسكين
ساره:موعد ليان بعد اسبوعين راح اروح معها ما راح اسكت له
سلمى :اجي معكم
ليان:لالالالا و الله راح يطردوني ....كفايه ساره
البنات:هههههههههههه
"بعدها كل بنت تيسرت على بيتها و نامت"
_+()*&^%$#_()*&^%$#_()*&^%$#@
"اما عند ريم "
ريم:ما راح تنام
نايف:اممممم لا
ريم:اوكي حبيبي تصبح على خير
نايف:راح تنامين...؟؟؟
ريم:يب
نايف:و تتركيني
ريم:ما عاش من يتركك


+_()*&^%$()*&^%$#@)*&^%$()*&^%$)*&^%$

و كذا انتهى البارت
و انتظروني في البارت الجاي و احداث كثيره في بدايه اول يوم من الاسبوع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-14, 11:34 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


%البارت التاسع و العشرون%

"في الساعه 2 بعد منتصف الليل طلال و هند في الفندق ....و هند لافه جسمها بشرشف ابيض و هي على السرير و طلال جالس جنبها"
طلال:احنا تسرعنا
هند:انا وافقت و سلمت نفسي لك ...و مقابل ثقتي لا تتخلا عني
طلال:انا مستحيل اتخلا عنك بس خايف ان يجبروني اتزوج البنت اللي يبوني ازوجها
هند:و راح تتركني بعد اللي صار بينا
طلال:اكيد لا انا مستحيل اتركك حتى لو ما صار شي بينا ....و حتى لو زوجوني اياها اقدر اخليها تتمنى الموت و هي اللي تطلب الطلاق ...و مافي شي راح يغير بينا
_()*&^%_()*&^%$#)*&^%$#@!&^%$#@!

"يوم ثاني في المدرسه البنات كلم نعسانين و لا حلو شي في الواجبات"
$في الطابور...$
ساره بعربجه و هي تتثاوب:و قسم بالله فقعت راسي لفقع وجها اول ما اصحصح من النوم
سلمى و هي مغمضه عينها و مكتفه ايدها و شكلها يضحك:هااا شنو قلتي
هدى:ضياااع ابي انام وينك يا ابله هدى
ساره:اتركوني عليها
سلمى و هي تمسكها:هدي يا ابوشباب
"بعد ما خلصت الاذاعه مسكت ابله الارشاد الميكروفون و بدت تهزا"
ابله:انا جايه هنا الثنويه لانها من اشهر المدارس في الادب و الاخلاق و لما اجي مخالفات شنو كثرها اهمال و استهترار
ليان و هي تتثاوب و تعلق:احد قالك تعالي اذلفي من حلاه وجهك كانه بعير
ليلى:ههههههههههه
ابله:الى متى راح تظلون كذا ما كنت متوقعه منكم كذا
ليان:اتوقعتوا او عمرك لا مالت عليك
ابله:و لا راح يكون لي تصرف ثاني
ليان:ااذا ما في ثاني خذي تصرف ثالث خامس ...
ليلى:ان شاء الله تولد هي و بطنها
ليان:لالالالا اسمعي الدعوه الحلوه ان شاء الله تطيح و تجلس في المستشفى سنه بدون ولاده و بعدها تولد و تجلس ترم كامل اجازه
ليلى:ههههههه ايييه صح
+_()*&^%$_()*&^%$#@()*&^%$
"طلع احمد من البيت و ركب سيارته و تفاجا بـ(...) تدق باب سيارته
احمد طلعت عينه من صدمه
فتحت (....) الباب و ركبت
احمد:انتي ليش هنا
مي:ما قدرت اكون له فـ هذيك الليله ...أنا هربت
احمد:شنوووو و انا شنو ذنبي
مي:انت تحبني و انا احبك خلنا نهرب مع بعض
احمد:انت اللي ماخذته مو سهل ...هو ولد وزير
مي:حبنا راح يهدم كل حاجز ....احمد انت ما اشتقت لي ؟!
احمد:كيف ما اشتقت لك انا بعدني احبك بس ما اقدر اكمل معك
مي:تقدر يا احمد ...انا تخليت عن كل شي ...خلنا نضحي عشان حبنا و اللي يسلمك
"احمد استسلم لعين مي و حضنها"
احمد:اشتقت لك
مي و هي حاضنته و دموعها تنزل:احبك و الله احبك
احمد:و الحل
مي:نهرب
احمد:و رنيم
مي:انت راح تظلمها بزواجك لها لانك ما تحبها حرام نهدم حبنا كذا و اللي يسلمك ما اقدر اعيش من غيرك
احمد:..................
مسكت مي وجه احمد:خلنا نعيش مع بعض ...تقدر تخليني و تعيش مع احد غيري .؟؟!!
احمد:.......................
مي:خلنا نروح و نزوج في جزيره مثل ما اتفقنا و اسم و لدي سامي مثل ما تبي
(تتوقعون احمد بيوافق ...راح نعرف في البارت الجاي)

^_(*&^%$#؛×÷‘إلإًٌَُ،ـألأ[]ٍِ:,’،ـألآلأ[]ٍ(/)×،*÷ـ‘&أ^إلألإ[ُ]ْ
"في فصل ريم و جنا و عبير في حصه الرياضيات"
ابله:سلامات يا ريم ما تشوفي شر حبيبتي
ريم مجطلتها و خزت فيها
الابله كانت خايفه انها تشتكي عليها
"في وسط الحصه"
عبير:ابله تسمحين اروح الحمام
ابله:لا
ريم:ابله عبير راح تتعب بعدين
ابله بخوف:هاااا ايييه روحي
ريم فيها ضحكه
همست جنا لريم:هههههه خايفه الابله تستاهل
ريم:هههههه يب يب
جنا:كأن وجهك متغير
ريم بـ ارتباك:هاااااا لا ما فيه شي
جنا:صار بينكم شي؟!
ريم:هاااا هو لالالا هااا ايييه ييي يممم يمكن
جنا فتحت فمها :هههههههه واااااو مبروك (و غمزت لها) يوووه انا جالسه مع مره مو بنت
ريم:استحي يا بنت
جنا:اكيد بنت اسم الله علي ههههههه
ريم وجها كان مثل الطماط:راح تسكتين و لا كيف
جنا مو قادره تسكت من ضحك و الابله منتبه لها بس خايفه من ريم لان نايف هددها ان يشغل واسطاته و يفصلونها
"في الحصه الثالثه جات فدا"
ليان و ليلى استغربوا من شكلها كانت غير كانت رمز لـ الاناقه و الماركه
"في الفسحه "
جنا:بنات عندي لكم خبر
بنات:شنو
جنا :ههههههههه ريم و نايف احم صاااا صاصا ههههه
عبير:شنو اليي صاصاصا
هدى :يعني صااا صاااااااااااااار
ريم:وجع ان شاء حطو في النت
البنات:الف صلاه و السلام عليك يا حبيب الله يا محمد
ليان:يا عمررري ريوم....فدااااااء يا دلوعه كل هذا تجهيز
فداء:انتو معزومين اليوم على الغذاء في ...
ليلى:في شنو
فداء:في فله اهلي الجدد
ساره:شنو اهلك الجدد
سلمى:لغز هو فهمينا الموضوع
(قالت لهم فداء كل شي صار معها)
هدى:احنا ما نصور فلم صح
عبير:الا احنا نصور فلم و اسمه الحياه
ليلى:الحياه غريبه ..يا سبحان الله
ريم:و كيف علاقتك معهم الحين
جنا:كيف عايشه معهم
فداء:امس لما حضنت امي ساره حسيت بحنان كبير ..امي ساره صغيره..(بعبره)لكن وحشتني الغاليه امي
اليوم ابوي فيصل راح يسوي غذاء كبير لـ تعارف
هدى:لكن كيف هم معك
ليلى:ما تحسي حالك غريبه بينهم
فداء:انا ..ما ادري هم يعاملوني بطريقه حلوه فوق ما تتصورون ...و انا حاسه اني غريبه ناس فجاءه يطلعون يقولون انهم هلي شي غريب
ريم:و عبدالله
فداء:ما ادري بس انا ما ابيه ..يمكن كان طعم عشان يتاكدون
ليلى:لكن انتي موافقه انك جالس معهم او غصبا عنك
فداء:في البدايه ما كنت موافقه بس الحين رضيت للواقع و تقبلته
و اكذب عليك اذا قلت لك اني ما احبهم او ما حسيت بحنانهم
ليان:مهما يكون الدم يحن
سلمى:ايه و الله +_()*&^%$#()*&^%$#@()*&^%$#()*&^%$
ام طلال:بوطلال و اللي يسلمك كلم طلال خله يرجع راضه بكلمتين
بوطلال:اذا رجع له عقله راح يرجع
ام طلال:بس هو نام امس براا البيت
بوطلال:يعني تبينه ياخذ هند
ام طلال:لا اكيد ...بس
بوطلال:خليه كذا راح يعقل
ام طلال :يا رب
بوطلال:رغد وينها من زمان ما شفتها
ام طلال:ما ادري عنها دائما في غرفتها ..و لا ترضى تروح المدرسه و لا ترضا تاكل تعبت منها
بوطلال:افا ياذا العلم
"قام بوطلال و راح لـ رغد "
بوطلال يدق باب الجناح:اقدر ادخل
رغد و هي على السرير:تفضل بابا
"دخل بو طلال و راح عند رغد"
بو طلال:افا شفيها الحلوه
رغد:تعبانه شوي
بو طلال:على منو ذا كله ..انا ابوك ...و اعرفك من غير ما تتكلمين ...تذكرين لما كنتي صغيره كنتي ما تنامين الا بحضني و لا تحبين تروحين المدرسه كنت اروح و اجلس معك ...كنتي تجين و تشكين لي اكثر من امك ...فلا تكذبي علي شفيك
رغد ما تحملت و بكت في حضن ابوها:بابا انا عملت خطا موت انسان ماله ذنب خطا مستحيل ينغفر
مسح بوطلال ايده على راسها:كل شي يتصلح قولي لي راح اساعدك
رغد:فلوس الدنيا ما تنفع
بوطلال:و من قالك بـ الفلوس ..الفلوس مو كل شي و انا ابوك ...راح نلاقي حل
رغد:ما اقدر اقولك اللي عملته شي ما ينقال ...حقدي خلاني اعمل شي الشيطان ما يعمله حتى
بوطلال:كل شي في الدنيا له حل
رغد:اناااا اناااا حبيت واحد مزوج و ..(و هي تبكي)
بوطلال:كملي يبه عشان نوصل لحل الهروب و الوحده في غرفه ظلمه مو حل و انا ابوك
رغد بين بكائها:هو ما يحبني فرقت بينهم و ...و ...و
عملت صور بالفتشوب و عطيتهم زوجته و هي حامل و ماتت
بو طلال حس مثل الصدمات تجي له كيف بنته اللي رباها و اللي كان يفكرها ملاك بدلعها و نعومتها تسوي كذا
رغد:و رياض جات له حاله نفسيه ..شنو اسوي كله مني
بوطلال:........ الحقد يسويا كثر بس ما اتوقعت كذا
رغد زادت في البكا من كلام ابوها
بو طلال :اللي صار لازم يتصلح ....و نلاقي حل و لا ابي أي مخلوق يعرف باللي صار ...راح احاول اتصرف لكن الميت عمره ما يرجع
+_()*)*&^%*&^%*&^%)*&^*&^)*&^)*&)*)×)
"في المدرسه ..نهايه الدوام "
"الحصه الاخيره ما كان عليهم شي و كل البنات كانوا في الساحه"

ليان:اووووووووووف العن ملل مثل كذا
ساره:بنات تخيلوا معي
هدى:قولي
ساره:سرير و مخده و بطانيه و مكيف و ظلمه و لابسه بيجامه و نااااايمه
ليلى:ضياااااااااااع مستحييييل حرام عليك ساره
ليان:اااااه متى تكون حقيقه هـ التخيل هذا
"جات المديره"
المدير بصراخ:بناااات يلا داخل على الفصول
جنا:يابوووووي شوفوا من جا
ساره:ههههههه خلنا نتمسخر عليها
جنا:هههههههه اااايييييه
ليان:انا بجي معكم
"راحت جنا و ليان و ساره"
ساره:هلا ابله
ليان:ابله انا من اشوفك ما اقدر ما اسلم عليك
المديره مصدقه حالها:تسلمون و الله و انا حبيتكم
جنا بخفيف:مالت عليك (بصوت عالي)ههه اييييه ابله قولي لنا اذا في بنات متعبينك لناكلهم بـ اسنانا
ليان تهمس لجنا:اسد مو جنا
ساره:ما احد يقدر اذيك ابله و انا هنا افحط في وجهه ابله بصراحه ..انا مره حبيتك فيك طيبه ما تتصور و ذكاء و حكمه
ليان و جنا ما قدروا يسكتون و هربوا من الضحك
و ساره من شافتهم و هي ماسكه ضحكتها
المديره :و انا بعد حبيتك من طيبتك
ساره"طيب ابله انا بروح
"و راحت ساره و كانت راح تموت من الضحك "
ليان و جنا كانوا واقفين يضحكون
جنا:هههههههههههههههه لالالالالا مستحيل مصدقه حالها
ليان:ههههههههه مو طبيعي صدقت هههههههههههه
جات ساره:هههههااااااااااي يمممممه مو قادره
جنا:صراحه ابدعتين يا ساره
ليان:تاخذي جائزه بمرتبه الشرف
ساره:ههههههههههه مسخره تفقيع الهيلق
_()*&^*&^%*&^%*&^%$#&^%$#
"في بيت وائل"
"دخل وائل و شاف الاسعاف هناك "
دخل وائل و هو يركض:يممممه
غاده و هي تبكي:يمممممه
وائل:يمه حبيبتي ردي علي
"خذوها الطبيب الى المستشفى"
"عائله وائل ...."
وائل هو المسؤول عن عائلته ابوه مات من سنه بسبب الايدز لانه نقلوا له دم ملوث و انتقل المرض لـ امه
غاده اخته الصغيره في اول متوسط و اخته الوحيده و يخاف عليها من نسمه الهوا
"في المستشفى "
وائل حط ايده على كتف غاده
غاده:المصايب هاذي من فين تجي لنا
وائل:غاده حبيبتي هذا اختبار من الله انا مو قلت لك انك تقولي انا لله و انا اليه راجعون
غاده:بس انا تعبت فقدت ابوي و راح افقد امي
المرض هذا ماله علاج (زادت في البكا)انا تعبت وائل مره تعبت من الحياه هاذي اتمنى اروح مع ابوي و افتك
"حضنها وائل"
وائل:لا تقولي كذا و اللي يسلمك انتي و امي كل ما في دنيتي
"طلع الدكتور"
الدكتور:الحاله صعبه و دخلت الحين في المرض و هي في غيبوبه ادعوا لها في الرحمه مالها امل في العيش
"حضنت غاده وائل"
غاده :قولي ان هذا حلم و اللي يسلمك قولي انه حلم
وائل ماسك عبراته و بينه و بين نفسه بعدك صغيره يا غاده على اللي تمرين فيه :انا لله و انا اليه راجعون
_()*&^%$()*&^%$#@)*&^%$#@!)*&^%$#@

"ما رجعوا البنات البيت ......في بيت فداء"
فيصل:دخلوا الصحون بسرعه
الهندي:اوكي..اوكي
"بعد طلعوا"
نزلت ساره و كانت في اجمل ملابسها"
فيصل:لالالالا كذا حرام عليك ما اصبر انا
ساره:ههههه يعطيك العافيه ما جاوا خوانك
فيصل:جاين في الطريق..و او اخوك بعد ..فداء وين
ساره:فوق في غرفتها
"عند فداء"
فداء و هي تشوف نفسها في المرايه ..
فداء:كيف راح اتعرف على ناس جديده ...انا خااايفه ...الله يستر
"دقت ساره الباب على فداء"
ساره:اقدر ادخل
فداء:ايييه يمه
ساره:ما شاء الله ..الله يحفظك من العين
فداء:انا خايفه
ساره:من شنو يا روح امك
فداء:من اعمامي و خوالي ناس جدد ما اعرفهم
ساره:تعالي معي راح اوريك شي قبل ما يجيون "
$راحت فداء مع ساره لغرفه فيصل و ساره و طلعت الالبومات صور%
ساره:شوفي ...هذا خالك باسل ...عمره 25 سنه يشتغل في شركه ابوك
فداء:و كيف شخصيته
ساره:هذا فللله حده ...ضحك و دائما يطلعنا مطاعم و اسواق راح تحبيه اكيد ..اما هاذي عمتك فاطمه و بنتها ايات و هناء ..و عمر ايات 17و هناء 19 سنه يحبون الاسواق و الماركات و صوت ايات مرررره جناااان في الغنا و دائما كل ما نتجمع تغني لنا
اشرت فداء على صوره:و من هذا
ساره:هذا عمك ياسر مع ولده عبدالله
فداء قلبها المها :اهااا
ساره:و اذا انتي بعدك تبين عبدالله ما راح يصير الا تبينه
فداء:لا يمه انا اللي يهمني الحين انتو
ابتسمت ساره:اما هاذي جدتك ام ابوك ...رمز لطيبه و كانت تدور عليك هي بعد و امنيتها انها تشوفك
اما هاذي البنوته فجر بنت عمك عبدالله
بنوته نعومه سوالفها ما ينمل منها
ام هاذي عمتك نوف و عندها بنت امها جنان بعمرك و اخوها بندر عمره 22 و رائد 18 سنه
فداء:يعني انا عندي خال و عمتين و عم واحد
ساره:بالضبط و راح تحبينهم انا متاكده
فداء:ان شاء الله
_()*&^%)*&^%$#()*&^%$#
"ليان و هي تكلم ليلى"
ليان:تتوقعين فداء راح تنسجم معهم
ليلى:اكيد الدم يحن
ليان:ان شاء الله يكونون حنونين عليها
"دخل سعود"

سعود:ليااانوه عسى ان شاء الله ما في ليان بالدنيا
ليان عشان تقهر سعود:ليلى شوفي سعود يدعي علي
اما ليلى وجها تقلب الوان و لا تكلمت
اما سعود ارتبك:هاااا ليلى
ليان:ههههههه ايييه
راح سعود عند ليان و لصق اذنه عند جوال ليان و هي تكلم
ليان:سعودوه بعد عني
سعود:ثواني بس ليش ما تتكلم
ليلى سمعته و صارت تعرق من كثر ما هي مرتبكه و حرانه :احم ليان بعدين اكلمك
سعود:لا كذا حرام ما اقدر راح اموت ليان ابي اشوفها
ليلى ما اتحملت كلامه و قفلت التلفون
ليلى:يا ربي قلبي يدق بقوه
ليان:شفت من كلامك الرائع قفلت البنت الخط
سعود:ليان انا احبها من جد
ليان:طيب ..طيب اصبر سنه وحده
سعود:اااه على السنه هاذي ما اعرف كيف تمر
$دخلت ابرار$
ابرار:ليانوه وين الكحل اللي حقي
ليان:بيت في جيبتي ما ادري
ابرار:طيب ..طيب ..انا راح اطلع مع امير
سعود:و انتي اربع و عشرين ساعه معه ..عرسوا و فكونا
ابرار:اول ما تخلص الشقه ان شاء الله و افتك منك
سعود:انا اللي راح اتخلص منك
ابرار:لا تخليني اقول لـ اميري
سعود:اوووخص عاااد
ابرار:ههه من الحره انك مو مع ليلى
سعود:انقلعي لزوجك يالله هههههههه
ابرار:باي
سعود:ههههه خبووول باااي


_()*&^%$*&^%$#@)*&^%$#@)*&^%$#@


و كذا انتهى البارت
و توقعاتكم
هل احمد قبل انه يهرب مع مي و يترك رنيم؟!
وائل و مسؤليته كيف راح يصرف؟!
بوطلال كيف راح يساعد رغد في حل المشكله ؟!
و البنات هل راح يزعلون من بعد ريم عنهم
و فداء و حياتها الجديده و عيلتها راح نتعرف عليهم اكثر
كل هذا في البارتات الجايه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حبايب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.